الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2011   #11


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــبــــ ( 18 ) ــــارت


_______________


عهد : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
سمر : بسم الله شوي شوي العصير
عهد(تحط يدها على صدرها وتتسند على الجدار) : بسم الله خوفتيني
سمر : بسم الله عليك تحسبين انه فيصل صح هههههههههههههههههههههه
عهد : أيه
سمر : لا هههههههههههههه فيصل انتبه له أبوي واهو بيطلع ورآك كاشفه قال والله ما تروح قال يبه فواز يبي عصير طالبني بس نسيت قالت أمي سمر قومي ودي عصير لفواز لو تشوفين فيصل مقهور وتعود لي يوم وافقت واهو يأشر لا
عهد : هههههههههههههههه الله يجزاهم الخير وربي أخاف منه
سمر : طيب خذي العصير لفواز أمي قالت
عهد(تأخذه) : مشكورة يالغاليه
سمر : يالله باي
عهد : باي
دخلت عهد وسمر واهي راجعه انتبهت لعيال نجود وطلال يلعبون ابتسمت بس اختفت ابتسامتها يوم شافتهم
سمر : يا حماااااااااااااااااااااااااار أنت واهو
مسكت تنورتها وبعصبيه اتجهت لهم يوم شافوها عيال نجود هربوا قربت لطلال
سمر : طلال من سوى فيك كذا
طلال : حمد ومحمد واحمد
سمر(تفك رباطه) : الحمير يربطونك في الشجرة ليه
طلال : يقولون إني حرامي وأهم شرطه آآه
سمر : نعم يعني يتجمعون عليك يالضعيف هين والله اوريهم
طلال : عوروني
سمر (تمسك أيديه اللي حمرت من الخيط وتبوسها) : يا قلبي طيب ليه ما ناديت أحد ولا قلت ما أبي ألعب معكم
طلال : قلت بس أهم ما خلوني
سمر : شياطين (لفت حولها وبعصبيه) هين والله لأمسكم و أوريك فيهم
محمد(بهمس لأخوانه) : سميروه هذي ما راح تخلينا
حمد(يضربه على رأسه) : سميروه بعينك أمك قالت قل لها خاله
محمد(رد له الضربة) : شايف أمك عندنا
أحمد : سيبك من هدا
حمد(لف له وضربه) : أحلى يا جداوي كم مره قلت لا تتكلم كذا
أحمد : أي
محمد(ضرب حمد) : هيه أنت وخشتك وش شايفنا كل مره تضرب
حمد : شف كيف يتكلم
أحمد : أيوه أشبك
محمد : وجعوه لا تقعد تلوي ألسانك لا أقطع
أحمد : وش تقطع لا تنسى أكبر منك أنا
محمد(رفع رجله) : لا أرفسك أكبر مني
أحمد : قسم بالله أكبر أجل الدقيقة مهي محسوبة
محمد(ضربه بجبينه(جبهته) : تقلع طلعت قبلي يوم الدكتور الحمار سوى العملية الا حول بدل يطلعني طلعك أنت
أحمد(يلعب بحواجبه) : لأني أحلى
حمد : وش احلي هذي للبنات يا بنيه
أحمد(عصب) : لا تقول بنيه
حمد(بخبث) : بنيه أحلى
أحمد(مسك حمد وتهاوشوا) : قلت لك لا تقول
حمد(يمسكه يتطارحون(يتهاوشون) : أشبك يا واد ههههههههههههه اتركني لا اذبحك
محمد(جالس يطالعهم) : الله بلاني بمجنن
أحمد(لف له وأهو ماسك حمد من بلوزته) : بلاك اللي بلاني فيكم
حمد : بسم الله يا واد ههههههههه
محمد : بسكم شوفوا من جاء
اتجهت للمجلس ودخلت و يوم شافها فواز ركض لها وضمها واهي حطت العصير وضمته وباسته جلسته وجلست جنبه وأشرت بيدها عشان يفهم لها
عهد : كيفك
فواز(يأشر) : بخير وحشتيني
عهد(تأشر) : وأنت بعد تآكل عدل
فواز(يأشر) : أيه عمي فهد وعياله مو مقصرين وفيصل مهتم فيني حتى يعطيني مصروف
عهد : زين
فواز(يأشر) : أبي أجلس معك اشتقت لجلستنا
عهد : بكره على كلام عمي فهد يجهز الملحق ويكون لنا
فواز : عهد بتعيشين معنا ولا مع فيصل
عهد (تأشر) : معكم من قال بعيش مع فيصل
فواز : مو زوجك
عهد(بصوت مسموع) : أيه بس مو لوقت طويل
فيصل(تسند على الباب) : ومن قال مو أنتي تقررين
عهد(أنصدمت يوم شافته) : فيصل
فيصل : أيه فيصل
عهد(وقفت) : بروح تبي شيء فواز
فيصل(أشر لفواز) : تعال
فواز(وقف قدام فيصل ) : ..............
فيصل كان حريص أن فواز يعطي عهد ظهره عشان ما ينتبه لها يوم تأشر له يجي لها فيصل قال له يروح يبي يتكلم مع عهد فواز فهم فيصل من مراقبة شفايفه وطلع
عهد : فواااااااااااااز
فيصل(سكر الباب ودخل) : جلسي بتكلم معك
عهد(بخوف) : فك الباب ونتكلم
فيصل : لا
عهد(أشرت له) : لا تقرب خلك بعيد لا اصرخ تعرف عمي وش قال لك
فيصل : أقرب كيفي فاهمه وبعدين عمك داخل البيت ما يسمعك وعشان تتطمنين بجلس هنا جنب الباب وما راح أقرب لك زين
عهد(ترتعش وجلست) : طيب
فيصل : طيب أنا بعرف أنا أشبه محسن بشيء
عهد : لا .. أيه .. أقصد لا .. ما اعرف ما اعرف
فيصل : بس أنا اعرف أنا فيصل واهو محسن أنا رجال أخاف الله وأهو رجال سكير ما يخاف الله أنا زوجك وأهو ولد خالك
عهد : زوجي غصب عني
فيصل : أنتي اضطريتيني أسوي كذا
عهد : إلا أنانيتك وحبك للتملك يوم شفت ضعفي استغليت الفرصة اللي قدمها لك محسن على طبق من ذهب
فيصل : ليه تفكرين كذا أنتي عارفه من زمان أنك ليه من كلام أبوك الله يرحمه وأبوي
عهد : قلت زمان
فيصل : الله جمعنا بالنهاية وتحققت رغبة أبوك الله يرحمه وأبوي ليه معترضة
عهد : عليك
فيصل(عقد حجانه(حواجبه) : معترضة علي
عهد : أيه
فيصل : ليه
عهد : أنا بسألك ليه بعد كل هذي الفترة تبيني ليه تعتقد ما كنت اعرف برفضك لي تعتقد ما كنت اعرف بغرورك ورفضك وعنادك لرغبة أبوك وأبوي جاي ألحين توريني شهامتك في أنك تزوجتني وخلصتني من تحكم خالي وأبعدتني عن ولد خالي عشان تحميني على من تضحك
فيصل : يعني تعتقدين أن اللي سويته منظر قدام الناس
عهد : أيه
فيصل : يعني ما حسيتي أني سويته حب لك
عهد(رفعت نظرها له وباستهزاء) : من متى الحب أنت تعرف تحب أنت تعرف تجرح بس
فيصل (كتف أيديه لصدره وتنهد) : الظاهر صدق لازم تتعالجين
عهد(بحده) : أتعالج شايفني مريضه
فيصل : إلا عقلك المريض وتفكيرك الغبي
عهد(عصبت) : الغبي أنت فاهم
فيصل(عصب) : أقصري صوتك وتكلمي عدل تراني زوجك
عهد(باستهزاء) : ما يشرفني وبعدين زوج غصب
فيصل(زادت عصبيته) : الظاهر تبين من يأدبك من جديد
عهد : روح أدب نفسك بالأول بعدين تعالـ.
ما حست إلا اللي يمسكها بقوه من أيديها ويوم انتبهت لوجه كان دليل على غضبه عرفت أنها عصبته بلعت ريقها وهي تشوف عيونه
فيصل(صر على ضروسه) : أنتي زوجتي لا تحديني يا عهد أتصرف معك تصرف ثاني
عهد(بلعت ريقها ) : أ أ أ أ ن أن
فيصل قاطعها وهو مركز بعيونها عشان تعرف أنه جدي باللي يبي يقوله
فيصل : سمعي تعرفين الدكتورة سهام صديقه منى بناخذ لك موعد معها
عهد : دكتورة ليه وبعدين أتركني لا تلمسني
فيصل(دفعها عنه وطاحت على الكرسي) : ألمسك ما ألمسك كيفي فاهمه أنا كنت بتعامل معك بطريقه حلوه وطيبه بس الظاهر ما تنفع معك
عهد(توقف وبعصبيه) : أوووووووه أبعد خلني اطلع
فيصل(رجع دفها على الكرسي وبعصبيه) : جلسي لا كف على وجهك ما خلصت كلامي
: فيييييييييييييييييييييييصل
ألتفت فيصل ووقفت عهد لما شافوا اللي عند الباب
فيصل : يبه أنـ
الأب(بعصبيه) : أنا ما قلت لا تتعرض لها
فيصل : بس كنت أبـ
الأب(يقاطعه) : وبتعطيها كف يا فيصل هذي واهي مهي زوجتك تبي تمد يدك عليها
فيصل : يبه رجاء أنت مو فاهم شيء
الأب(عصب) : ما افهم شيء ياللي ما تستحي تقول لي
فيصل : يبه طلبتك لا تتدخل
الأب(زادت عصبيه) : من أنت عشان تقرر أتدخل ولا لا
فيصل : هي زوجتي
الاب : وأنا مسؤول منها
تغطت عهد يوم شافت سالم وإبراهيم دخلوا مع أمهم وسمر ونجود لما الصوت أحتد بينهم
الأب : طلقها يا فيصل
الكل شهق حتى عهد انصدمت
فيصل : لا
عهد(لفت له وشافته يطالع لها وعيونه غضب) : ................
الأب(بعصبيه) : تقول لي لا
إبراهيم (يقرب لأبوه) : يبه أهدى سمر نجود خذن عهد لداخل خلونا بروحنا
نجود(قربت وأخذت عهد اللي تحس بيغمى عليها) : تعالي عهد ندخل
عهد(تفكر وعقلها يرسل أشارات مو قادرة تستوعب وبنفسها) : فيصل عمي عصب طلاق أنا أنا وش سويت بين الأب وولده صراخ بس صراااااااااااااخ وعصبيه
إبراهيم : يبه أجلس خلنا نتفاهم أجلس يا فيصل
الأب(بعصبيه) : ماله جلسه في بيتي الولد اللي يقول لي لا ما أبي أشوفه
سالم : يبه لا الله يهديك
الأم : فهد وش هالكلام هذا ولدك ما يعصاك
الأب(بإصرار) : يطلقها
فيصل : ما اتفقنا كذا
الأب : كنت بالأول بصدقك بس لما شفتك بتمد يدك هونت منت كفوا تأخذها
فيصل : عهد لي وما أطلقها
الأب(بعصبيه) : يعني تقول لا ما أبي أشوفك في بيتي فاهم الولد اللي يعصاني ما أبيه اطلع
فيصل : ان طلعت بأخذ عهد معي لو خطف سامعين عهد لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الأم(قربت من فيصل) : وش تقول هذا ولدك
فيصل وخر يد أمه وطلع ولا رد على أمه يوم تناديه
الأم : إبراهيم شف أخوك
الأب(بعصبيه) : لا محد يطلع ورآه خلوه ينقلع
الأم : لا تقول كذا
الأب(يطلع ودخل البيت وصعد غرفته بلا كلمه) : .....................
الأم : بروح أشوفه
سالم(قرب لامه وباس رأسها) : لا يمه أبوي معصب خليه يهدى وبعدين نكمله
إبراهيم : أنا من رأي سالم روحي يمه شوفي عهد الظاهر البنت خافت
الأم : وفيصل
سالم : فيصل بنعرف وين إلا أنا عارف وين بيروح
الام : وين
سالم(طالع إبراهيم وأبتسم) : فهد
الأم : متأكد
إبراهيم : أيه يمه فهد ومحمد رفقه فيصل بس فهد أكثر واحد يعرف فيصل وفيصل يلجأ له إذا عصب
الأم : اتصلوا عليه طمنوني قلبي ما يرتاح وولدي مو هنا (وبكت)
سالم(طلع جواله وأتصل ) : اهدي يمه .. ألو هلا فهد أخبارك .. تمام إلا أسألك فيصل جاك .... ما جاك
إبراهيم(حضن أمه يوم زادت بكي) : .................
سالم : ما فيه شيء بس شوي عصب منه أبوي وزعل وطلع ...... طيب إذا جاء لك طمني الوالدة تحاتيه مع السلامة (لف لامه) لا تبكين وفهد قال يبي يشوفه ويطمنا عليه
الأم (تمسح دموعها) : الله يهديه
سالم : خلونا ندخل وشوفي البيت لازم أبوي يهدى بكره زواج منى ما يصير فيصل غائب عن عرس أخته
إبراهيم : لبكرة يحلها حلال فيصل لا يمكن يفوت عرس مناي يالله ندخل
الأم : يله


******************************************


في بيت فهد ..

فهد كان حاس انه بيجي له طلب من فرح تجهز له قهوة وشاي وحلى ووقف عند باب بيتهم يترقب وصوله أبتسم لما شافه يوقف بسيارته فيصل تردد ينزل بس فهد قرب وفتح الباب مد يده وطفى السياره وأخذ المفتاح قبل يعترض فيصل اللي باين منفعل كثير من حركة صدره المتكررة وأشر لفيصل يدخلون دخل فيصل وحاس بغضب شديد من اللي صار وألزمه فهد يدخل وتوضأ ويصلي ركعتين يمكن تهدى عصبيته شوي رفض فيصل بس إصرار فهد العنيد خلاه يرضخ

فهد(دخل المطبخ) : خلصتن
فرح : أيه من عندك
فهد : صدق حشرية
فرح : أفااا
وضحه : صدق ما فيه أسلوب
فهد(لف لها) : من تقصدين
وضحه(تأكل برتقاله) : كلمتك
فهد : نعم
وضحه : نعم الله عليك (وقفت وغسلت أيديها) فرحوه بروح اتصل على خليفة وراجعه أبي أخلص الحلى عشان أهلي لما يوصلون بكره يكون جاهز لهم
فهد(وقف قدام الباب) : سمعي أنا نفسي برأس خشمي وإذا تكلمت على تعطيني ظهرك
وضحه : ومن أنت عشان تتحكم أنا حره ما أبي أتكلم
فرح(وقفت بينهم) : هيه علامكم فهد رح لضيفك وضحه توكلي وروحي أتصلي على خليفة
وضحه(تأشر على فهد) : قولي لأخوك يبعد
فهد : وأخوها ماله أسم
وضحه : وش أبي باسمك يسبب لي حساسية لو أنطقه
فهد : بسم الله عليك لو ينطق أسمك يصيبه جرب
فرح (كتمت ضحكتها) : خلاص
وضحه(بعصبيه) : جرب يحك جسمك ما يخليك
فهد(بعصبيه) : من
فرح : العدو خلاص فهد طلبتك روح
وضحه : أفففف
فهد(بعصبيه) : لا تتأففين بوجهي
وضحه : لا حول ولا قوة إلا بالله ومن تأفف في وجهك أنت بس تحب تحط عقلك بعقلي وش هالحاله
فرح (مسكت الصينية ومدتها لفهد) : خذ تأخرت على ضيفك
فهد(يأخذهن واهو يخز وضحه) : راجع لك ويا ويلك يا وضيح مني
فرح(لف لها بعد ما طلع فهد) : علامك
وضحه : ما علامي أخوك السبب
فرح(تطلع معها) : لا احلفي ترى أنتي ورآك شيء
وضحه(تجلس جنب التلفون) : والله لا وراي ولا قدامي بس أهو يركبه عفاريت بس يشوفني
فرح : ههههههههههههههههههههههههه
وضحه : بتصل بخليفة وأسأل متى يوصلون
فرح : خليه يسلم على خالي والكل أنا بصعد غرفتي بسوي لي قناع للوجه وأضبط نفسي عشان بكره أذا خلصتي تعالي
وضحه : لا برجع للمطبخ بخلص تزيين الكيكه عشان الكريمه تضبط
فرح : خلاص أجل بخلص وانزل لك ما راح أتأخر
وضحه : اوكيه
فهد(يدخل المجلس ويحط الصينية) : اففففففف
فيصل(يلف له ويبتسم) : وضحه بعد
فهد(يصب قهوة له ويمدها) : ودي أذبحها ما تنزل لي من بلعوم
فيصل : هههههههههههههه يا حلوك يا فهد جيت أوسع صدري عندك لقيتك ألعن مني
فهد : والله الناس صوب واهي صوب وبعدين أفا عليك يا أبو فهد عاد سمي نوسع لك الصدر
فيصل(يأخذ قطعت حلى ويأكلها) : ما أنحرم إلا حمودي ما جاك
فهد : لا مشغول بيودي أخته السوق تجيب فستانها عشان عرس بكره
فيصل : تصدق نسيته يوووه
فهد (بهدوء) : وش صاير بينك وبين عمي
فيصل(نزل فنجانه) : من قال لك
فهد : سالم أتصل يسأل عنك وقال أنك طلعت معصب لان أبوك زعلان منك
فيصل : يبيني أطلقها
فهد : عهد
فيصل : أجل كم انا متزوج
فهد : هههههههههههههههههههههه نسيت وش فيك عصبت
فيصل : تفكير والله عليك يجيب المرض ما ألوم وضحه فيك
فهد(صر على ضروسه) : لا تقول أسمها
فيصل(بخبث) : تغار
فهد(عصب) : وش أغار عليه بنت الفقر والغنم أنا قصدت لا تجيب أسمها قدامي
فيصل : ههههههههههههههههههههههه أخاف تجيب راسك بنت الفقر والغنم
فهد : تخسى
فيصل : ههههههههههههه
فهد : طيب بتطلقها
فيصل(وقف عن الضحك) : مستحيل صارت جزء مني
فهد : وأبوك الزعلان منك
فيصل : ........................
فهد : معقولة يا فيصل عشان بنت تزعل أبوك
فيصل : يا فهد هذي زوجتي تعرف هذي الجوري
فهد : وش الجوري ما اسمها عهد ولا غيرته بعد
فيصل : ههههههههههههههههههههه لا هذي البنت اللي كانت ترسل لي
فهد(مصدوم) : أحللللللللللللللللللللف
فيصل : أقسم أهي
فهد : وووووووول عليك حظ أخذت الثنتين اللي تتمنى
فيصل : قل أعوذ برب الفلق لا تحسدني
فهد : صراحة موقف لا تحسد عليه
فيصل : أيه شنو أسوي قلي يا فهد أبوي زعلان مني وأنا ما أبيه يزعل
فهد(يصب له قهوة) : طيب خذه بالهداوه أشرح له أبوك ظن أنك بتضربها قل قصدك تتعالج
فيصل : وأبوي يسمع أبوي ما مثل عهد عنده من طلعت بحياتنا واهو ما يشوف مثلها
فهد : لا تنسى أنها بنت الغالي
فيصل : برجع البيت أبي أكلمه قبل ينام ما أبيه ينام زعلان علي
فهد : تعش عندي وبعدها روح
فيصل : لا أبوي ينام بدري
فهد : حسافه كنت أبي انتقم من وضحه
فيصل(يوقف) : يالخسيس هههههههههههههههههه
فهد : أفففففف وربي قاهرتني ولا أمي محذرتني يا ويلي
فيصل : حرام عليك خل البنت بحالها
فهد : هالبنت عقرب انتو ما تعرفونها
فيصل : أنا بروح الله يعين وضحه عليك
فهد : ويعين عهد عليك
فهد وفيصل(طالعوا بعض ) : ههههههههههههههههههههههههههههه
طلع فيصل متجه للبيت وفهد دخل الصالة وسمع حوار بين فرح ووضحه
فرح (بعصبيه) : مجنونه
وضحه : ..................................
فرح : أنا ما اصدق ليه يا وضحه
فهد(يفكر) : وش فيها فرح معصبه على وضحه هالكثر
وضحه(بهدوء) : أهدي
فرح (تجلس جنبها) : وش أهدى يا وضحه كيف تبين توافقين عليه ومستقبلك
وضحه : مالي مستقبل إلا مع زوجي
فرح : وضحه أنتي بتتغربين بتسافرين 4 سنوات كيف نهون عليك
وضحه(ابتسمت بألم) : أبوي يمدح فيه وخليفة بعد
فهد(أنصدم بهمس) : تتزوج
فرح : بس أنتي ما تبينه تبين دراستك
وضحه(وقفت) : انتهى يا فرح ما ابي شيء بكره أبوي يجي وبقول له موافقة ويمكن بعد بكره نروح نعمل التحاليل (لفت لها وابتسمت تخفي الوجع من حقها المسلوب) ما تباركين لي
فرح(وقفت وبعصبيه) : مجنوووووووووووووووونه
دمعت عيون فرح وصعدت لغرفتها ووضحه نزلت رأسها واهي واقفة نزلت دمعه منها فهد تعجب ليه تبكي وضحه ما نزلت نقابها كانت تخاف أحد يدخل واهي مو منتبه وما تبي تخالف ربها كانت حريصة على سترها دخلت مسحت دمعتها يوم حست في أحد دخل الصالة لفت وأنصدمت في فهد آخر من تتمنى تشوفه شاهد على دمعتها
فهد(أبتسم) : بتتزوجين
وضحه(صرت على ضروسها تعرفه يتشمت) : .......................
فهد : أخيرا هم بيروح عني الحمد لله ههههههههههههههههههههه
صعد فهد لغرفته واهو يضحك وجلست الوضحه واهي تهز رجلها من العصبية يتشمت فيها فرحان واهي تحس أنها مكسورة مالها قرار وأبوها موافق على الخطيب المتقدم لها باقي التحاليل واهو مستعجل يبي عشاء بس للملكة ويأخذها ويسافرون متضايقة مخنوقة مهمومة اتجهت للمطبخ تبي تشغل نفسها بشيء وبدأ تزين الكيكه اللي يحبها أبوها كثير بالكريمة البيضاء وانشغلت وأهي تغني بصوتها المبحوح الرنان للأذن كان حريصة ما تنزل النقاب إلا بغرفتهن تعرف فهد ما يهم عادات ولا حياء يدخل بدون أستاذان عكس خالد اللي يراعيها ويراعي مشاعرها



ولشدت انشغالها ما حست بفهد اللي دخل المطبخ يتسحب بشويش على أطراف أصابع رجليه بعد ما نزل أنعاله(حذاءه _ جزمته) واللي زاد الطيب بله أن فهد كان شايل سطل ماء فوق رأسه يبي يرد لها اللي سوته فيه يوم البالونات بعد ما تأكد إن أمه مو هنا وفرح فوق وهي لوحدها وقرب منها وضحه حست بظل خلفها اعتقدت إن فرح شالت الكيكه ولفت واهي تبتسم
وضحه : فروحه شوفي الكيكـ (أنصدمت منه وأهو قريب وسطل الماء)
فهد(أبتسم بخبث) : مساء الخير
فرح(اللي كانت نازله شافت فهد والسطل ) : فـــــــــــــــــــهـــــــــــــــــد
فهد لف لها بعصبيه ووضحه تلفتت حولها ما تعرف وش تسوي طالعت الكيكه وأول ما لف فهد لها يستعد يصب الماء عليه
وضحه(ابتسمت بخبث ) : مساء النور
وطرررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااخ
فرح شهقت وحطت أيديها على فمها وفهد ما يشوف شيء صارت الكيكه بوجه فهد كلها ووضحه حطت رجلها وهربت خارج المطبخ فهد يبي يبعد الكيكه عن وجهه طاح منه السطل الماء كله على الأرض وأول ما تحرك
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
زلق على الأرض وطاح المسكين والماء غرقه
فرح(ما تحملت وقعدت على الأرض) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد (بعصبيه) : وضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
وضحه تشوف شكله واهي واقفة عند الباب وتحاول تكتم ضحكتها لما شافته يوقف ويمسح عيونه عن الكريمة هربت و فرح هربت معها تعرف فهد يحط حرته في أي أحد ما تبي تكون بوجه المدفع قفلن باب الغرفة عليهن وجلست فرح تضحك ووضحه كل ما تذكرن شكل فهد والكريمة على وجهه وبقايا الكيكه وضحه استغفرت ربها لعبت بالنعمة بس ما كان قدامها إلا هالحل فجاه أنضرب الباب بقوه صوت فهد يرعد في البيت و معصب ومتحلف في وضحه اللي رغم الرجفة والخوف إلا أنها ما قدرت إلا تضحك
فرح (بهمس واهي تسمع فهد معصب) : ليتنا صورناه
وضحه : يا ليت هههههههههههههههههه
فرح : كيف قدرتي يا قوتك هههههههههههههههه
وضحه : وربي ما قصدت بس كان الحل الوحيد ههههههههههههه
فرح : يعني لو في أمل انه يسامحك
وضحه : صار معدوم ههههههههههههههه عنه ما سامحني
فرح : ههههههههههه بطني يعورني من الضحك والله
وضحه (تطالع نفسها ) : ههههههههههههههه صرت كلي كريمه أستغفر الله بروح أغير
فرح : هههههههههههه أنا مو قادرة أوقف بنسدح (بنام) على الأرض شوي لين أهدى والله تحفه يا فهد ههههههههههههههههههههههه
فهد طلع من الحمام(وانتو بكرامه) بعد ما غسل وجهه رمي الفوطة (المنشفة) على التسريحة بقوه من العصبية وصار مثل الأسد في غرفته يصر على ضروسه لا ينفجر من الغضب
فهد : حيوااااااااااانه كيف قدرت علي كيف آآآآآآآآآآآآآآه يا وضيح أنا فهد أصير مصخره لك أنا فهد لعبتي فيني بدل لا ألعب فيك قبل أقلب الطاولة قلبتيها علي بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت القروية تستهزئ فيني والله ما أخليها تمر بسلام اللي سويتيه قويه قووووووووووووووووووووي يا بنت البدو (ضرب الطاولة من القهر بالجدار وتكسرت بسبب غضبه اللي مشحون ويبي يفرغه قبل يموت) ذاااااااااااااااااااااااااااااااااااابحك يا وضحه مووووووووووووتك على يدي أن ما ربيتك والله ما أكون فهد
حيواااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
قرر يطلع من البيت قبل يتهور ويكسر باب غرفة البنات ويسحبها من شعرها ويقطع العقال اللي على رأسه عليها سحب شماغه وطلع من البيت


*******************************************




في السوق ..

محمد : لولو خلاص تعبت
ليالي : حمودي أقسم ما جهزت شيء يا دوب طلعت الفستان وما شريت أشياءه
محمد : وليه ما خلصتي من أول
ليالي : كان عندي اختبار مهم وما قدرت وتعرف أمهاتي الله والذوق
محمد : تصدقين اشتهيت أكلم أبوي يقول لعمي بعرس
ليالي : علامك مستعجل
محمد : فروحه ما تدرس وأنا جاهز والجناح بعد وش أنتظر زيادة بعرس
ليالي : اوكيه شف هذا أحلى ولا الخاتم الثاني
محمد : هذا كبير خذي شيء خفيف (حس محمد احد ناداه باسمه لف وأبتسم) زيد
زيد(يسلم على محمد) : هلا محمد أخبارك
محمد : تمام
زيد : من زمان عنك
محمد : مشاغل يا رجال
ليالي(لف لمحمد ما انتبهت للي معه ) : حمودي هذا أحـ (انتبهت للي لف لها ولفت بسرعة عنهم)
محمد : أنت لوحدك
زيد (أخذته عيون ليالي للأحلام) : هاه لا معي عامر بس شفتك قلت اسلم
محمد : الله يسلمك
زيد يبي يعرف هذي زوجة محمد ولا لا لأنه يعرف انه مملك بس ما يدري تزوج ولا بعده
زيد : تعال صدق أعرس ولا بعدك لا تقول أعرست ولا عزمتني ترى أزعل
محمد : ههههههههههههههههه لا ما أعرست بس قريب وبتكون أنت أول العزومين
زيد(أبتسم براحه ) : أيه تراك غالي وصرت أغلى
محمد(ما فهم عليه وأبتسم) : تسلم
زيد : يالله مع السلامة
محمد : مع السلامة
زيد أبتعد بس قبل يبتعد سمع محمد يقول لولو فشلتيني مع صاحبي تقولين حمودي أصغر عيالك سمعها تضحك وضحكتها سحرته وقالت والله أخوي وأدلعه كيف أبتسم وعرف أن أخت محمد بس ما يعرف عنده غيرها ولا لا واسمها لولو دلع ولا اسمها رجع لأصاحبه وجلس
عامر : وينك
زيد : أسكت ما تصدق من شفت
عامر : من
زيد : محمد
عامر: من محمد
زيد : محمد سعد الـ..
عامر: أوووووه زمان كان ناديتني أسلم عليه يالخاين
زيد : زين ما ناديتك كانت معها أخته
عامر(رفع حاجبه) : وش عرفك أنها أخته يمكن زوجته
زيد (أبتسم بخبث) : لا سألته وسمعتها تقول اخوي لولو
عامر : لحقت تعرف أسمها بعد
زيد : لا هو قال لها لولو بس ما يعرف أني سمعتها
عامر : وش ناوي عليه ترى محمد صاحبك
زيد : وش شايفني ما استحي
عامر : لا محشوم أعرفك عيونك زايغه
زيد : هههههههههههههههههههه لا ما اقصد بصراحة لي فتره أفكر أستقر وجات الفرصة ونسب محمد ما يتفوت بس ما ادري هي أسمها لولو ولا دلعها أخاف أقول لامي تخطبها تغلط بينها وبين خواتها
عامر : محمد ما عنده إلا أخت وحده
زيد(لف عليه) : وش عرفك
عامر : هي عمتها الصغيرة مدرسه مع أختي وأنا أعرفهم بس لما سافرت أدرس بره انقطعت أخباري عن محمد وما لحقت أسأل عنه
زيد : وش أسمها
عامر : ليالي
زيد : حلو ولولو دلعها وتستاهل الدلع أم العيون الناعسة
عامر : هههههههههههههه ول عليك بحلقت
زيد : هي نظره سلبت عقلي أجل لو تكون لي وش بسوي
عامر: ما تطلع من البيت هههههههههههههههههههههههه
زيد (أبتسم وبهمس) : اللولو
ليالي مع محمد بالسيارة بس سرحت في الولد اللي كلم أخوها وانتبهت له ثواني كان مزيون كثير بس نظرته لها ما أعجبتها فيه شيء يخلي جسمها يرتعش لفت لمحمد اللي يكلم بالتلفون وانتبهت أنه يكلم فهد على أساس يبون يلتقون في الأستراحه طلعت جوالها وأرسلت لسمر رسالة وبعدها دخلت جوالها لشنطتها مره ثانيه وسرحت بنظرة الولد

سمر جالسه هي ونجود في غرفتها تشوف الفستان وصلها المسج وطالعت له وحطت الجوال مره ثانيه

نجود : من منه
سمر : لولو
نجود : تبي شيء
سمر : لا بس تقول بتصل عليك لا تنامين بس أوصل البيت
نجود : سمر ما قلتي لي وش ردك
سمر : على شنو
نجود : ليه أبوي ما كلمك بخصوص اللي متقدم لك
سمر(ترتب أغراضها) : مدري مترددة ومتخوفة بعدين أنا ما أبي أعرس
نجود : طيب واخو زوجي تراه يبي القرب منا
سمر : من حماك
نجود : سعد
سمر : ههههههههههههههه يا أختي هذا قلبه وش فندق
نجود : أستحي على وجهك
سمر : والله مغازل وآخذه بروحي عصبيه آخذه يكمل بذبحه بعدين وش صار على بنت خالتهم
نجود : تزوجت
سمر(تقعد جبنها) : ألحين تزوجت يعني بياخذني تعويض عنها
نجود : لا
سمر : سعد ضعيف شخصيه بصراحة أنا ما أبيه مو رفض له رفض لأني ما أبي أتزوج بكمل دراستي وموافقتي عليه معناها أني انتقل من الرياض لجده وأنا ما أبي ابعد عن أهلي
نجود : يعني
سمر : نجود الله يرزقه بأحسن مني
نجود : هذا قرارك
سمر : أيه
نجود(توقف) : بروح أشوف عيالي وأخبر صالح يقول لأخوه يالله مع السلامة
سمر : مع السلامة (طالعت جوالها) بأخذ دش قبل تتصل لولو
نجود(طلعت وشافت فيصل يصعد الدرج) : هلا فيصل
فيصل(يبوس رأسها) : هلا نجوده أبوي وين
نجود : من طلعت دخل غرفته
فيصل : وأمي
نجود : عند عهد وأمها
فيصل : ليه عهد فيها شيء
نجود :لا تطمن بس
فيصل : شنو
نجود : كانت مرعوبة من اللي صار خصوصا عصبيتك اللي انصدمت فيها
فيصل : أنا بتصرف بس أروح لأبوي وأشوفه بعدها أشوفها
نجود : الله يوفقك
فيصل(أبتسم) : محتاج دعوتك يالغاليه
طق(دق) الباب ودخل لقى والده جالس على الكرسي وقدامه أوراق مشغول فيهن
فيصل : يبه
الأب (رفع رأسه له وبعدها نزل يطالع أوراقه) : .....................
فيصل : يبه أبي أتكلم معك
الأب : اطلع
فيصل : يبه أسمعني
الأب : قلت اطلع
فيصل(قرب وجلس جنبه) : أسمعني والله قلبي يعورني يوم انك زعلان مني
الأب : .........................
فيصل(يكمل) : يبه أنا ما كنت بضرب عهد تنقص يدي قبل أسويها
الأب (طالع له وبحنان الأب) : بسم الله عليك
فيصل(أبتسم) : يبه عهد لازم تتعالج أنا كنت أتكلم معها عشان العلاج بس هي عصبتني شوي ما قصدت أرفض طلبك بس لو طلقتها واهي في بيتنا وإحنا ما بعد سوينا عرس وش بيقولون الناس أكيد في شيء صاير وعافها ورماها .. هذي وصات صديقه زوجها ولده وخلى ولده يطلقها .. وبيكثر الكلام عنها أنا ما أبيهم يجيبون في سيرتها أبي أصونها أبي تكون الزوجة الوحيدة اللي في حياتي أرجوك أنت صاير عصبي كل ما كان أسم عهد في السالفة ترى كل الأزواج يزعلون ويتناقشون مو بس أنا وعهد يبه نجود تتناقش هي وصالح وأنت قلت لها لا احد يتدخل بينكم حلو مشاكلكم بنفسكم هي ملح الحياة عشان تفهمين زوجك ويفهمك ليه لما الأمر يجي عند عهد تتغير
الأب : لأني خايف ظلمتها بطريقه الزواج
فيصل (باس يد أبوه) : أنت زوجتها لولدك اللي عارف تربيته أنا بكون لها الزوج والأب والدنيا بعوضها بس لازم تعطيني فرصه أتفاهم معها
الأب : يا بوك أنا أعرفك بس الخوف هي كانت أمانه عندي بس خالها رفض ولان القانون معه بأنه الوصي حرمني من أني أكمل الامانه
فيصل : أنا بكمل الوصاية وأنا بكون الوصي عليها لا تخاف يبه
الأب : ...................................
فيصل(جلس جنبه وباس راسه) : طلبتك
الأب : موافق روح لها
فيصل (أبتسم) : ترى بلغي الخطوط الحمراء
الأب(لف له) : فيصل
فيصل : هههههههههههههههههه أنت قلت وانتهى
الأب : ههههههههههههههههههههههههههه ترى مو متعودة خل الخطوط بينكم
فيصل(يحك راسه وبخبث يبتسم ) : امممممممم ما أوعدك ههههههههههههههههههههه يالله بروح أشوفها
الأب : روح
فيصل : راضي عني
الأب(أبتسم) : راضي الله يرضى عليك
فيصل نزل تحت لغرفة عهد ودق الباب سمع أمه تقول أدخل
فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
عهد أول ما شافته ركضت للحمام (وانتو بكرامه ) بس فيصل لمحها وكان أسرع منها مسكها قبل تدخل وتسكر الباب
عهد(بعصبيه) : اتركني
فيصل : خلونا بروحنا
عهد : لا يمه خليك
فيصل : بتكلم معك
عهد(تحاول تفك يدها منه وضربت أيده بعصبيه) : ما أبي أتكلم معك
أم عهد : بنخليكم
أم إبراهيم : تعالي
فيصل لفها وصار خلفها ومسكها وهي تضرب فيه بعصبيه وتحاول تبعده
فيصل : عهد اهدي بتكلم معك
عهد : ما أبي اتركني أرجوك لا يصير شيء مثل المرة اللي طافت أتركني
فيصل : والله ما بسوي شيء لك (ما قدر لها رماها على السرير وجلس جنبها وثبت يديها ) عهد والله تعبان مالي قوه
عهد : اتركني اقسم أحس بيغمى على وكبدي برجع
فيصل : والله أتركك بس تهدين ونتكلم
عهد : راضيه (بس حست أنه أرخى قبضته تحركت ونزلت عن السرير وبعصبيه) حيوااااااااااااااااان
فيصل(مقدر عصبيتها ما تحب رجل يلمسها ) : ههههههههههههه طيب مقبولة
عهد : غصب عنك لأنك ما تحس
فيصل (جلس على السرير) : طيب مقبولة تعالي
عهد : وين أجي
فيصل(يأشر جنبه) : هنا
عهد(فتحت عيونها) : تخسي
فيصل : هههههههههههههه بتكلم بس ما أبي أسوي شيء أخاف تتعبين من الوقفة
عهد(تكتفت) : .....................
فيصل(بخبث) : ولا يغمى عليك عاد لحد يلومني
عهد(عصبت) : أسكت وش تبي
فيصل : هههههههههههههههه ما تبين تجلسين
عهد : شكيت لك أخلص
فيصل : أول بعتذر لأني عصبت عليك وبعدين ما قصدت أني أرفع يدي بس أنتي عصبتيني
عهد : خلصت
فيصل : نار مو بنت طيب أبيك تراجعين عند الدكتور سهام
عهد : لا
فيصل : عهد
عهد(صرت على ضروسها وضربت برجلها الأرض) : أنا مو مجنونه
فيصل (مسح على شعره) : من قال أنك مجنونه بس أبي
عهد(قاطعته) : ما يهمني اللي تبي دام ما أهتميت باللي أبي
فيصل(كتف أيديه) : طيب وش اللي تبين ورفضته ولا اهتميت له
عهد : طلاقي
فيصل : عهد مجتمعنا لا يقبل بالمطلقة الناس ما ترحمك وخصوصا مالنا فتره متزوجين
عهد : خلني أنا أواجه الناس أنت مالك دخل خلنا على الأقل لو طلقتني محد بيفكر يتزوجني وكذا افتك من كل الرجال
فيصل : ليه تحملينا خطأ رجل ما يقال له رجل شبه رجل
عهد : كلكم نفس الشيء
فيصل : إذا أحنا نفس الشيء انتو يا النساء نفس الشيء
عهد(نزلت رأسها) : ......................
فيصل : أصابع يدك مو نفس الشيء أرجوك يا عهد أقبلي تتعالجين وألتقي في الدكتورة سهام و إلا
عهد(رفعت رأسها بعد ما سكت) : إلا
فيصل(ينسدح وبخبث) : بتكونين زوجتي من اليوم
عهد(شهقت) : شنووووووووووووووو
فيصل(غمض عيونه) : اللي سمعتي محد يقدر يمنعني واللي أبيه بيصير
عهد(عصبت) : لا
فيصل(لف لها وسند رأسه بيده) : من بيسمع لك ترى أنتي زوجتي بس أنا قلت بعطيك وقت تتأقلمين معي دام أنتي رافضه وش يخليني أأجل وبلا عرس
عهد(دمعت عيونها) : تكذب
فيصل يوقف ويقرب منها واهي تبتعد لين صارت بين أيديه والحائط(الجدار) خلفها ضمت جسمها بأيديها واهي ترتعش وعيونها دموع
عهد(بهمس) : فيصل
فيصل(أبتسم) : عيونه
عهد(هزت رأسها) : لا
فيصل(مد يده بيلمس وجها) : لا شنو
عهد : طلبتك




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب, اقاوم, يجرح, رواية, نظرته, ضحكته, ضعفي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية