الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-09-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية قلوب غلفها الحرمان 8





اليوم اللي بعده



من الساعه 1 الظهر محمد كان موجود لأن عمته عزمته على الغدى

وأما ندى يا غافلين لكم الله ..


أسيل دخلت غرفة ندى وهي مستعجله: قومي أمي تبيك تحت .. بسرررررررررررررعه


ندى بسرعه وقفت وعدلت بجامتها اللي كانت برمود وكلها دببه ورجعت شعرها اللي يوصل نص الظهر لورى ..

ومسكت قصتها اللي تقرأها ولبست الشبشب ونزلت طول نزلتها على الدرج تنط ولما وصلت للصاله ودخلت: أنا جييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت


هدى عطتها نظره وقلبت وجهها ..وأما ندى عرفت سبب زعل أمها وراحت لها وجلست جنبها: يووو .. الحلو زعلااااااااااااان ليه ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هدى مسويه حالها مو عارفه: هذا تصرف ...؟؟؟؟؟؟؟


ندى ترقع السالفه : أصلا تأخر وبعدين أنت تعرفي أنا مو نايمه نهائي تبيني أجلس.. وبعدين أنام عنده ... فشللللللللللللله ... على الأقل نمت على سريري والحين جلست عشان أصحصح ..


هدى لما طالعت ولد أخوها اللي حاط يده على فمه يحبس الضحكه على شكلها وبرائتها وعفويتها وأما الأم : خلاااص ... روحي جهزي بيجي اليوم بيلبسك الدبله ..


ندى تساير امها: بس .. أي أوامر ثانيه .. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هدى وقفت: لا .. بروح أجهز الغدى ... (طلعت)


ندى انبطحت على الكنبه الكبيره وحطت رجلها اليمين فوق اليسار ولمت شعرها على جنب تكمل قراءة الروايه اللي تقرأها


محمد ظل مده ساكت وبس يشوف حركاتها وبعد 5 دقايق دخلت العمه وشافت بنتها ومحمد كل واحد مكانه استغربت وهو أشر لعمته أنه تفاهم معاها وهي ابتسمت وطلعت ...


محمد قام من مكانه وبهدوء أو خلنا نقول لأنها مندمجه بالروايه ما حست بيه جلس على الكنبه اللي وراها ومد ورده قدام وجهها ...


ندى على طول سحبت الورده وشمتها : حلووووووووووه ريحتها ...

(حطتها داخل بلوزه البجامه وصايره طالعه عشان تشمها)


شوي شمتها من جديد وبهدوء: أسلووووووووووه ... (اعتدلت مواجهه لها) تعرفي أنـ ... (انقطع الإرسال)


محمد ظل يطالعها ما شال عينه من عينها وهي من الصدمه ظلت جامده مكانها


محمد بإبتسامه: كيف حال العروس .. ؟؟؟؟؟؟؟


ندى وبالموت طلع صوتها: الحمد ...الحمد لله


محمد طالع الروايه: ممكن ؟؟.. (سحبها) ..أوووووووه .. حق الكاتبه أجا ثاكريستي (طالع ندى) تحبي تقري لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ندى سكتت وما علقت بس إعتدلت طالعت الأرض: .........................................(منحرجه موووووت)


محمد ابتسم وهو يشوفها: منصدمه .. ؟؟


ندى هزت راسها إيجاب وهو ضحك على شكلها: ما عليه ... تعيشي وتآكلي غيرها (غمز لها)


ندى قلب وجهها أحمر وبسرعه قامت وطلعت ..




***********************************



في بيت فيصل


تدخل غرفة وهو وراها وتطلع منها ونفس الشيء هو وراها ..


هديل تصرخ عليه متنرفزه: فيصل بلييييييييييييييييز ما أبي ... السالفه مو إجبـــــــــــاري


فيصل ما تحملها وماتحمل عنادها: هديـــــــــــــل ... أنا قلت بس فحص أتوقع تركتك كثيييييييييييييييييييير على راحتك والحين لازم نروح نحلل ...


هديل في النهاية استسلمت وجلست على الكنبة: أنا ما أبي عيال الحين


فيصل جلس جنبها وبحنان: بس أنا أبي ...


هديل بتوتر وخوف: لاااا ... ما في أنتظر كلها 4 سنوات وبعدين بجيب لك ...


فيصل شهق: إيييييييييييييييييييش؟؟ ... 4 سنوات... دا بعدك ..(وصرخ عليها) يا مــــره ... بعد 6 شهور فقـــــــــــــط.. صرتي حامل وإلا عرست على غيرك ... (توه بيطلع) هذا اللي قاصر (طلع معصب حددددددددددده)


هديل من الصدمه ظلت واقفه وبعد مده استوعبت وصاحت ...




**************************************



في بيت أبو جاسم


ملاك جالسه مع هديل بمجلس خاص يتكلموا عن أشياء خاصه


ملاك تحط يدها على هديل: جربي ... ترى ما بتخسري شيء ..


هديل بتوتر: بس أنا خــــــــايفه ... تعرفي مسؤوليه وأنا مو قدها ..


ملاك ابتسمت: أنا أصغر منك .. وكاني ..(حطت يدها على بطنها) بجيب نونو ..وبعدني في 18 وبدخل قريب 19


هديل باصرار على رايها: ولو ... أنت كنت مهتمه بأخوانك من قبل يعني لك خبره بس أنا ...


ملاك تقاطعها: لا تصعبيها .. جيبي له ولد أو بنت وجربي ... إن عجبك الوضع جيبي اللي بعده على طول وإن ما عجبك ظلي فتره وبعدين جيبي غيره ...


هديل بتوتر: برايك .. أجرب .. ؟؟


ملاك ابتسمت: جربي.. عشان زوجك ما يعرس عليك .. كفايه اللي صار لي ..


هديل وكأنها تذكرت: إلا صحيح ... وش أخباره هو معك ؟؟... يعني ..


ملاك فهمتها: لا الحمد لله تغير كثييييييييييييير .. يعني لا مني ولا مناك .. تعرفي فكرة الحقرااااااااااااااااااااااااااااااااااااان نافعه في أغلب الأوقات ..


هديل ضحكت: مسكيــــــــــــن يا أخوي ... أخذ ياهل وإبتلش ..


ملاك ابتسمت وبفخر: حاصل له وحده مثلي ... جمــــــــــــــااااااااااااااال وأنـــــــاقــــــه ودلاااااااااااااااااااااال


هديل: بهذي ... ما يحصل له ...هههه


ملاك: المهم لا تطوليها .. شدي حيلك وجيبي لزوجك ولد على الأقل يصير لولدي ونيس ..


هديل انحرجت: يصير خير


دخل جاسم: أشوف العصابـــــــــــه اجتمعت ... ؟؟؟؟؟؟؟


ملاك حقرته وأما هديل أبد: ما عصابه اللي أنت يالقرصـــــــــــان ...


ملاك فطست ضحك: هههههههههههههههههه


جاسم جلس جنبها ويكلم بطنها: كيف حال حبيبي ... صحى وإلا بعده ... ؟؟


ملاك تباعد يد جاسم اللي على بطنها: لاا ... توووه نايــــــــــم ... طول الوقت يرافس بس لما جيت نــــــــــــــام ..


هديل وفهمت لملاك: سبحـــــــــان الله ... من حبه لأبوه ... (بحلست على أخوها)


جاسم بقهر : أنت وين زوجك عنك؟؟ ... ها ... (سحب جواله) أرويه اللي قاطك علينا 24 ساعه ... (رفعاه) هلا فصلووووووووووه ... أنت ما تقول لي ليه رامي زوجتك عندنا؟؟؟ ... لا مو ماخذين راحتنا ... أي .. خلصنا ... تعال خذها وفكنا ...


ما كمل إلا إنصفع بالمخده على وجهه وهديل: نحيـــــــــــــــس ... أنا مو قاعده عشان وجهك ... أنا جالسه عشان مرت أخوي ملاك ...


جاسم كمل المكالمه: أقوووووول إذا ما جيت بعد ربـــــع ساعه ... ترحم على مرتك ... سلااام... (سكر وبوعييييييييييد من نظراته).. أنا ترمي علي مخده ؟؟؟؟؟؟؟


هديل بلعت ريجها: ها ... لا بس بغيت أرميها على ملاك ... وبالصدفه جات عليك ...


جاسم: بالصدفه ... ها ؟؟؟؟؟


ملاك: يوه جاسم خلاص ... سامحها ما تقصد... إلا ما قلتي لي شريتي اللي قلت لك عليه ؟؟؟؟؟؟


جاسم بلقافه: وشووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟


هديل : بلاااااااااااااااا لقـــــافــــــــــــه .. (لفت لملاك) خذت كم لبسه والمرقد يناسب الجنسين بنت وولد وبقى شوي بجامات حقك بشتري ...


ملاك بتعب: لا تكثري بجامات ... شكلي ما باواصل الثامن ...


جاسم بخووووووف عليها: اسم الله عليك ..إن شاء الله ثامن وتاسع بعد


ملاك ضحكت وهديل: الله يسهل عليك ..




***********************************



اليوم اللي بعده


يمين ... يسار ... ما في نومه ... الألم كل ما جاء له يزيد ...


حطت يدها على بطنها بألم ودخلت الحمام بعد مده طلعت وهي مو قادره تتحمل ..


وبهدوء: سالم ... ســـــــــــالم ..(زمت شفايفها ببطيء والم) ساااااااااااااااااااااااااالم ...

(ما تحملت وجلست على الأرض .... وشاده على نفسها ... )


دق التليفون لين عجز ما أحد يرد عليه سالم وسجاد في بيت الجيران.. وجاسم في العمل ما أحد موجود هذي الحزه وحتى الشغاله بيت عمها ..


بعد ساعه ونص..


دخلت وفصخت غطايتها: أوووفففف ميـــــــــــري ... ميـــــــــــرررررررررري ... (استغربت) ..وين راحت هذي ؟؟.. (بدت تدور ملاك) ملاااااااااااااااك ... ملاااااااااااكي ... ملووووووووووووووك ... يووه ... وين راحت هذي؟؟ ...


(طلعت لغرفة سالم وسجاد مالقتهم ..راحت لجناح ملاك طقت الباب ما أحد رد مره ... مرتين ... ثلاث يووه ... فتحته ... استغربت ... بس بعدها ....شـــــــهــــــقــــــــت.. وهي تشوف آثار الدم وموصله للحمام ... راحت وفتحت باب الحمام اللي كان مردود (شبه مغلق) يعني فيه فتحه صغيره دزته بخفيف وفتحت عينها على أوسعهم وصرخت بهلع: ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااك ...



راحت لها ومسكتها وبخوف: ملاااك .. مــــــــــلاك شفيـــــــــــــــك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك فتحت عينها بتعب: هديـــــل تعبانه بمووووووووووووووووت ..(أغمى عليها)


هديل شهقت وبدت تهزها ..ما فاد بسرعه تركتها وطلعت وعلى طول اتصلت لفيصل زوجها بكون أنه توه موصلها يعني ما بعد كثير ...


فيصل بتريقه: هلا عمررررررررررررررري ... وحشتك عشان داقه علـ ... ؟؟


ما كمل لأن هديل صرخت عليه وهي تصيح : الحق علي يا فيـــــــــــصل ... بسرعه تعـــــــــــااااااااااااااااااال .. ملاك طايحه ودم و.. (ما قدرت تكمل)


فيصل إنصرع: أوكي عشر دقايق وأنا عندك


هديل بسرعه: لااا ... تعال الحييييييييييييييييييييييين ولا عشر دقايق ولا خمس دقايق تكفي ... (سكرت بوجهه)


فيصل تبهدل وبسرعه رجع في 3 دقايق من السرعه وصل وعلى طول نزل طق الجرس إلا هديل فتحت له الباب هو شاف شكلها ويدها اللي مليانه دم: شو صاير ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هديل ترجف: ما أعرف ... بروح أجيبها ... حاول تقرب السياره ..


فيصل بسرعه طلع ودخل السياره وبعد عشر دقايق طلعت هديل مسنده ملاك عليها وذيك مو معاهم نهائي وبسرعه للمستشفى قسم الطوارئ ..





*********************************



في بيت أبو جاسم


...: ألف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد ... كلوووووووووووووووووووووش


أم جاسم حاضنه مرت ولدها: مبروووووووووووووووووك ... الله يسهل عليك ...


سوزان بخجل: الله يبارك فيك


أم محمد: إلا بأي شهر ...؟؟؟؟؟؟


سوزان: توني في الأول ..


الجده بفرحه: مبروك مبروووووووووووووك ... الله يتمم على خير


دخل علي متونس حدددددددددده: سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


الكل: وعليكم السلام ... مبروووووووووووك يا علــــــــــــي


علي مستانس حده: الله يبارك فيكم عقبالكم


الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ريم: ياااااااااااااي بسنه وحده بصير عمتيـــــــــــــن ... من قدي ..


علي: أي والله ... مره وحده


الجده: ويمكن خاله بعد ..


أم جاسم: إن شاء الله ... مع أنا مو مبين إنها ناويه


أم محمد: إن شاء الله هالشهر تسمعوا إنها حامل ...


الكل: إن شاء الله


دخل جاسم: سلاااام


الكل رد عليه والجده: وين ملاك ؟؟؟؟؟


جاسم: والله توني واصل من الشغل لهنا ... ما مريت عليها إلى الحين


أم جاسم بعتاااااب: يوووووووه جاســــــــم ... مفروض تروح لها بعدين تجي ..


جاسم: أقول ... أنا إن رحت ما رجعت لكم ولا في الأحلام .. والله من التعب بحط راسي على المخده وفي سابع نومه


ريم: عجل زين جيت لنا ...


الجده وحست قلبها ماكلها على ملاك: المهم أتصل بكلمها الحيييييين ..


جاسم: طيب .... قولوا لميري تجهز برجعها لملاك تساعدها


أم جاسم: وصلها علي من شوي لكم ... أكيد الحين هي هناك


جاسم دق على الرقم وبعد رنتين رفعته تصرخ: ألوووووووووووووووو ....


جاسم: ميــــــــــــري و..


ميري وتصيح وتقاطعه: بـــــــــابــــــــا .. ملااااااااااااااك مو موجوده ... دم واجـــــــــــــد .. ما في معلوووووووووووووم ..


جاسم إنصرع: إيش؟؟؟ ... وش دمــــــــه بعد ؟؟؟... أقول أنا الحين جاي لكم.. (سكر وبسرعه طلع)


أم جاسم وقفت: الله يستر ... علي وصلني لهم ...


علي بسرعه: دقايق وطلعي السياره


الجده : أنا بعد بروح


أم محمد: يووووووووووووه يا عمتي .. أنت توك تقولي السكر نازل عندك ؟؟


الجده بعناد: بس برو ..


علي مقاطع: يمه ما يحتاج بعدين نطمنك عليها ... يالله يـــــــــــمه ..(طلع)




في ربع ساعه وصل جاسم بيتهم ونزل ودخل وشاف الدم بكل مكان وميري جالسه على الدرج وأول ما شافته


ميري: بابا ... بابا ... مدام ما في موجود


جاسم بسرعه صعد جناحهم ما لقى أحد وحتى الحمام شاف الدم كثير فيه خاف كثيييييييييييييير.. واستغربوا وين راحت؟؟...... ما ظل مكان ما دور فيه بعد مده ذكر إن هديل بتجي لهم...

دق على جوالها ما أحد يرفعه ظل مده عشر مرات يتصل وما أحد يرد إتصل لفيصل مغلق أنحرق دمه وبسرعه طلع رايح لهم بيتهم



*************************************



في المستشفى


بصدمه: ولااااااااااااااااااااااااااااااااااااده ...مبـــــــــكره ... ليه ؟؟؟؟؟


الدكتور: صابها نزيف حــــــــــــاد ... فقدت دم كثييييييييييييييييير لازم نعوضها بدم من نفس الفصيله


هديل بسرعه: أنا بتبرع


الدكتور هز راسه بنفي: إحنا ما نبي تبـــــــــرع.. نبي ولي أمرها ... زوجها عشان بسرعه نمدها بالدم ونخلص الإجرائات فلو سمحتوا ...كلموا زوجها يجي بسررررررررررررررررعه ... (دخل غرفة العمليات)


فيصل حط يده في جيبه : وينه؟؟ ... أففففففففففففففففف الجوال نسيته بالسياره ..


هديل بقلق: بسرعه فيصل روح جيبه ... وأتصل لجاسم قول له يجي بسرعه


فيصل بعجله وتبهدل: طيــــــــب ... أنت جلسي هنا .. (ومشى)





*********************************



في بيت فيصل


ظل جاسم يطق الجرس حرقاه وفي النهايه فتحت الخدامه وقالت مو موجودين .. بعد جن جنونه يعني وينهم هالحزه هذي ...


ما كمل إلا دق جواله طالع الإسم فيصل يتصل بك ..


بسرعه رفعاه: فيصل وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل بسرعه: جاسم تعال مستشفى (.....) بســـــــــــــررررررررررررررعه


جاسم نشف ريقه: ملاك صابها شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل صرخ عليه باعصاب تلفانه: بسرعه تعاااااااااااااااااااااااااااااااااال ... (سكر بوجهه)


جاسم ظل واقف من الصدمه خمس دقايق وبعدها على طول ركب السياره وبسرعه للمستشفى




****************************************



في بيت جاسم


أول ما وصلت ام جاسم ودخلت.. شهقت ...وش هالدم ؟؟؟؟...وسألت الخدامه قالت لها ما تعرف ظلت تنتظر ولدها جاسم يتصل يطمنها وعلي معاها ينتظروا ...

وبعد ساعه دخل سالم وسجاد بس الحمد لله ما لحقوا على الدم لأن أم جاسم قالت لميري تنظف المكان وصار مو مبين فيه شيء


سالم مستغرب: سلااااااااااااااااام ... غريبه ؟؟


علي وأم جاسم: وعليكم السلام


علي: وش اللي غريبه؟؟؟؟؟؟؟؟


أم جاسم: من وين جايين الحين ؟؟؟


سجاد بحماس: من بيت الجيران ... لعبنا عندهم وااااااااااااااااااااايــــــــــــد ألعاب (براءة أطفال)


علي: المهم بسرعه صعدوا وبدلوا وناموا بكره مدارس


سالم: طيب ... وين ملاك ؟؟


أم جاسم بسرعه ردت: طلعت مع جاسم شوي وبيرجعوا .. يالله صعدوا ناموا


سجاد: يعني بتتأخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


علي: لا (وقف) يالله بروح معاكم بشوف غرفكم (طلع معاهم)


أم جاسم بقلق: الله يستـــــــــــــــر ... يارب أحفظهم





******************************



في المستشفى


نص ساعه وجاسم كان موجود وصل وأول ما شاف هديل طاح قلبه ببطنه: شفيها ملاك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هديل بقلق وخوف: يقولوا صابها نزيـــــــــــــف حاد ... وتحتاج دم


جاسم بسرعه: طيب أنا بعطيها دم


هديل صاحت.. وأما فيصل: يوووه هديل ... بتخوفي أخوك ... (لف لصديقه) ..لا تخاف كل ما في الأمر لازم توقع على بعض الأوراق حق يخلصوا الإجراءات


طلع الدكتور مستعجل: ما وصل زوجها ؟؟؟


جاسم: أنا زوجها


الدكتور: تعال معاي ... (مشوا)



بعد ربع ساعه خلص جاسم إجراءات ودخل الطبيب لغرفة العمليات وظل جاسم والبقيه في الإنتظار ...


جاسم: من كم ساعه دخلت ؟؟؟؟؟


هديل: صار لها ساعتين ..تقريبا


جاسم توتر وفيصل: جاسم ... هد بالك الولاده عادة تاخذ لها ســـــــــاعــــــــــــــــــــــاااااااات


جاسم أخذ نفس وطلعاه وهز راسه إيجاب ...



بعد مرور ساعه ونص ما تحمل ولا أحد طلع يطمنهم توتر أكثر وصار يا رايح يا جاي ...


وبعدها بربع ساعه طلعوا ممرضتين وتوهم بيمشوا إلا جاسم: طمنونا ؟؟؟؟؟؟؟


الممرضه بتوتر وإستعجال: أدعوا لها.... (ومشت مع المرضه الثانيه)


جلس على الكرسي وريجه نشف ..فيصل بسرعه جاب له ماي ...وبالغصب شرباه ..قطرررررررررررررره ..


وعلى طول دق جوال جاسم اللي حاطه هزاز وهو انتبه له لأنه جالس فحس بأنه يدق طلعاه من جيبه إلا شاف 7 مكالمات من علي عرف أن أمه خايفه عليه


مسكين جاسم جاته الغبنه لأنه حس أنه محتاج لأمه بس ما عرف يرد وعطى الجوال فيصل وهو قام لدورة المياه


فيصل رفع الجوال: ألوو .


أم جاسم ومومنتبهه من اللي رد: جاسم طمني شصاير عندك؟؟؟؟ ... لقيت ملاك وإلا ... ؟؟؟


فيصل أخذ نفس: كيفك عمتي ؟؟؟؟؟؟؟


أم جاسم صخت مده وبعدها: فيـــــــــصل ... وين جاسم ؟؟؟... هديـــــــل فيها شيء ؟؟؟... وينكم انتوا ... ؟؟؟؟؟؟؟؟....(خايفه مووووووووووت)


فيصل يحاول يهديها: لا تطمني ... أحنا الحين في المستشفى


أم جاسم بصدمه: مستشفى؟؟ ... خير عسى ما شر ؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل يحاول يوصل الخبر بس بشكل مايخرع عشان ماتقلق عمته: لا بس ملاك ... مـ ...


أم جاسم وانهلعت وطاح قلبها ببطنها: ملااااااااااااااااااااااك شفيها ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل بهدوء: ولاده مبكره ... والى الحين بغرفة العمليات


أم جاسم ظلت 3 دقايق وبعدها: من كم ساعه ؟؟؟


فيصل: الحين صار لها تقريبا 3 ساعات ونص


أم جاسم: بأي مستشفى ؟؟؟؟؟؟


فيصل: يا عمتي ما يحـ ...


أم جاسم مقاطعه بحزم: فيصل ... بأي مستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟


فيصل وحس عمته جديه وتبي تعرف رد عليها: مستشفى (....) قسم الطوارئ


أم جاسم: طيب ... سلام (سكرت)


هديل سحبت فيصل بهدوء من بلوزته: بشر ؟؟؟


فيصل: الحين بتجي ... أنا متأكد


هديل: أي .. أحسن .. على الأقل تهدي جاسم ....فيصل روح لجاسم


ما كملوا إلا جاسم وصل وشكله مغسل وجهه بالماي جلس على كرسي الإنتظار


بعد نص ساعه وصلت أم جاسم ..وأول ما شافتهم على طول راحت لولدها جاسم وحضنته تحاول تخفف عليه


وهو ماسك حاله لا يصيح وعلي ظل مع فيصل وهديل يتكلموا


أم جاسم: جاسم ... لا تخاف إن شاء الله بتقوم بالسلامه


جاسم وماله خلق يتكـــــــــــلم: ............................... (يطالع الأرض)



أم جاسم أخذت نفس: الله يسهل عليها.. (بعد مده ) جاسم قوم قول لهم بدخل معاها في الغرفه


جاسم طالع أمه: ما يرضوا


أم جاسم: لا يرضوا ... انت قول لهم


حاول جاسم يقول للي في الغرفه ...طلعت له الممرضه وقال لها وهي رفضت تقول إنها مو ولاده طبيعيه وهذي عمليه فماله داعي



بعد ساعتين يعني صارت ملاك بغرفة العمليات ست ساعات...


طلعت الممرضه وعلى طول راحت لجاسم اللي حاط يده على راسه ويطالع في الأرض


وقالت: أنت زوجها ؟؟؟؟؟؟؟؟


طبعا الكل واقف وجاسم أول ما سمعها وقف: خيـــــــــر ... بشري ؟؟


الممرضه ابتسمت: مبـــــــــــروووووووووك ... جابت لك عـــــــــروووووووووووووووووس ... (ودخلت من جديد لغرفة العمليات)


جاسم من الصدمه: .................................................. ............





وش بيصـــــــــــــــــــير موقف جـــــــــــــاســـــــــــم من الخبببببببببببببببر؟؟؟؟


ســــــــــــــالم وسجااااااااااااااااااد...اللي مايعرفوا وش صاب اختهم...؟؟؟


نددددددى ومحممممممد ...هلموقف بداية خييييييييييييييييير للاثنين؟؟؟


وهديـــــــــــــــــل ...هل ممكن توافق تجيب عيااااااااال وخصوصا بعد ماشافت مرت اخوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟




 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019   #2


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أم جاسم لفت لجاسم: جـــــاسم.. (تهزه).. جاسم


جاسم مثل المسبه: هااااااااااا


هديل بمرح: وهوااااااااااااااااااااه.. إن شاء الله ... ما تعرف تقول نعم ؟؟؟؟


فيصل بفرح: مبروك يا ابو... (وبإستفهام) ..وش بتسميها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم طالع فيه مومستوعب الخبــــــــــر: ما أدري


طلع الدكتور مبتسم لجاسم: مبرووووووووك العرووووووووووووووووووووسه ..تتربى بعزكـ


جاسم بسرعه: شخبار الأم ؟؟؟؟؟؟


الدكتور: لا الحمد لله ... بس الحين هي في البنج ... بكره إن شاء الله تكون صحت
(مشى الدكتور)


جاسم ارتاح: الحمد لله


أم جاسم بفرح: مبروك جاسم ... تتربى بعزك


جاسم ابتسم: الله يبارك فيك


وبدأ الكل يبارك له وهديل: أقوووووووووووووووول ... ما بيطلعوا البنووووووتهـ؟؟؟


علي وهو متحمس أنه صار عم : خلنا نسأل الممرضه هذي (سألها) ما بتجيبوا البيبي ؟؟


الممرضه: للأسف الطفله مو مكتمله النمو ... بنوديها الشيشه


علي بلقافه: طيب بس بنشوفها بس look ..عادي؟؟؟


الممرضه ابتسمت على طريقته وطالعت جاسم: أبوها يقدر ...فــــــقــــــط هـــــو...... بالإضافه لأمها


هديل وسلمت امرها لربها: خلاص جاسم روح شوفها ..وصورها بكيمرت جوالك بسررررررررررررررررررررعه متحمسه أشوفها


أم جاسم: أما أنا بدخل أشوفها ولا علي منهم ..والله انا الجدددددده ويمنعوني؟؟



بعد كذا دخل جاسم وشاف بنته وأمه معاه وهو أول ما شافها تغيرت تعابير وجهه للعبوس وسأل الممرضه: شفيها حمرااااااااااااااااااااااااااء ....ليكووووووون صافعينها ؟؟؟


أم جاسم دزت ولدها وقالت بخفيف: حراااااااااااااام عليك توها طالعه من بطن أمها...شوفها بس وهي نايمــهـ بسلااااااااااااااااام


جاسم بفرح مومصدق اخيرا صار ابو: صغيــــــــــــرررررررررررره مــــــــرررررررررررره


أم جاسم ضحكت وهي تشوف فرحت ولدها تلمع فعينه: أكيـــــد بتصير نتفففه.. أصلا ملاك ما كانت دبتها كبيره مررررره


جاسم : بس مو هالطوووول... حتى ما تاخذ إلا نص ذراعي ..(لف لأمه) تشبه من فينا؟؟؟


أم جاسم: بصراحه ...ما أعرف توها طالعه حتى ملامحها مو مبينه عدددددل


جاسم بتخمين: أنا أقول تشبه أمها كلها ملاااااااااك


أم جاسم : بس فيها منك شوي


الممرضه تنهي النقاااااااش: لو سمحتوا خلاص انتهى الوقت


جاسم بعـــــد وهو عاجبه الوضع ولو عليه صمغ روحه بسرير بنته: نــــــــعــــــــم.... أنتوا قلتوا عادي أبوها وأمها


الممرضه: أي... بس لما نحط لها الأجهزه وتصير تمام ...بس البنت بعدنا ما كملنا تجهيزها


أم جاسم تسال بخبره: طيب كم كيلوا البنت ؟؟


الممرضه تطالع الملف : كيلوا ونصف


جاسم سلم امره لربه: طيب بكره بنجي مره ثانيه


الممرضه ابتسمت: حياكم الله


طلع جاسم وأمه بعد ما صوروا البنوته جاسم على طول راح لغرفة ملاك في العنايه ودخلوه بكونه زوجها ...وأما البقيه تكلفوا بنشر خبر ولادة ملاك




***********************************



في بيت أبو جاسم


ريم جالسه عند التليفون وأول مارن: الو.... منزل أبو جاسم معكم من المتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟


علي حب يغيضها: سنتراااااااااااااااااااااااال التليفوووون ... هلا كيف الحال؟؟؟؟؟


ريم انقهرت منه وسكرت التليفون بوجهه


الجده: من في التليفون ؟؟؟؟


ريم بلا مبالاه: واحد متخلـــــــــــــــــف


دق التليفون من جديد ورفعته ريم: هلااا


هديل بفرح: ريموووووووووه .... ملاك ولدت وجابت بنوته قمــــــــــــــــر


ريم صخت شوي.. وبعدها: حللللللللللللللللللفي ... (ورمت السماعه التليفون)... يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااي ملاك ولدت


الجده شهقت: ملاك ولدت؟؟... (سحبت التليفون) ..الو.. هلا أم جاسم... ها بشروا وش أخبارها؟؟؟


دخل أبو جاسم من صريخ بنته: وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ريم حضنت أبوها: يبه صرت عيووووووووووووووووووز... ملاك جابت بنوته (وبحماس) متى بنروح المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أبو جاسم بفرح: الحيييييييييييييييييين ..(وانتبه لكلمة بنته)...من العيوووووووووووووووز؟؟؟


ما كمل إلا الجده مسكره التليفون ومقاطعه: بكره ان شاء الله في الليل نرووووووووووووح


ريم بإحباط: ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الجده: ملاك ولدت بعملية قيصريه ...وتحتاج للراحه... وبعدين حتى أمك وأخوانك الحين بيرجعوا


ريم بحماس: سالم وسجاد يدروا ؟؟؟


أبو جاسم: ما أتوقع


ريم: عجل بتصل أبشرهم (توها بتروح تتصل إلا)


الجده بتأنيب: خليهم نايمين بكره عليهم مدااارس


ريم وكأنها توها تتذكر: يوووه بكره بروح الجامعه... يالله بغيب بكره عشان بنت أخوي الجديييييييييده


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




**************************


في المستشفى


دخل جاسم لملاك واللي كانت نايمه من تأثير البنج.. وكان بين عليها التعب شعرها متناثر حولها والمغذي اللي بيدها من جهه.. والتنفس اللي حاطينه إحتياط من الجهه الثانيه


قرب جاسم لها وحط يده على يدها وحبها فوق راسها


ملاك بتعب فتحت عينها: جــــــاســــــم


جاسم ابتسم: مبروك جبتي عروووووووسه قممممممر


ملاك وهي بعدها في البنج: شخبار البنت؟؟؟؟


جاسم: الحمد لله


ملاك واهم سؤال شاغل بالها: ما فيها أمراض ؟؟؟؟


جاسم: لا الحمد لله سليمه.. أنت شخبارك الحيييييين؟؟؟؟؟؟؟


ملاك بتعب: تعبانه... خايفه أموووووووووووت وأتركها لمرت أبو ثانيه....(والفكره كبرت براسها).. يا ويلك جسوم لو تفكر تجيب لها وحده تعذذذذبها ..(آخر كلمه نطقتها وراحت في سابع نومه)


جاسم ابتسم: ولا تهوووووووووون...حتى وهي تعبااااااانه موووت وبعدها فلعنااااد...

(قام وطلع للبيت يرتاح عشان اليوم الثاني يجي المستشفى لهم)



طبعا أم جاسم راحت بيت أبو سالم عشان سالم وسجاد لما وصلوا لأن أذن الآذان من ساعه وهم ما صلوا وعلى طول بعدها سالم جلس وجلس سجاد عشان يجهزوا


سالم شاف أم جاسم شك بالموضوع: هلا عمتي وين ملاك ؟؟؟


أم جاسم ابتسمت: مبروك صرتوا خوال


سالم ظل مده ولما أستوعب بفرح: ملاك ولدت؟؟


سجاد بفرح: ولدت ؟؟


أم جاسم: أي جابت لكم بنووووووووووته ثغنوتوووووووه


سالم نقز من الفرح وحضن سجاد وإثنينهم مستانسين وجهزوا وراحوا المدرسه وهم مستانسين وما في أحد ما بشروه


المعلم: سالم شفيك اليوم؟؟؟؟؟؟


سالم بفرح: ما عليه أستاذ السموحه بس صرت خال ...وإلى الحين من الفرحه مو قادر أتحمل


المعلم وتفهم الوضع وإبتسم: مبروك.. بنت وإلا ولد ؟؟؟


سالم : بنت إلى الحين ما شفتها


بدوا أصدقاء سالم كلهم يباركوا له وحتى المعلمين سجاد نفس الشيء طول الوقت.. بلعب معها ..بطلع معها................... والخ


الظهر الساعه 2 ونص على طول من بدت الزياره راح جاسم ودخل وفي يده باقة ورد كبيييييييييييييييييييييره.. وكلها ورد روز ...وكاتب في البطاقه...**( الحمد لله على السلامه يا أحلى ملااااااااااااااااااااااك قلبي ومبروووووووووك ما جبتي...*** زوجك المحب جـــــاسم )**...


حطها على الكمدينه وجلس.. أما ملاك بعد عشر دقايق فتحت عينها وشافته بوجهها


ملاك من الصرعه: بسم الله...


جاسم ضحك على شكلها: شايفه جني ؟؟؟(جلس جنبها على السرير) الحمد لله على السلامه


ملاك بصدمه: ولدت ؟؟؟


جاسم استغرب: مو كأن أنا قايل إنك جبتي بنت؟؟؟ ... وأنت رديتي علي سألتيني عن أخبارها وإذا فيها مرض وفي النهايه قلتي يا دافع البلاء يالله بتموتي وخايفه أعرس وتربيها مرت أبوها وتعذبها


ملاك بعدها في الصدمه: أنا قلت كذا ؟؟؟؟؟...(راح صوتها)


جاسم سحب كاس الماي اللي جهزته الممرضه وقالت له لما تجلس شربها ماي: شربي ماي وبعدين نتفاهم


شربت ملاك الماي وبعدها على طول دخلت الممرضه وقالت لجاسم يطلع شوي وهو راح لبنته


الممرضه أول ما شافته عرفته وعلى طول دخلته وهو أول ما شاف بنته شك: مو هذي... هذيك كانت حمرااااااااااااااااااااااء


الممرضه ضحكت عليه: هذي هي بنتـــــــــك


جاسم تنرفز: تغلطيني إنتي .. ذيك لونها أحمر أحمررررررررر ..تعرفي الالوان لو اجيب لك مثل اليهال كتاب لتعليم الالوااااااااان؟؟


الممرضه شافت اللاصق اللي على يد البنت وقالت: أمها ملاك ؟؟


جاسم بنفاذ صبر: أي


الممرضه انقهرت: هذي هي البنت.. وإذا مو مصدق خلاص ما يحتاج تشوفها (مشت عنه)


جاسم طالع البنت وبعده ابتسم: وليش لا... يمكن بيضت شوي... بس بعدها حمراء يا عمرررررررري تثنننننننننننننننننننننننننننن..اعرفك طالعه علي..دون شك..


جلس جاسم عند البنت ربع ساعه بعدها رجع لملاك


ملاك بتسائل: وين رحت ؟؟؟؟؟؟؟


جاسم بحماس: للبنووووووووووته ...تجنن يا عمري عليها (جلس) وش بتسميها ؟؟؟


ملاك: وش رايك ..(تفكر) ...نوووووووور أو جووووووووووري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم: أنا أقول نور ..شرايك؟؟


ملاك: طيب روح سجل إسمها ..نـــــــــــور


جاسم وقف: بروح أسجل إسمها وبرجع ...(طلع يسجل إسمها)


بعد عشر دقايق دخلت أم جاسم والجده وهديل وريم وسالم وسجاد وسوزان (ظل أحد)


وحتى أبو جاسم كلهم وباركوا لملاك وتحمدوا لها بالسلامه



الجده وهي تحب ملاك: يا عمري بنت ولدي سويتيني جدة جده


الكل: ههههههههه حلوه هالتطويله هذي


أم جاسم تقرب من ملاك : مبروك ملاك ها شخبارك الحين ؟؟؟؟


ملاك بشوية تعب: الحمد لله


ريم براحــــــهـ: الحمد لله ..جينا قبل جسموه


دخل جاسم: سلااااااااااااااااااام.... أشوف الشعب وصل ؟؟


ريم تحرق أعصابه: أي قبلك


ملاك ضحكت وهو: أقول يا ماما أنا جيت وجلست مع مرتي وبعدها رحت وسجلت إسم البنت وانت توك جايه يا بابااااااااااااااااااااا


ريم انقهرت وبرطمت والكل ضحك


سالم عطى ملاك باقة ورد: الحمد لله على السلامه ملاك


سجاد قدم علبة شوكلاه: الحمد لله على السلامه


ملاك: الله يسلمكم شفتوا البنت ؟؟


سالم: من جوال جاسم


الجده: أنت شفتيها ؟؟؟


ملاك: لا بعدني


هديل: أكيد بعدين بيودوك لها أو بيجيبوها لك


أم جاسم: لا ما بيجيبوها الحين الأجهزه عليها والحاله و ..........


ملاك بسرعه من الصدمه: أجهزه...؟؟؟... (لفت لجاسم) مريضه ؟؟؟؟؟؟؟


أم جاسم بسرعه: لاااااااااااا إسم الله عليها


ملاك بقلق: إذا ... ليه عليها الأجهزه ؟؟؟؟؟؟


أم جاسم: لأن بعدها في السابع ومو مكتمله النمو فلازم يودوها للشيشه


ملاك براحه: فكرت بعد


ريم: متى بيطلعوكم ؟؟


جاسم: ملاك بعد أسبوع... وأما نور لما يصير وزنها كيلوين


أبو جاسم: سميتوها نور


جاسم: لا... سميناها الــــــــنور


سالم: نفس الشيء


سوزان: مبروك يا أم نور


ملاك: الله يبارك فيك عقبالك


الجده: قريب ان شاء الله


ملاك بفرح: ليكون حامل ؟؟؟؟؟؟


سوزان هزت راسها إيجاب وملاك: مبروك يا عمري الله يسهل عليك


أم جاسم: إن شاء الله


مر الأسبوع سريع كل اللي فيه ...أن يوميا أم جاسم تروح لملاك المستشفى وتودي معها دله الشاي والقهوه وأكل مخصص لملاك... كل يوم ريم معها عشان الضيوف اللي كل من سمع جاء يبارك لجاسم حتى اللي بالشركه جاوا المستشفى قدموا الهدايا ويباركوا لجاسم



***********************************************



يوم الخميس


ملاك بحيره: بس كيف أطلع ونور ؟؟


أم جاسم: كل يوم تعالي لها وبعدين أنت الحين تحتاجي للراحه وأحسن لك ما تطلع الحين عشان تاخذي راحتك بالنوم وبعدين لاحقه على الأذى وعوار الراس والصراخ في الليل لاحقه على السهـــــــــر


جاسم بتفهم: أي والله (حاس بأمه ومرته)


ملاك وأمه: ههههههههههههههههههههه


أم جاسم: ليكون مجرب يا جاسم ؟؟


جاسم انحرج: قولي حاس بيكم (يرقع السالفه) خلصي بسرعه قومي خلنا نطلع


ملاك: وين نطلع بروح أول لنور برضعها


أم جاسم: ليه قالوا لك روحي ؟؟


ملاك: لا بس قالت الممرضه اليوم قبل لا تطلعي تعالي رضعي بنتك


أم جاسم: تمام على هذا البنت بالكثير بتظل أسبوعين وبعدها بترجع الحمد لله


جاسم: الحمد لله


أم جاسم: خلاص أنتي روحي لبنتك رضعيها وأنا بجهز الأغراض جاسم وصل ملاك وبعدين تعال


جاسم: طيب (مسكها من يدها) يالله بشوي شوي


ملاك قامت بصعوبه وبدت تمشي بخفيف عشان ما تتعب زياده ..وكل ما تحس نفسها مو قادره تواصل جلست على أقرب كرسي... لين بعد عشر دقايق وصلوا... والممرضه أول ما شافت جاسم ولأنها حفظت شكله على طول فتحت له الباب


الممرضه: مين ..أمها ؟؟


ملاك بتعب: أي


الممرضه مسكت يد ملاك وساعدتها وجلستها على الكرسي وبعدها راحت وجابت سرير نور المحاط بالأجهزه وطبعا ساعدها جاسم شوي


ملاك أول ما شافت البنت على طول حست بمشاعر الأمومه والعطف... الكائن الحي اللي قدامها اللي يسموه بنتها نور.. كانت داخلها داخل أحشائها تتغذي منها.. تتكون منها حملت فيها 7 شهور فتره مو قليله.. حست برفساتها ودقات قلبها... ما تكفي كلمه ســـــــــاكنه بأحشائها
وكانت منها وفيها ومعجزه من ربها


الممرضه بهدوء فكت الاجهزه عن نور الصغيره وعطتها ملاك اللي كانت يدها ترجف ومع تشجيع الممرضه وبدت الممرضه تعلمها كيف تمسكها وخصوصا إنها صغيره مررررررررره.. يعني ممكن تنزلق من يدها وتطيح وبعدها علمتها طريقة الرضاعه الصحيحه..

وظلت ملاك تسمع كلام الممرضه بالحرف الواحد وتحاول تنفذه يعني الأشياء اللي تصلح لها أو اللي ما تصلح لأنها تأثر بالطفل وغيره


بعد ربع ساعه لفت ملاك لجاسم وهي ترضع البنت: جاسم روح لخالتي تلاقيها تنتظرك


جاسم وكأنه تذكر ضرب على جبهته : يووووووووووو نسييييييييييييت (قام وحب نور على راسها وطلع)


أول ما وصل جاسم لغرفة ملاك لقى أمه تحط الأغراض بالشنط وتوها مخلصه

جاسم: تأخرت عليك؟؟؟


أبو جاسم وما حبت تحرج ولدها وتقول له أي الأم وترضع بنتها وأنت هناك لويه بس قالت: توني مخلصه على ما تودي الأغراض السياره تكون خلصت


جاسم حمل الشنطه وحده على كتفه لأنها صغيره والثانيه سحبها وأمه حامله باقات الورد وحاطتهم على عربه وطلعوهم حطوهم بالسياه وأم جاسم ظلت وهو دخل عشان يجيب ملاك معاه


جاسم: خلصتي ؟؟


ملاك وهي تعطي الممرضه نور: أي (تسأل الممرضه) بكره أجي متى ؟؟


الممرضه: أي وقت


بعد كذا طلعت ملاك مع جاسم اللي ظل طول الوقت ماسك يدها لين طلعوا وصعدت السياره وعمتها ورى (حبت تعطيهم شوي خصوصيه)


أم جاسم: ها رضعتيها ؟؟


ملاك: أي (لفت لعمتها) بالله عمتي البنت مو تشبه جاسم


جاسم بعناد: لا تشبهك


ملاك: لا تشبهك انت


جاسم: لا أنت


أم جاسم توقف الهواش: تشبه الأثنين تشبه ملاك وتشبه جاسم خلاص فكونا


جاسم وملاك طالعوا بعض وضحكوا ...وأما ملاك بدت تتكلم عن بنتها من الفرحه يووه إيدها صغييييييييييييييييره ...ويوه رجلـــــــــها نتفففففففففه... ويوه شفايفها صغييييييره.... ويوه عيونها رمــــــــاديه ...ويوه أرموشـــــــها حليويييييييييين ..ويوه شعرها طويـــــــل شوي


جاسم : بس... بس... حشى أنت رايحه ترضعيها وإلا تحلليها بل عليك


ملاك بوزت: يووووووووه ..بنتي وحره فيها


أم جاسم ضحكت: لا بس بجد الشفايف وخشمها وعيونها وحتى رموشها.. عليك يا ملاك.. وأما إذنها على أبوها وحتى شعرها عليه


جاسم: يعني كلها على أمها أنا مو قلت لكم


ملاك: لا بس حتى رجلها عليك و............

ما قالت كذا إلا الكل مات ضحك


جاسم بين ضحكه: حلفي بس أنت ؟؟


ملاك ببراءه: والله


جاسم وقف السياره: يالله خلنا ننزل بس وصلنا


دخلت ملاك بيتها وعلى طول سالم وسجاد بوجهها جاهم أحباط لما ما شافوا الياهل بس لما عرفوا أن بيطلعوها قريب فرحوا


كل العايله اجتمعت بيت أبو سالم عشان سلامة ملاك وأما النسوان بدوا يرتبوا المكان حق الضيوف والبنات يجهزوا أغراض النونو


ريم وهي حامله بين يدينها فستان صغير حق نور: الله ..شوفوا الثوب يثنننننننننننن يا عمرررررررري


بعد كل البنات استجنوا عليه


ندى تمسك جوارب صغيره مره: شوفوا أحسه أكبر منها


هديل مسكت مايوه صغير مره: شوفوا وش رايكم ؟؟


الكل: وااااو يجننننننن


هديل: احم احم مو ذوقي


دخلت ملاك بتعب: بعدكم ما تخلصوا ترى ما بيطلعوها الحين في وقت لا تخافوا


ندى: أغراضها تجنن


أسيل: يا عمري عليها بعدها نتفـــــــه ؟؟؟


ملاك ابتسمت: أي


ندى: متى بيطلعوها ؟؟؟؟؟


ملاك بتفكير: يمكن بعد أسبوع وكم يوم أو أسبوعين


دخلت الجده وبزقره: قوموا ووجع ما تشوفوا المره تعبانه وأنتوا ناثرين البضاعه (شافت قفازات صغار وحليوين) الله يجننننننننننننننننننننننننننننن..(مسكتهم)...شحلاته م والله





رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019   #3


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الكل ما تحمل وفطس ضحك على جدتــــــهم الظرييييييفه... حتى ملاك...بس بعدها انبطحت على السرير اللي حطوه لها بغرفة النسوان عشان تنام فيه وترتاح...
ولا تصعد فوق وتكلف على نفسها والكل بعدها استأذنوا وطفوا الليت وطلعوا للصاله مع الكل عشان يخلوها ترتاح

أم جاسم صارت تنام مع مرت ولدها ملاك عشان لو احتاجت شيء في الليـــــــــل.. وأما البقيه فعلى طول من المدارس أو الجامعات لين بيت أبو سالم مباشره (هذي عايلة أبو جاسم أما أخوانه فصاروا يجوا العصر)

جاسم وهو يشرب الشاااااااااااي ومريـــــــــق مع الرجااااااااااال: الا متى بتعرس محمدوووه ؟؟؟؟؟؟؟؟


محمد مريق اكثــــــــــر منه: يوووووووووووووه تو النـــــــــــاس


أبو محمد واللي لقط هالكلمـــــهـ: أي تو الناس... أنا بكلم عمتك تقول لبنتها خلاص صار لكم شهر وأنتوا مخطوبين ...كفاااااااااااااايه..وبعدين انتوا تعرفوا بعـــــــــــــض...فماله دااااااااعـــــــــــي التأخييييييييييييير


أبو جاسم وهو مؤيــــــــد لكل كلمــــــــهـ: أي والله صدقت ..لمتـــــــــــــى يعني؟؟


علي وجاسم واستلمو محمد شماااااتـــــــــهـ: ويلللللي لفوا عليه..


محمد توعدهم بيرويهم شغلهم ...وهم ميتيييييييييين ضحك عليه... شوي انظم لهم عبد الله خطيب أسيــــــــــــل ولفوا عليه ...من واحـــــــــــد لواحـــــــــــــــد...

هذي سوالف الكباااااااااااااااااااااااااااااااااار..يبوا يعرسوا الكـــــــــــــــل مررررررره وحددددده



****************************************


في غرفة النسوان


كانت ملاك منبطحه على السرير ..وهديل جنبها...ملاك استغربت أن هديل ساكته غريبـــــه


ملاك وهي تعتدل مواجهه لهديل: هديل وش فيك؟؟؟؟؟...صايره مو على بعضـــــــــك


هديل بتردد: أقول لك شيء بس ما تعلمي ؟؟؟


ملاك بقلق واهتمــــــــام: قــــــــولــــــــــــــي


هديل بتوتر: متهاوشــــــه مع فيصل ...الا غصب يبي عياااااااااااااااااااااااال


ملاك بااستغراب: طيب وين المشكله؟؟...شيء طبيعي يبي يشوف اولااااااااادهـ


هديل :خايفه...احـــــــــــــس مرعوووووووووبه من الحمممممممممممل


ملاك بتشجيع: شدي حيلك وخلنا نفرررررررح قريب بحمللللللللللك..ولاتخافي اول شيء بتتعبي بس والله اذا شفتي ضناك بتنسي كللللللللللللللللل الالم بمجرد ابتسامـــــــــه منه..ترى والله شعوووووووور راااااااائع


هديل بحماااااااااااااس: يارب أجيب بنت عشان نصير مطقميــــــــــــــن


ريم بلقافه وهي تدخـــــــــل عرض: مطقمين في شنوا ؟؟؟؟


ملاك وهديل من الصدمه: ؟؟؟؟؟؟؟؟


ريم ببراءه: وش السالفه تكلموا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك ترقعها: لا بس أنا وهديل نبي نشتري نفس الشيء في عرس أسيل وندى


هديل تغير السالفه: إلا ما قلتي لي وش صار على أيــــــــــمن ؟؟؟


ملاك بااستفهـــــــــام: أي أيمن ؟؟؟


هديل لفت لملاك: واحد متقدم لريم دكتووور... وما شاء الله عليه حتى فيصل يمدحه بس للحين ماعطت رد ست الحــــــــــسن.. (لفت لأختها) وش قلتي ؟؟؟؟


ريم بلا مبالاه : بعدني ما أفكر


ملاك بفرحـــــه: الله يوفقك إن شاء الله


هديل: ان شاء الله



**********************


بعد أسبوع ويومين


في المستشفى


الممرضه: خلاص أي وقت تقدروا تاخذوها


ملاك بعدم استيعاب: هااا ...يعني عادي لو ناخذها الحين ؟؟؟؟؟؟؟


الممرضه: أي عادي بس أنا أقول بكره يكون أفضل


ملاك وهي مستعجله على طلعت بنتها: لا لا... الحين بطلعها


الممرضه ابتسمت: على راحتك


بعد ربع ساعه وصل جاسم وقالت له ملاك وهو ظل مده مو مستوعب وبعدها فرح وراح خلص الإجراءات وطلعوها ....وماخبروا احــــــــــــــــد..



*********************************



في السياره


جاسم والفرحه باينه على وجهه: الحين بتصير صدمه لهم كللللللللللللللللللللللهم


ملاك وهي تتأمل بنتها اللي بس تطالع فيها وساكته: أي والله ..(لفت لجاسم).. تتوقع الحين من الموجود في البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم : قولي من اللي مو موجود ...زين إذا ما شفتي سريرك بالصاله


ملاك ضحكت بنعومه:ههههههههههههههه.. وأنت الصادق


ما كملت إلا بنتها تتنصنص وهي بدت تسكتها وذيك مو ساكته بدت صياح


جاسم : يوووووووووووه ملاك رضعيـــــــها


ملاك مغتفصه مع بنتها ..مااحد معاها يعينها: لااا ما أعرف في السياره.. (تحوس في الشنطه) وين مرضعتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاسم: لا تعلميها على المراضع ...الرضاعه الطبيعيه افوووووود لها


ملاك وهي تهزها بشويش لعلها تسكت: أي... التعب مو لك لي.... أنا خلني ساكته عنك أفضل



*******************************************


في بيت أبو سالم


كانت عايلة أبو جاسم موجوده وأما علي وسوزان ما وصلوا بعدهم... وكلهم جالسين عشان لو جاوا نسوان إحتياط يقدموا لهم الضيافه


الجده تنادي: سالم ســـــــــــــاااالم ووجــــــــــــــــع


سالم يطلع من غرفته ويطل لتحت: خير يمه ؟؟؟


الجده: تعال شوف السواق شيبي جاي


ريم: يمه السواق جايب معاه أغراض حق نور من عند هديل


الجده: وليه تجيبوهم اليوم ....باقي 3 أيــــــــــــــــام


أم جاسم : هذي هديل تقول عشان تبتدي ترتيب من الحين هي مع البنــــــــــــات


انفتح الباب وطلت عليهم هديل وهي تنادي: سالم ...ســـــــــــــــــــــــــــالم


نزل سالم: خيــــــــــــــر هديـــــــــــــل


هديل : جيب الأغراض من عند السواق ودخلهم غرفة أختك


الجده وهي تشوف كمية الأغراض كثيره : ليه مكلفه على نفسك ؟؟؟


هديل: يوه يمه أنا صرت عمممممممممممه ...وما تبي أهتم بأول فرد انظم للعايله بعد كم سنه... مستحيــــــــــــــــــــل


دخل سالم الأغراض لأنهم ما كانوا ثقال مره كلهم ملابس وأغراض للطفله


أم جاسم: شريتي مفارش حق الأسره وإلا ... ؟؟


هديل: كل شيء شريته ما بقى إلا تشرف النونـــــــو هنــــــــــــــــــــــــــا


ما كملت كلمتها إلا انفتح الباب ودخلت ملاك وهي حامله نـــــــــور اللي ذابحه حالها صيـــــــــاح


الكل من الصدمه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سجاد وهو في الصدمه: ...بعد 3 أيام ...


جاسم يبي يصحيهم من الصدمه: يوووووه نـــــــــــورتي باباااااااااااااااااااااااااا ..(يلاعبها...مومتفررررررررررررررغ)


ملاك بضيق: يووووووه جاسم البنت ذابحه حالها صياح


أم جاسم بدون شعور مدت يدها وملاك فهمتها وابتسمت وعطتها إياه


أم جاسم: خلاص عمر يـــــــــده خلاص ماما ...(تهزها)


هديل لفت لملاك بااستفسار: مو كأن بعد 3 أيام ؟؟


ملاك ابتسمت: قالوا بأي وقت عادي ..قلت أحسن شيء أجيبها اليوم مفاجـــــــــــأه


هديل واتبهدلــــــت: يووووووووووه ما جهزنا أغراضها (لفت لريم) بسرعه تعالي معاي نجهز الأغراااااااااااااااااااااااااااااض


ريم: لحظه لحظه ...أنا أنتظر دوري ..


الجده : يوووووووووووووووووه صبر يا حمـــــــــــاري... لأن أنا قبلك


ريم تخصرت: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا... ما في ما أقبــــــــــل


أبو جاسم دخل: سلا ................. (من الصدمه بس ظل يطالع)


جاسم ضحك على أبوه وراح حباه فوق راسه: حياك يبــــــــــه ...تفضـــــــــل بيت النـــــــــور


أبو جاسم طالع ولده عشان يأكد عليه اللي يشوفه... وذاك هز راسه تأكيد.. وهو على طول راح لمرته اللي تحاول تسكت البنت


أبو جاسم يطالع بنت ولده: يا عمري تجنننننننننننننننننننننننننننن


ملاك كانت بس تطالع الكل سعيـــــــــــد بالبنت وشوي ما شافت إلا عمتها جات لها بعد ما أخذت نور من ريم وقالت لها: روحي رضعيها شكلها ميـــــــــــــته عـــــــــــــــــطـــــــــــش


جاسم: أي والله طول الطريق وهي صياح


أم جاسم: روحي رضعيها


ملاك حملت بنتها وبدت بحنانها الأمـــــــــي: يا عمــــــــــــــر ماما ..يا قلـــــــــــــــب ماما ...ها حبيبتي شفيك؟؟؟..... (راحت مجلس النساء)


بدوا أم جاسم وبناتها يجهزوا أغراض النور وملاك ترضع بنتها وتقول تبي تلبس نور هاللبسه أو لبسه غيرها لأنها ناويه تسبحها (بأمر من عمتها)


ريم بعجله: يالله عاد ملاكووووووووووووووووه


ملاك وهي بعدها ترضع بنتها: يوووووووه ...يعني كيف أسبحها إلا تقوم تسبح وهي بعدها ما تخلص رضاعه ؟؟؟


ريم بعجله: يالله عــــــــــــاد طولتي


الجده: يوووه عليك البنت عطشانه... وبعدين هي تبي حنـــــــــــــااان أمها ...الطفل يرضع منها غذاء ومنها حنان وأمـــــــــان وعطف من أمه خليها على راحه ...


ريم برطمت: وما حبكت تاخذ حنان إلا الحين حزت مشيتنا ...الحين أبوي بيقول يالله على السرييييييييييييير بكره عندكم جامعات وخذ لك عاد ما بشوفها


ما خلصت إلا أبو جاسم: ريم يالله على السريييييييييييير... (ينادي عليها)


ريم بإحباط: لاااااااااااااااااااااااااااااا


الجده وملاك: هههههههههههههههههههههههههههه


ريم بقهر: ضحكي شعليك لكن هينه برويك يالنحيسه كل منك


ملاك: والله العظيم مو قصدي بس بنت أخوك جوعـــــــــانه


أم جاسم دخلت وهي ماسكه ثياب نور مجهزتهم: ريم أبوك يناديك


ريم وقفت بملل: اووففف............... (طلعت)


بعد ما طلعت ريم بربع ساعه خلصت نور رضاعه وأم جاسم تولت مهمه تسبيحها وسالم وسجاد مستانسين عليها


سجاد: يا عمري نوري تجننننننننننننننن ..مررررررررررره صغيــــــــــــــره


أم جاسم وهي تمسك نور بعنايه وبحرص شديد عشان ما تطيح من يدها لأنها صغيره: أمسك سجاد...( مدت له الفوطه)


سجاد مسك الفوطه وأم جاسم حطت بانيو للأطفال صغير وحطت فوقه حق السباحه وحطت نور عليه وذيك كانت تتنصنص ..(يعني تصيح مره وتسكت) ..بس لما حطتها سكتت وظلت بس تطالع في أمها.. اللي كانت ماسكتها عشان عمتها بتحط لها الشامبوا والصابون المخصص لها


ملاك: عمررررررررررري .. حياتي نوااااااااااااااااااااره اغغ ابه تا ...(تلاعبها)


أم جاسم خلت نور مده عشر دقايق في المسبح وبعدها قوموها


أم جاسم وهي تلف الفوطه على نور: ملااك ... مسكي روحي لبسيها


ملاك: بسم الله (حملتها) يالله نروح نلبس ... (راحت وسجاد وسالم وراها)


حطت ملاك نور على السرير إلا بدخلة جاسم: سبحتوها؟؟؟


ملاك: تونا مخلصين (تطالع نور اللي بدت تتنصنص) بعد تبي تسبحي ؟؟؟


جاسم قرب وظل يطالع ملاك اللي لبست نور حفاضتها وبدت تحط لها بودره وتلبس بنتها بعنايه وإهتمام


جاسم: عطيني إياها بعد ما تخلصي


ملاك: طيب ..(لبستها ومشطتها وعطتها أبوها)


بعد خمس دقايق بس ..جاسم عطى ملاك بنتها : خذي بنتك حشى عليها ... راديـــــــــو


ملاك: قول ما شاء الله ...وبعدين أكيد البنت بتنعس تبي تنام


جاسم بتحنطب: بس كــــــــــل ترضع وفوق هذا ما تشبــــــــــــــع


الجده: مثل ما أنت تآكل لين تشبع وبعد كذا تآكل أيضا حتى هي إعتماد كلي على حليب أمها


جاسم : أي دافعي عنها


ملاك شافت بنتها زادت صياح وكأنها حست بأبوها: يمه.. يمه ..يمه وش فيها نواير ..ها ماما خلاص ما عليك من بابا أي أعرف زقر عليك (تكلم بنتها) طقاك أي وبعد وش سوى (شهقت) كل هذا سوالك إياه ؟؟؟؟....


سجاد بإستفهام: وش قالت لك ؟؟؟ (مو فاهم)


جاسم والجده ماتوا ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


جاسم: والله العظيم آخر زمن بنتي تشتكي علي عند أمها


ملاك تساسر بنتها اللي تصيح: ما عليه عمري برويك فيه هذا البابا نغيييييييييييييره ..ولا يهمك من تبي بابا جديد


نور تطالع أمها ومره ساكته ومره تصيح


أم جاسم: ملاك رضعيها خلها تنام عشان أنتي بعد تنامي


ملاك تعدل مرقد نور: طيب الحين أنيمها


جاسم قرب: أشوف عطيني إياها أستسمح منها (حمل بنته) خلاص عمري أنا آسفه يا قمـــــــــــــر (حبها على راسها) والله العظيم بنــــــــات آخر زمن الأبو يحب بنته فوق راسها ويستسمح منها...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس على ايام اووووووووووول..(يتحلطم)


ملاك سحبت بنتها: يالله بنيمها


أم جاسم: يالله إحنا بنطلع الصاله أنتي لما تخلصي رضاعتها نامي عشان تاخذي راحه قبل السهر


ملاك تلاعب بنتها اللي تصيح: طيــــــــــب


طلعت أم جاسم والكل إلا جاسم ظل جالس وملاك ترضع بنتها وهو يسولف معها لين خلصت البنت ونامت... بطحتها على صدرها بعد ما انبطحت وبدت تمسح على ظهرها


جاسم: الله الله ...من وين الحــــــــــــــــنــــــــــــــان؟؟؟...غررررررر ررررررت


ملاك حقرته تعرفه يبي يغيضها وهو خذ الكميرا العاديه وصور ملاك وهي تمسح على بنتها بحنان لأن الصوره كانت بالفعل شيء تحس بالحنان من الصوره نفسها


جاسم لما حس أن خلاص ملاك بتنام قام حمل نــــــور حطها على السرير وغطى ملاك وطلع عنهم بيروح ينام



**************************************




رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019   #4


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



سلمت الانااامل

شكرا لك




رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019   #5


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:12 PM)
آبدآعاتي » 273,446
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019   #6


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019   #7


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (06:07 PM)
آبدآعاتي » 182,533
الاعجابات المتلقاة » 718
الاعجابات المُرسلة » 1005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت اناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق امانيك


 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 07-10-2019   #8


الصورة الرمزية نبضها حربي

 عضويتي » 28286
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » منذ 3 يوم (04:10 PM)
آبدآعاتي » 68,317
الاعجابات المتلقاة » 692
الاعجابات المُرسلة » 100
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التراث
آلعمر  » 25سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » نبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond reputeنبضها حربي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع
يعطيك العافيه


 توقيع : نبضها حربي





رد مع اقتباس
قديم 07-10-2019   #9


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100

أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 07-10-2019   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (09:27 PM)
آبدآعاتي » 658,047
الاعجابات المتلقاة » 930
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع ومميز


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
8, الحرمان, رواية, غلفها, قلوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية