الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-09-2021
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:45 PM)
آبدآعاتي » 1,057,633
الاعجابات المتلقاة » 13963
الاعجابات المُرسلة » 8086
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الثالث



{ البارت الثالث }


بعدما همّ بالخروج من البيت ..
بعّدت العباءة عنها وهي تحطها على
الكنب بعد ماحست بامان ان محد
بيدخل عليها وصارت تدور بالبيت وتتفحصه .. وقفت للحظة وهي تحس بالم فضضيع بيسار بطنها تافتت بضيققق وهي تتذكر ان ماصار لها 8 ساعات متصاوبة برصاص
مشت وهي تناظر للمطبخ وصارت تفتح دروجه وهي تدور على حقيبة الاسعاف اول ماشافتها رجعت وهي تجلس وتبعد الشاش الي امتلت دم من النزيف وتبدلها بشاش جديدة وهي تِردد بقلبها بحِرقة" ياليت جرحي
مثل هالشاش وابدددله بجديد يالييييتتت"

-
-
وصل البيت وهو يفتح الباب ويدخل الا سمع صرخة تركي وهو يضحك ويجرري له : بااباااا
ابتسسم وانحنى له وهو ياخذ بحضنه ويبوس خده : اهلا اهلا بالرجال تركي مسك وجه سيف بيدينه وتكلم بعتاب : اشتقت لك
سيف اتسعت ابتسامته وهو يرجع يبوس خده بدون ما يرد نزله على الارض وهو ياشر على الاكياس : شف هذي كلها لك
تركي على طول ابتعد عنه وهو يفتح الاكياس بفرحة : يالبييه شكرا
ياباابا
لف على صوت مشاعل الي قربت منه : الا ينزلني من الجناح ننتظرك هنا
ابتسم لها بهدوء ورجع يناظر لتركي
مشاعل بهدوء وهي ملاحظه ضيقه وجفاه الي متعودة عليه ، لكن حست انه هالمرة بسبب الكلام الي قالته : سيف ، للآن زعلان بسبب الكلام الي قلته لسارة !!
سيف ناظرها بعتب وهو يتذكر السالفة
( جالسين قبل الغداء بالصالة والمكان لا يخلو من صوت ضحكات تركي مع سيف وسواليف مشاعل مع توق
سمعو الباب يدق وسارة تدخل عليهم ووجهها مِنتفخ من البكاء
سيف حط تركي من يده وهو يوقف مستغرب : سارة وش صاير وش فيك سارة م تحملت وقربت وهي تضمه وتبكي سيف انصدم وصار يمسح على شعرها بخوف وهو يحاول يهديها بعد ثواني قليلة ابتعدت عنه وهو سحبها وجلسها على الكرسي وهو يمسك يدها : وش فيك سارة ناظرته وهي تبكي : علي بيتزوج الثانية يا سيف !
سيف عقد حواجبه باستغراب : علي !!
هزت راسها باييية : له شهر يختفي اسبوع ويجي يوم، واليوم الفجر جاييي يقول لي اجهز نفسي بيجيب له عروس جديدة !!
توق وهي تبكي مع اختها : الله لا يوفقه
سارة رجعت تبكي : ولما قلت له ماني موافقة على زواجك واناا ما قصرت علييك باتفه شيء من حقوقك
قال ماعندي مانع اذا تبين الطلاق ، تخيل ياسيف هانت عليه العشرة الي بيننااا !!!
سيف وقف وهو يمسح على وجهه بضيق من صوت بكاء خواته الي كل ماله يعلى سارة : وانا لمييت اغرااضي وحلفت ما اجلس له ببيت هااليوم ، كانه ما يبي يعزني ويبي يجيب لي ضرة تنغز بقلبي وتطمس على سعادتي الي ماباقي
منها الا رذاذ فالله لا يعيدها من حياة معه
توق وهي تمسح على راس سارة بضيق وتضمها لها وهي تسب علي : مااعليك منه جعله ما يتهنى بحيييااتتته وهي م تتهنى وهي بتبني سعادتها على تعااسة غيرها هدامة البيوت
مشاعل ناظرتهم وهي تكتف يدينها : ويمكن انتي مقصرة عليه بشيء يا سارة ولا اخوي واعرفه ما يعوف الشيء الا من ضيق
سيف له لها بسرعه واشر لها تسكت
ومشاعل كملت : لا تسكتني انا الصادقة ! اخوي له ثلاث سنين ونص ينتظر الضنى والولد الي يملا عليه حياااته وما جاء ! صبر لين مل الصبر وبصراحة له حق يتزوج
سيف تكلم بحدة وهو يناظر سارة الي زاد بكاها : مشاعل اطلعي فوق واتركينا مشاعل : بس انا …
قاطعها : اقول فوق بسرعه
تافتت وهي تمشي وتتحلطم : والله صار الي يقول الحقيقة منبوذ
مشت وهي تاخذ تركي بحضنها : تعال يا حبيبي نطلع لا يكرهونا الحين
سيف جلس جنبها وهو يمسك يدينها : تبغيني اروح اكسر راسه ؟ وامسح فيه البلاط ! والله لاجل دمعة
من عيونك مو بس اكسره يمكن اقتله بعد
هزت راسها بضيق وهي تقول : لا ياخوي جعله فدداك ما ودي تتأذى شعره من راسك بسببه علي من اليوم صفحة وطويتها ودامه بيبعيني بين ليلة وضحاها لاني عارضت زواجه علي ، وبدون ما يبرر لي فالانفصال اهون علي
شد على يدها وهو يبتسم بأس
ى وقف وقرب يده من وجهها ومسح دموعها برقه من على خدها : اجل لا تبكين ، ما يستاهل دموعك
ابتسمت له : ابشر
لف لتوق وضحك : يالليل وانتي شفيك تبكين
توق : اختي تبكي
لعب بشعرها وهو يخربه بيده : مسويه اشتراك يعني بدموعك معها ولا كيف
مسحت دموعها وهي تبتسم : ايية )
*

رجع وهو يناظرها : سارة اختي يا مشاعل وضي عيوني الثنتين ، تعرفين ان الغلط عليها يعتبر غلط علي انا بعد لكنك كنتي مصرة تغلطين مشاعل وهي تقرب منه بدلع تحاول تنسيه السالفة : سييف خلاص عاد كلمة وقلتها لا تمسكها علي
سيف هز راسه بطيب وهو فعلا كاسيه التعب بعد يوم مليان احداث ومصايب باس راس تركي وناظر لها : تعبببان ياا مشاعل والنوم لاعب فيني لعب ، بطلع اناام
عضت ع شفايفها بقهر من صده لها وما ردت عليه وهي ترجع للصالة وهو طلع للجناح على طول فصخ تيتشرته ورماه على الارض وبدل ملابسه وانسدح على السرير بتعب غمض عيونه يحاول ينام لكن اببببى النوم يخضع له ! حالف ما يجي عيونه الا لما تنقطع افكاره مسح على وجهه بضيييق وهو يحاول ما يفكر فيها وفي سالفتها والي صاير معه اليوم لكن ماهو قاادر بعد ساعة دخلت وهي تفتح الباب بشويشوي تحسبه نايم لكن تفاجات وهي تشوفه مسند راسه
على المخدة ويده على عيونه شدت على كفها بضيق تحسبه يتهرب منها تجاهلت الموضوع ومشت بدون ما تعطيه وجه وهي تبدل ملابسها وتقرب من السرير وهي تنسدح جنبه انصدمت لما شافته باقي على حاله وما تحرك ولا انتبه لها ، لفت للجهة الثانية تغمض عيونها بقهر من حركته شوي وغلبها النعاس ونامت
سيف لما حس فيها استغرب انه ما انتبه لها رفع يدينه عن وجهه وهو يناظر لجواله كل شوي يحسبها بتتصل وينتظر اتصاالهاا فيه ما يدري ليه وهو الي شدد عليها م تتصل تافف بضيق وهو ينزل المخدة ويحط راسه عليها وبعد دقايق من الصراع مع النوم ، ناام بعمق
..
..
..
وصل قريته الساعه 12 بعد منتصف الليل نزل من السيارة وهو يشدد على ابن قريته م يجيب طاري السالفة لاحد بنته نورة زوّجها وبس بدون تفاصيل دخل البيت واستغرب وهو يشوف باب المجلس مفتوح قرب وهو يفتح الباب ويدخل وعقد حواجبه وهو يناظر للي جالس ينتظره : علي ؟؟ علي وقف اول ما شافه وهو يقرب منها : لقيتها !!!
بلع ريقه بخوف من انه يعرف وش صار ببنته وهز راسه بلا علي ضرب بيده الجدار بقققهر وهو يناظر لمانع بحدة : قلت لك نبقى ندور لها قلت لك هاالشيبة مارح يلقاها
حمد ناظر لابوه بخوف : وين نورة يبة !!
سعيد مشى وهو يهمس لولده ابن الثمان اعوام وهو على طول طلع سعيد : اجلسو نتعشى ونتكلم كيف ... قاطعه علي وهو يمشي باتجاه الباب: انا مالي راحة الا لما القاها ، ولا رح تغمض لي عين الا لما اعرف وين هي دامك رجعت البيت وهي مهيب معك اعرف انك اخليت مسؤوليتك عنها لذلك انا اتكفل فيها ، وخل عندك علم اذا لقيتها ماعاد رح ارجعها لك يا سعيد !
سعيد كان بيتكلم بس علي طلع وما اعطاه فرصة تافف بضيق وهو يدعي ان هالبنت تختفي من الوجود وما يعرف وين هي
ولا بينفضح مع علي لف وهو يسمع صوتها تناديه ...
-
-

فتحت عيونها بصعوبة وهي تناظر للمكان الي هي فيه رفعت راسها وهي توقف وتمسح وجهها وهي تاخذ نفس قربت من اول باب شافته قدامها
وفتحته وهي تناظر للغرفة تنهدت وهي تحمد ربها انها غرفة نوم وواضح محد ناايم فيها من فترة قفلت الباب وهي تنسدح ووتغطى بسسرعه بتعب ملىء جسمها كاامل ، صارت ترتجف وتكورت على نفسها ولحظاات وغلب عليها النوم من التعب
-
-

.. سمع صوت يناديه من وراه لف لها : وش فيك سيدة بغصة : وين بنتي وين نورة يا سعيد
سعيد بضيق يخفيه من الحال الي وصلت له بنته : انسيها يا سيدة
شهقت وهي تحط يدها ع صدرها وتصرخ بصوت عالي : وييين نوورة ياا سعيد وش سويييت ببنتي نزلت دموعها بغبنة : قلت لك قلت لكككك لا تغصبها لا تجبرها على زوج هي ما تبييه كم بكت وكم صرخت وكم انبح صوتها وهي تعاارض لكن الا تبي تفرض سلطتك عليها وانت الي تدري ان نورة محد يقدر عليها والحييين الرجل الي يبي يتزوجها جاي يدور عليها وانت راجع بدونها وين نورة ياا سعيد وين هي!
سعيد م تحمل كلامها وطلع وهو يترك البيت ويقفل الباب وهي انهااارت بكااء
بخوف على ضنااها على قرة عيونها اليي ما تعرف وين ارااضيها باللحظة ذي
-
-
صحى بضيق من يوم اجازته الي ماارتاح فيه
رفع راسه وهو يخلل شعره بيده
ويدلكه ببهدوء لعل يخف الصداع الي اجتاحه فجاءة وقف وهو يناظر لمشاعل الي للآن نايمة قرب منها وهو يغطيها وهي انتبهت عليه فتحت عيونها بهدوء وهو على طول تكلم : ارجعي نامي الوقت باقي بدري
مشاعل : بتطلع شغلك الحين ؟
هز راسه باية مشاعل ما ردت وهي ترجع تغمض عيونها وتحاول تنام
اما هو مشى وهو يوضي ويبدل ملابسه لبس بدلته العسكرية وساعته واخذ جواله ومفتاح سيارته وطلع من الغرفة دخل لغرفة تركي وابتسم وهو يشوف طريقة نومه باس خده وطلع نزل وهو يقرب من غرفة سارة وهو يشوف الباب مقفل تسأل بنفسه هل صحت ولا لا !
ماحب يزعجها بالوقت ذا وطلع من البيت متجهه للمركز ..
-
-

توق دخلت وهي تشوف سارة باقي نايمة تاففت وهي تقرب وتجلس على السرير جنبها : اعرف انك منتي بنايمة فتحت عيونها وهي تناظر لها ابتسمت : ليش للآن بغرفتك ؟ هزت كتفها : مالي نفس اطلع
توق بعدت البطانية عنها برقة وهي توقفها : يالله تعالي سويت لك احلى فطور
سارة هزت راسها بلا : ما ابي
توق وهي تناظرها : ما تبين تشوفين مشاعل بعد كلامها امس صح ؟ تنهدت وما تكلمت لكن على طول ضربتها توق كف ع راسها بخفة وهي تبتسم : م حسبت ياثر فيك كلام الناس ! معليك منها هي ما تحب أحد يتكلم على أخوانها سارة : بس كلامها صح !
تاففتت توق وهي تمسك يدها : ومن قال صح ، مو انتي الي ماسكه بطنك عشان لا تحملين ! هذا قضاء وقدر ومشيئه الله متى ما اراد انك تحملين حملتي مو بيدك هالشيء ياسارة ابتسمت سارة لكلامها وهي تقول : والله يا توق احيانا اظنك اكبر مني وانا الصغيرة
رفعت حاجب : ومن قال لك الكبر
كبر عمر ! الكبر كبر عقل وحكمة سحبتها : اقول يا حبك للفلسفة امشي بس
طلعت معها للصالة وشافت مشاعل جالسة على جوالها وعلى يمينها مريم الي بيدها تركي مريم ابتسمت وهي تناظر لسارة الي من عرفت بسالفتها هي وعلي وهي خايفة عليها ، تعرف سارة
كيف متعلقة فيه وتحبه ، ونااقدة كثيير على علي كيف قدر يفكر يتزوج عليها ؟ ناظرت بحنية لسارة وهي تأشر جنبها : تعالي ياعمري ابتسمت وهي تقرب وتبوس راسها وهي تجلس عندها : صباح الخير
مريم : صباح الرضا ، كيفك اليوم وانا امك
انحرجت سارة وهي تتذكر انهيارها امس : بخير يمة
مشاعل رفعت راسها وناظرت لها وهي تتكلم : كلمت ابوي الصبح ويقول م يدري ان علي تزوج امس سارة رفعت عيونها بسرعه لها وتوق سمعتها وهي جايبه صينية الفطور : ماعاد نبي نفتح السالفة الحين متى ما تبي سارة تسمع اسمه هي تبدا تتكلم عنه اما احنا نقفل على الساالفة لين ترضى
مشاعل م اهتمت وهي ترجع لجوالها تطقطق فيه متجاهله وجودهم وهم م ركزو ع الموضوع لان دايما
مشاعل من عرفوها م تختلط معهم ابد
-
-

كان راجع بعد يوم يعتبره اخف من امس رغم الشغل الي كان ليييين راسه ! رفع ساعته وهو يناظر الوقت شافها 3 العصر
تردد من انه يروح لها لكنه كان خااايف عليها ، نسى تماما سالفة تصويبه لها من بعد اللي صار ولا تذكره الا الصباح لكنه قرر ما يروح لها الا لما يرجع من دوامه حرك سيارته وهو يمشي وويوقف قدام بيت عزام طلع مفتاحه من جيبه وهو ينزل ويفتح الباب مشى الصالة وعقد حواجبه بخوف وهو يقرب من الشاش الي على الارض ومليان دم شد على يييده بققهر وهو يناديها ما سمع صوتها
وعلى طول طلع للدور الثاني خاف لما ماشافها ونزل وهو يمشي للمطبخ ماشافها تافف لما لف على الغرفة الي م انتبه له من ربكته وسمع صوتها كانها تكلم احد فتح الباب بسرعه وانصدم لما سمعها تقول "يممه قولي له قولي له ما ابيه لا يجبرني يمه تكفين "
قرب منها وهو يبعد البطانيه عنها بسرعه ارتبك اكثر لما شافها متكورة على نفسها ومعررقة قرب يده وحطها على جبهتها
وانصصصدم لما شاف حرارتتها فل وماكان كلامها الا هلوسات بفعل قوة الحرارة عاتب نفسه وهو يتذكر كلام محمد لما قال "انها بتتعب كثير اذا م اهتمت" فتحت عيونها لما شال البطانية عنها وهي ترتتتجففف وما تحس بالي حولها وكانت رؤيتها شبه مغبشة
حست بيده تمسك يدها وارتتتتعش جسمها كله زييادة على رجفتها وقفها وهي تحاول تبتعد عنه بس
ما اعطاها مجال تعارض اخذها بسرعه وهو يدخل دورة المياة حاول يفسخ بلوزتها لكن بعدت يده عنها ببقوة وهي تحاول تتزن بس ما قدرت تافف وهو يسحبها ويفتح الدش
شهقققت بقوة من بروده الموية وكانت بتطيح بس مسكها بسرعه والموية غرقته بعد بس ما اهتم قفل الدش وهو ياخذها ويحطها على السرير عض شفايفه بغباء
ما حسب حساب ان ماعندها ملابس !! خلاها عالسرير وسحب البطانيه وهو يدفيها وطلع من الغرفة وهو يدخل غرفة عزام فتح دولاب ملابسه وهو يفسخ بدلته اخذ تيشيرت اسود وبنطلون اسود ولبسها وحك راسه وهو ما يعرف كيف يتصرف
معها صار ينبش بدولاب عزام وابتسم لما شاف كيسة فيها ملابس واضح جديدة
اخذها بسرعه وشاف فيها تيشيرت طوييل شوي ووسيع دور شيء ثاني ينفع لها مالقى لف وهو يدخل دورة المياة وانبسط انه شاف السشوار بسرعه ! اخذه وهو ينزل لها اخذه وهو ينزل لها ولقاها على حالها بعد البطانيه عنها ولاحظ رجفتها حط التيشيرت بيدها : البسي
رفعت عيونها وناظرت له بتعب وهو فهمها ولف وجهه لورى فسخت بلوزتها ولبست التيشيرت وهو يوم حس انها انتهت لف لها واشر على التنورة ! : وهذي افسخيها م تشوفيها مبلولة نورة م تكلمت لانها اصلا م تحس بنفسها ولا تدري وش هي قاعده تسوي الحرارة للان عامله عمايلها فيها
تافف وهو يمسح على وجهه قرب منها وهو يحط السشوار بيدها ويطلع
دخل المطبخ وهو يتافف لكن ماا بيده حيلة هو السبب بمرضها
ولازم يخلص نفسه من عذاب الضمير ذا صار يفتح دروج المطبخ وضحك على عزام فعلا م كذب لما قال انه بطيني كل شيء متوفر بدا يطبخ لها شوربة وهو مستعجل قفل غطاء القدر ومستغرب للآن ما سمع لها حس
مشى عن المطبخ وهو يدخل الغرفة وعصب لما شافها على حالها قرب منها بعصبية وهو ياخذ السشوار
منها ويوقفها وهو يسحب تنورتها عنها انصصصدمت ووقفت بسرعه من جرأته ! اما هو م اهتم لها ولا فكر يناظرها حتى قرب وهو يشبك السشوار وسحبها وهو يجلسها على الكرسي ، نشف شعرها بسرعه
وقفله وطلع من الغرفة فتح الغطاء عن الشوربة واخذ صحن وهويصب لها راح لها وهو يحط الشوربة على الدرج : اظن تقدرين تشربين الشوربة ولا تبيني اشربك !
ناظرته بخوف وقلق من حركاته والي قاعد يسويه لها واخذت الملعقة بسرعه وهي تشرب اما هو طلع بعد ماشافها تشربها بهدوء ومشى لسيارته وقف عند اقرب مركز تسوق ونزل اخذ لها كم لبس وقف قدام محل الجوالات وتردد يشتري لها ، خصوصا ان فيه تلفون ببيت عزام ، لكن تذكر موقف اليوم وسحبتها ع تلفون عزام مشى
بسرعه وهو ياخذ لها ورجع للبيت ، دخل للغرفة وابتسم براااحة لما شافها رجعت تنام لكن هالمرة بهدددوء ونفسها منتظم وواضح نايمة برااحة
حط الاغراض على الطاولة وهو يشيل الصحن رتب الحوسة على بعده وطلع من البيت وهو يقفل الباب ورااه ركب السيارة وهو يتنهد بضضيق صح مجبور عليها ومبيّت النية
ما تبقى على ذمته فترة طويلة لكن الشعور بالذنب ماااالي قلببببه خصوصا ًا ان جرح الرصاصات للان
ماطاب ، كان ممكن يصير لها شيء اليوم لو ما تحرك وراح لها ابعد الكلام ذا كله عن تفكيره وهو
يحرك سيييارته متجهه للبيت..
-
-
علي وهو يناظر مانع معععصب والدنيا مقفلة
بوجهه مانع يكمل كلامه: يعني هي حرمة لا راحت ولا جاءت
علي : بتسكت ولا ادفنك هنا
مانع : لاحوللل ولا قوة الا بالله ، انت بس قل وش الي مخليك مصر عليها للدرجة ذي ، وانت عارف اتم المعرفة
انها ماهربت الا لانها ما تبيك ضحت بكل يء بس عشان ما تصير زوجتك علي : وهذا الي يخليني مصر عليها انها تحدتني ، اول شيء بكلامها والحين بفعلها
من متى يا مانع وانا اخسر تحدي ؟ من متى وانا اغض بصري عن شيء لي واتراجع عنه !
لا والله مهب علي الي يسويها هالمرة مو بس انا وياك ندور عليها ! لا لقيت رجال غيرنا يدورون
مانع : يعني تقصد انها باقي بالغابة ؟ مستحيل
علي : بالغابة وحولها
مانع : الله يستر من تاليها بس !

-
-

فتح الباب ودخل
ومشى للصالة وهو يشوف امـه وخواته جالسين مريم : هلا ببعد حيٰـي هلا والله ابتسم وقرب وهو يبوس راسها : هلابك يا قلبي
توق : غريبة م شفتك وانت راجع البيت ، متى طلعت مرة ثانية؟
سيف باستغراب : توني رجعت توق : والله ، استغربت عشانك منت بلابس بدلتك
سيف ناظر لبسه وحك راسه بغبببباء وهو يتذكر انه ناااسيه ببيت عزام ، ما علق على كلامها ، ومشاعل كانت نازله من جناحها جلست وهي تناظر سيف
ما اهتمت للتفاصيل وصبت لها قهوة وهي تطقطق على جوالها اما سارة كانت بعالللم غييييير عنهم ، تفكر بحياتها وشلون بتصير ، وكيف بتعيش
وهي الي كانت تظن حياتها مربوطة بعلي ؟ تذكرت كلامه القاسي لها " ما انكر اني حبيتك لكن هذا كان بداية زواجنا بس ، الحين يا سارة والله اني مااا اطيقك ، ولا تظنين انه نقص فيني الموضوع ذا ! لااااا اكيد ان النقص فيك ، هالمراة الي بتزوجها لقيت فيها الكمال الي ابحث عنه ، ولا تظنين انك ببكاءك وحركاتك الطفولية بتكنسلين الموضوع ! ها اعقلي وخلي عقلك براسك " وقفت بسرعه وهي تبتعد عنهم ما تبيهم يلمحون الدموع بعيونها لف لها سيف بسرعه ومريم كانت بتوقف تلحقها بس وقفها صوت سيف : خليها يمه ، الحين مو وقته هزت راسها بطيب وهي تتنهد وترجع تجلس وتوق تناظر بضضضيق ما بيدها شي تسويه
اما مشاعل بعالم ثاني جالسه تتقهوى وتناظر بهدوء وكأن الموضوع ما يهمها مقدار ذرة
سيف ناظر لمشاعل : وين تركي ؟ مشاعل ناظرت الساعه : مع العاملة سيف وقف بضيق : مو قلت لك لا تخليه معها ، اذا منتي بفاضية تنتبهين له ، هذولا امي وخواتي خليهم عنده سكتت وماردت وهو طلع لجناحه دخل وشافه
يلعب مع العامله اشر لها تطلع وتركي اول ماشافه انبسط وقام يحضنه وسط فرحة تركي بشوفته لمه لحضنه وهو يبتسم بفرحته ويغمض عيونه براحه تركي السبب الوحيد الي يخليها مبتهج ويحس انه يحب الحياة بس لاشافه ...!
-
-

صحت وهي تفرك عيونها تحس بخموول وتعب بجسمها رفعت راسها وهي تناظر للمكان وتنهدت بضضيق وهي تمسح دمعتها الي نزلت غصب
عنها كانت تتمنى انها بحلم بس ارتطمت بامواج الواقع ، بعدت البطانيه عنها ووقفت لكن حست ببروده بجسمها صرخختتتت بخوف وهي تشوف
وش لابسه ، المصيبة انها ما تتذكر ولا شيء
ارتجففففت بخوف وهي تطلع برى الغرفة
وتناظر للبيت بخوف وهي تتفقد البيت مالقت احد ورجعت الغرفة وهي تجلس على السرير وتحط يدها على راسها تحاول يخف الصداع عشان تتذكر شيء من الي صار لها
لفت ولقت كيسات جنب السرير مشت بسرعه وهي تفتحها وعقدت حواجبها وهي تشوفها ملابس
نسائية فتحت الكيسة الثانية ولقته جهاز حكت جبتها وهي تتذكر وجه سيف قدامها وخافت كثييير ، خافت يكون سوى لها شيء
او حاول يقرب منها ، خصوصا ان لبسها الحين يحط براسها مية علامة استفهام عضت على شفايفها بعصصبية و فتحت كرتون الجهاز واخذتع وهي تشغله اخذته وهي تطقطق فيه تضبط اعدادته بس عرفت انه قد شغله وضبطه لها دخلت على جهات الاتصال وشافت مسجل اسمه
وبدون تردد دقت عليه بعد رنتين سمعت صوته الناعس والي ملييان نوووم : هلا
سكتت شوي لكن هاجت بعدها : انت ميين سمح لك تستغل تعبي ومر ي وتحاول تقرب مني !!! انت ما تخاف الله ؟ انت
متخلف مريض؟؟
اما هو كان ناايييم ومن سمع صوت صراخها وقف بصدمة وهو يمشي بسرعه ويطلع برى الجناح : انتي ما تدرين كم الوقت الحين ؟
نورة بعدت الجوال عن اذنها وهي تناظر الساعه لقتها 3 الفجر ما اهتمت ابببد وهي ترجع تصرخ عليه وتهاوشه واي كلمة تجي ببالها تقولها له بدون ادنى تفكير
سيف فهم مقصدها من كلامها كله
وواضح الرجفة بصوتها والخوف الي مغلف كلماتها تكلم ببرود وهو يقاطعها : ما فكرت المسك !
سكتت بصدمة وهي تبلع كلماتها سيف كمل : ولا رح افكر ، انا الي سويته لك معروف كان اي احد ممكن يسويه
لا تخافي حتى ما شفتك انتي بدلتي وانتي سويتي كل شيء ، انا بس جبت الاغراض واضح ان الحرارة اثرت بمخك ونسيتي
كلش يء،على العموم زي ما قلت بك ولا رح افكر المسك انتي بالنسبة لي شيء انفرض وانا ملزوم فيه ولين اسلم الامانه لواحد غيري لازم اصونها لا تفكرين بالتفكير ذا مرة ثانية ، ولا تتصلين مرة ثانية عشان لا اكسر اصبعك؟
ماتفهمين لما قلت لك لا تتصلين الا لما باقي شوي وتموتين الشرهه مهيب عليك الشرهه علي انا سجلت رقمي استغرب هدوؤها : وين حسك ولسانك الي اطول منك ، ولا بلعتيه
نورة بنبرة هادية ومتحفظة فيها على المعنى الي تقصده : «انا ما انفرضت عليك يا سيف انا كنت اختيارك»!
قالت هالكلمة وقفلت بدون تسمع رده ..!
قفلت الجوال ببرود وهي تحطه مكانه وصارت تفتح الاكياس
لقت فستان زهري هادي اخذته وهي تدخل دورة المياة تاخذ شور يهديها ..
..
اما هو من قالت كلمتها وهو بدوامة تفكييير ورهبة ، ما يدري ليش أثرت فيييه رغم انه مو مقتنع فيها ، يدري اتم الثقة انه كان مجبور عليها ومجبور يتزوجها لكن هالكلمة كانت قوية عليه لانه رغم قوة شخصيته لكن يااكثرها الاشياء الي انفرضت عليه غصب عنه والسبب عاطفته تجاه ابوه وامه ياكثر الاشياء الي كان يبيها ويتمناها لكن رمى بخاطره عرض الحائط لما عرف ان اهله يبون عكسها .. وقف وهو يمسح على وجهه ودخل الجناح وهو ينسدح على الكنب النوم مو راض ي يجيه وكلمتها للآن
تدور براسه ، فكر انه يتصل فيها ويشوف وش تقصد بس ترااجع عن هالفكرة لما عرف انه مو وقتها ، وانها بتفكر بسؤاله ذا مليون فكرة
..
..
..
صحى حمد على صوت شهقات امه وهي جالسه على سجادتها وتبكي من قلب وهي تدعي باسم نورة خاف عليها وقرب وهو يضمها ويبكي بخوف طفل ما بيده يسوي شيء شدت له سيدة وهي تمسح دموعها وتمسح على راسه بحنان
حمد : يمة نورة مارح ترجع ؟ مارح نشوفها
مرة ثانية !
سيدة : الا حبيبي ، نورة اختك بترجع بس راحت شوي وبترجع
حمد : يمة ابوي وينه سيدة بخفوت : بالي ما يحفظه الظالم
وقفت وهي تاخذ حمد وترجعه ينام ورجعت تصلي الفجر وهي تحاول تتمالك نفسها
-
-
صلى الفجر وناظر لمشاعل شافها نايمة تنهد وهو يمسح وجهه وطلع من الجناح نزل الصالة ولف لغرفة سارة الي
مشغله تفكيره فوق طاقته استغرب لما شاف الباب مفتوح قرب وهو يدقه وابتسم وهو يشوفها تكتف سجادتها وتحطها مكانها
قرب منها وهو يبوس راسها : صباح الخير
ابتسمت له : صباح النور مسك يدها وهو يجلسها على السرير ويجلس جنبها ويناظر لوجهها بحنية واااضح وضوح الشمس انها كانت تبكي والنوم ما عانق عيونها ابببد نزلت راسها للارض وهي مستحية واضح كشفها
حضن كفها بيدينه : سارونتي تدرين اني احسك مثل بنتي ؟ ضحكت : والله ؟
سيف:من يوم كنا عيال الست سنين وأنا احس اني ابوك اكثر من اني اخوك ، ما تذكرين كيف كنت اسطر اي احد يزعلك ؟؟ هزت راسها باية
سيف : وهالمرة بعد والله لو ادري ان ضرب علي بيرضيك لاضربه لين يموت
ناظرته بسرعه وهو ضحك : شفتي انك للحين تحبينه ؟
سارة تنهدت : الحب مو كل شيء يا سيف للحين احبه ، لكن ما عدت احترمه خلينا ما نسميه حب بشكل اصح خلينا نسميه تعود ، انا لي اكثر من اربع سنين
وانا ما اعرف بالحياة الا علي اصحى وانام على صوته ، وكل يومي يمر من خلاله طبيعي اني بنغبن اذا غاب عني ، لاني متعودة عليه
سكتت شوي ثم كملت ببحة : لكن الحين مااعدت احترمه ، ماعاد يفرق معي وجوده وعدمه ، زي ما تعودت اني اكون معه بتعود اني اكون بدونه
مو سارة الي تنادي المقفي ، ماسمعت وش يقولون؟ " لا تنادي للمقفي لا تهيم بكل وادي القلوب الي تحبك ماهي بحاجة عزيمة".
سيف : الله ، هذا بقلبك كله عليه
سارة : كسرة الخاطر والقلب صعبة يا سيف
صعبببه كثييييير ، وهو كسر خاطري الين مالا نهاية ، لكن هالمرة انا حطيت نقطة نهاية السطر وانهيت الرواية
سيف : مصرة على رايك ؟ ناويه الطلاق خلاص !
هزت راسها باية : لكن خايفة من ابوي تعرف علي ولد اعز اصحابه ، هو الي علقني فيه خايفة يرجعني غصب عني ارجع ابتسم وهو يطمنها : وانا هنا ؟ يجبرك على شيء
ما تبينه ؟ افا بس تنهدت وهي تهمس : مو حياتك كلها كنت مجبور تطبق كلامه
ماسمعها زين:وش قلتي؟
سارة عدلت جلستها وهي تناظره : سيف دامك بتكون معي ويدك على يدي ، انا قررت قرار
سيف : معك معك ان كان بيرضيك سارة وهي تترقب ردة فعله : بسافر اكمل الماستر
برى
سكت شوي ثم ناظرها : فكرة حلوة ! لكن وين ؟
سارة : عند هيمو سيف : بريطانيا يعني كويس اذا عند ابراهيم ماعندي مشكلة انا واذا كان هالقرار اكيد صدقيني
انا معك وبتكون يدي بيدك وانا بكلم ابوي ابتسمت وهي تبوس كفه : يا حظي فيك ياخي ياحظي انك صرت اخوي ضحك وهو يخرب شعرها ووقف : يالله بروح انا الحين
سارة : رايح الدوام !
هز رأسه بإبتسامة وهي بادلته بإمتنان
-
-
تقلبت بطفش على السرير وهي تحاول تفكر لعل تلقى يء يسليها رفعت راسها وهي تعدل جلستها وتاخذ نفس : الحين يا نورة مو وقت شيء يسليك ، الحين وقت تفكرين بحياتك ووش بتسوين ، مارح تجلسين طول حياتك تبكين ، ولا رح ترضين تبقين سجينة بالبيت ذا وتسمعين انواع الاهانات والذل من صاحبه .. لازم تبدين تحطين حياتك بمسارها الصحيح الشيء الي كنت تفكرين فيه لما قررتي تهربي ماكان كذا ، كان شيء اكبر
كانت حياة افضل لا يحكمها اشباه الرجال لازم تغيرين نظرتك وسوداويتك ، ابوك ظلمك رماك زي الكلبة واهانك ، عادي مو نهاية الدنيا االرجل الي اختارك وتزوجيته غصب عنك فارض عليك الحجز وكل شوي يقول بيدور لي رجل غيره لاني مو من مقامه عاادي !! اشتقت لامك وحمد عـــ ... سكتت وهي تبلع غصتها وانهاااارت بالبكااء
ما قدرت تتحمل غطت وجهها بالمخدة وصارت تبكي بهستيريه تحاول تطلع كل التعب كل الضيقة والقهر الي بقلبها بعد دقائق استنزف البكاء كل طاقتها رفعت راسها وهي تمسح دموعها وتوقف وهي تاخذ نفس
غسلت وجهها بموية باردة وهي تحس انها خفففت بعض الحمل من على قلبها تبسمت بالمراية وهي تقول : من قال ان البكاء ضعف ؟ عمره ماكان الا بداية لقوة عظيمه
مشت وهي تبعد خصلات شعرها عن وجهها وهي تدخل المطبخ بدت تسوي لها فطور وهي تحاول ما تفكر باي ش يء ينكد عليها
-
-
سيف الي جالس على مكتبه ويشتغل على الكمبيوتر شوي يناظر فيه وشوي يناظر لجواله يحس انها بتتصل فيه في اي لحظة مو قادر يركز بشغله وراسه صدددع من
التشتت الي سببه لنفسه مسك على عيونه بتعب وهو يضغغط علىراسه
اخذ الجوال وهو يطفيه كلي ًا وحطه بجيبه وهو يصب له كوب مويه ورجع يشتغل وهو يحاول قد ما يقدر يبعدها عن تفكيره .. لكنها أبت الا تخترق افكاره
..
..
{ بعد إسبوعين }
-.
-
-
مرت الاياام ثقيييلة عليهم كلهم الاثنين ليالي طويلة ومليانه مشاعر واشياء كثير مالها معنى وتفسير كان جالس على السرير ووسررحاااان هالفكرة تروح وتجي على باله لكن ماهو قادر ينفذها ، قوية جدا عليه وتأثيرها رح يلحقه هو بعد رفع راسه وهويشوف تركي الي منسدح جنبه وناييم اخذ نفس ووقف بسرعه وهو ياخذ جواله ويتصل عليه جاءه صوته على طول : هلا ابو تركي والله انك حظيظ توني الحين نازل من الطيارة
سيف : ابيك بموضوع ، مهم جد ًا عزام : احتزم ، وينك انت ؟
سيف : تعال بالمقهى الي احنا متعودين نتواجد فيه
عزام : يالله اجل ساعة وانا عندك سيف تنهد بهدوء :لاتطول
عزام : ابشر
قفل وهو يحط جواله في جيبه ويمشي وباله ماهو معه بتاتًا صار ملتهي بتفكيره واغلب وقته سرحان الكل لاحظ هالشيء فيه ، نسى حياته وهو يفكر فيها ، لذلك قرر ينهي هالموضوع الي ماكان له خاطر من البداية وركب بالسيارة وهو يهدي ضميره وهو يتذكر عزام لما قال لابوها " انا بتزوجها " حرك وهو يقنع نفسه بهاالشيء
-
-

وقفت وهي تغسل الصحون بعد ما تعشت مشت وهي تجلس بالصالة وتناظر
للساعه كانت 10م الايام عندها جالسة تمر بدون ادنى تفاصيل ، لاشيء جديد خلال اسبوعين
سوى دموعها الي ما نشفت وحياتها الي خاليه من صوت اي كائن حي طول الاسبوعين م تواصلت مع سيف ولا فكرت وبنفس الوقت كان الود ودها وقلببببها
يتقطع تبي تتصل على امها لكن الخوف لاوي يمينها خايفة ابوها يكون عندها وياخذ الجوال من امها ويقهرها فيها وهي الي ما تقوى ع قهر امها
سحبت الدفتر من فوق الطاولة وهي تاخذ القلم وتكمل رسمة فستانها الي ماكان مسليها خلال الفترة السابقة الا هالقلم والورقة ..
-
-

دخل المقهى وابتسم وهو يشوفه بالجلسة المفتوحة قرب وهو يتأمله ساند راسه على الكرسي ويناظر للسماء كانه يخوض معها نقاش والمعروف عن سيف عااشق لسماء الليل لا امتلت نجوم والقمر حاضر جلس قدامه وطلب له قهوة وصل الطلب وللاآن
سيف مو حاس عليه بدا يشرب قهوته وهو ملاحظ التغيرات الي صارت عليه ، بعد ذاك اليوم ما فكر اببببدا يسأل عن اي حاجة بخصوص موضوع زواجه ، هالشيء يعتبره من خصوصيات
سيف ولا يحق له يسأل عنه الا اذا هو بادر وحاب يتكلم عن الموضوع
عدل سيف جلسته وانصدم وهو يحط عيونه على عزام : متى جيييت ؟؟ ما شفتك ولا انتبهت لك ، اسف والله كنت اصارع افكاري عزام
ابتسم : من يحب الليل يتحمل مواويله تنهد بضيق وهو يجلس ويحط يدينه ببعض ويناظر عزام عزام : وضعك مهو مريحني يا سيف بكل مرة اشوفك فيها يوجعني قلبي وانا الي عهدتك جبل ما يهزه شيء ماعدت سيف الي اعرفه
سيف اشاح بنظره عنه وهو يحاول يحكي يقول الشيء الي جاب عزام عشانه ، يبي يفتك منها ومن التفكير فيها
بس ما هو قاادر ، الكلمات اببببت انها تطلع من حلقه متمسكه فيه بقوة وصااامدة عزام : سيف ؟
رجع ناظره وهو يمسح على وجهه ما يدري وش الي قابض قلبه وماسك لسانه ما يتكلم بالموضوع ذا ، رغم انه مقتنع ومقرر خلاص ويدري ان عزام كفو وبيصونها وبيرضى باي طلب يطلبه منه لكن قلبببه عااصي ومتمرد على الي يبغى يسويه ولا هو راضي بالشيء هذا..
سيف حب يغير الموضوع ويقطع سالفة عزام الي اربكته : عزاام ، كيف شغلك هالفترة
عزام باستغراب من سؤاله الي مو وقته : كويس زي العادة ، بكل اسبوع رحلة او رحلتين وهكذا
يوم بالجو ويوم بالأرض
سيف ابتسم : جالس تشتكي يعني ؟ هز راسه بلا : بالعكس ، انت تدري انها وظيفة
غرستها انت فيني ، والشيء الي حاربت عشانه كل شيء .. ..
-
-

ااقتلبت بهدوء للجهة الثانية وهي تناظر للسقف ، تفكر والتفكير والسرحان صار جزء لا تستغني عنه في يومها وبهالوقت بالذات الصداع يصير عندها
مضاعف وهي تفكر بحصيلة اليوم ووش سوت فيه ووش بتسوي بكرة قااطع سرحاننهاا صوتت الباببب
الي صااار يندق بقققققوه
رفعت راسها بخووف وهي توقف.. .
انتهى



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 07-09-2021   #2


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (12:27 AM)
آبدآعاتي » 265,810
الاعجابات المتلقاة » 1871
الاعجابات المُرسلة » 8779
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيض الله وجهك على اختيارك
للطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه

لك كل
تقديري واحترامي


مجنون قصآيد



 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 07-09-2021   #3


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 3 يوم (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 07-09-2021   #4


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (01:05 PM)
آبدآعاتي » 273,854
الاعجابات المتلقاة » 2168
الاعجابات المُرسلة » 5722
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021   #5


الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2708
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كـــ العادة إبـداع رائـع
وطرح يـسـتـحـق المتـابـعـة
بـــــ انتظار الجديد القادم


:
مع التحية والتقدير ..


 توقيع : دلع





رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021   #6


الصورة الرمزية عازفة القيثار

 عضويتي » 27946
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » منذ 6 يوم (11:27 AM)
آبدآعاتي » 1,021,192
الاعجابات المتلقاة » 1484
الاعجابات المُرسلة » 385
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
أبكي عليها كثر ماشالتني..وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه..
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير


 توقيع : عازفة القيثار





رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021   #7


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 يوم (10:44 PM)
آبدآعاتي » 602,200
الاعجابات المتلقاة » 6647
الاعجابات المُرسلة » 6243
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 07-10-2021   #8


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:45 PM)
آبدآعاتي » 1,057,633
الاعجابات المتلقاة » 13963
الاعجابات المُرسلة » 8086
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو على المرور




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2021   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (12:29 AM)
آبدآعاتي » 658,523
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 07-12-2021   #10


الصورة الرمزية عيسى العنزي

 عضويتي » 29231
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » 10-24-2022 (01:50 PM)
آبدآعاتي » 3,627
الاعجابات المتلقاة » 77
الاعجابات المُرسلة » 20
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond reputeعيسى العنزي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

افتراضي





 توقيع : عيسى العنزي



رساله لوالداي
كان وجع رحيلكما عظيما كان اثقل من ان يتحمله بكاء



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الثاني ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 13 07-16-2021 12:57 AM
رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الأول ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 11 07-12-2021 03:31 PM
رواية قيد القمر الفصل الثالث عشر جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 19 09-24-2017 07:08 AM
رواية قيد القمر الفصل الثالث جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 13 05-24-2017 10:31 AM
ماعاد يغريني بريق التمني فزولهآ [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 15 05-23-2016 09:34 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية