الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(فارس)خوفته هل الكلمة يبي اكمل ما يبيها تروح قال بصوت هادي يخفي ارتباكه: مع السلامة
نزلت سمر و فارس اطالعها وهي تمشي عشان تدخل البيت حس ان ضاق صدره و بعد ما دخلت سمر و ختفت من انظار فارس قام اطالع في كل مكان كأنه مضيع شي و بعدها حس على نفسه و مشا

عند فاطمة و محمد
(محمد)وهو يشاهد الفيلم: فطوم اتصلت امك لما كنتي نايمه
(فاطمة)وهي طايره من الفرحة: جد بروح اتصل لها
وتصلت
(فاطمة): ماما
(ام نور): هلا يا قلبي كيفك؟
(فاطمة)تجمعت الدموع في عيونها: اني مشتاقه لكم
(ام نور): يوه ايش فيكي .. ليه تبكي احنا ما بنطير
فاطمة بدت تبكي
(ام نور): فاطمة خلاص لا تبكي .. ترى جد راح ازعل منك .. قولي لي كيفك مع محمد؟
(فاطمة)مسحت دموعها: عادي مافي شي
(ام نور): ايش يعني؟
(فاطمة): احين تتكلمو بعد ما خليتوني اخذه غصب
(ام نور): فاطمة خلاص هو زوجك
(فاطمة): نغير الموضوع احسن
(ام نور): شنو الي احسن فيه ... حسني علاقتك معه و لا تعاندي محمد احين زوجك
(فاطمة): ليه تهتمي مو اهم شي ابوي و عمي راضيين
(ام نور)عصبت: استحي على وجهك اني امك مو اختك او صاحبتك
(فاطمة): طيب اسفة .. اني مع محمد تمام
(ام نور): يلا سكري روحي الى زوجك
(فاطمة): طيب مع السلامة
سكرت السماعة و راحت تشاهد الفيلم مع محمد
(محمد): ليه قاعده بعيد تعالي جنبي
(فاطمة): اني مرتاحة كذا
(محمد): فيكي شي؟ كأنك متضايقه
(فاطمة)تحاول تمسك اعصابها راحت جلست جنبه و مسكت يده و باسته على خده و بتسمت: مو متضايقه
(محمد)وهو رافع حاجب: انتي غريبة .. صرتي تخوفيني
(فاطمة): ليه حبيبي الي قدامك وحش؟
(محمد)عقد حواجبه : لا خلاص انسي
اخذ يدها و باسها و حط راسه على رجلها وهي بدت تمسح على شعره
(محمد)طالع في عيونها المليانه دموع حس نفسه يغرق فيها: فاطمة ايش فيكي؟
(فاطمة)تمثل الابتسامة: ما فيني شي
(محمد): بلى فيكي قولي لي
(فاطمة): ما يهم الموضوع
(محمد): ضحك شنو الي ما يهم شي مضايقك و ما يهم
(فاطمة): ايوه
(محمد)عقد حواجبه و طالعها بنظرات حاده: قولي شنو صاير فيكي
(فاطمة)تصرف: ابي اشاهد الفيلم ... عشان نطلع او تبي تحبسني في البيت
(محمد)فهم انها تصرفه عصب: لا بحبسك في البيت اذا ظليتي كل دقيقة بحال
(فاطمة)بحزن و قالت وهي تكذب: خوفتني انت تقول بتتزوج علي
(محمد): ههههههههههه
قام ضمها بقوه و قال بكل حنيه: احد عنده القمر و طالع النجوم
(فاطمة): يعني ما بتجيب علي ضرة
(محمد): صيري شاطره ولا اجيب عليكي ام السعف و اليف
(فاطمة): هههههه مفكرني طفلة
(محمد)يستهبل: لا فاطمة
(فاطمة): هههههه
(محمد): تدري هل الدقيقتين الي رحتي عني فيها اشتقت لك
(فاطمة)بعدت عنه وخدودها حمر: و اني بعد
(محمد): فديتك بس ... يلا اجهزي عشان نتمشا

بيت ابو نور
دخل فارس البيت و وجهه حزين
(تغريد)قامت له و قالت بخوف: ايش فيك؟
(فارس)بفهاوه: هاه ... ايه لا ما فيني شي .. امممم راحو صديقاتك
(تغريد): ايوه راحو .. انت اكيد ما ستهبلت على سمر صح
ضاق صدر فارس و مشا عنها بدون ما يرد
(تغريد): الله يخلف

اليوم الثاني
الكل متجمع في الصالة الا فارس الي لين احين نايم
(ام نور): تغريد روحي قعدي فارس
(فارس)وهو نازل: ما يحتاج قعدت
(وليد): توك قاعد مو على اساس انك تطلع مع اصحابك
(فارس): كنسلت الموضوع
(نور)وهو يشرب القهوه: ليه؟
(فارس)حرك ايد نور عشان تنكب القهوه عليه: ايش هل القافة
(نور)عصب: انا اخوك الكبير مو اصغر اولادك عشان تسوي هل الحركة
(فارس)ماله خلق: والي يرحملي والديك
(تغريد): انت ايش فيك من امس و انت مو على بعضك
(فارس)عصب و قام اصارخ: ابي افهم انتو القافة عندكم وراثة اف
(وليد):هدي لا ينط لك عرق .. ايش هل الانسان معصب من الصباح
(ام نور): دام كنسلت الطلعة بتروح اكيد بيت عمك
(فارس): من قال
(ام نور): بتروح .. اني قلت لك بتروح
(نور): طاحت في راسك .. معصب و مغصوب تجامل عبد الكريم
(تغريد): فروس انتبه لا تضربه لا يصير فيه شي
(وليد): ايه عشان ما تبتلي في دمه

في بيت عبد الكريم
بعرفكم عليهم
}عبد الكريم ابو فيصل
فيصل الولد الكبير متزوج
عهود عمرها 25 سنة
نايف عمره 22 سنة
رنا عمرها 14 سنة {
دخلو البيت و سلمو على الكل و تحمدو لهم بالسلامة
(ابو فيصل): ايش فيك فارس كأنك متضايق
(فارس)اكلم نور: ما قلت لك وراثة القافة
(نور)حاول يمسك ضحكته بس ما قدر فبتسم
(فارس): لا ليه اتضايق
(ابو فيصل): مدري حسيتك متضايق
(وليد): ايه كيف كانت سفرتكم؟
(عهود)بلقافة << هي من زمان خاقه على وليد بس وليد ما يعطيها وجه>>: مو حلوه بدونك..م
(وليد)بدون اهتمام: اها
(فارس و تغريد)ما تحملو و قعدو يضحكو: هههههههههههههههه
(رنا)بغرور: كيف محمد و فاطمة
(تغريد)تكلم نفسها: بدينا<<تكلم رنا: اني شفت اول يسألو عن العروس بعدين العريس من الذوق يعني
(رنا)رفعت خشمها و سكتت:................
رن جوال تغريد
(تغريد): اهلين سمور كيفك؟
لما سمع فارس اسمها اتضايق زيادة
(سمر): اهلين فيكي .. اني تمامو .. انتي الي كيفك؟
(تغريد): اني تمام .. غريبة انتي في هل الوقت نايمه
(سمر): ايوه .. بس اليوم ما قدرت انام
(تغريد): اممممم من وراي قولي ايش الي ما خلاكي تنامي
(سمر): ابي اقولك .. انتي وين؟
(تغريد): في بيت عمي
(سمر): اذا ممكن تعالي لي
(تغريد): طيب
(سمر): بايو
(تغريد): باي
(فارس): ايش تبي داقه احين؟
(تغريد): توك تقول لقافه
(فارس): زين خلاص اكلتيني
و كملو اليوم ملل لان ما عندهم كلام الا رحنا و جينا بعدين رجعو البيت على الساعة 7 نزلت تغريد بيت سمر و اهلها كملو

في بيت سمر
في غرفة سمر
(تغريد)بخوف: ايش فيكي خوفتيني يلا قولي
(سمر): زين اهدي .. اني انخطبت
(تغريد)طايرة من الفرحة: حلفي .. مبروك يا قلبي
(سمر): الله ابارك فيكي حياتي
(تغريد): ولد من؟... ايش اسمه؟..كم عمره؟.. وين يشتغل؟.. كيف شكله؟.. قولي
(سمر): بل بل كل هل الاسألة
(تغريد): ايوه بسرعة قولي

عند فاطمة و محمد
(فاطمة): محمد شوف هل البدلة تناسبك
(محمد): لا لا مو حلوه
(فاطمة): انت كل شي عندك مو حلو
(محمد): لان مافي شي احلى منك
(فاطمة)حمرو خدودها: عيونك الحلوه حبيبي
(محمد): هاه عيدي ايش قلتي
(فاطمة)بحيا: محمد
(محمد): فديتك بس

لما رجعت تغريد البيت
مسكها فارس و اخذها على طول غرفته
(فارس): ايش فيها سمر؟
(تغريد)عقدت حواجبها: خير فارس انت ايش دخلك
(فارس): قولي احسن لك
(تغريد): ما بقول انت مالك دخل
(فارس)عصب: لا تعصبيني قولي
(تغريد)عصبت: فارس ايش فيك؟
(فارس): تغريد لو سمحتي قولي
(تغريد)طالعت في عيون اخوها الحمرا من العصبية والخوف و حست ان قلبه ينبض بقوه و شاد على ايده فستسلمت: سمر انخطبت ارتحت
و طلعت بسرعة من الغرفة و لما دخلت غرفتها
(تغريد): معقوله يحبها ... لا لا هو بس ذيك المرة شافها... بس هو من ذاك اليوم وهو مو على بعضه
طيرت الافكار من راسها و رمت نفسها على السرير
اما فارس على طول دق على صديقه و طلع

عند فارس و صديقه(عبد العزيز)
(عبد العزيز): صاير لنا ساعة و ما تكلمت
(فارس):.................
(عبد العزيز): ايش فيك .. شنو مضايقك .. انا جد اول مرة اشوفك كذا
(فارس): انا نفسي مدري ايش فيني


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(عبد العزيز)طالع في صديق عمره و فجأة نزلت من عيون فارس دمعة حسها انها طلعت من قلبه قال بخوف: فارس على شنو قاعد تبكي .. تكفى فارس قول لا تخليني اتوتر .. لا تخوفني قول
(فارس): من يوم وصلتها و انا مدري ايش فيني
(عبد العزيز): وصلت من؟
(فارس): تخيل مو قادر ابعدها عن عقلي حتى اليوم لما اتصلت اتلخبطت و توترت
(عبد العزيز)مستغرب: ..................
(فارس)مسح الدموع الي نزلت على خده: عارف تقول مجنون
(عبد العزيز): لا من قال اقول هل الكلام .. كل السالفة انك لازم تهدا و قولي السالفة
هدا فارس اشوي و قاله السالفة
(عبد العزيز): يعني تحبها؟
(فارس): والله مدري
(عبد العزيز): ما يحتاج باين انك تحبها
(فارس): المشكلة انها انخطبت
(عبد العزيز): طيب خذ رقمها و كلمها
(فارس): اخاف تفهمني غلط
(عبد العزيز): خليها ما تفهمك غلط
(فارس): من وين اجيب رقمها؟
(عبد العزيز): ايش فيك ما تشغل عقلك .. من جوال اختك
(فارس): انا عمري ما لمست جوالها
(عبد العزيز): هل المرة المسه
(فارس): ايش بقول لها؟
(عبد العزيز): يا ربي ارحمني .. اهدى و فكر عدل و اتصل لها
(فارس)ابتسم: عارف ضايقتك اليوم
(عبد العزيز): حبيبي حياة الشهرة صعبة
(فارس): هههههه لا تشوف نفسك هاه
(عبد العزيز): يلا قوم نتعشى
(فارس): لا بروح البيت
(عبد العزيز): اثقل يا اخي
(فارس): ما اقدر اتحمل
(عبد العزيز): لا تتعشى معاي بعدين روح

رجع فارس البيت و تغريد قاعدة تشاهد اخذ الجوال و هي ما تنتبه خزن الرقم في جواله و راح غرفته
و اتصل اول اتصال ما ردت
و الثاني بعد ما ردت
و هذا الاتصال الثالث
(....): الو
(فارس)حس ان حرارته ارتفعت جدا و قلبه بدا ينبض بقوه و ايده ترجف و طار الكلام من عقله اخذ نفس و قال: الو
(سمر): من انت؟
(فارس): انا فارس اخو تغريد
(سمر): ايوه ايش تبي؟
(فارس)ارتبك و ما عرف شنو يقول بس طلعت كلمة بدون احساس: احبك
(سمر)جمدت مكانها:.................
(فارس)بعد الجوال و ضرب نفسه كف: اسف بس...
(سمر)قاطعته: فارس لو سمحت لا تتصل مرة ثانية
و سكرت الخط
اما فارس غمض عيونه بقوه ما يبي دموعه تطيح لكنه بكى غصب عنه راح بسرعة غسل وجهه و رما نفسه على السرير و نام

عند سمر
(ساره)<<اخت سمر:سموره ايش فيكي؟ مو على بعضك
(سمر)سرحانة وهي تطالع الجوال:...........
(ساره): سمر .. سمر
(سمر)بضيق: هاه
(ساره): ايش فيكي؟
(سمر)غطت نفسها: بنام

اليوم الثاني
في بيت سمر ارن الجوال
سمر طالعت الرقم
(سمر): خير .. نعم
(...): انا تحت
(سمر): خير؟
(...): انزلي بكلمك
(سمر): في عقلك شي؟
(...): ايوه في عقلي شي يلا اطلعي
(سمر): مستحيل يلا روح من هنا
(...): والله وهذا انا حلفت اذا ما طلعتي احين بنزل من السيارة و بدق الباب
(سمر): اكيد انت صرت مجنون
(...): ايوه صرت مجنون اطلعي
(سمر)عصبت: ما بطلع
(...)نزل من السيارة: طالعي من النافذة
(سمر)طالعت من النافذة وهو طالع فيها و هو يتقرب من الباب: لا لا روح فارس اترجاك
(فارس): اطلعي
(سمر)بخوف: طيب طيب بطلع
خمس دقايق و طلعت له
(سمر): فارس شنو تبي؟
(فارس): اركبي السيارة
(سمر): لا حدك كذا
(فارس)صرخ: اركبي
ركبت بهدوء و وقفو عند البحر و ما كان فيه ناس كثير
(سمر)بسرعة نزلت من السيارة: نعم
(فارس): انا ما كان قصدي اقول الكلمة البارحة طلعت بدون ما احس
(سمر): احين عشان كذا سويت كل هل المصيبة
(فارس): بس هي حقيقة
(سمر)عقدت حواجبها:.............
(فارس): صدقيني انا نيتي مو خبيثة
(سمر): تبيني تعال اخطبني هذا اخر كلام
(فارس): تفكريني ما ابي هل الشي بس انا لسه ما تخرجت
(سمر): ليه سويت كل هذا؟
(فارس): لانك انخطبتي ... كان لازم اكلمك
(سمر)بدت الدموع تنزل على وجها:...........
(فارس)اتوتر ولا عرف شنو يسوي مد يده لها بس بسرعة باعدها و بعدها تجرء و ضمها لصدره: ليه تبكي؟
(سمر)وهي تدفن وجها في صدره: ما كان لازم تسوي كل هذا
(فارس): بس انتي ما سمعتيني
(سمر)حست على نفسها و بعدت عنه وقالت و الدموع على وجها: رجعني البيت
(فارس): انتي زعلانه مني
(سمر): لا بس رجعني البيت
(فارس): راح ترفضي صح
(سمر)رفعت عيونها له: مدري بفكر
(فارس)اتضايق و عقد حواجبه:.............
ركبت سمر السيارة و بعدها فارس و لما وصلو البيت
(سمر)وهي تنزل طالعته: كنت العب بأعصابك بس
(فارس)طالعها:...........
(سمر)ابتسمت: برفض
(فارس)رجعت البهجة لوجهه: ممكن اسألك سؤال
(سمر): تمون .. اسأل
(فارس): ليه بترفضي؟ لمجرد انا قلت لك ارفضي
(سمر): اكيد لا
(فارس): قوليها
(سمر)نزلت و قبل ما تسكر الباب: احبك
و راحت سمر لكن هل المرة و قلب فارس يرقص رجع البيت شاف تغريد قدامه
(فارس)مسك تغريد و باسها: احبك يا احلى اخت في العالم
(تغريد)مستغربة: فارس انت مريض؟
(فارس): اطلبي اامري الي تبيه بسويه لك
(تغريد)اشوي و عيونها تطلع من الاستغراب: سبحان الي غير ولا يتغير
(فارس): قولي قبل ما اغير رايي
(تغريد): لا لا كل شي الا تغير رايك بروح البس عباتي و جايه
(فارس): بل بل ما تسوى علينا ندلعك
(ام نور): لا لا لا تطلعي ليان تبي تجي لك
(تغريد): ليه ما دقت على جوالي؟
(فارس)ضرب راس تغريد:لانه صامت
(تغريد): اوه صح راحت علي الطلعة اف
(فارس): عادي تطلع معانا
(تغريد): لا جد انت فيك شي اليوم
(فارس): جد ترى بغير رايي احين
(تغريد): لا شنو تغير رايك انت طبيعي اليوم اصلاً
(فارس): ايه خليكي كذا

لما جت ليان و معاها كوثر
ارن الجرس
(...)يفتح الباب: اهلين بليونه
(ليان): اهلين فيك
(...): اهلين بالي معاها
(كوثر): اهلين
(...): تفضلو
بعد ما دخلو
(ليان): لو سمحت وليد قول الى تغريد تنزل ما بنركب لها
(وليد): من عيوني
(ليان): تسلم عيونك
دخلو الصالة




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كوثر): يا ربي يجنن
(ليان): استحي على وجهك على الاقل مو قدامي
نزلت تغريد و دخلت الصالة(تغريد)تضم الثنتين: سوري بس ما في وقت اضم وحدة وحدة فروس نازل عليه الوحي و بطلعنا
(ليان): اما عاد جد؟
(تغريد): يب يب
(ليان): خلي وليد يروح معانا عشان بعض من الناس
(كوثر): نعم بابا لا عيوني اني ما ارمي نفسي على احد
(تغريد): احد قال كذا .. يلا ارتاحو اشوي عشان نطلع


بعد ساعتين
(فارس)عند البنات: هاه مشينا
(ليان): يلا
في السيارة
(تغريد)بملل: ليه لين احين واقفين قدام الباب؟
(فارس): تعبت و انا اقولك ننتظر وليد بوصله مكان
(ليان): ليه ما يروح بسيارته؟
(فارس): مدري
جا وليد
(تغريد)اول ما ركب وليد: انت وينك ؟ خليتنا ننتظرك كثير
(وليد): اما من الشغل المهم الي ينتظرك
(ليان): ايش كنت تسوي كل هل الوقت؟
(وليد): و انتي شكو؟ كنت اعدل شعري ارتحتي
(فارس): وين بتروحو؟
(تغريد): السوق
(وليد): ما تملو من هل السوق
(ليان): لا
(كوثر): لا لا والي يرحم والديكم لاعت كبدي من السوق
(وليد): كل يوم ناطه لها كيف ما تلوع كبدك بعد
(فارس): هاه و احين؟
(كوثر): اممممممممم نروح البحر
(تغريد): موافقه
(ليان): مو موافقه
(فارس): اثنين على واحد البحر
(تغريد): ابي ايس كريم
(وليد): فروس لف يسار في محل هنا يبيع ايس كريم اجنن
و صلو عند المحل
(وليد): انا بنزل و بدل ما اتعب نفسي و اسألكم شنو تبون بشتري على ذوقي
(الكل)بصراخ: لا لا لا لا لا
(وليد)عصب: و وجعه يلاقولو بس بسرعة
(تغريد): فرولة
(ليان): توفي
(كوثر): ما ابي
(وليد)دار على ورا و نزل النظارة و قال بملل: نعم
(كوثر)ارتعشت استغربت من حركته: ما ابي شي
(وليد)بعد ما لف وجهه: و انت فروس
(فارس): اثق بذوقك
(وليد): هذولا الاخوه مو الي ورا
نزل و رجع و بأيده الايس كريم
(وليد)وهو يعطي الي ورا الايس كريم طالع كوثر و قال: القهوة الى كوثر
(كوثر): اني قلت ما ابي
(وليد): بلا دلع
(ليان): تخاف تسمن و ما تنخطب
(كوثر)ضربت ليان: من قالك هل الكلام
(وليد): خلاص اذا سمنتي انا بخذك
(الكل): ههههههههههه
(كوثر)منحرجه تكلم ليان: شفتي ايش سويتي
(ليان): واذا سمنت اني؟
(وليد): الله اعين الي بياخذك
(فارس): يو يو فشلوها هههههههه
(تغريد): وليد وين رايح؟
(وليد): مالك دخل
(كوثر): يمكن المكان الي بتروح له يعجبنا و نروح
(وليد): العبي غيرها يا حلوه .. يلا حرك
(فارس): سواقكم؟
(وليد): لا اخوي
و صلو عند الشركة
(وليد): عرفتو وين بروح؟
(تغريد): ايوه
نزل وليد و كملو البقية طريقهم
في البحر
(تغريد): بنات بنات شوفو الرومانسية الي هناك
(ليان): الله اجننو كأنهم عصافير
(كوثر): بايخه شنو هل القلة الادب قاعد معها وهي لازقه فيه
(فارس):اول مرة اشوف بنت مثلك شكله زوجك و انتي دايم في البيت و اذا بتطلعو حتى ايادي بعض ما بتمسكوها
(ليان): الله اعين الي بياخذك
(تغريد)خاقه مالها خلقهم:...........................
(كوثر): اني رايي كذا انتو شكو
(فارس): اسمعو هذا انا اقول من احين انا و سمر اعظم من كذا
ما في احد انتبه الا تغريد نطت اذونها عند الاسم
(ليان): عجل ابشر كوثر بتقعد تحش فيك ليل و نهار
(فارس): خلها تاخذ راحتها اهم شي انا و زوجتي
(كوثر): شوفو تغريد خاقه عدل
(تغريد)لفت عليهم: بس اسمعكم (و طالعت في فارس)و ادقق في كلامكم بعد
(فارس)رفع حاجبه: طيب ليه تطالعي فيني كذا
(تغريد)لفت وجها:الله نفسي اسبح
(....)معصب: تلايطي
(تغريد)نقزت من الخوف: انت شنو تسوي هنا؟
(فارس): ما رحت الشركة؟
(وليد): بلى انتموصلني يا ذكي
(ليان): وليد شوف الرومانسية
(وليد)طالع: الله انا و زوجتي
(تغريد):شفتي كوكو حتى وليد خق عليهم
(وليد): ليه ايش قالت السمينه؟
(كوثر): اول شي اني مو سمينه و بعدين قلت هذي حركة بايخه و قلت ادب
(وليد)طالعها و بتسم ببتسامه ساخره: ليه احين في ادب اصلاً... و بعدين عادي هو و زوجته و كيفه
(كوثر): يعني اذا بتتزوج بتسوي كذا
(وليد): اكيد
(ليان)تكلم كوثر: راحت عليكي
(كوثر): انقلعي انتي


عند فاطمة و محمد
عند البحر
(فاطمة)معصبة: محمد لا تطالع
(محمد)فاطس ضحك: والله ما اطالع في احد بلا هل الغيرية
(فاطمة): طيب خلاص خلنا نروح البيت
(محمد): ليه الجو حلو هنا
(فاطمة): محمد اني مو مرتاحة
(محمد): تبيني ارجعك السعودية
(فاطمة): اكون افضل
(محمد): ههههههههه كل هذي غيرية؟
(فاطمة)تستهبل: اني ما اغار على شنو اغار
(محمد)يستهبل: خلاص نبقى و نجي هنا كثير بعد
(فاطمة): لا لا لا اغار بس نقوم
(محمد): يا روحي انتي تغاري علي
(فاطمة)بحيا: ايوه
(محمد)قرب جنبها و ضمها و باسها على خدها: فديت الخجلان
(فاطمة)وهي تطالع في الناس: محمد شنو الي سويته قدام العالم
(محمد): عادي ما فيها شي و بعدين انا و زوجتي ايش دخلهم هم
(فاطمة)ضمته بقوه: ابي اعترف لك بشي
(محمد)يستهبل و يمثل الاستغراب: خنتيني؟
(فاطمة)خافت و باعدت عنه و قالت بسرعة : لالالالا والله لا ما اسويها مستحيل
(محمد)رجعها لصدره: ههههههه استهبل عليكي ... اعترفي و اذا كان الاعتراف شين يا ويلك .. بقعد ابوسك لين تذوبي من الخجل
(فاطمة): ههههههه ... قبل كنت افكرك حقير و نذل و كريه و ما تنحب بس وحتى اني افكر فيك هذا التفكير حبيتك مدري كيف بس حبيتك كثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــير
(محمد)قام يلعب بشعره: حبيبتي في بنات كثير قالو لي هل الكلام انتي مو اول وحدة و بعدين شنوا سوي اذا البنات كلهم احبوني حياة الشهرة صعبة يا قلبي
(فاطمة)تغيرت ملامح وجهاه وحطت عيناه في عينه بخوف: جد؟
(محمد)باسها على شفتها: لا مو جد امزح ... و بعدين يكفي ان البنوته الحلوه الي قدامي تموت فيني
(فاطمة)ابتسمت بخجل و باسته على خده: احبك
(محمد): ابي البوسه في مكان ثاني
(فاطمة): لا اذا رجعنا البيت اعطيك بوسه
(محمد)ضمها: ترى جد نفسي اسبح بقوم افسخ البلوزه و بسبح
(فاطمة)عصبت: لا لا لا مو كفاية كل بنت تمر تطالع فيك و تقعد تتحرش
(محمد): هههههههههه و الله انك تجنني
(فاطمة)متضايقه: محمد شوف ذيك قاعده تطالع
(محمد): خلنا نحرق دمها
قام حط فاطمة على رجله و قام يبوسها
(فاطمة): خلاص محمد
(محمد): ما تبي تقهريها
(فاطمة): خلاص استحيت
(محمد): تدري حبيبتي عجبتيني لما و صلنا ما سويتي مثل الخايبة ليان ما ابي البس حجاب ابي البس قبعة
(فاطمة): اني ما اضمن القبعة
(محمد): احبك




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ارن جوال محمد
(محمد)رفع الجوال: اوه وليد
(فاطمة)فرحت: جد حطه اسبيكر
(محمد)وهو يحه على السماعة الخارجية: هلا
(وليد): اهلين .. هاه اشوفك مستانس
(محمد): ميت من الوناسه عند البحر و معاي القمر و الله اجنان
(وليد): اوه مروق عقبالنا
(فاطمة): كيفك وليدو؟
(وليد): تمام فطومو انتي كيفك؟ ليكون الخيل الي عندك متعبك ترى اقدر اروضه
(فاطمة): ولا تلمسه ما ارضى
(وليد): هههههه اخذو الهبلة تغريد تبي تكلمكم
(تغريد)اخذت الجوال و قامت تصارخ: فطااااااااااااااااااامي كيفك و كيف الجو عندك؟
(فاطمة): اني بخير
(محمد): و احنا الله لينا
(تغريد): ههه كيفك محمد؟
(محمد): تمام و الجو رومانسي
(تغريد): ههههههههه شكلك بترجعها لنا بكرشتها
(محمد)طالع في فاطمة: افا عليكي
(فاطمة): هي انتي مو تحطي الفكره في راسه حرام عليكي توني متزوجه
(ليان)اخذت الجوال: كيفكم عصافير؟
(فاطمة): تمام يا قلبي
(محمد): لا تقولي لها يا قلبي بس انا
(ليان): ههههههه عاش الغيران ... كوثر تسلم عليكم
(محمد): خليها تكلم
(كوثر): هايو كيف العروس و العريس؟
(محمد): تكررو السؤال كثير احنا تمام
(كوثر): اهم شي تستانسو
(فاطمة): طايريين من الوانسه
(فارس)اخذ الجوال: اقول بلا هل الهذرة و ابي هديتي
(محمد): ههههه تدلل اطلب
(فارس): ابي مهر ناوي اخطب
(فاطمة): لا تتحمس خلص جامعة اول
(فارس): اسمع من يتكلم مو كأنك تزوجتي و انتي بعدك ما تخلصي جامعة
(محمد): هي مالك دخل في زوجتي و بعدين صحيح انها ما بتكمل جامعة بس شاطرة و مستواها كبير
(وليد)اخذ الجوال: طيب خلاص خلاص نتركم براحتكم انتبهوالى بعض يلا باي
(محمد_فاطمة): باي
(فاطمة)متغير وجهاه: ما بتخليني اكمل جامعة
(محمد)طالع فيها ببرود: اكيد لا
(فاطمة)بحزن: ليه؟
(محمد): ما ابيكي تنشغلي عني .. خلاص حبيبي لا تقلبيها حزن
(فاطمة)ابتسمة بأبتسامة رضى ما تبي تخرب علاقتها فيه بعد ما تحسنت: طيب
ارن جوال محمد مرة ثانية
(محمد)طالع الجوال و رتبك:............
(فاطمة): من؟
(محمد)خل الجوال صامت: مو مهم ازعجونا يلا نمشي؟
(فاطمة): طيب
و هم في السيارة رن الجوال مرة ثانيه و محمد ما رد
(فاطمة):شكله الي يتصل يبيك ضروري
(محمد): خله عنك
وصلو الفندق
فاطمة اول ما دخلت رمت نفسها على السرير
(محمد): تعبتي من الفرارة؟
(فاطمة): ايوه تعبت
(محمد): انا بدخل اسبح
(فاطمة): اوك
دخل محمد الحمام
رن جواله بس فاطمة ما اهتمت للموضوع و بعد كذا اتصال انرسلت رسالة عصبت فاطمة و راحت فتحت الرسالة
محتوى الرسالة: محمد حبيبي ليه ما ترد اكيد الجنيه قاعده جنبك المهم اشتقت لك تصدق السعودية مو حلوه بدونك تعودت اقعد و اكلمك على طول ..طمني عليك حياتي .. احبك
فاطمة شكلها ذيك الحظة مو شكل جمدت مكانها و ما تحركت و الجوال بيدها
طلع محمد و شاف فاطمة و الدموع على وجها
(محمد)راح لها بسرعة و قال بخوف: ايش فيكي؟
(فاطمة)و الجوال لازال في ايدها:....................
محمد اخذ الجوال و قرا الرسالة
اخذ الجوال و قال ببرود لا تلمسي الجوال مرة ثانية
هنا فاطمة جن عقلها طالعته بحزن و خوف و قالت: انت من جدك؟
(محمد)طالعها ببرود:ايوه
فاطمة ما تكلمت غير انها قالت : ابي ارجع السعودية
(محمد): طيب بكره اشوف
و طلع من الغرفة وهي بقت تبكي في الغرفة

في السعودية
بيت ابو نور في الصالة
(فارس)ماسك الجوال و يرسل رسالة محتواها:ليه ما تردي علي؟
(...)وصل الرد: تكلمني اذا خطبتني
(فارس)يرسل: يلا عاد لين ما اخطبك ... خلاص ارسلي لي ايميلك
(...)الرد: اوك هذا هو............
(فارس)على طول ضافها و قام يتكلم معاها: بس لو انا اسمع صوتك افضل
(...): بل بل هدي اشوي .. قول هلا قول شي
(فارس):سمور
(سمر): هلا
(فارس): احبك
و فجأة ما يحس فارس الا احد حاط وجهه في الشاشة و بسرعة يبعد الاب
(فارس)معصب: خير تغريد ايش فيكي؟
(تغريد)بشك وهي تتخصر: تكلم من؟
(فارس): بلا لقافة مالك دخل
(تغريد)رفعت حاجب واحد و قالت بكل ثقة: تكلم سمر صح؟
(فارس)عصب زيادة: نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
(تغريد): نعامة ترفس بليسك ... ليه تكلمها؟... ليكون تلعب عليها .. اني قلت اصلاً غريبة ليه رفضت الي خطبها .. واليوم في الكورنيش اكتشفت
(فارس)رجع اطالع الاب: ما العب عليها
(تغريد): يعني تكلمها؟
(فارس): تقلعي
(تغريد): اذا تلعب لا تكمل هل العبة حرام عليك
(فارس): قلت لك ما العب خلاص روحي
(تغريد): متى بتخطبها؟
(فارس): تغريد روحي
(تغريد):طيب اكلتني
(فارس)بعد ما راحت تغريد رجع اكلم سمر: اهلين حبيبتي سوري
(سمر): لا عادي .. ايوه كيفك؟
(فارس): اذا سمعت صوتك بصير بخير
(سمر): ههههه خلاص عاد
(فارس): انتي كيفك؟ كيف الدراسة؟
(سمر): اني تمام و الدراسة تمام و تسلم عليك بعد
(فارس): الله اسلمها .. سلمي لي عليها و على الي فيها
(سمر): نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... ترى احين بجي بيتكم بصارخ في وجهك و برجع
(فارس): ايوه تعالي
(سمر): لا ما بجي اني اعرف نيتك
(فارس): هههههههه والله اشتقت لك ... ابي اشوفك
(سمر): اذا خطبتني
(فارس): ترى ذليتينا بجي والله بجي بس اتخرج
(سمر): طيب
(فارس): ليه مشاعرك اتجاهي بارده؟
(سمر): ما ابي اتعلق فيك و بعدين تقول بتتركني ولا ابي علاقتي مع تغريد تخرب
(فارس): اوف رجعنا .. والله بجي اخطبك والله تدري بكلم نور في الموضوع .. كذا ترتاحي؟
(سمر):و اني ايش معرفني انك كلمته
(فارس): يعني تبيني اخلي كل البيت يعرف عشان ترتاحي و لعلمك تغريد درت عن الموضوع
(سمر)بخوف: يا ربي ايش كانت ردة فعلها
(فارس): لا تخافي لعتني لا تلعب فيها لا تلعب فيها
(سمر): ههههههه فديتها
(فارس): لا لا لا لا بس انا
(سمر): ولا تزعل فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــتك
(فارس):فداك قلبي يا قلبي
(سمر): خلاص ترى اني استحي و الحيا ما يناسبني
(فارس): تعالي اشوفك وجهاً لوجه و نشوف اذا يناسبك
(سمر): هههههه عنيد
(فارس): ابي اشوفك
(سمر): يلا يا روحي اتركك
(فارس): وين؟
(سمر): بروح اتسوق
(فارس): اها .. اذا طلعتي غطي وجهك او البسي نقاب و غطي عيونك انا اغار عليكي
(سمر): بل بل طيب ولا اهمك من عيوني كم فروس عندي اني
(فارس): يلا لا تتأخري باي احبك
(سمر): باي احبك




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(فارس)سكر الاب و راح جنب اخته الي تشاهد فيلم: غروده
(تغريد)طالعته من طرف عينها و رجعت تشاهد: خير مو تشوفني متحمسه في الفيلم
(فارس): لان عندي حاجه بمشيها ...اممممممممم اعزمي صديقاتك من زمان ما عزمتيهم
(تغريد): العن ابو المصالح.. اعزمهم كلهم او وحدة؟
(فارس): والله لو تعزمي وحده يكون افضل
(تغريد)تستهبل: خلاص بعزم ريم
(فارس)عصب: و وجعه .. شنو ابي في هل الخايبه عزمي سمر
(تغريد)طالعته: فارس لو سمحت روح غرفتك واني اشوف الموضوع
(فارس)ضربها على راسها و قام: الشره علي الي طالب منك

طبعاً لين احين فاطمة ما كلمت محمد ولا محمد كلمها
دخل محمد على فاطمة الغرفة وهي تبكي
(محمد)ببرود: تبي تطلعي تتعشي برا او نخليهم اجيبو العشا الغرفة
(فاطمة)حتى ما طالعت فيه و الدموع على وجها:ما ابي
(محمد)راح جنبها و وقف قدامها و حط عيونه في عيونها: تونا فرحانين مسرع قلبتي
(فاطمة)طالعته بحزن:شايفني قالبه بدون سبب
(محمد)عطاها الجوال: شوفي من الي راسل ... ولا تخلي احد انكد حياتنا
(فاطمة): الي زعلني برودك
(محمد): شوفي الي راسل
(فاطمة)اخذت الجوال و شافت المرسل و ابتسمت من بين دموعها: ههههه ام احمار؟
(محمد): ههههههههه ورده
(فاطمة)قلب وجها: وع المقرفه
(محمد): هاه واحين بتظلي زعلانة
(فاطمة): ليه تبي تفرق بينا؟
(محمد): لانها سخيفة .. ما علينا
(فاطمة): بس اني ابي ارجع السعودية خلاص
(محمد): اوك .. بس خلنا نروح نتعشا جوعان
(فاطمة): اوك يلا
راحو تعشو و بعدين قامو يتسوقو و بعدها راحو ...
(محمد): يلا عاد ادخلي
(فاطمة): محمد ايش فيك بتدخل ملاهي
(محمد): ايوه و بعدين ما بنركب العاب الاطفال
(فاطمة): هههههه لو تغريد تشوفنا فجرت ضحك
(محمد): مالت .. نشوف زوجها شنو بسوي
دخلو و قامو يلعبو شوي كأنهم اطفال و وناسه عندهم وهم يمشو شافو واحد يبيع بلونات
(محمد): فطومي أي بلونة تبي؟
(فاطمة): حسيت نفسي طفله ... امممم ابي القلب
(محمد): لقيت حجز بكره للسعودية
(فاطمة)طايرة من الفرح: جد بنسافر بكره السعودية؟
(محمد): ايوه
واحد قرب منهم
(...): اهلين محمد ... كيفك؟ .. بعد ما رجعت السعودية ما لقيناك
(محمد): والله انشغلت اشوي
(...): ايه حتى ساره ما تركت احد تسأله عنك
(محمد): نويصر .. ايش فيك؟
(فاطمة): من ذي بعد العله ساره؟
(محمد): وحدة لازقه
(فاطمة)مع انها معصبة بس سكتت:..........
(ناصر): اقول ترى هل البنت لزقه اهرب قبل ما تشوفك و تلزق فيك
(فاطمة): خلها تلزق عشان تندفن في مكانها
(ناصر): هههههه لا تعصبي ترى محمد ما يعطيها وجه
(فاطمة): في احد ثاني؟
(محمد): لا لا لا تحطي في راسك عندي صديقات
(ناصر): يلا انا استأذن يلا باي
(محمد_فاطمة): باي
(ناصر)وهو رايح: خلنا نشوفك
(محمد): لا تعصبي صدقيني هي الي لازقه و انا ما اعطيها وجه
(فاطمة): زين خلاص فهمنا.. خلنا نرجع الفندق
طبعاً فاطمة خبرت اهلها و اهل محمد ان هم بيرجعو السعودية

في غرفة وليد
على المسن
(وليد): لا لا
(تركي)<صديق وليد>: طيب ليه؟... انت ضيف القروب و جرب
(وليد): لا تحاول
(تركي): طيب اخذه و فكر في الموضوع
(وليد): اعرف ما بدخله
(تركي): يمكن يوم تمل و تجرب
(وليد):ايوه ... كيفك مع خويتك؟
(تركي): تمام انا مع حبيبتي مثل طيور الحب
(وليد): ما يلوق
(تركي): ما بتشوف لك خويه؟
(وليد): انا مو تبع هل الحاجات
(تركي): ان شاء الله اشوف فيك يوم يا وليد ولد سليمان ال******* اطيح عليك و انت تكلمها
(وليد): بل بل
(تركي): هههههههههههه

وليد بعد ما سجل تركي خروج من المسن نزل يقعد مع فارس
<ملاحظة>:
وليد يحب يقعد مع اخوانه و خواته عشان يعرف افكارهم و كون قريب منهم تعلم هذا من نور و نور تعلمه من ابوه و سوف تتوارث
(وليد):انا اقعد على الجهاز امل انت شنو تسوي قاعد عليه
(فارس): وليد انت بس تفتح المسن و الباقي مطنشنه يعني مثلاً ادخل الانترنت اشتري لك اشياء او العب بليارد او ادخل الفيس بوك او......
(وليد): خلاص خلاص فهمت
بعدها اخذ وليد الجهاز قعد يبحث في الانترنت و يبحث لين مل فضاف القروب
اسم وليد في القروب هو الملك الجريح
اول ما دخل(الملك الجريح): السلام
(الكل): وعليكم السلام
(الملك الجريح): كيفكم؟
(نسيت انساك): تمام .. انت الي كيفك؟
(الملك الجريح): تمام
(نسيت انساك): انت جديد صح؟
(الملك الجريح): ايوه و مو عارف شنو اسوي في القروب
(نسيت انساك): هههههه ... انت من وين؟
(الملك الجريح):جده .. وانتي؟
(نسيت انساك): الشرقية
(دكتور الحب): هاه .. اشوفكم تتعارفو
(الملك الجريح): لا انا بس كنت اكلمها ما اتعرف عليها
(دكتور الحب): ايه اول تكلمها بعدين اشوي اشوي
(نسيت انساك): دكتور ايش سالفتك تراقبنا؟
(دكتور الحب): لا لا انا مالي دخل
(الملك الجريح): انا ما عندي نيه مثل هل النيه
(دكتور الحب): عاش المؤدب
(الملك الجريح): ايش قصدك؟!
(دكتور الحب): قصدي انت فاهمه

(الملك الجريح): ما بنزل لمستوى تفكيرك و ارد عليك

(نسيت انساك): خلك منه هو يحب المشاكل ... اني يمكن بعد اسبوع اجي عندكم جده
(الملك الجريح): تنوري جده
(نسيت انساك): تسلم
(الملك الجريح): طيب .. انا بطلع .. تصبحو على خير
(الكل): تصبح على خير

اليوم الثاني
فاطمة و محمد وصلو السعودية
في بيت ابو سعد
وهم قاعدين في الصالة
(ليان)جنب فاطمة: ايوه كيف شهر العسل
(فاطمة): عسل
(محمد)وهو يعدل جلسته: احم احم اكيد دامك مع العسل
(الكل): ههههههههههههه
(سعد): انت عسل قول انت بصل
(فهد): ايوه مدري كيف فطوم متحملتك
(فاطمة): هي ما اسمح لك هذا قلبي
(سعد): متى يدلعونا احنا بعد
(فهد): لا ما عليك هذي مجاملة
(ام سعد): يلا عاد بلا مسخرة
(محمد): خليهم محترين
(ابو سعد): تبي انت وياه اخطب لكم
(فهد): ما عندي مانع بس لين احين ما ابي سالفة زواج
(سعد): اما انا موضوعي عند امي
(ام سعد): ان شاء الله خير
(ليان): ايش السالفة؟
(سعد): بلا لقافة
(فهد): ولا اهمك ولا تزعلي بعدين اسحب منه الكلام
(محمد): تحلم سعد ما ينسحب منه شي
(فاطمة): اذا كان الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش اخرتك بتعرفي

في بيت ابو نور
و تغريد نازلة على الدرج و تصارخ
(تغريد): فطامي وصلت الى ارض السعودية
(وليد): بل انتي اخر وحدة تدري الكل عرف
(نور): ايوه وهم احين في بيت عمك
(فارس)يتذكر: ما دريتو




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الكل نظراته على فارس غير ان تغريد نطت في وجهه
(تغريد)بحماس: شنو؟ شنو؟ قول تكلم.. ايش السالفة؟
(فارس)يبعدها عنه: بل ما تنعطى وجه.. عمي خالد و عايلته بتجي الاسبوع الجاي
(تغريد)قامت ترقص و تغني و تناقز و تقول: خلودي بجي .. بشوف خلودي
(نور)معصب: خلودك في عينك.. اصغر عيالك عشان تقولي كذا؟.. اذا شفتك تقولي كذا مرة ثانية بقص لسانك
(وليد)سرحان:.....................
(تغريد): هاه وليد اشوفك سرحان
(وليد)ما انتبه:..............
(تغريد)عند اذنه: وليد
(وليد)بملل: خير؟
(تغريد): ايش فيك؟ .. ليكون عشقان (وتطالع في فارس)
(وليد): اقلبي وجهك مالي خلقك
(تغريد): اعصابك
(فارس)راح جنب نور الي كان يشاهد وقال بصوت خفيف: ابي اكلمك في موضوع
(نور)وعيونه على التلفزيون: قول موضوعك
(فارس): لا مو هنا
(نور)طالع فيه: و احنا متى صرنا نغبي على بعض
(فارس): مو قصد بس يعني ...
(نور)قاطعه: طيب خلاص بعد ما يخلص الفيلم
(فارس): يعني الفيلم اهم من اخوك؟
(نور)ابتسم: تستعبطني مع وجهك .. طيب اسبقني غرفتك
(فارس): طيب
في غرفة فارس
فترة ظلو ساكتين
(نور): ايوه هذا موضوعك السكوت
(فارس):..........
(نور)جا بيطلع من الغرفة: حطه بحث لك في الجامعة طيب
(فارس): لا لا بتكلم
(نور)وقف و لف له: ايوه
قال له سالفته مع سمر
(نور): اسمع سالفة انك حبيتها طيب .. بس انك تطلع معاها و تروح و تجي لا صراحة انا ما احب هل الحركات و لا احب احد من اخوتي يسويها
(فارس): طيب انا ما طلعت ولا جيت بس ابي احد يفهم الموضوع و يوقف معاي
(نور): كيف يعني اوقف معاك
(فارس): ابيك تكلم ابوي ..و تقنعه يخطبها لي على الاقل بس كلام ما ابي البنت تروح مني
(نور)طالعه و بتسم: طيب بكلمه
(فارس): اممم نور ليه لين احين ما خطبت رغد؟
(نور): هذي سالفة ثانية
وطلع نور من الغرفة

بعد ساعتين وصلت فاطمة و محمد بيت ابو نور
و قعدو اسولفوا وبعدها راحت فاطمة و محمد بيتهم
في بيت محمد
(فاطمة)وهي متمدده على السرير: حمادي بكره بتروح تداوم في شركة ابوك؟
(محمد): ايوه
(فاطمة): طيب الصباح وصلني بيت اهلي ما ابي اقعد بحالي
(محمد)طالعها و بتسم: اذا ما تعودتي احين شنو بتسوي بعدين
(فاطمة): يعني ما بتوديني؟
(محمد):بس ارجع و غداي جاهز
(فاطمة): و بتشوف البيت يلمع من التنظيف بعد
(محمد): دام كذا عادي
(فاطمة)قامت و باست محمد على خده: احبك
(محمد)رد لها البوسة: و انا اموت فيكي




اليوم الثاني
في بيت ابو نور
تغريد كـالعادة نايمه
و وليد راح الشركة
و نور بعد راح الشركة
و فارس يفرفر في الانترنت
و فاطمة تكلم رغد
(تغريد)نازله على الدرج: صباح الخير
(فارس _فاطمة): صباح النور
(فاطمة): ليه قعدتي كان ظليتي نايمة بعد
(تغريد)قعدت جنبها: استحيت قلت اختي تحت بحالها.. معنى مفروض ما افكر في هل الكلام البايخ لانك مو غريبه
(فاطمة): زين خلاص فهمنا
(تغريد): فارس ايش تسوي؟
(فارس): مالك دخل يالملقوفة
(تغريد)تطالع في فارس وهي تكلم فاطمة: فطوم ابقي اليوم صديقاتي بجو
(فاطمة): لا لا ابي ارجع البيت قبل ما يوصل محمد
(فارس)بخبث: تخافي منه؟
(فاطمة)طالعته و رفعت حاجب: ليه جني مثلاً؟ .. اخاف يزعل لانه قال قبل ما يجي البيت اكون موجودة
(تغريد): اف .. متى يجي الاستاذ هذا بعد
(فاطمة): من؟
(تغريد): زوجي .. طول .. اذا جا بسكر الباب في وجهه
(فارس): ههههه ليه ميت عليكي يعني؟
(تغريد): يعني انت الي مايتين عليك
(فاطمة): ايش السالفة؟ ليه ترمو كلام على بعض؟
(تغريد): ولا شي .. متى بصير خالة؟
(فارس): هههه هذي الي بشيبك في شبابك
(فاطمة): تغريد ايش فيكي؟ متحمسه
(تغريد): ايوه ابي العب فيهم
(فاطمة)وهي معصبة: ليه قالو لك اولادي العاب عندك
(تغريد)تستهبل: انقلعي انتي اولاد اختي او اولاد اختك
(فاطمة): اف اقوم اروح بيتي افضل
(تغريد): امممم دريتي ان خلودي بجي الاسبوع الجاي
(فاطمة): خلودك بعد .. ماما تراه عمك
(تغريد): عمي و بدلعه كيفي
(فاطمة): الله و النبي يحيهم .. اف قولي للسواق يقوم يوصلني البيت
(تغريد): قومي انتي .. او تدري .. سيتي <<الخدامه>> سيتي
(سيتي): نعم ماما
(تغريد): قولي للسواق اقوم اوصل فاطمة بيتهم
(سيتي): حاضر
راحت فاطمة البيت
(تغريد): فروس
(فارس): فروس في بطنك .. نعم؟
(تغريد): صديقاتي بجو
(فارس): ايش اسوي لهم .. حفل استقبال مثلاً
(تغريد): فارس ايش فيك على مثلاً قاري نكت عزيزي؟
(فارس): مالك دخل جايه على بالي
(تغريد): اقول لك صديقاتي بجو
(فارس): و يعني؟
(تغريد): اف وين حماسك لسمر ولا خلاص؟
(فارس)طالعها و فجر ضحك: هههههههههههههه لا مو خلاص بس ماسك نفسي
(تغريد): طيب قوم ودني السوبر ماركت
(فارس)رفع حاجب: احين كل السواويق الي في البيت و جايه تقولي لي انا.. ليه جايبينهم نلعب معاهم مثلاً
(تغريد): ترضى اروح مع السواق بحالي؟
(فارس): عشان اقطع رقبتك و رقبته .. روحي مع وحدة من الخدم .. وبعدين انتي من اقرب عليكي..ما شاء الله عن الف رجال .. طويلة اللسان
(تغريد)اخذت الخداده و رمتها عليه: طيب خلاص فهمنا ما يحتاج محاضرة
و قامت
مرت نصف ساعة و ندق جرس الباب
(فارس)وهو يفتح الباب و كشر: اهلين
(...)بدلع ماسخ: اهلين تغريد موجودة؟
(فارس)بملل حتى ما يطالع في وجها: لا بس ادخلي اشوي و ترجع
(...)وهي تدخل: مشكور
فارس مشى بدون حتى ما يرد
و بعدها رن الجرس بس الخدامة فتحت الباب
و اخر مرة فتحه فارس
(فارس)و الابتسامة شاقته: اهلين بروحي والله اشتقت اشوفك
(سمر)بحيا: تغريد هنا؟
(فارس): ايش لك تغريد خليكي معاي
(سمر): لا واوقف لك في الحر
(فارس): ما تصير عشاني
(سمر): خلاص فارس شفتني خليني اروح
(فارس): ما تكلمنا شي
(...)بصوت حاد: فروس استحي وخلي البنت تدخل
(سمر)انخطف لونها من الخوف:.............
(فارس): لا تخافي هذا اخوي نور قلت له البارحة عشان ترتاحي
(سمر): يعني احين ادخل؟
(فارس)عطاها وردة حمرة: احسبي احسابك غرفتك بتصير كلها ورد
(سمر)ابتسمت اخذت الوردة جت بتدخل لكن فارس وقف قدامها فهي عصبت: نور شوفه مو راضي يخليني ادخل
(نور)كتم الضكة: خلها تدخل لا تموت هنا
و دخلت
(فارس)اطالع في نور الي قاعد يضحك: ايش فيك؟
(نور): هههههههههه ههههههههه لا هههههههههه لالا بس حسيتها طفلة هههههه
(فارس): اه احبهااااااا
(نور)دخله البيت: زين فهمنا




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند فاطمة
انفتح باب البيت و دخل
(فاطمة)جت له سريع و حملت عنه الشنطة الي حاملنها و باسته على شفته: اهلين حبيبي
(محمد)بتعب: اهلين روحي .. سوري انا تعبااااااان
(فاطمة): يا قلبي طيب ليه تتأسف
راحت معاه الغرفة محمد اول ما دخل تمدد على السرير
(فاطمة)جلست جنبه و قامت تمسح على شعره: بتنام اول او بتتغدا؟
(محمد): انتي تغديتي؟
(فاطمة): لا انتظرك
(محمد): بقوم اسبح و بتغدا و بنام
(فاطمة): طيب
(محمد): او اقول ما بنام ابي اقعد معك اشتقت لك
(فاطمة): حبيبي اني حاضرة لك في كل وقت
(محمد): اه شكلي بموت من هل الحنان
و قام يسبح و فاطمة راحت تجهز الغدا
بعد دقايق قعدو على طاولة الغدا
(محمد): انا شكلي ما بخليكي تروحي الى بيت اهلك عشان تشتاقي لي اكثر
(فاطمة): هههههههه .. ايش تبي اصير فيني .. تبيني اموت من الشوق يعني
(محمد): فاطمة
(فاطمة): نعم
(محمد): اممممم خالاتي بجو يوم الخميس ازورونا
(فاطمة)نزلت المعلقة: يعني لازم؟
(محمد)عصب و قام اصارخ: ايش قصدك؟
(فاطمة): ما قصدي شي لا تعصب .. ما عندي مشكلة اني بس ما ابي اكون بحالي معاهم يعني لو تكون انت معاي
(محمد): بقعد عند الرجال
(فاطمة): طيب بقول الى اختي و ليون تجي
(محمد): سوي الي تبيه
(فاطمة)نزلت عيونها للصحن: لو ما تقعد معاهم في البيت اكون افضل
(محمد)نزل المعلقة و طالعها: ليه؟
(فاطمة)بحزن: ما ابيك تشوف وردة؟
(محمد)طالعها: يعني مافي ثقه؟
(فاطمة): مو قصد بس .....
(محمد): سكري الموضوع عشان ما نتهاوش


عند تغريد
البنات ضحك و وناسه
وطبعاً سمر جوالها ما سكت من الرسايل فحطته صامت
(زهراء)<<خت نوف: سمر ايش فيه جوالك متحمس دايم يرن؟
(سمر): حبيبيتي حياة الشهرة صعبة
(تغريد)طالعتها و ضحكت: خير
(نوف): سموره خلنا نشوي لنا و نتعشى في الهواء الطلق
(ريم): والله فكره .. ايش هل المخ الي دايم يشتغل
(نوف): لا احسديني بعد
(تغريد): يلا ننزل
نزلو البنات للحديقة
جهزو العدة و قعدو يشوو


عند فارس
(عبد العزيز)متنرفز: يا اخي خلاص اترك البنت اشوي
(فارس): بس دقيقة
(عبد العزيز): عازمني على بيتك و حاقرني بعد
(فارس): ثواني
عبد العزيز طلع من المجلس و قعد يمشي في الحديقة << البيت بيت ابوه
المهم
وهو يمشي قاعد يغني اغنية الغرقان
جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
ولا ناوي يا حبيبي تغرق الغرقـاناكـثر
تقـول اني ما اهمك يا برودة والله دمك
كنت فى عيني اضمك وتغزل بكواسهر
طبعاً صوته كان اجنن بمعنى الكلمة
و فجأة سكت
وظل واقف مو عاف ايش اسوي
هي ماكانت منتبه له كانت تشوي بحالها و البنات داخل
رفعت راسها و تجمدت مكانها
عزوز حب يستهبل عليها
(عبد العزيز)قرب منها: اهلين
(...):.....................
(عبد العزيز): ايش فيكي كذا؟ مو حلو عليكي التجمد هذا .. لما كنتي تشوي احلى
(...)رفعت حاجب: من انت؟
(عبد العزيز): اوه زين سمعت صوتك
جا صوت من الداخل(...): زهراء تعالي يلا خلاص كفايه
(عبد العزيز): اسمك زيزو ؟
(زهراء): لا زهراء
و مشت عنه
(عبد العزيز): طيب يا حلوه بس اعطيني رقمك
(زهراء)لفت عليه: اقول استريح
و دخلت الصالة عند البنات
جا فارس يركض
(فارس)بتعب: خير عزوز ليه طلعت؟
(عبد العزيز): شوف ايش سويت
(فارس): طيب طيب سوري يلا ارجع
و رجعو المجلس
(عبد العزيز): اختك اسمها زهراء؟
(فارس)بستغراب: هاه؟
(عبد العزيز): اختك اسمها زهراء؟
(فارس)ابتسم: لا ليه؟
(عبد العزيز): عجل اكيد صديقتها
(فارس): ايش السالفة؟
(عبد العزيز): ااااااااااااه هذا وانا ماشي شفت ملاك في حديقتكم
(فارس): زهراء
(عبد العزيز)طالع فارس: لو سمحت لا تقول اسم حرمتي عشان ما نخسر بعض
(فارس)مستغرب: ايش السالفة يابو الشباب؟
(عبد العزيز): الي خلاص الي هل البنت
(فارس): لا والله انت حتى ما تعرفها
(عبد العزيز):اختك تعرفها
(فارس): ايه؟
(عبد العزيز): يلا يا قلبي اشتغل ساعدني
(فارس): اسأل عنها
(عبد العزيز): بس تسأل عنها .. لا لا ابي رقمها و ايميلها
(فارس): ههههه ما يناسبك تحب
(عبد العزيز): يعني يناسبك انت


عند فاطمة و محمد
وهم يشاهدو الفيلم
(محمد): شوفي البطلة تجنن
(فاطمة)معصبة حدها: غير الفيلم مو حلو
(محمد): حرام عليكي يجنن مع هل البطلة
(فاطمة)اخذت الجهاز و طفت التلفزيون: خلاص وما تشاهد شي
(محمد)قام يضمها و باسها على خدها: غرتي؟
(فاطمة): محمد انت دايم تسوي كذا
(محمد): طيب اسف .. نكمل الفيلم احين
(فاطمة): لا
(محمد): طيب خلاص لا تزعلي
(فاطمة): مو زعلانة
(محمد)يمسح على شعرها: فديتك
(فاطمة)طالعته و بتسمت:.............
(محمد)باسها على جبينها: ما اصدق اني في يوم كرهتك
(فاطمة)اختفت ابتسامتها:............
(محمد)بخوف: تضايقتي؟
(فاطمة): اتذكرت ثاني يوم من زواجنا
(محمد)طالعها بحزن بس هو ما يبي يتنازل و يتأسف وهو عارف انه لازم يتأسف فسكت:................
(فاطمة)حطت راسها على صدره: بس هل الايام راحت و ان شاء الله مافيه الا ايام حلوه
(محمد): ان شاء الله


فارس مع تغريد بعد ما طلعو صديقاتها و عبد العزيز
(تغريد): فارس استحي ماني قايله شي
(فارس): طيب ليه؟
(تغريد)معصبه: تخون سمر
(فارس): هههههههههه و وجعه ما يخونو القمر عيب .. يلا قولي من هذي زهراء
(تغريد): لا
(فارس): طيب يا تغريد احين اجيب الفار اراويكي
(تغريد)بخوف: لا لا لا خلاص بقولك كل شي
(فارس): ايش اسمها؟
(تغريد): زهراء
(فارس): تستهبلي
(تغريد): زهراء عادل ال........ اخت نوف




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فارس): اها طيب يلا الرقم و الايميل
(تغريد): لا زودتها فارس
(فارس)صرخ في وجها: جيبيه
(تغريد): طيب لا تصارخ
اخذت ورقة وكتبت الرقم و الايميل
(تغريد)بدون نفس: خذ
(فارس)اخذها منها بقوه: لا تقوليها من طرف خشمك
و راح غرفته ورسل الى عبد العزيز الرقم و الايميل و كتب نهاية الرسالة العفو هذا الواجب
رد عليه عزوز مشكور ما تقصر لا تستغرب بكره عرسي
(فارس)يقرا الرد: ههههههه مجنون هل الانسان


عند عبد العزيز
الساعة 10:30
ماسك الجوال و يدق الرقم
(عبد العزيز): الو
(....): اهلين ..من معي؟
(عبد العزيز): الي حقرتيه و انتي تشوي
(...):............
(عبد العزيز): الو ... زهراء
(زهراء): نعم ايش تبي؟
(عبد العزيز): انا عرفتك و عرفت كل شي عنك .. بقى انتي تعرفيني << متحمس
(زهراء): ايش السالفة؟
(عبد العزيز): هههههه اسف دخلت على طول .. صراحة انا نيتي مو سيئه و اذا تبيني بكره اخطبك حاضر
(زهراء):...................
(عبد العزيز): الو زهراء.. زيزو
(زهراء): انت مفكر الزواج لعبة
(عبد العزيز): ههههه ما اصدق ان بزره تقولي هل الكلام
(زهراء): لو سمحت اني مو بزر
(عبد العزيز): طيب انتي ما تعرفتي علي عشان تحكمي
(زهراء): من وين جايب رقمي؟
(عبد العزيز): من مصادري الخاصة
(زهراء): من عند تغريد؟
(عبد العزيز): أي تغريد بعد .. على فكره انا ما اعرف الا زهراء
(زهراء): تستهبل .. اكيد عارف بنات كثير
(عبد العزيز): ايش قصدك؟ .. قصدك اني صايع مثلاً؟
(زهراء): كل واحد عارف نفسه
(عبد العزيز): اها يعني في رايك اني صايع اوك .. حاب اقولك انا ما كان عندي ابد نية خبيثة باي
وسكر السماعة
(نوف): من تكلمي؟
(زهراء)متضايقه: ولا احد
(نوف): باين عليكي متضايقه قولي لي الحقيقة .. اذا ما قلتي لي تقولي الى من؟
(زهراء): ابي ابقى بحالي
(نوف)ما حبت تضغط عليها: طيب .. اني في غرفتي اذا بغيتي تتكلمي باي
(زهراء): باي
ظلت زهراء تفكر
(زهراء)تكلم نفسها: يا ربي ما كان لازم اقول هل الكلام .. اكيد زعلان .. طيب اني ليه مهتمه .. لالا يستاهل ما حد قاله يدق .. لا اني بعد كلامي يجرح .. لازم اتأسف منه
مسكت الجوال و دقت الرقم
اول مرة ما رد
الثانيه ما رد
الثالثه بعد ما رد
(زهراء)فار دمها: الا ازعجك تحقرني بعد
و قعدت تدق كثير
لين جاها صوت
(عبد العزيز)صوته كله نوم و الصوت اخقق اجنن اذوب صوته حلو كثير: الو
(زهراء)تجمدت ما عرفت شنو تقول خقت على الصوت:..............
(عبد العزيز)بتعب: يا اخي اذا ما بترد قول خلني اكمل نومي .. ترى صدقني مالي خلق اكفايه الي فيني
(زهراء)بصوت ناعم: و ايش الي فيك؟
(عبد العزيز)ميز الصوت: البنت الي احبها مفكرتني صايع .. بالله عليكي انا صايع
(زهراء): اسفة ما كان قصدي
(عبد العزيز): الا قصدك <<يبي اطول السالفة
(زهراء): خلاص عاد لا تزعل
(عبد العزيز): لا عاد ولا ثمود زعلت .. انتي ايش اهمك؟
(زهراء):ما ابي احد ينام و خاطره مكسور مني
(عبد العزيز): نمت و خاطري مكسور من زمان و انتي كسرتيني كلي مو بس خاطري
(زهراء): خلاص اسفة سامحني
(عبد العزيز): لا ما اسامحك
(زهراء)اشوي و تصيح: سامحني مو قصدي
(عبد العزيز): طيب خلاص سامحتك بس لا تصيحي
(زهراء): مو تفكر اتصالي عشان شي ثاني اني اتصلت بس عشان ما احب احد يزعل مني
(عبد العزيز)بقهر: اااااه (وقال بحزن): طيب في شي ثاني
(زهراء): ايش فيك؟
(عبد العزيز): ايش اهمك؟ مو انتي تبيني اسامحك سامحتك ايش تبي بعد
(زهراء)قامت تصيح: لا تكلمني كذا اني ما ابيك تزعل او تضايق .. و انت تكلمني كذا .. هئ هئ هئ
(عبد العزيز): استغفر الله .. ليه تبكي احين بعد؟.. ما قلت لك شي
(زهراء): الا قلت
(عبد العزيز): طيب سوري
(زهراء): بقولك شي بس مو تفهمني غلط .. صوتك و انت تغني و توك قاعد من النوم اخقق
(عبد العزيز): عيب يا بنت تغازلي
(زهراء): لا والله مو كذا قصدي
(عبد العزيز): اها طيب انا بكره عندي شغل لازم انام .. يلا انتي روحي نامي بعد
(زهراء): لا اني ما انام احين
(عبد العزيز): طيب يلا تصبحي على خير
(زهراء): و انت من اهل الخير
(عبد العزيز)بدون قصد: احبك .. اوه سوري باي
(زهراء): باي
عبد العزيز سكر السماعة و حط راسه على المخدة و نام
دخلت نوف فجأة
(نوف)وهي تسكر الباب بقوه و معصبه و الشرار يطلع من عيونها قالت بصوت حاد: زهير ما قلتلك مليون مرة مومريتي ما تاخذيها الا بأذني
(زهراء)اول ما شافت وجه ختها خافت بس بعدين هدت و قالت ببرود: بل ما صارت عاد خذيها ذاكي على الطاولة
(نوف)اخذتها بعصبيه و هي تطلع قالت: مرة ثانية استأذني
(زهراء)زفرت: اوه اشوه ما سمعت شي


اليوم الثاني
قعد وليد على دق الجرس من الصباح
قام غسل وجهه و اخذ شور و بعدها نزل الصالة
على الدرج
(وليد)وهو يدلع بشعره الطويل اشوي و يرجعه على ورا: من الي جاي لنا هل الوقت(رفع راسه و عقد حواجبه وقال بصوت حاد): من انتي؟
(...)بخوف و حيا: اني هديل .. بنت .. خالد .. بنت عمك<<كانت تقولها وهي متقطعه من الخوف
(وليد)قام يضحك: هههههه ليه خايفه طيب ما بكلك
(هديل): ليه انت ما شفت شكلك.. تخوف
(وليد): هههههه طيب سوري.. اكيد رايحه الى الخامله تغريد
(هديل): ليه نايمه؟
(وليد): ما تقوم من على السرير قبل الظهر .. يعني لا تحاولي فيها
(هديل): اوف
(وليد): وين عمي؟
(هديل): هو و عيسى مع ابوك في المكتب قرفوني وهم يتكلمو عن الشغل
(وليد): ههههههه طيب نزلي بسلم على عمي و عيسى و بقعد معك
(هديل): زين احد يعطيني وجه
(وليد): ههههههه
نزل سلم على عمه و ولد عمه << طبعاً هديل يتيمة الام عندها اخو واحد>> وطلع مع هديل الحديقة
(هديل): بل من زمان عنك حدك قديم
(وليد): هههه افا نسيتي الصدر الحنون الي اذا زعلتي تجي تشكي له
(هديل): اكيد لا .. بس من زمان ما كلمتك و ما الاقيك شابك كثير .. و اخاف اتصل و ازعجك
(وليد): ولو اتصلي في الوقت الي يعجبك انا حاضر .. و ترى لين احين انا الصدر الحنون تقدري تشكي لي
(هديل): تسلم
(وليد): يا الله مرت كل هل السنين و انتو في الشرقية .. تغيرتي
(هديل): ابد لين احين انا مثل ما انا
(وليد): لا لا .. تغير شكلك حتى جرائتك تغيرت .. ما تذكري لما كنتي صغيره اذا احد قالك كلمة تردي عليه بعشر
(هديل): لازم استحي شوي .. عشان ما يشكو الناس اني ولد
(وليد): هههههههههههه حلوه دي.. الي يقول هل الكلام قوليلي عنه و ابشري .. صدقيني اقص اللسانه
(هديل): ههههههه .. كم صار عمرك احين؟ .. اخر مرة اذكر كان عمرك 14 سنة
(وليد): لا قديمة انتي احين عمري 26 سنة
(هديل): بل عجوز
(وليد): ههههه ما شفتي الشيب .. وانتي كم عمرك احين؟
(هديل): 19 سنة
(وليد): مافيه فرق بينا كثير كلها سبع او ست سنوات
(هديل): انت خلصت جامعه صح .. اذكر لان جينا حفلة تخرجك
(وليد): ايوه تخرجت و سويت لي كم مشروع بعدين رجعت ارسم
(هديل): اوه حلو لين احين متمسك بهوايتك
(وليد): انتي في الجامعة؟
(هديل): لا شنو جامعة .. تخرجت من الثانويه و زهقت اقدم و اشغل بالي
(وليد)اتضايق: مجنونة
(هديل): اني ما صدقت اتخرج تبيني اشتغل بعد
(وليد)هنا عصب: ويعني اذا ما صدقتي تتخرجي تضيعي سنوات تعبك في الدراسة و تقعدي في البيت
(هديل): ليش عصبت طيب؟
(وليد): مع احترامي صار النقاش معك بايخ
وقام عنها
بعد كم ساعة قعد الكل و جت فاطمة بعد
في الصالة الساعة 3:30
(تغريد): اوف عجل ارتحتي من الدراسة والله وناسه
(هديل): أي ما حبيت ادرس جامعة
(فاطمة): ليه؟
(وليد)عصب من النقاش: و استاذه تغريد شايفه هل الحركة عقلانيه؟
(هديل): أي عقلانيه و ام العقل بعد
(وليد)طالع فيها بستحقار و رفع خشمه و قال من دون نفس: ما كلمتك
(نور)حس بوليد لانه يعرف وليد ما يحب حركات انها زهقانه عشان كذا قاعده في البيت: وليد قم تمشى شوي عشان ترتاح
(هديل): ليه اخذنا الاكسجين عنه؟
(عيسى): و بعدين
(ابو عيسى):خلاص هديل و وليد صادق عليكي الحركه هذي حتى انا مو راضي فيها
(ابو نور): وليد قم و بعد اشوي تعال
(فارس): قم و بقوم معك
قام وليد و فارس
(هديل): اخوكم معقد
(فاطمة): طبيعي وليد ما يحب هل الحركات يقول انها حركات اطفال
(تغريد): ما شفتيه و اني صغيره يمسكني حتى لو هو عليه امتحانات يذاكر لي
(فاطمة): مو بس انتي هو طبيعته كذا .. البنات الي في جامعتنا يسموه الدافور الخقاقي
(تغريد): شكله هل الاسم مشهور حتى في المدرسة يسموه كذا و اذا سألتيهم من وين جايبته (تقلدهم وهم يدلعو): اختي قالت لي
(فاطمة): بس بنات مدرستك جداً جريئين
(تغريد): والي في جامعتك شنو؟
(هديل): الى هذي الدرجة جماله الخقاقي .. نور احلى منه




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(تغريد)تدلع: اصلاً البنات يخقو على اخوتي لان و الحمد لله ما شاء الله جميلين و ثقيلين فديتهم و فديتني و فديت امي و ابوي و فديت اختي الخوقاقيه
(هديل): بل فديتي عايلتك كلها
(تغريد): هذي عايلتي مو أي احد يا عمري
(فاطمة): يا قلبي اول مرة اشوفك تتغزلي
(تغريد): اسكتي ابيهم يودوني السوق
(هديل): ههههههههه يعني عشان مصلحة
عند وليد و فارس
(فارس): خلاص ولود ايش فيك احقر
(وليد): مو متصور كيف تغيرت .. صار تفكيرها صغير و غبي
(فارس): وانت ايش لك فيها خلها هو مستقبلها
(وليد): ما كانت كذا
(فارس)طالع فيه بستغراب: اخاف تحبها
(وليد)طالعه بنظرات حاده و قال بصوت احد: خير؟!
(فارس)تفزع من نظرات اخوه و صوته: خير في وجهك لا تعصب تخوف
(وليد): انا اخاف تخرب عقل تغريد ما ابيها تصير مثلها
(فارس): لا ان شاء الله تغريد صحيح هبلة بس تعرف مصلحتها
رن جوال فارس واصلته رسالة
(وليد)بشك: من هذا الي كل دقيقه راسلك رسالة
(فارس): أأأأأأأ أأأأ الاتصالت كأنك ما تدري يعني
(وليد)اخذ الجوال بقوه من عند فارس قرا الرسالة كان مكتوب فيها احبـــــــــــــــك و طالع في اخوه بعصبية و ضرب الجوال في صدر فارس و مشا:...........
(فارس)لحق وليد: والله نيتي مو خبيثة و انت تعرفني
(وليد)طالعه على طرف: ايش تبيني اقولك يعني؟ شطور؟
(فارس)وقف قدام وليد: انت تعرفني انا ما العب في ذي الاشياء .. وبعدين انا قلت لنور يكلم ابوي في الموضوع بس شكله نسى
(وليد)سحب اخوه و قعدو على الكراسي: دام الشي لك انت قول لبوك
(فارس): شكلي استحي
(وليد)رفع حاجب: اذا قعدت تتعود تستحي على قولتك ما بتسوي شي في حياتك
(فارس): طيب لو انت مكاني شنو بتسوي؟
(وليد): الحمد لله اني مو في مكانك
(فارس): ههههههههه
(وليد): كيف تعرفت عليها؟
(فارس): بطلعت الروح .. عنيده
(وليد): متأكد انك بتكون سعيد معاها الزواج مو لعبة
(فارس): كفايه تقولو لي هل الكلام ترى انا مو طفل
(وليد): الله اوفقك
(فارس): احسك متضايق .. مو متعود انك تضايق الى هذي الدرجة .. في ان في الموضوع .. تكلم كلي اذان صاغية
(وليد): تلايط

عند زهراء
حايمه كبدها تبي تعرف ايش اخبار عبد العزيز
قامت غرفتها و قفلت الباب و دقت الرقم
الاولى ما رد
الثانية سمعت صوت اجنن
(عبد العزيز): مرحبا .. من معي؟
(زهراء): يعني نسيت رقمي
(عبد العزيز)زفر بضيق و قال: مو انتي ما تبيني بدون حتى ما تتعرفي علي .. خلاص انا قمت مسحت رقمك ما كنت ابي اجيب لك مشاكل او ازعجك
(زهراء)اتضايقت: طيب سوري ازعجتك باي
(عبد العزيز): باي
قعد عبد العزيز يفكر اشوي قطع تفكير صوت اخوه الي قعد جنبه
(سلمان): عزوز من كنت تكلم؟ .. كان صوتك خفيف ما سمعت شي
(عبد العزيز): يعني تتسمع علي يالي ما تستحي
(سلمان): لا مو كذا بس انت صاير غريب صاير هادء و تتكلم بصوت خفيف في الجوال غريب جداً
(مرام)وهي تدخل بعد ما سمعت الكلام: ايوه صحيح انت عادتك اذا ما سمع البيت كله من تكلم ما ترتاح
(عبد العزيز): احين ما لقيتو احد تستهبلو عليه غيري؟
(مرام): لا .. بس جد صاير غريب شكلنا بنعرسك
(سلمان): هههههههههههه
(عبد العزيز): تلايطو

بيت ابو نور
الساعة 7:00
(فاطمة)وهي بتروح بيتهم: يلا باي حبيبتي .. ولا تنسي تجي مع تغريد يوم الخميس
(هديل): ولا اهمك جايه اكسر روسهم
(فاطمة): ههههههه متوحشة .. يلا باي
(تغريد): روحي الى رجلك احسن لك
(فاطمة): بابا شوف هل العلة تطردني
(ابو نور): بجي يوم تطرديها
(الكل): هههههههههههه

وصلت البيت
و فتحت الباب لقت محمد قدامها
(محمد)وهو اضمها: ليه تأخرتي؟ والله اشتقت لك .. وحشتيني
(فاطمة): اسف حبيبي بس كانت الجلسة حلوه تدري جلست عمي خالد ما تنعاف
(محمد): يعني جلستي انا تنعاف؟
(فاطمة)باست خده: ما عاش الي يقول كذا
(محمد): والله احبك .. كيف جننتيني فيكي يا مغروره
(فاطمة): بظل واقفه؟
(محمد): ايوه عقاب لك لانك تركتيني بحالي
(فاطمة): كذا ما بقولك كيف جننتك المغروره هذي
(محمد): طيب خلاص بخليكي تجلسي
(فاطمة): لا حبيبي الحقني الغرفة

بيت ابو نور
والكل متجمع في الصالة ضحك و مسخرة
الا وليد الي كان متضايق
(ابو عيسى)<<العم خالد الي كان يلعب مع تغريد بلاس تيشن و الكل اشجع: لا تحالولي بغلبك
(تغريد)بحماس: لا لا لا لالالالالالا (انهزمت): اوف انت دايم تفوز
(عيسى): يلا يلا انا العب احين
(تغريد): شوف شايب و يبي يلعب
(عيسى): حبيبت ماما دام ابوي لين احين صغير انا بعد صغير
(هديل): اكيد اني على هل الحال ما جبتوني
(فارس): لا انتي جيتي من المستقبل



(نور)الي يكلم وليد: ههههههه كأنهم اطفال
(وليد)بضيق: نور مو كأنك متضايق بس مو قاعد تبين؟
(نور)استغرب: من قالك كذا انا ما فيني شي
(وليد): يمكن فارس ما يعرفك عدل لكن انا و انت نعرف بعض
(نور): اثاريك ذكي كثير
(وليد): لا تصرف .. قولي
(نور): ابد بس تضايقت من هديل بعد
(وليد): انا عارف ان في سبب ثاني
(نور)بقهر: خلها على الله
(وليد)بخوف: خير ايش صاير؟
(نور): احين مو حلوه نروح مكان بعيد و نترك الضيوف خلها بعدين
(وليد): طيب
قطع نقاشهم صوت ابو نور
(ابو نور): نور ما صار لازم تتزوج
(نور): لا يوبه تو الناس
(ابو نور): ليه تأجل .. و ابي بعد ازوج العلة الي جنبك الى متى بتبقو في هل البيت
(وليد): اشوف الوالد يبي يصرفنا
(ابو نور): ايوه ابي اصرفك .. تتزوجو و انتو صغار احسن .. ابي اشوف احفادي قبل ما الله ياخذ امانته
(وليد – نور)قامو و باسو راس ابوهم: الله اطول بعمرك انت و امي
(ابو نور): يلا عاد ايش ناقصكم عشان ما تتزوجو؟
(وليد): خلاص ابشر خلي امي تدور لي على بنت
(ابو نور): كفو والله .. هاه وانت يا نور؟
(نور): لا يوبه ما ابي اتزوج احين
(ابو نور)تضايق: ................
(ابو عيسى)وهو يقعد جنب اخوه: خير يا اخوي كأنك متضايق
(ابو نور): والله ايش اقولك هل الاولاد بجننوني
(ابو عيسى)طالع في نور و وليد: خير انت وياه ليه مضايقين ابوكم؟ .. هذي اخرة تربيته و تعبته عليكم
(نور): يا عمي السالفة مو كذا ...
(ابو عيسى)قاطعه: ايش السالفة عجل؟
(ابو نور): ابي ازوجهم و هم معندين
(وليد): افا يوبه مو قلت لك خلاص انا بتزوج
(ابو نور): ابي الي جنبك يتزوج بعد كفايه لمتى بعد
(ابو عيسى): هاه نور تبي تظل عزابي يعني؟
(نور): خلاص بفكر في الموضوع بس مو اكيد
(ابو عيسى): الا وين ام نور؟ .. اخاف ازعجتها و حجزت عليها حريتها
(ابو نور): لا ايش هل الكلام .. راحت بيت اهلها كم يوم
(وليد): ما تشوف ابوي هموم الدنيا فوق راسه ما يقدر افارقها
(ابو نور): هذي الغاليه
(ابو عيسى): احمد ربك هذي كم يوم فارقتك فيها و تضايقت كيف الي مفارقنها تسع سنوات
(ابو نور): الحمد لله على كل حال .. و لا تضايق هذي كتبت ربك
(ابو عيسى): الحمد لله




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعة 11:00
في غرفة وليد
(وليد): ايوه نور .. ايش فيك؟
(نور): مدري يا وليد .. بس قلبي احسه مطعون مدري ليه
(وليد): الشي متعلق برغد
(نور): ما ابي اكذب عليك بس اذا قلت اني مرتاح منها بكذب
(وليد): ما تبيها؟
(نور): لا لا بس احسها غريبة .. صارت تتصل علي و ترسل مسجات
(وليد): انت تعرف هي من هل الجيل يمكن تبي تعيش قصة حب مثل الافلام و المسلسلات
(نور): المشكلة اني قلت لها اني ما احب هل الحركات .. مدري هي تعاند او تلعب
(وليد): طيب كلمها افهم منها الموضوع
(نور): ما فيه فايده اخر مسج كان جارح
(وليد)بخوف: ايش كاتبه؟
(نور): كتبت اني كذبت عليها و خرابيط و كتبت انها مليون واحد يتمناها و مدري ايش قفلت الرسالة اول ما قريتها
(وليد): طيب كان كلمتها و فهمت الموضوع
(نور): لا خلها تنقلع انا ما ينقال لي هل الكلام
(وليد): دام كذا .. ليه انت متضايق؟
(نور): صعبة والله صعبه اصدق انها الي كتبت هل الكلام
(وليد)قام حضن اخوه: نور انت ما شفت البنات الي اذا مشيت ماتو او قاعد تستهبل
(نور): ههههههههههه قويه
(وليد): ههههههه ايوه اضحك ما عليك .. و بعدين اذا هي مليون واحد يتمناها انت العالم كله يتمناك
(نور): هههه طيب يلا ضايقتك كثير روح نام
(وليد): لا ايش ضايقتني.. اذا ما شكيت لي تشكي لمن؟
(نور)و هو طالع: تصبح على خير
(وليد): و انت من اهل الخير
بعد دقايق
اندق باب غرفة وليد
(وليد)بتعب قال: الباب مفتوح
(...)انفتح الباب: نايم؟
(وليد)ميز الصوت: خير ايش تبي هديل؟
(هديل): ابي اكلمك اشوي
(وليد): بهل الليل اكيد تمزحي
(هديل): لا ما امزح
(وليد)قام و لبس قميصه وراح عند الباب: هديل الصباح يصير خير يلا عاد خلاص
جا بسكر الباب لكن هديل ما خلته
(وليد): انا مو فاضي مثلك استاذه هديل
(هديل): ليه مهتم بمستقبلي؟ ايش دخلك؟
(وليد): انا خايف تخربطي عقل تغريد
(هديل): كذاااااااااااااااااااااااب
(وليد)عصب: الى وين بتوصلي؟
(هديل): الى الحقيقة (وطالعته بنظره غريبه): الي في قلبك
(وليد)فار دمه بس حاول ما يصارخ و قال بتهديد: جرائتك هذي طلعيها على غيري .. و انقلعي غرفتك لا يصير لك شي ما تتوقعيه
(هديل): ايش بتسوي يعني؟
(وليد)قال وهو ماسك اعصابه: هديل روحي غرفتك لا احد يشوفنا و يفهم غلط
(هديل): ما بروح
قطع كلامهم صوت فتح باب
وليد بسرعة دخل هديل الغرفة و سكر الباب بخفيف
(وليد)بصوت خفيف: شفتي ايش سويتي؟
(هديل)بصوت خفيف: ايش مدريني ان فيه احد بيطلع
(وليد): ما قلت لك روحي احين كيف اطلعك من هنا
(هديل)بخوف: اترجاك وليد لا تقول الى ابوي و عيسى
(وليد): لا بقول
(هديل)نزلت دموعها: اترجاك لا تقول لهم
(وليد)بعناد: بقول
(هديل): تكفى
(وليد): لا تقولي تكفى
(هديل): تكفى تكفى تكفى
(وليد): طيب طيب خلاص ما بقول
فتح وليد الباب اشوي يتأكد من الطريق
(وليد): مافيه احد يلا اطلعي بسرعة ولا تسويها مرة ثانية
(هديل): ان شاء الله
وطلعت بسرعة
اليوم الثاني
ام نور قاعده مع وليد
(ام نور): والله فرحني ابوك لما قالي انك تبي تخطب
(وليد)استغرب << نسى الموضوع: أي خطبة؟
(ام نور): لا تقعد تستعبط علي ابوك قالي انك تبي تخطب
(وليد)يتذكر: ايوه صح .. طيب
(ام نور): ايش الي طيب؟.. كيف البنت الي تبيها؟
(وليد): على ذوقك
(ام نور): بضاعة هي ؟
(وليد): اف ماما انا ايش معرفني بهل الاشياء؟
نزلت هديل
(هديل)سلمت على زوجت عمها: اشوفكم تتساسرو خلني اروح عشان ما انطرد
(ام نور): لالالا قعدي
(وليد): ما خلصنا
(ام نور): هل الولد بجنني .. طيب ايش رايك في بنت عمك ليان؟
(وليد): لا لا ماما الا ليان انا اعتبرها مثل اختي و هي صغيره بعد لا
(ام نور): امممممممممممممم
(هديل): طيب صديقت تغريد ريم
(وليد): لا تبلوني بمغرورة
(ام نور): طيب نوف؟
(وليد): ماما تبي تزوجيني اطفال
(ام نور)طالعت في هديل: طيب .. ايش رايك في هديل؟
(وليد)طالع فيها: ما اتحمل مجانين
(هديل): مالت من عقالة عقلك
(وليد): عاقل غصب عنك
(هديل): لا احلف .. قوم اضربني كف اشوفك
(وليد)عصب: اعطيكي كف و انتفك بعد
(ام نور): خلاص انت و معاها
(هديل): الله اعين الي بتاخذك بتنتف شعرها ندم
(وليد): الله اعين الي بياخذك انتي
(ام نور): خلاص
(وليد)وهو قايم: يلا ماما مع السلامة بروح الشركة
(ام نور): طيب الله يحفظك
(هديل): واني مالي مع السلامة
وليد حقرها و مشى
(ام نور): ايش فيه وليد عليكي؟
(هديل): الحقيقة ولا تزعلي بس ولدك ملقوف مو عاجبه اني تخرجت من الثانويه و قاعده في البيت
(ام نور)هي قريبه من البنات و عادي معاهم كأنها صديقتهم: و تعتبري هذي شي عاقل
(هديل): حتى انتي
(ام نور): لا اني مالي دخل فيكي بس جد هذا شي جنوني لا وراكي بيت ولا اولاد
(هديل): اوف خلاص بقدم على الجامعة
(ام نور)ابتسمت: هاه تقومي تطبخي او خايبه مثل تغريد
(هديل): لالالا بقوم اطبخ معك .. بس ليه الخدم ما يطبخو؟
(ام نور): اولاد عمك ما ياكلو من طبخ الخدم

عند فاطمة
قعدت من النوم و طلعت الصالة
(فاطمة)مستغربه: محمد حبيبي ما رحت الشركة؟
(محمد): لا
(فاطمة)خايفه: ليه فيك شي؟
(محمد): لا لا تخافي بس خيابه
(فاطمة): بدينا؟
(محمد): لا بروح بعد اشوي زين
(فاطمة)باست خده: ايوه زين
رن التلفون
(محمد)رد: الو (اتضايق): ايوه ما رحت خير في شي
فاطمة توها تتحرك تبي تروح المطبخ سمعت محمد
(محمد): ايوه انا تمام .. انتي كيفك؟
وقفت فاطمة
(محمد): دام انك اتصلتي على البيت تتكلمي على تلفون البيت اكيد تبي فاطمة .. اها مع السلامة
(فاطمة): من؟!
(محمد)ببرود: ورده
(فاطمة)تحاول تمسك اعصابها: ايش تبي؟
(محمد): تسأل بس
(فاطمة)عصبت: تسأل او تتحرش فيك؟
(محمد)عصب: خلاص فاطمة لا تخلينا نتهاوش
(فاطمة)بدت الدموع تتجمع في عيونها: طيب ليه تعطيها وجه؟ هي اتصلت عشان تغثني و جت الغثه قويه لما انت رديت
(محمد): فاطمة خلاص
(فاطمة)بدت تبكي: احسك تبيها تغثني و انت تغثني زياده
(محمد): فاطمة خلاص سكري الموضوع
(فاطمة): و اتوقع لو اتصلت عليك على الجوال بترد بعد
(محمد): هي في النهايه بنت خالتي
(فاطمة): بنت خالتك الصايعه
(محمد)وقف قدامها و طالعها بنظرات حاده: اسحبي كلمتك
(فاطمة)خافت و قالت بتردد: ما راح اسحبها
(محمد)مسك ايدها بقوه: اسحبيها و تأسفي
(فاطمة): ليه ما ترضى على حبيبة القلب؟
(محمد)عصب بجد و وصل حده: انتي ما يفيد فيكي الكلام .. تبي تنضربي؟
(فاطمة)طالعته بجرائه مع الدموع الي في عيونها:...............
رفع محمد ايده و قام يضرب فاطمة مسك شعرها و قال: و احين بتتأسفي او لا
(فاطمة)وهي تصرخ و تتألم من ضربه: دام ضربتني عشان هل النذلة ما بتأسف ولا يهمني
رجع يضربها بقهر و بعدها طلع من البيت و تركها على الارض تبكي رن جوالها بس هي حاقرته و قاعده تبكي

في بيت ابو نور
(ام نور)خايفه: تغريد ما كلمتي فاطمة اليوم .. ما ترد على الجوال
(تغريد): لا ما كلمتها .. يمكن نايمه
(ام نور)مو مقتنعه: يمكن




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
rwhd]gdg


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية