الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-18-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
s17 رواية قلوب غلفها الحرمان 6



في بيت أبو جاسم






أتفق الجميع أن زواج هديل يصير مع زواج علي بس في أشياء كانت تمنع هذا كله ..إلا وهو





: جاسم ما بيحضر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





أبو جاسم بحيره : ما أدري والله ... أنا كلمته الأمس ما رد لي خبر..قال بيشوف..وللحين مااشوفه سوى شيء




الجده باستفسار: وليه ما صار يتصل؟؟؟؟؟ ... من عرسوا شهريــــــــــن.. وإحنا لا حس ولا خبر عنهم .. ماصارت شهر النحاســـــــــه هذا




هديل ماتحملتو:هههههههههههههـ





قطعت ضحكتها لما امها خزتها وردت : أكيد انشغل هالفتره .. وخصوصا توه مسوي عقد عمل مع الشركات الثانيه ...الشغل مايرحم





أبو جاسم اعتدل وهو يكمل عن مرته: بالفعل ... لما كلمت فبل كم يوم ردت علي ملاك وقالت إنه طالع وما يرجع إلا الليل وهي بلحالها ... بصراحه حزت في خاطري أحس إنها وحيده ...




دخلت ريم بسرعه مستعجله ماعندها وقت: يــــــمـــــــــه ... بروح بيت عمتي هدى ...طيييييييييييييب؟؟؟




أبو جاسم وحس ان ريم ماانتبهة له من العجله فحب يبين لها انه موجود : روحي ... وسلمي عليهم




ريم وتوها انتبهت لأبوها: أووووووووووووووووه ... أبـــــــــوي هنااااااااا ... يا حيا الله أبو ريم ..اشرقت وانوررررررررررت..(تبي تقهر هديل)




الكل: هههههههههههههههههه




هديل عطتها نظره وهي رافعه حاجب: الحينت جاسم وعلي وانا ماملينا عيييييييييينك...؟؟؟؟؟




ريم بلعانه: لاااااااااااااااااااااااا...(تخصرت)...عندك مااااااااااااانع؟؟؟




هديل توها بترد الا فضلت السكوت احتراما لابوها وجدتها وامها..ولانها عارفه ان ريييييييييم مستحيييييييييييييل تتغير...حتى لماتوقعوا انها بتعقل مع ملاك طلع العكس..علمت ملاك الهادئه التصرفات المرجوووووووجه مثلها..وصاروا طقـــــــــــــــم..




الجده قطعت تفكير هديل : المهم.. جهزتوا كل شيء حق الزواج....؟؟؟......... ترى ما بقى إلا 3 شهور وأسبوع ...




ريم بحماس غير طبيعي: خـــــــــســـــــــااااااااااااااااااره ... كان الحين انا مع ملاكووووووووه ... الله يذكرها بالخير ..




أم جاسم: إلا تكلميها على النت ... ؟؟؟؟؟




ريم: إلا بعض الأحيان لما يكون جاسم طالع ... بس لما يجي تقوم عشان تطبخ له أو تجهز له الغدى ويعني ... تعرفوا شغلات النسوان وعفساتهم ولوياتهم..




الجده بفخر: هذي المرررررررره السنعه ... تهتم بزوجها وعيالها ..




ريم رفعت حاجب: ليه؟؟؟ ...هي ملاك حامل ؟؟؟؟؟...




الجده بتفائل غير طبيعي: لا بس إن شاء الله تكون حــــــــامـــــل ...




ريم بتحدي حبت تتنقرش مع جدتها: من كم تعطيني إذا ملاك ما حملت هذي السنه؟؟ ..




أم جاسم بسرعه: يوو.... إسم الله عليها ... لا تفاولي عليها الا بالخييييييير ..




ريم بثقه عمياااء: بتشوفي.. وبتقولي ريم قالت ...




أبو جاسم ابتسم: ويمكن تصير حامل .. انت وش دراااااااااك؟؟؟




ريم بسخريه: لااااااااا ... لا حـــــاامل ولا تحملت ...(وباستهزاء اكثر) هذي مو وجهها وجه بزرااااااااااااااان ... يا دوووب تغسل ثيابها وثياب زوجها .. موبعد تسبح وتنظف وتهتم ببزرررر..هذي مثلي ياحباااااااااااااااااااااااااااايب دوبنا على حالناااااااا ..موبعد حال غيرنااااا




دخل سجاد بخجل خايف من رد ريم: ريـــــم ... أبي أيس كريم ... ممكن؟؟




ريم بتسلط لانه اهو الوحيد اللي تقدر عليه: مـــمــــنوووووووع ...




سجاد بحزن: بس أنا أبي ..




ريم تنهي النقاش: وش قلت أنا؟؟؟؟ ...




سجاد بحزن: تيب ما أبي ... بس أبي ... (محتار كيف يقنعها)




أم جاسم ورق قلبها عليه: خلاص حبيبي سجود... روح خذ لك أسكريم من الثلاجه ولا عليك من ريم ...




ريم فتحت عينها على أوسعهم : نعم.. نعم ... من الحين تعلميه على إن ما يطيعني؟؟؟ ... لكن


(لفت لسجاد)..إن أخذت ما لعبت معاك ولا شغلت لك القيم بوي ..




سجاد طلع وهو حزين وأما الجده بدت هواش مع ريم.. هذا يتيييييييم.. وعطيه اللي يبي و ... الخ








************************************************







في بيت أبو محمد







كانت سوزان جالسه مع أمها في الصاله بعد ما رجعوا من السوق وهي تجرب الصنادل والشنط وتشوف الثياب تناسب مع إيش ... يعني حوستهم حوووووووووسه




دخل محمد متفاجأ: بـــــل بــــــــــل ...(وعشان يحرق اعصابها قال)...هـــــــــــي بياعه ... بكم هذا؟؟؟




سوزان بدت تلم أغراضها: يــــمــــــه ... بعدين نكمل ..




محمد يجلس على الكنبه ويحط رجل على رجل: وليه مو الحين وإلا عشاني هنا ...؟؟؟؟؟؟...(هز حواجبه بطريقه ترفــــــــع الضغط)




سوزان تطالع فيه وبقهر ردت: هذا أنت قلتها .... انت هناااااااااااااااااااااا




محمد اعتدل : ما تستحييييييييييييين .... هذا وقدامي بعد .... كيف من وراي ..؟؟؟؟؟؟؟




سوزان بضجر: اففففففففف ... محمد .. رجاء بلا لقافه ...




دخل أبو محمد توه راجع من طلعته مع اصحابه: هااا ... أخيرا رجعتوا ... عسى بس شريتوا شيء ...




محمد بلقافه وهو يحرك يده من الحمااااااااااااس: إلا شروا ..بيــــــــــــاعه ... بكره بنبسط عند سوق الحراااااااااااااااج




ما كمل إلا بعلبة المنديل تضرب ..بس ما صادته ..على الكنبه جنبه وهو ضحك باستهزاء: هههههههههههههه ويلي ما تعرف ترمي ...




سوزان بقهر: محمدوووووووووه ... والنهايه معاك .. ؟؟؟؟؟؟؟




أم محمد بلوم: محمد ... أترك أختك على راحتها ...




محمد ومسوي إنه مطيع : عشانك يمه... وإلا بعض الناس ما يستاهلوا إلا الضرررررررررررب ...




سوزان انقهرت وسحبت الأكياس وطلعت




وأما هو ضحك عليها وأبوه: شفت وش سويت .. شفت طلعتها زعلانه وبعد كم شهر مابتشوفها معاك..ذيك الحزه بتقول ويييييينك بس ياسوزاااااااان






************************************************** *





في أمريكا ...بعد 3شهور





جالسه بملل على الكنبه وبيدها الرموت ... ما في شيء في التلفزيون كل أفلامهم تحـــــرج الواحد ..أشياء جــــــريئه مررره ...طفت التلفاز ورفعت رجلها على مسند الكنبه تفكر باهلها وهي ملانه حدها ..




دخل وهو هلكان شافها سرحانه : سلااااام ...




ملاك انتبهة له واعتدلت وهي ترد: وعليكم ..(طالعت فيه ) جاسم ... أبي أكلم الأهل..اذا سمحت




جاسم باستغراب: مو توك مكلمتهم قبل يومين .. ؟؟؟؟؟؟؟




ملاك بملل: إيــــه .. بس اشتقت لسالم وسجاد ... وش أسوي يعني ... ؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم وماله خلق يتناقر معاها: خلاص .. روحي كلميهم .. (راح غرفة النوم)




ملاك انقهرت حقرني وراح.. وعلى طول راحت وراه: جـــــــــاسم.. لو سمحت أنا أتكلم معاك ...




جاسم رمى جاكيته على الكنبه وجلس على السرير بتعب: ملااااك ... أتوقع عطيتك رد .. والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ملاك تكتفت: بس مو طريقه تحقرني وتمشي عني ... وإلا شايفني أصغر عيالك (تبي تتهاوش...الله يخلي الملل بس)




جاسم عصب ووقف: ملااااااااااااك والنهايه؟؟؟؟ .... أنا مو ناقصك ترى .. ترى اللي فيني مكفيني .. اففففففففففففف من هالعيشه اللي تضيق الخلق.. (طلع لغرفة الجلوس)





ملاك جلست على السرير ... أنا الجلسه معاي تضيق الخلق ... (امتلت عينها بالدموع) هيييين ... وهذا مسويه له حلى الجلوووووو .. لكن اللي يعطيه ..




ظلت مكانها ... ساعه .. ساعتين ... جاعت ...وطلعت لقته منسدح على الكنبه وشكله نايم ... حقرته ومشت للمطبخ ..




طالعت يمين شمال ما في شيء تاكله قامت سوت لها شوربه سريعه بس تسد بيها جوعها ...




ولما خلصت حطتها بتبسي وحملته.. بعدين تذكرت جوالها ومدت يدها تاخذه... وبحركه سريعه إندز بها صحن الشوربه.. وينكب كله على رجلها ...وهي حست بالألم ومسكت نفسها لا تصرخ




وهي تشوف جلدها يغلي والصحن تحول لأشلاء صغيرة متفرقه شدت على عينها ودمعتها إنسابت بكل نعومه وفي النهايه ما تحملت أكثر و : آآآآآآآآآآآآآآآآآه (طاحت بقووووووووووووووووه)













فتح عينه منصرع وش صوت التكسر هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟... شهق من اللي صدمه .. شفيها طاحت ..؟؟؟؟؟؟




قام بسرعه لها ومسكها من يدها شاف رجلها وكيف إنها إحترقت بسرعه أخذ علبة الملح الكبير وبحركه سريعه كباه كله على رجلها المحروقه حاول يصحيها بس ما صحت هو خاف عليها وبسرعه راح جناحهم أخذ حجابها (الحمد لله لابسه لبس بيت عادي ومستر) وبسرعه ساعدها و للمستشفى






*****************************************





في السعوديه ..





في بيت ابو جاسم..




الجده جاتها نغزه غير طبيعيه..وكل العايله سألت عنهم...اتصلت لبيت بيت تتطمن..والحمد لله الكل مافيه شيء..مابقى الا جااااااااااسم ومرته




الجده بقلق غير طبيعي: أنا حاسه إن صاير لهم شيء ... قلبي مايخطى اببببببببببد




أبو جاسم يحاول يهديها: يا يمه الله يهداك وش بيصير لهم يعني؟؟؟




الجده بخوف اكثر: مو من ساعه ندق عليهم .. والحين عندهم عصر.... ليه ما يردوا .. ؟؟؟؟؟




أبو جاسم بترقيع وهو فقلبه خايف عليهم: يمكن طالعين...




دخل سالم وهو معتفس وماله خلق أحد: عمي ... ما دقت ملاك .. ؟؟؟؟؟




أبو جاسم طالع الإثنين: شفيكم .. ؟؟؟؟؟؟




سالم بضيق وهو حاس انه مخنوق: أنا حاس أن صاير لها شيء ..




أم جاسم تخفف: مو صاير إلا الخيـــــــــر .. أنت بس لا تشيل هم ... وإن اتصلت قلت لها تكلمك ...




سالم بعدم إقتناع هز راسه وطلع ... دخلت هديل: سلاااااااااام ..




الجده ابتسمت: هلا بعروستنا ... ها شخبار النفسيه ..؟؟؟؟




هديل وابتسمت بتوتر: الحمد لله (لفت لأمها) يــــمه ... تعالي معاي شوي ... (طلعوا ثنتينهم)




أم جاسم بقلق: شفيك هديل؟؟؟؟؟؟




هديل بتوتر وخوف: يمه ... توني مكلمه فيصل وقلت له يروح يشوف أخوي ومرته راح ما لقاهم بس قاله صاحب الشقه طلعوا للمستشفى ...




أم جاسم شهقت: إيـــــــــــــــــــــش ...




هديل بحيره: إي ... يقول المدام كان مغمى عليها ... (وبتوتر أكثر) يمكن صار لها شيء




أم جاسم تخفف على بنتها: ما فيهم إلا كل خير .... إلا ما قلتي لي ... متى بيطلع من هناك ريلك...




هديل: بكره بيطلع عشان يوصل ويريح قبل العرس




أم جاسم بقلق على ولدها ومرته: الله يرجعه بالسلامه ...




هديل بخوف: أخاف صاير لملاك شيء .... قلبي ناغزني ...




أم جاسم وهي تمشي: ما فيها إلا كل خير ... (وظلت تدعي فقلبها ان يكون كلامها صحيح)







***********************************






اليوم اللي بعده ... في مستشفى أمريكي





فتحت عينها بتعب مرهقه ارهااااااق موطبيعي لفت إنتباهها المغذي اللي بيدها والممرضه توها مخلصه من أخذ الضغط ...




دخل جاسم وطالعت فيه وهو ظل يطالع الممرضه بعدها طلعت... تقدم وجلس جنبها على الكرسي ... ساكت ...




ملاك محتره ماتتحمل ماتتهاوش معاه او ماتسمه صوته: وش اللي صار ..؟؟؟؟؟؟؟




جاسم بهدوء ويحاول ما ينفعل: سقطتي ....




ملاك ما استوعبت: هاااااااا ؟؟... كيف يعني سقطت ... ؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم شد على شعره وبعدين أرخاها على جنب: يعني أجهضتي ...




ملاك شهقت بااستغراب: ليه؟؟؟؟ ... أنا حـــــــامل ؟؟؟؟؟؟؟




جاسم طالع فيها وهو خايف من ردت فعلها: كنتي ... بس الحين لااا ...




ملاك حست بالخدر في أطرافها وبعدها: أ ... جـــــــا ... (أغمى عليها من الصدمه)




جاسم مسك يدها وبقلق: ملااااك ... ملاااااااااااااك (ضغط زر النرس اللي بسرعه جات وطلعته)




بعد مده طلعت الممرضه وقالت له بالإنجليزي بما معناه: تعال للدكتور ...




بعدها راح جاسم للدكتور اللي قال له إن الحمل طبعا نزل لأن كان توه في الشهر الأول بدايته.. توه صار له اسبوووووووع وسببت الطيحه نزوله فأقرب فرصه وخصوصا انه ماثبت اببببببببد وأما على الحرق فراح كله



وما بان شيء وطبعا هذا كله بحكة جاسم وتصرفه لما كب الملح وشيء ثاني نفسية المريضه وخصوصا لما عرفت الخبر وكيف إنها ما تحملت فشيء طبيعي ما بتتحمل أي شيء فبتظل أسبوع تحت المراقبه ...





فيصل دق على جوال جاسم ما رد عليه بس مايقدر يروح له لأن طيارته بعد نص ساعه وبكره الزواج يعني ما يمدي نهااااااااااااائي فقال كلها بعد بكره ويرجع فبيروح له ...






********************************************






يوم الزواج






كان الترتيب على قدم وساق كل شيء مرتب ومنظم .... العروس كانت بالفعل جميله بفستانها الأبيض اللامع وريم تألقت بفستانها الأحمر الصارخ أما أمهم تألقت بجلابيه بنيه فخمه تناسب هالمناسبه هذي ...




أم جاسم: ريم ريم ... شوفي بسرعه أخوك علي وش يبي ... بسرعه ريم دقت على جوال علي: خير علي .. بغيت شيء؟؟؟




علي بسرعه مستعجل: متى أدخل ... ؟؟؟؟؟




ريم بصدمه: علوووووووووووه ... توها الساعه 10 ونص ... حتى العروستين ما دخلوا ..




علي بملل: أففف طيب أنا زهقت ...




ريم تنهي النقاش: الساعه 2 تدخل ... (سكرت الخط قبل ما يرد عليها ... تعرفه لحوووووووووووح)





بدت زفة سوزان على أنغام مسيقى هادئه كانت جميله بتألقها كعروس بس في نفس الوقت كانت متوتره مرررره كانت جنبها أسيل تساعدها وأما هديل فمعاها ريم وندى اللي جننوها بالتعليق لين ما هزأتهم أمها وراحوا لصديقاتهم ..




بدأ الرقص والفرحه شهدت القاعه كلها صاروا العروستين جالسين جنب بعض لين جاء دور دخول علي وقفت هديل وتقدمت وهو دخل وجنبه جدته وأما أمه كانت ماسكه يد هديل وأما سوزان فأمها ماسكه يدها بقوه ..




علي حب هديل فوق راسها: مبروك يا أختي العزيزه والغاليه ..




هديل بنعومه العروس: الله يبارك فيك ... أنت بعد مبروووووووووك عليك سوزان ... (أشرت عليه يروح لها)




تقرب علي من مرته سوزان ورفع الطرحه وحبها فوق راسها: مبرووووووووووووك ...




سوزان بتوتر: الله يبارك فيك ..




أم جاسم بفرح : ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد ...




كلهم: كلوووووووووووووووووووووووش ...





بعدها بدأ علي مع سوزان بالتصوير وأما هديل كانت لها مصورة خاصه تصورها لين الساعه 2 ونص.. قام علي مع مرته عشان بيطلعوا وأما هديل ظلت وتقريبا فضت الصاله شوي لأن فيصل بيدخل الساعه 3 فكل الناس تقريبا ما سهروا لذيك الحزه إلا اللي ما عندهم أشغال ...




أم جاسم وهي تكلم هديل: الحين بيدخل فيصل ... جاهزه؟؟؟




هديل زاد توترها وشدت على باقة الورد ووقفت وهي تلمح طيف زوجها وحبيبها ... وكل حياتها فيصل ..




. فيصل اللي بتكمل معاه مشوار حياتها ... أفراحها وأحزانها وضحكتها وابتساماتها ودموعها وصياحها ... كل شيء بيتشاركوا فيه وكأنهم روحين بجسد واحد كل شيء بيكون معاها ... عون وسند لها بهذي الحياة ..



هذي عشرة عمر وإذا الله كتب بيكون بينهم عيااااااااااااال ... يعني زيادة المحبه بينهم ..




شافته يدخل بكل شموخ وكبرياء رافع راسه يطالع قدامه يطالع فيها حست بالإحراج.. ونزلت راسها وأما أمه كانت جنبه ماسكه زوجها اللي هو عمها اللي دخل مع ولده بيسلم ويطلع ..




وصل أبو فيصل: بالمبارك يا عروووووووووووس ... بالمبارك ... (حبها فوق راسها)... منك العيال ومنه المال




هديل وهي منحرجه: الله يبارك فيك ...




وصل فيصل ... رفع الطرحه بخفيف وهو مبتسم لها وحبها فق راسها وشد في مسكته ليدها وهو: مبروك يا أحلـــــــــــى عروس ...




هديل قلب وجهها ألوان وبهمس: الله يبارك فيك ...




وقف جنبها بأمر من المصورة ووقفت أبوه جنبه وعمتها جنبها الثاني عشان ياخذوا الصورة التذكاريه ... طلع عمها وعمتها وراحت معاه توصله لبره (تأمن له الطريق) وبقوا بس العرسان ..




فيصل بحب يمليه العشق: وحشتيني ... موووووووووووووووووووووت




هديل نزلت راسها منحرجه وأما المصورة: لو سمحت أمسك خصرها .. لا حط يدك عليه .. أيووه والثاني حطها على كتفها ... هديل شوي ابتسمي







****************************************





بعد ساعه





طلعوا هديل مع فيصل وما بقى غير الأهل في الصاله بس يلموا أغراضهم وطلعوا كل واحد لبيته ... خلصوا شغل ومن التعب على طوووووووووووووووووووووووووووووول الكل نااااااام...اخيرااااااااا خلص الزواج...وهم في قلبهم يدعوا للعرسان بالتوفيييييييييييييييق فحياتهم..وان الله يسعدهم






*****************************************





اليوم الثاني





سافرت هديل مع زوجها فيصل لأمريكا بعد ما أخذت سلام الكل وشوقه ولهفته لملاك وجاسم اللي صار له مده ما إتصل لهم ...ومايعرفوا اخباره..ولا وش صار فيهم..






******************************





في الطائره





هديل تلف لفيصل: فيصل ... ليه ما نروح على طول لأخوي جاسم ..




فيصل مسك يدها وحباها: يا عمري ... خلنا نرتاح أول .. بعدين نروح له ...




هديل انحرجت من حركته: طييييب ... (قلبت وجهها تطالع من النافذه)




فيصل ابتسم على شكلها وسحب له سماعات وحطها بإذنه وظل يستمع للمسيقى الهادئه وأما هديل على طول نامت ..لانها ماكانت نايمه كفايه هالاسبوعين اللي راحوا..تحتي الزواج..والترتيبات...والفستاااان..الخ







**************************************





في المستشفى





تطالع أنحاء الغرفة كلها بيضاء ... تجيب المرض ... اففففف طفشت ... متى أطلع؟؟؟؟ .. وهذا جسموووووووووه تركني وراح ... ما يبيني... (امتلت عينها دموع) ما يبيني تخلى عني ... مايحبني..النحيييييييييييييييييييييييييييييس





أطق الباب وهي بسرعه مسحت دموعها ..ودخل شافها تطالع فيه: سلااااام




ملاك نزلت راسها وفي عقلها..والله عمره طوييييييييييل..طرينا الاط..قانا ينننننط...: وعليكم (وبسرعه) متى أطلع ؟؟؟؟؟؟




جاسم يجلس جنبها: بعد أسبوع




ملاك بصدمه: إيـــــــــــش ... بعد إيش ... أسبوع ... لاااا.... مستحييييييييييييييييل




جاسم: ليه مستحيل؟؟؟؟ ... عادي كلها 5 أيام ...




ملاك ظلت تتأمل فيه وبعد مده: إنت ما تبيني صح ؟؟؟؟؟؟؟... (امتلت عينها بالدموع من جديد) أكيد ما تبيني ... جبتني هنا والحين .. (حطت يدها على وجهها وبدت صياح)




جاسم ظل بس يطالع فيها مستغرب وبعدها: خلصتي .. ؟؟؟؟؟؟




ملاك مسحت دموعها وبقهر: جاسم ... طلقني ...




جاسم انصدم وباانفعااااااااااال: إيييييييييييييييييييييييييش ... وش تقولي ...ماسمعت؟؟؟؟؟؟؟...........اقيييييييييييييين ..يمكن سمعت خطى..او يمكن اصمخخخخخخخخخت...؟؟؟؟




ملاك وهي منفعله: إنت ما تحبني .. تـــــكــــرهـــــنـــــــي .. تخليت عني .. رحت لأشغالك وتركتني ببلد كفففففففففر... ولو يجي واحد ويسوي إيش ما يبي ما سويت له شيء .. أنا ما أبيك ... طلقني .. الحيييييييييييييييييييييين




جاسم انفعل: مجنونه إنتي ... وبعدين وش هالخرابيط ... أتوقعك عارفه إن عندي مشاريع مهمه




ملاك بحساسية : ومشاريعك أهم مني ...




جاسم أخذ نفس: لا إله إلا الله ... يا مره ... عقلي ..




ملاك بقهر: مو عاقله .. وسو اللي بتسويه ... وأنا أبي أطلع ... برجع لأهلي لناسي لجدتي وأخواني ... ما أحب أجلس مع ناس عايفيني ...




جاسم وتردد في إذنه كلام الدكتور الحاله النفسيه لها صعبه فمسك أعصابه: ملاك .. إن شاء الله بعد كم شهر تكوني حامل ... و




ملاك بشدة إنفعال قطعت كلامه: لاااااااااااااااااااا .. أنا ما أبي عيال ..




جاسم وقف: أنا بطلع قبل لا أنــــــــــجـــــــــن مثلك ... (طلع..وتركها بافكارها الجنونيه)




ملاك ظلت تصيح أنا مجنونه لكن هين يا جسموه أرويك ... اي ..اكيييييييييييييد شايف له شوفه...مااكون ملاك ان مااذيييييييتك...لاااااااااااااااااااااا....وانا اكلمه فشيء وهو يفكرني على اليهااااااال...الا صحيح..كيف حملت بهالسرررررعه هذي...سبحان الله...خسااااااااااااااااااااااااااااره...(امتلت عينها دموع)...كان الحين تصير عندي لعبه...







***************************************






وصلوا أخيرا نزلوا من الطائره وعلى طول لشقة فيصل بدلوا وناموا وأول ما جلست هديل سبحت وصلت وجهزت وجلست فيصل ...




هديل بنعومه: فصولي ... حبيبي ...




فيصل وهو غاط في سابع نومه: همممممممممممم ...




هديل بدلع: قوم حبيبي صارت الساعه 3 ....




فيصل ويقلب للجنب الثاني: جلسيني 4




هديل بعناد: لا ... بتقوم الحين وبسرعه عشان تسبح وتصلي ونطلع ..




فيصل وهو بعده مغمض عينه: وين نطلع ..؟؟؟؟؟؟؟




هديل: لجاسم ... والله مشتاقه له ولملاك مووووت ...




فيصل لف وفتح عين وحده: أقول أسبوع كامل ما في طلعه بس جلسه في البيت ونوووووووووووووووووووم ...




هديل صبغ وجهها أحمر ودزته وهي تقوم: إن ما قمت طلعت بلحالي (بتهديد) ترى أسويها ...




فيصل فز بسرعه: دقايق وأنا معاك ..




بعد نص ساعه جهزوا وطلعوا وعلى طول لولاية جاسم اللي تبعد عنهم قرابة النص الساعه







***********************************************



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019   #2


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في المستشفى





ملاك ماده بوز ومتربعه على سرير المستشفى ورافضه المغدي والعلاج نهائي ...




دخل جاسم اللي زهق من تصرفاتها الطفوليه: والنهايه يعني؟؟؟؟؟ .. أمس أتركك زعلانه واليوم أجي مبرطمه ...




ملاك مدت بوزها أكثر وعبست وهو بمزاح: بل بـــــل .. يا دافع البلاء ... كل هذا شــــــررر ... اللهم سترك يارب ...




ملاك بحقد: متى بتطلعني ...؟؟؟؟




جاسم بحالميه يسايرها عشان يرفع ضغطها: أخيرا تكلمت أم ناصر ... كلللللوش للأسف ما أعرف ألبلب ...




ملاك طالعت يمين شمال: من أم ناصر ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم يجلس جنبها على السرير: إنتي ... هو في أحد غيرك ... هـــــــنــــــــــــااااااااا




ملاك تأملت عينه فتره وبعدها قلبت وجهها: أبي أطلع ..




جاسم وقف: جهزي حالك .. بخلص الإجراءات وبطلعك ... وموتقولي تعبانه وماتعباااانه




ملاك ظلت تطالع عينه مو مصدقه توقعت يزقر عليها ويتهاوش وأما هو طلع ...




ملاك بسرعه قامت وجهزت حالها مع إنها حست روحها تعبانه مرررررررررررررره ومو قادره توقف بس كله يهون عشان بس تفارق الي يسدون النفس المفاصيخ ...




دخل جاسم وبعد نص ساعه شافها جاهزة : جهزتي كل أغراضك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ملاك وحاطه رجل على رجل وهي تشد على نفسها عشان تتحمل ماتصرخ من الالم: أيووووه (أشرت) هي الشنط ..




جاسم يطالع الأكياس: خووووووووووش شنط ... (حملهم وطلع)





أول ما فتح باب السيارة .. وحط الاغرااااااااااااض داخلها




: لو سمحت ... لو سمحت ...




ملاك لفت مثل جاسم شافوا بنت في العشرين من عمرها وقفت وبإبتسامه: سلاااام ..




ملاك رفعت حاجب وبعد تعرف تسلم ...




جاسم: عليكم السلام ... خيــــــر ...




البنت ابتسمت وبجرأه: ممكن لو سمحت جوال ...




ملاك فتحت عينها على أوسعها مستغربه من الجرأه اللي فيها وظلت تتأمل لبسها تنوره لنصف فخدها وبلوزه بلا أكمام البطن طالع ولابسه حلق دائري بلون البلوزه ذهبيه وجزمتها السوداء بنفس التنوره ولامه شعرها كله على جنب وريحة العطر تصدع الراس(فاقت من سرحانها)




جاسم باستعجال: لا عادي ... (عطاها إياه)




ملاك تأففت عشان يحس بيها وما يطالع البنت العريانه وأما هو دخل باقي الاكياس في السيارة




وصلت صاحبة البنت اللي لابسه برمود أسود وبلوزه تنربط لخيوط حول الرقبه والظهر كله عاري وأما المكياج غامق مثل الأولى ..




البنت: سماح ... لقيته ...؟؟؟؟؟؟؟؟




سماح بنظرات قلق مزيفه: أنا الحين أتصل ... عليه ...اففففف




جاسم لف لهم ومن باب المساعده: تدوروا شيء ... ؟؟؟؟؟؟؟




سماح وهي تتأمل جاسم الجذاااااااااااااااااب: إيه .. جوالي ضايع .. وصديقتي ما عندها جوال ...




فقلت أدق عليه من جوالك ... إذا سمحت ..




جاسم: لا عادي ... (ظل ينتظرهم يخلصوا)





في الهدوء انسمع صوت الجوال وظلوا يدوروا لقوه داخل في شنطة صديقة سماح اللي إسمها أحلام ..




سماح مسويه نفسها تتصنع البراءة: أوووووووووه .. آسفه ... نسيت إني عطيتها إياه ...




جاسم ابتسم: لا عادي ...




سماح مدت يدها له: مشكور أخوي ... (تسلم عليه)




جاسم حط الجوال بجيبه: لا شكر على واجب .... بالإذن ...




شيعت سماح سيارة جاسم بنظراتها وهي ميته عليه ...




أحلام مسكتها: شفيك ... ؟؟؟؟؟؟؟........خبله؟؟؟؟؟؟؟؟؟




سماح بعشق: حبيته ...




أحلام سحبت يد صديقتها: أقول ... تراه خليجي ومعرس ..




سماح عطتها نظرات غضب: ويعني (بدلع ممزوج بوثوق) صدقيني بجمالي ... وجرأتي يجي بروحه ...




أحلام بققت عينها: وش قصدك ... ؟؟؟؟؟




سماح: يعني .. أنا باخذه ... لي أنا ... وإنتي تعرفي وش أقصد ... (مشت وصديقتها وراها)







************************************************** *******





في السيارة





هدوء غريب والحاله لله ...ملاك منقهره منه مرررره وهو منقهر منها كل هذا وما غارت ..




: كان رحت معها .. مو احسن




لحظه لحظه ... نطقت ... غااااااااااارت .. تحبني ...




جاسم ببرود مصطنع: خيـــــر ...




ملاك بعصبيه: لا اااااا... وبعدتعطيها الجوااااااااااال تتصل بيه .... وتبتسم لها (تقلد صوته).. تدوروا شيء ؟؟؟؟؟؟... مفكر حاله رجل الموااااااااقف...(وتقلده).. لا عادي ...




جاسم جاته الضحكه بس: ليه أنا صوتي كذا ... ؟؟؟؟؟؟؟




ملاك مبرطمه: وأكثر (جاتها الغبنه..وبعد عشر دقايق صمت) ..عجبتك ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم ابتسم على جنب: ليكون غرتي ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ملاك بغرور: أنا أغــــــــــار ... ومن من ... من وحده مثلها ... كم واحد لا مسها وشايفها بهذا الإغرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ء




جاسم فضل السكوت: ........................................




ملاك انقهت منه أكثر: ...........................................







*****************************************





عند باب الشقه






هديل متكتفه وتطالع فيصل بنظرات نص عين : قلت هذي شــــــــــققققققققتـــــهم ...




فيصل متفشل من نظرات هديل: وقسم بالله .. (أخذ جواله) بدق أشوفه وين راح ...




أتصل ما أحد رد عليه في النهايه قال: أقول خلنا نمشي ...




هديل تبي تزيد تفشيلته: لا خلنا ننتظر ... مو يمكن يكون موجود ... وما ســــــــــمممع ...




فيصل سحبها من يدها: تعالي معاي بس ...




هديل سحبت يدها: أعرف امشي بحالي





وقفت السيارة ونزلت معصبه حتى إنها نست شنطتها وبسرعه كفخت وراها الباب وفتحت باب الشقه الرئيسيه ....






وطااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ ..<<<<<لاخافوا هذي صقعه..موطيحه






ملاك وتمد يدها على جبهتها: آآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. ووجــــــــــع ...





هديل وهي نفس الحركه ومعصبه: عميه إنتي ما تشوفي و .... (ظلت فاتحه عينها) ملااااااااااااااااااااااك ...




ملاك ظلت تطالع فيها مو مستوعبه وبعد ما استوعبت بصدمه: هـــــــــــديــــــــــــــل ...




(حست بدوخه وبسرعه مسكت الباب)




جاسم بسرعه تقرب ومسكها : ملاك .. (طالع هديل).. خذي بسرعه مفتاح الشقه (عطاها إياه) ..وفتحيها




هديل بسرعه خذته وعطته زوجها اللي فتح الشقه وجاسم ساعد ملاك في المشي لين دخلوا الشقه كلهم ...




هديل بخوف واضح من ملامح وجهها: جاسم ... ملاك شفيها ... ؟؟؟؟؟؟؟





جاسم ما رد عليها بس على طول دخل ملاك لغرفة النوم وبعد عشر دقايق ..طلع لهم وابتسم: الحمد لله على السلامه يا عراااااااااايـــــــس




فيصل وحاط رجل على رجل ويسفسف حب جايبه معاه: حيالك .. تفضل ... (اشر له على كيس الحب)




هديل امتلت عينها دموع وعلى طول لحضن أخوها: وحـــــــــــــشــــــــــتـنـــــــــي ...





جاسم وهو يمسح على شعرها اللي رمت الحجاب عنه: وأنا أكثر ...




هديل تباعدت عنه وهي تضربه بخفيف على صدره : هذا اللي بتحاول تجي عرسي ...




جاسم ابتسم وهو يجلسها جنبه على الكنبه: كنت بجي ..بس لو ما تعب ملاك وتنومها في المستشفى ...




هديل بقلق: ليه؟؟؟ ... هي شفيها ... ؟؟؟؟؟؟؟




جاسم بهدوء : صابها نزيـــــــــف ...




هديل شهقت بصدمه: يعني حامل .... ؟؟؟؟؟؟




جاسم: كاااااااااااااااااانت ... المهم بشريني عن الاهل ... كيف حالهم ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




هديل وتحاول تخفف على جاسم اللي تحسه يبي يغير الموضوع لانه متضايق منه: تــــمام ... يسألوا عنك ... وأمي لآخر لحظه وهي سلمي على جاسم ... خله يتصل بي وحشني ولدي ... حتى علووه غار منك




جاسم ضحك: إلا شخباره عريس الغفله هذا ... اكييييييييييييييد حفل بيكم




وظلوا يتكلموا وياخذوا آآآخر الاخبار...وهديل فرحااااااااانه لانها شافت اخوها وجلست معاه..وصا الجو وناااااااااااسه وتفاعل معاهم جاسم..وصار يضحك على التعليقات...يغير من نفسيته






*******************************************





في السعوديه بيت أبو جاسم ..بعد 5ايام من الزواج..في الليل






الكل مجتمع ويطالعوا مسلسل مجاديف الأمل والكل مندمج مع الحلقه الأخيرة





دخل أبو جاسم: سلااام ...




الكل ماانتبه : ............................................



.




أبو جاسم ابتسم وجلس جنب أمه وحب يغيضها شوي: يمه شربتي الدوااااااااااااااااء ...




الجده مندمجه: ............................................




أبو جاسم يحرك يد أمه: يـــــــمــــــــه




الجده بقهر وهي بعدها عينها على التلفاز: ووجــــــــــتع ... شتبي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.




أبو جاسم ابتسم: شربتي الدواء ... ؟؟؟؟؟؟؟؟




الجده ما سمعت عدل لأنها مندمجه في الحلقه لفت له وهي معصبه: أنا دواااااااااااااء ... صج ما تستحي و ...




أبو جاسم يصحح معلومتها: يمه ... أنا قلت شربتي الدواء .... ؟؟؟؟؟؟؟؟




الجده بتشكك: إنت قلت كذا وإلا تلعب علي




أبو جاسم: لا والله ما ألعب عليك ..




الجده تلف وجهها: أنقذت نفسك ...




أبو جاسم ابتسم: ما جاوبتي علي ... (عارف إنها ما شربته)




الجده وتبي تنهي الكلام: إيه ...




أبو جاسم بشك: متأكده ؟؟؟؟؟؟؟




الجده ماتعرف تكذب: ................................




أبو جاسم بأمر: ريـــــــــم




ريم بسرعه فزت: خير يبه ...




أبو جاسم : روحي جيبي دواء جدتك ... بسرررررررررررررررعه ...




الجده بقهر: لا تجيبه ولا شيء ... أنا بروح أشربه الحين تخلص الحلقه وبروح ...




ريم طالعت أبوها اللي أشر لها تجلس ما حب يجبر أمه مثل الأطفال لأنها مهما يكون بتظل أمه..




بعد ما خلصت الحلقه على طول دخل علي وهو توه راجع من طلعته مع الشباب: سلاااااااااااام ...




الكل: وعليكم السلام ...




الجده: وين كنت لهذي الحزه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟




علي بمزاح: ليكون إنتي مرتي وأنا ما أدري .... (طالع مرته سوزان) أنا بصعد أرتاح فوق ...




الجده: الله معاك ... روح يالله ...




علي إنحرج ومشى وأمه ضحكت عليه وطالعت سوزان بمعنى روحي لزوجك وأما الجده ظلت هدره مع أم جاسم بعد ما طلعت سوزان ووراها ريم ..




دخلت سوزان جناحها شافت علي يلبس بجامته جلست على السرير: شخبار الرحله ... ؟؟؟؟؟؟؟




علي لف لها: وناسه ... كانوا تقريبا كل الشباب موجودين .. بس حليوه ...




سوزان : تعشيت ... ؟؟؟؟؟؟؟




علي جلس جنبها: إيه .. وإنتي .. ؟؟؟؟




سوزان ابتسمت: تعشيت ...




علي بحماس لف لها: عندي فلم إنما إيه .... رعـــــــــــب ...




سوزان جمدت وبعدها بدت ترقع: أي خلاص أنت شغله و ...




علي ضحك: لا تخافي أنا معاك ... (مسك يدها وشد عليها) لا تخافي وأنا معاك ... فاهمه




سوزان انصبغت خدودها بالأحمر : ترى ما أنام الليل .. من الخووووووووف ...




علي: وهذا المطلوب (غمزلها) أنا أنام وإنتي تحرسي المكااااااان ...




سوزان بمزاح سوت نفسها زعلانه وضربته على كتفه: نحيــــــــــــــس ...




علي بحب كبير: آآآآآآه على قلبي .... تكفي زعلي .. دائما كثري من الزعــــــــــــل ...




سوزان رفعت حاجب: خيـــــــــــر ... (برطمت) ..وليه يعني ... ؟؟؟؟؟؟؟




علي بعشق: لأن ابتسامتك تودي في دوااااااااااااااااااااااااهــــــــي ..








***********************************************





في شقة جاسم وملاك بأمريكا





هديل بعد ما عرفت اللي صار: يا عمري مرت أخوي ... (حضنتها) عسى مو تعبانه الحين ...




ملاك وفيها الغبنه: أبي أرجع البلاااد ... مو متحمله الأجواء هنا ..




هديل شدت على يدها: إن شاء الله بنرجع كلنا مع بعض ...




ملاك بإستفهام: ليه هو فيصل خلص بعثته ...؟؟؟؟




هديل ابتسمت بإحراج: لا بس ... أساسا فيصل ما بقى له إلا هذي آخر سنه ... وإنتي أول ما عرفتي إن 4 سنوات هذا كان قصدهم إن بعثته 4 سنوات واللي باقي سنه ... (ابتسمت) يعني بنرجع معكم بنفس الوقت ...




ملاك شهقت وبفرح: حــــــــــلـــــــــــفي ؟؟؟




هديل بحماس: والله ...




ملاك على طول حضنت هديل من الفرحه وبعد ما بعدت: سمعي ... لازم نطلع رحلاااااااااااااااات دام إحنا مع بعض




هديل: قبل كل هذا .. دقوا على بيتنا ... الكل يحاتيكم .. شكلها جدتي نغزها قلبها عليك حاسه إن فيك شيء




ملاك وامتلت عينها دموع من الشوق: يا عمري جدتي .... الله يساعدها ..




دخل جاسم: والنهايه يعني ... ؟؟؟؟؟





ملاك انصرعت وأما هديل عصبت: جاسم .... شفيك خرعت المرررررررره ... وهي مو ناقصه كفايه اللي هي فيه ...




جاسم طالع ملاك وبتسائل: إخترعتي ...؟؟؟




ملاك بزعل: أي




جاسم طالع أخته: تعيشي وتاكلي غيرها .... (ما اهتم).. المهم نبي عشا ...




هديل تخصرت: لا والله ... مكلفين بيكم ... وبعدين أنا لساتي عروووووووووووس يعني مفروض ما أطبخ




جاسم وهو يطلع: تصرفوا ...(طلع)





ملاك وقفت: أنا بسوي لهم عشا ... إنتي ظلي هنا ...





هديل مسكت يدها: ملاك ... إنتي ما أخذتي أسبوع كامل على الإجهاض .... تعب عليك ...





ملاك ابتسمت: عادي .... كل شيء يهون مدام أنتوا هنا ... (طلعت للمطبخ)





هديل انبطحت على السرير وتفكر.. وفي قلبها... الله لو يعرفوا إن ملاك مسقطه كان الكل هنا هالأسبوع ....








*************************************






في بيت أبو محمد





كان الجو ربشه وحاله عندهم الجمعه اليوم ...




أبو محمد: محمد روح جيب القهوة والشاي ...




محمد وهو يسلم على عمه أبو جاسم: حياك عمي تفضل ... (وبعدها طلع للمطبخ)







****************************************





في المطبخ





هدى: يعني خلاص موافقين عليه ...




ندى وهي جالسه على الطاوله ( توهم اللي في الصاله إنها تشتغل) ..أي .. وأسيل أساسا مو مقتنعه بسالفه الخطوبه الكبييييييييره ... تبي عائليه وبس ...




هدى: الله يوفقهم ... (مسكت الصينيه) يالله جيبي الحلا ... (طلعت)




ندى وبحركه طفوليه نقزت من على الطاوله إلا تجي لها أسيل: نديوووووووه... في مره تبي تشوفك ...




ندى بصدمه: whAAAAAAAAAAAAAAAt (سوت حالها منحرجه) ليكووووووووون ...؟؟؟




أسيل غمزت لأختها: أتوقع ... بسرعه جهزي وتعالي (طلعت)




ندى صحيح ما تحب هالسوالف بس على طول راحت وفسخت العباه وعلقتها على الكرسي




عدلت بدلتها المكونه من تنوره بنيه ساده حرير وعند الخصر حزام عريض وبلوزه بنيه بنفس النوع تربط على الرقبه والظهر نصه بره ..




ندى متحمسه مع الجو وهي تحط لها كحل: يا حياه ألبي وكلي منا ... معاك عمري ما ألت آآآآآآآآه (بدلع قالتها) ولا ليله هداك بنساه ... أنا كلي كذا ملك هواك .. (سوت المسيقى)





آآآآآآه




صوتها يجنننننننن ... وش هاللبس هذا .. بس بجد تطيح الطير من السماء ... طالع بدت تلم عفستها لحظه ليه مالبست عابتها ... حس أن أحد جاي تباعد لداخل المخزن ... وما سكر الباب ترك فتحه صغيره يسمع وش صاير ...




أسيل: يالله نديوووووووووه ... بسررررررررررعه




ندى بملل: اوووه (لفت لأسيل) عددددددددددل ..




أسيل: وقسم بالله حلوه ... ما أحد بيطالع غيرك اليوم ..




ندى تخصرت: كذاااااااااااااااااااااااااابه




أسيل تسحبها من يدها: تعالي بس ....




ندى تسحب يدها: من قال أبي أدخل ...




أسيل ظلت بس تطالع فيها: إيــــــــــش ... إذا ليه الكشخه ذي كلها ..؟؟؟؟؟؟؟؟.




ندى بغرور: يا حبيبتي .. أول شيء أنا متكشخه لنفسي .. أوكي .. ثاني شيء ... مو أنا اللي أروح للمره عشان تشوفني وتتفحصني ... ثالث شيء ... أنا مو ناقصني شيء أدور لي على ريل ... وفي مليون شخص وبس أأشر صفوا الدراااااااااااااااااااااااااااااازن ...




أسيل ابتسمت: كل هذا عشان المره بتشوفك ... الله يعين لو بتخطبك ... المهم تعالي يمكن تبي تخطبك ...




ندى مثل اليهاااااااااااال: لو تمووووووووووووووووووووووت ... ما دخلت ... وأنا أرويها ... بنات الناس مو لعبه تتفحصها وتقيمها ... صج نااااااااس ...




أسيل وهي تطلع: بكيفك ... حصلي لك على ريل ...




ندى انقهرت أكثر ومن القهر رمت جزمتها اللي كانت لا بستها وصقعت في باب المخزن...



وأما محمد حط يده على قلبه لا يوقف من الخرعه وهي عدلت شعرها اللي مسويته كله فير وأخذت نفس .... وطلعت..



وهي تشيعها نظرات محمد اللي توقعها طلعت من زمان وطل براسه شافها تعدل شعرها وتحاول ترضي ملامحها ...



وبالفعل استطاعت ذلك ...محمد أعجبته ندى بردها وغرورها شوي المليء بالثقه ابتسم بينه وبين نفسه صج كلامها بنات الناس مو لعبه ... يقيموها ويتفحصوها








***********************************************





بعد 3شهور..





كانت جالسه على السرير وباسطه بضاعتها عليه وكل شوي تفتح وتشوف شيء وتتضايق وترميه مو عاجبها شيء من ملابسها




دخل شافها على الحاله هذي وهو منهلك توه راجع من الشغل: ممكن تلمي بياعتك عن السرير ...أبي أنام ...




ملاك وهي ترمي الجزمه اللي بيدها: جاسم ... أبي أروح السوق ...




جاسم وماله خلق لها: ومن بيوديك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... (يحط المحفظه والمفتاح والجوال على التسريحه)





ملاك وهي توقف جنبه: أكيد أنت ليه في غيرك هنا .. ؟؟؟؟؟؟؟؟




جاسم لف لها: أنا مالي خلق ... شوفي إذا هديل بتروح روحي معها ...




ملاك: .......................................




جاسم تباعد عنها: صحيني الساعه 4 ونص العصر .. بطلع مع الشباب .. (سمعتوا شقال..الشبااااااااااااااااااااااااااب)





ملاك امتلت عينها دموع وبقهر كملت : أنا مو فاضيه لك .. مثل ما أنت مو فاضي لي... يا بالمعهد يا بالشغل وجايبني هنا أصير لك خــــــدااااااااااااااااااااامـــــــــــه أنا بعد ما أقبلها على نفسي ... دور على أحد ثاني غيري يخدمك ... على قولة المثل ... لا يخدم بخييييييييييييييييييييييييل ... (طلعت معصبه حدها منه...اول مره تعصب مثل كذااا)









رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019   #3


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يتبع..





جاسم شد على يدها وبصوت تسمعه ملاك: وقسم بالله لو لي خلق هوااااااااااش هالوقت كان رديت عليك .... وبعدين بالـــــــطــــ قــــــــ اقـ ... عمرك ما جلستيني ... (وترك يدها )..




ملاك جلست على الكنبه المنفرده اللي في الصاله وضمت رجلها وبدت تصيح...




هذي حالها الأيام الأخيرة ...




جاسم بدأ يبعد عنها أكثر من قبل صار كل يصد عنها .. أكيد فيه شيء مضايقه ... زين منه يتكلم معها وإن أتكلم قال لها تصحيه وفطوره وغداه وعشاه كله بره ...




طبعا ملاك مستغربه منه بس قالت خله على راحته أكيد الشباب كذا وكفايه ضغط الشغل وكانت كل ما يعصبها تحط له أعذار في بالها .... تعبان ... الشغل .... الخ ...




ماكانت تدري ان اللي بيصير..واللي فيه اعظـــــــــــــم من انها تعرفه مستقبلاااا..







***************************






بعد ساعتين





جلس جاسم وبدأ يجهز نفسه ولما طلع ظلت تطالع فيه كاشخ كأنه معرس وراجع شبااااااااااب وكأنه توه في 25 سنه ...




فتح الباب بيطلع بدون مايعطيها وجه..سالته: بتتأخر ... ؟؟؟؟؟




جاسم سكر الباب ولف لها وعفاريته بدت تطلع: خيــــــــر ... من متى إنتي تسأليني متى أروح ومتى أرجع ... أتأخر ما أتأخر ... ؟؟؟؟؟؟؟




ملاك تحاول ترقعها: لا بس يعني أنـ ...




جاسم مقاطع بصوت عالي: ولااااااااا.. كلمه ... ولا عاد أسمعك تسألي هذا السؤال ... فاهمه ...؟؟؟؟




(طلع وكفخ الباب وراه..علامه لانتهاء النقاش)




ملاك ما تحملت قسوته أكثر وبدت تصيح زياده ...








*******************************





في السوق ..





شافته جالس ينتظر ابتسمت ..وعدلت تنورتها اللي توصل لنص الفخد ورفعت بلوزتها البدي العاري اللي يبين كل بطنها ويغطي الصدر فقط: Hi..كيفك؟؟




جاسم رفع راسه وظل يطالع فيها وبعدها بإبتسامه: ليه تأخرتي ؟؟؟؟؟؟؟




سماح وهي تجلس قباله بأبتسامه تجذب: بعتبرك قلت لي تفضلي ... (ضحكت وهو ضحك معها)




جاسم بإبتسامه: ما رديتي ... من الساعه 5 إلى خمس والنص ..




سماح تطالع الساعه: وش أسوي ...؟؟؟؟؟؟... أبوي الله يهديه قال إيش يبي أروح مع سامر ولد عمي حفله صغيره ...




جاسم فتح عينه على أوسعهم: كيف ... ؟؟؟؟




سماح بدلع ومياعه: لا تخاف ... قلت له أنا معزومه على حفله أحلى منها ... (ابتسمت..وناظرته بنظرات خبث..)







************************************





في شقة جاسم وملاك





هديل وهي تنقز على السرير: خلصي ملاكووووووووه .. زهقت من الإنتظار ... وبعدين فيصل منلطع برررره وينتظر ..




ملاك وهي تحكم حجابها: أوكي الحين جايه ... يالله نطلع






*************************




في السيارة




فيصل: في أي سوق تبون نروح .. ؟؟؟؟




هديل: بصراحه ... أنا عندي أي شيء عادي ... وإلا وش رايك يا ملاك ..؟؟؟؟؟




ملاك كانت سرحانه وانتبهت: هلااا




هديل ما حبت تحرجها لأنها حاسه أن بيها شيء وشكله السالفه كبيره: لا ولا شيء




ملاك بتساؤل: أنتوا بترجعوا بنفس يومنا ..




فيصل طالع هديل: على طلبات المدام ... أي ... أنا مخلص ... يعني عادي أرجع بأي وقت وخصوصا إني ضامن الشغل من الحين




هديل: إلا ملاكوووووه ... ناويه تشتري إيش لسالم وسجاد ؟؟؟؟




ملاك وتذكرت اخوانها اللي اشتاقت لهم حيل وما بقى غير أسبوعين ويرجعوا للبلاد: وحشوني حيــــــــــــل ...




هديل وحست بنفس الحنين: تصدقي حتى أنا .. وحشني سجود .. يا عمري عليه أكيد كبر ..




ملاك وهي تتذكر سجاد وكيف لما كلمته قبل يومين كان كلامه تحسن بعد ما دخل الروضه ..




وحست بطعنه وهي تسمعه يسألها متى بترجع وهي ترد عليه قريب ... بس مهما يكون لازم تتأكد من اللي سمعته ... ما في أحد بيحقد عليهم لهذي الدرجه وبيتصل على إنه فاعل خير ويتهم زوجي وأنا واثقه فيه ... لازم أتأكد بعيني ...





وصلوا ونزلوا دخلوا كم محل واشتروا هدايا لسالم وسجاد وريم وبعدها صعدوا للطابق العلوي


ملاك ازدادت ضربات قلبها وهي حاسه إن بيصير شيء: أنا بروح أجلس على الكراسي تعبت من اللف ...




هديل بتاييد: وأنا بعد ... (لفت لفيصل) حبي.. ممكن تروح تجيب لنا شيء نشربه ... ؟؟؟؟؟؟




فيصل ويحط الأغراض على واحد من الكراسي : أوكي دقايق (مشى)




جلست وتطالع يمين وشمال حست إن قلبها ارتاح لفت للجهه اليمين وظلت تطالع ... هذي الملامح أذكرها ... هذي صاحبة الجوال الضايع ... سبحان الله .. الصدف ... لحظه لحظه ...




الصدف تجمعني فيها ... مو تجمعني بزوجي وهو معاها ... ولاااااااااااااااا ... لازقه فيه وتدلع عليه ...




ما حسيت بحالي إلا أنا قايمه وعفاريت عقلي ترقص قدامي.. ما اهتميت لكلمات هديل ومناداتها علي بس كنت أمشي مو حاسه بنفسي أحس روحي تطلع تدريجي ... لازم اتأكـــــــــــد اكثر..






***************************************






بطاولة سماح وجاسم





سماح وهي تحط راسها على صدر جاسم: يووووووووووه جاسم والنهايه ...؟؟؟؟؟... (رفعت راسها) أنت قلت زواجنا هذا الأسبوع ..والا غيرت رايك؟؟؟




طاحت دموعها بس ما تكلمت أول تعرف رده...السالفه بعد فيها زواااااااااااااااااااج...ايا الخاااااااايـــــــــــــــن




جاسم وهو يشد على يد سماح: وأنا مثل ما قلت لك ... بعد يومين ..




سماح بمحبه كبيره له: تعرف أني حبيتك من أول ما شفتك ..



جاسم ابتسم: وأنا بعد




قطع عليهم الجو صرختها : حقيييييييييييييييييييييييييييير




جاسم لف وطالعها بصدمه ..وأما سماح طالعت فيها بنظرات دلع وغرور: خيــــر ... مغلطه بالعنوان .. ؟؟؟؟؟




ملاك كانت ترجف مو متحمله الموقف وكل نظراتها على جاسم: كذاااااااااااااااااااااااب ... وخـــــــــــايــــــــــــن ...




سماح وقفت وبدفاع: لو سمحتي ... مالك دخل بخطيبي ...




ملاك فتحت عينها على أوسعهم: إيش؟؟؟؟؟؟ ... خطيبك .. ؟؟؟؟؟؟؟




سماح: أي خطيبي .. وعلى فكره .. إنتي بأي حق تتدخلي بيننا ..




ملاك ما اهتمت لها بس اكتفت بتصويب نظرات ناريه لجاسم اللي يحاول يسكت سماح وهي أبد تكمل كلامها




جاسم مسك يد سماح: سماح ... رجاء ... إذا لي معززه بقلبك ... سكتي شوي ...




سماح هدت شوي وبدلع أكثر: حبي ... تعرف ما أحب أحد يضايقك ... كل شيء ولا حبيبي ..




ملاك بقهر وهي تطالعها من فوق لتحت وبقرف: حبك برص قولي آميـــــــــن...(طالعت جاسم بشموخ العالم) في شيء في شريعه الاسلاااااااام..إسمه ... طلااااااااااااااااااااااااق ...




(طاحوا دموعها ..وهي بسرعه بدت تركض تطلع..)




جاسم حاول يلحقها بس سماح مسكته: وين ... ؟؟؟؟




جاسم بعجله: سماح ... بعدين نتفاهم و ... (لف بيطلع إلا ينصدم أكثر) هديل ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




هديل دموعها على خدها والأكياس اللي بيدها طاحوا وبعدها على طول سحبت الأكياس ومشت ..



وأما فيصل لما شافها ترك اللي بيده وبسرعه لحقها لأنها كانت بالفعل منصدمه ومنهاره نفسيا من اللي شافته ...




هديل طالعت فيصل ودموعها مغطيه عليها: فيصل .... ملا ... ملاك




فيصل فهم وبسرعه: وينها .. ؟؟؟؟؟




هديل بكلام مقطع مومفهوم: ما أعرف ... شافت و ... طلعت ما ...




(هديل مو عارفه تجمع الكلام بس كانت ترتجف أكثر من أول)




فيصل مسح على يدها بحنان: هديل أهدي ... (عطاها مفتاح السيارة) روحي السيارة وأنا بجيبها وبجي ...




هديل ومسكت يده: لا أنا بجي معاك ... (بدوا يدوروا عليها)






*****************************************





عند الباقي جاسم وسماح





سماح مسكت يد جاسم: شفت... ما صار شيء ... الحين يزعلوا وبكره يرضوا ...ايزززززززززززي




جاسم سحب يده منها: إنتي قلتي لأحد بهذا اللقاء ... ؟؟؟؟؟؟؟




سماح توترت: لاا ... ما أحد غير أمي و ... صديقتي أحلام ... بس ...




جاسم طالع فيها من فوق لتحت بقرف..وكانه توه فاااااق من اللي كان مقدم عليه.. ومشى عنها وبعدها بدأ يركض يبي يلحق على الباقي ...






حاضنه ملاك وتحاول تهديها وذيك مو قادره تتحرك كل ما حاولت ترفعها تطيح من جديد وهم ظلوا نص ساعه بس يدوروها على ما لقوها في الحمام تقدف.. ولما غسلت طلعوا هديل حاضنه ملاك وأما فيصل




فيصل بقلق: شخبارك ملاك .. ؟؟؟؟؟؟




ملاك والتعب ماخذ مجراه: أبي أرجع .... مو قادره ...




فيصل بسرعه: يالله بسرعه للسياره ...




صعدوا السيارة ومشوا وأما جاسم لف السوق كله ما لقاهم على طول طلع للشقه ...




ملاك بتعب: فيصل ... قواك الله ممكن توصلني بيتنا ... ؟؟؟؟؟




هديل وهي هدت شوي: ملاك .. تعالي معانا شوي كم يوم و ...




ملاك : بس باخذ شيء ...




هديل بتفهم لموقفها: طيب .... على راحتك ...




وصلوا شقتهم نزلت هديل مع ملاك اللي على طول دخلت غرفة النوم ... ومعها هديل وفتحت واحد من الأكباته وطلعت منه جواز سفرها وورقة الإذن لها بالسفر وطلعت .. أما هديل ما تكلمت بشيء نهائي ... اصلا كيييييييف بتواسيها واهي تحتااااااااج من يواسيهاا




وصل بعد مشيهم بـ 5 دقايق..




على طول دخل الغرفه ما لقى أحد ظل يدور ويحوس كل شيء مرتب ... لحظه ليه هذا الكبت مفتوح طل براسه وانصدم سحب جواز سفره .... لاااااااااا ... إلا ملاك.. (بسرعه دق بجواله على فيصل)




فيصل طالع الرقم وسكت وأما هديل لفت له وهي فهمت من نظراته ولا تكلمت




ملاك وفهمت صمتهم عشان مايصير بيها شيء: رد عليه وقول له أنا معاكم




فيصل رفع الجوال : هلا جاسم




جاسم بقلق: ملاك معكم؟؟؟؟؟




فيصل بتنهيده: أي




جاسم بتوتر اكثر: عطني إياها




فيصل مد الجوال: ملاك ... جاسم يبيك




ملاك ببرود: النفس عافته .. خل ينسى ملاك ... وأهل ملاك ... (كملت صياح..اللي كان ملازمها من عرفت باللي صار)




جاسم سمعها حس بروحه تطلع مستحيل ... وش اللي تقوله ...




جلس على الكنبه وبدأ يفكر باللي صار ... وبجد ندم ... دق جواله رقم سماح قام ورماه وكسراه كل شيء تفتت ما بقت إلا الشريحه أخذها وحطها بجيبه وقال بكره بيصلح كل شيء ...




أول ما دخلت ملاك شقة فيصل وهديل على طول هديل خذتها لغرفة النوم وملاك بس انبطحت على السرير وصاحت صياح يقطع القلب وهديل تحاول تهديها .. ماقدرت




هديل وهي تبكي على حال بنت عمها اليتيمه: خلاص ملاك ... وقسم بالله ما يستاهل اللي تسويه بنفسك ..




ملاك ومومتحمله الموقف اللي اكبر منها: أنا ما أصيح عليه هو ... أصيح على غــــــبـــــــائـــــــــي ...أنا .. كنت حاسه إنه مو طبيعي بس أنه يتزوج علي ... ما توقعتها نهائي ... نـــهائـــــــــــــــي




هديل بمواساه: بس هو ما تزوج ولا ...




ملاك وتحط يدها على إذنها: كفايه هديل ... كفايه .. لا تدافعي عنه عشانه أخوووووووك ... أنا من أولي أكرهه.. وبعدها بديت أتقبله كزوج وأما الحين ... أكــــــرهـــــــــه مضاعف أضعاف كرهي له من البدايه ... (مسحت دموعها وبتصميم وتحدي) هديل ... خلي فيصل يحجز لي على أول طائره للسعوديه ... ابرجع الحيييييييييييييييييييييييييين




هديل بصدمه: إيش .؟؟؟؟؟؟؟




ملاك بإصرار : مثل ما سمعتي ... أنا مالي جلسه هنا ولا ثانيه ... لا معاه ... ولا بالبلد الـــــزفـــــــت هذي ...




هديل تحاول تخليها تغير رايها: بس ...




ملاك بإنهيار مقاطعه: هديل بليييييييز.. قولي له ..لا والله ثم والله أنا اللي أروح أحجز لنفسي ...




هديل وخافت من ملاك وإصرارها : أوكي ... (قالت لفيصل وتفاهم مع هديل وطلع)




بعد نص ساعه دق فيصل وسأل هديل: قولي لها فيه بكره الساعه 7 الليل ..تبغي؟؟




هديل قالت لملاك وملاك: أوكي موافقه




فيصل: هديل.. جهزي أغراضنا حنا بعد ...




هديل: أوكي ... (سكرت) بجهز أغراضنا




جهزوا كل شيء سريع وفيصل دفع قيمة الشقه لصاحبها والساعه 5 طلعوا للمطار ..




أما جاسم جلس الساعه 4 العصر لأنه ما نام إلا متأخر من التفكير جلس وغسل وصلى اللي فات وعلى طول تسبح وطلع وكان ناوي يروح ويستسمح منها بس لما وصل ...




صاحب الشقه قال له إنهم سلموا الشقه وطلعوا بيسافروا وهو انصدم أكثر ولما دق على فيصل




فيصل ببرود: هلا ...




جاسم بلهفه: وين أنتوا ... ؟؟؟؟




فيصل بعجله: جاسم ... اسمح لي الطائره بتقلع ... عن إذنك بغلق الجهاز ...




جاسم بسرعه: لحظه وين بتسافروا ... ؟؟؟؟؟




فيصل: للبلد ... باي ... (سكر)




جاسم نشف دمه وبسرعه رجع مره ثانيه لشقته واتصل للمطار وقالوا مافي حجز إلا بعد 3 ..



أيام وكل أمره لربه وحجز وأما المشاريع الباقيه كنسلها يكفي عقد 5 صفقات في هذي السنه




وهو خلص دراسه في المعهد يعني ماله داعي يجلس على طول سحب شنطة السفر ولم ملابسه وملابس ملاك على السريع وخلص كل أموره ..







************************************





في السعوديه





الكل مجتمع بيت أبو جاسم وكان الجو وناسه ... ضحك وألغاز ... ويعني من هذا القبيل ...




الجده : سلوم ... قوم باعد أخوك عن المرجحانه لا يطيح ...




سالم بطواعيه: أوكي ( باعد سجاد عنها)




أبو جاسم: سالم ... سالم




سالم لف: خير عمي ؟؟




أبو جاسم بإبتسامه: تعال إجلس سولف معاي شوي




سالم تقرب وجلس جنب عمه وأما أبو جواد: متى بيرجعوا الشباب ؟؟؟؟




سالم: قالت ملاك بعد أسبوعين




الجده: الله يرجعهم بالسلامه




الكل: إن شاء الله




دخلت سوزان ووراها علي زوجها: سلاااااام




وبدأ الكل يسلم ويحبب




أم جاسم: ها سوزان ما في شيء بالطريق ؟؟؟؟؟؟..(فقدت الأمل بملاك)




سوزان صبغ وجهها أحمر: لااا ... تو الناس




أم محمد: أي والله ... تو الناس خلها ترتاح لها كم سنه بلا هالمغثه




ندى بإستفهام: الحين العيال مغثه ؟؟؟؟؟




أسيل: أي ... للمتزوجين حاليا




ندى ما عجبها الكلام: الله يذكر أيام أول ... آآآآآه بس




الجده: أي والله ..(الكل ضحك على نده والجده..لان ندى ماخذه بعض تصرفات جدتها العفويه..منها اللقافه)





*********************************






في المطار..وتحديدا المكان اللي وقفت فيها الطائره ..للاستراحه





ملاك وهي جالسه على الكرسي تحس نفسها تدوخ وقفت: بروح الحمام




فيصل طالع هديل: روحي معاها




ملاك: ما يحتاج ... أنا أدل ... (مسكت درابزين الكرسي)




هديل بقلق: ملاك ..تحسي بشيء؟؟




ملاك مسكت يد هديل: أبي أروح الحما ... (حطت يدها على فمها)




هديل حست إن ملاك مو طبيعيه : طيب طيب ... (وبسرعه راحوا الحمام)




بعد ما غسلت بعد مده هديل: من متى ؟؟؟




ملاك لفت لها: إيش ... ؟؟؟؟؟




هديل بجديه: ملاك .. إنتي فاهمه قصدي زين ... من متى إنتي حامل؟؟؟؟؟




ملاك سكتت وبعد مده: أنا مو حامل




هديل بشك: متأكده ... ؟؟؟؟؟؟




ملاك سكتت ومشت عنها وهديل لحقتها وقبل ما يوصلوا لفيصل




هديل: ملاك ... السفر في الشهور الأولى مو زين للحامل ... ليه ماحرصتي على صحتك..؟؟؟




ملاك انقهرت وتنرفزت: قلت لك أنا مو حامل ... اففففففففف ... (مشت عنها)




ركبوا الطائره ملاك جنب النافذه وجنبها هديل وبعدها فيصل... ملاك على طول نامت من التعب




فيصل بخفيف: شكلها تعبانه حيل ..




هديل بخفيف تطالع فيصل: لحظه بقول لك شيء ... (لفت لملاك..تبي تتأكد انها نايمه) ملاك ... ملاك




ملاك: ........................................




هديل وتأكدت إن ملاك نايمه لفت لفيصل: ملاك حامل




فيصل من الصدمه فتح عينه على أوسعهم: إيش ... ؟؟؟؟؟.....بهالسرعه؟؟؟




من الصدمه صوته كان عالي شوي وملاك انصرعت: وش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟




هديل بترقيع: ما شيء ... كملي نومتك ...




ملاك بتعب ودوخه: هديل جلسيني لما نوصل ... (كملت نومتها)




فيصل بخفيف: مو كأن السفر مو زين للحامل ؟؟؟؟؟




هديل بلا حول: تقول هي إنها مو حامل ... مع إني أبصم بالمئه إنها حامل




فيصل تنهد: الله يساعدك يا جاسم ..وين ماتطقها عويه




هديل بتسائل: تتوقع وش يسوي ؟؟؟؟؟؟




فيصل: ما أعرف ... ما أبي أعرف ... انصدمت باللي سواه ... ما توقعت يسوي كذا ...






**************************************





عند سماح




سماح جالسه على الكنبه وراسها على حضن امها وتصيح: خلاص يا يمه ... قال ما يبيني




أم سماح بتفهم لموقف جاسم: قلت لك يا يمه ... الريال متزوج ويحب زوجته




سماح: لا ما يحبها ... يحبني أنا ... وأنا أحبه ... ما في ... أنا أبيه




أم سماح: يا سماح يا يمه ... حطي نفسك بمكان زوجته .. وش تسوين .. ؟؟؟




سماح ظلت تفكر شوي وبعدها عرفت إن اللي سوته غلط ..




وأما أمها كملت: مهما يكون يا يمه ... ما نبني سعادتنا على تعاسة الآخرين ...




سماح بندم: بس أنا أحبه




أم سماح بحنان: وهي تحبه ... ما في زوجه ما تحب زوجها على الأقل إذا ما في حب في غيره .... وهذا دليل على الحب




سماح حضنت أمها: بيتركني وبيسافر ...




أم سماح: الله يوفقه ... ويرزقك بالزوج الصالح ...




دخل فجأه: أحد قال زوج صالح ... ما في أحسن مني ..




سماح طالعت فيه وغصبا عنها ابتسمت: فؤااااااااااااااااااااااااااد ...




فؤاد: عمره




سماح ابتسمت: وحشتــــــــني ... (وبدت معاه)






****************************************




رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019   #4


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (03:12 PM)
آبدآعاتي » 273,446
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسعدك الله على الموضوع
وعلى اختيااااره الا كثر من رووووعه

شكرا يعطيك العااافيه

نجمكم


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019   #5


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 5 دقيقة (05:42 PM)
آبدآعاتي » 1,054,791
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمناك
طرح جميل جدا


 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019   #6


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



سلمت الأنااامل وماجاابت لنا
من جماال وروووعه في الطرح


يعطيك العااافيه

شاكره لك




رد مع اقتباس
قديم 05-18-2019   #7


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 05-20-2019   #8


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 05-22-2019   #9


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
قديم 05-23-2019   #10


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
6, الحرمان, رواية, غلفها, قلوب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية