الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2011   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجوال ارن و هو حاقر و بعدين انزعج ورد
(...): خير زهراء؟
(زهراء): احبك
(عبد العزيز):.............
(زهراء): الو الو
(عبد العزيز): لا تلعبي
(زهراء): بس اني ما العب
(عبد العزيز): توك من كم يوم تقولي اني صايع
(زهراء): اسفة
(عبد العزيز): ايش استفيد من تأسفك؟
(زهراء)مصدومة و بدت الدموع تنزل: ............
(عبد العزيز): الو الو
(زهراء): .............
(عبد العزيز): امزح معك لا تزعلي
(زهراء): كلامك جارح
(عبد العزيز): يعني كلامك الي ما كان جارح .. اسمعي انا احين مشغول بعدين اكلمك
(زهراء): ايش هل الشغل هذا؟
(عبد العزيز): قاعد اتكلم مع ابوي ارتحتي
(زهراء): يب بس تكلمني مو تنسى
(عبد العزيز): ان شاء الله يلا باي
(زهراء): باي

بعد ما هدت قامت غسلت و جها و رمت نفسها على السرير من التعب غمضت عيونها على طول لما حست به يدخل
(...)دخل الغرفة و عرف انها مو نايمه قال ببرود: مساء الخير
(فاطمة): ايش تبي؟
(محمد): قومي بنروح بيت اهلك بزور عمي اهلي اليوم بروحو ازوروه
(فاطمة):روح بحالك ما ابي اروح
(محمد): بتروحي و غصب عنك بعد .. يلا قومي اجهزي
(فاطمة)بقهر: اف
سبحت و خلصت و راحو بيت ابو نور
اول ما دخلو البيت كان الكل متجمع حتى عمها ابو سعد<<ابو محمد>>موجود
دخلو و سلمو على الكل و قعدو اسولفو
(هديل): محمد انت جد تغيرت
(تغريد)تغمز لها: اكيد بعد ما تزوج فطوم
(محمد): تستهبلي انتي معاها انا كذا من اول
(هديل): اتحداك
(محمد)طالع في فاطمة: ترى انا زوجك دافعي عني على الاقل
(فاطمة)مسكت ايده: هي انتي وياها تأدبو عن زوجي والا قمت اشرشحكم احين
(هديل): شوفي هذي مستقويه .. ترى احين اقوم عليكي
(فاطمة): ما تقدري تسوي شي (طالعت محمد): وراي رجال
(محمد)باس راسها: احقريهم
(تغريد): فطيم ما تفكري تحملي
(فاطمة): لا ما افكر
(تغريد): ابوي شوفها تعاندني
(ابو نور): عاندتك في ايش؟..البنت توها متزوجه طبيعي ما تبي اولاد احين
(تغريد): اسمعي الك من اليوم الى الاسبوع الجاي اذا ما حملتي بتشوفي شي ما يرضيكي
(محمد): هي انتي بلا استهبال خلي زوجتي بحالها
(ابو نور): هاه ابو سعد شكلها حالتك مع العزابيه الي عندك مثل حالتي
(ابو سعد): ايش اسوي فيهم مو بيدي
(سعد): احم احم انا بقول لأمي تدور لي بنت
(فهد): هي هي وين اروح انا يعني
(فارس): احد ماسكك تزوج
(فهد): تلايط انت
(نور): لا تخاف انا معاك في الضيعة الكل بيتزوج الا احنا
(وليد): انا قبل اشوي تكلمت مع امي و ابوي و خترت الي بتزوجها
تغريد و هديل نطو في وجهه <<لقافه
(تغريد)تمسك ايده و تهزها بقوه: من من من
(هديل)تباعدها: الناس ما يسألو كذا.. وليد اذا ما قلت من هل البنت بكسر البيت فوق راسك
(ابو عيسى): الحمد لله على نعمة العقل
(عيسى): هي انتي وياها بعدو عن الرجال
(ابو نور): دام يا وليد انت تبي تقول قول
(وليد)دار على عمه ابو عيسى: خويلد
(ابو عيسى): نعم وليدوه
(وليد): ابغى بنتك
(ابو نور)ضربه على راسه بضربة خفيفة: احد يخطب كذا
(ابو عيسى): لا عادي هو صديقي
(وليد): يعني خلاص اخذها
(ابو عيسى): اكيد
(هديل)معصبة: هي انت وياها شنو شايفيني بضاعة عندكم ترى الي راي اني بعد
(ابو عيسى): ههههههه تمزحي اكيد الك راي .. بس حبينا نلعب بعصابك شوي
(عيسى): شنو رايك انسة هديل؟
(هديل): احم احم بفكر
(وليد): ايش تفكري فيه قولي ايوه موافقه لا اكسر البيبسي الي في ايدك على راسك
(هديل)شربت البيبسي كله و بعدين مدته الى وليد: تبي؟
(وليد): تستهبلي ..(صارخ عليها): قولي موافقه
(هديل): انتظر اشوي خليني استحي
(وليد): ما يناسبك
(هديل): عارفة لازم فضايح .. ايوه موافقه
(الكل): ههههههههههههههههههههههههههه
(تغريد): ايش هل الزواج الغصب
(هديل): مالك دخل
(وليد): اولاً هذا مو زواج غصب لو ما تبي ما بتستحي بتقول ما ابي
(هديل): كلامه صح
(محمد): ضمنت مستقبلك.. مبروك مقدماً
(فاطمة): مبروك
الكل بارك لهم
(ابو نور): نور الدور عليك
(فارس): وانا دايم ناسييني
(ابو نور)عطا فارس نظره: .......
(فارس)خاف من نظرته: بابا في شي سويته مضايقك؟
(ابو نور): خليها بعدين
(فارس)اتضايق و قام غرفته: عن اذنكم
(الكل): اذنك معك
(وليد)يكلم نور: ايش صاير؟
(نور): كلمت ابوي في موضوعه ما قال لي لكن حسيته تضايق
(وليد): الله يستر
(ابو عيسى): دام الكل يبي يعرس انا بعد ابي اعرس
(ليان): ولا اهمك ادور لك عروس
(هديل)معصبه: عشان اكسرها فوق راسك
(ابو نور): شوفها انانيه هي تبي تعرس و ابوها وحداني
(ابو سعد): ما عليك منها يا اخوي تزوج
(هديل): مافيه وحدة بعد امي
(عيسى)قام جنب اخته: لا تقولي كذا لا تفتحي له جروح خليه يتزوج ايش فيها يعني .. بعدين انا بتزوج بعد و مافي احد بيبقى معاه
(هديل): لا تخيل
(عيسى)عطاها نظرة تسكتها: اسمعي بعدين نتكلم واذا نفتح الموضوع و طلعتي اللسانك هذا الي بقصه لك يوم من الايام صدقيني بقوم اسطر لك قدام الكل فاهمة
(هديل)خافت: فهمت
استمر اليوم ضحك و مسخره و وناسه الا فارس الي بقى في غرفته و ما طلع منها و راح الكل حتى فاطمة و محمد
(وليد)يكلم نور: بقوم اشوف فارس
(ابو نور)سمعه: خلك مكانك اذا يبي بينزل
(نور): بس هو طول اليوم في غرفته ما نزل
(ابو نور): والله كيفه
(نور)متردد: طيب .. أأأأأأأأأأ.. قوم انت كلمه
(ابو نور): ايش تتوقع انه يقول لي ؟.. برايك يعني .. تشوفه بيقدر احط عيونه في عيوني
(وليد): هو ما قال لك لانه نيته مو خبيثه .. و متأكد انك بتساعده
(ابو نور): ليه هو الي قالي؟.. اكبر دليل على انه عارف ان الي سواه غلط انه خلى نور يقولي
(نور): طيب اعتبر انه شاف البنت و يبي يخطبها
(ابو نور): بس هو كلمها .. و من يدري يمكن سوى شي ثاني
(وليد): يوبه انت الي ربيتنا و انت تعرف ان احنا مستحيل نسوي شي وسخ


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #22


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(ابو نور): الشيطان ما مات




(نور): مات عندنا .. فارس يقولي كل شي و انا متأكد انه مستحيل يلعب بشرف بنت




(ابو نور)زفر بضيق:...........




(وليد): ايش فيك ؟




(ابو نور): اول مرة اعجز اعرف ايش اسوي




طبعاً ابو عيسى و اولاده و تغريد راحت تنام ما كانو موجودين دام الهدوء دقايق صار الي يشاهد و الي يشتغل على الاب قام ابو نور و راح غرفة فارس




(وليد)يكلم نور: نروح معاه




(نور)وهو يشتغل على الاب: لا خليهم ابو و ولده




دق الباب و دخل شاف ولده نايم على السرير بشكل مزعج رجله في مكان و ايده في مكان و المخده على الارض و جسمه اشوي و في الارض سكر الباب و قام يعدل جسم ولده انتبه ان وجهه احمر و اثر الدموع على وجهه ضاق صدره و عدل جسمه و راح قعد على الكرسي الي في الغرفة و بدون ما يحس غفا




في غرفة هديل




(هديل)معصبة: لا يعني لا




(عيسى): مو بكيفك يا بنت .. حرام عليكي ايش تبي بعد كبرنا و تحمل انه ما يتزوج خلاص عاد انتي صرتي قد الحمار




(هديل): طيب يمكن تقلب راسه علينا




(عيسى)معصب: بلا اهبال انتي .. لا تشاهدي مسلسلات كثير .. ابوكي مافي حرمه تلعب بعقله




(هديل)اتضايقت: المشكلة ان كلامك صح




(عيسى)وهو عند الباب: عجل لا تعترضي .. و تصبحي على خير




و طلع




عند فاطمة



(محمد)اطالع في فاطمة المتضايقه: ما خلصنا؟




(فاطمة)ببرود: اكيد ما بنخلص .. يا استاذ انت ضربتني عشان الحشره ذيك و تبيني ارضى .. لا حبيبي قويه




(محمد)عصب: انتي ما تبي تتأدبي؟




(فاطمة): اني متأدبه من قبل ما اعرفك




(محمد): فاطمة لا تخليني امد ايدي عليكي مرة ثانية




(فاطمة): على حبيبة القلب مرة ثانية




قرب محمد لها بعصبية و رفع يده عشان يضربها فاطمة غطت وجها بأيدها و قامت تبكي بخوف محمد وقف




(محمد)بخوف اشوي و يبكي عشانها: خلاص لا تبكي فاطمة (وهي بقت تبكي)قام يبي يضمها بس ما ضمها: خلاص لا تبكي




بقت فاطمة تبكي محمد اخذ له مخده و طلع عنها الصالة حط المخده على الارض و تمدد لكن ما قدر ينام بعد كذا ساعه سمع فتحت الباب غمض عيونه طلعت فاطمة و شافته على الارض حتى مو متغطي راحت جابت مخده ثانيه و اللحاف و تمددت جنبه و غطته و غطت نفسها فتح محمد عيونه و صارت في عيونها فاطمة قامت باست خده و حطت راسها على صدره




(محمد)يخفي غصته ما يبي يبكي: قومي نامي على السرير هنا راح يألمك ظهرك




(فاطمة)ما رفعت راسها ولا طالعته ضمته اكثر: انت بعد ظهرك بألمك




(محمد)بضيق: اه




(فاطمة)بدت تبكي: لا تقول اه




(محمد): ليه سويتي كذا؟




(فاطمة): مو بيدي والله مو بيدي .. هي مجرد تلمحك لمحة اتنرفز .. والاكثر من كذا لازم اتحمل انها تكلمك و تشوفك .. كل ما اشوفها اذكر ليلة العرس والله صعبة




(محمد)متضايق: قومي نامي على السرير و رتاحي بكره يوم مزعج




(فاطمة)اتضايقت: ايوه بكره الخميس




(محمد): يلا قومي




(فاطمة): بشرط انت تقوم معاي




(محمد): طيب يلا قومي




قامو الغرفة




(فاطمة)قامت تتقفز على السرير و تضحك: ههههههه




(محمد)مستغرب: ايش فيكي؟




(فاطمة)قفزت على الارض بفرح و ضمته: مدري بس فرحانه




(محمد)ابتسم: اول مرة اشوفك تسوي حركات الاطفال هذي




(فاطمة): قصدك اني طفله؟




(محمد): مافيه احلى من الطفوله




(فاطمة): صدق من قال الكبر شين




(محمد): لا حبيبتي انا لساتني صغير




(فاطمة): مو قصدي انه عجوز .. بس لما تكون كبير ما يصير تسوي كذا و هذي حركات اطفال .. اوف شينين




(محمد): ههههههه .. الانسان الي مافيه طفوله مافيه روح




(فاطمة): شفت ان الكبر شين




(محمد): يلا ننام انا نعسان




(فاطمة): يلا





يوم الخميس



فاطمة و ليان و هديل و تغريد حايسين في المطبخ




(فاطمة): اوف والله حاله




(ليان): تدري فطوم شكله الغدا لذيذ




(تغريد): اختي أي شي تسويه لذيذ




(محمد)عند الباب: وانا اشهد




(فاطمة)بسرعة: حبيبي اطلع لا تصير ريحتك طبخ




(محمد): فديتك بس




(هديل): ترى احنا هنا




(محمد): وانا ايش علي منكم




(فاطمة): حبيبي تبي شي؟




(محمد): احم طردة يعني؟




(فاطمة): لا حبيبي مو طرده بس عشان انت ما تصير ريحتك طبخ و احنا ما ننشغل عن شغلنا




(محمد): طيب يا روحي





في بيت ابو نور



قعد من النوم شاف ابوه نايم على الكرسي قام من السرير و راح لبوه




(فارس): بابا .. بابا




(ابو نور)قعد من النوم: هلا بابا




(فارس): ليه نايم هنا؟




(ابو نور): غفيت هنا




(فارس): اها




(ابو نور): انا بروح اريح اشوي ظهري المني من الكرسي .. و بعدين بتكلم معاك




وطلع من الغرفة و فارس دخل يسبح و بعد دقايق




(فارس)في الصالة رن جواله شاف الرقم و تضايق: اوف (و عطاه بزي لكن رن مرة ثانية و رد)بتردد و حزن: الو




(...)بخوف: ايش فيك؟ ليه ما ترد علي؟ و صار لك فترة ما تدخل المسن




(فارس): انشغلت اشوي




(سمر): طيب كان طمنتني عليك .. صار لي اسبوع و اني مثل المجنونة مدري ايش فيك




(فارس): سمر خلاص .. لا تقعدي تحني هذا انتي كلمتيني




(سمر): انت ماتبي تكلمني صح؟




(فارس)بحزن اكثر: لا مو كذا سمر




(سمر): بلى كذا .. فارس اني مدري ايش اني سويت عشان تحقرني و ما ترد علي .. بس صدقني بالي كان مشغول عليك.. و مادام انت اصلاً ما همك خلاص ما بزعجك مرة ثانية باي



وسكرت الخط




(فارس): لا سمر لا تسكري .. الو .. الو




عصب و رما الجوال جنبه بقهر




(فارس)بقهر: اوف يا سمر اوف .. بس لو فهمتي




شاف ابوه قدامه




(ابو نور): ايش فيها سمر؟




(فارس)ما رفع راسه و قال بتوتر: مافيها شي




(ابو نور)قعد جنب ولده: فارس لا تخاف انا مو معترض عليها بس ابي افهم منك السالفة




(فارس): كل السالفة شفتها و عجبتني و اخذت رقمها و كلمتها




(ابو نور): في رايك هذا الشي صحيح؟




(فارس): عارف مايصير .. بس حبيتها .. وانا ما اقدر اخطبها قبل ما اتخرج .. وانتو بتعارضو




(ابو نور): اسمع انا ما ابيك تكلمها




(فارس)طالع في ابوه بحزن: يعني تبيني اتركها؟




(ابو نور): اسمع بابا انت لين احين مو مستعد تتحمل مسئولية زواج .. والي سويته تصرف طايش




(فارس)كتم عبرته و سكت: ..............




(ابو نور)بصرامة: اذا عرفت انك تكلمها ....




ما كمل كلامه الا شاف الدموع المتجمعه في عيون ولده




(ابو نور): استغفر الله .. ليه تبكي احين؟




(فارس)اخذ نفس و قام غرفته: عن اذنك




دخل غرفته و سكر الباب بكل قوته و قفله قعد على السرير و غطا وجهه بأيده الثنتين و بدت الدموع تنزل بهدوء قعد افكر




عند عبد العزيز




توه طالع من الحمام و انشف شعره رن جواله




(عبد العزيز)شاف الرقم و رد: هلا حبيبي




(زهراء): ما اتصلت




(عبد العزيز): انشغلت مع ابوي .. كيفك يا قلبي؟




(زهراء): ماشي حالي




(عبد العزيز): كأنك زعلانة؟




(زهراء): احسك تكرهني ما تحبني




(عبد العزيز): لا ما اكرهك بس اعاملك ببرود .. عشان تعرفي ان انا مو رامي نفسي عليكي




(زهراء): يعني اني راميه نفسي عليك؟




(عبد العزيز): ما كان قصدي كذا .. بس لانك لين احين شايفتني صايع




(زهراء): لا والله لا




(عبد العزيز): طيب خلاص لا تبتدي تبكي .. ايش عندك اليوم؟




(زهراء): ابد بس بروح اتسوق اني و اختي




(عبد العزيز): اها .. أي مجمع؟




(زهراء): ليه؟




(عبد العزيز): بروح انا بعد




(زهراء): تلحقني؟




(عبد العزيز): اكيد لا .. بس احميكي




(زهراء): ههههه .. طيب حبيبي بروح ال....




(عبد العزيز): طيب متى راح تروحو؟




(زهراء): الساعة 3 العصر




(عبد العزيز): اوك .. بكون هناك قبل الوقت انتظرك قدام البوابه




(زهراء): حلو




(عبد العزيز): يلا روحي بسكر باي




(زهراء): باي احبك




(عبد العزيز): احبك





عند فاطمة



جهز كل شي و الكل جهز و رن الجرس راح محمد يفتح الباب و فاطمة تشوفه من بعيد




(...)هي اول من دخل بدلع: اهلين محمد




(محمد)حتى ما طالع في وجها: اهلين تفضلي




سلم على خالاته و دخل ارجال خالاته داخل المجلس و فاطمة و ليان و تغريد و هديل سلمو على الكل و عرفوهم على هديل




(كوثر)تطالع فاطمة: اوه فطوم اشوفك سمنانه اشوي ليكون حامل




(فاطمة): لا مو سمنانة ولا اني حامل .. لا تفتحي علينا ابواب ما تتسكر




(ورده)بغرور و تطالع فاطمة من فوق لتحت: ليه محمد ما يبي منك اولاد؟




(فاطمة)انقهرت من كلمتها جت بتتكلم




(هديل): هي انتي انتبهي لكلامك .. اذا تزوجتي احملي قبلها




(ورده): لكن اني ما كلمتك




(هديل)ابتسمت ابتسامة سخرية: اني و فاطمة واحد




(ام ورده)تكلم بنتها: خلاص عاد استحي على وجهك




(ام كوثر): ايوه حبيبتي فطوم .. كيف الزواج معاكي




(فاطمة): والله لحين حلو الحمد لله




(ام كوثر): دوم يا رب





في بيت ابو نور



الكل على طاولة الطعام




(وليد): وين فارس؟




(ابو نور)زفر بضيق: قوم شوفه




(نور): انا بقوم




(ابو عيسى): ايوه يا اخوي في ايش كنت تبيني؟




(ابو نور): كنت ابيك ترجع جده .. واذا على الشغل انا حاضر .. بس انت لا ترجع الشرقية




(ابو عيسى): طيب و عيسى ما بتركه هناك بحاله




(ابو نور)طالع عيسى: يا حليله وهو ما يعيش هنا




(وليد): عيسى راحت عليك فرضوها عليك فرض




(عيسى): مو المشكلة ابوك ما يتفاهم في هذي المواضيع




الخدامة نازله على الدرج شافها نور




(نور)بخوف: شفتي فارس؟




(الخدامة)مستغربة: لا





(نور): دورت عليه في كل مكان ما شفته .. اسمعي بنزل و اتغدا ولا تفتحي حلقك بكلمة و اذا غلطي وقلتي شي بتشوفي شي ما يعجبك سامعة




(الخدامة): حاضر




نزل و قعد




(نور): فارس ما يبي غدا .. يقول مو جوعان




(ابو نور): اه من هل الولد.. بروح اشوفه




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #23


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(ابو نور): اه من هل الولد.. بروح اشوفه
(نور)بخوف: لا لا لا .. خليه براحته
(ابو نور): انت رايك كذا؟
(نور): ايوه
وليد طالع في نور بشك نور اشر له بأيده بعدين و بعد الغدا الساعة 2 الظهر انقلب البيت فوق تحت بصريخ و صياح
(ابو نور)معصب و خايف في نفس الوقت: ليه ما قلت لي ؟
(نور): يعني اقولك و احنا على الغدا
(ابو عيسى)بعصبيه: كان يمكن نحقله
(عيسى): هاه وليد رد؟
(وليد)متضايق: اوه قفل جواله
(ام نور)و الدموع على وجها: يعني وين راح؟ وليه راح؟
(نور)يهدي امه: خلاص لا تبكي .. اكيد بيرجع
(وليد): امممممم .. اتصل على تغريد يمكن راح لهم
(عيسى): لا لا لا مو تغريد بتكركب الوضع اكثر اتصل على محمد
(نور): صح
(وليد)اتصل على محمد و رد بسرعة و بخوف: الو محمد
(محمد)لما سمع نبرة صوته اخترع: ايش صاير؟
(وليد): اتصل فيك فارس؟او جا لك؟ او حتى شفته؟
(محمد)خاف: لا ليه ؟
(وليد):مو موجود في البيت و ما يرد على الجوال
(محمد): طيب يمكن راح مكان او شي
(وليد): بالهي عليك يا محمد واحد بيطلع و بيرجع ما بقفل جواله
(محمد): طيب طيب .. انا بتصل بفهد و سعد اسأل عنه
(وليد): طيب باي
(محمد): باي
(ابو كوثر): خير ان شاء الله .. ايش صاير؟
(محمد)انحرج: ...........
(ابو ورده)خاف: لا تسكت محمد ايش صاير؟
(محمد): ولد عمي فارس طلع من البيت و لا هم لاقيينه
(ابو كوثر): اوف طيب من متى طلع؟
(محمد): مدري
(ابو ورده): اتصل على اخوتك و روح اسأل فاطمة .. و اذا ما احد لقاه نروح ندور عليه
بعد دقايق حتى بيت فاطمة انقلب فوق تحت
(محمد): فاطمة خلاص لا تبكي .. بنلاقيه
(فاطمة)وهي تبكي: يعني وين راح؟
(ابو كوثر): محمد يلا وصل زوجتك و اختها و اختك بيتهم و احنا نروح ندور عليه
(كوثر): اني بعد بروح معاهم
(ورده): اني بروح البيت
(هديل): احسن خففتي
راح الكل بيت ابو نور ام سعد و ام كوثر و كوثر و ام ورده راحت مع بنتها البيت عشان ما تبقى بحالها
الكل قاعد وحاط ايده على قلبه

عبد العزيز في المجمع ينتظر زهراء
و لما شافها تدخل طار قلبه من الفرحة و قعد يمشي وراها وهي كل دقية لافه وجها عشان تشوفه
(نوف): زهوره شوفي هذا الفستان حلو
(زهراء)لافه وجها في عالم ثاني:........
(نوف): زهراء
(زهراء): هلا
(نوف): وين رحتي؟
(زهراء): جنبك
(نوف): بس عقلك في مكان ثاني .. شوفي هذا حلو
(زهراء): ايوه حلو
وقعدو افرفرو و هي تكلم عبد العزيز بالرسايل (زهراء)تكتب رسالة: غني لي ابي اسمع صوتك
(عبد العزيز)رد: طيب بس اسمعي عدل طيب
و بعدها اختفى قعدت تتلفت ما شافته و بعد ثواني سمعت صوت من المكرفونات الموجودة يقول
في انسانة غاليه علي جداً .. ليه اكذب بعد احبها طلبت مني اغنية فسمحو لي بغني لها
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسى وش تعني
جنحانه
انا تراني طيرك اللي
يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي
عليه يموت
في قربك انت نسى انه
ياعمري طير
ماتشد عينه السما
ولا يريد يطير
هذا الغلا و الحب
من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير
ويحب سجانه ؟
انت الوحيد الذي
احيا علشانه
انت زرعت الوفا و
امسيت هدانه
انت زرعت الوفا
اومسيت هدانه
انت وانت الوحيد
الذي احيا علشانه
ما اقدر اعيش
بدونك يادنيتي والكون
والله
وغلات عيونك ما انساك مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه

عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
؟
قبلك فؤادي انا غرق في
احزانه
واليوم حبك ترى نساه
حرمانه
يا تاج راسي محبك يا تاج
فوق الراس
تحلا الحياة في قربك
يا سيد الإحساس
ما عمر قلبي شكى
في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري
حكا يعجز عن التعبير
هذا الغلا
والحب من الله سبحانه
عمرك
سمعت بطير ويحب سجانه؟
و ان شاء الله تعجبك حبيبتي
طبعاً هنا زهراء اشوي و يغمى عليها
(نوف): سمعتي صوته .. حلو .. يا بخت حبيبته
(زهراء)مايته فرح: هذا عزوز فديته
(نوف)معصبة: خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر؟
(زهراء): اترجاكي لا تخربي الجو خليني فرحانه
(نوف)ضحكت على اختها: هههههه .. طيب و اني ليه ما اعرف
(زهراء): خفت منك
(نوف): هههههه طيب ابي اشوف هل الطير
زهراء اتصلت عليه
(زهراء): حبيبي كنت تجنن .. والله انك انسان مو طبيعي .. والله احبك
(عبد العزيز): ههه فديتك بس .. وين انتي ضيعتك؟
(زهراء): احنا عند المطاعم تعال
(عبد العزيز): و اختك
(زهراء): لا عادي تعال
(عبد العزيز): دقايق و انا عندك
وصل عندهم و سلم عليهم
(نوف): ما شاء الله عليك صوتك يجنن
(عبد العزيز): احم احم ترى بستغر
(زهراء): اني طايره من الفرحة
(عبد العزيز): اوكي انا ما شريت لكم هدية فبعزمكم على غدا
(نوف-زهراء): طيب
وقعدو و شرو لهم وجبات و قعدو ياكلو

بيت ابو نور
لين احين الوضع متوتر وصلت الساعة 8 اليل رجعو الرجال
(ام نور): هاه لقيتوه؟
(وليد)وهو يقعد: لا
(نور)تذكر: وليد اتصل على عبد العزيز
(وليد): ايوه صح
قام عشان يتصل
(نور): وانتي تغريد اتصلي بسمر
(تغريد): طيب
اتصلت
(سمر)بصوت حزين: هلا
(تغريد): اهلين سموره كلمتي فارس اليوم او شفتيه؟
(سمر)بدت تبكي: اهئ اهئ اهئ
(تغريد)بخوف: ايش صاير تكلمي
(سمر): اليوم كلمته و تهاوشنا و بعدين رسل لي رسالة كاتب فيها انا احبك بس انتظريني بس كم سنة انا مسافر و برجع والله برجع انا احبك والله العظيم احبك بس لازم تصبري شوي
ورجعت تبكي و بدت تغريد تبكي سكرت التلفون جا وليد
(وليد): عبد العزيز ما يعرف عنه شي و بيسأل اصحابه
(نور): تغريد ايش قالت سمر؟
قالت لهم السالفة
(ابو نور)معصب: يعني ايش قصده بهل الحركة .. كأنه يقول لي يا تخليني اكلمها او ما ارجع
(ام نور): ليه ايش صار؟
ابو نور قال الي صار و قعد الكل بتعب و الكل راح بيته و حتى فاطمة ما رضى محمد تبقى في بيت اهلها و يسوء الوضع اكثر

عند فاطمة
(فاطمة)تبكي: مدري ايش الحكمة انك ما رضيت ابقى هناك؟
(محمد): فاطمة لا تحني فوق راسي لو بقيتي انتي بتبقي تبكي و امك بتبكي و اختك بتبكي حرام عليكم امك من الظهر وهي تبكي
(فاطمة)تتصل بفارس: اوف
(محمد): ما رد؟
(فاطمة): قافل الجوال

ارن الجرس
دخل بخوف
(...): هاه ما وصلكم خبر عنه
(نور): لا .. و انت؟
(عبد العزيز): مافي احد يعرف عنه شي .. حتى انا ما اتصل لي
(وليد): وين ممكن فارس يقدر يسافر و كمل الجامعة هناك؟
(عبد العزيز): ليه هو سافر؟
(نور): ايوه بس مدري وين
(عبد العزيز): طيب سألتو عنه في المطار
(نور): لا
(عبد العزيز): طيب انا بروح اسأل عنه و بظل اتصل عليه
(نور): طيب جاي معاك .. وليد انت ابقى هنا و اذا جا خبر اتصل
(وليد): اوك
راحو المطار و صارت سالفه هناك و عفسه عشان يدورو عليه بعدين عرفو وين راح و رجع نور البيت و عبد العزيز راح بيتهم
(وليد): وين راح؟
(نور): سافر الامارات




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(ابو نور): خلاص انا بكره مسافر هناك
(عيسى): طيب انتو عرفتو انه في الامارات في أي منطقه؟ في أي فندق؟
(ابو عيسى): احين احنا كأنا قاعدين ندور ابره .. في رايي ننتظر اشوي يمكن يتصل
(وليد): صح كلام عمي حتى لو رحنا هناك ما بنعرف وينه
بعد ما عجز الكل راح كل واحد غرفته
نور اول ما حط راسه على المخده نام من التعب
و وليد نفس الشي
و تغريد قعدت تترك رسايل الى فارس على الايميل و بعدين نامت
هديل قعدت تسولف مع اخوها اشوي و نامت و عيسى نام
الا ابو نور و ابو عيسى
(ابو نور): مدري يعني ايش كان ينتظر مني؟.. اخليه يكلمها يعني
(ابو عيسى): مدري بس لو قلت له بخطبها لك بس انتظر اشوي او كلمته بشكل ثاني افضل
(ابو نور): والله متحير
(ابو عيسى): يلا انا استأذن
(ابو نور): لا وين؟.. اقعد لا تفكر سالفة فارس بتنسيني سالفتك خلاص بعد ليه تبقى في الشرقية ارجع جده
(ابو عيسى): بس اشغالي كلها هناك و انا خلاص تعودت
(ابو نور): لا ارجع اهلك كلهم هنا ليه تقعد هناك و بعدين اذا على عيسى خله يعرس و انت بعد اعرس بعدك شباب يا اخوي
(ابو عيسى): ما اقدر اشوف وحدة بعدها
(ابو نور): يا خالد مو كل زواج صار عن حب مثل ما صار لك .. انت تتزوج و ما دام الاحترام بينكم بتحبو بعض
(ابو عيسى): ما اقدر .. تصدق لين احين اتذكرها قبل ما نتزوج .. كانت انسانة صعبة كل كلمة تقولها تقلبها عليك .. والله صعبة
(ابو نور): ما اتوقع ان هي لما تتزوج بعدها بتعترض .. هو مو في حياتها .. لما ماتت كنت تقول ان اولادك صغار احين كبرو خلاص لمتى بعد بتنتظر
(ام نور)جت: السلام .. قاطعتكم
(ابو نور): لا تعالي قاعد اقنعه يتزوج
(ام نور)قعدت: يا خالد الي اكبر منك تزوجو و انت ما عديت الثلاثين .. تزوج ولا تقعد كذا وحداني
(ابو نور): خالد هم في الخمسين و يتزوجو و انت لحين صغير مو راضي تتزوج
(ام نور): انت تزوجت صغير و حملت مسؤليه و انت صغير ليكون تخاف تحمل المسؤليه مرة ثانية
(ابو عيسى)استسلم: طيب خلوني افكر في الموضوع اشوي
(ام نور): انت فكر و خذ قرارك و اني و ام سعد حاضرين لك لو تبينا نلف الدنيا عشان نشوف لك بنت تعجبك ما بنتعب
(ابو عيسى)ابتسم: مشكورة يلا الله يعطيكم العافيه بقوم اشوف الاولاد و بنام
(ابو نور): شوفي اولاده كبرو وهو لين احين يروح اشيك عليهم ترى حتى يروح اشيك على نور و وليد و تغريد و فارس
(ابو عيسى): ايش اسوي اخاف عليهم .. تصبحو على خير
(ام و ابو نور): وانت من اهل الخير
و بعدها الكل نام

الصباح
قعد يدور على بيت يستأجره و حتى لو كان معاه مرافقين و قدم في الجامعة عشان يكمل الجامعة و بعدها قعد افرفر و فتح الجوال و شاف اتصالات كثير و رسايل من الكل حتى من سمر
(فارس)بتردد دق الرقم:........
(...)توه قاعد من النوم شاف الرقم و قام بسرعة: فارس انت وين؟ من الامس ندور عليك؟
(فارس): انا بخير .. و ما يحتاج تعرفو وين انا .. انا نيتي زينه ما بغيت اكسر كلام ابوي بس بشكل ثاني
(...): يعني تقول دام انا رضيت اني ما اكلمها ما يعني اني ببقى في السعودية
(فارس): تقدر تقول كذا .. عزوز زهراء صديقة سمر خلها تطمنها
(عبد العزيز): اتصلت على اهلك؟
(فارس): خايف اتصل
(عبد العزيز): ترى امك امس قعدت تبكي كثير خايفه عليك .. اذا ماتبي تتصل ارسل رسالة
(فارس): طيب
(عبد العزيز): ايش تسوي في الامارات؟
(فارس): وانت كيف عرفت اني في الامارات؟
(عبد العزيز): رحنا المطار و الكل درا
(فارس): دام السالفة كذا ما بقولك انا فين
(عبد العزيز): اكيد انت تسكن في بيت عشان ماحد يصيدك
(فارس): ذكي .. يلا انا بسكر مع السلامة
(عبد العزيز): اعقل و رجع و انتبه لنفسك .. مع السلامة
و بعد ما سكر رفع جواله و كتب رسالة

في بيت ابو نور
الساعة 10 الصباح
نزل بسرعة و الكل كان في الصالة
(نور)فرحان: فارس رسل لي رسالة
(ابو نور): ايش كاتب؟
(نور): اطمنا عليه بس اتصلت عليه ما رد
(وليد): خليه بعد ما يهدى برد
(ابو عيسى): يلا الحمد لله المهم تتطمنا عليه
(ام نور): يعني مايبي يرجع؟
(تغريد): بيبقى هناك؟
(هديل): لما يهدى اكيد بيرجع
(الكل): ان شاء الله
(تغريد): بخبر فاطمة

عند فاطمة بعد ما خبرتها تغريد
(محمد): اتوقع ان كذا احسن
(فاطمة): احسن في ايش؟
(محمد): لو بقى هنا بيقعد اطالع و بشوف الناس كلها مستحقرتنه فكذا احسن
(فاطمة): يمكن
(محمد): فطوم انتي ابد شايله فكرة الاولاد من بالك
(فاطمة)استغربت: ليه انت تبي اولاد احين؟
(محمد): ليه لا؟
(فاطمة): محمد احنا تونا متزوجين
(محمد): ويعني؟
(فاطمة): لا مو احين
(محمد): بس انا ابي ولد
(فاطمة): بس اني ما ابي
(محمد): لا تعاندي
(فاطمة): ما اعاند .. بس مو لازم اني الي دايم اتنازل
(محمد): انتي دايم حاطه حواجز بينا
(فاطمة)بستنكار: اني؟
(محمد): ايوه ايش يعني اتنازل و تتنازلي؟
(فاطمة)اتضايقت:................
(محمد): انا حاولت اقرب منك بس مدري انتي تبعدي تتقربي لما انتي تبي .. و دايم انا الغلطان .. ابسألك و قولي الحقيقة.. تكرهيني؟
(فاطمة)بخوف: لا والله احبك
(محمد): انا لين احين ما اعرفك و انتي ما تعرفيني
(فاطمة): لا اني اعرفك
(محمد): جد؟ طيب ايش الاكله الي احبها؟
(فاطمة):.............
(محمد): شفتي ولا انا اعرف .. احنا بعيدين كثير
(فاطمة): احنا كنا نتكلم في موضوع الاولاد انت غيرت الموضوع
(محمد): تستهبلي علي .. كل موضوع اجر الي بعده
(فاطمة)تحاول تبقى قويه و تبين له انها مو مهتمه: تبي اولاد اعرس على وحدة ثانية
(محمد)اطالع فيها: تهدديني يعني؟ على فكره اذا بقيتي كذا ما بتردد اسويها
(فاطمة)خافت بس ما بينت: خلاص سويها
(محمد): على كذا احنا متفاهمين يعني ما بتصير مشاكل بينك و بين ضرتك حلو .. اليوم اروح الى امي و افتح معاها الموضوع
(فاطمة): ايش هل السالفة من الصباح
(محمد)ببرود: ليه سدت نفسك؟
(فاطمة):...............
الساعة 4 العصر رن التلفون
(فاطمة): الو
(ليان)بحزن: محمد يبي يتزوج عليكي؟
(فاطمة)انصدمت ما توقعت انه يسويها: ............
(ليان): فاطمة .. فاطمة
(فاطمة): هاه .. ايوه معك
(ليان): متأكده انك سمعتي الي قلته؟
(فاطمة)بحزن: ايوه سمعته
(ليان): يعني ايش؟ زواجكم فاشل الى هذي الدرجة؟
(فاطمة)بدت الدموع تنزل: خلاص ليان بعدين اكلمك
وسكرت الخط و راحت الغرفة قعدت تبكي و لما سمعت انه وصل قفلت الباب
دخل وجا يفتح الباب لقاه مقفل
(محمد): فاطمة افتحي الباب
(فاطمة):...................
(محمد): افتحي لا اكسره عليكي
(فاطمة):.....................
(محمد)خاف: فاطمة .. فاطمة
فتحت الباب
(فاطمة)و الدموع على وجها: طلقني
(محمد)بقى ايطالع فيها:...............
(فاطمة)انهارت قامت تصارخ و تضربه على صدره: طلقني خلاص اني مو قادره اتحمل .. طلقني اصلاً هل الزواج من البداية فاشل .. انت من البدايه ما تبيني و اني ما ابيك
(محمد)مسكها من ايدها: اهدي .. اهدي و خلينا نتكلم بهدوء
(فاطمة)و الدموع تنزل: ايش الي نتكلم فيه بهدوء؟ انت الي بغيت هل الزواج الغبي .. اني كنت حاسه انك تحبها .. من البداية كنت حاسه انك تحبها
(محمد)مستغرب: من هذي الي احبها؟
(فاطمة): لا تستهبل علي .. كنت عارفه انك لو بتخطب بتخطبها هي و انت احين لقيت الفرصة
(محمد): عن ايش تتكلمي؟؟
(فاطمة): يعني عن من عن ورده
(محمد)بعصبية ضربها كف على وجها خلها تسكت اشوي: حلو احين اسمعيني .. اولاً مو لازم كل مشكلة تدخلي فيها ورده .. ثانياً انتي الي تعبتيني و من حقي ادور على وحده تريحني و انتي قلتي لي تزوج
(فاطمة)ما تكلمت بس دموع تنزل:..............
(محمد)دخل الغرفة سبح و طلع و شافها قاعده على السرير و ضامه رجلها لصدرها و منزله راسها و تبكي ألمه قلبه عليها راح لها مسح على شعرها: اسمعي احنا زواجنا ما مر عليه سنة و صار فيه هذا كله فكري لو ظلينا على حالنا و جبنا اولاد حتى اولادنا بيتعقدو
(فاطمة)لازالت على وضعيتها قالت بصوت حزين: لا تطلقني .. ولا تتزوج علي
(محمد)ابعد ايده و قام من على السرير:.............




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #25


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(محمد)ابعد ايده و قام من على السرير:.............
(فاطمة)مسكت ايده: اني احبك
(محمد)لف عليها شاف عيونها حمره من كثر الدموع قال بحزن: انتي بس فكري في حالتنا
(فاطمة)وقفت مسكت ايده بقوه: انت ملكي انت لي
(محمد)اتضايق من كلامها: فاطمة انا مو شي تملكيه انا انسان احس بعد
(فاطمة)قامت تكسر كل شي قدامها حتى جرحت نفسها قالت بألم و بصوت عالي: ااااااااااااااااااااااه
(محمد)راح لها و مسك ايدها يشوف الجرح: شوفي ايش سويتي في نفسك
(فاطمة)ابعدت ايدها: اتركني
محمد شاف انه يتركها تهدأ و طلع عنها
واقف قدام البيت هو مع صاحبه احمد
(محمد): والله احترت .. مو عارف ايش اسوي فيها
(احمد): طيب مو هي قالت خلاص تزوج
(محمد): والله مدري ايش صاير .. هي تبيني و ما تبيني
(احمد): صوتها ينسمع من هنا
(محمد): أبي اروح من هنا بس اخاف يصير لها شي
(احمد): طيب اتصل على اختها او امها
(محمد): لا لا لا ما ابيهم يعرفو شي
(احمد)اتضايق على وضع صديق عمره: كل شي بيتصلح
(محمد): مو متفائل
بعد دقايق ما سمعو صوتها
(احمد): محمد انقطع صوتها ادخل شوفها
(محمد)دخل البيت و شافها من التعب حتى مو قادره تبكي: فاطمة انتي بخير؟
(فاطمة)الدموع تنزل و تضرب راسها بالجدار:.............
(محمد)مسكها بخوف: فاطمة
(فاطمة):.................
(محمد)قام اصارخ: احمد شغل السيارة
احمد خاف شغل السيارة بسرعة و بعدين طلع محمد و فاطمة على ايده دخلها السيارة
(احمد)وهو اسوق: ايش صار؟
(محمد): مدري ما تتكلم حتى ما تحرك جسمها
(احمد): انا برايي تخبر اهلها
(محمد): هي زوجتي ما لهم دخل
(احمد): لا تستجن انت بعد .. هذولا اهلها
(محمد): لما نطمئن عليها اخبرهم
(احمد): تخاف صار لها شي؟
(محمد)طالع فيه بحزن: مدري لا تسألني
في بيت ابو نور
كان طالع من الحمام و عليه بس فوطه وقاعد ينشف شعره وهي نازله شافته ارتبكت
انتبه لها
(نور)ابعد عن طريقها: اسف تفضلي
(...): شكراً
و دخلت الغرفة بسرعة
(تغريد): اشوي شوي لا تموتي .. ايش صاير؟
(نوف)وهي تقعد: شفت انسان خقاااااااااااااااااااااااااا
(تغريد): وانتو كل وحده منكم بتحب لي واحد و اني وين رحت
(نوف): ولا لو تعرفي كان توه سابح ياربي كانت عليه فوطه بس
(تغريد)تضربها: لا احد يشوفك
(نوف): اجنن من هذا ولا مرة شفته .. ولد عمك؟
(تغريد): كيف شكله؟
(نوف): طويل و اشقر ..
(تغريد)قاطعتها: بس مو ولد عمي خليني احلل لك وليد مو في البيت و ابوي مو في هذا الطابق يعني اكيد نور
(نوف): اسم على مسمى ما شاء الله جميل
(تغريد): كلمتي سمر؟
(نوف): ايوه كلمتها كانت متضايقه .. ليه ما كلمتيها؟
(تغريد): مدري مستحيه منها
(نوف): اني برايي ما تتركيها كذا دقي عليها خليها تجي
(تغريد): والله فكره خليها تغير جو بعد بس مو تفتحي سالفة فارس قدامها
(نوف): طيب
تغريد اتصلت لسمر و اقنعتها تجي
و بعد ساعة اندق الجرس فتح نور
(سمر)بصوت حزين: سلام
(نور): و عليكم السلام
(سمر): تغريد في غرفتها؟
(نور): ايوه
دخلت
وقفها صوت نور
(نور): سمر لا تخافي بيرجع وهو بخير و اذا اتصل انتي اول وحده بقول لها
(سمر): شكراً
ركبت و قبل ما تدخل الغرفة شافت غرفة فارس فتحتها و قعدت تلمس الاشياء الي فيها حتى فتحت دولاب ملابسه و قعدت تلمس ملابسه و تشمهم
(...): انتي سمر؟
(سمر)لفت و رتبكت: اسفة دخلت الغرفة غلط
(...): انا ابو فارس
(سمر): ايوه عارفه
(ابو نور): ايش تسوي في الغرفة؟
(سمر) خافت: والله ما اسوي فيها شي .. والله
(ابو نور): و الكاب الي في ايدك؟
(سمر)انتبهت للكبوس الي في ايدها تركته على الطاولة و مشت: مع السلامة
ودخلت غرفة تغريد
قامو سلمو عليها و قعدو يسولفو و خلوها تطلع من الجو الي هي فيه
في المستشفى
قاعد على الكرسي قدام الغرفة و صديقه يهديه
طلعت الدكتوره
(محمد)قام بسرعة: ايش فيها؟
(الدكتوره): لا تخاف عليها هي بخير عطيناها مهدء عشان تهدى .. انت زوجها؟
(محمد): ايوه
(الدكتوره): كانت تعبانه كثير .. احنا بنسوي لها تحاليل لان يمكن تكون حامل
(محمد)بضيق: جد؟
(الدكتوره): ايوه .. بس خلها ترتاح اشوي و بعدين تقدر تدخل لها
(محمد): شكراً
(احمد): تضايقت
(محمد): ما ابيها تحمل على الاقل مو في هل الوضع
(احمد): يابو الشباب مفروض تفرح بجيك ولد
(محمد): احمد لا تتمسخر
(احمد): ما اقدر اتخيلك اب
(محمد)ابتسم ضربه ضربه خفيفه على بطنه: قلت لك لا تتمسخر
(احمد): لا تخبي ولا تكابر تبيها تكون حامل صح؟
(محمد): المشكله انك فاهمني
(احمد): ههههههههه
بعد دقايق قعدت فاطمة و احمد راح و محمد دخل الغرفة
(محمد)يمسح على شعرها: انتي بخير؟
(فاطمة): ايوه .. خلهم يشيلو المغذي ما ابيه
(محمد): معليش حبيبتي تحمليه
(فاطمة): ما ابيه اضايقني
(محمد): خلاص بلا دلع .. قالت لك الدكتوره؟
(فاطمة): ايش؟
(محمد)وهو مبتسم: انتي حامل
(فاطمة): انت فرحان
(محمد): طاير من الفرحة
(فاطمة)فرحت: بصير عندنا ولد
(محمد): ايوه
(فاطمة): ابي اطلع
(محمد): لا خليكي .. اطمن عليكي اكثر و بعدين تطلعي
(فاطمة): ابي ادلع عليك براحتي
(محمد): ههههههه حياله
(فاطمة): بتروح البيت؟
(محمد): انتي تبيني اروح؟
(فاطمة): لا
(محمد): خلاص ببقى .. خليني اخبر اهلك و اهلي
(فاطمة): بس لا تقول لهم الي صار
(محمد): طيب بس بقولهم انك حامل
خبرهم و الكل فرح و باركو له
بعد اسبوع
الحال على وضعه الكل ينتظر ان فارس يتصل و ابو عيسى قرر يرجع يعيش في جده
و ما باقي على الدراسة الا كم اسبوع بس
في بيت ابو نور
الي على النت و الي اشاهد مسلسلات و الي يشتغل و الي يسولف يعني حاله
رن التلفون
(تغريد)وهي تطالع في الجهاز: الو
(...): الو
(تغريد)تصارخ: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا ... فارس




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الكل التم عليها يبي اياخذ التلفون
(تغريد): خلوني اكلم (رجعت تكلم): هلا فروس
(فارس): و وجعه توجع بليسك الكل سمع صرختك
(تغريد): كيفك دبدوب؟
(فارس): بخير دبدوبه .. كيفك و كيف الكل ؟
(تغريد): الكل بخير .. دريت فطوم حامل
(فارس)فرح: والله حلو باركو لها عني
(تغريد): يلا ارجع انت اكيد ما تبي تكون خال بعيد صح
(فارس)تضايق: كيف سمر؟
(تغريد): على حالها بس اهون تنتظرك
(ام نور)اخذت التلفون: فارس حبيبي .. كيفك يا قلبي؟ .. ارجع لا تحرق قلبي عليك
(فارس):هلا ماما انا الحمد لله بخير .. الجامعة قريب بتفتح .. ادعي لي
(ام نور)و الدموع على وجها: ربي يوفقك و ييسر امرك و رجعك لي
(ابو نور)اخذ التلفون: بابا فارس
(فارس): هلا بابا
(ابو نور): خلاص عاد ارجع و الي تبيه بصير
(فارس): لا بابا اسمح لي .. انا ما بكسر كلامك بس مو يعني اني ببقى في السعودية .. وانا من يوم سافرت ولا كلمتها
(ابو عيسى): اسمع يا فارس ارجع خلي ترجع الفرحة لهل البيت
(فارس): البركة فيك يا عمي ابقى و الفرحة بترجع
(عيسى)اخذ التلفون من عند ابوه: ليه ما عرفت اخر الاخبار ابوك فرض علينا فرض نبقى
(هديل)اخذت التلفون: ايوه ولا بعد بيعرس الشايب
(فارس): ههههههههههه و انتي متى خطبتك؟
(هديل): لما ترجع
(وليد)اخذه: ايوه الخطبة لما حضرة جنابك ترجع فرجع خليني اخطب
(فارس): ماعليه سامحني اخطبو بدوني
(نور)اخذه: يا مخلوق ارجع كيف تصير خطبه بدون اخوه
(فارس): خلاص خذو معاكم الجهاز و بفتح الكام و بكون كأني موجود
(نور): محتاج شي ؟.. عندك افلوس؟.. ناقصك شي؟
(فارس): لا الحمد لله مو ناقصني شي .. يلا بسكر سلم لي على الكل
(نور): يوصل مع السلامة
سكر التلفون
(نور): يسلم عليكم
(الكل): ربي يسلمه
(ابو نور): ناقصه شي؟
(نور): يقول لا
نور قام و اخذ جوال تغريد معاه
(نور)دق الرقم: الو
(...)مستغربة: اهلين .. من معاي؟
(نور): انا نور .. كيفك سمر؟
(سمر): ماشي حالي
(نور): من اشوي اتصل فارس يسلم عليكي
(سمر)بدت تبكي و قالت من بين ادموعها: ربي يسلمه
(نور): لا تبكي بخلص دراسة و بيرجع و اكيد ايام الاجازة بجي الشرقية
(سمر): طيب
(نور): مع السلامة
(سمر): مع السلامة
رجع و رجع الجوال
(تغريد): كلمت سمر؟
(نور): ايوه
(تغريد)تكلم نور على المسن: نور
(نور): ليه تتكلمي على المسن تكلمي عادي
(تغريد)ردت على المسن: لا لا بقولك شي خاص
(نور)تكلم على المسن: خير .. ايش صاير؟
(تغريد): تقول امي انك بتخطب بس مو رغد
(نور): ايوه .. يعني تسألي ليه؟
(تغريد): لا اني اعرف رغد ما تثبت على شي
(نور): طيب ايش السالفة؟
(تغريد): اني عارفه انك بتقول انها طفلة بس اني شفت لك عروس
(نور): اها .. من؟
(تغريد): صديقتي نوف
(نور): من ذي بعد؟
(تغريد): هذي الي شافتك و انت طالع من الحمام (حطت وجه خجول): ابو فوطه
(نور)فجر ضحك : هههههههههههههههه
(الكل)اطلع فيه:............
(نور): سوري قريت نكته حلوه
(تغريد)تبي تورطه: ايش هي؟
(نور): مالك دخل
(تغريد)كتبت في المسن: ايوه؟
(نور): هي صغيره كثير علي
(تغريد): طيب و ليان؟
(نور)مستغرب: مو كأن وراكي شي
(تغريد): باين يعني؟
(نور): ايوه باين
(تغريد): امممممممم خليني اصرف
(نور): لا تصرفي قولي الحقيقة
(تغريد): اسرار بنات
(نور): ما دام قلتي هل الكلمة عرفت السالفة
(تغريد): اني عارفه بتاخذ ليان صح
(نور): ليان مثل اختي ما احسها تلوق بالنسبه لي
(تغريد): يعني بتاخذ نوف
(نور): انتي ايش فيكي؟ كأنك تعرضي علي بضاعة
(تغريد): تحبك خليها تصير قصة رومانسيه
(نور): ههههه
(تغريد): يعني من بتاخذ؟ وحده من بنات عمي عبد الكريم عشان لا انت اخوي و اعرفك
(نور): هههه بل كل هذا كره لهم
(تغريد): مو كره بس هم مغارير
(نور): طيب بفكر بالطفلة الي قلتي لي عليها
(تغريد): لا تقول عنها طفلة
(نور): طيب سوري

عند عبد العزيز
(عبد العزيز)يكلم امه: يمه ابي اخطب
(ام عبد العزيز)مستغربة: بسم الله الرحم الرحيم .. صاير فيك شي ماما ؟ مريض؟
(عبد العزيز): احين ليه تتمسخري
(ام عبد العزيز): غريبه .. انت كل ما افتح لك الموضوع تسكره .. ايش السالفة الحين؟
(عبد العزيز): في بنت عاجبتني و ما ابيها تروح مني
(ام عبد العزيز): من هذي؟
(عبد العزيز): بنت ال......
(ام عبد العزيز): أي وحده نوف؟
(عبد العزيز): لا لا لا الثانيه
(ام عبد العزيز): زهراء
(عبد العزيز): ايوه
(ام عبد العزيز): طيب انت خلص جامعة
(عبد العزيز): هذي اخر سنة .. على الاقل تكلمي معاهم في الموضوع
(ام عبد العزيز): طيب بشوف يوم اروح لهم
(عبد العزيز)ببرود: زين
(ام عبد العزيز)معصبة: عاد قوم بوس راسي .. خلك مثل هل الاولاد الي ما يقعدو الا لما يبوسو راس امهم .. و بعدين ايش هل الكلمة زين؟
(عبد العزيز)اصرف: خلاص يا حلوه اسف (قام باس راسها): مشكوره يا احلى ام في العالم
(ام عبد العزيز): ايوه اتمسخر علي بهل الكلام
(عبد العزيز): استغفر الله .. انا اتمسخر عليكي ربي يسامحك
(ام عبد العزيز)معصبة: عزوز روح عن وجهي لا حتى ما ادوس عتبة باب بيت زهراء
(عبد العزيز)خايف: لا لا بروح بروح

عند فاطمة
(فاطمة)وهي مسنده جسمها على صدر محمد: حبيبي مضايقتك؟
(محمد): لا يا روحي
(فاطمة): اذا بتظل كذا تدلعني كل سنة بحمل
(محمد): بل لا تصدقي
(فاطمة): ههههههههههههه ابيك دايم جنبي
(محمد): انا دايم جنبك حبيبتي
(فاطمة)بحزن: مو قادره اتصور الوضع بدون فارس .. دايم كانت له بصمة في كل مكان
(محمد)اتضايق: خلاص فاطمة مع الوقت بتتعودي
رن جوال محمد
(فاطمة )تطالع الجوال : من؟
(محمد): رقم غريب .. سكتي برد
(محمد)رد: الو
(...): سلام
(محمد): وعليكم السلام .. من معي؟
(...): نسيت صوتي؟؟
(محمد)صار صوته حاد: نعم .. خير في شي؟ تبي شي؟
(...): اني نوره
(محمد)قام عن فاطمة و راح الغرفة وقال بستهبال: لا احلفي (ورجع صوته الحاد): يا بنت ايش تبي؟
(نوره): افا نسيتني .. اني نوره الي تعرفت عليها اخر سنة لك في الجامعة في لندن
(محمد)تذكر: ايوه عرفتك .. من عطاكي رقمي؟
(نوره): ما توقعت انك بترد كذا
(محمد): يا بنت الحلال انا تزوجت و ما ابي مشاكل .. صحيح حبيتك بس احين انا احب زوجتي .. لو سمحتي لا عاد تتصلي
(نوره): واني .. ما عاد تحبني؟
(محمد)ما عرف يرد: نوره خلاص موضوعنا تسكر .. مافي شي اسمه محمد و نوره
(نوره): اني لين احين احبك
(محمد): خلاص نوره قلت لك خلاص
(نوره): طيب خليني اشوفك لأخر مرة
(محمد): تستهبلي انتي .. مستحيل و لا تتصلي ولا ابي اشوف رقمك هنا سامعه
وسكر الخط
(محمد)اكلم نفسه:هذي من وين جابت رقمي صار لها سنتين مختفيه .. شي غريب

}عشان تفهمو السالفه{
محمد من سنتين كان يدرس في جامعه في لندن كانت اول سنه له و تعرف على نوره لانها كانت معاه في نفس الجامعه بعدين تطورت علاقتهم و حبها وهي حبته و لما كان بينزل السعوديه قال لها برجع و بخطبك بس لما رجع ما شافها دور عليها في كل مكان مافيه احد يعرف عنها شي انتظرها لنهاية السنة و ما رجعت و بعدها قفل على قلبه و رجع يكمل دراسة في السعوديه

طلع الصالة
(فاطمة): من الي اتصل؟
(محمد)تورط: هذا غلطان في الرقم يبي مدري من
(فاطمة): اها .. حبيبي خلنا نروح نشتري ملابس للبيبي
(محمد): بل بعده في الشهر الاول
(فاطمة): ماني ماني ابي اروح
(محمد): لا تعاندي
(فاطمة): طيب قوم مشيني زهقت من البيت
(محمد): طلباتك كثرة
(فاطمة)باسته: واحين
(محمد):امري الى الله بس مو اليوم بكره
(فاطمة): اهم شي تطلعني
رن جوال محمد مرة ثانية
(فاطمة)طالعته: نفس الرقم الغريب
(محمد)تورط:...................




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #27


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رن جوال محمد مرة ثانية
(فاطمة)طالعته: نفس الرقم الغريب
(محمد)تورط:...................
(فاطمة): رد عليه شوف ايش يبي
(محمد)قفل الجوال: خله ينقلع خرب علي الجو
(فاطمة)ضمته: هههههه


في بيت ابو نور
الساعه 11 الليل الكل في غرفهم
يندق باب غرفة وليد
(وليد)قاعد يقرا كتاب: تفضل
(...): هايو
(وليد)معصب: انا كم مرة قلت لك لا تجي غرفتي بهل اليل
(...): يلا عاد بدينا بالتهزيء .. كنت ابي اتكلم معاك الكل نايم و مشغول
(وليد): روحي الصالة لاحقك
(...): لا ابي اكلمك على انفراد
(وليد): هديل بعدنا ما نخطب على فكره
(هديل): وليد لا تصير متعصب كثير
(وليد): طيب دخلي بس خلي الباب مفتوح
(هديل): اوف زين
دخلت
(هديل): ايش تسوي؟
(وليد): اقرا كتاب
(هديل): لا عميا ما اشوف
(وليد): اخلصي علي
(هديل): ايش الي غير رايك؟
(وليد)مستغرب: نعم؟
(هديل): ما كنت تبيني و كنت تشوفني فاشله
(وليد)يفكر و ساكت:................
(هديل): هيه نحن هنا
(وليد): بس غيرت رايي
(هديل)عرفت ان السالفة وراها ان: والله احلف .. قول الحقيقة
(وليد): هديل لا تضغطي علي
(هديل)بحزن: غاصبينك علي؟
(وليد)طالعها: قومي اطلعي برا
(هديل): اول جاوبني
(وليد)مسكها من ايدها و طلعها: اسمعي الخطبة يوم الخميس الجاي و صرفي نفسك تجهزي لذاك اليوم
وسكر الباب في وجها
هي راحت غرفتها تبكي حست انها ذليله له
(هديل)تكلم نفسها: بقول اني ما ابيه .. بس لا اني قلت ابيه فشله ارجع بكلامي .. يا ربي
اليوم الثاني
الساعه 2 الظهر
بعد ما جا
نور و وليد و ابو عيسى و عيسى و ابو نور من الشركة اجتمعو كلهم
في الصالة
(ابو نور): هاه وليد متى الخطبة؟
(وليد): يوم الخميس الاسبوع الجاي
(تغريد): بل بسرعة ما يمدي اجهز شي
(ابو عيسى): اخذت هذا القرار بحالك او اخذت رايها اول
(وليد)اطالع في هديل: اخذت رايها طبعاً
(هديل): ايوه قررنا الخطبة الاسبوع الجاي
(ابو عيسى): دام كذا زين
(تغريد): يعني اليوم على المجمع صح
(هديل)ببرود: اكيد
(تغريد): ولود انت ودينا
(وليد): انا مو فاهم جايبين سواق ليه؟
(نور): نتمنظر فيه
(تغريد): خلاص لا تعصبو
(ابو نور): عيسى نور يلا حتى انتو تصرفو
(نور): يبه ما خلصنا من السالفة
(ابو نور): لا ماخلصنا اوه نسيت حتى انت خالد
(ابو عيسى): يا ابو نور
(ابو نور): اسمعو انتو الثلاثه ما برتاح الا لما ازوجكم
(عيسى): متحلف فينا
(تغريد): لحظة بابا خلنا نتفاهم
(ابو نور): بنت سكتي كلام الكبار ما يدخلو فيه الصغار
(نور): دام السالفة موصله حدها انا ابي اخطب
(تغريد): من؟
(ابو نور): سكتي احسن لك .. من هي؟
(نور): اخت صديقي طلال
(ابو نور)اكلم ولده بخفيف: نور هل البنت ما ابي اسمع سيرتها على اللسانك تدري سببت مشاكل لختك في الجامعة
(نور)ما يدري عن السالفة: ليه ايش صار؟
(ابو نور): مدري والله .. بس على كلام امك انها انسانة مغرورة و ما قلت لك عشان ما تخرب علاقتك مع طلال
(وليد): هاه .. ايش السالفة؟
(نور): بخطب صديقت تغريد نوف
(تغريد): بالله عن جد؟
(نور): لا عن مزح اكيد عن جد
(تغريد): بقوم اخبرها
(ابو نور)معصب: يا بنت استحي
(تغريد): زين ما بخبرها
و كل الانظار الى عيسى
(عيسى): بسم الله الرحمن الرحيم .. لا تطالعوا فيني ما ابي اتزوج
(تغريد): وليه؟
(عيسى): ما تضحكو
(الكل): ههههههههههههههههه
(عيسى): مالت
(وليد): شكلك يضحك .. خايف؟
(عيسى): ايوه خايف
(ابو عيسى)يضرب راس ولده بخفيف: الله يقطع بليسك
(تغريد): عندي بقت وحدة ما نخطبت من صديقاتي تبيها؟
(عيسى): لا يا حبيبت ماما انا عندي بنت تنتظرني
(ابو عيسى):تبي جود؟
(عيسى): لا تذكر اسمها و الله اتعب
(نور): هي انت لا تموت علينا
(تغريد): هديل شوفي اخوكي
(هديل): يروح يخطبها بعد ايش مستني
(عيسى): خلاص يبه اخطبها لي
(ابو عيسى): طيب
(ابو نور): ومن جود هذي؟
(عيسى): بنت خالي
(ابو عيسى): بنت عبد الله
(ابو نور): اها و الله والنعم فيهم
(تغريد)تقوم و تمسك جوالها: بخبر فطوم و عشان تروح معانا نجهز
(ابو عيسى)بشك: بابا هديل ايش فيكي؟
(هديل)تصرف و بأبتسامة مغصوبة: ادور لك عروس
(ابو نور): هههههه لا تشغلي بالك اهتمي انتي بنفسك و ام نور و ام سعد تتولى الموضوع
(عيسى): الا ما شفت عمي عبد الكريم
(ابو عيسى)نزل راسه بحزن: ماعليك منه صار لنا كثير هنا ولا جا يزور
(ابو نور)ااشر لنور و وليد عشان يغيرو الموضوع: احم
(نور): هاه عيسى بكره تعال الشركة عشان اعلمك الشغل
(عيسى): طيب بس انا اقولكم من احين بشتغل معكم بعدين بسوي لي مشروع بحالي
(وليد): زين زين اعصابك يا اخي


(فاطمة)تكلم تغريد و مستانسه: اول شي احلفي
(تغريد): ايش قصدك؟ اني كذابه يعني؟
(فاطمة): مدري يمكن كل العادة تستهبلي
(تغريد): ما استهبل
(فاطمة): دام كذا انتو اليوم روحو بحالكم و اني اليوم بروح مع محمد يمكن بكره اروح معاكم
(تغريد): رجعنا على محمد الي ما يخلص .. يلا يلا بتصل على ليون ..(بتردد): ف




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(فاطمة): هلا
(تغريد)تراجعت: لا لا لا ولا شي يلا باي
(فاطمة): تغريد قولي لا اجيكي احين البيت انتفك
(تغريد): لا بس كنت بستهبل عليكي بعدين تذكرت انك حامل حرام
(فاطمة): طيب يلا انقلعي باي
(تغريد): الله يقلع بليسك باي
(فاطمة)وهي تسكر الجوال: هههه هبله
(محمد): من؟
(فاطمة): من يعني تغريد .. صحيح ايش فيها رغد صار لها زمان ما تكلمنا
(محمد): انتي اتصلي لها
(فاطمة): بتصل احين
(فاطمة)تتصل: الو يالقاطعه
(رغد): هههه سوري بس انشغلت يا قلبي
(فاطمة): طيب تعالي عشان اضربك
(رغد): ههههه كيفك؟ و كيف محمد معك؟
(فاطمة): الحمد لله تمام .. و انتي كيفك؟ وكيف الحياة معك؟
(رغد): على حالي .. زهقانه فطوم بقى كم اسبوع و ترجع الجامعة
(فاطمة): ههههه اني افتكيت
(رغد): ما تبادليني؟
(فاطمة): ههههههههه طول عمرك خايبه
(رغد): شكراً يجي منك اكثر
(فاطمة): اقول عن الاستهبال .. يوم الخميس خطبة وليد تعالي طيب
(رغد): أي وليد؟
(فاطمة): جدي .. من يعني اخوي
(رغد): ههههه صح طيب .. تعالي قولي ما حملتي؟
(فاطمة): يؤ شفتي نسيت اقولك اني حامل
(رغد)بفرح: والله ؟.. من جدك ما تمزحي؟
(فاطمة): هههه أي والله من جدي
(رغد): ههه والله و سواها محمد ولد فريد ال....
(فاطمة): اقول استحي على وجهك
(رغد): طيب اعصابك سوري
(فاطمة): تستاهلي عشان ما تقولي هل الكلمة مرة ثانية
(رغد): طيب لا تعصبي خلاص .. يلا حبيبتي بسكر
(فاطمة): طيب يلا باي
(رغد): باي
(محمد): هاه خلصتي مكالماتك .. فضيتي لي
(فاطمة)راحت جنبه و باست خده: اني دايم لك
(محمد)يمثل الزعل: ايوه باين
(فاطمة)تقرص خده: فديت الزعلان بس
(محمد): ايوه العبي بعقلي بهل الكلام
(فاطمة): هههههه .. حبيبي توديني السوق .. خطبة وليد يوم الخميس
(محمد): اول اعطيني بوسه
(فاطمة)بعد ما باسته: هاه؟
(محمد): طيب بوديكي المكان الي تبيه

عند زهراء و ختها
(زهراء)تصارخ: نووووووووووووووووف و وجعه خلاص ألمتيني
(نوف)وهي تعض ختها: تستاهلي
(زهراء)تسحب ايدها و ترفعهم للسما: ربي يا الله يارب الليله يخطبوها و افتك من وجها يا الله انك انت الرؤوف الرحيم يا رب
(نوف)تضرب زهراء: تبي تفتكي مني اجل (رفعت ايدها للسما): يا رب قبل ما انخطب هل الهبله يخطبها الهبل الي مثلها
(زهراء)ركبت فوق ظهر نوف: و وجعه اسحبي كلمة الهبل و الهبلة
(نوف)تركض و زهراء على ظهرها: ماني ساحبتها
(زهراء)ماسكه نوف خايفه تطيح: واااااااااااااااااااااااا
(نايف)اخو نوف و زهراء طلع معصب: خلاص بلا ازعاج اطفال
(زهراء): هي الي بدت
(نوف)راحت حضنت اخوها: نايف حبيبي
(نايف)يبعدها: ابعدي بس ابعدي ما بتلعبي بعقلي
(زهراء): نايف حبيبي
(نايف):حبك برص .. ايش تبي؟
(نوف): ودينا السوق خطبة اخو صديقتي الخميس
(نايف): احلفو .. و السواق ؟
(زهراء): امي مدري وين بتروح .. يلا عاد نايف حبيبي
(نايف): قولو لمراد اذا ما رضا يصير خير
(زهراء)ببرائة: نايف
(نايف): ما تحركي فيني شعره بعد .. يلا مناك .. ابطلع
(نوف): يارب حوبتي فيه ما يطلع من البيت الا يشوف بنت و يحبها
(نايف)طالعها: يالي ما تستحي
(نوف): يعني تبيني ادعي عليك ؟.. ترى اني حاضره في كل وقت
(نايف): لا والي يرحم لي والديك كل شي الا دعاويك .. عيونك حاره
(نوف): حرك حبك يا رب
(نايف): خلني اهرب لا تطيح علينا الشمس
(زهراء): روح بس روح
بعد ما راح نايف
(نوف)تطالع في زهراء بنظرة شريرة و تضحك: نيههههههههههههههههههههههاي
(زهراء)خافت و قامت تركض: امااااااااااااااااااااااااااااه بعدي بنتك المجنونه عني
لما طلع نايف جا يفتح السيارة و تجي كورة فوق راسه
(نايف)صرخ: اه
(...)كاتمه الضحكة: اسفة بس كنا نلعب وجت على راسك بالغلط
(نايف)اخذ الكوره: ايوه و المطلوب؟
(البنت): يا ولد الناس اعطيني الكوره
(نايف): لا ما بعطيكي اياها
(البنت): يعني تبيني اترجاك عشان تعطيني اياها؟
(نايف): ليه لا؟
(البنت)في نفسها نذل بعدين قالت بترجي: لو سمحت اعطيني اياها
(نايف): مريني بكره
(البنت): خيــــــــــــــر؟
(نايف): والله ما عطيتك اياها قبل بكره و هذا انا حلفت
(البنت):يعني ايش بتسوي فيها؟
(نايف): اسمعي يا بنت الناس انا حلفت فلا تحاولي و ما اقدر اصوم مشغول كثير
(البنت): الله على الشغل احين
(نايف)ركب السياره وحط الكوره جنبه و فتح النافذه: يلا سلام
وراح
(البنت): والله انك نذل

عند واحد من زمان عنه
(فارس)يكلم الي معاه: يعني انت في نفس جامعتي؟
(رائد): ايوه نفس الجامعة .. اخر سنة
(يوسف): حتى انا في نفس الجامعة بس مو اخر سنة
(فارس): يلا ازمة و تعدي
(يوسف): ههههههههه
(رائد):انت من جده؟
(فارس): ايوه و انتو؟
(رائد): انا من الشرقية
(يوسف): من الرياض
(فارس): انا زهقان خلونا نطلع
(رائد): انا ما عندي مانع بس اقنع يوسف الخايب
(يوسف): لا تعبان
(فارس): رئود تحمله معاي
(يوسف)خاف: لالا لالا والي يرحم والديكم بقوم
(رائد): ههههههه ما تجي الا بالعين الحمرا
رن جوال فارس شاف الرقم و ضاق صدره و عطاه بزي
(رائد): فارس مع الايام بتعرف اني ملقوف .. اموت و اعرف من هذا الي من يومي ادق و لا ترد عليه؟
(يوسف)اطالع في فارس: هاه من ورانا؟
(فارس)ضحك بضيق و زفر: اااه سالفة طويلة يلا نطلع عاد
(يوسف): ترى رائد ما بيتركك بحالك
(رائد): اقول خلونا نطلع بس قبل ما يجي الغثه طارق مو حاب اشوف وجهه استغفر الله يجيب الهم
(فارس): هههههههه من بعد هوشة البارحة
(يوسف)مستغرب: ايش صار البارحة؟
(فارس): راحت عليك يا قلبي .. صارت العاب ناريه
(رائد): اقول قومو بس قومو

بعد ما طلعت ام عبد العزيز من بيت ام نايف (بيت زهراء)
(ام نايف)في غرفة زهراء: انتي فكري بعدين جاوبي
(زهراء)فرحانة: اقولك مواااااااااااافقه
(نوف): استجنت بنتك
(ام نايف):اقول عاد استحي و ثقلي
(زهراء): اماااااااه اقولك خقااااااااااااا اجنن .. ابيه اني موافقه
(نوف): الحمد لله على نعمة العقل
(زهراء)ترقص: موافقه موافقه موووووووووووووووافقه
(ام نايف)تطلع من الغرفة: اذا بقيت هنا بستخف
(نوف): فضحتينا .. هذا بس كلام عجل لو جو رسمي ايش بتسوي
(زهراء): مالك دخل
(نوف): اقوم غرفتي احسن لي

عند تغريد و هديل و ليان في المجمع
(تغريد): يلا عاد هديل اثبتي على شي
(هديل): والله محتاره
(ليان): خذي الفوشي حلو
(هديل): تدرو خلونا ندور بعد
(تغريد): اوف
(ليان)تكلم هديل: ما عليكي منها اختاري على راحتك
(هديل): يا قلبي هذي الناس مو اوف
(تغريد): قدامي بس قدامي يلا
قامو افرو في كذا محل و هديل محتاره لان في فساتين كثير عجبوها
(ليان)وهي تحمل الفستان: عجبني ذا .. ايش رايكم؟
(هديل): وااو اجنن
(تغريد): ايوه حلو كثير
(ليان): ايش رايكم اخذه احين او افر بعد؟
(هديل): خلينا نفر المجمع و اذا ما عجبك شي خذيه
(ليان): اوك
(تغريد): خربتي عقل البنت حسبي الله على بليسك
(ليان): هههههه تحلفت فيكي
(هديل): خلها عنك .. بعدين بتندم لانها تسرعت و اخذت اول فستان عجبها
(تغريد): اذا ندمت بعض ايدك
(هديل): امشو بس هذي ما لها الا التحلطم
وهم بيعبرو صار المكان زحمة فكل وحدة مسكت الثانيه عشان ما يضيعو لكن تغريد وهي تطلع الجوال تركت ايد ليان و طاح الجوال و انكسر ولا وصار يتناقل بين الرجايل فما قدرت تاخذ الجوال ولا قدرت تلحقهم قعدت تنتظر وهي متماسكه بعدين انهارة و قامت تبكي
شافوها شلة شباب تقدم واحد منهم
(الولد): احم .. ايش فيكي تبكي بابا؟
(تغريد)طالعته: اني مو طفله لا تقولي بابا
وزاد بكاها
(الولد): طيب خلاص اسف .. اهدي .. ايش صاير؟
(تغريد): ضيعت بنات عمي في الزحمة و مو محقلتنهم
(الولد)كاتم الضحكة بس ما قدر وقام يضحك : ههههههههههههه
(تغريد)عصبت: اسمع اذا بتبقى تضحك و تستهبل علي بصارخ و بقول جاي تتحرش فيني
(الولد): بل لا خلاص (اشر لواحد من اصحابه): راكان والي يرحملي والديك روح اشتري لها مويه
(راكان): طيب بس بشرط
(الولد): وقته تتشرط قول شرطك
(راكان): صلوح انت تدفع العشا
(صالح): روح بس روح فشلت نفسك قدام البنت تطلع قدامها مفلس
(راكان): هاه هذا شرطي
(صالح): طول عمرك مفلس طيب روح انت اول
شرا لها مويه و قعد معاها عشان تهدا شوي
(صالح): حافظه رقم بنت عمك؟
(تغريد): لا
(صالح): طيب أي احد من اهلك
(تغريد): بلى اعرف رقم اخوي بس اخاف يفهم ...
(صالح)قاطعها: لا تخافي بفهمه الوضع
اما هديل و ليان خايفين عليها يدقو ما ترد




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #29


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اما هديل و ليان خايفين عليها يدقو ما ترد
مد صالح لها الجوال
(تغريد)اخذته و قامت تدق بس هو ما رد: ما يرد
(صالح): طيب ما تعرفي رقم احد غيره؟
(تغريد): لا
(معاذ)يكلم صالح: ابو صلوح يلا بنتأخر على المباره
(تغريد)طالعت في صالح بخوف:............
(صالح)طالعها و حن قلبه عليها: خلاص انتو روحو و انا بعدين الحقكم
(معاذ): طيب احنا بناخذ السيارة اذا خلصت اتصل عشان نجيك
(صالح): لا بجي بتكسي .. ولا يدفع الخايب راكان العشا انا بدفعه
(معاذ): هههههههه مرة ثانية؟
(صالح): يفشل يا اخي
(معاذ): طيب يلا سلام
(صالح): سلام
وبعد دقايق رجعت تغريد تدق ولا رد و قامت تبكي و صالح اهديها بس مافيه فيده و بعدها من التعب حطت راسها على كتف صالح و نامت
(صالح)مرتبك: بالله ايش هل المصيبة .. اخاف اصحيها حرام تعبت .. لا خلاص خلها نايمه
و بعد ساعه صالح رفع جواله و دق الرقم

(محمد): فاطمة ما صارت خلصي اختاري واحد
(فاطمة): مدري محتاره .. ايش رايك؟
(محمد): مدري ثنينهم حلوين
(فاطمة): الشره مو عليك الشره على الي قاعد يسألك لو رحت مع تغريد ارحم
(محمد): اوف خلاص لا تزعلي ... امممممم الاسود احلى
(فاطمة): ايوه كذا حبيبي .. بخذه
(محمد): طيب .. بقى ايش بعد؟
(فاطمة): الجزمه و الاكسسوارات و ...
(محمد): خلاص زين لا تكملي .. يا حبكم للزحمة
(فاطمة): هههههههه
طلعو من المحل و دخلو محل جزم
(فاطمة)و كذا جزمه جنبها: اممممم شكلي بخذ البوت
(محمد): انا برايي تشوفي بعد
(فاطمة): مو حلو؟
(محمد): حلو بس لا تتسرعي
(فاطمة)وهي تأشر: امممممم حبيبي جيب لي ذيك الجزمة
(محمد): طيب
جابها لها وجربتها
(محمد): هذي حلوه
(فاطمة): كثير حلوه .. بخذها
جو بيطلعو من المحل قربت بنت لمحمد
(البنت): اهلين محمد
(محمد)استغرب: خير .. من انتي؟
(البنت): اوه شكلك نسيت كل شي جد
(محمد)بدأ دمه يفور و عقد حواجبه و جسمه صار حار و قام يضغط على ايده حتى فاطمة تركت ايده من قوة الضغط: اسمعي يا بنت انا ما احب هل الهرج بتتكلمي من انتي او توكلي على الله
(فاطمة)بخوف: حبيبي هدي
(البنت): هذي زوجتك؟
(محمد):ما ابي اكرر سؤالي من انتي؟
(البنت)شالت الغطا: واحين تذكرتني؟
(محمد)فتح عيونه: نوره
هنا فاطمة طاح قلبها و داخت مسكت ايد محمد بسرعة
(محمد)لف لفاطمة: حبيبتي انتي بخير؟
(فاطمة): لا تعبانه ابي اجلس
(نوره)راحت مسكت ايد فاطمة: خليني اساعدك
(فاطمة)ابعدت ايدها: شكراً
جلست و جلس جنبها محمد و جلست نوره
(نوره): اسفه ما كان قصدي ازعجك
(محمد): اخلصي نوره ايش تبي؟
(نوره): البارحه ما قدرت اكلمك عدل سكرت الخط في وجهي واليوم شفتك ما حبيت امشي و ما اسلم عليك
(محمد): انا مو قلت لك ما بينا كلام حتى سلام مافيه بينا
(نوره): بل كل هذا عشانها .. ما توقعت انك بتحب بنت اكثر من الي حبيتني فيه
(محمد): انتي الي رحتي وما تركتي جواب حتى مافيه احد يعرف عنك شي حبيتك و كنت بخطبك و احين انتي بس ماضي بس كلمة كان و ما ابي مشاكل من وراكي احب زوجتي و بس
(نوره)بحزن: لكن اني لين احين احبك و انتظرك
(محمد)ببرود: ايش تبيني اسوي يعني؟
(نوره): يعني اني انتهيت من حياتك؟
(محمد): من يوم تركتي كل شي وراكي تركتك و لا تفكري بيوم اني بلحقك
(نوره):لا والله رجال يا محمد
(محمد)عصب: مـ....
(فاطمة)قاطعته و قالت بصوت حاد و معصب: رجال غصب عنك وعن عشره من اشكالك
(نوره)ابتسمت ابتسامة سخريه: اوه اعصابك
(فاطمة): انا وزوجي نحب بعض ولا اشكالك تقدر تفرقنا فاهمه
(نوره): يعني صدقني احين
(محمد): حبيبتي لا تتعبي نفسك على هل الاشكل
(فاطمة): خلنا نقوم الغلط لما نزلنا لمستواها و كلمناها
قامو و قامت نوره
(نوره): مع السلامة و عرفي ان مستواي عالي و اني الي تنازلت و جيتكم
(محمد): اقول لا يكثر انقلعي
في السيارة
(محمد): حياتي تعبانه اوديكي المستشفى؟
(فاطمة): لا وديني البيت ابيك تفهمني السالفه
(محمد): طيب بس انتي اهدي

بعد دقايق بعد اتصل ورد
(...): يا اخي ازعجتني خير
(صالح): اسف بس كنت بقولك شي
(...)قاطعه: ليه اعرفك تعرفني؟
(صالح): يا اخ اهدى اول .. ممكن اعرف اسمك؟
(...): نور
(صالح): يا هلا .. نور انا صالح .. اختك ضايعه في المجمع و انكسر جوالها تعال خذها والله العظيم فاتتني نص المباره تعال خذها بسرعة
(نور)غصب عليه ضحك: هههههههههههههه
(صالح): يا اخي لا تضحك تعال خذها صار لها ساعه نايمه
(نور)معصب: ليكون بس ...
(صالح)قاطعه: هي انت تعال خذ اختك احسن ولا تقعد تقول كلام بايخ انا اخاف على شرف خواتي و تبيني اسوي هل الشي الوسخ لا حبيبي انا متربي تربيه ما احد يقدر يتكلم عليها
(نور): طيب وين انت؟
(صالح): في .....
بعد دقايق وصل نور المجمع اتصل لصالح عشان يعرف و ينه بالضبط
(صالح)يقعد تغريد قبل ما يوصل نور: يا بنت .. يا بنت (قعدت تغريد): يلا احين بجي اخوكي ياخذك
(تغريد)بتعب: جد ؟؟.. شكراً و اني ما اسمي بنت اسمي تغريد
(صالح): طيب يا تغريد .. يلا صحصحي
(تغريد): طيب
بعد ثواني وصل نور لهم و تغريد من الخوف حضنت نور بقوه و قامت تبكي
(نور): خلاص لا تبكي .. سوا لك شي؟
(صالح)عصب: هي انت
(تغريد): حرام عليك نور هو الي وقف وياي حتى ضحى بالمباره عشاني
(صالح): ايش اسوي يعني جزات الخير سواد الوجه
(نور): هههههههه (مد يده و سلم عليه): شكراً ما قصرت والله جميلك فوق راسي
(صالح): العفو ما سويت الا الواجب
(تغريد): حرام وصله الى المكان الي يبيه صديقه مفلس وهو الي بيدفع قيمة العشا
(صالح)فقع ضحك: ههههههههههههههههههههههه لا لا ما يحتاج بروح بتكسي بس بروح الحق المباره
(نور): لا والله وهذا انا حلفت بوصلك يعني بوصلك
(تغريد)تذكرت: اوه نور اتصل لهديل اكيد بالهم مشغول
نور خبرهم و هو الي بوصلهم
في السياره نور مع صالح قدام و البنات ورا
(هديل): هههههههه والله السالفة تضحك
(صالح)بدون ما يدور: تستاهلي ما قلت لك لا تقولي السالفه
(ليان): لا والله جت في وقتها خلنا نضحك
(نور): ههههه تستاهلي يا رغيد
(تغريد): هاه شريتي لك فستان؟
(هديل): ايوه شريت و حتى ليان شرت
(نور)يتذكر: اوه صح الخميس خطبة اخوي تعال
(تغريد): ايوه و اعزم المفلس و بقيت اصحابك
(صالح): هي خلاص تراه صديقي اسمه راكان مو مفلس
(نور): يلا تعال و جيب اصدقائك معاك
(صالح): ان شاء الله خير .. لو سمحت وقف هنا
(نور): على امرك
نزل صالح و سلم عليهم و دخل الاستراحة

دخل عند الشباب
(الشباب)بصراخ: اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه .. قووووووووووووول
(صالح)دخل بسرعة: هاه ايش صار؟
(راكان): بسرعة تعال و انت ساكت تابع بس
(معاذ): ابو صلوح تعال و انا اعلمك

(نور)معصب: وانتي احمدي ربك انك طحتي في ايد واحد زين والا صدقيني رحتي فيها
(تغريد): خلاص عاد صار الي صار
(نور): هل الولد عجبني
(ليان): روح اخطبه
(نور): يا حلاتك و انتي ساكته
وصلو البيت و تغريد من التعب على طول على السرير




رد مع اقتباس
قديم 07-05-2011   #30


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند فاطمة
(فاطمة): ايوه ايش السالفه
قال لها السالفه
(محمد): بس والله من ذاك اليوم ما كلمتها .. حتى نسيتها
(فاطمة): نفسي اصدقك
(محمد)بحزن: ايش تبيني اسوي عشان تصدقي
(فاطمة)ما حبت تسوي مشكلة: بوسني
(محمد)طار من الفرحة: من عيوني

في بيت ابو نور
(نور): من جدك يمه .. ملحق خطبتي
(ام نور): حبيبي الخدمه السريعه
(نور)قام باس راس امه و ابوه: ربي يعطيكم العافيه
(ام نور): ربي يعافيك يا قلبي .. و وفقك و ييسر امرك و يسهل عليك كل شي
(نور): يا رب
(وليد): نور نبي ولد من اليوم الثاني
(ابو نور): وليد استحي .. نبي ولد من اليوم الاول
(الكل): هههههههههههههههه
(نور): ولا اهمك .. يوبه انا عزمت صالح على خطبة وليد
(ابو نور): والله زين سويت عشان اتعرف عليه شكله ولد و النعم فيه
(نور): بتحبه صدقني يوبه ولد مؤدب و اخلاق
(ابو عيسى): صار نفسي اعرفه
(نور): ان شاء الله
(وليد): اتصل له خله يجي
(نور): خلاص ان شاء الله بجي

عند نوف
(نوف)منصدمة:................
(زهراء): لو ادري ان دعوتي عليكي بتتحقق بسرعة كان دعيت انك تنخطبي من زمان
(ام نايف): سبحان الله ثنتينكم مرة وحده
(نوف)لساتها مو مستوعبة:................
(ام نايف)خايفه: بسم الله الرحمن الرحيم نوف حبيبتي ايش فيكي؟
(زهراء): عادي من الصدمة
(نوف):....................
(ام نايف): يلا اني بروح ابقي مع اختك
(زهراء): طيب
طلعت امها
(زهراء)ضربت نوف: نوفوه ابو فوطه خطبك
(نوف)فرحانه: خطبني يا هبله فديته .. والله اجنن
(زهراء): عجل خلاص لا توافقي
(نوف): انقلعي موافقه
(زهراء): اقول قومي نقنع مراد يودينا السوق عشان خطبة حميك
(نوف)استحت: يلا

اليوم الثاني
عند عبد العزيز
(منار): عزيزان خطب .. مو مصدقه
(عبد العزيز): ليه مو عاجبك او مو عاجبك او مو عاجبك؟
(سلمان): صراحة دام عزوز خطب انا ابي اخطب بعد
(عبد العزيز): تلايط انت تخرج من ثنوي اول
(سلمان): اوف

بيت ابو نور
تغريد مجمعه صديقاتها في غرفتها
(تغريد): رحتو كلكم بقيت اني
(نوف)و تغمز لها: خذي صالح
(تغريد): ويه لا تذكريني اجنن والله رجاااااااال و خقاااااااااا
(سمر): لا تموتي علينا
(ريم): و اني؟
(تغريد): دوري لك واحد
(ريم): لا ابي فارس اخوكي
(سمر)كأن هموم الدنيا طاحت على راسها:...............
(نوف)قرصت ريم:..........
(ريم)انتبهت: صدقيني امزح مو تصدقي
(سمر)ابتسمت:............
رن جوال تغريد
(تغريد): واااااااا فارس(ردت): الو
(فارس): هلا كيفك؟
(تغريد): تمام كيفك انت؟
(فارس): تمام
(تغريد): لحظة بعطيك احد تكلمه
تمد لها الجوال وهي رافضه بعدين ضغطو عليها و اخذته
(سمر)بصوت حزين: الو
(فارس)ميز الصوت: اااااااااااااه
(سمر)بدت تبكي: كيفك؟
(فارس): والله اني متعذب بفراقك
(سمر)قامت تبكي: اهئ اهئ اهئ
(فارس): لا تبكي سمر خلاص والله ما تهوني علي
(تغريد)اخذت الجوال: في اخبار خطبة وليد الخميس و نور خطب صديقتي نوف
(فارس)يمسح دمعه نزلت غصب عنه: والله فرحتيني .. خذي معك الجهاز ابي اكون حاضر
(تغريد): من عيوني
(فارس): يلا بسكر باي
(تغريد): باي
قامو البنات يهدو سمر
(نوف): بقوم اجيب لها ماي
طلعت و نزلت المطبخ
(نوف): سيتي جيبي لي كاس
شافت ايد تمد لها كاس
(...): تفضلي
(نوف)لفت عليه وحمر وجها: شكراً
(...): احم
(نوف)منحرجه: احمات
(...): ههههه ايش قرارك؟
(نوف)طالعته: نور انتظر يجيك الجواب
(نور): هههههه ما ابي انتظر قولي لي انتي ابي اسمعها منك
(نوف): انتظر تجيك الموافقه
(نور): ههههههههه
و طلعت بسرعة دخلت الغرفة و عطت سمر الماي

مرت الايام و جا يوم الخميس
هديل مو متوتره كثير كانت مميزه كانت حلوه لابسه فستان طويل مفتوح من جهة الفخد كان مطرز بذهبي و فيه كشكشات و كان يناسبها كثير و المكياج كان صارخ بس حلو
تغريد كانت لابسه فستان ابيض كت مطرز من فوق بأسود قصير فوق الركبه و مكياجها ناعم بس طالعه حلوه
فاطمة لابسه فستان اسود فيه لون ليموني طويل مفتوح من تحت و مكياجها صارخ اشوي و كانت بعد حلوه
ليان لابسه فستان بنفسجي فيه كشكشات و مطرز بوردي و مكياجها ناعم
نوف لابسه فستان احمر قصير بقوه حلو كثير و مكياجها صارخ حلو
سمر لابسه فستان سكري قصير مداخل فيه اللون الاسود و مكياجها ناعم
ريم لابسه فستان برتقالي طويل مفتوح مكياجها ناعم
زهراء لابسه فستان ذهبي مختلط فيه لون فضي قصير و مكياجها ناعم
رغد لابسه فستان اصفر قصير فيه حزام من جهة الصدر و مكياجها ناعم
(فاطمة): زين انتي مو متوتره
(هديل): مو كثير متوتره
(زهراء): والله زين صرتي مثال جيد قدوة حسنة
(الكل): ههههههههه
(نوف)تكلم تغريد بخفيف: نروح نتجسس على الرجال
(تغريد): قولي بتشوفي حبيب القلب
(نوف): اصلاً انتي اذا بتجي معاي بتجي عشان تشوفي صالح
(تغريد): بس بس امشي فكينا من اللسانك
نزلو بشويش عشان ما احد يشوفهم و قعدو يتجسسو عليهم
(نوف): يا ربي بموت شوفي نور اجنن
(تغريد): وين صالح؟
(نوف): دوري اخرتك بتشوفيه
(تغريد): ما اشوف شي
(نوف): بروح اشوي و برجع
(تغريد): طيب
بعد ما راحت نوف سمعت صوت واحد يكلم في الجوال ما مداها تتخبى
(...)خلص مكالمة و لتفت: احم
(تغريد): احمات .. كيفك ابو صلوح؟
(صالح): خير؟
(تغريد): احم
(صالح)بعصبيه: ايش تسوي هنا؟
(تغريد): اتمشى
(صالح)صرخ عليها بخفيف: تستهبلي تتشرفي على الرجال
(تغريد)مستحيه: تبي الحقيقة؟
(صالح): ايوه و يا ويلك اذا كذبتي
(تغريد)بحيا: كنت ادور عليك
(صالح)حتى هو استحى: يا بنت الناس
(تغريد)قاطعته: بس لا تصارخ علي
(صالح): ههههه طيب روحي قبل ما يشوفك احد
(تغريد): طيب .. وعلى فكره انت طالع قمر تجنن ما شاء الله
(صالح)و عيونه في الارض: انتي احلى
(تغريد): ولا مطير عيونك ايش معرفك اني حلوه
(صالح)رفع عيونه عليها وقال بجديه: لمحتك صدفه واحين يلا روحي .. مع السلامة



(تغريد)شافته يمشي عنها قالت بحزن: مع السلامة
رجعت نوف
(نوف)بخوف: تغريد ايش فيكي؟
(تغريد)بفرح و قامت تحضن نوف: فديته رجااااااال
(نوف): نور ادري من زمان
(تغريد)ضربها على راسها: قصدي صلوحي
(نوف): شفتيه؟
(تغريد): وكلمته
(نوف): خلنا نروح يلا لا احد يكشفنا
ركبو فوق و رغد نازله
(تغريد): رغد وين رايحه؟
(رغد): المطبخ بشرب ماي والخدم كلهم عند امك
(نوف): اكيد عند الحريم عفسه
(تغريد): يلا روحي
نزلت رغد و وراها فاطمة
محمد كان في المطبخ
(محمد): اوف ايش هل المصيبة وين القهوة
دخلت محمد شافها و طلع بسرعة هي تنيذلت و طلعت وراه
(...): سلام محمد كيفك؟
(محمد)ما طالع فيها مع فستانها العريان: تمام الحمد لله
جا بروح مسكت ايده
(...): ليه بتروح سريع
(محمد)عصب: رغـــــــــــــــد
قامت ضمته ...




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
rwhd]gdg


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية