علاج انفلونزا الصيف المزعجة بالطرق السهلة (اخر مشاركة : إرتواء نبض - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          سباجيتي بالفرن (اخر مشاركة : إرتواء نبض - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          السعادة الزوجية أسرارها تعلميها جيداً! (اخر مشاركة : عـــودالليل - عددالردود : 10 - عددالزوار : 33 )           »          للرجال: تنسيق ملابس كاجوال للعمل (اخر مشاركة : عـــودالليل - عددالردود : 10 - عددالزوار : 36 )           »          ذات مُقيّدة حوّل عُنُقُ امْرَأة /9 (اخر مشاركة : عـــودالليل - عددالردود : 10 - عددالزوار : 30 )           »          فساتين سهرة من عروض الكوتور (اخر مشاركة : عـــودالليل - عددالردود : 10 - عددالزوار : 34 )           »          شغف .. (اخر مشاركة : عـــودالليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 25 )           »          اسأل ظلام الليل (اخر مشاركة : عـــودالليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 31 )           »          وصول 1880 حاجًّا (الفوج الأول) من حجاج العراق عبر منفذ جديدة عرعر (اخر مشاركة : عـــودالليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 26 )           »          "السعودية للكهرباء": فرص استثمارية بقيمة 25 مليار ريال (اخر مشاركة : عـــودالليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 27 )           »         

 

 

 

 

 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت 28

-28- يوم الاثنين في بيت ابو نايف علي قاعد مع امه يتقهوى وجالس يلعب مع ولد اخوه اللي بحضنه ام نايف : بس يا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-15-2019
‎‏
ضامية الشوق متواجد حالياً
Oman     Female
لوني المفضل White
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 1386 يوم
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (05:24 PM)
 المشاركات : 498,084 [ + ]
 التقييم : 2140805761
 معدل التقييم : ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت 28




-28-



يوم الاثنين
في بيت ابو نايف علي قاعد مع امه يتقهوى وجالس يلعب مع ولد اخوه اللي بحضنه

ام نايف : بس يا علي احس بدري البنت مايمديها تتجهز بهالفترة
علي بعدم اهتمام : انا مسافر بعد اسبوعين عندي دورة برا السعودية مدتها 6 شهور
ام نايف : ماتقدر تأجلها ؟
علي : لا والله ما اقدر .. الا عاد ان كان اروح واذا رجعت اتزوج ممكن عادي ماعندي مشكلة
ام نايف ارتاعت : لا 6 شهور تعلق البنت !! لا خلاص انا بكلم ام فيصل وان شاءالله تتفهم
علي : بس لا تضغطين عليهم لو كان عند البنت دوام او كذا
ام نايف بجدية : علي انت تبيها ؟!
علي توتر : ايه من قال غير كذا ؟
ام نايف : احسك مافرحت ,, كنت مستانس وانت تقول ابي بنت ابو فيصل وش تغير اللحين ؟

علي نزل راسه وماسك الفنجال بيده بقوه وساكت
ام نايف خافت اكثر : علي جد انت تبيها ولا ماتبيها ؟؟؟
علي رفع راسه وابتسم مجاملة لأمه : الا ابيها يمه

ورجع يلعب مع ولد نايف
ام نايف وهي مبتسمة : جعلني اشوف عيالك بحضنك
علي بغصه : ان شاءالله



..
...
..


في بيت الجده

خالد والجدة عندهم ريوف وسيف وجالسين يتقهوون ويسولفون

خالد : ريوف وش اخبار دراستك ؟
ريوف : الحمدلله والله كويسة مره
خالد : تأقلمتي مع الدراسه هنا ولا مازلتي
ريوف : الا بالعكس واحس اني مبسوطة اكثر من اول يعني بنات خوالي معي وصحباتي مرة احلى
خالد : اشوا والله كنت شايل هم خايف ماترتاحون
ريوف ابتسمت : ياعمري ياخالي الا والله الحمدلله مبسووطة مرة
سيف : اكيد بتنبسط معها وجدان والهنوف ورهف وش تبي اكثر من كذا
ريوف : هههههههههههههه ايوه عليك نوور
خالد يضحك : انا حبيت انك مركز معاها مره
سيف : من كثر ماتسولف لي عنهم ههههههههههههه
ريوف : والله شسوي محد يسمع سواليفي بالبيت الا سيوف
خالد : ياعمري يالدكتور النفسي يالمتفهم
سيف انفجر : ههههههههههههههههههههههههه وش دخل ؟
خالد وهو يضحك : مدري حسيت لها دخل وحبيت اقولها
الجدة : وين امك ياريوف وراها ماجت
ريوف : عندها عمتي جواهر
الجدة وهي تفكر : بنتها اماني تزوجت ولا للحين ؟
ريوف : لا ماتزوجت
الجدة لفت على خالد : الا وش رايك ياخالد نخطبها لك ؟
خالد : لحوول مايأستي يايمه من هالطاري ؟
الجدة : وش اسوي وانا امك ابي اشوف عيالك قبل ما اموت
خالد : بعد عمر طويل ان شاءالله .. ابشري قريب بجيك انا بنفسي واقول يمه اخطبي لي فلانه
الجدة : من يوم رجعت وانت تقول لي كذا ولا بعد شفت شي
خالد بجدية : والله انا ببالي وحدة بس اصبري علي شوي بتأكد من شي بعدين اجي اقولك
سيف رفع حاجبه باستغراب وبضحكة جانبية : من ورانا ؟
خالد : اذا صملت كلكم بتعرفون مافيه شي من وراكم
الجدة : انت صادق ولاتسكتني بس ؟
خالد : والله اني اتكلم جد بس اصبري شوي واجيك اقول لك وبتنبسطين ان شاءالله

الجدة قعدت تدعي له وهي فرحانة مره
ريوف بحماس : طيب حنا نعرفها ؟
خالد ابتسم : خلوها مفاجأه
ريوف : يارب انها مو غثيثه عاد
خالد رماها بالمنديل : لا تقولين عن زوجتي غثيثه
ريوف مسكت المنديل وهي تضحك : من اللحين ! لا لا واضح طاح كرتنا خلاص
خالد : انتم عيوني والله مايطيح كرتكم
سيف : ههههههههههههههه طيب وانا معهم ؟
خالد : انت اولهم عاد
سيف : لا لا ليتك تتزوج بكره صاير شاعري مررره

ضحك خالد عليهم وكملو سوالف



-
يوم الثلاثاء

انتشر بالعايلة خبر ان زواج نورة تحدد بعد اسبوع ونصف
وكان اللكل مدهر ويحاولون يخلصون بدري عشان يصير كل شي على اكمل وجه
و اللكل مبسوط وفرحان عشان نورة

..
..
..

في احد مقاهي الرياض
علي وراكان جالسين يتقهوون

علي : كل شي حلو ياراكان كل شي الا شي واحد
راكان : اللي هو ؟
علي : انها مو وجدان
راكان : مايجوز والله مايجوز انك تفكر بوحدة ثانية
علي المهموم وبصوت كله حزن : غصب عني والله صار كل شي فجأة ودي اترك كل شي وانحاش بس ماقدرر خلاص ارتبط اسمي بأسمها
راكان بجدية : طيب اذا تتوقع انك ماتقدر تتقبلها ابد انفصل عنها و ارحمها لا تعذب بنت الناس معك
علي بتفكير و هم : هذا الشي في بالي بس والله خايف من الدنيا .. ماودي يصير في خواتي او بناتي بالمستقبل كذا ,, مابي اظلم بنت الناس معي وبنفس الوقت مابي احد يتكلم عنها بالشينه تبقى انسانه طيبه و ماشفت منها شر
راكان : والله ياعلي ودي اساعدك بس تشوف انت الموضوع متعقد

علي تنهد وقعد يشرب قهوته ويحاول يوصل لحل يرضي جميع الاطراف



-
يوم الاربعاء
في بيت ابو فيصل وجدان جالسة تذاكر وراها اختبار بكرة
دخلت عليها نورة معصبة بدون ماتطق الباب : شفتي وش يقولون بقروب اعمامي !
وجدان رفعت راسها عن الكتاب : لا وشو ؟ مافتحت جوالي من يوم صحيت
نورة جلست على السرير وهي معصبة : بكرة فيه مخيم
وجدان رفعت حواجبها باستغراب : صدق ! ليش وش طرى عليهم ؟؟
نورة : فيه عزيمة كبيرة بكرة وبيخلونها بالمخيم يقولون الجو حلو ( وبعصبية ) ليش وش تشكي منه البيوت ؟
وجدان مصدومه : طيب انتي ليه معصبة ؟
نورة : تخيلي وجدان مابعد خلصت ولا شي ويقولون بننام الويكند هناك وزيادة على كذا بشرتي وكذا بتندمر
وجدان : ايه احس مدري وقتهم غلط غير ان الاختبارات بتبدأ كل شي غلط
نورة : من جد ومت وانا اقنع امي انهم يحطونها في اي بيت بس مارضت
وجدان : ومن بيجي ؟
نورة : قولي مين ماراح يجي
وجدان : مين طيب ؟
نورة : اعمامي كلهم طبعاً وخوالي بعد وابو تركي وعياله وخالات رهف ووعد برضو معزومين وام نايف وام اميرة
وجدان : نععم ! اميرة بتجي
نورة : تركتي كل اللي قلتهم وركزتي على اميرة ! .. شوفي الجانب الإيجابي ان رهف ووعد بيكونون موجودين
وجدان : والله يمكن بيكونون احلى شي
نورة بتوتر : انا اللي قاهرني اكثر شي انهم عازمين ام نايف يعني صدق احس بنهااار
وجدان : والله تبين الصدق يعني ماتنلامين انا لو مكانك ماراح اروح
نورة : جاييتك ابيك تقنعيني انه عادي
وجدان وهي تنزل راسها للكتاب اللي معها : ايييه هو عادي ب...
قاطعها المخده اللي انرمت على وجهها : تسلكيين لي ياتبن ؟
وجدان بضحك : والله ما اسلك خليني اكمل طيب
نورة : لا رجاءآ لا تكملين اللي فيني يكفيني
وجدان : يالله نورة ماتوقعت يجي يوم واشوفك كذا كنت احسبك تاخذين كل شي ببساطة هههههههههههههههههه

جلسو يسولفون نورة ووجدان ولاتخلو السواليف من مضاربات كالعادة




-
يوم الخميس
الساعة 9
في بيت الجدة خالد ماداوم وجالس مع امه يتقهوون

خالد : مين بيوديكم ؟
ام محمد : السواويق اكيد
خالد : بس لازم يروح معكم احد من العيال
ام محمد : ام سلمان تقول انها قايلة لعبدالعزيز بس مدري وش رد عليها وانا ماودي اقول لأحد ويصير وراه شغل والتزامات وينحرج مني
خالد : لا لا انا بقول لهم و اساسا بكرة كلنا لاحقينكم ان شاءالله
ام محمد : ورا ماتروح معنا اليوم ؟
خالد : الملحق فيه لمبات خربانة والمكيف يبي له صيانة وبجلس اليوم عشان اجيب عامل يصلحها
ام محمد : طيب على دربك جب عمال ينظفون المخزن اللي جنب الملحق
خالد : ليش وش عندكم ؟
ام محمد : ودي احط فيه الثلاجات القديمة
خالد : وش فيه هو اللحين ؟ كله اشياء خربانه ؟
ام محمد : فيه اغراضك واغراض عيال نورة عقب ماباعو بيتهم القديم حطو الاشياء اللي يبونها هنا
خالد : يوووه للان محد خذ منها شي ؟
ام محمد : والله ماخبرت احد دخله
خالد : خلاص ابشري انا بشوفه اليوم
ام محمد : الله يعطيك العافية


..
...
..

في الجامعة
نهاية الدوام البنات جالسين على طاولة وحدة

رهف بتأفف : انا اكثر شي شايلة همه ان خالتي نوف بتجي
وجدان : ودي اشوفها والله خليها تجي بدري
رهف فتحت عيونها بقوه : ههههههههههههههههه تستهبلين انتي ؟
وجدان : لا والله اتكلم جد صح اني قد شفت بناتها بس هي لا وصراحة متحمسة اشوفها ههههههههههههههههههه
الهنوف : اقول بس متى تتوقعون نمشي ؟
ريوف : ماما تقول بعد ماتطلعون من الجامعة
الهنوف : يا ليتني ماداومت اففف
رهف : اي والله حتى انا احس اني ماتجهزت
وجدان : رهف بتنامون صح بعد مايروحون المعازيم ؟
رهف : لا ماتوقع
الهنوف : لا بليز رهووف ولا اجلسي انتي ووعد وارجعوا معانا
رهف : مستحييل وين اذا رجعت امي غصب نرجع


كملوا البنات سوالفهم وتخطيطهم

والساعه 2 ونص بعد ماللكل خلص من دوامه مشو للمخيم


الساعة 4 العصر خالد كان منسدح بالملحق لحاله وجالس يطقطق في اللابتوب .. و بعد دقايق دخل عليه سيف

خالد يعدل جلسته : هلا والله ومرحبا
سيف جلس وهو ماسك راسه بقوه وكان وجهه اصفر : هلا فيك
خالد عقد حواجبه باهتمام : وش فيك سيف ؟ يوجعك شي ؟
سيف بصوت هادي : لا لا بس صداع خفيف عقب الدوام
خالد : وين خفيف وانت ماسك راسك بهالطريقة ( وسكت شوي وهو يتذكر ) مو اول مره يجيك صح ؟ اتذكر في دبي صار لك كذا
سيف : لا يجيني كل فترة بس مو مهم شوي ويختفي
خالد بخوف : طيب كشفت ؟
سيف : لا ماله داعي هو كذا شوي ويروح
خالد بااصرار : لا معليش لازم تكشف ياسيف كل شي الا صحتك
سيف : ان شاءالله


سيف انسدح وغطى وجهه بالخداديه اللي جنبه ونام وخالد قام عنه عشان يرتاح


..
...
..


الساعة 7
اللكل كان في المخيم
والعزيمة كانت كبيرة مره ومتعبة بس انبسطوا بالسوالف والاجواء الجميلة اللطيفة

بعد ماخلصو من العشاء
اغلب المعازيم راحو ومابقى الا ام تركي وثنتين من خواتها
البنات جالسين بخيمة والحريم في خيمة ثانية

في خيمة البنات
افنان كانت جنب رهف ويتكلمون بصوت واطي
ولولوة واسماء بنات خالتها نوف كانو جالسين بعيد عن الجميع ولولوة كانت تناظر اللكل بنظرات احتقار

رهف بقهر : يرحم امك فكيني عليها
افنان وهي فيها ضحكة : هدي اعصابك خلاص اتوقع اللحين بيروحون اشوف خالتي تكلم فارس قبل شوي
رهف فتحت عيونها بقوه : بس شوفي كي....

قاطعها صوت جوالها يوم رن
شاف امها المتصله وسكرت بسرعة وقامت لخيمة الحريم

دخلت وراحت لأمها : لبيه ماما متصله علي ؟
ام تركي : ايه يايمه تجهزي وقولي لوعد تتجهز تركي بيجي اللحين
الجدة : لا والله ماتخلين وليدي يتعنى وتجيبينه هالوقت .. خلكم بس بتنامون عندنا هنا
ام تركي : ماقصرتوا والله يا ام محمد بس ان شاءالله مره ثانية
ام سلمان : لا يا ام تركي والله اننا تعودنا عليكم وعادينكم من الاهل
ام تركي : ياحبي لك والله حتى حنا نعدكم اهلنا بعد بس ودنا نرجع بيتنا ونريح
ام سلمان ترفع راسها لرهف وهي مبتسمة : حتى رهف بنيتي مابعد شبعت منها ولا شفتها زين
رهف وهي ترجع شعرها ورى اذنها بحياء : الله يسلمك خالتي والله حتى انا ماشبعت منكم بس ان شاءالله الجايات اكثر
الجدة : ان كانك تعزيني يا ام تركي بتنامون هنا
ام تركي : والله اني اتصلت على تركي وبيجي اللحين ولا كان جلسنا عشانك
ام سلمان : عادي تركي مو غريب يجي و ينام عند عبدالعزيز وفيصل بقسم الرجال
الجدة : ايه وهو صديقهم ويعرفهم قولي له وان شاءالله ماهوب رافض
ام تركي تبتسم لها : خلاص من عيوني ابشري بقوله واشوف
الجدة تناظر رهف وهي مبتسمة : اييه خلي بنياتي يستانسون مع صديقاتهم

رهف انبسطت مرة ولفت بتروح للبنات
ووقفها صوت خالتها ام لولوة : رهوفه حبيبتي نادي لي لولوة واسماء قولي لهم فارس بالطريق
رهف بدون ماتلف عليها : اوكي

وطلعت بسرعة
ام لولوة تلف على اختها ام افنان وبصوت واطي : والله قليلة ادب ذا البنت
ام افنان : ليش وش سوت بعد
ام لولوة : شوفي كيف مالفت علي ولا بعد بدال ماتقول ان شاءالله وابشري تقول اوكي هذا غير حركاتها اللي قبل
ام افنان تهز راسها : لحوول يانوف ماقلت ادبها بس هم البنات كلهم كذا
ام لولوة : لا والله ذي يبي لها تربية من جديد ماتستحي على وجهها


دخلت رهف عند البنات : لولوة
لولوة بدون نفس : هلا
رهف تحاول تمسك اعصابها وتبتسم غصب : خالتي تقولكم يالله بيجي فارس اللحين

لولوة قامت هي واختها وراحو يلبسون عباياتهم

و اول ماطلعو رهف تقلد صوت خالتها نوف : رهوفه حبيبتي نادي لي لولوة واسماء ( وبقرف ) يععععع
ضحكو البنات عليها
وفجأه دخلت اسماء : فنو حبيبتي خالتي تقول تعالي بتروحون معنا
افنان خذت عبايتها و قامت
ريوف لفت بسرعه على افنان : لا تكفيين افنان خلي اخوك يجيكم بعدين لا تروحون اللحين
رهف : اي والله افنان ولا ارجعي معنا
اسماء تناظر رهف وهي رافعه حواجبها : وش دعوى يارهف بس افنان و احنا مو مرحب فينا ؟
رهف لقتها فرصة تبرد قلبها شوي : والله المخيم مو لي ولا العزيمة لي للأسف مااقدر اعزم احد

اسماء استحقرتها ولفت
افنان تضحك : ياويلك بتصيرين محور حديث السيارة
رهف : احسن والله محتاجة حسنات ولا تنسين تعلميني كل الكلام اللي بينقال عني ههههههههههههه
سلمت عليهم افنان وطلعت

رهف تنهدت : افف فكه من راس الشر
ريوف باستغراب : غريبة ليه تكرهونها اشوفها شكلها طيوبه
وعد شهقت : اما طيوبه تروع حية من تحت تبن
رهف : خلكم منها بس عندي لكم خبر بمليونين
وجدان بحماس : وشو ؟
رهف : بينور مخيمكم لين بكرة
الهنوف : امااا يعني بتناموون ؟
رهف : اي والله
ريما تضم رهف : وه وه اخييرآ .. بغيت ارجع معكم لان المخيم بيصير ماله طعم بدونك
رهف وهي تقبص خدود ريما : يالبييه ياناس يلوموني بهالبنت والله


البنات انبسطوا وكملو سوالف



-
في الرياض
ببيت الجدة
سيف وخالد بالمخزن
تركو التنظيف وقعدو يشوفون ذكرياتهم القديمة

سيف شاف صندوق احمر بالزاوية وفتحه
وهو يطلع الاغراض منه : يوووه تدري متى اخر مره رسمت ؟
خالد : متى ؟
سيف : قبل 3 سنوات بالضبط يوم تخرج ريناد من المدرسة رسمتها بلبس التخرج ومن بعدها اعتزلت الرسم تمامآ
خالد بدهشه : لييش عاد ؟
سيف : ياخي انشغلت بالدراسة وكذا بس والله حنيت يوم شفت الرسمات

بعد خمس دقايق لاحظ خالد صمت سيف ورفع راسه من اللي بيده وشافه ماسك رسمه ولاف راسه ويتأملها بأبتسامة

ضحك خالد على شكله ورفع جواله وصوره .. وكل هذا ولا حس فيه سيف
قام له وسحب الرسمه منه .. سيف حاول يسحبها بس مامداه لان خالد رفعها شوي عشان يشوف

كانت الرسمة لبنت وولد جالسين بعيد جنب بعض كأن وراهم جدار
ولافين لبعض والضحكة ماليه وجيههم .. كانت الرسمة مليانة تفاصيل جميلة اعجبت خالد

خالد : والله فنان يا ابو الوليد فنان مرره
سيف : الله يسلمك
خالد : مين اللي بالصورة ؟
سيف ضحك : افا ماعرفتهم ؟ شكلك كبرت ياخالد
خالد رجفه : انا اللي كبرت ولا انت اللي ماتعرف ترسم ؟
سيف : توك تقول لي فنان
خالد ضحك ولف يدقق شوي بالرسمة : هذا انت صح !؟ عرفتك من شعرك
سيف : ايييه واللي معي ماعرفت مين ؟
خالد : لا والله ( سكت شوي بعدين قال ) وجدان !!
سيف ابتسم : اييوه
خالد : كم كان عمرك يوم ترسمها ؟
سيف : امم اول ماتخرجت قبل مانسافر بأقل من سنة مو كثير
خالد : اوووه والله فنان فنان وين وجدان تشوفها
سيف حك راسه بأحراج : خلاص لا تمدح ترى استحي
خالد : لا عاد جد متى ناوي ترسمني ؟
سيف : تامر امر والله بس اصبر ودي ارجع على شوي شوي
خالد : اوكي انتظرها ,, بعطيك مهلة 4 شهور بس
سيف وهو مبتسم باستغراب : وليه 4 شهور بالذات
خالد : قبل ماتزوج يعني ابي اذا تزوجت تكون جاهزه عشان اهايط على زوجتي واقول ولد اختي رسّام وانا الملهم حقه
سيف بجدية : اللحين انت صادق ناوي تتزوج ؟
خالد ضحك : ليه ماصدقتني ؟
سيف : والله تبي الحقيقه ! ماصدقت قلت شكله يصرف امي لطيفة وماحبيت اوهقك
خالد : لا والله ناوي جد بس انتظر لين تهدى الامور ويتزوجون فيصل ومشاعل ونورة بعدين ان شاءالله انا بعدهم
سيف بفرحة : الله يووفقك ياقلبي
خالد ابتسم له : امين وياك

ورجعوا يشوفون الاغراض
خالد طلع صورة وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههه اما ذي للان موجودة !
سيف لف عليه : وش هي ؟

لف الصورة عليه كانت بحجم كبير
كانت صورة جماعية لخالد والبنات والعيال

سيف : هههههههههههههههههه شف والله انك ماتستحي حاضن البنات وحاطنا على جنب ؟
خالد : والله انهم اغلى منكم على قلبي
سيف : طيب جاملني حسسني بقيمتي !
خالد يضحك وهو يركز على وجيههم : انا امنية حياتي اشوف صورة فيها عبدالله وجهه نظيف مستحيل لازم مليان شوكلاته
سيف : هههههههههههههههههههههه عبدالله والهنوف بعد كلهم لازم وجيههم وصخة
خالد : وانت ووجدان لازم ماسكين شيبس الكاتشب هذا لاازم مادري ليه
سيف ضحك : احبه والله لين قريب وانا افز له حتى بأمريكا ماتذكر يوم اني اقول لناصر يجيب لي كل مارجع السعودية
خالد : هههههههههههههههههههههه الا اذكرر بس توني اعرف السبب الاساسي
سيف يرجع يشوف الصورة : شف تكفى عبدالعزيز مستحيل يكون هادي بالصورة واذا كان هادي لازم عيونه ينبض منها شر

خالد ركز عليه وطاح على ورا من الضحك .. كان عبدالعزيز ماسك شعر فيصل

سيف : ههههههههههههههههههههه والله مسكين فيصل من الطفولة ماسلم منه
خالد : الله يهديه شراني من يوم انه صغير
سيف : والله كل الكدمات اللي من طفولتنا يكون هو سببها بطريقة او اخرى
خالد : يااخي تدري حتى انا ماسلمت منه
سيف : ايه انا اقولك ماخلانا بحالنا كنت انا انافسه بهالموضوع بس بالدفاع
خالد : ههههههههههههههههههههه اييه انت الملاك الطيب بس تراك ماتدافع عن خواتك كثر ماتدافع عن وجدان
سيف ضحك : صديقة الطفولة عاد مافيه اغلى منها

سيف لف لنفس الكرتون اللي طلع خالد منه الصورة
ولقى بوكس وردي اغراه الشكل وخذه وفتحه ولقى اوراق كثير : خالد وشو ذا ؟
خالد كان يتأمل الصورة رفع راسه عليه وضحك يوم شاف البوكس
خالد : هذا هدية من البنات لي يعبرون عن مشاعرهم قبل ما اسافر ( وحاول يتذكر ) تدري اني ماقريت اللي فيه ؟ اذكرهم قالو لي بنحطه بغرفتك بس مادري وش خلاني ما افتحه مرره نسيته

سيف شال ورقه منه وجا خالد عنده خذ الثانية
سيف فاتح رسالة الهنوف وميت ضحك : ياربيه يالبراءه هههههههههههههههه من يصدق ان ذولي الحين بيتخرجون من الجامعة
خالد : وش كاتبه تكفى ؟
سيف : عمي خالد انا احبك كثير ( وحاول يقرا الكلمة اللي بعدها وماقدر ) اصبر ذي مافهمتها المهم كاتبه انا احبك كثير انت احلى عم حتى احلى من ابوي ( وضحك ) تصرييح خطير من الهنوف
خالد : هههههههههههههههههههه يازينهم هنوفتي ووجدان تدري انهم اغلى بنات اخواني طبعا بعد الراس الكبير مشاعل
سيف ضحك : ايه اعرف عن مشاعل .. بس وجدان والهنوف ليه ؟ فيه سبب معين ؟
خالد : مادري ياخي من يومي يعني وانا اخذ واعطي معهم كثير مع ان فارق العمر كبير بس العقليات ماشاءالله

سيف مايدري ليه انبسط ان عمه يمدح وجدان واكتفى بأبتسامة
خذ الورقة الثانية وكانت من وجدان و فتحها
خالد : هذي من مين ؟
سيف : وجدان ( وسكت شوي وهو يطالع الورقة ) بنت خالي ملكة الدراما ههههههههههههههههههههه
اخذ خالد الورقة منه وكانت وجدان كاتبة ( عمي خالد انا بفقدك وهذي دموعي طاحت على الورقة لاني احبك مره ) وراسمة قلب فيه حرفها وحرفك
خالد : ههههههههههههههههههههه طيب وين دموعها ؟ ماشوف شي
سيف وهو يضحك : يمكن مسحها الزمن
خالد : هذي ماتتفوت والله ( وطلع جواله وصورها وارسلها لقروب العايلة اللي فيه الاعمام وبناتهم وعيالهم )


بعد دقيقة رن جواله ومات ضحك وهو يشوف الاتصال : هلاا بأم الدموع
وجدان : هلا عمي وشو هذا ؟ مسوي فيني مقلب ؟
خالد : لا والله انتي كاتبته
وجدان : ههههههههههههههههههههه وربي ماتذكر
خالد : انا بس ابي اعرف فيه دموع صدق ولا جالسة تلعبين علي
وجدان : والله ما اذكر صراحه هههههههههههههههههه امانه وش لقيت بعد ؟
خالد : وش مالقيت ؟ خل ترجعون الرياض بس واصدمكم
وجدان : الله يستر و صور لي بالله اذا لقيت شي لي بس بليز بدون فضايح ارسله لي لحالي
خالد : اوكي ههههههههههههههه

سكر منها ورجعو ينفضون الكراتين

سيف وهو يطل بواحد من الكراتين
سيف : لقيت شي ممكن يدمر تاريخنا العائلي
خالد : وشو ؟

طلع كرتون مليان اشرطه وطلع بعده الكاميرا

خالد بصدمة : اماا هذا للان موجود !
سيف : والله استغربت توقعت انه مرمي
خالد : يااا الله ودي اشوووفه
سيف : انا بعد والله تحمست اشوف
خالد : عطني اياه تكفى بحطه بغرفتي لين نرجع عشان نمخمخ علييه
سيف : يرحم امك لا تعلم العيال فيه والله ان يكسرونها
خالد : مجنون انت ماراح اعلم احد .. اصلا لو اتكلم عزوز بيفجر بالبيت كله
سيف : ههههههههههههههههههههه يسويها والله

كلمو رحلة البحث عن الذكريات الجميلة وهم يضحكون



-
من بكرة الصباح
العيال كلهم وصلو المخيم
بعد مافطرو بخيمتهم كلهم منسدحين وتعبانين

ماجد : ياعيال ماسحبت على الدوام عشان اشوفكم كذا متسدحين قومو نلعب كورة
عبدالله : فيك حيل ؟ والله دقيت بالنعمه لدرجة احس مو قادر اتحرك
خالد : والله صادق ماجد قومو بس
مشعل : انا والله أأيد كلام ولد عمتي اولآ لأنه اول مرة بحياته يقول كلام صح

ماجد طقه على راسه وهو يضحك
مشعل يسترسل : وثانيا من يوم جينا وانتم منسدحين حتى بعضكم ياكل وهو منسدح خلاص عاد

قامو العيال الا سيف كان على اللاب توب
خالد : سيوف تجي تلعب معنا ؟
سيف : روحو وبرسل ايميل والحقكم
عبدالعزيز : العمر يخلص والشغل مايخلص قم بس لاحق على الايميلات
سيف : بس عطوني ربع ساعة العبو شوط وبدخل بالثاني
عبدالعزيز : اوكي



طلعو العيال كلهم يلعبون كورة برا المخيم
كانو متقسمين فريقين والجد والاعمام كلهم جالسين قريب منهم

ابو فيصل يضحك وهو يشوف خالد رابط ثوبه على خصره وجالس ينطط عند الكورة
الجد : هالولد مدري متى بيكبر ويتزوج لو عنده عيال صارو طوله وهو ينطط عند الكورة
ابو فيصل : والله اني افكر فيها قبل شوي
ابو عبدالله : ههههههههههههههههههه خلوه مرده بيتزوج اللحين ولا بعد سنتين
الجد : والله تعبت منه انا وامك نقنعه بس راسه يابس
ابو عبدالله : لا يايبه لا تضغطون عليه خله ينبسط بشبابه
ابو محمد : وين شباب وهو عمره 36 خلاص اللي كبره عندهم احفاد
ابو فيصل وهو يضحك : لا تشيل همه خله هو كبير وعاقل ويعرف مصلحة نفسه
ابو سلمان : انا متأكد ان في باله وحدة ولا ماراح ينتظر هالوقت كله
ابو فيصل : ايه هو يقول اصلآ ماراح يتزوج الا وحده هو اللي مختارها ويبيها
ابو سلمان : الله يكتب له اللي فيه الخير والصالح
اللكل : اميين



عند العيال
كان خالد وسلمان وماجد وعبدالله ومشعل بفريق
وتركي وعبدالعزيز وفيصل وعبدالرحمن بفريق

عبدالعزيز بعد الهدف الثالث اللي بااول 10 دقايق من لعبهم : يالله هذا وحنا ناقصنا واحد ههههههههههههههههه
خالد بعصبيه : اقول لا يكثر بس انتم غشاشين
مشعل يشوت الكورة لعمه خالد اللي كان لاهي يتهاوش مع عبدالعزيز : عمي بسرررعه خذ

وجاء تركي واخذها منه وانفجرو ضحك عليه
خالد بعصبيه وهو يركض ورى تركي : والله اني صادق يوم اقول عنكم غشاشين تستعملون اسلوب الاستفزاز معي عشان تشتتون انتباهي
ماجد وهو يضحك : والله ياخالد انك نكبه مدري ليش جيت بفريقك انا

كملو لعب تحت حلطمة خالد وفريقه الخسران من بداية المباراة



بالخيمة اللي فيها اغراض الطبخ وجدان كانت توها داخله تبي تاخذ موية وكانت فيه عمتها وامها

ام فيصل : وين الحافظة الرمادية ؟
ام ماجد : يوه تصدقين اني نسيت انزلهاا من السيارة (لفت وشافت وجدان ) وجدان قلبي اطلب منك طلب
وجدان : اطلبي عيوني واعطيك اياها تامرين امر
ام ماجد ابتسمت لها : ياحبيبتي والله جعلك تسلمين نسيتيني وش كنت ابي
وجدان ضحكت : امري عيوني لك
ام ماجد : شوفي حبيبتي سيارة سيف ورا فيها حافظة رمادية وشنطة جنبها اذا تقدرين جيبيها كلها او نادي ريوف معك لاني احسها ثقيلة عليك
وجدان : لا وش دعوى بجييبها انا .. ريوف والبنات كلهم يلعبون مابي اخرب عليهم بس السيارة مفتوحه ؟
ام ماجد : ايه مفتوحة انا قايلة له يحطها جنب قسمنا ويفتحها عشان الاغراض كلها فيها
وجدان : خلاص ابشرري من عيوني
ام ماجد : تسلم لي عيونك

طلعت وجدان وراحت للسيارة وكانت لابسة حجابها مع ان مافيه احد بس احتياط
فتحت السيارة وكانت مقفولة واستغربت
بنفس اللحظة سيف كان بيدخل قسم الحريم عشان ياخذ شاحن اللاب توب من السيارة .. لفت وجدان بترجع عشان تقول لعمتها وطلع سيف بوجهها

سيف ابتسم : صباح الخير
وجدان انحرجت : هلا صباح النور
سيف : شخبارك
وجدان : تمام انت شخبارك ؟
سيف : بخير جعلك بخير .. ايووه وش عندك واقفه عند السيارة ؟
وجدان ضحكت بأحراج : عمتي قايلة لي اجيب الحافظة والشنطة الثانية بس لقيتها مقفله

سيف ضحك على طريقة كلامها السريعه وجاء يفتح الشنطة ووجدان واقفه قريب منه
مد لها الحافظة وخذتها ثم مدت يدها واخذت الشنطة وبغت تطيح منها لانها مليانة و ثقيلة شوي

سيف مسكها بسرعه : خلاص انا بوديها انتي روحي ودي الحافظة
وجدان عدلت الحافظة اللي معها ومدت يدها : لا لا خلاص عطنياها اقدر اشيلها
سيف بهدوء وصوت خفيف مبحوح : لا ثقيلة عليك بتعور يدك

وجدان توترت من صوته ومسكت الحافظة بقوه
قاطعهم ريوف بصوت عالي فجأه : شتسوون ؟
سيف لف عليها : بسم الله روعتيني وجع
ريوف : بسرعة اعترفو وش تسوون

والهنوف ورا ميته ضحك على ريوف
وجدان حطت الحافظة بيد ريوف : نسوي انك تاخذين هالحافظة وتودينها لعمتي وبلا كثرة حكي
ريوف : ههههههههههههههه وجع ياليتني ماجيت
وجدان وهي تضحك : احسن تستاهلين
راحت ريوف و وجدان مدت يدها للشنطة اللي مع سيف : خلاص اللحين عطنياها اقدر اشيلها
سيف : انتي وش فيك ؟ اقولك ثقيلة عليك خلاص بشيلها انا
وجدان عصبت شوي : عمتي تقول وجدان جيبيها ماقالت سيف جبها
سيف يقلد نبرتها : بس عمتك ماتدري انها ثقيلة عليك

وجدان عرفت ان مافيه امل يعطيها وسكتت
شافت الهنوف ورا مبتسمة راحت عندها واتجهو لخيمة البنات

الهنوف ضحكت وبصوت واطي : يحبك ياغبيه يامجنونه والله يحبك
وجدان ناظرتها واظهرت عدم الاهتمام بكلامها ودخلوا الخيمة عند الازعاج وكل وحدة انشغلت بشي ونسو السالفة


...
..
..


بعد ساعتين

في خيمة البنات كانو جالسين وبعضهم ماخذين قيلولة

رهف : بنات من تطلع معي نتمشى الجو يجنن غيوم وشكله بيجي مطر
نورة : لا معليش انا مابي اطلع من الخيمة لين نرجع
رهف فتحت عيونها بقوة : من جددك ! بتفوتين الاجواء الحلوه !
نورة : اي ياحبيبتي وراي زواج اخاف تخرب بشرتي
رهف لفت على البنات وهي مستغربه : امانه بنات هذي نورة هي نفسها نورة نورة ! يعني اخت وجدان ذيك ؟
وجدان : تشوفين انتي ههههههههههههههههههه انا صرت استحي منها احسها مو اختي
الهنوف وهي تضحك : ياربي معقولة الزواج يغير لهالدرجة ؟؟ حنا نلقاها من مشاعل ولا من نورة
مشاعل ترمي عليها علبة الموية وهي معصبة : وش قلت انا اللحين عشان تدخليني بالموضوع

البنات انفجرو ضحك عليها
رهف : المهم ماقلتو لي فيه احد بيطلع معي ولا بروح لحالي
الهنوف : لا ياقلبي طبعآ انا بطلع معك
ريوف : وانا بعد
هيفاء : انا بجلس مع نورة
رهف : هي عروس وخايفة بشرتها تخرب انتي وش تبين ؟
هيفاء فتحت عيونها بقوة : يعني مايجلس الا اللي خايف على بشرته ؟
رهف : والله مدري عنكم على راحتكم

قامت هي والهنوف وريوف
الهنوف لفت على وجدان : وجدان بتجين ؟
وجدان : لا مالي خلق والله
ريوف سحبتها مع يدها : اقول قومي بس

قامت وجدان و بعدها قامو مشاعل ووعد معهم وراحو يتمشون



كان عبدالعزيز واقف عند سيارته لما شافته مشاعل لفت عليهم : بنات اصبرو بروح اقول لعبدالعزيز يفحط فينا
البنات كلهم تحمسوا معها الا رهف : خليه يفحط فيكم لحالكم انا برجع
رهف لفت بترجع ووجدان مسكتها مع يدها : تستهبلين والله مانروح وانتي مو معنا
رهف مصدومة : خيير ! والله مابي ههههههههههههههه
ريوف بيأس : اصلا مستحيل يوافق لا تخربين استمتاعك بالاجواء الجميلة بس
مشاعل : لا صدقيني بيوافق مايرد لي طلب

راحت له مشاعل وبصوت عالي : عزوز
عبدالعزيز لف عليها : عزوز بعينك
مشاعل : ادلعك عاد لا تصير حساس انت
عبدالعزيز ابتسم لها : اوكي سامحتك
مشاعل : طيب بطلبك طلب
عبدالعزيز : عيوني لك
مشاعل : تسلم عيونك والله .. نبيك تمشينا بس مو تمشيه عاديه يعني نبي تفحيط وكذا
عبدالعزيز ضحك : مهبوله انتي ؟؟
مشاعل : تكفى مره ودي
عبدالعزيز : جاك هبال فيصل والله مو هذي مشاعل اللي انا اعرفها !
مشاعل وهي تضحك : عاد ماعودني على التفحيط الا فيصل
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههه من جدك ؟ بينجلد الكلب اجل انا اختي يتفحط فيها !!
مشاعل توهقت : لا لا حرام عليك والله انا اقنعه ولا هو يخاف علي
عبدالعزيز : ياعمررري والله ويخافون عليك !
مشاعل انحرجت ونزلت راسها

قطع كلامهم خالد اللي كان جايهم : عزييز ماشوفك بديت بالغداء ؟
عبدالعزيز بملل : يالييل .. البنات يبوني امشيهم انت سو الغداء اليوم وبكرة انا بسويه من عيوني
خالد : ههههههههههههههههه لا ياعيني البنات انا امشيهم بعد شوي بس تعال انت

كانو البنات قريبين مره من خالد وعبدالعزيز ومشاعل
رهف متسنده على سيارة تركي اللي كانت قريبة وجالسة تطقطق بجوالها

ووعد اول ماشافت خالد على طول رجعت ورى الهنوف وكتمت نفسها على اساس ماينتبه لها
هي نفسها ماتدري ليش سوت كذا !

مشاعل : لا تكفون يوم تحمست تقعدون تتهاوشون
عبدالعزيز : انا داري ان مافيه فكه من خالد
خالد : لو تموت ياحبيبي
عبدالعزيز يفكر : طيب ( ولف على البنات ) فيه وحدة منكم تعرف تسوق ؟
البنات كلهم لفو على رهف وحست بنظراتهم لها ورفعت عيونها : نعم ؟
ريوف برجاء : انتي اللي تعرفيين
رهف عدلت وقفتها بسرعة : لا لا معليش ماعرف اسوق سيارة مو سيارتنا
عبدالعزيز تذكر سالفة المزرعة وناظرها نظرة تشكيك مصاحبة لأبتسامة خفيفة : متأكدة ؟
رهف توهقت وقالت بحدة : اعرف بس ما ابي
عبدالعزيز لف على البنات : اذا اقنعتوها تعالو لي اعطيكم المفتاح

البنات للحين يناظرون رهف اللي كانت مستحيل مستحيل توافق
و خالد وعبدالعزيز دخلو لخيمة الرجال

وعد تنفست بقوه جلست تهف على نفسها : افف وش هالحررر والكتمه
مشاعل : من جدك ! والله الجو يجنن وبارد وين حر معه !
وعد مازالت تهف على نفسها : امانه ماتحسون انتم
وجدان اللي فهمت وش فيها وعد ضحكت ضحكة جانبيه وغيرت الموضوع و لفت على رهف : رهووف انا مسكينه رجلي توها منجبرة يعني ما أستاهل تمشيني ؟
رهف : يادراما انتي ترى مره ماله دخل
ريوف بعصبيه : رهف تستهبلين !!
مشاعل لفت على وعد : طيب وعد انتي ماتعرفين تسوقين ؟
وعد : الا اعرف بس مستحيل اسوق بالبر الا اذا تبوني امشي 20 وكل شوي ادوس بريك بعد ابشرو
مشاعل : هههههههههههههه لا يرحم امك حنا نبي تفحيط قبل شوي وانتي تقولين لي 20
الهنوف : رهووف تكفين سعادة 5 بنات واقفه عليك
رهف بااصرار : معليش بنات والله ماقدر
الهنوف بزعل حقيقي : والله انك تبن تدرين انه مستحيل احد يتنازل ويعطينا سيارته وانتي ترفضين يوم جانا هالعرض !

رهف ماحبت تكسر بخواطرهم بس بنفس الوقت خايفة انها بتسوق فيهم واللي مخوفها اكثر انه بسيارة عبدالعزيز

مشاعل بحزن مصطنع : اممم اذا ماودك عادي بنات خلاص مانبي نضغط عليها
رهف انبها ضميرها : اففف خلاص موافقة
مشاعل صرخت ورفعت يدها : يسسس
الهنوف : والله العظيم انك ذكية هههههههههههههههههه انا بغيت اوافق وانا مالي دخل

راحت مشاعل بسرعة تاخذ المفتاح من عبدالعزيز والبنات مبسوطين ويضمون رهف
بعد خمس دقايق جتهم مشاعل ورمت المفتاح عليها

رهف يوم فتحت الباب حست بتردد ورجعت سكرته : بنات لا خلاص هونت
ريوف : تستهبلين انتي ! والله مو على كيفك تسوقين يعني تسوقين

والبنات كلهم عصبو عليها واضطرت تركب .. رهف تسوق ومشاعل جنبها والباقي كلهم ورا
شالو حجاباتهم لما بعدو شوي ورهف ضغط الزر وانفتحت الفتحه البانوراميه اللي فوق : يالله بنات عيشو حياتكم
الهنوف : والله كفوو رهوف خبره
رهف وهي تضحك : اعجبك
مشاعل تشبك جوالها : يالله حبايبي وش تبون اطربكم فيه
ريوف : شغلي عبدالمجيد
وعد : لا لا وش عبدالمجيد شغلي محمد عبده
مشاعل : اصلآ من قال اني بشغل على مزاجكم انتم بس قاعده اجاملكم من الفرحة
وعد : ههههههههههههههههه طيب كملي المجاملة وشغلي اللي نبيه
مشاعل : المجاملة بالكلام بس اذا خذتوها على محمل الجد يصير لي تصرف ثاني معاكم
وجدان وهي تضحك : انتي شفيك جالسة تتحولين فيصل على شوي شوي
مشاعل تمسك قلبها : اخخخ يازين هالطاري والله
رهف تضحك عليها : طيب ياحرم فيصل بما اني الاساس هنا يعني الاغاني اللي بتشغلينها بتكون على مزاجي
مشاعل : لا والله معليش سيارة اخوي وانا اول من حجز الـaux
رهف وقفت السيارة ولفت عليها : يالله اجل خلي اخوك يجي ويمشيك
وجدان : اقول بلا حركات بزران انتي وياها ههههههههههههههههههه
مشاعل : صدق رهوف بلا حركات بزران وامشي
رهف بعناد : والله ما امشي لين تشغلين اغنية على مزاجي وتحلفين انك ماتغيرينها لين تخلص
مشاعل فتحت عيونها بقوه : يممه يمه شكل من قعد بهالمكان يتحول عزيز تلقائيآ
رهف : ههههههههههههههههه لا تغيرين الموضوع
مشاعل بقلة حيلة : طيب ان شاءالله ابشرري وش تبين ؟
رهف : ايوه كذا تأدبي .. شوفي انا لي طقوس محدده يعني كل مكان له جو خاص
مشاعل : ايه يعني وش اشغل يا استاذة رهف ؟
رهف عطتها نظرة ولفت وكملت فلسفتها : و بما اني جالسة اسوق ومحتاجة شي يحفزني شغلي لي اغنية الشاب خالد ...
ريوف فتحت عيونها بقوه : من جدك انتي !!
الهنوف : لا رهف رجاءآ حرام عليكم نبي نروق حنا
وجدان بسرعة : بنات مالكم دخل فيها لو سمحتو لا تعصب علينا .. يلا مشاعل شغليها يمكن تتحمس وتفحط فينا


مشاعل شغلت الاغنيه وهي تتأفف
رهف بجدية : والله لو انها سيارة تركي كان فحطت فيكم من عيوني بس اللحين حدي سرعة
الهنوف وهي تضحك : يا كذابه والله ماتسوينها
رهف : والله اسألي وعد سويتها مرة بس تركي حلف مايعطيني سيارته بعدها هههههههههههههههه
مشاعل بحماس : طييب يالله اسرعي وش تنتظرين قاعده تمشين على بيض
رهف وهي طربانة وتحرك راسها لما بدت الاغنية : كنت انتظر اغنيتي تشتغل


بعد نص ساعة
كانو قريب من الطريق العام

رهف : بنات وش رايكم نبعد اكثر
ريوف بخوف : لا لا ويين خلاص اخاف نضيع
رهف لفت عليها بسرعه ورجعت وجهها قدام : استحي على وجهك تضيعين وانا معكم ؟
ريوف تضحك : والله دامك قلتي هالكلام معناها بنضيع الله يعيننا بس .. يارب فيه مويه تكفينا لين يلقونا
رهف : هههههههههههههههههه الشرهه مو عليك الشرهه علي انا اللي اوسع صدوركم


كانت الارض اللي وصلوها مو متساوية ومليانه حجر وهدت السرعه رهف
وفجأة وطو جسم صلب وانفجرت الكفرة الامامية ... البنات ارتاعو وصرخو من قوة الصوت
جلسو ثواني مو مستوعبين بعدها نزلو من السيارة وشافوا الكفر وارتاعوا اكثر


رهف بتوتر وخوف : بنات تكفون قولو لي اني جالسة احلم !
البنات كلهم خايفين وللحين يحاولون يستوعبون الوضع

مشاعل لفت عشان تطلع جوالها من السيارة : بروح اتصل على عزيز
رهف بسرعة وهي تمسك يدها : لا لا تكفين !
مشاعل فتحت عيونها بقوه : خير ! اجل وش نسوي يعني ؟
وجدان بخوف : من جد خير ! لازم نكلم احد مستحيل نقدر نحل المشكله لحالنا
رهف برجاء : طيب اتصلي على فيصل الله يخليك ولا خالد
مشاعل : تستهبلين رهف ؟ طيب هو نفس الشي وش فرقت يعني ! بعدين ذي سيارته لازم اكلمه هو

رهف زفرت بقوه وهي تخلل اصابعها بشعرها بتوتر وخوف
بس اضطرت تسكت وتتقبل الامر الواقع لأن كلامهم كان صح ولأن ماعندها تبرير مقنع لهم عشان يتصلون على احد ثاني !


راحت مشاعل واخذت جوالها من السيارة وابعدت شوي عن البنات و اتصلت على عبدالعزيز
بعد ثواني رد عليها : هلا قلبي
مشاعل بهدوء غريب : هلا عزيز
عبدالعزيز عقد حواجبه مستغرب : وش عندك ؟ رجعتوا ؟
مشاعل : عزيز بقولك شي بس لا تعصب
عبدالعزيز بخوف و بحده : وشو ؟ صاير شي !
مشاعل خافت شوي : انا قلت لك لا تعصب
عبدالعزيز بقلة صبر : ماعصبت مشاعل اخلصي وش صاير !!
مشاعل بتردد بس مازالت محافظه على هدوئها : امممم انفجر كفر السيارة


انتهى البارت



v,hdm L yhgfh lhd;,k hgpf r]v ghodhvhL hgfhvj 28





رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019   #2
‎‏


الصورة الرمزية الرروح
الرروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29083
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : 05-06-2019 (04:24 AM)
 المشاركات : 36,884 [ + ]
 التقييم :  279933
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightpink
افتراضي



اكيد لي عوده لقراءتها

يعطيك العافيه عسوله


 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019   #3
‎‏


الصورة الرمزية عـــودالليل
عـــودالليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 7 دقيقة (10:36 PM)
 المشاركات : 542,031 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري



 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019   #4
‎‏


الصورة الرمزية شموخ
شموخ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28080
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (05:56 PM)
 المشاركات : 98,704 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
♔شموخ ♔
لوني المفضل : White
افتراضي













سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك









 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019   #5
‎‏


الصورة الرمزية مجنون قصايد
مجنون قصايد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 19 ساعات (02:56 AM)
 المشاركات : 140,566 [ + ]
 التقييم :  2089029153
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2019   #6
‎‏


الصورة الرمزية إرتواء نبض
إرتواء نبض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27920
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : منذ 2 دقيقة (10:40 PM)
 المشاركات : 996,443 [ + ]
 التقييم :  2062012601
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
آُنآُ، آُنثًى
تُشّـبّهِ آُلَيـآُسًـمِـيـن. تُبّقَى بّيـضـآُء
مِـهِمِـآُ خٌآُنتُهِآُ آُلَفُصِـوُلَ..!!
لوني المفضل : Pink
افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019   #7
‎‏


الصورة الرمزية نجم الجدي
نجم الجدي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 18 ساعات (04:17 AM)
 المشاركات : 142,162 [ + ]
 التقييم :  1911676194
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019   #8
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (05:24 PM)
 المشاركات : 498,084 [ + ]
 التقييم :  2140805761
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزبزتي
الروح


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019   #9
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (05:24 PM)
 المشاركات : 498,084 [ + ]
 التقييم :  2140805761
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل


 

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2019   #10
‎‏


الصورة الرمزية ضامية الشوق
ضامية الشوق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 5 ساعات (05:24 PM)
 المشاركات : 498,084 [ + ]
 التقييم :  2140805761
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White
افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
شموخ


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, 28, لاخيارا/, مايكون, البارت, الحب, رواية, غالبا, قدر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت 26 ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 18 05-01-2019 10:51 PM
رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت 27 ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 05-01-2019 09:38 PM
رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثالث ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 02-20-2019 12:52 AM
رواية / غالبا مايكون الحب قدر لاخيارا/ البارت الثاني ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 14 02-12-2019 10:50 PM
حروف الحب علي اوراق الزهور المتناثرة في ربيع قلوب الاحبه نسمات اشتياق …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 15 12-28-2014 01:45 PM


الساعة الآن 10:43 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
مودي ديزاين , المصممه اميرة صمتي