الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-02-2010   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل الحادي عشر..

الأوضاع متوتره في كل البيوت.. حنين تحاتي سارا وطول الوقت تفكر شو ممكن يصير لها، مايد ومها يحاولون إنهم يغيرون راي أبوهم.. وعبدالله ماخذ إجازه مفتوحه ويالس مع سارا الي رافضه تقابله، بس هو راضي على الأقل يكون بقربها..

في بيت بوحنين..
حنين تقنع أبوها إنها تروح ألمانيا تبا تكون مع سارا، بس هو مب مقتنع..
بوحنين: منو الي بيجابل الشغل، عمج راشد صعب عليه يخلص الأشغال بروحه..
حنين: كله أسبوع ورادين.. مابيخرب شي..
بوحنين: خليني أفكر..
طلعت حنين حجرتها واتصلت على سارا..
سارا: ألوو..
حنين: فديت هالصوت أنا..
سارا: هلا حنون شحالج وحشتيني..
حنين: أفا عليج يايتنج هاليومين..
سارا: والله..؟؟ وافق أبوج؟؟
حنين: تقريبا بس أكيد بيوافق، أبوي طيب ويعرفني شكثر متعلقه فيج.. شخبار عبدالله؟؟
سارا: آآآآآه اسكتي ياحنين مب راضي يودرني، سويت كل الي أقدر عليه عسب يرد البلاد وينساني بس هو قاعد يتمسك بزياده..
حنين: حبكم بدا من أول يوم بحياتكم من اليوم الي انولدتوا فيه.. انتوا مثل التوأم الي إنولدوا بيوم واحد وظلوا مترابطين طول العمر، مب بسهوله بينساج..
سارا: بس لاتقطعيلي فوادي أكثر..
حنين: خلاص حبيبتي إنتي ارتاحي وبكلمج بعدين..
سارا: أوكي الغاليه باي..
حنين: باي..

نروح شوي لمايد.. مها سوت الكيكه الي يحبها أبوها وودتها الميلس حقه، كان قاعد بروحه مجابل التلفزيون.. دخلت مها وحطت الكيكه وقطعت له قطعه كبيره..
بومايد: تعرفين إن عندي السكري وفوق هذا يايبتي أحلى كيكه بالدنيا..
مها: مب مشكله قطعه صغيره مب ضارتنك..
بومايد أخذ الكيكه ويلس ياكلها واستغلت مها الفرصه وفتحت موضوع مايد..
مها: مسكين مايد ماقعدت وياه من وصلت من السفر، مشغول بالشغل..
بومايد: الله يعينه ويوفقه..
مها: بابا.. مايد يشتغل ويتعب ويحاول يرضيك بكل طريقه يقدر عليها.. بس من حقه إنه يتحقق حلمه مثل ماهو يحاول إنه يحقق احلامنا..
بومايد: شو تقصدين..
مها: أقصد شما بنت عمي، والله إنه الموت أهون له من إنه ياخذها..
بومايد: مب لهالدرجه أخوج يبالغ، شو فيها شما شيخة البنات كلهم..
مها: بابا لاتكابر على نفسك.. إنت تعرف شما عدل، وعارف اشكثر هي فري ومتحرره، ومايد مايعيبه هالنوع من البنات..
بومايد: بتصطلب يوم بياخذها..
مها: أبوي تعرف إنها من ضمن شروط العرس إنه مايد مايتدخل في لبسها أو سلوكها، الي يجمعهم البيت وبس..
بومايد: شو تقصدين مها؟؟ شو هالرمسه..
مها: وحده من ربيعاتها وصلت لي رمستها.. كل الي تبيه شما إنها تزيد بيزاتها، وزواجها من أخوي هو الي بيوصلها لحلمها..
بومايد: شو هالخرابيط بعد..
مها: أبوي حرام عليك والله مايد يتعذب.. وانت مب حاس فيه، كل الي يهمك إنك ترضي السنيورا شما، بس الي ماتعرفه يابوي إنه مايد حلف إنك لو أجبرته يتزوج شما بيترك البيت وبيطلع.. لا مب بس البيت الا بيهاجر من البلاد بعد..
بومايد: يعني يبا يسوي مثل أخوه الي تركنا وراح..
مها: وتتذكر منو كان السبب في إنه سلطان يترك البيت.. إنت يابوي إنت..!!
بومايد تذكر ولده سلطان الي هاجر من خمس سنين ولا يعرفون عنه أي شي.. وبدا يمسح على عيونه قبل لا تنزل دموعه.. مها حست إنها قست على أوبوها فقامت ولوت عليه..
مها: سامحني يابوي.. بس والله مب مستعده نعيش المأساة مره ثانيه.. مايد لو راح تروح روح البيت معاه.. أبوي حرام عليك تحرمنا من إخواني والسبب مايسوى.. السبب بنت عمي التافهة..
بومايد: خلاص يامها، خبري أخوج يسوي الي يبيه، وأنا راضي بس يتم معانا..
مها باست أبوها وركضت على التلفون تبشر مايد..
مايد: ألووو
مها: مرحبااااااااا الغااااااالي..
مايد: حبيبي بكلمج بعدين مشغوووو....
مها: أبوي مايباك تاخذ شما..
مايد: شووووووو؟!!
مها: هههه وقف قلبك وإلا بعدك؟؟
مايد: انتي شو قاعده تقولين..؟؟!!
مها: تعال البيت وبخبرك كل السالفه..
سكر مايد وهو مب مصدق، وحاس إنه يبا يطير،حس بإحساس الطير الي فتحوا عنه القفص ويبا يطير فوق.. فوق.....
**__**__**__**

ألمانيا..
سارا طلبت تشوف عبدالله.. وهي حاسه إنها خلاص بتودع الدنيا.. دخل عليها وهو مستانس إنه بيشوفها صار له أسبوع يترجاهم يدخلونه عليها.. دخل وكان مبين عليها التعب.. عيونها حمر وويها ضعيف وكانت تتنفس بصعوبه..
قعد عبدالله على السرير وقعد يتأملها..
سارا: لا تتطالعني شكلي مرعب..
عبدالله: في عيوني كل بنات الدنيا مايسوونج..
سارا: عبدالله أنا خلاص بموت..
عبدالله مسك إيدها: بتعيشين ياقلبي وبنربي عيالنا وعيال عيالنا بعد..
سارا: أبا أقولك.. لو الله أخذ روحي..
عبدالله: سارا لاتقو...
سارا: خلني أكمل.. لو الله أخذ رحي أباك تعيش حياتك، وتتزوج وتسمي أكبر بناتك سارا وتقرا قرآن على قبري كل جمعه.. هاي وصيتي لك يالغالي..
عبدالله نزلت دموعه، وباس ايدها وحطها على قلبه..
سارا: سامحني لأني قسيت عليك.. بس أنا.. أناأحبك.. وبظل أحبك.. وبموت وأنا أحبك..
عبدالله نزل راسه وحط يده على ويهه وبدا يصيح بصوت مسموع.. وفجأة انتبه لهمس طالع من سارا سمعها تتشهد.. رفع راسها وشاف راسها طايح على جنبها اليمين ومغمضه عيونها.. وعلى ويها ابتسامتها الي دايما على ويها..
**__**__**__**

اليوم بتوصل جثة سارا للبلاد، والكل بحالة حزن وضيج.. محد مصدق الخبر.. سارا المرحه الحبوبه الي من تجتمع وياهم تذبحهم من الضحك.. خلاص راحت وراحت ضحكتها معاها..
حنين من سمعت الخبر وهي طايحه على فراشها لاتاكل ولاتتكلم.. الي راحت مب بس اختها والا بنت خالها.. الي راحت روحها الي تمشي وياها على الأرض..
راحت حنين بيت سارا تحظر عزاها.. وكانت خلاص بتموت من كثر الصياح.. قعدت بين البنات والحريم وكلها حزن وضيج.. قامت ودخلت غرفة سارا.. يلست على سريرها ومسكت الصوره الي مصورينها أيام المدرسه.. وتمت حاظنتنها وتصيح..
ويدخل عليها عبدالله الي ماشافته من بدا العزا..
عبدالله: راحت سارا.. وخلتني أنا وياج بروحنا..
حنين تمت منزله راسها وتصيح.. يلس عبدالله على الأرض وسحب الصوره من ايد حنين..
حنين: ترحم عليها ياعبدالله.. سارا راحت بس روحها للحين تحوم بينا..
عبدالله: وعدتج أرجع أنا وياها.. بس ماقدرت أوفي بوعدي..
حنين شلت عمرها وطلعت من الغرفه.. مب قادره تتحمل تشوف عبدالله بهالحاله.. سارت ويلست بين البنات.. وكانت عدالها بنيه حلوه شكلها غريب عن العيله.. وكانت تصيح من الخاطر..
حنين: تعرفين المرحومه..
البنيه: ياليتني عرفتها.. ياليتني تعرفت عليها قبل لاتروح..
وبدت البنيه تصيح.. حنين استغربت اذا ماتعرفها ليش تصيحها..
حنين: انت منو؟؟ وليش تصيحين اذا ماتعرفينها؟!!
البنيه: انا أقرب لها.. بس عمري ماتقربت من العيله.. والله اني ندمانه..
حنين: أنا حنين بنت عمة سارا.. انت منو..؟؟
البنيه: انت حنين؟؟- ومسكت ايد حنين- والله كان خاطري أتعرف عليج من كثر ماأبوي يرمسني عنج وعن كل العيله..
حنين: انت منو؟؟
البنيه: أنا حمده بنت خالج محمد..
حنين انصدمت: معقوله انتي بنت خالي..؟!!
حنين لوت على حمده ويلست تصيح هي وياها.. ومامرت عشر دقايق الا والكل عرفوا عن حمده وقعدوا يسلمون عليها وهي تعزيهم..
**__**__**__**


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #12


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الفصل الثاني عشر..
بيت حنين..
حنين مصره انها تعرف شو سالفة خالها محمد الي مايعرفون عنه أي شي غير اسمه.. حتى عياله مايعرفونهم..
أم حنين: ياحنين قومي عني خليني بحالي..
حنين: لا مب مخليتج الين ما أعرف السالفه كلها..
شوق: انا بعد أبا أعرف ليش خالي وعياله عايشين بعيد عنا، وليش العيله كلها متقاربه ماعدا خالي وعياله..
أم حنين: أوووف منكم خلاص بخبركم.. من سنين طويله.. خالكم محمد تزوج من وحده من أهلنا بس هي كانت شريه وتحب المشاكل.. وبالذات وياي أنا لأني أقرب وحده لخالكم محمد..
شوق: وليش كل هالحقد..
أم حنين: محد يدري يابنيتي.. وليومج هذا ودي أعرف سر الكره الكبير الي بداخلها تجاهي..
حنين: أوكي يالله كملي..
أم حنين: كانت دايما تولع المشاكل في البيت، أمي الله يرحمها ماسلمت من لسانها الطويل.. واخواتي يحاولون يخففون من المشاكل بس بدون فايده..
كنت بعدني صغيره ومب متزوجه، ويوم صار عمري 24 سنه، تقدم لي أبوكم.. وكنت موافقه عليه والكل راضي بس..
شوق: لاتقولين حرظت خالي عليج..
أم حنين: لأنه أبوكم من منطقه بعيده شوي قعدت تقوله إنا كانت من بينا علاقه.. وبييبلكم الفضيحه.. و.. و..
وسكتت أم حنين وهي تتذكر هاذيج الأيام.. وحست بروحها رجعت لعمر العشرين..
_________________________
محمد: قلت لج ماشي زواج من الي اسمه بدر هذا..
هيفا: وشو الي يمنع؟؟ حرام عليك يامحمد الريال مافيه عيب..
محمد: أنا قلت لا يعني لا..
أم محمد: انزين عطنا سبب؟؟ مب بس ترفض بدون وجه حق..
محمد: بدون سبب لا وبس..
هيفا: تبين سبب انا بقولج السبب.. لأن حرمه المصون محرظتنه علي، لأنها تكره لي الخير وتبيني أعنس وأخدمها هي وعيالها..
محمد: لاتييبين طاريها على لسانج..
هيفا: الله ياخذها ونفتك منها.. انت مستوي مثل الخاتم بصبعها..صاير الخادم المطيع لها..
محمد رفع ايده وصفعها صفعه قويه على خدها.. وطاحت على حافة الطاوله الزجاج.. وجرحت راسها ونقلوها على المستشفى..

شوق: وبعدين ماما شو صار..؟!!
أم حنين: قدمت بلاغ للشرطه وكتبوه تعهد إنه مايتعرض لي.. وتزوجت بدر غصبن عليه.. فأخذ حرمته وعياله وراحوا بوظبي.. ومن هاذاك اليوم والقطيعه من بينا.. لاهو يبا يعرف أخبارنا ونحن ماسعينا ورا أخباره..
حنين: الله يسامحها حرمة خالي..
أم حنين: الله لايسامحها انشاءالله حرمتني من عيال أخوي.. ومن حنان أخوي.. حرمتنا من لمة العيله.. والله كل ما اجتمعت العيله تذكرت محمد وقلبي يعورني عليه وعلى أيامنا الأوليه..
حنين: امايه وشو ذنب حمده وأحمد..؟؟
أم حنين: مالهم ذنب.. ولاحتى أخوي له ذنب..
شوق: يعني لو ياتنا حمده تزورنا بترحبين فيها؟؟
أم حنين: وبحطها على راسي بعد.. تدرون خاطري أشوف أحمد، خاطري أحظنه وألعب وياه والله تولهت عليه..
حنين: بكلم حمده وبخليها تيي عندنا..
أم حنين: عندج رقمها؟؟
حنين:هي عندي، عطتني يوم كنا بالعزا..
أم حنين: خلاص شوفيها متى تقدر تزورنا..
راحت حنين حجرتها ترتاح.. ومسكت السلسله الي عطاها مايد حقها بيوم ميلادها.. يالله اشكثر تولهت عليك يامايد.. أيام العزا وظروف رجوع خالي لحياتنا خلتني ألتهي عنك.. ياربي شو أخبارك وشو مسوي بدنياك؟!!
وهي سارحه بعالمها.. رن فجأة تلفونها وكان الرقم غريب فترددت تشيله وإلا لأ.. وقررت تشوف منو الي داق لها..
حنين: ألوو.. ؟؟
: مرحبا الغاليه..
حنين: مرحبتين.. منو معاي؟؟
: معاج الولهانه..
حنين: لا والله..!!
: ممكن نتعرف..؟!!
حنين: يالله عاد منو إنتي؟؟
: هههههه معاج مها أخت مايد..
حنين استحت: هلا مها السموحه ماعرفتج..
مها: لا عادي.. انتي اسمحيلي ماييتكم العزا.. عظم الله أجركم..
حنين: أجرنا وأجرج.. مسموحه الغاليه..
مها: أقول مايد يسلم عليم..
حنين: هااااه الله يسلمه.. قوليلي من وين يبتي رقمي؟
مها: مايد سارقنه من موبايل عبدالله.. لوقت الضروره يعني..
حنين: أيوااااا الله يعين عبدالله حالته تقطع القلب..
مها: الله يصبره انشاءالله.. المهم غناة الروح.. آآآآخ شو فيك ميووود.. انزين انزين غناتك بروحك..
حنين: ههههههههه
مها: اضحكي اضحكي الضرب مب حقج حقي أنا..
حنين: ههههههههههه
مها: خلاص الغاليه بخليج الحينه..
حنين: أوكي حبيبتي.. الله يحفظج..
مها: مع السلامه..
حنين: مع السلامه.. أقول مها..
مها: هاااا قولي..
حنين: سلمي على أخوج..
مها: يبلغ.. يالله باي..
حنين: باي..
وبندت حنين التلفون ولأول مره من أسبوع تبتسم، وحست انها مستانسه شوي..
**__**__**__**

مر شهر ونص على وفاة سارا، وبدت الأجواء ترجع طبيعيه في العيله، ماعدا إثنين.. حنين وعبدالله.. حنين تضغط على عبدالله بإنه يحاول يتأقلم مع الواقع.. بس في نفس الوقت هي مب قادره تتعود على فكرة فراق سارا لحياتها..
اليوم حمده بتزور بيت عمتها لأول مره بحياتها.. كان الكل مستانس وينتظرونها..
أم حنين: حنين.. بنت خالج مع منو بتيي؟ هم في بوظبي ساكنين..
حنين: ما أدري أمايه، هي خبرتني إنها اليوم العصر بتوصل..
أم حنين: يمكن مع أحمد أخوها..فديته واحشني وايد.
شوق: لا أمايه حمده قالت أحمد يشتغل طيار وطول الوقت مسافر..
أم حنين دمعت عينها: من صغره وأنا أقولهم بصير طيار، بس أمه تقول لا بيصير دكتور.. فديت ولد أخوي الغالي..
العنود: ماما ماعندهم بنات صغار..؟!!
أم حنين: الله أعلم الي نعرفهم حمده وأحمد..
حنين: قالت لي حمده عندهم بعد مريم وعلي..
شوق: يالله وينها تأخرت..
شوي وسمعوا صوت سياره وقفت.. وقفوا البنات عند الدريشه يطالعون منو الي ياي.. شافوا حمده نازله من السياره وواحد طويل معاها...
لبسوا البنات شيلهم وطلعوا عند الباب يستقبلونهم.. حمده من شافتهم استانست وحظنتهم.. وكلهم عيونهم على الي ورا حنين.. كان شاب حلو ووسيم.. دخل وسلم عليهم وهم يبون يعرفون منو هذا!!
أم حنين وقفت عند باب الصاله تتطالع الريال وقلبها يدق بالقو.. حمده ركضت لعمتها وباستها..
أم حنين وعينها على الريال: هلا حبيبتي تأخرتي من متى نترياج..
حمده: آسفه عموه بس أحمد ضيع الدرب..
أم حنين: هذا أحمد؟؟
ومشت للباب تبا تشوف الغالي الي انحرمت منه سنين طويله.. أحمد بدا يتقرب من عمته.. بس هي سبقته وحظنته وتمت تصيح..
أم حنين: أحمد.. حبيبي والله تولهت عليك.. حرام الي صار فيني طول هالسنين وبعدني عنك..
أحمد تم ماسك عمته بقوه: والله ياعموه مانسيتج طول الوقت أذكرج مع إني كنت صغير بس والله أذكرج يوم كنتي تلاعبيني..
دخلوا كلهم داخل وهيفا مب راضيه تودر أحمد.. حاسه إنها لقت الولد الي فقدته سنين طويله..
أحمد: تدرين عموه أذكرج يوم كنتي تلعبين وياي بغرفتج.. يوم تشيليني فوق وتنزليني على السرير..
أم حنين: كنت صغير وايد تقريبا سنه ونص عمرك كيف للحينه تذكر هالمواقف..
أحمد: أحيانا كنت أشوف صورتج عند أبوي فترجع لذاكرتي هالذكريات..
أم حنين: للحين أبوك محتفظ بالصور..
حمده لا.. أمي حرقتهم وحرقت قلب أبوي وأحمد.. أنا كنت صغيره ومب عارفه شي.. ولاعندي ذكريات عن يدتي والبيت العود..
أم حنين: للحينه قاسيه ياموزه!! الله يسامحج..
شوق: وخالي محمد شخباره..
أحمد: أبوي... أبوي وايد مريض ومن قلتله عن المرحومه سارا تعب زياده ووديناه المستشفى..
أم حنين: الله يشفيه..
حمده: عمووه إنتي مسامحه أبوي.. وإلا زعلانه عليه..
أم حنين: الي سواه فيني مب شويه.. والله للحينه حاسه بالظرب الي ظربني إياه من زمان.. للحينه حاسه بالغصه من موزوه يوم كانت تتبلا علي وهو واقف بصفها..
أحمد: الي راح راح ونحن أولاد اليوم..
أم حنين: العنود والهنوف وين سارن.. خلاص إنتوا يلسوا مع بعض وأنا بسير بحط لكم الفواله..
سارت أم حنين ويلسوا يسولفون عن الشغل والدراسه..
أحمد: حنين بعدج تدرسين؟؟
حنين: لا مخلصه جامعه اداره واقتصاد وأشتغل بشركة أبوي..
شوق: وأنا أدرس بالتقنيه نظم معلومات وانشاءالله بعد بشتغل مع بابا بالشركه..
حنين: عز الله فلحنا..
حمده: ههههه أنا بعد أدرس بالتقنيه نظم معلومات..
أحمد: الحمدلله أنا وحنين مخلصين دراسه ومرتاحين..
شوق: أحمد كم عمرك..
دخلت عليهم أم حنين: بيكون عمره 27 سنه..
أحمد: ماشاءالله عليج عموه متذكره عمري..
أم حنين: ولا عمري بنساك يالغالي..
حمده: عموه ليش أحسج تحبين أحمد أكثر عني؟؟
أم حنين: لافديتج بس انتي يوم صغيره كله لاصقه بأمج حتى على الارض ماتخليج تقعدين.. وأحمد فديته طول الوقت يراكض وياي..
دخل عليهم بوحنين.. وسلم على أحمد وحمده.. ويلسوا يسولفون لليل ورجعوا بعدها البيت..
وأم حنين تصيح من راحوا لين دخلت غرفتها ترقد..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #13


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل الثالث عشر..

حنين في الشركه تخلص شغلها.. وسمعت حد يدق الباب وعرفت من الدقه أنه مايد وصل..
حنين: تفضل..
مايد: صباح الخير..
حنين: صباح النور.. شخبارك يالقاطع..
مايد: هههه مب قاطع بس الي عنده أخت مثل مها يقدر يطلع والا ياخذ راحته..
شوي وتدخل وراه أخته مها الي من شافتها حنين تيبست في مكانها..
مها: خل عنك أصلا انت بدون ماتعيش..
مايد: أقدم لج أختي المزعجه مها..
مها: شحالج حنين..
حنين: الحمدلله..
مايد: حنين بلاه لونج استوى أصفر..
حنين: هااا ولا شي..
مها راحت عندها ومسكت ايدها: بلاج حنين مثل الي لدغته عقرب..
حنين وشوي لاتصيح: تشبهين المرحومه وايد..
مها: والله؟؟
مايد: أنا قعدت مع المرحومه بس مالاحظت الشبه..
حنين: شبه فظيع بالعيون والخشم والشفايف..
مها حظنت حنين وقعدت تهديها.. ومايد فضل إنه يطلع عنهم.. وبعد نص ساعه طلعت مها وروحت للبيت..

في الطرف الثاني من البلاد وبالذات في أبوظبي.. بيت محمد..
موزه من عرفت بالي سووه عيالها وهي قالبه الدنيا..
موزه: أبا أعرف كيف تعصون أوامري؟؟ كيف تتجرؤون وتسيرون دبي بدون شوري..
أحمد: عمتي وحشتني ورحت أزورها..
موزه: عمتك طل بعينك.. لو سمعتك تقول عمتي مره ثانيه ذبحتك سمعتني وإلا لا..
أحمد عصب وسار حجرته.. وتمت حمده تصيح..
حمده: ليش ماما ليش تبين تحرمينا من عموه..أنا..
موزه: جب ولا كلمه.. الي صار اليوم ما أبيه يتكرر فهمتي وإلا شووو؟؟
حمده ركضت حجرتها وهي تصيح.. ودخل محمد على حرمته وهي مثل مثل الثور الهايج..
محمد: بسم الله شو فيج العيال فيهم شي..
موزه: هي فيهم شي تدري عيالك شو مسوين؟؟
محمد: شو مسوين بعد..؟!!
موزه: رايحين دبي يزورون هالعله أختك..
محمد وقف قلبه: هيفا؟؟
موزه: الله ياخذها وياخذ طاريها.. بسير حجرتي أحسن لي..
طلعت الساحره موزوه وقام محمد وراح حجرة أحمد..
أحمد: هلا أبوي.. الله يهداك ليش قمت من السرير..
محمد: أحمد صج إنت رحت تزور عمتك..؟؟
أحمد: هي أبوي رحت أشوف أهلي الي حرمتوني منهم كل هالسنين..
محمد وعيونه تدمع: وشخبارها وشو أخبار بدر زوجها؟؟ وكم ولد عندها..؟؟
أحمد: الحمدلله كلهم بخير.. عندها أربع بنات وماعندها أولاد..
محمد قعد ساكت وحاس بنار تشعل بقلبه.. ليش كل هذا صار؟؟ ليش القطيعه بين الإخوان طول هالسنين..؟؟ حرام والله حرام..
أحمد: أبوي عمتي تحبك ومسامحتنك على كل الي سويته فيها..
محمد: طول عمرها قلبها كبير..
أحمد: أبوي روح ارتاح انت تعبان..
محمد: أحمد أبيك توديني أزور عمتك آخر هالأسبوع..
أحمد فرح وحس إنه وايد أشياء بتتصلح.. وبالذات إنه حس بحب بدا يكبر بقلبه تجاه حنين..
**__**__**__**

بيت بومايد..

بومايد قام من الرقاد وحاس بضيج بصدره.. وشكله مهموم وزعلان..
أم مايد: خير يالغالي شو فيك اليوم؟؟
بومايد: حاس بقلبي بيطلع من مكانه..
مها: بسم الله عليك أبوي شوفيك..؟؟
بومايد رجع راسه على ورا وغمض عيونه وهو يهمس: نادولي مايد.. ابا أروح المستشفى..
ركضت مها وهي تصيح تنادي مايد.. مايد على طول سحب مفاتيح السياره وهو بملابس النوم وركض يشيل أبوه للمستشفى..
في المستشفى سووله تخطيط قلب وأشعه.. والظاهر إنه الظغط ارتفع وايد عنده..
مايد: الله يهداك يابوي في شو يالس تفكر ورفع ضغطك لهالدرجه..
بومايد: أفكر بالحلم الي شفته..
مايد: أي حلم؟؟
بومايد: شفت أخوي المرحوم بالحلم.. يذكرني ببنته، ويحلفني إني ما أزعلها.. وأنا حاس إني خلاص أيامي قليله بالدنيا.. وأخاف أموت ووصية أخوي برقبتي..
مايد حس بضيج بصدره: الي تبيه بيصير يابوي..
بومايد: بتاخذ شما؟؟
مايد وكل قهر الدنيا بقلبه: باخذها يابوي بس انت ارتاح..
بومايد ارتاح وغمض عيونه.. وخلا مايد بضيجته، خلاه مع همه الي شكله مب راضي يروح عنه..
**__**__**__**

الفصل الرابع عشر..

((كيف عيني تنام بعد وداعك يالغلا.. كيف تهنا حياتي والي رحل قلبي الملهوف.. انت الأولى وقلبي من بعادج تعب.. كيف ألقى الونيس في بعادج..))

دخلت حنين على عبدالله وهو يكتب هالكلمات.. هو ما انتبه لها بس حس إنه في حد دخل الغرفه.. بس كالعاده ومن وفاة سارا يطنش أي حد يدخل حجرته لين يملون ويطلعون بروحهم.. بس حنين مصره إنها تكلمه اليوم، لأنه قاعد يذبح نفسه بالي يسويه.. مرت أربع شهور على وفاتها ومن يومها وهو حابس عمره..
حنين قعدت تتأمل ويهه، عيونه منفخات من السهر ولونه أصفر شاحب ومبين عليه إنه مب حالق لحيته من فتره طويله.. والله قلبها عورها عليه..
حنين: عبدالله شحالك..؟!!
عبدالله: ........
حنين: حتى أنا مب راضي ترد علي؟؟ عيل وين الي يقول مب مزعل حنون لو شو مايصير..!!
عبدالله: ...........
حنين: يعني أنا مب غاليه عليك..؟؟
عبدالله: الي راحت أغلى شي بحياتي.. ومن بعدها الدنيا ماتسوى..
حنين: معاك حق.. أنا بعد حاسه بالدنيا ماتسوى بدونها، بس هذا أمر الله.. وسبحانه يمكن له حكمه بهذا الشي..
عبدالله: أي حكمه في إني أنحرم من الشي الي بغيته طول عمري.. والله اني بحياتي مادعيت ربي إلا إنها تكون لي..
حنين وبدت تصيح: عبدالله، يمكن الله كتب انها لو عاشت وخذتك مابتتهنون أو ممكن تصير لكم مشاكل.. ويمكن بموتها تتغير حياتك وتعيش مع غيرها..و..
عبدالله: غيرها..؟؟ لالالا مستحيل غير سارا تدخل قلبي.. واذا انحرمت منها بالدنيا أكيد رب العالمين بيجمعني بها بلآخره..
حنين: وهذا الي أبا أوصله لك.. انحرمت منها بالدنيا لحكمه بإيد رب العالمين.. وأكيد بتجتمع وياها بالآخره..
عبدالله قام من مكانه وسار وأخذ صندوق سارا..
عبدالله: عطتني هالصندوق قبل سفرها بأسبوع ووصتني ما أفتحه الا اذا هي ماتت.. وللحين مب قادر أفتح.. حنين ممكن تفتحينه إنت..؟؟
حنين خذت الصندوق وفتحته ويلست على الأرض وعبدالله واقف بعيد يطالعها.. حنين بدت تصيح وتطلع الي بداخله.. صور مع أوراق ومذكرات صغيره..
حنين: هذي صوري أنا وهي وإنت يوم كنا يهال..
عبدالله اقترب منها وأخذ الصور وحظنها.. وحنين طلعت باجي الصور والمذكرات..
حنين: هاي مذكراتها بس ماكانت ترضى اني أقراهم طول الوقت تقولي اذا في أحد بيقرا من بعدي فهو عبدالله..
عبدالله مسك الأوراق والمذكرات وتم حاظننهم..
عبدالله: مب قادر ياحنين.. مب قادر أتحمل حبها الي إنحرمت منه.. ليتني كرهتها يوم قالت لي أكرهك بالمستشفى.. ليتني رجعت البلاد وأنا أكرها ولا عشت هاللحظات على فراقها..
حنين قامت من مكانها: بس هي راحت وكلنا نحبها، وأعتقد لو كانت بينا ماكانت بترضى تشوفك وإنت تذبح روحك..
طلعت حنين من الغرفه وودرت عبدالله ضايع بين ذكرياته.. حبه الأول خلاص راح.. بس الحياة بعدها مستمره.. وإذا انحرم من شي واحد فالدنيا فاتحه إيدها بأشياء وايد تعوضه عن الي راح..
**__**__**__**

اليوم ملجة مايد على شما.. بس مايد حلف لايسوي حفله ولاهم يحزنون.. شما عصبت بس سكتها عمها وقالها إنه بيسويلها عرس لاصار ولا إستوى..
قبل لايملج مايد على شما اتصل بحنين..
حنين: ألو..؟؟
مايد: السلام عليكم..
حنين: وعليكم السلام.. مايد؟؟
مايد: عرفتيني بسرعه..
حنين: صوتك مميز.. بس ليش أحسك متضايج.؟؟ وليش داق علي شو مستوي..
مايد: حنين.. اليوم ب..بملج على شما.. بس والله مو بإيدي.. انا..
حنين: وليش داق تقول لي يعني أنا ناقصه هم على همي..
مايد: حنين إنت تدرين اني أحبج والي بيصير مو بايدي كله علشان الوالد والله ياحنين..
حنين: بس خلاص كافي.. مب كفايه سارا وراحت الحينه حتى إنت بتروح.. ليتني مت قبلج ياسارا..
مايد: لاتدعين على نفسج والله أنا الي أستاهل الموت.. حنين الله يخليج تسامحيني.. والله بموت لو تزوجت اليوم وانتي زعلانه علي..
حنين: عمري ماراح أسامحك يامايد على الي سويته فيني.. الله لايهنيك يوم إنك ذبحتني بحبك.. تذكر وعدك لي بإنك تواجه الكل علشاني.. بس الظاهر إني كنت أخدع نفسي يوم صدقتك..
سكرت حنين التلفون وقعدت تصيح وتدعي على نفسها بالموت..
____ ____ ____ ____
____ ____ ____ ____

بعد ساعتين من مكالمة حنين ومايد نزلت حنين الصاله تقعد مع شوق، بس شوق كانت لاهية بالتلفون تكلم خطيبها.. بس من شافت حالة أختها بندت عن جاسم ويلست مع حنين.. الي خبرتها عن ملجة مايد..
شوق: خليه يولي، انت تستاهلين شيخ شيخه..
حنين: ..........
شوق: حنون لاتزعلين، الله بيعوضج بداله..
حنين: المشكله مب فيني أنا المشكله في قلبي، والله ياشوق حاسه بسكاكين تقطع فوادي..
شوق: بسم الله عليج انشالله فالعدو..
شوي ويدخل عليهم حميد عمهم، وكعادته قعد يسحب شعر شوق..
شوق: آآآآآآآخ عمي حرام عليك إلا شعري..
حميد: بنتفه علشان جسوم مايلقى شعر يلعب به..
شوق: آآآي.. أولا اسمه جاسم، ثانيا هو يبيني حتى لو قرعه..
حميد: ههههه والله قاصه على عمرج..
شوق: هه هه هه
حميد: بلاها دلوعتي ماده بوز؟ لايكون أم كشه مزعلتج..
شوق: أم كشه فعينك.. عمي احترمني شوي..
حميد: هههه لا جد بلاها حنون ضايجه..
حنين: ولا شي عمي بس حاسه بتعب..
حميد: أوديج المستشفى؟؟
حنين: لا مب لهالدرجه برتاح شوي وبكون أوكي..
حميد: على راحتج غناتي، عيل وين حرمة أخوي؟؟
شوق: بعد وين أكيد بالمطبخ..
حميد راح المطبخ يشوف أم حنين، وشوق قعدت تطرش مسج حق جاسم، قامت حنين تبا تروح حجرتها بس رن موبايلها فشافت عليه رقم مها ومسكت على قلبها..
شوق: شو فيج منو الي داق لايكون..
حنين: لا هاي مها أخته..
شوق: ردي شوفيها، غريبه داقه هالوقت واليوم ملجة أخوها..
حنين شالت التلفون: ألو..؟؟
مها: حنين الحقي علينا..
حنين: مها شو فيج ليش تصيحين؟؟ مايد في شي..
مها: مايد سوا حادث وحالته خطيره..
**__**__**__**
لا يازمن.. وش باقي أكثر ماخذيت..
لا يازمن.. مايوم في عمري وفيت..
**__**__**__**

الزمن.. الساعه 11 ونص بالليل..
المكان.. استراحة المستشفى..
الحاله.. مايد بين الحياة والموت..

دخلت حنين وشوق وعمهم حميد المستشفى.. شافوا أم مايد يالسه على الأرض تصيح ومها واقفه حذال أمها ومغطيه ويها.. أبو مايد يالس على كرسي يقرا قرآن ويدعي لولده.. (شما).. مالها أي وجود..
مها من شافت حنين ركضت صوبها وحظنتها.. وحنين يلست تهديها وهي بروحها تدور منو الي يهديها..
حنين خذت مها ويلسوا بعيد شوي..
حنين: مها حبيبتي إذكري الله.. مايد بيقوم بالسلامه..
مها: خايفه يروح مني مالي غيره يفهمني..
حنين: انشاءالله بيرجع لنا.. بس شو الي صار اليوم ملجته ليش طلع عن زوجته..؟؟
مها: راحوا المحكمه وملج عليها، بس يوم رجع كان حاس بضيج بصدره، فقام وودرها وطلع بالسياره، وبعدها بنص ساعه قالولنا بالمستشفى مسوي حادث..
حنين: كله مني أنا السبب أنا الي دعيت عليه يوم قالي إنه بيملج اليوم..
مها: لا ياحنين كله منها هالشما، هي الي ذبحت أخوي تدريبه مايبيها بس جبرت أبوي يقنعه ولا سوت لمشاعره اعتبار..
حنين خانتها دموعها ويلست تصيح مع مها، وفجأة طلع لهم الدكتور والكل يركض صوبه..
الدكتور.. هدوا أعصابكم الولد بعده بالعمليه وتعبان، بس محتاجين دم وفصيلته نادره ومب موجوده هني، ولازم نلحق عليه لأنه دمه قاعد يتصفى..
أم مايد: خذوا دمي خذو روحي بس ولدي يعيش..
مها: أنا فصيلتي تختلف عنه..
حنين: أنا نفس فصيلة دم مايد..
الدكتور: تفضلي معاي نختبره بسرعه..
راحت حنين مع الدكتور وبعد ماتأكد من تطابق الفصيلتين وخلو دمها من الأمراض دخلها غرفة العمليات.. نامت على السرير الي حذال مايد.. وكانت تفصل بينهم ستاره.. بس حست بنفسها لاصقه فيه وتعطيه من دمها.. حاولت تتطالعه بس ماقدرت.. وبدون لاتحس قعدت تدعيله بصوت عالي.. شوي والممرضه تشيل شوي من الستار تبا تركب الجهاز لمايد.. وفي هاللحظه طاحت عين حنين على مايد ومسكت نفسها لاتصرخ.. كان ويهه كله دم ومتشوه ومب مبين منه شي..والسرير والأرض وجسمه كله دم..
الدكتور: خلج مرتاحه لاتتحركين..
حنين: خذ دمي كله بس الله يخليك حاول تساعده..
الدكتور: كله بإيد الرحمن..
بعد نص ساعه طلعت حنين وهي ميته من الصياح، ركض عليها حميد ومسكها وقعدها في الإستراحه..
شوق: حنين شفتيه..؟؟
مها: طمنيني على أخوي شفتيه، حسيتي إنه بخير وإلا لأ..؟؟
حنين وهي تصيح: ما أدري ما أدري ويهه كان كله دم ومب مبينه ملامحه..
وقعدوا كلهم يدعون له.. ويوم صارت الساعه 2 ونص، طلع لهم الدكتور.. وويه معتفس..
أبو مايد: الله يخليك طمني على ولدي..
الدكتور: هدي أعصابك يابوي..نحن سوينا الي علينا والباقي على رب العالمين..
أم مايد: شو يعني؟؟ ولدي بيعيش وإلا لأ؟؟
الدكتور: الأعمار بإيد الله.. كل الي قدرنا عليه سويناه وننتظر تمر 24 ساعه على حالته..
مها: نقدر نشوفه؟؟
الدكتور: بندخله العنايه الحينه، وبنمنع عنه الزياره، بس تقدرون تشوفونه من الزجاج الي بيفصلكم عنه..
شوي وطلعوا الممرضين وهم يسحبون سرير مايد.. كان ويهه مغطاي بالشاش الأبيض والجبس على إيده اليمين وريوله اليسار.. ومبين عليه إنه تعبان..
ويوم مروا فيه حذال حنين سمعت صوته يتسامح منها.. ويلست تصيح وتلوم نفسها على آخر كلمات طلعت منها حقه.. ويمكن عمره ماراح يسمع غير هالكلمات..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #14


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الفصل الخامس عشر..
محمد: من متى تعلين صوتج علي؟؟
هيفا: من يوم ما بديت تسمع كلام زوجتك الي مسويتك مثل الخاتم بصبعها..
محمد: احترمي نفسج أنا ريال..
هيفا: أي مريله والي يعافيك، موزوه تقولك يمين تسير وراها، تقولك جهنم تلحقها ولا على بالك لإنها بتحرقك..
محمد: جهنم الي تحرقج وتفكني منج..
هيفا: مشكور ياخوي ياولد أمي وأبوي، يوم بتقابل أبوي في الآخره، قوله أنا اهتميت بصغيرونتك عدل، حطيتها فوق راسي.. شتمتها في الداخله والطالعه.. خليت حرمتي تتحكم فيني وأدبت أختي بالعصا..
محمد مسك هيفا من ايدها ودخلها غرفتها..
محمد: من اليوم مالج طلعه من البيت إلا للقبر..
هيفا وهي تخوز ايده بالقو عنها: قبر يلم هالعقربه الي ماخذنها.. الله ياخذها انشاءالله..
محمد: لاتدعين عليها أنا قاعد أكلمج..
هيفا: انت أخوي وماتهون علي أدعي عليك.. بس هي بالحراق الي يحرقها..

انتبهت أم حنين من ذكرياتها على صوت زوجها يناديها..
أم حنين: انشاءالله بوحنين الحينه بييب لك الكندوره..
بوحنين أخذ الكندوره وهو يطالع حرمته الي قاعده تمسح دموعها، صار لها فتره متغيره وحزينه، من يوم ماطلع أخوها في حياتها مره ثانيه وهي معتفسه..
بوحنين: الغاليه شو فيج، شو الي مكدر خاطرج..؟؟
أم حنين: سلامتك بس حاسه إني أبا أشوف أخوي وفي نفس الوقت ما أبا أشوفه..
بو حنين: مب قادره تسامحينه..؟؟
أم حنين: ...........
بو حنين: الي الله كاتبه بيصير، وانت قلبج كبير..
طلع بوحنين وراح المستشفى يزور مايد لي صار له أسبوعين طايح بالمستشفى.. وبعد يومين بيودونه علاج في ألمانيا..
حنين راحت ورا أبوها المستشفى، من يوم حادث مايد وهي يوميا عندهم بالمستشفى بس ماطلبت تشوفه، خافت يحسون عليها..
يوم وصلت المستشفى سلمت على أم مايد وراحت مع مها يقعدون بالإستراحه..
مها: مب في خاطرج تشوفين مايد..؟؟
حنين: في خاطري بس..!!
مها: أنا بقولج يوم بيسيرون يصلون وأمي بتدخل تصلي في الإستراحه بدخلج عنده..
حنين: أخافه مايرضى يشوفني..
مها: البارحه سألني عنج، فقلت إنج يوميا تيين هني.. وقال لو شافج مب محتاج للسفر بيطيب على طول..
حنين: فديييييي....
مها: كمليها لاتستحين..
حنين احمر ويها وصدت الصوب الثاني، ولمحت عبدالله داخل المستشفى..
حنين: هذا عبدالله..
وقامت تناديه وراحت وراها مها.. عبدالله انتبه لحنين وراح يبا يسلم عليها وانتبه لمها فوقف مكانه ونزل راسه بالأرض..
حنين: عبدالله؟؟ شو تسوي هني..!!
عبدالله: سمعت مايد مريض فييت أسلم عليم..
حنين: ماتقصر والله، بس زين الي طلعت من البيت..
عبدالله: إنت تدرين اشكثر مايد غالي علي..
عبدالله قعد يطالع مها بطرف عينه، يحسه يعرفها بس هي عاطيته نص ويها ومب واظحه ملامحها.. حنين حست عليه..
حنين: عبدالله هاي مها أخت مايد..
مها اطالعت عبدالله وابتسمت له فتيبس في مكانه.. حنين حست إنه شبها بالمرحومه وحبت تعدل الجو..
حنين: عبدالله هاذيج غرفة مايد سير له..
عبدالله راح لمايد وهو مب عارف شو الي صار له..
مها: مسكين أكيد ذكرته بالمرحومه..حنين هو كم عمره؟؟
حنين: أكبر عني بسنتين يعني 25 سنه..
مها حست إنها تبا تعرف عنه كل شي، ماتدري ليش!! يمكن كسر خاطرها، أو إنها بدت تميل له..
المهم يوم أذن الاذان راحوا الرياييل يصلون ودخلت أم مايد الاستراحه تصلي.. فمشوا البنات لغرفة مايد، بس قبل لايوصلون شافوا في ويهم شما، الي متعدله ومتكشخه تقول رايحه عرس مب جنها يايه تزور ريلها المريض بالمستشفى..
مها: شما!! هلا والله..
شما: شحالكم بنات.. سوري بدخل على مايد أسلم عليه لأني باجر بسافر لندن مع قوم خالتي..
راحت شما لغرفة مايد، وقعدوا حنين مها يطالعون بعضهم..
حنين: هاي مب جنه ريلها الي طايح بالمستشفى..
مها: تصدقين من سوا الحادث مازاراته ولامره، واليوم يايه تقوله إنها بتسافر.. هاي شو ماتشبع من السفر، طول الوقت برع البلاد..
حنين: الله يستر عليها..
ثواني وطلعت لهم شما وكان مبين عليها إنها لايعه جبدها من شي..
شما: مها شو ها.. ليش مايد جيه متشوه.. بسم الله والله شكله يخوف..
مها: هي انت أخوي بخير ومافيه شي..باجر بيسافر وبيرد لنا أحسن عن قبل..
شما: أوكي يوم بيرد خبريني، لأني مب متحمله أشوفه وهو بهالحاله..
حنين: هذا ريلج يعني لازم توقفين وياه مب تودرينه وتسافرين عنه، هو محتاج لج الحين أكثر عن أي وقت ثاني..
شما اطالعتها باحتقار: انت منو علشان تنصحيني، وبعدين أنا لازم أسافر أففف الدنيا هني حر وأنا أخاف على بشرتي..
ودرتهم شما وراحت.. وحنين ومها بيموتون من القهر، ثواني ووصلوا الرياييل من المسيد، فراحت حنين البيت مع أبوها وهي حاسه بالقهر ليش ما انكتب لها تشوف مايد..
حنين وصلت أبوها عند ربيعه بيسهر وياه ورجعت البيت، ويوم وصلت شافت سيارة أحمد ولد خالها وكان توه نازل من السياره..
حنين: هلا أحمد زين تذكرتنا يالقاطع..
أحمد: هلا بنت عمتي والله مب قاطع بس والله انشغلت شوي..
حنين: معذور كابتن أحمد، عيل وين حمده مب وياك؟؟
أحمد: لا مايت وياي، بس أنا يايب أبوي..
ونزل محمد من السياره وقعد يطالع حنين.. حنين تمت واقفه تبا تسوعب الموضوع، معقوله هذا خالها محمد.. ركضت له حنين وحظنته وباسته..
أحمد: أبوي هذي حنين بنت عمتي أكبر بناتها..
محمد: معقوله أختي عندها هالقمر، ويني عنكم من زمان..
حنين: خلاص نحن تعرفنا على بعض ومستحيل نخليك بعيد عن حياتنا..
دخلتهم حنين البيت وركضت فوق تدور أمها شافت في طريجها شوق وخبرتها عن خالها.. حنين شافت أمها وسحبتها من إيدها ونزلت فيها تحت..
أم حنين: شوي شوي علي شو تتحريني بعدني شباب.. ها شعندج شو صاي....
وقطعت رمستها يوم شافت شوق حاظنه ريال وتبوسه وأحمد واقف يطالعهم.. فعرفت على طول إنه أخوها.. مشاعر تظاربت بداخلها.. تركض تحظنه ويتسامحون من بعض وإلا ترجع غرفتها وماله داعي تشوفه..
أحمد حس بحيرتها فتقدم منها وباسها على راسها..
أحمد: عموه هذا أبوي الله يخليج تسامحينه وخلونا نرد عيله وحده..
محمد مب قادر يوقف قعد على الكرسي ويلس يصيح مثل الياهل.. أم حنين راحت له بسرعه وباست راسه فسحبها من إيدها وحظنها..
محمد: سامحيني ياأختي والله إني ندمان عدد شعر راسي بس شو أسوي الدنيا غداره ولعبت فيني..
أم حنين: مسامحتنك ياخوي، وطول عمري أتمنى أشوفك بس حسبي الله على الي كان السبب..
حنين وهي تمسح دموعها: خلاص أمايه خالي دخل حياتنا ومستحيل نخليه يتركنا مره ثانيه..
وقعد محمد وأخته يسولفون ويعوضون الأيام الي راحت من عمرهم بعاد عن بعض، ودخل عليهم بوحنين الي من شاف محمد ابتسم وراح يسلم عليه، محمد حس بالذنب معقوله هالريال الطيب هو ريل أختي وأنا الي كنت رافض زواجهم، الله يسامحج ياأم أحمد شو سويتي فيني..
**__**__**__**

مر شهر ونص على الأحداث الي طافت، مايد بعده يتعالج برع، وحنين مصبره نفسها بتلفونات مها الي تطمنها عليه، وعبدالله بدا يتألقم مع الوضع اليديد ودايما صورة مها في باله، أحمد وحمده بدوا يزورون عمتهم من تحت لتحت بدون علم الوالده، شوق ملجت وبتتزوج بعد شهرين..
في يوم كانت العيله كلها متيمعه في بيت أم حنين، سوالف وضحك وأكل طبعا، طلعوا البنات والشباب برع يسولفون( ياحبهم حق الحديقه والسوالف).. حنين ارتاحت يوم شافت عبدالله يضحك وياهم، الحمدلله بدا يعيش حياته.. وشوق ساحبنها ريلها ويتمشون بعيد عنهم.. أما عمهم حميد كعادته مسك تلفونه ويلس يسولف بعيد عنهم..
العنود والهنوف حسوا على عمهم يكلم وحده فتسحبوا شوي شوي من وراه وقعدوا يسمعونه..
حميد: فديت روحج والله، تدرين بخاطري تكونين وياي الحينه الكل هني مرتبشين والله بترتاحين مع أهلي..
الهنوف: أكيد بترتاح كفايه بتاخذك انت...
العنود: ههههههههه صدناك عمي والله بنفظحك بالبيت كله..
ويركضون يخبرون الشله بالي سمعوه، وحميد يركض وراهم يبا يوقف المصيبه الي بيسونها له..
حميد: والله بعطيكم الي تبونه بس لاتقولون لأي حد..
وقفوا ويلسوا يطالعون بعض.. وابتسموا الإبتسامه الشيطانيه المشهورين فيها..
العنود: أوكي اسمع طلباتنا..
حميد: يالله قولوا.. الله يستر بس..
الهنوف: كل يوم تودينا مكان، يعني باجر السيتي والي بعده الميجا مول والي بعده صحارى.. يعني حواطه مابين دبي والشارجه..
حميد: أوكي راضي..
العنود: شو تتحرانا خلصنا، اصبر هذا أول الخير..
وبعد كل يوم تييب لنا أكل من كنتاكي والبيتزا، وتودينا الألعاب والسوق كل مابغينا نطلع..
حميد: حاظر..
الهنوف: وفساتين عرس شوق على حسابك..
حميد: من عيوني..
العنود: وال..
حميد: بس خلاص ميزانيتي بتروح بسبتكن..
العنود: لا والله أوكي برايك، بس بكلمه وحده منا...
حميد: لالالا بس خلاص بسوي الي تبونه..
الهنوف: بس خلاص هاي طلباتنا للحين، بس لو تذكرنا شي بعيد أكيد بنخبرك..
العنود: هي صح وفي شي بعد، يعني لو خطر على بالنا أنا وأختي الحلوه شي ولو في نص الليل تقم تييبه لنا..
حميد: انشاءالله وهالأسبوع بطوله أنا برقد هني عندكم وبصير تحت أمركم..
رجع حميد للشله وهو معتفس من السر الي انكشف.. بس العنود والهنوف مستانسات على الضحيه الي طاحت بإيدهم.. وهم يالسين رن موبايل حنين فشافت رقم مها وكان حذالها عبدالله..
حنين: هلا والله مها، شحالج، وأخبار مايد انشاءالله أحسن الحينه..؟؟
عبدالله سمع اسم مها وحس باحساس غريب داخله، ياربي هالبنيه من شفتها وأنا ما أدري شو فيني، معقوله أكون... لالا أكيد لأنها تشبه المرحومه..
انتبه عبدالله على صوت حنين وهي مستانسه..
عبدالله: شوفيج مستانسه..
حنين: باجر بترجع مها..
عبدالله: مها!! ومايد بيرجع بعد..
حنين: الحمدلله خلص العلاج وبيرد معاهم..
عبدالله: وأنا أقول هالوناسه كلها مب لمها..
حنين عطته نظره وصدت صوب القمر.. يالله يارب ترجعه لي بالسلامه، مب مهم يكون لمنو المهم إنه يعيش.. يارب حقق لي أمنيتي..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل السادس عشر..

مايد وصل البلاد من أسبوع وحنين متحرقصه في خاطرها تشوفه ولو بس لمحه من بعيد.. ومحد حاسس فيها غير مها وهي الثانيه في خاطرها تساعدهم بس شو بإيدها تسوي..
عبدالله قرر يزور مايد في بيته ويتحمد له بالسلامه.. وقف سيارته برع بيت مايد وشاف الباب مفتوح فتقدم يبا يدق جرس الباب يوم لمحت عينه مها واقفه بالحديقة تسقي ورودها.. كان شعرها أسود سواد الليل.. يوصل لآخر ظهرها وكانت محطيه شيلتها على كتفها.. كان يبا يسلم يتحمحم يسوي أي شي بس وقف متصنم في مكانه يطالعها لأكثر من دقيقه.. وانتبه لنفسه إنه الي يسويه غلط وهاي بنت ناس وأخت ربيعه وعيب يراقبها بدون علمها.. فرجع على ورا ودق الجرس..
مها على طول لبست شيلتها ومشت تبا تدخل داخل بس شافت عبدالله واقف عند الباب ومنزل راسه.. فغيرت طريجها وسارت للباب..
مها: هلا والله.. حياك تفضل..
عبدالله: السلام عليكم..
مها: وعليكم السلام.. حياك تفضل مايد بحجرته بوديك له..
عبدالله: آسف إني ييت جيه بدون موعد.. يمكن هو مشغول أو...
مها: أفا عليك البيت بيتك، تفضل ومايد حليله يالس في حجرته ملان أكيد بيستانس بشوفتك..
عبدالله: الله يخليج..
مشت مها ووراها عبدالله دخلت الغرفه الي مجهزينها لمايد لأنه مايقدر يركب الدري..
مها: ميودي.. منو تتوقع زايرنك اليوم؟؟
مايد: يالله لو الي في بالي..
مها: ههههههههه
دخل وراها عبدالله: تعبان حالك يالنسيب..
مايد: عبدالله!! هلا والله.. ويخاشمه..
عبدالله: حمدلله على سلامتك.. نورت البلاد بردتكم..
مايد: ربي يسلمك ويعافيك..
عبدالله: انشاءالله يبت لي وياك شي حلو..
مايد: هي أكيد يبت لك ريول مكسوره وويه مشوه..
عبدالله: أي مشوه ماشاءالله عليك غزال..
مايد: ههههه قص علي.. مها شو عندج واقفه سيري يييبي عصير فواله أي شي..
مها: هاااا هي آسفه الحينه بسير..
طلعت مها وخلتهم يسولفون.. راحت المطبخ وكل فكرها مع عبدالله.. بس ليش هو بالذات شاغل بالها، هو توه طالع من صدمة وفاة سارا مستحيل يفكر بغيرها.. تحس نفسها بدت تميل له بس الي تحلم به مستحيل..
بعد ساعه طلع عبدالله من عند مايد وهو طالع من البيت شاف مها يالسه بالحديقه سرحانه..
عبدالله: احم احم.. آسف أزعجتج..
مها: لا عادي.. شو مروح البيت..؟؟
عبدالله: هي بسير وبالليل بعد بسير عند حنين صار لي فترة ماشفتها..
مها: والله؟؟ أنا بعد بزورها اليوم بالليل..
عبدالله: عيل مب رايح.. أكيد بتكون مشغوله وياج..
مها: عادي مب مطوله وياها.. بقعد شوي وبروح وبخليك تقعد وياها..
عبدالله: خلاص نحن بنروح وبنشوف حنين منو بتطرد فينا..
مها: هههههه أكيد بتطردك أنا غاليه عليها..
عبدالله: لااااا يعني تتحديني أوكي بنسويها رهان الي بينطرد ينفذ طلب الطرف الثاني..
مها: هههههه موافقه.. يالله عيل تجهز للهزيمه..
عبدالله: بشرط.. لاتخبريها بالرهان..
مها: موافقه..
عبدالله: يالله وداعة الله..
مها: ربي يحفظك مع السلامة..
عبدالله وقف يطالعها بحزن وطلع.. هي حست إنه فجأة تغير، بس هي ماقالت شي.. يمكن سوت حركة أو قالت كلمة وذكرته بالمرحومه..
**__**__**__**

حنين قاعده مع أبوها يخلصون أشغال الشركة.. ولاحسوا بالوقت إلا يوم دخلت عليهم أم حنين..
أم حنين: بسكم من الشغل قوموا تجهزوا العرب بيون وإنتوا للحينه تشتغلون..
حنين: ليش أمايه كم الساعه الحينه..؟؟
أم حنين: ست ونص المغرب..
حنين نقزت من مكانها: مها بتيي بعد شوي وللحين ماجهزت..
وركضت حجرتها تتعدل.. بوحنين: هههه لاتطيحين..
أم حنين: بسير بتصل لأخوي محمد..
بوحنين: أشوف صايره وايد تكلمينه، بديت أغار..
أم حنين: حرام عليك خلني أعوض سنين الحرمان..
بوحنين: روحي حبيبتي الله يسعدج..

الساعه ثمان وصلت مها يلست مع حنين بالصاله.. وبعد ربع ساعه وصل عبدالله..
عبدالله: السلام عليكم..
حنين: وعليكم السلام.. هلا والله وينك من زمان ماشفناك..؟؟
عبدالله: والله بالدنيا.. مها شحالج؟؟
مها: تمام الحمدلله..
عبدالله: شكلج مشغوله وانا ييت بوقت غير مناسب..
حنين: لا عادي تعال اقعد شوي.. وبعدين روح..
مها: ههههههه
عبدالله: يعني طرده..!!
حنين: لامب طرده، وإنتي ليش تظحكين..
مها ميوده نفسها: ولاشي تذكرت سالفه..
عبدالله: حنون لو خيروج بين اليلسه وياي واليلسه مع مها شو بتختارين..
حنين: أمممممم مايبيلها تفكير أكيد بيلسكم إنتوا الإثنين وبقعد وياكم، كل واحد فيكم أغلى من الثاني..
مها وعبدالله قعدوا يطالعون بعض شوي وبعدها انفجروا يظحكون..
حنين: شو السالفه!! ليش تظحكون؟؟
خبرها عبدالله بالسالفه..حنين: أيواااااا أوكي عيل أنا الي فزت بالرهان.. ولازم أتشرط عليكم..
مها: تامرين أمر..
عبدالله: الي تبينه اطلبيه عيوني لج..
حنين: الله طلعت غاليه عليكم..
عبدالله: هههههههه لاتقصين على نفسج وايد..
حنين: هههههه أوكي شو رايكم باجر نتعشا مع بعض باجر..
مها: وين هني والا برع..؟؟
عبدالله: برع أحلى نسير مطعم والا سيتي سنتر..
مها: أمممممم أوكي بس عبدالله ممكن خدمه..
عبدالله: ولو إنج خسرتي الرهان بس يالله طلبي..
مها: هههه مشكور.. أقول يعني لو تقدر تقنع مايد يطلع ويانا.. من رجع من السفر وهو حابس نفسه بالبيت.. والله كاسر خاطري..
عبدالله: بحاول وياه وانشاءالله يقتنع.. يالله الحين أستأذن بسير أسلم على ربيعي بيسافر باجر..
حنين: باااااااااااااي
عبدالله: وداعة الله..
مها: ربي يحفظك مع السلامه..
عبدالله قعد يطالعها وحست مها بالدموع متيمعه في عينه..
مها: عبدالله شو فيك؟؟ العصر نفس الشي كنت تضحك وقبل لاتطلع دقك الحزن..!!
عبدالله نزل راسه.. حنين: عبدالله خلاص روح وبدق لك باجر نتفق على الموعد..
طلع عبدالله ويلست حنين تمسح دموعها..
مها: حنين شو فيج حرام ليش تصيحين وعبدالله وايد متأثر.. أنا شو سويت..
حنين: مب كفايه وايد تشبهينها بعد حتى بكلامج تعورين قلب عبدالله..
مها: حرام شو قلت..
حنين: ربي يحفظك ماكانت تروح من على لسانها..
مها: الله ياخذني ليش أعذبه جيه..
حنين: لاتدعين على نفسج.. بالعكس عبدالله لازم يبدا ينسى وإلا بيعيش أسير الماضي طول عمره..
مها: إنزين حنون شو أسوي والله حاسه إني بديت اتعلق فيه..؟؟
حنين: حاسه فيج وأباج تستمرين وياه وتخلينه ينسى الماضي..
مها: الله كريم..
حنين: المهم مها كيف خطر ببالج تخلين عبدالله يعزم مايد.. والله إنج سالفه..
مها: هههههههه أفا عليج أفكر فيج انا بعد..
____________
باليوم الثاني عبدالله قعد ساعه يقنع مايد..
عبدالله: ياريال قوم غير جو بسك كسل..
مايد: عبدالله حس فيني.. أنا لازم أمشي بعكاز وصعب أتحرك بحريه.. وبعدين ويهي بعده محترق كيف بجابل الناس.. وفوق كل هذا حنين.. كيف بقعد وياها بويهي هذا..
عبدالله: انت تعرف حنين اشكثر في خاطرها تشوفك.. وانت حلفت لي انك تحاول تسعدها.. ويالله ياتك الفرصه اطلع ويانا وفرح قلبها..
مايد: بس أنا....
عبدالله: لابس ولا شي اليوم الساعه تسع تجهز وانا بمر عليك..
مايد: هههههههه حكم قرقوش يعني..
عبدالله: قرقوش وإلا فرعون تسع انا عند الباب تسع ودقيقه أنا في حجرك ساحبنك من شعرك..
مايد: هههه بس أقولك أنا مب لابس كندوره بلبس بدله أسهل لي بالحركه.. وإنت بعد البس بدله سوده..
عبدالله: الله يخس ابليسك بتخلينا شرات الزلمات.. بس يالله تمون يالغالي.
مايد: فديييييييييييت روحك أنا..
عبدالله: اجلب ويهك..

**__**__**__**

الساعه تسع بالظبط عبدالله عند الباب.. ثواني ويطلع مايد هو ومها مايد لابس بدلة سودة وكاب أسود.. ومها كان شكلها بتموت من الظحك..
مايد: السلام عليكم..
مها: مرحبااااااا
عبدالله: وعليكم السلام.. مرحبتين.. مايد تحس أشكالنا مال عصابات؟؟
مها: ههههههههه
مايد: جب جب إنت أساسا غيرانه نحن أحلى عنج..
مها ركبت ورا مايد ويلست تتطالع عبدالله أول مره تشوفه ببدله بدون غتره وعقال.. والله شي شعره غاوي.. عبدالله التفت على ورا يبا يسحب عصاته فطاحت عينه في عين مها.. وحس إنها كانت قاعده تتطالعه.. مهااستحت ونزلت راسها.. وعبدالله ارتبك من نظرة عيونها..
عبدالله: احم.. مايد شوف هالعصا الغاويه بنزلها وياي، علشان نطقم انت عكاز وأنا عصا..
مايد: هههههه والله حركات.. طوف طوف أشوفك على المطعم..
عبدالله: وبنت عمتي ماتبونها..
مايد: هي بتيي ويانا.. والا بسيارتها..
عبدالله: أكيد ويانا شو تباها تسوق بهالليل بروحها..
ولمن وصلوا بيت حنين شافوها واقفه برع مع واحد وكانت تسولف وتضحك وياه..
مايد: منو هذا..؟؟
عبدلله: اوووه هذا أحمد بنزل أسلم عيه..
نزل عبدالله يسلم عليه ومايد بياكله بعيونه..
مها: هذا أحمد ولد خالها محمد الي متخاصمين وياه من سنين طويله..
مايد حس بصدره يحترق، ليش حنين تسولف وياه وفري زيادة عن اللزوم...
يات حنين وركبت من الجهة الي فيها مها.. فصارت مها ورا عبدالله وحنين ورا مايد..
حنين: شحالك مايد..
مايد: بخير..
مها: شوي شوي بتاكلها..
مايد:.........
حنين: بلاك مايد شو مستوي..
مايد: ولاشي يالله خلونا نروح..
وصلوا شبابنا المطعم.. ونزلوا وعبدالله يلس يساعد مايد ينزل من السياره..
حنين: هههههههههه
مها: ههههههه حسيتي بالموقف؟؟
عبدالله: فظحتونا شو هالظحك..
حنين: أشكالكم حلوه، المافيا في دبي..
مها: خخخخخخ ينفع فيلم أكشن..
مايد: عبدالله ردهن البيت وتعال بنتعشا بروحنا..
حنين: لالالالالا خلاص بنسكت..
مها: هههه هي هي خلاص بنسكت..
دخلوا المطعم واختاروا زاويه بعيده عن الناس.. وطلبوا العشا ويلسوا يتعشون.. بعد العشا راحت مها (تكرمون) الحمام.. وعبدالله يدفع الفاتوره..
حنين: ممكن أعرف ليش مبوز علي وأنا الي ماصدقت إني أشوفك.. صار لي فترة ماشفتك، والا خلاص حنين صارت ماضي..؟؟
مايد: ليش كنت واقفه مع ولد خالج ووايد متشققه من الوناسه..؟؟
حنين: يعني السالفه سالفة غيره..
مايد: ليش.. مب من حقي..؟؟
حنين: آآآآآآآه وأنا الي كل يوم أحترق ولاقلت حقي ومب حقي..
مايد: ومن شو تحترقين؟ ما أعتقد إني سويت شي..
حنين: والله؟؟ وشما الي ملجت عليها وخذتك مني.. الحادث وسفرك وبعدك عني حتى صوتك ماأسمعه.. ترجع من السفر ولا أقدر حتى أشوفك.. أتخيلك طول الوقت مع شما تهتم فيك وتداريك وأنا أحترق مب قادره حتى أشوفك من بعيد..
مايد: يالله ياحنين كل هذا بخاطرج علي، سامحيني ياالغاليه بس والله كل الي قلتيه مب بإيدي..
حنين: أدري والله أدري.. بس شو أسوي النار تلعب فيني وأنا مب قادره أطفيها.. مايد عطني الحل شو أسوي.. والله اني قاعده أتعذب ولاحد حاسس فيني..
مايد: ...............
حنين سكتت لأنها عارفه إنه مثلها مو بايده شي.. شوي رجعوا عبدالله ومها، وراحوا كل واحد على بيته.. وحنين ومايد في بالهم فكره وحده.. كيف الدنيا بترد تجمعهم.. وهل بينكتب لهم يعيشون مع بعض والا القدر بيلعب فيهم وبيحكم فيهم بحكمه القاسي..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #16


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل السابع عشر..
(( ليتني عرفتك بأول العمر بدري.. وشبعت عيني بالنظر في محياك.. نادم على الي فات من عمري بدري.. والي قضيته دون شوفك ونجواك..))..

شوق مندمجه بالأغنيه وترتب أغراض العرس، شوق من ملجت وهي طايره بعالم ثاني، تحس نفسها انفصلت عنهم وعايشه حياتها الخاصه بعالم كله حب وسعادة.. دخلت عليها حنين وهي تغني ومستانسة..
حنين: حوووووه قصري على المسجل أبا أقعد وياج..
شوق: ههههه سامحيني ما انتبهت لج..
حنين: يالله ياشوق بتسيرين وبتخليني بروحي..
شوق: أكيد بزوركم مب قاطعتكم..
حنين: بذمتج بتشتاقين لنا..؟؟
شوق: أممممم أول شي بلتهي بريلي وحياتي اليديده، وبعدها بشتاق لكم شوي..
حنين: يالنذله، انزين جامليني لو شوي.. المهم خبريني شو باقي حق للعرس..؟؟
شوق: كل شي خلصته تقريبا، بس باقي إني أحجز الفرقة والورد.. و.. هي صح أبا أشتري جلابيات زيادة..
حنين: عنبو ماشبعتي بسج من الجلابيات..
شوق: حرام عليج أنا عروس وأستاهل أكثر..
حنين: الله يهديج ياشواقي..
شوق: وإنتي خلص فستانج وإلا بعده..؟؟
حنين: باجر بيخلص، وبسير أنا وخالي نييبه..
شوق: على طاري خالي هالسبالتين شو ماسكات عليه، أشوفه مفصلهم فساتين على حسابه.. جيمة الفستان الواحد خمسة آلاف درهم..
حنين: ههههه الله يعينه طاح بإيد إبليس..
شوق: أقولج اليوم بسير السوق أشتري شغلات للعرس، بتروحين وياي..؟؟
حنين: لالالالا أكيد هالرزة فرح بتسير وياج، واسمحيلي أنا ما أدانيها..
شوق: هههه براحتج، بس أقولج يوم العرس لا تتظاربين وياها..
حنين: روحي روحي الله يعيني عليها يوم العرس..
على المغرب طلعت شوق بسيارتها ومرت على فرح وراحوا السيتي سنتر..
فرح: شوق خلينا نفوت السينما شوي، والله أفلامهم اليوم بتعقد..
شوق: تعقد وإلا مو تعقد أنا يايه هني أتشرى لعرسي ومب فاضيه لخرابيطج..
فرح: أوكي بس إنتي فوتي لوحدك هالمحلات، أنا بدي إقعد مع أحمد شوي..
شوق: إنتي ماتوبين حرام عليج الريال يتسلى بج، وإنتي عادي عندج..
فرح: إيه وشو فيها مصرياته كتيره وأنا أستاهل..
شوق: هبله..
دخلت شوق المحل وودرتها برع، وخلصت مشترياتها ويوم طلعت دورت فرح ولقتها متيلسه ويا الحبيب، فاتصلت بها..
شوق: فروحه يالله تعالي بروح البيت..
فرح: استني شوي أحمد بيحكيلي حكاية..
شوق: أويييييييييه أوكي شو رايج أنا بسير وخليه هو يوصلج..
فرح: وإنتي ليش مستعجله خليكي شوي..
شوق: أوكي بقعد ربع ساعة زياده وبعدها بروح..
فرح: ميرسي ياحبيبتي..
شوق يلست على الطاوله الي بعيده عنهم، وتراقبهم وتشوف أحمد يضحك مع فرح وعينه عليها، شوي وطلع من مخباته هدية صغيره وعطاها حق فرح الي خذتها وحطتها بشنطتها.. وقامت عن أحمد وراحت عند شوق.. وقبل لايمشون شوق شافت جاسم ياي صوبهم وشكله معصب..
شوق: هلا والله شو يايبك هني..؟؟
جاسم: يابتني ريولي.. انت شو تسوين هني..؟؟
شوق: والله عروس وأتشرى لعرسي..
جاسم مسكها من إيدها وأخذها على جنب..
جاسم: هاي الي وياج ليش كانت قاعده ويا هذاك الريال، شوق شو يقرب لها.. ربيعها صح..؟؟
شوق: جاسم هدي اعصابك نحن بالسوق..
جاسم: طوفي أشوفج جدامي وصلي هالعله وبنتفاهم بالبيت..
راحت شوق ورا ريلها وهي خايفه تعرفه يوم يعصب لاحد يوقف بويهه.. يوم وصلت البيت دخلته الميلس عسب لاحد يسمع ظرابتهم..
جاسم: شوق اسمعيني وحده بهالأخلاق شو تبين بها.. إلا إذا إنتي بعد...!!!
شوق: أنا شوووو..؟؟ جاسم صون لسانك أنا محترمه وتربية أهلي.. وعيب عليك هالرمسة..
جاسم هدا أعصابه شوي: بس ياحبيبتي الي بيشوفكم بيقول هاي شراتها مب مربايه..
شوق: أدري بس والله مو بايدي هاي ربيعتي وأنا..
جاسم: شوق اسمعيني عدل نحن عرسنا قريب ومب مسويلج مشاكل أوإني بسيطر على حياتج، بس من نعرس تخففين من علاقتج بها..
شوق: انشاالله.. مايصير إلا الي انت تبيه..
طلع جاسم عنها وراحت شوق تخبر حنين بالي صار وهي تصيح..
شوق: حنين والله حسيت نفسي صايعه جدامه مع إني مب مسويه شي..
حنين: ألف مرة قلت لج فرح هاي أكبر صايعه ومبين عليها، وإنتي بروحج تدرين بسوالفها، فصلحي موقفج جدام ريلج أحسن لج..
شوق: شو قصدج؟؟
حنين: قصدي ريلج أبدا من هالفرح ومستقبلج بإيدج، ولو ظلت هالفكره براس جاسم ممكن يظن إنج مثلها وزود بعد..
شوق: والمعنى..؟؟
حنين: تقطعين علاقتج بها، وما أعتقد إنج بتفظلين هالفرح على حبيب قلبج وريلج.. ووحده مثل هاي يوم عرفتي عن سوالفها المفروض من نفسج تودرينها.
شوق: معاج حق، انا كنت دايما معترضة على علاقاتها بس.. بس عمري مافكرت أودرها..
حنين: عقلج براسج تعرفين خلاصج.. ويالله أخليج بسير أرقد وراي دوام الصبح..
طلعت حنين وخلت شوق بروحها.. الي على طول مسكت تلفونها وقطعت علاقتها بفرح، ووصلت علاقتها بريلها أكثر..
**__**__**__**

في أحداث بدت تصير وتغير مجرى حياة الكل بدون لايدرون.. مها بدت تحب عبدالله بس هي حاسة إنه بعده أسير الماضي وخايفه يحبها لمجرد شبهها بالمرحومه.. مايد تعود على شما صحيح إنه ماحبها بس هي زوجته وبدا يتأقلم على وجودها بحياته.. أما حنين فتحس بإنه أحمد ولد خالها بدا يحبها وهي ترتاح له ولسوالفه بس مب لدرجة الحب.. تحسه أخوها مب أكثر من جذيه بس هو متعلق بها وايد..

باجي أسبوع على عرس شوق والكل مرتبش، طول الأسبوع دق ورقص ووناسه.. وقبل العرس بيومين سوت شوق حفلة الحنا.. وعزمت ربيعاتها وبنات العيله.. وحنين عزمت مها، ويلسوا البنات ربشة وضحك ورقص..
حنين: ياربي نسيت العصير على الطاوله بالمطبخ والله تعبت من الشغل..
مها: خليج إنتي أنا بسير أييبه..
حنين: لافديتج ارتاحي أنا بسير هاي أختي..
مها: وأختي أنا بعد ولازم أتعب لها أنا الثانيه..
راحت مها المطبخ تييب صينية العصير، وشلت صينية العصير وهي طالعة دعمت في واحد كان داخل المطبخ، وعلى طول مسك الصينية لاتطيح عنها..
مها: آآآآآآي شوي شوي.. عبدالله الحمدلله انك مسكت الصينية وإلا كانت بتستوي حفلة بالمطبخ..
عبدالله: هههه أفا عليج رجل المواقف الصعبه أنا..
مها: ههههه يالله عطني الصينية وخلني أرد للبنات..
عبدالله: تو الناس خلج وياي شوي..
مها: خل عنك هالسوالف إذا حد شافني وياك بتييب لي الكلام.. يالله أشوفك خوز من طريجي..
عبدالله ابتسم لها ووسع لها المكان علشان تطلع.. طلعت مها وراحت لحنين الي شافتها شاقة الويه بإبتسامه حلوه..
حنين: رحتي تييبين عصير وإلا تشوفين الخطيب، بلاج شاقه الويه بالضحكة..
مها: هههههه شفت عبدالله بالمطبخ..
حنين: أيوااااااااااااااااا
مها: خل عنج زين، قومي عني أشوفج بسير أرقص..
واستمرت الحفلة لنص الليل والكل راح لبيته، إلا مها الي يلست مع حنين يسولفون لين دخلوا عليم أبو حنين وعبدالله حميد..
أبوحنين: إنتوا للحين سهرانات..
مها: حنون الساعه وحده ونص والله مب حاسه بالوقت..
حنين: خييييييييييبه وحده ونص.. والله الوقت معاج ماينحس فيه..
أبوحنين: يالله أبوي وصلوا البنيه لأهلها، أنا بسير أرقد.. تصبحون على خير..
عبدالله: سيارتج برع..؟؟
مها: لا أنا ماعندي سيارة، بدق للدريول..
عبدالله: شو دريول نص الليل إنتي بعد، تعالي بوصلج أنا وحميد وحنين..
مها: بس...
حنين: معاه حق الدنيا الليل ونحن بنوصلج..
طلعوا كلهم يوصلون مها وعبدالله مستانس إنها بتركب سيارته..
مها: والله سيارتك حلوه ياعبدالله.. كاشخ فيها..
حنين: لازم بيكشخ بها يموت عليها وينظفها ليل نهار..
عبدالله: لعلمج بس لا أكثر هاي العزيزة الغاليه..
مها: هههه الله يهنيها بالغلا كله..
حنين: عمي بخاطري اعرف شو سالفتك ويا العنود والهنوف.. أحسهم مسويين لك شي..؟؟
حميد: خس الله إبليسهم والله إني بسير بشتغل بدوام اضافي..
عبدالله: إنزين انت ليش معذب نفسك، ارتاح وريح غيرك..
حميد: جب جب ولاكلمه.. إذا رمست بذبحك..
حنين: عمي السالفه فيها إن.. وإن كبيرة بعد..
مها: خلاص عبدالله وقف هني بمشي لداخل بروحي..
عبدالله: لاوالله أنزلج على راس الشارع وانت تمشين لداخل، بوصلج لباب البيت..
وصلها عبدالله ونزلت حنين وياها تتسامح من أهلها على التأخير ويوم دخلوا الصاله وقف قلبها، شافت مايد راقد على الكنبه وشما حذاله تأكله بإيدها..
مها: السلام عليكم.. شما هني متى وصلتي..؟؟
شما قامت تسلم على مها وحنين، وحنين حاسة إنها خلاص بتطيح من طولها..
شما: اليوم المغرب واصله، سألت عنج قالولي عند حنين، حنين شحالج..؟؟
حنين: بخير ربي يعافيج..
مايد: حنين تفضلي ليش واقفه..
حنين: ها.. لا.. عمي برع يترياني هو وعبدالله..
مايد: سلمي عليهم وحشني عبدالله من زمان مازارني، قوليله عتبان عليه..
حنين: يبلغ.. يالله مها أنا بسير..
مايد: حنين.. سامحيني..
حنين على طول طلعت وخلت شما واقفة تتطالع مايد وتبا تعرف على شو يسامحها.. حنين ركبت السياره وهي بتموت من الضيج، ومن سألها عبدالله شوفيها.. انفجرت تصيح وحميد مستغرب، بس عبدالله حس إنه مايد السبب..
وصلوا حنين البيت وراحوا لبيوتهم، عبدالله اتصل بها قبل لايوصل لبيته، كان حاس بالي في خاطر حنين ومب هاينه عليه يودرها وهي بهالضيج كله، كلمها وخبرته بالسالفه كلها..
عبدالله: حنين هاي زوجته ومن حقها تأكله وتسهر وياه.. و..
حنين: عبدالله بس كفاية، والله حرام الي يصير فيني الحينه انا طول عمري عايفه الحب والخرابيط ويوم ييت أتغير علشانه يودرني وياخذ غيري.. حرام والله حرام..
عبدالله: حنين هذا الي الله كاتبه، وانت مالج نصيب فيه، والله بيعوضج خير بداله..
حنين: خلاص عبدالله تصبح على خير.. برقد والله يعيني على الي ياي..
بندت حنين وكلها قهر على الدنيا الي حارمتها من أعز الناس..
**__**__**__**

اليوم عرس شوق والكل مشغول الي بالصالون والي تجهز نفسها للحفلة بالليل، وحنين ومها راحوا الصالون مع بعض ووداهم عبدالله ورجع ياخذهم يوم خلصوا، مها ركبت ورا عبدالله وعقت الغشوة وحنين يلست حذالها وعقت الغشوة هي الثانيه..
حنين: عاد لاتتطالع ورا نحن مب متغشيات..
عبدالله: شو يعني حرام أشوفكن كاشخات...؟؟
مها: شو قصدك نحن شينات؟؟ والله حلوات بمكياج أو بدونه..
عبدالله: أكيييييييييد مايبيله كلام..
عبدالله يسوق ويسرق كم نظرة صوب مها الي استحت ورجعت تتغشى مرة ثانيه.. حنين ضحكت عليهم وعبدالله استحى من حركاته..
وصلهم عبدلله الفندق ورجع عند الشباب، حنين ومها دخلوا عند شوق في غرفتها بالفندق..
مها: ماشاءالله عليج وااااااايد حلوه..
حنين: الله الله عذاااااب الشكل..
شوي ويدخلون عليهم بنات عمهم وبنات خالتهم والعيله كلها..
وجدان: يالله يابنت عمي اشحلاااااااااااااتج..
شوق: قولي ماشاءالله لاتحسديني وأطيح عليكم..
حنين: بسم الله عليج كله ولاشواقي عاد..
وجدان: وهالهرم عبود نبيه يودينا الصالون يقول مب متفرغ لنا، عيل متفرغ حق الحسناوات..
حنين: أنا سألته لو فاضي قالي هيه عادي إخواتي راعية الصالون بروحها بتييهم البيت..
وجدان مدت بوزها وصدت الصوب الثاني.. ومها حست بالإحراج بس ليلى عالجت الموضوع..
ليلى: خل عنج البارح بالليل سألنا منو بيوديكم الصالون وقلناله إنها بروحها بتيينا البيت، بس انتي لازم تتدلعين..
وجدان: ولو.. المفروض يقعد بالبيت يمكن في أحد يحتاجه..
مها: إنزين هو وصلنا للصالون وراح لادخل ويانا وتأخر بالصالون..
شوق: يمكن وجدان تتحراه دخل يتمكيج وياكم..
حنين: هههههههه أي عقل هذا..
مها: ماشاءاالله عليه ريال مب بنيه..
وجدان: أنا غلطانه قعدت وياكم، بنزل صالة العرس أحسن لي من القعدة وياكم..
مها: بلاها زعلت..؟؟
ليلى: ماعليكم منها دلوعة، يالله شوق زهبي روحج بعد شوي بتطلعين..
شوق: خيييييييييبه قامت ريولاتي تتنافظ..
مها: ههههه الله يعينج يوم بيدخل المعرس..
شوق: لا هذا عادي فديته حياه الله..
ليلى: ههههههه الله يهنيك ياولد عمي..

بعد ربع ساعه نزلت العروس على موسيقى كلاسيك هاديه وصوت عصافير وصوت البحر، وكانت الليتات مبنده والإضاءه خفيفه، وشوق الله يحفظها ملاك يمشي على الأرض، هي تمشي والكل يصلي على النبي ويقرا عليها قرآن.. ويوم وصلت للكوشه ويلست إشتغلو البنات بالرقص والربشه، والكل كانوا مستانسين..
وعلى الساعه12 ونص قالوا المعرس بيدخل، وشوق كانت مجهزة أغنيه يدخل عليها.. يغنيها راشد الماجد وأحلام..

مرحبا ياأجمل عروس في الوجود..
مرحبا بالزين كله والجمال..

مرحبا بك ياوفا القلب ودود..
ياسنين المجد يا مجد الرجال..

قعد جاسم مع شوق وهو متشقق من الوناسه، حاس الدنيا مب شايلتنه بالوناسه، وبعد ساعه انتهت الحفله ودخلوا المعاريس غرفتهم والكل وياهم، وشوق يلست تصيح والكل مستغرب هي نفسها استغربت من نفسها..
حنين: الله وأكبر شوق صاحت.. كييييف..؟؟
جاسم: شو قصدكم حرمتي ماعندها مشاعر..؟؟
أم حنين: لا بس هي كله تتريا لحظة عرسها، والكل توقعها تضحك مو تصيح..
شوق: حرام يعني مابقعد مع اخواني بعد اليوم..؟
وجدان: إنتي مب ميته إلا بتسيرين بيت ريلج..
حنين: الله وأكبر عليج، شو ميته هاي بعد..
جاسم: اذكري الله عليها شو هالرمسة بعد..
وجدان: انتوا شو فيكم علي اليوم.. بطلع أحسن لي..
أم حنين: كلنا بنطلع بنخليكم ترتاحون..
سلموا البنات على شوق وجاسم وطلعوا عنهم، وجاسم ماسك إيد شوق يلاعبها..
جاسم: شوق..؟؟
شوق: ياروح شوق..
جاسم: فديييييييييتني كم بعيش أنا..
شوق: العمر كله يارب..
جاسم: حياتي قولي آمين..
شوق: آآآآمين..
جاسم: قولي: آآآآآآآآآآآآمين..
شوق: آآآآآآآآآآمييييييييين..
جاسم: قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييين..
شوق: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييين..
جاسم: نموت أنا وانت بيوم واحد..
وانتهت ليلة الحب بكل فرح وسرور، قلبين جمعهم الحب والوفا، وباقية قلوب تتريا رب العالمين يجمعهم..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #17


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل الثامن عشر..
وصلت حنين للدوام وراحت مكتبها، واتصلت بعبدالله وطلبت منه إييها مكتبها بسرعه.. خمس دقايق وسمعت صوت دق على الباب..
حنين: تفضل..
عبدالله: صباح الخير.
حنين: صباح النور، هلا والله..
عبدالله: شخبارج وشو أخبار معاريسنا الحلوين..؟؟
حنين: تمام اليوم الفير سافروا على ماليزيا..
عبدالله: الله يهنيهم انشاءالله..
حنين: عقبالك..
عبدالله حس بقلبه يعوره.. ونزل راسه وسرح..
حنين: عبدالله وين وصلت..؟؟
عبدالله تنهد بحرارة وتم ساكت.. قامت حنين من مكانها وراحت تيلس مجابلتنه..
حنين: عبدالله.. الله خلق الدنيا وأحداثها لحكمة من رب العالمين.. والي صار لك ممكن يصير لأي شخص ثاني، بس إنك تظل أسير الماضي طول عمرك، هذا حرام وإعتراض على حكم الله..
عبدالله: لشو تبين توصلين..؟!!
حنين: انك تستمر بحياتك.. تشتغل وتضحك و..تحب.. حالك حال باجي خلق الله..
عبدالله: أحب!! ومنو الي تستاهل الحب غير سارا..
حنين: الدنيا بعدها بخير وبنات الحلال وايدات..
عبدالله: بس منو مثل الغاليه، منو بحلاتها ورقتها وقوتها و.. حنين مستحيل ألقى مثلها..
حنين: ومها..؟؟
عبدالله: .....................
حنين: مها تشبه المرحومه وايد، وحبوبه واجتماعية وشخصيتها قويه، و...
عبدالله: بس فيها شي واحد ناقص.. إنها مب سارا.
حنين: عبدالله لاتصعب الموضوع، مها تحبك ومتعلقة فيك، بس انت عطها فرصة..
عبدالله: تحبني..؟؟!!
حنين: لاتسوي نفسك غشيم، إنت حاس بحبها.. وإنت بعد بديت تتعلق فيها بس تكابر على روحك.. كلما بديت تعترف بحبها تقوم تحط الحاجز الكبير بينكم..
عبدالله: بس ياحنين أخاف....
حنين: تخاف من شو؟؟ من إنك تظلمها!! صدقني هي مستعده إنها تتحملك الين تعيش حياتك طبيعي..
عبدالله: مب هذا الي أخاف منه، خوفي من إني أحبها وأتعلق بها و.. و أفقدها مثلما فقدت سارا..
حنين: هذا دليل على حبك الي بدا يكبر تجاه مها..
عبدالله: حنين والله إني أستانس بشوفتها وأشتاق لو مر الوقت بدون لا اشوفها، بس حب.. لالا..
حنين: أوكي عبدالله هذا مب حب مجرد إعجاب، خلك جيه وخل شعورك يتكون شوي شوي..
عبدالله: شو قصدج..؟؟
حنين: قصدي لانستعجل الحب خله بيي مع الوقت..
عبدالله شكله اقتنع بهذا الراي وابتسم لحنين، شوي وحد يدق عليهم الباب وتدخل عليهم مها، ابتسمت حنين لها وراحت تسلم عليها، وعبدالله وقف وهو يطالعها وقلبه يدق وبدا يحسسه إنه بدأ أول خطوة في طريق نسيان الماضي..
**__**__**__**


في بيت مايد..
مايد حاس بضيج الدنيا كله بصدره، من فترة وهو مبتعد عن حنين وصاير يقضي كل وقته مع شما، كان يبا يعطيها فرصة تثبت له إنها تحبه وإنها بتتغير علشانه، وللأسف توقعاته كلها غلط، شما كل همها كشختها وطلعاتها.. وفي يوم طلب منها يشوفها بدون مكياج عصبت وصرخت عليه، ومن هاذاك اليوم تكسرت كل آمال مايد بإنها تغير..
اليوم عبدالله بيزور مايد، لأنه عنده سالفة يبا يقولها له.. راح مايد الميلس يترياه هناك.. دقايق ووصل عبدالله..: السلام عليكم، شحالك مايد..
مايد: وعليكم السلام.. الحمدلله ربي يعافيك..
عبدالله: عاد سامحني من فترة لامريت عليك ولا اتصلت بك..
مايد: مسوح ياخوي، والله أنا بعد قاطعنك المفروض أتصل وأسأل عليك..
عبدالله: أهم شي طلعنا نحن الإثنين غلطانين..هههه
مايد: هههههه الله يخس إبليسك..
عبدالله: المهم ميود بغيتك بسالفة..
مايد: آمرني الشيخ..
عبدالله: مايامر عليك عدو، باجر بالليل بنطلع العزبة أنا والعيلة كلها ونبيك تروح ويانا.. شو قلت..
مايد: أممممممم حنين بتروح..؟؟
عبدالله: هههههه هني العوق، هي بتروح معانا..
مايد: والله فرصة من زمان مايلست معاهاوحشتني..
عبدالله: هي صح اعزم مها أختك مع إني أظن حنين عزمتها..
مايد: بشوفها لو ماعزمتها حنين بسحبها وياي..
طلع عبدالله عن مايد وركب سيارته ولمح طيف الي واقفه عند شباك حجرتها تتطالعه ابتسم لها فانخشت ورا الستاره، راح عبدالله وكله أمل تتغير حياته على إيدها..

وفي بيت حنين..
حنين وإخواتها مرتبشات يجهزون أغراضهم للسيره بالليل.. وأمها محتشرة ماتبيهم يسيرون..
حنين: أمايه بلاج حاشرتني العيلة كلها بتروح..
أم حنين: بس خاواتج شياطين وأخاف يسوون مصيبة من مصايبهم..
حنين: ههههه لا أمايه مب لهالدرجه هم صح شياطين بس فيهن شوية عقل..
أم حنين: انزين على راحتكم بس خلي بالج منهم..
حنين: انشاءالله أمايه..

على الساعه 9 بالليل الكل جاهزين للطلعه ووصلوا فجأة أحمد وحمده، حمده استانست وحبت تروح وياهم بس أحمد تردد وطبعا ربشوه الشباب وعزم يروح وياهم.. فركبت معاه في السيارة حمده وحنين العنود والهنوف، والسيارات الثانيه يسوقوهن حميد وعبدالله وعيال عمهم..
وصلوا العزبة وانتشروا في المكان يجهزون المكان للمبيت..
على الساعة 12 وصل مايد وأخته مها وابتدت الحفلة، الشباب يدقون ويغنون والبنات زهبوا العشا ويلسوا يطالعون ربشة الشباب..
بس ماطولوا سهرة لأنهم تعبانين، فدخلوا كلهم يرقدون ماعدا حنين ومايد وأحمد وعبدالله..
أحمد: والله لو تدري أمي عنا بتسويلنا حفلة..
عبدالله: الله يعينكم، أقول مايد سير ارقد أحسك تعبان..
مايد: لاتعبان ولاشياته، ادخل انت ارتاح أنا سهران للصبح هني..
حنين: أنا داخله أرقد لأني سمعت البنات بينشن الفير وأبا أقوم وياهن..
أحمد: خلاص أنا بعد بدخل أرقد..
مايد:وانا شو ايلسني هني؟؟ أجابل عبود بس، خل أروح أرقد أحسن لي..
عبدالله: خلك عيل مب مساعدنك عشان تقوم..
حنين: ههههه رحت فيها عيل..
مايد: حبيبي عبادي..
عبدالله: آآآآآآآآخ منك، خلاص كسرت خاطري بشيلك وأمري لله..

دخلوا يرقدون كلهم، بس حنين من دخلت الغرفة مايالها رقاد حاسة بأحاسيس غريبه، انها في مكان واحد ويا مايد..وشعور احمد تجاهها.. يارب توفقني للطريق الصحيح..
**__**__**__**

قبل الساعه 5 الفير البنات كلهن صاحيات طلعوا برع ويلسوا يتمشون والجو كان روووووعه..
العنود: شو رايكم نسير نتسبح في المسبح..؟؟
حنين: لا والله؟؟ أخاف الشباب يقومون ساعتها بتكون صج فشيلة..
الهنوف: أصلا هم راقدين الساعه 3 ونص يعني مستحيل يقومون الحينة..
ليلى: وانتي شو دراج متى رقدوا..؟؟
العنود: أنا وياها كنا قاعدات نطالع الفيلم الهندي، وسمعنا أصواتهم يسولفون ويضحكون..
حنين: يعني مارقدتن..؟؟
العنود: لا طبعا، بنرقد بعد الريوق..
وجدان: عيل خلاص خلونا نبدل ونسير نسبح قبل لايقومون من الرقاد..
راحوا البنات يبدلون ثيابهم ويتسحبون شوي شوي لايحسون عليهم الشباب، وقعدوا يسبحون ويلعبون بالماي واستانسوا من الخاطر..
حنين: هههه الله يخس ابليسكم، يالله خلونا نطلع الشمس طلعت..
وجدان: تدرون إني تولهت على شواقي، فدييييييييتها لو كانت هني صج بنستانس..
ليلى: بس هي الحينه مستانسه أكثر عند أخوج..
حنين: هههه صح والله.. فديت أختي الله يسعدها..
مها: الله يرجعها بالسلامه..
طلعوا البنات من المسبح وراحوا يتلبسون وبقت حنين تسحب الماي من الحوض، ويوم خلصت راحت تركض لحجرتها قبل لاأحد يشوفها.. ودخلت الصاله وقبل لاتوصل حجرتها ماحست بعمرها إلا وهي تدعم فواحد..
طاحت حنين وسمعت صوت عصا تخبط بالأرض، فاستنتجت إنه مايد.. مايد بس طاحت عصاته وهو ظل واقف يطالع حنين، كانت لابسه بنطلون وقميص وشعرها الطويل مفتوح ومبلوله بالكامل..
مايد تم مبحلج فيها ومرتبك، وحنين من المفاجأة تمت طايحة على الأرض ويوم حست بموقفها المحرج قامت تركض لحجرتها، دخلت وسكرت الباب بقووو، مها كانت موجوده في الغرفه وشافتها وهي محمرة..
مها: حنين شو فيج؟؟ شو صاير لج..؟؟
حنين: مها الحقي علي.. مايد.. مايد..
مها خافت: أخوي شو فيه ش صارله..؟!!
حنين: مايد شافني وأنا يايه أركض دعمت فيه وشافني جيه بالبنطلون ومب لابسة شيله..
مها: الحمدلله.. والله خفت على أخوي..
حنين: أنا وين إنتي وين.. حرام عليج مايد شافني وأنا.. وأنا..
مها: ههههههه ببدل وبسير أتطمن على قلب أخوي الله يعينه شاف غزاله الشارد..
طلعت مها وخلت حنين وهي بتموت من الموقف الي صار، بعد نص ساعه طلعت حنين الصاله وشافت البنات يزهبون الريوق فبدت تساعدهم وشافت مها تدخل عليهم وهي ميتة من الضحك..
ليلى: خير انشاءالله شو فيج تضحكين..؟؟
مها: هااا لا ولاشي بس مايد ذبحني من الضحك..
حنين استحت وعطت مها ظهرها وشالت صينية الشاي وطلعت الصاله، شافت الشباب متيمعين ومايد من شافها نزل عينه بالقاع، قام عمها حميد وأخذ الصينيه عنها..
حميد: صباح الخير حبيبتي.. بتتريوقون ويانا وإلا بروحكم..
حنين: صباح النور عمي، لا بناكل عند المسبح..
أحمد: ياسلام على الرومانسيه ريوق في الهواء الطلق..
حنين حست بمايد إنه مستحي من الموقف فطلعت عنهم وسارت المسبح تتريق مع البنات.. بعد ربع ساعة طلعوا الشباب وكانوا لابسين شورتات يبون يسبحون، وقعدوا فضحكوا عليهم البنات..
العنود: شوفوا شوفوا عمي شكله يضحك ههههه..
الهنوف: ههههههه عمي ممكن صورة..
حميد: جب جب، سيرن داخل خلونا ناخذ راحتنا..
عبدالله: شو ها..؟؟بقايا ماي متيمع في الحوض، في حد سابح الفير شو..؟؟
البنات استحن ونزلن روسهن ومايد استنتج على طول الماي الي كان مبلل حنين الفير...
علي: لايكون البنات شادات حيلهن وسابحات الفير بالمسبح..
وجدان: صادوووووه..
حميد: هههههه والله إنكن مصايب، هاي أكيد أفكار العنود والهنوف..
حنين: أنا بسير أغسل الصحون وبرتب الغرف..
أحمد: بترتبين غرفنا بعد..
حنين: هي أكيد، وإلا تبيني أخليها لوث، الشباب معروفه غرفهم كيف يسممونها..
حميد: عيل الله يعينج على الي بتشوفينه.. هههه
عبدالله: يالله بنات كلكن سيرن داخل ساعدوا حنين..
راحوا البنات وخلوا الشباب يسبحون براحتهم، كل بنية مسكت لها غرفة ترتبها، حنين ومها دخلوا ينظفون غرفة مايد وعبدالله، وكل وحده ترتب وسرحانه بعالم ثاني..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #18


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل التاسع عشر..

الشباب والشابات بعدهم بالعزبة وأهلهم حاشرينهم يبونهم يردون، بس الي شايف الوناسه والضحك طول الوقت وين بيفكر في الرجعه للشغل والمحاضرات..
حميد قاعد يتمشى قرب المسبح وهو يرمس بالموبايل ولا انتبه لحنين الي بدت تتقرب منه..
حميد: شو سالفتج اليوم..؟؟ قلت لج اصبري علي شوي..... حرام عليج إنتي روحي ودنيتي كيف تبيني أخلي واحد غيري ياخذج.... أدري أدري بإني طولت بس أنا.. ألوو...؟؟ ألوووو..!!
سكر حميد التلفون ويلس يفكر ولاهو عارف شو يسوي..
حنين: عمي..؟؟
حميد التفت لها: حنين انتي من متى هني..؟؟
حنين: يعني هاي السالفة الي ماسكينك عليها إخواتي، والي عبدالله يعرفها وإنت ماتبي أحد يعرف عنها.. إنزين عمي لو إنت تحبها ليش ماتخطبها..؟؟
حميد: حنين إنت تدرين إني أباج تعرسين وبعدين..
حنين تقاطعه: عمي اسمحلي بقطع رمستك، شو يعني تبيني اعرس أول، هاي إختي شوق خليتها تعرس وهي أصغر مني، والحينة إنت رابط مصيرك فيني..
حميد: حنين اسمعيني أنا أبيلج كل خير.. بس..
حنين: لابس ولا شي، عطني التلفون أشوفك..
اتصل حميد على رقم وعطاها..
حميد: اسمها عذاري..
حنين: السلام عليكم، شحالج عذاري... أنا حنين أكيد عمي رمسج عني وايــــــــد... هههه اكيد بالخير عمي يحبني.. أقول ممكن تحددي حقي موعد أشوفج وأتعرف على خطيبة عمي اليديدة..
حميد: حنون شو فيج إنتي..
حنين: عمي اسكت هاذي سوالف بنات.. انزين عذاري، شو رايج باجر بالليل في السيتي سنتر.. خلاص عيل بشوفج هناك الساعه 8 ونص، وداعة الله الغاليه مع السلامه..
حميد: حنون مب على كيفج تحددين و...
حنين: عمي إنت ضحيت علشاني وايد والحينه أنا الي لازم أزوجك وبعدين من الي فهمته منها إنه في واحد متقدم لها..
حميد: والله بموت ياحنون لو حد خذاها مني..
حنين: بعيد الشر عنك وانشاءالله بتكون من نصيبك، ومابيعدي هالشهر إلا وهي خطيبتك..

وهم قاعدين يسولفون سمعوا أصوات ضحك الشباب فقاموا وراحوا لهم، وشافوهم مجهزين البانشيات يبون يركبون والهنوف محتشرة عليهم..
الهنوف: حرام عليك عبدالله والله خاطري أركب..
عبدالله: سيري أشوفج عند البنات يالله..
حميد: عبدالله شو فيك تزاعج على البنيه..
الهنوف: عمي الله يخليك ركبني على البانشي..
حميد: حبيبي أخاف تطيحين..
الهنوف: إنزين إركب معاي..
حميد: لاحيلة كله ولابنات أختي..
حنين: عمي من كل عقلك تباها تركب لالالالا مستحيل أخليها..
حميد: حنون أنا بكون وياها لاتحاتين شي..
الهنوف كانت لابسة بدله كويتيه فركبت ورا عمها وتمسكت فيه عدل، وأول مابدا يمشي قامت تزاعج..
الهنوف: وتنزل الى حلبة السباق طويلة العمر الهنوف..
حميد: هههههههه والله متفيجة إسكتي لا أدعم فيج..
وجدان: عبدالله أنا بعد بركب أنا لابسة بدله مثل الهنوف..
عبدالله: أوكي تعالي..
وركبت وجدان مع عبدالله، وجميلة مع أخوها علي.. وحمدة مع اخوها أحمد..
وبقت حنين ومها ومايد وليلى بنت عمة حنين.. ليلى: لو فهد أخوي هني كنت بركب انا بعد بس الله يسامحه طول حياته سفر..
حنين: وحسرة علي انا ماعندي أخو أركب وراه..
مها: عندج عمج، سيري البسي بنطلون واركبي وياه..
حنين: لا والله .. استحي..
مايد: وانتي مها ماتحسرتي على أخوج الي وجوده من عدمه..
مها: فديت أخوي أنا والله محد يسواك، بس انا الي ما أبا اركب أخاف من البانشيات..
حنين: مايد لاترمس جيه مرة ثانيه بزعل عليك..
مايد ابتسم واستانس إنها تحاتيه، شوي وياهم عبدالله..
عبدالله: حسبي الله عليج ياوجدانوووه دبة كسرتي البانشي..
وجدان: لاوالله إنت الدب مب انا..
عبدالله: ياالله مايد تعال..
مايد: هههه تتطنز حظرتك، تعرفني يالله يالله أشيل نفسي الحينه تباني أركب هالغبر..
عبدالله: تعال ياريال بساعدك..
عبدالله يلس يسحب في مايد الين ركبه، ويسوق مايد ويلف عليهم وهو مستانس، بس فجأة ماقدر يتحكم بريوله فدعم بالطوفه، الدعمه بسيطة بس سوت صوت عالي، فتراكضوا كلهم عليهم..
عبدالله وهو يسحبه من على البانشي: يعورك شي..؟؟ حاس بشي..؟؟
مايد: لالا الضربة خفيفه بس ريولي مب حاس فيها..
عبدالله: الله ياخذني أنا الي ركبتك..
مايد: لاتدعي على روحك قضاء وقدر..
حنين: خله على الأرض يرتاح شوي..
حنين مسكت ريوله وتحركها: أقولكم سيروا بعيد خلوه يتنفس شوي..
الكل ابتعد عنهم وأحمد راح إييب له ماي بارد..
مها: مايد حاس بألم أو شي..؟؟
مايد: مها لاتحاتين الضربة بسيطة، بس حسيت بريولي تشنجت وماقدرت اتحكم بالبانشي...
حنين: انت ريحها شوي وبنحط عليها ماي بارد..
مايد وهو يبتسم لحنين: خايفة علي..
حنين: لو ما أخاف عليك إنت أخاف على منو..
عبدالله: إحم إحم مها خلينا نروح نخليلهم الجو..
مايد: كلك نظر..
أحمد وصل بالماي وسمع الحوار الي دار بينهم، وشاف عبدالله ومها وهم يسيرون بعيد عنهم، عطا حنين الماي وابتعد عنهم وهو حاسس بشعور غريب، الي يعرفه إنه مايد مالج على بنت عمه، والحينه يشوف نظرات الحب من بينه هو وحنين، يعني معقوله...؟؟
راح أحمد لغرفته وهو مقهور، هو بدا يحب حنين وقام يلمح لها، بس هي ماعبرته.. والحينه عرف السالفة، يعني في داخلها حب ثاني..
حط راسه على المخده وقعد يتحسف على حبه الي مات قبل لاينولد..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #19


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل العشرون..

أبوظبي.. بيت بو أحمد..
الدنيا مقلوبه فوق تحت، أحمد وحمده طالعين من أمس ولاردوا، قالوا حق أمهم بيسيرون يتمشون بس للحينه مارجعوا، أم أحمد تتصل بهم ولاهم راضيين يردون عليها..
بوأحمد: يابنت الناس هدي بالج كلها يومين وبيرجعون انشاءالله..
أم أحمد: يعني إنت تعرف مكانهم..؟؟
أبو أحمد: هي أعرف مكانهم رايحين العزبة مع عيال عمتهم والعيله..
أم أحمد: وسم يسمهم إنشاءالله.. عيالك مالهم أهل غير خالاتهم وخوالهم وبس..
بو أحمد: لا عندهم اهل، عندهم إخواني وإخواتي الي حرمتيني منهم، حسبي الله عليج من حرمة..
أم أحمد: لاتدعي علي..
بو أحمد: بدعي وبلعن بعد، ومن اليوم ورايح مالج أي كلمة في هالبيت وعيالي يسوون الي يبونه وأنا باجر بسير أقعد عندهم يومين، ولو مب عايبنج بيت أهلج يترياج وورقج بتوصلج هناك..
طلع محمد عن حرمته وهو معصب، وخلاها تغلي بنيران الحقد الي تارس قلبها..

نرجع لشباب العزبة.. الكل مجهز أغراضه ويستعدون للرجوع للبيت، والكل ملاحظ إنه أحمد متغير من أمس بس مب راضي يقول شو فيه..
حمده: أحمد قولي شو فيك، حد زعلك بشي..؟
أحمد: لاولاشي بس حاس بضيج بصدري..
حمده: يمكن الإلتهابات رجعت لك..!!
أحمد: لا ما أعتقد، بس أقولج بنسير بيت عمتي على طول لأن أبوي هناك..
حمده: والله؟؟ الحمدلله مالي خاطر أرد البيت وأسمع حشرة أمايه علي..
وصلوا الشباب على بيوتهم والكل مستانس ومغير نفسيته حق الشغل والبعض حق الدراسة..
أول مادخلت حنين بيتهم شافت خالها محمد يالس بالصاله مع أمها فراحت صوبه وباسته على راسه، ودخلو وراها احمد وحمده وسلموا على أبوهم..
محمد: ماشاءالله أشوفكم مستانسين..
حمده: بابا والله الجو هناك روووووعه.. ياليتك كنت ويانا..
أم حنين: الحمدلله إنكم استانستوا، يالله حنين باجر دوام سيري تجهزي وخذي حمده وياج اليوم بيرقدون عندنا..
حمده: والله..؟؟
محمد: هي حبيبتي سيري مع بنت عمتج غرفتها وأنا وأحمد بنرقد في الميلس..
أم حنين: أي ميلس ياخوي عندنا ثلاث غرف مب مستعملات الحينه بنظفهن لكم.. وغرفة شوق الله يرجعها بالسلامة بترقد فيها حمده..
أحمد: أبوي قصده لانثقل عليكم..
أم حنين: إحمدوا بزعل عليك..
أحمد لوى على عمته: فديت عمووه أنا كله ولازعلها علي..
محمد: خلاص أختي عيل أنا أبا أرتاح الحينه لأني باخذ الدوا..
أم حنين: تعال حجرة شوق لين أرتب لك حجرتك..
طلعوا كلهم وراحت حمده تشوف العنود والهنوف شو يسوون.. ويلست حنين تلعب بالتلفزيون وهي حاسه بأحمد عنده سالفة بس مب راضي يقول وتترياه يبدأ بالرمسه..
حنين: خلاص عاد تعبتني إرمس شو عندك..!!
أحمد: بسم الله عليج شوفج ترمسين نفسج..
حنين: ومنو قالك أكلم نفسي، أنا أكلمك إنت، شو الي مضايج فيك خبرني وإلا تعتبرني غريبه عنك..
أحمد تنهد بقو ونزل راسه بالأرض.. حنين قعدت تتأمله شوي وبعدين قامت وقعدت مجابلتنه..
حنين: لاتتوقع إني مب حاسه بشي، ولاتحط في بالك إني قاسيه وماعندي قلب، أنا حاسه فيك بس قلبي مب ملكي الحين..
أحمد رفع راس يطالعها: ملك مايد..!!
حنين استغربت: من وين يايب هالكلام..
أحمد: يوم طاح مايد وتعور كنتي خايفة عليه اكثر من أخته، ويوم يبت لكم الماي سمعت الكلام الي دار من بينكم..
حنين قامت وعطته ظهرها ولاتكلمت بكلمة وحده..
أحمد: حنين مايد انسان متزوج لاتربطين نفسج بواحد بعد فترة بيروح لغيرج وبيتركج..
حنين: أحمد الله يخليك لاتعذبني أكثر..
أحمد: ليش تتعلقين بواحد متزوج، من قلة الرياييل..
حنين: انت شو تتحراني حبيته وهو متزوج؟؟ لا طبعا انا بديت مع مايد من قبل لاأعرفك.. كنت عايشه في عالم ثاني، عالم الهدف منه إني أشتغل وأشتغل وأرضي أبوي بس.. والله لوشفتني هاذيج الأيام بتقول هاي صبي مب بنت..
قعدت حنين وهي تبتسم وتتذكر هالأيام وأحمد حس بالفرح الي ارتسم على ويها..
حنين: لين قابلت مايد.. وقدر يوصل للمكان الي عمره ماتجرأ حد ووصل له، وطلعني من العالم الي كنت حابسه نفسي فيه.. بس الحينه خلاص مايد راح وراحت أحلامي وراه..
أحمد: لو يحبج ماكان رضا ياخذها ولو حطوا السيف على رقبته..
حنين: ولو حطوا روح وحياة أبوه في إيده بعد بيرفض..؟؟ لاتقول شي وإنت مب عارف السالفة، مايد أنا عاذرته بأعذار الدنيا كلها بس شو الفايده، هو بصوب وأنا بالصوب الثاني..
أحمد ظل ساكت ولاتكلم لين دخلت عليهم العنود..
العنود: أحمد الحق خالي تعبان..
تراكضوا أهل البيت يتطمنون على خالهم، وودوده المستشفى، بس الدكتور أصر إنع ينومه لأنه ضغطه وايد مرتفع ولازمه راحه تامه..
احمد نام عنده بالمستشفى ورجعوا البنات وأم حنين للبيت بروحهم وحمده تصيح خايفة على أبوها.
باليوم الثاني انتشر الخبر عن مرض أبو أحمد والكل راحوا له المستشفى يتطمنون عليه..
أبوحنين: ماشاءالله عليك يالنسيب راجع شباب الظاهر النيرس هني وحده غاويه..
بوأحمد: والله غاويه بس المرض مايخلي حد يغازل..
حنين: هههههههه خالي شاد حيلك.. تغازل بعد..
أم حنين: لا والله خالج طول عمره البنات يركضن وراه بس هو رافع خشمه عليهم..
بوأحمد: ههههههههههه
عبدالله: خالي شوي شوي لاتضحك بصوت عالي لاتعذب قلب النيرس..
واحتشرت الغرفة بالضحك والغشمره وابوأحمد مستانس وبدا ضغطه يرجع طبيعي..
على المغرب الكل طلع من المستشفى وأبوحنين بيرقد مع نسيبه الليله..
باليوم الثاني الدكتور رخص محمد وطلع وراح بيت اخته الي حطته على راسها هي وبناتها، وفي يوم الكل يالس بالحديقة يسولفون ويضحكون ووصلوا عبدالله وإخواته وقعدوا وياهم.
الكل مرتبش بالسوالف ولاحسوا بالجرس الي دق ولا بالحرمة الي دخلت البيت وهي متغشية، بس ام حنين انتبهت لها وعرفتها من مشيتها..
أم حنين: حيالله من يانا.. تفضلي أم أحمد..
أم أحمد عقت الغشوة وتقدمت وهي تتطالع ريلها وعيالها ووراها يمشون ولد وبنيه صغار..
حمده راحت تسلم على أمها الي واقفه مثل التمثال ولاتحركت من يوم رمست أم حنين..
أحمد: أمايه هاي عمووه وهاذولا بناتها وعيال خوالي و...
أم أحمد: بس اسكت شو تتحراني ما أعرفهم.. بس انا الغلطانة الي عورني قلبي على أبوك وتحريته فيه شي وييت ركض، بس طلع غزال مافيه شي، يضحك ومستانس وانا الي أغلي..
محمد: دايما ماخذتني بشراع وميداف بدون لاتتفاهمين مثل الناس..
أم أحمد: أتفاهم على شو؟؟ انت تركت البيت من أسبوع تقريبا وعيالك قبلك ومخلني لا أحد يسأل عني ولا....
حنين: خالوه موزه، خالي كان مريض وصارله يومين بالمستشفى واليوم طلع بالسلامه..
أم أحمد من سمعة رمسة حنين ركضت على ريلها ومسكته من إيده تتطمن عليه..
أم أحمد: محمد شو فيك؟؟ أكيد الضغط رد ارتفع مره ثانيه، سامحني يالغالي سامحني كله مني أنا السبب..
موزه رغم حقدها وشرها إلاإنها تموت في ريلها ولاترضى عليه أي شي..

تقدمت منها حنين وحبت تسلم عليها..
حنين: خالوه أنا حنين ومن زمان كان خاطرنا نتعرف عليج إنت والعيال كلهم بس..
أم أحمد: بس خلاص أنا يايه أتطمن على ريلي وعيالي وآخذهم معاي مب يايه أتعرف على عيال ست الحسن والدلال.. أنا اترياكم بالسياره..
ومشت موزه للباب هي واليهال واحمد وحمده وأبوهم ودعوا الكل وراحوا وراها، والكل مستغرب من أطباع أم أحمد المتقلبه.. والكل يدعي عسى الله يهديها وترد العيله مترابطة مثل قبل..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #20


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,572
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الواحد والعشرون..
اليوم الجمعة والكل اجازة فقررت حنين تعزم بنات العيلة يستقبلون شوق الي بتيي اليوم من شهر العسل.. على المغرب اجتمعوا البنات ويلسوا يسولفون الين توصل شوق..
حنين حست بليلى بنت عمتها فيها شي متغير من فترة بس مافظت تسألها واليوم لقتها فرصة ومها مب موجوده فقالت خل تسولف وياها.. خذتها ويلسوا في الصاله الثانيه يسولفون..
ليلى: والله مشتاقه لشوق فديتها مكانها فاضي..
حنين: انشاءالله بتوصل بالسلامه، انتي شو أخو أخبارج والشغل اليديد في الأسهم..؟؟
ليلى: الحمدلله وايد مرتاحه والكل هناك طيبين ويساعدوني في كل شي..
حنين: ليالي بسألج سؤال.. شو أخبار القلب..؟؟
ليلى: ههههه انت تدرين إني كنت أميل حق عبدالله بس من دريت بحبه لسارا الله يرحمها خلاص شلته من بالي..
حنين: والحينه..؟؟
ليلى: الحينه شو..؟؟
حنين: انت الي فيج شيئين.. حب يديد أو مريضه..
ليلى: هههه لاهذا ولاذاك.. مافيني إلا العافيه..
حنين: جذابه.. قوليلي ليلوه شو صاير لج..
ليلى تنهدت ونزلت راسها للأرض.. وحنين حست إنها بتقول بس ليلى خيبت ظنها..
ليلى: حنون خليها على الله..
حنين: لا والله الحينه يوم تأكدت فيج شي تقوليلي خليها على الله، يالله أشوفج افتحي قلبج وخبريني..
ليلى: هههه دايما تغلبيني وتسحبين الرمسة مني.. بصراحه حنين عميل عندنا في الشركة حبوب وطيب والكل يستانس عليه، دايما يكلمني ويسألني عن الشغل.. في البدايه طنشت الشعور الي بداخلي بس مع الوقت وهو ماشاءالله عليه مطيح عندنا بديت أتقرب منه أكثر..
حنين: تحبينه..؟؟
ليلى: ما أدري بس وايد أستانس من أشوفه، وهو يسولف وياي ويضحك عادي بس ساعات أحسه يعاملني برسميه وفي يوم..
حنين: كملي.. ليش سكتي..!!
ليلى: اوعديني السالفة اتم سر بينا..
حنين: ومن متى أنا أخبر حد بالي يصير بينا..
ليلى: في يوم اعترف لي إنه يميل لي ووايد تعيبه شخصيتي، وهو طول الوقت يفكر فيني..
حنين: يحبج..!!
ليلى: هي بس.. بس هو متزوج وعنده عيال..
حنين: شووو..؟؟ وايد كبير يعني..؟؟ كم عمره..؟؟
ليلى: على نهاية الثلاثينات تقريبا..
حنين: ليلوه لاتستهبلين شو الي علقج بواحد كبر أبوج؟؟
ليلى: عسب جيه صديته وقلتله إنه صح تعيبني شخصيته بس مب لدرجة الحب والزواج والمفروض إنه يحترم الحرمة الي ماخذنها..
حنين: بس في داخلج ندمانه على هالشي صح..؟؟
ليلى: هااا.. لا أبدا أنا..
حنين: ليلاي إنت بديتي تميلين لواحد أكبر عنج لمجرد الفراغ الي بحياتج.. يعني لاأحد يسأل عليج ولا أم دايره بالها عليج.. وأبوج وأخوج من سفر لسفر، يعني الي عطاج اهتمام بديتي تنجذبين له..
ليلى: يمكن بس انا ماودي أخرب بيت غيري بس هو يعرف رقمي وأحيانا يتصل لي..
حنين: وكيف يعرف رقمج..؟؟
ليلى: مرة المدير طلب البيانات الشخصية لكل الموظفين فأنا كتبت وخليت الورقة على الطاوله وهوكان واقف فحفظ الرقم..
حنين: ليلى لاتورطين نفسج، ابتعدي عن هالعلاقه هذا متزوج ويعني حتى لوخذاج ممكن عينه تزوغ على غيرج، وأصلا انتي ماراح ترتاحين وإنتي ماخذه ريال من حرمته..
ليلى: والله أدري بس شو أسوي هو عميل ودايما يكون متواجد وأخاف أضعف في يوم أو..
حنين: خذي إجازة أسبوعين وقعدي فكري بالموضوع بكل عقل هذا مستقبلج ولازم يكون قرارج عقلاني..
ليلى: معاج حق من باجر بقدم على اجازة والله يعيني شو بيستوي..
دخلت عليهم الهنوف وهي تصارخ: شوق وصلت..
ركضوا البنات يستقبلون شوق الي تبوسها والي تحظنها والي تسحب عباتها تتطالعها شو لابسه.. وشوق تضحك ومستانسه وايد..
شوق: والله اشتقت لكم ياليتكم كنتوا وياي..
وجدان: ندري مب من خاطرج الود ودج تقعدين أكثر هناك..
جميله: عيل وينه جاسم.. أبا أسلم عليه فديت أخوي وحشني..
شوق: برع عند الشباب مسكوه يسلمون عليه..
حنين: شوق وايد محلوه العرس جيه يسوي..
ليلى: لا هذا الحب وعمايله..
قعدوا البنات يضحكون الين دخلوا عليهم جاسم والشباب وقاموا يسلمون عليهم واستمرت السهرة للساعه 12 بالليل..
أم حنين: بسكم سوالف خلوا المعاريس يرتاحون، شوق حبيبتي لو تبين ارقدوا هني عندنا..
وجدان: لاعموووه عروسنا بترقد في بيت ريلها من أولها بتحوط عن ريلها..
الهنوف: الله يعين أختي عليج..
شوق: ههههه لا أمايه بسير مع جاسم وباجر بنتغدا عندكم..
كل واحد راح على بيته وهم مستانسين.. رجعة شوق والربشه الي صارت نست حنين إنها تدق لمها.. فاتصلت بها..
حنين: انزين أنا ارتبشت بأختي ونسيتج إنتي ليش ماتسإلين عني..؟؟
مها: ههههههه فديتج والله سامحيني بس مايد تعب علينا شوي..
حنين طار قلبها: ليش شو صار فيها..؟!!
مها: الظاهر طيحة العزبة أقوى من ماتصورنا..
حنين: والحينه هو وين..؟؟ وشو صار له..؟؟
مها: الحمدلله الحينه أحسن وهو في غرفته يرتاح..
حنين وهي مترددة: مها ممكن أتطمن عليه..
مها: أكيد حبيبتي الحينه بسير له..
سارت مها لغرفة مايد وعطته التلفون..
مها: يود في حد حلو عالخط يبا يتطمن عليك..
مايد: فديــــــــــت الي عالخط.. ألو.. هلا والله..
حنين: سلامات ماتشوف شر..
مايد: الشر زال من دنياي من سمعت صوتج..
حنين: كله مني أنا الي قلت لعبدالله يعزمك على العزبة ويانا لو ما..
مايد: لاتلومين نفسج غناتي والله لو اتكسر بكبري يفدا ساعه من لقاي وياج..
مها سحبت عنه التلفون: حنون ترا أخوي ماخذ مهدئ وهو تقريبا نايم عسب جيه تلاقينه يقول الي بخاطره.
حنين: هههههه وأنا أقول بلاه يرمس جيه، خلاص حبيبتي بخليج الحينه وبسير أرقد.. تصبحين على خير.. سلمي عليه باجر وخبريه بالي قاله..
مها: وانت من أهل الخير حياتي، وأكيد بقوله.. مع السلامه..
حنين بندت التلفون وكلمات مايد ترن بإذنها.. يالله فديته متى الدنيا بتجمعني وياك..
**__**__**__**

بيت بومايد..
مها يالسه في الصاله تاكل كيك وتشرب نسكافيه، وشافت مايد نازل من الدري وهو مبتسم فقامت تبا تساعده ينزل لأنه بعده يمشي بالعكاز..
مها: انت ليش عنيد ومب راضي تسمع كلامي الحينه شو فيها الغرفة الي تحت..
مايد: مها شوفيج صايره عيوز وايد تحنين..
مها: انزين يالشباب تبا كيكة..
مايد: كيكة مها..؟؟
مها: أكيد كيكة مها، يود قطعه..
مايد: على طاري العيز يدوه وينها صار لها فترة مازارتنا..؟؟
مها: ههههههه يدوه معصبه على أمايه وتقول يوم أسود يوم زوجتها لولدها..
مايد: خيـــــــــــبة صاح البكس عيل..
مها: ههههه وتعرف أمايه مستحيل تسكت ردت عليها بلسان اشطوله، عاد يدوه عصبت وحلفت ماتطب بيتنا أسبوع..
مايد: والله سوالف العيز الله يعينا عليهم.. خلينا في الشباب أحسن..
مها: وعلى طاري الشباب وين ست الحسن شما..؟؟
مايد: طريناهم يوم الجمعة.. مسافره باريس عساها ماترد يارب..
مها: هههههههههه
مايد: وأنا يوم قلت الشباب قصدت الحلوه الي كلمتني بالتلفون البارح بالليل..
مها: ليش انت حسيت بها، حسبالي كنت مسطل..
مايد وشكله سرحان: كنت في ذيج اللحظة أتذكرها يوم دعمتها في العزبة الفير، وهي فاتحه شعرها ومبلوله.. يالله فديتني كم بعيش..
مها: هههههه تعبان حالك ياخوي..
مايد: أحبها يامها والله أحبها..
مها تمت ساكتة، وهي بعد تحب بس مب قادرة ترمس مب قادره تعبر عن الي بداخلها..
مايد: مها مها.. شوفيج سرحتي، ماتسمعين الجرس يدق، قولي للخدامه تروح..
مها: انشاءالله..
راحت مها تصرخ على الخدامه وظلت واقفة على الباب تتطالع منو هناك.. شوي وصرخت مها بصوت عالي: مايد.. مايد..!!
مايد: شوفيج شو صاير لج..؟ منو عند الباب..
مها واقفه ولاعارفه كيف تتكلم.. تأشر بإيدها على الباب ومثل الي صابته صاغقة كهربا مب قادره تتحرك من مكانها..
مايد خاف عليها فقام يشوف شو صار على أخته، وأول ماوقف وراها تيبس هو الثاني بمكانه لحظة وحده وفي اللحظه الثانيه يطيح العكاز من يده ويمشي بدون إحساس للريال الي دخل البيت ويحظنه بقو وبدون لايحس بنفسه دموعه قامت تمشي على خده..
مايد: مها سلطان رجع، أخوي رجع يامها..
مها وكأنه حد عطاها كف وصحاها من صدمتها.. فركضت على أخوها وطاحت في حظنه..
سلطان: والله وكبرتي يامها أذكرج ياهل بالمدرسه..
مها: ليش خليتني أكبر بعيد عنك..؟؟ ليش خليتنا نتعذب على فراقك..
سلطان: أمي وين..؟ أبوي ... أبوي وين؟؟ أنا لازم أتسامح منه ماكان لازم أعانده وأطلع من البيت..
مايد: ابوي تعبان وايد..
سلطان: ليش شو فيه..؟؟
مها: الضغط وايد يرتفع عنده وهو الحينه بغرفته..
سلطان: شغط..!! أبوي القوي يطيح..!!
مايد خذ أخوه ووداه على غرفة أبوه، الي من دخلوا على أبوهم وشاف ولده الي انحرم من شوفته خمس سنين، صرخ وماقدر يتحرك.. وسلطان ركض على أبوه يبوس ايده وراسه ويتسامح منه..
سلطان: أبوي سامحني الله يخليك تسامحني.. والله لو تذبحني ظرب وتحبسني بالغرفه ماببتعد عنك نره ثانيه..
بوسلطان: انت الي سامحني ياولدي بعدك عذبني وايد بس شو أسوي، حسبي الله على الشيطان..
يلس سلطان وأبوه يتسامحون من بعض ومايد ومها واقفين ومب قادرين يمسكون دموعهم، شافتهم الوالده من بعيد وهم يصيحون طاحت الصينيه من ايدها ويات تركض..
أم سلطان: شو فيكم راشد فيه شي..؟؟ مايد قوم بنودي أبوك المستش..
وقطعت رمستها يوم شافت سلطان طايح في حظن أبوه..
أم سلطان: سلطــــــــــــان..!!
سلطان قام يبا يسلم على أمه وطاح على ايدها يبوسها وهي حاظنتنه ومب مصدقه ولدها الغالي رجع لها مرة ثايه..
مها مب قادرة تتحمل الموقف فطلعت برع تصيح، بس انصدمت يوم شافت وحده شكلها أجنبيه بس محجبة ومعاها ولد صغير يلعب بكورته وياهل ثاني محطتنه داخل عربانته..
مها سارت لها وهي مب متخيله تقول لها إنها حرمة سلطان..مها: إنت منو..؟؟
مايا: أنا حرمة سلطان اسمي مايا..
مها: أنا مها أخت سلطان تعالي داخل..
مها شلت الولد في حظنها وباسته ودخلتهم داخل.. ويوم شافهم سلطان تذكر إنه نساهم برع..
سلطان: أمايه هاي مايا حرمتي..
أم سلطان: تزوجت..!!
سلطان: خمس سنين مب شويه، وهي بنت حلال وأسلمت قبل لاآخذها..
مايا سلمت على عمتها وهي خايفه من ردت فعل العيله عليها.. بس أم سلطان قلبها طيب..
أم سلطان: هذا مب سلامنا نحن ناخذ حريم عيالنا في حظنا..
وحظنتها ومايا مستانسه وايد..
أم سلطان: هي تعرف عربي..؟؟
سلطان: هيه أمايه تعرف انا معلمنها..
مها: سلطان ماعرفتنا على اليهال..
سلطان: العود اسمه راشد سميته على أبوي وعمره ثلاث سنين، والصغيره سميناها مريم على يدوه الله يرحمها.. بعدها خمس شهور عمرها..
أم سلطان مسكت اليهال ويلست تبوسهم، ودخلوا على راشد الي ماتفاجأ لأنه كان متأكد إنه ولده بيعرس برع، بس تفاجأ إنه مسمي ولده عليه وهو الي طلع زعلان على أبوه..
مها من فرحتها راحت تبشر حنين وعزمتها تيي عندهم تتعرف على أخوها وحرمته بس حنين اعتذرت لأنها اليوم بتقابل عذاري البنيه الي يبيها عمها..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزه, ليتني, العمر, باول, بدري, روووعه, عرفتك, ودقيقه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية