الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2016   #31


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"صباح الحب"

تلمست اصابع ارجلها بلاط الغرفه البارد واقشعر جسمهـا..تكره جلسات الصبـاح..!مانامت كثير امس..وكل تفكيرها منحصر بسامي..!
لكن سامي فاجأها باأحلى خبر على الصبـاح..بيفطرون بهالجو الجميل خارج البيت..والحكايه الى هنا ماانتهت..وايضا لا للشغل اليوم,,!وهذا اللي ارغمها تنكسل كل مواعيدها اليوم دام شغل سامي بيتوقف لأجل يكون معها..!
لولو\سامي..بسرعه..بيفوتنا الفطور..!
خرج سامي ورائحة الفواكه تسبقه..وقطرات المويه تتسلل لرقبته بخجل\يفووت..نعمل احلى فطور بالبيت..
صرخت رافضه\ساااامي..ياحبك لتجنيني..!وقفت حامله معها روب الحمام..ومرت من جنبه..واثناء مرورها ضربها بخفه بكتفه عمدا وحرك شعره الرطب ناحيتها بطريقه تكرهها..!
لولو ابتسمت بقهر وهي تمسح قطرات المطر اللي اصابتها وتزفر\رايق اليوم..!
سامي بهمس رد\واللي يشوف هالوجه الحلو كيف مايروق!!
تاجاهلت رده ودخلت دورة المياه واغتسلت بوقت قياسي..
وخرجت لغرفة التبديل وقررت تلبس بيرمودا ابيض على علاق شيفون اصفر ناسبها وزادها جمال..وعلى غير العاده اكتفت بروج وشدوا برتقالي..وتعطرت بعطر alin وخرجت راضيه على نفسها ولبسها الأنيق وهي تشوف نفسها بكل اتجاه بالمرايات اللي ماليه ممرات الغرفه..
نزلت للدور الأرضي وهي تبحث عن ناظرتها بحقيبتها وماانتهبت لسامي اللي كان جالس امام الدرج وينتظرهـا..ولمن حس بوجودها ماقدر يبعد نظره عنها وظل يسترق النظرات وحب تقطيبات حواجبها وهي تبحث عن نظارتها بملل,,وفجأه اشرق وجهها باابتسامه لمن وجدت ظالتها,,
لولو رفعت راسها\انت هنا..توقعتك بالسياره..
سامي\انتظر اميرتي..
اتجهت له وهو وقف على طوله..
سامي\مشينا..
اومأت راسها وخرجوا مع بعـض..وهي طول الوقت ساكته وتتأمل الخارج باارصفته واشجاره ورماله..
و اغنية "كيف اسيبك" للمبدع عبدالمجيد اخفت صوت محركات السياره..
كيف اسيبك وانت نظر عيني ..وانا حبيبك..
وان حصل واختلفنا او في يوم افترقنا
شوقي يعنيني وانت يجيبك اصلك وطيبك
لولو لاحظت تغير مسار طريق الخبر وصابها الذهول بتقاسيم وجهها\حنا وين رايحين..!
سامي\بالبحرين!بنقضي يوم كامل هناك..
تفاجات لولو وغمرتها فرحه اكبـر..وتأكدت انه اليوم مستحيل يتكرر..
شد سامي على ايدها ولمن حست ببرودة ايده عانقت اصابعه اكثر..ورجعت ارصفة الشارع..
انتهوا من ااجراءات الدخول بسرعه لأنه الوقت صباح..ودخلوا على الفندق يفطرون..
سامي\قولي الصدق منوا احلى الكليب هاوس اللي اعمله والا هذا!
ظحكت معلقه وهي ترفع حواجبها باستمتاع\سامي يعني لازم تحرج نفسك..اكيد هذا احلى..!
اتسعت عيونه مذهول\ طيب على الأقل جامليني.!
لولو وهر تشرب عصير البرتقال وحبت تغيظه\تعلمت منك اقول الكلمه بقوتها..خليتني دفشه ياسامي..!
سامي\لا بالله رفعت معنوياتي,,
لولو\جد..وعضت على شفايفها..حسافه..
سامي\متأكده انك لولو..
لولو رصت على اسنانها مستمتعه\خلني اشفي غليلي..
سامي\طيب بس اليوم مسموحه هالتجاوزات..
لولو ابتسمت بثقه\ اجل بتشوف العجب..
سامي بنظرات طفوليه\ابي..ويناظر التوست المغموس بالعسل..
لولو\شو؟؟
سامي اشر عليه تأكيد لطلبه..
مدته له..وهو فتح فمه وناظر عيونها و فهمت مبتغاه..ومدت ايدها اكثر لمن حظن اصابعها بكفه العريض واكله ببطء وهو يتأملها ومستمتع بتوترها ورجفة ايدها على ايده....
وبعد ماسكن التوست بفمه سحبت ايدها اللي ترجف و رجعوا لهدوئهم المعتاد..
"
حجزوا تذاكر لفيلم اجنبي كوميدي وكان وقته بعد نص ساعه..
بهذه النص الساعه ظلوا يتمشون على الكورنيش ..واياديهم مره تعانق بعض بصعوبه..ومرات يداعبها الهواء.
كان الجو رائع..والبحر خالي من الناس.والسماء صافيه والشمس تتوسط غيومها بخجل..
والأرواح غصب تضعف وتحس بالأنتعاش والسكينه..والقلوب تتراقص حب وعشق,,
سامي كان مقابل البحر ويناظر موجه اللي يرتد بكل قوه \لولو..
لأول مره تحس بنطقه الغريب وهو ينطق اسمها وكانه يتراجها ويطلب عطفها وهو يشد على حروفها....
التفت له وناظرت عيونه الأكثر حيره,,..كانت تتمنى هاللحظه يفصح عن هالات الغموض اللي تحطيه من كل جهه..ويهدمون كل فاصل حال بينهم..!
كانت تتمنى يتكلم ويريحهـا..وهي بنفسها بتعطيه الأمان..بس..بــس يتكلم..!
لولو\سامي..ناظرني..!
ناظرهـا..وحس انه الضعف اللي فيه صابها..!
سامي\تسامحيني..
لولو اصبحت اكثر حيره\سامي..
سامي\قوليهـا..
سكتت!!تسامحه على ايش بالظبط!.على صده..هجرانه..بعده..غرابته..
سامي\قوليهـا..!
قررت تمشي معاه لأخر الطريق..هي ضايعه..ومافي شيء ينكر هالحقيقه..
لولو اوأمات رأسها بالأيجاب,,
سامي \اوعدني تسامحيني على حيرتك وكل الم سببته لك..
الدموع اخذت مجراها بعيونهـا وعلى وشك السيلان..كان وقع الكلام عليها قوي لحد الألم..تكره تشوفه ضعيف..ضعفه يألمهـا..رمت نفسها على صدره..ولأول مره تبكي عليه..
سامي تفاجأ من ردة فعلها\ليه تبكين..!!
خنقتها العبره,,واخرجت كلمات مبهمه\اااا سساا مـ ــي اأأهه
سامي ابعدها عنه ونطق بدون شعور\تحبيني!
ماقدرت ترد..الجواب كان صعب بهاللحظه..
سامي رجع يعيد كلمته ثانيه وثالثه وبالمره الربعه صرخت معبره\اااااااااايــــه..
سامي بنفس نبرتها العاليه رد\وانا احبك اكثر..واكثر..واكثــر..
لليل احبك مابقى في السما نور والى ضواني الليل .. للصبح أحبك
واللحظة اللي كلها عند وغرور أشوف قبري بين عينك .. وقلبك
في صدري سراجٍٍ حزينٍٍ .. ومكسور رغم المطر والريح .. شلته في دربك
والله مابه غير لوعاتي قصور وخوفي عليك الله ربي وربك
ما بي جهد ابني على صمتك جسور لا حيرتني أسباب سلمك وحربك
العمر أحبك .. مابقى فيني شعور والى جفاني العمر .. وشلون أحبك
انفجرت باكيه..وهالمره بصوت خرج من الأعماق..
سامي توتر من بكائها \قلبي وشفيك..!
لولو\امم ما
سامي\ايش!
لولو مسحت دموعها بقوه وسحبت نفس\ماتوقعتك تحبني!
هالمره هو اللي عانقها بكل قوته\ قلبي ماعرف يحب الا انتي!احبك..والله احبــك....
لولو جففت دموعها على صدره\سامي..احظني اكثر انا بردانــه..
كانت تبي حظنــه..قربه..احساس بوجوده امامه وتأكيد على كلامه وحبــه..
سامي يحبهــا..يحبهـا..واليوم اعترف وارتاح بالها..
----------------------


"بزوغ حلم"
من بداية الدوام وهي مصاحبته بكل مكان يتجه له كتعويض عن غيابها البارحه..
كانت مشتاقه له بشكل كبير وجنوني..اما بالنسبه له هو فكان لأول مره يرتبك بسبب تصرفاتها الجريئه..!
سوسن\حبيبي شو سويت البارحه بدوني..!
تصنع الأبتسامـه ورد\ولاشـي..جلست مع القروب وظليت اتدرب على المسرحيه واكمل التصميم.. وبعدها حظرنا حفلة عيد ميلاد,,
سوسن\مافئدتني ابدا!!
طارق\شوهالكلام سوسن طبعا فقدتك!
جازته ببوسه سريعه على خده\طيب ليه ماعم ترد على تلفونك امس!!
طارق\نمت بدري..وشفت مكالماتك الصبــح..وقف على طوله واكمل حديثه...قومي بتفوتنا المحاظره..
مسكت ايده ومشوا بصحبة بعض للكلاس..وطول الطريق كانت تثرثر بأذن طارق المتوتر من مقابلة حنان وهو بصحبة سوسن..لأنه وجودها بهاللحظات كفيل بتخريب مخططاته..!
ومثل ماتوقع حنان كانت باول الصفوف وتنتظر قدوم الدكتور..واول ماتقابلت عيونهم ابتسم بود لهـا..وهي اكتفت بنظره عابره وكسرت النظره,,
بدات المحاظـره..وامتلئت الصفوف..وكانت متعبه وطويله وبعد ثلاث ساعات خرج الدكتور وخرجوا الطلبه بعـده واولهم كانوا حنان وصاحبتها
ازهار\شو بك..خليني اخد نفـس..
كتفت حنان اياديها ورفعت انفها\خدي نفسي متل ماتحبـي,,بس بعيد عن هالجو..!
ازهار\طيب ممكن تفهميني شو سبب هالعصبيه..!
حنان\ولا اشي..بس القليل الأدب مستر "انتي" بيعملي غراميات مع ام كشه حبيبته..والعمه مابيستحوا بيتباوسوا بوسط المحاظره..
ازهار\يسطفلوا..انتي شو حارق ئلبك..!
حنان\ولا اشي..بس مابحب هالحركات تكون قدام عيني...
ازهار\وين نروح هلاّ..!
حنان\عالمسرح..قريت اعلان الصبح انهم محتاجين مشتركين زياده بحفل نهاية السنه وانا حابه اشترك بالتصميم..
ازهار\حلو..بس ماتفكري انا الشغله سهله..بدها قلب جامد..!وانا مافيني اتبرع بشي بكفيني واجباتي ودراستي..!
حنان\انا من زمان منتظره هالفرصه..وكمان عندي وقت فاضي كتير..وحابه اشغله بشغله بحبها..!
ازهار عجبها كلام حنان\متل ماتحبي
مشوا بصحبة بعض..ودخلوا المسرح ..حنان عجبها تصميمه الفخم والوانه المتركزه على الأصفر والبني القاتم..والنقوش الفارسيه اللي تتوسط قلب المسرح..
تمنت تكون عندها موهبة التمثيل وتمثـل..لكن موهبة التصميم كانت اجمل احساس امتلكها وهي بقررارة نفسها متأكده انه هالأحساس بيوصلها للأفق..!
ازهار\شوفي المكتب هون!
انتبهت على المكان اللي تأشر فيها ازهار ..واتجهوا له وكان الباب يطل على ممر طويل يؤدي الى قاعه اكبر وكانت هنا المفاجئه..
القاعه كانت مقسومه الى نصفين القسم الأول كان مليء بالتصاميم المكتمله والغير مكتمله معروضه بلوحات مثبته على الجدران..والقسم الثاني يوجد فيه طاوله دائريه اخذت نصف القاعه محمله بها جميع ادوات الخياطه والمكائن..
ازهار\واااااااااااااااو شو هاد..!
حنان كانت اكثر ذهول\حلمي هون!
ازهار\شوا ئلتي!
حنان بااقرب للهمس\ولا شي..
سجلت حنان اسمها من ضمن المشاركين..وخرجوا من القاعه والحلم يراودها طول النهار..
-------












"مازلت غريبه"


اكتفت من النوم وبدأت صباحها بحمام ساخن طويل ومريح للأعصاب .,وبعد ذلك قررت تنزل للدور الأرضي يمكن تحصل اخواتها صاحيين..دخلت المطبخ وهي مستمتعه برائحة الشوكلاته اللي تعم ارجائه و المفاجأه كانت امهـا موجوده وواضح من حركات ايدها انشغالها بعمل فطور سريع,,
فرصه ذهبيه وصعب تكرارها..واخيرا حظت بلحظه ولو كانت قصيره مع امها لوحدهم..
عايشه بصوت ناعم\صباح الخيـر..!
التفت الأم لمصدر الصوت وابتسمت لها\صباح النور..
سحبت احدى كراسي الطاوله الدائريه ولاحظت جريده مطويه..فتحتها وبدأت تسلي نفسها وتخفي اظطرابها..!
تسارعت الثواني..ولحقتها الدقائق,,والصمت سيد الموقف..
حاولت تبادر و تبحث عن حديث يفتح..او كلمه حنونه..همسه تذوب..ابتسامه مشتاقه... لكن كل شي كان ميت هاللحظه..!
معقوله هي وامها اقراب وبنفس الوقت اغراب..!
وين الوعود والعهود!!وين العتاب والأشواق!ليه كل شيء تشوفه رمادي وباهت!!
مين المسؤل هي ..ام امها!!
حاوطت نفسها بـ اياديها وهي بردانه جفا..وعطشانه حنان..!مررت ذقنها بااطراف بلوزتها الصوفيه تبحث عن الدفا..!
سعاد \عايشه..ماودك تفطرين!!الأكل بيبرد..!
ناظرت بالصحون اللي ماليه الطاوله من جميع الأصناف..!
من اول ماصحت وهي حاسه بالجوع وبطنها مارحمها من اصواته المخجله...لكن الآن عافت كل شيء..حتى الحليب الساخن ماعادت تحس بلذته ورائحتـه..!
عايشه\يمه..انا..وارتجف فكها وعضت على شفاتها تمنع دموعها..
سعاد\لاتستحين..حبيبتي كلي..!
حبيبتي!
ياااه من متى تمنت تسمع هالكلمه منها!!لكن للأسف اليوم فقدت احساسها وحلاوته!
يمه انا ماابي كلام..ولا افعال..
يمه افهميني ولو مره..ولاتحرميني حتى من احساسك!!
لمست طرف الكوب وحاوطته وشربت الحليب وكان مثل الأشواك يقطع بلعومهـا الجاف..!!
اخذت توست ومسحته بجبن وجاهدت تمسك نفسها وتظهر قوتها..
وضعت التوست بفمها وارتجف فكها.. غمضت عيونها ونزلت الدموع مثل البركان اللاهب
وطت رأسها ومضغت اللقمه وبكت بصمت واخفت وجهها بخصلات شعرها..وكل مافيها يرتجف ويهتز ويقاووووم..
لكن هيهات هالمقاومه تستمر..قامت من على الكرسي والأكل لازال بفمها والعيون بركان يتضاعف.. طلعت غرفتها متجاهله نداء امها..رمت نفسها على السرير وتكومت مثل العصفوره تبكي وتهتز وايدينها اجنحه ضعيفه محرومه من حد يعطف عليها..
=================














"سأمت الأنعزال"


تاملت لمعة الروج الوردي المطابق للبرمودا اللي لبسته..وحست بالرضا من نفسهـا..!
يومين مروا وهي عازله نفسها بالغرفه لأسباب غبيه مالها معنى,,
كانت متوقعه اضرابها عن الأكل...والحبس اليومي بيسبب نتيجه وبيمحون فكرة السفره من بالهم..لكن اللي حصل ..زادهم اصرار وكلها ايام ويكونون بمكه.. مع المتخلف القاهر المغرور ابو شامه "مصعب"
خرجت من الغرفه وهي تتلمس اطراف شعرها..وصل لتحت اكتافها قدر انمله وهذا الشيء مايروقها لها ابدا,,
لكنها اعطت امها ومستحيل تخذلها..!
دخلت الصاله بخطوات حاولت تبطئها بدل الخطوات السريعه اللي كانت تخطيها..وبصعوبه قدرت تتحكم بااعصابها وتعطي نفسها شعور انها انثى قولا وفعلا..
كانت العايله الكريمه جميعها متواجده من اكبرهم لأصغرهم..
رمت السلام عليهم..وتهلل وجه ابوها بحظورها..
بومحمد\هلا وغلا..هلا بنور البيت كله..
تكونت ابتسامه صغيره على طرف خدها وتحولت بثواني لأبتسامه اكبـر..وشوي شوي ظحكت بدون شعور..
كانت غبيه فعلا يوم فكرت تعزل نفسها بعيد عن اهلها..كيف قدرت تغيب عن هالوجوه الغاليه عليهـا..!
كيف قاومت نفسها تتضارب مع التوأمين على التلفزيون..وتشد شعر بدور..وتحرق اعصاب نعيمه..وتتريق على سذاجة احلام!كيف قدرت تمنع نفسها من احظان محمد..!والتشاجر مع امها على امتلاك المطبخ..حتى ساره فقدت ضراباتها معها!!
رفعت ايدها بأستسلام..وقالت بلهجه ماكره ممزوجه ببرائه\متى نسافر مكه!!!؟
ظحك الكل عليها والتوامين صرخوا من الفرحه..
فريده\بس على شرط..!
هيا\سمعينا شروطك انسه فريده!
فريده\ولد اختك المحترم مايسوي فيها شريف مكه ويتكرم بفلوسه..!
بومحمد\وانتي تتوقعين اني برضى!
فريده\لا طبعا..بس حبيت ابين لكم شروطي..
هيا\طيب سكري فمك واجلسي طلبك مجاب..
فريد ابتسمت برضا\ كذا نسافر واحنا مرتاحين..! ازاحت ساره عن مكانها كعادتها وكونت لها مكان جنب ابوها
بومحمد\وانتي ماتغيرتي!!.
فريده جاوبته باابتسامه خبيثه\لا مو قصدي..بس مالقيت لي مكان..!ورمشت بعيونها وادعت البراءه..سوري مرت ابوي
ساره باابتسامه مقهوره\لا متعودين..المكان مكانك..
فريده\شكرا..
هيا حبت تغير الموضوع\وش اللي غير رايك انسه فريده!
فريده\والله يابعد قلبي بدون سبب...حبيت اعمل اكشن بالبيت فقط..
هيا عرفت انه بنتها تكذب وماحبت تجادلها اكثر,,لكن بدور ماممرت الموضوع بسهوله\ايه واضح..
فريده التفت لها بعصبيه\انتي اسكتي ياام شعر طويل..!
بدور بنبره ناعمه \يمه شوفيها..
فريده قلدت نبرتها\يمه شوفيها..صج طفله..!
هيا\فريده تركي اختك..!
فريده\هالمره بسكت عشانك ياست الحبايب..!
مدت بدور شفايفها\ايه سوي نفسك بريئه..!
فريده\ماارح ارد عليك يالدلوعه ..موتي قهر
بومحمد\كل هذا ولا رديتي عليها..!
فريده غمزت لأبوها\طبعا يابومحمد..هذه بس مقبلات..
هيا\المهم تجهزي بعد بكره السفر..
فريده دق قلبها لكن ادعت الهدوء\ولّ لهدرجه مستعجلين!!
هيا\ولد خالتك اجازته مو طويله..!
عقدت حواجبها بغيض..
ساره\اعذروني مقدر اسافر معكم..!
هيا\ليش عسى ماشر!!
ساره\امي تبعانه هاليومين..وبعدين صعب نترك البيت خالي..!
همست فريده \يكون احسن..
احلام\سمعتك!!
فريده رمقتها بنظره حاده\بالله..مبروك!
احلام خافت من نظرتها\يمه منك..تخوفين..!
فريده\بلاك ماشفتي شي..!
احلام\يازينك وانتي منحبسه بصومعتك..!
فريده\كولي عسل احسن لك..
وهكذا مضـى الوقت بضجة فريده الغير منتهيه..واستعدادتهم لرحلة مكه المنتظره..
============










"خيانه"

ظلت تدور بوسط الغرفه ومتمسكه بأيد بنت خالتها لتشاركها فرحتها وهي تهتف بكلام الحب..
لولو\يحبني يافريد..قال يحبني..والله قال يحبني..
فرحت لبنت خالتها وظحكت لجنونها\ههههههههههه طيب مبروك..
تركت ايدها واعطتها ظهرها وتوجهت للنافذه اللي تشهد غروب الشمس..\اعترف لي بحبه قبال البحر وايدي معانقه ايده وعيوني تشهد صدقه... خفت اني اندم على حبي له..خفت انه مايبادلني نفس الشعور..لكن كلمه وحده منه نستني كل اغلاطه ..انا سعيده..سعيده اليوم..
كتفت فريده ايدنيها وادعت العصبيه\يعني معنى كلامك مو مسافره ويانا!
ردت بخجل\خبرته..وقال انه مايقدر يصبر عني..
صفرت مبتسمه\ياعيني ياعيني..!!
حمرت وجنتيها وتنفست بشده\فريييييييييييد
فريده\يعني افهم من كلامك انه كل مشاكلكم انحلت حتى الــ,,, افهميها انتي!!
لولو حست بوخز من الألم لكن كل ماتذكرت اليوم اللي قضتهم بصحبته غمرتها السعاده\لا..بس كبدايه في اشياء كثيره تحررت بينا..وانا مو مستعجله على شيء..
دق تلفون لولو وقطع حوارهم..وابتسمت بحب اثناء ماناظرت اسم المتصل..
لولو\الو
سامي بصوت هيمان\مشتاق,,,
ماردت..وناظرت فريده بااحراج..
فريد بصوت عالي\مو طاااااااااااااالعه ابي اسمع..
سامي\قلبي جنبك احد..
لولو\اها...
سامي\مابسكر..
لولو اشرت لفريده تخرج\اممم تبقى شي ..
سامي بصوت وصل للقلب\ااابيك..
تسارقت دقات القلب..واشتعل الجسد حراره..وابتسم الثغر فرحا
لولو\سامي..
سامي\انا وياك..على طاوله مخمليه بشرفه تطل على كورنيش الخبر بمطعم سي فود فاخر..الساعه ثمانيه ونصف بتقبلين الدعوه!!
رفعت حاجبها بدلع وتناست وجود فريده\افكر..
سامي\بظل انتظر اميرتي..مع السلامه..
اغلقت الخط..وبدات تفكر..ايش ممكن تلبس ..!وكانت امامها المرايه..
فستان رصاصي مربوط على العنق بورده صفراء ..ونعال فلات بنفس اللون..!!لبس بسيط وناعم..ومحتاجه شوية رتوش وتكون جاهزه..!
فريده\شكلك بيرفكت..لاتحاتين..!
نقزت لولو من صوتها.\انتي هنا..
فريده\وسمعت كل المكالمه..
لولو\يادوبه فكرتك طلعتي..!
فريده\وتروح علي المكامله..مستحيل..نصيحه غيري تلفونك تراه فضيحه..
لولو\المهم..حلو فستاني..ودارت بنفسها!يصلح لطلعه!
فريده غمزت بعينها وبخشونه ردت\كشيييخ.."حاولت تنتقي لفظ انعم"..قصدي ولااحلى
كانت تحب احد يمدحها..تحس بالثقه بنفسها وباانوثتها الدوم محط الفخر بالنسبه لها..
فتحت ربطة شعرها وتناثر شعرها على اكتافها..اخرجت روج احمر من حقيبتها وضافته على شفايفها وكحلت نفسها....ووضعت دهن عود تحت اذنها وبرسغها..وكل هذا تحت انظار فريده..
فريده\يادوبه..علميني كيف تحطين الكحل فوق عيونك..!!
لولو\تعالي احط لك..
قربت فريده وغمضت عيونها وحست بحرقان خفيف لكنها قاومت..
لولو\فتحي اللحين..!
فتحتها وتأملت نفسها بالمرايه..
لولو\شو رايك!!
عقدت حواجبها\كريــه..مو حلو علي.."مدت شفايفها" عليك احلى
ابتسمت بفخر\طبعا..وهذه فيها شك..الا تعالي وين نظاراتك..!!
فريده \مــدري..والله شوي واصير عميه بدونها..متفشله اقول لأبوي اعملي ثانيه..وانا وحده مااطيق العدسات..
لولو\تدرين..وابتسمت بااجرام" مصعب متحمس للسفره..!
فريده موعارفه ليه كل الشياطين تجمعت امامها\وش تبيني يعني..اصفق له..والا اصفعه يتحمس بكيفه..مايتحمس هم بكيفه..مالت عليه الدب الكريه الغبي المتخلف الــ
لولو\بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
فريده\وعمى..
لولو\مايسوى علي ذكرت اسمه
فريده\لاتجبين لي طاريه اوكي..
لولو\حسافه بتفوتني اشياء بهالسفره..
فريده ضربت كف بكف ورجعت فريده العربجيه\وش قصدك ..!!
ماردت عليها ورجعت لمرايتها تزيد عطر..وتضيف مكياج لمن حانت الساعه ثمانيه ونصف واخذها سامي
”"""""""""
متمسك باايدها ويصب اعذب كلمات الحب والغزل بمسامعها وكأنه خائف من فقدانها..!
خائف من السعاده تتلاشى بعد ماعرف طريقها باليومين اللي مضوا..!
هل فعلا بتغفر له اذا عرفت سره واكتملت بنظرها القصه..!
ليه يفكر بهالموضوع كل مره..لازم يعيش يومه وبكره بتفرج اكيد..هو متأكد انه هالمره بتنحل مشكلته..!!
بكره بيتحدد كل شيء..ياتفتح له السعاده جميع ابوابها..او بيرجع خايب مثل كل مره..!
لولو\حبيبي..ليه سكت فجأه.!
سامي\سرحت شوي..
لولو\فيني!
شد على ايدها\وفي غيرك ماخذ عقلي..احبك
هذه المره الثالثه اللي ينطقها بهالجلسه..وماكان يعرف تأثيرها القوي عليها..
سامي\ماعندك رد..!
لولو حبت تلعب بااعصابه\لا
سامي\يا لئيمه..
ظحكت عليه..وبدأو ياكلون مستمتعين بلذة طعم السمك الشموي..والروبيان بالصلصه الحاره..
لولو\تدري وش نفسي اللحين..!
سامي\شوا!
لولو\هههههههه شو ها!!
سامي\شفتي انك غيرتيني ..جننتيني يامفتريه..
لولو قالت بدون شعور\حتى انت غيرتني..
سامي كان رده اقرب للهمس\وحابه هالتغيير..
لولو\كثييير..سامي شكرا على كل شيء..في اشياء كثيره تغيرت فيني والسبب انت!
سامي\مثل!
لولو\احتفظ بالأيجابه لنفسي..
ناظره نظره لها الف معنى..وغير الموضوع\طيب شو اللي نفسك اللحين!
لولو\عصير جوافه..
سامي اخذ المنيو \تبيني اطلب..
لولو\لا..ابغى انت تعملي عصير..اذا رجعنا البيت..
سامي\كثرت طلباتك يابنت..
لولو تجرأت وطبعت بوسه على كفه\كيفي..زوجي ياناس..
رجعوا البيت الساعه عشره..لولو طلعت صعدت الدرجات لغرفتها..
سامي\وين!
لولو\ببدل..
سامي\لاتتاخرين والا مافي عصير..
اشرت على عيونها وغيرت لبسها بشكل سريع...ماتبي تضيع ولا دقيقه..تبغى تعيش ايامها مع سامي وتعوض الليالي الكئيبه..رن تلفونها وكان رقم غريب..تجاهلته..وبدلت ملابسها ورجع الرقم يدق ومصر على رد صاحبه..قررت ترد..وتفاجأت بصوت المتصل..
لولو\عاليه..!
عاليه\هلا..كيفك لولو...
اختفت الأبتسامه اللي صاحبتها طول اليوم\الحمدلله..شخبارك انتي!ّ!
عاليه\تمام..شخبار ولد عمي..!
لولو بصعوبه ردت وهي تجلس على كرسي التسريحه\بخير..
عاليه\انا عارفه انا الوقت متأخر.لكن حابه اقولك شي واسكر..واعتبريه تبرئة ذمه..!!
اندهشت من كلامها لكن ماحبت تظهر اهتمامها\طيب..
عاليه\سمعيني زين..
تكلمت بشكل سريع وبنبره حقوده..وماكانت تعرف انها تطعن خناجر باانسانه توها تشوف النور..
طاح العطر من ايدهـا بدون شعور ..وانقطع الخط..
ناظرت نفسها بالمرايه...وكانت تحس برجفة ايدها وهي تقبضها..شفايفها وهي تحاول تنطق..وعيونها وهي تجاهد الدمعه..
سامي\كل هذا لبس..ابتعد عن الباب اللي متسند فيه
وقرب منها ولمس شعرها لكنها ابعدت ايدها بقسوه
سامي\لولو
لولو\سامي..ابغى جواب لسؤال..وارجوك بدون كذب..ارجوك..
سامي\جواب!!
لولو\ايه..جواب
استغرب من كلامها..وقرر يجاريها..
لولو اخذت نفس وحاولت ترخي اعصابها\انت كنت متزوج عاليه من قبل!
لحظه صمت..كانت اصعب لحظه مرت عليها..تدفع كل اللي تملكه بس يقول لا وينكر وتعيش بسلام..
لاتخذلني ياسامي..لاتخذلني وتذبحني..
ناظرها سامي وببطء رد\ايه..
تجمعت الدموع بعيونها وتهدج صوتها\وطلقتها بسبب ضعفك الــ.
قاطعها بشده\ايه
سالت الدموع على خدينها وبكل الم صرخت\طلقني ياسامي..

لا ياعمر كان بأيدك..
ليه بعتني ..وقلبي جريح..
لا يادفا شمسي تبيك
ليه خنتني ..الله عليييك..


--------------------













"طموحنا واحد"


ساعه ونصف وهي على نفس وضعيتها الثابته..الرصاص بايدها اليمنى ..وايدها اليسرى تمسح قطرات العرق التي احتلت جبينها الحار..لازم تنجز اليوم التصميم وتسلمه للمسؤؤل,,
لكن أي سعاده تعيشها الأن..واي حلم يداعب افكارها هاللحظه..بالرغم التعب..والظغوط..والغربه..الا احساس الرضا اللي بذاتها يسبب لها سعاده ليس لها مثيل..!
الرضا بالذات ..مااجمله..! فكل شخص له ذات..اما يحبطه ويعيش طول عمره بائس..او يعمل على تطويره ويعتز به ويكون اسعد الخلق..!
وهي اكيد من الصنف الثاني..!

"مرحبا مستر انتَ"

اكيد يتهيأ له صوته..اكيد..
التفت ناحية الصوت..وكان بااحلى طله..جينز بيجي وتيشرت اصفر بطرفه الأيمن كتابات لاتينيه بيضاء..وقبعه بيجيه..
طارق\وااااو..شو هالتصميم..خطير..!..
حنان\.........
طارق\لا..انتي كذا غلبتيني..واشر على تصميمه..
حنان بهاللحظه انتبهت انه كان متواجد من فتره وماحست فيه
طارق\انتي معي!!
تجاهلت رده ورجعت للوحتها \شو بدك يامستر انتي!
طارق\ولا شي..بس حبيت اعطيك رأي بالتصميم..
وهو بالمقابل رجع للوحته..وظل يدندن بااغنيه اجنبيه ..وقدر وبسهوله يوترها ..حتى نست باي نقطه استوقفت فيها..!
مرت ربع ساعه وهي تشخبط بلا هدف..كانت كارهه هالتوتر اللي يصاحبها والأرتباك بكلامها اذا اجتمعت معاه بمكان واحد واضافه على ذلك كانت كورته المشهوره باايده اليسرى يتسلى فيها اثناء عمله..!
نفسها تعرف اي تسليه يستمتع فيها وايده منشغله بشيء اخر..!
طارق\توك مشتركه..!
حنان بهمس\ايوه
طارق\وعجبك المكان..
حنان ردت كارهه وهي ترص على اسنانها\ايوه..
طارق\تعرفين..انا اظل لحد المساء هنا..احس انه هنا بيتي..واللوحه اهلي ..بدون ماامل..واذا بغيت اخذ فترة راحه اروح للمسرح واتدرب..
كلامه فاجأه..وهدوءه ضيعها..!
نزل القلم والتفت لها\طموحي هنا...ولولا هالمكان كان خرجت من الجامعه..!
تحس انه يتكلم بلسانها..وباحساسها..!كل مره يكون اكثر قرب من الأول...والصدمه انه شبهها بالأفكار والطموح!
انت مين ياطارق؟؟؟
حنان بدون شعور نطقت\وانا كمان..
طارق عقد حواجبه\انتي ايش!!
حنان\وانا كمان طموحي هنا..
طارق ابتسم بحبور\يعني طموحنا واحد..
اومأت رأسها بألأيجاب..وردت له لأول مره ابتسامه صادقه....وهالأبتسامه عنت الكثير لطارق..ظل يتأملها بهدوء وهي بالمقابل مااصدرت أي حركه..ومااخرجهم من وضعهم غير نداء ازهار
ازهار\حناااااااااان..
والغريب بالموضوع انه اثنينهم حسوا بالحرج..طارق اعطاها ظهره و رجع لتصميمه ووطأ راسه.وحاول يثبت القلم على اللوحه وبفمه شبه ابتسامه...وحنان اخفت وجهها الأحمر عنه واتجهت لصديقتها..!
=============














"سفره"


البيت تعمه الفوضى من كل ناحيه..فئه توظب الحقائب للسفره..وفئه كانت بالمطبخ..وفئه امثال محمد جلجلت ممرات البيت باازعاجه
وبطلتنا كانت بالمطبخ..تمارس هوايتها..وتتأمر بصوتها الجهوري على اخوتها..ومن سوء حظ الجميع انه الغداء على شرفها اليوم..!وحتى الجيران تكفلت بغدائهم اليوم..!
فريده\حسي شوي ياام شعر طويل وشيلي محمد من على الأرض..والا قولي لأمه تجي تاخذه..!
رمت بدور الأغراض اللي حاملتهم على الأرض وشالت حمودي\انا مو ااصغر عيالك عشان تصارخين علي.!..رفعت غرتها بقهر..ناس ماعندها اسلوب..!
فريده وضعت ايدها على خصرها ورفعت ايدها الأخرى مهدده\بعد للعشره واذا ماشفتك بعيد عن هالباب..تشهدي ..واحد..اربعه..عشره..
خرجت بدور تهرول..وفريده غمرتها نوبة ظحك..حتى خدامة الجيران(ام عبدالله)ظحكة وبانت صفة اسنانها الصفراء..
فريده\انتي هيه..ليش تظحكين..!
انخرست المسكينه امام عصبية فريده اللي مااكترثت لردها واكملت تغليف صحون الغداء..ووضعتهم بكيس نايلون..
فريده\سلمي على ماما..ومسكي الكيس زين..مو تطيحينه..!
خرجت الخدامه..ودخلت بدالها هيا وهي تمسح على وجهها وتفصخ عبائتها..
هيا\السلام عليكم..صبيلي كاس ماي..
فريده\وعليكم السلام..يمه تأخرتي..املأت الكأس وناولته امها..سمي..
هيا شربت الماء دفعه وحده\شسوي ..بصعوبه لقيت محل فاتح وشريت احرمه لكم بدال القديمين..تعبت ابوك معاي..واخرته عن شغله..
فريده\المهم انك خلصتي امورك..
هيا\ايه..الحمدلله..طرشتي الغداء لأم عبدالله..
فريده\ايه..توها خدامتهم ماخذته..!
هيا\وغدانا استوى!!
ضربت كف بكف وهالعاده مستحيل تغيرها\طبعا فديت قلبك..خلصنا كل شيء..بس مدري عن احلاموا وبدور رتبوا الشنط او لا..!
قامت الأم من الكرسي متوجهه للباب\طيب يالله حطيه انا مافيني اسوي شيء..
فريده\من عيوني ياعيوني..انتي جلسي بالصاله وثواني وكل شيء جاهز..
دخلت احلام وباأيدها سماعة التلفون\يمه خالتي بدريه..!
هيا\الو..هلا بدريه..الحمدلله..شخبارك انتي!نعم..سافــررررر!!!؟؟..ومكه..!!
من سمعت امها تنطق سافر..توترت,,شعرت انه الموضوع يتعلق بمصعب..!!
اغلقت امها السماعه..\خير ..خير ان شاء الله..!
فريده\يمه شسالفه!!؟؟
احلام\مين اللي سافر!
ناظرت امها البنتين..ماودها تقول لهم بالخبر..لكن لازم يعرفون..!
هيا\مصعب..سافراليوم..واحتمال يرجع بكره..!
فريده صرخت مقهوره\نعــم؟؟؟!!!


"

"

مصعب سافر..وترك ارواح تترقب السفره!!

سامي انكشفت اوراقه!!

طارق وحنان وطموح واحد!!

وعايشه لازالت تبحث عن الأمان!


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الخامس عشر

:::للحب حــــدود:::

-----------------------





" نهاية حُب"


كانت بعالم الهروب والنسيان..البعد والغفوه المؤقته..
تاركه خلفها فوضى عارمه من صنع ايديها الثائره..واحداث ليلة امس بجميع تفاصيلها الأليمه تصارعها بغوفتها البسيطه واستطاعت ازعاجها واوقاظها من جاثوم حبس انفاسها وزاد تعكير على كوابيسها,,
استقظيت والدموع عالقه اثرها على عظمة خدينها..وايدها الصغيره حاظنه عنقها وتجاهد على اخذ اكبر نفس ممكن بعد ماصارعت الموت المؤقت..
كيف استطاعت تغلب الكوابيس والجاثوم اللي كتم انفاسها..!!هذه اكيد نعمه من ربهـا!
الحياه حلوه..هذا اللي اكتشفتها بهذه اللحظات..!لكن أي حياه بتواجهها واي غد بتعيشه وهي خسرت انسان وهبته حبها وخان!!؟؟
معقوله اللي يحدث لها..!
معقوله اللي حصل ليلة امس!
سامي متزوج بنت عمه!
سامي مريض!
سامي كذب عليها..

الآن توضحت كل الطلاسيم اللي تحيطه..وانكشف على حقيقته..!
ومو غريب عليه لو كذب عليها حتى بحبه!!
لكن ليه تزوجها..ليه علقها وهو عارف مرضه!!
بنات الناس مو لعبه ياخاين..!
وقلوب العذاري طعنتها وتلذذت بتعذيبهـا!
وياريتك وضحت لي اسبابك..ظليت ساكت ورضيت بجريمتك..!
قتلتني ياخاين!
بكت وهي تتذكر كل اللي حدث..وكيف انتهى امرها بغرفتها اللي في بيت اهلها,,غرفتها اللي اصبحت دمااار وكل جزء فيها متكسر ومرمي مثل غرفتها اللي في بيتها..بيتها اللي عاشت فيه الحلو والمر مع سامي!
قامت من على سريرها وهي رافعه اصابع ارجلها خوفا من وخز اي قطعة زجاج متناثره بوسط الغرفه..
رفعت السماعه وطلبت خادمتها فورا توضب هذه الفوضى..وكانوا الخدم على علم بوجود لولو ماعدا العنصر الأهم..امها مالاحظت وجودها..وهي مو كترثه اذا لاحظت او لا!!
دخلت دورة المياه واغتسلت بماء بارد ارجف عظامها بدل عن الدموع الحاره اللي خرقت قلبها قبل جسدها..
وتوضت وقضت الفجر وتتلوها الظهر..وبااقل من خمس دقائق لبست ملابسها وكانت بالسياره متوجهه عند اهل القلب الحنون..فريده..
كان الباب مفتوح دوما وابدا..دخلت وهي تسرع من خطواتها وكان الجميع مجتمع بالصاله ماعدا فريده..تجاهلت الكل ورمت نفسها على خالتها وانفجرت تبكي..
""""""
شعرت بصوت مألوف لها..حاولت تميزه..هذا صوت بكاء.. وماخاب شعورها لمن لاحظت لولو ملقيه نفسها على احظان امها..ارتعبت بخوف..
وصرخت معبره\لولو.يمه..شفيكم..!
لولو\سساامـــ ـــي..وووو..انــا ..عالـ اا آآآهه
تخالط بكائها بصوتها المرتجف والمتقطع..ولا احد فهم حكيها..
هيا\يمه لولو..اهدي ..مو لازم تحكين اللحين..بدور جيبي ماي لبنت خالتك..
بدور حظنت حمودي اللي حاملته وتوجهت للمطبخ..
بهذه اللحظه كانت فريده بقمة عصبيتها..صعب عليها تشوف ادمع بنت خالتها وهي واقفه وملزومه تتبع اوامر امها وتصمت لحين ماتهدأ
جلست على الكنب وارجلها الحافيه تضرب الأرض بتوتر ..
شربت لولو قليل من الماء..وامرت هيا بدور تاخذ اخواتها ويدخلون غرفهم ماعدى فريده اللي ظلت تتفحص ملامح بنت خالتها لعل وعسى تكتشف سبب حظورها وبكائها..!
==========













"اول المؤامرات..بأخر النهار"

هذا مرادها..تتشاجر معها لجل تكون هي بموضع الغلط..وبالمقابل تبرىء نفسها..!
لكن هي اكبر من كذا..وبتعاملها كطفله تتدلل بلعبتها..!
الاء\يعني شوا..!ضاعت فجأه..!
حنان\عندي نشاط بعد ربع ساعه..واذا ظليت معاكي بتفوتني..!
الاء\ذنبك انك بتروحي معي للجامعه..حركي نفسك ..انتي مابتعملي أي اشي بالبيت..!
حنان بهداوة بال\طب البسي غيرها..لازم هاد البنطلون..!كبتك مليان بناطيل..!
الاء ثارت بدون سبب مقترف\شو...تحسديني على ملابسي..انا عارفه انك مقهوره مني وتتمنين تكونين متلي لكن حسد متل هيك مابحياتي شفت!
كانت صابره على اهاناتها وحقدها وغرورها طول هالمده..لكن تقولها على شيء هي مااكترثت له..صعب جدا عليها.!..كانت بترد عليها رد اقوى...وبتعملها انها مو ضعيفه مثل ماتفتكر لكن تذكرت عمها وعمتها ..هم مايستاهلوا ابدا وجع الراس...وكثر خيرهم انها ساكنه في بيتهم..
حنان\استغفر الله العظيم..
الاء\شو ست حنان ..ماعجبك كلامي..!
حنان\الاء احكي من الأخر بتروحي الجامعه والا لا!
الاء علت صوتها بقصد\مو رايحه..وان شاء الله يفوتك كل شيء وتموتي حره..!
حنان اتفاجأت من هالحقد الكبير فردت بدون شعور\وانتي كمان..!
الا\انتي قليلة ادب..!
حنان\وانتي انسانه وقحه..!
منار\حناااااااااااااان..
من اول ملاحظت الاء دخول امها خففت نبرة صوتها وادعت البكاء وهرولت لها\ماما شفتي بعينك كيف اللي بتحبوها غير متربيه..!
صفاء بااسلوب صارم\ولا كلمه..
حنان\عمتي هي اللي بدأت..
صفاء\وانتي كمان مو حابه اسمع منك كلمه..ماتوقعت منك حكي متل هيك ابداااا..!
حنان\عمتي ورب الكعبه اانـ
قاطعتها بنبره قاسيه\انتي مابتفهمي..مابدي اسمع منك ولا كلمه..
مااستحملت حنان الأهانه..ولا الظلم..خرجت بعيد عنهم....ودخلت غرفتها واقفلت الباب,,.ورمت نفسها على السرير وناظرت الحمامه اللي حركت جناحيها وكأنها حاسه بالمها..
خنقت عبرتها اللي توسطت بلعومها وكررت مصره\مااراح ابكي..ماااراح ابكي..انا اكبر من هيك..انا اكبر من هييك..
=========















"سنشد الرحال غدا"


بعد ماهدأت حكت امام خالتها..صحيح انها حست بالحرج..وبالأسى..لكن كلام خالتها طمنها رغم تشتها..

هيا\اتفقنا..لاتخلين الشيطان يعمي بصرك..وشيللي فكرة الطلاق من راسك..واذا ودك ترتاحين يومين في بيت اهلك لك الحق...
فريده\طيب يمه..لازم خالتي بدريه تعرف..
هيا\خالتك متضايقه من سفرة مصعب..ومانبي نزيد حملها اكثر..!
مسحت دموع لولو دموعها\اي سفرة!
فريده\انتي شكلك ماتعرفين اخر المستجدات!
دق جرس البيت..
هيا\فريده خذي بنت خالتك ودخلوا غرفتك .هذه اكيد بدريه..
فريده\قومي اعلمك داخل..
""
جلست لولو عالسرير\ايش الموضوع!!
قربت فريده منها لغاية مااصبحت امامها\اولا.."ومسحت دموعها ..هذه ماابيها,,
حركة فريدة العفويه..فجرت سيل من الدموع على خد لولو..
عقدت فريده حواجبها \تفهمين هندي انتي..اقولك ماابي اشوف دموع!
لولو\غصبن عني اللي صار لي مو شويه..
فريده\تعرفين..انا من البدايه حاسه انه سامي مخبي بقلبه سر كبير..لكن ماتوقعت المساله توصل لزواجه من بنت عمه..ولا حتى ضعفه ..
لولو\اللحين اكتشتفت كل شيء..اللحين عرفت ليش هو يبعد عني ويتحاشاني..تدرين فريده..سامي حطمني..خدش انوثتي..خلاني اشك بنفسي..والحقيره بنت عمه قالت لي انا طلبت الخلع لمن عرفت انه انسان عاجز..!ذبحتني بكلامها..آآه يافريده احس اني بموووت من الحرقه..واللي جنني انه مابرر موقفه ويوم طلعت من البيت مافكر يلحقني..او حتى يعتذر مني..!!
فريده\الجبان..النذل..!!
لولو\خلاااص..لاتذكريني بالموضوع ابي انسى شوي..وافكر باللي قالته امك..!قولي اللحين ايش فيه مصعب!
فريده\اخوك المحترم سافر وعلقنا..
لولو تفاجات\سافر..!؟كيف..وشلون!!ومكه!
فريده اخذت نفس وجلست جنبها\مو عارفه..
لولو\عشان كذا امي جت لعندكم..!
فريده\اكيد..على كلام امك تقول انه احتمال يرجع الليله..!
لولو\واذا مارجع..الحل!!
فريده\مو عارفه..اللي كاسر خاطري خواتي..ماتتخيلين قد ايش هم متحمسين للسفره..ويوم عرفوا انه احتمال مانسافر التوأمين ظلوا يبكون طول اليوم..والباقي انطفى حماسهم..!اخوك هز البيت بسفرته المفاجأه..!
لولو \كل الرجال نذلين!
فريده بالم ردت\توك تعرفين!!
لولو\كنت اعرف لكن انا الغبيه اللي جريت خلف المال والشهره..!!
فريده\ندمانه!!
لولو حسيت بالحيره والضياع\مدري..مدري..!
فريده\هذا صوت امي..تنادينا..!
مسحت لولو وجهها وجمعت خصلات شعرها المتبعثره خلف اذنها..وظبطت ملابسها\قومي نشوف ايش الموضوع!
فريده\وين نروح وانتي بهالحاله المزريه..عيونك متورمه من البكي..
لولو\ماعليك..مااراح تلاحظ امي..
فريده\واذا سألتك ليه جايه!
لولو\بقول لها سامي مسافر..
دخلوا الصاله على نهاية النقاش واهم حدث..
بدريه\بكره طيارتنا ..ومو منتظرين كرم منه..السفره ماراح نلغيها ..وخلي اللي راح لهم ينفعه!
هيا\اللي تشوفينه يااختي..وتبغين الصراحه كلنا ودنا نروح..بس مثل ماقلت لك انتوا بالطياره...وبو محمد حجز لنا بالنقل..
بدريه\ليه ياهيا انـ
قاطعتها فريده\السلام عليكم..
سلمت فريده على خالتها اللي تفاجأت من وجود بنتها بوقت الظهريه
بدريه\لولو انتي هنا..!
لولو\ايه يمه..كنت طالعه مع فريده مشوار..
بدريه\وسامي.وينه..
رمقت لولو فريده بنظرة لأنها كانت صائبه بكلامها\مسافر...وبيغيب اسبوعين..
فريده حبيت تنهي الموضوع\خالتي مثل ماقالت لك امي حنا بنسافر بالنقل الجماعي..وماله داعي نكلف عليكم..
بدريه\ماارح اردك يابنت اختي...بس على شرط الفندق على حسابي..
فريده وضعت نفسها بموقف محرج!وخصوصا مع جملة خالتها الأخيره..! من قلة الذوق انها ترفض ولو نقول طلبها وليس امرها..!..فكرت لبرهه برد يرفع الحرج عن الطرفين!..وابتسمت بدهاء وهي تقول\الشور بأيد امي ياخالتي!
بدريه كانت متوقعه مثل هالرد واكثر..بنت اختها وتعرف كرامتها\وش قلتي ياهيا..
هيا\مقدر اردك هالمره يااختي..
بدريه ناظرت بنت اختها\على كذا احنا متفقين..بكره ان شاء الله السفر..
لولو\لحظه..
التفت لها الجميع..ينتظرون اكمال حديثها..
لولو بكل عزيمه ردت\انا بكره بسافر معكم..!
=========















"بعد ماحلّ الليل..كانت هناك مكالمه.."
:
فريده\صوتك مو عاجبني!
فريده\حبيبتي الدلوعه..شوفيها!
فريده\لا لا لا..واضح انك زعلك كبير!
فريده\طيب حني علينا..نبقى نسمع صوتك..طيب ولايهمك..ظحكه وحده منك..طيب ابتسمي..ابتسمي لخاطري!..ابتسمي يالشييييييييييينه..
هذه فريده..وهذا اسلوبها..مثل اقحوانة عطر..لا لا هي شمس تنور على احبائها..لا هي اجمل من كذا..هي حمامة السلام اللي تصلح وتسامح وتنصت وتعاون وتخلق البسمه بوجه الجميع..هي فريده..ومابعدها فريد!
بكل مشاعر جياشه ردت عايشه\فريده..احبك..
فريده\وانا احبك واحبك..بس تكفين بلاها هالسلبيه..حبيبتي انتي باول الطريق..بادري بخطوه..لاتنتظرين حد يخطيها غيرك..ناظلي..وجاهدي لجل تتوصلين لمرادك..!..انتي قدها..مو هذا كلامك..!
عايشه\قدها..لاتلوميني..كل اللي اشوفه منها احس واجب..ورد اعتبار!
فريده\سميها مثل ماتحبين.بس تذكري انها مهما فعلت..هذه امك..امك والجنه تحت اقدامها..اوصليها..حبيبيها فيك..اعطيها مشاعرك حنانك عطفك وحبك..صدقيني بمشاعر عايشه التي لاتقاوم بيحن الصخر..انتي شاكه بقدراتك يابنت..انتي عايشه..الكاتبه عايشه جهاد..شكلك نسيتي انا الكاتب يعطي وماينتظر مقابل..!
حست بروحها ترجع من جديد..باانفاسها وهي تتطلع الى الحياه..وبجسر الأمل الذي ينتظر ارادتها..
عايشه\تعرفين انا مو راجعه الا و ماخذه وعد منها انها ترد لي الزياره..!..
فريده\ايه..هذه عواشي اللي اعرفها..!
عايشه\من اول ماشفتها انجرفت بمشاعري..وناديتها يمه ..يمه يمه لاتتركيني..يمه انا ضعت وانتي ماتدرين..يمه انا ولاشيء ببعدك..ولاشيء..سالت دموعها وهي تكمل.."وماكنت عارفه هل هي سمعتني...حست بدقات قلبي..شعرت بالدم اللي ضخ بوجهي..ولمست رجفات ايديني..والشوق اللي انهمر بعيوني..فريده انا حالي تبدل..وقلبي وضعته بين ايديني..ابيها بس..بس تحس..اني جيتها وانا ضايعه..محطمه حزينه..ليش ماتحس فيني.!؟
نسيت ابوي..عمتي..انتم! فرغت نفسي لها...وكلي امل انها تعطيني قليل من حبها..فريده امس قالت لي حبيبتي..لكن تصدقين ماحسيت فيها..ناظرت عيونها..كنت ابي اشوف الحب..يمكن هي من النوع اللي ماتظهر مشاعرها..لكن تدرين ايش شفت..شفت برود..جفاف..وانشغال..كرهت كلمة حبيبتي وكرهت حالي..وظليت بغرفتي ابكي مثل المجنونه لغاية مانمت بدون مااشعر..ومو بس كذا..رجعت لي الكوابيس الحقيره..حتى اني..انـي عملتها على نفسي..بنت بتدخل 19 سنه..وهي لازالت طفله...
فريده.ماعرفت أي كلمه ممكن تقال هاللحظه..عايشة مسكينه..حالها يفطر القلب..كل صاحباتها يعانون..حتى هي تعاني لكن مافكرت تحكي!حبت الصمت..الصمت مريح ومعذب بنفس الوقت..!
عايشه\فريده..انا بسكر اللحين!
فريده\لا..مستحيل اخليك تسكرين وانتي متضايقه!
عايشه\مين قالك..انا ارتحت لأني فرغت كل همي لك.والا كان انا لازالت ابكي على وسادتي المسكينه....فريده ادعي لي..ادعي قدام الكعبه انا ربي يصبرني..ويغفرلي زلاتي..!
فريده\من عيوني..ولايهمك..
عايشه\اذا وصلتي حاكيني..مظطره اسكر اللحين..
فريده\طيب مو مشكله
عايشه\سلمي لي على لولو..وقولي لها قلبي وياك..!
فريده\ان شاء الله
عايشه\بحفظ الله مع السلامه
فريده\مع السلامه..
=========










"حدود"


استغرب من غيابها امس..مو من عوايدها تتعذر عن أي محاظره فكيف لو كان نشاط هو جزء من طموحها!
واللاب سيبدأ الآن..وهي لازالت مختفيه!
حمدي\شو بك تتطلع بساعاتك..!منتظر حدا!
ناظر باب القاعه ورجع يرمق نظره خاطفه لساعته\لا..ابدا..!
حمدي\كداب!
طارق\وبعدين معك يعني لازم اقولك منتظرها..!
حمدي\يعني لهلأ انت على خطتك..!
طارق بكل ثقه رد\اكييد..
حمدي\ووين وصلت!!
طارق ماكان عنده رد..هو وين بيوصل مو عارف..لكن اللي يعرفه انه بيرد كرامته بطريقته\مو عارف!
حمدي\غريب انت!
طارق\تصدق اول امس شفتها اشتركت بالنشاط..
تحمس حمدي\والله وبدى اللعب صح
طارق ابتسم بخبث\يافاهمني ياانت!
حمدي\ايجت!
التفت طارق لمكان الباب ولاحظها تمشي بخطوات واثقه وهي تشد من كتابها ونظراتها كانت ثاقبه وللأمام
وبتلقائيه انرسمت بسمه على ثغره ..وماكان يدري هل هذا من ضمن التمثيليه..ام شعور عفوي..!
حمدي\لاااء..انتي ناوي تكركبها تمام..ليك لو اني مو صاحبك كان ماعرفت انك عم تمثل..!
طارق\خل التمثيل..وضربه على كتفه..لأصحابه..
حمدي\انصحك انك ترجع لطبيعتك..سوسن ايجت..
قطب طارق حواجبه لمن سمع صوت كعب سوسن يضرب الأرض قبل اقترابها..!
سوسن\مرحبا شباب
طارق+حسن\مرحبا..
سوسن\طارق بليز بدي واجبك..انشغلت البارحه وماعملته..!
حمدي همس باذن طارق\انشغلت بخرجاتها
ناولها طارق الكراسه\تفضلي..وهذا قلم مجانا..
سوسن\تؤبرني شو طيب..

ابتدأ اللاب وانقسموا مجموعات..طارق كان مع سوسن فعلا..لكن بين كل فتره يرسل نظره مميزه كفيله باارجاف ايد حنان وهي تخط على اللوح..واستمر على هذا الوضع حتى بالنشاط..وبنهاية النهار..ماقدر يمنع نفسه من السؤال,,
طارق\مستر انتَ امس كنتي غايبه..عسى المانع خير!
على الرغم انه سؤاله امتزج بين السخريه والأهتمام وهي ضاعت بين الأمرين..لكن رجع لها ذكرى سيئه قطبت فيها حواجبها..
طارق ادعى البرائه\عذرا..شكلي تعديت حدودي..
حنان\لا ابدا..بسـ اممم كان عندي ظرف بمواصلاتي..
طارق نزل القلم وناظرها\اها..
حنان\امممم ممكن سؤال..!
راقت له طريقة كلامها..وادبها..وخصوصا الـ امممم
طارق\تفضلي,,
حنان\ليش هالكوره دوم ملازمتك..!
سكت لحظات..وهي على طول ردت مثل رده السابق\عذرا..شكلي تعديت حدودي..
طارق ابتسم لها \لا ابدا..بس هذه من شخص غالي..اختي..
حنان\الله يخليها اياك..
طارق باليه رد\وانتي كمان..
حنان\انا شوا..
طارق تعمد يصمت ثواني..ثم رد\....ولاشي..
حنان\طيب..
طارق رفع حاجب\طيب..
حنان\طيييب..
رجعت للوح..وهي تسب نفسها..!ليه هي غبيه اذا حظر..وبريئه اذا تحدث..وهبله اذ اردت..
طارق\هههههه
حنان بدون ماتناظره\مستر انتِ ليه عم تضحك..!
طارق\ولا شي..
حنان\بلا1
طارق\شوا!!
حنان تعمدت تصمت ثواني..ثم ردت\....ولااشي..
طارق\اوكي تعادلنا..
حنان\يييييه تأخرت..الدبه اكيد راحت عني..
لملمت اغراضها..وهي تناظر ساعتها..
طارق\مين الدبه!
حنان اعطته نظره كأنها تقوله "اعطيتك وجه"
طارق \عذرا.."وابتسم وهو يكمل..شكلي تعديت حدودي..!
تجاهلت رده ومشت..وقبل ماتخرج قالت\لا ابدا...وخرجت..
=========


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #33


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




"رسالة...وصًلح"


".............................. اليوم ئلت بلا1 لمستر انتِ..ومافهم عليي..ههه ..تذكرتكم وتذكرت ايامنا الحلوه..انا بعرف اني قليلة ذوق ومابدق عليكي لكن بطاقتي بتخلص بظرف اسبوعين بروحتي ورجعتي للجامعه وليتها على ناس تستحق..على الاء الدبه..ايه تذكرت..اليوم حكيت معه عن بنت عمي الدبه..وهو برضوا مافهمني..!
عواشي..نوريني..بحس حالي متشته مع معاه..طبعا اللحين انتي اكيد بتئولي معجبه فيه وحركاتك انتي وفريد ولولو..لكني بحس انوا اللي بيننا شي مابعرفه..!مره ودي بس يحكي..ومرات ودي افجروا..!
المهم بنت عمي بتفصل النت عناد فيني..وبنهاية سطوري حبيت اقولك اذا قرأتي رسالتي راسليني..
بدي اعرف شو صار لك مع امك وخواتك..ومتى راجعه البيت!
يالله..اشوفك على خير..
B.حنوا
"
قرأت رسالتها ووجهها اشرق باابتسامه مشتاقه ..اللي يشوف تعابير وجهها يقرّ انه المرسل شخص غالي وعزيز..وكيف مايكون شخص غالي ..هذه حنوا..جنوا الحالميه..
حنوا وحشتيني مره..ورسالتك كانت بوقتها..
دروبنا بعيده..وتفرقنا صحاري وطرقات..لكن تأكدي انك بقلبي ياطير ياحالم..!وينك انتي عني!وكيف حياتك الجديده..!!

عبير\انا بصراحه اغبط الكمبيوتر..نص ساعه وانتي تناظرين بوجهك ابتسامه..!
عايشه ابتسمت بحنان لأختها ووسعت مكان لها\يعني قصدك اني ماابتسم بوجهك..طيب خذي هذه احلى ابتسامه.."وفتحت فمها وبانت اسنانها اللؤلؤيه"
عبير رفعت ايدها امام وجهها\كششش امحق اسنان..تصلحين لدعاية معجون اسنان..!
عايشه\هههه كلك ذوق..
عبير\عايشه..
عايشه\ياهلا..
عبير بكل جديه قالت\صار لك يومين جالسه بغرفتك.."وبحنان الدنيا اكملت..ممكن اعرف ليش!!
عايشه بتردد قالت\كنت تعبانه شوي..
"سلامتك.."
رفعوا البنات اعينهم لمكان الصوت..وكانت امهم سعاد
سعاد\عبير..روحي شوفي جود..
عبير\يمه معها رينادوا..
سعاد بنظره حاده\عبييير..
عبير\ان شاء الله..
جلست سعاد مكان بنتها..وتأملت عايشه اللي موطيه راسها بصمت..
سعاد\تعبانه من ايش!!
ضمت عايشه اياديها بتلقائيه.. كانت تحظن أي حاجه من عظم البرد اللي تحس فيه.. وكان هذا شعورها الدائم بوجود امها..
سعاد\مارديتي علي!
عايشه\برد..كنت احس ببروده..
سعاد\بروده..والجو صيف..!
عايشه\يمكن من تغير الجو علي
كانت ترتجف وهي تتكلم..هي مو ملزومه تعيش هذا التوتر..وليه اساسا هذا التوتر وهي عند اقرب الناس لها..!
سكت الطرفين..
عايشه تحاول تتذكر العهد اللي قطعته على فريده..وامها ضايعه بتقلبات بنتها اللي تظنها..!
ترددت سعاد بهالخطوه..لكن بدون شعور رفعت ايدها ولمست شعر عايشه..ومانتهى الأمر هنا..
داعبته بااطراف اصابعها..وبهالحركه البسيطه ذاب الثلج اللي حاوط عايشه..وتجمعت دموع حاره بعيونها..
استمرت سعاد بمداعبتها وماكنت تعرف أي تأثير قوي سببته لبنتها!الا لمن لاحظت ارتجاف شفتها السفليه..
هذا اللي تبيه..لمسة حنان..واحساس صادق..هذا اللي كانت تبحث عنه..
سعاد\ليه تبكين..!!
عايشه\يمه.."كان رجاء وطلب ..عفوان وشوق..وحشه والم..
سعاد\ناظريني عايشه..
رفعت رأسها..وسعاد ماهان عليها تشوف الحزن بعيونها..ضمتها لصدرها..وفهمت هاللحظه وش سبب ضياع هالعيون الحزينه!
عايشه\يمه ضميني اكثر..يمه كيف قدرتي تتركيني..!
وكانت هذه البدايه (:
===========












"الحب مكه..الأسلام مكه..الأمان مكه..بيت الله مكه.."

تبقى على رحلتهم ووصولهم نصف ساعه قضوها في الأدعيه والأذكار والتلبيه والتأمل
وعند اقترابهم من البيت الحرام كان الجميع يردد هذا الدعاء مع خدمة النقل الصوتيه
"الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى، اللهم صلى على محمد عبدك ورسولك وعلى إبراهيم خليلك وعلى جميع أنبيائك ورسلك"
نزلوا الركاب من الباص ومن بينهم اسرة بومحمد ..ولأول مره هيا تترأس بناتها وتحل مكان زوجها..المهمه كان صعبه نوعا ما..لكن فريده طول الرحله كانت بمثابة الذراع ألأيمن لأمها ..واثناء ماوصلوا الحرم انزاح نص الحمل اللي حملته هيا..وبقي فقط دخول المسجد واخذ العمره..!
هيا\متأكده هذا الفندق اللي قالته لك خالتك..!
فريده\ايه يمه..تطمني..
بدور\شكله كشيخ هالفندق..حتى اللفت تبعهم غيير..!
فريده كانت بتشتمها لكن تذكرت انها محرمه\استغفر الله العظيم..
احلام\يمه متى بناخذ عمره..!
نعيمه عضت شفايفها الجافه\يمه جوعانه..ابي اكل
رغد\حتى انا..
شهد بخجل نطقت\وانا بعد
كانت اسئلة البنات كثيره..وطلباتهم اكثر..
هيا\ان شاء الله حبايبي اللحين بنريح شوي ونتغدى وبعدها بنعتمر..طيب
وصلوا الطابق الثالث..وكان بااستقبالهم لولو
لولو\هلا والله..نورت مكه..
فريده باستها وهي تضحك\بياعة كلام..
لولو تجاهلت ردها\شخبارك خالتي..!
هيا\الحمدلله يابنتي..
بدور كانت متضجره من الغطاء ومن وقوفهم المتعب\مطولين واحنا واقفين..!
لولو انحرجت\اسفه من فرحتي بشوفتكم نسيت..
فريده بسخريه عجزت تخفيها\لا عادي...خذي راحتك..
اتبعوها لمن دخلوا السويت اللي يتكون من ثلاث غرف وصاله وحمام وبوفيه ..
عجبهم المكان وشعروا بمدى الفرق بين الفنادق اللي يحجزونها وهذا الفندق..لكنهم تربوا على القناعه وهذا الشعور كان تاثيره مؤقت وانمحى مع الوقت..
طلعت لهم بدريه من احدى الغرف وسعدت بوجود اختها وبناتها..وبعد الأحاديث..والغداء..اذن العصر
وكان المكان يعم بالأزعاج والسباق على دورة المياه..وبظرف ربع ساعه كان الجميع امام المسجد
ولا احد يخفي عليه الشعور القوي الذي يعتري الأنسان المسلم وهو امام اطهر مكان على وجه الأرض..
واي راحه وطمأنينه تتسلل قلبه..
فالأرواح تسكن..والقلوب تخشع..والاعين تدمع رهبه وعظمه ..
لا إله إلا الله والله أكبر اللهم أنت السلام ومنك السلام تباركت يا ذا الجلال والإكرام، اللهم زد هذا البيت تشريفًا وتعظيمًا وتكريمًا ومهابة ورفعة وبرًّا، وزد من زاره شرفًا وتعظيمًا وتكريمًا ومهابة ورفعة وبرًّا. اللهم افتح لي أبواب رحمتك، وأدخلني جنتك، وأعذني من الشيطان الرجيم" - "بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله وفي سبيل الله وعلى ملة رسول الله -صلى الله عليه وسلم.
::::::
بعد ماانتهوا من اداء العمره.. فضلوا الجلوس امام الكعبه لحين صلاة المغرب..ويستمتعون بشكل الكعبه وحولها الناس يطوفون باانتظام.. السماء تلونت بأجمل الألوان والشمس تختفي بين الغيوم خجلا والطيور تحلق بثقه بصوره ابدعها الخالق..
كان هذا المشهد مريح للأعصاب وكانه مسكن لكل داء ..مااجمل التأمل في مخلوقات الله..والأجمل التامل وانت في بيت الله..!
فريده تحدثت بهمس من خلف الغطاء\يمه..تصدقين ماودي اقوم من هنا..رغم اني تعبانه حييل,,
هيا وهي مستغرقه في تأملاتها\وانا بعد..
ناظرت فريده التوأمين كونوا لهم مكان بحظن امها\يمه منتي حاسه بثقل عطيني شهد..
هيا\لا خليهم بحظني ابيهم قربي..
تجاهلت كلام امها واخذت شهد اللي وضعت رأسها بتلقائيه بحظن اختها تبحث عن دفاها\الدوبه ماصدقت,,
هيا هزت راسها بقل حيله\عنيده مثل ابوك..
فريد بكل فخر ردت\لي الشرف.."ابتسمت بشوق...تمنيته يكون معنا..والله تمنيته..
هيا\كلنا نبيه بيننا..لكن الله مو كاتب له عمره..
فريده\شوفي الهبل بناتك..احلاموا ونعيموا..يركضون وسيقانهم طالعه..صج اطفال..!
بدور\فشلونا ..حسبي الله على بليسهم..
هيا\قومي بدور لهم مافيني رجولي تألمني..!
بدور \وش معنى انا يعني!
فريده\قومي لأفعصك بايدي..وجيبي لي ماي زمزم
استوقفت على طولها وهي تتـأفف تخطت الناس بشكل سريع..واثناء ماوصلت لهم اعطتهم ضربتين على ظهرهم وامسكتهم من رسغهم وباكراه رجعوا..
فريده\يمه سوي نفسك ماتناظرينهم..!
هيا\ليش!!
فريده\بس كذا..هذه احسن طريقه تنفع مع الأطفال..!
هيا\بطاوعك هالمره وبنشوف!
فريده\انتي خلي كل شي علي وبتحصلين الراحه..
هيا\بنشوف..
نعيمه اول وحده تكلمت\يمه شوفي بدور ضربتنا قدام الناس..
احلام بنبره محرجه\بنتك ماتستحي فشلتنا..
بدور بحقد عقبت\عشان مره ثانيه ماتلعبون بالماي وتتراكضون ..
نعميه\مالك شغل..
بدور\يمه شوفيها..
نفذت هيا كلام بنتها..وتجاهلتهم..وظلوا يتشاجرون لوحدهم لغاية ماصابهم الملل الأرهاق وجلسوا ..
اذن المغرب واجتمعوا النساء بالصحن بمكان واحد وبقرب بعض سواسيه لايتباهى بهم لا نسب ولا مال واقامة الصلاه والشريم جلجل المكان بصوته المبدع..
===========





"فلسطين في العهد الأسلامي"

استطاع صلاح الدين الأيوبي ان يسيطر على معظم الشام .واستقرت له مصر والحجاز واليمن فباشر فورا للأعداد للمعركه الحاسمه التي خطط لها نور الدين ..فقرر فورا يجمع تلك الجيوش لتشكيل قوه ضاربه واحده وكانت هذه مقدمه لمعركة حطين الشهيره..
لم يزد عدد جنود صلاح الدين 12 الف مقاتل..في حين بلغت قوات النصارى 63 الف مقاتل ..التقى الجمعان على سهل جبل طبريه قبل حطين وحال الليل دون التحام الجيشين ومن الصباح التحم الجيشين واستمر القتال من الصباح الى الليل دون ان يهزم احدهما الأخر ..وجيش انصارى انسحبوا الى سهل حطين..فحرك صلاح الدين جيشه فحاصرهم من كل مكان وعندما علم "ريموند" بذلك وهو حاكم النصارى فر هاربا الى طرابلس ولمن يتوقف حتى وصلها,,وامر صلاح الدين اشعال النيران في الحشائش الجافه وحملت الريح اللهب والخان تلفح به وجوه النصارى فااشتد العطش والحر والنار فااظطروا للتراجع وتدفق الهجوم الأسلامي وكان النصارى قد جلبوا معهم صليب الصلابوت الذي يعتقدوا انه قد صلب المسيح عليه فااحضروه معهم للمعركه ليزيد حماسهم ولكنهم مع هذا الضغط حمله المسلمين فكان هذا للنصارى مصابا عظيما,,
وفي عام 583 حاصر صلاح الدين القدس وشعر النصارى بالضعف الشديد ولم يجدوا حلا غير ان يبعثوا وفد لصلاح الدين يتوعدون فيها بقتل الالاف الأسرى المسلمين وتدمير كل المساجد والمقدسات ثم حرق القدس بكاملها وينتحرون بعدها..
فااطرق صلاح الدين الصلح وجمع كبار القاده واستشارهم ..وبدأت المفاوضه بشرط ان يغادروا الناصرى بيت المقدس بدون سلاح ..وعقد هذا الأتفاق وسلمت القدس للمسلمين وجعل النصارى يخرجون ويدفعون دينار واحد لكل شخص..وجاء بعض كبار السن الى صلاح الدين يقولون:لانملك ماندفع لك فقال لهم:اخرجوا بامان..
ان هذه الأخلاق لم تعرفها البشريه ولم يتمثل بها سوى الأنبياء والرسل والصحابه الكرام..اعادها صلاح الدين الى اذهان الناس بتسامحه الكبير..
"وداعا صلاح الدين"
في عام 589هجري توفي البطل العظيم بعد مرض استمر يوما فقط ونزل في قبره القاضي ومعه سيف جعله جنب صلاح الدين وقال كلمته"هذا السيف لتتوكأ عليه في الجنه سيف يشهد لك الجهاد 16 سنه ..
لقد اشتد الكأبه في بلاد المسلمين وانتشر الخبر في اوروبا فحزن عليه حتى النصارى والفوا فيه المؤلفات التي لاتزال موجوده تذكر اخلاقه وحسن معاملته."


أرضيت تحت الأرض يا من لم يزل
فوق السماء علية درجاته
فارقت ملكا غير باق متعبا
ووصلت ملكا باقيا راحاته
أعزز على عيني برؤية بهجة الدنيا
ووجهك لا ترى بهجاته
أبني صلاح الدين إن أباكم
ما زال يأبى ما الكرام أباته
لا تقتدوا إلا بسنة فضله
لتطيب في مهد النعيم سناته



"مرحبا"
اغلقت حنان الكتاب بعد ماطوت اخر صفحه\تأخرتي!!
ازهار\سوري كتير زين اني فئت اصلا.."وبعد مااخذت نفس..فطرتي !
حنان\ولا اشيء..مو جاي على بالي اشي..
ازهار\ليك افطري مو بعدين تحاكيني وتئولي جوعانه..
حنان\والله اني مليت من اكل الكافتريا..لكن شو بدي اعمل..فطوري وغداي هون..واذا رجعت البيت اخجل اني افوت على المطبخ واكل
ازهار\ليه لحد هلا مرت عمك ماخده منك موقف..!
تنهدت بحزن\ايه..
ازهار\والله وطلعت بنت عمك حقوده وتعرف تظبط حالها..
حنان\اسكتي ياازهار..مابدي حتى اسمع اسمها..يكفي اني اروح معها بالسياره..
ازهار\لو مااشتركتي بالنشاط كان رحنا ورجعنا مع بعض..
حنان\يالله..هذا اللي حصل..
ازهار\صحيح ليه كنتي لوحدك..ليه مارحتي للشله!
ناظرت حنان طارق اللي كان طول الوقت يسرق نظرات لها بدون مايلاحظ الجميع\مابعرف..انحرجت افوت بدونك..
ازهار\طيب ئولي انك مابتقدري تعملي شيء بدوني!
حنان رافعت حواجبها بااستنكار \مشكله الواثقين من حالهم..
ازهار\اوكي انا رايحه اطلب لي فطور..بتريدي شي..
حنان\اطلبي لي عصير ليمون..
ازهار\اوكي
اشغلت نفسها بقراءة الكتاب من جديد..وفتحت الصفحه اللي استوقفت فيها..قرأت سطرين بعقل مشوش..رفعت رأسها والتقت نظرتهم..وكسرتها بخجل..ومثل مافتحت الكتاب بسرعه اغلقته بسرعه ..وقامت من مكانها باللحظه اللي وصلت لها ازهار..
ازهار\وييين!
حنان\امشي نخرج..الجو كتمه..!
ازهار\لا مابعرف اكل وانا واقفه..وبعدين امشي نسلم على الشله..
حنان\لا مابدي..سلمي لحالك و اذا خلصتي بتلائيني بالحديقه..
ازهار\شو بك حنان..!
حنان\ولا اشي..سلام..
خرجت حنان وهي تتمنى تبعد قدر الأمكان عن نظراته..نظراتها اللي تخترقها بدون رحمه وبكل تمعن..مشت وجرتها ارجلها واخذتها الطرق للمكتبه الجامعيه
دخلت وهي مرتاحه نسبيا..
=======


نفض التقويم ورقتين من اوراقه..ومروا يومين على الطيور بشكل هادىء..
فريده كانت تعيش ايام طيبه وهي في بيت الله رغم المسؤليه الكبيره واهتمامها لأخواتها
لولو افضل شيء فعلته هو الذهاب لمكه تغيير المكان والجو الهادىء ساعدها كثيرا في اعادة النظر لقرارتها..
عايشه لحظات هانئه تعيشها مع اسرتها..وكان يكفيها اخر موقف حدث مع امها
حنان كانت في حالة اظطراب مشاعر..وطارق استطاع ان يقطع اول الطريق لأغوائها..
:::::::
بغرفه مستطيله..بنية الطلاء..وعلى اضائتين صفراء..كانوا يتحدثون بسريه تامه وبكل اريحه وهم مستلقين على الفراش الدائري الشكل..
فريده\نفسي اعمل شيء..مليت من الروتين..!
لولو\تبين نتابع التلفزيون!
فريده\اي تلفزيون انتي الثانيه.."وبحماس قالت..نروح السوق!!
لولو مدت شفايفها بقرف\لا تكفين الا السوق..ماتعودت على هالأجواء المزحومه..!
فريده\تكفين يابنت الكينج كنج..!
لولو قطبت حواجبها بتساؤل\منوا هذا..!
فريده\هذا فيلم تابعته من فتره!
لولو حاولت تعصر ذاكرتها\كأني اعرفه..
فريده\لا تكفين لاتعرفينه..اخاف تذبحيني..
لولو بكل برائه ردت\ليه هو شين!
فريده حاولت تخفي ظحكتها\لا بالعكس.."غيرت الموضوع..فكري معاي ايش نعمل!!
لولو\ولا شيء ياام فناجين..فديت هالعيون..تصدقين شكلك بدون نظارات احلى..!
رفعت فريده اكمام بيجامته الفستقيه وتكلمت بخشونه\اقول..كولي عسل احست ترى الأخلاق واصله هنا.."واشرت على انفها..
لولو\اووب رجعنا للدفاشه..
فريده بكل عصبيه قالت\انتي السبب.."وبسرعه اكملت..قلبي يعورني مو عارفه ليش!
لولو\لو سمحتي فكينا انتي وقلبك..تراك تخوفين..حساتك السادسه دون تخرعني.!
فريده\طيب طيب فكيني..تدرين احلى شي انه هالغرفه لوحدنا..يعني مافي فريد نوميني..ولا فريد شغلي اللمبه..ولا فريده لبسيني..!
لولو\هههههههههه
قربت فريده منها واسندت ايدها على خدها\اقول..
لولو\يانعم!
فريده\متى بتحنين..وتفتحين هالجوال..!
تضايقت من هالموضوع\اشوفك مناصره له..!
فريده\مو مناصره ابدا..وانتي عارفه هالشيء ..لكن الى متى بتتهربين..واجهي الموقف لولو..!
لولو\ممكن تقفلين الموضوع..ماابي اتناقض فيه نهائيا..
فريده\الى متى..!
لولو بكل ضياع ردت\مدري
فريده\شو هالصوت!!
لولو\اي صوت!!
فريده\في صوت ازعاج للحين ماناموا..!
لولو\والله صادقه..ليه يصرخون!!
فريده\واحنا شو خصنا فيهم!
لولو\اللحين انتي اللي تسالين وش هالصوت!..امرك غريب
فتحت رغد الباب ودخلت تصرخ\مصعب جاء!!!
مصعب جاء
مصعب جاء
مصعب جااااااااااااء
قامت لولو من على السرير وهي تضحك وخرجت للصاله تاركه خلفها انسانه لازالت على وقع الصدمه!
::::::::::
كان الوضع مثل امواج البحر..مره يرسى على الشط..ومرات يعلو ويتمرد..
كثر الكلام..وزاد العتاب..واحتدت النقاشات..لكن الحقيقه كما هي...مصعب اتى وانتهى النقاش..!
مالسبب!..ولماذا السفر!..اجوبه مبهمه وستظل مبهمه الا ان يرجع مصعب كما كان..!
مصعب\اظطريت اسافر..ولو ماسافرت بتضيع علي هذه السنه الدارسيه..
لا احد صدق جوابه..لكنهم اظطروا يسايرونه ماعدا بدريه اللي كانت تغلي من الداخل..
بدريه\طيب ليه ماقلت لنا..!كانت بتروح علينا السفره بسببك..!
مصعب\يمه انا قلت لك يومين..وانتي ماشاء الله عليك رتبتي امورك وهذا انتي جيتي.!
بدريه\وتبينا نصدقك..!
مصعب بكل برود اعصاب رد\احلف لك يمه..
هيا\خلاص ياولدي احنا مصدقينك..
مصعب\لكن الوالده لها راي ثاني..
هيا\بدريه..خلاص ..
تعوذت من الشيطان..وسكتت بااكراه..
لولو كانت جالسه على ايد الكنبه اللي جالس فيه مصعب والايد الاخرى كانت لـ نعيمه\اعتمرت والا لسه..
مصعب\اعتمرت الحمدلله..
لولو وبكل حنان اكملت\تعشيت..
مصعب\لا والله..!
لولو\اوكي اعملك اكل خفيف..
مصعب مسك ايدها\اجلسي بعدين مو مشتهي اللحين..
لولو\براحتك..
مصعب\وين سامي..ماجاء معك!
اختفت الأبتسامه اللي بوجهها\لا...عنده رحلة عمل اسبوعين..
مصعب همهم بهدوء\همم ..
شوي شوي وبعد مضي نصف ساعه انزاح التوتر وهدأت الأوضاع..وانقلبت الجلسه لضحك وسوالف وكان قائدها مصعب دوما..
وماقدر يبعد الأحساس اللي اجتاحه بهاللحظات الجميله..حنّ لأيامه القديمه ..حنّ لجلساته مع اهله..وافرغ كل عواطفه بهالجلسه اللي تفوق عن أي جلسة طرب قدمها ..وبوسط هالمشاعر كان يترقبها..يترقب حظورها..وينها..!هو فعلا اشتاق لها..!اشتاق لشجارها..وحديثها..واسلوبها..وطلتها..وينها!!
ليه مختفيه.!!معقوله ظلت مع ابوها!!
كيف يسالهم ويستفسر عنها!!
غريب امره..بالأول كان بكل ثقه يسال عنها ويتفقدها..وكأن سؤاله طبيعي ومعتاد..والآن تغير كل شيء..والسبب غير معروف بالنسبه له..!
هيا\لولو وين فريده!!
دق قلبه..!!معقوله خالته شعرت فيه!!
حس بنشوة فرح..يعني هي موجوده..بأحد هذه الغرفه..!
لولو\بروح اشوفها..اقول لاتكملون السالفه بروح وبجي..
مصعب بسخريته المعتاده رد\روحي دوري ربعك..!
لولو\اهون عليك ياابو شامه!
بانت ابتسامه خفيفه على جانب خده الأيسر\توكلي بس..
عرفت سبب هالأبتسامه..وهرولت لغرفتهم وهي تضحك..وضحكت اكثر لمن لاحظت فريده تمشي على طول الغرفه ذهاب واياب وواضح من ملامح وجهها التوتر..
لولو\كل هذا توتر..كل هذا اظطراب..وووحـــب..وانهت اخر جملة بابتسامه ماكره..
اخذت فريده اقرب مخده لها ورمتها بوجهها بكل قوتها\ترى والله مو رايقه لك ابدا..
لولو رتبت شعرها اللي تبعثر نتجية الضربه\يادفشك من انسانه..هذا جزاتي اني جايه اسأل عنك..
فريده\واضح..مرت ساعتين وانتي بره..وش تسوين!!
لولو تنهدت عمدا\نسولف مع ابو شامه..
ليه تحس انه قلبها بينفجر..ووجهها حمرّ..وجسمها ناااار..!!
فريده\طيب..
لولو\المهم..خالتي تسأل عنك..!!مو طالعه!!
فريده\لااااااااااااااااا
وضعت ايدينها على اذنيها\فقعتي طبلة اذني يادوبه انثبري بمكانك وموتي قهر..انا طالعه..
وفعلا خرجت وتركت فريده تعاصر مشاعر لا نهايه لها..
===============










"ذكريات قاتله"


كانت نظراتها لها غريبه..تتفحصها وكأنها لأول تناظرها..!!
تتمنى تعرف مغزى تلك النظرات.. لكن لازالت هناك حدود بينهم بالرغم علاقتهم التي اصبحت افضل من قبل
تعبت وهي تفسر نظراتها..وكتبت مشاعرها بمذكرتها..
سعاد\ايش تكتبين!
ابتسمت بلطف..تشعر بالسعاده اذا حسستها بااهتمامها حتى لو كان سؤالها عابر\كل شيء..
سعاد\مافهمت..!
عايشه\هذه مذكراتي..كل حاجه مهمه او غير مهمه ادونها هنا..
سعاد\حلو..بس ماتتعبين..
عايشه شعرت بالأثاره وهي تتحدث بشيء يخصها\ابدا..انا اكتب من سنين..الكتابه كانت تفريغ مشاعر بالنسبه لي..
ماتعرف كيف الموضوع تحول لشيء اخر..والأثاره انقلبت لماضي حزين..
لكن هل شعرت امها بحزنها..!؟؟
سعاد\طيب خلينا من هالموضوع..
انصتت كارهه ردة فعلها البارده..لكن هذه امها..وهي تحبها بكل سلبياتها..
سعاد\اسمعيني زين يابنتي..ودي احاكيك بموضوع شاغل بالي من اول ماعرفته..
عايشه حست بااهمية الموضوع\خير يمه..اسمعك..
سعاد\خالتك ام عثمان
من اول ماسمعت اسمه انذكر ..عقدت حواجبها بدون شعور..
سعاد وعلى طول اكملت\ودها تخطبك لولدها عثمان..
كل شيء فيها ارتجف وكأنها لسعتها كهرباء..
سعاد\ايش قلتي يابنتي..!!
عايشه\لا..مو موافقه..
سعاد تفاجات من ردة فعلها الجافه\فكري بالموضوع عثمان الكل يتمناه..وخالتك تحبك يااعايشه
ماكانت تفكر بعثمان..ولا حتى بخالتها,,كانت تفكر بعمرها اللي ضاع وهي مظلومه..
كانت تفكر باللي ذبحها ورماها وهي تلقط انفاسها...
كانت تتذكر الموقف بكل تفاصيله والآلامه
كانت تتذكر الذئب البشري اللي اعمته الشهوه وتعرض لمحارمه..
صرخت بسبب هالذكرى وماقدرت لا امها ولا حتى اخوتها يهدؤنها,,
=========















"عيونك عذاب"


يافرحه لم تمم..من لحظات كانت مطمئنه انه هالغرفه بتكون بعيده عن ازعاج اخواتها..لكن اللي حصل الآن اختلف تماما..والبنات اجتمعوا بغرفه واحده وكل هذا لرضا صاحب الشرف مصعب ..
مصعب..هي قررت ماتفكر فيه الآن..ولا ترهق نفسها بااجوبه ضائعه بمنفى..
لأنها وبكل بساطه ملّت وهي تبحث عن اعذار له..!
لولو\والله مافي احد..الكل نام..
فريده\متاكده..!
لولو\تدرين كم مره قلتي متاكده للحين!
فريده\شسوي فيك..اخوك المحترم جاء..ولخبطني..
استسلمت ..وقررت تخرج من هالغرفه اللي انحبست فيها اربع ساعات..
فريده\اوكي روحي وانا جايه..
خرجت لولو..وفريده لدواعي امنيه لبست عباتها..والشيء الجديد واللي عزمت على فعله من فتره .."النقاب"
ظبطته امام المرايه. وحكمت ارباطه بشده...
ابتسمت برضا لنفسها..وخرجت بهدوء بعد مااغلقت الباب على اخواتها النائمين..
وظحكت اثناء مالاحظت الصدمه الكبيره اللي اعتلت وجه لولو..
لولو\انتي من صجك!!
تقدمت لها وجلست على الكنبه\وقرار لا رجعه له..
لولو صمتت لحظات..ثم عقبت برضا \صحيح انك فريده..!
كان وقع هالجمله مؤثر بالنسبه لها..والأهم كلمة فريده..
فريده اللي بسببه قلبوها الى فريد..
واصبح عندها الأمر سيان..
فريده..فريد..فريده..فريد..ابدا ماتفرق..!!
لولو\فديت هالعيون..وقسم انك شبهه ..طيب ياحلوه..افتشي..ليش مو مصدقتني ..اخوي نام من التعب..!!
ارتبكت من كلامها\خليني كذا..انا مرتاحه..وافتحي هالتلفزيون انتي مصدقه اني جايه عشان اقابل وجهك..
لولو مدت شفايفها بضجر\اسلوبك عسل..
فريده ظحكت\هههههه يحصلك اصلا..!
لولو\عواشي وحنوا واحشيني..
فريده\حتى انا..مشتاقه لهم مره..
"احــم"
تلخطبت..واول حاجه عملتها مسكت نقابها ونزلت عيونها بألأرض وبعدها قبضت ايديها على بعض وبدأت تضغط بكفها بدون شعور..
لولو\تعال مصعب حياك..مافي حد..
تردد يتقدم اكثر او لا..أشر على اخته من بعيد لـ فريده وهو جاهل هويتها..
لولو\هذه فريد..تعال شفيك..
انصدم..تفاجأ...ومااراح ابالغ لو اقول "غضب"
تتغطى منه!!معقول!
تقدم بدون شعور لهم ومافكر انه لابس بيجامته الكحليه ولا فكر بالحدود اللي وضعتها فريده بغيابه..وجلس امامها على الكنبه..
عم صمت فاتر بين الثلاثه..الوضع كان غريب بالرغم انه كان يتكرر مئات المرات بالماضي..!
لكن مين اللي تغير اليوم!؟؟
لولو حبت تكسر الصمت\غريبه..توقعتك بسابع نومه..!
مصعب اخذ نفس وقال\مو عارف..يمكن الجو متغير علي....وحك فورة شعره كأنه طفل حرج.. ويمكن لأني جوعان
مافكر يبعد نظره عنها لأنه يبيها تناظر فيه..!
يبي يفهم منها..مين اللي تغير..
وليه هالهدوء...!!وليه ايضا هالحدود اللي انوضعت بينهم!
لولو\اها..يعني قومي يااختي واعملي لي اكل..ليه تدلعت علي من شوي وقلت ماابي..
مصعب\بتمنين علي يالدوبه..!
لولو\ماالومك..بلوم اللي علمتك هالكلمه..وابتسمت بغيض لفريده اللي لازالت موطيه راسها..فريد..وين الناس!!
رفعت نظرها..لكن من ناحية لولو..وماردت عليها....
لولو\اوكي..بروح اعملك شي خفيف..
قامت لولو وتركت فريده تسب وتسخط فيها..وفضى الجو لمصعب..وقرر يتكلم..

مصعب \مافي الحمدلله على السلامه..ولاشيء..!
رفعت رأسها ورمقته بنظره ناريه..
ابتسم..وكان هذا مراده..وتوها بتنطق وبتفجر كل قهرها فيه الا انها تراجعت و امتنعت عن الرد..وقررت تقوم فورا...لكن صوته كان اسرع منها..
مصعب بكل جرأه\ليه متغطيه............"وبسخريه اكمل...فريد..!!
قليل الأدب..وقح..منحط..جريء...هذا اللي كانت تقوله داخل نفسها..وهي بتكون قليلة ادب اذا فكرت تجلس معاه ثانيه وحده..
قامت من مكانها..وتوجهت للمطبخ واغلقت الباب بكل قوتها..
وهو بدال مايثير غضب..ضحك..وضحك..وهم ّ ضحك..
:::
فريده\بذبحه..بذبحه اخوك..وبذبحك انتي بعد..!
لولو كانت منشغله بتقطيع الخيار\ماجبتي شي جديد..
مسكت كتف لولو بقهر\ليه رحتي وتركتيني!
لولو\حشى مو أيد..وبعدين ياحبيبتي المفروض تبوسيني لأني اخليت كم الجو..!
فريده ثارت من الغضب\اي جو واي زفت..ياكل عسل..تعرفين شو يقول!!
وضعت شرايح الخيار على الجبن المالح\قولي..!
فريده وهي تلقد نبرته الساخره\يقول ليه متغطيه!!..اختك وانا مدري..
لولو ظحكت على جنون اخوها\ههههههههه قالك كذا..!!
فريده\ايه..ليه تضحكين..اضحك لأني اشتقت لضراباتكم..حسافه.."وعضت على شفايفها..ليتني كنت موجوده..فاتتني المباراه..!
فريده\احر ماعندي ابرد ماعندك..
لولو هالمره كانت جاده\شو تبيني اعمل..يعني اعطيه كف على وجهه عشان ترتاحين!!
فريده ضربت طاولة المطبخ بقهر\لا..لاتعملين شيء..
وضعت لولو الصحون بالصينيه واخذت الخبز من الميكرويف..وكان في علبة عصير برتقال "ندى" بالثلاجه وضعتها بالصينيه وحملتها..
لولو\فتحي الباب..
فريده من قلب قالت\سم ان شاء الله..
لولو\بسم الله عليه ياشينه..!!
خرجت قبلها وكانت مظطره تمر من جنبه لجل تدخل غرفتها..مرت وهي تتحاشاه لكن لاحظت انه يناظرها وهو رافع حاجبه الأيمن بكل سخريه..
:::
لولو\عشاء خفيف..واذا تمصخرت ياويلك..
اخذ منها الصينيه وجالت عينه على الأطباق..جبن بالخبار..مرتديلا بالتوست..وزيتون اخضر..
مصعب\يعطيك العافيه ياحلوه..لكن مو كأنه فطور..!
لولو\مصعععععب
مصعب\زين زين..اسفين..
بدأ يأكل..وهو يتذكر عيونها ..عيونها كانت حكايه ثانيه..رمش كحيل رباني..وهدب واسع يخطف الأنفاس..!!كانت عذااااب...
مصعب\بنت خالتك من متى وهي تتغطى مني!!
لولو\اقول اخ مصعب..هي حره..وبعدين البنت كبرت..
مصعب وهو يمضغ قطعة توست\اقول قولي لها تكشف هي مثل اختي..!!
لولو انصدمت\اختك..
مصعب\ايه اختي..ليه متفاجأه..!؟

:

:

:



"

فريده اخت مصعب..معقوله هذا احساسه!!على مين يامصعب..!

لولو كانت اصغر من انها تواجه مصيرها..وسامي كيف حاله بعد اللي حدث..!!

عائشه رجع لها ماضي سيء بسبب خطبة عثمان..هل بغير شيء من حياتها !!

طارق قطع اول الطريق مع حنان..هل بتستمر مراوغته لها!!؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #34


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السادس عشر


"بعتني وانا جيت اراضيك"”
=========









"ودقّ قلبي.."


شعور مجنون اكتشفته اليوم
هروبها البارحه من نظراته..
غيرتها الجارفه اذا صاحب الجنس الناعم
تفكيرها المتعب اللي حارمها النوم
دقات قلبها الحالم اذا التقت فيه
كل هالأمور اتضحت هاللحظه..ووقعت في شباكه..
وهي ابدا..ابدا مو ندمانه على هالشعور..اخيرا..اخيرا التقت بفارس احلامها ...وهي تحس انه يبادلها نفس الأعجاب..
احساسها مستحيل يخيب..هذا حبيبها...هذا طارق..!
لكنها بتكون حذره..هي متيقنه انه هو اللي بيبادر بأقرب وقت ..وبيعترف بحبه..وهي بتظل حنان المحترمه المحافظه على تقاليدها وعاداتها وبتشرف ابوها وبتقوله "كل شي احبه رسمي"..
وبيتزوجون..وبيعملون حفله على شط البحر وبتترأس حفلتها وبتصمم الخامات من صنع ايديها..وبيخلفون اطفال..وبيصعدون للقمه بطموحهم..وبتدور العالم معاه وبتأكل فاكهة الباببايا بايده الحنونه وبتنام على حظنه وبيكون صباحها جميل باابتسامته المميزه..وبتخبره انها حلمت فيه....وبتهديه حبها ووفائها وبتعلمه لغة العشق..هي حنان..وبتعطيه حنان له وحده..
ازهار\حنااااااااااااااااااان..وليك وينك!
حنان\..شو بك..!
ازهار\ولا شي..صار لي فتره وانا بناديكي..يادِبه..!المحاظره انتهت من زمااااااااان
حنان التفت يمين وشمال ولاحظت القاعه خاليه ..رمشت عيونها بخجل..ولملمت اغراضها..ووضعت شنطتها على كتفها..
حنان\سوري..سرحت شوي..
ازهار\انا مو مشكله عندي...بس انتي بيفوتك النشاط..
نزلوا المدرج..والهدوء ملازمها..وهذا الشيء اثار استغرب ازهار..!
ازهار\نيالوا..نيال اللي ماخد عقلك..
ضربتها بالكتاب وهي تضحك\بلا هبلّ..
ازهار\شو حلو الجو اليوم..مابتحسني تفوتي النشاط..!
هل تقدر تفوت لحظه اجتماعهم بصحبة بعض..ونظراتهم هي اللي تحكي بصمت..ونقاشاتهم تبتدأ حاده وتنهي بااكثر من حده..اي حب مجنون هم يعيشونه..!هذا اللي كانت تشعر فيه وهي بصحبته..!
حنان \مابقدر
ازهار\براحتك ..انتي اللي بتفوتي عليكي فطور على حسابي..
حنان\شو لئميه انتي..!!
ازهار\بتستاهلي..انتي حره..
حنان\كولي عسل اوكي..مابدي افطر..
ازهار ابتسمت بغيظ\احسن..هههه يالله بخاطرك..اشوفك بكره..
حنان\بتروحي هلاّ..
ازهار\بفطر وبروح ..بدي اناااااااااام امس سهرت على فيلم وانا موووت نعسانه..
حنان\اوكي حبيبتي ..يالله سلاااا..
سكتت لمن لاحظته مسند ظهره على بوابة المسرح وثاني رجل اليمنى على البوابه ويبتسم لها بلطف..
ضربتها ازهار على كتفها\عشان مره تانيه مابتسرحي كل مره..سلام ..
ابتسمت لصديقتها ومشت بخطوات خجوله للبوابه..وهي تحاول تتجاهله و تتحشاى النظر له لكن بشكل تلقائي نظراتها تاخذها له..
كانت تتمنى هاللحظه تمحي وجهها بالأرض..!!
ليه هالخجل الكبير!!
وليه تحس بالرجفه وهي لسه ماوصلت له..
وليه ارجلها تحسها ماعادت تشيلها وتتقدم اكثر..
معقوله اعترافها بحبه وبينها وبين نفسها هو سبب الأظطراب اللي تشعر فيه هاللحظه..!
"اهدي..اهدي..هذه الكلمات اللي كانت تقوي نفسها فيها اثناء ماوصلت ..
طارق بنبره تسلب القلب \هاي
حنان بنبره ناعمه وخافته\هاي..ممكن..وكانت تطلب منه يبتعد لجل تدخل..
طارق\اكيــد..
ابتعد..وهي مشت..وهو مشى بصحبتها بعد ماودع اصحابه ..
طارق\كيفك!
حنان كانت تمشي وهي مصوبه عيونها للأمام وماتتمنى يفتح أي حديث\الحمدلله...نشكر الله..
وبس..هذا الحديث اللي انذكر..
اما هو كان متعود على هدوئها وخجلها..لكن ابتسامتها كانت جديده عليه..
وكأنه اصابته العدوه منها..ظل ساكت لأول مره بعد ماكان يثرثر ويخلق احاديث معها..ومشوا بقرب بعض على طول الممر..وكل واحد منهم كان احساسه جديد..واثناء مادخلوا القاعه تذكروا اخر موقف كان بينهم والحوار اللي دار هنا..
ابتسموا بخجل بنفس اللحظه..وبدأو يكملون عملهم..بدون حديث..وبدون همس..
==========














"صبر فريد"

ماكانت تتوقع ولا واحد بالمئه انه بيصاحبهم وهم يتسوقون..
واذا كان حماسها كبير للذهاب للسوق فهو اانطفى الآن بوجوده..!!
فكرة انه يتبعهم لكل محل يدخلونه يبعث لها التوتر والأرتباك..!
لولو\مو معقوله بنكمل المجمع وماشريتي شي؟..مين اللي ذبحنا عشان نتسوق!
فريده\شسوي.."عقدت حواجبها بقلق وهي تمشي بخطوات سريعه..قولي لأخوك يجلس بالكافتيرا ومايلاحقنا مثل الحراميه..
لولو\اقول اسكتي لايذبحنا..
فريده بنبره عاليه\ياكل عسل..مسوي فيها خايف علينا.. خليه بس يغلق تلفونه اللي ازعجنا ,.,.و يطفى هالدخان اللي ذابحنا...دوخ راسي ..
رمقتها بنظره محرجه\وطي صوتك بيسمعك ..
رفعته اكثر\يسمعني..انا مو خايفه منه..اقول امشي ندخل المغربي عيوني حرقتني من لبسي العدسات..
لولو\بلا مغربي بلا هم..عطشانه خلينا نشرب شي ونريح هلكتيني وانا امشي بدون فايده..مصعب تعال.
كتمت صرختها اثناء مالاحظته يتقدم نحوهم..توعدت لولو بنظراتها واظطرت تسكت..
مصعب\خلصتوا..
لولو\لسه..نبغى نطلع للمطاعم فوق
اومأ رأسه..ومشى وتبعوه..
كانت تكره نظراته المغروروه.. خطواته الواثقه والمتعجرفه..ابتسامته الساخره..كبريائه اللي يتباهى فيه..
طوله..شامته السوداء...
هي اكبر كاذبه على وجه الأرض..لأنها وصلت لدرجة العشق الذي ليس له حدود..
تحبه..والله بينها وبينه..!
طلبوا عصير الليمون..وهو كابتشينو..وجلسوا بطاوله واحده..وملح الجلسه كانت لولو الثرثاره..
امام هو فتلفونه ادى مهمة الصوت واصبح بكل دقيقه يرن بدون توقف..
لولو\رد..يمكن مكالمه مهمه..
ناظر تلفونه بوجه عابس\المهم يتأجل.."اغلق تلقونه وزفر باارتياح..
لولو\ريحتنا من الأزعاج..
مصعب لوى فمه بااستياء\اسوء كابتشينو ذقته بحياتي..تصدقين لولو حنيت لأيام الكابتشينو
فهمت مايرمي اليه ..وكيف ماتفهم وهذا عذابها.."لكن تحلم بامصعب
لولو حبت تجنن الطرفين\حتى انا مشتاقه له..
مصعب ابتسم بسخريه وحس بالشرار اللي يتطاير بعيونها\نغير الموضوع.سجلتوا بالجامعات..
لولو\انا لاتسأليني لأني رافضه فكرة الدراسه..
مصعب\والسبب!!
لولو\بس..ودي اعمل مشروع بشيء احبه..مثلا افتح شركة تكون المرأه بشكل خاص..
مصعب\وفريد"ورمقها بنظره حاده..سجلتي!
اكتفت انها ترد له نظره اقوى وظلت تلعب بكأس العصير..
مصعب\شوا لولو بنت خالتك ماتسمع!
لولو ابتسمت بااحراج\لا..اايه..مدري..
ابتسم بسخريه ووضحت شامته\ماعندك رد..!والا بلعتي لسانك!
هي معاهده نفسها انها بتتجنبه مهما حصل..ومهمها حاول يفتح معها احاديث تبتزها..صحيح انه رغبتها في الرد عليه اقوى منها...لكن هي بتتحدى نفسها...بتتحدها لأنها فريده!
مصعب\لا..حالتها صعبه..
اذن العصر وكان من حظ فريده اللي قامت وتبعتها لولو وهي تحمل شنطتها اللي نستها..
لولو\لحظه..انتظري..
فريده كانت تخطي بدال الخطوه خطوتين\كل عسل انتي واخوك الشين..
لولو\حرام عليك مافيني اركض اكثر من كذا..راعي وزني ووزنك..
تجاهلت كلامها ومشت لغاية ماوصلت المسجد ..وضعت حذائها في الرفوف وبحثت لمكان فاضي تصلي فيه وبصعوبه قدرت تحشر جسمها بين حرمتين..صلت تحيه المسجد اثناء وصول لولو اللي جلست خلفها واظطرت تصلي وتأجل المناقشه..
=========













"سري سيظل مدفون"


فتحت عينيها ببطء وحست بشيء دافي على كف ايدها..وتفاجأت بايد امها تحظنها..
سعاد\عايشه..
بتلقائيه نطقت\كم الساعه..!
سعاد\ثلاث ونصف..
عايشه انصدمت\ثلاث ونصف..انا نمت كثير.."ظغطت على جبينها المعرق..راسي مصدع.."حاولت تقوم لكن ايد امها منعتها..
سعاد\وين بتروحين..!
عايشه\ياويلي من ربي..ماصليت!
دخلت دورة المياه على عجل وتركت امها حايره بأمرها..دقيقتين مضوا وخرجت من دورة المياه وشعرها يقطر من تروش سريع وقضت صلاواتها..واثناء ماانتهت..لاحظت اختفاء امها..استغلت الفرصه وسحبت غطاء فراشها ورمته بالسله وهي خجله من تصرفتها وقلبها حزين على حالها اللي يزداد سوء..
اسغفرت ربها...ودخلت امها حامله معها صينيه مليئه بالطعام..
عايش\يمه مو جوعانه..!
سعاد\مو على كيفك..
انشغلت بتجفيف شعرهـا
سعاد\تبيني اطعمك بعد..يالله اكلي..
.."ياليت..ياليت تطعميني وتعوضيني عن حرمان ظل اعوام..
اكلت بصمت تحت نظرات امها المتفصحه..وبعد ملعقتين من الأرز وخمس ملاعق من السلطه اكتفت..
عايشه\الحمدلله..
سعاد\مااكلتي شيء..
وهي تظغط على جبينها قالت\مالي نفس..
اسندت رأسها على الطاوله وهي تناظر امها وتبتسم\يمه لاتخافين..انا دوم كذا..
سعاد\كل هذا عشان اللي حصل امس!
عقدت حواجبها \ايش اللي حصل امس!
سعاد انتابها الخوف\ماتذكرين شي!!
هزت رأسها بـ لا..
سعاد بكل حذر تحدثت\امس قلت لك انه خالتك خطبتك لولدها..
حست انه خلاياها تشجنت دفعه وحده..وتذكرت كل اللي حصل ..زادت اللوعه اللي تشعر فيها..
سعاد\تذكرتي!
عايشه\....
سعاد\عايشه فيك شي!
عايشه\.....
سعاد\لاتخوفيني عليك!!
عايشه\كفاااااااااايه..
موعارفه كيف خرجت هالصرخه من حنجرتها..
كيف بتفهم امها وهي طالبه سبب لرفضها..اكثر من تفسير لحالتها..!
هل هذا الوقت المناسب لتفتح لها قلبها..
هل راح تفهمها..وتكون عون لها..
والأهم..هل ممكن تحس فيها؟؟
هي ماتقدر تنكر انه علاقتهم اصبحت افضل من الأول..لكن مو بالقرب اللي كانت تتمناه..
عايشه\يمه..انا ماابي اتزوج..توني صغيره..
سعاد جاوبت بكل حلم وحنان\طيب هذا مستقبلك وانا واجبي اني انصحك...لكن فهميني ليه ردة فعلك كانت قويه..عايشه صارحيني فيك شي يابنتي!!
نزلت عيونها للأرض بانكسار..كانت قلقه..مرات تحس انه امها فعلا خايفه عليها..ومرات يحطيها البرود من جمودها..!
ياليت تتكلم...ياليت ينطق هاللسان الخائف..ويرتاح هالقلب..
ليه الخوف..هذه امك..امك اللي حلمتي بلحظه واحده تجمعكم ببعض وتصرحينها وترمين همك لها..
جود\ماما..بابا يبغاك..
قامت سعاد من الكرسي وهي حامله الصينيه\اعملي اللي يريحك...لكن تأكدي انه مصلحتك تهمني..
ماحاولت اكثر..ومشت!!
مااصرت ..ورحلت.!!
هذا اللي كان في بال عايشه..
============


"بعد صلاح الدين الأيوبي"
سقطت القدس ثلاث مرات بعد حكم صلا الدين ..وفي عام 646 تحرك الملك لويس التاسع مجدداا الى مصر لأسترجاع القدس ..فااحتل دمياط..وشعر الملك نجم الدين ايوب بتهديد النصارى فسارع في عضر القدس على النصارى مقابل مصر فرفض لويس العرض لنه كان يشعر انه القهره تحت يده بعد ان احتل دمياط..وحدثت معكرة مصنوره الذ يمات بها نجم الدين ايوب موته طبيعيه وهو على فراشه وقامت زوجته شجرة الدر بتدبير عجيب فقد امرت ألأطباء باخفاء موته وقامت تدير اموره من داخل خمية الملك..ثم ارسلت تستدعي ولي عهد مصر "طوران شاه" بان زوجها الذي كان بالموصل يتولى ملك ابيه..واستمرت المعركه بقايدة شجرة الدر وانتصر فيها المصروين انتصار عظيما..واسر لويس التاسع ملك فرنسا بالسجن وجعل بفاوض على اطلاق سراحه مقابل مبالغ باهضه حتى قبلت شجرة الدر بشرط ان لايتعرض لهم ثانيه..فقبل واطلق صراحه..واول ماوصل الى عكا حتى نكث عهده وبدأ يجهز جيش صلبيا لأستعادة القدس..وبهذه الفتره استتلم طوران شاه حكم ابيه واول امر قام به هو القضاء على المماليك الذين هم عبيد جاء بهم الأيوبين باعداد كبير9 تشكلت الجيوش لجل القتال ولكنهم مع الزمن اصبحوا قادة الجيش وبدأ نفوذهم يتسع فخاف من ذلك طوران شاه ولكنه في ليله وبينما هو سكران لايعقل جعل يضرب بالسيف شموعا كانت امامه"ويقول هكذا سأفعل بالمماليك انفسهم وعلى مرأى منهم فتأمروا مع شجرة الدر لقتله ..وفعلا تم قتله وتولت شجرة الدر الحكم وهي اول امراه تحكم في الأسلام..وبعضهم بايعوها اما الشام لم يبايوعوها وقالوا:لانبايع امراه على حكمنا ..فشعرت انه غير مقبوله على لحكم مصر ففعلت امر غريبا فاختارت احد المماليك الضعاف وتزوجته..
وهو عز الدين ايبك..واستلم الحكم..
وفي عام 655 اراد الملك عز الدين ان يمتلك زمام الأمور فاارسل سرا الى ملك الموصل يخطب ابنته وكان هدفه ان يعقد تحالف حتى تكون له قوه خارج مصر,,ولكن شجرة الدر اكتشتفت هذا الأمر وامرت بقتله ومره اخرى استملت الحكم وجعلت تعرض على مماليك مصر الزواج منها..ولم يقبل احد عرضها خوفا من بطشها..
فااعلنوا المماليك الولاء لقائد جيشها سيف الدين قطز ..فاستلم سيف الحكم واعتقلها ..
وبهذه الأونه بدأت دولة المماليك تضعف ..وظهرت الدوله العثمانيه بقيادة ملكهم عثمان..
:
فتحت الباب بقوه وبدون استئذان وصرخت بوجهها..
الاء\العشاء ..واذا مابدك مو مهم تاكلي..
اغلقت الباب بنفس القوه وبكل وقاحه..
كل هالعرض كان بثواني ومالبثت حنان ترمش الا واختفت الاء من وجهها..
حنان وهي تناظر حمامتها\استغفر الله العظيم..ناس همج..صح!صح..قولي صح يابيضه..
دق تلفونها بنفس اللحظه اللي بتخرج فيها للصاله..وكان اسم امها منور الشاشه..
ابتسمت بحب..ونست الاء وهمّ الاء..
حنان\ماااامااا
ام حنان\هلا ببنتي..هلا بحبيبتي..شو اخبارك..!
حنان\الحمدلله..كل اشي تمام..طمنيني عليكم ..بابا كيفه..ورضوان بيذاكر منيح!!
ام حنان\اوبك بيسلم عليك كتير..وروضوان مبهدلني بدراسته..ليك خلص ماارح احكي رضووووووووان..
حنان\ههههه ماما هو جنبك..
ام حنان\زعلاني لأني حكيت عنه..
حنان\اعطيني اياه..مشتاقه لصوته..
ام حنان\خود اختك بدها تحاكيك..
حست بانفاسه المظطربه بدون مايحكي..
كانت لحاظه بتبكي من كثر مااشواقها تحترق هاللحظه..
حنان\رضوان..كيفك يالدِب!!
رضوان\انا مو دب..!
حنان\لا دب كبير كمان..
رضوان\انتي غليظه..ماتغيرتي..
حنان\هههههههه حتى انتِا كسول..ليه بتعذب ماما ومابتدرس..!
رضوان\بدرس.بس ماما تبالغ شوي..
حنان\اذا جيت بالأجازه بدي اشوف شهادتك..وبنشوف مين اللي يبالغ..
رضوان\حنان ارجعي..حنا مشتاقين ليك كتير..
حنان\وانا كمان..كلها شهور وتبتدي اجازتي..
رضوان بنبره حزينه\يعني بتتاخري!
حنان\مو بكيفي حبيبي..لكن بوعدك اني جايه..
رضوان\بننتظرك حنان لاتتأخري..بدك احكي ليك شغلات كتيره..
انشغل بالها عليها..وحست انه الموضوع بتعلق بمدرسته..
حننا\رضوان احكي لي..انا بسمعك ..
رضوان\مابينفع بالتلفون..
كانت بترد عليه..لكن دخول منار اخرسها..
منار\وبعدين يعني..لازم ننتظرك عشان نبدأ ناكل..خلصييينا..
غمضت عيونها من الأحراج\اوكي منار انا طالعه هلاّ..
حنان\رضوان احاكيك بعدين..
اغلقت الخط واتجهت للصاله ولاحظت الأعتراض والغيظ بوجه جميع ماعدا عمها..وحست بالخجل لأنهم فعلا مالمسوا شي من الصحون..!!
صفاء\مانادتك الاء!!
حنان جلست قرب عمها لانه الوحيد اللي يحسسها بالأمان\بلا..بس جاني تلفون ونسيت..اسفه..
عمها امجد\مومشكله..يالله..سموا بالله..
============


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #35


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"انقطع حبل الوصال"

انتهى الحب والوعود..
ورحلت المشاعر والأشواق
وانطفت اخر شمعة امل ضوت حياته..
ولولو حرم سامي..اصبح اسم انكتب يوم من ألأيام واليوم حلّ وثاقه..!
مو عارف هل بتسعد بهالخبر..والا بتكون ردة فعلها عكسيه..!
مو عارف هل كان اناني بتصرفه..وحبّ نفسه اكثر من أي شيء اخر..ام حبها هو اللي دفعه لأعادة تجربة الزواج مره اخرى..!وكانت النتيجه فاشله بالأثنين..والتقارير ليس لها امل..وبيظل عاجز طول العمر..
هو حزين..هذا اللي يعرفه هاللحظه..كل شيء اسود كاحل بعينيه..حتى قصره اللي غلبه اللون الأبيض اصبح اسود وانعدمت مقومات الحياه برحيلها..!
حتى عمله كرهه وهو المثابر صاحب العقل التجاري..وهو الراشد البالغ 32 سنه..ماتوقع بيوم يحب..ومن مين!من طفله علمته اصول الحب..واحتراق الأشواق..وعشق كل شيء جميل..
ام عبدالله\ولاتزعل..غيرها الف..
سندس مارضت على صاحبتها واستأت من نهاية زواجهم\يمه بس لولو غيــر..!
ام عبدالله\غير بأيش!..مافيها زود على البنات..
كانت ساكت بااكراه ويناظر الفراغ اللي حوله..ومو حاس بولد اخته اللي بحظنه..
سندس\مو انتي اللي خطبتيها له..ليش غيرتي رايك!
ام عبدالله بكل عجرفه ردت\لأنها ماقدرت المكانه اللي هي فيها..
سامي اخيرا تكلم بصوت مثل حدة السيف\يمه رجاء..كفايه..سكروا الموضوع..
ام عبدالله\بسكره..وانت بس اشر ياولدي وبخطب لك احلى البنات..
سامي ثار من العصبيه\ماابغى اتزوج..ولا راح افكر...." رفع ولد اخته وخرج معاه للحديقه لغاية ماصلوا لجلسه بوسط الحديقه من خشب البلوط رفيعة الكراسي....
مالك الصغير\عمي انت زعلان من جده!
سامي\لاحبيبي مو زعلان عليها..بس متضايق شوي..
مالك\متضايق من عمه لولو!
استغرب من كلام ولد اخوه!
مالك\وينها..ليه ماتجي بيتنا..!
انفطر قلبه..مو متخيل انها بترحل بشكل ابدي من حياته..
هو يعرف..لكن مو مصدق..مو مصدق انه اصبحت محرمه عليه..مايقدر يتامل وجهها الجميل..ولا يضيع بدلعها الطفولي..حتى تذمرها باانشغاله بيفقده...
ايعقل هذه هي النهايه..نهاية الحلم الجميل..والقلب اللي اصبح حديقة مليئه بالحب..
هو خسرها اكيد..لكن من المحال ان ينساها..بيونس وحشته بالذكريات اللي جمعتهم...وبتظل اميرته النرجسيه..وبتعذره..اكيد بتعذره..!
============










"باع الحب"

مدة الهروب انقضت..قررت تفتح تلفونها..وتواجه مصيرها..
هي متيقنه انها لقنته درس صعب يمحيه من ذاكرته..بس هذا جزاه..وهذه عواقب افعاله..!
بتنصت له..وبتعرف اسبابه..وبترضى فيه..وبتكون عاليه ماضي وانتهى..وكل مرض له حل..وهي راضيه فيه..لأنه وبكل بساطه تعلقت بهواه..وهي بدون هوى تمووووت..
بتخبره أي عذاب كانت تعيشه..واي ضياع قتال مضى بـ ايامها..
بتشكي له عن لياليها الحزينه..وبتعترف له بحبها العظيــم اللي غفر له زلاته
بدور\والله انك هبله..وشفيك تناظرين التلفون!!
بلعت الشتيمه المباشره وكبرت عقلها لأنها رايقه..
لولو\حبيبتي بدور..هذا كلام كبار..
اتممت بدور جديله شعرها وهي تقول\على فكره انه هالسنه ثانويه..عشان اصحح لك معلوماتك..!
زفرت بطولة بال\ايوه صحيح..نسيت..وين فريد ماصار تروش هذا..!!
بدور\اسألي نفسك وش كنتوا تسون بالسوق طول هالوقت!!
لولو\كنا نلعب حبيبتي..!
وقفت بدور على طولها ووضعت ايدينها على خصرها النحيل\ياسلااااام انا اصلا كنت متوقعه..تروحون وتتركونا عشان تلعبون!!
لولو شعرت انها بتكون تافه اذا ردت عليها..
بدور\مره ثانيه بروح معكم..
لولو\طيب..
رن التلفون ومن ربكة لولو رمته بالأرض بدون قصد..
بدور\يرن..رفعيه..
رفعته وعلى شفاتها ابتسامه محرجه..ظغطت على رد وهي متوجهه لغرفتها..
لولو\الو..
سندس\هلا والله..
لولو\هلا فيك..كيفك سندس!!
سندس\الحمدلله..وينك ماتردين على مكالماتي..!
لولو اظطرت تكذب\سوري بس ماكان فيه شحن..!كيف عمتي وعمي!!
شعرت بالأسى على لولو..لأنها جاهله الكلام اللي قالته امها من خلف ظهرها
سندس\كلهم بخير..
سكت الطرفين..
لولو تنتظر سندس تبادر بالحديث.,
وسندس متفاجأه من برود لولو
سندس\تصدقين..ماتوقعتك تردين علي بعد اللي حدث!توقعتك صداقتنا بتنتهي لكن اثبتي العكس..
لولو\اي حدث تتكلمين عنه!
سندس بكل براءه قالت\قصدي طلاقك من سامي!!
شعرت بخناجر تطعن ولا تبالي,,تجرح ولاتشافي....وفجأه حست بشيء يتفتت يذوووب..وحتى الذوبان كان حاار نااار يصهر الأنفاس..وكل هذا كان بثواني..ثواني مضت وكأنها عمـرّ..
شاب راسي..واختنقت انفاسي.. وراح خلي ..وانا اللي كنت راضي..!

لا تحاكي عيوني .. يمطر سحاب الملح ..
ولا تلمس أشجوني .. ينبت في قلبي جرح ..
ناظرني يا خلي .. جرح انا كلي ..
وشلون أبـ ارضى الصلح ..
صار الخريف حبي ..حزن وورق أصفر..
...ودعني يا قلبي..وخل العذاب أقصر..
آه يا الجراح .. راح اللي راح..
وراحتي .. من يا ترى بيردها ..


كانت تهمهم..تتأتأ..تبقى تخرج حرف.وتشاكبهم بحروف..تبقى احد يقولها..لا..لااا هذا كله كذب..سامي مايبيع..!
لولو\سسساامي..طلقني..!!
سندس\ليه..انتي ماتدرين!طلقك امس..
نكرت بـ صرخه زلزلت المكان..وطاحت منهاره..
سمعتها فريده اللي دخلت الغرفه على صرختها وحاولت تمسكها لكنها طاحت على ارض صلبه زادت من المها..
فريده كانت خايفه مرتبكه تردد اسم بنت خالتها بدون شعور\لولو..بسم الله عليك..لولو قومي..يمـــه خالتي..لحقوا علي..
::::
مضت ساعات وهي على نفس الحال..كانت تهلوس وتنطق بااسمه.."سامي" لكن وينها..ووين سامي..!
الكل كان مجتمع حولها..وعيونهم تبكي لألمها..!حتى الصغار كانوا يبكون بدون مايعرفون السبب!
فريده كلمت سندس اللي كانت على الخط وفهمت منها الموضوع وخبرت خالتها..وطلاق لولو اصبح واضح للجميع..واولهم مصعب كان يمشي ذهاب واياب على طول الغرفه و يسب ويسخط بسامي ..
ويتوعد فيه ونسى الرابط القوي اللي كان يجمع العائلتين..
مصعب\اقولك لاتبكين..هو مايستاهلك..
كيف ماتبكي..اذا مابكت اليوم..متى تبكي!
ولا احد يعرف مدى الوجع اللي تشعر فيه,.
وحتى لو عرفوا..مستحيل يتوجعون..!!
لولو\ليه ياسامي..ليه..!!
بدريه كانت تمسح على شعرها \خلاص يمه..خلاص حبيبتي..اهدي..اهدي مو زين لك اللي تسوينه بنفسك
لولو\يمه حرام..حرام عليه..يمه ذبحني سامي..ذبحني..آآآه
مصعب كان كاره يشوف اخته الوحيده تبكي وهو مو بأيدي شي..\اسكتي مابي اسمع صوتك..قلت لك لاتبكين عليه.."تقدم لها والشرار يهل من عيونه ومسح دموعها بقوه وكأنه يضربها ويفجر غضبه فيها..لاتبكيييييييييييين..ماابي اسمع صوووتك
بدريه\خلاص يامصعب اترك اختك..مالك شغل فيها..
لولو بكت اكثر..الوضع اللي تشوفه فوق طاقتها..
خيانة سامي
زواجه
مرضه
وطلاقها
وفوق كل هذا..
حال اهلها
محد داري بالنار اللي بجوفها.,.
هيا\مصعب مو حل انك تسكتها..خلها تبكي وترتاح..
مصعب\خالتــ
هيا \مصعب تعال معي "اخذت بيده وخرجوا وكل هذا تحت نظر فريده ..كانت تشاهد الموقف وماتعرف هل هي ضد اندفاع مصعب..او بصفه!لكن اللي تعرفه انها تفاجأت من غضبه المرعب..
=============








"تحس"


محرجه..
هذا الشعور اللي يخالجها وهي غرقانه بـ عطفهم..حنانهم..وطيبتهم..
صحيح انها رفضت ولدهم بدون سبب يغفر..لكنهم اثبتوا معدنهم الأصيل وتقبلوا رفضها برحابة صدر..
وماتقدر تمحي من ذاكرتها جملة خالتها ام عثمان اثناء ماسلمت عليها
كانت تقول لها "كنا نتمناك زوجه لولدنا لكنك بتظلين بنت لنا"
ذابت من هالجمله..واعتصرت خجل..ماتعودت على هالأطراءات المريحه..
حست بالأمتنان لهم..لأنهم ازاحوا عنها عبءّّ ثقلّ صدرها..
طيبه\توقعتك ترفضين!!
عايشه\نعم..
طيبه\اقولك توقعتك ترفضين..تعرفين ليه!
عايشه\ليه!
طيبه\عشان ابوك..اكيد رافضه انك تبعدين عن ابوك..
عايشه اظطرت توافقها الكلام\فعلا هذا اللي فكرت فيه..
طيبه ابتسمت بلطف\يالله مو مشكله نخطب له ريناد..
عايشه\ههههه لاتسمعك..
طيبه\تتمنى لو حتى عثمان فكر فيها..
عايشه\شكلك تحبينه كثير!
طيبه\مين!
عايشه انحرجت تنطق باسمه\اخوك..
طيبه\مره..اخوي على عصبيته لكنه حنون..ومالنا غير اخو واحد ومعوضنا عن ابوي الله يرحمه..
عايشه\الله يرحمه..تدرين اتمنى يكون عندي اخ..احساس حلو اذا كان عندك شخص ممكن تلجأين له اذا وقعت بمشكله او حتى تشكين له ..انا افتقر هالأحساس..
طيبه ردت بـ اسلوب مازح\ولايهمك عثمان بالخدمه..
ماعرفت ترد..وريناد انقذتها
ريناد\العشــــاء..
اكل الجميع على طاوله واحده..ومضت ساعه ورجعوا بيت خالتها منزلهم وهدأ الجو..
سعاد\انا طالعه انام..يالله جود..
رمت جود نفسها بحظن عايشه\ماابي..بنام عند عيوشه.
حظنتها عايشه بحب\خلاص يمه خلها تنام عندي الليله..
عبير\افففففففففففف الله يعينا عليها.,.
سعاد كانت متردده\يمكن تزعجك
اعترضت جود وظلت تضرب ارجلها على الكنب\مابي مابي..
سعاد\جود افنان فوق نايمه بسريري..
ريناد\والله انها سخيفه انا ولامره نامت عندي..
عايشه\تحــس..
ريناد\تحس؟؟؟
عايشه ناظرت امها\تحس بالحنان..
تعمدت تقول هالكلمه..لعلّ القلب يحس..!
سعاد\تصبحون على خير..
=============












"كوب بااخر الليل"


الجو بائس..بعد الضجة والضحك والحكايات اللي كانت بهالمكان..
البنات قرورا ينامون ويتركون الكبار بعالجون هالمشكله..
و فريده وامها وخالتها كانوا ملازمين لولو بغرفتها..ومو مستعدين يتركونها ولا لحظه..
اما مصعب كان جالس بالصاله ولازال مثل البركان الهائج يرمي قذائف من الشتائم بدون مايشعر ..حتى ركان صديقه افرغ غضبه فيه وتشاجر معه بالتلفون..!
ويفكر حاليا ينزل الشرقيه ويواجه جبن سامي رجل لرجل..ويعرف اسباب طلاقه المفاجأ..لكن خالته هيا كانت بمثابة المسكن وبصعوبه قدرت تمتص القليل من غضبه وتأجل سفرته اذا طلع الصباح..وعلى قولِها
"الصباح رباح"
:::
كان متسند على ايدينه ومرخي اجفانه وهو بين صحوه وغفوه متعبه ويفكر لغاية ماارهقته افكاره..وماشعر ابدا باي حركه حوله....
الا لمن استنشق ريحه مميزه يعرفها..ويعرف صاحبها..فتح عيونه وعلى شفاته ابتسامه صغيره..
وناظر الكوب والبخار المغري اللي يتصاعد منه..
التفت بدون شعور خلفه..لكنها كانت اسرع منها..وماسمع غير تقفيلة باب الغرفه..
زادت ابتسامته..ورجع لوضعه..واخذ الكوب بين ايدينه ..لمساتها كانت بهالكوب..
حتى عطرها كان عالق اثره..
يعني هي لازالت تحبــه..!!
واكيد يقدر يتقدم خطوه اخرى..بدون العايب ومراوغة وخطط ومكابره..!
شرب اكثـر وهو مستمتع بالنتيجه اللي توصل لها..ومااكتفى.. وظل يشرب ويشرب وهو مو عارف مذاقه الحلو..والا الأيد اللي صنعته هي الأحلى,,
============















"تتجاهله"

..طول هالأيام تتجاهله..وتتمناه يبعـد لآخر مدى لجل تتنفس براحه,,لجل مايلاحظ ابتسامتها الخجوله..لجل تبان طبيعيه وماتظهر حبها له..!!
الكل ملاحظ تغيرهـا..سرحانها..ابتسامتها..توترها المستمر..نظراتها الحالمه..وصمتها اللي تطبع فيها..
كانت تحس انه الجميع متيقن انها تحـب..وحبها مبعثـر تصرفاتها...لكن كل هذه كانت تهيؤات ليس لها وجود وهي الوحيده اللي خلقتها..
تتمنى تكون بهاللحظات قرب صديقاتها وتحكي لهم عن مشاعرها .
وينورونها هل اللي تحس فيه صحيح ام لا!؟..واولهم لولو..لولو اللي تعبت وهي تتصل على تلفونها وماتحصل رد شافي منها,,
طارق\مستر انت َ..فيك..شي!!
اغلقت التلفون ووضعته بحقيبتها المركونه على الكرسي\لا...ابدا...
سكت وهو بداخله كلام..كلام مبهم..غير مرتب..جاهل صحته ..
انشغل بلوحـته..وهو يحس بتصرفاتها الغريبه..
طرت على باله فكره..وعلى طول اسرع بقولها
طارق\بكره بنعمل عرض لأول جزء من المسرحيه..قبل نهاية العام..ودك تحظرينها!
جاوبت بسرعه وبحده\لااا..
ناظرها مستغرب من رفضها القاطع..
حنان خففت من حدة صوتها\قصدي..انا مشغوله طول النهار بكره..
طارق\براحتك..
ماعقبت على رده..وصمتوا الطرفين..
وبعد برهه..
طارق\رايح الكافتريا تبغين شي معين.,!
حنان\لا..شكرا..
طارق\حناااان..
كان اول مره ينطق اسمهــا..
طارق\انتي طول هاليومين غريبه اطباعك..فيك شيء..
التفت له\ليه مهتم!
ماتعرف كيف قالت هالكلام!!الجمله خرجت من فمها بدون شعور ..
هي المفروض ماتحكي معاه..لأنه وبكل بساطه ماتعودت تحكي مع غريب..بس طارق غير..
طارق اصبحت تلتقي فيه بشكل يومي بالمحاظرات وايضا بالنشاط...وشافت فيه فارس احلامها..
ونتيجة هالشيء وقعت بحبـــه..
واصبحت جريئه بحديثهـا...
"طارق انت لخبطت كياني..
حنان\سوري..انا اليوم تعبانه شوي..
ابتسم..وابتسامته كان لها الف معنى..واهم المعاني انها بدأت تقع بشباكه..

:


حنان حبت طارق ومتيقنه انه الحب من طرفين..لكن طارق هل فعلا بيحب حنان!

مانوع الخطوه اللي بيقدم عليها مصعب!!

سامي طلق لولو ..معقوله انتهى دوره بالقصه!

عايشه رفضت عثمان..هل بترضى بهذه العلاقه مع امها!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع عشر

|| استســلام ||
=========




"انا اعلم"

اغلقت الباب بهدوء وهي تجاهد محو ابتسامه شقيه اعتلت خديهـا..
همهمت بسخريه وهي تتذكر تقاسيم وجهه الفرحه\مفكر اني مصلحته عشانه بس..هه صحيح انه متخلف..
تقدمت توزع اكواب الكابتشينوا على الجميع..واخرهم لولو اللي خصصت لها كوب حليب دافي
مزجته بعسل جبلي
لولو\ابعديــه.."صرخت منهاره...مابغى شي..
تجاهلت ردة فعلها..وجلست بقربها وهي تقرب الكوب من فمها\مو على كيفك..اشربي انتي ماتعشيتي!
اغلقت فمها بشده..ونزلت سيلان من الدموع على خدها بدون توقف..
الكل تأثر بشكلها..وتألموا على حالها..بنت بعمر الزهور ماتجاوزت ال18 سنه يطلق عليها لقب مطلقه..!!
من المسؤل!
ومن الظالم والمظلوم!
وهل بتقاوم نظرة المجتمع لها!
وأي مستقبل مجهول ينتظرها!
بتصمد..!!بتكابر..!!؟بتعيش حياتها مثل قبلّ وبترجع لحياة الرفاهيه..والا بتظل لولوالجديده اللي صنعها سامي وعلمها انه الحب احساس وليس اقوال..
خرجت امها وكان فوق طاقتها تشوف بنتها الوحيده ضعيفه..ومكسوره..وتبعتها اختها..

لولو\فريد تركني بعد ماتغيرت..تركني بعد ماحبيته..تركني وهو عارف اني بضيع بعده..
احس اني بقايا..بقايا انسانه..احس بوجع هنا.."اشرت على مكان قلبها..ودي انتزعه..ودي اقطع شرايينه..ذبحني قلبي اللي حبه..ياربي ابي امووت..امووت ولا اعيش بكرررره..
فريده\لااا يالولو..انتي قويه..لاتضعفين..ذكري الله..
صرخت بهستيريا\انا لو قويه كان ماحبيته..ولا فكرت ارجع له..انا استاهل اكثر من كذا....كنت ادور ماله
واسمه..ولا فكرت فيه..والله بلاني بحبه..واليوم ربي جزاني وعاقبني لأنه نيتي كانت سيئه..
فكرت بالفلوس وبسسس..
بكت بجنون ..وهي تندب حظها..ومااكتفت بهالأمر وصلت لأقصى حالات الأنهيار وظلت تلطم وجهها وتشد شعرها المتبعثر.
وفريده تمنعها بكل اللي تقدر عليه..لكنها ماكانت حاسه باللي ترتكبه..كانت ثايره وقهرها فرغته بنفسها..
نفسها اللي وصلتها لـ هالحال!
:::::
بدريه\يعني لولو لازالت بنت!!
اومأت هيا رأسها..وحزنت على الخيبه اللي شافتها بأختها..
بدريه بكت من القهر\كل هذا عانته بنتي..ياعمري كيف قدرت تستحمل..
هيا\لاتبكين يابدريه..بنتك محتاجتك اكثر من اول..
بدريه\ليتني ماوافقت..احنا تسرعنا..وهذه النتيجه..
هيا\ماتنفع ليت اللحين..خلاص يابدريه اللي راح راح..
بدريه\كنت عارفه!؟
هيا\كنتي عارفه ايش!
بدريه مسحت دموعها\كنت عارفه انه سامي متزوج بنت عمه ..
هيا انصدمت من ردها\وليه ماقلتي لبنتك..هذا الموضوع مايتستر عليه.!
بدريه\مدري ليه سكت..بس حتى لو قلت..كلامي ماراح يجيب نتجيه لأنه لولو قبلت فيه وهي حتى ماسألت عنه..
هيا\حتى لو قبلت على الأقل ماتنصدم بزواجه من شخص ثاني..انتي غلطتي بادريه غلطه كبيره..
بدريه\لاتحسفيني ياهيا اكثر..اللي فيني كافيني..!
هيا\مدري وش اقولك يااختي..لكن نصحيه مني تقربي من بنتك..خليها تحس انه في احد جنبها..حالتها تعور القلب والله يلوم اللي يلومهـا..قومي لبنتك طمنيها انك قريبه منها وبتوقفين معها..
قامت بدريه بدون شعور لبنتها وكلام اختها يتردد مسامعها....فتحت الباب على خروج فريده..
بدريه\شخبارها..
فريده\نامت بصعوبه بعد ماقريت لها قران..
بدريه\جزاك الله خير يابنتي..
لأول مره تحس بالحرج من خالتها..ابتسمت لها بامتنان..ومشت خجله..
اما بدريه دخلت الغرفه بخطوات بطيئه وهي تحاول ماتصدر أي ازعاج..قربت من بنتها وجلست بسريرها وتأملت وجهها..حواجبها كانت مقرونه ببعضها وواضح انها منزعجه بغفوتها..واثر دموعها على خدها الحار..لمست وجهها بتردد ومسحتهم بهدوء..
لولو\يمــه..
كان رجاء وطلب..وجع والم..
كانت مغمضه عيونها..لكنها حاسه بوجودها..بلمساتها..بحنانها..
لولو\تعبانه يمه..
قتلت عبرتها..وحظنت بنتها وهي تمسح على شعرها\لاتخافين ياعمري لاتخافين انا وياك وحاسه فيك..نامي ياقلبي نامي..
لولو تمسكت فيها اكثر\يمه لاتخليني..
كانت هذه اخر كلمه قالتها لولو..وراحت في عالم الأحلام..والموت المؤقت..
==========









"لازلتي بحياتي لعبه"


تصرفاته غير طبيعيه..وابتعاده عنها في الآونه الأخيره ادخل شكوك ليس لها نهايه في عقلها..
تحسه معها جسد بلا روح..منصت بلا استماع..حبيب بلا قلب..
اصبح اكثر هدوء..جدّي بعد ماكان صاحب اجمل ابتسامه..!
" شو غيرك ياطارق..
حنان اللي معاهم بنفس التخصص تحس انها هي سبب تغيره..ماتخفى عليها نظراتهم لبعض اذا تقابلوا ..!!
"
وبمثل أي انثى لها طبيعة التملك..قررت تبحث عن اسأله لأجوبتها..
وابتدئت بصديقه حمدي..ومثل ماتوقعت اختارت الشخص الصح..جاوبها بكل شيء يعرفه من باب المزح..وتفاجأت من خطة طارق..!
سوسن\يعني لعبته تمثيل بتمثيل..
حمدي اكد لها كلامه\طبعا..هو مابيحب غيرك..والا شاكه بقدراتك بابنت!
اشرق وجهها باابتسامه غرور ورضا..
سوسن\انا بعرف هاد الحكي..ومو منتظره حد يذكرني..
حمدي\ياعيني على الواثقين..
سوسن رمقته بنظره غرور\هو وينوا هلاّ..بحاكيه وماعم يرد على تلفونه!
حمدي\انتي بتعرفيه مابيجي الا ببداية المحاظره..!!
سوسن\آه صحيح..اذا شفتوه خبروه اني بالكافتريا..
حمدي\تكرم عينك.
مشت كالطاووس وهي واثقة الخطا...فرحة بالنتيجه اللي توصلت لها..
يعني طارق يحبها..وحنان لعبه يشكلها بهواه..
كل شكوكها ماكانت عبث..لكن جميعها كانت لصالحها..وهذا الأهم
دخلت الكافتيريا بمزاج رايق..وحصلت ضالتها..ابتسمت بدهاء وهي تتقدم لها..
سوسن\هاي صبايا...
ازهار\هاي..
اكملت حديثها وهي تسحب مقعد خالي خلفها\كيفكن
ازهار\الحمدلله..
سوسن\كيفك حنان..شو عامله بالنشاط..عم يحكي طارق انه شغلكم مكثف هالأيام..
حنان\معه حق..الشغل كتيـر,,
سوسن\الله يوفقكن..
بمجامله ردت\تسلمي يارب..
ظلت سوسن تثرثر فوق رؤؤسهم مثل المطرقه..مزعجه وتأثيرها راسب..لغاية مادخل طارق الكافتيريا وزوجين من العيون ماقدروا يبعدون ابصارهم من ناحيته..وكل واحده منهم كان قلبها يدق عشق لهذا الشخص
كان طارق بكامل اناقته بالطوا عنابي على تيشرت رمادي ولفافه عنابيه محاوطه عنقه ..يمشي مثل الملك ويوزع ابتسامته المعهوده على الجميع وماقدرت نظارته السوداء تخفي نظراته الثاقبه لحنان وسوسن وهو متوجه لهم..
طارق\مرحبا..
الجميع\مرحبا,,
وضع كتابه على الطاوله وناظر ساعته اللي تشير على ثمانيه واربعين دقيقه\شو ..ماودكم تدخلون المحاظره..!
سوسن\بلا..بس بقي خمس دقايق عليها..!
جلس قرب سوسن وكأنه صاحب بيت ووضع ايده الطويله على كرسيها وهو يتأمل حنان الجالسه امامه\اخباركم بنات..خلصتوا التصميم..!
ازهار\لاتذكرني طارق..سهرت امس عليه وبصعوبه خلصتوا..انكسرت ايدي وانا امسح واعيد..
شخر بسخريه\هاه كأنك جالسه تعيدي مأساتي امــس..!
ازهار\ههههه كلنا بنفس الطريق..
سوسن\افطرت حبيبي!؟
حنان لأول مره ترفع نظرها لطارق ..وكأنها تحاسبه على جملة ام كشه صفره..
طارق\شربت قهوه على الطريق..
قامت من مكانها وهي تجمع اغراضها..
حنان\بدأت المحاظره..
قامت ازهار معها..
ازهار\نشوفكم هناك..سلام.
مشت حنان وعيون طارق تتبعها لغاية مااختفت من انظاره.,
==========














"رضــا"


اغلقت سماعة الهاتف وتفكيرها محصور بكلام عمتها..
أسبوع فقط وراجعين الشرقيه..وهي مثل ماجاءت ..سترجع!
بدون ايجابيات..بدون نتائج..ولا حتى وعود..
صحيح حظت بفرصه التقائها مع امها و اخواتها وقضت ايام حلوه بصحبتهم..لكن السبب الأساسي في وجودها هنا ماتحقق..وليس هناك وميض واحد لتحقيقه!!
ومع ذلك بتستقل هالأيام ..وبتسعى لتحقيقه..
::
اتجهت الصاله لكن استوقفتها افنان وهي تلهث بحراره..
افنان\لاتدخليين
ابتسمت لها بلطف ورفعتها وهي تمسح على شعرها\ليه!
افنان\امي تقول بابا هنا..تعالي بالغرفه الثانيه..وانا بجلس معك..
رفعت جلالها اللي دوم توضعه على كتفينها وظحكت...وشدت خدينها\فديت اللي بيصاحبني..يالله تعالي,,
مشوا لغرفه مفتوحه على الصاله وكانت اشبه بجلسه عربيه متداخله بالوان رمال الصحراء..وجدارنها على شكل تلال تميل تدريجيا بالجهه اليمنى.. جلسوا بمكان يحجب الرؤيه..لكن اصواتهم ينتقل صداها بالصاله والعكس كذلك..
ظلوا يلعبون مع بعــض..متجاهلين الأصوات واحاديث جوارهم..
عايشه\تدرين..بقولك ..امس نامت معي جود..
تركت افنان القلاده اللي تتدلى من عنق عايشه\وانا..!؟
عايشه ابتسمت بشقاوه\كنتي نايمه يابطه..
افنان كانت على وشك البكاء\لعبتوا بدوني..؟
مدت عايشه ايدينها وهي تضحك\كثيير..لعبنا حصان وتركيبة باربي..وقرئنا قصة سندريلا..وبعدين نمنا..
مع كل كلمه تقولها عايشه كان جسم افنان يهتز دلاله على ثوران بكاء قادم ..
افنان\تحبين جود اكثر مني..!!
تفاجأت من الأستنتاج اللي توصلت له افنان..كانت ماخذه الموضوع من باب المزح والدعابه\لاياقلبي..كلكم احبكم..خلاص ولاتزعلين اليوم ننام سوى..طيب؟
افنان مدت شفايفها بدلع \بدون جود..
رددت كلامها بتأكيد\بدون جود..
ظحكوا مع بعـض..
نادى ابو ريناد افنان..وابتعدت عن احضان عايشه وهرولت مسرعه لأبوهـا..
عايشه كان عندها فضول تعرف سبب الضحكات الواصله لمسامعها..واحاديث البنات المستمره مع والدهم..
غيرت مكانها وجلست امام مدخل الصاله..ووقفت لحظه تتامل المنظـر,,
وهالها مارأت..!
جود كانت متعلقه برقبة ابوها..وعهود وريناد جالسين بااحظانه..وامها تضحك على منظرهم بكل سعاده..
كان جو غريب..غير مألوف لديهـا..كان جو اسري رائع بالرغم من تواضع جلستهم..وبساطة احاديثهم
دققت النظر في امها..وبالأخص بتقاسيم وجهها..ابتسامته كانت ظاهره من قلب..وعيونها تحكي السعاده والرضا..
وحتى اخواتها كانوا يضحكون ويصرخون بجنون وكل واحده منهم تتسابق لشدّ نظر ابوها..!!
حبت هالجو..وتذكرت ابوها..ابوها هو السبب الوحيد اللي يدفعها للحياه..لأنها مهما حاولت تقترب من امها..وتبين لها أي حب يكنّ في قلبها لها..مستحيل تغيرّ مشاعر امها ناحيتها..
لأنه وبكل بساطه سعادتها هنا..وحياتها هنا..وسط زوجها وبناتها..وهي بتظل مجرد غلطه ملزومين يعترفون فيها..!!وملزومين ايضا يكنون حب بسيط لها..
شعرت بالرضا..رضا مريح اكثر من انه مؤلم..رضا بحياتها وقناعه بالمقدّر لها..
هي بتظل عايشه..اللي تعطي وتحب..بدون أي مقابل..وامها ماارح تغير شي من اللي حدث لها لأنه مكتووب..وهي لازم ترضى فيه..
بتعيش هاليومين بكل هدوء بجوار اهلها..وبترجع الشرقيه وهي حامله معها ذكرى جميله تهون عليها مُرّ الأيام وهي وحيده..!
================
















"خيبه "

انكتب يوم جديد اكثر مراره واشدّ تيـه..ومالقت نفسها الا في بيت الله..ممكن اكثر حاجه هي محظوظه فيها انها بمكه وبجوار الحرم ..تذكرت حياتها القديمـه..واي فراغ روحي كانت تعيشه..كانت نفسها تواقه لكل شيء جديد ومثيـر ..اشغلت نفسها بااتباع اخر ماتوصلت له الموضا وزياره بلدان العالم هذه غير الحفلات والمناسبات
وعالم النت والشات..
كل هالأمور كانت تفعلها بكل متعه لكن شيء بداخلها كان يعكر صفو لحظاتها السعيده..وتوالت الأيام ودخل سامي حياتها واعتبرتها فرصه لاتعوض..وقبلت فيه وهي جاهله شخصيته وحتى ماضيه..
وبدأت حياه جديده..وهي عازمه انها بتستغل هذا الزواج وبتكون من عائلة الوزير وبتصعد للمعالي..
لكن وبدون ماتشعر بنفسها اخذت من طباع سامي وحذت اسلوب معيشته..اعجبت ببساطته..
وهامت با اسلوبه العفوي وكلمة "اميرتي" على شفاته..حبته وهي اللي كانت واعده نفسها انه قلبها مايجرب الحب..عشقت الرجل اللي تعدى سن الثلاثين وقتلت غرورها واعلنت على نفسها الحب..ومااكترثت بحقوقها دامها مع الرجال اللي نور لها طريق السعاده والصلاح والهدايه..!
وبعد الأمل..والأشواق,,
وبعد الحب والوفاء
رحل الحبيب..وترك بقايا انسانه..
مسحت دمعاتها..وسندت ظهرها على احدى عواميد المسجد
لولو\ابي بس اعرف..ليه!!
اقتربت منها فريده ووضعت ايدها على كتفها\مافهمت!
لولو\ليه بسهوله طلقني..انا صحيح طلبت الطلاق لكنها كانت لحظه غضب..كنت متهيأه ارجع له واسمعه..ماتوقعته يبيعني بسهوله..انا مو مصدقه اللي يحصل لي..ظلمني كثيــر..وبدال ماينصفني باعنــي..
فريده\انسيه لولو..هذا شخص مايستاهلك..!
لولو\مقدر..خــلاص..احس حبه يجرى بعروقــي..و مستحيل اغفر له الألم اللي احس فيه..ليتني ماعرفتك ياسامي..ليتني ماعرفتك..
ارتفع صوت المؤذن ينادي صلاة العصـر..وانقطع نقاش البنتين..
وبعد الصلاه ظلوا بالحرم بناء على رغبة لولو..
فريده\تبغين ترجعين الخبر!
هزت رأسها نفي واصرار\لااا..مابي..ماابي ارجع..!..ابي اظل هنا..
فهمت فريده اسباب صديقتها بدون ماتتحدث..و فضلت الصمت..
وبعد فتره..لولو ترددت تحكي\تتوقعين..يشوفه!!
فريده\منوا؟...
لولو\مصعب..بيشوفه..!!
فريده\اكيد..اخوك ماحجز تذكره بهالسرعه الا وهو ناوي على المواجهه..!لكن انا خايفه من تهوره..
بكل استسلام ردت\ماعادت تفرق عندي..مواجهته ماراح تضمد جرحي..ولا بترجع اللي راح..
===========














"عزيمة غداء"


تقدم لها وهو حامل معه كيس ورقي ..شعر بسرحانها من جلوسها على الكرسي ونظراتها للوح..
صفـر بصوت عالي وبسرعه التفت له وقامت من الكرسي..
حنان\انتي هون!
اتبع نفس نبرتها \ايه..اني هون..مستر انت..
تقدم لها ورفع الكيس ..وبعدها افرغ محتوياته على الطاوله..
حنان\شو تعمل!
طارق\دامك رفضتي عرض المسرحيه..فـ مااتوقع ترفضين غداي المتواضع..!!
عضت على شفاتها السفليه..ولمست بطنها\كأنك عارف اني جوعانه..!
طارق\اوكي...تايم اوت..
حنان\طيب وين نئعد؟
جالت عيونه على القاعه الفارغه..واخيرا تصوبت نظراته على الأرضيه..
طارق\على الأرض..
ماتخيلت انه ممكن يعرض عليها غداء على الأرض الصلبه..لكن عجبها جنونه..وتواضعه..!!
اومأت رأسها بالموافقه..وازاحت الكرسي..وطوت ارجلها بكل بساطه..
رجع طارق الأغراض بالكيس ..وجلس على بعد اربع خطوات عنها..ووضع الكيس بينهم..!
حنان\وريني شو جايب معك..
اخرج علبتين كوكا..وشبيس حجم كبير بنكهة الـ باربكيو...وزعتر حــار..
رفع نظره لها..ولاحظ تعجبهـا واتساع عينيها..
طارق\شو رايك بغداي!!
سكتت برهه..ثم ردت\احلى شيء..بتعرف اني بحب الزعتر..!
تنحنح بابتسامه\ احمم حتى انا..
سكتت وماعلقت..واخذت نصيبها..وبدت تفتح كيس الزعتر بااطراف اصابعها لأنه حار وواضح انه طازج..
وبالأيد الثانيه..فتحت علبة الكوكا..
ونفس الشيء فعل طارق..وفتح ايضا كيس الشبس..
طارق\ودك يطلع الزعتر احلى..اعملي مثلي..
وضع قطعتين شبس بوسط الساندويش..ومضغهم بااستمتاع\هممممم لذييييذ..
قطبت حنان حواجبها \مو حلو هيك..
طارق\جربي..صدقيني بيعجبك..!!
رفضت \لا مابدي..
طارق ماحب يجادلها\على راحتك..
اكلوا بهدوء..طارق كان مستمتع في اكلته المفضله ليرفع الحرج عنها..اما حنان كان مندهشه من نفسها اللي مره تحد تصرفاتها ومرات تنجرف مع التيار بكل استسلام..
تأملته..وهو ياكل بهدوء ويحاول يشغل نفسه بأي شيء الا النظر بعيونها..حسته طفل..كان وديع بالرغم من ملامحه الرجوليه وذقنه اللي بدأت تنمو شعيراته بشكل زاده جمال..
حبت تجرب اللي يعمله وبكل تردد اخذت قطعة شيبس صغيره ووضعتها بالساندويش تحت نظرات طارق الفضوليه..
قربته من فمها ومضغت قطعه صغيره وهي مغمضه عيونها..وهو ينتظر ايجابه منهـا..!
بلعت القطعه بدون مبادرتها باي تعليق..
وشوي شوي..اخذت اخذت كيس الشبس وكررت العمليه وهي تبتسم بخجل..وفهم طارق انها عجبتها..
مدت شفايفها الورديه\مو حلو..
ظحك على نبرتها الطفوليه
طارق\ههههههه فعلا..مو حلو ابدا..!
ظحكت معاه..وكان كيس الشيبس يتداول بين اياديهم..
حنان\شو عملت مع العرض..
شرب رشفه من الكوكا\مبدئيا كان اوكي..لكن محتاجين تدريب اكثــر..
حنان\الله يوفقكم..
طارق\من قلبك..!
انحرجت من سؤاله..وفضلت الصمت..نفضت ملابسها تحت نظراته..ووضعت كل شيء بالكيس ووقفت..وبالمثل فعل طارق....
حنان\شكرا على الغداء..
فخم نبرة صوته بود\ولو نحن بالخدمـه..
ظحكت على صوتـه..ورجعت للوح..
حنان\شو رأيك بالألوان..متناسبه..!
رمى الكيس بسلة المهملات..ونظر اللوح بتمعن..
طارق\لاحظتك تميلي بين الوان العصر القديم اكثــر..يعجبني هالديزان..لكني افضل امزج بين الأثنين..
مثلا شوفي هنــا,,"اخذ كذا ورقه صممهم ليلة امس..هذا جاكيت واضح من اكمامه الرفيعه انه قديم وخصوصا الكسرات اللي فوق...لكن شوفي الوانه..عصريه..وبعدين حاولي ترسمين احاسيسك بكل لوحه تخطينها..يعني قبل تشوفين هل التصميم حلو او لا..عيشي مع احساسك قبل..حتى لو كان هذا ألأحساس مؤلم..
حنان\انتي مجنون..!
طارق\رجعنا..لـ انتي!!..لحوووول..
حنان\شو..!!.."وكتفت ايديها..انا بعرف هالكلمه..
طارق\من وين..!
حنان استرسلت بكلامها\من فريد..
طارق\فريد مين..!؟
حنان\صاحبتي..
جحظ عينيه بغرابه\تسمونها فريد..
حنان\هاي سالفه طوييله..حنا بندلعها فريد..
طارق شخر بسخريه\هه..وانتي شو دلعك..؟؟
حنان انقهرت من سخريته وحبت تردّ له الكلام\مابدي احكي..
حس بالأحراج..لأول مره بنت تحرجه..لا هذا ثاني مره تكون مع حنان..لا.لاااااا..هذا مرات غير منتهيه معها..لكن وبكل وداعه هو راضي..ومايعرف ليه هالرضا..!
حك مؤخرة رأسه باستسلام\نرجع لتصميمك افضــل..!!
ابتسمت بشقاوه\فعلا..
=============






"على اخر الليل..رفض جميل"

فتحت النت وبحثت بين المواقع عن مواعيد تسجيلها بالجامعات والكليات..وهي مستغرقه بالقراءه ضوت شاشة الماسنجر دلالة على دخول شخص ما..
ابتسمت بشوق اثناء ماعرفت المتصل,,
ورحبت فيها بكل معاني الترحيبات اللي بقاموس ماسنجرها..

"عايشه حمد"
ياهلا وغلا..نورّ الماسنجر..كيفك..وحشتينــي!!

"عزة نفسي قبل حبي"
عوااااااااااااشي اهليين..ماتوقعت اشوفك..

"عايشه حمد"
هههههه ولا انا..

"عزة نفسي قبل حبي"
اخذت لاب توب لولو وشيكت على ايميلي..لي شهور مافتحته..!


"عايشه حمد"
غريبه سمحت لك لولو..وينها عنك..!

"عزة نفسي قبل حبي"
امممم نايمــه

"عايشه حمد"
بس هالبنت تنااام..الصراحه بديت احسدها على نومها..

"عزة نفسي قبل حبي"
عواشي..خلينا من لولو..قولي لي شخبارك مع امك..!؟

"عايشه حمد"
فريد...بكلمك على تلفونك..

"عزة نفسي قبل حبي"
طيب..

اغلقت عايشه المحادثه..ودقت على فريده..ثواني وردت وهي تلهث
فريده\هلا..
عايشه\اهليين..
فريده\ايوه اخت عواشي..مشتاقه لصوتي..اعترفي بابنت..!
عايشه\انتي عارفه غلاتك بقلبي..ليه السؤال!!
فريده\فديييييييت قلبك..محد فاهمني غيرك..؟
عايشه\كيف الأجواء عندكم..
كان سؤالها عابر..لكن بنظر فريده مؤثر..
معقوله حاسه عايشه!؟
فريده\كل شي اوكي..
عايشه\طيب عطيني لولو..ابي اكلمها..مشتاقه لها..
فريده\وشفيك!!..قلت لك نايمه..
عايشه ظحكت على غبائها\ههههههههه سوري..نسيت..معليش عقلي مقفل هاليومين..
فريده\ماقلتي لي كيف امك معك!!
عايشه\الحمدلله..
رفضت عايشه تحكي عن قرارها ورجعتها الشرقيه..وبالمثل رفضت فريده تحكي عن طلاق لولو..
والسبب واحد.. كل واحده منهم راضيه تحمل الهم لحالها..وتشكي لربها ان يرأف بوضعهم..
فريده\تصدقين..افكر بالجامعه..
عايشه\سبحان الله..من شوي كنت فاتحه الموقع..فريده التسجيل بيدأ بعد اسبوعين..يعني لازم تكونين متواجده انتي ولولو..
فريده\مااظن نظل اكثر من اسبوعين..اسبوع وراجعين اكيد..
عايشه\حلو..
فريده\عواشي..بسكر اكلمك بعدين!
عايشه\ليه..ماخذنا خمس دقايق..
فريده\في غبار بالجو..
عايشه\غبااااار؟؟
فريده رضت على اسنانها\ابو شامه..فهمي ياغبيه..
عايشه ابتسمت بمكر\اها..ابوشامه..سلمي عليه..
فريده\كولي عسل..سلام..
اغلقت عايشه الخط بعد ماودعتها..وبهاللحظه اكتشفت شيء خطيير
مصعب رجع من السفر!!
مصعب متواجد بمكه!!
مصعب هو الغبار بالجو!!
واخيرا
مصعب وفريده بمكان واااااحد؟؟
ابتسمت بحماس..وتصورت احاسيس فريده وهي متواجده مع مصعب بعد كل اللي حصل..!
اخذت مذكرتها وبدأت تخط بقلمهـا احداث اليوم..
::::
انسحبت بهدوء بعيد عن نقاشهم الحاد..ودخلت المطبخ .
وفشلت في ابتعادها عن حوارتهم..وضعت ايديها على اذنيهـا بضجـر وكانت نفس النتيجـه..
فتحت تلفونها على صوت العفاسي "كتاب الله" ورفعت الصوت واخذت لها كرسي وجلست عليه..وكان الوضع افضل بكثيــر..
انتبهت على شهد اللي فتحت باب المطبخ وتسللت بهدوء ناحيتهــا,,
فريده كانت تنتظر ردة فعل من اختها الصغيره..لكن كل اللي فعلته شهد انها استلقت بحظنها وهي تلعب بااطراف اصابعها من الخجل..
شهد\فروده
فريده كانت تذوب من حركات اختها العفويه..هذا غير اسم دلعها بلسانها.."جنون انك ترين نقيضك بجميع تصرفاتك..وليس بقدرتك غير رسم ابتسامه نابعه من الأعماق..وهذا كان شعور فريده..
فريده\ياقلب فروده..
شهد\ابي افستان جديد لـ عروستي.!
ضاقت عيون فريده وشدت شعر اختها\وانا اقول وش بلانا اليوم!!؟
شهد\بتشترينه!
فريده\طيب ياحلوه بنشتري لك بكره..
طبعت بوسه على خد اختها..وقامت من حظنها..وقبل ماتخرج قالت\شكرا..
كانت عيون فريده على الباب اللي فتحته شهد..واللي تفاجأت منه وقوف احلام الغريب
صاحت باسمها وانتبهت لها ودخلت وهي تنتهد وتجلس على الكرسي واضعه ايدها على خدها..
استغربت فريده من حالتها..
احلام\آآآآآآآه..
ضربت فريده الطاوله\وجعااااه..
احلام\وشتبين..!
فريده\ليه وافقه بالصاله..!!..والا حلت لك تسمعين سوالف الغير..!
احلام\سوالف!..اي سوالف.."وبحالميه اكملت..انا كنت اناظر مصعب..
استنكرت كلامها\وشفيه ولد خالتك!!
احلام\شكله خطييير..
فريده بكل عصبيه ردت\من صجك انتي..تدرين كم عمرك!
احلام\ماله دخل عمري..
فريده\بل حركات هبل طيب..ونظراتك الهبله غيريها..
احلام\لو تشوفين بنات مدرستي كيف مجنونين فيه..حتى يوم قلت لهم انه ولد خالتي طفشوني وهم يسألوني عنه ..حتى يقولون لي سلمي عليه..
فريده ثارت من اللي سمعته\ماابي اتكلم بهالموضوع مره ثانيه..ومالك شغل بهالبنات السخيفات..سمعتي!
انقهرت احلام وسكتت..
فريده\وشفيك برطمتي!
احلام\مافيني شيء..اوووف..
اخر شيء توقعته فريده انه اختها تنعجب بمصعب..!
هذا غير غيرتها الغبيه على شخص مايستاهل هذا الأحساس!
أي حب وقعت فيه..!
هذا عذاب..وليس حب!
==========





"العهد العثماني"

\\..بهذا العهد قام السلطان عبدالحميد الثاني رحمه الله باصدار قانون يمنع فيه الهجره اليهوديه الجماعيه ومنع الزائرين البقاء في فلسطين اكثر من ثلاثة اشهر..وبعد هذه السياسه الناجحه استقر الأمر في فلسطين وبقي هذا الوضع قائما حتى عام 1896 حيث ظهر الى الساحه اسم "ثيودور هرتزل"
اليهودي ذي الأصل المجري والذي اعلن تأسيس الأستعمار اليهودي واصدر كتابه"الدوله اليهوديه" ودعا فيه الى اقامة دوله جديده في فلسطين وان لم يتمكنوا منها ستكون الدوله الجديده في الأرجنتين..وهنا تجدر ملاحظه امر هام وهو ان كتاب الدوله اليهوديه قد وضع خيارا اخر لدوله غير فلسطين وهذا يشير ايضا الى امرين.

1- ان اليهود لم يكونوا واثقين بقدراتهم على التغلب على ثبات موقف الدوله العثمانيه في منعهم من دخول فلسطين وهذا يشير الى قوة نوايا السلطان عبدالحميد وصدقه وصلابه موقفه من القضيه الفلسطينيه..
2- ان ارض فلسطين لم تكن ذات قداسه مخصوصه لدى اليهود ..فلم وضعوا اختيارا بديلا لها..وهذا يسقط دعواهم بااحقيتهم باارض فلسطين وانهم السكان الأصليون لها..

"هرتزل يعرض شراء فلسطين"
وفي العام التالي حدثت الحرب العثمانيه اليونانيه وافلست الدوله العثمانيه فتحرك هرتزل فجمع ملايين اليهود في اوروبا وعرض على السلطان تبرعا يهوديا ضخما نظير السماح بهجره اليهود لفلسطين فجأ رد السلطان قويا وصارما..
,,انني لا استطيع التخلي عن شبر واحد من فلسطين لأنها ليست ملك يميني بل ملك شعبي لقد ناضل شعبي في سبيل هذه الأرض ورواها بدمه,,

هذا الرد افجع اليهود في كل العالم ..وخلد التاريخ هذه العباره التي صاحبت مقرون باسم السلطان..
وبعدها ادرك هرتزل انه لايمكن دخول فلسطين فعقد اول مؤتمر صهيوني في مدينة بازل في سويسرا ..وكان من قررات المؤتمر انشاء بنك يهودي والتشجيع على تعلم اللغه العبريه..
واستمرت محاولات هرتزل في الهجره لفلسطين لكن هرتزل مات قبل ان يحقق مأربه..\\
بحثت بين اوراقها على ملزمة اللغه العبريه..واثناء مالقيت ضالتها..
ابتسمت بثقه وخيبه والم وحسره..مزيج من المشاعر كانت تعاصرهـا..بسبب غير مرئي..
هل ماتفعله بتثمر نتائجه..!
قرأت الكثير من الكتب..وتعمدت تخالط اعدائها الخونه..دخلت بحياتهم..درست مخطاطاتهم ولغتهم الميته..الثقيله على القلب..والصعبة النطق..والتي كانت تدرس قديما خفيه لأحيائها..
وبعد ذلك..!
مالخطوه الثانيه..!كل الأمور تدل انه فلسطين بلد لهم واليهود كانوا وسيكنون مجرد دخلاء منبوذين بين كل المجتمعات..
لكن أي صبرّ ممكن يصمدهم لتحرير فلسطين..احتلالهم مضى عليه اعوام ثقيله قاتله..والخونه لازالوا يدمرون المناطق ويتقصدون تفجير الصواريخ بالأراضي التي فيها مكسب عيشتهم ويلوثون بحارهم وانهارهم..
لازالوا يغتصبون الأطفال والنساء..لازالوا يضحكون ويدعون الســلام..!وانهم على حق..!
اغلقت ابجورتها وبعينيها دمعه مظلومـه.. ونامت وفؤادها حمامه ترفرف تطالب السلام..
============








"ومن اصبــح....افلح"


وصل له خبــر قبوله بوظيفة شرطي ..وكان اجمل واسعد خبــر سمعه بحياتــه ..
اخيــرا بيثبت بوظيفه..
انتهت المعاناه...ودق الفرج ابوابه..واستجاب الله دعاؤه..وعزز مقداره..
تذكر مأساته..وايامه الصعيبه وهو ينتقل من وظيفة كاشير بمحل..الى حارس بمجمع..
وكل هذا لجل يسد معاناة اسره دخلها ضعيف..
أيـــام وغادرت..وافرح ياقلــب..
ام خالد\مبرووووك ياولدي..."اختنق صوتها من البكاء...فرحت قلب امك اليــوم..
ضم خالد امه يمنعها من بالبكاء\يمه تكفيين الا دموعـــك..
بو خالد ناظر ولده بنظره فخوره\الله يوفقك ياولدك..
خالد\كله من دعواتكم..الله لايحرمني منهــا..
قفزت لمياء من فوق الكنيه وهي تهتف\ونااااااااااااااسه اخوي بيصير شرطـــي..
وانا اخت الشرطــي هههههههههههه..مبروك يااخو لمياء..
رمقها خالد بنظره ساخره\شكرا اخت خالد..
نزلت لمياء من الكنبه \شوفوا..بمناسبة هالخبر الحلو..انا عازمتكم اليوم على فطور..
خالد\فطور بعينك..الساعه عشر ونصف..وبعدين قولي ماتبين تخسرين كثيــر..
حركت بؤبؤ عينيها باحراج\ياكاشفني ياخو لمياء..
ام خالد\اللي يبغى يعزم يعزم زي الناس..
لمياء\هههههههه خلص ولا يهمكم الغداء علي..بس على شرط..
الجميع\قولــي..
لمياء بنبره حرجه\ انا اقرر أي مطعم..!
رفع خالد حاجبه ألأيمن\طيب..
ام خالد\ماقالوا لك متى بتستلم الوظيفه..
خالد\لسه يالغاليه...تقريبا اربع شهور باخذ كورس وبعدها ببدأ الشغل,,
ام خالد\اللهم لك الحمد..ان شاء الله افرح قريب بزواجك واشوفك عيالك..
لمياء\أمييييييييييين..
ابوخالد ارهقته الوقفه فجلس على الكنب\شوف البنت..روحي نامي يابنتي شكلك مواصله..
لمياء كانت تضحك كـ السكارى\هههههههههههه والله من الفرحه..
ام خالد\الله يكفينا هالضحك!
لمياء اندفعت بحكيها\يالله..وشفيكم علي..مستخسرين علي الضحكه..خلص مافي غداء..!
ام خالد\ذبحتينا بهالغداء..
انصبغ وجهها باللون الأحمر.. فعلا هذه هلوسة النوم..كانت مواصله وهالوقت موعد نومهــا..!
لمياء\خلص والله اسفه..انتوا جهزوا انفسكم الساعه وحده ونصف..!
ام خالد\وش معنى وحده ونصف!
لمياء بكل ثقه قالت\عشان يمديني انام ساعتين..
ابوخالد ظحك عليها\روحي نام طيب..
كل هالحوار وخالد ماعلق واكتفى بالأستماع....
تسلل لفناء اللحديقه وناظر الجهه اليمنى ,,وبالتحديد لمنزلهــا!
وينها!!
كل هذه الرياض!ّ!
طالت الغيبه..والقلب وصل لحالة الثوران..
مشتــاااق..ولعبت فيه الأشواق..
هذا كان احساس خالد وهو يتأمل نافذة غرفتهــا..ويسلي نفسه بذكرياتهم القديمــه
كان عارف انه وجودها مااراح يخلق موقف..او صدفه..لكن احساسه بوجودها قربه..ومايفصل بينهم غير جدار قاهر يبعث لنفسه الأطمئنان..وألأمــل..
وبنفس الوقت..كان خائف..خائف خذلانها حبه..خائف انها دفنت ذكرياتهم القديمه..واحلامهم الكبيـره..
خائف مرور الزمن غيرهــا..ونست الحـب..يمكن هي نسته فعلا لأنه كان وعود اطفــال..ووعود الأطفال ليست محسوبــه..!!
ابعد هالأفكار من باله..وقرر يقضي يومه..وغدا لناطره قريب..
============


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #37


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




"رحل الى الأبد"


كان واقف امامها بطوله الفارغ ومكتف ايديه ويناظر انكسارها الواضح من جلستها المنطويه على السرير وعيونها اللي ماابعدتها من الأرض..ويحكي لها كل اللي حصل بدون تفاصيل اول مارجع الشرقيه وتحفظه في بعض الأمور..
مصعب\ مسافر رحلة عمل..وممكن يظل نص سنــه."تردد وهو يكمــل...
وو.وتلفونه وغلق..
غمضت عيونهــا وهي تحاول تمسك دموعهــا..
كل شيء اصبح واضح لها..طلقها ورحــل وتركها تتوجع لحالها وملايين الأسئله تدور حوله..وهي ملزمه انها تجاوب عليها..!
شد على قضبة ايده وضرب الجدار بقهر\ممكن اعرف ليه تبكين عليه..ابي اسالك..هو يستاهلك..
صوت لولو قضت عليه البحه..يومين بكل دقائقهم وهي تبكي بدون توقف لغاية ماضاع صوتها\ابكي على حظي..ابكي لأني مو قدّ اللي انا فيــه..
مصعب جاهد على مسك اعصابه..ويرحم حال اخته..مو هي اللي تستحق الثوران بهاللحظات..لكن تصرفاته اصبحت مو باارادته..يكره يشوف دموعها..يكره يشعر بوجعها وهو مو بايده شيء..
لولو\مصعب خلاص..ماابي اتناقش بهالموضوع مره ثانيــه..ابي انســى..ماابي احد يذكرني فيه..
مصعب\على راحتــك..بس انتي اهدي اللحين..
مسحت دموعها وحظنتها اغطية فراشها\طف النور اذا طلعت..
مصعب\بتنامــ.."قطع كلمته وفعل اللي طلبته اخته واغلق الباب بكل هدوء..
ودخل الصاله بعد مارمى السلام على الجميع..ولس بوسط خالته وامه وهو واضع ايديه على راسه وكأنه حامل هموم العالم بااجمعه..
بدريه\كلمتها..!
هز رأسه وحكي لهم طلب اخته\ماتبي أي احد يفتح معها الموضوع..خلوها تنســى وتعيش حياتهــا..
الجميع وافقوه الرأي..
ومضت الأيــام..بكل هدوء..واستسلام..
حنان تعلمت اشياء كثيره من طارق غير الزعتر بالشيبس ورسم احاسيسها بالتصميم.. وماكانت تعرف انه حبهـا هو اللي جملّ لها كل تصرفاته المجنونه..
لولو قررت تخضع لأسهل حالات الهروب وهي النوم..والنوم فقط..ومانقدر ننكر انه وجود مصعب وفريده بقربها له تأثير على نفسيتها..
فريده كانت تعيش النارين..نار قرب ابو شامه..ونار صدها له
عايشه كان يومها يمضي وهي بوسط اهلها تحكي وتضحك وتلعب وتمارس لحظاتها بكل رضا..وهي على قرار انه لو اللحظه اتت فهي بتسعى لتحقيقها..واذا ماانكتب وجودهــا..فهي على اتم استسلام لقدرهـأ..
===========

"نظره قاتله"


تاملت شكلها بااستياء..شعرها بدى يطـول بشكل غير طبيعي..
"اففففففففف"
هذه الكلمه اللي خرجت من فمها بكل ازدراء وهي تمشط شعرها المبلل بالماء بعصبيه دون ان تبالي بتقطيع شعرها..
مدت ايدهــا تبحث عن ربطتها...وضاعت ايدها بين اكوام الأغراض الموضوعه على التسريحه...وحست بشيء معدني لمسته..وطت رأسها بملل وهالها مارأت..
كانت نظارتهــا اللي فقدتهـأ..وتحت النظاره علبه صغيــره مخمليه كحلية اللون..واللي فاجئها اكثــر وصدمهــا وجمع الدم بوجهها الكارد الملصوق على العلبه..باسمهــا.."فريد"
عرفت كل الحكايه بدون حتى ماتسأل..!
لأنه هذه حركاته..وهذا خطه الغبي..
يعني هو اللي اخذ نظارتها..ليه..وكيف ومتى!؟
رجعت لذاكرتها للخلف..لفترة فقدان نظارتهــا..
غمضــت عيونها بقهر واحراج اثناء ماتذكرت الموقف..
فتحت العلبه بحركه سريعه وكأنها بتكسرهــا..
وتلألأت عينيها من الفصوص الفضيه اللي عانقت الأقراط من جميع الجوانب..
ليه اهداها اقراط!..ومالمناسبه!!
فكــرت كثيــر ومشاعر جياشه تعاصرهــا..تذكرت هديته الأولى..وسببها..
وبكل الم فهمت مغزاه من هذه الهديه..
"حقيييييييييييييير"
اخذت عباتها من الرف..ولبست نقابها على شعرها الرطب..وتركت عدساتها..ونظارتهــا..ودخلت الأقراط بالعلبه وعيونها احمرت من الغضب والألم..
خرجت من الغرفه وهي ناويه تعلمه مين فريده..!
كانت الصاله فاضيه ومافيها غير التوينز وبأيدهم لعبه تركيبة سنوايت كبيـره
رغد\فرووده شوفي مصعب جاب لنا هديه..
شهد كانت تضحك وهي تركب بيت سنوايت\هههههههههه فروده تعالي ركبي معي..
عرفت انه الهدابا كعادته للجميـع وليس لها فقط..
..سمعت همسات اتيه من المطبخ..وظحكاته القاهره ترن بأذنها..
مشت بخطوات سريعه..
وشافته يتحدث مع احلام وبدور ويضحكون بكل استمتاع..
تقدمت لهم وهم لاحظوا دخولها من خطواتها السريعه..وعم السكووت بالمطبخ..
قربت منه وكانت طاولة المطبخ تفصل بينهم..وهو يناظرهـا وحاجبه ألأيمن مرفوع ومتفاجأ من هجومها
رمت فريده العلبه على الطاوله تحت مرأي عيونــه..لغاية ماوصلته له واصبحت امامــه..
رمقته بنظـره قاتله تحمل الف معنى ومعنى...وهو بادلها نفس نظرتهــا ولا احد منهم بادر بكلمه..
خرجت من المطبخ وقلبها يدق مثل الطبول..
واول مادخلت الغرفه..واغلقت على نفسها الباب..حررت دموعهــا على خدها..
=============






"هل ستنكشف اللعبه"


ستنفجر..وترمي قنابلها بوجهها..
يكفي انه مصاحبته بالنشاط..وتلتقي فيه بالمحاظرات..ويمكن حتى يفطرون مع بعــض..ويأتي ويفضلها عليهــا..ويقول افكارهم قريبه من بعض وبيعملون البحث سوى..
لا..الى هنا وبـس..لازم تعلمها ماتعدي الخطواط الحمراء..وكل هذا تمثيل في تمثيــل..
واليوم..وبهاللحظه بتحكي لها كل شيء..
::
حمدي\مو كانك زودتها شوي..
طارق كان يضرب بكورته على الأرض\على ايش!
حمدي\حنان..والبحــث..
طارق\انا ماقلت شيء غلط..ابي اشتغل معها بالبحث..
حمدي\بس انتا كذا بتحمي النار بينهم..
طارق\قصدك سوسن..!
حمدي\وفي غيرها..
رمى الكوره على شجــره رفيعة الجذوع وارتدت بشكل سريع ومسكها\لاتعور راسي بسببها..انا حرّ
حمدي\تسطفــل..لكن اذا طاح الفاس بالراس انا مادخلنــي..!
طارق\وش قصدك..!
حمدي\انتا مالاحظت نظرات سوسن لـحنان لمن فضلتها عليها..وحكيت بدك تعمل معها البحث..
طارق\وين المشكله..سوسون ماتعرف أي شيء..
حمدي بتردد قال\بلا..بتعرف..
وقف طارق عن مشيه والتفت لحمدي\تعرف؟؟؟
حمدي\سوري طاق..انا حكيت لها نك بتمثل على حنان..
ضرب طارق برجله الأرض\انت مجنون..كيف تقولها هالكلام!!..
حمدي\والله ماعم بقصد..
اخذ نفس عميق\هي وينها اللحين!
حمدي\قصدك سوسن..
طارق\ايه..زفت سوسون..
حمدي\بــ اللاب..
رمى طارق كتبه وكورته بحظن حمدي\خذ..عقاب لك..
ومشى لقسم اللاب..
:::
ماكانت تعرف من وين تبدأ..فكرت انها تتراجــع وخصوصا وهي تشوف النظره الملائكيه اللي تحيط وجهها..لكن الغيره والقهر كفيله انها تمحي كل الخصال الحسنه اللي تتصف فيها,,
سوسن\حنان..
حنان\شو!
سوسن\بدي احكي لك شغله..
حنان وضعت قلمها على الملزمه واغلقتها\تفضلي..بسمعك..
سوسن\بس مابتزعلي مني..!
حنان بكل طيبه قالت رغم انها ماتستلطف هالأنسانه\مابيننا زعل ان شاء الله..
سوسن\ريحتيني
ابتسمت مجامله لها..وهي تتمنى تتكلم لأنها ماتليق دور التمثيل على أي شخص..
حنان\احكي..شغلتي بالي..
سوسن\طارق
عقدت حنان حواجبهــا\شو فيه طارق!!
طارق\ســــوســــن..
التفتوا جميعهم لطارق..وتفاجئوا من صرختــه..
""

استسلام للحب
استسلام للمشاعر
استسلام للألم
استسلام للقدر
استسلام للحياه


تذوقنا جميع اوجه الأستسلام بهذا الجزء..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #38


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثامن عشر

\\ تناقضات رجال\\
==========




"انا حرّ"


شعرت انها ارتكبت غلط فادح من نظراته الخارقه..
ليه مايفهم..!هي تحبه..تحبه..ومستحيل تفرط فيه مهما كانت اسبابه..
اخذها من ذراعها بقسوه..وابتعد عن نظرات حنان المتسائله لحرم الجامعه..
طارق\انتي مجنونه..صاير شي بعقلك..
سوسن\طارق اتركني..عم توجعني..!
ترك ايدها وزفر بااستياء\شوفي ياسوسن..اذا انتي مفكره بطريقتك بتحببني فيك..فاانتي غلطانه..انا حرّ..ومو بنت تمتلكني..مهما كانت..
كانت وقع كلماته على نفسها محرقه..كان يجرحها بدون وعي..
سوسن\طارق..شو عم تقول..انت بتعرف اني بحبك..بحبك بجنون..عدت سنه عشان كون جنبك..واخرتها بتجازيني عشان بنت توك متعرف عليها..
طارق رد عليها بااكثر قساوه\لا شكرا على تضحيتك..ماقصرتي عزيزتي..بس لاتتوقعين غشيم لو انتي قادره تنجحين مااراح تنتظريني..
سوسون\يعني حمدي كداب..الظاهر حبك لحنان عمى عيونك وقلبك..
كره استنتاجها وثاره اكثر\اي حب واي خرابيط..انا مااحبها..ولا حتى احبك...وقلت لك من قبل انا حرّ.ليه ماتفهمين..
سوسن\واللي بينا!
طارق\وعدتك شيء..
سوسن\لا..
طارق\صارحتك بشيء..
سوسن\لا..
اخذ نفس وقال\الحمدلله انك اعترفتي..ورجاء بعد اليوم مابيننا كلام..
دمعت عيونها بقهر\طارق..
طارق\لو سمحتي سوسن..انا مااحب حد يلوي ذراعي..واذا كنت فعلا احب انسانه فبكون صريح معها مهما كانت..واللي سمعتيه من حمدي ياليت تنسينه لأنه كذاب..واتمنى ماتفتحين الموضوع مره ثانيه اذا كان لي معزه بقلبك..
سوسن\حرام عليك اللي تعمله فيني..
طارق\لاتحسيسيني بالذنب..انا ماجبرتك على صداقتي..عموما انا بنسى اللي صار..وحصل خير..
سوسن\طارق.لحظه..
اعطاها ظهره..ومااكترث لندائها..ولا لدموعها..ولا لنظراتها العاشقه..ومشى وهو يحس بالثوارن واحاسيس متناقضه بداخله..
كلام سوسن وعاه لأمور كان جاهلها..او بالأصح كان متعمد على تجاهلها..
يحب..!؟
معقوله يحب..
ومييين..البنت اللي وعد نفسه انه يردّ له الصفعه بأقوى منهــا!!
البنت اللي قابلته بموقف غريب واعترفت انها تعرفه والمفاجا انه حتى هي مالوف وجهها بالنسبه له..وشاء القدر واصبحوا بتخصص واحد..وبنشاط واحد..!
ليه..ليه هي بالذات..
لاااا..هو مستحيل يحب..هو يحب الحب نفسه..فقط لاغيــر..
هو حرّ..وبيظل حرّ..وبيعيش حياته..
==========



















"عيوب الحب"


دخلت الغرفه بعد مااخذت تقرير شامل بكل تفاصيله من بدور..وجلست بجوارهــا..ومااخفى عليها دموعهـا..
لولو\انتي تبكين؟
مسحت فريده دموعها بطرف كمهـا تثاوبت متظاهرت بالنعاس\لا طبعــا.."وطأت رأسها..وعشان منوا ابكي؟
لولو\انا عرفت..عرفت كل شي..
رفعت راسها\ومدامك تعرفين..ليه هالغباء!!
ابتسمت بغيض\حتى وانتي حزينه..شينه!
اكتفت بالصمت..وماعلقت..
لولو\بس تدرين طلعتي قويه..!اللحين اخوي مسوي فيها ذوق..تروحين ترمين الهديه بوجهه..!والله لو انا منه كان اخذتك وعطيتك كف..
فريده رمقتها بنظرات ناريه\سويها..بتشوفين اللي ييصير لك..وبعدين اخوك المحترم يستاهل..
لولو\طيب حرام..والله فشلتيه قدام الملا..
تذكرت فريده الموقف..وهجومها المفاجا عليه والصدمه اللي اعتلت وجهه اثناء مارمت العلبه امامه....وضحكت..ومو بس ظحكت..انفجرت ضحك بدون نهايه..ولولو شاركتها الضحك...
رموا نفسهم على السرير..وهو يتخليون الموقف..
فريده\ههههههههههههه هههههههههههههه انتي ههههههههههلو شفتي وجهههههههههههه..ههههههه والله شكله نكتهههههههههه
لولو مسكت بطنها وهي تتألم\ههههههه اخوي مسكينههههههههههههههه انتي كثير عليك التيشرت الولادي..
وقفت فريده من الضحك..وقارنت بين الهديتين\انا عارفه ليه اهداني الحلقان..اخوك تفكيره خبيث..يبي يقهرني..يبي يقولي انك ولد وبتظلين ولد مهما صار..سكتت وهي تحس انه الجروح لازالت داميه بقلبها..
فريده\انا تعبت من تجريحات اخوك تعبت من تصرفاته تعبت من حبي الغبي له..والله تعبت..
لولو\ليه توقعتي الأسوء..طيب ممكن مافكر بهالناحيه و
قاطعتها باصرار\تعلميني بااخوك..هو هذا قصده ومو شيء غريب عليه.
لولو\طيب نفرض انه هذه قصده..مالك شغل فيه..طنشيه..وبعدين هو مايعرف انك تغيرتــي..
فريده\ولا ابيه يعرف..تغيري كان لنفسي اولا..
ماحاولت تناقشها بهالموضوع لأنها عارفه اسباب تغير فريده..لكنها استغلت هالثوارن وقالت\للحين تحبينه..!
تفاجأت من سؤالها اللي ماكان بمحله..ولا وبوقته..
لولو حبت الوداعه اللي اصابت وجهها بعد الأنتفاخ اللي جحظ عينيها والهوء الحار اللي كان يزفرغضب من فمها\ماعندك رد..!
ناظرتها بثقه\اذا لازالتي تحبين سامي رغم عيوبه..فانا كذلك..
كان الرد ذكــي..ومتقن..وفعلا اصاب الهدف بقلب لولو...
عم سكوت طويل بالغرفه..وكأنت كل واحده تراجع حساباتها..
وبعد برهه..اعلنت لولو الهروب..
لولو\طيب ياحلوه..قومي عني..ابي انام..ولا سكري فمك..
فريده\كولي عسل زين.."رفعت المخده عن رأسها..مافي نوم..
لولو\مو على كيفك..
رمت فريده المخده بوجهها\على كيفي..ونص بعد..
بادلتها الضربه \ياحمــ...
جمعت فريده كل المخدات اللي بالسرير\استعدي للضربه
لولو استسلمت وبتلقائيه رفعت اصبعها\بلا1
كلمه قديمه..تأثيرها صاعق للطيور..بلا..كانت تجمعهم وتنهي نقاشتهم..وتخلق البسمه بشفاهم..
واليوم..بلا..كلمه ناقصه..عابره.. محتاجه رباعي لأكمالها..
رفعت اصبع وحيد..متخاذل..عيا الوقوف \بلا2
بلا..هدأت من روع فريده..وقدرت تمتص جنونها..لكن استعصت على انهائها..
فريده\وحشوني..
لولو\وانا..وانا بعد..
رمت كل المخدات على الأرض ورجع السرير يحظنها\تتوقعين نرجع مثل قبل..
اومأت رأسها\اكيد..وقرييب..
فريده\يارب..
لولو\يارب
فريده\تدرين...لو اعرف انه موقفي من هديه اخوك بتكون هذه نتايجها..فقولي له كل يوم يعطيني هديه..انا ماصدقت اني اشوف ابتسامتك اليوم..!
ابتسمت لولو بخيبه\انا متحاشيه شوفته..اظن بيفرغ غضبه فيني والسبب انتي..
فريده\خليه يذوق المرّ اللي اذوقــه..
لولو\الله يعيني عليه..وعليــك..
============





















"لحظة ايمان"

واقف امام النافذه ويتأمـل جموع الناس التي تتوافد لمكان ولهدف واحد..
حس برغبـه تنتشله لهذاك المكــان..وبنفس اللحظه كان الضيق يسري مجرى الدم بكل خلاياه..
احاسيس متناقضه كان يعيشهـأ..وهو ولاعارف أي منها مريح له..
نــاظر العلبه المخمليه وتذكر الدقائق اللي فاتت..وكيف كان الغضب حاجب عنه الرؤيــه..كان بداخله كومـة قهر لو وزع على البشريه كان ماتوا الناس من هالداء اللي استعمر لحظاتهم..
لكن الآن الأحاسيس اختلفت ورغبته لذهابه للحرم كان اكبـر من لحظة غضب فائتــه..
وضع العلبه بجيبــه..وخرج من الغرفه للمصاعد..و اخذته المصاعد لواجهته..وبدأ يمشــي كالتائه الذي يصارعه مصيرين.اما الغرق..او النضال للعيش..
كل مااقترب من المسجد كل مااحس بالأختناق بصدره والضيق اللي ماله سبب..لكن مع ذلك شـيء كبيــر يدفعه للأستمرار والمقاومه وكان هذا احساسه اول ما اعتمر..وايضا كل مااقضى صلاته هنــا..فأول مايدخل الحرم وتحاوطه الملائكه وغلفه الجو الرباني تقل عوارض الأختناق وكأنه سحــر وتلاشـى
كان المسجد مزدحم بالمصلين رغم انتهاء صلاة العشاء..منهم من يقرأ آيات تجلب السكينه لقلبه..ومنهم من زهد جميع اشغال الحياه وقضى ليله بالوتر ..
تقدم اكثــر لغاية وصوله للدرجات المقابله للكعبه..اخذ من الرفوف المليئه بجميع الأحجام من القران وهو يسترق النظرات لبيت الله والناس حوله عباد..
نزل للصحن وجسمه يرجف يرجف خوف ورهبه وقلبه يــدق وكأنه يعلن موتـه بأي لحظه..
كل يوم يمر وهو بهالمكان ورغبته تزداد في الجلوس وقراءة القران..لكن الشيطان استطاع يوسوس بعقله ويلهيه..ومثل كل مره يقضي صلاته ويخرج بخطوات سريعه مثل الهارب من مصيره..
بس اليوم..وبهاللحظه الوضع اختــلف..ومو عارف أي سبب رماه بهالبقعه الطاهره..كل اللي يعرفه انه اتبع احساسه..وهدأ فؤاده وارتوى لمن اتى هنــا..
فتح القران بشكل عشوائي وبايد ترجف..واستقر على سورة الفتح
فتحها على رنة تلفونه..رفعه بسرعه واسم الملحن "سعود"منور الشاشه..كان يعاصر نفس الشعورين..
اما الغرق..او النضال للعيش..
اما الغرق..او النضال للعيش..
اغلق التلفون ..وكانت هذه اول الأيات..

(مُحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ ‏رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وَجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ‏ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ ‏فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا ‏الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً) "هذه الأيه جمعت حروف اللغه العربيه..سبحان الله")
=================
























"الحرب العالميه 1917"
تساؤلات عديده تداعب تخيلاتها..والموقف يعاد تكرار لعلها تكتفي بجواب يخرجها من معمة افكارهــا!
حوار سوسن معها..!
ذكر اسم طارق في حديثها!!
القلق والتردد الذي لمسته بتصرفاتها!!
دخول طارق المفاجأ بوسط نقاشهم!!
تهجمه على سوسن وكأنه بمصاب عظيم!!
كل هالأمور تثير تساؤلاتها..لدرجة انها اضاعت أي سطر استوقفت عنده..
رجعت تقرأ الموضوع من جديد وهي تجاهد على التركيز..التركيز فقط..

"في المشرق العربي الجيش العربي والبريطاني قد تسابقا لدخول الشام وقد استطاعوا ان يدخلا معا فلسطين.وكانت هذه الفتوحات بوادر خير للعرب الذين كانوا يتطلعون الى اقامة دولتهم العربيه الكبرى واعادة الخلافه اليهم غير انه في هذه الأثناء تصدر بريطانيا على لسان وزير خارجيتها الصهيوني النثراني "بلفور" وعده المشئوم 2\11\1917 معلنه بذلك التزامها تجاه المنظمه الصهيونيه العالميه بااقامة وطن قومي للشعب اليهودي بفلسطين..وقال الجنرال اللنبي قاشد القوات البريطانيه "الآن انتهت الحروب الصلبيه! بالرغم من ان الحروب الصيبيه انتهت قبل 800عام الا انها بقيت مستمره في قلوب الأوروبين.."
وبعد ان اكتشفوا العرب نواياهام اقاموا اول مؤتمر فلسطيني للدفاع عن ارضهم..وفي باريس عقد مؤتمر سمي مؤتمر الصلح وشارك فيه الملك فيصل بن الشريف حسين..وقامت المفاوضات لأنقناعه عن التخلي عن مطالبته بفلسطين مقابل اعطائه دوله على الأرض العربيه..ووافق الشرفي حسين الطامع بالملك على اعتبار فلسطين تحت وضع عالمي
وهكذا تم اول تنازل عربي عن ارض فلسطين في ذلك المؤتمر الخطير..ويحلل السياسيون الموقف العربي بعدة اسباب,,
1\ضعف وضع العرب العسكري..
2\خرجت بريطانيا من الحرب العالميه ألولى كاعظم دوله بالعالم..ولم يكن قادرين على مواجهتها..
3\ان العرب رزخوا تحت الحكم العثماني ولم تكن لهم تجربة باأدراة الدوله
============













"مدينة قلبي"


يأس..هذا مااحتوى تلك المدينه..بعد الفيضانات
و الأعاصير التي هزت الأرض وحرقت عشبها اليانع
رمــاد..كانت نتائج الحرب التي خاضتها بكل قوه وصمود
دماء..لطختهم..وخرقت اسهمهم من كل ناحيه
وجع..وجع لايضاهى ..وجع لايساوم.. وجع قتالّ..
اتعلمون من هي المدينه..انها مدينة قلبي النازف..فاانا لست انا..اصبحت كالشبح العائش والميت في آن واحد
كذبت على نفسي واقتنعت بمصيري..ولم افي بوعدي... لم اقوى الهزيمه..فالهزيمه هنا مضاعفه..لأنها من احب الناس لدي واغلاهم لنفسي..
رباه ان قلبي يتألم..وانا بلا حيله..طيري مكسوره جناحاته..حلقت وانا خاسره..وعدت وانا اكثر خساره..
:::
ساره\عايشه ..علامك..انتي مو عاجبتني...فيك شي حبيبتي!!
اغلقت عايشه مذكرتها ورجعت تحظن جسمها بـاياديها لعلها تلتمس الدفا \لا..انا بخيــر..
ساره\عواشي..معقوله تخبين علي!
عايشه\صدقيني مافيني الا العافيه..بس احس بحراره..
ادخلت ايدها تحت غطاءها لجبينها وشعرت بلسعات حاره تخرج منها\جبينك نار..
عايشه ابتسمت مجامله\اذا رجعت البيت وشفت ابوي بصير زينه..
ساره\اكيد تشوفينه مشتاق لك اللحين..وينتظرك..
اومأت رأسها وتخليت شكله وهو جالس بغرفتـه ينتظر شوفتها\وحشني..
ساره\لاتقلبينها لنا رومانسيه..بقى ساعه ..استحمليها..
ساره\امك قالت بتزورك..!!
غصتها العبره وناظرت الطريق البري\اكيــد..بينزلون الشرقيه قريب.."وبكل حزن اكملت..بفقدهم ساره..!
ساره\ياقلبي.. بتشوفينهم مره ثانيه..وبعدين ظلي متواصله معهم ..وان شاء الله الأيام بتعدي وبتلتقين فيهم..
ماردت عليها..وحتى لو ردت..ايش ممكن تقول..!.هل تقول لها اخر موقف وقع بينهم..والا عن ردة فعلها اثناء ماعرفت شدت حقائبها للسفر..والا تحكي لها برود المشاعر اللي تعايشته معها!!
حمد\شكل بنت اخوك صمخه..ماتسمع..!
ساره\اقول ارجع لمكالماتك واترك بنت اخوي بحالها..
ممكن اكثر حاجه ممكن استفادت من سفرتها.. بعدها عن الجاثوم عمها...
لكن اللحين..رجع كل شيء مثل اول..
والحرمان اصبح الجسد والصديق اللي بيظل يصابحها لحد الممات..
ماتتخيل انه احساس الخوف بيرجع يمتلكها..ونظراته الوحشيه بتظل تحوم خلفهــا..
لف حمد جسمه للخلف ورمقها بنظراته المعتاده\مثل ماهي بنت اخوك..تراها بنت اخوي..
انكمشت بجلستها وحظنت ارجلها وشدتهم لبعض وهي تحس انه الحمه بدأت تضعف كل اعضائها..
ساره\سوووووق..لاتعمل لنا حادث..
رجع يناظر طريقه باابتسامه ماكره\على امرك ست ساره..!
ساره\اقول..ايش هالكرتون اللي ماقدرتي تفارقينه وتحطينه بالشنطه ..!؟
انرسمت على شفاتها ابتسامه حزينه وناظرت الكرتون النيلي
اللي وضعته تحت ارجلها\..مجرد ذكريات..
==========


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #39


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"وداعا مكه"

صباح مشمش..نشاط محمس..اصوات متداخله..تصويتات في اعتلاء..
رائحة القهوه املئت الصاله..لكن البيض المقلي كان الأقـوى في الصداره,,
الجميع مجتمع على مائدة الفطور..وبقي يومين فقط ويشدون الرحال للديار..ولابد من استقلال هذين اليومين..
بدور\انا اقول..جده..نستأجر شاليه على البحــر..
اعترضت نعيمه وضربت الطاولة بملعقة السكر\لااا..انا ابي اروح ملاهي..مو على كيفكم تحبسونا بشاليه..
رغد هتفت بحماس\ايه..ايه..نبي ملاهي..
هيا\ممكن تسكتون شوي.."وانتي يالولو..ايش رايك!!
لولو\على راحتكم..ماعندي مكان معين..
احلام\انا اقول نروح نتسوق..مجمعات جده كثيره وودي اشوفها..
رغد\لااااااا مابي سوق مابي سوق,,,
مصعب\طيب ممكن تسمعوني..
الجميع التفت عليه..ماعدا فريده الجالسه باخر مقعد من الطاوله ومعلنه الصمت..وكانها بمكان اخر..
مصعب\الشاليه محتاج ترتيب من قبل..وانا واحد جاهل اماكنها..وش رايكم نستأجر شقه وناخذ جوله سياحيه لمدة يوم..وبعدها الشرقيه تنادينا..
هيا\يعني قصدك مانرجع مكه..
مصعب\طبيعي..لأنه رحلتنا بعد بكره..
هيا\حلو..
شهد\ونروح الملاهي!
ابتسم بحنان لها\وكمان نروح الملاهي..
رفعت احلام ايدها\انا موافقه..
بدرية\وانا بعد..
تقريبا الكل رفع ايده وعجبته الفكره..وكالعاده فريده كانت ضيف شريف بينهم..وهم اعتادوا على هدوئها اذا حضر مصعب...
مصعب\اوكي.."قام من كرسيه..جهزوا اغراضكم الليله..بكره ماشيين الصباح..
بدور عقبت على حديثه وهي رافعه حاجبها بغرور\ماارح نتأخر...بس لو سمحت اعتقنا من سبوحك اللي يظل ساعتين..
حك مصعب مؤخرة شعره بخجل\شكرا انسة بدور..مدري على مين طالع هاللسان!!
بدور اخرجت لسانها\عليك..
ظحك الكل..واولهم مصعب..
::
الجميع بدأ يخطط..ويرسم جدول مكبل بألأمكان اللي بيزورونها غدا..
والكل قرر يتناسى حادثة لولو ويحاول اسعادهـا..وايضا موقف فريده من هدية مصعب لأنه الطرفين بحالة هدوء وكأنهم اعلنوا الهدنه بينهم..
نزل الجميع الحرم..وقرورا يقضون اغلب الساعات هناك..فريده اقترحت عليهم يطوفون طواف الوداع ويودعون مكه بطريقتهم الخاصه..
===========



















"اول الشكوك"


خرجت من القاعه..وهي تدعي ربها انه تكون اجوبتها صحيحه..هي ماتتطلع للكمال..لكن يكفيها النجاح..الماده هذه من اصعب المواد بهالفصل ..وبس...ربي يستر..
وقفت امام باب القاعه تنتظر ازهار وبطنها يخرج اعذب الأصوات وكانها قيثار اطربها فنان..
لمست بطنها باحراج وشعرت بالعصاره اللي تفرزها معدتها الفاضيه....شكلها اذا نزلت على السعودية بيلاحظون كيف جسمها خسر الكيلوهات..
طبيعي اللي يحصل لها..هي ماتعرف الطعام غير الجامعه وماتلتقي مع عمها وعيالها بغير وجبه واحده باليوم بسبب مواعيد جامعتها الطويله.. وباخر الليل تلاحظ انها مااكلت غير السندويشه الصغيره اللي تتلذذها بكل استمتاع ..فـ ياخذها الجوع للمطبخ و تفتح باب الثلاجه وتغلقه بعد ماتلقي نظره سريعه عليه..وممكن وتستلم وتنااام وهي تحلم بأأطباق امها الشهيه..
تقدم طارق لها بااناقته المعتاده..وكان هذا اخر شخص تتمنى تلتقي فيه اليوم بعد الموقف المبهم اللي حدث امس..
طارق\مرحبا..
اظطرت ترد عليها..لكن شيء بداخلها يمنعها من الحديث معه..معقوله اخذت موقف منه..المفروض ماتستعجل بقراراتها..سوســن..سوسن هي اللي بتخلصها من تساؤلاتها الغير منتهيه..
طارق\كيف الأمتحان..
حنان\منيح..
طارق\انا والله تبهدلت بالسؤال الأخير..وتركت الصفحه فاضيه..
ابتسمت مجامله له\فالح..
شعر ببرودها ..واختصارات اجوبتها..وشتم حمدي وسوسن بسره..
طارق\تفطري معــي!!
رن تلفونه..وارتاحت حنان من الرد.
طارق\الو..هلا بالغلا كله....وحشتيني يمه...وحشتوني كلكم..ايه زين الأختبار..ناجح ناجح لاتخافين..هههه..اكيد..يمه انتي داقه عشان تسالين عني..والا عشان تبين اوصلهم..آآه..ان شاء الله..ان شاء الله..بزوره قريب..بس قولي لهاخلي ينوم بناته ماابي اشوف وجههم..يمه اسف خلص..مايسوى علينا هالخال..يالله سلمي لي على الوالد..واختي..بحفظ الله..
حنان\امك!!
ابتسم وهو يدخل تلفونه بجيب الجينز\ايــه..
حنان\شكلها بتحبك كتيير..
طارق\فوق ماتتصورين..انا الوحيد بين خواتي..وتبيني ازور خالي ..بس بناته غثيثات..واكره جلساتهم..
حنان\زوروا..صلة الرحم واجبه..
رفع نظارته وبانت عيونه السوداء\ولايهمك..عشانك بنزورهم..
انحرجت..وسكتت..ووصول ازهار انقذها للمره الثانيه من طارق..
حنان\تأخرتي..
ازهار\آآه ياحنان..العمه الأمتحان صعب..
حنان\الصراحه توقعت اسئله اكتر صعوبه..
ازهار\شوفوا مين يتكلم..!!الشاطره حنان..طارق شو عملت..!؟
طارق\يعني..ممكن اجيب نص الدرجه..
ازهار\هههههههه لا عزبت حالك كتير..
حنان\انا بسبقكم للكافتيريا..
مشت وتركتهم..وتأكد طارق انه الموضوع له علاقه بموقف امــس..
=========

"عدتُ طفله"

دخلت البيت بروح منهزمه..خائبه..ومستسلمه..
اشتاقت لمكان طفولتها وذكرياتها...اشتاقت للبقعه اللي شهدت وحدتها ..وبنفس الوقت كان كلها امل ترجع وقلبها مطمئن ومرتاح..لكن اللي حدث العكـس..وقلبها ازداد هم وكآبه..وهي اصغر من انها تفصح عن سرها..هي سلبيه ...وماتعرف هل الظروف اجبرتها على تطبعها بهالصفه السيئه..ام هو رضى داخلي بنفسهــا..
صعدت لغرفه ابوهــا..هي محتاجه له اكثر من أي وقت مضــى..محتاجه يحسسها بأنها مهمه بحياته..
وبالحنان اللي شعرت بعظمته وهي بعيده عنه..
فتحت الباب..ومثل ماخيلّ لها..كان جالس بكرسيه الخشبي..ويتأمل الحياه من نافذته المفتوحه على الشارع..
تقدمت له وهي تبكي وحشه..وحنين..وتيه.واول مااصبحت بوسط صدره وأيده تمسح على شعرها..بكـت اكثر وعجزت تتحكم بنفسها..
هذا اللي فقدته...هذا اللي محتاجه له..ومهما صار ..وكان..مستحيل تعيش هالأحساس الا مع ابوها..
ابوها يحسّ..بدون مايتكلم..
ابوها عاجز عن الكلام لكن.. اغرقها حنان..
عايشه\خلاص يبه..مستحيل ابعد عنك ولا لحظه....
هز رأسها بالنفي..وهو يسألها..
عايشه\يعني تبيني ابعد عنك..اذا انت تقوى..انا مااقدر..
ساره\طيب ابعدي ..وخلي شوي لنا..
سلمت ساره على اخوها..وابعدت عايشه بالأكراه..
ساره\ذبحتنا هالأنسانه..ابوي..ابوي..كأنه محد عنده ابو غيرهــا..
عايشه\يبه..شوفها..
ساره قلدتها بمداعبه\ابوي شوفها..بنت وش كبرك وصرتي اطول مني. وللحين تتدلعين..
عقدت حواجبها بااحراج\بايخه..
ساره\روحي نامي.. شكل الحمه أثرت فيك..وودك تستغلين الوضع..
لمس ابوها جبينها..وتوه ينتبه على حبيبات العرق الللي توسطتها..والأحمرار اللي صاحب وجنتيها..
ناظرها بتفحـص..وفهمت مقصده..
عايشه\ابوي لاتصدقها..شوية حراره..تعرف بنتك مناعتها ضعيفه وتغيير الجو مأثر فيني..
امرّهـا تقوم وترتاح..وهي فعلا محتاجه الراحه..لكن مو بعيد عنه..بغرفته..وعلى سريره الدافي..وبين لمساته الحنونه..
نزعت عباتها واستلقت بسرير ابوها بكل سعاده....وشعرت انها رجعت طفله...طفله صغيــره غير مباليه بهمها..طفله تواقه للحياه..
نامت وقررت ترمي همها قرب ابوهــا..وماتعرف هل نامت بهالسرعه من الحمه والكسل..ام من الراحه والأطمئنان!!
===========










ثاني يوم,,
"ضجيج"


ابتعدت عن ضجة اهلها..وتقدمت له..
لولو\شوف هالبنتين..ماابعدوا عينهم عنك...شكلهم عارفين انك مصعب..
تجاهل سؤالها ورفع ثوب كحلي مطرز بكتابات صينيه\شرايك فيه..!
لولو\ذوقك دوم حلو..
مصعب\يعني اشتريه..
لولو\وش رايك يعنــي..!
مصعب\اوكــي..
رجع يبحث بين الملابس على اشياء بسيطه وبنفس الوقت مميزه..
لولو\مصعب..
كانت عينه على الملابس \هلا..
لولو\ماتبي تقول شيء!
مصعب\مثلا!
لولو\اي شيء..
رفع بصره لها..وسكت ثواني..\...لا..انتي في بالك شي!!
لولو\ايه..
مشى للجهه الثانيه..وهي اتبعته\اسمعك..
شبكت اياديها ببعض\فريد..!
التفت لها..وحثها بنظراته على الحديث..
لولو\الموقف اللي حصل..ماتبي تعلق عليه..تتوقعتك تعصب..تصرخ..او على ألأقل تكلمني..
مصعب\لولو..قولي اللي تبينه بالظبط..
لولو\ابي اعرف انت قاصد هذه الهديه!!
مصعب\واذا جاوبتك..وش الفايده..
لولو\سر بنفسي..
توجه للكاشير بعد مااخذ كل اللي يحتاجه ودفع وخرجوا من المحل\مااظن هالمكان مناسب لفتح هالموضوع..
لولو\طيب..انا بنتظر ايجابه..
مصعب\وينهم..!!
لولو\مدري...شكلي ضيعتهم..كانوا بالسواني..
تقدموا شابين وطلبوا توقيع من مصعب...ولولو متفاجئه..
لولو\تصدق..اول احس بهالشعور..الشهره حلوه..لكن تفرق نوعيتها..!
مارد عليها..لأنه كان ملخبط داخليا..نفس الشعورين ينتابونه بكل لحظه..
هو مو عارف هدفه..بالرغم انه حقق كل اللي يتمناه..
معقوله بعد كل هالنجاح..والصعود...والشهره..ترجع هالأحاسيس..وكأنه مالقى ضالته..!
وين الطموح..والآمال..!
وين الراحه..والثقه بالنفس..!
بأيده كل اللي يبتغيه.وبنفس الوقت يحس بالفراغ والضياع..
يبي احد ينور له مساره..خلاص..هو تعب..ومحتاج دليل...
ضجيــج..هذا بااختصار حالته النفسيه الأن..
صــراع بين الصح.والخطأ..
لولو\مصعب..وشفيك..امي تناديك..!
بدريه\مصعب..تعبنا من المشي..وجوعانين..
لاحظ انه الجميع امامه وينتظرون رده..لكن متى اتوا..!لايعلم..\ في مطعم قريب من الكورنيش لبناني.بيعجبكم..
خرجوا من المجمع..وتوجهوا للكورنيـش..
:::::::::
يمثــل الوداعه..والحنان لهم..وعامل فيها الشهم اول الرجال..والمؤدب المحترم..واللي ماله صلى بالجنس الناعم..
لكن مو عليها هالتصرفات..!!واذا كان مفكر بتصرفاته بيعتذر لها..فهو غلطان..وستين غلطان..
"وشفيك يافريد..انتي متاكده انه بو شامه مايتصنع بتصرفاته..وهو دوم حنون على اهلك..ويعتبرهم اخواته..واكبر دليل انه امك تعطي سرها له..وتعتبره ولدها اللي ماانجبته..!
بدور\نفسي اعرف..هالعقل وش يفكر فيه..
فريده\كولي عسل زين..
بدور\غيرانــه..!
تذكرت الموقف الغبي اللي حصل اثناء مادخلوا المطعم وكيف البنات هتفوا بااسمــه بكل حالميه وجرئه..
كتفت ايدينها بقهر\على ايش اغار..!!
بدور\ناظريني اذا ماتغارين..
طنشتها واكلت من طبق التبوله اللي امامها..كان لذيذه بشكل لايقاوم..الملعقه ظلت تتحرك من فمها الى الطبق ذهاب..واياب..,, ذهاب..واياب..وبطريقة آليه,,,,لغاية ماافرغت الوعاء.,,
رفعت عينيها وهي تمسح بأيدها على شفايفها..واكتشتفت انه الجميع يتأملها بصمت بدون ماتشعــر,,
ابتسمت بحرج\طعمها لذيــذ..
ظحك الجميع..ورجعوا ياكلون..وشكرت ربها بسرها انه مصعب تغدأ مع صديق قابله هنا..والا كانت فضيحتها بجلاجل,,
نعيمه كانت تضرب ارجلها بالأرض بحماس شديد\يالله..كلوا بسرعه..بتسكر الملاهي..
فريده صرخت عليها\اي تسكر انتي الثانيه..هي فتحت لجل تسكر..
نعيمه\اووف..انتي بس تصرخين علي..
لولو\نعيمه حبيبتي بنروح ماعليك منها..
فريده\خربيها علي..
لولو\انتي ولا كلمه..
فريده\نعم؟؟
لولو\اللي سمعتيه..بطلي ازعاج..
فريده\أأأقو
قاطعتها بتعصب\اووووش..
فريده\مممم
قاطعتها مره اخرى\ولا نفس..
زفرت بضيق..ورجعت تأكل بشهيه اكبــر,,
=============


















""تتجاهله"

تتجاهله..وكأنه غائب..وتتحاشى النظر اليه..وحتى النشاط اعتذرت عنه امس
بحجه ارهاقها بعد اول امتحان كان عندهم,,وكأنه فعلا هناك حلقه ناقصه بالموقف..ولابد أي من الطرفين ويبادر على اتمامها..
صحيح انه طارق بوضع حرج وسلبي..لكن هالحادثه ايقظت عقله على امور ماكانت بالحسبان..
ولا خيلّ له انه ممكن تتحتل مساحه بدأت تتوسع وتاخذ له حيز اكبر بعقله...واكبر دليل الليله اللي قضاها امــس وهو يعيــد حديثه مع سوسن..
معقوله تكون تصرفاته تعكس احساسه وهو فعلا بدأ يستلطف حنان..
وين الثأر..والووعيد..
بالبدايه كان يرسم الخطط بحذر..وكله حماس ان يلقن هالأنسانه اعظم الدروس في الخيانه..
لكن الوضع الآن اختلف..والغلّ المتشبع بصدره اختفــى بدون أي أثــر,,
والسبب غير معروف..!!
هو ماوصل لدرجة الحب..لكن هالأنسانه قدرت تغير شيء داخلي فيه..وهو كاره هالوضع وبنفس الوقت يروق له..
تناقض..تناقض كل احاسيسه تملكها التناقض,,
واكبر دليل انه يجري خلفها مثل الأعمــى ,,
حمدي\اكلت البنت بعيونك..ليك رسيني على بر..انتا شو بدك منهــا..
طارق\انت اخر شخص يتكلم..انا مانسيت ثرثرتك اللي فاتت..
حمدي\يااخي ذليتنا ..والله انها غلطه..زلة لسان..
جمع كتبه واغلق قلمه\عشان تبطل زلات..
حمدي\وين رايح..
طارق\بعد وين..عندي نشاط..
حمدي\عندك نشاط.والا لأنها طلعت من القاعه..
طارق\اعتقنــي ياحمدي..والله مو رايق لك..
حمدي\طيب بلاش عصبيه..
نزلوا المدرج..وقابلوا سوسن بطريقهم..اعطاها طارق نظره حاقده..ومشــى..
حمدي\بتحبك!
عصب وشتمها\حبها برص..وبعدين قلت لك لاتكلمني..
حمدي\سوري..نسيت..
مارد عليه..وتوجهوا للمسرح وكلا الطرفين صامتين...دخل طارق المسرح بدون مايسلم على صديقه ووجهه يدل على التهجم واعصابه متفجره..
لاحظ حنان تتكلم مع بنت معهم بالنشاط ومتحاشيه دخوله..
طنشها وبدأ يتشغل..لكن التطنيش كان بعيد كل البعد عنه..ناظر ساعته..كان يشوف الثواني تمر وهي تضحك بنعومه وهو على نار بدون سبب..
وبعد عشر دقايق تقدمت وبدأت تشتغل بدون ماتتحدث معه..
كان يقاوم عدم فتح حوار معها..وفعلا هذا اللي حدث,,لكن الهدوء مااستمر غير دقائق..
طارق\سلام...
كانت كلمه بغير محلها..وايضا بغير وقتها...لكن هذا اللي استطاع قوله,,
حنان ردت بنفس رده\سلام...
لوهله شعر انه كلمته مبنيه على غبائه..او ممكن عفويته,,
طارق\حنان فيك شي!!
حنان\انت فيك شي,,
طارق\لا,,
حنان\وانا لا كمان,,
زم شفايفه بحده\اوكــي,
وبــس..هذا الحديث الوحيد اللي تطرقوا له..
وحنان ماحست ابدا بتأنيب الضميــر حول طارق رغم حبها المجنون له كانت حاسه بسر
مجهول يخفيه عنها..وهالات مبهمه تدور حوله,,
=============





















"انكسار"


احساس التقصير بحقها دوم ملازم لها رغم انها البادئه في التواصل معها,,وممكن هي عودت نفسها على المبادره مهمها كانت ردة فعل الطرف الأخر,,
دقت على رقمها وهي كلها شوق لسماع صوتها,,وظلت تنتظر الرد وهي تتمشى بـ فناء الحديقه وتتأمل النجوم المضيئه وسط الظلام الحالك..
انقطع الخط..ومامن مجيب..رجعت تعيد الأتصال وكانت النتيجه واحده..دقت على فريده وكانت تتوقع الرد السريع منها..لكن خيبت ظنهــا,,
حست بالأستياء,,وتمنت تحظى بحديث معهم الليله..
فكرت بحنان..لكن الوقت متاخر جدا..واكيد هي مستغرفه بااحلامها الورديه,,
جلست على عتبة الباب الخارجــي ..كانت محتاجه هواء نظيف لجل تخفف الحمه اللي جعلتها تلازم الفراش يوم كامل بنهاره ومساؤه,,,,
كان الفراغ يملىء روحها..تذكرت الأيام اللي قضتهم مع امها واخواتهــا,,البارحه رجعت البيت وودعتهم ...لكن ليه تحس انها ودعتهم من سنين ولا كأن مرّ على رجوعها غير يوم واحد فقط..
حاولت تنسى تلك اللحظات,,لأنها معذبه رغم حلاوتهــا..مدمره رغم قصرها,,

"سلامتك ياقلبي..يقولون تعبانه"
رفعت بصرهــا تبحث عن مصدر الصوت..ومامرت ثواني الا وبان وجهه الخبيث ,,
حمد\كيفك اللحين..خفت الحرارة..!!
ماعرفت كيف تتصرف,,تتكلم!!..تقوم..!!تهرب..!!..تبكــي!!
لكن كالأمور كان ضد استجابات جسدهــا..لأنه وبكل بساطه تموت خلاياه ويصيبه الشلل اذا حس بوجود هالكائن المدمر,,
حمد\وشفيك ياحلوه..حتى الرد حارمته علي
ظل يتقدم لها وهي عاجزه..لفت يمين وشمال,,ساره نائمه..ابوها كذلك..,,
لازم تقوم..لازم تبعد عن هالوحش اللي بينقض عليها باي لحظــه,,
خطوه فقط..ويكون قربهــا..خطوه فقط ..وتتكرر المأساه,,
الظلام حالك..والناس نيام..وهي وحيــده لااحد يعلم بحالتها غير ربها..
"يارب ارحمنــي,,وامهلني قوتك,,
"يارب ارحمنــي,,وامهلني قوتك,,
"يارب ارحمنــي,,وامهلني قوتك,,

لمس شعرها ووانتفضت..وابعدته بأيده الضعيفه وهو مسك ايدها بكل تملك..
حمد\هدي..هدي,,
عايشه\اتركني ياحقيــر ياحيوااان..اتركنييييييييي
ظحك بصوت عالي\والله حتى سباتك تعجبني.."رمقها بنظره تفحصيه من قمه راسها لأخمص قدميها..كل شي فيك يعجبني,,
نزلت دموعها وجاهدت تبتعد عنه بكل قوتهــا لكن قوتها مانفعتها بل زادته جرئه ونجاسه وجنون,,

"عايشــــــــه"

=============
















"ابي امي"

كل شيء اصبح ضبابي ببصرها..مفاصلها ارتخت..ورأسها يتملكه الصداع..ولسانها جاف من عظم الصراخ والضجيج اللي اصدرته وهي تطلب العون والمساعده..ولو كافؤها بمليون ريال مقابل اعادة اللعبه لاختارت الهروب بدون الخوض بالعذاب ولعبة الموت,,
فريده\راسي..لولو..بموووووووووت..جلسيني..تكفين..
جلست بأرض الملاهي..بدون ماتنتظر ردة فعل من لولو..وتجاهلت جميع الناس اللي يناظرونها بأستغراب,,
لولو حاولت تشد ايدها\فريد..وشفيك..ياربي قومي ..قومي مو قادره اشيلك..
فريده\لولو نادي امي أي احد..احس بمغص ودوخه..حسبي الله على بليسك يادوووبه..آهه ياشنيه..ياغبيه آآآهه..
ماتعرف ..هل تضحك على حالهم..والا تنادي خالتها..والا تحاول تقومها..
لولو\تكفين لايغمى عليك هنا..حرام عليك..كفايه فضايح..ياويلي..وش اسوي فيك,,!!
صرخت بوجهها وهي تشد على راسها بأيد..وألأيد الأخرى تضغط بطنها\انتي هبلـــه بتذبحيني بغبائك..جيبي لي مويه..بمووووت..
ارتعبت من صرختها..وركضت مثل المجنونه تبحث عن أي كافتيريا,,
:::
استغرب من تأخرهم واخذته ارجله لمكان اللعبه..وهو يمشي طاحت عينه على بنت جالسه بألأرض وواضح توجعها..استهزأ ساخر بداخله على جلوسها بالأرض,,اظطر يمرّ جنبها وهو يحاول يبعد نظره عنها..واثناء مامر..سمع همسها وانينها ولف وجهها ناحيتها..وتفاجاه انها فريده..تقدم لها بلا وعــي,,
مصعب\فريد!!
كان هالصوت مألوف..ومحال تنسى هالنبره الحاده..
"لا يامصعب..مو وقتك..مو وقتك ابدا.."
مصعب\فريد..وشفيــك..قولي..وليه جالسه هنا!
ماردت عليه...وظلت تلتفت لعلها تلمح مجيء لولو..
ثار من تجاهلها له وصرخ بوجهها\تكلمــي..
وبكل ضعف واستسلام ردت عليه بكلمتين
فريده\ابي امــي..
هدأ وتذكر انها متوجعه من شيء تخفيه...وثنى رجله اليمنى ومدّ لها علبة المويه\طيب..خذي..اشربي مويه..
ماتعرف كيف اخذت العلبه وفتحتها بسرعه وشربتها بدفعه واحده تحت نظراته اللي صعبت تفسرها.
لولو\فريد تأخرت عليك..لكن وربي زحمه وبالموت شريت مويه.."انتبهت بوجود اخوها وكيف المسافه قريبه منهم ..مصعب!!
وقف على ارجله بسرعه وبرر الموقف\تأخرتم..وجيت ادور عليكم..
مسكت فريده ايد لولو وبصعوبه وقفت\لولو......... بروح دورة المياه..
لولو\اوكــي..
مشوا..ومشى مصعب خلفهم ...واثناء ماوصلوا التفتت له لولو\بتدخل معنا؟؟
رمقها بنظره حاده..ودخلوا دورة المياه..واول شيء فعلته فريده رشت وجهها بالمويه مرات عديده..ومااكتفت بهالقدر..ملئت علبة المويه ووضعتها على شعرهــا,,ولولو لازالت متمسكه بايدها ومسندتها ومستغربه منها\كل هذا دوخه..وحرّ..والا..؟؟
فريده\انتي تاكلين عسل..زين..!!
لولو\وانتي كثير عليك لعبة السيارات..!
فريده\بايخه يالشينه.."ظغطت على جبينها..راااااااسي..
لولو\اووووووف زين..عرفنا..خلاص انا عفت اللعب وشكلي بعطي تذاكري لخواتك..
فريده\اسكتي..ماابي اسمع صوتك..
لولو\طيب تكفيين..سؤال..!
فريده وهي تلبس نقابها وعارفه طبيعة السؤال\لااا..
لولو\تكفيييييييييين
فريده\لاتحاولين..
لولو\طيب..بس اذا رجعنا الشقه غصبن عنك بتجاوبيني..
فريده\وثوق..
لولو\طبعا..مو انا لولو..
خرجوا من دورة المياه وكان مسند ظهره وينتظرهم..
تقدمت لولو ناحيته..وفريده خلفهــا تجرّ خطواتها من المواقف المحرجه اللي تصادفها معاه..
كل ماقررت تبعد..يقترب..
وكل ماقررت تقترب..يبعــد..
تحس حياتها موجه..مره ترفعها للعالي..ومرات ترسيها على جبروت الصخر..
هي وعدت نفسها ماتفتح أي حديث معه..واليوم..كلمته..واخذت من ايده علبة المويه..وللأسف مقرره انها تحتفظ فيها للأبد..!
===========

هل ستستمر الهدنه بين مصعب وفريده!!

ماسبب عودة عايشه الأنهزاميه..ومانهاية هذه الليله!!

لولو معقوله اعتادت على وضع المطلقه!!

حنان ستكشف سر طارق!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #40


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء التاسع عشر


\\ قناديلي انطفأت \\
========



"أكرهك"

الموقف كان اكبــر من كلمتين..وحدث..!
لأول مره بتاريخها الحافل بصحبته تلتقي فيه بدون جدال..بدون نظرات حاده..بدون وعود ثائره..
وبدون كلمات شاتمه,,
الوضع كان مختلف جدا.. وداعته اللي تفجرت بتقاسيم وجهه الشفافه..خوفه عليها بنظراته..حنانه الملموس بنبرة صوته..وكأنه رجع مصعب القديم..مصعب الحبيب..ايوه كان حبيب..حبهم كبرّ معهم ..توثق بوعود قديمه محد عرفها غيرهم..حبهم كان صامت..يظهرون تشاجرهم وعدم تلاحمهم لكن بخفايا روحهم كان هناك عشق مجنون وعواطف جباره ,,ومع مرور الوقت..ابتعد مصعب..وممكن دراسته بالخارج كان سبب وعائق لوعود قديمه اصبحت منسيه..بغض النظر عن الموقف اللي فصلهم واجبـر الأفتراق,,
تتمنى تنسى الماضي..وتبعد مثل ماهو فضلّ البعد..لكن انتهى وقت ألأمنيات..ومصعب امتلك احاسيها بلا اراده ووعـي,,
واكير دليل انها مستحيل تبطل عادتها القديمه..اصبح التفكير فيه قبل النوم شيء طبيعي ومعتاد مهما كان مساره,,المهم انها تستغرق باافكارها وتخمد اشواقها,,اشواقها الغبيه اللي تدفعها تخرج من الغرفه وتجلس برفقته وتحكي له عن عذابها وهو قريب وبعيــد..
ليلها طويل..هذا هو الأكيـــد,,!
أتتها ضربه على رأسها من بدور النائمه..
ناظرتها بقهر..وابعدت ايدها الطويله عنها..حتى وهي نائمه شريره..وكانها فعلا تقرأ افكارها وتؤنبها عن افكارها الحالمه لمصعب المغرور بالنسبه لها..
اكثر حاجه تحبها في بدور..قلبها الجامد وواقعيتها اللي تفوقتها..
مستمتعة بيومها بكل لحظاته بدون ما تكترث بأي من كان..
"يابختك ..بدور..وياراحة بالك,,
لولو\فريد..انتي نايمــه,,
رفعت المخده عن وجهها,,
فريده\ايش تبين!!
لولو\قومي..
فريده بصوت اكثر بحه\وين اقوم..!
جلست بطرف السرير\قومي نشم هواء جده..انا ام النوم مانمت..!
فريده\منوا بالصاله..
رفعت حاجبها باستنكار\امك ونعيمه وامي..وووبس..
فريده\متأكده!!
لولو\ايه..لاتخافين وصلنا وطلع..
فريده\وين!!
قالت كلمتها بعفويه..ووضعت ايدها على فمها..
ابتسمت لولو بمكر\أسأليه اذا رجع..
رمقتها بنظره حاده,,ومشت على سيراميك الغرفه الثلجي وهي تقفز من برودته..\برررررررد..بمووت..
اخذت شال عريض يغطي ارجلها لونه فيروزي مطرز بخيوط ذهبيه ووضعته على اكتافها..وجمعت شعرها على كتفها الأيمن..
لولو القت عليها نظره معجبه\وااااااااااو بيجامه بنفسجيه على شال فيروزي..قمة التناسق..شو هالحلى بس لو تخففين نبرة صوتك وتريحين تقطيبة حواجبك تكونين اوكي..!
لبست فريده عدساتها\تتمسخرين حظرتك..!
لولو\يعني..ليه ماتلبسين نظارتك!!
سكتت..واخفت الحقيقه..
عيونها اصبحت اكثر حساسيه من قبل..لكن بسبب مصعب ستتجاهل شوقها لنظاراتها لحين رجعتها منزلها..
فريده\تعودت على العدسات..!
انصدمت من ردها..وما أحبت ان تعلق..
خرجوا البنتين مع بعـض..واتجهوا للشرفه المطله على الكورنيش ..
كانت الأختين جالسين على كراسي من خشب..وامامهم طاوله دائريه تحمل الشاي والعصير والفشار وبعض من قطع البسكويت,,
هيا\مانمتي!!
جلست قرب امها ورفعت ارجل نعميمه النائمه على حضنها\لا..ماتخافون احد يشوفكم!!
ظحكت خالتها وعلقت\لا طبعا..الناس ليل ..
لولو جلست قرب فريده\الجو حلو..بس فيه رطوبه..
هيا\صادقه..
لولو كانت نبرتها غالبها الأسى\يعني لازم بكره نرجع الشرقيه..!
بدريه\الصراحه انا ماودي بس خلاص حجزنا..
سرحت لولو باافكارهــا....وكان الألم فظييع وصعب استئصاله.....ماتبي ترجع..تبي تنسى..تنسى وبس..!
شعر الجميع بملامحها اللي تغيرت فجأه..وعم صمت رهيب ماقطعه غير فريده..
فريده\انتوا لو تشوفون كيف كنت اصرخ على راعي اللعبه واسبه كان قلتوا هذا مجنونه..تخيلوا حتى نقابي انفتح من عظم قوة اللعبه..والخبله لولو كانت تدعي بصمت..
ابتسمت لولو..وماعلقت..
بدريه\بنتي من يومها مجنونه..!
هيا\هههههههه كانت تحب تغامر على أي شيء من هي صغيره..وانتي على لسانك الطويل بس نمله امامها..
انفجعت فريده من جمله امها..ومن التشبيه اللي وصفته فيها..واجبرت لولو تضحك من اعماق قلبها..
لولو\ههههههههههههههههه اثاريكههههههههههههههههه نمله..ههههههههههههههههه
عصبت فريده..وضربت رجلها بألأرض\يمه كله منك خلتيها تضحك علي.."ناظرتها والقهر عاميها...سكتي..
لولو\ههههههههههههههههه
فريده ثارت اكثر\اقولك سكتي يالشينه..
لولو مسكت بطنها\ههههههههههههههههههه مقدر..ههههههههههههههههههه
مصعب\ظحكوني معكم..!!

الجميع التفت لمصعب اللي دخل عليهم فجأه..
حس بصدمتهم وهدوئهم..وبتلقائيه التقت عيونه بعيونها النجلاء..تأملها ثواني..وتدارك نفسه واعطاهم ظهره..\اسف..
فريده رفعت شالها على رأسها وهي تحس انها تذوب..تذوووووب وماعاد لها أثر..
بدريه\خلص تعال..
كل هالأمور كانت بثواني..بثواني بالنسبه للجميع..لكن لمصعب وفريده كانت دهرررر..
رجع للداخل\لا خلص..
هيا\والله تجي يامصعب..بنتي تغطت..
وقف قرب النافذه الزجاجيه وعيونه على امه \عشانك حلفتي ..
هيا\طيب اجلس ليه واقف..
جلس بوجه جامد ولا كأنه مرّ بموقف محرج..
لولو حبت تشعلل الجو\مره ثانيه..تحنحن قبل ماتدخل..
رمقها بنظراته الحاده..\صبي لي شاي احسن..
صبت له وقدمته له\على امرك...
اخذه وناظر خالته\ايه وش كنتوا تضحكون عليه!!
"لاااااااا..تكفون..لحد يتكلم..هذا الكلام اللي كان يدور بداخل فريده..
لولو\هههههههههه على بنت خالتك الهبله..الكبيره..النمله..
مصعب رد بسخريه\بالله..ومنوا هذه المسكينه..!
لولو ناظرت فريده اللي مااصدرت ولا حركه من دخول مصعب\فريد..
ماعرف ليه حب يحرجها اكثـر ويغظيها مثل ماعذبته..اشتاق لشجارهم..صرخاتهم..ونقاشاتهم الناريه..
مصعب\فريد من يومها صغيره.."وتعمد يغلط..قصدي كبيره..!
قرصت فريده كتف بنت خالتها\قولي لأخوك ياكل عسل احسن له..
لولو ماصدقت خبر\تقولك كل عسل احسن لك..
صرخت وهي غير حاسه\كذاااااااااابه..
ضحكوا عليها..واولهم مصعب..
مصعب\لا مااسمحك لك يالولو تقولين عن بنت خالتي كذابه..!
فهمت فريده مقصده..وعجزت تسكت ..
فريده\لا ياشيييخ..تفكرني طفله..!
مصعب استرسل معها\لا افا انتي كبيييره.."وتعمد يمد كلمته..
فريده اشرت بوجهه\خالتي سكتي ولدك..!
مصعب\خالتي سكتي بنتك..
فريده\وبعدين!!
لوى فمه وبانت شامته\وبعدين!
صرخت بوجهه\كل عسل..
مصعب\وانتي كلي بصل..
الجميع\هههههههههههههههههههههههههههه

اثناء ماضحك الجميع..توها تتدارك الموقف..
هي كلمت مصعب..هي تشاجرت معاه..هي قالت له كلمته الشهيره "كل عسل"
"ويييييييلي..
كيف قدرت..!!؟كيف!!
مصعب لخطبها..بعثرها..شتتها..
قامت من مكانها متجاهله جسمها اللي يبان من خطواتها السريعه.. ..كانت تحاول تهرب..تهرب من مصعب..ومن نفسها..وتجمع افكارها..وتلوم حالها..!!
وين الوعود اللي عهدت فيها نفسها ..!
هي كانت بوعيها يوم ردت عليه..!
ومثل كل مره هو المنتصر..هو الوحيد القادر الوقوف بوجهها..وبدال ماترمي له كلمه..رمى لها عشر وأخرسها..!
اكرهك يامصعب,,
==========









"أًريد ألعيش"


ساعدتها تطلع لغرفتها..وتستلقي على سريرها وهي مرعوبه على حالها..كانت تهذي بجنون وتترجاها انها تلتزم السكوت وتنسى اللي جرى بهالليله..
كانت تراها تبكي خائفه وجسمها الهزيل يرجف بلا هودنه.. وارجلها غير قادره على التحرك وكأنها صابها الخلل فجأه..
عايشه\تكفين ياخاله..ماابي احد يعرف..تكفين..
الخاله حليمه\طيب ياحبيبتي اهدي ولاتخافين..
جلست قربها وعلى مرأى من عينيها وحاولت تهدئتها بشد ايدها الهزيله المتمسكه بها بكل قوه,,
قرأت عليها المعوذات بعقل شارد..الأحرف عاجزه ان تخرج من فمها بـانسيابية ..الموقف يعاد بذاكرتها الف مره..استصعبت تمحيه من ذاكرتها..بحثت عن القران باارجاء الغرفه وحصلته على المكتبه.وقفت على طولها لكن ايد عائشه منعتها
الخاله حليمه\بجيب قران..!
أعتقت ايدها..ورجعت تجلس بقربها بعد ما اصبح القران بين ايديها ...وقرأت عليها سورة البقره لعلها تجلب السكينه لقلبها..ظلت تقرأ لفتره طويله..وهي تسترق النظرات لها بين حين واخر..ويا بعد النوم عن عيون عايشه
الخاله حليمه\حبيبتي انادي ساره!
رفضت بشكل قاطع وهي تبكي بشده\لااااا الله يخليك الا ساره..الا ساره..
حاولت تهدئها\خلاص ياقلبي ....بس لاتبكين..
رجعوا الهدوء يعم الغرفه ماعدا تلاوة الخاله حليمه اللي بدأ ينتشي مفعولها بقلب عايشه,,
أذن الفجـر وعيونها سهارى تعيش الألم لحظه لحظه وبكل جرعاته..وتتسكع المرّ بدروب عالمها المظلم,,
واذا كانت تطمح لكلمة ام يرددها لسانها..واسم لامـع يخط على كتابها الذي سينشر
فهي وبهالليله الكئيبه عافت كل الأماني..واملها الوحيد انها تعيــش..تعيش باامــان..
حمد اليوم لمسهــا..
حمد اليوم تجرأ وحضنها..
حمد اليوم كان سيكرر الغلطه ويعتدي عليها,,
وبلا رقيب,وبكل حقاره وقسوه..
كيف بتذوق النوم بعد اللي حدث..!
كيف بتفكـر..كيف بتعيش حياتها الباقيــه..!
كانت تراه بكل زوايا الغرفه..لازالت تحس بلمساته بجسدهـا..كانت تشعر بحرارة ايده وهو حاضنها ..وحتى ابتسامته الخبيثه وضحكته المكره ترن بإذنها..
بتموت..تشعر بالاحتضار..الخوف يدب بكل خلاياها..ومافي قوه بالأرض ممكن تنسيها اللي حدث..
الخاله حليمه\حبيبتي قومي صلي اذن الفجـر,,وعيونك ماضاقت النوم..!
سكتت..وهي عاجزة عن النطق..وتفرغ اللي بداخلهــا..
ساعدتها ومشت معها لباب الحمام..
التفت لها وبعيونها رجا وضعف يفطر القلب\لاتروحين..خليك وياي..
الخاله حليمه\\ان شاء الله..
بتردد أكملت\خليك هنا..
============










"حيرة قلوب"

صبــاح جميل مشبع بالغيوم..وينبئ على نزول الغيث ..ونسائم تجرها الرياح بكل هدوء
وقلوب مغرمه.. حائرة..ساليه.. لا تعي ماذا تعمل..وتناضل لـ لا شيء..!
:
صبحت عليها بابتسامه نيره..وعزمتها على كوب قهوه
حنان\سكر!!
سألتها بلطف..وأجابتها بالقبول..
حنان\كيف الأمتحانات...!
أجابت وهي تذوب حبيبات السكر\منيحه..!
حنان\اذا بدك مساعده انا موجوده..
سوسن\شكرا,,,
مضى الوقت و الأيجابات مختصره..يغلفها الجفاف..
حنان\سوسن..!
رفعت عينيها الساهية لها\نعم..
نفذ صبرها\مابدك تحكي شي!
سوسن\متل شوا!
حنان تنهدت بحلم\عن اللي كنتي بتخبريني اياه..
سوسن\ انا كنت بخبرك شغله..
حنان\ايوه..انتي نسيتي!
سوسن\مابذكر ابدا..
حنان\طيب..قبل فتره انتي اجيتي وطلبتيني..وكنتي بتحكي لي عن طارق..
توترت من ذكر اسمه..وبلا شعور أوطأت رأسها قلقه,,
حنان\تذكرتي!!
رفعت رأسها وقالت بكل هدوء\....لا..
حنان\مستحيــل,,
وقفت سوسن على ارجلها \شكرا على القهوه..بدي روح هلاّ
مضت بدون سماعها رد حنان اللي تأكدت انه الموضوع كبير جدا..ويتعلق فيها وأيضا بطارق..
طارق التي أصبحت تخافه..وتتجاهل الحديث معه غصبنا عنها ..
طارق التي غرقت بحبه بلا أراده..!
ورغم الحب..والأحلام إلا أنها حذره..ولازالت حريصة على إخفاء حبها امامه,,
اتجهت للقاعه..ورأت طارق مستلقي بكل اريحه و جرأه بمدرج القاعه ويلعب بكورته وهو يتحدث مع حمدي..كانت تلتفها جاذبيته الخارقه..ابتسامته الجميله..سمرة وجهه الصافيه,,ملابسه المميزه..طريقه تعامله مع الجميع..كل شيء كان محبب لنفسها..وقريب لذاتها..
تحبه بلا سبب..وبلا ندم..
ولازالت متيقنة انه يكن لها ولو القليل من المشاعر..
ويكفيها انها بنظره مميزه,,
وبالنسبة لموقفها مع سوسن..بتناضل على معرفته مهما كلفها الثمن ومهما كانت الأيجابات سيئة,,
تقدم لها وهو يلوح لها بأيده ..ووقف امامها..
طارق\جيت قبلك اليوم..مو من عادتك تتاخري,,!
حنان\ليه..عم تراقبني..!
رفع نظره للأعلى عمدا وبالأخير ناظرها\..ايوه..
تفاجأت من جرأته..وماوحى لها ترد عليه وإلا وهو يكمل كلامه\..امزح..لاتموتين علينا,,
صمتت وهي ترى انه الجميع يراقبها..او بالأصح يراقبهم..واولهم سوسن اللي كانت تشهد بداية الموقف ..
أكنست رأسها بخجل..وأثناء ما التفت طارق يمين ويسار عرف سبب صمتها..
تخطته وجلست بإحدى المقاعد..وبالمثل فعل طارق اللي ولأول مره يخجل من تصرفاته ومن نظرة الناس له..
حمدي\شو بدك منها!!
طارق\مين..!
حمدي\شوا مين..حنان طبعا!!
طارق\...ولاشيء.,,
حمدي\تعرف..الكل بيحكي عنك وعنها..
طارق\وانا من متى بهتم بكلام الناس..
حمدي\والله انا برحمها..
طارق\اشوفك حبيتها..!
حمدي\لأني بعرف معدنها..طارق اترك البنت بحالها..
طارق\انت تقول هالكلام..!مو من عادتك..
حمدي\حنان إنسانه رقيقه عاملتني متل اخوها ..وبيكفي لهون,,
طارق\اها..قول كذا,,,
حمدي\انا بحس بتأنيب الضميــر..رغم إني ماعملت شيء..كيف انتا!
طارق\خلاص ياحمدي..
حمدي\اعتبر هذا هروب..!
كان يحس بالتيه\مااعرف..
ناظرها وهي تحكي مع صديقتها وتضحك كالطفله البريئه,
فكر لوهلة بكلام حمدي..!!
هو فعلا حائر معها,,يسعى لأنتقام تافه لجل يسترجع كرامــته,,
وبنفس الوقت ينجذب لقربها الأثيري..يستمتع بحديثها المتواضع..ومعجب بنظرتها الطموحة..,,شغوف لخجلها الفريد..,,
الى متى سيظل يكذب عليهــا..متى سيرمي قنبلته وسينهي تخطيطاته,,
معقولة عجبه الوضع..!وهو الذي مضى مع التيــار,,!!
لازم يضع النقاط على الحروف ويختار أي من الأمرين..!!
إما صحبتها..أو إنهاء لعبته..!
============















"رسالة "


كان نظراتها تجول بين المصعد والدرجات,,
تذكرت كلماته..وهمساته,,
وطلعت الدرجات بقلب جامد..ترددت تدخل الغرفه..وبالأخير دخلت واحساس مرير غير معروف
نوعه يراودها من اول مارجعت من السفـر,,
ماكانت تتمنى ابدا انها ترجـع..وبنفس الوقت كانت تتوقع انها قادرة على نسيانه,,
لكن جميع الذكريات رجعت تهاجمها بعنف وبكل تفاصيلهـا..
كانت حزينــه..وهذه اقل كلمه ممكن تصف فيها حالتهــا..
تعودت من صغرها على حصولها كل شيء تتمناه..ومن الصعب اعترافها بخسارتها..بخسارتها انسان علمها تحب الحياه بوجهها الأخـر,,
بسهوله انتهى الحلم الجميل,,
وانطفات الشموع..
كيف قدر يرخصها.,!
كيف قدر على البعد..!
هي فاقدته..ورغم اللي حصل مشتـــاقه له,
مو متصوره انه مافي سامي بعد اليوم..ولا يغلبها النعاس وهو يوقظها من الصبـاح..ولا فطور متواضع من صنع أيديه..
كانت تحبه رغم عيوبه وغموضه وعفويته..
وبين لحظـة ضعف وشوق.. قررت تتنازل عن كرامتـها وتسمع صوتــه ..وتسأله السؤال اللي ممكن يهدأ ثيرانها,,
دقت على رقمه المحفوظ وكانت على جمر نتنظر الثواني تنتهي ويرد..لكنه خذلها وكان مقفل..
خنقتها العبــره وهي عاجزه عن فعل أي شيء,,
تنازلت عن كرامتها للمره الثانيه..,قررت ترسله رساله..
فكرت بكلمات تشفي غلها..وتطفي النار اللي بصدرهــا..

صدقني ما بقى للحب قيمه
الجفا شال الوفا واصبح مكانه
والصراحه صارت كلمه قديمه
والهوى اصبح خيانه في خيانه
والمحبه كنها طفله يتيمه
مات ابوها وانحرمت حنانه
صدقني قصتي قصه أليمه
والهوى ما عاد يغريني كيانه
أعرف إن ماودي أتكلم ولا أبكي
بس دايم دمعي يحرك سكاتي..
شي واحد قبل لا أرحل بقوله:
انت أجمل حظ سيء في حياتي..


=============















يوم جديد..\.."اجتمعت العائله"


اجتمعوا بالصاله,,وجميع احاديثهم تتطرق لرحلة مكه ومواقف مكه..
اما هي..كانت منشغله بحمودي ..تضحكه..وتلاعبه..تلعب بشعره..وتحكي له بلغة الأطفال..لغة الدااال,,
بدور\ايش تهببين..طفله انتي تقولين دااااااا..
فريده\اسكتي خليني بحالي,,,
بومحمد\وكيف القائد..عسى بيض الوجه..!!
غمزت بعينها لأبيها\افا عليك..بيضناه عدل..صح يمه..!
هيا حبت تغيض بنتها\يعني..
جلست محمد بحظنها بعد ماكان مرفوع بالهواء وصرخت معلقه\لا والله..
هيا\نمزح..ماتعرفين تمزحييين..
ساره\جيتوا ماي زمزم..
كانت بتنطق لكنها صمتت وتمصخرت على كلام مرة أبوها بسرها..
هيا\شريت ثنتين..وحده لنا..والثانيه بعطيها خالتي ام خالد..
احلام سمعت امها وعلقت بخجل\يمه ماابي اروح معكم..
هيا\ليه ان شاء الله!!
احلام\ تونا واصلين وتعبانين..
مدت بدور ايدينها وهي تتثاوب\بهذه صدقتي..جسمي كله متكسر
هيا\لاتحاولون..وبعدين انتوا نمتوا بالباص..ورجعنا وبرضوا نمتوا..!
احلام عجزت تتحايل على امها\ زهـــق..مافي احد كبري
فريده\طيب كلنا مثلك..
احلام\انتي تجلسين مع لمياء..وماتخلونا نسمعكم..
فريده\يمه بنتك بس تبي عذر عشان ماتروح..
هيا\يااحلام عمتك مره كبيره وحنا اللي لازم نزورها..وبالمره نبارك لخالد..
بومحمد انهى نقاشهم\كلنا بنروح..وقوموا تجهزوا وراي اشغال..
قامت احلام وهي مغتاضه ..وتبعتها بدور ..
هيا\فريده خذي شهد ورغد ولبسيهم..
عقدت فريده حواجبها بضيق\مافي غيري بهالبيت..
هيا\وانا مااعرف اعتمد على غيرك..والا انتي قائد بالأسم!!
صمتت مضطرة وحملت حمودي معها\ان شاء الله .."صرخت على اخواتها المتاعبين التلفاز..تعالوا وراي..
هيا كانت تتأمل التوامين اللي اتبعوها بهدوء\والله انهم يخافون منها اكثر مني..
ضحك بومحمد على تصرافات بنته\هذه فريده..
هيا\ماجبت شي جديد يابو محمد..وشلون الشغل ياساره..
ساره\ماتغير شي..كل يوم الطلبيات توصل للكل..
هيا\جزاك الله خير..تعبناك معنا..
ساره ابتسمت لها بود\ماسويت شي ياهيا..الخدم هم اللي يطبخون وانا بس اشرف عليهم..
اللي يعاشر بيت بومحمد يتفاجأ من تعامل زوجاته بالرغم انهم ضرتين الا أنهم كالأخوات في قربهم وتجانسهم النادر....
:::::::::
وضعت التمر بصينيه الفناجيل,, ودخلت الصاله بوجه باسم وهي تحييهم
لمياء\حيا الله من جانا..
هيا\الله يحيــك.
وزعت التمر بعد صب القهوه ورجعت لمقعدها قرب فريده..
لمياء\زمان عنك ..لاتسألين ولا كأنه حنا اهل,,
احمرت خجل ..وحاولت تداري الموقف\لك الحق تعاتبيني..بس وربي انشغلت بالأمتحانات وبعدها سافرنا مكه,,”ضربت كتفها مدعيه الغضب..وانتي بعد ماباركتي لي..ولا حتى كلمتي,,!!
لمياء\هههههههههه خلاص حنا متعادلين.."لفت للبنات..كيفكم ياحلوين..!
بدور ابتسمت لها بود\الحمدلله,,
همست احلام باذن اختها\شايفتنا بزارين..تقول حلوين..!
بدور بنفس الهمس\يعني وش تبين تقول...ياشينات..نامي بــس..
خذت احلام المخده اللي خلفها ووضعتها بحظنها وهي كاتمه قهرها..حاولت تندمج بمواضيعهم لكن للأسف امها انشغلت بعمتها..والبقيه يثرثرون مع لمياء..
مضى الوقت على هالحــال..وحلفت العمه انه العشاء الليله عندهم..وياكآبه احلام بهالخبر..!!
=================


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, :, أحقا, الطيور, الكاتبة, ستحلق, عليك, وصية, ،, قلبي, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجزة الإسراء والمعراج ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 5 04-02-2009 12:47 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية