الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2015   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن عششر .,,,’’
عبدالله بعد دقيقتيين وهو يطالع بهاا ..وعاااجبته مررا..: يلا بنروح ناكل لنا شي ..
صببا ما تكللمت ومثل ماهي ..
عبدالله قاام وسحب يدها معااه ..
قامت صببا ومشيت معااه .. متجهيين للشالييه حقهمم .. وهي ماشيه اشررت ليمييشييان .. بااي .. وميشيان ابتسسمت وفهمتت ان عبدالله اخوها ااوو زوجها ..
دخلو للشالييه اللي ع الببحر طوالي ..
و صبا كانت خايفه ششووي ..
بس عبدالله جلس على اوول كرسي يقابله .. وقال ..: صببا ..
صصببا اللي كانت ماشيه وققففت وبصت مرتجف ..: نع.. ممم
عبدالله بتفااهمم .. وما يبي مشاكل ثثااني ..: اللي صاار دا ما يتكرر ثاني فااهممه
صببا حمدت ربها انه مو معصب ..: ا نشا الله ..,,’
عبدالله ..: يعنني لو طلعتي بدون شوري مرا ثانييه بكسسر راسسك ..
صبا بلعت غصتهاا ..: حاظرر..
عبدالله ..: يلا انقلعي جهزي لي اكل ..
صبا ..: طييب ..,’’’
.................................................. ....,,.
عدة الاياام على هالحاال
اقترب زواج جمانه ..
ورجعو صبا وعبدالله من ماليزييا .. قبل الزوااج بيوميين ..
...........
قبل الزواج بيوميين ..
في الظههر ..
الكل كان مجتممع في بيت ابو علي ..
عششان ينتظظررو عبدالله وصببا ..
كانت جالسه جنب البااب ورافضه تققعد .. والتووترر مالييها تبي بس تشووف صبا ..
سمعت صوت سييااره بررا .. ازداااد ابتساامهاااا ..
وفتحتت البااب وبسس شاافت صبببا وجررت عللييها وحضضنتهاا ..: وحشششتيييييييييييييييييييييييينننيي
صبا عيونها دمععت ..: جماااننيي
جماانه ..: ييااا قلببب جماانك ماا تسألي ولا شي هااه
عبدالله كان واقف يطاللعهم ومبتسسم وجرر جمانه من بلوزتها الرياضييه ..: خلااااص بتموتيين البنتت ..
جمانه مغممضه عيوونها ومسستممرره حاضضنه صبباا و ودها لو تدخلها جوا قلبها وتقفل عليها .. عشان تحميها من أي احد ..,,
بعد خمس دقاايق .. بعدت عنها وباستها على خدهاا ..
جمانه حطت يدينها على عيون صبباا ..: حيااتي تبكي .. !
صبا بأبتساامه .: لاا
عبدالله شد صبا وشبك يدها بيده ..: هيا خلونا ندخل .. عمي ينتظرنا دااخل ..
صبا مشييت وجمانه محاوطهه خصررها وفاررحااانه ..,
دخلو للقصصر واستقبلهمم عمهمم و مرته .. وسللمو علييهمم ..
وقعدو معاهم .. بس صبا طلعت لفوق تسلم ع منيه ...
............................
في الغرفه ..
منيه ..: ايه ورحتي جزيرة ×××××
صبا ..: هااه ما ادري ما اعرف اسماء الاماكن ..
منيه ..: اها وكيف جنا ومررام ..
صبا ..: كويسسيين
منيه ..: اكيد جننوكي هههه
صبا ..: هه لا بالعكسس ..
منيه تغمز لها ..: وعبدالله ..
صبا عقدت حاجبينها ..:شفييه ؟
منيه ..: ههه لا ولا شي .. حظظظك يا بنت الاييه متزوجه اخقق واحد بعيلتنا ..
صبا حمرو خدوودها ورمت منيه بالمخده ..: اوووصصص
منيه ..: هههههههههههههههههه .. اماانه حكيني ايش تسون مع بعض ..
صبا قامت وطلعتت على منييه وتضربها بالمخده و منيه تضحك ..: يا قلييلت الاددددبب .. انتي لسسا صغييرا ..
منيه ..: والله انتي اللي صغييرا ..,,
جمانه ..:ههههههههههههههه ... من جد
صببا عصصببت .: وانت كماان اوصص
جمانه ..: حيااتي .. ترا عبدالله يقولك يلا انزلي ..
صببا تقللب وجهاا لعابسس ..: اووفف ابي اقعد معاك
جمانه ..: والله يا روحي حتا انتي واحشتني وابيك .. بس ما يصير زوجك بياخدك .. لو بأيدي خليتك ,, بس مقدر
صبا وقفت وضمت جمانه ..: طيب .. ا نشا الله احااول اجي في اقرب فرصه ..
جمانه وهي حاطه ايدينها على خد صبا ..: انتبهي لنفسسك .. ولو سوا لك شي بس علمييني ..
صبا بابتسامه تخفي القهر اللي بداخلها ..وتبي تريح جمانه .: لا اططمممني
جمانه:طيب يلا تعالي اوصلك لتحت ..
صبا ..: يلا ..
منيييه ..: ييياااااااااا سلااااام ..
جمانه وصبا التفتو عليها ..
منيه ..: يعني تبوسي اختك وتحضنيها وانا ولا كأني هننناا ..
صبا ..: هههههههه .. اسفففهه .. وراحت سللمت عليها وبعدها نزلو لتحتتت ..
صبا ..: بااي ..
جمانه وهي تحط يدينها بجيبهاا ..: باي حبيبتي ..
صبا ركبت مع عبدالله .. وكان الطريق طووييل شووي من بيتهم لبيت عبدالله ..
عبدالله وقف عند هاردييز ..: احمم صبا
صببا نااااااييممه ..
عبدالله لف وجهه علييهاا ونزل رااسسه عشان يشوفها .. وطالع فييسسها البريء .. ناايييمه وخصصل من شعرها طايحه على وجهها .. مد يده ولمس يدهاا اليسار بشوويش .. : صبا
صبا اللي كان وجهها على الشباك ونايمه عقدة حاجبيينهاا ..ومو حاسه في شي .: ابباا اناام ..
عبدالله ابتسسم وضمم يدهاا بقوه ..
صبا كانت تحس بصداع لفت وجهها بدون ما تفتح عيونها .: هاه
البايع حق هاردييز ..: مسستر .. انت في كتير اوقف في ورا سيارات ..
عبدالله ..: اممم طيب خلاص مابي ..
البايع عصب ..:اييش ما يبغا انتا في سوي مشكل
عبدالله ضحك ومششيي ..
لما قرب عبد الله يوصصل .. هزز كتفهاا بققوه ..: هييه خلاااص قومي ..
صباا انففزععت وقاامت وكانه كابوس ..
غمض عيونها ورجعت راسها لوراا ..: نعم ..
عبدالله ..: الحين رايحيين لاهلي قومي .. عدلي وججهكك حطي أي شي بدل ما انتي مثل البزوره كذا ..
صبا فتحت عيونهاا .. شفييه دا وعصصبت بعديين رجعت و بثقه ..: انا احب اكون طبيعييه ..
عبدالله.:: ههههههه طبيعييه هاا .. بتكذببي علي مثلاً .. تبي تفهميني ان اللي اشوفه طبيعي ..
صبا وانحررجتت ..: ايييي ..
عبدالله ..: ههههههههههههههههههههههههههههههههااي
صبا .: ما قلت شي يضضحكك ..
عبدالله ..: اقول انكتمممي بس لا يكون حتا صوتك المبحوح ذا بعملية تجميل ..
صبا قررببت تببكي ..: طييب وطالعت ع الشباك ..
عبدالله ..: يكون بعلممك بنسلم ع اهلي ونمشي ع بيتنا ..
صبا بحركه بطيئئه طالعت فيه .: بيتنا ؟
عبدالله..: في اعتراض
صبا ..: ما اتكللممت
عبدالله ..: طيبب صككي حلقك .. انا من اوول مرووق لاتخربين مزاجي عشان لـ ××××× فاهمه
صبا انصصدممت .. وصوتها بانت فيه نبرة البكا ..: حاضر ..
وصلو لبيت اهله .. وسلمو عليهم وتغدو معااهم وجلسسو لييين المغررب .. ,, وبعديين طلعو مثل ما قال لهاا لبييتهمم ..
هي كان بالنبسه لها .. لجههنننم ..
طلعو لعمااره ااوو بررج لانها كانت طووويله مررا ..,,
وكان فيها الشقه .
طلع بالمصعد للدور الـ 11 ,,
طللع المفاتييح وفتح الباب وفتح الانوار ..: ادخلي ..
صبا دخلت وهي منزله عيونها وهي عارفه انه اكيد يراقبها بعيونه .. وضضااامه نفسسها تحسس بررعششه من البررد ...
عبدالله ..: شوفي الشقه كبيره .. بس مافي الا غرفة نوم وحدا ..
صبا ..: ايش يعني ...
عبدالله ..: يعني بسلامتك مافي نوم معي بالغرفه مستحييل .. تبين تنامي بغرفة الملابس اهلا وسهلا ما تبي عندك الحمام وعندك الصاله .. نامي محل ما يعجبك ..
صبا ..: طيب
عبدالله حسها مكسوره وضعيفه .. بس سرعاان ما رجع له تكبره ..
..: يعني بتنامين بغرفة الملابس ؟
صبا وخاايفه ومررعووبه .: ايه ..
عبدالله ابتسسم و وده يمووت ضضحكك يحبب يعذبهاا .. شدها من كتفها بس هي وخرت و بعدت عنه ..
عبدالله مثل ما هو مكانه رفع حاجبه ..: ممكن اعررف شنو ذاا اللي توه صار ...
صببا بدت دموعها تتجممع وتممسكت بطررحتهاا ...:...
عبدالله .. بعصببيه ..: اننناا ما ااتكللممم
صبا خافت يضربهاا .. قالت بصوت مرتجف و باكي ..: ما سويت شي ,
عبدالله ..: لا تخلييني اكسررك الحيين .. ولا فيه احد بيطلعك من تحت اييدي فاهمه .. هالحركات ما تمششي علي .. ومااسسكه لي طررحتك على اسااس اني خاطفك يعني
صبا ولا كأنه يتكللم وهالشي نرفزه بزياده ..
تققدددم بعصبييه وجاا بيقرب الا شهققت ورجعت على ورا .. بس كان خلفها كنببه ..
طاحت على الكنبه وانقضت ايداييه وانغرسست على كتفهاا ليين حسست ما عند صارت تحس فييه
عبدالله بعصببيه ..: لما اتكللممم ما تطنشيني
صبا كان منزلة راسها عشان ما تبان دموعها وخصل شعرها خافيه وجهها
عبدالله ..: اررفعي وجههككك دا
صبا رفعت راسسها ببطئ وخاايفه .. طالعت فيه ..وغممضت عيونها بألم
عبدالله بس شاف دموعها وحس انه تافهه ويبي يحااسبها علي شيي تاففه بزياده ..
ترك يدها و وقف ..: قوومي ومسحي وجهك ...
صباا اللي اللي صدررها صاار يطلع وينززل من الشهقات .. مسسحت وجهها بطفولييه بطرف العباييه .. وكتفت يدهاا
عبدالله ..: تعالي وشيلي الشنطه معك
صبا مشت وهي يالله تشيل نفسها عشان تشيييل شنطته .. سحبتتهااا بقووتها الضعيفه ودخلت ع الغرفه اللي دخلها .. بس فضلت انها توقف جنب الباب ..
عبدالله مشي لين اخر الغرفه اللي شكلها كان طوولي .. واشر لها .: تعالي
صبا نزلت الشنطه ومشييت بأرتبباك
عبدالله دخلها لغرفه كانت داخل غرفة النوم .. هي غرفة الملابس .. كانت صغييره حييل ومافيها مكيف ولا شبابيك ..
عبدالله ..: هاذي غرفتك .. تعالي افتحي شنطتي ودبري لك ملابس تنامين فيهم .. عشان ما جا ع بالي اجيب ملابسك .. وافتحي ذا الدرج بتلقيين شي تنامي عليه ..
صبا هزت راسها بطييب و عبدالله طلع وترك الباب مفتوح ..
وصبا طلعت لها شي تنام علييه وفصخت عبايتها لانها تحسس بحرر شدييد .. ونامت جنب الدولاب ...,,,’’
.............................

اما عبدالله قعد يتفرج ع التلفزييون وبعدها قرر ينام عشان يصحا بدري للشغل
دخل للغرفه عشان يبدل ملابسه ويينام ..
فتح الدولاب اللي جنب صببا وفصخ البلوزه ورماها .. وبالصدففه جات على وجهها .. تضضايققت من ريحة العطر مبدئياً ..
وفتحت عيونها وتحرركت .. بسس اتفززعتت لما شافته بدون بلوزه ويطالع فييها ..
على طوول حطت يدينها على وجههااا .: ووويييييييييييييييي
عبدالله ..: هههههههههههههههاااييي ببزززر ..
ورجع طالع بالدولاب و صار ياخد قطعه ورا قطعه ويرمييها علليييهاا لين خلاااص قرب يخلص ع الدولاب كله ...
وصببا تببي تموت ببككاااا وعاااضه شفااتهااا
بالاخير لقا ملابس بعد ما خلا الغرفه مزببله .. : رتبي الملابس اللي طيحتهم ..
وجا يبي يممشي من جنبها و نفسه يدعس على شي فيها المهم يضاايقهاا ..
بس انقللب علييه .. وهو مااشي كان شعرها مسدوول جنببهاا ودعس عليها بدون ماييدري وكاان يبطييح بس تمسك بالدولاب ...
صبا حسست ان ششعررهاا اننششد عققدت حاجبيينهاا وصارتت تتنفس بسسرعه ..
عبدالله ..: لمييي شعررك ذاا ××× ××××××
صبا اتأثثررت ولمت ششعرهاا وسكتت
.................................................. .................................................. .
اليوم الثاني ..
طلعت من الفصل بعصببييه من ابلة الرياضييات اللي كل ما شافتهاا لوعت شبدهاا ..
دخلت للحماام ....
وعدلت السبايكي حقهاا .. وعدلت سوالفهاا .,,’’
وطلعت منه وعييون الببنات كللها تلاحقهاا الصغيييره قبل الكبيره
..
لبسست عبايتها واتلثمت وخدت شنطتها وطلعت من المدرسسا ببعرربببجهه لا تقااوم ..
راحت لعند ركاان وكان واقف معاه واحد ومعطيها ظهره ..
وقبل لا تقرب لهمم
ركاان ..: طييب اعطييني رقممك ع السرريع
......: 05××××××××
ركان ..: اوكيييه يلا مع السلامه .. خليينا نشوفك .. سلم لي ع الوالد ..
.....: ا نشا الله
جمانه وقفت جنب ركان ونفسييتها زفت ... بسس طااللللعععت في الولد اللي كان واقف جنب وشووي ويعييونها تطلع .. في قللببهااا ..: زيييييييييااااد
زياد برضو لاحظها لان السبايكي حقها باين وعييونهاا ..
ركان رفع حاجبه ..: ادخلي السياره
جماانه وعييونها معللققه مع زيياد .. دخلت وبعدها دخل ركاان ومشييو ..
ركان ..: قليلة حيا انتي .. كيف تطالعي في الولد كذا
جمانه ..: ما طالعت وما لاهلك شغل
ركان ..: بتننندممي
جمانه ..: هههه نشوف من بيندمم فييناا
ركان ..: خخخ ونروح بعيد ليشك للهمم يوميين بالضببط وتصيري لي وحدددي
جمانه نفسيتها اتاثرت .. : تحلم
................................................
على العصصر ..
ما صدقت انه راح ع الشغل وقامت .. رتبت غرفته ورتبت الملابس اللي طيرهمم بوجههاا بالليل ..
وقعدت بالصاله وهي خايفه .. ما تحب تجلس لحالها بمكان واسع .. حست بالخووف وفجأه سممعت صوت تلفوون ..
ازداااد رعببها وضمم رجاللها لصدرها ... وصارت تررتججججفف
طالعت بالتلفون اللي جنبها وهي ما شافته ترددت انها ترفع السماعه وبالاخير جات ترفعا والا فقل ..
تنهدت بس رجع اتصل ثاني ..
صبا ..: الو ...
عبدالله ..: اجهزي راح نطلع للسوق الحين ..,’
صبا ..: طيب
قفل الساعه بوجهها ..
قاامت تبي ترجع للغرفه بس دق ثاني .. ردت بسرعه ..: نعمم
.....: ممكن صبا
صبا ..: مين ؟
..........: انا حبيبها .. لو سمحتي اعطيني صببا
صببااا خافت وقفلت السسماااعه ... علىىى طوول .,,’
.................................................. ............................
نهاية البارت


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشششر ,,.

قفلت السماعه وقلبها يدق ويدق .. –مين دا .. كيف يقول اني اعررفه .. شسسوووي الحين لو اتصل على عبدالله .. فيييهااا موووتي –
استعاذت برببهاا وققامت لببست بنطلون سكيني اسود وقميص اسسوود .. ولبست عبايتها ونزلت لعبدالله ..
.................................................. ...
ماشيه بالسسييب ... تدوور وعيونها تلتف بكل مكاان .. دخلت لغررففته بعصببييه .. دورت علا التسرريحه وهي كاره الغرففه وصاحببهاا .. وقفت للحظظا وتنهدت ومشت للسريييرر وخررت اللحااف و المخداات وكل ششي تدوور ع الجوواال تبي الرقم .. محتاجهه للرققم محتااجه تكللمهه ..
ما بيين هيي تدور بالادرج ..
........:شتسوي يا شاطره
جماانهه ..: اوووفف انعن اوم الحظظ
لففت وجههاا وقاامت وجاات بتطلع من البباب ..
ركان مسكها من كتفها.: وين ؟
جمانه فللتت يدها وبقررف ..: يا شييخ رووححح بسس .. وطللعت
ركان اتععصصب واستووعب اللي قالته وجاا بيطلع يمييين يسساااار اختفففت .
- جننيييه ... وانا براويها الجناان زين بس خل نتزووج –

..........................................
في الموول
ماشييه وهي خاييفه من الاششككااال كان اكثثر الببناات من لابسسين طرح .. والاولاد ورراهمم .. تخااف من هالاشيااء كثثيير ..
تققدممتت مع خطووات عبدالله السرييييعه ..
وتمسسكت في ذراعه لانه ماشي وتااركهاا ومطنش وجودها ..,,
طالع فيها ونززل ييدهاا بقررفف ..
صبباا عقدت حاجبيينهااا و مشت وراه ..
دخلو لمحل فساتين سهارات ..
عبداالله ..: السلام ..
....: وعليكم السلام .. أأمرررني
عبدالله ..: ابببي فسستاان بس علييه الكلام واللي يخليييك ...
....: اوكي عناا فسستاان جدييد كتير حلو بتوقع بيعجببك
عبدالله .: طييب
...: اوكي أي مقاس بدك ..
عبدالله طالع صببا ...: اصصغرر مقاس عندك
.....: طيب مهلني لحظا من فضلك ..
رجعع ببعدها بششوي ومعااه .. فسستاان اسسوود هادئ وقصصيير يوصل لين نص الفخخد ..
.........: تفضل ..
عبدالله طالع به شووي ..: متأكد اصغر مقاس
.....: اييوه
عبدالله ..: طيب وين غرفه لقيياس ..
......: من هنا تفضل ..
عبدالله ..: تعالي ...
دخلها للغرفه ..: خذي قييسيه
صببا ..: خلااص بالببييت
عبدالله ..: اقوول لا يككثر البسسيه
صبا عبسست ملامحهاا و خدت الفستان وقفلت البااب .. : اووفففف
عببدالله لما حسسهاا طووللت دق البباب ..
صببا ..: هاااه
عبدالله ..: افتحي الباب
صبا ..: طيب دقيقه ببلبس
عبدالله ..: افتحي الباب ..
صبا ..: انـ
عبداالله .::: تسسممعي اقوول افتتحي الباااب
صببا فتحت شعررهاا على كتففها وفتحت البااب بشوويش بسس عبدالله فتحه بقوه ودخلل ..
عبداالله ..: لمي شعررك ذا خلني اشوفف ..
صصببا .: ههااا ه
عبدالله ..:شفييك صاايره ما تسسمعي ارفعي شعررك ..
صبا بلعت ريققها ..: طييبب ..
ورففعته ..,’
عبدالله ضل متننح شويييه بس فاق على صوتها ...: عبدالله
عبدالله رجع طالع اصصغر مقااس اللي جاي عليها ببحر حتا الحمالات كبييرره ومطللعه صدرهاا ..: كبير
صبا اللي كان شعرها على جنبها نزلت راسها وطالعت ورجعت ناظرت عبدالله
عبدالله ..: خلاص فصخي لا تببرردي الحيين ..
صبا ..: طييب
عبدالله طالع المرايا ويعدل السبايكي حقه ..: بسرعه
صبا منحرجه ..: طـ,,, طييبب اطللع
عبدالله .. اخخخخ نسسيت والله اني غبي ... بس حب ينرفزهاا شوي ..: سممعي مع حركااتك ذي احسس اني طفشت مننك وابي اطلققك في اقرب وقت
صبا وهي ماسسكه الفسستان من عند صدرها ..: ايش ؟
عبدالله سند يده ع الجدار ..: ايه ابي اطلقك عندك مانع ؟
صبا نزلت عيونها وحركت راسها بلا
عبدالله ضل يطالعه من فوق لتحت بأعجاب .. وبالاخيير دزهاا من كتفهاا ..: ما تفهمي انتي .. اقولك البببسي ..
صبا رفعت وجهها ..: طيب لو تبيني البس اطلع لو سمحت
عبدالله للمره الثانيه .. طللع ..
.......
طلعوو من المحل .. على محل ثثاني ...
واشترو فستاان بدون ما تقيسه
..................................................

قبل الزواج بيوم ..

قاعده بأبعد كنبه عن التلفوون وتببكي وهي ضاامه ررجلهاا .. اتصل اليوم اربع مررات وردت علييه .. وفي كل مرا تهديد ..
- انا راح انققتل والله عبدالله ما بيتركني حيه ولا دقيققه –
سكتت ومسحت دموعها وقامت دخلت للغرفه بس كان عبدالله نايم وما حبت تزعجه .. دخلت على اطراف اصابعها وهي مخنوقه من ريحة عطرره اللي تذبحهاا .. مشييت بالضلاام ومو شايفه شي .,,
تحسست بيدها ع التسرريحه ومشتت وما حست الا تنصدم في تحففا قزااز وطااحت على الارض واتكسرت ..
صصبا ..: ااييييييي
عبدالله فتح النور اللي بجنببه وقام بكسسل ..: شسويتي ..
صبا ..: هااه
عبدالله قررب وشااف القزااز بككككل مكاان وذي واقفه بدون شي برجلها
عبدالله من عصبييته شدهاا من ذراعهاا وهو بعيد عنها .. وهي من الششده دعسست على القزااز ..: اااييي ااايييييييي اححح
عببدالله معصصبب ..: انتي غبييه ايش دخلك وانا نااييم ..
صبا . .. تببكي وايدها الثانيه على وجهها خايفه يضرببها
عبدالله ..: قولي لي سبب مققننع ليش تدخخللللي .. الساعه 4 الفجرر انا ابي اناام ..
صبا .. بين بكاها ..: اببغا .... ادخل .., غرفة لملابس .... اهئئ اهئ ... ابي .. انام ......
عبدالله رامها ع السررير ..: نااامي انخمممدي ابغا ارتااح ساعه بس ..
صبا قامت ..
عبدالله رجع دففهاا .: اققوول نااامي
وقفل النوور ..
وجا بينسسدح شافها لسسا محلهاا وتببكي ..
عببدالله ..: تعرفي لو ما سكتي وسويتي اللي اقول عليه وربي وربييي راح يكون اخر يووم بعممرك ...
صبا ررفعت رجلها على السررير ونزلت القزاز العالق فييها وراحت للناحيه الثانيه .. وخلت المخده فاصل بيينهم رغم ان عبدالله معطيها ظهره ..
ونااامممت ...
عبدالله غمممضض عيونه .. ياربي هالعصبييه عليهاا شلون اودييهاا .. مو قاادر... احب اضربها واقسى عليهاا ... احسس بلذه مو طبيعييه .,’
............................
بالصباح .. صحي على صوت المنببه .. قفله وققام شااف النوور حق الشممس عللييه .. – اووووففف اتأأخررت- طالع على يميينه .. شافهاا نايمه و وجهاا زعلان .. شكلاها نايمه تببكي ..
رجع طالع بالساعه شافها 9 ونص .. الدوام بدأ من زمماان ..
انقهر ومالقا الا ييدهاا تضرربها كف على وجههاا ..
صببا من الفجععه قامت وحضننت المخخدده . ..
عبداالله ضل يطالعها وشعرها مسدول ع كتفهاا وكتتف البلوزه طاايح منها لانه كبير علييهاا ..: شفتي يا وجه المصايب بسببك وبسبب قلة ادب .. راح علي الدوامم عسساكي الموت ا نشا الله
صبا نزللت من السرير تبي تروح ع غرفة الملابس احسن من التهزيء ..
عبدالله ..: تعععااالي هننااا
صبا وعيونها مدمعه ويدها على خدها ..: نعمم
عبدالله نزل رجله من السرير ...: تعالي
صبا مشيت لين عنده و وقففت
عبدالله طالعها بنظرات ما فهممتتهاا وسسكت ففتره وبعدين ..: روحي البسي الفسستاان
صببا اووففف يعني كأنه جابلي محل فساتين شفيه ذا .: أي فستان ؟
عبدالله ..: انتي هتستهببلي .. امشي يلا
صبا ..: طيب ..,’
قام ودخل للحمماام وهو مقرر ان خلاص مو رايح الشغل .. طلع بعد ما اخد شور بااارد .. يبرد اعصابه ..
وسوا له نسكافيه وجلس ينتظرها تطلع .. من وقت شافها امس وهو مهووس .. ويبي يشوفها اليوم كمان .,’
بعدها بشوي سمع باب الغرفه ينفتح وهو كان قاعد جنب الباب بالضبط لان الناحيه الثانيه كلها قزاز ...,,
طلعت وهي جايبه شعرها على يميينهاا .. وكان الفستنا احممر تووب وقصيير لين نص الفخد وصااير شعرها الاشقر عليه جناان خاصه ان شعرها جاي على طوول الفستان ...
ولونها البروننزي جاي علييه شيي ..
عبدالله فتح عيينه على وسسعهممم وصار يعضض ع شفااته ..
صبا خاف وجات بترجع للغرفه ..
بس عبدالله قاام وبحركه سريعه منه خلاها على الجدار وهو مقابلهاا ..
صار يطالعها بتفحص وتممعن .. طالع وجهها البريء وشعرها اللي جاي على عييووننهاا الواسعه .. ونزل نظره لرقببتها الطويله وبعدها على صدرووها وجسسمها الصغيير النحيييل جداً ..
قال بنفسسه – يا وييل حاالي .. صاروخ بنت اللذيينا –
صباا كانت خايفه من قربه ومن نظرااته ما تدري ليه حسست ان اخرر ما يشبع منها راح يعطيها كف فجأه دمعت عيوونها وهي تشوفه يحاوط خصرهاا النحييف .. تلقائي مسكته من ذراعيينه ..: عبدالله .. شفييك
عبدالله متنح ويتققرب لوجهها وشعره اللمبلل بدا يلامسهاا ..
صبا بدااات مواااالها مع البكى ..: عبداالله .. شفييك .. وخرر عني ..
عبدالله ولا كأنه يسسمعها كان بكاها وشهقاتها وصووتها المبحوح مررا بالنسبه له .. كأنه يسستممع لنغمممه .. تقرب لرقببتهاا وطبع عليها بوسسه
صبااا ..: يييمممممممييي .. وخر عنننيي .. ببعد .. بببعععععدد .. وصارتت تبعد نفسهاا عنه وهو يحااول يووققف راسها اللي يلتففت يممين وشمماال ..
اخر شي شدها من شعررهاا .. وكمملل لذته معاهاا ..
بس هي كانت تبكي من قلبها ودمووعها الحااره تنززل ..
بس ربي سااعدها وعبدالله تررك شعررها ققامت دفتتته ودخلت للغرفه وصكت البباااب ..
عبدالله مسسح شفااته بعصصببيه ودقق الببااااب بققوه ليين صار بينخلع ..: فكككككي الباااب
صبباا قعدت ع الارض وضللت تببكي وهي تسسمع دققه للببااب وصررييخهه اللي مرعببهاا ..
بالاخيير سكت الصوت .. ومسحت دموعها و وقفت فتحت سحاب الفستاان وهي معطيه البااب ضهرهها .. وما حسست الا والباب انففتح و طللع عبدالله وهو معصصبب وششدهاا ..: ششفيييككك .. ببعد عنني ... اهئئ اههههئئئ ..
عبدالله ششدههاا لبرا الغغرفهه على غرفتته ومشيي ورماها ع السسرريير ..: انتي اللي جبتيه لنفسك
صصبا ببححه ..: لاااااااااااا ... الله يدخلك الجنه .. لا تقرب لي
.......................
7
7
7
7
77
7
77
..........................................
قاعده ع الارض وهي حاسسه بقههر في قلبهاا .. مهما صار هي ضعييفه ؛ مكسوره ؛ واي احد يقدر عليهاا ..
زاد صوت بكاها وخوفها لما سممعت باب الحمام انفتح ...
لممتت نفسسها زياده لما شافت باب غرفة الملابس انفتح ..: خيير .. جننتي امي بهالبكا ...
صببا ودها تنففجججر ..: اصلا انت لو قد كلامك وتبي تطلقني ما كان قربت لي .. ولا .. .. ولالا ..
عبدالله بضحكه ..: قولي.. ولا شنو ؟
صبا مضيعه كلام وتررتجججف ..: .....
عبدالله ..: ههههه اعرفي اتكلمي وبعدين تعالي .. وانا لو ما ابييك ومو داخله راسي .. مستحيل اتركك بالساهل .. ابـــــي اعذبك .. فاهمه .. اببي اعلققك ..
صبا زادت دموعهاا ..: اهئئ اههئئئ ..
عبدالله ..: هههههههههههههههههه وطلع
\___________________________________/
بالليل .. في الزواج ..
وقعت باستهتاار ورمت القلم بعييد ..
ورجعت مدت رجلها ع الكنبه ثاني ..,
منيه ..: الله يسسعدك قومي غيري ملابس الاولاد دي .. ما يصير خالتي لو جو شنو بيقولو
جمانه ..: يقولو اللي يقولوه اذا عااجببهم ..,’’ وخذي دا الدفتر مدري الورقه من قدامي لا اشققه الحين ..
منيه ..: اففففففف
جمانه قامت من محلهاا .. ومنيه اببتتتسسمت بفررح حسبتها بتغير ملابسها .. بس قامت وقومت صبا من مكانها و جلست وجلسسست صبا فوقها
نور ونورران دخلو الغررفه شافو البنات كلهم فييه ..
نور بعرببجهه ..: مسساااائكم انا يا ي شباب
غفران ..: يا هلا ببويتي اناا
نور ..: ههههههههه
نور جلسست ..: وربي ما فييا اسلم وحدا وحدا .. قد كلكمم شايفكم اربعه وعشرين ساعه .. ورجعت قاامتت ..: ااسسسف صباااوي ما لحظتتكك كيفك ..
صبا ..: طييبه
نور ..: دوم ا نشا الله .. شهالمزمزه يا بت
جمانه ..: خخخخخ نور منااك بس
،""
"""
""""
كان طول الوقت كذا استهبال من نوور .. وباقي البنات يضحكو عليها ..
لين صارت الساعه 2 ونص الليل .. وراحو غفران ونوران ..
ولحققهمم ريناد ونور ونوران ..
لين ما بقى احد الا صببا .. وكمان كانت تلبس عبايتها عشان رايحه ..
جمانه بعد ما ودعتها والهم راكبها من فوق لتحت ..
منيه ..: جموون شفيك متضايق ..
جمانه ..: ما ادري يا منيه .. مو مصدق اني اتزووجت
والا يدق الباب
7
7
7
7
7
7
.................................................. ..................

دخلت للبيت بدون ما تكلمممه .. وهي حزنانه على جمان اللي واضح عليها الزعل ..
ودخلت لغرفة الملابس على طول
غيرت ملابسسهاا ولبست شورت وبلوزه كت من الحرر خاصة ان مافي بغرفتهاا مكييف ..
وتوها بتفقل الباب وتحط راسها وتنام .. الا سممعت التلفوون يدق .. طالعت بالساعه لقيتها 4 الا ربع .. اكيييييييد الحيواان اللي يكلممهاا ..
طللعت من الغرفه بسسرعه تبي تفصل التلفوون ... بس عبدالله دخل الحمام اللي ببداية الغرفه ..: الو ... نعم ؟
............. من انت ... شتقووول انت ...؟؟؟
قفل السماعه بعععصبيييييييييييه ..
وطالع اخر الغرفه بصبا المصدوومه – انا اليوم مقتوله مقتوله –
شافته يتقدم بعصصبيه وسحب وهو مااشي العقاال ..

صبا تهز راسها وتقول بهممس ودموعها تتجممع ..: لا .. لا .... لااا .. لااا
عبدالله ما همممته و ....




مواضيع : جنــــون


التعديل الأخير تم بواسطة جنــــون ; 05-13-2015 الساعة 12:20 AM

رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العشرين .,’’
شافته يتقدم بعصصبيه وسحب وهو مااشي العقاال ..
صبا تهز راسها وتقول بهممس ودموعها تتجممع ..: لا .. لا .... لااا .. لااا
عبدالله ما همممته و وضررببهاا على ظهرها بالعقااال .. وتووه بيعطييها الضربه الثانيه .. بس طااحت واغماا علييهاا ..
عبدالله بيين عصبييته ضرببها برجله في بطنهاا ..: قوووومي يا الـ×××× يالــ ×××× ..,,
يا بنتت ×××××
عبدالله رمى عليها العقاال وطلع من الغررفه ...
اما صبا كان مغما عليها وهو يحسببهاا تستهببل .. وما كانت حاسه ولا بشي ...
طلع من البيت وما رجع الا الظههرر ..
دخل للغرفه توقعها في غرفتهاا .. بس انصدم يوم لقاها لسا مكانها وطايحه على الارض و وجهها شااحب ومصففر ..
عبدالله .. يا ربي شكلها صاير لها شي ذي البلوى .. : انتي .. صبااا زففت
..
نيمها على ظهرهاا وطالع كتفهاا المجرروح من العقاال ..
شالها وسط يديينه وممددهاا على الكنببه حاول يصحييهاا .. بس هي كانت
بحاله ميؤس منها اخد مويه وحسس على خدهاا ..
صبا فتحت عيونها بقلييل ..: اه .. ظ....هري
عبدالله ..: اوففف شفييهاا ذي .. هييه صببااا قوومي
صبا غمضت عيوننها ولا ردت ..
........
عبداالله اتصصل على اممه ..: اللووو ..
اممي مدري شفييها صصببا .. مو عارف شسسووي ..
أي مغما علييهاا ..
مماااا اادددري . ... اووف ييممما شسوي مو عارف ماا ترد ؟
يماا لا تذنبييني وانا ايش لي ؟؟
هااه طيب طيييب
قام وقفل الجووال وحطه بجييب الثووب ..
وققررب لها وهوو يلعن نفسسهاا وبنفس الوقت وده يقتللهاا .. " الخاينه "
شالها بين يديينه و وقف .. وبهالللحظه .. اتممدد شعرهاا ليين ركببت عبدالله ..
وانزاحح عن وجههاا .. طالع في وجه البيبي اللي يششووفه ..
- انتي لو كانو سمووك ملاك .. والله كان صدقت انك ملاك من جد ..
اااه بس يا قلبي .. انتي يا البززر تخونييني .. انتي يا البريئه اللي ما تعرف شي .. تخونيني ؟؟-
فااق من احلامه وطلع فييهاا على المستشفى وقلبه يدق خووف ..
انتتظرر برا غرفة الطوارئ .. وبعدها بششووي طلع له الدكتوور ..
الدكترو ..: هيا جاتها صدممه عصببييه .. لو ما كنت جبتها على هنا كانت
ممكن تموت الطفل او تسبب لها سكته قلبيه لو قدر الله ..و
عبدالله ..: لحظا لللحظظاا .. طفل مين ؟
الدكتور ترك الورق اللي كان بيده وناظر عبدالله ..: الجنين اللي ببطنها
عبدالله حط يده وررا رااسسسه ..: اوف يالمصيييبه هوا اللي ناقص ..
الدكتور ..: عفواً ؟؟
عبدالله .: ولا شي ولا شيي .. الحين شعندهاا بالضببط
الدكتور ..: هي واضح انها مو منظبطه مع علاجها عشان كذا الصدممه كانت قويه عليهاا
عبدالله ..: دكتوور شتقول انت علاج شنو انا ماني فاهم شي ..
الدكتور بقلة صبر ..: يا ولدي ما تدري ان عندها السكر
عبدالله فتتح عيينه ع وسسعهمم .. ما يكفي الجنين البلوى ذا
..: ايشش .. ومنن متااا !!!
الدكتور يأسس ..: استغفر الله .. انتا مين يا ولدي شتقرب لها ؟؟
عبدالله ..: انا .. اناا زوججهاا
الدكتور استغرب ..: زوجها وما تدري .. ؟؟
هي لان عندها السكر من فتره .. و واضح ان صارت لها صدممه خلت السكر يرتفع
.. وانت تدري عاد مرضى السكري شيصير لهم ..
عبدالله ..: اوووفف .. طييب دكتوور .. اقدر اشوفهاا
الدكتور ..: لا صراحه الحين ما تقدر .. بعد شوي بخبرك اذا تقدر ..
عبدالله ..: طيب مشكوور
عبدالله استند على الجدار ..: يا ويلي .. هاذي اكيد جاها السككر بسببي ..
والله اني حيييواان على قولتتهاا ما ارضاها على اخواتي .. يا ربي بس انا ايش اقول لامي ..
اقولها ضربتها بالعقال .. لازم اقوولها اجل شسسووي .. ما اقدر اخبي عنها
طالع بأخر السيب شااف اممه وجنا جاين ..
ام عبدالله ...: خير يا ولدي شفييه شصاير لها البنت ؟
عبدالله وهو يبللع رييقه وساكت ..
وجناا تنتظرر انه بس يطمنهمم
عبدالله ..: ما ادري ..
ام عبدالله ..: ياولدي .. شصار بالضبط شسوويت معاها انت ؟؟
عبدالله ...: يممه بس .. اوففف ... امي انا وياها اتمشكللناا شووي وهي اغما علييهاا .. حسبتها تستهبل فتركتها وما رجعت الا العصصر ولقيتها مثل ماهي .. ولما جبتها هنا .. قـــ ..
قااللوو صدمه صبيه وانهاا حامل ومعاها السككرر .. ووبس
ام عببدالله ..: ييااااااا الله .. انتا شسووويت لها حرام عليك يا ولدي .. ما عرفتك كدا ؟
عبدالله بأنكار ..: لالا يممه مو انا ما سوويت لها شي ..
جناا ..: ها اجل ليش صار لها كذذا ا نشا الله !!
عبدالله ..: هيييييييييه انا لو ما قلت لكم احسن لي ..
ام عبدالله ..: الشي الوحييد الحلو انها حاامل
عبدالله بتككدر .. لا وربي انه اكببر همممم ..: افففف امي خلاص انتو روحو البيت وين مرام
ام عبدالله ..: بالبييت .. بس نبي نطممن على الببنت ..
عبدالله ..: بخيير ببخخييير روحو الحين
جنا عيونها دمعت ..: لا ما راح اروحح
عبدالله ..: جناا انا تكللمممت وقللت روووووووووحي ..
جنا .: اوففف يلا ماما
ام عبدالله ..: يلا يا بنتي .. لا تنسى طممنا عنها الله يخلييك
عبدالله .: طيب يا اممي .. خلاص امششي وانا بكللمكم
ام عبدالله ..: ممع السلامه
...
مر الوققت مثل الدهرر على قلب عبد الله .. وهو يتمنى الدكتور يقوله تقدر تشوفهاا ..
طالع الممرضه داخله لغرفتتهاا ..: لو سممحتي .. للحين ما اقدر اشوفهاا بس ..
الممرضه ..: امم طيب .. تعال
الممرضه بعد ما دخلو ..: احنا دحين حاطين لها مغذي .. وهي فاقة بس نايمه شكلها مرهقة كثيير
عبدالله كان ابد مو معاها .. كان يناظر ملاكه الناييم وششعررها متناثر في كل مكان .. والمغذي مغروس في يدها الصغييره ..
قررب لوجهها وضل يناظر وجهها الششااحب ..: الحين هالبزر حامل . ؟
الممرضه اللي كانت تتكلم وقفت كلامها ..: عفواً؟
عبدالله .: هااه لالا ولا شي
الممرضه طلعت من الغرفه ..
وعبداالله قررب الكرسي للسرير وضل مقرب وجهه على وجهها .. وهو يتأمل كل شي فييهاا .. البرائه .. الجمال .. الحززن اللي واضح عليها حتا وهي مريضه ..
عبدالله تعب من نفسه وافكاره الغبيه ..: حرام والله البنت بريئه حدهاا ... كانها طفله بالضببط ..
ما عممري بحياتي شفت وحدا ع نياتها زيها .. كل البناات يقولو
ما نعرف ويسووا نهم ع نياتهم بس بعدينن يطلع كل شي .. الا ذي .. ما تفهم شي ..
خاف من نفسسه علييها .. خاف وهو يناظرها يسووي لها شي ..
اخر شي توصصل له قللببه انه سد حراسه على صدرهاا
وغممض عيوونها وهو يسسمع دقاات قلببهاا الضعييف ..
ابتسسم تلقاائي .. ورجع قررب لخدها وباسسها برومانسييه ..
..: احبك يالطففله .. والله اموت فييك
حس فيها سسحبت يدهاا اللي كان ضامها بيدينه .. وعقدت حاجبينها وهي مغمضه عيوننهاا
صبا بصوت واطي مو مسسموع ومبحوح ..: خليـ .. ييني .. في حح. .. حاالي
عبدالله عصصب ومسك يدهاا بقووووه ليين حس ان يدها بتتكسسر
صبا لفت وجهها عليها وبكييت ..وبصوت واطي كثير ..: آآه أأإه ييدي ..
حرام علييك .. ارحممنيي .. اررحممني الله يررحممك
عبدالله تركها وطلع لبرا ..
وع الساعه 11 الليل .. وافقو لها بالخرووج
قامت من السرير وهي تبكي ولبست عبايتها
الممرضه مصريه .: مالك يا بنتي بتعيطي ليه .؟ > جيده اللغه حقتي هع
صبا توها بتتكلم بس عبدالله حاوط خصرها ..: هي تعباانه شووي من المغذي اللي من الصباح بيدهاا
الممرضه ..: اه .. ربنا يسعدك يا بنتي .. خلي بالك منها هيا محتاجه لرعيه الايام دي
.. ومتتعبيش نفسك ..
صبا ابتسمت بين دموعها .: طيب تسلمي
عبدالله ..: مع السلامه – وشد يده على خصر صببا وهي متضايقه –
صبا طالعت فييه بحززن ..وعيونها معلقه فيها الدممعه .. : بعد يددكك عني ..
عبدالله لاحظ طلوع الممرضه ووخر يده وخلاها قباله ..: لا تحسبي هاللي صاار بيخلييك

تفكيين فممك فاهمه
صبا كانت تناظر فيه ببرائه ..: تتيييييييييب
عبدالله عضض ع شففته .. انا شسوي مع ذي اللي بتذبحني ..
.. وشدهها من يدها ..: يلا قدااامي
صبا مشييت قدااممه وتوها بتفتح البااب والا شدها من شعرهاا .: اه اه ااايييي
عبدالله ..: طالعه كذا وشعرك باين من تحت العباايه
صببا مثل الاطفاال ..: ممااا انتبهت له
عبدالله ..: دخليه اشووف .. فرحااانه بالسببغه يعني
صباا كانتتدخل شعرها بس رجعت طالعت فييه و ببحه تذببح ..: مووو سبغه
عبدالله ..: صببا لا تعاندي .. ويلا اقولك
صبا وهي تدخله وتكلم نفسهاا ..: حتا شعري يقول صبغغاا اكرهكك .. اكررهكك
عبدالله ..: تكرهي ميين
صبا توها تنتبه ..: شعري
عبدالله كان بيموت ضحك .. بس حط يده ع فممه عشان ما تروح شخصيته قدامها ..
وطللع معاها بعد ماا اخترع مشكلا جديده وهي غطي وجهك ..
.........................................
كانت جالسه مع منيه ما تدري بشي
وسرحان تتذكر اللي صار امس ..
بعد ما دخلها غرفته غصب عنها وقفت تطالع فيه وهو يقفل الباب ..
ناظرته من فوق لتحت ..: خير جايبني هنا شتبي ..
..
7
7
7
7
7................................................. 7


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الواحد وعشرين ..,’’

" لا اله الا الله محمد رسول الله "
كانت جالسه مع منيه ما تدري بشي
وسرحان تتذكر اللي صار امس ..
بعد ما دخلها غرفته غصب عنها وقفت تطالع فيه وهو يقفل الباب ..
ناظرته من فوق لتحت ..: خير جايبني هنا شتبي ..
ركان طنشها واخد المفتاح ودخل للحماام اللي بغرفته ..
جمانه مشت ورااه ..: اعطيني المفتااح ابي اروح اناام
ركان وهو يدخل ..: انخممدي هنا
وقفل الباااب بوجههاا ..
قعدت ع الكنببه بقهر وعصبييه ..
وانتظرت لين يطلع وهي ناووييه تكفخه ,,
بعد ساعه الا ربع ,, طلع وهو متحمم ومو معطيها اهمييه .. وطفى النوور ..
جمانه قامت وفتحت النوور ..: جيب المفاتييح يالـ ×××××
ركان عصصب .: هييييه انتي .. مجنوونه ؟؟
جمانه ..: ايوا مجنووونه .. جيب المفتاح يالوصصخ يا حق البببننننناات
ركان قاام من السرير ..: انتي بتسسكتي ولا اقول اربييكي .. ترا مرا مااني فاايق لك
جماننه صررختت ..: مااااااااااانننني سسساااااكت
ركان ..: والله ما بتلاقيين الا كف يسكك فاهمه ..
جمانه حطت يدها على خصرهاا ..: اشوووف يلااا
ركان من العصببييييييه اعطاهاا كف بكل ققووته ..
جمانه رجعت له الكف ..
ركااان شدها من بلوزتها ..: انتي تستهببلي .. تمدي يدك علي ..
جمانه طالعته بحده وتحاول ما تبيين ضعفها .. رغم ان عيونها مدمعه ...
ركان ضل يطالع فيها وهو معصب .. واقصصر منه بكثيير .. وباين انها خاايفه وتكاابر ..
حتا شعرها اقصر من شعره .. وملامحها كلها انوووثه ... عيونها واسعيين وعسلييه ..
وبشررتها بيضضاا صاافيه بشفتيين وردييه صغيره وانف حاد صغيير .. ...,,
ضل مطوول وهو يطالع اخرر شيي دفها وطلع من الغرفه ورجع قفل علييهاا ثاني ..
وطلع راح عممله .,’

,’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’,

في مكان ثاني ..
ببيت عبدالعزيز .. اخو ام عبدالله ..
عبد العزيز اخوها الكبير عمرو 75 وهو اكبر واحد بالعييله عندهم ما شا الله .. عندو عيال ( مها 38 سنه متزووجه .../ خالد 33 سننه متزووج / حمد 29 سنه.. و انور ونور ونوران ثلاث توائم بنتين و ولد اعمارهم 17 سنه / وريناد عمرها 19 )
...
بالتحديد .. غرفة انور ..
كان انور مع نور يلعبو بليستيشن ..
انور حط ستووب ..: نور
نور ..: هاه
انور ..: اسمعي ابي منك شي .. بس بيني وبيينك ..
نور .: ايش
انور .: تدريين اني غايب لي شهر من المدرسا عشان رجلي مجبسه
نور ..: أي ؟
انور ..: وتدري انه باقي شهر كمان .. وراح يكون الاختبارات
نور ..: من الاخرر ؟؟
انوور ..: اممم يعني عندي لعبه كذا .. لاني خايف ارسب السنه كمااان
نور ..: اوفففف لعببه مرا وحدا .. ايش عندك انعن شكلك
انور ..: وربي يا اوخيتي العزيزه خايف اقولك تقومي تفشليني .. بس ترا فييه مصلحه تجنن لك .. وخرجه وفله
نور ..: وجع قوولي حممستني
انور ..: داومين بدالي ؟
نور لفت للتيفي وكملت لعب ..: تستهبل انتا
انور ..: لا وربي نوور انا نص تررم غاايب راح اررسسب لو ما اشررت الكتب واخدت المراجعات
نور ..: طيب ارسب وانا ايش لي .. شكلك تمززح اصلا
انور ..: وربي ما امززح وضغط استوب ثاني
نور لفت له .. : ياا لييييييييييل .. انور وخر عني انت وهبالتك
انور ..: نور ترضين اخوك يعيد السنه بسببك
نور ..: انعن .... بسببي بعيييينك يا كلب
انور ..: طيب اذا مو عاجببك السبت الجااي طالعين رحله على البرر .. يعني لو داومتي بدالي بتروحين معاهمم وخييمم وفلله ودبابات كممان
نور ..: وااااااو دبابااات كداب
انور ..: والله
نور ..: انوور .. مسسسسسسسسسسسسسسسستحييل فاهمم
.................................................. ....................................

بشقة صبا وعبدالله
كانت سرحانه وقاعده ع الكنببه بشورت قصيير لين نص الفخد بنكي وبلوزه كت كحلييه ..
وشووي سسمممعت باب الحمام انفتح وطلع عبدالله بدون بلوزه ومشي لي غرفة االملابس ..
صبا غممضت عيونها وطلعت من الغرفه ..
وتوها بتقفل الباب وهي مستحييه بس سممعت عبدالله يققووول .: صببااا .. صببااا تعالي
صبا رجعت وهي منزله عيونها و وقفت عند الباب
عبدالله طلع من غرفة الملابس وشدهاا وجلسها ع الكنبه
صببا ققعدت وهي تررتجف كل خلييه بجسسمها وخاايفه ..
بلعتت غصصتها وهي منزله راسسهاا ..
عبدالله كان قاعدد يطالعها ويتفحص كل شي فيهاا ..
كل شيي بهاا كله انووثه صصاااااررخه ..
جسسمها وشعررها لحالهم جننوه ..
قرب لها وهي خاافت لانه مو لابس بلوزه .
مرر يده على خدهاا ورفع وجهها .. وباسها على الخد الثاني ..
صببا اتصصنننم وصارت تتنفسس سرريع ودققااات قلبهاا تتعالى ..
عبدالله ..: انا ابي ابدي معك صفحه جديده ..
وننسى كل اللي صار بيينا
صببا .. دمععت عييونها ..: انسى ؟ ..
عبدالله حس من نبرة صوتها بالذنب ..: احمم .. ادي انه صعب ..
بس من البدايه .- و بعد نظره عنها – انا وانتي ما ننفع لبعض ..
انا عصبي وانتي ضعييففه مو اكثثر ..
صببا زعلت على كللمة ضعييفه وسكتت
عبدالله بعدها بشوي . . طالع على دموعها اللي طوول عممره شايفهاا ..
وشفاتها و انفها وخدودها اللي يحممرو بمجرد انها تبكي
ضل يناظرها وهي تبكي وتششههق وتطاالع للارض ..
عبدالله وده يقطع بكاها .. تققدمم ومسك يدها اليسار اللي كان على فخوذهاا ..
وباسسهاا برومانسسيه وهو ييحس بقشعريره ملت جسسمه من فوق لتحت ..: انا اسف ..
وترك يدها وحااوطها من كتفها ونييمها على صدره ..: خلااص .. ليش تبكين الحين
صبا هدت من روعها واستسسلمت للنووم بعد عشر دقاايق ..
.................................................. ...........

بالمغغرب ..
كانت قاعدع تفتش بالغرفه قلبتهاا فوووق تحت ..
خلتهاا ولا غرفة البزووره ..
كل شي طلعت من مكاانه .. تبي تسوي أي شي عشان تقهره ..
وشوي وهي تررممي ملابسه من الدولاب .. طاح معاها كررت وشكلها فيه شي ..
وتوها بتفتح الا باب الغرفه ينفتح دخلت الظررف لجوا ملابسسها و و قفت ..
ركان طالع بالغرفه ..: انتي وبعدين مع هببللك ذا .. شسويتي بغرفتي ..
جمانه ..: انت ×××× تقفل علي من الصبباح وتوك تيجي ؟
ركان اتنرفز من السببه وجا قرب لها بعصببيه .. توقعها تخااف ..
بس شاف قداام ولــــــــــــــــــــــد مثل الجبل ما تهزت منه شعره ..
مسكها من فكهاا وضضغط علييه بققوه ..
جممانه وهي تتأللم ..: مجن... وون ..
ركان ..: مرا ثانيه لسسانك ما يطوول يا بنت الشواارع .. فاهمه
جمانه دفته ..: الا ييطوول ونننصص
ركان مع العصصببييه اعطااهاا كف بكل قووته
جماانه كانت بتطييح بس تمسسكت بالدولاب و الظرف اللي كانت مخبيته طااح
ركان ما انتببه للظرف وطالع على خدهاا اللي صصاااار احممممممر ..
– الله يلعنن رجولتك . . اللي مضييعه كل هالجممال –
جممانه وهي خايفه يشوف الظررف عيونها دمععو
وببحت صووتها صار فيها نبرة بكا ..: عششاان انت ما تقدر الا على الببننااات يالوصصخ ..
ركان كان يطالعه وفيه ضحكه من منظرره وصوتها اللي قلب انوثه .. : انتي وحده يبغا لك احد يكسسرك ... وان شا الله انا اللي بكسسرك ..
جمانه طالعته ببحدههه وسكتت
ركان .: ومره ثانيه ملابس الاولاد ما عاد اشوفك لابستهم .. ولا وربي افصصخهم لك ..
جمانه .: هاهاهاهااا ضحكتني
ركان سوا نفسسه رايح لهاا ..: ضضحككتك طيب بانا اورييك
جمانه كان عند يدهاا تمثال برج ايفل ..: هيييااا انقلع لا انتففك فييه
وبرجلها دفت الظرف لتحت الدولاب بدون ما يحس ..
ركان فتتح قميصصه ..: ما اقول الا انك بزررر وانا لو ابي اسوي فييك شي ..
بسسوي غصصب عنك وعن اهللللك مو برضاااك ..
جممانه قللببببها صار ينبض يقووه ومقهورره .. وما صدقت ركان اعطاها ظهره ..
وقالت بصوت واطي .. : اتحدى ما تقدر ..
ركاان ززععق بصصوت عاالي ..: انتي ما بتتأدبي ..
جمانه بصصوت برضو واطي وهي مطنشته ..-العمما كيف سمعني -: لاأ
ركان ررجعع ومسسكها من كتففهاا .: شسووي فيك ؟
اضرربك يعني .. وانتي قد البقره
ارتكب فيييك جررييييييييييمه
جمانه طالعته بتحدي ورفعت وجههاا لانه اطول منها بكثيير ..: اييوا
طبعاً بتضربني عشاني مسترجله .. عشان يماني من البنات اللي يعجببوك ..
لاعاد حبيبي انا اررجل مننك ع الاقل كنت اصرف على امي واختي ..
مو زييك عشان قلت الحق بتضربني ؟
ركان عصصبب ودففهااا ببققوتته المعتااده وطييحها ع السرريييير .: اورييييييييييك رجوولتي الحيين ..
جماانه ..: دي ماهي رجووله ما تقدددر تلممسني .. وجاات بتققووم
ركاان مسسكها من بلووزتها ..: طيب اوريك اناا


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ودفها وطللع فووقهاا
جماانه ..: يييييييااااا حييوواان وخخرر عنني ...
ركاان .:.........
جماانه ..: اناا محرررمه علييك ببعد عنني
ركاان بعد ما فصخها بلوزتها ..: لا والله صدقتك
جمانه وكانت لابسه تيشيرت تحت لقمييص ..: انا ما اعرف اكذذب .. قليل حييا وققاامت
ركان ضضحك من قللبببه كيف صار وجهها الوان الطييف السببع .: والله تجنن ..,,
علييها عيييون عذذااب الله يعييني بببسسس
.................................................. ..........

يوم الجممعه ..,,
كانت بغرفتهاا تفكككرر ببعععمممق ومرركزه ومانعه أي احد يدخل عليها ..
نور ..,,
كانت حيررااننه مو عارفه شتسووي ..
اخوهاا .. رفيق درببهاا .. صاحبهاا .. ابوهاا .. كل شي يعني لهاا
محتااجها وببقوه .. من وقت صار له الحادث بالدبااب .. ورجله ويده مجبسسه ..
قعدت تتذكر اللي صار امس
.
7
7
7
انور ..: نور انتي تدرريين اني لو رسسببت بتصير مصييبه .. لاني سنه ثانيه والسنه الجايه توجيهي .. وصعب علي اني اذاكر الكتب كلهاا .. تعرفين اخووك داشر ما يقدر
نور ..: انور مستحييل مجنون تبيني ادخل مدرسه للاولاد .. لالالا ما اقدر اتجننت .. تخيل لو مسكووني راح يسجننوني وربي .. لو انكشفت بتصيير مصيييييييبه
انور ..: نور الله ياخدك لو كنتي نوران معليه لانها ما تشبهني .. بس انتي نسسسخه مني ..
مستحيل احد يعررفك .. وانا راح افهمك كل كل واوريك اصحاابي عشان تعرفيينهم
نور ..: اوففففف انور شبتستفيد لو رحت ؟
انور .: انتي روحي وخذي كتب العيياال واشري لي .. ولازم تقولي للاداره اني حضضرت ..
نور ..: اوف يا ربي طيب ومدرستي ؟
انور ..: لو غبتي اسبوع ما ببتفرق .. يهون علييك اغييب ثاني ؟
نور ..: خلااص طييب .. بس متا اروح
انور ..: منننا السببت .. وترا السبت فلله عندنا مخييم
وبنرجع الاثنين
نور ..: لازم ارروح ؟
انور ..: اييووهه رووحي ..
نور ..: طيي بانا راييحه انام وبكررا اعطييك خببر
انور ..: طيب
.................................................. ...

يوم السبت ..
نور وهي حاضنه انور ..: خااييفه
انوور ..: نور .. متأكدا اخدتي مععكك سويتررات اخااف يشوفون صدرك ويكشفونك
نور طالعت ورجعت ناظرت انور ..: هههههه يعني شايفني هييفاا عشان عندي صدرر روح بس اهببل
انور ..: والله ما راح انسسى هالحمييل اببد .. بس برضضوو حااسسدك من قللب مررا فللة بالبررر
نور ..: اممم انور .. مو كان انا افتتح منك ؟
اانوور حط يده بجنبهاا ..: اوفففف بكثييييييير
نور ابتسسممت ..: يا فرحتنا
انور .: قولي أي ششي سويتي تاان ولا أي شي
نور ..: ما شا الله دوبي ارعف ان التاان يففتح .. اللي ارعفه انه يسسممر
انور ..: ما علييك .. شعررك كدشتييه مرا جييييييد
نور ..: احمم احمم ..
انوور ..: هييا خلاص انزلي دحين
نور ..: انور ..
انور ..: هااه ..
نور ..: تووقع لان ماما وبابا منفصليين احنا بنلعب من وراهمم .. زي ما احنا بنسسوي
انور ..: ههههههههههههااي .. نور بذممتك عممره ابوي نام بالببييت ؟
ولا امي عممرها زارتنا .. لو كلمناها بالتلفون كويسس ..
محد يقدر يكشفنناا .. هناا بالهبييت كل وحدا في نفسسسسه ..
نورر وهي مو مرتاحه ..: اوكي
معع السلاااممه وحضضضنتتتتتتتته ببقققووووووووووه
انور ..: وجعععع يدي مجببسسه يا بقرة
نور شالت الشنطه ..: هههههه مع السلاممه
انور ..: لالا استننني .. خدي .. واعطها جوالها .. كنتي بتنسييه
نور ..: يلا بااي ..
................................................

نزلت من السيااره ..: كوماار .. دحين روح خد نوران وديها مدرسه اوك
كومار ..: طيب مستر انور
طالعت بالمدرسسه وقلبها ييدق وطالعت بباب مدرسستهاا .. اه بس لييت بأيدي كان دخلت ع مددرسستي ..
مشيت وتقرأ ايية الكرسسي .. وجايببه كدشهاا على عيوننها
وحاطه الشنطه على كتف واحد ودخلت
شافت اول شي الساحه فاضيه ..
ودخلت للمدرسسا .. حسست بصدممه كبيره وهي تطالعهم كلهم اولاااااد .. كانت راح تشررد واللي يصير يصيير
وشوويه اتففجعت صووت صفااااره .. وكانت راح تطييح ..
الاولاد اللي كانو متجمعين جنبها ..: هههههههههههههههااي
...: يا قلبي انننااا ههههههههههههههههه
نور عصببت و وخرت عننهم ..
الاسستااذ اللي كان يصفرر اخد المايك ..: يلا يا طلاب .. على الباص .. اول شي سنه اولى .. وبترتيب لو سمحتو
نور بقلببهاا ..: اووف وين مالك صاحب انور ذذااا
.................................................. ..................

عند صبا وعبدالله ..
صحاا طالع للساعه 8 ونص الصباح ..
وهو نايمم على الكنبه وصبا في حضنه وبساابع نوومه ..,,
طالع لمالمحها الملائكييه و وجههاا الصغيير .. وخدهاا اللي عليه دموع جافه .. وتنهد ورجع راسه لورى ..
...- الببززر ضيعت علي الدوواام مرا ثانيه –
.................................................. .................................................. ........................

نهاية الباأآرت ..,’


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قسسسسسم نزلته قبل اقرا البارت لعنونكم

البارت الاثنين وعششرين ,,’
حسبي ﭑللہَ لٱ آلہَ آلٱ هوَ عليَھ توّڳلت ۆ هوُ ربّ آلعَرش آلعظيم..



.................................................. ...........................
طلعت من المدرسه وهي ترتجف والاولاد يدففوها ..
لين طلعت البااص ..
ششافت ممكان وررا فااضي .. جلست وكان الكرسي اللي بجنبها فااضي ..
حطت عليه الششنطه عشان محد يقعد بجنبها .. وهي ما تدري ان الباص على قد العدد ..
رجعت راسها لوراا وهي تشوف الباص بدا يزدححم .. كان شكلها مثل انور تممام بس الفرق لونها وعيونها غير عنه .. عشان كدا جايبه شعرها ع عيونه وطالعه كأنها اييموو
وشويه وهي سررحانه جا وللد عرييضض ومتييين حييل مسكها من ثوبها و قومها وقعد مكانها هو وصاحبه ..
نور توهاا بتصرخ عليه بس سكتت لما قالت ..: هي انننت – وكل الطلاب طالعو فيها لان صوتها غير عننهمم –
تأففت وسكتت ورجعت للمقعد اللي وراه وكان فيه ولد باين علييه مصرري .. – الله يعيني مع ذذاا الثاني –
وجلسست هي من بره وهو من جووا ..
وقبل ما يحررك البااص جو شله امكن 7 اشخااص ..,,’
وجلسسو بالمقااعد اللي ورا مررا لانها تكون متصله ببعض .. وجا واحد منهم بيققوم نور .. بس سكتت وطالع المصري ..: حبيبي قووم من هنا ابي اجللسس ..
المصري كان يقرأ كتاب ..: بتقول ايه ؟
الولد ..: اقولك قوووم ابي اجلس محلك
المصري بدون نقاش .: ماشي .. ادينا قمناا ..
وقام المصصري يدور له مككاان ..
والولد جلس بجننب نور ..
وعلى طوول مشي البااص ..
والولد اللي بجنب نوور التفت ع الشله اللي وررا وصارو يضضحكو وببنكتتو مع ببعضض ..
وقعدو بالطريق مده .. لين صارت الساعه 8 ونص .. حتتى وصصلو ..
طبعاً نور ناامت بالطرييق ...,
وبس سممعت صوت الصفااره فااززت من نوومها بفجعه
الولد اللي كان جنببها وكل اللي حولها ..: هههههههههههههههههههههههههه
نور عصببت و ورجعت الشعرها على عيونها .. وقامت مشت وراهمم وهم ماشين .,’
واوول ما نززلت الشمممس صصقعت بعيينهاا – اوووففف من بدايتها نسيت نظارااتي يلعن اوم الحظظ –
ومشيت وقفت بجنب البااص لين ينزلو كلهمم ..
والا جا من وراها مالك وضربها على ظهرها ..: يا حمااار انتا فين كنت ليش ما دخلت الباص حقي يال ××××× - عادي السب عند انور واصحابه –
نور ..: احححح ظههرري اتكسسسر
مالك ..: اشبو صوتك مبحبح
نور باستغراب ..: مبحبح ؟
مالك ..: يعني مبحوح يا حمار
نور حطت يدها على حلقهاا ..: اممم اببد بسس نممت ع المكييف و صوتي مدري شصار له
مالك ..: اهاا .. طييب امشي الله ياخدكك عشان نقعد انا وانت بنفسس الخييمه هيا
نور ..: بنفس الخييمه ؟
مالك ..: يب يب
نور ..: اوف ليش مو كل واحد لحاله؟
مالك .: وليش شان شا الله ..,
نور ..: هاه ولا شي ولا شي .. – يا ربي ايش المصييبه دي .. ااهـ ياا ظهههررري –
بعد ما وزعو الاماكن والخييمم .. كانت الساعه صارت 10
مالك وهو يطقطع جواله ..: انور ما جععتت
نور وهي جالسه ومييته رعب لان الخيمه صغيره وكل ما مالك حرك شي فيه يدقق قلببها بقوه ..: هاه لالا اببدنن ..,
.................................................. ........................................


صحييت ع العصر طالعت حولها شافت نفسها نايمه ع الكنبه وركان ع السرير
تسحببت تبي تدخل الحمام قبل لا يصحى .. وهي ماشيه لحمام تذكرت الظرف اللي فيه الصور وخذته ومشيت للحمام ..
اول ما فتحته شافت فيه اكثر من 50 صوره ..
صارت تممشي الصووور بفجعه اكثرها صوور بناات بملابسس لو مالبسوها احسسن وباين انها تصوير ,,
جمانه بالبدايه ما همهاا ركان بس هل البنات ذولي عارفين ان ركان عنده صورهمم .. لاحظت ان اكثر الصور لبنت معينه و ورى كل صوره مكتوب .. كل الدنيا ...
جمانه حست بالغيره وملييوون فكره براسها .. من ذوول .. معقوله يكونو كلههممم خويياات ركاان .. ولا يكون معلققهم ولا ضاحكك علييهمم . اف يا ربي احسس بالذنب اذا ما انقذتهم كان قلبي حاسس انه ضضاحك عليهمم ,, رجعت الصور محالهاا وهي تفكككررر و جطتهم فووق الدولاب اللي بالحمام عشان ما يشوفهمم
وراحت غسلت وجهها وغيرت ملابسسهاا ..
ودوبهاا بتفتح الباب وتطلع وشافت رككان بوجهها
جمانه .. بصوت واطي – بسم الله الرحمن الرحيم-
ركان كان توه صاحي مسكها من ذراعها قبل لا تروح ..: انا مو قايل لكك لااا عاد تلبسيين ملابس اولاد
جمانه ماا عاد لها حيل للمشاكل طالعته بسخريا ..: ما عنددي ملاابس بنات !

ركان ..: يياااا قلببببببي انا مسكينه والله .. دحين حالا بجيب لك ملابس بنات وبتلبسينها غصب عن اهللك
جمانه وهي متأكدا ان ماافي ولا لااابس بنات عندها ..: ههه طيبب نشووف .. وخر عنني
ركان سدحها ع الجدار وقرب وجهه لعندها وهي مو هاممها ولا خايفه
ركان وهو ييطاللع عيونها اللي مجننته .. – بجيييببك مثللك مثل غيرك - ..: أي بنشوف ..
جمانه .: مضيع شي بوجههي ؟
ركان .. حس ع نفسسه ..: من حلااته وجهك يعننني – وقسسم ما شفت بحلااتك وجماالك ولاا مرا بعممري –
جمانه ابتسسمت لانها تحسب انها مو حلوه ولاا فيخا انوثه كل شي فيهاا جسسم نحييييل ما فيه أي شيي يدل على انها انثى و شعرري سبايكي اقصصر من شعر ركاان .. وصصوت رجوولليي مببحووح ,,,
غمضت عيوونهاا وهي تطالع على نفسسها بالمرايا ..- ااه تعبباانه خلاااص ابي ارجع مثل ما كنت ببنتت –
.................................................. .....................
عند نور ..
بالممغرب ..
كانت تتمشي وهي ميييته حرر .. وماشيه لحالها تبي تبعد عننهمم
والاولاد كانو بكل محلل موجووديين
لين مررت من جننب القروب اللي كانو بجنبها في الباص ..,,
نور سمعتتهمم يضضحكو وبعدين كلهم صارو يقولو اننوور ,, انوور
نور طنشتهمم ما تبي تبكي .. تبي تكللم اخووها وتريحه
حاولت تبعد و تببعدد .. ليين صارت ما تشووف الا انوواااار بسسيطه للمخييم .. وما كانت تدري ان واحد بالذاات حاااققد على انور ويبي يضربه لين يمووته ماشي وراها
نور مع بعدها وهي تشوف الدنيا بدت تضللم بدأت تببكي بصصوتت عشاان تطلع اللي بقلببهاا .. هي فعلاً محتااجه تببكي .. محتااجه تطلع كل شي جواتها من اوول كاتممه بكييتهاا ...
وبدأت تببككي وتببككي .. لين شااففت جببلل وجلست بجانببه .. وطلعت الجوال وهي تتألم من ضهرها لما ضربها مالك ,,,
طلعت الجووال من صدرهاا وفتحتته وضلت تنتظرر لانه ياخد وقت ع ما ينفتح
وعلى طوول اتصللت على انننووور .. – افف رررد رردد حمماار –
اتصلت واتصصلت ليييييييييييييييين ررد ..
انور بصوت نعسان ..: هااه
نور ..: انننوور
انور فزز ..: نور نوورر .. ايش صاار
نور .: وهي تببكيي وتششهقق ..: انور ماني قاادرره ببمووتت .. تعال خذني الله يخليييك
انور ..: نور اهددي شفييك
نور ..: انور خايفه .. مررهه خايففه ماني قاادره اقعد هنناا .. وصاحبك الكلب ضربني على ظهري حسيته انكسسر .. انتو ما عندكم احسساس تضربو كدأ
انور ..: هههههه
نور ..: انتا شلله تضضحك ما قلت نكته . . – كمملت بكى – انور انا خايفه .. خااااييفه ججد
انور ..: نور الله يخلييكي عششااني .. اتحمملي
نور .:اههئئ اهئئ طططيب .. مع السلاامهه
انور .: انتببهي لنفسسك الله معكك
نور ..: اوكك – وقففلت –
.....
وحاطت راسها بيين ايديها وهي تببكي ... وسسط ذهوول الوللد اللي كان وراهاا وهو يسسمعها .. – ذي بنت صح .. انور مو كذا انور راعي مشاكل ... شسالفتهم اللببنات كل شويه ناطه وحدا بمدرستنا -
زييااد أي زيياد هوو اللي كان يمشي وراها هو اللي حاقد على انوور ويبي يضارب معاه ..
رجعت يطالعها وهي تببكي و وجهها مو بااين . .. حس انها ضعيفه و مو مثل جمانه .. وكممان جايه للمخييم ..
وضلل دقيقه ورا الثانيه يطالع فففييها ببتتعممق وهو يشووف جسمها النحييف و بشرتها البيضضاا عكس اننوور وشعررها اللي صاير مثل الكوريين ويدينها الصغار اللي على عييونهاا ..
كل شي كان يأكد له انها بنت .. فجأه جاته نذاله – لااا كيف بحن عليهاا ّ! ذي اكييد اخت عدوي .. لاازم ابلغ الاداره - .. و بيين ما هو يففككر سسممع صررختهه اللي جات مع ببحه وصصوت رراااايييح زيياد بدون ما يحسم الاموضوع قام من المحل اللي كان متخبي فييه .. و مشي لناحييتهاا
نور كانت شايفه عققررب ومشتت والا هي تنصدمم ببصدره ..
زيياد من فجعته وهبالته حااوططهاا وهي مو شايففتو و معطيته ظهرهاا
نوور ببخوووفف ..:: ععععقققققررب وانتببهت لزييادد و ووخررت يديينه ..: غبي انت ايشللك
زياد رفع حااجبه .. وجهها محممر من البكى وصوتهاا كله نعووممه وتقولي انت شدخلك ..
...: ولا شي يالببززر .. بس سسمعتك تصارخ
نور ..: مالك دخل فيني يصصييير لي اللي يصير انت لاا تتدخل
ممكن ؟
زيااد ..: هعع طييب
ومشيت وهو ررجع مشي وراها بممساففه وماافي نور ضلاااام ضلالااااااااااااااااام
نور فجأه وقفت وضضمتت كتفيينهاا وطاللعت المكان وهي خاايفه وتسسمع صوت الكلااابب ..
وزياد يطالعها ومييت ضضحك وشووي مرا من جنبها وهو يممشي بسسرعه ..
نور .: هيييه هييه تعالل انتت ..
زياد مطنشهاا ويسوي انه مو مهتمم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نهاية البارت .. اسفه ادري انه قصير ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث وعشرين
مشيت وهو ررجع مشي وراها بممساففه وماافي نور ضلاااام ضلالااااااااااااااااام
نور فجأه وقفت وضضمتت كتفيينهاا وطاللعت المكان وهي خاايفه وتسسمع صوت الكلااابب ..
وزياد يطالعها ومييت ضضحك وشووي مرا من جنبها وهو يممشي بسسرعه ..
نور .: هيييه هييه تعالل انتت ..
زياد مطنشهاا ويسوي انه مو مهتمم
نور مسسكت طرف توبه والتفت علييهاا
نور : ااسسف رجعني للمخييم
انور دخل يده وبجيوبه ..- ااااخخخخ يا ويل حااالي ظابطه الدور صصح ... اسف هاا اسسف .. اذا ا اخلييكي تصصرخي وتقولي انا بنت ما بكون انا زيياد ولد ابوي - ..: افككر
نور رفعت حاجبها ..: ايس اللي تفكر ومشييت ..: و الذله للكلاااب
ومشييت بخوف شويه لين وصلت للمخييم وزياد بعدها بشووي
الاستااذ ..: انتت ي طاالب
نور خاافت وارتبببكت ..: ه ههلااا
الاستاذ ..: وين كنت
نور انقهرت لان بالحظه عى من جنبها زياد والاستاذ ما قال له شي ...: كنت اتمشى وضيعت الطريق
نور ..: طيب
.................................................. ............
كانت جالسسه تفكر بالصوور وايش بتسسوي متتردده تبي ترجعهم مكانهم وتسكت .. سسممعت دقق قووي على الباب ..-اكيد الغثااا جاا –
قامت فتحت الباب : مو معكك مفتااح
ركان طنشها و رمى الاكياس اللي مععه بالارض وجلس بالصاله .. : جيبي لي مويه
جمانه كانت مكتفه يدها و فكتهمم ..: لااا والله
ركان فتتحح القمييص ..: تسسمعي
جمانه قفلت الباب ومشيت للغرفه
ركان بعصصبييييه رح وجررها من ييدهاا .:: انا ماا اتكللم ؟
جمانه ..: نعممم
ركان ..: امشيي يالحللوه غيري هالملاابسس اللي محسستني انك تلعبي بالمنتخب .. والبسي من اللي جببته
جمانه مبتسسمه ..: عاجبتني ملابسي
ركاان شدهاا من صدر البللوزه وهي مسسكت اييده بفجعه ..: تفهمي ؟ ولا غبييه !! بتلبسسيين – ومرر ييده على بطننهاا لانه رافعها من البلوزه وبطنها مكشوفه – ولا انا اللي بلبسسك ..
رجماانه ضرربته برجللهاا على سااقه ..: والله لو تطللع اممي منن قببرها ما تققدر تلممسني ولا تقرب لي .. وما انخللق ولا امه جابببته اللي بيخلييني البس قميص نووم ....
ركان اللي رجله جد وجعته سسك كتففهاا ..: انتي ما بتتأدبي ؟
اضرربك ؟ شسوي فيكي
اخوونك ؟؟ اتزوج علييك وارييح نفسسي ؟
ابي احسس ان عندي زووجه مو وللد عايش معي .. طالعي نفسك بالمرايا يا ماما شوفي منظرك كيف يالبوييا .. عالاقل بعضضكم تحس انهم بنات اما انتي لا وانا اصلا متأكد انك مب ببنت ..و ......
جمانه عيونها دمعت ..: ههيييي ما اسسمح لك تتكلم عللي .. ليش مو بنت خيرر مت.....
ركان رفع صصوته وعصصب ..: اااسسسكتي
ولما اتكلم تنططممي ولا تقااطعي – جمانه عيونها ممدمعيين وراح تبكي وجد اثر فيها كلامه .. نزلت راسسهاا تببكي بهدووء –
جمانه وهي لسسا منزله راسه وباين انها تبكي من صوتهاا ..: يعني مو كفااييه مالي اهل ... مالي اخو يحميني ويدافع عنني .. ما يككفي متزوجتك غصب عنني .. ما ييكفي مبعدييني عن اختتي .. ما يكفي حارميني اعيش براحتي .. ليشش .. ايش سويت انا .. ؟
ركان بأستهززاااء ..: ايييه مثلي عللي .. احب افهممك لو ما تعدلتي و تركتي الرجوله .... – سكت شووي ورفع وجهها وطاالع عييونها العسسسلييه المدمعه بتحدي - بطللقك
جمانه انققهررت ودمممهاا اننحررق ..: طلقني
ركان ..: ههههههههههه قد كلااامك
جمانه ودها تقول ايه .. بس خاايفه من اللي بيصصيرر لو قالتهاا .. بكت بصصممت وقلببهاا يووجعهها
اما ركاان يحااول قد ما يققددر يمسسك نفسه لا يطييح من عينها .. عضض على شفااته وهي يطاالع ببطننها المكشوفه والنحييله ولا كأنها عارضة ازياء ..
جمانه انتببهت له ضربته على صصدره ...: يا قليل الحييا وين تطاالع
ركان غرسس اصاابعه على كتتففهاا بققووه وتكلم من تحت اسناانه ..: انتي .. حلاااالي ... فاهمه
جمانه تحااول ما تبين الممها ..: اييييدك شيلها عنني ..
وركاان نفهي ...........<~ محذووووف من قبلي أنا !i!خ ـياليه!i! لانه جريء بقووه ولو كنت ادري مانزلت الرواية اساساً

البارت الثالث وعشرين
مشيت وهو ررجع مشي وراها بممساففه وماافي نور ضلاااام ضلالااااااااااااااااام
نور فجأه وقفت وضضمتت كتفيينهاا وطاللعت المكان وهي خاايفه وتسسمع صوت الكلااابب ..
وزياد يطالعها ومييت ضضحك وشووي مرا من جنبها وهو يممشي بسسرعه ..
نور .: هيييه هييه تعالل انتت ..
زياد مطنشهاا ويسوي انه مو مهتمم
نور مسسكت طرف توبه والتفت علييهاا
نور : ااسسف رجعني للمخييم
انور دخل يده وبجيوبه ..- ااااخخخخ يا ويل حااالي ظابطه الدور صصح ... اسف هاا اسسف .. اذا ا اخلييكي تصصرخي وتقولي انا بنت ما بكون انا زيياد ولد ابوي - ..: افككر
نور رفعت حاجبها ..: ايس اللي تفكر ومشييت ..: و الذله للكلاااب
ومشييت بخوف شويه لين وصلت للمخييم وزياد بعدها بشووي
الاستااذ ..: انتت ي طاالب
نور خاافت وارتبببكت ..: ه ههلااا
الاستاذ ..: وين كنت
نور انقهرت لان بالحظه عى من جنبها زياد والاستاذ ما قال له شي ...: كنت اتمشى وضيعت الطريق
نور ..: طيب
.................................................. ............
كانت جالسسه تفكر بالصوور وايش بتسسوي متتردده تبي ترجعهم مكانهم وتسكت .. سسممعت دقق قووي على الباب ..-اكيد الغثااا جاا –

قامت فتحت الباب : مو معكك مفتااح
ركان طنشها و رمى الاكياس اللي مععه بالارض وجلس بالصاله .. : جيبي لي مويه
جمانه كانت مكتفه يدها و فكتهمم ..: لااا والله
ركان فتتحح القمييص ..: تسسمعي
جمانه قفلت الباب ومشيت للغرفه
ركان بعصصبييييه رح وجررها من ييدهاا .:: انا ماا اتكللم ؟
جمانه ..: نعممم
ركان ..: امشيي يالحللوه غيري هالملاابسس اللي محسستني انك تلعبي بالمنتخب .. والبسي من اللي جببته
جمانه مبتسسمه ..: عاجبتني ملابسي
ركاان شدهاا من صدر البللوزه وهي مسسكت اييده بفجعه ..: تفهمي ؟ ولا غبييه !! بتلبسسيين – ومرر ييده على بطننهاا لانه رافعها من البلوزه وبطنها مكشوفه – ولا انا اللي بلبسسك ..
رجماانه ضرربته برجللهاا على سااقه ..: والله لو تطللع اممي منن قببرها ما تققدر تلممسني ولا تقرب لي .. وما انخللق ولا امه جابببته اللي بيخلييني البس قميص نووم ....
ركان اللي رجله جد وجعته سسك كتففهاا ..: انتي ما بتتأدبي ؟
اضرربك ؟ شسوي فيكي
اخوونك ؟؟ اتزوج علييك وارييح نفسسي ؟
ابي احسس ان عندي زووجه مو وللد عايش معي .. طالعي نفسك بالمرايا يا ماما شوفي منظرك كيف يالبوييا .. عالاقل بعضضكم تحس انهم بنات اما انتي لا وانا اصلا متأكد انك مب ببنت ..و ......
جمانه عيونها دمعت ..: ههيييي ما اسسمح لك تتكلم عللي .. ليش مو بنت خيرر مت.....
ركان رفع صصوته وعصصب ..: اااسسسكتي
ولما اتكلم تنططممي ولا تقااطعي – جمانه عيونها ممدمعيين وراح تبكي وجد اثر فيها كلامه .. نزلت راسسهاا تببكي بهدووء –
جمانه وهي لسسا منزله راسه وباين انها تبكي من صوتهاا ..: يعني مو كفااييه مالي اهل ... مالي اخو يحميني ويدافع عنني .. ما يككفي متزوجتك غصب عنني .. ما ييكفي مبعدييني عن اختتي .. ما يكفي حارميني اعيش براحتي .. ليشش .. ايش سويت انا .. ؟
ركان بأستهززاااء ..: ايييه مثلي عللي .. احب افهممك لو ما تعدلتي و تركتي الرجوله .... – سكت شووي ورفع وجهها وطاالع عييونها العسسسلييه المدمعه بتحدي - بطللقك
جمانه انققهررت ودمممهاا اننحررق ..: طلقني
ركان ..: ههههههههههه قد كلااامك
جمانه ودها تقول ايه .. بس خاايفه من اللي بيصصيرر لو قالتهاا .. بكت بصصممت وقلببهاا يووجعهها
اما ركاان يحااول قد ما يققددر يمسسك نفسه لا يطييح من عينها .. عضض على شفااته وهي يطاالع ببطننها المكشوفه والنحييله ولا كأنها عارضة ازياء ..
جمانه انتببهت له ضربته على صصدره ...: يا قليل الحييا وين تطاالع
ركان غرسس اصاابعه على كتتففهاا بققووه وتكلم من تحت اسناانه ..: انتي .. حلاااالي ... فاهمه
جمانه تحااول ما تبين الممها ..: اييييدك شيلها عنني ..
وركاان مففهي وماله خلق مششاكل نزل يده الثاننيه ومررها من تحت البلوزه وصار يحسس على خصرها وظهرها
جمانه تحااول تبعد يد وهي خايفه , منحرجه , مقهووره
ومو عارفه ايش تقول وصارت مثل البزروه ..: ههييي انت بعد ما تستحي على وجهك ... تحطط يدك على ظهرري ببعععععدد ببعععد
ركن وهو مغممض عينه وييحسس ولا ساااممعها اصلااا وارتففعت يده لين صارت على صدرهاا ..
جمانه وقتتها ماتت رععب و كاانت بتطيح من طوولهاا اوول مرا احد يسوي لها كدا ... دففتته و ضرببته بس هو ضضمههاا وخلااا راسها على كتفه ووغمض عيونه ..و جماننه خاايفه وكل خلااياها ترتججف
ركاان .. بهدااوه وهو ضاممها ...: من وين جايبه هالجسسمم اخخ
جممانه مصدوومه ومفجوعه مو قبل شووي يقول وللد ؟؟
ركان قرب على رقبتها وباسهاا ..: اخخخ طفله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قبل الفجر
كانت جالسه ورا الخيمه خايفه تدخخل ما تبي تناام مع انها مهللوككه
وباقي شوي ويصحوا الطلبه
وشووي لانها خلااص مو قادره تفتح عينها من البككى والخووف والنووم
فتحت البباب حق الحييمه وققفلته بسسرعه وهي تتنفس بسرعه – اووف ي ررببي اصصصير كلبه لو انام مع صاحب اخوي ,, لالا بس غصب عني هو اصلا يحسبني انور وتوها بتدخل بس خافت ورجعت جلست برا وهي خايفه ..
وحطت يدها على وجهها وضلت تبكي و تببكككي من قلبهاا بخووف
وما حست الا يديين تبعد يدها عن وجههاا
نورر بصصددممه قللتت من شهقاتها ونزلت عييونها عنه
زياد ..: حبيبي ليش تبكي ,, ههه تبي ماما
نور عصببت وجات بتققوم ...
زياد مسك اييدهاا ..: يووو امزح شفيك
نور رجعت جلسست
زياد خلا يده على كتفها ..: ليش تبكين –اررتببك وصحح – تبكي ؟
نور وقفت على طول بفجععه ..يا ويلي لا يكون عرف دا الاهبل .: هااه .. لااا لاا ولا شي
زياد يبي يضيع الموضوع وما يبين لها مسسك كفهاا وجلسهاا ..: اجلس وين بتروح ؟
نور ..جلست بخوف عشان ما يشك فييهاا
زياد ..: شفييك زعلان ؟ احد مضايقك
نور وهي حاطه يدينها على عيونها .. هزت رقبتها بلاا ومسحت دموعها
زياد – يا قلبي عليهاا شكلها خايفه مني .. ولا تكون جات غصبب عنها ولا ششنو .. من جد انور ما يستحي كيف يرضاها لاختك مدري شنو تقرب له ... بس اكيد هي اخته لانو تشبهه ... وهو يناظرهاا بتمععنن واعجااب لاحظ ان ساعتهاا للبنات ابتسسمم و لف وجهه ..: الا انور كم الساعه ؟
نور توها بتشوف بس لممحت ساعتهاا ..: امم مما .. مااا معي ساعه
وجاات بتققوم
بس زياد هالمره عصصب ومسسك كفهاا ورفع الثوب ..: واضضح ان ما معك ساعه
اجل ايش دا ؟؟ نور ارتببكت لانه ماسك يدهاا ..: هاا ماا انببتهتت لهاا
زياد طالعها بعصبيه و وده يقووللهااا .. حتا يدهاا صغيره ونااعمه و واضح انها بنت
نور طالعت الارض وخافت مننه وببكت
زياد قلببه حنن عليهااا وحزنته .. ترك يدهاا و حاوط كتفففههاا ..: خلاص شفييك انت كل شي تبكي ؟
زياد بشهوه باسها على خدها ..: خلااص
نوور اتصصننمت وماتت رعبب وجات ببتجرري بس مسك ييدينها ..: على وين ..
نور وهي خايفه ..: لا بروح انام
زياد .: وين وهم خلاص صحوو ..
نور .: طيب اترك يدي شفيك انت
زياد مو قادر يسك اكتر ..: ما اققددرر
نور ..: غبببي انت ايش اللي ما تقدر اترككننني اققووولك
زياد ..ابتسم ..: بتسسمعي الكلام ولالا ؟
نور سكتت وطالعت شويه – غبي دا لا يكون عرف - بلعت ريقها ..: ايش تقول انت
زياد ضضحك من قلببه عليها وعلى فجعتهاا .:هههههه اللي سممعتي يا حلوه
نور دفته وجات بتمشي
بس زياد وقفها وقرب وجهه لوجهها وما يفصل عنهم شي ..: تؤ تؤ .. مو أي اححدد يقدر يدخل هننا يطلع بهالسرعه ..
نور بخوف واحراج من قربه ...: ايش قصدك
زياد بعد وجهه ...: قصدي تره في شي اسممه , اداره , في شي اسمه فصصل للاخ انور .. بتقولين ليي من انتي .. ولا !
نور بد دموعهاا تنزل ..: انا انور
زياد ..: ههه أي واضح طيب احححللفي لي انك مو انور ابيك بس تحلفي انك ببنت
نور .: ان شتبي منني .. ايش لك فييني
زيياد تووه بيتكلم بس سممع صووت االصصفاااره حقت المخيييم
............................................
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
دخل البنت الفجرر وهو مهلوك وتعببان ويبي يناام
دخل للغرفه ما شافها رمى نفسه ع السرير مو طايق احد ..
بس حسس بالذنب لما سسمع صوت شهقاتها وبكاها ..
...................................
نهاية البارت


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع و العشرون


دخل للغرفه وهو يسمعاها تببكي وقلبه وجعه عليهاا ..
عبدالله مع انه كان مضايق جلس بجنبها : صبا شفيك ؟
صبا كانت ضامت رجلها لصصدهاا و تببككي بحرراره ..
عبدالله ..: صبا رردي
صبا طالع فيه ببراءه ..: خاايفه
عبدالله ضمها على صدره ..: ليشخاايفه
صبا ..: عششان اجلسس لحاالي ..,
عبدالله .. حس بالذنب ..: طيب انا كل يوم بتركك ليش اليوم بالذات ..
صبا وهي تهز راسها ..: لا انا كل يوم اخااف
عبدالله ضمهااومسسد على ظهرهاا .. وباس جبهتها ..: طيب خلااصاهدددي .. ما بتركك ثاني لا تخافي ..
صباا قلت شهقاتها وخلت يدها الصغيره على صدره وهو ضاامهاا .. وونناااممت ..
............................................
عند جمانه ..
كانت متكوره على روحهاابركننلحاللهاا .. وتببكي ...
كانت رغم قوتها الا ان قلبها ضعييفحييل وما يتحممل اذى الدنييا ..
اخذت نفسسطوييلببكى وهي تمسسح وجهها .. وبنفس الوقت طله ركان من الحممام ...: اققوووووول يا روح امك بتجلسسي تبكين لي .. خلااصص خلاصصص اوف ... قومي من الارض يالوسسخهه
جمانه نزلت راسها على رجلهاا ..: ماا ابي
ركان وهو ينشف شعرهه ..: انا موفاايق لك عندي شغل بتنضربببي ترا
جمانه تشهق وتببكي وساكته ..
ركان عصصب لانها ما تررد .. : تسسمعي ولالا قومي من الارض
جمانه صررخت ..: ماااببي مااللك دخخل فييني
ركان وهو يطالع لها من المرايا .. : قووممممي
جمانه رفعت وجههاا ..: ماا ابي ممماا ابي
ركان عصصب اخر شي وراح مشي لهاا وهي تتنفس بسسرعه و قللببهاا ييددقا سسرع ... وتطالعه وهو جااي ..
وصل لعندهاا وهوو اخلاقه قاافله وجاابيشد شعررهاا .. بس من قصصره ونعوومته ما قدر يمسسكه ..

ركان عصصبا كثثرو مسسكها من كتف بلوزتتهاا .. وببدون ررحممهه ضررببها على الجداار ببقووهه ليين غمضت عينها وتأللمت بدااخللهاا .. وقالت بصوت مكتووم ..: آآهـ
ركاان حططهاا ببالرركن وققرربلهاا كثثيير ليين صارت تحس انها مكتوممه
طالع فييها وهي مغمضه عيونها ويطييح من جفنها دمووع كثيره ورافعه رقبتها وساندتها ع الجداار .. – يا ررربي ققمممر ملاااك ذي .. تصرفاتها تنررفز واسلوبها وكلااامممهاا رجاال مععي اناا–
.. حاول يخفي مشاعره واعجاابه وحط يده على ففكهها و ضغط بأقووى ما عنده ..: هالاسلووب والحركاات ماا تمشي مععي فاهمه
جماانه ما تررد وتتأللم بششده حاولت تففك يدها منه .. بسس هو مخلييها بالرركن وضاغط عليها بقوه
حسست انها تختنق من رييحته اللي كلها دخاان مندمج بريحة عطرره اللي تخوفها دايماً ..
حاولت تدفه بسس هو ما يتحررك .. قالت بصوت مبحووحو باككي ..: خلااص طييب ..
ركان وخر نفسسه عنها ورجع ثاني وسند يده ع الجدار بحيث انها ما تقدر تمشي
جمانه خافت و ال خوف باين عليها طالعته ببراءه وخووف ..: ايش فيه ثاني
ركان .: انا ايش قلت يا حلوه ؟
جمانه ..: ايش
ركان مسكها من كتف بلوزتها ..: مو قلت ملاابس اولاد ثاني لاأ ..
جمانه وهي تبكي ..: طييبب طيب
ركان ضضحك اخيراً قدر يتغلب عليها ..: قدامي دحين تغيري ملابسك دي
جمانه هد نفسها وطلعت على الارض ..: طيب اطلع
ركان ..: طيب بششوف
جمانه ..: طيب اطللععع
ركان طلع وقفل الباب .. وجمانه جررت ع الببباب وقفلته بالمففتاح واستندت ع البااب بتععب
ركان ما عجبه الحركه وكان يبي يذبحها بس بالاخير تركها وطلع من البيت
.................................................. ..............................
في الصباح و الشمس تطلع
وقفت بالطابور وهي عيونهاا شوي وتطللع من كثر ما انها توجعها
وكللهاانوووووووم
سسمعت الصفيره وانففجعت مما خلا الطلاب اللي بجنبها كلهم يموتو ضحك عليها
انقهرت بالبدايه والا شافت زياد جا و دف مالك و وقف محله
مالك بمزح ..: العما زييادووه طول عمرك دفشش
زياد ..: الحمد لله واعترف ياخي
نور بقلبها – اووف يا ويلي ذولي طلعو اصصحاااب ررحت فييها –
ضلت تستتمعع للكلام اللي يقوله الاستاذ ..
الاستااذ .......:...... وراح نغير الاماكن لانكم امس قعدتو كل واحد بكيفه ..
..............
......................... سررحت وهي تطالع زياد
زياد طالع فيها وابتسسم
بالبدايه نزلت نظرها واسستححت بس لما شافت نظراته حستت بالقهرر وعصببت
زياد – يا ناس فدييت الممعصصب - ..: شفيك انت
الطلاب طالعو بنور ..
نور خاافت و صارت تطالعهم
الاستاذ ..: انت وهو شفييكم طالعو قداامكم
زيياد صار يتلززق فييهاا وهي شوي تبكي حتا خشمها حممر و واصله معاها
اخر شي سمعت الصفاره وشافت كل واحد رايح على محله الجديد
مششت بفهااوه عند الاستاذ ..: استاذ انا وين محللي
الاستاذ طالع بعصبيه ..: مو تونا قايليين
نور ..: ااا ممما انتببهههتت
الاستاذ ..: شنو اسسمك
نور ..: نور .. اا ننوور الـ.,’
الاستاذ قلب شووي
...: من حظظك انت لحاالك في الخييمه الاخيره
نور ارتاحت ..: وطالعت اخر خييمه ..: اوووف استااذ مرا بعيده
الاستاد ..: قول الحمد لله انك لحالك يلاا لا يكثر وعلى خييمتك
نور ضحكت طيب
مشيت وهي مبتسسمه اخييييرا بنام برااحتتي اوف الله ياخذذك من ثثووب تنسي الوحددهه انوثتها
رجعت ضحكت هههه أي انوثه يا نور ؟
ابتسمت بألمم ..- ليش ما احس اني بنت .. ليش كلهم يقولو شكلي وللد –
حسست بدموعها تتسلل على خدهاا صارت تسرع بالمششي لين وصلت الخيمه اللي كانت فيها وخذت اغراضها ومشت ع اخر خيمه وهي تسسمع صوت مالك ..: انوور يا حمار تععااال بتتركني مع ذا الغبي ما ابيييييه
..
مسحت دموعهاا وهي مبتسسمه و رتبت اغراضضهاا وانسسدحت ببتععب
وخلت يدها تحت راسها وتطالع في سقف الخييمه
..........
اما هو كاان يراقبها لين اتأكد انها الوحييده اللي لحاالها
راح جرري للاستاذ
...: اسستتااذ
الاستاذ معصببب ...: نعم شتبي
زياد ..: استتااذ ما ابي ابراهييم مععي
الاستاذ يلم الاوراق .. : مافي تغيير
زياد يسوي نفس يبككي ويشد ثووبه ..: استتتااذ حرام والله ما ينطااق هالدببا ما احبه بنتحرر استااذذ الله يخلييك تخيل نفسك مححلي
الاستاذ مطنشه وزييادد يتمسسح بالاستاذ ..: وشفيها لو متيين مو بكييفه غصب عنه من عند الله
زياد ..: افف اسستاذ طيب دي مششييهاا هوو ما ينطااق خلااص اشتاذ شوف شووفف بموت اناا – ويغمض عينه –
الاستااذ بعصبيه ..: شنووو اسسمك جننتني
زياد نطط عننده ..: ززيياااد محمد ال,،،..,
الاستااذ ..: انت ولد محمد ال,,,
زيياد ..:ايه
الاستااذ ..: آسسف يا وللدي بس معصب من هالطلبه
زياد – ااهه بس يعني عشان ابوي رجل اعممال تمشون لي صدق ما عاد فييه احترام .. اف مو مهم هالكلام .. اهم شي اكييد بيوديني عندها يا رب يييااا رب عندهاا - ..: اها لالالا عااادي
الاستاذ ..: ابدللك مع ميين الحيين – وييدوور –
زياد ..: اممم استااذ مافي احد لحاله ؟
الاستاذ ..: دقيققه
ودوور اخر الصفحه ..: ان.. وو ر الــ,,.,
زيياد ما بيبين اهتمامه ..: امممم .. طيب دا ممكن اقعد معاه
الاستاذ كتب شوي ..:طيب
زياد ..: يلا باي
ررااحح جررري حتتا ما اخد اغررااضه ودخخل الخييمه باندفااع
نور كان نايممه وبسسااابع نووم ولا حاسه بشي لانها ما ناامت
زياد حسس بالاحرااج لما شاف شعررهاا مبععد عن عيونها ققفل البباب وراح يجب اغراضضه
.................................................. .
.................................................. ..................


يتبع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند جمانه ..
كانت تتحمم لها ساعه الا ربع والمويه تطيح على وجههاا وهي تعببانه واخيرا خللصت وققامت ولبسست شورت و بلوزه كتت وردييه وهي مو طاايقه احد
طالعت بعييونهاا و وجهها صايير شااحبب وااصصفر
دععتت من قلبها علييه وهي مقهووره
وطللعت من الحمام وفتحت البااب بالعنييه تبيه يشوفها وترتاح
سوت نفسها رايحه تشرب مويه
ركان عيونه معااهاا وبدااخلله فررحاااان حييل
كان ودهه يمسسكها وييحضضنهاا ويقول لهاا احببكك
بس غرورره ما يسمح له
جمانه تطالعه بطرف عينها – هيييين مبتسسم هاااه والله بوررييك والله –
جات بتررجع للغرف ثاني
ركان مسسك يدها وهي معديه من جنبه
وحسس بقشعريييره في جسسمه من نعوومة يدها و صغرها
جمانه ببححه ..: ايش تبي
ركان ..: بكرا السبت دواامك بالمدرسه كاافي غيياب ...
جمانه – وحششك الترقيم يالوااططي - ..: ما ابي اروح مريضه
ركان ..: تاخدي دوا
جممانه بعناد ..: ماا احب الدووا
ركان بقلة صببر ..: تنغصببي
جمانه حررت يدهاا ..: قلت ما ابي وماني رايحه مدرسه ماني بزر ما برروح ماا ااابي
ركان مسككهاا من كتففها وققاام ..: خير انتي ليش تصرخي .
وهو بككيفك
الحين بتاخدي الدوواا غصب عنك
والمدرسسا بكرا انتي اللي بتفتحيينها فاهمه من 5 الفجر بتصحيين طييب
جمانه عيونها دممعت .. وباان البكى على صوتهاا ..: شي ثاني . ؟؟
بتغصبني ع شي ثاني ؟؟
ركان طاللعها وهي تمسسح دموعها بيدهاا وتحط يدها على عينها كأنها طفله ..,
ركان ابتسسم وقربها لحضنه ..: طيب خلااص مافي شي ليش تبكين
جمانه وهي تبكي ..: بعدد عننني ما اببييك .. ياخي لييش تكرهنني ما يكفي اللي يصير فيني .. مو حررام
اكرررهههكك من قلبببي من جدد اكررررههههك – صصررختت – اكررررررررههكك انت اللي بتتخررب حييااتي ...
ركان يحااول يممسك ايدهاا اللي تدففه ..: هييه جماانه اهدي شفيك انتي ..
جمانه ما ققدرت تووقف وكانت بتطييح بسس ركان مسسكهاا ..: جممانه .. شفييك
جمانه تببكيي وتضرربه ..: بعد عنننني ... ببعععععععد ..
ركانن حاوط ب يدينه ظهرها عشان توقف ..: خلااص خلااااص بطلي بكا راح ابعد عننك بس ليش تبكين ..
.................................................. ........................
الساعه 12 الظهرر
الجوو حااااااااااااار
نور صصحت وهي مييته حرر
طالعت يميين يسساار شافت في اشيااء غير اشيائهاا
فتحت عيونها ع اخررهم ..: ااففف مين دخخل وانا نااييمه يياا فضيحتي
قاامت واتجهت للباب واوول ما فتحته شافت بوجهها زياد ويدخن
زيياد بغرور ..: صح النوووم ..
نور طالعت الارررضض اوفف ايش ذا الثاني شيسوي عندي ..: آآأ .., اانننت اللي معي بالخيمه ..
زياد رما السيجاره و وقف ..: ايي انا
نور ..: ششتتت ..
زياد ..: ننعمم
نور ..: اوف ولا شي
و دخلت وقفلت الباب وطلعت جواللهاا
وانتظرته لين يفتح
وشووي دخخل عليها زيياد
على طوول خاافت و خبت الجوال
..: شتبي
زياد ..: ولا شي ابي اقعد
نور ..: وجعع ان شا الله عسساك البلا
زياد ..: نعم تقولي شي انتي
نور ..: ههاه لالا .. وبعدين ايش انتي دي شايفني بنت
زياد ..: أي بنت
نور تحاول ما تبيين ..: بعيينك بنت
زياد قررب عليهاا ..: بتسسكتي ولا اووورييك بنت ولالا
نور خااففت ورجعت على وراا ..: هيييه مجنون انت
زياد ..: ايه بالضبط انا مجنوون
نور ..: ترا والله بكلم الاداره عليك
زياد ..: ههههههههه شبتقولين لهم
نور تحاول تخوفه بس ارتباكها وااضح ..: بقول لهم انك تدخن
زياد ..: طيب قولي عششاان ورااس اممي بقول انك بنتت وثاني شي – ويقرب لها وسحت الجوال من جنبها – وبقول ان معك جووال .. ماشي ؟؟

نوور ..: هيييييييييييييييه جييب جواالي
زياد جلس ودخل الجوال بجيبه اللي عند صدره ..: تبيه ؟؟ تعالي مدي يدك وخذييه
نور ..: جييب الجووال
زياد توه بيتكلم والا يسسمع صووت البيسي
نور انققههرت وخاافت
زياد ..: هههههه – وطلع الجوال نور على طوول جات بتاخده بس ما قدره – ودخل على البروافيل شاف الاسم .. روري ...
زياد ..: تشرفنا احت روري

......................................
النهايه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وبنزل البارت هذا بعد لعيونكم




البارت الخامس وعشرون
الجزء الاول
نور انققههرت وخاافت
زياد ..: هههههه – وطلع الجوال نور على طوول جات بتاخده بس ما قدره – ودخل على البروافيل شاف الاسم .. روري …
زياد ..: تشرفنا حتر وري
نور ..: يا حقير يا قليل الحييا اعطيني جوالي
زيياد دخل الجوال بجيبه ..: ههههه احلممي فيه
نور بدأت تببكي ..: اعطيني الجوال شفيك ات محنون
زياد ..: هههه تبي الجوال ؟
نور ..: ااايييييي
زياد ..: طيب ابييك تقولين بنفسسك .. اانآآ بنت ..
نور انققهررت ..: اانآآ ... – زياد باننت ابتسسامته وفرحه – موو بنت
زياد ..: من جد طييب احلمي فيه اوك وجا يبي يطلع
نور مسسكت يده ..: لالا انا بنت بس حرام علييك لا تفضححني والله غصب عني
زياد ..: هه طيب الحين تقولين لي كل شي ...

.................................................. ...........
نور قالت له عن كل شي
وزياد طاح من عينه انور و خاف على نور ..
وعدى اليوم بسلاام ..
و رجعو من المخيييم ..
............................................
بيوم السبت اول يوم بلاسبوع ...
كانت مقهوره لان ركان مصحيها من 5 الفجججر وهي ودهها تناام ما نامت الا متأخر ع الساعه 4
لبست ملابس المدررسسه وعدلت السبايكي وطللعتت
ركان ..: هيا قداممي
جمان ..: اوففف
ركان دفهاا ..: لا تتأففييين
جممانه ..: طييييييييييييييب خلاااص
ركان مسك يدههاا ..: ولا ترفعي صووتك
جمانه .:......
........................................
في السياره
جمانه كانت تطالع الشباك
وهي شوي وتبكي
وركاان ماشي بسسرعهه عشان يلحق ع دوامه
وقفو بأول اشاره جمان وهي حاطه يدها على خدهاا .. وزعلانه ..: ما بروح
ركان كان ماسك جوااله .. وررممى الجوال لين انكسرت الشااشه ... قال بعصبييه ..: شنوو ماا بترووحيين .. شفيها المدرسسه .. تبي تقعدي جااهله كدا .. افف يا ررببي على البزرررنه
جمانه عيونها دمعت ..: عيوني توجعنني ما ابي اروح
ركان بعصبييه وققهر ..: شفييها عييوونك كمان
جمانه تحط يدها على عينها وهي ما تطالعه ..: توجعني
رككاان ضرب بيدهه على الباب ..: ييااا رب صببررررررررنننني
جمان ..: لا تصررخ
ركان شدها من كتفهاا ..: لففي علي .. خلني اشوف عيونك
جمان دموعها صارت تنزل بدون ما تحس ...: خلااص مافيني شي
ركانن ..: وررييني اششوف قبل لا تفتح الاشاره ..,,
جمانه لفت وطاللعت فييه بظظللمم وقهر
ركاآن .. كل العصبيه الفيه بدأت تختفي و يده اللي كانت تبي تعطيها كف .. مسسحت على دموعها ..: خلااص لا تبكي
جمانه جمانه نزلت نظرها وبعدت يده ..
ركآن ما شبببع من عييونها رجع رفع وجهها وقربها ..: استنى اشوف ..,’
جمانه ما تبيه يطالعها ..: الاشاره فتحت
ركان ممششي ..
وجمانه مسحت دموعها ولبست الطررححه .. وكلها ثوواني وهي عند المدرسسه ..
........
جمانه جات بتفتح الباب .. : اا ... ااحمم االلبباب ما يفتح
ركان فتح الباب جات تبي تفتحهه ..: ااسستني
جمانه لفت عليه ورجعت لعربجتها ..: هاا خير
ركآن .. اففف يا ربي توها كاانت عسسل .. مسك خدهاا اليميين وقرب لها وباسها ع اليسار ..: خلااص روحي وغطي وجهك لو سممحتي ..
جمانه اتصصننمت ..: هااآه .. مجنوؤن انـ
رركاآآن .. هييييه اووشش خلااص انقلعي يلا
جمان حست بأبتسسامه تداعب شفاتها بس هي كانت معطيته ظهرها ووطللعت ..
ابتسسمت ابتسسسمممه كببيره اول ما دخلت وهي تتذكره وهو يبوسها ..
وفجأه اختفت ابتسساامتها لما اوول ما دخلت للحوش تبع المدرسسه كان فيه بنات بس مو مرا كثير ما يجلسو فيه لانه مكشوف مافيه سقف ...
حسست بييد تسسحبها بعد ما فصصخت عبايتها
جمانه ..: انننتي هيييييييييه ..
الاستاذه ..: هييه في عيررنك يا قليلة الحيييآأ
جمانه .. بأخلاق مقفله ..: اقققوووول صكي حلققك و وخرري عني
الببنات اللي كانو موجودين ومتفاجئيين دي ابله نوره الكل يتررعب مننها وتيجي جمانه بكل سهوله تسبهاا
بنت من البنناات ..: يييناااااسسس فدييتها
ابلة نوره التفت على البنت واعطتها نظرهه خلتها شووي وتبككي
ابلة نوره مسسكت جمانه من صددر القمييص ..: مين داا اللي كنتي معه بالسيياره يالكلبه
جمماانه وهي تتكلم من تحت اسنانهاا ..: وخرري ييددكك ولا تمدييها
ابله نوره تعيد كلامها ..: من هذا ولا بجييب لك المدييييره فاهمه واكبر السالفه واوصلها للهيئه .. تكلمي احسن لك
جمانه ما فرقت معاها طالعت بتجممع الببنات اللي خاقين عليها ..: زوجي



يـــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــتبــ ـــــــــــــــــــــــع ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أن, أنا, البنات, توت, يمت, يستحون, يولد, رجوله, فيني, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية