الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2011   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



منيره: راح يحبك صدقيني وانتي بعد راح تحبينه لكن كل واحد منكم في البدايه بيكابر خليك معه اوكي وشوفي الايام كيف راح تبين لك انك تحبينه
ملاك: نشوف
منيره كانت بتروح بس رجعت
منيره: على فكره اذا كنتي تبين تعرفين انك تحبين أي شخص اذا شفتيه بعد غيبه دموعك راح تنزل من غير ماتدرين
ملاك: وهو فيصل يغيب اصلا
منيره: انا ماقلت فيصل انا قلت أي شخص ويالله باي
ملاك: باي
وصارت تفكر في كلام منيره
ملاك: يمكن معها حق ويمكن لا
: الا معها حق
ملاك لفت تطالع
ملاك: فيصل
فيصل ابتسم: ايه فيصل
ملاك استحت: انت وش جابك
فيصل: ابي اسلم على امك فيها شي
ملاك: اكيد لا
وراحوا يمشون فيصل مسك ملاك مع يدها وسبقها
وملاك استحت بس امسكتت يده
لف فيصل وصار يطالع فيها ويبتسم
ملاك هم بعد ابتسمت

فيصل: ملاك ترى الاسبوع الجاي راح نروح الجامعه
ملاك: اوكي انا مره متحمسه
فيصل: حتى انا بس
ملاك صارت تناظر فيه: بس ايش
فيصل: انا مابي احد يعرف انك زوجتي
ملاك : ليش يافيصل
فيصل: راح تعرفين بعدين بس لحد يعرف انك زوجتي اوكي
ملاك سكتت
فيصل: ملاك اوكي
ملاك: طيب
وراحوا عند ام ملاك
فيصل وش قصده من هالطلب ياترى ؟؟؟؟؟

وكلام منيره فعلا صح ؟؟؟
ولا مجرد استناتاجات واحتمالات؟؟؟؟؟؟؟

فيصل بدى يميل لها؟؟؟
ملاك بدت تميله ؟؟
ويكااااااااااااااااااااابرون!!!!!!
عبود وش راح يسوي اذا شاف فيصل ؟؟؟؟؟؟

كل شي راح نعرفه في البارت الجاي؟؟؟؟


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع
فيصل وملاك راحوا عند أم ملاك
وفي الطريق لها
فيصل:على فكره ياهلاك
ملاك خلاص تعودت على هلاك وتستنا وش راح يقول
فيصل: أنا راح أبداء قبلك بعشرة أيام
ملاك وهي مستغربه: قبلي في ايش؟؟
فيصل لف وناظر فيها: قبلك في الجامعه يالخبله
ملاك: اهااا بس أنا مانيب خبله
فيصل ماأهتم: راح أخذك معي أول يوم عشان تشوفين الجامعه وتتعرفين عليها وعلى إلي فيها وأقسامها و وين مكانك ومحاضراتك والكوفي...
فيصل يتكلم ويأشر بيده ويشرح لها
وملاك صارت تطالع فيه وهو يتكلم كان شكله مره حلو
فيصل ناظر فيها: خلاص طيب
ملاك: إيه بس أنت قد رحت للجامعة قبل كذا؟؟
فيصل تنهد: أنا ماكنت بس أجي عشان ايفا و....(سكت شوي صار يفكر) كنت اخذ كورسات هنا (وابتسم لها)
ملاك مستغربه وبنبره حادة: مين إيفا؟؟؟؟؟
فيصل ابتسم ويبي يقهرها: إيفا...إيفا هذي طال عمرك أحلى وأجمل لالا مو أحلى و أجمل لان فيه إلي أحلى منها هذي أطيب إنسانه وأرق إنسانه و...
ملاك عصبت: عبود
وفكت يد فيصل وراحت لعبود
فيصل ضحك عليها لأنه عرف إنها زعلت وانقهرت بعد
ملاك سلمت على عبود: كيف حالك حبيبي!!
عبود: بخير دامك بخير
فيصل: وش أخبار القوي؟؟
عبود ناظر فيه بحقد وكره: بخير
وفيصل بادله بنفس النظرات
وملاك بينهم وتناظر فيهم
ملاك مسكت يد عبود وشدته: عبود يالله امش نشوف أمي
فيصل ابتسم
وعبود يطالع فيه مقهور منه
ملاك وهي ماسكه عبود: ماما حبيبتي أنا جيت!!!
أم ملاك: هلا والله وغلا بملاكي
وراحت ضمتها وملاك سلمت على يد أمها
فيصل: السلام عليكم
أم ملاك: هلا هلا والله بولدي فيصل
وراح فيصل سلم على راسها
عبود بابتسامة خبث: يمه ماكنت ادري انه ولدك ماعندك إلا ولد واحد وبس ولا نسيتي
فيصل بابتسامة خبث: أكيد مانست أنت محد ياخذ مكانك
ملاك تبي تنهي نقاشهم قبل مايبدى: ماماتي وش أخبارك؟؟ و وين سام؟؟
أم ملاك: أنا بخير وأختك فوق خامده كالعادة روحي ناديها
ملاك ماتبي تطلع وتخليهم لحالهم عشان مايتهاوشون
ملاك جلست على الكنب
ملاك: عبود أبوي أنا
عبود يناظر فيها
ملاك:عبود أنا تعبانه تكفى روح شوف الدبه وين وخلها تنزل؟؟
عبود مستغرب من كلام أخته
عبود: ملاك كيف تنزل وهذا فيه (يأشر على فيصل)
فيصل: لي اسم لوسمحت
عبود: والله نسيت
ملاك: عبود نادها لو سمحت وما عليك من فيصل
فيصل ناظر فيها (في نفسه): خير
فيصل كان بيتكلم بس ملاك مسكت يده وهو سكت بس صار يتحسس يدها
فيصل (في نفسه): يلعن أبو النعومة ياشيخ
ملاك ناظرت فيه ووخرت يدها
عبود ناظر فيها و ابتسم
ملاك: اووووووف
أم ملاك: وسعي صدرك وأنا أمك ..إلا وش أخباركم؟؟ وكيف جو بريطانيا معكم؟؟؟
فيصل: الحمد الله ياخاله عايشين
أم ملاك: الحمد الله .... إلا ملاك هاه مافيه احد جاي بالطريق!!!
ملاك ما فهمت
ملاك: لا يمه..مين؟؟
أم ملاك : لا أنا قصدي انتم ((وتأشر عليهم)) مانتوم ناوين تجيبون لي حفيد صغنون حلو
ملاك تورطت وفيصل حس فيها وانقهر في نفس الوقت وتضايق
أم ملاك: عاد أمه ملاك وأبوه فيصل
فيصل ابتسم: هه ياخاله تونا ماصار لنا 3 شهور .... بس مايكون خاطرك إلا طيب ((ولف يطالع ملاك وهو مبتسم))
ملاك ارتبكت وابتسمت وابتسامتها باين عليها إنها مرتبكه
ولفت تطالع فيه وضاعت بين عيونه ونظراته إلي هزة كيانها ولفت وصارت تناظر أمها وخذت كاس مويه وأشربت منه شوي
كان شكلها يضحك وباين إنها مرتبكه
أم ملاك ابتسمت
فيصل وقف : اجل أنا استأذن... عندي مشوار مره مهم......
ملاك على بالها بيروح المستشفى
فيصل يكمل : شوي وراح أجي أخذك نتعشى برى ..اوكي
ملاك وقفت: اوكي
راح عند خالته وباس راسها
وهو رايح لف طالع ملاك من فوق لتحت وهز راسه كأنه يتوعد لها
ملاك تنكدت وتضايقت
إلا
دف ددددددف طج
هذي سام تنزل من الدرج بسرعه وهي تقول
سام: ملاااك .. أختي حبيبتي
وتنط تضمها
سام: وش أخبارك؟؟؟
ملاك: الحمد الله ..أنتي ألي وش أخبارك؟؟؟؟
سام بهمس: أكيد انك بخير حبيب القلب كان هنا
ملاك ضربتها : بس بلا كلام فاضي
سام: سبحان نغير الأحوال من حال إلى حال
مادرت سام عنهم وعن الجفا إلي بين قلوبهم ... فيصل رومانسي مره... وعشره لا
سام: بنت امشي نتمشى
ملاك: لا مافيني حيل
سام وهي تقومها : يالللللللله .. قوووووومي
ملاك : طيب يالله
عبود: على وين ؟؟؟؟؟
سام: بنروح لـ..
ملاك قاطعتها: مالك دخل!!
وراحت وسحبت سام معها
سام: ملاااك .. وش فيك؟؟؟
ملاك: مافيني شي
سام فكت يدها ووقفت
ملاك وقفت تطالع فيها
سام: عورتيني ... ووش فيك؟؟؟
ملاك: اووووف قلت لك مافيني شي .. وبتجين ولا شلون؟؟؟
سام : بجي بس ليش زعلانه؟؟
ملاك هدت: لا زعلانه ولا شي بس مضايقه شوي
وراحوا يمشون على البحر
سام: من ايش؟؟
ملاك: من عبود
سام: وليش؟؟
ملاك: تضارب هو وفيصل
سام وقفت ومفجوعه: وشوووووو؟؟
ملاك: بسم الله.... امشي
سام مشت
سام متحمسه: وش السالفه؟؟ وليه؟؟ ومن تكفخ؟؟ فيصل ولا عبود؟؟؟
ملاك: محد تكفخ...تضاربوا بالكلام وبس
سام: اهاااا... على بالي مثل أول
سام بس قالت ذا ألكلمه ملاك صارت تسترجع الأحداث إلي صارت ويوم ضربت فيصل بالمول أول مره شافته وهاوشته وهو معصب منها وكل شي كل شي ويوم في الهوتيل ويوم طاحت وساعدها ويوم بالسيارة وصار يغني وصوته الحلو ويوم بالبحر كل شي كل شي
وقطعت سام أفكارها وذكرياتها بضربه على راسها
ملاك وهي تمسك راسها:أي.. خير ... عورتيني يالدبه
وضربتها
سام فاتحه فمها وتأشر لجهة من الجهات
سام: شو...شو...شوفي
ملاك لفت تناظر للمكان إلي أشرة عليه سام
ملاك صارت تناظر وماهي مصدقه
سام: لالالالا...مو هو يشبه له صح
ولفت تطالع ملاك
سام بصياح: فيصل ولا لا
ملاك : في طريقه وحده لنعرف
راحت لعند الولد إلي يشبه فيصل والي معه بنت وضامها بقوه البنت معطيتهم ظهرها بس الولد لا

ملاك قربت تبي تتأكد فيصل ولا..لا؟؟؟؟؟
وطلع
^
^
^
^
^
فـــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــصـ ـــــــــــــل
ملاك عرفته من إلي في خشته
فيصل انتبه لها
فيصل وهو مبسوط وفرحان ويأشر لها : ملاك..ملاك...تعالي
ملاك انصدمت"وفي نفسها": له وجه يناديني ...ليه يبي يعرفني عليها هو ووجهه.... و....و
ألخبله صارت دموعها تنزل غصب عنها وهي مصدومه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فيصل عقد حواجبه وهو يشوف دموعها
فيصل: اوووف لا فهمت الموضوع غلط
ملاك راحت تركض << غبية لو أنها فهمت الموضوع >>
فيصل : ملااااك لحظه
وراح لحقها
ملاك تركض من قلبها والمسكين يلحقها
فيصل: بنت استني ... أنا مافيني حيل اركض
ملاك: ياحيواااان
فيصل تعب شوي ووقف عشان ياخذ نفس <<لبى وجهه تعب
سام: ملاااك
وراحت عند فيصل
سام: ياغبي
ملا ك تركض ولا تدري وين تروح
المهم
عبود طلع برى عشان يكلم وشاف ذا الموقف
عبود للمتصل: عزوز ... بعدين أكلمك اوكي..باي
وسكر
عبود: ملاك
وراح مسكها
ملاك تصيح : وخر عني وخر
عبود فكها
إلا يجي ذاك الصوت إلي هز الدنيا :
ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
ملاك وقفت يوم سمعت صوته كان صوت فيصل
ليش وقفت ماتدري
سام وقفت والكل صار يناظر
وعبود الغبي بعد واقف ولا يدري وش السالفه
فيصل صار يمشي بهدوء لين وصل عندها
ملاك دموعها مغرقه وجهها وخصلات من شعرها طايحه على وجهها
ومعطيه فيصل ظهرها
فيصل وهو يلهث: تعبتيني...وتعبتي نفسك
خذا فيصل نفس
وقرب من ملاك ولفها جهته ووخر شعرها إلي على وجهها ومسح دموعها
فيصل وهو يبتسم: يالدلوعه..أنتي خبله!!
ملاك رفعت راسها وصارت تطالع فيه
فيصل: تدرين شكلك حلو وأنتي تبكين....واصلا ليش ركضتي؟؟ وبكيتي؟؟
ملاك وخرت وجهها عنه
فيصل بصوت واطي: أنتي عارفه إني مااتحمل اركض كثير
ملاك: اجل ليش لحقتني؟؟؟
فيصل: لأني خفت عليك!!
ملاك صارت تطالع فيه وراحت فيها خقت ماتت من نظراته
إلا قطع صمتهم ونظراتهم سام
سام: من هذي البنت إلي كنت معها يافيصل؟؟ هاه من من؟؟؟
فيصل لف يطالعها صار يطالع فيها من فوق لتحت
سام استحت وخافت
عبود: هيه أنت نسيت عمرك؟؟.. وأنتي اذلفي داخل
سام راحت
عبود: وعن أي بنت تتكلم ابتسام ياملاك؟؟؟
ملاك سكتت ونزلت عيونها بالأرض
فيصل : هي ...
سام: بنت كان فيصل يضمها هنااااك
عبود: ياحيوانه ادخلي
سام خافت ودخلت
عبود لف يطالع فيصل ومعصب معصب إلا واصل حده نيران تطلع من عيونه
جى عند فيصل ومسكه مع بلوزته
عبود: تخون أختي وقدامي أنت وجهك
فيصل بهدوء: عبد الله وخر أيدك!!
عبود: ماراح اوخر.... وإذا كان عندك شي قله
فيصل : ماعندي شي بس وخر .... وخلني أتنفس
ملاك: عبد الله وخر عنه
عبود لف يطالعها وهو معصب : أنتي إلي وخري
ملاك: ماراح اوخر فكه
فيصل صار يكح ويبي يوخر بس مو هو قادر
ملاك بصياح: وخر عناااااااااه
عبود خاف عليها وفك فيصل
فيصل أول مافكه دف عبود بقوه << فيه شر حتى وهو تعبان
عبود عصب وراح دف فيصل بكل قوته مع صدره
طاح فيصل على الأرض
فيصل كيف أوصف لكم حالته ووجهه ازرق على احمر على اصفر
أنفاسه انقطعت
البنت إلي كانت معه كانت تبي تجي من أول بس مستحيه م عبود بس يوم طاح فيصل جات ركض
: فيصل .. فيصل.. وش فيك؟؟؟
ملاك صارت تناظر فيها بصدمه: جود
عبود مستغرب: جود
جود بصياح: ملاك فيصل
فيصل بهمس: ملاك
سام: يمه
ام ملاك : عبود
عبود: يمه
ام ملاك: الاسعاف
(ههههههههههههه حالتهم حاله)
((بسم الله عليك يافيصل))
(((ياجعله في عبود ولا في كريس)))
المهم نرجع لقصتنا
ملاك راحت عند فيصل
ملاك: فيصل ..اصصصص لا تكلم خذ نفس ..لا تكلم الله يخليك
وصارت دموعها تنزل على وجه فيصل
فيصل خذى نفس بصعوبه وابتسم بصعوبه بعد ناظر في ملاك
فيصل: تحبيني
ملاك انصدمت ولا درت وش تقول ولا وش تسوي
فيصل قالها وكأنها اخر طاقه كانت في جسمه لانه غمض عيونه بعدها
ملاك: فيصل..فيصل..قوووم
جات الاسعاف وخذته وكلهم راحوا معه
********************
في ذا الوقت
ابو جود: ام جود الا وين جود تاخر الوقت لا يكون فيها شي؟؟؟
ام جود: لا بسم الله عليها.. هي قالت لي انها راح تتعشى مع فيصل ومرته
ابو جود: فيصل ... ذا الولد مايستحي
ام جود: هاو ليش؟؟؟
ابو جود: موب المفروض يجي هو وامرته ويسلمون علينا بعدين بكيفه يروح وين مايروح
ام جود:ايه وانت الصادق بس يمكن مرته هي الي لحست عقله
ابو جود يناظر فيها: ان كيدهن عظيم
(((ياحرام ظلموا ملاك ملاك اصلا ماتدري انهم فيه!!!.....وفيصل لو انه مو بالمستشفى كان اكيد جاهم ..... بس هم مايدرون عن شي)))
************************
في المستشفى
ملاك معصبه: وقسم بالله ياعبد الله لو صار لفيصل شي لتندم
عبود مايدري وش يقول ساكت ومنزل راسه
جود: خلاص ياملاك الغلط مو غلط عبد الله
عبود صار يطالع فيها
جود كان مو باين منها الا شفايفها وصوتها لان ابوها المحترم يعرف ناس كثير هنا فقال لها تلبس الي تبيه بس
شعرها مايطلع فلبست كاب
وعيونها فلبست نظاره شمسيه طبعا اكبر من وجهها
ولبست بالطوا
المهم ابوها معقد وبس حشى
جود وجهها حمر يوم حست بنظرات عبود لها
ملاك: لا تطلعين له اعذار...لانك تحبينه
عبود صار يطالع ملاك الي فاقده اعصابها وتتكلم ووتتكلم ولا تدري وش تقول وتلف في ذا المستشفى
جود انقهرت من كلام ملاك ووجهها حمرررررر
عبود: جود
جود يوم سمعت صوته قلبها عورها وماتبي تطالع فيه
عبود: ماعليك من ملاك لانها معصبه اللحين وتقول كلام ماتدري عنه لا تشلين بخاطرك ...اوكي
جود كانت تبي ترد تبي تقول شي أي شي
بس الدكتور طلع
ملاك على طول راحت عنده
ملاك (بالاي):دكتور هو بخير...فيه شي..قولي..صار له شي؟؟؟
الدكتور يهديها: لا تخافين كل شي تمام لحقتوا عليه هو اصلا له ملف مس...
ملاك ماتبيه يقول شي ولا تبي احد يدري لان فيصل مايبي احد يدري
ملاك(بالاي):دكتور طيب ..نقدر نطلعه الليله؟؟؟
سام: ملاك خلينا نسمع وش بيقول!!
ملاك ناظرت فيها نظرات خلتها تبلع لسانها
ملاك(بالاي): هاه دكتور..يطلع ولا لا؟؟؟؟
الدكتور: اكيد لا...اليوم راح يكون تحت الملاحظه ونشوف بكره اذا راح يطلع ولا لا؟؟؟؟؟
ملاك وهي زعلانه(بالاي): اوكي شكرا
الدكتور: العفو
ملاك لفت على اخوانها لان جود كانت بعيده عنهم: اسمعوني زين مابي ام فيصل ولا ابوه يدرون فاهمين ..وخلاص يالله على البيت كلكم
عبود: وانتي
ملاك وهي معصبه: انت مالك دعوى فيني..وخذ جود معك وصلها بطريقك
عبود هز راسه
ملاك راحت عند جود
وضمتها
ملاك: جود اسفه
جود:على وشو ياقلبي؟؟
ملاك: على كل شي..بس الله يخليك اهلك لايدرون بشي
جود: ولا يهمك ..اصلا انا قايله لهم اننا نتعشى مع بعض!!
ملاك بابتسامة سخريه: أي عشى ياحظي
سام: يالله جود بنروح عبود يستنانا
جود: اوكي..باي ملاك
ملاك: باي
وراحوا وخلو ملاك لحالها
راحت ملاك للممرضه عشان تدخل لغرفة فيصل فالبدايه ماوافقت بس هذي ملاك خلتها توافق غصبن عنها
دخلت ملاك وشافت فيصل وباين في وجهه التعب والارهاق
ملاك(في نفسها): ياويلي عليك يافيصل هذا لانك ركضت وراي وانا الغبيه مافهمت شي ..بس الغلط على عبد الله الي دفك ومع صدرك بعد
ملاك حطت يدها على صدر فيصل وصار يتردد في راسها كلمة فيصل الاخيره
تحبيني....تحبيني...تحبيني
ملاك وخرت عنه
ملاك: اسفه يافيصل مااقدر احبك وانا عارفه اني ماراح اكمل حياتي معك وان كملتها راح يكون بيننا احترام وموده لكن حب لا..مااظن ..اسفه يافيصل
وجلست تتامله وتتامل شكله وقد ايش هو تعبان ومرهق
ونامت ملاك على الكرسي
***************************
في ذا الوقت
ام ملاك: لا حول ولا قوة الا بالله
عبود: خلاص يمه الي صار صار
سام: عبود انت بعد ليش دفيته بقوه.....الولد طاااح طاااح
عبود: اووووف حتى هو دفني ياربي
ام ملاك: خلاص خلاص
**********************
جود: انا جيييييييييت
ام جود: هلا والله وين اخوك
جود تورطت: اخوي ..اي اخو؟؟؟
ام جود: هاو.... فيصل اخوك هو فيه غيره
جود: ايييييييه ...فيصل ايه فيصل
ام جود: جود وين اخوك
جود: مع ملاك
ام جود: ملاك ليش ماجى معك؟؟
جود: يمه انتي تعرفين يمه ولدك هذا فيصل ..ملاك قالت له خلنا نروح وماقال لها لا
ام جود: يعني عشان ملاك قالت له ماجى
جود تبي تفتك وهي طالعه فوق: ايه ايه
ام جود : صدق ماتستحي وهو بعد يسمع كلامها غريبه فيصل مايسمع كلامي عشان يسمع كلامها
ابو جود(بصوت عالي): شيخه ..... ياشيخه
ام جود: جايه جايه
**************************
في المستشفى
اليوم الثاني
في الصبح
دخلت الممرضه وحست فيها ملاك
وقامت بس لقت فيصل للحين نايم
ملاك(بالاي): ليش لسى نايم؟؟
الممرضه: مدري
ملاك: عنبوس ماتدرين
الممرضه تناظر فيها وطلعت وهي ناقده عليها
ملاك: الحمد الله والشكر
قامت راحت غسلت وجهها ورجعت جلسة مره ثانيه
الا شوي يندق الباب
ملاك: تفضل
عبود: السلام عليكم
ملاك: هلا والله عبود ..وعليكم السلام
عبود راح عندها وباس راسها وضمها
عبود: اسف ماكنت ادري انك تموتين فيصل انا على بالي انك مغصوبه عليه او او أي شي ثاني بس طلعت غلطان انتي تموتين فيه
ملاك ابتسمت: لا عادي
الا شوي الباب انفتح
ملاك: بسم الله وراك يابنت الحلال
منيره وهي رايحه عند فيصل: بسم الله على فيصل جعله في عدوينك يارب
ملاك: الناس يسلمون بالاول
منيره: لا سلام لاكلام دام فيصل تعبان
الا نوره تدخل بكل هدوء
نوره: السلام عليكم
عبود لفته الصوت ولف يطالع من راعية ذا الصوت
ملاك: هلا نواره وعليكم السلام
نوره: هلا فيك ملاك وش اخبار فيصل اللحين؟؟
ملاك: الحمد الله على كل حال
منيره: ملاك من هذا الي جنبك انتي كل مره تجيبين واحد مزيون
عبود يناظر فيها ومستغرب من جراءتها
نوره: منيره بس اكيد انه يفهم
عبود ابتسم
منيره: هاه شوفي ابتسامته اعرفي منها انه مايدري عن شي
ملاك تبيها تسكت: منيره هذا..
عبود: لا ابشرك افهم كل شي .. وابتسامتي دليل سعادتي
نوره: شفتي
منيره: ههههههههههه انا...
فيصل تحرك
ملاك: منيره بس اصص لا تطلعين صوت يالمزعجه
منيره: اسفه وتشرفنا يالمزيون
عبود: اسمي عبدالله
منيره: اتشرفنا عبود
عبود: اصغر عيالك وانا مدري
منير: لا بس اصغر مني وانا ادري
ملاك: برى برى اطلعوا تهاوشوا برى
عبود ببراءه: هي الي بدت....وانا اصلا جاي اخذك
ملاك مستغربه: ليه ..ووين؟؟
عبود: بسم اله عليك..امشي عشان ترتاحين لك شوي
ملاك: لا شكرا انا كذا مرتاحه
نوره: ملاك روح معه ..خذي لك شاور وروحي كلي لك شي بعدين تعالي..طيب
عبود يطالع في نوره وهي تتكلم
ملاك: لالا انا..
منيره: ملاك روحي
وتكمل بهدوء: روحي ارتاحي .. وانا ونوره راح نكون جنبه لين ماتجين
نوره: اها ووعد ما نعتب الباب


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عبود يناظر فيهم
عبود: شفتي وش قالت نوره واختها ..يالله تعالي
ملاك وهي متردده: طيب بس لا تطلعون من الغرفه
منيره : طيب
ونوره اكتفت بابتسامه
راحت ملاك
عبود وهو بيطلع مع الباب غمز لهم: ثانكس
نوره وهي مستحيه: العفو
وراح
الا ملاك دخلت
منيره: وشو بعد؟؟
ملاك: اول مايقوم علموني
منيره: ابشري..واللحين انقلعي
ملاك طلعت لسانها وراحت
نوره: خايفه عليه
منيره: اهاا ... الا وش يطلع ذا العبود
نوره: فشلتينا مالت عليك
منيره: ياربي ..اللحين تفشلتي
نوره : ايه كلامك يابنت الحلال
نوره: بسم الله على اختي
وراحت عندها تمسح على راسها
نوره تدفها
نوره: وش فيني ؟؟عشان تسمين علي؟؟
ميره: خقيتي يوم شفتي عبود تعالي اسمي عليك
نوره: وخري عني
منيره: بكيفك
************************
ملاك راحت للفلا وتروشت وكلت وجلست تشوف التي في شوي
وخذت لها غفوه وراحت تحوس باغراض فيصل
لين طفشت وتبي تروح له
ودقت على عبود
عبود: الو
ملاك: اهلين عبود
عبود: هلا
ملاك: عبود .... لو سمحت تعال ودني لفيصل
عبود: يووه ياملاك... تاخر الوقت وانا بعيد
ملاك: عبود لا الله يخليك تعال
عبود: ملاك انا لازم اسكر ..باي
ملاك: عبود.. عبود
وسكر
**************************
وفي المستشفى
نوره: منيره ماعندنا رقم ملاك
منيره: عادي اصلا هو ماراح يقوم
نوره: بسم الله عليه
منيره: لا .. مو قصدي كذا انه ملاك راح تجي قبل مايقوم
نوره: ايه قولي كذا ..بس الوقت تاخر
منيره: قلتيها .. الوقت تاخر وانا جوعانه روحي جيبي لي شي اكله
نوره: منيره مابي
منيره: قومي اشوف بسرعه
نوره وهي طالعه: يالدبه
منيره: الله العالم من الدب يالمربربه
وطلعت نوره وهي زعلانه
منيره: معقوله للحين نايم
فيصل: اكيد لا
منيره: ومن متى عيونك الحلو مفتحه
فيصل: من يوم تهاوشتي انتي وختك .. الا وين ملاك
منيره: ميب فيه
فيصل: انا عارف بس معقوله ماجاتني
منيره: الا من امس وهي عندك وجى عبود واخذها
فيصل: عبووود اهااا طيب
وقام
منيره: على وين
فيصل: بروح للبيت بس بعد ماغسل خشتي
ودخل الحمام
وهو في الحمام
فيصل: منو
منيره: هلا
فيصل: وش قصدك ذاك اليوم
منيره: أي يوم؟؟
فيصل: الي قلتي فيه ملاك ملاك في كل شي الا الحب
منيره: اهااا .. ليش تبي تعرف؟؟
فيصل وهو طالع من الحمام
فيصل: وش ذا السوال؟؟
منيره لفت وجهها يعنني تستحي
لان فيصل فاك تي شيرته
فيصل: هه توني ادري انك تستحين
منيره: لا بس ابي انام بالليل
فيصل: طيب قولي؟؟
منيره: ليش تبي تعرف؟؟
فيصل: وليش تسالين؟؟
منيره: لا تجاوب بسُأل ثاني... هذا معناه انك تتهرب
فيصل: فضول
منيره عدلت جلستها ولفت تطالع فيه وهو يلبس تي شيرته: طيب...شوف يافيصل انت اذا تبي ملاك تحبك ماراح تحبك من كلمه ولا كلمتين ولا بوسه وضمه لا ملاك تحس ان محد يستاهل حبها لانها يمكن تسوي أي شي عشان الي تحبه ...الي حبيت اقول انك راح تتعب كثير لين ماتخليها تحبك
فيصل: وليش تقولين كذا؟؟
منيره: لانها ماراح تستسلم لك بسهوله
فيصل: بتشوفين
وكان بيطلع
منيره: باي
فيصل لف يطالعها وابتسم: باي منو
وراح
الا شوي
دخلت نوره
نوره: هذا أي لق..... وين فيصل
منيره: راح
نوره: لوين
منيره: لملاك ..يالله امشي نروح
*********************
فيصل وصل للفلا وقبل مايدخلها راح جهت البحر وقف يطالعه
الوقت كان لليل والقمر كامل والجو بارد ولامواج هايجه
فيصل حس بالبرد ودخل يده بجيبه وحس بشي وطلعه
لقاها صورت ملاك يوم هي صغيره وتبكي وخشمها احمر
فيصل:هههههه ياكثر ماتبكي ذاالدوعه مايمر يوم الا ودموعها نازله
وراح دخل للفلا
ملاك كانت بالدور الثاني وحست باحد والمسكينه خافت وراحت تخبت في الدولاب
فيصل دورها ودورها مالقها
فيصل: يمكن عند اهلها
وراح لدولابه عشان يغير
وملاك على اعصابها
وفتح الدولاب
ملاك: ااااااااااااااا يمه وخر
فيصل حط يده باذنه ورجع ورى
فيصل: اصصصصصصصصصص
ملاك: فيصل
فيصل: وجع
ملاك: يوجعك
فيصل جلس على السرير
وطلعت ملاك
فيصل: بسم الله عليك خفتي
ملاك: لا بس قلبي طاح
فيصل: هههههههه ... زين دام عندك قلب
ملاك: ايه عندي وهو ملكي
فيصل(في نفسه): راح يكون ملكي
ملاك: الحمد الله على السلامه
فيصل: الله يسلمك
راحت ملاك وضمته

فيصل ابتسم
فيصل في نفسه: معقوله ماتحبني
ملاك: خفت عليك والله
فيصل: وليش
ملاك وخرت عنه
ملاك: لانك ..لانك...لانك ماي فرند وانا اخاف عليك
فيصل بخبث: اهاا متاكده عشان كذا
ملاك بكل براءه: ايه عشان كذا
فيصل: اخوك ذا يبيله تكفيخ
ملاك: وليش ان شاء الله
فيصل: بغيت اموووت والسبه هو
ملاك حطت يدها على صدره
فيصل صار يطالع فيها
ملاك: عورك
فيصل يسوي نفسه زعلان وتعبان وهز راسه بايه
ملاك: احسن
فيصل عقد حواجبه: مالت عليك
ووخر يدها وقام
ملاك: على وين
فيصل: عند ايفا
ملاك تبي تصرف: ايه..ليه ماقلت لي ان هذيك البنت هي جود؟؟
فيصل: هو انتي خليتي لي فرصه
ملاك: تذكر كيف طحت
فيصل: ايه..اذكركل شي
وصاروا يتذكرون
ووقفوا عند ((تحبيني))
وفي نفس الوقت
ملاك: فيصل
فيصل: ملاك
ملاك: ات قول
فيصل: لا انتي
ملاك: لالا خلاص انت قول
فيصل قرب منها حيل
وصار يطالع فيها
ملاك خقت تبنجت صارتطالع فيه
فيصل تنهد ووخر عنها
فيصل: ماعندي شي اقوله
وراح تروش
ويوم طلع
لقى ملاك في السرير وتناظر فيه وهي مبتسمه

فيصل راح ودخل السرير
ملاك انسدحت وعطته ظهرها
ملاك: تصبح على خير
ملاك تستنى تسمع صوت من فيصل بس انه ساكت
ملاك في نفسها: يمكنه زعلان..بكيفه
فيصل راح مد يده وحطها على خصر ملاك وقربها منه
ملاك ساكته وماتدري وش تقول ولا وش تسوي
فيصل قرب منها
لدرجة ان ملاك تحس بانفاسه عند رقبتها
همس فيصل باذنها: وانتي بالف خير
ملاك ساكته
فيصل باسها
ملاك خافت وعلى طول لفت وصارت تناظر فيه
واول مالفت ناظر ت عيونه الي تضيعها وابتسامته الي تذوبها
كانوا قريبين من بعض
فيصل يناظر فيها وفي عيونها الخايفه وشفايفها المضطربه
وكان نور القمرهو سيد الموقف والي يعكس جمالها
فيصل خق عند شكلها وعض على شايفه
ملاك تناظر في عيونه ورايحه فيها
فيصل غمض عيونه وقرب منها وباسها
ملاك ماقاومته و لاشي
استسلمت له
استسلمت لفيصل
******************************************
اليوم الثاني
ملاك قامت على اصوات ازعاج احد يفتح الدرج ويسكره ويفتح الثاني
ملاك وهي تفتح عيونها بصعوبه
الا
مخده طايره جات بخشتها
ملاك:يوووه منك يالدب
فيصل: قومي
ملاك: ليش مقومني ..وقايم من صباح الله خير؟؟؟
فيصل جا عندها وهي منسدحه على السرير
فيصل قرب منها
فيصل: ماتبين تروحين للجامعه
ملاك بحماس : الا
فيصل: اجل وش تستنين
ولف يدور ويحوس
ملاك مستحيه: فيصل
فيصل لف يطالع فيها: وش فيك؟؟
ملاك: اطلع برى لو سمحت
فيصل: هههههههههههههههههههههههههه
ملاك : فيصل لا تضحك اطلع برى
فيصل يهز راسه لا
فيصل يبي يقهرها: نو نننننننننو نو واي
ملاك: يووه
وقامت وهي لافه حوليها المفرش
وفيصل فاطس ضحك
فيصل: بس انا شفتك ولا نسيتي امس
ملاك حمر وجهها
ودخلت الحمام
وتسبحت وطلعت بالروب
ملاك: يالله عاد برى
فيصل: مابي
ملاك دفته : فيصل
فيصل: طيب بس دقيقه وحده وبعدها بدخل
ملاك: انت اطلع اللحين
وطلعته
فيصل وهو يضحك من ورى الباب ويمسح دموعه من الضحك
فيصل:هاه خلصتي
ملاك: لا
فيصل: بسرعه
ملاك: لحظه
فيصل: ترىبدخل
ملاك: ياويلك
فيصل فتح الباب : دخلت
ملاك وبابتسامه عريضه وساحره: خلصت
فيصل ضرب الباب: قهر ..بس حلو شكلك
ملاك وهي طالعه من الباب
ملاك: عارفه ..وصدق انك ماتستحي
فيصل وهو يلحقها
فيصل: ياحرام عليك ...مو هذا حقي الشرعي
ملاك: مالت عليك
فيصل يكمل: 3 شهور يالظالمه حارمتني...بس الحمد الله طحتي بيدي
ملاك لفت تطالعه
وفيصل يرفع حواجبه
ملاك وهي تناظره بنظرات تحدي: غلطه وماراح تتكرر
فيصل بابتسامته الساحره ونظرات تحدي: تحدين
ملاك: اها
فيصل دفها على الجدار ومسكها بقوه


فيصل يناظر فيها: تحدين
ملاك خافت: لالالالا بس وخر
فيصل وخر عنها ومشى خطوتين
ملاك: فكه
لف فيصل وباسها
وراح
ملاك: يالدب
وصارت تمسح وجهها
فيصل وهو طالع من الباب: لا تحدين
ملاك: اشوى اني حاطه مرطب
فيصل: بالفروله
ملاك: حلو صح
فيصل صار يضحك عليها
****************************
وفي السياره
فيصل يدندن
ملاك: ازعجتني
فيصل بنبره جاده: ملاك
ملاك استغربت وطالعت فيه
فيصل: اسمعيني زين...انا مابي أي احد يعرف انك زوجتي ولا احد فاهمه ولا احد
ملاك: فيصل خوفتني ..ليش؟؟
فيصل: من غير ليش....المهم محد يدري وبس
ملاك خافت : طيب
فيصل: وشي ثاني بعد
ملاك: وشو
فيصل: لحد يشوفنا مع بعض
ملاك: ليش ان شاء الله
فيصل كمل كلامه: انا مشترك بلجنة الترحيب بالطلاب والطالبات الجدد
ولف ناظرها
فيصل: كذا راح اكون معك وراح اعرفك بالجامعه
ملاك: ومن متى انت مشترك؟؟
فيصل: من زمااااااااااااااان
ملاك: اهااا
فيصل: ايه اهااا..انا راح ارحب فيك واوريك الجامعه وراح تتعرفين على جونثن
ملاك: وش يطلع ذا؟؟
فيصل سكت يبي يقهرها ويحسربها
ووقف في مكان بعيد عن الجامعه بشارعين تقريبا
فيصل: يالله
ملاك: وصلنا
فيصل: لا ..انزلي
ونزلوا
فيصل: امشي وراي ..اوكي
ملاك ساكته
فيصل: هاه ..اوكي
ملاك: ايه اوكي
وراحوا
فيصل : لحظه
وراح رجع للسياره وخذى البالطو حقه وعطاه ملاك
فيصل: البسيه
ملاك معقده حواجبها
فيصل: مااحب احد يشوفك كذا
ملاك استحت ولبسته بس هو باين انه رجالي
وطالع عليها شي ثاني يجنن وهي كانت لابسه سماعات تسمع اغاني عشان ماتحس بالي حوليها

فيصل: يوووه...صرتي احلى
ملاك: المهم الستر
فيصل: يالله
وراحوا
فيصل قدام ملاك وبينهم ناس
وفيصل شايل همها
ووقف عند بوابة الجامعه والكل طبعا يطالع فيه
تنهد فيصل ولف طالع ملاك لقاها مبتسمه
ابتسامت وحده خايفه ابتسم لها
ولف
فيصل (في نفسه): بسم الله
ملاك(في نفسها): بسم الله
^
^
ودخـــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــواا اااا
******************************
ههههههههههههههههههههه
صح اني تاخرت
بس
يستاهل البارت ولا انا غلطانه
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــ ــــــعــــــــــــــــه
وش راح يصير فيها ؟؟؟
ومين جونثن؟؟؟
صديق فيصل ولا عدوه ولا استاذه ولا وشو؟؟؟؟؟
ووش راح يصير بالجامعه؟؟؟؟
فيصل ليش يقول كذا لملاك؟؟؟
وليش يقول لحد يدري انها زوجته؟؟؟
خايف عليها؟؟؟
ولا عشان بنت؟؟؟
ولا شي ثاني؟؟؟
عبود ياترى صار يميل لنوره؟؟؟
ولا جود؟؟؟
ولا منو؟؟؟^_^
ام جود بدت تكره ملاك؟؟؟
عشان تصريفة جود؟؟؟
راح نعرف كل شي بالبارت الجاي
وراح نتعرف على ناس كثير في البارت الجاي


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن
دخل فيصل و وراه ملاك
البنت1: اااااااااااااه بنات شوفوا شوفوا جونثن جا
البنت2:واو كل ماله يصير احلى
فيصل لف طالع في ملاك لاخر مره
ودخل بشكله وكشخته ورزته
لابس جينز اسود وبلوزه لونها ابيض ومن ورى عليها طبعه
واول ازرارين مفتوحه
ونظراته الشمسيه وابتسامته الساحره
وشنطه على الجنب لونها احمر
الولد بالمختصر المفيد
يخقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــق
البنات ماتوا عنده والعيال تنرفزوا
فيصل(بالاي): هاااي جاك
جاك كان معطيه ظهره
لف وطالع فيه
وضمممممه
جاك: هاي...كيف الحال؟؟
فيصل(بالاي):أنا بخير..وانت؟؟؟
البنات تجمعوا عنده عشان يسلمون عليه
يوه لحظه لحظه
(جاك) ولد حلو ووسيم بس مو مثل فيصل وهو وفيصل مررره اصحاب هو اصلا ايطالي بس جى لبريطانيا للدراسه وهو بنفس قسم فيصل مرره يضحك بس في المواقف الصعبه تلقاه جنبك
******************************
المهم
نرجع لسالفتنا
البنات تجمعوا على فيصل
البنت1: جونثن اشتقت لك
جونثن بس يبتسم
البنت2: جونثن وشو هذا الي بوجهك
جونثن حط يده على وجهه
جونثن: هذا احلى شي صار بحياتي
البنت3: جونثن وااااو طالع مررره كيوووت
والباقين
جونثن...جونثن..جونثن
وملاك جالسه تطالعهم
جاك بالايطالي: شوفوا
جونثن: وشو؟؟؟
جاك: لا قصدي شوف (ويأشر هناك)
الكل لف يطالع ويبي يعرف جاك وش قاعد يشوف؟؟؟
جاك: واو احلى واجمل وحده شفتها بحياتي
فيصل ابتسم: في ذي صدقت
البنات عصبوا
البنت1: جونثن هي مو حلوه
البنت2: اووو شوفوا لابسه بالطوا رجالي
البنت3: وحاطه سماعات بعد
البنت4: شكلها جديده
البنت5: ومتكبره
كل البنات:ووووووووووووووع
جونثن ناظر فيهم بعصبيه
ملاك ياحرام كانت خايفه وواقفه محلها والكل يطالع فيها
: هاي انجل
ملاك لفت تطالع
ملاك(بالاي): انت؟!؟!؟!
كريس: إيه أنا ..ماكنت اعرف انك هنا تدرسي ومع جونثن بعد عشان كذا أنا كنت اكره فيصل من يوم ماشفته لانه يذكرني فيه
ملاك معقده حواجبها (بالاي): جونثن؟؟؟..مين جونثن؟؟؟
كريس: زوجك اسمه جونثن
ملاك(بالاي): انت غلطان
كريس: صدقيني هو و اصلا...
: خلاص لا تزعجها
ملاك تطالع (في نفسها): من ذا بعد؟؟؟
جا الولد وقرب منها ومد يده يسلم عليها
: هاي اسمي جوش
انجل الي هي ملاك: هاي
ومدت يدها
جوش باس يدها
********************
(جوش) ولد يجنن شويه عليه يجنن بس هو وجونثن مره مايتفقون مع بعض وهو غني مررررررررررررررررره وعنده مشاكل مع جونثن الي هو فيصل راح نعرفها
وياترى عشان كذا فيصل قال لملاك لا تقولين انك زوجتي؟؟؟
يمكن
ويمكن لا...
*******************
ملاك وخرت يدها
انجل: هاي اسمي انجل
جوش: اسم على مسمى
فيصل معصب الا مطرطع الا بركااااااااااااااااااااااااااان ثاير يوم شاف جوش معها
ماقدر يمسك اعصابه وراح عندهم
جاك: جونثن على وين؟؟؟
جونثن مااهتم له ورا ح لعند ملاك
ولقى 20 كلب حوليها
من شلة جوش لانه غني تعرفون ذا الحركات
المهم
جونثن بابتسامه مصطنعه: هاي جوش
جوش لف ناظر فيه من فوق لتحت: نعم...وش تبي؟؟
جونثن: أنا مو جاي عشانك ( لف ناظر في ملاك) أنا جاي عشان الانسه انجل
جوش عقد حواجبه: ليش انت تعرفها؟؟؟
جونثن كان بيجاوب
كريس: هاي جونثن
جونثن لف طالع فيه وانصدم
جونثن: هاي...(ولف طالع ملاك)انسه انجل تعالي اوريك الجامعه لاني أنا من لجنة الترحيب وتعالي عشان قبل ماتبدى المحاضره...تفضلي
ملاك وقلبها يدق بسرعه اصلا قلبها موب معها رايحه فيها خايفه من ايش ماتدري بس خايفه
ملاك وهي مستغربه: جونثن؟؟؟؟
فيصل ابتسم غصب عنه: إيه جونثن...ماتدرين كيف اسم فيصل بلسانهم
ملاك: بس أنا احب اسم فيصل
فيصل طالع فيها ك تحب اسم فيصل ولا فيصل؟؟؟
ملاك استحت وتبي تضيع الموضوع: خلاص..انا اسمي انجل
فيصل: ماغيرتي شي في اسمك
ملاك: فيصل
فيصل: اهمممممم
ملاك: مين هذا جوش؟؟
فيصل لف يطالعها وهو معصب وبنبره حاده: ماعليك منه..ولا اشوفك مقربه منه لا هو ولا كريس واذا جى عندك تصدينه فاهمه ولا لا؟؟؟
ملاك: طيب ..طيب ليش عصبت
فيصل: اسف...تعالي اوريك بس الجامعه
فيصل قصدي حونثن خذى انجل ووراها كل شي بالجامعه وقال لها وين لازم تجلس اذا خلصت من محاظراتها وهو وين يجلس والكافتيريا وكل شي قالها والكل يطالع فيهم
جاك: هاي
فيصل: بسم الله
جاك: جون لا تتكلم معي كذا
جونثن:سوري...بس خوفتها(وياشر على ملاك)
ملاك: لا ياشيخ
جونثن ضحك<<فديت ضحكتها والله
جاك يدق جونثن: بسرعه تعرفت عليها
جونثن: جاك هذي انجل
انجل هذا جاك اعز اصدقائي
انجل مدت يدها : تشرفت بمعرفتك
((اذا قلت اساميهم (بالاي) يعني يتكلم(بالاي) واذا قلت اساميهم العاديه يعني يتكلمون عادي)) <<خلاص فهمنا
فيصل = جونثن
ملاك = انجل
المهم
جاك ماصدق ومد يده: وانا بعد
جونثن: جاك
جاك: نعم (وهو يطالع في ملاك)
جاك بالايطالي: واو تجنن تجنن
جونثن صقع رجله يقوه
جاك: ااااي وش فيك
جونثن: ياغبي هذي انجل
جاك: طيب عرفت انجل
جونثن: جااااااك
جاك ناظر فيه: وشوووو؟؟
جونثن وهو يهمس له: هذي انجل الي قلت لك عنها
جاك متفاجئ: انتي...انتي...انجل
ملاك وهي مبتسمه ولا تدري وش السالفه: إيه ..انا انجل
جاك قرب منها : زوجة جونثن
ملاك ناظرت في فيصل
فيصل ابتسم لها: صديقي
ملاك: عادي
فيصل: إيه
ملاك: واثق منه
فيصل: يابنت الحلال صديقي
جاك: أنا صح ماافهم شي بس الي افهمه إن المحاظره بتفوتنا
وراح ركض
فيصل: يوووه
جاك بصوت عالي : جون..يسرعه
فيصل لف ناظر في ملاك كان بيبوسها بس وقف
فيصل: سوري ..مااقدر
ملاك: روح
فيصل: باي
ملاك: باي
وراح ركض كان شكله يجنن
ملاك اول يوم لها وطبعا ماعندها محاظره فراحت للمكان الي فيصل قال انه يجلس فيه كانت طاوله كبيرره مجموعه طاولات وكراسي وكانت الكراسي جالسين عليها بنات
ملاك قربت تبي تجلس
كل البنات صاروا يطالعون فيها
ويتهامسون
بنت تقول: هذي الي جونثن عرفها على الجامعه؟؟
وبنت تقول: هذي وش جابها هنا مو من حقها تجلس؟؟
ووحده تقول: هي شكلها ماصدقت تحسب جونثن ميت عندها ماتدري انه مايحب الا وحده
وبنت تقول: جوش..جوش باس يدها..وجونثن وراها الجامعه
والثانيه تكمل: جاك همس لها...وكريس ضحك معها
والكل صار يطالع فيها بحقد
ملاك غيرت رايها وراحت تبي تدور طاوله تجلس فيها مالقت
وصارت تدور يمين يسار عسى ولعلى تلقى كرسي فاضي
والبنت الي قدامها تطالع فيها
: تقدرين تجلسين هنا
ملاك لفت تطالع فيها وابتسمت
انجل: شكرا
وجلست معها وصارت تطالع الي حوليها
البنت: بدايتك راح تكون صعبه
انجل لفت تطالع فيها: عفواا
البنت : أنا اسمي كرستين
انجل: وانا اسمي انجل
كرستين: تشرفت بمعرفتك
انجل: وانا بعد..بس وش قصدك؟؟
كرستين: قصدي ياانجل انت اللحين البنات يكرهونك
انجل: وليش؟؟
كرستين: بسبب جونثن
انجل عقدة حواجبها: جونثن..وش دخله بالموضوع؟؟؟
كرستين: جونثن اشهر ولد بالجامعه
انجل وهي مو مصدقه: بالجامعه هذي كلها


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كرستين: إيه ..وانتي لفتي انتباهه مو بس هوجونثن حتى جوش الي يوازيه بالشهره
انجل: بس أنا ماسويت شي
كرستين: انتي ماسويتي شي بس جمالك وشكلك سوى شي
انجل استحت: شكرا على المجامله
كرستين: بس أنا مااجامل انتي بالفعل انجل
انجل: شكرا..يس قولي لي ليش جونثن مشهور لهدرجه؟؟
كرستين: بغض النظر عن شكله الحلو والجذاب هو مع الكل طيب ويعرف الكل وعنده مغامرات كثيييره يقولها لنا في وقت فراغه
انجل: مغامرات زي ايش؟؟
كرستين: اشوفك تسالين عنه كثير؟!؟!
انجل: أنا بنت مثل كل البنات
كرستين: يعني اعجبك
ملاك (في نفسها): غصب عني
واكتفت بابتسامه
كرستين: اممممممم (وصارت تفكر)
كرستين: إيه..زي يوم تزلج
انجل مستغربه: تزلج
كرستين وهي متحمسه: إيه...هذاك اليوم جاك جاب معه لوح تزلج وصار يستعرض فراح جوش تحدى جونثن فيه
جوش بدى بالاول وكانت حركاته واو تجنن
كلاك متحمسه تناظر فيها تبي تعرف فيصل وش سوى
كرستين تكمل: وصراحه توقعنا ان جونثن مايعرف يتزلج بس فاجئنا كانت حركاته مره حلوه هو واليزابيث
ملاك عقدة حواجبها (في نفسها): وش تطلع ذي ..الله يستر بس
انجل: اهاا كملي
كرستين: اوكي ...كانت اشكالهم مره حاوه مع بعض الا شوي جات الدكتوره ايفا وتهاوشهه
ملاك سمعت اسم ايفا تذكرت فيصل
} فيصل: ايفا ارق والطف شخص قابلته {
وقطع ذكرياتها سالفة كرستين الي ماخلصت سالفتها
كرستين:ويوم هاوشته راح جونثن وصار يلحقها بلوح التزلج وهي تركض منه هههههههه كان شكلها يضحك بعدين مسكها مع خصرها وركبها معه وهي كانت مره خايفه ومغمضه عينوها وكانت متمسكه بتي شيرت جونثن بقوه وجونثن ضامها لصدره ((كرستين قامت تنهد))
انجل: وش فيك؟؟؟
كرستين: ياليتني بدالهم ... يا اليزابث ولا ايفا!!!
انجل معصبه : ليش هو كان مركب ثنتين؟؟؟
كرستين: إيه كانت اليزابث بيد وايفا بيد وكلهم خايفين وهو ضامهم لصدره
انجل : اها وبعدين وش صار؟؟؟
كرستين: يوم وقف جونثن نزلوا بسرعه وهاوشته ايفا اما اليزابيث فكانت فرحانه وواقفه جنبه وهو وقامت نهد
انجل: لو سمحتي قولي السالفه بسرعه
كرستين: وانتي ليش مستعجله
انجل: لا ..بس شوقتيني
كرستين: اهاا لا بس فيصل كان جنبها ماسكها بقوه وايفا عشان تقهرها راحت باست جونثن مع خده
انجل عصبت بس يوم قالت خده هدت شوي
كرستين: واليزابيث تبي تقهرها زياده راحت وباسته بعد
انجل معصبه: من وين ؟؟؟
كرستين تناظر فيها: من وين يعني من..
انجل: خده
كرستين: لا
ملاك عصبت الا طرطعت
انجل: بس هذا الي صار
كرستين وهي تناظر فيها : إيه بس ...انتي ليش عصبتي
انجل تورطت: لا بس يعني مو المفروض دكتوره بالجامعه ماتسوي كذا
كرستين: مو بس دكتوره باالجامعه حتى بالمستشفى
ملاك عقدة حواجبها : ومستشفى بعد
كرستين: وهي اصلا مو كبيره صح ان المدير هاوشها وفصلها من الجامعه لمدة اسبوع بس عشان بوسه من جونثن...انا عادي لو يفصلوني للابد عشان بوسه من جوناثن ماعندي مانع
انجل ابتسمت بالقوه
انجل: وكيف شكلها الدكتوره ايفا
كرستين: هذيك هي ((وتاشر على وحده))
ملاك لفتتطالع وفتحت فمها
ملاك: هذا هي ايفا
ايفا .... ايفا كانت بنت جالسه في طاوله والكوفي جنبها وتقرى ... وحده تجنن الا تقطع القلب جمالها غريب وفيها جاذبيه مو طبيعيه وشعرها اشقر وهي برونزيه ... ووقفت تبي تروح وش ذاك الجسم مودلز ..عارضة ازياء مو طبيعي جسمها وجا احد من الطلاب ووقفها كلمها واابتسمت له ...وابتسامتها تخقق لا وحاطه قلوس فوشي بعد...
ملاك حطت راسها على الطاوله
كرستين: وش فيك؟؟؟؟
انجل: ولا شي بس ماتوقعت انها كذا!!!
كرستين وهي متحمسه: إيه...ويقولون انها تحب جونثن مرررررره من بعد ماراحت اليزابيث فضا لها الجو
ملاك ذيك الساعه فقدة اعصابها ووقفت
كرستين: وش فيك؟؟؟
انجل: مافيني شي بس مصدعه شوي ...اشوفك بعدين باي
كرستين: اوكي...باي
وراحت وهي معصبه الا تصقع في وحده
انجل رفعت راسها تطالعها: أنا اس..ف...ه
ابتسمت: لا عادي يا انجل
انجل: تعرفيني
: كيف ماتبيني اعرفك
انجل : بس ... اوكي ايفا باي
وراحت مشت لها خطوتين الا في احد مسك ذراعها
ملا ك لفت بخوف
: اذا كانت ايفا مضايقتك باشاره مني اخليها تنطرد
ملاك فكت يدها بقوه
انجل: لا جوش شكرا
جوش: طيب...اقدراعزمك على عصير او قهوه؟!؟!
انجل: معليش جوش أنا تعبانه وابغى اروح للبيت
جوش: تحبين اوصلك
انجل: لا شكرا
جوش ضرب راسه بيده بقوه
جوش: غبي ..غبي كيف تبي توصلها وانت لسى ماتعرفها.... إيه اكيد هذا بسبت جونثن اكيد قال لها شي عني وهو يوريها الجامعه... اكيد
جونثن ...مستحيل اسمح لك تاخذها.... مثل ماانا خذيت اليزابيث راح اخذ انجل بكل سهوله.... ولو كان هذا اخر شي اسويه في حياتي
<< الله يستر منك >>
وراح
ملاك راحت طلعت برى الجامعه ووقفت لها تاكسي
التاكسي: على وين يا انسه؟؟؟
ملاك تورطت ماتعرف وين الفلا
انجل: امممم خلاص شكرا...ماأبغى أروح
ونزلت
ملاك انقهرت لان محد معها وحست انها وحيده
ملاك: اووووف مالي الا اني استناه لين مايخلص...اوووووووووووف
وراحت رجعت مره ثانيه
وجلست بالحديقه
جونثن وجاك بالقاعه
جونثن كان مسرح
وكانت الاستاذه ايفا
جاك كتب له في دفتر
: انت تناظر في ايفا وتتخيل اشياء ولا مشتاق لانجل
جاك دق جونثن برجله
جونثن لف يطالع فيه
وعطاه الدفتر
جونثن ابتسم
وكتب
: ايفا ... أنا وش ابغى بايفا اذا عندي انجل بس أنا خايف عليها
جاك
: من وشو كريس جوش ولا مين؟؟
ايفا انتبهت لهم
ووقفت الشرح
وراحت عند جونثن
وقفت قدامه وحطت يدينها على خصرها وصارت تناظر فيه وهي مبتسمه
جونثن كان يكتب لجاك
جاك بلع ريقه ودقه
لف جونثن يطالع فيه
لقاه يطالع قدام
الكل يضحك بصوت واطي
جونثن وهو منزل راسه
صار يطالع في ايفا من فوق لتحت
وناظر في وجهها وهو يبتسم
خلت ايفا تلخبط
ايفا بصوت عالي: امممم(وتبلع ريقها) ا...ا خلاص...بكره.. ن..كمل
الكل صاروا يصيحون مبسوطين
جاك: هههههه بس من نظره هههههه
جونثن: ههههههه شفت
وغمز لايفا
جونثن: شكرا
وراح
ايفا: جو...نثن
فيصل الي هو جونثن طلع من المحاظره وهو فرحان والبنات حوليه يشكرونه ماصدقوا لقوا سالفه عشان يجون عنده
فيصل مر قدام ملاك وهي تطالع فيه بس هو مانتبه لها
ونزلت دمعه غصب عنها بس بسرعه امسحتها وصار وجهها احمر وفيها البكيه تبي تبكي بس مو قادره
جاك الي كان ماشي ورا جونثن وحاط يدينه بجيوبه
شافها
وعلى طول راح لجونثن وهمس باذنه
جونثن وقف و تغيرت ملامحه ابتسامته الحلوه اختفت وانقلب جاد
جونثن: استأذن يا بنات
وراح بعيد عنهم هو وجاك
جونثن: وينها؟؟؟؟
جاك: جالسه هناك بالحديقه
جونثن لف يطالعها
جونثن: ليش وجهها كذا..شكلها كانت تبكي؟؟
جاك: روح شوف وش فيها
جونثن: ماأقدر
جاك: ليش؟؟؟
جونثن: جوش
جاك: وش راح يسوي جوش؟؟؟
جونثن:اخاف يدري عن شي بعدين انت عارف وش ممكن هاالمجنون يسوي عشان يقهرني؟؟؟ وانجل اعجبته باين من نظراته
جاك: معك حق
جونثن طلع جواله
والبنات اول ماشافوهوه على طول جوالاتهم اطلعت على وعسى ياخذون رقمه
جونثن دق على انجل وهو عينه عليها
ملاك شافت رقمه
ملاك: الو
فيصل: ملاك وش فيك؟؟
ملاك: فيصل ودني البيت أنا تعبانه
فيصل خاف: ليش وش فيك؟؟
ملاك: لا بس
ولفت تطالع البنت الي جنبها
البنت تطالع فيها وهي مستغربه
ملاك وقفت
فيصل: ليش وقفتي؟؟
ملا: انت تشوفني
فيصل: فيك شي ولا تدلعين علي
ملاك عصبت: فيصل ابي ارجع للبيت
فيصل: طيب ماتقدرين تستنين الين ا....
ملاك قاطعته: لا
فيصل: خلاص طيب
وسكر
كان بيروح لها لكن وقفه صوت يناديه
صوت ناعم ورقيق وهو عارف مين صاحب هالصوت
: جونثن
لف فيصل وطالع فيها بابتسامته العريضه والي تسدح
جونثن: هاي ايفا... قصدي الدكتور ايفا
ايفا: قلت لك أنا ايف بالنسبه لك
وقربت منه
جوناثن صار يطالع فيها بنظرات تهز جبل
ايفا: لا تناظرني كذا لاني اصير غبيه عند نظراتك
جونثن بجديه: دكتوره أنا مشغول...لا زم اروح باي
وراح
ايفا: راح اجيك اليوووم
فيصل ماسمعها وراح يدور على ملاك بس مالقاها
دق عليها
ملاك: الو
فيصل: وينك
ملاك: عند السياره
فيصل: اوكي حلو..انا جايك اللحين
وراح ركض
والكل يطالع فيه كان شكله يجنن
والبنات ماتوا طبعا
جاك يطالع فيه ويهز راسه وهو يضحك
ايفا وهي معصبه: ليش تضحك؟؟؟
جاك: هاه ولا شي
ايفا: جونثن مشغول في ايش
جاك يبي يتهرب: مادري..اسأليه اذا جاء
وراح هو بعد
ايفا: راح نشوف ... أنا وراك وراك
وراحت
فيصل راح لعند ملاك
فيصل وهو يلهثك وش...وش..فيك؟؟
ملاك: مافيني شي بس ابي اروح للبيت
فيصل طالع فيها: مناديتني عشان تقوليم مافيني شي
ملاك: إيه....لو سمحت ابي اروح
فيصل عصب: مافيه روحه
ملاك برجا: فيصل لو سمحت
فيصل عطاها ظهره: مافيه
وراح يبي يرجع
ملاك: فيصل تكفى
فيصل وقف وطالع فيها
ملاك ابتسمت: مو تكفى تهز الرجاجيل؟؟
فيصل بس قالت كذا ابتسم بكل سخريه واسنهزاء
ورد عليها ..وياليته مارد ..ياليته كمل طريقه وهو ساكت
فيصل: مو انتي تقولين اني مانيب رجال
ملاك ابتسامتها راحت...وجهها انقلب
فيصل رجع للجامعه .... رجع وهو مضايق ... رجع وهو متنكد
بس مايدري ليش
معقوله حب ملاك؟!؟!
ملاك كيف اوصف لكم حالتها
ملاك والصدمه بوجهها (في نفسها): مانسى.. معقوله ..للحين يذكر الي قلته... لهدرجه أنا جرحته... بس ليش...و....و...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وقفت وهي حايره ترجع للجامعه عشان تشوف فيصل والبنات الي حوليه ولا تستنى في الشارع ماتدري وش تسوي
ملاك جلست وصارت تبكي

ملاك بصياح: ليش ياربي ...ليش يصير فيني كذا ..ليش
شوي وقفت بكي
وقامت ومسحت دموعها
ملاك: والله ماتنزل دمعه ثانيه ..والله
***********************************
عبود: الحمد الله على السلامه
ام عبود: الله يسلمك
عبود: سام وش فيك؟؟؟
سام: مادري..بس مو المفروض اننا قايلين لملاك مو احسن
عبود: لا اصلا هي مو فاضيه لكم عند فصول (وغمز لها)
سام ابتسمت نص ابتسامه وبصوت واطي: الله يستر
عبود: يالله ابوي يستننا في البيت
ام عبود: يالبى قلبه ... فديته وفديت بيتي اشتقت له
سام: البيت ولا راعي البيت
ام عبود: والله الاثنين
وصاروا يضحكون
عبود: يالله يالله هذا هو جا
********************************
فيصل اول مادخل الجامعه
: هاي مستر فيصل
فيصل عقد حواجبه ولف يطالع مين ذا الي يناديه فيصل
عرفها بس جاراها: انتي اكيد غلطانه... أنا اسمي جونثن
: جونثن..لا أنا متاكده انك فيصل
جونثن: لا ..اكيد انه يشبني
: لا انت هو
فيصل ورط(بصوت عالي): اسموعا ياجماعه هذي البنت تقول ان اسمي فيصل مو جونثن
الكل صار يضحك
بنت: انتي غلطانه هذا جون...جونثن(وصارت تطالع فيه) أوسم واحلى واروع شخص شفته بحياتي
جومنث ابتسم لها
: لا أنا متاكده انت ماتعرفني أنا جيسكا وانت فيصل
جونثن قرب منها:ياحلوه لي الشرف اني اعرفك...فكيف تبيني انكر؟؟
جيسكا استحت
جونثن: لو اني اعرفك كان اعلنت للكل اني اعرف هالوجه الحلو
جيسكا خقت تسدحت ماتت
جونثن: هاه اللحين صدقتي اني جونثن مو فيصل؟؟؟
جيسكا: إيه... لو اني شايفه زوجتك معك كان قلت انه انت مستر فيصل
جونثن تورط: أي زوجه أنا مو متزوج
جيسكا: لا قصدي زوجة مستر فيصل انجل بس... فيك نفس الي في وجهه
جونثن: هذي بسبب حيوان
جيسكا: واو..ومعليش بدايتنا ماكانت حلوه ...انا جيسكا
ومدت يدها
فيصل كان يفكر بذا الحيوان << هو الحيوان
كان يفكر بملاك ووش قاعده تسوي اللحين
جيسكا: جونثن
جونثن انتبه: هاه ..سوري
ومد يده وباس يدها عشان مايتورط
جاك من بعيد: جوووووووووون
جونثن لف يطالعه
جاك: هاي ياحلوه
وسلم عليها
جيسكا: هاي
جاك: وش صار معك
جونثن: في ايش؟؟
جاك: في..
جونثن: اه تذكرت .... نستاذن جيسكا
جيسكا: اوكي ..بس
جونثن لف يطالع فيها: وشو؟؟
جيسكا: مو انت في جمعية الترحيب
جونثن: لا فصلت
جيسكا: بس أنا كنت ابغاك توريني الجامعه
جونثن: خلاص اوكي شوي واجيك
وراح هو وجاك
جاك: وش فيك؟ وش صار؟
جونثن وهو ماله نفس: ماصار شي
جاك: تهاوشتوا
جونثن: إيه
جاك: وينها؟؟
جونثن: مين؟؟
جاك: انجل
جونثن: اها مدري
جاك: ماتدري ..انت مجنون لو ان جوش ولا كريس شافوها انت عارف انها ماتعرف شي هنا
جونثن: جاك بليز ماني رايق لك
جاك: هذا هي
جونثن لف يطالع وينها
لقى ملاك تمشي ولا تدري وين رايحه وخشمها احمر وباين انها باكيه
جونثن: اووووووووووووووووف
جاك: حرام عليك روح لها
جونثن: لا
جاك: لا...ليش
جونثن: بس بكيفي
وراح
جاك: عنيد
ملاك وهي تمشي راحت وجلست على كرسي
: ملاااااااااااااااااااااااااااااااك
ملاك تطالع مين
ملاك فرحت قد ايش اقولكم فرحت طارت من الفرحه ووقفت مبسوطه وراحت ضمتهم
ملاك: منو نوني لبى قلوبكم والله
منيره: وراك جالسه لحالك وين فيصل
نوره: منيره منيره
منيره: هاه
نوره: جونثن.... جونثن شوفيه أحلو
منيره: كل ماله يحلو تصدقين نه يشبه فيصل كثييييير
جونثن الي هو فيصل معطيهم ظهره
ملاك: اوووووووووف من ذا الجونثن
منيره: لا تأفأفين منه
نوره: صراحه هذا احلى ثالث واحد شفته بحياتي
منيره: بعد عبود وفيصل
نوره استحت
ملاك: طفشني ذا جونثن
منيرهك أنا عمري ماكلمته
ملاك: يالكذابه
نوره رفعت يدينها للسما: اتمنى اني اناظر في وجهه بس... يارب
منيره تنهد: اتمنى يقولي بس هاي... ان شاء الله
ملاك: اتمنى يحل عني
نوره+منيره: ملااااااااك
نوره: وشو له هاالكلام
ملاك: اذا رحتوا وشفتوه راح تعرفون ليش؟؟؟
منيره: نوره نروح
نوره: يالله.... ملاك تعالي
ملاك: لا أنا استناكم هنا
منيره: بكيفك .... راح يفوتك
ملاك: روحوا بس
منيره و نوره ماسكين يد بعض وراحوا عنده
فيصل قصدي جونثن معصب ومعقد حواجبه ويحاول يبتسم بس ماهو قادر وحوليه البنات يتكلمون ... يهذرون
((يعني قر قر قر قر على الفاضي))
منيره من وراه: هاي
نوره: هاي جونثن
جونثن لف يطالعهم وابتسم: هلا
منيره بصوت عالي : فـيـصـــل
فيصل حط يده على فمها وابتسم للباقين: قصري حسك
منيره بصوت واطي: فيصل
فيصل: خير
نوره: انت فيصل ولا جونثن
فيصل: الاثنين
منيره: اهاا عشان كذا ملاك قالت ذا الكلام
فيصل بفضول: ليش وش قالت؟؟؟
منيره تبي تستفزه: ابد ماقالت شي .... اسرار اسرار بنات
فيصل: منو حبيبتي انتي ياقلبي ....
منيره: لالا مااقدر أنا على ذا الكلام ... خلاص طيب ...طيب
نوره تناظر في اختها ناقده عليها: الحمد الله والشكر لك يارب
فيصل: منو قولي لي
منيره: طيب ... تقول اوووووووووف
فيصل مستغرب: اووووووووووف مني
نوره تعدل: لا تقول اوووف من الوضع الي هي فيه لان ..البنتا متجمعين عليك .. وهي .. وهي
منيره: تغار ..و..و تبيك لها
نوره: إيه...لها
منيره: وانها بعد محتاجه لك
فيصل حزن عليها: من جد والله...ياويلي على ملاكي صدق...طيب شكرا على المعلومه
نوره + منيره بابتسامه عريضه: العفو
جيسكا بدلع : جونثن
جونثن: جيسكا لحظه لو سمحتي
لف يكلم منو + نواره

فيصل: هي وينها؟؟...لا تأشرون بس قولوا وين؟؟
منيره: هنااااك
فيصل: وين هنااااك
منيره: ذيك الجهه ((منيره ماكانت تاشر))
فيصل: منيررره...ويييين؟؟؟
نوره: بالحديقه
فيصل: طيب ... تعرفون قاعة البيانو
البنات: اها
فيصل ناظر في ساعته: اللحين مافيها احد خلوها تروح هناك..لين افتك من ذا العله ..ولحد يشوفكم ..اوكي
جيسكا بملل: جونثن
جونثن: جاي جاي
غيصل: هاه فهمتوا
منيره: ابو الخطط ياشيخ
نوره: يس سر
فيصل يسوي نفسه قاعد: يالله روحوا شوفوا مهمتكم ..ولازم تنجح
منيره و نوره دقوا تحيه مثل الجنود
وراحوا
فيصل لف لذي العله جيسكا
جونثن: سوري جيسكا
جيسكا: مين هذولي؟؟؟
جونثن: بنات مثل كل البنات
جيسكا: جون....
جونثن قطع كلامها: جيسكا يالله امشي اوريك الجامعه بسرعه لان عندي موعد مهم
جيسكا: بس أنا ابغى اشوفها بهدوءو....(صارت تطالع فيه بنظرات غريبه)
فيصل عقد حواجبه (في نفسه): ياليل القلق صدق
جيسكا: و...ابغى الجامعه تكون فاضيه
جونثن: خلاص طيب...بكره اجل...يالله باي
وراح
جيسكا: جون..جونثن...
جونثن ماصدق هج منها وراح لقاعة البيانو
************************************
: يمه يمه
ام عبود: لبيه ياعبود
سام جت له ركض
سام: امي بالحوش مع ابوي
عبود راح لهم
ام عبود وابوه جالسين بالحوش بقهوتهم وحلاهم والرطب والجو كان رايق
عبود: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سام جات وهي جايبه الشاي
ام عبود: وش فيك ياعبدالله
عبود: معليش أنا جاي استأذن
ابو عبود: تستأذن ليش وش بتسوي؟؟
عبود: أنا بروح لفرنسا
ام عبود مفجوعه: ليش يمك
عبود: ليش يمه بعد عشان عزوز صديقي لحاله هناك
ابو عبود: خلاص يابوك الي تشوفه الزم ماعليك صديقك
ام عبود: وش الزم ماعليه صديقه
عبود: فديتك يبه
وباس راسه
وراس امه
وسلم على سام
عبود: يالله مع السلامه
سام: على وين
عبود: أنا كنت عارف ان ابوي بيوافق فرحلتي اللحين ..يالله سلام
ام عبود: نسخه من اخته
ابو عبود: الله يهديه..الا وش اخبار ملاك؟؟؟
*********************************
في هذا الوقت طبعا
نوره ومنيره راحوا لعند ملاك
منيره: ملاك..زملاك
ملاك: هاه وش رايكم بجونثن؟؟؟
نوره: طلع هو نفسه فيصل هههههههه
منيره: ههههههه....الا ملاك شفتي قاعة البيانو
ملاك: اظن
منيره: تعالي تعالي اوريك اياها
ملاك: بس انا قد شفتها
نوره: تعالي اللحين احلى
وصاروا يدفونها
ملاك: طيب ...طيب
وراحت معهم معهم
وفي الطريق للقاعه
(بالاي): هاي يابنات
منيره(بالاي): وش تبي؟؟؟
نوره(بالاي): جوش احنا مشغولين اللحين
جوش (وهو يناظر ملاك): ان جاي عشا انجل مو عشانكم
منيره(بالاي): قلنا احنا مشغولين
جوش: انجل انتي فاضيه حاب نقعد شوي مع بعض
انجل متردده: سوري..زجوش..بس أنا مشغوله
جوش زعل: اوكي....اتمنى تفضين لي يوم
منيره(بالاي): في احلامك
جوش ناظر فيها بعصبيه: راح نشوف
وراح
منيره: يارب منيره...اووووف منه
نوره: والله اني اخاف منه
ملاك: ليش عادي
منيره: يوووه ..انتي ماتعرفين سوالفه
ملاك: ليش وش هي سوالفه؟؟
منيره: هذا انسان مجنون تماما
نوره: تماما تماما
منيره: اذا شاف شي وصار يبغاه يسوي المستحيل عشانه
نوره: المستحيل عشانه
منيره لفت تطالع اختهاك نوره
نوره وهي مبتسمه: نعم
منيره: نعامهترفسك...لاترددين وراي كانك ببغاء
ملاك: كملي
منيره: طيب....هو أي شي يبيه ياخذه حتى لو كان اخر شي يسريه بحياته
نوره: وكل شي بغاه خذاه حتى حبيبة جونثن السابقه
ملاك وقفت
منيره ضربت اختها
نوره: مو جونثن فيصل لا جونثن واحد ثاني
ملاك (في نفسها): أنا ماراح ابكي ماراح ابكي
وخذت لها نفس عميق وحست بالقوه شوي
منيره: ملاك اسفين بس نوره ماقصدها
ملاك: مو مهم ... بس من تطلع حبيبته ذي؟؟ وليش هو يحبها؟؟وكيف شكلها؟؟وهي للحين بالجامعه ولالا؟؟
منيره و نوره صاروا يناظرون بعض مايدرون وش يقولون لها ولا وش مايقولون ومايدرون اذا فيصل عرف وش راح يسوي فيهم بيذبحهم اكيد
ملاك بجدية: منيره وانتي يا نوره راح اعرف كل شي كل شي عنها وعنهم الاثنين
وراحت
نوره: والبيانو
ملاك سفهتهم ولا ردت عليهم
منيره: انتي ياغبيه ولسانك الغبي
نوره: أنا ماكان قصدي أني اقول لها
منيره: الله يعيننا من فيصل
نوره بخوف: برووح نقوله
منيره هم بعد بخوف: لا زم
وراحوا وهم يرتجفون لقاعة البيانو
فتحوا الباب بكل هدوء
منيره بصوت واطي: يارب ماجى يارب ماجى
نوره: يارب تساعدنا
لقوا فيصل واقف قدام الشباك يناظر لبرى يستناها
منيره سكرت الباب
منيره: خلينا نروح
نوره: لالا وصلنا
منيره: اخااااااف
نوره: وش نسوي
منيره: انتي إلي بتقولينه
نوره: وليش أنا
منيره: لانه بسبت لسانك ذا صار هاالشي
نوره: لا لا انتي إلي قولي له
الا انفتح الباب وهم يتناقرون
فيصل: تقولين لمن؟؟ ووين ملاك؟؟
منيره و نوره قلوبهم طاحت
ووقفوا مثل العساكر
منيره: ا....(تبلع ريقها) ا...ا..نوره بتقول لك


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نوره ناظرت في اختها
فيصل يستنى الجواب
نوره: طيب
غمضت عيونها
نوره: ملاك درت عن اليزابيث
فيصل وش اقولكم عنه انهار
من ايش؟؟
عشانه سمع عن حبه القديم؟؟
ولا عشان ملاك درت بذا الحب؟؟
فيصل ضرب الباب بكل قوته
فيصل معصب: انتم وش سويتوا..... يامجانيييين....يامهببببل...يا ..يا ..وش اقول بعد
منيره ونوره مغمضين عيونهم وخايفين
فيصل: وقسم بالله لو صار فيها شي لتندمون على اليوم إلي شفتوا فيه وجهي..
جاك جى يركض وجيسكا وناااس كثيررر لان صياحه في الجامعه كلها المدير والاساتذه ومن بينهم ايفا وجوش و كريس كرستين البنات الكل
الا ملاك
جاك: جونثن وش فيك؟؟
فيصل: وخر زين
ايفا وقفت بوجهه
ايفا: جونثن هذا مو زين لصحتك اهدى اهدى
منيره: هد اعصابك
فيصل لف طالع فيها شوي وبيذبحها
إيفا تمسك صدر فيصل تبي توقفه
جونثن: إيفا وخري عشان مايصير لك شي
المدير بعصبيه: جونثن...وش صاير؟؟...وليش أنت معصب كذا؟؟
فيصل خلاص مافيه يتحمل
جاك قرب عنده ومسكه وضمه عشان يهمس بأذنه
جاك: يامجنون لا تعصب جوش هنا وكريس أنا عارف عشان انجل بس هد أعصابك مو زين لصدرك
جونثن برجا: جاك ما أقدر أتحمل
جاك وخر عنه
جاك: خذ نفس عميق
جونثن بهمس: صدقني ماراح ارتاح الى اذا شفتها!!!
جاك: طيب...طيب...اوكي
إيفا: تحتاج مساعده
فيصل يأشر لها بلا
منيره(بالاي): جونثن أنا....
لف طالع فيها عشان تبلع لسانها وتسكت
جونثن: انتي بالذات مابي اسمع صوتك لاانتي ولا هي (يأشرعلى نوره ومنيره)
منيره عصبت: هيه أنت احترم نفسك الغلط مو مننا الغلط منك لانك ماقلت لها عن اليزابيث
الكل شهق وصار يهمس لانهم بس سمعوا اسم اليزابيث إيفا نزلت راسها وصارت تناظر في الارض
فيصل من جد انهار
جونثن: جاك خذني للبيت اللحين ..اللحين
جاك: يالله مشينا
فيصل ساند جسمه على جاك وجاك يساعده وراحوا وهم يمشون بكل هدوء وطلعوا تماما من الجامعه
والكل صار يهمس
: ليش جونثن صار كذا؟؟؟
: واليزابيث وش دخلها بالموضوع؟؟
: مو هي إلي خلته؟؟
: ووش قالت نورا واختها لجونثن؟؟
صار الناس يتكلمون كثييير
*********************************
جاك: جونثن وين سيارتك؟؟
جونثن: من هناك؟؟
لين وصلوا عند السيارة
ملاك كانت مو باينه من ورى السيارة
جاك: ووين انجل؟؟
ملاك: أنا هنا
ووقفت وهي مبتسمه
بس يوم شافت فيصل وحالته ...ابتسامتها اختفت ملاك وراحت عنده وساعدت جاك
ملاك: فيصل... وش فيك؟؟؟... عسى صدرك عورك ... احد تضارب معك
فيصل ما يناظر فيها يناظر في الفراغ وساكت وباين عليه الشرود ..والبرود في نفس الوقت
فيصل (في نفسه): تكابر اكيد تكابر...لا ناويه على نيه...راح تسوي شي...ليش طيب تسوي كذا....بس منيره ونوره اااخ منكم ...بس قالوا انها تغار علي وعشان كذا زعلانه..بس مايصير مايصير كذا
انجل: جاك أنت إلي سوق السياره وانا وفيصل راح نكون ورى
جاك: اوكي
وركبوا ورى
فيصل كان جالس ويناظر فيها
ملاك تناظر فيه مستغربه(في نفسها): وش فيه هذا...ز وراه كذا يطالعني...الله يستر أن شاء الله مافيك شي...ليش تعب كذا فجائه..بسم الله عليك يافيصل
فيصل: ملاك
ملاك: لبيه
فيصل طالع فيها وساااكت
ملاك قربت منه ومسحت على راسه وحطت راسه على صدره ويدها على وجهه واليد الثانيه تلعب بشعره
فيصل ماقال لها شي سكت
وارتاح بحضنها
ملاك بهدوء: فيصل
فيصل: اهمممم (كان خايف من ملاك والي راح تقوله)
ملاك: ليش تعبت؟؟ وش فيك؟؟
فيصل ساكت (في نفسه): وش اقولها..انك دريتي عن اليزابيث وحنى علاقتنا بدت تتحسن
فيصل: وش رايك بالجامعه؟؟
ملاك ابتسمت عرفت انه يبي يصرف: حلوه وكبيره ياجونثن...توني ادري انك مشهور
فيصل: شفتي حبيبك واحد مو سهل
ملاك ضايقتها الكلمه
بس فيصل هو إلي تضايق أكثر لانه تذكر يوم قال هاالكلمه للاليزابيث
وملاك زعلت بس شوي ليش ماتدري؟؟
ملاك: أنا عرفت ليش أنت ما تحب جوش
جاك انتبه لاسم جوش
جاك بالايطالي: لا تقول لها شي
جونثن بالايطالي:أنا عارف
جاك بالايطالي: اسالها هي وش تعرف عن جوش
فيصل: ليش مااحب جونثن ياملاك؟؟؟
ملاك وهي مستغربه: انتم وش تكلمتوا قبل شوي
فيصل: ماعليك بس جاوبي
ملاك: لا بس منيره ونوره قالوا لي..
فيصل ذيك الساعه صقع راسه بالقزاز بقوه راسه انتفخ
ملاك بخوف: يامجنون أنت وش سويت
فيصل: اااه ..اووووف ..ولا شي ولا شي
ملاك قربت منه وحطت يدها على راسه
ملاك: ياربي منك
فيصل صار يطالع فيها وهو مفهي
ملاك طالعت فيه
فيصل قرب منها
ملاك وخرت عنه وصارت تناظر الشباك
فيصل زعل بس ماقال شي
جاك ناظر فيه من المرايه
فيصل حط راسه على الشباك ونزلت منه دمعه << ياويل حالي عليك
غصب عنه ولا مسحها خلاها عسى ولعلى تحرق اوراق الماضي...ولا تغسل جروحه ولا.......ولا.....
فيصل في نفسه: أنا فيصل...تنزل مني دمعه عشانها عشانها
(ولف يطالعها) انتي وش سويتي لي ...يابنت الناس ...قلتيني كلي من فوق لتحت ..... عقلي طار والسبه انتي ..مابيك تزعلين...ولا تضايقين...ولا دمعه تنزل من عينك .... يارب تصبرني ..لان مافيني اتحمل أكثر من كذا
جونثن بالايطالي وبكل يأس بكل يأس: أنا أبي امووووت
جاك لف وطالع فيه وبالطلياني: أنت مجنون
ملاك عرفت من الصياح أن الموضوع فيه إنه وصارت تطالع فيهم
فيصل على نفس وضعيته
جاك فحط بالسياره
ونزل بسرعه
فتح باب فيصل ومسكه مع قميصه بقوه
جونثن ولا حركه ولا تفاعل قطعت جليد
ملاك انزلت مفجوعه
انجل: جاك ..جاك خله فكه بليييز
جاك: انتي تدرين وش يقول؟؟
انجل: وش يقول؟؟؟
جاك: جون..يقول انه يبي يموووت
انجل: عادي خله الكل يقول كذا
جاك: لا فيصل يقصدها
انجل: وش قصدك؟؟
جاك: قصدي انه يوم فقد اليزابيث كان بينتحر لو مالحقنا عليه ...فهمتي
ملاك: مجنوووووون أنت غبي
فيصل يناظر فيها ببرود
فيصل دف جاك
جونثن: وخر عني احسن لك جاك انتي تعرفني زين
جاك: جون...اهداء...اهداء...كل شي ينحل ..وبلا جنون...
جونثن: مابي انصدم مره ثانيه يكفي إلي شفته أبي انهي حياتي
جاك: مجنون أنت وزوجتك(ياشر على ملاك)
ملاك: وانا يافيصل ولا شي بالنسبه لك
جاك: والاهم من كذا بنتك لمين تروح ووش مصيرها لدار الايتام ولا احد يتبناها ...جون...مالها غيرك
فيصل لف يشوف ردت فعل ملاك
ملاك بعد ماسمعت هاالكلام
الناس تدق بواري لانهم واقفين بنص الشارع
وصراخ والاشاره
والناس تتكلم
وازعاج
وصوت كلاب
و.....و......
ملاك مسكت راسها
ملاك بصياح: بس يكفي...يكفي....انا تعاااااااااااااااااااااااااابت
ملاك طاحت
إيه
هاالملاك إلي ربي خالقه انهاااار
ملاك انهارت قدام عيون فيصل
قدام عيون إلي عذبها
قدام الشخص إلي انصدمت فيه أكثر من مره
فيصل قاعد يناظر مو مصدق إلي صار
ملاكه
ملاك قلبه
إلي ملكت روحه
إلي دموعه عمرها مانزلت عشان انسانه
ماانزلت يوم فقد اليزابيث مانزلت يوم حس انه راح يموت بالمستشفى
انزلت بس يوم ملاك درت عن موضوع حتى هو مو متاكد انها داريه
وهي تتعامل معه
عادي عادي
فيصل واقف مو مصدق
ملاكه طايح على الارض
والكل حوليها
وجاك يدف فيصل ويتكلم
وفيصل مو بها الدنيا
********************************
فيصل وش راح يصير فيه من بعد ماشاف ملاكه بهاالحاله؟؟؟
الا ملاك وش راح يصير فيها من بعد ماعرفت عن
جونثن
جوش
كريس
اليزابيث
ايفا
جاك
وبنت فيصل إلي مدري من وين طلعت؟؟؟
وماندري بعد من راح يطلع؟؟؟
عبود سام وين موقعهم من هذا كله؟؟؟
اليزابيث وش تطلع هذي بعد؟؟؟
وبنته من اليزابيث ولا من غيرها بعد؟؟؟
وش اسمها؟؟؟
شكلها؟؟؟
عمرها؟؟؟
وينها؟؟؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بالبارت التاسع
والاخير

فتحت عيونها بصعوبه....امواج البحر ازعجتها.....استنشقت الريحه كانت ريحة البحر..... مع ريحة عطر رجالي
جلست بصعوبه....وتحس بالم في راسها.....ناظرت حوليها..... لقت الغرفه فاظيه.... مافيها احد الا هي وبس
اسندت ظهرها على السرير وسكرت عيونها
صارت تذكر الي صار لها
جوش...كرستين....جاك....إيفا....كريس....نوره....مني ره
و
حبيبت جونثن....والله ماكان قصدي....ليش انا اكرهه.....وش فيك تعبانه.....انا مانيب رجال...انا ابي اموووووت.....يامجنون.....زوجتك....وبنتك
((هذي بعض الكلمات و الاحاديث الي صارت في اليوم المشؤم والاشخاص ))
فتحت عيونها لانها ماتبي تشوفه ولا تبي تشوف شكله
ماكانت تبي تشوف ملامحه بذاكرتها
ملاك ماتبي تشوف فيصل

قامت وخذت لها شاور بارد عسى ولعلى يطفي حرقت قلبها او يبردها
طلعت من الحمام بالروب وهي تنشف شعرها
فيصل: ملاك ..انتي بخير؟؟
وضمها
فيصل: الحمد الله
ملاك وخرت عنه
وصارت تناظر فيه بنظرات
حقد
كره
قهر
شفقه
فيصل احتار يوصف نظراتها
فيصل: ملاك..اسمعيني انا....خليني اشرح لك
ملاك لفت وجهها وراحت لدولاب وطلعت ملابسها
فيصل: انا مدري وش اقول بس...
ملاك دخلت الحمام وسكرت الباب من غير ماتنطق ولا كلمه
فيصل تضايق وجلس على السرير يحتريها ويتمنى من كل قلبه انها تسامحه
ملاك طلعت وشكلها كان يجنن....وشعرها المبلول....كان شكلها يجنن وبس
فيصل فتح فمه
ملاك ناظرت فيه شوي
بعدين راحت للدولاب وخذت شنطه يد...شنطه سبور...وحطت فيها كم لبس...واغراض لها
فيصل معقد حواجبه ومستغرب:ملاك...ملاك على وين؟؟
ملاك ساكته ولا ردت عليه سكرت شنطتها وقامت طلعت من الغرفه
فيصل:لاحول ولا قوة الا بالله ...ملاك..اسمعيني بس...الله يخليك
ملاك تمشي ولا كانها تسمعه
فيصل مسكها مع ذراعها
ملاك: فيصل وخر عن..مابي اسمع شي
وفكت يدها بقوه
فيصل: ملاك ..بلييييييز اسمعيني
ملاك تنزل من الدرج بسرعه وفيصل وراها
ملاك: مابي اسمع شي
فيصل نازل بسرعه ووقف قدامها
ملاك مدري كيف بس انها تعثرت وطاحت على فيصل
((وطربق... طج...طخ...دوف))
وصلوا لنهاية الدرج
ملاك بحظن فيصل
فيصل:اااااااااااااااااااااااه....يدي..يدي...اااااا اااااااااااااااه
ملاك خافت الا قلبها صاريرقص
ملاك: فيصل...فيصل...وش فيك...فيصل حبيبي قوم قوم خلنا نروح للمستشفى
فيصل:ااااه..لالا مايحتاج
ملاك: وشلون مايحتاج
ووخرت عنه
وقفت
ملاك: فيصل قوم
وقف فيصل
ملاك ماسكته مع كتفه
ملاك: بسم الله عليك حبيبي...سوري انا الغلطانه
فيصل: لالا عادي
وطلعوا من الفلا من جهة البحر
ملاك كانت قدام فيصل عشان تفتح الباب
فيصل ابتسم ابتسامه عريضه
وركض
وشال ملاك
ملاك: يماااااااااه
فيصل يضحك
ملاك: فيصل يدك يدك
فيصل: مافيها شي
ورمى ملاك بالبحر
ملاك: لاااااااااااااااااااااااااااااااا
فيصل: ههههههههههههههههههههههه
ملاك طلعت وهي مغرقه
فيصل ابتسم وناظر فيها
فيصل: ملاك...انا..انا اسف
ملاك واصله حدها : اسف...اسف
فيصل صار يطالع فيها وهو مستغرب
ملاك: اسف على ايش اسف قلي ...على قبل زواجنا يوم قلت لا لزواج عشانك وعدت وفا..ولا بليلة االزواج نفسها يوم دريت انك انت فيصل الحيوان
فيصل صار يناظر فيها وهو مفجوع
ملاك تكمل: ولا بالطياره..انا ملك لك..تخسي انا ملك لنفسي وبس
فيصل(في نفسه):هذي وش فيها؟؟
ملاك:ولا سوزان مدري سوزي ذلي قامت تلصق فيك بالطياره...ولا يوم نزلنا بالمطار وانا بالنسبه لك ولا شي ولا تذكرة سفر على قولتك....ولا بالهوتيل وجيسكا واسبوعين ماتكلمني ..ايه صح وانا امانه عندك بعد نسيت....ويوم طحت علي ..ولا بالسياره....ولا يوم رميتني بالبحر مثل هالمره....وبعدها رحت المستشفى ومثلها يوم تستخف دمك معي((ملاك صارت دموعها تنزل)) ... بغيت تروح فيها بسبت بنات الذين إلي اخترشوا عليك..ويوم تعرفت على منيره ونوره...وبعدها فاجأتني ابتسام بجيتها... وجيت وانت حالتك حاله ... وتضاربت مع عبود..ويعدها مره ثانيه رحت للمستشفى ... ولا اسفففففف على الجامعه..والي بوسطها ...إيفا جوش كريس ومدري من بعد
فيصل صار يطالع فيها ومو مصدق إلي يسمعه
فيصل: ملاك
منيره: ملاك...وش فيك
نوره: ملاااك
فيصل لف يطالعهم وطالع في ملاك
ملاك ناظرت فيهم وكملت كلامها
ملاك: والي العن من ذا كله تتأسف على (بصوت عالي ومن قلبها) إليزابييييييييييييييييث
فيصل وجهه تغير وجهه مايدل على أي مشاعر
فيصل(في نفسه): اليزابيث..اليزابيث ليش طلعتي لي مره ثانيه بعد مانسيتك ليش
ملاك بستهزاء: ولا اسف على بنتك
منيره: ايش ..بنته
نوره: بنته
ايفا: وش قاعد يصير هنا
فيصل لف طالع فيها: لا مو انتي مو وقتك
ملاك: تفضل ياجونثن...إيفا جاتك
وراحت دخلت للفيلا خذت شنطتها
وفيصل يلحقها بعيونه
و مو مصدق ولا مستوعب إلي قاعده تقوله ملاك
فيصل في نفسه: هذا كله بقلبها
منيره: ملاك هدي..لا تعصبين
إيفا: انتم وش فيكم؟؟
منيره: نوره سكتيها لاذبحها اللحين
ملاك: فيصل يلعن اليوم إلي شفتك فيه يافيصل ويلعن اليوم إلي وافقت عليك فيه ويلعن اليوم إلي ...الي...(وماقدرت تكمل لانها مو قادره تنطق الكلمه)
نوره: فيصل ملاك جمعتوا خلق الله
فيصل عقد حواجبه
ملاك : منيره والله مااجلس دققيقه وحده
منيره: طيب ..طيب
ملاك: فيصل جعل مو يدك تنكسرالا كلك تنكسر
فيصل صدع راسه وحس بدوخه
فيصل بعصبيه: ملاااك..انقلعــــــــــــــــي ..انقلعـــــــــــــــي
ملاك: بنقلع يافيصل
راحت الا شوي لفت وطالعت فيه:فيصل فلي مايحفظك
فيصل: ولا يحفظك
ملاك راحت وهي معصبه
منيره: غبي..غبي ..قسم بالله انك غبي
فيصل: منيره ماني فايق لك.... روحي يالله اذلفي معها
منيره: اووووووووووووف
وراحت منيره ونوره يلحقون ملاك
ملاك: الله يلعنك...الله ياخذك اليوم قبل بكره...الله...والله...والله(وتلعن وتدعي عليه)
نوره: م..
منيره دقتها
نوره: وش فيك؟؟
منيره: اتركيها اللحين تلعن خيرنا بعد..خليها تطلع إلي بقلبها
نوره: لا حول ولا قوة الا بالله
ملاك وصلت بيت اهلها
ودخلت بس عصبيتها اختفت
وبدلتها بابتسامه مصطنعه
ملاك: يماااااااه
:عبووووووووووووووود
:سااااااااااااااااام وينكم
بس
محد رد
ملاك دارت البيت هي ونوره ومنيره
بس مافيه احد
منيره: يمكنهم طالعين مشوار
نوره: ولا عبد الله راح يمشيهم
ملاك: يمكن
وصارت تدور على جوالها بجيبها وشنطتها
بس مالقته
ملا: يووووووووه هذا وقته انساه
نوره: وشو
ملاك: الجوال الغبي ..اكيد انه عند العله فيصلوه
***********************************
في ذا الوقت
فيصل دخل للفيلا وهو معصب ويتمتم
وإيفا العله وراه
فيصل اول مادخل
عقد حواجبه ونزل يشوف وشو ذا إلي طايح بالارض وعند الدرج عند المكان إلي هو و ملاك طاحو فيه
مسكها بعصبيه وشقها نصين ..ايه شقها نصين
عرفتوا وشي
صورة ملاك وهي صغيره
فيصل صار مررره معصب
وصار يضرب يده اليمين بالجدار من كل قلبه
وبقوس وبقوووه
إيفا جات ركض
إيفا: جون..جون وقف بس بتتعور
وصارت تمسك يده وفيصل ماهمه قاعد يضرب من كل قلبه
الا شوي وقف
وصار يتنفس
مو هوى
نار من كثر ماهو معصب
إيفا: أنت مجنون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فيصل سكت ولا عطاها وجه وراح عند الكنب ورمى بجسمه عليه
انسدح
وصار يفكر
إيفا: أنت وش فيك؟؟
فيصل مو معها ولا يدري وش تقول
وغمض عيونه
إيفا سكتت وصارت تتامله
وفي نفسها
إيفا: يالله يا جونثن...ولا فيصل احسن اول مره اشوفك معصب كذا..(وتنهدت) دايما الابتسامه ماتفارق شفايفك..وشفافيتك..وضحكتك الحلوه..جون..انت فارس احلامي..انت إلي اتمناه..بس..بس قلبك مستحيل يكون لي ...انت تحب انجل...وقلبك وروحك كله لها...للاسف مالي نصيب فيك
((صارت تتنهد ووتامل شكله وحلاته ))
فيصل كان مغمض عيونه وحواجبه معقدها
((إيفا الغبيه ماتمالكت نفسها))
جاتها من الله
هي وفيصل لحالهم
وقربت منه وباسته
فيصل ماكان نايم
اول ماباسته فيصل فتح عيونه وهو معصب
ودفها بايده اليسار
جونثن بعصبيه: انتي وش تفكرين فيه؟؟
إيفا وهي مرتبكه: لا ..انا ماكان قصدي شي..صدقني
فيصل رجع راسه ورجع لنفس وضعيته بس خل يده اليمين على الجنب لحالها
كيف اوصل لكم المعلومه؟؟
((اذا يدك تعورك راح توخرها عن جسمك اذا أنت بتنسدح وتخليها بعيده عنك))
فيصل زي كذا مخلي يده بعيده عنه وهو منسدح على ظهره ومطلع يده عن حدود الكنبه
المهم
أن شاء الله وصلت الفكره
الا شوي جات جود وهي مبتسمه بس شافت شكل فيصل وهذي إلي ماتدري منهي
ابتسامتها راحت
جات بكل هدوء عند فيصل
وفيصل يفكر عشان كذا ماحس فيها
واشرت جود لإيفا اسكتي
جلست جود جنب اخوها وصارت تتامله
وحطت يدها بكل رقه ونعومه على ايده
فيصل عقد حواجبه
فيصل:ااااااااااااااه...انتي ماتفهمين
جود: فيصل
فيصل فتح عيونه
فيصل: جود
جود: وش فيك ياخوي؟؟...ووش الي ماافهمه..ومن ذي
فيصل: انتي وش جابك
إيفا: من هذي؟؟
جونثن: هذي اختي
إيفا: واو مررره حلوه زيك
جود تناظر اوخها بنظرات تقول وش تبي ذي
جونثن: إيفا ماعندك شغل
إيفا وهي زعلانه: الا شكرا لانك ذكرتني..باي
وطلعت
جود: من هذي يافيصل..ماشاء الله مررره حلوه
فيصل غمض عيونه وعلى وجه اثار للام
جود: فيصل وين ملاك
فيصل اول ماسمع الاسم قلبه عوره
فيصل: مدري
جود: ليش انتم متزاعلين؟؟؟
فيصل وهو معصب: ايه فيها شي...عادي الكل يتزاعل
جود: ووين راحت
فيصل: قلت مدري
جود: لا يكون عند اهلها
فيصل بفضول: وليش؟؟
جود: لانهم راحوا
فيصل قام وجلس
فيصل: وشو ومتى راحوا
جود:قبل امس بالليل متاخر هم جاوا عندكم بس انتم شكلكم ماكنتوا فيه وراحوا لانهم كانوا مستعجلين
فيصل: ماكنا فيه
وصارر يذكر قبل امس باليل وش كانوا يسون وتذكر
فيصل: ايه صح اصلا ماكنا فيه .. كنا بعالم ثاني
جود: روح راضها مالها الا انت
فيصل: وانتي وش دخلك
جود: فيصل حرام لانها بذا الديره هذي كلها ماتعرف الا انت
فيصل انسدح
فيصل: وانتي
جود: انا
فيصل: مو صديقتها
جود: ايه بس...ا احنا بنروحح
فيصل وهو مفجوع: لوين بعد؟؟... بترجعون لسعوديه؟؟
جود:لا
فيصل: اجل وين؟؟
جود: امي اقنعت ابوي ..
فيصل: بوشو؟؟
جود: اصبر جايك الكلام اللحين...امي اقنعت ابوي باننا راح ناخذ رحله
فيصل: لوين
جود وهي فرحانه: رحله حول العالم
فيصل: وشو؟؟
جود: بالغت شوي مو حول العالم ...رحله سياحيه بنزور فيها بلدان كثيره..واولها..بلد الرومنسيه والعشق
فيصل: باريس
جود بحماس: ايه يالله باي
فيصل: اللحين رايحين
جود: ايه
فيصل: طيب خليني اجي معك بسلم على امي وابوي
جود: مايحتاج هم بالمطار وانا بلحقهم
فيصل: اوصلك
جود: ياحليلك..بروح بسيارتي
فيصل: يالحيوانه من متى؟؟
جود: من يوم ماجينا
فيصل: مبروك
جود: الله يبارك فيك
ودق جوالها
جود: يوه هذي امي..باي
وراحت تركض
فيصل: سلمني عليهم
جود: وصااال
فيصل وهو يضحك: مهبوله
وحط راسه مافيه نوم بس يحس ان جسمه مرهق واعصابه تلفاننه لان الي صار له مو شوي في اليومين الي فاتوا واصلا هو مانام كان خايف على ملاك
فيصل صار يفكر بالي صار وببنته
فيصل: ياربي ياملاك انتي فاهمه الموضوع غلط
ورجع لوضعيته وغمض عيونه
**************************************************
ملاك شافت الفلا وقلبها عورها بس دخلت اول مافتحت الباب لقت فيصل نايم
ملاك صارت تناظر فيه شوي بعدين طلعت فوق تجيب جوالها
ويوم نزلت وقفت يوم شافت صورتها مشقوقه وعلى الارض
نزلت لمستواه وخذتها وناظرت فيها وحاولت تعدلها
ملاك: اللحين عرفت صورتي وين كانت!!
قامت بتطلع وقبل ماتطلع لفت لفيصل عشان تشوفه لاخر مره
ملاك: بسم الله هذا وش فيه كذا
وراحت عنده شافت يده مخضره ومتورمه حييييييل
ملاك: احسن ..تستاهل اكثر يالدب
وقبل ماتطلع ماطوعها قلبها الا لازم تشوفه قبل ماتروح
ولفت وناظرته لاخر مره وطلعت غصب عنها
فيصل فتح عينه
فيصل: استاهل اكثر ..طيب ياملاك والله مااروح المستشفى ولا اشوف يدي وش فيها
ملاك وهي تمشي بسرعه
ملاك في نفسها: اناالسبب..... انا السبب.... انا الي دعيت عليه..اصلا يده كانت تعوره من يوم ماشالني بس كان يكابر...اووووووووووف من نفسي
وكملت طريقها لبيت اهلها
اول مادخلت
نوره: هاه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملاك, رومانسيه, روايه, فيصل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية