الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-05-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 30 دقيقة (02:54 AM)
آبدآعاتي » 1,054,830
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/انا بطبعي الوفاء بس في الحب خواندج



*
*
*


& البارت الثامن &
ابومحمد كان جلس ع كنب وقف وبعصبيه غير معهوده منه:من هو الي جالس قدامك تحسبين اخوك ولااختك تكلمي انطقي
سعاد واقفه في عيونها الدموع وقهر وساكته ماتقدر تجادل ابوها
ابومحمد:تكلمي انطقي بس شاطره تطولين لسانك على ابوك بنبرة تهديد:اسمعي زين ي سعاد تراك ماشفتي وجهي الثاني ولا حسابي معك بيكون عسير
سعاد تبكي: وش بقى ماسويته ي بومحمد كافي انك بتعطيني واحد ما ابغاه راح أعيش معه في جنهم
ابومحمدعطاها كف ع وجهه:انا تقولين لي ابومحمد وماكني ابوك صدق قليله ادب ماعرفت اربيك
سعاد تنظر ابوها بنظرات قهر(تقوله مشكور يبة راح اتعذب في زواجي وانت السبب ) طلعت من الصالة تمشي بخطوات واسعه
ام محمد كنت جلسه جنب ابومحمد:المفروض ي ابومحمد تخليهم يسوون تحليل بعدين نتكلم في التفاصيل يمكن بعد مايطابق التحاليل ’’مادري وشفيها ع عامر ليه خايفة منه
ابومحمد : ان شاءالله تحاليلهم مطابق ويسوونه اليوم اوبكره الحين مافي شي يتعطل بسهول تطلع النتيجه . اما سالفة انها خايفة من عامر هذي نتيجته دلعك لها
ام محمد بضيقة: لااله الاالله كل شي فوق راسي يعني الحين انت دلعتها حتى انه ولد خالك بغاها وانت تبغاه ياخذها بس بنتكك ارفضت قلت لها لك الي تبغين ياسعودتي
فرح تقطع عليهم كلامهم: يبة يمه خلاص ,يبة تكفى هدا اعصابك مايستاهل الموضوع انك تتعب علشانه
محمد يايد فرح:صح كلام فرح يبه سعاد راح تقتنع ان شاءالله
ابومحمد ارتفاع ضغطة: حسبي الله ع ابليسها موراضيه تفهم ان عامر شاريها مومعذبها وانا ابوها واعرف مصلحتها , فرح يمه روحي جيبي لي حبوب ضغط وجيبي مويه
فرح راحت تركض غرفه ابوها تجيب الحبوب : ان شاءالله يبة , جات تركض بسرعه , سم يبه
ابومحمد: سم الله عدوك ,كل حبوب قام يرياح في غرفته عن اذنكم بروح ارتاح
كلهم بصوت متفرقه:اذنك معك
ام محمد:أي روح ارتاح ولاتفكر في شي خل كل شي ع رب العالمين هو يحلها ان شاءالله
ابومحمد وهومتجه الغرفة : ونعم بالله
ام محمد بااسف: موعاجبني تصرف سعاد كذا ترد ع ابوها صراحه صدمتني
محمد: الله يهديها , انتي بس ادعي لها الله ييسر الأمور ان شاءالله
فرح بضيقة: صراحة هي غبيه ماعندها عقل احد يرفض رجال مثل عامر,بتهديد والله اذ صار في ابوي شي ما تلام الاهي
محمد : خلاص يافرح سكري ع موضوع ولاتزيدين النار حطب
************************************
في بيت ابوياسر
العائله بتطلع بيروحون السوق يشترون أغراض العزيمه
رجال بكره الي بيجي ابومحمد يكملون باقي الاغراض
ام ياسر لابسه عبايتها واقفه عند باب الصاله:في و لمياء انزلو يلا علشان بنمشي عنكم
ولمياء من بعيد بنعومه واقفه ع الدرج: ان شاءالله يمه راح انزل الحين
في بصراخ وهي في غرفتها: زين يمه الحين بنزل,طلعت من غرفة توجهت الى درج وهي تنزل: يمه مين يوصلنا ياسر ولاخالد
ام ياسر بستغراب من سؤال في: اول شي انتي ليه تصارخين بطول لسانك ,ثاني شي ليه تسالين صار شي
في برتباك: علشان تسمعيني يمه ’,لالالا ولاشي بس اسال (حمدلله عدت ع خيرولا شكت امي انه فيه شي بتنهيده الحمدلله)
ام ياسر : اعرفكك فضوليه راح اريحك اخوك ياسر هوالي بيوصلنا
في تبغى تقول ل أمها خلاص مابغى اروح في هالحظه يدخل ياسر : يالله يمه وراي شغل انا موفاضي’
في تلبس نقابها علشان ماتبغى تحط عينها بعين اخوها بعد الي صار بينهم
ياسر طلع وطلعوا وراه كلهم
ياسر ركب وجنبه امه
وراء ام ياسر لمياء وفي وراء ياسر
ياسر حرك السياره مبتعد عن بيتهم وينظر اختها من المرايه يقول لـ امه: يمه وش رايك في بنت ترفع صوتها ع اخوها الكبير
ام ياسر: أقول لها انها قليله حياء
في تنظر امه(لالا يمه لاتقولين كذا عني انا مسويت شي غلط)
ام ياسر:الا ياسر وش سواء اخوها علشان ترفع صوتها عليه
ياسرهويحرك المرايه تجاه اختها: بس قال لها انتي جاك خطيب قامت تصرخ عليه انت موكيفك تصرف ان شاءالله ’’تقول له ماعندنا بنات لزواج قال انا عطيت رجال كلمه سواء رفضتي او وافقتي بطيب بتاخذينه يعني بتاخذينه وش رايك يمه انتي
ام ياسر: انا اشوف انها معها حق انها تعترض بس باداب موترفع صوتها عليه’’,واخوها بعد غلطان المفروض يبلغاها بهدوء بسايسه مويروح ويقول الموضوع كله مره وحده يصدمها أي وعلى طاري الرجال سمعته زفت موكويس علشان ترفضه
ياسر يأخذ لفه ع اليمن بسيارة: لا لا هو ولد حلال ينشرى بعد وانا اعرف بعد
ام ياسر: دام كذا توافق وهي مغمضه عينها
ياسرابتسامه ويناظر في في(وش رايك يا في وهذا راي امي عندك اعتراض)
في تتدخل :يمه يمكن البنت عايفه الزواج خير شر ماله داعي يغصبها
ام ياسر: مافي بنت في هالدنيا ماتبغى تتزوج الا اذ كان عندها احد تحبه اوفيه سبب ثاني
في ترد سرعه : لالالالا يمه لايروح فكرك بعيد,طيب عندك انا مابغى اتزوج خير شر
ام ياسربروعه: وش تقولين انتي هذ الي ناقص بعد انتي أصلا مخطوبه حق فهد وراح توافقين انتي سمعتي ماعندي بنات يرفضون بدون سبب
في تبغى ترد ع أمها بس لمياء مسكتها بيدها قلت لها بهمس :في اسكتي الحين وبعدين ناقشي امي في هذا الموضوع
ام ياسر :في لاتخليني اوسوس ’’ولاتخليني الناس بعد تتكلم علي تقول ماعرفت اربي
في بعصبية تجاهلت كلام امه اعن انها ماتبغى تتزوج : ينقص السانه الي يقول هالكلام حنا ماتربيين عدل واحسن تربيه بعد بس الواحد له وجهة نظر
في :يمه لو زواج فيه عذاب لي راح اتزوج علشان اسعدك بس
ام ياسر : مين قال انك راح تتعذبين حنا في الغابه ع هالكلام فهد رجال ينشرى الله يسعدك معه ويسعد اخوانك
كلهم :امين يارب
في اسكتت الا انها عارفه النقاش في هالموضوع تعتبر هي الخسرانه ماله دعي تجادل اذ جاء وقت الملكة ذاك الوقت بعترض > كانك بتقدرين تسوي شي يافي الله يعينك بس هههههه
في بضيقه: هايدي خليني بحالي تكفين
هايدي : يمه معصبه نحشههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت ام زايد
ام زايد في الحديقة ، الحديقة كانت في الجهة الخلفيه من البيت فيها أشجار وعشب وحوض ورد كبير زرعته جمان وهي تعشق الورد كانت جالسه ام زايد وجنبها الراديو تسمع الاخبار كانت جالسه ع كرسي الحديقه وقبالها شاي وقهوه
والحلا مصلحته بنتها جمان. جالسه تشرب قهوة وتحلي كانت الجلسه مظلله ب مظله كبيره و الجو كان رائع لا بارد ولاحار والجلسه وسط الحديقه وفيها مرجيحه كبيره كانها كنب
جمان طلعت من غرفتها تدور ع أمها وينها دورت في المطبخ ماحصلتها ولافي الصاله قالت يمكن في الحديقه طلعت من باب المطبخ الخلفي جمان :يمه وينك
ام زايد: جمان انا هنا تعالي
جمان كانت لابسه بجامه وسيعه مرتاحه فيها وشعرها كان مفتوح طويل يوصل نهاية ظهرها وناعم والهواء يحرك شعرها وهي تحاول تبعده عن عيونها: زين يمه بجيك الحين
جمان تجلس ع الكرسي جنب أمها :يمه وش تسوين برا والله هنا مووت حر يالله عذابك من النار
ام زايد : والله طفشت من الجلسه داخل قلت بغير جو
جمان تضحك : اوخص يمه تغير جو حسستيني كانك في اوروبا
ام زايد : انا امك يابنت احترمي حالك
جمان :اسفه يمه


ام زايد :ي بنتي ماكلمك الوليد علشان يحدد موعد زواجكم
جمان بتنهيده: لا يمه ليه في شي جديد في موضوع زواجنا
ام زايد :لا مافي شي بس حبيت اسال
جمان : اها يمكن كلم زايد انا مادري ماقال لي شي
ام زايد: الله يسعدك ويوفقك يارب انتي واخوك
جمان : امين . في هالحظة يقطع عليهم رنين الهاتف يدق برقم غريب من عادات جمان ماتردد ع احد غريب
ام جمان : يابنتي ردي يمكن احد يبغيك ضروي
جمان : يمكن واحد يلعب انتي تعرفين يكثر مايتصلون ع ارقام مايعرفونها ويقول حنا غلطانين واسفين بعدها يرجعون يدقون مرة ثانيه شوفي برد بس اذ طلع صوت ولد بسكر ع طول في وجهه
ام زيد تصب لها بيالة شاي : أي يمه سوي الي يريحكك بس ردي يمكن ضروي
جمان قامت تبعد عن امها وجلست في المرجيحه وهي ترجح : الونعم مين معي
البنت : واخير رديتي علي انتي جمان صح انا اكثر من مررة اتصل عليك
جمان : أي نعم امري اعرفك انا ’انتي تعرفيني علشان تتصلين علي . يعني انتي الرقم الي اخره’’6677
البنت : أي شوفي انا بقول لك شي بس لاتفهمين غلط انا حبيت اشكرك واشكر زوجك الوليد
جمان بصدمه وش تقول ذي وش دخلها في زوجي: نعم انتي كيف تعرفين زوجي ها
البنت : لا لا يروح فكرك بعيد بس انا ام طفل وزوجك الله يسعده ساعد ولدي كثير فقلت خليني اشكر زوجته بس
جمان : طيب بغيت اسألك وش سو الوليد علشان تشكرينه المطلوب مني
البنت: زوجك عوض ولدي بحنان لانه ابوه ميت الله يرحمه بس تشكرين لي زوجك
جمان : الله يرحمه ان شاءالله يوصل

البنت : الله يعطيك العافيه أي وابغى اتعرف عليك ممكن ولا اذ لا مومشكله اكيد بتكونين حريصه من هي اذا تبغين تقابيليني
جمان بطيبه وع نياتها: لالالالا عادي طيب ان شاءالله في أي وقت تحبين لو تجين عندي اذ تبغين ’تعرفين بيت اهلي ؟؟
البنت اللي تبغاه وصلت لها : أي ما يحتاج مشكوره مرة ثاني السلام عليكم
جمان: وعليكم السلام
جمان (يالله ي الوليد كبرت في عيني مرة ....تصدق ودي اليوم نحدد موعد زواج قريب ......ماتدري وش كثر احبك..... جمان تحرك شعرها باصبعها وهي مبتسمه بالي سواه الوليد..... لوتدري انك انت غيرت فيني اشياء كثير........ اول كنت مااطيق ارفع عيوني الناس ليه لانه ابوي ميت ........ولاني يتيمه ما حد يحبها ولا يمشي معها........ اذكر مرة كنت جالسه في الفصل وجنبي بنت كان عمري وقتها 8سنوات ابوي خذ له سنه متوفي ........تسالني عندك مثل هالمريول الجديد أصلا ماعندك انتي ابوك ميت شوفي وش جاب لي ابوي حذيان جديده ........مسكينه ماعندك اذكر وقتها قمت ابكي من القهر حطيت راسي ع الطاوله لاني طفله وشي اكيد بنقهر ’’انا ابوي مات صحيح واخوي زايد ماقصر معي كل شي يوفر لي بس كنت انقهر لما اشوف البنات ابوهم يجي ياخذهم ام انا ما حد يجي ياخذني غير الحافله حق المدرسه الحمدلله ع كل حال وين كانا وين صارنا اذكر مره كنا مجتمعين ببيت جدي وكانت عمتي تعيرني انه ابوي مات وانه انا السبب في مووته ,بس انا ماسويت شي كنت جالسه العب ومشغله ع التلفزيون والصوت كان مرتفع وابوي انزعج وقام يصرخ علي قال طفيه ولاقصري عليه وانا قصرت ع التلفزيون بعدها رجع ابوي يجلس ع الكنبه الي في الصاله ويقرا جريده وانا كنت جالسه ع الأرض العب بعدها بساعه ابوي طاح قمت اصرخ يمه الحقي علي ابوي مادري وش فيه ابوي مات بسكته قلبيه فجأه قبل لا اتغطى من الوليد جاء وقال لي
جمان انتي ماسويتي شي خطأ علشان تنزلين راسك
رفعي راسك ولايهمك كلام احد عمي مامات بسببك عمي مات فجأه مو انتي السبب اسمعي ياويلك مني اذ نزلتي راسك وبكيتي
جمان الدموع ع خدها لانه تذكرت ابوها وتذكرت كيف كان الوليد دايما جنبها الله يرحمك يبة وان شاءالله انك في جنات النعيم)
****************************
في مكان اخر
البنت (الحمد لله وقدرنا نوصل لجمان ي الوليد والله حسيتها طيبه وع نياتها بس ان شاءالله نتعرف ع بعض اكثر لا لالا لازم نشكرك ونشكر زوجتك ما يصير كذا )
**************************
في بيت أبو ناصر ٥:٢٣ ام ناصر جالسه ع كرسي الطاوله في المطبخ و تعلم خدامتها وين تحط الاكواب والبيالات والفناجيل :وتعبت معك انا كم مره اعلمك
الخدامه: اسفه ماما الحين بسوي كويس ان شاءالله
ورحيل جالسه في الصاله والصالة كبيره وواسعه والمطبخ مفتوح ع الصاله ، ومشغله التلفزيون وكاتمه ع الصوت وفي يدها كوب شاي وماسكة جوالها في يدها ثانيه دخلت تويتر تغرد وترد ع بعض متابعينها
وابوها جالس في الكنبه الي بصدر الصاله ويقراء جريده
ناصر دخل البيت يصرخ :يمه يبة رحييل وينكم
ام ناصر طلعت من المطبخ : انا هينا في المطبخ وش فيك تصارخ صاير شي
رحيل وابو ناصر :حنا هنا في الصاله تعال
ناصر كان لابس بنطلون اسود وبلوزه بيضاء جاء جلس مقابل ابوه:ابشركم حصلة ع وظيفة ممتازه
أبو ناصر :كل هالصرخ علشان حصلة وظيفه
ناصرالا لازم تحطم مجاديف يبة :يمه جلسي وش فيك واقفه ترى ما خلصت موضوعي
ابوناصر بحده:الا وين زوجتكك
ناصر:مادري عنها (لازم يعني تذكرني فيها))
ابوناصر بصرمه : روح نادي مرتك بعدين تعال وقول لنا وش عندكك
ناصر بضيقة محد لاحظه غير رحييل :ان شاءالله
يبه
ناصر طلع من الصاله متوجه الى جناح غرفته يتكلم مع نفسه هو يمشي في ممر مودي الى الجناح ابوي الا لازم يذكرني في اشواق الحمدلله هانت كله كم شهر واسافر وافتكك من اشواق وهواش ابوي ) دخل الجناح والجناح فيه صاله ومطبخ وغرفتين غرفه زي المجلس الضيوف دخل المطبخ يبحث عنها الا انه الانوار مشغله ام الصاله الانوار طافيه
دخل غرفة النوم الباب كان مفتوح جلس يتأملها ترى هي حلوه وناعمه بس القلب مايهوي اشواق كانت لابسه جلابيه ناعمه لونها عنابي غامق وحاطه مكياج ناعم وشعرها قاصته بوي وناعم صايره كنها طفله صغيره وعمرها٢٤ جسمها لا ضعيفه ولامتينه محافظه ع جسمها اكيد تقولون كل هالجمال ي ناصر ولاحبيتها .قلبي يحب غيرها وصعب أوصل لغيرها لانه طارت
من يدي الله يوفقها ويسعدها مع غيري يقوله في الحلق غصه وكنت جالسه ع السرير متسنده ع ظهرها ع سرير ورجولها في الأرض نص جلسه وتكلم اختها في التلفون مانتبهت لناصر
اشواق بحسره وبضيقة :انا ي هياء احبه تعرفين شنو احبه اسوي المستحيل علشان يحبني بس هو حتى في وجهي ما يناظر فيني انا سويت كل هذا لأني احبه تعبي راح على الفاضي متزوجه وكأني مو متزوجه
هياء بصراحه :أصلا أنتي ماتحبينه لو تحبينه تمنيتي له سعادة حتى لو كان , ماغيرك انتي دمرتي حياته وهذا ماجنت يداك
اشواق بكراهيه لانه طارت طليقتها:من قال انه لمياء راح تسعدها أصلا لو تحبه تمسكت فيها الى اخر لحظه
هياء:ا صعب شي لماتحب شخص تشوفه يروح لغيرك هذي خيانه فهمتي كيف خيانه مهم كانت الطريقة

اشواق بترد ع اختها انتهبت لناصر واقف متمايل جسمه ع باب الغرفة مكتف يدينه ع بعض ولاحظت انه وجهه مايبشر بالخيركانه يعلن عن إعصار ي ويلي شكله سمع كلامي كله: هيونه اخليكك الحين بعدين اكلمك
هياء فهمت عليها : ناصر عندك صح


اشواق بضيقة: أي عندي اخليك بحفظ الله ورعايته مع السلامه
هياء :مع السلامه بأمان الله
اشواق سكرت من اختها قامت وتعدل في ملابسها
ناصر كاتم غيضة لانه طارت لمياء ويبغى يعرف وش مخبيها عني صبرك علي بس اعرف وش مخبيها عني والله اذ انك مسويه شي غلط راح ارويك الويل يناديها بدون نفس: اشواق
اشواق خايفة يهاوشها تكلمه وهي ترتجف: نعم امر
ناصر بحقد: أصلا انا ما ابغاك خير شر بس وش اسوي في ابوي قال اناديك تعالي تحت في موضوع مهم بتكلم فيه
اشواق خافت يتزوج عليها: طيب بس وش الموضوع ( لانه هوطلقها واكيد بيقول لهم انه طلقني حست بغصة وقفت في حلقها)
ناصر بصراخ : انزلي تحت وراح تعرفين وش الموضوع بطنزه ولاخايفه اني اقولهم طلقتك انا طلقتك وانتهينا من ذا الموضوع وانتي طول عمرك بتبقين معلقة ( ترى ناصر رجع اشواق ع ذمته بس ماقال لها علشان يخليها معلقه )
اشواق : راح انزل بعدك بس اغير ملابسي وجايه وراك
ناصر بتهديد : ي ويلك ان تاخرتي فاهمه
اشواق : ان شاءالله اكيد بنزل وابغى اعرف وش الموضوع الي بتتكلم فيه
ناصر خلها تسوالف واحده ومشى عنها نزل تحت بخطوات واسعه
*******************************
في بيت ابومحمد
تحديداً في غرفه سعاد غرفتها واسعه سريرها لنفرين
تسريحة جنب السرير, وفي الغرفة جلسه وحمام وانتم بكرامه وغرفة تبديل الملابس
سعاد جالسه ع الكنبه مرجعه جسمها ع ورا ممدده رجولها ع الارض وسرحانه
عيونها حمراء من قلة النوم وهي تفكر في موضوع خطبتها
سعاد جميله’ شعرها طويل يوصل وسط ظهرها مصبغته بلون بني اللي يناظر فيها ما يمل منها موحاطه مكياج لا ضعيفه ولا متينه عمرها٢٤
(وش اسوي في مشكله الخطوبه ابغى افركشها بأي طريقة انا ما أحب لا مازن ولا عامر انا ما أبغى أتزوج ويكون عندي بيت وعيال هذا الشي شايلته من راسي الا غصب يخلوني أتزوج انا كنت مومفكره في الزواج, بس اني أنفذ بجلدي من عامر يعني قلت بقول لامي انا موافقه ع مازن يوم يومين حتى لو أسبوع الين يشيل عامر فكره الزواج مني بعدها أقول لأمي ماأبغى مازن بس ماصار اللي ابغاه. يعني ي سعاد انتي موعارفه ان عامر ماراح يشيلك من راسه خمس مرات خطبكك يعني جات ع هالحركه اني اوافق ع مازن بعدين اسحب عليه ماراح تطوف ع عامر هالحركه واكيد فهمها .......أحس بضيقه كاتمه ع صدري ما أدري وش اسوي
دموعها تاخذ مجراها ع خدها اه رفعت عيونها السقف يالله ساعدني انا مادري وش يفكر فيه عامر ياخوفي انه ينتقم مني ع رفضي له بستمرار
يارب انت عالم بحالي اذ كان عامر نيته ينتقم مني يارب أبعده عني )
*****************************
في شاطى نصف القمر
كان جالس نواف ع الرمل يلعب برمل بيده يشوف أمواج البحر تتلاطم ع بعضها اه ي البحر ودي اخذ همومي وارميها عليك تعبت من نفسي من اللي حواليني وأحس ان الدنيا تسكرت في وجهي
انا احب لمياء لما كنا صغار كنت جنبها أشجعها في كل شي
حتى فكرة انها تكون مصممه شجعتها, احبها ولا أتخيل نفسي مع احد غيرها .......لما ملكت ع ناصر هربت برا الشرقيه وهربت تحديداً من الخبر بكبرها...... رحت الى أبعد مكان أهم شي م أكون حاضر الملكة ,ما عرفت وش بسوي وقتها لوقلت لعمي ابغاها اكيد بيوافق علي بس امي مو راضيه تقول وش تبغى فيها
لما عرفت انها تطلقت من ناصر أستناست قلت خلاص فرجت لمياء شكلها لي رحت كلمت امي مرة مرتين مافي فايده شكلك ي لمياء انتي مومكتوبه لي حتى لما سمعت انها انخطبت مره ثانيه تضايقت والله ي لمياء لو بيدي شي اخذتك وهربت من العالم بكبره تضحكك ع نفسك يانواف
تحسب نفسك في عالم الروايات اصحى تراك في الوقع
بحاول انساك ي بنت الـعم مانتي مكتوبه لي) نواف يسمع صوت اذان المغرب خليني أقوم اصلي الله ييسر اموري ان شاءالله
*****************************
*
*
في بيت أبو ناصر
ناصرنزل تحت وهو ينزل سمع الاذان المغرب

الله أكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩
۩ أَشْهَدُ أنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله ۩ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلاَّ الله ۩
۩ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله ۩ أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ الله ۩
۩ حَيَّ على الصَّـــلاة ۩ حَيَّ على الصَّـــلاة ۩
۩ حَيَّ على الفَـــلاح ۩ حَيَّ على الفــــلاح ۩
۩ الله أَكْبَرُ ۩ الله أَكْبَرُ ۩ لا إلَهَ إلاَّ الله ۩


دخل ناصر الصاله وهو واقف : يمه يبه بعد صلاة المغرب برجع لكم علشان اكمل الموضوع اللي كنت بقوله من شوي بروح اتوضا قبل ما تقيم الصلاه
ابوناصر يقوم: يالله حتى انا بعد بروح المسجد بعدها نكمل الموضوع
فعلاً طلعوا من البيت متوجهين الى المسجد
دخل ابوناصر وناصر المسجد , ناصر راح يصلي تحية المسجد وبوناصر مسك المصحف يقراء ورده اليومي حتى تقام الصلاه بعد خمس دقايق رفع المأذن لاقامه الصلاه
الله أكــبــرُ . الله أكــبــرْ
أشـــهـــد أنْ لا إلـه إلا الله
أشـــهــد أنَّ محمداً رسولُ الله
حــــيِّ علـى الصــــلاة
حــــي علـى الفــــلاح
قد قامت الصلاة.قد قامت الصـلاة
الله أكــبــر . الله أكــبــر
لا إلــــــه إلا الــلـــه
الامام : أقيموا صفوفكم ,الله اكبر بدأو بالصلاه
****************************
*
*
*
في بيت ابوياسر

في الحوش واقفين ينزلون الأغراض توهم راجعين من السوق دخلوا الصاله رمت حالها ع اول كنبه صادفتها وترمي الاكياس وهي جالسه تفصخ العباية وتصرخ وهي تنادي: جسي تعالي جيبي لي موويه بارده احس مت حر
جسي جات تركض لانها تعرف في مجنونه ماغير تصرخ:نعم ماما ايش يبغى
في خلاص سبحت من الحر يالله رحمتك من عذاب جنهم تصرخ عليها: ماما في عينك ان شاءالله شايفتني عجوزماتسمعين انتي صمخه جيبي لي أي شي بارد ولويكون مويه افضل وجيبي ثاني حق ماما ولمياء
لمياء جالسه حنب اختها في نفس الكنبه :هههههههههه اتخيلك بس عجوز وانتي مافيك صبر ابد هذا انا ميته حر
في بطفش من نفسها ومن اختها : انتي غير وانا غير وترى انا موطايقه نفسي تجين انتي بعد تكملين علي
ام ياسر واقفه وماسكه الاكياس: جسي خذي هالاكياس وديهم المطبخ ورتبيهم زين,
جيسي : جين ماما
لمياء : يمه انا بروح فوق اودي اغراضي وباخذ شاور بعدين انزل
ام ياسرتكلم لمياء: أي خذي راحتك يمه’ تهاوش في: وانتي وبعدين معك انتي متى تعقلين وبعدين ليه تصارخين ع جسي تراها انسانه وتحسس
ي الله قومي شيلي الاكياس وديها غرفتك شوفي اختك احسن منك على طول راحت فوق موانتي فوضويه
جات جسي تركض تعطي في علبة المويه وام ياسر: تفضل ماما
في بطفش وهي تاخذ المويه: زين يمه خلاص ماعاد اعيدها وشربت المويه
ام ياسر اخذت علبة المويه من جيسي: أي هين كثري منها بروح داري اخذ شاور وأغير ملابسي حتى انا أحتريت يالله قومي والله انك بارده يافي
فّي تقوم تشيل الاكياس حقينها بكسل طلعت من الصاله راحت فوق دخلت غرفتها حذفت الاكياس فوق سرير أووووف طفشت خليني اروح اخذ شاور انا بعد علشان اتنشط
*****************************
في الشارع قدام البيت ابوناصر
ناصر وابوه وجارهم بوعبدالعزيز, ناصر يسلم ع جارهم ع راسه: شلونك ي عمي عساك طيب ان شاءالله ماشفتك قبل يومين عساه ماشر
ابوعبد العزيز :الشر مايجيك وان ابوك والله كنت مسافر مكة اخذ عمره
ابوناصربابتسامه: عمره مقبوله ان شاءالله . تفضل تقهوى عندنا
ابوعبدالعزيز : جزاك الله خير. جعل بيتنا عامر ان شاءالله اجيك يوم ثاني أتقهوى عندك الحين بروح اريح تعرف ارجيلاتي مولهناك
أبو ناصر: ماتشوف شر بس ها تجي عندنا تتقهوى موكل مرة تتحجج
ناصر مستمع لابوه وجارهم وخايف ان ابوه يلزم ع جارهم ترى مو وقته يبغي يخلص موضوعه بعدين يعزم ع كيفه
ابوعبدالعزيز: لا لا ههههه بجي ان شاءالله ,يالله عن اذنكم بروح البيت
بوناصر: اذنكك معكك ,ناصر يتنهد براحه
ناصر وابوه يدخلون البيت ناصر الحمدلله انه مادخل كان طولت في السالفة و التأخيرمو في صالحي
ابوناصر: استغفرالله لاحول ولاوقوة الابالله ي ام ناصر وينك !!
ام ناصر طلعت من الغرفة توها مخلصه الصلاة تنزل الدرج متوجهه لصاله تحت
استغفرالله استغفرالله استغفرالله : نعم هلا امر, تقبل الله منك
ابو ناصر يجلس ع الكنبه وسط الصاله ناصر مقابله : منا ومنك صالح الاعمال ,معليك امرفي قهوة جاهزة هاتيها اذ فيه
ام ناصر: أي فيه بجيبها الحين
رحيل طالعه من غرفتها قابلت اشواق لانه جناح ناصر واشواق مقابل لغرفتها اشواق نزلت قبلها تخاف يفوتها شي رحييل (حمدلله وشكر شفيها ذي كل هذا خوف يتكلمون في الموضوع خليني بس انزل)
رحييل تنزل الدرج عازل عن الصاله في ممر يودي الى
الصاله دخلت : السلام عليكم
ام ناصر زينت صحن القهوة "رطب وشاي ومكسرات وحلا" توها تطلع من المطبخ صادفت رحيل وهي تدخل الصاله
رحيل تمد يدها ال أمها: عنك يمه , ام ناصر :الله يعطيك العافيه عطتها الصحن وراحت تجلس نفس الكنبه الي جالس عليها ابوناصر .
رحيل حطت الصحن قدام امها وابوها : الله يعافيك يمه راحت تجلس ع الكرسي في صدر الصاله واشواق جالسه نفس الكنبه اللي جالس عليها ناصر بس في نهاية الكنبه مبتعده عنه
ابوناصريسال اشواق عن اخبارها: كيف حالك ي بنتي
اشواق حزينه ع نفسها ما أحد يفكر يسأل عنها غير عمها : الحمدلله عمي انا بخير دامك بخير
ابوناصر يلاحظ عيونها حمراء: وش فيها عيونك ي اشواق ناصر متهاوش معكك او ضربك انتي قولي لي بس اوريك فيه
ناصر تضايق من أسلوب ابوه مسح شخصيته قدام زوجته كانه ولاشي رفع نظره الـ اشواق يشوف وش تعلق
اشواق ولي اول مرة ماتكذب ع عمه :لا ي عمي بس مصدعه شوي
ابوناصر: ماتشوفي شر ان شاءالله روحي ي بنتي
المستشفى موزين تهملين نفسكك اشواق : ان شاءالله عمي
رحيل تكلم أمها بهمس:ماصارت كل ذا يسال عن احوالها انا بنته مادرى عني خير شر لو تسألين الحين أي صف بنتك راح يقولك مادري ههههههههه

ام ناصربنفس الهمس: اسكتي لايسمعك ابوك الحين
ناصر: خلاص يبة سألت عن اخبارها واخذت علومها كلها ابداء في موضوعي؟؟
ابوناصر يبتسم : أي عجل علينا ,
ام ناصر تصب قهوة ل ابوناصر تمد له: وش هالموضوع اللي أشغلتنا فيه!!
ناصر: واخيراً الحين ابداء في الموضوع,الكل ضحكك عجل يا ناصر
ناصر يضحكك : هوموضوع عادي بس بنسبه لي شي كبير اول شي عندي خبرين اول واحد حلو وثاني هوحلو بس يضايقكم شوي ها وش تبغون تسمعون
كلهم بصوت متفرقه : نبغى نسمع الخبر الحلو احسن
ناصر يأخذ نفس عميق: ابشركم ان أنقبلت في شركة والراتب 30,000ريال العرض مايتفوت
ام ناصر بابتسامه وفرحانه لولدها: الف مبرروووووك يمه
رحيل : حلو هالخبر مبروك مقدماً ها بس لاتنسى اول ماتستلم جيب لي هدية
ناصر : بشري بعزك لك اللي تبغين , يسأل ابوه واشواق يسالها مجامله قدام ابوه: ها يبه و اشواق ماعلقتو ع خبر
ابوناصر يمد الفنجان لـ ام ناصر يعني صبي لي بسخريه: اول شي رجيتنا رج واخر شي انك أنقبلت في شركة خير يطير!!
ام ناصر تصب له مدت له الفنجان تضايقت من كلامه ع ولدها: وش فيك عليه بدال ماتبارك له تقوم تزفه
أبو ناصر بهدؤ: مافيني شي شوف ي ناصر اذ انت مومرتاح معي في الشغل في شركتي الله يوفقك مع غيري بس اسمع ان جيت تشتكي لي ياويلك مني
ناصر اول شي تضايق من استهزاء ابوه فيه بس مومهم وحس ان كلام ابوه طالع من قلب لما دعا له ان الله يوفقه :لا يبة مومسأله اني متضايق في الشغل معك بس ابغى اعتمد ع حالي وخيرك سباق يبه أي تكفى كثر من هالدعوات
ناصر يأخذ نفس : باقي الخبر ثاني الي هو اني بسافر برا السعوديه صار يناظر ردت فعلهم كلهم
ام ناصر تضايقت : ليه ي وليدي تسافر؟؟
رحييل: وش مناسبة سفرك وضروي يعني تسافر
ابوناصر بحده : ليه ان شاءالله تسافر برا
ناصر يبتسم ع ردت فعلهم (هذه حاجه في نفس يعقوب) طير عيونه: كل هذي اسئله تبغون اجااوب عليها ان شاءالله
كلهم جلسو يضحكون لانهم سألوا في نفس الوقت
ابوناصر بحده: جاوب وانت ساكت
ناصر بجديه لازم يقنعهم بسالفة سفره: تعرفون الشركة الي قبلتني شرط منها اني لازم اسافر دوره برا علشان اخذ دوره في ادارة الاعمال
ابوناصر: وانت وافقت صح؟
ناصر يحاول انه يقنع ابوه لانه اذ رفض راحت عليه: أي لازم اوافق والراتب مغري انت وش رايك يبه اسافر ولا لازم راضك عني < يدهن سير
ام ناصرتكلم قبل لايقول شي ابوناصر: اذ سفره كم شهر مو مشكله اذ ماتطول
ابوناصر : صح كلام امك كم المده الي بتجلس فيها برا
ناصر يراقب ابوه وش راح يقول اذ عرف المده: 4 سنوات
ابوناصر:اذا تقدر تتحمل الغربه وإذ انت شايف هالشي من مصلحتك الله يوفقك
ناصر مستغرب من ابوه اليوم ماغير يدعو له : امين
ابوناصر يحشر ناصر في زاويه : اجل خذ زوجتك معك علشان تسليك في الغربه
ناصرتوهق الحين انا ابغى انحش منها اخذها معي : لا يبة ما يصير اخذها معي
ابوناصر:ليه ان شاءالله
ناصر : معي رجال توهم تعينو في الوظيفة ومعي في الشقة هناك
ابوناصر: كم واحد توظف معك
ناصر: 20 واحد
ابوناصر: ماشاءالله ع هواك اجل
ناصر: ان شاءالله
ابوناصر قام: عن اذنكم
جميع بصوت متفرق: اذنكك معك
ناصر يسال رحيل وامه : ماقلتو شي ومطنش اشواق ع جنب
ام ناصرتبكي وتمسح دموعها بشيلتها: الله يوفقك ي وليدي مع ان صعب علي فراقك ,الايمه متى تروح
ناصر: تكفين يمه لاتبكين دموعكك غاليه علي
باقي لي اربع شهور وأسافر وانتي رحييل ماقلتي شي
رحييل :شوف صعب علينا فراقك يعني أصحى الصباح ما أشوفك من اتهاوش معه ’ يلا الله يوفقكك
ناصريضحكك : هذ الي هامك من تتهاوشين وياه .امين أي تكفين دعواتكم لي, يالله عن اذنكم بطلع
ام ناصر: وين بتروح اجلس معنا شوي
ناصر: ودي اجلس معكم وجلستكم ماتنمل بس لازم اطلع الحين وارتب امووري
ام ناصر :الله يوفقك
ناصر يبووس راس امه واخذ البوك حقه وجواله وسبحته من الطاوله: يالله سلام عليكم
كل :وعليكم السلام
اشواق جالسه تتأمل ناصر
ناصر طويل واسمر ووسيم مضبط لحيته سكسوكه عيونه صقراي شي يلمح بسرعه .عمره ٢٩حنون ع امه واخته لو اني مادخلت حياته بالغصب مجبور عليه كان الحين يمكن يحترمني بس هو مايبغاني كاره ........حياته معي والله انه ظلم
انا ولاشي بنسبه له........ تحس بقهرو الغبنه دايما منطشه ........كانه مالها وجود في حياته ع هامش قال لي مره انتي موجوده في حياتي علشان انتبه لك بس قدام ابوه منظره يعني يبه شوف انا وزوجتي زي العسل ........أصلا انا زوجته ع الورق ماقرب مني غير مره اومرتين ظلت اشواق سرحانه
رحيل تحرك يدها وجهه اشواق :هاي اشواق وين رحتي فيه ساعه وانا اناديك
اشواق مقهوه بحيل حطت حرتها في رحيل: وخري عني مافيني شي
رحييل :كيفك بس حبيت اسالك وش فيك سرحانه من طلع ناصر
اشواق بنفس خايسه ذكرتها بمعاملة ناصر لها هي نست علشان تذكر: أي كيفي اجل بكيفك الله غني عنك وعن سؤالك
ام ناصرتأشر بعيونها لرحيل خليها ع راحتها
اشواق طلعت من الصاله متجهه الى فوق وهي تصعد الدرج تحس جسمها صيرثقيل موقادره تشيل عمرها من القهر, فيها غصه واقفه في حلقها ......تصرخ ليه ع اقل انتبه لوجودي ......تمشي وهي تفكر في حياتها مع ناصر.. قولي له يااشواق خلاص انا ماابغاك طلقني ولا اتم معلقة كذ حررراام عليك والله صعب اني احب شخص وهو ذا الشخص جالس يذلني وهينني بعد
صعب انك تعترفين ل شخص بحبك له وهو يذلك
وكل وقته برا مايجي الا اذا بينام بس صار الجناح فندق له حق النووووم ..... دخلت الجناح وهي تتنفس وشغلت الانوار اتجهت للغرفة دخلت غرفة تبديل الملابس تأخذ لها ملابس علشان تأخذ شور لها وتريح اعصابها , دخلت الحمام وانتوا بكراامه قفلت الباب حطت شامبو ع راسها فتحت دش المويه تنساب عليها وهي تبكي ودموعها اختلطت مع المويه ليه ي ناصر ليه ماتعطيني وجهه لية بترووح تتركني هنا ليه لية بتسافر ليه تتركني من هو لي انا .ليه وانا امووت ع ترابك تشهق وتصرخ تحاول تهدي حالها طلعت كل القهرالي فيها ورتاحت ......مايستاهل يااشواق تسوين في حالك كذا طنشي زي مايطنشك بحاوول مع انه قلبي مايطاوعني
********************************
ناصر بعد ماطلع من بيتهم راح يتمشي في حارتهم
جلس........ يفكر الحمدلله عدا الموضوع ع خير ولا شكك ابوي بشي الحمدلله ماتوقعت الامور بتمشي بسهوله لا بعد ابوي اليوم مدري وش فيه كانه حس بتأنيب الضمير ...اليوم جالس يدعي لي مسح يده ع وجهه الحمدلله
ان اسف يبه راح اسوي شي يمكن يزعلك مني بس لازم اكون رجال واعتمد ع نفسي مو آبوي يمشيني ع كيفه ماكانه لي راي والله لويدري وش افكر فيه والله انه ماراح يرضى لي اني اسافر وهو يتمشى شاف اطفال الحاره يلعبون كره ابتسم لهم وشار بيده سلام وهم ردو عليه سلام
انا مدري وش اسوي في حياتي مع اشواق انا ودي اطلق اشواق لاني كذا ظالمها معي وتروح في حال سبيلها ترى صغيره لازم تشوف حياتها بس بعيد عني المشكله ابوي كلش ولا بنت اخوه معليه حب بنت اخوك بس لايكون ع حسابي انا. كان الحين انا أبو وعندي أطفال بس انا مو متقبل اشواق علشان تكون ام العيال ان شاءالله ادبر طريقة علشان اطلقها فيها وافتك منها الحين خليني ارتب أمور لسافر وان شاءالله تتسهل اموري اهم شي خلصت من ابوي وقنعته باقي خطوه ثانيه بعدها نسافر ههه والله اني مبسوط اليوم)
********************************
في بيت أبو ياسر اليوم الثلاثاء
بعد صلاة الظهر ام ياسر وبناتها جالسين يجهزون الغداء للضيوف والقهوة والشاي
ام ياسر تحط في غوري القهوة الزعفران والقهوة
ولمياء جالسه تقطع السلطه وفي حاطه راسها ع الطاوله وفيها النوم ماتبغى تشتغل ع قولتها صحوها من احلى نووومه
ام ياسربعصبيه: في قومي اشتغلي ل اجيك بعصى الحين خليني اخلص قبل ل يجي ابوك من برا واخوانك
في عيونها فيها النوم ماشبعت عدل , رفعت راسها من الطاوله: زين يمه , قامت وطلعت من المطبخ راحت المغاسل تغسل وجهه تبغى تصحصح تتمغط يارب فيني النوم ذا وقته يجاون الضيوف ماعندهم ذوق خليني اروح ل امي تلقينه معصبه
في جات تركض المطبخ : ها يمه شتبغين اسوي
ام ياسر مشغوله مع القدر جالسه تطبخ ذبيحه الي جابها ابوياسر . ام ياسر ترفع راسها: في توقعتك تنحاشين تنامين زين جيتي ...حطي الورق العنب في صحن .. والمقليات صفيهم في صحن بجميع أنواعها سمبوسه بانواعها ولفائف توست وكبه وكفته وجيب التاجر رتبي عدل حطيه في صحن مستطيل والبطاطس المقلي دار مدار ع الصحن وإذ خلصتي من كل هذا صفي المعجنات
في بمزح: لا لا مايصير انحاش وامي تبغاني مايصير ذا يسمى قلة ادب بقت عيونها يمه وللللل كل هذا انا اسويه مايصير عندك لمياء وخدامه وش حاضرتهم!.
مدت يدها تأخذ ورق عنب يييمممممممممممي يمه لذيذ يذوب في الفم ي سلام تدرين يمه الورق العنب حشيش البنات.. من سواه ؟
ام ياسر بعصبيه من بنتها وهذرتها الي متخلص: في وبعدين معك يالله اشتغلي وانتِ ساكتها وش حشيش ما حشيش , ولي سوى الورق العنب اختك احسن منك تعلمي منها قبل لاتتزوجين ويبتلش فيك فهد الله يعين فهد عليك بس
في تعكر مزاجها لان أمها طرت فهد وسكتت وتشتغل وهي ساكته لا انا الي ببتلش فيه
ام ياسر: لو ادري انك بتسكتين اذ جبت طاري الزواج كان تكلمت من البداية طلعتي تستحين ي في ,لمياء يمه حطي الحلى في الصحون ورتبيه عدل
لمياء : ان شاءالله يمه
في مسكينه امي تحسبني استحي ماتدري انها عكرت مزاجي
***************************
في المجلس الرجالي بيت أبو ياسر
مجلس فيه كنب من بدايه المجلس الى نهايته
وفي طاوله بوسط المجلس وجنبه طاولات الخدمه
الاصغار والمجلس فخم بالحيل وناعم , جنب المجلس غرفة طعام وغرفة الطعام فيها بابين باب الأول يؤدي الى مدخل البيت والباب الثاني يؤدي الى مجلس الرجالي وفيه المغاسل والحمام وانتوا بكرامه برا المجلس > ان شاءالله عاد فهمتوا علي ههههه ..
ابوياسر جلس في صدر المجلس وجنبه ياسر مسك جواله يكلم اخوه ع الواتس يقول تعال عندنا ضيوف اليوم
ابوياسر: ياسر روح وشوف امك جهزت القهوه قبل لا يجون
ياسر وقف: ابشر الحين بروح .
ياسروهوطالع من المجلس يسمع ابوه يكلم رجال ويوصف له البيت ياسر يختصر الطريق ويروح من غرفة الطعام باب ثاني المؤدي الى داخل البيت يمشي في الممر المؤدي الى المطبخ وين امشي برا الجو شمس وحر :يمه وينك
ام ياسر:انا هنا يمه تعال
ياسر يدخل المطبخ شاف خواته وامه يشتغلون: الله يعطيكم العافيه ، الا يمه خلصت القهوة
ام ياسر وهي تحط الرز في القدر:الله يعافيك ، لا القهوة لسى يبغى لها خمس دقايق ؛ بس الشاي والمكسرات ودله النعناع والموالح خلاص . ي في عطي اخوك صحن الشاي والنعناع والبيالات والفناجيل ، الا الضيوف وصلوا
في بضيقة ماتبغى تكلم ياسر :يمه عندك لمياء انا مشغوله
ام ياسر بعصبيه: وصمه ان شاءالله . انتي ليه ماتسمعين الحكي الا لازم تجادلين يعني
ياسر مطنش في ع الاخر:يمه هدي حالك خلاص انا اخذهم ي جيسي تعالي جيبي الصحن .لا يمه لسه ع وشك الوصول
جيسي جات وحطت الصحن ع الطاوله ياسر اخذه
قبل لايطلع همس ل في احسابك معي بعدين
في بقهر: يمه مافي الا انا في هالبيت كل شوي في تعالي في حطي ذا , يمه رحميني ترى زهقت
ام ياسر: والله يافي ان ماعقلتي رويتك شغلك . كملي شغلك وانتي ساكته بس
لمياء: يمه وش فيك عليها تراك تضغطين عليها بالحيل
ام ياسر: خليها تادب لسانها وش طوله وانتي ي لمياء كملي شغلك وانتي ساكته
لمياء بابتسامه :حتى انا جاني الدور
.
.
.
في الشارع قدام البيت سياره لونها اسود بنتلي
محمد الي يسوق وابوه جالس جنبه :يبه تاكد انا هذا البيت
ابومحمد يكلم أبو ياسرمعه ع الخط لانه يوصف له البيت: أي وانا اخوك باب بيتكم لونه بني ترى انا واقف برا ذا هو
نزل محمد وابومحمد واقفين عند باب شارع
أبو ياسر : أي لونه بني .يالله الحين انا بطلع لك .
أبو ياسر طلع برا يرحب بالضيوف فتح الباب الكبير : حيّ الله من جاني تو ماتبارك البيت ي هلا ومسهلا زارتنا البركه يسلم عليهم بحب خشوم
ابومحمد ومحمد سلمو ع أبو ياسر: الله يحيك البيت عامر بالاهل انت شلونك عساك طيب ان شاءالله !،
وهم يمشون اول مايدخلون البيت حديقة كبيره بعد ممر يؤدي المجلس , ابومحمد ومحمد انبهرو في البيت محمد (ماشاءالله تبارك الله البيت جميل وشرح)
أبو ياسر :الحمدلله ألامور كلها تمام ، انت شلونك وشلون شغلك ومن الي معك ؟!
ابومحمد:هذا ولدي محمد بكري
أبو ياسر :ي حيّ لله محمد شلونك وانا ابوك عساك طيب؟
محمد بابتسامه :الحمدلله عمي انت شلونك عساك طيب؟
ابوياسر :الحمدلله انا بخير دامكم بخير ، وصلو المجلس تفضلو حياكم الله البيت بيتكم خذو راحتكم
ياسر كان جالس يرتب الشاي والمكسرات والاموالح يوم دخلوا الضيوف راح يسلم عليهم يحب خشم ابومحمد ياسر :ي هلا ي حيّ الله من جانا هلا ي عمي وشلونك عساك طيب ؟
ابومحمد :الحمدلله طيب طاب حالك؟
ياسر راح يسلم ع محمد بحب خشوم وفرحان فيه :هلا محمد وشلونك عساك طيب طلعت تعرف الولد شفته صدفه بس
محمد ابتسم انه شافه مره ثانيه:ي هلا وشلونك وش اخبارك من ذاك اليوم وانا ماشفتك شفت كيف صدفه تلعب دور
أبو ياسر: تفضلوا جلس أبو ياسر وابومحمد في صدر المجلس :تعرف ي ياسر محمد
ياسر:أي يبه خويي نادر .محمد تفضل اجلس بروح اشوف القهوة جاهزه ولا
محمد جلس جنب ابوه:زاد فضلك
ياسر راح المطبخ بخطوات سريعه:ها يمه دلة القهوة جاهزه
ام ياسر :سم ي وليدي جاو الضيوف وهذا بعد الحلا خذه معاك وخذ الرطب لاتنسى
ياسر : سم الله عدوك أي يمه جاو عن اذنك بروح لا
ابطي عليهم
ام ياسر: اذنك معك
ياسر يمشي بخطوات سريعه دخل المجلس:ي حيا الله من جانا ابومحمد تبغى قهوة ولا شاي
ابومحمد :ماعليك امر صب القهوة
ياسر يقرب طاولة الخدمه جنب ابومحمد ويصب له القهوة مد له الفنجال:سم وقرب له الرطب علشان ياكل مع القهوة سم الله عدوك.وانت يبه تبغى قهوة
أبوياسر:أي صب لي قهوة
ياسر صب لابوه مد الفنجان له وصب لمحمد بعدها قدم حلا له. وصب له فنجان قهوه
ابومحمد:ماشاءالله مجلس رائع ماشاءالله تبارك الله من مسويه
ابوياسر بفخر بزوجته انه هي سوت المجلس:ام ياسر الله يعطيها العافية
ابومحمد :الله يهنيكم
أبو ياسر ياكل الرطب ويشرب قهوته:الا بسالك يابو محمد الحين انت ماسك الحلال وحدك
أبومحمد بفخر بولده:تارك نص شغل حق ولدي محمد انا بس اشرف عليه
أبو ياسر عجبه محمد:ماشاءالله عليك ي محمد ريحت ابوك وجاء دورك صح
محمد يبتسم: ماعليك زود ي عمي اهم شي ابوي يرتاح
أبو ياسر:جعل عيالك تخدمك ان شاءالله مثل ماتخدم ابوك
كلهم بصوت متفرقه:امين
ياسر يكلم محمد بهمس:الحين انت وش لك بوجع راس ارقام وحسابات وخربطي
محمد :انا دارس ادراة اعمال علشان كذا مسكت الشغل عن ابوي
ياسر :عدل علشان كذا
محمد يسال :الحين اخوك خالد وينه ماأشوفه
ياسر:والله شكله نايم لاني عجزت وانا اتصل عليه بجرب اتصل مره ثانيه.ياسر طلع برا يكلم اخوه ماا نتظر كثير الا انفتح الخط معه:وينك انت فيه
خالد وصوته ثقيل من نوم:هلا وش تبغى انا في الاستراحة نايم
ياسر :اقول تعال بسرعه ع البيت عندنا ضيوف
خالد يحاول يصحصح:ان شاءالله بجي
ياسر:يالله لاتتاخر مع السلامه
ياسررجع المجلس وللحين ابوه وابو محمد يتناقشون عن الشغل محمد يشاركهم بهمس:ترى والله انغثيت
بهالمواضيع
بعده بخمس دقايق دخل خالد المجالس ببنطلون جينزوبلوزه سوده لبسه مخصره ع جسمه وشعره مبلل وطايح ع وجهه وشعره ناعم خالد اسمر سمارته بدويه محلق ديرتي وسيم عمره٢٧ ترى شايف نفسه بلحيل ماسك في يده سبحه واليد ثاني الجوال:السلام عليكم
اخوه ياسر اوسم منه كان لبس ثوب وغتره ومسوي غترته حمدانيه وحنون بشكل كبير ع اخواته ودايم يفهمونه خطأ و يشتغل في شركة ارامكو عمره 29
كلهم :وعليكم السلام
سلم عليهم بحب خشوم:هلا ياحيا الله من جانا
ابومحمد ومحمد :الله يحييك
خالد يرحب بمحمد بحفاوة: حيا الله ابوحميد شلونك عساك طيب تو ماتبارك البيت
محمد:بيت عامر باهله تحيى ودوم انت شلونك شكلك فيك نوم
خالد :أي والله فيني نوم
ياسربهمس:خالد شوف ابوي شكله موعاجبه لبسك الله يعينك بيهاوشك بعدين
خالد تضايق:الله يعيني ع هالشايب وش فيه لبسي ها المهم اني جيت مافشلته
ابومحمد (ماشاءالله البيت كبير وشرح عنده خمس شراكه ولا بعد عنده محلات تجاريه ماشاءالله عليك يابوياسر هاذي صحبه ولابلاش مولازم تضيع هالصحبه ي بومحمد لازم اشاركه وبعد ودي اني اناسبه بس ماادري وش يفكر فيه
اكيد بيقول ذه طمعان في فلوسي علشان كذا جاني شراكه ولابارك لي بعد لا والله انا مو طمعان فلوس بس حبيت اشارك علشان اتعلم منه وتزيد فلوسي والله فكره حلوه مش بطاله .......واني أطلب يد احد بناته لولدي محمد الفكره زينه وعجبتني...... بس لازم افكر فيه عدل اول شي وأكلم محمد يمكن بعد يبغى بنت عمه لازم افكر في هالموضوع وانا ودي ولدي يناسبه اليوم قبل بكره ماشاء الله حتى عياله خلوقين خاصة اللي اسمه ياسر لو بكيفه عرضت عليه فرح >طلعت مانت بهين ي بو محمد
ابوياسر :ابومحمد وين سرحان؟
ابومحمد :معك مارحت ولامكان حتى انك تكلمت في موضوع ولدك خالد ماشاءالله عليه يشتغل في شرطه الله يحفظه لك
أبو ياسر:فعلا انت معي حسبتك سرحان امين ويحفظ لك عيالك
ابومحمد :لالا معكك .امين
أبو ياسر:خالد قوم يبه شوف الغداء جاهز
خالد يقوم:ابشر
خالد دخل البيت من باب غرفة طعام من جهة المجلس وسكر الباب :يمه يالمياءيافي وينكم
في :حنا في المطبخ تعال
خالد:اها جاهز الغداء الله يعطيكم العافيه
ام ياسر:الله يعافيك .يالله يافي ولمياء ساعدوا اخوكم يودي السفره
لمياء وفي:ان شاء الله يمه
في :أي هاك ود سفره وفرشها ع الطاوله
خالد:طيب .دخل غرفة طعام حط سفره ع الطاوله رجع دخل يكمل باقي الاكل
في تعطي الاكواب والغازيات ولبن وزبادي
خالد راح يوزع الغازيات وعبوه اللبن صغيره وعلبه زبادي
خالد:ها ي لمياء باقي شيء
لمياء:باقي صحن الورق عنب ومقليات ومعجنات والسلطه .تفضل هذ صحن الورق عنب وصحن المعجنات
خالد اخذ من صحن المعجنات ورق العنب وحط ع الطاوله رجع اخذ السلطه زبديه الكبيروالمقليات صحن كبير
جاتها في :خالد خذ ذول الصحون وزعهم ع الطاوله
خالد :طيب وش باقي
ام ياسر جات:أي باقي روح ود الصحون تعال وخذ الملاعق وشوك والملاحات والشطه
خالد:زين اليوم بينكسر ظهري شكل ياسر متصل علي علشان اجهزالسفره والله مااخليه
ام ياسر:وش فيك ع اخوك ترى من جاو الضيوف وهو واقف ع حيله أقول اشتغل وانت ساكت
خالد:ان شاءالله يمه راح يوزع الصحون ع طاوله
رجع :ها باقي شي
لمياء:لا بس رز أخذ .يمه وين الملاعق وشوك والملاحات وشطه
ام ياسر:يمك فوق طاوله
لمياء:زين حصلتهم أمسك ود ذول تعال خذ الغداء
خالد:زين واخيررراً
لمياء وفي يضحكون ع اخوهم :ههههههههههههههههه
ام ياسر تنادي:خالد تعال شيل صحن
خالد:اوه رز ذبايح من طابخه جبتو من برى
ام ياسربابتسامه:انا طابخته وش رايك في امك فنانه صح
خالد بفخر:أي والله انك فنانه يمه تسلم يداك قبل اذوقه والله احسن من طبخ المطاعم
ام ياسر:الله يسلمك .يالله حرك تلاقيهم ماتو جوع
خالد :هههههههههه ان شاءالله شال صحن وده غرفة طعام حطه وسط طاوله خالد رجع داخل:ها يمه خلاص
ام ياسر:أي خلاص عليكم بالعافيه
خالد:الله يعافيك .دخل غرفه طعام وسكر الباب قفله بالمفتاح
وراح المجلس :يالله حياكم تفضلو جاهز الغداء
كلهم قامو خالد يدلهم ع المغاسل علشان يغسلون يدهم
خالد يتكلم وهم يغسلون يدهم:ي نذل مخليني اجهز الغداء وحدي تعبت وانا اشيل واحط
ياسر:هههههههههههههه بارك الله فيك .مو بس انا اكرف لازم انت بعد تكرف
خالد مقهور منه :اقول بس خلنا نروح ناكل
بوياسر :تفضلوا حياكم الله
محمد وبومحمد:زاد فضلك
جلس ابوياسر مقابل بومحمد وياسر مقابل محمد
خالد جلس اخر كرسي
ابوياسر:ي الله بسم
كلهم بدو ياكلون .ويتكلمون في مواضيع مختلفة عن الشركه عن سفر برا السعوديه تصييف برا
ابومحمد يسال ياسر:ياسر ليه ماتشتغل مع ابوك وانت ي خالد
خالد :والله مافكرت وبصراحة مااحب شغل المكتب
ياسر:والله حلو الشغل مع ابوي بس احب اعتمد ع نفسي
ابوياسر:احاول فيهم بس راسهم يابس هو اخوه
أبو محمد محمد يضحكون ع كلام ابو ياسر
ابومحمد :الله يحفظهم لك
أبوياسر:امين ويخلي لك عيالك
*****************************
في راحت فوق بعد الغداء ساعة2:15في غرفتها وفي يدها كاس شاي يالله اليوم تغديت لين قلت بس اليوم الاكل لذيذ الله يعطي العافيه امي واختي
جلست ع كرسي مكتب تشرب شاي بتلذذ مممممم شاي لذيذ يمخمخ في راس خليني اشرب شاي واروح اخذ شاور خلصت الكاسة
غرفتها سريرها في وسط الغرفه الانوار خافته بس مشغله نور الاباجور فيها مكتبه تشتغل عليها فوق المكتب اللاب ماك اوراق البحث التسريحة مقابله سرير فوق تسريحه مليان عطورات وكريمات وعلب المكياج وكرسي لتسريحه وفي غرفتها حمام انتوابكرامه وغرفت التبديل
قامت تختار لها بجامه مريحه لا نها بتاخذ قيلوله اختارت بجامه الوانها وردي هادي
ودخلت الحمام وانتو بكرامه فتحت المويه حطت شامبو ع راسها المويه تنساب عليها وجلست تفكر الله يهديك يمه لازم تذكريني ب فهد أصلا انا لاأستحي ولاشي الا تعكر مزاجي الحين اذاجاء فهد وش اسوي علشان اقوول لهم ماابغى فهد......تحط شامبو مره ثانيه تحرك شعرها بشكل دائري أصلا الكل لاحظ هالشي اني ماابغاه بس مومهتمين في رايي اف احس اني متضايقة بلحييل
غسلت جسمها عدل قالت خليني اطلع من الحمام بس انتو بكرامه نشفت جسمها لبست وطلعت من الحمام تركت شعرها مفتوح مبلول من المويه تنشف شعرها بالمنشفه وقفت قدام مراية تسريحة لو يدرون هو وش قال عني كان وقفو معي مو معه ......تناظرنفسها في المرايه ترسل بوسه للمرايا يازيني زيناه خساره فيه جمالي ترى في جميله بلحييل اجمل من اختها لمياء شعرها واصل نص ظهرها كثيف رموشها طويله طبيعه وفي خدها حبت خال قريبه شوي من شفايفها عمرها 21 اختها لمياء جميله بس متوسطة الجمال أي ع طاري فهد
مره كنا عند جدتي مسوي حفله يودعون فهد لانه بيسافر يدرس بر انا كنت مبسوطه حدي اول شي فهد بيحقق حلمه وثاني شي كنت زعلانه اني ماراح اشوفه ............خلصنا الحفله وكلن بيروح بيته انا طلعت من بيت جدتي شفت فهد استانست الحمدلله شفته قبل لا يروح كان واقف مع خويه ينقال له سيف وسمعت الكلام اللي انقال انصدمت ما حسيت في نفسي الا انا قدامه و اقول له:
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــت
بقلم :
هايدي فتاة صحراء



 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2018   #2


الصورة الرمزية الوجه المليح

 عضويتي » 27919
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » 04-16-2021 (03:49 AM)
آبدآعاتي » 48,795
الاعجابات المتلقاة » 35
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » تبوك
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond reputeالوجه المليح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يعطيك العافية


 توقيع : الوجه المليح



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2018   #3


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100
100
جميل الطرح والاجمل
معاني الطرح واسلوبه

والاجمل من معاني الطرح
جمال اللي غدا بـ طرحه







الف شكر من القلب على هذا
الجهد
وهذه الذآئقه في الاختيار


محمد الحريري


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2018   #4


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (07:53 PM)
آبدآعاتي » 273,447
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 02-05-2018   #5


الصورة الرمزية كـــآدي

 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (11:49 AM)
آبدآعاتي » 379,136
الاعجابات المتلقاة » 2470
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتطاف جميل ورائع
يعطيك العافيه
بانتظار تألق آخر ..




رد مع اقتباس
قديم 02-05-2018   #6


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



ابداااع وتميز لله درك ما أجملك
سلمت يدياااتك

شكرا لك وتقديري لسموووك




رد مع اقتباس
قديم 02-05-2018   #7


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 02-06-2018   #8


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2018   #9


الصورة الرمزية RioO

 عضويتي » 28825
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (02:49 PM)
آبدآعاتي » 263,785
الاعجابات المتلقاة » 613
الاعجابات المُرسلة » 725
 حاليآ في » جنوبية
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » RioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مُقتطف جمـيل جداً
وَ إطلآلهَ تُحآكينآ بـِ كُلِ يُنوع
سلمت يَ ذآتَ التألق البـآذخ
ولك شُكراً على حُسن الإنتقآء
أطيب الاماني




رد مع اقتباس
قديم 02-06-2018   #10


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآك المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الوفاء, بس, بطبعي, خواندج, رواية/انا, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية