الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-24-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 36 دقيقة (01:20 AM)
آبدآعاتي » 1,056,022
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/انا بطبعي الوفاء بس في الحب خواندج









البارت الثالث
كل ما زارتني طيوفك سهيّت
لين صار اصعب طموحاتي لقى💔!
*منقول

ناصر منسدح ع السرير يتذكر ذكريات الأيام الجميله مع لمياء(اه يالمياء وش اخبارك عديتي من صدمة الطلاق ولا لا والله ماكنت ابغى اخسرك حسبي الله ع من كان السبب رجع بذكرياته لماكانت لمياء ناحجة ومتخرجه من الجامعه وراح يزورها في بيت أهلها واستقبلته بالمجلس الخارجي وكانت لابسه اللون اللي يحبه عليها هو عباره عن فستان ناعم بنفسجي طويل ويده نص الاكمام
لمياء بدلع عفوي :نصوري وش راح تجيب لي هديه نجاحي
ناصرجالس جنبها :لوتطلبي عيوني اعطيتك إياها
لمياء تبتسم بحب وبعفوية: تسلم لي ياحبيبي وجودك جنبي اكبر هدية
ناصر استانس من الكلمة اللي قالته له: عيدي الكلمة اللي قلتيها ماسمعتها عدل
لمياء مستغربه :أي كلمة تساله ’ وجودك اكبر هدية
ناصر:لا الكلمه اللي قبلها
لمياء بخجل: حبيبي
ناصريحط يده ع قلبه :وآخيراً قلتيها تعبت وان انتظر متى تقولينها تكفين قوليها مره ثانيه
لمياء صاروجهها اللوان من الاحراج: ناصر استحيي ولهدرجة كنت تتنظرها
ناصر: فديت اللي يستحي انا اكيد انتظرها احر من الجمر يناديها: لمو
لمياء :عيونها
ناصر:تسلم لي عيونك وراعيتها
ناصر بخبث يأشرع خدة :اعطيني بوسه
لمياء بخجل: لا لا استحيي بعدين
ناصر بإصرار: لا الحين ولا ماراح اخليك تطللعين من المجلس
لمياء قربت منه وباسته ع خده وبعدت عنه بسرعه
ناصر يقرب منها: ايش رايك تروحين معي بلا عرس بلاهم
لمياء بصدمة: لا ناصر باقي ع العرس أيام قليلة
ناصر يتنهد: الله يصبرني ع هالكم يوم
لمياء تضحكك: هانت بتمر الأيام بسرعه
ناصر يمسكها من كتفها :تبغين تذبحيني
لماء بخوف :بسم الله عليك حبيبي وش فيكك
ناصرلاحظ الخوف في عيونها يحاول يهديها: لا تضحكين مرة ثانية قدامي
ترى راح أتهور
لمياء تبتسم له بخجل ، ناصر يقوم :يالله انا ماشي
لمياء :وين حياتي تو الناس
ناصريبوس ع خدها الأيمن: انا عندي عادي بجلس لبكرة احد يمل من هالقمر بس وش اسوي عندي اشغال يالله مع السلامه
لمياء خدودها حمراء من الاحراج: الله يسلمك ياعمري سلملي ع رحيل وشموخ وخالتي
ناصر يأشر بعيونه : من عيوني الثنتين
لميا :تسلم
ناصر:يالله اشوفك ع خير حبيبتي وبين الو)
:ناصرناصر يقطع سرحانه بصوت اشواق بدلع:ناصرحبيبي وش فيك اناديك ماتسمعني
ناصر بنفس شينه: نعم وش تبغين مني
اشواق: حبيبي ليه تعاملني كذا وش سويت لك بس ابغى اسولف معك ولا مايحق لي
ناصر بسخرية: ماشاءالله عليكي ماسويتي شي ابد لا مايحق لك طبعاً لاني مابغى اسولف معك زين
اشواق بغصة:لاتتنطز علي حرام عليك حس فيني شوي انا بشر واللي طاقة
موعايش معي بس عايش مع ذكرياتك
ناصر يرص ع اسنان: انتي مالك دخل فيني فاهمة
اشواق : انت زوجي تعرف كيف زوجي ولي دخل فيك لا موفاهمة
ناصر بشمئزاز :الله والزوجه عاد
اشواق :لية انت ماتحبني اكيد تحب اللي ماتتسمى لمياء
ناصر يقوم وهومعصب لانها طرت حبيبته يمسكها مع يدها ويلفها ع ظهرهاويرص ع اسنانه بعصبية: ان جبتي طاري لمياء بالشينه راح تشوفين شي ماشفتيه فاهمه
اشواق تتألم : آآآآآآي فك يدي عورتني
ناصر بعصبيه :جعلها الكسر ان شاءالله
اشواق تبكي: شفت بس قلت لك اسمها شوف وش صار بحالك انت تحبها
ناصربعصبيه صرخ ع اشواق خلها تنتفض من الخوف:أي احبها واموت فيها بعد وانتي وش عليك مني والله ياشواق ان جبتي طاري لمياء مرة ثانية ورقتك راح توصلك واصلا انا بايع من زمان
بصراخ:فاهمة فاهــــــــــــــــــــمة
اشواق والدموع ع خدها وتهز راسها، ناصر يهزها و كأنها ورقه عنده : تكلمي
اشواق :ان شاء الله فاهمة
ناصر يعطيها نظرة إحتقار وأخذ جواله ومفتاح سيارته
وقف جنب باب جناحهم توة بيطلع تراجع سممع اشواق تناديه
اشواق واثار الدموع ع خدها:حبيبي وين بتروح
ناصر بكراهيه:قلعة وادرين ،رقع الباب بقوة لدرجة اشواق ارتاعت من الصوت جلست جنب الباب تبكي(لية ياناصر كل اللي سويته علشان انا احبكك مابغى اشوفك مع وحدة غيري انت لي ياناصرماراح اسمح لاي احد ياخذك مني )
ناصر وهوينزل تحت قابل امه بطريقه هو نزل بس كان سرحان مانتبه لها وهي تناديه
ام ناصر: وش فيك ياوليدي وش مضيق خلقك ومخليك سرحان
ناصر بهموم الدنيا في قلبة : اه اه ي يمة انا تعبان تعبـــــــــــــــــــــــان
يايمة من طلقت لمياء وانا تعبان
ام ناصر وناصرجلسو ع الكنب في الصالة
ام ناصربحزن ع حال ولدها :ياوليدي موانت للي طلقتها من هواك هي اللي طلبت الطلاق انساها ياناصر انساها الله يستر عليها مع غيرك مايجوز تفكر فيها وهي موحلالك واشواق عندك ماشاءالله عليها طيبه ومودبه
ناصر يكلم نفسة علي انا يمه طيبه وذاك اليوم رافعه صوتها عليك تقولين مؤدبة بس لوبكيفي ماخليتها عندي دقيقة وحدة (الله يسامحك يبه ): نعم يمه
ام ناصر: اكلمك ماترد علي
ناصر يبوس راس امه :سامحيني يمة تعبتك معي
ام ناصر:اذ ماتعبت علشانكم ي وليدي اجل علشان مين اتعب انتم كل حياتي
ناصر: انا دري يمة انه تفكيري فيها غلط من اليوم ورايح راح انساها علشانك يمه وبدوس ع قلبي
ام ناصر : الله يقويك ياوليدي ويشيل حبها من قلبكك
ناصر : يالله يمه مع السلامه>>ماأقدر أقول امين صعبه شوي ع يمه بس الله يقويني ان شاءالله وانساها
ام ناصر : وين بتروح ياوليدي
ناصر : بروح اشم شوي هواء بعدها بروح الشغل
ام ناصر : الله يحفظك ياوليدي ويبعد عنكك كل هم وحزن
ناصر : امين طلع وهو يبتسم ع دعوات امه
رحيل: يمه يمه يمه
ام ناصركانت سرحانه توها تنتبة لرحيل: وش تبغين لية ماتسلمين داخله ع يهود انتي
رحيل ترمي حالها ع كنب وتضحك: اول شي سلمت بس انتي سرحانه ماتبغين تقولين لي ميين تفكرين فيه اكيد ابوي صح ثاني شي وش الغداء لاتقولين كبسة ترى مليت منها انا ابغى معكرونه البشاميل ورق عنب وتبوله
ام ناصر تضحكك : انتي مطفوقة مايهمك الا بطنك سوت لك ماري اللي تبغينها انا افكر في حال اخوك
رحيل بحزن : والله ماتمنيته يطلق لمياء ولمياء احسسن بكثير من اشواق
اشواق وهي تنزل سمعتها وتقول بغرور وتكبر: من هي اللي تقولي عنها احسن مني لايكون اللي ماتتسمى لمياء العقربه
رحيل بعصبية: ماحد عقربه غيرك انتي لفيتي ع اخوي لين اخذتيه
اشواق وهي واثقه من نفسها بزياده : أصلا ناصر هو اللي خطبني من نفسة
رحيل بضحكة وبسخرية :مسكينة ماتدرين ان ناصر مايطقيك بعيشة الله
وتقهرها اكثر: وازيدك من الشعر بيت هو يحب لمياء مايحبك انتي يكرهك انتي دمرتي له حياته وش يحب فيك افهمي عاد وخلي عندك إحساس وطلعي من حياتنا واحفظي كرامتك اذا عندك كرامه أصلاً هه
اشواق بصدمه وقهرمن كلام رحيل شوي بتموت من القهر لانها كل للي قالته صحيح بس ماراح اسكت لها:اسكتي احسن لك لتشوفين شي عمرك ماشفتية وانتي ادرى اذ بغيت اسوي أي شي اسويه وطلعه من هالبيت موطالعه زين
ام ناصرقامت تتدخل لما شافت الهوشه بتكبر: يابنتي يارحيل خلاص اسكتي لاتسوين مشاكل حنا في غنى عنها
اشواق بحقد وكراهيه:عاد انتي ياعجوز النار اسكتي ولاتدخلين فاهمة
رحيل بصدمة من كلام اشواق لأمها تبغى ترد عليها
في هالحظه رجع ناصر البيت من الشركة علشان نسى ملف وضروي يبغاه
وسمع كلامها بالصدفة صرخ عليها: اشـــــــــــــــــــــــــواق
اشواق خافت من عصبية ناصر انه سمع كلامها ورجعت ع وراء تبغى تنحاش لجناحهم
تقدم لها بسرعه وعطاها كف قوي لدرجة الصوت تردد: وان شفتك مرة ثانيه ترفعين صوتك ع امي ماتلومين الا نفسك فاهمة والله ياشواق صبري عليك بداء ينفذ
اشواق ماتت من القهر لان ناصر اهانها قدام امه واخته : أي فاهمة خلاص طلعت من الصالة تركض ع جناحهم
ام ناصر تجلس :لية ياوليدي سويت كذاا خليتها تولي الحقران يقطع المصران وانا مانزل مستواي لوحدة مثلها الحين تروح تشكي عند ابووك
ناصر يجلس ع كنب بعصبية خفيفة يتنفس كأنه كان يركض : يايمة وليسلم عمرك انا مارضى احد يرفع صوته عليك والله لو اني مانسيت الملف ماكنتي بتقولين لي صح ولو ماسمعتها اكيد انتي تسترين عليها من طيبتك يمة ذا الزمن ماينفع الطيبة مع هالاشكال اذا سكتي لها بتتمادى يمكن موبس ترفع صوتها عليك يمكن ترفع يدها عليك تراها تسويها لانها حقيره خليها تروح تتشكى عند ابوي وش بيصير يعني
رحييل بصراحة ماهمها احد: ياناصر ترى هذي مواول مرة ترفع صوتها ع امي وامي دايماً تسكت لها
ام ناصر بعصبية ع صراحة بنتها : رحييل اسكتي تبين تشعلين النار زياده
رحييل بقهر من طيبة امها: لا موساكته لها اذا انتو سكتوا ان موساكته بهمس فاهمين
ناصر طلع من الصالة دمة يفور من الغضب ع اشواق وهو متجه لجناحهم
ام ناصر بحده: شفتي وش سويتي في اخوك توه كان يحاول يهدأ ترى موناقص هوعلشان تروحين تزيدين عليه
رحيل باسف: يمه اذا سكتنا لها تحسبنا خايفين منها مع وجهها كأنها بومه
ام ناصر : أقول بس اكرميني بسكوتك
رحيل زعلت من كلام أمها ومدت بوزها :اروح اتغداء احسن لي
ام ناصر : روحي فكيني من حنتك
رحيل ماردت ع امها تدري و تعرف انها مو من قلبها كلامها راحت غرفة الطعام علشان تأكل
************************
ناصر يفتح باب الجناح ويشوف اشواق جالسة ع السرير تبكي
ناصر يناظرها بنظرات تهديد: ان شاءالله من ذا الحال وااردى وبعصبيه: سمعي يابنت العم ان شفتك تراددين ع امي اواختي مايحصلك طيب أصلا انتي حتى نعلتي ماتسوينها انتي عندي شي رخيص واشمئز منها
والله ودي افتكك منك وخلاص ع الفكر لوأظل طول عمري زواج ع ورق ولا اجيب عيال عادي عندي فاهمه
اشوق بحقد: أي فاهمة (والله لدفعك ثمن الكف غالي والله لخليك تندم ماأكون انا اشواق)
ناصربكراهية :تراك انتي والكنبه واحد عندي ولا راح افكر فيك لانك عندي ولاتسوين شي مثلك مثل الخدامة ماري
حتى ماري احسن منك بكثير لها فايده في البيت
اشواق بضيقة وحزن: مومهم أكون عندك شي على الاقل احترمني
ناصر عطاها نظرة : انتي مومحترمه اهلي وتبغيني احترمك بسخريه: هزلت مومحترمة احد وتبغاني احترمها ههه
ناصر عطاها نظرة إحتقار وطلع من الجناح وهوشارد الذهن
(لولمياء سوت اللي سوته اشواق راح اضربها كف واهينها طبعاً لا بسسس مستحييل لمياء تسوي كذا في اهلي
أصلا مافي مجال المقارنه ) أخذ الملف وطلع من البيت
اشواق بقهر(انا تشبهني بخدامتكم اخ يالقهر بس علشان رفعت صوتي ع امك لوضربتها وش تسوي وبتهديد هين ياناصر مامسحت فيك الأرض ماأكون انا اشواق
*******************************
بيت أبو عامر
ام عامرجالسة مع بنتها تسولف معها
الخدامه محموده وهي تركض:مدام مدام
ام عامر بتنهيده:نعم وش تبغين
محموده :ماما هذا ماما ام مهمد برى ينتظر إنتا
ام عامر بعصبية : غبية انتي مخليتها واقفه برى دخليها ، محموده تتحلطم(هذا ايش يقول قرقر واجد ) وهي تمشي
منيرة :يمة هدي حالك مايسوى تعصبين علشان خدامة لا جات ولاراحت
ام عامر: معك حق يابنتي بس هي خليه المراة واقفه مده بره ،منيرة :وش تسوين اذا كانت هي غبية ماتفهم
ام محمد وهي داخله:السلام عليكم
ام عامر ومنيره وهم يقومون يسلمون: وعليكم السلام ورحمة الله بركاتة
ام عامر باسف : ياحيا الله من جانا وانا اسفة خلتك هالخادمة واقفه بره في عز هالحر
ام محمد بطيبة: الله يحيك ياوخيتي ماصارشي ولا تنزعلين نفسك بس وشلونك
ام عامر: الحمدلله طيبة طب حالك
منيرة تسلم ع ام محمد ع راسها: وش لونك ياخالتي وشلون فرح وسعاد ولية ماجاو معك اللي اعرفه انهم ماراحو دوماتهم اليوم
ام محمد بفشيلة: سعاد مالها خلق لطلعه وهي توها قايمها من النوم
اما فرح نايمه
منيرة بغرور:اها(لالالا ألا قولي سعاد ماتبغى تجي مو مالها خلق)
كانت منيرة لابسه تنورة لفوق الركبة وسقيانها كلها طالعه والبلوزة كت اذا جلست التنورة ترتفع حتى الفخذ طالع (الكل يحسب هذا تحظر وثقافة هذا تخلف موتحظر هذا جهل الم تستحي فافعل ماشئت ولا اذ قلتي لهم مايصلح تلبسون كذا يحللون ع كيفهم ويحرمون ع كيفهم االله لايبلانا والله يهديهم ان شاءالله للأسف هذي فئه من الناس )
ام محمد بتكشيرة تكلم نفسها:(وش هاللبس الله لايبلانا اعوذ بالله الله يسترعلينا ع بناتي ، ام عامر : وش اخبارك عاش من شافك
ام محمد: ياوخيتي تعرفين البيت والشغل اللي مايخلص
ابوعامر:أي والله العمر يخلص والشغل مايخلص وشلون ابومحمد والعيال
ام محمد :طيبين الله يسلمك وش لون ابوعامر وعامر
ام عامر:طيبين طاب حالك ، وهي تنادي الخدامة بعصبية: محمودة وصمخ
ام محمد : هدي حالك مايصلح تسوين في نفسك كذا علشان خدامة
ام عامر بتنهيدة: الخدم لازم تكونين شديدة معهم اذا شافوك طيبة تمسكنو
محموده جاءت تركض لانها عارفه عصبية ام عامر :يس مدام
ام عامر بعصبية:سنة وانتي تجين روحي سوي قهوة وشاي يالله
ام محمد بهمس : وش فيك عليها حذري منها تراها راح تتعرض لكم من اللي تسوونه فيها موزين بعد تحقد عليكم وتسوي شي لاسامح الله وهي بعد بشر لها طاقة تتعب مثلنا راح تتحاسبون اذا صار فيها شيء
ام عامر : مارح تسوي شيء لنا مدام محصنين انفسنا بالاذكار ومتوكلين ع الله معك حق المفروض ماهوشهها لاني اذا صار لها شيء بقعد اتحسف بحاول اخفف من هالعصبية
ام محمد : أي الحذر واجب
ام عامر : ان شاءالله راح اخذ حذري منها
محمودة تدخل بصينية القهوة والحلا:
ام عامر بقصد: تفضلي اكلي من هالحلا اللي مصلحته بنتي منيرة
ام محمد وهي تذوق الحلا: ماشا ءالله حلو طعمه تسلم يد من سواه
، بقصد وهي تسئل منيرة: ما شاءالله تدخلين المطبخ وتطبخين
منيرة بغرور: لا خالتي بس اسوي الحلا تبغيني انا ادخل المطبخ هذ اللي ناقص بعد الخدم وش يسوون
ام محمد (يمه كلتني بلسانها ماكذبت بنتي سعاد مادري وش عليه هالغرور مو محترمه احد خلاص مابغاها تأخذ ولدي كنت أتمنى منيرة لمحمد الحين مابغاها لولدي ماكانت منتبها الا للجمال ،الجمال اغراني عن الجوهر تتكلم بعد بغرورولا تحترم وكأني مو كبر امها(
منيرة تقوم بغرور:يالله عن اذنك خالتي بروح اراجع حق الامتحان
ام محمد: اذنك معكك والله يوفقك
***************************************
عند باب بيت ابوياسر
لمياء وياسريدخلون داخل البيت التقو بنواف عند الباب
نواف: هلا ياسر وش اخبارك وينك يارجال ماعاد تنشاف
ياسر: والله انت عارف العمل مااخذ وقتي
نواف بحب ماحد لاحظه: وش اخبارك يابنت العم (عرف انها لمياء)
لمياء بنعومة: الحمدلله تمام وانت وش اخبارك
نواف:تمام (اه يالمياء ليتك تحسين فيني)
لمياء تدخل البيت : مع السلامة سلم ع الاهل
نواف :يوصل ان شاءالله
********
عند سيارة نوف واقفهه قدام بيت ابوياسر
في بمتنان: مشكورة ماقصرتي ان شاءالله أقوم فيك في الافراح
نوف بحدة خفيفة : ماسويت الا واجب وان سمعتك تعيدين هالكلام مرة ثانية
ياويلك مني
في بابتسامه: حاضر عمتي تامرين امر
نوف بضحكهه : شطورة حبيبتي اللي تسمع كلامي
في تضحك : حاضر ماما
نوف بعصبية مصطنعه: ماما بعينكك شايفتني عجوز
في تضحك ع عصبية نوف وتفتح الباب وتنزل من السيارة
قدام باب البيت
ياسر واقف مع نواف يتكلم معه
نوف تفتح نافذة السيارة وتنادي :في في
في : نعم، نوف : من هالوسيم اللي واقف مع اخوك ياسر
في: نواف ولد عمي سلطان
نوف بمزحة :خلاص حجزته لي
في تكمل ع مزحة: ولا يمهكك من الحين هو لك ويابخت من جمع راسين بالحلال
نوف تضحكك : خلاص اتفقنا
في بخبث:خلاص بروح اقولهه الحين في بتمشي
نووف وبدون ماتحس ع نفسها صارخت ع في: لا لا لا تكفين ترى امزح وتنزل من السيارة
نواف انتبه ع الصرخهه: ياسر من هي اللي صرخت صدق قليلة ادب وحنا في الشارع ترى صوت المراة عوره
ياسربضيقة من الصرخهه: مادري يمكن الهبلة في
في بنذالهه: نواف
نواف بعصبية : نعم
نوف تجر في لها بهمس :في الله يخليك اسوي لك الي تبغينه والحين وش يقولون عني اكيد يقول قلت ادب
في: قص في لسان اللي يتكلم فيكك بخبث: خلاص فطوري عليكك أسبوع كامل
نوف :ولايهمك بس لاتكلمينة
في: ترى امزح معكك بس انتي صدقتي خلاص مو مكلمته وانتي هبلة تبغيني اروح أقوله عقلك اليوم فيه شي مجنونه ماعندي عقل تخيلي بس أقوله نوف تبغاك تخيلي شكلي كان ياسر يعطيني ذاك الكف
نوف : احسب بعد حسبي الله ع ابليسكك خلتيني اصدق وهي تمشي وتركب السيارة يالله مع السلامة وبينا الو
في : اوكي الله يسلمك
نواف يناظرها(وش فيها هالبنت مجنونة )، نواف: وش تبغين مني بالقافة ومن هي هالصراخت
في(وش يفكني من لسان نواف اللحين) :مابغيت شيء بس جيت اسلم عليكك وش اخبارك واخبار اخواتك >تبغى تنسيه السؤال عن نوف هههه، القاطعين >>بس مافي فايدةالازم تجاوبه في: اللي صرخت هذي صديقتي نست شي وبغت تقولي إياه
نواف بحده: وين حنا فيه تصارخ كذا في الشارع بعد تراها وقحهه، وانا الحمدالله تمام الاانتي وش اخباركك وانتوبعد قاطعين مأكانه عيال عم
في تبتسم: (وش عقبة بعد ماشرشحتني ) بفشيلة: خلاص راح اقولها تنتبة مرة ثانيه ولايهمك راح نزروكم قريب
في بتدخل بهمس ياسر وش فيكك ساكت انت بالعادة تاهوش ماهوشتني مثل نواف
ياسر معطاها وجهه بس رد عليها: تعرفين وش مسويه انتي في الصباح
في تدخل البيت وطنشت ياسر: مع السلامه نواف وسلم ع الاهل
نواف :يوصل ان شاءالله والله يسلمك ،ينادي ياسر
ياسر: نعم امر وش بغيت مني
نواف : حبيت اسال عنك دامك قاطع كذا قلت اصير احسن منك وازوركم وفقدتك بعد
ياسر باسف : ماتفقد غالي والله اسف اا ذكان شفت مني قصور والله لكم الحق مفروض اجي اسال عنكم وسلم حتى عمي ماشفته من أسبوع سلملي عليه
نواف يبتسم ع طيبة ياسر( لوغيرة كان كله بلسانه وقال وانت قاطع): تسلم هالمرة سماح بس المرة ثانية شوف من يسامحكك يوصل ان شاءالله ابلغه تحياتك
ياسر يضحك: زين اشو انك سامحتني تفضل تغداء معنا
نواف :اسمح لي مقدرالوالد والاولدة ينتظروني اتغداء معهم اجل اترخص انا
ياسر: حياك الله في أي قت
نواف ا:لله يحيك السلام عليكم
ياسر: وعليكم سلام ورحمة الله بركاته استودعك الله
نواف ركب سيارته
*****************
ياسر يسكر الباب يدخل داخل البيت وشاف في واقفه عند مدخل الصاله
(وش فيها هذي ) يسال لمياء بجنبه
في بحقد: مرة ثانيه هالحركة اللي عملتها انت والست لمياء انكم تتركوني في الجامعه ماتعيدونها مره ثانيه للأميره في فاهمين وترى هالحركهه بايخه مثل وجيهكم
ياسر يغيظها :لمياء تشوفين احد واقف هنا قدامي اوتسمعين صوت
لمياء تكمل مع اخوها انها تغيظ في تضحك: لا ما أشوف احد ولا أسمع صوت شكل يتهيئا لك
ياسر: اجل ياتهيئا لي اني اسمع صوت في يالله خلين اندخل مادام مافيه احد هنا
ياسر ولمياء طنشو في خلوها بحالها تاكل في نفسها من القهر>> مسكينه يافي وصعدو غرفهم
في بصراخ خلت أمها تجي تركض من صوت الصرخه :يا يــــــــــــــــــــــــــــــــــمه تعالي شوفي عيالك وش سوو فيني
ام ياسر : وش فيك تصارخين روعتيني حسبالي فيكي شي وتهدي من روعتها: حسبي الله ع ابليسك من بنت كل هذ الصراخ ع الفاضي
في راحت تجيب مويه لامها لانها ارتاعت وعطت أمها المويه وبعصبية: اسئلي عيالك وش سوو فيني اليوم وإذا مت قهر ترى منهم
ام ياسر تشرب المويه وهي جالسه : وش سوو بعد اكيد انتي مجننتهم يالله روحي غرفتك وغيري ملابسك وإذا ماصلتي صلي وهدي من نفسكك وجلسي اخوك خالد خليه يصلي تعبت وانا اجلس فيه ماجلس نووومه ثقيل وتعالي تغدي
في بنزعاج : ( امي دايما واقفه في صفهم وانا اللي ازعجهم يارب من هو اللي بينصفني مافيه الا خالد) ان شاءالله يمة بس انا مومشتهية اتغداء سدت نفسيتي من الاكل والسبب عيالك في طلعت من الصاله وراحت فوق
ام ياسر يئست من في:الله يهديك من بنت زين ماطلعت روحي والسبب هي تبغى تذبحني الله يهديها ويصلحها
راحت ام ياسر تجهز الغداء قبل لايجي ابوياسر
**************
في دخلت غرفتها اخذت شور ولبست جلابية خفيفة وناعمه
بعدين صلت وخلصت صلاتها قعدت تستغفرالله وتقول اذكار الصلاة بعدها قامت رتبت سجادتها و حطتها في الدولاب بعدين جلست ع سريرها وتقول في نفسها(يالله اليوم كان متعب بروح اجلس اخوي بعدين ارجع انام)
طلعت من غرفتها راحت غرفة خالد تفتح الباب غرفتهه تقولو ثلج باردة
وين عايش في الاسكيموفي طفت المكيف : خالد قوم صل
خالد في نوم :ههمهمهمهمهمهم ،خالد انزعج من في جلسته من احلى نومه:طلعي برا خليني انام
في : موطالعه الا لما تجلس ، خالد عارف اخته يسلك لها:زين بقوم ،في بتهديد اذا ماقمت بسبحك بالموية بعد الى ثلاثة اذ ماقمت تشهد ع روحك 1و2و
خالد يقوم : خلاص هذا انا قمت
في: ماتقوم الا بتهديد يعني ،ترى مو زي امي انا وهي تقلد امها يالله ياخالد قوم يالله ياوليدي لا لا لا ماعندي ذي الحركات ههههه روح صل بعدين انزل تغداء
خالد: ول ول ول وش فيك ياحافظ معصبة وانتي اصلاً ماتوصلين مواصيل امي يالله مناك
في ماعطته وجههه
خالد يضحكك بغرور :ماتجين تسلمين ع خلودي حبيبك
في بضيقة:واثق الأخ انه حبيبي روح بس صل وخذ شاور
خالد بغرور: اكيد موانا خالد بن عبدالرحمن ال *****ماتبغين اصير واثق من نفسي ما أصير خالد
في تضحكك ع اخوها(مغــــــــــــــــــــــرور)
خالد دخل الحمام (وانتوبكرامة) اخذ شور وغير ملابسه لبس ثوب بعدين طلع من الحمام يصلي
في جالسه ع السرير تنتظر اخوها وهويصلي خلص من صلاته وجلس يستغفرربه ويقول اذكار الصلاة
وقام جلس جنب اخته : وش فيك متضايقة بالعادة صوتكك يرج البيت رج من اللي زعل حبيبة اخوها
في بقهر: من غيرهم اخوانك من اللي سواه فيني اليوم ومنك انت بعد
خالد مستغرب:انا متى لية وش سويت !!!!!!!
في من القهر بكت : اكلمك من الجوال تقل لي ماأعرفكك وأزيدك بعد بغيت تخليني في الجامعهه لولا الله ثم نوف كان انا جالسه هناك يرضيكك يضحكون علي لمياء وياسر
خالد يبوس راسها ويمسح دموعهها:اسف فيونتي انا كنت نايم مادري وش أقول (في ماترضى احد يدلعها غيرخالد) ماعاش من يزعلك
في تبتسم: محد يفهمني غيرك الله لايحرمني منك يالغلا في تذكرته :وين هديتي؟؟؟؟
خالد يضحكك :الحين وين هديتكك واخوك ماسلمتي عليه خلاص زعلت>> شكلكم بتقضونه زعل خالد: اقول هايدي اطلعي منها انا واختي كيفنا نزعل نضحكك مالك دخل انا: يمهه منك خلاص مالي دخل فيكم
خالد: أي خليك كذا >>
في تضحك تبوس اخوها ع خده الأيمن : الحمدلله ع السلامة اسفهه من القهر نسيت اسلم عليك
خالد : سماح هالمره وش تتمنين اجيب لك هديه؟؟
في :أي ابغى أي باد برو الجديد لانه الاب حقي خربان واللي يجي منك حلو
خالد :غالي والطلب رخيص أصلا جبت لك أي باد برو
في تصرخ وتضمه بقوه: مشكور ياأحلى اخو في الدنيا
خالد ضمها ع جنب: وانتي والله احلى اخت في الدنيا يالله خلينا ننزل تحت نتغداء
في :لا مابغى غداء
خالد: لا لا لاالازم تتغدين بعدين تتعبين اذا ماكلتي


في : زين ، خالد وفي انزلو تحت في شافت أمها في صالة: يمة ماجاء ابوي
ام ياسر :على وشّك الوصول في اشوفكك نزلتي كنت ماتبغين تتغدين
في بفلسفة زايدة: شوفي يمة انا ماأبغى اتغداء بس شوفت اخوي خالد افتحت شهيتي للاكل
خالد بغرور: اكيد طلتي البهية تفتح شيهتكم اللي مسدوده شهيتة بياكل اذا شاف وجهي بس شفتي يمة
ام ياسر :لا يكثر انت وياها بلى سوالف مالها داعي وين لمياء وياسر
طاح وجههه خالد وفي لان امهم فشلتهم هههههه
في :يمكن فوق خلي جيسي تناديهم
خالد: لا خليني انا بروح اناديهم
في :كيفك التعب عليك روح بس انا ماأبغى اتعبكك
خالد يقوم: لاتعب ولا شي مشتــــــــــــــاق لهم ،خالد راح فووق
في :يمة وين الغداء جوعانهه حدي
ام ياسر :اصبري شوي لين يجون اخوانك وابوكك
في :اف مافيني صبربموووت جوع
ام ياسر :الله يهديك بس
في: امين
**********************
غرفة ياسر
ياسر سرحان ( يفكر شلون يتصالح مع اخته لمياء تعبت موحاله ذي
هي تطلق من ناصر و تزعل مني اانا بس علشان اني صديقهه اف)
خالد طق الباب ماحد رد علية دخل الغرفة :ابوعبدالرحمن ياهو وش فيكك لي ساعة وانا أطق باب غرفتك وش فيكك متضايق لايكون في مزعلتك
ياسريفوق من سرحانه يصرخ: ابوووو الوليد متى وصلت ، يبتسم يوم جاب طاري في تذكر وش سوو فيها :من قالك اني ازعل من المطفووقهه في
خالد يسلم ع ياسر بحب الخشوم ويضحكك :اليوم وصلت ساعةة 10 والله
اني مشتاق لكم حياتي بدونكم ولا شي
ياسر : وحنا فقدناك علشان تعرف مالك غنى عنا
خالد يبتسم : أي والله كأني سمكة طلعت من البحر تموت مهما تغربت وشفت العجايب ارجع لديرتي الغالية
ياسر: أي والله وحلو تشبيهه هههههههههههه
خالديضحكك: شفت كيف اعرف اشبهه الا وش اخبارك انت ولمياء
ياسر يتنهد: الحال ع ماهوعليه موراضيه تسمع مني كلمة وانا مالي ذنب
خالد: هونها وتهون وان شاء الله كل شي يتصلح ويرجع مثل ماكان يالله رح تغداء امي وفي يتنظرونك اكيد ابوي وصل وخل لمياء علي انا بناديها
ياسر : امين الله يسمع منك يالله خلاص بنزل قبلكم
خالد وياسر طلعو من الغرفة ياسر نزل تحت وخالد توجهه الى غرفة لمياء
*******************
غرفة لمياء
لمياء صلت صلاتها ووخلصت بتدخل الفراش بتنام معطيه الباب ظهرها
سمعت ان الباب انفتح : في انا مالي خلقك كفاية رحت معك الجامعه غصب عني خليني انام تعبانه حدي
خالد يبتسم: واذاكان الي دخل موفي وش تسوين
لمياء صرخت بنعومه: خالد تركض له وحضنته متى وصلت والله اني مشتافة لك وتبكي
خالد يضحكك:أقول من هي ألي طلعت ع امي اثريها انتي ،وهو يمسح دموعها :خلاص لاتبكي ترى دموعك توجعني حييل وشوفي عيونك كيف صارت حمراء
لمياء تضحكك: خويلد ما تجوز عن طبعك انت امي أصلا احلى مني وبكثير وانا ماأشبهه ولاشي
خالد يضحكك: أبوطبيع مايجوز عن طبعه وفي هذي صادقههه مافي مثل امي يالله خلينا ننزل نتغداء
لمياء بتعب وعيونها فيها النوم: لالا مالي نفس اكل انزل انت روح تغداء
خالد:حرررام أللي تسوينه في نفسكك والدنيا ماتسوى نزعل علشانها نعذب انفسنا ع شي راح وأنتهى ، وهذي جلسه وانابعد ماراح انزل ألا لما تنزلين معي
لمياء: مومشتهــــــــيه
خالد: انا مشتهي اكل امي من زمان عنه بس اذ انتي مش نازله ماراح أنزل
لمياء: امرنا لله بنزل معك يمهه منك من يقدرعليك ههههه
خالد: أي كذا ابيك ماجابتها أمها أللي تقدرعلي
لمياء تضحكك
لمياء وخالد دخلوغرفة طعام وهم يضحكون

غرفة الطعام
ام ياسر: محد يقدر عليك الا خالد تبتسم ام ياسر لهم
لمياء وخالد لما سمعوا كلامهم ضكوا
في بغيرة: وش عندكم تضحكون ضحكوني معكم
لمياء وخالد بصوت واحد :لالالالا
في : خوانه من يومكم ليه ماتقول ليه
خالد ولمياء يضحكون ع في وهي تبغى تعرف الموضوع
خالد: الا يمه ابوي ماجاء
ام ياسر :الحين يوصل
ابوياسردخل البيت: السلام عليكم
كلهم: وعليكم السلام ورحمة الله بركاتة
خالد:الطيب عند ذكره
ابوياسريبتسم:وش عندك قعاد تحش فيني
خالد يسلم ع ابوها :لاوالله ماحش فيك بس قلت وين ابوي
مشتاق له
ابو ياسر:تشتاق لك الجنة ان شاءالله
ام ياسر :الله يعطيك العافية
أبو ياسر :الله يعافيك الحمدلله ع سلامتك وش اخبار دورتك ليه ماقلت لنا انك اليوم بترجع نستقبلك في مالطار
خالد:طال عمرك بالطاعة الله مابغيت أتعبكم معي وحبيت أسويها مفاجاة
والدورة الحمدلله
في دخلت عرض :واحلى مفاجاة
أبو ياسر :يالله ابدوء اكلو بِسْم الله الرحمن الرحيم
كلهم بدوا ياكلون الا لمياء سرحانه في عالمها
ام ياسر:اليوم جدتكم تشره عليكم وتقول ليه ماتزورونها وتسلم عليكم كلكم
الجميع :الله يسلمها
ابوياسر بأسف:والله معها حق تشرة لي أسبوع مازرتها اليوم لازم اروح لها ويقول للعيال روحولها سامعين كلكم
ردو الا ياسر :ان شاءالله
ياسر :اعتذرو لي منها انا مترخص من العمل برجع العمل بعد شوي ماداومت الا ثلاث ساعات بس
ام ياسر:لية ماتجي تسكن عندنا أريح لها
ابوياسر:حاولت فيها تقول مأني طالعه من بيتي الا للمقبرة
ام ياسر بسرعه وانزعاج من كلامها: جعل عمرها طويل ع طاعة الله
كلهم :امين
في بفرح :يا سلام بتصل ع مي بخليها تجي معي
خالد بهمس وغرور:ويع مدام ذيك راح تجي هونت ماأبغى اروح
في بنفس الهمس :عاد حدك كلش الا مي ماأرضى عليها حتى لو كان هذا شالخص انت
خالد :ول لهدرجة تبيعيني علشان ام كشه ،بغرور:كيف متحملينها مع كشتها
في بعصبية:خالد اسكت احسن لك انت وش فيك عليها
خالد لحظة العصبية في:خلاص سكتنا ماتسوى علينا هلـ مي
في:علشان تعرف انه مي عندي مهمه
خالد(من تكون مي يعني غير ام كشه)
ياسر:يبه وش صار ع المناقصة
أبو ياسر ابتسامة:أبشرك رست ع شركتنا
ياسر :حلو الا يبة من هو كان منافس شركتنا
ابوياسر وهو يبلع الاكل :فهد ينقال(ابومحمد)
ياسر: اها
ابوياسروهو يقوم من سفرة :الحمدلله الله يتم علينا هذي نعمة ويناظر للمياء يا بنتي أذا خلصتي من الغداء تعالي للمكتب
ياسر يناظر ابوه (الله يهديك يبة مصر ع هذا الموضوع)
في :لمياء وش يبغى منك ابوي تعرفين انتي غريبه يقول لك تعالي الله يستر بس ،ع فكرة تروحين بيت جدتي
لمياءسرحانه (تقول وش يبغى ابوي مني والله اني خايفة الله يستر )صحت من سرحانها ع صوت في لمياء:في وش قلتي
في :اللي ماخذ عقلك يتهنى به اسال بتروحين بيت جدتي
لمياء:ان شاءالله ع فكرة ماحأد ماخذ عقلي
*******************
. بيت ابوعامر
ام محمد جالسه تسولف مع ام عامر الا جوالها يتصل بك ولدي محمد
ام محمد:آلو يا هلا
محمد:هلا فيك يمة السلام عليكم
ام محمد:وعليكم السلام ورحمة الله بركاته امر محمد وش بغيت
محمد:مايامرعليك عدو بس رجعت البيت ماشفت احد الا وين انتي يمة
ام محمد:في بيت عمك أبو عامر
محمد:اجل اجي آخذك ولا تبغين تجلسين
ام محمد : تعال أخذني انتظرك مع السلامة بحفظ الله ورعايته
محمد:الله يسلمك
ام عامر:تو الناس أجلسي عندنا الى العشاء
ام محمد:لا وين اجلس الحين أبو محمد يرجع البيت تعبان ويبغى يتغداء وينام
ام عامر:عاد لاتقطعين خلينا نشوفك وأنشوف البنات
ام محمد :ان شاءالله وعاد انتو بعد لاتقطعون وتعالو انتو بيتنا
ام عامر:ان شاءالله نجيكم في أقرب وقت
عامراحم احم:يمه عندك احد
ام عامر:أي مرت عمك فهد
ام محمد تغطت:وشلونك ي عامر
عامربأبتسامة عريضة(يعني مرت عمي هنا يعني سعاد معها)عامر يدخل صاله وقف :الحمدلله انتي وشلونك وشلون العيال وبقصد ولبنات
ام محمد:الحمدلله كلهم بخير
عامر بخيبت أمل ماجات معها هين ياسعاد ان ماأخذتك وخليتك تحبيني ماأكون انا عامر):عن إذنك خالتي سلمي ع محمد وعمر
ام محمد:ي وصل ان شاءالله واذنك معك
طلع عامر فوق يرتاح يبغى ينام
ام محمد يتصل جوالها :آلو
محمد:ي الله يمه أطلعي انا برا انتظرك
ام محمد :تعال سلم ع مرت عمك
محمد ينزل ويسكر باب سيارة بالمفتاح:طيب الحين جاي
منيرة واقفه تشوفه من نافذة الغرفة (يا حلاتك تجنن يا محمد احبك بس يا ليتك تحس فيني )
محمد دخل عند الباب وأمه مع مرت عمه ولبست غطاء
ع وجهها:السلام عليكم شلونك خالتي عساك تمام ان شاءالله
ام عامر:الحمدلله وانت شلونك وشلون شغلك
محمد :الحمدلله بخير جعلك بخير شغلي ماشيه أموره،وهو ينادي ع امه يمه ي الله انا انتظرك في سيارة عن إذنك خالتي
ام عامر :إذنك معك حياك
محمد : الله يحيك
ام محمد تسلم ع ام عامر :يالله مع سلامة وأشوفك قريب
ام عامر:ان شاءالله الله يسلمك سلمي ع لبنات
وأبو محمد
ام محمد:ان شاءالله وطلعت وأم عامر صكت الباب
ودخلت البيت
****************
في السيارة
ام محمد وهي تركب سيارة
محمد:يمة وش عندك في بيت عمي غريبه هالزيارة
ام محمد:لا غريبه ولاشي من زمان عنهم قلت خليني ازورهم
ام محمد بقصد:يمة متى اشوفك عريس الصباح قدرت تنحاش مني
محمد :يمة الله يخليك سكري ع هالموضوع
ام محمد بحد خفيفة: لا ماراح أسكت ع هالموضوع الصباح خليتك ع كيفك الحين ماراح أسكرهالموضوع الا لما توعدني
انك تفكر في هالموضوع
محمد ي سلك ل امه: ان شاءالله راح أفكر وراح أقولك بنفسي
تعالي اخطبي لي
ام محمد :أي هذا الكلام العدل
محمد يضحكك:هههههه
وبعدها ساد الصمت في سيارة
*****************
في بيت أبوياسر
تحديد المكتب أبو ياسر
أبو ياسر جالس ع الكرسي يفكر كيف يفتح لمياء بالموضوع
لمياء تطق الباب
ابوياسر:تفضلي ي لمياء
لمياء دخلت :نعم يبه أمرني
ابوياسر:مايامرعليك عدو أجلسي يا لمياء
أبو ياسر يرمي القنبلة:شوفي بدون مقدمات
في واحد خطبكك مني وانا يا بوك منى عيني اشوفكً في بيت زوجك وش قلتي
لمياء بصدمة:لالالالالا يا يبة الله يخليك مابغى اتزوج
ابوياسربحنية:مايصير يا بوك والدنيا ماتوقف ع واحد
لمياءتبكي:يبة مابغى لالالا
أبو ياسر بعصبية:خلاص انا عطيت الرجال كلمة ماأتراجع في كلامي صعبه(وقال هالكلام علشان يضغط عليها)
لمياءتوقف:ماراح أغير رأيي مو موافقه
انا جربت الزواج مرة وماراح أعيدها مرة ثانية
ابوياسر يهز راْسه بحزم:خلاص بتتزوجينه غصب و
غصب عنك
لمياء طاحت من الخوف انه ابوها يغصبها على الزوج وأغمى عليها
كــــــت
سُبْحَانَكَ وَبِحَمْدِكَ، لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ )
عطوني توقعاتكم
وش راح يصير ع لمياء






 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 01-24-2018   #2


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



صفحه تستحق الثنااء
لروعتها وجماالها

سلمت الأناااامل وما سطرت لنا هنا


يعطيك العااافيه

شكرا لك ولجهووودك




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2018   #3


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 38 دقيقة (01:18 AM)
آبدآعاتي » 273,670
الاعجابات المتلقاة » 2155
الاعجابات المُرسلة » 5719
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 01-24-2018   #4


الصورة الرمزية RioO

 عضويتي » 28825
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » منذ 3 يوم (11:46 AM)
آبدآعاتي » 263,785
الاعجابات المتلقاة » 613
الاعجابات المُرسلة » 725
 حاليآ في » جنوبية
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » RioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond reputeRioO has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مُقتطف جمـيل جداً
وَ إطلآلهَ تُحآكينآ بـِ كُلِ يُنوع
سلمت يَ ذآتَ التألق البـآذخ
ولك شُكراً على حُسن الإنتقآء
أطيب الاماني




رد مع اقتباس
قديم 01-24-2018   #5


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 48 دقيقة (01:08 AM)
آبدآعاتي » 265,544
الاعجابات المتلقاة » 1854
الاعجابات المُرسلة » 8774
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 01-25-2018   #6


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 36 دقيقة (01:20 AM)
آبدآعاتي » 1,056,022
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند




رد مع اقتباس
قديم 01-25-2018   #7


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 36 دقيقة (01:20 AM)
آبدآعاتي » 1,056,022
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي




رد مع اقتباس
قديم 01-25-2018   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 36 دقيقة (01:20 AM)
آبدآعاتي » 1,056,022
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
اطلال




رد مع اقتباس
قديم 01-25-2018   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 36 دقيقة (01:20 AM)
آبدآعاتي » 1,056,022
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد




رد مع اقتباس
قديم 01-25-2018   #10


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » 03-10-2024 (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



’..
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ

سَلمتِ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ

وَسَلِمتَ يُمنَآك المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميز

جَزيَلِ شُكِريَ لَروحكُ آلوَرد ..



 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الوفاء, بس, بطبعي, خواندج, رواية/انا, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية