الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2015   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



::::::::
الجزء الرابع عشر
هناآمـ إيــاد: إهدي يا آم بــندر إنشــاء الــله خير٠
فاطمه آم بسعود:بنيتي وين راحــت
إبتسام تبكي:يــاخالــه آنــا آمــس وصلتها لعند الباب
فاطمه وهـي تبكي ويــدها ع قلبها:ويــنهي فيــه يارب رجعهــالي
هــنا تقومها:قومي وآرتــاحي بغرفتك
فاطمه قــامــت وطــاحــت في الارض
هنا:آمــ سعود
إبتسام:خــالتي

:::::::::
سعود:آيــش
بندر:آنا رايــح آبــلغ الشرطــه
سعود:روح لشرطــي فهد هــو صاحبي قولــه خلــي الموضوع منكتم
سعود:وآنا رايــح آدور قريب الفلــه
بندر:آبويـ
جاتــ آبتسام تجريـ:بندر خالتي طاحت علينا
بندر وسعود:شنــو وراحــو جــري جــو الفلــــه

::::::::::::
بيان:آه غــبي ماتشـ وسكتت لما شافت الرجال داخل الغرفه رجعت ع ورى ودخل الرجال وسكر الباب وره وقرب منـهـا
بيان تمثل القوه:بــعـد إيــش تـبـقـى مـنـي
سامي وهو يقرب:اممم وآيـش آبـغـى منـكـ! سـوال صـعـب تـصـدقـيـن يـا بيانـ
بيان وقفت في مكانه من الخوف:تـكـفـى بـعـد عـنـي
سامي وقف مكانه:آقــول بـيـان تــذكـريـن
بيان يـاـربي آنا هاذا الانسان ولامره شفته في حياتي جاي يقول هاذا الكلام ليش ياربي سترك والله آحس آنه راح يقوم علي بس آنا الي مريحني شكله مو راعي هاذا الحركات يارب بس سترك :لارد
سامي:شـكلـك تـذكـرتيني هههه *سامي نفسي آشوف شكلها جاء بيقرب تذكر ربه ورجع وبدابالطامه الي يبغاها لها*
سامي عيونها فيها شي غريب تجذب الواحد وقال وهو عينه بعين بيان:آسـمعيـ يـابيان آكـيـد ذحـيـن آهـلكـ جالـسينـ يـدورن عـنـك وآنـتيـ آدر بـصحـت آبـوكـ
وآهـلـك وآنـا قـولت حــرام يـعنـى آديـكـ الــي آبـغـى بدون إخـتياراتـ وعنـدكـ دقيقه تـفـكرين الخيار الاول
1،ياآنـ آخـذ الـي آبـغـه وآرميــك عار عـنـد آهـلكـ {كـان يـبـغى يخوفها بس}
2،ولا الان تتــزوجين ع سنة الله ورسوله

بيان كانت تسمع وهي منصدمه وقالت بدون شعور:آنـاموفقه على الـشرط الـثانـي بس بـشـرط

ساميآبتسم:الـي هـو

بيان:آتـصـل ع آهـلـي

سامي:آوكــي تـبـغين تتصلي ع مــين


{سامي في مشاكل بينه وبين بندر.. وعده سامي آنه راح يحرق قلبه وتفاجاءسامي لما ذاك اليوم تماسك معها تذكرون لما آمجاد طلعت من بيت بيان وجات هل الفكره في راس سامي يعتقد آنو الي كانت معاه في الس


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء السادس عشر
في مــول الــراشد
إيــاد آتصل ع نفس الرقم وردت ع آمــانـي
آيـاد:فيـنـك
آمانـي: بدور الثاني عند كوفي .. ماعي شنطه حمرا
إيـاد سكـر وطلع فــوق
آمـانـي آول مـاسكـرت آرسـلـت لـي حـلا
{ في الدور الثاني .. كوفي ..
خـيانـة زوجـك }
راح إيـاد وشـاف وحده مـعـها شــنطه حمـر راحـ وجلس مـقابلها
آمانـي:ياهـلا والـلـه بحـبيبي
إيـاد :تـخصين آكـون حـبيبك يالـله آخـلـصـي ويـنـها بيـان
آماني شـافـة وحده كانـه دورآحد وعلى طـول..
...
حلا فتحت الرساله وآنصدمت :آنتظرني شادي آنا رايحه ذحين آجي
شادي باستغراب:ليه ماتبغين آنزل معاك
حلا:آنـابـاخذ حاجه وآجي
شادي:طيب
نزلت حـلا من آلـسياره وسارت تمشي بسرعه طلعت الدور الثاني راحت جهت الكوفي وهي آدور بعيـنـها ع إيـاد طــآآخ صدمة حياتها تقدمت منـهـم وهـي مهي مـستعبه كانت جامده وصلت عنـدهـم وسمـعـت ضحك آلبنت الـي قـبال حـبـيبها قالــت بصوت راخي :إيـاد
إيـاد لف عليهاوهو منصدم:حلا
حلا وكانها مي مصدقه:إنـت إيـاد صـقر إنت آلـي ولـدك فراس وفارس قــولــي هـو آنـت ولا لا مونــت صـح
إياد قام ومسك يدهـا: حـلا لا تفهمي الـسالـفه خـطأ آنـ ..
قاطعته آماني وهي تقوم :حـبيبي ميـن هـاذي
حلا آنصدمة :روح لـحبيبتـك ولاتـشرحـلي حاجـه وتـرا عيــالــك ببيتك ورقت طلاقي توصلي
وراحت تجري لف إيــاد ع امــاني ورفـع يـده بـيـديــها كــف بس وقف :حـرام يـدي تنمـد ع شـكـل مـن آشـكالـك تـفوعـليـك وراح وسـيـبها
حـلا ركبـت السـياره وهي دمـعـتها ع خـدهـا :شادي حرك
شادي باستغراب:آشفيك
حلا:بسرعه حرك مشى شادي وفنفس هاذا الوقت خرج إيـاد وشـافها راحت مع شادي حرك وراح متجهه بيت عـمـه آبو سعود
حلا كانت تبكي بصوت عالي وشادي يمشي بهدوء بعد ماهدت
شادي:إيش الي صار حلا
حلا:مـاصـار شي بـس آنـا بـتطلق
شادي عصب:مو بـكـيفك تطلب الطلاق وإيش ذنب إعيالـك قـوليلي هآآ
حلاعصبت زود:قـولتها آعـيـالـي وديـن بـيـت آبـوي
شادي:طيب ياحلا آنا ماني مدخل وبداهيتك
ومشآ بسرعه متجه عالبيت
بعرفكم بعايلة حلا
{الاب متوفي
¤الام فتون حـنـونـه مـايـهـمه غـيـر عيالها يكون مبسطين يـاويل الـي يزعلهم
¤شادي عزابـي عمره ٣٣سنه مدير شركة آبوه
¤آمـل نفس عمر فرح٣٠سنه دكتورت آسنان تموت في فيصل {تذكرونها هي الي جات لملاك بفرحها}نفس نوع فرح كانت راح تتزوج فيصل وصار خلاف بسيط بينها هي وفرح وعدتها فرح آنه ماراح تزوج فيصل وفت بوعدها
¤حلا ماتحتاج تعريف
¤لمياء آول ثنوي تخذ حقها وماترضا بلقليل مدمنت روايات وذا مقرت تموت*فديتها والله آعز صحباتي ههههههه*}

:::::
وصل إيـاد بيت آبـو سعود وفي نفس الوقت نزلت بيـان مـن الـسـياره
إيـاد راحلها بـسـرعـه


::::::::::::
آنتهت الـروايـه
.
.
.
آمــــزح ككه



........
وصل إيـاد بيت آبـو سعود وفي نفس الوقت نزلت بيـان مـن الـسـياره
إيـاد راحلها بـسـرعـه
آيـاد:بـيان
بيـان :إيـاد كـيـف إمــي
آياد:مدري ويـنك فـيـه سـعود قالب الـدنـيا وحنا نـدورك
بـيان نزلـت دمعه حـاره :بالـلـه إدورونــي يـاكـبر الــدنيـا وين تدورني
إيـاد ربت ع كتفها:آمـشـي خـليـنا نـدخـل
دخـلـو و

::::::
:::::
::::
:::
::
:
هـدت مـلاك شوي وقـامـت عـن البنت
ملاك:شكرا
البنت: ع إيـش حيـاتي الـنـاس لـنـاس
ملاك آبتسمت إبتسامه صفر : عسى ماشر إيـش عـنـدك بالمستشفى
البنت بارتياح :لا الحمد الله ماشر جاي شهر عسل مـع زوجـي وقالت بـاستحيآ وطلعت حـامـل
ملاك:مبروك
:الله يبارك فيك
ملاك:الاماتعرفنا آنتي من ويــن
:آنـاآمـواج من الـمديـنـه
{هـاذا هم آهـل الـمديـنـه الـكـرم والـعـطاء والاحـسـان والـمـساعده والطــاعه آكـيـد لانــهــا
مــديـنـة رسـول الـلـه}
ملاك:عاشت الاسامي
آمواج:عاشت ايـامـك
ملا ك بتوتر:مـاكانـه تاخر الاويـنـفتح البــاب ويخرج منه الدكتور راحت جري عنده ملاك
ملاك:إيش صار دكتور
الدكتور:الحمدالله بخير بس لازم ناخذ آقولك لانه مخدوش بسكين والحمدالله كانت خارجيه ولا راح فيها
ملاك:إقدر آشوفه
الدكتور:آكيد بس هو نايم من آثار البنج مراح يحس فيك وبدون إزعاج لو سمحتي
ملاك:مشكور ماقصرت
الدكتور:ولو واجبنا
آمواج:يـالـله آنـا آسـتاذن زوجي يـنتظرنـي والحمدالله ع السلامه
ملاك:تسلمي حـيـاتي ماقـصـرتي و الله يـسـلـمـك مـن كـل شر
راحت آمواج ودخلت ملاك ع فيـصـل
مـلاك شـفت الاجهزه محطوطه ع صدره من كول الـجـهات نزلت دمعه حاره ع خدي حرقتني حرق مسكت يد فيصل
ملاك:سامحني فيــصل والـلـه مالــي عـلاقـه وقامت وآخـذت الـمصحف وقعدت تقرا بصوتها الـعـذب

::::::::
سامي دخل القصر ونادئ باعلا صوت: نــونــو
نوال تجري وهي نازلـه مـن الدرج وتحضنه:ويـنـك تــاركني من يومين لحالي
سامي:حياتو نـونـو مـاتبـغـي تـقـولـي الاخـوك مبــروك

نوال باستغراب:ع آيـش
سـامي:آنـاتـزوجــة
نوال:كيـف تـزوجـة بـدون فـرح
سامي:آفا يانـوال ذحـين آنـا آجي وآقولـك ولا حتى تـقـولـيلـي مـبـروك
نوال تبوسه:مـبـروك آلــف آلــف مــبــروك كلللللللللللللللوش
هآا عجبتك
سامي آبـتـسم:آبغى آكثر
نوال: طيب وقف راحت لمزهريا وآخذت ورده وفكتها عن بعض
وبدت تغني
يامـعريـس عين الـلـه تارعاك
والقـمـر والـنـجـوم تـمـشـي وراك آلـف الـصله والـسلامـ عليك ياحبيب الـلـه مـحـمـد كـلللللللللللللوش ورشت عليه الورد
سامي طمع :آبغى كمان
نوال:آقــول آمش بس طماع آقول سموي ويـن زوجـتك
سامي آبتسم :آول لاعاد آسمعك تقوليلي سموي تراني صرت متزوج وزوجتي الله يسلمك غند آهلها بعد شوي آجيبها
نوال نطت:واااو وآخيرن آحد راح يعش معاي
سامي:ليش وآنا آيش عندك
نوال: آمم قصدي بنت آلمهم ترا بكره بروح عند وحده من صحباتي٠
سامي:مـيـن
نـوال: لـمار علي الـ،،،،،
سامي:لا لاتروحي
نوال بزعل:لـيـش
سامي:لوإني موخايف عليك كان خليتك تروحي


نوال هـو الي مـربـيـها سامي يـعـتبرها بنته دلـوعـه وإذا زعـلـت مـو بسرعـه تـرضا مـتـفهمه وحبـوبه عيـبها آنــها إذا تـبغآ شـي ع طول تبغآ يجيها ..طولها مـتـوسط سـمـره عنده حبت خال قريب عـيـونها جسمها ولآ آروع تـجذب الـي يـطالـع فـيـها


سامي ماعنده غير آخته نوال بصف آولى متوسط يـخآف عـلـيـها مـرره لـعـشـان كـذا مـاسوا شي بي بيـان خـاف ربـه يـعاقـبه بنـوال مـايـقدر يـرفض آيـش تـطلبه و يـاويـل الـي يـقـرب منـها ويحبها مـوت ومايقـدريـزعـلـهـا

::::::::::

وصل إيـاد بيت آبـو سعود وفي نفس الوقت نزلت بيـان مـن الـسـياره
إيـاد راحلها بـسـرعـه
آيـاد:بـيان
بيـان :إيـاد كـيـف إمــي
آياد:مدري ويـنك فـيـه سـعود قالب الـدنـيا وحنا نـدورك
بـيان نزلـت دمعه حـاره :بالـلـه إدورونــي يـاكـبور الــدنيـا وين تدور
إيـاد ربت ع كتفها:آمـشـي خـليـنا نـدخـل
دخـلـو و
طق جـرس الـبـاب فـتـح سـعود هـو مـعـصب :مـيـن
بـيـان ومسك يدها بقوه مـن ويـن جـايـه آنــتــي
بيان آنفضت يدها دخـلـت مـن جنـبه :يـمـه يـبـاوراحت جري فـي غـرفـة آمـها كانت نـوره جالـسه جنب آم سـعود وتهديـا وع الـكـنبه آم إيـاد وجنـبها إبـتـسام آم سعـود سـمعـة صـوت بيـان وجـلست راحـت ع طـول في حـضـن آمــها
بـيان وبكت من قلب وبصوت عالي :يـمـه آشـفيك آيـش صـارلك آهـي سـاآ ـمـ ــحـيـني يـمه آنـا آبـدونـ ك ولا ش ي يمه لا تـ عـبيـ نـفس ك يمه آهـــي ـي الـلـه يـخـلـيـك آم سـعـود وهي تبكي وتحضن بنتها:ويـنك فيـه يابنتي خـوفتيـني علـيـك يـمه وحضنتها وزاد بـكائهم
نوره:آهدي ياخاله خلاص شوفيها بخير مافيه اشي
جاهم صوت سعود :يابنت تغطت آبتسام
ودخـل سعود وإيـاد إيـاد آخو بيان من الرضاعه لعشان كذا ماتغط عنه
نوره:سعود آتصل ع بندر راح يبلغ عن بـيـان
سعود:كـلـمـتـه
آبـتـسام راحت عند بيان: آمشي معاي فوق بـيـان
سعود:وقـفي ويـن كـنـتـي يـاسيده وبصراخ بـيـــان
آبتسام:سعود خلاص خلها تهدأ شوي وآنا بنفسي بجيبها
وآخذت بيان وهي تسندها وطلعو بنفس هاذا الوقت دخل آبو سعود وبدر
بدر:قريبه آيش فيه
آبو سعود جلس في الصاله:روح نـاد آمـك
بـدر:طـلـع غرفت آمـه وآسـتـغرب تـجمـعهم
بدر:خير آيش صاير
سعود:آبــوي جـآء
بـدر يطالعهم يستنى جواب
آم آيـاد:خـيـر آنـشاء الـلـه يـلـله إيـاد خـلنا نـمشي
إم سـعود:بــدري
آم إياد :خـلاص جاء آبـو لـعـيال
إيـاد :وإبـتسام
آم سعود:خـلـها آنا آخـلي بدر يجيبها
قامت نوره سلمت ع آمـها قـبل ماتروح وخرجو سلم آيـاد ع عـمه آبو سعود وراحـو
آسـتـغـرب آبو سعود آيش صار ونادى:بــدر
دخـل بندر وشاف آبـوها وراح باس راسه
آبو سعود:إيش صاير
بندر:آم ولا شي
آبوسعود :روح شوف آمك نادها
جات آم سعود وساندتها نوره وسعود وجلسوه وراحو سلمو ع آبو سعود:آشفيك يا فـاطمه
آم سعود :آرتفع السكر آشـوي آبو سعود:ليش ما روحتي الدكتور
:روحت آدونـي علاج جديدي
بندر:يبه آنـا باقولـك حـاجه بس آولـ شي آضبط آعصابك آنت معاك الظغط ولازم ماتعصب
آبو سعود حاس في شي :إيش الي صاير تكلم
بندر:بـيـان آمـس مـاكـانت في البيت وتكلم بسرعه بس هـي ذحـيـن فوق وعندها إبتسام ومافيــها شـي بـخير والان راح تنزل وتـقولـنا ويـن كانت
آبوسعود خاف بـس هـو عـنده ثقه كبيره بيان لعشان كذا ماتكلم








مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جزء السابع عشر
آما فوق عند إبتسام وبيان قالت بيان كول شي لإبتسام
إبتسام تهدي بيان بعد ماهدت
آتصل جوال بيان ردت
سامي:آنا تحت آنزلي
بيان:طيب وسكرت قامت آخذت شنطه صغيره وحطت فيها ملابس حقت يومين
إبتسام:جاء
بيان آيوه تحت
آبتسام:آنتي قداها يابيان
بيان:وهاذا الي مريحني آنا واثقه من نفسي
آبتسام:آهلك يستنو تبرير منك
بيان :آنانزله خرجت من الغرفه ونزلت من الدرج بشويش ومعاها شنطه صغيره حقت ملابس ومنزله راسه حطت الشنطه ع الارض وراحت سلمت عليهم كولهم
وقفت بيان:يبه يمه آخواني آنـابـقولـكـم آيش صار معاي آمس لما وصلتني إبتسام قبل ماآدخل البيت آحد من وراي كتمني وآغمى علي ومادري آيش الي صار بعد ماصحيت دخل علي رجال ماصارلي شي خيرني بخيارن الاول قالي ياخذ الي آبغأ وآرميك عار عند آهلك
والثاني تتزوجين ع سنة الله ورسولـه
وآنا آخترت الثاني وآخذ بطاقتي من الشنطه وتزوجته ، ومنه هاذا سامي ال،
بندر قاطعها:الــكـلـب ال،،،،
بيان:طلبت منه يجيبني وافق بشرط آرجع معه الان ماكان عندي غير هاذا القرار حتى لو آشتكينا عليه ماعندنا دليل ومضطره آرجع معه آعرفو آني ماراح آخيب ظنكم وآني آقدر عليه سامحوني سامحوني سامحني يابوي سامحني يآبوي
وآخذت شنطتها وخرجت
حط يده ع قلبه آبوسعود :آد وا
صرخت آم سعود:نــوره روحي جـيـب دواء الظغط آبتسام كانت واقفه فوق وسمعتها وجريت وجابته عياله كولهم كان حوليه آخـذ العلاج وهدائ شوي آبو سـعود،لا إلـه الا الـلــه آسـتـغفر الله يالله يـاسـعود خـذ زوجـتك روح فلتك
وآنت يابدر وصل إبتسام بيتهم ولا تروح آلا وهي داخله وآنتي يافاطمه آمشي معي فوق وكول واحد راح

:::::::::::::
كانت الساعه ٤:٥٥ص
فــي سـيـارت سـامي ركـبت بيان قدام وهـي سـاكـته وحـتى مـاسـلـمت وسامـي ماحب يـكـلـمها شـفق عـلـيـهـا هـدووو لـما قرب من القـصـر
سامي:آنـاماعـنـدي غير آخت واحده
بيان ساكته
سامي وقف علا جمب:آسمعي زين قدام آختي ماىبغاك تبين آنو بينا شي وآنو آحنا سمن ع عسل ويـاويـلـك سواد لـيلك إذا آذيـتـيـها بشي تــراهـا آغـلا من عــيــوني فـاهمه
بيان لفت وجهه عليه وبتحدي:لاتخاف آنـا لـو باخـذ حـقي آخـذه مـنـك مـو آروح للي آضعف مــنـكـ مـثـلـك هـه
سامي مسك يدها وضغط بقوه عليها:لـو يـطـول لـسـانـك لاقطـعه لـك ويـالـلـه آعـتـذر
بيان تالمت: وآذآ ماتاسفت
ضغط بقوه عليها سامي
بيان:آءااااي آتــركـنـي
سامي:قولــتـلـك آعـتـذري
بـيـان نزلت دمعه ولفت وجهه ع قدام:آســفــه آتركني آشــوف
سـامـي تـركهـا ومشى وصل القصر يالله آنزلي نزلة دخلو نــوال كـانت نـايمه ع آول كنبه كانت تستناهم سمعت صوت الباب وقامــت
سامي آبتسم:نـمـتـي
نوال آبتسمت:تـآخـرتـو
سامـي:ماتبغي تسلمي ع زوجت آخوك
نوال راحت عند بيان ومدت يدها:السلام
بيان آبتسمت ع برائتها ومدت يدها لها:وعليكم
سلمو حربي ونوال حضنت بيان
سامي تضايق مايبغى نوال تعلق فيها:خـلاص
نـوال :الاخ غـار
سـامي آبتسم وسكت
نـوال:يـالـله نـزلي نقابك خلينا نشوفك
بيان نزلت نقابها وفكت الطرحه وحطتها ع كتفها وجابت شعرها ع قدام بيان كانت حاطه كحل وروج وردي جاف طالعه جنان
بيان تكلم نوال:هآ عجبتك
نوال تبوسها ع خدها:تجننين وطرحت شنطتها ومسكتها مع يدها :تعالي آوريك البيت وطلعت فوق
سامي تضايق مايبغها تتعلق فيها وهو مايدري إيش النهايه معها آخذ الشنطه وطلع

فوق عند نوال وبيان
نوال توريها الغرف ولما ورتهاغرفت سامي
نوال:وهــاذي غـرفـة سامي
بيان:إبتسمتلها
نوال:والله مدري آيش قصتك آنتي وزوجك من آول ماجيتو وآنتو توزعو إبتسامات
بيان:هههه آقـول سنه كم إنتي
نوال:آول متوسط
بيان:آها نوال تفك عبايت بيان
:وآنتي سنه كم
بيان:ثاني ثنوي
نوال:مشوار وراي
بيان نزلت عبايتها وكانت لابسه بنطلون آسود وبلوزه تفاحي
دخل سامي وطالع في بيان بيان طالعت فيه بتحدي
نـوال:نحن هـونـا
سامي:هههه يـالـلـه حـياتي روحي نامي
نوال باست سامي:يالله تصبحون ع خير
بيان :وآنتي من آهله
سامي:ذحين يأذن صلي و نامي
نوال:آوكي بااااي وخرجت
بيان آرتبكت ماتدري إيش تسوي مشت من جنب سامي بتخرج
سامي آول مادخلت وآنا آطالع فيها بجد هاذي البنت جناان ماتوقعتها كذا آساس متآ عرفتها لعشان آتوقعها خرجت نوال وشفتها آرتبكت كانت بتخرج مسكتها من يدها :ع وين
بيان تحاول تسحب يدها:مالك دخل آتركني
سامي سحبتها بقوه وقفها قدامه: لـو مـاتـتكلـمي زيـن مـراح يحـصلك خيـر
بيان وهي واقفه بثقه :هـاذا كلامي وبـعـديـن آيش حـتسوي بتظربني هيا آظربني
سامي قرب منها وباسه ع فمها ضل دقيقه
بيان مأدري آيش حصلي ماني قادره آبعده قربه يقتلني دقات قلبي متسارعه تفاجئه من نفسي آني مابغى يبعد وتجبست مكاني
سامي آديتها بوسه شفتها مابعدت آساس ماكنت مديها مجال
بعدت عنها سامي:عرفتي إيش بسوي
بيان رفعت راسي:آنت قـلـيـل آدب
سـامي:ههههههههههه زوجتي
بيان حطت يدهاع خصرها:ماني زوجتك
سامي واو بتقتلني هاذي حضنتها بقوه بوستها ع خدها وع دقنها ريحتها جناآن :ذحين آنا زوجك صح
بيان مجنون هاذا خلني آسكوت آحسن
سامي: آشوف القط آكل لسانك
بيان رفعت راسها ورجع شعرها ع ورا:ذحين ياذن بروح آتوض وآصلي
سامي :يازين المؤدبه طيب آدين بووسه وآخليك تروحي
بيان بتفتك منه: طيب آستنا راحت جابت كرسي التسريحه وركبت عليه وصارت قريبه من طوله بيان: قرب
راح عندها سامي باسته بيان ع خده :خلاص بعد وجات بتنزل شاله سامي ودار فيه
بيان تمسكت فيه من الخوف: خلاص نزلني
سامي كان شايله ع طولها نزلها لين وصل راسها عند صدره وحضنها وجلس يبوسها
سامي:تدري آنك آحلا ماخلق ربي
بيان بدلع عفوي:لا مابي نزلني
سامي نزلها وراح عندا لمبه وسكره
بيان :لا آنا آخاف من الضلام
سامي قرب منها تخافي وآنا معاك
عــيــــب عـلـيكم غمضو لاتطالعوو
حـتـنـا بـغمض معاكم ههههه

::::::::::::


صـحــى فيــصـل
وهو يـحـس إبـتـعب فضيع في كـل جـسمه حـس باحـد مـاسـك يـده لـف وشـاف مـلاك
فيصل بنت الـكـلـب تـسـوي نفــسها بريـئـه طـيب مـأكـون فـيـصل ولـد صـغر إذا مـاربـيتك
مـن جـديـد صـبرك عـلـي والـله لآخليك تنقرفي من دنـياك
سـحب بكول قوته فيصل
ملاك حست بـيـد فيصل تنسحب قـامـت ع طـول وجـات عيـنـها بـعيـن فـيـصل نـزلـت عـيـنها
:الـحـمد الـله ع الـسلامه
فيصل باشمئزاز:آنا من يـوم مـآخذتك وآنا مانـي شـايف السلام
مـلاك حـزت في خاطري كلمته بس هـو طول عـمره كذا ماعلي منه ماردت
فـيـصل:آذلفي نادي الدكتور
لفت الطرحه وتلثمت وخرجت راحت تدور ع الدكتور شافت نرس
راحت لها
:لو سمحتي آين غرفت الدكتور الجراحي
النرس آشرت بسباته:في تلك الغرفه
م:شكرا
:واجبنا
راحت وطقت الباب
جاه صوت الدكتور :آدخل
دخلت ملاك الغرفه
مـلاك:آسـفه ع الازعاج دكتور بـس الـمريـض فـيـصـل يـبـاك
الدكتور:آوكي آنـا بـالـقـدومي حال
خرجت ملاك راحت غرفة فيصل
فيصل :ويــن الــدكتور
ملاك:ذحــين يجي دق الــباب وآنـفتـح
الدكتور بابتسامه:الحمدالـلـه ع السلامه مستر فيصل
فيصل:الله يسلمك دكتور آكتبلي ورقت خروج
د.ك:مـاسرع مـاطفشت منا
فيصل آبتسم ومارد
كمل د.ك:بس لازم ناخذ آقواك لآن طعنت بسكين من المتسبب بذلك
فيصل:آنا المتسبب لقد سقط على سكين لم يحصل شي خطير ..آرجوك دكتور إنا تكتب لي ورقت خروج
الدكتور:سوف تاذي نفسك
فيصل: راحـ آتـحمـل المسوليه
د.ك:حسنن
فيصل طالع في مـلاك وشـافها جـالسـه ع الكراسي
فيصل:آنـتـي آيـش إمجـلسك قـومي واقـفه يـالـله آشوف

مـلاك كـانت بجد مالـهانفس لآي كـلـمه وحـدهـاتعبانـه قـامت واقـفـة بــدون ولا كـلـمه ولـفت ع الـشباك طـالـع

فيصل بـجد ناويـ عـلـيـهـا


::::::::::::::::::::::::::::
خــلـيك ع طول فـلـه

وهاذا جزء هديا لكم



بـعـد آسـبـوع كــان ثــقيل ع الـكـل

عند آمجاد غريبـه بـندر ماتـصل هـاذا الاسبوع إيـش الـي حـاصل حتى بـيـان سارت مـآتـتصل وآبـتـسام كـما ن خـلين آتـصـل ع بيان آتـصلت وطلع مـقفول وآتصلت عـ ـإبـتـسام بعد الـرنـه الـثانـيه
آبتسام:هلآوغلآ ومرحب تــو مانــور الجوال ويــنك يالقاطعه مـآتـسئلي ولا تـتـصـلـي
آمجاد:ههههه آهليـن فـيـك يـآروحيـ .. آنـاقـاطـعه والآ آنـتـي وبيان الي خـتـفيتو
آبتسام تتنهد:آه ه ه بس لاتذكرين بـيـان والـلـه قـهـر
آمـجاد خافتـ:لـيـه آيــش فـيـها بــيـانـ
آبتسام:شوفـي آنـتي تـعاليلي وآنـا آقـولـك كــول الـسـالفه بس هاا ماتـخـرج لآحـد
آمجاد:آفـآ بـس سرك في بيـر ..آممـ بس تـدريـ آنـتـي تـعـاليلي
آبتسام.ليش عــاد !
آمجاد:لآنـي مـاعـتقد مـاجد فاضـي زايد شـغوله هـاذي الايـام
آبتسام دق قلبها من آول ماسمعت آسمه وقالت بفضول شديد:لـيـه هــو آيــش
يـشـتغل؟!؟!!

آمجاد:هـويشتغل عسكري ويـروح الصـباح مـآيـرجع آلا الظهر الساعه ٢ ويـشتغل فـي شـركـه يـروح بـعـد العشاء ويـرجـع ١١
آبـتـسام ياقـلبيـ،عليـه والله تعبـ..مرره:آهـآ آوكـي آنـا راح آجيــك ع الساعه ٩ آوكي

آمجاد:آوكـشـن

:::::::::::

:آنـالـي آسـبـوع آجـيـها ونفس الـحـالـه.. شـادي آنابـروحلـها بغرفتها
شادي:طيـب آنـابسئلك آنـت آيـش سـويتـلها لعشان زعلت كذا!
آيـاد: سـوء تـفاهم فـهمتـ سالـفـه خطأ
شادي:طيب دقيقه بروح آشوف الدرب وراح شادي وشاف آمه وقالها إنه آياد بيروحلها وافقة
شادي:يـالـله آيـاد
إياد راح وراه وقفو في الدور الثـانيـ آشر شادي ع غـرفـه
شادي:هاذيك غرفتها روح الله معك
آياد تقدم للغرفه ودق الباب وماجاه رد دق مره ثانيه
جاه صـوت حبيبتـ قلبه وروحـه:آدخل
فـك البـاب بـهدؤء شـديد وسكر البـاب بنـفس الـهدوء
حلا كانت منسدحه و لافه ع الجها الثانـيـه والـبطنيـه ع وجها
إيـاد:آفـاا ياحلاتي كـول هاذا بعدود وجفا ومـشتقتيليـ

حلا كنت منسدحه وحاطه البطنيه ع وجهي عرفت آنـه هـاذي لمياء بـس زاد دقـات قـلبـي لالا ماتوقع هاذا إياد رفعت البطنيه عني وجلست وآنـا آطالـع فيـه باستغـراب

إياد قربت منـهاوجلـست ع السـريـر مسكت يدها البارده وضميتهم بيدي:آفـهمي منـي ولا تروحيـ..

قاطعته حلا ودمعه تنزل من عينـها:آنـاشفـتك لو اي آنـسان بدنـيا جاء وقالـي ماآصـدق حـتى ولو كان آمـي آبـويـ ¤تبكي بزياده¤شادي آخوآتي آبد ماصدق لاكـن عيـوني آبد ماكـذبهـا خـلاص آنـكشف كول شـي روح لحبيبتك ليش واقف وبصراخ روحــلها آهـي آهــي
شادي حضنها يـهـديها
حلا بكيت من قلبي وحضني آه ه لحضنه الدافي بعدت عنـه وقلـت :خلاص روح بعد عني
آياد:ويـن تـبين آبعد وآنا في بعدك آموت آنـابدونـك جسد بلا روح آنـابدونـك جـ..
:بس كـافـي روح لحـبيبت قـلبكـ
آياد بتعب:تـعـبان يـاحلا تـعبانـ
حـلاحطت يدها ع آذنها وغمضت ودموعها ماوقفت من آول ماجاء آياد وبصوت باكي تحاول تقويه: آنـتـ مـاعندك كـرامـه خـلاص روحي ماتفهم
قرب منـهاإيـاد وضمه بقوه ومسح دموعها باسها ع خدها وع دقنهاهمس باذنها :آنت الـي طـلبتي مـنـي لاتنسين آآآآه كفايـه دموع ترامثـل عـيـونك حـرامـ تـبـكي وقام قبل مايخرج :مع السلامـه حـلاتيـ وخرج آول ماخرج آنـهارت بكـي


::::::::::::::::


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يااهلا والله نووورتوو بردودكم الحلووه مخدرات روايات ههه واناا كماان اشكررك ع تشيعك وتشيع الكل الي يشجعني يالغلا

قـــــــــراهـــ ممـــتعــه
الجزء الثامن عشر
:آنـالـي آسـبـوع آجـيـها ونفس الـحـالـه.. شـادي آنابـروحلـها بغرفتها
شادي:طيـب آنـابسئلك آنـت آيـش سـويتـلها لعشان زعلت كذا!
آيـاد: سـوء تـفاهم فـهمتـ سالـفـه خطأ
شادي:طيب دقيقه بروح آشوف الدرب وراح شادي وشاف آمه وقالها إنه آياد بيروحلها وافقة
شادي:يـالـله آيـاد
إياد راح وراه وقفو في الدور الثـانيـ آشر شادي ع غـرفـه
شادي:هاذيك غرفتها روح الله معك
آياد تقدم للغرفه ودق الباب وماجاه رد دق مره ثانيه
جاه صـوت حبيبتـ قلبه وروحـه:آدخل
فـك البـاب بـهدؤء شـديد وسكر البـاب بنـفس الـهدوء
حلا كانت منسدحه و لافه ع الجها الثانـيـه والـبطنيـه ع وجها
إيـاد:آفـاا ياحلاتي كـول هاذا بعدود وجفا ومـشتقتيليـ

حلا كنت منسدحه وحاطه البطنيه ع وجهي عرفت آنـه هـاذي لمياء بـس زاد دقـات قـلبـي لالا ماتوقع هاذا إياد رفعت البطنيه عني وجلست وآنـا آطالـع فيـه باستغـراب

إياد قربت منـهاوجلـست ع السـريـر مسكت يدها البارده وضميتهم بيدي:آفـهمي منـي ولا تروحيـ..

قاطعته حلا ودمعه تنزل من عينـها:آنـاشفـتك لو اي آنـسان بدنـيا جاء وقالـي ماآصـدق حـتى ولو كان آمـي آبـويـ ¤تبكي بزياده¤شادي آخوآتي آبد ماصدق لاكـن عيـوني آبد ماكـذبهـا خـلاص آنـكشف كول شـي روح لحبيبتك ليش واقف وبصراخ روحــلها آهـي آهــي
شادي حضنها يـهـديها
حلا بكيت من قلبي وحضني آه ه لحضنه الدافي بعدت عنـه وقلـت :خلاص روح بعد عني
آياد:ويـن تـبين آبعد وآنا في بعدك آموت آنـابدونـك جسد بلا روح آنـابدونـك جـ..
:بس كـافـي روح لحـبيبت قـلبكـ
آياد بتعب:تـعـبان يـاحلا تـعبانـ
حـلاحطت يدها ع آذنها وغمضت ودموعها ماوقفت من آول ماجاء آياد وبصوت باكي تحاول تقويه: آنـتـ مـاعندك كـرامـه خـلاص روحي ماتفهم
قرب منـهاإيـاد وضمه بقوه ومسح دموعها باسها ع خدها وع دقنهاهمس باذنها :آنت الـي طـلبتي مـنـي لاتنسين آآآآه كفايـه دموع ترامثـل عـيـونك حـرامـ تـبـكي وقام قبل مايخرج :مع السلامـه حـلاتيـ وخرج آول ماخرج آنـهارت بكـي


::::::::::::::::
فيصل:جـهزتي كـل شي
مـلاك :آيـه
:يـاويـلك يـاسواد لـيلك إذا نسيتي شي
آكتفت بهز راسها
:يـالـله آشوف آمـشـي قـدامـي
متوجهـيـن إلى المطار

::::::::::::::::::::
الساعه العاشر في قصر سـامي تـحديد في الحديـقة
كول وحده معهاكوب ،نسكاف،وجالسين قبال بعض
نـوال: آنتي كـم عنـدك آخـت
بيان:آنا مـاعنديـ آخـوات عندي ثلاث آخوانـ
نـوال:صـعب الواحـد بدون آخوات مو
بيان:آكثير عندي آخوات من الرضاعه الي هم بنات عمي
نوال: حلو
بيان:آنتي ماتعرفي آحد
نوال:آمم عندي خاله وحده بحايـل وعمامي من زمـان عـنـهم مادري ويـنـهم بس جيران ناس محترمين دايم آروح عندهم وكـمان صـحباتي
بس سـامـي مـو كـلهم يخلين آروح عــندهم
بيان حزنت عليها عايشه بوحده كانت بتسئل عن آمهاوآبوها بس سكتت : آهااا
نـوال :تـصدقـي آشتهيت بـاسكن روبز
بيان: تشربي حار ونفسك بش بارد
نـوال:بـتصل ع الـسـواق يجيبلي آتصلت ع السواق
نوال:آلو مامدو آسمع جيبلي من باسكن روبز بالفنيليا وشكوله
مامدو:آنافي يـودي بيب آنـا مستشفى بعد نص ساعه جيب
نـوال عصبت هـي آذا تبغى شي تبغا بسرعه:إنت آهبل ماتفهم ذحـيـن تــروح تـجـبيل فـاهم
مامدو:طيب
سكرت الجوال في وجه وهي معصبه
بيان آستغربت هاذا آشبها تكلمه كذا هـو آيـش قالها لعشان تعصب سئلتها بفضول
بيان:آشفيه إيش قالـك
نـوال بصوت عالـي:لآبله آقول تعال يقولي طفله تعبان بيوديه المستشفى آهوو جابلي الغثاء
بيان :آنتي إيش نوعك من البشريقولك ولده تعبان تجي تقومي تسبينه لـعـشانـك منتـي محـتاجه كـول شي يجـيك بسرعه والـله ماعندك قـلب تـحسي فيـه إنتي
نـوال عـصبت زود:هـآاييي آنتـي شـمفـكره نفسك جاي تـسويل فيـه حـنـونـه آقول إلـزمـي حدودك آحـسلك ولاتدخلـي في شـي ميخصك
بيان تنرفزت قامت:آيـه هـاذا آنتـي لـعشان الفلوس بلاش تاخذينه مو تـعذبي نـوم وآكـل مـاتحسي بغيرك يـاعديـمة الاحساس
نـوال وقفت وبتريقه:هئ شوفو من يتكلم عن الاحساس خلينا الاحساس لي آصحابه ولا بكل عين قايمه وتكلم عن الاحساس وهـي بـايعـه نـفسها حتى زواج زي الخلق مافيه
بيان بكل عصبيه رفعت يدها وطـراآخ آدتها كـف مـن قوتـه لفت نوال وجهه في الجها الثانيه
نـوال مـنـصدمـه حياتها كولها عمره ماحد ضربها حطت يدها ع خدها ولفت طالعت بيان وجريت فوووق

:::::::::::::
فـي غـرفة الانتـقام
بدلع:هههههه وآخيرن شفا قلبي منـه
آفنان:هه تـقول آمـاني آنـا متـاكـده آنـه ماراح يرجعلهـا
فرح:خلصنا من فيصل وآمـل و إياد وحلا آديتهم حقهم باقيلي نـوره وبنـدر الملقوف
آفنان آنصدمت:ليـه حتى ذولآ مانعو ع زواجك من البراء
فرح:خليهـا ع ربـك بـس حرقـو قلـبي دمـوعي كـانو يتلذوذن فـيها
آفنان:يـمـكن كـانو يـبغـو مـصلحـتك ومـو مـنـاسب لكـ
فرح :آفـنانـا لآتـخـليـن آخـلـيك مثـلهم
آفنان خافت: لآ لآ ولـي يـخليك آنـاحـدي مـاليـ شـغـول
فرح بتخطيط:آيـش الشـي الي يخـص نـوره وآقـدر آحرق قـلـبها فيــه
آفـنانـ جـلـست تـفـكـر مـعاها
فرح بابتسامة قهر وحقد:لـقـيتهـا
آيـش الـشـي الـي نـاويـه علـيـه فـرح

،،،،،،،،،،،
في نفس الـبـيـت مابعدنا كثير
وبتحدي في الصاله السفليه
فراس يلعب بلاستيشن وفارس يلعب بالاعاب
آم إيـاد:إيـاد آنـت سايـر بيـنك آنت وحـلا شـي
إيـاد:لا يـمه إيش صاير مو صاير شي بس هي تعبت وراحت عند آهلها
آم إيـادبشك:مـو من عـوايـدها تـروح وتجـلس آسبوعين عند آهلها
إيـاد بارتباك:آيـه يـمه إهي تعبت مـره وآنا الي قولـتـلها تروح عـنـدآهلهـا ترتـاح
في نفس هاذا الوقت دخـلـت إبـتـسام وفي يـدها العبـايـه
:ماميتوو بـروح عـند آمـجاد
آم إياد:روحـي بـس هآ لاتاخـرين وسلميلي ع آم ماجد
إبتسام دق قلبها من آول ماسمعت آسم ماجد:من عنووني
إياد:من بيوديك ؟
إبتسام من تبهت لي إياد:آوو إياد عندنا لالا ماصـدق ويـن حـلا عنـك
إيـادآبتـسم باهته:عنـد آهلـه تـعبـانـه شـوي الـمـهـم مـيـن بيـوديك
إبتـسام حست فيـه شيى:الـسايق
إيـاد:لاتـأخريـن
إبـتسام تداريه:طـيـب

::::::::::::::::

عنـدفيـصل ومـلاك
من آسبـوع نزلـو من البـرازيل وراح جـده في فـله
فيـصل عنده شـغول في جده ومايـرجع إلـئ الظهر ويـنام العصر ويـرجع يسهر باليـل
اأما مـلاك فيـصل يـخليـها كول يـوم تنظف الـفله ويخليـها تـسويله فطور وغداء ياويـلهالو جاء ومـالغى الغداء جاهز
الساعه الواحده ظهورا في الـفله
مـلاك يالله نسيت آسوي غداء والـله غيـر يذبـحنـي فيصل هـو ذحـين يـجي ربـي يـستر فيـ نفس الوقـت
فـيـصل بآعلآ صوت:يـازفـته
ملاك راحت جري تجـاه الباب آخـذت الشنطـه من يده
فيـصل راح جلس ع طاولت الطعام {خلال هالاسبوع كان يعاملها كذا}
نـزلـت لعـند رجولـه ونـزلت ،، اكرمـكـم الـله راحت جـري وجابت صـدل في مويـه دافي رفـعت رجوله وجلست تـدلـكهم
آستغرب فـيصل ليش ماحـطت الغـداء بـالعاده هـي تدلـك رجولـه وهـو يتغداء:ويـــن الغداء
مـلاك بـارتباك:آء مـاسـ ـويـ ت غداء الــ يــوم
فـيـصل رفع رجولـه وطش رش عـليه آلمويه
:ولـيــه مـاســويت غداآء هـآآ
مـلاك كانت لابـسه فسـتان نعوومي لونـه تفاحي مشجر تحت الركبه ومن فوق باكمام عريضه طبعا مو بكيفها تلبس كول يـوم فيـصل هـو الي يـقولها إيش تلبس
ملاك رجعت ع وراء من الـمويـه المفاجئه وشهقت :آهــــئ
فيصل بصوت عآلي:آنــا آتكـلـم
مـلاك تعبـت منـه وماردت
فيصل قام وقومها وجـرها من شعرها
ورفع راسـه له :لـم آتـكلـم تـردي
مـلاك طالعت فيـه آنفجرت مره وحده:إيـش تبغانـي آقول ها رد علـي كـل يـوم تـبـينـي آلـمع لـك هالفـله وتـبين آسويلـك غداء وآجلس آفرك في رجلينك آيـه لانـي يتيمه لـو كان لي آخ مـاكان سويت هاذا كوله حلفتلك بـالـله العظيـم آنـي مادري شي عن الصور وآنـو آبوي هـو الـي آجـبرنـي فيـك كـنت بايـام الخطوبه تـسمعنـي كـلام حبيـتك من قـلب {رفعت يـدها وحطتها ع صدره}من قلب آنـصدمـت لـما جيـنى البرازيـل كنت حـاسه آنـو في شي ظحكت ع نفسي وقولت هو يحبني عـذبتنـي ضربتني آتهمتين عشرين آلـف مـره حـلفتك بالـله العظيـم ترضـاها ع آخـتك تـرضاها آكيـد راح تـقول لا طيب ليش ترضاها ع بنات الناس ليش وجلست تضربه ع صدره وهي تبكي
فيصل كان رافع راسها وماسك شعرها كلامه بجد آثر فيه بدت تضربه ع صدره شدته له بشكل فضيع كانت مـلاك وهي تتكلـم فيـصل ثـبتها من يديـها بقوه رفع راسها وبــاسـها ع فـمها دقيـقه دقيقتين مرت وكان فيصل بهاذي البـوسه يعتـذر منـهـا ع كـل شـي
مـلاكـ كنت الدموع ع وجها تتناثر فيصل بعد عنها و همس في آذنـها:آذا إنتــي مجبروه فيى فآنآ تحدوني فـي حـبـك حضنـهـالـصدره وكـانـه يـبغى يـشبـع مـنــها وبـعدها دفها
طاحت ع الارض ملاك وقلبها يدق بقوه ماتبغى يبعد
فيصل بصوت عالي:جـهزي الـشنط رايـحـيـن المدينه العصر وطلع فوق ومـلاك قـامت جـلست ع الكنب وكانـه تبي تآخذ آنفاسها قبل الموت نزل من الدرج فيصل رفعت راسها ملاك جات عينه ع عينها كان لابس ثوب وغتره غمز لها فيصل وراح وخرج طاحت ع وره ع الكنبه ملاك وتنهدت :آه آه آه غـمـضت عـيـنـهايالله بس غمزه مـن عـيـنه قلبت كـيـانـها تـذكـرتـ لـحظات قـبل شوي وقلبها بدآ يدق بـسرعـه قـامت ترتب الشنط
عند فيصل راح عنها وطلع فوق تنهد من قلب كلامه آثر فيه وشكلها جنآآن الحمد الـله الي ماسويـت آكثر لبس ثـوبه وغترته ونزلت شفت ملاك جالسه ع الكنبه غمزتلها آكيد هي ذحين زي تصارع قـلبها خرجت بسرعـه جيت برجـعله تذكرت آني مـاراح آرحـمها وآندمهـا ركبت السياره آلفلف في شوارع جده

:::::::::::::::::::

عنـدحـلا جالسه بالصاله وتتفرج في التلفزيون مع آمها وسرحانـه
آم شادي:حـلا
حـلامهي معاها
آم شادي حزنت ع بنتها:يمه حــلا
حلا:هآ يـمه
آم شادي:إلـى متى يمه تبغي كذا
حلا :لـيـه يـمه ضايقتكم
آم شادي:لايـمه بالعكس فرحانه لوجودك معانا بس آنتي شايفه حالتك دايم بغرفتك ومنتي معان يابنت آرفيق بحالك وحال عيال
حلا:آنـامرتاحـه يـومـه كذا بـس آبيـك تتصلي ع إيــ ـاد يجيبلي فراس وفارس آشتقتلهم
آم شادي:طيب آنا ذحين بتصل ع شادي يقول لآياد آخذت التلفون وآتصلت ع شادي وقالتله آتصل شادي ع إياد
إياد:خلاص آوكي راح آجيبهم ذحين
شادي:طيب آنا ذحين راجع البيت آشوفك هناك
وسكر إياد
إياد:فارس فراس
فارس لف ع آبوه : نعم بابا
فراس راح جري عند آبوه إياد جلسه عليه
إياد:مين يبغى يروح عند ماما
فراس:ماما لآحت وماذات ليث بابا آحنا نحبها
إياد:فارس روح إلبس إنت وآخوك بروح عند ماما
فارس :طيب يالله فراس بروح راحله فراس وطلعو تغيرلهم {سوفي} الشغاله
::::::::::::::::




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء التاسع عشر
عنـدحـلا جالسه بالصاله وتتفرج في التلفزيون مع آمها وسرحانـه
آم شادي:حـلا
حـلامهي معاها
آم شادي حزنت ع بنتها:يمه حــلا
حلا:هآ يـمه
آم شادي:إلـى متى يمه تبغي كذا
حلا :لـيـه يـمه ضايقتكم
آم شادي:لايـمه بالعكس فرحانه لوجودك معانا بس آنتي شايفه حالتك دايم بغرفتك ومنتي معان يابنت آرفيق بحالك وحال عيال
حلا:آنـامرتاحـه يـومـه كذا بـس آبيـك تتصلي ع إيــ ـاد يجيبلي فراس وفارس آشتقتلهم
آم شادي:طيب آنا ذحين بتصل ع شادي يقول لآياد آخذت التلفون وآتصلت ع شادي وقالتله آتصل شادي ع إياد
إياد:خلاص آوكي راح آجيبهم ذحين
شادي:طيب آنا ذحين راجع البيت آشوفك هناك
وسكر إياد
إياد:فارس فراس
فارس لف ع آبوه : نعم بابا
فراس راح جري عند آبوه إياد جلسه عليه
إياد:مين يبغى يروح عند ماما
فراس:ماما لآحت وماذات ليث بابا آحنا نحبها
إياد:فارس روح إلبس إنت وآخوك بروح عند ماما
فارس :طيب يالله فراس بروح راحله فراس وطلعو تغيرلهم {سوفي} الشغاله
::::::::::::::::
فيصل:جهزتي كول شي
ملاك بهدوء:آيـه
فيـصل:طيـب يـالـله امشي آخذ الشنط وراحو ركبو السياره متوجهين للمدينه ياحبي لها
:::::::::
آمجاد بعصبيه:هو بكيفه ليش وين عنها آخوانها ثلاث آخوان ولا واحد سواى شي والله لو كنت فيه ماآخليها تروحو لو آيش

إبتسام:آساس هي الي كانت تبي تروح ولا إذا مآكانت تبغى تروح كانت مراحت
آمجاد:وبندر ليش خلها تروح
إبتسام :آهاا وآنا آشوف العصبيه آخرتها لعشان بندر طيب قولي من آول كذا
آمجاد:ليشيخه وآنا آشلي في بندر بكيفه وبعدين إشلي مصلحه فيه
إبتسام:إيه إيه صدقتك مرره
آمجاد:غصبن عليك وبعدين إنتي ليش لحد الآن من خطبتي شوفي ملاك وبيان تزوج متى ناويه تتزوجي وتفكينا
إبتسام بغرور:لآ حبيبتي آنا آول شي آكمل دراستي ولآحقه ع الهم
آمجاد:آيه ماشاء الله واضح آقول إلا ميته هع
إبتسام بخبث:آقول لايكون إنخطبتي لعشان كذا تقولي كذا
آمجاد:آيه آنخطبت من ولد جيران والشبكه بكره
ابتسام :لالا آمجاد والله بندر يـحـبك ولـو عـرف راح يخـطبك ع طول حرام عـلـيك آمـجاد هـو بيـخطبك
آمجادتوترت:آمزح معاك وجع
ابتسام آنحرجت وسكتت
آمجاد:هههههههههه آهههههههههه
إبتسام آستغربت:خير في شي يضحك
آمجاد مبتسمه:آخخ والله شكلك يضحك وآنتي منحرجه
إبتسام تضيع السالفه:إيش رايك نسوي مقلب بي بندر
آمجاد حدها المقالب لحد يقولها مقلب بحماس:آمم كيف
ابتسام طلعت جوالها :آوص
آتصلت ع بندر وحطت السبيكر
بندر كان جالس عند آصحابه وآستغرب لما شاف رقم إبتسام
راح بعيد عن آصحابه
بندر:آلو
إبتسام:سلاام
بندر آستغرب:وعليكم
إبتسام تمثل الحزن:بندر باقولك شي بس آمسك آعصابك
بندر :طيب يالله قولي آسمعك
ابتسام إطالع في آمجاد:آمم آمجاد آنخطبت
بندر:آيـش مــتئ وهـي وافقـة ولا
ابتسام:آيـه هـيا وافـقة {آمجـاد صقعت إبتسام تاشرله لا}
بندر بنرفزه وعصبيه خلت لصوته نبره رجوليه حلوه:مـتـى وافـقـه طيب آنـاالان راح آلـقي الخطوبه وآبقى آكـلم آمجاد بس لو آتـصلت الان مـراح تـرد
قاطعته إبتسام:امجاد جنبي
بندر: كمان هـي الـي تـبغى تنقـلي الخبر طيب يآمجاد يـالـله مع السلامه
وكان بيسكر بس ابتسام بسرعه:بندر بندر
بندر:نعــم
ابتسام:تـرا هـاذا كـولـه من آمجاد
بندر :كـيـف مافهمت وضـحي
ابتسـام:هـي الي ترجتنـي وابشوف غلاي عنده ويمكن يكذب وتقولي تـكفيـن سوي فيه مقلب{امجادفتحت اعيونها ع كبرها}
بندرعصب:لــيش آنا تــسليه عنــدك إنـتـي ويــاهــا
ابتسام خافت ورميت الجوال ع امجاد
بندر:آلــو ابــتسام
ابتسام وتقول لي امجاد ردي آنا مراح آكلمه
امجاد تقلد صوت ابتسام: نـعـم
بندر ابتسم بس سوء نفسه معصب :لــيش سويـت كـذا هآ جيت اسـوي حـادث والسبب انتي
امجاد بدت ترجف:اء مو انا اء هـ ذيـ ابـ تـسام والـلـه
بندر:لالا هاذي انتي تبغين اموت صح
امجادبسرعه:لا اعوذبالله بعيد الشر
بندر بصوت عآلي:آآآآآء وبدأ يبنفس بسرعه آء احبك امجاد آءءءءءء وراح صوته
خافت امجاد وابتسام
امجاد:آلـوبنـدر بــندر آلــو لفت ع ابتسام إيش فيه ابتسام وعينها دمعت
ابتسام من الخوف ماسوت شي
امجاد ابكي:آلــو بندر والـله آحـبك بـنـدر رد عـلي الـله يخليك بندر آهــى بـنـدر ابتسام سوي شي
بندر:فــديتك ياقـلبـي هــاذا كوله حــب
امجاد بلهفه:بـنـدر فيك شي
بندر:لا بس هاذي ابتسام قالتلي سوي فيك مقلب
ابتسام:كـذابـ
بندر:خلــيك شـاهده سمـعتي تـحـبني وتــموت علي
امجاد:يــعع لاتـصدق وبـعدين إنت مـاتـستحي تـكلم نـاس مايـحلولكـ
بندر:والله كلمت بنت عمي وزوجتي
امجاد قالت لابتسام بصوت راخي :كـلـميه
بندر سمعها:يـالله مـع السلامه بنت عمي وزوجتي غريبا وسكر
امجاد قامت ع ابتسام سدحتها وركبت ع بطنها
ابتسام:آءيـيـي يـالـدبه قـوومي
امجاد تقلدها:هـي الي ترجتنـي وابشوف غلاي عنده ويمكن يكذب وتقولي تـكفيـن سوي فيه مقلب ذحـيـن يـانصـابـه انـاقــولـت هـاذا كوله
وفـــــلة بنات خـلـيــهـم مع بعض
:::::::::::::::::
عند إياد نزل من السياره ومعاها فارس وفراس
فراس:بابا بلوح عند حاله لمي
اياد:ايه ضرب الجرس فتح الباب شادي وبعد السلام والاحوال
شادي:فراس فارس روح عند ماما جوا
راحو جري
اياد:شادي كـيـف حـلا محتـاجه شي
شادي:مـآكذب عـليك ماتـآكـل زيـن ودايـم حـابـسه نفسـها بالغرفـه وذا جـلست مـعانا دوم تـفكـر ومصره ع الطلاق

إياد عصب:طلاق ولاتحلم فيه
وترا آنا مخليـها بكـيفي تـرتاح كم يـوم ومابغى آغصبها تجي معاي

شادي:إيـش تـقصد وهـي ماصرلـها كذا إلا وشيـ مزعلها وبقووووه

إياد:واللـه آنـا ماعرف آنـو الـي تزعـل تروح وتجلس في بيت آهلها وتطلب الطلاق

شادي:طيب آنت اديـن حـل وآنـامستـعد آساعدك فيـه

أياد:آسـمع آنت ذحين بس دبرها لي بروح الاستراحه وباخذها خلي فراس وفارس عندكم ولا آوديهم عند آمي وانشاء الله مانرجع الا وهي فاهمه السالفه آوكي

شادي :آمرنا لله طيب

إياد :آنا ذحين رايح بجي بعد ربع ساعه
شادي:طيب
::::::::::::::::
طــول الطـريـق هدو ماغير صوت آنفاسهم
وصلو المدينه ولما غربو من فلة آبو سعود
فيصل حس إنهم بهلوقت نايمين لان الساعه ١٠ونصف وامه وابوه ينامو بدري
فيصل لف علـيـها: عـند آهـلي لاتبين آنـg‏ بيـنا شي

ملاك عـصبت:لـيه خـايف بـابـايضـربك

فيصل تنرفز:لالا طـلـعلك صوت آشـوف

ملاك:لاتـحسـب من آولـ سـاكتتلك يـعنـي آنـي خـايفه لا بمزاج وإذنـك تـستنى آقولـك طلقنـي وديني بيت آهلي ورتـاح مـنـي تـعبت مـنك آنا وطلقني وسوى زي ماتبغى

فيـصل:هههههههههههـ قالت آيـش وديـني عند آهـلـي يماما آصحي آنتي زبالـه يـعنى إذا رمـيتك هنـآ ماحد راح يسأل عنك

ملاك بعصبيه غير طبيعي وصراخ :أنبحي ياكلاب مـ
فيصل سحب بريك حوويط ولف عليها: مـلكب إلا إنتي يالـكلبـه وقسم لاخليك تندمي خلينا نوصل وعلمك الادب ودفها من راسها صقعت ع قزاز السياره
ومشى وصل فلة آبو اياد نزل ونزلت ملاك آخذ الشنط وفتح بابا الفله دخل آبتسم لما شاف الفله الي قاله آوبوه آنبنيت










مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ملاك نزلنا من السياره دخلنا شفته إبتسم قولت إيه جاه الآهله دخلو
ام اياد كان بصاله تستنى ابتسام:جيتي ابتــسـ قامت يـاهلا والـله بولـدي
فيصل باس راسه:هلا فيك يـومه كـيفك شـخبارك
ام إياد مبتـسمه:بخير الحمد الله دام شفتك
ملاك باست راس ام إياد:كيف عمه إيش آخبار
ام اياد ماردت عليها وجرتها من يــده وحـضنتها
مـلاك بادرتـه بالحضن
ام إياد :آشتقتلك يابنتي والـله آشتقتلـك
مـلاك تبوس راسها مره ثانيه: والـله آنا آكثـر ياعمه آنـي بـمووت شوق
ام ايـاد كشـرت :ويـن وعدنا يابنتي مو قولتي بتنادين آمي
ملاك دمعت عينها وحظنتها:والـله آنك بمـقامه ولاتزعـلي عليـايـمه

فيصل شاف الموقف وانصدم متى صارت علاقة امه بملاك كذا والـله ومنـتي هـين يـابنت جاسـم

ام اياد:تعشيتو
فيصل:آيـه تـعشـيـنا يـمه ليش مانمتي بالعاده تنامي بدري
ام اياد :آستنى آختك راحت عند أمجاد
فيصل:هاا طيب آحنا بنطلع نرتاح فوق
ام إياد:طلعو وآرتاحو يالله ذحين تجي ابتسام وآروح آنام
طلعو فوق
::::::
دخل إياد وشاف سيارت فيصل عرف إنه جآء قال الوقت متآخر آسلم عليه بعدين راح فلته اخذ شنطه حط فيها ملابس له ولي حلا خرج وتو نآزله إبتسام من سيارت السايق وشافت سيارت فيصل
إياد بعصبيه :كم الساعه وإنتي راكبه مع السايق
ابتسام:آتصلت ع فآيز قالي إتصلي ع السايق هو عند آصحابه
آياد:آنا آوريه شغوله هاذا فآيز
ابتسام:فيصل جآء
اياد:آيه يالله آدخلي راحت جوء
وطلعت غرفتها وهي تستنا بكره بفارق الصبر لعشان تشوف ملاك
:::::::::::::::
في جنآح فيصل
ملاك فتحت الشنطه وآخذت بجامه وجات بتدخل الحمام{آكرمكم الله} بس وقفه صوت فيصل
فيصل:هييي ع وين
ملاك:يعنى وين بالله شايفني رايحه
فيصل قام ومسكها مع يدها بقوه :وقسم إن ماتعدلتي لعدلك
ملاك خلاص معاد يهمها شي:آسمع ضرب وسرت متعوده عليه بتضرب آضرب وبتخاصم خاصم إيش تبغى ترا خلاص مليت منك ومن تصرفاتك التافها ترا بجد حركات بزران
فيصل:آخذ البجامه ورمها:آظن نسيتي آيام جده آيش كنت تسوي آنا ذحين داخل آخذ شور البسي آي لبس لونه آسود مفهوم ونقلعي للحمام الي برا خوذي شور ياويلك آخرج وآنتي ماخرجتي ودخل الحمام
ملاك آووووف هاذي مي عيشه راحت آخذت آبجامه سوده وراحت تآخذ شور بره

فيصل دخلت بسرعه هاذي البنت مادري إيش مسويه تاسرني لما إطالع فيها نفسي آضمها يالله بس آخذ شور ولبس شورت وحط المنشفه ع صدره خرجت ماشفت ملاك روحت لقيتها منسدحه بصاله ونآإايم كنت راح آخليها تقعد تسويلي مساج حزنتي وخليتها دخلت الغرفه آخذت لحف وخرجت قربت منها شفتها زامه شفايفها الورديه قربت منها وبستها بوسه قويه ملاك فتحت عيونها وبعدت لين لصقت بالكنبه قرب منها فيصل ودها بووسه طويل قام ورمى عليها الحاف وصدمها لما قال :تر ا قريب آبغى ولد وراح وخلها بحيرتها ونام
اما ملاك جلست تفكر لين آخذت قرار ونامت
::::::::
عند أياد وآتصل ع شادي
شادي قال لآخته آنه بيوديها مطعم ولبست عبايتها ولما خرجو آنصدمت حلا لما شافت إياد وظطرت تروح معاها ركبت السياره
إياد بضيق:هااذا كوله وماشتقتيلي ياحلا
حلا:وليش آشتاق لواحد خاين
آياد عصب:حـلايـ{ وسكت كان بيقول حلاي}حلا آنت لـيـش منتي راضيـه تسمـعيني روحتي وآديتني ظهرك لاسـمعتـي منـي ولاشـي
حلا:بـاللـه لو شـايـفني مـع واحد بـره آيـش حتـسوي ها راح تـرميـن بدون مـاتسمـع ولا كلـمه ليش تـبيني آسـمع كـلامـك هـآآ جـاوب رد
إيـاد عصب بس تخيلها مع واحد ثاني:وقـسم بـالـله إن مـاسكتي عـنـي لاوريك شغولـك هاذا الـي فالحـه فيـه حلا :إيـهـ
ايـاد:بـــــس ولا كـلــــمـه
حلا كتفت يدينها ع صدرها ولفت ع القزاز وجلست تهز رجولها بعصبيــه
طــgggل الطـريـق ســاكتـيـن مـاتـسمعي غير صوت آنـفاسـهم وصل إيـاد الاستـراحه نزل وقـفل البابـ راح تكلم مع الحارس ركب السياره ودخل جو الاستراحه كانـت بـجد روعـه وكبـيره وقـف سيارتـه
ايـاد :يـالـله إنـزلـي
حلا:مـابي
اياد نزل من السياره راح جهت حلا وفتح طالع بالجه الثانيه باستغراب
اياد بشهقه: إهـــى حلا وش ذاك
حلا لفت راسها ماشفت نفسها الا انـها مرفوعـه سكر ايـاد الـبـاب برجوله وهـو شايل حلا بين يده
حلا:نـزنـي نزنـي مالي شغول
إياد:لـيـش سايره دوبه كذا
حلا:آنـادوبه والـله مـافي آحلا من جسمي فتح بـابا الغرفـه نزل عبايتها كانت لابسه بطلون أسود ضيق وبلوزه تفاحي ماسكه ع الصدر سدحها ع السرير جلست رجع سدحها إياد
اياد :لاتتحركي
حلا بتقوم بس رجع سدحها اياد: بعد عـنـي
ايـاد باعلا صوت :لاتـتحركـي
حـلا خافت وماقامت
قام إياد وطف اللمبه
كانت منسدحه بالعرض إنسدح جنبها بالعرض وبينهم اشوية مسافه مسك يدها اياد
وبدا يتكلم ويقوله مين هاذي البنت وكيف راحله وكذا مره جات بتجلس بس يشد ع يدها بمعنى آرجعي وترجع
ايـادبهمس:وهـاذي كول السالفه ماتـوقعت بيـوم تـشكي فيـا آبد
قربت منه حلا ودمـوعـها ع خدها لصقت فيــه وحـظنت ع جنب بصوت باهت من البكي:آسفه آهـي وربـي آسفه آنا شفتك كذا وجن جنـوني غرت علـيـك بجنـونـ
لف عليها اياد وحظنها بقوه له وبهمس :دموعك تذبحني
حلا تضمه آكثر وبهمس مماثل لهمسه:بعيد الشر عنك حبيبي آحبك ومــggووت فيـــك
إيـاد :يـسلمليـ هالفم تلامست الشفايف ببعض قرب آكثر وبــــــآاسها ع شـفايـفها الورديـه وانفاسهم تختلط بانفاس بعض وعضها ع شفتها السفليه
حلا:آآي
إياد باسها ع دقنها بقوه
حلا:آيادو
اياد باسها ع شفايفها بقوه آكثر وتكلم وشفايفه تتحرك ع شفايفها:لعشان تسمعين تاني مره وماتسيبني وحدي {آستحيت والله} خليهم بحالهم بلاش لقافه*،^
وآخـيــرنــ حبـايب قـلوبنـا تـصالحو
:::::::::::::
دخل قصر شاف االقصر هادي بلعاده يلاقي نـوال وبـيـان سـهرانـيـن طلـع فـتح غـرفةنـوال شافها نـايمه باس راسـه وخـرج شـاف قدامه سوسـن
فـارس:هـاسوسن آيـش صار الـيـوم
سـوسن مخلـيـها فارس لـعشان آخته وهي دايم مع نوال:والله مبدري شو ألك

فارس:قولـي إيـش فيــه
سوسن:الـيوم مـس بيان صفعت نوال كف
فارس عصب:طيب خلاص إنتي روحي راح الغرفه فتح الباب بقوه وعصبيه شاف بيان نآايمه دخل وسكر الباب بقوه
بيان قآمت بسرعه وجلست وبصوت كله نوم:هآذا إنت خوفتني
فآرس راح لهابسرعه ومسكها مع شعرها وصارت واقفه ع ركبها بسرير:مـنـو سمـحلـك تـمدي يدك ع نـوال
بيان تحاول تفك نفسها:آه عورتني سيبني
فآرس بصوت عآلي وعصبيه عميا شد ع شعرهـا آكثر:آنا آتكلـم مـيـن سمـحلك تـمدي يدك علـى نـوال
بـيان بصوت عالي ودموعـهاتنزل :آه اه سبـيبنـي حـرام علـيك
لـف وجها عليـه سامي وصـطرها بهـذاك الكـف ولحقه الثاني
بيان بآلـم وصوت عآلي:آه آها آهــي بــاعد عنـي
سامـي وبكل قوته مـاسـكها مـع دقـنـها:حـذرتكـ مـليــون مره نـوال لاتقربيـنـها
بيان ويالله تتكلم من البكي:بـعـد عنــي
سـامي صطرهـا كـف وصــرخت بـيان
جـاهم صوت نـوال وهـي تدق الـبـاب:سـامي سامي آفتـح
بيـان وهي تبكي وتحاول تفلت منـه:بــعد عـنــي بـعد
سامي شد آكثر ع شعرهاوهـو مـايـشـوف مـن العـصبيـه:قولـتــلـك الا نـوال الا نــوال
فـتحت البـاب نـوال لانـه مـاكان مغفـول وشـافت سآمـي وهـو مـاسك شعر بيـان وهـي تـبكي راحت بـسرعـه عند سامي ومسكت يده الي ماسك بيان فيــها وقآلـت بصـوت عآلي وكأنـه تبغ تـقوله آنا نوال:تـكـفى يـاخوي تـكفى يـاسامي سـيبها سامـي آنـا إستـفزيتـها وعادي يـاخـوي هـي آخـوتي تـكفى سيبها
سامـي طالع فيـ نوال وطالع في بيان الي تتآلم ورمها بقوه ع آلسرير وخرج بسرعه

نوال كنت نـآيـمه فـجآه سمعت صـراخ بيـان رحت جري لغرفتها الي غريبه من غرفتي سمعت سامي يقولها::حـذرتكـ مـليــون مره نـوال لاتقربيـنـها
عرفت إنـه عشان آدتني الكف
سمعت بيان تقول شي بس ماسمعتها زين سمعت صوت صراخ بيان
وسامي قال:قولـتــلـك الا نـوال الا نــوال
فـتحت البـاب الانه مـاكان مغفـول وشـفت سآمـي وهـو مـاسك شعر بيـان وهـي تـبكي رحت بـسرعـه عند سامي ومسكت يده الي ماسك بيان فيــها وقآلـت بصـوت عآلي ابي انبه اني نوال:تـكـفى يـاخوي تـكفى يـاسامي سـيبها سامـي آنـا إستـفزيتـها وعادي يـاخـوي هـي آخـوتي تـكفى سيبها
طـالع فيا ورجع طالع في بيان ورمها بقوه ع السريـر وخرج بس آستغربـت لـم شفت من بيان آحبوب طاحت ع السرير رحت آخذتها وقريت الي عليها {حبوب منع الحمل} عرفت لو شافها سامي يجن جنونه آكثر حطيتها بجيبي ورحت لي بيان الي تبكي بصوت عآلي رفعت جسمها الي منهك وآضح ماخلا فيـها مـكان الا وضربها وحـضنتها
بيان وهي حاضنه نـوال
نوال بكت مـعاها:سامحيـني بـيان الـله يخليك سامحيـنـي
بيان زاد بكها بصوت عالي وهي ترجف وتحضن نوال
سوسن دخلت وراحت نوال وتمسح ع شعربيان:إهدي حبيبتي خلاص
نوال:سوسن روحي عبي البنيو مويه دافيه
سوسن راح ع الحمام تبع جناح سامـي
بيان هدت آشوي وقالت بصوت هامس:لـيـش ؟
نـوال وبيان بحضنهـا ومسحت ع ظهرهـا:خـلاص حبيبتي إهدي
جات سوسن:خلاص عبا البنيو
نـوال:تاعلي خليـنا نـقومها ونـوديها تاخذ شور
بيان وهي ترفع راسها:مآبي باعدو عني
آنصدمت نـوال وجها كولـه ضرب غربت منـها:حبيـبتي بيان ذحيـن ترتاحي وقومتـها جات بتكلـم بس سوسن سبقتها:خلاص حبيبتي لاتحكـي آرتـاحي هل
دخـلوهـا الحمام (آكرمكم الله)
نوال:تـقدري تـنزلـي مـلابسك
هزت بيان راسها بي آيـوه وخرجووسكرو البـاب
نـوال:سوسن طلعي لي بيان ملابس بس خفيفه لعشان الضرب وآنا ذحين آجي بشوف سامي
سوسن:بتامري آنتي
خرجت نـوال ودورته مالـغته نـزلت الدور الارضيـ شافت غرفت بابا الضيـوف مفتوح راحت وفتـحت اللـمبه كـان سامي منسدح وحاط يده ع جبينه راحت له نـوال وهي تحس بتـأنيـب ضميرهاحطت يدها ع جبينـه:سـامي
سامي:نـوال سوت فيـك شي
نوال:سامي آنـا غلطت عليها وهي آتنرفزت وضربتني بدون قصد بس آنت ياخوي لـيـش سويـت فيـها كذا والله جسمها مورم
سامي جلس مسك خد آخته:والـلـه آن لـمستك مره ثـاني لاوريها
نـوال :تـعبانـه مره
سامي وقف:إيش فيـك
نوال:مو آنـابيـان
سامي خاف علـيـها وتوه حس بغلطته بس مايبغى يبين:آها
نوال قامت:ياللـه بـطلع آشـوفها
سامي وهو نفسه يطمن عليها:طيـب آنـا رايح عنـد الشباب وماني جآي الا الصباح
نوال:تيب وطلعت
سامي سب نفسه مليون مره وهاذا كوله مايستاهل الضرب بس هو كآن دايم ينبها ع نوال جا ع بآله يعرف السبب قال بعدين آسئل نوال وخرج
فوق بيان آسترخيت في البنيو وآضلعي تشب نآر من الضرب بعد ماستحميت رحت ع مرايه وآنا آشوف وجهي نزلت دمعه مسحتها ع طول لانه حرقت وجهي لبست ملابسي الي آدتنياها سوسن لفيت اللنشفهاع راسي وخرجت ع دخلت نوال
نوال بابتسامه:نعيما
بيان السبب منها وكمان جايه آخخ رجولي جلست ع طول وآنا آتألم
نوال راحت بسرعه عندها :بسم الله فيك شي
بيان كنت بجد بحاجتهاقولتلها بألم:رجولي
نوال :خلاص آنسدحي لـ،،
بيان قاطعتها:لا تعآالي نامي معاي
نوال:طيب تعالي ننام بغرفتي سندتها نوال وقامو وراحو لغرفتها وآنسدحو ع السرير الي يكفي آلي ثلاث آشخاص نآامت ع طول بيان حتى المنشفه ع راسها آخذت جوالها نوال وكتبت رسالها وآرسلتها لي سامي
٠
سامي خرج وآتصل صاحبه الروح بروح آسامه وآتفقو يتقابلو في استراحتهم وبآله مشغول مع بيان وهو ندمآان الف مـرره (تن ي تن)صوت مسج فتح الرساله
{سآامي آدري آنـو هاذا كـوله خوف عـلي وآنو آنت ماسويـت كولـه إلا وانتـ خـايف آنـو بيان تآذين وتمآادا...بس واللـه آنـو آنـا الي المـفروض تضربني آنا قولت لـبـيان آنـو هي مـاعندها آحساس لانـه تزوجتك بدون فـرح. وهي عصبت وضربتنـي آتمنى تسامحنـي ..بيان آعتبرها مثل آختي الكبيره ..وترها بخير وعآفيه وهي نايمه ذحين ولآتخاف عليها}
سامي تنهد وراح الاستراحه
معلومه{تـرا آستـراحة الشباب غيـر آسترحتـ العوايل وهاذا الشي معروف عند آهل المدينه ترا آستراحت الشباب روعه مره وداني لها آبوي }
٠٠٠٠٠٠٠
يالله آبغآ توقعاتكم ياحلوات



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سوري خليتكم تنتظرو وآتمنى تعذروني وآبي آشكر بعض البنات بجد من اول مابديت آكتب هم يردو علي يسلمو
قرائه ممتعه
الجزء العشرون
نوال كنت نـآيـمه فـجآه سمعت صـراخ بيـان رحت جري لغرفتها الي غريبه من غرفتي سمعت سامي يقولها::حـذرتكـ مـليــون مره نـوال لاتقربيـنـها
عرفت إنـه عشان آدتني الكف
سمعت بيان تقول شي بس ماسمعتها زين سمعت صوت صراخ بيان
وسامي قال:قولـتــلـك الا نـوال الا نــوال
فـتحت البـاب الانه مـاكان مغفـول وشـفت سآمـي وهـو مـاسك شعر بيـان وهـي تـبكي رحت بـسرعـه عند سامي ومسكت يده الي ماسك بيان فيــها وقآلـت بصـوت عآلي ابي انبه اني نوال:تـكـفى يـاخوي تـكفى يـاسامي سـيبها سامـي آنـا إستـفزيتـها وعادي يـاخـوي هـي آخـوتي تـكفى سيبها
طـالع فيا ورجع طالع في بيان ورمها بقوه ع السريـر وخرج بس آستغربـت لـم شفت من بيان آحبوب طاحت ع السرير رحت آخذتها وقريت الي عليها {حبوب منع الحمل} عرفت لو شافها سامي يجن جنونه آكثر حطيتها بجيبي ورحت لي بيان الي تبكي بصوت عآلي رفعت جسمها الي منهك وآضح ماخلا فيـها مـكان الا وضربها وحـضنتها
بيان وهي حاضنه نـوال
نوال بكت مـعاها:سامحيـني بـيان الـله يخليك سامحيـنـي
بيان زاد بكها بصوت عالي وهي ترجف وتحضن نوال
سوسن دخلت وراحت نوال وتمسح ع شعربيان:إهدي حبيبتي خلاص
نوال:سوسن روحي عبي البنيو مويه دافيه
سوسن راح ع الحمام تبع جناح سامـي
بيان هدت آشوي وقالت بصوت هامس:لـيـش ؟
نـوال وبيان بحضنهـا ومسحت ع ظهرهـا:خـلاص حبيبتي إهدي
جات سوسن:خلاص عبا البنيو
نـوال:تاعلي خليـنا نـقومها ونـوديها تاخذ شور
بيان وهي ترفع راسها:مآبي باعدو عني
آنصدمت نـوال وجها كولـه ضرب غربت منـها:حبيـبتي بيان ذحيـن ترتاحي وقومتـها جات بتكلـم بس سوسن سبقتها:خلاص حبيبتي لاتحكـي آرتـاحي هل
دخـلوهـا الحمام (آكرمكم الله)
نوال:تـقدري تـنزلـي مـلابسك
هزت بيان راسها بي آيـوه وخرجووسكرو البـاب
نـوال:سوسن طلعي لي بيان ملابس بس خفيفه لعشان الضرب وآنا ذحين آجي بشوف سامي
سوسن:بتامري آنتي
خرجت نـوال ودورته مالـغته نـزلت الدور الارضيـ شافت غرفت بابا الضيـوف مفتوح راحت وفتـحت اللـمبه كـان سامي منسدح وحاط يده ع جبينه راحت له نـوال وهي تحس بتـأنيـب ضميرهاحطت يدها ع جبينـه:سـامي
سامي:نـوال سوت فيـك شي
نوال:سامي آنـا غلطت عليها وهي آتنرفزت وضربتني بدون قصد بس آنت ياخوي لـيـش سويـت فيـها كذا والله جسمها مورم
سامي جلس مسك خد آخته:والـلـه آن لـمستك مره ثـاني لاوريها
نـوال :تـعبانـه مره
سامي وقف:إيش فيـك
نوال:مو آنـابيـان
سامي خاف علـيـها وتوه حس بغلطته بس مايبغى يبين:آها
نوال قامت:ياللـه بـطلع آشـوفها
سامي وهو نفسه يطمن عليها:طيـب آنـا رايح عنـد الشباب وماني جآي الا الصباح
نوال:تيب وطلعت
سامي سب نفسه مليون مره وهاذا كوله مايستاهل الضرب بس هو كآن دايم ينبها ع نوال جا ع بآله يعرف السبب قال بعدين آسئل نوال وخرج
فوق بيان آسترخيت في البنيو وآضلعي تشب نآر من الضرب بعد ماستحميت رحت ع مرايه وآنا آشوف وجهي نزلت دمعه مسحتها ع طول لانه حرقت وجهي لبست ملابسي الي آدتنياها سوسن لفيت اللنشفهاع راسي وخرجت ع دخلت نوال
نوال بابتسامه:نعيما
بيان السبب منها وكمان جايه آخخ رجولي جلست ع طول وآنا آتألم
نوال راحت بسرعه عندها :بسم الله فيك شي
بيان كنت بجد بحاجتهاقولتلها بألم:رجولي
نوال :خلاص آنسدحي لـ،،
بيان قاطعتها:لا تعآالي نامي معاي
نوال:طيب تعالي ننام بغرفتي سندتها نوال وقامو وراحو لغرفتها وآنسدحو ع السرير الي يكفي آلي ثلاث آشخاص نآامت ع طول بيان حتى المنشفه ع راسها آخذت جوالها نوال وكتبت رسالها وآرسلتها لي سامي
٠
سامي خرج وآتصل صاحبه الروح بروح آسامه وآتفقو يتقابلو في استراحتهم وبآله مشغول مع بيان وهو ندمآان الف مـرره (تن ي تن)صوت مسج فتح الرساله
{سآامي آدري آنـو هاذا كـوله خوف عـلي وآنو آنت ماسويـت كولـه إلا وانتـ خـايف آنـو بيان تآذين وتمآادا...بس واللـه آنـو آنـا الي المـفروض تضربني آنا قولت لـبـيان آنـو هي مـاعندها آحساس لانـه تزوجتك بدون فـرح. وهي عصبت وضربتنـي آتمنى تسامحنـي ..بيان آعتبرها مثل آختي الكبيره ..وترها بخير وعآفيه وهي نايمه ذحين ولآتخاف عليها}
سامي تنهد وراح الاستراحه
معلومه{تـرا آستـراحة الشباب غيـر آسترحتـ العوايل وهاذا الشي معروف عند آهل المدينه ترا آستراحت الشباب روعه مره وداني لها آبوي }
٠٠٠٠٠٠٠
ع الفطور
ماجد:آمجاد آمس من كان عندك
آمجاد:آبتسام،ليش؟
ماجد:لاولاشي
آم ماجد:اليوم ماعندك داوم
ماجد:لا اليوم فاضي
آمجاد باحراج:ماجد
ماجد آستغرب ليش تقول ماجد كذا:نعم
آمجاد:مآجد آبي آغير جوالي كولهم جوالاتهم مطوره الا آنا سرت آنحرج آطلع عندهم
ام ماجد:وانتي وآيش عليك منهم المهم يتصل خلاص
ماجد حس باخته:خليها يومه طيب آيش تبغي جوال
آمجاد بسرعه:بلاك بيري
ماجد حط يديه ع عيونه:من هالعيون ابلاك بيري ابلاك بيري ليش آيش تنقصي عنهم
آمجاد قامت وباسته ع راسه:تسلم ياآحلى آخو في الدنيا
ام ماجد مبتسمه:الله يهديكم بس
آمجاد رفعت يدها:يـالـله ياربـ تزوجه الـمره الي في بآلي لاني متآكده آنـها راح تـسعده
ام ماجد رفعت يدها مع بنتها:آميـن الله يسمع منك
ماجد:طيـب مين الي بـآلـك
بيان:مستحيل آقـولك لـما تنوي تتزوج آقولك منهي
ماجد:طيب خلاص آنا ناوي آتزوج
آم ماجد تهلل وجهي بستبشار:والله ياولدي
ماجد مبتسم:آيوه
آمجاد بسرعه:يمه آيش رايك بابتسام
آم ماجد:ابتسام والنعم فيها بس مو آنا الي بتزوجها ماجد آشرايك فيها
ماجد :طيب بس آنا آهم شي عند رايها هي
آمجاد:كللللللوش آنا آقولك مبروك مقدما
ام ماجد:آنشاء الـله آتصل علـى آم ايـاد العصر
٠٠٠٠٠٠٠




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فتحت عيـونـها النـعاسه وجلست ع السريـر ماشفته قامت بسرعه وخرجت بسرعه شافته واقف ع الشجره راحت جري وحضنته {كان واقف واحط يده في جيبه راحت جري له وهي لابسه القميص الي يوصل لي الفخذ ووماسك ع صدره بي شرطه يعنى لي ماسكه هاذي الشريطه}وحضنته حطت راسها ع صدره وهي حاضنه حتى يده كانها تسمع دقاات قلبه
حلا:آياد سامحني لاتبعد عني ابد
اياد: توك صاحيه
حلا:آيه متى قومت
اياد:الساعه ٦ (ص)
حلا بعتاب:قومني تاني مره معاك
اياد:حلا
حلا :قلبى روح حلا هلا حبيبي
اياد:شديني لك آكثر
حلا حضنته بكول قوه عندها واياد واقف ماسوا شي يبي يحس بقربها
حلاوراسها ع صدر ايادوحاضنته بقوه:اياد تدري آني آسمع دقات قلبك
اياد بكل حب:آكيد تهدف باسمك
حلا دمعت عينها :اياد سامحني
ايادحس آنها تبكي :دامك جنبي مابي شي من الدنيا مسامحك ياقلبي
حلا زادت بحضنه وقالت بستغراب:ايادو ليش دقات قلبك سارت سريعه
اياد:لعشان دمعت عينك
حلا:ربي لايحرمني منك يارب
اياد:ولامنك

٠٠٠٠٠

بصوت كله نعومه:بتفكر بايـه حبيـبي وسـاكت بس ليـه ههه
سعود آبتسم لها وقال كان هموم العالم عليه:نـوره تتـوقـعي بيـان مبسوطه بحيآتها
نوره:لاتشغل بالك بيان تقدر تدبر حالها وآنا لو ماآثق بيان كل هاذا كان ماخليتها تروح
سعود آرتاح آشوي وقرص آخدود نوره:فديتك والله وين رولا
نوره:توها خرجت قولتلك لاتحطلها هالاعاب بره
سعود:عاد الظهوريه وتخليها تخرج
نوره:آيش آسوي شفتك مشغول بالك وهـي تحن علي قولـتلها روحـي
نوره كملت:بروح آشوفهـا قامت وخرجت دارت عيونـها ع حديق الخلـفيـه كولها وماشـافتها نادت:رولا وراحت تشوفها بين الالعاب ومالقتها حطت يدها ع بطنـها الي حـست مـن خوفها راح تولـد راحت بسرعه وقالت :سعود رولا ماهي فيه
فز سعود وراح لها وهـو يـشوف حالتـها جلسها :لاتخافي تلقينـها عند امي
نـوره بالم ودموعها تنزل:هـي قالت لي بروح العب
سعود خاف ع بنته:طيب آهدي آنا رايح آشوفها عند آمي خرج ولف الحديقه كامله وهو ينادي ع رولا راح بيت آمه ودق الجرس فتح الباب بدر
بدر:هلا
سعود:بدر رولا عندكـم
بدر:لا ماجات هـنا ليش
سـعود:ويـن راحت كانت تلعب بعدين ندورها مالغيناها
بدر:آنا رايح آدورها بر حولين الفله
سعود:طيب طيب آنا ذحين آجي ناد آمي عند نـوره
بدر:آنت تبيـها آطيـح عليـنا
آااإآه سـعــود
راح جري تـجاها الـفله لـقها مـاسكه بطنـها وتنزل منـها مويـه آرتـبك مايـدري آيـش يسوي جـاها صوت بدر من بره
بدر:آيــــش فيـه سـعود
سعود راح له :بدر روح قول لامي نـوره بتولـد سـعود آاإاه ه سعود:بـسرعـه راح بدر
سـعود راح لنوره وهـومرتبك:آستنى حبيبتي
نوره:آه رو ولا ويـنــهـــي آاهههـ
سعود قال يطمنها:جوا جوا
جات آم سعود وهـي لابـسه عبايتـهـا ولبسو نـوره عبـايتها وطيـران ع المستشـفى وهي تصارخ بي رولا وسعود

٠٠٠٠٠٠
توه خارج آخذ شور شاف الساعه كـم ٤العصر قام صله الصـلوات الي فـاته وخرج شافها جالسـه ومتمـلله قال هاذي من متـه صاحيـه
:من متى صاحيه آبتـي
ملاك فزت وقامت وحطت يدها ع قلبها:ماتعرف آطلع صوت خوفتني
فيصل:ماتحسي لـك يـوميـن لسـانك طايـل
ملاك ببرائـه:طيب خوفتـنـي
فيصل مايبغى يضعف قدامها:طيب مايحتاج آكرر الكلام الي آمس قدام آهلي لاتبيني شي وآنا سابقك بنزل آذا بتنزلي لاتنسي تحطي الشيله ع راسك وخرج ع طول تاركها

في نفس البيت بس تحت جآلسه تشرب شآهـي وتقـلب بالقنـوات جالسه عندها إبتسام وتهز رجولها وآمها بالمطبخ بطير هي من الـونـآإسـه اليـوم راح تـاخذ حقها بالـكامـل بس آختفت آبـتسامتها وهـي تشوفه نازل من الدرج لانه كانت ع جهت قامت ع طول وسوت نفسها طالعه
إبتسام:آشفيك
فرح بارتباك:ولا شي بطلع وصل عندهم فزت آبتسام وحضنته :بدري آحسن شي ماقومتو
فيصل:آلناس تقول حمدالله ع السلامه
إبتسام بعدت عنه:قولتها الناس مو آنـا
سلـمت عليـه فرح :الحمد الـله ع السلامه
فيصل:الله يسلمك وطلعت ع طول فوق
إبتسام :ويـن مـلاك من آول آستنـها تصح
فيـصل:وليش إيش تبغي من مرتي
إبتسام:آشتقتلها بطلع لها
فيصل:ذحين تنزل آمي وينـهـي

نروح فوق عـند مـلاك آول ماخرج فيصل سبته وبعدها راحت آخذت شيلتها وحطتها ع راسهاوخرجت سكرت الباب وهي تطالع في البيبان سمعت صوت وحده من الغرفه الي مقابلها آيـش
كانت بطنـش بس فضـولها رجعها سمعت
:يـعـنـى خـطفتوهـا
:،،،،،
:آقـولـك فيـصل جآء
::،،،
:رجـعوهـا الان بسرعه
:،،،،،،
:إيـه بس لاحد ينتبه
:،،،،،،،،
:زي متفقنا آنـا لا آعرفكم ولاتعرفوني
:،،،،،،
:هههه آدري آنـو هاذا بمـقابل
رجعت ع ورا يـاربي ميـن هاذي بعدت عن الغرفه ونزلت الدرج وهـي تفـكر بالـكلام الي سمـعته صحت ع صرخت إبتسام :مـلوكـه قـلبوو وراحت لها تـحاضنوو
إبتسام وهي تبعد:آشتقتلك
ملاك آنحرجت وهي تشوف آم فيصل وآبو فيصل وفـيـصل يـطالعون فيـها :وآنا كمان سحبتها من يـده إبـتسام وهـي تشوفـها منحرجه :تعالـي سلـمي ع آمـي وآبـوي راحت باست ع راس آبو فيصل
وقالت:كيفك عمي
آبو فيصل:بخير يابنتي كيفك آنتي مع فيصل إذا بس زعجك بس بشي علميني آكسر راسه
ملاك شافت بطرف عينها فيصل يطالع فيها ومتلهف يسمع الاجابه:لا مرتاحه تسلم ياعم ضحكت إبتسام
سلمت ع ام اياد
ام اياد:تعالي يابنتي آجلسي جنبي
راحت جلست جنبها
{طلووول طلللول}صوت التلفون هع
كان غريب منه فيصل ورفع السماعه
فيصل:آلـو
سعود:آلو السـلام عليـكم
فيصل:هلا سعود وعليكم السلام
سعود يعرف كثر آيش فيصل يحب رولا لعشان كذا قال لمايجي المستشفى آقوله :فيصل قول لخالتي آنـو نـوره بغرفة الولده بتولـد وآنت تعال باقولك سالفه
فيـصل خاف آول مره سعود كذا يكون مرتبك:طيب ذحين جاين مع السلامه وسكر
ابو اياد:خير من
فيصل: نوره في المستشفى بتولد
ام آياد:يمه ابتسام قومي جيبي عبايتي
ابتسام:فيصل بروح معاكـم
فيـصل:لا يـالله بسرعـه جيب عبايت آمي لبست عبايتها وخرجو
ابو إياد بآرتياح لانه تعود من ام اياد هه:آنشآء الله تقوم بسلامه
ملاك وابتسام:آمين
ابوايـاد:ويـن فآيـز
ابتسام:برائ بس لاتـخاف من اليوم الساعه ١٢حده فيصل راح يـوريـه
ابـوايـاد:خليـه من آول ماراح فيـصل وهـو هايت في الشـوارع ،،يابنتي ادين الجرايـد
قـامت ابتـسام وادتـه الجرايد :تعالي نروح غرفتي
ملاك وهي خايفه ع نوره:يـاللـه

......
...

:آووفف آيـش هـالازعآاج نـوال لـفت ع الجها الثـانيـه وشافت جوال نـوال يـضرب تـفافت مدت يدها وردت
:آلـو
:نـوال
فتحت عيـونها منصدمه معقوله نوال تكلم جلست
رجع جاهاالصوت الرجولي: الو نـوال
بيـان:يـآقلي الادب يـاعديـم الرجوله آنك فيك ذرت رجوله مكان رضيتها ع بـنت النـآآس مـالت عـليـك صدق آنـو ماعندك رجوله وسكرت الجوال قامـت وهـي تحس بآلـم الضـرب لسع مـنبرت ومتوعـد بي نـوال راحت غرفتها وغيـرت بـصعوبه مشطت شعرهـا وهي تـحس آنـه جذورشعـرها راحت من كثـر مآشده تركتـه يآخذ حـوريتـه حطت ميك آب يخفـي ازرقاق الخـد رفعـت رجولـها شافت كيـف محمره طيـب يـآسـامي آنا تـضربني كذا آستـنى بس آنـفتح الباب لفت وجها و
٠٠٠٠٠٠
يالله آبغاء آردودكم وتوقعاتكم ويسلمو ع الردود الروعه





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



هاي بنات .كيفكم سوري ع التاخير
وهاذا الجزء الواحدوالعشرون
آووفف آيـش هـالازعآاج نـوال لـفت ع الجها الثـانيـه وشافت جوال نـوال يـضرب تـفافت مدت يدها وردت
:آلـو
:نـوال
فتحت عيـونها منصدمه معقوله نوال تكلم جلست
رجع جاهاالصوت الرجولي: الو نـوال
بيـان:يـآقلي الادب يـاعديـم الرجوله آنك فيك ذرت رجوله مكان رضيتها ع بـنت النـآآس مـالت عـليـك صدق آنـو ماعندك رجوله وسكرت الجوال قامـت وهـي تحس بآلـم الضـرب لسع مـنبرت ومتوعـد بي نـوال راحت غرفتها وغيـرت بـصعوبه مشطت شعرهـا وهي تـحس آنـه جذورشعـرها راحت من كثـر مآشده تركتـه يآخذ حـوريتـه حطت ميك آب يخفـي ازرقاق الخـد رفعـت رجولـها شافت كيـف محمره طيـب يـآسـامي آنا تـضربني كذا آستـنى بس آنـفتح الباب لفت وجها

............


فـــي الـمستشفــى طــــــق من آول دآخــليـن ولا آحد طلـع
صرخ وهـو يحاول يـدخل الغرفه :والــله آنـ صـارلـها شي لآذبـحكم
راح له فيــصل مسكه مـع آكتـافه تـعال مـعي آخذ بعيد آشوي عن آمه وخالته
فيــصل وهو يهزه مع آكتافه:تـراها ولااده مـايحتـاج تسوي كذا ولا الحـريم ماسو زيك آشــفيك آنـت

سعود تنـهد: باقـولك آشبـي هـنـآ حبـيبـتي بتولـد وبنتي مـايـندر ويـنهـي

فيـصل :رولا لـيـه إيش فيـــهآآ
سعود:البنت مـآيـندر ويـنهـي بدر وبندر يـدورو ويـنهي حتى الشرطه في البيت
فيصل بعصبيه:كـيــف مايـدرا ويـنـهي وكيف خليتوها تطلع آنتو ويـن عنـها
سعود:فيـصل والي يخلـيك الي فيا مكـفيـني

فيصل طلع جواله من جيبه وهو رايح :لآتسوي حركات مالها داعي
آتصل ع بندر
بندر:هلا فيصل جيت المدينه
فيصل:آهـليـن إيش صـآر مـع رولا
بندر:واللـه قبل شـوي لقيــنـها بالحوش وجلست آخذ مـنـها كلام وعرفت آنـو آحد آخذها ومرجعها وهـي تـبكي آول ماشفت الشـرطه
فيــصل وهو يشغل السياره:لا حد يضغـط عليها آنـآ ذحـيـن جاي سلام
.....
آول مــآراح خرج الـدكتور راح له سـعود بسرعه وجات آم سعود وام آيـاد
سعود: بشردكتور
الدكتور:مـبروك جـآتــك بنـت
سـعود:والام
الدكتور:بخـيـر تـرتاح هـي ذحيـن
سـعود:عـآدي آشوفها
الدكتور:عادي بس تـجنب الازعـآج هـي توهـا خـارجه من ولاده
ام اياد:روح شوفها ياسعود آحــنا نستناك هنـا
سعود:طيب وراحـ فتـح الغرفه شـافها منسدحه وجهاها آصفرر وتبكي
سعود سكر الباب وراح باس راسها ومسك يدها:الحمد الله ع السلامه
نـوره :سعود والـي يـخليـك طمـنـي ع بنتي
سعود:لـ قـطـع عليـه جواله

٠٠٠٠٠٠٠
نزل مـن الـسياره وهـو يشوف عمـه يتكـلم مــع الشرطـي راح لهم بسرعه
فيصل:الـسلام علـيكم
ابو سعود والشرطي:وعـليكم السلام
فيصل:إيـش صار إيـش قالت لـكم رولا
ابو سعود:البنـت تبكي وبس ترد هـو
فيـصل :طيب آنا رايـح آشـوفـها دخل شاف بدر وبندر واقفيـن عند رولا وهـي تـبكي
فيصل:بندر آتصل ع سعود وطمنه ع بنته
بندر:طيب
جلس ع ركبه ومسح دموع رولافيصل:رولا مـآشتـقتي لخالو
رولاوهـي تحضن فيـصل:آهـي والـله هـو آهـي
فيصل شالـها :آنـاباخذها معي
بندر :طيب بس لاتـاخر لانـو نـوره تبيـها
فيـصل :خلاص بعديـن آوديــها خرج جلسها بالمقعد الي جنبه وركب ومشى وقف عند سوبر ماركت
فيصل وهـو يمسح ع شعر رولا:خلاص حبيبـتي لاتبكي
رولا :بياخذنـي آهـي
فيصل:مــراح آخليـهم يآخذونـك
رولا:لا إنت بــتــروح مع خ خالـه مـلات وبتـرو وحـههي إهي
فيصل :لا ماراح آروح وما آخلي آحد ياخذك
رولا وقفت بكي :توعدني
فيصل وهـو يمسح دمـوعها :آوعدك يـالله تعالـي تـشتري حلاوه
رولا:طيب راح شالـها وتوجه لسوبر ماركـت

٠٠٠٠٠٠٠
فرح:هآإ رجـعوها
آفنان :آيـه رجوعها
فرح :آحـد حس فيـهم
آفنان :لآا حدهم باكستانيه آديتهم الفلوس وماصدقو
فرح برتياح:الحمداللـه
آفنان:فيـصل متى جاء الـمديـنه
فرح:والـله مآدري كنت آتقـهـوا وفجائه ولا نازل قداميـ
آفنان:آهآ وش نـآويـه تسوي
فـرح :خلاص آكيـد بهآذي الثاونـي راح قـلبها
آفنآن:طيب آمـآنـي تسلم عـليـك
فرح بغرور:آلـله يسلمـها
آفنان تصرف:طيب يالله سلام آمي تناديني باي
فرح:باي

٠٠٠٠٠٠
:هآ يمـه آتـصلتي
آم ماجد:آتصلت بس محد رد
آمجاد:غريبه
آم ماجد:بكره آتصل ماصار شي
٠٠٠٠٠٠٠
جالسين في المقعد الي ورا ورلا في حضنه
فيصل:رولا حبيبتي
رولا:نعم خالي
فيصل:ويـن روحتي آنـا خفت كثير عليك
رولا تمسك يد فيصل:حالو والله انا معلـمت آحد لايذي ياحذنـي
فيصل:طيـب آنتـي علـميـن وآنـا مآخلـيه ياخذك
رولا:والله مايحذني
فيصل:خلاص رولا آنـا وعدتك
رولا:هـو ذا وعط عيني وآحذني بعدين مادلي وس صار{آتكلم وهي تلوح بيدها ببرآئة الاطفال} وبعدينا سحاني الرجل وتالي يـالله تـومي وانا بتيت وهـوتالي بسـوت عالي آسكتي وآنا بكيت بسوت لاحي بعدنا ذا وتالي
يالـله بوديـك عند ماما وتالي آن قولتي لإحد راح يرجع وياحذني رجعت تمسكت بثوب فيصل:آنا حايفه
حضنها فيصل كيف آفهمها :لأتخافي حبيتي طيب هو سوالك شي ضربك
رولا:لا ماضربني بس حاسمني
}خآسمني
فيصل:طيد ياللـه بوديـك عند ماما

٠٠٠٠٠٠٠٠٠
انفتح الباب لفت وجهها
نوال:صح النوم بدري
بيآن وهي تلف وجها عنها:بدري من عمرك
نوال راحت وباسة خدها :بيان آنا آدري إني غلط آنا بجد آسفه
بيان لفة وجها عليه وحطت يدها ع رقبتها إلمتها:آنتي تكلمي مين ع الجوال مين الرجال الي تكلمينه
نوال: جوآلي آنا
بيان:لآ آنا آشرايك يعني مين روحي شوفي جوالك
نوال:يمكن آحد غلطان
بيان:بس يعرف إسمك مو معقوله عرف آسمك كذا
نوال راحت:طيب آنا بجيب جوالي وآجي
بيان جلست ع السرير:آستنآاك
راحت نوال تجيب جوالها وهي مستغربه
٠٠٠٠٠
في المستشفى وبتحديد في غرفة نوره آتصل جوال سعود وقاله بندر آنو رولا لقوها وهي مع فيصل وسكر
سعود مسك يدها:لقوها لاتاخافين
نوره وهي تبكي وتضغط ع يده:سعود لاتضحك عليا صارلها شي ق قولي
سعود وهو يمسح دموعها:والله ماصارلها شي وهي مع فيصل وذحين يجيبها
نوره وزادت بكي:إهي إهي مين الي آخذ بنتي إيش سو فيها
سعود وهي يمسح دموعه ويحرك آصابعه ع خدها النااعم :خلاص حبيببي ليش البكي ماصارلها شي إذا تحبيني آسكتي
نوره :خلاص طيب
سعود:حبيبتي امي وامك برا
نوره :امم حياتو آنا إيش جبت
سعود قرب منها:هه من آول آستناك تسألي تتوقعي
نوره:هه مدري
سعود وهو يهمس لها:جبتي بنوته يآم البنات
نوره وهي تهمس بأذنه:يآزينهم البنات
سعود باسها بسرعه ع فمها:آحبك
نوره نزلت راسها
سعود :ههههه لحد الان تستحي مني
نوره:خلاص هه مو تاخر فيصل
سعود:خلاص إيش قولنا يالله آنا خارج آنادي امي وامك خارج وقال لهم يدخولون ودخلو وجاء فيصل
سعود سلام عليه وآخذ بنته وحضنها
سعود:آسف آشغلتك معي
فيصل:يآشيخ لو مابينا هآذا الكلام
سعود وهو شايل بنته:الحمدالله ع السلامه متى جيت
فيصل: الله يسلمك امس إيش آخبار نوره
سعود:بخير جابت بنت
رولا:بابا ماما ذآبت بنت
سعود:آيوه جابت لك آخت
رولا:ياهوو عند احت
فيصل:يالله آنا بسلم ع نوره وراجع سلم ع آمه وجلسو ام اياد وام سعود عند نوره والبنوته في الحضانه
٠٠٠٠٠٠٠
يالله آبغآاإاا توقعاتكم
وترا الجزء الجاي جناإن

ذحين انزل الباارتات



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2015   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني والعشرون
في المستشفى وبتحديد في غرفة نوره آتصل جوال سعود وقاله بندر آنو رولا لقوها وهي مع فيصل وسكر
سعود مسك يدها:لقوها لاتاخافين
نوره وهي تبكي وتضغط ع يده:سعود لاتضحك عليا صارلها شي ق قولي
سعود وهو يمسح دموعها:والله ماصارلها شي وهي مع فيصل وذحين يجيبها
نوره وزادت بكي:إهي إهي مين الي آخذ بنتي إيش سو فيها
سعود وهي يمسح دموعه ويحرك آصابعه ع خدها النااعم :خلاص حبيببي ليش البكي ماصارلها شي إذا تحبيني آسكتي
نوره :خلاص طيب
سعود:حبيبتي امي وامك برا
نوره :امم حياتو آنا إيش جبت
سعود قرب منها:هه من آول آستناك تسألي تتوقعي
نوره:هه مدري
سعود وهو يهمس لها:جبتي بنوته يآم البنات
نوره وهي تهمس بأذنه:يآزينهم البنات
سعود باسها بسرعه ع فمها:آحبك
نوره نزلت راسها
سعود :ههههه لحد الان تستحي مني
نوره:خلاص هه مو تاخر فيصل
سعود:خلاص إيش قولنا يالله آنا خارج آنادي امي وامك خارج وقال لهم يدخولون ودخلو وجاء فيصل
سعود سلام عليه وآخذ بنته وحضنها
سعود:آسف آشغلتك معي
فيصل:يآشيخ لو مابينا هآذا الكلام
سعود وهو شايل بنته:الحمدالله ع السلامه متى جيت
فيصل: الله يسلمك امس إيش آخبار نوره
سعود:بخير جابت بنت
رولا:بابا ماما ذآبت بنت
سعود:آيوه جابت لك آخت
رولا:ياهوو عند احت
فيصل:يالله آنا بسلم ع نوره وراجع سلم ع آمه وجلسو ام اياد وام سعود عند نوره والبنوته في الحضانه
+٠٠٠٠٠٠٠

الشرطي :ماتتهم آحد
ابو بندر:والله ماآتهم آحد
بندر:إيه مدري مين الي آخذها
الشرطي:البنت فيها آثار ضرب
بدر:لا توي مكلم فيصل يقوول مافيها شي بس مهددها متعلم عنه آحد ورجعها
الشرطي:طيب آنا آحاول آشوف الموضوع وآن طلع معي شي آقولكم بس إحنا ماعندنا إي شي عن موصفات الخاطف لعشان كذا راح تصعب علينا
ابو سعود:جزاك الله خير ماتقصر
وراح الشرطي وهم توجهو لداخل
٠٠٠٠٠
ابتسام وهي تجلس:وآخيرن آرتآح قلبي
ملاك :خير
ابتسام:توه امي كلمتني وتقول نوره ولدت
ملاك:واووو وآخيرن آيش جابت
ابتسام:تتوقعي
ملاك:امم ولد
ابتسام:بنت هههه
ملاك:تعالي إيش آخبار بيان وامجاد وخالتي آشتقتلهم
ابتسام:يوووه آنتي مدريتي إيش صار مع بيان
ملاك: لا وش صار
ابتسام جلست تقولها إيش صار لبيان وكيف تزوجت سامي

٠٠٠٠٠

جالسين عند الشجره اياد ماد رجيلينه وحلا جالسه بين رجلينه وراسها ع صدروهي منحرجه تووها منتبها الا لبسها الي هو قميص لين فخذها وآكتافها عاريه ومربوط من عند الصدر بشريطه
حلا قامت بس مسكها إياد ورجعها مكانها وحاوطها مع خصرهااياد:ع وين
حلاوهي منحرجه:ايادو بروح آخذ شور من آول ماصحيت جيتك
اياد وهو يتحسسها مع خصرها وباسها ع خدها:محد قالك تعآلي تعرفي إني مراح آسيبك
حلا:هههههههههههه طيب شيل يدك عني تضحكني
اياد ذاب ع ضحكتها:بشرط
حلاوهي رايحه فيها:طيب
اياد:آرفعي راسك بشوف عينك
حلا رفعت راسها وهي ع صدره عبالها بشوف عيونها بس فاجئه بوسته ع فمهـا
حلا حاولت تنزل راسها بس اياد مو مديها مجال
بعد عنها وهو متلذذ: بسئلك إنتي إيش مسويه بشفاتك
حلا دورها راحت فيها من الآحراج:اياد حرام عليك
اياد حس آنها راحت فيها من الاحراج وقف وقفها معه :حلا انتي شفتي الجها الثانيه من الاستراحه
حلاوهي واقفه وحدها مستحيه من لبسها:لا
اياد سحبها قدامه طيب امشي يالله تعالي شوفيها
حلا لفت طالعت فيه وهي باله فكر ابتسمت له وسوت نفسها بتمشي وهي تجري تجاها الاستراحه
اياد شافتها وقفت ولفت إبتسمتلي آستغربت آشبها الا وهي تفرك من قدامي لحقتها قبل ماتدخل ومسكتها وحطيت يد تحت رقبتها ويد تحت فخذ+ غمضت عينها
حلا وهي مغمضه:سيبني آياد بروح آخذ شور وإرجع وعد
اياد والمسبح قدامه:متآكده تبين تآخذي شور
حلاوهي مغمضه عينه :خلاص إياد سيبني قولتلك بآخذ شور
ايادوهو ينزلها بشويش ع المسبح:يالله خذي شور
حلا فتحت عيونها ومالقت الا إياد قافز جنبها
حلا خلاص ع لبسها وفي المسبح راحت فيها
اياد وهـو يقرب مـنها: يـازيـنك ونتي مـنحرجه
حلا:إيـاد خلاص بروح الـله يـخلـيك
اياد وهو يبعد عنها ويسوي نفسه زعلان:خلاص روحي حلا ماآصدقت وخرجت من المسبح وركض بس تزحلقت وطـــآإخ

٠٠٠٠٠٠٠

دخلـت نـوال وهـي تضحك
بيان بعصبيه: خـير هآتـي آشـوف الجوال
نوال:آعـصابك الـي كـلمتـيه سـامي وحده مـعصب علـي آنتي إيـش قولتيله
بيان:آقـول لاتـستـخفـي دمـك وهـاتـي الـجوال
نوال:والـله العظيـم سـام لـ قطعها صوت جوالها
نوال:سـامي يبـغى يـكلمك
بيان بعصبيه:ولـه وجـه يـتكلـم مآبي آكـلمـه
نوال ردت
سامي:الو
نوال :هـلا
سامي:آقـول نـونـو ويـنها ماقولـتلـك ابي آكـلمها
نوال:سـآمي والـله آخلاقها زفت مـآتـبغا تـكلـم آحـد
سآمي:طيب خلاص بآي
نوال:بآإااإآي وسكرت حطت الجوال بجيبها وجلست جنب بيان
نوال:بيان إشفيك كذا معصبه
بيان يالله تمسك دمعتها:مافيا شي
نوال مسكت يـدهـا:حبـيبـتي آعتـبريـني آختـك وقـوليليلي آشفيـك
بيـان نزلت دمـggعـها وحـضنت نـوال :آهـي والـله يانـوال آنـي آحس بالخوف حـآولـت آتعود وآحسه بيتي والله يـآنـوال إنـي آعتـبرتـك آغلى من روحي آنـآ حسيـت آنـو آنا الـمـ سـوال عنـ ـك وآنـآ حسيـت آنـي آمـك حسـيت بالامومه وآنا حتى مـ حملت آخـ ـوك مـ ـو و وثـ ـق فيـا عبـال بضـرك ولا آذيك مايدري آنك صرتي غاليه ولما حسيت بآشـويـت راحـه آخـوك جاء وضـربنـي لعشانـي ضربتـك آنتـي بنفسك آعترفتي بخطأك طيب ليش يسوي في كذا بعد حبيتكم
نـوال وهـي مـخلـيتها إطلـع كول الـي فيـها وتمسح ع راسهـا:يـاقلبي والله سآمي يحبك بس هـو سـوا كذا لـعـشان خـايف عليـك وعليـا والـله كان ندمـان لـما ضربك
بيان:نـوال تـرا آناعـندي ثـلاث آخوانا والـله آنـو عرفو انه مـد يـده علي والـله غير يجنون
دخل بسرعه:نـوال حـبيبتـي روح شـوي برا آبغـاها لوحـدهـا قامت نـوال وخـرجت

٠٠٠٠٠٠٠٠٠
دخلت البيت وانا توي مسكر من نوال ماهي راضيه تكلمني آنا آمس جيت معصب وزادت علي ضربها لنوال وحطيت حرتي فيها مالها ذنب طلعت فوق وانا رآيح ع جناحي بس وقفت عند الباب وانا آسمع نوال :حبـيبـتي آعتـبريـني آختـك وقـوليليلي آشفيـك
ردت بيـان وهي تبكي:آهـي والـله يانـوال آنـي آحس بالخوف حـآولـت آتعود وآحسه بيتي والله يـآنـوال إنـي آعتـبرتـك آغلى من روحي آنـآ حسيـت آنـو آنا الـمـ سـوال عنـ ـك وآنـآ حسيـت آنـي آمـك حسـيت بالامومه وآنا حتى مـ حملت آخـ ـوك مـ ـو و وثـ ـق فيـا عبـال بضـرك ولا آذيك مايدري آنك صرتي غاليه ولما حسيت بآشـويـت راحـه آخـوك جاء وضـربنـي لعشانـي ضربتـك آنتـي بنفسك آعترفتي بخطأك طيب ليش يسوي في كذا بعد ما حبيتكم
نـوال :يـاقلبي والله سآمي يحبك بس هـو سـوا كذا لـعـشان خـايف عليـك وعليـا والـله كان ندمـان لـما ضربك
بيان:نـوال تـرا آناعـندي ثـلاث آخوانا والـله آنـو مـد يـده علي والـله غير يجنون
دخلت بسرعه:نـوال حـبيبتـي روح شـوي برا آبغـاها لوحـدهـا قامت نـوال وخـرجت
بيان مسحت دموعها تقدم سامي منها بيان زحفت ع وراء سحبها سامي وحضنها
بيان بدت دموعها تنزل وغمضت عينها:يالله آضربني
سامي ماتوقعت لهاذي الدرجه صارت تخاف مني ضميتها آكثر وهمسة:آسف حبيبتي والله اسف
بيان زاد بكاي وآنا آضربه ع صدره:ليه والله آحبك ليه تسوي فيا كذا
سامي سبها وطالع فيها
بيان ودموعها شلال واقفه ومندنق راسها
سامي:بيان
بيان:آدري بترميني آخذتني لعبه عندك وانتقام
سامي قرب ورفع راسها:بيان إنتي تحبيني
بيان غمضت عينها :إهي والله حبيتك وانت ماتدري ولاسأل عني ضربتني وذليتني قدام كول الخدم هنآ صارو يطالع بنظرات شفقه
سامي نزل وبآاإااسهآ ع فمها وحضنهاوهمس:بيان تدري آني موت آحبك وانك حيآتي وروحي وآنفآسي وإن بعدك موتي وعذاب وآلمي

بيان وهي تحاول تفك نفسها :بعد عني آساس آنت وماتحبني وتزوجتني بس لعشان تنتفم

سامي زاد حضنها:والله آحبك آحبك آحبك وامووت فيك
بيان وكانها آستوعبت وقالت ببرائه :آحلف
سامي همس في آذنها:والله آحبك بيان تكفين قولي آحبك
بيان تبي ترتاح وهي تحس آنو جسمها كوله يآلمها:تعبآإنه
سامي حس بجد آنه كان غبي لما ضربها بعد عنها وشالها وحطها ع السرير رفع البطنيه ولحفها
بيان وهي مغمضه من التعب:لاتروح خليني بحضنك سامي
سامي ذاب ع صوتها راح عندها حط راسها ع صدره ولحفها حاوطته بيدها بيان وهي تقرب منه سامي آستنشق شعرها وريحة عطرها و مخليها ترتاح ع صدره
٠٠٠٠٠٠٠٠





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجبروني, تحدوني, حبك, رواية, في, فيك, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية