الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-25-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (07:34 PM)
آبدآعاتي » 1,056,892
الاعجابات المتلقاة » 13874
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت الخامس عشر



البــــارت الخامس عشر

منت فاهم يااغلى من مر بعيوني ..
عاشقك سلّم امره للغرام ..
شفت فيك العمر .. يالقلب الحنون
من عرفتك .. وآنا عايش في هيام
انسى هالعالم ولو هم يزعلون
ماعطيت اليوم غيرت إهتمام
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفت انطق لغيرك بالسلام ..
لك انا خطوه .. وأوصل للجنون
بك ترى العاقل على عقله يلام
بك انا بافخر على العالم وأكون ..
أسعد اللي حب .. وأجملهم كلام



رفع عيونه وجلس يطالعها وهو ساكت خمس دقايق وقال : غريبه ماعودة لميس تسوي ميك اب غلط نصيحه امسحيه شكلك مرا غلط
ابتسمت لاتين بتنرفزه : والله عاد الناس اذواق وانا عاجبني مو مهم يعجبك
تنرفز رائد وقف واقف : اقول امشي قدامي قبل لا اعفس يومك لك
مشت لاتين متوجهه للباب بكل غرور ورائد وراها منقهر من تصرفاتها

وصلوا للمزرعه وكان قلبها يدق بقوه مو عارفه وش راح يصير راح تقابل ناس اغراب هل راح يحبونها او يكرهونها مثل ماتعودت من باقي اهلها
كل هاذي اسأله تدور براسها انتبهت لم رائد هو يمسك يدها ويشد عليها وكانه يقول لا تخافين انا معك
مشوا متوجهين للفله اللتفت لمه مستغربه ليه ماسوت زي قبل تفك يدها منه ليه صار الوضع عندها عادي
كانت تناظره فجائه حست انها تشوف وليد مو رائد
شالت الافكار هذي من راسها وكملت طريقها بصمت


دخلوا مع بوابه كبيره اول ما دخلوا كان فيه ناس كثاار طبعا بس حريم وكانوا متغطيات عشان رائد
كل الحضور سكتوا والانظار على لاتين
اما لاتين كانت تناظرهم مستغربه سكوتهم وفجائه كلهم تكلموا اللي تقول : ماشاء الله لا الله الا الله :بسم الله عليها :وش ذا الزين
:الله يحميها :اسألوها ماعندها اخت تشبهها : ماودها تترك رائد وازوجها ولدي >>>قالتها تمزح
بس رائد سمعها وجن جنونه قال بصوت عالي: منهي اللي تقول ما ودها تترك رائد وازوجها ولدي
كلهم ساكتين منصدمين من رائد ام رائد بتصرف الوضع : ههه رائد ياولدي روح عند الرجال
رائد بعصبيه :ماني طالع غير لما تطلعون اللي قالت بزوجها ولدي وضرب بيدها طاوله جنبه منهيي
تقدمت لاتين المره هذي تبي توقفه ضمت يده وقالت كذا قدام الناس : روودي حبيبي انا لك مو لغيرك
سكت رائد منصدم منها بعدين عرف انها تمثل قدام الناس
فهو اخذها فرصه ضمها قال بصوت عالي :لاتين لي تسمعون واللي مو عاجبه الباب يوسع جمل
قامت لاتين سجبت رائد وطلعوا برا الفله وقالت بصوت واطي : مجنون انت
رائد تكتف وقال بهدوء : وليه ان شاء الله
لاتين : كل اللي سويته وتقول ليه
رائد ببرود : ماسمعتي وش تقول
لاتين تتطنز : لا عاد ياللي تموت فيني ارحم نفسك
رائد كان للحين متكتف ويناظرها بنظرات عجزت لاتين تفسرها ابتسم ابتسامه خفيفه وراح وتركها
لاتين مستغربه حطة يدها على قلبها وقالت بصوت واطي : ياربي صاير هالادمي يربكني بشكل
ورجعت للفلهاول مادخلت استقبلتها بنت مملوحه
البنت : سلااام
لاتين ببرود : وعليكم السلام
البنت : انا اسمي جنى
لاتين ببرود كعادتها : وانا اتوقع تعرفيني لاتين
جنى :احم احم طبعا اعرفك بنفسي اكثر انا بنت خالة رائد واصير بعد اخته من الرضاعه
لاتين باهتمام ماتدري ليه : طيب في بنات يقربون له غيرك
جنى : انا بعرفك بالعائله نبدا بالخوال عنده خاله وحده اللي هي امي وعندها انا عمري 20 وخالد اخوي عمره 24 وخال واحد اللي هو خالي احمد هذا صغير عمره 30
ومن ناحية الاعمام فيه عمته لولوه هذي عندها بنت اسمها صبا و ريما ومن الثلاثي
استغربت لاتين :اي ثلاثي
جنى: اعلمك عنهم بعدين اكمل لك وعمه حسين وعنده رعد عمره21 و اسيل عمرها 20 وعلي عمره 13
>>>طبعا انا بعرفكم عليهم بس شوي شوي
لاتين :طيب وش قصة الثلاثي
جنى بضحكه : وماتزعلين
لاتين هزة راسها بمعنى لا
جنى :هذا يا طويلة العمر صبا وريما واسيل كلهم يكرهون بعض ايه بس يشتركون بشي واحد انهم يحبون رائد وكانوا يتنافسون عليه بشكل غير طبيعي وانصدموا يوم
دروا انه تزوج لدرجة ان صبا زعيمة عصابتهم هههههه اغمى عليها
لاتين وهي رافعه حاجب ومنزله الثاني : والاخ رائد عاجبه الوضع
جنى بضحكه : ههههههههه لا حرام عليك رائد يكرهم انتي ناظري وجيعم بلاهي وش يحب فيهم
لاتين ناظرتهم شافتهم يطالعون فيها حلفت بينها وبين نفسها ان تكرهم بعيشتهم وناظرت جنى وابتسمت

(الثلاثي : صبا عمرها 23 دبه وشعرها قصير وريما نحيفه لدرجة انها بتنكسر عمرها 19 اسيل عمرها 19 دلووعه والدلع ما يليق عليها من الاخر الثلاثي ذول شيناات خخخ)
(الاولاد : رعد مغرووووووور بقوه ويحب ياخذ من رائد اي شي عشان يقهره لانه يكره
رائد واحمد طيب مرررا وفلاوي درجه اولى وعلى نكتي بالمرا ومرح ولبنات ما يتغطون عنه لانه صغير خخخ
خالد انسان هاادي وما يهش ولا ينش)
(جنى بنت مرحه وحبوبه طويله شوي ونحيفه شعرها لحد كتوفها كثير وناعم لونه بني مايل للعسلي بشرتها بيضا عيونها لونهم عسلي والبنت مرررا مملوحه)
عند الشباب
رائد سرحان كان يفكر ويقول لاتين وش تسوي داخل اكيد الحرمه اللي قالت بزوجها ولدها جالسه تلعب بمخها لالا لاتين اكبر من انه ينلعب عليها
لحظه البنت عمرها 18 يعني يقدر ينلعب عليها

انتبه على صوت اللي ناديه
...: رائد رااائد وصمخ
رائد فز : هاه وش تبي
...: الناس تقول نعم موب هاه
را ئد : علي انقلع ترا ماني خلقك
علي : هههههههههههههههههههه مسكين اخذوا منه المدام
اللتفت لمه رائد بسرعه : هي انت يابزر عيب الكلام ذا
علي وقف وقال بغرور : انا ما شفتها بروح اشوفها وراح يركض
رائد بصوت عالي : علاوي يا عصقول وربي لا اذبحك ان شفتها
اللتفت لقى كل رجاجيل المجلس يناظرونه افتشل نسى نفسه
اما جهة الشباب يضحكون بصوت مكتوم عليه وهو يناظرهم ويتوعد علي
عند البنات

كانوا جالسين لاتين وجنى وقدامهم جالسين الثلاثي منقهرات من لاتين
لاتين بدلع : جوجو تدرين حبيبي رودي وش يقول لمي
جنى كاتمه ضحتها : وش يقول
لاتين بنفس الدلع :يقول اني احلى وحده شافها بحياته وسوت نفسها مستغربه وقال اني احلى من صبا وريما واسيل بس مين هذولا
جنى ماسكها ضحكتها بالقوه :مدري مين
لاتين بدلع طفولي : مرررا خفت يوم وصف لي رودي حبيبي اشكالهم
جنى يوم شافتهم قاموا وكل وحده معصبه فيهم انفجرت ضحك
لاتين ابتسمت بانتصار
جنى : هههههههههههههههههههههههههههه وربي انتي توحفه
لاتين بغرور : احم احم بعد ياحبيبتي هذولا تعدوا على حقوقي
جنى : هههههههههههههه اموت انا ياحقوقي
لاتين ابتسمت بس حست داخلها انها ارتاحت لم جنى عكس سمر

....: يا لبيييييييييييييييييييييييييييييه وش ذا الزين
جنى : علاوي عيب استح على وجهك هذي زوجة رائد لو درا عنك كان ذبحك
علي بابتسامه عريضه وهو ينقز حواجبه : انا وش جابني الا زوجة رائد شفت الرجال سرحان فيها قلت خل اجي الشوف اللي خلت رائد سرحان
لاتين حست انها منحرجه بس ما بينت
علي نقز وجلس جنب لاتين وقال بغرور : وش اسم الحلوه
لاتين بدفاشه تكلمة تبي تخوفه : هي انت تراني محجوزه
على وقف واقف وقال بصوت واحد يمثل الخوف : الشكل شكل ملاك بس صوت مو راكب اكيد انتي حركتي شفايفك والقرده جنى هي اللي تكلمة
جنى : قرده بعينك
هنا لاتين ضحكة من قلب : هههههههههههههههههههههههه
علي كان لابس شماغ وعقال نطاهم بالارض زي حركة الزحف وقال : يا اموووت انا على الضحكه
لاتين : هههههههههههه بلاهي كم عمرك
علي باسلوب ذرب : احم احم اللي تبين ياقلبي
جنى : علاوي يابزمر والله لا اكلم رائد
علي : لالا خلاص بروح
وراح يركض
لاتين : هههههه وربي فله
جنى : ايه هذا علاوي مو اي احد

بعدها نادوهم على العشاء

عند الشباب
دخل علي يمثل دور الهايم
راح عند رائد وقال بصوت واطي : والله يا حرمتك عذاااااااااااب
ناظره رائد وهو مطير عيونه : نعم نعم
علي اتخبى ورا رعد : اللي سمعته
رعد سمع اللي قاله علي بس سوا نفسه ما سمع : وش السالفه
رائد بغرور : يا شين اللقافه
رعد ناظره من فوق لتحت بتكبر وصد لم جهة الشباب
علي حس انه زودها وقال : خلاص يالمعرس حقك علينا ولا تزعل حرمتكح قرده
رائد : هيه انت
علي : والله ماعرفنالك نمدحها تزعل نسبها تزعل
رائد : لا تجيب سيرة محارمنا على لسانك

ونادوهم على العشاء
بس رعد يوم راحوا اخذ علي على جنب
رعد : علاوي تبي اعطيك خمس ميه
علي : لا معي
رعد : طيب الف
علي :ايه
رعد : قلي بالاول حرمة رائد كيف شكلها
علي : لالا رائد يهاوش
رعد : لا لاتخاف ما راح يهاوش اذا ماقلت له
علي سكت شوي بعدين : وربي تجنن خطيييييييييره عيونها لونهم رمادي ومررا بيضا تجنن مررررا تجنن
رعد وهو رافع حاجب : مرا مرا
علي ببرائة طفوله : مرا مرا
رعد :طيب يله رح
علي مد يده : يله يله
رعد ناظره وعطاه الفلوس ومشاء متوجه لم غرفة العشاء دخل اول ما ناظر رائد وطاحة عيونه ببعض ابتسم رعد بخبث

عند البنات
لاتين خلصت قبلهم وقامت غسلت يدينها وراحت لم جنى
لاتين : جنى وين غرفتي
جنى : مدري اسألي رائد اكيد يعرف
لاتين : كيف اسأله
جنى : اتصلي عليه
لاتين توهقت ماتعرف رقم رائد : طيب خلاص
راح وجلست خمس دقايق تفكر بعدين تذكرت قبل موضوع الرسايل قبل ما تزوج اذا ماكان راكان وطيرة عيونها
وراح اخذت جوالها ودقت تتأكد من انه رائد او لا

دقت زر الاخضر

و .....



انتهى البارت



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, مجرد, مجنونة, البارت, الخامس, تجنن, بربيك, بس, يا, حبيتك, رواية, عشر, كنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
ملف كامل للطبخ غربة الروح …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 8 02-16-2009 02:22 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية