الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-13-2021
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (10:06 PM)
آبدآعاتي » 1,057,238
الاعجابات المتلقاة » 13944
الاعجابات المُرسلة » 8081
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الرابع



( البارت الرابع )

وقفت بسسسرعه وقلبها تساارعت نبضاته لدرجة حسته بيطلع من مكانه ارتجفت خلايا جسمها وهي تسمع الصوت كل ماله يعلى
حاولت تتجرأ وقربت من الباب سمعت صرااخ رجل وكلام مو مفهوم منه
واضح مو صاحي وعقله مو براسه قربت اكثر عشان تفهم وش يقول وسمعت بعض كلامه : عززززززز وييينكككك تعاالللل يارجلل الديينن تعاللل لخوييككك تعال نلعب الليلةةة سووى
عقدت حواجبه بخوف وتحاول تهدي نفسها قررت انها تتكلم وتعطيه خبر ان عزام مو بالبيت وهالبيت ماعاد له هالفترة رفعت صوتها من ورى الباب وهي تناديه : ياخوي عزام مو هنا ، هالبيت ماعاد صار له
اما هو من سمع صوت بنت اشتغل الشيطااان برااسه الي مايقدر يفكر فيه بسبب الي شربه وصار يضرب الباب بقوة وهو يضحك : هلااا والله ، ميييين المزيونه بلعت ريقها بصصدمة وابتعدت بسرعه عن
الباب ودموعها تنزل بخوف حست من قوة الدق على الباب انه في اي لحظة بيكسره وبيهجم عليها
بكت وهي تدعي ربها يحفظها من ويبعد شر هالرجل عنها ركضضت بسرعه للغرفة وهي تفتح الدرج وتاخذ الجوال وهي تتصل على سيف ..
..
..
قطع سواليفه مع عزام صوت نغمة جواله رفعه وهو يناظر لاسمها ووقف بسرعه عزام استغرب : وش فيك اشر له : شوي وجايك
هز راسه بطيب وسيف ابتعد عنه رد بنبرة استغراب وصدمه من اتصالها عليه : هلا ؟
جاءه صوتها البااكي المفجوع : سييييف الحقني - تعالت شهقاتها - تكفففى استعجللل سيييففف
انصصصدم من صوتها ورد بخوف : وش فيك وش صااير
نورة من قوة الخوف الي فيها ما عرفت تتكلم صارت بس تشاهق
سيف صرخ : تكلمي وش صاااييير عزام له عليه باستغراب من صراخه ووقف وهو يمشي له اما سيف لما ما ردت عليه مشى بسرعه وهو يركب السيارة متجاهل نداءات عزام له لحقه عزام بخوف من حالته الي انقلبت فجاءة !!.
الجوال باقي بيده ويسمع صوت شهقاتها للآن يعلى عصصصب بقوة وهو ينتبه لصوت الباب القوي والصراخ الي يسمعه وزززاد بسسرعه سيااارته الي شوي ويطير فيها اما عزام يمشي وراه بخووف من سرعته الزايدة وعرف ان نورة فيها شيء لانه متجهه لبيته لكن الي مستغربه هالخوف الكبير عليها ! سحب بريييك قووييي وهو يوقف عند الباب ويرمي الجوال
على الكرسي الي جنبه نزل بسرعه وانصصدم وهو يشوف الباب منكسر طااح قلبببه باللحظة ذي وتجمددد الدم بعروقه ركض بخووفففف وهو يدعي انه ماصار لها شيء دخل البيت ورجع على ورى خطوة وهو يشوفه مرمي على الارض كانه جثة بلع ريقه وابتعد عنه وهو يدور عليها بعيونه
مالقاها واتجه بسرعه للغرفة الي كانت فيها فتحها وما شافها ركض بسرعه وهو يناديها ويطلع للدرج فتح الغرفة الي قدامه وماشافها وانتبه للباب الي ينفتح
قرب بسرعه وهو يدخل الغرفة وانصدم من شكلها قربب بخوف وهو يضمها ويحاول يهديها كانت تتنفس بسرعه ودمُوعها مِنهمرة بكثافة على خدُودها الي من شِدة بكاءها مالت للحُمرة لما حست بالامان بدى نفسها يرجع طبيعي بعدها عنه بسرعه وهو يرجع خطوة لورى لما استوعب وش هو قاعد يسوي صار يناظرها برحمة وهو يشوف وججهها كيف رايح فيها من البكاء !
تأملها للحظة كيف نحلت وخدودها الي كانت ماليه وجهها اختفت والسواد اتخذ تحت عيونها منزله
مسحت دموعها وهي تجلس وتحاول تهدي نفسها وهو واقف مكانه ما تحرك بس عيونه ما نزلت عنها يراقب ادنى حركة لها
نورة لمت شعرها عن وجهها وهي ترجعه ورى وتناظر فيه : سمعته وهو يكسر الباب ويدخل وركضت على طول هنا وقفلت الباب وما ادري وش صار بعدها
سيف بنبرة مليانه حنان يحاول يخفف عليها الي صار : لا تخافين انا هنا الحين
هزت راسها بطيب وهو كان بيطلع بس وقفت بسرعه وهي تمسك يده بخوف : وين تروح لف لها وما يدري وش الشعور الي زارههاللحظة وهي ماسكه يدينه ابتسم يطمنها : خليك هنا ، شوي وجاي نورة بخوف : لا تخليني لحالي فك يدينها من يدينه وهو يطمنها : لا تخافي مارح يصير شيء ، خليك هنا شوي وجايك
هزت راسها بطيب وهو طلع وعلى طول قفلت الباب من وراه نزل لتحت وهو يناظره باقي مرمي على الارض مسك راسه بعصبيه وطلع جواله الي يرن
شافه اسم عزام ورد على طول : ايوة؟ عزام : وش صاااير ياا رجل نشفت الدم بعروقي سيف : تعال شف البلوة يا عزاام
عزام : انا عند الباب جايييك دخل بسرعه وانصصدم وهو يشوف شخص مرمي على الارض : وش صاير
سيف : شوفة عيونك عزام قرب وهو يقلبه يبي يشوف وجهه انصدم وهو يوقف بسرعه ويبتعد عنه وهو يحط يده على راسه سيف اقترب منه ويناظر له وهو يناظر بدقة لملامح هالشخص عزام : سيف انا ..
قاطعه : هذا مراد صاحبك صح ؟ زفز بضيق وهو يهز راسه باية سيف سكت شوي ورجع يناظر لعزام : مو قلت انك معاد تشوفه ؟ وانك خلاص قطعت علاقتك معه ؟
عزام : صح والله بكل مرة كذا لكن كل مرة يجي يعتذر ويقول انه تاب ومعد رح يرجع و..
قاطعه سيف بحدة : وانت بكل مرة تصدق الكلام الي يقوله أنت ما تعرف ان ذيل الكلب اعوج؟ ومستحيل يستقيم- صرخ -فرضا مالحقتها فرضا انه ما اغمى عليه من شدة شربه وذهاب عقله وسوى فيها شيء قل لي من الي بيتحمل ذنبها ؟
قرب وهو يشد ياقته - قل لي وش بسوي بنفسي وقتها ؟ عزام نزل عيونه للارض : ماكنت ادري انه ممكن يسوي شيء زي كذا ماكنت اظن ان عنده الجراءة
سيف ابتعد عنه : وعلى اساس جايبها بيتك عشان تكون بامان وبعيدة عن عيون الناس واثاري انا الغبي الي رميتها بحفرة النار بيديني
عزام بضيق : سيف خلاص ماصار شيء ..
سيف : وتبيني اقفل على السالفة لان هالحمار اغمى عليه صح؟ عزام انا كنت غاض الطرف عنه لفترة مهيب هينة كله لاجل عينك لكن هالمرة لا
هز راسه بزين وهو يسحبه ويدخله الغرفة : سو فيه الي تبي انا ماعندي صاحب مثله
سيف : هو هذا الكلام خلك هنا بكلم الملازم الاول سلمان يجي يسحبه للمركز عزام ما رد وهو يحط راسه بين يدينه بضيق هو سبب الي صار بكل مرة كان يظن ان مراد ممكن يقلع عن هالشيء،وبكل مرة يقول تاب ومارح يرجع وعزام يصدقه لكن هيهات هالمرة الي سواه ما يغتفر ابدًا .. اتصل على الملازم الاول وهو يأمره ياخذ فريق معه وياخذون مراد للتحقيق قفل وهو يحط جواله بجيبه ودخل غرفتها صار يدور على عبايتها اول ماشافها خذاها طلع الدرج وهو يدق الباب بخففففة : انا سيف
فتحت الباب وهي تناظر له وهو ركز بعيونه عليها من بين كل المشاعر والاحداث والقصص ليه وجهها يجبر الواحد يتأمله ؟ لها شامه قرب شفايفها مشعة تشبه النجوم وعيناها كانت كقوِس
والرموش فيها سهام مثيرة برهبة ٍكبركان ثارت نيرانه والناس نيام استحت من نظراته الغريبة عليها وابتعدت على طول عنه وهي تدخل الغرفة انتبه على عمره وحك راسه بغباء وهو يدخل وراها ويعطيها العباية : البسي يالله
لفت له باستغراب : وين بروح ؟
سيف : البسي وبسرعه عشان تاخذين اغراضك
نورة ما حبت تجادله ولبست عبايتها وهي تلحقه دخل الغرفة الي كانت جالسه فيها وهي بسرعه بدات تاخذ اغراضها وتحطها بكيسة
لفت عليه : بروح اجيب الي بالصالة سيف : ارجعي انا بجيبها هزت راسها بطيب وهو طلع للصالة واخذ الاغراض الي
كانت فيها قرب للاوراق المتجمعه واخذها وهو يناظر فيها تأملها لثواني وحطها بجيبه وهو يمشي لها ودخل وناظرها وهي تطلع بدلته من الدولاب
ناظر لبدلته اللي بيدها باستغراب اخذتها وهي تدخلها مع باقي اغراضها وهو عقد حواجبه من حركتها العفوية : بدلتي وش تسوي عندك
لفت له : شفتها مرمية بالصالة اخذتها وغسلتها وحطيتها بالدولاب وش فيه ؟
سيف وهو يكتف يدينه: وش دراك انها بدلتي !
ناظرته بهدوء : اعتقد اني اتذكر اني شفتك وانت تلبسها ، وبلا غباء اسمك بكل وضوح مكتوب عليها ، امم شفتها وقلت اغسلها شكر عشان العشاء الي
سويته لي
سيف ابتسم يبي يحرجها : يعني تتذكرين كل شيء سويته لك ؟؟
لفت عنه بدون اهتمام وهي من
داخلها تغغغغلييييي وهي تتذكر شلون سحب تنورتها اخذت كيستها وهي توقف : خلصت
هز راسه : الحقيني
مشى وهي وراه ولف للغرفة وهو يناظر لعزام الي حاط يدينه على راسه ويناظر لمراد
تنهد بضيق وهو يدعي ان ربي يفك عزام من بقايا ماضيه لف لها وشافها تناظر لعزام سحبها بسرعه وهو يمشيها قدامه : لا ي شيخه
لا ادخلي عنده بعد ! سحبت نفسها منه وهي تتافف من تفكيره وركبت السيارة وهو اول م تاكد ان سلمان جاء ، وصاه انه يتكفل بالموضوع ذا
بسكات وبدون م يمس الموضوع اي احد دق له التحية ودخل وسيف مشى وهو يركب السيارة ويحرك ..
..
..
..
علي دخل البيت وهو منهك وتعببببان ووراه مانع الي يحس من زود شوقه لبيتهم انه جنة
حسين اول ماشافهم مشى لهم : وينكم لابارك الله فيكم ثلاثة اسابيع وانتم هايتين برى البيت
مانع بتعب رمى نفسه على الكنب وهو يغطى اذنه : تكفى يبه ، مالي حييييل لصراخك
علي جلس وهو يمسح على وجهه براكين بداااخله ماهي قادرة تهدى ، رغم التعب وانهدار قوته ووقته وهو يدور لها الا انه اصر عليها اكثر
حسين ناظر لعلي : ونت يابو الشباب
ثلاثة اسابيع ما ترد لا علي ولا على عمك غازي شكلك ما تدري ان مرتك طالبه الطلاق !
ناظره وهو عاقد حواجبه : لاوالله ؟؟ مشى بيطلع لجناحه بس استوقفه صوت ابوه : سارة لها من رحت عند اهلها علي : وباذن من طلعت ؟
حسين : اسال عمرك ، لا تفشلني عند صديقي يا علي ولا ذبحتك
علي عصب من حركتها صح يبيها من الله بس مو بطريقتها ذي وكانها هي الي ما تبيه وكأنها إهانه له وهو الي ما يرضى بالاهانة
مش ى بسرعه باتجاه الباب وهو يطلع متجه لبيت غازي ...
-
-

بعد ساعه ونص وهم بالسيارة مبتلش ، خذاها بدون تفكير ما وده يوديها لشقة ويخليها لحالها ويصير شي نفس كذا مرة ثانية
انقرص قرصة عمر من بعد الي صار لها ولا هو قادر يجلس معها وهو الي ما يبيها وش مببررره ؟ واهله من ناحية ثانية اما هي ساااكتة وتناظر للشارع بهدوء لخبطة مشاعر بداخلها توتر وخوف من المصير لكن شعور طاغي عليهم كلهم وهو الامان الي
مسبب لها توتر بزيادة ، وش مناسبة هالشعور
عشان تحس به مع هالانسان ؟؟ لف لها مستغرب هدوءها رغم انه له مدة يماطططل فيها وما فكر يكلمها شافها سرحانة وتناظر من الزجاج وواضح منهمكة بتفكيرها ولا هي بلمة اببببد ، عرف انها بنفس حالته وتعيش نفس مشاعره وقف على جنب وناظر لها وهي م اهتمت بقت على
حالها غمض عيونه وسند راسه على المقعد وهو يفكر بتصرفاته ، فكرة انه يكلم عزام ياخذها، قتلها بعقله ومستحيل يفكر بالفكرة ذي مرة ثانية ! يعني انه يعطيها احد غيره شيء صار مستحيل بالنسبة له ، ما يدري ليه حس باحساس التملك فجاءة ! خصوصا بعد مشاعره الي صابته اليوم
ماهو قادر يفكر ان فيه احد ممكن يشوف هالوجه غيره ، خصوصا ان كلمة "انت اخترتني " باقي بعقله طول الاسبوعين يفكر فيها ويحارب فيها تصرفاته تجاهها باللحظة ذي تذكر لف لها بسرعه وهو يغتنم الفرصة : وش قصدك بكلمة اني اخترتك وانك ما انفرضتي علي
ما تحركت من مكانها وتكلمت بسخرية : ابوي عطاك خيارات وانت اخترتني عقد حواجبه : بس انتي تدرين ان الخيار الثاني كان موتك ؟ فيه احد يرضى احد يموت وبيده ينقذه
نورة : ابوي ماكان فكر يقتلني هو سوى الي سواه عشان يشوف ردة فعلك سيف : باقي تدافعين عنه ؟ بعد الي سواه ، شكلك ما شفتي نظراته لك
نورة : شفتها وادري انها من غضبه ، ضغطت على اليد الي توجعه سكتت شوي ثم قالت : وصاحبك نذر بنفسه وقال هو بياخذني ، لكم رغم ذلك انت عاندت واخترتني كان بإمكانك تقول بيتزوجها صاحبي وتخلص نفسك
سيف : بس لو قلتها بذيك اللحظة ابوك كان بيزداد عصبية وكان بيسوي شيء لا تحمد عقباه
ضحكت بسخرية على تفكيره : لا تلعب على نفسك ولا نلعب على بعض ، الواضح انك تبي تقنع نفسك غصب بشيء انت منت مقتنع فيه سكت شوي وهو ياخذ نفس ويفكر بكلامها لكن هالمرة بقلبببه مو بعقله وهو يحاول يوزن
نفسه من صارت له هالسالفة وهو يحس انه ماهو سيف
تغير كثيييير ولعب الموضوع بحسبته قطع تفكيره صوت جواله رفع الجوال وهو يناظر للاسم ورد : هلا توق جاءه صوت توق المرتبك والخايف والرجفة واضحه فيه : هلا سيف .. تكفى تعال بسرعـــة !!.
توق : سيييف تكفى تعال بسرعة سيف خاف : وش فيكم ، احد صاير له شيء توق : علي هنا ، وابوي بيجبر سارة ترجع معه
تعال تكفى
عصببببب وشغل السيارة بسرعه : جاي قولي لسارة لا تطلع لين اجي
قفل الجوال وهو يزفر بعصبيية ، خلاص مل الصبر!
هو عادي ، لكن خواته لا والفففف لا نورة خافت من السرعة ولفت تناظر له ولقته
معصببب تخاافففف من سرعه السياارات امتلت عيونها دموع وهي تتكلم بصوت خاافت ماسمعه سيف : تكفى هد السرعة ما سمعها وهي قربت ومسكت يده
بترجي لف نظره بسرعه لها ورجع لف للطريق
وقشعر جسمه وهو يشوف عيونها الي مليانه خوف وترجي تعوذ من الشيطان وصار يهدي سرعته وهي من حست بذلك سحبت يدها بسرعة وهي ترجع على حالها .. بعد عشر دقايق وقفو عند بيت سيف نزل سيف وهو مو مهتم لها ابببدا على طول دخل البيت وهي تنهدت بضيق : يجرني من طرف كتفي للمجهول وانا على وجهي لاحقته .. دخل البيت ومشى لصوت صراخ ابوه وبكاء سارة غازي : اقول البسي عباتك قبل اجي اذبحك والله طالت وشمخت وصرنا نطلب الطلاق ؟
ماعندي بنات يتطلقون البسي عباتك والحقيني المجلس مشى عنهم وهو يدخل المجلس
وسيف شد ع قبضته بعصبيه دخل للغرفة وشافهم كلهم يبكون عض ع شفايفه بقهر من حركة ابوه دخل وباس راس سارة وهو يمسح دموعها : البسي عباتك وتعالي
هزت راسها بلا : تكفى ياسيف عافه الخاطر ولا عاد ابيه لا تجبروني عليه ابتسم يطمنها : مارح يصير الا الي بخاطرك البسي وتعالي
هزت راسها بطيب
سيف : اذا ناديتك ادخلي المجلس مشى للمجلس ودخل وهو يشوف علي الي يضحك مع ابوه ولا كأنه سمع صراخ ولا شيء
وكأنه مبسوط من الي صار سيف بصوت مليان هيبة خلى علي يوقف ويناظر
له : السلام عليكم
علي : هلاوالله بابو تركي عليك السلام قرب وهو يسلم عليه وجلس سيف : وش علمك يا علي ، جاي هالوقت بانصاص الليالي
علي انحرج وهو ما انتبه للوقت اصلا : جاي ارحجع زوجتي
ابتسم بسخرية وهو ياخذ كوب الشاي ويشرب منه وهو يناظره : وما طرى لك ان عندك زوجة الا اللحين ؟
علي باستغراب من نبرته : كنت بشغل وتوني رجعت
حط كوب الشاي وهو يحك جبهته : ولا فكرت تتصل طول ذيك الفترة ، وانت عارف اخر موقف صار لكم وش كان علي ما تكلم وهو يناظر لسيف يكمل كلامه
سيف بهدوء : اسمعني زين يا ابن الحلال انا ديني ودين الي يخدش خواتي خدش بسيط فما بالك بالي ينزل دمعة من عيونهم !! سارة بكتك كثير والوقت الي المفروض ترجعها فيه انقضى الحين النفس عافتك ولا عادها تبيك ومافي شيء يصير بالاكراه علي بعصبية وقف وهو يناظر لسيف :
بس عمي قال بيرجعها سيف ناظر لابوه بنظرة عتاب ووقف وهو يكتف يدينه : سارة تعالي لفو للباب الي انفتح ودخلت سارة
سيف بنفس هدوءه ناظر لها وبحنية : قولي يا قلبي ، باقي لك خاطر فيه ؟ باقي تبينه ؟ وقولي ولك الامان
ووجهي محد يجبرك على شيء م تبينه ان كان باقي
لك خاطر فيه وحابه تكملين حياتك معه ف وعد مني ان ارجعك انا الحين معه وانا كنتي عفتيه وما تبيه والي صار لك كفاية فقولي والله ما يطولك
بلعت ريقها بخوف وهي تناظر لابوها الي معصب وواضح الغيض الي بوجهه وسيف مشى وهو يوقف قدام غازي ما يبيها توافق خوف منه ورجعت تناظر لعلي الي م يقل عن عصبية ابوها اخذت نفس وهي تشوف نظراته لها للآن ما تغيرت نظرات استعلاء وتكبر وكانها هي الي ميتة عليه وهو جايي يتكرم عليها ويرجعها ! خاب الظن فيه لدرجة م استغربت وعرفت ان مقصده يجي يرجعها عشان لا ينكسر كبرياءه ويقولون بنت غازي رفضته لف وهي تناظر لسيف بخوف : ما ابيه يا سيف هز راسه بطيب وهو يبتسم لها : خلاص ادخلي
مشت على طول وهو لف على علي : خذيت الجواب ؟
غازي وقف : ومن متى ناخذ الجواب من الحريم ؟ انا قلت ترجع له يعني ترجع
سيف بعصبيه من كلام ابوه : وانا قلت انها تحررررم عليه لييين يوم الدين دامها عايفته والله والله وراسي يشم الهواء ما يعرف لها اصبع ولا يمسك لها ايد
علي بعصبيه بعدما أنكسر لكبرياءه الي كان يظن بحركته انه بيصلحه لكن سيف زادع أكثر:هذا اخركلامك يا سيل ؟
سيف هز رأسه بإيجاب وهو يبتسم بإستفزاز: اخر كلمة خرجت من فم سارة ، وهنا حطينا نقطة على السطر هز راسه وكأنه يتوعد فيه ومشى ويحس الارض
تحترق من شدة قوة خطواته عليها طلع من المجلس وخرج من البيت بكبره
-
-
كانت بالسيارة وعيونها على الباب
خايفة كثير من الي قاعد يصير داخل خصوصا ان سيف طول ؟ معقولة نساها وخلاها هنا ؟ تافتت بضيق من هالفكرة الي عااادي يقدر يسويها معها
لكن سرعاااان ما تعالت دقات قلبها وصار نفسها
يزييييد بخوفففف ويدها ترتعش وهي تناظر لـ....
-
-
غاازي استشاط غضب وهو يوقف ويناظر لسيف بعصبيه : ماني مالي عينك ؟ ولا كبرت بالسن لدرجة تعصي كلامي يا سيف
مسح على وجهه وحاول يهدي نفسه ، مهما عصب وعصف يبقى ابوه : يبة ماني اعصي كلامك لكن الي تسويه خطا ، يبه انت تبي تتجمل لصديقك وولده على حساب اختي وانا ماني رضا بالشيييء ذا
غازي : تبي حسين يقول كسرتو بولدي سود الله وجهك يا سيف
سيف : معليه يبه اكسر مرة ضلع شخص غيرنا عوافي ياما انكسرنا منك عشان الناس ماهيب
مشكلة اذا انكسر حسين شوية غازي اشتعل النار براااسه من كلمة سيف تكلم بصراخ وعصبية : الا يالعاااققق ، وصار هذا كلامك وصرت ترد على ابوك وتعصيه
دخلو بخوف على صوت صراخ غازي ويناظرون لهم بخوف غازي : كبرت لدرجة صرت تكسر كلامي ، الله لايبارك باليوم الي صرت فيه ولدي
سيف منصدم من كلامه ، وخلاص وصلت معه ، بعد كل الاحسان له يجازيه بالكلام ذا : لاااا يبه بعد كل شييء يكون هذا كلامك ؟ غازي بعصبية : نعنبوك وش سويت لي لانك تمنن علي
هنا انفجر العرق بسيف بصدمة وعصب من كلمة ابوه : يبه شكلك ما تدري ان تحت امرتي اكثر من الفين شخص بحركة من اصبعي اشوفهم كلهم
عندي يبه تعرف قوتي وتعرف سلطتي وتعرف وش هو سيف لي كلمة على حياة الناس بس مالي كلمة على
حياتي الي خليتك تتحكم فيها لاني احبك ومابيك تنكسر فيني رفع يده وصار يعدد : سحبت على حلمي الي ياما
حلمت فيه وطموحاتي وتخطيطاتي لمستقبلي ودخلت العسكرية للاانننك قلت "ابييك يا سييف عسكري" سحبت على بعثتي الي كانت حتى ورقتها
مختومة عشان كلمة منك مو ضعف وخوف لا والله الا لاجل هيبتك وحبك بقلبي ، جيتني وقلت خطبت لك بنت صديقي واعطيتهم كلمة وبكرة شوفتكم الشرعية !!!.
رغم اني رفضت اشد الرفض يا يبه وقلت لك بنت الناس ما ابي اظلمها وانا ماابيها لكنك لويتني من اليد الي توجعني وجيتني
من عاطفة الابن الي لي وش كان علي الا اوافق وادعس ع قلبي عشاانك ضحك بققهر : حتى ولدي ماكان لي حق باسمه وانت الي سميته حيااتي كلها كانت اختياراتك عشت مع اشياء انفرضت علي غصب والسبب في ذلك اني احبك مو السبب ضعفي والحين جاي تقول وش
سويت لك ؟ اخذ نفس وهو يناظر بسخرية : لكن
تصدق لاول مرة اسوي شيء باقتناعي وبارادتي وغصب عنكم كلكم مشى
بسرعه وطلع من البيت
-
-
{ نورة }
ما تعرف كيف تحركت رجولها وسحبت نفسها لتحت وهي تحط يدها على عيونها وتدعي انه ما شافها علي بعصبيه ماكان منتبه لشيء حوله ! داييم سيف يعانده ويكسر بكلامه ، لكن هالمرة كسر كبريااءه مشى وهو يركب سيارته وينطلق بكل
سرعه رفعت راسها بهدوء وهي تحط يدها على قلبه وتفتح عيونها بشوي شوي خايفة كثير تفتحها ويكون قدامها رجعت تقفلها وهي تمسح على وجهها
هالمرة قررت توقف والي يصير يصير فتحت عيونها وتنفست الصعداء وهي ما تشوف له اثر لكن الخوف باقي بقلبها علي وش يسوي هنا ؟؟ ليكون عرف فيها ؟؟ - تذكرت كلام سيف وسالفة انه يرميها على احد غيره وعضت ع شفايفها بقهر-
ماعرفت وش تسوي باللحظة ذي فتحت الباب بهدوء وهي تنزل وتناظر للمكان قررت انها زي ما هربت من ابوها رح تهرب من سيف الي يبي يرميها للنار بعد ابوها
مشت بهدوء بس انصدمت من اليد اللييي سحبتها بقوة لفت بسرعه وقلبها بيطيح من الخوف من قوة السحبة ، انصصدمت لما شافته سيف ماسكها من معصمها بقوة وساحبها للبيت حاولت تفك يدها بس هو كان متمسك فيها وواضح معصب دخلو البيت ومشى وهي معه ووقف بنص المجلس وسط صدمتهم كلهم ! سيف وهو باقي ماسك معصمها وشاد عليه بقوة : شف يبه ، هذا اختياري هذي الي انااا بنفسي اخترتها وقلت ابيها
غازي وقف بصدمة : من ذي يا سيف ضحك بسخرية : مو كنت تقول لعلي ان الشرع حلل اربع ؟ اجل تفضل هذي زوجتي الثانية
كلهم شهقو ولفو لمشاعل الي ارتخت ملامحها بصدمة وهي تناظر لسيف عمرها ما فكرت انه
ممكن يسويها رغم البرود الي بعلاقتهم وقل الاهتمام طوال فترة زواجهم الا ان فكرة انه يتزوج وحدة غيرها ماكانت بعقلها ابد اردف سيف بكلامه وهو يناظر لابوه : لما صار الموضوع لولدك صار عيب صح ولما كان لولد حسين الشرع حلل اربع هذي دايم افعالك يبه تجرح وتقول م جرحت لكن من اليوم رح تشوف الرائد سيف الي م تنثنى له كلمة ولا يتناقش ف شور له
غازي ما تحمل كلام سيف الي كان كاابته طول السنين الي فاتت ولا تحمل وهو يشوف الي ماسكه بيده والصدمة الي خلفها بفعلته ذي مشى وهو تاركه ورااه وطلع غرفته اما سيف فك معصمها وهو يمسح على وجهه بضيق اعتلى كُل صدره
مسكت معصمها بيدها الثانيه ودموعها تنزل ودها تنفجر فيه وتضربه لكن حتى الضرب مارح يشفي غليلها وش ذنبها هي يخليها مدفع وقرصة اذن لابوه ؟ وش ذنبها يحطها بالموقف ذا الي لا تحسد عليه ؟! سبته ولعنته بنفسها ملييون مرة ودعت عليه ودموعها باقي تنزل تمنت تموت ولا تكون بالمكان ذا مشاعل حطت تركي الي كان بيدها على الارض وانسحبت بهدوء من المجلس وهي تطلع جناحها
عمرها م بينت ضعفها لاحد ، وباللحظة الي خارت قواها فيها وضعفت فيها مستحيل تخلي احد يشوفها فيها توق وسارة يناظرون لبعض ولاهم مستوعبين الي قاعد يصير توق همست لسارة : الله يهديها امي مالقت تنام عند خالتي الا اليوم!
سارة مسكت يدها : امشي بسرعه
نورة باقي واقفه مكانها ، رجولها م اسعفتها تتحرك الموقف للآن مأثر فيها ويدها على معصمها تناظر فيه واصاابع سيف
منطبعه عليه
سيف سمع صوت بكاء تركي ومشى له بسرعه وهو ياخذه بحضنه : ليييه يا حبيب ابوك تبكي ؟
لفت له بسرعه وتوها استوعبت اللي صار
جلست على الارض بتعب ودموعها تنزل بضضضيققق حاولت تكتم شهاقتهت بيدها وهي تغمض عيونها بقوة : ليييه يارب ، ليه يصير فيني
كذا ، يارب انا ماعمري اذيت نملة ، ليه الدنيا تصب علي حقدها وكرهها ، تكفى يارب ساعدني
-
إنتهى ..



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2021   #2


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (08:46 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11618
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 07-13-2021   #3


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 يوم (03:55 PM)
آبدآعاتي » 602,000
الاعجابات المتلقاة » 6637
الاعجابات المُرسلة » 6222
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2021   #4


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (09:58 PM)
آبدآعاتي » 273,795
الاعجابات المتلقاة » 2167
الاعجابات المُرسلة » 5721
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
قديم 07-13-2021   #5


الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2707
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كـــ العادة إبـداع رائـع
وطرح يـسـتـحـق المتـابـعـة
بـــــ انتظار الجديد القادم


:
مع التحية والتقدير ..


 توقيع : دلع





رد مع اقتباس
قديم 07-14-2021   #6


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (09:58 AM)
آبدآعاتي » 265,726
الاعجابات المتلقاة » 1868
الاعجابات المُرسلة » 8779
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بيض الله وجهك على اختيارك
للطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه

لك كل
تقديري واحترامي


مجنون قصآيد



 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 07-14-2021   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (10:01 PM)
آبدآعاتي » 658,452
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 07-14-2021   #8


الصورة الرمزية عازفة القيثار

 عضويتي » 27946
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » منذ 35 دقيقة (11:10 PM)
آبدآعاتي » 1,021,192
الاعجابات المتلقاة » 1484
الاعجابات المُرسلة » 385
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » عازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond reputeعازفة القيثار has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  ابكي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
أبكي عليها كثر ماشالتني..وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه..
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير


 توقيع : عازفة القيثار





رد مع اقتباس
قديم 07-15-2021   #9


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (10:12 AM)
آبدآعاتي » 750,009
الاعجابات المتلقاة » 1972
الاعجابات المُرسلة » 3988
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي




ليل المواجع
محمد الحريري




 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2021   #10


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (10:06 PM)
آبدآعاتي » 1,057,238
الاعجابات المتلقاة » 13944
الاعجابات المُرسلة » 8081
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يسلمو على المرور




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الثاني ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 13 07-16-2021 12:57 AM
رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الثالث ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 11 07-16-2021 12:54 AM
رواية / ماعاد يغريني نور القمر صرت أتباهى بنوره/البارت الأول ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 11 07-12-2021 03:31 PM
رواية قيد القمر الفصل الرابع عشر جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 20 09-24-2017 07:11 AM
رواية قيد القمر الفصل الرابع جنــــون …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 15 05-31-2017 08:24 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية