الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-31-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية قلوب غلفها الحرمان 10



ريم: مدام قالت بابا ... يعني شوي وتقول مــامــــــا


أم جاسم: أي لاحقه ... بتقول خالي وعمي ... والخ


علي وقف: يالله .. أنا أستأذن


أبو جاسم: الله معاك ... (سلم علي على الكل وطلع).. ريم


ريم وهي توجه نظراتها لابوها: هلا يـــــــبـــــــــــه


أبو جاسم: ها بتروحي مع بيت أعيالك الشاليه وإلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ريم بإحراج خفيف: لا ..بروح ..


أبو جاسم: زين تسوي ... عشان تتعرفوا على بعض أكثر ... متى الرحله ؟؟؟


أم جاسم: بعد 3 أيام ... تعرف يبوا يجلسوا الأربعاء والخميس والجمعه وبعدين يرجعوا


أبو جاسم وقف: الله يوفقك ... يالله تصبحوا على خير



بعد كذا الكل راح غرفته ينام وهديل وأمها ظلوا بغرفة هديل وأم جاسم ترتب أغراض ناصر


وهديل: يمه خليني أساعدك


أم جاسم: أنتي نامي ... يكفي عليك نصير مو مخليك تنامي


هديل: بس ...


أم جاسم مقاطعه: نامي لك دقيقه عشان لما يقعد يصيح تحسي فيه


هديل بإستسلام: خلاص شورك وهداية الله ... (وانبطحت ونامت وأمها خلصت ونامت)







*************************************************




بعد 3 أيــــــــــــــــــــــام


راحت ريم الشاليه مع بيت عيالها واللي مر عليها مازن .... (بنتكلم شوي عنه)


مازن شاب خلوق عمره 26 سنه يعني أكبر من ريم بـ 7 سنوات.. جسمه رياضي وشخصيته قويه ..وهو الولد الوحيد عند أمه وأبوه وبين 3 خوات

لمى عمرها 23 سنه متزوجه وعندها حيدر

ولمياء عمرها 20 سنه مخطوبه على ولد خالتها وأسمه عبد العزيز وهو نفس عمر مازن وصديقه روح بالروح

ولجين عمرها 17 سنه في ثاني ثانوي علمي


مازن من النوع الجدي في أغلب الأوقات بس تجيه حالات خفة دم عنده ويحب خواته ولا سيما لجين إلا كل هواش معها 24 ساعه إلا إذا كان في المستشفى ( نسيت أقول لكم هو طبيب يعني دكتور قد الدنيا)


مازن: لجنووووووووووووه يا كشششششششششششه ... تعالي خذي الكيس


لجين وهي تتأكد من تسريحتها اللي مسويه شعرها بالجل وكله ملموم على بعضه وجامعته بشريطه على راسها ومخليته مفلول والشريطه مثل الطوق صايره ...: حرررررررررقه (تعله)


مازن: الحمد لله والشكر .. ترى شعرك صاير فلافـــــــــــــل ..حتى شعري انعم منه


لجين انعلت منه: مزنوووووووووووووه.. والنهايه معاك ؟؟؟؟؟؟


مازن بعد ...قوم واسحب خصله من شعرها وهي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ... يا حماااااااااااااار


مازن سوى حاله معصب: أنا حمار ...؟؟؟؟؟... (سحبها من يدها وعواها)


لجين شوي وتصيح: يبه ... يباااااااااااه


أبو مازن وصل: مازن وش تسوي؟؟ ... أترك أختك


مازن بإصرار: أول من الحمار ؟؟


لجين بلعانه: يباه ... يقولني شيء ما قلته ... شفت يكذب عليييييييييييييييييييك.. يبه


مازن فتح عينه على أوسعهم ولمياء واللي شاهده الموقف مع ريم ماتوا ضحك


أبو مازن فك يد مازن من شعر لجين وحضنها: ولا تعقل.. بزر أنت بزر ؟؟


مازن برطــــم وريم ما تحملت وفطست ضحك ..ومازن لف لها : بدل ما تدافعي تضحكي ؟؟


أم مازن: بعد أنت مو مقصر ... إلا هالأسبوع عندك مناوبه وإلا ...؟؟؟


مازن يجلس: لا ... بس الأسبوع الجاي يوميييييييييييييين ... (واجه ريم)


لمى وصلت: سلام


الكل: وعليكم السلام


بعد السلام انظمت لهم شوي إلا دخل حيدر يتخطى وهو لابس صندل يطلع منه صوت (يحبه)


لجين: حوبـــــــــه ... قلببببببببببببببببببي ..(راحت حملته)


لمى: والنهايه معاك ..اسمه حييييييييييييييييييدر.. وشو حوبه ذي ؟؟؟


لجين بدلع : اسم الدلع يا ماما ..انتي وش عرفك بس


لمى: الله الغني عنك وعن هالأسم


لجين تطالع ريم تلاعب حيدر: هـــــــــــي ... ترى أنا اللي ماسكته


ريم انحرجت واعتدلت وأما لجين ما حست إلا بصفعه في راسها بعلبه المناديل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..(لفت ) مازنوه يا حمااااااااااااااااااااااااار ... (انتبهت لنظرات أبوها) : سمعته يبه ... يقول لي حماره


الكل ما قدر ومات ضحك عليها ومازن: أن كلمتي مرتي كذا أو غلطتي عليها يا ويلك ... فاهمه؟؟


لجين تحك مكان الضربه: نحيييييييييييييييييييييس


أبو مازن بنظرات تهديد: لجيـــــــــــــــــن


لجين: والله العظيم مسواه


مازن مات ضحك ..وهي انقهرت وقومي عطي لمى ولدها وعليه بدت تضربه


مازن ميت ضحك عليها وهي تضرب وهي ضربته بكل قوتها وهو زاد إلا مات من الضحك


لمياء تطالع أخوها: بدل ما يصيح أو يداافع عن نفسه .... والله هالأخو نكتتتتتتتتتتتتتتته من دخل طب وهو استخف


ريم والبقيه ضحكوا وأما مازن عوى يد لجين بسرعه وبحركه خفيفه: على إيش تضحكوا ؟؟...ضحكوني معكم


لجين بألم: آآآآآآآي ,,,, مزنوووووووووووووووووه يعــــــــــــــــور


مازن وكأنه ما سمع: إيــــــــــــــــــش ؟؟


لجين تعيد بحسن نيه: يعوووووووور


مازن دزاها عنه وهي عناد فيه غيرت تجاهها وعلى ريم وثنتينهم طاحوا ....


لجين وريم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى


مازن بسرعه وقام وسحب لجين من على ريم وطالع مرته: صابك شيء .....؟؟؟


ريم تحك راسها: لا ,,, أبـــــــــــد


لمى ضحكت ولمياء:كل هذا وما فيك شيء ...


مازن رمى لجين وجلس جنب ريم: وريني ...


ريم انحرجت:لا ما يحتاج ,,,, ما في شيء


مازن على طول فك غطايتها وطالع الضربه وحط يده على شعرها: هنا الالم ...؟؟؟


ريم: لاااااااااااا (منحرجه من نظرات الكل)


مازن: هنا؟؟؟...(شد أكثر)


ريم توها بتقول لا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي


مازن ابتسم في وجهها: ما فيك شيء


ريم بهدوء وخجل: ما عليه .. ما صار شيء


لجين: أي أحمدي ريك مفتكر فيك ,,,, والله أنا قبل أسبوع طايحه وصبعي الصغير برجلي انشــــــــــــق ,,,, تعال عالجه ,,, انقلعي.. (تقلد صوت أخوها) ..وأنا أتمسكن وجالسه أصيح وهو لو تموتي ما عالجتك ,,, أخو أخررررررررررررررطي


الكل: ههههههههههههههههههه


ريم وهي تدمع من الضحك: أي صبـــــــــــع ؟؟؟


لجين وكأنها لقت من تتكلم معاه مدت رجلها على حضن مرت أخوها: طالعي طالعي


ريم وهي بس تطالع وكاسره خاطرها حماتها:يا حــــــــــــرااااااااااااااام ..


لجين بحركه سريعه رفعت رجلها...وريم انزهقت وذيك ميته ضحك ..ولما حست أن مازن من بعيد يطالعها بسرعه لعند أبوها: يبه بيطقني


أبو مازن: عساه ما يخليك ..


لجين شهقت: حرام عليك يبه ... أنا بنتك آخر العنقوووووووووووود ... كيف حياتكم بدوني ...؟؟


مازن: يوه فكككككككككككككككككككه .. أول واحد بيتقدم بنقول له خذها هديه... حتى ولا بدفع ولا قرررررررررررررش .. اففففففففففففففففف هـــــــــــم وانزااااااااااااااااااااااح ..


لجين برطمت: هم بعينك ...... أصلا أتحداااااااااااااااااااك إذا ذاك الوقت ما قلت والله ما أقدر أستغنى عنها هذي نجمة البيت ووردة البيت وروح البيت وضحكة البيت و ..


لمياء: الله الله على الدلع ..... أقول كل هذا مو صحيح


أم مازن:إلا روح البيت صدقتي فيها


لجين تحر أختها: أحم .. احم .. لا تقارني نفسك بيني ..


لمياء: المادح نفسه


لمى بفرح: يبي له رفسسسسسسسسسسسه


لجين بقهر: رفسه أرفسك إياها وأطيرك أنت وولدك الدبببببببببه


لمى عصبت: لجنووه ووجع ,,, لا خيرك ولا كفاية شرك ؟؟


لجين: أي ,,, أحسن تستاهلي


أبو مازن سحب أذن لجين: لجو ,,,, والنهايه ؟؟,,, أعتذري من أخنك الكبيره ,,,


لجين بألم: مانا ,,,, (زاد أبوها في الشد) يووووه آسفه ... (تركها)


عاد لجين الحساسه جات لها الغبنه ..وظلت صاخه ومازن حس لها وسكت وبعد أقل من دقيقه قامت وطلعت من عندهم


ريم توها بتقوم إلا يد ساحبتها:ويــــــــن؟؟


ريم: بروح للجين


مازن: ما عليك منها جلسي


ريم بخفيف ببراءه:أبي أروح


مازن ابتسم على براءتها وبخفيف يحاول يقلدها/ روحي لها ,, بس لا تطولي


ريم بسرعه قامت وطلعت وراحتللجين الجالسه قريب البحر


ريم بهدوء: ممكن؟؟


لجين وهي تمسح دمعتها: .................................................. ........


ريم تجلس: شفيه الحلو زعلان ؟؟


لجين وهي زعلانــــه: ما شيء


ريم لفت وجه لجين: الله الله كل هالدموووووووووع ,,,, من اللي طق القمر ؟؟,,,, قولي لي وأنا أطقه


لجين بنظرات خبث: متأكده ؟؟؟


ريم:أي ,,


لجين أشرت ورى ريم وريم أول مالفت لقت وجه مازن ملازق لها وبلا شعور منها صرخت وهي تلزق في لجين


لجين ماتت ضحك ومازن جلس قدامهم :شفيك لهذي الدرجه أخوف ؟؟


ريم أنحرجت منه: لا بس ,,, أنت كنت داخل ,,,,, وكيف جيت هنا؟؟


مازن ابتسم: برجولي ,,, والله طلعتي طلعت معاك ,,, تعرفي الشاليهات كلها شباب ما أضمن


ريم سكتت ولجين: أي لما طلعت أنا ما قال فيه شباب وبيخاف علي بس لما مرته قال فيه ويخاف عليها


مازن جلس جنب لجين من الجهه الثانيه وبحنان الأخوه: الحين أنتي زعلانه ؟؟


لجين وهي تعرف أخوها وش بيسوي: أي ,,,


مازن بخبث : متأكده


لجين بإصرار: أي


مازن قام وبحركه سريعه حملها ودار بيها.. وهي تضحك من ضحكها طلع الكل من الشاليه..


وأما ريم ظلت بس تطالع وتضحك على شكل حماتها اللي خايفه يطيحها أخوها ومتمسكه برقبته عدل ..لين لما هدت قبضتها إلا مازن تركها وطاحت وتعورت: يا حمااااااااااااااااااااار


مازن مات من الضحك وريم معاه شوي لفت تشوف البحر وسرحت فيه تفكر بحياتها مستقبلا كيف بتصيير مع حمياتها هل بتستمر علاقتهم حلوه وإلا مازن بيظل نفس ما هو وإلا بيتغير ,,,



اتفقوا على الخطه وحسبت بدون صوت/ 1,,,,,,,, 2,,,,,,,, 3 ,,,,,,,,,



ما قالت آخر الرقم إلا مازن وبحركه سريعه حملها.. وهي انصرعت بجد لأنه قطع سرحانها

وهي تطالع البحر ولا بعد محموله على طول بلا شعور منها شدت على بلوزته وحطت راسها

على صدره من الخوف خايفه وهو يدورها و يدور ويدور وهي مغمضه عينها من الخوف ودمعتها

على الباب حتى ما حست بغطايتها لما انفكت وبدأ شعرها البني اللي لنص الظهر يبين ,,,

شوي وقف وهي حست وبعد مده فتحت عينها وأول ما شافته يطالع فيها توها بتدزه عشان بتنزل إلا هو بدأ يدورها بالعكس وهي هذي المره على طول يدها على رقبته ووجها على صدره وبخفيف: وقف ,,,


مازن يضحك على شكلها: ما بتطيحي ,, فتحي عينك ,,


ريم بإحراج: حرام عليك ,, بموووت


مازن على طول وقف وهو يضحك ونزلها على الأرض مثل جلستها الأوليه وهو جنبها:خفتي ,,, ؟؟؟


ريم ظلت تطالع بعينه ما حست إلا بيده تمسح دمعتها اللي نزلت لا شعوري قطع عليهم: ايووووووووه يالرومانســــــــــــيه ,,,, نصفي الجو يعني ؟؟


ريم صبغ وجهها أحمر كله حتى حست بالحر من الفشله أما مازن: خيــــــــر ,,,, ترى موقعك غلللللللللللللللللللط


لجين جات قدام وجههم بكيمرتها الفيديوا: ريــــــــم ,,, طالعي الكاميرا ,,,


ريم شهقت: ليكون صورتي ؟؟؟


لجين ابتسمت بخبث:أكيييييييييييييييييييييييييييد


ريم لفت لمازن:مازن... (بدلع عفوي)


مازن قرب وجهه لوجها: عيونه


ريم نزلت راسها وأما لجين: قرب أكثر ,,, حبببببببببها


ريم بسرعه دزت مازن وتوها بتقوم مسكها يضحك: شفيك ؟؟؟؟؟؟,,, تعالي جلسي ,,,


ريم بإحراج:بدخل


لمياء مقاطعه: يا خوووووونه ,,, مازن تخوني من وراي؟؟


مازن ببراءه: على إيش ,,, ؟؟؟


لمياء تخصرت: وش معنى تحمل لجين وريموه وأنا لا ,,,؟؟؟


مازن: انت عند ريلك ,,, وايد عليك


لمياء بسرعه نقزت على ظهره: بس ظهر الأخو غيييييييييييييير ,,, (تهزه) قوم قوم ,,, قوم


مازن: لحوووووووووول ,,, انت وين زوجك عنك ؟؟,,,, الله يعينه عليك


لجين: أما تجي لك ليلة الدخله ..مازن ,,, أحملننننننننننننننني


مازن يوقف وهي شاده عليه: كان أقطها من فوق لتحت الفندق... وأدوس عليها والله هذا اللي ناقص عندها زوج وقاعده لنا أحملني وهزني


لمياء: لا ..شي قالوا لك مرضعه؟؟؟


ريم ولجين ضحكوا ومازن معاهم بعدها لف بيها لفه ونزلها


لمياء بقهر: إش معنى درت بيهم وأنا بس لفه ,,, ما أقبل


لمى: والله العظيم حاله ,,,, ترى كلكم كبـــــــــااار


لمياء: شمعنى حمل لجين وريموووه ..ودار بيهم وأنا لفه بس ؟؟


لمى: يا بنت الناس ريم مرته يعني حلاله ...وأما لجين لقافه وقــــــطـــــــــة وجه منزول عليهم


ريم تبخرت ومازن يشد على يدها: أقول لجين صورتي ؟؟؟


لجين نغزه:كل شيء ,,, كأن فلم هندي قليــــــل أددددددددددددب


ريم شهقت.. ولمى ولمياء ماتوا ضحك ...


بعد كذا ريم دزت مازن من الإحراج وقالت تدخللل لعمها وعمتها ...وهو وراها لف لخواته أشر لهم هينه ومشى وراها وهم ميتين ضحك


أبو مازن وهو يشرب الشاي: في غرف وايد


مازن مو مستوعب: ؟؟؟؟؟؟


ريم من الإحراج طاحت دموعها وهي تروح غرفتها هي مع لجين.. وقفلت الباب عليها ولا تغدت من الفشله لين جات لها عمتها وتكلمت معها شوي بعدين طلعت لهم عادي ,,,,,

وظلت طول الوقت تحس بنظرات مازن لها ولما يحط رجله على رجلها عشان تنتبه بس أبد ,,,


عاد بالغلط حط رجله على لجين وهي: آآآآآآآآآآآآآي


مازن فشل وهي عطته نظره وبحدده: صوب المكان المناسب


ريم والكل مات ضحك اما ام مازن عطته نظره: مازن ,,, أكـــــــل


مازن يتوعد لجين: يصير خير



******************************


في الليل


كانوا الشباب موجودين يعني حسن زوج لمى وعبد العزيز فجلسوا مع مازن وأبوه لين الفجر بعدها رجعوا لمى مع زوجها وعبد العزيز رجع أيضا والباقي ضلوا



***********************




اليوم اللي بعده في الليل


لجين: وش قلتي ؟؟


ريم: ما أدري ,,,, فشله أقول له


لجين: والله هذا زوجك يعني عادي


ريم: بس


لجين سحبت ريم من يدها:تعالي بس


راحوا لمازن اللي يطالع فلم ومندمج فيه وكان رعـــــــب ,,,, ذيك اللحظه جابوا لقطه


لجين واللي انتبهت أن أخوها إيزي عنده: احم احم (جلست جنبه) الله حليو ,,,, (عاجبتها اللقطه)


مازن ما انتبه لها لف وطالعها وبعدها لف للتليفزيون بس نفس اللحظه لف وشاف لجين وطفى التلفزيون: خيييييييييييير


لجين: يوووه مازن شغله ,,,, بس شوي


مازن فتح عينه على أوسعهم: إيش ؟؟؟


لجين تأشر:ريموووه تعالي ,,, أخوي يطالع أشياااااااااااااااااااااااااااااااء ,, (لفت لأخوها).. هذا وعندك حصصانه ..ومعرس تطالع قلالة أدددددددددددددب هذا لو مراهق شسويت ... ؟؟


مازن: هذا فلم رعب


لجين بعين وعين: رعب وإلا رومانس .... أعترف ؟


مازن إعتدل : خير ... تبي شيء خلصي مو فاضي لك


لجين لفت لريم: تعالي ريم ... خلنا نطالع الفلم جميع


مازن طالع ريم: تعالي جلسي


لجين: أي وخلنا نطالع الفلم ... أرفع الصوت ..(رفع الصوت حده فصار ما تنسمع أي حركه غير اللي في التلفزيون)


ريم جلست جنب مازن مكان ما أشر وشغل التلفزيون وهو عن مصاصي الدماء ريم كل ما جابوا لقطه تخوف حطت يدها على وجهها ..ومازن يضحك عليها بخفيف ..وأما لجين منسدحه قدامهم يعني ما تشوفهم ..


بعد ما خلص الفلم على طول ريم قامت وطلعت ولجين طالعت مازن: شسويت بالبنت ؟؟؟


مازن اعتدل: ذبحتها


لجين: المهم ... أنا بروح أسهر معها ... ويصير خير بكره إن صار فيها شيء


مازن ابتسم: ما أدري وش بيصير فيها





**********************************



في بيت أبو محمد


ندى جالسه مع أسيل اللي رجعت من أسبوعين وسوالف وهدره قطع عليهم محمد: وش تتكلموا فيه ؟؟


أسيل: مواضيع بنااااااااااااااااااااات


محمد طالع ندى: بنات؟؟؟... (طالع أسيل) بس أنتوا الحين نسوااااان


أسيل بعناد: لا بنات ... ليه شايف عندنا بزران ورانا تقول نسوان ؟؟


محمد: بكره بيصير عندكم


أسيل: تكلم عن نفسك مع نديوه ... أما أنا لا


محمد: ما تدري يمكن أنتي قبلنا


ندى من قلب: إن شاء الله


أسيل دزتها: فالك ما قبلناه .... تدعي علي ها ... لكن هينه


محمد وقف وطالع ندى: بروح أرتاح .. (ولما ماشاف منها حركه صعد)


أسيل دزت ندى: روحي معاه ... أخاف ما يدل الطريق ... (نغزه)


ندى انحرجت وسكتت وأما أسيل دق عليها عبد الله وسلمت عليهم وطلعت


أم محمد: وين محمد ؟؟


ندى: صعد ينام


أم محمد: وأنتي ما بتنامي


ندى: إلا بس بنظف الصاله وبنام.. (عناد تتغلى)


أم محمد: خليها الشغاله بتنظفها


ندى: بس الشغاله الحين نايمه ... ما عليك عمه روحي أرتاحي بنظفها وأروح أنام


أم محمد: قواك الله ... (صعدت غرفتها ترتاح)


بدت ندى ترتب خلصت صعدت غرفتها ولقتها عفسه تنهدت حشى مثل اليهااال بسرعه يعفسها ... بدت ترتب الغرفه


محمد بداخل قلبه تستاهل أنا أقول بروح أرتاح تجطل فيني وتظل مع أسلوه ... خلها تستاهل اللي يجيها


خلصت ندى ترتيب راحت بدلت وانبطحت


محمد وهو يرص على اسنانه من القهر: المره الثانيه إذا قلت بروح أرتاح على طول تجي معاي


ندى لفت وجهها له: أنت مو نايم ؟؟


محمد طالع فيها بعد ما رفع الغطى: لا ..(قلب وجهه يعني زعلان)


ندى حست بيه: محمد


محمد حاقر: ............................................


ندى: حرام عليك هذي أختك


محمد: وأنا زوجك


ندى: طيب الحين أنا بنام ممكن؟؟


محمد: .......................................


ندى بتراضيه: يوه ... محمد ... شفيك؟؟


محمد طالع فيها: آخر مره والمره الثانيه ما في سماح على طول بفشل


ندى تنهدت: أمري لله ... آخر مره





******************************




في بيت أبو جاسم


جالسه أم جاسم مع زوجها يتكلموا عن عرس الريم اللي بعد 5 شهور


أبو جاسم: وما جهزتوا حالكم ؟؟


أم جاسم: هي عاد فاضيه ... كل ما نقول لها ... مشغوله ... وعلي مذاكره والجامعه


أبو جاسم: جهزوا حالكم .. مو حزة الحزه ما يمدي وتصير العفيسه وتزعل ريم


أم جاسم واشتاقت لريم: ما أدري وش أخبارها ؟؟


الجده: ليه ما اتصلت لك ؟؟


أم جاسم: اليوم لا بس أمس وأول أمس اتصلت


الجده: وإيش أخبارهم ؟؟


أم جاسم: كلهم الحمد لله زينين


دخل جاسم وهو حامل نـــــور: قولي بابا


الكل مات ضحك من ذاك اليوم إلى الآن وهو قولي بابا وقولي بابا


أبو جاسم: جيب بس نــــــــور قلبي


جاسم ضحك وعطاه إياه وأمه: جاسم يمه .. وش فيك؟؟؟


جاسم باابتسامه: مو مصدق صرت أبو ..


الجده: يخلف الله عليك


دخلت ملاك بالموز عشان بتأكل نور: عمتي ما اتصلت ريم ؟؟


أم جاسم: إلا اتصلت امس.. وتسلم عليكم


ملاك وهي تلبس بنتها المريله عشان ما توصخ ملابسها: ومتى بترجع ؟؟


أم جاسم: تقول يمكن اليوم أو بكره


جاسم: إلا صحيح .. يبه أنا بسافر ماليزيا شهر


أبو جاسم: ليه شغل وإلا سياحه؟؟


جاسم: لا والله سياحه


الجده: أي والله خذ ملاك ونور سفرهم تمشى بيهم .... كل جلسه بهالبيت ... والله يرحمك يا بو سلمان..(ذكرت حالها).. كان كل سنه نسافر مكان نقعد أقل شيء أسبوع ونرجع أهم شيء نسافر


أبو جاسم: ومتى السفر ؟؟


جاسم: ما أدري يمكن بعد أسبوعين


ملاك: أنا أقول لجاسم خلنا نروح مكان ثاني ... مثلا البحرين ... وهو مو راضي


جاسم: بالله عليك الحين البحرين سفره؟؟ ... كلها خطوه وأحنا بنفس اليوم راجعين


أم جاسم: وجاسم صادق روحوا مكان ثاني شوفوا العالم والناس ... خلوا نور تستانس


نور تهز روحها في حضن جدها وهي تشوف أمها وهي تقشر الموز: به ... بــه .. بــــــــه


جاسم صرخ بفرحه: يا ولــــــــــــــــــد ... سمعتوا قالت بابا ... (حبها بدفاشه وهي صاحت)


ملاك ضحكت: يا ربي جاسم بتستجن ... يوووه ... شفيك على البنت عورتها؟؟


أبو جاسم: هالولد مربوش من صغره ... ما احد تعبنا غيره


ملاك: أي مبين من تصرفاته


جاسم عطاها نظره: ليه وش شايفه فيني ؟؟؟


ملاك ترقعها: لا ... ولا شيء


جاسم: فكرت بعد .... (لف لنور) حبيبي نواري عمرررررررررررري


نور ضحكت على أبوها وبعدها مدت يدها عشان يحملها وهو حملها: شفتوا حتى نور مستانسه علي


الجده: لو حاصل لها أبو ثاني غيرتك


جاسم طالع جدته: الأبو ما منه إثنيييييييييييييييين


أم جاسم: إلا في ... الجد هو أبو ثاني وإلا وش رايكم ؟؟؟


الكل: إلا كلامك كله حق


دخل سالم: عمي بروح النادي ... طيب (مستعجل)


أبو جاسم: انتبه لنفسك


سالم: أوكي .... (توه يطلع)


ملاك: سالم لا تتأخر ...


سالم: أوكي ... (توه بيطلع) باي نور


بعد نور بدت تصيح تبي تروح معاه وما رضت تاكل وكل هذا عشان الطلعه


الجد: مسكينه البنت طفشت ... جاسم خذ مرتك ونور وطلعوا ... رفهوا عنها


جاسم: طيب ... (يسكتها) خلاص بنروح ألعاااااااااااب ... (لف لملاك) وين سجاد؟؟


ملاك تمسح ملابس نور: أكيد في غرفته يذاكر


أبو جاسم: قولوا له يروح ويلعب مع نور


جاسم: بسرعه عشان يمدينا نلعبهم


ملاك: طيب ... هاتها ... (حملت بنتها) خلاص نور بنطلع .... نروح النينا


جهزوا ملاك وجاسم وخذوا سجاد مع نور في السيارة نور جالسه بحضن أمها تهزز روحها وكل شوي تبي تقوم تطالع خالها وتقول له: تااااااااا .... به


سجاد يلاعبها: عمرررررررري ... خاللللللللللللي


نور: لي ... لي ...


ملاك ضحكت: تعلمت بعد خالي ... وآخر شيء ماما ...


جاسم ضحك: غيرانه ؟؟؟


ملاك طالعته بطرف عينها وما ردت عليه


سجاد: ملاك عطيني نور ألعبها


ملاك عطته نور وهو بدأ يلعب معها وهي تضحك عليه وهو يكلمها وهي كأنها تفهمه


سجاد: وش تسوي نور ... وش تسوي ؟؟؟


نور من الفرحه لعابها يسيل وهي مستانسه تعودت على خالها


سجاد: ملاك لبستها مره حليوه ... صايره تجنن ... صورتوها ؟؟؟


جاسم: بنروح أستيديوا نصورها ونطلع من جديد


ملاك ضحكت على فرحته بس هو بالفعل وقف عند استيديوا صور وطلع الصورة فوريه وراحوا الألعب


جاسم يأشر لملاك اللي حامله نور: حطيها على الحصان ومسكيها على ما أصور


ملا: طيب وين سجاد ؟؟؟


جاسم: راح يلعب وبعدين بيجي


ملاك: لا يضيع


جاسم: لا تخافي ما بيضيع


نور أول ما انحطت على اللعبه بدت تصيح بس ملاك مسكتها من يدها: لا تخافي ماما معاك ...

(تأشر على الكميرة الفيديوا اللي ماسكها جاسم) طالعي بابا


نور طالعت أبوها ولأنها تعودت على الكاميرا من كثر ما جاسم رايح جاي تصوير فيها فصارت تحبها فأول ما شافت الكاميرا ابتسمت ومدت يدها تبي الكميرا ونست إنها في اللعبه لو ما أن اللعبه تدور وملاك ما سكتها كان طاحت على وجهها


وصل سجاد: ملاك عطيني نور بدخل معها السيارات


ملاك بخوف على بنتها: لا ... لا ... أخاف تطيح


جاسم: لا تخافي أنا بركب معها وبركبها معاي(حمل نور) ملاك أنتي صوري


بدت اللعبه وجاسم حاط نور على حضنه وسجاد كل شوي يجي يسوي باي لنور وذيك تستجن عليه وتشوف أبوها يحرك مقود السيارة وهي تضربه من الفرحه والوناسه وملاك تصور بالفيديو






*****************************************



في آخر يوم بالشاليه


كان الكل جالس عند البحر وأبو مازن ومازن يسبحواو ... أبو مازن يسبح حيدر ولد لمى اللي جاوا لهم يقضوا العصريه لأن عادة يوم الجمعه تجي بيت أهلها فراحت لهم الشاليه وبدأ أبوها يسبح حيدر ...

وزوجها حسن يبدل لبسه عشان بيسبح مع مازن وعبد العزيز اللي جاء قبلهم وعلى طول في المسبح

وصاير الجو عندهم ولا أروع وخصوصا عبد العزيز صديق مازن روح بالروح عشان كذا خطب أخت صديقه لأنه ما يقدر يفارق مازن


مازن وهو مسوي نفسه يغرق: حرام عليك ... خلنا نرجع على الأقل أموت قدام عينهم ولا من وراهم


عبد العزيز بخبث: ما تلعب إلا على نفسك .... لو إيش ما ..


ما كمل إلا مازن يسحبه وثنينهم غرقوا مع بعض


أم مازن وهي تشوف بس حركتهم لأنهم بعيد مره ... : طالع ... غرقوا ... يا بو مازن يا بو مازن الحق على الولد


أبو مازن: يا أم مازن هدي بالك كلها يلعبوا


أم مازن ما تطمن قلبها وقربت من ماي البحر: مازن ... ماااااااااااااازن ... (شوي وتبكي عليه)


لجين: عساه ما يرجع ..طايح الحظ ... (حصلت زقره من أمها)


أم لجين: جب ... أنتي ما تستحي تدعي على أخوك ... لا وقدامي بعد


لجين بتحلطم: أي .. لو أنا كان قالت فككككه ... (ومشت عن أمها)


ريم وصلت عند عمتها: عمه تعالي إرتاحي


أم مازن: يوه ... مازن صار له مده ما طلع ... شوفي عبد العزيز طلع وهو لا


ريم طالعت ونقز قلبها وظلت بس تطالع كان تلمحه ..






**************************************



ياترى وش صار بمازن؟؟؟..معقوله مااااااااااااااااااات؟؟؟

واذا مات وش موقف ريييييييييييييم؟؟؟



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
قديم 07-31-2019   #2


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




شوي ما حست إلا: بووووووووووووووووووووو


ريم من الصرعه نشف دمها ..وبعد مده لفت ..لقت عمتها: وعمى إن شاء الله ... ما تستحي إنـــــــــت؟؟؟ ... وينك فيه خيفتنا عليك ؟؟؟؟


مازن بمرح طالع ريم: كلكم وإلا بعضكم؟؟؟.... (غمز لريم)


أم مازن وشافت حركته ودزته: بعد زين ... (وراحت ترتاح في المجلس بعد القلق اللي سبباه لها )


مازن قرب من ريم وبإستغراب: شفيها الوالده؟؟ ... صايره عووووود كبريـــــــــت


ريم بعد ما رجعت لحالتها الطبيعيه : لا بس كانت خايفه عليك


مازن بهمس: بس هي ... ؟؟


ريم انحرجت: تباعد بعبر


مازن يسوي نفسه ما سمع: هاه؟؟


من وراه: وهوااااااااااااااه ... تقول لك باعد


مازن بسرعه لف منصرع: ها يبه


أبو مازن: ما سمعت هي شقالت لك ؟؟؟


مازن باعد: إلا كنت بباعد بس إنت الله يهديك.... (مشت ريم وأبوه كمل عليه)





**************************************


في غرفة ريم ولجين


لجين تجهز لبستها بتروح البركه الخاصه بالجناح حق شاليههم بتسبح: ريم ما بتروحي تسبحي ؟؟


ريم تطالع حماتها وهي تعفس في أغراضها: لااااا .. أنا ما أعرف أسبح


لجين تركت اللي بيدها منصدمممممممه: حلفي ؟؟


ريم بخجل: والله


لجين: طيب يالبصوه (عصقوله) قومي بعلمك


ريم بسرعه: لا ما أبي


لجين طالعتها بنص عين:ما تثقي بقدراتي يعني ...؟؟


قاطعتها لمياء: الله والقدرات ... وين رايحه ؟؟؟


لجين تسحب شنطتها الورديه الكبيره المليانه أغراض : للمسبح


لمياء بحماس: الله أنتظري بروح معاك


لجين: من الحين أنا أعرف أسبح بس إنقاذ سوري


لمياء بسرعه: حباك كوري


ريم: هههههههههههههه


لجين لفت لريم: ما تضحك ... والحين خلصينا بتقومي وإلا ... ؟؟؟


ريم: خلاص بقوم ... (راحت تجهز أغراضها)




********************************



في البركه


بدت لجين أول وحده تسبح لأنها سباحه ماهره ما يحتاج أحد يعلمها ولمياء مثلها بس عيبهم ما يعرفوا ينقذوا


ريم: يووووه ... لجين لا تطشري ماي


لجين بقهر: أحسن باخذ حقي من مازنوه بيك


لمياء بتحريض: عليك بيها


ريم بنعومــــــه تقهرهم بيها: يا متوحشييييييييييييين ... حرام عليكم أنا مر ... (دخل ماي بخشمها واختنقت)


أم مازن: لجنوه ووجع ... والله لو يدري عنك مازن لتروحي فيها


لجين: لا مدام هو مو موجود أبركها من ساعه ناخذ حقنا



وقفوا ثنتينهم عنها لأن شدتهم السالفه سمعوها عند أمهم إن شاب توفى وهو بأمريكا بحادث وهو رايح بعثه تأثروا بهذا الخبر مره وصاروا يسألوا عن حالة أهله أمه وأبوه وأخوانه ويعني كذا ...



في عمق تفكيرها ما حست بعمرها إنها وصلت قسم الماي الغزيره بس للأسف ما انتبهت إلا طاح الفاس بالراس كان المعبر بين الغزيره والعادي كان مائل فبسرعه زلقت للغزيره ...

وصارت تحاول تصارخ بس مو قادره كل شوي تطيح في الماي حاولت تصرخ تنبه أحد بس أبد واللي زاد عليها إنهم طلعوا للمطبخ ياكلوا شيء ... بعد ارتخت أعصابها وبدت في الخمول وحاولت قد ما تقدر توصل للقسم العادي بس كل ما حاولت يدفعها التيار اكثر للعممممممممق في العزيره لين وصلت في النص وهذا أعمق من اللي قبل ..حست كأن أحد يسحبها للأسفل صرخت: لجـ ... (طاحت في الماي)



: يمه وين غرشة المويه ؟؟؟؟


أم مازن: في الثلاجه اللي برى المطبخ


مازن: طيب.. (وراح)


كان في المطبخ نافذه تطله على البركه شرب ماي ..وهو يشرب طالع البركه شاف يد ...وبعدين نزلت وما عاد طلعت ...وبسرعه طشر الماي اللي في فمه بلا شعوووووووووور


أم مازن بقرف: مااااااااااااااااااااااااااااازن ...ووجــــــــــع


مازن بسرعه ترك غرشة الماي اللي طاحت وانكب اللي فيها... بس لما انتبهت هو وين رايح راحت وراه.. لقته بسرعه طاب في بركه في الغزيره


أم مازن: مازن ...(شهقت)... ريـــــــــــــــــــــــــم



مازن على طول غطس وشاف ريم كانت تنزل تحت وخصوصا جسمها الضعيف (العصاه) مو مساعدها ترتفع...

وهو بمهارته في السباحه على طول سحبها من خصرها بيده الثنتين حتى صار صدرها ملاصق صدره ..

لين طلع بيها للسطح وهي مو حاسه بيه نهائـــــــــــي


لجين بفزع وهي تأشـــــــر: يمه طلع طلع


أ م مازن وصلت ومعاها زوجها: وينهم ؟؟


مازن وهو ماسك ريم وشاد عليها واليد الثانيه يمسح الماي ويباعد خصلات شعرها اللي نزلت وراسها كان على صدر مازن اللي لابس ثياب السباحه : ريم ؟؟


أبو مازن: تعال جيبها هنا


مازن راح للجزء العادي للمويه بيها وأخواته اللي كانوا في البركه مسكوا ريم


لمياء بخوف: ريم ..... ريم


مازن وقف: تباعدوا ... تباعدوا (بدأ يضرب وجهها) ريم


لجين شهقت من كثر البكاء: مازن تنفس اصطناعي لحـــــــــق


مازن وكأنه تذكر بعد البهدله وبدأ يسوي لها تنفس اصطناعي وهو حاضنها لأن الماي كان يحركهم
في أول محاوله إلا ريم بدت تكح تطلع الماي اللي بلعته

ومازن ماسكها ولما خلصت حست إنها مختنقه وفي ماي بس مو قادره تطلعه حطت يدها على رقبتها بهذي الحركه مازن حس بيها ورد من جديد سوى لها تنفس اصطناعي ما تركها إلا الكل الماي طلع


باعد خصلات شعرها اللي على وجهها وبحنان: ريم إنتي بخير ؟؟


ريم واللي على طول حطت يدينها حول رقبته بخوف: يمــــــه .... طلعني ... بغرق


مازن بهدوء وهمس لها: لا تخافي .... ما بتموتي وأنا حي ...


لجين: أحم احم ... ترى نحن هنا ...؟؟ (أشرت عليهم كلهم)


ريم لفت بهدوء وشافت نظرات الكل انحرجت... وبسرعه دزت مازن وبدت تمشي وماحست بعمرها مره ثانيه في الغزيره ومازن بسرعه سحبها: لا تغرقي


ريم بعد ظلت بس متعلقه فيه وهو صار مثل اللي حاملها


لمياء وهي تجي لهم: ريموووووووه ... ما تعرفي تسبحي ليه تروحي عند الغزيره ؟؟


ريم ببراءه: والله العظيم ما حسيت بعمري إلا وأنا طايحه ... حتى كنت بنادي لجين بس ما سمعت ...


مازن حط صبعه على فمها: خلاص انتهى الموضوع ... (ابتسم) الحمد لله على السلامه.. (حبها في خدها بنعومه)

ذيك الحزه دوروا ريم


أبو مازن هز راسه وطلع مبتسم ومرته معاه وأما لجين ولمياء: واااااااااااااااااااااااااااااااااو الله على الرومانسيـــــــــــــه


مازن واللي حس بريم: أقول قلبوا وجهكم ما أحد بيعلم مرتي السباحه إلا أنا ...


لجين: طالع الخاين ... الحين أنا من أنا صغيره علمني علمني صافطني وآخر شيء .. هينه برويك


لمياء نغزه: أقول لجين ... خلنا نقوم ونصفي الجو لبعض الناس


مازن بخبث لخواته : يكون أحسن


لجين بعناد: أحلاااااااااااااااااامك ... (سحبت ريم من يدها) تعالي بس نكمل لعب ...


مازن سحب ريم لصدره: ما حزرتي ... بعلم مرتي السباحه


لمياء: ليكون بتسبح معنا ...


لجين بفرح: وااااااااااااااو حماس


مازن: مو عشانكم عشان مرتي


لجين: أهم شيء تسبح معنا


بدأ مازن يعلم ريم السباحه


ريم: ما أعرف


مازن: سوي بيدك كذا ... (سوى لها الحركه)


ريم بإحراج من نظرات لمياء ولجين: ما أعرف


مازن انقهر وعلى طول سحبها ورماها في الغزير وهي بدت تصرخ وهو: سوي الحركه اللي قلت عليها (متخصر)


ريم سوت الحركه وبسرعه وصلت لمازن مسكته عدل: غرقتني ...؟؟


مازن: عشان تتعلمي (ضحك عليها)


ريم ضربته على صدره: نحيــــــــــــس .... شوف خليتهم يتضحكوا علي ...


مازن بعين وعين: أنا نحيس ؟؟؟


ريم: أي


مازن: متاكده ؟؟


ريم خافت: لا ... خلاص بمشي


مازن: وين ...؟؟؟


ريم: بروح داخل تعبت


مازن ضحك: تعبتي وإلا منحرجه ... ترى عادي أنا زوجك (شد على الكلمه)


ريم وكأنها تذكرت: مازن (بخفيف) سويت لي تنفس اصطناعي قدام أهلك أمك وأبوك ... ؟؟


مازن ببراءه: أكيــــــــــــــــد


ريم قلب وجهها ألوان: عيب عليك تسوي كذا ...


مازن فهم لها وشدها أكثر لصدره: ما تحملت أشوفك تموتي وأنا ما أسوي شيء ...


من وراهم: يولد بعد عن البنت خلها تتنفس شوي


مازن لف للجين وهو شاد على ريم اللي تتباعد: والله مرتي وحر فيها


لجين تحرق أعصابه وتفشل ريم: ما اكتفيت وأنت تقبلها قدامنا ناوي تكمل تورينا ويـــــــــش؟؟؟ (سبحت في الغزير)


لمياء سمعت وضحكت وريم بحركه لا شعوريه حطت راسها على صدر مازن: تكفى .... فكني بموووووووت إحراج


مازن: ما عليك منها هالخبله هذي ... أنا أرويها ... أنتظري ... (وسبح لها)


وبدأ مازن يلعب مع لجين هواش وطبعا هو اللي فايز لأنه سباح بكل معنى الكلمه


قطع عليها: ترى لا تخجلي اللي صار لك أهون من اللي صار لي


ريم لفت للمياء: إيش اللي صار لك ؟؟


لمياء بخفيف: عاد لا تقولي لأحد ما في غيري وغيرك لأن ما حبيت أحد يعرف ...


ريم: لا تخافي


لمياء بإحراج شديد: كنت مره رايحه مع أهل عبد العزيز المزرعه وأنا أحب أسبح فظليت أسبح لساعه متأخره الكل زهق أنا ظليت لأن تسبحت متأخره يمكن الساعه 10 ...والساعه 11 فضى المكان في النهايه رحنا لقسم الأطفال إلا طلع عبد العزيز (قلب لونها أحمر)


ريم بحماس: كملي شصار ؟؟؟


لمياء بإحراج: خلاص وايد عليك تعرفي


ريم شهقت: لا تقولي


لمياء: لا وبعد اللي أكثر ... دخلت عمتي علينا وعلى طول غطس وأنا جلست عليه عشان ما يبين (ضحكت ) مسكين أختنق


ريم ضحكت بإحراج: وبعدين ؟؟؟


لمياء: بس سألتني متى بقوم قلت لها الحين ... وطلعت وبعدها على طول طلعت وطلع عبد العزيز وتوني بعبرر له بس ما خلاني


ريم ولما حست إن لمياء مو قادره من الموقف اللي صار لها: المهم متى رحتي نمتي على هالسالفه ؟؟


لمياء: ما رضى يخليني أطلع إلا الساعه 12 ونص


ريم: بااااااااااااااال ... يا خوفي صارت أشياء مو شيء واحد


لمياء بإحراج ضربتها: نحيسه


مازن أشر: لمياء تعالي ... وريم بعد


لمياء: مو كأن ريم ما تعرف تسبح


مازن وكأنه تذكر ترك لجين وسبح لين وصل لريم ولف وعطاها ظهره: يالله مسكيني


ريم: بس


لمياء بدت تسبح: يالله بسرعه


مازن: يالله


ريم حطت يدها على كتفه وصار هو يسبح وهي فوق لين وصلوا للغزيره وهدره ولعب وإحراج وغيره وغيره لين


أم مازن: يالله قوموا بنمشي


لجين من الحماس: يمه خلنا نقعد بعد يوم


أم مازن: قومي بكره مدرسه


لجين بعناد: مب رايحه


أم مازن: ريم عندها جامعه


ريم بسرعه: مب رايحه


الكل: ههههههههههههه


مازن بحركه لا شعوريه عض خدها وهي من الألم لفت له: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي


مازن: ليه تطاوعي حماتك الخبله ؟؟؟


ما حس بعمره إلا بضربه على راسه بعد لجين هربت وهو وراها وأما ريم متسنده وهي ماسكه جدار البركه ...ولمياء واقفه جنبها ويشوفوا كيف مازن يسحب لجين من كشتها وهي تضربه وهو يغرقها والحاله حاله في النهايه ما حست بعمرها إلا أحد ساحبها : آآآآآآآآآ ه


لجين طلعت من الماي: يستاهل الحمااااااااااااااااار


لمياء وهي تسحب ريم بتطلعها: هبله أنتي ؟؟


مازن وهو ماسك الريم: لجنووووووووووووووه ... ووجع


دخل أبو مازن: والنهايه ؟؟


ما قال كذا إلا الكل قام إلا مازن وريم


أبو مازن: ليه ما قمتوا ؟؟؟


مازن وهو يسحب يد ريم عشان تنتظر: والله يبه ما في إلا حمامين رواحوا خذوهم كيف نقوم ؟؟


أبو مازن وكأنه تذكر: أي صح ... انتبه لبنت الناس مو تغرق ... (نغزه وطلع)


ريم بإحراج: مازن .... يكفي إحراجات


مازن ضحك: يا حلو اللي يستحون


ريم بخجل واضح: والله اليوم حطيتني بمواقف ... تفشل بجد ... وين أودي وجهي من عمتي وعمي ؟؟؟


مازن ضحك: ريلاااااااااااااكس ... وبعدين أمي ولا أبوي


ريم تخصرت: لا مو كأن أبوك كان موجود ؟؟


مازن: لا بس لحق على التنفس الإصطناعي يعني عادي ما فيها شيء


ريم: المهم ... عيب عليك تسوي كذا ...قدامهم (قلبت وجهها)


مازن ابتسم: ولا يهمك كم رومـــــــــه عندنا


: أقول أتركوا الغزل وقوموا صارت الساعه 11 ونص ما شبعتوا من بعض ؟؟


مازن طالع أخته لمى: لااااااا ... ولا بنشبع


لمى اللي انحرجت: وقسم بالله أنا انحرجت ... حرام عليك من دخلت الطب صرت أبد كله إيزي عندك ... (طلعت عنهم)


ريم بعفويه: أي والله صادقه


مازن لف لها: ايش ... ؟؟؟


ريم بعناد: مثل ما سمعت


مازن لزق فيها: والله لوريك يوم العرس بتشوفي


ريم ما تحملت وبسرعه قامت وهو قام وراها ... وفي النهايه طلع مازن مع ريم يوصلها بسيارته


ولمياء مع خطيبها ولجين مع أمها وأبوها ولمى مع زوجها وكلهم رجعوا البيت...وبكذا انتهت الرحله





**********************************************



بسيارة مازن


ريم: مازن


مازن بدون شعور: عيونــــــــه


ريم واللي خلاص بدت تتعود جرأته: وش رايك نأجل العرس ؟؟


مازن أخذ بريك قوي وبعدين مسك حاله وبدأ يكمل بشكل طبيعي ولف لها: ليـــــــــه ؟؟؟


ريم بإحراج وعناد: بس كذا


مازن: متى تبي يعني ؟؟


ريم: بعد سنتييييييييييييييييييين


مازن شهقت بقوه: إيـــــــــــش ... سنتين ؟؟؟


ريم تبرر: أي ... بعدين ليه نستعجل الحين كذا كذا بتصبر 6 شهور أصبر سنتين عادي الأيام تمر بسرعه


مازن حقرها: .................................................. ..


ريم: مازن على الأقل سنتين بس


مازن لف لها: قابل بس بشرط ..


ريم بسرعه: إيش ؟؟


مازن حب يغيضها: تجي بيتنا


ريم بسرعه: أوكي مو مشكله


مازن ضحك: لا مو هذا المطلوب ... المطلوب تنامي بغرفتي أسبوع كامل معاي ... (مزحه)


ريم شهقت وصخت وهو: ها وش قلتي؟؟؟


ريم: مرفوووووووووووووووض


مازن: خلاص ... أن ما قبلتي بكيفك ... كل الحالتين من مصلحتي


ريم برجى: حرام عليك ... أحد يسوي كذا بخطيبته ؟؟


مازن بحده: مرتي


ريم سكتت شوي وبعدها: طيب بنام بيت أهلك بس مع....


مازن بحده: معاي في الغرفه


ريم: مستحييييييييييييييييييييييييل ... مجنون أنت ؟؟؟


مازن: أي مجنون ... أنا بالموت أصبر نفسي قدام أهلي.. مو بعد سنتين أحلاااااااااااااامك


ريم انحرجت وبخفيف: بس أنا مو مانعتك


مازن: بس أيضا مو ماخذ راحتي ... وبعدين أنا دكتور مو بكل وقت فاضي وعلى كيف كيفي .. آسف ريم إطلبي طلب ثاني بسرعه أنفذه بس هذا لا ..


يم بعد مده: طيب عندي طلب ثاني


مازن: إيش ..... أطلبي أمري ؟؟؟


ريم نغزه: ما تدخل علي يوم الزفه


مازن على طول وقف جنب الشارع: إيش ...؟؟؟


ريم: أي ... يعني مو أنت تبي العرس بنفس وقته أوكي ... بس لا تدخل علي ...


مازن مثل المسبه: كيف يعني؟؟؟


ريم: يعني نسوي عرس وأرروح بيت أهلي


مازن عطاها نظره لأن بجد عصب عليها ..بس ساكت... وبدأ يمشي زاد وبسرعه وصلها


وأول مانزلت: بتنزل تسلم على أمي وأبوي ؟؟


مازن بحده بدون ما يناظر فيها: سلمي عليهم


ريم استغربت: طيب تصبح على خير ... (سكرت الباب)


مازن: وأنتي من أهله ... (مشى)


ريم هزت راسها اعتراض: وأنا وش سويت له ؟؟؟


أول ما دخلت سلمت على الكل وبعدها جلست شوي وقامت ترتاح ...





*******************************************



بعد أسبوعين


كانت ريم بغرفتها وهي تحوس بجوالها ذكرت مازن اللي من يوم المزرعه ...وما كلمها أكيد زعلان بس وش تسوي كانت تمزح معه حاولت وحاولت وهو حاقرها وصار كله في الشغل ضاغط على نفسه عشان ما يرجع ويفكر فيها مع إنها رسلت له رسايل إعتذار وحب بس ما رد عليها ولا بمسج وهي زهقت حتى كلمت لجين قالت لها في المستشفى عنده مناوبه هالأيام وقالت لها إنه صاير ما ياكل ولا يشرب (تلفيييييييييييييييع عشان تخوف ريم على مازن)


ريم وهي بالها مو في الكتاب اللي معها: أففففففففف (سحبت جوالها ودقت وهي عندها أمل كبير يرد عليها بس تحطم الأمل لما رد)


مازن بحزم: الــــــو


ريم بسرعه: مازن وينك أنت فيه ؟؟؟... أسبوعين وأنا أحاول أكلمك شفيك ما تحس ؟؟؟


مازن وكأنه ما سمع لها: عن إذنك عندي شغل ... سلام (سكر)


ريم بجد أحبطت وجات لها الغبنه بتصيح بس مسكت حالها لما دخلت عليها أمها


أم جاسم: ريم وش فيك ؟؟


ريم: ولا شيء ...


أم جاسم جلست جنب بنتها: الا من النسوان اللي بيجوا لعمتك وعازمتنا نروح لهم ؟؟


ريم بإستغراب: أي نسوان ؟؟


أم جاسم: يوووه ... ليكون مازن ما قال لك ؟؟


ريم: لا ما قال


أم جاسم: غريبـــــه ... أمه قالت أنها قالت له يقول لك عشان تروحي من بدري تساعديهم


ريم ترقع له: أكيد من شغله وإلا هو ما ينسى


أم جاسم وقفت: على قولتك شغله ...المهم بكره العزيمه الساعه 4 العصر (لفت لبنتها) بتروحي ؟؟؟


ريم كانت بتقول لا عشان أن مازن ما قال لها بس: أكيــــــد ... عمتي ما عندها إلا لمياء تساعدها وأما لمى ببيتها ومشغوله مع ولدها ولجين دوبها على الموضه والكمبيوترات ....


أم جاسم وفرحت على كلام بنتها: زين تسوين ... جهزي من وقت عشان تروحي لهم الليله


ريم بصدمه: الليله ؟؟


أم جاسم: أي ... الشغل بيصير الليله لأن بكره بيجون على الغدى والعشى ....روحي الليله تساعدوا ونامي مع حماتك


ريم بحيره: بس ............


أم جاسم: مازن عنده مناوبه ... اللي قايله أمــــــــه..... فقلت لها بخليك تروحي عندهم


ريم: طيب (قامت تجهز)




*************************



في الصاله


ملاك: بس مو عدله تروح تنام هناك


أم جاسم: بعد مو عدله عمتها هي اللي قايله جايين لهم ...وتبغي ريم تجي


ملاك وهي تأكل نور اللي تعفس: من هم الناس اللي جايين لهم ؟؟؟


أم جاسم: تقول قرايبهم بس في منطقه بعيده شوي


نور: مه ... مــــــــه


ملاك بإبتسامه: ماما ...


نور والسريلاك معفسه وجهها: مه ... مه


ملاك ابتسمت: الوصخه تنادي ... اممممم (تأشر لها تفتح فمها)


أم جاسم: انتوا متى بتسافروا ؟؟؟


ملاك: يمكن بعد أسبوع


الجده وهي تدخل بالعكاز وهي تعري: وين سجاد ؟


ملاك: طالع مع سالم


الجده: زين أخذاه ... بعد كل مره بيسوي لنا سالفه


دخلت ريم: يمه من بيوصلني ؟؟


أم جاسم لفت لملاك: وين جاسم ؟؟


ملاك: ما أعرف ... قال بيجي المغرب وللحين


أم جاسم تطالع الساعه اللي على الجدار: يو ... الساعه 8 ونص ... الله يستر


دخل عليهم: سلاااام


الكل: وعليكم السلام


أم جاسم: جيت والله جابك


جاسم يجلس بعد ما حمل نور: خيــــــــر ... (لف لأمه) وش السالفه؟؟؟؟؟


أم جاسم: لا بس عشان توصل ريم بيت أهل زوجها


جاسم: هذا الوقت ... مو كأن متأخر بالنسبه للروحه ؟؟


أم جاسم: بتروح تنام هناك ... لا تخاف ( مقاطعه ولدها) أبوها يدري


جاسم طالع ريم: وليه بتروحي ؟؟


أم جاسم بدفاع: عمتها تبيها لأن بكره بيجوا لهم ناس على الغداء


جاسم: خلاص بكره نوديها


أم جاسم: بس عمتها تحتاج مساعده


جاسم: وليه حمياتها وينهم ... آسف يمه.... بس مو داخل مزاجي نومتها هناك


الجده: أهم شيء داخله مزاج أمها وأبوها ... المهم قوم وصلها


جاسم طالع جدته وبعدها وقف: مسكي ملاك (عطاها نور)


توه بيطلع حست بيه نور بدت صياح وهي تأشر على أبوها تبي تروح معاه


الجده: لحوووووووووووول ....وهذي من اللي علمها عالنشبه؟؟


جاسم اللي ما يقدر يشوف بنته كذا: عمررررررررررررري ... (مد يده) هاتيها


ملاك تمسح وجه نور بمنديل مبلل ماي: ها.. لحظه ... نور يمه خلاص أنظف وتروحي مع بابا


نور ما سكتت إلا لما أبوها طلع بيها ابتسمت ذيك الإبتسامه علامة الإنتصار وركبوا ريم جنب جاسم وحاطه نور بحضنها


نور شافت أشرطه بدت تحوس وكل شوي ريم تسحب من عندها شريط قبل ما تحطه بمكانها المفضل إلا هو الفـــــــــــــم


وصلوا نزلت ريم بعد ما عطت جاسم نور اللي حطتها بحضنه: خلاص نوري ... عقلي عاد (مشى)


دخلت البيت ولقت بوجهها لجين ولمياء: وحشتينا ... (تحاضنوا)


ريم: وأنتوا بعد وحشتوني


أم مازن: احم احم ... يالله تباعدوا خلني أسلم عليها ونبتدي شغل


بعد السلام


لجين: أقول جايبه لك ملابس وإلا ؟؟؟


ريم ابتسمت: أي ... لا تخافي ... إلا وين عمي ؟؟


أم مازن: راح يرتاح ... تعرفي السكر عنده مره مرتفع ومره نازل


ريم: الله يشفيه ... (لفت للجين) أبغي أبدل


لجين سحبتها: مامـــــي بروح مع ريم تبدل وبنرجع (طلعوا)




رد مع اقتباس
قديم 07-31-2019   #3


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



**************************************



في غرفة لجين


دخلت ريم الحمام ولبست بجامه جايبتها ورديه برمود وبلوزتها خيط (بما انه عمها نايم وخطيبها عنده مناوبه) ....وفتحت الصدر كبيره وفيها أزره قدام طلعت من الحمام (الله يكرمكم)


لجين تصفر: أيوووووووووه ... يا حلاوووووه ... ايه ده ؟؟... ايه ده القمال كلوا ؟؟.... وينك يا مزوني تجي تشوف الخطيبه وعمايلها


ريم بإحراج: لجييييييييييييييييين


لجين قلبت وجهها: خساره عنده مناوبه ... لو انه بس يلغي المناوبه ويجي فجأه ويطلع غلط في حسب الأيام وتطلع مناوبته بكره


ريم بعد سمعت كذا حقرت لجين وهي منقهره وطلعت وصفقت الباب وراها وهذا اللي نبه لجين لخرابيطها وسرحانها لذلك طلعت وراها


لمياء متخصره: لااااااااااا ... كان لا جيتوا ... (على طول عطتها الدريم ويب) الحلى عليك ...


أم مازن وهي تعجن: أقول خلصوا كلكم وفكونا


ريم: عمتي بسوي الجلو ....


لمياء تخصرت: نعم نعم ... أسمع وش تقول ... أنا بسوي الجلو خلصي وسوي كيكه ...


أم مازن بإنزعاج: لمياء والنهايه .... (لفت لريم) سوي اللي يعجبك .....


بعدها الكل اندمج في الشغل سوت ريم الجلو والحلى وأم مازن الشوربه والكبسه ولمياء سوت


خفايف يعني سندويشات خفيفه وسلطه وأما لجين المعلق الرياضي لهم


أم مازن بتعب: ما خلصتوا ؟؟؟


ريم تغسل يدها وتنشفها وتروح لعمتها: شفيك عمه


أم مازن: لا ولا شيء ... بس بروح أرتاح ... إذا خلصتوا روحوا ناموا ....


لجين: يمه والفطاير؟؟؟


أم مازن وكأنها تذكرت: يوووووووه ... خلاص بكره بسويه


ريم تجاريها: طيب عمتي روحي ارتاحي


أم مازن: تصبحوا على خير (طلعت)


بعد كذا خلصت ريم ولمياء أشغالهم بعد ربع ساعه وصارت الساعه 1 الليل


لجين بملل: يالله نروح ننام ....(نعسانه)


لمياء تمسح الفرن: خلاص طلعوا والحين الحقكم


ريم بعد مده: الفطاير على ايش بتسويها أمكم ؟؟؟؟


لجين: على جبن كيري


ريم ابتسمت: خلنا نسويهم احنا ..شرايكم؟؟؟


لجين فتحت عينها على اوسعهم: ايش؟؟؟؟


لمياء فهمت ريم: ما عندي مانع ... كذا كذا بنسهر


لجين وتشجععععععت: يالله



بدوا يشتغلوا كلهم حتى لجين ساعدتهم ولما خلصوا بدوا الترتيب بس ريم ظلت مده تطالع الطحين خسارته ...على طول خذت شوي ورمته على لمياء وذيك شهقت وهي تطالع ملابسها: ريمووووه ... حرا ....


لجين فطست ضحك مع ريم بس ما حست بعمرها إلا يجي الطحين بوجهها وهي بدت تكح: حراااااااااااااااام عليكم


لمياء وريم ماتوا ضحك بعدها بدوا كلهم كل وحده ترمي على الثانيه وصار المكان خرااااااااااااااااابه



صدمه.. وتفاجئ ..وصرخه هزت المطبخ بكبره: والنهااااااااااااااااااايـــــــــه ؟؟؟؟


الكل من الصدمه جمد بس اللي قطع لما رمت ريم طحين على اللي جاي (محسبتها لمياء تتطنز)


مازن شهقت: شسويتي ؟؟؟؟؟؟


ريم بدت ترجف وجات لها الصيحه وبصوت فيه غبنه: فكرتها ... (منصدمه..متبهدله)


مازن بحده: وش تسووا ؟؟


ريم نزلت راسها ولجين مسكت يدها وببراءه: لو ان طالبه مليونييييييييييين ذيك الحزه كان استجاب الله دعائي ..(لفت لمازن).. هذا الله يسلمك نشتغل


مازن وهو يقرب منهم ثلاثتهم اللي جنب بعض: هذا .. ( أشر على العفسه اللي سووها) شغل؟؟


لمياء: الحين بنظف


مازن ظل بس يطالع فيهم لين وقف نظره على ريم اللي ترجف وصايره حالتها لله شعرها الأبيض من الطحين ووجهها وصدرها وحتى بجامتها كلها مبقعه بالطحين


لما حست أنه ما تكلم استغربت رفعت عينها لقته يطالع فيها هي فكرته بيصفعها على اللي سوته بيه لأن صايره ملابسه اللي حق المستشفى كلها طحين


مازن: حتى انتي معاهم ؟؟


ريم إلى هنا ما قدرت وغصبا عنها صاحت وبسرعه دزته وطلعت لغرفة لجين


مازن بحده: مثل ما خربتوا المكان رتبووووووووه


لجين بعيــــــاره: يوووووووه مازن طالع الساعه 3 نبي نروح ننام تعبانيييييييين


مازن بحزم: نظفوا مثل ما عفستوا


لجين تخصرت: إذا جات ريموووووووووووه تساعدنا بشتغل


مازن على طول سحبها من إذنها: من هي؟؟ ... جات من ؟؟


لجين تصلح: ريم مرت أخوي مزون


مازن يشد: وش اسم اخوك ؟؟


لجين: مازن حبيبي


مازن تركها وبأمر: خلصوا تنظيف وروحوا ناموا ... (طلع)





*******************************************



في غرفة لجين


ريم ظلت تصيح من قلب بس لما سمعت صوت اقدام على الدرج قالت أكيد هذا مازن وبسرعه دخلت الحمام ..وقفلت الباب وانفتح الباب ودخل مازن طالع الغرفه شاف شنطة ريم حق الرحلات وعرف إنها هنا بس في الحمام.. لما سمع صوت الماي سكر الباب وطلع وهي بعد ما حست أنه طلع طلعت سحبت شنطتها ورجعت الحمام عشان تسبح




*************************************




في الصباح


جلست أم مازن الساعه 10 ودخلت المطبخ لقت الفطاير جاهزه ابتسمت على بناتها وخذت الصينيه حطتها في الفرن وهي بدت تطلع صحون وتجهز لزوم الضيافه لين


: صباح الخير لأحلى أم بالعالم


أم مازن من الصدمه ظلت تطالع فيه: مــــــــــازن ... (توترت لأن ريم هنا)


مازن حس لأمه بس ما حب يبين: أي مازن ... ليكون مفكره أبوي بيجي المطبخ يساعدك ؟؟


أم مازن ضحكت وهي تكمل شغلها: مره ... إلا ابوك عاد ... (بتساؤل) مو كأن عليك مناوبه وإلا ... ؟؟


مازن حبس الضحكه ورد: إلا علي المناوبه بس في آخر دقيقه دكتور بادل معاي عشان يبي يسافر الخميس مع عايلته فأخذت منه المناوبه الخميس وهو أخذا الإثنين اللي هو اليوم ... (بتساؤل) فيها شيء ؟؟؟


أم مازن بتوتر: لا أبد ... تبي فطور ؟؟


مازن وهو بيطلع: لا أبد ... إلا يمه متى بيجوا الناس ؟؟


أم مازن: قالوا الساعه 1 هم هنا


مازن يطالع الساعه: والحين الساعه 11 وما جلسوا رقيـــــــــه وسبيــــــــكه ... لازم أجلسهم يساعدونك.... (طلع)


أم مازن بسرعه وراه: تعااااااااااااااااال مازن وين رايح؟؟؟؟...... (مسكته من يده)


مازنز ببراءه: أصحيهم


أم مازن بتوتر: خلاص خلهم أنا بصحيهم


مازن بسرعه: مستحييييييييييييييييييل ... أنا اتعب امي مستحيــــــــــــــل ... (طلع قبل ما تكمل)



أم مازن توها بتلحقه بس سمعت زوجها ينادي عليها





***************************************




في غرفة لمياء



دخل مازن مالقى أحد أكيد كلهم بغرفة لجنوه ... هييييييييييين


راح وفتح الباب ودخل.. (المفاتيح دائما مو موجوده في الغرف عشان ما أحد يقفل الباب ومره وحده عشان أم مازن لما تصحيهم من النوم )


لقى لمياء على الأرض نايمه ولجين جنبها وريم على السرير وكلهم بسابع نومه فكر كيف يخرب عليهم فكر بخطه خبيثه.. لريم بس بعدها شاف خواته هنا قال يا ولد استح ..وعلى طول طفى المكيف وفتح الستاره وفتح النافذه


مازن بحب حق يعفس النومه: الله ... الشمس حلوووووووووووووووووه ...




ما كمل إلا طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ



مازن لف ما لقى أحد في السرير ما سمع إلا لجين: ووجع ... ريمووووه قومـــــــــي


ريم بخفيف: ما أقدر ...


لمياء وهي فطسانه حر فتحت الغطى عن وجهها وقامت كشتها معاه: يووووووووووووه تباعدوا


مازن قرب لهم: قوموا ساعدوا أمي


ما قال كذا إلا أم مازن: مازن يمه تعال أبيك


مازن حس بـأمه وبعناد صار يسحب الغطى بس كانت ريم شاده عليه وهو: لجنووووووووووه ولعنـــــــه تركيـــــــــــــه


أم مازن تبي تنقذ الموقف: مازن .... أبوك يبيك


مازن ترك الغطى: الحين بروح له ... (توه بيمشي إلا سحب الغطى بقوه أكثر ومشى بيه) أتمنى طريقتي تكون حلوووووووووووه في التجليس .... (ضحك على ريم اللي على طول قامت للحمام)


أم مازن: أنت عارف ؟؟


مازن هز راسه وطلع ..وأمه وراه ولما راح لأبوه قال لها كيف رجع أمس وشافهم ... الخ


بعد 10 دقايق نزلت لمياء: صباح الخير


الكل: صباح النور


مازن حبس الضحكه : وين العفاريت البقيه ؟؟


لمياء فهمت أخوها وحبت تحرق اعصابه: ما بينزلوووووووووووووون


مازن فتح عينه: واااااااي ؟؟؟؟


لمياء: بعض الناس زعلانيــــــــن ... لااا وبعد بيتصلوا لأهلهم يجوا لهم


مازن ترك كوب الشاي: أفااا ... وش اللي زعلهم ؟؟


لمياء تصب لها شاي: أسأل نفسك


مازن ما تحمل وقام يشوف السالفه وأما في غرفة لجين الباب مفتوح و ...


ريم بقهر: انقلعي يا ... وش أقول عنك ..


لجين ببراءه: والله ما كنت عارفه إن ذيك الحزه مر ملك واستجاب دعوتي


ريم خذت المخده وعلى لجين : جب ولا كلمه ... أنا لازم أرجع بيتنا ولو تحلمين ما جيت بيتكم


لجين بنغزه: ترى عادي كلها زوجك .... حلال عليه


بعد ريم خذت المخده الثانيه وعلى لجين وذيك نفس الحاله لين بالغلط انرمت مخده وصقعت على صدره وهو مسكها قبل ما تطيح


ريم ظلت تطالع فيه ومن القهر جلست على السرير بعصبيه ...وأما لجين جلست جنبها وسوت نفس حركتها طالعت الأرض.. وأما مازن دخل وسكر الباب وراه ووقف قبالهم متسند على حافة التسريحه


مازن: بترجعي البيت ؟؟؟


لجين أول ما سمعت كذا على طول وقفت وبفرح: فرجــــــــــت ... الحمد لله (مشت بتطلع بس حست بيد تسحبها وتجلسها جنبها)


ريم بقهر: انتظري يا نطلع سوى يا نتهزأ سوى ...


مازن سمعها بس جطل: بترجعي ...؟؟؟


ريم ترد له زعله: أي


مازن: من بيجي لك ؟؟؟؟


ريم: علي


مازن: متى ؟؟؟


ريم: الحين


مازن: والضيوف ؟؟؟


ريم: خالتي والبنات معهم


مازن طالع لجين أشر لها تطلع وهي بسرعه طلعت وهو تقدم وجلس جنبها حسها ترجف مسك يدها: ترى ما آكل بشر


ريم بدت دموعها تطيح وهو قابلها: شفيك ؟؟


ريم: أبي أرجع بيتنا


مازن انقهر ووقف: الله معاك


ريم وقفت جنبه: بعدك زعلان ؟؟


مازن وتذكر وحب يعاندها: وش رايك ؟؟


ريم بحيره: أنا وش قلت يزعلك مني


مازن: انتي قلتي وسويتي ... (طلع)


ريم احتارت هي قالت ان علي بيجي لها ولو كانت هذي كذبه بس الحين كيف تلفقها


دق جوالها وبسرعه ردت: هلا ... ملاك ... ايش .؟؟؟؟ (بفرح) حلفي ... يالله تتربى بعزه ...
لا ان شاء الله المغرب أنا بالبيت ... لا ولايهمك سلمي عليهم ... باي (سكرت)..... جات البشاره في وقتها (نزلت)





*****************************************




رد مع اقتباس
قديم 07-31-2019   #4


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




في بيت أبو جاسم


الكل كان فرحان أن سوزان جابت ولد سموه حسين ..وعلي طاير فرحه وكلهم قرروا أول يوم يتركوه لها راحه ومن اليوم اللي بعده بيروحوا لها


هديل وهي تحط السهايه بفم ولدها: وهذا وينه في مو مفروض يجي عندنا دام مرته في المستشفى


أم جاسم: من الفرحه لازق هناك عشان يشوف ولده


الجده: مخفه هالولد ما يثقل


دخل أبو جاسم ووراه جاسم اللي حامل نور وملاك جنبهم: سلام


الكل: وعليكم السلام


أم جاسم بسرعه راحت لزوجها: بشر


أبو جاسم: كله على أمه بس الشعر على أبوه


هديل شافت ملاك: الخيانه ناس راحوا ونـــــــــــاس .... الله لنا


ملاك ضحكت وأما جاسم رد بدفاع: والله لو نور مالزقت كان ما خذتها معاي حتى هي ما دخلت لسوزان


الجده: وليه ما دخلتي ؟؟


ملاك: يا يمه المره توها طالعه من غرفة العمليات وولادتها ما كانت سهله بعد أروح لها وهي تعبانه


أم جاسم: زين تسوي .... الله يقومها بالسلامه (لفت لجاسم) أنا كم مره قلت لك لا تعلم نور على الآيسكريم


جاسم وهو ياكل آسكريم ونور في حضنه تبي تمسك الايسكريم وهو يأكلها بهدوء: يووه ... يمه ... لو شفتيها متحسره على الايسكريم


هديل: نهايه أسنانها التسويـــــــــس


ملاك: يو إسم الله على بنتي ... عدوينها ان شاء الله


جاسم يباعد الاسكريم من فم نور وذيك تقرب تقرب لين صار بعيد مره وبدت تتنصنص ...


الجده: جاسم ووجع .... لا تحسر البنت


جاسم ضحك على نور اللي بدت تأشر على الايسكريم وتصيح لأنها تبيه: قولي بابا أبي


نور بين صياحها: بيه ... بيه (تأشر على الايسكريم)


ملاك قامت وسحبت نور من عند أبوها: لا ما في ايسكريم (مشت بيها لغرفتهم)


نور ضلت تتعفرت تبي الايسكريم وملاك معانده معاها لين صعدوا ودخلوا جناحهم


الجده: حسبي الله عليك من ولد ... شفت علمت بنتك


جاسم: يوه ... أنا وبنتي ننجاز ... (طلع)


دخل غرفة النوم لقى ملاك معصبه من نور وتحاول تنيمها وذيك ما في أمل مو راضيه


جاسم: بابا نور ... تعالي (أشر لها تجي)


نور طالعت أبوها ودمعتها تسيل على خدها وتوها مدت يدها إلا ملاك تضربها على يدها وتصرخ عليها: نامي


نور زادت صياح وتعفرت


جاسم واللي حس بمرته: ملاااك ... (سحب نور ينيمها) شفيك ذبحتي البنت؟؟ ... والله ما يسوى عليها هالأم


ملاك قامت وفتحت الكبت بعصبيه وطلعت لها بجامه حرير ناعمه لونها أحمر وسكرت الكبت بقوه حتى جاسم حس لها وظل بس يهز نور عشان تنام وهو يطالع ملاك


بعد 5 دقايق خلصت ملاك لبس حطت لها كريم وبعده رشت لها عطر وقامت عشان بتنام ترتاح لما ترش العطر تحس بالإنتعاش وغير كذا عشان لما تجلس تكون رايقه


فتحت المفرش وعدلت مخدتها رفعت راسها لقت جاسم يطالعها اعتدلت واجهته وهي منزله راسها


جاسم بهدوء: شفيك ؟؟؟


ملاك بعد مده وبتوتر: ولا شيء ... (طالعت نور) عطني إياها


جاسم وشك إنها بتضربها من العصبيه: لاااا


ملاك طالعت فيه: برضعها


جاسم وهو يشوف نور دمعتها تسيل على خدها وهي تجبر حالها على النومه: مدام كذا ... أوكي (عطاها نور)


ملاك أول ما حملت بنتها حبتها على راسها ونور لأنها تعرف ريحة أمها مسكت بلوزة البجامه أمها عدل وهي تتنصنص


بدت ملاك ترضع نور وجاسم بدل وانبطح جنبها: باقي أغراض حق السفر وإلا .. ؟؟


ملاك: لا ... بس نحتاج سريلاك لنور .... بالإضافه لحفاضات


جاسم وهو يمسح على رجل نور ويحبها: وعندك حليب حقها وإلا أشتري


ملاك: أساسا نور ما تشرب مراضع ... ما تبي


جاسم: بس ما بيكفيها الرضاعه الطبيعيه والحين كبرت


ملاك: مع الأكل وكذا ... ان شاء الله يكفي ويوفي (طالعت بنتها اللي نامت وعدلتها) الحين انت بتاخذ إجازه كم يوم ؟؟


جاسم: أخذت لي شهر كامل بس يمكن أرجع قبل يعني للحين حجزت حق أسبوعين في باريس وأسبوع في لندن وبعدين نرجع بس ما أدري للحين


ملاك وهي تغطي بنتها اللي حطتها على سريرها الخاص: ليه ما نروح المدينه كم يوم .... أنا نفسي أروح للنبي (ص)


جاسم لف مواجه لها بعد ما انبطحت: ان شاء الله لما نرجع نروح هناك .... (ظل يتأملها)


ملاك بإبتسامه: شفيك تطالع ... ليكون معجب ؟؟


جاسم ضحك بخفيف: أي ... عندك مانع


ملاك ظلت ساكته وبعد مده ولما حست ان جاسم شكله مطول بتفحصها: تصبح على خير (غطت وجهها)


جاسم ابتسم ورفع الغطى: وينك؟؟ ... بعدني ما شبعت منك


ملاك بإحراج: جاسم ... يكفي ... هذي النظرات تسبب لي الإحراج والإرباك


جاسم لزق فيها وهمس: إذا.. كل مره بطالعك فيها ... (مسك يدها وقرب وجهه منها)



: آآآآآآآآآآآآآآ ... مه ... مه


جاسم وملاك بنفس الوقت طالعوا جهة السرير نور اللي قطعت الجو على أبوها


جاسم بملل: لحووووووول


ملاك ضحكت بخفيف وراحت لها: نـــــور


نور جالسه ورايقه تطالع أمها وتضحك وجاسم: خلصينا نيميها


ملاك ضحكت عليه: شفيك أنت ؟؟


جاسم: أنا غرت بالصراحه كل مره على هذي السالفه ... ما يمدي أتغزل بمرتي قطعت علينا ولاااااااااا بعد صارت في المركز الأول وصرت أنا مو مهم


ملاك وهي تحاول تنيم نور: الحين من صجك زعلان ؟؟


جاسم: أي ... عندك مانع


ملاك ابتسمت: لاااااا


بالموت إلا نامت نور وبعدها على طول نامت ملاك ومعها جاسم بعد ما خلصت منه نور وهي تحوس بوجهه وتمقع شعره وهو يلاعبها





*********************************



في بيت أبو مازن


في الليل الساعه 9 ونص ... في غرفة لجين


لجين: يعني الحين أنتي مسويه حالك إسبيشل ؟؟


ريم بدلع: أفكوووووووورس


لجين: مالــــــت ... (طلعت وراها ريم) أصلا لو ما ذوقي كان ما صرتي كذا


ريم تطق على صدرها: ليه قالوا لك مره ذوقي ميح وبعدين أنا مختاره كل شيء ما صارت سألتك ألبس حلق أسود وإلا بيج .... حشى


لمياء وهي جالسه في الصاله مع الكل تطالع مسلسل: شفيكم الحين ؟؟


لجين تقهر ريم: مو راضيه تعترف إن جمالها والذوق اللي هي الحين فيه منــــــــــــي


ريم بملل: لحوووووول ... ترى ......................


من وراها: حقريها ولا عليك منها


لجين تخصرت: قطة وجه ... أقول من دخل بلا عزيمه جلس بلا حشيمه (نغزه)


مازن بعناد: مرتي وحر فيها ... (سحب يد ريم وجلسها جنبه)


لمى وهي تبطح ولدها اللي نام: عسى بس ما تعبوك هالحميات ؟


لجين: تراك وحده منا وفينا


لمى: أنا مو معاكم .. أنا ببيت زوجي ... (بتساؤل لريم) نمتي بغرفة من ؟؟؟


ريم: غرفة لجين


ما قالت إلا لجين: شفتي ... ها انتي اعترفتي ترى كل الي فيه مني يعني لو ما غرفتي كان ما


ما كملت لأن مازن رفع علبت الكلينكس وعليها وهي إهرب والكل: ههههههههههههه



أم مازن: يمه ريم ... قعدي معانا بعد الليله


ريم بإبتسمه حرجه: ما عليه المره الثانيه ... الحين علي جاي لي


مازن لف لها: إذا علي أدق عليه أقول له يروح وأوصلك أنا


ريم ابتسمت بخفيف: مو أنت زعلان ؟؟


مازن وتذكر قلب وجهه وهي ضحكت عليه


لمياء: الله على الرومانسيه ... أقول نفضي المكان؟؟.. (نغزه)


مازن طالع فيها بنظرات حاده ولجين: أو بس ... غلطتي على الولد


مازن سحب إذنها: أنا منو؟؟؟


لجين بألم: مازن ... (تركها ) ما يسوى علينا


مازن: إحترمي أخوك الكبير


أم مازن: وانتوا كل هواش ... لمتى يعني ؟؟


لجين: قولي له ... هذا وعرسناه وشفتي كيف ... أعتقد بكره حتى قدام أولاده بيطقني


أم مازن ابتسمت وطالعت ريم اللي صبغ وجهها أحمر: إن شاء الله


لجين فتحت عينها على أوسعهم: يطقني قدام أولاده تقولي ان شاء الله؟؟


أم مازن ترقعها: لا ... أنا قصدت شيء ثاني


لجين: فكرت بعد .... (قلبت وجهها)


دق جوال ريم وهي : يالله عمتي مع السلامه (سلمت على عمتها وحمياتها) سلام


وطلعت ومازن وراها وقبل ما تطلع بره الشارع مسك يدها: متى بتراضيني ؟؟؟


ريم بخجل وهي منزله راسها: أنت متى تبي ؟؟؟


مازنز بحده مصطنعه: الحين


ريم بإحراج زياده وتحاول تسحب يدها: لا ... خلها بعدين أحسن


مازن: ليه؟؟


ريم بخفيف: إحنا بره ... ويعني


مازن: طيب وش فيها ... كلها حبه


ريم احترقت حست إذنها ولعت وجها اشتعل وسكتت وبعد مده: مازن (بدلع)


مازن بحده: ما في


ريم دق جوالها و : علي بره


مازن يطالع عينها اللي طالعه من النقاب: ويعني ؟؟؟


ريم: بمشي


مازن ترك يدها ومشى عنها بيدخل وهي بسرعه مسكت يده: مازن ... شفيك؟؟


مازن صرخ بلا شعور: روحي زيين ... (دخل عنها)


ريم جات لها الغبنه وبسرعه صعدت سيارة علي : سلام


علي بفرح: وعليكم السلام ... باركي لي


ريم وتذكرت وبدون نفس غصبا عنها: مبروك


علي حس بيها: ريم .... شفيك ؟؟؟


ريم تنهدت : ولا شيء ... سلامتك (ظلت ساكته طول الوقت)





********************************************


بعد يومين


سافر جاسم وملاك مع نور يتمشوا وأما سوزان طلعت من المستشفى لبيت أهلها على طول وريم صارت كل قافله جوالها (مو بس هو يزعل ... أنا أزعل بعد ... وزعلي غييييييير )




***********************



في فرنسا


جاسم وهو يمسح وجهه بالفوطه بعد ما طلع من الحمام: شفيها نور تصيح ؟؟


ملاك وهي حامله بنتها وتمشي حول الغرفه تحاول تسكتها: شكلها بتسنن


جاسم ابتسم وقرب لنور: نوري ... عمري (حبها فوق راسها)


نور تطالع أبوها: به ... مه (تكمل صياح)


جاسم: أشوف عطيني إياها وروحي إسبحي


ملاك: أي والله حاسه نفسي تعبانه من الطائره (عطته نور وذيك زادت صياح) انتبه لها (راحت تسبح)


جاسم بطح نور على السرير ومسك يدها يقومها: يالله ... نور تقوم يالله .. تعالي بابا ...


نور سكتت وظلت بس تطالع فيه وتحاول تروح له وهو ماسكها: ياله (يمشيها) أو بس ... طاحت نوووور


نور ابتسمت وعجبتها اللعبه وظل جاسم يلاعبها نص ساعه على ما خلصت ملاك سباحه ولبس وجات رضعها ولما نامت هم أيضا ناموا





*********************************************



تحدد يوم الزواج ريم اللي بيصير بعد شهرين فقط واللي حدداه مازن بعد ما عطى أبوها خبر وأبوها ما عارض وهي ما تدري بهواء دارها فلما درت


ريم بسرعه وقفت: مستحيييييييييييييييل


أم جاسم: وش اللي مستحيل ؟؟


ريم توترت: ما أبي أعرس بشهرين ... (طالعت أمها بنظرات رجى ومليانه دموع) يمه بلييييييز أنـ ...


ام جاسم تنهي النقاش: أساسا كل شيء حجزه مازن القاعه والكوشه والفرقه ... بس بقى أنتي ...


ريم بقهر: ليه توكم تقولوا لي ... حرام عليكم (ذبحت حالها صياح)


أم جاسم طلعت عن بنتها لأنها ما تتحمل وأما الباقي لما دروا فرحوا إلا ...


هديل: امسك فيصل ناصر أمسكه ... (عطته أبوه وجلست على كنبة بيتهم واتصلت) الو ...

سيتي ... وين ماما ؟؟... (بعد مده) يمه ... كيف الحال؟؟ ... وش الخبر اللي سمعته ... لاااااااااا معترضه ... البنت ما يمديها تجهز ... وبعدين أي فستان عرس بيستوي بهذي المده... أقول يمه بصراحه ماله حق ... نعرف أن الرجال صبر بس ولو ... وبعد تتهاوشين حلوه


فيصل بتحلطم: بدل ما تقنع أختها ...آآآآآآآآآي (حصل ضربه من هديل)


هديل عطته نظره: وينها ريم؟؟ ... لا لا لا تخافي بقنعها ... أي (بعد مده) الووو ... هلا ريموه ... سمعي .. ضلي مصره على موقفك ... لا ... بيتحكم فيك من الحين ... تخسي الا هو ... لا يا عمري لا تصيحي ... ما عليك قومي عليهم البيت ولا تاكلي ولا تشربي عشان يأجلوه ... (طالعت فيصل)


فيصل لما سمع كلامها ظل بس يطالع فيها مستغرب وقال بخفيف سمعته: بياعه حشي ... اااااي (دزته بقوه)


هديل: إلا معاك ... ويعليه أختي ... ولا يهمك حقريه ولا كأن سمعتي شيء فاهمه ... أي .. (طالعت زوجها) ما يجون إلا بالعين الحمراء ... أوكي حبي سلام ... (سكرت)


فيصل: حرام عليك ووشوشتي البنت


هديل: أي خلها .. قال ايش يبي العرس بشهرين ... على كيفه هو ...


فيصل: يمكن الرجال مستعجل


هديل عطته نظره: لا حق ... كلها فتره وهي لازقه معاه


فيصل: الله يعينه على ما بلاه (يتحلطم)


هديل: وش قلت؟؟؟


فيصل يرقع: سلامة قلبك





*************************


طبعا العرس تحدد وريم حاولت قدر المستطاع بس لا حياه لمن تنادي.. ومازن بدأ التجهيز والكل بدأ يجهز فستان الزواج شرته ملاك لريم من فرنسا كان فستان فخم وشرت معاه كل شيء يستلزم الصندل والطرحه والإكسسوارات وكلهم حطوهم بشنطة خاصه وجابوه لها وأما هديل وملاك بدوا التجهيز لريم اللي فضلت الصياح على كل الحلول



*************************************




قبل أسبوع من الزواج


جلست أم جاسم مع ريم تحاول تفهمها وتعطيها معلومات عن الحياه الجديده عليها وذيك صياح
أم جاسم بحنان: رييييييم ... والنهايه ؟؟


ريم بصوت يقطع القلب: حرام عليكم ... أنا توني صغيره و...


دخلت ملاك: أوه ... ريم تصيح ... من زعل العروس ؟؟


ريم طالعتها وقلبت وجهها: روحي لا تكلميني


ملاك ضحكت : الحين بذمتك زعلانه عشان شرينا لك فستان الزواج


ريم تمسح دموعها: لااااااااا ... هذا سبب ما يزعل


ملاك: لاااااا (جلست جنبها) ريم ... انتي قبلتي مازن كزوج وأتوقع تعرفي أخلاقه وتعرفي عايلته فماله داعي كل هذا


أم جاسم: قولي لها ... والله زهقتني ... هالبنت هذي بتذبحني ... (قامت وطلعت)


ظلت ملاك تتكلم مع ريم عن الزواج والمسؤوليه والحياه اللي بتواجهها اللي بتكون مليئه بالعقبات فلازم عليها تكون أعقل من كذا وهاديه ومطيعه لزوجها عشان تقدر تبني السعاده الزوجيه ...


بعد كذا ريم تقبلت الفكره بعد ما ارتاحت من كلام ملاك اللي ما حاولت تخبي عنها شيء فعطتها معلومات كافيه لذلك ...





**************************



يوم الحنا قبل يومين من الزواج


ريم ورجلها اليمين فارشتها من جهه والثانيه من جهه ويد على مخده صغيره باليمين والثانيه في الشمال وتصرخ: ملاكوووووووووووه ..تعالي خذي الهبله نوروه


ملاك دخلت وهي حامله الجلاسه وشافت نور بسرعه تحاول تلحق توصل لعمتها قبل ما أمها توصل لها بس هي للأسف على وجهها طاحت حتى قبل مسافه بسيطه من ريم وملاك بسرعه حملت بنتها وحطتها في الجلاسه وباعدتها في وسط الصاله وبدت تلاعبها : تيتا تمشي نوري ... تتي تمشي نوري ...


ريم بقرف تكلم الحنايه: امسحي هذي ... يا ربي أحس شكلها يلوع الجبد


ملاك تلتفت تشوف الحنا: الله بالعكس هذي أحلى شيء


ريم عطتها خزه: قلت ما أبيها


ملاك حقرتها وكملت الحنايه: كملي وراك دووووور (لفت لنور تلاعبها)


دخلت هديل بولدها ناصر اللي حاملته على كتفها: سلام


الكل: وعليكم السلام والرحمه


أم جاسم وهي بتدخل للصاله وشافت هديل: هلا هديل ... (خذت منها ناصر) بتتحني ؟؟


هديل بحماس: أصلا زوجي قال ما ترجعي وإلا متحنيه


ريم بحماس: ايوووه ... كذا الناس وإلا (رصت على الجمله وهي تطالع ملاك) بلاااااااااااااش


ملاك ابتسمت وقلبت وجهها وهديل جلست جنب ملاك اللي ماسكه جلاسه نور : من جدك ما بتتحني


ملاك: اممممممممم


هديل: ليه ... والله علمي جاسم مو مانع


ملاك: لا هو قال لي تحني ... بس أنا ما أبي


ريم تصرخ: كأن ما تحنت بعرسها


ملاك لفت لها: بعرسها ... مو بالأعراس ... وبعدين مالي نفس


هديل شهقت بقوه: ليكون ؟؟


ملاك مفهيه: وشووو


ريم بعد ما فهمت: أهااااا .. يعني ... متؤلي من البدايه (طالعت بنت أخوها) مسكينه كسرت خاطري ما لحقتوا ...


ملاك بعد ما فهمت حمر وجهها: يا أغبيااااء ... يخرطوا الخرطه ويصدقوها


أم جاسم واللي ما كانت معاهم كانت تكلم بيت أم محمد سكرت: وش السالفه؟؟


ريم بحماس: يمه ... (طالعت ملاك) أعلمهم (تشد عليها)


ملاك بإحراج فضيع: حرام عليكم ... والله ترى مو حامل


أم جاسم شهقت: حامل ... في ذمتك


ملاك واللي زادت إحراج طالعت بنتها: أقول ... ترى سألي جاسم وقسم بالله مو حامل ... غصب هو ..


هديل وحست بملاك: ولا يهمك ... أنا الحامل


الكل شهق: إيش


هديل بإحراج: شفيكم .. أمزح


الكل تنفس الصعداء: أشوووووووو..


ريم: طيحتي قلبي ببطني ... خفت على نصير لا يصيبه شيء


الجده وهي داخله تعري: يعني الحين إن حملت بيصير لناصر شيء


ريم: أي ... لأن بحملها على ناصر بتسبب عقده نفسيه له وغير كذا بتصير ما تهتم فيه وغير كذا بتصير ما تطيقه وغير كذا بتـ ...


هديل مقاطعه: الله .. الحين كل هذا بيصير فيني ... حرام عليك


أم جاسم: ما عليك منهم ... أصلا إذا الله كتب تحمل بتحمل فما لكم دخل


هديل بسرعه: لاااااااااااااا ويرحم والديك ... يكفي نصير مو مخليني أنام بعد أجيب عليه ...


ملاك نغزه: أقول ... ما تعلمي ... يمكن


هديل تقلبها عليها: أقول إذا كنت حامل قولي عادي ... خلاص نوري كبرت وصارت عروس


الحنايه بتفاجئ تأشر على نور: هذي ... حرام عليك بعدها بزر


الكل: هههههههههههههه


ريم تمسح دموعها: عجبتني طريقة نطقك لبزر .. أحسها تضحك


الجده: أي ... وش عليك ... الحين الدور والباقي على مازن عشان بكره نسمع حامل


ريم صخت وملاك وهديل طالعوا فيها بنظرات وهي حمر وجهها وصرخت: حميييييييييير ... انقلعوا ...


ما سمعوا إلا : يالله ... يالله


ملاك وعرفت صوت أخوها: لحظه سالم ... (تركت بنتها وراحت)


سالم: ملاك ... جاسم يبيك فوق


ملاك: بالصاله وإلا بغرفتنا


سجاد بعجله: بجناحكم ... (سحب يد سالم) خلنا نروح بسرعه نعلق معاهم الزينه .. (طلعوا)


ملاك صعدت لجناحها لقت جاسم جالس على السرير وشكله متوتر


ملاك جلست جنبه وبإبتسامتها المعهوده: خير ... آمر


جاسم ابتسم وهو يتأملها: ما يآمر عليك عدو ... بسألك ... امممم


ملاك وحست بتوتره: خير


جاسم ابتسم وبشجاعه: عندي خبر بس ..


ملاك شكت: بس ايش ؟؟


جاسم نزل راسه: لا تنصدمين ... أنا ما أبي أخبي عليك ... بس .. لازم تعرفي


ملاك بقلق: تكلم ... قووول


جاسم: أ ... تعرفي سماح


ملاك وعرفتها بس تبي تتأكد: سماح ... أي سماح ؟؟


جاسم بمزح مو بوقته: تمساح ... على قولتك


ملاك: أي ... عرفتها خير


جاسم بلع ريقه: اتصلت وقالت لي أن ...


ملاك: إن ..


جاسم وقف بتوتر وهي وقفت وراه: خير جاسم شتبي ؟؟


جاسم بحيره: تقول هي ولدت وعندها ولدي ... (طالع مرته)


ملاك ظلت مده من الصدمه وبعد مده ما حست إلا بسواد يغطي عليها وطايحه ..وجاسم مسكها: ملاك ... ملاك ... شفيك ؟؟


ملاك ما ردت عليه وهو بسرعه حملها وحطها على السرير وشربها ماي وكذا لين ما ...


: افتحوا الباب .. ما تقدروا تأجلوا هالشغل لليل حرام عليكم بنتكم ذابحه حالها من ... (جايه تعفس عليهم)


ما كملت إلا جاسم فاتح الباب وبسرعه: هديل ملاك طاحت ما ترد علي


هديل شهقت وهي تطق على صدرها وتروح لملاك: ملاك .. ملاك ... يوه ... وش سويت فيها؟؟.. قوم نوديها المستشفى ...


جاسم بسرعه: طيب يالله




******************************



في بيت أبو محمد


البيت هادئ إلا عن صوت جزمه طيخ طاخ ... (نازله) وصلت ودخلت الصاله مكان ما الكل مجتمع


محمد: هلا والله بندوي ... (يأشر لهم) وسعوا طريق لها


ندى ومالها خلق حق مزحه : هه ما تضحك ... (تسندت على الكرسي وحطت يدها على بطنها اللي برز بشكل واضح من الحمل) أقول عمتي ... متى بنروح للحنى؟؟


محمد لف لمرته: طبعا أنتي ما في حنى


ندى من القهر اللي فيها ومن تعب الحمل: مالك دخل ... (بعناد) وبتحنى


أسيل تضحك على ندى: يا خوفي تولدي قبل ما تتحني


ندى: لا تخافي مو والده إلا بعد ما اتحنى


أم محمد: طيب ندى لا تجهدي نفسك وبعدين مو الطبيب قال لك لبسي جزم تكون سطحيه بدون كعب


ندى: ما أقدر عمتي ... حاولت


محمد بمزاح: بالله عليك يمه .. الحين لو تغيرها كيف نعرف إذا البطه جات وإلا ..


ندى ارتفع عندها ضغطها منه: محمد ... (حست بقهرها وعصبتها دلع)


محمد ابتسم لها: عيوووووووونه


أسيل: احم احم ... (تأشر على أمها وعليها) نحن هنا


محمد وكأن توه منتبه: أوه ... sorry


أم محمد: الله يهنيكم ... (لفت لأسيل ) بتتحني ؟؟؟


أسيل: أي أكيد ... عبد الله ما عارض .. وبعدين شفتني هالأيام الحنى


محمد: مشكله الحمل اللي مو بوقته


أسيل نغزه: يعني حمل ندى مو بوقته ؟؟


محمد سكت بعد ندى زعلت وضربته على كتفه: يعني حملي مو بوقته ... (امتلت لدموع بعينها)
حرام عليك (قامت بصعوبه واللي ماسك يدها محمد وبعدها تركت يده) دائما انت كذا ... قول ما أبي عيال وفك حالك (طلعت وهي زعلانه ودمعتها قبلها)


محمد لف لأمه: قلت شيء أنا ؟؟


أم محمد ابتسمت: ما عليه ... تحمل ندى في آخر شهر وتعرف قرب موعد الولاده فطبيعي توترها وخوفها بس لا تحاتي .. الله يسهل عليها ان شاء الله.. وعليك يارب (تقصد أسيل)


أسيل: ان شاء الله ... إلا يمه .. أنا أحس كأن ماي يمشي وشو دي ؟؟؟


أم محمد: هذا الجنين ... لأنك توك بارابع فهذا الماي حقه وبعدين تحسي بحركته هو نفسه


محمد وقف: بروح أشوف مرتي الزعلانه (وقام عنهم)


أسيل تصرخ: قول لها بنمشي الحين خلها تنزل


دخل عليها الغرفه وشافها كيف لابسه العباه الواسعه عليها مره عشان تكفي دبتها ابتسم


محمد: الحلو زعلان ؟؟


ندى بس اكتفت بصفعة المشاطه بقوه على التسريحه تركتها وخذت عباتها ومرت عند جنبه ولا عبرته وهو تنهد وفي قلبه: ما أحد ذابحني إلا هالدبدوبه العنيده




************************************



في المستشفى


دخل الدكتور على ملاك يكشف عليها وبعد مده طلع


جاسم بقلق: بشر ؟؟


الدكتور: أنت زوجها


جاسم: أي ...(خايف من نظرات الدكتور اللي ما تطمن)


الدكتور بفسخ نظارته الطبيه: والله ما أدري وش أقول لك إلا أن ...


هديل طاح قلبها ببطنها وهو كمل: إنهيار عصبي ... الحمد لله لحقنا عليه بس كأنها تلقت صدمه ... والصدمه لها مو زينه


جاسم بقلق أكثر: طيب والحين هي شخبارها ؟؟


الدكتور: لا الحمد لله ... الحين كويسه ... إن شاء الله بعد 3 أو 4 ساعات أسجل لها خروج


هديل تنهدت بإرتياح وجاسم: مشكور دكتور


بعد كذا دخلت هديل لملاك اللي لقتها تطالع الإبره اللي بيدها وفيها المغدي ...


هديل بإبتسامه: سلامات


ملاك بإبتسامه سطحيه: الله يسلمك


هديل: شخبار الحلوين الحين؟؟


ملاك ابتسمت: تمام


دخل جاسم وعلى طول طالع فيها: سلامات


ملاك قلبت وجهها: ...........................


هديل وفهمت: ليكون زعلانين ... ؟؟


جاسم تخصر وهو جنبها: لا تكفي كل هذا وما عرفتي


هديل بتحريض: ولا عليك منه ... حقريه


جاسم دزها: بدل ما توفقي بينا ... (طالع مرته) هذي من صجها زعلانه..(قرب راسه من خدها وهمس) والله العظيم مزحه ... (انتظر رد منها ما شاف غير إنها غمضت عينها وشدت عليهم)


هديل تسحب يد أخوها: لو سمحت ... نحن هنا .... على الأقل انتظر كم ساعه مو ... (نغزه) عيني عينك


جاسم ابتسم وطالع ملاك اللي من الإحراج الود ودها تذبحه بعد كذا ملاك سامحت جاسم بس ما عطته إياه بصريح العباره وقالت لازم تأدبه بس كيف ... بالحقرااااااااان ... (عفيه على الحلوين)


جاسم يحمل شنطتها وكيس الأدويه: ملاك .. ملاك ... (سكر سيارته وهو) افففففف ... ثقل .. جايبه شنطة نور ... بالفعل هي بس وهذا كله ..


ما دخل داخل إلا وشاف نور تحضن أمها بعد ما ذبحت حالها صياح وريم على نفس جلستها غير إن الحنى جف وأمه نفس الحاله والبيت كله ريحته حنه


جاسم: سلام


الكل: وعليكم السلام


ملاك تحقر نظرات جاسم: يالله تصبحوا على خير


الجده: انتبهي لنفسك يا ملاك ... (طالعت جاسم بعين وعين) ناس ما يهتموووووووووووون


أم جاسم: حرام عليك يا يمه .. كلها مزحه و ...


ملاك طلعت وأما هم بدت المناقشه عندهم






*****************************************




رد مع اقتباس
قديم 07-31-2019   #5


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في سياره محمد .. الساعه 11 ونص


طبعا قبل وصول جاسم وملاك من المستشفى بدقايق معدوده طلعوا الجماعه كل واحد لبيته


ندى حاطه يدينها اللي فيها الحنى الناشف على حضنها وهي مسنده راسها على الكرسي بتعب: متى نوصل ؟؟


محمد لف طالعها نظره وشافها شاده على عينها بتعب: تعبانه ؟؟


ندى بهمس: شوي ... (حست بوخزه وزمت شفايفها)


محمد: الحين نوصل ... كلها دقايق ..


ما مداه يكمل الجمله إلا ندى بصريخ: آآآآآآآآآآآآآه


محمد انصرع وبغى يدعم بس تمالك نفسه ووقف على جنب الطريق وبقلق: شفيك ؟


ندى بألم وهي ماده يدها لمحمد: ما أدري ... بألم و ... آآآآآآآآآه ... (صرخت مره ثانيه بألم)


محمد تبهدل: نروح المستشفى؟؟


ندى تزم شفايفها وغمضت عينها ويدها اليسار على بطنها تشد عليه: أفضل ... مو قادره أتحمل .... (صاحت)محمد يعووور


قطع عليهم الشرطي اللي طق باب السياره ومحمد تبهدل: خير


الشرطي: لو سمحت بطاقتك


محمد من البهدله: ليه ؟


الشرطي: موقف بمكان غلط ...


محمد مد يده بيطلع البطاقه بس ندى صرخت: محمد ... بموووووووووووووووووووت


الشرطي خاف: شفيها ؟؟


محمد: شكلها بتولد


الشرطي بسرعه: خلاص بسرعه كمل طريقك


محمد بسرعه مشى وبأقصى سرعه قطع إشارات والحاله وفي ربع ساعه وصلوا المستشفى

الي يبعد نص ساعه وهو بسرعه نزل ودخل قال لهم يجيبوا كرسي وبسرعه طلع فتح الباب لها: مسكي يدي ... شوي شوي ...


ندى بألم: ما أقدر ... محمد (شدت على يده) يعور .. (صرخت) آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


محمد لف طالع وراه جايبين الكرسي وبسرعه مسك يد ندى بقوه وهي تتألم والممرضه من الجهه الثانيه جلسوها على الكرسي وبسرعه دخلوها ...


ندى بخوف: محمد ... لا تتركني


محمد وهو يلهث لأن الممرضه تسرع بالكرسي المتحرك اللي ندى جالسه عليه: لا تخافي بظل معك


ندى شدت على يده وهي تحاول تحبس الألم


محمد: ندى


ندى بتعب وألم: امممم


محمد: وصلنا الحين بتدخلي للطبيب


ندى ما ردت عليه لأن دخلوها غرفة العمليات وظل محمد بره وبعد دقايق طلع الدكتور وشاف محمد وقال له: ولاده


محمد نشف ريقه: ها ... طيب و ... (تبهدل)


الدكتور بسرعه: توكل على ربك (دخل)


ظل محمد ينتظر ... وينتظر ... وينتظر .. لين صارت الساعه 4 وهو رايح جاي يسمع صراخها وهي تنادي اسمه والحاله لين صخ المكان ..وسمع صوت الطفل اللي يعلن للعالم بأجمع أنا إنسان أنا حي أرزق ..


محمد أول ما سمع صوت الطفل على طول سجد شكر لربه وبعدها بدقايق طلعت الممرضه: مبروووك ولد


محمد رفع يده: الحمد لله ... الحمد لله ... (بتساؤل) شخبار ندى ؟؟


الممرضه: اوه المدام ... عال العال ... الحمد لله وهي بخير


محمد براحه: الحمد لله ..


بعد مده طلعت ممرضه ثانيه بالولد وكان ملفف بمفرش ومحمد أول ما شافه دمعت عينه من الفرح وأذن في أذنه اليمين وأقام في اليسار وحب ولده فوق راسه وهو يشوف الولد صياح بعد ما خلص خذت الممرضه الطفل توديه للحضانه ..وأما هو استأذن يدخل لندى ورضوا وأول ما دخل شاف ندى شاده على عينها وشعرها ناثر بكل مكان ودمعتها تسيل من الألم قرب منها وبخفيف: ندى


ندى فتحت عينها بتعب وأول ما شافته : محمد


محمد مسك يدها: مبروك ... جبتي سجاد ... الحمد لله على السلامه


ندى بتعب واضح: شفته ؟؟


محمد: أي .. كله أنت


ندى انقهرت: لا ... كله انت


محمد ضحك: خلاص براحتك كله أنا


ندى : محمد


محمد بهمس: عيونه


ندى ما كملت لأن ارتخت عضلاتها وما حست بعمرها وهي مخدره


الممرضه: لو سمحت ... ممكن عشان نجهزها ونوديها لغرفه ثانيه


محمد وفهم عليها: طيب.. (طلع)


أول ما ركب السياره فتح الجوال اللي نساه بالسياره وشاف 9 مكالمات و4 مسج كل المكالمات من البيت والمسجات من جوال أبوه


توه بيتصل إلا يشوف جواله داق على طول رفعاه: هلا


أم محمد بفرح وتطمنت: محمد ...


محمد من الفرحه: يمه باركي لي صرت أبو سجاد


أم محمد بفرح زايد: احلللللللللف ... كلووووووووووووووووووووووووش


أبو محمد سحب السماعه: وش فيك يا بوك متأخر ؟؟


محمد: توني طالع من عند ندى ... يبه صرت أبو سجاد


أبو محمد بفرح: زين ... زين شخبار ندى الحين؟؟


محمد: الحمد لله .. أقول يبه بسكر عشان بتصل لعمتي أقول لها ... مع السلامه (سكر)


على طول اتصل لعمته هدى اللي كانت نايمه من التعب ورفعته: الو ..


محمد بفرح: عمتي .. ندى ولدت وجابت سجاد


هدى بعد ما استوعبت صرخت: ولدددددددددددت ... متى .. ؟؟


محمد: توها


هدى بقلق: شخبارها الحين ؟؟


محمد: الحمد لله ... أحسن بس الحين هي نايمه


هدى: والولد شخباره ؟


محمد: الحمد لله .. تمام .. المهم أنا الحين بتركك عشان وصلت البيت برتاح وبعدين أروح لها


هدى: اسمع حمود .... اول ما تصحى دق علي عشان بروح معك لبنتي


محمد ضحك: طيب بقبل منك كلمة حمود اليوم بالذات .. سلام


اليوم اللي بعده طبعا الخبر انتشر عند الكل فرح إلا


ريم بحمس: يعني وشو .. ما تحضر عرسي ؟؟


ملاك: بدل ما تقولي الحمد لله على سلامتها


ريم: الا الحمد لله.. بس أنا أبيها في عرسي


هديل تخصرت: ليه حنا ما نكفي ؟؟


ريم بحزن: الا بس ..


أم جاسم: لا بس ولا شيء بسرعه جهزوا بنروح لها ... (بتساؤل) بتروحي ريم وإلا ..


ريم: لاااااااااا ..


ملاك: مفروض تروحي اليوم لأنك بكره عروس والأيام الجايه ما بتقدري


ريم: ما أدري .. (وقفت) خلاص بلبس وبجي ..





**********************************




في المستشفى



مازن يرتب أغراضه يحط الملفات في درجه وقال للممرضه المواعيد هذين الأسبوعين تأجلهم وتبلغ المرضى بالموعد الجاي طلع من غرفته ونزل للدور الثاني بياخذ طلب الإجازه وهو مار صادف علي: هلا علي



علي بتفاجئ: مازن .. هلا والله بالمعرس وش أخبارك ؟؟



مازن ابتسم وهو يتذكر كيف ان صار 3 شهور ما كلم ريم ولا سمع صوتها ولا حتى شافها أو يعرف أخبارها وهي وحشته بالمرره فتوقع تكون هنا سأل: الحمد لله ... إلا ليه جاي المستشفى عسى ما شر ؟؟



علي: الشر ما يجيك بس بنت العمه والدد ... والكل مجتمع عندها الحين



مازن بتعجب: الكل؟؟... (يقصد ريم)



علي فهم عليه: توهم طالعين ... لو سبقت بدقايق شفت عروستك ... تلاقيهم ينتظروا المصعد ..



مازن ابتسم: المهم الحمد لله على سلامتها .. (يبين إنه ثقيل)



علي ابتسم لأنه حس إن مازن رجال ثقيل يعني واحد غيره وبسرعه لحق يبي يشوفها بس هو غير: الله يسلمك



مازن: يالله ... استأذن



محمد من وراه: لا يا لحبيب أول تأكل حلاوه السلامه ... (سلم عليه وقهواه وبعدها مازن استأذن لأنه عنده شغل)



****************************



في الحضانه



لازقه وجهها بالكزازه: يا عمري يثننننننن .. يهبل ... كله نديووووه



هديل تسحب أختها اللي لازقه في الكزاز وكأنها ما عمرها شافت ياهل: هي ... فشلتينا حرام عليك .. والله لو احد يشوفك ما يصدق إنك عروس بكره عرسها



ملاك نغزه:لا... وقال إيش ما أبي أروح ... أي عشان تمووووووووت



ريم بدون ما تلف: تبيني أعرف إنها خلفت ..ولا أجي أشوف انتاجهم



ملاك ونظراتها على نور اللي تمشي بالممر بخفيف عشان ماتطيح: يالله عقبالك



ريم بعفويه: ان شاء الله .. (انتبهت) ملااااك



ملاك وهديل ماتوا ضحك عليها وهي انحرجت مره منهم: نحوس .. (مشت عنهم)



هديل وتحاول تسكت ناصر اللي يصيح: بسرعه خلنا نرجع .. ولدي طفش ..



ريم: اللي يرحم والديك رضعيه وفكينا ..



هديل: أي خلني أصعد السياره برضعه مو هنا ... صج هباله



ما سمعوا إلا صراخ نور وما لفوا إلا هي تتعفرت تبي تنزل وتمشي بحالها



ملاك وتنزلها وهي تعدل تنورة نور الورديه: خلاص ارتاحي وامشي .. (مسكت يدها)



نور ما عجبها الوضع حقرت أمها ومشت وريم وهديل وملاك وراها لين وصلوا للجلسه اللي فالدور الأرضي وهي مخصصه للرجال فيها كراسي وتلفزيون وجرايد ومجلات وصايره كاشفه



نور شافت أبوها وهو يقرأ في الجريده وبسرعه: بابا .. بابا .. به (مسكت رجله)



جاسم واللي انتبه لها: هلا والله بقلب البابا



نور مدت يدها وهو ترك الجريده وحمل بنته وهو يشوف مرته وخواته وصلوا وبسرعه مشى معهم بيطلعوا



ملاك تنادي: جاسم .. جاسم



جاسم لف لها: خير



ملاك مدت له القبعه: لبسها عن الشمس



جاسم لبسها القبعه وهي مستانسه إنها فوق وقد أبوها (مو حاملها) فتح باب السياره وصعد وصعدت جنبه ملاك على طول عطاها نور وذيك بدت تتعفرت وتصيح تبي أبوها



جاسم وهو يعدل نفسه: طيب يا بابا الحين بس آخذك .



نور تمد يدها: اتي .. اتي ... ناا .. ناا (لا)



جاسم سكر الباب ولف لنور ياخذها: تعالي لبابا (جلسها بحضنه) شخبار ندى الحين ؟؟



هديل من وراه: تمام .. شفت الولد



جاسم: أي شفته .. أساسا محمد أول ما درى أني هنا سحب يدي إلا تشوف انتاجنا



الكل: هههههههههههههههههههه



جاسم نغزه: وشفت بعد مازن ... (طالع بالمرايه التقت نظراته بنظرات أخته ريم اللي قلبت وجهها عنه يسلم عليكم كللللللللكم .. (شد عليها)



نور بتقليد: كم.. (ضحكت)



ملاك ضحكت على بنتها وجاسم لف يطالعها: ليه تضحكي؟؟ .. (مفكره تتضحك عليه)



ملاك صخت وهديل ما كانت معاهم كانت ترضع ولدها وريم سرحانه



جاسم حب يلعوز أخته: ريـــــم ..



ريم انصرعت: بسم الله .. شفيك ؟؟



جاسم ابتسم: يسلم عليك مزون حببببببببك



ريم تتلحطم: ااي حبي بس ويرحم والديك



جاسم وما سمعها: تقولي شيء ؟؟؟



ريم: لا أبد ... بس ابي أرجع البيت أحس حالي دايخــــه



جاسم: أكييييد من التفكير ..(مسك يد نور اللي تمسك الدركسون).. تتعلمي السواقه .. (يسأل نور)



نور ضحكت وأبوها يحرك يدها معاه وهو حاط يده على يدها الصغيره: شوف نور تسووووق .. حليو شاطره نوري


نور مسكينه مصدقه عمرها ومستانسه مرره وملاك بس تطالع فيهم وسرحانه تفكر بعايلتها من أول ما عندها أحد يهتم فيها وكانت عاله على غيرها بس الحين عندها اللي يمووووووووت على التراب اللي تمشي فيه.. وما يقدر على زعلها وعندها أغلى بنت جمعت بينهم .. بنتها نور.. اللي بدت تنادي ماما وبابا ..

قمه في السعاده لما تسمع نور تنادي عليها تحس إنها بتطير من الفرح وأن الأرض مو سايعتها فما بالك عندها إثنين يحبوها



قطع سرحانها: ملااااااااااااك (بزهق)



ملاك لفت لجاسم: هلااااا



جاسم بملل: لا تسرحي وأنا معك



هديل بلقافه: متى تبيها تسرح ؟؟



جاسم: وأنا مو معها.. (ضحك)



هديل: يخلف الله عليك



جاسم وهو يوقف السياره: يالله نزلي وسلمي على زوجك



هديل وتحمل شنطة ولدها وتنزل وبعدها مدت يدها حملت ناصر من عند ريم: تفضلوا



ملاك : زاد الله فضلك مره ثانيه إن شاء الله



ريم بسرعه: بكره تعالي من وقت مو تتأخري



هديل: يصير خير .. باي (سكرت الباب وراها)



جاسم: وش تبوا عشاكم ؟؟؟



ملاك: أسأل ريم



جاسم: وش معنى يعني ؟؟



ملاك: هي العروووووووس .. (لفت لريم اللي رجعت لسرحانها) ريــــم



ريم انتبهت: هلا



جاسم: وش تبي عشاك ؟؟



ريم بسرعه: لا ولا شيء رجعوني البيت وطلعوا لوحدكم



جاسم: بشتري لك على كيفي .. (نزل للمطعم)



بعد كذا رجعوا البيت بعشاهم وكان الوقت متأخر شوي يعني الساعه 12 والكل نايم جلسوا بصاله جناحهم وريم معهم وكلهم بدوا العشى



ملاك تسحب البيبي اللعبه من يد نور: يوه ماما مو زين



نور بعناد: ابي



ملاك وتنظف بجامة نور: شوفي ما تعرفي تاكلي



جاسم وهو يشرب البيبسي : خلها براحتها



ريم: أي عشان البيت كله عفسه



نور صرخت بإعتراض وهي تشوف أمها تشرب البيبسي وسحبت البيبسي بقوه وشربت ووصخت ملابسها لأنها كبته عليه



ملاك وهي بعفستها: يوووه ... نور .. (قامت وحملت نور) بنيمها



نور بدت تتعفرت بس لا حياه لمن تنادي دخلت مع أمها وبعد ربع ساعه طلعت ملاك شافت ريم وجاسم يهدروا انظمت لهم



ريم: نامت؟؟



ملاك: أي ... أصلا كل هالعفسه والصياح عشان نعسانه .. مسكينه البنت منهلكه



ريم: دلع بنــــات



جاسم بتأييد: فهذي صدقتي ... (طالع ملاك واللي عطته نظره تسكته)



ملاك لفت لريم: مجهزه أغراضك وإلا .. ؟؟



ريم: ككل شيء جاهز ... بس الشنط متى بتودوهم ؟؟؟ (تسأل جاسم)



جاسم: بكره الظهر بنوديهم



ريم وقفت: طيب مشكورين وتصبحوا على خير



جاسم: وينك ما تعشيتي .. ؟؟



ريم: شبعت .. يالله تصبحوا على خير .. (طلعت)



جاسم وملاك: وأنتي من أهله ..



جاسم لف لملاك: بكره متى بتروحوا الصالون ؟؟



ملاك: يمكن الساعه 1 أو 2



جاسم: طيب ومرت علي معكم وإلا ؟؟



ملاك: لا بس أنا وهديل وريم .. إلا تعال بخلي نور معك هنا عشان ما تعفسنا ... وفي الليل تروح معنا ..



جاسم: طيب مو مشكله خليها معاي



ملاك : باقة الورد من بيجيبها أنت وإلا علي ؟؟



جاسم: يمكن علي ... يمكن بس ما أدري .. (وقف) يالله بروح أنام



ملاك وهي تلم عفسة العشا: تصبح على خير ..



جاسم: لا يا حبيبتي ... مو نايم إلا لما تجي .. (دخل غرفة النوم)



ملاك بعدت من الإحراج اللي صابها وهي تشغل نفسها بالترتيب شالت العفسه وغسلت الملاعق ورمت الوصخ بالزباله غسلت يدها وراحت تنام....





*************************



في بيت أبو مازن يوم العرس



لمى وهي تجلس حيدر ولدها على حضنها: ومتى بيجي عشان الزفه؟؟



لجين: يمكن الساعه 5 العصر



لمياء تدخل: يالله عبد العزيز وصل بسرعه لا نتأخر على الكوفيره



كلهم طلعوا وأما أم مازن ظلت تنتظر جية ولدها عشان تبخره وتصوره وما إلى ذلك ..



************************************




رد مع اقتباس
قديم 07-31-2019   #6


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (11:47 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11615
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 07-31-2019   #7


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (09:36 AM)
آبدآعاتي » 265,604
الاعجابات المتلقاة » 1857
الاعجابات المُرسلة » 8776
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 07-31-2019   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:03 PM)
آبدآعاتي » 1,056,132
الاعجابات المتلقاة » 13857
الاعجابات المُرسلة » 8037
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
قديم 08-01-2019   #9


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (12:04 AM)
آبدآعاتي » 273,717
الاعجابات المتلقاة » 2158
الاعجابات المُرسلة » 5719
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 08-01-2019   #10


الصورة الرمزية عازفة القيثار

 عضويتي » 27946
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » منذ 5 يوم (02:05 AM)
آبدآعاتي » 1,021,192
الاعجابات المتلقاة » 1484
الاعجابات المُرسلة » 385
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
أبكي عليها كثر ماشالتني..وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تتميز دائما باطروحاتك
سلمت روحك والانامل
لا عدم ي نقاء
مودتي


 توقيع : عازفة القيثار





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, الحرمان, رواية, غلفها, قلوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية