الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-13-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اما عند البنات بعد ماقاموا طلعت هديل تتمشى وتتمنى انها متقابل احد
كانت تمشي ووصلت لسياج الحصن وركبت واحد لانها بمعنى الكلمة فنانة
بدت تشمي بسرعة خفيفة وشافت ورود حلوة وقفت لاكنها انصدمت نايف اللي يطالعها مبتسم واللي عرف شكلها بالشوفة الشرعية حركة الحصان بسرعة جنونية من الخوف والفشيلة ونايف خاف عليها وفجــــــــــــــــــــاءة
عند الشباب يلعبون بلاي ستشن وفيصل مقهور من دلال بس تناسى
بعد اللعب الشاق قاموا واسمعوا صوت ضجيج قوي دخلوا لكن بسرعة طلعوا << شافوا البنات خهخخ
اما البنات تسمرو ماكنهم وحمدوا ربهم انهم ماحفظوهم اما دلال انقهرت لان فيصل باين من وجهه ما سمع شي بس هيهات دلال تتركه
خالد نادى رغد وقالها يسكون المسجل وبعد جهد من الشباب سكو ودخلوا عند الحريم يسلمون عليهم والكل استغرب غياب نايف وهديل كان خالد يطالع مها وهي حاسه بس يقالها ماتدري وكان هواش بين نواف وفرح وفهد بغازل ريم اللي تسمه بكلامها ومها كانت مع فرح وخالد يطالعها مبتسم
فرح : ياخي رووح زين لا يعني لا نبي دبابات
نواف : روحي زين انا اقول نطلع نتمشى
مها : لالايابابا دباب يعني دباب نبي الحرية
نواف: الحرية موعند الرجال في البيت ياماما
فهد : تبي فزعة
نواف: ايه ياخي
فهد : خلاص مافي دبابات
ريم : على كيفك لالالا حنا نبي دبابات
رنا : وانا اشهد
نواف: الحمدلله والشكر بوشو تشهدين ؟؟
رنا بدلاخة : على الدباب
الكل فقع ضحك على الخبلة رنا
طلال: انا اقول ابي دباب ( ويغمز -_* لرنا بس ماحد انتبه غيرها )
اما هي انحرجت
مها :ياخوان اللي بالمجلس
نواف: حنا في محكمة ؟؟
مها مطنشته : اللي يبيد باب يرفع ايد
قطع عليهم صوت جوال فيصل
فيصل: هلا نايف ............. نعـــــــــــم ..........وين ....... اوك اوك جايك
قفل وطلع والكل متصنم حاسين ان السالفة فيها هــــــــــديل
راح فيصل للمكان اللي قاله عنه نايف

بليـــــــــــــــــــــــــــز ابي تفاعل ترة ان مالقيت تفاعل بسك الرواية


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شاف هديل طايحة ونايف شايلها ويبي احد يساعده علشان يحطها بالسيارة
انصدم فيصل:من متى طايحة ؟؟
نايف:من ثواني بس بسرعة شلها نوديها لــمستشفى
قام فيصل وساعد نايف على هديل
دق جوال فيصل وكانت امه
ام فيصل: وشفيه ياوليدي وينك
فيصل :يمـــه هديل ...........وقالها السالفة
ام فيصل وهي تبكي : اللله يخليك قلي وش المستشفى واجي مع ولدي خالد (ام فيصل مرضعة خالد )
فيصل: يا يمه هديل طاحت وان شاء الله ترجعلك سالمة
ام فيصل: بس
فيصل: لابس ولاشيء خلاص يمه مع السلامة
ام فيصل: في امان الله بشرني ياولدي
فيصل: ان شاء الله
سكرت ام فيصل وخبرتهم اللي صاح واللي يدعي واللي ...........الخ
ابختصر وضع هديل
بعد ماقامت لقت رجلها مجبسة لانها طاحت على رجلها اليمنى




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وفي قلبها حطت اللوم على نايف
ونايف واقف عند بابها ومايدري انها ماخذه بخاطره
بعد ساعة رجعوا للمزرعة والكل استقبلها ونايف تضايق حس انها تلومه بس هو ماله ذنب
مر اليوم كئيــــــــــــب عشان هديل ماستانسوا مرة
اليوم الثاني
معليش عارفة انه البارت قصيــــــــــر مرة بس انا عندي موعد الحين وبكرة بارتين




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اليوم الثاني
قام وهو متضايق من امس هديل تعطيه نظرات لوم
قام وتغسل وصلى الفجر شاف الساعة 11:00
قام ودخل الصالة لقى هديل ورغد رجع ورى
نايف :ياولد
تغطوا هديل ورغد
نايف: السلام عيكم
هديل ورغد وام نايف: وعليكم السلام
نايف راح وحب راس امه :كيفك يمه
ام نايف: الحمدلله بشوفتك ياوليدي
نايف: جعله دوم يايمه
والتفت على رغد: كيفك رغد
رغد :تمام وانت
نايف:تمام
والتفت على هديل اللي اعتصر من جواه من نظرات اللوم وقال بنبرة رومانسية وحنونة:كيفك هديل وكيف رجولك
هديل خقت على صوته بس مابينت: تمام
نايف حز بخاطره لانها ماقالت وانت :وانا تمام اذا بغيتي تسالين
هديل تفشلت وانقهرت
ام نايف :رغد تعالي ساعديني على الغدا
رغد :ان شاء الله
وقاموا
بقى هديل ونايف
نايف تنهد :ممكن اعرف ليش نظرات اللوم بعيونك
هديل: لانك بكل بساطة انت السبب
نايف:ايه صح انا عكرفت الحصان وطحتي
هديل: لاتكلمني بهطريقة
نايف: طيب قولي لي انا وش سويت
هديل: اربكتني وانت تطالعني لو انت مو موجود كان انا الحين بصحة وعافية
نايف: ليش حرام اشوف زوجتي
هديل انحرجت: انا مخطوبتك بس لااكثر
نايف: وزوجتي المستقبلية وام عيالي المستقبلية
هديل هنا راحت وطي
نايف تنهد :على كل حال سلام بروح اقوم الشباب وانتي فكري لاتظلمين
راح نايف وهديل كانت تفكر بكلامه
نايف دخل على الشباب
راح لم فيصل وبدا يهزه بس ماقام نايف "الله يعين زوجته بس"
وبدا يسوي كذا بكل الشباب بس مافي فايده
راح جاب كاس موية
وكبه على فيصل
اما فيصل قام بسرعة وهو يشهق ونايف فاطس ضحك
فيصل: ياحقــــــــــــــــــــير ليــــــــــــه خربت نومتي؟؟
نايف: ههههههههههههههه ااه يابطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل ايه اضحك بس انتظر
وقام فيصل واخذ الكاس وعباه موية وبدا يلاحق
نايف وطلعوا ودخلوا الصالة اللي فيها هديل
هديل على طول تغطت (طبعا عندهم اللي انخطبت ماتفتش عند خطيبها )
نايف :هديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ساعديني يمـــــــــــــــه
ام نايف طلعت
ام نايف: هو فيصل وش بلاك ؟؟
نايف راح ورا امه
اما هديل متسدحة ضحك
فيصل: خالتي شوفيه وانا نايم كب علي موية
نايف: لاني قومتك بس ماقمت
ام نايف: فيصل
فيصل: سمي
ام نايف بخبث : خذ حقك وراحت
اما نايف انصدم وبدا يركض ووراه فيصل في الصالة
هديل: فيصــــل حرام عليك اتركه
فيصل: ايه زوجك اهم اخوك
انحرجت هديل
نايف: خلها ياغيور لو زوجتك مكان زوجتي اصلا كانت راح تدافع عني
وهج وفيصل وراه
اما عند البنات
فرح قامت وبدت تدخل منديل جوا خشوم البنات واالا اذانهم
بالاخير قاموا وهي طلعت
مها :بنات وشرايكم نحقر فرح
البنات :اوك
بنفس الوقت قام نواف وطلع ورجع على طول شاف وحده بس ماعرفها << طبعا هذي الوحدة فرح
اما فرح مادرت عن هوا داره نزلت لقت هديل
جلست وصبت لها حليب
هديل: وجع مافي سلام ؟؟
فرح: سلام
هديل: وعليكم
بدت فرح تشرب وهديل تطالع مكان نايف وهي تفكر بكلامه
دخلوا البنات وهم محتقرين فرح
البنات : هاااي هديل
هديل: هاياات
فرح وهي رافعة حاجب ومنزلة حاجب: وانا مالي هاي
البنات : كيفك هديل
هديل: تمام وانتوا
البنات : تمام
فرح : وانا مالي كيفك ؟؟
مها : نوف
نوف : نعم
مها : اليوم في دبابات
نوف: مدري
ريم : الا فيه
فرح: يارب اني اتكلم
رنا : مين قالك
ريم : امس سوينا هوشه وبالاخير مافي
فرح : على تبن تراني اتكلم
دلال: من جد صادقة ريم
مها: أي واصلا حنا نبي
رنا : اهاا
فرح قامت تصرخ : كولــــــــــــــــــــــــــو زقــــــــــــــــــــــ حميــــــــــــــــــــر (وراحت)
الكل انصدم على كلمة (كولو زق ) فرح ماتقولها الى لما تصيح
مها: مو كآآننا مصخناها
ريم : منجد
دلال: هي تستاهل
هديل: وش السالفة
دلال: انا اقولك ................... وقالت لها
هديل: كان تكلمتوا معها مو تحقرونها
رنا: انقهرنا منها
مها : قوموا نراظيها
هديل: لا لاتقومون بتصرخ ويمكن تقول كلام تكرونها
رغد: السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
رغد: كيف الحال
البنات : تمام وانتي؟
رغد: تمام وين فرح
البنات قالوا لرغد السالفة
رغد: انا اتفق مع هديل كان كلمتوها بس تحقرونها لا ماينفع
بنفس الوقت نواف يتمشى بالمزرعة
وسمع صوت صياح خاف من قلب وركض على اتجاه الصياح كان ورى الحديقة شاف نفس الوحدة اللي شافها الصبح
اما فرح كانت تصيح من القهر وكان هذا مكانها من زمان ان كانت فرحانة راحت له وان كانت زعلانة راحت له
تقدم لها نواف
نواف: وشفيك
فرح حطت راسها على صدره على بالها فيصل : اااااااااه فيصل كلهم احقروني ااااااااااااااه كلهم مايبوني ليه
نواف انصدم " معقووووووووووولة فرح هلجمال كله فرح لالا مو معقولة"
نواف: ليش وش سويتي <<< عاش جوا الاخ
فرح رفعت راسها وانصدمت : نواف ؟؟!!!!!!!
نواف ابتسم : عيونه وشفيك يافرح ليش الصياح ( وبدى يمسح دموعها بصابعه )
فرح نزلت راسها: كنت اقومهم
نواف بحنية : كيف؟
فرح بخجل: بمناديل كنت ادخله باذانهم واخشومهم
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههه اه يابطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يافرح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح رجعت تصيح : لاتضحك
نواف: سكت طيب وبعدين
فرح : اكلمهم مايردون علي
نواف " صدق انها بزر يناسب فيسها" قرب منها نواف وضمها
نواف: ماعليك يمكن منقهرين وصدقيني هم راح يتاسفون مو انتي
اما فرح صاحت في حظنه وبدت تهدى وخرت فرح عن نواف منحرجة
اما نواف يوم شاف خدودها الحمر ابتسم : هههه ( وقبص خدودها ) ياحلوك وانتي منحرجة




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فرح بخجل: عن اذنك
نواف بابتسامة حلوة : اذنك معاك
راحت فرح ونواف يراقبها ويتذكر فيسها
في بيت ابو احمد
ابو احمد : رجال حكيم وصارم وهادي
ام احمد : وحدة مدلعة عيالها ومربيتهم ازين تربيه
رند : مرجوجة ومتزوجة عمرها 30 عبدالله ولد جيرانها وحبيبها وعندها
عيال ( وليد 5 سنوات )و(لولوة 3سنوات)
غالية : مثل ابوها وماتحب الكذب وتحب لولوة وهي اسم على مسمى غالية وهي غالية الثمن الكل يبيها حلوووة مرة تشتغل مدرسة
احمد : مرجووج بقوووة استهبال هو ورند ويحب يصيح وليد ولولوة هو اجمل واحد بين العائلة عمره 25 صديق خالد الروح بالروح ايه صح راح تستغربون من العمر بس احمد شقط ب3متوسط وتعرف على خالد وصارو مع بعض
احمد : وليــــــــــــــــــــــــــــــــد وعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولولـــــــــــــــــــــوة حلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوة
وليد وبدى يصيح : لا انا اهلى من ووة انا هلو وووة وء ( لا انا احلى من لولوة انا حلو ولولوة وع)
احمد : لا انا وع ولولوة حلوة انا خايس
وليد : لا انا مو حايز انا هلو
احمد : انت باربي
وليد يصيح ويزعق : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انا موفاربي انا شوبر تان ( سوبر مان )
لولوة: الا انت باااربي
وليد بصيح ويشاهق: وخلو عني انا ماهبكم ( وبدى يصيح صياح يقطع القلب)
احمد : خلاص حبيبي( وشاله وحطه في حظنه ) انا مو باربي انت سوبر مان انت حلو خلاص اوووووووووووش لاتصيح
وليد وهو يصيح : ليه ليه انت تقول انا فاربي انا مو فاربي انا شوبر تان
احمد : اسف انا كنت امزح انت مو فاربي انت شوبر تان
رند : وشفيه ولدي يصيح
احمد : لولوة طقته من راسه بقوة
لولوة : والله والله العظيم ماتقيته من راثة بذوة
رند : انا اعرف ان الخبل خالكم هو اللي صيحه
وليد وهو يحظن امه : ماما سوفي خالي اهمد يقول انا فاربي
رند : احمد ليش تقول انه وليد فاربي ؟؟
احمد: للالالالالا انت كذاب انا قلت انك شوبر تان
وليد: لاانت كداب انتي ابي( كذاب-غبي) انت وع انت تجاجل بناات ( تغازل)
احمد قام ومسك اذنه : انا ياقليل الادب كدا بانا ابي انا اجاجل بنات انت فاربي وفله وبنت
وليد يصييييح : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا انا مو فاربي وفنته ولا بنت (فنته –فله)
لولوة: الا انت باربي وفنه(فله)وبنت وانا ثوبن مان( سوبرمان)
احمد :شف اختك الصغيرة هي احلى منك تتكلم ازين منك
عبدالله: وليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لـــــــــــــــولـــــــــــــوة
وليد بصيح في حظن امه ولولوة ركض لابوها
عبدالله وهو يحظن لولوة : هلا والله في بنتي وين وليد
عبدالله : هاه وشفيه وليد يصيح مين طقه
وليد: بابا ثوف كالو واهمد يذو لانا فاربي ووفنته وبنت (بابا شف خالو احمد يقول انا باربي وفله وبنت )
عبدالله: افااا بانسيب ليـــــــــــه
احمد : اوووووف وش دخلك فمان الله ( طبعا احمد مايبي عبدالله يكرهه)
عبدالله نزل راسه
لاند راحت له ورفعت راسه من ذقنه:ماعليك منه بيخف
عبدالله ابتسم:ااااااااه انا مبي شيء غيرك وغير عيالي
ام احمد :............................
وش قالت ام احمد ؟؟؟
وهل راح يصير لنواف وفرح احداث
وندى وينها في البارتين
وهديل بتسامح نايف؟؟
ولا نايف راح يتركها ؟؟؟
توقعاااااااااااااااااااااااتكم
احتمال ماجيب البارت الا بعد الاختبارات النهائية




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ام احمد :كلام الغزل خلوه في غرفتكم
رند انحرجت وعبدالله بعد
وليد : ماما
رند :معم
وليد: ابي انام
رند : يلا معي انت ولولوة
اخذت رند وليد واخذ عبدالله لولوة
رقوا فوق لجناحهم
عند احمد مقهووووووووووووووور بقوة
فاصل اعلمكم قصة احمد وعبدالله
احمد عمره كان 20 سنة ورند 25 وعبدالله 27
احمد كان طالع من البيت شاف عبدالله يكلم قرب يسلم بس انصدم لما سمعه يقول
عبدالله : حبيبتي انتي .........بعد قلبي والله .............وانا اموووووووووت فيك
رغوودة قلبي .....شوفي ابي اشوفك يوم الاحد للكافتيريا بعدين امشيك ونروح الشقة حقتي ............افااا خلاص اجل لااغرفك ولاتعرفين يعني ماتثقين فيني .........خلاص اجل يوم الاحد ياقلبي اوك فمان الله
كان احمد وراه مصدوم
التفت عبدالله وياليته مالتفت شاف احمد توتر عبدالله
عبدالله : احمد ااا من متى وانت هنا
احمد بعصبية : من حبيبتي انتي يالخسيس تخون اختي خاطبها وتخونها ليش هي وش سوت لك والله لا اخلي عرسك يومك
عبدالله : اسمعني والله العظيم ابطلع معها انهي علاقتي احمد والله اني احب اختك
احمد بعصبية : ان مافسخت الخطبة مااكون انا ولد ابوي
ومرت الاسابيع واحمد يحاول ان ابووه يفسخ الخظبة بس ابو احمد عيا وهو يساله ليش واحمد يقول يبا انا مو مرتاح للرجال بس ابو احمد معيي
ومرت الملكة يوم جاء وقت العرس اليوم المنتظر
احمد قدام عبدالله : يبا تعال ابيك بكلمة راس
عبدالله توتر : تراني موب غريب
احمد بحقد : الا غريب ونص بعد
ابو احمد: عيب يااحمد هذا زوج اختك
احمد : يخسي الاهو ويلا يبا استناك بره
لحقه ابو احمد
ابو احمد : يلا قل وش تبي
احمد : يبا انت مافكرت لي شانا معيي على عبدالله
ابو احمد : الا فكرت بس مالقيت
احمد : يبا مرة انا طلعت وسمعت عبدالله يقول .............وقاله السالفة كلها
ابو احمد : هالخسيس
دخل ابو احمد القاعة وشاف عبدالله
عبدالله خاف من نظرات ابو احمد كان يطلع منها الشرر
ابو احمد:عبــــــــدالله ابيك بره
طلع ابواحمد ووراه عبدالله خايف
كل اللي في القاعة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو احمد بعصبية : ................




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ابو احمد بعصبية :ممكن اعرف تقدمت لبتني ؟؟
عبدالله بخوف ممزوج ببراءة:لاني ابيها شريكة لحياتي
ابو احمد:وسالفة حبيبتك رغودة ..؟
عبدالله بانت معالم الخوف بوجهه :هاه ...ر..رغد مين رغد؟
ابواحمد:اها يعني انت بريء وولدي هوالكذاب
عبدالله:مةقصدي كذا بس
ابو احمد: لابس ولاشيء انت تعرف رغد؟؟
عبدالله :أيــــــــــــه
ابواحمد:وليش تخون بنتي ؟؟
عبدالله:انا كنت ماخذها مجرد تسلية
ابو احمد :وانت شايف عندك البنات تسلية
عبدالله:هي اللي جتني بنفسها
ابو احمد:لااله الا الله
عبدالله :عني وعد اني اخلي بنتك اسعد بنت
ابو احمد كسر خاطره عبدالله :ان شاء الله
وبكذا صار ابواحمد واثق بعبدالله واحمد مقهور
قطع افكاره صوت رنين جواله
استغرب الرقم غريب
احمد :الو
......بدلع :الوو اهليــن
احمد استعرب الصوت الانثوي :نعـــم
.........بدلعها الماصخ:انا بنت خالتك منيرة
احمد:أي وحدة
............:يارا
احمد:اهليـــن يارا كيفك
يارا:تمام وانت ؟؟
احمد :الحمدلله
يارا:دووم
احمد :تسلمين
يارا:الله يسلمك
احمد زهق:نعم امري بغيتي شيء
يارا:فيه احد معك؟؟
احمد باستغراب :لا
يارا:اها شكرا باااي
احمد:سلالام
سكر احمد وهو مستغرب منها
اما يارا كانت مقهوووووووووورة تبي تلحق تدق عليه ويكون حبيبها معه بس مالقت
فاصل تعريف على يارا
يارا :بنت في قمــــــــــــــــــــة الجمــــــــال وجسمها خوقاقي وطيوبة وحبوبة مررررة وعمرها 20 وفيها لقافة ومرجوجة
تذكرت ذيك المرة يوم كانت في بيت ابواحمد
كان احمد عازم خوويه بساام وهي راحت المطبخ وكان المطبخ ملزوووم تمر من مجلس الرجال وكان بوقته احمد بالمطبخ فيارا من لقاافتها دخلت لانها سمعت صوت احمد بالمطبخ يتكلم وعلى بالها انه الرجال معه بس طلع انه احمد يتكلم بالفون ,,,دخلت وانصدمت من اللي كان قداامها كان واحد وسيـــــــــــم مررررة ومع الثوب طلع احلى واحلى وهي كانت لابسه سكني لاصق على جسمها لوونه اسوود وبلوزد نص كم بيضة وفتحت الصدر كبيرة شوي بس كان عليها حلو اما بالنسبة لبسام ماوخر عينه عنها وكان وده يرقمها بعدها طلعت ركض من برى وهي تفكر بالموقف المحرج اللي حصل لها وبسنة حبته وصارت تشوفه صدف بس هو مايشوفها وكان هالشيء يحبطها وبدت المصالح مع احمد
اما بسام ما كانت اول بنت حلوة يشوفها بس كان يفكر فيها كثير وبعد سنة بدى ينسى شوي شوي من ملامحها الامانساها كلها وتتوقعون ليش نساها من كثر الترقيم فهو صاااااااايـــــع بمعنى الكلمة وللاسف يارا طاحت بحبه
يارا عرفت اسمه لانها اول ماطلعت قالت السالفة لبنت خالها وعد ووعد سألت رند:مين عند اخوك احمد رند:خويه بساام
وعد بنت مملوحة بس مو مرة حلووة بس اللي خلاها حللوووة غميزاتها اللي محفورة حفر وهي نفس عمر يارا بس اكبر منها بشهور وحبووووبة مرررة وتعتبر يارا تؤمها ويارا نفس الشيء ونفس الشيء ملقوفة ومرجوجة
في بيت ابو مشاري
ام سلمان بحنية :ندى
ندى استغربت وعرفت انها تتمصلح وبأبتسامة تطير العقل:سمي
ام سلمان انقهرت من الابتسامة بس حاولت تخفيه :انتي لما تعرسين لاتنسينا
فهمت ندى قصدها وقصدها الفلوس وقالت بحزن : ان شاء الله
وراحت فوق لغرفتها ركــــض وحطت كل جسمها على السرير وهي تسأل نفسها (لو امي عايشة بتكون عيشتي غير ؟؟)
وبدت دموعها تنزل (اصلا كيف ابوي وافق ) (والاهم ليش يعاملني انا ومشاري كذا ؟؟)
دق جوالها اخذته لقت اسم (منقذي) قصدها فيصل اللي انقذها من العذاب فهي حبته لانه انقذها وحبته لانه حنون عليها وحبته لانه طيب معها
ردت
فيصل:الو
ندى بصوت منكسر خلت فيصل يتكسر معها :الو
فيصل بخوف الدنيا كلها :ندى فيك شيء
ندىبصوت مبحوح :لا
فيصل: الا فيك قولي
ندى تصرف:انا زعلانة لانك قطعت علي مدة طويلة
فيصل مشت عليه وتضايف:معليش والله الشغل اشغلني عنك
ندى :يعني طول هالمدة ماكنت تفكر فيني
فيصل (النكبة) في نفسه :معليش الشغل
ندى :اوك عادي
فيصل:يلا 3 ايام ويكون توقيعك جمب توقيعي
ندى :.............
فيصل :فديت اللي يستحوون والله
فرح :فيصلان
فيصل مطنش
فرح : فيصــــــــــــــــــــــــلان
فيصل : لا اله الا الله حبيبتي شوي وادق عليك عندي بثرة
ندى : هههههههههههههه عادي انتظر
فيصل خفق قلبه من ضحكتها : فديت الضحكة
ندى بحيا: مع السلامة
فيصل: سلام
سكر قيصل ونزل تحت لفرح
فيصل: نعم نعـــــــــــم
فرح : ابيك تنزلي فلم toy store 3
فيصل اشتعل بس جته فكره خبيثة :ok
فرح عطته الاب وبدا يدور له فلم يخووووف بقوووة
لقى فلـــم اللي يشوفه ينتفض ونزله
نادا : فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرح
فرح : وجع انا جمبك
فيصل يحاول يمسك ضحكته : انتي شفتي toy store 3
فرح ببراءة: لا
فيصل بخبث : اها حتى انا بشوفه معك
وهو شايفة بس يبي يشوف ردت فلعلها لانه من البداية يخووووووووووووف
ان فتح الفلم واول ماطلع جني يطلع من الارض ومعه انسان مقطوع راسه وايدينه ورجوله وكله دمامين والموسيقى تخوووف بشكل
اول ماشافت فرح المظر صرخت صرخة خلت فيصل يطيح على الارض من الضحك
طاح الاب من حظن فرح والشبس والبسبسي بعد من ايدينها




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



فرح وهي تلاحق فيصل :ياااااااااااااااااتبـــــــــــــــــــــــن فصـــــــــــــــــــــــول
فيصل يركض وهو يضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهههههههههههه اازهههههههههههههههههههههههاازين خخخخخخخ ممهههههههههههههههههههه مين ههههههههههههههقالك ههههههههههههههههههههههتنزليني من تحت عشان احملك توي ستوري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
فرح شبت نار :ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ماااااااااااااااااااااااااااااار والله ماخليك
فجاءة رن التلفون
ردت فرح وهي تتنفس بقوة :نعـــــــــــــم
................:نعامة ترفس كان شاء وينك انتي واخوك
فرح ارتبكت :يما معليش حنا رجعنا من المزرعة لاني تعبت شوي وفيصل قال منيب مخليك لحالك بهالبيت
ام فيصل: بترجعين انتي وياه والله ولا ماتلومين الانفسك
فرح : طيب
وسكت
فرح : فيـــــــــــــــــــــــــــــــصلـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــان
فيصل : وجع انا جمبك
فرح: تقول امي ارجعوا
فيصل : انتي قلتي امي موافقة
فرح : تعرف اني اكذب
فيصل: يلا البسي عبابتك نرجع
بالمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــزرعـــــــــــــــة
رنا :صدق انها سامجة اليوم الثاني وراحت
مها : تعبانة وشفيك
ريم :حتى ولو مافي تعب يتحق الرجعة
دلال :يمكن زعلت وراحت ياجعلها روحه بلا رده
هديل:دلال عيب تراها بنت خالك
دلال:مايهم مسوية تبي الكل يهتم فيها
رغد : من حقها لان الكل يحبها
فرح :شكــــــــــــــــــــــــرا الكل يحبني وانا احبكم (وناظرت دلال من طرف عينها )واللي مايبيني ماابيه
دلال انقهرت وسكتت
فيصل: ياولد
البنات تغطوا واللي تحجبت
فيصــــــــــــل :الســـــــلام عليـــــــكم
البنات :وعليكــم الســـلام
فيصل : كيفكم ..؟
البنات : تمام ..الحمدللله ..زينة ...كوبسة <<<اجابات متفرقة
ريم فتحت الموضوع عشان تقهر دلال :متى ملكتك
دلال طرطعت
فيصل بابتسامة :بعد اسبوع بالضبط
رنا نفس الشيء تبي تقهر دلال : الاخ عاشق
دلال انفجرت
فيصل :هههههههه وفي احد مايحب زوجته
هذي الكلمة كانت كافية بطعن دلال
الشباب :ياولد
هديل تغطت وفرح تحجبت
الشباب :السلام
البنات وفيصل :وعليكم
نواف : اشوف فيصل رجع
نايف : أي ليش غايب ايها الاخ
نوف :عنده اعذار خاصة
نايف: ولايكون حاطك محامية له
نواف :ههههههههههههههههه حلــــــوة
فرح ((يالبى الضحكة ياناس ..ها فرح وش تقولين .. عادي خقيت على ضحكته مو اول واحد اخق على ضحكته <<<وتعترف
فيصل :ايه انا حاطها محامية لي
طلال: كم الراتب ..؟
نوف : يامصلك
ريم : يامصلك انتي
طلال: كفو والله كفو باللي دافع عني
ريم تسوي نفسها تستحي : هه لاعاتي (ارجعت لشخصيتها ) اقول انطق بس لااتوطى في بطنك واطلع مصارينك
رنا : اعوذ بالله مرة وحدة
طلال: اشك فيها الصراحة
فرح بصراااخ هز الجدران هز : يااااااااااااااااااااااااااااااااهل البيييييييييييييييييت
الكل التفت لها
فرح بصوتها الناعم لما تغني: صح صح شوي ترا نحن هنا
نواف ابتسم : الله الله شوي شوي علي ترا مااقدر
فيصل: تستعرضين بصوتك انتي وخشتك
المهم مرت الاحداث بسرعة وقعدوا 3 ايام عشان ملكت فيصل
بعــــــــــــــــــــد اسبوووووووووووووووع
ندى كانت مرتبكه بقوى وتحس قلبها بيطلع من صدرها
اما فيصل الدنيا مو سايعته
والكل فرحان ماعدا :..................دلال
فرح : بنات وش احلى احط احمر ولا فوشي
هديل: وشو اللي بتحطينه
فرح:قلوس
رغد : احمر احلى
فرح :اوك
ريم بعربجة : بنااااااااااااااااااااااااااااااااات وش البس كعب ولافلات
هديل:كـ,,
ريم : استهبل فلات بلا كعب كنت اقلد فرح لااكثر
مها : بنات كيف شكلي ..؟؟
البنات التفتوا وبققوا عيونهم كانت اية فالجمال
ريم : اقول وشرايكم نبدل بدال فيصل وندى مها وخالد
مها ::$
فرح : لا والله لفهد اخوي
مها : ولا احد
ريم وفرح : مالت ((وسوو كش بايدينهم))
مها كانت لابسه فستان احمر ظهرها كله طالع ومن قدام نص صدرها طالع وبعدين شريطة سودا تحت الصدر بعدين من تحت جاي هادي وناعم
يعني كلاسيك ,, والمكياج شدو اسود خفيف وروج احمر جريء وبلاشر ومسكرا زادت من جمالها مع كحل ناشف
مها : يلا باي بنزل
طبعا البنات راحوا للفندق واحجزوا شقة عشان يتجهزون
نزلت مها والكل يسمي عليها
(( خلني اتسنع قدام ام زوجي عسا تخطبني لخالد ))<<<مها تقول في نفسها
راحت مها : هلا خالتي كيفك ..؟ وسلمت عليها
ام خالد وهي منبهره فيها : الحمدلله كيف يابنيتي مشاء الله تطيحين الطير من السماء
مها بخجل ومن جواتها ترقص : الحمدلله وتسلمين
ام نايف : مين ..؟ ((بققت عيونها )) مها
مها بعربجة : ايه

اما نايف: وهذا وانا امكــ ماعرفتك
مها بعربجة : وش دعوى المهم تبين شيء
ام نايف : استحي على وجهــكـ امك انا
مها : خخخ قديمة انك امي
ام نايف: عقاب لكـ روحي اطلعي في شنطة خالتك ام عمر
مها: جاية
ام نايف: ايه
مها : هي بتجي وتلبس هنا ..؟
ام نايف: ايه ويلا روحي
مها : اوك
طلعت مها وكانت لابسه كعب مش ولابد لانها قالت ان بدا المعازيم بكثرون لبست كعبي الصدزي <<قلبت قصيمية
وهي تشمي كانت في عيون تراقبها بعجاب
انكسر الكعب وتعكرفت
وحست انه بايدين احد رفعت راسها لقت ...............
انصدمت صدمة قوية
هو في نفسه (مشاء الله يلعن شكلها وش هالحلا هذي دلال ..خلاص خاطبها خاطبها )
مها كانت تطالع عيونه وهو نفس الشي يحس انها مو دلال بس في شيء يقول انها دلال
مها انتبهت على عمرها وقالت :اسفة
خالد انصــــــــــــــدم (مها معقولة هذي مها كل هالجمال يروح لمها)ابتسم ابتسامة تذوب ثلج :عادي اهم شيء انتي ماتعورتي
مها نزلت عند كعبها وفصختهم وركض للفندق تعدت القاعة وراحت الشقة
وهي تحس انه مافيه هواء حولها
اما عند خالد واقف مفهي وكل شيء من راسها الى رجولها حفظها <<شكل الاخ قزها قز
نزل راسه وهو يستغفر كان طاحت ولا ساعادها عشان مايحطها بموقف بايخ زي كذا




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عنـــد ندى
ودها تصيح من الخوف خلاص ماتقدر تتحمل <<هذي الملكة شلون الزواجــ ؟؟
دخلت غيدا والابتسامة شاقة وجهها
غيدا:يلا وقعي
ندى اخذت القلم وشافت توقيع فيصل وقعت وهي ترتجف خلصت من توقيعا قالت غيدا
غيدا: يلا ياحلوه الحلو يبيك
ندى : اقدر ارفض
غيداء :ههههههه لا ابوي بيذبحك وبعدين فيه ازين من فيصل..؟
ندى هزت راسها بلا
غيدا : الله الله على الحب
ندى حمرت خدودها : غيدا مو وقتك
غيدا : ههههههههه
ام سليمان : يلا انتي وش تنتظرين يجي ويقولك تعالي ابي اشوفك يلا بسرعة
ندى نزلت راسها متضايقة الوحدة تستانس بيوم ملكتها بس ان كان عنده عقرب مافي ا مل ولا عايشة
وقفت عند الباب عشان يزوفونها ..طبعا هم زفوا فيصل وبقا ندى
انفتح الباب على اغنية كلاسيكية هادية
ونزلت ندى منه برقة وانوثة وكل الانظار عليها ويسمون عليها
اما فيصل كان يطالع كل خطوة منها
وصلت عنده وكان باستقبالها فيصل وابوها وابو فيصل
سلمت على ابوها وابو فيصل من راسهم
ويوم قربت من فيصل ارتبكت اما فيصل ابتسم وقرب منها وباس جبهتها
اما دلال كانت بتنفذ اللي في بالها
ابتسم لها وهي نزلت راسها قعد فيصل وندى
طلعوا ابو فيصل وابو مشاري بعد شوي جو مشاري وسليمان وسلموا عليها وقعدوا شوي وطلعوا وكان هذا هو الوقت اللي راح يبداء انتقام دلال
توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتكــــــ ـــــــــــمـ




رد مع اقتباس
قديم 12-13-2011   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,559
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طلعوا مشاري وسليمان وكان هذا الوقت لانتقام دلال
مشت دلال بدلع لايق عليها (للمعلومية دلال سوت كل انواع التجميل مو عملية قصدي مكياج وطلعت ملكة الصرااحة)
مرت قداام الكوشة والكل احتقرها بس هي ماهمها الا انه ينفتن فيها
بس فيصل كان معلق عيونه بندى بس ندى وبس مافي احد غيرها
وهذا اللي قهر دلال
جت فرح ووهديل وهدى وام فيصل وعماته وخالاته كلهم يسلمون على فيصل وندى
فرح : ومباركييه عرس الاثنين ليلة ها هم ها ها
فيصل : ههههههههه
فرح ببتسامة تذبح :عالبركة ياخوي
فيصل :الله يباك لك
فرح : عالبركة ندوووش
ندى مستحية مررة : الله يبارك فيك
فرح: ترااه شيطان وحمار لاتسمعين كلامه وترااه مخفه وفلوسه وش كثرها استغليه <<الاخت ناوية
فيصل: هي انتي لاتخرمين بعقل زوجتي
هنا ندى استحت اكثر
هديل: مبرووك اخوووي
فيصل بابتسامة عذبة:الله يبارك فيك
هديل:مبروك ندى
ندى : الله يبارك فيك
هديل: ماعليك من فرح ترااها نذلة لاتسمعين كلامها
ندى هههه
والباقي نفس الشيء سلموا بعدها طلع فيصل
وكل امة محمد سلموا عليها
واستمر الحال بالرقص والهبال
بعد مابدا يفضى المكان
كانت في حرمة اسمها ام علي ومحتارة من البنات من تختار
وكانت ام احمد ومعها رند وغالية ولولوة
ام احمد :وشفيها ذيك كل شيء فيها اسود
كانت تقصد نوال
رند رغم عمرها الا انها مرجوجة : ها يما ماتعرفين الايمو ونااااااسة ودي اسير زيها بروح لها باي
غالية : هذي وهي اختي وشلون انا
ام احمد :الله يهديها
ملاحظة :تراا في اوقات تكون غالية نكتة يعني خفيفة دم بس مو كل وقت
رند : اهلين
نوال سااااااااااااكتة ومقهور لانهم غصبوها وكانت لابسة بنطلون اسود وتشيرت اسود وكلها اسود ×اسود
نوال :..........
رند : الوووووووووووو
نوال :..........
رند :تصدقين مدري وش تحسين فيه وانتي مسوية بنفسك كذا
كانت هالكلمة طعنة بالنسبة لنوال
غمضت عيونها يعني انقلعي ولا اتوطى بطنك
انقهرت رند وقامت
قامت نوال وطلعت
كان في مكان ورى زي الجلسة صارت تمشي بصمت وهي تتذكر حادثتها الللي خلتها تصير ايمو
كان زمااااااااان مرة يوم كان عمرها 15 سنة
كانت تركض بالبيت وتلاحقها دلال
دلال: ياحماااااااااااااااااااااااااااااااااارة هاتي صورة فيصل
نوال:هههههههههههه لا لا نو نوب نواي ههههههههههههههههههههههه
دلال:تكفين
نوال: لالا ياحلوة قولي احبه ولا اقطه
طبعا نوال تعرف انه دلال تحبه بس كذا نذالة
دلال: احبه اعشقه اموت فيه ها ارتحتي هاتي صورته
نوال:ههههههههههههههههههه عارفة
وراحت ملت الصورة موية وكبتها بزبالة
دلال غرقت عيونها
نوال:هههههههههههههههههه عيب يابنت استحي خخخخ والله اني حمارة ههههههههههههه
راحت تركض بس وقفت وشافت دلال تنهار تصيح مااهتمت لانها تكره دلعها
رن التلفون راحت ردت
نوال بمرح وبراءة :الووو
........:الوو نوال ..؟
نوال بصدمة :نعم ومين انت وش عرفك فيني
......ابستم :احبــــــــــكــ
نوال: نعم ..؟
......:احبك ليه فيها شيء
نوال صكت التلفون بوجهه وهي خايفة
ومرة اشهر وهو مايدق الين ماشرت جوال وهو يدق عليها
الين متعلقت وصارت تطلع معه ويوم طلع معه بالشقة
وتخيلوا كان عمرها 16 سنة يعني بعمر الززهووور
وكان هذا اليووم يوووم ميلالادها
وطبعا ضاع شرفها
وصورها وانه بهددها
وهي ساكتة وتدعي ربها
فيوم سمعت خبر فرحها وبنفس الوقت احزنها
كان مرسل لها (تكفيين حليليني )
المرسل : بساام
استغربت
فاتصلوا عليها المستشفى بجوال بساام
نوال: الوو
.....:انتي زوجت بسام
نوال استغربت بس مشتها : ايه
المستشفى :عظم الله اجرك
ولكن للاسف ماستانست كثير لانه اللي دق عليها صاااااااااايع وبدا يدق عليها ويرسل لها صورها اللي اخذه من المستشفى
وبدا ينتقل رقمها عند الشباب




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حبيتك, هناك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية