#1
|
||||||||||||||||||||||||||||
|
||||||||||||||||||||||||||||
روايتي / من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ...
من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ...
: : : البارت الأول... : : : دخل البيت وهو يصارخ : اماااااايييييه ابوووووووويه وين انتووووا ؟؟؟ طلع ابوه من مكتبه على صريخه وهو يقول : شعندك شو هالصرييييخ اللي شل البيت شل .. ارمق ابوه بنطره وهو يقول: نحن عيال حلال ولا حرااااام ... !!!!!!؟؟؟؟ طالعه ابوه بغضب وكان بيمد ايده عليه لكن مسك ايد ابوه وباسها وهو يقول: هاليد ما نمدت لتضرب وانما لتنباس ... نزل ايده عن ولده وخفت عصبيته وهو يقول: شو ورى هالكلام يا ولد احمد ... طالع امه اللي نازله وكمل كلامه: ماًجاوبتني ع سوالي يا بويه .. ويلس ع الكرسي وهو يرمق امه بنظرات كرهه غصبا عنه وقال ابوه بعصبيه: كيف يعني عيال حلال او حرام يا هادي... عدل قعدته بغيض وهو يقول: اخوك راشد من توفى من عشرين سنه اللي هو عمي وما بقى حد من عياله صح !!!؟ وطالعه بنظره ثابته وحاده.. ارتعش ابوه من نظره وهو يحاول يخفي خوفه وقال بثقه مزيفة بس ما مشت على هادي : اييييه نعم صح كلهم راحوا لخالقهم.. كتف ايديه بضحكه وبعدها قام واقف واتجه لامه وصفق بيديه قدامها وهو يقول: برافووو برافوووو عليج يا ام هادي قدرتي تسيطيرين على ابويه وتخلينه ينكر وجود بنت عمي في الحياه ... جاوبت عليه بارتباك وتقطيع صوت: منووو بنت عمكً؟؟؟! اصلا مالكم بنت عم ابداً كلهم راحوا وماتوا بالحادث .. هز راسه بثقه وهو يقول: طيب راح اسوي نفسي مصدقنكم بس خلال اربع وعشرين ساعه تراني بسلم الأوراق اللي وصلتني اليوم لمركز الشرطه عشان يباشرون القضيه ويحققون في الحادث اللي صار لعمي وبناته ويفتحون القضيه عليكم من اول ويديد وكيف تم نقل أملاك عمي لك يا بويه ... عشان جي اقولكم اذا انا ولد حرام بسكت عن الموضوع بس ما دام اني طلعت ولد حلال ما بسكت عن حق بنت عمي وبتاخذ حقها ثالث مثلث بامر الله ... انصدم ابوه وطالع مرته وقال بربكه: أي ... أي .. أوراق .. يا ولدي... طالعهم وشاف في عيونهم الخوف وربكه وقال: أوراق اللي تثبت ان بنت عمي حيه ومب ميته ... سكتت الابو منصدم وبناته واقفات على دري وطالع مرته ونزل عيونه على الأرض عارف انه محد بيروم لولده هادي لان هادي كان يحب عمه واااايد وبعدها قالوا له انه مات عمك وبناته وخلوه يأخذ بنت خاله ياب منها ولد وطلقها والولد اسمه عبد الله عمره 3 سنوات وعايش عند ابوه حاط له مربيه تعينه على اموره ... زفر بعد ماخذ نفس وهو يقول: والحين شو قلتوا تعترفون بها ولا اتصرف انا ؟؟؟!! امه بعصبيه: استح على ويهك قاعد تهددنا علشان وحده لا راحت ولا يات ايييه نعم بنت عمك حيه وفي دار الايتام عايشه ونحن ما نباها عشان تلزمنا ان نحن نعترف بها خلاص ماعاد به لزمه نعترف ببنت راشد اللي مات وخسسسر كل شي... ابتسم باستهزاء وهو يقول: ايه صح خسر كل شي ،، شلون انتقلت املاكهم باسم ابوي معناته في ان في الموضوع صحيح ولا انا غلطان .... انصدم الابو من استنتاج هادي وقال لمرته: بس خلاص اسكتتتي لا تفتحين المواضيع زياده عن لزوم ... : اسكتت احتراما لزوجها اللي بدا ينكشف قدام بكره هادي وهو ما كان حاط بباله انه بنت اخوه راح يدرون عنها عياله وبالذات هادي اللي ما راح يسكت عن الغلط ... : : : طالع ابوه واخوانه واخواته ورد نظره لبوه وهو يقول: انا اشوف ان قبل الليل تكون بنت عمى المصون متواجده هنيه بينا تعيش ولا شرايكم يا خوانى وخواتى . الكل كان ساكت ما غير وضحى اللي نطت وهي تقول : الله بيصييير عندي بنت عم وسكتتت بخوووف لما شافت نظراتهم الغاضبه ونظرات أمها الناريه رجعت خطوة ورى وانخشت ورى اختها وهي تصرط ريجها اما هادي اللي ابتسم قال: شرايك يا بويه تيبها البيت ... صرخت الام بلااااللاااااااااا بنت راشد ما تعتب بيتي بالنسبة لي ماضي وانمحت من حياتييييييي .... هادي اجبر نفسه يرضخه لامه وقال: يبيها بخليها مربيه لولدي ابرك عن الخدم... اسكتت ولمعت في راسها الفكره وهي تقول: لا بخليها خدامممه عندي .. طالعها هادي وهو يقول: قلت مربية لولدي مب شغاله للبيت يعني تجابل ولدي وايد ابرك من الخدم وخادمه عبدالله ضميها لج وخليها لج ... استانست ع قرار هادي وقالت: مادام ان حالها من حال الخدم تراه ماعندي مانع... لف عليها هادي وهو يقول: لا هي تفرق عن الخدم ما راح تلبس لبس الخدم وراح تكون مع عبدالله تنام معاه نفس الغرفة وتاكله وتشربه وماتدخل المطبخ الا اذا بتسوي شي لعبدالله وراح تلبس لبس نفس خواتي ما راح يقصر عليها شي تراها بنت عمنا وشاله اسم العايله ... استغرب الكل اهتمام هادى المفاجيء بقضية بنت عمه اللي طلعت فجاه ... : : : بعد صلاة المغرب يالس في مكتبه ويشوووف صوره انتي منو اللي يفرط فيج أي حسن وجمال فيج انفردتي في وصف عجيب اندق الباب ودخل الصوره في الملف وحط الملف في درج وقفله ورفع عيونه وهو يشوف راشد اللي داخل عليه وهو يقول: هادي شو هالكلام اللي قلته لبويه وامايه تراه مب زين... ضحك باستهزاء وهو يقول: مب زين عيل وعدل يلسته ويسترسل بالكلام الزين ان تكون لك بنت عم عايشه في دار الايتام وانته ماتعرف عنها شي ولا تعرف شو وضعها ولا أي شي عنها رغم انها بنت عمك يعني وحده منك وفيك ترضاها ... فكر فيها راشد وهو يلعب بشعر لحيته بعدها قال: صراااحه لا وكلامك منطقي لو دروبنا العرب ما بنسلم من القال والقيل ... هز راسه بضحك وهو يقول: الا امك كيف بتجابل الحريم بعد ما تي بنت عمك هنيه ويوشفونها ... وضحك... طالع اخوه وهو يقول: يا بن الناس شوفيك تراها امك لا تعاملها جيه ... انقهر وهو يقول في خاطره ما دريت ان امك تبا تبعد الزين عنا سكت عنه وقاله : راشد انا عندي شغل لازم اخلصه الحين قبل العشا.... فهم عليه راشد انه يباه يطلع ،، وطلع عنه... خذ تلفونه واتصل بسكرتير ابوه وهو يقول: شو صار عالموضوع... حسام: والله يا طويل العمر الوالد اتصل وقالي اييبها لكم اليوم .. ضحك بصوت عالي وهو يقول: هههههههه ايوووا حسام ترا ما راح يصير طيب اذا عرفت انك مخبي عليه شي .... ازفر حسام وهو يقول: والله يا بو عبدالله انته تدري اني ما قدر اصرح بكل شي من المعلومات مابا حد يشك فيني بس راح تكون على فترات بعيده مابا اخسر ثقة الوالد ... انهى المكالمه وهو يشل مفاتيحه من على المكتب ويقفل الباب وقال: تمام سلام عيل ...وسكر الخط ونزل من دري وشاف امه وابوه متوترين طالعهم باستغراب وهو يقول: شو فيكم... قام ابوه وهو يقول: الحين بنت عمك بتي لكن شو بنقول للناس اللي بيعرفون بوجودها في الحياه ... هز راسه بنفي وهو يقول : والله عاد هذا شي يخصكم انتوا تتفاهمون ويا الناس لانه هذي فعلتكم مب فعلتنا ... قرب هادي من أبوه وهو يقول : ابويه انا ادري ان انته خايف من الناس بس هذي عرضك وشرفك بنت اخوك تخليها في الملاجئ وانته ماتدري الغريب شو بيسوي فيها خلها تحت نظرك وبين عيونك وتحت اشرافك ابرك لك ... نقل نظره لامه وهو يقول: كنت طول عمري اشوفج الام المثالية اللي مافي منها واللي تخاف عليها لين ما انصدمت بصدق افا والله افااا تقللين من قدرج غصب وانا ما قدر اغفر للخطا ولا اقدر انسسسى وخلاهم وطلع من البيت .. : : ركب سيارته واتصلت به طليقته ايي يشل ولده وسكر عنها وهو يتافف وغير مسار طريقه لبيت خالته.. : : فوق في غرفة البنات وضحى كانت مستانسه هي واشواق اما العنود فقالت: لا تفرحن وااااايد ببنت عم ما تعرفن شي عنها أهلنا ما خبوا عنا ها شيء الا انه في شي اكبررررر منه نحن ما نعرفه ... طالعنها بطرف عينهن وطلعن متجهات لغرفه عبيد دخلن غرفته وشافنه يلعب بلاي ستيشن وقعدن عنده ... : : اما في جهه ثانيه ومكان اخر كانت قاعده بالغرفة دخلت عليها مشرفه الدار وهي تقول: اريام ... لفت عليها بهدوء وخوف وهي تطالعها وتقول: يووا يشلوني .. قربت منها ومسكت ايديها وهي تقول: مافي اهل بالدنيا يضرون قطعه منهم حبيبتي انتى بنتهم ويوم عرفوا عنج يوا يشلونج.. عدلت قعدتها وهي ترد خصلة شعرها ورى اذنها: بس انا مرتاحه هنيه يعني معقوله ماعرفوا عني الا الحين وانا من عشرين سنه هنيه ربيت وتعلمت ويا اخوانى واخواتى كيف اخليهم في لحظه وحده... باست جبينها وهي تقول: بس كل واحد مصيره يروح في حاله عشرين سنه عشتوها عمر مب شويه ... دخلن عليها البنات يحضننها ويبكن ... بكت من بكاهن وهي تشوفهن كيف ملتمات حول اريام وتمنت لها حياه سعيدة ويا أهلها... بعدت عنها مروه وهي تقول: بشتاق لج يا دبه ... مسحت دموعها وهي تضربهم على الخفيف وقالت: اكيدد بتلاقى وياكم بس دعولي يكونون زينين .... : : رن تلفون الدار وكانت اريام مطلوبه راحت ترد عالتلفون: الو ... كتم نبرة صوته وهو يقول: فديت هالصوتتتت اللي تولهت عليه... انصدمت وهي تقول: فيصل وين انته حبيبي ولهت عليك.... ابتسم بالم وهو يقول: جعلني فداج غناتي والله كنت بالدوره وكان عندي شغل وايد بس حبيت اسمع صوتج ... ابتسمت وهي تقول: تسلم شكرًا ... استغرب ردة فعلها وقال: حبيبي في شي ... جاوبته بهدوء مب قادره تقوله ما تبا تخسره الانسان الوحيد اللي حبها بصدق كملت بنفس وتيرة الهدوء: لا ابداً ضايقه شوي لكن من سمعت صوتك ارتحت.. ابتسم بحب وهو يقول: من اخلص الدوره على طول بييي وبشلج.. ابتسمت بضيقه والم وقالت في خاطرها ماتدري اني بروح عنك ومن عقب كيف بوصلك ... أنهت المكالمه بالله يحفظك حبيبي ،،، دير بالك على نفسك وتطلع بالسلامه يا الغالي ... انتهى البارت الاول ابا رايكم في المقدمه ... |
11-19-2020 | #2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
ليش كذا بتخليها خادمة انقهرت
وكفو عليه هادي بداية رواية ثانية جدا جدا رائعة دجى وشي غير مستغرب قلبي يعطيك العافية ومتابعة ان شاء الله لك اعجابي وتقييمي و5 ستارز وختم وتنبيهات
|
|
|