الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-22-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (02:54 AM)
آبدآعاتي » 1,054,830
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/ وعندما رأت عيناي عيناك أدركتُ حينها أنك ستشقيني/ البارت الثامن








بِسم الله الرحمٰن الرحيم



الجزء الثامـ(8)ــن




! °°°



فتحت باب المكتب بهدوء، وهي تحمل كاس القهوه اللي يحبه، بأرجل حافيه، كانت تردتدي تنوره بألوان كثيره الي الركب وقميص بلون طفولي "زهري " .. تسللت بدون لا تصدر صوت،
انتبـه لها وعالسريع سكر الدفتر اللي كان بيده
ناظر لها برفعه حاجب: اعتقد ان الباب كان مقفول،ومن الادب والذوق تطقينه
ملاك بثغر مرتجف: جبت لك قهوه
طلال بجمود: بس ما طلبت منك تسوين لي قهوه؟
ملاك بقهر بس حاولت تهدى اعصابها، تعرفه لا عصب يصير شخص ثاني: إي، بس شفتك مشغول
بمقاطعه: اجل حطيه وروحي ..
ملاك بتهور وهي للأن ماسكه القهوه: لأ
ناظر فيها بإستغراب ورفعه حاجبيه المعتاده: نعمممم؟!!! وش قلتي؟!
ملاك بخوف حطت القهوه وتراجعت: ان شاءالله..
قام وهو يقرب منها، وهي تسرع للباب تبغى تطلع، حطت يدها في المقبض، شهقت بقوه وهو يجرها من الخلف، لفها بقوه كادت ان تقع إلا ان يداه اليسرى كانت اسرع .. حطه على خصرها النحيل وهو يغرس اصابعه فيه بكل ما يتمكله من قسوه وبفحيح: عِيدي اللي قلتيه الحيين اشووف ..
ملاك بشفاه مرتجفه وعينين لامعتين من الدموع،كان الوجع على خصرها قويا، بصوت متقطع: ما ...قِلـ..ـت... شي،!
طلال بعدم مبلاه لتلك الملامح البرئيه وهو لا يرى سوى عينين فارس: إلا قلتي، مو الحين قلتي ما راح اطلع
ملاك ميلت براسها للأسفل وهي تكتم شهقاتها شعرها الناعم تدلى برفق نحو كتفها، وبصوت متوجع:بلى، بقيت اطلب منك توديني عند امي او تطلب من السايق ..
شال يده من عليها وهي بحركه سريعه عصرت خصرها بكل ألم وهي تعض شفاتها ..
طلال راح جلس على كرسيه وبجمود: لأ
ملاك بصدمه رفعت راسها وبتسرع: وشهو اللي لأ، ابغى اروح لأمي ..
طلال برفعه حاجب:من وين جات لك القوه وطوله اللسان الحين ٭وبحده ٭قلت لأ يعني لأ مافي روحه
ملاك بصوت مبحوح: بس انا ابغى اروح عند امي
طلال: ليش بزر وما ادري؟
بقهر: ما لك حق تمنعني منها
طلال حط يدينه تحت ذقنه وبنظره تفحصتها من فووق لتحت: زوجك ياا هاانم، ولا عشان للحين ماااا....
لفت عنه بخوف اتملكها اكثر من الاحراج وقفت عند الباب وبجمود: ابغى اشوف امي واليوم
طلال ببرود: طلبك مرفوض وانقلعي يلااا
ملاك: انا ما ابي رايك انا كلمتك ما اكثر
طلال اخذ علبه من فوق الطاوله ورماها على ظهرها،بألم شهقت من قوه الضربه وهي تميل للباب وبحده: والله ثم والله يا ملاك ان عتبتي عتبة هالبيت بتشوفين شي ما يرضيك .. ويلااا برااا ما ابغى اشوف رقعه وجهك ..

طلعت وبخطواط سريعه صعدت الدرج، دخلت الغرفه،..
بفراشهاا دفنت راسها وهي تبكي بشده، وضعت يدها على خصرها الذي يزداد ألما،
اختنق صوتهاا وهي تتقطع ألما وضيقاً على حالــهاا...

كم من الوقتِ يلزمُني حتى اتعايش مع هذا الوضّع؟ كم من طاقةٍ تسعفني لأقف بقوه واصطبر علىٰ شرِ القضـاء،
كل الأشياء حولي" أتفه "مما اتوقع، وانا التي رسم لي والدي حياةً تحيطها دائره الغموض، لأنتقل من الظلام إلي الألم والشقاء،..
سمعت صوت خطواتةِ يقترب من الغرفه شيئا فشيئا..تسلل في قلبها الخوف، ..حتى ارتعشت كل خليه بجسدها بمجرد فكره "وش لو كان جاي عشان ياخذ مني اللي يبيه،؟! "
عضت بنواجزها على اللحاف وهي تغطي جسمها بالكامل،..سالت دموعها بصمت وهي تدعي... حسبي أنك ربي، ولا يخفى عليك مافي قلبي، فاللهم طمأنينه منك وغنى بك، اللهم اني اعوذ بك من قلة حيِلتي وضعفي، أقوني بقواك فأنت القوِي وليس بعدك شئ '
دخل الغرفة وقف طويلا وهو يناظر لها، شلون متكوره بطرف السرير ..
بدون اهتمام لها، بدل ملابسه بلبس ملكِي، وطلع عالقسـم ...
تنهدت وهي تبتعد عن الفراش، لبست عباتها وحملت كم قطعه ملابس في شنطتها، وطلعت بدون لا يشعر منها احد من الخدم ...




'




خرجت من الحمام وهي ترتدي ملابس وتين، ناظرت نفسها بالمرايا: والله هو شين يعني مو شين بس انا محليته..
وتين برفعه حاجب: قولي محد محليك إلا فستاني
ناظرت بتقاسيم وجهها اللي من يوم أمس ماهو طبيعي ..
ليلي بهمس:وتين قولي لي إيشفيك؟ من أمس وانا عندك متغيره وش صاير ..
وتين وهي تناظر الفراغ بتهيده: شلوون ما اتغير وملاك لها يومين ما ترد علي ما ادري إيشفيها؟
ليلي بإبتسامه صافيه: ما فيها الا العافيه ان شاءالله وبعدين خلاص الحين هي متزوجه ومعاها طلال ..
وتين بغصه: الخوف منه والله قلبي ناقزني احس مسوي لها شي هاللي ما يخاف ربه
ليلي: تفاولي بالخير وبعدين ماشاءالله ملاك وانت تعرفينها اكثر مني، يعني اكيد للحين مستحيل ما يكون حبها طلال ..



'



فتحت لها باب الشقه بعد ما تأكدت من هي ... لتنظر لها بإستغراب
"جايه لوحدها،!"
دخلت بصمت،وعيونها ممتلئه بالدموع وهي تنظر إلي أمها ملياً..توجهت لها لينـدا وضمتها . . لتجهش بالبكاءِ على صدرها

بعد دقايق لم تكن طويله
ليندا بخوف: حبيبتي ايش صااير؟!
ملاك بصوت مخنوق: سمي علي يمه ..
مسحت على ظهرها بحنان وهي تسمي وتقرأ عليها بعض أيات القران ليهدأ قلبها..

يمه وكم كآبوس الآيام أفزعني
وآمسيت بأحضآن، أشبـآح تهآديني
سمي علي... مآعآد كبري يمتعني
طفلة بحنآنك؛ ولو شآبت بـي سنيني




'



عض اسنانه وهو يشد شعرها: والله ان ما كانت خالتي محلفتني كنت حفرت قبرك بهالغرفه، عشان تعرفين اشلون تخالفي اوامي وتطلعي من البيت ..
ملاك وهي تصرخ بألم:اااه اتركني ..
دفها عالفراش: دقايق واشوفك بالسياره
ملاك برجاء وهي تبكي: ارجووك طلال بس كم يوم وانا ارجع بنفسي
بجمود وعصبيه: ولا نص يوم
ملاك ببراءه وقفت وهي تقرب منه مسحت دموعها بطفوله: تكفى طلال والله ارجع
سلطان ناظر في ملامحها الطفوليه التي ترغمه على الهدوء تنهد وهو يبعد نظره: ملاك لا تحنين ويلا قدامي لا اجرك غصب
ملاك وبنفس حالها: تكفيييي، تكفيييييي طلااال بس هالمره
سلطان: لأ
ملاك: لييييش؟!
وهو يطلع: كذا مزاج







°.•
°.• …



بعـد مرووور شهر ..
السـاعـ" 7:23م "ــه

توطئت العلاقه بين طلال وفارس إلي ان صار ذراعه الأيمن وكل الصفقات بينهم وبين مستر كاڤلي وكريستين محفوظه لديه، حتى الكثير من المناقصات تحت يده ..
طلال وقع اسمه تحت أسم فارس وبإبتسامه مكر كبيره: وهاذا التوقيع، ربي يفتحه لنا بخير وبركه
فارس بإبتسامه واسعه: ربي يسمع منك .. والله ان كنت ادري عنك من زمان كنت صادقتك ماشاءالله عليك بشهر دخلت مبلغ ما كنت بدخله في سنه بحالها
طلال بنظره بغموض:تسلم، كل شي بوقته حلوو ومع الايام بتشوف منه اللي ما شفته طووول سنينك
"راكان من السماعه: حاسب على كلامك يا سلطان، ما توقع يمين شمال وانت بحاله غضب "
كان ابراهيم يناظره بتمعن وغيظ من اللي قاعد يسويه فارس، امدى يثق فيه هالثقه..
ناظر في ابراهيم الحادق عليه بقوه، اخذ كاسه الماء وتناولها بدفعه وحده، لم تغب علامات التوتر التي بانت عليه من نظر ابراهيم..

وقف: اجل انا استأذن يا عمي..
فارس: تو ما جيت اجلس معنا شوي ..
طلال بخبث: لاا عمي مره ثانيه ان شاءالله، تدري ملاك لوحدها بالبيت واخاف عليها
فارس بضحكه: ربي يحفظكم لبعض ان شاءالله، اجل توكل اذنك معك ..
فارس: طلاااال ..
طلال لف له: هلاا عمي ..
فارس بإبتسامه: تهلل في الحرم ..
بادله الابتسامه بخبث
فارس ناظر فيه:ابغاك بكرا تسافر ألسكا
طلال بأستغراب: السكااا؟!! خير؟!
فارس بدهاء: خير .. في بضاعه كرستين يبغا يرسلنها هناك وقالي يبي واحد من رجالي يكون موثوق فيه لحتى يوزعه له
طلال بإبتسامه: ابشررر..


ركب سيارته استند على ظهر الكرسي وهو يقود السياره براحه: اخيرا يا راكان والحمدلله اللي نبيه صار بفضل الله عز وجل، يعني ما بقى الكثير
راكان بإبتسامه رضا: الحمدلله،ما بقى شي ونلعب عالمكشوف ..
سلطان: لأ انا لازم اسافر روسيا
راكان بتنهيده: سلطان الله يعافيك شيل هالفكره من راسك ..
سلطان بقهر: لا ما راح اتركه هالكاڤلي، والله بيدي راح اسلمه للشرطه ..
راكان: مو بهالسهوله يا سلطان الله يهداك
سلطان: اللي بديته ما راح وقفه عند فارس وابراهيم لأ
راكان بمقاطعه: بس خطر عليك هذا هو اللي بقيته صار وش لك منهم ..
سلطان بعصبيه: شلووون وش لي فيهم؟ هذولي الاثنين اللي يدعمون تجار المخدرات بكل بلد .. بسببهم كل شباب العرب ضاعت وره عالبلوه اللي يتاجرون فيه، لو مت بهالطريق ما راح اتراجع عن الدي حطيته براسي
راكان بقله حيله: طيب نخلص من فارس وابراهيم بالاول وبعدها نفكر في هذولك ..

رمى السماعه بتعب، وهو يجلس: راسه يابس وما راح يسكت إلا يسوي اللي براسه ..
ضياء كان يفكر في والده وقد اوشكت نهايته بالاقتراب . . مو سامع راكان وش يقول له ،،




'

بعد مرروور يووم

فرغت وهي تسلم من صلاتهاا بعد تلاوات ترنم فيه صوتها وملأ الغرفه روح إيماني ..
رفعت كفها وهي تدعي بسرها، صوت يسمعه ربها، بتضرع تكون قريبه منه "اللهم لك الحمد، حمدا كثيراً طيبا مباركا فيه، اللهم صلّ وسلم على سيدنا محمدٍ عليه افضل الصلاةِ واتم التسليم، اللهم ارحني بعد التعب، واسعدني بعد الحزن، وكافئني بعد الصبر، اللهم اني اعيذ قلبي من وحشه الدنيا وكدرها"
مسحت دموعها من وجههاا الشاحب امتلأ هالات سوداء من كثر السهر والكوابيس ..
شالت سجادتها، تخرعت وهي تشوفه جالس عالكرسي، يناظر لها بتعمق، انتفض قلبها وهي تتعوذ من الشيطان فيها ..
قرب بخطواث ثقيله .. ما تجرأت ترفع نظرها له، وهي تشتتهاا للفراغ اللي حولها .. رفع وجهها بكفوفه وبيده الثانيه، مسح دموعها بهدوء ..
اردف ببرود وهو يبعد يدينه، ويناظر بريق عينها اللي مو قادر يفهمها، وهي في نفسها نفس الشئ : مساء اليوم بسافر ألسكا
بعفويه همست وهي تبلع ريقها: وانا؟!!
سلطان واللي فهمها غلط: تبين تروحين معي؟
نزلت كفوفه من وجههاا وهي توقف خلف ظهره: لأ، ابغى اروح عند امي
تنهد وهو يتمالك اعصابه: عند امك او ابوك لأ هذا بيتك وانثبري فيه
ملاك بغصه: منت موجود ٭بتلعثم٭وبعدين انا اخاف اجلس مع كل هالخدم با لحالي ..
لف عليها بحده وهو يرفع اصابعه "الوسطى والسبابه ": لك خياران وكله مُر يا تروحين وياي او تجلسين ببيتك ..
تردد في اذنها "بيتك،!! لا ماهو بيتي ولا ابغاه يصير بيتي، انا مجرد ضيفه، بضع ايام واروح منه "
سلطان: هاا وش قلتي؟!
ملاك "ما لي دعوى فيه واصلا هو ما يهتم لأمري، مستحيل اجلس مع هالخدم بالبيت وما ادري متى بيرجع .. ": بروح معك، مدام ما تبغى...
حط باطن يده على شفايفها وبخبث: كذا مرتي السنعه


في تمام السـ7:00ـاعه مساءاً..

دق تلفون البيت،
ملاك وهي تسرع: خليه ماريا انا بشوفه من ..
تراجعت ماريا بخوف وهي تقف بعيد عنه بشوي وتفرك اصابعها مع بعض
رفعته وبصوت كله رقه: الوو..
ـ الو السلام عليكم
ملاك بإبتسامه: وعليكم السلام ورحمه الله ..
زمرد استغربت من الصوت بس ما اكترثت له الكثير: ممكن تعطيني سلطان
ملاك ناظرت ماريا بإستفهام: للأسف خالتي انتي داقه غلط، هذا مو بيت سلطان .. "دخل مع ذكر اسمه بدون لا يحس فيه احد، توتر وهو يناظر ماريا اللي تناظره وشوي يناظر ملاك اللي عاطيته ظهرها "
زمرد وهي تتأكد من الرقم: نعم،!! شلون مو بيته، بس هذا رقمه
ملاك بإعتزار: اعتزر لك خالتي هذا بيت طلال آل مقرن ..
زمرد بإستغراب واضح من صوتها اردفت: طلاااال، اجل بنتي جزاك الله خير واسفه عالازعاج
حطت التلفون وهي مبتسمه بإستنكار: سلطااان ؟!! اكيد غلطانه
تحمحم وهو يقرب منها، ناظرت فيه بنفس الابتسامه .. نزل نظره: روحي البسي دقايق وبنكون في المطار ..
خلها ودخل المكتب وهو يمسح جبينه براحه

...

كانو جالسين بالمطبخ اثنينهم ..
دانه بتنهيده راحه: واخيييراا خلصت اختبارات الحمدلله
ريان بشغب وهو يطرب طاوله الاكل بالشوكه: وش رايك ب
مغامره؟!
دانه وهي لاهيه بصحنها: وشهو؟!
ريان وهو يضحك: والله فكره حلوه بتقولين وااو ..
دانه: لا واللي يصلحك اكفيني شر افكارك..
ريان يمثل اللامبلاه: اجل يوم اقول لأمي عن الملثم تحملي اللي يجيك ..
دانه تلعب بملعقتها: وانت تحمل يوم ارسل صور خويتك لسلطان و خبر الزقاق اللي رايح وجاي منه ..
ناظر فيها بصدمه
دخلت زمرد عند اخر حديثهم وهي تناظرهم بإستفهام
ناظرو بعضهم، ريان قام بهدوء وهو يتسحب
زمرد: ارجع مكانك يا ريان
ريان وقف متجمد: امي هاذي دانه وخرابيطها مالي دعوه فيها
دانه ناظرت فيه: ماما يهايط ما اعرف شي عن اللي يقوله ..
زمرد: الكذب يبان في عيونكم، الحين انا قلت شي، عن التمثل والدراما وش اللي كنتو تحكون عنه
ناظرو بعضهم بخوف ما عرفو وش يردون عليها، هالكم يوم امهم متغيره لأن سلطان ماهو مفهوم وغامض بكلامه ما تدري وش صاير معهم ووش مسوي ...
زمرد سحبت الكرسي وجلست صارت تناظر فيهم لثواني: اسمعوني زين سلطان ماهو قاعد معنا يعني شوي احترمو الحدود والقوانين، وشي ثاني مو كل شوي اصواتكم طالعه، وانت يا ريان هالطلعات اللي مكثر منها هاليومين انت واختك خفو شوي
دانه بمقاطعه: ماما تعرفي انا اروح عند ماينيغوزموتا صوفيا
زمرد وهي تغمض عيونها: ادري بس مو كل يوم، الشارع مو ضمان هاليومين وانتو ادرى فيه
ناظرو بعضهم بخوف لا يكون امهم سمعت
زمرد بتمعن: وانت يا ريان خروج بعد صلاه العشاء ما ابي وهالخطط اللي قاعد ترسمها من ورا ظهري ما ابغاها والا عقابك بيكون عسير ولا عزر لمن انزر
ريان ناظر دانه بغضب: بس يمه كل طلعاتنا بليـ...
بمقاطعه حاده: نوووون
ريان بإندفاع: يعني انا الحين صرت الصايع قليل الادب اللي ما تربيت وكل شي سئ انا عدا دانه وسلطان .."ركضت على غرفته بزعل من دون لا يسمع رد امه "
تنهدت بتعب وهي حازه بخاطرها لريان بس لازم تقسى عليه شوي لا ابوه ولا سلطان مهب موجودين : ريان هذا بيجنني كافي سلطان اللي شاغل بالي ..
دانه فضلت الجلوس بمكانها واكتفت بالصمت..



ـــــ


وقف خلفها بجمود: تجهزي لأن بنطلع بعد شوي
ملاك بفرح نست من يكلمها، ولأن من الضيق اللي مكبوته فيه من يوم ما جات على ألسكا: صج..؟!
رفع حاجبيه وبنظره إزدراء: ومن متى امزح وياك..
بتنهيده تعب نزلت نظرها وهي تتجه صوب الشباك وببرود: ماني رايحه لمكان
سلطان: بتجلسين لحالك؟
ملاك وهي تناظر السهول الخضرا: إيه..
سلطان: لأ
ملاك بنظره استغراب "والله عاد في راحتي بعد تبي تتحكم فيها "..
سلطان وهو يتمالك نفسه جلس: روحي ألبسي عباتك خمس دقايق بنتظرك، اشتردي سلامتك لا تعصبيني لحتى ما تشوفين شي ما يرضيك
تنهدت وهي تتجه لغرفه الملابس بدلت عالسريع وجات وقفت عنده ..
وقف وهو يناظرها لثواني، خافت من نظراته الغريبه ونزلت نظرها عالسريع ... مسك يدها وهو يسحب نقابها، ناظرت فيه بصدمه، ناظر في عيونها الصافيه بعدم اهتمام وهو عاقد حواجبه ربطها لها وبخفوت: اشوفك بتفسخين الحيا في هالاسبوع ..
سحبها من يدها وهو يطلع
ملاك ببرود: دام انا كِذا بنظر واحد منحط مثلك ما استحي فهذا يزيدني شرف . .
طلال ضغط على يدها الصغير بقوه حتى كادت أن تلتحم جميع اصابعها مع بعضها ..
بلعت ريقها بألم والدموع تتجمع حول عيونها. . حطت يدها الثانيه فوق يده تبي تبعده
سلطان وهو متلذذ من ألمها: قلت لك اشتري سلامتك وما راح إإذيك
ملاك بصوت مخنوق: ما عاش اليوم اللي اشتري فيها سلامتي مقابل الزل والإهانه ..
سلطان بإستفزاز زاد على ضغطها وهو متكيف للأخر: انا قررت لو ترجيتيني واعترفتي بطولت لسانك وقلة ادبك هاذي ما راح اتعرض لك لين ما نرجع عالسعوديه
ملاك ببصوت مخنوق وخفيف وهي تبلع غصتها:تخسي
سمعها وابتسم اكثر: يعني ما تبين تترجيني يلا تحملي اللي بيصير لأصابعك لين ما نوصل، وطبعا بنروح مشي عرجولنا
ملاك بغصه: ايه لو اموت وتصير الارض فوق السماء وانا مترجيتك ما انخلق اللي يذلني. .
رخى كفه وهو يمسح بأصابعه على اصابعها اللي تخدرت من الوجع وبإبتسامه ورفعه حاجب: كفو والله، بانت بنت ابوها ..
فضلت السكوت بدال لا ترادد هالمتغطرس سلطان زمانه..

نص ساعه وكانو عند البحر
كان ماسك يدي، وحنا نتمشا .. ما اهتميت له وهو كل دقايق يناظرني بإبتسامه نصر، كنت اتأمل المنطقه اللي نزلنا فيها، والبيوت الخشبيه . . كل شي كان فايق الجمال
قابلت الكثير من النـاس وفي منهم العرب واجناس ثانيه ، عاد هالفتره من السنه دايم الناس يجون بهالاماكن الخضرا الجميله. . مكان يشرح الصدر " تذكرت ابوها وامها وتمنت لو هم كانو معها بهالطلعه بدل هالطلال ". .
تنهدت بقله حيله
خدني لمكان قريب من الأشجار وسكه القطار. . عباره عن مظلات بالحصير ، وتحتها طاولات لأجل الوجبه ..
جلسني جمبه بالكرسي حسيت بضيق "وش هذا مفكرني بشرد منه اوووف "..
شدني شاب جالس يتشاجر مع بنت، اعتقد انها مُرته ..
فجأه سمعت شخص جالس صوبنا وهو يوجه كلامه لطلال، باللكنه الانجليزيه، تنهد وبصوت غليظ: لا أطمئن إلى هذا المكان ابدا
سلطان بتعقيده: ماذا تقصد
الرجل: تُوفيا شخص في هذا المكان نفسه قبل سبعة أشهر ونصف
تخرعت من كلامه مما خلاني اتشبث بيد طلال بقوه ومن غير شعور لفيت يدي الثانيه حول زراعه
طلال كان يتحدث معه بإهتمام: ومن يدعى ذلك الشخص
الرجل وكأنه وجد من يحادثه: يدعى "كانيا ليونيل "
سلطان بإهتمام اكثر: ما الذي جعلك تتزكر هذه الحادثه
الرجل: هل يمكنني ان اعرفك بنفسي
سلطان بإبتسامه: يسرني ذلك
الرجل: اسمي "راشواد "، كانت لدي علاقه قويه تربطني بالقتيل، يمكنك ان تقول انه صديقي ولكن قبل وفاته ببضع اسابيع تشاجرنا، ويوم وفاته قابلته هنا وقابلت هؤلاء "كان يشير للرجل والمره اللي يتشاجرون للحين ما فهمت وش يقولون لانهم يتحدثون بلغه غير لغتهم "
سلطان: وانا طلال .. لكن لدي سؤال؟!
رشواد بإهتمام: تفضل
سلطان بتعقيده: هل سبق وتعرفت على هولاء
رشواد وهو يناظر لهم،تنهد: اجل تعرفت عليهم ذلك اليوم، الرجل يدعى "كيڤن " والفتاة اسمها "سومان " بسببهما تصالحنا انا و كانيا وفي تلك الليله حدث ما حدث
ملاك وهي تشد على قميصه بحركه طفوله: طلال ..
ناظر لعيونها اللي بانت فيها الخوف، صمت ينتظرها تكمل
ملاك بخوف: خلينا نقوم من هنا ..
سلطان وهو يناظر في عيونها اللي لامعه من الخوف بنظرات غريبه: لييش؟خايفه؟!
ملاك بعفويه: إيوا ..
سلطان: كانيا ما راح يقوم من قبره ويجي يقتلك، وبعدين وش اللي يخوف مافيه شي
ملاك وهي تشده اكثر: طلاااال واللي يعافيك خلنا نطلع من هنا ان شاءالله نجلس جمب البحر
سلطان ببرود: لأ، انا راق لي المكان هنا، وبطلي حنه لاني ما راح اقوم
ملاك برجاء وصوت حاني: طلااااال...
سلطان بإبتسامه نصر: اشوفيك تترجيني ..
شالت يدينها منه وهي تتزكر استفزازه لها، حضنتهم على بطنها ..
لف عنها بعدم اهتمام وهو يسمع صوت شهقاتها ..
ويفكر في قتل "كانيا " اللي شده وان في شي غريب يحصل بهالمكان ..
رشواد بخبث: يبدو ان زوجتك خايفه
سلطان ناظر فيه بتعقدته المعتاده ورفعه حاجبيه، خلاه يندم عاليوم اللي سأله فيه ..

رجعنا الغرفه مع حلول الظلام..ما مكثنا فيه دقيقه الا اسمعه يقول: انا طالع شوي وراجع
قلعت عباتي ومن التعب اللي احس فيه من كثر المشي، جلست بطرف السرير بخوف: طيب ..
طلع ما عدت دقايق والا اسمع الباب ينفتح، تنهدت وفي خاطري "انفصام شخصيه ليش طلع .. " وقبل ما اكمل، وقفت برعب وخوف، برجول ثقيله من الرجل الي داخل غرفتي، مبهذل وشعره مبعثر .. صرخت وانا اشوف وجهه "هذا راشواد وسكران بعد "صرخت اصرخ بقوه وانا انادي في طلال "وهذا من بيحلني منه هالكافر اللي م يخاف ربه، ياارب تحفظني بحفظك "..
قرب مني وهو يهذئ بكلمات ما فهمت منها شي ركضت عند الباب وانا اصرخ، شفته يركض خلفي ويتعثر بالاغراض ..ناظرت فيه بخوف وهو يقرب مني وانا اتةجاه لا يسوي فيني شي صرت محاصره.ومافي وسيله ولا احد ينقذني منه غير حبل الدعاء اللي متشبثه فيه ..الا اشوف الباب ينفتح بقوه، مسكه من ياقته وهو يدفه عالجدار بقوه، عطاه بوكس بأقوى ما عنده خله انفه ينزف ..
اطمئنيت يوم شفته وصرت ابكي اكثر وبخفوت وصوت مخنوق: طلاااال .. كان يبغى يلمسني ..
صار يضرب ويشتمه، وراشواد يصرخ ويحاول يخلص نفسه منه .. دفه من الباب وهو يقفله وراه
مال بجسمه علي وهو يرفعني، تشبثت فيه من غير شعور وانا ابكي بقوه، حسيت بألامان رغم انه مصدر خوفي ومرضي الا وجوده يطموي بهالبلد ..لف يدينه حولي وهو يحضني صار يمسح على شعري ويهديني ويقرا لي بعض ايات القران اللي يحفظها و ترتاح فيها قلبي

– بسم الله الرحمن الرحيم
” أمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ “.. شافها هدت، مسح وجهها وهو يقربها من الفراش، استلقت عليه وهو يغطيها ..فجأه سمعنا صوت صفاره القطار وكأنه في شي صار ..
ناظر من الشباك للسكه الحديديه وركض للباب ..
ملاك بخوف: وين رايح
سلطان وهو يحمل جاكته: قفلي الباب شوي وراجع

صباااح اليووم ..

المحقق سوناي: اين كنت البارحه في الساعه 12مساء..
المتهم 7: كنت عند الجسر الحديدي
المحقق: عند اي طرف من الجسر
المتهم 7: عند طرف السكه يا سيدي
المحقق بإندهاش: هل انت متأكد
المتهم7:اجل هذا ما حصل
المحقق استند عالكرسي: اذن بحسب ما تقول، ان المكان الذي وجد فيه الضحيه يبعد عن الجسر 100متر
المتهم: اجل انت على حق يا سيدي فقد رأيت رجال الشرطه في المكان
المحقق:بحسب ما تقول ان كيڤن مرّ من خلفك
المتهم، ألم تراه عندما مر من هناك
المتهم نزل راسه: في الحقيقه لم انتبه كنت مشغوله بالصيد
سلطان في نفسه بحيره"صيد في الساعه 12صباح يعني بالليل،وش يبغى فيه؟! "
ناظر في ملاك اللي ماسكه يده بقوه وتبكي،تنهد وهو يشد على يدها وبهمس: ملااااك،،
رفعت راسها بخوف واضح: هااا..
ابتسم على برائتها،اردف: خلاص ما صار شي من امس تبكين، الرجال مات وربي يغفر له
ملاك بمقاطعه وهي تبكي: بس مات مقتول
سلطان ببرود: هذا قدره ولِ كل شي سبب..
ملاك بترجي: سلطان تكفى خلينا نرجع الغرفه
سلطان: لأ ابغى اشوف وش اخر هالتحقيق
ملاك: طيب وديني وتعال ما با اجلس هنا
سلطان ناظر لها بعيونها وبعد ثواني: ولو صار لك شي لا قدر الله
ملاك شهقت برعب: طلاااال
ضحك بخفوت وهو ينتبه للمحقق..
المحقق: هل لديك شاهد او احدا رأك عندما كنت في الجسر
المتهم بأسى: للأسف لاا
المحقق تنهد في نفسه "لا دليل بعد "
سلطان بتعقيده وهو يحدث نفسه "كان قريب جدا من موقع الجريمه "
المتهم: هل يمكنني الذهاب الأن
المحقق لفه عنه: ااا .. ليس الان فقد نسألك فيما بعد
المتهم وهو ينصرف: حسنا
المحقق الثاني ناظر في سوناي اللي حاير بتفكيره: استجوبنا جميع من استأجرو القوارب ولم يقل احد انه كان قريب من موقع الجريمه لذلك لم نشتبه بأحد من السُياح
المحقق سوناي: اذن لم يستحدم القارب اطن انه مشى على قدميه ألي ان وصل جانب الضفه
المحقق: يمكن ذلك
جا واحد كان يسوق سياره وقف، نزل وهو يركض"اظنه كان جالس معنا امس، كأني شايفته بمكان " .. جا للمحقق: سيدي لدي ما اقوله فربما يفيد التحقيق..
المحقق بترعب: اخبرني ما هو ..
الرجل: بالامس كنت اجلس بالقرب من الضحيه وقد كنت اسمع خلاف بينه وبين فتاة تجلس بالقرب منه
المحقق وقف بإنتصار: خلاااف،!! هكذا إذن ...
سلطان مال لها يبغى يصرف نفسه : بردانه؟ اجيبلك شي
ملاك: لأ
سلطان تنهد: من امس ما كليتي شي
ملاك بعناد: ما ابغى شي
سلطان وهو يتمالك اعصابه: ملاك بلا بزرنه، خلص انا رايح اجيب لي شي
ملاك: بروح وياك
سلطان: خلك جالسه انا بروح شوي وبرجع
ملاك وهي تبكي: بس انا خايفه
سلطان بحده: ملاك وش اللي خايفه منه، وبعدين الناس حولك ما راح يصير لك شي أوووف .."وانصرف عنها "
كانت تناظر فيه لين ما اختفى من نظرها، تبكي بقهر على تصرفاته، عالاقل انا خايفه ما يتركني ويروح وش هذا اللي ما يحس على دمه حسبي الله عليك "
كانت تناظر حولها برعب خايفه يجي المجرم ويقتلها ...
بعد ثلاث دقايق
وقف خلفها، لف زراعه حول خصرها وهو يشد اصابعه فيه ..
ملاك برعب ووخوف لفت تبغى تشوف من هذا، وبعد ما شافت انه طلال ارتاحت شوي بعد ما سكن الخوف قلبها حضنت كفها لقلبها وتنهدت براحه،وهي تحاكي خاطرها " وجودك قربي صار يطمني، حتى لو كان بيني وبينك مدن وصمت وخلاف، صرت مجرد ما اشوف وجهك المعقود، احس ان الصلح ما زال قايم بيني وبين الحياه "
ما اهتم لحركتها، اردف: وين راحو ..
ملاك: راحو البحيره جمب الجسر
ناظرها وهو يمسك يدها ويمشي ..
ملاك: وين رايح؟
سلطان: بنروح البحيره
ملاك بقهر:قلي بس انك تبغى تخوفني
سلطان بتنهيده: ملاك بتقفلين فمك وتروحين ولا اخليك واروح با حالي
ملاك بخوف من تصرفاته اللي تشوفه طايشه استجابت لرغبته، وبهمس: اشك انك محقق وما يدرون عنك
ناظر فيها برفعه حاجب وصمت ..
وبدقايق كانو قرب البحر ..
ناظر فيهم وهو يكلم نفسه، تحت انظار ملاك الحائره "قبل فتره صارت جريمه بهالمكان، وماهو بفعل فاعل وامس وبنفس الطريقه مات شخص ثاني "
سمع صوت القطار فوق الجسر ناظر فيه طول لفته فوق الجبل ...قطار بضايع،، " تذكر ليل امس يوم شم الضحيه كان فيه ريحه وقود "ناظر القطار بصدمه وهو يخاطب ملاك: كيڤن ما مات بقتل يد
ملاك ببلاه: شلون؟!
مسك يدها وهو يمشي تحت انظارها المستغربه: خلينا نتبع سكه القطار عشان نشوف سلاح الجريمه الحقيقي ..
وبدقايق كانو يسيرون بطرف السكه الحديديه، ملاك: ماني فاهمه شي ليش نتبع السكه ..
سلطان في نفسه وهو يتفحص الشارع"مستحيل ما نلقى دليل يدلنا عالفاعل بهالمكان، مستحيل "
ناظر اللي يشوفه بصدمه وهو يقرب منه
ملاك جلست جمبه وهي تناظر ملامحه المصدومه: مو كأنها هي نفسها الشنطه اللي كان يحملها كىڤن امس؟!
سلطان بحيره: جريمه القتل صارت هنا، بس كييف؟!



نهـاايه الجزء







 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك

رد مع اقتباس
قديم 09-22-2018   #2


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يُعَطِّيگ الْعَافِيَةُ لِرَوْعَةِ الطَّرْحِ،،
تَعَطَّرَتْ زَوَايَا الْمُنْتَدَى بگ
تَقْديرُ يليق بگ وُدِيَ وَعَبِقُ وردَيْ


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 09-22-2018   #3


الصورة الرمزية مجنون قصايد

 عضويتي » 27626
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (05:50 AM)
آبدآعاتي » 265,319
الاعجابات المتلقاة » 1849
الاعجابات المُرسلة » 8770
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 51سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » مجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond reputeمجنون قصايد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 09-22-2018   #4


الصورة الرمزية إرتواء نبض

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11593
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


 توقيع : إرتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 09-23-2018   #5


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (02:54 AM)
آبدآعاتي » 1,054,830
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك




رد مع اقتباس
قديم 09-23-2018   #6


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (02:54 AM)
آبدآعاتي » 1,054,830
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد




رد مع اقتباس
قديم 09-23-2018   #7


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (02:54 AM)
آبدآعاتي » 1,054,830
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض




رد مع اقتباس
قديم 09-24-2018   #8


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



يسعد لي رووووحك

ما أجملك وما أجمل ماشاااهدنا

سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك




رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018   #9


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 14 دقيقة (02:54 AM)
آبدآعاتي » 1,054,830
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند




رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018   #10


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



100


من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله



يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أدركتُ, منك, الثامن, البارت, حيوها, رمت, رواية/, ستشقيني/, عيناي, عيناك, وعندما


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية