الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2012   #71


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( سيارة احمد .. ))

( الساعة 8 بالليل )


كان قاعد في سيارته ويلف في الشوارع بدون وجهة .. يطالع كل شي .. وكل ما يمر بمكان .. يتذكر مو قف من المواقف اللي قضاها مع عوض هنا .. ويتنهد بعدها ويمشي لمكان ثاني ...

وفي اثناء تمشيته .. رن جواله ..

طالع الشاشة وشاف رقم ابو رائد ..

احمد : الو ..
ابو رائد : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام يا هلا
ابو رائد : كيف حالك يا احمد ..؟؟
احمد تذكر عوض وابتسم بالم : الحمدلله على كل حال
ابو رائد : أي يا ولدي .. ابغاك كذا صابر .. ما ابغاك تضعف زي الحريم..خلك رجال ..
احمد : انشالله يا عمي .. شخبار عمي صالح .. ؟؟
ابو رائد باسف : والله يا ولدي حاله حل زي ابو .. مسكين مكسور خاطره على ولده .. تعرف عوض صغير ماهو بعمر الموت .. بس هذا القدر والله يرحمه يارب ويدخله الجنة
احمد امتلت عيونه دموع بس مسك نفسه : آمين يارب .. اجمعين انشالله

ابو رائد : الا اقولك يا ولدي
احمد : سم يابو رائد
ابو رائد : الا متى بتداوم يا احمد ...؟؟
احمد تنهد : والله مدري يا طويل العمر
ابو رائد : مو على شي يا ولدي .. بس انا ما ابغاك تطول على هالحالة .. ابغاك تنشغل وتنسى السالفة بالشغل .. لانه توك شباب وصغير ع الهموم
احمد : والله يا عمي السالفة ماتننسى بهالسهولة .. وخصوصا صارت قدام عيوني!!!

ابو رائد سكت شوي .. زعل على ولد اخوه وعلى صديقه المتبهدل من بعده ...
ابو رائد : .............. تدري كيف يا احمد .. بكرة من الساعة 9 الصباح ابغى اشوفك ف الشركة عندي فاهم..؟؟ واذا ما جيت بخلي رائد يجي يسحبك من سريرك .. طيب..؟؟ ههههههههههههه
احمد : ههههههههه ابشر خلاص ... ولاتزعل .. من بكرة انا عندك
ابو رائد : كفو يا ولدي .. يللا طولت عليك .. فمان الله ...انتبه وانت تسوق ..!!!!
احمد : انشالله لاتوصي .. فمان الله ..


*************************************


(( اليوم الثاني ... الاحد .. مدرسة لينا .. ))

( الساعة 8 ونص الصباح )

كانوا البنات قاعدين ف الصف وياخذون درس رياضيات يوم دخلت عليهم المديرة فجأة .. وبدوا البنات كلهم يتعدلون ف جلستهم .. واللي ترفع شعرها .. واللي تمسح الروج .. واللي تتادب وهي تتكلم وتسوي نفسها فاهمة وهي ما تدري ايش الدرس اصلا .. الا لينا .. اللي كانت قاعدة ترسم على غلاف الكتاب قلوب واغاني ...

قربت المديرة منها مستغربة من تصرفها الغريب .. وعدم احترامها لها ...
اخذت الكتاب ورفعته وقامت تقرا المكتوب باهتمام ..

اما لينا .. فما قدرت تسكر فمها حتى قدام المديرة ....
لينا : لوسمحتي ممكن كتابي...؟؟
المديرة ما ردت عليها وكملت قراءة ........
لينا : ياهووو .. لو سمحتي بلا قراءة ..هذي اشياء خصوصية وما احب احد يتدخل فيها..!!!!!!!!!!!!!!!
المديرة طالعتها باستغراب وتفاجؤ : انتي ما تحترمين اللي واقفة قدامك يعني ..؟؟!!
لينا : مع كل احترامي .. احترمك .. بس انتي اللي ما تحترمين خصوصيات الناس ... وتتفهمين انه هذي اشياء خاصة فيهم ما يبغون احد يشوفها ........!!!!!!!

المديرة خزتها خزة قوووووووية .. بعدين قالت : المهم .. انا اليوم جاية عشان اقولكم .. انه مدارس الاشراق مستضيفة مسابقة الرياضيات السنوية للموهوبين .. وتعرفون بعد انه مدرستنا عندها كثير موهوبين .. ولازم تشارك كل سنة .. فاللي تحب تشترك تقجر تبغلغ ابلة الرياضيات ....
البنات بدو يتمتمون ويتكلمون مع بعض بصوت واطي
المديرة : ترى ما خلصت كلامي .......!!!

سكتوا البنات ...
المديرة : وتعرفون التاثير النفسي اللي يصير في كل المسابقات والتوتر اللي يلحق البنات ... عشان كذا .. قررنا نرسل البنت مع صفها للمسابقة عشان يشجعونها ويعموها ويعطونها الثقة ...

البنات كلهم فرحوا واستانسوا .....
لينا تقاطع : يعني استاذة نعتبرها رحلة عشان ما تودونا رحلة زي النااااااس....!؟!؟!؟!؟
المديرة تفاجأت بهالسؤال بس قالت : لا انشالله بيكون في رحلات ثانية بس هذي الرحلة الصغيرة بتكون عشان نشجع بنات ..
لينا تقاطع من جديد : افهم من كذا انه في رحلة ثانية ...؟؟؟
المديرة : أي طبعا ..
لينا من جيد : لوين .....؟؟
المديرة زهقت : لمكان ما بقولكم وبخليها مفاجأة ...

وجات بتطلع الا تسمع لينا تقول : دامها مفاجأة ترى نبغى شي زي الناس .. خلك قد كلمتك يا استاذة
المديرة ابتسمت غصب وطلعت من الفصل .....
ولينا ضحكت بانتصار لانها طيحت وجه المديرة قدام البنات .. بس لانها بنت عبدالله ما تقدر المديرة تسوي لها شي...

___________________________________


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #72


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( الساعة 10 الصباح .. بيت ابو سعود ))

( غرفة دلع )

دارت ف الغرفة خايفة ومترددة .. ما تدري اللي بتسويه الحين صح ولا غلط .. بس لازم تسويه .. هذا هو الحل الوحيد عشان تعيش بسلام ..

لبست عبايتها .. وشالت شنطتها .. طلعت من الغرفة ..

تنهدت : والله بتوحشني لينا .. الله يوفقها يارب ..

نزلت من على الدرج شوي شوي .. عشان الخدامات ما يشوفونها .. وفتحت الباب حق البيت وطلعت ....

حطت حجابها وغطت فيه وجهها ..... وشالت شنطتها .. مشت باب الحوش اللي قعدت تسحبه بالقوة عشان ينفتح .. ويوم انفتح .. وقفت فجأة يوم شافت سعود واقف قدامها بسيارته ....
خافت .. مشت بسرعة وحاولت تتعدى سيارته وتطلع .. وبالفعل قدرت ..

بس سعود ما وقف .. نزل من السيارة .. وركض بسرعة لها ..

.. دلع تركض وهو يلحقها .. بس الحمدلله محد كان موجود ف الحارة .. الشارع فاضي ..

سعود : تعالي هنا....!!!!!!
دلع تركض بكل سرعتها اللي تقدر عليها ...

بس في النهاية .. سعود اسرع منها وقدر يلحق عليها ويمسكها قبل ما تتعدى رصيف البيت حتى .. مسكها وسحبها للبيت بقوة وهي تحاول تفك نفسها منه ...

سكر باب الحوش ..

سعود يصارخ : مجنووونة انتي .....؟!!؟!؟!؟
رفعت دلع غطاها : وخر عني يا سعود احسن لك .. ترى والله مليت من هالحياة .. وخر عنييي!!!!
سعود ماسكها بقوة : صاحية !؟!؟!؟ بتجيبين لنا فضيحة .!.!؟!؟ ها..!؟!؟!
دلع تتحرك بقوة : وووووخر عني .. ارحمني يا شيخ والله حرام اللي تسوونه فيني حرااااااام ....

تركها سعود وهي قعدت ع الارض تصيح ........

سعود : وكذا بتهربين من كل شي وبتنحل مشاكلك يا آنسة ...!؟!!؟ ها.!.!؟!؟؟ تحسبين المشكلة بتنتهي اذا هربتي ورحتي مكان ثاني..!؟!؟ ما تدرين انه المشكلة بتكبر .. ماتدرين يمكن يخطوفنك ناس والله يعلم وش يسوون فيك...!!!!
دلع بقوة وقهر : مو اكثر من اللي انت سويته فيني ...!!!!!!

انصدم سعود .. ما توقع هالرد منها .. سكتته هالجملة صراحة ..

دلع : يللا جااااوب .. وش فيك سكت ... صح اللي قلته ها..؟؟!؟! صح ولا لأ..؟!!؟ مافي فرق بينك وبينهم .. ابد مافي فرق .. انت واحد حالك زي حال اولاد الشواع !!! والمجرمين.. تحسب ما ادري عن البنات اللي كلمتهم وضحكت عليهم .. تحسبني ما ادري عن ولا شي...!؟!؟!؟
سعود مسك راسه يهدي نفسه ... بعدين قال بهدوووء : دلع .. ادخلي البيت وخلينا نتفاهم .. اخاف الجيران يسمعون صراخنا ...
دلع قالت : خليهم يسمعوووون .. خليهم يعرفون الحقيييييقة ... تعبت والله تعبت .. تعبت وانا تحمل غلطتك .. تعبت وانا آكل العقاب بدالك ... والله تحملت الكثير .. بس خلاااص ... خلاااااااص

غطت وجهها بيدينها وقامت تركض لداخل البيت .. وتركت سعود برى حاير .. مايدري وش يسوي مع هالبنت ...

سعود تنهد : ياربيييييييي.. وش اسوي ..؟؟ ماني عارف والله ..

التفت وشاف شنطتها .. اخذها ودخلها البيت .. ونادى الخدامات عشان يطلعونها فوق

اما هو فرجع ركب سيارته وطلع من البيت ....

___________________________________
(( شركة ابو رائد ))

(الساعة 11 الصباح )

قعد احمد ع الكرسي مكتبه .. اول مرة يقعد على كرسي كبير كذا .. تلفت حوله يطالع اثاث المكتب باعجاب .. مكتب كبير وواسع .. لوحده وبس .. ما يشاركه احد ثاني فيه .. ودوام وقته مناسب .. وصاحب شركة اطيب منه مافي ..
ابتسم بالم .. كان المفروض يداوم هو وعوض مع بعض ف هالشركة .. بس ربي ما كتب .....

احمد : فاتك يا عوض .. فاتك هالمكتب الفخم .. فاتك الايام الحلوة اللي بنقضيها هنا .. فاتك كل شي يا اخووووووي ...!! الله يرحمك يا رب..

التفت على المكتب وشاف برواز فاضي .. مافيه ولا صورة .. وفجأة جات فباله فكرة ..

فتح ملفه اللي يشيله دايم وطلع منه مجموعة صور .. واختار من بينهم صورة .. كانت له ولعوض وهم واقفين ف الابراج ويبتسمون للكاميرا .. كان كل واحد اكشخ واحلى من الثاني .. وكل واحد مبينة عليه السعادة والوناسة ..

اخذ الصورة وحطها ف البرواز وابتسم : كذا بتكون معاي حتى ف المكتب يا عوض .. بتشاركني شغلي وتعبي ............... زي ايام زمان .. !!!!!

___________________________________

(( بعد المغرب ... ورشة ابو بندر ))

( الساعة 6 .... )

كان ابو بندر راجع مع رائد وناصر والشباب اللي يشتغلون من المسجد .. وكان يسول معاهم كانه صديقهم .. واخوهم
رائد : يبغالنا نروح البحر كلنا مع بعض يابو بندر......
ناصر : أي والله .. شرايك يا طويل العمر
ابو بندر عصب : لا ماني موافق ..
رائد مستغرب : ليش يابو بندر ....؟؟؟!! والله بتكون رحلة حلوة .. والجو مافي احلى منه
ابو بندر : انا وش قلت لكم تنادوني..؟؟ ما قلت لكم نادوني محمد؟؟؟ لازم تحسسونس اني شايب يعني

ضحكوا الكل على ابو بندر ..
رائد حط يده على كتف ابو بندر : ابشر يا محمد .. ولا يهمك ..
ناصر : ها ..؟؟ نقول انشالله
ابو بندر : توكلوا على الله .. شوفوا لنا يوم حلو كذا .. ومافي أي مشكلة .. !!!

استانسوا الشباب ورجعوا لشغلهم بكل همة ونشاط ....


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #73


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 9 بالليل )

كان سعود قاعد في غرفته .. الا ويسمع دق على الباب .. ترك اللابتوب وفتح الباب ..

وتفاجأ يوم شاف امه واقفة عند الباب وعلى وجهها ملامح شديدة .. وتدل على انه معصبة ...

سعود كتف يدينه ووقف في وجه الباب : عسى ماشر .. وش سويت بعد...؟؟؟!!
ام سعود تحاول تمسك اعصابها : ابغى اكلمك شوي .. امشي معاي الغرفة
سعود وقف مكانه : لا ماني برايح .. قولي وش تبين ف غرفتي
ام سعود اخذت نفس وقالت بشدة : اقولك تعال معاي الغرفة احسنلك بعيد عن الغرف عشان محد يسمع صوتنا.....

تافف سعود ومشى وراها بزهق وهو مو عارف ايش الكلام اللي ممكن تقوله اياه وعن ايش اصلا ...

دخل غرفتها .. وهي سكرت الباب ... ولاحظ شي ف الغرفة .. انه مافي ولا غرض لابوه

سعود : وين اغراض ابوي ..؟؟
ام سعود بملل : وديتهم الغرفة اللي جنبي .. ما يستاهل ينام ف هالغرفة ..
سعود : شفتي .. حتى ابوي مل منك !!!!!!
ام سعود بتهديد : ان ما احترمت نفسك بيصيرلك شي ما قد صار لاحد من قبل فاهم..؟!؟!

سكت سعود لانه الوضع مو عاجبه وما يصدق متى يطلع من هالغرفة الكئيبة..

ام سعود قعدت على الكرسي وقالت له : اقعد اشوف ..

قعد سعود بملل وتافف مرة ثانية وكتف يدينه وقام يطالع ف الجدار .. وهو رافع حاجب واحد .....

ام سعود : ابغاك تقول لي السالفة كاملة
سعود رفع الحاجب الثاني بعد : أي سالفة ..؟؟
ام سعود : سالفتك انت ودلع .. ابغى اسمع السالفة منك انت .. ايش صار..؟؟
سعود تسند : ما صار شي...
ام سعود : ليش هي تقول انه صار شي.... ؟؟؟؟؟
سعود : كذااابة !!!!!!!
ام سعود : وايش اللي بيخلي بنت خالتك تكذب وتفتري على ولد خالتها ...
سعود بقوة عين ونذالة : يعني ليش..؟؟ عشان تبري نفسها وتطلع من المشكلة قالت تحطها فيني ..... !!!!!!!!!!!!
ام سعود : وانت ما تعرف ولاشي ...
سعود : كيف يعني ..؟؟؟
ام سعود : يعني ما لاحظت عليها أي شي.. تطلع وقت متاخر او بدون احد .. او تكلم ساعات طويلة بالتليفون ولا أي شي من هذا ...!؟!؟!؟!؟
سعود : لأ..................

ام سعود تستهزئ : طبعا .. ايش بتعرف وانت 24 ساعة برى البيت مع ربعك اللي مدري مين هم اصلا...!!؟!؟!؟!!؟؟
سعود جا بيقوم : خلاص بكرة بجيبهم البيت واعرفك عليهم ..
ام سعود عصبت : تتطنز.!.!؟!؟!؟! اقعد اشوف ما قلت لك تقوم...
سعود : اففففففف .... شعندك بعد ...؟؟؟
ام سعود : وليش كنت ف المطبخ ذاك اليوم ...؟؟؟
سعود ارتبك : ا... ا.. كنت اسالها ليش تشتغل لانه انا اللي اعرفه انه عندنا خدامات ف البيت .....!!!!!
ام سعود : انت تدري ليش انا خليتها تشتغل كل يوم..؟؟!؟!
سعود : اف... لاحول ولا قوة الا بالله ... لأ ما ادري .. ولا ابغى ادري

وقام وجا بيطلع من الغرفة لين ما سمع ام سعود تقول : انا خليتها تشتغل عشان ما كنت ابغى اطيح الجنين بالضرب .. بعدين بيدرون المستشفى انه الولد مات عمدا .. بغيت اتستر على السالفة واخليه يطيح بروحه من الارهاق والتعب ....

بدون ما يستوعب عصب .. ما درى ليش عصب .. بس عصب .. هذا ولده .. حتى لو كان ما يبغاه .. ما يرضى عليه .. صح هو كان يبغاه يموت .. بس ما ينكر انه حس بالذنب يوم درى انه مات ....

قال بدون ما يلتفت:اول شي تسوينه ويكون صح ........!!!!!!

طلع وخلا ام سعود متفاجأة من هالولد وردوده لها .. وقلة ادبه معاها .. وتعامله الجاف تجاهها .... بس هي فداخلها تعرف انه هذا كله بسببها .. هي اللي خلت مشاعر الكره والحقد تتجمع بداخلهم تجاهها .... واولهم زوجها .. اللي ما صار يحب يرجع البيت الا للنوم .. وهذا هو اخذ اغراضه للغرفة الثانية عشان يفتك منها ومن مشاكلها وضراباتها ................


*************************************


(( يوم الاثنين ... مكتب المحاماة ))

( الساعة 1 الظهر )


كان بندر منشغل وهو يدرس قضية جديدة وكله اياها حمد .. ومندمج ف القراءة .. يوم دخل عليه ثامر .....

ثامر : السلام على المحامي الناجح .....
رفع بندر راسه : هلاااااااااااااااااا ثامر ...
ثامر : وينك ما تنشاف..؟؟؟؟
بندر : خلصت محاضراتي اليوم بدري وقلت امر ادرس القضية الجديدة اللي معطيني اياها حمد ...
ثامر قعد ع الكرسي : ماشالله .. والله وصرت محامي .. لا ما اتحمل انا .. اخق عاااااد
بندر : خخخخخخخخ شفت شلون .. مين كان يتوقع بنيدر يصير محامي قبل ما يتخرج؟!؟!؟!؟!
ثامر : انا ماني متحسف الا على ايام الدجة والهبال .. والله كانت حلوة
بندر : هههههه لاحقين .. ما بقى الا اسبوع على عيد الاضحى .. ابشر بالهياط... !!
ثامر : ايوووووه ... كذا الكلام ولا بلاش.... هذا الشغل .. شتسوي..؟؟
بندر : زي ما قلت لك قضية جديدة ..
ثامر : اهاا .. والله انا كاره هالشغل ... ياخي يقرف ... !!!!
بندر : افااا ... التعقيب احسه حلو ....
ثامر مد لسانه بقرف : وععععععه .. شكلي بشتغل في ورشة ابوي .. رائد هناك
بندر : أي ادري.. سلمت عليها اول امس .. بس تصدق .. يناسبه هالشغل .. احس منظره بهالعضلات والعرق والفنايل اللي بدون اكمام مرة يروق للبنات ..
ثامر : خخخخخ اجل للحين تعرف بهالسوالف .. احسبك نسيتها بعد
بندر : لا والله ما نسيت شغل المغازل والترقيم .. بس .. مالي مزاج هالايام .. خصوصا مع هالجرايم اللي تمر علينا ..
ثامر :اووووه .. احسكم تشوفون الهوايل ...
بندر : خلها على ربك ...!!!

دخل حمد : السلام عليكم .... هلااااااا .. هلا بثامر

قام ثامر يسلم : وعليكم السلام .. هلا باستاذ حمد
حمد : حمد بس .. ترى ازعل
ثامر : افااا .. كله ولا زعل الشيخ .. !!!
حمد : استريح

قعد ثامر وقعد حمد ع الكرسي ..

حمد : ها بندر .. اشوفك صرت لعاااب .. تارك الشغل وطاق سوالف ويا اخوك..؟؟
ثامر : لا والله مو عاطيني وجه .. سافطني ويشتغل وانا اسولف مع عمري ههههه
حمد : خخخخخخخخخ ما تمشي علي هالحركات ...!!!


___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #74


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 3 العصر )

نزل فيصل من السيارة تعبان .. الدوام اليوم كان طويل مرة .. والمدير حجزهم ساعة عقاب لهم لانه هو وسالم تضاربوا مع اولاد وقت الفسحة .. وووصلت للضرب بالعصا ..
يعني طق ومطاااقق ..

فتح الباب ودخل .. شاف الانوار طفية ... والبيت هادي .. مشى بهدوء وهو يتفحص البيت .. غريب اليوم موب طبيعي ..

ما حس الا بصوت شوق وهي تركص باتجاهه وتضحك ...
شوق : فيييييييييييييييييييييصل................!!!!
ابتسم فيصل وشالها وقعد يبوسها : هلا بشوووواااقي ... هلا بحياااتي انا ... شخبارك..؟؟
شوق : طييييييييبة ... انت وين كنت .. تاخرت
فيصل : تهاوشت مع اولاد وعاقبني المدير
شوق مو فاهمة : ايييييييييش....؟؟؟
فيصل ابتسم : ههههه ولا شي .. هبلة ما تفهمين
شوق : انتا اهبل
فيصل فتح عيونه الثنتين : انا اهبل ..؟؟؟ انتي هبلة ..
شوق تضحك : لا انت اهبل ...

جات نسايم : هلا فيصل ... شلون الدوام
فيصل : الحمدلله بخير ..
نسايم : انا غديت البنات .. وابوك نام .. احطلك الغدا
فيصل : أي لو سمحتي ..
نسايم قربت : خذ امل امسكاه بين ما احط لك الغدا

نزل فيصل شوق وشال امل وقعد يلعب فيها ويرميها فوق ويمسكها .. اما نسايم فراحت تحط الاكل .....

___________________________________


(( بيت ابو عوض ... بعد اول يوم دوام لاروى من بعد موت عوض ))

( الساعة 5 المغرب )

كانت ام عوض وابو عوض قاعدين يتقهوون ف الصالة والاثنين ساكتين ..

ابو عوض قطع الصمت : راحت اروى اليوم المدرسة ..؟؟
ام عوض : أي ...
ابو عوض : مين وصلها ..؟؟
ام عوض : رحت انا وياها والسواق....
ابو عوض باتسغراب : ليش رحتي انتي..؟؟؟
ام عوض : والله عجزت معاها ماهي راضية تركب مع السواق .. تقول تبغى عوض الله يرحمه يرجع ويوصلها .. ماهي مرتاحة لسالفة السواق هذي .. وما رضت تركب الا لما ركبت معاها .....
ابو عوض يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ... لله يرحمك يا ولدي ..
ام عوض وعيونها فيها دموع : آمين ... اشتقت له يابو عوض
ابو عوض : يعني مين اللي ما اشتاق له ..؟؟!! والله كلنا .. البيت فاضي بدونه وبدون ضحكته وهواشه مع اخته .. احس نص قلبي ميت مافيه حياة ...

ام عوض ما قدرت تتحمل وبدت تصيح ....

وعلى صيحة ام عوض طلعت اروى من الغرفة .. وهي مكتأبة .. ويوم شافت امها تصيح...

اروى : شسالفة...؟؟
ابو عوض : مافي شي حبيبتي... كيف المدرسة
قعدت اروى وهي ساكتة ومافي أي دليل على الفرح والابتسمة : الحمدلله ..
ام عوض مسحت دموعها وكابرت وهي تخفي حزنها : وش اخذتوا ...
حركت اروى يدها بحركة لا مبالاة : مدري.... !!!! يبا ..
ابو عوض : نعم ..؟؟
اروى : يبا معليش اروح عند غادة البوم ترى والله مليت ونفسيتي مرة زفت ..!!!
ابو عوض ما صدق خبر انها تطلع وتغبر جو : خلاص ابشري .. متى بتروحين..؟؟
اروى : بعد ساعة ...
ابو عوض : بشرط ....
اروى :ها..؟؟
ابو عوض :تروحين مع السواق....
اروى هونت : خلاص شكرا عندي اختبار لازم اذاكر .. ماعندي وقت لزيارات
ابو عوض : اروى كلميني .. لازم تتعودين على السواق .. مين بيوصلك المدرسة يعني..؟؟ امك ما بتقوم كل يوم وتضرب مشوار معك للمدرسة ..
اروى والغصة بحلقها : يبا .. انا ما ابغى اركب مع سواق .. كول عمري وعوض يوصلني ..مو يعني مات اكسر هالقانون .. انا سواق ماني راكبة .. ولو كلفني هالشي اني ما اطلع من البيت للابد .........!!!!

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #75


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( ورشة ابو بندر ... ))

( الساعة 11 بالليل )

خلصوا الشباب ف الورشة الشغل اليوم .. وكل واحد تعبان ومنهك .. ويبغى يروح يتسبح وينام ف بيته....

ابو بندر : يا ... رائد ...
رائد : سم يابو بندر ....
ابو بندر : مستعجل......؟؟
رائد ينفض يدينه : لا ابد .. آمر
ابو بندر : في كم ملفات قديمة للورشة .. ابغاك توصلها معاي البيت اذا تقدر ..
رائد : حاااضر ... تحت امرك

اخذ رائد الملفات الكبيرة مع ابو بندر وكانوا كثيرة .. جوالي 25 مل ف.. مليان اوراق وتصاميم قديمة وفواتير دواليب وسراير وكومادينات .. واشياء كثيرة ..

ركب رائد ف سيارته وركب جنبه ابو بندر ...

ابو بندر : معليش يا رائد بتعبك اليوم معاي
رائد وهو يشغل السيارة .. ويرجع شعره لورى : لا افا عليك .. في أي وقت ..

راح رائد وابو بندر لبيت ابو بندر .. ويوم وصلوا ...

نزل ابو بندر ولحقه رائد شايل الملفات نص الملفات .. واول ما دخل الحوش .. تذكر دانة .. تذكر يوم شافها كاشخة ذاك اليوم .. تذكر يوم تعورت رجولها .. تذكر كل شي صار ف هالحوش ... وابتسم ...

ابتسم وهو يمشي ويدخل البيت .. وبعدين المكتب حق ابو بندر ...

حط رائد الملفات على طاولة ..

رائد : باقي ملفات ف السيارة .. سويلي طريق عشان اجيبلهم
ابو بندر وهو مندمج مع الملفات ويرتبها : روح روح.. اكيد الكل نايم ..

طلع رائد بدون ما يعترض .. وراح يجيب الملفات من السيارة .. شالهم كلهم .. ومشى فيهم لداخل البيت .. ويوم وصل الممر اللي فيه المكتب .. شاف ظل احد واقف ..

التفت متفاجئ يوم سمع الصوت ...

دانة : رجعت يبا...؟؟؟

انصدم من المنظر او من شكلها بالاحرى .. كانت ببيجامة النوم الطويلة .. بنطلون وفنيلة وردية .. وشعرها مبعثر على وجهها .. وعيونها نص مسكرة وشكله النوم ماخذها وماهي مركززة زين ....

رائد بصوت واطي : فديتك والله ...

تركها حايرة من الصوت ودخل المكتب بسرعة وسكر الباب .. وكل هذا وابو بندر للحين مندمج مع ملفاته .............



( برى المكتب )


وقفت دانة مصدووومة .. ماهي عارفة وش سوت ..؟؟؟
دانة " يماا..!..!.! مين هذا ..؟؟؟ لا لا لا احس اني بديت اهلوس برائد .. معقولة شفته..؟!؟! لا اكيد استخفيت ... هذا من زمان ما شفته .. عشان كذا صرت اتخيل اني اشوفه .. بس .. بس سمعت صوته .. والله سمعته ... المشكلة انه قال شي يخقق .. قال لي فديتك .. معقولة خيااال.؟!؟!!؟ مدري ... بس بتاكد .. مالي دخل .. "

مشت للمكتب ودقت الباب ... وبعد دقيقة .. طلع ابو بندر وسكر الباب وراه : هلا دانة حبيبتي .. شفيك قايمة ..؟؟؟
دانة : يبا ابغى اكلمك شوي ..
ابو بندر : ليش...؟؟
دانة : ا.... ممكن ادخل بعدين بقولك ..
ابو بندر : شوفي دانة .. انا عندي واحد من اللي يشتغلون عندي ف الورشة داخل .. بكرة نتكلم انشالله .. طيب..؟؟
دانة " وااااااي .... والله كنت متاكدة .. ما يخيب ظني ابد " : ط .. طيب...

باس ابو بندر دانة على راسها : روحي نامي الحين .. تصبحي على خير
دانة وهي تمشي مستانسة وكانه النوم طار من عيونها : ا.. اوكي وانت من اهله ..



*************************************
(( يوم الثلاثاء ... المستشفى ))

( الساعة 2 الظهر )مشى سعود ف الممر وهو متوجه لغرفة خالد .. الي للحين منومينه ف المستشفى .. لانه جروحه قوية .. والكسور ما بعد تتعافى .. والكدمات ما راحت .. بس صحته بدت تتحسن ..


دخل الغرفة وما كان فيها احد غير خالد اللي كان مغمض عيونه ومبتسم ...

سعود : بسم الله .. شفيه هذا يضحك وهو نايم .. مجنووون .. انا اقول من زمان خويي مجنون ... داري والله

فتح خالد عيونه : ما مجنوون الا غيرك يا حمااااااااااااااااار !!!
سعود تخرع : اعووذ بالله .. الله يخسك خرعتني .. قايم اجل ..؟؟
خالد : أي .. احد ينام على هالسرير ..!؟!؟ لا وبهالوضعية بعد..؟!؟!؟!
سعود : هههه الله يعينك ... اخبارك ..؟؟
خالد : احب.......
سعود رفع حاجب : هاااااا..؟؟
خالد : اقولك احب .. ما تفهم .. قصرت عليك الطريق بالاستجواب .. احبها ... احبهااااا
سعود : اعصاابك .. شوي شوي ..
خالد : ما اقدر .. اقولك احبها تقول لي شوي شوي ... ؟؟؟!؟!؟
سعود : اووووه ... مين هي ...؟؟
خالد : بنت عمي ....
سعود : اووووخس جديدة هذي .. من متى
خالد : والله ما دريت الا من دقيقتين ..
سعود : شلووون ......؟؟؟
خالد : كانوا عندي من ربع ساعة .. وهي جات زارتني .. تخيل .. قالت لي الحمدلله على السلامة ....!!!!!!!!!
سعود مسوي نفسه متفاجئ : قول والله .. قالت الحمدلله على السلامة .. شي غريب والله ......!!!!!
خالد : تتطنز مع وجهك ...!! كثر الله خيرها عطتني وجه ..
سعود : خخخخخخخخخ حالتك صعبة ماي فريند....

___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #76


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 3 العصر )

وصل فيص مستانس للبيت .. اليوم وعد نسايم وخواته يوديهم يغديهم ف مطعم .. لانه ابوه بيتغدى برى البيت ..

نزل من السيارة ودخل البيت ..... وقام يتشمى فيه ..

فيصل يصارخ : ياهوووووو ... يا اهل البيت .. ما جعتوا..؟؟؟ تراني ميت جووووووع ..

نزلت نسايم بعبايتها شايلة امل الصغيرة : هههههه يللا هذانا جينا ..

ووراها كانت شوق .... وكانت لابسة تنورة ححمرا وبلوزة بيضا ...

شالها فيصل : ياقلبي الاحمر انا .... كيفك حبيبتي.....؟؟؟؟
شوق تضحك : طييييبة ... بنروح...؟؟
فيصل : هههه أي الحين بنروح

نسايم : وين بنروح ...؟؟
فيصل ابتسم : مفاجأة .....

طلع هو ونسايم وخواته من البيت ووداهم لفرايديز ف الخبر ... وهناك .. قضوا وقت حلو واستانسوا .......

___________________________________

(( بيت ابو سعود .. ))

( الساعة 6 المغرب )


رجع سعود فهالوقت البيت لانه يدري انه امه الحين بتكون نايمة .. والكل بيكون نايم ..

دخل شوي شوي .. وتوجه للدرج .. طلع للدور اللي فوق ..

مشى ف الممر شوي شوي بدون ما يطلع ولا صوت ..

ولما وصل لغرفته .. تلفت حوله .. ولمح نور غرفة دلع المفتوح والباب بعد ..

سعود " غريبة تفتح الباب ... "

بغى يروح لها بس فكر انه لو راح لها الحين بيبدا معاها مشكلة وهو مو ناقصه مشاكل .. هذا اضافة الى خوفه من انه امه تطب عليه ف أي لحظة .....

عشان كذا .. قرر يروح ينام ويفك عمره من صدعة الراس ...





( ف غرفة دلع )

لينا تغط الازرار ف اللابتوب : دلع .. وش فيه النت ما يشتغل عندك.......؟؟؟
دلع بدون ما تلتف : خربان مدري وش فيه ...
لينا : طيب بخلي سالم يروح يصلح لك اياه .. حرام كذا تعيشين من دون نت .. مدري شلون متحملة ...
دلع : شكرا ما ابغى اصلحه .......
لينا : ليش...؟؟
دلع انفعلت : لينا الله يخليك والله مالي خلق سوالفك .. ممكن تروحين ابغى انام ..؟؟
لينا مستغربة : دلع وش فيك متغيرة ..؟؟
دلع سكرت عيونها عشان ما تصيح : مافيني شي .. الله يخليك بلا اسئة وخليني انام..

لينا قامت ......
لينا : طيب خلاص بقوم .. بس تعرفين انه اذا بغيتي شي .. تراني موجودة ..
دلع ابتسمت غصب: طيب .. ما تقصرين ..

طلعت لينا وسكرت النور وخلت دلع تنام زي ما تعتقد ... بس دلع ما نامت .. سكرت النور وقعدت ع الارض متسندة على السرير .. وتفكر .. تفكر في طريقة عشان تهرب من هالجحيم اللي هي فيه .. تهرب من هالبيت اللي ما ذاقت فيه الراحة ابد ..

تذكرت يوم تهاوش سعود مع امه .. تذكرت شلون خافت مرة .. ما كانت تبغى أي احد يصير له مشاكل بسببها .. حست بالذنب لانه ام سعود هاوشت ولدها .. ما تدري ليش.. بس حست انه بسببها .. سعود وامه الحين متهاوشين .. هذي هي دلع .. انسانة طيبة وحساسة مهما سوو فيها ...

تذكرت ولدها .. ولدها اللي مات في بطنها .. اللي حتى ما شافت وجهه .. وبدون ما تحس نزلت دموعها وملت خدينها .. وسال كحل المرارة والقهر من عيونها ..



............. شوي الا تدخل ام سعود الغرفة وهي تفتح الباب بقوة ... وترجع تسكره بعد بقوة ..

خافت دلع ومسحت دموعها وقالت : شصاير..........؟؟
ام سعود : قومي .. قومي اشوف ..
دلع قامت بسرعة على رجولها : شفيييييييه ...؟؟
ام سعود مسكتها من يدها بقوة .. وقالت : شوفي .. انا خلاص وصلت معاي .. يا تقولين لي من هالحيوان اللي كنتي معاه وجبتي منه الولد والا والله لا ادفنك بيديني الثنتين هنا ف الغرفة
دلع تترجاها : خالتي الله يخليك صدقيني .. والله قلت لك الصدق ..
ام سعود معصبة وتهزها بقوة : أي صدق انت ووجهك .. بتقنعيني انه ولدي متورط فهالسالفة .. لا حبيبتي .. ولدي يمكن لعاب وصايع .. بس ما يوصل لدرجة يكون فيها زي اولاد الشوارع ............ فاهمة ..؟؟ فاتكلمي احسنلك ..

دلع تحلف : والله والله والله بالثلاثة انه هذا الصدق .. والله العظيم
ام سعود تهزها اقوى : لاتحلفين .. بسك حلف على كذب .. بس.....!!!! الحين بتقولين لي....

ومسكتها من رقبتها على الجدار مسوية بتخنقها : قسما بالله يا تتكلمين وتقولين لي اسم اللي سوى كذا والا والله لا اذبحك الحين بيديني ..

من قوة الضغط والامل ما قدرت دلع حتى تاخذ نفس ... فقامت تاشر بصعوبة لام سعود عشان تفكها ..

ويوم شافت ام سعود كذا خففت شوي وقالت وهي تسكر على اسنانها : قولي اسمه ... انطقي ... انطقي اشوووووووووف ......!!!!

دلع بصعوبة وهي تاخذ نفس : س ... سعود .. ...!!
ام سعود جنت : اقوووك قولي الحقيقة .. لا تكذبين .. قوووووولي ...
دلع تصيح : و .. والله .. والله .. و ..

قاطعتها ام سعود يوم سحبتها من يدها بقوة برى الغرفة ومشت فيها لغرفة سعود .. وهناك .. دخلت بسرعة ام سعود على سعود يوم كان نايم ..



ام سعود تصارخ : سعووود .. سعود قم جعلك ما تفيق انشالله ..

قام سعود متخرع .. وفتح الابجورة اللي جنبه وبدى يستوعب اللي يشوفه ..

سعود : شفيكم ..؟؟؟ شصااار .......؟؟!؟!
ام سعود قوووم اشوف ووقف على حيلك وصحصح معااااااي ..

فتح سعود عيونه ع الاخير يوم شاف امه ماسكة دلع من شعرها ونازلة فيها ضرب ..

سعود يصارخ : يماا اتركي البنت .. خلاص ذبحتيها ......!!!

بس ام سعود ولا كانه احد يكلمها .. بس تضرب بهالبنت ودلع المسكينة ما غير تتوجع وتصارخ وتصيح .. وماهي قادرة تتحمل ... لين ما قام سعود وسحب دلع بالقوة من امه وحضنها يهديها ...

ام سعود فتحت عيونها ع الاخير : سعوود!!!! يعني صدق اللي قالته ... يعني انت ابو ذاك الكلب .. انت ابوووووووه ..؟!؟!!؟!؟!؟

سعود من الخوف والرعب سكت .. ما عرف ينطق .. ما غير يسمع شهقات دلع ف حضنه .. والخوف اللي مسيطر عليه من امه اللي واقفة قدامه ..

سعود منفعل : يما خلاص .. والله حرام عليك .. البنت مسكينة .. قلنا ادبيها .. بس مو لهالدرجة .. البنت شوي وتموووت تحت يدينك ........!!!!!

ام سعود تحاول تسحبها بس سعود حاضنها بقوة وحاط راسها على صدره : لا يما .. خلاص وخري عنهااا .. خلاااااااااص ....

ام سعود ماسكتها من ظهرها بقوة : مافي .. والله لا اءدها هللي ما تربت .. انا لا اعيد تبيتها من جديد .... الكلبة قليلة الحيااا .. انا اوريها ...

سعود يصارخ وهو يبعد امه بيده : خلااااااااص ... يكفي ... أي انا ... انا الابوووووووو ... انا ....

كل من ف الغرفة سكت .. حتى سعود نفسه .. وام سعود طالعت ولدها باستغراب واستفهام .. ماهي فاهمة وش يقول .. او بالاحرى ما توقعت هالرد منه ...

اما دلع بكانت ماهي متوقعة هالحركة منه ابد .. بس كل اللي تفكر فيها الحين هو ايش بيصير فيها وف سعود الحين .. اكيد بتنطرد من البيت .. وسعود بعد ..

سعود قطع هالسكوت : ارتحتي ..؟؟ هذا اللي كنتي تبغيه ..؟؟ انا ابو اللي موتتيه .. انا ابوووه .. هدى بالك...؟؟ فشيتي خلقك...؟؟

ام سعود ماهي مصدقة : ك .. كذاااااااب ... انت تبغى تدافع عنها بس لانها كاسرة خاطرك .. كذاااب .. انت ولدي .. انا ربيتك .. ما تسوي كا
سعود بقرف : انتي ..؟؟ من قال انك ربيتيني..؟؟ انتي خليتيني لتربية الشغالات والخدم اللي تدفعيلهم فلوس ...... مو تربيتك .. اصلا انتي المفروض تستحين لما نناديك يما .. لانك ما تستحقين هالتسمية ابد .. !!!!!!!!!!!!!!!!!

ام سعود : ا .. انا .. انا يا سعوود امك تقولي كذا .....؟!؟!؟ انا اللي حملت فيك وولدتك .. انا...؟؟

سكت سعود ووخر يدينه عن دلع عشان تتحرر من حضنه .. بس اللي كان مفاجأة لهم اثنينهم انه اول ما فتح سعود يدينه طاحت دلع ع الارض قدامه مغمى عليها ...

سعود استخف : !!!!!!!!!! دلع ... يما دلع مدري وش فيها .... الحقي عليها ..
ام سعود خافت : لا يكون ماتت ..؟!؟!؟

وعلى طول لبست عبايتها وسعود شال دلع وودوها للمستشفى ....

نهايه الجزء السابع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #77


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثامن:.


(( يوم الثلاثاء .. المستشفى ))

( الساعة 9 بالليل )

عائلة ابو سعود كانت موجودة كلها ف المستشفى .. ما عدا سعود اللي طلع من المستشفى بمجرد ما شاف ابوووه داخل .. لانه كان خايف يدري ابوه بللي صار ويمسح فيه الارض قدام الناس .. عشان كذا طلع وراح لخالد اللي بالمستشفى القريب....

اما ام سعود ما كان يختلف مرة عن ولدها يعني خايفة من ابو سعود وردة فعله لو يدري بللي صار .. ومن الايام الجاية ..... واللي بتسويه مع هالبنت .. بعد كل اللي اكتشفته وخصوصا انه ولدها طلع له يد ف الموضوع ...

لينا : افففففف ... سالم ما صارت نووومة ... طولت ...
سالم : وش اسوي الدكتور يقول يبغالها وقت لين تقوم .. لانه اغمى عليها ..
لينا سرحانة : ليش كذا يصير فيها هالايام..؟؟؟ ما نشوفها الا تعبانة؟؟ وما صارت تضحك وتفرح معانا زي اول ... شي غريب .. هالبنت فيها شي..
سالم : ادري حتى انا ملاحظ هالشي ...

ابو سعود زهق : افففففففف ... ياباسمة ايش اللي صار للبنت عشان يغمى عليها ول هالفترة..؟؟ احد مزعلها ..؟؟ قسم بالله لو احد مسويله شي لا اوريه ...
باسمة مسوية فيها ما تدري : مدري عنها .. قلت لك دخلت عليها حصلتها مغمى عليها . شلتها انا وسعود وجبناها هنا ...
ابو سعود بحير : طيب وش اللي سوى فيها كذا ...؟!؟!؟!؟
باسمة تهز كتوفها : مدري ... هالبنت عليها حركات غريبة هالايام ..
ابو سعود خز باسمة : اصلا انتي من متى تعرفين شي ..؟؟ طول يومك برى البيت... متى قعدتي ف البيت وانتبهتي لعيالنا ..؟؟ ها..؟؟ طول وقتك مشاغل وصالونات وزيارات وعروس ....!!!!!
باسمة متفاجأة : الحين بتحط الغلط فيني انا...؟؟؟
ابو سعود عصب : اكيد فيك انتي يعني في مين غيرك..؟!؟!؟!
باسمة عصبت : طيب..؟؟ خلاص ؟؟ انا الغلطانة لما ولدك يسوي شي وانا آكل غلطته.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ابو سعود انتبه لزلة لسان باسمة : سعود وش دخله بالسالفة ..؟؟؟
باسمة ارتبكت : ا .. لا بس .. ا .. ما في شي .. من قال سعود ..؟؟ سعود ماله دخل؟؟
ابو سعود قرب منها عشان ما يطلع صوته ويسمعوه الناس : اقولك تكلمي احسنلك ... وش دخل سعود ها.؟؟؟ سعود مضايقها بشي..؟؟ مسوي لها شي..؟؟
باسمة : انت وش فيك علقت ..؟؟ محد يقدر يغلط يعني .. زل لساني بالغلط وقلت سعود .. بعدين وش دخل سعود بالسالفة ها ..؟؟ قوللي ....

سكت ابو سعود مع انه الشك ما راح منه ... وراح للدكتور يتطمن على دلع .. لانه لو قعد دقيقة ثانية بيقوم ويذبح زوجته بيدينه الثنتين ...

___________________________________


(( ف المستشفى القريب .. ))

( نفس الوقت .. )

كان سعود قاعد عند خالد ويقوله السالفة اللي صارت من اولها لآخرها.. وخالد ماهو عارف وشلون ينصح صديقه .. لانه السالفة تازمت وكبرت وصار لازم ينشاف لها حل ..

خالد يفكر : شوف .. انت لازم تقول لابوك ....
فتح عيونه الثنتين : انت وش تقول..؟؟ صاحي..؟؟ ناوي انذبح وانطرد واتشرد ف الشوارع .. هذا عبدالله بن ( ... ) يا خالد مو أي واحد ..
خالد : انت اهدى شوي .. وفكر طيب بحل .. ما يصير .. يعني السالفة صارلها شهرين وانت ماتحركت ولا سويت ولاشي .. وماخذ الموضوع ايزي ...!!!

قام سعود وقعد يلف ف الغرفة بحيرة ....
خالد : عندك حلين .. يا تعترف وتتحمل المشكلة معاها .. يا تتركها تواجه المشكلة بروحها وتطلع من السالفة وتقول عنها كذابة وحاطتها فيك ...

سكر سعود عيونه بالم : مو على شي يا خالد .. بس .. لو شفتها اليوم شلون تنطق ..!!! يا خالد انطقت قدامي .. امي نزلت فيها ضرب بسببي .. انا كل شي عادي عندي .. الا انه انسان يتعذب بسبب غلطاتي .. الا هالشي ما اقدر اتحمله .. قسم بالله ضميري مرة يانبني على اللي سويته فيها ...

خالد : وشمعنى هذي..؟؟ مليون وحدة قبلها صارلها نفس اللي صار لبنت خالتك ..
سعود قعد يشرحله بصعوبة : مو هذي هي المشكلة ... البنات اللي اول .. كنت ما اسمع عنهم شي بعد اللي يصير .. وكاني ف يوم ما عرفتهم .. بس هذي تسكن معاي ف البيت .. اشوفها كل يوم واتعامل معاها .. قسم بالله اسمع صياحها وسط الليل يوصل لغرفتي ... هذا غير الدموع اللي اشوفها نازلة من عيونها حتى وهي نايمة تخيل ....؟؟؟!؟!؟!؟ حااااس بذنب فضيييييييييييع ... !!!! صدقني ..

ابتسم خالد وقعد يفكر .......
سعود : شفيك..؟؟ قلت شي يضحك ...؟؟؟
خالد رفع راسه وهو للحين مبتسم : ياخي والله انت حنووون وطيب .. بس ما تطلع هالشي اا قدامي ليش..؟؟؟ روح لها وقول لها هالكلام .. ليش تقوله لي انا ...؟!؟!؟

سعود تنرفز : مااااااالت عليك .. اللي يسمع يقول ما رحت لها .. الا رحت لها مليون مرة بس كل مرة تنتهي فيها السالفة بهوشة اطلع فيها انا من الغرفة .... البنت ماهي راضية تنسى ....!!!!
خالد : طبيعي مابتنسى .. اللي سويته فيها موب شوي .. ماخذ منها اغلى شي وتقول تنسى ..؟!؟!؟! شرفها هذا موب لعبة ....

سعود باستهزاء : علم نفسك اول ...
خالد عصب : انا ما لعبت ببنات عمي ولا خالي .. انا صح لعاب بس مو على عائلتي وشرفي واسمي ... في فرق .. صح الاثنين غلط .. بس انا اهون ..

سعود : خلاص خلاص خلاص .. اسكت واللي يعافيك .. هالكلام سمعته مية مرة ...
خالد بحيرة : طيب ليش منت راضي تتعلم ...وتفهم ...؟؟؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #78


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سعود باستغراب : افهم وشو...؟؟
خالد انفعل : ياخي روووح اخطبها وفكنا من هالسيرة .. خذها واستر عليها .. صحح غلطتك ...

سعود قام من مكانه : لا عااااااد .. كذا وصلنا لمكان غلط.. ياخي انا هذي البنت ما باخذها .. ما اعرف اتفاهم معاها .. تبغاني ابيع حياتي عليها ... عساها ما رضيت وسامحتني انشالله .. موب لازم تسامحني .. انا بسوي الحل الثاني .. بطلعها كذابة تالف علي .. ولا اني آخذ وحدة زيها راسها صعب وما ترضى بسهولة .. !!!!!!

هز راسه خالد : لا حول ولا قوة الا بالله ... طيب تعال بكلمك بموضوع ثاني ..
قعد سعود واخذ نفس : نعم ..؟؟ عسى ما شر
ضحك خالد : ههههه الخير بوجهك .. بس انا .. انا ابغى اتووووووب والتزم ....!!!!!!

سعود باستغراب : ها..؟؟ شتقول انت..؟؟ ما اصدق اني قاعد مع خالد .. وين خالد الصدقي...؟؟ لاااا شكله الحادث لحس مخك لحس ....

خالد : ههههههه لا لحس مخي ولا شي .. بس بيني وبينك انا شفت الموت بين عيوني وكنت بموت خوف ما ابغى اموت لاني عارف نفسي ما عندي شي يستاهل اقابل فيه ربي .. كل اللي عندي معاصي وذنوووب .. الا هالنتفة من الحسنات اللي اجمعهم من رد السلام والصيام وصلاة العيد ...

سعود سكت يسمع خالد ....

خالد : والله العظيم يا سعود ذيك اللحظة يوم صدمت سيارتي بسيارة عوض الله يرحمه .. حسيت اني برحل من هالدنيا .. قعدت ادعي بقلبي ربي ينجيني عشان اتوب عن كل اللي كنت اسويه .. كنت خايف انحرق ف القبر واتعذب .. وخايف ادخل النار .. وخايف اوقف قدام ربي وانا ما عندي عمل واحد صافي لوجهه الكريم ..

سعود : ........................... ولا كلمة .. يسمع بصمت

خالد ابتسم : عشان كذا .. يوم ربي انقذني الحمدلله .. انا قررت اتوب واستقيم .. عشان لما اواجه نفس الموقف من جديد اكون جاهز له ...
سعود : لاتخرعني .. الله يخليك لي دوووم يا حمااااااااااار ....!!!!!
خالد : هههههه ادري اني غالي عندك .. يا ملحي انا بس...!!

سعود : لو ما كنت متكسر الحين كان نزلت فيك ضرب .. بس الظاهر اللي فيك كافيك .. الله لايبلانا .. يكفي وجهك مو مبين منه الا براطمك يا اهبل .. قال مملوح قال..؟؟ والله تخرع.. كانك موميا طالعة من القبر.... خخخخخخخخخخ
خالد : هههههههه غيران مني ادري .. المووووهييييم .. في شي بعد ..
سعود : هاااااا..؟؟
خالد : ما قلت لي اول وش رايك بقراري..؟؟
سعود : الله يوفقك ..
خالد : آمين .. اجمعين انشالله .. المهم .. انا بعد قررت اخطب
سعود يضحك : خخخخخخخخ ههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخ هههههههه
خالد : وشفيك تضحك ..؟؟؟
سعود : ههههههه انت شفت شكلك اول ..؟؟؟ انت وجهك وجه خطبة وعرس..؟؟ مدري من اللي بتاخذ واحد مجبس من فوقه لتحته زيك.... اقول اسكت بس واللي يعافيك ...
خالد : مااااااااااالت عليك ...


___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #79


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( بيت ابو بندر ))

( الساعة 10 بالليل )


كانت ام بندر قاعدة مع ابو بندر يشربون شاهي ف غرفتهم .. اما دانة فكانت ف الصالة تطالع تلفزيون .. وبندر وثامر للحين ما رجعوا من الشغل ....

وبين هالهدوووووووء ... رن التليفون ..

نقزت دانة متخرعة : بسم الله .. من بيدق الحين........؟؟

ردت : الو ....
........: ................ مالفي رد
دالنة من جديد : الووووو .....؟؟؟؟
...........:........
دانة زهقت : آخر مرة .. الو ...
رائد : مسا الخير ......!!!

فتحت عيونها ع الاخير مستغربة : ا .... مين ..؟؟ نعم.. ؟؟

رائد : شخبارك ..؟؟ اشتقتلك ...!!!!
دانة ماهي عارفة وش تقول : ها...؟؟ ا.. الحمدلله .. مين تبغى ..؟؟
رائد : افاا ... الحين صارلي شهر ونص ما شفتك .. كذا ترحبين فيني........!؟؟؟!

دانة وصلت معاها .. ماهي قادرة توقف على رجولها من الخوف والاستغراب والركبة بنفس الوقت

دانة : ا.... طيب خلاص .. يللا باي ..

جات بتسكر بس سمعته يصارخ ...
رائد : ههههههه خلاص خلاص .. انتبهي لعمرك .. وناديلي عمي ...

ماردت دانة وتركت التليفون وراحت تنادي ابوها ...

اما رائد فقعد يضحك على التليفون :" يا حلوها والله "

.....................
...........

جا ابو بندر ورد على رائد وحوله على المكتب عشان يتكلم معاه بحرية .. ومحد يقاطعه..
اما دانة فجات بتطلع غرفتها الا بدخلة عمها احمد ....

دانة ابتسمت بفرح : نور البيت والله ... هلا عمي

راحت باسته وهو ما كان مرة مروق .. كان يبتسم غصبا عنه ..

احمد : هلا دانة ....
قعد الكنبة بعد ما فصخ شماغه وحطه على كتفه ....

قعدت دانة جنبه : عسى ما شر عمي .. وش فيك تعبان ...؟؟ احمدوووو قول لي انا دانة زي اختك ... خخخخخخخ
ابتسم احمد من ورى خاطره : هههههههه احمدووو ها..؟؟ انا اوريك .. اعلم ابوك عليك..
دانة مسوية خايفة : لا خلاص خلاص تووووبة .. صدق احمد وش فيك ... ؟؟

احمد تنهد : آآآآآآه وش بقول ووش بخلي..؟؟ والله كل شي فيني ..
دانة سكتت : عوض صح ...؟؟
احمد بدون ما يلتفت : هذا الجزء الاكبر من اللي فيني .. والباقي زهق وملل من هالدنيا
دانة : افاااااااا .. ابتسم للدنيا تبتسم لك ...
احمد يصفق : شاطرة .. لك حلاوة لانك حفظتي الدرس ........!!!!!!
دانة : هههههههههههه .. خالي عاد افرح .. ما يصير كذا تقعد زعلان .. ادعي ربي يرحمه ..
احمد من قلب : آمين يارب ...

وعلى طاري عو تضايق احمد وقام : يللا دانة انا تعبان بروح انام .. سلمي على ابوك ..
دانة : طيب ..

طلع احمد ينام ويرتاح من همومه .. اما دانة فطلعت تتذكر رائد وصوته .. ما تدري ليش فجأة صارت ترتاح لهالانسان مع انها كانت تخاف منه وتكره وتحسه نشبة ..

___________________________________

(( المستشفى ))

( الساعة11 بالليل )


قامت دلع .. وطمن الدكتور ابو سعود انها بس مرهقة لا اكثر وتحتاج للراحة كبيرة .. مع تجنب المشاكل ..

ف الغرفة ...

لينا :الحمدلله على السلامة ...
دلع بتعب : الله يسلمك ...
سالم مبتسم : ما تشوفين شر ... خوفتينا عليك
ابتسمت دلع : الشر ما يجيك ..

انتبهت دلع لباسمة اللي واقفة وتخزها بقوة وتهديد .. وعرفت دلع على طو ليش هالنظرات .. لانها خايفة تعلم ابو سعود عن اللي صار .....

ابو سعود : يا بنتي قوليلي ليش صار فيك كذا..؟؟ احد مضايقك ...؟؟
دلع بدون ما تطلع ف احد : لا يا عمي بالعكس .. انا مدري وش فيني صايرة ضعيفة كذا .. يمكن لاني ما صرت آكل زين
ابو سعود : وليش ماتاكلين زين ....؟؟
دلع : مم .. ما اشتهي
ابو سعود : لا حبيبتي ... من اليوم ورايح لازم تاكلين زين وتنتبهين على صحتك .. اذا ما انتبهتي لنفسك من بينتبهلك ..؟؟
دلع ابتسمت مجاملة : ابشر يا عمي ما يصير خاطرك الا طيب ..

وبعد حوالي ربع ساعة كانت دلع طالعة من المستشفى ...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012   #80


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(( الاربعاء .. ورشة ابو بندر .. ))

( الساعة 12 الظهر )

دخل ابو بندر الورشة وكان لابس بنطلون جينز وفنيلة برتقالي وكاب .. واول ما شافوه الشباب قاموا يصفقون ويصارخون

رائد : ايش الكشخة هذي يا محمد .. لا لا لا غطيت علي الصراحة .. لا تمشي جنبي
ابو بندر : هههههههه عن الشلخ الزايد
ناصر: لا والله يا عمي كانك واحد مننا وفينا
ابو بندر مسوي معصب : اجل انا ايش ؟؟!؟!؟؟
رائد : خخخخخ يا ويلك يا ناصر .. !!!
ناصر : لا يا عمي مو قصدي ..
ابو بندر : ههه ادري مو قصدك .. امزح معك يا ناصر .. تمون والله
ناصر : تسلم الله يخليك ..

ابو بندر : أي صح .. نسيت اقول لكم شي ....
رائد : وشو...؟

لفوا الكل .. شوي الا يدخل بندر ووراه ثامر وكل واحد فيهم لابس شورت وفنيلة بدون اكمام ....

رائد : يا حيا الله بالررررربع ........!!!

بندر يمشي ويزعط : مشكورين .. مشكورين .. لاتصفقون .. ماله داعي

الا ووراه ثامر بالنظارة الشمسية اللي فصخها : الله يبقيكم حلفت عليكم تجلسون ..

الكل : ههههههههههههههههههههههههه

ابو بندر : هذولي عيالي المجانين ..

سلم بندر وثامر على الشباب .. والكل كان مبسوط ومتحمس لروحة البحر ف هالجو الحلو ....

ابو بندر : جاهزين يا شبااااااااب ؟؟؟

الكل : أي

ابو بندر : يللا على السيارات اشووووف ..

الكل ركب سيارته وتحركوا ..

ابو بندر وناصر ف سيارة
رائد ف سيارة
بندر وثامر ف سيارة
عمر وجمال وحسن ف سيارة


ومشيت السيارات في رحلتها الممتعة ....


___________________________________

(( مدارس الظهران ))

( الساعة 11 ونص )

وقفوا البنات بشكل طابور مستعدين عشان يركبون الباصات ويتوجهون لمكان مسابقة الرياضيات عشان يدعمون صديقاتهم اللي يمثلون المدرسة في مسابقة الرياضيات .. واللي يشارك فيها بعد كثير من مدارس المنطقة الشرقية ..

لينا : افففففففف ... اكره الغطا...!!!
بسمة ( وحدة من البنات ) : احد قال لك حبيه ..؟؟؟

بس لينا جاتها حالة عناد وما رضت تغطي وجهها .. لين ما شافت وجه المديرة قدامها وتخزها بقووووووووة ....
لينا وهي تحط الغطا على وجهها بسرعة : زق العمى.........!!!! من وين طلعت لي هذي..؟؟؟؟!!!!

المديرة : خلاص..؟؟ كلكم تغطيتوا..؟؟

لينا تهمس لصديقتها : الحين انا ابغى افهم .. احنا اللي بنكشف وناخذ اثم ولا هي؟؟؟
صديقتها : يقالك امر بالمعروف ونهي عن المنكر ..
لينا تتحرطم : الله ياخذها وجع بشكلها انشالله ....

المديرة : عندك شي يا لينا...؟؟

لينا بدلع : سلامتك ....

المديرة : شوفوا الحين تركبون الباص ..ما ابغى اسمع صوت وحدة فيكم يعلى .. فاهمات..؟؟ اللي يطلع صوتها .. ماهي رايحة رحلة مرة ثانية معانا ..

لينا بهمس : ميتين على رحلتنك .. مالت عليك وعلى رحلتك هذي .. قال رحلة قااال ..

طلعوا البنات وركبوا الباص بعد ما سووا هوشة على الكراسي .. وانتهى الهواش بانه لينا خلوها تجلس جنب المديرة ...

لينا " اففففففف .. وراي وراي يعني..؟؟؟ عمى ..!!!! ما صاااارت ...!! "


___________________________________


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تجنن, تنامي, روايه, نامي, كااامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية