الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-23-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (12:50 AM)
آبدآعاتي » 1,055,955
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/ وأني عن بحر هواكِ نازح/البارت الثالث



3
مدخل
"لا تألفُ الروحُ إلا من يلاطفُها
ويهجر القلبُ من يقسو ويجفاهُ
فلا وصال لمن بالوصل قد بخلوا
ومن تناسى!..فإنّا قد نسيناه"
""""""""""""
كان واضح لرائد وخولة انها كانت تبكي لين هدت وشافت خولة انها نامت
رائد :انا لازم أقول لعمي على سوات عمتي سعاد ..انا انصدمت وماتحملت شلون الضعيفة ذي
خولة :لا تسوي شي..الكلام اذا وصل لأبوي صدقني ان عمتي بتنذبح من غير قبلة ..الموضوع مابيوصل لأبوك متفهم وبيراعي كل الأطراف! لا لأبوي الي مايشوف احد غير ودق
سكت يفكر
خولة :بعدين اذا ودق ما اخذت حقها بنفسها مارح ترتاح انا اقولك
ودق فتحت عيونها بهدوء :ممكن يتقفل الموضوع وماحد يتدخل؟ السالفة بيني وبين اختي
خولة :شلونك الحين ؟
زفرت :مكتفية خلاص ..رائد شغل شي افتحوا موضوع ثاني ممكن؟
سحب جواله وشبكه بسلك aux :شوووور..وش تبين تسمعين
خولة : لاااا ..لا تشغل شي وحنا ماسكين خط ..اخاف اسغفرالله
ترك السلك :خوافة جبانة ..افتحي موضوع اشوف يلا
خولة ناظرت فيه ثم التفتت لودق :انا ورائد مقررين ننفصل
رائد التفت لها بقوة :وت؟؟
ونطت ودق عندها :امانة؟؟
رجعت ناظرت برائد وخولة :ليش المسكين انصدم؟
خولة تنرفزت :وجع رويئد
ضحك رائد :سوري ماعرف انك بتقولين لها
ودق باستغراب :خير!.. ليش الاريحية هذي
خولة :لأننا اتفقنا اننا نكون جست فريند ..يعني لين مانحط حد
ودق نست سالفتها من صدمتها فيهم:صراحة من وضعكم الي نشوفه ماتوقعت انكم تبون الانفصال
رائد :لأن الفرق اننا متفاهمين
خولة :وصراحة مانبي نعيش نفس عيشة إخواننا ..عيشة نكد
ودق :طيب؟؟ ليش مانفصلتوا للحين
رائد :نتجنب بارتي الطلاق الي بيصير ان تطلقنا حنا ..راكان بيطلق العنود لعيون خولة وسعد بيطلق سمر رد اعتبار للعنود ..يعني بتصير كارثة
ودق :طيب !!! مو أساس علاقة راكان بزوجته وسعد بسمر غلط ؟؟ انتم بتساعدونهم ترا ؟ بيتشجعون يعيشون حياتهم بدال الاقفاص الي حاطين انفسهم فيها
رائد :صدق انك مهبولة وبايعتها ؟ ترا عبداللطيف وعبدالباري الي تعرفينهم مو نفس الي نعرفهم ..ورب البيت بنتشرد بالشوارع ان سويناها
ودق بنرفزة :اوكي بكيفكم ..عيشوا بقهر عشان عبداللطيف وعبدالباري الي كل واحد منهم عاش حياته وخلص يتحكمون فيكم يالبزران ..الحمدالله والشكر
خولة :أقول احمدي ربك بس مانتي وحدة من بناتهم مارح يجبرونك ..مالت علينا ..الله يعطينا ربع حبهم لك
ودق :قل اعوذ برب الفلق ..اقول انا صغيرة توي 19 بريعان شبابي
سكت رائد ومارد وخولة بعد
ماتدري ودق ليش تحسست :ادري بتقولون مالهم وجه يزوجون وحدة أمها ### صح !
رائد عصب :ولا جت ببالنا ..لو تلاحظين ان حنا الوحيدين الي واقفين بصفك ..اوكي انا ماعرفك عدل لكن خولة الخوافة الشكاكة تقول انك كويسة
ودق :يعني افرح ولا شلون ؟
رائد :ايه افرحي ..يعني اطلق عيال الجالك مو شايفك خطر ماعليك بالباقين
ودق بسخرية :طمنتني ياشيخ
خولة :ايه لوسمحتي يعني دام الشي ماقلناه لا تتقَوّلينه علينا
ودق :وش تشوفوني طيب
خولة :وش تبينا نشوفك ؟ العمة البزر الغثيثة
رائد :ايه طويلة اللسان واليد
ودق :اجل بطلبكم طلب
التفت لها رائد :قولي وشو ولو قدرنا عليه ..
قاطعته وهي تمد يدها قدام بينهم :نسوي تحالف ..عشان اذا جيت انتقم استثنيكم
رائد :شعندها انتقام امرأة
ضحكت خولة وحطت يدها :بشرط تقولين لي وش بتسوين ..يمكن اعطيك أفكار
رائد :هيه انتي وهي خير يالبزران
ناظرته :انت معنا الحين ولالا
ضرب يدينهم الاثنين بيده :اتركوا الهبال على جمب انتي وهي وفكروا بالموضوع بجدية -التفت لودق ورجع يناظر قدامه-وش بتسوين صدق؟
ودق بتصريف:ماعلينا ..طيب وش خطتكم للإنفصال ؟
تنهد:بنطلع نتايج تحاليلي اني عقيم ..لي خوي يشتغل بوحدة من المستشفيات بيضبطني
ودق :طيب ؟
رائد :وقتها بطلق خولة لاني ماقدر ابني معها عائلة ..وانتظرها تعرس يعني ثم اشوف حياتي انا
ودق :شلون صار هذا كله ؟ يعني كذا سبحان الله اتفقتوا ؟
ضحكت خولة :يوووه لا طبعاً ..بعد حرب قررنا نتفق
""قبل سنة""
وقعت ويدها ترجف من الشعور العظيم ..اخيراً تحقق حلمها
غطرفوا الحريم واخذوا الكتاب وصلوه لعبداللطيف الي رجعه للمملك
كان رائد متضايق لكن يتغصب المجاملة
واخذه عبداللطيف للمجلس الجانبي حتى يشوف خولة
دخلت خولة وهي مستحية وجلست بعيد شوي
انتظر رائد خمس دقايق حتى يجي ابوها لكن واضح انه ماجا
ناظرها شلون منزلة راسها حزن عليها :خولة !
رفعت راسها بهدوء ناحيته
اما هو وقف وجلس باقرب كرسي لها :انا عارف انك مغصوبة علي مثل مانا مغصوب عليك ..وعارف ان هالشي بيتعبك مستقبلاً ..لكن انا قلت اصارحك من البداية ..انا بعلاقة من ست شهور ومابي افرط باللي احبها بسبب عادات وتقاليد متخلفة
حست انها مع كل كلمة يقولها تبهت اكثر وتذبل اكثر
ناظرت فيه شلون يتكلم بقهر وحست هي بعد بقهر
حست بكرامتها انداست وخافت يلاحظ كتمت كل براكين المشاعر الي حست فيها وحاولت تتظاهر بالعكس
بسرعة حطت رجل على رجل :وش السوات طيب
رائد :ابيك تدخلين وترفضيني ..وانا بطلع اقولهم مابيها
رفعت حواجبها :هذي طريقتك ؟
هز راسه باستغراب :عندك حل غيره ؟
خولة :والله حلك مثل وجهك مع احترامي ..ترا محد بينضر غيري خبل انت ؟؟
رائد :اوكي ..انا اسالك عندك حل غيره ؟
خولة :مشي الأمور مثل ماهي الحين ثم بعدين نفسخ الخطوبة بمشكلة ثاني مو شرط نسوي فضيحة بنفس اليوم
:كذا تشوفين ؟
خولة :ايه -وقفت-يلا انا داخلة
وقف وراها :انتظري
مد يده يصافحها :شكراً لانك كنتي متفهمة
داست على قلبها ومدت يدها :ولو
حست بقشعريرة اول مالمست دفا يده سحبتها بسرعة وطلعت وهي تسمع غطاريف الحريم
ركضت لغرفتها وسكرت الباب وراها
رمت نفسها على السرير وصاحت من قلب
انقهرت على تعشيم أهلها فيه ..شلون انه هو بيكون فارس احلامها ..وانه مالها غيره وهو ماله غيرها ..شلون حست انه خلاص بيكون لها وانه هو بعد يعرف هالشي لكن ماطلع يعرف شي ابد
ودامه مايعرف بإحساسها فبتخليه غصب يعرف
""""الوقت الحالي""""
اهبا
قربت العنود من ام فوزية :وش صار يا عمة
ناظرتها بضيق :لا تخافين أرسلت معهم خولة ..والله ماودي انها تروح بس اني خايفة على اخوك
جلست جمبها :ماعليك..خولة كبيرة وفاهمة ماهي بزر
ام فوزية تنهدت :والله يا هالودق ماعرف شلون ومتى بتفكنا من شرها ..تصدقين أحيانا يوم اشوف شلون عبداللطيف وعبدالباري مهتمين فيها أقول ساحرتهم !! مو معقولين هالاثنين
العنود :يمكن حاسين بالذنب لانهم اعترضوا على جدي بزواجه من أمها ؟
ام فوزية بقهر :مو اقولك أمها راس الفتنة ..هي السبب بموت امي الله يرحمها ومن تالي ضغطنا عليه حتى يفكنا من شرها لكن شرها وصله
العنود :والله يا عمة ماينفع معها الا الحيلة ..يمكن ماتبيّن لعمي وابوي حقيقتها لكن من واجبنا نبيّنها حنا لهم ..نعرفها بنت ابليس مو غلط لو كذبنا عليهم في سبيل اننا ندفع شرها صح ولالا
هزت راسها :الا والله صادقة يابنتي ..انا بكلم هنادي حتى نشوف وقت ونكلمهم
العنود :لا انتبهي ..لا تقولين لأحد ..يمكن بدون مانحس نكشف انفسنا وقتها حتى لو خارتها محد بيصدقنا
ام فوزية :ماعليك بنتصرف
"""""""""""""
قام معاذ بعد مادقت عليه ودق وقالت له انهم قربوا من الضاير
بدل ملابسه وطلع الصالة
سلم على امه :انا طالع اجيب ودق تبين شي؟
ام معاذ :سلامتك حبيبي ..الله يردكم بالسلامة
طلع من البيت واتصل فيها :الوو ودق
ودق :هلا ..وينك طلعت ولا باقي ؟
معاذ:ربع ساعة وانا قدام بيتكم ..كم باقي لكم انتم ؟
ودق :صبر..رائد كم باقي ونوصل
رائد :مو باقي شي خلاص دخلنا الضاير
ودق :حنا بالضاير خلاص
معاذ :اوكي
سكر منها وطلع ركب سيارته وحرك لبيت ابوراكان
وقف قدام الباب وسكر السيارة وطلع جواله يطقطق فيه
انتبه لراكان يوقف قدام الباب ويطلع من السيارة
ماهتم ومافكر يطلع يسلم عليه لكن راكان تنرفز من وقفته قدام الباب
قرب منه وضرب الكبوت بقوة
فز معاذ من الضربة وفتح الشباك :خير ان شالله
راكان :خير موقف قدام الباب بهالشكل ؟
معاذ :موقف أتصور معه ..انتظر ودق طبعاً
راكان :ودق ماهي موجودة ..وش جايبك ؟
معاذ :بتجي بعد شوي
راكان :لا جات تعال خذها اما توقف لي بهالشكل ..مو عاجبني
معاذ بإستفزاز:عساه ماعجبك ..ماني متحرك لين تجي ودق وورني وش بتسوي
راكان رفع حواجبه :واضح مشتهي تتسفر
معاذ بتحدي:يلا سفرني
رفع جواله ودق على رقم :معك الرائد راكان ..ارسل لي سيارة.. فيه مقيم هنا عليه مخالفة
تنرفز معاذ منه وطلع من السيارة سكر الباب بقوة :انت وش تبي الحين ؟
راكان ببرود :ابي تبعد عن البيت لين تجي ودق ثم تعال خذها
معاذ :وانا ماني مبعد لين تجي عمتك ..وصل؟
راكان :الحين يوم تقشك السيارة وتتسفر بتعرف اذا وصل ولالا
معاذ :اوكي ننتظر وش علينا
"""عند ودق"""
رائد :يعني انزلك عند بيت عمي
خولة :انا بكلم راكان اني بالبيت وبيرجع اكيد
رائد :لا مافيه دقي عليه اذا كان بالبيت نزلتك ماكان بالبيت بنزلك عند لطيفة
رفعت جوالها :اوكي
ودق : ورا ماتجين معي عند جدتي ؟
خولة :لا وين ..شكراً ابرجع بيتنا انام مافيني حيل رسميات
ودق :اوكي بكيفك
رد راكان :نعم
خولة :راكان انت بالبيت
راكان :ايه نعم
خولة :اوكي انا وصلت الضاير ..اشوى انك بالبيت
استغرب :انتم رجعتم ؟ وش صاير؟
خولة :لا ودق ورائد بيرجعون فقلت ارجع معاهم الجو هناك مو عاجبني
راكان :تعشيتي ؟
خولة :لا باقي
راكان :تمام راح اطلب عشا من برا
سمعت صوت دورية :انت برا ؟
راكان :ايه ..جايب دورية للكلب معاذ خال ودق
خولة انفجعت :وش صاير
راكان :ماعليك ..يلا سلام
سكرت منه والتفتت لرائد :راكان داق على الدورية !!
ودق :وش صاير
التفتت لها :عشان خالك معاذ
طارت عيونها :نعم ؟
زاد رائد سرعته :ماعليك الحين نوصل ونعرف وش صار
توترت ودق قلبها بسرعة رفعت جوالها واتصلت بمنذر الي رد بسرعة :وصلتي الضاير؟
ودق برجفة :راكان طالب الدورية لمعاذ عند بيت عبداللطيف ..تكفى شوفهم
فز منذر من مكانه :صاير شي؟ ..معاذ مسوي شي
ودق :لا كلمته اني بالطريق وراح لبيت عبداللطيف ينتظرني هناك ..ماعرف اذا سوى شي او لا انا باقي بالطريق
منذر :ماعليك انا موجود ..الحين اشوف مشكلته
سكرت منه بتوتر ويدينها ترتجف :والله ماعاد اجيكم وعد بس لا يسوي لهم راكان شي ..تكفون
حزن رائد عليها فوق زعله على الي صار باهبا كملها راكان بخالها
وصلوا للبيت بسرعة قياسية
رائد ناظر ودق :خلك بالسيارة انا بشوف وش فيه ..لا تطلعين
هزت راسها بتوتر وهي عيونها عليه وهو مكلبش:طيببب بس روحح
طلع من السيارة وراح لم راكان الي يتناقش مع العسكري
ناظر بمعاذ الي مكلبشينه ومجلسينه على ركبه بالأرض :وش صاير
ناظره راكان :قليل المرجلة واقف قدام البيت بدون مايحترم حرمة أهلها
رائد :ماعليه ماقلت لك انا اتصلت فيه وقلت له ينتظرني عند الباب ..الغلط علي
رفع راكان حواجبه من ترقيعته :وهو غبي مايعرف الأصول؟؟ لو تقوله رح جهنم يروح ؟
رائد :خلاص اعذره الرجال له اهل بهالبيت ومعتبره بيت اهله ولا عمي عبداللطيف له كلام ثاني
راكان :يخسي يعتبره بيت اهله
رفع راسه معاذ وناظر فيه بحدة :والله انت مايكسر راسك الا منذر
راكان تنرفز :كل ### انت ومنذر
رائد :خلاص فكه مانت ناقص لجة ..اتركه تكفى -قرب منه وهمس-ودق بالسيارة ان مافكيته بتطلع وتفضحنا..مانت ناقص ابوك بعد يتدخل بالسالفة
زفر وناظر للعسكري :خلاص اتركه ينقلع
معاذ انقهر من قلبه على المذلة الي شافها ..فك العسكري كلبشاته وضرب تحية لراكان وركب الدوريات ومشى
تفل معاذ عند رجله ووقف وبحقد :صدقني ياراكان مارح تعدي بالساهل وقل معاذ ماقالها -ومشى لسيارته
طلعت ودق من السيارة بعد ماراحت الدورية ورائد فتح لها الشنطة بالريموت
طلعت شنطتها واغراضها وسحبتهم ناحية سيارة معاذ
اول ماعدت من عند راكان انتبه لعيونها الي مليانة دموع ونظرتها الحادة له
قربت منه :صدقني بخليك تجي تعتذر ..مابسوي اني مستضعفة عند ابوك لكن بجبرك تجيني تعتذر يا كلب
نرفزته سبتها ورفع يده بيمدها عليها لكن معاذ فتح لمبات السيارة بوجه راكان وضرب بوري وعلق عليه
التفت له ونزل يده :أيا الكلببب
وطنشته ودق ومشت للسيارة
حطت اغراضها بالشنطة وركبت بجمب معاذ
حرك السيارة وشطف من جمبهم عناد
التفت لها شافها شلون ترجف وواضح انها كانت تبكي :بنت وش فيك
ودق :دق على منذر .. قلت له كل شي قبل شوي
رفع جواله :برسله واتس ماعليك
سحبت نفس :اوكي
معاذ :ليه الصياح الحين ؟
ودق وهي ماهي قادرة تكتم :لأني تعبت من هذي الحياة ..تعبت من الاهل ذولي ..تعبت من نظراتهم لي وسبهم وقذفهم لأمي .. تعبت من كره راكان لكم ..مستعدة اتقبل كل شي الا ان احد يخوفني فيكم
مد يده ومسك يدها :ترانا مو بزران ..كبار نقدر نرد عليه ونخارج نفسنا ..انتي بس لاتاخذين دور الوالدة مو لايق
سحبت يدها ورجعت تبكي
تنهد وترك يدها ومسك الدركسون بيدينه الاثنين وركز على الطريق :مارح اقولك لا تبكين ..ابكي ..بس اوعديني تكون اخر مرة تسمحين لهم يأثرون فيك
هزت راسها وهي تبكي من قلبها وكلشي واجعها من جواتها
دق منذر على معاذ بهاللحظة ورد عليه :هلا
منذر بربكة :وش صاير ؟؟ وش سويت ؟
معا :لا ماعليك ..هذا الدلخ راكان شافني موقف قدام البيت انتظر ودق جاي قولي ليش تنتظر ومايحق لك وانقلع ومن هالكلام طنشته المهم وينادي الدوريات يبيني اتسفر الكلب ..المهم يجي ولد عمه رائد ويرقع السالفة لين فكني الحمار
منذر :انا اتفاهم معه الحمار ..وانا مستغرب ليه هاجد عني هالفترة
سمع شهقة ودق بين صياحها:شفيها ؟
معاذ:ارتاعت يوم شافتني مكلبش
منذر :لافيها شي ..ودق مايبكيها أي شي ..ارجعوا انا انتظركم الحين
معاذ :طيب ..سلام
سكر منه :والله ياراكان بياكل تبن
ودق وبحتها واضحة من صياحها:لا يسوي له شي انا بتفاهم معه
معاذ:أقول انطقي انتي وتهديدك النايم
التفتت له :انت سمعتني ؟
معاذ:لا بس واضح انه مثل وجهك ..امانة وش قلتي له
ودق:مارح اقولك ..بتطقطق علي
معاذ :لا والله صدق بقيمه
سكتت تفكر اخر شي قالت له:قلت له بخليك تجيني تعتذر غصب عنك ومارح استضعف عند ابوك ..بخليك انت بنفسك تجيني تعتذر
انهبل :اسألك بالله قلتي له كذا
هزت راسها :ايه
معاذ:الله ينكبك ..وش بتسوين عشان تخلينه يعتذر ؟
رفعت جوالها :شف وش بسوي
دقت عليه وشبكت جوالها بسلك الـ aux
رد وصوته بالسيارة كلها :نعم
ودق بثقة :تدري وش صار بأهبا وماقالت لك العنود عنه ؟
راكان ونفسه بخشمه :لا
ودق :اها ..مالها وجه واضح غسلت يديها منك
راكان :وش صار ؟
ودق :ابد حارشتني وقلت لأمها على مدة يدك عليها
تنرفز لأخر حد وصرخ من قلبه :وددددددددددددددددددددقققققققققققققق
ابتسمت باستهبال :عيونهاا
راكان :والله لاذبحك ياحمارة
ودق :هدي هدي ..ترا الحريم سكروا على السالفة مايبون ابوك يدري بس تخيل لو قلت له ؟ تخيل لو بس لمحت له
راكان عرف انها مسكته من يده الي توجعه :ورب البيت يا وديق ان فتحتي فمك بكلمة
ودق :اجل تعرف وش تسوي -وسكرت بوجهه
وانفجرت هي ومعاذ ضحك :الله ياخذك يالمجنونة ..بيموت بقهره الحين
ودق :احسن يستاهل حلال عليه
معا :اهم شي بردتي حرتك ؟
ودق :الحمدالله ..باقي اشوفه يعتذر
""""""بيت عبداللطيف"""""
رمى الجوال على الأرض بقهر
رائد:هد اعصابك ..وش قالت
خولة فهمت وبلعت ريقها من الخوف
راكان التفت لها :صحيح الي صار بين ودق والعنود ؟
هزت خولة راسها بخوف
رائد :وش صار ؟ تكلموا ؟؟
ناظر فيه راكان وصد :سالفة بيني وبين العنود سمعتها ودق وقالتها لأمك
رفع حواجبه :ودق ناقلة كلام بينك وبين زوجتك لأمي ؟؟ لا تخلوني ادق عليها تفهمني !
توترت خولة بينما راكان قرر يقوله لانه لو عرف من ودق بتقوم القيامة :السالفة اني ضربت العنود ..وودق انتبهت وقالت لأمك امس والحين تهددني انها تقول لأبوي
سكت رائد وهو يناظره بقهر وناظر بخولة :وش الي خلى ودق تقول لأمي ؟
خولة :عشان العنود هي الي حارشت عماتي وخلتهم يروحون لعمي ويقولون له على سالفة ودق وصديقتها
رائد :يعني ودق اخذت حقها الحين من العنود -وناظر براكان-وتبي تأخذ حقها منك بنفس السالفة ..اوكي اختي غلطت بحقها بس انت وش سوت لك حتى تمد يدك عليها ؟؟...قلنا عيشتكم نكد قلنا مغصوبين على هالعيشة بس ليش تمد يدك ؟ ترضى امد يدي على خولة بس لأني مابيها !!
مارد عليه راكان وتضايق زود
وقف رائد : اقولها الحين بوجهك انا مستعد أوقف مع ودق بكل شي تسويه لك .. لانها حتى وهي متضررة من العنود الا انها جالسة تساعدها بدون ماتحس بس اسمح لي
رفع راكان عيونه له بيشوف على ايش يسمح له
قرب رائد منه وسدد له لكمة قوية على وجهه طيحت راكان على جمبه وهو مو متوقعها ابد
شهقت خولة بخوف بينما رائد كمل :هذا اقل رياكشن ممكن اطفي فيه قهري من تعاملك مع اختي..نكست تايم مارح اقصر فيك
وطلع برا
طلعت خولة ورا رائد :رائد
سحب نفس والتفت لها :نعم
خولة :لا تسوق وانت معصب
رائد :واقعد مع اخوك بنفس المكان ؟
خولة :لا خذلك كريم ولا اوبر تكفى
اقفى عنها ومشى :ماعليك مني انتي..اطلعي غرفتك لايحط حرته فيك
هزت راسها وقربت سلمت عليه
سلم عليها ومشى وطلع من البيت وهو حاس بحرقة بقلبه
""""""""""
الصباح
خرج عمر من الاستراحة متوجه للضاير..يبي يقابل منذر حتى يشوف الشقة واذا ياخذها او لا
تلاقى معه عند بيته
طلع له منذر وهو لابس بدلته :صباح الخير
منذر :هلا صباح النور
عمر :اشوفك لابس البدلة؟..وراك محكمة
طوى البريهة الي كانت بيده وحطها فوق كتفه :ايه ..وراي شهادة بقضية البنك ..يلا مشينا الرجال ينتظرنا
عمر :وينه البيت ؟
اشر له على العمارة الي بجمب عمارتهم :ذي
عمر :اوف..بجمبكم مرة
منذر :هذا الموجود
حس بضيقة :مابيها قريب منكم
منذر :شدعوة ؟
عمر :باقي ماتأكدت منها
منذر :اخلي ودق تتاكد منها ؟
عمر بسرعة :لااا وين شدعوة ..لا طبعاً ولا تدري عنها ..اقولك ماتاكدت منها
منذر :اوكي براحتك
عمر :الا انت شفيك ..ريحتك دخان ؟ من مزعلك
منذر:ماني جاي الاستراحة هالفترة ..مابي وجهي يقابل وجه السفلة راكان
عمر:افا وش صاير ؟ امس كنتم مثل العسل
منذر :أي عسل ..الرجال ماسكت عن فراغ ..راح كلبش معاذ يوم وقف عند بيتهم يبي يأخذ ودق ..فجع قلب البنت وارتاح ..ورب البيت ياقهرني بحركته ..جاتنا امس ووجهها اصفر ودخلت تنام ..نفسيتها من اخوانها وعيالهم مثل الزفت وجاه السفلة كملها عليها
عمر :ودي اعرف وش الي حارق قلب راكان عليك ..وش الي مخليه مايرتاح الا ويقهرك ؟
منذر :اظنك تذكر أيام الكلية شلون كنت اعلى منه بكل شي ..وحتى شلون اخذت الترقية قبله بعد ماتوظفنا ..هالراكان مارح يرتاح الا اذا شاف نفسه على مني بشي
عمر :طيب تنازل لو مرة
منذر :مابيه يحس انه خذاها بسهولة ابيه يشيلني من راسه ويفكر شلون ينجح بنفسه ..فالنهاية حنا مانعلب ..حنا شايلين مسؤولة بلد يا عمر
عمر :أي والله صدقت
وقف منذر قدام الباب ودق الباب وطلع لهم صاحب العمارة :اقلطوا الله يحيكم
منذر :لا ياخوك مستعجلين ..نبي نشوف الشقة ونمشي
هز راسه صاحب العمارة :طيب ..امشوا معه -صوت لداخل البيت-طلع القهوة ياولد فوق
سكر الباب وخذاهم معه للشقة
دخلهم :هالشقة ما اخذ عليها كثير يعني 13 الف لكن دامك خوي منذر ومن طرفه فهي لك بعشرة
عمر :ماقصرت والله
الرجال :مثل ماتشوف اكبر شي الصالة المطبخ امريكي وفيه ثلاث غرف مجلس ومعيشة ونوم وحمامين ..حمام بغرفة النوم وحمام هنا بجمب المجلس ..ومثل ماتشوف مؤثثة لأن قبلكم كان فيها عريس وتوفت زوجته فترك اثاثها للمستأجرين الي بعده
عمر :الله يرحمها ويكتب اجرها ..كيف خزان الموية مشترك ؟
الرجال :لا مستقل ..خزان خاص فيك فوقك ..مثل ماتشوف انت العمارة دورين ارضي وأول والسطح فيها الخزانات
عمر :حلو نظامك ..لكن غريبة مخليها بـ13 الف
الرجال :ثلاث غرف اخذ عليها 17 ولا 18 ليش؟ انا ابي الجيرة الطيبة ولا الفلوس عندي الخير الحمدالله
عمر :الحمدالله ..الله يعطيك العافية ويكتب اجرك ..خلاص انا ابي اخذ الشقة ..وابي اكتب العقد الان ..من الاخر ابي استلم المفاتيح واجيب زوجتي الليلة
الرجال :على بركة الله ..تفضل معي قبل لا يطلع الولد بالقهوة
قرب منذر من عمر وربت على كتفه :منزلٍ مبارك ..انا ماشي اجل دامكم اتفقتوا
عمر :تسلم وماتقصر والله
"""""""""""
صحى من صوت فتحة الباب
فز يوم شاف ثلاث عمال داخلين
انتبه له العامل :مافي كوف ..هزا بيق بوس يقول جيب هق انتا تلفزيون اشان انتا شوف مباراا شوف سيرس شوف موفي شوف كل شي
دخلوا التفلزيون وجلسوا يركبونه قدامه وهو فعلياً جاهل لهالشي الي قدامه
جلس بجمبه العامل ومعه الريموت بعد ماركبوه
:بيق بوس في قول لي ماما انتا يعلم عربي يقرا يكتب يعلم انقلش يعني انتا معلوم كل شي ماشالله ..اشان كدا انا في يعلم انتا كيف يستخدم هزا رموت اشان انتا شوف ايي شي انتا يبا
ناظره عقيل :وش هذا طيب
العامل :شوف يا خبيبي ..هزا اسمو تلفزيون انتا يقدر شوف كل شي فيه يقدر يشوف الهرم يقدر يشوف الكئبة يقدر يشوف ناس يلئب كورة وهزا رموت انتا يختار اي شيبا يشوف
عقيل :خلاص دريت ..بس شلون كيف اقدر اشوف كل هالاشياء داخل هالشي
العامل ناظره بنظرة :انا كيف يئرف ؟؟ هزا نفرات هوا في سوي كزا بئدين في نفرات انده فلوس في يسوي واجد بئدين في نفرات يشتري اشان شوف ..عقيل لا صير دلخ
عقيل :اسكت انت الدلخ ..ورني شلون شغله اشوف
العامل :مجنون هذا ولد ..تئال شوف شلون انا شغل اشان بئدين مافي ينادي انا اشان شغله
عقيل :حسبي الله عليك ..شغله وانت ساكت ..اشوفك انا
جلس العامل "زكريا" يعلمه شلون يشغل التلفزيون وشلون يقلب القنوات وأسماء القنوات المعروفة وارقامها ..وسجله إياهم في ورقة
وتركه وطلع
وقعد عقيل يقلب بهالقنوات لين استقر على سبيستون الي ارتاح لها وجلس يتابعها بفضول
""""""""""
اهبا
عبداللطيف :بكرا نمشي للضاير
عبدالباري :وراه
عبداللطيف :كلمتني ام طارق تقولي طارق بيرجع الأسبوع الجاي وتبي تجهز له استقبال
عبدالباري :خل ترجع هي مع ولدها مؤيد ماتشوفنا مستانسين هنا ؟
عبداللطيف :ودق رجعت متعبها الجو ..ابي ارجع اشوفها واتطمن عليها
عبدالباري فاهم إحساس عبداللطيف عدل :خلاص مثل ماتشوف نمشي الصباح حتى نوصل بدري
عبداللطيف :شورك بهداية الله
عبدالباري : لا تقلق نفسك الحين ..اتصل بمنذر شف اخبارها
عبداللطيف :زين ذكرتني
فتح جواله بسرعة واتصل فيه ومنذر ماطول رد بسرعة
عبداللطيف :السلام عليكم
منذر :وعليكم السلام
عبداللطيف:شلونها ودق ..ماشفتها ؟
منذر :الا ماخذها معاذ امس
عبداللطيف :وشلونها طيب
منذر :ماهي بخير
طاح قلبه :وش فيها يا منذر
منذر :ودق ماهي بخير من تصرفات عيالك ..مادري وش حصل لها عندكم بأهبا لكن يوم رجعت راكان جا وكملها ..اختك يا عبداللطيف ببيت خوالها محفوظة ومحروسة كانك يا اخوها تبي تشوفها وتواصلها فعنواننا معروف ..اما تاخذها عندك ملطشة للرايح والجاي فهذا شي مستحيل اقبله ابد
عبداللطيف وهو فاهم نبرته بكلمة "اختك"و"اخوها" :ولا انا مستحيل اقبله ومحذر الكل من الكلمة لا تزعلها
ابتسم منذر :الظاهر كلمتك ماهي مسموعة ..اتمنى تتفهم ..اعذرني الحين
وسكر منه
نزل الجوال بقهر وقام وهو مايشوف الدرب لسيارته

""""""""
الضاير
التفت لودق :راضية الحين ؟
هزت راسها :الحمدالله
منذر :الحين سولفي لي وش صار وش قالولك ؟
ودق :مابي أتذكر الي صار ..تكفى لا تذكرني
منذر :ابي اعرف عشان اخذ حقك
ودق :باخذ حقي لو استقللت بنفسي بعيد عن كل الناس
رفع حواجبه :حتى منا ؟
هزت راسها :احميكم انا لما استقل بنفسي ..شفت شلون راكان جالس ياذيكم بسبيي
هز راسه :مو انتي السبب ..هالشي بيني وبن راكان من أيام الكلية صدقيني مالك دخل..يعني سواء ابتعدتي ولالا راكان بيظل على نفس حركاته
ودق :بتقنعني انه لو معاذ ماجا ياخذني راكان كان بيجي لهنا يحارشه ؟
تنهد :يا ودق هذا سبب عرضي ..انتهز الفرصة الي جاته فقط يعني لو شافه عند إشارة بيحارشه بعد
ودق :ماقتنعت..عالعموم هو بيجي يعتذر هاليومين ..صحوني لو كنت نايمة
رفع حواجبه :من ؟
ودق بثقة :راكان
ماصدقها :اها اوكي ..الله يحيه
دخل معتز :صحت كيس النوم
التفتت له بفرح :عزعززز اشتقت لك
جت بتقوم بس مد يدها ودف وجهها :لا تكلميني
شمقت :مالت عليك
معتز :والله لين تحطين بصمتي بجوالك مارح اسمع منك شي
منذر :شدخل بصمتك بجوالها
معتز :لانه اتفقنا اني احط بصمتها بجوالي ووفيت وحطيتها ويوم جيت احط بصمتي انحاشت
التفت لها منذر :انتي الغلطانة هنا
ودق :هو حذف بصمتي بعدين !! يعني الاتفاق صار باطل
معتز :الباطل وجهك
منذر :فعلاً الاتفاق صار باطل
معتز :بس هي عرفت الباسورد يعني ماتحتاج بصمة
سكت منذر يبي يشوف اخرتها
ودق انفعلت :يمديك تغيره
معتز:مابي عاجبني
ودق :بالعقل يعني بدخل اسوي فيه شي مثلاً
معتز:حتى انا ..مارح اسوي شي
ودق :طيب!!
رفع صوته :طيب!!
دخلت ام معاذ :قومولي معاذ يا عيال ..خل يقوم يصلي العشا والمغرب
منذر :هذا للحين يقيل العصر
معتز :ويسحبها للعشا ويقوم معصب بسبب الاحلام الخايسة الي يشوفها
وقفت ودق :انا بقوم اصحيه
سحبها معتز من قميصها :امشي هنا هاتي جوالك لا تصرفين
وقف منذر :خلاص انا بروح اقومه
بهاللحظة اندق الباب
قام معتز:من !!
من ورا الباب :انا راكان
استغرب والتفت لودق و امه الي بالصالة :راكان جا !!
""""""""
جالسة على السرير بارتباك ..ودها تطلع تساله عن كل شي ببالها ..بس خايفة منه
جلست تفكر بحياتها باليومين الي راحوا شلون تعذبت عذاب بحياتها مافكرت فيه
شلون من بعد مادخل غرفتها ذاك الرجال وصرخت
وصوتها مانقطع ودموعها ماتوقفت
لين صحت اليوم قدام واحد ثاني يقول انا زوجك
شلون الشخص الي المفروض اختاره بعناية وحرص يجيني فجأة ويفرض علي أوامره بدون ماعرفه او اعرف اسمه
وقفت ومشت للباب ودقته بهدوء
حست ان دقتها ماهي قوية رجعت دقت بقوة
سمعت صوته من بعيد :مافي احد اطلعي
فتحت الباب بهدوء وطلعت للحمام
وقفت قدام المرايا تبي تشوف شكلها
الكدمات الي بوجهها وشعرها المنتفش
سمعت صوته مرة ثانية :موجود بالحمام شامبو وادخلي وبجيب لك ملابس ..لين يرسل اخوك شنطتك
ماردت عليه وهو دخل يجيب لها من ملابسه
طلع لها تيشيرت ثقيل شوي وشورت شافه ممكن يجي بطولها وسحب منشفة نظيفة جابها من بيته قبل كم يوم
بالحمام
كانت تناظر بوجهها شلون تدمرت ملامحها بنظرها بالوان الضرب الي اخذته وشعرها الي تنتف
سمعت صوته قريب الباب :شوفي المنشة والملابس هنا ..انا طالع اجيب عشا ..بسكر الباب وارميه من فوق وان رجعت افتحيلي
وشوي وتسمع الباب يتسكر
حست براحة شوي كونه محترمها لحد الان وما اذاها
تروشت ولبست من الملابس الي حطها عند الباب
نشفت شعرها ورجعت الغرفة تنشف شعرها بصعوبة بسبب الم وحدة من الكدمات بذراعها
طلعت من الغرفة بتتفرج على الاستراحة
كانت عبارة عن مجلس كبير بجلسات ارضية فيه التيفي والبلايستشين وسماعات كبيرة ثم مطبخ تحضيري والغرفة الي هي فيها وحمام صغيرون
مشت للمجلس وشافت صورة كبيرة بالجدار لخمس رجال من بينهم زوجها الغريب ..كانوا بغرفة فيها دواليب كثير وهم واقفين بجمب بعض لابسين تيشيرتات سودة وبناطيل جيشية واسعة ويبتسمون للكاميرا
طلعت للحوش الي كانوا زارعينه وحاطين فيه جلسة أرضية وشبة خارجية
لفتها قفص بالركن فيه كلب اول مالمحها جلس ينبح كونها غريبة
بنفس الوقت اندق الباب
قربت من الباب وهي تدور المفاتيح بالأرض :مين
عمر :انا
لقتها طايحة بالطرف اخذتها وفتحت الباب بشويش
دخل وسكر الباب ناظرها بهدوء كانت مرتبكة ..مد لها الكيس وخلا البباسي بيده :خذي حطيه ..اقرب شي كان ماك ومافيني اروح الضاير اجيب من هناك
رفعت راسها :حنا برا الضاير ؟
هز راسه :قلتلك باستراحة اخوياي ..طبيعي نكون برا الضاير
مشى داخل ومشت وراه :لوسمحت
التفت لها :نعم
توترت تسأله عن اسمه بس تشجعت:وش اسمك
ابتسم :اسمي عمر وانتي ؟
همست :زين
دنق وقر منها :وش؟؟
توترت :اسمي زين
دخل داخل :اها ..اوكي يازين ..بعد العشا بكلمك على كم موضوع ..ثم بنمشي لشقتنا الي بالضاير ..تمام ؟
هزت راسها
التفت لها :تمام ؟
زين :تمام
جلس واشرلها تجلس قدامه
تنهدت وهي حاسة بتوتر والتوتر مو راضي يروح
حطت الكيس قدامها وجلست
فتح الكيس وطلع لها الي طلبه لها وطلع طلبه وجلس ياكل واشرلها تاكل
وهي موعاجبها الوضع :ممكن اروح اكل بالغرفة ؟
استغرب :خير؟ ليش؟
سحبت نفس :ماني متعودة كذا بدون مقدمات اقعد مع رجال غريب واتصرف انه عادي وهو مو عادي عندي ابد
عمر :بس انا زوجك ؟
زين :اوكي انت فجأة صرت زوجي !! لو سمحت اتركني اتقبل الوضع
هز راسه بالرفض :مافيه تبين تاكلين كلي هنا قدامي ماتبين تفضلي الغرفة
تنرفزت منه :انقلع انت واكلك
وقامت ومشت للغرفة
رمش بصدمة من نرفزتها والتفت لها وهي ماشية للغرفة لين رقعت الباب بقوة
طنش غصب عنه
وده يتعاطف معها بس لازم يثق فيها الأول
كمل اكله بهدوء
وتركها بجوعها بالغرفة
""""""""""
مخرج
"ضعيف لأجلها , وقوي لمن يمسها بسوء"



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #2


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:11 AM)
آبدآعاتي » 273,656
الاعجابات المتلقاة » 2155
الاعجابات المُرسلة » 5718
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرررحك رووووعه للموضوووع
والله انك ذوووق

يعطيك العاااافيه


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #3


الصورة الرمزية الامير

 عضويتي » 29505
 جيت فيذا » Aug 2017
 آخر حضور » منذ 3 يوم (08:57 AM)
آبدآعاتي » 1,668
الاعجابات المتلقاة » 4
الاعجابات المُرسلة » 11
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » الامير has much to be proud ofالامير has much to be proud ofالامير has much to be proud ofالامير has much to be proud ofالامير has much to be proud ofالامير has much to be proud ofالامير has much to be proud ofالامير has much to be proud of
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal
مَزآجِي  »  رايق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

افتراضي



طرح رائع
تسلم يمينك ولا ننحرم من مواضيعك
الرائعة والجميله
عوافي




رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #4


الصورة الرمزية شموخ

 عضويتي » 28080
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (10:51 PM)
آبدآعاتي » 182,762
الاعجابات المتلقاة » 720
الاعجابات المُرسلة » 1009
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 60سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » شموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond reputeشموخ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
♔شموخ ♔
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي













سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك









 توقيع : شموخ






اللهم احفظ لي أمي حبيبتي اني أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه اللهُم أني استودعك إياها في كل حين فاحفظها يارب♥


اللهم أرحم أبي وخالي رحمة تدخلهم بها جنة الفردوس بلا حساب ولا سابق عذاب واجبرنا جبراً انت وليه فالدنياء والأخره


رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 17 ساعات (01:57 PM)
آبدآعاتي » 3,247,211
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #6


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (12:50 AM)
آبدآعاتي » 1,055,955
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي




رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #7


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (12:50 AM)
آبدآعاتي » 1,055,955
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
الأمير




رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (12:50 AM)
آبدآعاتي » 1,055,955
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
شموخ




رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (12:50 AM)
آبدآعاتي » 1,055,955
الاعجابات المتلقاة » 13841
الاعجابات المُرسلة » 7984
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
جنون




رد مع اقتباس
قديم 04-23-2019   #10


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » 03-10-2024 (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك
قوافل شكري وتقديري لك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثالث, بحر, رواية/, عن, هواكِ, نآوي, نازح/البارت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
من وصايا الرسول الكريم : مشـ حلوهـ ـكلتي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 11 02-13-2009 09:00 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية