ننتظر تسجيلك هـنـا


العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية الزين عشقي / للكاتبة همسات حالمة

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم الجزء الأول حوش بيت بو عادل في الضاحيه أوائل التسعينات نـاصر: عادل تعال بيتنا يايب لعبه يديده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-01-2016
جنــــون متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
اوسمتي
طاهي افضل عمل حصري الحضور الدائم افضل مصمم وسام الادارة 
لوني المفضل Azure
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 3194 يوم
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 الإقامة : فيً حضٌنٍ سًح‘ـآبة . . !
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
s5 رواية الزين عشقي / للكاتبة همسات حالمة




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم
الجزء الأول

حوش بيت بو عادل في الضاحيه


أوائل التسعينات


نـاصر: عادل تعال بيتنا يايب لعبه يديده راح تعجبك حيـل


عادل : هيااا يلا يلا خل نروح عيل


الزيـن : ابي اروح معاكم


ناصر : لا لا انتي ممنوع تدخلين بيتنا ما ابيج تيين


الزيـن : ليـش؟؟ والله ترى اعلم امي


ناصر : علميها (جان يقوم يدزها وطاحت على الأرض جان يضحكون الصبيان وركضوا والبنت بطتها بجي )...


الزين : ماااماا ماامااا ( واهيه تركض تصرخ وتبجي حيـل تدور امها )


* الزيـن اخر العنقود ودلوعة امها وابوها عمرها 6 سنين وعليها جمال مو طبيعي عيونها واسعه كبار وشعرها أسوود كثيــف ناعم وبيـضه وتقاسيم ويهها تهبل وعليها حواجب سووده مرسومه من الله يعني باختصار البنت تزوغ القلب من صغرها


ام عادل: ها يمه شفيج شفيج؟


الزيـن : يمه شوفي ناصر دزنيييي


ام عادل : وي يا يمه كل مره هذي حالتج معاه بس يبجيج...عمري مالج شغل فيه ياهل


الزيـن : لا يمه زفيـــه زفيـــه


ام عادل : خلاص ولا يهمج الحين اكلمه وازفه بس انتي لا تبجين حبيبتي خلاص


(ولمت ام عادل بنتها وتحاول تراضيها )


الزيـن : اكره ناصر اكررهه ما احببببببببه


ام عادل : انزين بس هدي هدي


حوش بيت بو عادل في الضاحيه


أوائل التسعينات


نـاصر: عادل تعال بيتنا يايب لعبه يديده راح تعجبك حيـل


عادل : هيااا يلا يلا خل نروح عيل


الزيـن : ابي اروح معاكم


ناصر : لا لا انتي ممنوع تدخلين بيتنا ما ابيج تيين


الزيـن : ليـش؟؟ والله ترى اعلم امي


ناصر : علميها (جان يقوم يدزها وطاحت على الأرض جان يضحكون الصبيان وركضوا والبنت بطتها بجي )...


الزين : ماااماا ماامااا ( واهيه تركض تصرخ وتبجي حيـل تدور امها )


* الزيـن اخر العنقود ودلوعة امها وابوها عمرها 6 سنين وعليها جمال مو طبيعي عيونها واسعه كبار وشعرها أسوود كثيــف ناعم وبيـضه وتقاسيم ويهها تهبل وعليها حواجب سووده مرسومه من الله يعني باختصار البنت تزوغ القلب من صغرها


ام عادل: ها يمه شفيج شفيج؟


الزيـن : يمه شوفي ناصر دزنيييي


ام عادل : وي يا يمه كل مره هذي حالتج معاه بس يبجيج...عمري مالج شغل فيه ياهل


الزيـن : لا يمه زفيـــه زفيـــه


ام عادل : خلاص ولا يهمج الحين اكلمه وازفه بس انتي لا تبجين حبيبتي خلاص


(ولمت ام عادل بنتها وتحاول تراضيها )


الزيـن : اكره ناصر اكررهه ما احببببببببه


ام عادل : انزين بس هدي هدي


الزيـن : ما احبببببببه ( واهيه تصرخ ومعصبه وتحاول امها تهديها وتراضيها )



v,hdm hg.dk uard L gg;hjfm ilshj phglm hgapk




مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #2


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



"بعد مررو 12 سنه "


الزين صارت احلى من اول بمليوون مره فيها انوثه طاغيه بكل معنى الكلمه وشعرها اسود طوويل كثيف لحد ظهرها وجذااابه وجسمها اينن وطولها حلو باختصارجمالها سااااحر


الزين وامها قاعدين على طاولة الاكل يتريقون الساعه تقريبا 10:00 ...بيـتهم وايد راقي وناس حالتهم وايد زيـنه وخيرهم وايد....


الزيـن : يمه احبببببه احبببه امووت عليــه


ام عادل : يمه درينا خلاص درينا انج تحبينه بس وطي صوتج لا يسمعج ابوج ولا اخوج


الزيـن : شسوي يمه ودي بس امشي واقول حق العالم اني احبببببببه احبببه وااي اموت على شي اسمه ناااااااصر


( اي نعم ولد ييرانهم ناصر اللي كانت ما تواطنه بعيشة الله صارت تحبه بجنوون تحبه بكل ما فيها واهوه بعد صار يموووووت عليها...ناصر أكبر من الزيـن بسنتين يعني الحين صار عمره 20 سنه ويدرس في كلية العلوم الادرايه وبقاله سنتين ويتخرج..شاب خلوووق ويخاف ربه وصاحب نكته وروحه مرحه وجذاااااب حيـــل حنطاوي وويهه بشوش وعنده سكسوكه وجسمه حلو وعنده جتوف(كتوف) بس مو مجسم وطويـل واحلى ما فيه شعره الأسود الكثيف وضحكته اللي تاخذ العقل وغمازته اللي على خده اليمين اللي تحلي ضحكته اكثر واكثر )...


الزين تقول كل كل شي حق امها واهيه اعز صديقه لها ما تخش عنها شي والحلو في امها انها على طول تاخذ وتعطي معاها وتثق في بنتها حيـل لانها واثقه من تربيتها لبنتها وفعلا الزين بنت خلوقه والكل يمدح فيها وفي أخلاقها والأم عارفه ان الحب اللي بينها وبين ناصر حب عذري برئ مو أكثر.


تلفون الزين يرن...( جنـوني يتصل بك )


الزيـن : واااي حبيبي عمره طويـل ( وشالت الخط وطلعت من الصاله وراحت غرفتها ) هلا بقلبي ورووووحي


ناصر : هلا والله..انزين قلنا خريجه بس مو تشوفين نفسج علينا عاد


الزيـن : لا والله في بالي من اول ما قعدت من النوم اكيــد بس اعطيك فرصه تشتاقلي


ناصر : أقول أقول لا ترقعين حق روحج...انا اوله عليج وانا معاااج


الزيـن : اااااخ قلبي بس ما اقدر على الكلام هذا انا....شكنت تسوي؟


ناصر : والله ماكو منسدح بفراشي أفكر فيج


الزيـن : انزين نصوري ودي أشوفك اطلع بره البيت شوي خخخخ


ناصر: ليش تبين تشوفيني؟


الزيـن : بتذكر شكلك !!! يعني ليش ابي اشوفك مثلا؟ خخخ يالله ولهانه عليك اطلع ابي اشووفك


ناصر : هههههه الحين امبجر حيل ويرضيج اوقف بالشمس يعني


الزيـن : ابي اشوفك الحين يعني ابي اشووفك ولهانه عليك ابي اشووفك اطلع يلا بسرعه


ناصر : انزين وانا ابي بعد اشوفج شلون يعني الحين ؟


الزيـن : لا مو شغلي يلا نصووري لا تضيع وقت بسررعه قوم البس اطلع


ناصر : يبه زين زين عطيني دقايق وامري لله طالعلج...حابه اسويلج بعد show وأغنيلج بره مره وحده دام بطلعلج


الزيـن : هههههههه لا بس ابيك تطلع القي نظره عليك وتدخل


ناصر : حاااضررر


( بيت ناصر قبال بيت الزين على طوول ودريشة غرفتها تطل على بيت ناصر بس اهوه غرفته ما تطل على الشارع...مع ان ناصر تكانه وشخصيته قويه بس الا الزيــن ما يقدر يرفضلها اي طلبببب )
قام ناصر بسرعه فز من الفراش ودخل الحمام ( عزكم الله ) وغسل ولبس بسرعه جينز وبلوزه ولبس تكرمون انعاله وطلع من غرفته...شاف امه واخته قاعدين في الصاله ( غرفة المعيشه )


ناصر : صباح الخيــر


ام ناصر : صباح النور..ها وين رايح من صباح الله خير ؟


ناصر : اممم بس بروح اييب شغله من سيارتي


ناديه : انزين نصور طلعنا انا ونور اليوم عفيه


( ناديه اخت ناصر الكبيره عمرها 24 سنه بعدها مو متزوجه مع انها مملوحه وخلوقه وخريجة حقوق..ناديه شخصيتها قويه وتحب الاستقلاليه وما تحب احد يفرض عليها شي وهذا اللي خلاها ترفض كل اللي تقدمولها...نور اخت ناصر الصغيره عمرها 16 سنه وحدها كيوووت وحبوبه حيل وقريبه من اخوها ناصر وايد..ام ناصر حوالي عمرها 45 سنه يعني مو وايد كبيره واهيه انسانه راقيه ومحافظه على نفسها...اما بو ناصر فاهوه دايما رجل اعمال ودايما مشغول وعلى طول مسافر...حالتهم الماديه اكثر اكثر من زيـنه )


ناصر : امممم خلاص ولا يهمج فكروا وين تبون تروحون وقولولي..يلا دقايق الحين راجع
( الزيـن صارلها حوالي ربع ساعه واقفه عند الدريشه تنطر وتنطر )


الزيــن : اووف ويــنه شقاعد يسووي!!!


شوي جان يطلع ناصر والزين فز قلبها...


الزيـن : واااي كاهوو ( صار ودها تنط من الدريشه وتروحله )


ناصرواقف في حوش بيتهم بس مو قادر يطالع صوب دريشه الزين عدل لان الشمس كانت بعينه...بيت ناصر له ارتداد كبير وفي حديقه بس سور البيت مو عالي فيبين على الزين حوش البيت
الزين دقت عليه


الزيـن : ههههه خلاص عمري شفتك يلا الحين ادخل عشان الشمس لا تحرقك


ناصر : خلاص بس يعني شبعتي من شكلي؟


الزيـن : لا والله ما شبعت بس حرام كسرت خاطري


ناصر : انزين المره اليايه دورج


الزيـن : اي يصير خير خخخخخ يلا بااااي قلبي انت


ناصر : خخخ يلا باااي يا قلب ناصر


( ناصر خلص مهمته ورجع البيت وراحلهم الصاله )


ناديه : ها وين الشغله اللي رايح اتييبها ؟


ناصر استوعب : اي هاا ما لقيتها تصدقين


ناديه : اي اها اوكي علينا هالكلام


ناصر ضحك وقالها : بس عاد مالج شغل...يمه ابي اكلمج بخصوص الزين
( كل اهل ناصر كانوا يعرفون عن الزين وانهم يحبون بعض حيل من سنتين )


ام ناصر : اي يمه حبيبي قول


ناصر : يمه احنا على اساس كنا متفقين ان تتخرج الزين من الثانويه واتزوجها والحين الحمدالله تخرجت وماكو شي يمنعني اني اتزوجها


ام ناصر : بس والله انا اقول لو تكمل دراستك احسن وتكون نفسك وبعدين تزوجها


ناصر : لا يمه وين شنو لا لا ما اتفقنا على جذي!! ما اقدر يمه ابيييها ابيييها...وبعدين اول وتالي بتزوجها ليش نماطل بالسالفه
ام ناصر : وكلمت البنت بالموضوع؟


ناصر : اي يمه كلمتها اكيييد واهيه مستعيله بعد على الزواج حيل بس خايفه من شغله


ام ناصر : شنو؟؟؟


ناصر: خايفه ان ابوها ما يوافق !


ام ناصر: ما يوافق!!! ليش بالله ما يوافق؟! انت شنو قاصرك؟!! اصل وفصل وولد ناس ومتربي ووسنه وتاخذ شهادتك ووتخرج


ناصر : لا يمه مو جذي بس تقولي ابوها وايد يخاف عليها وان احتمال ما يرضى بنته تتزوج الا لما تتخرج من الجامعه وتاخذ شهادتها!! ووايد 4 سنين وانا ابيها اليوم قبل باجر


ام ناصر : خل نتفاهم مع ابوك ونشوف شنو نسوي والله كريم


ناصر : الله كريم


بيت بو عادل


عادل : صباح الخيــر يا احلى ام في الدنيا


ام عادل : صباح النوور حبيبي يلا تعال تريق


الزيـن : احم احم صباح الخير


عادل : اااه انتي اهني!! تصدقين ما شفتج؟ >> يستعبط


الزيــن : يا سلام


( عادل طبعا اخو الزيـن الكبير واهوه ورفيج ناصر من عمر ويدرس في كلية الاداب طويل وتقاسيم ويهه حلوه وأبيضاني ومتروس شوي ويمووت على شي اسمه بناااااات )


عادل ما عطاها ويه وكلم امه: يمه توني كلمت ناصر رايح معاه نتريق بره


الزيـن اول ما سمعت ناصر فز قلبهااا


الزيـن : انت ليش طلعاتك وايد مع ناصر.؟ بعرف تطلعون شتسوون؟؟


عادل : وانتي شعليــــج؟؟ نطلع نروح نيي انتي شدخلج؟


الزيــن : لا بس ماكو شي بس قاعده استفسر لان كل يوم والثاني طالع معاه ما عندك ربع غيره
؟؟


عادل : طااع هذي وانتي كل يوم والثاني مع حنان مالج رفيجات غيرها؟؟؟ انا أصلا ليش واقف اتناقش معاك!! يلا اقول باي باي


الزيـن راحت غرفتها على طول ودقت على ناصر


ناصر : هلاااا والله بالزيـن كله


الزيـن : هلا فيك...ما قلتلي انك طاالع؟؟


ناصر : اي والله ما كنت حاط في بالي بس دق علي اخوج وقالي امش نطلع


الزيــن : وين رايحين؟؟


ناصر : احتمال نروح مارينا كرسنت نتريق


الزيـن : نصوري عاد لا يخربك اخوووي انا اعرف سوالفه هذا مع البنااات ويمشي ويتحرش بخلق الله...انت دير بااالك تزل عيينك مني ولا منااااك


ناصر : ههههههه لا يبه انا الزين كله عندي ما افكر اروح اكلم اي وحده غيرج


الزيـن : ولا حتى تحط عينك بعين اي وحده مو بس ما تكلمهمممم


ناصر : خلاص امشي وعيوني بالأرض زين جذي؟


الزيــن : اي حبيبي يكون احسن بعد


ناصر : والله انتي


الزيـن : عسل ادري


ناصر : هههههههههه احبببببببج يا جنووووني وهوااااي


الزيــن : وانا اموووووت فيييييك انت نصووري انا وبسسسسس


ناصر: انا كلي لج يا بعدي....اقول حياتي ابي اكلمج بموضوع بعدين بس الحين لازم اطلع حق اخوج لان قاعد يدق علي ماشي؟


الزيــن : خلاص حبيبي اوكي ودير بالك على روحك


ناصر : ولا يهمج يا قلبي بااي


الزيـن : باي حبيبـي


شوي جان تدق حنان رفيجتها


الزين : اهلا اهلاا


حنان : اهلا فييج والله...ها داقه عليج بقولج شتبين نسوي اليووم؟


الزين : وبعدين معاج كل يوم لازم نطلع؟


حنان : بعد معطلين وما عندنا شي..امشي امشي خل نطلع نروح السوق


الزين : انتي عارفه نصوري ما يحب اني اطلع كل يوم..شرايج اتيين بيتنا؟؟


حنان: لاااا عااد زينوو خل نطلع فيني طلعه خل نطلع


الزين : شوفي تعالي عندي بالأول نقعد شوي واذا كلش كلش زهقنا اكلم نصور ونشوف اذا يرضى اطلع او لا


حنان : اوف منج انزيين
( حنان رفيجة الزين حييل حيييل من ايام الثانويه وكل شي يقولونه حق بعض..حنان برونزيه ولون شعرها بني يعني شكلها لاتيني حيل بس وايد حلووه وجذاابه وجسمها حلو وروحها حلوه وطيوبه)


حنان : السلام خالتي شلوونج؟؟


ام عادل : هلا حنونه حبيبتي شلونج؟


حنان : الحمدالله بخير..خالتي زيونه فوق صح ؟


ام عادل : اي حبيبتي صعديلها اهيه بغرفتها


راحت فوق حنان وطقت باب غرفتها والزين افتحتلها الباب


الزين : حنووووون (وباستها ولمتها حييل)


حنان : يه يه شالحب كله..شالمناسبه؟


الزين : واااي حنوون حدي طاايره من الفرحه مستااانسه


حنان : دوووم يارب...انزين شنو صار قوليلي


الزين : اخيـــرا تخرجت من الثانويه وناصر يقدر يخطبني من ابوووي واااي مو مصدقه ناااصر يصيير ريلييي


حنان: والله تكونين احلى عرووس بالدنيا..بس زيون يعني عندج امل راح يوافق؟


الزين : مادري مرعوبه حدي خايفه انه ما يواافق بس بحاول اكلمه بالموضوع وان شاء الله يواافق لازم يواافق امووت لو ما يواافق..خلاص ابيي ناااصر ما عاد اقدر اتحمللللل


حنان: انزين انزين مع ويهج ليش قاعده تصارخين علي!!خلاص يوافق ان شاء الله يوافق


( ابو عادل شخصيته وااايد قوييه ومثقف حيـل وماخذ دكتوراه في الاداره وله منصب كبير حيل في شركه معروفه بالكويت)...


مارينا كرسنت


عادل شاف وحده حلوه مرت وقام يغني: ما اروعك أعجب وأغرب من الخيااال ملكتي كل سحر الجماال


ناصر: انت وبعدين معاك؟ والله لك خلق من صباح الله خير


عادل : انت اشتبي طق في بالي اغني وغنييت فيها شي!!


ناصر: لا يبه خلاص ماااا فيها شي انزيين...متخيل عادل بقالنا سنه ونتخرج خلاص


عادل : اي والله الأيام تركض يا خوي


ناصر: ما ودك تتزوج وتستقر؟


عادل: هههههاااااااي ضحكتني...انا اتزوج؟ شايفني ويه زواج انا؟ لا يبه تو النااس على الزوااج


(دق تلفون عادل...مريم الطويله تتصل بك)...عادل من كثر البنات اللي يكلمهم كان يخربط بينهم فيكتب شغله معينه تخص البنت عشان يتذكرها


عادل: هلا برووحي وحبي الأول والأخير


ناصر: وليييييين الحين هذا متى يخلص؟
(قام دز مسج حق الزين)


"ياريــتج انتي معااي بدال هالشي اللي مجابله,,,حبيبتي ولهااان عليــــج حيـــل"


البنات صارلهم حوالي ساعتين قاعدين بالغرفه يسولفون ويطالعون تلفزيون


حنان: يلا عاد زيون زهقت خل نطلللع


الزين: اممم وين تبين نروح؟


(وصل المسج حق الزين وفز قلبها وقامت انقزت من فراشها بتروح اتييب موبايلها على التسريحه)


حنان : شوي شوي على نفسج ما راح يطير المسج


الزين : اوش جب المسج من نصوووري (وقرته وضحكت وكتبتله: وي بعد قلبي مسكين حراام بس تستاااهل محد قالك اطلع معاااه تحمل عاد ومثل ما وصيتك هااا...نصوري عادي اطلع مع حنون نروح السوق؟)



(وصل المسج حق ناصر واستانس وافتحه على طول وقرا المسج وضحك بس ما اعجبه ان تبي تطلع قام دزلها: زيونه حبيبي بس عاد طلعتي وايد هالأيام قعدي بالبيت شوي اوكي قلبي؟)


الزين : حنون سألته اذا يصير نطلع مو راضي


حنان : اوووف هذا جذي قبل الزواج وبعدين شلون


الزين : بس كيفه نصوري يحقله يتحكم فيني مثل ما يبي


المارينا كريسنت


ناصر: خل نروح نحدق ما ودك؟


عادل : اي والله خل نشوفلنا يوم نكلم الربع ونروح


( من بعيد ياي واحد صوب طاولتهم)


عادل : هلاااااااا بالغالي شلوونك؟؟


عبدالرحمن: هلا فيك والله بخير شلونك انت؟


عادل: حياك حياك عبود وهذا رفيجي ناصر


عبدالرحمن: هلا والله ( وسلم على الأثنين وقعد معاهم جنه ما صدق)


(عبدالرحمن رفيج عادل بالاداب طويل بس اقصر من ناصر وعادل ومجسم وحليوي وهاااادي و خوش واحد)


عادل : شالصدفه الحلوه شيايبك المارينا؟


عبدالرحمن : والله ماكو فاضي ما عندي شي قلت خل ايي اتمشى على البحر شوي...وانت شلوك وشلون الأهل؟


عادل : والله ماشي الحال كلهم بخير


عبدالرحمن : وشلون الزين تخرجت صح؟


(اهني ناصر فجأه قلب ويهه وتنرفز ليش قاعد يسأل عنها اهيه بالذات والغيره كلت قلبه)


عادل : اي والله تخرجت الحمدالله


عبدالرحمن : اي كليه ناويه تقدم؟
( اهني عصببببب اكثر ناصر ويبي يعرف ليييييش ليييش وايد هامه جذي وقاعد يسأل عليها!!)


عادل : والله ناويه ان شاء الله تدخل علوم اداريه..ليش تسأل؟


عبدالرحمن: هااا اممم لا ماكو بس لان اختي هذي اخر سنه لها بالثانويه ومحتاره لما تتخرج اي كليه تدخل


( رد عبدالرحمن ما دش عقل ناصر وتنرفز جان يقوم من مكانه)


عادل : ها وين رايح؟


ناصر : اترخص انا يا جماعه تذكرت اني مواعد خواتي اليوم


عادل : لا شنو وين ماشي؟ شفيك نسيت انا ياي معاك؟!


( ناصر تذكر كان ناسي)


عبدالرحمن : اشدعوه يبه انا أوصلك بعدين


ناصر : متأكد؟ اخاف وراك شي


عبدالرحمن: لا يا خوي ما وراي شي ترخص انت لا تحاتي


ناصر : يلا تسلم ما قصرت فمان الله


( ومشى ناصر وعلى طول دق على الزين )


..بأي وقت يرن تلفونها وتسمع الرنه المخصوص اللي حاطتها حق ناصر اغنية محمد المسباح يفز قلبهااا


يفوق الوصف حبي لك يفوق الوصف...
يفوق الوصف شووقي لك يفوق الوصف...
يا فارق حيل عن غيرك..سطى في قلبي تأثيرك...
وكل ما جيت أعبر لك...تغلبني تعابيرك


الزين : هلا والله بدنيتي كلهااا


ناصر : هلا فيج يا عمري...ها شتسوين؟


الزين : والله ماكو قاعده مع حنون وحاسيين بملل


ناصر : اي عادي ولا تطلعين..اقول زيونتي حبيبتي بسألج؟


الزين : اسأل قلبي اللي تبيه


ناصر: تعرفين واحد اسمه عبدالرحمن من ربع اخوج؟


الزيـن : اي اعرفه شايفته اكثر من مره


ناصر اهني انفعل: شنووو؟؟ شنو شايفته اكثر من مره؟؟ متى؟؟ وييين؟؟


الزيـن : نصور حبيبي هدي شفيك عصبت!! صادفته جم مره بره بيتنا لما ايي حق اخوي ومره بالأفنيوز لما كنت طالعه مع اخوي بس عمري ما كلمته


ناصر : انزين انزين خلاص يلا مع السلامه


الزيـن : لحظه لحظه نصور شفيك؟؟ شصاار الحين؟ ليش تسأل؟


ناصر : بس عمري ماكو شي خلاص


الزيـن ( بدلع) : يعني حبيبي مو زعلان مني بشغله؟


ناصر : لا يا عمري وانا استرجي ازعل منج!


الزين : عيل قول انك تحبني


ناصر : احبـــــج


الزيـن : وبعد؟


ناصر : امووووت عليـــــــج اعشقج حد الجنوووون متيم فييييج


الزيـن : بس بس خلاص لا تكثر استحييييي


ناصر : امووت على اللي يستحي انا


الزيـن : يالله حبيبي راد البيت؟


ناصر : اي انا بالسياره راد البيت واخوج ظل بالمارينا ومواعد خواتي اطلعهم اليوم


الزيــن: وييييييين ؟


ناصر : يبه قلنالج خواتي ما قلنالج احد ثاني


الزين (بدلع) : ابي انا اللي بس اطلع معاااك ما يصير جذي


ناصر: بعد عمررري والله وانا ما ابي اطلع الا معااااج


الزيـن : يلا بس صكر ما احبك تتكلم وتسوق ديري بالك بالطريج


ناصر : يلا قلبي انتي احبببببج...بــــاي


(بعد 10 دقايق طلت الزين من الدريشه تشوفه اذا وصل او لا جان تشوف سياره جاكوار حمرا صافطه بره )


الزين : لااااااا هذي شيااااابها الحييييين اووووف خل الحق ادق على نصوو
ر
حنان : واي شفيج تصروعتي شصاار؟؟ منو اللي شيابها؟؟


الزين : صبري صبري...الو نصور حبيبي لا ترجع البيت


ناصر: ليش ما ارجع؟! توج تقوليلي ارجع البيت؟!


الزيـن بعصبيه : بس ناصر لا ترجع شوفلك مكان ثاني او رد حق اخووي


ناصر : حبيبتي شفيج؟؟ شصاار؟! ليش؟


الزين : بـــــــــــــس


ناصر : لا اشكره في شي!!! أصلا انا اقل من 5 دقايق واووصل!!


الزيــن : اووووووف


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #3


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجزء الثــاني

ناصر وصل البيـت وعرف ليش قالتله الزين لا يرجع وضحك

ناصر : اهاااا انزيــن عشان يعني بنت خالتي جنان ببيتنا

الزيـن : اي بس ما ابيــك تشوفها وتشوفك وانت تعرف ان هالبنت ما ابلعهااا

ناصر : حرام عليج شسوتلج اهيه

الزيـن : بس ما ارتااحلهااا!! نصور حبيبي خلاص يعني لازم تدخل البيت الحين!!

ناصر: خلاص عاد زيون ما تثقين فيني انتي!! اشدعوه يعني شبيصير

الزين : اووف خلاص بس لا تاخذ تعطي وياها وتعطيها ويه وايد

ناصر : زين يبه زين يلا حبيبتي بااي

الزيـن بحزن : بـــاي

بيت بو ناصر

ناصر: السلام عليــكم

ردوا اللي قاعدين عليه وكانوا ناديه ونور وجنان,,,,وجناان شكلها كان جنه ماا صدقت انها تشوفه

نور: هلا والله بأخووي حبيبي شلوونك؟؟

ناصر : بخيـر الحمدالله دامكم بخير...حياالله جنان

جنان ( بحيا ) : الله يحيـك

( جنان عمرها 19 سنه تدرس في الجامعه الأمريكيه معجبه بناصر ولد خالتها من زمان وعلى طول تحاول تلفت انتباهه بس اهوه يعتبرها حالها حال اخته...جنان حنطاويه وشعرها أسود كاريه وحلوه وقصيره شوي فتحب تلبس الكعوب العاليه دايما)

ناصر : يلا عن اذنكم يا جماعه

نور : تعال تعال وين رايح

ناصر : ليش شنو فيه خير؟

نور: اختي قالت ان على اساس بتطلعنا تغدينا بره اليوم !!

ناصر : اي صح انا قلت هالكلام بس والله توني ماكل ودايخ وبنام شوي ميخالف مره ثانيه

نور :انت كله دايخ!! لا لا ما يصير ترجع بكلامك

ناديه : خلاص نور ميخالف الريال تعبان

نور : اووف انزين

ناصر : يلا عن اذنكم ..وصعد غرفته واخذ شاور وبعدين طلع لقى مسج من الزين

( ها حبيبي شقاعد تسوي؟ ) ورد عليها: اخذت شاور والحين يا قلبي بنام شوي احسني دايخ

وارتاحت الزين من المسج وناصر نام

الساعه 6 المغرب قعد ناصر من النوم وغسل وبدل اهدومه وطلع من غرفته وشاف امه بالصاله

ناصر : ها يمه شلونج؟

ام ناصر: هلا فيك عمري صح النوم

ناصر: والله نمت وايد ما حسيت بروحي...يمه الوالد مو في البيت؟

ام ناصر : اي يمه في البيت قاعد في مكتبه

ناصر : وما كلمتيه على الموضوع؟

ام ناصر : لا بعد قلت انا ووياك نروح نكلمه...امش الحين نروحله

طقوا عليه الباب وكان في رد " تفضل"

( ابوه وايد شديد وريال جاد ويحب الهدوووء والانتظااام )

ناصر : قوه يبه شلونك؟ ( وراحله وباس راسه )

بو ناصر: هلا فيكم...انا مشغول الحين خير في شي؟

ام ناصر : يا بو ناصر بغينا نكلمك بموضوع بخصوص ناصر

بو ناصر : خير شنو في؟

ام ناصر: انت عارف ان ولدنا ناصر كبر واسم الله عليه باقيله جم سنه ويتخرج وحاب يكمل نص دينه ويتزوج الزين

بو ناصر: شنو يتزوج؟! خل يكمل تعليمه ويتخرج ويكون نفسه بالأول!! ولا ناوي نصرف عليه وعلى زوجته!!

ناصر حس باحراج من كلام ابوه

ناصر : يبه انا البنت احبها وتحبني من زمان لي متى نظل جذي من غير زواج!! واذا على سالفة مصاريفنا لا تحاتي انا مستعد اشتغل وادرس بنفس الوقت...

بو ناصر: لا طبعا انا ما ابيك تشتغل وتتزوج عشان تهمل دراستك اخر شي!! خلاص عطوني مهله افكر بالموضوع

ناصر : يبه طلبتك...( وابوه ما عطاه فرصه يكمل)

بو ناصر: قلتلك بفكر بالموضوع خلاص

وطلع ناصر وامه من المكتب

ام ناصر : يمه حبيبي انا اعرف ابوك يعاند بالموضوع اول شي وبروحه راح يطيخ وتعرفه صج شديد وجاف بس صدقني طيب..عسى خير

ناصر : خير ان شاء الله

راح غرفته وقعد يفكر ويفكر ان اهوه مواعد الزين ان يخطبها اول ما تتخرج من الثانويه وقعد يفكر ويحاتي ومتخوف من قرار ابوه
( ناصر وايد وايد يحترم ابوه وما يقدر يرفضله طلب وابوه انسان عصامي كون حياته وتعب لحد ما وصل للمراكز اللي وصلها من غير ما يعتمد على احد )

دقت نور على ناصر الباب

نور : ناصر ممكن ادخل؟

ناصر :اي تعالي نور حياج

نور : يلا ناصر بتصير الساعه 7 خل نطلع نغير جو عفيييه ضايق خلقي

ناصر : مع ان حاس بدوخه بس يلا امشي وقولي حق اختج

نور : هيـــــــااااااا

ولبسوا وناصر دز مسج حق الزين قالها ان بيطلع مع خواته

الزيـن ردت عليه : انزين عمري دير بالك على رووحك وطمني عليك لما ترجع أحبـــك
بيت بو عادل

الزين بروحها في غرفتها وحنان راحت بيتهم من فتره و قاعده تطل من الدريشه ناطره تشوفه واهوه طالع

طلع ناصر مع خواتي وكان مغتر هالمره وشكله حيـــل انيـق ومرتب وحلو

الزين شافته وخقت عليه ودزتله مسج: يمه ينني بنسفة غترته

ناصر طل على دريشتها وبينت عليه شوي وضحكلها

وراحوا تعشوا بره وارجعوا حوالي 10:30 بليل ولما دخل البيت لقى ابوه قاعد بالصاله الرئيسه تحت ودخلوا كلهم وسلموا عليه وبيمشون

بو ناصر : ناصر تعال ابيك شوي

ناصر تصروع : خير يبه امرني

بو ناصر : انا موافق وقول حق امك تعطي خبر حق الناس ان نروحلهم السبت الياي

ناصر : صجججج يبه ( وشق حلجه وكان وده يركض يلمه ويبوسه)

بو ناصر : شفيك مو على بعضك اثقل شوي

ناصر : اسف يبه مشكور ما قصرت وحب راسه ومشى واهوه طاير من الفرحه وعلى طووول رااح حق امه

ناصر : يمممه يمـــه سمعتي الخبرر

ام ناصر : خير خير شنو في قول؟؟

ناصر : ولدج راح يعررررس وانتي عطي خبر حق الناس نروحلهم السبت الياي

ام ناصر( فرحت حيــل حق ولدها ولمته ولا شعوريا عيونها دمعت واهيه تشوف ولدها فرحاان ويتراقص بالبيت ويغني )

ام ناصر تضحك عليه : بس عاد اثقل شوي

ناصر : مو قادر مو مصدق اخيــرا ان شاء الله الزين بتكووون لي.

وراح غرفته وعلى طوووول دق على حبيبته
الزيـن : هلا عمري رجعت؟
ناصر: الزيـــــــــن قلبي عندي لج خبر بمليوون دينار

الزين : قول بسرعه شنو الخبر؟؟

ناصر : تقولين شنو؟

الزيـن : بس عاااااد نصور قول حرقت اعصاااابي

ناصر : انزين انزين....زيون بعد أسبوع بتقدملــج

الزيـن سكتت نست كل الكلام مو عارفه شتقول

ناصر : حبيبتي شفيـج؟! اقولج ياي اتقدملج بعد يومين!! ويــنج؟؟ لا يكون مو موافقه؟!

الزيـن : اي مو موافقه!! شنو مو موافقه؟! موافقه ونص وثلاث ترباع

ناصر : بس عاد ثقلي شوي

الزيـن تضحك : بعد عمري احبـــك وايــد امووت عليك

ناصر : وانا اموت عليج يا رووحي

رااحت ركض الزيـن على امها تقولها الخبررر وحدها مستانسه والام فرحانه من فرحة بنتها

الزيـن : يمه تتوقعين ابوي راح يوافق؟

ام عادل : ان شاء الله يوافق ونحاول كثر ما نقدر نخليه يوافق وخليه علي

الزيـن : الله يســــــمع منـــــــج

صارت الساعه 11 جان يدق ناصر على عادل
ناصر : وينك فيه يا خوي؟
عادل : هلا بالحبيب والله قاعد بالدوانيه مع الربع
ناصر : يايلك عيل انا الحين

عادل : حياك الله انت تييني بأي وقت

ناصر قرر ان يبلغ اخوها بالأول ويستأذنه لان رفيجه من عمر ولازم يكون اول من يعرف

عادل : هلا والله حياك حياك

ناصر : الله يحييك وسلم عليه وقاله : شوي عادل ابيك بس بكلمه بيني وبينك

عادل : اي اي تعال امش بره عيل ( طلعوا بره الدوانيه ) خير شنو في؟

ناصر : عادل انت تعرفني من عمر وتعرف انا من اكون وكل شي عني

عادل : اي اكيد

ناصر : انا حاب اخطب اختك الزيـن

عادل : اختي!!!!

ناصر : اي والله انا معجب فيها وبأخلاقها وكافي ان اختك

عادل : انت والنعم فيك وهذي الساعه المباركه وبالعكس ما راح تلقى واحد مثلك وانا ما راح القى نسيب احسن منك وخذاه بالأحضان ونااصر ارتاااح ان اخوها موافق....يلا امش امش داخل

ناصر : لا والله اخوي تعبان وحاس بدوخه شوي بروح انام

عادل : يا اخي تعال اقعد شوي

ناصر : يلا عشانك بس ( ودخلوا )


بعدين ناصر رجع البيت و ظل طول الليل يفكر ومو قادر ينام من الفرحه والزين نفس الشي مو قادره تنام وتفكر ومستاانسه بس تحاتي ابوها شنو بيقول..وأخيرا ناموا الأثنين


ثاني يوم الصبح

ام عادل وبو عادل كانوا قاعدين بالصاله

ام عادل : يا بو عادل ابي اقولك خبر بيفرحك ان شاء الله

بو عادل نزل الجريده : قولي شنو في ؟

ام عادل : بنتك الزيـن يايين يخطبونها السبت الياي

بو عادل : يخطبونها ؟! منو اللي ياي يخطبها ؟

ام عادل : ولد ييرانا ناصر تعرفه

بو عادل : اي اعرفه وخوش ولد بس لا انا مو موافق

ام عادل : ليش يا بو عادل مو موافق؟ البنت صارت بعمر زواج!

بو عادل : شنو عمر زواج!! زيونه الصغيرونه حبيبتي توها متخرجه من الثانويه!! لا لا انا مو موافق

( بو عادل على كثر ما شخصيته قويه حيـل لكن حنووون على بنته بالذات ووايد يخاف عليها ويدلعها اخر دلع واييبلها كل اللي بخاطرها فيه واذا كان تعبان او متضايق اول وحده يفكر يقعد معاها اهيه بنته لان ببرائتها تنسيه كل همومه)

ام عادل : بس لازم ناخذ رايي البنت ومن حقها تقرر وتشوف اللي يناسبها

بو عادل : لا هذي ياهل وما تعرف وين مصلحتها

ام عادل : بو عادل الناس يايين وكلموني وقلتلهم حياهم الله ويايين السبت الياي وعلى الأقل استقبلهم واخذ واعطي معاهم ما يصير نرفض جذي على طول

بو عادل قام بعصبيه : قلتلج مو موااافق يعني موو مواافق

الزيـن كانت نازله واسمعت الحديث اللي دار بينهم اخر شي ونغزها قلبها لما اسمعت ابوها يصرخ انه مو موافق وعيونها دمعت..ومسحت دموعها وراحت حق امها

ام عادل : الزيـن
الزيـن : يمه سمعته شقال..( وبطتها بجي ) يمه ما يصير لازم يعرف اني احبه وما أقدر اعيش من دونه

ام عادل : لا شفيج انتي ينيتي لو بيعرف ان كان بينكم شي يذبحج...قلتلج خليه علي

الزيـن : يمه انزين ابوي عمره ما رفضلي طلب لو اكلمه يمكن يوافق

ام عادل : بصبر عليه يهدى شوي واكلمه

بعد شوي جان يدخل عادل ومسحت دموعها بسرعه الزين وما خلته يشوف وييها ومشت.

عادل : شفيها بنتج اول ما ييت مشت؟!

ام عادل : بقولك شي حبيبي

عادل : قولي

ام عادل : رفيجك ناصر يبي يتقدم حق اختك

عادل : اي ادري كلمني امس بليل وكنت بقولج بس رديت لقيتج نايمه وناصر رفيجي من عمر واعرفه زين وخوش ولد ما تلقى احسن منه... ليش يعني زين قالت انها ما تبي تتزوج؟

ام عادل : لا البنت ما قالت شي وبالعكس قالت خل نعطيهم فرصه اييون بس المشكله ابوك مو موافق

عادل : ليش مو موافق؟

ام عادل : يقول انها صغيره على الزواج ولازم تكمل تعليمها

عادل : انا اروح اكلمه الحين

الزين منسدحه على فراشها وتبجي وماسكه صورة ناصر وحاضنتها

شوي ولا يدق ناصر بس ما تبي تشيله كاانت متضااايقه حيـــل وتبجي وما تدري شتقوله...

عادل راح يكلم ابوه

عادل : يبه ابي اكلمك بموضوع شوي

بو عادل : اذا على طاري زواج اختك لا تتعبون روحكم

عادل : يبه البنت ماهي صغيره وانا اعرف الولد واهوه رفيجي وريال خلووق ويخاف ربه وما راح تلقى احسن منه

بو عادل بعصبيه : انا قلت زواج الحين لا يعني لا

وصار نقاش حاد بين عادل وابوه استمر فتره واخر شي طلع عادل من البيت معصب
رجع تلفون الزين يدق ( جنوني يتصل بك) وما قدرت تمسك نفسها ما تشيله وشالته

الزيـن : هلا عمري

ناصر : ها شفيج حبيبتي دقيت عليج 3 مرات ما شليته؟

الزيـن : سوري قلبي ما كنت عند التلفون...شلونك حبيبي؟ ولهااانه عليييك وااايد

ناصر : وانا اكثرر يا عمري بشكل مااا تتصورييين ابيييج ابييج الحييين

الزيـن ( وتحس قلبها قاعد يعتصر) : حبيبي بس عاد صبرت كل هالمده ما تقدر تصبر بعد؟

ناصر : لا شنو وين اصبر بعد؟ لا لا ما اقدر خلاص ترى شوفي لو ما تصيرين مرتي بأقرب وقت بتكون نهاية علاقتنا( يقولها على ضحك)

الزيـن : خلاص عيل انا بنهيها قبل ما انت تنهيها زيييين

ناصر : لا لا لحظه لحظه وطنيه اقصد زين خخخخ

الزيـن : مليييييييق
ناصر : اي ادري من زمان الله يعينج علي,,,,يبه شفيج قاعد أضحك معااج توه.. انا ما يبعدني عنج الا الموووت

الزيـن : وااي اسم الله عليك قلبي ان شاء الله يومي قبل يومك

ناصر : لاا تفااولين على روووحج ترى الحين احمق عليج سحبيــها

الزيـن : لا ما اسحبهاا لوو شنووو؟؟ انت من صجك؟ لو انت مو في الدنيا انا شبي فييهاا!! امووت أذبح روووحي

ناصر : بس بس اسم الله عليج شنو هالكلام لا تقولين جذي فال الله ولا فالج

الزيـن : حبي وقلبي وعمري انت

ناصر: يا بعــدي ...أحبــج

الزين : مو أكثررر منيييي

ناصر : باي عمري

وصكوا الخط وانزلت تحت تشوف الأوضاع وشافت امها قاعده بالصاله تبجي

الزيـن : يمه شفيــج تبجيـن شنو في؟

ام عادل : اخوج وابوج تهاوشوا واخوج طلع معصب وادق عليه جهازه مغلق

الزيـن : لا يكون بسببي؟

ام عادل : اي كان عن موضوعج وكان يحاول يقنع ابوج

وقامت الزيـن بسرعه وعلى طول راحت حق ابوها

ام عادل : تعالي وين رايحه تعالي

الزيـن طقت الباب على غرفة ابوها ودخلت

الزيـن : يبــه

بو عادل : هلا قلبي تعالي تعالي...شفيج حبيبتي عيونج محومره جذي؟

الزيـن لمته حيـــل وقاعده تبجي وتقوله :يبه ما ابيك انت واخوي تتخانقون بسببي

بو عادل : لا حبيبتي عادي يصير هالشي بكل بيت...تعالي تعالي قعدي معاي صارلي يومين منشغل ما قعدت معاج
وقعدوا على القفنه ( الكنبه ) وحاطه راسه على صدره

بو عادل : يلا سولفيلي عنج وقوليلي شلون العطله معاج ؟

الزيـن : عادي يبه ماكو ملل...يبه بغيت اكلمك

بو عادل : خير حبيبتي قولي

الزيـن : يبه انت ما تبيني اتزوج عشان خايف لا تفقدني؟

بو عادل : رجعنا حق هالموضوع!!! يبه بعدج صغيره تو الناس لاحقه على الزواج

الزيـن : يبه انت بتظل ابوي وتاج راسي ودنيتي كلها وتأكد انت اكثر انسان راح افقده اذا تركت البيت ويحز بقلبي ان ممكن اروح بيوم واخليك بس صدقني عمرك ما راح تخسرني

بو عادل : لا انا قلتلج انتي صغيره ولا يعني لاا

الزيـن دمعت عيونها : يبه

بو عادل : قلتلج لا...وشاف عيون بنته تغورقت دموع واهني نغز قلبه وما يتحمل يشووف بنته الصغيره تبجي ما تحمل ولا شعوريا ادمعت عيونه وحضنها حيــــــل

والزيـن مو مصدقه ابوي يبجي علي... ابوي اللي عمره ما هزه شي قاعد يبجي عشاني

الزيـن واهيه تبجي : يبه أحبك الله لا يحرمني منك

يو عادل ساكت ما يدري شيقول وخانقته العبره يشوف بنته بهالطريقه واهو حاس ان بنته تبي الزاوج يتم وتبي هالانسان ومو عارف شلون يجبر بخاطرها واهوه اللي عمره ما رفضلها طلب

بو عادل : زيونه يبه

الزيـن : عيون زيونه

بو عادل : انتي شكلج تبين الريال صح؟ لا تتقصين علي

الزيـن سكتت

بو عادل : قوليلي حبيبتي لا تخافين

الزين : اي يبه

بو عادل : حبيبتي خليني افكر بالموضوع هاليومين انزين

الزيـن : اللي تشوفه يبه وباست ايده وراسه وحضنته حيـل وطلعت

بيت بو ناصر

يوم الثلاثا الساعه 7 الصبح

قام من النوم ناصر ومعرررق حيـــل وحاس انه تعباان وجسمه كله يعوره ويحس بصعوبة تنفس ويحس وقام يصرخ ينادي امه

ناصر يصرخ : يمــه يمــــــه

ناديه اسمعته وياته على طول : شفيـــك ناااصر شفيــــك؟
؟
ناصر : تعباان تعبااان حران مو قادر اتنفس

ناديه : يمه يمممه

يات ام ناصر ونور وحتى ابوه قام من النوم مفزوع

ام ناصر : يمه ولدي شفيه ولدي ؟؟

بو ناصر : بسرعه نور دقي على الاسعاف

نور راحت ركض وايدها ترجف وتحاول تدق على الاسعاف وتبجي بجي

بعد ربع ساعه يات الاسعاف وخذوا ناصر المستشفى بس ما حسوا في بيت بو عادل على الاسعاف لان صفارة الانذار ما كانت شغاله والوقت كان الصبح امبجر حيــل

ووصلوا المستشفى ودخلوا ناصر العنايه وسووا الفحوصات الازمه عشان يعرفون شفيه ومرت ساعات وكلهم بالمستشفى قاعدين ينطرون بالاستراحه وام ناصر تبجي وناديه تخفف عليها ونور بصدمه وابوه قاعد بزاويه بعيده عنهم
بعد 3 ساعات قاعدين بالمستشفى بس ينطرون ويسألون ويبون اي احد يعطيهم خبر عن ولدهم شفيه

الدكتور عبدالمحسن : السلام عليكم..انتو اهل ناصر فيصل...

ام ناصر : اي اي نعم ولدنا

تقدرون تتفضلون الحين عند ناصر والحمدلله حالته مستقره واحسن من اول

وراحوا ركض حق غرفة ولدهم وشافوا حالته كان شكله تعباان حيــل ولونه بااهت

ام ناصر : يمه ولدي حبيبي وحضنته حيــل وتبجي

ناصر : شفيج يمه منو مات؟ شوي شوي

ام ناصر : اسم الله عليك يا قلبي انت ما تشوف شر وقاعده تقرا عليه المعوذات وايات قرانيه

وكلهم سلموا عليه وقعدوا عنده والدكتور أشر من بعيد حق بو ناصر ان يبيه بره وطلع بو ناصر وراحله

الدكتور : ممكن تتفضل عندي بو ناصر شوي بالمكتب

بو ناصر : اي تفضل

وراحوا المكتب ودخلوا قعدوا

بو ناصر : خير شفيه ولدي؟

الدكتور : انا راح اكون صريح معاك واقولك كل شي

بو ناصر بتوتر : اي تكلم دكتور ولدي شفيه؟

بو ناصر انصدم لما قاله الدكتور ولده شفيــه وسكت مصدوم وخانقته العبره

تم الجزء الثــاني


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #4


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجــزء الثــالـث

بو ناصر بتوتر : اي تكلم دكتور ولدي شفيه؟

الدكتور : شوف يابو ناصر من أعراض ولدك اللي اهيه الدوخه الدايمه والحراره الشديده,,, وبعد الفحوصات الأوليه والأشعه اللي سويناها..

بو ناصر: اي دكتور شفيه قولي

الدكتور: يا بو ناصر ولدك عنده لوكيــميا ( سرطان الدم)

بو ناصر حاشته صدمه وقلبه كان يدق وحس بخوف عمره ما حسه بحياته

الدكتور : تعرف شنو لوكيميا اخ بو ناصر؟

بو ناصر : اي اكيد اعرف بس شلوون؟!!!!!! متى ياله هالمرض ؟؟!!!!

الدكتور : عندكم احد من الأهل فيه سرطان الدم الحين او قبل؟

بو ناصر : على حد علمي لا

الدكتور : وايد أسباب وعوامل ممكن تؤدي لمرض السرطان بس اهم شي ان الحين شلون نعالجه وسرطان الدم يحتاج العلاج الفووري لان ينتشر بسرعه لكن يبيلنا بعد فحوصات عشان نعرف شنو نوع السرطان الدم اللي عنده

بو ناصر : دكتور انصحني شسوي؟؟ اخذه بره يتعلاج احسن

الدكتور : بيني وبينك اكيد يفضل العلاج بالخارج لان سرطان الدم من اخطر انواع مرض السرطان ويحتاج علاج مثكف ومطور حيـل مو متوفر بالديره..وطبعا لازم نعرف شنو نوع السرطان الدم اللي عنده و ان شاء الله راح نعرف هالشي بعد فحوصات واشعه اكثر

بو ناصر : اي خلاص باخذه يتعالج بره ان شاء الله

الدكتور :وأنا وصيك على مستشفيات ممتازه موجوده في المانيا توفر العلاج حق هالمرض

بو ناصر : يعطيك العافيه...انزين دكتور ولدي يعرف باللي فيه؟

الدكتور : لا بعد ما خبرته قلت اقولك بالأول وانطر حالته تستقر اكثر

بو ناصر : انا ابي اكون موجود بس تقوله

الدكتور : اي اكيد بو ناصر..ولا يهمك

وقاموا وطلعوا بره وبو ناصر حايشته صدمه باللي قاعد يصير ومو مستوعب
وماشيين رايحين غرفة ناصر

في غرفة ناصر بالمستشفى

ناصر : لحد يقول حق الزيـن اني بالمستشفى

نور : بس اكيد بتسألنا عنك...شنقولها؟؟

ناصر : انا اكلمها واقولها اي شي بس لازم ما تعرف

ناديه : انزين بس مفروض تعرف شفيك

ناصر : لا انا اعرفها زيـن ماا تتحمل كلش..تذكرين لما مره بس ايدي انكسرت شصار فيها...لا لا مابي احد يقولها شي ولا يحسسها بشي وان شاء الله اليوم او باجر اطلع من المستشفى

ام ناصر : اللي تشوفه حبيبي

ناصر : بس محتاج احد اييبلي موبايلي

ام ناصر : ولا يهمك نييبلك اياه يمه

شوي جان يدخلون الدكتور وبو ناصر وكان باين بو ناصر مو على بعضه ومتوتر

بو ناصر: ها حبيبي شلون صرت؟ ان شاء الله أحسن

ناصر بينه وبين نفسه يقول اووله كنت لازم اطيح مريض وادخل المستشفى عشان تقولي " حبيبي "!!...
(ابوه كان جاف حيـــل ويتكلم مع عياله برسميه زايده بس واهوه شايف ولده جذي طايح مكسور ضعيـف حن قلبـه غصبن عليه)
ناصر : الحمدالله يبه وايد أحسن

بو ناصر : الحمدالله

ناصر : دكتور متى اقدر اطلع من المستشفى؟

الدكتور : ان شاء الله لما تخلص كل فحوصاتك ونتأكد ان حالتك خلاص مستقره نخليك تطلع

ناصر : يعني جم يوم؟

الدكتور : يعني تقدر تقول يومين اذا مو أكثر

ناصر : وي دكتور يومين وايد!! لا ان شاء الله مو أكثر

الدكتور : يلا يا جماعه لازم تخلون ولدكم ينام شوي ويرتاح

ام ناصر : خل ينام ويرتاح انا بتم عنده وانتو روحوا

ناصر : لا يا يمه ميخالف روحي البيت انتي وارتاحي وردي المغرب

ام ناصر : لا لا مابي بظل عندك

بو ناصر: وبعدين معاج خلي ولدج يرتاح...يلا يبه احنا ماشيين دير بالك على روحك وراجعينلك المغرب

ناصر : خلاص تمام ويبولي موبايلي عفيه

نور : ولا يهمـــك انت تامر امر

(وكلهم سلموا على ناصر وطلعوا من غرفته وركبوا مع السايق اللي كان ناطرهم بره وردوا البيت)

حوالي صارت الساعه 4:30 العصر والزيـن ينت واهيه تدق عليـه من الصبح وما يشــيييله !!
الزيــن : لييييييش مااا يشييييله ليــــش!!!

ولما حاولت شكثر تدق عليه الصبح وما يرد جان تدق على البيت وشالته الخدامه وسألته عنه بس الخدامه ما تدري عن شي لان كل اللي صار كان الصبح امبجر

ودقت على تلفون نور بعد بس هم ما كانت تشيله لان نور كان وقتها اخر همها تاخذ موبايلها معاها!! ( الزيـن عندها رقم نور من زمان ومرات يطلعون مع بعض وفرق بينهم سنتين وكانت الزين بنفس الثانويه اللي فيها نور الحين)

الزيــن تكلم نفسها: يعني مو معقوله جذي!!! سيارته موجوده واهو بالبيت ومحد يشيله ومحد يرد علي!!!

نور شافت المس كولز اللي على تلفونها لما ارجعت بس ما ردت دقت عليها لان ما تدري شتقولها عن ناصر اذا سألتها عنه!!!

الزيـن بينها وبين نفسها : يارب ما يكون صار فيه شي...يارب ما يكون صار فيه شي!!!

صارت الساعه 5 ومشوا بو ناصر وام ناصر وخواته رايحين المستشفى

وبس وصلوا ودخلوا عليه لقوه نايم وما حبوا يزعجونه جان تحط ام ناصر الموبايل يمه وراحوا يقعدون في استراحة المستشفى

نور : ناديه دقت على زين مرتين بس ما رديت دقيت عليها مادري شقولها!!خفت ارتبك واقولها كل شي

ناديه: والله صج صعب بس المفروض تعرف انه بالمستشفى

نور: بس ترى صح كلام ناصر احتمال اذا اعرفت فيه شي تقوم اهيه تتعب بعد ومو وقته

ناديه: تهقين يعني؟

نور: من صجج!! زين تموت على ناصر بشكل مو طبيــعي وانا اعرفها اكثر منج واعرف سوالفها معاه...يحليلها كانت تضحكني ايام الثانويه وتتذكر وتضحك

ناديه : ليش شنو كانت تسوي؟

نور: رفيجاتي كلهم كانوا خاقين عليه ويسألوني عنه دايما واهيه شنو تغااار و تقوم تتهاوش معاهم وكان اكره ما عندها لما اخوي مرات ياخذني من الثانويه وتعصـب حيـل خخخخخ

ناديه : خخخخ يحليـلها

الساعه 5:30 تقريبا صحى ناصر وشاف موبايله على الطاوله اللي يمه وطل عليه ولقى 37 مس كول و5 مسجات
طل على المس كولات ولقى ان 27 مس كول من الزيـن والباجي من ربعه

وفتح المسجات لقى اثنين من الزيـن
" حبيـــبي ليــش ما ترد علييي ويــــنك؟؟"

والمسج الثاني : " ناااصر طمني عليـــك قاعده احترررق ويــــنك؟؟ رد عليييي تكفه "
ناصر قاعد يفكر شيقولها من غير ما يحسسها بشي او يجرح مشاعرها جان شوي ويرجع يدق التلفون " عشـقي الزيـن يتصل بك "

ناصر ارتبك مادري يشيله او لا بس قرر يشيله ويسترسل

الزيـن : نااااااصر ويــــــنك؟؟حبيبي فيك شي؟؟ صارلك شيي؟؟؟؟

ناصر: هلا بالزيــن كله... لا لا ما فيني الا كل خيــر عمري

الزيـن : ناصر اكيييد احس ان فيك شي وماتبي تقوولي؟؟

ناصر : يا عمري خلاص قلتلج ما فيني شي

الزيــن : عيـــل ويييييينك كل هالفتره ما ترد علي؟؟؟!!!

ناصر : حبيبتي توني صاحي من النوم وكنت حاطه سايلنت

الزيـن : توك قاعد من النوم!!! اول مره تقعد للحزه؟! ليش اي ساعه نايم امس؟!

ناصر: نمت متأخر والله وما وعيت الا توه قبل شوي

الزيـن : وليش نايم متأخر؟؟ شكنت تسوي؟

ناصر: ماكو سهران اطالع ديفيديات كنت يايبها

الزيــن : واااي نصور خرعتني عليك والله بغى يوقف قلبي..لا تسويــها مره ثانيه

ناصر : ان شاء الله عمري انتي

الزيـن : شنو ناوي تسوي اليوم؟

ناصر: والله شكلي ما راح اتحرك من فراشي كلش وانتي؟

الزيـن : اي احسنلك خلك بالبيت لا تطلع خخخخ..انزين نصور انا ودي اطلع صارلي جم يوم مو طالعه

ناصر : يا سلام انا تقوليلي اقعد بالبيت وانتي تبين تطلعين!! لا لا بتصير الساعه 6 وانا ما احبج تطلعين طلعة بنات عقب هالوقت الا اذا كنت معاج...مااكو طلعه

الزين: لا لا خلاص حرررمت اطلع عقب هالوقت مابي بعد تصير مشاكل ما تسوى... نصور بروح بيت رفيجتي غدوور مع حنون..عفيه نصوري من زمان مو شايفتها خل اروحلها

ناصر : انزين روحي بس خل حنان اللي تمرج ولا تتأخرين عن الساعه 9

الزيــن : بس جذي!! ان شــاء الله عزز الطــلب

ناصر: يلا حبــي بــاي

( ناصر يقصد " الا اذا كنت معاج" مو ان يطلع معاها بس لما اهيه تبي تطلع مع رفيجاتها وبليل اهوه يروح نفس المكان اللي اهيه بتروحله ويراقبها من بعيد عشان يحاتي احد من الشباب يضايقها او يتحرش فيها وتهاوش جم مره مع شباب من قبل بسبب جذي فعشان جذي ما قامت تحب تطلع بليل مع رفيجاتها )

شوي جان يدخلون الأهل على ناصر بغرفته

ام ناصر: ها حبيبي صحيت؟

ناصر: اي اي يمه تعالوا تعالوا..

ودخلوا كلهم سلموا عليه وقعدوا معاه ودردشوا وقعدوا لحد الساعه 9 بليل وانتهت وقت الزيارات ومشوا
في بيت بو عادل الساعه 9:10 كانت الزيـن بالبيت ودزت مسج حق ناصر انها وصلت وكانت قاعده مع امها بالصاله
الزيـن : يمه...ابوي لحد الحين ما رد علي خبر عن قراره؟

ام ناصر: الظاهر يبي ينطر الناس اييون ويقعد معاهم

الزيـن : بس اهوه قالي هاليومين راح يكلمني!!! بعرف اذا اهوه على الأقل في مجال يوافق او لا ؟! ابي اعرف يمه وارتاااااح

ام ناصر : خلاص حبيبتي لا تحاتين وانا اعرفه ابوج طيب وبالنهايه راح يلين

يوم الأربعا الصبح

صحى ناصر من النوم الساعه 9 تقريبا وسووله فحوصات اكثر عشان يحددون شفيه بالضبط ويتأكدون من الفحوصات الأوليه والاجراءات الطبيه الثانيه

الدكتور : ها ناصر شلونك اليوم؟

ناصر: والله احسني احسن دكتور

الدكتور : الحمدالله

ناصر: دكتور لحد الحين ما عرفتوا اشفيني بالضبط؟

الدكتور : احنا بس ناطرين نتايج الفحوصات الأكيده وبنقولك على طول

صارت الساعه 11:30 الصبح وناصر حاس بملل مو طبيبعي وكان داز مسج حق الزيـن يصبح عليها بس ما ردت عليه لان بعدها نايمه وشوي جان تدق الزيـن

الزيـن : صبـاح الخيــر

ناصر: وين صباح الخيـر؟ بنصير الظهر الحين

الزيـن : سوري حبيبي لان توني قاعده من النوم واشوف المسج

ناصر: صباح الحب والشوق والاحساس وكل شي حلو

الزيـن : يا روووحي ولهانه عليـــك حيــل...شنو هذا مر جم يوم من غير ما اشوفك؟!!

ناصر: عشان اعطيج فرصه تشتاقيـلي

الزيـن : لا والله اي اي قص علي أكثر.....شقاعد تسوي؟

ناصـر: ماكو قاعد اطالع تلفزيون...وشلون طلعتج امس؟

الزيـن : تمام والله حلوه....نصور قاعده احاتي ما يقبلوووني بالعلوم الاداريه

ناصـر : لا لا انا متفائل ومتأكد ان بيقبلونج

الزيـن : واي ما صدق بعدين راح اشوفك بالكليـه كل يوووم

وتسمع الزيـن امها تناديها من تحت

الزيـن : نصوري لازم اروح امي تناديني

ناصر: يلا حبيبتي انزين وسلميلي على خالتي

الزيـن : الله يسلمك

مر اليوم وما كان فيه شي يديد...اهله عنده نفس كل يوم والزيـن لحد الحين ابوها ما رد عليها
يوم الخميـس الصبح الساعه 10

كان قاعد ناصر يطالع تلفزيون ولا شوي ويدخل عليه الدكتور وابوه وكان باين على ويه ابوه التعب ومتضايق حيـل

الدكتور وبو ناصر : صباح الخيـر ناصر

ناصر : هلا والله صباح النور ( ناصر كان مخترع حاس ان في شي )

الدكتور : ناصر ان شاب ناضج وواعي وعارف ان كل شي يصير بحكمة الله وقدر الله وما شاء فعل

ناصر: اي طبعا اكيد...خير دكتور قولي انا شنو فيني؟

الدكتور: انا طبعا مجبور اني اكون صريح معاك وما اخش عنك شي

ناصر: اي

الدكتور: بعد الفحوصات اللي سويناها عرفنا شنو المرض اللي فيك

ناصر: اي شنو ؟؟؟

الدكتور : انت عندك سرطان الدم

ناصر: شنو؟؟ سرطان الدم!!!!

( ناصر قلبه قام يدق حيــل وقام يتنفس بسرعه)

الدكتور : ناصر شوي شوي ( وقاعد يساعده ان يهدى ويتنفس طبيعي)

ناصر ظل ساكت وقاعد يحاول يستوعب وبعدين قال حق الدكتور

ناصر: وشنو مدى خطورة هالمرض؟

الدكتور: اهوه طبعا مرض خبيث يصيب الخلايا اللي تكون الدم الموجوده في النخاع العظمي وله انواع مختلفه ووسائل علاج مختلفه حسب كل نوع...وللأسف اكشتفنا ان عندك سرطان الدم الحاد و الخلايا السرطانيه منتشره بجسمك وتحتاج علاج كيميائي بالخارج

ناصر بعده ساكت حايشته صدمه وقاعد يحاول يستوعب كلام الدكتور

بو ناصر: ناصر باذن الله انت قدها وراح تقاوم المرض وترجع احسن من اول

ناصر: انزين دكتور جم نسبة نجاح العلاج عندي ؟

الدكتور: ما اقدر احددلك بالضبط وتفرق من شخص لي شخص ومدى تقبل جسمه للعلاج...واحتمال كبير انك تتعالج وفي ناس وايد قبلك تعالجوا منه لكن ان شاء الله اذا تعالجت منه راح نحتاج كل 3 او 4 اشهر انك تطل علينا ونتشيك على صحتك ونتأكد ان ما يرجع

ناصر: يعني دكتور حتى لو تشافيت منه ممكن يرجعلي مره ثانيه؟؟!

الدكتور : امكانية عودة المرض للمريض موجوده لكن صغيره ومو شرط

ناصر: شكثر مدة العلاج الكيميائي؟

الدكتور: يختلف من مريض لي مريض وحسب تجاوب الجسم ومدى انتشار السرطان...يعني ممكن شهر شهرين او حتى سنه وأكثر

ناصر: والعلاج فيه خطوره؟

الدكتور : ما اقص عليك ان هالعلاج له جوانب وايد سلبيه وتختلف هالجوانب حسب نوع العلاج الكيميائي لان هالعلاج ما يدمر بس الخلايا السرطانيه لكن ممكن يدمر الخلايا السليمه بعد لكن الأعراض ممكن تكون دائمه او مؤقته مثل تساقط الشعر , فقدان الشهيه وتشتت في التركيز وغيره

ناصر: مثل شنو الأعرض الدائمه؟

الدكتور : راح اكون صريح معاك لكن ممكن هالعلاج يسبب الى العقم

ناصر بصدمه : العقـم!!!!

الدكتور : بس ما اقولك ان هالشي اكيد راح يصير لكن احتمال كبير يصير هالشي لان في انواع من العلاج الكيميائي تسبب العقم نسبة 80%

ناصر: ممكن تخلوني بروحي الحين

بو ناصر: تعوذ من الشيطان وربك الشافي ولا تهتم حق هالكلام العلمي وكل شي بأيد ربك

ناصر : يبه ممكن تخليني بروحي شوي

الدكتور قام وقال : ناصر اذا بحبيت تسألني وتستفسر بعد عن اي شغله انا حاضر

ناصر: يعطيك العافيه دكتور

وغمز الدكتور حق بو ناصر بمعنى خل يطلعون شوي بره ويخلون ناصر على راحته

ناصر قاعد يحاول يستوعب الكلام اللي انقاله بينه وبين نفسه...مو قادر يصدق!!! انا فيني السرطان!!! شلون جذي!! متى!!! ليــش!!! وبعدين استغفر ربه وقاعد يحاول يستوعب ان هالشي قضاء وقدر
خلاص حلمي ان اخذ شهادتي واتخرج ضاع...وزيــن اااااخ يا زيـــن شلون اقولج انا عندي المريـض الخبيــث وممكن اموت بأي لحظه وممكن اظل طول حياتي اتعالج من هالمرض!! وحتى لو تعالجت ممكن يرجعلي!!!!! شلون تتزوجين واحد ممكن يصيـر عقيــم!!

وقام ناصر يبجي بحرقه على روحه وعلى كل احلامه اللي ضاعت وعلى زيــن!! زين حبيبة قلبه وعمره!!!
بينه وبين نفسه...شقول حق زيـن؟؟! شقولها!!!لو تعرف ان فيني السرطان واحتمال اموت راح يصير فيها شي!!...لا لا مابي امرمط زيـن معاي واخليها تعيـش بتعاسه وطول حياتها بالمستشفيات ...لازم زيـن تكمل حياتها وتشوف مستقبلها..زيـن تستاهل واحد احسن مني..واحد ممكن يعيشها بسعاده ويكون لها أسره...لازم اخلي زيـن تتركني...لازم اخليها تكرهني,,,اااااااخ يا زيـــن

تــــم الجزء الثالــث

تتوقعون راح يقدر يخلي الزيـن تكرهه؟؟ تشوفون معاه حق باللي قاعد يفكر يسويه؟؟

تابعوا الجزء الرابع قريـــــباااا


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #5


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجــزء الــرابــع

اااااااخ يا زين ماكو حل غير اني اسوي جذي ولا انج تضيعين حياتج معاااي....والحين شلون وانا قايل بتقدملها يوم السبت!!!....ان شاء الله ابوها يتم على موقفه و ما يوافق على زواجها الحيـن...سامحيـني يا زيـن بس كله عشان مصلحتج...ولو تتعبين هالفتره احسن ما تتعبين معاي لي اخر عمرج...احبــج يالزين ....

الخميــس الصبـح في بيــت بو عادل....

الزيــن : صبــاح الخيـــر يمــاااا

ام عادل: صباح النوور قلبي ...يلا تعالي تريقي معاي

الزيــن : لا يمه مالي نفس اكل

ام عادل : على راحتج... يمه حبيبتي ما تدرين متى يعلنون نتايج القبول؟

الزيـن : والله يمه مو متأكده بس اعتقد بعد جم اسبوع

ام عادل : الله يوفقج ان شاء الله

دخل عليهم بو عادل واهمه قاعدين في غرفة الأكل

بو عادل : صبـاح الخيــر

ام عادل : صباح النور

الزيـن قامت تلمه وتبوسه : يبه حبيبي ولهت عليـــــك

بو عادل : مو أكثر مني والله....تعالي معاي ابي اكلمج

وراحوا قعدوا في الصاله

بو عادل : انتي اكيد ناطره مني قراري...وانا فكرت بالموضوع واقتنعت اني اعطي مجال حق الناس نقعد ونتفاهم معاهم والله يتمم اللي فيه الخيـــر

الزيــن فرحت وباسته ولمته حيـــــل

الزيـن : الله يخليلي ايااك ياااارب ولا يحرمني منك يا احسن ابو بالدنيا

وراحت على طول تبشر امها واخوها

الزيـن : يمه يمه ابوي كلمني ووااافق ان يقعد مع الناس ويتفاهم معااهم

ام عادل : قلتلج اخرتها ابووج راح يليــن...يلا الحمدالله

الزيــن : واااااااي يمه مستاااااااانسه موو قااادره أصدق ,,,بروووووح ابشـر نصووري...واااي فديـته

ام عادل : بعد قلبي يلا روحي بس شوي شوي على روحج

الزيـن راحت غرفتها عشان تدق على ناصر و الأرض مو شايلتها من الفرحه

ودقت على ناصر
في المستشفى ناصر قاعد في غرفته بروحه وقاعد يفكر ويحاول يستوعب الموضوع بكبره
( عشـقي الزين يتصل بك )

ناصر شاف الرقم وارتبك مايدري اذا يشيل التلفون او لا وقرر ان يشيله من غير ما يحسسها بشي وولا كأن صاير شي عبال ما يعرف شلون يتصرف معاها عشان تتركه وتبتعد عنه...تمالك نفسه وخذا نفس عميــق وشال الخط

ناصر: هلا بالزيـــن

الزيـن : نصوووور صباااح الورررد

ناصر : صبااح الياسميــن

الزيـن بدلع : نونو بقولك شييي

ناصر: لحظه لحظه شنو نونو؟ نونو بعينج!! جم مره اقولج لا تناديني نونو

الزيـن باستفزاز : خلاص خلاص...انزين نوني

ناصر: والله شكلج بايعتها انتي...اقول اقول طلعيلي بره انا اوريج

الزيـن : اطلعلك اطلعلك

ناصر: لا لا استريحي ولا يعافيج ( ويضحك)

الزيـن : انزين نصوور بقولك شي مهممم

ناصر: يلا قولي شنو؟

الزيـن : كلمت ابوي واقنعته بخصوص زواجي الحيـــــــن

نااصر سكت ولا كلمه...ما توقع ان ممكن يوافق الحين ابوها!!!

الزيـن : ناااصر شفيـــــك اقولك اقنعت ابوووي!!!

ناصــر اخنقته العبره وقلبه قام يدق بسررررعه وصك الخط!!!

ناصر بينه وبين نفسه: شقووولها!!! شقووولها!!!! ( وقاعد يفكر )
وارجعت الزيـن تدق وتدق وتدق وصار 3 مس كولات

ودقت المره الرابعه وشال الخط

الزيـن :ناااصر شصاااار؟؟؟ ليش ما ترد علي؟!!

ناصر: الزين بقولج شي

الزيـن : قول حبيبي

ناصـر : انتي تحبيني؟

الزيـن : بالله ناصر هذا سؤال؟ انا ما احبك انا امووت عليــك

ناصـر: واذا تحبيني يعني راح تتنمين لي الخير والسعاده؟

الزيـن : اي ناصر اكيد...ناصر قولي شنو في لا تخرعني؟!

ناصـر: بصراحه الزيـن انا تسرعت بخصوص الزواج الحين

الزيـن : تسررعت!!! شنو تسررعت؟؟!!! انت من صجك تتكلم؟!!!!نااااصر انت شقاعد تقول؟!

ناصـر: انا قررت اني اكمل دراستي بره

الزيـن : تكمل دراستك بره!!! ويـن؟؟

ناصـر : انا كنت مقدم على جامعه في اوروبا وقبلوني وراح اكمل باجي دراستي فيها

الزيـن : انزين وانا!!!!...خلاص ناصر اروح معاك ادرس بره

ناصـر: لا زين صعب

الزيـن : ليش صعب ناصر؟؟!!! كل شي ممكن ينحل

ناصر بعصبيه : قلتلج انا تسرعت وزواااج الحيــن مااابي يعني مااااااابي

الزيـن بخوف : انزين ناصر هدي خلاص بلاها زواج الحين...انطرك بس تتخرج وتاخذ شهادتك وترجع

ناصـر: مادري عاد ساعتها يصير خير

الزيـن : يصير خيـر!!!! شقصدك يعني؟

ناصـر : انا مادري شنو بيصير بهالفتره!!! ومو حاب اني اتقيد بأحد

الزيـن : تتقيد!!! الحين انا صرت مقيدتك يا ناصر؟!!!

ناصـر: تبين الصج الزيـن!! احسني زهقت

الزيـن : زهقت مني؟؟!!!! مني انا ؟؟

ناصـر: احنا حبينا بعضنا كنا صغاار وعيشنا نفسنا بأوهام واحلام والحيـن,,,,

الزيــن: الحين شنوووو؟؟ الحين شنوو يا ناصر؟؟

ناصـر: اكتشفت ان بعدني ما عشت حيااتي وما سويت كل اللي احلم فيه وكنت اوهم نفسي ان مالي غيرج بالدنيا وانتي الانسانه الوحيده لي!! والحين صحيت من الوهم اللي كنت فيه

الزيـن : ناصر انا شسويتلك؟؟؟ ليــش قاعد تجرحني بكلامك هذاا؟؟ انا الزيـن اللي تحبهااا وما تقدر تعيش بدونها؟؟ وين راح كل هالحب؟؟

ناصـر : هذا حب مراهقين

الزيـن : لا يا نااصر ما كان حب مرااهقيـن!!! انا احبك وانت تحبني وتعرف هالشي واللي بينا كان حقيــقي....نسيت العشره؟؟ نسيت أيامنا مع بعض؟؟ نسيت الوعد اللي كان بينا؟؟ جذي بكل بساطه تتخلى عني؟؟؟

ناصر يرد بجفاف: الحياه تجارب

الزيـــن : نااصر انت قاعد تضحك معاي صح؟؟ اي اي قاعد تتغشمر اكيد

ناصـر: فاضيلج انا عشان اقعد اتغشمر معاج

الزيــن : نااصر حرام عليــك..انت شقاعد تسوي فيني؟؟

ناصــر: تبين اقص عليج واقولج احبج وما اقدر اعيش بدونج يعني؟؟

الزيـن : هالكلام كنت تقولي اياه دايما اول!!! شصار الحين؟؟ نسيته كله؟

ناصــر: قلتلج كنت عايش في وهم وهـــــــــم...وخلاص صحيت منه وبس زهقت منج زهقـــــــت

الزيــن قامت تبجي: ناصر انا شسويت غلط؟؟؟ انا شذمبي تحطمني جذي؟؟؟

ناصر: مو مشكلتي

الزيـن: ناصر حبيبي فكر باللي قاعد تقوله....ناصر انا احبــك ما اقدر استغنى عنك...ناصر انا ابيـــك وانت تبيني...ناصر انت تحبني تذكر هالشي ناصر تذكر

ناصـر: بس خلااص قلتلج الحب هذا كان غلطة حيااااتي غلطة حياااتي تفهمين ولا لا؟؟

الزيــن ( قامت تبجي بقوه اكثر) : هذي نهاية علاقتنا وعشرتنا؟؟ نهايتها اني غلطه؟؟

ناصــر: اي تبين ابصملج اياها بعد؟؟ يبه غلطه اي غلطه

الزيــن قامت تبجي وتبجي ومو قادره تستوعب الكلام

الزيـن : انت اخر انسان توقعته يجرحني!!!! معقوله انت انت الانسان اللي حبيته؟

ناصـر : اي انا والحين شنو؟

الزيــن : ناااصر رااجع نفسك!! فكر بالكلام اللي قاعد تقوله عدل....انت تبي تذبحني؟

ناصـر بانفعال: اووووه انتي ما عندج كرامه؟؟ ما عندج عزة نفس؟؟ ماا ابيــــج...غصب اهو؟؟؟ ما ابيـــــــــج
الزيـن سكتت فتره وحايشتها صدمه مو عارفه شتقول

ناصـر: اقدر الحين اصك الخط؟؟ لان طولنا ووراي شغل

الزيــن بصراخ : يا عديـــم الاحسااااس...خساره فيــك حبي !! والشرهه و عليك الشرهه علي انا اللي سمحت حق نفسي احب واحد نذل مثلك... الله يلعن الساعه اللي حبيتك فيها.....مااابي اشوفك مره ثانيه في حيااتي..الله ياخذك قول اميـن!!!
( وصكت الخط الزيـن وطاحت على الأرض وتبجي بحررقه واسمعتها امها ودخلت عليها الغرفه)

ام عادل: وااي يمه شفيــج؟؟ الزيـن كلميني قوليلي شفيــج؟؟

الزيــن واهيه تبجي بقوه : يمه ناااصر,,,ناااصر يا يمه

ام عادل : شفيه ناصر؟؟ صار فيه شي؟

الزيـن : ناصر خدعني يا يمه!!! يقول ما يبيني

ام عادل: قومي حبيبتي قومي,,فهميني شنو صار؟

وقامت زين عن الأرض وكل ماله الزيـن تبجي اكثر واكثر وهسترت و بدت تتنفس بسرعه وحست ان الدنيا قامت تدور فيها وغابت عن الوعي

ام عادل مصدومه : عااادل..بوو عاااادل...احد يرد علي

عادل : هااا يمه خيـــر...ِشنو في....؟؟؟ شفيها الزيـن

ام عادل: يمه دق على الاسعاف بسرعه

عادل: لا لا انا اخذها المستشفى الحين

بو عادل: شصااير؟؟؟ زيـــــن زيــــــــن

عادل: يبه باخذها المستشفى

بو عادل: يلا يلا خل نشيلها

في المستشفى ناصر مصدوم من اللي صار توه....قلبه قاعد يدق حيـــل وادمعت عينه مو مستوعب باللي صار كله!!! سامحيـــني يا زيــن سامحيــني.. ليته انشل لساني ولا جرحتج...ااااااخ يا زين انا اســف...سامحيني لكني مجبور..هذا قراري ولازم انسحب من حياتج.......

دخلوا الدكتور وبو ناصر عليه في الغرفه

الدكتور: ناصر شلون تحس نفسك الحين؟

ناصـر: عادي

الدكتور: تقدر تطلع اليوم اذا تبي لان وضعك الحمدالله مستقر...بس ضروري بأقرب وقت انك تسافر المانيا عشان تتعالج

بو ناصـر: اي وانا راح اسوي كل الاجراءات وان شاء الله نسافر بأقرب وقت

الدكتور: حاب انك تطلع او تظل بالمستشفى؟

ناصـر: لا دكتور حاب اني اطلع..حاس اني مخنوق اهني

الدكتور: على راحتك....ما تشوف شر ناصر

ناصـر : الشر ما اييك

وصلوا المستشفى عادل وبوعادل وام عادل والزيـن لحد الحين غايبه عن الوعي

عادل: لحقونا...نبي احد يساعدنا

الدكتور: خير شفيها؟

عادل: مادري يا دكتور فجأه اغمى عليها

الدكتور: انتو اهلها؟

عادل: اي دكتور

ودوها الغرفه وقعد يفحصها الدكتور

الدكتور: لا ان شاء الله ما فيها شي...وحاشها هبوط عام...اهيه انفعلت من شي فجأه؟

ام عادل: اي دكتور كانت قاعده تبجي قبل ما يغمى عليها

الدكتور: حصل خيـر ان شاء الله,,,وخلوها ترتاح شوي

وطلعوا بره الغرفه....

بو عادل: شفيها زين...شنو اللي صار؟؟ علميني؟؟؟

ام عادل ارتبكت : هاا بو عادل؟

بو عادل: بنتي شفيها؟؟؟ ليش كانت تبجي؟؟؟؟؟

ام عادل: مادري يا بو عادل...انا رحتلها الغرفه لقيتها تبجي

بو عادل : لا حول الله....


ناصر وابوه في السياره رايحيين البيت...

بو ناصر: خلاص يا ناصر ليش مزعل روحك جذي وايد؟؟ ما راح يفيد الزعل...الحين لازم تقوي نفسك عشان تقاوم المرض

ناصـر ساكت وماله خلق يتكلم

بو ناصـر: ناصر خل ايمانك بربك قوي,,,وان شاء الله ترجعلك صحتك وتصير احسن من اول

وناصر ظل طول الطريج ساكت ومخنوق وصاكه الدنيا فيه...وصلوا البيت ودخلوا ولقوا امه وخواته عند الباب يستقبلونه
ام ناصر راحتله ولمته حيـــل

ناصـر: ها يمه..شوي شوي علي

ام ناصر: حبيبي حاس بعوار؟؟؟ تعبان؟؟

ناصـر : لا يمه عادي

وسلم على خواته

ناديه: ما تشوف شر حبيبي

نور: ما تشوف شر يا ناصر
( وخانقتهم العبره)

ناصـر: خلاص بس ان شاء الله ماكو الا العافيه...ممكن محد يبجي جدامي؟؟ انا داخل غرفتي

ام ناصر: يمه اسويلك شي تاكله؟

ناصـر : يمه مابي شي...

ودخل غرفته وقط نفسه على الفراشه وحاس ان الدنيا صارت سووده بعينه حاس بالاستسلام ومو هامه يعيش ولا يموت دام الزيـن مو موجوده في حياته.....

في المستشفى صحت زيــن وكانت تحاول تستوعب شنو اللي صار..؟ وليش اهيه بالمستشفى!!! وبعدين تذكرت ناصـــر وارجعت تبجي

الزين بينها وبين نفسها : جذي يا ناصر تنسى الحب اللي كان بينا!!! جذي تنسى كل الذكريات والعشره!!! بكل بساطه تجرحني....جذي تفاجأني بقرارك القاسي وبكل سهوله تتركني!!! هنت عليــك يا ناصر؟؟ ليــش يا ناصر وانت عارف انك حياتي ودنيتي!!! جذي من غير سبب تجرحني!!!انت حطمتني...قضيت علي... يرضيــك اللي صار فيني؟؟!! هذا جزاي اني حبيتيك بكل ما فيني؟؟!!! هذا جزاي اني وهبتك كل روحي وعطيتك عيوني وأخلصتلك؟؟!! انت ما تستاهلني!! الله وياك يا ناصر...ما عمري توقعتك بهالقسوه!!!! ما احبــك...ما ابيـــك....اكرهــك....ما عاد لي رغبه حتى اسمع صوتك....اكرهــك....اكرهـــك.....ااااااااخ يا نــاصر....انا اكرهك اذا عشت حياتي من دونك... اكرهك اذا بعدت عني وتركتني...اكرهك اذا يوم ما سمعت صوتك...اكرهك اذا ما سمعت اسمي على لسانك....اكرهك...أحبــك..احبـك اعشقك....ناصر لا تخليــني....انا اكره نفسي وحياتي ودنيتي من دونك!!!! ناصر ويـــنك؟؟محتاجتك!!!!....
انا شلون قلتله الله ياخذك؟!! ان شاء الله اموت قبل ما اشووف هاليوم....ناصــر يا بعد كلــي أحبــك اكثر من رووحي أرجووووك لا تخليــني...

وبدت تبجي بقووه......

تم الجزء الرابـــع


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #6


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجــزء الخامــس

الزيـن منهاااره....مو قادره توقف بجي....ودخلت عليها ام ناصـر

ام عادل: زيـن يمه بس لا تبجيــن

الزيــن : يمه قلبي يعورررني

ام عادل: بس يا يمه قطعتي قلبي,,,خلاص بسج بجي...فهميني شنو صار؟

الزيــن : شقولج يا يمه!!! كل شي بيني وبين ناصر انتهى

ام عادل: انزين ليش... شنو اللي صار؟؟؟

الزيـن: ناصر يقول ما يبيني ...زهق مني...وان كل اللي كان بينا غلطه

ام عادل: صج انه وقــح ما يستحي على ويهه!!!

الزيـن: ااااه يااا يمااااا

ام عادل: حسبي الله عليه...حسبي الله عليــه...يمه ما عليج منه...خل يولي...انتي تستاهلين واحد احسن منه اكثر من مليون مره

الزيـن : يمه بس انا احبه ما اقدر اعيش من دونه

ام عادل: شتحبين فيه هالتافه!!!

الزيـن : يمه لا تقولين عنه تافه

ام عادل : انتي من صجج!!!! قولي الحمدالله انه بين على حقيقته الحيـن...مالـت عليــه صج انه مو متربي

الزيـن:لا يمه لا تقولين عنه جذي

ام عادل بعصبيه: انتي عن ابوج استخفيتي؟؟....اياني واياج تحاولين تدقين عليه او تكلمينه...خلاص وخري عنه

الزيــن: يمه ما اقدر ما اقدر...مو متخيله حياتي من دونه

ام عادل: شنو ما تقدرين؟؟ الا تقدرين ونص!!! شوفي انا مشكلتي كنت قبل وايد معطيتج ويه ومتساهله معاج وشوفي شنو كانت النتيجه!!! ناصـر هذا توخريــن عنه وما تكلمينه خيــر شر...ولو اكتشفت انج حاولتي توصليله ما تلومين الا نفسج

الزيـن مو قادره توقف بجـــي ومخنوقه

الزيـن : بس يمه خليني بروحي

ام عادل: انا قلت حق ابوج واخوج ان شفتج تبجين وما ادري شفيج...ِشنو راح تقولينلهم الحين؟؟

الزيـن: مادري يمه اااخر همي الحين

ام عادل: انزين بس يا يمه...بسج بجي...رحمي روحج...ما يستاهل كل هذا..خلي عندج كرامه

الزيـن: بس خلاص ذبحتيني خليــني برووحي خليــني

ام عادل: خلاص يا يمه خلاص راح اسكت...بس انتي هدي...انا راح اقول حق ابوج واخوج ان وحده من صديقاتج سوت حادث وطاح قلبج عليها

الزيـن: يمه قوليلهم اي شي...كيــفج!!! اترجاااج خليني شوي بروحي

ام عادل: خلاص حبيبتي انا بطلع اشوف ابوج واخوج وينهم

طلعت ام عادل من الغرفه وشافت بو عادل وعادل قاعدين بالاستراحه

بو عادل: ها شصار على الزين؟؟ قامت؟؟

ام عادل: اي يا بو عادل صحت توه

بو عادل: يلا يلا خل نروحلها عيل

ام عادل: تقول تبي تقعد شوي بروحها

بو عادل: كلمتج؟؟قالتلج شفيها؟

ام عادل: اي قالتلي..قالولها ان صديقتها مسويه حادث واخترعت عليها

بوعادل: لا حول الله.....انا بروحلها انتو خليكم اهني

دخل بو عادل على بنته

الزيـن شافته وارجعت تبجي: يبـــه

بو عادل: عيونه ( وراح حضنها وقعد يمها)

الزيـن : يبه احسني مخنوقه

بو عادل: ميخالف حبيبتي وما تشوف شر ان شاء الله لا تحاتينها

الزيـن : منو؟

بو عادل: صديقتج!!

الزيـن استوعبت: ااااه اي الشر ما اييك

بوعادل: حبيبتي ديري بالج على روحج لا تخرعينا عليج جذي مره ثانيه

الزيـن: ان شاء الله يبه

بوعادل: اسم الله عليج لو يصير فيج شي انا يصير فيني شي..تدرين او لا؟

الزيـن : ادري يبه.. (واهيه حاطه راسها على صدره)

بوعادل: يلا ضحكي شوي عشاني

الزيـن : لا يبه عاد مالي نفس كلش

بوعادل: عشاني عشاني ( وبدا يدلدغها شوي من خصرها)

الزيـن ضحكت غصبن عليها

بوعادل : اي جذي ابيــج مو ويهج المأساوي توه

الزيـن : يبه احبــك وايد لا تتركني كلش

بوعادل: لا يا قلبي اتركج وين اروح!! انتي دنيتي كلهاا

الزيـن حست براحه وامان واهيه بحضن ابوها وهدت شوي

في بيـت بو ناصر قاعدين الأهل في الصاله وزايرينهم اخت ام عادل ( لطيـفه) وبناتها جنان ( ام الجاكوار الحمرا) و اختها الصغيره مـي عمرها 14 سنه

لطيـفه : ما يشوف شر ناصر وعسى الله يشافيــه ويعافيه ويحفظه ويطول بعمره

ام ناصر: اميــن يا لطيفه اميـن

جنان: خالتي ناصر ويـنه؟

ام ناصر: والله حبيبتي كان قايل يبي يرتاح بس الحين اشوفلكم اياه

جنان: لا خليه على راحته اهم شي صحته

ام ناصر: لا بس بطل عليـه

وراحت غرفة ناصر وطقت الباب وكان ناصر منسدح على الفراش يفكر

ناصر: نعم؟؟

ام ناصر: يمه ممكن ادخل شوي

ناصـر: اي اي يمه تعالي

ام ناصـر: يمه شلونك الحين؟

ناصـر: الحمدالله

ام ناصـر: نصور موجودين بره خالتك لطيفه وبناتها جنان ومي

ناصر : يلا يمه الحين شوي وايي

ام ناصر: انزين يا يمه ناطرينك

في المستشفى دخل الدكتور غرفة الزيـن

الدكتور: ها زين شلون تحسين نفسج صرتي؟

الزيـن : احسن دكتور الحمدالله

بو عادل: نقدر دكتور ناخذها الحين البيت؟

الدكتور قعد يفحصها ويشوف ضغطها

الدكتور: اي الحمدالله صارت احسن...تقدرون تاخذونها البيت...وما اوصيج على روحج

الزيـن : ان شاء الله

بوعادل: زين حبيبتي بس بروح انادي امج واخوج ونمشي

الزيـن : اوكي

طلعوا بو عادل والدكتور من الغرفه

الدكتور: ما اوصيك على بنتك وحاولوا ما تخلونها تنفعل

بوعادل: ان شاء الله دكتور

وراح نادى ام عادل وولده وخذوا زين واركبوا السياره راجعين البيت

في بيت بوناصر....

ناصـر: السلام عليــكم

ردوا كل اللي قاعدين: وعليكم السلام

(شافوا ويه ناصر كان لونه رايح وبااهت وكان باين على شكله التعب...جنان كان ودها تركض عليه اول ما يه واخنقتها العبره بس شافته جذي )

لطيفه : هلا هلا والله بولدي ناصر

ناصـر: هلا فيج خالتي وسلم عليها وقعد

ناصر: ها جنان ومي شلونكم؟

جنان ومي : تمام

جنان: وانت ناصر شلونك؟

ناصـر: والله ماشي الحال الحمدالله

جنان : ما تشوف شر ان شاء الله...متى مسافر؟

ناصـر: والله مادري بالضبط لان ابوي اللي قاعد يجهز حق كل شي

جنان : بالسلامه ان شاء الله

لطيـفه: أجر وعافيه والله يقومك بالسلامه يارب

ناصر: ان شاء الله خالتي

في السياره كان عادل يسوق وابوه قاعد يمه وام عادل والزين ورا....

عادل: ها زين احسن من اول ان شاء الله؟

الزيـن : اي الحمدالله

عادل: الحمدالله على سلامتج..خطاج السو

الزيـن: وشالأدب اللي عليك فجأه؟

عادل (يضحك): شوفي عاد لا تتعوديــن..بس هالفتره راح اصير حنون عشان كاسره خاطري
الزيـن: يا بختي...

عادل: اي عاد مو ما تصدقين تشوفيني جذي وتستغليني

الزيـن ضحكت على كلامه وفجأه جان ينعفس ويهها

ام عادل: شفيـه ويهج انقلب جذي فجأه؟! شصار؟!

الزيـن: لا لا ولا شي

صفطوا السياره بالجراج ودخلوا البيت ودخلت الزيـن دارها

الزيـن راح طلت من الدريشه ومتضايقه ليـش بنت خالته موجوده وشايفه ان سيارته بعد موجوده

الزين: هذي شتسوي كل يوم والثاني عندهم!!!

وشااابه ناااااااار وميــته تبي تدق عليــه....وماسكه تلفونها تراجع نفسهاااا !!

وحذفت التلفون على الفراش وقررت ما تدق..ورايحه راده في غرفتها متوتره ومعصبه...وترجع تطل من الدريشه وترجع تمسك التلفون وتقطه..ما تدري شنو تسوي!!! اخر شي قررت تدق على نور

نور كانت قاعده في الصاله معاهم وبعدين شافت تلفونها يدق وكانت حاطته على هزاز وشافت رقم " الزيـن" وطالعت ناصر وطالعت التلفون واهوه طالعها وفهم ان في شي..وقامت راحت غرفتها وقام ناصر لحقها

ناصر: عن اذنكم شوي و راجع

لطيـفه: اخذ راحتك حبيبي

ودخل ورا نور الغرفه

نور: زين قاعده تدق علي

ناصر: اي حسيت

نور: ارد عليها؟

ناصر: لا لا تردين...

نور: ليش؟ حرام

ناصر: انتي ما تدرين شنو صار

نور: شنو صار؟؟قولي

ناصر: انا انفصلت عنها

نور: شنوووو؟؟انفصلت عنها؟؟ ليـش؟!

ناصـر: بس انا شايف جذي احسن

نور: حرام عليك ناصر تحطمها جذي!!!وانت تحبها واهيا تحبك

ناصر: نور هذا الشي راجعلي وهذا قراري

نور: اهيه درت انك مريض؟

ناصر: لا ما تدري وما ابيها تدري ويا ويلج اذا قلتيلها...والله اظل زعلان منج طول عمري

نور: بس ناصر من حقها تعرف!!! وبعدين انفصلت عنها على اي اساس؟!

ناصر: بس قلتلج هذا قراري وكيفي ومحد له شغل يتدخل وانتي ما ابيج تبينين لها ولا شي

وارجعت الزيـن تتصل

نور: ارجعت تدق..ما ارد عليها؟

ناصـر: اممم انزين حطي سبيكر و ردي شوفيها شنو تبي ولا تقولينلها شي

نور: الوو

الزيـن: اهلين نور...شلونج؟

(ناصر بس سمع صوتها قلبه فززز وحس ان فقد توازنه وحس باحساس اول مره لما سمع صوتها على التلفون وكلمها)

نور: هلا حبيبتي...تمام الحمدالله وانتي؟

الزيـن: بخير....نور ناصر وينه؟

نور: اممم اااه مادري والله اعتقد بالصاله

الزين: نور بسألج عن شي

نور: هلا سألي

الزيـن: ناصر تغير علي,,,اهوه صار معاه شي؟

نور ارتبكت: لا لا ما صار شي عادل

الزيـن: عفيه نور لا تخشين عني...انا صديقتج قبل اي شي

نور: اي حبيبتي قاعده اقولج مافي شي...ليش؟

الزيـن بدت تبجي : نور...ناصر انفصل عني!!!

( ناصر بس سمعها تبجي حس كأن سجاجين ( سكاكين) قاعده تنغز في قلبه وحده ورا الثانيه )

نور: ليش؟؟شنو صار؟؟

الزيـن: مادري يا نور علمي علمج....يقول ان ما عاد يحبني وما يبيني!!! نور قوليلي الصج في احد غيري في حياته؟
نور توترت وايد وتدودهت وسكتت...وناصر أشر لها براسه بعنى قولي اي قولي اي ونور تأشرله براسها ان لا ماتبي وناصر عصب وعطاها العين الحمره جان تخترع نور

الزيـن: نور وينج؟؟نور

نور: هلا كاني

الزيـن: ابيج تكونين صريحه معاي...قوليلي اي ولا لا؟

نور: اي

الزيـن انصدمت...سكتت...حست انها لسانها مشدوود...مو قادره تتكلم!!!

نور: زين انا اسفه

الزيـن بصراخ: منو نور؟؟؟ قوليلي منووو؟؟

نور ارتبكت

ناصر حرك شفايفه وقالها : جـنان

نور : بنت خالته جنان

الزيـن: حلفي!!....لا لا ما اصدقج...انتي جذااابه...جذااابه

نور: سامحيني زين بس انتي سألتيني وانا قلتلج واذا حابه تصدقين صدقي واذا مو حابه الشي راجعلج
زيـن صكت الخط ولا شعوريا دقت على ناصر...وطلع ناصر تلفونه من مخباته وشافها تتصل وراح غرفته وشال الخط...ونور قامت تبجي في غرفتها

ناصـر: نعم

الزيـن: ناصر قولي الصج....انت حبيت علي؟

ناصر: اي حبيت...منو قالج؟

الزيـن: بكل بساطه تجاوبني بعد...انت ما عندك احساااس ما عندك قلب؟؟

ناصر: اي ما عندي...والحين تبين شي مني؟

الزيـن: ناصر شفيك قاعد تعاملني جذي ببرود؟؟؟ انا شسويتلك؟؟؟؟ قووولي

ناصر: يبه ما سويتيلي شي....وقلتلج خلاص ما ابيج زهقت منج

الزيـن حست ان جسمها كله انشل وايدها ترجف و بدت تصرخ: يااا خااااين...اكرهك اكرهك

وصكت الخط بويهه وبدت تبجي من كل قلبهااا مو مصدقه ان كل هذا يطلع من ناصر,,,,,,مشاعرها مختلطه حاسه بكره بخوف بغيره بضياع....

ناصر حايشته صدمه وقفل باب غرفته وتسند على الباب وما وعى على نفسه الا صار قاعد على الأرض ويبجي بقوووه... حاس انه منكسر...مخنووق...كره نفسه على اللي سواه بزيـن......وقام ومسح دموعه وغسل ويهه وطلع من الغرفه وراح حق ابوه

ناصـر: يبه متى مسافرين؟؟؟

بوناصر: خلاص حجزت وتقريبا كل شي خالص...وعقب باجر نمشي

ناصـر: ما كان في باجر؟

بوناصر: لا والله حاولت...بس عارف لان الصيف والكل قاعد يسافر ما لقيت حجوزات
( ناصر يبي يطلع من الديره مو قادره يتحمل حاس انه مخنووووق)

في بيت بوعادل.....الزين صارلها ساعتين تبجي وبعدين شالت تلفونها ودقت على حنان رفيجتها

الزيـن: حنااااااااان

حنان : هلا عمري,,,,ِشفيج شفيج..؟؟ِشنو صاير؟؟ ليش تصيحين؟

الزيـن: حنان تعالي عندي الحين محتاجتج

حنان: مع ان صارت الساعه 8 بليل بس يلا يلا الحين استأذن من امي ويايتج على طوووول

الزيـن : خلاص حنون تعالي نامي عندي ...والله محتاجتج

حنان: يلا الحين اقولها...ما اعتقد تقول شي

الزيـن: يلا بسرعه حنون عفيه لا تتأخرين علي

وحاولت زيـن تبطل بجي ودخلت الحمام غسلت ويهها وبعدين حاولت تلهي نفسها بأي شي وافتحت التلفزيون...وتقلب بالمحطات ولا شعوريا دموعها تنزل مو قادره توقف

ام عادل تدق باب غرفتها

ام عادل: زوزو حبيبتي ممكن ادخل

الزيـن: تعالي يمه

ام عادل: يمه سويتلج اكل,,,تعالي تحت قعدي معاي واكلي

الزيـن: يمه مالي نفس

ام عادل: يمه حبيبتي ما يصير جذي تموتين نفسج يوع!!! انتي طول اليوم ما كليتي شي

الزيـن: يمه قلتلج مابي شي خليييني بروووحي

ام عادل: خلاص يمه هدي لا تزعلين روحج...خليه يولي لا تفكرين فيه

الزيـن: يمه قولي حق ابوي اني خلاص هونت على الزواج

ام عادل: ايييي صح على اساس مفروض اييون عقب باجر!!! صج انه مو ريال و قليل ادب ما يستحي على ويهه...على كلامج نقول حق ابوج ان يت منج احسن

الزيـن ساكته وقاعده تقلب بالمحطات

ام عادل: حبيبتي ما تبيني اقعد معاج؟؟ مو حابه انج تقعدين بروحج

الزيـن: لا يمه عادل روحي...الحين حنون يايتني بتنام عندي اليوم

ام عادل: على راحتج...واذا بغيتي اي شي ناديني

الزيـن: ان شاء الله يمه مشكوره

لا شعوريا قامت الزيـن من مكانها وراحت تطل من الدريشه وشافت ان الجاكوار لحد الحين صافطه بره...شدت على أسنانها....وشدت على أصابعها حيـــل.... وحاسه بقلبها مقبووض...وبعدين بينها وبين نفسها
اصحي يا زيــن اصحي...خلاص صار ما يبيج...لا تهتمين...امحيه من حياتج يا زيـن...انسيــــــــــــــه...

تم الجــزء الخــامــس


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #7


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجــــــــزء الســـــــادس

في بيت بوناصر....

لطيـفه: وين ناصر؟ خل نسلم عليه قبل ما نمشي

ام عادل: اشوفلج اياه دقيقه

لطيـفه: خلاص تدرين شلون...اخاف تعبان خليه وسلميلنا عليه

(جنان عصبت من اللي قالته امها وتبي تسلم على ناصر قبل ما يسافر)

جنان : لا يمه فشله خل نسلم عليه قبل ما يسافر

ام عادل: دقايق بس اشوفلكم اياه

وقامت ام عادل ودقت الباب على غرفة ناصر بس محد يرد....وخافت وقامت تطق الباب أقوى وأقوى وبعدين ارتاحت لما اسمعت صوت ناصر

ناصر عصبيه: نعممم!!! ممكن تخلوني برووحي

ام عادل: يمه بس يسلم على خالتك لانها بتمشي

ناصر: حااضر يمه حااضر الحين يااي

وقام ناصر واهوه ماله خلق اي احد ولا يشوف اي احد وطلع من غرفته

ناصر: ها خالتي ماشيين؟

لطيـفه: اي والله تأخر الوقت حبيبي

ناصر: اسف خالتي اذا تأخرت عليكم بس لاني حسيت بدوخه شوي

لطيـفه: لا حبيبي ولا يهمك عادي

وسلم على خالته ولمته حيـل

لطيـفه : الله يردك بالسلامه ان شاء الله

جنان: ما تشوف شر ناصر وراح ندعيلك وان شاء الله ترجعلنا بالسلامه..(ومدت ايدها وسلمت عليه مع ان كانت ميته ودها تلمه خايفه ان ما راح تشوفه مره ثانيه)

ناصر: الشر ما اييج وديري بالج على روحج ( وغمزلها )

وسلمت عليه مي بايده وطلعوا من البيـت وجنان دمعتها على طريف

ام عادل: يمه عمتك لولوه دقت وتسلم عليك وتعرفها حرمه عوده ما قدرت اتيي..وخالك محمد بعده مسافر و يسلم عليك وايـد
ناصر: الله يسلمهم

( ناصر عنده 3 عمات بس وابوه أصغر خواته واثنين منهم متوفيين واللي بقت لولوه بس كبيـره حيـل اما عيال عماته فعلاقتهم مقطوعه مع بعض وما يعرفون بعض وايد ومو متواصلين)

( وعنده خاله وحده اللي اهيه خالته لطيفه وخاله محمد مو متزوج ويتشغل طيار فعلى طول مسافر)

ناصـر: يمه لا تقولين حق الناس اني مريض

ام ناصر: يمه الناس اول وتالي راح تعرف

ناصر: بس يمه قلتلج لا تقولين حق الكل

ناصر ما يبي ينشر خبر مرضه بين الناس وكل ما يدق احد من ربعه عليه ويسألون عنه يقولهم انه بيسافر بالصيف وبيكمل دراسته بره لان خايف اذا قالهم ان مريض يتسرب الخبر حق الزيـن


في بيت بو عادل

الزيـن شافت جنان واهيه طالعه من بيت بوناصر وقلبها قام يدق حيـل ودمها قاعد يغلي وعيونها شابه ناااااااار....ودهااا تخنقهااا تذبحهاااا

وشافت سيارة حنان يايه واصفطت جدام البيت....استانست انها واخيرا وصلت ونزلتلها تحت....طقت الجرس حنان وافتحتلها الشغاله...والزين على طول ركضت عليها ولمتهااا حيـــل

حنان اخترعت: زين حبيبتي شفيج ؟؟ ريحيني

الزيـن: تعالي معاي فوق بالأول

طلعوا الفوق ودخلوا الغرفه وقفلت الباب

حنان: تجحي قوليلي شفيج؟؟شنو صاير؟

الزيـن بدت تبجي حيـل وتشهق وحنان اخترعت عليها

حنان: زين عفيه رحميني وقوليلي شفيج؟؟؟ قلبي طاح فبطني

الزيـن واخيرا تمالكت نفسها شوي: ناصر تركني

حنان: اتركج!!! يعني شلون؟؟؟ انفصل عنج؟

الزيـن: اي حناان يقولي ما ابيج ما احبج زهقت منج وكل اللي بينا كان غلطه!!!

حنان: اووووووووووووف نااااصر قالج جذي!!!

الزيـن: اي تخيلي!!! ورايح يكمل دراسته بره

حنان: معقوله يطلع جذي منه!!!!

الزيـن : اذا انتي مو قادره تستوعبين الموضوع...انا شقووووول!!!!

حنان: بصراحه صدمتيني!!!

الزيـن : تبين أصدمج أكثر؟

حنان: شنووو بعد؟؟

الزيـن: الخاين الحقيـر طلع يحب بنت خالته جنان

حنان: اووووووف اهوه قالج هالشي ؟

الزيـن: انا عرفت هالشي من اخته نور ولما واجهته اعترفلي

حنان: صج انه نذل.....والله انه ما يستاهلج هالخايس خليه يولي..ليش قاعده تبجين عليه؟

الزيـن واهيه تبجي: شلون حنان ما تبيني ابجي؟؟ ما تبيني ابجي على روحي؟؟؟ما تبيني ابجي على أحلامي اللي ضاعت؟؟؟ ما تبيني ابجي على حظي الرديي؟؟ ما تبيني ابجي على واحد كان بالنسبه لي كل شي واخرتها انصدم فيه؟؟!

حنان: والله عورتي قلبي عليج....زين انتي مو اول وحده ولا اخر وحده يصير فيها جذي...والدنيا ما تسوى و حياتج ما راح توقف عليه

الزيـن: الكلام سهل حناان وااايد سهل!!! والله تلاقيني اكرهه دقايق بس وارجع ابجي عليــه واتذكر كل اللي كان بينا...مو قااادره حنوون ساعديني تكفيـن ابووس ايدج طلعيني من اللي انا فيه

حنان: لا تحاتين انا بكون معاج ما راح اخليج لما تنسين شي اسمه ناصر

الزيـن: يـاريــت انساه حنان ياريـــت انساااه وارتااااح

وظلوا البنات طول الليل يتكلموون وما ناموا الا الساعه 5 الفير....



يوم اليمعه الساعه 11:30 الصبح دخل بوناصر على ناصر ولقاه منسدح على الفراش

بوناصر: صباح الخير

ناصر : صباح النور يبه

بوناصر: ها متى صحيت؟

ناصر: انا نمت أصلا!!

بوناصر: لا تقول قاعد من امس!!! ليش تسوي بعمرك جذي؟

ناصر: مو عارف انام...حاولت موو عارف

بوناصر: الله يعينك...يلا قوم معاي نروح نصلي صلاة اليمعه بالمسيد

ناصـر: يلا يبه

وقام ناصر وغسل وتوضى وبدل ملابسه وراحوا صلوا وحس ناصر براحه وردوا

وراح ناصر يبي يدخل غرفته جان تناديه نور

نور: ناصر...ناصر

ناصر: هلا نور

نور: ممكن اكلمك شوي

ناصر: امشي غرفتي...هلا قولي

نور: ليش خليتني اقول حق الزيـن امس انك تحب جنان؟؟؟

ناصر: بس احسنلها

نور: انت ما تعرف الزيـن؟؟؟ما تعرف انها تحبك وايد؟

ناصر: اعرف وانا امووت عليها وعشان جذي سويت جذي

نور: بس حرام عليك حطمت البنت

ناصر: صدقيني حق مصلحتها

نور: اذا عشان انت مريض ناصر ان شاء الله راح تتشافى وترجع بالسلامه

ناصر: نور انتي ما تدرين عن شي...خلاص قلتلج القرار قراري

نور: بس ناصر....

ناصر: نور اذا تحبيني سوي اللي قاعد اقولج عليه ولا تحسسين الزيـن بشي

نور: اكيد كيفك والشي راجعلك بس انا مابيك تسوي شي تتحسف عليه بعدين

ناصر: عاد يصيــر خير بعدين...هذا اذا في بعدين

نور: ناصر لا تقول جذي ترى والله ازعل منك...ان شاء الله راح ترجع بالسلامه

ناصر: ان شاء الله ..ان شاء الله....قلتي حق ناديه؟

نور: اي قلتلها عن اللي صار امس

ناصر: اي تمام ووصيها باللي وصيتج عليه وانا ووصيت امي وما صدقت انها اقتنعت

نور: انزين

ناصر: حضرتوا اغراضكم حق السفر باجر؟

نور: اي كلنا جهزنا اغراضنا...وامي قالت راح تجهز جنطتك اليوم

ناصر: تمام

اليوم مر نفس اللي قبله...ناصر صاكه بويهه الدنيا وماله خلق احد وحاس بضيقه وبقمته...الزيــن متحطمه نفسيا وصارت أسوأ من اليوم اللي قبله وحايشها اكتئاب حاد وتحاول حنان تساعدها....وانتهى اليوم على جذي

يوم السبت " يوم السـفر"

موعد الطياره الساعه 10 الصبح فطلعوا من البيت الساعه 8:30 الصبح رايحين المطار...ناصر كان قاعد بره على الدري ينطرهم ويتأمل بيت الزيـن ويتذكر الذكريات الحلوه اللي عاشوها مع بعض...ياااااه صج الأيام تركض...يتذكر من وقت ما كان في بيتهم يلعب مع اخوها ويضايقها وايننها.....لو كنتي تدرين يا زين اني كنت ايننج اول واحنا صغار لاني كنت معجب فيج من ايامها وما كنت اعرف شلون اتصرف معاج...بعدين تذكر اول يوم بدت فيه علاقة حبـــهم

الزيــن عمرها 16 سنه واهوه عمره 18 سنه....

ناصر كان رايح ياخذ اخته نور اللي كانت وقتها سنه اولى ثانوي الساعه 12:30 >> ايام المقررات تذكرون خخخخ

المهم راح ياخذها لان سيارة السايق بالسيرفس و شاف وقتها بالهده اخته نور واقفه مع الزيـن وكانت الزيـن قاعده تبجي ونور وجم بنت يحاولون يكلمونها ويخخفون عنها...ناصر طق هرن وأشر حق نور خل اتيي...نور تأشرله بمعني " لحظه شوي...اصبر" ورجع أشرلها " تعالي شوي بس"

وراحتله نور.....

نور: ناصر بس انطر علي شوي مابي اخلي رفيجتي

ناصر: بس بعرف شفيها؟؟؟

نور: بعدين بعدين اقولك

ناصر: لا قوليلي الحين ابي اعرف

نور: تقول ابلتها العربي ابله ميرفت النحيسه ما تبي تقبل بحثها لان تأخرت ساعتين وعطتها 0 / 10 عليه

ناصر: على كيفها هذي!!!! تهقين موجوده الحين الأبله؟

نور: اي اكيد موجوده...لان ما يمشون الا الساعه 1:30 المدرسات

ناصر: خلاص روحي حق زين انتي

وصفط ناصر سيارته ونزل وراح حق البوابه

( البنات وقتها كلهم يطالعون فيه لان عنده جاذبيه مو طبيــعيه وكتوفه عريــضه وطويــل وحلو وعلى صغر سنه بس كله رجوله)

ناصر أشر بأيده حق نور خلها اتيي شوي

نور: ناصر ليش نزلت؟

ناصر: قولي حق زين خلي اتيي وتييب بحثها معاها

نور: ناصر انت شبتسوي؟؟

ناصر : انتي بس قوليلها ممكن

نور : الله يستر انزيــن

نور:زين عطيني بحثج و تعالي معاي

(زين ما كانت منتبهه ان اخو نور نازل من السياره وواقف عن البوابه)

الزيـن : وين؟؟

نور: بس تعالي معاي

وقامت معاها وعطت نور البحث حق ناصر ومشوا داخل المدرسه وكان ناصر ماشي جدامهم...شوي جان تستوعب ان اخو نور جدامهم

الزيـن توشوش حق نور: اخوج وين راح يودينا؟؟

نور: علمي علمج!!!

الزيـن: لا لا مابي مابي قوليله مابي

نور: انتي امشي بس خل نشوف شنو بيسوي

ودخل ناصر عند الاداره وطق الباب ودخل عند الوكيله...وقال حق نور خليكم بره شوي

ناصر: السلام عليكم

الوكيـله : وعليكم السلام...تفضل

ناصـر: انا اخو طالبه عندكم اسمها الزيــن.....

الوكيله : اي اعرفها....عسى ما شر؟

ناصـر: لا بس انا حاب اشتكي على مدرسه عندكم ظلمت اختي

الوكيـله : اي مدرسه؟

ناصـر: مدرسه عربي اسمها ميرفت

الوكيـله : شلون ظلمتها؟

ناصـر: مو راضيه تقبل بحث اختي عشان تأخرت ساعتين عن الموعد وعطتها 0/10

الوكيـله : اختك ليش تأخرت بالتسليم؟

ناصـر: اهيه كانت موصيتني اني اغلفه واييبه المدرسه بس انا صارلي ظرف وتأخرت وكان معاي البحث وعطيتها اياه
متأخر والمسكينه عبال ما خذته وعطتها اياه مو راضيه تقبله...يعني ذنبي مو ذنبها!!!

الوكيـله : اهاا

ناصـر: اختي اشتغلت على البحث عدل وقعدت عليه ايااااااام تسويه وتعبت عليه وايد حتى سهرت عليه شكثر شفتها بعينـي >> كلكجي

الوكيـله: الحين انادي المدرسه اتفاهم معاها

زين ونور واقفين بره وزين حدها قاعده تحاااتي..ما تدري شقاعد يقولهم داخل!! شوي جان تشوف مدرستها العربي يايه ودخلت عند الوكيله

زين خافت اكثر وارتبكت!!!

بعد 10 دقايق جان يطلع ناصر من غرفة الوكيله والابتسامه شاقه حلجه وطلعت وراه ابله ميرفت

ابله ميرفت: انا اسفه يا زين اوي ...سامحيني ما كنتش اعرف

زين ساكته ولا كلمه ومو فاهمه شالسالفه!!!

أبله ميرفت: لو كنتي أولتيلي كده من الأول كان ما حصلش كل ده

زيـن تطالع ناصر وتطالع ابله ميرفت جان تبتسملها

أبله ميرفت : يلا حبيبتي حصل خيـر ما تزعليش مني ها

وزين هزت راسها بمعنى انها مو زعلانه

ومشى ناصر ووراه نور وزين طاقتها البوهه...مستغربه من اللي صار!!!

نور: ناصر شسويت؟؟ شلون قدرت تقنعهم؟؟

ناصر: يبه خلاص اهم شي ان خذت البحث

زين حدها استاااااانست...تبي تشكر ناصر بس حدها مستحيــــه !! ما تدري شتقوله!!

نور: سايقكم ما وصل؟

الزيـن: لا انا قاصه الحصة السادسه ما راح ايي الا 1:20

نور: تعالي عيل احنا نوصلج معانا!! خو بيتكم جدام بيتنا على طول

الزيـن : لا لا فشله استحي

نور: لا عادي اشدعوه!! انا موجوده...

الزيـن : لا فشله مابي استحي

نور: تعالي تعالي لا تنرفزيني

ومسكت ايدها وخذتها معاها حق السياره وناصر كان سابقهم وقاعد ينطر نور

نور: ناصر عادي نوصل زين معانا صح؟

ناصر: اي اكيـد عادي

وقعدت الزيـن ورا واهيه حدها مستحيــــه منـــه,,,,ولا شعوريا كل شوي تطالعه وتخزه وبينها وبين نفسها: من متى جذي حلوو اهوه!!! وااااي شعره عوار قلب ضحكته عذاااااب...ريــحته اتينن شنو هذا!!!! وطول الطريج ساكته ما تكلمت ولا كلمه من كثر ما اهيه مستحيه

ناصر بنفس الوقت منبهر بجمالها....بالسياره بينه وبين نفسه:هذي شنو شعرها ايننن.... شنو عليها عيوون تذبح !!! ما شاء الله جمالها يسحررر....نعومة الدنيا فيــها....

ووصلوا بيت زين ونزلت من السياره وأخيـــرا تكلمت...

الزيـن : مشكورين

ونزلت من السياره

ناصر ذاااااااااااااب من صووتها....بينه وبين نفسه قال: عن ابوها من بنت كل شي فيها ياخذ العقل

ومن يومها وناصر كله يفكر فيــها وشاغلته واهيه نفس الشي يخطر في بالها مليون مره باليوم...كله متلهف ان يشوفها وصار ياخذ نور كل يوم من المدرسه بس عشان يشوفها...واستمر الحب شهر كامل من بعيد لي بعيد بس....بعدين نور قالت حق الزيـن ان اخوها ميـت عليها وكل يوم يسألها عنها وعرفت نور من الزيــن انها نفس الشي حبته من ذاك اليوم اللي ساعدها فيه...وعطتها رقم اخوها وبدت احلى علاقة حـب كانت تجمعهم

نااصر كاان ساااارح بعاالم ثااااني

ام ناصر : نااصر...ناااصر...نااصر

ناصر: هلا يمه هلا هلا

ام ناصر: يلا قوم حبيبي بنمشي

ناصـر : اي يلا يمه

وركبوا السياره وطول الطريج ناصر كان ساارح ويفكر بكل الأشياء اللي راح

يفقدها....الزيـــن....اهلي....ربعي....الجامعه....ا لكويـــــت....أحبـــكم كلكم راح اشتاقلكم....


هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم.. غصب عني ترى لا مو بيديا

عذروني اذا سالت دمعتي .. وذكروني اذا طالت غربتي

يادنيا لعبة الشاطر لعبتي .. صرت للناس حمال الاسية

يادهري لاتحملني البلاوي .. انا المجروح مالاقي اللي يداوي

تراني عالسفر ماكنت ناوي .. حكم حكم الغدر غصب عليا

قبل مااعوفكم يااهلي كأني .. اشوف بغربتي حزني وانٍي

اذا انتم صفيتو بعيد عني .. اموت احسن ولا اذي الاذية

هلي دمعات عيني بطرف رمشي .. وذا غمضت عيني دموعي تمشي

اذا رحتم راح كل شي .. تروح الروح لو رحتم ليديا

بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم .. وانا وردة وسط صحرا بلاكم

هواكم دمر قليبي هواكم .. شيصر اكثر من اللي صار بيا

هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم .. غصب عني ترى لامو بيديا


تـــم الجـــزء الســـادس


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #8


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجــزء الســابــع

في بيـت بوعادل الساعه 10:00 منسدحه الزيـن بالفراش تفكـر وتستوعب بكل اللي مرت فيه هاليومين

معقوله يعني خلاص..!!! معقوله خلاص كل اللي بيني وبين ناصر انتهى..!!! معقوله بكل بساطه جذي كل شي يضيـع ويروح!!! يااربي احس ناصر فيه شي صاير معاه..ناصر مو على طبيعته!!! مو هذا ناصر اللي كنت اعرفه وحبيته!!...معقوله بيوم وليله يتغير...شلووون؟! شاللي صار؟!!! اكيد هذي جنانوو اللي لعبت في مخه...بس ولو اذا كان صج يحبني ويموت علي جان ما أثر فيه شي ولا أثر فيه احد....!!!

نزلت دموعها غصبن عليها....عايشـه في صراع و حالة نكران...محتااره ومو قادره تستوعب اللي صار...

حست فيها حنان وقامت من النوم

حنان: ها زوزو قمتي؟

الزيـن: حنون ردي نامي...ما نمتي شي

حنان: وانتي ليش قعدتي؟؟ ردي نامي

الزيـن: ان شاء الله

حنان: زين حبيبتي خلاص بعد شنو بايدج تسوين...لا تفكرين وايد وريحي روحج

الزيـن: ان شاء الله

حنان: ادري بس تقوليلي " ان شاء الله" عشان تسكتيني

الزيـن: ااااخ حنون تدرين اليوم كان اليوم اللي راح يتقدم فيه حقي

حنان: اي ادري...خلاص زين يمكن خيـره انكم تفترقون

الزيـن: قلبي قاعد يتقطع حنان..كارهه حياااااتي

حنان: كارهه حياتج عشان واحد ما يسوى.!!! ان شاء الله تلقين واحد احسن منه يحبج وشاريج وما يتخلى عنج

الزيـن: حنان احس ناصر صاير معاه شي...مو على طبيبعته

حنان: اوووه عاد زيــن...خلاص خليج واقعيه واستوعبي اللي صار..ولا تنسين انه جرحج حيــــل..وما في انسان يجرح
اللي يحبه بهالطريقه

الزيـن : صح كلامج

وحاولوا زين وحنان يردون ينامون

في المطار....اول ما وصل ناصر راح عند فرع زيـن ودفع فواتير تلفوناته وفصل خطه واشترى خط ثاني يديد وحطه في تلفونه ودخلوا بوابة المغادرون وقعدوا في لونج المطار عبال ما يقرب موعد اقلاع الطياره

ناصر : يمه كلمتي اهل زين واعتذرتيلهم؟

ام ناصر: اي كلمت ام عادل امس بليل...عاد كانت تكلمني بنفسيه خااايسه وقلتلها ان مو يايين خلاص لان ناصر انقبل في جامعه بأوروبا وما كنا متوقعين هالشي واهوه حاب يكمل دراسته بره ومسافرين اليوم وشكله مافي نصيب

ناصر: يلا اهم شي عطيتي اهلها خبـر

ام ناصر: والله افتشلت منها حيــل..ياريتك ناصر لو قايلهم كل شي

ناصر: خلاص يمه لا تردين تفتحين نفس الموضوع

في بيـت بوعادل....

عادل: من صجها زين هونت على الزواج الحين؟ شنو اللي غير رايها؟

ام عادل: بس قالت ما تبي الحين لان تو الناس..وكلامها صح....وأصلا دقت علي ام ناصر الصبح وقالت ان ما في نصيب

عادل: شنووو؟؟؟ بسم الله!!! شاللي غير رايهم فجأه!!! مو كانوا على اساس يايين يخطبونها!!! شنو فوضى اهيه..!!

ام عادل: مادري عاد عن رفيـجك...تقولي مسافرين اليوم وعندهم ظروف

عادل: مسافرين!!!!! ما قالي شي ناصر؟!!!

ام عادل: تقولي امه ان ناصر انقبل في جامعه بأوروبا وبيكمل دراسته بره وبيسافرون اليوم

عادل: اوف اوف متى كل هذا صار....ناصر ما قالي شي ابداا!!! أصلا صارلي فتره مو مكلمه...خل ادق عليه
( دق عليه عادل وطلعله ان الخط مفصول عن الخدمه)

عادل: ويييييه خطه مفصوول!!! مو معقوله كل هذا يصير وما يقولي ناصر شي!!! جد متضايق منه!!

الســاعه 1:30 الظهر قامت زيـن وخذت شاور سريـع وصلت الظهر ونزلت تحت...وحنان بعدها نايمه

الزيـن : قوه يمه

ام عادل: هلا حبيبتي الله يقويج....زين انج نزلتي شوي وبنحط الغدا

الزيـن: مالي نفس

ام عادل: انتي وبعدين معاج؟؟ يمه راح تموتين من اليوع

الزيـن: يمه عفيه مالي خلق احد يحن فوق رااسي...خليني على راحتي

ام عادل: يمه بقولج شي

الزيـن: قولي

ام عادل: دقت علي ام ناصر امس

الزيـن: شتقول؟؟!!!

ام عادل: قالتلي ان شكله مافي نصيب وراح يسافرون اليوم عشان ناصر بيكمل دراسته بره

الزيـن: شنووو؟؟؟؟؟ سافروا ولا بعدهم؟؟؟؟

ام عادل: والله حبيبتي مادري بس قالتلي ان بيسافرون السبت!!! وعادل دق على ناضر ولقى خطه مفصول عن الخدمه
الزين قلبها قام يدق بسرررررعه خااايفه ان ناصر من صجه سواها وسافر من غير ما يسأل عليها ولا يودعها...وعلى طووول فزت من مكانها وصعدت غرفتها ومسكت تلفونها ودقت على بيت ناصر...وما كان في رد... وطلت من الدريشه وشافت كل السيارات واقفه جدام بيتهم ومحد طالع وحاولت تدق مره ثانيه على البيت على امل احد يرد عليها
حست بنفسها قامت تنتفض ومرعووبه وميته خوووف ان خلاص حبيب قلبها ساافر وخلااها وما تدري متى راح ترجع تشوفه!!! وقعدت حنان

الزيـن: حنان حناان قوومي قوومي

حنان: هااا شنو فييي؟؟!

الزيـن واهيه تبجي: حناان ناصر شكله سااافر من صجه

حنان: زين يعني اهوه قالج راح يسافر وتدرين

الزيـن: ما توقعت بهالسرررعه,,,حنان خلاص نااصر رااح وخلاااني

حنان قامت : زين حبيبتي خلااص لازم تستوعبين هالشي...خلص لييي متى راح تظلين تقصين على روحج؟!

الزيـن: شلوون جذي يسافر بكل بساااطه...شلون نساني جذي بهالسرعه؟!

حنان بانفعال: بس يا زيين اصحي من اللي انتي فيــه....بس خلااص زين كل شي بينج وبينه انتهى استوعبي هالشي

الزيـن مو معبره حنان و مسكت تلفونها ودقت على رقم ناصر

حنان: على منو تدقين؟؟؟ مو يكوون عليه؟؟

الزيـن ما ردت عليـها

حنان: لا تدقيـن عليييه زييين...انتي ما عندج عزة نفس؟

الزين : أصلا فصل خطه..فصل خطه اكيد بس عشان يفتك منييي

وقااامت تبجييييي حيــــل وتشهق

حنان: بس زين حبيبتي..ما يصير هذي حالتج كل يووم..خلاااص رحمي نفسج

وارجعت مسكت تلفونها ودقت على نور وطلعلها الجهاز مغلق

الزيـن: خلاص حنان ناصر رااح...تركني ورااااااح

حنان: بس يا قلبي خلاص لا تبجين عشااني بس خلاااص عورتي قلبي

الساعه 3:15 العصـر بتوقيت ميونخ في المانيا وصلوا ناصر واهله

بوناصر: الحمدالله على سلامتكم

ناصر وناديه ونور وامهم : الله يسلمك

بوناصر: ما شاء الله العصر وعز الصيـف بس خووش جوو عندهم

خذوا جناطهم واركبوا التاكسي وطلبوا ياخذهم حق المدينه اللي فيها المستشفى و تبعد حوالي نص ساعه عن ميونخ

ناديـه: ما شاء الله الطبيعه اهني تاخذ العقل

نور: اي والله ياريت عندنا هالمناظر بالكويت

ناصر: تبيون طبيعه ولا بترول؟ ما يصير كل شي

ناديه ونور: لا لا البترول البترول خخخخخ

وصلوا المستشفى واهيه عباره عن مستشفى وفندق وراقيــه حيـــــل ومريــحه ومعروفه وصغيـره وملمومه فيها بس ثلاث أدوار...والمدينه هااااديــه وما فيها اماكن سياحيه لكن المناظر والطبيعه اللي فيها ولا أحلى

بوناصر: وااي تحس انك قاعد تتنفس هوا فعلا نظيــف

نور: اي منــعش الصرااحه

ودخلوا المستشـفى وسووا تشيك ان بالفندق واحجزوا 3 غرف

غرفه حق بو ناصر وام ناصر...غرفه حق ناديه ونور>>في الدور الأرضي

وغرفه حق ناصر بس غرفته طبعا غير عن الباجي لان فيها كل الأجهزه والأدوات الطبيه >> في الدور الأول

الريسبشن قالولهم يروحون يرتاحون في غرفهم والدكتور بعد شوي راح يروح حق ناصر

ناصر: خوش مستشفى والله يبه

بوناصر: الحمدالله اهم شي ترتاح فيها

ودخل كل واحد غرفته......

بعد نص ساعه في غرفة ناصر...دخل الدكتور الألماني عليه ( طبعا الحوار كله بالانجليزي بين ناصر والدكتور)

الدكتور: هاالووو

ناصر: هالوو

الدكتور: انا الدكتور بايرون...وراح اكون دكتورك طول فترة علاجك

ناصـر: اوكي

الدكتور: تفهم انجليزي عدل؟

ناصر: يـس

الدكتور: تماام....احنا اليوم راح نسوي الفحوصات كلها من اول ويديد وما راح نعتمد على الفحوصات اللي سويتها بالكويت..اوكي؟

ناصر: اوكي

الدكتور: عشان نتأكد من الحاله المرضيه اللي فيك,,,ونعرف شكثر السرطان منتشر بجسمك وشنو العلاج الكيميائي المناسب لك

ناصـر: اوكي دكتور

الدكتور: الحين شلون تحس نفسك؟؟؟

ناصر: والله بين فتره وفتره يصير جسمي كله يعورني بس الحين عادي شوي

الدكتور: لا تحاتي وناس وايد تعالجوا من هالمرض

ناصر: دكتور صحيح ان ممكن يرجع المرض بعدين حتى لو تشافيت؟

الدكتور: اي صحيح ممكن بس مع الفحص الدوري كل جم شهر...حتى لو راح يرجعلك نقدر نقضى عليه بسرعه قبل ما ينتشر

ناصر: اهااا

الدكتور: احنا الحين خلنا خطوه خطوه,,,واهم شي انك تتخلص من هالمرض ولا تحاتي موضوع اذا راح يرجع او لا...اتفقنا؟

ناصـر: اتفقنا

الدكتور: اذا كان عندك الاراده انك تتشافى من المريض راح تقدر تقاومه

ناصر: ان شاء الله...مشكور دكتور

وتمت الفحوصات وكانت نفس النتايج اللي طلعت في الكويت وعنده سرطان الدم الحاد ومحتاج علاج كيميائي وبدت رحلة علاج ناصر مع الأدويه والأجهزه...شعره تساقط...وزنه نزل....لونه شاحب....ونفسيته من سيء الى أسوأ
بعد مرور 3 أشهر....

نور واهيه تبجي: يمه مااابي ارجع...بوقف قيدي مابي مابي

ام ناصر: نور حبيبتي لازم تشوفين دراستج..حرام تتأخرين انتي شااطره

نور: ما راح اعرف ادرس أصلااا..مابي ارجع الكويت بظل معاكم

ام ناصر: نور انتي مو رايحه بروحج...معاج ابوج وناديه وان شاء الله ما راح نطول عليكم

نور : ومتى راح انييكم؟؟

ام ناصر: حبيبتي على اول اجازه يعطونكم حجزوا وتعالوا

نور: يمه اخااف اروح وناصر يصير فيه شي وما اكون موجوده

ام ناصر: بس عاد لا تفاولين على اخووج...اسم الله عليه ما راح يصير فيه شي ان شاء الله

ناصر لحد الحين يتعالج من السرطان ونزل حوالي 18 كيـلو لان العلاج الكيميائي يسبب فقدان شهيه....اغلب وقته معصب ومتنرفز وفاقد تركيزه وكله يحس بتعب وارهاق وكلها طبعا من أعراض العلاج...أكثر من مره كان راح يروح ناصر منهم....أكثر من مره من التعب والألم والعذاب اللي يمر فيه يحاول يستسلم لكن على صوت امه وابوه وخواته ينادونه يرجع يقاوم المرض عشانهم....

ومع مرور كل هالوقت تظل الزيـن في باله لانها جزء منه وما مر يوم الا وخطرت في باله....ولما يوصل لأقصى حالات التعب وأقصى حالات الألم يفتح تلفونه ويشوف مسجات الزيـن ويحس برااحه مو طبيعيه....

ناصر في غرفته ودخلت عليه نور

نور: نااصر ما ودي اساافر واخليك

ناصر: من صجج انتي!!! ما مليتي من المستشفى؟!! ضيـقة خلق روحي الكويت واستانسي وطلعي وشوفي دراستج احسنلج من اهني

نور: بس راح افقدك واااايد

ناصر: اوووف وانا اكثر فوق ما تتصورين بس ان شاء الله على الاجازه اللي يايه تييوني

نور: ان شاء الله

ناصر: وما أوصيج على دراستج هاا؟

نور: ان شاء الله ولا تهتم

ناصر: نور

نور: هلا

ناصر: طلبتج بس توصلين الكويت طمنيني على الزيـن

نور: ان شاء الله

ناصر: شوفيها شلونها...وشالدنيا فيها...وعفيه قوليلي اذا انقبلت بالكليه اللي تبيها ولا لا

نور: ان شااااااء الله وبعد؟؟

ناصر: امممم بس خلاص و امانه اول اول ما توصلين الكويت سأليلي عنها

نور: انزيــن

ناصر: ونور مثل ما وصيتج اول مااا تقوليلها اني مريـض وقاعد اتعالج ولا تحسسينها بشي واذا اذا اذا سألتج عني بس قوليلها ان قاعد يدرس ووايد مرتاح هناك

نور: اوووف منك...انزين راح اقوولها

ناصر: توعديني؟؟

نور: اوعدك

ناصر: متى طيارتكم؟

نور: الساعه 6 المغرب

ناصر: بالسلامه ان شاء الله وديري باالج على نفسج

نور: لا توصي حريص ( ولموا بعض حيــــل)

ودخل بو ناصر عليهم

بوناصر: لا تحاتي موضوع دراستك وانا راح اوريهم حالتك المرضيه واوقف قيدك لحد ما ترجع

ناصر: ان شاء الله...يعطيك العافيه يبه

بوناصر: ناصر ابيك تشد حيلك هاا ولا تستسلم لوو شنوو

ناصر: ان شاء الله يبه لا تحاتي

بوناصر: ان شاء الله نييلكم بأقرب فرصه

ناصر: ان شاء الله...بالسلامه يبه

سلموا بو ناصر ونور وناديه على ناصر قبل ما يسافرون وراجعين الكويت وراح تظل ام ناصر معاه
في الكويــــت....

حنان: يلااااااااااااااا نزلييي راح نتأخرررر

الزيـن: اووف بسج حنه قلتلج عطيني بس 5 دقاايق

حنان: صارلي 10 دقايق انطرج بره خلصييينيييي

الزيـن: اوووف انزين نازله نازله

ونزلت الزيـن بسرعه واركبت سيارة حنان

حنان: اشدعوه كل هذاااا؟!!! هذا واهيه هلاقه باارتي,,,يعني تتهلقين وتلبسين اي شيي

الزين: اووف عاد حنان حمدي ربج اني اصلا بروووح ولا انا قلتلج مااابي ماالي خلق

حنان: اي بتروحين غصبن عليــج...بس لازم تطلعين تشوفين الأوادم وتقعدين معاهم مو بس حاابسه نفسج بغرفتج!!!

الزيـن: بس حنان انتي وعدتيني اول ما اقولج خل نمشي نمشييي

حنان: انزين انزين....الدوام عقب باجر يعني لازم نطلع حرتنا اليوم عدللل ونرقص رقص ونهييييييص

الزيـن: اي اي يصير خير

حنان: واااي تكفين كأبيني اكثر...وبعدين شنو هالعزا اللي لابسته؟ ما لقيتي الا أسود بأسود؟

الزيـن: اووه عاد حنانووو يرحم امج فكيني

حنان: يا معوده اهم شي انج رضيتي تروحين

( الزيــن بهالثلاث أشهر عاشت أسوأ ايام حياتها...كل يوم قبل ما تنام تبجي لين تجف دموعهاا...نفسها كله مسدوده عن الأكل وبس حابسه نفسها بغرفتها مقطوعه على العالم مالها خلق اي احد...تحس ان فاقده شي...فاقده روحهاا...فاقده جزء كبير من قلبها...تعيسه...مجروحه...مهمومه...تغيرت عن اول...مو الزيـن المرحه اللي كلها نشاط و حيويه....يت ايام حست انها راح اتين من كثر التفكيــر...ذبحهااا التفكيـر...تعبت واهيه دايما تتأمل ان ناصر راح يرجعلها نادم ويترجاها تسامحه...!!!)

في الحفله....

الزيـن قاعده في مكانها طول الحفله ما تحركت,,,ودها تقوم ترقص وتستانس لان الوضع كان موو طبيعي ووناااسه وكل ما تبي تقوم عشان تطلع نفسها من اللي اهيه فيه تهون...

حنان: زيين والله والله لو الحين ما قمتي معاي راح ازعل منج حيييييل

الزيـن: لا حنان قلتلج لا تغصبيني على شي

حنان: انتي محتاجه تقومين وترفهين عن نفسج شوي

الزيـن: لا مابي مالي خلق

حنان بعصبيه: زيين خلاص انسيه انسيييه ساعدي نفسج تكفيييين ...الدنيا ما تسوى صدقينيي

الزيـن: بس حنان....

حنان: لا بس ولا شي...تلاقينه اهوه مستاانس وعاايش حياااته ولا يدري عنج وانتي لحد الحين زعلانه عليه...مو حرام عليج تسوين بنفسج جذي؟

الزيـن: اي بس...

حنان: قاعده تظلمين روحج وكأنج قاعده تعاقبين نفسج وانتي مو غلطانه والذنب مو ذنبج صح او لا؟

الزيـن : صح

حنان : يلا عيل قوووومي

واسحبتها معاها وقاموا يرقصوون...والزيـن اول شي ترقص واهيه مالها خلق وبعدين لا شعوريا دخلت بالجووووو

صارت الساعه 10:30 واركبوا السياره رايحين البيت

الزيـن: اوووف وناااااااااااسه

حنان: شفتي شلوووون..قلتلج بس انتي ما كنتي تبين تعطين نفسج فرصه

الزيـن: اي والله كان الوضع خياااااال

حنان: اووف الوقت وايد تأخر...اشوه ان امي رضت انام عندكم

وطول السياره يضحكوون ويتذكرون الهبل اللي استهبلوه بالحفله ومستانسيــن وبس وصلوا بيت الزيـن جان فجأه يدق قلبها حيـــــل وايدها ترجف

الزيـن : ردوا ردواا

حنان: منو؟؟

( جان تشوف نور وناديه وبو ناصر قاعدين يدخلون البيت)

الزيـن: يمكن ناصر معاهم

حنان: لا لا مو معاهم...ما شفته

الزيـن: يمكن سبقهم دااخل

حنان: بس عاد زين معاهم او لا...انتي شعليج؟؟

الزيـن: واااي حنان احس قلبي راح يوقف

حنان: رديييييينااا

صعدوا فوق غرفة زيـن...والزين ميته تبي تعرف اذا ناصر معاهم او لا

الزيـن: ما راح اعرف انام الا لما اعرف اذا ناصر رجع او لا

حنان: يعني شلون الحين؟!!! ما راح نخلص

الزيـن: بدق على نور

حنان: الوقت متأخر وتوها البنت واصله خليها ترتاح

الزيـن : لا لا ما اقدر أصبر لي باجر بدق بدق

(نور كانت توها فاتحه تلفونها)

نور تكلم مفسها: بسم الله منو اللي داق الحين...اوف الزيــن!! ارد او لا..ارد او لا!!! خل ارد

نور: الووو..اهليـــن الزيــن حبيبتي شلووونج؟؟

الزيـن: هلا والله فيــج....لج وحشه والله..ما تسألين كلش عني!! اشدعوه مو صديقتج انا؟

نور: اي والله انا غلطانه ادري بس تعرفين انشغلت بالسفر وكل يوم طلعات وجذي

الزيـن: اي الحمدالله على سلااامتكم....شفتج بره وقلت لازم ادق اتحمدلج بالسلامه

نور: الله يسلمج يا قلبي...وانتي شلوونج؟؟تعالي بشريني انقبلتي او لا بالعلوم الاداريه؟

الزيـن: ايييييي الحمدالله انقبلت

نور: مبرووووووك

الزيـن: الله يبارك فيج حبيبتي والفال لج

نور: وشلونج؟ شمسويه؟؟

الزيـن: والله ما اقص عليج كانت حالتي حاله بس عايشه الحمدالله

نور تحاول تغير الموضوع: بعد عمري والله ولهانه عليييج وااايد

الزيـن: وانا اكثرررر...ها مستعده حق الدوام عقب باجر؟

نور: والله يعني...مااالي خلق

الزيـن: كلكم رجعتوا؟

نور: لا والله بس انا واختي وابوي وامي ظلت مع ناصر

( اهيه بس قالت نااصر الزيـن حست بنفسها تنتفض)

الزيـن: نور شلونه ناصر؟

نور: والله الحمدالله مستانس وااااايد بره ومرتاااح

الزين: صج!!!

نور: اي

الزين: دوم يارب...يلا نور اشوفج على خيـر

نور: اشوفج حبيبتي ومشكوره على اتصاالج

الزين: ما سويت شي...مع السلامه

نور: مع السلامه

(الزين حاشها احبااااااط من اللي قالته اخر شي نور)

حنان: هااا ارتحتي؟

الزيـن: الصراحه لا

حنان: وشتقولج عن ناصر؟

الزيـن: تقول ناصر وايد مستانس بره ومرتاح

حنان: شفتي قلتلج ما يدري عنج...خلاااص انسيــــه...لي متى زييين لي متى؟؟؟ يعني قالج ان مايبيج وزهق منج....قالج ان يحب غيرج...تغير عليج ومو سائل عنج....ومو راضيه تفهمين كل هذااا؟؟ زييين اصحيييي

الزيـن: خلاص خلاص حنان اخذي مني وعد اني من يوم ورايح راح احاااول انسااااه...راح ادوس على قلبي واسوي المستحيــل عشان انساااه

هذاك إللي تبي له الخير
عشق غيرك وصار للغير
ياقلبي ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لاتسأل
كفاك تعيــد... وهو بعــيد
حبيبك لاخبر..لاخير

قدر يصبر عن عيونك
ويزيد أكثر من ظنونك
تحسب انه يبي عونك
وهو تغير كثير..كثير

تناسى حبه وطاريه
وبلاش أكثر تفكر فيه
وش إللي تقدر تسويه
مادامه مهتني بالغير

ياقلبي ابتعد وارحل
ياقلبي عنه لاتسأل
كفاك تعيــد وهو بعيــد
حبيبك لاخبر..لاخير


تـــم الجـــزء الســـابع


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #9


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجــزء الثــامن

في بيت بوناصر,,, بو ناصر قاعد يكلم ام ناصر عشان يطمنها انهم وصلوا

بوناصر: اي والله وصلنا يالسلامه الحمدالله

ام ناصر: الحمدالله على سلامتكم

بوناصر: شلون ناصر؟

ام ناصر: الحمدالله بخير كاهو يمي

بوناصر: عطيني اياه

ام ناصر: ناصر اخذ التلفون ابوك يبي يكلمك

ناصر: هلاااا يبه... الحمدالله على سلامتكم

بوناصر: الله يسلمك حبيبي

ناصر: هااا قووولي شلوون الكويت واهلهااا؟؟

بوناصر: والله الكويت بخيـــر بس ناطرتك اتيي وتنورها

ناصر: اوووف ولهااان عليييهاا حيييل

بوناصر: يلا هانت هانت

نور : يبه يبه ابي اكلم نااصر

بوناصر: اك ناصر اختك نور تبي تكلمك

نور: نصوووووووور

ناصر: نوووووووور

نور: ولهت علييييييك...شلون المانيا بدوني؟

ناصر: اوووف تضيق الخلـــق

ونور مشت عن ابوها ودخلت غرفتها

نور: ناصر ترى الزين دقت علي قبل شوي

(ناصر بس سمع اسمهااا حس بالنشوه والفرحــه)

ناصر: والله؟؟ شلووونهاا؟؟ طمنيني عليهااا؟؟؟ شقالت؟؟

نور: ناصر شوي شوي على نفسك

ناصر: يلا قووولي خلصيني

نور: اهيه صادفتنا عند الباب احنا وداخلين وكانت توه راده البيت

ناصر: توه راده البيت؟؟!!! يعني اي ساعه؟؟

نور: مادري على الساعه 10:45 تقريبا

ناصربانفعال: اوووووله شقاعده تسوي بره لحد هالوقت؟؟!! كانت راده بروحها او معاها احد؟؟!!

نور: ناصر شفيــك!!! هدي مو زين عليك تنفعل

ناصر: انزين انزين الحين قوليلي

نور: كانت راده مع حنان رفيجتها

ناصر: اهااا...انزين قوليلي شقالتلج لما دقت؟

نور: يعني سولفنا شوي وأبشرك انقبلت بالعلوم الاداريه

ناصر: خوش خوش الحمدالله...وبعد؟؟

نور: وسألتني عنك

ناصر: صججججج!!!!

(ناااصر حس بفرحه موو طبيعيه انها لحد الحين تذكره,,,,,بس بنفس الوقت متضايق ان لحد الحين مجروحه ومو قادره تنساه وتعيش حياتها)

نور: اي سألتني ناصر شلونه

ناصر: شقلتيلها؟
نور: قلتلها نفس ما قلتلي,,,,انك مستانس ومرتاح وبيني وبينك احسها تضايقت من اللي قلته

ناصر: زين سويتي...مشكوره نور

نور: ما سويت شي على شنو تشكرني....وسألتها شلونها وشمسويه

ناصر: اي؟!

نور: تقول والله كانت حالتي حاله بس الحمدالله

سكت شوي ناصر ورد عليها.....
ناصر: نور مو حاب ادوخج معاي بس عفيه طلبتج بس بين فتره وفتره طمنيني عليها

نور: ناصر مادري شنو راح تستفيد من هالشي!!!

ناصر: بس جذي

نور: انزين....تامرني على شي ثاني بعد؟؟

ناصر: لا حبيبتي مشكوووره وتصبحين على خيــر وسلميلي على ناديه

نور: الله يسلمك.. اهيه اول ما يات دخلت نامت من التعب

ناصر: الله يعينها...مع السلامه

نور: مع السلاااامه

ناصر صك الخط وقعد يفكررر....ياااااه زين لحد الحين تذكرني وما نستني...زيـــن احبــــــــــج مشتاقلج...امووووت
وأسمع صووتج الحيــــن

امه ارجعت غرفه ناصر

ام ناصر: هااا بشنو تفكررر يا حلوو؟؟

ناصر: يمه الله يهداج اي حلوو؟؟؟ ويهي صاير ما فيه ملامح

ام ناصر: لوو شنوو انت بيعيني بتظل حلوووو يعني حلوو

ناصر: خخخخ والله عيووونج الحلووه

ام ناصر: بشنو تفكر؟؟ ما قلتلي؟

ناصر: أفكر بالسكسوكه...ولهت عليها مو عاجبني ويهي جذي فاضي

ام ناصر: ههههههههه الله يخس ابليسك عبالي عندك سالفه

ناصر: هههههههههههه

بيت بوعادل....

الزيــن: حنان انا راح اتغيرر خلااااص بتشوفيني انسانه ثاانيه من بااجر

حنان: نشوووووووف

الزيـن: لا جد هالمره من صجيييي

حنان: جان زيييييييين

الزيـن: احلى شي اليوم بالحفله لما فطوم كانت قاعده على الأرض ترقص بعدين لطوف ارجعت عليها و قلبت فوقهاا,,,مت من الضــحك واهمه طايحين فوق بعض عالأرض

حنان:هههههههههههههههه ايييييي والمشكله ما طاحت عليها الا لطوف البطه....امبيه اليوم البنات استهبلوا بالرقص عدل.

الزين: اي يحليلهم يضحكوووووون ونسوني حيــل

حنان: اي خصوصا فطوم عليها حركااات واهيه ترقص تموت من الضحك

الزين : حددددده

حنان: راح اوله عليهم والله بنات الثانويه..حسافه راح نفترق

الزيـن: اي والله بس اهم شي انج معااي بنفس الكليه

حنان: وانا اصلا استغنى عشان اروح كليه ثانيه

الزين : بعد قلبييي..الله لا يحرمني منج ان شاء الله

حنان: حبيبتي والله يخليج لي ياارب

وظلوا البنات طول الليل يسولفون ويضحكون....ولا تغركم ضحكة زيـن ترى كلها هموووم وأحزاان....واهيه ما نست اهيه قاعده تتناسى...تضحك عشان لا تبجي...تحاول تلهي نفسها بأي شي عشان ترتاح وتعيش حياتها....
ثاني يوم الصبـح....قامت الزين وخذت شاور وحست بنشاااط ما حسته من فتره ولبست جيـنز لو ويست وجبنيز وردي وداخل فيه أزرق يعني لبسها صاير يعكس مزاجها

الزيـن: صباااح الخيـــر حنووون

حنان: اي صباح الخير؟؟ انا بعدني ناايمه

الزيـن: يلااا قوووومي عاااد

حنان: الساعه جم؟

الزيـن: الساعه 10 الصبح

حنان: اووف 10 الشكووو تقعديني الحييين؟؟!! خليني بناااام

الزيـن: حنون قومي عشان نعدل نومتنا باااجر اول يوم دواااام

حنان: خليني على الأقل انام بعد ساعه عفيه

الزيـن: لا لا الحين تقووومييين يلااااااا

حنان: وااااي منج....اووف بقوووم...هذي ااخر مره بناام عندج زييين

الزيـن: ههههههههههه حنووون امشي خل نتريق بره

حنان: عبال ما اقوم ونلبس الا صارت 11

الزيـن: امممم خلاص عيل نتغدا بره

حنان: اممم خلاص عيل خليني ارجع اناام بعد ساااعه

الزين: ياااربي منج...ناامي انخمدي زيين

حنان : أشكرج

نزلت الزين تحت ولقت امها وابوها

الزيـن: صباااح الخيـــر يا احلى اب وام فالدنيااااااا

ام عادل وبوعادل متفاجئين من بنتهم!!! صارلهم فتره ما شافوها جذي كلها حيويه

بوعادل: هلا والله بالزيــــن

الزيـن : هلا فيك يبااااا

وباست امها وابوووها

بوعادل: ها شلون مستعده حق الدوام باجر؟

الزيـن: والله يبه يبيلي ارووح السوووق لان صارلي فتررره موو راايحه

بوعادل: افاا عليج...الحين اعطيج كرتي البنك تحت تصرفج واشتري اللي تبينه

الزيـن: بعد عمرررري يبه

ام عادل: بس مو الحين تخمين السوق

بوعادل: يبه خليها على رااحتها انا رااضي

وزين ارفعت حواجبها حق امها بمعنى حررره وقالت: من قدي

ام عادل: لا والله

الزيـن: يبه عدول بعده بالشاليه صح؟

بوعادل: اي توني مكلمه يقول راجع بليل

الزيـن: احسني ولهااانه عليييه من زمااان عنه

ام عادل: مسكين على طول كان يسأل عليج وانتي كله قاعده بغرفتج

الزيـن: مسكين....يلا يا جماعه انا بروح البس حق السوووق

ام عادل: ما تبين تتريقين؟؟ صايره شضعفج

الزيـن: اممم لا لا مشكوره باكل شي بره مع حنون

في بيت بوناصر.....

نور: يبه تتوقع متى راح يتحسن ناصر؟

بوناصر: الله اعلم....بس الدكتور قالي ان شكله راح ياخذ وقت ان يتعالج اكثر مما تصور

نور: اووووف....الله يعينه

بوناصر: اي والله.....مفكر بس يرجع الديره بالسلامه اشتريله السياره اللي كان بخاطره فيها...الموزراتي

نور: شغل عدددل...اي اتينن السياره ونصوووور يستاهلها

بوناصر: اي والله

في بيت بوعادل.....

الزيـن: يلا عااد حنونوو قووومي لبسي خل نرووح السووق

حنان: اووف يلا بقوم بقوم

الزيـن : هيااااااااا

دخلت حنان تغسل ولبست والزيـن غيرت هدومها وكشخت دام فيها سوق ومجمع

وسوت شعرها ويفي,,,وكان شكلها وايد حلوو

الزيـن : انا بسوق فيج هالمره

حنان: احسن بعد...ما احب اسوق من الصبح أصلا

الزيـن عندها ريــنج سبورت لونه لون دم الغزال)

الزيـن: شرايج اي مجمع نروح؟؟

حنان: امممم نروح الأفنيوز؟

الزيـن: اي احسن لان كل شي فيه

حنان: والله عاجبتني اليوم

الزيـن : شلون؟

حنان: لا يعني متغيره علي

الزيـن: للأحسن ولا للأسوأ؟

حنان: لا اكيييييد للأحسن,,,يعني صرتي تقريبا الزيـن اللي كنت اعرفها اول

الزيـن: الحمدالله

وصلوا المجمع وتغدوا وفرووه فرررر وشايلين جياس (كياس) الدنيا معاهم

الزيـن: واااي انهد حيـلي تعبت

حنان: بس بس خل نمشي...صارلنا 5 ساعات بالمجمع

الزيـن: اي يالله.....لاااااااااااااااااااه

حنان: شنو؟؟ شنو؟؟ شصاار؟

الزيـن : احنا الحين بأول المجمع وصافطين بااخر المجمع يعني راح نمشي لي محل سيفورا

حنان: واااي صروعتيني...شفيج جذي ما عندج ليااقه!!

الزيـن: عندي بس مو وانا شايله اكثر من 10 أجياس بأيدي

حنان: يلا يلا امشي بلا دلع

بعد 5 دقايق,,,,

حنان: اوووف تعبـــــــت,,,,احنا شلوون لحد الحين ما وصلنا؟؟!

الزين: قلتلج قلتلج انا بعيـــد

حنان: بس بس خل نقعد بكافيه ولا شي نريح

الزيـن: لا لا خل نكمل مالي خلق اقعد واقوم

حنان: جان زين يوفرون غولف كاارز هني

الزيـن: هههههههه تخيــلي

حنان: هالمجمع ماله اخر

الزيـن: ماراثون وانتي الصاجه

حنان: طاااح حيـــلي بموووت ...احس اليوم اخر يوم بحيااتي خخ...بس بس خل نوقف على جنب شوي ونحط الجياس بالأرض

الزيـن: يلا امشي

شوي ولا واحد اييلهم

......: السلام عليكم

الزيـن استوعبت شكله وعرفته: وعليكم السلام

عبدالرحمن: عرفتيني؟

الزيـن: اي عرفتك...انت رفيج عادل صح؟

عبدالرحمن: صح....تحبون اساعدكم؟؟؟ ما شاء الله اشوفكم شايلين وايد بأيدكم

الزيـن: لا لا مشكور ما تقصر ما يحتاي

عبدالرحمن: لا لا عطوني اشيل وياكم...افاا عليج بس اعتبريني بحسبة اخوج

الزين: لا والله مشكور ماله داعي

عبدالرحمن: لا انا مصر اساعدكم...انتو شكلكم كان شوي وبتطيحون ...ما راح امشي الا لما اساعدكم

الزيـن طالعت حنان...وحنان غمزتلها بمعنى خل يشيل عنا شوي

الزين : لا لا ميخالف ماله داعي

عبدالرحمن: يبه عطيني عطيني
( وخذا أجياس من ايد الزين وحنان)

عبدالرحمن: وين صافطين؟

الزيـن: بعد جدااام... النزله اللي صوب محل سيفورا

عبدالرحمن: الله يعينكم كنتو راح تمشون كل هذا مع اللي شايلينه

عبدالرحمن كان ماشي طول الوقت جدامهم لما وصلهم لحد السياره وحطلهم الأجياس بالدبه

عبدالرحمن: تامروني بعد على شي؟

الزيـن: لا مشكور يعطيك العافيه ما قصرت

عبدالرحمن: الله يعافيج...الا عادل شلونه؟؟من زمان عنه

الزيـن: بخيـر...اهوه بالشاليه الحين

عبدالرحمن: اهااا

الزين قاعده بينها وبين نفسها: ويــيييه هذا شكله يبي يسووولف

عبدالرحمن: انقبلتي بأي كليه؟

الزيـن : العلوم الادرايه

عبدالرحمن: اهااا يلا بالتوفيق ان شاء الله

الزيـن: تســلم

عبدالرحمن: أشوفكم على خيـر

ومشى.....

الزيـن: اوووف وأخيـــرا مشى!!! ما بغى يرووح

حنان: شحلاته يهبل,,,,ومؤدب

الزيـن: اووووف حدج فاااضيــه

حنان: والله ما قصر,,,,لو مو اهوه جان ما وصلنا السياره الا بااجر

الزيـن: اي ما قصر ما قصر...بنظل نسولف عنه طول اليوم؟؟

حنان: لا بس خلااص

الزيـن وحنان ردوا البيت وحنان خذت سيارتها وأغراضها ومشت....

يوم الأحد الصبــح.....

الزيـن كشخت على الاااااخر وكانت لابسه نفنوف داخل فيه أكثر من لون وشكلها مرتب وحلوو

الزيـن : صبااااح الخيــر يمه....حدي مستعيـــله لاني تأخرررت

ام عادل: بسم الله من اول يوم تأخير...!! الله يعينج روحي روحي

وركبت سيارتها وراحت الجامعه

اول ما دخلت الكليـه..طبعا جنه عرض أزيااء وكل بنت بكامل أناقتها وكل وحده ستايلها احلى من الثاني....والشبااب طبعا هم كل واحد كاشخ ومرتز يعني انا كلش

والكليـه وايد حلووه ومرتبه وراقيه .....ودقت الزين على حنان

الزين: ها حنان وينج؟؟

حنان: اوووف سكتي لحد الحين واقفه عند الاشاره

الزيـن: واااي شنو باارده انتي

حنان: يايه يايه بالطريج

الزين اهيه وقاعده تدور قاعة محاضرتها....وخطر في بالها: ياااي هذي كلية نااصر وهذي الممرات اللي كان يمشي فيهاا,,,وهذي الكافتيريا اللي كان يتريق فيها بعدين استوبعت....بس زيــن شيـليه من مخج..مو بكل زاويه تشوفينه!!!!

وخلصت زيـن ن محاضراتها وردت البيت....

ام عادل: هاا يمه شلون كان اول يوم؟؟

الزيـن: والله يمه وايد ونااسه

ام عادل: الحمدالله وما ضعتي؟

الزيـن: لا عادي ساعدوني بنات من القوايم

ام عادل : الحمدالله

الزيـن: يمه انا بروح انااام حدي دااايخه

وراحت الزيـن غرفتها وناامت.....

مرت الأيااام.....وناصر لحد الحين يتعالج....وزين يوم عن يوم بدا يقل تفكيرها بناصر وما قام يخطر في بالها كثر اول....اما نااصر كل يوم يحبها اكثر من اول..كل يوم يحس ان متعلق فيها اكثرر ومحتاجها اكثررر...


مرت سنــه وشهريـن....

الوقـــت الحــالــــي

2009

ام ناصـر: الحمدالله على سلامتك ياا يمه....( وتلمه حيــل وتبووسه وتبجيي)

ناصر يبجي ويلمها: الله يسلمج...

ام ناصر: الحمدالله....الحمدالله

ناصر: يمه مااني مصدق...وأخيــرااا

ام ناصر: شفت شلون ربك كبيــر...وكل شي بأيد ربك والحمدالله انكتب لك عمر يديد

ناصر: الحمدالله يمه الحمدالله

ام ناصر: بروح ادق على ابوك وخواتك وأبشرهم

ناصر: ايي يمه وعفيه حجزيلنا اليوم قبل باااجر...ابي ارجع الكويييييت

( اي نعم ناصر تعالج و تشافى كلياا من سرطان الدم بعد معاناة سنه ونص...مرت سنه ونص على ناصر كأنها دهررر...ناصر بينه وبين نفسه: اااااخ وأخيــرا برجع الكويــت وأخيـــراااا....يا كثر حبي لكم يا اهل الكويـــت..يااااني لكم مشتااااااااق)

مشاعر ناصر حق زيـن ما تغيرت عقب كل هالفتره....بس زيــن يا ترى شنو وضعها الحين؟؟

تـــم الجــزء الثامــن

ترقبوووااا الجزء التــــــــاسع


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2016   #10


الصورة الرمزية جنــــون
جنــــون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 7 ساعات (02:29 AM)
 المشاركات : 2,010,395 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



الجــزء الــتاســع

الدكتور: مبروك ناصر تخلصنا من الخلايا السرطانيه اللي في دمك وانت شفيت بالكامل

ناصر: مشكوور دكتورر..مشكوور

الدكتور: شعرك راح يرجع يطلع...وحاول انك تزيد وزنك حوالي 20 كيلو وتغذى أكلات صحيه وابتعد عن التدخين مره وحده

ناصر: اي دكتور انا ما ادخن أصلا

الدكتور: تمام....طبعا لازم كل 3 أشهر اتيي المانيا حق الفحص الدوري ونتأكد ان هالخلايا السرطانيه ما ارجعت

ناصر: اوكي دكتور....متى اقدر اطلع من المستشفى؟

الدكتور: خلال أسبوع او اقل شوي بس عشان نتأكد ان المناعه عندك ارجعت

ناصر: دكتور....وبالنسبه للعقم...انا الحين اعتبر عقيم؟

الدكتور: اكون صريح معاك نعم....نسبة قدرتك انك تنجب بالمستقبل ضئيله جداااا وما أوعدك بشي...لان فترة علاجك
بالكيميائي كانت طويله وعشان جذي ممكن يكون عندك عقم دائم

ناصر: الحمدالله على كل حال

الدكتور: انت الحين افرح انك قضيت على المرض اللي عندك وتقدر تعيش حياتك وتكمل دراستك

ناصر: اي بس دكتور شلون اكمل دراستي وانا قدرتي على التركيز شوي وانسى واايد

الدكتور: ادري ان صعب بس مع مرور الوقت راح تتحسن...انت اول ما توصل الكويت ارتاح جم شهر وبعدين عطي نفسك فرصه يمكن تقدر تاخذ شهادتك ووتتخرج

ناصر : خايف دكتور ارجع اوقف على ريولي وبعدين ارجع امرض ويضيع كل شي من اول ويديد

الدكتور: لا ناصر خلك طموح ومتفائل ولا تفكر في بعدين...عيش كل يوم بيومه

ناصر: اوكي دكتور...أشكرك على كل شي

الدكتور: لا تشكرني اهم شي انك قمت بالسلامه

دخلت ام ناصر عليهم

الدكتور: يلا اخليك مع امك الحين

ام ناصر: ثنكيو دكتور ثنيكووو

الدكتور: يو ار موست ويلكم ( العفو)

ام ناصر: يمه كلمت ابوك وخواتك طايرييين من الفرررررحه

ناصر: ولهاااان عليــــهم واحد واحد

ام ناصر: واهمه اكثرررر....متى قالك تقدر تطلع من المستشفى؟

ناصر: يقول يبيلي حوالي اسبوع عبال ما ترجع مناعتي

ام ناصر: اهاااا,,,,انا على بعد جم يوم بروح السوق اييب هدايا حق الدكتور والممرضات ما قصروا معانا كلش كل هالفتره
ناصر: اي والله يمه يستاهلون...

في الكويــت....

نور: مااااااااني قادر أصدق نااااصر راااجع الكويـــت وأخيـــــــــرااااا

ناديه : اييييي والله.....بعد قلبي ناصر ولهانه عليه وايد

نور: اناا اكثررررر

ناديه: الحمدالله وعسى الله يديم الصحه ويحفظه ان شاء الله

نور: ان شاء الله.....ناديه

ناديه: هلا

نور: تتوقعين شنو راح تكون ردة فعل ناصر لما يعرف عن الزيـن؟

ناديه: اوووف نور عاد انا قلتلج وقتها لازم نقوله احسن بس انتي ما رضيتي

نور: لا ناديه من صجج...خفت الخبر يأثر على صحته

ناديه: اي بس كان من حقه يعرف وبعدين راح يتضايق وايد وايد ليش ما قلناله وقتها

نور: اووووف

ناديه: شوفي يمكن فتره راح يتضايق بس اهوه كان يبي هالشي يصير واكيد راح يفرحلها

نور: مادري ناديه مادري,,,خايفه من ردة فعله

ناديه : الله كريم

في كليـة العلوم الاداريه.....بقى تقريبا أسبوعين ويخلص الكورس الأول والزين الحين سنه ثانيه

الزيـن: هااااااي غدوور

غدير: هلا بالزيـــن

الزيـن: يالخايسه عندج بلاك بيري وما تقولين!!! ضيفيني عندج

غدير: توني شاريته من يومين...مو عارفتله كللللللش

الزيـن: اووف حده سهللللل,,,,ركبتي خدمة ال bb

غدير: لا بعد بروح احط الخدمه اليوم

الزيـن: شوفي انا دخلت الpin مالج عندي واول ما يوصلج شي دووسي اكسبت

غدير: اوووكي

الزيـن : يلا حبي بروح محاضرتي أشوفج على ال بعدين,,, bb

غدير: هههههه يلا قلبي باااااي

شوي جان يدق تلفون الزيـن...

الزيـن: هلا حبيبي شلونك

......: هلا بعمررري...ها وينج؟؟

الزيـن: انا بالكليه...شوف ما اقدر اتكلم الحين عندي محااضررره

.....: انزين اول اول ما تخلصين كلميني

الزيـن : انزين انزين يلا باااااي

.....: باااااي


( اللي كان معاها على الخط ظل ظل يركض وراها سنه كاااامله يموووت عليــهاا واهيه ما تعطيه ويه وما تبيه بس ظل وراها ظل وراها لما حبته....واهوه عبدالرحمن رفيج عادل اللي بالاداب...لا تخترعوووون....بعدهم ما تزوجوااا ولا حتى املجواااا....اهيه بس مخطوبه حقه واتفقوا على الزواج عقب ما يتخرج عبدالرحمن...يعني بقاله بعد كورس كامل.... ووافق عليه ابوها لان انعجب بالولد حيـل وشاف نفسه فيه واهوه ولد عايله ومحترم ومؤدب وطموح وخوش واحد.... واهيه انخطبتله من حوالي شهر...وراح يظلون مخطوبين بعد حوالي شهرين ونص او اكثر شوي على أساس بعدين يملجون ويتم الزواج عقب الملجه بشهرين....اهل الزيـن متحررين و ما عندهم مانع ان الخطوبه تطول وبالعكس ابوعادل كان يبي الخطوبه تطول عشان يتأكد ان بنته مقتنعه بالولد 100/100 لان خايف عليها وما يبيها تتسرع بموضوع الزواج....الزيـن مع الوقت انعجبت فيه وفي شخصيته وحبته و طبعا ما كانت تكلمه كلش قبل الخطوبه لكن بعد الخطوبه اهلها ما كان عندهم مانع ان تكلمه بالتلفون بس ما تطلع معاه طبعا وولا شي الا اذا تطلع معاه بوجود اخوها... )

(أذكركم بشكل عبدالرحمن...قلنا طويل بس أقصر من ناصر ومجسم و أبيضاني مملوح و طبيعته ان هاااادي )

في المانيا.....

ناصر ااااخ يا زين مشتاااااااااقلج مووووووت...نفسي بس لو المحج من بعيد...اسمع صوتج....احضنج...اشمج...اتنفسج....ويـــنج يا زيــن....

يا ترى شلون عايشه ايامج؟...شقاعده تسوين الحين..؟ شالدنيا فيـــج؟؟!

قولوا لها قلبي مـن العـام مجـروح

قولوا لها لو كل الاسـرار باحـت

ياما سهرت الليل مـن حـر مانـوح

ومن نوحتي حمامة الورق ناحـت

هذا الغـلا ماهـو تلاعيـب ومـزوح

عاشق وغصب ٍ دمعته يوم طاحت

قولوا لها اني تالـي الوقـت مطـروح

واصيح لا قالوا ترى البنت صاحت

يامـن تبـدل همـي بخيـر وفـروح

ابذكرك لو كل الاشـواق ماحـت

وامشـي وادوّر واخـذ العلـم واروح

واقول للي شافها .. وين راحت ؟؟

( أغنية نبيل شعيـل)

في الكويـت...الزيـن طلعت من محاضرتهاااا

الزيـن: قوووه حمني

عبدالرحمن: الله يقويـــج

الزيـن: هاااا شبغيت.؟؟

عبدالرحمن: افاااا...الحين انا حبيبج حمني تقوليه شبغيت!!!

الزيـن: لا انت قلتلي دقي علي ابي اكلمج...عبالي في شي!!!

عبدالرحمن: لا بس كنت ابي اسولف معاج وانتي كنتي مستعيله ما قدرت

الزيـن: اهااا...يلا سوولف

عبدالرحمن: أحبـج

الزين : حبتك العافيه

عبدالرحمن: ااااخ لسانج ينقط عسل...كلج رومانسيه

الزيـن بدلع: ههههههههه شتبي أقولك يعني؟

عبدالرحمن: قوليلي أحبك مو حبتك العافيه

الزين: لا مابي

عبدالرحمن: ليـيييش؟؟!!

الزيـن: بس انا بالكليه صعب اقولها اهني

عبدالرحمن: انزين انا بسألج...تحبيني او لا؟

الزيـن: انت عارف

عبدالرحمن: واااي منج...ردي علي

الزيـن: اي ايييي أحبــك...اررتحت؟؟

عبدالرحمن: مشكوره ما تقصرين حبتج العافيه...هههههههه

الزين: لا والله ههههههههه

عبدالرحمن: وين رايحه الحين؟

الزيـن: بمر حبون البيت واطلع اتغدا مع حنون بره

عبدالرحمن: مساكين الساعه 3:30 الحين راح تتغدون

الزيـن: اي بعد عبال ما خلصت محاضراتي

عبدالرحمن: وبعدين وين رايحين؟

الزيـن: مادري يمكن نروح المجمع او ندخل سنما بنشوف

عبدالرحمن: يعني على اي ساعه بتردين البيت؟

الزيـن: مادري حسب بس مو قبل 8

عبدالرحمن: يلا حبيبتي بس تردين عيل عطيني خبر

الزيـن: ولا يهمك

عبدالرحمن: احبـــــج

الزيـن: وبعديـن؟؟ بس ترى استحي

عبدالرحمن: يلا حبيبتي باي

الزيـن: بااي

الزيـن واقفه جدام بيت حنان تنطرها تطلع

حنان: هااااااااي

الزيـن هاااي انتــي

حنان: يلا وين تبين نروح نتغدا؟

الزيـن: امممم شرايج تبين سلايدر ستيشن؟

حنان: خو هالمكان مساحته شبرين وكله زحمه...لا لا خل نروح واحد من مطاعم البحر

الزيـن: يلا نروح البحر وبعدين نقرر...وخل ندخل فلم بعدين من زمان ما رحنا

حنان: اي يالله...عبدالرحمن يرضى؟

الزيـن: اي قلتله مو قبل ال 8 رادين ما قال شي

حنان: يا حلاته مو معقد كلش

الزيـن: يعني لو كان واحد يخاف علي وما يبيني أتأخر بليل يصير معقد؟!

حنان: ما أقصد جذي بس ان حلو ان مخليج على راحتج مو شاد عليج

الزيـن: انزين ما علينا

حنان: اي خل نغير الموضوع...شلونه حبيب القلب قوليلي؟

الزيـن: تمام الحمدالله

حنان: واااي زووزوو سولفيلي تكلمييي ابي حماااااس اكثر

الزيـن: اشتبين اقولج يعني؟

حنان: قوليلي كل شي...خو انا كل ما ادق عليج بليل يطلعلي " يرجى الانتظار " عن شنو تسوولفوون؟

الزيـن: سوالف عاديه

حنان: سوالف عاديه وما تدرين علي لما ادق!!

الزيـن: الحين قوليلي وين تبين ناكل؟؟ قربنا نوصل البحر

حنان: اممممم شرايج تبين فرايديز؟

الزيـن: يلا من زمان ما كلينا فيه

بعد أسبوع.....

نور: يلا يلا يبه خل نروح المطار الحيـــــــــن لا نتأخررر

بوناصر: يبه شفيج الطياره بقالها ساعتين وتوصل

نور: اييي عادي نقعد بكافيه ننطر

بوناصر: بعد نص ساعه نمشي ولا يهمج....ناديه جهزتي كل شي؟

ناديه: اي اي يبت بوكيهات ورد يهبلوون....وطوق ورد روووعه...

نور: يبه كلمتني جنان تقول راح يكونون هناك بالمطار اهيه واهلها

بوناصر: اي خوش وخالج محمد راح يكون بعد بالمطار

في المطار....

بوابة القادمون في المطار.....كل اهل ناصر ناطرينه احر من الجمر وربعه لان كان قايل حق خمسه من ربعه اللي اهوه حيــل معااااهم ان راح يوصل الكويت .....واول ما شافوا ناصر بدا اليباب والصراخ واركضوا على ناصر وقطوه عليه الورد ولبسوه الطوق وافرحوا فيه فرحه مو طبيعيه واهوه اخنقته العبره ومو مصدق ان صار بالكويـت أخيــرا بعد هالفتره الطويله بين اهله وربعه...وايد كان منكسر خاطرهم على ناصر..لان صاير ضعيف...هزيــل...لونه شاحب أصفر...وبعده شعره ما طلع....كانوا حاجزين ليموزين حق ناصر وركب فيه اهوه وربعه وقاعدين يفترون شوي على البحر واهوه يحس الأرض موو شايلته من الفرررحه

ناصر: هااا شبااب سولفولي شنو الأشياء اللي تغيرت بالكويت

يوسف: والله ماكو وسعوا الأفنيوز خخخخ

ناصر: ههههههه وبعد سولفولي احسني ولهااان على الكويــت حيل وكل الأماكن اللي فيها

جاسم: أفا عليــك بس...راح نوديك كل الأماكن اللي انت من زمان عنها وهم الأماكن اليديده اللي افتحوها

ناصر: وشخبار الجامعه؟

يوسف: والله مكانك كاان خاااالي

راشد: اي والله فقدناااك حيــل

يوسف: ها عيل راجع على الكورس الياي؟

ناصر: والله ان شاء الله راح احاول

فيصل: اي يبه تعال كمل دراستك وارجع اشتغل بالرابطه معانا

ناصر: اي ان شاء الله...يه يه الحين كلكم خريجين خلاص

جاسم : الا انا شكلي بعفن بعد جم كورس

راشد: ههههه مسكين قاعد يعدي المواد بطلعة الرووح

جاسم: طاع من يتكلم...يعني اللي يقول الحين انت اللي مقطع المواد

ناصر: زين عيل خلك ويااي

جاسم: اي أصلا انا متعمد اتأخر عشان أظل معاك

ناصر: هههههههه

والشباب فرحااانين بناصر ويغنونله ويرقصوله بالليموزين

ووصلوا بيـــت ناصـــر....

ناصــر كاان ملهوووف على بيته....على منطقته....نزل من السياره وودع ربعه ومشوا عشان يخلونه يرتاح....ووقف يطالع بيت الزيــن...يااااه كل شي على حطته...بس سيارة الزين وينها؟؟ مو شايفها!!! صارت الساعه 7 وبعدها مو في البيت!!! ليش؟!! شعدنها!! ومع منو؟!!

ودخل ناصر بيته ونطت عليه نور لمته مره ثانيه

ام ناصر: يمه شفيج..شوي شوي عليــه

ناصر: خليها عااادي... ها نور سولفيلي شلون الدراسه؟

نور: الحمدالله بخيــر بس ما بقى شي على الفاينل!!!

ناصر: يلا شدي حيــلج هاانــت...ما بقالج شي ووتخرجين من الثانويه

نور: ايييييي وأخيــرا بصير جااامعييه

ناصر مسك ايد نور وخذاها غرفته

ناصر: نور قوليلي الزيـن شلونها؟؟ من زمان ما كلمتيني عنها

نور: الحمدالله تمام

ناصر: تغيرت؟؟

نور: امممم بصراحه احسها احلوت شوي

ناصر: صج!!!! (واخذ نفس عميـق وسرح قاعد يحاول يتخيل شلون صار شكلها )

نور: ناصر

ناصر: هلا حبيبتي

نور: لا خلاص خلاص

ناصر: لا شنو قولييي

نور: مو مهم خلاص

ناصر: نور تكفين قولي

نور: اخاف اقولك

ناصر: ليش تخافين؟؟؟

نور: اخاف تتضايق وتتعب مره ثانيه

ناصر: لا يبه شفيج خلاص صرت زين انا ما فيني شي...قوليلي شنو في ؟؟!!

نور: ناصر الزيـن انخطبت

ناصر انصدم وانعفس ويهه والخبر هز كياانه

ناصر: متى..؟؟ حق منوو؟؟

نور: مادري حق منو؟؟ بس اللي اعرفه ان انخطبت من حوالي شهر

ناصر: ومن متى تعرفين؟

نور: من حوالي أسبوعين

ناصر: وليش ما قلتيلي؟

نور: ما كنت ابي أضايقك بالخبر

ناصر سكت و قاعد يحاول يتمالك نفسه

ناصر: بالعكس نور كان الأحسن انج تقوليلي لان الخبر واايد واايد يفرحني..وانا كنت ابي الزيـن تنساني وتعيش حياتها وتاخذ واحد يستاهلها عشان انا ارتااح واتطمن عليها

نور: صججج!!! ناديه قالتي هالشي بس انا خفت

ناصر: نور انا ما تركتها الا كنت ابي هالشي يصير...لو ابيها بس لي جان ما تركتها من الأساس بس الحمدالله انها كملت حياتها

نور: بس والله ناصر انا ادري انها اتعبت واايد بالفتره اللي تركتها فيها وخذااها وااايد وقت عشااان تنسااك وتعذبت من فراقك...صدقني ما كان سهل عليها

ناصر: ادري نور..خلاص كانت فتره وعدت وانا ما يهمني الحين الا سعادتها

طلعت نور من غرفة ناصر...وانسدح على فراشه يفكر ويحس بعواار موو طبيعي في قلبه...وقاعد يحاول يقنع نفسه ان لازم لازم ما يتضايق ان الزيـن انخطبت...بس بنفس الوقت مو قادر يتخيل ان الزيـن الحين حق واحد ثاني...حاس الغيـره قاعده تاكل بجسمه....

بينه وبين نفسه: ناااصر خلاص صار اللي انت تبيه...تطمنت على الزيـن وعلى صحتها وعلى مستقبلها...لازم تفرحلها ما يصير تتضايق..مو من حقك أصلا تزعل...الزيـن نستك وكملت حياتها....وانت عيش على ذكراها...

ناصر دخل الحمام عزكم الله وأخذ شاور وطلع من غرفته لي الصاله يطل من الدريشه يشوفها اذا يات الزين ولا بعدها....
ناصر يكلم نفسها: هذي من صجها بعدها ما يات!!! صارت الساعه 8:30 وبعدها بره!!!! ويــنها؟؟!.....بينيه وبين نفسه: انت شعليــك..!! الحين اهيه انخطبت اهوه اللي لازم يحاتيها مو انت..!!...بس مو يكوون معااه اهيه الحين!! اووف نااصر خلااص بسك تفكيــر....

شوي جان توصل الزيـن بسيارتها الريــنج....

اول ما شاف سيارتها حس بجسمه ينتفض...مو مصدق ان وأخيـــرا راح يشووفها عقب كل هالمده....اصفطت سيارتها بالجراج بس ما يقدر يشوفها الا لما تنزل من السياره وتوصل عند مدخل باب بيتهم....وقاعد ينطرها...

يكلم نفسه: ويــنج؟؟! ويــنج؟؟

وبعديـــــن شاافها واهيه تمشي....

ااااااااااااااااااااااااااااخ يااا قلبـــي.....شنو حلوت شوي!! الا احلوت عن اول الف مرره....فعلاا متغيره عن اول..اهيه نفسها بس محلووه...فيها شي متغير..يمكن قصة شعرها المدرجه مغيرتها....او ستايلها...او جسمها...!!! مادري بس باختصار شكلها صاير قمررر....

الزيـن دخلت البيت واهوه بعده واقف سرحااان هااااايم.. ما تحرك من مكااانه...

بينه وبين نفسه: ناصر الله يعيــنك

تم الجــزء التــاسع


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, للكاتبة, الشحن, حالمة, رواية, عشقي, همسات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق عن الصين محـمــــود …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 18 08-21-2016 07:26 AM
رواية نبي رد الثنا / للكاتبة عجاايب فزولهآ …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 36 01-31-2016 10:11 PM
رواية الملعونة / للكاتبة : أميرة المضحي جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 26 12-18-2015 10:22 AM
رواية الريم اللعوب / للكاتبة : أمل مذبوح جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 28 10-25-2015 11:29 AM
رواية تركت الأمر لله و جمعني ربي به / للكاتبة : بنت البدو جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 28 09-21-2015 01:50 AM



RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas