الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #31


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




يـــــــــــــــــــوم الــــــعرس<<يلآلآ بنات تجهزوا خخخخ

الساعه 4 العصر العرووس طلعت من المشغل وراحت البيت وصاروا يجهزونها الجده على شموخ على علياء والعنود وأم راكان و أمل

ام راكان:الله يحرسك ويحميك بسم الله عليك قـــمـــر
غلا بصوت خفيف:يسلمك ربي
شموخ تمشي بفستانها الأسوود الحرير كان عادي مرره بس هي محليته فستاها طويل أسود الظهر من ورا طالع وحاطه سلسال من ورى ورافعه شعرها روماني ومن ورى أكسسوار شعر بسيط:غلايا ترى رشووود يقول على الساعه 6 بمركم وأخذكم للصاله طيب
غلا:طيب

علياء جالسه على الكنب وتحط مناكير أحمر على لون فستانها الصراخ ضييييق من عند الفخذ واسع وكات من فووق وعادي وشعرها فاتحته مسويه ويفي وطالع حلو على مكياجها الناعم:أمل بالله تعالي سوي يدي اليمين عجزااااااااانه
مشت أمل بفستانها الرايق بلون السيلفر أو الفضي الناعم الطويل له ذيل لورا منثور عليه كريستال كبير شوي بارز فضي غامق ومن عند الصدر عادي لامته كله لفوق روماني وحاطه كريستالات فضيه ناعمه منثوره بشعرها:نعم وش بغيتي أحط لك مناكيير؟؟
علياء:اييه
أمل:طيب
العنود جلست عندهم بفستانها الذهبي الغامق ومايل كثير على العودي قصير تحت الركبه وضييييييق لين الركبه وفيه شغل عند الصدر ناعم والظهر ورى كله مفتوووح ورى بس سبته خفيفه ذهبي شوووار ذهبي لمعته قويه شعرها فكتوريا ماسكته من قدام بكرستالتين ذهبيه شكلها رايق:بنات وأخيرا خلصنا العرووس


(((بيت الكايد))

شمس تمشي بهدوء لغرفتها بعد ماتابعت فلم وخلصته تحت وهي بفستانها"رايقه" فستانها أوف وايت قصير"ماتعرف تمشي بطويل أببد"لعند الركبه وأحزام خصر رمادي فااااتح مايل على الأبيض وكعب خفيف وشعرها المقصص أيمو ناثره فيه شرايط ملونه جميع الألوان بخفيف وهو ويفي مجعد وبس كحل وبلاشر وروج فوشي صااارخ
بدر:يانور
شمس لفت:شمس مو نور؟؟يعني لما لبست فستان ضيعتوني مثلا؟؟؟
بدر سكت مصدوم من الحلا اللي قدامه وهي ترمش بعيونها الخضر الوساع :هااااااااا شمس أيه أيه شمس طيب
شمس أستغربت:وش اللي طيب؟؟وش كنت تبي؟؟
بدر توتر وهي تناظر في عيونه عيونها تدووووخ:هلا لا سلامتك كنت أبيها هي
شمس:رح شفها بغرفتها
بدر:طيب طيب

لفت شمس ودخلت غرفتها وصفقت الباب بعربجيه كالعاده

بدر بصوت مسموع:والله لو وش تسووين ماتتغيرين عربجيه بس طالعه قمر
شمس افتحت الباب:ووووش قلت ؟؟لا يكون سبيت؟؟
بدر:لا أببببببببد أمدح شكلك
شمس بدون أهتمام:أيه عارفه <ورجعت سكرته وقفلته بعد >


((الساعه 8 في الصاله ))


ربشه ودنيا وناس مبسووووووطهـ وناس حااااااااااااااقــــده على عيلة الجاسر وغيره من الناس مجتمعين يشاركون أسعد عروس بالكون
"غـــــــــــلا" وأسعد رجال في العالم"بـــنــدر"

البنات مجتمعا في طاوله وحده وأنواع الضحك والونسه

شمس:يخرب بيتها من قال لها أن شعرها حلووو ذي في أحد يصبغ بنفسجي
أمل:ههههههههههههههههههه أسكتي بس لا يسموعوك والله يقوموا عليك اعرف ذي الأشكل
شمس:الله يستر
علياء:يلآلآلآ بنات قوموا نرقص
جود تمشي بفستانها الأخضر الملكي بأكسسوار خفيف على الصدر ناعم وضيق عادي وشايله كل شعرها ومنزله خصل كان شكلها رايق مرره:سلآلآم بنات يللآلآ قوموا طلبت منها سواها قلبي
شمس ضربت راسها:ياقدمي يامغبره قديييييييمه
جود:أحبها يلآلآ قوموا اللحين بتغني

سواها قلبي يا حبيبي و حبك
ماطاعني و انا عن الحب ناهيه
الظاهر انه ما يبي غير قربك
عاف الجميع و اول الناس راعيه

عليه ما اوصيك لا صار جنبك
صبح عليه بحب و بحب مسيه
نبضه وفا و تضحيه كانه يعجبك
صافي و لكن ما لقى من يصفيه

خلى دروب الكل و اختار دربك
داريه تكفى قد ما فيك داريه
و ابشر بقلب ٍ ما يبي غير قربك
يموت و غير محبتك ما سكن فيه


والبنات أنواع الهبال والرقص

أمل وهي بايعتها :وسوااااااااااااااااااااهااااااااااااااا
شمس تصفق لأمل اللي تبدع:عااااااااشوااا على قلبي عليهم عليهم
العنود وهي ترجع على ورى وتشجع أمل:عليهم أمووووووووووول


رجعوا أماكنهم والكل يتكلم عنهم من سب ومدييييح

جود:متى زفة غلا؟؟
علياء:على الساعه 10
نور وقفت وهي تسمع دقت الغنيه:بنات أعشقها
شموخ:شنو؟؟
نور وهي تمشي بفستانها الاصفر القصير ووسيع وشريطه أبيض تحت الصدر شكلها كيووووت:حبيبي يامحلاه

ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو يا ناس
الله عليه الله
ياويل من زينه ما احلى هدب عينه
كل ما التفت صوبي مجبور ثاني اهواه
لو غيره يحصلي ماغيره وخلي
حسبي عليه حسبي
لو باعني ويلاه
طب ودوا جروحي عمري وبعد روحي
وان قال لي عمري كل العمر يفداه
ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو يا ناس
الله عليه الله

شمس وهي تصفق:أحلاااااا أختي عااااااااااااشت
العنود:عاشت صقيقتي
أمل تناظرها:بالله العنود وش موقعك من الاعراب أنتي وتشجيعك؟؟
العنود:ياسمجك مالك دخل

أمل تمسك شمس:هااااااااااا جاييبه الأغراض وولا لسى
شمس:لا جبتها أفا عليك وأنا وعلياء جاهزات وأول ماتخلص زفة غلا نسويها
أمل:طييييييييييييب....<سكتت شوي> أحس خالتي ام راشد حاظره ؟؟
شمس:اكيييييييييييد حاظره ووش أحس دوريها بين المغترات وتلقيها صدقيني ؟؟
أمل:طيب خلينا نرووح لغلا أخاف خالتي تدخل عليها وتنكد عيشتها؟؟
شمس وهي تاقف:أمممحق أم يلآلآ أمشي لعندها نونسها



((عرس الرجال))

كانت فيه عرضه ورقص وفللهـ

سلطان:الله سامري قوووووم طلولو نرقص
طلال:يلآلآلآ ...<ألتفت للشباب> شبااااااااااااااااااااااب شجعونا

مسكوا السيوف وبدوا رقص على دقة السامري رقصهم كاااااااااان جنااااااااااان بثيابه البيض والشمغ وشكلهم كان جنان بعد

راكان يصفق على الدقه:أحلى ابو بدر أحلى أبو نايف عااااشوا



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




((عرس الرجال))

كانت فيه عرضه ورقص وفللهـ

سلطان:الله سامري قوووووم طلولو نرقص
طلال:يلآلآلآ ...<ألتفت للشباب> شبااااااااااااااااااااااب شجعونا

مسكوا السيوف وبدوا رقص على دقة السامري رقصهم كاااااااااان جنااااااااااان بثيابه البيض والشمغ وشكلهم كان جنان بعد

راكان يصفق على الدقه:أحلى ابو بدر أحلى أبو نايف عااااشوا
عبدالعزيز جاهموهو كاشخ ومضبط السكسوكه ولابس شماغ وثوب أبيض:سلآلآلآلآلآلآلآم أخباركم؟؟
الكل:تمااااااااااااااام
عبد العزيز:هاااااااااااااااااهـ من بيدخل بالزفه غير راكان وطلال وبدر وراشد و سلطان
راكان:وتركي بعد
عبدالعزيز:أيه اكييييييييد تركي مهم يكون معنا أخووهـ
تركي:تسلم يالغالي والله أني حابك
عبد العزيز:تسلم
راشد:طيب علىالساعه 11 الزفه زيييييييين
طلال:والله وطحت بشر عمايلك يابندر ههههههههههههههه
بدر:والله أنك صادق خخخخخخخخخ

((عند البنات))


((في غرفة العرووس))


شمس وهي تشغل المسجل يونسون فيه غلا خخخخخ

علياء:شمس حطي جوبي
شمس:طيب ناويه على دبكه
علياء:هههههههههه ايوه يلآلآ

يروحلك فدوه اللي يزعلك
والله ماعاش اللي يزعلك
يابعد كل عمري تدري
والله يبيع الدنيا لاجلك

علياء ترقص وتهز كتوفها:لبى قلبي ما أحلاني يعل الكل فدوتلي
شمس وهي تدق رقبه وترجع على روى:من كثر الحلى أختك العروووس أحلا منك
شموخ اللي جالسه جنب غلا:أكييييييييييييييد عروسه
غلا عيونها رتوح وتجي من الخوف:بنات وقسك متورتره


اليوم ماعاجبني حالك
سارح ومشغول بالك
بس تريد الصدق والله
زعلك مزين جمالك

العنود دخلت وشافت الدعوه فيها عراقي عشقها:ياااااااااااااااي عراقي
شمس:حاك أعزمك على رقصه خخخخخخ
العنود وهي تنزل كعبها عشان ترقص وهو أصلن يالمها:أخذع رايك


حبيبي مادام انا يمك
لا ولا واحد يهمك
كافي دموع عذبت قلبي
شو تعال الصدر اضمك

شمس وعلياء وهم يقربون من بعض يرقصون عراقي بحركات يدينهم:شمس أحلا علويييييي
العنود وهي تدق اصبع:عاشوا عششوا عليييييييييييهم<<قمر هذا وش يذكرك فيه خخخخ>


نزلن دموعك ياغالي
وانا ما ادري شجرالي
والله لو اشوف اللي مزعلك
الدنيا ماتوقف قبالي

شمس جلست:عشتي ياشمس عشتي
علياء:عشتي وعشعشتي ومليتي العش فريخات خخخخخخخخخخخخخخ
البنات كلهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس:ههههههههههههه أقطع بليسك من وين جايبتها
أمل:هههههههههههههههه حلوه
علياء تستهبل:من أخوانا البريطانيين ههههههههههههههههههه
شمس:تستغبين مع ذا الوجه ووش عرفهم بالعشه ههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الــســاعــهـ 10 الساعه اللي بتمشي فيها أحلى عروس الساعه اللي تحقق حلم البنت اللي حلمته من زمن غمضت عيونها خطبها فتحت عيونها اليله ليلتها ليلة الجلم الودري أو بمعنى أصح الحلم الأحمر الحب اللي كان كله أشوااااااااااااق تفارقوا عن بعض بس ربي كاتب لهم نصيب يعيشوا كل واحد يكمل الثاني أنفتحت البوابه والضواء الهاديه الذهبيه على أجمل أنسانه بطولها وبطول شعرها وبملامح وجهها الناعمه بفستانها الأوف وايت وتسريحه رومانيه بتاج صغير قدام بخطة عيونها بكل أسود سايل وروج أحمر كان شكلها قمة الانوثه وهي ماسكه المسكه الحمرا الكبيره شوي تمشي بهداوه ورواقه وأبتسامه خفيفه بس الأبتسامه تكبر كل ماسمعت صوت الخيل مع الزفه وصوت راشد يجي صدى بداية القصيده دمعت عيونها وهي تسمع القصيده

حياك ربـي يـا ضيـا الحفـل حيـاك
يا غلا منتي مثل باقي الحور
قلوبنـا ترقـص علـى دقـة اخطـاك
و الملـح كلـه والحـلا فيـك منثـور
لك بسمة لامـن بـدت مـن شفايـاك
يجبر بها الخاطر ليـا صـار مكسـور
ولك ضحكـة لا وخـرت عـن ثنايـاك
تسحر غلا قلب ن من العـام مسحـور
ولـك نظـرة لا صوتـت للغـلا جـاك
لو دونـك جبـال ومسافـات وبحـور
اللي مدح لو قال مـا قـال مـا اوفـاك
واللـي تكلـم فيـك مسكيـن مقهـور
و للحاسـد اللـي بالغـرور يتـبـلاك
قولـي طبيعـي كـل مزيـون مغـرور
ما لوم شعـر مـا كمـل فـي مزايـاك
وبيت تعـذر عـن وصايفـك معـذور
و بندر اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقـه ساعـات وايـامـه شـهـور
يفرح بشوفـك يـا الغـلا و يتحـراك
فرحة ربيـع بآخـر الوسـم ممطـور
له قلب ما يـدري وش الحـب لـولاك
وله عين يغنيها وجـودك عـن النـور
يفـداك يـا سيـد المزاييـن يـفـداك
قلـب تعلـق فيـك مـا رد لـه شـور
وجـده علـى حطـة يمينـه بيمنـاك
وجد الضرير اللي يبـي شوفـة النـور
عسا بندر يقضي العمر ويـاك
يا غلا في بيت بالحب مغمور


زادة أبتسامتها وهي رافعه راسها وبان حنكها الحاد ورسمته الحلوه نزلت راسها وهي تنزل مع الدرج بشويش وتاقف كل شوي تلتقط كم صوره بأبتسامه هاديه وصلت لتحت وهي قلبها يدق بسرعه جنونيه أخذت نفس عميق وهي تمشي على السجاد الأحمر بهدوء وهي منزله راسها وترفعه كل شوي وصلت للكوشه عباره عن كرسيين مثل العصر الروماني القديييم كانوا بالأحمر والذهبي حالهم حال العصر الروماني القديم جلست ورزة ظهرها ورجعت على روى تريح عمرها
أبتسمت لـعنود اللي ترقص قدامها وتهز بخصرها على دقة الاغنيه

قوم درجني وامش قدامي
لاتخاف من هلي ولا عمامي
لو تشوف الدقه حدر لثامي
كان انهبلت وصابتك جنيه
قوم درجني يابو باكوره
هنيال قلبك مااطوفه تنوره
ان كان مامريتلك معذوره
هلي وعمامي مبيتين النيه
قوم درجني ولا تخليني
بنار هجرك ياحلو تكويني
ان كان مامريتلك ياعيني
هلي وعمامي مبيتين النيه

والبنات جنب غلا ويصفقون لها هي وجود اللي يرقصون عراقي

شموخ وقفت لما جاها تيلفون من أبوها

شموخ:هلا أبوي أمرني؟؟
عبدالعزيز:شيمو قلبي ألبسي عباتك وتعالي أبيك برى شوي؟؟ماشفتك اليوم وأبي اشوف بنتي كيف صايره
شموخ:طيب يبى ثواني

سكرت وأخذت عبايتها ومشت وهي منزلهة الطرحه على أكتافها والعبايه ناسفتها على يدها يعني لسى مالبستها طلعت برى وسكرت الباب
نزلت راسها وهي تلبس عبايتها رفعت عيونها على فتحت باب الحرييم ورفعت عيونها وأبتسمت

شموخ:هلا أمولهـ
أمل وهي ترتكي على الباب:هلا فيك
شموخ:وش فيك؟؟
أمل:سلامتك بس أبي أكلم تيلفون على خالتي أحسها حاظره العرس
شموخ:ام رشوود؟؟؟
أمل:أيه

دخل وهو يسمع صوت بنته بس لمح وحده عذبته ليالي وهذا هو منزمان مادق قلبه لأحد غير زوجته أمل الله يرحمها رجع على ورى وهو يتنهد لازم يتحرك ويكلم شموخ عنها نادى بعالي الصوت:شموخ
أمل:هذا أبوك عزوز

دق قلبه بقووه وهو يسمع الدلع حقه حلف عقب اليوم محد يقول عزوز غيرها وأذا قالوا عزوز ماراح يرد ضحك على نفسه يحس أنه مراهق بس هي اللي رجعت له شبابه بضحكتها ووبعيونها الوساع السود

شموخ:دقايق أمول أبوي يبي يشوف كشختي
أمل وهي تضحك: ههههههههههه ما أوصيك طولي لأني بكلم تيلفوون
شموخ:ههههههههههههههههههه يالجاحده

شموخ:هلا والله بأبوي
عبدالعزيز وهو يسحبها ويبوسها بقوووه:هلا فأغلى بنت بالعالم
شموخ أستحت:تسلم وهي تفتح العبايه وتدور:وووش رايك
عبدالعزيز ناظر بنته باعجاب:لبى قلبك كلك حلا

عبدالعزيز اللي كان معطي ظهره للباب اللي دخل منه .....وشموخ مقابلته عبدالعزيز سرح في تفكيره وهو يسمع كعبها رايحه جايه وباين بتوتر....أنفتح الباب اللي وراه بهدوء وتعلقت عيونهم ببعض حط يده على قلبه لا أرادييين وهي قلبها صارت دقاته جنونيه من حركته وهو يحط يده على قلبه ويتنهد معقوله يميل لها ولا بس حركات نزلت عيونها تحت وأخذت عباتها وباست أبوها

شموخ ووجهها احمر:أشفوك بابا

طلع بهدوء كعادته قبل لايشوفه عبدالعزيز ويفهم غلط ودق على أخته العنود وقالها خلاص لاتجين ووقف عند باب الصاله ودق على عبد العزيز وقاله يجي يبيه ضروري لأنهم بيجهزون بندر لدخلته


رجعت لأمل وهي وجهها أحممممممممر ويدها على قلبها

أمل تخرعت:بسم الله علك وش فيك؟؟؟
شموخ:والله مدري ....بعدين أقول لك طيب
أمل:طيب
شموخ:أيه تنامين عندي اليوم لأني من جد محتاج هلك
أمل:طيب خلاص عادي


دخلوا وأخذوا للصاله وجلسوا مع البنات


شمس تغمز لأمل وعلياء:يلآلآ بنات يلا
علياء:يلا مشينا
امل:مستعديييين ولا بس ارووح أنا
شمس:لا وش انتي أنا أبي ارووح
علياء وهي تناظر يدها:يوووووهـ مايمديني امسح المناكييير
أمل:علياء أحسك بتخافين خليك جالسه دامك حاطه مناكييير وأنا وشمس بنسوويها يلآلآ لا تعلمين البنات
علياء:حساااااااااااااااافه طيب خلاص ماراح أعلم

طلعوا شمس وأمل للغرف وبدوا يشتغلووون



الـــســـاعــهـ 11 وقتها لحظه الشوق يروى لحظة العيون الناسعه تلاقى "بندر وغلا" أسمين أنربطوا ببعض من سن المراهقه والله جمعهم اللحين
الدنيا بعيون بندر صغيره مافيها ألا غلا وهو يناظروون بعض ....ناظر مكان الكراسي اللي بيجلس فيها جنب زوجته آآآآآآآهـ زوجتك يابندر من قدك ياغلا بندر لك ومن قدك يا بندر غلا لك

أنفتح الباب وبالمقدمه بندر وعبد العزيز وراشد وراكان وباقي الشباب ورى متجهزييين للصرقعه على أصووووووووولها

الأغنيه سريعه طق أول شيء ...............................

ومشوا لين وصلوا بندر ورجعوا لنص الصاله وبدا صت الطقاقه


يادار لاهنتي ولا هان راعيك ..

ولا هان شعب كرمو راية الدين ..

حب وكرامة دارنا اليوم نحميك ..

ونروي ترابك من دمانا نباهيك ..

حنى لأبو فارس دروع لأراضية .."بندر"


حنى إذا صاح المنادي نلبية



وبدا الرقص وأنواع الأستهبال طلال اللي دق اللثمه وصار يرقص هو وبدر وسلطان رافع أكمامه ومشمر ويصفق لهم مثل صفقت رابح صقر(*_^)<<خخخخخخخخخ
راكان منزل عقاله ورافعه فوق يشجعهم وعبد العزيز و راشد فوق عند بندر يرقصون له


في مكان بالصاله بس بعيد عنهم ثنيتن يمسحوون المكايج بسرعه جنونيه وهن لابسات ثياب رجاله وشمغ وراهم لسى مالبسوهم

أمل تلثمت بالشماغ:هاااااااااااا كذا أوكي
شمس وهي تعدل لثمتها:يووووووووه أي بس أنا بيفظحني عيوني الخضر
امل:لا حنا بس نطيب خاطرنا عند الباب بس هههههههههههههه
شمس:طيب يلا نطلع أنا قايله لها تحط لنا مرحبا بفدوم خلي
أمل:يلآلآلآ


طلعوا وراحوا عند الباب داخل عند الحريم والثياب كانت واسعه عشان مايبن شيء

وغنت الطقاقه

المهلي
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي
يالله حيوه حيو زوله
حيو في درب النشامة
عيني وقلبي وقفو له
ينثر الورد لزرامه
مرحبا بلي نصاني
ومن غلاتي لي تعنى
اشهد ان من لفاني
اسفهـ للقلب وغنى
سعدي يوم بشروني
ان بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
مرحبا بقدوم خلي
يوم جاني في محلي
ياهلا والفين سهلا
والمهلي مايولي

والبنات طربانات قدام الباب ومحد معطيهم وجهه أهم شيء يسووون اللي في بالهم ويستهبلن شمس ماسكه الثوب من قدام عشان يطلع ضيق من ورى تهز شكلها كان غلط ومشكوك فيها بس اخر همها وأمل منزله العقال ومصدقه مره أنها رجال وترقص فيه مع شمس
شمس طلعت جوالها وأرسلت رساله لعلياء تطلب لهم دبكه يبون يرقصونها مع بعض وراحت علياء للطقاقه وطلبته منها

وغنت علواه

علواه علواه يعود على قلبي ولفي
مهو غايتي وعمري وليفي
شو نفعه قلب مافي ولفي
كانه حجر تاكي على التراب

وعلواه نرجع مثل ما كنا
وعلواه زورك وتيجي لعنا

بيك يستقبلي وامك تدللني
دخيلك طفيلي قلبي دوبتني الآآآآه

ايدي يا ما اشتاقوا لأيديكي
وعيني يا ما حنو لعينيكي

جسمي دايب بثيابي وعايش على اعصابي
شيليني من عذابي وهنيني علوّاه

شو كنتي تيجي لعندي سرقة
تحكيلي شو مشتاقة ومحترقة
شو اللي غير احوالك آخذ عقلك جمالك
ما بخطر على بالك وحبك كيف بنساه

شمس تهز كتوفها وهي ماسكه أمل مع يدها يرقصون دبكه وأنواع الأستهبال والنقز

عند الشباب
سلطان وبدر وراكان و طلال وتركي ماسكين بعض يرقصون دبكه سلطان منزل الشماغ والطاقيه وشعره الأسود الطويل لرقبته باين وهو خبير بالدبكات وكان مترأسها بالمسباح شكلهم مع بعض جنااااااااااااااااااان<<"قمر هامتي وش يذكركم فيه(*_^)>>
طلال أخذ مسباح وجاء بوسط العيال وصار يرقص فيه وجاء سلطان ومسك أيدينه الثنيتين وصاروا يرقصون شامي مع بعض"هذي رقصه شاميه أذا تعرفونها" وأنوااااااااااااااع الوناسه
طلال لف على بدر وغمز يعني وقت الأحراج(*_^):يلآلآ
بدر: يلآلآ

راحوا فوق عند الكوشهه عند بندر اللي واقف للحين مع عزوز وراشد والأغنيه للحين قايمه يقوم طلال ويهمس لبندر:يلآلآ جاء وقت الأاحراج
بندر:أعلى مافي خيلك أركبه
طلال ناظر بدر يعني يلااا:يلآلآ
بدر مسك طرف بشت بندر الأسود من تحت وطلال الطرف الثاني وصاروا يرقصون فيه أشكالهم قمه في الأستهبااااااااااال

راشد اللي كان محط أنظار الجميع بطوله وبعرضه وهو يرقص بعقاله على خفيف الكل خاق عليه وحاسده على جماله الغرييييييييييييب والعبد العزيز بعد ولد أخوه كان محط الأنظار عقب ولد أخوه الجمييييييييل

بندر يهمس:الله يفضحكم ليتني ما تحديت
طلال وهو يلعب بالبشت مثل المسباح:قدها صح قووووول أيه
بندر:حرام عليك أنا معرس أرجمني أييييييييه

هدوه وهم يضحكون وطلعوا العيال وطلعوا شمس وأمل اللي أرضوا أنفسهم وراحوا يعيدوا يحطوا مكياج ناعم ويغيروا فساتينهم عشان تناسب المكياج الثاني

علياء اللي خاقه على طلال بقوووه:يالبيه وقسم يجنن طلووول
العنود وهي تسمع بنات العالي وراها:شفتي ولد الجاسر والجاسم يااااااااااااااااااي خقه وقسم

العنود تعرفهم عز المعرفه بس تركههههم بقوووه والغيره أشتغلت عندها على أخوانها وأخو علياء

العنود لفت عليهم ومسكت علياء معها لأنها عارفه علاء لو سمعت أحد يمدح طلال بتغار عليه وتاكلهم بلسانها:حبايبي وش رايكم بأخواني وأخوها
أسماء:خقه وقسم يجننونوا ولا طلال عليه هز
علياء بغيره واضحه:أقوول يالمعصقله ورا ماتسكتي لا أعطيك واحد يعدل خشتك
ريم:يااااااااااااااااااااااااااااااااي عربجيه
علياء:نعععععععععععععععم كلي تبن لا أطردك اللحين
أسماء:يلا فارقي
علياء ابتسمت بخبث:طيب ثواني بس وراجعه


كانوا البنات ذو لورا راحت علياء نادت شمس وأمل عشان يفزعووون معها ورجعت مع أمل علبة مويه

أمل بعصبيه مصطنعه فيها ضحكه:أي وحده علوووووي؟؟
أسماء :لايكون بتخرعيني بذي العربجيه الثانيه وولا البويه اللي جمبها
شمس:نعم نعم نعم ؟؟وش ذي بويه وين أصرفها أي بنك
أمل وهي تفتح المويه وتشرب شوي وهي تكلم أسمماء:هيه أنتي ياحلوه<لفت أسماء وأمل غمزت لها(*_^) وكتته بوجها> هههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

وعلى طوووول نحاشوا شمس وامل وعلياء والعنود لفوق الغرفه اللي كانت فيها غلا

العنود:هههههههههههههههههههههه ضحكتوني بس والله خايفه يعلمون أحد كبير
شمس:ايه يمدحون الخوف لا حبيبتي عادي بننكر كالعاده هههههههههههههههه


أنفتح البوفيه وراح الكل تعشى وبقى ناس شوي مو كثيييييير

البنات على طاوله وحده وفي كرسي فاضي

شمس وهي تأشر لأمل:أمل بالله عطيني السلطه اللي عندك؟؟
أمل بدلآلآخه أمسكت الصحن ودفته على شمس بس جاء بطريق الكرسي الفاضي وأنكت عليه صحنين مو صحن: ههههههههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل وهي تاقف وتروح للكرسي وتدخله داخل الطاوله:ترى ماسوينا شيء وولا ندري عن شيء زيييييييييييييييييييييين هههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه


طلعوا من البوفيه ولموا أغراضهم وطلعوا لبيوتهم

((أمل وشموخ مع عبد العزيز في السياره لان أمل بتنام عندهم))

أنتهاء البارت 32



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #33


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




طلعوا من البوفيه ولموا أغراضهم وطلعوا لبيوتهم

((أمل وشموخ مع عبد العزيز في السياره لان أمل بتنام عندهم))

((في السياره))

عبدالعزيز:هاااهـ عسى عرس الحريم كويس؟؟
شموخ:ياااااااااااااااااي جنان والله ووناسه وهبال وفله
عبدالعزيز:الحمدلله ...أمل أممك ماجات؟؟
أمل:لا والله ماجات بس أنا وجدي وأنت عارف
عبدالعزيز:لاحول ولاقوة ألا بالله
أمل:وش نسوي ياأبو شموخ أنت عارف خالتي و........
عبدالعزيز قاطعها:ماقلنا شيء بس حرام عرس بنتها؟؟
أمل:الشكوى لله
شموخ:أيوه ووش رايك نتصل على علياء تجينا؟؟
أمل:لا فشله من يجلس عند جدتي أنا ترا جيت عشانك بس؟
شموخ:تسلمين مع أن كان ودي نجلس مع بعض كلنا
أمل:لا ماعليك كلنا بنكون مع بعض وبجلس معكم أسبوعين
شموخ:جد ؟؟
أمل:أي والله جدي يقوله الله يخليه لي

عبد العزيز مركز مع مخارج حروفها وكيف تنطقها بهدوء وركاده وكل كلمه تنطقها تذوب عبدالعزيز ويحس أنها منبع الذوق مايدري ليه ؟؟
بس يحس بذرابتها وهداوتها"أيه هين"وهو بنفسه يقول أذا قالوا من منبع الذوق قال أمل تعجبه وداخله مزاجه بقوووهـ بعد ذي السنين اللي جلسها بدون مره تلبيه وتسعده حس أنها تناسبه بكل شيء وبس خلاص القرار أعتمد بكره بيحكي مع شموخ وينتهي الموضوع بس القرار الاول والأخير يرجع لراي بنته وش موقفها يارب


((في سيارة راكان))

طلال قدام وأمه والعنود ورى وراكان يسووق

طلال يتميلح عند أمهأيوه يمه من أعجبك مانويتي خطابه من هنا وولا هناك؟؟
أم راكان رفعت خشمها:والله حريمكم مختارتهم من زمان ومايحتاج أناظر غيرهن لأنهم الحلى كله
طلال:ميييييييييييييييييييين؟؟
راكان:يعني تستعبط .....؟؟ أنت بخطب لك بعد بكره بس أصبر
طلال:لا أنا عارف حرمتي أنت منوو؟؟
راكان عكس مرايته لأمه يناظر بها:جاوبي يالغاليه؟؟؟
أم راكان:أسماء العالي
العنود:وووووووووووووووووووووووع مغروره
راكان:أعذريني يمه بس من ذي العايله مابي والله رجاجيلهم موب رياجيل وقسم
أم راكان:ههههههههههههههههه وش فيكم مهبوله أخطب لولدي الكبير وحده بزر دلوعه ...أنا ماأبي ألا وحده سنعه ماعليها كلآلآم
راكان:وهذا الكلآم الزيييين بس وينها؟؟
أم راكان:والله عندي بس .......... الصببر زين؟؟
العنود:بنشوف زوجة راكان كيف بتكووون ؟؟
طلال:لاولله زوجتي مو ماليه عينك مع ذا الخشه
العنود:زوجتك على العين وفوق الراس
راكان:بس أنا زوجتي غير خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طلال:خخخخخخخخخخخخخ الله يرزقك بالمره السنعه
أم راكان:أميييييييييييييين


((في بيت راشد))


علياء قالبتها مناحه وأنواع البكاء على سريرها ماتخيل أببببببببببببد أنه أختها راحت وتزوجت خلآلآص توأمها نظر عيونها روحهـا راحت ماعاد لها باللبيت شيء أبد بس الواقع يقول شيء غير أن أختها تزوجت وماعاد لها غير جدتها وراشد

"علياء" يارب وش ذا بجلس كذا بدون غلا مستحيييييييييل والله بكم ساعه أشتقت لها ياقلبي عليها خليني بتصل عليها لحظه ووش تتصلين اليوم عرسها وهي اللحين مع زوجها ....آآآآآآآآآآه شكل مافي أمل أبد أنها ترجع وبعدين ياعلاء خلآص أرضي غلا تزوجت وراحت أفهمي نزلت ملابسي ودخلت فراشي وليما اللحين الدمووع تنزل وبقووووه بعد أبد ماني متخيله شكلي بدون توأمي أو حتى البيت بدونها للآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ وبعدين الرياض بكبرها راح تتركها ياربي أوووووووووووووف


((في بيت الكايد))

شمس بعد مانزلت ملابسها ومسحت مكياجها باقي بس الكحل اللي مزين عيونها وطالع حلو مع أنه بقايا مكياج بس جنان على عيونها الناعسه الخضر وبشرتها البيضاء وأنفها الصغير الحاد كل شيء في ملامحها عجيييييييييب وناعم بس الشخصيه عكس تمام

متربعه على الكنب والبوب كورن بحضنها وهي تو طالعه من الحمام ماخذه شاور وشعرها القصير مزعجها كل شوي يتناثر على وجهها الدائري
مشى بشويش وهو يتأمل ملامحها رسمه رسمه أنفها عيونها فمها يحبها بيكرهها شلون جت أسألوا قلبه مد يده للبوب كوورن اللي بحضنها وأخذ منه وقفت معصبه وتخصرت

شمس وهي تخوصر:لا والله من سمحلك؟
بدر وهو يمد يده وياخذ ومطنش: زد عليه الجور قلبي وأجرحه *** هات ما عندك من أنواع العذاب

عذبه لا طاب خاطرك أذبحه *** أقتل بقلبي زهر حلم الشباب

شمس:هييييييييييييييييييييييييييييه أسمعني يارجل
بدر لف عليها:سمي طال عمرك
شمس سكتت شوي وجلست:لا ولا شيء كمل


"شمس"يوووووووووه ليه سكتي كان هزئتي ولا عرفتي ؟أنه على حق أنطميتي مالت على ذا الوجهه أقووووم انام أحسن

شمس بنرفزه:تصبح علىخير
بدر:وأنتي من أهله

مشت شمس وطلعت لغرفتها وسكرت الباب ونامت من التعب حق العرس أنهد حيلها


"بدر"لبى عيونها لبى قلبها والله أكرهها وأحبها ياربي أنا وش فيني الحمدلله والشكر ماألومها لما راحت هخخخخخخخخ خلنني أطلع أنام بس تعبااااااااااااااااااااااااان


طلعت لغرفتي ونمت بسابع نومه

((في بيت عبدالعزيز))

أمل طلعت من الحمام بعد شاور بارد هدت فيه اعصابها ونشطها شوي ودخلت بعدها شموخ للحممام تعبانات ويبون يتنشطون وراهم سالفه

بدلت ملابسها وطلعت المطبخ وهي لابسه جلابيه واسعه وحاطه الطرحه عليها عشان عزوز ولبسها ساتر وعادي عزوز بالنسبه لها ولد عمها

أشربت كوب كافي تصحصح فيه وراها سوالف ماراح تخلص لين يطلع الصباح خخخخخخخخ

عبدالعزيز:أمل وين شموخ؟؟
أمل وهي ماسكه الطرحه بطريقة لثمه:تاخذ شاور ماراح تتطول بتجي أن شاء الله
عبدالعزيز:أها طيب خلاص ترا أنا بالصاله مو تتركوني تجون تسولفون
أمل:ان شاء الله


طلع للدوانيه وجلس فيها

أمل وهي تقلده:تجوون تسولفون هههههههههههههههههههههههه فاصل
شموخ:وشو؟؟
أمل:أبد سلآمتك بس أسولف مع نفسي
شموخ سوت لها كوب وجلست قبال التلفاز:تعالي أجلسي
أمل جلست ومعها كوبها:أممممممممممممممم......
شموخ:عندك شيء تبين تقولينه؟؟
أمل:أيه بس بس مدري كيف بقوله......
شموخ:لا عادي تكلمي
أمل:ترا البنات مادروا
شموخ:يووووووهـ عن أيييش؟


مشى بهدوووء وهو واقف توه بيهمس بأسم بنته بيكلمها بالموضوع ألا وهو يسمع كلمه ماتمنى يسمعها

أمل وهي منزله راسها:أنا أنخطبت لتركي ووافقت
شموخ صرخت:واااااااااااااااااااااااااااااااو أحلفي
عبدالعزيز بصوت جامد:يابنات
شموخ وعلياء مع بعض:لـــبــيــهـ


"عبدالعزيز"وقسم واللي خلق عيونها قمة الذوووووووووووق ومنبعه بعد آآآآهـ الله المستعان غمضت عيوني وأنا أكرر"لبيهـ"لبيهـ"لبيهـ" والله غييييييييير منك ومن شموخ بس ...................

لبيه ياللي وحدك ان قلت لبيه
يذبحني لبيهك ويذبحني الصوت
وإن طاح قلبي ميتن فيك خليه
ياحي قلبن طاح وياحيه الموت !!
" " "
ماقلت أحبك لجل وقتي أسليه
لا والذي نجّا نبيّه من الحوت
والحب لو هو سر وأقدر أخبيه
ماقلت أحبك حتى وشفاتي سكوت !!
" " "
لي ناظر(ن) ماغير شخصك يمليه
كنك دواي وشوفتك طب منعوت
وأن ضاق بالي أذكر اسمك واغنيه
وأتخيلك عل وعسى طيفك يفوت !!
" " "
أهواك وهمي كيف قلبك أهنيه
من كثر ما أسمك في هالقلب منحوت
حتى الخطأ لو جاني منك أمشيه
وأن ما مشا أخلق له أعذار وثبوت !!
" " "
وش الذي يخطر في بالك وأسويه
لو حتى في وسط البحر أبني بيوت
ياللي البحر لو جا في بالك تحليه
مريت صوبه وأمتلى سكر وتوت !!
" " "
ولبيه ياللي لو طلبني ألبيه
للعاصمه حافي ولو دربه خبوت
لين أندهك (أمل) وتردين لبيه
وأطيح من طولي ويهدني الصوت

وقسم حبيتك بس الشكوى لربي

عبدالعزيز:أحم أحم

دخل وجلس قبالهم وهو مبتسم

عبدالعزيز:يلآ ماودكم تناموون
أمل وقفت:ألا والله أنا طالعه
شموخ:لا بجلس شوي مع أبوي
أمل:تصبحون على خيييييييييييييير
الكل:وانتي من أهله

عبدالعزيز سحب نفس طوييييييييييييييييييل وفضى صدره وهو يفكر بعمق اللي بيسويه صح وولا يسكت ؟لا لا بقووول خلااااص

عبدالعزيز:شيمو أنا بتزوووج!!
شموخ اللي أنصدمت صدمه قويه وأطرافها أنشلت:أأأا..أأ.و
عبدالعزيز:ياشموخ هذا حقي وأبي أشوف حرمه تسنعني وترعاني وكذا؟
شموخ:لا بس ..أأأ.....أنا موافقه أكيد وبدون كلام بس الصدمه سكتتني شوي
عبدالعزيز أبتسم وجلس:طيب أبسألك من أم شعر عنابي ..اللي ...؟
شموخ:ملاك البدر والله تصلح لك يا أبوي
عبدالعزيز:ياعين أبوي أنا بس والله مدري ...وش رايك أنت؟؟
شموخ:والله حلووه وماعليها قاصر بس.......
عبدالعزيز بترقب:بس؟!!
شموخ:مغرووووووووووووره
عبدالعزيز:أكسر خشمها ماعليك
شموخ:خلاص كلم جدتي وعني أنا موافقه وأنت توك اأبوي شاب وماعليك قاصر وأنت بس أشر وأن شاء الله مايصير ألا اللي يرضيك
عبدالعزيز وقف وحبها علىراسها:الله يرضى عليك يابنيتي ويسترك ويحميك ...يلآ أنا بروح أنام
شموخ:تصبح على خير
عبدالعزيز:وأنتي من أهله



((يــــــــــــــــوم جـــــديـــــــــد))


الساعه 4 العصر شموخ وأمل و علياء جالسين سوالف وضحك

أمل:بنات وش رايكم نطلع الملاهي اليوم المساء
علياء:والله فكره من زمان ماهبلنا وأستانسنا
شموخ:لا خلوها يوم ثاني بكره
أمل:طيب أن شاء الله

((بيت الكايد))


شمس وهي تكلم جوال:عنووووووودووووووه وصمخ من تكلمين؟؟
العنود اللي على السماعه:لا بس أخوي يستعبط علي
شمس:طيب باي
العنود:بايات

نور:يوووووووووووووووه أبفهم ليه كل واحد بحاله بذا البيت خلونا نجتمع ونتقهوى مع بعض
جود:مالك أمل أببببببببببببببد
شمس:ههههههههههههههههه صادقه جود
نور:وووووووووف يعني أصعد فوق مع ذا الوجه
جود:أحسن لك ونصيحه لاترجعي
نور::أوووف ..اوووووف


((في بيت الجاسم))


راكان وهو يكلم نفسه:آآآآهـ لبى الأسود عليها


طلال وهو لاف لجهة العنود ومقابلها:أيوه ووش لابسه؟
العنود:يوووووووووووه أستح على وجهك عقب ماصارت زوجتك وولا تحلك كيف تبيني أوصفها؟؟
طلال:أووووووووف خلاص بكره بخطبها يالدبه
العنود:لا باقي ليما توافق خخخخخخخخخخخخخخخخ
طلال جاء بيتكلم بس أنتبه في راكان وكيف يكلم نفسه وهو يهذي بقصيده مو مرتبه وهو مغمض:شوفي أخوك
العنود لفت عليه وتسمع القصيد وكيف شكل البنت ومدري أيش:ههههههههههههههههههههه
راكان فتح عيونه على الخفيف:طالبكم لا تقولون أنكم تضحكون علي لأن يقوم عليكم بالعقال
العنود بأستنكار:حنا ننتطنز عليك أعوووذ بالله من قاله أبد حشى ماتكلمنا فيك أبد
طلال:وصادقه وخيتي أبد ماشفناك وأنت تهذري بقصيد أبببببببد
راكان يرمي عليه الكوشيه:اقوووول تلايط بس يلا
طلال وقف:أيه طيب من عيوني كم رجال عندنا 2 واحد أنا وواحد أنت
راكان:يقالك جايب شيء جديد يعني
طلال:أي والله أنا وش قلت
راكان:برااااااااااااااااااااااا
طلال:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب


أنتهاء البارت33



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #34


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت33

((في بيت البدر))


ملاك تمشي بالشورت الأبيض والبدي الأحمر ومعها بيدها شيبس ليز وجلست قدام التي في وحطت رجل على رجل وقبالها سلطان

ملاك بغرور:يعني عرسهم كان حلوو؟
سلطان:الله يفضحك فشلتينا ما أحد حضر من حريمنا أبد
ملاك:والله مو أنا اللي أحضر عرس ذا الأشكال أنا مستواايي أرقى
سلطان:الله والمستوى عاد <وقف معصب>أنتي تعرفين من العروس ؟؟!العروس غلا الجاسر..الجاسر ياهبله
ملاك:بغرور:وخيييييير ياطير الجاسر عيله لا راحوا وولا جوو
سلطان:الجاسر ذووووول أحسن منك يالغبيه
ملاك وقفت بعصبيه وتحدي:أنا مافي أحد أحسن مني فاااااااااااااااااااااااهم ولاتعيد ذي الكلمه
سلطان:والله أحسسسسسن منك بمليووووون مره صدقيني كفايه بناتهم أدب
ملاك رمت الليز على الأرض:ووووش قصدك أني قليلة أدب؟؟
سلطان رفع حاجبه بأستهزاء وأبتسم أبتسامه مايله:قلتيها قليلة أدب
ملاك:أوووووووووووووووف والله أنك فاضي
سلطان:فاضي وطاحت بيده خبله وناسه هههههههههههههههههه
ملاك:ماخبل ألا أنت
سلطان:أستغفر الله العقل نعمه والله يلآ سلآلآلآلآلآم
ملال تكتفت:أحلف بس تقلع بس تقلع
سلطان:كلي تبن لا يجيك كف يعدل خشتك يالخبله
ملاك تناظر فيه بخوف لانها عارفه بيسويها لفت عنه بغرور وجلست:أوووووف



((بيت الجاسر))


علياء جالسه قبال راشد ويتقهوون:أيوه رشوود وش أخبار العرس حق الرجال؟
راشد:والله الحمدلله عرس ماعليه كلام حلوو
علياء وهي تصفق بحماس:أوووووووووووووووووه رشووووووووود رقصك جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
راشد خزها :وش رقصه ترا كله رفعت العقال؟
علياء تفشلت ونزلت أيدينها اللي رافعتهم تصفق حماس:أها ادري بس حلو عليك
راشد:أيه بالحيل تستعبطين أنتي؟؟
علياء:خلاص فضها سيره
راشد وقف:يلآ أنا طالع دوانيتنا
علياء:ماتشووف شر


((في بيت الكايد))

شمس هي تمشي ودندن:عزااااااااااااااهـ ياقلب من الهم عزااااااااااااااهـ من يواسي
بدر وهو نازل مع الدرج يقهرها:دمعتي قال حيره وشلون خيره بعد فرقاه لاتقووول خيره خيبه كبيره
شمس وهي تصفق:ياللي تواسيني كلامك حفضنااااااااااه أنا أبغى منك خدميتنن صغيره
بدر نسى الكلمات:ووو....نسيت الكلمات هههههههههههههههههههههه
شمس:هههههههههههههههههههه خسران من تحداني صدقني
بدر بهدوووء:وأنا أشهد
شمس خافت من هدووءه وسكتت شوي:يلآ باي
بدر:سلآم


((في بيت عبد العزيز))


أمل منسدحه على سرير شموخ:شيمو ؟
شموخ اللي قدام التسريحه:هممممممم
أمل:ووش رايك بتركي تتوقعين موافقتي صح وولا؟
شموخ:بصراحه ماعليه كلام رزه بس مدري أخلاق وشخص أحسه طرطور يمشي على رايي الغير
امل:صادقه بس أنا أخذته تحد باين رخمه وبخليه رجال
شموخ لفت عليها:لا والله من جدك؟
أمل:وقسم؟
شموخ:هبله ؟؟
أمل:لا أستهبل أي واقسم؟
شموخ:لا من جد تتكلمين
أمل:والله
شموخ:كش علييييييييييييك يالبطه غيره عشرين
أمل وقفت:والله ياشيمو مدري بس الحمدلله خلاص أنا وافقت
شموخ:غبيه
أمل:ماعليك زود
شموخ ببلاهه:مشكووورهـ
أمل:هههههههههههههههههههههههههههههه


الساعه 10 بالليل

((في دوانية راشد))

عبدالعزيز:هلا بندر
بندر:هلا فيك
راشد:هلا والله بالنسيب ووش أخبارك؟
بندر:والله الأخبار تسرك يالغالي
راشد:الحمدلله
عبدالعزيز:الحمدلله عسى غلا معك؟
بندر:أيه دخلت داخل
راشد:ياحيى الله من جانا والله

((عند البنات))

عندهم العنود عشان غلا بتجيهم

غلا:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم بناااااااااااااات
علياء على طوول نطت تضمها:لك وحشه يالبطه
غلا:أنا البطه يالدبه
العنود:جايبه شيء جديد
شموخ:ماهو كلهم نفس الشيء
أمل:أدري عنها هههههههههههههههههههههه
غلا:بناااااااااااات لكم وحشه أمس والله
أمل:والله حتى أنتي بغيت الحقكم للفندق خهخخخخخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
غلا:والله كان كفخك بندر
أمل:ليه أن شاء الله...هذا أذا ما أنا اللي سدحته وطحت فيه تكفخ خخخخخخخخخخ
غلا:حدك؟؟
علياء:أحلى تدافع
العنود:أكشخ صرنا نعرف ندافع بعد

((في الدوانيه))


راشد:أعذروني بروح أشوف غلا وراجع
بندر:أذنك معك
عبدالعزيز:أخذ راحتك


مشى راشد للباب مدخل البيت وشاف شيء ألهمه من جد بطولها ولا بعيونها لا لا لا عيونها بس وقف شوي ورى الجدار ينتظرها تروح وشايف علياء معها تسولف

علياء:لبى الطول لبى الرزه لبى كلك
العنود:حراااااااااااام عليك مازين فيني ألا عيوني
علياء:ههههههههههههههههه يلا باي
العنود:باي ياقلبي

طلعت العنود ودخل راشد ونادى على غلا ودخلوا غرفته


الساعه 2 في الليل

البيت هدوووووء والكل نايم جالس يفكر بعيونها

العنود:الزين فيني عيوني

صدى صوتها يجنن تنفس وقدامه الدفتر حق القصايد عشان ماينساها
وقد سمع صوتها بس مايتذكر أبد والطول كمان مو غريب شك أنها عنود بس قال بكيفها

مسك القلم وهو يجمع الأبيات اللي طرت له ويرتب القافيه

وكتب بيد سريعه وهو مايعرف منهي

أغليه بس مدري شلون لا تسألوني
الحب من ربي يجي ماله اسباب
شوفوه بعيوني قبل تعذلوني
شوفوا حبيبي ماهو مثل الأحباب
مافيه مثله بالبشر صدقوني
مزيون متواضع وطيب وجذاب
وأذا مدحته قال لا تمدحوني
ماني من اللي يستحقون الأعجاب
تقول الزين فيني عيووني
وقول أنا هذا بلا أبوك يا عقاب

نزل القلم وسكر الدفتر ونام وهو راضي عن اللي كتبه


((يـــــــــــــــوم جديد))

الساعه 6 المغرب البنات يتجهزون بيطلعون للملاهي الحكير



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #35


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الــــــبــــــــارت 34

((يـــــــــــــــوم جديد))

الساعه 6 المغرب البنات يتجهزون بيطلعون للملاهي الحكير

((في بيت الكايد))

شمس:والله يابنات الوقت مبكر وش رايكم نقولهم نمر الوسوق أول
جود:والله بودي خلاص نركب السياره ونقولهم
نور:خلينا حنا نروح لهم البيت اللحين العنود عندهم يلآ
بدر:طيب أوديكم ولا السواق؟؟
شمس:لا ودنا أنت أحسن
بدر:بس وين لأني هم بطلع السوق مع طلول
نور:جد وين بتروحون ؟؟شرايكم نروح السوق نفسه أونس والله تكون معنا بدوووور
بدر:مدري يمكن غرناطه والله مدري
شمس:خلاص حنا بنروح غرناطه معكم
بدر:اجل يلا نطلع لعند غرناطه وهم يجون
الكل:طيب


((في بيت الجاسر))

علياء سكرت جوالها البنفسجي حق أختها سابقا:بنات ترا شموووس دقت تقول أطلعوا غرناطه أول
شموخ:ليه؟
العنود:أكيد بتقول بدري هي ناويه تجمع كل المزاين في الحكير على لساعه 11 صح؟
الكل:هههههههههههههههههه
علياء:صادقه بس يلا ماعلينا يلا نروح مع رشود
العنود:لا ياحبي صعبه أجل بتصل على طلول
علياء وهي تسحبها:أقول بلا كثرة هرج ويلا قومي يالبطه
العنود وهي تسحب يدها:لا ياعمري فشله يقول ذي وشفيها نشبة للعيله
علياء:ههههههههههههههههههههههههه
أمل:امشي أصلن ماراح يدري أنك فيه
شموخ:صادقه أمل أمشي عادي
العنود:تهقون ماراح يحس
أمل:ابد بيحس بس ماراح يتكلم
العنود:طيب وين بنروح؟
علياء:غرناطه
العنود تنهدة:يلا نمشي؟
علياء:نمشي


طلعوا على سيارة راشد يستنونه يجي لأنه راح ياخذ أغراضه من الدوانيه

العنود:يوه ليتني طلعت مع طلول أحسن مدري احسب يصير شيء؟؟
أمل:ياحبك لنفسك مع وجهك لو صار شيء لك راح يصير لنا يالدبهـ
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
العنود:لا لا جد أحس احراج والله أركب مع راشد خلاص بنزل وبتصل على طلول
علياء:الحمدلله والشكر هبله أنتي ولا وشو؟
العنود:وقسم فشله
شموخ:خلاص رشود جاء
العنود:يوووووووه خلاص اسكتو
راشد وهو ينزل أغراضه على مقعده حق السواقه بالسياره قبل يركب:سلآلآلآلآلآلآلآلآم
الكل:وعليكم السلآلآلآلآم
راشد وهو يناظر فيهم ويصغر عيونه:وش فيكم كثرانات؟
علياء:أبد سلآمتك هذا حنا من يومنا
راشد وهو يبتسم لأنه لمح عيون قد كتب فيها قصيده:لا طيب خلاص يلا
العنود بهمس:يوه يافشله
أمل بنفس الهمس:كلي تبن
راشد:على وين أن شاء الله؟؟
شموخ:غرناطه
راشد:اها طيب يلآ

حركوا السياره وأتجهوا لغرناطه

((في غرناطه))

شمس تمشي والطرحه نص شعرها ومشمره العبايه وأساور الوان وأشكال ومزينه عينها بكحل أسود وحاطه كريستاله تحت شفتها والجوال الكحلي الملكي بيدها:بدر يالدب تعال
بدر:دب بعينك ياغبيه؟ووش تبين؟
شمس:بالله أشتر لي ساعه
بدر:ليه؟
شمس:مالك دخل بتشتري أشتري ماتبي ضف وجهك
بدر ضحك:خخخخخخخخخخخخخ وش بلاها النفسيه تكفين لا تقولين نسيتي بوكك
شمس وهي تسلهم برموشها:يب يب يب
بدر:ههههههههههههههههه جايبتنا للسوق وناسيه بوكك كيييف؟
شمس ضربت رجلها بلأرض:أووووف بتذلنيمع وجهك
بدر بهدوء:ماعاش من يذلك وأنا ولد عمك ياشمس
شمس تضيع السالفه وتكتفت:بتشتري وولا؟؟
بدر:وولا
شمس بعدت عنه معصبه:أوووووف
بدر لف لطريقه ومشى ينتظر طلال:يوووه تأخر الولد

دخلوا 4 بنات مع رجال مترأسهم كل البنات كانوا براقع معدا شمس اللي كاشفه وانت بعيده ومادرت أنهم دخلوا وجو

بدر يسلم على راشد:هلا أبو جاسر كيفك؟؟
راشد:والله الحمدلله أنت وشلونك؟؟وش جايبك ولا هم أنت خواتك معك
بدر:أيه متفقات أنهم يروحون السوق بعده الماهي
راشد ضحك:ههههههههههههههه الدعوه فيها ملاهي الله يستر بس
طلال:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم عليكم شباب
الكل:هلا والله
طلال:شلونكم؟
بدر:تمام
راشد:الحمدلله
شمس من بعيد تنادي بس ملامحها باينه وضوح الشمس:بـــــــــــدر

الكل ألتفت لصوتها الجوهري العالي


بدر بصوت واطي:الله يفضح العدو
راشد بأتغراب من ملامح البنت قد شافها لف عنها وماتكلم مايبي يحرج بدر لأنه عرف أنها من الأهل:رحلها
بدر:وهذا أنا رايح لها

بدر:الله يفضح العدوو تغطي راشد هنا
شمس بضحكه شيطانيه:يعني ما طرى عليك تقولي الا لما جاء راشد ليه الرجال اللي قدامك مو مالين عينك
بدر بذكاء عرف أنها بتلعب لعبة البرود وحب يلعب ببروود:والله ياغلايا مو قصة بس كذا ولا كذا الأمر راجع لك أنتي 24 سنه والغطى ماتعرفينه
شمس انقهرت:أحلف مع وجهك أسمع أنا والبنات بنطلع نتمشى ورجاء بلا أتصالات مو فاضين لكم
بدر:ههههههههههههههههههه طيب


عند البنات

علياء:بنات من زمان ماهاطت على أحد
شمس:أي والله امشي أنا وياك نهايط على ذاك "تأشر على لبناني"أحسن من سعودي يفهم حركاتنا
علياء:صادقه يلآ

مشوا البنات للبناني بس علياء وشمس وهم مقررين يهايطون وهم أصلن مو منتبهين ووش يبيع

شمس بصوت عالي مره سمعه كل المحل اللي هم فيه:ياولد عندك أخر عطر نزل؟؟؟
الللبناني بدلع:شو لا أنا ماببيع عطورات أنا ميك أب هزاك اللي يبيع عطورات

البنات ألتفتوا وتمنوا أنهم ما ألتفتوا طلع سعودي وسمع كلمتهم لما قلوا عطورات ةماعاد به مفر ابد

علياء:نروح ولا نفركها خخخخخخخخخخخخخ
شمس:لا والله نروح بلا فشيلة والله
علياء :طيب ...بس شرط أنتي تتكلمي؟
شمس بحياله:أبشري


مشوا البنات لعند السعودي بهدوه وهو يناظر فيهم من يوم دخلوا

السعودي:ياهلا والله أمروا؟
شمس لفت على علياء:يلا شرفي تكلمي هي تبي مو أنا
علياء أنصدمت وأرتبكت بنفس الوقت وش تقول:هاااااااااا أيه ...أبي أخر عطورات
السعودي وهو يطلع عطورات نسائيه أنواع وأشكال:ها أيو واحد عجبك؟
علياء بهياط وغرور:ووولا واحد ورنا غيرهم
شمس اللي ماسكه نفسها لا تضحك:أيوه كملي يابنت
علياء:طلع لي عطورات رجاليه
السعودي ب
أستغراب:تستخدمين عطورات رجاليه؟
علياء:أيه وش فيها عادي
السعودي طلع لها عطورات كثار رجاليه:أيوه أختاري
علياء:وولا واحد"علياء بهياط تدور عطر رجالي ماتتذكر ألا واحد"عندك لينك؟؟؟
السعودي بصدمه وومتفاجئ:لينك؟؟!!!
علياء بغرور:أيوه؟؟
السعودي:بس لينك محمود سعيد !!!
علياء بصدمه:وأنت وشو؟؟؟
السعودي:أنا أبيع ماركة ديووور
شمس هن مسكت بطنها وأنفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
علياء هم مسكت بطنها:هخهههههههههههههههههههههه
شمس:يقطع بليسك نهايظ عليه طلع يهايط علينا خخخخخخخخخخخخخخخخ
علياء:ههههههههههههههه شر أعمالنا وأنا أختك
شمس:أمشي امكشي قبل يقول وش ذا المحششات
علياء:وأنتي الصادقه

طلعوا وهم يضحكووووووووون

العنود مقابلتهم مع أمل

العنود:خييييييير وش يضحك
علياء:خير بخشتك طال عمرك
أمل:لا جد وش فيك ؟؟
شمس:أقولكم السالفه بعدييييييييييين
العنود:ماصارت سالفه
أمل:والله صادقه
العنود:مالي دخل تقولينها اللحين تقولينها
شمس:ياذا النشبه
العنود:قلت مالي دخل

وتجلس تحن عليهم وتزن ألا يقولون السالفه وكل هذا تحت مسامعه وهو يتلذذ بعنادها القو اللي فيه براءه يبي يتكلم وهو وراها بس يسكت لأنها ترجع تتكلم أستحى وش يسوي والبنات ضحك على شكله هو ووجه الأحمر حيييييييييييييييييييل والعنود ولا على بالها

راشد:أأأأ....
العنود:بتتكلمون ولا شلون؟
شمس:واللي يعافيك يالعنود خلاص بنتكلم ..
العنود تكتفت بعناد:يلآ أشووووف
شمس بحياله:التفتي وراك
العنود ألتفتت بدلآخهـ وعيونها تركزت بعيونه هي لسى ماستوعبت شيء بعددين ميزت عيونه لعسليه اناعسه المكحله وهو وجهه أحمر مررررره:هلا أهب نروح طيب سلآم بنات

ومشت وهي ماتدري وش قالت تاهت من عيونه البني العسلي الفاااااااااتح شكلها غريب بس العيون ناعسه ومكحله من ربي برموش بنيه غريبه سكسوكه بنيه مع شوية عوارض خفيفه شكلله أبد مايدل أنه أخو علياء وغلا ألا بالعيون بس

علياء:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شمس وأمل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:يلا علياء مشينا بنزلكم للملاهي وتوكلوا


مشوا البنات وقدامهم راشد

علياء:يوه نسيت أكياس عند الللي أستهبلنا عليه
شمس:بسرعه روحي جيبيه؟؟
علياء: للا روحي معي؟؟
شمس:طيب

مشوا البنات وعلياء لابسه برقع بالغلط طالع حاجبها وكان في واحد يمشي وراهم ويتغزل بس مو حيالله غزل لا من نوع اخر

الولد وهو يكلم رفيق اللي جنبه:أنا صديقي تعبان ومتعذب نفسيا وحالته قشرا ومايعلم بها الا الله


شمس بصوت خفيف:حرام أسمعي خلينا نركز معه لا تتنفسين خخخخخخخخخخخ
علياء:خخخخخخخخخخخ

الولد يكمل:من جد حالته صراحه تكسر لخاطر ويعاني حيييييييييييييل تدري ليه؟؟
خويه:ليه؟
الولد:بسبت حواجب اللي قدامنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شمس:خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
علياء عصبت:أيا بن الكلبه ياحيوان


أخذوا أكياسهم ورجعوا يمشون لطريق لسياره وكان هم يلحقهم واحد..

الولد:حبي عطيني وجه ماراح تندمي صدقيني معي انا لا للندم
شمس:لا للمخدرات خخخخخخخخخخخخخخخخ
علياء:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اللولد:يالببى الضحكه لبى البرقع

شمس ماتحب ذي الحركات ماترضاها لنفسها ولا ترضاها لغيرها:أقوووول ورى ماتقلب وجهك
الولد بثقالة دم :أي صفحه خخخخخخخخخخخخخخخخخ
شمس:أحلف قل والله أقول توكل لا يجيك كف يعدل ذا الخشه اللي ماحلاها ربي
الولد:أنتي اللحين من كلمك اكلم القمر اللي جنبك؟؟
شمس ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههه لعلمك أنا أزين منها بس كلنا خوات
علياء عطتها كووووع:لا بارك الله في العدووو بلاا حكي فاضي

طلال:يالحبيب مضيع شيء هنا ؟؟؟

ماشاف ألا غبرة الولد

طلال:عسى ماشر
شمس:واحد فاضي
طلال:طيب يلا بسرعه أطلعوا للسياره

مشى بهداوه ومر من جنب علياء وضرب كتف بكتف وهو يهمس

طلال بهمس:أرحميهم وغطي عيونك تراني اغااااااااااااار
علياء ناظرت بعيونه وبعدها سحبت طرحتها لقدام ومشت مع شمس


"راشد"وصلتهم للملاهي وأنا في خاطري شيء ويقرقع حيل قصيده بس من عيونها وعنادها جبت القافيه صح أنتظرت ينزلون وأنطق بالقصيده عشان ارتاح ماصارت متعلقه بطرف لساني بس عجزانه تطلع بس من عناده جابتها بنت أبوها والله

نزلتهم وطلعت أتمشى شوي ونطقت وأخيرا بالقصيده

حلــوه.. وأجمل صفه فيها العناد..
صحيح إنها عنيده لكني أنا حبيتها..
أحبها وهي أغلى الخلق و العباد..
تحاول تنرفزني بعنادها..
ومشكلتي اعشقها وعاجبني عنادها..
ماهو العناد اللي محليها..
بسحرها .. هي محليه العناد..
صار العناد محبوب عندي والسبب عنادها..
لا المها ولا الريم ولا العنود ولا رناد..
كلهم ما يسونها هي وعنادها..
لا الكلام ولا الرجا ولا الطلب فيها فاد..
حتى تخفف شوي من عنادها..
هي كذا مرتاحه وقلبها كذا راد..
وقلبي والخفوق كل من بإسمها نادها..
يوم عن يوم وحبي لها يزداد..
آآه بس لو تدرون و شكثر عندي غلاتها..!
أجن انا بس لو اسمع صوتها..
أرجف تقول مهددينه بسكين حاد..
أجل كيف لو إنها قدامي وشفتها..؟؟
تقول شايف فرعون أو قوم عاد..!
آآخ ياليتها تدري وتعرف ياليتها..
إني أنا اهواها ولو كانت بآخر بلاد..
أنا ترى ميت بها وبعمري فديتها..
بس تخفف شوي من هذا العناد..
وهي لو تطلب عيوني تراني لها أهديتها..!!


طلعت كذا معه مو قصده يوصف مشاعره أو شيء زي كذا بس أجبه عنادها على براءه وخجل وهذا اللي يدور عليه القصيد بنظر راشد أبتسم بروااااااااااق وكمل طريق للبيت

((غـــــــــــلا & بـــــنـــــدر))




عدت 4 أيام عسسسسسسسسسل على قلب الأثنين

قصة الحب تكبر وتكبر كل ماغمز لها وأبتسمت بخجل كلما أبتسمت وذا بحلاها كلما ضموا بعض الأمان كفايه كلما ناظروا في بعض يقربها له أكثر وأكثر كل شيء يغنيهم عن اللدنيا
"بنات ما أعرف شيء بالحياة الزوجيه بيصير كل أثنين متزووجين دورهم صغير بالروايه"


((بيت ابدر))


ملاك:يوووه طفش
سلطان وهو ياخذ بوكه وباكيته ويحطهم بمخباه:يلآ سسلآلآلآلآلآلآلآلآم
ملاك:وقسم طفش السعوديه والسعوديه من زينها
سلطان:بسم الله عليك وين كنتي عايشه من قبل هااااااااااااااااااا؟؟
ملاك عصبت ودخلت غرفتها:أووووووووووف
سلطان:هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[COLOR=black]الــــــبــــــــارت 34

((يـــــــــــــــوم جديد))

الساعه 6 المغرب البنات يتجهزون بيطلعون للملاهي الحكير

((في بيت الكايد))

شمس:والله يابنات الوقت مبكر وش رايكم نقولهم نمر الوسوق أول
جود:والله بودي خلاص نركب السياره ونقولهم
نور:خلينا حنا نروح لهم البيت اللحين العنود عندهم يلآ
بدر:طيب أوديكم ولا السواق؟؟
شمس:لا ودنا أنت أحسن
بدر:بس وين لأني هم بطلع السوق مع طلول
نور:جد وين بتروحون ؟؟شرايكم نروح السوق نفسه أونس والله تكون معنا بدوووور
بدر:مدري يمكن غرناطه والله مدري
شمس:خلاص حنا بنروح غرناطه معكم
بدر:اجل يلا نطلع لعند غرناطه وهم يجون
الكل:طيب


((في بيت الجاسر))

علياء سكرت جوالها البنفسجي حق أختها سابقا:بنات ترا شموووس دقت تقول أطلعوا غرناطه أول
شموخ:ليه؟
العنود:أكيد بتقول بدري هي ناويه تجمع كل المزاين في الحكير على لساعه 11 صح؟
الكل:هههههههههههههههههه
علياء:صادقه بس يلا ماعلينا يلا نروح مع رشود
العنود:لا ياحبي صعبه أجل بتصل على طلول
علياء وهي تسحبها:أقول بلا كثرة هرج ويلا قومي يالبطه
العنود وهي تسحب يدها:لا ياعمري فشله يقول ذي وشفيها نشبة للعيله
علياء:ههههههههههههههههههههههههه
أمل:امشي أصلن ماراح يدري أنك فيه
شموخ:صادقه أمل أمشي عادي
العنود:تهقون ماراح يحس
أمل:ابد بيحس بس ماراح يتكلم
العنود:طيب وين بنروح؟
علياء:غرناطه
العنود تنهدة:يلا نمشي؟
علياء:نمشي


طلعوا على سيارة راشد يستنونه يجي لأنه راح ياخذ أغراضه من الدوانيه

العنود:يوه ليتني طلعت مع طلول أحسن مدري احسب يصير شيء؟؟
أمل:ياحبك لنفسك مع وجهك لو صار شيء لك راح يصير لنا يالدبهـ
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
العنود:لا لا جد أحس احراج والله أركب مع راشد خلاص بنزل وبتصل على طلول
علياء:الحمدلله والشكر هبله أنتي ولا وشو؟
العنود:وقسم فشله
شموخ:خلاص رشود جاء
العنود:يوووووووه خلاص اسكتو
راشد وهو ينزل أغراضه على مقعده حق السواقه بالسياره قبل يركب:سلآلآلآلآلآلآلآلآم
الكل:وعليكم السلآلآلآلآم
راشد وهو يناظر فيهم ويصغر عيونه:وش فيكم كثرانات؟
علياء:أبد سلآمتك هذا حنا من يومنا
راشد وهو يبتسم لأنه لمح عيون قد كتب فيها قصيده:لا طيب خلاص يلا
العنود بهمس:يوه يافشله
أمل بنفس الهمس:كلي تبن
راشد:على وين أن شاء الله؟؟
شموخ:غرناطه
راشد:اها طيب يلآ

حركوا السياره وأتجهوا لغرناطه

((في غرناطه))

شمس تمشي والطرحه نص شعرها ومشمره العبايه وأساور الوان وأشكال ومزينه عينها بكحل أسود وحاطه كريستاله تحت شفتها والجوال الكحلي الملكي بيدها:بدر يالدب تعال
بدر:دب بعينك ياغبيه؟ووش تبين؟
شمس:بالله أشتر لي ساعه
بدر:ليه؟
شمس:مالك دخل بتشتري أشتري ماتبي ضف وجهك
بدر ضحك:خخخخخخخخخخخخخ وش بلاها النفسيه تكفين لا تقولين نسيتي بوكك
شمس وهي تسلهم برموشها:يب يب يب
بدر:ههههههههههههههههه جايبتنا للسوق وناسيه بوكك كيييف؟
شمس ضربت رجلها بلأرض:أووووف بتذلنيمع وجهك
بدر بهدوء:ماعاش من يذلك وأنا ولد عمك ياشمس
شمس تضيع السالفه وتكتفت:بتشتري وولا؟؟
بدر:وولا
شمس بعدت عنه معصبه:أوووووف
بدر لف لطريقه ومشى ينتظر طلال:يوووه تأخر الولد

دخلوا 4 بنات مع رجال مترأسهم كل البنات كانوا براقع معدا شمس اللي كاشفه وانت بعيده ومادرت أنهم دخلوا وجو

بدر يسلم على راشد:هلا أبو جاسر كيفك؟؟
راشد:والله الحمدلله أنت وشلونك؟؟وش جايبك ولا هم أنت خواتك معك
بدر:أيه متفقات أنهم يروحون السوق بعده الماهي
راشد ضحك:ههههههههههههههه الدعوه فيها ملاهي الله يستر بس
طلال:سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم عليكم شباب
الكل:هلا والله
طلال:شلونكم؟
بدر:تمام
راشد:الحمدلله
شمس من بعيد تنادي بس ملامحها باينه وضوح الشمس:بـــــــــــدر

الكل ألتفت لصوتها الجوهري العالي


بدر بصوت واطي:الله يفضح العدو
راشد بأتغراب من ملامح البنت قد شافها لف عنها وماتكلم مايبي يحرج بدر لأنه عرف أنها من الأهل:رحلها
بدر:وهذا أنا رايح لها

بدر:الله يفضح العدوو تغطي راشد هنا
شمس بضحكه شيطانيه:يعني ما طرى عليك تقولي الا لما جاء راشد ليه الرجال اللي قدامك مو مالين عينك
بدر بذكاء عرف أنها بتلعب لعبة البرود وحب يلعب ببروود:والله ياغلايا مو قصة بس كذا ولا كذا الأمر راجع لك أنتي 24 سنه والغطى ماتعرفينه
شمس انقهرت:أحلف مع وجهك أسمع أنا والبنات بنطلع نتمشى ورجاء بلا أتصالات مو فاضين لكم
بدر:ههههههههههههههههههه طيب


عند البنات

علياء:بنات من زمان ماهاطت على أحد
شمس:أي والله امشي أنا وياك نهايط على ذاك "تأشر على لبناني"أحسن من سعودي يفهم حركاتنا
علياء:صادقه يلآ

مشوا البنات للبناني بس علياء وشمس وهم مقررين يهايطون وهم أصلن مو منتبهين ووش يبيع

شمس بصوت عالي مره سمعه كل المحل اللي هم فيه:ياولد عندك أخر عطر نزل؟؟؟
الللبناني بدلع:شو لا أنا ماببيع عطورات أنا ميك أب هزاك اللي يبيع عطورات

البنات ألتفتوا وتمنوا أنهم ما ألتفتوا طلع سعودي وسمع كلمتهم لما قلوا عطورات ةماعاد به مفر ابد

علياء:نروح ولا نفركها خخخخخخخخخخخخخ
شمس:لا والله نروح بلا فشيلة والله
علياء :طيب ...بس شرط أنتي تتكلمي؟
شمس بحياله:أبشري


مشوا البنات لعند السعودي بهدوه وهو يناظر فيهم من يوم دخلوا

السعودي:ياهلا والله أمروا؟
شمس لفت على علياء:يلا شرفي تكلمي هي تبي مو أنا
علياء أنصدمت وأرتبكت بنفس الوقت وش تقول:هاااااااااا أيه ...أبي أخر عطورات
السعودي وهو يطلع عطورات نسائيه أنواع وأشكال:ها أيو واحد عجبك؟
علياء بهياط وغرور:ووولا واحد ورنا غيرهم
شمس اللي ماسكه نفسها لا تضحك:أيوه كملي يابنت
علياء:طلع لي عطورات رجاليه
السعودي ب
أستغراب:تستخدمين عطورات رجاليه؟
علياء:أيه وش فيها عادي
السعودي طلع لها عطورات كثار رجاليه:أيوه أختاري
علياء:وولا واحد"علياء بهياط تدور عطر رجالي ماتتذكر ألا واحد"عندك لينك؟؟؟
السعودي بصدمه وومتفاجئ:لينك؟؟!!!
علياء بغرور:أيوه؟؟
السعودي:بس لينك محمود سعيد !!!
علياء بصدمه:وأنت وشو؟؟؟
السعودي:أنا أبيع ماركة ديووور
شمس هن مسكت بطنها وأنفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
علياء هم مسكت بطنها:هخهههههههههههههههههههههه
شمس:يقطع بليسك نهايظ عليه طلع يهايط علينا خخخخخخخخخخخخخخخخ
علياء:ههههههههههههههه شر


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #37


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




تابع بارت34

((بيت ابدر))


ملاك:يوووه طفش
سلطان وهو ياخذ بوكه وباكيته ويحطهم بمخباه:يلآ سسلآلآلآلآلآلآلآلآم
ملاك:وقسم طفش السعوديه والسعوديه من زينها
سلطان:بسم الله عليك وين كنتي عايشه من قبل هااااااااااااااااااا؟؟
ملاك عصبت ودخلت غرفتها:أووووووووووف
سلطان:هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر

مشى وهو سرحاااااااااااااااااااان ويفكر ويقلب بموخه موضوعه

"سلطان" ياربي والله ما عاد أقوى فراقها أكثر والله محتاجها جمبي وقسم أتمنى تكون جمبي اليوم قبل بكره خلاص ماعاد فيني لازم أخطبها الله يستر بس ويسهلها ربي أن شاء الله

دخل سيارته الهمر الاسود وشغلها وشغل معه صوت راشد بلا حب

بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا


يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا


يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى
مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا
جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى
وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا


يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد
إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا
مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق
والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا

سلطان وهو يسكر على المسجل ويتخيل راشد قدامه:يرحملي أمك أسكت والله وش جانا من وراه هالحب هاااااااااااااااااااا حبي ذا كل حياتي ياتنح<سكت شوي يستوعب وش يقول>ههههههههههههههههههههههههه والله جد هبلتيني ياجود


((عند غــــــــــلا وبــــــــنـــــــدر))


غلا كانت بغرفتها تجهز للسفر:آهـ ويلاه ياوجدي على الصاحب اللي
دخل بندر بهداوه وهو يشوفها معطيته قفاها وضمها:يالبيه والله
غلا اللي حست بقربه خلاص ذذابت تجمدت:أيه ....يوه وش؟<تنحت وماتدري وش تقول>
بندر قابلها:وش اللي أيه ووش؟؟
غلا دنقت راسها وتشتغل بالشنطه:أبد سلامتك
بندر:أيوه أبد سلامتك وشنو بعد؟
غلا ناظرته مستغربه:وش اللي شنو؟
بنرد:بالعاده تقول سلامتك يالغالي
غلا:وأنا غير الناس
بندر وهو يغمز(*_^):وأنا أشهد
غلا أستحت ووجها قلب فوق تحت:أممممممم
بندر:أممممممممممم
غلا ناظرت فيه وهو يستعبط عليها:وش فيك؟
بندر:أبد أناظر بوجهك ياقمر
غلا:أسمي غلا مو قمر
بندر:تستعبطي ياحوبي
غلا:ابد سلامتك <بلعانه>يالغالي
بندر يتامل عيونها وشفاتها وهي تقول "يالغالي":أيه وبعد ياغلايا أنا
غلا وهي تبعد:خلني نحط العشاء؟
بندر وهو يسحبها:أبد سلآمتك يالغاليه بس العشاء برىآ يلآ تجهزي ياحوبي باخذ شور زين غلوو؟
غلا وهي عيونها متعلقه بعيونه بحب:تامر يالغالي
بندر وهو مبتسم ويفك زراره اللي فوق وغمز(*_^):يلآ كملي فكهم أنتي
غلا وهي تمد يدينها بتفكها:طيب
بندر ويمسك يدها اليساؤر ويبوسها:يالبى قلبك من غلا
غلا بخجل:تسلم

بندر نزل ثوبه ودخل الحمام<وأنتوا بكرامه>

غلا تنهدت بخجل من الأحراج اللي كانت فيه:آآآآآآآآآآآآهـ

مشت تتجهز للطلعه


((في مكان بعيد عن هاذي الأشياء كلها))

نظرات تدور بين الطرفين والتحدي قايم بينهم وكل واحد يناظر الثاني بقوه وكل واحد جبروته قايم على غيره

"الطرف الأول"

ولع السيجاره وسحب منها نفس يطيب خاطره فيه وهو ينااظر بالرجال اللي قباله يناظر بعدوه


"الطرف الثاني"

عيونه تروح وتجي يحاتي هو بيربح ولا لا عاد ذي أول مناقصه له بيربح ولا بيجلس مكانه وماراح يبدأ بدايه زينه فتح زراره اللي فوق وهو يحاول يركز معهم وكل شوي ياخذ نظره على العدوو


الطرف الأول:يلآ نبدا
الطرف الثاني:نبدأ
الطرف الاول وقف:معكم فهد الكايد
الطرف الثاني يناظر مصدوم من وين طلع له ذا ووقف من فرحته:هلا والله ولد عم بدر صح؟
فهد بغرور وهو يمد يده:أيوه من حظرتك؟
الطرف الثاني:معك راكان الجاسم جديد بالسوق
فهد بصدمه:الجاسم؟؟؟بس زمان كانت أسواقكم قايمه
راكان:اه بس لظروووف رجعتنا لورى
فهد:الله يساعدك ..اجل طلعنا معارف ...طيب يلآ نبدأو وبالتوفيق
ركان:ولك بعد

بدوا لمناقصه وكل واحد يشد بالثاني


((في الملاهي))

جود تمشيء بالأي بود سماعه معها وسماعه مع شموخ:أشتقت له والله
شموخ:سلطان؟
جود:يب وموووت كمان لبى روحه
شموخ:ههههههههههههه ياحولك عشتي جو مع الأغنيه الرومانسيه
جود:لا تلوميني
شمس وعلياء وهم يمشيون من جمبهم وسمعوا أخر كلمه وتفكيرهم واحد وناظروا بعض وأبتسموا وغنوا بصوت واحد وعالي :
يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه


وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه


مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك


أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك


وحـشــــني صـوتـــــك بـقـــــوه
وحــــبـك داخــــــلي جـــــوه


وقـــــلـبي صــــار تحــــت أمــــرك
وإنـــت اللــــي تـبيـــــه ســـــوّه


حبـيبــــي خــــل يـلــومــونــــي
مـا دامــــك ســاكــــن عـيـــونــــي


وحـتـــى لــو أغـمــضهــــا
أشـوفــــك داخــــل عـيــونـــــي

العنود وهي تصفق بقوه:عااااااااااشوووواااااا
نور:يامال اللي مانيب قايله البنات كلهم يناظرون فيكم بس؟
شمس:والله ياحبي خلهم يناظرون طقاق يطق روسهم أهم شيء نونس عمرنا ونقز بمزايينا
علياء:وصادقه خويتي؟
أمل:أقول بنات أمشوا نستهبل فييني هبال
شمس:يلآ

شمس مشت بالشورت الأسود والتي شيرت الحمر بأسود وحزام احمر خصر واطي وشعرها سبايكي ومن ورى ماسكته بشباصه أحمر أمل كانت لابسه سكيني وتي شيرت أصفر مع برتقالي فاقع وشعرها مجدلته من قدام ومن ورى لامته ذيل حصان عادي
علياء لابسه جينز سكيني وتي شيرت ملون جمييييييع الألوان من عند الصدر مفتوح وعلى الظهر ولابسه بدي برتقال شكلها كان شاذ بهاذي الألوان بس لايق عليها العنود لابسه جينز سكيني وتي شيرت بينك برمادي
شموخ جينز أسود سكيني وتي شيرت أسود فيه أحمر الأوانها المفضله وفاتحه شعرها ولابسه طوق"تاج"أحمر وروج أحمر صارخ
جود شورت أبيض وتي شيرت رمادي بأصفر وشوز أصفر فاقع كان شكلها حلووو وشعرها مجدلته من قدام مثل النقا ومن ورى عادي فاتحته حلووو مره شكلها


مشوا مجموعه شكلهم ريق وهادي دخلوا السوق لفت أنتباه أمل باروكات سود وفي المحل اللي جنبه أغاني وهي يطري ببالها عبط على أخر حد وهي تمشي بالبنات وتشتري بالراوكات أربع لها وحده ولشمس ولعلياء والعنود ويلبسونها ويطلعون عند راعية الكستاات الاغاني ويحطولهم طقاقه ومن حظهم ما طلع معهم ألا شيء حلوو فقاموا البنات يغنون حت بنات مايعرفوهم وغنوا مع بعض وأمل وشمس يرقصووون أشكالهم كانت بالمره توووووووحفهـ وتضحك

خلصوا رقص وطلعوا لعبا على الكرسي

شمس اللي كانت مهربه جوالها بخبها وأمل بعد مو قصة بيسوون شيء بس بيغامرون ركبوا الكرسي بس شموخ وجود ماركبوا
وكل البنات مع بعض يغنووون

عزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلب من لهم عزآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ من يواسي دمعتي قال خيره

رن جول شمس وبدون لا تدري رفعته ترد وهي باللعبه

شمس:نعععععععععععععععم وش تبي ؟
بدر:لا بس في أحد نسى شنطته بسيارتي شكلها نور
شمس:يوووووووه مدري أنا بالعبه سكر مني يال
بدر:بالعبه أيه...وش أخبارك خخخخخخخخخخخخخ؟
شمس:أوف ترى بسكر بوجهك؟
بدر:قولي قسم ؟يلآ سكري
شمس:أوووووووف سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالالام
بدر:هههههههههههههههههه سلآلآلآلآلآلآلآلآم


العامله أنتبهت لشمس ووهي تكلم وشافت جوالها كاميرا وهي تجمع رفقاها التكرن وياقفون عند اللعبه ينتظرون تخلص لأنهم بيكفخون شمس

رن جوال امل وأمل ردت بعد:ألووووووووووو
أمها:ألوو
أمل:باااااااااااااااااااااااااااااي باللعبه أنا

وتسكر بوجه امها وأنتبهوا لأمل بعد وتجمع تكرن ثانين

خلصت اللعبه ونزلوا أمل وشمس مع بعض يعلقون على شك العنود ونور وهم باللعبه

شمس:هههههههههههههههههههههههههه كأنها شافه محمد نور بوجهها خخخخخخخخخ
أمل:وأنتي الصاااادقه خخخخخخخخخخخخخخخخ
شمس لفت شافت التكرن يخزونهم :لا بس أعرفوا أن معنا جوال
أمل:ليه احد أتصل بك في اللعبه
شمس:أيه بدر
أمل:ياغبيه ليه تردين ممنوع
شمس وه تخزها:قولي والله يعني أتني ماجاك أتصال
أمل:يوه صح

وهم ينحاشن وركض والتكرن وراهم وحدوهم حد موب صاحي أبببببد
أخر شيء شمس وأمل ركبوا الشلال وشمس تهدي لهم بوسات بالهواء للعاملات


شمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل:ههههههههههههههههه والله هبلنا فيهم



رجعوا تجمعوا البنات وراحوا بيتعشون شمس أخذت شموخ معها يتمشون شوي

شمس:متى بترجعي لبريطانيا ؟
شموخ:والله مدري بس شكلي بكنسلها وبكمل هنا تعودت على الـksa
شمس:ههههههههههههههههه أذوووووب مع السعوديه أذا بتنطقيها كذا يالبيه والله

شمس كل من شافها مع شموخ قال ذي البويه مع خويتها

مرت من جمب شمس وحده بويه وضربت كتفها وغممزت لشمس:ياحظك باللي جمبكك قمر
شمس أبتسمت:ويلوموني لاقلت أحبها يالحبيبه
البويه:هههههههههههههههههههههه ماألومك والله

لفت البويه وغمزت لشموخ ..وشموخ على طول وجهها أنقلب أحمر

شمس:شوي شوي نستحي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
البويه:هههههههههههههههههههههه أجل يستحون تكفين بوسي لي أياهم
شمس وهي تبوس شموخ بقوه:يوووووصل خخخخخخخخخخخخخخ
البويه:وربي أنك مستانسه
شمس:الأسم يالحبيبه؟
البويه:جود
شمس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البويه:ليه وش فيه أسمي مو عاجبك؟
شمس:لا سلامتك بس تشوفين هذيك البنت<تأشر على جود>اسمها جود بنت عمي
جود تعطيها كوع:أقدر أشبك معها
شمس:أبد مايصلح هي براسها عربجيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:هههههههههههههههههه أجل عطيني الدلوعه اللي يمك ؟
شمس:أعذريني مخطوبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:لا على لبركه خخخخخخخخخخخ
شمس:الله يبارك فيك
شموخ بخجل:طيب برح شمس سلآم أشوفك جود
جود:لبى قلبك على خير.....أيوه أسمك شمس
شمس:أيوه شمس
جود:طيب خلينا نطلع نضبط لنا كم بنت أعجبتيني
شمس:وأنتي أكثر زين لقيت مثلي بس أستبعد أموووووووول طبعا
جود:من أموووووووووول
شمس:لحظه ثواني ........ ياهوووووو ياحرم عزوز
جود:متزوجه؟
شمس:لا بس هي تتخيل أنها حرم عزوز اللي بالأكاديني
جود:خهههههههههههههههههههههه باينن فاهيه
شمس:أسكتي تسمعك تتوطى ببطنك خخخخخخخخخخخخخخخخ
أمل:هلا والله بالحبيبه أمري من نادني كنت مشغوله
شمس:وش تسوين؟
أمل:أقرى كف خويتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود وشمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل/:أمزح من الأخت ؟؟باين رايقه ورزه مثلي
شمس:كلي تبن مو ماليه عينك أنا
أمل:أبد عيني فاضيه مو مليانه
جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:باين أموووووووووول فله
شمس:تعجبك بطله
أمل:ايه دايم يقولون أني بطله مثل سوبر مان
جود وشمس:ههههههههههههههههههههههههههه
جود:باين السلك حق العقل ضارب
أمل:أيه بالله وأنا وخيتك أمس أنقطع على عقل التليفون ويشتكي على الاتصالات ورفع دعوه عليهم
شمس:ما شاء الله ذا عقلك اللي أشتكى
أمل:أيه وش عرفك عقلي مو حيى الله عقل لا عقلي من امس طلع لي وكاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أمل:يلا لا جد عرفينا؟
شمس:جود أمل ..أمل جود
أمل:هلا والله بس عطيني تصغير أسمك ترا طويل
جود:هههههههههههههههههههههه أحلفي ...طيب قولي جوي
أمل:أكششششششششششخ جوي والله حركات تذكريني بصير سنتوب
شمس:وش جاب لجاب
أمل:مدري أمشوا عند البنات نجلس شوي تعالي معنا جوي نعرفك عليهم يعجبونك مزايييين
جود:مزاييين أروح مو مزايييين أنطق بمكاني أحسسسسن
شمس:لا لا يعجبوووووووووك

جوي راحت معهم وتعرفوا على بعض ولما جو بيجلسوووون

جتهم وحده قصيييييييره ولله الحمد وتكرن "سمرا حيييل" ووراها شله كبيره حوالي 18 بنت كثار وكلهم قصار ولله الحمد


البنت:هيه هيه أنتي وياها ذا مكانا يلآ قوموا
أمل:أقول أقلبي وجهك لا يجيك كف داعس مئه وثمناين يلصقك بالجدار
البنت:بنت أبوك سويها
أمل وهي تسوي نفسها حزينه:تهؤؤتهوؤؤؤ أبوي الله يرحمه
شمس:أقول تلايطي أنتي وياها يلا مناك زين خليتوا البنيه تبكي
أمل:أبكي بعينك ربي يرحمه وبعدين تعالي بنت أبوي غصب عنك وأذا في أمك خير قربي
البنت أنصدمت توقعتهم دوعات وماتبي تبين أنها خافت:كلي تبن مع وجهك
علياء:/أقول يا هبله روحي بس روحي
البنت وهي موجهه كلامها للعنود:يالبزر أنتي فهمي المهبل أن ذا ماكنا
العنود مشت ووقفت قباله وقدامها بالضبط:لما تصيرين طولي تعالي كلميني
جوي:هههههههههههههههههههههههههههههه أقول ياقوطي كتشب اقلبي وجهك لا أشوفك هنا
شمس وهي تمشي لهم وتاقف قبال البنت:هييييييييييييه بتروحين ولا شلووون؟
البنت:أنا ماكلمتك كلمت الخبله اللي وراااااااااك<قصدها أمل>
أمل وهي تمشيء وتمسكها مع ياقتها:خبله هااااااااااااااااااا خبله هاااااااااااااااااا خبله اللي جابته أمك يالبطه ياللي ماتعرفين من أنا
شمس وهي تكلم أمل:مو لازم تعرفك
أمل:ايه صح مو لازم ياللا أقلبي وجهك وفارقي لا يجيك طق تحلمين فيه لين يطق عمرك العشرين
البنت:أنا اللحين عشرين
العنود:يووووه ياحليلك مو باين ...ما أوصيك أشربي الحليب ترى زييييين للطول وبالمره أسترجعي أيام الطفوله خخخخخخخخخخخخخخ
البنت نقهرت وراحت مع شلتها اللي باين كثار على غير سنه:أوووووووف

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبادلوا الأرقام مع جوي وراحوا لبيوتهم

أنتهاء البارت



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #38


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[COLOR=black]تابع بارت34

((بيت ابدر))


ملاك:يوووه طفش
سلطان وهو ياخذ بوكه وباكيته ويحطهم بمخباه:يلآ سسلآلآلآلآلآلآلآلآم
ملاك:وقسم طفش السعوديه والسعوديه من زينها
سلطان:بسم الله عليك وين كنتي عايشه من قبل هااااااااااااااااااا؟؟
ملاك عصبت ودخلت غرفتها:أووووووووووف
سلطان:هههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر

مشى وهو سرحاااااااااااااااااااان ويفكر ويقلب بموخه موضوعه

"سلطان" ياربي والله ما عاد أقوى فراقها أكثر والله محتاجها جمبي وقسم أتمنى تكون جمبي اليوم قبل بكره خلاص ماعاد فيني لازم أخطبها الله يستر بس ويسهلها ربي أن شاء الله

دخل سيارته الهمر الاسود وشغلها وشغل معه صوت راشد بلا حب

بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب
غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا


يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى
ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا


يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى
مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا
جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى
وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا


يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد
إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا
مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق
والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا

سلطان وهو يسكر على المسجل ويتخيل راشد قدامه:يرحملي أمك أسكت والله وش جانا من وراه هالحب هاااااااااااااااااااا حبي ذا كل حياتي ياتنح<سكت شوي يستوعب وش يقول>ههههههههههههههههههههههههه والله جد هبلتيني ياجود


((عند غــــــــــلا وبــــــــنـــــــدر))


غلا كانت بغرفتها تجهز للسفر:آهـ ويلاه ياوجدي على الصاحب اللي
دخل بندر بهداوه وهو يشوفها معطيته قفاها وضمها:يالبيه والله
غلا اللي حست بقربه خلاص ذذابت تجمدت:أيه ....يوه وش؟<تنحت وماتدري وش تقول>
بندر قابلها:وش اللي أيه ووش؟؟
غلا دنقت راسها وتشتغل بالشنطه:أبد سلامتك
بندر:أيوه أبد سلامتك وشنو بعد؟
غلا ناظرته مستغربه:وش اللي شنو؟
بنرد:بالعاده تقول سلامتك يالغالي
غلا:وأنا غير الناس
بندر وهو يغمز(*_^):وأنا أشهد
غلا أستحت ووجها قلب فوق تحت:أممممممم
بندر:أممممممممممم
غلا ناظرت فيه وهو يستعبط عليها:وش فيك؟
بندر:أبد أناظر بوجهك ياقمر
غلا:أسمي غلا مو قمر
بندر:تستعبطي ياحوبي
غلا:ابد سلامتك <بلعانه>يالغالي
بندر يتامل عيونها وشفاتها وهي تقول "يالغالي":أيه وبعد ياغلايا أنا
غلا وهي تبعد:خلني نحط العشاء؟
بندر وهو يسحبها:أبد سلآمتك يالغاليه بس العشاء برىآ يلآ تجهزي ياحوبي باخذ شور زين غلوو؟
غلا وهي عيونها متعلقه بعيونه بحب:تامر يالغالي
بندر وهو مبتسم ويفك زراره اللي فوق وغمز(*_^):يلآ كملي فكهم أنتي
غلا وهي تمد يدينها بتفكها:طيب
بندر ويمسك يدها اليساؤر ويبوسها:يالبى قلبك من غلا
غلا بخجل:تسلم

بندر نزل ثوبه ودخل الحمام<وأنتوا بكرامه>

غلا تنهدت بخجل من الأحراج اللي كانت فيه:آآآآآآآآآآآآهـ

مشت تتجهز للطلعه


((في مكان بعيد عن هاذي الأشياء كلها))

نظرات تدور بين الطرفين والتحدي قايم بينهم وكل واحد يناظر الثاني بقوه وكل واحد جبروته قايم على غيره

"الطرف الأول"

ولع السيجاره وسحب منها نفس يطيب خاطره فيه وهو ينااظر بالرجال اللي قباله يناظر بعدوه


"الطرف الثاني"

عيونه تروح وتجي يحاتي هو بيربح ولا لا عاد ذي أول مناقصه له بيربح ولا بيجلس مكانه وماراح يبدأ بدايه زينه فتح زراره اللي فوق وهو يحاول يركز معهم وكل شوي ياخذ نظره على العدوو


الطرف الأول:يلآ نبدا
الطرف الثاني:نبدأ
الطرف الاول وقف:معكم فهد الكايد
الطرف الثاني يناظر مصدوم من وين طلع له ذا ووقف من فرحته:هلا والله ولد عم بدر صح؟
فهد بغرور وهو يمد يده:أيوه من حظرتك؟
الطرف الثاني:معك راكان الجاسم جديد بالسوق
فهد بصدمه:الجاسم؟؟؟بس زمان كانت أسواقكم قايمه
راكان:اه بس لظروووف رجعتنا لورى
فهد:الله يساعدك ..اجل طلعنا معارف ...طيب يلآ نبدأو وبالتوفيق
ركان:ولك بعد

بدوا لمناقصه وكل واحد يشد بالثاني


((في الملاهي))

جود تمشيء بالأي بود سماعه معها وسماعه مع شموخ:أشتقت له والله
شموخ:سلطان؟
جود:يب وموووت كمان لبى روحه
شموخ:ههههههههههههه ياحولك عشتي جو مع الأغنيه الرومانسيه
جود:لا تلوميني
شمس وعلياء وهم يمشيون من جمبهم وسمعوا أخر كلمه وتفكيرهم واحد وناظروا بعض وأبتسموا وغنوا بصوت واحد وعالي :
يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه


وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه


مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك


أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك


وحـشــــني صـوتـــــك بـقـــــوه
وحــــبـك داخــــــلي جـــــوه


وقـــــلـبي صــــار تحــــت أمــــرك
وإنـــت اللــــي تـبيـــــه ســـــوّه


حبـيبــــي خــــل يـلــومــونــــي
مـا دامــــك ســاكــــن عـيـــونــــي


وحـتـــى لــو أغـمــضهــــا
أشـوفــــك داخــــل عـيــونـــــي

العنود وهي تصفق بقوه:عااااااااااشوووواااااا
نور:يامال اللي مانيب قايله البنات كلهم يناظرون فيكم بس؟
شمس:والله ياحبي خلهم يناظرون طقاق يطق روسهم أهم شيء نونس عمرنا ونقز بمزايينا
علياء:وصادقه خويتي؟
أمل:أقول بنات أمشوا نستهبل فييني هبال
شمس:يلآ

شمس مشت بالشورت الأسود والتي شيرت الحمر بأسود وحزام احمر خصر واطي وشعرها سبايكي ومن ورى ماسكته بشباصه أحمر أمل كانت لابسه سكيني وتي شيرت أصفر مع برتقالي فاقع وشعرها مجدلته من قدام ومن ورى لامته ذيل حصان عادي
علياء لابسه جينز سكيني وتي شيرت ملون جمييييييع الألوان من عند الصدر مفتوح وعلى الظهر ولابسه بدي برتقال شكلها كان شاذ بهاذي الألوان بس لايق عليها العنود لابسه جينز سكيني وتي شيرت بينك برمادي
شموخ جينز أسود سكيني وتي شيرت أسود فيه أحمر الأوانها المفضله وفاتحه شعرها ولابسه طوق"تاج"أحمر وروج أحمر صارخ
جود شورت أبيض وتي شيرت رمادي بأصفر وشوز أصفر فاقع كان شكلها حلووو وشعرها مجدلته من قدام مثل النقا ومن ورى عادي فاتحته حلووو مره شكلها


مشوا مجموعه شكلهم ريق وهادي دخلوا السوق لفت أنتباه أمل باروكات سود وفي المحل اللي جنبه أغاني وهي يطري ببالها عبط على أخر حد وهي تمشي بالبنات وتشتري بالراوكات أربع لها وحده ولشمس ولعلياء والعنود ويلبسونها ويطلعون عند راعية الكستاات الاغاني ويحطولهم طقاقه ومن حظهم ما طلع معهم ألا شيء حلوو فقاموا البنات يغنون حت بنات مايعرفوهم وغنوا مع بعض وأمل وشمس يرقصووون أشكالهم كانت بالمره توووووووحفهـ وتضحك

خلصوا رقص وطلعوا لعبا على الكرسي

شمس اللي كانت مهربه جوالها بخبها وأمل بعد مو قصة بيسوون شيء بس بيغامرون ركبوا الكرسي بس شموخ وجود ماركبوا
وكل البنات مع بعض يغنووون

عزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلب من لهم عزآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ من يواسي دمعتي قال خيره

رن جول شمس وبدون لا تدري رفعته ترد وهي باللعبه

شمس:نعععععععععععععععم وش تبي ؟
بدر:لا بس في أحد نسى شنطته بسيارتي شكلها نور
شمس:يوووووووه مدري أنا بالعبه سكر مني يال
بدر:بالعبه أيه...وش أخبارك خخخخخخخخخخخخخ؟
شمس:أوف ترى بسكر بوجهك؟
بدر:قولي قسم ؟يلآ سكري
شمس:أوووووووف سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلالالام
بدر:هههههههههههههههههه سلآلآلآلآلآلآلآلآم


العامله أنتبهت لشمس ووهي تكلم وشافت جوالها كاميرا وهي تجمع رفقاها التكرن وياقفون عند اللعبه ينتظرون تخلص لأنهم بيكفخون شمس

رن جوال امل وأمل ردت بعد:ألووووووووووو
أمها:ألوو
أمل:باااااااااااااااااااااااااااااي باللعبه أنا

وتسكر بوجه امها وأنتبهوا لأمل بعد وتجمع تكرن ثانين

خلصت اللعبه ونزلوا أمل وشمس مع بعض يعلقون على شك العنود ونور وهم باللعبه

شمس:هههههههههههههههههههههههههه كأنها شافه محمد نور بوجهها خخخخخخخخخ
أمل:وأنتي الصاااادقه خخخخخخخخخخخخخخخخ
شمس لفت شافت التكرن يخزونهم :لا بس أعرفوا أن معنا جوال
أمل:ليه احد أتصل بك في اللعبه
شمس:أيه بدر
أمل:ياغبيه ليه تردين ممنوع
شمس وه تخزها:قولي والله يعني أتني ماجاك أتصال
أمل:يوه صح

وهم ينحاشن وركض والتكرن وراهم وحدوهم حد موب صاحي أبببببد
أخر شيء شمس وأمل ركبوا الشلال وشمس تهدي لهم بوسات بالهواء للعاملات


شمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل:ههههههههههههههههه والله هبلنا فيهم



رجعوا تجمعوا البنات وراحوا بيتعشون شمس أخذت شموخ معها يتمشون شوي

شمس:متى بترجعي لبريطانيا ؟
شموخ:والله مدري بس شكلي بكنسلها وبكمل هنا تعودت على الـKSA
شمس:ههههههههههههههههه أذوووووب مع السعوديه أذا بتنطقيها كذا يالبيه والله

شمس كل من شافها مع شموخ قال ذي البويه مع خويتها

مرت من جمب شمس وحده بويه وضربت كتفها وغممزت لشمس:ياحظك باللي جمبكك قمر
شمس أبتسمت:ويلوموني لاقلت أحبها يالحبيبه
البويه:هههههههههههههههههههههه ماألومك والله

لفت البويه وغمزت لشموخ ..وشموخ على طول وجهها أنقلب أحمر

شمس:شوي شوي نستحي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
البويه:هههههههههههههههههههههه أجل يستحون تكفين بوسي لي أياهم
شمس وهي تبوس شموخ بقوه:يوووووصل خخخخخخخخخخخخخخ
البويه:وربي أنك مستانسه
شمس:الأسم يالحبيبه؟
البويه:جود
شمس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البويه:ليه وش فيه أسمي مو عاجبك؟
شمس:لا سلامتك بس تشوفين هذيك البنت<تأشر على جود>اسمها جود بنت عمي
جود تعطيها كوع:أقدر أشبك معها
شمس:أبد مايصلح هي براسها عربجيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:هههههههههههههههههه أجل عطيني الدلوعه اللي يمك ؟
شمس:أعذريني مخطوبين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:لا على لبركه خخخخخخخخخخخ
شمس:الله يبارك فيك
شموخ بخجل:طيب برح شمس سلآم أشوفك جود
جود:لبى قلبك على خير.....أيوه أسمك شمس
شمس:أيوه شمس
جود:طيب خلينا نطلع نضبط لنا كم بنت أعجبتيني
شمس:وأنتي أكثر زين لقيت مثلي بس أستبعد أموووووووول طبعا
جود:من أموووووووووول
شمس:لحظه ثواني ........ ياهوووووو ياحرم عزوز
جود:متزوجه؟
شمس:لا بس هي تتخيل أنها حرم عزوز اللي بالأكاديني
جود:خهههههههههههههههههههههه باينن فاهيه
شمس:أسكتي تسمعك تتوطى ببطنك خخخخخخخخخخخخخخخخ
أمل:هلا والله بالحبيبه أمري من نادني كنت مشغوله
شمس:وش تسوين؟
أمل:أقرى كف خويتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود وشمس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل/:أمزح من الأخت ؟؟باين رايقه ورزه مثلي
شمس:كلي تبن مو ماليه عينك أنا
أمل:أبد عيني فاضيه مو مليانه
جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود:باين أموووووووووول فله
شمس:تعجبك بطله
أمل:ايه دايم يقولون أني بطله مثل سوبر مان
جود وشمس:ههههههههههههههههههههههههههه
جود:باين السلك حق العقل ضارب
أمل:أيه بالله وأنا وخيتك أمس أنقطع على عقل التليفون ويشتكي على الاتصالات ورفع دعوه عليهم
شمس:ما شاء الله ذا عقلك اللي أشتكى
أمل:أيه وش عرفك عقلي مو حيى الله عقل لا عقلي من امس طلع لي وكاله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جود وشمس:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أمل:يلا لا جد عرفينا؟
شمس:جود أمل ..أمل جود
أمل:هلا والله بس عطيني تصغير أسمك ترا طويل
جود:هههههههههههههههههههههه أحلفي ...طيب قولي جوي
أمل:أكششششششششششخ جوي والله حركات تذكريني بصير سنتوب
شمس:وش جاب لجاب
أمل:مدري أمشوا عند البنات نجلس شوي تعالي معنا جوي نعرفك عليهم يعجبونك مزايييين
جود:مزاييين أروح مو مزايييين أنطق بمكاني أحسسسسن
شمس:لا لا يعجبوووووووووك

جوي راحت معهم وتعرفوا على بعض ولما جو بيجلسوووون

جتهم وحده قصيييييييره ولله الحمد وتكرن "سمرا حيييل" ووراها شله كبيره حوالي 18 بنت كثار وكلهم قصار ولله الحمد


البنت:هيه هيه أنتي وياها ذا مكانا يلآ قوموا
أمل:أقول


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #39


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البنت:هيه هيه أنتي وياها ذا مكانا يلآ قوموا
أمل:أقول أقلبي وجهك لا يجيك كف داعس مئه وثمناين يلصقك بالجدار
البنت:بنت أبوك سويها
أمل وهي تسوي نفسها حزينه:تهؤؤتهوؤؤؤ أبوي الله يرحمه
شمس:أقول تلايطي أنتي وياها يلا مناك زين خليتوا البنيه تبكي
أمل:أبكي بعينك ربي يرحمه وبعدين تعالي بنت أبوي غصب عنك وأذا في أمك خير قربي
البنت أنصدمت توقعتهم دوعات وماتبي تبين أنها خافت:كلي تبن مع وجهك
علياء:/أقول يا هبله روحي بس روحي
البنت وهي موجهه كلامها للعنود:يالبزر أنتي فهمي المهبل أن ذا ماكنا
العنود مشت ووقفت قباله وقدامها بالضبط:لما تصيرين طولي تعالي كلميني
جوي:هههههههههههههههههههههههههههههه أقول ياقوطي كتشب اقلبي وجهك لا أشوفك هنا
شمس وهي تمشي لهم وتاقف قبال البنت:هييييييييييييه بتروحين ولا شلووون؟
البنت:أنا ماكلمتك كلمت الخبله اللي وراااااااااك<قصدها أمل>
أمل وهي تمشيء وتمسكها مع ياقتها:خبله هااااااااااااااااااا خبله هاااااااااااااااااا خبله اللي جابته أمك يالبطه ياللي ماتعرفين من أنا
شمس وهي تكلم أمل:مو لازم تعرفك
أمل:ايه صح مو لازم ياللا أقلبي وجهك وفارقي لا يجيك طق تحلمين فيه لين يطق عمرك العشرين
البنت:أنا اللحين عشرين
العنود:يووووه ياحليلك مو باين ...ما أوصيك أشربي الحليب ترى زييييين للطول وبالمره أسترجعي أيام الطفوله خخخخخخخخخخخخخخ
البنت نقهرت وراحت مع شلتها اللي باين كثار على غير سنه:أوووووووف

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تبادلوا الأرقام مع جوي وراحوا لبيوتهم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011   #40


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (09:49 PM)
آبدآعاتي » 3,247,454
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت 35

بعد مرور شهرين تغيرت حياة الأبطال وكلن لهى مع نفسه وقرب شهر رمضان باقي عليه شهر


((في الشرقيه))


وهي تمشي بصالتها ومو طايقه عيشتها الجديده ومو متحملتها أبد بس لجل عين تكرم مدينه أبتسمت تحبس أدموعها صار لها شهرين كاتمتها من القهر بس وش تسوي أذا هم كذا تنهدت تحبس الآآهـ اللي كانت بتطلع منها أسحبت نفس لما سمعت الباب يفتح وألتفتت وأبتسمت له



((في الرياض))


مشت بنرفزهـ وهي تفكر كم محاوله حاولتها تخرب بينهم بس ماصار اللي تبيه ملت عيشتهم مع بعض لازم تطلع من حياتهم متى تتزوج وتفكهم

"ملاك"أنا الغبيه اللي تزوجته المفروض ماوافقت وذا العله عنده ياربي

دخل وهو يحكي مع بنته تو جايين من عند بيت راشد

عبدالعزيز:السلآلآلآلآم
ملاك بابتسامه حلوه وتخفي وراها الكره:هلا والله حرام عليكم طولتوا
عبدالعزيز:لا سلآمتك ماطولنا وانتي اللي مابغيتي تجين معنا
ملاك:أيه كنت تعبانه..................ها أن شاء الله أستانستوا
شموخ وهي تجلس على الكنب:كثييييييييييييييير عند رشوود حنا كيف مانستانس
ملاك وهي تجلس جمبها:الحمدلله طيب وش راكم نحط العشاء ولا؟
عبدالعزيز:لا خليه شوي أنا بروح أبدل وارتاح شوي ماودك تطلعين معي(*_^)
ملاك اللي جد تحب عزوز بس ماتحب بنته وجهها قلب أحمر وأسكتت:....................
شموخ:هههههههههههههههههه أفهميها يعني ألحقيه ههههههههههههه
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه بنتي اللي مو متزوجه فهمت يلا قومي معي
ملاك نزلت راسها وتناثر شعرها ورفعته بيدها على ورى:لا خله شوي بجلس مع شموخ
عبدالعزيز:هههههههههههه على راحتك يلآ بروح أنا

طلع منهم ودخل غرفته وهو يفكر في زوجته اللي صار لها شهرين

"عبدالعزيز"آآآآآهـ تعجبني بكل شيء بس مدري ليه مو مرتاح لها وأحس بخيانتها أنا عارف أن ماضيها أسوووود وأدري للحين مستمرهـ وتحسبني مغفل وما أدري بس والله ثم والله أنا لها وبعلمها من المغفل جد بس بأسكت لها وبعدي لين يطق فيها عرق أعرف اللي مثلها مايستحملووون أحد يفضلهم عن احد وهنا معندي ألا شموخ وأنا لك ياملاك وليلة الطلاق قريبهـ والله ما أنلام فيك خاينه وحقود وحسود وغيور وغرورهـ أبي أدور صفه زينه غير الشكل مافيه غير السنع لا أشتهيتي أما أذا المزاج ضارب تقلبين بارده جد حالهـ بس والله ثم والله ما أخليك صحيح ما أرضاها لبنتي تتطلق بشهرين عشان كذا بخليك ثلاث شهور تسليه وبعدين يصير خير

أنسدح على السرير يسترخي شوي قبل العشاء


((بيت الكايد))

شمس:والله ماعندك سالفه أعرسي عليه وش فيها يعني
نور:لاوالله
شمس:أي والله
جود:بنات خلاص ماصارت نور هذا ولد عمك وافقي وخلصينا وش فيها يعني لاعشتوا برى أحسسسن
نور:أصلي وأشوف
جود:مايصير خاطرك ألا طيب بس وافقي أنتي
نور:أن شاء الله

شمس وقفت وهي تحط جوالها بشورتها الكحلي وتمشي لفوق

جود:على وين؟
شمس:بطلع على المسن وأحوس بمنتدى غرامو
نور:أموت وأعرف من تكلمين 24 ساعه عليه؟
شمس:خويي
نور:قابليني أذا عندك خويي انتي وجهه خويات خخخخخخخخخخخخخخخ
شمس:صدقتي ههههههههههههههههههههههههه
جود ترفع الجزمه:أقول أقلبي وجهك انتي وخوياتك الله يقرفك ولد نسمح لك بس بنت ووووووووع
شمس:ولد حبينا ومامشى معنا الحظ كرهونا بعدين حبونا


سمعها وليته ماسمعها تجرح تجرح تجرح جابتها صح جابتها على الجرح أذا هو موب فاهم حاله شلون الناس تفهمه صعب صعب يشرح ليه حبها كفايه أنها شمس والله كفايه أهي ضحكت البيت كفايه أبتسامتها تذوب ملاااايييين بس موب حاسه أهي

بدر:سلآلآلآلآم
الكل:هلا والله
شمس بلعانه:وش عنده أخونا راجع بدري
بدر بهدوء:سلآمتك ولا شيء
شمس أستغربته ماحارشها:أها طيب سلآلآلام طالعه


((في بيت راكان))

راكان:طلوووووووول خلاص بكره بخطب لك علياء عطيتهم خبر
طلال:جد والله على الساعه كم عشان يمديني أتكشخ وأحلق ودنيا
راكان:المغرب
طلال:اها طيب
العنود:يعني خلاص علوي بتصير خطيبتك يااااااااااااااي وناسهـ
طلال:آآآآهـ وأخيرا مابغينا
أمهم دخلت وتعدلو كل الموجودين وأحترموا وجودها:السلآلآلآم
الكل:عليكم
راكان:يمى ربي يعافيك بكرهـ أن وأخوي بنطلع نخطب علياء وننهي الموضوع
أم راكان:يعني ماتبونها حريم
راكان:لا ذي بنت أصول وأخت راشد مستتحيل تكون خطبة حريم هذي الغاليه نتعنى لها ونروح نخطب لها وبعدين أول ولد يمى يعرس لك خليها رجال أحس
أمه:طيب براحتكم ربي وفقك مع علياء والله أنها تصلح لك
طلال:لبى قلبك يمى والبنت ماعليها قاصر وتصلح وماعليها كلام بس الوعد بكره أن شاء الله توافق
العنود:أفلقني أذا رفضت
طلال نغز العنود لان الأم ماتدري عن حبهم:ايوه فيه أحد زيي


((في بيت راشد))

راشد:هاااااااااا علياء أخبارك؟؟؟أخبر جلستك بالرياض؟؟؟؟
علياء/كل شيء ماشي وخلاص بجلس هنا ماعاد أنا مسافره
راشد:أدري
علياء:قالك عمي؟؟؟
راشد:أيه ..........شخبار غلا؟؟
علياء:من طلعوا شهر العسل ورجعوا لشرقيه مالكتها ألا على المسن بس
راشد:اها ........طيب حطوا العشاء


((في بيت عبد العزيز))

شموخ توقف:بروح ابدل وأتجهز للعشاء
ملاك:طيب براحتك

راحت شموخ وخلت شنطتها

ملاك أول من قامت شموخ أفتحت شنطته تدور لها الجوال وهي تاخذه وتكتب في رقم وتكتب أسمه حبيبي وتدخل الجوال مثل ماكان

وتروح تقول للخدميجهزون الغدا

((في بيت راكان))

عبد الله ياقف بعد ماتكلم معه:طيب أنا أستأذن اللحين
راكان:روح ومايصير خاطرك أل اطيب أن شاء الله

طلع من راكان وهو راسم البسمه على شفاهه خلاص خطبها وأرتاح واثق بموافقتها بس شوي شوي ماحس بالدنيا


طلال دخل البيت أنصدم من اللي شافه على المدخل ركض حركه يمين يسار مافيه شيء ركض لراكان

طلال:راكان راكان
راكان فز:وووووويش فيك؟؟؟؟
طلال وهو يأشر على لمدخل:عبد الله عبدالله

راكان على طووووول ركض على برى بس جد أنصدم بقوووه أخوه لا من امه ولا أبوه طايح متمدد على الأارض

راكان:عــــــــــبــــــــــــدالله



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصيف, تجمعنا, راكانـ//, صمود, غلاكـ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية