الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2016   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



محتاجه حظنك الدافـي..اكثر من أي لحظه فاتت..
ضميانه لصوتك اللي يروي..وسط متاههة افكاري
بكيت وكتمت اهاتي بسري..
وصرخت بصوتي العالي
لكن محدن سمع صدى هالصوت
ضحكت وقلت في نفسـي..!
ياعايشه انتي محرومه!
بكيت..وبكيت..ولاادري..!
وانا معلقه باامل قتال.\


كانت تناظرهم بعيون مليانه اسى وهموم..كانت تشوف المحبه والحنان بلمساتهم.الدفء بنظراتهم..كل وحده متمسكه ببنتها..وفرحانه لأجلها..ارتشعت وهي تشوف ام حنان تمسح دموع بنتها وترجع تضمهـا..وبكت وهي تلاحظ ام فريده تضحك لفريده ..وازدات جروح وهي تناظر الهديه الكبيره اللي اهدتها ام لولو لبنتها..
"مااستحملت هالمشــاعر..مااستحملت هالوجع..
تبي تحظن أي احد وتبكـي...تبكي لحد ماتموت وترتاح..!
ليش يمـه..!ليش ذبحتيني...وحرمتيني من قربك..لييييش!؟
تمنيتك تكونين قربي اليوم..!
تمنيتك تواسيني ..او حتى تقولين لي ..مبروك يابنتي..!؟
وينك يمـــه..!والله اني احتاجك اليــوم.."
حست بااحد يطوقها من الخلف..ويهمس لها بمبروووك..
مسحت دموعها بسرعــه..ولمن كشفت هوييته ضمته بكل قوتها..
ساره\بسم الله على هالقلب..ليش تبكين حبيبتي..!
عايشه بكت اكثــر وتمسكت فيها وكانها ماصدقت انه ساره موجوده\توقعتك ماتجين..انتي قلتي لي انك مشغوله بدوامك..!
ساره بالم بنت اخوها\كذبه بيضاء ياقلبي....كنت ابي اسويها مفاجأه..!
ضربتها على كتفها بقهر\طيب ليه تـاأخرتي ..تمنيتك تشوفين المسيره..!
ساره\معليش حبيبتي..والله غصبن عني..رئيستي بالموت رضت تطلعني..!ابعدت عنها شوي..تفضلي ياقمـر..!
ناظرت عايشه ورودهــا..ورود الزنبق مثل ماتحـب..ابتسمت بسعــاده وتادكت انه الدنيا ممزوجه بمراراه وحلاوه..
ضمتها بسعاده\شكـرا ساره..
ساره\وماشفتي شي..في هديه ثانيه تنتظرك بالبيت..!
اتسعت عيون عايشه\ثانيه..!
ساره\مااراح اقول لاتحاولين..وين صديقاتك مااشوفهم..ودي ابارك لهم..
ماامداها عايشه تردّ الا وفريده ولولو وحنان يركضون لساره ويسلمون عليها..لأنه ساره كانت علاقتها حلوه مع البنــات..وهم يعجبون بحكيها..بالرغم من فارق السن بينها وبينهم..
ساره\ياعيني على الكشخــه..بتنخطبو اليوم يابنات..!
غمزت فريده بعينها\لا..كذا انتي اخجلتينا..!
لولو\منوا اللي بيخجـل..كأني سمعت شي غلط..!
فريد\كولي عسل..ونظفي اذنك زيين..
ضحكوا البنات..ونسوا لحظات احزانهم..
لكن من تقدمت لهم ام لولو تذكروا كل شي..
ام لولو\يالله عاد لولو..تأخرنا..والمدرســه فضــت..
لولو جاوبتها بنبره راجيه\يمه.لحظه شوي..مو مستعجلين على شــي..
ام لولو ماعجبها الكلام..هي مشغوله..عندها عزيمه اليوم ولازم ترجع مبكر\انا مستعجله..يالله يابنتي..!
تأففت لولو بصوت واضح..وماعلقت..
فريده\احنا لو علينا مانطلع ..لكن خلاص..خلونا نطلع باابتسامه..ولاتنسون بعد بكره الحلفه بـ بيتي..!
تكلمت حنان بااستغراب\اي حفله..!
فريده\احنا مقررين نعمل حفله لنا بكره..نسينا نقولك..وناظرت لولو وعايشه..صح بنات,!
عايشه وافقتها الرأي\ايه صح...ولاتنسين حنوا..جيبي معك الوشاح والقبعه عشان بنصور..
حنان\الله يعيني..اخاف بابا مايرضى..
قالوا البنات بصوت واحد وهم متفاجئين \ليييييييييش!..
حنان ردت وهي موطيه راسها\لأنه مشغول بااوراق سفري..!
ثواني مرت والصمت سيد الموقف..لكن روح ساره المرحه وتغيريها للموضوع اخرجتهم من هالجو الكئيب..!
خرجوا البنات من مدرستهم بصعوبه شديده..بعد ماودعوا جميع معلماتهم وزميلاتهم..حتى المراقبه سلوى ودعوها لأنهم فعلا بيفقدون كل شيء مرّ وحلو بااجمل مرحله عاشوهــا..

=======



وصلتها امها بيتها وجميع الأحداث اللي مرت اليوم في بالهــا وماانتبهت لأمها وهي تلقي السلام عليها..
تذكرت صديقاتها..مدرستهــا..حياتهـا..ذاتهــا..كل شي كان كئيب بعينهــا..تذكرت الحمامه..الحمامه اللي عيت تطيـر ورجعت لعشهـأ..شعرت انه حياتها مثل الحمامه..حلمت كثيــر..وتمنت الأكبـر والأعلى..لكن بالنهايه...رجعت لنقطة الصفر مهزومه وبنتايج اثرت سلبيا على حياتها..
دخلت بيتهــا ورأسها منكوس ونظراتها تايهه..ولا كأنها اليوم تخرجت وانتهت من ألأمتحانات
صعدت الدرجات بمملّ وفتحت بـ ايدينها الثنتين بااب غرفتها الأبيض..وهالها مارأت..
تقدمت ناحية السرير...وصعدت درجاته..رفعت الفستان الفيروزي وانعجبت بالزخرفه الذهبيه اللي متناثره فيه..كان قريب كثيــره لستايلهـا..وكأنه هي اللي اختارته...انتبهت على بطاقه موجود بنفس مكان الفستان..فتحتها بفضـول..وابتسمت بحبور..وهالأبتسامه تحولت لظحكه خفيفه وسعيده..
قرأت الكلام للمره الثانيه وعبست وجهها وهي تلاحظ عفويته...وسرعة كتابته..

"اقولك..البسي هالفستان..وجهزي لبس لي ولك ليوم"

وفعلا..استجابت لمطالبه.. سحبت الفستان بحماس شديدة وطلبت من فردوس تغسله وكانت هذه عاده فيها تغسل أي حاجه جديده..
ومع انشغالها في تعديل شكلها..وشعرها..ومكايجها ماحست بالوقت..ولا حست بمعدتها الفاضيه..ولا حست بانه نفسيتها انقلبت بسهوله..
ولا حست ايضا باللي شدّ على اكتافهـا..تنبيه على حظوره..
رفعت عينها بحركه سريعه..وابتسمت\سامي..!
سامي اقترب من رأسها وقبلّها\مبروك..
ارتخت ملامحها..ولاحظت انه اجفانها بدت تذبل مثل الورده\الله يبارك فيك..
ناظرها من المرايه\خلصتي..!؟
لولو بنعومه قالت\ايه..واضافت بنفس النعومه..بس بلبس..
رفع ايده من اكتافها وحك شعـره..وبنفس الوقت فتح عقدة الكرفته\اوكي...لاتتأخرين..
قامت من مكانها..والهدوء يلف حركاتها..كانت مثل الطفله الوديعه بيوم العيد ..تستعد للمعايده وهي طايره من الفرحه..اتجهت لغرفة التبديــل..ولبست الفستـان..كان متواضع جدا..ولأنها قصيره كان يغطي نصف ساقيها..ويربط اكتافها خيوط ذهبيه ..تحركت من مراءة الدولاب وهي تلقي نظره على الفستان من جميع زواياه..فتحت الكلبس اللي بشعرها..وتناثر على اكتافهـا البارده..لعبت فيه بااطراف اصابعهـا..وعجبها شكلها.. حبت شكلها الناعم..والشدو الخفيف اللي ملىء اجفانها..اكيد بيجن عليه سامي..اكيد بينعجب بشكلي,,!والله لأهبل فيك اليوم..! اكتشفت انه وزنها قلّ بشكل ملحوظ بسبب ضيق الفستان اللي حدد جسمهـا..وبعدها اكتمت صرختها المقهوره..لأنها العكس زائد وزنها لكن ضيق الفستان اعمى بصرهـا..
ابعدت هالأفكار المملّه عن بالها..وبحثت بين رفوف احذيتها على شيء يناسب الفستان..واحتارت بين صندل واطي ذهبي..وصندلّ ربط ذو كعب عالي,,
اختارت ذو الكعب العالي لأنها تشمئز من قصرها الغير طبيعي..
وخرجت من الغرفه وهي تتنفس الصعداء..
لولو\خلصت..
كان سامي يتحدث بالتلفون..ومن سمع صوتها ردّ بسرعه
سامي\اوكي.اسبقيني انتي..
الأبتسامه اللي جملت ملامحها اختفت توقعته يذوب..بجنّ..المهم يظهر اعجابه..واللي ظهر العكس..
اخذتها الشنطه اللي جهزتها بصعبيه بانت بحركاتهــا..
وعشر دقائق ونزل سامـي وكان حاجب عيونه بنظاره سوداء صغـرت عمره اكثـر..
وهالمره اللي انصــرع لولو مو سامــي اللي كان انيق ببساطة لبسه..
اّشرّ لها ينبها وهو لازال يتحدث بالتلفون..وهي انتبهت واحمرّ وجهها..ولامت هالعقل الغبـي اللي اصبح ينجذب بأقل القليل..
لبست غطائها على عجلّ وطلعوا للسياره..وهي مو عارفه دروبهــا وين بتوصـل..!؟
:::
لدرب المجهول\

شي غريـب يرغمها..تضل هادئه طول الطريق..كانت تتمنى تفتح موضوع معـه..او حتى تقول..وش اخبارك.!وتحكي له عن احساسها اليوم..لكن في شي يعيق حديثهـا..هي ماتنكـر انها مجهده بسبب اليوم الحافل بامور كثيره..اولها انتهائها من ألأمتحانات ...وثانيا حفل تخرجهـا...وثالثا وألأهم ان بدأ النوم يداهم عيونهـا..
لكن مستحيل تضيع هالفرصه..!مستحيــل..
اخذت تلفونها وكتبت مسج سريع لعايشه لأجل تبلغ صديقاتها..وقفلت تلفونهـا..
وبهاللحظه وقفت السياره عند الشاليه واتسعت عيون لولو بفرحـه..
ماتوقعت انه بيجي يوم ويتكون مع سامي بالشاليه..ارتفعت معنوياتهـا..ونست النوم اثناء وصلوا لشاليهم الخاص اللي باسم ابوه..
سامي\عجبتك المفاجأه..!
لولو سكتت وهي تتمنى لو تطوقه بقوه وتعبر عن سعادتها لكن اكتفت بهزّ رأسها وابتسامه سعيده..
نزلوا مع بعـض..وسامي اعطاها المفتاح وهي سبقته..ودخلت الشاليه اللي كانت حافظه كل قسم فيه بسبب الحفلات اللي تكون فيه..
فتحت غطاءها ووضعته على اكتافهـا..ودخل سامي وهو حامل الشنطـ..
لولو\لو قلت لي كان استعديت..!؟
وضع الشنط على اول كرسي وكتف ايدينه\وكيف تكون مفاجأه..وبعدين لاتخافين..انا مجهز كل شـي من الصبح..
رفعت لولو حاجبها الأيمن وعجبها اهتمامه..وبالمثـل سامي عملّ نفسه حركتها..
سامي\ترى حتى انا..اعرف اعمـل حركاتك..
ضحكت عليـه..وتوجهت لغرفة النوم..وعلقت عباتهـا..ورتبت نفسهـا..
حست انه لبسها..مو لبس شاليه..لكنها ماحبت تذكر هالشيء اماما سامي..لانه هو اللي طلبّ منهـا تلبسه..واكثر شي كان معوقهـا..صندلهـا اللي بيعيق حركتهــا..
نفضت هالأفكار من بالهـا وهي كارهه الأصوات اللي تخرج من معدتها.. طلعت من الغرفه وهي تتمنى تحصل شي بالمطبخ....لاحظت انه الباب الزجاجي مفتوح واكيد سامي طلع للشرفه..
اتجهت له..وعجبهـا الجو الربيعي الملفح بنسمة هواء هاديه اللي يهب عليها قبل ماتخرج للشرفه..
وضعت ايدهـا على فمهـا المفتـوح ..وسمعت صرخـة سامي المعتـرضه..
سامي\لاااااااااا خربتي علــي..
تقدمـت له لولو وهي ودها تصرخ وتعبر عن اللي محبوس بدخلـها..
مسك ايدها سامي ونزلت درجتين لمن اصبحت مواجهه له..
ظلت تتأمل الطاوله االمثبته بعواميد مغلفه بقماش ابيـض ينزل للأرض ويغطي ارض الجلسه..
والورود البيضاء كانت متناثره بكل بقعـه..
والأحلى من ذلك..صورتها المزينه الكيكه اللي ماخذه شكل قلـب ابيـض..
هذا غيـر المقبلات سنديوشات الدجاج والمرتديلا والجبن البارده..وعصير الجوافه حبيب سامي..
وورق عنب..وتسالي من جميع ألأصناف....وصوت موسيـقى انعش روحها..
ثبت سامي ايده على ذقنهـا.وحس بعيونها وهي تجول على كل مكان.ولأجل يغير الجو اللي اصبح شاعري وفوق طاقته..قال بضحكه..
سامي\جوعانــه..!
اومأت لولو رأسها..ولاحظت الشموع اللي ماسكها سامي..
سامي ابتسم وضـل يحك شعره ويبعثر نظراته \عيت تشتعل..يمكن بسبب الهواء. يمكن..
ضحكت عليه لولو..كان شكله مثل الطفل المذنب..
تقدمت له اكثـر..وضمته بهدوء....وهمست باذنه\شكرا حبيبي..

استغرب سامي من حركاتها..وتفاجأ من كلمة حبيبي...اول مره يسمعها منها..تمناها ترددها بااعلى صوتهــا ومايسمع منها غير هالكلمه..ماقدر يفكر اكثـر..وانصاع لمشاعره الثايره..غمض عيونه وطوقها بكـل قوتـه..
ظلوا فتـره على هالحـال.لولو كان بهاللحظه تعوض كل لحظة حرمان..والم ببعده..وسامي كان يحـس بالضعـف وهي بين ايديه..
فتحت عيونهـا وخطرت في بالها فكره ..ابتعدت عنه شـوي..لكنها انصـرعت لمن رجعها لصدره..تنفسـت بشـده .وحاولت تقاوم ضعفهـا..لازام تبتعد هاللحظه..لازم تذوقه اللي ذوقها اياه طول هالفتره..نزلت ايدينه بصعوبــه..واخيرا قدرت .. ظلت تناظر وجهه..وشعره اللي تنثار على جبينه وعيونه اللي زال مسكرها هي باانفاسه الهايجه..ابتسمت بمكر وهسمت باذنه وهي تقاوم ظحكتها\جوعانـه..
فتـح سامي عيونه بقهـر..ورسم باتسامه على شفاته..\اوكـي..
جلسوا على الكراســي..وسامي ظل يرتب شعـره ويرجعه للخلف..
اخذ السكينـه..واقترب منها..مدت ايده معـاه..وقصوا الكيكه..وهي اصبحت تصدر صرخات مثل ألأطفــال..
لولو\قصيت وجهي حراااام..
سامي بنبره حنونه قال\وش لي بالصوره دام ألأصل عندي..
حركت عيونها بدلع..وظلـوا ياكلون بشكل متواصــل وبدون توقف لأنه ألأثنين حاسين بالجوع..
لولو لوت فمها بقرف\جوافه ّ!!
سامي ظحك على حركتها\طبعــا..!
لولو خذت نفــس..واظطرت تشربه وهي بداخلها تموت وتشربه لأنه حبته بسببه..
رفع لها ورق عنب بأيده وبدون شوكه وقربه من فمها وبعيونه نظره ماكره\يقولون تحبينــه..!!
شعرت انها بتبكي...لكن عملت نفسها كبيـره...واكلتــه..!
ولأجل ترد حركته اخذت ورق عنب بشوكتها ..وقربته من فمه\ويقولون انك ماتحبــه..
وفعلا سامي ماكان يحبه ابدا..لكن عاندهـا..واقترب منها واكله وهو يبتسم\لذيــذ..وفجأه سكت..وعض على شفايفه وارخى جفونه..حامــض..
لولو ظحكت على شكله\ههههههههه شكلك كيووووت ..
ظلــوا على هالحـال..حكي.وضحك..واكل..
كل واحد نسى همه..ورماه للخلف..واستمتعوا بكل لحظه مرت عليهم..
--------------
















انا سعيده\
رافعــه شعـرها الطويل بقلمها الرصاص بشكل فوضوي ماعدا خصله متمرده توسطت عينها اليمنـى..
لها ساعه وهي تشخبط بالكراسه بدون مللّ تحـس انه طاقتها اليوم مرتفعـه بشكل كبيـر..رسمـت قصة الفستان بشكل واسـع..وظغطت الرصاص على البنس اللي بتكون تحت القصـه..
"حنوا..وينك!؟"

رفعت نظـرها..وعدلت جلستها\ها ماما..انا هون..
تقدمت لها امها وجلست على سريرها..
ام حنان\شو بتعملــي..دراسه وخلصتي...ليه حابسه نفسك بالغرفه!؟
وضعت الكراسه على السرير وابتسمت لأمها\ولا شي..بس جاي على بالي اشخبط شوي..من زمان مارسمت..!
لاحظت امهـا وهي تجول نظرها على الكراسه..\بدك تشوفيه..!؟
ام حنان\ايوه..بدي..!؟
رفعته من السرير..واعطته امهـا بحبور..
تصفحتـه امها بسرور..وهي منعجبـه بموهبة بنتهـا..هي صحيح تمم لها شياء كثيـره لكن مافكرت بيوم تفتح كراستها وتناظر الأصـل..
حنان كانت متحمسه من ردة فعـل امها..وفرحت بشده لمن لاحظت نظرات الأعجاب تنبع من عيونهـا
ثبتت ام حنان على نفس الصفحه اللي كانت ترسم فيها بنتها ..واعطته بنتها\ماشاء الله...حلوه تصميماتك.
حنان\عجبتك..!
ام حنان\كتيــر.
حنان كانت تمسع الكثير من كلمات الأطراء والأعجاب من اللي حولهــا..لكن كلام امها مثل العسل الصافي عليها
مو عارفه ليش..لكن اللي عرفته..انها حبت هالشعور..وتمنت نظرة الفخر اللي بعيون امها ماتنمحي طول العمر..
ام حنان\خلينا بالمهم..عندي لك خبر بيفرحك!
حنان حست باللي بتقوله امها لكن مااستبقت الأحداث..تخاف تفرح على فراغ..
ام حنان\شو..مابدك تعرفي,,!
حنان\بلا..ماما ئولي..مافيني صبر..!
ام حنان\ابوك وافئ تروحي لصاحبتك..
حنان \والله....!؟
ام حنان\طبعا..
حنان\مو مصدئه..ماتوقعته موافقته
ام حنان\وليه..هو كل مره عنده بنت تتخرج,.!؟
ضحكت حنان..وشاركتها امها الضحك..ومن هاللحظه بدأت تفكر ..ايش ممكن تلبس بالحفله..!
---------------
















امام الشاطىء\

ظلام الليل الكاحل..والقمره المنوره..والهواء البارد..وتلاطم الأمواج..وهي..وهو..
كانوا اجمل صوره على الشاطىء..
حكـوا مع بعض طـول النهار..وقبال البحــر..واستمتعوا بغروب الشمـس..لوحدهم وبقرب بعـض..ايد على ايد..كتف بكتف..الشاطىء كان خالي..خالي من الناس..وهم استغلوا هاللحظه..
اشيـاء كثيرها عرفتها واكتشفتها لولو من سامي..وبالمثل سامي ويمكن اكثــر..واجملها اكتشـف انه لولو تحــب اللعب بالتراب على قولتها..زين للبشره..
بنـوا قلعـه مليئه بالقبب..اخذت من جهد سامي الكثيـر..وغيرت فستان لولو من الفيروزي للبنــي..
لولو\تدري...ونفضت التراب من فستانها وعباتها المفتوحه..لو صديقاتي يشوفوني اللحين...مايصدقون اني لولو..
سامي كان يسمعهـا..ويبنى السور بأيدنيه الثنتين\ليش!؟
لولو\انت متخيــل..شوف فستاني...شكلي ههههههههههه نكتـه..
ملىء ايده بالتراب..ورماه على شعرها\واجمل نكتــه..
غمضت لولو عيونها وهي تبكي\لااااااااا الا شعري..
سامي\عشان تتروشين مره وحده ..
لولو رفعت حاجبها\ياسلااااام..!طيب اوريك..
اخذت كل اللي تقدرّ عليه من التراب..لكن سامي حس بحركتها وقام على رجلينه وركــض..وهي ركضـت خلفه وتصرخ باسمه\سامي..لحظــه ساااااااااامي ماااابي وقف ...برمي عليك يعني برمـي لاااا لاتروووح
التفت عليها\لحقيني طيب اذا قدرتي ..يابطــه..
الفتت اعصابها\انا بطـــه..!؟و اشرت على نفسها...انا؟؟؟؟..طيب انت وزه..واطول وزه شفتها بحياتي
ظحك على تعليقهــا..ورجــع الشاليه..وهي تبعته وشكرت ربها لنها فصخت صندلها قبل ماتخرج..
رمت التراب اللي بايدها عند مدخل الشاليه..ودخلت ماحصلته بالصاله..دخلت غرفة النوم..وسمعت صوت الماء بدورة المياه..وثارت اكثــر..فصخت عباتها..وهي منقرفه من نفسهــا..
ودقائق وخرج سامي وهو لاف الفوطه على خصره..تقدمت له وهي بتموت من الأحراج.. قررت تكمل خططها الجديده وتتقوى بجرأتها..رفعت اطراف رجولها وبصعوبه وصلت لكتفه ..مدت ايدينيها على طول ذراعه الطويله وملئتها بباقي التراب اللي بقى بجسمهــا ولصقت فيه اكثــر......وابتسمت اثناء ماشعرت بتقطيبه حواجبه وابتسامته المستسلمه ..وهمست باذنه\وحده بوحده يا...قلبــي..
ابتعدت عنه..وعحبها تأثيرها عليه..دخلت تاخذ شاور..وتترك سامي يحارب مشاعره..

::

رتـب عدة الشـوي..ووضع الفحم..وبدأ يتشغـل بااللحـم..نص ساعه وخرجت لولو..القى نظره عليها وظحك..ورجع يكمل شغـله..
لولو حطت ايدها على خصرها وتحدثت بنبره ناعمه\ليش تضحك..!؟
سامي\لأنك طفلــه..!
ناظرت لولو لبسهــا..كانت لابسـه برمودا وردي..على تيشرت فستقي عاري الكتفين..ولافه جسمها بشـال كشميري نحاسي..ولابسه شب شب قمة رأسه بشكل ارنب..
ورافعه شعرها ذيل حصان خوفا من تهجم سامي عليها..
لولو بتلقائيه قالت\والله شكلي يجنن..ونايــس..انا اصلا اهبل..انا لولو انا..!وظحكت بمرح..
بانت ابتسامه على طرف خد سامي ..وحاول يقلد نبرة صوتها وهو يميل فمه\طيب لو سمحتي يالولو انا..وتعمد يشد على كلمة انا..ممكن تعملي السلطه..
لولو حست بالسخريه والحنان بنفس الوقت بنبره صوته\طفله طفله..مو مهم..تقدمت له..واخذت الخضروات وبدأت تقطعها على شكل حلقات..وبحركه بطيئه..
سامي بهمس\عز الله ماكلنا..
لولو\شتقول..
وضع اللحم على الفحم و رد بتهكم\سلامتك اميرتي..
بعد فتره

لولو\اممم شكلك كذا..دوم تشوي..
سامي كان يقلب اللحم ويسمعها\كيف عرفتي..!؟
لولو\مدري..يمكن لأني اشوفك متحكم بالرحله..!
سامي\فعلا..وابتسم بحنان لها..بوقت اجازتي احب نطلع رحلة بر او بحـر مع ربعـي لأني نادر مااشوفهم..فااستغل يومي بهالرحلات..!
لولو\اها..حلو..
سامي\وانتي..!؟
لولو ناظرته\انا..
سامي بنبره هاديه قال\حبيتي هاليوم..!؟
كان بتقول وبدون تردد ايه..حبيته وكان من اعسد لحظات عمري ..لكن شي بداخلها اسكتهــا.وقررت تقول وهي تمثل عدم الأكتراث وتشغل نفسها بالسلطه كلمتها المعتاده\..شــوي..
سامي\لولو..
لولو ماناظرته وردت بهمهمه\هممم
سامي ترك اللي بايده وقال\ناظريني..!
بعثـرت نظراتها..وهي تحس فيه يناظرها ومصمم على كلامه..رفعت عينه له ولاحظته يبتسم ابتسامته الحنونه..وبـ استسلام ابتسمت له..وهي تقول بنفسها غبيـــه..غبيه..غبيـــه
-----------------











يوم ثاني..وخبر مفجع\

ترتب..وتعلق..وتنظف..في وقت واحـد..تحس ان كل الي حولها اغبيـاء ومصنوعين من قوالب ثلج الا هي..
عصبيه مجنونه تحتويها ومو قادره تسيطر على نفسهـا..
سبت وسخطت في خواتها كلهم..حتى محمد الصغير حبيب قلبها ماسلم منها..
وبهاللحظه كانت واقفه على السلم وتعـلق بلونه متمرده عيت تلصق ..
فريده\ياغبيــه..ياغبيه الصقــي..
بدور كانت تحتهـا وماسكه السلم وتحاول تكتم ضحكاتها..
فريده\وبعدييين..وبعدييين..رمت البلونه بالهواء بقهر..يعلك ماتلصقين زيين..
بدور هنا انفجرت ضحك\ههههههههههههههه ههههههههههههه
فريد نزلت من السلم بخطوات سريعه\ليش تضحكين ياهبلا..
ابتعدت عنها بدور مسافة خطوتين خوف من ايد فريده \ههههههههههههه لأنك كبريت..هدي شوي..
رفعت فريده ايدها تهديد لبدور\مالك شغـل..هذا انتوا اللي نافعين فيه التطنز..
رمشت بدور بعيونهـا لأجل تقهر اختهـا..
فريده\لا تسوين هالحركه تذكريني بسبال شفته بالطائف..ههههههههاي
اختفت الأبتسامه من وجه بدور..\انا سباال!؟
ماردت عليها فريده..وخرجت من الغرفه وهي تركــض لكن سمعت صرخاتهـا وهي تنادي امهــا..ضحكت عليها وكملت مشيها ولأنها تركض وتشوف خلفها تصادمت مع ابوهـا وهو حامل محمد\اييييي يبـه ماتشوف..!
استعت عيون بومحمد\انا اللي مااشوف..والا انتي اللي تراكضين..
تنفست فريده بعمق وهي تحس فجأه بالحرّ من كثر ماركضت وضحكت\سوووري يالغالي..بس بنتك بدورو هبلت فيني.!
بو محمد\هي اللي هلبت فيك والا انتــي!؟
فريده حاولت تخفي ابتسامتها الماكره\لا طبعا هــي..
بومحمد\وليش حابسه خواتك بالغرفه..خليهم يطلعون..
فريده\مين قال.انا ماحبستهم بس هم يعفسون اللي اسويه..وصرخت عليهم..وقلت لهم لاتتحركون من مكانكم..
بومحمد\كل ذ هذا ولا حبستيهم..
فريده بكل برائه ردت وهي ناويه نيه شينه على خواتها \لا طبعا.
بومحمد حس انه الكلام مع بنته ضايع وخصوصا لأنه كلمتها هي اللي مسموعه\زين خذي اخوك..بروح المحل..!ومو تحبسينه..اذا مانتي قادره عليه..وديه لعمتك ساره..
فريده "عمتي طل"\زييين..
اخذته من ايدين ابوها وصارت ترفعه لفوق وتحاول تضحكه شعرت بتأنيب الضمير لأنه اخذ كذا صرخه وضربه منها..وبعصوبه رجع يضحك بعد ماكان ماد شفايفه الورديه...دخلت معاه غرفتهـا..وجلسته على السرير..وهي ترمي بوسات عليه وتضحك له\فديتك ياقلبــي..انا غبيه لأني صرخت على هالقمر..
رنّ جوالها اللي قدمه لها ابوها برنة نوكيا المعروفه وكانت "عواشي تتصل بك"
ضغطت على الزرّ الأخضر وهي ناويه على حرب جديده مع عايشه\وينك انـتي..كل هذا نوم..مايسوى علي..سويت كل شي ..وانتوا مبردين..هذه اخر مره اسوي حفله ببيتي..لأنكم ترفعون الضغط والسكر..اوووووف
عايشه\خلصتي!.؟
فريده زفرت بغضب\ايه..
عايش\زين فتحي لي الباب..!
فريده صرخت\انتي بـــره!؟؟؟
عايشه\من زمااان..وقفلت بوجهها..
رمت التلفون وماانتبهت انه عايشه قفلت بوجهها..وطلعت للحوش..وشافت عايشه وعلى الأرض بوكس كبيـــر ..
تقدمت لها فريده وسلمت عليها..
عايشه\بالموت قدرت اخلص الهديه ضليت ساعتين عشان يغلفها....تعالي كلمتك لولو..!
فريده\لا..
عايشه\ فريد لولو مقفله تلفونهــا..
فريده\احلفـــــــي..!
عايشه\والله..والمصيبـه من امس..!شكلها نايمه بالعســل..بعد المسج اللي ارسلته..
فريده عقدت حواجبها الكثيفه\مســـج؟؟؟
----------------









"توم كروز الخليج يصعـد لأعلى النجوميه"

"الفنان الشاب مصعب يخرج اول البوماته بعنوان "لا للجرح"

"النجم مصعب يصور اول فيديو كليب بمصــر"

"صدرت نسخه جديده من البومه بعد تفريغ كامل لجميع المحلات بالخليج"

"حكاية مصعب والفن كانت بدايتها الدق على العود"

"الملحن المشهور سعود اول من اكتشف مواهب الفنان مصعب"

"جميع من اشترك في اخراج البوم لا للجرح من معد ومخرج ومنتج وملحن وكاتب كلمات يتوقعون مستقبل صاعد لتوم كروز الخليج"


جالت عينه على الصحـف والمجلات اللي ماخذه نصيب من اسمه..
مديره الشخصي ماهر\وش رايك..!؟
رفع عينه لماهر وايده ثابته بااريحه على فكه المبتسم
وكانه يخفـي جنون ممكن ينفجر أي لحظه\i cannot explain sensory ... مدهوش..!ماتوقعت اني اوصل لهالمرحله..وبسهولــه..!؟
ماهر\وليش ماتتوقع..صوت..وحظور..!في احلى من كذا..!
خذ مصعب نفـس..وراه نفــس..ورجع يقرا المقالات اللي انكتب لأجله..
ماهر\اخليك اللحين..بس لاتنسى التصوير بكـره..
مصعب\ متى!؟
ماهر\بالليل في تصوير..والساعه ثمانيه عندك مقابله..!
مصعب\يعني اليوم بريك..وابتسم ابتسامته الساخره المعتاده وهو يزم فمه وتبان شامته..great.,,
خرج ماهر من السويت..وظل مصعب سارح بمجلاته بالشرفه المطله على حديقة الفندق..
يقرأ مقال..ويتأمل صوره..يغمض عينه بحالميه..ويضحك بمجن..!
ظل ساعات غير معدود بالشرفه وهو مقرر يستقـل كل لحظه ويمارس يومه بشكل طبيعي..وينسى انه فنان..
واول الممارسات كانت طلعته من الفندق ومشيه بشوارع مصـر على ارجلـه..ونهر النيل على يســاره ..
وهذا ثاني هوايه كانت يعشقها مصعب..ويهتم فيهـا..كان متعود يمشي وحيد ..الوحده خاوته من صغـره..واصحابه كانوا قله جدا..وهو جاهل السبب..هل بسبب شخصيته الشاذه والمغروره ونظرته المتعاليه للي اقل منه..او بسبب تميزه عن البقيــه..
ماكان يصاحب الا اللي بمستواه الأجتماعي ويتكبر على اللي يحاول يتقرب منه..وركان هو الشخص الوحيد اللي دامت صداقته معاه سنين عده..لأنهم متشابهين بالأفكار والشخصيات..والنسب اليوم جمعهم اكثر..
ضحك بسخريــه..هو محتاج هاللحظه اصدقاء عشان يسلونه في وحدته..!لأنه خلاص وصل لطموحه وانشغل فيه..اشنغل فيه بعد ماكان فاشل ومستهتر وضايع وفاشــل..!
وامه..واخته..وش موقعهم من الأعراب في حياته..!؟
امه يحاول يدق عليها..وماتستجيب لمكالماته..لكن الأهم انها بخيـر..وهذا شي ممكن يريحيه..!
اما اخته فاتصاله معها بشكل اسبوعي..!
وبكذا حياته مستقـره..ماعدا شيء وحيــد..عازم يوصل له بأقرب فرصــه..لكن منتظر الفرصه المناسبــه..
منتظر يثبت وجوده بعيونها ..وبكذا بيكون اكثــر استقرار..!
مو عارف وش ممكن يكون شعورها..!
هل فرحانه لصعوده في عالم الفن..!؟
هل هي تتابع اخباره..!واشترت البومه..!؟
سند ايدينه على سور النهار وعجبه غروب الشمس..واحتار في امره..
كيف ممكن يوصلها بهدوء..وبدون ماتلاحظ اهتمامه..!؟كيف..!؟
انتبه على صوت عالي خلفــه..ومافكر انه يلتفت..لكن صوت البنت ينادي باسمه..
التفت شوي..وسمعها تقول.."ممكن صوره..بليييز"
مصعب\اوكي.
قربت البنتين لمصعب وهو فارطين من السعاده..كانوا يحسون انهم محظوظين لأنهم بياخذون صوره معاه
تقدمت له الأولى..وقربت منه وصورتهم صاحبتها..والثانيه غارت وصورت معاه..وهو يبتسم ابتسامته جانبيه ساخره ومكتف ايدينـه بوقفه ثابته..
واثناء انتهاء التصوير..طلعت البنت الأولى قلم جاف ونوته من شنطتها.وابتسمت له..
كتب مصعب كلمته المعتاده"مع حبي" ووقع بااسمه..ومشـى بعيد عنهم وهو يلوحون باايديهم..ويصرخـون سعاده...
---------






خالد يقرب لفريده..وحب طفولته عايشه؟؟؟

سامي ولولو ونهايه غير معروفه..!؟

مصعب والفن..وفريده..!

وعايشه وخطوبة حمد..!

حنان وسفـره اقتربت..!

انتظروني بالجزء الجاي وبااحداث جديده..ومثيره..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء العاشر

"وداعــــا يااجمـل ذكريات"
===========










"قلــق نهايته راحـه"

البنتين عايشين بجو قلق مملؤء بالتوتر..اسئله عديده تلهو بفكرهم..
وتعكـر فرحتهم بحيره دخيله عليهم..!
لولو ليه مغلقه تلفونها..!؟
بتحظر الحفله او لا..!؟
وين مختفيه..!؟
:
رمـت فريده علبة الجلّ بعصبيـه..وصرخـت على شهد اللي دخلت غرفتهــا..وكل هذا كان بوجود عايشه اللي شاده على فمها خوفا من ضحكه تشعلل الاجواء اكثـر..
فريده\وش ذا..يعني الواحد مايحس بااستغلاليه بيــوم..!؟قولي لبدور تحط لك..!؟
شهد ببراءه وهي تقضم اظافرها من الخجل \تقول ..قولي لفروده..!؟
انهلت الرحمه بملامح فريده ..ودليل على ذلك هدات نبرة صوتها\طيب..قولي لأحلام..واذا مارضت ناديني..!
عضت شهد على شفايفها الورديه\طيب..واغلقت الباب بنفس هدوئها..
عايشه حاولت تقلد نبرة شهد وهي تفتح المجله المرميه بسرير فريده\فروده..فديت الدلع..!؟
عملت فريده شعرها عنقوصين وبصعوبه قدرت تتحكم بربط شعرها القصير اللي بدأ يطول\تتطنزين انسه عواشي..!؟..اوووف..نفسي اقصه..مايعجبني طوويل..
عايشه\والله ان قصتيه ياويلك..!
فريده التفت لها بااستغراب\ليش!؟
عايشه\بس يااختي..خلينا نشوف شعرك لو مره طويــل..حرام شعرك كيرلي وحلو ..يابختك نفسي يتلفف شعري طول الوقت..!ومسكت خصله من شعرها بملل..مايعجبني كذا..!
هزت فريده راسها وشفاتها تحمل ابتسامه ساخره\فعلا ألأنسان طماع..ومايعجبه حاله..اقول قومي لا يكثــر..انا لو علي اقصه من زمان لكن امي حالفه قبلك..يااختي قهر حتى بشعري بيتحكمون..
دوت الراحه بقلب عايشه اثناء ماسمعت حكي فريده\ريحتيني ياشيخــه..
قطع حوارهم دخول نعيمـه المفاجاّ والعرق يتصبب من جبينها\فريــد..صديقتك الطويله جــت..!
عقدت فريده حواجبها..\طوييله..!؟يادوبه اسمها حنان..
قفزت نعيمه كذا قفزه وهي ماسكه مقبض بالباب بقهر\اووف حنان..حنان..امي قطعت علي الكارتون والسبب صحباتك..
وضعت فريدها على فمها وهي منحرجه من عايشه\يقطع ابليســك..على منوا طالعه انتي..!؟..وركضت خارجه من الغرفه..
ابتسمت عايشه بينها وبين نفسها على هالعايله الغريبـه..عجبها حكيهم..وسحرتها بساطتهم ..تحس بالراحه اذا دخلت هالبيت .تحب الألفه اللي تحاوطهم البسمه اللي ماتفارقهم..الشغب اللي معطي رونق حيوي لمواقفهم...وبالرغم انه مافي شيء مميز..الا انها تشعر بالطمأنينه ..بالحب....بالأمان..تمنت دعوه صغيره بهاللحظه الخاطفه.."ليتني احظى بعائله مثلهم".وبنفس هاللحظه تمنت اكثر بقل حيله.."وليتني احظى بكلمة ام لطفله مثل شهد"

"عوااااااااااشي وعمى تعالي حنوا جت"
هذه كانت صرخه فريده اللي دوت من الصاله وقطعت افكار عواشي..قامت على عجل..ورتبت هندامهـا والقت نظره خاطفه على تنورتها الموف..وبلوزتها المشجره بلون الكريما..شكلها ناعم....وحركت شعرها لعله ينتعش وثبتت الفراشه الصغيره المزينه غرتها..وخرجت للصاله بخطوات سريعـه....
وابتسمت لمن لاحظت فريده تصرخ على حنان اللي تأخرت..تمتمت بنفسها.."الله يعنيك حنوا"وتقدمت لهم..
عايشه\هاااي
حنان\هاايات..زين انك جيتيت انقذيني من فريد..
رجعت عايشه ايدينها للخلف وابتسمت لحنان\عادي...تهزأت قبلك..
فريده\صج ماتستحون..غلطانين وتتذمرون..
حنان فصخت غطاها وعباتها وحالت تغير الموضوع\اوكي..حقك علينا..
اخذت فريده عباة حنان وعلقتها عند باب المدخل..!
حنان\تعالوا..وين لولو..لسه مااجت!؟
سكتوا البنات..وماقدروا يردون..
لكن عايشه جاوبت وهي تاخذ حقيبتها\بدق عليها..شكلها بتتأخر..!
حنان\شو هاد..ومعصبين عليا ولولو لسه مااجت..!؟
ابتعدت عايشه خطوات عن ازاعاج البنات..ودقت على لولو..وشعرت باليأس اثناء ماطلع لها التلفون مغلق..
وصوت جرس الباب نبه البنات على وجود ضيـف جديد.. دعت فريده من قلبها انها تكون لولو.حاستها السادسه كانت تقول لولو..وماخب ظنها ابدا اثناء مادخلت عليهم لولو وهي تصــرخ
"انـــا جيييييييييييت"

عايشه شدت على تلفونها وهي شوي وتبكي من الفرحه..اما فريده زمـت شفايفها والشرار بيخرج من عيونها..
لولو قبل ماتسلم عليهم..رفعت ايدنيها بااستسلام..وهي تستعطفهم
لولو\ادري..ادري اني تأخرت ..سوووووري...
تقدمت لهم وسلمت عليهم..وفريده ضربتها على ضربات خفيفه على اكتافها لأجل تفش غيظهـا..وكل هذا بوجود حنان اللي جاهله هوية الموضوع..
:
جلسوا البنات بالصاله يتبادلون الحدايث..ووزعت عليهم بدور عصيـر فريده..رمقت فريده بنظره واشرت لها تجي للمرّ..اخذت عايشه العصير معها واستغلت حديـث لولو وحنان..
عايشه\خيــر..
فريده بنبره حاولت تخففها \اسمعي نبدأ اللحيــن..!
عايشه \ايوه..
مرت من جنبهم شهد وابتسمت بخجل لعايشه..
فريده\شهد..روحي حبيبتي داخل..
عايشه\لا خليها..تعالي شهد..قربي حبيبتي..
رفعت فريده حاجبها\كيفك بتلصق فيك..
عايشه تجاهلت ردها ومدت ايدينها لشهد اللي تقدمت لها بخطوات بطيئه..وشوي شوي كانت بااحظانها\ياربي..تهبـل اختك..!؟طبعت بوسه على خدها..ورجعت تضمها..
فريده\اسمعي انتوا حاولو تخلونها تتقدم..عشان البلالين تتناثر حولها..اوكي.
غمزت عاييشه بعينها\ولا يهمك..
فريده دفتها بخفه \اوكي روحي ليش واقفه انا بشغل المسجل وانتوا دخلوا ..
دخلت عايشه الصاله ونادت البنات اللي قاموا ولبسوا ملابس التخرج ودخلـوا..
حنان كانت تسمع اغنيه عجبتها وهي تتقدم لغرفة الحريم\وينها فريد!!
عايشه\تنتظرنا داخـل..
دخلوا الثلاثـه وخلفهم اخوات فريده..وتنـاثرت البلالين اللي بلون الذهبي والأخضر على رؤس البنات الثلاثه ..ضربت فريده راسها لأنه فكرتها مانجحت لكن فجأه سمعت صرخة حنان ويه تضحك..التفت لها بسرعـه..وعرفت انها شافت اسمها معلـق بالجدارن وكانوا مركبينها بشكل بلالين..
"حنــان نحبك"
جالت عيون حنان على الغرفـه المليئه بالزينه بكل مكان..لاحظـت بوكـس كبيـر محوط بطاوله على الزاويه....حثتها لولو لأجل تتقدم اكثتر..واصبحوا قبال الكيكه المكتوب عليها "مبروك التخرج حنان"
تجمعت الدموع بعيونهـا ..وحست بايد لولو وهي تعطيها سكين لأجل تقص الكيك..
انخرس لسانهـا..وكانت بس تتحرك وتستجيب لأوامرهم..او اوامر قلبها اللي عيا يعبـرّ..
وضعوا البنات اياديهم على ايد حنان وقصوا الكيـك..وهنا حنان خلاص انهارّ صمودهـا وبكـت بشكـل مفجـع..وحظنوها البنات وهم يبكـون..واتمزج الحزن والفرح بنفس الوقت.
حتى اخوات فريده اللي مو عارفين ايش المووضع دمعت عيونهم..ماعدا وحده كانت تناظر الكيكه ولعابها يلعب بلسانهـا..كانت نعميه اللي مو عاجبها الوضع وتبغى بسرعه تاكـل ولمن لاحظت انه المساله بتطول صرخت \خلاااااااااااص عاد..ابي كيكه..بس تصيحون انتوااا!
تفاجئوا البنات من لسان هالصغيرونه..هالجمله هذه طلعت البنات من حزنهم..وبتلقائيه ضحكوا بوسط دموعهم..
فريده وهي تمسح دموعها وتبتسم\اي والله صح..خلاااااااااص عاد
الكل\ههههههههههههههههه
تكلفت عايشه بالمهمه وقطعت الكيك للجميـع..اما فريده ولولو اهدوا حنان الهديه..
حنان\والله هدا كتييير علي!
فريده\شوفي عاد اذا ماودك فيها..اهديني اياها..
لولو\اقول حنان انصحك تاخذينها..ترى فريد ماتنعطى وجه..!؟
فريداسكتي احسن لك ترى بقلبي حره عليك..
حنان\ههههههه خلص بتتخانقوا مره تانيه..امشوا ناكل الكيك..
اكلوا الكيك..وضحكوا..ولعبوا..ورقصوا..وغنوا..وصرخوا..وبكو ا..وتكلموا..
كل حاجه كانت بخاطرهم انكتبت الليله.
كانت الليله مميزه بالنسبه لهم..هم متأكدين انه هاللحظه يمكن ماتتكرر ابدا...لجل ذلك فرغوا كل حالات الجنون بهاللحظات..
وبنصف الليل غيروا واجهتهم..وخرجوا للحوش..وجلسوا بالجلسه الخشبيه المتواضعــه..كانوا محاطوين حنان بكل اتجاه ويتسقلون كل لحظة قرب معها..لولو جالسه على احضانها وسرحانه بالسحب ..وفريده بجنبها الأيمين..وعايشه متمسكه بايدينها وجالسه امامها..
فريده\ومدام انكشف كل شي اللحين.ممكن اعرف مدام لولو وش سالفة المسج!؟؟
ابتسمت لولو على هالذكرى..واحمرّ وجهها وغمضت عيونها\رحت معه الشاليه..وحكت لهم كل شي وبالتفصيـل..
وبالنهايه..اخفت وجهها بحظن حنان ونطقت لكل خجل\احبـــــه
البنات بنفس الوقت\ايــِش!؟؟؟
لولو ابتسمت وهي تنطقها للمره الثانيه\احبـــــه..احبه..احبـــــه..

لحظة صمــت..الكلمه اللي نطقتها لولو اذهلتهم..لولو تحــب!؟
فريده كررت كلمتها\احبه..ولمن استوعبت قالت...تحبينه لولو.!؟
ناظرتهم وقالت بكل صدق\ادري انتوا مستغربين..حتى انا ماتوقعت اقول هالكلمه بيـوم..لكن ليش اكابر..انا فعلا حبيته ومااكتشفت هالشيء الا اليوم..سامي ارغمني احبه غصبن عني...
حنان\ياااااااااااااي..لولو تحب..مو متخيله!طيب قلتي له!؟
لولو\لا..وكملت وهي مغموره خجل..بس مثل ماقلت لكم..تجرأت وقلت له حبيبي..!
حنان تحمست\وهو يحبك!؟
لولو فكرت لثواني وبعدها ردت\وهو بعد ماقالي بس افعاله تبين لي حبه..!؟
فريده لازالت تكره شخصية سامي والسبب جاهلته\طيب صار شي بينكــم..!
لولو\قصدك..وسكتت..
فريده\ايه..اللي في بالك..!؟
لولو ترددت تتكلم لكن تجرات وقالت\...لا..
فريده كانت اجرا منها\والا متى ان شاء الله!؟
ماردت لولو لأنها فعلا ماعندها جواب لسؤال فريده..ومثل كل مره تكفلت عايشه بالرد\فريده وبعديــن!؟
فريده رصت عل اسنانها وهي تكابد العصبيه\شنوا وبعدين.!؟
لولو حبت تنهي الموضوع\بنات شوفوا مااظن في واحده مستحمله هالوشع كثري...لكني احس انه سامي هالليله تغيـر..وو..وانا لأول مره اكون مرتاحه..
استغربوا للمره الثانيه من لولو..نبرة جديده..وحب جديد..ورضا وقناعه غير متوقعــه..!
غيرها سامي..بدلها ب لولو جديده..هم ماقدروا يغيرون غير القليل منها..حبوها كذا..صادقوها بشخصيتها رغم كثر السوء اللي فيها.. !كيف قــدر!؟كيف قدرت ياســامي!.
معقوله الحب يصنع المعجزات!؟
هذا اللي كان في بال عايشه!؟
اما حنان فنظرتها حالمه وبعييييييده..
وفريده تذكرت الماضي الكئيب..!؟
انتهت الليله بفيلم هندي تابعوه..وكل وحده رجعت بيتهـا وماكانت تناظر غير سريرها المغري..
================











"حلم"

عرفها..وكيف مايعرفها..وكانت حبّ قديـم كبرّ معاه..وحلم فيه من سنين..سنين جملت الحياه بناظره ولونتها بأحلى الألوان..كان حبه صامت ..هادي..وشريف..كل شي كان من بعيـد..حبها من بعيد..يتأملها من بعيد..يخطط لمستقبله معها من بعيد..ويتشاق لها ايضا من بعيد..مافكر بيوم انه يصارحها بحبه ولا يتودد لها..على الرغم كل طفولتهم ومراهقتهم عاشوها مع بعض..ولمن بانت علامات النضوج في ألأثنين بدأت تبتعد عنه بعد ماكانت تتردد لبيتهم بجميع ألأوقات..ويفقدونها اهل البيت اذا اعتذرت بيوم عن المجيء..
لكن كل شي يكبـرّ ..وهو كبرّ..وهي كبرت ..وكانت احلى ذكرى بينهم..ذكرى الطفوله الجميله اللي بتظل معلقه مدى الحياه بفكرهم..
لمياء\والله انا استغربت..توقعت اول مااشوف هي..يا اني مشتاقه لها هالبنت..بس تقول عمتها ساره انها تعبانه..!
كان جالس بينهم..ومتمدد على الكنبه بعد مارجع من الشغل..ولمن سمع اسمها شعر انه مابينه وبين الجنون الا شعره لأنه هي محتله افكاره كل وقت..وكل ساعه ودقيقه....لحد يتكلم عنها..هم مايعرفون أي مشاعر تجتاحه اذا انذكر اسمها ..ولمن عرف انها تعبانه..ذاب شي عميق بقلبه..وتفتت..
ام خالد\بسم الله عليها,,هالبنيه كاسره خاطري..الله سخّر لها ساره ..ولا بدونها بتضيــع..
ساره\صادقه يمه..
متى بيجي اليوم اللي بيضمها ببيتهم..!والله انه ينسيها اسم الحزن والوجع..ولايعرف لها طريق..!
شهاده ثانويه..واخذها اخيرا,..
ووظيفه ومستلمهـا..!
لكن هل بترضى براتب مايتعدى الألفين ريال,,!
كيف بيقدرّ يصرف على عائله كامله..!
ظروف المعيشه صعبه جدا..وهو لازم يلقى دخلّ يحسن من وضعهم اكثــر.!
واذا هو جاد فعلا..لازم من الآن يدخرّ لزواجه..لكن كيف يخرّ وراتبه ينصرف على مقاضي البيت..
لازم حلّ.اكيد في حلّ.
ساره\يمه..ودي ازور فريده وخواتها..
تذكر فريده..وانرسمت ابتسامه صغيره بثغره..!ولأول مره يحس انه مدين لها بشيء..لأنه لولا الله ثم هي ماحظى بفرصه يشوف فيها حبيبته..تذكر خجلها..ونظراتها....تقابلوا بعد بعدّ ارهقه كثيــر..لكن اليوم ظمى قلبه..
ساره\خااااالد..
خالد انقطعت اجمل افكاره\هلا..
ساهر\سمعت امي وش قالت..!؟
عدلّ جلسته وقال\سمي يمه.
ام خالد\ياحبي لفريده..ليتك تخطبها ياولدي..!؟
انفجع خالد..وتشوشت افكاره.."أي فريييييييده يمه"
خالد\لا يمه لا..انا مو مستعد اتزوج حاليا..
ام خالد\ليه ياحبيبي..لاتحرمني من شوفة عيالك..
خالد\الله يخليك لنا يمه..بس بدري على الزواج..
ساره\حرام عليك..نفسي حد من عندنا يتزوج..وبعدين فريده لاتعوض اسئلني انا..
"وليش اسألك..انا مدين لها اصلا"
خالد\رجاء قفلوا الموضوع..واذا بتزوج انا اللي بقول لكم..
ام خالد\يعني متى..بعد عشر سنين..
خالد بـ ابتسامه حلوه\مااظن ولدك بيصبر عشر سنين..!؟
=============

"صباح مشرق وكتاب لايملّ"

"ولد عيسى عليه السلام بمعجزه الاهيه فكان اليهود في بادىء الأمر ينظورن اليه بنظرة شك ويتهمون امه بالزنا ..فكفوره واتهموه ايضا بالسحر..فلقد ارسل الله اليهم يحيى وزكريا لعلهم يرجعون للدين الحق,,ووبداية نبوة عيسى عليه السلام انه كان يمارس الدعوه وجعل يسيح بالأرض داعيا الى الله ولم يكن له بيت يستقر فيه ولذلك سمي بالمسيح..من سياحته بالأرض على الروايه الشمهوره..وبدأ يحارب المنكرات..مثل بيع الحمام والتعامل بالقمار داخل المعابد..وفي روايه شمهوره انه ذات مره دخل المعبد فجأه وبدأ يقلب طاولات القمار وجعل يجلدهم على انتهاكهم حرمة هذا القدس وكان من الخطباء المشهورين في الهيكل.وهذه صوره من الهيكل المزعوم..




وعندما بلغ ال 32 سنه كان حقد اليهود بلغ مبلغا عزيما فما كن منهم الا ان اصدروا حكما عليه بالأعدام..ووافقهم على ذلك بطليموس الحاكم الروماني..فبؤا يبحثون عنه بكل مكان وهنا تكثر الأقوال والقصص..وخلاصة الروايات ان الله سبحانه رفع عيسى عليه السلام بعد ان طلب المسيح من حواريه ان يقدم احدهم نفسيه فداء له فتقدم هذا الشاب ووافق ان يضحي فقلب الله سبحانه شكله الى سكل عيسى امام اعينهم في معجزه لم بروا ملثها من قبل ..فااخذوه ووضعوا عليه تاج من الشوك ثم اقتادوه الى المحاكمه وبدأ اليهود يحاكمونه وكلنه كان حواريا لعيسى فقد كان بارع في رد اجوبتهم ودحض مزاعمهم ..فا اصدروا قرار الصلب ..فحملوه صليب وكان هذا الصيب ثقيل فحمله وسار به الى طريق معروف حتى اليوم يسمونه اليهود
"طريق الالام"..فكان له اربع وعشرين وقفه يرتاح فيها من التعب ..وهم يعرفون هذا المكان ويعتبرونها اماكن مقدسه ..ويقول الله تعالى في دحض مزاعمهم(وماقتلوه وماصلبوه ولكن شبه لهم وان الذي اختلفوا فيه لفي شك منه ومالهم به من علم الا اتباع الظن وماقتلوه يقينا)"


اغلقت الكتاب وهي متأثره باللي قرأته.. زاد حقدها على اليهـود..ضلت تسب وتسخط وقلبها محروق ومغمور ثأر.."النصر قريب..النصر قريب" بردت قلبها بهذه الكلمات..وهي تحلم بهاليوم!؟
دخلت امهـا..وصرخت بوجهها..
ام حنان\وانتي لسه مالبستي..!؟..والله لو شافك ابوكي بيذبحك!؟
دب الرعب بنفس حنان..وبعجله..قامت وفتحت دولابهـا..ولبست خلفه
حنان\ماما شو جاء على بالكم نخرج الصبح!؟
ام حنان\لأنه ابوكي مشغول بالليل..وانتي لسه ماشريتي لك ايشي للسفر..!؟
تضايقت حنان من كلمة سفر وكملت لبسهـا..وبعجله وضعت اغراضها الشخصيه بحقيبتها ..ولبست عباتها ونظارتها..وخرجت بخطوات سريعـه وهي متوتره من هرنات سيارة ابوهـا..
--------------



"يومين مضوا..وخطبه اتت"

كانت تكتب بعجل وسرعـه غريبه والدموع تتساقط على صفحات مذكرتهـا..بداخلها شي لا مسمى له ولا وصف له غير الوجع..الوجع القاتـل..وتفريغه كان نزف قلم يكتب باحساس الأنسان المظلوم..الأنسان الميت..الأنسان الـ لا وجوده له في الحياه غير مسمى مسكيــن..وضحية شهوه..!
من اول ماصحت من نومها..وحست بالحركه الكثيره بالبيت..والورود اللي ترسل لتزين الكوشه..
والعاملات المطلوبين لتنظيم الحفله..
وريحة البخور بكل زوايا الغرف وهي بحالة ضيــاع..حزن..شعور استصعب عليها تفسيره..!
المتوقع انها تفرح لأنها بتخرج من قفصها وبتحلق بحريه..المتوقع انها تتنفس براحـه بعيد عن الأجواء المخنقـه..لكن شيء بداخلها يقولها هو اكتملت حياته..وانتي الناقصه اللي انتهت حياتك بسببه..!
الأنثى بداخلها انسكرت..والطفوله اللي انوصفت فيها ضاعت..وهو الوحيد الرابـح..الغانم..السعييد....!
رجـل مايعيبه غير جيبـه..!
واثنـى اصبحت بين يوم وليله امراءه بدون.. زوج..!
اجهشت بالبكاء وهي تردد هالحقيقه الصعبه..

كيف بتقدرّ تواجه هالعالم الظالم..!ومنوا اللي بكون عون لها..!؟مين اللي بيسمعها وياخذ حقهـا..!؟منوا اللي بيصدقها..وبيفهمها..!؟
تذكرت شهد اخت صديقتها..ياكثر ماكنت هي حلوه..!ياكثر مالمست شي قوي بداخلهـا..تحب الأطفــال..!وتمنت تكون ام..ميكن هي صغريه على هالكمله..لكن الرحمان اللي تعيشه فاقد هألأحساس..
لكن حبها بيظل حلم صعب المنالّ..حلمها اصبح محروم..وهو ماخرج من عشه..ولا حيا بالنور..!
لبست احلى لبس..وزادت من المكيـاج..وتعطرت باجمل العطور..ونزلت لتحت..تواجه عالمها الظالم..وهي مثل الطير المكسوره جناحتـه..امتلت الدموع بعيونها..وهي تشوف العروس قد ايش هي جميله..وصغيره..وخجوله..وجذابه..كانت تحس انها تشبهها...لكن الفرق الوحيد بينهم انها بنت..وهي مستعمله..!!
ارتجفت من هالكلمه اللي جرحت فكرهـا..وجلست بأقرب كرسـي..وهي تحس برجفة اوصالها..
حست بأيد تشدها..التفت بسرعه..وكانت ساره اللي وقفتها وقربتها من العروس لأجل تبارك لها..غصبن عنها جاراتها لأجل ماتحسسها بأي شيء..
سلمت عليها وهمست لها بمبروك..واثناء ماسمعت انه عمها بيدخل..ابتعدت الى اخر مكان..وسمعت واحده من المعزومين تقول"شكلها تحب عمها وتبكي من الفرحه..ابتسمت بسخريه..وصعدت الدرجات لأجل تطلع لغرفتهـا..هي مو قدّ هالألم اللي بدأّ يفتتها من الداخل ..لازم تبتعد..سمعت بااصوات التباريك وبلا شعور وقفت خطواتها والتفت لأقبح مخلوق ناظرته عيونهـا..كان يمشي بخطوات دوم تكرهها..والسعاده تضخ من وجهه..وعيونه الخبيثه تـتامل عروسته..
هرولت لغرفتها ..وقررت تتصل على فريده..هي الوحيده الي بتفهمها..وبتحس بمعاناتهأ..واول ماسمعت صوتها..انفجرت باكيه..
بلهجة خوف ردت فريده\عواشي..عواشي حبيبتي وشفيك.تكلمي ..
لكن ردّ عايشه كانت شهقه ..
فريده\ياربي حرام عليك..لاتخرعيني قولي وشفيييك..الله يخليك..
عايشه بنبره حاولت تهدئها\الخاين..الحقيـر..الحقييير..
فريده\منوا..منوا الحقيــر!؟
عايشه بكل حقد وغلّ نطقت اسمه\حمــــد..!
فريده\وشفيه.ايش سوى لك بعد..!!قولي..
غمضت عيونها اللي تعبت من كثر مابكت اليوم\تزوج..تزوج وتهنى..!
فريده من سمعت بخبر زواجه..وبدأت تسب وتسخط وتشتمه بجميع الكلمات اللي تذكرهـا..
فريده\عسى الله لايفوقه لا دنيا ولااخره..!الدنيا دواره عواشي..والعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم..لاتخافين حبيبتي حقك مااراح يضيع..!
صرخت عياشه بهستيريا وهي تتكرر كلام صديقتها\ماراح يضيع..وليش هو بقى حق..عشان مايضيع..حمد دمرني ذبحني وتلذذ بتعذيبي..حمد سودّ حياتي وقلبها لجحيم..بقلبي حقد عليه..نفسي اقتله باديني الثنتين نفس اقول هذا اللي انتهك شرفــ وضاع صوتها وهي تبكي..
حاولت فريده تهدئها...لكن كيف تهدئها وهي تحس بالنار شابه بصدرها..كان ودها تكون قربها وتطمنها.تحسسها انه في احد جنبهـا..لكن كيف وطل المسافات شحيحه....
كانت تحس بانكسار بصديقتها..وصوتها اللي اصبح مبحوح من كثر بكائها..خافت تصول لحالة الجنون من عظم مصيبتهـا..كانت تسمعها وهي تشتم عمها وتنطق بكلمات ارعبتها ..كلماتها كانت مثل الخناجر اللي ماتدمر غير اللي راميهـا..كانت تحوم بدوامـه مثل التايهه اللي تشوف كل النوافذ مغلقه بحياتهـا..!
ماكان عندها حيله غير تهدئتها..ولمن لاحظت انه وضع عايشه يزداد ويتضاعف...اغلقت الخط منها وكلمت ساره اللي كانت تدعوا المعازيم للعشاء..
ساره\الو..هلا ياحلوه..
فريده بااستعجال\هلا ساره...اسمعي
ساره\سمي..لحظه ابعدت عنها السماعه..تفضلي اختي ..البوفيه بالغرفه..
فريده توترت اكثر وضلت تنتظر ساره لمن سمعت صوتها مره ثانيه..
ساره\هلا قلبي .؟؟كيفك!
فريده\الحمدلله...ساره اسمعي..عايشه توها مكلمتني من شوي..وشكلها تعبت وجتها الحاله..تكفين اطلعي لها فوق..
ساره ارتبكت وبلا شعور اغلقت الخط بوجهه فريده..وطلعت جري لغرفة بنت اخوهـا..وانصرعت لمن شافتها جالسه بزاويه الغرفه وتصرخ لوحدها..وكل اللي حولها متسكر وطايح بالأرض..
تقدمت لها ساره..وقلبها يدق بعنف..
ساره\عواشي حبيبتي..وشفيك ليش كذا.. وجلست موازيه لها ولمست ايدينها..تعالي حبيبتي لاتخافين..تعالي..
ابعدت ايد عمتها بقوه وعضت على شفاتها بخوف..ومارت على عمتها..غير كلمة\لاااا..
ساره قربت منها اكثر ودمعت عيونها وهي تشوف ضعف بنت اخوها ورجفة جسمها الضعيف ونظرة عيونها المكسوره\انا ساره..لاتخافين..بس انتي تعالي..ورجعت تمسكها مره ثانيه ..وردة فعل عايشه كانت اعنف..ظلت تضرب عمتها بضربات عشوائيه وهي تصرخ وتقول تركيني.اقولك تركيني...محد يحبني..محــد..لكن ساره قاومتها لغاية ماتحكمت باايدينها وطوقتها بكل قوتها..وبكــت..ضربيني.. سوي فيني اللي تبين..بس لا تبكين..
من سمعت عايشه هاللكلمات..وحست بالأمان بحظن عمتها.. انفجرت تبكي.. وهي تشد عليها اكثر واكثـر..!!
ظلوا دقايق على هالحال..ساره احتارت بأمر بنت اختها..وعايشه خافت عمتها تبتعد وتخليها..!
نص ساعه مضـت..وعايشه نامت مثل الطفله بحظـن عمتهـا..مددتها على سريرها..وقرأت عليها المعوذات..واثناء ماخرجت من غرفتها كان تلفونها يرن..
فريده\ها شو سويتي..!
ساره بصوت مخنوق\مدري شقولك..لكن هدئتها والحمدلله نامت..
فريده ارتاحت نسبيا لكن لازالت صرخات عايشه تدوي بااذنها\خلاص بكلمها بكره..وانتي روحي لمعازيمك..
ساره\ماهموني...اهم شي عايشه..
فريده تنهدت بضيق\الله يخليها لك ولنا..اوكي مااطول عليك..مع السلامه..
ساره\مع السلامه..
===========


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"فجر الأربعاء"

عيونها احمرت ..وقواها انهارت..وارجلها تصلبت وهي تضرب اشواط متبعثره بجميع زوايا البيت.. عقلها مشغـول بحاجات كثيـره..اهمها عايشه اللي انهارت عليها بالتلفون,,ونتيجتها اللي بتعلن بالساعات القادمه..
ترددت تدق على لولو..لولو اللي خبرتها انه سامي متكفل باظهار نتيجتهم ..لكن الأحراج كان موقف كل تصرفاتها..فكرت انها تنتظر نص ساعه..واذا مادقت لولو بتدفن حيائها وبتدق واللي يحصل يحصــل..!
خرجت للحوش بعد مالبست الشب الشب الأصفر..وفرحت لمن طاحت عينها على ابوها وهو جالس يفطـر بعد ما صلى..تقدمت له بخطوات سريعه

فريده\صباح الورد..والجوري..والتمر..والفستق..والمكسرات..والعسـ ـــل..لأحلى ابو..وجلست ملاصقه له..وبدون تردد اخذت خبز وقمسته بجن ومربه..
بومحمد\صباح النور ..ولاحظ احمرار عينها..للحين مانمتي!!
بلعت لقمتها وضحكت ببلاهه\ابدا..هههههه,,!؟
بومحمد\وليش يابنتي..!
فريده بنبرة خوف وترقب\يبه اليوم بتطلع النتايج والنوم عيا يجيني..
بومحمد بعاطفه ابويه\ الله يوفقك..روحي ارتاحي ..النتجيه مو طايره..وبعدين بنتي ماتجيب الا اللي يرفع الراس..
ارتفعت معنويات فريده..وشعرت براحه خفيفه تلطف فؤادهـا..لكن هالراحه مالبثت غير ثواني لأنها شافت الشين يتقدم لهم حامل معاه كوب حليب ساخن..
ساره\تفضل يابومحمد..
بومحمد اخذه منها\جزاك الله خير..تعالي جلسي..ليش واقفه..
ناظرت ساره فريده اللي كانت تخزهـا بنظرات احتقار..وابتسمت لبومحمد\بروح اشوف محمد يمكن صحى!!
بومحمد\لا مو صاحي ولدك..ياخذ راحته بالنوم..
استسلمت ساره..وشاركتهم الجلسه وهي هادئه وتلعب بااظفارها المقصوصه بعنايه..ومره تعدل غطائها اليانع الخضره,.
تجاهلتها فريده..وظلت تاكل بااستمتاع مع ابوها..وتحكي براحه عكس ساره المتوتره وكأنها مقترفه ذنب..لغاية ماشعرت بالتخمـه ومرت نص ساعه..ودخلت البيت.. وقررت تدق على لولو اللي مستمتعه بنوم عميــق...ولاهيه عن العالم الخارجي..
ومع اصرار فريده انتبهت لولو من الأزعاج اللي دوى بغرفتها..والتقطت تلفونها وهي حاجبه عيونها بقماش كحلي يثبت باأذنيها..
لولو بلهجه خشنه ومنزعجه\ميييييييييين!!
فريده\وعمي يعميك ان شاء الله كل هذا نووم..قومي قومه.خلصتي نوم الشرقيه..!
ابعدت لولو السماعه عن اذنها..وتأففت بممل وهي تحك شعرها\وش تبيييين!!
فريده\وش ابي.....قومي لأذبحك.!
لولو\اوهووووووووا وهذا انتي اللي الفالحه فيه بس تصرخين..
فريده\بعد للعشره اذا ماقمتي بـ
قامت لولو من فراشها وقاطعتها وهي تبعد القماش عن عيونها بضيق\قمت اووووف وش تبين..!؟
ابتسامه صغيره اظهرت اسنان فريده\ايه صيري حرمه..!زوجك دق عليـك..!
لولو\مدري!
فريده\شنوا يعني ماتدرين..!؟
لولو\يعني مدري..
فريده حاولت تتحكم بااعصابها\والنتايج..مو انتي قلتي لي بيطلعها اليوم..
لولو ضربت جبينها بااحراج\ايييييييه نسيييييييت..طيب سكري بدق عليه..لحظه..لحظه عندي خط..فريد هذا سامي...خليك على الخط..
ضغطت لولو على رد وكلمت سامي\هلا سامي..
سامي بصوت غير مسموع وواطي\هلا..صحيتي!
لولو ابتسمت باحراج\ايه..انت داق علي بعد..!
سامي\شوفي كم مكالمه بتلفونك..!؟
لولو\سامي مااسمعك..
سامي حاول يرفع صوته \اقولك شوفي كم مكامله بتلفونك
لولو غمضت عيونها بخجل\طيب..
سامي ناظر سكرتيره اللي يجمع بعض الأوراق\المهم..حبيت ابشرك طلعت نتاجيكم..!
لولو\والله...!؟كم ..قــول.فريد ذبحتني معاي عالخط..!
سامي\طيب اسمعي..

;

"انا جبت سته وتسعين..سته وتسعييييييييييييييين"
البيت بااجمعه استيقظ على صيحات فريده..الكل فرح لفرحتها ودمعت عينه لأجلها..حتى التوأم كان يركضون مع فريده بكل مكان وبأصغر زاويه ويرقصون بسعاده ويقفزون بجنون..ومانست فريده محمد اللي اخذته من سريره واوقظته من نومه لأجل يشاركها الفرحه..حتى بدور اللي تأففت من هالأزعاج كانت تبكي وتحظن اختها..
بومحمد\وبهالمناسبه السعيده انا عازمكم على الغداء..!
اهتفوا البنات بصوت واحد\يعيش ابووووووووي..
وقفت فريده على رجولها..وطلعت فوق الطاوله وهي تضحك والكل متفاجأ من حركتها\احم احم..طبعا على شرفي,,
ظحك الجميــع..
بدور\تعالي..وصديقاتك كم جابوا..!؟
فريده\اممم عواشي 94..وحنوا 91..ولولو 71 وكثير عليها بعد..!توقعتها ترسب..
:

وصل خبرّ النسب للـ b..والجميـع كانت فرحتهم لاتوصف..وعايشه ايضا تناست كل لحظه مميته عاشتها امس اثناء ماوصلها الخبر..
وحتى لولو كانت سعيده بشكل كبيـر لأنها ارتاحت من شيء اسمه ثانويه..وماحملت مواد..
وحنوا تأكدت هاللحظات انها قريبه من الأفق..!
===========











"استفهامات مبهمه"

حاولت تلتقط شعر حاجبهـا بدون ماتشوه رسمته الدقيقه..وبسهوله حصلت على نتيجه عجبتها وزادت من جمال حواجبها بنظرهـا..
"انتي تحفيـن"

هوّ الملقط على الأرض اثناء ماسمعت صوت سامي المفاجىء..وضعت لولو ايدها على مكان قلبها \ماحسيت فيك..!
تجاهل كلامها وكررّ سؤاله \انتي تحفين..!؟
ماكنت تدري ليه شعرت بالخوف..والغريب انه هالسؤال دوم تسمعه..لكن من سامي كان احساس بالخيبه وشيء اخر جهلته..
ردت عليه بصوت حاولت تقويه وكأنها مااذنبت \ايه..
سامي تقدم لها\من متى..!
بنظرة تحدي وكأنها رجعت لولو الأوليه\من زمااان..
اخذ نفس طويل وعقب\اتمنى تكون هذه اخر مره..
لولو حست بالدم يضخ بقوه بوجهها\اعتبره امرّ
سامي كتف ايدنيه على صدره\..لا تخذينه امرّ..وتذكري انه اللي تحف ملعونـ
قاطعته وهي كارهه هالكلمه تقال لها \عارفه..
سامي\ومدامك عارفه ليه تحفيــن..
لولو ردت بنبره صدق\تعودت من المتوسطه وصعب اني اترك هالعاده بسهوله..لاتتوقع انه عاجبني الموضوع..لكن مو متخيله اني ما احف..
سامي\من ترك شيئا لله عوضه خير منه..تذكري هالشيء وماراح تندمين ابدا..
من ترك شيئا لله عوضه خير منه
من ترك شيئا لله عوضه خير منه
من ترك شيئا لله عوضه خير منه

ترددت هالجمله بمسامعها وكانت هذه اول صحوه لها..تذكرت كلام صديقاتها لها وبالأخص فريده واصرارها ..والأحاديث اللي اخذتها بالمدرسه واللي تنص عن لعن النامصات وطردهم من رحمة رب العباد يوم الحساب..حست بالقشعريره تدوي بروحها وترجفها..كرهت هالشعور..وكرهت اكثر احساس الذنب اللي دوم يدمرهـا ويجلب له الضيقـه..لكن تذكرت انه هذه مو اكبر معصيه اقترفتها بحياتها..حياتها مليئه معاصي..واهمها صلاتهـا...صلاتها اللي نستهـا..ومثل مانستها نست اشياء كثيره بحياتها وغرتها الملذات..
سامي\اعتبر سكوتك شيء ايجابي..
ماكان على علم سامي بالتناقضات والأحاسيس اللي تعيشها لولو..
سامي بحلم\مارديتي!
بتلقائيه اومأت رأسها..وهي مو عارفه هل بتقدرّ على طلبه او لا..!؟
ابتسم ثغره وحاوط اكتافها بحنان وداعب اذنها بهمسه\ايه..هذه اميرتـي..
ضمته لولو اكثر وارخت رأسها على اكتافه \سامي..
سامي\ عيونه
لولو\آنــااا
كانت بتنطق وتقول انا مااصلـي..انا عاصيــه..انا مااستاهل هالحنان هذه كله..انا مااستاهلك ياسامي..لكن شيء بداخلها اخرسهـا..كانت ضعيفـه وانهزاميـه..
حست هاللحظه انا اللي بينهم شي كبيـــر لايوصف ولايفسر..وبنفس الوقت بعيــد..بعيد لأنها تخدعه وهو ايضا تشعر انه يخدعها بغموضه.. بسكوتـه..وصدوده..غمضت عيونها بااستسلام..
تحس بالأمان معاه ايه..تحب هالشعور اللي يحلق فيها بأبعد افق ايه..تقبلت كل شي كان مرفوض بحياتها ايه..
لكن احساس التشتت والحيره صعب يرسيها على مرسى..
سامي\احكي..اسمعك..
لولو استجمعت قوتها وردت\انا ضايعه...سكتت واكتفت بهالكلمه..
ابتعد عنها شوي..ورفع راسها وتأمل نظراتها التايهه وظل دقايق على هالحل..وبعدها نطق بنبره مؤلمه وكأنه هالكلمات خرجت من اعماقه \حاس فيك..بســ
قطع حوارهم صوت رنة التلفون..اللي انقذت سامي..وضايقت لولو..
ابتعد عنها..وظغط على رد وتكلم وهو عينه على لولو اللي ظلت على وقفتها وتنتظره..
ظلّ فتره طوييله وهو يحكـي وكمل مكالمته خارج الغرفه وكل هذا تحت مرأى لولو اللي وصلتها رسالة سامي الغير مباشره..
تأكدت هاللحظه انه سرّ سامي كبيــرولازم توصل له..بس عقلها المشوش منعها من التفكيـر..
تذكرت كلامه.." انا احاس فيك" كانت نبرة صوته حنونه ونظرات عيونه مغموره شجن ويأس..
"ياترى وش سرك ياسامي!!؟ احترت وياك..."
===========











"ياخائن اشتقت اليك"
كانت تسمع صوته القريب البعيد.. الشاعري القاهر.. الرحيم المغرور..كل التناقضات كان يجمعها هو..نفس نبرة صوته..نفس احساسه وهو يطرب..نفس شده على الحروف ..واتقانه وفنه لجل المسامع تذوووب..
كل هذا كان بشريطه اللي اخذته من لولو وهي حاليا تسمعه بالهيد فون وتعيد وتردد بنفس الأغنيه وعيونها تحرقها من قوة المشاعر اللي هلت عليها فجأه..او بمعنى اصح اللي انفجرت هاللحظه..كانت تتأمل غلاف شريطه..وتلمس برقه ملامحه اللي فقدتها..نظرته الساخره..ابتسامته الجانبيه..شامته السوداء اللي دوم تعشقهـا..شعرها اللي يتساقط بعشوائيه على جبينه العريض..عوارضه اللي بدأت تنموا بحركه زادته جاذبيه..بشرته البرونزيه اللي جملت ملامحه..
اشتاقت له..اشتاقت له بعدد زخات المطر..وكبر المجرات...وبطول المسافات اللي حالت بينها وبينه..
حتى عصبيته وسخريته وغروره وتكبره وكلمة فريد بلسانه اشتاقت له..
من يقول انه الحب يموت..!؟من يقول العاشق بهناء..!؟
وانطقوا...من يقــول فريده نست مصعب..!؟

طول هالفتره كان تقاوم رغبتها في السؤال عنه..وتكابر وتتجاهل حبه..وتفرغ اشتياقها بدموع على وسادتها..واكثر شيء كان يألمها ويرهقها انها ماتسمع اخباره..الكل كان محاربه..اولهم امه..واخرهم امها وابوها اللي عارضوا موضوع الفن..اسمه اختفى بكل مكان وبكل زاويه حتى اخواته اللي دوم يذكرونه ماعادوا يتكلمون عنه..من وين بتعرف اخباره وهي معاهده نفسها انها بتنساه..!!معاهده نفسها تنساه مثل مانساها واتحه لطريق مظلم..
لكن الى هنا وبـس..الى هنا وبـــس..اليوم سمعت لولو تحكي عن البومه اللي اشترته..وبلا شعور طلبت منها تستعيره وسط ذهول صديقاتها..وماتظن انها بترجعه لها..هالشريط هذا كان السلوى لها..والراحه بعد الفراغ والوجع اللي انتجه غيابه..
دخلت عليها عايشـه..وماحبت تقطع خلوتها..لكن من لاحظت عيون صاحبتها الحمراء جلست جنبها واخذتها لأحظانها بهدوء..
عايشه\لاتقولين اتركيني..خليني لوحدي..انتي ماتركتيني وانا اتعذب..وانا اليوم ماراح اتركك ..
فريد كانت عيونها تتساقط على خدها بهدوء\عواشي..انا احبه..كذبت على نفسي وقلت بنساه..ومادريت اني كذا اتعذب اكثـر..ليش حبيتـه..حبي له كله عذاب ماعمري حسيت بالهناء معاه..وينه عني..!هو مايدري عن أي شيء..وانا هنا اتعذب بسببه..ليش حبيته ..لييييش!؟ليش مامنعتوني..ليش خلتوني احبه..ليش جريت ورى اوهام..بمووووت من الوجع..ليت اطعن هالقلب الي يتألم..خاين..خااااييين..
فرغت كل عنفها وطاقتها المكبوته وحبها الجارف وكلامها اللي كتمته لعايشه..هذا وقت الصديق..لغاية ما ارتاحت..وهدأت..

عايشه\طيب ممكن ياعسل..تشاركينا تحت ..لولو عامله ستيك يحبه قلبك..هذا غير الصوص .. ابتسمت فريده بسخريه وهي تمسح دموعها\ههه..تقول بتطلب..وش اللي غيرّ رأيها..وبعدين من وين لاطشه طريقة الستيك..
عايشه\من فردوس..هناك هي وياها يتخانقون ..نكته تحت لايفوتك..
فريده وقفت على ارجلها\وحنوا وينهـا..!
حنوا\جلست تتابع الفيلم..لوحدهـا..تقول شاشة سينما لاتعوض..وتتطنز على التلفزيون تبعكم اللي تابعنه فيه الفيلم الهندي يوم حفلتها..تقول عنه علبة ذره..
فريده ثارت وبسهوله رجعت لطبيعتها والسبب كان عايشه\تاكل عسـل الطويله..اوريهــا..وخرجوا من الغرفه لتحت...وسمعوا صرخات فردوس على لولو..واثناء مادخلوا بابا المطبخ..سمعوا هالمره صرخة لولو..
لولو\لاااااااا اطلعوا..
ارتعد قلب عايشه\ليش..!؟
لولو غمزت لهم وهي ترفع الطنجره من الفرن\مفاجأه..
طنشتها فريده..وافتحت الثلاجه واخذت عصير وبحثت بين محتوياته على ببسي وماحصلت\ماعندكم ببسي..
عضت لولو على شفاتها\ممنوع يدخل بيتنا..!؟
وضعت فريده ايدها على خصرها\ليش ان شا ءالله!.؟
لولو بلخجه مصريه\المخرج عاوز كده..
ضحكت عايشه لأنها عرفت مقصد لولو..
اما فريده ماعجبها الكلام\اقول بس..مالت..يعرف يحط احكــام..الا هو وينه صدق..!
حست لولو بغيره خفيفه\وش تبين فيه!؟
بحثت فريده بالمطبخ على شي ترميه على صاحبتها لكن كل شي كان من زجاج ابيض.\انثبري..من زينك انتي وياه..
لولو ضحكت على غبائها وسؤالها وخرجت بره المطبخ مع البنات \مسافر..عشان كذا عزمتكم اليوم..
فريده\اها..يعني مو لله عزومتك..
لولو اعطتها نظره ثاقبه وماردت عليها..
فريده\تعرف بعد تخزّ..اقولك وش عنده مسافر..
فريده كانت مصره تسأل عن سامي..عجبتها نظرة لولو الجديده..وحبها اللي اعلنته لهم..
لولو تذكرت اخر موقف بينهم وتأرجح علاقتهم اللي مره تكون فاتره بفتور الماء..ومره تكون لاهبه بحرارة النار..
لولو\كالعاده..سفرة عمــل..
دخلوا الصاله..وشافوا حنان على وضعتيها ماتحركت..الخداديات خلفها..وماده ارجلها الطويله على طول الكنبه..ذكرتها هالجلسه لولو جلسة سامي..وحست بتسارع دقات قلبها..
فريده\تلفزيونا علبة ذره يالطوييله..!!
رمشت حنان بعيونها ..\لا..مين نطق هالحكــي..
تقدمت فريده لها..ورفعت رجلها اليمنى لبطنها وشدت على خفيف\عمتي..!؟
حنان\عمتك!؟
فريده\بلا استهبال..وظغطت على بطنها اكثر..
عايشه\فرييد..والله انك دفشه..
فريده التفت لعايشه\كولي عسل انتي الثانيه..
حنان\تستاهلي يالنمامه..
انحرجت عايشه وجلست..
حنان\فريد حبي انتي..بعديين نفذي عقابك آآآآآآه وجع رجلك متل الحديد..اللحين البطل بيعترف لحبيبته انوا يحبها ويبلش الجد..آآآآآآآآآآه
ضحكوا عليها البنات..
فريده\قليلة ألأدب..
حنان\مالك شغل..حارميني من كل شيء حتى حلمي ظليتوا تتمصخروا عليه..خلوني اعيش احساسي..ابعدوا عني..
ابتعدت عنها فريده مثل ماطلبت وهي تتشمت\والله انه عقلك بيوديك المريخ..حنا بالسعوديه على فكره..
حنان كانت عيونها على التلفزيون فردت بغيض وملل\عارفه..
فريده\ايه بس حبيت اذكرك..
حنان تأففت\اففففففف طيب..
فريده\اعععععععععع مااحب يكون البطل شعره اصفر..!وجلست بسرعه قبال الشاشه والتقطت خداده بيضاء طويلة الشكل واسندت كوعها فيها..
لولو\هههههههههه هو حاصلك انتي..!وقامت تشيك على طبخها..
حنان\فديتوا..وفديت طلتوا..
عايشه\منوا..!؟
حنان وضعت ايدها على قلبها\أأأه البطـــل..
عايشه كانت تحب حالمية حنان لكنها ولا مره صرحت هالشيء لها..\البطل!!؟
كملت حنان حالميتها\جنتل..آه..
عايشه\بتظلين طول الوقت وانتي تـتأوهين!.
حنان\خلوني اعيش احساسي بس دقايق وبينتهي الفيلم..
فريده اندمجت مع الفيلم\حلو ذوقك يالطوييله..
انتهـى وسط ادمع حنان لأنه البطل مات بعد مااعلن احبه لحبيبته..اخرجت عايشه منديل من حقيبتها واعطته حنان اللي التقطته وكملت بكائها..\آآآهههه
رفعت فريده رأسها لهم وضحكت على حنان\وقسم بالله مصخره..
حنان\آهه شفتي كيف عويناتوا قبل مايموت..
فريده كملت ضحك\ههههههه ايه..
حنان استجرعت الفيلم بذاكرتها وظلت تنحب وتنحب بلا نهايه\..كيف بدي انام الليل انا..
عايشه\دقي علي لجل اونسك..وضحكت ضحكه صغيره..ههه
حنان\آآه وانا شو مصبرني غيركن..
فريده تكلمت هالمره بجديه\والله احنا اللي شلون بنصبر بدونك..
عايشه\بسرعه بسرعه بلا1..مانبغى دمووووع..اليوم اخر سهره لنا..
حنان حست بشيء انتشل قلبها لمن سمعت كلام عايشه..لكنها تجاهلت هالشيء وتصنعت الأبتسامه وهي تكمل بعد فريده\بلا3..
لولو صرخت اثناء مادخلت عليهم\بلاااااااااااااااااااا 4..وبخجل كملت لمن حست انه الكل انزعج من صوتها..العشاء جاهز..
اول وحده وقفت على ارجلها فريده\يمييييي جوعانه..
وبعدها باقي البنات..دخلوا غرفة الطعام اللي لاتقل جمال من غرف القصر الأخرى..وقفوا يناظرون الأطباق الموزعه بترتيب وعنايه على الطاوله وسال لعابهم وهم يشمون ريحة الستيك اللي تراس الطاوله..وبكل جوانبه كانت انواع السلطات الخاصه فيه..من ذره ومشروم وجزر وصوص..هذا غير التبوله والفتوش وورق العنب اللي تكفلت فيه فردوس..لكن اللي ضحكهم العصاير المعلبه بماركة "الربيع" وما راقت لهم ابدا..
جلست فريده اول وحده..ووضعت بطبقها قطعة ستيك وشوية سلطات وبدأت تاكل..
وضعت لولو ايدها على فمها وقالت بدلع\لازم اعلمك كيف البرستيج..!تفضلوا ياحلويين..
جلسوا البنات..وامرت لولو فردوس الواقفه ترجع المطبخ..
فريده\اقول لايكثـر..وقطعت قطعه كبيره ومضغتها بأيدها بسهوله..اااه بس ..في بيت مافي ببسي..هزلت..
وزعت لولو على اطباق البنات الستيك..وبدأت تأكل بالشوكه والسكين\لا تذكريني..لي اسبوع ماشربته..
عايشه\تصدقين..وفتحت علبة العصير وشربت شويه منها ..والله افضل لك..
لولو\لا تحاولين..بمووت واشربه..
حنان\والله وطلعتي تعرفي تطبخي لولو..لذيذ الستيك.تسلموا ايدياتك..
رمشت لولو بغرور\الله يسلمك..احرجتيني..
كملوا البنات اكلهم..وهم يحكون..وكثير من المرات كانوا يحكون بنفس الوقت
ويتناقشون بمواضيع ايضا بنفس الوقت..وبالنهايه تغلبهم فريده ويكون صوتها وكلمتها المسموعه
رجعوا للصاله بعد مااكملوا عشائهم..ودخلت لولو وخلفها فردوس الحامله معها طاوله بدورين.الأول كان القهوه والشاي..والثاني كان طبق موس كيك بشكولاته.وطبق اخر تشيز كيك بالفراوله..
مسكت فريده بطنها اللي اكتفى من الأكل لكنه قابل بالمزيد\لا..وش هالأغراء..!؟
حنان\انا كذا بزيد 2 كيلوا..
ابتسمت لولو بقهر\احســن..مو انا بس اللي امتن..!؟
حنان\طيب حنا شوا ذنبنا..
جلست ووزعت عليهم الكيك\ذنبكم انكم صحباتي..!
اكلوا البنات رغمن عنهم..القطع المستطيله اللي بالموس كيك مغريه جدا..والفراوله اللي زينت التشيز كيك تناديهم لألتقاطها....
وضعت حنان الكيكه على الطاوله الصغيره المستديره اللي امامها\تدرون صبايا..بلعت ريقها واكملت..انا..انا مو متخيله اني يومين وبسافر..وبعد سكوت مؤلم اكملت وصوتها بدأ يضيق..راح توحشوني.. وتجمعت الأدمع بأعينها..
اسندت انفس البنات عن ألأكل وذاب الكيك بحلقهم..
صحيح اكلوا..وضحكوا..وانبسطوا..لكن مستحيل ينسون انه هذه اخر ليله..العبره كانت خانقتهم من اول مااجتمعوا ,,معقوله بعد هالصداقه..بعد الرباط القوي..تسافر حنان..كذا..وبسهوله..
كانوا يناظرونها وهي تبكي بصمت..ولا وحده منهم كان عندها القدره انها تهدأئها..او حتى تواسيها..لأنهم هم يبغون احد يواسيهم على فراقها المدمر..
كيف بيعشون بدونها..!؟
بيفقدون وجودها.. صوتها..شخصيتها المرحه..حتى حالميتها المجنونه بيفقدونهـا..
:
قامت على ارجلها..وخرجت من صاله وهو مستغربين من خروجها المفاجىء ومتجمدين بمقاعدهم..وكلها ثواني ودخلت حامله معها كيس طويل عشبي اللون..فتحته واخرجت ثلاث براويز منه..وتقدمت للبنات اللي يناظرونها مدهوشين..
اعطت كل وحده برواز خاص فيها.. وابتسمت بحب لهم..
حنان\ماكنت عارفه شو ابدي اهديكـم..فكرت كتير..وشفت نفسي ارسم لكم تصاميم واحطهم ببرواز..ولاتنسوا توقيعي محطوط تحتهم..واكملت وهي تمسح دمعاتها..ماتعرفوا يمكن بعد خمس سنين تغترّ عليكم المصممه حنوا ويشتهر اسمها وتصمم لكن مره تانيه..
تأملوا البنات البرواز المزخرف بزهور ورديه صغيره كان اشبه بتصميم كاركتير لستايل وجسم كل وحده..حتى ملامحهم بالكاركتير كانت شبه متقنـه..حنان ابدعت بهالتصميم بشكل يقول هذه مصمه وعارضه وفنانه..وبتحت كل تصميم كان اسمها وتوقيعهـا المميز...
قاموا بنفس اللحظـه.. بدون كلام وبدون همس وضموها بدموع حاره.. وكانت هذه ردة فعلهم الوحيده..وبهاللحظه هذه كان الصمت يغني عن أي كلمه تعبـر..
================












"وداعا يااجمل ذكريات"

اغلقت حقيبتهـا..وتأكدت للمره الأخيره انها مانست شيء..تلمست كل شيء تمرّ عليه..
مكتبها اللي حملت كتب دراستها..سريرها اللي تحب ترسم وتقرأ وتدرس فيه..كمبيوترها اللي ماكنت تستغنى عنه..دولابها المتواضع اللي يحمل ملابسها..غرفتها هذه شهدت لحظات فرحها والمها..بكائها وظحكهـا..
الله العالم هل هي بتقدر تتأقلم مع حياتها الجديده..بدون اب.وام..وحتى بدون صديقاتها..!؟صديقاتها اللي بكت بدال الدموع دم وهي تناظرهم النظره ألأخيره..
اكثر حاجه كانت توجعها انها غريبـه..غريبه بالدارين..بالسعوديه رغم انها تحسها هي دار اللي حظنتها وشعرت فيها بالأمان وألأستقرار لكن بتظل غريبـه فيها لأنه كل عرق فيها ينادي بفلسطين....وألأردن بتكون اكبـر غربـه لها لأنها بدون وطن..وبدون اهــل..!!..اهلها اللي بسافرون معها لأجل يرتبون اوضاعها وسكنها وبعدها بيرحلون..بيرحلون وبيتركونها وحيده..وحيده بهالمدينــه..!
حاولت تكذب على نفسها وتبين للجميع انها قد هالسفره..قد هالطموح..قدّ هالغربه..لكن من اقتربت لحظات السفر ولاحظت انه كل شيء بدأ يكون واقعي بنظرها وهي بحالة تيه وضياع..!
كان تخطيطها تعيش اخر ايامها وهي فرحه وتستقل كل لحظه سواء مع اهلها وصحباتها..وكانت قد هالتخطيط..لكن المكابره والوجع اللي بقلبها مين بيخففها..!؟
لازم تقوى..لازم تكمل مشوارها وتحقق طموحها..ماتبغى تضعف باللحظات ألأخيره..
وبناء على ذلك خرجت من غرفتها حامله باأيدها اليمنى معها قفص الحمامه ولوحة ارسم اللي من صحباتها وايدها اليسرى كانت تجرّ فيها حقيبتها.. ناظرت الغرفه نظره اخيره تحمل جميع الحب والشوق,,..وماحبت تقفلها لأنها متأكده انها راجعه..راجعه وحامله الشهاده..باذن الله..
ومثل ماخرجت من غرفتها خرجت من الشقه..وخرجت من حدود السعوديه وحلقت الطائرة لسماء ألأردن..





:



وفعلا حلقت حنان..واعلنت لولو الحب لسامي..ورجعت فريده لعادتها القديمه..وساء وضع عايشه بعد خطوبة عمها


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الحادي عشر


+ وحيدة بالمدينة +
=========




"عذاب بقربك..وعذاب ببعدك"

من بدأت العطله الصيفيه وكان الفراغ ملازم ومصاحب بشده يومها الباهت اللون,,اسبـوع مضـى وهي بحالة مللّ ليس له منفى..
ولو استرجعت الأشياء المفيده اللي حدثت لها بظرف هالأسبوع فلن تحصل لا اعمال خيرّه ولا ذكريات جميله غير مكالمة حنان اللي طمئنتهم على وصولها بالسلامه..وحتى سامي كان اكثر انشغال وسافر حوالي الأربع مرات لأجل عمله الغير منتهي,,
:
نزلت من غرفتهـا بالمصعد اللي تعودت على استخدامه في بيت اهلها..وتناست اهميته في بيتها..وضحكت لمن مرّ بذكرياتها معارضة سامي الشديده بعدم وجود المصعد في بيتهم..وطبعا لأنها هنا..فبتستغل جميع ذكريات مراهقتها المجنونه..واولهم..الشات اللي بلا شعور تناست اهميته بحياتها..
فتحت الاب توب..وتربعت بجلستها..ووضعته باارجلها..وهي مشغوفه ومتشوقه لعالم الشات اللي فقدتـه..
فتحت الصفحه..وكتبت معرفها المميز "انا لولو" على حس صوت امها اللي دخلت الصاله وحامله عبايتها
ام لولو بدريه\مارحتي بيتك.!
القت لولو نظره على الأسماء المتواجده بالشات\لا مالي خلق..يمه وين رايحـه..!!
لبست بدريه عباتها\معزومه عند ام سلمان..ودك تروحين!؟
عقدت لولو حواجبها ومال فمها دليل على قرفها\لا طبعا..ورجعت ملامحها لطبيعتها وهي تكمل..توقعتك تتعشين الليله وياي..!
بدريه\لا تنتظريني..تعشي لوحدك..
لولو لاحظت انه النافذه اللي فتحتها بدأت بمحادثه لكن تجاهلتها\ تعبت وانا اكل لوحدي..واجلس لوحدي..يمه تعالي مبكر وتعشي وياي..
تأففت بدريه بملل\اوووف..اذا انتي حاسه بالوحده دقي على بنت خالتك وقولي لها تجيك..ولا روحي بيتك اللي ماتدرين عنه من يومين..وخرجت من الصاله معصبه من بنتها اللي مقيدتها..
قفلت شاشة الاب توب بقوه...ورمت ثقلها على الكنبه بضجر..مدت ايدها للتلفون..ودقت على رقمـه..وثواني فقط..وكان الردّ
سامي\هلا والله..
لولو\اهليين..
ظلوا فتره قصيره ساكتين..وسامي قطع هالصمت..
سامي\كيفك.!
مسكت خصله من شعرها وظلت تلعب فيها ترخيها مره وتشدها مرات ندمت لانها اتصلت عليه..المفروض انها تكابر مثل ماهو يكابر\...زينه..
سامي\وانا بخير الحمدلله..
اتسع ثغرها..وظلت مستمعه..
سامي\بكره راجع..للمعلوميه..
لولو حست بـ وميض من الفرح لكن ماحبت تبين\حلو..
سامي رددّ كلمتها\حلو..حلو..مانمتي..!..ولا توك صاحيه
لولو كانت مكتفيه من النوم\الثانيه..
سامي بنبره مختلفه..هاديه وحنونه\ لولو..
لولو\ هممم
سامي بصوت دافي\وحشتيني..
لولو\.........
سامي\طيب..ماوحشتك..!
لولو\......
سامي\انتي معي..!؟
كانت تحس انها بعالم مزعج..ضيق.. مليء بالضجيج..وفجأه..سامي انتشلها لعالم...هادىء ومغلف بالسكينه والعاطفه..
لولو\ايوه معك..
سامي استغرب من برودها\ماعقبتي على كلامي..ولا ماعجبكـ..
لولو قاطعته بسرعه\ لا بالعكس..بس..بسـ تفاجات..
سامي\يعني.!
لولو\سامي..
سامي كان مستعد لتعقيب اجمل وادفأ..عاطفته كانت هاللحظه متفجره وجياشه..سفره..شغله الغير منتهي..بعده المتعب عن لولو..محتاج للقليل من العاطفه,, لكلمة تصبره..وتسكن احاسيسه..
سامي\عيون سامي..
لولو\بسكر..امي تبغاني ضروري.مع السلامه..
اغلقت الخط من هنا..ولحظات فقط..وتجمعت الدموع بعيونهـا..وانفجرت تبكـي..!تبكي بدون توقف..
تبكي بدون سبب..بدون نهايه وبااكبـر وجع..!
ماتدري هل انفجرت لأنها اسمعت صوته..او لأنها ضايقه وحاسه بالبؤس واليأس بحياتها..او لأنها كارهه عيشة الأستفهامات المبهمه..!
كرهت الضعف اللي سرى بخلاياها من اول مانطق...بكلمة :وحشتيني:..بينت عدم مبالاتها واغلقت الخط لأجل تعلمه أي عذاب هي تعيشه..!
ليش تبكي..!المفروض ماتبكي..وتظهر انهزامها وضعفها حتى لو كان بينها وبين نفسها.هي اقوى..اقوى بشخصيتها..لازم تمشي على خطتها..لازم تعلمه منوا لولو..!؟لازم تخليه مايرسي على برّ..مره تظهر له اشواقها الاهبه..ومره تخليه عطشان على بحر جاف..!!بتكون مجنون ياسامي..
لكن مجنون فيني!!!
=========








"احساس مؤلم يااول الغربه"

كتمت آهاتها بصعوبه..وشدت على فمها اللي خنقتها العبره..خلاص,,الحبايب غادروا..وهي ظلت وحيـده..
وحيده بالرغم انها بوسط اهلها..تذكرت أول اسبوع قضته بالأردن..ماتقدر تنكر انه جميـل وممتع وخصوصا لقائها مع بيت عمها امجد بعد غياب طويل استمر ثلاث سنوات..وكيف استقبلوهم بالدموع والأحظان..وحتى بنات عمها الاء ومنال اللي دوم يغارون منها كانوا مشتاقين لهم بالرغم انهم حاولوا يخفون اشتياقهم..
كانت تعرف انه صعب الوصول لقلبهم..ولأجل كذا..اهدتهم هدايا بسيطه عباره عن قلاده من فضه بقلبها حرف كل وحده منهم..والحمدلله حاليا الأجواء مستقره..ودليل على ذلك..نهار هذا اليوم بيقضونه كله بالتسوق بشوارع ألأردن واسواقها..
"
لبست فستان اسود اللون مخطط بلون ألفيروزي على بنطلون اسود..رفعت شعرها ذيل حصان..ولونت شفايفها بمرطب زهري..وزدات من الماسكرا كحليه..لبست حجابها الأسود..واخذت حقيبتها وخرجت تتنظر مرت عمها والبنات بالصاله..
جلست على الكنبه وتأملت المكان..اكثر حاجه تعجبها في بيت عمها الحجر البني اللي ماخذ حيز كبير بالبيت..من مداخله ..وواجهته..كان بشكل عام بسيط ويتكون من طابق واحد لكن لمساتهم والوان البيت الجبليه اضافت التميزّ بكل ركن..هذا غير نقوض الزهور اللي بصنع ايدهم المنثوره بجمال على المفارش والخداديات..
دخلت هاللحظه ام منار "صفاء " وابتسمت لمن لاحظت حنان جاهزه وسرحانه\غلبناكي ياحنان معنا..يابنات يالله ..حنروووح..
بادلتها حنان ابتسامه خجوله\لا عادي..خاله..انا كمان تأخرت باللبس,,!!
قطع حديثهم دخول منال وخلفها ولاء اللي فاجأ حنان وارغم عيونها تتسع من هول الصدمـه..
منار بنبره ساخره\شوفيك..ليش عم تتطلعي عليّنا..!
رمشت عيون حنان بذهول\لا..مافي شيّ..!
ناهد وقفت على ارجلها\يالله يابنات..
خرج الكل..واخرهم كانت حنان اللي تناظر منار والاء بذهول,,كانوا وبكل جراءه لابسين بدي وجينز يبرز جسمهم..وبدون غطاء على الشعر..
هي صحيح تكشف سواء كانت بالسعوديه او بأي مكان اخر..لكن لبسها ساتر جدا..ولايقارن بلبس بنات عمها اللي تركوا الحجاب نهائيا على عكس امهم اللي ملتزمه بحجابهـا..يمكن عمها راضي..او راضي بااكراه..!!هي مو بعلم بالمستجدات اللي طرأت بحياتهم..
لكن الصدمه لازالت تلجمها....وفعلا اللي يقول الأنسان يتغير بين يوم وليله..!
خافت بهاللحظه تكون مثلهم..تغرّها الحياه الجديده..البيئه المتفتحه..العادات الغريبه عليها..
ناظرت شوارع الأردن..وفكرت بالأيام الجايه....بحلمها اللي يراودها ليل ونهار..وطموحها
اللي بدأ يقترب.. بالجامعه المختلطه اللي بتجمعها ببنات وشباب..هل بتقدرّ على هذه الحياهّ؟
هل بتصمد وبتظل متمسكه بحلمها..!؟
هي خايفه..خايفه من هالشعور الغريب..الحائر اللي يلازمها..!؟في شيء ناقص بحياتها الجديده..في حلقه فارغه بداخلها..
ماتدري..هل غربه..والا وحده..والا هواجس عنيده تعكر لحظاتها..ومع كل هذا..فهي مظطره تتأقلم مع الوضع الجديد اللي بدايته ماتبشر بخيرّ ابدا..
منار\يالله حنوا..وصلنا..
تهاوت ايدها من على خدها وخرجت من السياره وتحركت بخطوات خجوله وبطيئه..ومشوا الأربعه بااسواق ألأردن الشعبيه...وطرقاتها المزحومه بالناس..كانوا يفرجونها على كلّ حاجه مميزه بااماكن مختلفه وهي مستمعه والأبتسامه الخجوله مافارقت ثغرها..ولا وجهها الباسم..وتكتفي بتعليق بكلمه او كلمتين..كانت عكس حنان الحالمه..الثرثاره..المجنونه..تذكرت هاللحظه صديقاتها..وكيف اذا خرجوا يتسوقون..والضجه اللي يعملونها اذا طاحت اعينهم على أي شـيء حتى لو كان عابرّ..كانت ايام حلوه..تتمنى لو تسترجعها..ويكونون معها بهاللحظات..!!
دخلوا محل صغير اشبه بكوشك منثور بكل زواياه طاولات صغيره خشبيه يبيع عصاير ومثلجات..طلبوا لها ايس كريم بالمانجا لانهم مدحوه ..تذوقته وانعجبت فيه لكن ماكان بحلاة ايس كريم فريده..فريده اللي مشتاقه لها بجنون..لو هي جنبها بهاللحظه كان اخذت منها الأيس كريم ورفضت احد يتذوق غير ايس كريمها..
ابتسمت على هالذكرى..بشوق كبير يملىء روحها..
الاء\الظاهر الأيس كريم..ماعجب حنوا..
حنان زدات ابتسامتها الخجوله\لا بالعكس..لذيذ..
الاء\الا مائلتي لي حنوا مستعده للدراسه..!؟
حنان\بدك الحقيقه!؟
الاء\ايوه..
حنان\متحمسه وبنفس الوقت خايفه..!
ناهد\مابتخافي..شوي شوي راح تتعودي..
حنان\ان شاء الله..
الاء كانت بعمر حنان..وتغار بشكل كبير منها..لأنها الأجمل..ولطيفة المعشر..عكس الاء العادية الملامح والمغروره..!
الاء\الله يعنيك يبغالك سنه حتى تتعودي..
ناهد\لا حنان قويه..وحنا ماارح نخليكي..
الاء بغلّ \ايه..طبعا..
حنان\تسلموا..وعمّ الهدوء..ماعدا ثرثرة الاء الغير منتهيه..
وبعدها طلعوا..وكملوا تجولّ بالأسواق..لغاية ما انهلكوا..ورجعوا البيت حاملين اكياس تبضعوها من اسواق متفرغه..
=============







"جميله..تلك العنيده.."


تهاوت الملابس من شتى الألوان وجميع الموديلات على الأرض والسرير وهي تناظرهم بنظرة ازدراء وملل..مو متخليه انها ممكن تلبس هاللبس..!هذا مو ستايلها..ولا لبسها..!!
هي بتكون نكتة الموسم اذا استمعت لكلام بنت خالتها وطاوعتها..!.؟
مستحيل...مستحيل اللي تقوله يكوووون..!
لولو\شوفي..هذا الأسود بيطلع جنان عليك..قيسيه ..!
ارمقتها فريده بنظره..واخذت الفستان ورمته بالأرض مع بقية اخوانه.
فريده\انا صحيح قلت لك بلبس مثلكم..لكن مو لهدرجه..!؟شنوا..هالحرير..وقسم بالله لوحة رسم..واخذت بلوزه شيفون بلون الأحمر القاني..وش ذا..!؟انتي من صجك بتلبسيني هاللبس..!؟تبين اجيب اخرتك..!وتنفست بشده..!
عقدت لولو حواجبها بقهر..وكتمت غيضها..وبحلم ردت\قلبي انتي..يعني شنوا تتوقعين اجيب لك..!!مو انتي قلتي تبغين تغيرين وتكونين انثى بمعنى الكلمه..!؟
ترددت فريده بالأجابه...هي فعلا تبغى هالشيء لكن مو لدرجة تلبس شيفون وحرير..وخامات ثانيه جهلت اسمائها..!؟
لولو لمن لاحظت سكوتها حاولت تغريها بصوت بمثل هسيس الرياح\ياغبيه...فكري زين..انتي وراك جامعه وحياه جديده ومو معقوله بتلبسين جينز ....ومو بس كذا..انتي وراك شي اعظم محد يعرفه غيري وغيرك.!!
اتسعت عيون فريده..وهي تسمع كلام لولو..معقوله فهمتها..وعرفت مقصدها..!!معقوله تقرأ افكارها وتعرف انه من اسباب العزم على التغيير هو اخوها!؟اخوها اللي بتعلمه منوا فريد الولد على مقولته!؟؟
احمرّ وجهها..ورغمن عنها ظلت هادئه..
لولو\حنا بنات وفاهمين على بعـض..وانا وياك لأخر المشوار.. وغمزت بعيونهـا..
عضت فريده على شفايفها وبتلقائيه رق صوتها\طيب..شوي شوي علي..مو معقوله من بديتها بلبس هاللبس..وبعدين انتي تعرفين انه هالألوان ماتعجبني..!!
لولو فرحت لمن قدرت تقنعها\اوكي مو مشكله..خلي الفساتين على جنب..وش رايك بهذه التنوره..!!
دخلت هاللحظه عايشه حامله معها اكواب الكابتشينوا مصفوف بجنب كل كوب قطعة شوكلاته..
عايشه\للحين مالبستي..!؟وااااو حلوه اللي بأيدك لولو..
ناظرت فرديه التنوره القصيره بوجه عابس..كانت بلون الاورنج..وفيها قصه على الخصر.ومره ناعمه..تنفست بعمق..وصرخت مره ثانيه\ياربي حتى هذه مقدر البسها..!
البنتين بنفس اللحظه\ليييييييييش!!
جلست على السرير بضيق\بس..بــس..مقدرّ..فهموني بليييز..
ناظروا البنتين بعض لحظات قصيره..وعايشه اخذت كوب كابتشينوا ومدته لفريده\خذي..وروقي..!
اخذت فريده الكوب..وشربت قليل منه وهي خانقتها العبره..!!
وش فيها..!؟ليش هالأنهزاميه..والسلبيه..!؟ماكانت كذا..ايش اللي قلب كيانها..وضايق نفسها..!
ماتقدر بين يوم وليله على كل هذا التغيير,,!
ليش ماتنساه وترتاح..هي وش تبغى بالظبط..معقوله تغير نفسها لأجله,.وهو اللي مااكترث فيها..!؟
لالالا..هي بتتغير للأفضل عشانها..عشان حياتها الجديده..وبنفس الوقت بتعلمه منوا فريده اللي خسرها..!
بتعمله منوا فريده اللي باعها لأجل طموح ضال..!!
بتعلمه انها بتظل شامخه..وعاليه..وطريقه صعب اللي بيوصل لها..!
فريده\اوكي..اطلعوا خلوني ابدلّ..
صرخوا البنات من الفرحه..وكلها ثواني وكانوا خارج الغرفه..
تلمست فريده قماش التنوره..وقررت تلبسها على تيشرتها السكري..غيرت ملابسها بحركه بطيئه..وترددت تشوف نفسها بالمرايه..رفعت عيونها ببطء..وناظرت وجهها..وبتلقائه طاحت نظراتها للتنوره اللي كانت بمقاسها وماسكه على جسمها..وبلا شعور وضعت ايدينها على وجهها و ابتسمت بخجل على شكلها..
لولو\خلصتـــي..
ابعدت فريده ايدنيها..وتخيلت لو يشوفونها البنات بهذا الشكل..ومامداها تفكر اكثر لأنه البنتين فتحوا الباب..وهي بلا شعور حاولت تنزل التنوره لجل تخفي ساقيها..
لولو وعايشه\واااااااااااااااااااااو..
حطت فريده ايدها على خصرها وصرخت بوجههم لأجل تخفي خجلها\كولوا عســـــــل..
تقدمت عايشه وفيها الضحكه\لحظه..فتحت الكلبس اللي رافع شعرها صديقتها..وتناثر ببعثره على اكتافها..وابتعدت شوي عنها..ومثل مااتبعدت خطوه تقدمت خطوه ونزعت النظاره اللي محاوطه عيونها..وابتسمت بحبور..والله انك قمــر..
مسكت فريده بتلقائيه شعرها..وحاولت تاخذ النظاره من عايشه\لا.اعطينني اياها..
عايشه\اسفه..
فريده بضيق\والله مااشوف..
لولو\لبسي عدساتك لو سمحتي..مافي نظاره بعد اليوم..يخرب بيتك عيونك فناجيين..
عبست فريده عيونها وانحرجت من هالأطراء رغم دفاشتها\طيب اعطوني اياها اللحين..والله مااشوفكم زين..
هزت عايشه راسها بالنفي\لا..
فريده صاحت بضجر وكانت جاده بكلامها\عوااااااااشي..لاتستغلين نظري الضعيف
لولو\قبل مانعطيك..لازم نحط لك مكياج خفيف..
فريده\لااااااااااااااااا
لولو\مو بكيفك..عواشي مسكيها..
مسكوها البنات بااكراه..وجلسوها على مقعد التسريحه..وهي كانت تشتمهم ومغتاضه منهم ..وبصعوبه..وضعوا لها .. فاوندشين وحددوا عيونها بقلم وردي..واكثروا من البلاشر الفضي على عظمة خدها..وحلوس وردي على شفافيها..
رضت لولو بالنتيجه اللي توصلت لها..وطلبت من فريده تناظر شكلها\فتحي عيونك ياغبيه..وشوفي شكلك..
عايشه\شكلك خطيير..بسم الله عليك..
فتحت عيونها بقهر..وقربت من المرايه لأجل تشوف ..وضحكت لمن شافت شكلها..كانت شكلها مختلف جدا..بالرغم من بساطة المكياج..
فريده\وش ذا..!؟
لولو\حلو صح!؟
فريده بلا شعور نطقت \ياربي شكلي غير..!؟وظحكت ببلاهه..ههههههههههههه
عايشه\هههههههه
لولو بمكر ردت\ليت ابو شامه سوداء موجود..
قطبت فريده حواجبها..
عايشه\يبيليك تشقير حواجب...!!
فريده هنا عصبت\احلموا.......
عايشه\والله بتطلعين احلى..صدقيني..حواجبك كثيفه بالرغم انها محدده..
فريده\لاتحاولين..
لولو\مو على كيفك..بكره بنروح سوى المشغل..
فريده\انتي تاكلين عسل..جيبوا نظارتي عمى.مااشوف زين..!
اعطتها عايشه النظاره وهي تبتسم\اليوم سماح..
فريده لبست نظارتها بسرعه وحست بالأرتياح لأنه النظرنعمه لاتقدر\كثير متفائله انتي.!
عايشه\وليه مااتفائل..!!غصبن عنك بتسوين اللي بنطلبه منك..وبكره بنروح المشغل..صح لولو!
لولو باابتسامه ذات مغزى\اكييييييييييد..
فريده\كولوا عســل..واطلعوا ابغى ابدّل..
لولو\وعمى ماكملتي عشر دقايق..
قامت من مقعدها وطردتهم..وهم معترضين..ومعصبين..وقفلت الباب لجل مايتطفولن ويدخلون..ناظرت شكلها نظره اخيره..وهالمره تمعنت النظر لأنها لابسه نظارات.. شعرت بالخجل وهي تتأمل شكلها..وبسرعه قصوى..فصخت ملابسها ورفعت شعرها..ومسحت المكياج..ومابقى الا القليل من اثره..وطلعت للبنات وهي متاكده انهم بيصرخون من القهر..وفعلا هذا اللي حصل..
لولو\ليييييييييييش..يادوبه..!
تقدمت لهم وهي تبتسم بمكر وجلست قبال التلفاز تفرر القنوات\بس..طفشت..
ناظروا البنات فريده بنظرة قهر..وهم يتوعدونها بالأيام القادمه..
فريده\لاتناظروني كذا..كيفي..البس متى مااحب..وافصخ متى مااحب..
عايشه\اوكي غلبتينا هالمره..!
لولو\اقولك قومي..اكيد سامي وصـل له ساعتين..!؟
عايشه ناظرت لولو اللي تلبس عباتها\وين ..بدري بنات!!
لولو\مقدر حبيبتي اتأخر اكثـر..!
فريده\مو انت تقولين تبغين تتأخرين عشان تقهرينه..
لولو\صح ..واللحين اكيد هو متنرفز..!!
اخذت فريده عباتها وبدأت تلبسها\يستاهل..!
عايشه\وانتي تحرضينها ياانسه..
لولو\ليش غيرتي رأيك مو هذه من خططك..!
عايشه\معك حقك..لكن مو بهالطريقه..!؟
لولو بنظرة تكبر قالت\انا اعمل مثل مايعمل هو..
طلعوا البنات بعد ماسلموا على عايشه..ومثل كل مره عايشه كانت توصي لولو توصياتها المعتاده..
===========






"دمرني وجودك"

اغلقت التلفاز ووضعت الكنترول فوقه..ماكان فيها نوم..
يمكن بسبب الكابتشينوا اللي شربته وبدأ مفعوله..!!فكرت تكتب شوي وتضيع وقتها..لكن بهألأيام هذه تحس بفتور عنيد..ومحتاجه الهام يداهمها لأجل تكمل اللي بدأته..!تذكرت باايام الأمتحانات كانت تحلم باليوم اللي تنتهي من الدراسه وتتفرغ لكتاباتها تفرغ كامل..وفعلا هاليوم انكتب..لكن اشياء كثيره استجدت معاه..واولها جرحها اللي عيا يطيب..ليته يموت..وترتاح..بس اللي تطلبه محــال!
سلمت امرها للباري,,وطلعت لغرفتهـا..رتبت الفوضى اللي احدثتها فريده ولولو..
وتذكرت انه ايام وتسافر وتشوف امها..امها اللي مالتقت فيها من تسع سنين..!!
ياترى تغيرّ شكلها..!؟..شعرها لازال طويل..وبشرتها البيضاء اللي اكتسبتها منها لازالت بنضارتها..!!
واخواتها الأربعه..اكيد كبروا..مو قادره تخبىء الأحساس اللي يرغم قلبها على زيادة نبضاته اذا تذكرت انها ايام وبتلتقي فيهم..بتجلس معهم..وبتسمع سوالفهم..صحيح مرت عليها ليالي سوداء..كرهت فيها اسم "ام" واخت وعايله واهل..لكن ماتقدر تنكر بداخلها انها فاقده..فاقده هالأحساس القوي..
تناقض غريب تعيشه لكن بكلا الحالتين..هي محتاجه لهم اكثر من أي وقت مضــى..
سمعت صوت تناديها..تركت اللي بأيدها..وطلعت لها..
عايشه\توقعتك نايمه..تقدمت لها وناظرت التكالوجات اللي بايدها..ايش هذا!
حكت ساره رقبتها بضيق\لي ساعه وانا ادور على فستان ييلق بأخت المعرس..ومو لاقيه..!
حست عايشه بالضيقه ترجع لها..واصبح كل شيء اسود بعيونها..!
ساره\وشفيك..لي ساعه اتكلم وماتردين..!
عايشه\ولا شيء..بس جالسه افكر مثلك متى اخيط فستان..!؟
ساره\والله حاله..شهر واحد بس بقى..وبهالشهر احنا مظطرين نروح الرياض عشان زواج جماعتنا..وبالمره تشوفين امك..!
عايشه\طيب نفصل بالرياض..او نشتري هناك..
ساره\لا..ابغى اخلص كل شيء قبل مانمشي..
"يافرحتي..كل هذا عشاني"
التفتوا زوجين من العيون لمصدر الصوت..وبتلقائيه حست عايشه بالأختناق والدوخه في آن واحد عكس ساره اللي استقبلت اخوها بوجه بشوش
ساره\جيت والله جابك..تعال اختار لي موديل..!
تقدم لهم حمد بخطوات ثابته وهو عينه متركزه على عايشه اللي اسودّ وجهها وزادت دقات قلبها من الخوف اللي داهمها..وكل هذا كان بثواني..
جلس جنب اخته بااريحه ومددّ ايده على طول الكنبه اللي شبر وتوصل لكتف عايشه\وانا وش يعرفني بهالشغلات!؟
ساره فتحت على كذا موديل عجبها..واعطته اخوها\شوف..اي واحد احلى..!
حمد وعينه مانزلت من عايشه\مدري..كلهم حلويين..صح عايشه..وابتسم ابتسامته الخبيثه..
عايشه بكل رعب..وبكل الم..اومات رأسها المنكوس..
ساره\بلا مجاملات لو سمحت..!تعال شخبارها خطيبتك..!
حمد\قصدك زوجتي..قمر....تعجبني وعاجبها...
ساره\الله يهني سعيد بسعيده..
حمد وبااسلوب حقير اكمـل\ لكن لازال قلبي خالي ويستقبل..
اتسعت عيون ساره بذهول\وانت ماتعقل..مستانس على اللي تقوله..
حمد بكل عصيان \وانتي وش عليك..!!خليني اعيش ايامي..
ساره\كل هذا..وماعشت..بتدخل الخمسه والثلاثين..!!
حمد ردد بااسلوب منرفز\شباب..شباب..
ماعلقت ساره..ورجعت تناظر التصاميم بتركيز..
حمد بنبره هاديه وماكره\وانتي ياعايشه..اخترتي لك موديل..!!
ماعرفت كيف ترد عليه..!او حتى كيف تنطق..كل حروف العالم نستها بحظوره وخبثه وحقارته..!!
وش تقول..!!؟تقول انك اقبح مخلوق عرفته!! اصلا حتى كلمة مخلوق بحقه ظلم..هو نكره..نكره عاله عليها..ولازم تمحي وجوده بحياتها..!لازم تعلمه انه الله حق..والظالم عقابه قريـب مهما ارتفع شانه..
الله عليك ياظالم..تٍسالني بكل وقاحه..ولا كأنه حدث شيء..ولا كأنك نبشتي قبري بايدك..
الله ينتقم منك..!الله ينتقم منك..وتموت ..والا انا اموت وربي ياخذني وارتاح..
حمد\وشفيها بنت اخوك ياساره..ماتحكي..!!
حاولت تقــوم..وتترك المكان له..وجوده خطر ومعذب بنفس الوقت..لكن ليش تحس انه رجولها ماعادت تشيلها..وروحهـا الفقيره انقبضت وماعادت تستجيب لأي احساس...وحراراة جسمها تضخ وتحرق كل خلاياها..
حاولت وجاهدت...تنسى هالجاثوم لو ثواني لأجل توقف على ارجلها وتبتعد عنه..ذكرت ربها كثير وتعوذت من الشيطان.....تذكرت صديقاتها لعبهم..وظحكهم..وحبهم لها.. وخف توترها...ولحظات بسيطه جدا وكانت بغرفتها والأرض تحظنها وتشهد انتصارها لأول مره..
===========


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"تعيش الجرأه"

ناظرت نفسها بمراية المدخل..وزادت من الروج الأحمر..وربطت خيوط بلوزتها الصفراءعلى رقبتها...وابتسمت بمكر وكأنه لبوه ناويه تنقض على فريسه سهله..
"انا لك ياسامي..تقول وحشتيني..اليوم بعلمك كيف يقولونها"
وحركت ايدها علامه على الجنون..وظحكت بعدهـا بغرور..
طلعت الدرجات وهي تتظاهر القوى وتتناسى أي خجل لكن من ناحية اخرى كان قلبها يدق بعنف وكأنه قادم من سباق مارثون..حست انها بتبكي لأنها جسمها يرجف وهي لسه ماقدمت على أي خطوه....دخلت الغرفه خلسه..وطاحت عينها عليه وهو جالس على الكرسي ومعطيها ظهره وقريب منه على الأرض كان حذائه وجواربه البنيه وواضح انه بأيده كتاب يقرأه ويتسلى فيه..استغربت من اطواره الغريبه .لو هي مكانه وواصله من سفره مااراح تشوف غير السرير..!!
مشت على اطراف ارجلها..لغاية ماوصلت له..وبحركه سريعه مالت له وطبعت بوســه طويييله وقويييه على خده لغاية ماشعرت انه روجها بكل تفاصيله وحمرته انتقل له..وهمست بأذنه بكل عذوبه وغنج\وحشتنــي..
ومثل مااقتربت بشده..ابتعدت لكن ايدين سامي اللي طوقتها وجلستها بحظنه كانت اسرع واشد حراراه..
سامي\مادريت انه اشواقك كثري مشتعله..!!كيفها اميرتي..!
اخذت نفس طويل وتأكدت انه وجهها انقلب لوحه فنيه..ابتعدت عنه شوي واول ماناظرت خده غمضت عيونها بقوه وحاولت تكمل اللي بدأته...\..الحمدلله..
سامي\ليه مقفله جوالك..!
لولو بكل غرورو ردت\كيفي..
سكت وهو عاجبه حركاتها الطفوليه.. تاملها بجرأه ..وتوها ينتبه انها مغمضه عيونها\ليش مغمضه عيونك..!؟
حاولت تبعد ايدينه لكن قوتها راحت عبث..فضربته على صدره \فكنــي..!!
سامي باابتسامه حلوه\واذا مافكيتك..!
لولو بنبرة دلع وزايده بالعيار\ســامي..
سامي رفع ايد وحده لشعره وحكه بقوه وكأنه استسلم\يارب صبرك..!
استغلت هالشيء ووقفت بسرعه وابتعدت كم خطوه\وشفيك..!؟
ظغط على اسنانه وقال\ولا شـي..!..وابتسم لها بحنان واكمل..انتي اللي وشفيك اليوم..!
وطأت رأسها وتناثر شعرها على اكتافها وهي تخفي ظحكتها\خدك..!؟
قطب سامي حواجبه\خدي!!
قام من مكانه..وتوجه للمرايه..واثناء مالاحظ الأحمرار الصارخ اللي بخده زادت ابتسامته..وضحك والتفت لها\كله منك..خربطتي وجهي الله يهديك..!بس حلو..مو!!
ماتت عند هالكلمه وحست انها نقطه صغيره مالها أي وجود وانكمشت على نفسها ..يعني لازم تنفذ خططها الجهنميه..وش هالحراره اللي تسري بجسدها..نار تلفحها..في شيء قوي يتحرك ويسري بدمها ..هي اللي بغت..هي اللي تعنت له..وينك ياعواشي..وينك يافريده..ياربي فشله..فشلـه..
تقدم لها سامــي..وهو مستمع بهدوئها..وخجلها..وكل شي عفوي يصدر منهــا..
لاحظت اقترابه من طرف عيونها..لفت وجهها الجهه الثانيه..وهي تضحك بغباء على نتايج افعالها..لغاية ماحاوط اكتافها..وارغمها تناظر عيونه..
لولو\شنوا..!
سامي ناظر خدهـا وعيونه ضاقت وبانت الخطوط المتعرجه اللي حوالينها\هذا..ايش!؟
حاولت تناظر بطرف عيونها خدها..وهو استغل انشغالها وطبع بوسه رقيقه على خدها\وحشتيني اكثــر..
=========


اليوم الثاني,,"دوامة الحب"
وبــس..هذا اللي صار..!
فريده\مالت..ومالت..ومالت عليك..!وعليه كمان..
لولو\رجاء لاتسبين..
فريده رمت مخدة الكنبه بقهر وقربت السماعه من اذنها \انتي هيه انكتمي احسن لك..والا بذبحك..
كل هذا وماتبيني اسبه..
لولو\ايه..لاتسبيه.بس انا اللي يحق لي اسبه..!
فريده\اقول..كولوا عسل انتوا ألأثنين..!
تاففت لولو بقهر واحدثت فرقعه باصابعها\فريد ترى انا مادقيت عليك عشان تزيديني..شوفي لي حل..
فريده\كلمتي عواشي..
لولو\عواشي ماترد على تلفونها..
فريده ريحت ارجلها على الكنبه الطويله وتنهدت\والله انا مثلك احس اني محتاره..
لولو\اجل لاتلوموني......مو قادره اتحرك خطوه ثانيه..!تعبت من الخطط الفاشله اللي ارسمها..
فريده\انا قايله لك من زمان هذا الأنسان مو طبيعي..!
لولو تأوهت بحيره\طيب وش تبيني اسوي..جربت معه كل الطرق..طفشت..خلاص..مااظن اني اقدر اكمل خطتي معاه..اسلوب الجفا واللين في آن واحد يبيله طولة بال..وانا بالي شحيح..!
فريده\طيب انتي كملي اللي تفعلينه مو خسرانه شيء..!
لولو بنبره حزينه\الى متى..قولي لي الى متى!؟
فريده\الله يفرجها..
لولو\تدرين على كل اللي يحصل لي..بس احس انه كل مالي وانجرف له..فريد..
تدرين قد ايش احبه..احبه بجنون..بجنون يافريد..ماتوقعت يجي يوم واحب انسان لهدرجه..سامي غيرّ مفاهيم كثير بحياتي..توقعت اني اسحره..ورسمت خطط لأجل اغريه ويكون من ضمن طابور عشاق لولو..لكن اللي يحصل اللحين مضحك جدا..انقلب السحر على الساحر وسامي صياد بارع عرف يرمي سنارته..وتنفست بعمق وهي تكمل..تدرين وش المؤلم اللحين..وانا اكلمك اشتاق له..ايديني تحاول تضغط على رقمه لجل تسمع صوته..وعقلي يقولي لا..اثقلي يالولو..شفتي وحده غبيه مثلي..!..فريد انتي معي..!!
فريده بصوت هامس\ايوه معك..
لولو\مااشوفك علقتي!
فريده\وش تبيني اقول..!!وانا مثلك..اعيش اللي تعيشينه..آآآه..خليني ساكته افضل..!!
لولو\ليش احنا نحب..!
فريده\لأننا بشر..عندنا مشاعر واحاسيس..!
لولو\وليش نحب ومايحبونا..!؟ليش نتألم..ومايتألمون..!!
فريده\سبحان الله درات الدنيا وصرتي تقولين مثل كلامي..وين اللي يقول اللي يحب مجنون..
لولو ابتسمت بسخريه على نفسها اثناء ماتذكرت موقفها مع صديقاتها\كلاااام..حبيته يافريد ومادرى..
فريده\بس ..خلاص..
لولو ماحبت تزيد اكثر\....اوكي
فريده\لولو بقفل طيب..
لولو\طيــب..
فريده كرهت نفسها لأنها لأول مره ترفض مساعدة شخص..لكن لولو ماتدري بالجروح اللي تنبشها بايدها\طمنيني عليك..
لولو\من عيوني..
فريده\سلام ياعسل..
اغلفت الخط من فريده..ونست تقول لها عن مقابلة اخوها اللي بتعرض خلال دقائق بالتلفاز..ارسلت لها مسج سريع وكتبت لها اسم القناه وهي متأكده انه هالخبر يابيفرحها او بيضايقها..
=========



"مقابله فنان"

اسندت رأسها على الكنبـه باارهاق شديد..اليوم كان حافل بالمتاعب..دخلت مع امها المطبخ من الصبح وساعدتها بعمل ذبيحه لجيرانهم وهالأمر اخذ من جهدها الكثيـر...صحيح هي تحب الطبخ..لكن اليوم نفستيها مامسحت لها تستمع بهوايتها..وهي اساسا من امس مااخذت كفايتها من النوم..واكملتها لولو وهي تخبرها بموقفها مع سامي اللي ابدا ماراق لها تصرفها..نفسه تلقن سامي درس وتعلمه كيف قلوب العذاري حساسه!!لكن ماعندها صلاحيه على قولتها..!!
فتحت التلفاز بمللّ وظلت تفررّ القنوات بلا هدف..سمعت صوت حمودي يبكي وواضح انه بغرفة اخواته..قامت له وهي تبتسم..صوته كفيل برسم البسمه بثغرها طول اليوم..
ولاحظت شهد ورغد يتضاربون بالأيدي..ونعيمه نايمه بااريحه بفراشها بالرغم انه النور مضيء والباب مفتوح..وضجة التوأمين داويه بالغرفه..
رفعت حمودي من على الأرض وصرخت على التوأمين\وعمى ان شاء الله..للحين صاحيين..!
شهد ورغد وقفوا عن المشاجره اثناء ماحسوا بوجود فريده..
فريده لاحظت خوفهم واخفت ابتسامتها\كل وحده تدخل فراشها لأخنقكم فيه..
هرولوا التوأمين لمخدعهم وغمضوا اعينهم دلاله على نومهم..
ابتسمت لهم بحب..وقربت منهم وطبعت بوسه على خدهم\فديت المطيعين..!
خرجت للصاله حامله حمودي اللي ابتسم من شاف وجهها..واصبح يحرك ايدنيه وينطق كلمات غير مفهومه دليل على فرحه..
فريده\ياربي انا بموووت والسبب انتي ياقمر..وعظته بخفه..باكلك وارتاح..يممممه يهبببل
ظحك حمودي على حركاتها المعتاده..وجلست على مقعدها المعتاد وجلسته بحظنها وعيونه تصارع النوم..رفعت الريموت لجل تغير القناه واثناء ماناظرت التلفاز اتسعت عيونها من هول مارأت..
ظلت ثواني لأجل تستوعب اللي تشوفه..وبتلقائيه وضعت كل قوتها على الريموت وتغيرت القناه..واثناء مالاحظت انه صورته اختفت من عيونها..صحت من غفوتها..ورجعت القناه وطولت على الصوت وهي شوي وتصـرخ..!!
كان صوته المميز ..وحظروه الطاغي منورّ المقابله..يارب..وش كثر هي بتستحمل !!شهور مرت وماسمعت حتى صوته..وبظرف اسبوعين..شافته وسمعته..كثير..كثير عليها اللي يحصل..الى متى هي بتتحمل..اي عذاب تستشعره هاللحظه..!!
المذيعه سهر\ بعد ماطرح مصعب البومه اللي لقى النجاح الكبير ..هل هناك مشاريع قادمه تماثل لا للجرح..!؟
عقب مصعب مؤكد\ليش لا..حاليا في افكار عديده تعرض لي..واوعدكم بمفاجأه بتعجب المشاهدين..
المذيعه سهر عقبت ظاحكه\هههههه اكيد بتعجبنا دام الفنان مصعب حصرّها ببرنامجنـا..
ضحك مجامله لها\تسلمين..
حست ببركان يثور بصدرها..ظحك..ومصخره..وقلة ادب..وفسق!!
أي حياه تعيشها يامصعب..!وين وصلت دروبك..!
طحت من عيني بعد ماكنت عالي..مرتاح اللحين!..هذا اللي كنت تبي توصل له..!شهره..وغناء..ومال ..وفن..!
مسكين يامصعـب..مسكين لأنك اغتريت بصوتك ونسيت دينــك..
المذيعه سهر\سؤال اخر..منوا اكثر شخص وقف مع مصعب لجل يكمل مشوار فنه!؟
سكت مصعب لحظات..وفريده انتبهت لسكوته..وابتسمت بسخريـه..!!
نفسها تعرف جوابه على السؤال..!
وبعد بره ردّ ببساطه\ لا احد..سلكت طريقي بنفسي..
المذيعه وهي تناظر الأوراق واكوام الأسئله المدونه\طيب سؤال ظريف شوي..كثير نسمع اسم توم كروز الخليج يقرن بااسم مصعب..من اول من اعطاك هذا اللقب..!
ابتسم مصعب ابتسامته الساخره وبرزت شامته السوداء ورد وهويناظر عدسة الكاميرا\شخص عزيز..!
المذيعه\طيب.. هالشخص العزيز تظن انه يشاهد البرنامج..
مصعب\....اتمنى ذلك..
اغلقت التلفاز..ورمت الريموت بالأرض..! وكملة شخص عزيز ترن باذنها..
اخذت تلفونها..ولاحظت مسج وصل لها..فتحته..وقرأت المكتوب..دقت على رقمهـا وهي عازمه على شيء جاهله نتيجته..
لولو\هلا..
فريده\لولو..تمريني بكره..!
لولو\ليش!
فريده\....ابي اروح المشغـل..
لولو ابتسمت فرحه\اكيد ياقلبي...بكره العصر انا وعواشي نمرك..وبهالمناسبه السعيده بتكون الفاتوره على حسابي..
اغلقت الخط منها قبل ماتغير رايها..
"شكلك ماتعبت لعب يامصعب!! "
=========





"رايحين مشوار"

دعوني اناجي مولا جليلا اذا الليل ارخى علي السدولا
دعوني اناجي مولا جليلا اذا الليل ارخى علي السدولا
نظرتُ اليك بقلب ذليلٍِ لأرجوا به يا الهي القبولا
لك الحمد والمجد والكبراياءُ وانت الألهه الذي لن يزولا
وانت الألهه الذي لم يزل حميدا كريما عظميا جليلاَ
تميت الأنام وتحي العظام وتنشأ الخلائق جيلا فجيلا
عظيم الجلال كريم الفعال جزيل النوالٍ تنيل السؤلا
حبيب القلوب غفور الذنوب توراي العيوبِ
تقيلا الجهول وتعطي الجزيلا وتولي الجميلا
وتاخذ من ذا وذا وذاااك القليلا


عايشه\ياربي صوته خطير الله يوفقه!!
لولو\سامي مايحب يسمع الا هو..
اعطتها فريده نظره..والتزمت السكوت وهي تناظر شوارع الخبر..
عايشه\اول مره اشوف مثل قناته..تفكيره خطير عرف كيف يوصل لقلوب الشباب بمواعظه البسيطه وصوته الأثيري..وانتوا لوا تلاحظون اغلب اللي يطلعون بقناته شباب متوسطين العمر..حتى نغمات الجوال اللي بأيد الكبار والصغار صارت بصوت العفاسي..!!بميزان حسناته يارب..
لولو\على فكره..كلمتني امس حنان..وتسلم عليكم..
فريده اول مره تدخل معهم بحديث من ركبت السياره\شلون كلمتك..هي تقول ماعندها تلفون..
لولو\طلعت امس رقم..لكن لسه ماشرت جهاز..استعارت جهاز بنات عمها..تقول بتشتري هالأسبوع اذا طلعت للسوق..
عايشه\طيب شخبارها..بدت دراسه..!؟
لولو\اليوم اول يوم دراسـي..!!والله وهي تكلمني حسيت انه خنقتني العبره..بس حاولت قد مااقدر اثبت صوتي..
عايشه اعتفست ملامحها\وهي..حست!؟
لولو\مدري..بس لو تسمعون صوتها..غصب تبكون..مدري يابنات حسيتها..متضايقه مرتبكه..شي فيها....!
فريده\كيف عرفتي..!
لولو\كانت متردده وهي تتكلم..او ودها تحكي بس في شي يمنعها.... ممكن انا اكون غلطانه..وتعاطفت معها..
عايشه\شي طبيعي..هي بمرحله جديده عليها..وارح تتعود ان شاء الله..
فريده رجعت ظهرها على المقعد\يارب..متى تطلع تلفون ونكلمها زي الناس..
سكتوا البنات..وكل تفكيرهم منحصر بحنان..ووضع حنان ..واول يوم لها بالجامعه..!تمنوا يكونو بقربها بهاللحظات..تمنوا يطمئونها..ويشدون من ازرها..
لولو\وصلنــا..
نزلوا الثلاثه..للمشغل النسائي..ودخلوا قسم العنايه بالجسم..وجلسوا على المقاعد الفارغه..ومن حسن حظهم انه المشغل قليل زواره..
فريده\بنات اقدر اشيله اذا ماعجبني..
البنات غمرتهم ضحكه متواصله...
لولو\هههههههه شنوا لزقه تشيلينها متى ماحبيتي..!
فريده عضت على شفايفها..وسكتت..
عايشه\ حبيبتي فروده..التشقير مثل الصبغه مايروح اثرها الا بعد مده..!!
ضربت فريده ارجلها بالأرض\ادري..لاتسوين فيها لي حكيمة زمانك..
عايشه بهمس\ايه واضح..
لولو\حتى انا مثلك بجرب اول مره..
فريده + عايشه\صــددددددددددق!!
لولو انفجعت من صرختهم\ايه..وشفيكم..تفاجأتوا..!
فريده حست بنسمات دافيه تداعب روحها\مو مصدقه..يعني معنى كلامك انك خلاص..
لولو ابتسمت ابتسامه حلوه\خلاص..ودعنا الحف..
فريده\كيف..وشلون اقتنعتي!!
لولو\لالا هذا عاد سر..وغمزت بعيونها..
فريده كانت سعيده بالرغم انه فضولها مجننها\سر سر..اهم شي انك ماعدتي تحفيين..!
دخلت عليهم العامله..وطلبت لولو منها تعمل لهم تنظيف بشره كرستالي قبل ماتبدأ بالتشقير..وفريده كانت بوضع لايسمح لها بالتراجع.. وكل ماتمر دقيقه تعترض وتزمجر بصوتها..وهذا فقط اللي قدرت عليه,,واللي مهون على البنات انه فريده نازعه النظاره ومو على علم بالمواد اللي توضع ببشرتها..واثناء ماانتهوا من كل شـيء..قربوا المرايه لفريده..وكانت ردة فعلها صرخه\وااااااااااااااي
ظحكت لولو وعايشه..
عايشه\متفاجأه صح..!
فريده\لاتعليــق..
لولو\لا يابعدي..مخسره فلوسي وبعدها تقولين لاتعليق..ابي اعرف ردة فعلك..
ناظرت فريده وجهها بتمعن وحست بالفرق العظيم..حست انها مو فريده اللي تعرفها..بشرتها اصبحت بيضاء وصافيه بعد الحبوب والجثور اللي شوهت وجهها..لمستها بخفه..وكانت ناعمه مثل الأطفـال..ظحكت على نفسها وهي ترجع وتلمس بشرتها مره ثانيه..
اما حواجبها فكانت المفاجأه الكبرى..كانت مرتبه بشكل رائع وكثافة حواجبها من الأساس زادت جمالها اكثر..ظلت تناظر نفسها مثل المجنونه..تبغى تصدق اللي تشوفه..معقوله هالمواد البسيطه تغير من شكلها..!!!
فريده رجعت تردد نفس الكمله\لا تعليق..
عقدت عايشه حواجبها\شفيك فروده..!
فريده اومات رأسها بالنفي\لاتعليق..
لولو\ههههههههه من الصدمه..
طلعوا البنات من المشغل بعد ماحاسبت لولو..وركبوا السياره..
وفريده..هادئه..وسرحانه..وبين كل فتره تتلمس بشرتها خلف النقاب..وماعندها غير كلمة.."لاتعليق"
عايشه\واللحين وين..!
لولو\السوق..
عايشه اقتربت من لولو وهي تناظر فريده اللي سرحانه\ماتأجلينها لوقت ثاني..!
لولو\ابدا..انا ماصدقت انها صارت مطيعه..
عايشه\براحتك..
نزلوا البنات للسوق..وفريده حالتها ماتغيرت...اشتروا بدلتين..تحت مراى اعين فريده ..ولمن انتهوا.. رجعت كل وحده بيتها..
===========







"انا ..مو انا"

شكلها مضحك..وحزين في ان واحد....
تمشي بالممرات وحيده.غريبه..وكأنها بعالم اخر..عالم لاوجود له..
ماتعرف وين واجهتها الجديده..طلعت من اول محاظره وكانت فاشله من اولها..الدكتور هزأها على تأخرها..وهو متناسي انها طالبه مستجـده..كل ماتتذكر احراجها البالغ وهو يطردها من القاعه تتجمع الدموع بعيونهـا والطلاب يرمون عليها الكلمات الساخره هذا غير نظرات الشفقه اللي تجول بأعينهم يمكن هي تبالغ بالأمر لكن احساس الوحده يمحي كل شي حلو بداخلها ..!!واللي زاد المها اكثر..بنت عمها الاء اللي ماتعرف أي بقعه هي فيهــا..الجامعه كبيـره وتحس انها ضايعــه.. هي قالت لها..بتنتظرها بالحديقه..وهذه هي تمشي بطول الحديقه ولا لقت لها اثر..تحلت بالصبر اللي بدأ ينفذ منهـا.وانتظرتهـا...لعل وعسى تلمح طيفهـا..
حست انه وقفتها ماارح تجيب فايده صحيح هي ماعندها وسيلة اتصال حتى تحصل الاء لكن ه يتقدر تبحث عنها مره ثانيه.. ..قامت على طولها..ومشــت ومشت بلا هدف..وماحصلت نفسها الا بكفتيريا الجامعـه..دورت بين الطاولات والجموع الكبيره على وجه الاء..ولمن حصلتها حست انها بتبكـي من الفرحـه تقدمت لها..بخطوات سريعـه..وشافتها جالسه بطاوله مليئه بالشباب والبنات..خبئت خجلها لأنه مو وقته..ونادتها.
حنان\الاء..
رجعت تناديها مره ثانيه..وهالمره علت صوتها
حنان\الاااااء
كل اللي على الطاوله سكت..واتجهت اعينهم لمصدر الصوت..اما الاء فااعتفست ملامحها وقامت لحنان بخطوات بطيئه ..
الاء\خير..شوا في..مادخلتي محاظرتك..
حنان بعلت ريقها الجاف\بلا..بس انطردت..
علت ظحكه جريئه من حنجرة الاء\ههههههههههههه شوا..!؟من اولها ههههههههههه
استغربت حنان من هالظحكه اللي مو بوقتها\ايوه انطردت..ليه عندك مانع..
الاء لازالت تضحك\لا هههههههه ابدا..شو بدك هلاّ..
حنان انحرجت وانجرحت\مابدي شي..
الاء سكتت عن الضحك وردت بجفاء\مطلعتني من الهيصه والحكي..وتئولي مابدك شي..
حنان\الاء ليش تحاكني بهالنبره..!!
الاء\ابدا..ورمقتها بنظره مقهوره..سلامتك..وتذكرت كلام امها وتوصياتها على حنان وبااكراه كملت..تعالي اجلسي معنا انتي مافطرتي صحيح!
حنان ماكان لها نفس بالفطور..ماكان لها نفس بأي شيء..كانت تتمنى هاللحظه ترجع للسعويه..لبيتها..وبالتحديد لغرفتها..وتبكي..وتبكي لغاية ماترتاح..!!هي بالمكان الغلط..لازم اذا رجعت البيت تكلم ابوها وتقوله خلاص..انا استسلمت..هي مو قويه...هي تظاهرت بالقوه ومن اول يوم طاحت على وجهها..هي مو اهلّ لـ طموح وحلم والدراسه..هي مو قد هالتحدي..مو قده ابدا..!
هي غبيه..وفاشله..وتكفيها رسم تصاميم بدفتر فقير...وعرضها لصديقاتها وبــــس..!!
جلست بين جموع الطلاب..وهي مو حاسه باازعاجهم..ولا بحكيهم..ولا بأي شيء..
وين حنان المجنونه..الحالمه..اللي الضحكه عنوان يومهـا..كل شيء اختفى..وكل شيء حلو انتهى..
رجعت البيت ومادخلت ولا محاظره..اخذت جهاز عمتها ودخلت شريحتها..وبدال ماتضغط على رقم ابوها,,,ظغطت على رقم عايشه ..واول ماسمعت صوت صديقتها اجهشت بالبكــاء..
عايشه\حنوا..انتي حنوا..
حنان\عواشي..ايووووه.آآآآه,.ومقدرت تخكي اكثر..
عايشه\حنوا..حبيبتي..وشفيك..ليش تبكين..!؟
عايشه\طيب اهدي..اهدي..
وبدال ماتهدا بكت اكثـر..وعايشه تركتها على راحتهـا.لمن هي بنفسها هدأت انفاسها..واصبحت تبكي على خفيف وتحكي لها بهدوء ايش حصل....!!
عايشه\وانتي الشاطره اللي تبغين ابوك يحجز تذكره على السعوديه ولاكأنه شي كان صح..!
حنان\المفروض تفهميني مو توقفي ضدي..!مو ئادره اجلس اكتر..حاولت اتودد لبنات عمي بكل الطرق وهو واضح انهم مو حابين وجودي..
عايشه\ايه مو قلت لك انك شاطره وتبغين يحصلون اللي يتمنونه..ياقلبي ياعمري افهمي...مو من اول موقف بتتضايقين وبتقولين خلاص ابي ارجع..انتي باول المشوار..وكثير مواقف بتمر عليك ويمكن اكبر من كذا..طنشي ياحنان..وماعليك من أي احد..تجنبيهم..واذا عاملوك بالسيئه عامليهم بالحسنه.جربي معهم اللين وصدقيني بسهوله بيكونون بصفك..لأنه مهما كان ومهما صار هم بنات عمك من لحمك ودمك..
حنان\وانتي مفكره اني ماحاولت..هم من زمان كارهيني..انا بالبيت مثل الحيط..مااتكلم مع أي حد..مرت عمي هي الوحيده اللي تحكي معي..وطبعا هي مو ملزومه تظل معي طول اليوم..اما عمي مايرجع من شغله الا بالليل ويحكي معي كلمتين ويدخل غرفته..مو ئادره استحمل الوضع..والله كتير عليٍ..
عايشه\طيب انتي اصبري...ومابعد صبر الا فرج..
حنان\نفذ صبري..
عايشه\طيب انتي تخيلي ترجعين السعوديه اوكي..مافكرتي بموقف اهلك منك..وخصوصا ابوك..ابوك تعب وهو يحاول يدخلك احسن الجامعات عشان تكملين دراستك..وانتي طبعا عارفه كيف دخلتي الجامعه ومو لازم اذكرك..معقوله بعد هالتعب تجازينه بخروجك..مالك حق ياحنان..
سكتت حنان..كلام عايشه رجعها لعقلها..كيف نست موقف ابوها وامهـا!!؟
حست قد ايش هي غبيه..ومتخلفه..عشان موقف سخيف ووارد حدوثه..تتراجع..!
أي غباء حلّ عليك ياحنان!؟
عايشه\ليش ساكته..اقتنعتي ..والا لسه!!
حنان\مابعرف..
عايشه ابتسمت بحنان\اقتنعتي صح!!
حنان\يمكن..
عايشه\قولي ايه..لاتكابرين..!
حنان مسحت اخر دموعها اللي حاوطت خدها\ايه..
عايشه\هههههههه ايوه هذه حنان..مو من شوي..والله طيحتي قلبي..!!قولي لي اللحين..وش بتسوين..!
حنان\ابدا..برجع لغرفتي مثل الهبله..
عايشه\ايه خليك هبله..يمدحون الهبل هألأيام..
حنان ظحكت غصبن عنها\هههههههه..
عايشه\اخيرا..
حنان\ويمكن ارسم..
عايشه\ايوه كثير من الرسم..طلعي كل مواهبك وقهرك بالرسم..
حنان\طيب..على السريع شو اخبار البنات..
عايشه\طيبون..كلهم بخير ويسألون عنك..
حنان\ياقلبي..وحشتوني موووت..
عايشه\واحنا اكثر..المهم..اخليك اللحين..وبسرعه اشتري لك جهاز..
حنان\ههه اكيد..يالله سلمي عليهم..
عايشه\من عيوني..
حنان\عواشي..
عايشه\هلا,,
حنان\شكرا..
عايشه\على شوا..!
حنان\انتي عارفه..
عايشه\اظن مابين الصديقات شكرا صح والا لا!؟
حنان ابتسمت بشوق\صح..
عايشه\مع السلامه حبيبتي..
حنان\مع السلامه..
ارتاحت حنان بعد هالمكالمه..وحمدت ربها انها ماتهورت وكلمت ابوهــا..رجعت لغرفتها مثل ماقالت..ولبست بيجاما..وقررت تطبق اول كلام عايشه من هاللحظه..اما الرسم..فهي لاحقه عليه..!
===========




"رساله"

من اول ماعرف بنتايج قبولهم..وهو كل يوم يقول بيكلم وببارك لها..و يومه يضيع ومايتذكر الا اذا داهمه النوم و اوى الى فراشه..هو ماينكر انها تطري على باله بوسط انشغاله ويقدر بوقتها يكلمها لكن شيء قوي يمنعه يتخذ هالخطوه الجريئه..!
فكر وفكر وفكر..يدق..والا مايدق..والا ينتظر اذا قابلها ..
تذكر رقمها..رقمها اللي اخذه من اخته بحجة خفيه..!هذا احسن حل..التقط تلفونه..وكتب كلمات بسيطه..وظغط على ارسال..ومافكر ينتظر رد لرسالته لأنها اكيد ماتعرف ارقامه الجديده..
طلع من الفندق..وقرر يتجه للسوق ويشتري هدايا كعادته اذا رجع من سفره..
مابقى له غير يومين ويرجع..ويرجع لبلاده..
واول ماطاحت عينه عليه..كان عقد ذهب ابيض..يليق بمقام امه ورضوه لزعلهـا..اشتراه بدون أي تردد..واخر مافكر فيه يناظر سعره الباهض الثمن.. وقبل مايخرج من المحل فكر يشتري مشابه له لخالته..جالت عيونه على المعروضين وعجبه عقد بسيط مرصع بكرستالات دقيقه وصغيره..اشتراه ايضا بدوت تردد وخرج وهو يفكر بنوع الهديه اللي يشتريها للبنات..!
وضحك ضحكه خفيفه لمن لاحظ المعروض بالمحل اللي امامه..تقدم له وهو يفكر كيف بتكون ردة فعلها..!لكن ليش الأستعجال....يومين وبيعرف..!
===========




اليوم الثاني.."مفاجعه..وليست مفاجأه"
كانت هالمره اول الحاظرين..لأنها مو ناقصه تتعرض لمواقف سخيفه..وماتقدر تنكر انه نفسيتها افضل بكثير من امـس..توددت لبنات عمها..واهمهم الاء اللي توقعت الكره منها بسبب موقفها السلبي معها بالجامعه..ومثل ماقالت عايشه اصابهم الذهول..وكانوا مسالمين معها امـس..تعشوا معها..وشاهدوا فيلم اجنبي..لكن حكيهم كان قليل جدا..بس اول الغيث..قطره..
قامت من مقعدها بعد ماانتهت المحاظره ودونت اهم الملاحظات..ودخلت قلمها بحقيبتها الفوشيه اللي مطقمتها مع تيشرتها الفوشيا..ونزلت الدرجات..وهي تفكر انها لازم تتعرف على بنات بنفس تخصصها لأنه تخصص بنت عمها لغه عربيه وابدا مايلتقون بالمحاظرات والأفضل فعلا انهم مايلتقون..مشت وهي قاصده الكافتيرا..وتتمنى من كل قلبها انها ماتشوف الاء..وتجلس لوحدها لغاية ماتحظى بصحبه بنفس تخصصها وتفكيرها..
دخلت الكافتيرا..وطلبت عصير برتقال وسندويش جبن..ولأنها عطشانه فتحت العصير..وبدات تشرب وهي ومتجه للباب..لكن اللي الشخص اللي شافته..جمد خطواتها..ووقف بحلقها العصير..والهواء نفذ من حولها..!!!
طاحت زجاجة العصير من ايدهـا..واحدثت صوت قوي بالكافتريا وتناثر زجاجها بكل مكان..
واثنين فقط يناظرون بعـض ..بنظرات مجهوله..

"


منوا الشخص اللي التقت فيه حنان..!؟؟
شخصيه جديده وبيكون حظورها قوي مع طيورنــا..!!

لولو ام الأفكار الجريئه..ودعت الحف..وهذه البدايه..لكن؟؟

فريد..بتكون فريده..!!
مصعب بيرجع بعد يومين..!
عايشه بتسافر لأمهــا..!؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثاني عشر


.....والتقينا يا.....!!؟
=============





::ripeness stage::




"والتقينا ياحلمي"

دخلت الكافتيرا..وطلبت عصير برتقال وسندويش جبن..ولأنها عطشانه فتحت العصير..وبدات تشرب وهي ومتجه للباب..لكن اللي الشخص اللي شافته..جمد خطواتها..ووقف بحلقها العصير..والهواء نفذ من حولها..!!!طاحت زجاجة العصير من ايدهـا..واحدثت صوت قوي بالكافتريا وتناثر زجاجها بكل مكان..
واثنين فقط يناظرون بعـض ..بنظرات مجهوله..ومذهولــه..
عم السكوت بالكافتريا بسبب ارتطام الزجاج ..وبلا شعور تقدمت حنان خطوتين للمجهول اللي امامها ومااكترثت للزجاج المنثور حولها ولا للجموع اللي منتظرين انهاء هذا اللقاء لغاية مااصبحت مواجهه له وعلى مستوى طوله واردفت بصعوبه وبحالمتيها المعتاده\انــتَ!
ضاقت عيون الشخص اللي امامها ورده كان مماثل لردها\انتي ِ ..انا...انا..واتسعت عيونه وهو يكمل..انــا اعرفك!

ثانيه..ثانيتين..وثلاث ثواني..ودوت ظحكة صغيره بالكافتيرا.وعلت وكانت الضحكه لصوتين..ولثلاثه..ولأربعه...وتداخلت الأصوات بالكافتريا..وعمّ الازعاج والتصفيرات بكل زاويه..
فئة كانت السخريه عنوان ملامحهم على المشهد الدرامي اللي حدث امام مرأى اعينهم..والبعض كان يعيد الحدث بكل اتقان وسهوله بنفس الصوت والنبره..والبعض كناا ينطق كلمات متناغمه وجريئه..مثل.."وااااو..,شو هالرومانسيه..,صدفه التقينا ياحبيبي.."والبعض اكتفى بالصمت والا مبالاه..اما الأغلبيه فكانوا متشوقين لمعرفة من التي حظت بلفت نظر صاحب احلى ابتسامه واكثر شهره وسمعه وحظور على مستوى الجامعه....
اثناء انتباه حنان بحدوث الضجه اللي حولها..تداركت الغلطه الفادحه اللي ارتكبتها ولسانها الثرثار اللي نطق فجأه..لملمت اغراضها..و ابتعدت مهروله خارج الكافتيرا ونظرات المجهول تحوم حولهـا..
"طارق...طاارق..طااااارق"

التفت طارق لمصدر الصوت..ولاحظ اصحابه..تقدم لهم وهو شارد البال..وجلس على اقرب كرسي بالطاوله..
حمدي\نيالك ياعم..معجبه جديده..وحلوه كمان..شوف..كيف البنات بيغاروا عليك..!!
مااكترث طارق لردّ صديقه واكتفى بالأبتسامه..وطلب من رامز اللي جنبه يتشتري له حليب الشوكلاته الساخن..!!وسرح بوجهه البنت المألوف
ظل ساكت وجميع القروب اللي حوله يتكلم بنفس الموضوع اللي حدث امام اعينهم..واغلب التعليقات كانت جرئيه ومعتاده..
ولأنه طارق مايقدرّ يكتم انفاسه دقيقه وحده...تكلم..وهو يشرب اخر قطرة حليب بالكوب..
طارق\تعرف..هالبنت هذه..مألوفه بالنسبه لي..احلف لك اني اعرفها..!
حمدي غمز بعينه وهو ناوي يطفر صاحبه\هي حيالله وحده بالجامعه..مو من عوايدك تهتم بالجنس الناعم..!
اخذ طارق كومة مناديل مرتبه بعناية بالطاوله ورماها على حمدي\بلا حكي فاضي يالدب..انا جاد بكلامي..!
حمدي\وانا كمان جاد..
طارق عقد حواجبها وهو يتحدث\لاحظت نظراتها..نظراتها فيها شيء..تقول شيء
حمدي\انا ماانتبهت بغير ههههههههههه انت..وانتي ههههههه فيلم هندي..
طارق\كرمنا بسكوتك احسن لك..لانا وين وانت وين..طيب قوم..قوم..ورانا محاظره..وانا مو مستعد اعيد السنه مره ثانيه..
حمدي\على ئولتك يالله..
قاموا الأثنين..ووراهم القروب اللي يتألف من 9اشخاص من بنات واولاد..وتوجهوا للكلاس تبعهم..

"طارق" العمر 20 سنه..سعودي الجنسيه....لطيف المعشر..وخفيف الظل..رومانسي لأبعد درجه..وليس بينه وبين الجنون الا شعره..لايعرف اليأس ولا يدخل بطريق حياته الحزن ...يكره الوقت والنظام..فهو المتحكم بنفسه وذاته..يسير حاله باارداته وملىء قلبه..ويومه يمضي ويبدأ باابتسامه..
ماراقت له الدراسه بالسعوديه..واكمل دراسته بجامعه اهليه بالأردن..بتخصص هندسه معماريه...
هاوي للتمثيل..والتصميم بشكل عام..شارك باكثر من مسرحيه بالجامعه مثل "النصر".."بائع العصير" وحاز على حب الجميع والشهره في ان واحد..لازال قلبه خالي ويبحث عن ملكه تترأس عرشه..لكن هالملكه مواصفاتها خياليه ولايعرفها غير طارق,,
طويل القامه..وقمحي البشره..ملامحه جدا عاديه..واكثر مايميزه ابتسامته الجميله,,وستايله الغريب في لبسه..فهو اشبه بعارض ازياء يجمع الوان متناقضه وشاذه ولكن جميله... شعره طويل ويجمع ببندانه"

دخلوا الكلاس وهو يترأس اصحابه..وصـرخ بأأعلى صوته\هاااي ياشباب..وهاايات خاصه للصبايـ ..فجأه سكت..وطاح بااحظان رفيقته..سوسن الدلع"سوسو" اللي رمت نفسها عليه وطبعت بوستين على خده الايمن والأيسر,,وعانقته بشده..\واحشني مووت..
ماكان حاس طارق فيها..لأنه شاف حنان جالسه بااول المقاعد وشاهده الموقف اللي حصـل ..
حس بالأرتباك لأول مره..مو عارف ليش عيون هالأنسانه توتره...وتربكه..ولأنه جريء ,.,ظل يناظرها بنظرات ثاقبه وهو معاهد نفسه انها هي اللي بتكسر النظره ومو هو..لكن اللي فاجأه انها لازالت تناظرها وبنفس القوه والجرئه..وكانها تعرفه..
قطع هاللحظه العنيده سوسو..وهي تبعد عن طارق وتاشر بايدها له\شوبك حبيبي..بشو تتطلع !!التفت بتلقائيه واعطت طارق ظهرها ..ولاحظت حنان اللي ترسل نظرات شراريه لهم..وظحكت بدلال وكانها معتاده على هالمواقف..
سوسو\يؤبرني..شو معذب قلوب الصبايا..!مسكت ايده بتملك..وصعدوا المدرج..وجلسوا بعد حنان بمقعدين..وحمدي حظى بمقعد بااخر الصف..
دخل الدكتور الكلاس..وعرف على نفسه للطلاب المستجدين....ماعدى قروب طارق اللي اغلبهم عادوا السنه بسببه..واولهم سوسو اللبنانيه المتيمه به..وحمدي اللي على الحلوه والمره مع طارق..
ابتدت المحاظره الممله..بنظر الأغلبيه ماعدا حنان المشغوفه بالأستماع..مرّ اغلب الوقت..وصاب الملل طارق..وحبّ يعمل جو بالكلاس..
طارق بصوت هامس\ناظري و ش بسوي اللحين..!
قربت منه بدلال\شوا!
ابتعد عنها شوي\قلت ناظري..مو تكلمي..!اخرج من جيبه كوره صغيره مطاطيه تحدث صوت مزعج بالسراميك وترتد لصاحبها..وبدا يرميها ويرجعها بمرونه..
في البدايه الدكتور مااكترث لهالحركه..لكن مع ازدياد الأزعاج وجهله مصدره علا صوته بعصبيه\اللي ناوي من اولها يحمل الماده يعطيني خبرّ بدال هالحركات الطفوليه..!
ظحكوا الطلاب من كلام الدكتور..وكان الشغب عنوان المحاظره..وصرخة الدكتور الثانيه اخرست لسانهم.
اوقف طارق الحركه..وبوجهه ابتسامه ماكره..واغلب الكلاس عارفين طارق وكورته المشهوره..واثناء مارجع الدكتور يدون الملاحظات..رجع يرمي الكوره اللي ارتدت بسرعه ووصلت له بمهاره..وانتهت المحاظره قبل مايعقب الدكتور باي كلمه..وخرج وهو وجهه احمر من العصبيه..
سالي\بتلعب مع الشيطان انتَ..!
طارق ناظرها بغررورو\احلى لعبه كمان..وبتلقائيه التفت لحنان اللي رمت عليه نظره ناريه..وخرجت بره الكلاس..
===========











"حلم اصبح واقع"


وقفت على ارجلها بصعوبه..وعدت من الواحد للعشره وسط صرخات لولو الحماسيه والتحفيزيه..سمت باسم الله..ومشت بثقه وهي تشعر انه الكعب بيدخل بتجاويف عظامهـا..اتبعت تعليمات لولو..خطوه خطوه..
يمين..شمال..امام..خلف..يمين..شمال..لاااااااااااااا ا..وتخرطفت فريده وطاحت على ظهرها وهي تأن من ألألم..وتتحسب على اللي قال لها البسي كعــب..!
فريده\آآآآآآآه يادوبه..ياغبيه..انكسر ظهري بسببك..
لولو غمرتها نوبة ضحك شديده..ورمت ثقلها على الأرض قرب صاحبتها..\ههههههههههههههوالله شكلك مضحكههههههههههوانتي..انتـــتتتي تمشين ههههههههههههههههه وهههههههه
فريده\قولي امين يالولو يابنت بدريه..ان شا ءالله تطيحين مثل طيحتي وتحسين بالألم اللي احس فيه
لولو \ههههههههههههههه اميييين..
ضربتها فريده كذا ضربه بظهرها..وشدت شعرها..ولولو تضحك وتضحك بلا نهايه..
دخلت عليهم بدور وهي مستعجله ولمن لاحظتهم..وضعت ايدها على فمها وضحكت بشماته\هههه قلت لك انتي مو وجه كعب..
فصخت فريده الصندل السكري اللي لابسته ورمته على اختها لكن بدور خرجت مسرعه وهي حامله عباتها والصندل طاح بالأرض بعد ماغلقت بدور الباب..!!
خنقت لولو ضحكتها لأنها مو مستعده لضربه ثانيه من فريده..
فريده\صيري مره..لأّذبحك..قامت من الأرض وهي تعرض..واتجهت للمرايه..وكانت هذه عادتها من اول ماعملت تنظيف لبشرتها وشقرت حواجبها..تلمست خدها بااطراف اصابعها اللي عملت لهم بوديكر من صنع عايشه..وحست بالرضا..!!
لولو\بتناظرين كثير..!
فريده\وش اللي بقى!!
لولو قامت على ارجلها..بعد ماصلحت شعرها بااطراف اصابعها.,.وفتحت باب الغرفه..\امشي..مو كأنه عايشه تأخرت..!
مشت فريده خلفها بخطوات سريعه..\يمكن ماتجي..و تخطتها..ووقفت فجأه وهي معقده حواجبها وتأففت بصمت..وارجعت موازيه لـ لولو..ومشت ببطء وبنفس خطوات لولو الناعمه..
لولو غمزت لها بعينها\كذا انتي تمام..
فريده ارفعت حاجبها بغرور وبنفس حركة لولو تماما\غصبن عنك..
لولو\وش قلنا حنا..بلا حركات الصبيان..
فريده\اقول كأني عطيتك وجه زياده عن اللزوم..!
لولو\احترمي نفسك يابنت..
فريده ضربتها على جبتها\كولي عسل بس..وتخطتها بخطواتها السريعه وطنشتها..
لولو\بزر..
رجعت لها فريده وهي تصرخ\لا انتي ودك تنطقين اليوم..
ركضت لولو بعيد عنها..وفريده تجري خلفها..لغاية اخذ بهم المسار لسرير فريده اللي كانت فوق لولو وايدها على رقبتها..
فريده\حركه هبله منك..بيكون موتك على ايدي..
لولو\بعلم عليك سامي..
فريده\لا خوفتيني..
لولو\يامتوحشه آآه..وخرررري..
دق تلفون لولو وكان شاشة الجهاز امام اعينهم..وكلمة رقم خاص فرحتهم.. ابتعدوا عن بعـض وكل وحده مسكت شاشة التلفون بطرف وتبغى ترد..
فريده\وخري يادوبه..اكيد هذه حنوا..
لولو\دوبه انتي..تلفوني مالك شغل..
شدته بقوه سريعه وظغطت على رد..وصرخت لمن سمعت صوت حنان الناعم\حنووووووووا والله كان قلبي حاس..شخبارك حببيتي..مشتاقين لك موووت ..
حنان كانت تمشي بالشارع اللي يوصلها للبيت وماقدرت تنتظر لغاية ماتوصل..لازم تفصح عن اللي بخاطرها..والا بتمووت..بتموووت وبتطير..وكل كلمات الجنون بتنفذها..
حنان بنفس شوق صحباتها\حتى انا مشتاقه لكم اكتر..فريييد..فرييييد..مااراح تصدقي لو اقولك..ماراح تصدقي..
فريده\وش اللي مااراح اصدقه..
جرت لولو منها السماعه\حنوا حبي كيفك وكيف الدراسه معك..لااا فرييد اصبريــ..لااا
فريده\ماعليك منها..كملي حنوا..
حنان توترت اكثر\فريد حطي على السبيكر وثنتيكن اسمعوني اوكي..
فريده بـ اكراه فتحت السبيكر\اوكي..
ترددت حنان بالحديث..والبنات مشتوقين لمعرفة كلامها..
حنان\بنات..تذكروا حلم الحرامي اللي خبرتكن اياه..
لولو وفريده ردوا بنفس الوقت\ايوه..وناظروا بعض وبشفاهم ابتسامه ساخره...
حنان بحالميه كملت وهي تتخطى الشارع على عجل وتناظر بيت عمها اللي مايبعد بينها وببينه الا خطوات\التقيت فيه..التقت فيه يابنات..التقيت بحلمي..بناااااااااااااات انا مو مصدقه..كيف اللي حلمت فيهم اشوفوه..كيف الخيال يكون واقع..
عقدت لولو حواجبها واكتفت بالصمت..اما فريده ردت بثقه\حنوا حبيبتي يتهيا لك قلبي..!
وقفت خطوات حنان\لا..مستحيل,,مستحيل عيني تكذب..انتوا ماتعرفوا شو صار اليوم..!
حكت لهم اللي صار بالتفصيل وهي مرتبكه..وحايره..وقلبها يدق..
لولو\والله وتعرفين ترمين نظرات ياحنوا..
حنان\تخيلوا عشان مااحسسه بشي كل ماشافني اخزه بعيني..واعمل حالي قويه..وانا من جواتي بموووت من الخوف والتوتر..بنات انتوا مصدقيني..معقوله اللي بيصير فيي..حاس حالي بحلم..
انقطع الخط فجأه ..واكتشفت حنان انها خلصت البطاقه بمكالمه وحده..وضعت التلفون بجيبها وهي تضحك على حالها..مشت للبيت بخطوات اقرب للطايره..كانت تمشي خطوتين وهي تتمايل وتضحك وتبتسم في آن واحد..
تذكرت نظراته..شكله.هيئته..كلمة "انتي" من على لسانه..صوته..كل شيء يثبت لها انه هو اللي حلمت فيه..وشافته بالمنام ..تذكرت جنونه..ورميه للكوره بمهاره ومااهتم انه ممكن احد يكشفه..كان جريء..جريء وهي تهوى هذه الجراءه والثقه بالنفس......نفسها تعرف اسمه..ونفسها.. نفسها تشوفه هاللحظه..دخلت البيت...ولأول مره تدخل وهي نفسيتها مرتاحه..قفلت الباب واختلت مع نفسها..جلست على السرير وهي تتنزع حجابها..وترمي جسمها على السرير وتبتسم..
جمعت شعرها على كتفها الأيمن وهي تفكر..لازم تكون حذره..يمكن حكى معها لأنه نفسه يلعب معها..واضح انه انه لعوب وزير بنات..لكن ليش تفاجأ لمن شافها..ليش حست انه يعرفها مثل ماتعرفه..معقوله حتى هو حلم فيها..ليش لا!!
حنااااااااااااااان ايش اللي تقوليه..!!هذه حلم..فقط حلم..!!نامي احسن لك..انتي فيك النوووم..
==============













"خائفه"

"وليش لا,,!"


وضعت فريده ايدها على جبينها بضيق\اقولك تقول حلمت فيه..!وشافته..!كيف تجي هذه!
عايشه\كثير ناس يحلمون بااشخاص ويعتقدون انهم غريبين بحياتهم لكن الواقع انهم التقوا فيهم بيوم,,
لولو\يعني قصدك انها قابلته مره..!
عايشه\اكيد..
فريده تحركت على طول الصاله ذهاب واياب..ووقفت مستنكره\اول اسمع بحاله مثل كذا..
عايشه حركت كتوفها\اما انا سمعت كثير..وهي كيفها مع بنات عمها..؟
لولو\مامدانا نكلمها..انقطع الخط..بس صوتها احسن بكثير من اول..
عايشه تنهدت براحه\الحمدلله..
صرخت لولو عليهم فجأه..\تأخررررررررررت..وقامت على ارجلها.
واخذت عباتها وسط ذهول البنات..
فريده\وشفيك وعمى..!؟
لولو\كم اقولك بلاش هالألفاظ السوقيه..!كم مره انبهك..
فريده تمللت من هالحاله ماقتدر تغير كلماتها بفتره قصيره..\كولي عسل..وين بتروحين..!؟
لولو\في عزيمه الليله ببيت عمي..وسامي بياخذني بعد نص ساعه..وانا ماتجهزت..
البست عباتها بسرعه..ووضعت الغطاء على راسها بفوضويه..وخرجت من باب الصاله..
فريده\هبله هالبنت..!
عايشه ابتسمت\طالعه عليك..!
فريده خزتها بعينها\هالمره بمشيها بكيفي اوكي..
عايشه ظحكت\هههه اوكي..
عايشه\عندي كلام ودي اقوله لك..
رجعت فريده تجلس جنب عايشه..
عايشه\..بسافر الرياض هذاالاسبوع.. لأني ..لأني بقابل امي..
بدون كلام حظنت فريده عايشه\ياقلبي..اخيرا..
تسندت عايشه على كتفها وغرقت عيونها بالدموع\خايفه..
فريده حظنتها اكثر\من ايش..!
عايشه\من كل شي..كل شي خايفه منه..خايفه انجرح اكثر..خايفه اني اروح لها ومااشوفها..خايفه اني اتعلق فيها ومقدر اتركها..مو عارفه كيف بيكون شعوري بذيك اللحظه..يمكن امووت قهر..ويمكن اموت شوق لها..!
فريده مسحت على ظهرها\ياقلبي لاتخافين..ان شاء الله خير..انتي اقوى من كذا..طول هالعمر قدرت تصبرين..واظن انتي قد هالأمر..
عايشه ابتعدت عنها وناظرتها\ادعيلي ربي يقويني..
فريده\بدون ماتقولين..انا بقلبي ادعي لك..وامسحي دموعك بسرعه...وتعالي معي..نفسي اعمل عصير كوكتيل..واذوقك فطاير السبانخ اللي صلحتها..الدوبه لولو اكلت نصها..
وضعت عايشه ايدها على بطنها\كأنك عارفه اني جوعانه..
فريده\وه..فديت الجوعانين..
قاموا البنتين للمطبخ..وعايشه جلست على الكرسي تناظر فريده وهي تشتغل..وتسخن الفطاير بالمكرويف..
عايشه\وين خواتك..مااسمع لهم صوت..!
فريده\طلعوا لبيت خالتي ام خالد..!
من سمعت عايشه اسم خالد..ذاب شيء بداخلهـا..
وفريده تذكرت اللقاء اللي حدث بالمجمع..وحبت تجنن صديقتها..
فريده\تشوفين خالد كثير..!
ماتوقعت عايشه هالسؤال من فريده\نعم!!!!!!!!!!
فريده اخفت ابتسامتها\قصدي مو هم جيرانكم..اكيد تشوفينه...وقربت منها صحن الفطاير..وبدت تشتغل بالعصير..
اخذت عايشه قطعه ومضغتها وهي حاره\لالالا..قصدي احيانا..وبلعت كل القطعه..نادر مااشوفه..
وضعت فريده جميع الفواكه بالخلاط..وظغطت على الزر\طيب ليش مرتبكه..عادي..
عايشه\لا..بس سؤالك غريب..
فريده\تصديقن ماتعجبني شخصيته...احس كريه..ودوم جاد..واظن هو يبادلني نفس الشعور..!!
ماعلقت عايشه واكتفت بالأبتسامه..وظلت تاكل قطع الفطاير ورى بعض وبدون ماتحـس..بالرغم من حرارتها..لمن غصت وبدت تكح بقوه..وفريده قربت لها العصير وشربت نصه..
عايشه عيونها تدمع من كثر الكحه\الحمدلله..
فريده\مايسوى علي هالسؤال..!
عايشه\وش تقولين انتي..!؟
فريده\سلامتك...وغمزت بعينها..ولا شيء..
=============








"والتقينا يا...توبه"

اتنهت من لبس فستانها الأسود اللي قررت لبسه من امس..وتفتت بوضع الشدو الذهبي اللي غطى جفون اعينها..اخذت السلاسل الذهبيه الطويله ولبستها مره واحده..وبنفس الحركه عملت بالأساور....ناظرت ساعتها الذهبيه..المفروض سامي جاي من زمان..اوكي تنتظره هي مو مستعجله على شيء..اكيد بتكون عزيمه ممله وتافهه جدا...وبتجامل الناس كثير مدام عاليه فيها..
طلعت من الغرفه..وجلست بالصاله الفوقيه وهي ملانه..المفروض تتاخر اكثر لأجل يحس بغيابها..صج غبيه ليش استعجلت..ليش!!
بحثت عن كنترول التلفاز بالطاوله لكن كتيب صغير مطوي اوقف بحثها..مسكته وناظرت صورة الغلاف وكانت اشبه بصورة رجل مغطى بغطاء ابيض بجانب قبر مظلم وموحش بلعت ريقها بصعوبه....وقرات العنوان اللي ترأس الغلاف..
"صلّ قبل ان يصلى عليك"
طاح الكتيب من ايدهـا..وكل خليه بداخلها تحسها ترجف وبتخرج من مكانها حاولت تهدي نفسهـا..وتلتفط الكتيب من الأرض..وللأسف ماقدرت..غير انها تتنفس وتمسح العرق اللي دب فجأه بوجهها..حست انها بتبكي..ليش..!!..ماتدري!!
خوف..تيه..الم..
كانت تشوف كل شيء اسود حالك بالظلام بـ أعينها..
هي وش سوت..!كيف طول هالسنين ماشعرت بتأنيب الضمير كثر هاليوم!
معقوله لأنها خافت من الموت..خافت من الموت اللي اقوى منها..اي معصيه هي ارتكبتها..!واي قلب لاهي هي تملكه!تحس بالفجور..تحس بالذنوب اللي اثقلت كاهلها..
ياربي انا لي توبه..!ياربي قلبي امتلى ذنوب وزاد سوااد..ياربي غفرانك..غفرانك..انا كنت بغفله..بغفله كبيره..
التقطت الكتـيب وفتحت اول صفحاته وظلت تقرأ وعيونها امتلت دموع حاره..
كانت الحروف تحسها طلاسيم صعب فكها..والدموع غشت نظرها عن كل شيء..ظلت تقرأ بصوت مرتفع لعلها تفهم وتستوعب المكتـوب..مو عارفه ليش هالأرتباك وهالتوتر ..كانت تحس انه العالم بينتهي هاللحظه..واجلها بيحين لامحاله..كانت تبقى تسبق الزمن بحروفهـا..كانت تبغى ربها يطول هاللحظه وتعود لربهـا..وتتوب توبه صادقه لارجعه لها..طوت الصفحه الأولى...وبدأت هالمره تقرأ بتمعن

كنت تاركا للصلاة .. كلهم نصحوني... أبي أخوتي.. لا أعبأ بأحد ... رن هاتفي يوما فإذا بشيخ كبير يبكي ويقول: أحمد؟ .. نعم ... أحسن الله عزاءك في خالد وجدناه ميتا على فراشه.. صرخت : حالد؟! كان معي البارحة.. بكى وقال: سنصلي عليه في الجامع الكبير ... أغلقت الهاتف ... وبكيت.. خالد! كيف يموت وهو شاب! أحسنت أن الموت يسخر من سؤالي ... دخلت المسجد باكيا... لأول مرة أصلي على ميت... بحثت عن خالد فإذا هو ملفوف بخرقة... أما م الصفوف لا يتحرك ... صرخت لما رأيته ... أخذ الناس يتلفتون ... غطيت وجهي بغتري وخفضت رأسي... حاولت أن أتجلد ... جرني أبي إلى جانبه ... وهمس في أذني : صل قبل أن يصلى عليك!!! فكأنما أطلق نارنا لا كلاما... أخذت أنتفض .. وأنظر إلى خالد.. لو قام من الموت ... ترى ماذا سيتمنى! سيجارة! صديقة! سفر! أغنية!! تخليت نفسي مكانه .. وتذكرت ( يوم يكشف عن ساق ويدعون إلى السجود فلا يستطيعون).. انصرفنا للمقبرة.. أنزلناه في بره .. أخذت أفكر: إذا سئل عن عمله ؟ ماذا سيقول: عشرون أغنية! ستون فلما! وآلاف السجائر .. بكيت كثيرا.. لا صلاة تشفع.. ولا عمل ينفع .. لم أستطع أن أتحرك.. انتظرني أبي كثيرا ... فتركت خالد في قبره ومضيت أمشي وهو يسمع قرع نعالي... كان يظن أن السعادة في
تتبع الفتيات.. وفي كل يوم له فريسة.. يكثر السفر للخارج ولم يكن موظفا فكان يسرق ويستلف وينفق في لهوه وطربه.. كان حالي شبيها لحاله لكني – والله يشهد- أقل منه فجورا.. هاتفني يوما وطلب إيصاله للمطار... ركب سيارتي وكان مبتهجا يلوح بتذاكره .. تعجبت من ملابسه وقصة شعرة فسألته: إلى أين؟ قال:.. قلت : أعوذ بالله!!! قال: لو جربتها ما صبرت عنها... قلت : تسافر وحدك! قال: نعم لأفعل ما أشاء.. قلت : والمصاريف؟ قال: دبرتها ... سكتنا... كان بالمسجل شريط عن التوبة فشغلته... فصاح بي لإطفائه فقلت: انتهت ( سوالفنا) خلنا نسمع ثم سافر وافعل ما شئت .. فسكت ... تحدث الشيخ عن التوبة وقصص التائبين ... فهدأ صاحبي وبدأ يردد: أستغفر الله.. ثم زادت الموعظة فبكي ومزق تذاكرة وقال: ارجعني للبيت... وصلنا بيته بتأثر شديد ... نزل قائلا: السلام عليكم... بعدما كان يقول Baaay .. ثم سافر لمكة وعاد بعدها وهو من الصالحين لم أره إلا مصليا أو ذاكرا وينصحني دائما بالتوبة والاستقامة... مرض أخوه بمدينة أخرى فسافر إليه .. وبعد أيام كانت المفاجأة! اتصل بي أخوه وقال: أحسن الله عزاءك في فلان ... صلى المغرب ثم اتكأ على سارية في المسجد يذكر الله.. فلما جئنا لصلاة العشاء وجدناه ميتا...!

طوت الصفحه..ولسانها يردد كلمه وحده فقط "يارب".."يارب"

فَلَا صَدَّقَ وَلَا صَلَّى (31)
وَلَكِن كَذَّبَ وَتَوَلَّى (32)
ثُمَّ ذَهَبَ إِلَى أَهْلِهِ يَتَمَطَّى (33)
أَوْلَى لَكَ فَأَوْلَى (34)
ثُمَّ أَوْلَى لَكَ فَأَوْلَى (35)
أَيَحْسَبُ الْإِنسَانُ أَن يُتْرَكَ سُدًى (36)

الأحكام الشرعية للمصر على ترك الصلاة
حكمه: كافر مرتد يستتاب من ولي الامرفإن تاب وإلا قتله مرتدا.
جنازته: لا يغسل ولا يكفن ولا يصلى عليه ولا يقبر في مقابر المسلمين ولا يحل تقديمه للمصلين ليصلوا عليه.
الدعاء له: لايجوز الدعاء له بالرحمة والمغفرة بعد موته, لكن يجوز الدعاء له بالهداية فقط إن كان حيا.

ميراثه و ولايته: تركته لبيت المال ولايجوز ان يرث احدا من المسلمين, ولا تجوز ولايته على مسلم من ابناء واخوان وغيرهم.
زواجه: لايحل تزويجه من مسلمة, وإذا عقد له فإن العقد باطل ولا تحل له الزوجة, وإن كان تركه للصلاة بعد العقد فإن نكاحه ينفسخ.
حاله في الدنيا: قال تعالى "ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى".
ذبيحته: إذا ذبح يحرم اكل ذبيحته, مع جواز اكل ذبيحة اليهودي والنصراني.

دخوله الحرم: لايجوز ان يمكن من دخول مكة ولا حدود حرمها.

حكم صحبته: لاتجوز والواجب هجره والبعد عنه خاصه إذا كان في هذا توبته.

مصيره في الاخره: لايدخل الجنه ومأواه النار خالدا مخلدا فيها, ويحشر مع فرعون وهامان.

في الاحتضار: تضرب الملائكة وجهه ودبره, ويعذب العذاب الشديد, ولهذا تسود وجوه بعضهم.

في القبر: (يفتح له باب من النا, ويمهد له من فرش النار). (يقيض له ملك في يده مرزبه فيضربه ضربة فيصير ترابا .

ياتارك الصلاة , لماذا تركت الاسلام؟
ياتارك الصلاة, تب وصلِ قبل الخلود في الجحيم!!



اكنست رأسها للأرض..بضعف..وكانت تلك اللحظه المنتظـره..وبسرعه شديده وقفت على ارجلها..ودخلت دورة المياه..فتحت صنبور الماء..وحاولت تتذكر كيف الوضوء..وضعت ايديها على الماء وظلت فتره طوييله على هالحال..تبكي..وبرودة الماء ماسعفتها..مثل مانست صلاتهـا..وانعمى قلبها بااشياء اخرى..ربي نساها كيفية الوضوء..!حتى يوم كانت تصلي وهي صغيره ماكانت تصلي الا لأنها تشوف صاحباتها بالمدرسه يصلون..بيتهم يفتقر الوازع الديني بشده..ماتذكر بيوم امها صحتها من النوم وذكرتها بصلاة فجر..ولا تذكر بيوم انها سالتها عن صلاتها اللي فاتتها ونستها..كانت تنام وتصحى وتلعب وتلهوا...بحريه..وبدون عراقل...كانت تخرج وتدخل بدون محد يسئلها وين كنتي..والا مع مين طلعتي!كل شيء كان متاح وحلال وفري..ولولا الله ثم صديقاتها كانت ضااااعت اكبر من هالضياع اللي تعيشه..
هي ماتنكر انها المذنبه الوحيده..لكن امها واوبها كانوا ايضا سبب كبير بااهمالها..!
توضت باللي تعرفه..لأنها كانت تشوف البنات وهم يتوضون امامها..وطلعت من دورة المياه وهي ماتعرف هل وضوئها صحيح ام لا!!وناظرت السجاده اللي تصدّ عنها كل ما طاحت عينها عليهـا..ّاخذتها بسرعه وفرشتها قبل ماتضيق بها افكارها....تذكرت قران سامي اللي يوضعه بقرب السرير,,هرولت لله وترددت تلمسه..غمضت عيونها بالم وانهمرت دموعها لخدها.. توها تكتشف مقدار العصيان اللي تعيشه..اخذته بتمهل..وبتلقائيه ضمته لصدرهـا ..ظلت تمسح عليه بعشوائيه.. وهي تتقوى فيه...ورجعت لسجادتها..اخذت الغطاء..ولبسته..وقالت اخيرا..
"الله اكبــر"..وصلت..وهي ناسيه كل اركان الصلاه..لكن الأهم انها تصلي وترتاح..
===========


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




"قلبي دليلي"


ابتسمت بسعاده وهي تتمشى مع ازهار للكافتيرا..واخيرا حظت بصديقه قريبه من افكارها وشخصيتها بعيد عن مشيها خلف بنت خالتها المغروره الاء..صحيح انها ماراح تعوضها عن الـ b...لكن اخلاص وطيبة ازهار ارغمتها على قبول صحبتهـا..والاجمل انهم بنفس التخصص..دخلوا الكافتيرا سوى..وحنان استرجعت موقف امس بكل تفاصيله..وبتلقائيه التفت جهة الشمال واليمين وكأنها تبحث عنه بين هالوجوه..لكن اللي اكتشفته انه جميع ما بالكافتريا مصوبين انظارهم عليها ويلمزون ويتغامزون كل مامرت بين قروب..حست بالخجل..والأحراج..معقوله هو يتهيأ لها..والا ايش الموضوع..!
واحده من البنات\شوفيها..هيي اللي صار لها الموقف معاه امس..!
الواحده الأخرى\تعاطفت معها..اكيد وقعت بغراموا..!!
اسرعت من خطواتها ..وازهار بصعوبه قدرت تمشي موازي لها لغاية ماامسكت ايدها..
ازهار\شوبك..!ليه طايره!؟
ابتسمت حنان ابتسامه متوتره\ولاشيء..بس المكان زحمه وبدي اخرج بسرعه..شو رايك ناخد فطورنا بره..
ازهار\لا طبعا..بالأول لازم تتعرفي على احلى قروب بالجامعه كلهـا..وبعدين نشوف لنا شي محل نقعد فيه..
اظطرت توافقها لأنه مو معقوله من اول يوم لهم بترفض طلبها\اوكـي..
مشوا مع بعـض لغاية ماوقفوا ناحية طاوله كانت بوسط الكافتيريا..
وحنان ماقدرت تمشي اكثـر..لأنهم نفس قروبه..قروب الشخص اللي حلمت فيه..
ازهار\شباب صبايا..اعرفكم على حنان..بتنبسطوا معها كتيــر..
تعالت اصوات الشباب والبنات سلام لحنان..ووسعوا لها مكان لأجل تجلس بينهم..جلست وهي توزع ابتسامات خجوله لهم وماتقدر تنكـر انه جلستهم كانت مسليه وكلها ضحك ونكت ومقالب..لكن شيء جمد ابتسامتها وارغمها تناظره وهو يمشي بكل ثقـه لهم..مو عارفه هل تركز على عيونه اللي تحجبها نظارات شفافه..او لبسه الأسود اللي عباره عن هاينك صوفي والا طريقة مشيه المستقيمه..
اقترب منهم اكثـر وكل مايقترب تحس ان الهواء سلبه بحظوره من المكان..لغاية ماوقف قبالهم..
طارق\هاي.
الجميع\هاااي طارق.
طارق..طارق..طاااارق..اخيرا عرفت اسمه..
حمدي\تأخرت كتير..
ناظر الجميع وتجاهل النظر لحنان\سلامتك..بس المدير مايشرب قهوته الا معي.عشان كذا تأخرت..
ضحك الكل لأنهم عارفين انه الموضوع مجرد كذبه..
ماجده\عن جد..!
شد شعرها بشويش وهو يقلد صوته\افكووورس..
حمدي غمز لطارق \طارق نعرفك على بنت جديده انضمت لشلتنا..
طارق قال بسرعه\منو هذه ..اكيد امها داعيه عليها..هههههههاي وضرب كف بكف لحمدي اللي قباله..
الجميع\ههههههههههه
تفشلت حنان..وابعدت نظراتها عنه بغيظ..انتبهت انه يتحاشى النظر لها وكأنها مو موجوده بينهم..واستغربت كثيــر..وانقهرت اكثـر
حمدي\لا..انت تعرفها عز المعرفه وغمز بعينه واشرّ عليها..حنان طالبه مستجده بنفس تخصصنا..وجايه من السعوديه..يعني لازم يكون ترحيبك الها خاص..والا شو رايك!!
اخيرا طارق لف عليها وناظرهـا من فوق لتحت..ودقق بكل شيء فيها بثواني
وبنبره متكبره رد وهو يمد ايده لها\هاي
ردت له حنان نفس النظره..وظلت فتره طويله وهي تتأمله..مستحيل تتخيل.مستحيل قلبها يكذب عليها..هو نفسه..نفس شكله..وعيونه..وهيئته..ليش هو بالذات اللي حلمت فيه..ليش!!؟
قامت وسط ذهولهم من الكرسي..وماردت عليه..ومشت خارج الكافتريا..وازهار تلحقهـا..اما طارق فكان بوجهه اكبر علامة استفهام..
مات قهر..ليه ماترد عليه...وليه تناظره وكأنه مرتكب ذنب كبيــر..والأهم..ليه هو مهتم فيها!!؟
لا هو مومهتم..!بنت سخيفه..غبيه..خوافه..عاديه..اسمها حنان..!!ايش المهم فيهــا..
ولاشـــيء..!
ولاشيء غير انه شايفها من قبل..بس وين..وييين مايذكر ابدا..!
===========














"من السبب"

مرّ وقت طويل وهو مستلقي على السرير قربها و يتأملهـا..يحس انها طفله وتعلق فيهــا..
انـاني ..هو اناني لأنه كذب عليها..كان يشوف الألم والحيره بعيونها لكن جرئتها تخونها تسأله..كان حاس فيهـا..وشاعر بااظطراباتها وتوترهـا وضياعهـا..لكن مابايده شيء غير الأنتظار..ياما عزم انه يسرحها ويخليها تعيش حياتها بعيد عنه..لكن انانيته ارغمته يحب نفسـه ويبحر بالسفينه ويتركها تايهه وسط بحره الغدار..يتمنى يكون عنده لو القليل من الجراءه ويفصح لها عن سره..لكن الأمنيه بتظل امنيــه..ومايدري متى بيستمد بالشجاعه وبيتخذ قرار مصيري يريحه ويريحها..!
رجع امس بوقت متأخر بالليل وتوقع انها سبقته لبيت اهله..لكن تفاجأ بوجوده نايمها وهي بملابسهـا..وتاكد انها ماكان عندها علم برسالته اللي رسلها وكتب فيها انه بيتغيب عن هالعزميه لظروف عمله..
اقترب منها لجل يبوسها وهي بنفس اللحظه رفعت جفونها\سامي..
ابتسم لها طبع بوسه على جبينها\صباح الخير..
لولو\متى جيت..!!
سامي ناظر ساعته الفضيه المحاوطه معصمه\الساعه ثلاثه..واللحين الساعه تسعـه..!
لولو لاحظت شعره الرطب وعرفت انه صحى قبلها وتروش\مارحت العزيمـه..
سامي\لا..وتسند على ايده..بعثت لك رساله امس شكلك ماشفتيها..
تذكرت احداث امس كلهـا..وقامت بسرعه من السرير..وهو رجع يلقي نفسها على السرير..
سامي\وين بتروحي!
تجاهلته..ودخلت دورة المياه..وهو تفاجأ منها..وظل يفكر بتصرفاتها..واستغرب لأنها ماعاتبته على اللي حدث امس..
خرجت من دورة المياه وسحبت السجاده وخرجت تصلي بره الغرفه يمكن تغلط بصلاتها وهو يلاحظها وتنكشف امامه.. لكن قبل ماتخرج استوقفها بصوته\لولو..
لولو\بصلي..وخرجت بهدوء....

"تصلي" هذه الكلمه اللي ترددت في باله..
ماعمره لاحظها تصلي وكان يستغرب كثير من وضعهـا..لدرجة انه بدأ يشك انها ماتقضي فروضها كامله..ويمكن بحكم شغله وسفراته ماعنده الجواب الكافي لشكوكه..لكن شكل خطته احدثت نتيجـه فعاله..!
طلع من الغرفه متوجهه للمطبخ التحضيري واستغرب كل هذه صلاة فجر..!! وهو يهم على النزول لاحظها وهي رافعـه ايدينها للسماء وتدعـي..ارجفه هالمنظـر ونزل قبل ماتنهي صلاتها..
دخل المطبخ وفكـر يعمل أي حاجه تسد جوعـه لأنه على وجبة الغداء اللي اكلها امـس..فتح الثلاجه وافرغ جميع محتويات الفطور منهـا..من جبن باانواعه ومربى وزيتون ولبنه ومرتديلا ولحم بيف..فكر يعمل كلّيب هاوس سريـع بلحم البيف..بدأ شغله بتقطيع الخس والطماط والتوست لقطع مثلثه..وبنفس الوقت وضع البيض على زيت غلي..وبعظم انشغاله وسرعة ايده في لقط المحتويات دخلت عليه لولو وهي متروشه ولابسه فستان قطني بلون البحـر وتاركه شعرها منسدل بحريه لاجل يجف..والغريب انها وجهها خالي من المكياج ماعدا كريم من لانكون مرطب للبشره..
لولو\سلام..ورفعت نفسها وجلست على كراسي البوفيه..
سامي\سلامين..
صب بكوب عصير برتقال ومده لها وهي باآليه اخذته..وشربته\تذكرني بفريد..!
وضع الكليب الهاوس بالرفن وانتظره يتحمص\كيف يعني!
لولو\تحب تطبخ..وشربت العصير..
سامي\سلمي عليهـا..!
ابعدت الكاس عن فمها\نعم!
سامي ابتسم لها\نمزح..بس نمزح لجل تغير هالتكشيره اللي بوجهك..
لولو انقهرت\مو اول مره تقولها..
سامي تحولت ابتسامته لمكر\لليش تحاسبيني والا..!
لولو حاولت تغير الموضوع\على طاري فريد..ابغى اروح لها بعد الفطور..
سامي\وانا!؟
لولو بهالكلمه كانت تلومه وتعاتبه على كل شيء صار قديم وجديد\انت شنوا!؟
سامي تنرفز من اسلوبها وايضا كلمتها وحس بالمغزى\سلامتـك..!
اخرج الطبق من الفرن ووضعه على الطاوله وبدأ يقاسمها طبقه المتواضع وهي بكل جمود وبرود وهدوء اكلت ولااكترثت لحكيهـا ومااكتفت بهالشيء ..اخذت كأس عصير الجوافه ووضعته بكأسها وشاطرته العصير وهو يناظر فيها بذهول وهي متجاهله نظراته....وكأنها تلومه على كل شيء سيء بحياتهـا..!!بالرغم انها متيقنه انه وضع كتيب الصلاه عمدا لجل تقرئه..!
ظلوا فتره وهم ياكلون بصمت وشوكة لولو هي الصوت الوحيد اللي يحدث بالمطبخ..لغايه ماسامي قطع هالصمت الكئيب..مد يده الطويله بدون مايتحرك من مقعده ورفع ذقنها\علامك ..ضايقه!
ثواني بس وناظرت عيونه بالم..وابعدت ايده بقسوه وومسحت فمها بالمنديل\ماني ضايقه..الحمدلله..وخرجت من المطبخ وهو يتابع زولها بنظراتـه...تنهـد بضيــق..وابعد صحنه عنه..وحك شعره بملل..تريث دقايق معدوده وطلع لها بالغرفه..وشافها لابسه عباتهـا..وتغلق حقيبتها البيضاء المستطيلة الشكل..
لولو\انا جاهزه..
اكتفى بالنظر فيهـا..وبعدها دخل غرفة التبديل ولبس جينز رمادي على تيشرت ابيض وخرج وهو ماسك مفاتيحه..
::
طول الطريق وهم بحالة سكـوت..واثناء اقترابهم من الحي تكلم سامي..
سامي\متى ترجعين!
لولو\لاتخاف بخلي السواق يرجعني..ماارح اعطلك عن شغلك..
سامي تمتم بضيق\استغفر الله..
لولو سمعته وعصبت..
سامي\طيب لو سمحتي مو لازم اقول غطي عيونك..في رجال عند الباب..!
انقهرت اكثر لأنه مايبرز رجولته الا امامها..وعند اخواته ماله سلطه عليهم..
وضعت الغطاء على عيونها لأجل تتحاشاه ولأنها كارهه الحديث معاه..وخرجت من السياره بخطوات سريعه لبيت خالتها..راحتها..وملاذها الوحيد..
هالبيت بالرغم من صغره وبساطته وقدمه الا انه مكان يبعث الراحه للنفوس..ويرسم البسمه بوجوه كل من عرف اصحابه..
يكفي..بس يكفي وجود فريده فيه..!
دخلت وهي تضحك على نفسهـا..بدال ماتكون في بيته بفترة الضحى..او حتى في بيت اهلها الكئيب ..هي امام بيت خالتها اللي حظنوها على الحلوه والمره..دخلت البيت واول ماشاافت فريده جالسه بالحوش تقدمت لها واول مااصبحت بـ احظانها امتلت عيونها دموع\آآآه فريده..
فريده تفاجئت من وجودها..وارعبها بكائها وعلى طول تصورت الشين\لولو شفيك..خالتي فيها شي..مصعب فيه شي!...ابعدتها عنها..تكلمــي!!؟؟؟
لولو بلعت ريقها وقالت\مافيهم شيء..لاتخافين..انا..أأأنا اللي فيني..!
فريده جالت نظراتها لوجه بنت خالتها بخوف\وشفيك!!
لولو تكلمت ببطء وبخجل من نفسها\فريده انا..ااانا مااا..ماكنت اصلي..وعضت على شفافيها ووطت راسها بانكسار وهي توها تحس بوقع هالكلمه الكبيره..كيف..كيف قدرت تترك صلاتها...ساعديني انا والله متضايقه..
==============








"جريء ياحلمي"

انتهت المحاظره على خير ولأول مره تحس بحلاوة الدراسه..يمكن لأنها اخذت اليوم ماده تخصص..وحست انه الحلم قريب..قريب وهي اللي بتسعى له..نزلت من المدرج بخطوات بطيئه وسمعت ازهار تناديها..التفت لها
ازهار\وينك انتي..!
حنان\موجوده..
ازهار\وليه ماحجزتي لي مقعد جنبك..!
حنان تفشلت منها لأنهم متفقين دوم يكونون جنب بعض بكل مكان\سوري بس..بنت جلست قربي واستحيت اقومها..
ازهار\اوكي حصل خير..ومشوا طالعين للساحه..
حنان\بدك نجلس...والا نتمشى..!
ازهار\نتمشى افضل..
ظلت تتمشى مع ازهار بطرقات ودهاليز الجامعه لغاية مايحين موعد المحاظره اللي بتكون تقريبا بعد ساعه الا ربع..كانت تشوف عالم غريب...مزيج من العرب والخليجين اجتموعا في بقعه واحده لأنها جامعه اهليه..بدت تستلطف هالتجمع الغريب عليهـا..لكنها لازالت بعالم الصمت والأستكشاف..وماحركها من هالعالم الا القنبله اللي اسمها طارق..!!
تذكرت انه ماحظر المحاظره اللي فاتت لكن كتبوا له وبكل سهوله حظور..!وتأكدت انه صيته جدا عالي..لأنها تسمع اسمه بكل مكان وبكل ساعه..وكأنه هو الشخص الوحيد المشهور بالجامعه..!
ازهار\حنان ممكن اسألك سؤال..!
حنان\تفضلي..اسالي متل ماتحبي اشي سؤال..!
ازهار\شو بينك وبين طارق!
تفاجئت من سؤالها..ماراودها ابدا انها بتسئل عنه..
طارق...ايش بتقول عن طارق..!؟
وهل احد بيفهمها وبيصدقها او لا..!؟
اللي بينها وبينه شيء بعيد..ومستحيل..!ومعنى ذلك لازم تكف عن التفكير فيه..!لكن كيف..وهي تعتبره الفارس اللي دوم تحلم فيه..مجنون..حالم..طموح..جريء..والكثير..
حنان\...ولا شي ِ...
ازهار\متأكده..!
حنان ظغطت على رغباتها وقالت\ايوه..
ازهار\طيب ليه ماسلمتي عليه من شوي..!
حنان بثقه ردت\لأني مااصافح غرباء..!
انخرس لسان ازهار من رد حنان..وماتقدر تنكر انها كبرت بعينها..!
كملوا مشيهم بهدوء وتأمل باللي حولهم تحت السنة الشمس الحاره..ورقه بالحديث وكأنهم عصافير خجوله تتلمس وتتعرف على ارض ليست ارضهـا..
لغاية مااستوقف حنان مشهـد..جمع الدم بوجهه وكون حمره شديده ببشرتهـا البيضاء..
كان طارق مستلقي بجرئه بكتف سوسن وشوي بيطيح بحظنها ..وسوسن بكل دلع ومجن تحكي وتضحك قريب من اذنه وترد شعرها الغجري خلفها بميوعه..وهو يرد لها الضحكه بصوت اعلى ومو مهتم مين اللي بينقدّ حركته وتصرفاته..!!
ناظرت فيهم بقهر..والم..وكأن ودها تخنقهم بحبل واحد..!!وهو انتبه لبنتين وافقين فوق رأسه..رفع وجهه لهم وهو جاهل هويتهم وبوجه ابتسامه من النكته اللي قالتها سوسن له واثناء ماطاحت عينها عليها..اختفت ابتسامته ثواني..وبعدهــا..ضحــك بقـوه ..وبجرئه باس خد سوسن وهو مانزل عينه عن حنان اللي ركظت بعييد عنه وعن قلة ادبه..!
دخلت اول قاعه كانت فاضيه..وهي كارهه هالوقح اللي بيوم حلمت فيه..
ازهار\وتقولي مابيني وبينه شيء..!؟؟
===========










"والتقينا يا عذابي"

جلست على السرير بعيد عنها وتركتها تصلي لوحدهـا بعد ماعلمتها كل فروضها وواجبات الصلاه..واول ماسمعت تكبيرها هلت الدموع من عيونها وانزع قناع قوتها..
الكلام اللي سمعته من لولو مو سهل ابدا!!كيف ماكانت تصلي.!كيف نست صلاتها وهي بهالعمر!وين اهلها عنها!والأهم وينها هي عنها!!؟مافكرت بربها..مافكرت انه ممكن تنتزع روحها بأي لحظه..!هل في ناس فعلا مثل لولو ناسين دينهم..وتاركين صلاتهم!اي قلب هم يحملون!واي قوه جباره اعمت ابصارهم واهلكت وازعهم الديني!كيف قدتر تغمض جفنها..كيف قدرت تدوس على قلبها المؤمن,.!معقوله في ناس ينطقون بالشهاده وهم جاهلين معانيها..معقوله في ناس عقولهم فارغه ومتخذين ألأسلام مسمى!؟؟
يارب..يارب..هذا اللي نطقته فريده وهي تحس بالرعب من عمايل بنت خالتها..وكأنها هي العاصيه وصاحبة الذنب..!
انهت لولو صلاة الفجر اللي جهلت اركانها في بيتها وطوت السجاده وهي لازالت تبكي.. قامت فريده لها بعد مامسحت دموعها بطرف ايدهأ..وجلست امامها وعلى السجاده..!
فريده \ارتحتي اللحين!
لمست لولو مكان قلبها وشدت عليه\كثيـر..يكفي انه هذا ارتاح..!
سكتت فريده..ولأول مره تحس انه تعبيرها يخونها..!عضت على شفافيها ولفت وجهها عنها وهي تخاف تنهار امام بنت خالتها وهي المفروض تكون العون والسند والقويه..!
شعرت لولو فيها..واكنست رأسها خجل بعد ماكان رأسها دوم مرفوع وعالي\الا صدك ارجوك..!
ناظرتها فريده بالم وشهقت وهي تتكلم\مممم ماااتوقعــتتتتك..!!
لولو \تتوقعين ربي بيسامحني..بيغفر لي..!
رجعت تضمها وهي تمتم\اكيد..اكيد يالولو..
بكت هالمره لولو بقوه..وماقدرت فريده تهديها وهي شتوفها ترجف مثل الطلفه\خلاص لولو..على الأقل انتي احسن من غيريك انتي تبتي..صح..قولي صح..!
لوول\صح أأأه بس انا أأنا....محد نبهني ولااحد بعمره قالي قومي صلي..ضعت..وحبيت هالضايع اللي خلى قلبي جامد مايحس..عجبني احساسي بالحريه ..لكن كنت كل مااتذكر اني مااصلي امووت من الألم..وعشان انسى واقسى..الهي نفسي باي شيء..بايء شيء..وقدرت..أأأهه..مدري شقول..مدري..بس والله والله تبت يافريد..
فريده\لاتقولين شي..اهدي بس..
هدأت لولو بعد دقايق طويله..بصعوبه وفريده لجل تغير الجو قالت لها بمرح\حتى خربتي علي لبسي هالفستان..كنت بفاجئك اليوم فيه..!
ابعتدت عنها لولو وتأملت فستانها الجينز المنثور بااطرافه زهور ورديه بسيطه..كان جميل بمعنى الكلمه ومتوسط الطول..وبارز خصرها الصغير..
لولو\يهبـــلّ...!
ابتسمت فريده بخبث\سرقته من بدور..هههههههه..مو حلو عليها..علي احلى ..!
لولو وافقتها الرأي\صح.. بس ياليت..لو يعني..لو..ونزعت منها النظاره..وقامت بسرعه من مكانها خارجه من الغرفه..!!
صرخت فريده..وقامت من مكانها وركظت لها وهي تحس انه الأرض تدور فيهـا..ماكانت تبالغ لو تقول انها تجهل الأشخاص اللي حولها لأنه نظرها جدا جدا جدا ضعيف..وكل ماله وينقص..
سمعت صرختها باخر الصاله\تبيني..لحقيني..!وخرجت بره الصاله..
ماتت قهر لمن شافتها تطلع للحوش..لأنه الشمس تحجب أي شيء امامها..خرجت لها وهي قابله هالتحدي..وناويه تقطع شعرها لمن تصرخ من الوجع..ركضت بسرعـه بره الحوش وهي تلهث \انا جيييييييييييييت..وماحست الا انها اصطدمت بعامود رجّ رأسها رج واحجب عنها الرؤيه..لكن هالعامود رفعها قبل ماتطيح..وثبتها له..
صرخت لولو وهي تناظرهم\مصعــــب..!!

رفعت فريده وجهها له بسرعه واتسعت عيونها\لااا
===========


"والتقينا يا..امي!"


ناظرت العشب الأخضر المتناثر بـ اماكن متفرغه بالطريـق البري..ولأول مره تحس انه نظراتها فارغه وبعيده عن التأمل والتفكر..!
كل شي جاء بسرعـه..رتبت ملابسها واغراضها الشخصيه بظرف دقائق قصيره..ماكنت تتوقع انها اليوم بتسافر الرياض ..حمد فاجئهم بهالخبر ولمن اعترضوا قال شوفوا شخص ثاني ينزلكم ..!وبكذا استسلموا لقرارته وهذا هم الأن بالسياره وثلث ساعه ويصِلون الرياض...
تذكرت صديقاتها اللي لسه مايعرفون بخبر سفرهـا,,تتمنى تكلمهم هاللحظه..لكن كيف وحمد موجود..!هي اساسا من ركبت السياره وهي ملتزمه السكوت وعينها هو العضو الوحيد اللي يرتفع ويناظر تحركات حمد بخوف وحرص شديد..!وقلبها يرجف اذا لاحظته يحرك ايده او رجله..كانت عايشه بحالة رعب وترقب لهجومه بأي لحظه..لكن اكتشفت انه حمد بعيد بتفكيره عنها ويفكر بخطيبته اللي صدع رأسه ساره بسببها..!
ومثل مايقولون ربّ ضارى نافعه..هو من ملكّ وهو كافي شره عنها..لكن مستحيل ترتاح ويهدأ بالها وانفاسه تستنشق الهواء براحه..!
وصلوا الرياض وبدأ مسار تفكيرها يتحول لأمها ..لأمها اللي ماتعرف كيف بيكون شعورها اذا قابلتها..!
تسع سنين..كفيله هالمده تخوفها من القادم..!!
ساره\عايشه حبيبتي وصلنا..
قلبها اصبـح يدق بدرجه ماتصورتهـا..ومن عظم دقاته كانت تحس انه بيتوقف بهاللحظه الصعيبه,,!
ساره\ماودك تنزلين...تبغين نروح لبيت عمتي قبل!ّ..
عايشه\لااااااا..هذا اللي نطقت فيه وهي تناظر البيت البني الغريب عليهـا..
حمد\خلصي علينا..مو ناقصين دلعك..!
حقدت عليه اكثر من اول وتمنت يموووت ويذوق عذابها..
بلاهم مايدرون عن الأحسااس اللي سكنها هاللحظه..تبغى تخرج من السياره لكن رجولها نملت من خوفهـا..حاولت تحركه وتلمسهـا وهي شوي وتبكـي من الظغط اللي أثرعلى نفسيتها..
نزلت ساره قبلها وفتحت باب السياره لها..
ساره\يالله حبيبتي,,ومدت ايدها لها,,
عايشه بضعف نطقت\ساره..مو قادره اقوم..مسكيني..رجلي نملت..
ساره رق قلبها لها ومسكت كتفها وحست برجفتها لمن استقامت بوقفتها..ومشوا للبيت ودقوا الجرس..
ساره\عايشه قلبي,,انا معك لاتخافين,,اذا انتي مو مستعده نرجع بعدين..!
مسحت وجهها المعرق خلف النقاب وهي تتنفس بسرعه\لا لا..انا مرتبكه شوي..
انفتح الباب..وطلعت بنوته صغيره دبدوبه تفطر قلب من شافها وبحركه معتاده..مدت ايدها وسلمت على ساره..ثم سلمت على عايشه اللي رجف قلبها من قربها..
ساره\ماما موجوده..!
البنوته\ايوه..
"جود"

التفتوا الثلاثه لمصدر الصوت الأثنوي..وعايشه دققت بملامح المراه اللي امامها..تعرف هالصوت..تعرف هالملامح وهالبشره البيضاء المألوفه لها..مرّ شريط ذكرياتها بفكرهـا..بمرّه وحلوه..
تذكرت تعلقها فيها..وحسها اللي ملىء بيتهم..تذكرت ضحكتها وبكائها واحظانها ومواقفها المحفوره بعقلها..!شلون ماعرفتها..هالأنسانه هذه امهـا..امها اللي رحلت للرياض وتركتها مع ابوها..!
"يمـه".. بدون شعور نطقت بااسمها اللي حنت واشتاقت لحروفه..
تقدمت لها واحساسها هو اللي يقودها..لمن اصبحت امامها..ناظرت عيونهاالسوداء النجلاء اللي نسخه من عيونها وابتسمت بنفس الوقت اللي انهمرت فيها دموعها على خدها..\يمه..حظنتها بكل قوتها وكأنها خايفه تتركها للمره الثانيه وترحل..حظنتها وهي ترش الملح على جروحها..وتنسى همها والمها ووجعها..حظنتها وقلبها ينطق وعيونها تعاتب.."يمه لاتتركيني..يمه انا ضعت وانتي ماتدرين..يمه انا ولاشيء ببعدك..ولاشيء"

فقدت الراحة من بعدك فقدت الطيبة والحنان
بدونك راحتي غاية بيدينك هذي راحاتي
أنا بعدك ولا حاجه أنا بعدك ترى عميان
أشوف ولا أشوف إللي يوريني مساراتي
أنا وسيد الشقاء والهم من بعدك غدينا إخوان
يجيب هموم هالعالم ويرميها بمتاهاتي
يا يمه يا الله ضميني ودفيني بين الأحضان
أنا أدري فيك مشتاقة وهمك بس ملاقاتي

ظلت تردد اسمها وهي تبكي وتشهق والجميع يبكي من هالموقف..ماكنت تعرف ايش يحكون..والا مين اللي حولها..ماكنت تعرف الا اللي بااحظانها امها..نست كل ليله بكت فيها..وكل جرح دامي نزف بقلبها..نست زعلها وضيقتها ووحدتها لمن شافت هالوجه الغالي عليها..!
==========




"نهاية الضحك"


"مره واحد حب..طحنوه ههههههههه"
طيب اسمعوا هذه..
"سألت الطير وقلت تقدر توصل سلامي..قال ليش شايفني ابوك
"في نملة ميتة جنب البحر ليه؟؟ من ضحايا تايتنك ...
الجميع\هههههههههههههه

من قهرها ماقدرت تضحك..وظلت تكتب اللي على اللوح بسرعه لجل تخرج مع ازهار..كانت تسمع الكل يضحك من نكت طارق اللي يحكيها واحده تلوه الأخرى..وهم مجتمعين حوله ومبسطوين من روح الدعابه اللي يمتلكهـا..وحتى ازهار كانت تضحك وهي جالسه جنبها وتقول\ياربي شو هالطارق..جنان..!
حنان وهي تكتب بدون ماتناظر ازهار\الا مقرف..ودموا تقيل..!
ازهار ابتسمت بمكر لها\بلا شوا..كل هاد ودموا تقيل..!
مادرت عليها وظلت تكتب..
طارق بصوت عالي\ كان فى خمس نملات اربعة عدو من تحت الباب وواحدة لا لية !!
الكل قال\ليه..!
طارق\علشان كانت لبسة جازمة بكعب ههههههههههههههههههههههههههاي
غصبن عنها ابتسمت وهي تتخيل النمله لابسه كعب..مسكت نفسها قد ماتقدرّ.."يارب لا..ماابي اضحك ماابيييي"
حمرّ وجهها وهي خلاص بتضحك بتصحك..نكته ثانيه وبتنفجر امام الكل..
الكل هتف بجمله وحده\كمان..نبغى ثانيه..ثانيه
طارق\هههههههه شو شايفيني راديوا نكت..طيب اسمعوا..اسمعوها هذه زين..وكان يناظر حنان نظرات غريبه..نكته منخشه ورا الباب ليش؟خايفه الناس يضحكون عليها..
الكل سكت لأنها جدا بايخه وماتثير الضحك..وطارق تفشل وحط ايده على فمه..
"هههههههههههههه"

التفتوا للخلف..وكانت حنان اللي افلتت منها الضحكه وضحكت بصوت عالي وبدون توقف..حاولت تسكت..وماقدرت..حطت ايدها على فمها بقوه..هي تعرف نفسها اذا ظحكت مستحيل توقف..الكل كان يناظرها ومستغرب منها..مستغرب من هألأنسانه الصامته اللي انفجرت فجأه..وفجأه طارق ظحك لضحكتها الغريبه..وبعده حمدي..وشوي شوي امتلى الضحك بالقاعه..!
حنان دمعت عيونها\هههههههههههههه ..سكتت لمن لاحظت انه الكل يناظرها ويضحك عليها..وبحركه سريعه وغبيه قامت وحملت حقيبتها ودفترها..وخرجت من القاعه وهي تهرول ووجها احمــرّ خجل..!
تبعها طارق وناداها بصوت عالي\لحظــه..!
وقفت خطواتها وهي معطته ظهره ومتاكده من صاحب هالصوت\شو بدك!
طارق\وقفــي..
تقدم لها..لمن اصبح قبالها..وكتف ايدينه وهي يناظر وجهها الأحمر....
==========







"لاتعليق"

مد ايده ورفع النظاره اللي انقسمت نصفين بالأرض وهو مارماابعد عينه عنها ولا لحظه ولبسها اياها بهدوء وهو يتأمل فيها بدون أي خجل وبجرئه وكأنه يتأكد انه هذه هي فريد..!!
رفعت عيونها له وطاحت النظاره للمره الثانيه وهي ترتجف امامهمثل العصفوره...ثانيه..ثانيتين..وثلاثه..وركظت بعيد عنه داخل البيت..وعلى طول لغرفتهــا..!
اما هو لازال شامخ بوقفته ويناظر مكانها اللي ملئه الهواء..رفع ايده لوجهه..ومسحه بشده وكأنه يحاول يستوعب اللي حصـل..وبع برهه اخذ النظاره اللي طاحت بالأرض ووضعها بجيبه بدون أي تفكير للي فعله....وماحس الا بشخص يضمه من ظهره..
التفت بسرعه وابتسم بشوق\لولو..
لولو\وحشتني يادب..الحمدلله على السلامه..وابتعدت عنه..متى جيت..!؟
اخذ نفس وقال\من شوي..رحت البيت وماشفت احد..دقيت على امي وتلفونه مقفل..وجيت طيران هنا..
لولو مسكت ايده ودخلت داخل معه\اكيد معزومه..تعرف حفلاتها ماتنتهي..!
مصعب\وخالتي وعمي موجودين..!
لولو\لا..خالتي راحت للجيران اظن..تعال ادخل شوي وترجع..
دخلوا مع بعض..واول ماشافوا شهد ورغد اللي من ناظروا مصعب ركضوا جري له..وسلموا عليه..
مصعب نزل لمستواهم\..هلا والله..كيفكم ياحلويين..
رغد تكلمت بنبره طفوليه لأنها اجرىءمن شهد\وينك انت!!ليش ماتجي عندنا.,.
مصعب لازال قلبه يدق بجنون وكلمة بنت خالته البسيطه حركت شي فيه وحس انه مقصر معهم\موجود..بس كنت مسافر وجبت لكم العاب كثيره..
اعتلت ابتسامه بوجه البنتين من الفرحه..ورغد ردت بحماس\والله وينهم..
مصعب لمس خدها بحنان وقال\بكره اجيكم واجيبهم معي..
ناظرت لولو اخوها وفرحت لأنها خافت تعميه الشهره وينساهم..لكن الحمدلله مصعب رجع وواضح انه ماتغير..بس كيف بتكون ردة فعل الكل برجوعه..وفرييييده..!!!تذكرت فريده وموقفها مع اخوها وابتسمت..كان الموقف جدا رائع ومخجل بنفس الوقت..كان ودها تروح لها وتقول لها انها مثلها تفاجائيت بوصول اخوها لكن كيف تترك مصعب..!
مصعب\لولو جيب لي مويه عطشان..
لولو\اوكي..
مشت للمطبخ وقابلت نعميه واحلام اللي تفاجئوا بوجود مصعب وتقدموا بسرعه يسلمون عليه..
اما هي قبل ماتدخل المطبخ دقت باب غرفة فريده\فريد..افتحي..
فريده\.......
لولو بصوت واطي\فريده والله مو قصدي افتحي..
فريده\........
لولو\ياربيه..افتحــي..
فريده\كولــــــي عســــل..

انخرعت من صوتها ووضعت ايدها على قلبها..وبتلقائيه ابتعدت عن الباب..وتركتها داخله المطبخ..وتأكدت انه فريده مااراح تخلي الموقف يعدي على خيـــر..
=============



"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الثالث عشر


::: مشاعر بارده :::
========










"انتِ..وانتَ"


الموقف كان كما هو.لم يتغير منه شيء..هو مكتف ايدينه ومستغرق بتأملاته اللا منتهيه واسئله عديده شاغله تفكيره..اما هي فكانت مثل المومياء جامده بوقفتها ولاتعرف سبب هالجمود!!واثناء ماشعرت انه الموضوع زاد عن حده خرجت كلمه من فمها بتلقائيه\انتِ..!
تعقدت حواجبه وهو يردد كلمتها بسخريه\انتي..!خير شايفتني بنت..!
تكره وتحب اسلوبه المنرفز في آن واحد..لكن مو عليها\هادي لهجتي ومو مغيرتها عشانك..!
ضحك بنفس نبرته الساخره\ههههههههه حلوه هذه..سعودي على شامي..مايلبق..!
رفعت عيونها له ورمقته بوحده من نظراتها وهي رافعه حواجبها\تعرف انك سخيف..!
بادلها نفس النظره وهو من داخله متفاجأ من جرئتها..اول مره بتاريخ حياته المشرف يقابل بنت بهالكاركتير الغريب بنظره..لكن مو عليه تمّر هالحالات الغبيه بنظره ينصاع لها\شكرا..هاه..هذا من ذوقك..!
ماردت عليه..وعرف كيف يخرسها..
طارق\بس تدرين..وقرب منها اكثر..كل اللي ينطق هالكلمه تكون عكس مشاعره..يا..واكمل بسخريه لاذعه...يا انتَ..!

حقير..هذا اللي نطقته وهي تصفعه بخده بلا شعور..وتهـرول بعيـد عنه وعن كل اللي حولها..
اما هو كان واضع ايده مكان الصفعه وفاتح عيونه وفمه على اخره..ومصدووووم..ومو مستوعب اللي حدث له الا لمن غابت عن انظاره.. بتلقائيه التفت يمين وشمال.. ولاحظ اشخاص يناظرون الموقف بتمعن..مااكترث فيهم..وصرخ بااعلى صوته وهو عازم يعلمها منوا طارق\انا لك ياغبيه..انا لكككككككك
رجع الكلاس وه ناوي ينتقم منها اشد انتقام..فكر كثير بنوع هذا الأنتقام..يبغى انتقام يذوقها ثمن صفعتها له..!فكر كثيـر وهو يرص على اسنانه ويرمي كورته بكل اتجاه بكل قهره..ولمن توصل لحل انرسمت ابتسامه خبيثه على وجهه..وقهقه بسخريه..!
حمدي\شوا..ظحكنا معك..طلعت بنكته جديده..!
بلا شعور لمس طارق مكان الصفعه ولازال حاس بحرارتها لكنها كانت رقيقه لأنها من ايد انثى\ايه..
حمدي\طيب سمعنا..
طارق\اقول مو كأني معطيك وجه زياده..انثبر احسن لك..
حمدي\لاااااه..الأخلاق حلوه اليوم..!
مسكه من ايده لمن وقفه\قوم معي..بحاكيك بموضوع مهم..
حمدي\احكي..سمعنا..
حكى له طارق عن كل شيء..وعن نوع انتقامه..!وحمدي رحب بالفكره وسأل متى التنفيذ..!
طارق ابتسم بااجرام\من بكره ياحبيبي..!
حظن حمدي كفوفه\حلو..والله وبدينا نخطط مره تانيه..بيكون في اكشن بالجامعه..!
طارق\اقول حسك عينك لو طلعت كلمه لحد..وخصوصا سوسو..
حمدي تذكر تعلق سوسو وحبها لطارق\عالطاري سوسو ...شو بدك تعمل فيها..!
طارق\ولا شيء..بتكون لزقه على قلبك..
ابتسم بمكر\شو ورانا..نلعب مع هاي كمان..!
ظحكوا الأثنين وطنشوا المحاظره وطلعوا يشربون القهوه بره الجامعه..
==========



















"جميعنا مذنبين"


شعر انه مذنب وهو وسطهم..كان يشوف نظرات الحسره والندم بعيون امه وخالته وبنات خالته ولأول مره يحس انه اعذاره ماعادت تفيده لأنه مافي سبب ممكن يقنع اهله بدخوله مجال الغنـاء.!اصلا هو كيف متوقع اللقاء...بعد مسمى المصيبه اللي نعتوها فيها اهله..!لو كان يدري انه كل هذا بيحدث كان مافكر يرجع لهم..
بس هو اشتاق..اشتاق لهم ومافكر كيف بتكون ردة فعلهم او حتى انهم بيظلون يهاجمونه ومااستسلموا للأمر الواقع..مافكر بغير وجه امه العزيز حتى لو كانت دوم تتذمر من تصرفاته..ومافقد غير جمعة بيت خالته وبناتها..واهمهم بنتها اللي بعد الموقف المحرج ماعاد سمع حسهـا..!
مصعب بحب حاول يخفيه واظهر اللا مبالاه\يعني ايش..بتنكروني..!
هيا\لا ياولدي..لكن حنا نبي لك الخير..!؟صح يابدريه..!
امه ماكانت تدري كيف الطريقه الصحيحه لأقناع ولدهـا..كانت ثايره ومندفعه ومحد فكر يلومها\اذا انت تحس انك تستحق النكران فشيء زين انك تعرف..!
احمرّت عيونه من الغضب وشدّ ايده على الكنبه وكأنه بيشطرها نصفين..و بكل هدوء بعكس القهر اللي بداخله رد\جزاك الله خير يمه..ووقف على طوله..بس ياليت تعرفين انه ولدك ماجاء الا اليوم الا لأنه اشتاق لكم..
مسكت هيا ايده وشدت عليها برجاء\اذا كنت غاليه عليك اجلس يامصعب..
مصعب كانت عيونه تفضح الألم اللي بداخله\مالي مكان هنا ياخالتي..!
هيا ترجته اكثر\طلبتك ياولدي..
ناظر امه اللي موطيه رأسها بحزن..ويتلقائيه رفع عينه لأخته وحس بدموعها المتجمعه وعيت تهلّ..وبالمثل كانوا بنات خالته..حتى بدور كانت تشوفه بنظرة خيبه وحسره بعد نظرات الغرور اللي فيهـا..
حس انه مكانه غلط بينهم ..صعب يستحمل عدم الرضا اللي بعيونهم...ابعدّ ايد خالته منه بهدوء..وخرج من البيت مثل التايه ..ماله مكان صار بهالبلد..!ليه محد حاس فيه..!الغناء هوايته ومستقبله..ومحال يتخلى عنه لأجل يراضي اهله..!!
ركان..ركان هو الشخص الوحيد اللي بيستقبله وبيفهمه..وبدون أي تردد سلك طريق القصر..
::::
بعد خروج مصعب كانت الأوضاع جدا متوتره..واصوات لعب التوأمين هو الشيء الحي الوحيد بالصاله..
قطع لولو الهدوء بصوت حاد\المفروض ماتقولين له هالكلام..!
بدريه\وش رايك مدام لولو احبه على رأسه بعد..!
هيا\اذكروا الله مو كذا بنتفاهم..!
لولو\يمه اسلوبك بيرغمه يعاند اكثـر..!
بدريه\وليه توه يطلع لك لسان...مو انتي كنتي راضيه بحاله..!
لولو بكل ندم اردفت\كنت..واللحين لا..!
هيا\خلو الموضوع علي..انا بحاول اكلمه مره ثانيه..!
بدريه\لاتعبين عمرك يااختي..الولد من عمره صايع..
لولو صرخت مقهوره\يمــه
بدريه باابتسامه ساخره ردت\جرحت مشاعرك يالولو...توك تدرين انه اخوك صايع ومايرتجي منه شيء..ويوم فكر يشتغل..شوفي وش سوى..حتى دراسته مافكر يكملها..فرحان على كم صوره والبوم نزله ولقى شهره..مرده يعرف انه كل اللي يسويه حرام..وحتى المال اللي ياخذه حرام..!
لولو ارتجفت وهي تنطق \وليه توك تعلمينه الغلط من الصح..ليه توك تنصحينه..وينك عنه من هو صغير..!لو هو شاف احد يسأل عنه كان ماضاع وفرح بالفن..!ليش توك تحاسبينه يمه..ليـش!يمه انتي وابوي انشغلتوا عنا ويوم كبرنا جيتي تحاسبينا..كيف تحاسبينا واحنا مالقينا مين يوجهنا واحنا صغار..!
افرغت كل غصبه في امها..وكأنها تلومها كل شيء سيء حدث بحياتهم..كانت تلومها على استهتارها وانشغالها عنهم..
هيا صرخت على بنت اختها\بس يالولو..اسكتـــي..
لولو\انا مااراح اسكت وبس..انا بطلع من البيت بكبره..
وفعلا هذا اللي حدث..خرجت لولو بعد اخوهـا,,وبدريه من صدمتها بعيالها بكـت بحسره وهيا تهدئها
==========


















"محاورة طيور"


تأكدت من قفل الباب..واتجهت للقفص وفتحته على مهل واخرجت الحمامه اللي ارفعت جناحيها بتلقائيه واخرجت هديلها المعتاد..ظحكت لها وهي تضمها وتداعب ريشها بلمساتها الخفيفه وبحذر مسكت انفها الحاد ورجعت ذاكرتها لصديقاتها..لصديقاتها اللي حاولت تكلمهم اكثر من مره وكل وحده منهم ماترد على تلفونها..وبسبب هالشيء قررت تحكي مع الحمامه حتى لو كانت هي الشخص الوحيد المتكلم..
فكرت بـ "أنتِ" من اليوم ورايح راح تطلق عليه هاللقب..!اي جرئه استمدتها وصفعته امام مرأى الجميع على وجهه..!!ضعت ايدها على فمها وظحكت وهي تتذكر الصدمه اللي كانت عنوان وجهه!كان شكله غبي..ونظرة الغرورو اللي بملامحه انمحت..!ابدا..ابدا ماأنبها ضميرها على اللي عملته..ولو هي مخيره كان صفعته لغاية مايتأدب..ويعرف انه هي مو سوسو حبيبته المايعه..!
ميلت فمها بدلع..ووقفت على طولها وهي تقلد حركات سوسو الجريئه ومشيتها المتخلفه..!وقفت فجأه وهيب تصرخ بغنج\طرووووق حبيبي هههههههههههههه وليك طروف بعينك..حركت بؤبؤ عيونها بدلع واكملت..
اصلا هو ايش يحب فيها..وحده حامله معها علبه مكياح بوجهها..وشعرها الأصفر المنكوش يجيب الهم والحكه..!جمعت شعرها على كتفها وهي على ثقه تامه انها اجمل وافضل منها بكثيــر..!؟

"حنااااااااااااان العشاء"

ارتعبت من هالصوت..وعرفتها..مفرقة اللحظات..الاء..!
وضعت الحمامه على عجل بالقفص لكن من لاحظت كيف هي تحرك جناحاتها رق قلبها عليها..وبجنون وبلا شعور اخرجتها ووضعتها بهدوء على الأرض.. ثلث ساعه وهي تتعشاء تكفي لبريك خفيف للحمامه..
ابتسمت لها وهي تتوعدها بايدها\خليك عاقله..شوي وجايه ياجمييل انت....وخرجت بعد ماقفلت الباب عليهـا..وهي تبتسم على جنونها ولمن طاحت عينها على الاء..عبست وجهها..وجلست على الكرسي اللي قرب عمها..
العم امجد\ها عموا..كيفك اليوم..!
حنان القت نظره على منال والاء اللي يناظرونها بحقد\الحمدلله..
العم امجد\والدراسه...ان شاء الله ماشيه فيها..
حنان\الدراسه حلوه..
العم امجد\شدوا حليكم يابنات..بدي نجاح بدرجات عاليه ..
علقت الاء وهي تخز حنان\بابا انت قصدك حنا نشد حيلنا والا حنان..!
العم امجد\كلكم يابابا واحد عندي..
ناهد\يالله كلوا ياجماعه الأكل يبردّ..ومافيني احميه مره تانيه..
اكل الجميع ماعدا حنان..كلمة الاء عكرت مزاجها بعد نشوة الفرح اللي بقلبها..ماتكون الاء اذا مارمت عليها كلمه سامه تكرهها بالعيشه..!
اكلت غصبن عنها عناد لبنات عمها وهي توزع ابتسامات ميته..لكن مو هي اللي تنهزم بسهوله..هي اكبر منهم بكثيــر..!
========















"اصمت ياقلبي"


شدت على ايدينها المحاوطه ارجلها وهي تفكر بااحداث اليوم الحاره..!ابتداء بموقفها مع مصعب..وانتهاء بموقف الجميع من رجوعه..!كانت تسمع كل شيء وكل كلمه انقالت بالصاله بسبب اصواتهم العاليه بالحديث وهي بحالة سكون رهيب..واثناء ماحست بخروجه انهارت كل قواها وحست بشيء مؤلم انتزع منها..!
كانت متوقعه هذا الموقف من اهلها..ولو هي بمكان امه كان انكرته من زمان..لكن كل هالأمور مجرد اقوال لا تطبق..!اكتشفت اليوم انها مهما كابرت وصدت فهي الغبيه اللي بتظل تحبه طول العمر..!ولأجل كذا بتظل تبكي عليه طول ماقلبها ينبض..!لكن بصمت وبهدوء..وبدون ماتبين مشاعرها لحد..وخصوصا هو..!هو اللي من اصطدمت فيه وكل شيء فيها متشوش ومعرقل..تحس كل عضو بجسمها مو بمكانه..موقفها معاه احدث صراعات داخليه كثيره مالها أي علاج..!
ماكانت تتوقع ولا مره انها بتقابله بهالسهوله..وبهالقرب..!تحلف الف مره انها حست باانفاسه الحاره حرقت جسمها وهو قريب منها..فكرت انها تحلم فيه..وماصحت من هالحلم الا لمن لمست اطراف اصابعه وجهها وهو يثبت نظارتها عليها..!
غمضت عيونها وهي تتخيل الموقف..وشعرت بنفس الرجفه اللي عاشتها بقربه..!
وبكت على هالمشاعر اللي عيت تموت..!
قامت من السرير..وناظرت نفسها بالمرايه..
"هذا اللي تبينه.شافك وانتي بااحلى طله..ارتحتي اللحين..لكن لمعلوميتك..بتظلين فريد بعينه"
ضربت المرايه بقهر..وانزعت الحلق الناعم اللي بااذنها..ومسحت بقايا المرطب اللي بشفايفها ..صفعت وجهها اكثر من مره وهي تردد اسمها على لسانها.. اتجهت للدولاب واخرجت اول بيجامه امامها..لبست بسرعه..ورمت الفستان على الأرض ..اخذت العدسات الطبيه من درجها وظلت فتره طويله لجل تثبتها بعينهـا..لمن احمرت من كثر العبث فيها..واخيرا دخلت.. خرجت من الغرفه وهي ناويه تبحث عنها حتى لو كانت مكسوره..!بحثت عنها بالحوش وبالتحديد نفس المكان اللي حدث فيه الموقف..وماحصلت شي..بحثت بالحوش كله..والنتيجه وحده..تضايقت مره..ودخلت الصاله مره ثانيه..وهالمره انتبهت انه ساره موجوده وكانت تكلم التلفون وحمودي نايم على الكنبه..
ارتفع صوتها بقهر\انتي..وين امي!
ناظرتها ساره بنظرة استغراب\طيب نوره..احاكيك بعدين..
وضعت فريده ايدها على خصرها بملل..واغلقت ساره السماعه\امك..بالمطبخ..تعمل العشاء!
فريده\وانتي حظرتك جالسه ليه..روحي ساعديها..!
اتسعت عيون ساره واشرت على حمودي\كنت انومه..وراجعه لها لكن دق التلفون وبالباقي تعرفينه..!
اطبقت فريده شفايفها وماردت على مرت ابوها..ودخلت المطبخ..وشافت امها قريب من الفرن..ونعيمه جالسه على الطاوله وتاكل بطاطس مغلي..
تقدمت لها..واخذت الصحن منها..واكلت ثلاث حبات بنفس الوقت\يادوبه ماشوفك الا تاكلين..!
عصبت نعميه من كلمة اختها والتفت لأمها\ماما شوفيها..!
هيا\فريد ترى راسي مصدع..ومالي خلق لهواشكم..تركيها بحالها..!
لعبت بشعر اختها\يابزر..
نعيمه صاحت مره ثانيه\ماما..
فريده\خلاص فكينا..وقربت منها الصحن..اكلي..انتي ناقصه كم كيلوا هاليومين محتاجه تغذيه..يادلوعة ماما..
هيا\وينك من الظهر مختفيه..!
فريده\نايمه..ماوراي شي..دراسه وخلصنا..
هيا\ماتدرين انا مصعب رجع..!
دق قلبها من ذكر اسمه\ادري..اصواتكم كانت واصله للغرفه..!
هيا\وليه ماطلعتي تسلمين عليه.!
فريده\اقولك فيني النوم..!
هيا\طيب ياام النوم.. ابيك تدقين على رقمه..
فريده\ليـــش؟
هيا\انتي دقي وبلا اسئله مالها معنى..!
حاولت تتحجج باي امر\ماعندي رقمه..
هيا\عارفه..ابيك تطلعين من جوالي..!
تنفست الصعداء\ان شاء الله..
وخرجت من المطبخ.وهي بين نارين..قلبها يحثها على سماع صوته...وعقلها يزيدها قسوه..
وبخطوات سريعه هرولت وكأنها هره تبحث عن مأمن.. التقطت جوال امها..ودخلت على بدور..ووكلتها تدق بدلا عنها..واتجهت مره ثانيه لغرفتها وهي تحس بنشوة الأنتصار..!
===========














"مشاعر جديده"


مرّ النهار وهي منصته ممتازه وفي حالة تأمل لكل حركه يصدرها هالوجه الغالي عليها...وكأنها معاهده نفسها تحفظ كل حركه عفويه وطريقة حكيها وتعاملها مع الجميع بعقلها..كانت تحس انها تحلم احلام يقظه وامها واخواتها فعلا قريبين منهـا...ومافي اقرب من عبير وريناد اللي جالسين على يمينها ويسارها ويحكون معها وهم باشد حالات الفرح..وافنان وجود يلعبون بتركيبة امامهم ولمن انهوها قدموها لعايشه بكل برائه اطفال.. ..اما امها فكانت امامها وكل ماتلتقي ظراتهم ببعض تكسر عايشه النظره بخجل غريب,.. ماتدري أيش حكاية هالمشاعر الهايضه اليوم..ومن قوة هالمشاعر مااكترثت للقا ء الشبه البارد اللي استقلبتها امها فيه..صحيح اخذتها بالأحضان..لكن اعتبرتها كشخص عزيز من زمان ماالتقت فيه وبكت لبكائها فقط وليس لبكاء الأم لأبنتها ..عكس عايشه اللي غلفت الجو بحرارة مشاعرها وبكائها.. والمريح بالموضوع انه عايشه ماشعرت بشيء ولازالت تحت تأثير الصدمه واللقاء المنتظر..
ريناد\واااي واخيرا صار عندي اخت اكبر..بدال هالسحليات اللي مقابلتهم ليل نهار..
كتفت عبير ايدنيها بعصبيه\سحليه ماغيرك..اصلا انتي مستقويه علينا لأنك الكبيره لكن جاء اللي اكبر منك اللحين..!
ريناد كشت بوجهها\اسكتي بس..محد قالك تكلمي.
ام عايشه (نوره)\بنات عيب..وش هالكلام..
سكتت عايشه..ولازالت ثرثرة البنات قائمه..وامهم تخزهم وهم متجاهلين نظراتهــا..
لغاية ماتأخر الوقت..واظطرت ساره ترجع لبيت عمتها ..
نوره\وين..تو الناس..!
ساره\يعطيك العافيه..من العصر وانا عندكم..لي حق بعد في بيت عمتي..!يالله نشوفكم على خير..
نوره\حياك الله..
اشرت ساره لبنت اخوها\ممكن عايشه شوي..
قامت عايشه على طول لعمتها وخرجت معها لحديقة البيت\ها عايشه..تبغين شيء...قبل مااروح..!
عايشه كانت تعيش بصراع بداخلها تتمنى تجلس وبنفس الوقت مو متصوره تكون ساره بعيد عنها\سلامتك..
ساره باست خدهااوكي حبيبتي انتبهي على نفسك..واي شيء تبغينه دقي علي..واجيك بسرعه..اوكي؟؟
عايشه تنهدت وهي تبتسم\اوكي..لاتخافين علي..
ساره\يالله مع السلامه..
عايشه\مع السلامه..
ودعتها..وظلت فتره قصيره بالحديقه..تنفست الصعداء ودخلت وهي تخلق ابتسامه بثغرها..
وحصلت ريناد وعبير فاتحين التلفزيون ويعلقون على ملابس المذيعه..تفقدت امها بنظراتها وناظرت مكانها الخالي..!وبلاشعور قالت\وين امـي..!
عبير\تنوم جود..وافنان..هم دادات ماينامون الا بحظنها..
غبطتهم ماتدري ليه!..يمكن لأنها ماحظت بهالحظن من زمان..وقلبها دق بسرعه وهي تقول\يعني مااراح تنزل..!
ريناد\مدري..بس اكيد بتجي..
اكتفت بالسكوت..كان ودها يجلسون مع بعض..ويحكون للصبح..حست بحزن طفيف..لكن ماسرع ماابعدت هالحزن وهي ترد
عايشه\طيب تعالو جنبي..احكوا معي عن كل شيء..!
ماكذبوا البنتين خبر..هرولوا لها بسرعه..وجلسوا بينها..وظلوا يحكون عن كل شيء وبالتفصيل..عن حياتهم ودراستهم وهوايتهم ويومياتهم واهلهم..كل شيء حكوا عنه..وماحسوا بالوقت اللي مرّ الا لمن ردد المؤذن اذان الفجر..وظلوا يرددون معه مثل ماتردد عايشه..
عبير كانت تتثاوب\أأأه ماحسينا بالوقت..
ريناد\قفلي فمك ياهبله..!
عايشه بنظرة تأنيب\وانتوا كل مره تتخانقون..!
عبير\هي اللي تبدأ...وتخز اختها..
ريناد\ماعليك منها هالطفله..وتكش على وجهها..
عبير\انتي الطفله..
ريناد قربت منها شوي وبتصفعها\لا انتي..!
عبير\انتي..
ريناد\طفلـــه..
عايشه\بناااااااااااااااات..
ريناد\سوري..بس هالبنت تجنني..!
عايشه\لأنكم جايين فوق بعض..والله يعني عليكم..
ريناد\امشي بس اوريك غرفتي..ونصلي وننام..!
عبير وضعت ايدها على خصرها بعصبيه\قصدك ياحبيبتي غرفتنا..انتبهي..
ماردت عليها ريناد..سحبت ايد عايشه وطلعوا فوق..وعايشه مو معهم ابدا..مع امها اللي نامت وتركتها باول ليله معهم..!راودتها هواجس كثيره وكل موقف يمر تلاحظ فيه برود امها معها..لكن حاولت تصبـر..يمكن بسبب الوضع الجديد..ويمكن لأنها مشغوله بالبنتين..
او يمكن مرهقه..التمست لها اكثر من عذر..وهي متفائله خير بالأيام الجايه..صلت وممدت رجولها على السرير اللي جنب ريناد بعد معركه شديده بسبب مين اللي بينام قربها..!ابتسمت لهم بحنان وهي تشوفهم نايمين كالأطفال..وملامحهم مرتخيه براحه..غالبها النوم بشده لكن مشاعرها ورغبتها بالكتابه كانت اقوى من هالنوم.. فتحت مذكرتها الذهبيه..وبدأت تكتب كلمات عفويه نابعه من قلبها..

"اربع فراشات لونوا حياتي بااجمل الألوان..واغمروا يومي بنشوة السعاده..لا اعلم ماذا افعل لهما.!وهل هم يعلمون ماتأثير قربهم لقلبي!!..تعلقت بهم وانا الطفله وليس هم!
اما هي فتيقنت اليوم انني اكنّ لها مشاعر لايتحملها بشرّ..وتلك المشاعر تفجرت اليوم امامها وايضا هناك فائض يحنّ لها....!اريدها واتعطش لحنانها ومشتاقه لأحظانها وهمساتها..لكن اين هي عني الآن!؟"حقا..لاادري..!"لماذا هذا الخوف..ولما تلك النظرات الخجوله بيني وبينهـا وهالة البرود بملامحها..من الذي سيبدا ويقدم على الخطوه..انا ام هي!؟؟؟؟؟؟؟
=============


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"صباح جديد..ووجه جديد"

كانت مطالبه بان تختار لغه اضافيه اعتماد على نظام دراستها..
وبدون تفكير وبرتابه وهودنه بآن واحد..اختارت "العبريهّ"..ازهار تفاجأئت من اختيارها..فالأغلبيه يختارون..الفرنسيه..او التركيه..او الأيطاليه..او أي لغه اخرى تزيد من خبرتهم في مجال عملهم..ماعدا العبريه..الا اذا كانوا يهود..!لكن هي فنظرتها بعيده..وقلبها لم يغمد جرحه..ولن يفهم احد سبب اختيارها الا هي..!
وهاهي اليوم تحظر اول محاظره وهي وسط حشد من اليهود الخونه..اليهود اللي عرفتهم من القحفيه التي تتوسط رأسهم..والأصفرار الذي قبحّ ملامحهم..وحديثهم الذي كان كالطلاسم يجلب الحمل الثقيل للقلب وكأنه اساس وجوده ان يكون بلا معنى..
كانت تناظرهم بنظرات ثائره وتنزف وعيد وحقد..حست انها حنان جديده..حنان الفلسطينيه التي تفدي وطنها بروحها مقابل تنفس هواء مستوطن..قلبها كان ينطق بالويل..الويل لأولئك الأشرار الذين استوطنوا ديارهم...ودمروا بيوتهم...وسفكوا دمائهم..واغتصبوا اطفالهم بدون حق..وبكل عجرفه ومجن..!
قامت من مقعدها بفخر وعزه وهي تعلم انها الوحيده بينهم المسلمه وهم الجبناء القرده الخنازير..وخرجت من القاعه وهي لاتعلم أي قوه اكتسبتها وهي بينهم..جلست تحت اقرب شجره تستمد منها الظل وفتحت كتابها وبقلبها غل شديد عليهم,!

عام 620
"في هذا العام الشريف حدث الأسراء والمعارج الذي كان من بيت المقدس..فنزلت تلك الأيه(سبحان الذي اسرى بعبَده من المسجد الحرام الى المسجد القسى الذي باركنا حوله لنريه من اياتنا انه هو السميع البصير)
هذه الحادثه كانت اكبر لفته في تاريخنا الأسلامي..عرج النبي به الى السموات العلا ..وبهذه المرحله سال عن عدد الرسال قال ثلاثة مائه..وسئل عدد الأنبياء وقال مائه واربعه وعشرون الفا..فهذه الأعداد الهائلع من النبياء اعادهم الله تعالى الى الحايه ليجتمعوا لأول مره في ذلك المكان الطاهر وقد اختاروا لهم الله هذا المكان لشرفه وعظيم منزلته فهو مهبط الوحي وارض الرسالات ..والرسال جميعا باامامة النبي عليه افضل الصلاه والسلام..فكانت تلك اعظ صلاه في التاريخ.,.
وايضا بعهد الخلفاء الراشدين..استمر عمر في تجواله باحثا عن المسجد الأقصى فلم يجده فسأل عنه البطريرك فقال له اهو الذي كان يعظمه اليهود!!قال نعم..فدله عليه..فوجده وقد حوله اليهود الى مكان لألتقاء القمامه والقذاره فشمر عمر بن الخطاب ساعديه وبدأ يكنس وينظفه فملا رأي القاده والجند ذلك تجمعوا وبدأو ينظفون المسجد ..ثم اخذ عمر عباءته فصلى عليها ثم تركها هناك فكانت اول صلاه للمسلمين في المسجد الأقصى بعد النبى عليه السلام..صلى ركعتين في الركعه الأولى صورة "ص"وفي الثانيه سورة الأسراء تعظيما لهذا المكان..ثم امر عمر ببناء المسجد بعد المزبله التي كانت فيه فبناه المسلمون من خشب يتسع ثلاث الاف مصل,,واخذ المسلمون يتوافدون في هذا المكان المبارك.. "



"حنان..وينك انتي..تأخرنا على المحاظره"
اغلقت حنان الكتاب ورفعت نظرها لأزهار..وقالت بدون شعور\ازهار..بكرهم.!
عقدت ازهار حواجبها بااستغراب\مين!
حنان\بكره اليهود..
ازهار كانت سورية الجنسيه\حتى انا بكرههم..بس شو بنعمل اكثر من قول هيك كلمه..!
وقفت على طولها ونفضت حبيبات التراب اللي تعلقت بملابسها\بنعمل كتيير..وبنحاربهم لكن بلغه تانيه..!وتحركت ارجلها بالأرض بثبات..
جارتها ازهار الحركه \عشان هيك انتي بتدرسي لغتهم..!
حنان\بالظبط..انا بدي اعرف كل شيء عنهم..!!وبهالمدخل بهاجمهم..!
ازهار\بتتعبي..عملوها غيرك..!
حنان بدون اكتراث وبعزيمه كبيره ردت\بتعب..حتى لو رجعت خايبه..بيكفي اني مت وانا عملت لو القليل لبلادي..على الأقل بموت وانا مرتاحه..!
ازهار عجبتها نظرة الأصرار اللي بعيون صاحبتها..وحست شكثر غاليه هالبلد عليها ..غاليه بالرغم انها كل مالها وتزيد هلاك ودمار..لكن الأصيل بيظل اصيـل..!
زاد تمسكها بحنان..وفرحة بصحبة هالبنت الوفيه..اللي مانست دمها وكل خليه فيها ينبض بااسم وطن عيا ينلم..لكن بعيون وروح وقلب حنان..الأمل موجود..!

:::

من جهه اخرى..كان على اتم الأستعداد في اداء تمثيليه وهواستاذ فيها..!تمثيليه ممكن ترد من كرامته المرفوعه.. وتلعب بمشاعر انسانه ..
ظبط ياقة بلوزته بلون الأورنج..وتخالط معها بشكل مربعات اللون الأخضر..وبنطلونه كان من قماش الشمواه البني الداكن..
وشعره ماكان محتاج منه غير لمسه لجل يرتب الشعيرات المتمرده بجبينه العريض..
حمدي\مسكين..مين يطيح براسك.!
طارق\سكين ان شاء الله..
حمدي\اجت..
ارخى طارق ارجله على الأرض بعد ماكانت مرفوعه على طاولة الكلاس ورفع نظره لمكان الباب..ولاحظ مشيتها الهادئه والبراءه اللي تطفر من وجهها..شعر بوخز من تأنيب الضمير لكن مااسرع ماقتل هالشعور والقى عليها ابتسامه حنونه تدل على رقة صاحبها..ومثل ماتوقع لاحظته وظلت تطلع المدرج وهي مثل كل مره تناظر فيه وكأنها تعرفه..واثناء مااقتربت منه اخرج رجله بحركه سريعه ومنع مشيها وهو لازال يقذف ابتسامته الحنونه لها..
تفاجائت من حركته وناظرت ازهار اللي تشاركها الذهول..وحبت ترفع الحرج عن صديقتها..
ازهار\ممكن طارق..!
مارفع نظره عنها ولارمشت عيونه..تأملها اكثر وهي شعرت انه يخترقها بهالنظرات..انتظر ثواني بسيطه وكان قاصد يوترها سحب نفس قوي وزفـر بصوت مسموع وطوييل..ثم اردف بنبره هادئه وخافته\تفضلوا..وابعد رجله..

تحركت بسرعـه وابتعدت عنه وهي تحس انها دخلت بسحره..وقلبها يزيد بدقه بدون سبب.,.!
=========















"صباح حار..وقرار احرّ لارجعه له"


فكر بحواره مع عمته طول الليل..كان كلامها منطقي ومقنع ومؤثر ..في اشياء كثيره كان جاهلها ولأول مره يستشعر بواقعيتها,,! عمته تاخرت كثير..كان وحيد تايه على مفترق طريقين..واحد اساسه الشهره والفن والطموح..والثاني طريق بائس رمادي مرّ الطعم..!وبعد مااختار الطريق الأول وحياته في صعود عظيم وكبير دخلت عمته عالمه وتوالت عليه بالنصائح والتذكير بالأخره..!لكن بعد ايش؟؟
صعب عليه يرجع للطريق القديم بعد ماعاش ملك صوته..!
صحيح تمرّ عليه نغزات مؤلمه ومخاوف تهاجمه كل ماتذكر نهايه هذا الطريق,,لكن حلاوة الفن عمت بصره واغلقت قلبه بااحصنه جباره..وفعلا اذا قيل الغناء والقران لايجتمعون في قلب المسلم!؟
تذكر امه وزعلها المبرح..كيف بيراضيهـا.!ليه رافضه تفهم انه كبير على توجيه النصايح والسير خلف طلباتهـا..ياما حاول يجتهد بدراسته لأجلها والنتجيه كان مخزيه جدا..!ليه مايتركونه بسلام امام القرار اللي انصف حياته ورفعها للقمه.!يتمنى يرحل بعيد عنهم وعن تذمراتهم لكن هو عارف انه مرده راجع لهم..واكبر دليل كان يعد الأيام بمصر لأجل يوصل لهم..صحيح يكابر..ويتظاهر بالجمود والبرود امامهم..لكن قلبه طفـل يحنّ لهم!!
وهو مارجع السعوديه لجل يكون بعيد عنهم ويسكن بفنقد وبيته مفتوح..بيحاول التقرب منهم وبالنهايه بيستسلمون وبيتعبون الحاح بالموضوع..وبكذا بينتهي القلق وهو بيعيش يومه براحه بال..براحة بال مع احبابه..واولهم ذيك الطفله المجنونه الغاليه عليه..!
كبرت..وحلوت..هذا ردة فعله من شافها..كل افكارها تلخبطت من التقى فيها..وحتى هي كان حاس بااظطرابها..كان متوقع تجيه ضربه علي رأسه من لبسها النظاره ولمس بدون قصد وجهها..او حتى سبه محترمه منها..لكن ردة فعلها اذهلته..تركت يعاصر مشاعره لوحده..واختفت عن مرأى عيونه..
كانت طفله..لا..ملكه..لا..حوريه..!
ايش اللي غيرك يافريد!!
تذكر نظارتها....ياما ظحك عليها واستهزء فيها وهي لابستهــا..اخذها من الدرج ولمسها برقه بكل ناحيه..وتخيل شكها وهي لابستها.. غمض عيونه وابتسم من هول المشاعر اللي اقتحمته هاللحظه ... جميله حتى لو لبست اكبر منها..قرر يصلحها..وبالمره يعطيها الهديه معها..!وبيشوف وش بتكون ردة فعلها هالمره..!

طرت على باله فكره راودته هاللحظه.. تذكر الحاح امه عليها..وبالمره ياخذ خالته معاه..ولأجل يطبقها..توجه لأخته في بيتهـا..
عشر دقايق وضرب بوري وفتح له الحارس البوابه ومشى بالسياره لغاية ماوصل للباب الرئيسي..
ترجل من السياره ودق تلفون لأخته اللي ردت من اول رنه,.
مصعب\هلا لولو..افتحي لي الباب..انا تحت..
لولو ظلت ثواني لجل تستوعب كلامه\تحت..!..ضربت جبينها بغباء..اوكي جايه..واغلقت السماعه..
دقايق وفتحت الباب..
لولو\اهلين..توه مانور البيت..
تقدم لها وصافحها\منور بااصحابه..كيفك..
لولو\الحمدلله..
مصعب علق ساخر\بتخليني واقف كثير..
اتسعت عيون لولو وبسرعه ضاقت بااحراج\سوري..نسيت..تفضل,,
دخلوا مع بعض..وهو بتلقائيه جال نظره على الديكورات العصريه اللي مصبوغه باللون الأبيض واللون الرمادي كان دخيل عليها بشكل بسيط..وعجبه بشده تصميم البيت..
مصعب\سامي موجود..!!
لولو\ايه..بينزل عشان يلحق على المصنع
جلسوا بكنبات الصاله المتوسطه البيت وحوالينها جميع غرف الدور الأرضي..
مصعب\حلو...زين اني لحقت عليه..
لولو اخذت سماعة التلفون\تشرب شي معين..
مصعب\لا..
لولو\مايصير..فردوس جيبي اثنين عصير,,
مصعب\ومن متى لولو اختي تشرب عصير!!
لولو ابتسمت لكلامه\من زمان..
ظحك ساخر\ههههههه اشك بصراحه..
نزل على ضحكاتهم سامي من الدرج وهو يبتسم بوجه مصعب ويرحب فيه..لمن وصل له وصافحه..
صمعب\كيف حالك يالنسيب!
سامي\الحمدلله بخير وصحه..انت وش علومك..طمني عنك!
مصعب\الحمدلله..عايشين بهالدنيـأ..
سامي لأول مره يلتفت لولو من نزل\ماخبرتيني انه اخوك موجود..!
لولو ببرود ردت\ماجا على بالي..
سامي رجع يناظر مصعب\المهم والله ودي اجل معك من زمان عن سوالفك لكن متأخر ووراي شغل!
مصعب\لا عادي..انا عارف اختي سبب تأخيرك..وابتسم بمكر..
سامي جاراه الأبتسامه\كأنك عارف..
ناظرت فيهم اثنينهم..وبانت الخيبه بوجهها..مسكين اخوها مو فاهم شيء..!
مصعب\يالله اجل مااعطلك..روح شغلك..!
سامي\افا تطردني من بيتي.!
مصعب بكل غرور رد\اذا ماعليك امر..!
سامي\طيب يامصعب نمشيها لك هالمره..
دخلت عليهم فردوس ووزعت العصير على مصعب..واخذ سامي الكاس الثاني بدون أي تردد. وشربه مره وحده...ولولو مقهوره من تصرفاته الهمجيه..!!
وقبل مايخرج صافح مصعب واقترب من لولو وطبع بوسه رقيقه على خدها..وخرج ووجه لولو اتقلب احمر قاني..اما مصعب ناظر اخته وابتسم بمكر وبنفس الوقت ارتاح نسبيا من سامي لأنه توقع يفتح معاه موضوع الغناء مثل الأغلبيه لكن اللي مايعرفه مصعب انه سامي مايحب يتدخل بمشاكل غيره وخصوصا بمثل هألأمور..ويمكن هذه صفه سيئه فيه..لكن مافي احد كامل.!

لولو\ايوه يامصعب..وش مناسبة هالزياره الغريبه!
مصعب\احلى شي فيك يااختي انك عارفتني مااحب الف وادور..
لولو اومأت رأسها\اكيييد..دمنا واحد..
مصعب\في بالي فكره يمكن امي زمان وهي تطلبها مني..ويمكن بهالأمر ترضى عني ولو شوي.
لولو\قبل ماتحكي..حبيت اكلمك عن الغناء..صحيح انا رفضت الموضوع ينفتح امس ويوجهون كل التهم عليك لكن بنفس الوقت انا رافضه المبدأ و
قاطعها مصعب بشده\شوفي لولو انا ماجيتك اليوم لجل تكملين محاظرة امك وخالتك..لأنك مهما قلتي انا مقتنع بقراري فاارجوك وفري كلامك..
لولو تنرفزت من كلام اخوها\بمعنى كلامك انك مازلت مصرّ
مصعب\وبشده..
لولو انخرس لسانها كيف بتقنعه وهو معارض حتى النقاش\الله يهديك..
مصعب ببرود رد\ادعيلي..يمكن ارجع على قولة لأمي لعقلي..
حست بسخريته اللاذعه..هذا اخوها ماتغير ابدا..لا في خيره ولا بـ شره..!
لولو\قول وش عندك!
مصعب\باخذ امي وخالتي لمكه.!
لولو تفاجئت من كلامه\نعـــمّ؟؟
==============



















"ليت الأيام تعود يوما"

ناظر شكله بمراية غرفته الدائرية الشكل..وطوى يمين غترته وارخى اليسرى كعادته ومثل مايحب..كانت عقارب الساعه تشير 11 صباحاً وهو عارف عمه يحب يكون اول المصلين..!اخذ القليل من دهن العود..ومسح على اذنيه..وتعطر وخرج من غرفته على عجل..وابتسم لأخته اللي تدور باانحاء الصاله بجلابيتها الزيتيه وباايدها البخور..تقدم لها بمرح..
خالد\صباح الخير..
ردت له الأبتسامه لمياء \صباح النور..تفضل..ومدت له البخور..
خالد كان يحب جميع انوع العود والعطور العربيه..واهله عارفين ادمانه\يعطيك العافيه..انشغل بتبخير نفسه..واخته تتأمله بااعجاب...خالد حس فيها....فحب يمازحها..
خالد\معجبه الأخت..!
لمياء حركت عينيها يمين وياسر..وبالأخير ثبتت امام مرأى عينيه\موووت..
خالد ارخى اجفانه وملامحه تهل وسامه\شكرا..
لمياء غمضت عيونها وفتحتها بحركه اغرمت رسم الأبتسامه بوجه اخيها\العفو.تعال كل يوم..
خالد عاد لأسلوبه الطبيعي\اقول..ابوي راح المسجد!!
لمياء\من زمان..عشان يلحق على الخطبه بجامع الخبر..
خالد\الله يهديه ابوي..هذاك الجامع بعيد..
لمياء \هو مايرتاح الا بهذاك..هناك يشوف ربعه..!
رجع لها البخور\طيب..انا ماشي..باخذ عمي بومحمد
لمياء\غريبه..وين اخوه او سواقهم..!
خالد\ماعندي علم بالموضوع..بس اللي اعرفه انه حمد اخوه مسافر الرياض..يالله سلام..
عايشه\سلام..لاتنسى ادعيلي بصلاتك..عندي مادتين حملتهم..وابي انجح فيهم..والا الرسوب حليفي..
خالد\محد قالك ياكسلانه ماتذاكرين..!
لمياء ماعجبها الحكي فغيرت الموضوع\اقول..ادعيلي وانت ساكت..
خالد لبس نعاله اللي امام المدخل\يصير خير..ابي ارجع والغداء يجهز ورانا دوام..مو مثل بعض الناس توهم يفكرون ينامون..!
بان الحرج بعيون لمياء\بسوي نفسي ماسمعتك..وبعدين يااخي احنا بعطله..يعني نوم الظهر..وسهر بالليل..!
ظحك خالد لكلامها وخرج من البيت وكل تفكيره معها..!بيكون قريب وبيدخل مملكتها وهي البعيده..غريب امرهم...لمن ربي كتب له يقترب هي اللي بعدت!..لكن هو قنوع..وبيكتفي بهالقدر..!
دق الجرس وثواني وفتحت الباب الخدامه وعرفته وطلبت منه يدخل للمجلس لأنه بومحمد ينتظره..تأمل الحديقه لحظات..وتذكر طفولتهم ولعبهم وشجارهم بهالمكان اللي جمعهم..ليت الأيام تعود يوما..ويظل الطفل اللي حب براءه طفله..ومن هذاك اليوم وحبه يزيد بقلبه لمن فاض عاطفه..دخل المجلس والذكريات الجميله تداعب افكاره.. والقى السلام على بومحمد المستلقي على الكرسي المتحرك وتهلل وجهه اثناء مارأى خالد يتقدم له ويقبلّ راسه.
نزل لمستواه خالد وجلس على ركبتيه\شلونك ياعم..ان شا ءالله بخير..!
هزّ بومحمد راسه وهو يميل شفتيه بصعوبه..
ابتسم خالد بعطف وحنان له\وانا بخير..دامك بخير..وش رايك نمشي اللحين..اخاف اتأخر اكثر وتزعل علينا
ردّ له بومحمد الأبتسامه..واستقام خالد بوقفته ودف الكرسي بهدوء وهو يسولف مع عمه..وكان خالد طول سيره مشيا للمجلس يتحدث براحه وبومحمد منصت له ووجهه البشوش ردّ لأحاديث خالد الساره لغاية ماوصلوا للمسجد الذي مايبعد غير شارع عن الحي..
==========















"ملل بكل ماتحتويه الكلمه من معنى"


لأنها بتنفجر ملل وقهر..حبت تفرغ كل جنونها بخواتها..والا هم اصلا ايش اساس وجودهم بالحياه!
شدت شعرّ اختها بدور بخشونه وصرخت معبره\طفـــش..
بدور ابعدت شعرها عن ايد اختها \متوحشه..انا و شدخلني اذا انتي طفشانه!
قبل ماتهرول بدور هاربه مسكت اذنها ولوتها بقهر\ماغيرك المتوحش..وبعدين تعالي اذا ماطفرت فيك وفشيت خلقي فيك ياام شعر طويل اضرب مين!
بدور تأوهت متألمه\آآه يادوبه ضربي الجدران..قطعتي شعري وبعد تبين تخليني صمخه..!
فريد ظحكت بحراره\هههههههههه ياعليك زود..
بدور\اوريك يمــه شوفي بنتك الشريره..!
فريده وضعت رجل على رجل\لا بالله خرعتيني..اقول كولي عسل زين..
بدور\لوعتي كبدي بهالعسل..كوليه انتي..!
فريد\لااااه..انتي لسانك طويل هاليومين..!
بدور\اقول بس روحي تمقلي بمرايتك يمكن يكون في حبه طلعت بوجهك..!
حست بالأهانه من كلامها..رصت على اسنانها تطفي غضبها..وبتهور شدت شعر بدور مره اخرى..
بدور\آآآآآآآآآآي
دخلت عليهم الصاله رغد وهي تهرول فتحت التفلزيون وفررت المحطات لمن استقرت على msc3 وهبطت بالأرض وعيونها مشدوده باللي يعرض..
فريده عرفت انه رغد الضحيه الثانيه بعد بدور..ابتعدت عنها ووقفت على طولها..وببرود غيرت القناه ولاكأنها تشوف رغد ابتسمت بمرح لمن شافت صلاة الجمعه تعرض على قناة السعوديه
رغد كانت طول الفتره ساكته وتنتظر فريده..لكن من ايدها ثبتت على القناه اخرى...صرخت معترضه\فروده رجعيها..تكفين..
فريده\انثبري انتي الثانيه..مافي كراتين..صرنا كرتون من كثر مانتابع معكم..
رغد بنبره بكاء\اوووف..
فريده خنقت ظحكتها وضربت رجلها بالارض\اووف يطيرك.ويوديك بلاد العجائب اللي بروسيا..فكينا..
رغد بحماس طفولي\صج فروده..يعني اقدر اروح بلاد العجائب..
فلتت الظحكه منها\هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه صج انك بزر..
تأكدت رغد انها فريده تتمصخر عليها..فسكتت مقهوره ومنحرجه..
بدور\والله انك بزر تحطين حرتك ببزر..!
فريده التفت لها\انتي انكتمي..خليني افرغ كل طاقاتي عليكم..يااخي مت من الزهق..ابي اروح اطلع اتمشى اسافر..لوعتوا كبدي كلكم..هي انتي تعالي وجلس يجنب اختك..
اشرت شهد على نفسها ببراءه وهي تدخل الصاله..
فريده\لا عمتي..
شهد التفت يمين وشمال\وينها!
فريده\بلا استهبال وتعالي انطقي جنب اختك بسرعه..
جرت شهد خطواتها بهدوء وهي تبتسم ببراءه وتمسح على اطراف شعرها الصغير بدون شعور وجلست جنب رغد وهي تحس انه جميع النظرات عليها وشوي شوي اختفت ابتسامتها ووطت رأسها بالأرض..
ماتت فريده على حركة اختها..وبدون شعور تقدمت لها..وحظنتها بقوه\فدييت الخجوليين انا..
دخلت عليهم امهم هاللحظه ونعيمه ماسكه طرف ثوبها بتملك..وجلست على اول كنبه بهدوء وسرحان..
فريده استغربت من حركتها وتوها بتنطق الا امها سبقتها..
هيا\مصعب توه مكلمني..!
فريده\مره ثانيه..واكملت ساخره..وش يبي الأخ!
هيا\يقول يبي ياخذني مكه مع امه!
سكتوا البنات..وظلوا يناظرون امهم بدهشه!
=========










"يمه ابيك"

شكلها غريب..ودخيل عليهم..يمكن كانت تبالغ امس...لكن اليوم تأكدت كل ظنونها وهي تشوف امها منشغله بعيالها وزوجها..ومتجاهله وجودها..حاولت تفتح معها كذا موضوع وتبادر بالحديث...ونست كل شيء..نست ابتعادها عنها وحزنها وعذابها وفتحت صفحه جديده لكن للأسف امها ابعدت نظرها عن هالصفحه بااظطرابها الواضح وانشغالها بااعيالها..وبرودها اللي موت احساس الأمومه اتجاه بكرها و اول اطفالها..!
ماعرفت كيف تتصرف..تعاملها بنفس الأسلوب..والا تنفجر امامها وتقول "يمه مليت"..فكرت كثير انها ترجع مع ساره قاومت لحظات الضعف و قوة نفسها ويكفيها وجود خواتها اللي بعثوا احساس جميل بحياتها..ولو امها اهدتها هالأحساس كان اكتملت الصوره بنظرها..!
لكن لازال في وقت..لازال في وقت لجل تكتمل الصوره اللي بداخلها وترجع لأحظان امها اللي تعرفهـا..!
ام عايشه\ يالله يابنات تعالوا.. عايشه الغداء.
يمه انا ماابي غداك..ولا عشاك..انا ابي..عطفك.. قربك..
يمه انا خايفه من دنياي..طمنيني!
يمه انا بردانه وحشه..دفيني..!
يمه انا عطشانه حنان اسقيني!
يمه انا قست معي الأيام ارحميني!
يمه انا محتاجه حــب ارويني!
يمه انا ابيييك..!

ساره\فيك شي حبيبتي..صوتك متغير!
القت عايشه نظره خاطفه لأمها اللي تتوسط بناتها وتغرف لهم من الأكل\سلامتك..مافيني شيء..وش فيك داقه..!
ساره\ويبيلها سؤال..حبيت اطمن عليك..كيف خواتك!
عايشه\الحمدلله..طيببين..
ساره ترددت تسأل\وامك..كيفها.!؟
عضت عايشه على شفايفها تمنع غصه وقفت بحلقها..تمسكت بالسماعه وردت بصوت مخنوق\امي ...امي مدري كيف كنت عايشه بدونها..نفسي عقارب ألساعه توقف واكون بقربها,
ارتاحت ساره من كلام عايشه وفسرة نبرة صوتها على صعوبة وصف مشاعرها..وهي عارفه مشاعر بنت اخوها العميقه..
ساره\طمنتيني..والله كنت خايفه العكس..
عايشه بصوت خافت\لاتخافين..مين يقدر يشوف عايشه ويقاوم..!وسكتت تمنع الأهه..
ساره\ههههههه بهذه صدقتي..قلتي لصحباتك انك بالرياض..!
عايشه\ايه..كلمت فريده تبلغ البنات..
ساره\طيب..يالله اجل مااعطلك...روحي تغدي معهم..واستمتعي بكل لحظه..
عايشه\طيب ياقلبي..مع السلامه..!
ساره\الله يحفظك..
اغلقت الخط..وتقدمت لهم بخطوات خافته وترسم على وجهها ابتسامه ميته عيت تعيش..
ريناد\تعالي جنبي..واشرت على المقعد اللي قربها..
عبير\ماعليك منها..تعالي جنبي..
جود كانت تتكلم والرز داخل فمها\لاا..تعالي هنا..جنبي وجنب افنان
ام عايشه\انتي اسكتي كلي اول اللي بفمك بعدين تكلمي..يالله..
طعنه والرامي امها..اللي مااكترثت بوقوفها..
عايشه\خلاص بجلس هنا..
عبير\لا والله..وش معنى يعني!
ريناد\لأنها تحبني..
عبير\لاتصدقين نفسك كثير..
ريناد\اغرف لك من ايش..والا اقولك بحط لك من كل شي..
عايشه\لا انا بحط لي..ارتاحي..
ريناد\حلفت عليك..انا اللي بحط..
ابتسمت بحب لها\مقدر اقول لا..
ريناد ردت لها الأبتسامه\ياربي وانا اقول طالعه على مين..!!
ام عايشه\لا..انتي طالعه على ابوك..!وعايشه اخذت ملامحي وطبايع ابوها..
لمست الأستهزاء بلهجة امها.!نبرتها وهي تتكلم كان لها مقصد اخر!
كانت تتمنى تقول ..لي الفخر اني اخذت طبايعه...لكن مو من عوايدها الرد..الأنطوائيه والهدوء من اساس صفاتها..كانت تترجم مشاعرها بورقه..وايضا غضبها كان يترجم بورقه....وللأسف هي ماتناقش الا على اللي يطمئن قلبها لهم..وامها مااعطتها الامان اللي ترتجيه..!
=======












"لعبة المشاعر"

سمع انها اختارت اللغه العبريه وعرف اسبابها بدون مايسال.. وحس بمدى تفاهته لأنه اخذ اللغه الفرنسيه لجل يتباهى بكم كلمه امام الناس.. !
غريبه هالبنت....غريبه في لقاءها فيه..وغريبه بااسلوبها معاه..وغريبه بشخصيتها المميزه,,
لكن مع هذا هو مازال يلعب معها لعبة المشاعر..وهي لازالت جليدة المشاعر..بس هو واعد نفسه انه يذوب هالثليج اللي يغلفها..
وبناء على ذلك..بيستمر على خطته..
حاسب البائع ومشى بخطوات ثابته ناحيتها وعيونه مافارقت وجهها..واثناء وصوله وضع الصينيه امامها بقوه لجل ينبها..رفعت عيونها له وكلها دهشه..جلس قبالها وكل هذا تحت انظار القروب اللي جالسين بنفس الطاوله..
طارق بنبره ساحره وهادئه\تفضلي مستر "انتَ"..سندويش جبن وعصير برتقال عوض عن الفطور اللي طاح منك ذاك اليوم..!
اتسعت عيونها وبوجهها انقلب مليون لون..
طارق باسلوب مراوغ\لاتقولين انك ماتحبين عصير البرتقال..!
حنان تلعثمت وبلعت ريقها كذا مره وبصعوبه ردت بنبره حاولت تكون جافه وهي تحرك ايدها على وجهها باارتباك \اااا..لا..شكرا مستر انتِ وشدت على التاء....عامله ريجيم انا..!
بتلقائيه تأمل جسمها ثم ركز نظراته لعيونها البنيه\..ماتحتا..ولمن حس انه البؤبؤ اللي بيخرج من عيونها..قال..قصدي العفو..
ظغطت على الطاوله باايدها..وكانت تتمنى تقوم من مكانها وترمي الكرسي بوجهه لكن هدأت من روعها واظطرت تنتظر شوي لجل تبعد الأنظار عنها..
طارق كان حاس بااظطرابها..وكان متوقع هجوم قوي منها..لكن اللي شوفه عكس ذلك..معقوله قدر ياثر عليها!
وضع ايده على خده وسبلّ عيونه وكأنه هيمان فيها..وهي من ناظرت شكله توترت اكثـر..وحتى حديثها مع ازهار قطعته لكن رجعت تتكلم وكل شوي تلقي نظرات خاطفه عليه..
حمدي كان جنب طارق\ارحمها..حرام عليك..
رص على اسنانه ورمى ابتسامه لحنان\انثبــر..
حمدي\شوا!
طارق\يااخي اسكت..!
حمدي وضع ايده على فمه\خلص..
تكلم هالمره رامز بصوت عالي\صبايا شباب..اليوم عامل حفله ببيتي بمناسبة عيد ميلادي وعازمكم فيها..
اعتلت صرخات الجميع..والكل بدأ يبارك لرامز..
ومن جهه ثانيه..
ازهار\يتحضري الحفله..
حنان ببرود ردت\لا طبعا..!
ازهار\ليش!!
حنان\لاني ماتعودت احضر حفلات..!
ازهار\طيب تعودي..
حنان\انا اسفه..
ازهار\طيب..بدك نطلع!
حنان\تعملي فيني خير.!
ازهار\اوكي..وعلت نبرة صوتها وهي توقف على طولها..قومي حنان بوريك شغله كتير حلوه..
رامز\ازهار لاتنسي اليوم..!
ازهار\اكييد..
رامز\وانتي حنان..!
ابتسمت حنان بخجل\اسفه رامز مابحظر حفلات انا
كل الأنظار التفت عليها واولهم طارق اللي اندهش من ردها..
كان بيرد عليها رامز وهي قاطعته\عموما كل سنه وانت طيب
رامز مااكترت اساسا لحظورها لكن من بابا المجامله رد\وانت طيبه..
وقفت حنان معها واخذت شنطتها الكحليه ورتبتها على كتفها واثناء ماتعدل نفسها كانت تشوف من طرف عينها طارق يتأملها..كرهت نظراته اللي دوم تتبعها ومسكت ايد ازهار ومشوا خارجين من الكافتريا..
ازهار\طولي بالك..ايدي يابنت الحلال..
حنان فكت ايدها بهدوء\ماتواخزيني..بس..عضت على شفاتها..نرفزنــي!!
ازهار\والله مابعرف شو بدي احكي لك..انا كمان مستغربه من تصرفاته..مو هيك كان طارق!!
حنان\ازهار بدي احكي لك شغله!
ازهار\شوا!..
حنان\موقف حصل لي معاه امس..
خبرتها بكل حاجه وبادق التفاصيــل..وازها رظلت ساكته وماابدت أي درة فعل..
حنان\شو بك!
ازهار كانت تمشي بخطوات مالها اتجاه واحد\مابصدق!!...وقفت والتفت لها..عطتيه كف..!
ابتسمت لمن تذكرت شكله\يستاهل..ولو بأيدي اعطيه كف تاني..
ازهار\كل هذا قهر!
حنان\لأنه مغرور..وقليل الأدب..وجريء..
ازهار\انا معك بكل اللي حكتيه..بس انا بعرف انه طارق..
حنان قاطعتها\قصدك مستر انتِ
ازهار ظحكت معلقه\ايوه مستر انتِ مستحيل يسكت حقه..واللي بيشوفوا غير..!
احتارت حنان بكلام ازهار..هي كانت متوقعه انه حاب يعتذر من كلامه لكن بطرقه ثانيه\يمكن هو حس بغلطته..
ازهار\مستحيييل..طارق يغلط ومايهتم بمشاعر غيره..!صحيح هو طيب كتيير..لكن حقه بياخده مهما كانت العواقب..
حنان\طيب!!مابتوقع..
ازهار\ايوه طيب..على الرغم من غرور..لكنه بيعمل بيساعد كتير ناس بالجامعه عشان هيك هو محبوب عند الكل..
شعرت بالخوف من هالتركيبه الغريبه بشخصيته..اللي تشوفه غير..واللي تسمعه مختلف تماما..!
..تصرفاته اصبحت اكثر هدوء ورزانه.. ونظراته مثل كل مره تحكي الكثيــر..اقتحم عالمها بدون سابق انذار..حياتها اصبحت غير متوازنه..احاسسيها مره ترفضه ومرات تتقبله..توعد نفسها كل يوم انها بتمحيه من ذاكرتها لكنه بدون شعور يتربع مساحه كبيره من افكارها ويشوش خلايا عقلها..
كانت بدوامه ليست لها منفذ..ليه اصلا معطيته اكبر من حجمه .."ياكل عسل على قولة فريد"
ازهار\وين سرحتي..!
حنان\ولا شيء..!
ازهار\خلينا نروح الكلاس..
ناظرت ساعتها وأومأت راسها\اوكي
توجهوا للكلاس وحنان وعدت نفسها انها بتكون اكثـر صلابه وبتتحاشاه قدر الأمكان..
دخلوا الكلاس وكان شبه فاضي..جلسوا بثاني صف مثل كل مره ومرت دقائق ودخل طارق بصحبة حمدي وقروبه خلفه وبتلقائيه جال بعيونه على حنان وابتسم ابتسامته المعتاده وتقدم لها.. وبحركه سريعه فتح الكرسي اللي جنبها\ممكن..وجلس بدون مايسمع ردهـا..
==========












"وسط دوامه"



اخذ التلفون ودق على رقم البيت وانتظر ردهـا..كان يشخبط على اوراق بيضاء ببعثره وبدون هدف..ومعظمها كانت اشكال مستطيله تتداخل من زواياها عروق ليس نهايه..
لولو\الو
اغلق السبيكر ورفع السماعه بايده اليمني وايده اليسرى القلم الأسود يرسم بحريه وبكل اتجاه..
سامي\هلا..
لولو قطبت حواجبها \سامي..
سامي\كيفك..
لولو\الحمدلله..
سامي\مشى اخوك..
لولو ردها كان جدا جاف\من زمان,,
سكتوا الأثنين..وكل واحد منهم ماعنده حديث يتطرق فيه بعد الفجوه اللي كل مالها وتكبر بينهم..
سامي قطع الصمت المؤلم\اميرتي..وشفيها!
لولو بكل عجرفه ردت\قصدك انا..وباستهزاء اكملت..سلامتك..انا مافيني شيء..عايشه حياتي بسلام..
سامي رص على القلم بشده\لهجه جديده..ماعرف وش سببها!
لولو\يتهيأ لك..انا لولو..ماتغيرت..
سامي\وش تفسرين برود هاليومين معي..لولو اذا غلطان حاسبيني..
فاض قهرها منه..يوضع التهم عليها وكأنها مااذنب وضيعها معاه..كيف تقدر تقوله عن كل اللي في بالها..ماتقدر....جرئتها ماتتعدى هالحد..!ليش هو مايفهم!!
صرخت وهالصرخه الشيء الوحيد اللي اشفى غلّها..\مافيني شي..مافيني شي...
سامي حاول يهدي نفسه..هو الكبير..وهو اللي بيقدم تنازلات..تنهد بقوه\طيب طيب اعصابك....واكمل بهدوء..شرايك نتغدى بره..بعزمك على سي فود بيعجبك..
لولو\اسفه سامي بطلع النادي بعد شوي..خلها يوم ثاني افضل..
سامي\طيب على العشاء..
لولو\اختك سندس عامله حفله ووعدتها احضرهـا..!
حس انها تتهرب منه..وكأن واضح من اسلوبها..
سامي\براحتك..
لولو\تبغى شي ثاني..
سامي بنبرته الحنونه رد\ابيك سالمه..
اثرت فيها هالكلمه بشكل قوي..وكأنها سهم واخترق قلبها..اغلقت السماعه بعد ماسمعت سلامه..وظلت فتره تهتز من عمق المشاعر اللي اجتاحتها..هي ماتعرف ليش اسلوبها تغير معاه..تتصرف بطبيعتها..وطبيعتها رافضه افعال سامي..!
صح اللي تعمله..او لا..هي جاهله هالأمر..لكن هو السبب بكل شيء..كان بامكانها تأجل النادي..حتى حفلة سندس هي ماتروق لها هالحلفلات اللي اساسها المظاهر..والمظاهر هي اللي ضيعتها ودخلتها عالم سامي المجهول..!
===========






عايشه ومسمى ام..هل الحال بيستمر هكذا ام لا!!

لولو ووضعها المتدهور مع سامي!

وطارق الممثل البارع ولعبة المشاعر مع حنان!!

فريده هل ستؤيد قرار مصعب ام لا!!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (08:54 PM)
آبدآعاتي » 3,247,336
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الجزء الرابع عشر



برد ياقلبي!!
========





"اجهلك"

كل كلمه توصل لمسامعها كانت تدونها بالكراسه وهذه عادتها من اول مادخلت الثانويه.. ومع الممارسه اصبحت خطتها سريعه جدا وماتواجه مشكله في سرعة شرح أي استاذ..!لكن اليوم..وبهالساعه العابثه..
قلمها انتابه مرض العجز..!عجز وظيفي في اصدار حركاته
كيف تكتب وهو قريب..قريب وكتفها على بعد سنتيمتر من كتفه..!
أي حراراه تضخ بخلاياها الان!
واي عقل ممكن يتسمع بانصات لشرح المحاظره..!
كانت بتوقف على طولها من اول ماجلس بقربها..لكن خلايا رجولها تعطلت وظيفتها وكانت اقرب لمرحلة الشلل المؤقت..ودخل الدكتور واكتمل المسلسل!
ليـــــه!؟؟؟؟؟؟؟
هذا اللي يدور في مخيلتها!
ليه ياطارق!ليه مصرّ على ئربك..! افعالك تفاجئنـي..!تضيعني..توترني..تنقلني لعالم تاني..
انا بعرفك..وبنفس اللحظه...اجهلــلك!
اجهلك يابعيــد..ياقريــب..
تروق لي بشده شخصيتك المميزه..اسلوبك الفكاهي..حكيك المتقن..ابتسامتك الحلوه..اشوفك فيك فارس احلامـي ياانتِ..
لااااا..ابعد يااطارق..انا ماابدي اتعلق بيك!
ارجوك لاتقتحم اسواري المحصنه..ولاتلعب بدقات قلبي الغير متزنه..!
اكرهك يامجنون..!
:
وبنفس الوقت..كان الأنتصار يدق ابواب طارق..شعرّ باارتباكهـا..لاحظ ايدها اللي تعبث بتلقائيه بتقاسيم وجهها..وكراستها الفارغه البيضاء اللي تنتظر مداعبة أياديها..
كان يتأملها بتمعن ومن طرف عينه وهو متاكد انها ماتشعر بنظراته..لأنها وبكل بساطه سرحانه واكبر دليل نظرة عيونها المثبته على بلاط القاعه..
دقق النظر بااصابعها..اصابعها طويله ايضا ومدببة الأظافر ومطليه بطلاء بلون الزهر الهادء..وخاتم فضي اللون يعانق اصبعها السبابه ويتألق بحجره الفيروزي اللي يماثل لون بلوزتها الممزمومه من الأمام والواسعه تدريجيا بطولها..حتى جزمتها البيضاء ناظرها ولاحظ انها واطيه وبدون كعب..
وروموشها كانت حكايه ثانيه لأنها دوم مصبوغه بمسكرا كحلية..وحقيبتها انيقه مثلها والأكسسوارات بجميع الأشكال والألوان تتدلى بسحاب الحقيبه..
تأمل كل حاجه فيهـا..واثناء ماشبع النظر واكتفى..انتهت المحاظره..وهو بدور اغلق كراسته ولاحظ حركتها السريعه في وقفتها..
طارق\أأأ مستر انت
التفت له نص التفاته..وانتظرته يستكمل كلامه..
طارق\اذا ودك تنقلين المحاظره ماعندي مانع.لأني شفتك ماكتبتي شيء!..وادعى البراءه بنظراته الهايمه..
حنان تفاجئت.."كيف عرف اني ماكتبت شي..هزت رأسها بتوتر شوفيك حنان..هو جالس جنبك"..اخذت شهيــق واردفت بهدوء\شكرا مستر انتِ.
اعطته ظهرها..ومشت خارجه مع ازهار ..واول مااختفت مع جموع الطلاب ابتسم بمكر وهو يقفز\يسسسس
حمدي\شو...تحكي مع نفسك..!لهدرجه حنان هبلت بيك..!
اختفت ابتسامته\ماكانت..ولابتكون..
حمدي\تعرف..احمد ربك انوا سوسن غايبه اليوم..
طارق هاللحظه لاحظ غيابها\ايه صحيح..تصدق نسيت..
حمدي غمز بعينه\كمان نستك سوسن..
طارق\اقول لقطنا بسكاتك..
حمدي\شو عم تئول..!
طارق\ولاشيء..
حمدي\وين بنروح هلا!
طارق\على المسرح..عندي تدريب ساعتين..
حمدي\وانا شو بعملّ
طارق\بتنظرني لمن اخلص..!
حمدي\هذا امرّ..والا طلب!
طارق\اللي بيروق لك ياحلو..
حمدي استسلم له كالعاده\بنمشي معك وامرنا لله..!
=========















"قرار بالحفله"


كانوا يتناقشون بهمس خفيف لجل مايثيرون ضجه بالمكان ويمكن صوت الدي جي كان بصالحهم لأخفات أي صرخه تصدر منهم..
بدريه\كيف تبيني اوافق..اخوك بيسفرني بمال حرام..!
لولو صبرها بدأ ينفذ\يمه..يمـه..فهميني....انتي سافري وياه بفلوسك...وهو بيكون محرم فقط..
بدريه\نفس المبدأ.!
لولو\لا مو نفسه..يمه فكري لبعيد..يمكن هالسفره لصالحه...يمكن ربي يهديه..!
بدريه\تقنعين مين يالولو....الغناء من وهو صغير مزروع بدمه.. ولدي واعرفه..ليش بهالوقت فكر يوديني وانا اللي اطلب مه هالطلب من سنين..!
لولو\تفائلي بالخير يمه..واحسني النيه..انا حاسه انه هالسفره بتغيره..
بدريه سكتت فتره قصيره..ثم ردت بهدوء\تغيرتي ..
ارتبكت لولو من هالكلمه..سمعت هالكلمه اليوم اكثر من مره..من مصعب من سامي..وبالأخير امها..هل فعلا هي تغيرت..!وكيف ماتغيرت..!من عرفت صلاتها..عرفت ربهـا..!
لولو\وتغيري..واكملت متردده..عجبك..!
ماردت عليها امها...لكن ظلت تتاملها بهدوء وكأنها بتخترق عقلهـا..حست انه هاللحظه مستحيل تتفوت..امها اصبحت اكثر وداعه..ولأول مره تحسها تهتم فيها..لمست هالأهتمام من كلمتها... ونظرة عيونها اللي تبرق معقوله كلمه طيبه تقرب قلوب بارده....شعرت بنشوة فرح طفيفه..لكن مالبثت تحس بهالسعاده الا وامها اشاحات وجهها عنها وظلت تناظر القادم والخارج بفكر شارد..
تنتهدت بعمق..وحست بخيبة امل..هي وامها مستحيل بيوم يلتقون..!
لولو\وش قلتي يمه..
بدريه وهي على وضعيتها\خليني افكر..
لولو\طيب..عاجبك انه ولدك الوحيد يجلس بفندق..وهو له قصر مليان غرف..
بدريه بصرامه\عنده شقه..يسكن فيها..!
لولو\يقول انه كنسلها..قبل مايسافر..اكملت باابتسامه حنونه..هذا مصعب يايمه..مصعب اللي تموتين فيه..بكلمه وحده منك بيرجع لك..
بدريه\........
لولو وطأت رأسها بضعف وماحبت ترغمها على شيء رافضته..
بدريه\..هو قالك يبي يرجع..
حست انه الأمل بدأ يرجع لها ويدب بنفسها..
لولو\لا..بس مايهون علي يجلس لحاله..
بدريه\طيب وو...قولي له يرجع..
لولو اغمرتها فرحه كبيــره ولمعت عينيها\يعني خلاص رضيتي عليه..
بدريه بملامح جامده\قولي له يرجع ..حكيك كثر اليوم..
لولو ماقدرت تمحي الأبتسامه اللي توسطت فمها\اوكي..بقوله..ووقفت على طولها بسرعه..
واللحين بعد بقوله..اخذت تلفونها ودقت على رقمه وهي ترفع ذيل فستانها العنابي..وتبتسم للمعازيم اللي يناظرونها..
لولو\مصعب..ارجع البيت..امي تقولك ارجع..
مصعب بضجر رد\عيدي اللي تقولين لولو..ماسمعتك..ازعاج عندك..
لولو ابتعدت اكثر عن ضجة المكان\امي تقولك ارجع البيت..
مصعب\صحيح..يعني رضت علينا..
لولو\اكيد رضت..مدام لولو دخلت بالموضوع بترضى..
مصعب ابتسم باامتنان لها\شكرا يااختي العزيزه..وحطي في بالك اني نادر مااشكر حد..
لوول\بالله..اجل لو سمحت ماله داعي الشكر ..
مصعب ظحك بغرور\هههه..طيب قلتي لها عن السفر..
لولو\امم..ايه..بس ماعطتني كلمه..
مصعب ظل يدق على مقود السياره بااطراف اصابعه بخذلان\اوكي.مو مشكله..
لولو\بس اوعدك اكلمها..احس انها بتوافق..
مصعب\طيب اخليك مع حفلتك..
لولو\تصدق يسلمون عليك كل البنات اللي هنا..انهبلوا لمن عرفوا اني اختك..يقولون صوتك قتالّ..ودشت على هالكلمه بقهر..
ابتسم بغرور\سلمي عليهم..
لولو\بالله..انا اصلا بغيت استفرغ من دلعهم وجنونهم..شو هذا..!مايستحون على وجههم.عيني عينك يتغزلون فيك...سرقت الأضواء عن سندس..بدال مايجلسون جنبها..جالسين يقرقرون على راسي,,سندس كرهتك اليوم..بالرغم انها تحبكــ وو.. سكتت بسرعه وهي توضع ايدها على فمها..
زادت ابتسامة مصعب\اها..قولي كذا..طيب قولي لها.مصعب قلبه مو له..سلام..واغلق الخط بوجهها
فمها مفتوح من الصدمه..شو يقصد مصعب بكلمته.."قلبه مو له"
يعني ايش!؟؟؟؟وفرييييييييده!
ياقلبي عليك يافريد..هذا اللي قالته وهي تدخل للقاعه بخطوات تايهه..
عاليه\كيفك يالولو..
استوقفت خطواتها هالأنسانه الكريهه..لكن ابتسمت رغمن عنها..وردت بأدب
لولو\الحمدلله..انتي كيفك..!
عاليه\عال العال..وينك انتي ماتنشافين..!..
لولو\موجوده..
عاليه\ضعفتي كثير عن اخر مره شفتك فيها..
لولو تفاجئت هي ضعفت وماحست بنفسها\والله..
عاليه\اي مره ضعفتي..
لولو حبت تسكتها\ايه اعمل دايت..
عاليه\اها..حلو..جسمك اللحين احلى..
لولو شعرت انها بتقتلها لكن رصت على اسنانها لاتنفلت كلمه تندم عليها\كلك ذوق
عاليه\كيف ولد عمي..سامي..وصلي له سلامي.. ورمغتها بنظرة ماكره
لولو احمر وجهها غضبا\وصل سلامك حبيبتي..
عاليه ناظرت تلفون لولو الفضي\مدام مانشوفك عطيني رقمك...على الأقل نسمع صوتك..
لولو اظطرت تنهي اللقاء وتعطيها الرقم \سجلي عندك.
========















"بلوره شفافه"
تمنت هاللحظه تكون عصفوره تحلق بعيد عن هالأجواء الخانقـه..ماتقدر تنكـر انه الجميع فرحان فيها والكل يستغرق الدقائق للجلوس بصحبتها..وخصوصا انه العزيمه اليوم على شرفها..لكن احساس الوحده انفرض على حياتها حتى لو وصلت للقمه..كانت توزع ابتسامات للجميع وتحاول تحفظ اسامي اقربائها بذاكرتها وتدخل جوّ مع حكيهم ونقاشاتهم وحياتهم وانجازاتهم..لكن كل هذا ماتبيه..ماتبتيغه ولا يلزمها..
اللي ترتجيه شخص واحد فقط يحاول يسعدها وقلبه خالي المشاعر..
طيبه (بنت اخت نوره )\ماشاء الله عليك..شعرك وعيونك السوداء اكتسبتيهم من خالتي..
عايشه ابتسمت ممتنه لها\تسلمين..ماعليك زود..
طيبه\لا عاد..مافي مقارنه بيني وبينك...انتي احلى بكثيــر..
احمر وجه عايشه وخجلت من اطراءها\اخجلتيني..
طيبه\هههههههه انا مااحرج الا الحلويين..
عايشه تمنت تكف عن هالاطراء\طيييبه..!
طيب\ههههههه طيب سكتنا..نغير الموضوع..اي تخصص تبغين تدخلينه..!
عايشه\تصدقين..ماحددت شيء معين..لكن اتمنى ادرس اللغه العربيه..
طيب\كيف وانتي قلتي انك علمي..!
عايشه\فعلا..بس احس اللغه العربيه مهما اكتسبنا من علمها مانوفيها حقهـا..اللغه كنزّ عظيم مليء بالجواهر واحنا للأسف ناكرين الجواهر اللي بايدنـا..ونمحيها بلغات ثانيه ونتباهى بمعرفتها..تدرين بعض المرات افتخر بالأيطالين او حتى الفرنسين اللي يرفضون يتكلمون بغير لغتهم واصالتهم!
طيبه\كلامك صحيح وعقلك راجح..لكن اللي مثلك نادر تفكيره..ومانروح بعيد..انا اتمنى اجيد اللغه الأنجليزيه..لأنها لغة العصر..واي مكان تروحين له بتكون هاللغه هي الأم..بس تصديقن كلامك وعاني لأشياء كثيره كنت اعملها مثلا..انا افتخر بكم كلمه حفظتها بالأنجليزي..ولو علي اتحاور مع اهلي بهاللغه..ونسيت لغتي الأصليه وفي كلمات كثيره ماانطقها الا بالأنجليزي..
عايشه\طيب ليش..وش بيضرك اذا قلتي بدال o.k ان شاء الله..او حتى بدال bye مع السلامه..ليش احنا استبدلناها بلغه بعيده عن تقاليدنا واصلنا..صدقيني انا هالكلام اقوله لي قبل مااقوله لك....ليش احنا نجري ورى الغرب بكل شيء وكأنهم هم افضل ناس واكملهم...بكل شيء قلدناهم..بلبسنا..بأأكلنا..بااسلوب حياتنا..وللأسف حتى بلغتنا....!تدرين مره دخلت مكتبه وكنت ابحث عن قاموس لغه عربيه لأنه يكون مرجع لي بكتاباتي..والمضحك بالموضوع انه رفوف قاموس اللغه الأنجليزيه كثيره ولها سيب كامل..اما العربيه رف صغير وبصعوبه تلقينه..!الغرب دخلوا بحياتنا من جميع النواحي ودمرونا واحنا راضين بهالحرب الخبيثه..ومثل ماقال الرسول
((لتتبعون اليهود والنصارى الحذوة بالحذوة والقدة بالقدة ولو دخلوا جحر ضب لدخلتموه))
طيبه\والله قدرتي تحرجيني ياعايشه..
عايشه\لاتنحرجين ياطيبه..لأني مثلك..اسير مثل مايسيرون الغرب..وكلنا راضين..وافواهنا مغلقه باارادتنا..حنا اللي نقدر نتغير..وحنا اللي نقدر نقول ايه..احنا قدهــا..لكن مين..مين اللي يبدأ!مين اللي حتى يقرّ بقرارة نفسه انه ضد هالحرب الفكريه...مين اللي يقدر يصمد ويسلك حياة الرسول واصحابه..كان التواضع من صفاته..واللغه العربيه هي لغته اللي كل مالها وتمـوت .واحنا بمرأى اعينا نشهد احتظارها...مين اللي بكل عزيمه يقول.انا قدها.. انا اقوى ..محد ياطيبه..محد الا من رحم ربي..!
أي انسانه عايشه..هذه بلوره شفافه نقيه..المفروض تحفظ وتصون بعيد عن مرأى الجميع...اهنيك يابنت خالتي على فكرك...!هذا اللي كان يدور في بال طيبه..بالرغم من الدقائق المعدود اللي حظتها بصحبة بنت خالتها...لكن حست بالفخر لأنه في ناس تفكيرهم اسمى واعلى..وحتى لو كان قولهم شيء وافعالهم شيء اخر لكن بيظل الأساس راقي وحكيم..حست بالهمه ..وكرهت هاللغه اللي تذكرها بااعدائها بعد ماكانت تفتخر بها..وكرهت هالأمنيه الفارغة المحتوى..
ريناد\وش تسووووون..ساعه تهذرون!
ابتسمت عايشه لاختها\سلامتك..نحش فيك؟؟
ريناد\مدامك انتي تحشين فيني فتمونين يااختي العزيزه..بس ها..حاسبي..اليوم بس..وابتسمت بمرح..
عايشه\يالله..انا قنوعه بالقليل..
ريناد نعست عيونها بحب\فديت اختي القنوعه..
طيب\بصراحه ياريناد انا احسدك على هالأخت..
ريناد\اقول بلا حسد بلا هم..كفي عينك عنا..
طيبه\لسانك طويل يابنت..
ريناد\لساني طوييل مع اللي لسانهم طويل..
عايشه رغمن عنها ظحكت\ههههههههههه
طيبه\بسكت لأنك ظحكتي القمر..ومو راده عليك..
بلعت ظحكتها بااحراج\يعني لازم تحرجيني..
طيبه\خلاص عرفت نطقة ضعفك..
ريناد\اقول لاتحرجين اختي..ضربت جبينها بغباء..ذكرتيني....خالتي تقولك يالله هوينا..عثمان اخوك جاء..وانتي تعرفين اخوك نااار..
طيبه توسطت ايديها خصرها\وليش توك تتكلمين ياانسه..
ريناد\لأني وبكل وداعه نسيت..وحكت مقدمة راسها..
وقفت طيبه وناظرت عايشه بحب\والله الجلسه معك ماتنمل..بس حانت لحظة الوداع..
ريناد تداعت البكاء\اهييء.قطعتي قلبي,,يالله ورينا عرض اكتافك..
طيبه\شوفي اللي مصبرني على شوفت وجهك هي عايشه...والا لو علي كان ماعتبت بلاطة حوشكم..
ريناد لعبت بشعرها القصير بدلع\مانتحاور حنا مع بزارين..وناس عقلهم صغير.
طيبه توعدتها بنظراتها\هين يالدوبه..بخطبك لعثمان عشان تكرهين حياتك وتقولين ليتني ماجيت..
ريناد صرخت\يمــه بسم الله علي..مابقى غير هالحريقه اخذه..
طيبه\انكتمي اخوي احسن منك بمليون..والا ليش نروح بعيد ناخذ له عايشه احسن عشان يكون قريب منك ويحرمك من اختك..والتفتت لها..وش رايك عيوش!
غصبن عن عايشه توترت وكأنه احد لسعها بكهرباء طاري الزواج او حتى رجل يضايقها ويذكرها بالماضي\روحي بيتك احسن..
ظحكوا البنات واعتقدوا انها انحرجت..لكنهم جاهلين أي عذاب تعيشه عايشه..واي جرح كبير يتوسط قلبها..
خرجوا المعازيم..وفضى البيت..وعم الهدوء بكل زواياه.
ريناد وعهود وعايشه جلسوا يكملون سوالفهم بالصاله..والتلفزيون شغال على mbc2....اما نوره والأطفال طلعوا ينامون تحت مراى اعين عايشه اللي ملت الأنتظار ..وعلى اخر طرق الصبر..
==========
















"لو يموت مانروح وياه"


هذا اللي رجعت تعيده طول النهار والمساء وباصرارا لأمها واتجهت غرفتها..جلست على السرير وصدرها يعلو ويهبط ..وثواني و وقفت تمشي ذهاب واياب بالغرفه.. فتره طويله مرت وهي تفرك الأيد اليمنى على الأيد وتعض اصبعها بقوه لغاية ماافرغت كل طاقتها واصدرت الأهه..... صرخت..منهاره"ان شاء الله تموت يامصعب"..وبأقل من ثانيه تداركت كلمتها وصرخ قلبها"بسم الله عليك ياغبــي..ياحمااااار..يالله معذبني ليل ونهار "
جلست على الأرض وامام مراية الدولاب..وشوي..وظحكت على حالتها....وعلى جنونها.. وعلى حبها..
وهي بغمرة ظحكتها اللي زلزلت زوايا الغرفه.. دمعت عيونها حزن على حالها الغريب..امرها عجيب..
تحبه..وتكره.. تحن له...وتقسى عليه.. تبيه..وتصده..تموت فيه..وتتمنى له الموت..؟؟
وش تبين يافريده..ارسى على برّ..ارحمي نفسك..وابعدي عن حلم ميت من عنوانه..
امها موافقه وكانت توافق لولو بالراي..الجميع على اقتناع تام انه مصعب بتغيره سفرته وهم لازم يوقفون معاه لجل يرجع للصواب..حتى ابوها عجبته الفكره وقال حتى البنات يسافرون معكم على اساس انها عطله وهو صعب يترك عمله ويسافر معهم..!
وطبعا هي كارهه تلتقي فيه بعد اخر موقف بينهم..!وبنفس الوقت وبكل غباء قلبها زادت دقاته لمن فكرت مجرد تفكير انها بتنجمع وياه بمكان واحد..
وش الحل !هي رافضه السفر معاه!ماتبغى تتعلق فيه اكثر..تخاف تكون العواقب هالسفره مو من مصالحها..هي حاسه..حاسه انها بتتضر اكثر من انها بتغير جو بهالسفره..!
شغلت على المسجل وملى المكان صوت العندليب
توبه..توبه..توبه ان كنت احبك تاني توبه..بس ائبلني مره وتبئى دي اخر نوبه وبعدهااااا تووووبه..
اغلقت المسجل بسرعه..حتى الإغنيه اصبحت ضدها اليوم..!يكفي نظارتها اللي بحثت عنها بكل مكان وماحصلتها..وهي مثل العمياء تمشي وتتمسك بالجدران بقل حيله..!
مددت جسمها على الأرض والبلاط نقل برودته لظهرها...غرقت باافكارها متنسايه الألم اللي يأن بظهرها..ابعدت صورته عن مخيلتها وفكرت بالجوانب الأيجابيه بالسفره.. فعلا محتاجه تغير جو..محتاجه تشوف الكعبه وترمي كل همومها امام اطهر بقاع الارض.. يمكن تنسى هالحب الكبير..وكيف تنسى وهو بيكون معها طول الأوقات..وبتظطر تتحمل وجوده والمشاعر الخائنه اللي تخلق بهودنه وبكل عصيان بحظوره..
حتى اخواتها لمن سمعوا بالخبر اغمرتهم السعاده وكأنه العيد بيهل عليهم بفرحته..وخصوصا شهد ورغد لازالت تسمع صرخات ظحكاتهم بااذنيها..!وملابسهم اللي اخرجوها من غرفتهم وببعثروها بمرح بالصاله ..!حتى ملابس الأحرام المحفوظه فوق الدولاب اخرجوها واخذت النصيب الأكبر في عرضها ..
يارب..
جميع الأحاسيس بتناقضاتها وقوتها اختلطت هاللحظه..والغالب كان احساس الألم وكل هذا بسبب القاهر مصعب..!
تذكرت حنان..لها فتره ماسمعت صوتهـا..!بسرعه قامت من الأرض وقررت تكلمها..يمكن تنسى هالالم اللي تعيشه..!اخذت تلفونها ودقت على تلفونها..وكان الرد السريع من حنان صرخه اخترقت مسامع فريده..
فريده\وجععععععععععع وش هالصوت..يالطقاقه..
حنان\بلاّ شوا..يادِبه..لي شي تلات ايام عم ادق عليك...وانتي مابتردي عليي..!
فريده خجلت من نفسها لكن ماحبت تبين حرجها\اقول كولي عسل..انتي تعرفيني انا مو شيء مع تلفوني..ارميه بكل مكان..وماافكر اشوف المكالمات الوارده..يعني انقلعي..!
حنان\الردود عندك جاهزه..ولو حنا بموقفك كان اكلتينا اضعاف العسل اللي تأكلينا اياه..
فريده\هههههههههههههههههههههه شيء طبيعي..الموهم..كيفك..وحشتيني ..وحشتيني مره..مررره..
حنان\وانا كمان..عم بشتاق لكم كتير..فاقدتكم يافريد.فاقده كل شيء كان بحياتي..مابكذب عليك حياتي الجديده مرتاحه فيها..لكن قلبي عم يوجعني لأنكم بعاد عني..بدي اتاقلم على الوضع الجديد...ومو ئادره..
فريده\يابعد قلبي حنوا..وش نسوي مستقبلك هناك..وبانذ الله كلها كم سنه وانتي ارجعه عندنا..قولي كيف احلامك الغبيه..
حنان انقهرت منها\غبيييييييه بعينك..احلامي اضافت طعم حلو بحياتي..فريييييييييد في كلام كتيير بقلبي ودي احكيه لكن مابعرف من وين ابدأ..طارق انسان يثير فضولي بكل الأوقات..!
فريده\لحظــه..لحظه منوا طارق..
تنهدت بحالميه\آه..اللي حلمت فيه..!
فريده تنهدت بالمثل بسخريه\آه..بعيينك..
حنان ادّعت البكاء ورق صوتها\فريييد والله انه في شيء غريب..بدي افسر لك احساسي وعاجزه..
فريده لاحظت اهتمام حنان من نبرة صوتها وعرفت انه الموضوع اكبر من موقف.. جلست على السرير وهي تحثها على اكمال حديثهاقولي اللي عندك..وأومأت رأسها..اسمعك..
حكت لها اهم المواضيع ببعض التفاصيل..
وكانت ردة فعل فريده صرخه مذهولها\عطتيه كففففففففف.....
حنان وضعت ايدها على فمها بخجل وثغرها يحاوطه ابتسامه\وكف محترم كمان..
سكتت برهه تستوعب الموضوع..ثم ردت\ اثبتي الصراحه انك من الb ...ههههههههه احسن خليه يعرف انك مو سهله ومو مثل البنات السهلات..بس بالله كيف قدرتي..!
حنان\والله يافريد اني كنت اركض وقلبي عم يرجف..كنت مفكره انوا بيلحقني وبيرد لي الكف كفين..بس اللي فاجأني انه تغير بعد هالموقف وكانت درة فعله عكسيه..اصبح هادي ويكلمني بااحترام..لكن جراته هي نفسها ماتغيرت..!
فريده\غريب امرك حنوا..ليش ردة فعله انعكست..ليش هالأهتمام بينكم..!وكأنه فعلا بينكم شيء كبير..!ليش حلمتي فيه وقابلتيه..!المواقف اللي تجمعكم ببعض كل مالها وتفاجأئني..!لو انا منوا الصراحه انتقم منك بعد هالكف مو اتودد لك..!
حنان\وتنطقيها كمان بوشي..!
فريده\ههههههه تحملي صراحتي..
حنان\لأنك فريد راضين فيها..بس احكي لي شو اعمل والله اني متشوشه..ومو عارفه كيف اتعامل معه..!
فريد\فاجأتيني حنوا.مو عارفه اي حل امثل لموضوعك.. لكن خليك مثل ماانتي..حنان اللي اعرفها واثق فيها..واثق الخطا يمشي ملكا ..تعجبيني يابنت ماغيرتك الغربه..!
حست بوخز بقلبها..المفروض تفتخر بكلام صاحبتها..هي فعلا ظاهريا ماتغيرت ويمكن اصحبت اكثر قوه وصلابه من قبل..لكن قلبها الصغير كان اهل لهذا التغيير..واكبر دليل نبضاته السريعه كل ماشعرت بوجود طارق..!
فريده\وجععععععععع وينك!
اطلقت ظحكه لتلطيف الجو\هههه موجوده..
فريده\واضح انك موجوده..سرحتي ياطوليه وانتي معي على التلفون..لالا حالتك صعبه انتي..!
أحمرت وجناتها واطراف اذنيها\فريييده شو عم تحكي..بدك اشيء ..!بسكر انا!
فريده\ايه..ايه تهربي ياطويله..لكن خلبيني اشوفك والله لأشدك من شعرك الطويل..
حنان\هههه حلالك الشعر وصاحبته..
فريده\ههههههه نشوف..يالله خلص مااطول عليك خسرتك..
حنان\طيب عيوني..سلمي لي على النبات وبوسيلي اياهن..
فريده\ابشري..وصل سلامك..لكن بوساتك يخسون ياخذونها..
حنان\وانتي ماتغيرتي..!!
فريده تملكتها العصبيه\كولي عسل..هذا اللي ناقص ابوسهم بعد..!اععع قرف..خليت هالشغلات البايخه لكم..
حنان موعارفه ليه زادت جرعة الشوق هاللحظه ..ممكن حديث فريده رجعها لماضي جميل فقدت حلاوته..شهر مر وهي غايبه عن اهلها وعنهم ..شهر مرّ وكأنه عمر بااحداثه اللي كبرتها اعوام وجعلتها اكثر نضج وباامكانها تحمل مسؤلية نفسها بالرغم انه عمرها لايتعدى ال18 سنه.. ولجل تروي اشواقها صرخت باأعلى صوتها والدمعه طفرت وماكابرت..\والله..والله..والله وحشتيني..
ارتعش جسم فريد من صوت صاحبتها ووصل لها احساسها..حنان من بداية المكالمه و بنهايتها اطلقت العنان لمشاعرها العميقه ومااكتفت بهالشيء بكت حنين ووحشه وظل صوتها المتهدج بالبكاء بمسامع فريده طول اليـوم..حتى انها نست مشكلتها ورحلة مكه المفاجأه....وتفكيرها كان منحصر للبنت الشقيه الحالمه الحبيبه حنـــان..
==========


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, :, أحقا, الطيور, الكاتبة, ستحلق, عليك, وصية, ،, قلبي, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجزة الإسراء والمعراج ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 5 04-02-2009 12:47 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية