الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-23-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:13 PM)
آبدآعاتي » 1,057,402
الاعجابات المتلقاة » 13958
الاعجابات المُرسلة » 8084
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/البارت الثاني



البارت الثاني ..~
***

ياعمي غيِّب !
واتعبنِي
[ وإهدم كل ماكنت ابني ]
ياعمي اقسى | بلا تفكير بلا حتى | ثواني وطيش .
ياعمي انسى الجريح وطير | بلاحتى اماني وريش .
ياعم إرسى على التنطيش .
اهم اشيائي بالدنيا | سلامة قلبك الطيب, وعساك انتَ سعيد تعيش .
***
عند الجوري وشجون .~
شجون بقهر:خلاص بس ما يصير اروح عندهم متأخره
الجوري وهي ترش العطر وتعدل اللثمه:خلصت اكلتيني تو بدري
سحبتها شجون بتأفف وطلعت معاها وهي تتحطم منها
الجوري:خلاص جد انتي ما تملي من الزن
شجون:لا عاد الساعه 9 الا شوي وعزيمة اهل زوجي واروح اخر وحده
الجوري:بس عدال حلقك زوجي الله والاهل سعود وابوه وامه وزياده عيسى
شجون:ويش فيهم وبعدين عيسى اللي مو عاجبك الف وحده تتمناه
الجوري:على شنو يا حظي لا يكون صاكه شي من دي كا بريو و الا ولد بيت
شجون بقهر:خلاص لا تنرفزيني
الجوري:بطلي طاري عيسى ابطل انرفزك واللي في بالك شيليه
شجون برجاء:والله شاريك وما في منه لا تخسرينه
الجوري:اقول انزلي وصلنا
نزلت ودخلوا لقسم الضيافه كان قسم منفصل عن فلتهم الاصليه مخصص بس حق الحفلات والاستقبال
شجون:تعالي شوي جوا ابي اتاكد من شكلي قبل ندخل
الجوري:يلا امشي
عيسى اللي ما طلع من البيت لان بالعاده من تجي مع شجون تتاخر لان شجون توصلها معناته راح يشوفوها طالع من شباك غرفته
يالله لو ما دخلت شجون هنا مستحيل اشوفها حيل بعيد خل انزل اسأل الخدم جات والا لا؟
طلع من غرفته وقبل ما ينزل من الدرج سمع صوت ضحك وهواش وقف وهو مستغرب من يكون هنا؟
شجون:الجوري بس خلاص خل نطلع
الجوري وهي ترمي بنفسها بمياعه ع الكنب المقابل الدرج:شجون والله فيني نوم واحد تافه اليوم ازعجني
شجون :قومي حسبي عليك لو احد دخل وشافك وش يقول
بلع ريقه اكثر من مره وهو يشوف فستانها الكحل اللي فوق الركبه بشوي راسم تفاصيل جسمها شعرها المقصوص بطريقه مبعثره
زادها حلا صوتها دلعها تعليقاتها رشت بعطرها في السماء وشمته
شجون وهي تمشي قدامها:خير
الجوري:بس ابي اتنفس عطر
شجون اللي بعدت عنها بخطوات:الحقيني اذا ودك
الجوري شهقت وركضت وراها بسرعه:صدق نذاله تجيبيني وتخليني
شجون وهي تمشي بسرعه:ايه اخليك طفرتيني
نزل ورمى نفسه ع الكنب وهو يتنفس عطرها سحب اغراضها اللي ع الطاوله وجلس يفتش بشنطتها وهو مبسوط ع الاخر
سحب جوالها واستغرب ما عليه رمز جد غريبه مره عادي عندها وفتح ع الاسماء وجلس يضحك وهو يقرا الالقاب طلع ودخل ع الاغاني كان مزاجها غيره بس رومانس
لاحظ انها تعشق اليسا لان الاستديو كله لها ونادرا يلقى غيرها فتح الرسائل وجلس يقرا كان مبسوط وهو يعرف عن شخصيتها اكثر
وقف عند رساله((مجنونه تمدين يدك عليه وهو ليه سكت جد قويه))وفتح اللي بعدها((انتي واقفه بجهة الرجال شي طبيعي هو مو غلطان ))
اتجه ع المرسله وجلس يفتش لحد ما وصل لمسجات صدمته((هيوف جد حقير وتافه ومنحط عيسى التبن من عمري مااحبهم وبعدين امه اللي ذبحها الاتيكيت ليه ما ربته بس عطيته كف برد حرتي فيه))
فتح اللي بعده((ايه اعطيه جاي يتلصق فيني يقول له يمون والا بامريكا على الحركات هذي سخيف))عض ع شفايفه بقهر اجل حقير ومدري ويش؟ولا اتلصق فيك بسيطه
رجع بذاكرته لقبل شهرين كانت امه مسويه حفل بالبيت زي العاده تفاجأ ان مسج جاه ع جواله !
بس ما عرف من المرسل: ((عيسى حبيبي ربع ساعه باكون بجهة المغاسل اللي عند الرجال ابي اشوفك))
عيسى((مين؟))
((لا شفتني تعرفني مجنونتك لاتتاخر))
مشى وهو مستغرب لف يدور مشعل معقول مقلب منه ابتسم ع اساس مشعل مسوي مقلب فيه ومشى بسرعه لجهة المغاسل
قبل الوقت اللي قال له عنه عشان يشوف ويش يسوي دخل كانت الجوري تعدل مكياجها من بعد ما خرب عليها بحوسة السلام
وقف متجمد ومو مستوعب هذي بنت من جد من تكون؟كانت لابسه فستان احمر طويل ماسك على جسمها والظهر كله مفتوح ما كا مبين وجهها لانها تحوس بالشنطه
كان شكلها مغري من غير شعور قرب منها وحط يده على ظهرها ومررها عليه ببط ولف وجهها
اما الجوري كانت في حالة صدمه من يكون وقت مالف وجهها وشافته شهقت بخوف وبعدت:وش تبي؟
عيسى:وهو يتاملها انتي اللي تبيني قرب منها اكثر امريني شنو !
وقف قربه كف منها على وجهه:انت حقير دفته بقوه لدرجة ان توازنه اختل وكان بيطيح بس وقف بسرعه و وازن نفسه
سحبها بقوه:انا عيسى عبدالله ما انخلق من يمد يده علي وانتي اللي جيتي لحد عندي انتي من طلبني جايه تسوين اخلاق
سحبت يدها بقوه منه وصوت خنقه البكاء:انت جنيت من جاء صوبك انت تبي تتبلى علي سحبت اغراضها وبقوه وقهر:اعتبر ان الكف هذا درس من الجوري بنت نايف
عشان تعرف حدودك وروح دور وحده من مستوى اخلاقك وطلعت بسرعه من المكان بحاله من بعد مادقت على سواقها
اما هو ظل بصدمته من كلامها قوتها مدري ضعفها وش تقصد هي ارسلت هي رفع راسه على صوت كعب وعطر قوي حس من قوته انه بيختنق فيه
سوسن بمياعه:جاي بدري لو ادري كان جيت من وقت ماارسلت المسج ما توقعت تتلهف لشوفتي هالكثر
عيسى وهو يسحبها بقوه لعنده:اجل انتي الحقيره اللي ارسلت المسج
سوسن بخوف:ايه وش فيك حبيبي
عيسى:حبيبك؟
سوسن:ايه حبيي وزوجي تو خالتي وماما يتكلمون وانا وافقت
عيسى:يالجيكره لو ماتبقى غيرك بالارض هذي انثى ما قربتك
سوسن وبمياعه:ليه؟
عيسى بقهر سحبها لعند المغاسل وفك المويه عليها لحد مااحتاس شكلها ورماها ع الارض:اسمعي يا بنت الناس الزمي حدك معاي والا والله اوريك شي عمرك ما شفتيه
((سوسن بنت خالته عمرها 22 سنه تحبه من زمان بس عيسى ما عمره بادلها الشعور وتحلم باليوم اللي يكون لها
ومستعده تسوي أي شي عشان كذا بنت مدلعه اهم شي شكلها انسانه سطحيه لا بعد الحدود ))
غمض عيونه وهو يشم عطرها اللي رشه عليه رجع يكمل بعثره باغراضها وهو مبسوط سحب جالكسي من شنطتها وايشارب
جلس يأكل برواق وهو يشم الايشارب حقها وهو مبتسم جاء مسج ع جوالها فتحه وبعدها اطلق ضحكه قويه !
وهو يقرأ المسج اللي من صديقتها((ههههه جوجو مره رحمتك يومك سي لابعد حد انحرمتي من مادة دكتوره زينات ومدري مين مزعجك ؟وبالاخير راح تروحي عند عيسى بس يلا مو تقولي الى اليوم ما نسيتي عيونه من جمالها مشيها على مبدأ ان الله جميل يحب الجمال هع هع))
ابتسم من جديد يعني تشوفيني حلو يا جوري؟ ما توقعت مره اشغلك لهدرجه تكرهيني و مو طايقه شوفتي؟
بسيطه والا ما يهمني حبيتيني والا كرهتيني المهم انك سكنتيني وما ظني راح تطلعي من داخلي بيوم!!
رجع رمى جسمه ع الكنبه وظل يقلب بجوالها من بعد ما لف ايشاربها الاسود ع رقبتها
عند الجوري وشجون اللي كانوا ملفتات حيل والكل يسأل عليهم وهذا زاد ام سعود غرور خصوصي ان شجون زوجة ولدها
شجون:جوري وش فيك؟
الجوري:بس تعبانه شوي ما نمت زين شجون خل اروح البيت خلاص عماته مو هنا تطمني
شجون بضيق:زين خلاص بالرغم ان ودي تسهري معاي بس اعتذري من عمتي وطلعي
الجوري:لازم؟
شجون وهي تبتسم لسوسن اللي جات صوبهم:ايه لازم
سوسن:هاي
شجون:هلا
الجوري اكتفت انها تحتقرها وتدور بعيونها على أم سعود لحد ما لقتها وقفت بس وقفها صوت سوسن:وااااااو جوري فستانك مره حلو
بس مدري استايل شعرك مااحس يناسبه الانوثه يعني لو
الجوري بملل:يعني لو تنكتمي يكون أحسن ما اتوقع سألتك ولا طلبت شورك
سوسن:مره مو كلاس مافي ذوق خلق وفرق
الجوري طنشتها ومشت لعند ام سعود:سلام خاله
ام سعود:هلا حبيبتي
الجوري:بس حبيت أعتذر تعبانه ومو قادره اكمل السهره بس مشكوره كل شي مره ذوق
ام سعود:وش دعوه كملي لسى ما بدينا سهر ورقص و وناسه
الجوري:معليش بس وراي دوام باكر وماارتحت اليوم
ام سعود:الله يوفقك ان شاء الله زين خل اقول للخدم يجيبون اغراضك وينها
الجوري:ها توها تذكر وين خلت أغراضها وبأرتباك:لا شدعوه انا راح اقول لاي وحده منهم تجيبها ما يصير اكيد كل اللي بالحفل بيسأل عنك
ام سعود بفشخره:أي والله تقولين ها شوفي هذي أختي تاشر لي تبيني يلا مع السلامه يا روحي
الجوري:مع السلامه أشرت لشجون اللي تسولف مع صديقاتها انها بتطلع وطلعت تنهدت وهي تشوف الطريق طويل مشت بملل لحد ما وصلت
سمع صوت كعب ونط بسرعه شافها وهي متقدمه بخطوات بطيئه
وتطالع بالارض وكأنها تفكر بشي أبتسم ورجع مد جسمها وكأنه مو عارف بدخلتها عليه !
كان يحس دقات قلبه تزيد من تقرب بخطواتها طالعت بالطاوله اللي بنص الصاله وهي رافعه حاجبها !
وشلون أغراضها مبعثره من تجرأ وفتحها !
لفت على الكنبه اللي عليها عيسى وشهقت بقوه وهي تشوفه جوالها بيده وايشاربها لافه على رقبتها !
وقف بسرعه وهي بعدت بس سحبها لعنده بسرعه:ووووين تو الناس يا الجوري
الجوري وهي تتنفس بقوه وتحاول تفك يدها من يده بس ما قدرت
عيسى:ههههههههههههه شكل قوتك بلسانك بس
الجوري بقهر:بعد انت جد حقير
عيسى: ليه؟
سحبت يدها ولمت اغراضها المتناثره ولفت عليه وهي تحاول تداري دموعها وبصوت يرجف:هاتي جوالي والايشارب
عيسى بعبط:لا
الجوري وهي خلاص مو صله حدها بداخلها عنك ما جبتها لبست عبايتها اللي من حسن حظها أن مافي أحد شالها !
و أخذت شنطتها بس وقف قدامها:وين؟
الجوري :مو شغلك
عيسى وهو يسحب لثمتها:لا أبكي احسن بعدين ابي اشوفك عدل جت تبي تمد يدها
بس مسكها:نو نو نو لا حبي أنتي المره الاولى لك دخل جوالها بجيبه ورجع كمل بكل برود:بس هالمره لا ما يصير بيبي زين
الجوري وهي تحاول تدفه:لا مو زين أنت جد مو متربي
عيسى:لا تكبري بالكلام
الجوري:بعد عني خلني أطلع أنت وش تبي اللحين؟
عيسى بهيام:أبيك جوري لا تنزلي وجهك خل أطالعك
الجوري لفت وأعطته ظهرها قرب لحد ما حاوطها من خصرها حس أنفاسها السريعه كانت مصدومه معقوله في أحد بالوقاحه هذي !
لا لفت وكان المشهد ينعاد عليه من جديد غمض عيونه من بعد ما طبعت أصابعها على خده :تفووووه عليك وعلى من رباك !
الظاهر مالقيت أحد يربيك وعيشتك بالشارع اربع وعشرين ساعه خلتك زي اولاد الشوارع ما قدر يسكت او يكتفي بالصدمه !
رد لها الكف بواحد اقوى خلاها تطيح من قوته ع الارض حست أن الدنيا تدور فيها و أن كل شي فيها متوقف ظلت تطالعه بصدمه !
وهي فاتحه فمها على وسعه هي عمر ما أحد مد يده عليها تنضرب اللحين لانها دافعت عن نفسها قرب منها !
وهو لسى راسم على وجه علامات الزعل والتعصيب منها !
كل ما يقرب كانت تزحف على ورى شاف عيونها اللي أمتلت بالدموع وخدها اللي علمت اصابعه عليه !
نزل لعندها وهو يمسح دموعها :أسف وربي غصب عني
الجوري برجاء وبكاء:ابي اروح عند شجون بعد لا تقربني
عيسى:طيب طيب مو مقربك بس لاتبكي واللي يسلمك خلاص
كانت تشوف كيف ندمان واضح على وجه هالشي لفوا بسرعه لجهة الباب !
وهم يسمعون أصوات صراخ وخصام بلع ريقه وهي رجعت تبكي لانهم كانوا يسمعون شجون امها خالته وسوسن خاف عليها !
خاف أحد يشوفهم مع بعض وقف بسرعه وهو يبي يركض لغرفته بس لو أحد شافها وش بيقول؟وكيف بتصرف :قومي بسرعه
الجوري:وين؟
عيسى:تعالي معاي
الجوري بقهر:مو قلت وقح و غطى بيده على فمها وسحبها بسرعه معاه وسحب شنطتها راح جهة الدرج اللي كان قريب من المطبخ
دخلت ام سعود:لا يا سوسن هذا مو تصرف مو أسلوب
سوسن بمياعه:يعني شنو طلعت غلط
شجون برواق:مهما كان هم ضيوفنا ما كان لازم تقولي شي لهم
حس بدموعها اللي تنزل على يده قرب منها وبهمس:الجوري أذي نفسي بس أنتي لا لا تخافين يا حبي انتي !
عض ع شفافه من بعد كلمته الاخيره اللي طلعت غصب عنه !
بس ظل صداها بأذن الجوري كانت قريبه منه لدرجة تسمع أنفاسه !
كان مغطي بيده على فمها ومحاوطها بيده الثاني كان مبسوط ع الوضع وهو يشم عطرها وهي قريبه منه !
ام سوسن:بنوتتي مو غلطانه
عيسى بحقد:مالت اذا عدوا البنات عدوها معاهم حسيت بزلزال من قالت بنوتتي
كان ودها تضحك بس مو وقتها ابد
ام سعود:لا مو غلطانه انا منظري شلون قدام الناس اللحين
سوسن بمياعه:يو خالتو يعني تبينها تتغزل بزوجي و أسكت لها لا ما قدرت اغير انا على عيسى حبيبي
عيسى بقهر:عسى الله يأخذك حبك قرد أسود عنده نفسيه يالكشه يالجيكره حسبي عليك من خاله جلستي تتعالجي طول عمرك !
وبالاخير جبتيها ومن جبتيها رد نسلك انقطع ما عادت استحت تزوجتني خلاص الغت شخصيتي !
كانت تسمع سبه وتحطمه وما تبي تضحك غصب عنها ماقدرت !
حس بجسمها يهتز بحضنه نزل راسه وشافها ميته ضحك ووجها أحمر !
لانه كاتم على نفسها أبتسم غصب عنه وهو يشوفها كذا !
قرب منها:كان ودي اسمع هالضحكه !
اللحين بنطلع من هنا من صوب المطبخ ومنها من الباب الخلفي للبيت !

***
brb



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..~/البارت, /, آم, أموت, لي, الثاني, بجروحي, تعتذر, بوجود, حلوى, حبيبي, رواية, نمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله يدونها لاعضاء...؟؟؟ البرق النجدي …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 9 02-13-2009 01:10 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية