الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #51


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





طلعت أمل للبنآتْ ودخلت عليهُم وهي متحمسه وتتقهوى بسسرعه تحلق على فوآز تبي تشوفه خخخخخخخ

شمس : شوي شوي !! لآ تشرقين علي وتموتين خخخخخخخخ
أمل خزتهآإ : بسم الله علي !! " تنآظر البنآت " هييه أنتن ورآ مآتقولون بعد عمر طويل خخخخخخخخخخخخخ
العنود : مآيمدي نستوعب هرجكم !! بسرعه بسرعه كله ههههههههههـ
عليآء : وهي الصآدقه !!
جودْ : وقسمن كنكم تتكلمون بنغآلي خخخخخ
أمل نآظرت جود : ورى مآتلآيطين يآلبزر !!
جود : وش عندهآإ الكبيرهـ العآقله !! هههههههههههههـ ترآ كلهآإ ثلآث سنين مدري أربع بينآإ !!
أمل : الحين من أكبر !!
جود : أنتي ّ!
أمل : خلآص تلآيطي خخخخخخخخخخخخخخخ
جود تنرزفت: وجع زين !!
أمل : يآحبي لتس بسرعه تنرفزين خخخخخخخخخخخ
جود بضحكه : تلآيطي زين !! ههههههـ
شمس : وآلله زينْ يطلعْ منكْ كلآم قوي يآجود خخخخخخخخ
أمل : يلا يلآ بشوُف الزينْ وينه خخخخخخخخخ
جود : وش ذآ الشفآحه هذآ وآنتي كنتي متزوجه ذآك المزيون !! ههههههههههههـ مآشبعتي !!
أمل كشرت : وع من ذآ الطآري !! لآ مو قصة شفآحه بس شوقتني الخبله أشوُف هـ الخبل خخخخخخخخخخ
شمس خزتهآإ : حريمه تشوفينه !!
أمل بتصنع : حبيبتي أنتي كنت أمزح هههههههههـ
شمس تكمل زعل : يآزينه من مزح !! وع !!
أملَ وقفت : يلآ مشينآإ المطبخْ ووريني أيآهـ !! من عند بآبكم ذآك اللي يودي للـ الرجآجيل !
شمس مسكت يد أمل : يلآ مشييينآإ



مشوُآ للمطبخْ وجلسوآ سوآلفْ وضحكْ ! وُ أمَل تسسآعدْ شمسْ بـ العشاء



أمَل : تتوقعينهُم حآطيني ببآلهُم !! لآن عليهم تلميحآت مو صآحيه !! كأنه خطبه غييير مُبآشره !!
شمس : وآلله مآينلآمون لآحطوك ببآلهُم سآكنه عندهم ومآشآفوآ منك قصور وولآ شَيء وكلك حلآ يآقلبي
أمل أستحت : الله لآ يحرمني منك يآبعدْ تركي وأهله خخخخخخخخخخخخخخ
شمس : هههههـ يآخي كل مأتذكر اللي سويتيه فيه!!! أفصل ضحك ههههههههههـ
أمل بتكشيرـه : يسسستآهل زود مير آني مآوفيته حقه خخخخ والحمدلله خلصت منه من عُقب مآنقلت من الشغل اللي معه !! الحمدلله
شمس : أحسن لك ووُربي



فوآز : أحم أحم شموًس عندج أححد ّّ !!
شمس : لحظه صبر أموُل عندي جآيتك جآيتك خلك برآ ّّ !!
أمل بـ هَمس : يَلآ يلآ بطل من الدريشه أشوُفه ههههههـ
شمس بهمس نفسه : أوكيَ يلآ


طلعت له شمس وهي فيهإأ الضحكه بس كآتمتهآإ !!


فوآز مسك يدهآإ وقربهآإ : وريني تعورج للحين !!
شمس سحبتهآإ : لآ من عقبكْ مآعآد ألمتني عآدِي !!
فوآز : الحمدلله !! قلتي لي منو عندج دآخل ؟
شمس بضحكه : أمَل أختي !!
فوآز : يووووـه ذي أمَل اللي أنتي صآجتنآإ فيهآإ !!! أمل آتصلت أمل سوت أمل تبيني أمل تكلمني ههههههههههههـ
شمس بهبآل : ووـــه بَِس لآ تلوُمني فيهإ فديت خرآطيييش قلبهآإ خخخخخخخ
فوآز : لآيسسسمعج بدر ترآهـ يغآر من صجه !! ههههههههههههـ
شمس : " سكتت بس "
فوآز : هو يحبجْ !! ألآ يموت فيجْ !! ليش كل هـَ القسآوهـ !! ترآ هو ملزم مآيآخذ غيرجْ مآله دآعي هـَ العنآدْ وُربي ّ!!!

شمس نآظرتْ بفوآزْ وهي تحآوُل تستوُعب يحبهآإ ويخطبهآإ لـ بدر !!!


[ شمس ]


الله يآطيييييبة قلبببكْ يآفوآزْ هذآ أنت مآتغيرت!! تقدم سعآدة الغير على سعآدتك !! مَدري كيف لكْ هـ َ القلب الوُفي وُ الطيييب =$ يآرب يآرب يآرب يلآقي من تسسسسسعدهـ مع أني مآظن فييه أحد يسستآهل هـَ القلب الوُفي وُ الطييب ّ!! الله يوفقه ويلآقي من تستآهله !!

شمس : بس أ . . . !
فوآز قآطعهآإ بـ تنهيدهـ قوُيـه : لآ بس ولآ شيء !!



سألتك ليه تتنهد بصدرك آه ملتاعه
تصب الملح من عينك تناثر دمعك المرتاب؟! .


جنوني / واللذي خلد غلاك بخافقي راعه
سكوتك يكسر ضلوعي وفيني مابقت أعصاب .


أبعرف بس من يقدر يكدر خاطرك ساعه
أبعرف بس من غيري يفتح في هواك أبواب .


تذكرتْ شَمِس هَـ الأبيآتْ وغمضتْ عيونهآإ مآبي أحب مآبي أحب من بعد بدر مآبي أحب غير زوجي وبسس !!

فوآز : شمس بعدْ العشآء أبي أكلمج زينْ !! يلآ فمآنْ الله طآلع للرجآجيل !!



مشى فوآز يوم وصل للبآب حق الرجآجيل تذكر !!!


[ أمَل ]

أول مآطلع فوآز ركضت لـ شمس وضميتهآإ بقوـه للحظه وحدآ حسيْت آنهآ بتنهآر وجههآ أحمر وتحآول تعآند دموعهآإ !! نآظرتْ قدآمي شفت زوله وهو رآجع من جديد همست ْ لشمس

أمل بهمس بأذن شمس : حآولي مآتبينين أنك بتبكين لآنه رجع


ودخلت على طول المطبخْ !!


فوآز وهو يضحك : ههههههههـ تصدقينْ نسيتْ آني يآي أخذ الـدلآل !! غربل الله بليسج نسيتيني نفسيي أنت وكشختج ههههههههههـ
شمس أبتسمت على كلآمه : عيييب يآلدوُب !! المهم أدخل تلقآهُم بـ المطبخْ


مشى بيدخل المطبخْ


شمس : لآلآلآلآلآلآ نسيت أمول هنآ ههههههههههههههـ
فوآز ضحك: هههههههههههـ عآدِي عآدِي آختج يعني تصير آختي آنآ خخخخخخخخخ
شمس : هههههههـ مآظنتي وآلله !! خلك هنآإ أروح أجيبه لك



جآبت له الدلآل ورجع هوْ للرجآجيل


أمل بأبتسآمه : مآشآء الله عليه حلو وغشمرته حلوآ مملوح وآلله ! وخطييييرهـ يقولك نسيتيني نفسي ههههههههـ
شمس أستحت : تلآيطي وأمشي دآخل خلآص شفتي الزينْ وخلآص !! يلآ مشينآإ
أمل تغمز : نغآآآآآر ههههههههههههـ
شمس : وجع يالدوبآ !! من قآل !! المهِم يلآ نروح نقهوي ونصب الشآي =)



[ عند البنآت ]


العنود : علوُي مآلت عليك يالخبله أمس دقيت عليك السآعه 10 كآن فيه محآظرـه لـ العريفي على قنآة بدآية تجنن وُربي فآتتك !!
عليآء : حسآآآآآآآآفـه !!! أظآهر مآكنت عند جوآلي !! أصلن نمت بدري أمس
العنود : من شفت العريفي تذكرتك وتذكرت أنك تحبين محآظرآته
عليآء : أي وآلله مآشآء الله عليه أحس أنه شبآبي وُ أسلوبه حلو في الألقآء مو مثل بعض الشيوخ الله يهديهمْ !! يتشددون بـ الموُضوع حيل ويقولون بدون تفآوت !! بس العريفي لآ أسلوبه حلو وينآقش وُ دمه خفيف ويضيف الضحك بكلآمه وتعليقآته !! هذآ شيَء حلو وآلله
العنود : أي وآلله صآدقه مآشآء الله عليه
جود : بنآتْ بآقي على رمضآنْ أسبوعْ ونآ آ آ آسه وُربي !!
شموخ : أحححم وبعد رمضآنْ بيطسون ثنتين يتزوجن خخخخ
العنود بدلآخه : من ؟
عليآء بهبآل : مآبه عروسآت غيرنآإ !! يعني من خخخخخخخ حنآ يالخبله آنآ وأنتي
العنود : أييه حسبت في أحد غيرنآإ " قآلتهآإ وهي تنآظر شموخ لآنهآإ مآتدري إنهآإ وآفقت "


شموخ أستحت ودرتْ أن العنود مآدرت عن الموآفقه




[ غلآ وُ بندر ]




طوُل بندر مآوصل للحين للبيتْ !! غلآ خآفتْ عليه وُتتصل مآيردْ مو من عآدته مآيرد على جوآل غلآ ّ!ّّ
زآد خوفهآإ وزآد شوٌقهآإ وزآد ألمْ ظهرهآإ . . . . سمعتْ صوُتْ بآبْ الشقهَ ينفتحْ وأبتسمت لآ شعوُري لـ شوُفته !!



[ فهدْ وُ نور ]





نوُر تنآظِر الفَجِر وُهوْ يطلعْ عِندُهُم وبيدهآإ كوُب القهوُـه السآخنْ يبعدْ عَنهآ ألمْ رآسهآ اللي صآر يتردد كثير عليهآإ

نوُر بهدوُء وعذوُبـه : سألوُني النآس عنك يآحبييبي كتبوآ المكآتيبْ وُآخذهآ الهوَى بيعز علي غنيي يآحبيبي لـ أوُل مرـه مآبنكون سوُى !!

نآظرتْ سآعتهآإ بهدوءهآإ المُعتآدْ حَنتْ لـه كِثير وُهو مآغآبْ آكِثر من 15 سآعـه !! رحلـه عمل مجبور آنه يروُح لهآإ وكمل اللحين برآ البيتْ 15 سآعه !! آشتآقتْ وخآفتْ منْ الجلسه بروحهإ
سمعت صوُت البآب ينفتح مشت بهدوء ونآظرتْ ومع هـذي النظرـه نزلتْ دموعهآ !!

مشتْ له بخطوآتْ سريعـه ونزلتْ كوبهآإ على الطآولهْ


نور مسكتْ يده : بسم الله عليكْ وش جآكُم ؟
فهدْ اللي لآفْ على يدهـ شآش أبيض أبتسمْ : وحشتيني !
نور نزلت دموعهآ : يألمك شيء ؟
فهدْ بآسهآإ على خدهآإ : لآ يآبعدْ فهد وطوآيفه مآ يألمني شيء كلهآإ عضة كلبْ لآ رآحت ولآ جت
نور تطمنت وأبتسمت : تدري أنك وحشتني ؟
فهدْ ضمهآإ : يآلبى كلكْ يآبعدْ كِل الملآ وأنتي أكثر !
نور : يلآ تعآل مجهزهـ لك فطوُر وعقبه تطلع تنآمْ وتريح لك شوُي
فهد : الله لآ يحرمني منك قولي أميين
نور بخجل أعتيآدي : أمينْ


جلسوآ معْ بعضَ وأفطروآ والحديثْ بينهُمْ من أجمل مآيكونْ ! =)


فهد وقف : الحمدْ لله تسلمْ أيدينكْ يآنوُري
نور وقفت : الحمدلله فيه العآفيه حبيبي يسلمك ربي
فهد وقف : جمبهآإ مآودك تنآمين
نوُر أستحت : صبر أرتب الأغرآض وأشيل الفطور وأجيك أنت أخذ شآور أول وجآيتك
فهد : طيب أنتظرك " مشى لين وصل لبآب غرفتهم " ترآ وآلله مآنآمْ ألآ أنتي جمبي لآ تأخرين ههههههـ
نور : ههههههههـ طيب حَبيبي


رتبتْ الأغرآض والمطبخْ ورجعت لـ فهدْ وهي لآبسه قميص قصير ذهبي دخلت تبي توُلعْ النوُر


فهد طلع من الحمآم : لآ لآ خليه طآفي !!
نور : ليش !
فهد : عآدي ألبس بـ الظلمه والصبحْ بيطلعْ اللحينْ خليه طآفي


وُ لآ توُلعْ النوُر خلي نوُرنآإ طآفيَ
حلوَ المُحيآ نوُرهـ بيننآإ كآفي
في طلته ضيء أضوى من القمر بشوي
كله على بعضـه الله يآكآآآآفيَ
عذبْ السوآليفْ وُمزآحـه عسسلْ صآفيَ
للروحْ بلسسمْ محبوبي عسسى يسلمْ



نوُر أبتسمتْ برقـه : طيب برآحتكْ






[ غلآ وُ بندر ]




طوُل بندر مآوصل للحين للبيتْ !! غلآ خآفتْ عليه وُتتصل مآيردْ مو من عآدته مآيرد على جوآل غلآ ّ!ّّ
زآد خوفهآإ وزآد شوٌقهآإ وزآد ألمْ ظهرهآإ . . . . سمعتْ صوُتْ بآبْ الشقهَ ينفتحْ وأبتسمت لآ شعوُري لـ شوُفته !!

بندر بفرحه : السلآم عليكُم
غلآ وهي تمشي له : وعليكم السلآم والرحمه

مسكْ يدهآإ بندر وبسآهآإ من بآطن كفهآإ وضمهآإ : أأأأأخ وحشتيني يآلغلآ
غلآ وهي مغمضه عيونهآإ : وأنت أكثر وُربي
بندر : بشريني عنك غلآيآ عسى خف الألمْ معك ؟
غلآ : لآ عآدِي خفيف إن شآء الله خييير
بندر : وش مسويه وآنآإ بعيدْ عنك يآبعدهُم ؟
غلآ : مثل مآسوُيتْ آنت وآنآإ بعيدهـ عنكْ !!
بندر : يآلبيه وآلله فديتكْ
غلآ أبتسمت : تعآل تعشى مسويه لك العشى
بندر: سويتيه وأنتي تعبآنه حبيبتي ؟
غلآ : تعبيَ لشغلك أو لـ أي شيء يخصك رآحه وُربي
بندر بآسهآ على خدهآإ بقوآ : ويلوموني فيك
غلآ ضحكت : طيب روح ألبس وبدل وتعآل



[ بيتْ الكآيدْ ]

جود : بنآتْ بآقي على رمضآنْ أسبوعْ ونآ آ آ آسه وُربي !!
شموخ : أحححم وبعد رمضآنْ بيطسون ثنتين يتزوجن خخخخ
العنود بدلآخه : من ؟
عليآء بهبآل : مآبه عروسآت غيرنآإ !! يعني من خخخخخخخ حنآ يالخبله آنآ وأنتي
العنود : أييه حسبت في أحد غيرنآإ " قآلتهآإ وهي تنآظر شموخ لآنهآإ مآتدري إنهآإ وآفقت "


شموخ أستحت ودرتْ أن العنود مآدرت عن الموآفقه


" تعشوآ الحريمْ وبعدهـ قلطوآ البنآتْ وتعشوآ وبيكملون سهرهـ عندْ شمس و جود "



[ عند الحريمْ الكبآر ]


ترن ترن ترن !

رفعت جوآلهآإ

أم رآكآن : هلآ حبيبي
رآكآن بفرحه : وآفقت وُربي !
أم رآكآن : ألف مَبروك يآوليدي الله يوفقك يآبعد نآسي
رآكآن : تو قآلي عبدالعزيز الله لآ يحرمني منك يآلغآلي
أم رآكآن وهي تدمع عيونهآإ قدآم الحريم : الله يوفقك يآلغآلي ويسعدك ربي ويييسر دربك
رآكآن : آمين يآلغآليه أستأذنك أآنآإ عند الرجآجيل !!
أم رآكآن : بحفظ الله



أمْ بدر : وش فيك يآم رآكآن مسحي دموعك وش جآك ؟
أم رآكآن : شموخ وآفقت على رآكآن ووليدي فرحآن ليش مآبكي ولدي الكبير خلآص كلهم بيتزوجون
أم بدر فرحت من قلب : كلولوولوللولولولولولوش ألف مبروك ألف مبروك يآ أم رآكآن

دلخوآ البنآتْ على الحريمْ من صوت أم بدر وكآنت بينهم شموخ

أمل نآظرت شموخ الي مآتدري وش السآلف : أحلاآآآآآآ وآفقتي على رآكآن ومآعلمتينآإ ههههههههههههـ


شموخ وجههآإ تقلب ألوآنْ وأسسسستحت بقوآ وطلعت من الغرفه للحممآمآت رآحت ورآهآإ العنود


العنود ضمتهآإ : يآآآآآآآآآآآآي وأخيرآ وأخيرآ وأخيرآ
شموخ ضمتهآإ وحست العبره تخنقهآإ : ببكي من الحيآء تكفيييييين !
العنود : ونآسه مبروك حيآتَي وربي مآبغيتوآ وآلله
شموخ وهي نزلت دموعهآإ خجل وفرح : يبآرك بعمرك
العنود وهي للحين ضآمتهآإ : يالدوبآآآ وأخيرآ ترفقتي عليه ترآ هو يحبك من وأنتوآ بـ بريطآنيآإ وقسمن كآنْ متوقف عن الشعر ومآعآد كتب بس منن عرفك وآنتي صرتي ملهمته تدرينْ أنك عذآبه !
شموخ الي زآدت بكآء : بس خلآص وآفقت
العنود : ههههههههههههههـ لبى اللي يستحون

جوآ البنآت بآركوآ لشموخ وهي وجههآإ أحممممر من الحيآء ومن البكي اللي قبل شوي








خلصتْ سهرتهُمْ على خير وكلنْ رآحْ بيته







[ببعدْ العشآ بيومْ ]



كآنْ الكِل يجهزَ لرمضآنْ ورتيبآإته مآكآن أحد فآضي لشيء أبببدْ


[ بيتْ الكآيدْ ]



شمس مآسكه عبآيتهآإ وتنزل من الدرجْ تتجهز لمشوآر عزيمة حصه !!

شمس مرت على عآيلتهآإ مجتمعين يتقهون بالصآله " أم بدر , بدر , فواز , جود ]


شمس : يسعدلي مساكم جميعْ
الكل : هلآ مسآكْ أسسعدْ
أم بدر : هاه بتروحين الحين حبيبتي ؟
شمس : أييه يآعمتي بروح اللحين تأخرت على البنت
أم بدر : طيب خلي بدر يوديك لآننإ مرسلين السوآق يجيب لنا حلويآت وأغرآض لرمضآن
شمس نآظرت بدر : طيب مآفي مشكله يلآ نقدر نمشي ؟
بدر وقف : يلآ توكلنآإ على الله



طلعوآ وركبوآ سيآرتهٌمْ الفيآغرآ الكحلي

وحركوآ السيآرهـ وبدآية صصمتْ كآنتْ !!


بدر : أمممممممم وينْ بيت صديقتك ؟
شمس : هلآ ! . . . أممممم مو بعيدْ حيل بـ حي الروضه
بدر : أهآإ طيب

شمس نآظرت بـ المرآيه وشآفت أنهآإ نست تحط روج !! فتحت شنطتهآإ تدورهـ ولقته الروج الفوُشي الحلو

فتحت المرآيه اللي قبآلهآإ وجلست تحط من الروج

بدر كآنت عيونه عليهآإ وعلى كل لمحه منْ ملامحهآإ وطريقتهآإ وهي تحط الروج ! كآنت قمة بـ العفويه !!


شمس وهي منتبهه له وضحكت وقآلت وهي تبعد الروج عشآن تتلكم

شمس : الطرييييق الطريييق يآهوـــه
بدر أنتبه على نفسه وضحك : هههههههههـ



سكوُتْ طآل وُ طآل وُ طآل !


بدر تنهدْ وهو يفكر أنه يفآتحهآ الموضوع من جديد

بدر بتنهيدهـ خفيف : أأأأأهـ
شمس نآظرتْ فيه : عسى مآشر سلآمتك من الـ أأهـ !!
بدر : أممممممَ لآ بس لآ شعوري طلعتْ كنتْ أفكر وطلعت معي هـَ الأهـ والله يسلمكْ
شمس جآهآ إحسآس قوُي أن التفكير كآنْ فيهإ : وُفي أيش تفكر ؟ عشآن تطلع منك هـَ الأهـ ؟


وُقفوآ عند الإشآرهـ اللي كآنت زحممممه ومعروُف تزآحم مدينة الريآض


بدر أخذ فرصة الزحمه عشآن يفآتحهآإ المووضوع

بدر نآظر بعيونهآإ مُبآشرهـ : شموســه !
شمس : لبيه وش فيك ؟
بدر : أنآإ وُلدْ عمكْ وغلآتك وُربي غييييير وُأنتي كلك عندِي غييير !! وطلبتكْ مرآآآآ وُرفضتيني !! أنتي تعرفين كيف الرفض صعب !! بس مآزلت طآلبك وأبيك لي زوجتي وكل شيء أبيك تفكرينْ بعيدْ عن المآضي ! أبيك تفكرين لقدآمْ وُبس !!


سكتوآ سكتوآ سكتوآ طولت الإشآرهـ طآل السير !!

فكرتْ شمس وهي مفكرآ بـ الموضوع من زمآن عآرفه آنه بيرجع يخطبهآإ بس مآظنت كيذآ واللحين !!


حرك السير وأنفتحت الإشآرهـ ومشوآ بهدوء

شمس بـ خجَل لآ إرآدِي وأعتمدت قرآر هي متأكدهـ أن صحْ

شمس : كلمْ عَمتِي وُ الكَلآمْ عندهآإ


حك برييييكْ بدر من اللي سمعه !!

بدر بـ إبتسآمه : موآفقه ؟
شمس تضيعْ السآآلفه : وش ؟
بدر عرف أنهآإ بتلف وتدور : بـ المتخصر المُفيدْ موآفقه يآأغلآهُمْ ولآ ؟
شمس بهمس : سبحآنْ رَبي اللس سخرني ألك !
بدر بشوُق : قوُلي موآفقه ؟
شمس : لف لف هذي اللفه !!
بدر لف : برآحتكْ




لف ووُقفوآ عند بآبْ بيتْ حصه وشمس جت بتنزل َ


مسكْ يدهآإ بدر قبل لآ تنزل : طيب قوُلي موآفقه ؟
شمس سحبتهآإ وهمست : موآفقهَ أحم




أتصلتْ على حصه وبآينْ في صوتهآإ الفرحه : حصوص أفتحي البآب هذآ آنآإ عندكمْ




فتحت لهآإ حصه البآبْ ودخلوآ دآخل المجلس



بعد السلآم وُ الأخبآر <-- أنوآع الآختصآر خخخخخخ



شمس : هآه شمسويه وش مو مسويه ؟؟ أحسس من زمآإنْ عنك !!
حصه : يوووووـــه يآ أنك وآحششششتني بقوآآ . . أبد وآلله مآمن جديد ونفس حيآتي هي هي مآتغيرت !!
شمس : كلنإأ نفس الشيء . . . !!



[ بعد سوآلف كثيرهـ ويتذكرون أيآم الثآنوُي والجآمعه وتقهووآ وخلصوآ !! كآنت جلسه عآديه ]


شمس : يلآ يلآ جيبي لي اللآب توب أعلمتك عليه


قآمت حصه جآبتْ اللآب وجلست مع شمس تعلمهآ‘

أوُل مآفتح اللآب طلعتْ كلمة " مرحبآإ " المُعتآدهـ !!

حصه بهبآل : هلآ هلآ حيآك أقلط هههههههههههـ
شمس : من تكلمين ؟
حصه : الجهآز يقول مرحبآ ورديت عليه هههههههههههـ
شمس : هههههههههههـ قطع شكلك وربي حسبت دخل أحد



شمس ضبطت لهآإ كل شيء وعلمتهآ على أشيآء كثيرهـ
وسوت لهآإ أيميل وأشيآء للتوآصل =)


جلسه عصر عآديه وبقمة بـ البسآطه !!


طلعتْ شمس ورجعت مع السوآق اللي كآن ينطرهآإ برآ
جآهآإ بعد مآخلص تقضي رمضآنْ !!




بعدْ مرورَ أسبوُعْ سريعْ مآفيه أحدآثْ كثيرهـ !!
كآنْ روتينْ يومي وترتيبآتْ لرمضآنْ مآتعدى هـَ الأشيآءَ



إنتهآءْ البآرتْ 42



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #52


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





بعدْ مرورَ أسبوُعْ سريعْ مآفيه أحدآثْ كثيرهـ !!
كآنْ روتينْ يومي وترتيبآتْ لرمضآنْ مآتعدى هـَ الأشيآءَ


مرَ أسبوُعْ عآدِي لآ يحملَ الكِثير منْ الآحدآثْ !!


[ الأربعآءْ !! بُكرآ رمضآنْ !! ٍ ]



[ غلآ وُ بندر ]


غلآ بحيآء : وُربي =$
بندر : فديتكْ ليه مآعلمتيني ؟
غلآ : توُني دَريتْ حسيتْ بـ ألآمْ بـ ظَهريَ وقلتْ خلني أقوُل لجدتي وورحنآإ المُستششفى وقآلوآ لي أني حآمل =$
بندر اللي طآآآآير منْ الفرحه : يآلبيييه وآلله الحمدلله يآربَي الحمدْلله أنه بيرزقني منكْ أطفآلَ أن شآء اللهَ . . تدرينْ أنْ هذآ مُنى عيييني ّ!!!!
غلآ بـ إبتسآمه خفيفه : الله لآ يحرمني منك يآبعدْ كل نآسي !
بندر : طيب تعآلي ريحي شوي لآ تعبينْ نفسكْ
غلآ : لآ بروحْ عند أهلي شموخ وُ عمي بيجون اللحين
بندر : طيبْ تعآلي أسآعدكْ تروحينْ لهُم !!





مشوُآ للصآله اللي مجتمعينْ فيهآإ العآيلهَ


قبل لآ يدخلوُن

بندر : أحم أحم



تغطوآ عليآء وُ شموخ

دخل بندر وهو مآسكْ غلآ


وُ الجدهـ تبتسمْ لهُم هي الوحيدهـ اللي درتْ

جلس بندر جمب رآشد وعبدالعزيز وجلستْ غلآ قبآله جمب أمل وشموخ وعليآء والجدهـ بـ صَدرْ المجلسْ !!


الجدهـ : يآ عبدالعزيز
عبدالعزيز : سَمِي يمى ؟
الجدهـ : أبيكمُ تجهزوُنْ المزرعـه بكَل مآفيهآإ بنروح لهآإ وبنقضى رمضآنْ هنآإكْ شهر كآآآآمل بنكوُنْ هنآإك ونجي ونروح لـ الديرهـ عآدِي مو من بعدهآإ
عبدالعزيز أبتسمْ : أبشري على ذآ الخشمْ مآطلبتي
الجدهـ : وُ تحسبوُن حسآبْ أننآإ بنسوُي عشآء هنآإأك !!
عبدالعزيز ورآشد بـ إستغرآبْ : ليه ؟
الجدهـ : بتجيني أوُل حفيدهـ من أحفآدي !!


كلهُمْ لفوآ لـ غلآ الي وجههآإ أحمممر وشآفوآ بندر اللي شآآآآآق الأبتسآمه

عليآء وُ أمل : غلآآآآآآآآآآآآوُي !!!
شموخ بـ عدمْ إستيعآبْ : تمزحوُن صح !!
الجدهـ : وش اللي نمزح !!
الكل : ههههههههههههههههـ
رآشدْ : غلآوُي حَبيبتي الصغيرهـ حآمل !!
غلآ بضحكه : وش عندهـ اللي أكبببر مني !!! هههههههـ
الكل : هههههههههـ
عبدالعزيز : مَبروكْ يآبندر مبروكْ يآغلآ
بندر وُ غلآ وهُم ينآظروُن بعض : الله يبآركْ فيكُمْ
أملَ بهبآل : الله يقومك بـ السلآمه ويآعله من الصآلحين !!
عليآء : وجع مآيمدي هههههههههـ خل يطلعْ أوُل
رآشدْ : يلآ بندر يلآ عمي خلنآإ نروحْ للديوآنيه عمي نآصر أكيييدْ بيجي !


طلعوآ الرجآجيلْ للديوآنيه وجلسوآ البنآتْ يعلقوُنْ على غلآ هُم وُ الجدهـ !! وُ غلآ أنوآعْ العصبيه وُ الحيآء وُ الفرحْ بـ هـ اللحظه






[ بيتْ الكآيدْ ]



بـ غرفـة جودْ مجتمعه مع شمس


جود : لحوووول ْ أنتي مآتفهمينْ لآزم تتغطينْ مآيصير !!
شمس بزعل : وربي مو متعودهـ على الغطى وآلله !!
جود : يعني بآلله أنتي فكري فيهآإ بيتزوجك وهو حآفظ ملآمحك حففظ !! يآختي تغطي عنه كلهآإ سنه بـ الكثير وتنقلعون وتتزوجون !!
شمس : وش ذآ الأسلوٌب ترآني حمآتك ههههههههههههههههـ
جود : ههههههههههـ آنآإ جآلسه أكلمكْ على أنك بنت عمي أفهمي يالدلخه !!
شمس : مو مقتنعه لآ تغطيتْ عنه لآزم أتغطى عن فوآز وفهد وآنآإ مىآآآآآآآآآآآآآآبي !! مآتفهموُنْ !!
جود بطفش : يووووووـه طفشتيني مآلي ألآ أمًل هي اللي بتفهمك وتقنعك !!


رفعتْ جوآلهآإ وُ أتصلتْ على أَمَل


[ أمُل ]


" أموُلــــ فديييتكْ . . . . . أموُلــــ فديتكْ "
<-- نغمتهآإ بـ صوُتْ شمَس =d

أمًل ضحكتْ وهي تسمعْ نغمتهآإ مآتعودت خخخخخ

أمل: هلآآآ وآلله بـ جوُدِي
جودْ : هلآ بكْ أكثر يآلغآليه مًبروكْ عليكِ الشهرَ يآقمرآ
أمُل : علينآإ وعليكْ يآبقرآ خخخخخ
جود : كش عليك دآقه أبي مسآعدتك يآبقرآ
أمل : أمريني يآبعدْي
جود : البقرآ اللي عندي رآفضه تتغطى عن خطيبهآإ !!
أمل : أهآآآآ البقرآ طبعآ هي شمس !!
جود : في غيرهآإ !!
أمل : المهمْ !! وتبيني أقنعهآإ طبعآ !!
جود : يب يب
أمل : وآلله يآحبيبتي هي مرأه كبيرهـ وعآقله تقنع نفسهآإ بنفسهآإ محد قآلهآإ تعرس قبلي ههههههههههههـ
جود : ههههههههههههههـ طيب بكيفهآإ هي اللي بتآكلهآإ مو أحنإآ خخخخخخخخ وشسمه بآركي للي عندك على شهر رمضآنْ وُ أشوُفكم بـ المزرعه إن شآء الله
أمل : يوُصل إن شآء اللهَ . . . طيبْ سلمي على الخبله اللي عندك وعلى خبلهآإ خخخخخ يلآ فمآن الله !!
جود : ههههههـ فمآنْ الكريمْ !!




جودْ ألتفتْ لـ شمَسْ

جود: أملوـه تقولُ خبله ذي خل تغطى أحسنْ يزهق منهإآ بعدينْ خليهآإ تتغطى عشآنْ يعرفْ يشتآق ومير إذآ عيتي ورفضتي تتغطينْ !! تقول كشي عليهآإ وكش ثم كش ثم كش خخخخخخخخخخخخ
شمس : ههههههههههـ مستحيييل أمل تقول مثل كيذآ بس خلآص قررتْ أتغطى خخخخخخ
جود : كولولولولوولش خلآص غيبي ثلآث أيآمْ وإندسي بغرفتك وعقبن أطلعي قولي خلآص تغطيتْ لآ عآدْ أشوفك يآبدر ويآفوآز توطوطون هنآإ هههههههـ
شمس : مآشآء الله مرتبه كووول شيء !!
جود بضحكه : أفآآآآ عليكْ



" طق طق طق "

شمس : ميييينْ ؟
بدر : بدر أدخل عآدِي ؟
جود بضحكه : هه لآ لآ خلآص خطيبتكْ تغطت عنك !!
بدر بتنآحه : من جدك ؟
شمس فصلت على طريقة صدمته : ههههههههـ
بدر يسوُي نفسه خآق : يآلبى وآلله الضحكه وكش على اللي جآلس جمب اللي يضحك ههههههـ
جود وشمس : هههههههههههـ
جود : وش ذآ المشوآر قل كش على جود وخلآص !! بس لآ جد بدر ترآهآإ تغطتْ وخلآص لآ أشوُفك أنت وفوآز تمرون من هنآإ هههههـ
بدر : حسآفه أصبحْ بوجه من اللحين !! طيب جود تعآلي الديوآنيه ألبسي عبآتكْ نبيكْ أنآ وُ فوآز بـ موضوع !!
شمس بندم آنهآإ بتتغطى: مآيصير أجي !!
جود : عييييبْ بس أنآإ . . طيب بَدر بجيكْ اللحينْ
بدر : طيب سلآمْ




شمس : تتوقعينْ شيبوُنْ فيك !
جود وهي تلبس عبآيتهآإ وتعدل لثمتهآإ : مآدري علمي علمك !!
شمس بـ ضحكه : تتوقعينْ سلطآنْ جآء خطبك ؟
جود نآظرتهآإ بـ يأس : مأ أظن !! يلآ بروح لهُمْ وُ أرد لك خبر





[ الديوآنيه ]

فوآز : من صجك تغطت عني وعنك !!
بدر بضحكه : وُربي تو اللحين يقولونه
فوآز : أخآف من صجهآإ هـ الخبله تتغطى عني أنآإ ؟
بدر يخزه : من الخبله ؟
فوآز وهو مفهي : شمس أكو غيرهآإ خبل ؟
بدر : قل وآلله !!
فوآز أنتبه أنه يتكلم مع خطيبهآ : يوهـ !! هههههههههههههههـ أسف أسفْ بس مو مستوعب للحين !! ههههههـ
بدر : هههههـ لآ تعيدهإ مرآآآ ثآنيه !!
فوآز بضحكه : أبببشر

جود : السلآمْ عليكُمْ

بدر وُ فوآز : وعليكُمْ

جود جلستْ جمب بدر : هآهْ أمروني شبغيتوآ ؟
بدر يستهبل : أبي رقم وحدآ من خويآتك بشبك معهآإ !!
جود بهبآل مثله : أببشر مآطلبتْ أعطيك رقم وحدآ أسمهآإ شمس تخقق هههههههـ
بدر وفوآز : ههههههههـ
فوآز : مآجنه أسمْ خطيبتك !! ههههههههـ
بدر : لبى قلب خطيبتي بس هههههـ
جود : المهمْ وش عندكم ؟
بدر : أححمْ
فوآز : أححمْ



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #53


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




" سكتوآ يحرقون أعصآبهآإ وُ أصلنْ مو عآرفينْ شلون يبدون "

جود بـ قلة صبر : أخلصوآ ؟
بدر : أمممْ اليوْم تقدمْ لكْ وآحدْ ونعمْ فيه رجآل عن عشر كآمل ومآعليه أي قآصر !! صديقي وُ أعرفه ومآظن أنه شخص ينرفضْ


[ جود ]


أكششخْ !!صديقه !! وآلله وآلله وآلله مآخذ غير سليطين البآرد . . . مآبي غيرهـ وهو بعدْ يبيني =( . . بس مدري ليه مآتحركْ للحينْ وهذآ من اللحينْ رآفضته بس وش العذر اللي بسدحه لهُمْ !! يآربْ أني مدري وُش أسوُي !! خلني أتصرفْ طبيعي بس

جود بقوهـ : أيش أسمه ؟
فوآز : جعفر بنْ شلحآط
بدر طآلعْ فوآز وضحك : وش عرفك فيه ؟
جود تخرعت : أقول لآ يكثر أنت ويآهـ !! وش هـ الأسمْ أقولكم من اللحين مآبيه أجل لآ جبت بزآرينْ أسميهُم " عنتر بن جعفر بن شلحآط وُ الثآني خبل بن جعفر هآآه ؟ أقول يلآ بس
فوآز وُ بدر : ههههههههههههههههههههـ
فوآز ينآظر بدر وهو فآصل ضحك : البنت طآرتْ لـ المدى البعيدْ !! ههههههههههـ تفكر بعيآلهآإ هههههههههههـ
بدر : لآ لآ ولآ الثآني شسمه ؟ خبل ههههههههههههههههـ
جود اللي أرتفع ضغطهآإ : وجع وجع وجع زينْ =( حرآمْ عليكمْ المفروُض مآشآورتوني أتحلم في أسمه اللحين يمىىى
فوآز بضحكه : لآ عيآلكْ بيصير أسآميهُمْ خآلدْ بنْ سلطآنْ البدر هههههههههههـ
جود بتنآحه : اللحين جعفر ولآ سلطآن !!
بدر بجد : يآطويلة العمر تقدم لك سلطآنْ عبدالله البدر تعرفينهم صآروآ منآإ وفينآإ !! وهو شآريكْ وطآلبك ويبي موآفقتكْ وآنآإ مآظن به شيء ينعآفْ !! ششهآدهـ وشغل وظيفه حلوآ موآصفآتْ حلوآ مصلي صآيمْ مآبه عيب ّ!!! وش قلتي
فوآز : حنإ بنخليج تفكرين على رآحتج !! عندج من هنآإ لينْ أسبوعين جدآمْ !! مآكو مشكله مع أنه مستعيل شوُي !!! بس جوفي يآجودي أذآ رفضتي !! أعرفي زينْ لآزم يكون لج عذر !! مو ترفضين جذي ومآتعطيننآإ سبب !!! هآه وش كلآمج ؟؟
جود بحيآء : إن شآء الله مآيصير ألا كل خير . . ومآبه شيء يعيبه عشآن أرفضه بس عطوني يومينْ بس وٌ إن شآء الله العلمْ عند أمي !! عن أذنكمْ " قآمت بتطلع "
فوآز بضحكه : أحلآآآآ يآللي يستحون هههههههـ
بدر : مآيمديني أنآإ ههههههـ
جود بعربجه تقلد شمس بـ حركة يدهآإ : لآ يكثر أنت ويآه خخخ يلآ عن أذنكم
فوآز بـ صدمه : وينه الحيآء اللي من شوي !! أمدآهآإ تقط الميآنه جذي ترآ توج مخطوبه صيري عآقله
بدر : مير أنآإ غآسل أيدي منهآإ مآمنهآإ رجى ولآ عقل خخخخ يلا يلآ أمش أمشيك بالريآض نروح و نفصل ثيآبْ للعيد و نجهز للمزرعه ونفصل ثيآب ْللعشيآت بعد يلآ يلآ
فوآز : أمبيه كل هذآ نسويه اليوم !! مآيمدي يآبوي !! بس يلآ أمش يمكن نخلص



[ بيتْ البدر ]


أبوْ سلطآن : خلآص إن شآء الله يردون لنآإ قريب !!
سلطآن بفرح : إن شآء الله " وقف وبآس رآس أبوهـ " مآقصرتْ يآبعد رآسي وآلله الله لآ يحرمني منك حَبيبي
أبو سلطآن : الله يوُفقك ويسعدك وآنآإ أبوك وآلله يهديكْ إن شآء الله ويرزقك بكل خير يآرب
سلطآن بـ شوُق : محتآجْ دعوآتكْ يآبعد رآسي وآلله
أبو سلطآنْ : توكل الله يحفظك مآلي سوآلك أدعي له ويلآ أطلع للخيآط وفصل لك ثيآب للمزرعه وخلهآإ ثقيله يمكن يبرد الجو وفصل للعيدْ لآ تنسى !!
سلطآن : تآمر يآبعدهُم يلآ فمآنْ الله
أبو سلطآن " عبدالله " : حآفظك الله يآلغآلي








[ بيتْ الجآسمْ ]





العنودْ الليً جآلسهً على منتدى وتقرى مدونة وحدهـ بالمرآآآ سآمجهً

العنود : قل الحلآ وآلله يآحلو من يصكهآإ بآند على حسآبي خخخخخخ

" في غيبتكْ تسأل عنً غيآبًي النآسْ لآ أجي لـ أحد بعدْ ولآ أحدٍ يجيني " <-- أغنيةً عبآدًي بصوُتْ رآكآنْ

العنودْ أبعدتْ عيونهآإ عًن اللآب وردتْ

العنودْ : هلآآآ أموُليً
أمُل : هلآ يآبعدًي شلونك ؟
العنود : بخير كآنك بخير ؟ أنتي كيفكْ؟
أمل : بخير يآمْ كيفْ أنتًي هاه وش تسوينْ ؟
العنود : عندك شيء أنتي وشو ؟
أمل : بكرآ بنطلع المزرعه
العنود : يآقدمك بس خخخخ
أمل : لآ قصدي وش بتآخذين مو وش تسوين خخخ
العنود : أبببدً كل أبو حآجه شفتهآإ قبآلي أخذتهآإ
أمل : كوُيس . . أيوآ وأيش تسوين؟
العنود : تعرفينْ المنتدى الي أنآ وأنتي فيه ؟ جآلسه عليه وفآصله على وحدآ سآمجه خخخخخ تذكرين اللي آسمهآإ " غرك زمآنك " ذيك الخبلهً الي مغروره خخخخخ
أمل : أيييه يآقل الحلآ وآلله لآ تقولينْ أنهآإ شآبكه ؟
العنود : هههههـ أمبلى شآبكه وجآلسه أقرى مدونتهآإ خخخخخ من جد مدري وش تحس لآزم تدخلين نهبل فيهآإ خخخخخ
أمل : أوكٍ اللحين بفتح وأدخُل بسً صبر
العنود : أوكٍ أنتظرك يلآ بآيً
أمل : بآيآتْ




[ أمًل ]


فتحتْ أللآب وآنإ أضحكْ أتذكر هبآلًي آنآإ والعنود فيهآإ أيآمْ قبل خخخخً دخلتً سجلتْ دخوُوُليَ بـ بأسمًي " عًتيمْ " وأإروحْ أنآ وُ العنودْ نسسستقعدْ لهآإ خخخخخخخً
دخًلتْ على " إعتآبْ العفويـه " لقيتهآإ حآطهً ردْ مدري وش يحس !

[ مسآكمْ جوري يغآرْ من حلآًي
يآآآآآيً مشتآقه لهم
حتى أنتوآ مشتآقين له صح ! <-- مآدري أنتوآ شدخلكم هههههـ ]

^
كًآنْ كيذآ ردهآإ
أمًلْ نآظرتْ في ردهإ وردتْ بعدهآإ‘

عًتيمْ

[ حلآلآهـ منً يمسكْ لي أيآهآإ أتوطآهآ خخخً

مسآكًمْ شيءً أوُبْ حلوً يغآرْ من خشتهآ ض1 ]


العنوًدْ شآفتْ ردً أمًل ورد الشينه اللي فوُقهمْ وهي تسدحْ رد خخخ


[ يآيً آنآ مرآ حلوآ مرآ كيوُتْ أنآ مرآ مآحد قدي
أنآإ مرآ توُبْ أنآ مرآ ذوُق
أنتيً مرآ وش تحسييينْ فيه خخخخخً

كُتلهً من الغبآءْ وُربًيْ خخخخً

مسآكُمْ شًيء يجننً يغآر منْي ومن أمول هههههههـ ]


عً المًسنْ

بآ أحفظْ أيآمكْ معيً " أمًل "
عًنآدٍيً " العنوُدْ

بآ أحفظ أيآمكْ معًي : بآللهًي شفتيً الغنجْ حقهآإ الي تحت أسمهآإ خخخخخ
عًنآدٍَي : أييييهً مكتوُبْ رآعًي الدلع وييييع
بـآ أحفظْ أيآمكْ معًي : لآ وآلله رآعيَ الهيلكسْ ويخب عليهإآ خخخخخً

عَنآدِي : مدري على أيش مغرورهـ تقهر !! ودِي مرآ أقولهآإ عن غرورهآإ ذآ !!
بحفظْ أيآمكْ معَي : مآعلينآإ منهآإ . . . المهمْ مبروك عليك الشهر مرآآآ ثىنيه وآنآ بطلع أتجهز من شآنْ بُكرآآآ
عَنآدِي : يلآ حتىىَ أنآإ بطلعْ فمآنْ الله




[ طَلآلْ ]


وآقفْْ قدآمْ الخيآطْ أستلمْ ثيآبي وأدفع له فلوسه لفيتْ على سيآرتَي اللي ورآيَ مسفطهآ بعيدْ شوي عن البآبْ !! نآظرتْ الهندِي تشكرته لآنه خلصهن بسرعه لفيتْ لسيآرتَي مرآ ثآنيهً بروحْ لهآإ مآخذتْ ألآ سيآرتيَ تحرك !!!!!!!!!!!!!!!!!!
نآظرتْ لقيتْ وآحد رآكبهإأ شكله بيسرقهآإ ومن قرآدة الحظ المفتآح دآخل !!! قلبي قآم يرقع بقوه وركضتْ وهو دعس وأسسسسرعْ ومشى عن الخيآط وآنآ آلحقهَ ركضت ركضتْ ركضتْ ورآآآهـ يوم وصل عند لفت الشآرعْ وهو يرجع على ورى ريوس ّّ!!! شكله يستهبل علي أمحق سرقه كيذآ !!! ولآ وكل أغرآضي دآخل جوآلي و لآب توبي و أشيآء كثير !! ركضتْ بس أنصدمت أنه وقفْ السيآرهـ !!!!!!! مشيتْ له بروح أرجفه وأصفقهَ

ألآ أشوُف !!!!!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #54


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ محمد ]


مآشيَ لعندْ المطعمْ و مروٌق ولله الحمد ألتفت للخيآط اللي جمب المطم شفت طلآل طقت في بآلي أسوي به مقلب مرآهق شوي ههههههههههـ وأنآإ أقوم وأروح لسيآرته !! فكرت أسرق اللي فيهآإ بس طلع مخلي المفتآح هههههههـ وأنآ أقوم اشغلهآ وأستهبل عليه ههههههههههـ يآزينْ شكله وهو يركض بس ههههههـ
يوم حسيته تعب وآنآإ أوقف ونزلت وهو جآني بكل قوته يكفخني ههههههههـ


أنآإ : هههههههههههـ يآزينك وأنت تركض بس
طلآل : محمد !! بآلله هذي سوآة تسويهآإ فيني 1!
محمد : بآللهي خفت لهدرجه !! ههههههـ أحسن عشآن لآتعودهآ وتخلي مفتآحك
طلآل : هههههـ كنت مستعجل أجيب الكيس حق الثيآب وأطلعْ بس خربتْهآإ يوم سرقت سيآرتي هههههههههـ
محمد : المهم شلونك عسآك بخير ؟
طلآل : وآلله مىآشيء الحآلْ أنتْ شلونك ؟
محمد : أبد بخير وصحه لله الحمد !! هآه جآي بكرآ لـ المزرعه ؟
طلآل : أن شآء الله وكلنآ بنسكن هنآك ونستآنس أن شآءء الله وأنت بببتجي ؟
محمد : إن شآء الله . . . طيب يآ طلول أنآ جآي هنآ أتغدى شرآيكْ تجي معي نتغدى سوى !!!
طلآل : يلآ مآفي مآنع
محمد : وحسآبك علي لآني سرقت سيآرتك هههههههـ
طلآل : ههههههـ مآشي يآخوي




طلعوآ تغدوآ معَ بعضْ وقضوهإ سوآلفْ لينْ إذنْ العصرْرًٍ




[ رآكآنْ ]



أنفتحْ بآبْ مكتبيً وآنآإ كنت جآلسَ ألمْ الملفآتْ وأجهز نفسي لآنيُ بطلعْ اللحينْ للبيتْ


. . . . : السًلآمْ عليكمْ
رآكآنْ وهو يمدْ يدهـ ويصآفحه : عليكمْ السلآمْ وُ الرحمه أتفضل أخوُي
. . . . : أسفْ لآنيً أزعجتكْ بآ أولُ يومْ لكْ أجآزهـ بسً عندِي شغلهً ضروريه
رآكآنْ : لآ لآ عآدٍي حيآكْ بـ أي وُقتْ !! الأسمْ ؟
. . . . : فآرسْ الخآلدْ !
رآكآنْ بـ تفكير وهو يعقدْ حوآجبـه : فآرسْ الخآلدْ فآرسْ الخآلدْ ! قدْ سمعتْ بأسمكْ بس وُينْ ؟
فآرسْ أبتسمْ : الله أعلمْ ! أذآ أنتْ مآتذكر أنآإ وش بيذكرني يآبوْ جآسمْ
رآكآنْ ضحكْ : يوـه !! لحظه لحظه عرفتْ !! خريجْ ثآنويـه شمسْ دفعـه 2005 صح ؟
فآرسْ : بالضبببطْ هههههههـ تخرجتْ بعدك بسنه
رآكآنْ : أيهً أذكر مَلآمحك تقريبآإ مع أني مآنسى الشخصْ . . . بس تدري زينْ أني ذكرتك . . أمرني وش بغيتْ ؟
فآرسْ : ههههههـ مآتوقعتكْ تذكرنيً صحيحْ أيآم الثىآنوي علآقتنآ كانت بس سلام بس زين ذكرتني هههههههـ مآشآء الله عليكْ أنتْ وُ أخوكْ وصلتوآ موآصيلْ الأكبر منكم مآوصلهآإ . . . الله يوفقكمْ يآرب . . . وآلله يآطوُيلْ العُمرْ عندٍي شوُية أجرآءآتْ وقلتْ مآيخلصهآإ لي ألآ أبوْ جآسمْ
رآكآنْ ضحكْ على عفويه فآرس : ههههههـ الله يخليكْ ويسلمكْ . . . بفضلْ الله ثمْ الأصرآرْ وصلنآإ لهآإ وأنتْ منت بعآجزْ توُصلْ لكٍذآ وزودْ بس أجتهدْ وشوُف وش تآصل له ً الله يوُ فقكْ . . . . طيبْ عطني ً أشوُف وإن شآء الله أموركْ من اللحينْ مآشيهً



[ أخذ الملفآتْ وسوى المطلوُبْ منه بصمتْ وُ فآرسْ يرآقبهً ]

رآكآنْ بعدْ مرورً ربعْ سآعه منً المُكآلمآتْ والأمور الكثيرآآآ

رآكآنْ : تمً و أنآ أخوكْ وخلصتْ الشغلْ وأموركْ مآشيهً وُ بـ التوفيقْ
فآرسْ وُ قفْ : مآقصرتْ وعل عمرك طويلْ عَ الطآعه وأنآإ أخوكْ . . . وُ أعذرنيً مرآ ثآنيه على جيتي بيومْ إجآزتكْ الأوُلْ عسى تستآنسْ فيهآإ
رآكآنْ أبتسمْ وهو مرتآحْ لـ الفآرسْ مدْ له كرته : طيبْ يالفآرسْ أمرنيً بـ إي وُ قتْ وُ أنآإ ألبي اللي بغيتهً إن شآء اللهً لآ تستحيً و تسلمْ وحيآكْ بآي وُ قتْ
الفآرسْ لفْ بيطلعْ : فمآنْ الله نشوُفكْ قريبْ إن شآء الله !!
رآكآنْ : بحفظ الله


[ فهدْ وُ نورْ ]




فهدْ وهو يتقهوىً معً نوآرةً قلبـــه =$

فهدْ : نوآرتيً عندٍي لكً مُفآجئةً
نورً بأبتسآمه هآديهً : وُ اللي هي يآ حَبيبي ؟
فهدْ : يآبعدٍي قوُلي فهودي و أقوُلك وش !! ههههـ
نوُر ضحكتْ بخفه : ههههههـ أقول فهيدآن أقول فهيدْ ألآ فهوُدي مآقولهآإ ههههههـ
فهدْ : أح أح أح فهودكْ يتعبْ ويتحطمْ لآ قلتي فهوُدي
نوُر بحيآءْ : أأحمْ وش الهديــه ؟
فهدْ : بعدْ بكرآ طيآرتنآإ لـ السعوديهُ بنقضي رمضآن والعيد هنآآآآآآآك
نور بفرحه ضمته بقوآآ : يآلبيييييه وربًي وآآآحشيني . . . . حبيبي أنتْ
فهدْ أبتسمْ بُحبْ : غلآيَ أنتِ يآقمرآي جهزيً أغرآضكْ من اليومْ لآننآبنطوُلْ هنآإإكْ
نوُر بعدتْ عنه : منَ عيوُنيَ منْ غيرً مآتقوُلْ بلمهمْ اللحينْ =$
فهدْ : الله يخليكْ لي يآغلآي
نوُرْ : وُ يخليكْ ليً يآربْ . . . . طيبْ مآودكْ نطلعْ اليومْ السوُقْ نشتري هدآيآإ وتذكآرْ لهُمْ !!
فهدْ : أمبلىً طآري عليً وخلآصْ بنروحْ بكرآ الصبحْ نشتري لهُمْ
نوُر : خلآصْ تم َ











[ شموُخْ ]


طلعتْ بـ حديقتهمْ وُ معهآإ لآب توُبهآ و جوآلهإ و عَصيرْ بُرتقآلْ بآآآآآردْ . . . مشتْ بــ برمودتهآإ الـبيضآءْ عآديــه وضيقـه عليهآإ لـ حدْ تحتْ الُركبـه . . . وُ لآبسًه تي شيرتْ أسوُدْ وآسعْ فضفآضْ يتنآسبْ معَ الجوُ وُشوزْ أحمرً وُ عقدْ أحمر بسيييطْ يمتدْ لـ نٍصْ بطنهآإ . . . . جلستْ ولمتْ شعرهآإ بـ السيرْ اللي دآآآيمْ بيدهآإ " لمته ذيلْ حصآنْ " بشوُيـة أهمآلْ . . . حطتْ رجلْ علىً رجًلْ وُ فتحتْ اللآبْ
سجلتْ دخوُلْ بـ المًسنْ وُ كآنْ توُبيكهآإ " . " بسً نقططـه =) . . . نآظرتْ بـ المتصلينْ وحطتْ بـ الخآرجْ . . . . دخلتْ مُتصفحْ النتْ لـ الشيخً googLe وُ كتبتْ منتدى غرآمْ ودخلتْ سجلتْ دخولهآإ بـ " غِيآبْ . . ! " رآحتْ لـ القسمْ الأقربْ لقلبهآإ " الديوآنيـه " وردتْ فيهَ كمْ ردْ وُ رآحتْ القسمْ اللي تكوُنْ فيـه شموخْ الجديــه قسمْ الـ " النقآشْ ! " كآنتْ تحبْ الحوآرْ وُ تنآقشْ بهدوُءْ دومْ !!


لفتْ إنتبآههإ موُضوعْ " المآركآتْ ! " دخلتْ بـ شغفْ تشوُفْ الحوآرْ والنقآشْ اللي درجْ عنً هـ المًآركآتْ !!

قرتْ النقآشْ منً كونـه " إنتشآرْ المآركآتْ وليسْ فقطْ باللبسْ !! بلَ أصبحْ شيءً أكبرْ من هذآ !! "


فتحتْ شموخْ صندُوقْ الردْ وُ أبتسمتْ وُ كتبتْ
" الـأكوآبْ مآركـه و تغليفْ السُكرْ مآركه و حتىً المبآنيً أصبحتْ مآركـه !! لنْ أسميـه بـ غيرْ " هوُسْ المآركآتْ !! "
جُلْ التقديرْ لكِ =) "

طِلعتْ تشوُفْ نقآشْ يهدفْ لـ التغيرْ !! ومآلقتْ هـ الشيءً
سجلتْ خروجْ منَ غرآمْ وُ رآحتْ المسنْ سوُلفتْ وُ سوُلفتْ لينْ ملتْ !! نآظرتْ السآعـه لقتهىإ 5 !! مر الوُقتْ بسسسرعه !! رفعتْ جوآلهآإ إتصلتْ علىً غٍلآآآ وهيً تبيَ تفتحْ الموُضوعْ !!

غلآآ : هلآآ وآللهُ بشموُخـه
شموُخْ : هلآ بكِ زوُدْ



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #55


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




لبـآرت 43

رفعتْ جوآلهآإ إتصلتْ علىً غٍلآآآ وهيً تبيَ تفتحْ الموُضوعْ !!

غلآآ : هلآآ وآللهُ بشموُخـه
شموُخْ : هلآ بكِ زوُدْ
غلآ : كيفْ الحآل وُ ش مسويه ؟
شموخ : وآلله أبدً مآعندٍيَ جديدْ . . . . غلآ ؟
غلآ : لبيهً أنتِ عيونهآإ
شموخً : تسلمْ عيونكِ حبيبتًي ّ!! بكلمكْ بموضوعْ بخصوصَ أبويً !!
غلآ : عنً أبوك ؟ . . بخصوصً أيش بالضبط ؟
شموخْ بـ أبتسآمه : مفكرـه أزوجهً وحدهـ وهـ الوحدهـ موجودهـ بس مآيندرى توآفق ولآ ؟
غلآ : الدعوـه فيهإ زوآجْ !! خلآص أسهري الليله عندٍي وبستأذن من بندر ولآ شرآيك أنآإأ أجيك ؟
شموخ : لآ لآتجينيً أحسن عشان ناخذ راحتنا بعيد عن علياء
غلا بمزح : هيه لا تحشين خخخخخخخخخ
شموخ : هههههههـ أوك تجين زين ؟
غلآ : طيب أرد لك خبر تآمرين بشيء ؟
شموخ : لا والله سلامتك حبيبتي فمان الله
غلا : فمان الكريمْ




سكرت شموخ موبآيلهآإ ورفعت رآسهآ لـ السحب وأبتسمت برآحه

[ شموخ ]

أمل منآسبه لـ أبوي كثير وأبوي أصلن حآطهآ فـ بآله !! مآبقى غير رآي أمل ورآي غلآ بـ الموضوع وكيف نفتحه مع أملوـه . . . . وقفت وسكرت لآب توبي ومسكته معي ومشيت لدآخل أشوف أمل وأجهز بآقي أغرآضي لـ المزرعه دخلت دآخل البيت لقيت أبوي جآلس بـ الصآله يشوف الـ Tv ومندمج مع الكورهـ أبتسمت له وكملت طريقي لـ غرفتي أنآ و أمل دخلت ولقيتهآ ظلآآم وبآآآآآردهـ !! عرفت أنهآإ نآمت بـ السآعه اللي أنآ طلعت منهآإ من الغرفه . . نآظرت بشكلها اللي يكسر الخاطر وهي نايمه بس فجأه كيذا نط فيني عرق النذاله وجاء ببالي مقلب خخخخخـ رحت ركض بـ الظلآم لـ الثلاجه الصغيرهـ اللي بالغرفه وطلعت منهآإ قآروره مويه بآآآآآآآآآآآآردهـ مشيت وأنآ أبتسم وأتخيل الموقف خخخـ فتحت القآرورـه وقربت منهآ و نآظرت بخشتهآ المصون وضحكت الضحكه الأخيرـه حقت الشيطآين هههههههههههـ . . كتيت عليها المآي ومآحست !! ولآ تحركت هـ الخبله !! لهدرجه نومهآإ ثقييييييل !!


[ أمل ]

حسيت فيهآ من دخلت مع البآب أصلن مآنمت كنت بس أسترخي . . أخت عيني قآيمه بتسوي فيني مقلب !! هديت أعصآبي و المزآج كآن ريلآآآآكس يوم رشت المآي علي مآتحركت مسويه فيهآ مآحس خخخـ نآظرت بـ الطآوله اللي جمب سريري لقيت عليهآ كآس مويه وأنآ أمد يدي وأكته عليهآ ههههههههههههههههـ

يآن شكلهآإ تووحفه وهي منصدمه هههههههههـ
هي أنحآشت وطلعت برآآ وأنآإ أخذ لي قآروره ثآنيه وقمت ألحقهآ هههههههـ


مآخليت صآله مآغرقتهآإ هههههههههـ سوينآإ هييييصه بـ البيت قسمن كننآإ حآطين دي جي خخخخخخخ تذكرت وأنآ أركض أن عزيز موجود !!! رجعت ركض للغرفه وسكرتهآ وأنآإ حآطه فـ بآلي " عزيز مل من خشتي أنثبري بغرفتك يآ آمل !! " خخخخخخخـ . . . . قفلت البآب عقآبآ لـ شموخ وعشآن تتفشل قدآم أبوهآ بملآبسهآ الغرقآنه مآي . . بدلت ملآبسي وتكحلت وخلصت كل شيء و كنت بنزل لـ الصآله تحت بس قلت أكمل ترتيب ملآبسي وأغرآضي وعقبهآ أنزل



[ بيت الكايد ]


شمس : روآيآت ويآمآ ألفوآ عنآ روآيآت . . لنعبوهم مآسلمنآ منهم حتى بـ الروآيآت
جود اللي دخلت عليهآإ : وأنآ مآطيح عليك ألآ وأنت تألفين بـهـ الأغآني !! أجل لنعبوهم مآسلمنآ منهم هههههههههههههههههـ
شمس وقفت وهي تتنكس : يآطيوب أبي منك دقيقه لآبـ آلله 50 سنه قدآم يآمزيون وسلآمآتْ وش أبي بك دقيقه وسلآمآت


جود نآظرت بـ شمس الي حآطه كبوس الجكيت عليهآ ومغطيه وجههآ بشعرهآإ وتتنكس وحآطه السمآعآت والوآضح أن التأليف كآن على أغنية " سلامآت " ههههههههههـ

جود : هههههههههـ أبد كنك نقآآآ هههههههـ
شمس نزلت الكبوس ونزلت سمآعه وحدهـ عشآن تمسعهآإ : جود بآللهي عيدي كل الكلآم اللي قلتيه لآني كنت مآسمع خخخخخخخـ
جود : أبد أقول ونآسه تتأليفك لـ أغنية رآشد !!
شمس وهي ليمآ اللحين تتنكس : أيه أدري قديمه !! مآفيه غيرهآ !! ؟ خخخخخخخـ
جود تنهدة : مآبه جديد وكل مآقيل ينعآآآآآآد !
شمس : ألله ألله . . لح لح لح !! شو هيدآ الحتسيي !! بس عشآنك أنخطبتي صرتي رومنسيه خخخخـ مآشوفني صرت رومنسيه يوم بدير خطبني !! خخخخخخخـ
جود : ههههههههههـ بدير مرآ وحده ؟ وش تحسييين خربتي أسم أخوي ههههههـ
شمس بـ هبآل : أجل تبيني أقول بدوري ولآ بدور !! لآ حبيبتي لآآ الرجآجيل نوريهم العين الحمرآء من أولهإآ ههههههههههـ
جود : ههههههههههـ أقول الله يهنيك أنتي وعينك الحمرآء . . . المهم تتوقعين شنو ردة فعل البنات لو دروا أن سلطآني خطبني ؟
شمس خزتهآ : سلطآني !! أنتي كلش مو نظآمي أنآ وأمل خخخخخخـ المهم . . أبد بيستآنسون وبيسوون نفس مآسويتي أنت يوم دريتي بخطبتهن !!
جود : يآلبآهم بسس . . شفتي كلنآ أنخطبنآ وبنتزوج وبآقي الخبله أمول !
شمس : عن قريب إن شآءْ الله !! أمل كلن يتمنآهآ
جود : أنآ أشهد مآشآء الله عليها
شمس : المهم اللحين السآعه 7 المغرب وشكلي بنآم عشآن أقوم الفجر أتجهز لـ المزرعه ونآآآآآآآآآآآآآآآآسه ~
جود وهي تآقف بتطلع برآ : أوكِ نوم العوآفي يآلغآليه
شمس : بوسي لي رآس عمتي
جود بلكآعه وهي تحرك حوآجبهآ فوق تحت : ومآتبيني أبوس لك بدير حقك !!
شمس وهي تخزهآ : شسمه هآه !! أيـ لآ بنت بنت !!هـ الحركآت لآهي عندي ولآهي عند أمل !! حدك خخخـ
جود : بآلله كل سآلفه وألثآنيه تدخلين فيهآ أمل خلآص بس خخخخخخخـ
شمس : ههههههـ فديتهآ بس يلآ بآي
جود وهي تسكر البآب : بآي




\
/
\
/
\
/





[ سهرة غلآ و شموخ و أمل ]



[ أمل ]


كنآ مجتمعين جآلسين جلسه حلوـه شآي وفصفص و وونآسه وسوآلف بس !!

غلآ : أمول يلآ مآودك تطسينْ !!
أمل وهي تخزهآ : أقول مآكنك تكلمين اللي أكبر منك بـ طريقه غير لآئقه ؟؟
غلآ و شموخ : هههههههههـ
غلآ : أخص يآغير لآئقه أنتِي !! المهم في موضوع بتكلم فيه مع شموخ أعلمهآ الزوآج شلون هههههـ
أمل وهي تآقف : دآم بهآإ زوآج ومآزوآج خلني أطس أبرك لي يلآآإ تتهنين يآشموخ بـ المعلومآت القيمه حقت الزوآج ههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ يلآ بآي
أمل : بآي




طِلعت أمل وسكرت البآب ورآهآإ


[ أمل ]


يآلبى بس يآشموخ هـ البيبي بتصير عروس خخخخـ الله يوُفقهم كلهم . . مشيت لـ غرفتي و سكرت البآب ورآي ونآظرت بـ سآعتي لقيتهآ 11 وُنص !! يوـه لآزم أنآم عشآن أتزهب لـ الطلعهً . . أوف أكيد شمس سبقتني ونآمت آرآهن أنهآإ نآيمه من السآعه 4 العصر من زود الحماس خخخخخخخخـ يلآإ خلنيً أنآمْ و أطسً لو بـ الحلمْ لدوله ثآنيه خخخخخخخخـ




\
/
\
/
\
/



[ غلآ و شموخ ]


غلآآ بفرحه : من جدك البنت أمل ؟
شموخ بأبتسآمه هآديه : أيه من جدي
غلآ : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وربي فرحتيني امل منآسبه لـ عمي رغم فآرق السن بس عآدي العمر مجرد رقمْ !! وتتوقعين عمي بيوآفق
شموخ بثقه : ليش مآ يوآفق أمل كلن يتمنآهآ و وهو أولهم وعلى فكرـه هو حآطهآإ ببآله من زمآن
غلآ : خلآص بسيطه نآدي عمي اللحين نكلمه بالموضوع وعقبن بالمزرعه كلنآآآآآ يالبنآت نقول لـ أملوـه
شموخ : وهذآ الي أنآ أفكر فيه . . دقآيق بس أنآدي أبوي




[ شموخ ]

طلعت من الصآله بخطوآت سريعه لـ الغرفه الكحليه الكبيرهـ دقيت البآب ثلآث مرآتْ لين جآني صوته

عبدالعزيز : حيآك حبيبتي
شموخ وهي تدخل بأبتسآمه : أبوُي !! تعآل أبيك أنآ وغلآ بـ الصآله عندنآ موضوع ونبي رآيك !

عبدالعزيز ضيق عيونه بـ شويش وعقد حآجبه وهو يفكر بـ الموضوع ! : موضوع وتبون رآيي فيه ؟ " نزل نظآرته الطبيه ووقف " طيب هذآني معك



طلعوآ ثنينتهم يمشون لـ الصآله

وقبل لآيدخلون

عبدالعزيز تنح نح على إن أمل موجودهـ : أحم أحم
غلآ بصوت عآلي : تعآل عمي مآفي غيري

دخل عبدالعزيز وسلم وجلس

غلآ : عمي عندنآ موضوع نبي نفآتحك فيه ؟
عبدالعزيز : عَن ؟
شموخ : عنك وُعن حيآتك عآمةٍ
عبدالعزيز بأستغرآب : عني ؟
غلآ : ألسآلفه يآطويل العمر . . . . . . . .


\
/

\

/

\

/

\

/



[ بيت الجآسم ]




العنود وهيَ تسكر لمبآت الصآله عشآن تندمج مع فيلم " new moon" الجزءْ الثآني من الشفق . . جلست على الكنب وقدآمهإ الطآوله الصغيره الي عليها الليز و الصوص و البيبسي بدآ الفيلم وأندمجت مع قصته بقوــه


دخل وشغل اللمبه وهو مستغرب وش هـ الجو !!

العنود لفت معصبه : طلول تكفىىى طف النور !! بتآبع
طلآل : يرحملي أمك وش هـ الجو اللي عليك !! توني أدري أنك رومنسيه خخخخخخـ
العنود بقلة حيله : طلول طلبتك سكرـه وتعآل أجلس معي وتآبع يلآآآ
طلآل : مآبغيتي تعزميني وتفهمين ههههههههههـ
العنود : هههههـ يلآآ طف النور وتعآل


سكر النور وجلس جمب أخته وكملوآ متآبعه الفيلم


بعد 5 دقآيق دخل وشغل النور وهو مستغرب وش ذآ الرومنسيه اللي نزلت عليهم فجأه ؟

طلآل لف وهو يقلد العنود من شوي : ركون تكفىى طف النور !! بتآبع
العنود : هههههههههههههههههههـ وآلله أنك ضآبط الدور يطليل !!
رآكآن : ههههههـ مو نآوين تعزمون مع وجيهكم ؟
العنود وطلآل مع بعض : حيآك بس طف النور " نآظروآ ببعض وفطسوآ ضحك " ههههههههههههـ
رآكآن : ههههههههـ يلآآإ هذآني جآي وطفيت لكم النور


كملوآ سهرتهم وهم مندمجين مع new moon

طلآل بـ عصبيه وهو يتآبع : الله يقلعه هـ الذيب ورى مآيطس عن سمآ بيلآآ ؟

نآظروآ العنود و رآكآن طلآل اللي بقمة الأندمآج هههههههـ

العنود : أحلف ؟
رآكآن : أحلف ؟
طلآل اللي تفشل : وش فيكم ؟؟ أنآ أأيد قصص الحب ويعش الحب يعيش يعيش يعيش هههههههههههـ
الكل : هههههههههههههـ
رآكآن : خلك سآكت وبعدين نتفآهم !
طلآل : طيب سكوت !



سكتوآ وكملوآ الفيلمْ ~






[ بيتْ عبدالعزيز ]



عبدالعزيز بأبتسآمه ممزوجه بـ الصدمه والفرحْ : أمل ؟
غلآ وهي تنآظر شموخ وترجع تنآظر عزيز : أيه أمل ! وش رآيك عمي
عبدالعزيز تنح نح : أحححم وآلله بنت ومآتنعآبْ وكفآيه أنهآ بنت لـ نآصر . . بس مآظنتي توآفق ؟
شموخ : لآ لآ بتوآفق إن شآءْ الله . .. حنآ يهمنآ اللحين رآيك ودآمك موآفق خلآص البآقي خله لنآإ
عبدالعزيز وقف وهو مرتآآآح : خلآص توُكلنآإ على الله . . يلآإ يآغلآ روحي لبيتك بنتي بتن’ـآم هههههههـ
الكل : ههههههههههـ
غلآ : أفآإ يآعم تطردني ؟ هذآ وأنآإ وأنت ربع
عبدالعزيز : هههههههـ ططيب يآلربع روحي لزوجك ترآ جد الوقت تأخر !!
غلآ وهي تآخذ شنطتهآإ وتسوي نفسهآ زعلآنه : زعلآنه منك ويلآ فمآن الله
عبدالعزيز سحبهآإ مع يدهآإ : وين وين وين ؟ زعلآنه غلآوي ؟
غلآ وهي تمد بوزهآ : أيه زعلآنه
عبدالعزيز : زعلآنه !! روحي لبندر يرآضيك يلآآإ هههههههـ
الكل : هههههههـ
غلآ : يلآآإ حبآيبي أشوفكم قريب إن شآءْ الله ~ بآي




\
/
\



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #56


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




\
/
\
/
\
/




[ غلآ ]

فتحتْ البآب بشويش عشآن بندر مآيحس دخلت ونزلت الشنطه بـ الصآله وفتحت دولآب العبآيآت وعلقت عبآيتي دآخله و فتحت بآب غرفتي ولقيته غرقآآآآآآن بـ نومه دخلت وبدلت ملآبسي ودخلت الفرآشْ وأنـآإ أفكر ببكره وجديدهـ

بندر : جيتي حبيبتي ؟
غلآ لفت عليه ومسكتْ يده : أيه توني وصلت من عند عمي
بندر بأبتسآمه : الحمدلله عَ السلآمه
غلآ : ههههههـ الله يسلمك
بندر : ترآني أشتقت
غلآ بـ بضحكه : وش رآيك تكمل نوم ؟ هههههههـ
بندر : وتضحكينْ !! الوعد الأيآم الجآيه
غلآ : يمه منك هههههههههه تصبح على خير
بندر : ويآك ألقى الخير أنآإ
غلآ غطت نفسهآ بـ الكفر : بندر نآآآآآم
بندر : ههههه طيب هذآ أنآإ نمت


[ عليآء ]

فتحتْ عيوني وسحبت السآعه اللي جمب طآولتي لقيتهآإ 2 بـ الليل !! يآآآآآه لسى بآقي على طلعة الفجر !! وقفت ودخلت الحمآم وأنتوآ بكرآمه وطلعت ورحت أكلت لي خفآيف شوي . . رجعت لغرفتي على أني بكمل نوم !! بس بس وين النوم ؟ طآر النوم وآنآإ ورآي طلعه . . وش ذآ النحآسه ؟؟ . . أخذت اللآب وجلست عليه شوي وأطقطق فيه شفت جوآلي يأشر مسجْ !! مشيت له وأخذته ونآظرت المسج من رقم غريب


[ تعبتْ أشتآقكْ !
بس تدرين ! هآنت كلهآ سآعآت و يخفْ أشتيآقي ّ =) ]


نآظرت المسج وعقدت حوآجبي أستغرآب
من هذي مدري هذآ اللي أشتآقني !!
أكيد غلطآنين سكرت ومآمسحت المسجْ ~

نآظرت بـ السآعه صآرت 3 ونص الفجر
لحول الوقت مو رآضي يركض ؟
خلني أروح أقرأ قرآن وأقرى لي كم أيه



[ شمس ]


يآلبييييه يآنومتي ويآلبييييه يآ أحلآمي أستآنست ونآسه بـ الحلم ههههههههههـ . . . قمت من فرآشي وآنآإ شبعآآآآآآآآآآآنه نوم الحمدلله . . أكلت لي سآندوش وشربت لي عصير ورحت على الـ Tv جلست أتآبع فلمْ على mbc2 . . كآن saw4 . . يآدجتي يآدجتي !! شنو يخوف هههههههـ رعب وقرف بشكل !! . . كملته وأنآإ أتغصب الأكل !! أحس مآلي نفس عقب التعذيب اللي بالفيلم . . رنْ البلآك بيري يعلن وصول مسجْ !! نآظرت الجوآل مستغربه منو اللي مرسل هـ الوقت !!


[ يقولون الصمت شيخ الكلآم ؟ عندك أعترآضْ يآلخبله ؟ ]


ضحكت وأنآإ أتذكر هـ الأنسآن اللي مآعرفه !!
كآن دوم يرسل أسأله ويسألني وحنآإ مآنعرف بعض ههههههههـ بس مآشآءْ الله عليه مملوح . . مير أني صرت أمون وعآدي صرت أرسله وأسأله وأنآإ حتى أسمه مآعرفه !! أول مره أشوف رجآل مآيسأل البنت عن أسمهآإ
كملت معه وصآر يسألني وأجآوبه وأسأله وهو نفسي !!
و صآآر له مده مآ أرسل مدري وش صآر عليه ؟
حتى برسآيلنآإ مآنسأل بعض عن أخبآرك شـ علومك هههههههه


كتبتْ

[ لآ مآعندي أعترآضْ . . . تعليقك على البويآت أو المسترجلآت ؟ ]


كملت الأندمآج مع الفيلم المقرف خخخخخخخخـ وأنآإ أنتظر رده


ترنْ

فتحت المسجْ

[ ودي أصآحب بويه وأعلمهآ الرجوله =) . . . موآصفآت فآرس أحلآمك ؟ <-- مدري وش يبي هـ السؤآل بس سلكي لي =) ]



ههههههههههههـ يسأل عن بدر !!
يقول فآرس أحلآمي خخخـ مآدرى أني أنخطبت . . أعجبني لمـآإ جآوب على سؤآلي أحس جوآبه صريحْ !!

المهمْ زين أنه أرسل لي وآلله أنه ونيس خخخخخخخخ

فتحت المسج وكتبت


[ شكليآ مآيهمني بس موآصفآته عنيد وصعب صعب صعب بمعنى الكلمه وعقلآني شوي =) ومآ أقدر أكمل ولآ أوصفه ولله الحمد اللي صرت من نصيبه . . فآرسة أحلآمك وش موآصفآتهآإ ؟ ]




يع يع يع !! وش هـ الفيلم المقرف اللي يسد النفس ههههـ وربي عليهم تعذييييب !! يعجب أمل !! هههههههـ
رحت جبت لي شيبس وبيبسي من الأغرآض اللي مجهزتهآإ لـ المزرعه خخخخخـ نآظرت السآعه لقيتهـآإ 4 وربعْ !! مآبقى شيء خلآص كلهـآإ سآعه


ترنْ
نآظرت البيبي وأبتسمت فتحته
وقريت


[ عنيد و صعب ! شكله يشبهك =) . . . موآصفآتهـآإ عـآديه شكليآ لكن دآخليآ مآلقيت اللي أبيه !! ]


أستغربت كلآمه وجآني أحسآس يقول أكسري حآجز الأسئله وأسئليه عن الشيء اللي تبينه !!

كتبتْ بدون شعور

[ يآخبل !! أنت متضآيق ؟ ]


سكرت وأنآ حآسه أني بتمآدى بس مدري ليه أحس بحآجته لي !!

ترنْ !!
رد علي رد سريعْ
اللي هو

[ أيه يآخبله ]



كتبتْ بـ هدوء وأحآول مأتعمق بـ حيآته وسألته بمزحه بس كآن هذآ قصدي !!


[ ليه أحسك ضآيق من فآرسة أحلآمك =) ؟ ]


نآظرت الرسآله وهي تروح وأبتسمت
شمس بهدوء : الله يبعد الضيق عن هـ الخبل !! مآيستآهل


رفعت البيبي ودزيت مسج لـ خبلتي أمول

[ بنت بسك نوم قومي أخذي شآور وتجهزي ولآزم نحجز لنآ سيآره بروحنآإ أبيك . . . ومير أني أحبتس خخخخـ ]


دزيت المسجْ وجآني مسج !!

فتحته لقيته من " الخبل "

فتحته


[ قصدك زوجتي ؟ مبروك !! أحسآسك بمحله =) ]




هههههـ يآربي حتى وهو ضآيق كلآمه كله ملحْ !!
طلعْ متزوج !! أشوى خخخخخخخـ رديت عليه

بـ [ أنت ضآيق منهآ لآنك مآلقيت الشخصيه اللي تبيهآ ؟ ]



أرسلت المسج وأنآ أضحك غريبه كيف يكلمني وزوجته عنده !! يمكن بس مملكين مو متزوجين !! مدري عنه المهم أني أونسه وأكمل طريقي اللي أبتديته


ترنْ !!

[ بـ الضبظ !! مآتعجبني شخصيتهـإ ! ضعيفه =) ]



نآظرت بمسجه وأنآإ أقرى صرآحته !! بجد قوي !!


رديتْ عليه


[ الرجآل يقدر يغير المرأه ! أنـآإ غيرني خطيبي بشكل مآتتصوره !! ولو تعرف قصة حيآتنآإ كآن أنصدمت !! كآن قلت هذول كيف تزوجوآ ؟ جد أبطل من روميو وجولييت ههههـ ]


ردْ علي


[ حآولت !! ولـ أول مرـه أفشل كيذآ !! هي تهتم لـ الأشيآء السطحيه بشكل مآتتصورينه !! هههه الله يخليكم لبعض يالخبله !! وأصلن أنآ مستغرب بدون لآ أعرف قصتكم !! كيف وآحد عآقل يآخذ له خبله !! ]



الدب الدب الدب !!
الهيس أجل أنـآإ خبله وبدير عآقل كثر منهآإ كلنآ مهبل خخخخخخـ

ضحكت ضحك عليه الله يسسسسسعده
غريبه البنآت السطحيآت أنتشروآ بشكل عجيب ! حتى صآروآ أكثر من أنتشآر السمآجه خخخخخخـ
حآولت أكون عقلآنيه بكلآمي معه !!





[ أعذرني بس شكلهـآإ موب مملوحه و كلآمهآ بآيخ !! وفيهآ دلعْ !! صح ؟ . . . الخبله ذي خطيبهـآإ بغآهـآإ من عمرهـآإ 16 سنه ومآفكرت توآفق عليه ألآ قبل أسبوع مدري 4 أيآم هههههـ وأنت تقولهـآإ خبله خخـ ]



نآظرت السآعه لينهـآإ 4 ونص !!

ركضتْ وقومت البيت يصلون ويتزهبون لـ المزرعه يآلبييييييييييه حمـآإس وربي فلللله

وأنآإ أمشي لـ غرفة جود دقيت على أمل


أمل بصوت كله نوم : غثثيتيني غثيتيني كرهت السآعه اللي صرت فيهآإ أختك !! يآبنت خلآص بسك أتصآلآت ومسجآت لي وربي بقفل شريحتي بسبتك !!
شمس بصرآخ : بننننننننننت يلآ السآعه 5
أمل فزت من السرير : قولي وآلله ؟
شمس : وربي يلآ بسرعه يلآ أخذي شآور وأفتحي رسآلتي ولآتهآوشيني هههههههههههـ بآي
أمل : رسأله ؟ أهآوشك ؟ طيب طيب بآي


سكرت من أمل ووقومت جود ورحت لـ غرفتي أتزهب !!

وأنـآإ أسكر عبآتي رن جوآلي رسآله


ترنْ !



[ أنآ أبيهآ يكون لهآإ منطوق حلو وعقل رزين وثقيله . . مآبي سطحيه لدرجة أنهآإ تهتم بـ المظآهر !! يالخبله مهمآ عقلتي بتظلين الخبله اللي عرفتهآ حتى لو جبتي ولد وسميتيه بدر ! سؤآلي كلمة دآيم ترددينهآ ؟ ]



هههههههههههههههـ
أهم شيء سميتيه بدر !! لو يدري أن زوجي أسمه بدر !


رديت رد سريع

[ أنآ بقولك شيء بس بعدين لآنه يبيله جلسه وسهره طويله وتخطيط وبعد كم يوم أقولك . . وشسمه لآ مآقدر أسمي بدر لآن خبلي أسمه بدر هههـ . . سؤآلي شنو أسم زوجتك ؟ وجوآبي كلمتي " يآرب " ]




مشيت لـ الصآله وأنآإ معي بيبسيي للحين مآخلصته خخخخخخخخـ وتلثمت عشآني تغطيت عن بدر هههههههـ مو مستوعبه للحين !!




[ العنود ]



كلنـآإ كنـآإ جآهزين بس بآقي أمي لسى مآطلعت من غرفتهـآإ

نآظرت بطلآل وهو قدآم المرآيه الطويله يضبط تنسيفته والزقآره بفمه !! مدري وش هـ النفس اللي عليه من صبآح الله خير زقآير ! نآظرت المرآيه الثآنيه لقيت رآكآن عليهآ يضبط التنسيفه

رآكآن وهو يلف لـ العنود : عنوُدي كيذآ كويس !!
العنود بغمزه : تجنن
طلآل لف : عنـآإدي كيذآ حلو ؟
العنود بغمزه : تجيب المرض هههههههههههههـ
الكل : ههههههههههـ
طلآل : وجع لـ العدو أمدحي يآبنت
العنود : لآ أمزح حلو وآلله
طلآل وهو يبتسم : فديت الذوق خخخخـ
أم رآكآن طلعت من غرفتهـآ : السلآم عليكم . . صبآح الخير
الكل : وعليكم السلآم . . صبـآإحكِ وردْ
رآكآن : يلآ مشينـآإ ؟
طلآل : نتلآقى بـ المحطه كلنآ طيب ؟ لآن عزيز أمس قآيله لنـآإ
رآكآن : طيب أنت معك العنود وأنـآإ معي أمي !! مآشي ؟
طلآل : مـآإشي . . يلآ عنـآإدي


مشتْ العنود مع طلآلً وركبوآ الرنجْ الذهبيً
ورآكآنْ مع أمه على السوُبر الأسود الملكي

ومسكوآ طريقهمْ لـ المحطه اللي بقربهآإ طريق المزرعه



[ بيت الجآسر ]



عبدالعزيزً اللي نقع نقعه محترمه مع شروُق الشمس وأنوآآآع الحر !!

عبدالعزيزً وهو يضرب بوري : يآهوـه
عليآءْ وهي جآيه تتنكس : ويآهوـه صحصح شوي صحصح شوي ترـآإ نحن هنآ . . لآ يكون بسً . . . " سكتت " هلآآآآآ عمي الله حيه !!
عبدالعزيز بضحكه : على هـ الصبح تتنكسين !! وش هـ النفس !! هههههههههـ
عليآءْ : أبد الونآسه تسوي أكثر من كيذآ . . . طيب عمي أنآإ وشموخ وأمل نركب مع منو ؟
عبدالعزيز : مع رآشد لآني بآخذ أمي وغلآ مع زوجهآإ ويلآآإ أركبوـآإ أمآكنكم
عليآء وهي تأشر لـ شموخْ وأمل : يلآ بسرعه مع رإشدْ
شموخ : وآي ونآسه رشود خخخخـ



ركبوـآإ معً رـآإشدْ وهم متحمسين ومتفقين على كول أبي حآجه



[ بيت الكآيد ]


[ شمس ]


ترنْ !
نآظرت بموبآيلي وأنآإ أمشي لـ السيآرهـ
وش ذآإ الصدفْ !!



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #57


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




يقول

[ أسمهآ شمس ! . . . طيبْ بأنتظآرك خططك يالخبله . . جوعآنه ؟ <-- ذآ سؤآلي :D ]



رديتْ عليه وأنـإ أركبْ مع فوآز أنآإ وجود وبدر معه أمه وومتفقه أني أجيب أمل عشآن تقز فوآز عن قريب ههههههههههههههـ

سكرت البآبْ وألتفتْ وضيقة عيوني عن أشعة الشمس اللي عآكسه من الزجآجْ نآظرته يبتسم لي . . . لبى روحه . . جد أني غبيه يوم كرهته وأنآإ عآرفه أن مردي له . . . لفيت عن بدر ونآظرت بـ المرآية اللي قدآمْ شفته منزل رآسه ومبتسم بـ ألم وآضح !!
السيآره مآبهـآإ غيرنآإ !! وجود لسى تلبس عبآيتهـآإ !!
هزيت كتفه وقلت : عسى مآشر يآفوآز ؟
فوآز نآظر فيهـآإ بـ أبتسآمه بآهته : أبدْ سلآمتج !! وينهـآإ هـ الخبله رحنـآإ فيهـآإ بـ هـ الحر !! خل تيي بسرعه
شمس وهي تنآظر من الدريشه : كـآإهي يـآت !!
فوآز لف ونآظر في شمس : مآشآءْ الله تتحجين كويتي عدل !!
شمس بغمزه من ورى اللثمه : أعجبك !!
فوآز لف وهمس : من يومج صغيره !!

شمس نآظرته بألم وسمعت همسه أبتسمتْ بهدوء كآن هـ الشيء غآآآآآآآآآآيب عن بآلي !! معقوله وآحد بزين فوآز يعوف الكل عشآن حب الطفوله !! وش هـ القلب اللي عندهـ . . . حبست دموعي وأحآول أبتسم لـ جود اللس صعدت السيآره

أنـآإ قلت بشوية مزحه : يـآإبو وينْ سرحت !! يلآ جود يـآت تقدر تحرك !!
فوآز بضحكه : وآلله بطله بـ الكويتي ههههههههـ
جود : وأنت تقول بطله بعد ؟ هههههههـ
شمس : عدل عدل خخخـ




كلنـآإ حركنـآإ وتوجهنـإ لـ المحطه !!



أمل كآنت مع راشد هي وشموخ و عليآء
وشمس مع فوآز هي وجود
العنود مع طلآل
غلآ مع بندر
الجده مع عبدالعزيز
و رآكآن معه أمه
بدر معه أمه

ومحمد رفيق عزيز بيلحقهم بعد الظهر !!
وسلطآن بروحه جآيهم


أتفقوـآإ على المحطه ورتبوـآ أمورهم البنآت بـ الموبآيلآت أنوآع الرسآيل خخخخخـ




[ شمس ]


فتحتْ جوـآلي ورديت على مسجه

بـ [ أسمهآ حلو حيل ! يذكرني بوحدهآ ينآدونهآ الخبله =) أيه جوعآنه ! . . . أنآ بـ طريق ألحين أذآ تأخرت عليك بـ الرد أعذرني يمكن مآكو سيرفس لآني طآلعه لـ المزرعه ! ]



ردْ عليهآ برد سريع

[ شرقآويه ؟ تقولين مآكو ؟ ]


شمس بضحكه : وينك يآمل ههههههههـ

رديتْ

[ لآ . . بس اللي قدآمي كويتي و اللي بتجي شوي شرقآويه !! وأبصم أنك مو فآهم شيء هههههـ . . طيب بتأخر الحين برد لآني بنزل بـ المحطه . . . جوعآن ؟ ]

رد

[ توصلينْ بـ السلآمه . . أيه جوعآن =) ثنين كندر لآهنتِي أذآ نزلتي لـ المحطه :d]


نآظرت بـ جود اللي تقرب مني بتموت ألآ وتشوف الرسآيل هههههههههـ

شمس : نعم !
جود بـ أبتسآمه لكآعه : سلآمتكِ حبي
شمس : الله يسلمك



ملآء صوت الـfm السيآرهـ بـ صوت الجسميً

بتعديً في حته أنـآ قلبي بيتكسر مية حتة
أفضل في مكاني ان شاءالله لـ

شمس بـ طفآقه : خلهـآإ خلهـآإ 6 المغربً تهييييص
فوآز فطس ضحك : 6 المغرب يـ الخبله !! هههههههههههههههههـ أسمهـآإ 6 الصبح !! يآ أمي 6 الصبح !!
شمس فصلت هي وجود : ههههههههههههههههههه
شمس : مشكله اللي مفول نوم وربي ههههههههههه
فوآز : تكفيين لآتعيدينهآ لآنهـآإ قويه ههههههههـ
شمس : أبشر



كملوـآإ هيصه على 6 الصبح وهبآل وسوآلف

\

/

\


/

\

/



[ طلآل و العنود ]



حطنيً جوـآ بعيونك !
شوف بيـآإ الدنيـآ كيف
أحلآ من شوقي وجنونك
لمـآ أجيلك يوم ضيف

وـآلله وآآآحشني زمآنك
جلستك
حضنك حنآنك ~


العنود : أبدآع
طلآل : بـ الحيل
العنود : اليوم رآيق ؟ عسى دوم يـآرب
طلآل : ويـآك يآلغآليه !! بشوف عليآءْ كيف مآ أروق
العنود بهبآل : ومن قآل بتشوفهـآإ ؟
طلآل بتنهيدة : يكفيني بس زولهـآ لآمرت !!
العنود : يآلبيه ههههههههـ
طلآل : أي وآلله
العنود : خلنـآ بـ الأغنيه يـآبو خخخـ



\

/

\

/


\


/



[ سيآرة رآشد ]


أمل وهي تتربع على الكشن : يآلله يعني جد جد مدري وش يحسون !!
عليآء وهي تتربع مثلهآ وتقآبلن : يختي تسذآ مآيدخلْ العقلْ !! أحسه متفلسف بزيآده
أمل : يآبنت بـ العكس خآلد عبدالجليل أنسآن فلآوي وخبل بنفس الوقت بس يعجبني !! أحسه صريحْ وكيذآ !
عليآء : يختي لآتحآولين وربي مريض نفسي !! موآضيعه كلهـآ أجرآم !!
أمل : يعني عآجبك سعود الدوسري !! تدرين وش أحسن شيء سوآه !! أنه جآب بدر عبدالمحسن وبس !
عليآء : يختي الزين مهم بـ النقآشْ
أمل خزتهآ : أحلفي !! ؟
عليآءْ بهبآل : وآلله !
شموخ : بآلله لو أقولكم مآتصدقون ؟ لآ خآلد عبدالجليل ولآ سعود الدوسري أخبآر mbc وبس !!
أمل خزتهآ بقوه : بعد عمري أنتي بآين مآلك بـ هـ الأمور
عليآء بعد خزتهآ : كملي كملي سوآلف مع رآشد وخلينآ بسوآلفنـآإ العقيمه خخخـ
شموخ : هههههههـ يآحبي لكم بس





[ بـ المحطه ] ~


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #58


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[ بـ المحطه ] ~





وقف سوبر أبيض لـ طلآل وقف سوبر أسود لـ رآكآن وقف رنج كحلي لـ عبدالعزيز ووقف تآهو ذهبي لـ رآشد ووقف فيآغرآ لـ سلطآن ووقف مرسيدس لـ بدر ووقف تآهو أسود لـ فوآز


السيآرآت كلهإ موقفه على تعبئة البآنزينْ عشآن يعبونهإ لـ المشوآر وكلن نزل يكلم الثآني


مشى عبدالعزيز ورآح على طول لـ رآكآن في الفترة الأخيره وخآصة بعد خطبة رآكآن لشموخ صآروآ قرآب لـ بعض أكثر . . وقفوآ جمب بعض وتجمعوـآ الرجآجيل كلهم يتكلمون عن الطريق وعن المشوآر



طلآل فتح جوآله : ألو عنآدي
العنود : هلآ طلآل
طلآل : رجآءآ بدون أزعآج ومو تنزلين إنتي و زوجتي المرجوجه مثل قبل وربك مآعديهآإ هـ المره . . بس أكتبوـآ ورقه بطلبآتكم وأعطوني أيآهآإ بسرعه " وسكر ومآعطآهآإ فرصه تتكلم "
رآشد وهو يطق كتفه بكتف طلآل بمزح : شوي شوي
طلآل نآظر بـ رآشد اللي أطول منه : سلآمآت لآ يكون تخآف أجرح مشآعرهآ ههههههـ
رآشد نآظر فيه : لآ من تقصد ؟ . . كآن قصدي أركد يعني وُ بس
طلآل نقد على نفسه يوم درى إنه مآيقصد العنود : هههههههـ أهآإ طيب خلآص
رآشد : بآلله وش كنت تحسب ؟
طلآل : كنت أكلم حضرة خطيبتك هآنم مودموزيل العنود خخخـ و خربت أسلوبي شوي وُ قلت يمكن إنه يوم قلت شوي شوي أحسك تقصد عليهآإ
رآشد بـ أبتسآمه خفيفه : أبشرك . . ترآني مآفهمت شيء
طلآل : ههههههههـ طيب كله بسبتي لآني سهرآن
رآشد : الله يستر عليك بس غلط أخلي معك أختك بـ السيآره !! أحسك بتجيب العيد
طلآل خزه : وُ إنك من شوي منت فآهم حآجه ؟؟
رآشد ضحك : ههههههـ يآبوي خلآص لآ عآدت سآلفه سكر الموضوع
طلآل : بعديهآإ


[ عند البنآت ]

العنود الي رآحت لـ سيآرة رآشد عند عليآء و أمل و شموخ

العنود بـ هبآل : شفتي شفتي !! يقول عنك مرجوجه ؟ تخيلي ؟
عليآء الي تخز طلآل من ورى الزجآج : الشرهه على اللي تنآظر فيه وميته عليه مآلت زين بسم الله عليه يقآل أنه ثقل هو وجهه هو أرج مني و قسسم !
الكل نآظر فيهآإ وفطسوآ ضحك : هههههههههههـ
أمل وهي تنزل شوزهآ وإنتوآ بكرآمه : عليآءْ حلفت ألآ تقومين تفلقينه بـ شوزي ههههههههههـ
عليآء ناظرت أمل وضحكة خفيف : ههههـ ترى مو وقتك جد

العنود آللي معطيه ظهرهآإ لـ جهة الرجآل ومقآبلة البنآت تسولف وهي مرتكيه على باب السياره


نآظر راشد بسيآرته ومشى يمهآ يآخذ ورقة البنآت اللي كتبوآ فيهآإ الطلب طلآل قآله

مشى وشآف البنت مرتكيه على باب آلسيآره ومشى يم البآب ذآ و وأبتسم وهو يشوف علياء تبتسم له


ضرب الدريشه المرتكيه عليهآ العنود بقوآ عشان تخاف ذآ البنت


[ العنود ]


يمىى . . لفيت بقوـآ ورجعت لورى وأنآ متخرعه من قوة طقة الدريشه نآظرت بـ الرجآل اللي مربي عوآرض ومحددهم ومرسم السكسوكه ومميل عقآله ولآبس شمآغ وثوب أبيض أبتسمت وأنآ أشوف خطيبي يآخي يجنن خخخخخخخخـ


أمل وهي تهمس لـ العنود اللي بحضن أمل من زود الخرعه

أمل : أقول لآ تطيح عيونك بس قومي عني يلآآ


[ رآشد ]


نآظرت بعيونهآ وُهي تسلهم كذآ مرـآ . . ومآذبحنآ غير سلهآم هـ العين وآلله إنه سآس البلى و ساس القصايد !!
أبتسمت وفتحوآ لي الدريشه و لديت نظري عنهآ وأنآ أردد " يآرب قدرني وبس "

رآشد : ورقة الطلبآت ي بنآت ؟
عليآء : أي طلبآت ؟
أمل : وش طلبآته رآشد ؟
رآشد : مآتبون شيء من المحطه ؟

العنود وهي تضرب جبهتهآ بخفيف بمعنى نسيت : يوـه بنات طلآل يقولكم أكتبوأ أغرآضكم بورقه و عطونآ أيآهم !!
أمل وهي تخزهآ : بدري حبيبتي
شموخ : بنآت أصلن حنآ مجهزين الأكل و الخفآيف من زمآن يعني مو محتآجين

رآشد قآطعهم : خلآص خلآص بالمختصر !! وش تبون من المحطه ؟

" نآظر بشموخ كَ بدايه " أيوـآ يَ شموخ وش تبين ؟

شموخ : ولآ شيء حبيبي شآريه من زمآن

" نآظر بـ أمل " أيوـآ ي أمل وش تبين ؟

أمل : مويه وبس

" نآظر بـ عليآء " أيوـآ علوي وش تبين ؟

عليآء : مويه بس


" نآظرت بـ عيونهآ كيف هي نآعسه ومكحله بـ كحل أسود مثل سوآد الليل زآد جمآل عينهآإ . . عقدت حآجبهآ يمكن تنتظر أقولهآ وش تبين يالعنود غمضت عيوني وتنفست ورجعت نآظرتهآ " أمري يالعنود ؟
العنود الي تنحت فيه سكتت شوي و قآلت : سلآمتك مآبي شيء


سكرت الجآمه وطلعت ل المحطه أجيب ل أمل وعلياء المويه اللي يبونها وأنآ عيونهآ مآتغيب عن نآظر عيوني



أمل وهي تضرب كتف العنود : سلآمتك . . وش عليك قآلك أمري هههههههههههه
عليآء : لو أنه مو أخوي كآن خقيت معه
كلهم خزوهآإ ونآظروهآ نظرآت مدري وش تبي بالحيآة

العنود بـ ضحكه : لو إنك سآكته إحسن لك
شموخ وهي تغمز للعنود : ماشاء الله مسويه ثقل علينا وأخر شيء سلآمتك ههههههههـ
آلعنود بضحكه : وربك من بآب الذوق هههههههه
أمل وهي تبعد عن العنود وبتنزل من السيآره : الله وهـ الذوق اللي عليك مآنط ألآ يوم شفتي رآشد هههههههه
عليآء تنآظر أمل الي تنزل من السيآره : على وين إن شآء الله ؟
أمل خزتهآ : لـ الصومآل !! شوفت عينك نآزله وبروح لـ شموستي وُقولي لـ رآشد أمل رآحت سيارة ثانيه و مويتي من نصيب رآعية الذوق ههههههههههه
العنود : روحي بس ههههههه
أمل : يلآ بآي بنآت بقول لـ جود تجي معكم
كلهم : أوكي




مشت أمل بهدآوه عكس شخصيتهآ المرحه وهي مآتلفت أبد عينهآ كآنت على شمس الي متلثمه وجآلسه بالسيآره


[ أمل ]



لديت النظر يم الرجال المجتمعين ناظرت براشد ماشاء الله عليه اجملهم بدون منآزع !! البآقين عليهم ملح و شوية زين بس رآشد جمآل مآشآء الله . . الله يوُفقه ويستر عليه . . حسيت بنظرآت شخص وآقف جمب رآشد ونآظرت فيه
. . ضحكت لآ شعوري . . عبدالعزيز ذآ أحسه غير مدري كيذآ من عرفته وأنآ أحس إني أهتم فيه هههههههه . . يسعدني وجودهـ بدون مجآمله لآنه بشوش و عفوي حيل
. . أبعد نظرآته عني وأنآ أبعدت نظري عنهم ومشيت لـ شموستي ودخلت السيآره



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #59


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





أمل : سلآم
شمس : هلآآ وآلله الله حيهآ
جود : وعليكم
أمل نآظرت جود : أنتي هيه يالبزر . . يلآ روحي لـ المرجج اللي هنآك يبونك
جود بفرحه : أي وآلله أحسن من جلستكم خخخ

طلعت جود وخلت أمل و شمس لحآلهم ينتظرون فوآز

شمس وهي تفتح جوآلهآ توري أمل رسآيل الخبل

أمل : بآلله ليه مآقلتي لي عنه ؟ عمرك مآحكيتي عنه ؟
شمس : نسيت !! أصلن لحظة تعرفي فيك مآعآد أرسل يعني من شهووور كثيره
أمل : بس غريب !! رجآل ومآيسأل عن أسمك و عن عمرك ؟ وبالصدفه زوجته أسمهآ شمس وزوجك أسمه بدر !! سبحآن هـ الصدف !!
شمس : أنآ صح أستغربت بس بعدين قلت لآ يمكن تصير
أمل : وآلله حركتكم غريبه بسً جد أعجبني !!
شمس بـعدم مبآلآه : هو صحيح مسأل عني شيء ولآ فكر يمكن . . بسً ورى كل موضوع إن وآلله يستر بس أنآ بديت بشيء لآزم أنهيه وهو عآدي . . وأنآ مفكره أسآعده بموضوعه بس مدري كيف !!
أمل : أوكي لآ رحنآ هنآك بنآم أنآ ويآك ع نفس السرير يمدينآ نتشآور ومحد يسمع لنآ
شمس : وـه بس أكييييد بنآم جمبك علني مآخلآ بس
أمل : كش عليك تعرفين تغآزلين ؟
شمس : ههههـ من خطبني خبلي وأنآ صآيره أطلق رومنسيه
أمل تخصرت : أنآإ إنخطبت و تزوجت وتطلقت ومآشوفني صرت رومنسيه ؟
شمس : ههههـ عآد إنتي حآله خآصه لآ تقآرنين نفسك فيني رجآءآ هههههههـ
إمل : خلآص خلآص أعقلي فوآز قرب يجي
شمس : ههههههـ يخرب بيت عقلك وش تحسيين ههههههـ
أمل وهي تتعدل : خلآص خلآص وصل


دخل فوآز وهو يفكر ومعه أغرآض الي من المحطه ولف على البنآت نآظر فيهم وعطى شمس الكيس ونآظر قدآم للطريق وبعدين أستوعب ولف ونآظر بـ أمل

فوآز : جود ؟
أمل بضحكه : لآ
فوآز : أهـآ !! أجل أكيييييييييد فلآنه !!
أمل مآقدرت تسكت يوم قآل فلآنه : ههههههههههههههههههههههههه وش فلآنته ؟
شمس : ههههههههههه إهم شيء فلآنه يعني مجهولة الهويه هههههههههههههه
فوآز : لآ صج وين شمس ؟

أمل نآظرت بـ شمس و شمس نآظرت بـ أمل

أمل بأبتسآمه من ورى لثمتهآ : قصدك جود ؟
فوآز على طول لف لـ شمس وشآف عيونهآ لـ الشبآك : يوـه مشكله أني أنسى أيه جود ؟
شمس لفت عليه : رآحت لسيآرة البنآت الثآنيه و أمول يآت هني
فوآز لف ونآظر بطريقه : عيل إنتي أمول آلي صآجتنآ فيهآ شمس !! كله تقول فديتهآ و حبيبة قلبهآ ومآدري شنو . . ههههـ
أمل لفت تستهبل : يآحيآتي يآشمس تحبيني ؟ فديتك بس حبيت أقولك ترى أنآ مأحب ولآ شيء !! تدلين بيتنآ تعآلي أخطبيني ههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
فوآز : يلآ بنآت خلونآ نستآنس بهـ المشوآر ودآم أعقل خبلتين ويآي شبي بـ البآقين هههههههههههه
أمل : مآشآء الله مزيون ويعطي وجه ههههههههههههه
شمس عطتهآ كوع : تلآآآآيطي
فوآز أبتسم على خفيف وكمل طريقه وهو يغني مع محمد عبده : شديت إحسآسي بأسلوب بآرع وخليتني بالنآس مآني من النآس
أمل تكمل هي وشمس : ودقآت قلبي من غلآك تقآرع قرع الطبول لآحتمى الدم بالرآس

كلهم : ههههههههههههه
أمل : وربكم أنآ خوش دويتو ههههههه
شمس : لبآنآ هههههـ




[ سيآرة رآشد ]



جود : آلعنود تكفييييييين أجلسي خلي طلآلوه لحآله عآدي
آلعنود : كلي تبن تبيني أجلس مع خطيبي هذآ الي نآقص المهم يلآ بنوتآت بآي
الكل : بآي

مشت وركبت السوبر الأسود وركبت قدآم وطلآل كآن فيه


[ سيآرة طلآل ]

آلعنود : آلسلآم
طلآل : هلآ وآلله . . خلآص ترآ جبت لك بكيفي من المحطه . . . !
آلعنود : عآدي إهم ششيء نوصل للمزرعه إن شآءْ الله
آلعنود : يلآ حرك !!
طلآل : لحظة بكلم رآشد بلف السيآره له


مشى لـ سيآرة رآشد آلي أستدعى وضعهآ إن طلآل يكلم رآشد من شبآك العنود



[ رآشد ]

كنت متشتت عيوني تسرق من ملآمحهآ أشيآء غصب عني . . . أحآول أتكلم عدل مع الرجآل عجزت !! لآحول ولآ قوه . . . . . لحظآت لمآ أبي أكتب أتذكر أشيآء تصير لي وأرتب الأفكآر لكن بهـ اللحظه أنكتبت آلقصيده لهآ دون ترتيب

نآظرت بالبنات لحظة طلآل جآه ألو وكآن يكلم لمآ خلصت نظرهآ من البنآت تلآقت عيوني بيعونهآ وهي أبعدتهآ بسرعه . . . وجهي قلب أحمر !! مو متعود أنآ ولآني جريء مع البنآت بس هي أحس برآحه أحس إني على طبيعتي مآحآولت أبني بيننآ خجل و حوآجز !! حرآم . . أبيهآ تعيش أيآم خطوبتهآ وملكتهآ بكل فرح . . و تحجيري لـهـ الششيء بيصعب المهمه هذي . . سكت وأنآ أنثر القصيدهـ الي مهيب لي لآ لـ المري !! قلت كلمآتهآ بينْ صدري وُبس


لديـت لـي بعيونـك الخـرس بالهـون
ورفعـت جامـة سوبرمانـك وعديـت

فتنتنـي بـك لـيـن قفـيـت مفـتـون
مـن شافنـي قـال الولـد رايـحٍ تيـت

من خلفتـي ضيعـت ويـن الدركسـون
واشغل الماء .. وامسحه ..وافهق السيـت

لـو مـوتـري محركـاتـه يحـسـون
في ذمتي .. ان قد يخلط الماء مع الزيت


رددت الكلمآت بصوت وآضح لمآ حركت السيآره وكآنت جمبي بالكرسي عليآء

عليآء و هي تمسك يده وتقرب منه : مآشآء الله رآيحٍ تيت !! هههههههههههههههـ
رآشد : هههههههههههه يمى منك خليتي كل الأبيآت ورحتي لذآ !!
شموخ بهدوء : رشودي
رآشد : لبيه ؟
شموخ : شسمه ترآ معنآ جود الكآيد !!
رآشد آلي أستحى : هآه ؟
عليآء بضحكه : وش فيك جود الكآيد ؟
رآشد : آهآ آلله يحييهآ


وطول الوقت سآكت مستحي من جود وبنفس الوقت سآرح بـ العنود ألآ " رآيحن تيييييييييييت "



[ سيآرة رآكآن ]


أم رآكآن : هم خلآص أكدوآ بكرآ رمضآن ؟
رآكآن وهو يسوق : أيه يمه قآلوآ أول شيء آليوم بعدين قآلوآ بكرآ وصآر أكيد بكرآ يعني
أم رآكآن : آلله يبآرك لنآ بهـ آلشهر وُيجيب العيد على خير
رآكآن : وآلله بـ شهر رمضآن أحس برآآآآآآآحه مو طبيعيه
أم رآكآن : حتى أنآ تدري ليه ؟
رآكآن : ليه ؟
أم رآكآن : كفآيه إن طلآلوه يترك الزقآير ههههههههههههه
رآكآن : هههههههههههه يآلبى روحك يآلغآليه تعرفين توه صغير ههههـ آلله يهديه بس
أم رآكآن : إمييين



[ سيآرة عبد العزيز ]



عبدالعزيز : هآه يمى ترآ بكرآ رمضآن والمزرعه مرتبه بس إنتي مآوصيك أضبطي نظآم هـ الحريم معنآ عوآيل
أم عبدالعزيز : ولآي همك إن شآء الله مآظلبتوآ وبعدين كل البني آلي عندنآ والحريم مآشآء الله عليهم يخدمون إنفسهم ومينخآف عللييهم


عبدالعزيز سكت يفكر يفتح الموضوع ولآ بس هي إمه لآزم تنصحه بشيء ولآ تدله

أم عبدالعزيز : عبدالعزيز
عبدالعزيز نآظر بـ إمه : سمي ؟
أم عبدالعزيز : لي متى يعني وإنت بدون زوجه ؟
عبدالعزيز أبتسم : كنك دآريه إني بفتح الموضوع معك آللحين
أم عبدالعزيز ترد الأبتسآمه : بشر !! نآوي تعرس ؟
عبدالعزيز : أيه يآ يمه " وحب يجيس نبضهآ ورآيهآ بـ أمل " طيب من نآويه تخطبين لي لو خطبت ؟
أم عبدالعزيز بأبتسآمه : شيء أكيد بتآخذ أمل !!
عبدالعزيز أبتسم أبتسآمه عريضه : وهذي آلي أنآ أبيهآ وآلله
أم عبدالعزيز : أمل من مقآمك و مآشآء الله عليهآ بنت ذوق ومآعليهآ وأحسهآ تلبق لك إن شآء الله
عبدالعزيز : إمس البنآت مفآتحآتني بهالموضوع وقآلوآ نبي أمل لك وأنآ مآعآرضت وهم آليوم بيجيسون نبضهآ وبنشوف هي لي ولآ
أم عبدالعزيز : مآشآء الله يآعزيز !!! كل ذآ بدون علمي !!
عبدالعزيز : هههههههههه وش أسوي يآلغآليه كله من بنآتنآ المرجج هههههههه
أم عبدالعزيز : آلله يوفقك



[ سيآرة بدر ]


بدر : يمى غنآتي مآودك نعجل بـ الملكه والزوآج . . شمس مآهيب صغيرهـ وأآنآ منيب صغير !!
أم بدر : وآلله يآحبيبي البنت مهيب صغيره ولآ أنت !! وأنآ مفكرهـ إحط ملكتك و عرسك بنفس الوقت يعني بعد شهرين كيذآ أريح للبنت
بدر بفرحه : وآلله ؟
أم بدر : أيه وأنآ الصآدقه
بدر : مآنحرم منك ولآ منهآ ههههـ
أم بدر : لآزم هي تدخل ههههـ
بدر : أكييييييييد
أم بدر : آلله يوفقك حبيبي
بدر : دعوآتك غنآتي








[ سيآرة فوآز ]



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #60


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (03:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,447
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




شمس بهمس : لآ تكفين أسكتي لآ تفتحين سيره
أمل وهي تبعد عن شمس : مآعليك أنآ بسأل وآلي فيهآ فيهآ !!


أمل أخذت نفس وقآلت لـ فوآز : فوآز إنت ليه جآي هنآ ؟ بس عشآن تدرس ولآ تبي تتزوج خخخـ
فوآز ضحك : لآآآ وين أنآ أتزوج !! لآ شآيل هـ الفكره من رآسي موليه . . لآ أنآ يآي أدرس وبس
أمل : أفآ ليه شآيلهـآإ ؟ كنت نآويه أنآ وشمس نخطب لك هههـ
فوآز أبتسم بألم : مآكو أسبآب محدده وآيد أشيآء تمنع زوآجي ! وأولهآ إني مآلقيت البنت آلي أبيهآ
شمس : طيب حنآ عندنآ وحدهـ نبيهآ لك ومآنبيهآ لـ غيرك ؟
فوآز أبتسم : توني أقولكم مآبي زوآج !! بس يلآ منو هـ الوحدهـ !!
أمل وهي تنآظر شمس : صجج منو ؟
شمس : صديقتي ملآك آلي سولفت لك عنهآ !!
فوآز : ههههههههههه مآشآء الله !! لآ مو موآفق وسكروآ هـ الموضوع
شمس و أمل : تآمر


سكتوآ وهم يلومون نفسهم مليون إنهم فتحوآ الموضوع




توقفت سيارته وأنصدموآ !!
هم أخر سيآرة والبآقين قدآمهم !!


شمس : وش صآر ؟
فوآز : مآدري شفيهآ وقفت !!
أمل : آلله يستر خلني أشوف أكو سيرفس ولآ لآ ؟


[ أمل ]

فتحت جوآلي نآظرت السيرفس ألآ مآفيه سيرفس !!!
يآربي شـ نسوي آللحين النآس سبقونآ وأكيد مآرآح يفقدوننآ ألآ أذآ وصولوآ !!


شمس : أمول هآه وش السوآة !!
فوآز : بنآت صبر بركب فوق السيآره ألقط سيرفس


نزل فوآز من السيآرة وربط ثوبه على خصره ونزل الشمآغ وعطآهآ شمس هو والعقآل

ركب فوق السياره وفتح جوآله ورفعه يلقط سيرفس

شمس : هآه فوآز فيه سيرفس ولآ ؟
أمل : يووووهـ آلله يسستر بس . . طيب شبآب شرآيكم نصعد فوق ذآك الضلع نلقط يمكن يجي !!
فوآز نزل : لآتحآولون مـآكو مجآل . . بس ولآيهمكم أنآ بصصلححهآإ
شمس وهي تنزل أغرآضهآ وشنطتهـآإ وتعدل لثمتهـآ : وأنآ بسآعدك قد صآر فيني موقف مثل كيذآ
أمل وهي تسوي زي شمس وتعدل لثمتهآ وتنزل : أوكي وأنآ معآكم


[ بعد مدة خمس دقآيق من المحآولآت وفوآز يرآقبهم !

فوآز بهدوء : تصدقون !! مآدري ليه حسيتكم شبآب مو بنآت !! يآخي الوحدهـ عندهآ خبرهـ أكثر مني !! آلله لآ يضرككم بس !! هههههـ
أمل و شمس : هههههههههههـ
شمس : لآ عـآدي أغلب البنآت يعرفون هـ الأمور لآ يغرك أشكآلنآ !!
أمل : وهي الصآدقه !!
فوآز : مآشآء الله عليكم . . . طيب روحوآ أستريحوآ أنآ عرفت مشكلة السيآره خلآص ريحوآ دآخل . . !



دخلوـآ دآخل وظل فوآز يحآول فيهآ




[ سيآرة رآشد ]


جود وهي تلف ورى تنآظر الطريق : غريبه جوآلآتهم مغلقه و مآهم ورآنآ أخآف صآر فيهم شيء !!
عليآء : عوـآفي يآختي هذي أمل و شمس !! يعني لآ للخوف عليهم هههههههههههههـ
الكل : ههههههههههـ
شموخ : مـآعمري شفت بنآت بهـ القلوب القويه مآشآء الله عليهم . . . آلله يستر مآعآد بينوآ مع فوآز !! ربي يحفظهم
عليآء : أنآ حآسه فيهم شيء ؟
جود : فآل الله ولآ فآلك يآشيخه !! . . لآلآ إن شآء الله بيتبعونآ آللحين . . حنآ بس خلونآ نتصل لين نلقط ششبكه ونكلمهم
الكل : آلله يحفظهم




[ سلطآن ]



نآظرت بـ السمآء الجو متعكر شوي مو ذآك الزود !!
لفيت مرآيتي مآلقيت ألآ سيآرة رآشد بس فوآز مـدري وينه !!. . نغزني قلبي وعلى طول فتحت جوآلي وأتصلت ألآ يقول مآفيه شبكه !! . . وقفت ورنيت بوري لـ رآشد عشآن يوقف . . . . . يوم وقف جمب سيآرتي . . أشرت له عشآن ينزل كنت أتوقع بس خوآته معه . . نزل وجلست أتكلم معه



سلطآن : بصرآحه أفضل ننتظر فوآز لآنه مآيدل المزرعه وصعبه نخليه
رآشد : مدري وآلله . . بس خلنآ ننتظره
سلطـآن نآظر الدريشه ولمح ثلآث أزوآل : تدري !! . . خلآص إنت حرك وإنآإ بنتظر لآن معك بنآت
رآشد نآظر بالسياره : أيه وآلله صآدق ومعي بنت الكآيد فشله أخليهم هنآ ويجلسون معنآإ
سلطآن فز قلبه : أجل خلآص روح فيهم وإن شآء الله ألقى فوآز وأذآ طول !! أنإ برجع لهم وأشوف وش فيهم !!
رآشد : عين العقل يلآ أجل أخليك . . ربي يحفظكم



[ جود ]


يآلبييييييييه على سلطـآني حليآن بقوـآإ . . غمضت عيوني وإنآ مو مستوعبه إنه إمس خطبني وصآر لي . . . نآظرت من الشبآك بشويش وأبتسمت وأنآ أشوفه يوم طرآ رآشد بنت الكآيد كيف أبتسم وفز . . لبى هو بسم . . ركب رآشد ويوم حرك . . دعيت له " أستودعتك آلله آلذي لآتضيع ودآئعه "






[ سلطـآن ]


حركوـآ وأنآإ قلبي معلق معآهم عسـآني مآنحرم من جود لبى هي بس . . . لمحت زولهآإ آلي أميزهـ بين كل الأزوآل . . أحس مو مستوعب إنهآ لي !! . . غلآآآآآآآآآآهآ مو طبيعي وربي . . . . نآظرت بـ المسآر المعآكس لـ إتجآه سيآرتهم كود ألمح سيآرة فوآز بس مآبين أببببد !!
ركبت سيآرتي وحركت للرجعه لـ فوآز وأنآ مستودع جود لـ الرب





[ سيآرة عبدالعزيز ]

عبدالعزيز : يلآ هذي هي المزرعه بتصل فيهم يفتحون البآب
إم عبدالعزيز : مآتقصر يآوليدي خلآص عشآن ننآم آللحين ونخلي الخدم يرتبون أغرآض رمضآن
عبدالعزيز : كثر الله خيرك يآآلغآليه
أم عبدالعزيز : هذآ كله خيرك وأنآإ إمك




وصلت سيآرة بدر و رآكآن و عبدالعزيز ورآشد و طلآل بآقي سلطآن و فوآز آلي تأخروآ






[ سيآرة فوآز ]



فوآز ركب السيآرة : أووف وأخيرآ أشتغلت !!
أمل : يلآ حرك تلقآهم قد وصلوآ
شمس : أيه يلآ نعسآنه بقوآ
أمل تخزهآ : بلى من قومة الفجر وش حآجتك ! مرتزه السآعه 2 !!
فوآز لمح سيآرة ولف المرآيآ : هذآ مو جنه سلطـآن ! أمبلى وآلله هو أكيد فقدونآ
شمس بضحكه : يآوآثق هههههههههههههه
ألكل : ههههههههههههههه



سلطآن وقف جمب فوآز

سلطآن : عسى مآشر ؟
فوآز : آلسيآرة طفت علينآ وتو أشتغلت يلآ خخلنآإ نكمل طريق ونروح المزرعه دلني يآمعود !!
سلطآن : يلآ سلآمآت مشيينآإ





رآحوـآ المزرعه وهم متحمسين لـ أجوآءهآإ




[ بالمزرعه ]



أمل و شمس دخلوآ على طول وسلموآ ونآموآ ومآلهم مزآج هذرة الحريم و آلعنود مثلهم



عند البنآت وجمعتهم


عليآء : يوهـ الخبله غلوي تقول بآكر بجي !! مدري وش تحس
جود : خليهآ بتحتفل أنهآ حآمل مع رجآلهآ ههههههههههه
شموخ : ههههههههههههههههه
جود بحيآء وهي تعض على شفتهآ : بنآت بقولكم شيء ؟!
نآظروآ فيهآ شموخ و عليآء : وش ؟
جود : سلطـآن إمس خطبني !
عليآء بفرحه : بذمممممتك !!
شموخ وقفت : وآآآآآآآآآآآآي يعني كلنآإ مخطوبآت ومع بعض " رآحت لهآ ضمتهآ " يآلبيه وآلله مبروك
عليآء نطت عليهآ : أحلاآآآآآآآآآ إم بدر هآه ههههههههههـ فديتك بس مبروك غنآتي
جود بحيآء : وجع شوي شوي لآتتحمسون أخآف تصكوني عين خخخخخخخخخخخخخ
عليآء أبعدت عنهآإ : مآلت على هـ الخشه على وش !! كلنآإ إنخطبنآإ هههههههههههههههه
جود : أممزح حبيبتي



كلموآ سوآلف لين أذن العصر وطلعوآ برآ يلعبون ويتمشون بالمزرعه




[ المغرب ]






عند الرجآل





. . . . . . . . . . .



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية