الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2020
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت السادس والثلاثون / السابع والثلاثون




البارت 36

جاء الملّاك وتملكوا وطلع
والجد صارخ ؛ اااااااررروووووىىىىى!!!!! اروى بين البنات فزّت بخوف وهي تبكي قامت ورجولها هي الي تمشيها ودموعها تنزل لا ارادي ماحست بالبنات الي يضمونها بس حسّت بامها ضمتها بقوه وهي تبكي وتردد ؛ ظلموني يمه ظلموني
همست امها ؛ يعيون امك تربيتي انتي ادري فيك
الجده مسكت اروى وبهدوء ؛ اصبري يابنتي وراح يبان الحق اصبري
عضت شفتها بقوه وطلعت
شهد قامت بقوه وهي ناويه شر
شافت اروى متجهه للرجال وعمر ينتظرها عند سيارته سحبت اروى وودتها لعمر والتفت وهي تصرخ عند عمانها ؛ انتمممم مبسوطينننن صححح!!! مبسوطين بالي تسوونهه مووو انتممم متفنين ب هالشغله!!! الجد؛ ششههد!!! شهد ابتسمت ؛ وش ! وش تبي تقووولل!!!! ذنب هالاثنين برقبتكممم !!! وهم اشرففف من
ماحست الا بكف من ابوها ؛ انتي الظاهر يبي لك تربيه
ضحك شهد بخفه ؛ مشكور هذا وانت ابوي وانا اشك صراحه
التفت وهمست لاروى وهي تمد لها شنطه بحجم اليد ؛ خليها معك وافتحيها اذا رحتوا وانتبهي لك
اروى دمعت عينها وضمتها همست؛ لاتخليني
همست؛ وربي ماخليكك
الجد؛ ابويزيد خخذ بنتك خلهم يروحون ونفتك!
ابو يزيد سحب شهد واروى تبكي بقوهه تحس دموعها خلصت هاليوم
والبنات جاو ويبكونن
الجد ؛ يالله اططلعوااا مابييي اششوفكمم
عمر بعصبيه سكت سكت والحين مماقدر؛ طالعييننن طالعيننن ياالعاقل ياكبير العايلههه يكون بعلمك انا طالع من هالبيت رافع راسيي وغير كذء ماعندي واذا برجع له عمرييي مابرجع له وراسي بالارض
التفت وفتح الباب لاروى وركبت وهي تبكي صكره وركب جمبها ومشوا واروى لافه تطالع البنات كيف يبون يجون موقادرين
بكت اكثر واكثر -
شهد تحاول تبعد عن ابوها ؛ بعععد بعدد
عبدالعزيز سحبها وراحوا
والبنات كل وحده اخوها اخذها ورجعوا للحريم الي صياح -
شهد ؛ عععبدالعزيز بعد بعدد
عبدالعزيز؛ شههد خلاصص!!
شهد وهي تدمع؛ لا موخلاص عبدالعزيز فيه غلط بالموضوع صدقني!
عبدالعزيز؛ مصدقكك بس شلون تثبتين الدليل!
شهد انقهرتتتت تنهدت بضيقه وسكتت -
الساعه 9:00 العشاء
الكل كان ببيته وحالتهم حاله خلونا نشوف حال اروى وعمر
عمر راح لشقه اخوياه وخبرهم انهم مايجون وبالفعل كان مافيه غيره هو واروى
من جاو واروى بالغرفه ماطلعت وهو بالصاله طلع جاب عشاء حطه على الطاوله وراح للغرفه طق الباب بخفه
رفعت راسها ودخل ؛ ءء اروى تعالي كلي من الصبح ماكلتي شيء
اروى نزلت راسها ودمعت عينها عضت شفتها وطالعته
عمر فهمها جلس جمبها ومسك يدها وحس برعشتها وبعدت يدها اخذ يدها مره ثانيه ؛ اروى طالعيني
طالعته وهي تدمع ومقوسه شفاتها
عمر ؛ ماراح يصير شيء وانا ببقى معك وبحميك وبكون لك الاخ والحبيب والي تبينه بس لاتضيقين صدرك عشاني صدقيني الي ببالك مارح يصير الا بـ *بلع ريقه * برضاك
اروى تحس ارتاحت ولو شوي فتحت فمها بتتكلم طارت عيونها مسكت حلقها وطالعت عمر وهي تبكي تبي تحكي مو قادره
عمر يطالعها كيف تبكي من دون صوت وماسكه حلقها بخوف ؛ اروى شفيكك احكي
اروى من قال هالكلمه بكت اكثر
عمر بسرعه قام وعطاها عباتها واخذها للمستشفى
ربع ساعه وطالع الدكتور ؛ بشر يادكتور
الدكتور ؛ اهي مرت بصدمه ؟
عمر بلع ريقه وهو يطالعها كيف حزينه وتطالع الفراغ بسرحان ؛ تقريبا
الدكتور هز راسه؛ اهي بتضل هالفتره ماتقدر تحكي ويبي لك تهتم لها
عمر ؛ ومتى بتصير زينه ؟
الدكتور ؛ الله اعلم انت المهم تكون جمبها ومعاها
هز راسه
الدكتور مد له ورقه ؛ خذ هذي الادويه
هز راسه ومسك الورقه حطها بجيبه ومسك ايد اروى وطلعوا حطها بالسياره وراح جاب الادويه ورجع ركب وشخط للشقه دقايق وصلوا فتح الباب ودخلوا صكر وقفله دخلها للغرفه ؛ اروى انتي ارتاحي وانا بجيب لك الاكل طيب
اروى توها بتتكلم دمعت عينها وهزت راسها ب لا
عمر ؛ تبين برا ؟
اروى دمعت عينها وهزت بلا
عمر مافهم عليها ؛ تبين اجيبه هنا ؟
اروى جلست على السرير وهي تمسك السرير بقوه وتبكي
عمر جلس قدامها ؛ والله مافهمت عليك امري ؟
اروى ماتقدر تقوله شيء وش تقولل
عمر بلاشعور قام وسحبها لحضنه بقوه وهي تشبثت به وهي تبكي وكانها تبي تتخبى بحضنه تبي تنسى الي صار وتبي تهرب من واقعها همس لها عمر ؛ انا جمبك ومعاك وبضل معاك لاخر نفس اروى انتي يكفي بس تاشرين وتبشرين ي عيون عمر
اروى ضمته اقوى ونامت بحضنه وبعيونها دموع سدحها وغطاها وهو نام على الكنب -
بجناح شهد وعبدالعزيز
شهد ؛ عزوزززز اقولك قوم ودنيي لها
عبدالعزيز بتكشيره ؛ ششههد ابي انامم انقلعيي برااا
شهد انقهرت طقت رجلها بالارض وطلعت وهي تفكر جات براسها فكره ارسلت لمنتهى " ارسلي لي رقم عمر "
دقايق وارسلت لها الرقم ورسايل وراها" وش بتسوين !.. شهد خبريني !" وشهد ساحبه عليها
اخذت الرقم وارسلت له " عمر انا شهد ارسلي الموقع حقكم بسرعهه "
صكرت جوالها وهي تموت وتعرف وين راحوا هي متاكده عطت اروى مفتاح الشقه شلون !
جلست على الكنب لين غلبها النوم ونامت لاشعوريا على الكنب بشكل يرثى له -
الصباح
فزّت من نومها وهي الي حلّمت ب اروى شافت الساعه 7:15 اخذت جوالها شافت رساله عمر مع الموقع قامت بسرعه دخلت الغرفه شافت عبدالعزيز لبست بسرعه واخذت ورقه كتبت لعبدالعزيز
الصباح
فزّت من نومها وهي الي حلّمت ب اروى شافت الساعه 7:15 اخذت جوالها شافت رساله عمر مع الموقع قامت بسرعه دخلت الغرفه شافت عبدالعزيز لبست بسرعه واخذت ورقه كتبت لعبدالعزيز وحطتها جمب جواله
اخذت شنطتها وعباتها وطلعت وقفت عند الباب تنتظر السايق شافت زياد طالع من بيتهم حست بقهر لفت وركبت السياره وبسرعه مشت وهي تقوله الطريق
زياد عقد حواجبه مين هذي ؟ على طول جاء بباله شهد بتروح لاروى حس بقهر ولف لبيت الجد -
بشقه عمر
قام من صوت الرساله فتحها " عمر بجيكم بعد شوي خليك صاحي ولاتقوم اروى "
تنهد وشلون بيقولها عن حاله اروى قام شاف اروى نايمه طلع من الغرفه بهدوء وصكر الباب وجلس بالصاله يفكر بحالتهم لحد مارن الجرس قام وفتح الباب وكانت شهد صكره وراها وهي تحجبت " متعوده عند عيال عمها تتحجب " ؛ وش جابكم هنا!
عمر ؛ وين نروح ؟
شهد ؛ انا معطيه اروى مفتاح لشقه محد يعرف عنها ماخبرتك
عمر جلس بقل حيله وبنبره خوّفت شهد ؛ وهي فيها تحكي
شهد عقدت حواجبها وجلست قدامه ؛ شءلون! مافهمتك؟
عمر تنهد وبحزن وضيقه وهو معقد حواجبه ؛ امس من البكاء ماحكت ابد توها بتنطق كلمه وحده ماقدرت ماطلع الصوت
شهد طارت عيونها من الصدمه
عمر نزل راسه؛ رحت بها للمستشفى وخبرني الدكتور انها فقدت هالحاسه من اثر صدمه تعرضت لها
شهد دمعت عينها ؛ ومتى بتشفى منها متى بترجع تحكي ؟
عمر تنهد ؛ الدكتور يقول فتره وتعدي بس لازم اكون جمبها
انفتح الباب وطلعت اروى واقفه وهي تدمع
شهد قامت بسرعه وركضت ضمتها وهي تبكي ؛ والله لاوريهم والله لاخليهم يجون يعتذرون لك والله شوفيني حلفت ي عيون شههد
اروى بكت اكثر وهي تضمها بقوه وبنفسها " مالي غيرك لاتخليني لاتخليني "
شهد طالعتها بحب وابتسمت؛ ماراح اخليك
اروى ابتسمت بين بكاها
عمر فرح وهو يشوفها تبتسم ؛ تعالوا اجلسوا وانا بروح اجيب فطور
هزوا راسهم وهو دخل اخذ مفتاح السياره والشقه والبوك التفت ؛ اقفلوا الباب وازلجوهه
شهد ؛ اذا جيت بعد الفطور راح نروح للشقه الي قلت لك
هز راسه وطلع
وشهد قامت قفلت الباب وزلجته وشالت حجابها وعباتها وجلست جمب اروى مسكت يدها بابتسامه؛ حبيبتي ايوه وشلون عمر معاك ؟
اروى اشرت لها ب اوك
شهد ابتسمت؛ طبعا مو هو الحبيب ولا ؟
ابتسمت بانحراج وهزت راسها بفرحه بسيطه
شهد ضحكت بخفه ؛ قومي -
عند عبدالعزيز
قام من نومه ماشاف شهد جمبه عقد حواجبه وقام دخل يتروش طلع وهو ينشف شعره


البارت 37

عند عبدالعزيز
قام من نومه ماشاف شهد جمبه عقد حواجبه وقام دخل يتروش طلع وهو ينشف شعره بياخذ جواله شاف ورقه اخذها وكانت من شهد " عبدالعزيز انا عند عمر واروى واتصل على عمر عشان تتطمن اكثر لاتخبر احد "
نزل الورقه ورفع جواله اتصل عليها ثواني وردت ؛ الو
عبدالعزيز؛ هلاا شهدد متى بترجعين طيب ؟
شهد ؛ على العصر ترجع من شغلك تعال خذني وانا برسلك الموقع
عبدالعزيز تنهد ؛ زين بس انتبهي لحد يدري الخوف من جدي يقلب الدنيا فوق راسك
شهد ؛ افف منه زين زين
عبدالعزيز؛ انتبهي لك سلام
شهد؛ استودعتك ربي
صكر منها وراح يلبس ثوبه واخذ اغراضه ونزل تحت ماشاف احد شكلهم نايمين ركب سيارته وهو ماشي بيطلع من القصر شاف زياد والجد والاعمام جالسين بالحديقه همس ؛ الله يستر
وشخط لشغله -
عند شهد واروى
الساعه صارت 2:40
شهد نفضت يدها وابتسمت وهي تتخصر ؛ واخيرا خلصنا تنظيف باقي نروح السوبر ماركت عاد روحي انتي وزوجتس مالي خلق لكم🌝😂
اروى ضحكت واشرت لها ب اوك
عمر وهو يصرخ من برا ؛ اجيب الغداء ؟
شهد؛ لا الله يعافيك انا برجع للبيت عبدالعزيز بيجي ياخذني انت جيب لك ويَ اروى وانا بنتظرك لين تجي
عمر ؛ زينن
راح عمر وشهد طالعت اروى ومسكت يدها وهي مبتسمه؛ اسمعيني انا كل يوم بجيك طيب من العصر الين العشاء عاد باقي الوقت 🌝
اروى ابتسمت بانحراج وهزت راسها شدت على ايد شهد وهي بعيونها خوف
شهد عقدت حواجبها؛ متوتره من شيء؟ خايفه من شيء؟
اروى قامت جابت ورقه وقلم وكتبت وعطت شهد
شهد اخذته وقرت " خايفه عليك خايفه لمن يدرون انك عندي يهاوشونك "
شهد باستحقار؛ يجججربونن مالهم شغل دام عبدالعزيز راضي انا ماعلي منهم وعبدالعزيز معانا وصدقيني بخليهم يجون يعتذرون لك واولهم زيادوه الوقح!
اروى بحزن كتبت " زياد ليه كذء ! احس انه مو اخوي الي يحبني تغير ! هو طيّب ياشهد بس مادري وش الي غيّره!"
شهد تنهدت ؛ اهو يقول انه شافكم كم مره ويمكن هذا الشيء الي خلاه ينفجر
اروى كتبت" اصلا ماشفت عمر الا مرتين او 3 مرات وبس "
شهد؛ طب يمكن ملاحظ نظرات عمر لان الي يحب بقوه مفضوح من الكل * ابتسمت* ولا؟
اروى ابتسمت وكتبت" زيّك مع عبدالعزيز ولا ؟ "
شهد تلعثمت ؛ ءء مادري
طلعت جوالها شافت عبدالعزيز يتصل ؛ هذا هو يتصل ذكرنا سيرة القط جانا ينط
ضحكت اروى
ردت شهد ؛ هلا .. بس عمر مارجع .. اهاا زين يالله جايه
صكرت منه وقامت تلبس عباتها ؛ انا بروح وعمر تحت مع عبدالعزيز بيجي انتبهي لك طيب ؟
هزت راسها بابتسامه ضمتها وبعدت وهي تاشر بيديها
شهد ابتسمت بحب
لفت شهد وطلعت وفعلا هي طلعت شافت بوجهها عبدالعزيز وعمر يودعه ودخل الشقه وهم نزلوا ركبوا السياره ومشوا
عبدالعزيز؛ شلونها ؟
شهد ؛ دريت عن
عبدالعزيز؛ ايه قالي عمر والله رحمته باين مايدري وش يسوي بس بكون معاه باذن الله
تنهدت شهد؛ الله يكون بعونهم يارب وزين تسوي
عبدالعزيز توه بيتكلم رن جوال شهد عقدت حواجبها وهي تطالع الاسم وهو يرن
عبدالعزيز لاحظ عقد حواجبه؛ شفيك ؟
شهد؛ جدي متصل علي
عبدالعزيز تذكر الي شافه وبهدوء ؛ ردّي
هزت راسها وحطت سبيكر ؛ الوو
الجد؛ هلا وينك ؟
شهد باستغراب ؛ مع عبدالعزيز راجعين البيت في شيء؟
الجد بوجوم ؛ اذا وصلتوا تعالي عندي ابيك
تنهدت شهد؛زين
صكر بوجهها
عقدت حواجبها؛ شفيه!
عبدالعزيز توه بيحكي رن جواله ورد ؛ هلا بسام .. ايش! ... *ابتسم* اخخخيراا .. الحين جايي يالله سلام
صكر منه ووصل للبيت وقف
شهد؛ماراح تنزل ؟
عبدالعزيز؛ لا القضيه الي ماسكها بيّن طرف خيط قوي وبروح اشوفه نص ساعه كذء وجاي
شهد تنهدت ؛ زين بشوف جدي وبعدها بروح للجناح اريح
هز راسه وهي نزلت وهو راح للمركز
دخلت للبيت شافت زياد والجد وابوها وابومشاري عقدت حواجبها ولفت حجابها؛ امر يبه ؟
الجد ؛ وين كنتي ؟
شهد رفعت حواجبها باستغراب هالسؤال عبدالعزيز ماسألها يسألها ذء؟ ؛ مع عبدالعزيز
ابويزيد؛ شهد لاتكذبين !
شهد ابتسمت بسخريه؛ اتصلوا عليه طيب واسألوه
ابومشاري يطالع الوضع بهدوء وكأنه مو عاجبه الي يسوونه
زياد باستعجال؛ مو انتي رحتي لاروى وعمر ولا!
شهد ابتسمت بسخريه وضحكت ؛ اهاا كذء الموضوع زينن* وقفت بميلان وبابتسامه سخريه* انا رحت لهم وش بعد!
ابويزيد صارخ؛ شششهههد!
شهد تطالعه ببرود
الجد؛ ليهه تروحيننن لهمم!
شهد ؛ وهم وش سسوا؟ ترى بس نظرات وشوفه بالصدفهه!
زياد؛ بس
شهد بصراخ؛ انتتت ولا كككلمهه شلونن يطاوعككك قلبكك تسوويي باختكك كذءء شلونن!!! زياد قام وهو معصب ؛ ههيههه الزمي حدودكك
شهد ضحكت بسخريه؛ الحمدلله عارفه وش اسوي انا مهب مثلك شكّاك ووقح! وانسان الرجوله ميته من عنده
هدوء بالمجلس مب مصدقه ! ككيفف يتجرء!
ابو مشاري قام وبعصبيه ؛ زززززياااااد ششلونن تمدد ايدكك علىىى بنت عمكك!!!
شهد طالعته كيف تجرء وقرّب وعطاها " كف" من يظّن نفسه!
شهد طالعت جدّها وابوها؛ مممبسوطينن!!! ابويزيد؛ دامكك تعديتي حدودك تستاهلين!! الجد ساكت ماعجبه بس سكت
لفت بتطلع مسكها ابومشاري وبهدوء؛ تعالي معي
مشت معه بهدوء وطلعوا للحديقه
زياد طالع مكانها وبنفسه" شلون شلون تمد ايدك على بنت! طلع بسرعه ركب سيارته وشخط لابعد مكان هو طلع وعبدالعزيز دخل بسيارته بعد ماتصل عليه بسام يخبره انه يجي بكره احسن استغرب وش فيه زياد وقف سيارته ونزل رايح لبيت جدّه شاف عمه ابومشاري وشهد هاديه وجالسين
جلس عندهم ؛ شفيكم !
ابومشاري ؛ مافي شيء بس حبيت اسال شهد عن حال عمر واروى
شهد ابتسمت ؛ بخير عمي وعمر تربيتك ماشاءالله مو مقصر معاها
ابتسم بهدوء ابومشاري ؛ خوذوني لهم بكره زين ؟
عبدالعزيزابتسم ؛ يعني انت تدري انهم ماغلطوا
ابتسم ابومشاري ؛ لا لان حسب الي سمعته من بعيد لبعيد وبالصدفه يشوفون بعض ولا سووا شيء يغضب ربي غير كذء واثق بتربيه اختي وتربيتي ولا؟
ابتسمت شهد بحب وباست راسه؛ ياحلوك ياعمي ياليت ابوي زيّ تفكيرك
ابتسم عبدالعزيز بخفوت؛ وياليت ابوي بعد
ابومشاري ؛ ابويزيد مافي اطيب من قلبه بس يحاول يقسى على نفسه عشانكم واما بالنسبه لابوعبدالعزيز ترى على نياته بس الي حوله خرّبوه من بعد ما ورّط نفسه بقضايا المخدرات وغير المافيا الي معهم هو
عبدالعزيز عقد حواجبه؛ مافيا؟
ابومشاري؛ ايه قبل 5 سنين تورّط معهم وصار لازم يدفع لهم حول 6 مليون دولار جاء لنا يبي فلوس ولاعطيناه لان ماراح نعطيهم ويتصرفون به تصرف مو زين وتصرف حرام من ثاني يوم سافر للندن وغاب حول سنه كامله ورجع لنا غير غير صارت له تجاره من نفسه وطوّر من نفسه
شهد؛ من وين؟
ابومشاري ؛ الله اعلم بس بيوم قبل 4 سنين جات ام عبدالعزيز تشتكي لابوي وخبّرته انها ماتبي فلوس زوجها وابوي اصرّ انه يمشي لها مصروف اخر كل شهر بدال الي تاخذه من اخوي
عبدالعزيز؛ يعني فلوس ابوي حرام !
تنهد ؛ الله اعلم
شهد ابتسمت ؛ ياحلوك ياعمي والله الجلسه ماتنمل معك تعال تغدا عندنا
عبدالعزيز بضحكه؛ مسويه غدا ؟
شهد ؛ هاه
ابومشاري؛ ههههههههههههههههههههههههههههههه مره ثانيه ان شاءالله انا بروح لبيتي والعشاء انتظركم عندي ها
شهد ابتسمت؛ مشكور
ابتسم وقام راح وشهد وعبدالعزيز راحوا لجناحهم
انسدح عبدالعزيز بتعب ؛ تخيلي بنص الطريق رجّعني بسام يقول بكره احسن
شهد وهي تفك شعرها؛ معليهه عادي * لفت* الا ماتبي غدا؟
عبدالعزيز ؛ لا بنام شوي لاصحيت اتغدا
شهد دخلت بدلت وجات جلست ؛ اجل وياكك
عبدالعزيز ؛ اجل اص نامي نامي
ابتسمت بخفه وانسدحت ونامت وهي معطيته ظهرها
وهو نامم بسرعه من التعب
-
رن المنبه على الساعه 5:00 المغرب
قامت صكته وشافت عبدالعزيز للحين نايم قامت على حيلها وهي تتمغط وتتثاوب ؛ ععزوزز قوم يالله
التفت واخذت الربطه ربطت شعرها كعكع ولفت لعبدالعزيز تهزه ؛ عزوز يالله
عبدالعزيز فتح عيونه وقام
شهد فتحت النور والتفت له ؛ يالله قوم غسل وجهك وبدل وانا اقول للخدم يصعدون الغدا
رفع راسه توه بيحكي عقد حواجبه وهو يشوف الاحمرار بخد شهد ؛ شهد !
شهد عقدت حواجبها؛ شفيك !
قام وقرّب لها وهو يمرر اصبعه على خدها ؛ هذا وش
شهد بلعت ريقها وبتوتر؛ صقعت الدولاب هه ماشفته كنت مفهيه
عبدالعزيز ببديهيه تذكر روحتها لجدّها ولمن شافها لقاها مع عمه ؛ صار شيء عند جدي !
شهد رفعت راسها بقوه ؛ لا !
عبدالعزيز بهدوء ؛ زياد صح !
شهد لفت لايشوف وجهها ؛ عبدالعزيز
عبدالعزيز صارخ ؛ انا شفته وهو طالع بسيارته مسسرع شهدد قوليي الصصدقق!
شهد دمعت عينها لفت له؛ ايهه هوو خلاصص عبدا
ماكملت الا وهو بسرعه دخل يبدل وشهد تناديهه
ماهتم لها ونزل لتحت
بسرعه سحبت عباتها وطرحتها
عبدالعزيز نازل بقوه وهو يركض وبالصاله امه وتركي وريما وريم
شهد نزلت بعده وهي تبكي ؛ تركي الحق علييهه بيذبح زيادد
تركي مبلّم ماستوعب
صارخت ريم ؛ تتتتركي رووحححح
تركي نطط وراح
شهد جلست على الدرج وهي تبكي ؛ يياربيهه
جات ريما ومسكتها؛ تعالي اجلسي ارتاحي وخبرينا وش صاير !
جلسوا على الكنب
ام عبدالعزيز جلست جمبها؛ وش السالفه ي بنيتي ؟
شهد وهي تشهق ؛ زياد ضربني كف وعبدالعزيز درى
شهقوا
ريما بعصبيه ؛ ششلوننن!!! يتجججررءء وليهه تبكيينن يستاهل!
شهد ..

انتهى



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
قديم 04-08-2020   #2


الصورة الرمزية روح الندى

 عضويتي » 29723
 جيت فيذا » Jul 2018
 آخر حضور » منذ 2 يوم (06:54 AM)
آبدآعاتي » 91,308
الاعجابات المتلقاة » 6971
الاعجابات المُرسلة » 8248
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » روح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond reputeروح الندى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


 توقيع : روح الندى



رد مع اقتباس
قديم 04-08-2020   #3


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:17 PM)
آبدآعاتي » 273,784
الاعجابات المتلقاة » 2164
الاعجابات المُرسلة » 5720
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



شكرا على طرح الموووووضوع
اختياارك رووووعه


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 04-08-2020   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:19 PM)
آبدآعاتي » 658,425
الاعجابات المتلقاة » 940
الاعجابات المُرسلة » 352
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلموو قلبي على الطرح


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 04-09-2020   #5


الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة

 عضويتي » 28643
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » 02-10-2021 (07:44 PM)
آبدآعاتي » 281,584
الاعجابات المتلقاة » 535
الاعجابات المُرسلة » 120
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond reputeالبرنسيسه فاتنة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


 توقيع : البرنسيسه فاتنة






رد مع اقتباس
قديم 04-09-2020   #6


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ يوم مضى (03:55 PM)
آبدآعاتي » 602,000
الاعجابات المتلقاة » 6637
الاعجابات المُرسلة » 6222
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2020   #7


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 36 دقيقة (05:38 PM)
آبدآعاتي » 1,057,147
الاعجابات المتلقاة » 13943
الاعجابات المُرسلة » 8060
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح جميل


 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
قديم 04-09-2020   #8


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الندى مشاهدة المشاركة
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’




رد مع اقتباس
قديم 04-09-2020   #9


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الجدي مشاهدة المشاركة
شكرا على طرح الموووووضوع
اختياارك رووووعه
شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’




رد مع اقتباس
قديم 04-09-2020   #10


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » 03-12-2024 (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة الحب مشاهدة المشاركة
يسلموو قلبي على الطرح
شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية