الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-04-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 21 دقيقة (04:50 PM)
آبدآعاتي » 1,056,077
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 8006
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / سأنتقم لكن بهدوء/البارت الثاني



البارت 2

وقفت مصدومة مستحيل بعد هـ السنوات انا جاي لعدوي يحل قضيتي والله شيء يقهر بس راح أطالع منها وانا رابحه في هـ الموضوع راح نشوف ي ولد عواد تحس بكمية القهر داخلها ودها تقلب عليه المكتب أصبري لما تطلعين حقك من عيونه بسخريه يطبق القانون على كيفه الناس والناس
رايف تمشي وراءها صعقت خشمها في ظهرها تفرك خشمها من ضربه: اح وشفيك وقفتي فجأة حبيبتي في شيء ليه وقفتي عسى غيرتي رأيك ما فيه خلاص حنا وصلنا هنا ما فيه أي تراجع
لتفت لخويتها : من قال أني بتراجع انا صار عندي إصرار أني أعرض قضيتي ع هـ المحامي بذات ؛ تحركت متوجهه وقفت قدام زياد تنظره بنظرات الحقد
رايف استغربت نظرات خويتها من وين جات هـ القوة قبل شوي مترددة
زياد وجع وش هـ النظرات هذي صدق وحده قليلة ادب مع هـ العدسات كأنها قطوه
: تفضلوا ليش واقفين وش مشكلتكم أن شاء الله اقدر احلها
أبتسمت بسخريه جلست وجلست جنبها رايف وبنتها : واثق بالحيل أنك تقدر تحلها
زياد انقهر من سخريتها في شغله: ليه عندك شك أنا بأذن الله اقدر احل قضيتكم بغرور لو عندك ذره شك ما جيتي عندي
حطت رجل ع رجل بكل ثقه : قضيتي أنا حضانة راح نشوف وش تقدر تسوي اصلا انا ما جيت لك لأني سامعه فيك ولا أحد يمدحك لا لا بصدفه جيت الحمدالله اللي الله جابني هنا
زياد أبتسم واستغرب بنفس الوقت وش تقصد بكلامها وراءها لغز : بسيطة المهم من هو اللي أخذ عيالك منك زوجك؟؟ ليه هل أنت مو أهل انه عيالك يكون عندك او انك مو مؤهله عشان يأخذونهم منك
تحس نار في قلبها بكل وقاحة يقول عني مو أهل المسؤولية ولدي تكلمت بحرقة :لو زوجي حي ما ظلمني ولا أخذ طفل رضيع مني
زياد يرجع ظهره ع وراء : طيب مو مشكلة بس أعطيني أسم المدعي عليه كم لك ما شفتي طفلك ليه ما حاولتِ تتوصلين معهم
تخز بنظرات الحقد والغصة في حلقها ودها تعطيه كاف ع وجهه : ممممم له 8سنوات هو بعيد عني حسبي الله عليه اللي أخذه مني .. حاولت بس نذل غير بيتهم عشان ما أعرف وين ساكنين بضبط احتمال أنهم انقلوا منطقة الثانية
زياد وش هـ النظرات ليكون فيها انفصام في شخصية اعوذ بالله وترتني مع نظراتها
: طيب مو مشكله أنت بس أعطيني اسم المدعي و المدعو عليه
بكل ثقة : صدقني الا هـ القضية راح تلف ودور عشان ما تنجح فيها ما علينا أسمه

؛
؛
؛
وصل بالبيت جالس في سيارة للحين ما نزل متأكد أنه أمه بخير و بحسن حال بعد بس مو مشكله يبغى يطمن عليها أكثر
أنا راح نفذ مخططهم واللي يبغونه بس لا يحلمون أنه حياتي تكون سعيدة هم سبب في تعاستي
يتحملون نتيجة قرارهم ومسكينه هـ البنت راح تكون ضحيتي للأسف بعد ما خلص منها راح أتركها هي بعد تتحمل نتيجة موافقتها علي أصلا يحصل لها أني أكون زوجها؛ صحى من سرحانه ع صوت ضرب بنافذ سيارة أبتسم لما شاف تركي هو شايل أنجود تدلع ع أبوها ؛ فتح نافذه يوجهه كلام لتركي: أبتعد عن الباب شوي بنزل؛ تركي أبتعد عن باب السيارة نزل سلم عليه بحراره كيفك ي أبو مالك بشرني عنك
تركي يبتسم له : نحمد لله حنا بخير بفضل و نعمة من الله زين أنك جيت ما بغينا نشوفك
بسخرية : الله يسلمك كذبة الوالد أنطلت علي ؛ كيفها أمي لا تقول أنها تعبانة ترى أدري وأنا أبو فيصل ما ينلعب علي
تركي بقهر من تصرفات أخوه كانه بزر : دامك تعرف أنه أمي بخير و أنه أبوي يبغى يجبرك تجي البيت كان اختصرت عليه كل هـ الكذب
تنهد بتنهيدة حاره : ايه اللي يده في مويه غير عن اللي يده في نار أنا جالس أتحرق بنار تعرف وش معنى أحترق أمك وأبوك يبغون يحرموني من البندري تعبت كل شيء وله طاقة الحين أنت لما تزوجت اخترت شريكة حياتك مو أنت أخترتها بنفسك ابوي او أمي أجبروك ع شيء ما تبغاه لا أجل لا تكلم في شيء مالك خص فيه تحرك مبتعد عن اخوه متضايق بالحيل محد حاس فيه بس يبغونه ينفذ وبس بدون اعتراض بدون مراعاه المشاعره انه أنسان يحس يتضايق ... دخل البيت شاف أبوه جالس جنبه يوسف وعبدالله رمى عليهم السلام طلع من الصالة متوجهه لغرفة أمه
يوسف مستغرب تصرفات أخوه : وش فيه دخل علينا كذا ليه متضايق لا سلام ولا كلام داخل ع اليهود هو
عبدالله :يعني تسوي حالك ماتدري بسالفة أخوك هو للحين مايبغى البنت اللي خطبها له ابوي
يوسف بسخرية : للحين على ها لسالفة انا أحسب عنده شيء جديد
عبدالله أبتسم : ي للحبيب أنت نايم في العسل أخوك بعد سفرك مباشرة طالع من البيت يحاول في أبوي يغير رايه بس مافي فائدة ملك ع بنت صارت حليلة له يرضى بـ الواقع
يوسف : صدق كل هذا صار وانا مسافر ول
ي الخوانه ليه ماقلتوا لي بجديه لو أنا يسوى أبوي فيني كذا والله مستحيل أملك عليها أنا الرجال مو بنت يتحكمون فيني
فيصل أنصعق من كلام يوسف : وش ها لكلام ي يوسف تبغى تحرض أخوك علي مو كافي أنه طالع من البيت تبغى يطلق البنت أذا انا شايف مصلحة ولدي في ه الزواج راح يعيش سعيد بتهديد؛ ما بغى أسمع أحد يتكلم في هـ الموضوع مرة الثانية سامعين
يوسف و عبد الله : ان شاء الله يبه
يوسف بهمس :ليه ما قلت لي أنتبه ع كلامك أبوي هنا
عبدالله يضحك بهمس :أحد قال أنفعل بكلامك ، أجل أنت ما تلوم أبو فيصل أنه أبو ضغط عليه
يوسف بقهر ع أخوه: لا والله مالومه أنا بصفه بس ماينفع شيء الحين خلاص صارت زوجة الحين لازم يحترمها ما يظلمها معه
عبد الله : ان شاءالله عاد ما يظلم البنت أخوك ما تدري وش يفكر فيه
فيصل : بعدين أنتو وش عندكم ما غير تتساسرون فيه شيء
عبد الله قام : ابدا مافيه شيء عن أذنكم وراي دوام بعد ساعة .. تحرك طالع من الصاله الله يعين ابو فيصل على اللي جايه المشكلة أنهم حددوا زواجهم بعد أسبوع ابوفيصل ما يدري الله يستر ما يصير حريق في بيتنا ههههههههه
*
*
*
*

في غرفة حصة
جالسه جنبها بنتها ايمان تحاول تهدي في أمها : يمه حبيبتي أهدي وش معنا اليوم أنتِ تضايقتي من خروج أبو فيصل ترى له شهر ونص من طالع من البيت
حصه: ي بنتي أخوك كسر لي ظهري بخروجه أنا تعبت ما عاد فيني أتحمل طيب ليه يزعل لما اختارنا له البنت يتضايق وش فيها البنت سامع عنها شيء أخوك بـ يموتني ناقصه عمر
أبو فيصل دخل الغرفة رمى سلام عليهم: يمه أنت بخير ما فيك الا العافية ليش تفاؤلين ع نفسك
حصة بضيقة و بنفس الوقت فرحانة بشوفته : عشان أشوف ضناي اللي قلبه صاير قاسي على أمه
أبو فيصل يجلس ع كنبه : مو أنتُ تبغوني أتزوج من البنت اللي تبغونه صار بضيقة يقولها الحين هي زوجتي و ش تبغوني مني بعد وهذا البندري رافضها تتزوجني بعد ما ملكت ع زفت اللي مدري وش اسمها
أيمان انصدمت : يعني أنت ما تدري وش اسم زوجتك لالا مو من صدقك
أبو فيصل بسخريه: و لا أبغى أعرف من زينها عشان أعرف أسمها المهم الحين يمه وش تبغين مني لأنه وراي سفرة أبغى أخلص أشغلي
حصة : يمه أسمع كلام أبوك صدقني راح تشكر أبوك ع اختيار هـ البنت بذت بحزم أسمع لا عاد تجيب طاري البندري تر ما تحل لك بعد أسمعني زواجك بعد أسبوع سامع ي ويلك أن تعترض
أبو فيصل عصب ما قدر يمسك أعصابه : البندري بتكون ملكي بـ تشوفون نعم وش زواج بعد أسبوع بنت أنا عندكم وش رايك يمه تلبسيني عباية بعد
أيمان تحاول تهدي من عصبية أخوها : أهدى مو كذا تصرخ ع أمي و البندري شيلها من بالك تراك ملكت ع غيرها
أبو فيصل يحس بالقهر والعجز وش يحسون فيه جالسين يلعبون في مشاعره ترى أنا انسان يأخذ نفس : أسف أني رفعت صوتي عليك يمه أسمعوا أذا تبغون زواج بعد أسبوع سووا العرس بدون المعرس ماني بحاضرة خليهم يضحكون على زفت اللي اسمها زوجتي رمى كلام عليهم مشى أمه تلحقه ... وهي تصرخ باسمه : ما يصير اللي تسويه وش يقولون عنا الناس
أبو فيصل وقف طلع ترك أمه تصرخ بدون لا يلتفت لها
فيصل قام متجه لـ زوجته : وش فيه ولدك ليه تبكي و تصرخين وش اللي صار خله يطلع كذا متضايق
حصه جلس ع الأرض تبكي : ولدك بيجنني تخيل يقول أنتُ حددتُ زواج سووا العرس بدون المعرس أنا مو حاضر
فيصل يقوم زوجته يحاول يهديها خلها تجلس ع كنبه : ارتاحي أيمان يمه روحي جيبي الماء لـ أمك جلس جنبها يمسح ع وجهه ياربي من هأ الولد ما كان كذا ماعمره طلبت منه شيء الا قال سم أمر ي يبه
أيمان : أن شاء الله يبه تحركت متجه المطبخ
حصه بغصة تكلم : هو عنيد أذ كان هـ الشيء يخصه خاصه أنه أكثر من مرة يطلب منك تروح تخطب له البندري ولدي بروح مني أنت سبب وخويك بعد ما بغى الا ولدي يعرض عليه بنته ليه طايحه في كبده
فيصل تضايق :اشوف كلامك تغير وين البنت تجنن وتناسب ولدي البندري ونعم فيها والله لو ما خاويي قال بنتي حليله لولدك كان خطبت له البندري ترى هـ الكلام مرة عليه 4سنوات وانا نسيت الموضوع لما شفت جاي الشرقية وعنده شغل ذكرني بـ لعطيه
قال بعد أنا كأنك ما تبغى بنتي ترى في الناس يبغونها
أيمان حطت يدها ع فمها شهقت من صدمة ي الله ي تري اخوي يدري أنه أبوها عارضها ع أبوي اكيد ينقهر اكثر والله ما لومه والله يمكن طايحه في كبد ابوها بعد الله يعين ي اخوي

*
*
*
*

في البيت أم محمد
جالسين في الصالة ضحك وسوالف يشربون قهوة و شاي اللي جالس ع جواله اللي يفصفص الحب ومكسرات
ام محمد الجدة اسمها وضحى 88 تحب عيالها بذت سلطان بس قهرها وتزوج سورية مو راضيه عن هـ الزواج اللي يقهرها أكثر انه مات خلا البنت عندها و مات وهي مارضت عليه ي ليت ي ولدي ترجع لي بس والله اسامحك بس تكون عندي ي ليت بنتك نحس ماتت هي مو انت وهي سبب في موتك راح اعذبها الي درجة خليها تتمنى الموت


روان استغربت سكوت جدتها اكيد تفكر في زفت في احد يشغل عقلها غيرها بنبرة دلع :جدتي وش فيك متضايقة عسى ماشر الله يبعد عنك زعل وضيقة
أم محمد تمسح دموعها حزينة ع الفراق ولدها اللي ما تهنى بشبابه مات وهو في عز شبابه
كل من نحس بنته الله لا يعطيها العافية أنا أعلمها تصبر علي بس هي يحصل لها بس أنه أغريب يفكر فيها؛

بنتها شيخة انتبهت لكلام بنت أخوها صح وش فيها أمي :يمه صاير معك شيء وبنت أخوي فيها شيء من جيت ما شفتها
ام محمد تكلم بحسرة : أبكي على أخوك اللي راح بغمضة عين ي حسرتي عليك ي سلطان رحت بعز شبابك كل من سورية وبنتها وجهه نحس
شيخة بضيقة من كلام امه على بنت أخوها: يمه صلي على نبي و ادعي له الله يرحمه مات وهو راح ناوي يأخذ عمره وش أحسن من كذا بعدين يمه وش فيك ع بنته وش مسويه لك مو كافي تحمل كلامك اللي ما يتحمل أي احد
ام محمد ما عجبه أنه تدفع عنها : تنقلع من عندي أصلا أنا مخليتها خدامة عندي ولا هي من يتحملها وجه نحس الله يرحمك ي سلطان ويسامحك على اللي سويته بس هذا اللي أقوله بس
شيخة تهز راسها ما فيه فائدة في أمي حرم عليها البنت يتيمه المفروض تخاف الله فيها راح تسأل اليوم القيامة كيف عاملتي بنت ولدك هي ما رحمتها وهي طفله بترحمها الحين الله يهديك يمه بس
ام محمد بقهر :وش عندك تهزين راسك مو عجبك كلامي ايه ما حبها وكرها ولا بكيفي طردتها من بيتي بس الناس بـ تقوم علي ولا هي ما همتني
شيخة تضايق من كلام امها خاصه قدام حريم اخوانه قامت تشوف بنت اخوها احسن لها من كلام امها اللي يغث الواحد راح متوجهه المطبخ دخلت غريبه ما فيه احد وينهم فيه
توها بتطلع من الباب الخلفي الا ماري تدخل المطبخ
شيخة تسال ماري :وين أمل فيه وين راحت
ماري كنت خايفة تجي ام محمد. وتسالها لما شافت شيخة ارتاحت :ماما هذا في روح بس انا ما يدري وين يروح ماما امل لا يقول ل ماما يعرف زين
شيخة شافت الخوف في عيون ماري ابتسمت :لا تخافين خلاص روحي كملي شغلك
ماري ارتاحت شيخة طلعت من المطبخ اكيد امي الحين بتعصب وانا متأكدة انه امل اطلعت من البيت بسب كلام أمي الله يهديك بس ي يمه اخذت نفس دخلت الصالة :يمه بسالك أمل وينها اليوم ما شفتها
ام محمد بسخريه: وين يعني مكانها في المطبخ مثل الخدم
ام عمر بقهر من حب شيخة لـ أمل :وش لك فيها لو فيها خير جات سلمت علينا ولاحنا مو من مستواها اقول بس اشغلتني بكلامك عنها
رون بخبث تلعب بخاتم اللي في يدها تدخله في أصبعه وطلعه
:صحيح كلام أمي ي عمتي حنا من جينا وانتِ بس تكلمين عن أمل ما كانه عندك بنات اخوان الا اخوك سلطان وبس اللي بقي ما تفكرين فيهم اصلا ليه ي عمتي وش فيها امل زود عنا
شيخة عصبت هي خايف ع بنت اخوها من ه الناس وخبثهن :وش هـ الكلام كلكم احبكم بنفس المقدار بعد
رون واضح بالحيل :تسلمين ي عمتي المهم في شيء بقوله بخبث تنظرهم أنا شفت أمل طلع من البيت بدون لا حد يدري ولا بعد تلتفت يمين ويسار كأنها مسويه جريمة
ام محمد عصبت قامت من مكانها وهي تعكز ع العصى بقوة اتجهت المطبخ وشيخة والبنات يلحقونها وش بـ تسوي ام محمد تصرخ بعصبيه :ي بنت سوريه وينك وينك ي الكلبة وينك
ماري تغسل المواعين لتفت خايفة ترجف يمكن تسالها وين امل يارب
ام محمد عيونها حمراء من الغضب :ماري وين بنت سوريه
ماري لتفت لها :ماما انا ما يعرف هو يروح حمام بعدين ما يجي
رون حلو حلو ولعت :جدتي انا قلت لك انها طلعت ولا بعد ي ليت راحت تمشي شفتها
ام محمد :تكلمي وش فيك سكتي يلا
روان :استغفر الله ما بغى احط في ذمتي بس شفتها تركب سيارة معه واحد
ام محمد :ايش لا تكذبين مستحيل تسويها والله ان كان صادقه الا دفنها هنا
ام ماهر تنظر روان بـ احتقر :لا تظلمين الناس بدون دليل ع الفكرة انتِ حامل يمكن دعوه من أمل ما يتم حملك
شيخة :يمه مستحيل امل تسوي كذا اسمعي منها باول
ام محمد طنشتهم وطلعت من المطبخ متجهه الطاولة تأخذ جوالها دقت عليها الحيوانه ما ترد صبرك والله ما راح تجلسين عندي اذا الصدق كلام روان هذا البيت محترم وراح يظل محترم مو بنت سوريه ع اخر عمري تجي تشوها سمعة هـ البيت
ام عمر نظرت بنتها بنظرات تأشر لها بقوم ولحقيني روان هزات راسها
قامت ام عمر طلعت الحديقة تنتظر بنتها بعد دقايق جات :نعم يمه صار شيء وش فيها
ام عمر تجلس ع الكراسي :اجلسي واسمعي الكلام اللي بقولها حطي حلقه في اذنك انا معك ما اطيق بنت سوريه ولا ابلعها بس انك تكلمين عنها قدام ام زواجك هذا شيء ما بغاها تكلمين عنها ما اقول لك لا تكلمين بس قدام ام ماهر ليتك شيفتها كيف تكلمك بـ احتقر ولا بعد تفاؤل ع جنينك
روان بقهر :مالت عليها بس اصلا انا امه ما احبها ولا اطيقها بس متحملتها عشان ماهر بس
ام عمر :طيب اجل لا تّكلمين عن امل عندها لأنه اكيد بتقول كلامك لـ ماهر انتِ سمعتي ماهر وش يقول عن امه
روان بـ تموت من القهر من كلامه في اول ليله من زواجهن :أمي هي حياتي ولو تبغى روحي فداء لها اسمعي من الحين اقولك اذا سمعت امي تشتكي منك بدون لا افكر ولا اسالك وش اللي سويتي الحرمة بدلها حرمه صح اخ ي يمه بدل ما يتغزل فيني يتكلم عن امه
ام عمر قامت :انا حذرتك وانتِ بكيفك. أدخلت داخل ترك بنتها تأكل في نفسها
@
@
@
@

بيت ابو أنس
دخلت غرفتها بعد ما سكرت من اخوها تحس بضيقة من القهر تسيف تسذا انا ما بغى اتزوج اصلا لو بتسيفي رفضت يارب ساعدني حس ودي اتصل ع اللي يـنقال له زوجي الله يأخذ ان شاء الله استغفر الله بس عشان اهله ولا اهو ما همني استغفر الله ياربي وش جاني عليه انا ما كرهه بس احسه انه ما يبغاني لأنه ولا مره اكلمني ولا مره فكره يرسل لي واتس تضحك بسخرية يمكن حتى رقمك مو عنده تبغينه يكلمك شكله رجال يشوفك من فوق الله يعين بس انا أحس في هـ الزواج موضوع تسبير خاشينه عني لازم اعرف من حوريه هبله هي اللي بتقول بس اسمعي ي نجول لازم تتحملين كلامها وتسوين حالك أنك تعرفين بهـ الشيء يلا قومي البسي وتكشخِ يلا اخذت نفس قامت من ع السرير اتجهت دولاب اخذت لها ملابس اتجهت الباب غرفتها سكرت الباب بالمفتاح بعدها دخلت الحمام اخذت شاور سريع البست ملابسها وطلعت وهي تنشف شعرها تحس بنشاط رجع لها اخذت الاستشوار تنشف شعرها هواء وهي مشغولة بشعرها الكثيف انتبهت جوالها يرن شفت اخوها انس وش عنده سكرت الاستشوار ردت علي بسرعه وهي تأخذ نفس كبير فتحت ع سبيكر جلست ع السرير وتلعب بشعرها :هههههه
يالله انك تحييه وش عنده انس داق علي
انس ابتسم كان خايف ع اخته هي تكتم ماتكلم : الله يحيك انت وش علومس عساس زينه بشريني عنس وانا أخوس
نجلا ابتسم :لا تخاف اختك قويه ما يهزها شيء ولا انت خايف علي منه ترى بصير زوجي بسخريه بعد اسبوع
انس حس براحه :انتِ ما يخفى عليتس شيء وعرفتي ع طول أني خايف عليس والله ي نجلا ان تسانس ما تبغي هـ الزواج والله لا احتسي ابوي وقول له انه اختي ما تبغه بس انتِ قولي لي
نجلا ودي وانا اختك ودي بس ما قدر لأنه ابوي ترجاني اوفق ولا فشله عند ربعه بسخريه اصلا ابوي اخذ رأيي جاء قال ي بنتي وانا ابوس
لا تفشليني اعطيت الرجال كلمه وهو ما جاء يشاورني
انس :نجلا نجول نحوله
نجلا بعصبيه :نحله بعينك
انس يضحك :وين سرحتي فيه ها وش قلتي احتسي معي ابوي
نجلا ابتسم :لا تسلم ي اخوي عساك سالم وتشوف رجاوي مهبوله عروس
انس يضحك :اقول نجلا لا تغلطين ع دلوعة ابوها.
نجلا :محد مخربها غيرك الحين تناديني انا العوبة اخ بس لو أني
ماسكتها رويتها شغلها
انس يضحك :هههههه والله ما دري من قال هـ الكلمة لها وعلمها عليها غيرتس
نجلا ابتسم :اي معلينا من بنتك الحين تأمرني بشيء ي ابو عزام بروح اكمل شغلي الحين بجون عمامي وانا ما تجهزت
انس :عساك ع القوة لا وانا اخوس بس ابغى اشوفتس سعيدة واسمعي اعطيني وعد ي نجلا أنتس تكوني بخير واذا أحتجي مساعده تطلبينه مني او من اهلنا
نجلا :ماله داعي خوفك ي انس كأني بروح أحرب ولا بهجر البلد
انس بجديه :انا قلت اعطيني وعد وبس لأني اعرفتس زين ما راح تقولين لنا لو تنزفين دم اذا وعدتني اغصب بـ تنفذين الوعد هـ الشيء اعرف فيتس وانتِ طفله يلا اعطيني الحين بعده بسكر بس ها بذكرتس بالوعد انا
نجلا :طيب عشان ترتاح بس وعد انه اذا صار فيني شيء او بغيت مساعده راح الجاء لله اول بعدين الجاء لك واهلي ارتحت الحين
انس براحة :ونعم بالله الحين ارتحت يلا روحي كملي شغلك استودعتس الله
نجلا ابتسم :بحفظ الله سكرت منه يالله ي انس انت حاس فيني بالحيل وش بـ ينفع الحين خلاص انا صارت حليله له مدري ليه عندي احساس انه ما يبغاني هـ الشيء واضح لأنه من ملكنا ما سمعت احد من اخواني يجب طاريه ولا ابوي لالا لازم اعرف بشيء اللي تدري فيه حوريه وانا مدري
اتجهت لـ دولاب اخذت فستان ناعم بالحيل مشجر لونه اسود لبستها جاي ع جسمها لبست اكسسوارات حطت له مكياج خفيف اخذت جوالها فتحت الباب الا في وجهه اختها ساره
ساره البسمة ع وجهها :واو وش هـ الجمال كله لالا ما ينفع تطلعين احلى مني غمزت لها بـ يغمى ع أبو فيصل لو شافتس
نجلا تهز راسها من خبل اختي :اقول بس انتِ جميله بعيون أنس
استغربت تسال اختها مين ابو فيصل هذا
ساره طارت عيونها :لالا مستحيل ما تعرفين اسم زوجك مصيبه لو احد سالك الحين
نجلا انزعجت من طاريه :مالت عليتس وعليه اقولتس بس عمامي تحت
ساره تضحك على اختها :مهبوله انتِ لو يسمع احد الحين بقول هذي مغصوبه
تعكر مزاج نجلا :سارونة تكفي لا تجيبين لي هـ الطاري الحين يلا نزل تحصلين عمتي تكلم عنا الحين
سارة ابتسم :والله انك صادزة جالس تكلم عنس

نجلا ابتسم :اهلا بحسنات لم اتعب فيه. تعالي انت وش بالك تكلمي قصيمي بالحيل
ساره تنهدت تنهيده حاره :ي ولي حالي عليها اموت فيها تعرفين ي حبيبتي هذي ديرة الجداد مالنا غنا عنها تصدقين انا كلمت أنس أني ابغى اسكن في القصيم بس رافص اوف
انصدمت :ليه انتِ ناويها تسكنين هناك ولا زيارة وش وضعك بضبط
ساره بجديه وهي تنزل مع اختها من الدرج :لا ي عيوني بسكن هناك وبقنع انس بعد وان شاء الله يوفق
نجلا حست بحزن من كلام اختها: ليه وش اللي يخليك تتأخذين ه القرار فجاءه
ساره :لا هو مو فجاه اصلا من زمان أخذت ه القرار ومقتنعة فيه بس أنس رفض القرار
نجلا تضايقت من قرار ساره ما ودها اختها تبعد عنهن: الله يسهل امورك ان شاء الله يلا خلينا نروح لهم
ساره: يلا دخلوا الصالة الكل التفت لهم بهمس وش فيهن ذولا ينظرون تسذا
نجلا تهز كتوفها مدري دخلت سلمت عليهن وجلست جنب جدتها :تسيفتس عساس طيبيه وش حالس ي اميمتي
ام حمد ابتسمت بحب ل نجلا :يسرك حالي وانا جدتس انت تونسين شيء وش بالس ي نجلا فيه شيء مضايق صدرتس
نجلا حطت راسها ع كتف جدتها :لا ي اميمتي ما فيني الا العافية بس شويت ارهاق
ام حامد بغيره وحقد ع نجلا لأنه ارفضت عيالهم واختارت الغريب عليهم بكراهية لنجلا :ما فيها الا زين شوفيها قدامك بس تدلع عليكم لأنه زوجها قرب
نجلا ابتعدت عن جدتها بضيقة من كلام عمتها والله مدري ليه الكراهية لي الله يعينك ي عمتي ع نفسك سبحان الله اللي نوف بنتها ما كأنها بنتها من طيبتها بس مريم طلعت ع امها
ام أنس ابتسمت وترد ع ام حامد :خليها تدلع علينا بقي ايام معدودة تطلع من عندي والله لها مكانها وراح افقدها واشتاق لها
ام حامد :ايه الله يسعدها ان شاء الله بطنزها وين بـ تروح يعني كلها الشرقية هي بـ تسافر برا
ام حمد :اقولتس ي ام حامد حصلتي حرمه ل حامد ولا للحين ولدتس معيّه ع الزواج
ام حامد بضيقة من ولدها لأنه رفض زواج ليه يقول يبغى وحده مثل اخلاق نجلا مالت عليها اصلا يحصل بنت خالته :والله يمه ولد بنتس معيّه ع زواج وانا تعبت معه انت احتسي معه يمكن يسمع لس
ام حمد بجديه :ادوه عندي انا اعلمس فيه هو علي تسيف يرفض
=
=
=
=

في مكتب زياد
زياد يبتسم ع جنب : أنت ما جيتي هنا الا واثقه أني بنصرك صدقيني خلال هـ الاسبوع بس ولدك راح يكون عندك ايه وش اسم المدعي عليه
بثقة راح نشوف بعد ما تعرف الاسم : المدعي عليه عواد محمد ال رعيدان المدعي أمل بنت سلطان ال رسام
زياد ترك القلم يبغى يتأكد اللي اسمعه صح ولا :أيش ممكن تعيدين الاسم
ما سمعته عدل
تنظره بغرور تعدل جلستها :لا اللي سمعته صح وانا قلت لك ما تقدر تحل
هـ القضية
زياد بكراهية لها :صح كلامك والحين قومي اطلعي برا ما عندي لك ولد
أمل بحقد :اقول بدون لف ولا دورن وين ولدي ما راح اطلع الا ولدي بحضني كافي ٨ سنوات هو مو عندي ولا بعد غيرت مكانكم عشان ما وصل لكم والله لو اياد حي ما صار كل هذا انت وش تبغى مني يوم انك تأخذ ولدي من حضني ترك عمه مو ابوه حتى ابوه ما يسوى كذا
زياد برود يرجع ظهره وراء يلعب بقلم :ما عندي لك ولد يلا طلعي برا مكتبي
امل بعصبيه وحقد وقفت وضربة طاوله ببيدها اثنتين :وين ولدي انا واياد وينه انت وابوك اللي حرمتوني منه حسبي والله ما راح اسكت اجيب ولدي يلا والحين ؛ ولا بخبث اروح المحامي راجح تعرف صح هو ولا قضية خسره وش رايك اروح له
زياد بقهر كيف تنطق اسمه كذا وده يقوم ويكسر لها اسنانها عشان تعرف كيف تتكلم بحقد دفين بكل برود :ولدك مات من اليوم اخذته منك اصبته حمى شديد اسبوع توفاه ما قدر يتحمل الحمى اوه نسيت اعزكي اعظم الله اجرك فيه طير من طيور الجنة
امل دموعها في عيونها تصرخ من قلب :كذاب انا ولدي ما مات لا تكذب ولدي انا حي
زياد يبتسم لما شافها مقهورة: كيفك لا تصدقين المهم انا ما عندي لك ولد ويلا برا من مكتبي
أمل تنظر عيونه يمكن تشوف ارتباك او شيء يوضح لها انه كذاب شافت صدق في عيونه مو قادره تصدق ولدي راح مني لالا لا يكذب مستحيل
رايف مصدومها من اللي صار ل أمل هذا زياد اخو اياد والله نذل ولحقير بس عليه جمال الكلب
امل مغبونه بالحيل ودها تصرخ وتلم العالم عليه بحقد وهي ترص اسنانها :والله اللي رفع السماء ماراح اسكت لك وانا بنت سلطان وراح اخذ حقي منك وراح تشوف حسبي الله ونعم الوكيل تعبت وانا ادور مكانكم مو غيرت مكانك عشان ماعرف وين ولدي انت سبب في كل اللي صار لي ما راح اسامحك وش تبغى مني
زياد ينظرها برود :أنت اصلا مو كفو تكونين ام المهم مات لو مكان مريض كان حي الحين ماينفع الكلام بحقد لو كان حي ما خليتك تشوفينه اصلا يلا برا
أمل ودها تروح تضرب كف ع وجهه لو تجلس معه الى بكره مارح يبرد قلبها لانه نذل الله راح ينصرني عليه
توها بتطلع الا ع دخول ابو اياد معه طفل امل تناظر طفل شاكة انه ولدها قربت منه وحضنته :انت ريان صح انا ماما انا امك يمه ماتذكرني
اياد خاف يحاول يبتعد عنها :بابا وخرها عني مين هذي انا ما عرفك واسمي اياد وراح يركض عند. زياد ويحضنه خايف منها بابا مين هذي

زياد يبتسم بشوفته ل اياد :هلا بحبيب ابوه هذي وحده بسخرية تدور ع ولدها ضايع عندي اسمها امل
اياد ينظرها بحقد :انتي روحي دوري ولدك بعيد عنا انا مو ولدك يلا
ابتسم زياد وهو ينظر ابوه ساكت ويرجع نظره لها:اسمعتي ولدي وش قال على الفكره وهو مو ولدك قلت لك مات وهذا ابوي اساليه يلا برا مكتبي
امل ماسكة اعصابها مستحيل ه الطفل ولد زياد حساسي يقولو انه ولدي دموعها تجمعوا في عيونها تحس بغصة وقف في حلقها اصبر علي ي زياد والله ما راح ارحمك ابوك مثلك وراح يكذب علي
رموسه طفشت من الجلسة قامت راحت متجهه الى امل :ماما يلا نطلع من هنا انا طفشت
أمل ابتسم لها :يلا حبيبتي الحين نروح، روح ي زياد جعلك تتمنى تحصل على شيء ما تقدر توصل له يلا ماما يلا رايف امل مسكت يد رموسه وطلعت
زياد مصدوم تزوجت متى لالا مو على كيفها تتزوج ولا بكل وقاحة جايها تهدد بعد دامك تزوجتِ ليش جيت اجل وراك شيء ي بنت سلطان. يحس بحرقه في المعدة تضايق لأنه عرفت مكانهم اكيد بتزعجه بسالفة ريان ما راح تحصله لأنه مات وأنتِ سبب في موته
اياد قرب من زياد شاف ضيقه ع وجهه :بابا وش فيك ليه متضايق راحت شريرة
ابو اياد يشوف ولده تعبان بالحيل وجالس يضغط ع عمره من بعد وفاة اخوه وهو هالك عمره بشغل :ي ولدي الى متى وانت عايش ع ذكرى اخوك. واخوك مات الله يرحمه ي ولدي فكر في نفسك شوي طيب ع اقل خل امك تدور لك بنت الحلال جرب مره الثانية ما راح تخسر شيء
زياد بقهر وعيونه حمراء اخذ الكاس القريب منه ورمه ع الجدر تكسر الى قطع متناثرة :يبه لا تفتح لي جروح مسكره بسخريه مين بترضى بواحد مثلي وعندي ولد بعد صعبه اللي تطلبه مني انا جربت مره ما راح اجرب مرة الثانية الحمدلله طلعت كسبان من ه التجربة ولدي اياد الله يحفظه لي

أمل ركبت السيارة بعد ما طلعت من عند زياد حطت راسها على النافذة تبكي الغصة واقفه بحلقه تحس بـ تموت مو مصدقه انه مات لالا يمكن يكذب عليك بس ما لحظت عليه توتر او الخوف لحظت انه واثق يارب ساعدني أنا ضعيفة من دونك يارب اعطني القوة تبكي بصمت اياد سامحني ضيعت ولدي مني يدي اخ يمكن يكذب لات فقدين الامل

رايف دموعها نزول قهر ع اخويتها ليتها ما جبتها هنا على اقل لما كنت
ما تعرف شيء عن ولدها كنت عنده أمل تحصله الحين ولا شيء تحاول تعدل صوتها :شيخار حرك اول وصل ماما أمل بيت هو
شيخار يهز راسه :جين ماما
حرك مبتعد عن مكتب زياد بعد ساعه ونص في الطريق لانهم طالعوا من الخبر وصلوا الدمام عند الباب بيت جدتها
أمل تحاول تعدل صوتها :مشكوره حبيبتي ضايقتك معي الحين بنزل اخليك ي قلبي وانتبهي ع نفسك ع رموس شوفيها نامت ي قلبي عليها

رايف :ولو ي قلبي حنا في الخدمة تكفين لا تضايقين عمرك وان شاء الله نحصل ولدك
أمل هزت راسها مو قادرة تتكلم خلاص تحس نفسها في حلم ودها تصح منها وتحصل كل شيء بخير ولدها عندها
هذا مو حلم هذا كابوس نزلت
سكرت الباب تحاول تفتح الباب تحس انه خلاص خارت قوها المفتاح طاح منها ونزلت واخذته وحاولت معه الا ان فتح الباب
رايف بعد ما دخلت خويتها أطمنت عليها الله يعينك ي قلبي يصبرك ع اللي صار فيك ما أظن انك بـ تحصلين ولدك بس انا جالسه اجبر بخاطرك واصلا لحظت انه زياد عيونه ما تكذب لو انه يكذب عليك راح يخاف ويرتبك بس هو هادئ وعادي الوضع عنده
أمل دخلت داخل الصالة المشكلة انه بتدخل بـ تقوم عليها جدتها لازم تشوفهن بس هي ما عليها منهم خاصه انه نفسيته ما تسمح لها تكلم اي احد
فتحت الباب الصالة لبسها عبايته للحين ما فصخت الحجاب ولا كأنها تشوف احد توها بتعدي بـ تروح غرفتها الا جدتها تصرخ بصوت عالي :وقفي مكانك وين كنتي هايته من العصر للحين ي قليلة الادب مع من طالعه تكلمي
أمل مالي خلقك ابدا لفت عليها واعطتها نظره توها بتمشي الا جدتها قرب منها بـ تضربها الا شيخة وقفت في وجها :يمه خلي البنت في حالها يمكن جات حاله طارئه في المشفى عشان كذا طلعت بسرعه يمه امل روحي ارتاحي
ام محمد بغضب: والله ي بنت سوريه ما تعدلتي وتصنعتي الا رويك شغلي انقلعي عن وجهي ي وجه نحس
أمل ولا هتمت فيهم دخلت غرفته رمت حالها ع السرير ماسكة المخدة تبكي وتنوح ع ولدها اللي ضاع منه وسبب زفت زياد :الله يأخذه حسبي الله ونعم الوكيل اه يمه ي ليتني مت
ولا تركت عندهم ي ليت كان عندي سند يوقف جنبي كان ما ضاع ولدي ضلت تهوجس وتسولف وتكلم تفكر كيف اخذوه منها رجعت بذكرتها الى وراء
قبل سنوات
أمل كنت جالسه في الصالة حالتها نفسيه في حضيض تعبت بالحيل وهي كل تبكي وتصارخ وتقول اياد ما مات تكذبون ظلت ع الحالة
من بعد موته أدخلت في حالة غيوبه عايشه بالجسد معهن بس وهي روحها معلقة ب اياد ثلاث أيام من موته وهي مو مصدقه وفاته تبكي وتصارخ ب اسمه
اياد ليه تركتني بالحالي ليه بتخلي ريان يتيم مثلي تكفي اياد قوم حطت يدها ع بطنها شوفي ولدنا يتحرك قوم تصرخ
زياد كان وقف برا الصالة عند الباب كان بـ يدخل ينام بس النوم ما جافيه تعبان مو مصدق اخوه راحل عنه يحس صعب عليه ه الشيء الى درجه انه مو نايم ثلاث ايام بس ساعه اللي غفى فيه يسمع صوت أمل كيف تبكي بحرقة وتصرخ باسمه حزن عليها كيف راح تتحمل ه الشيء صعب الله يرحمك ي اخوي
تحرك راجع المجلس يمكن ينام له شوي
جات ام إياد هي خلتها تجلس معهم تحت خايفين عليها :يمه لا تسوين في روحك كذا ترك حامل ولازم لك رعاية انتِ الحين في الثامن يمه اياد مات ادعي له؛ انتِ خليك الحين قويه واهتمي بصحتك عشان ولدك
أمل تحط راسها ع كتف ام اياد: يمه اياد ليه تركني بنبر طفوليه وهو ما يحبني ليه تركي ولدي ليه خلاني يتيمه مرتين انا زعلانه منه مارح اكلمه
ام اياد بحزن وضيقه عليها انا امه قلبي محروق عليه وشلون أنتِ اللي حياتك كنت كله عنده الله يرجعك لعقلك :يمه ادعي له برحمه الله يرحمه ويغفر له اللي خلف ما مات
أمل تحس بألم فجاه يقطعها تقطيع تصرخ :يمه بموت الم فضيع ما قدر اتحمل يمه ما قدر ألم فضيع
ام اياد خافت شكلها فيها الولادة: طيب يمه تحملي بروح اجيب عبايتك وجي راحت تركض تجيب عبايته وعباية أمل تصرخ بصوت عالي مو قادرة تتحمل
ام اياد كلمت السوق جات تركض لها: ها يمه تحملي تقدرين تقومين
أمل تبكي من ألم :لا يمه ما قدر رجعت تصرخ مره الثانية
زياد في مجلس سرحان ويفكر في مرت اخوه وش راح يصير فيه من دونك وانت حملتني أمانه الله يرحمك ي عضدي اخ صعب علي فراقك أنتبه لجوال ابوه يرن امه اكثر من مره :يبه شوف جوالك يهز
ابو اياد :ايه رد على ام اياد هلا أمري
ام اياد اتصلت ع ابو اياد اكثر من مره
الى ان رد عليه:ماخلت له مجال يكلمه تكفى تعال أمل بتولد
ابو اياد :طيب انا في مجلس بجي الحين سكري قام
زياد استغرب ليه ابوه قام :يبه صاير
تحرك أبو اياد بخطوات واسعه :مرت اخوك بتولد
زياد بدون اهتمام: ايه الله يقومها بسلامه
طلع ترك زياد دخل الصالة بسرعه شافها تصرخ راح قرب منها وشالها :يلا ام اياد تحركوا طالعين
ابو اياد وهو في الحوش يصوت ل زياد :تعال وانا ابوك افتح السيارة واخذ المفتاح من جيبي
زياد طلع من المجلس بسرعه وهو يعكز ع العصا: ابشر قرب من ابوه شافها حطت راسها ع الصدر ابوه عورت قلبه وهي تصرخ دخل يده في جيب ابوه اخذ المفتاح فتح الباب السيارة لهم ركبت وراء جلست جنبها ام اياد ركب ابو اياد وزياد قدام
حرك سيارة بسرعه وقطع كم اشارة الي ان وصل المستشفى اللي تعالج فيها
زياد نزل بسرعه توتر من كثر ما تصرخ عليهن راح ضغط ع رجله وهو يمشي بخطوات واسعه يطلب منهم كرسي المتحرك
طلع من المشفى معه الكرسي الممرضة ابو اياد نزلها ع الكرسي تحركوا بسرعه دخلوا على طول دخلوها الغرفة العلميات الممرضة : الولادة مستعجله
ام اياد تبكي عليها :يارب سهلها ولادتها
تعبت بالحيل عشان كذا صارت الولادة توها في الثامن
أبو اياد :الله يقومها بسلامه
جلس برا ينتظروا بعد ساعات
زياد خاف من بعد اخوه وهو يخاف يفقد احد :يمه وش سالفه طولت حنا من الساعة ٨ الصباح وهم ما طلعوا ولا قالوا وشيء ليكون صار شيء الحين جات الساعه٣ بـ يأذن العصر
ام اياد :اي يمه الله يستر انا بعد خايفة
طلعت الممرضة مبتسمة :مبروك جابت لكم أحلى طفل
ابو اياد ارتاح لأنه خايفة تصير مضاعفات لها لأنه من حالة حزن اللي دخلت فيها: الله يبارك فيك كيف حال أمل
الممرضة حزينة عليها :الحمدلله بعد الولادة تعبت حالتها وجلست تصرخ ب اسم اياد المدام في حالة حزن اعطينها أبرة مهدئ
بعد شهر من الولادة تحسن حال أمل وتعلق بطفله بالحيل اي حركة او يبتسم يبكي تأخذ له الصورة بجوالها
أمل بهمس لريان :حبيبي انت راح اربيك وخليك مثل ابوك الرجال يبتسم لها لبه قلبك
أم محمد جات غرفة أمل تطق الباب عليها بشكل مزعج وفتحته حتى
ما تستأذن :ي وجه النحس قومي أبو اياد وزجته هنا يبغونك
أمل ابتسمت فرحانه بجيتهن قامت :طيب بلبس بطلع لهم
جدتها طلعت بدون لا تسمع وش قلت
أمل تحركت بسرعه لبست بلوزة ناعمه لونها أبيض تنوره لونها أسود ورفعت شعرها اتجهت لسرير واخذت ريان :حبيبي يلا نروح لجدتك يبتسم ويحرك يديه ل امه
ابتسم له طلعت من غرفتها متوجه لهم دخلت الصالة :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام اياد ابو اياد ردوا سلام أمل اعطت ريان جدته أم اياد وجلست جنبها: كيفك يمه عساك طيبه وانت كيفك حالك ي بوي
ام اياد بحزن :الحمدلله أنتِ كيفك وكيف حبيبي جدته تبوس خده لبه قلبه
ابو اياد برود :الحمدلله أسمعي ي بنت انا اليوم جاء بأخذ ريان معي تبغين تجي معنا حياك الله بس بشرط تتزوجين ولدي زياد واذا ما تبغين بكيفك بس ولدك مأخذه معي لأنك مو قد المسؤولية تدرين ليه لأنك لما مات اياد ما تحملتي ودخلتي في حالة اكتئاب وبعد ما ولدتِ أهملتِ ولدك وانا خايف عليه منك وانتِ صغيرة على أنك تربينه
أمل مصدومة وش جالس يقول :تمزح معي يبه صح أنت ما راح تأخذه مني
أبو أياد قام وأخذ ريان من أم أياد
ام اياد بضيقة هي حاولت معه بس راسه يابس :ي الرجال خل الولد ل امه كيف تحرمها منه توه لحمه طري لازم يتغذا من حليب امه لازم يكون عند أمه
أمل دموعها نزول :تكفى خل عندي لو تبغون تشوفونه أجيب لكم حتى لو الفجر
ابو اياد بصرمه :لا ما فيه تبغينه سوي اللي قلت لك عليه ولا ولدك مارح تشوفينه
أمل بحقد ع زياد متأكدة هـ لفكره فكرته :لا ما بغاه يبه طلبتك خل ولدي عندي
ابو اياد لما شافها رفضت عرضه؛ طلع ولا التفت عليها :يلا ام اياد انتظرك
بـ السيارة؛ طلع ترك أمل تبكي وتصرخ بصوت عالي
أمل تلحق ابو اياد بس في يد وقفته :
اقول ي وجهه نحس خليهم يأخذون ولدهم تبغينه ي موت عندك ي وجهه نحس زي ما موتي ابوه
أم اياد انصدمت من جدتها كان تسمع عنها بس ما صدقت اللي تشوفها بعينه
قرب من أمل وحضنتها: يمه سامحيني ما بيدي شيء حاولت في أبو اياد رفض يقول أنك موقد المسؤولية
أبتعد عنها شافته مصدومة أعجزه أنه تأخذ حقها منهم أمل جلست ع ركبتها تبكي وتنوح وتصرخ حرام عليكم وش بقى ما أخذوت مني
صحت من سرحانه على صوت المنبه ارتاعت
دموعها على خدها بحقد دفين :حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي زياد وفي أبوك والله مارح ارحمك صبري علي





٪
٪
٪
٪

جالس في الشاليه تحديد قدام البحر جالس ع الكرسي ماسك الكاس عصير الهواء يحرك بلوزته وشعره ترك كل شيء وجاء هنا حتى سفرته أجلها ما يقدر يشتغل وهو بـهـ الحاله
ينظر البحر؛ لبس أسود في أسود لبس نظارات شمسية جاء هنا عشان يروق بس يحس أنه غضبان بالحيل وده يفرغ غضب في احد ضايق خلقه من ه السالفة وطاريه جالس يفكر كيف يطلع من ه الورطة ما فيه الا انا اروح لهم اطلقها لالالالالا عشان أبوي يزعل مني اخ ماني قادر اسوي شيء انا ابو فيصل اللي ما خسرت ولا مناقصه اعجز عن حل ه المشكلة اوف صعب بالحيل مو قادر اطلع منها
معصب يحس بالقهر ما يبغى يشوف أحد أنا عندهم حرمه بس يبغون أنفذ لهم معليه ما خليت أهلها هم بنفسهم يزفونها لي ما اكون ابو فيصل اصبروا علي يتذكر كلام ابوها لما عرضها على ابوي قدام عيال عمامها قبل ٤ سنوات
أبو أنس :ي فيصل من ماعزتك عندي
أنا اعتبرك أخوي اللي ما جابته أمي
أعطي ولدك أبو فيصل زي ما يحب نسميه ابتسم بنتي غاليه وانا كأنك ما تبغاها تراك مو مجبور
ابو فيصل يذكر وش رده عليه أبوي ي ليت قال له بنتك ما فيه مثلها ولدي ما يبغاه ما اقدر اجبر على شيء لا قال له تم واحاضر اخ القهر انا وش اللي خلاني
اروح هناك غبي انا دايم اسافر بالحالي الا ذاك اليوم اشتقت اسافر مع ابوي ما دريت أنهم مخططين علي اخذ بنتهم
مسك جواله يشوف اتصالات من نيشان وراكان مالي خلق اكلمهم بعدين لما اروق قام بـ يرجع داخل شاليه الا شاف بوجهه نايف كشر :نعم خير وش جابك عندي هنا
نايف ابتسم ع جنب :الخير بوجهك انا جاي ابغى اشتري منك كم السيارة بس رفضت تبيعني ي اخي اعتبرني زبون عندك
ابو فيصل :ما عندي السيارات للبيع وخاص انت ولو سامحت اطلع برا
نايف بخبث :الا بسالك وشلونها عسى بخير من بعدي
ابو فيصل عصب فار دمه قرب منه مسكه مع حلقه بفحيح: مالك حق تسأل عنها ي الوطي
نايف يحاول يفك منه :فكني بموت علي يدك
ابوفيصل بغضب مو شايف قدامه: موتك ع يدي ترحم ع روحك
نايف حاول يفك يده من ع رقبته مو قادر خلاص بـ يموت في ه للحظه داخل راكان ونيشان ركضوا بسرعه عشان يلحقون ع نايف فكوه منه
راكان ماسك ابوفيصل بعصبيه :مهبول انت تبغى تذبح الرجال واذا راح في غمضت عين بـ تروح السجن
ابوفيصل كز راكان وراح عند نايف كز ع البحر
نايف دخلت المويه في خشمه واذنه قام يكح كله مبلل بالمويه :ي كلب والله لردها لك ما راح ارحمك بتشوف يأشر هذا اللي أخذ فضلتي يتهنى فيها
راكان عيونه صارت حمراء من عصبيه قرب من نايف أعطه كف
ابو فيصل بعصبية: أعلى ما فيه خيلك اركب
نيشان يرقب الوضع برود قرب من نايف لما شافه بـ تهوش مع راكان وهمس في اذنه :تبغى اقولهن أنك مو..........
نايف انصدم :هذا انت
نيشان بسرعه حط يده ع فم نايف: اسكت ولا كلمة ي الله اطلع من هنا ولا راح اتكلم وقول لهم ليش طلقت أخته
نايف تحرك اخذ غترة لأنه طاحت بعد الهوش طلع منقهر منهن الكلاب
اخ وش جاب هذا هنا كيف عرف ابوفيصل وراكان؟ اخ ي القهر انا
ما طلقت أخته الا عشان أني مو الرجال ما قدر اجيب عيال ركب سيارته يبكي ما بغيت اظلمها معي ونذل ابو فيصل مو راضي اشتري منه السيارات لأنه حاقد علي بسب طلاقي من أخته اخ ي القهر صعب علي أني خليها معي وانا اللي اعجز جلس يبكي لأنه ما راح يصير اب مارح يسمع كلمة يبه الله يوفقك أيمان
عند ابوفيصل يوجهه الكلام لهم وهو معصب :وش اللي جابكم هنا تقلعوا
ما بغى اشوف احد يلا
نيشان برود وسخريه :الحين انت ليه قلبت شياله كذا فوق وتحت وش هـ الكركبة هذي كل هذا عشان بس أنك ملكت ع بنت ي اخي بسيطه روح لهم قول ما بغاها بس انتهى الموضوع
راكان :نيشان اسكت ولا قول خير جالس تحرضه انت والله بـ يزعل عمي
ابوفيصل تحرك ما اعطهم وجه دخل داخل الشاليه وسكر الباب في وجهيهم ما يبغى احد يشوف انكساره أو ضعفه
راكان ضحك:مو شيء جديد ع خوينا كل يسحب علينا
نيشان ابتسم :خويك هذا مغرور بالحيل الله يعين زوجته عليه انا كاسر خاطري البنت بس اما هو يبغى له تأديب أبوه أمه عنده المفروض يحمد ربه على نعمه في غيره ما عنده ابو ولا ام يقولهم سم حاضر
راكان:اي والله انك صادق معك حق بس يلا خلينا نتحرك نطلع الاخو ما يبغى يشوفنا بس الحمدلله انه جينا في الوقت المناسب ولا كان ذبح نايف
نيشان :يلا تحركوا؛.طالعين من شاليه تركينه بـ الحاله
'
'
'
'


في مكان اخر خارج السعودية
جالس وفي حضنه بنته يبتسم لها يحس بحنين السعودية واشتاق لـ اهل يالله احس اني طولت برا سعودية اشتقت لها ل امي وابوي وعنيد احس اني صارت مجرم بعد ما تزوجت منها انا ما كنت كذا طيب ليه لما تقرب منها تصير مثل النار ودك تحرقها مدري احس فيها غرور ما شفته ع احد طيب هي سبب بموت حبيبتي نزلت من عينه دمعه مسح دمعته بسرعه قبل لا يشوفه خويه كان الحين هي معي جابت طفلنا اخ ي المها والله انتقم لك ما راح ارحمها راح خليها تعيش طول حياتها خايفة مني صحى ع صوت خويه ابو جاسم :ي الريال وين سرحت فيه ليه ساعه وانا احجيك ما ترد علي وش فيك ي معود
سعد تنهد بتنهيده حاره: وش ما فيني وانا اخوك احس دنيا صاكة علي واحس أني مالي حظ
بهالدنيا كل ما قول تعدل حالي يرجع ينتكس من جديد
ابو جاسم :طيب وانا اخوك فضفض خلني اعرف سالفتك وين ام بنتك حرام طفله بعمره تحتاج امها
سعد بحقد دفين يروي له قصة مع ام المها :وهذا كل اللي صار وانا ابغى انتقم منها وما راح احللها وحق المها ما راح يضيع
ابو جاسم كسرت خاطرها ام المها حاس انه بريئه مثل ما قلت المها :يمكن ام المها صادقه وهي قلت لك انا ما قتلتها هي طاحت من الدرج
سعد بكراهية لها :تكذب والمها حنونه اكيد بتغطي عليها بس انا ما راح ارحمها ولا تحاول انت بعد معها لا تقنعني انها بريئه ترها حيه من تحت تبن ولا بعد تبغى اكون زوجها هي وبس وتبغى تمتلكني واكيد قلت بتخلص من المها لأنها واقفه في طريقي وهي اجمل مني يلا اخلص عليها ويفض لي جو
ابو جاسم :خاف الله ي الريال ترك راح تتحسف بعدين وايد وخاص اذا كنت ظالمها
سعد انتبه لبنته وهي تحاول تسحب بيالة شاي :لا ماما اح ابعدها عنها جلست تصرخ حاول يسكتها يمسح ع ظهرها الي ان سكتت ناظر خويه اسمعني انا ما راح اندم ع اي شيء بـ سويه فيها وهي راح تتعاقب ع موت المها وانا ان شاء الله برجع السعودية بكره
وراح اشتاق لك ي الرجال
ابو جاسم : ايه وانا أخوك ارجع لديرتك صدق راح اشتاق لك بس أهلك يحتجونك واسمع كلامي وانا اخوك لا تظلم الحرمة بعدين تندم وقول ما قال بو جاسم
سعد ابتسم له:لا تخاف ما راح اندم زي ما قلت لك وراح ارجع اصفي حساباتي معها
سكت راح نشوف وش تسوي بعد شوفتي لها ابتسم بخبث لسى مانتقمت منك ولا شفى غليلي منك صح حرمتك من بنتك راح تشوفين شيء ماشفتي في حياتك راح اخليها لك جهنم
.

.



ستوووب


أعتذرى على الاخطاء الاملائيه أن وجدت
أتقبل الرأي الناقد والحاقد ...الناقد يصحح مساري الحاقد يزيد إصراري
ما احلل ولا اسامح اللي ينقل الرواية بدون ذكر اسمي هايدي فتاة صحراء
سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
انتهي



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #2


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (03:36 PM)
آبدآعاتي » 749,989
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100


مُعجب بكل ماشاهدت
وقرأت خلال تواجدي على هذا
الموضوع

دليل جمال ذآئقه
عالية المستوى ودقه في إختيار الطرح

شكري لك
من القلب على مجهودك

محمدالحريري


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #3


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (05:00 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11615
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #4


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (01:06 AM)
آبدآعاتي » 182,768
الاعجابات المتلقاة » 720
الاعجابات المُرسلة » 1010
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك


 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #5


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #6


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (01:08 AM)
آبدآعاتي » 265,544
الاعجابات المتلقاة » 1854
الاعجابات المُرسلة » 8774
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #7


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



صفحة رائعة
وجمااال راااقي

سلمت أناااملك وما طرحت هووون

يعطيك العاااافيه

وشكرا لا ينتهي




رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 21 دقيقة (04:50 PM)
آبدآعاتي » 1,056,077
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 8006
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـــودالليل مشاهدة المشاركة
100


مُعجب بكل ماشاهدت
وقرأت خلال تواجدي على هذا
الموضوع

دليل جمال ذآئقه
عالية المستوى ودقه في إختيار الطرح

شكري لك
من القلب على مجهودك

محمدالحريري
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 21 دقيقة (04:50 PM)
آبدآعاتي » 1,056,077
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 8006
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتواء نبض مشاهدة المشاركة
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم 08-04-2019   #10


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 21 دقيقة (04:50 PM)
آبدآعاتي » 1,056,077
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 8006
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ مشاهدة المشاركة
سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, لكن, الثاني, بهدوء/البارت, رواية, سأنتقم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية