الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2015   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع ...,,,

يوم الخميسس الساعه 8 العشآأ ..,
كان يومـ الشوفه لـ صبآأإ ..
...........
صبآ وهي تطالع نفسسها بعدم رضى .. بالفستان البنفسجي الغامق .. القصير لين نص الفخد .. وتوب من الصدر بدون حمالات ..وماسك على جسسمها الخيالي .. وعلى الصدر كرستالات فضيه صغيرا وصندلها زحافي فضضي .. وعلي رقبتها عقد فضي من ام علي .. هديه لها .. وشعرها الطوويل تركتته مسدول على اكتافها ..
... المرايا عاكسسه صورت جمانه اللي قاعدا على السرير ..
صبأ وهي مكششرهـ ..: جيموو مو حلو شكلي صح
جمانه ..: احييييييه والله تجنني يا بت الاييه ..
صبآ .: لا من جد
جمانه ..: لا وربي حلووه الله يحفظظك ...
صبا ..: تسلمين
جمانه ..: هه احسسس عبد الله مسكيين من هنا ع المشفى ع طوول
صبباا..: يؤؤ ليييه
جمانه ..: بينجن
صبا التفت عليها ..: هههههه الله يرجك يا مجنووونهه ..,’
جمانه وقفت قدام..صبا اللي كانت بتطلع وقالت بغصه ..: تحبيه
صبا ابتسممت ..: ما ادري وجات بتطل من الباب ..
جمانه ..: صبا لا تعذبيني تحبي عبد الله ولا بتغصبي نفسك عليه ..
صبا ..: شوف حبيبي انا صراحه احبه مثل اخوي ... بس احسس اني ما راح امشي مع واحد ثاني .. فخليني حتا لو غاصببه نفسسي مصيري احببه واموت علييه ..
جمانه ..: يعني انتي الحين ما تحبيه ..
صبا .. اللي تبي سعادة جمانه .. مع انها ما تحب عبد الله ..: جمان قلبو .. عبد الله شكله انسان مثالي ومحافظ على خواته وراح يتقى الله فيني وما يعذبني .. يعني انا بضمن نفسي عنده .. من كلام الناس علييه .. بس يا عسى يطلع صحيح ..
جمانه وهي مو مقتنعه ..: صبا لو ما تبييه انا مستعدهـ اهرب انا وياك من هنا
صبا ..: هههههههه يا مجنوونه .. والله احببك يا جمان .. ما اتصور عمري بدوونك ..
جمانه ابتسسمت ابتساامه تخببل ..: لك رووحي وعمري ..
صببا ..: فدييتكك .. يا احلاا اخ في الدنيا .,’
منيه جات فتحت الباااب بقووه وهي متدري انو جمانه ورا الباب ..
جمانه ...: ااااااااايييي ما تشوفي
ممننيه ...: وه آسسفه حبيبي ما شفتك ..
جمانه سكتت وراحت جلست على السرير ..
منيه ..: بييبوو يلا بسسسررعه عبد الله جااإ
صبباا ..: هاااه متاا
منيه ..: له نص ساعه قاعد لحالوو .. يلا تعالي يبغاا يمشي من اوول رسلت لك ميريت تنزلي وحضرتك ما نزلتي
صببا بأرتبباااك ..: ييممممه خااايففه
جمانه قامت ولفت يدها على خصر صبا ..: من ايش خايفه ..
صبا ..: اني ما اعجبه راح اتفششل ..
جمانه ..: نعممم عيدي كماان .. شنو اللي ما تعجبييه ..
منيه ..: اشووا بتجنني حرام عليكي ايش تبي حلاا ازود من كذا ؟
صبا ..: من جد
جمانه ..: حبيبتي شفيك انتي والله تجنني يلا خلاااص صبا مصختيها
صبا .: طيب ..
ومشييت بخطواات مرتجفه خلف منيه .. وهي تدعي وتقرا الاذكار ..,’’
منيه وقففت عند غرفة الضيووف وابتسممت لصباا اللي تمشي شوي شوي ..
صبا وصلت لعند منيه بعد ما عدلت فستانها وغممضضت عيوونها وهي تتنههد بقووهـ.. وتذكرت كلام جمانه ..
حاولت تبين انها واثقه من نفسهاا .. . طالعت بمنيه اللي واضح عليها الفرح ..
...............
صبآ دقت ع الباب وايدها تررجفف .. راح تقابل رجال وجه لووجه .. بدوون حجااب ..
دخلت وهي موطييه راسسهها ..وقالت بههمممسس ..: السلام عليكم ..
عبد الله بأستغراب ..: شقلتي ؟.
صبآ ..:......
عبد الله ..: اقعدي ..
صببا مششيت مشييه جذاابه مثل عارضات الازياء .. عبد الله طالع بجسسمها الخطيير المتناسق .. مثل البرازيليات .. وشعررهاا الطوويييل الاششقرر . .. بس ما شاف جههاا .. مع انها كانت رافعه شعرها من قداام .. مشت.. وقعدت بآآآآآآآآخر كنبه بعيده عن عبدالله ..
عبدالله اتضاايق من الحرركه ..: كيفك .
صببا مو قادره تتكلمم . . وموطيه راسها خاايفه عبد الله يشووفها ..
عبد الله ..:.صبآأإ
صبا ..:.......
عبدالله طالع لساعته بقههر العشر دقايق قربوو يخلصو ودي ساكته ولا وجهها ما شفته مدري شلون تخفييه ..
قامم بجراءه وقعد جنبها .. :صببآأإ اكلممك
وققتتهاا صببا خااففت زوود و رفعت وجهها وهي تششهق ..
عبدالله طللعت عيوونه وهو يشووف وجهاا الببرريئئ .. ذااب الا خق عندهاا ..
صببا والدموع اتجممعت بعيوونها ..: دخييلك بعد عنني ..
عبدالله طالع المساافه البعيده اللي بينه وبيينها ..: والله ماني قريب
صبا نزلت راسهاا ثاانيي وصاررت تللعبب بييدها بأرتبباك .. و مااسسسكه البكييه بالقووووه ..
عبدالله وصل آخره ..: صببا ليش الحركات دي .. ترا ما اكل بششر ..
عبدالله ..:اوفففففف – ومد يده لها ورفع وجهها – طيب ليش خايفه ..
صبآأ دمووعههاا نزلت غصصب عنها ..
عبد الله ..: لاااا الحين بيخرب الميكب وتقولين انا السبب موو
صببىا ..: لاأ
عبد الله مفهي ..: هااه
صبآ ..: ما بيخرب شي اصلا مو حاطه ميكااب ..
عبدالله ..: من جد
صبآ اللي تجاوبت معه ويالله تتكلم هززت راسها بمعنى اييه
عبد الله ..: يعني كدا طبيعي ..
صبا ..:ايي
عبدالله قررب لها ليين لصصق بهاا ..: طييب ..
صباا خاافت من نظرااته .. اللي تتفحصهاا ..: طيب لو بعدت شووي يكون احسن
عبدالله مو هناا
صبآ حست انها حتبكي ثاني ..: لو سمحت لا تطالع كدآ
عبدالله يعضض ع شفااتهه ..: صبا لا تجننيني
صبا بكييت وهي تحاوول تقووم بسس يد عبدالله تمسسكهاا من معصمهاا ..
صباا تممسح على عيننهاا ..: لاآ .. لووو سممحتت عبدالله خليني ارووح ..
عبدالله مو قادر يسيطر على نفسه قدام جاذبيتها .. قرب لها وده يبوسها .. والا يدق الباب ..
صبا ابتسممت وهي تششكككر اللي دق الباب ملييووون مرآأ ..
عبداالله زفرر بغغضب ..: افففف وجعع ميين
ركان ..: هههه اطللع ...,
عبدالله ..: استنى شوويـ....
ما كمممل كلاممه الا وصببا وقففت ومسححت دمووعها وراحت ورا الباب ..: ركان بعد عن الطريق ابي اخرج..
ركان ..: اوكي .. يلا
صبا وقففت وهي تخفي وجهها من نظرات عبدالله ..؛ معقووله هو دا عبدالله اللي يتكلمو علييه .. معقوله هوا ذا المؤدب .. زين لو كان صايع مثل ركان ايش كان سووا فييني ..
؛؛
فتحت الباب ومشيت بخطوات سريعه للغرفه تاركت عبدالله ذاايب في جمالها وانوثتها الصارخه ..
دخلت للغرفه ودموعها على خدهاا ..
جماانه قاامتت مففزووعهه ..: بسم الله علييك .. شصااير ..
صبا ..: مافي شي
جمانه ..: ايش اللي مافي ... عبدالله سوا لك شي .
صبا ..: لاأ
جمانه .."هااه اجل شنو؟
صبا ..: لا بس كنتت خايفه منوو
جمانه ...: صببا سووا لك شي
صبا ..: لاأ
جمانه ..: طيب حبيبتي تعالي غسلي وجههك ..
صبا راحت وجمانه تسندهاا للحمام 0الله يكرمكم0
وغسلت لها وجهها ونيممتهاا مثل ماهي على صدرهاا ..: خلااص ارتحتي ..
صبا تطالع اختها الحنوونه اللي تعتبرها سنداه الوحيد باللحياه ..: اييه ..
جمانه صارت تمسد على شعر صببا عشان تخفف حززنهاا .. والا تدخل مننييه ..
منييه ..: صببباااا
صبا فززت ..: هاااه لا تصارخي
منيه بفررح ..: قومي بسسرعه
صبا .: ايش فيه
منيه..: عبدالله موافق عليكي ..
صبا ..: هو قال الحين ..
منيه ..: ايييييييييييييييييييييييهـ
صبا غرسست وجهها بصصدر جمانه وضممتتهاا ..: احببك
جماانه ..: وانا اعششقك ..
منيه ..: هييه انتي وياها .. بلا افلام هندييه ..
ترا المللكه والجواز بعد اسبوعيين ..
صبا قاامت فااززه ووقففت ..: هااااااااه
منيه..: بعد اسبوعيين
صببا ..: مننن قاال
منيه..: ايش اللي مين قال متفقين على كدا ..
صببا ..: ليييش من وراي ..
منيه ..: هم متفقين من اووول
صبا رجعت ضممت جمانه وهي تحاول تخفي جرووحها عشان خاطر اختها ..
جمانه ..: افف صبباا من جد ايش فييه ..
صبا ..: ولا شي
جمانه ..: ايش قالك عبدالله ..
صببا ..: لالا عبدالله ماله دخلل .. ببسس بــ
جمانه ..: بس ايش؟
صبا ..: راح توحشيني ..
جمانه ..: ههه صبا بلا دللع ..
صبا ابتسسممت ..:. لو ما ادلع عليك على منو ادلع ..
جمانه ..: يا حيياااتيي ..
................................
يوم الاثنين .. ثاني يوم درااسسه ..
المدرسسا مشقلبه فوق تحت ..
ومافي درااسسه .. وخاصة انها مدرسسا اهلييه ..
الحصصه الثانيه .. طبعا فرااغ والبنات دايرين في المدرسسا والحووش اللي حول المبنى ..
جمانه كانت قاعده على الدرج مع رفال .. وتسوولف معااهاا ..
رفالل .. ومو مصدقه ان جمانه كانت عيششتهاا زماان كلهاا فققر ..: اووه من جد مغامرات انتي ..
جمانه ..: ههه اييه ..
رفال ..: ومحد دري انك بنت ومسكك وكدا ..
جمانه ..: تؤؤ .. ولا احد يتجرء ..
رفال ..: ياا وااد انتااا
وفااء جاات منن بعييد تججرري واتخبت ورا رفاااالل ..: يممممممههه
رفال ..: ايش فيي ؟؟؟
وفااء ..: نوووور تجرري ورايي بالموويه .. 0-وشررردت للدور الثااني .. وشوي جاات نوور بعدد ترركضض وماشا الله اللمريوول مرفووع لفووووووووق .. وطلععت الدرر جورا وفااء-
رفال ...:هههههههه ..
جمانه .: مجاانين
رفال ..: من جددد ..,,’ تعرفي قبل ما انتي تيجي .. نور دي كاانتت شي مجننه المدرسسا
جمانه ..: افاا
رفال ..: اييه والله هي و وفاء و وحدا اسمهاا عنود ..
جمانه ..: ليش .؟
رفال ..: يعني كلههمم بوياات .. في كثثيير بويات هنا وحلووين مرا ..
جمانه ..: ايه..
رفال ..: بس ما يحضروو عشان كذا البنات مو طايحين عيهمم .. بس نور وعنود و وفااء مجانيين ..
جمانه ..: ههههه ..
رفال .:: وششسسمه دي عنود سنه ثالث .. صحبتتي ..
جمممانه ..:جججد ..
رفال ..: ايه تعالي اعرفك علييها
جمانه ..: لالا ما ابي
رفالل ..: لااا اماانه يلا قوومي
جمانه قاامت ..: لا حوول هااه وينها الهاننم
رفال..: ههه اكييد برا بالحووش
جمانه ..: ليش –وهم يطلعوون-
رفال..: البنات يحبو يقعدو بالحووش..
جمانه طلعت الحووش وشاافتخ فيه بنات كثييير ..: اووف ليش يعني كثير
رفال ..: ههه منهم يبي يتشممس ومنهم يبي يكلم المدرسساا اللي بجنبنا
جمانه ..: مدرسة ؟
رفال..: ايه مدرسة اولاد ثنوويه ..
جمانه ..: ههههه
رفال ..: والله امنية حياتي ادخللها
جمانه ..: ههه ليش
رفال ..: مع اني احب بويات .. بس مدريي ودي اشوف الاولاد اللي فيها ..
جماانه ..: اههااااا عرفتتتهااا اللي مدخلههاا في نفسس المبنى حقنا صح
رفال .: ايي
جمانه ..: وااي اول يوم اللي هو امسس اتلخبط وجيت ادخل الا طلعت بسسرعه ههه
رفال .:هههه شوفي هيا ذيك عنوود
جمانه ..: ايت ... في اثنين بويات اللي بكدشش ولا الثانيه
رفال ..: لا الثانيه اللي معاها شماغ
جمانه ..: اهااا اييه
رفال ..: تعاللي
جمانه .. مشييت من رفال وصلو لعند عنووود
عنننوود ضمممة رفااال .: يا بنت الكلب وحشتيني
رفاال وهي لسا حاضنتهاا ..: هههههه طيب لا تصارخي اذنيي ..
عنوود قاكت عنها ومسكتها من ذرااعينهاا ..: يا ×××× ليش ما تردي ع التلفون <ونعم الصديق
رفال تبا تررد بس تشووف دعااء تأشر لهاا على جمانه قصدها منو ذي
رفال قالت بسسرعه ..: مممشغووله والله .. شسممه
اعرففكم جمآأن ..
عنود مدة يدها ..: يا هلا نوورت واسفررت
جمانه..: تسلمين
دعاء ..: هااي انا دعااء
جمانه سلمت عليها ..: تشررفنا
خلود (بويا ) ..: اهللننن
جمانه سلممت عليها ..
وجنبها كان فيه اماني ..
..................................................

Imp Girlsشلة
عنود اشهر بويا بالمدرسساا .. و خلود .. مشهوره بـ خالد ..
و دعاء و اماني .. خوياتهمم ..
...........................
رفال ..: يلا عن أذنكمم
عنوود ..: اذنك معك عممرريي
..
رفال ..: هااه شفتي عنود
جمانه ..: ايه
رفال ..: شرايك فيها
جمانه ..: عاديه
رفال ..: أي والله من بعد ما اني جيتي صارت عاديه
جمانه ..:هههه
رفال ..: شسممه جمانه ..
جمانه ..: هلا
رفال ..: تعرفي مررا انا وصحباتي استهببللنننه وسوينا حفلله
جمانه ..: ايي
رفال ..: وسوينا ديجي من ورا المعلمات ولسبسنا ثيااب
جمانه ..: ثياب اولاد
رفال..: يبب
جمانه ..:ههههههههه
رفاال ..: شسممه اذا عندك ثووب خلاااص جيبيه بكررا .. ونسووي كدا وانا ببلغ البناات
جممانه ..: لالا ما ابي
رفااالل ..: لالا جموون عشان خاطرري
جمانه ..: لا بلا جناان
رفال ..: جييمموو دحين مافي مراقبات ولا أي شي وفلله بالله بس مرا وحدا
جمانه ..: امم طيب بشوووف ..
رفال ..: نونييتاا بالله لا تنسيي
جممانه .: خلاااص يا ستي وربي ما هأنسااا
رفال ..: اووف دق الجرسس ..
جمانه ..: برضو فراغ تعالي وين رايحه
رفال ..: لا انا عندي رياضياات ..
جمانه ..: زيين
رفال رجعت ...: جمان ممكن طلب شغنوون
جمانه عجبتها كلمت شغنون ..:ههه هاه شتبي
رفال ..: تعالي معي اضبط الميكاب
جمانه ..: ليش ؟
رفال ..: الحماام كللشش ملياان بويياات اخااف لحالي تعال معي ..
جمانه ..: ع اسااس اني طرزان ؟
رفال ..: لا ع اسااس ان عضلاااتك عاجبتني
جمانه ..: اهاا بس مو مرا كبيرا ترا جون سينا انا ؟؟
رفالل..: لا مو قصصدي بسس يلا سرييع
جمانه ..: اووكي .,’
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,’’..


.................................
.................................................. .................


اليوم الثاني ..
صحتت من النووم .. بكسسل وطالعت في الساعه لقتتهاا 7 الا ربع ..
ناظررت تبي تستووععبب .. وفززتت ..
جمانه .:: صباااااااااااا ليش ما صحيتيني
صبا ..: هااه شفييه
جمانه ..: يا ×××××× ليش ما صحيتييني
صبا ..: افف نسييت خلاااص قومي البسسيي ..
جمانه قاامتت بسسسررعه ودخللت للحماام .. وخلصصت بسسرعه ..
ولماا طللعت جات بتفتح الدولاب شاف الثووب .. ابتسسمت ودخلت بالشنططهه بسسرععه وعدلت السباايكي وطييرران طالعت بالساعه لقتها 7 وعشر دقاايق ..
نزللت على تحت شاافت الصاله مافيها احد .. اكييد كل واحد راح على شغلله ..
طلعت من باب الفلله وطالعت يبميين يساار مافي لا كيكي ولا سواق نور ..
ضضحككت بأستهباال لان المدرسسا ورا الفلله مبااشره .,
ورااحت مشييت وهي تطالع صارت الساعه سبعه وربع .. حماس الحصه الاولى بدأت .. بس البنات اكيد يعبو وفرااغ ..
وصلت لمجممع المداارس .. ودخللت من الباب .. استغربت وهي تشووف مدخلين يمين ويساار .. دخلت ع اليساار ولقت تلات مداخل <متاهه هع
دخلت اللي بوجهها .. سممعت كأنه صووت النشييد الوطنني ؟؟
قربت شووي للصووت شافت الباب الكبير حق المدرسسا مفتوووح وكلله
طلاااااااب ..
جماانه اتفججعتتتت ..
وشافت معلم جاي نحيية الباب قاامت استخببت ورا مولد الكهرباا ..
نهاايية البارررت ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العاشر ..,’
وصلت لمجممع المداارس .. ودخللت من الباب .. استغربت وهي تشووف مدخلين يمين ويساار .. دخلت ع اليساار ولقت تلات مداخل <متاهه هع
دخلت اللي بوجهها .. سممعت كأنه صووت النشييد الوطنني ؟؟
قربت شووي للصووت شافت الباب الكبير حق المدرسسا مفتوووح وكلله
طلاااااااب ..
جماانه اتفججعتتتت ..
وشافت معلم جاي نحيية الباب قاامت استخببت ورا مولد الكهرباا ..
جماانه عيووننها دممععت ..: ياا وييلي ممدرسسة الاولالاد ..
دحين الحارس حقهم اهبل ما يقلي انها مو مدرسستي ..اووف بس الحارسس ماله دخل ..
سسمعت اولاد يضحكو وصوت الكلام ارتفع معناته انه بدت الحصه الاولى عندهمم..
جمانه فتحت الشنطه عشان تطلع منديل تمسسح دمووعهاا ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وتفاجئت وهي تشووف الثووب .. اووف والله اني هبلله ومع حظيي معي ثووب يببب .. وشعري قصيير حده والسبايكي مضبط يعنني فلله ..
لقت مثل الزنق يا دووب يكفي شخصصيين .. دخلت به وردة البااب اللي كان علييه ..
وغطت نفسها بالعباايه .. وفصخت المريوول .. واخدت الطرحه ولفتها على صدررهاا .. عشان ما يبان شي ..
وو لبسست الثووب .. وعدللت نفسسها ودخلت الاغراض بالشنطه ..
لبست شنطتهاا الكتفيين وجات طالعت يمين ويساار ..,’
الاستااذ ..: وللد شتسويي هناا
جمانه ..: آآآ ههااه
الاستاذ ..: يلا اطلع على فصلك ..
جمانه ما ودها تتكلم هزت راسها بـ تيب
دخلت للمدرسسا وهي تشووف مناظر فظييعه .. كللهم شي طول وعررض الا هي مثل النمله جنبهمم ..
شافت فصوول ع اليميين وع اليسساار ..
طاالعت على اول فصل شافت فيه قليل والباقي شكلهم بررا ..
طالعت باللسستاا شافت سنه ثالث .. : لالا ذوولي وحووش راح يقتلووني خلني ادور سنه اولى ..
الاستاذ ..: انت كمم مرا اقلك ادخلل ..
جمانه ..: هااه طططييبب
دخلت الفصصل وكان فيه ششله في الركن طالعو فيهاا .. عقدة ملامحها عشان ما يبان انها بنت .. وراحت آخر صف بعيد عنهمم وجلسست بالركن اخر وحدا ..
واحد من الشله ..: هههههه الاخ خكري ؟
الثاني ..: لا يحاول يسستررجل ...
الشله ..: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاول ..: لا صدقني مستحييل ههههه
وفجأه الفصل امتلا طلاب يجروون و جلسوو اماكنهم كانو قليل يعني امكن نص الفصل ..
ودخل بعدهم أستاذ ملياان ولابس نضارات ..
الاستاذ ..:السلااموو عليكوو
الطلاب .: وعلييييكمم السلاامـ..... ورحممممة الله وبركااااته ...
الاستاذ ..: ازيكو يا عيال
الطلاب..: الحمممد لله
الاستاذ طالع جمماانه ..: واضح ان عندنا وجوه جديده النهرده
جمانه فررصعتت عيوونهاا وابتتسسسمتت ..
الاستاذ ..: اووم اوااف
جمانه وقففت ...
الاستااذ ..: آسسمممك اييه
جمانه ارتبببكتت ..:......
الاستاذ ..: ايه يبني مش عارف اسمك ايه
الطلاااب ..:ههههههههههههههههه .,’
شافت الولدين اللي قدامها يهمسو لببعض ..
الاول ..: ايه وكما في واحد جديد غايب اسمه حسن
الثاني ..: اها حتا بندرر ما حضضرر ..
جماانه بأررتتببكك ..: آأآآآ ححسسسن
الاستاذ ..: كويس انك نطأت ..
انا مدرس الرياضيات .. دلوقتي مش هديكو حاجه .. بس عايزكم ترجعو الدرس الجيديد بالبيت ماشي ..
الطلااااب ..:طييييب ...
جمانه جلست وهيي تررتجف من جد هم ذولي الاولاد ولا بلاااش .. شكلهمم صايعيين درجه اولى ..,’
قعدت بمكانها اللي برركنن وهي خايفه ايش ممكن يصير .. و شافت المعلم قاعد يحضر في اوراق واشيااء والاولاد يتكلموو و يضحكوو ..,,
وففجأأه ولديين كاانو يممزحوو مع بعضض قاام واحد قعد بالكرسي اللي جنب جمانه والثاني واقف ويبي يكتب على وجه الاول .. والوللد صاار يممييل على جمااانننه ليين لصصق بهاا والثاني يضضحكك والشله حقتهمم تضضحك ..
جمانه معقدا حواجببهااا ..: هيييي انت وهو وخروو عنني –وصارت تدف الولد بس لا حياة لمن تنادي ..
الاستااذ ..: انت و هواا
الولدين طالعو بالاستاذ ..: آسفيين
الاستاذ ..: امشي ياه منك له ارجعو اماكنكم .. الاولاد رجعوو اماكنهم
...
وجلسوو يسولفوو مع شلتهمم ..
جمانه حسست بصدااع في رااسسها قاممت من الكرسي ..
وراحت للاستاذ ..: استاذ ابي اروح للحمام –الله يكرمكم-
الاستاذ ..: اييه مش لسا كنتو بررا مرحتشش من اللاول لييه
جمانه ..:استاذ تعبان حدي
الاستاذ ..: يبقا جييت المدرسا ليه وانتا تعبان ..
اتفضل رووح ولو تأخرت انا هوريك هعمل ايه
جمانه ماسكه بكييتها بالقوه وهي تسسمع الاولاد كلهم يستهزؤون ..,
طلعت من الفصل وهي تعباانننه .. مرا وراسها بينفجرر ..
شافت معلم واقف مع طالب بالنحيه الثانيه راحت له وهي يا دووب يطلع الكلاآأمـ
جمانه .: استاذ
الاساذ ..: نعم
جمانه ..: وين الحمام
الاستااذ ..: اخر السييب يميين ..
جمانه ..: شكراً ..
..
جمانه دخلت الحماام الكبيير ..
اللي كلله ..مغااسل بجنب بعض وبعديين ابوواب لقضاء الحاجه .. وتشووفه مليياان اوولاد يدخنوو و اتفجعت وهي تشوف اثنين بركنن يا الله حتا الاولاد عندهم اخويايي ..
خافت وهي تشووف نظرات الاولد لها حسست انها هتنفضضخ فدخلت لباب من الابواب اللي في لحماام ..
قفلت البااب وتنهدت واستندت ع الجدار وهي تسسممع الازعاج اللي بالحمام ..
ضعطت علي بطنها اكيد تعوررهاا من الزففتته .. : وجعع موو وققتتك ..
طااحت دمعتها لاولل مررا وهي عارفه انها ما بتخررج من هنا سليييممه ..
مسسحت دمووعها بسسرعه اوول ما سممعت اثنين يضحكوو مع بعض والظاهر ان واحد دف الثاني على حمامها اللي هي فييه ..
قاامت فتحت الباب وهي مكتوومه من الاولاد اللي ييدخنوو ..
جات بتطلع و واحد اقف ومعطيها ظهره ويدخن ومعااه رببعععه ويضضحككوو ويتكللموو ..
جمانه اخر ما طفششت لانهم ساديين الطرييق .. دففتته .
بس هو فوووووق وهي تحححححت ..
جماانه زعققت بصووتها المببحووح خللت كل اللي حولها يطالعو فييهاا ..: انتت يا اللوووح
خاافت وهي تشووفه يلتففت لهاا و رببعه يطلعو فيها والباقي التفتو علييهاا ..: يممه شفييه
شافتهم برضوو يطالعوها بس بعضضهم بعدو وجوههم عنننها ..
جمانه ..: ياخي وخرر خلي العالم تطللع
اللولد استغرب وهو يدففهاا من صصدررها حسس بشي غريب ..
جمماانه اررتبببكتت مرآأ تمننت الارض تببللعها من المووقف وصار تدعي برووحها يا ويلي شكله لاحظظ ..
الولد عقد حواجببه ..
جماانه موو قادرره تتكللم وجهها صااير احممرر ..
الولد تووه فااق ..: همم شتبي اخلص
جماانه ..: ياا شييخ وخخر عنن الطريق انت ورببعك
الولد تننح عنند بحة صووتتهاا
واحد من اللي معااه ..: نواف شفيك تنحت
و جاا قدامهاا وششدهاا لجووة الدايره اللي مسوينها وهم 7 اشخااص ..
.......: سنه كم انتت ..
جماانه متووترره يممي الاولاد الصدقيين يخوفو انا ما عمري اخاف مننهم بس لا انا الحين بمدرسسة عيال يعني أي حرركه راح يغـ .......
اوووففف ايش الهببله اللي انا اقوولها والله شكلي صررت بنت ..
نواف يطاالع ..
وينتظر الاجاابه ..
جماانه تدففه .: مالك دخل ..
الولد ..: ههههه لا لا شكلك بزر وراح تتعبنا ويااك ..
جمانه عقدت حاجبيينها ..: بزر بعيينك
الولد سند يده ع الجدار اللي ورااها ..: لالا وتعرف تررد ههههه
الباقي ..: ههههههههههههه
نواف ..: عمار خلاااص اتركه شووي ويصييح ..
عمار ..: ههه ايه احب اشوف البزران وهم يصيحوون ..
نواف ..يشيل يد عماار.: ههه لا حراام شكله من الجدد حقين اولى
عماار يضرب ع خدها بالخفييف ..: يلا تووكل الجاياات اكثثر ..
نواف ..: هههههههه خكرري حده
جمانه وهي طاللعه اعطتته نظرره ما فهممها بس هي قصصدهاا تستغفله ..
طللعت وهي مااسسكه بكييتهاا وخاايفه خووف لابعد حدود والحين كمان ترجع الفصل ويستلموها تريقه . .
خرجت والعيوون تراقببهاا عييوون اللي مشببه علييهاا وعارفها كوويسس ..
تشتت افكااره مو قادر يصدق مع الربششه راح مشي بخطوات سرييعه ومسك يدها ولفه له ..: انتي جمانه
جمانه ,, مااااتت من الخووف .. يا رببببيي وذذا كماان مدري شنوو اسمه بس اعررففه ..
جمانه ..: هااه لالا وخرر
الولد ..: تعالي هناا انتي جمانه انا ماني غبي ..
جمانه ..: جمانه ولا مو جمانه مين انت ؟
........: لا امكن مو عاارفتني انا انور اخوو نور ونوران ..
جممااننه .. ياا ويلي رحت في خبر كاان ..: ياابوي انت تستعببط انا حسسن مو جمانه ..
وجات بتمشيي بس انوور علاا صوته وكم ولد التموو علييهم ..: لالااا انا مو اهببل وربي انت بنت وجماانه
جمانه خافت من اللي اتجممعوو ..: بلا هبااله ووخر يدك عني
انور لاحظ التجممع اللي صار وما حب يفضحها وهو متأكد مليوون بالميه انها جممانه حتا بحتتهاا هي نفسسهاا .. سكت وبعد يده ..
وجمماانه مششت بسسرعه للفصل ..
خلاااص مو قادره تسستحممل وهي تسب وتلعن نفسسهاا ..
اوول ما دخلت الفصصل .,’
واحد من الشله اللي تأذيها ..: عيال الخكري جاا
الاولاد ..: هههههههههههههههههه
الاستاذ يزيد ع الجرح ..: كنت فين ياا واد
جمانه وهي تطلع الكلام كلمه كلمه من التعب..: استاذ .. قلت .. لك اني .... راييح للحمماا ... م ..
الاستاذ ..: مالك يبني فيك ايه بتتكلم كدا ليه ؟
جمانه ..: مافي ... شي .....بس تعبان
الاستاذ..: ومال جيت ليه وانت تعبان لو نمت في بيتكو احسن ..
جمانه :...
الاستااذ ..: يابني ايه اللي حاصل لك انتب تموت ولا ايه ..
واحد ولد ..: لا شكله حاامل ههههههه
الشلله ..: ههههههههههههههههههههه
..........: اللف مبروك خكري عقبال ما تخاويه
الاستاذ ..: بس يا واد منك له ..
ولف على جمانه ..: تحب اوديك للاداره تتصل على اهلك يجيو ياخدوك .؟
جمانه..: هااه .. لالا ... ما له داعي .. انا ..ب جلسس الحين وراح ارتاح ..
الاستاذ ..: برحتك يبني .. بس دانتا بين لك تعبان اوي ..
جمانه ما ردت عليه وراحت قعدت مكانها ..,’
والعيال ينرفزووهاا ..
الاستااذ ..: والله العظيم لو مسكتووش لروح انده للمدير زميلكو تعبان ازاي تعملوه كدا ..
جمانه عجبها الاستاذ .. صدق ما تحب المصاريه بس الاستاذ شكله طيب ..
رفعت رجولها اليمين على الكرسي وتكت راسها عليها ..... ويدهاا على بطننهاا ..
.......,’..
واحد ولد من الششله اسمه زياد ..
زياد ..يهز صالح ..: صاالح لا يفووتك..
صالح التفت عليه ..: هااه ايش صار وانا ما اعرف ..
زيااد ..: شوووفف
صالح ..: فين
زياد ..: انت احوول طالع انا وين بأطالع
صالح ..: في الخكري هاه ايشبو ؟
زيااد ..: شووف السيققااان
صالح ..: وين
زياد ..: صالح بلا غبااء سيقاانه مكشووفه .. بالله دي سيقاان رجال؟
صال بأستعباط .: لا سيقان حرممه ها ها ها
زياد ..: بأمانه مو حللوهـ
صالح ..: شوف من ناحية انها حلوه .. هي صح حللوه .. بس امكن يستعمل مكاين حديثه تخلي سيقاانه حلووهـ
زياد..: صـألـ ..........
عمممر ..: هي انت وهو فأيش تتهامسوو مو كلنا بنكلم ايش بكمم ..
دق الجررس ..
الاستااذ ..: يلا مع السلامه ..
زيااد وقف وهو يطالع ناحية جمانه ..: عممر تعال ..
عممر قام من مكانه ومشي مع زيياد .. وقعدو بالصف اللي بجنب جمانه ..
عمر..: ايش بك مجرجرني
زياد ..: عممر شووف .. ما عمري شكييت برجال .. بس صراحه الحين غيرت رأيي
عمر ..: ليه
زياد ..: شففت دا اللي اسمه حسن الجديد
عمر..: أي اشبه ,,؟
زياد ..: عمر ما تحسس ملامحه حللوهـ
وعيونه تذببح وصووته عذااب ونحيف وقصيير وخدوده محمريين وشفايفه صغييرره .. و
عممر..: حيلك حيلك .. ايش فييه يعني عاجبك وتبي تخاويه ؟
زيااد ..: لاا لاااا
عمر ..: هاا
زياد ..: ما تشووف من اوول ماسك بطنوو وشووي ويبكي .. ؟
عممر..: ههههههههههههه ايه والله
زياد ..: طيب وتووي شفت سيقاانه وربي خطييررهـ
عمر ..: ههههههههه زياد سلامات اتجننت
زياد ..: لا اتجننت ولا غيره بس صراحه اشك انه بنت
عمر..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ه هه هه هههههه ههههه اااه بطننننننننننننييييي ههههههههههه ههههههه <الفصل كلو يطالعو فييه ..
وقام وهو ميت ضحك وطلع من الفصل ..
..............
صالح ..: زيااد انت مهبوول ايش الافكار الغبيه دي ..
زيااد .. وجعع
وطلع من الفصل وصارو يطلعو واحد ورا الثاااني تجهيزاً للدشره بالحصه الثالثه ..
وطلع الدوور الثالث ومشي مع اصحاببه شووي .. وبعديين جا يطالع من الدور الثالث على الارضي اللي هو فيه فصلهمم ..
شاف عدووهـ > عمماار ..
يششد جماانه منتوبها وهي تدففه ..
زيااد قاام جرريي على تحت ..
عممر ..: زيااد زيااد .. غبي والله غبي
زياد نززل جرريي وجااا منن بعيييييييييد ودف عممممااار دففه خللته يططيح على الارض .
وشد جممانه من يدهاا وحماها ورا ظهره ..: خير اخخ عمماار فيه شي
عممار قاام مععصصصبب ومسك زياد من ثووبه ..: تستهبل يا ×××××
زياد: والله الـ××××× انت يا ولد الـ ××××
عماار ..: انت ايش دخل اممك بالمووضضوع ..
زياد ..: لممات ممد يدك على واحد ضعييف انا لازم اتدخل .. يعني عشن ماله اصحااب ..
جمانه تشد زياد من طرف قميصه وعيونها مدمعه ..: خلاااص مافي شي حصل خيير ..
زياد دف يدهاا ..: وخر لا حصل خير ولا حصل زففتت ..
اصحااب عممار هدووه وخدووه معااه ..
زيااد ..: ان ما ربيتك يا الجزمه ..
عمممار من بعييد ..: ×××××
زيااد سببه اقوى من اللي قالها عمار .. والتفت على جمانه .. اللي كانت تطالع عمماار
ونقلت نظرهاا لزيياد ..
زياد مسكها من معصمها ..: انت تعععاال انا ابييك ..
جممانه ..: لاآأإ خلاااص ....... شكراً لانك ساعدتني ..
زياد ..: اقووولك اممشي
جمانه مشييت معااه .. و صعدوو لدررج وكل ما شاف احد سلم معلييه ..
شكلله مشهوور بالممدرسه ..
وطلعوو ليين الدور الثالث ..
ودخلو فصل فااضي ومفله انواره ويتسلله ضوء الشمسس من النوافذ الكبيرا ..
ورد الباب بس ما قفله لان الدور كله مافيه الا قليل ..
جمانه وقفت بجنب البااب ..
وزياد اعطاها ظهره وهو يطالع من الشباك ..
......: حسسن
جمانه ..: نعـ.,,’
زياد ..: بلا كدب
جمانه ..: ايش ؟
زياد ..: حسن واحد في فصلنا وانا اعرف حسسن كويسس .. انت مين ؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #14


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الحادي عشر .,’
وطلعوو ليين الدور الثالث ..
ودخلو فصل فااضي ومفله انواره ويتسلله ضوء الشمسس من النوافذ الكبيرا ..
ورد الباب بس ما قفله لان الدور كله مافيه الا قليل ..
جمانه وقفت بجنب البااب ..
وزياد اعطاها ظهره وهو يطالع من الشباك ..
......: حسسن
جمانه ..: نعـ.,,’
زياد ..: بلا كدب
جمانه ..: ايش ؟
زياد ..: حسن واحد في فصلنا وانا اعرف حسسن كويسس .. انت مين ؟
جمانه ..: اناا ..
زياد التفت بعصبييه ..: اييه مين انت
جمانه خاافت من عصبيته بس ما بيينت ..: انا حسسن ..
زياد ..: ههههه يعني تبا تفهمني ان انت حسن صديق عمممري ؟
جمانه بلعت غصتها وهي تشوفه يقترب لها ..:
زياد ..:طيب حسن مين ولد مين ؟
جمانه خافت وارتبكت ..: انت مالك دخل –وجات بتفتح الباب عشان تطلع –
زياد مسسكها من فوق ذراعها وشدها عليهه ..: انت تستهبل لما اكللمك ما تستغفلني ..
جممانه طالعت فييه وفي عيوونه الرماادييه كلللها حدده ..: انت ... اللي تستهبل .. كيف تمسكني كدا
زياد ابتسسم ..: ههههه حبيبي روح العب بيعد ترا انا مو مغفل ولا اصحابي ولا المدرسه كلها اغبياء عشان تدخل بينا ..
جمانه عيونها دمعت من المواجهه ..: لا يا حبيبي امكن غلطاان بالفصصل عادي تصيير .,’
زياد .: لا وبعد تقلي حبيبك ..
جمانه ارتبكت ما عرفت شنو تقول شلون طلعت منها هالكلمه ما تدري ..: مممآآألك دخل .. انا ... انـ ... أأ
زياد مستهبلها مرا ..: من الاخر من انت
جمانه عصببت وطللعتت من الفصصل ..
زياد ررجعع ششددهاا من ضهرهاا ..: لا يا ماما مو أي بنت تدخل هنا تطلع بهالسهوله تفهميين
جمانه مو حاااسه بشي حولها ولا مصدقه شي .. حست توقف الدم بداخلها مو قادره تفك فمها ولا تنطق بحرف واحد .. هي غلطتها من البدايه لو اخدت قششهاا وخرجت بس مع غبائئهاا دخلت لمدرسة اولاد وهي عارفه ان لها شهر بدت تصير بنوته ورجولتها تختفي ..
نزلت دمعتها غصب عنها وهي معطيه زياد ظهرها ومييته من الخووف حتا يدهاا بااررده ويرتجف قلبها حتا لو من قرب زياد الجريء ..
زياد طفش من سكوتها ..: خير قلت شي غلط ؟
وجاا بيدخلها لجوا ثثااني
بس جماانه دفته بقووه ..
زيياد مسك ذراعها ودخلها غصصب قفل البااب وثبتها ع الجدار .. وحزنته دموعها بس قسى قلببه ..: صح كلاامي ولا انا غلطاان ؟!!
جمانه ..: لا غلطان
زياد صررخ ..: انتي غبيييه انا متأكد انك بنت والله العظييم بنت ..
جمانه ..: لا ماني بنت
زياد ..: طيب ليش تبكي ؟
جمانه طالعت فيه بظلم وهي مثبت عيونه على وجهها ..
طالعت بعيونه الرماديه المايله للازرق وهي تناظرها بنظرات حااده وقوويه
وبنفس الوقت حست كأنه يدور بشي بعيوونه هي نفسسهاا جمان البوييا استحت منه وهو يطالع بملامحها الانوثييه ..
جمانه مو قاادره ..: انتت مضيع شي بوجهي
زياد متنح ..: كل شي
جمانه ..: نعمم ؟
زيااد فااق ..: هااه لالا ولا شيي بس تررا انا عارف انك بنت ومتأكد
جمانه مسحت عيوونها بعد ما تركها ..: طيب ايش تبغا مني
زياد اللي كان ماشي ومعطيها ظهره وهو يطالع من الشباك ..: بالله كيف تتجرئي تدخلي هناا ..
عدت دقيقه وهي سااكته ..
زياد التقت شافها لسا بعيونها الدموع ومتلصقه بالجدار وتطالع للارض ..
وتوه جا بيقرب ها الا دق الجرس يعلن عن بداية الفسسحه ..
وهو متجه لها غيير مساره للباب وشدها وهو طاالع ..
جمانه .: ايييي بشوويش
زياد وهو ماشي بسسرعه وشادها بدون ما يطالعها ..: آسف بس متعود ع الدفااشه ..
ونزلوو من الدررج للدور الثااني ولتحت السااحه .. كل دا و زياد شاد جمانه مثل الغنممه ويمشي بسسرعه بس خطواته تعتبر ركض بالنسبه لجمانه ..
ادخها وقعدها بمكان ومشي ..
جمانه ..: وقفت لانها كانت جالسه
زيياد ..: خلييكي لا تمشي
جمانه .: طيب ..
ورااح لين اختفى بالزحممه .. ورجع بعد خمس دقاايق ومعه كييسس ..
وقعد قدام جمانه وهي ع الجدار ..
وطلع من الكيسس اشياااء كثثيير بسكويتاات وشوكلاته وبفاات وعصييررات وشيبساات ..
مد عصير لجمانه ..: خذي .-ارتبك-. خذ
جمانه ما تححبب تفطرر ابدن ..: لالا شكرا
زياد ..: خدي
جمانه ..: يا شييخ قلت لك ما ابي
زياد ..: الا ..
جمانه ..: هييي انت
زييادق يققرب العصيير جنب فممهاا وههي تقففل عيوونها وكأنه دووااا ..: ماا ابببيي
زيياد رفع حاجبه ..: انا مع بزر ولا شنو ؟
جمانه ..: لا بزر ولا غيره بس انا ما ابغاا
زيياد ..: طيب بس شووي عشاان خاطري
جمانه طالعته
زيياد ..: عشااني يلا خدي ..
جمانه وهي متقررفه خااصه من العصيرات المعلببه ما تطييقها وتوو بسس ااققتته ..: واااااااااااااااععع
زياد ..: في احد يقول ع نعمة ربي وااع ؟
جمانه ايدها فممهاا ..: ماابيي وييع يقررف
زيياد ضربها بالخفيف على فمهاا ..: حررام تقولي كدا
جمانه حطته قدامه ..: طيب لا تعطيني يميي كأنه دوا
زياد ..: وانشاءالله البقال هدي كلها منو راح ياكلها
جمانه ..: انتت
زياد ..: بالله عليكي .. شايفتني في الابتدائي عشان اكل بالمدرسساا ..
جمانه .: واللي ياكل بالمدرسسا صار بززر ؟
زياد ..: اووفففف مع ذي الاسئئله كلي وانتي ساكته
جمانه ..: انا ما افطر ولا اتغدى يعني متحيل اكل شي الحين فهممت
زياد والعصبيه بانت بعيوونه ..: خليكي لما يغما عليك انا مالي دخل
جمانه عقدت حاجبينها وجات بتقووم بسس يد زياد اسسرع مننهاا ..: اقعديي
جمانه ..:خيير
زياد يهدي نفسسه ..: اقعدي
جمانه .:ما ابي انت أيـ...
زياد رفع صووته ..: اقول اقعدي
جمانه جلسستت وتربعت وحطت يدها على خدهاا ..
زياد ..: شلون دخلتي اهني؟
جمانه .. تنهدت تنهييده حسست زيياد ان فعلاً جواتها مشاكل وتعب ..: والله ما ادري ؟
زياد ..: شنو ما تدريين ..
جمانه ..: انا والله كنت رايحه مدرستي فجأه لقيت نفسي هنناا ..
زياد ..: انتي كمم عممرك ..
جمانه ..: اممم ما اذكر اظن 18
زياد ..: نعم شنو اللي ما تذكرين؟
جمانه ..: والله معرف
زياد ..: امم طيب ما قلتي لي شنو اسسممك ..
جمانه ..: امم طيب انت اول شو اسمك
زياد ..: انا زياد ..
جمانه ..: وانا حسسن
زياد حس انها ما تبي تقول ..: اوكي ..
جمانه ابتسممت ..
زيااد ..: ايه يا ست الحسن والجماال من وين هالثووب ؟
جمانه ..: هههههه حسن وجمال مرا وحدا
زياد ..: اييه بس قوولي من وين احسك مرتبه للموضووع ويا ربي شعرك قصر شعرري
جمانه ..: امممم الثووب بالصدفه والله لانو اليوم صحبي المجنونه قالت لي جيبي معك ثووب وشعري ترا انا بويا بس احاول اصير بنوته دي الايام
زياد ..: اهاا وليش بوويا .. ترا ما احبب البويات اببد
جمانه ...: شسووي جات معي كداا ..
زياد ..: انتي بالمدرسا اللي بجنبنا
جمانه ..: ايي
زياد ..: اهاا
جمانه ..: الحين كيف اطلع من هنا ؟
زياد ..: ليش انتي خايفه من شي ؟
جمانه بحززن ..: اييه طببعاا
زياد ..: منو ؟
جمانه ..: اهلي
زياد .: اها يعني شنو بيسوي لك ابووك
جمانه ..: امي واببويي ميتيين
زياد .: اله يررحمهم اجل من ؟
جمانه ..: ولد عمميي
زياد رفع حاجبه ..: واشله دخل فيك ؟
جمانه بحزن ..: والله ما اددرري عمي يبي يزوجني غصب عني
زياد مطيير عييووونه ..: نعمم غصب عنك
جمانه هز راسها ..: شسوي يعني ما بيدي حيله
زياد ..: وين عمانك الباقيين او اخوانك يجو يدافعوو عننك ..
جمانه ..: مححد يداافع عنني وما عندي اخون .. انا واختي الكبييرا لحالنا ضايعيين
زياد ..: شكبرها اختك ؟
جمانه ..: اممم يعني 20 او 21 سنه ..
زياد ..: اهاا لسااع صغيررا
جمانه ..:امممم يعني
زياد ..: وليش ما يزوجوها هي
جمانه ..: ههه لا تخااف زواجها اخر الاسبوع دا
زياد حط يده على رااسه ..: يااا بوووي شفيهم يبو يتخلصو منكم ؟
جمانه ..: مدري اولاد الكلب ايش حارق رزهم مني انا واختي
زياد ..: الله معكم حبيبي
جمانه ابتسسممت ..: شكراً
زيآأد ..: برضو ما تبغي تاكلي شي؟
جمانه ..: والله شبعاانه لا تغصبني
زياد ..: اوكي..
وسكت
وشووي
رجع تكللم بتردد ..: يعني عممك دا حالتو الماديه كيف؟
جمانه ..: كويسسا
زياد ..: يعني وسط
جمانه ..: لا ممتاازهـ
زياد ..: يعني غني
جمانه ..: اييه ..
زياد وانتي عندو ساكنه ..
جمانه ..: ايه
زياد ..: وولد ودا تنكشفي عليه عااااديـ ؟
جمانه ..: اوف هديي ليشع صببت ..
زياد ..: لا ابد
جمانه ..: انا عن نفسي اقعد بالغرفه ببسس هو دايما شايفني
زياد ..: اهاا ..,’ طيب قوومي اعرفك ع اصحاابي عشان يساعدوكي ..
جمانه ..: لااا والله اخااف
زياد ..: هههه من ايش تخافي
جمانه ..: من اصحابك ...
زياد ..: ههههههههههه ليش
جمانه ..: انا والله واصله حدي منهم يتريقون علي وانت مثلهمم ..

زياد ..: كان شكلك غرييب عننا تعتبر اصغر طالب هنناا ..
جمانه ..: ويعني لو صغير كلكم تستهزؤ فيني .؟ مو حرام
زياد ..: هههههههه شنسووي غصب عنناا وانت مااسك بطننك وحالتك بالبلا
جمانه ضربته على صدره ..: وجع

زياد مرر ديه مكان ما ضربته ..: طيب والله آسف –ويقرب وجهه – والله آسف مليون مرا سامحيني
جمانه دفته من كتفيينه ..: طيب درينا انك اسف .,
زياد ..: اممم عندك صوره لك
جمانه ..: وليش؟
زياد ..: الحين انتي بتروحي وما عاد اشوفك
جمانه ..: خلااص عادي
زياد ..: لا مو عادي تبغيني انسااكي يعني؟؟
جمانه ..: وشو فيه بينا مثلاً عشان تنسااني .. هي صدفه وخلاااص
زياد .. بزعل ..: أي صح هي صدفه وخلااص ..
زياد ..: طيب هيا قومي ..
جمانه وقففت وققام زيااد حط يده على كتفها لانها اقصر منو بشووي ..
جمانه .. دفت يده ..: اووووفففف زياد وبعديين ؟
زياد طالع شووي ..: طيب خلاااص مو هجووم كذا..
جمانه ..: طيب بس اعرف اني ما احب الحركات
زياد ..: اوصصص خلاااص فضحتيني
جمانه ..:...
زياد مشي وهي تمششي وراااه ليين وصلوو آآآخخخخخر الساااحه عند شلته .. جمانه قبل ما يوصلوو شدت زياد من ثووبه ..: لالا زيااد
زياد شدها من معصصمممهاا ..: شباااااب
الاولاد باصوات مختلفه ..: هلااا .. ولكموووو
زياد .. : شسممه وين صالح ؟
طالح اللي كان قاعد بالارض ومو بااين قام وقف بسسرعه ..: هلاااا
زياد ..: تعال ..
صالح راح مع زيااد و وخروع نهمم شووي ..: صالح
صالح ..: خير مجرجرني ايش بك اليوم ما شفناك .. وين كنت مختفي .. شكلك مسوي شي .. ولا تبي ...
زياد ..: اوصص اووصصص خلاااص اتكلم شوي شوي موو كدا ..
صالح ..: هااه ولي شدا المخلوق معااك..
زياد ..: اسمع يا صالللححح انعن شكلك
صالح ..: خير؟
زياد ..: ابغاك بعقل لو مهو معاك الحين طير
صالح ..: لا معي عقلي خير شصاير ..
؟؟


نهاية البارت


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #15


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:15 AM)
آبدآعاتي » 658,279
الاعجابات المتلقاة » 933
الاعجابات المُرسلة » 349
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع قلبي


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #16


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني عششر ..
زياد مشي وهي تمششي وراااه ليين وصلوو آآآخخخخخر الساااحه عند شلته .. جمانه قبل ما يوصلوو شدت زياد من ثووبه ..: لالا زيااد
زياد شدها من معصصمممهاا ..: شباااااب
الاولاد باصوات مختلفه ..: هلااا .. ولكموووو
زياد .. : شسممه وين صالح ؟
طالح اللي كان قاعد بالارض ومو بااين قام وقف بسسرعه ..: هلاااا
زياد ..: تعال ..
صالح راح مع زيااد و وخروع نهمم شووي ..: صالح
صالح ..: خير مجرجرني ايش بك اليوم ما شفناك .. وين كنت مختفي .. شكلك مسوي شي .. ولا تبي ...
زياد ..: اوصص اووصصص خلاااص اتكلم شوي شوي موو كدا ..
صالح ..: هااه ولي شدا المخلوق معااك..
زياد ..: اسمع يا صالللححح انعن شكلك
صالح ..: خير؟
زياد ..: ابغاك بعقل لو مهو معاك الحين طير
صالح ..: لا معي عقلي خير شصاير ..
؟؟
زيااد ..: تماسك اعصابك ..
صالح ..: زيااد صاير شي
زياد ..: اايييه
صاالح اعطااه كف خفييف ..: قوول عساك البلا
زييااد .. يضضحكك ..: شسسموو اتعرفت على – ويقرب جمانه جنبه –
صالح ..: هههههههههههههههه طيب ويعني شفيهاا
زيياد شد صالح وراحو تحت السسللمم ..: صالح
صالح ..: هااه جننتني
زياد ..: دا مو ولد
صالح ..: هههههههههههههههههههههههااااي
زياد ..: والله ما امززح وربي بنت
صاالح ..: ليش ايش دراك ؟
زياد ..: هو قال لي
صالح ..: يضحك عليك
زياد ..: صالح والله بنت وحراام اللي راح يصير لها ودخلت هنا بالغلط بتساعدنا ولالا ؟
صالح فكرر شووي ..: طيب
زيااد بااسه بقوووووووه ..: حبيبي انت
صالح ..: هههه طيب ايش اسمها
زياد ..: ما تبي تقوول
صالح ..: طيبب الحين شأسوي؟
زياد ..: افف يا صالح ما ادري حزناان علييها مررآأإ
صالح بجديه ..: تستاهل .. محد قال لها تدخل هنا
زياد ..: لاا صالح حرام عليك
صالح ..: أي وييعني
زياد ..: يعني بنجلسها بالفصل وبنقعد معاها لين لما نتصرف ونشووف ش،،،،
سسكتت وهو يشووف جمانه واقففه مع انور ويصررخ عليها ..
زيياد ققاام بسسررعه ييجررريي ودف انوور وشد جمانه ورا ظهره ..: خيييييرر
انووور ..: انت وخرر ومالك دخل
جماانه شدت زييااد ..: زياد مالك دخل ..
زياد ..ضرب انور وانوورر مسسك فييه واتجممعو علييهم الشباااب ..
وجمانه انحصررت بالنص هي وصاللح يحااولو يفكووهم من بعض .. وما سكتوا لا لمن جا المششررف واخدهم الاثنين ..
صالح اخد جماانه وطلعو للفصل عشان بدات الحصصه ..
وجمماانه تببكي من الكلام اللي قاله انوور وانه راح يخببر ركان بما انه يدري انو قريب زواجهمم ....
صحت من بكيها المؤللم بهز صالح لهاا ..: انت
جمانه ناظرته ..
صالح ..: ياا مدري شنوا سممك خد - ويمد لها المناديل-
جمانه ابتسسممت لصالح اللي باين عليه مهرجل ..
صالح قرب لهاا شووي ..: أممممم.. انتي صح بنت
جمانه ههههه اهبل .: بتفضحني يعني؟
صالح ..: لاا بس ابي اسمعها منك
جمانه ..وطت راسها وهي خااييفه ..: ايه
صالح ..: اهااااا
بعد ما خلصت الحصه الخاامسسه .. دخل زياد الفصل وهو معصصب وييممسك ففكه اللي يعوره .. توجه طوالي ناحية صالح وجمانه ..
صالح ..: افف افف ايش صااير؟
زياد ..: عسسااه البلا يده ثقيله
صالح ..: ثقيله ولا خفيفه ايش علينا بنتزووجه .. المهم ايش صار
زياد ..: فصل يومين
صالح ..: تستهال مع كثر مصايبك طفشوو مننك
زياد ..: صالح بالله منااك بس شووي
صاالح ..: مافي قعده مع البنيه لحالكم
زياد ..: صالح
صالح تافف من نظراات زياد وقاام ..
زياد ناظر جماانه اللي جالسه ع الكرسيي وتطالعه وقام جلس جنبهاا ..: كنتي تبكين
جمانه طالعت الارض ..
زياد ..: ههههه امززح معك مافي شيي شوفيني مثل الجني ..
زياد ..: افف طفشش ... بس ممكن اعرف اسمك الصدقي
جمانه ..: لاأإ قلت لك لا
زياد ..: طيب قولي اسم مستعاار مو اسمك الحقيقي عشان لما ابي اكلممك
جمانه .: انت دوور اسم يمشي علي
زياد ..: أمممممـ .. هعع ملااك
جمانه ..: هههه انا يمشي علي ملاك
زياد ..: اييه لاانك ملاااك ورررببي
جماانه استحت بس ما حبت تبيين ..: طييبب اسسمع ما قلت شلون بتطلعني
زياد ..: والله ما اعرف
جمانه ..: اوففف زيياد الله يخلييك دور لي أي حل انا في الصرفه الساعه 1 وربع راح يجيني ولد عمي وانتو هنا تنصرفو 1 ونص ولو اتأخرت دقيقه وحدا راح يمووتني ..
زيااد ..: ااه بسس شسسوي يا رب ..
جمانه ميلت راسها على الماصه ودمعت عيوونهاا ..
زياد قرب لها ومسد على شعرهاا ..: وي شفييها عيوونك
جمانه غرست وجهها بين ايديها ..: مافي شي
زياد قرب شفايفها لاذنها ..: طيب طالعيني
جماانه قاامت بزعل ودفته ..
زياد مرر يده على يدهاا اللي على المااصه ..
جمانه شدت يدهاا ..: زييادد كمم مرا اقوولك ما احب هالحرككات شفيك انت مجنوون
زياد حط يده على فممهاا ..: اشششش تبغي يعني يسسممعك احد من هالجن ..
جمانه ..: اووففف بس مو عشانك تقدر علي تسوي اللي تبي لا يا بابا انا صحيح بنت لكن بويا واففتتتخرر واقدر ادوس على مليوون رجال تحت رجلي .. يعني لا يهممني اقوا شنب هنااا ..
زياد ..: اووشششششششش
جمانه تنهدت وقلبت وجهها عن زيآإد ..
زياد ققااام بطفشش وتوجه لشلته
وجلسس يتكلم ويااهمم ..
جمانه حسست ان زيآد طفش منهها ..
قاامت نزلت راسها على المااصصه وغففت عيوونها التعببانه .. من الم بطنها و وجع راسهاا .. وخوفهاا ..
.........
صحت على صووت الاولاد وهم يطلعوو ويدقوو الماصاات ويزعققووو وامششو بسسرعه .. ويلا لا اكففخك ..
فركت عييونها ببطئ وشافت زيآد يلم اغراضه ..: صباح الخيير
جمانه تلاقائي ضممت يدهاا ..: بسسم الله وييني
زياد ..: هههههههه في فصلنا الصاايع
جمانه ضربت راسها بتذكر ..: اوووه
زيآد ..: لقيتك نايمه خفت اصحييك ..
جمانه ..: لااااه كان صحيتني حررام علييك الحيين صررفه ولا شردت ولا غييره
زياد ..: اوففف خلاااص انا بتصصررف
جمانه شاالت السويتر حقه من على كتفها وقاامت وحطته بجنب شنطت زيآد ..
زيآد ..: خليه معك
جمانه .: تؤ تؤ
زيآد ..: ليش
جمانه .: بس كذآ خلاااص
زيآد ..: لا خذيه ذكرى ع الاقل
جمانه بعصبييه ..وبدون اهتمام .: خلااص ياخي قلت لك ما ابغا شي
زيآد .. حزت بخاطره الكللممه .. اخد السويتر ورمااه ع الماصات اللي بالخلف ..: براحتك .. يلا
ومشي وجمانه مشت ورااه ..
وقآم دخل للحمماامات .. وجماانه وراه وضلت تطالعه وهو يعدل شعرره .. وبعدين جا ..
جمانه ..: ليش تعدله يعني
زيآد يمشي بدون ما يطالعها ..: حق الكششخه .. نسيتي انو البنات انصرفو –ويغمز لها-
جمانه ابتسسممت ..
ومشيت ..
زيآآد طلع لين برا الحووش وجا له صالح ..
زيآد ..: انتي من وين دخلتي وكيف لبستي هالثووب ..
جماانه بدوون ما تدرري مسكت ييده وجررته على المكاان وزيآآد متننح ..
صالح ..: هناا
جمانه ..: أي – وانتببهت لزيآد- زييىاد
زياد ..: هااه
صالح ..:طيب ادخلي وغيري التووب
زياد ..: لالالا لو غيرتي كيف بتطلعي من هنا قدام الاولاد ..
جمانه ..: يا ربي ع المصييبه
صالح بعد تفكيير ..: لقييييييييييييييييييييييييتتتههاا
زياااد ..: وشو
صالح ..: زياد تتذكر لما الاولاد كانو اهني بالحوش وضلو يعاكسو البنات تبع المدرسا اللي جنبنا
زياد ..: أي
صالح ..: ولما الشله حقينا يستهبلو وراحو خبرو الاستاذ وقام الاستااذ دخلل كلل العيال لداخل المدرسسا
زيااد ..: يا ولد الجنيه اييه روح يلا
صالح ..: لا هممتك معي ..
زياد ..: ما اقدر اجي روح انت الله معااك – وتوه صالح بيتكللم-الله معااااك اقوول ..
صالح ..: اوفف طيب
ضلو جمانه و زياد ينتظررو .. وشووي الا ويجي صالح فااشخ الابتساامه ووراه الاستااذ وهو يدخل الطلاب ويصرخ علييهممم ..
صالح اششر لزييااد انه يدخل هو وجماانه بالمكان اللي كانت فيه بالصببااح قبل ما يكشفه الاستااذ ..
وبعدهالادخل صالح للمدرسساا وهو منتظر زياد على احرر من الجمممرر..
...
.....................
دخلو للمضييق وجمانه فتحت شنطتها بسسررعه وطلعت العباايه و المرييوول ..
وطالعت بزييااد ..
جمانه ..: معلييه اقلب وجهك
زياد ..: هههه طيب جيبي اغطيكي بالعباايه ..
جمانه ..: لا شكراً انا بتصررف ..
ورراححتت لاخر الممر فيه لفه وبعديين جدار نهااية المضييق لبست العببايه وبعدها فصت الثووب وطلعت الطرحه على كتفهاا ..
ولبست المريوول حتا بدون القميص اللي تحته مع السسرعه وغطت شعررهاا ولبست عبايتهاا وطللعتت بسسرعه ..
زيياد .. :خلاااص
جمانه وهي متلثممه .: ايي
زياد .: طيب يلا
جماانه جاات بتمشي بسسرعه
زيااد ..: ملاااك ..
جمانه التفت ..: هاا
زيياد .: طيب مافي مع السلامه .؟
جمانه ابتسسممت ..: مع السسلامه وشكرا لانك ساعدتني ..
زياد ..: العفو واجبي ..
جمانه .. يلاا باي
زياد ..: بااي
جمانه جات بتمشي ورجعت طالعته ..: مع السلامه
زياد هز راسه ..
جمانه .. تحك راسهاا ..: اممم تبي شي
زياد ..: سلامتك .. ههه بس لا تقطعي تعالي كل سبت هناا ..
جمانه ..: هههه يقطع شيطاانك ..
زيااد وصلهاا ليين باب الخرووج ولاحظ ان الشارع فاضي يعني فرصه ومحد بيشوفهاا ..: يلا بسسسرعه
جمانه خررجت واشرت له باااي ..
مشيت لين مدخل مدرسستهاا ولمحت من بعييد شنطت وفااء .. راحت لهاا بسسرعه ..: وفاااااء
وفااء ..: هااه ميين
جمانه ..: انا جمان
وفااء ..: يااا ××××× وينك ليش ما جيتي اليووم
جمانه..: صاارت لي مصييبه بقوولك بعديين دحيين لازم امشي
وفااء ..: ايش دا ملابس المدرسساا .. تعال هنا يا واد ين كنت
جمانه ..: اسمعي خلاااص بعدين اقولك احنا الحين بالشارع و ولد عمي ينتظرني ..
وفاء ..: طيب تووكل ..
......................
جمانه رجعت لعند مواقف السيارات وشاافت ركاان مععصصبب ووجه احممرمن العصبييه ويطالع الساعه .. و واقف جنب سيارته ..
...
جمانه حاولت تروح له وهي مرعووببه و وصلت لعنده ودققته بالخفييف ..: ركآن ..
ركان وما وده يزعق عليها بالشارع عششان النااس ..: اطلعي يا هانم ..
جمانه من سسمعت كللمة هاانم عرفت ان حساابها عسيييير ...
ركبت السياره .. وهي رافعه الخششممم ومو خايفه على عكسس قبل شووي ..
بس حست انها لو خافت راح تترك له مجال يعاند معاها ..
ركاان اوول ما دخللت حررك السياااره بسسسسسرعه لين طلع صوت الكفراات .. ومشي ع الطريق السريع .. بدل الطريق الثاني ..: ليش تأخرتي حضرتك ..
جمانه ..: ما تأخرت
ركان يطالع بحدده ويضررب بيده على الطاره ..: االاا تأخررتي ..
جمانه ..: طيب ولو تأخرت شفييهاا ..
ركان ..: انا ماني السواق حقك عشان تتأخري.. شوفي كم سوااق عندنا وعششان المشاكل اللي تسويها ابوي غاصبني اجييبك يا بنت الفققرر ..
جماانه عصببت على عصبييته ..: اقوولك انت تحتررم نفسك وانا ماني ببننت فققرر
ركان ..: هههههه ايي اللي كان عايش بحارة الـ×××× انا صح
جمانه .: ايه انت واهلك يا الصااييع
ركاان .: بس صكيي حلققك لا اكسسرك ..
جمانه .. وهي تلف وجهها للشبااك ..:عماا
ركاان ...: والله مو متربييه
.........................
وصلو لين القصصر ..,’
في هالوقت .. صبا تلبس حجابها لانها تعرف موعد وصول ركان ..
وكالعاده داخل معصب وخلفه جمانه ..
صبا مشيت لعند جمانه اللي تسب وتلعن ..:: ايش صاار
جمانه ..: مافي شي ..
,, طلعت للغرفه وهي مهدوود حيلهاا وصورة زيااد ابد ما تفارق خيالهاا ..
واخدت لهاا شوور وناااااامت ..
..............................
.................................................. ...
................................................
عدت ايام باقي الاسبوع على خيير .. وجمانه تتمنى ولو تصادف زيياد بالششاارع حتا لو بس تسسلم علييه ..
وطبعاً ما حكت لاحد اللي حصل الا صبباا و وفااء بسس..
........
وبيوم الخميس ..
دموعها امتلت علي مخدتها .. وصوت شهقاتها يقطع القلب ..
مو مصدقه ..
األييومـ
بتبعد عن توئم رووحهاا ..
اليوم
بتدفن حبهاا
اليوم
بتكون ملك لزوجهاا
اليوم
بتنتهي احلامهاا
بس اليوم .. راح تسسعد اختهاا .. وهي ما تدري ان تعاسست اختها مع حبيبهاا ..
...........
×صبا×
قاامت الساعه 4 العصصر من النوومـ وتحسس انها راح تختنق ..
دورت بعيونهاا على اكثر انسسانه غاليه على قلببهاا .. ما لقتهاا في الغرفه ..
تسحببت وشعررها الحريري منثوور على وجهها بطرييقه تلقائيه جذابه ..
فتحت بااب البلكوونه تدخل الشممسس للغرفه .. و وقفت وهي تشووف ركآن يمشى ويا خييله راجع للاسطببل .. تنههدت بققووه و غممض عيوونها تبعده عن خيالهاا وقففلت البااب .. ما تببي تشووفه عشان ما تفكر فييه ..
وتووهاا وهي تقفل الباب الا ويدق باب الغرفه ..
صبباا ..: ميين
سيلين ..: سببااا انا سيليين
صبا ..فتحت الباب ..: هاه
سيلين .. ومعاها الغدا ..: انتي ما في إذا بدرري .. الهين لازم يتقدا
صبا ..: منو قال
سيلين ..: مدام رويدا
صبا ..: طيب تعالي بعد شوي
سلين ..: انا ما يقدر بعدين فيه زعق علي انا
صبا ..: افف طيب ادخلي
سيلين دخلت وحطت الاكل ع الطاوله وطللعت ..
صبباا نفسها مسدوده .. دخلت للحمماام .. واخدت شوور طوووييلل داافي ..
وطلعت وهي لافه على جسسمها المنشففه .. لقت جمانه فييه بالغرفه وتتفرج بالتي في ..
جمانه التف وهي مبتسممه ..: انتي هنااا
صببا ..: ههه ايه
جمانه .. قاامت وقبلت شفاايف اختها كعاادتهاا .: وحشتيني
صبا ..: ايش بك ؟؟
جمانه ..: ولا شي بس فرحاان شووي
صبا ..: دووم يا عممممري ..
جمانه ..: روحي البسي لا تبردين
صبا ..: اوكي ..
جمانه .. :صبببااا
صبا ..: هااه
جمانه ..: البسسي كويسس عششان الحين الناس جايين
صبا ابسمت غصب عنها ..: من عيوني ..
دخلت صباإ لمكان الملاببس وطلعت بعد شووي وهي لابسسه الفستان اللي جابته لها رويده عشاان الييومـ



وطلعت وشعرهاا مبلول ..

جماانه ..: ياااااااااا ننننااااااااااااااااس
صبباا . ابتسسمت ع خبل اختتهاا ..
جممانه ..: اموووووووووووت ااانااا
وجررررتتتت حضضنتهاا ..: احبببك
صبا ..: ههه وانا اعشقك
جمانه ..: وانا اهواك
صبا ..: وانا اتنفسك ..
جماانه ..: ييااا عمممري انتي
صبا باستها ع خدها .. :الله يخليكي لي ..
جمانه رمم نفسسها على السسرريرر حق صببا .: وه ياا قلبببي ما اتخييل هالمكاان يصييييرر فااااااضي
صباا تمددت بجنبهاا وضمتها ..: ولا انا يا عممري
جمانه .: تصدقين لو منتي اختي كان خاويتك ..
صببا ..: هههههههههههه الله يرج شيطاانك انتي بس أشري على اللي تبيها وراح تجيك ركض .. لي شانا يعني
جمانه ..: لاأنك تجننيني ..
صبا ببراءه .. :اناا
جماانه تششد خدهههااا بشرراااسسه .:ايييييييييييه
صبا ..: ههههههههههه طيب سيب خدوديي ترا تعورني يا مجنوون
جمانه قاامت فووققهاا ..: ماافي بقعد كدا ..
وفجأه دخلت مررام ..: بسسم الله ايش تسوي انتي وهييااا
صبباا دفتت جمانه من فوقها لان منظررهمم غلط × غلط ..: هههههههه ولا شيي بس اخووي يضربني شفتي
جمانه ..: اييه يبغا لها تربيييه
مرام ..: هههههه عايشيين الدوور يعني
جمانه ..:بالللبببط ..
مرام ..: صبا طيب بس بالله نزلى الفستاان شووي حرام عليكي ايش قصدك يعني تخققيني ..

صبا رمتها بالمخده ..: انتي لا تطالعي يا كلبه اخوي بس يطاالع انتي طسسسيي
مرام ..: وي وي ايش دا متفقيين علي يعنيي
جماننه ..: لااا عوومري انتي .. بس خلصي ايش جايبك .
مرام ..: اووفف كشممممه .. بس معي الانساانه اللي اتعذبت وياانا من 7 الصبااح مسكيينه ..
صبا .بأستغراب ..: منوو ؟
مرام تدخل الاندنوسيه ..: الكوفيرا
جمانه وصببا ..: ههههههههههههههههههههااي
مرام وقفت تكللم الكوفييرا .. وتقولها شنو تسووي ..
صببا ..: مررامووه
مررام طفشت لان الاخوه الاثنين جننوهاا مو عارفه تكلم الحرممه ..: هااااااااااااه
صبا ..: ما ابغاها تسوي شي ..
مررام وعيوونها طالعه معصصببه ..: بعينك انتي مو مصدقه انو اليوم زواجك يا هبله
جمانه ..: هههههههههههه ........... ميته ضحك ع السرير <
صببا ..: مالكم دخل انا ما احب شغل العواجير والميكاب و التسريحاات والرفعات والنزلات .. حشااا طرييق الطايف بشعري .. لا يا ماما انا ابغا اكون طبيعيه .. لعلمممك وجهيي ذا مالمممسسه الميكااب ليوومك هاذا ولو أيـــ
مراام حطيت يدها على فم صببا ..: تكفيين قفلي محطة الاذاااعه شووي ..
جمانه جات وحطت يدها فوق كتف صببا ..: أي اختي تسوي اللي بي انتو الا تبغون طلعووها مهررج مثلاً .. لا يا حبيبتي اختي جماالها ربااني .. ومطييحه الاولاد كللهمم .. يعني لا تحسبيين بـ
مراام تقااطعهاا .: خلااااااااااااص انتي وهييا انا تعباانه بالله اخلصي يا صباا ترا وربي مو فايقه لك الساعه قرربت 6
جمانه تكلم صبا بأذنها .: حرام عصبنااهاا لين طلعت لها قروون معليش خلها تخلبط لك شوي بوجهك وبعدين غسليه بس الحين خلها تنطمم
صبا ..: اوكي .. يلا يا ست مرام شنو بتسوي فيني ..
مرام جلسست صببا قدام المرايا .. و قعدت تدوور في المجلله على ميكااب .. ينااسببهاا ..
بالاخيير استقررت على ميكاب يناسب الفسستتاان .. ومع لونها البروونزي يطلع عذاب ..,’
قعدت الكوفيرا تضبط لها وصبباا ودها تقتل مرام .. ومكشر وجهها وجمماانه تضضحك بالاخيير مرام طردت جمانه برا الغررفه ..
...................
نزلت ع الدرج بشوورت لين الركببه وبلوزه رياضيه نص كمم .. وهي شااقه الابتسااامه من الهرجله اللي سوتها لمرام لين خليتها تعصصبب..
قابلت بطرييقهاا ركان ومنيه في الصاله و منيه لابسسه عباايتهاا .
جمانه بلا اهتماام توجهت للمطببخ .. اللي ما يدخله غييرالخدم بسس ... لكن جمانه تحب تدخل تتفرج عليهمم
منييه ..: جماان
جمانه التفت ..: هااه ..
منيه مبتسسمه ..: تيجي معانا
ركان شد منيه ..: اقولك امشي بسس
::
:::::


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #17


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عششر ..,,
صبباا .. ودععتت جممانه .. وهي واعدتها انها تجييهاا بكرآأإ .. وطللعت برا القصصر مع جنناا ..
ركبت السياره .. ومشا بهم عبد الله .. وهي تعباانه .. ومن تعبهاا نامت على كتف جنا ..
وبعد ساعه الا ربع وصلو للبيت ....
جنا دزت صببا .. :صبا يلا وصلناا
صبا ..: هااه هاا ..طيب طيب طيب
جنا ..: ههههه
ونزلو من السيارا .. وفتحت لهم احدى الخدمم .. وبعديين صببا طلعت ورا عبد الله . . و جنا تأشر لها بأأي ..
طلعت عبدالله المفتاح من جيبه وفتح الباب و وخر .: ادخلي ..
صببا بللعت غصتتهاا .. ودخللت وعبدالله رجع قفل الباب و حط المفتاح بجيبه ..
وكان الجناح عباره عن ثلاث غرف و حمامين ومطبخ مفتوح ع الصاله الصغيرا ..
عبدالله دخل غرفه من الثلاثه .. وصبا قعدت في الصاله ..
7
7
7
7
7
الساعه 9 ونصص ..
فتح عيوونه وناظر المكان بأستغرااب وتذذكرر انه البجنااح ..
اسغرب من نومته اللي بالعكس ع السرير .. و الشباك مفتووح .. وبملابسسه ..
ضرررب راسهاا بتذذكرر وراح ع الصااله ..
وتأفف ..: اووف يا ربي كيف نسيتهاا ..,’
قرب لعندهاا لقيها ضاامه المخده ونااييممه ممثل الاميره على الكنبه وبعباايتهاا ..
عبدالله ..: اووفف والله اني غبي غغبببببيي ..
عبدالله قرب لاذننها وهو يوقف شهووتته وجرائته ..:صببا
عبدالله دز خدهها ..: ياا صبا ..
صبا فتحت عيوونها وععققدة حاجبينهاا .. ونزلت رجولها عن الكنبه
عبدالله ..: قوومي
صبا وقفت .
عبدالله جرها من معصممهاا .. للغرفه اللي بجنب غرفته .. كانت غرفه وفيها سرير لشخص
عبدالله .: دي غررفتك .. –وسكت ورجع كممل – لحااالك ..
صبا هزز راسها كوويس انه فاهمها .. :يسلمو ..
عبدالله تركها وراح على غرفته ثااني ..
.........
دخلت للغرفه وهي تعبانه والنوم مسيطرعليهاا ..
وفصخت عبايتتها .. وردت البااب ونااااااااااامت ..,
.................................................. ..........


صبإ ...
تقلبت يمين ويساار وانا بردانه .. مررا . ..
من وقت ما دخلت الغرفه وهالمكيف شغاال ومو عاررفه اقفلله ..
ومع حظظي كل اللي بالدولاب ملااابس شورتات وقمصاان نووم ..
قامت طلعت بيجاامه .. شورت لين نص الفخد و بلوزه حمالات .. لان مو قادره تنام بالبرموده ..
وطالعت في الساعه اللي كانت ع الحائط .. شافتها 12 .. يوو يعني نمت وصحيت ولساا 12 ..
طفششت من تفكييرهاا و جلوسها لحالها في الغررفه المكتووومه ..
شاافت الشباااك اللكبييييراللي بالغررفه مققفل .. قاامت من مكاانها وفتحتته والا الششممس تدخخل وتخليها تعقد عيوونهااا ..
عجبها منظر الشجر والحدييقة والعصاافيير .. وحمام السببااحه .. و الاكسسوارات اللي في الفله ..
وكلها لحظات وهي تتأمل الطبيعه وهي مبتسسمه و شعرها مسدوول ع كتفهاا يغطي على برادها من المكييف اللي مو لاقيه له حل ..
وققطع عللييهااا صووته الحااد المررععب .. بعصببييه ..: صصببااا
صبا غممضت عيوونها وخاافت تلتتفت – ياا فضيحتتي مع ذا اللبس دا ايش صحااه –
عبد الله علا صووتها اللي بااين مرا انه مععصصب ..: صبا انا ما اتكلمم
صببا لفت نصص جسسمها وهي مرعووبه ..: نعم
عبدالله ..: قفلي الشبااك ,, مين قال لك تفتحيه .؟
صباا ..: ابد ولا شي بس كنت طـــ
عبدالله .: قفلي الشبباك ما تشووفين فيه الخدمم تحت وانتي واقفه بهالمنظرر بالشبااك
صببا طالعت نفسها وطالعته ..: ليش شفيني
عبد الله رججع عصصبب ..: ماا تسوووفففيين كتووفك كللهاا بببررااا
صببا غممضت عيوونها وهو يززعق ..: يوو طييب اذني لا تصصرخ بصوت عاالي – ومشييت من مكاانها تبي تدخل الحممام عشان يطلع من الغرفه .-
عبدالله مشي بسسرعهرومسك ذراعها الباااااارد ..: انا ما اتكلم ... ممووو قلت قفلي الشبااك
صبباا ارتببكت وتححسس بغصصه في بطننهاا ..: ط..,, طططيبب ..
عبدالله بعننف جررهاا ثااني على الشبااك واشر بايده ..: قففلللييه
صببا عيوونها دممعتت .. وحااولت تممسك درفت الشباك الخارجييه اللي تنفتح على ببراا ..
وعبدالله وراها ومكتف يدينه وهو متأكد انها ما هتعرف تقفله ..
لاحظههاا وهي ترفع اطرراف اصاابعهاا عشاان تطوووله بس لا حياه لمن تنناادي ..
عبدالله وهوو مققهوور لان الحرااس و خدم الحديققه تحت وهي ببجاامه قداممهمم ..: ششفتتي الحين لييش تفتحييه ابي افهمم ... ما تشوفي الشممس كييف ...
صببا ..خلااص دموعها ع الباااب مسستحيييييييييه ..: برردااننه
عبدالله ..: من شوو بردانه ا نشا الله .. اكيد من اللي لابسته . دامك بردانه ليش تلبسسي كذذاا
صببا نززلت عيوونها وهي تتمنى ان ربي ياخدها هاللحظظاا ..,
عبداالله ..: اوفف بس استغفر الله .. يالله قوومي افطرري ما تعشيتي امسس ولا ذكرتيني
صببا مسييت من قداامه .. وهي صووتها 100 % بااكي ..: لا تسلم ما ابي ..
عبداالله طاار عققله ومشي ورااها بسسررعه ومسسك يدها ثااني ...: تعاالي هننا .. ارفعي عيونك اشووف ..
صببا عيونها ع الارض وشعررها الاشقر منثور على و جهها تلاقائي .. ولا ترد علييه وخاايفه تطلع شهقه مننهاا ..
عبدالله ضل يطالعها لثوواني وبعديين .. رفع وجهها من ذقنهاا و شاف دمووعها على خددهااا الصاافففي الموورد ..
عبدالله – ياا كثثر اني غبي واهبل وما استحي- ..: ايشفييك .. يعني انا قلت شي غللط ؟
بالله يصيير كذا يعني توقفين فيه الشبباك
صببا حطت يديينها على عيوونها وغممضتهاا ..
عبد الله تننهد ..: يا الله .. طيب انا آسف ..
صبا مثل ماا هي ومغطييه وجهها بيديينها ومنزله وجهها
عبدالله حس بتأنيب ضممير ..: صبإ ..
اسغفر الله ..
طيب انا ايش سوووييت .. اشفيك انتتي ..
ردي علي لا تبكي ..
خلاااص ياا اووفف
صببا ..: نعم
عبدالله ..: الحين اللي يقوول الصح يبكي ؟؟
-يا ربي شفيها هالببزر تبكي-
صبا ..: .....
عبدالله رفع وجهها .: طيب يلا روحي مسجي دمووعك وتعالي نفطر سوا
وممشي ..
..
رحت للحممام ورفعت ووجهها للمراايه .. لاحظظت شفااتهاا تترتججف بسس بممجررد انه قررب لهاا . ..
تعقدت حواجبهاا وتمملت عيوونها دموع مررا ثاانيه وهي تطالع روحها بالمراايا ..
سممعتت دق ع البااب .. قاامت غسسلت وجهها بالموويا بسسرعه وللمممت شعررهاا ورفعته كله .. بس طااحت منه خصل قليله على وجهها وعلى رقبتهاا ...
حااولت تررفععه لين يأست وطلعت من الحممام ..
وتوهاا بتطلع من الغررفه .. بس خاافت وررجعتت ثاني تدوور أي شي يسستر اكتافهاا و رجلهاا العاارييه ..
تنهدت ورجعت تدوور وهي معصصببه .. لين لققت سويتر كحلي ممكن يحل لها مشكلة كتوفها ع الاقل .. لبسسته وقففلت السحااب حققه ..
وطللعت من الغررفه وهي تمشي بخطوات ثقييله خاائففه ..
وتوها بتقفل بااب الغررفه الا وسممعت صووت كاان بييطييحهها من طوولهاا
عبدالله .. بهداوه ..:صببا
صببا بدوون ما تلتففت .. طاار منها كل الكلااام كاانت راح تفتح بااب الغررفه وتدخل ثااني من الخووف ..: ننـ ننـععمم
عبدالله ..ماسك راه بين ايدييه.. : تعالي
صببا نززللتت عيوونههها ومشيت وهي خاايفه لا تصدمم بششي .. و وقففت جنب الكنبه اللي متمدد عليها عبدالله ..
عبدالله مسك صببا من معصصممهاا وقررب يدههاا لجببهته ووغمممضض عيوونه ..
صباا خاافتت ما درر تشو تسووي
عبدالله ..: راسي يعورني ..
صببا ..: سـلآآأمتك
عبدالله ..: سوي لي مساج
صبا ..: هااه لاا ماا ماا.. اعررف
عبدالله غممض عيوونه بققوه ..: لااا تكفيين .. راسي
صببا عوورهاا قلببهاا و قعدت وهي متترردده غلي طرف الكنببه ومددت يدهاا الباارده النااعممه الصصغغغييره .. على رااسسه الحاار .. وبدت تضغط علليها شووي شووي .. وخصصل شعررها تداعب وجه عبدالله ..
وكلها لحظاات ودق بااب الجناح ..
قاامت صببا تبيت ففتح الباب .. بس عبدالله مسك يدههاا ..: خللييك ..
صببا ..: بفتح الباب ..
عبدالله ..: طيب ..
صبباا ..:ميين ..
. Breakfast Madam:…….

صببا فتحت الباب ودخلت احدى الخدم ومعاها الفطور .. ودخلت حطته على الطاوله ..
Do you want something else..........:
صبا ..:no thanx ..
....:welcmo..
عبدالله ققام وققعد ع الكنببه ..
صبا وهي واقفه بعدين ..: سلاامتك ما تشوف شر
عبدالله ضمم راسه وما رد علييهاا وشووي وتنهد وقاام ومشي لناحيتهاا جننب البااب ..
وشببك يده في يدهاا وهيي مرعوووبه ..: الله يسسلمك ..
وشدهاا لناحية الطااوله ..
وقعدهها ع الكرسي ..
عبدااله راح جلس قدامهها مباششره ..: كلي
صبا ..:ماا اببي
عبدالله ..: ليش؟
صببا ..: ما احب افطر ..
عبدالله ..: افااا .. الفطوور اهم شي كيف ما تفططري
وانا اقوول شفييك نحييييففه حيييل ..
يلا بلا دلع افططري ولو شوي بسس
صببا عقدت ملامحهاا .. ورفعت الشعر عن عينهاا ورا اذنها ..
عبدالله بدا يععصصبب ..: انا ما بأخد رأييك .. انا بأقول لك افططري معنااته بتفطري غصب ..
صببا طاللعت شوويه متننحه وقاامت ... من الكررسي وهي تحااول تسسررعه في مشييتها للغرفه ..
عبدالله ضررب بيده على الطااوله مععععصصب ..
وقاام من الطااوله ودخل لغررفته .. اخد له شووي باارد من حرارة جسسمه .. و لببس وجا قبل لا يطللع ...
رجعت له عصبييته وهو يحااول يتمااسك ..
وققاام فتح باااب الغرففه بأقوى ماا عنده .. حتتاا صببا انفززععت وقاامت وققففت ..
وييدهها تدوور على السوييتتتر – ياا فضضيحتي –
عبدالله ما اهتتمم ولا اخد ببأله اذا كانت لابسه سويتر ولالا .. بس مشي لعندهاا ومسسكهاا من ذرراعهههاا الببباااارد
عبدالله .. :الحين ليش قممتي وطنشتيني ..
صببا .. تووقف الدمم بعرووقهاا ورافعه كتفهاا خايفه يضرربها وهي تشووف العصبييه في عيينننه ..
عبدالله صرررخ وهوو شووي وييققتللها من برروودهاا ..:رردي
صباا عيوونهاا امتللت دمووع ..: انا .. اناا آسسففه
عبداالله ..ينفسس الاسللووب اللي خلااا صببا تببكي ..: الحيين ترووحي تااكلي واببي بعد ربع ساعه القا الصحون دي كللهاا فااضييه مفهوووم ...
صببا اللي ذراعها وجعهاا من قووت مسسكته ومن رفععه .. ططاالعت الارض تخفي دموعها ..: تيب ,’
عبدالله ترك يدههاا اللي صاارت حممره ..: يلا رووحي ..
صببا ..: طيب خلااص روح ولمن تررجع بخللصصها كلهاا
عبداالله ..: رروحي الحين
صببا متنررففزه بس ما تبي تبين وما بيدها حييله ..: طيبب ..,,, ورراحت وهي تممشي شوي وشي عشان تضيع الوقت لين وصلت للطاوله واعطت ظهرها لعبدالله اللي واقف عند بااب غرفتهها..
اخدت قطعة التوسست وعبدالله يراقببهاا .. وكللت مننهاا شووي وسسررعاان ماا غمممضت عيوونهاا وتنهدتت ..
ومع قهرهاا صاارت تاكل التوست وهي معصببه .. وخلصت وحدا وطالعت وراها شاافت عبداالله واقف ومكتف يده ..
انحررجت و فتحت شعرهاا غشان يغطي على كتوفهاا..
وشووي وجااها صووته المخييف ..: اشربي الحليب
صببا لاااااااااا الا الحلييبب ...:طييب
مسكت الكااسه .. وهي ودهها تقوم وتكبهاا عللييه من كثثر انها مققهورره ..
مسحت دموعها اللي شبه جفت على خدهاا ..
ورجعت تااكل وهي تحسس بقهرر و ضعف ..
وبعدد ماا خللصصت تقريباً نص الاكل ..
حسست بخنقه مو قاادره تاكل .. .: يا ربي من دا المتخلف مع احكامه اللي زي وجهه ...
التفت عليه وهي ماسكه بطنهاا و وجهها مكششرر ..
صببا ..: خلصصت
عبدالله جا وقف جنببهاا ليين حسست قلبببهاا يررتجف ..: وين اللي خلصتيي
صببا بصوت زي البززووره ..: اناا ماا اقدر اكل اكثثر من كذاا .. بنففجججر
عبدالله ..: طيب خلاااص يلا قوومي الساع ه2
صبا .. شهققت ..: وااااااي انا قلت لجمانه بروح لها
عبدالله ..: لا احنا مساافريين
صبا رفعت عيننهاا ..: هااه
عبدالله ..: بنسافر مع اهلي ..
صباا بحززن رجعت طالعت الارض ..: طيب ما ابي ارووح ..
عبدالله ..: نعمم ليه ا نشا الله ؟؟
صببا .. :عششااان ما قلت لي من اوول
عبدالله ..: صببا .. شوفي انإ مررا ما اعررف ارااضي انا انسسان امشي طووالي يعني دلعك داا انا مررا ما ينفع معي .. شوفي يا بنت الناي بتسمعي الكلاام اهلا وسهلا ما تبي تسمععي .. راح اسوي كل شي من وراك وغصبب عنك ...
صببا ققاامت مكسسوورره ودخلت للغرفه وما قفلت البباب .. وارتمت على السرير وحضنت المخدهه تتببكيي..
وعبدالله قعد شوي بالصاله وراح طالع لهاا شافهاا تبككي .. عورره قلبه عليهاا وبعديين اخدد نفسسه ومشي من الببييت .....

........................
نهاية البارت ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #18


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر ,,
الساعه 3 ونص العصر ..
اتجهز البيت كله .. عائشه و جنا ومرام .. و عبدالله .. عشان الرحله ..
ررحله لماليزياا
طلعو من البيت ع المطاار على طوول ..
وكل واحد فيهم فرحاان ومنتظظر الرحله معادا صببا‘ .. اللي ضاقت فيها الدنييا لانها حتاا ما تقدر تكلم جماانه ..
.................................................. ...........................
بنفس الوقت ..
واقفه جننب بوابة العمااره .. بدوون عباايه .. ومعصببه .. من بدري تنتظر صباا ولي الحين ما جاات .. حسس بالشممس تحررق رجلها الحاافيه ...
رجعت على العششب عشان ما تنحرق من الاسففلت ..
وشووي انفتحت البواابه .. رااحتت جرري تشوووف مننوو .. والا طلع ركان توه جااي من العممل ..
تأففت و وققففت .. وشووي جات سيارته قدامههاا ونزل القزااز .. : هبلله !!
جماانه ..: وانتتتت بببزر
ركان ..: ادخلي لا تجييكي صصققعه فيى عقللك
جماانه ..: ماالك دخل انا ابي صببا
ركاان ..: هه صببا سافرت يا خبله
جمانه ..: وربي اذا ما مشييت لاكسسر لك سييارتك ...
ركاان ..: هااه طييب اشووف ..
جممااانه عصصصببت وررجعت على ورراا واخددت طووببا ..
ركاان بسس شافها الا وششرردد ..
.....
.................................
نرجع لصصبباإ ..
وقفت السيااره عند المطاار المزدححممم شكله كثير ناس مساافريين ..
طلعو من السياره متوجهيين للصاله طووالي لانهم متأخريين ..
وبعد التفتيششات والاجرائات ..
طلعو للطياره ..
كان الترتييب ..
جنب الشباك ام عبدالله وجنبها مرام وراهم صبا وجنبها جنناا جنب الشباك اما عبدالله فهو بالنص مكروف مع وحدا عجووز ...
وكلها دقااايق وبدت الطيااره بالمشي ع المدرج ... وفجأه وققففت ومششت بسرعه اققووا
صباا غممضضت عيونهاا وتتممسسسكتت في يد جنناا ..,’
وعيون عبدالله تراقبها و وده يقتل جنا اللي تتبهلل عليهاا وعلى طفولتهاا ..
وكلها ثواني واعتدلت الطياره على مستوى واحد ..و ضل النااس راييحيين راجعيين ..
و شووي صباا اللي حسست بنظراات عبدالله اللي ترببكهااا ..: جننا
جنا ..: اممم
صبباا هزتهاا .: يااا جناا
جناا .: هااه ايش في
صبا ..: ينفع تيجي مكاني ..
جنا ..: لييشش
صبا .: ولا شي بس ودي اطالع من الشباك
جنا ..: صببا بس عن شغل البزوره قلك تبي الشباك
صباا ..: جناا الله يخلييك بس شوويه
جناا ..: يوو طيب تعاالي .. وخدت قششهاا واشيائها اللي على رجلهاا وبدلت الاماكن هي و صبا ..
وضلت تطاالع من الشبااك و مو شايفه شي الا بيااض لانهم طلعو لفووق خلاااص ..
وغفت عيوونهااا من التتعبب والقههر والخووف ..,,’
..................
.............................................
فتحت عيونها
طالعت حولها بأستغرراب ..
جات تحرك يدهاا بس تألمت من ابرة المغذي ..
وشافت خطوات منيه و امها تقترب لهاا ..
ام علي ..: حمد الله ع السلاامه
جمانه .: انا وين
منيه ..: بالمستشفى ..
جمانه مو قادره تتكللمم .: اييش صااار
منيه ..: من وقفتك بالشممس اغماا عليكي .. وجاتك ضربت شمس..
جممانه .: هااه
رويده .: حبيبتي ليش كدا .. مو ركان قالك تدخلي البيت
جمانه تققررففت من طاريه ..: رااسي يعووررني
رويده ..: طبيعي من وقفتك بالشمس ...
جمانه ..: ابا اطلع من هننا
رويده .: طيب لما يخلص المغذى .., وتنخفض حرارتك اا كدا مررا ما هيطلعوكي ..
جماانه تنهدتت وغممضت عيوونها بتعبب ..
.,,,,,,,,,.’’,.................................... .........,’’.,,,,,,,,,.
بعد ساعات من الطياران بالجوؤ ..’’ هبطت الطياره على ارض ماليزيا .. ارض الطبيعه الخلاابه ..
خرجو من المطار متجهيين لفندق ........... اللي حاجزين فييه ..
بس مساافه بينه وبين المطاار بعيده حبتين ..
ولمماا وصللو للفندق ..
كان شي خياالي ..
طبييعه سااااحره تعلق نظر أي احد فييهاا ..
الببحححر لوونه ازررق فااتح .. والسماا صافييه .. والاشجاار كثييفه ومليانه بكل مكاان .. والهوتيل كبييير و وااسع ..
كان صبا وعبدالله لحاالهمم .. و ام عبدالله وجنا ومرام لحاالهمم ..
يعني جناحيين ..
............
عند عبد الله وصبإ ..,’
دخلو عبدالله و ورااه صببا .. تعباانه .. داييخه .. مرهقه .
جسسمهااا الصغيير مو قادر يتحممل التعبب داا .
الجنااح كان صغيير شووي .. واكببر ما فييه البكلوونه اللي تطل على البححر ...
كلها غررفه واحده للنوم و مطببخ صغير وحماام بسس ..
لكن على مستوى عاالي جداً .. وفخمم .. و ذووق ماليزي ..
دخل لهم العاامل الاغرااض .. ومشي ..
وقفل البااب ومع قفللته حسست باللرعششه تتسلل لجسسممهاا من الخوف ..
وقفت مكانها تنتظر امر منه بأنها تتحررك ..
بس لا جدوى شافته بطرف عينها وهو يقعد ع الكرسي الي قدامها وطلع جواله ويدوور فييه مطنشهاا ..
وققفت مثل مااهي مننزله عيوونهااا ولا تفكر بحياتها ترفع عيونهإ له ..
عبد الله بصوت هادي ..: يا بنت الحلااال لا تجننيني اقععدي .
صباا انفززعت حتاا لو كلممهاا بدون عصبيه تخااف .. تحسست بيدهاا ع الكرسي اللي جنبهاا وقعدت علليه بأرتببااك وهي تتحسس نظررااتته تختررقهاا من كل مكاان .,’
عبدالله حط جواله على الطااوله وتكللم بقلة صببر ..: انتي تخافي مني ..
صبباا حسست بنغزه في قلببهااا وفعلااٌ .. خوووف ..:..........
عبدالله انتظر دقيقه تقريببا و هوو مقهوور من الببررود وعدم الرد ..: صدقيني ما بسوي لك شي .. بس قولي لو تخاافي .. خلاااص ما عاد بتشوفي وجهي بطلع من هنناا ..
صببا ودها تقوله ياااا لييت .. بس ما تتجرءء ..
عبدالله ..: اففف يا ربي .. انا من اوول صاابر و سااك فممي .. بس لا تعصبييني ردي قولي أي شي ..
صبا شوي وتبكي ..:..........
عبداالله عصصب وقاام اخد جوواله وصررخ ..: ااننناا الغلطاان اني اعطيك وجه .. ولا انتي حدك ما اعببرك ولا بكللمه ..
ودخل للغرفه وتركهاا في الصاله ..
على طوول اتنفست بأرتياااح ..
وغمضت عيونهها ..
وسمعتت دق ع البااب ..
صببا ..: مين ..
...: جنوو
صبا فتحت البااب وابتسسمت ..
جناا.:هااي
صبا ..: هلاا
جنا ..: ازعجتكم ..

صبا ..: اممممـ,. لا يا قلبي عايدي ..
جنا تطالع ورا صبا بلقاافه ..: قاعده لحالك
صبا ..: لا مع عبدالله ..
جنا ..: وينه
صبا ..: قاعدين بالغرفه ..
جنا ..: صبا ابغاا اطلع انتي حتا ما فصختي عبايتك
صبا ..: اوكي . . ما شا الله راح تطلعي بدون عبايه
جناا ..: ايوا طبعاُ .. انا مو معقده مثلك حتا لمن وصلنا لافه الطررحه .. لا يا قلبي ابغاا اعيييششش حيااااتي ...
صبا ...: ههههه استغفر الله .. يعني شو هنا مافي ربناا وهناك فيه ؟
جنا ..: لا بس تغيير جو
صبا ما عجبها طبع جنا ..: اوكي تبغي عبدالله ؟
جنا ..: يب
صبا ..: اوكي – ودخلت لجو وهي تررتججفف كيف راح تفتح عليه البباب .. بس ارتبكت لمن شافت جنا دخلت للجناح وراها وقعدت في الصاله –
صبا ..: دقاايق
جنا ..: اووكي
صبا عشان ما تبين لجننا شي فتحت البباب اللي مقسوم اثنين وينسسحب.. بدون ما تدقه ..
وياا لييتتتهاا ماا فتحتته ..
شاففت عبد الله بدون بلوزه و يطقطق في الجواال ..
صبباااا ششههققت ..: ياااي
عبد الله اللي كانت صبا على يسااره التفت علييهاا ..و استفززتته الحرركهه وعقد ملااممحه وهو يشووففهاا تغططيي عيوونهاا بأيديهاا
- يزر تبي تفهمني انها ما عمرها شافت ولد بالهطريقه –
عبدالله ..: نعمم
صببا بصووت ماا ينسسمعع ..: جنا برا وتببييك – وهي مغطيه عيونها و واقفه عند البااب وماسكته بيدهاا –
عبدالله اللي واصله معااه من الاول .. استغل انها مغطييه عيوونها ورااح مشي لهاا وشدها من ذراعها لجوا الغرفه ... وقفل البااب ..
ورجع رمااها علىى الجداار بااققواا قووه فييه ..
صباا ..: ااااييييي ييممممي ..
عبدالله يووحششييه مسك معصميينهاا وثبتها ع الجداار .. وييتتكللم من تحتت اسناانه ..: انا .. هالحرركاات .. والدلع .. ماا يمممشي مععي ..
صباا من خووففها طالعت بعيوونه اللي مثثل الوحش اللحاااده والشراار اللي يطلع مننها .. تجممعت الدمووع في عييووننهاا اللي مو قااادره تننزل ..,’ ونبضاات قللببهااا اررتففعت مررأإ لدرجت انه ممكن يسمعهاا ..
عبدالله زعععق علييهااا ..: ساااا مععهه
صباا دموعها نزل ومو قاادره تفك فمهها ..
عبدالله ..: ساااامعه ولالا ..
صببا هزت راسهاا بررعبب ..
عبدالله ..: داامك ما تبي تشووفيييني لييييش تتدخلي ..
صباا تبكي وتتكلم مثل الاطفاال وهي تشهق وخاايفه من قرربه بدون بلووزه ..: ااخختتك ببراا ... وو .. ووقاالت لي .. تبغااك ..
عبدالله ..: طيبب ليس تستهبلي الحين اكسسر رااسسك ..
صبا .: لاا .......... لاا .. والله ماا ادخل ثاانيي بس اتركنني يدي تعورنيي ..
عبدالله حس ع نفسه وقلل من قبضته على يدها الضعييففه ..
....: امشي يلاا مسسحي وجهك ..
صبا سحبت يدها اليميين .. ومسسحت بطرف عبايتهاا .. على عيوونها البريئئه ..
عبدالله وخر يديينه وهو يأنب ضميرره ..: اففف روحي غسلي بالمااي في الحماام ..
مشيت بخطوات مرتجفه وهي منزله عيوونهاا .. ودخلت للحماام اللي بالغرففه ..
وسسمعت صوت الباب ينقفل شكله طلع لجناا ..
....
مسحت وجهها اللي صاايرر احمممر وشفاايفهاا المرتججفه ..
وللمت شعررها الطوويل اللي وصل ليين نص فخذهاا ومتعببهاا من طوولو ..
وفصصخت العباايه .. عشاان تحسس ببححرر ..
وطلعت و بيدها العباايه ..
وقفلت البااب وهي تبتسسم لجنناا ..
جناا ..: ياا حرركااتك
صباا اكتفت ببأبتسسامه
جناا .. : ايشببوو زعلاااان الحللو
صبا جلست بجنب جناا وهي تتصنع الابتساامهه قدام عبدالله ..: هاه .. لا مو زعلانه
جنا ..: شوفي كيف خشممك احمممممر ..
صبا ..: ههه لا بس عشاان مززكممه ..
جناا ..: اهاا .. طيييببب عبدالله واللي يسسعدك اببغااا اطلع الحيين
عبدالله يطالع التلفزون وطفش من اخته اللي لو تبي شي لاااازم تسوويه ..: ياا جناا انا وصببا تعباانين الحين نبي ننام
جنا بمككر ..: اييه انت اهم شي عنندك صببا واختك المسكيينه مطنششهاا
عبدالله بلا مبالاه ..: ايه
جنا رفعت حااجبهاا وطالعت بصبباا ..: ياااا سلااام
صبا مو فاهمه شي تحسسب انها سوت شي غللط ..: ااسسففه !!!
جنا ..: ههههههههههههههههه والله انك طففلله تعرفي شنو يعنني
صببا ..: ليه ؟
جناا مييته ضضحكك ..: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
عبدالله شيييلهاا من قداااااممممممي .. حرام عليكي انتي ويين عاايششه
صببا زعلت ..: ايش سوويت .. ليه تضحكي عليا ؟
جنا.: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله اللي كان ساكعهم ويتابع التلفزون ..: جنننااا
جناا بضضحكك ..: هااهه ههههه
عبدالله ..: اسكتي – بعصبيه –
جناا ..: هههه ايش قللت يعنني ؟؟
عبدالله ..: بطلي تريقه ع البنت
جنا ..: هههههههههههههه
في هاللحظاا صببا حسست انها صاارت اضحوكه عند جنناا .. ودممعت عيوونهاا .. بمجررد ان احد يسخر بها وكمان قداام عبدالله .. يعني بيكوون شعوور ماا ينووصفف ..
عبدالله عصصب مررا لما شاف صببا ..: جنااا احترمي نفسسك
جناا حسست ان عبدالله معصب من جد ..: عبدالله ايشبك
عبدالله ..: خلاااص وقت المزح مزح .. بس انتي تضحكي بدوون ما تحسي بشعور غييرك
جناا .: ياااا لطييف منك معققد
عبدالله ..: اسسغفففرالله .. وققاممم وقف قدام صبا وحنا نفسه يكللمهاا ..: شفيك ..
صبا هزت راسهاا .. لا ..: مافي شي
جناا ..: ها ها ها ماا زعللت شفتت بس انت ......
عبدالله ..: اشش .. والتفت ع صبا .. سيبيكي منها هبلله
صبا ..: تيب
جناا .: هييه انت وهياا ترا انا هننا وماني ماشيه
عبدالله دف جنا من كشتهاا ..: يطللي هبلك
جناا ..: عبوودي تعاال طلعني ابغااا اشووف النااااس الله يخليك
عبدالله ..: اوصص ويين عبودي انتي وشكلك شايفتني اصغر عياالك
جنا ترفز بالارض..: لا والله جايبنا عشان نقعد بالهوتييل
عبدالله .. :جنا روقيينا ويلا عند اممك .. نبي نقعد لحالنا شوي
جناا .. تستهبل تبا ترفع ضغط عبدالله وصبا ..: يعني مررا من كثر انكم تحبو بعض.. والله كل واحد منكم يبغا يعطي الثاني بوكس في وجهه ..
صببااا اننغز قلببهاا بفجععه وطاالعت عبدالله اللي واقف قدامهاا ..
عبداله ابتتسسم ..: مالك دخل بيني وبين زوجتي .. ياا خببله يلاا بالله جناا تعبان مررا
جنا ..: ع العممووم نص ساعه وبرجع ثاني .. بس هنطلع غصب عنك
عبدالله دفهااا ..: خلااااص يا لززقه
جنا ..: طيب عبود انا رايحهه .. هاااه – وتطالع صبا- نااس ما تيجي الا بالعين الحممره
عبدالله جرهاا ع بررا وصك الباب ..
ورجع ثاني للصاله
طالع صبا اللي طالعت فيه ببرائه ورجعت نزلت عيونهاا ..
عبدالله ..: هالخبله قاعده تززن علي اقص لك ششعررك
وانا قلت لهاا لا .. اييااااني ويااك تسمعيين كلااامها وتقصييه
صبباا لاانهاا من جد تتعببت مننه ..: طـ,,, ططييب بسس ليه ما اقصه !!
عبدالله ..:بس كذذا
صبا عقد حاجبيينهاا ..: عبدالله .. مرا صاار طوويل وييعور لي رااسيي
عبدالله استغررب .. انهاا تتكلمم ..: انا قللت لا شفيك اننتي .. تبي تخربييه ما يكفي الصببغه
صبباا قاامتت بنررففزه ومشيت شووي و وقففت ..: انا موو صاابغه شععري هو كذاا طبيعي مثل شعر اميي
عبدالله ..: ههههه ولمين شعرك بيطلع اشقر .. لعيلة اممك الفرنسسيه ولا الامريكيه
صببا عصببت وتممالكت قوتتهاا ..: لا اخ عبدالله .. بس ابيك تعرف انو انا فقييره ما اصدق تجيني فلوس من شغلي وكنت اشتري بها دواء لامي .. مو فااضيه اضيع فلووسي في الصبغاات وفي الكلام الفااضي ..
عبدالله بعدم تصديق ..: اههاا قلتي لي .. طيب اشووف لسساانك طلع الحين وينه قبل شووي ؟؟
صبا كتفت يدهاا وقلبت وجهها الناحيه الثانيه ..
عبدالله ضرب على خدها بالخفييف ..: ايه الحين سكتي ..
صباا خافت ورجعت شوي على وررا ..
عبدالله ..: هههه .. يلااا بس انا جيعاان .. روحي سوي لي الغدا .. نص ساااعه وانتي مخلصصه ..
صباا بلعت غصصتهااا ..: ما اعرف اطبخ
عبدالله ..: تتعلممي ..
صبباا ..:.. منوو يعلمني اقوولك ماا اععررف
عبدالله ..: انا قلتها كلممه وحدا ولعللممك هناا بالهوتيل الاكل يجيييك لين عندك بس انا ما ابييه .. ابيك انتي اللي تسوي كل شي .. لانك ما تستتاهلي الواحد يرييحك .. –كمل بعصبيه- يلاااا امشي من قداامي ..
.................................................. .
نهااييةةة البارت !!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



..............................
البارت السادسس عششرر

دخلت للبيت شافت عمها ينتظرهااا ..: هلاااا يا بنتي .. الف سلاامه علييك
جمانه ومو قادره تتكللم وصصوتها ممبحووح ..: االلله يسسلمك
ابو علي ..: تعالي اقعدي جنبي ..
جماانه بمساندت منيه وصل لعنده وقعدت وهي مو شاايفه قدامهاا
عمها وده يفاتحها بالموضوع بس يشوفهاا تعبانه ..: اقدر اكلمك ولا تعبانه ؟
جمانه :........
ابو علي ..: بنتي ..
جمانه ..: هاا هاا عميي
ابو علي ..: لا شكلك مررا تعبانه ..روحي ارتااحي فووق شوويه وناامي ..
جمانه ..: طيبب ..
ابوعلي ..: وين راحت مننيه .. خلييها تطلعك ..
جمانه . : لا عممي انا اقدر اطلع عادي
ابز علي ..: لالا .. منننننننيييييييييه .. منننييييييييييييييييااا ..
طللع ركاان على زعييق ابوه من المكتب ..: خيير ييبه شفييك تصاارخ
ابو علي ..: ابي احد يجي مع جمانه يطلعها فوق ..
ركان حط الاوراق اللي كانت بأيده على الطاوله ..: انا اطلعها يالغالي بس لا تتعب عممرك ..
ابو علي اخد الاوراق ..: شنو هااذي ..
ركاان ..: اووه نسسيت اخببرررك .. الف مببررو يبووي المحاصصيل اللي بالمزرعه انبااعت الحمد لله وذي احصائات للفوائد ..
ابوعلي ..: الله يفرح قلبك ..
ركاان مد يده لجمانه ..: تعالي ايش عندك ..
جمانه بعد ما قاامت ومو شايفها عمها لانها اعطته ظهرها كششرت بوجه ركاان وما ردت ..
ابو علي ..: كانت بالمستشفى شفيك ركان مو انت اللي مودييها ؟
ركان ..: هههههه .. لا يبه بس استهببل
ابو ركان .. اللي لاحظ ان جمانه بدت تمشي ع الدرج متجاهله ركاان .: حرام عليك .. كم مرا اقولك ذي بتكون زوجتك بطل عن التفاهات معاها .. وين ركاان الرزه .. القووي .. اللي ماكل عقول البنات كلهمم ..
ركان ..: هههههه انا رايح اكممل شغلي ..
ابو ركان ..: والله انتو ياا جييلكم دا .. اه بسس ..
.................................................. ........
في ماليزيا ..


دخلت للمطبخ المفتوح على الصاله وهي تبكي ودموعها تررف على خدهاا مننه ..
تمنتت ما تلاقي ولا أي شي ينأكل عشان ما تسوي له شي .. بس للاسف لقت فييه ما لز وطااب ..
دجااج ولحمم وسسمممك وخضروواات وعصيرات ونواششف وكل شيي .. انققهرت مبدأياُ..
وبدت تدوور أي شي تسوويه ..
شافت قداامهاا كتااب للطببخ حممدت رببهاا .. وطالعت فيه شافت اكترره اكلاات ماليزيا .. بس مكتوب بالانجليزي ..
ويلا بالوصفاات والصور قدرت تسسوي بعد تقريبا ساعتين وهي تحوووسس
...
شوربة الدجاج ... الفطر الماليزي .. الساتي لحم .. الناسي كورينك ..
هالاكلات معروفه بماليزييا .. ودايما تنطبخ كلها مع بعض .. يعني الاكله الشعبيه او الرئيسه عندهمم ..
زينة الاكل ورتببته على قد ما تقدر .. وهي خاايفه ماا يعجببه ..
وحطته على الطاوله اللي بالمطببخ ..
و تسسحبت للغرفه ودقت البااب .. فتح لها البااب بقوه باين عليه العصبييه ..
صببا دقاات قلبهاا تعاالت ..: خللصصصت
عبدالله .:.. يطاالعهاا
صبا نزلت عيونها واستحت ..: ممكن ادخل ..
عبدالله فااق وتنهد و وخر لها دخلت للغرفه .. وراح هوو ياكل من الاكل اللي سووته ..,’
دخلت للحمام وغيرت ملاابسسهاا .. لبست بنطلون اسكيني ابيض و بلوزه كحليه .. كت ..
وطللعتت بعد ما تكرركت شعرها الاششقرر مسدول على اكتاافهاا ..
شاافت عبدالله يااكل بشهييه ... ابتسممت يعني تعبها ما راح ع الفاضي .
وراحت للمطبخ .. تنظف اللي سوته وهي تطبخ ..
عبدالله مراقبها وين ما ترروح .. وبالاخيير قاام اتججه للثلاجه وصبا كانت واقفه جنب الثلاجه تمسسح الصحون ..
ومعطيته ظهرهاإ ..
جا بسس مد يده بيفتح الثلاجه ياخد منها مووييه .. الاا صببا طييحتت الصصحن وصاار ميية قطعه ع االارض ..
عبدالله طالعها وهي تتنفس بسسرررعه وخاففت مننه بسس عصبب وعقد حااجبيينه .. وشووي ويضربها ..: يعني جني انا ؟؟
صبباا حسست بغغصه في بطنهاا وجاات بتطلع من المطببخ .. بسس عبدالله كاان معصصبب ومسسكهاا من ذرراعهاا بقووه .. : لماا اتكلللم ماا تحقرريييني ..
صببا كاانت شووي ويغماا علييهاا .. من قبظة يده ولا من قربه ولا من عصبيته ولا صررييخهه ولا شنوو .. نززللت راسسهاا للارضض وطااحت خصصل شعررها على وجههاا .. وحسست بتمررد دمعتها اليتييمه تتسلل على خدهاا النااعمم ..
عبدالله ولاوول مررره ششدهاا من شعررهاا ورفع وجههاا علييه ..: ررديي ..
صببا كانت دموعهاا تنززل اربع ارببع بدوون ماا تحسس ونفسسها تبقي شوية كررامه لهاا .. وما تتحسسه بضعفهاا ..
رفعت يدها المرجفه .. و مدتها على يده اللي شاده شعررهاا ..:: ط،،ييـب .. –وتبكي وتششهق – شعري حرام علييك . .
عبدالله عجبه شكلهاا برئتهاا طفولتها وصووتهاا .. بس بنفس الوققت وده يققتتللهاا ..
كانت بعيده عننه بشووييه وششد اككثثر وقربها علييه ليين ايادييها اللي كانت بحضنها صارت تلامسس صدرره وهي تررتجف ..
عبدالله ..: لا تببكيي
صبا اللي وجهاا صاير احمممممر نزلت عيونهاا وغمضتهاا رغغم انه رفع وجههاا ويطالع فيهاا بتمععن .. عيوونهاا انفهاا فممهاا وجهها كلله .. صغييير وبرييييء ...
عدة دقيققه .. اثثننيي ثلاثث .. وهو على ماهو علييه ومستتممته بنغممة بكاها ..
ورييحة عطرهاا تداعبب انفه ..
فاق من حللمه وهي تضضررب على صدره بيديينها الصغييرره ..: خلالاص كاافي شد بششعري .. حرام علييك اهئئ اهئئ .. فكنني ..
عورره قلببه من صووتتها المببحووح من كثر البكاا .. وفكهاا شويي وقبل ما يببعد يده عننهاا الا وهي شاارده على ببررا ..

قعد على اقررب كررسسي ..: استغفر الله .. اناا ايش سووييت .. دحين تخااف منني زوود ..
تأفف بقههرر وققاام طلع لببررا وهو معصصبب .. وتاالي أنببه ضميرره يوم شاافهاا تبكي ببحررقه واللمممم ولامه رجللها لصدررهاا ...
دخل للغررفه واستسسلمم للنووم احسن له ..,,’’
.................................................. ........
بعد يومين على هالحال ...
.....
كانت بالمطببخ وانوار السويت كلها مقفله مافي الا ضوء خفيف من ابجوره في الصاله ..
فررحاانه ..... الا طااايره من الفررح ..
ما صدقت عبدالله يطلع من السوييت .. وراحت تااخد جووال جنا عشان تكللم جممانه ..
دقت اكثثر من مررا وبالاخييرر زخقت وانطفت ابتسسامتتهاا بس سرعاان ماا رجعتت وهي تسسمممع كلمة ..: الو ..
صببا ..: حبيييييييييبيي
جماانه اتجننت ..: صببببباااا
صبا ..: وحشتنيي يا قلبي ..
جماانه ..: انا زعلان علييك
صببا ..: لييييه
جمانه ..: عشاان ما جيتي تودعييني .. وربي حالتي دون كزفت ..
صببا ...: والله انا اللي زففت بدوونك .. مادري كييف عايششا ..
جمانه ..: يا حيياااتي انتي
صببا ..: انت اللي حياتي وعممري وكلي ..
جمانه .. :كيف عبدالله ..,’
صبا ..: كويسس
جمانه ..:سلميلي علييه ..
صبا ..: طيييييب .. المهممم ا نشا الله اوول ما برجع للسعوديه بطنننشش النااس كللهمم واجييك .. خلاص مو قاادره على فراقك ..
جممانه ..: يا حييااتي ولا اناا ..
صببا ..: اممم طيب حبيبي انا لازم اقفل قبل ما يجي زوجي ...
جمانه :حرركااات وصرتي تقولي زوجي ههههههه
صبا ..: هههههههههه .. يلا بااي
جمانه ..: بااي ..
تنهدت ببفررررح ..

وبااست شاشة الجواااال بقووه
بين الاضواء المغللقه ورييحة الفواحه الماليزييا الرائعه ولحظاات طفولتها وسعادتهاا ..
بعصبييه ...: من تكللممي ..
طااح قلببهااا وققاامتت وخبت الجووال وتعثررت بالكررسي وطااحت على ررجللهاا ..
صببا ..: اااه ااه .. ررججللللي ..
عبدالله وهو وقف وهي طايحه بالارض وعارف نقطة ضعفها ( شعرهاا) .. شده باقووا ماا عنده ..: رجللك هااه .. مثثلي على غييرريي .. قوومي اووقفيي ..
صببا ..: اااهه لا ياا مفتتتري .. انت من ويين تطللع لي .. الا شععرري حررامم حرررررررام .. –وتبكككي منن قلببها من الم شعرها و رجولهاا ..
عبدالله .. :قومي اوقفي
صبا ..: ررجلي مققدر .. اهئئئ اههئئئ اترركننني ..
عبدالله والغضب مغطي عيوونه .. ومو شايف قداامه .. حناا نفسسه و وقففهاا وهوو مااسسك ذرراعهاا ولاوييه ..
عبدالله بصررررخ قووي .. :منن تكللميييين حبيييبببك ..
صبا ..: لااا والله لاااااا ..
عبدالله اعطااها كف حاااار ..: انطقي اتكللمممييي ..
مالقا لها أي رد .. اخد يعطييعاا كفف والثاني ويلحققه الثثاالث .. واييده كللهاا خصل مقطعه من شعررهاا ..
صببا تصصررخ ..: ييييييييييييييييييييممممممي جماانه الحقيييني .. حررام عللييك خلااص خلاص ..
عبدالله ..: انتي والله لاربييك واضيييع عيششتك انتتي واللي كنتي تكللمييه .
صببا ..:اكرررررررررررههههكك .. عششاااني ضضعيييييفه تسوي لي كييذذاا .. اصلا انتت مو بررجااااال .. عشان تطلع قوتك علي ..
.,,
وقف ..
سكت ..
انقهر بزييادهوزيياده ..
وجاا يبقررب ثااني وششافها شهققت وحطت يدها على وجهاا .. على بالها بيضربهاا ...
حسته طول فتحت عيونهاا اليميين ... قاام تكلم وكأنه منتظرها تفك عيونها ..: ماني رجال ؟
صبا بيين دموعها الجافه على خدهاا حست بالاحراج ..: هاا
عبدالله رفع صصوتته ..: ماااني رجاال
صبا قلببهااا يررقصص خوف ..: إلا من قال منت رجاالل
عبدالله شدهاا من يدهاا ..: تسسسستهببلي يا روح اممك
صببا ما ادري شصار علييها ..
عبدالله صاار يششدهاا على الغرفه ..: زيين اوريك اذا رجال او لا ..
صبا موو فاهمه ..: هاه ؟؟
عبدالله رماها على السرير .. وقاام يصك البابب .. صبا كانت قاعده ع السرير بسس قاامت للمنن صك البااب ..
عبدالله التفت ..: خير واقفه
صبا ضاايع الكلام من ريقهاا ..: ااا بررا .. ,’ فييه توكتتي . برووح اجيبها عشان الم شعري .. مضايقني مرا ..
عبدالله مبتسسم بأستحقار ويهز راسه بلا ..: مافي طلعه ..
صبا ما تبغاا تبكي اصلا ما بقا بعيوونهاا دمووع ..:. ليش .؟
عبدالله للحيين مهدي نفسسه ....بس ما قدرر .. زعق بقووه .. :مو تقولين نماني رجاال
صبا ..: هااه لالا ما قللت ؟
عبدالله كان بيده جواله رمااه ع الكنبه البعييداا ..: طيي بانا بوورييك ..
صببا وهي تشوف يقتررب ويفتح ازاريير قميصصه .. وعلى نيياتهاا مو فاهمه ولا شي ؟
فجأه دفها وطاحه على السرير و...............................
.................................................. ...................................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 05-13-2015   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:10 AM)
آبدآعاتي » 3,247,230
الاعجابات المتلقاة » 7377
الاعجابات المُرسلة » 3672
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



..

................................................
البارت السابع عششر ..,,’’

نقااط المويه تتساقط على وجهه .. وشوور داافي و هادء ..,’’
بس كان جوااته ناار .. غضضب ,.. من نفسسه ..
- اننااا غبيي .. يا حررام البنت ما تعرف ولا شيي
, , اول مرا اشوف بنت صاادقه .. يوم قاالت انت ايش بتسوي
بتضربني ؟ ..على نييااتهاا .. .. رجع راسه على ورا .. انا اتفه
مخلوقاات الله . حررااممم .. انا بديي اللي عسااه القطع .. قتلت
برائتها وطفووللتهاا –
بعد نص ساعه طللع .. من الحماام .. والنور حق الغرفه مطفى ..
وما يسسمعع الا شهقاااتها .. ,,
ولمن قرب ناحية السرير اختفى صووتهاا وكأنها خافت منه ..
شافها نااييمهه على ببطنها وضاامه المخدا على صدررهاا
وشعرهاا مغطي جسسمهاا و غطاا خفييف عليهاا ,,’
ماا حب يزييد ع الجررح وطللع من الغرففه ومنن الهوتيل بكببرهـ .,,
.,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,’’,,,’’,,’’,,
في الصرفه ..
مدرسة جمان ..,,


قاعده تدوور في الساحه وهي تمشي بشوويش .. مع رفاال
اللي مااخده عقلهاا .. كل يوم تحبهاا اكثثر وتنشد لهاا .. مو حب
شهووه .. حب صحبة وبسس ..
دخلت رفال للحممام تضبط شعرها ومعاها جمانه طبعاًً..
سوت نفختها المعتاده .. ولمت شعررهاا ذيل حصصان .. : يلا
جمانه ..: اممم لالا مو حلو ..
رفال بزعل ..: لييه ؟.
جمانه حطت قارورة المويه اللي كانت معاها على المغسله وقرربت
لررفاال وففكت شعررهاا ..: كذا تعجبيني ..
رفاال ابتسسمت ..: اممم طييب ..
وطلعو من الحماام ..
رفال ..: اممم جمان .. امسس من دا اللي جا اخذك ؟
جمانه ..: مين ؟
رفاال ..: فييه واحد جا اخدك من المدرسا بالصرفه ..
جمانه ... : اهاا ايوا ولد عمي ..
رفاال حطت يدهاا على خدوودهاا ..: ياا ناااسسووو
علييه خققني
جمانه دفتها ..: وين يا ناسو عليه انتي الثانيه هو مع
كدشه داا
رفال دفت جمانه ..: وجعع ايدك ثقييله ..
جمانه رفعت حاجبها و وقففت .. ورفاال ما تدري
ان جمانه وقفت وكمللت مشي وهي تمدح ,, ركإأأن ..

وفجأه حسست ورجعت ثاني لجمانه اللي
ما اتحرركت ..: هههههههههههه .. وجه ايش النذاله دي ..
جمانه تطالع بطرف عيينهاا
رفال طبعت بوسه هااديه على خد جماانه .. اششعررت
جمانه بالقشعريييره من رقتهاا ..
جمانه لا ارراادي التففتت علييهااا بسسررعههه ومسكتها
من كتوففهاا ............
رفاال ..: لاااا يخرب بييتكك نحن بالسسااحهه ..
جمانه حسسست وبنفس اللحظه سسمعت
اسسممهاا .,,, :: طيب انا راييح ..
رفال ..: لا ويييه زعلت
جمانه ..: لالا بس خلاص جار كان
رفال ..: نياالك بهالركاان
جمانه ..:اوفففف مننكك
رفال .: ههههه لحظا بلبس عبايتي واجي معك اشوفو ..
جمانه وهي تلف طرحتها ..: روحي مناك بس ..
رفال ..: هههه فدييتك بااي ..
جمانه ..: بااي ..
....
طلعت من المدرسسا وهي متلثثممه .. وطاللعه عيونها
الذاببححهه من بين الطررحهه ..
اللي خللت اولاد كانو بسيااره قدداام المدررسسسا
يصفرو لهاا .. شافت ركان واقف بعييد حبتيين .. مع انه الشارع
فااضي ..
مشييت ببعرربحجييه تاامه .. و وقفت قدامه ..
ركان اللي كان ملهي بجواله طالع فيها بشمئزاز
......: انتي عمرك ما بتصير بنتت
جمانه ..: والله لما انت تصير رجال انا بصير بنت ..
ركاان عصصبب بدررججه ..: نعممم عييدي ..

جمانه تركته وهالمره ركبت خلفهه عشان
ما تبي هوااش ..
ركاان طار عقله من كللمتها ولسسا معصصبب ..
سساااق بسسسسررعههه ليين سمعت صوت
الكفررات بس ما هممهاا اببد ..
قلببها حجر وبيضل حجرر ..
.................................................
صحت من النوم واطرافها تررتجف .. على
صصووته المببحوح يصدرر اسسمهاا ..: صبببآ ..
صصبببااا – اكيد بعد اللي سويته ما بترد علي –
عبدالله تنهد بضييق وهو يشوف قطرات الدم تسقط
منه بغزاره ..: صصبببااااا
كانت ترتججف وينطعن قلبها في كل مرا ينطق اسسمهاا
.. فتحت باب الغرفه بشوويش .. وطاالعت وانصصدممت
وهي تشوف قزااز مكسسر ع الارض وعبدالله ممدد ع
الكنبه ويده يطييح منها دمم .,,,
خررجت بسسررعه مهماا كان هو زوجهاا وله حق عندها ..
لمت شعرها على كتفها اليسسار .. وحاولت تقررب
بس القزاز مبعثر بكل مكاان .. قاامت بسسرعه ولبسست
شوز – الله يكرمكم- مع شرابهاا وطللعتت لمت قطع قزااز
وحطتهم ع جنبب ..
وقاامت بسسرعه جاابت مووييه ومناادييل ومسسحت الدم
.. و بخووف لمسست كف عبدالله بيدها الصغييره جدا المرتجفه
.. ومسحت الدمم شافت خط عرضي على يده من الجررح ..
قامت وجابت رباط ضغط و بلستر ومطهر جرووح .. وعقمت
له الجرح وهي تسسمع الممه .. عروهاا قلبها الضعييف شكله
من اوول ينده عليها وهي خايفهه ..
لمت باقي الاثاار وعبدالله لازاال مغممض عيونه من الاللم
.. بس لما حسسها راح تمشي تمسك بييدهاا ..
صبا بعللت غصصتهاا ..
عبدالله ..: رااسي .............. راسي بينفجر ..
صبا خاايفه لدرجه انها تسسمع طقطقت اسنانهاا اللي ترتجف ..
نزلت و وقفت على ركببهاا وبدت تسوي له مساج على
راسسه الحاارره بيديينهاا البااااررررده ..
وكلها لحظاات وحست انه نااييم .. فتحت عليه المكييف
لانها تشوفه حاار ..
ودخلت للغرفه ..
وهي مو مصدقه انهااا قدر تكللمه بعد اللي سوااه ..
الحيين عررفت كل شيي .. بعد ما كانت .. مجررد قطه ..
عمممييه .. ما تعرف شي ..
الا انها تشتغل بالبيوت وترجع انصاص اللياليي ..
حتا نيتها الصافيه للحياه .. طلعت كذبه ..
الان عررفت الحياه على اصلهاا ..
كيف
وليش
نعيييش فيهاا ..

.................................................. ....
على الظهر ... في ماليزييا ..
طلعو عبدالله وصصبا . بعد الحاااح من عائشه ام عبدالله
.. انهم ياخدو شالييه بعييد عنهمم .. وعن رجت اخوات عبدالله ..
عبدالله ما صق وصصل واخذذهاا نوووومه ليين قرييب المغرب ..
...
اما صبا كانت فيي قمة السعاده والفررح .. وتصاحبت
على بنووته ماليزييه عمرها 24 سنه .. اكبر من صبا ..
وكانت تفهمهاا بالاشاره وقليل بالانجلييزي ..
وراحت للشاليه حقها اللي هو جنب شاليه صبا وعبد الله
.. وكان مع البنت امهاا .. عجووز حييل ..
واعطت لصببا هدييه لببس مالييزي .. للببحرر .. عباره
عن فستاان يوصل ليين نص الفخذ ومرسسم علييه
وورررود بكل الالواان وينرربط على الرقببه .. واعطتها معو
طووق كله مززيين بالوررود الطبيعييه .. وراحت صبا لبسستهم
.. و قعدت مع البنت كان اسمها ميشيان ..
ومن كثر ما قعدت قداام الببحر صاار لوونها ورردي غاامق
شووي .... او تاان ..
وما بيين هي جالسه مع ميشيان .. و ممده رجالها على شاطئ
البحر واخيييراً لاول مررا بعممرها .. ضعجت شعررهاا اللي
بالقوه صاار مضعج .. وقعدت تسولف وبالقوه يطلعو الكلام لببعض ..
جا عبدالله من خلفهاا وهو مو متأكد انها صببا .. بس جسسمها
يأكد له انها هيي .. وكمان صوتها الطفوولي المببحووح .. واضح ..
عبدالله كان معففس شعره وتوه صاحي والشمس تغرب ..: صبا ؟
صبا غممض عييووونهها ودق قللببهاا بققوه .. – ييا
ويلي وسوواد ليلي طلعت ببدون ما اخبببرره .. وااايي
بيقتلني لو شاف وجهي –
عبداله حط يدينه بجييوبه وهو حاس انه تفشل والبنت
ماهي صببا .. وجا بيمشي من جنبها عشان يتأكد .. والا
يشوفهاا مغممضه عيوونها وشكلهاا تدعي ولا تقرا شي
والبنت اللي معاها مستغربه ..
عبدالله بالبدايه .. انقهر وعصب من لبسسهاا القصصيير
.. بس لما شاف خوفها وبرائتهاا وكششختته اللي مطلعتهاا
خقققه بمعنى الكللمه .. سكت وما قال شي وقعد قدامهاوهو
يأشر لميشيان بأنها تسكت ..
صبا حست انها طوولت وشكله ررااح فتحت عيونها شوي
شوي .. وشافته يطالعها من فووق لتحت ..
اسستحت مبدأياً .. ونزلت نظرهاا ..
عبدالله بعد دقيقتيين وهو يطالع بهاا ..وعاااجبته مررا..: يلا بنروح ناكل لنا شي ..
صببا ما تكللمت ومثل ماهي ..
عبدالله قاام وسحب يدها معااه ..
.....................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أن, أنا, البنات, توت, يمت, يستحون, يولد, رجوله, فيني, كل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية