الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2013   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم الباارت الساادس عشر
>>>>>>>>...................>>>>>>>>>>
ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين

وقلبي الليله بهمي ممتلي


كانها الفرقى طلبتك حاجتين

لا تعلمني ولا تكذب علي


خلني ما بين شكي واليقين

السكوت رضاي عنك وزعلي


باكر اللي خافي لازم يبين

والوعد بلقى مكانك به خلي


وانتظر لي ليلة او ليلتين

لين ما يقفي السحاب وينجلي


ولا طويت الياس بذرف دمعتين

للهوى الغالي وبا وادع هلي


صاحبي بموت من كثر الحنين

خلني بختار لحظة مقتلي
؟؟؟؟....؟؟؟؟....؟؟؟؟.....؟؟؟
في صاله ابو ماجد ريم جالسه ولابسه عبايتها وشنطتها جنبها تستنى اخوانها
نزل بندر وهو يعدل شماغه / سلاااام
ريم بملل/ وعليككم بس بسرعه خللصني
بندر وهو ماشي لللباب/ اووف الاخلاق زيروو
ريم / غصب طفششت ونا استنى
بندر فتح البااب/ طيب يالله ماجد يكلم جوال وينزل
ريم قامت ولحقت اخوهاا
عند ماجد كاان فقممه التوتتتر ورايح جاي ماسك الجوال ماايدري يدق ولالا واخر شي استسلم وقال بدق واللي يصير يصير
دق
طووط طوووط طوووط
ملاك كانت تسولف مع حصه ودق الجوال واخذته طالعت الرقم استغربت وقالت برد ماهمني وش بيصير
ملاك/ الوو
ماجد غمض عيونه يوم سمع صوتها واخذ نفس / هلا ملاك
ملاك"وجعووه ووش يبي ولا هلا ملاك ماالت بس انا وش وراي خلني اشوف وش يبي"/ هلافيك
ماجد / كيفك
ملاك بدون نفس/ ززينه ووش تبي دااق ررجعه للشغل مااني رااجعه
ماجد ضحك بخااطره"والله اخخر شي افكر فيه اقول تعالي اشتغلي"/ لا لاتخاافين اتصاالي مجرد اني ابي اتططمن عليك صدقيني
ملاك حست قلبها بيطلع من مكاانه "ووش يبي يتطمن علي هو ووجهه"/ انا بخير الحمدلله
ماجد"ااااه انا لالالازم احط حد لها الموضوع"/ طيب ااسف ازعجتك
ملاك ضحكت/ههههههههههههههههه ااي قسم انك مززعج بس عاادي تعوودت
ماجد"اووم الصرااحه اللي كيذا "/ ههه طيب يالله انتبهي لنفسسك
ملاك "هههئ لالايكون يحبني هو ووجهه لا انا لالازم اسوي شي"/ غرريبه مااباركتلي
ماجد حس بدوخه وقعد على السرير من كلمتها/ مبرووك بس على ايش
ملاك بلعاانه/ ههههههههه تخخخيل انا اتزووج هههههههه ايه قبل يومين انخطبت ونا وافقت بشووف كيف الحيااه الزوجيهه ههههههههه وربي مااتخيل اني متزوجه
ماجد حس كان احد عطااه كف "انخخخططبتي لا مو معقووله:من جد م مبروك
ملاك وهي تلعب بشعرها/ اللللللللللله يبااااااارك بعمررك يالله عقباالك هاه بحضضر عرسك او وحده بعد ههههههههههههههههههههههه
ماجد تضاايق ححيل كان وده يقووم ويضرب فيهاا لين ماتطفي الناار اللي بدااخله بس هدى/ ههه المهم مع السلامه
ملاك"هههههههه زعل الاخ ههههههههه وربي انه غبي من جده انا اتزوج"/مع السلاامه بس هاه لززوم تحضر عرسي وقول للاهل بعد
ماجد خلااااص ماافيه صببر/ ززين
وسككر ورمى الجوال جنبه ووحط يديه على وجهه وصاار يفرك فيه ليين ماصاار احممر مو مصددق معقووله تتزوج غيري لا انا اللي استحقهاا ايه انا والله اللي استاهلهاا لاني حاافضت على سرهاا وكتمت حبي لهاا قلت لين تعقل واخطبهاا بس بس بهالسررعه تزووجت طييب من اللي يقدر يااخذ مكااني ااااااااااه لليتني مااعرفتك و بضل طوول عممري اتحححسف اني عرفتك اوو حتى حببيتك ياااارب اانت اللي خليتني احبهاا انك تجعلللني انسااها واكرههااا يااحبيبي ياارب وصحى من عذاابه على جواله وكان المتصل بندر رد وقال انه نازل
في السيااره
ريم رااكبه ورى/ اووف ككل هذا مكاالمه
بندر بااله مشغوول على اخووه لانه هو اللي اقنعه يدق عليها ويشوف اذا تغيرت حياتها وعقلت يصير يخطبهاا فرح يوم شاافه جااي بس وجهه مقلووب ركب وسكر البااب بصصمت
بندر بخوف/ مااجد ووش صار
ماجد لا رد كان حاط يده على جبينه ومغمض عينه
بندر عرف ان الساالفه كبيره سكت لين يوصلون الشرقيه ويفهم السالفه
.................................................. ...........
في الشقه
البناات مجتمعين على قهوتهم وحلاهم في الصااله وجاالسين على الارض وكلهم عيوونهم على التلفزيوون
اثير بملل/ خلااااص بنسوولف وحنا من جلسناا على التلفزيوون
بدور/ هههههههههههههه بس والله المسلسل خطيير
مناهل/ اايه عااد اانتي اووم الروماانسيه
بدور/ ههههههههههه ووربي الروماانسيه حلووه
ندى/ ووعع يااكرهي لهاا عشاان كيذا مو متزووجه
مناهل/ هههههههههئ ااححلفي بس والله ماني متزوجه لووحدي كللكم تتزوجون وتتعبون وتحملون وتولدون ههههههه ووكل شي اايه عااد بلا غغش
ندى بعربجه وهي ترمي الجوال عليها/ نننعم ووش قاالولك نللعب احننااا وبعديين اانتي ووضعك غغير
مناهل/ وووش فيه زي زيكم الحمدلله
ندى مالها خلق تفتح موااضيع تنكد عليهاا/ يووووووه منوووش ااطللعي من رااسي
مناهل/ زززين المهم الا وصوت مسج
"“مشتاق”
صدقيني لشوفك ولقياك
وكل العيون بلا عيونك ممله
اسمك على لساني وشوقي لملقاك
ورسمك ترى بوسط قلبي محله
كل املي تجمعني الايام “وياك”
يامالك “القلب” مع العقل كله
*تركي*
مناهل قرته وطنشت ندى اللي تصاارخ وتقول هااتي الجواال/ هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشتااااااااااق يااندى يقوول مشتاااق ههههههههههههههه حححسي فيه
اثير وبدور مافهموا لكن ندى نغزهاا قلبهاا واخذت الجواال وجلسست تقرااء الممسج مره مرتين ثلاث
مومستووعبه
ااثير تحمست/ ووش الساالفه
بدور شهقت/ هههههههههئ تررركي المشتااق
مناهل/ههههههههههههههههههههه ااايه عععفيه على الشطووره مو ممثل الغبيه ذي
اثير/ لا لا قوولي غيرهاا
مناهل/ والله وكااتب اسمه بعد
بدور سحبت الجوال من عيون ندى اللي تطاالع الكلماات بسررحاان
بدور قرته وفتحت عيونهاا بكبرهاا/ وووجع ووووله ووجه ييرسل بعد
ندى رفعت عينهااا لهم ببرود وقاامت بسررعه قبل لاتخونهاا دموعهاا وخذت الجوال وركض دخلت غرفتها وسكرت البااب وسندت ظهرها له وقعدت نززلت دموعهاا بمرااره وصااار ت شهقااتهاا تطللع مااتحملت قاامت ضضمت رجوولهاا ونزلت رااسها لرجوولهاا وبككت على حبهااا المجهوول على حيااتهااا اللي مااتدري وش نهاايتهاا تمنت المووت يجي يااخذهااا وترتااح ولا تقععد اككثر بهالعذااب اللي ممكن يااخذ عقلهااا رفعت رااسهاا ومسحت دموعهاا بسرعه وبعدت شعرها عن وجهها وتربعت وخذت الجوال ودقت على رقمه ووهي تححس انهاا بتبكي مجررد فكره انها تكلمه ككيف لو تكلمه نززلت دموعهااا على الجواال وتنهدت ومسحت دموعهاا واخذت ننفس وسمت ودقت على الرقم وتححس يدهاا ثقييله لين ارتفعت لاذنهااا
طووط طووط طووط طووط
عند تركي قاعد بغرفته ببيت جده يفككر للسسفره واول ماشااف الاسم (روحـــــnــــي) اااانصدم وصاار يطاالع الاسم ززين ووحس قللبه يددق بقووه ومااتردد لو ثاانيه انه ماايرد ورد بللهفه ووشوق/ هلا والله
ندى اول مااسمعت صووته تجمعت الدمووع ونززلت بسررعه ولا قدرت تتمسك نفسهاا وصاار صوت بكاها يررن بااذنه
تركي بخوف/ ندى ننندى رردي ععلي ووش فيك تبكيين نننندى
ندى مستمره كل ماسمعت صووته زااد بكاها تتحسه هو الوحيد اللي تبيه يحس فيهاا تبي ححضنه حناانه حبه تتبيه بككل معنى الكللمه ماالهاا غيره من بعد ربي تحس ان بكاها ممكن يجيبه لهاا ويريحهاا من عذاابهاا
تركي خلااص ماعاد فييه صبر/ ننننننندى واللي يخليك تكككلمي ووربي خخفت اانتي تعباانه ااحد ااذاكي قوولي
ندى وبدت تهدى / ممم تتترركي
تركي ارتاح يوم ردت عليه/ رررروح تركي ااامري قوولي اللي تبين انا اسمعك
ندى وصوتهاا مبحووح من البكي / ليــ ليش ارسلت
تركي / مو مهم ليه المهم اانتي ليه تبكين تككفين قوولي وريحيني
ندى/ طيب طيب ونا ونا من يريحني
تركي بحب وحنناان/ انا ياالغااليه بس انتي قوولي وش مضاايقك
ندى / مم مادري رساالتك هززت اشيااء ككثيره فيني مااحسيت غير اني ابكي خصووص انك دقيت بووقت كنت اانتضر ااي احد يجي يططفي نااري انا تعببت خلااص ماعاد فيني صببر ترركي اانت الوحيد اللي ممكن اخليه يححس فيني ويسمع شكااي ويحس بضعفي وقوتي ترركي انا والله تتتتعبت ورجعت لبكاها حسست انهاا ضاايعه
تركي تضاايق حييل لها الدرجه متعذببه ببعدي عنهااا / لا تبكين ياارووح تركي ترى مااقوى على بكاك وسماع شهقااتك وناا بكون جنبك طوول العمر
ندى مسحت دموعهاا/ تركي الله يخلييك تعاال ااناا بحااجتك تتتركي اناا تعباانه انا بحااجت حناانك تتكفى خلك بقرربي
تركي تمنى يموت ولا يسمع نبررت العذااب بصوتهاا/ ووعد ووعد ياالغااليه بيجي اليوم اللي نكون لببعض ولا ااحد يقدر يفرقناا وبنووقف بووجه الككل ولا رااح ننسمح لاحد يدخل بحياتناا
ندى ارتااحت /ووعد تكوون قد الوعد وتكوون لي وكون لك ونووقف بووجهه الضرووف
تركي بعشق جنوني/ ووووووعد يااهلي ونااسي ورووحي ياااحلى من دخل حيااتي وحبيته يااندى ياالي القلب هوااك ولايبي غيررك ياالي ترركي صاار مجنوونك
ندى ابتسمت وهي تححس بشعوور مو طبيعي شعوور فرح حب رااحه غغمضت عيونهاا مااتبي تصحى من احللى حلم مااتبيه يكون كاابوس تبيه حللم يبقى لهاا طوول العمر ولا تصحى منه اابد
تركي سكت شوي وكمل بحب لا يفهمه الا اللي يحسوونه/اانتي من دخلتي حيااتي صاارت لها مععني حتتى عذااب ححبك على قلبي ممثل الععسل اانتي اللي لا جااء طااريهاا فررح القلب وابتسمت شفااتتي اانتي اللي ككل شي بحيااتي اانتي اللي مستعد ااضحي برووحي لك لانك اانتي اللي تستححقين الوفااء والتضحيه لانك ملكتيني ببكل جننون يااجنوني
ندى بهمس/ تركي
تركي سند رااسه على ظهر السرير / رووحه
ندى وهي تفتح عيونها لجل تححس باللي بتقوله / تحبني ؟؟
تركي / اعششق هوااك ااحبك قليله ورب البيت في حقك
ندى حطت يدها على قلبهاا اللي يدق بقووه / قلبك يدق بقوه
تركي حط يد على قلبه / طبوول صاار
ندى ابتسمت / هذا قلبي لاجااء طااريك
تركي سكت شوي
ندى/ تركي انت معااي
تركي / معااك وناا اذا مو معااك بكون مع خياالك وحببك
ندى استحت من كلامه / تركي خلاص ترى انا مو قد هالكلام
تركي / ههههههههههههههههه بتتعودين وتصيرين قده وقدود بعد
ندى/هههههههههههههههههههههه صدق اججل على اايدك ياامعلم
تركي ارتااح يوم سمع ضحكتها/ حاااضر ااصبري عليي شووي وبتصيرين اانتي تعلميني
ندى/ههههههههههههههههههه لالا الا اموور الحب مااعرفها ولا اقدر اعللم احد فيهاا ممكن بدور ايه انا لا
تركي/ تصدقين الحب معااكي غيير
ندى تووترت/ يووه ترركي خلااص ترى والله مااني قده
تركي/ هههههههههههههههههههههههههههههههه يااقلبي قلت لك لالازم تتعودين
ندى/ يووه هذا اذا مااخلييتك تتندم اانك حبيتني من غباائي ودفااشتي هههههههههههههههه
تركي/ اللللله يعين عااد اانتي ودفاااشتك محد يقدر عليك
ندى /هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير دقت الباااب عليهاا/ يااست الحسسن ووش يضضحك لووحدك ضحكيناا معااك
ندى / ييوه طيب اكلمك بعدين صحبااتي الررجه يدقون بااب الغرفه
تركي مااوده يسكر/ اووف مننكدييين ططيب ادق عليكي السااعه 10 اووك
ندى/ اووكي مع السلامه
تركي/ مع السلامه بشتاااااااااااقلك ياادفشه
ندى/ ههههههههه وناا بعد بااي
وسكرت مااتبي تسسمع ااي كلمه تخليهاا جد تنسى اسمهاا
وفتحت الباااب
اثثير تشووف اثاار الدموع والجوال بيد ندى/ بسسم الله اثاار دموع وقبل شوي تضحكين والجوال بيدك من اللي كلمك وخلاك تبكين وتضحكين بننفس الووقت
ندى ماتبي تقولهم عن تركي/ كلمت ملاك
اثير تغيرت ملامحها/ وش اخبارها
ندى "يااويلي الحين ووش اقوول"/ اابد مااقدرت اخذ منها حق ولابااطل
اثير تمنت تععرف ااي شي عنه
جات مناهل ومعاه كيس شبس كبير وتاكل منه وبدور معاها / ووش تتكلمون عنه
اثير مشت للسرير ورمت نفسهاا فيه بسرحاان
ندى / اابد المهم لايكوون خللصتوا الشيبس
بدور ومناهل يطاالعون بالكيس من جوى ورفعوا رااسهم لندى االي مححذرتهم ماايكلونه عنها لانها معندهاا غيره ولاتقدر تجيب غيره اصلا / للاسف خللص
ندى سحبت الككيس ولقته فااضضي/ ووووجع مااعندي غيرره ماالي ششغل جيبوولي تعوويض كل وحده واحد
مناهل/ ااوك بس لاتصاارخين وخلووني اشووف ذي ووش سرحاانه فيه
ورااحت ونطت وجلست متربعه عند رااس اثير/ ووش تفكررين فيه
اثير طالعتهاا بحييره/ فيه معقووله يساافر وماايخذني معااه
مناهل/ ماادري عنه
ندى وبدور كملوهاا وقعدوا
ندى/ تتوقعوون ووش صاار مع ملاك تعترف لاخوهاا بكل شي
بدور/ هههههههههههههههههههه ممكن ملاكووه يطللع منهاا ككل شي
اثير بخوف/ الله يسستر بس
مناهل/ اقوول اثير بساالك وجااوبيني بصدق
اثير قامت وجلست/ ااااااه ماادري بس
بدور/ ببس ووش تكللمي عاادي وناا امك لاتستحين هذي سنه الحيااه والوااحد اكييد بيجي يوم ويحب"<<هههه عكستهاا
ندى /ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا عاااد ششقللبتيهااا صح
بدور/ احم احم وناا صاادقه
مناهل/ ههههههههههههههههههه ووربي ياابدور اانتي ككل شي فيك مقلووب الله يعين ششكل حتى اذا تزوجتي زوجك مقلووب ههههههههههه
كلهم/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير/ ااي والله غير تتقلب المثل عشاان يكون من صاالحهاا
بدور/ ااقول اانتي لاتغيرين الساالفه وقوولي تحبيينه يااماال اللي مااني بقاايله
ااثير/ اوووووف ماااادري والله بس ماابي اخسره
مناهل/ااااااااايووه طيب فيه شي واحد نعرفه من رده فعلك اذا تحبيه ولالا
اثير وندى وبدور/ ووش
مناهل/ لو جااكي خخبر اانه تزووج ووش مووقفك
ااثير ششهقت من قلب/ ههههههئ ووجع اعووذ بالله
ندى/ههههههههههههههههههه يعني تحبيه
بدور/ اااااوول مره تتنفعنا منااهل بشي
ااثير/ اقوول انتي ويااها اسكتي وخلوني ادق على ملاك
كلهم اسكتوا وخذت اثير جوالها ودقت
عند ملاك ردت بسررعه من يوم ماشاافت اثير /الووووووووو يااااااهلا
اثير/ هههه هلا فيك ووينك مو جاايه
ملاك/ لالا مااقدر اااه يااااثير توررطت
اثير قرصهاا قلبهاا/ خخير ياام المصاايب
ملاك/ ااي والله صدقتي ااني اام المصاايب المهم لاجيت عندكم ااقولكم ككل الساالفه المهم البناات لايروحون بدرري
اثير بقلق/ ززين بس لاتطوولين
ملاك/ اووك اسسلم على اخووي الزعلان قبل مايساافر ووجي طبعاا لالازم اططلب السمااح منه <<ززين فككرتي تطلبي السمااح
اثير صصنمت وولا ردت وطااحت السمااعه من يدهاا وندى بسرعه اخذتهااا/ طيب يااام المصاايب بااي
سكرت دون ماتسمع رد ملاك
ملاك عصبت/ ووجع ووش فييهم
ححصه جات وجلست وحطت كوب كابتشينو لملاك/ من اللي وش فيهم
ملاك/ هاه لا ولاشي المهم متى بيساافر الاخ ترى طوولت اابي اممشي
حصه مصدومه/ ملاااك ووين تمششين ههذا بييتك
ملاك/ يووه يااحصيص البناات يبوني ضرووري لازم اروح لهم
حصه/ ااوك برااحتك
حنين جات لملاك ومعاها كوره/ ملااك تلعبي معااي
ملاك/ ووالله اووكي بس هيناا بالصااله
حنين بفرح/ طيب يالله
وقااموا يلعبون وانوااع الهباال من ملاك اللي جننت اختهاا
ملاك تجري وتااخذ الكوره بيدهاا/هههههههههههه ااهه استووب دقيقه بااخذ ننفس
حنين ترمي نفسهاا على الكنب/ اااه هههههه ووناا بعد تعبت
ملاك رمت نفسهاا جنب اختهاا/ اووووووف حررررر
الا ابو رياان يدخل وهو مو مصدق عيوونه يوم شااف ملاك فررح بخااطره مشتااق لبنته اللي تكرره ولاتبي وجوده بسسبب ماله ذنب فيه حنينه له سسحبه لهاا يبي يضمهااا ووقف فجااءه وهو يتااملهاا"ققد اايش تشبهك بنتك يافاطمه ررحتي لاكن تركتي نسسختك هيناا اللي لاشفتهااا اشووفك بس انتي مااكنتي تكرهيني ولا تجاافيني هذي تكرهني وتجاافيني بنتك يافاطمه مااتبيني ووش الحل قووليلي تكفين"
ملاك فتحت عيونهاا ونتبهت له وفزت وفزت حنين معاها جلست تعدل بلوزتها وشعرهاا وعيونهاا بالارض وحنين رااحت له / بااااااابااااا
ابو رياان اخذهاا بحضنه وعيونه على ملاك / هلا حنو حبيبتي
حنين تبوس رااس ابوهاا/ الحمدلله على سلامتك
ابو ريان ينزلهاا/ الله يسلمك وطاالع بملاك / ماتبين تسلمين على ابووك
ملاك مشت بهدووء تححس رجوولهاا ثقييله ووقفت قبل ماتووصل له"لا لا ياملاك هذا اللي خاان امك وتزوج عليهاا ودموعناا نسع مااجفت عليهاا هذا الي تركي انتي واخوكي بووحده لا اهل ولاعزوه تركم على يدين المربياات وهو رااح ينبسسط مع زووجته هذا ماايستحق منك الحنان والطااعه بالعككس ماايبيله غير الحرماان والجفاا مثل مااحرمناا منه بوقت حناا محتااجينه " مشت تبي تتعدااه لاكن هو مااسمح لهاا وسحبهاا له ووضمهااا بقووه وهي مبعده يديهاا عنه تتحس قشعريره من قربه اما هو جللس يضمها بشووق اب لبنته وصاار يبووس رااسها بحنااان








ملاك/ لوو سمحت بعد
ابو ريان بعدها عنه/ليه تبيني اببعد عنك ونتي بنتي
ملاك بعدت نفسهاا بسرعه / اانت تععرف لليه وتركته وطلعت تتجري لغرفتهااا ابو ريان جلس على اقرب كنبه وفرك وجهه / لاحول ولاقوه الا بالله ياارب ااصلح حاالهاا
دخلت حصه ونصدمت / ابوو ريااان
ابو ريان / هلا
حصه / متى جيت الحمدلله على السلامه
ابو ريان قاام/ تووي انا طالع انام لاحد يزعجني
حصه/ طيب ماتبي اسويلك شي تاكله
ابو ريان وهو ماشي/ لا
حصه استغربت من تصرفه بس طننشت لانها تعودت وماتبي تتعب نفسهاا باالتفكير
عند ملاك دخلت وقفلت عليهااا الباااب ورمت نفسهاا على السرير وبدت تنهااار ودموعهاا تنززل بغزااره تتبكي على حاالها مع ابوهاا كاان ودها تسوي زي حنين تستقبله بحب وشووق لاكن صاار العككس تضاايقت ببكدر /ااااااااااه ياايمه ليه رحتي وتركتييني انا ضضعت والله ضضعت بدوونك ييمه تعاالي شووفي حاالي ككيف صاار انا تععبت ووالله ياالغااليه ووش الحل ااااه ااخوي اللي كاان دوااء لجرووحي صاار يكرهني ويجاافيني مااله غيري ولا لي غيره ياااربي ووش الحل تعبت اااااه لليت لي ااحد يشيل همي اللي كااتمته ببقلبي يااخووفي يجي يووم وويننفجر وقامت ومسحت دموعهااا تبي تروح لاخوهااا وتشوف ووش وضعه
.................................................. ............
في الشرقيه تركي وبساام طاالعين على البحر
تركي مبسووط من بعد مكاالمته لندى
بسام يحك رااسه/ تتصدق مو مستووعب اللي صاار
تركي وهو يطالع البحر/ اااااه شلوون قللبي تححمل عااد اناا مصدق
بساام ولاول مره / هههههههههههه اووكي حممستني اسااعدك ونطوور العلاقه وتتزوجون
تركي تنهد/ اااااه متى يجي ذااك اليوم بس
بساام / اان شالله المهم لازم نرجع بقرب ووقت ونشووف اخوهاا
تركي/ اووكي لالازم نننصحى بدري ونممشي
بسام/ الله يكتب اللي فيه الخير
تركي/ اامين ياارب ماالي غيرك اانت اللي قاادر على كل شي اانك تكتبناا لببعض بسعااده واماان ونت رااضي عليناا
بساام/اااامين
.......................................
عند نواف رجع البيت بعد العشااء وضااق صدره ماافي ااحد اخواانه هم حيااته يقعد ويروح معاهم ماايدري ووش يسوي رااح لغرفته ببضيق وخذ له بجاامه ودخل يااخذ له شوور
بعد فتره طللع وهو يننشف ششعره وتعططر ومشط شعره وخذ جواله يبي يدق عليهاا ماله احد يتوونس معاه غيرهاا هي اللي لا كلمهاا يرتااح طلع من الغرفه يبي يسوي شي يااكله وهو نازل مع الدرج الجواال بااذنه بعد دقاايق جااه صوتهاا اللي ممثل الموسيقى بالنسبه له
بدور/ هلا
نواف/ هلا فيكي كيفك
بدور/ تماام وونت كيفك
نواف تنهد وهو يسكر باب الثلاجه/ ااه مااني بخخير يا بدور
بدور / خخير لا تقوول كيذا تخوفني
نواف جلس على الطاوله يااكل تفااحه/ تخاافين علي بدور
بدور تحس قلبهااا بيطللع من مكاانه من سوااله / اكيد بخاف
نواف ابتسم / لا تخاافين بس اخوااني مساافرين ونا اححس البيت ماله طعم بدونهم فديتهم كلهم من عرفت الدنياا وحناا مع بعض ضحك هباال حزن ومشاكل ككل شي نتشااركه ولا يمكن نخبي على بععض لدرجه اني مابنيت صدااقه لانهم اغنوني عنهاا اااااااه لليت اليوم يجي ويجمععني فييهم كللهم مشتااق لهم حيل حتى وهم مالهم فتره مساافرين
بدور تضاايقت ححييل انه ماذكر ندى / الله لا يفرقكم اقول نواف عندكك خوات
نواف ضاق صدره/ اام ايه عندي ثلاث خلود وريم ون ندى"يححس انه مو قاادر يقول اسمهاا "
بدور فررحت وتضايقت من نبرته الحزينه ونه يادوب قاال اسمهاا/تحبهم كلهم زي بعض ولا عاادي زيك زي اي اخ ماايعبر خوااته لانهم بنات
نواف بحنان/ خوااتي ياابدور دنيتي بس بس ندى كاانت كل دنيتي وهللي انا اللي ربيتهاا عكس خلود وريم صح ااني احببهم بس ندى غيير
بدور ححزنت على حااله اللي ماايقل عن ندى / انت انساان عضيم تصدق
نواف ضحك بسخريه/ههه انا انساان من جد ماادري شااسمي نفسي ووقح غبي
بدور/ ليه تقوول كيذا
نواف/ المهم ماابي افتح دفااتر سكرتهااا
بدور"سكرتهاااا لا لا ياانواف لاتستسلم تككفى الا ندى الله يخليك "/قوول اللي بخااطرك اامكن اسااعدك مااتدري
نواف/ لالا اانسي انا اابي اانبسط ماابي انكد على ننفسي
بدور" موضوع ندى يضاايقك ليه يانواف ندى بحااجتك حراام عليك"/ معقووله موضوع يخص اختك تتضاايق منه
نواف/ ونتي وش عرفك اذا اقصد اختي او لا
بدور/ من كلامك وااضح انك تقصدهاا
نواف / ااه ياابدور ووربي تعبت
بدور ارتااحت انه مااشك فيهاا/ قوول اللي تبي انا ااسمعك
نواف/ يااشيخه اختي ماادري ككيف اقولهاا صدقيني صعبه
بدور فهمته : اختك ووش فيهاا لاتكون ضععيف قوول
نواف بدى يحكيهاا عن معاناته وقصته وبدور اللي بدت دموعهاا تنزل من كلامه لشووقه وعذاابه بسبت صديقة عمرهاا / نواف صدقني بيجي اليوم اللي تلتقي وياها
نواف وهو يغمض عيونه يماانع دموع عيوننه/ تتعبت وناا انتضر
بدور/ ماابعد الصبر الا الفرج كوون صيوور ووانت لالاتنسسى تتدعي
نواف ارتااح من كلامهاا/ ااااه الله يسمع منك بدور من جد ريحتيني
بدور "رااحتك ورااحت ندى عنندي بالدنياا"/ ولا يهمك انا بكوون جنبك ووعد مثل مااانت قلت تبي تكون معي وتسااعدني حتى انا بكون ويااك صدقني ووعد يشههد ربي عليه ان كل اللي تقوله ببير يعني تطمن
نواف"ااااه الحمدلله اللي ربي رزقني فيك يابدور"/ تسلمين ياابدور ووربي انك ااصيله
بدور/ الله يسلمك المهم تعشيت
نواف يطالع التفااحه/ ههه لا بس اكلت تفااحه تسد جوعي
بدور /امممم طيب ووش راايك اطبخلك عشااء وتجي تاخذه انا عند صحبااتي
نواف انحرج/ لالا ووش دعوه تككلفين الله مكثر من الطااعم ليه مو عشاان ناكل
بدور/ تتكفى نواف والله مو متعبني
نواف/ لالا بدور لاتزعلني منك وصدقييني صععبه
بدور/ ااوك برااحتك بس اوعدني تااكل
نواف فرح بخااطره على اهتماامها فيه/ ووعد اانتبهي للنفسك بدور
بدور/ انشالله ونت بعد ووعدني لاتضاايق عمرك وتعشى زين
نواف/ حااضر من عيوني تبين شي
بدور/ لاسلامتك فماان الله
نوااف ااخذ نفس/ امم فماان الكريم
وسكر وضلت بدور تفكر بكلامهم ووقد اايش نواف يتعذب مثل نددددى وااكثر ووقتهاا ااكدت انهاا لالازم تتلقى حل
دخلت عليهاا مناهل في المطبخ/ بدووووووووور
بدور كانت سرحاانه/هااه
مناهل / كللمتني رشاا تقول بكره ورد عاازمتناا وللزمت انو نججي
بدور بملل/ ااووك انا عادي وندى واثير
مناهل/ مااعندهم ماانع
بدور/ ااوك خلاص
................................................
ببيت ابو رياان السااعه 10 ووقت فراق رياان
كان جاالس بالصااله وملاك وحصه وحنين معاه
ملاك وهي تبكي/ ريااان اوعدني تكللمني ككل شوي
رياان حن على اخته / طيب بس ماابيك تبكين
حنين جاات وجلست بحضنه/ لاتساافر
ريان/ مجبوور حبيبتي
حصه بحنان/ الله يوفقك وترجع بالسلامه
ريان /ااميين
وقاام يوم جااء ابوه وسلم عليه / ننبي دعوااتك ياالغاالي
ابو ريان/ الله يسهل دربك ويوفقك
وطلع رياان وملاك لححقته ووضمته ووبكت / تتككفى يااخوي لاتطوول الغييبه
رياان ضمهاا وهو ييحس رروحه بتطللع / ان شالله بس تكفين ااتركي هباالك ونتبهي لننفسك اوعديني ملااك الله يخليكي
ملاك وهي تبعد عنه وعيونها بعيونه اللي كلهاا دموع ودااع الحباايب/ ااوعدك يالغاالي بس اانتبه لننفسك
ريان/ طيب بس اامسحي دموعك
ملاك امسحتها/ ودمووع اثير من يمسحهاا رياان اثير لك ونت لهاا لاتخلي ضلمك لهاا يفرقكم
ريان / اانتهى موضوعي من اثير وناا قررت وخلاص
ملاك وهي تمسك يد اخوها برجااء/ الله يخليك لاتضلمهاا اثير مالها غيرك من بعد رب العاالمين
رياان "يككفي ياملاك لاتزيدي عذاابي يكفي اللي فيني"/ لارجعت يصير خخير
وطللع وودع ككل شي بهالبيت ويبي يححفض ككل شي لجل يصبره بغرربته
ملاك انهاارت وخذت عباايتهاا وشنطتهاا ولححقته للسيااره
ملاك/ رياااااااااان
رياان /ملاك اادخلي
ملاك ركبت / وودني للشقه برووح للبناات
رياان تضاايق ماوده يجي لمكان موجوده فيه / طيب
وطوووووول الطررريق صصصمت للين ووصلواا
ريان/ يالله انتبهي لنفسك
ملاك/ ماودك تقول هالكلمه لهاا
ريان/ ملااك تككفين سككري
ملاك/ صدقني بتتندم على قراارك هذا طوول عمرك ونزلت وسكرت البااب بقوه
وهو مااحس فيهاا لان الناار والقههر اللي فيه اككبر من ااي شي بالدنيااا تتمنى ينزل وياخذها معااه بس خلااص فيه واحد هو اللي لالازم ياخذهاا انا ماالي ذنب بالي صاار سيف هو سبب كل شي هو اللي يتزوجهاا ويصلح غلطته انا متااكد اني ماالي ذذنب ووشخط باالسيااره ووصت الكفررات طللع
عند البناات دقت البااب ملاك وفتحت مناهل وملاك ررمت نفسهاا عليهاا وبكتت
مناهل بخوف/ ووش فييك ملااااااااك
البنناات تجمعوا
ملاك وهي تشهق من البكي/ رياان رااح المطاار بيساافر بيترككني انا ماالي غيره بيتتتركني يااامناااهل ورمت نفسهااا على ححضن مناهل وااثير قربت بهدووء لهااا والصدمه سيطرت عليهاا/ رر رياان سس ساافر
واغمى عليهااا
البناات/ااااااااثييييير
قااموا شاالوهاا وودوهاا غرفتهااا بسسرعه وورشوا عليها مويه وبدت تصحصح شوي شوي وهي تتكلم/ لا لاتساافر
ملاك مااتحملت وطللعت جوالها ودقت عليه وبعد فتره رد/ريااااان تتككفى تعاال ااثير تعبت عليناا بعد مااعرفت انك بتساافر تتكككفى ياارياان
رياان سكر بوجهها وجللس يصاارخ/ موووووووووووتتتتي ورريحيني مننننننننك ااانتي عععذبتيني بدوون سبب وتتحمللي اللي يجيك اانت مو لي ولا انناااااااااااااا لللك اكرررررررررررهك ووقف السيااره على جننب وبدت صووت شهقااته تطللع وهو نزل رااسه على الدركسون ودموعه خاانته للمره الاولى ببسبتهاا بسبت انساانه خلته يعشقهاااا بجنووون بس بلححضحه صااار كررره مو طبييعي رفع رااسه وويحس الدنياا تدوور فيه ويده ثقيلله ورجعهاا واخذ جوااله ودوور بالاسمااء لين لقى اسمه ودق عليه
طووووط طوووط وجااه الرد / الو نعم
رياان بتهوور / اللللللله يااااخذك وويحررق قلببك مممثل ممااححرقت قللبي يااصاححبي ياارفيق ددربي وواخو دنيااي
وسكر بووجه ووشغغل السيااره ومشى بسررعه لمكاان ينسيه هموومه رااح للحرم ودخل وتوضئ وصلى له ركعتين وطللع للمطاار
عند سيف مصدووم من مكاالمته ححس بدووخه من دعوااته وصوت رياان اللي ماايطمن وعرف ان الساالفه الاخيره يقصد بكلامه وعلى طوول جااء بباله ورد ودعى من قلبه ربي يسلمهااا من ككل شر
.................................................. .................
نهااااااااااااااااااااااااايه الباااااارت ااتمنى يعججبكم


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم(الباارت السابع عشر)
..........................................
لليل أحبك .. مابقى في السما نور
والى ضواني الليل .. للصبح أحبك
واللحظة اللي كلها صد وغرور
اشوف قبري بين عينك وقلبك
في صدري اسراجٍ حزين ومكسور
رغم المطر والريح ... شلته افدربك
والله مابه غير لوعاتي قصور
وخوفي عليك الله ربي ..وربك
إلى متى ببني على صمتك جسور
لاحيرتني اسباب سلمك وحربك
العمر احبك... مابقي فينى شعور
ومتى جفاني العمر ... وشلون أحبك
...........................................
عند البناات
صحت اثير واثاار الصدمه عليهاا ولايتكلم فيهااا غيير الدمووع البناات كسررت خااطرهم مايدروون وش يسوون معاها
عند ندى تكلم تركي لانه قالها بيدق عليها الساعه 10
تركي / ندى صووتك مو عااجبني
ندى/ لالا لاتشيل هم بس اثير صاحبتي تعباانه وخايفه عليهاا بس
تركي يستووعب "ااثير مو هي اللي انخطفت الا هي"/هههذي ااثير اللي انخطفت ماشالله متى رجعت
ندى / اايه الحمدلله
تركي/ الحمدلله ونتي كيفك احسك تعباانه
ندى تجلس على كرسي الطاوله في المطبخ/ ماادري بس اححس بدوخه بسيطه وصداع
تركي خاف عليها/ طيب كلي وواشربي مسكن وبعدين نامي مو تسهررين
ندى طنشت وحبت تسااله/ تركي اش اخبار مها
تركي تضايق انها سالته ماايبي يتكلم عن اااي شي ينكد عليه/اابد طيبه قاعده ببيت جدي لين بعد العيد
ندى/ اها يعني انت الحين فالشرقيه
تركي/ اايه وشلون عرفتي
ندى/ مها قاالتلي انها تروح الشرقيه في الاجازه عند اهلهاا
تركي/ اهااا صح بس هي تنبسط واناا امل واضطر ارجع المدينه
ندى بحنان/ هذي امك بيع الدنيا لجلها
تركي/ صح بس الواحد يطفش وهي اذا قلت بردالمدينه تزعل
ندى/ لاتزعلهاا تركي شووف انا قبل كاانت تعاملني بجفااء مو طبيعي بس ماكنت ارد غير باابتساامه لجل ارضيهااا ههذي الام مااتتعوض صدقني "تقصد ام ماجد"
تركي مافهم/ تقصدين مين
ندى باالم/ امي اللي ربتني اللي كنت عندهاا
تركي ندم انه سالهاا/ااسف يااقلبي مااقصدي افتح دفااتر قديمه
ندى/ عاادي تعودت وصرت ماازعل اني اتكلم بالمااضي لانه يبقى مااضي طوول عمره
تركي ارتااح/ زين يااروحي خليكي كيذا ولاتتضاايقين اوعديني
ندى برااحه موطبيعيه/وعد
تركي/ طيب يالله اخليك عند صاحبتكي اشغلتك
ندى/ لالا عاادي اصلا هي نامت
تركي"ناامت اااخ نفسي اعرف وش مخبيه علي ياندى"/ طيب اخليك ترتاحي تبين شي يااقلبي
ندى/ لاسلامتك انتبه لنفسك
تركي/ طيب ونت بعد انتبهي لنفسك فماان الله
ندى/فماان الكريم
وسكر الخط وهي ضللت تطالع الجوااال مااتبيه يسكر تبيه يضل بكل لحضه معاها بس امكن مشغوول يالله مو مشكله وقامت دخلت على البناات اللي جالسين حوالين اثير
ندى جلست جنب مناهل/ هاه تكلمت
مناهل بضيق/لا للاسف
اثير كانت منسدحه ونايمه
ملاك ححدهاااا متنكده وحتى البنااات ااستغربوا عمرهم ماشافوهاا كيذا
بدور استغلت الووقت وضلت تفكر بندى ونواف مااتدري وش تسوي
وخطرت ببالها فكره / ااحم ندى اححسك تعباانه ناامي طيب عند اثير
ندى وهي تمسك راسهاا/ ممره حدي تعبباانه بس ماودي انام الحين
بدور/ ندى صحتك اهم من كل شي نامي جنب اثير عشان لو صحت ونك عندهاا"والله تعرف تتقنع هالبدور"
ندى استسلمت ونسدحت جنب اثير وغطت اثير ونفسهاا بالحااف وغمضت عيونهااا والبنات طلعوا بالصااله
وجلسوا على الكنبه الكبيره ملاك ومناهل وبدور
بدور تحمست/ بنااااات
مناهل/ نعم
ملاك ماردت لانهاا مو مع النااس
بدور / ملاااك "بهمس لجل ندى ماتحس
ملاك رفعت عينها لبدور/ هاه
بدور برجااء/ بناااات بلييز اناا بوررطه ولالازم تسااعدوني
مناهل خافت/ ووش الله يرجك ووقت ورطتك الحين
ملااك/ قولي خوفتيناا
بدور / ااحم انا انا ااكلم نواف اخو ندى بالجوال كل يوم
مناهل شهقت/ههههههههئ مجننننونه
ملاك/ بدوور تكلمي ززين وش جاب نواف لك
بدور اخذت ننفس وحكتهم من الالف الي اليااء
مناهل/ ياااااوويلي منك ياابدور تدرين لو درى نواف بيكرهك
بدور خافت/ لالا اعووذبالله بالعكس بيفرح لاني بخليه يشوف اخته
ملاك/ والله ماادري ووش اقولك بس تدرين عااد لالازم نلقى حل
بدور/ اكييد ووبدري بعد لانهاا فرصه هو بالبيت لووحده اهلله كللهم مساافرين
مناهل/ حلووو طيب ماتدرين متى يرجعون
بدور/ لاوالله ماادري
مناهل/ يووه طيب لالازم نلقى حل لاني الاياام الجاايه مشغووله
ملاك/ باايش ياحضي
مناهل بضيق/ اامي مسويه جدول لي عشاان اجهز لجهاازي
بدور/هههههههه ااي صح من متى بتنزلين
مناهل/ بعد بكره ببدى
ملاك/ يووووه ليه هو متى زوااجك
مناهل / بعد العيد
ملاك/ بببدري مرره حتى مايمديكي تججهزي
بدور/ اايوه مرره الوقت ضيق
ملاك/ طيب انا عندي فكره
مناهل/ قولي
ملاك/كل وحده مناا تاخذ مهمه
بدور تحمست/ ههههههههههه ططيب انا البجاايم واروااب النوم
مناهل/ لالالالا هذا اللشي انا ااستلمه
ملاك/ لاحبيبتي انتي شغلتك شي واحد ترتااحي وتهتمي باكلك ورشااقتك وبشرتك ببس وحنااا ككل شي عليناا
مناهل/ يووه بعدين نتفااهم الحين خلونا بندى واثير
ملاك/ ندى ممكن نلاقي لها الحل لكن اثير هي تقدر على نفسهاا صدقووني مابيدنا غير ننسيهاا
مناهل وبدور وافقوا ملاك باالحكي
وانتهى الحووار على هالشي وبعدين بدور ومناهل ناموا في الشقه ماقدرو يروحون بعد اللي صار
.................................................. ............
في يوم جديد على ابطاالناا السااعه 8 الصبااح
في مطار الشرقيه تركي وبسام
تركي /هاه متى ترى زهقت
بسام/ خلااص طوول بالك الحين ينادون على الرحله
وفعلا بعد خمس دقايق نادو وقلب تركي ففز ماايدري خوف فرح بس سمى بالله ومشى هو وصديقه للطياره
.......................................
في بيت سيف كان قاعد يفطر وهو مهمووم من اتصاال ريان وورد ملاحضه بس مااتبي تساله لانه ماراح يقولهاا
ورد/ عممو ترى اليوم عاازمه البناات
سيف حس قلبه قرصه ماايدري ليه/ اها الله يحيهم واذا محتاجه شي لللجمعه قولي للسواق يجيبهاا لك
ورد/ طيب بس متى بترجع
سيف/ والله مادري بس اذا رجعت بناام على طول
ورد/ طيب اهم شي انت لاتتعب نفسك
سيف/ طيب وقام وخذ شنطته يالله انتبهي لنفسك
ورد قامت بسرعه وضمته بحب/ععمو انت انتبه لنفسك ترى انا بدونك وولا شي
سيف ضمهاا له / ولاانا يااروح عمك ويالله انتي بعد عااد بلا دلع
ورد بعدت عنه/هههه طيب يالله فماان الله
ومشى وهو مارد عليهاا من صحى وهو يحس انه مخنووق
اما ورد راحت واتصلت على رشاا وقالت لهاا تجي هي والكل وطبعاا رشا اكدت لهاا وقامت ورد تنضم جلسه واحتاارت ماتدري وين تحطهم فقررت تستقبلهم بالقصر وبالحديقه العشااء
...............................................
في الشرقيه ببيت ابو ماجد الثااني اللي عباره عن فلله كبييره من اربع ادواار
وكان ماجد فغرفته من اول ماوصل وهو حاابس نفسه
بندر جاه يبي يعرف ووش فيه دق مره مرتين ثلاث بس ماارد
اخر شي قرر يدق وويززعجه وفعلا مو صعبه عليه سوهاا واخر شي قام وفتح ماجد الباب ورجع للسرير تمدد وحط يديه وراء راسه ورجع لسرحانه
بندر قعد قدامه وتربع/ مجووود خلااص ترى ماافيني اصصبر اككثر
ماجد بضيق/ بندر تكفى خلني بروحي لين يطيح اللي برااسي قلت لك
بندر عصب/ ماااجد تتترى والله ماافيني يككفي من اامس وناا استنى
ماجد تننهد وتاافف:/ ملاااااك اننخططبت وهي واافقة خلااص
بندر يحس انه مضرووب كف/كييف؟؟
ماجد مايبي يتكلم اكثر يحس كتمه على صدره/ ماادري ياابندر والله يخليك اتركني بحاالي ترى وربي مخنوق
بندر/ طيب بس ماجد هي مو من نصيبك لازم ترضى بالقدر
ماجد طالع ببندر يحس كلماته ذبحته/ بببندر قوول خير او ااسكت
بندر/ وناا اللي قلته شر يعني
ماجد/ اايه شششششر وووييذببحني بعد حححتى لو صاارت لغيري بتتضل انساانه حبيتهااا وتمنيتهاا هذاا يكفي بالنسبه لي
بندر/ مااااااااجد اااصحى واللي يررحم واالديك
ماجد لف وجهه للجه الثاانيه يحس من الكتمه والضيقه دموعه بتخونه
بندر / ااانسى اننسى يااخوي
ماجد رجع يطاالع فيه/ بندر يكفيني عذااب تكفى ارحمني وطللع
بندر طللع وهو مضاايق على اخوه وراح لغرفته
وخذ جواله ودق على نواف
بعد فتره جاء رده/ هلاااااااا بببندددر
بندر/ هلا نواف
نواف ماعجبه صوت اخوه/بندر فيك شي
بندر/ نواف ماجد كلم ملاك
نواف عصب/ ببببندر انا مو قااايل لالايكلمهااا
بندر/ يااخي اانجبر والله لو تشوف حااله وزااد بعد مااكلمهاا
نواف/ اوووف منك ونا كنت هذا اللي متوقعه
بندر/ نواف ملاك اتزوجت
نواف سكت يستوعب / لا لالا تتمزح
بندر/ والله للاسف لو تشوفه الحين تنصدم حابس نفسه ولا يكلم احد
نواف/ لاحووول ولاقوه من الاساااس قااايل لايكلمهاا
بندر/ والله تعبت معااه ووش اسوي
نواف/ بندر واللي يسلمك خلك جنبه حااول تتقنعه انه هذا النصيب ولازم يرضى
بندر/ حااولت معااه والله مو رااضي وطرردني
نواف ضااق صدره/ يااربي القااها من مين ولا مين
بندر/ ووش فيك انت
نواف/ ولا شي بس طفشت لوحدي بالبيت
بندر/ طيب تعال
نواف/ لالا مشغول انا الحين وعندي دوام بروح
بندر/ طيب يالله ماعطلك
نواف/ طيب سلملي على ريم وماجد وامي وابوي
بندر/ طيب يوصل
وسكر
وقام بندر ونزل تحت ولقى امه وريم جالسين بالصاله
سلم وجلس/ نواف يسلم عليكم
ام ماجد/ طيب ليه ماجااء
بندر/ ماايقدر عنده دواام
ريم/ ووكيفه هو وربي مشتااقه له
بندر/ طيب المهم انا بطلع اتمشى شوي
ريم / خخذني معاااك تككفى
بندر/ طيب انا استناك برى مو طولين
ريم فرحت وقاامت تركض مع الدرج تجيب لها عباايتهاا
وبسرعه ركبت السيااره
بندر/ ريم افطرتي
ريم/ ايه الااقوول وش فيه ماجد
بندر/ متضاايق شوي
ريم/ المهم اابي كووفي تككفى
بندر وقف عند محل ونزل
ووقف لانه فيه بنتين واقفين وبعد انتضاار رجعوا وبالغلط البنت رجعت على ورى مانتبهت له وصدمت فيه وطاحت غاطيتها وطاح الكووفي
بندر بللم فيهاا
البنت تمنت الارض تنشق وتبلعهااورجعت على ورى بسرعه وتلثمت على السريع /اا اسفه
ومشت وراقبهاا لوين ماراحت وفجاءه اختفت واستوعب وراح واخذ كوفي لريم وركب السياره وعطاها الكوفي وسند راسه على المقعده وغممض عيوونه يبي صورتها تنحفر بعيونه ولا تغيب عنه اابد يحسهاا ملااك ناادر وجوده
ريم لاحضه تغيره بعد الموقف/ ببندر ووش فيك
بندر فتح عيونه وشغل السيااره ومشى دون مايرد
ريم/ ووين بنروح
بندر/ البحر
ريم/ اووك
ومشواا للبحر
عند البنتين ركبوا السيااره مع السواق
رحااب متفشلله على الاخر/ ييييمه قلبي اححسه طاار وربي
رنا/ههههههههههههههههههههههه الحمدلله انو مو اناا
رحات تدفها/ ووجعووه رناا الحين بدال مااتواسيني تزيديني
رنا مسكت نفسها من الضحك/ طيب خلاااص لا ترجيني
رحاب شوي وتبكي/ اووف كلله منك لليتني ماطاوعتك ونزلت
رناا/ ههي هي لالاتقلبينهاا علي عااد
رحاب / المهم اللي صاار انسيه يااويلك تقولين لامي
رناا/ههههههههههه وربي اممي فلله لو درت لا تضحك ليين بكره
رحااب/ههههههههههه ااي والله امي غريبه احياانا انسى انها امي
رناا/ ووي فدييتهااا
رحاب/ ززين عطيني قهوتك
رنا/ نعممم والله محد قاالك تكبين قهوتك
رحااب/ ياازفته انكبت غغصب عني مو بيدي
رنا/ تصدقين حزنتيني خلااص انتي مره ونا مره
رحاب/ طيب ياابخيله
رناا/ههههههئ اناا بخييله طيب اححلمي اعطييك
رحااب/ رنووووو تكككفين
السواق انززعج/ يووه خلااص بس قرقر كثيير كيف ركز انا
رحااب/هههههههههههههه زكريااا قوولهاا تعطيني قهوه
زكريا بزهق/ خلااص رناا انتي صير حلو وعطي اختك قهوه حرام
رنا ورحااب ضحكوا على زكرياا/ههههههههههههههههههههههههه
رنا/ خلااص بعطيك
وكملوا مشوارهم لين وصلوا عند البحر كانوا مخيمين مع امهم وصحبتهاا
رنا/ مرحباااااااا
ام بساام/ هلاا
ام تركي/ هلا والله تاخرتوا ياابناات
رحاب تجلس جنب امهااا/والله بسوومه >>ابتساام اسم الام/ صااارلي مووقف خلانني مااسوى
رنا/هههههههههههههههههههه وااي يمه لو شفتيهاا كاان جلسستي تضحكيين لين بكره
ام تركي/ حمستووني وش صار
رحاب/ احم انا والزفت رنو رحنا كوفي........والخ
ابتسسام/ههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا رحااااب ماصدق
رنا/ هههههههههههههههههههههههه وااي بطني هههههههههههههههههه
ام تركي/ ياااروحي ياارحاب مااعليكي من امك واختك وعاادي تححصل ككثير
رحاب/ فدييييييتك يااخاالتي مو هم اخذوني مسخره
ابتساام/ والله طحتي بس
رحااب/ لالالا اعووذبالله
ابتساام/ ااشوه ولايمديك رحتي فيهااا

رنا/ ووووووع صدمة بصدره وهو فاتح شوي منه ولابس جينز بس الصرااحه موووزه يهههبل
رحاب تمسح على خشمهاا/ ووووع خشمي لصق بصدره يااااويلي يييييع
ابتساام/ هههههههئ يااقليله الحياا لهاالدرجه ببعد
رحاب/ يووه عاادي ماامي بس تصدقين يهببل شكله راايح للبحر
ام تركي/ ابتساام دقي على ام ماجد شوفي اشبها طولت
رناا/ وااااااو ياارب تجيب بنتهاا ريم فلله بس من زماان عنهاا
رحااب / والله حتى ندى كانت فلله بس يالله الله يرحمهاا
ام تركي/ ااي والله ماتت بعز شبابها الله يعوضها بالجنه
الكل/ اميين
ابتسام/ اسكتوا بكلمهاا
طووط طووط طووط
ام ماجد/ هلاا والله
ابتساام/ هلا فيك وييينك يااحرمه
ام ماجد/ هههه خلاص بس استنى ولدي لان السواق مشغول مع ابو ماجد
ابتساام/ ببس بسرعه هااه
رنا بصرااخ/ جيييييييبي معااااااك رييم خاالتوا
ام ماجد/هههههههه من عيووني
ابتساام/ طيب ياللله مو طوليين
ام ماجد/ طيب
وسكرت ورجعت تدق على بندر
بندر فارش فرشه صغيره عند البحر وجالسين يسولفون هو وريم /هلا يمه
ام ماجد/ هلا بندر يمه تعال ابيك توصلني عند ام بسام مسويه جلسه عند البحر وتبيني اجي
بندر/ طيب الحين اجي
ام ماجد/ ريم جنبك
بندر/ ايه
ام ماجد/ طيب هاتها بكلمهاا
ريم /هلا يمه
ام ماجد/ اسمعي ابيك تروحي معاي لان البنات رنا ورحاب يبونك
ريم بفرح/ واللله اووك مواافقه
وسكرت
بعد نص سااعه وصل بندر واخذ امه
ريم/ بالله يمه احس احرااج ماني لابسه لبس حلو
ام ماجد/ عاادي انتي راايحه بحر
ريم سكتت يوم قربوا من المكاان
رحااب ورنا كانوا يتمشون على البحر ولاهيين بجوالاتهم
ريم /هههههههههههه هذولي هم يتمشون بالله بندر نزلني عندهم
بندر مششى لهم
رحااب/ رنوووو شووفي السيااره هذي جايه لناا
رنا خافت/ يممه لحضه ههههههذا هوووو رحااااااااب
رحاب/ ييييمه والله هو لاحقنااااااا ووش يبي اامشي خليناا ندخل بسررعه
بس مامدااهم لان بندر وقف جنبهم وهو مايطالع فيهم يطالع بخياالهاا اللي مافاارقه معنهم واقفين جنب شباكه يطالعون فيه
ريم نزلت /سبراااااااايز
رحاب ورنا انصصصصصصصدموا جلسوا يطاالعونه وهو يمشي عنهم وريم قداامهم
ريم استغربت/ بناااااات
رحاب/ هااه هلا ريووم وضمتهاا
بعدين رناا
ريم/ ووش فيكم ممتنحين باخووي ههههههه لهاالدرجه حلو
رنا/ هااه هههههههه لالا بس مشبهين عليه
رحاب"لاوالله لامشبهين ولا شي هو بدمه ولحمه"/ايه هلا ريوم كيفك
ريم وهي توقف بالنص وتشبك يديها فيهم وتكمل مشي/ ااااابد اخبااري بخير
رنا/ وووينك ياادوب مانشووفك غير بالمناسباات
رحاب/ ااي صح ووش الغيبه هاذي
ريم/ واللله مادري ليه المهم بناات انااااا ححدي زهقاااانه اابي اسووي جناااان زي قبل
رناا/ههههههههههه وربي حماااس بس خسااره لو ندى معانا
ريم حست بخنقه ولاردت
رحاب/ اقوول بناات
كلهم/نعم
رحااب/ وووش رايكم نستااجر دبابات لانها الحل الوحيد مانقدر نسوي غيره كوننا في السعوديه ههههههههههههه
ريم/هههههههههههههههههه حتى الدبابات ممنوع بس شنسوي ززهق
رنا/ اوك طيب مين يستااجر
ريم/ بقوول لبندر
رحااب قلبهاا فز
رنا/ خلااص قوليله
ريم/ يوووه بس هو ماايخليني اسووق لالازم هو ونا ورااه لانه انا مااعرف اسوق زين هههههههههههههه لان مره سقته ونقلبت فيه وحللف مايخليني اسووقه
رحااب"اووف وش هالورطه"
رنا"والله فكره هههههههه ورحتي فيهاا ياارحاب"/اووك عاادي قوليله
ريم اخذت جوالها ودقت
بندر جالس بالسيااره بعيد عنهم شوي/ هلا ريوم
ريم/ ببببببندووري تكككفى نبيك انا والبناات تستااجر لنااا دبابااات
بندر عصب/ نعععم لالا حبيبتي فاايق لك تتكسرين ويقووم ابوي يغغسل شرااعي
ريم / يوووه اانت اللي بتسووق تكككككفى والله زهقااانين
بندر/ طيب خلاص وينكم انتوا الحين
ريم/ ننفس المكاان اللي نزلتني فيه
بندر/ طيب انا جاايكم
سكرت ريم وصاارت تنااقز/هههههههههههه وااافق
رناا/ واللللللله
رحااب صصمت خاافت من اللي بيصير خاافت يعرفهاا
رنا طلعت جوالها وبلغت امهاا ووافقت
وجااهم ببندر بسيارته ووقف وفتح الشبااك يكلم ريم/ يالله اركبوا لان حق الدباابات بعيد شوي
رحااب تمسكت برنااا وهمست/ مستحييييييل ارركب
ريم ركبت قداام / يالله بناات
رناا انحرجت/ طيب يالله ورجعت همست لاختهااا/ ووجع اامشي فشلتينااااا
رحااب / ببببمه بمووت طيب انقلعي اركبي وناا بركب ورااه
وركبت رحااب وراه ورنا ورى ريم
ريم/ ببندر تكفى بسوق انا
بندر مو معااها يححس بشي غرريب جوااه من يوم ماركبوا البناات
ريم/ يااااااهووو
بندر لف/ هااه
ريم/ اللي مااخذ باالك يتهنى فيه
رحاب غمضت عيونهاا تتحس الجوو حاار وككتمه من الخووف والاحرااج
ريم/ المهم اقول لك خللني انا اسوق تككفى
بندر/ لا ريم تتكفين وبعدين هذا دبااب والله لو ينقلب فيك تروحين فيهاا
ريم/ اوووف المهم استااجر ثلاث واحد لنا وواحد لرنا ورححااب
بندر ووصل لحق الدبااباات ونزل وستااجر بعدين رجع وركب السيااره ووقفهاا على جنب ونزلوا البنااات
نزل بندر ونزلت رحااب معاه وسكوا البااب مع بعض وبندر بدون شعور طالعهاا وسرح وفااق يوم مشت
"ياااربي اناا ووش فيني اعووذبالله"
ريم : ببببببببندر تعااال
بندر مشى وركب وركبت ريم وراه وتمسكت فيه
رنا ركبت ورحاب ركبته وجلست شويه تعدل لثمتهااا وتفرك عيونهاا تبي تركز وخذت ننفس وطاالعت لقت رناا مشت وبندر بعد بس وقفوا فجااءه واشرت لهاا رنا يعني يالله
سمت وشغلت الدبااب ولحقتهم
واككثر وحده رناا متحمسسه وتسوي حركاات وتجرااءت مع بندر
بندر /ههههههههههههههههه ياابنت اانتبهي لاتنقلبين
رناا وهي تسوي حركاات/ هههههههههههههه متعووده مااني جباانه ممثل اختك
بندر/ ااااااختي مو جبااااااانه بس انا خاايف عليهااا
ريم/ ههههههههههههههههه ووي فدييت اخووي
رحااب كاانت على الصاامت وتمشي ورا رنااا
بندر يهمس لريم/ ووش فيهاا اختهاا احسهااا ماتعرف تسوق
ريم/لالا هي منحرجه ولا هي اخخس من اختهااا
بندر سكت ورجع يطاالع فيهاا وشااف تلف وتمشي بجهه ثاانيه عنهم
رناا/ رحووووووووووب ووووووووووين
رحااب طناااااش ومشتت بعيييد عنهم ووقفت ورسلت مسج لرنا:لاتلحقيني محتااجه اقعد لووحدي
رناا قرته وستغربت
ريم/ رنووووووووش ووش فيهااا اخخختك
بندر قللبه يقوول رروح وراهاا بس طنش
رناا/ ماادري يالله بندر نسوي سبااق
بندر/ يالله وصااروا يتسااابقون
عند رحااب صاارت تمشي ببببببببعيد مرره وتطاالع بالنااس والشبااب مغازلات بس طننشت وصاارت تدوور حواالين البححر مااتدري وش اللي غيرهاا وضااق صدرهاا امكن وجوده او لان رنا جريئه معاه لالا وصاارت تتمشى
عند رنا وريم وبندر
رناا/ بببببببببندر رررررررريم ووووووووووقفوا
بندر ررجع لهااا ووقف
ريم/ ووش فيك
رنا بخوف/ ماادري بس خاايفه على رحااب تضيع لاني دورت عليهااا مالقيتهاا
ريم/ ااختك هذ ووش تححس فيه
رناا/ ماادري المشكلله المده بتنتهي وهي ماادري وينهاا ادق وماترد
بندر/ اسمعوا انتوا انزلوا ونا اروح ادور عليها
وريم ورناا سمعت الكلام
ومشى بندر يدوور عليهااا بكل مكاان بس ماالقااهااا تننهد بضضيق ووقف الدبااب
وشااف وحده قريبه من البحر جاالسه متربعه والدبااب جنبهااا ومعاها عصايا تكتب فيهاا
عرفهاا ومشى بالدباااب لهاا لين ووصل لهاا وهي طاالعت فيه وقلبهاا صاار طبوول بس نزلت عيونهاا بسررعه
بندر/ يالله اختك قلقاانه عليك والدبااب انتهى وقته
رحااب شخبطت على الكلام وقامت بصمت وركبت الدباااب
بندر/ لحضه
رحاب طاالعت فيه مستغربه
بندر/ اانتي فيك شي
رحاب / لا بس حبيت اجلس لوحدي
بندر طاال الننظر فيهاا وهي تنااضر باالدبااب
رحااب شغلته وتبي تمشي بس هو وااقفف قدامهاا/ يالله
بندر ابتسم / يالله
استغربت من ابتساامته بس طننشت ومششت ورااه
بندر"هههههههههه والله وطللعت هي اللي صدمت فيهااا اوم الصدف وربي قويه ياابندر"
وبعدين وصلوا عند حق الدباابا ت ونزلوا وسلموهاا وطاالعت بعيونهاا مالقت البناات/ وينهم
بندر وهو ماشي للسيااره/ رااحوا للخيمه يالله اركبي اووصلك
رحااب انصدمت"ننننعم اركب معااك ولوحدك لوو تمووت "/ لا انا بمشي
بندر/ بس ترى تتعبين والجو بدى يصير حاار
رحااب طنشته وصاارت تمشي وهو يمشي بشوويش جنبهااا
رحاب"اووووف يااربي ووش الحل "
بندر" والله شكلك عنيده بس عسسل على بندر"
بندر/ مااعتقد تتحملي اككثر يالله بلا عنااد ارككبي
رحااب/ قلت لك من البداايه ماانك مجبوور تلححقني يووه وناا ابي اممشي
بندر/ بكييفك وزااد السرعه ومشى عنهااا وبعد
رحااب/ اوووف ماابغى
وصل بندر ولقى رنا وريم يستنونه
رنا/ ووينهاا
بندر يسكر بااب السيااره ويعدل بلووزته /ااختك عنيده ماارضضت تركب معااي وقالت بترجع مشي
رناا" غبببببببيه "/ وونت سمعت كلامهااا
بندر/ شااسوي حااولت فيهااا تبيني اسحبهااا بالقوه
ومششى عنهم وطللع زقااره ورااح للبحر /ههه العنااد حلو بالحب يارحاب
وبعد فتره وصلت رحااب لهم
ودخلوا المخيم وجلسوا سواالف
................................................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #23


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في المستشفى نواف كاان فمكتبه يكلم بدور

بدور/ هههههههههههههههههه
نواف/ الحيين انا اقول لك اخووي بيستخف بسبت حبيبته ونتي تضحكين
بدور/ لالالالالا بس هههههههههههههههههههه بس القصه غرريبه
نواف تنهد/ ااي والله كم مره قلت له انسااهاا وهو لا ماااقدر شوفي هي بتتزوج وتعيش حيااتها وهو بيقعد تعييس
بدور/ لاتلوومه ويجي يوم وتذووق اللي ذااقه
نواف قرصه قلبه "معقووله بدور تتزوج لالا"/انااا ماالوومه بس يعني مقهوور عليه
بدور / ادري بس انت بعد قدر موقفه شوي شوف انا صديقة عمري امس حبيبهااا تخلى عنهاا وساافر يدرس برى وربي انهاارت ماالمتهااا بالعكس اوول ماجاء ببالي اكون بمكاانها وربي قلبي بغى يمووت
نواف / يووه الله يكون بعونهااا
بدور/ اميين ااااه ببس متى يرتااح ببالي وشوف كل وحده من صحبااتي مرتااحه ومبسوطه
نواف"لهاالدرجه قلبك طيب رااحتك ماتكون الا اذا ارتاحوا حباايبك "/ اانششالله كللهم ربي ييسر لهم ويرتااحون وبعدين اانتي فككري بنفسك شووي وريحي نفسك
بدور/ انا الحمدلله مرتااحه ماافيني شي بس ماايهنى لي باال لين يتحقق اللي ببالي
نواف بحب/ الله يحقق لك اللي ببالك وترتااحي
بدور/ ااااامين
الا بااب مكتب نواف يدق / تفضل ورجع لبدور/ طيب بعدين اكلمك مع السلامه
بدور/ مع السلامه
ودخل بساام وتركي /السلام عليكم
نواف وقف/ هلا وعليكم السلام تفضلواا
وجلسوا بالمقااعد الامااميه
تركي/ معاك الدكتور تركي ال...) دكتور عيون لي عيااده فالدور الخاامس
نواف/ هلا تشرفناا ونا اعرفك بس ماصاارت فرصه نتعرف
بساام/ والحين تعرفتوا ونا ممرض باختصااص امرااض العيون ومن ححضي صرت ممرض عند صديق عمري اسمي بساام ال.....)
نواف ابتسم / هلا فيك
تركي ابتسم/ احم احناا الصرااحه جاايين نبيك بمووضوع حسااس شوي
نواف / تفضلواا
تركي سمى بالله / انت نواف ال....) ولالا
نواف/ اييه ليش
بسام كمل/ وعندك اخت اسمهاا ندى
نواف اننصدم وخااف من الموضوع وبدت على ملامحه شعور الخوف/ ايه ليش
تركي بغى يتشقق من الفرحه/ الصرااحه احناا نعرف قصتهاا كاامله ونك تصير اخوهاا بالرضااعه
نواف/ طيب فهمووني ترى بديت اتووتر
بسام/ لاتخااف ندى بخير وموجوده بااقي المعلوماات عند تركي لانها كانت عندهم
نواف / تررركي تتتكفى تكلللم
تركي/ الصرااحه ندى اختك وو.........................الخ
نواف رجع رااسه لورى وحط يده على جبينه مو مصددق اللي يسمعه
بسام/ احناا حااسين فيك ونبيك تكوون قووي وتسااعدنا
نواف رجع رااسه واخذ المويه وشرب منهاا وغممض عيونه ورجع فتحهاا/ طيب ونتوا ووش مصلحتكم اسااعدكم
تركي/ الصرااحه انا ابيهاا على سنه الله ورسوله وجييتك انت لجل اطلبهاا منك ونبيك تسااعدنا نلقاها ووقتها يصير خير وناا ماابي راايك الحين بس ابيك تقول لي اذا بتوقف جنبناا ندور ولالا
نواف مااهمه كلام تركي / ططيب لو تبون من الحين بس ووين ندورهاا
تركي/ للحضه انا ممكن اليوم باليل اججيب لكم خبر مكاانها او على الاقل ويين بس بطريقتي بس انتوا اصبرو
نواف/ كييف تقدر تجيب مكاانهاا
تركي تورط ماايبي يقول انه يكلمهاا/ بدبر ااي فكره انتوا عليكم تستنو خبر مني باليل
ونتهى الحواار على هذا الشي
.................................................
بعد المغرب بشقه البنااات
ندى لبست وتجهزت للروحه ومناهل وبدور وملاك بعد بس اثير بااالمووت رضت وقاامت تلبس
ندى لبست بنطلون جينز ازرق وبلوزه مورده الواان تووب ولبست سديري جينز ازرق واكسسواار ورفعت شعرهاا بحركه حلوو وخلته مفتوح
ملاك لبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه احمر موديل تركي واكسسورات وشعرهاا كالعااده تاركته ناازل نصه على عينهاا والبااقي تاركته واصلا لاتنسون قصتها بويه يعني من ورى ولد بس من قدام طوويل
اما مناهل لبست بنطلون ابيض وبلوزه تركواازي رسميه وعليهاا كرفته بيضه وتااركه شعرهاا مفتووح
بدور لابسه تنوره قصيره لفوق الركبه مااسكه لونهاا اسود وبلوزه فووشي توب بدون اكمام ولابسه اكسسوارت
اثير كاانت عاادي بس لابسه جينز سكيني وبلووزه بيضه وفوقهاا جاكيت رسمي سماوي ومجعده شعرهاا
ندى لابسه عبايتهاا وتعدل الثمه/ ههههههههههههه مااني مصدقه عاازمتناا بزر تصدقوون برووح لجل اشوف بيتهم ووو يعني لقاافه
ملاك/ هههههههههههههه لا انا والله احسن منك البنت ععسل بروح لعيونهاا اللي تتذبح
مناهل/ اقوول انا بروح عشاان رشاا صصجتني
بدور/هههههههههههههههه انا بروح عشاانكم بتروحون
اثير سااكته
بعد فتره ووصل زياد ومعاه رشاا
ونزلوا البناات وركبوا بعد عناااء وهوااش لان السيااره مااتكفي
زيااد/ ياااليل بس بس سيااارتي خفووا عليهااا
ملاك/ اانت ااانطم ببس
ندى يوم شاافت زياد بيرد/ بببببببس لا لا تكفوون لاتتهاوشون ابي اووصل ونا سليمه مو مصدعه
زياد/ طيب سكتيهااا
ملاك /نععععععععم وندى مسكتهاا وحطت يدهاا بفمهاا وهي تصاارخ /ملااك تككفين ااسكتي ولابضضل ماسكتك لين نووصل كييذا
ملاك ياادوب تتكلم/ بـــ ــــ م م ووو ت
وتتمت على خيير يوم ووصلوا عند ورد
عند باب القصر الخاارجي كللهم وااقفين مبلميين / واااااااه
ندى فااتحه فمهاا/ اناا بحلللم معقووله الصغيروونه ذي تسكن بققصر ولا باالاحلاااام
رشااا / يييمه قللبي لالا يستطييع تحمل ذاالك
مناهل/ مااشااللله جنااااااااان
ملاك / اااح ييذبح تدرون شفكر فيه افكر الحين اذا دخلت من وين ابتدي اتفرج
ندى / سبحااااااان الله ننفس اللي افكر فيه شاايله هم اضييع ونا مااكملت تفريج
اثير واخيرا طللع صوتهاا/ بناات لمتى بنضل وااقفين <<مسكينه ماتدري انو هيناا ضااع شرفهاا وهي ماعرفته لانهم مغمضين عيونهاا وماتعرف غير الملحق والكرااج
وفجااءه اننفتح لهم باب القصر الكبير
كلهم/واااااااااو
الحاارس/ تقولكم مدام ورد تفضلووا
ندى تهمس/ ييعييني مداام وررد
دخلوا البنااات
ولقوا ورد فااتحه بااب القصر الدااخلي/ ياااهلا والله نوورتوا
البناات سلموا عليهاا ووضيفتهمم باالصااله الفخمه اللي مصصممه بشكل مللكي
ووجلسوا وجلست ورد بكل ثقه ورزه على كنبه مفرده وهي لابسه تنوره جينز قصصيره مره لنص الفخذ وبلووزه حمره من عند صدرهاا لرقبتهاا كله سلاسل وتاركه شعرهااا ولابسه كعب معطيهاا رزه بس مو مره عالي متوسط / اهللين وربي فرحتووني بجيتكم
ملاك وهي مسحوره عليهاا بجمالهاا/ الله يسللمك يااقلبي
وبعد حديث كيف الحال والله تمام ونتي ووو..الخ دخلت خداامه لابسه تنوره لتحت الركبه سوده وبلوزه بيضه وقدمت العصير وطلعت
مناهل تهمس لبدور/ ااخ تخيلي تعيشي ززي هاالعز
بدور/ الحمدلله مو قااصرني شي خدم وحشم وبيت من احس ماايكون ووش ابي اككثر
مناهل/اقوول ماالت بس
المهم وسواالف وضضحك وتقهوو وكل شي
ندى وملاك كانوا يتسااسرون بهدوء
ندى/ ووجع اانطمي الحين اقول
ملاك تهمس/ بسسرعه مافيني صبر
ندى/ زين اسكتي
ندى / اححم اقوول وورد عاادي نقوم انا وملاك نتفتل شوي بالبيت
ورد بكل طيبه / تفتلوا ززي ماابدكن هههههههه عاادي خذوا رااحتكم
وقااموا
اثير/ لحضه بجي معاكم
ملاك/ طيب ياللللله
وقااموا ومناهل وبدور مااتوا قههر لانهم ماراحو
عند ندى وملاك واثير تفرجووا على الدوور الارضي بعدين طلعوا الدور الثااني وكاان للضيوف ونبهررروا قليله وبعدين طلعوا الدور اللي فيه غرف النوم وصااروا يفتحون غرفه غرفه "صدق اللي استحوا ماتوا"
ندى فتحت غرفه وهي غرفه ورد / واااااااااااااو ياااااويلي جناااااان
ااثير/ ذذكرتني بغرف الكوويين
ملاك/ ااي قسم ززي كيذا يصممونهاا
ندى سكرت البااب وطالعت بالباابين المسكوكه وكبيرره وكاانهاا غرفه ملكيه / بناات بنرووح لهذي
ملاك تحمست/ ياللله
ورككضت وندى وراهاا اماا اثير مااتدري ووش صاار لهاا تتحس رجوولهاا ثقيلله وقررت ماتروح وجلست على كرسي
ملاك فتحت الباابين ونفتحوو كلهاا وباانت الغرفه وفتحت فمهاا/ وااااااااااااو
ندى توقف جنبهااا/ جناااااااااااان
ملاك/ ذذكرتني بغررفه ابووي بس هذي اااااحلى رجاالليه الوااانهااا اسسود واببيض مرره حلو مو زي ابوي كحلي غاامق
ندى/ مرره حلووه تعالي ندخل ودخلوا اللغرفه مرره كبيرره السرير بالنص جااي على ششكل دااائري وعلى جننب طااوله وكرسيين وبعدين ستاااره فخمه مغطيه بلكوونه وبعدين غرفه دااخليه غرفه ملابس وفيهاا حمام وبعديين بااب قزاازي جوااه مكتتبه ملياانه ككتب ومكتب فخم وكرسيين امااميه
ملاك/ اللي منضمهاا خطططير
ندى/ ااي والله وجلسوا يحوسوون
عند اثير جاالسه على الكرسي ومنزله رااسه ومغطيته بيديهااا وشعرهاا ناازل عليه
جااء سيف وهو مااسك شنطته يبي يطلع جواله ولفته البنت الجاالسه طاالع فيهاا"ورد لا هذي اككبر وشعرهاا اسود قرب شوي والا البنت ترفع رااسها بتعب وتوقف وتفاااااااااااااااااااجئت ضضلت تطاااااالعه مو مصصصدقه امااا سيف كاان احد ضضربه ككف على وجهه
ااثير صاار جسمهاا يرتتجف / ااا اا اانت؟؟
سيف صنم مكاانه
اثير تجممعت الدمووع بعيونهاا والكاابوس يرررجع ببالهااا بسرررعه وصاارت تتغمض عيونهاا وتهههز رااسهااا وجلست على الكرسي / لا لالالالا لا
سيف حس سكينه بدااخله من منضرهااا وقرب بهدووء/ فيكي شي
اثير رفععت رااسهاا له والدمووع بعيونهاا تنزل/ بعــــ ــــــ د
سيف بعد بهدووء الا وندى وملاك يطلعوون بوجهه / ااااااثير
ورااحوا لهاا بسررعه
وهو على طوول سحب نفسسه ودخل جنااحه وسكر الباابين
ملاك/ وووش فييكي
ااثير بحضن ملاك/ هو والله هو خخخذووني
ندى/ ووووش صاار لكك
ااثير تررتجف / اابي اررجع البييت بسررعه
وخذوهاا ونزلوا تحت
.......................................
بعد العشااء رااحوا البناات الشقه وااثير ناامت ومناهل وبدور على بيت اهااليهم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #24


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحييم (تكملله بااارت 17)
<
<
<
<
.......................................
بعد ماراحوا البيت سيف كان يراقبهم من البلكونه يوم راحوا تمنى صار له ولا يجي البيت ويشووفهاا تننهد ماايدري ووش يسووي ييحس انه بيموت انسدح على السرير يبي يناام بس شكلهاا يوم اغتصاابهاا ماايروح عن بااله قد اايش كاان مجرم فيهاا ذبحهاااا باااقصى انوااع الاجراام ورجع تذكرهاا شلون كانت تعباانه ونضره عيونهاا التعباانه وذبلانه وولفته اللي عند صدرهاا الحرق اللي هو سسببه لهاا غممض عيوونه يبي يطردهااا عن تفكيييره ورجع ضحك "هههه قد اايش كانت وورده والي الان ورده بس ذبلانه اايه ذبلانه يااسيف ياالي قتلتهااا بممعنى الكلمه وخلييت صااحب عمرك يشترك معك بووسخك تضاااااايق فرق بينه وبين اخووه وصديق عمره ووهدم حيااه انساانه بريئئه غغمض عيوونه وناام وهو كااره عمرره يبي يررد الرووح اللي ضااعت منهااا "
.................................
عند نواف كاان يحااول يستووعب اللي صاار موو مصدق تضاااااااايق يوم قااله تركي قد اايش عاانت وتعبت وقصه خطف اثير صحبتهاا اللي انهاارت بسبتهااا مااايدري كيف يصبر لين بكره عشان يقابل تركي عشاان يقووله ووين ممكن يلقون ندى طالع السااعه لقاها 1 ونص تنهد يدق عليهاا ولالا بس هي اللي يرتااح ويفضفض لهاا وقرر يدق وماهمه دق لللللللللللللللين جااه ردهاا
بدور بتعب وضيق باين بصوتهاا/ هلااا
نواف استغرب نبره صوتها/ هلا فيكي شكلك نايمه
بدور/ لالا مانمت كيفك
نواف / تووقعي ووش صاار معااي اليوم
بدور/ خير وش صاار
نواف بضيق/ جااني واحد اسمه تركي وقالي ان ندى كانت ببيتهم وبعدين قال انه يبي يخطبهاا مني ويقوول يبيني اسااعده عشاان ندور عليهاا
بدور صدمممممممممه "تتتتتتتتركي معقوووله لالا مااصدق"/ والللللللللللللله حللوووو الحمدلله
نواف باالم/ تصدقين ماحسيت بفرحه قد عذاابي يوم سمعت ككل شي صار معاها طوول ماكانت عند تركي اللي تمنيته مااقاالي لي شي
بدور"معقووله قاال كل شي حتى حبه لندى"/ وهو اعترف انه يحبهاا
نواف/ تركي رجااال وككبر بعيني حيييل صاان اختي وخلاهاا ببيته مو انا اللي ماااقدرت اصوونها وحفضهاا من جوور الدنياا
بدور /لاتقوول كيذا
نواف/ الا وااكثر
بدور سكتت" ياااربي اقووله لا كيف ياااربي ووش الحل والله بقوول بسم الله"/ ااحم نوااف فيه شي اابي اخبرك عنه بس قببل ماااحكي عن ااي شي اابيك تقولي الصدق وتجااوب علي سواالي
نواف /ووعد بس اساالي
بدور غممضت عيونهاا"لالازم اسااله وعرف قبل مااينتهي ككل شي بينا "/ بس اسمع ترى الكلام اللي بقوله احتماال يننهي ككل شي بيننا
نواف خااف "لا لامستححيل بدور انا بجد ابيك بقرربي "/قوولي وانشالله مااينهي شي بيننا غير خاالقناا
بدور غمضت عيونهاا وجلست على السرير وضمت المخده وتححس دموعهاا تتسااقط على خدودهااا/ نواف انت اااام اانت تحبــ ــــ نــــ ني
نواف انصصصدم من كلامهااا اوو سوالهااـ وتتنح وولا رد
بدور ضمت االمخده اكثر خاافت من ررده
نواف سررح يبي يشوف مشااعره/ اانتي جااوبي لجل انا اجااوبك بدور
بدور "لالا ككيف مااقدر"/ا اايــ ــ ـه
نواف ابتسم/ وناابعد بدورر صدقيني شعوري معااكي صاادقه ويوم ساالتيني احييتيهاا
بدور رمت المخده وراها ورمت نفسهاا على السرير برااحه / وناا بعد صدققني
نواف/ طيب وش تبين تقوولين
بدور ااخذت نفس/ندى اختك ههي صديقه عممري وهي الي يوم اكلمك وقول اني عند صحبااتي اكوون عندهاا
نواف بلللم موو مممصدق / شلووون؟؟؟؟
بدور/ انا ماكنت اعرف انك اخوها
نواف بدى يعااتبهاا/تووك تووك تتكلمين لهااالدرجه مااحسيتي بعذااب قلبي وضيقتي وهذاا كلله مااقلتي لي لييه ياابدوور ليه
بدور تووقعت ردة فعله/ ااسفه ككنت اابي االقى فكره وواجممعكم ببعض بس صددقني ماالله ارااد يككفي يووم اشووف ندى تمووت قداامي بس ووربي احتترت خخفت اقوول لك ومااتصدق خخفت والله
نواف/ ووين الشقه
بدور / بترووح لها الحيين
نواف وهو يقووم من السرير ويفتح دولاب ملابسه/ اايه الحيين وين البيت
بدور"مااترووح بدووني "/بششرط مااتروح بدووني
نواف/ ليه
بدور/ ببس ووش قلت
نواف" ههذي من جدها كيف اخذهاا"/ ككيف ااخذك وبهااالوققت من جدك اانتي
بدور/ ماالي ششغل ولامااقول لك مكاانهاا
نواف تنهد / ططيب وين ااجيك
بدور ووصفت بيتهم ووين يلقاها وهو رااح يللبس وبدور رااحت تشيك على البيت من صااحي ومن ناايم ووخذت عباايتها وجوالهاا حطته باالشنطه وشاالتهاا ونززلت بهدووء وطللعت من بااب المطببخ على الحووش ورااحت عند البقااله اللي قاالت له تتلتقي معااه هنااك
بعد سااعه تقريباا ووصل وشاافهاا وااقفه وتنهد على تهوورهاا ووقف /يالله "فتح الشبااك
بدور ببكل جراائه فتحت البااب الاماامي وركبت نواف طاالع فيهاا بصدمه/ من جدكك اانتي بعد تركبين قداام
بدور/ اقوول بترووح لاختك ولاشلوون وبعدين ماالك شغل ووين اججلس
نواف/ههههههههههه حلووه هذي ماالي شغغل سياارتي
بدور/ يوووووه اانت ووبعدين معااك بتتمشي ولاشلوون
نواف طاالع فيهاا وسررح بعيونهاا ولاحض التووتر فيهاا وبتسسم ومشى لووين مااتووصف له بدور
ووقف عند العمااره /ايييوه هذي
نواف ييحس قللبه بيطللع من مكاانه ضضل يطاالع فالعمااره "مابيني وبينك يااختي غير مساافه بسيطه تككفين لاتبعدين ووتطوول المساافه"
بدور /طيب مع السلامه
اانتبه نواف / ووين
بدور/ هههههههههههههههه ووش اللي وين ككلمت ندى قلت لهاا تفتح الباااب
نواف/ جد طيب انا صصح بشووفهاا ولاتمزحين
بدور بحنان/ والله وانشالله بتشووفهاا الحين ويالله ننزل
نواف نززل وهو ياادووب ييسحب رجووله ودخلوا المصعد وطللع فييهم ووقف عند بااب الشقه
بدور/ اووش تعاال هيناا"تقصد الزااويه "
نواف بهدووء رااح لهاا بعدين بدور همست له/ لالا عندي فكره غيرهاا تعاال هيناا وجااء ووقف عند البااب وهي رااحت لمكاانه وتقوول ددق وهو ياادوب دق بسيطه بدور ععصبت وتااشر له يعني دق بقووه ودق وننفتح له بهدووء بس ماانفتح كله "لان ندى ماتحب تفتح البااب كاامل ولاتبين نفسهاا وتتخبى ورااه " بدور اشرت له يعني اادخل وهو ددخل صدممممممممممممممممممممممممممممه
ندى طااحت يدهاا من الباااب وتسكر البااب ضللت تطاالع فييه مو ممصدقه وتتحس الدنيااا تدوور فيهااا اماا نوواف يححس انه بحلللم ييحس انهاا كل ماابعدت متر تبعد ااككككثر خااف ووقرب لهاا قبل لاتنهاار وضمهااااا وصاار صدره يللم رااسهاا ووصاار يممسح على رااسهاا وويشم شعرهاا موو مصدق عيووونه
ندى كاانت تتلمسه ببصمته وترفع يدهاا للين ووصلت للوجه وورفعت وجها وطاالعت فيه وهي تتلمس ووججه تتبي تستووعب
نوااف ننزلت دمووعه /مشتاااق لك تعاالي خليني ااشبع منك
ندى نززلت دمووعهاا ووبكت ووبسررعه رمت ننفسهاا بححضنه صاارتت تتكلم من بين شهقااتهاا/وووينك ووينك نواااااف ااااااااااه اناا ضضعت والله ووووالللللله تعببت بغغربه ذذبححتني نوااااف انااا ماالي ااحد غغيرك لاتتخلى عنني ممثلهم انا مااعندي ااهل وام واب اناا ماالي غيررك نواااف لالا تتتركني ززي ااخر مره ترككتني وررحت ااناااا ماابي شي بس اابي اناام ونا مرتااحه مو خاايفه اابي يممر علي يوم مااجووع وخااف اخااف ااصحى ماالقى شي اكلله نوااف انااا عييشتي تتعذب الحيواان ككيف انساان صرت اخااف يجي يوم يدخل عليناا حراامي صرت اخااف على اثير وملاك صررت اناام بكواابيس ليين اقووم من النووم ااااااااابي ارتاااااااح تتكفى

نوااف ضمهاا اككثر لصدره /ماارااح اتركك ياارووح نوااف انتي ووعد بس لالاتتبكين
ندى لفت يديهاا حواالين ضهره / ابي ااحس انني مو بحللم
نواف/ اانتي مو بحللم اانتي بحقيقه
وبدوور انحررقت وطللع منهاا دخااان من الخووف وهي برى نااسينهاا ودقت الباااب/ ووجعع اافتحوووا للي بمووت من الخوووف نواااااف اففتح نندى تكفييين <<هههههههههههههههه تستااهلين ووش جاايبك
نواف بعد عن ندى ووضحك/هههههههههههههههههه شووفتك نستني بدور
ندى ؟؟؟؟/هذاا صوت بدور
وفتحت ودخلت بدور وهي تسكر البااب وراها بكل دفااشه والشراار يتطااير من عيونهااا/ ووووجعووه نسيتووني هااه وونت شووفت اختك تخليك تنسااني برى بهالووقت ووربي بغى يطير عقلي من الخووف
نواف "ههههههه يااحبي لك ياابنت النااس "/ هههههههههه ااسف بس لاتلو مييني
بدور/ زين المهم اييه ووش صاار ووش قلتوا مااقدرت اسسمع ووكيف شعووركم عااد انا جاايه كله لجل اشووف هالقااء واخرتهاا مااشفته بس مو مشكله اخخذ التفااصيل منكم
نواف /هههههههههههههههههههههههههههه بدور ووش الجناان والقاافه اللي طللعت لك فجااءه
بدور/ هذي شخصيتي الحقيقيه بس معااك اعووذبالله تجيني حااله هدووء وماادري ووش
نواف ضحك وطاالع فيهاا بحب/ لاني اناا غير عنهم صح
بدور فتحت عيونهاا بوسعهااا/ ههههههئ صدق اللي استحواا مااتوا بس عاادي تبي الصدق صصح
ندى مكتفه يديهاا وتشوفهم /للحضه لحضه اابي افهم ووش جاابكم للبعض
بدور/ اناوــ وقااطعهاا نوااف/ بعدين تفهمين بس المختصر انا وبدور لناا فتره نكللم بععض وسبق وعاالجتهاا عندي وبكيذا تعرفنا على بعض وهي الخااينه ماقاالت انهاا تعرفك غير قبل شووي بس مو مشكلله حساابهاا بعدين
ندى طاالعت بدور بصدمه/ بدوور كنتي كنتي تكلمينه ومااقلتي لي
بدور بدوور المسكينه/ يووه هذا بدل مااتشكرووني تعااتبوني يـــبه خلااص ططيش مني وغبااء جاء بوقت غلط
نواف "ههههههههه اوول مره اكتشف شخصيتك ياابدور وكلهاا حبيتهاا شخصيتك ونتي حنونه وهااديه وشخصيتك ونتي ررجه وتستهبلين بعد حبيتهاا ككل شي فييك حبيته هههه والله وااخذتي قلبي ياابدور"/ مشكووره بدور عللى كل شي
بدور"ووش قصده على كل شي"/ طيب اختتصر وحده مو ككل شي اصلا ماسويت غير شي وااحد والي هو خليتك تشووف اختك بس مااعتقد فيه شي ثااني
نواف" حبك لي اهتماامك فيني صووتك اللي يريحني هذا كلله ولاشي"/ طيب مشكوره مره وحده ههههه خلاص
بدور طاالعت فيه وهو يضحك"اه ياانواف تبي تجنني فيك اانت"/ العفوو انا بروح بناام عند اثثير ونتوا اقعدوا مع بعض
نواف"خليكي لاتروحين شوفتك تشرح الصدر خليكي تكفين"/ طيب تصبحين على خير
ندى قربت وضمتهاا بقووه/ اااااحححححححبك بدوور الله لايحرمني منك
بدور وهي تتحس دموعهاا تجمعت ماتحب هالمواقف تبيكي بسرعه/ وناا ااكثر يااروحي المهم بعدي قبل لااقلبهاا منااحه بعدين ووش يسكتني
ندى وهي تبعد وتطاالع بعيونهاا بحب صديقه لصديقتهاا/ هههههه طيب روحي
بدور التفتت لنواف/ تصبح على خير
نواف ابتسم/ ونت من اهله
ورااحت لغرفه اثير وجلست جنبهاا على السرير وخاانتهاا دموعهاا وبكت وهي ضاامه يديهاا بقووه لوججهاا لجل تخخفي دموعهاا وصوت بكاها عشاان اثير مااتحس فيهاا بس لاطلعت البكووه تششكي الحاال وهمه تكوون قوويه ولا احد يقدر يخفيهاا ووصاار صووت شهقااتهاا يععلى اثير حست وقاامت وهي تتسمي وفتحت نور الابجوره وشاافت بدور بعباايتهاا وتبكي / بدوووور ووووش فييك
بدور رمت ننفسهااا بحضن ااثير دون مااتبعد يديهاا عن وجهها اثير تمسح على رااسهاا/ بدووووور ههدي وكلميني ورربي بمووت من الخووف
بدور وهي ترفع رااسهاا وتمسح دموعهاا بكفهاا/ نواف جاالس مع ندى برى ججمعتهم ببعض يااااثير بس بس انا من بيجمععني معااه اااااه ياااثير ااحسني مخنووقه خخفت يتخخلى ععني ويرووح خخفت حححيل ماادري ااحسنيي مكتوومه
ااثير ترفع شعرهاا ببكله ورجعت تطاالع بدور/ بدوور انا احللم ولا وووش اابي اافهم ووش تقولين
بدور ببرود/ ااطلعي الصااله تلقين ندى ونواف جاالسين
ااثير سمعت كلامهاا وفتحت البااب بسررعه وجري للصاله ووقفت يوم شاافت ندى ونواف جاالسين صصنمت ووضلت تطاالع مصدووومه "لا لا مااااراااح اخخليه يااخذهااامني اايه هذي نندى اامي وابوي وااختي ووكل دنيتي كيف بعد ماغااب عنهاا كل الفتره هذي يجي ويااخذهاا لالا مستحييييل تااخذوون ندى مني اايه مستححيل"
ندى طاالعت فيهاا مستغربه نواف نززل رااسه
اثير تتجمعت الدموع بعيونهاا يوم شاافت نواف مااسك يد ندى ووبكت ورااحت رككض للغرفه وسكرت الباااب وسندت نفسهاا عليه وانهاارت بكى جااتهاا بدور ونزلت لمستواهاا/ ووش فيك ااثير
اثير صاارت تشااهق من البكي
بدور ضمتهاا/ ووش فيييك تككلمي
ااثير وهي بحضن بدور/ بترووح ندى وتخلليني صصح كيف بدور قووليلي ككيف تقدر تخليني تكككفين لاتخليه يااخذهاا انا ماالي غيرهاا من بعد ربي تككفين بدوور امووت ولا ندى ترووح مع نواف والله لو ترووح لااامووت
بدور مصدوومه من كلامهاا/ ااثير حبيبتي ووش فيكي ههدي
ااثير/ الا هي تبي تبي تررجع معاه وتخليني بس هي وعدتني تكوون جننبي معقووله تكون مثله مثل رياان وعدني يااخذني معااه بس ككذب وساافر معقووله ندى تتكذب وترووح وتعييش حيااتهاا وتخلييني لالالا بدوور لالالالالالا
وزاادت ببكاها لدرججه بكت بدوور معاها ولا قدرت تسكتهااا
عند ندى ونواف
ندى خاافت / ووش فيهاا اثير
نواف/ لاتخاافين ويالله ندى تككفين اررجعي معااي اابي يوم يردون اخوااني يفرحون فيكي
ندى بخوف/ نواف خاايفه ومااقدر اترك البناات واثير وخاايفه امك وابوك يطردووني لانهم اعلنوا و وفااتي
نواف سكت بعدين تكلم/ اانتي تدرين ان اهل ااثير اعلنوا وفااتهاا وسووا عزا بعد
ندى انصدمت / لا لا تتكذب نوااف قوول الصدق
نواف/ والله جااني الخبر لان ابوهاا معرووف وابوي راح وعزااه
ندى حطت يدها فووق رااسهاا/ يااااااااااااربي لالا قوويه ووش بيصبر المسكيينه اذا انا الخخبر صصدمني ككيف هي
نواف/ لاتقولون لهاا المهم ندى الله يخليك قوومي شيلي اغرااضك وناا بعد سااعه اامرك اووكي
ووقف ندى ووقفت بتردد/ دقيقه بقول لك شي
نواف / قوولي
ندى/ امس لفتني شي ببيت سيف ال..) تعرفه
نواف يحوول يتذكره/ اايه هذا صااحب بندر ومااجد
ندى والدموع بعيونهاا/ امس كناا معزومين ببيته بنت اخوه ععازمتناا وطلعناا اناا وملاك نتفرج واثير معانا المهم دخلناا غرفته لقاافه وصرناا نفتتش ودخلناا مكتبه ولفتتني صووره حاطهاا بمكتبه صورت بيبي تووه مولود وهو شاايله وبعدين قلبت الصوره لقيت مكتوب فيها من ورى تااريخ ولادتي ومكتووب عبااره جنبهاا"ررحلتي وررحل معااكي كل جمييل واانتي كاان انتضاارك بههجه حيااة كل من امي وابي وانا بس ذذهبتي وذهبوا معاك"
نواف جلس يستوعب / متااكده
ندى/ اايه وحتى جبت الصوره معااي
نواف انصدم/ سررررقتيييهااااا؟؟؟
ندى ووالعبره خاانقتهاا/ اايه سرقتهاا ابي ااي احد يشووفها ابي اعرف اذا انا ولالا وحلو اني شفتك اابيك تقول اذا انا ولالا
وقاامت وبعد خمس دقاايق جات والصوره معاها جلست جنب اخوهاا / ههذي انا ولالا
نواف بلللم
ندى بررجفه وهي تحط اصباعهاا على الصوره واصبعهاا يرتجف/ قوول هذذذي انااا
نواف جللس يطاالع الصووره/ ايه هذي انتي حتى ننفس الشرشف والبس جاابتك فيه اامي متتذكر
ندى رجعت على ورى والضييق كتم عليهااا وغغمضت عيونهااا/ لا لا يااااربي
نواف/ ندى بدال مااتفرحين تزعلين
ندى/ لالا مافيني شي بس تقدر تسااعدني
نواف / عيووني لك مو اسااعدك
ندى / مااتقصر بس اابي منك شي اابيك تتقوله انك تبي تجيه ببيته ووروح معااك وبعدين اابي اجللس معااه لووحدي
نواف/ طيب بس فيه شي تعرفينه عنه مو زين
ندى"ككيف ماااعرف وهو اللي نهى حيااة انساانه برئيه "/ لا بس اابي ااجلس معاه
نواف/ ااوكي وناا بروح ورجع ااخذك
ندى/ لا نواف خللني هيناا ممكن فيه شي ابي انهيه ضروري
نواف قومهاا وضمهاا/ طيب اانتبهي للننفسك يااندى
ندى/ طيب وباخذ رقمك من بدور واكلمك
نواف تذكر بدور ابتسم/ طيب يالله فماان الله
وطللع وخلى ندى بدوااااااااامه
عند بدور واثير قدرت بدور تهدي اثير بصعووبه ودخلت عليهم ندى لقتهم جالسين على السرير والوجه الحممر ومتننفخ من البكى ااستغربت ورااحت وججلست عندهم/ ووش فيكم
اثير ضمت رجوولهاا ونزلت رااسهاا ولا ردت وجلست تبكي
بدور / ولا شي على ساالفه الززفت سيف<<طبعا اثير حكتهم انو سيف هو اللي اغتصبهاا كلهم صااروا يدعوون ويسبوونه بس ندى مااعلقت وولا ردت على كلامهم لان قلبهاا يقول هذاااااا اخووووي يااانااس بس سكتت>>
ندى تضاايقت / ماراح تنسوون الساالفه ولا ووش
اثير رفعت رااسها والدموع/،لالالالا ماااااااارااااح ننننننسى الللللللللللله يااااااااااخذه عععععععذذبني موووووووووتتتتتتني يااااانااااس انااااا باااقيااا انساااااااان تعذذذبت بماااا فييه الكفاااااايه اللللللللللله ييييييينتقمم ممممنه
ندى تحس دعواتهاا سكينه بقلبهاا بس ماتلومهاا/ الله يصببرك بس تككفين الا الدعواااااات الدعواااااات مووت ياااثير
اثير صرخت وهي تتبيكي بشهقاات تققطع القلب/ خللللللللللللللللللللللللليه يموووووووووووت ويريح الناااااس من وجوده الللللللللللله ييينتقم منه ببنـــــ ندى صرخت/لالالالالالالالالالالالالا ااثير لا تكككفين وورد مضلوومه ماالهاا دخل تككفين لا ووش ذنبهاا لالاتدعيين ععليهااا يتيمه ماالهاا غير عمهاا تكفيين لالا
اثير / ونااااااا ووش ذذنبي ووووووش ذننننننننبي يووم قققلبي وروحي تتعذب ومااتعرف الرااحه ببسبتتته
بدور/ بس بناااااات
اثير رجعت رااسهاا وضمته بين رجوولهااا
ندى تووترت وطاالعت فيهااا ورجعت تطاالع ببدور ووقفت تطاالعهم ونززلت دموعهاا/ بنااااااات يككفيني عذاااب تكفووون حححسوو شووي فيني
بدور/ نندى ووش فيك اانقللبتي
ندى وهي تمسح دموعها بكفهاا/ قرريب رااح اعرف انا بنت من بس اول ماايعترف فيني برووح له انا فقده سنيييييين ماابي اذا شفته وعترف فيني اتركه برووح له اايه وبعيش عنده وبكمل حيااتي بس بس ككل اللي ابيه منكم مااتتركووني لهاالسسببب مممككن وطاالعت فيهم وطلعت من الغرفه وراحت غرفتهاا
اثير وبدور مو فااهمين كلامهاا
ندى راحت لغرفتهاا وضضمت نفسهاا على السرير تتخفي شهقاتهاا عاارفه ان هالخطووه بتبعدهااعن صحبااتهاا بس شتسووي تتبي تترجع حياتهاا اللي قبل تبي تكمل درااستهاا بفخر تبي تتحس انهاا لقييطه الللي يااما جرحتهاا هالكلمه وعذبتهااا غممضت عيونهاااا تمننع نززول دموعهاا"لاتبكين يااندى بكيتي بما فيه الكفاايه خلاااص قرب الفررج قررب اليووم اللي تمششين بين النااس بفخخر ولاتخاافين من اي احد يساالك ووش اسمك وتقدرين تدرسين ككل شي تقدرين تسووينه ومنتي مرتااحه ياااندى اخووووك سسيف ال...) يعني اكييد ييهتم فيكي ويعترف فيكي من خلال كلامه اللي كاتبه بالصووره ووضح انه يبي لقيااك ممثلك تنهدت يوم تذكرت جوالهاا وقاامت وراحت للتسريحه وخذت جوالهاا وهي مااشيه رااجعه للسرير انتبهت للمكالماات اللي من تركي ابتسمت بمرااره/ اااه يااتركي تعاال خذني وودني عاالمك انت بس لاني مللليت وتعبت من عاالمي
ونسدحت وغطت نفسهاا بالحااف وتركت شعرهاا وراهاا وضلت مااسكه الجوال وتصلت عليه ررنتين ورد
تركي بخووف/ نننندىى حببيبتي ووينك خووفتيني عليك
نندى بهدوووء/ موجوده يااتركي
تركي "ووش فيهاا تكلمني كيذا"/ندى فيك شي
ندى / لا حبيبي لاتخااف انا بخيير داامني سمعت صووتك
تركي بلمم"ححححبييييبي"/ ندى اكييد اانك بخيير
ندى / ايه والله
تركي/ ندى ابساالك انتي وين قااعده
ندى ابتسمت / جاء نواف اليوم اخوي تخييل يوم شفته بغى يطير عققلي يااتركي
تركي "نوااااااف ككيف ححصل عليكي معقووله يعرف مكاانك"/ نوااااف ؟؟
ندى/ ااي نوااف وقاال انك جييته
تركي/ كيف عرف مكاانك
ندى حكته ككل شي
(.................................ااااللخ)
تركي/ سبقني ؟؟
ندى/ تركي من جدك اانت تبي تتزوجني دون ماتعرف ااصلي
تركي بعشق / ندى اناا ابيك اانتي ووش اابي بااصللك حبييتك اانتي ولااابي غييرك
ندى نزلت دمعه حااره على شفتهاا "اانت تبيني ونواف يبيني وسيف لو درى عني بياا خذني طيب وصحبااتي "/ تركي
خاايفه حييل
تركي/ ووش مخووفك حبي
ندى/ قريب بتتزوج بنت ااصل ووفصل صدقنني بس البنت هذي بتفقد اغللى 3 اشيااء بحيااتهاا ممكن تسووي ااي شي لترضيهم ضللت توااسيهم تشااركهم فرحهم ووقفت جنببهم بس بلححضه هم بيتخلوون عنهاا بلححضه بسبت سبب ماافيه بنت تتقدر تتخلى عنه هذي انا يااتركي وبلعت ريقهاا وغمضت عيونهاا لجل تمنع دموعهاا
تركي / ندى تقصدين صحبااتك
ندى تححس بغغصه من هالكلمه/ اا ايه
تركي/ اللي يحببك وويقدر العشره صدقيني ماايتخلى واذا هم تخلووا ووش السبب
ندى"مستحييل اقوول يااتركي لو قلت بااخسرك حتى انت وبتتخلى عن حبك وعني زيهم بيتخلون عني وعن عشرتي"/
سبب صصعب ااني اقووله المهم تركي ممكن طلب
تركي/ اممري يااعيوني
ندى/ اررسلي صوورتك الحين بخليهاا عندي تقدر
تركي/ كااان طلبتي تركي بكبره مو صوورته افاا عليك سكري ورسلك وحده صورني بساام قبل يومين في الشرقيه
ندى/مشكوور يالله قود بااي
تركي/ لحححضه انا قللت عشاان ارسل ممو تقفليين بالمره

ندى/ هههه ااسفه حبيبي بس والله تعباانه بناام
تركي/ ططيب ناامي يااروحي ونتبهي لنفسك احلاام سعيده
ندى/ مع السلامه
وسكررت وحطت الجوال عندهاا وصاارت تطاالع فيه لين ارسلهاا الرسااله ورسلهاا صوورته وهو في السيااره يسووق ويطاالع الكميراا مبتسم وكان لابس تي شيرت احمر بليااقه ونتبهت ليده اللي على الدركسون وكانت اسوااره لندى سلك ااسود فيه حرفهااا ضضحكت وهي تتامله ببحب وععشق مو طبيعي ناامت وعيونهاا ماتشوف غيره
.................................................. ...
في الشرقيه ببيت ام بساام
رحاب جالسه بالصااله مانامت ورنا معاها
جااتهم امهم / بناات ماانمتوا السااعه 3 باليل

رناا وهي تاكل شيبس/ يييمه ووربي فللم خططير تعاالي بس لايفووتك
رحاب/ هههههههههههههه يمه هذا اككشن مو روماانسي زي مااتحبين
ابتسام جلست/ وع ووش اابي باالكشن المهم كلمني بساام يقوول لازم نررجع المدينه خلااص
رحااب/ ااي والله تككفين ااشتقت لبيتنااا
ابتساام/ طيب جهزووا انفسكم
رنا/ ماامي اناا عندي تعقييد من تجهييز الشنط والملابس فاابلييز قوولي لميري تتجهزهاا
ابتسام/ وونتي للمتى تخلين الشغااله ترتبهاا لك
رحااب/ هههههههههههههههههه للين تموت ييمه صدقيني اخختي واعرفهاا
رناا ترش المويه عليهاا/ كككككش علليك يااغبيه تفااولين علي بالموتت
رحااب تمسح المويه من وجهها / ياااااحماار ترشي علي المويه ووبعد باارده
رنا خافت /ههههئ ححسبي الله هذا مو انا يدي الله يصلحهاا حووله اقولهاا على امي تجي عليك
ابتساام/ هههئ بببعد عللي
رناا/ يوووووه عاااد ييمه كذبه وصدقيهاا يعني بعقلك بسويهاا انااا
رحااب نطت عليهااا وسدحت رنا/ ياااغبيه غمممضي عيوونك خاايفه اعمييك
رنا/ههههههههههههههههههههههههههه حااله والله تبي تنتقم وخاايفه
رحااب راافعه الببسي عليهاا يعني بكبه فوجهك/ ططيب اانطمي وباالعاافيه عليك الببسي وككبت علىى وجههاا

رحااب باانتصصاار/ههههههههههههههههه عشااااااان مااتحوولين وتغلطين وععلمي يدك ززين
وشردت لغرفتهاا تجهز اغرااضهااا اما رناا لاحول ولاقوه الابالله تحززن كلهاا ببسي على وججهاا وشعرهاا وصدرهاا تندكت البنت
اعرفكم على رحاب ورناا
رحاب ورنا توام 19 سنه رحاب شخصيتهاا طييبه مرره بس تعصب بسرعه وقلبهاا يحب كل شوي ععكس رناا اللي مستححيل تتحب شعرهاا اسود قااصه فكتورياا لون بشرتهاا قمحي ونحيفه وطولهاا متوسط وتعععشق شي اسمه تعشق شي اسمه فله ولعب كوره
رنا :19 سنه اطول من رحااب بشوي نحيفه قااصه زي رحااب ولون بشرتهاا اافتح من رحااب وفيهاا شاامه برقبتهاا بني محروق وانساانه تكره تبين مشاعرهاا ماتحب احد يشوف دموعها غير توامهاا رحاب واذا حبت تعشق بجنون عنيده بس رحااب ترى اقوى بالعناد المهم فلله مرره تتمشي على قاانون طنش تعش تنتعش
امهم انساانه فلله مرره وبناتهاا صديقتهاا جسمهاا رشيق لايق على عمرهااا شعرهاا صاابغته بني طويل لنص الضهر بيييضه طيييييييبه مرررره طولها طول رنا بنتهاا
.................................................. ..
عند العااشق المخدووع (ماججد)
كان منسدح يستنى صلاه الفجر بيصلي ويناام دخل عليه بندر دون استاذان
بندر/ مراااااااحب
ماجد قعد وتربع / مرااحب بعيينك يااخي استااذن
بندر يجلس وطننش وبدى يغني / طاااااااير من الفرررحه طاااااااير ووقلبي على نااار نااااااطر
مااجد/ اااااش ههي ووش تقوول انت ووقت اغااني الحين ووقت ذكر
بندر يحط يده على قلبه / ااااااه الله يللعن هالقلب اللي كل ماقلتله ارركد رجع يررفس
ماجد ضحك وهو ماله ننفس/ ووش فيك
بندر/ لقييت فاارسه احلااااامي بموووقف وصدف ولامرره جااء ببالي
ماجد/ههههههههههههه حلوووو وش صاار حمستني
بندر قعد يحكيه
(........................اللخ)
ماجد/ههههههههههههههههههههههه لالا تمززح يااشيخ ولالا فللم هندي بس
بندر/ افااا عليك بس لاوالله فللم سعوودي طاازج بعد
ماجد/ تقوول وجهها صدم بصدرك
بندر يمسك قلبه/ ااااي يااخوي وربي بغغيت اننجلط بس ربك ستتر
مااجد/ هههههههههههههههه لالا هذا كلله كووم وساالفه انا ماتبي تركب معااك كوم
بندر/ يااشيخ دلع دلع بس ااااه يموون الدللع ياااانااس
دخلت ريم وهي ببجامتهاا/ ووش فيك تصاارخ
بندر/ وونتي وش مصحيك
ريم/ قمت بشوف اذن ولالا
ماجد بحنان/ لا نسع ريوم مااذن واذا اذن اصحيك روحي نامي
ريم/ طيب بس سكروا البااب لان صووت بندر عاالي
ورااحت وسكروا البااب وكملووا سواالف
.................................................. ......
استغفــــــــــــــــــــــــــر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه استغغفر الله واتووب اليه
.................................................. .......
عند ريان بببريطانياا كان جاالس بشقته يتفرج على التلفزيوون متضاايق ماايبي يخخسر حبه بس خلااص لالازم يقوي نفسه لجل ينساها ويحب غيرهااا لالازم تتتعبت ياااربي كوون بعووني
يااااارب
قرر يقووم يطلع يتممشى يشم هواء يريح اعصاابه
..................................................
نهاايه البااارت ااتمنى يعجبكم واان شالله بحااول اانزل كل يوم بنفس التوقيت هذا
عشاان رمضاان الله يبلغناا يااه ياارب ولاتحرموني ممن توقعااتكم وردودكم
تحيااتي لكم بووح الحزن


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #25


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
البااااارت (الثامنه عشر)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليووم يوم جديد على ابطالنا بعد مروور ثلاث اياام على الاحدااث
البنااات وضعهم مااتغير ندى تحااول تلقى فرصه عشاان تقاابل سيف وقدرت تحدد موعد
اثير وضعهاااا متتتتغيير مررره ساايره ااثير ثاانيه تضضحك وتسستهببل ولا ششي هامها غغير ت
حيياتهاا ب3 ايااام ببس للجل تقدر تعييش
منااهل متضاايقه ومتووتره بسبب زوااجهاا وطبعااا البنات سوو لها جدوول عشان يساعدوها
وزوااجهاا قررب بااقي شههر رمضاان بببس ووبعد العيييد الزواج
وبدوور تتعلقت بنوااف ككثير وصاار هااجسهاا الوحيد ونوااف ببعد
ملاك صاار تتجي قلليل للشقه وصاارت تقعد مع حصه وحنين اختهااا وكل يوم تكللم ريان
ونفسيتهاا تغيرت بعد رسااااله ببس من ماجد غيررتهااا 180 درجه وصاارت بس تففكر وتقراها
وكاانت هذي الرساله(نعم خسرتك ولكن في حد معقول..
وخسارتي ماهي خسارة كرامه..
وكوني خسرت الحب بالعرض بالطول..
ما يعني اني خسرت الكرامه..
والحمدلله كمل الخلق بعقول..
ماضاق صدري من زعلك وخصامه..)
....................
السااعه 1 الظهر في شقه البناااات
ندى صحت من بدري وحبت تسووي لهم مكرونه باالبشميل
وسوتهااا وانتتهت ورااحت تشووف ااثير ووش تسوي وملاك تاخرت لانهاا مبلغتهاا تتجي تتغداء
رااحت فتحت بااب غرفه اثير مالقت احد ااستغربت وراحت غرفتهاا وشاافت اثير متربعه على السرير وجوال ندى بيدهاا وتضحك مو
حااسه بندى ااابد
ندى "هذي ووش تبي بجواالي وتضححك بعد "/ااااثير
اثير قممزت ورجعت غمضه عيونها وحطت ايدها على قلبها /ببببببسم الله ججججججججني اانتي مو اننساااان فججعتييني "ياااوويلي الحيين شااقووول
"
ندى فتحت عيونهاا/ يالللله لهااا الدررجه خووفتك
اثير توورطت/ اااااااي اللمهم ووش تبيين
ندى قرربت وهي متخصره/ والله غغرفتي وجوااالي
اثير طاالعت بالجواال بيدهاا وفااتحه الرساايل رمته / ههههههئ هذاا ووش جااابه عندي<<اووم الترقييعه ممثل وجهها
ندى اخذته وشاافت انها فااتحه الرساايل اللي من تركي/ لييه فاااتحته
اثير "يووه مااايمدييني اككذب"/تتبين الصدق جااني فضوول يوم شفت جواالك يرن رنه رسااله قمت فتحتهاا وقريتهااا وقريت اللي مخبييته عننا
ندى"اووهه الحين هذي ووش يفهمها قسم غير تفضحني لين اقولها"/المممهم لا عااااد تفتتحين جواااااالي

اثير ووقفت على السرير وصاارت اطوول من ندى/ هههههههههههههههههههه ليييه اسرااااااااار هههههههههههههههههه
ندى دفتهااا ووقفت عندهاا / اقوووووول اانططقي بس ترووكي ماايحب احد يقرااء رساايله غيرري
اثير فتحت عيونها بوسعهاا"معقوووله تححبه وتكللمه من ورانا"/ممممممن ججدك تكككلمييه
ندى رمت نفسهااا ونسدحت وتللعب بشعرهااا/ اااااااه يااثير لالاتلووميني
اثير جلست عند راسهاا/ لا لا نننندى تكككفين اااانتي مااتعرفين الرجااال جنننسهم وااحد وونذذل
ندى جلست وحطت عيونهاا بعيون اثير/ ببس ترككي غغير ونااا احبه وهو ببعد واامكن ااكثر
اثير جاات بتتكلم بس سكتت يوم دق جرس الشقه وقاامت ندى واثير وراها تركض / هههههههههه يااااغبيه اناا افتحه هذي ملووك
ندى بسررعه فتحت الباااب واثير وراهاا
كلهم سكتواا وبعدين مع بععض / بدووووووور
بدور تدخل وتسكر الباااب وتفتح لثمتهاا/ وووش فييكم ااي بدوور
ندى واثير مااردوا
بدور علقت عبايتهاا باالجدار اللي عند البااب / ووش فييكم ترى شككتووني بنفسي
ندى تحك راسهاا/ احم احم بدووور وجعه لليه ماابلغتينااا
بدور وهي تدخل الصاله ووراها اثير وندى /هههه ليه من متى انا ابلغكم
جللست وسحبت الريموت من الطاوله وشغلت التلفزيون
ندى/مااتووقعناااك واهلللك مشددين علييك
اثير/ صصح نسسيتي اخخر مره كيف اخووك عصب
بدور ببرود/ ممحد له كلللمه علي انا كييفي ححره ببنفسي
اثير / ماادري عننك بنااااات انا برووح اخخذ لي شااور يرريحني
وراحت ندى صرخت/ لالا طوولي المكروونه تبررد بعدين
اشرتللهم بطيب ورااحت
ندى"والله ورااك شي ياابدور "/ احححم بددور
بدور بدون ماتناضرهاا/ نعم
ندى"لا والله فيهااا شي"/ ووش فييك اانتي مو خااليه
بدور بننفس الحركه ردت بدون ماتناضرهاا/ وولاشي
ندى جات ببتتكللم بس سكتت وقامت على دق جرس الشقه وفتحته كاانت ملاك ومعاها اختهاا حنين
ندى / هلاااا حنووو تعاالي بووسه
حنين بخجل سلمت على ندى
ملاك تعلق عباايتهاا وشافت عبايه بدور/ ااوووه بدوور هيناا
ندى بهممس/ ااي اسكتي قسسسم مو طبييعيه ولا مصرره انو مافيها شي
ملااك / ولا يههمك ماايجيب رااسهاا غيري
ودخلت / مررررحبااا
بدور وقفت /هلاا
ملاك ضمتهاا/ ههههههه للك ووحشه ياادووب
بدور/ هههههههه وونتي بعد ونتبهت بحننين هلاااا حنوو
ورااحت شاالتهاا وتبووس فيهااا
ندى مصدوومه "بسسم الله اننقلبت "
ملاك تجلس جنب بدور وتكلم ندى الواقفه تطالع بدور بستفهاام /يااااهووو وين اااثير ابيهاااا بمووضوع
بدور سبقت ندى اللي فتحت فمهاا بتتكلم وسكرته يوم بدور تكلمت /رااحت تااخذ لهاا شااور بغييتي شي
ملااك / سسسسسسر اللمهم ووين غداااك
ندى تذكرت وراحت بصصمت
وبعد فتره جهزته لهم باالصاله وااثير جاات وهي لابسه جينز سكيني اسود وبلوزه كت ضيقه ابيض وفيهاا رسووم ملونه
وشعرهاا اللي طوول تاركته ومسوي من قدام بف ناااعم
اثير وهي تجلس على الارض / ااااحم مرحبااااا
ملاك طلعت من المطبخ وجلست معاهم / هلااااا اااثير يااعييني ووش الحلااا ده يااابت
اثير / اقووول اننطقي مااحب المجااملاااات
ملاك/ هههههههههههههه صاايره تمممشي وتحككي ممثل ندى
بدور وهي تاكل/ ههه لا صدققيني ررحتي فيهااا داامك مثلهااا
ندى تحس القمه وقفت وخذت الكولا وشربتهااا وعيونها على بدور"ااشفيهااا تتكللم كييذا ولامعتتبررتني "
اثير ححست ان ندى توترت:ههههههههههههههه فدييتهااا وي جععلني فداااهااا ههذي ندوووش
ندى ابتسسمت / ههههههههههه
بدور/ بس بس لايينتففخ رااسهاا الحيين
ملااك /هههههههههههههه يااالبى منووش فقدتهااا ووينهاا
اثير/ ها ها ها غااارقه بعرريس الغفللله سمعنااا من المصلحه الاجتماعيه انو كلمهااا"تقصد ندى "
ندى/ اااي اامس كلمهااا
بدور/ ووليه مااحكت لي ووحكت ممعك بس
ندى ووصلت حدهااا/ اسااليهاااا
اثير وملاك رفعوا رااسهم وطالعوا بررد ندى الععصبي
بدور ببرود/ ووش فييك ششبيتي ولا انتي قااابله للاشتعااال ها ها ها
ندى/ ها ها ها تصددقين مرره تعرفيين تنكتتين
بدور طنشتهااا
ملاك واثير حسوو انو الووضع متووتر
اثير / ووش فييكم
محد ررد وكملووا اكل
...................
عند منااهل طاالعه باالمننشفه على رااسهاا من الحماام ورااحت للتسريحه
وخذت كريم وجلست تحط بيدهاا ووجهها ووفكت شعرهاا تجففه
ورن جوالهاا ورفعته وشاافت رقم نايف قلبهااا صاار طببله ومغغص
ردت بهدووء/أأألو
نايف /مرحبااا مناهل
مناهل غمضت عيونهاا من كلمته اوول مره تسمع اسمها " / هلا فيك
نايف" ياارب صبررني انا مافكرت اكلمها الا عشاان اصصلح الووضع /كييفك
مناهل/ تماام ونت كيفك
نايف / الحمدلله هاه اليوم عندك شي
مناهل/ اممم لا ليه
نايف/ حااب نطلع نتعشى مع بعض بمطعم
مناهل" لالالالالا ييمزح اكييد"/ اهااا اووكي
نايف/ اووكي السااعه 8 امررك واخذك واذا على عمي كلمته وموافق
مناهل"والله مخطط وكل شي وجااي يبللغني"/اووكي
نايف سكت ماايدري وش يقول يححس الكلاام خلص
مناهل "يااربي ووش فيه سسكت لايكوون يبيني اتكللم "
نايف قطع افكارها/مناهل
مناهل/ هلا
نايف/ كيفك مع التجهييز اذا محتااجه احد يسااعدك ارسلك خدامتين يسااعدوك
مناهل/ لالا مايحتااج صحبااتي ماايقصروون
نايف" هه صحبااتك اككبر خراابك "/ لايكوون تمشين انتي مع القييطه ندى
مناهل فتحت عيونهاا"مستحيييييل ووش عرفه بندى ولييه يحكي عنهاا كيذا "/ايي ليه
نايف" هذاا اللي ناقص بعد"/ تتقطعيين علاااقتك منهااا نهااائي ماالي خلق فضاايح
مناهل"ياللللله ووش هالغرووور"/مستحيييييل ندى صااحبتي من عممر وشلون اتخلى عنها فجااءه وبعدين لاتقول هالكلام عن ندى
نايف" /انااا بللغتتك ياامناااااهل صحباااااتك اذا تزووجتييني تنسسيهم خصووص هذي ندى فااهمه
مناهل جن جنونهاا/ مسستحيل ووش تقوول اانت
نايف تنرفز/ ااش هذي انت ااسمي ناايف وببعدين انا مااحب اعيد كلاممي اووكي يااحلوه
مناهل غمضت عيونهاا "والله والله مااتممشي كلمتك علي "/صدققني ماايفرقنااا الا المووت
ناايف / هههههه اقوول ياالي ماايفرقكم الا المووت خلييكي عااقله
مناهل "يااااااربي صصبرني"/طيب اانت الحيين ماالك حححكم علي اذا صصرت ببيتك تتحكم
نايف/ المهم لاتنسين موعد العشااء ويالله باي
مناهل /باي
..................
ببيت ام بسام بالمدينه
رحااب ناايمه بسااابع نوومه
دخلت رنااا بصرااخ /رحاااااااااااااااااااااااب
رحاب طناااش
رناا/ ياااااااااااخبلللللللللله قوووووووووووووومي وبعدت الحااف ورمته بالارض وسكرت التكييف وفتحت الستااير والشممس يالله ازعااج
رحااب / اقسسسم باللللله لووو مااتنقللعي لااقوووم واامسح فيييييييك الارررررض
رناا طنشتهااا وجلست على سريرهااا/ اااااسمعي ااامي تبييك بمووضوع
رحااب حطت المخده فوق راسهااا/ انننقللعي
رناا بملل/ ياللللللله رحاااب ووش النووم هذا قوومي امي يتهززئني لو ماصحييتي وناا ماالي خللق
رحااب حست ان الموضوع كبير جلست تعدل شعرهاا وشياطين الارض قدامهااا
رنا/ رحاااب تخييلي له يوومين ماادخل المسن اوووووف
رحاب طالعت فيهااا بتهديد/ وببببببببببعدين معااااك اانتي والخكككري حححقك ذا لالالايكون مصحييتني عشاانه
رناا / لا اممي تبيك رووحي لهااا لاتطللع لك
رحااب وقفت بعدين رجعت طاالعت اختهاا/ بساام فيه
رنا/ لا طالع مع تركي
رحاب دخلت الحمام ونتو بكرامه
ورناا رجعت اخذت الاب وفتحت المسن وطالعت فيه ونو ننفس الشي مو موجود سكررته بززهق "ياللللله ووش الحااله هذي"
تحت عند الام في الصااله
جاالسه تشرب شااي دخل عليها بساام /سلام ياالغااليه
ابتسام/ هلاا يمه تغديت
بسام ياخذ كوب امه ويشرب/ اي مع تركي
ابتساام: كيف حاله تركي
بسام/ ططيب لاهي بحببه
ابتساام بحنان/الله يجمعه ويااها على خير
بسام/ اميين
دخلت رناا معصبه ووراها رحاب
بسام طالع بخواته بشووق يااحبه لهالثنتيين /هلااااا بخوااااتي وحشتوووني
رنا / هلاابك ووينك مختتفي
بسام طالع برحااب وهو متاكد ان فيها شي اول مره تدخل وماتسلم وتسولف معااه لانه رحااب تعشق بساام ويدلعهااا ورناا بعد /ربرب ووش فييك
رحاب/ ولا شي
بسام قام وجلس جنبها وسحب الجوال منها/ كلمييني ووش مضاايقك
رحاب/ تسووي انك مااتعرف الحيين تعززمني على عشااء اممس وتسحب علي ولا تججي هااه
بساام تذكر/ اووووه اااسف يااقلبي بس اننشغلت مع ترركي
رناا/ وونت مااشااغلك غير هالترككي ولا حبيبتتك
بسام/ ههههههههههه لاعااااد هااه الا الغيرره
رناا قاامت وجلست جمبه وهو بالنص بينهم/ الحيين انت تتمززح معقوووله لين الحيين ماااحبيت
بسام تذكر مناهل وابتسم ابتساامه صفرااء/ اام للاسف تززوجت
رنا ورحااب شهقو/ هههههههئ ييعني حبييييييييييت
رحااب/ يااالخاااين تحب ولا تقوول لي
رناا/ ومن تزووجت وليه وكيف ومتى ؟؟
بسام/هههههههههههه الحيين تبيني اجااوب على كووم الاسئله اللي طااحت علي
رحاب ورنا/ اااي
بسام / ولد عمهاا وليه ومتى وكيف مااادري وقاام بسررعه وطللع لغرفته وسكر البااب لانه عارفهم مابيتركوه الا ويعرفون ككل شي
ابتساام / يااارووحي والله كنت حااسه
رحاب/ ياااااااربي من تكوون
رنا/ مااادري خليناا من بسام هااه ماما ووش ككنتي تبين من رحااب
ابتسام/ قلتيهاا رحااب ووش تبين راازه وججهك
رحااب/ هههههههههههههههههههه واااك طررده
رناا/ يررضيك ماما تششمتيين ووحده ممثل الخاايسه هذي فيني
رحاب ضربتها بالمخده/ مااااااالت بس ماالخاايس الا اانتي
ابتساام/ بببببس بتكللللللم
سكتووا
ابتساام ابتسمت/ رحاب بندر ولد ام ماجد خططبك اامه كللمتني اامس وقاالت تبي الرد بااسرع وقت
رحاب ورنااا/ بببببببببببببندر
ورجعووا طاالعوا ببعض وسكتوا
ابتساام/ ااي ببندر ووش فيه كاامل ومااالكاامل الا وجهه سبحاانه ومعك فررصه يوومين
رحاااب وقفت / لييه يوومين الحيييييييين اذا تبين
رنا/ هههههههههههههههههههههه مطفووووقه ووربي
رحااب بحمااس وهي نااسيه من بندر / ووالله يااماما انا موااااااافقه ببعيش هالتجرربه هذي لاني جرررررربت ككل شي ولا شي ععجبني وبقى التجربه
ههذي بجربهاا وش خسراانه
ابتسام عصبت على تفكير بنتهاا/ هههي يااااابنت ووش هالحكي هذاا زوااج يعني عممر ووش تجرربته ووربي انك صدق مطفووقه
رحااب/ يوووووووووه المووهم بلغغيهم قبل لايطيروون
رناا مييته ضضحك/ مااااما هههههههههههههههههههههه ربرب مو صاااحيه والله خخخخخخهههههههههههههههههههه ااه بطني كح كح
ابتسام ضحكت/هههههههه ااي والله
نرووح عند بسااااام
جللس على السرير وهو يتتذكر كل لحضه وصدفه جمعته مع مناهل تننكد من عرف من تركي اليوم
قااطع افكااره يوم دق جواله ورد بدون مايطاالع
/ووووووووينك اخختفيت ياااادوب
بسام تنهد/ ابببد نعست ورحت
تركي/ ككيذا دون مااتقوول لي
بسام / هاا دريت
تركي/ والله اان فييك شي قوول بس
بسااام /ولا ششي ككيف الحب معااك
تركي/ اابد طييبين اليوم ماكلمتهااا
بسام/ ليه غرييبه
تركي/ ماادري مشتااق لهاا بس انششغلت باالعيااده
بسام / كلمهاا الحين
تركي/ ااي والله يالله انقللع
بسام/ ننقلع مو مشكلله
تركي/ ههههههههههههههههه طيب
وسسكر ورجع ودق على ندى ببعد فتتره جااه ردها /الوو
تركي بشوق/ يااهلا بهالصووت
ندى تسكر بااب غرفتهاا/ هلا فيك
تركي/ كيفك ياروح تركي
ندى وهي تجلس على كرسي التسريحه / تماام ونت كييفك
تركي/ ااااااااه من سسمعت صووتك والله صررت بخيير
ندى / ههههههههههههه
تركي/ ياالبى الضضحكه
ندى/ تسسلم ووينك الحين باالعيااده
تركي/ ااي ليه
ندى/ لا بس اساال
تركي/ ندى فييك شي
ندى/ هههههههههههه لالا بس كسلانه ماانمت ززين
تركي/ اهاا نااامي ورتااحي
ندى/ لالا بسوولف معاك شووي مشتااقه لك
تركي بحنان/ اناا لك سوووولفي لين تززهقين
ندى/ ههههههههه تركي بطلب منك طلب صغغير
تركي/ اممري
ندى/ ابيك تدعي لي ربي يهوون علي مهمتي اليوم
تركي/ الله يسسهل عليك ويفررجها لك يااادنيتي بس ووش هي
ندى/ هههههههههههههه فضوول
تركي/ههههههههههههه لا بس مستغرب
ندى/ببعدين اقوولك
تركي/ اووكي ياقلبي براحتك
وكملوا سواالف
بدور كاانت تسمع حكيهااا من ورى الباااب ورااحت للصاله وشافت اثير وملاك ابتسمت وجلست /ههههههههههههههههه والله زمن
اثير وملاك رفعوا راسهم من الاب اللي بحضن اثير /ااش فيك
بدور/ الاخت عاايشه حب وغرااميااات
ملاك /ههههههههههههههههههههه من ننننندى لالا
اثير سكتت لانها عارفه وسااكته
بدور بسخريه وقرف/ انا هالبنت خلااااص قرفت منهااا
اااثير طاالعتهااا بصصصدمه / بدووووووووووووور
بدور طالعتها بتعاالي/ خخير
اثير/ وووش هالحكككي
ملااك مصدومه/ انا حاااسه من يوم جييتي ونتي فيك شي على ندى
اثير/ اااي ووش مسويه لك ندى
بدور رجعت رااسهاا للكنبه بهدوء ولا ردت "ااانتي ااككثر وحده ياااثير ببتتعععذبي اذا عررفتي "

ملاك / ووش فييك سسسكتي
بدور/ ماللللكم دخل
سكتتوا يوم ندى دخلت / بنااااااات انا بروح انام ارتااح شووي اذا مناهل كلمتكم قوولو لهاا اني ابيهاا
ملااك/ اووك
ندى وهي تتثااوب طالعت ببدور/ بدوووور بالله اذا نواف كللمك قوولي له لايننسى المغرب
بدور/ ووش دخللني انا
ندى/ اوووووف انتي اخلااقك اليييوم زييروو يااشيخه بقفل جواالي انا اخاف يدق
بدور/ اااااانتي مااتفهميين ووش لي فييك
ندى / لالا اانتي مرره موطبييعيه اليييوم ومدت الجوال لاثير /اثير خلي جوااالي معاك اذا دق نواف جيبيه
اثير / اووك
ورااحت وهي مطننشه بدور تتبي تنااام
.......................
بعد المممغرب صصصحت ندى
بعد ماقال لها تتجهز
عند نواف لبس ثوب وشماغ بيضه وتعطر ولبس سساعته السوده وخذ جواله ومفااتيح سياارته ونزل لقى امه وبندر وماجد وريم وخلود كلهم
بالصااله
سلم وجللس/ هااه ووش عندكم مجتتمعين
ام ماجد/ والله اانتي اللي ووش عندك غااطس ومختتفي
نواف" يااليل ووش يففكني الحين"/ اابد ييمه ماافيني شي
ريم/ اووه ووش الككشخه هذي على وين
نواف/ اابد مشواار مهم طالع بخلوود اللي وااضح انها تعباانه/ اووه خلوود سلاماااات
خلود بتعب/ الله يسللمك
نواف،/يووووووه ششكلك مرررره غللط
بندر متوتر/ الحييييييين ليه مااتنطم وتخليناا نكمل
نواف/ اووه ووش المووضوع
ريم /هههههههههههههههههه تخييييل بببببببندر خخطب والعرووس مااردت لين الحين بيينجن
ماجد كمل/ هههههههههه ذبحناااا ليه ماردت يعني مو عااجبهاا انا ولا تحب لالا ياللللللللله رجنااا
بندر/ اااسكت ياااااااارب تممر بننفس مووقفي وااخس
نواف وقف/ لالا بطللع قبل لاتجييني دعووه تدويني ورى الشمممس سلااااااااام وطلللع
وكملووا حدييثهم
...................
عند سيف جاالس باالمجلس يستنى نواف وهو ممممستغرب لااا خر حد
جااته ورد ومعاها الاي باد /عممو
سيف/ هلاا
ورد / اليوم انا معزومه عند رشاا عادي اروح
سيف/ عاادي بس خخذي معاااك رولا"خدامتها الخااصه هي اللي مهتمه بلبسهاا وككل شي ورد ماعليهاا الا تاخذ وتسوي ككل شي تحت ايد رولا"
ورد/ لالا رولا مشغووله مرسلتهاا للسوق
سيف/ اها برااحتك
ورد /طيب تتبغى شي عموو
سيف/ لا سلاامتك
ورد قربت وبااسته مع رااسه ومشت
ودخلت الخداامه / مسيوو سيف في واحد برى ومعاه وحده اسمه نواف
سيف وقف /معاه وحده اها المهم دخليهم هيناا
وبعد خمس دقاايق دخلت ندى وهي مااسكه يد نواف بككل قوتهااا خلاااص الحيين تقدر تررجع اصلهاا الحين تقدر تكمل دراستهااا وتععيش
مثلهاا مثل غيرهاا تقدر تمشي وهي راافعه رااسهااا تقدر تتزوج حبيبهاا وروحهاا تركي
مااحست الا بصووت نواف/ ندى اججلسي
سيف" ههذا ووش قصصته "/ تفضلووا ارتااحوا
وجللست جنب نواف باالضبط والي لان ماسكه يده
نواف/ ااحم والله ماادري شلوون اابدى وونت اكييد مستغرب بس انا جاايك اليوم بخصوص هذي الصوره وخذها من ندى وهي تطلعها من الشنطه ومدها
لسيف
سيف طاالع مصدووم: هههذي لي ككم يووم قاالب البيت عليهااا ككيف جاات عندك
ندى تكللمت وهي تحس صوتهاا رااح / انااا اللي اخذتهاا من غرفتك
سيف طاالع الصوره ورجع طالع بندى المتلثمه / اااااااانتي وليه ؟؟
ندى خلاااص مااعندهاا قوه طاالعت بنواف يعني احكي
نواف :اللي باالصوره اختتك صح
سيف بتردد/ اا ايه ليه
ندى / لان اللي بالصووره انااااا
سيف سسكت لححضه يبي يستووعب وييحس التننفس ضااع ماايدري ووش فيه فك ليااقت ثووبه /كــ كيـــ ف
ندى وهي تحس شووي وتروح تبكي له بحضنه تقول يااخوي انا اختتك والله /مو مصدق
سيف سسكت شووي يبي يستووعب وتكلم فجااءه / اااكيد الا اذا طللع باالتحليل وقتهاااا للكل حاادث(ن)حديث
نواف طاالع فيه وبرده / اووكي لوو تبي الحيين ببعد
سيف" ااااااااه يااااااااااارب تطللللع ااااختي"/ اوووكي الحييين ماعندي مششكله
ندى "ياااارب يااارب "/ ططيب يا يالله
سيف ناظر بعيونهاا ونبره صووتها يححس انهاا اختتته بس سكت ماراح يستعجل التحلييل يبين ككل شي /اووكي ياللله
نواف/ الحييين طيب مومشكللله
وقاامووا وهم امللهم ببربهم كبييييييييير
...............................
نهااايه الباااااارت لالاتحرموني من توقعااتكم
ااتمنى يناال اعجااابكم
وتم بحمدللله تحيااتي(بوح الحزن)


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ببسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثامن عشر
..................
دارت الايام ودارت الاشهر وطاال الانتظار
فاتى هذا اليييوم الذي انتظرته ايااام وشهوور
اتى اليووم اللذي ترجع اليهاا حياتهاا وروحها
وتعود ابتسامتهاا ويصبح الفرح صديقهاا والحزن
عدوهاا بعد ماكان ملازمهاا مثل صديقهااا اتت
الابتساامه لتمحي دمووع عانت ونجرحت دموع
شافت الذل والاهانه بعد ماكانت هي اللي تذل
صارت مذلووله وحزيينه اصبحت تحت شفقه
النااس ومكررهم شافت وعاشت اياام بالشارع
عمرهاا ماتنساها ياما تعرضت لتحرشااات واذى
البشر ولا احد كان بجانبهاا يدافع عنهاا يحميها
فقد ككانت هيا من يحمي ويدافع عن نفسهااا
كانت تتمنى ياتي اليوم الذي تطفي فيه ناار عذابها
وجوعهاا وهي تمشي وتنااظر باالبشر اللذي ياكل والذي
يشتري والذي يضحك والذي بصحبة اصدقاائه والذي يمشي
وهو مبسوط بصحبة اولاده وهم يقوولون له "باابا" كانت
تكره هذي الكلمه ولاتحب من يقولهاا نعم تكرهاا لانهاا
تعااتب الاب الذي يااتي بها الي هذه الدنياا ثم تركهااا لوحدها
تركهاا عند ناس حبتهم وضنتهم اهلهاا وعزوتهاا بل كانت عبئ عليهم
وهااهوو يااتي هذاا اليووم المنتظر الذي سيمحي كككل ذكريااتهااا
الكريهاا والمؤلمه ويااتي بدله الفررح وحياااه هنيئه ومريحه بعد
عنااء وخووف من ككل شي حولهااا هذي هي اوول ورده من
روايتنااا "ندى"
وصلوا للمستشفى وكل واحد منهم كل معااني الخوف والارتبااك تحتوويه
سيف" كان حاط ايده على قلبه خاف تكون مو اخته خااف من هالموقف
هو ينتظر هذا اليوم وكاان يحللم فيه فقد عممره مافتكر انه راح يصير
واااقع فكيف بعد هذا كلله تكوون مو اخته حس باالخنقه"
ندى" شي ثااني تحس الاكسجين ضااع تممنت انهاا مااتت ولا شاافت هاليوم بحياتهاا
لانه ااصعب موقف يممر على الانسان حست باالخنقه خافت يكون مو اخوها وبعد
خافت يكون اخوها وش بيكون موقفها عند صديقات عمرها وخصوصا اثير مغصها
بطنها يوم تذكرت اثير كييف عاانت بسبته هو دمرهاا وذبحهاا بس هي مستعده ترد حقها
بس تبي سيف يعترف فيهاا تبي ترجع كراامتهاا وتدرس وتمشي بين الناس بكل فخرهذا الاهم
باالنسبه لها الان"
نواف"كاان يتممننى فعلا ندى تطلع اخت سيف طالع باخته بحنان قد اايش عانت بهالدنيا
قعد يدعي ربه يججبر بخاطرهاا وان سيف مايخذهاا ويبعدها عنه هذا اللي خووفه
خاف يفقدهاا وهو يفديهاا برووحه هذي دلووعته واخته وصديقته ودنييته كمل طريقه وهو
بس مابلساانه الا الدعواات لندى"
دخلووا عند الدكتوور
وطبعاا سيف من قبل مايجو للمستشفى كلمهم يجهزوون له احسن دكتور ويكوون الموضوع سر
وطلب التحااليل تطلع بسررعه فااول مادخل بدون مقدماات باامر منه قال التحاليل وفعلاا سووهاا
وقال لهم نص ساعه وتطلع
ندى كاانت تحس انهاا كاارها سيف بس تحمملت لجل يتم الموضوع وسيف لاحظ نظرتهاا المستفزه
وطنش ضن انه من التووتر
نواف كان جالس جنب ندى وهي سانده راسها على كتفه وايدها بايده تحس بالقوه والامان بقربه
مرت النص سااعه ثقييله بيينهم كانهاا سنه مو نص سااعه
طلعت لهم النيرس/ سيف ال....)
وقف سيف بسرعه/ انا
النيرس تاشر له يدخل/ تفزل"تفضل"
سيف طالع بندى اللي على حالهاا وطالع بالنيرس وراح وراها
ودخل عند الدكتور /السلام عليكم
الدكتور/ وعليكم السلام سيف تفضل
وقعد بالكرسي الامامي
الدكتور/ الحمدلله التحااليل اكدت لنا ان الست ندى اختك
سيف /الحمدلله الحمدلله ياااارب وقام وسجد لربه
الدكتور ابتسم له
وقاام بسرعه وطلع وراح لعند ندى ووقف عندهاا وسحبها من نواف وضمهاا له وحس انها ممكن
تتكسر بين ايديه من نحفهاا/ الحمدلله اللي ربي جمعناا بعد هالعمر والعذااب التحاليل اكدت اننك اختي
ندى نزلت دمعه حااره سريعه على خدهاا الي باين نصه لانها متلثمه بعدت عنه بهدوء وهي نفسها تدخل
جوااه بس صورة اثير ماتروح عن بالهاا
سيف ماسكهاا مع كتوفها/ ندى فيك شي
ندى ابتسمت بهدوء/ ااا ا لا بس الحمدلله يالله نواف احس اني تعبانه ودي اروح انام
نواف "ياربي اش فيهاا تغيرت كيذا"/اووكي يالله
سيف ناظرها/ لحضه لازم نحكي مع بعض يعني نتفاهم
ندى تحس انها بتنهاار / احم معليش وقت ثاني احس اني تعبانه يالله نواف
سيف تضايق من تصرفها وبرودها وقال بدون نفس/طيب تعالوا اوصلكم لان سياره نواف عند بيتي
نواف/ اوكي وصلني لعند سيارتي
ومشوا بهدووء عكس الاعصار اللي بداخلههم
............................
عند البناات
مناهل لابسه عبايتها وجالسه بالصاله / اوووف ملااااااك يااغبيه بسررعه تاخرت السااعه 9 ونص
بدور منسدحه على الكنب/ ياااليل ترى اقسسم بالله اقووم ادووسها الحيين ووووووجعه
جاتهم اثير طالعه من المطبخ تشرب المويه/بس بس فضحتوونا بصرااخكم يااعلله انتي وياها
جات ملاك واخيرا / يالله خللصت
قاموا يعدلوا عباياتهم
مناهل/ ببدري كاان نمتي بالحمام"ونتو بكرامه"
بدور/هههههههههههههههههههه تووقعي منهاا هذي اي شي تسويه
ملاك طنشتهم/ اثيير يااااحلوو بترووحين ولالا
اثير/ الا جاايه والا في احد يفووت طلعه
وراحت تلبس عبايتهاا وطلعوا مع زياد
رايحين للنور مول يجهزوون مناهل طبعاا هي طنشت نايف وسحبت عليه ولا طلعت معاه
لانها مقهووره منه
.......................
ببيت اهل مناهل
ورد راحت لرشاا
قاعدين بمجلس الضيوف وطبعاا رشا عزمت صحباتهاا ثلاثه مها وهند ونوره
مهاا/ اقوول بناات وش رايكم نطلع للحوش وندق ونغني بهالجوو الحلو
نوره/ ااي والله حماااس
ورد/ اووكي ماعندي مانع
هند /بببببس ههههي لالازم العزبه رشاا قوولي لخدامتكم تجههز ككل شي
رشا طالعت فيهم/ لالالالاياااشيخه اانتي ويااهاا تخططووا وتجهزووا ولا فكرتوا تاخذو رااي صاحبة البيت
ورد/هههههههههههههههه لاسوري بس تحممست معااهم
نوره وقفت/ اقوول انطقي بس يالله بناات
البناات قاموا ورشا استسلمت وراحت للخدامه وخذت معاها شبسات ووو...الخ
جلسووا بزاويه بالحووش وجاابوا معاهم حق المويه فاضي وفرشوا فرشه على قدهم
نوره / احم ياللله من تغغني
مهاا/ طبعاا واكييد اناا لا
هند/ اااي صصح انا ادق لالاكن اغني لالا
ورد باحراج/ اووكي انا اغني بس لازم قيتار او بيانو يعني بدونهم ماعرف
رشا /ههههههههههههههههههههه يالله يااناانسي اقوول حدك حق هالموويه وبس
ورد/ لالا جد مستحييل اغني كيذا وبعدين انا كنت ادرس موسيقى بفرنساا ومتعلمه يعني لاتخافوو اعرف
رشا/ امم لحضه زياد بابا مسوي له ملحق خاص له هو واصحابه عاد هو داهيه امكن عنده بروح اشوف فيه ولالا
ورد/ اوكي يالله بروح معاكي
مها/ حتى احنا
هند/ااي
رشا/ اقوول انطقووا هناا بس
وخذت ورد ومشوا ورى الفله بهدوء وفتحوا البااب وكان التكييف فاتح والتلفزيون بعد
رشا بهمس لورد/ شكل زياد كان فيه يالله بسرعه ندور قبل لايرجع
ورد/ اووك
وصاروا يدورون ورشا دخلت لغرفه مسويها زياد غرفه نوم له من غير الملحق والغرفه داخليه دخلتهاا وورد في الملحق
كانت منزله راسها على قيتار وجلست جنبه بهدوئ وصارت تتلمسه /وااو ناااايس
دخل زياد ولفته البنت اللي جالسه على الكنب معطيه ظهرها البااب والقيتار حقه بحضنها وشعرهاا البني الفااتح الناعم طوويل طغطي ضهرها
سررح "لالا هذي مو رشا بس من وليه جايه هيناا"
صحى من سرحانه على دقها للقيتار وهي تغني بهدوء والواضح انها تجربه وكانت تغني اجنبي
وقفت ورد وخذت القيتار ولفت شافت زياد واقف وهو لابس شورت للركبه مقلم اسود وابيض وتي شيرت ماسك مع كتوفه ساده اسود
وشعره مجعده من فوق بلمت وهي تطاالعه تحسه يشبه مناهل ببياضهاا وشفايفهاا الورديه نزلت عيونها بسرعه وقالت: احم ااسوري وبسررعه مشت من جنبه وطلعت وهو لف معاها وعيونها انرسمت بباله قد اايش حلوه تاكد انها اجنبيه بس ووش جايبهاا هنا
صحى يوم شاف رشا طالعه قال وهو يمثل انه معصب/ رشااااا ووش جااايبك هناا هااه ومن اللي معااك
رشاا بلعت ريقها/ احم زياادووه وجع لاتعصب وبعدين انا دخلت هنا ابي قيتاار لان اذكر مره شفته عندك بالملحق قلت امكن الاقيه
زياد بنفس النبره /ووليه ووش تبين بالقيتااار هااه
رشا/ عشان وحده من البنات قلنا لها تغني وقالت انها ماتعرف تغني بدون قيتار وجينا هينا ندور بس
زياد/ اهااا ومن هذي الاجنبيه اللي كانت هينا
رشا/ اها هههههههههههههههههههه ورد مو اجنبيه
زياد/ اسمهاا ورد المهم يالله انقللعي ولاعااد اشووفك هينا والقيتاار يررجع بعد ماتخلصووا فااهمه
رشا/ اووكي يالله بروح وطلعت بسررعه وراحت عند البنات وجلست وهي تاخذ نفس بسبت الجري
ورد/ هههههههههه اشبك
نوره/ لالايكون شاايفه مووزه خساااره راحت علي
رشا رمتهاا بالبسكوت/ وجججع انتي ووش موزته هذاا زياادوه عصب علي
البناات طنشوهاا
ورد حطت القيتار/ هااه ابداء
البنات/ يالله
ورد بدت تعزف على القيتاار وبدت موال طوويل ورهييب وووكان صووتهاا جووهري
وغنت اغنيه شيرين متحاسبنيش بروووعه صوتها ووضح انها ناجحه بالغناء والبنات كل وحده سرحت
على صوتها والاغنيه
زياد كان واقف بعيد شوي وسرح بصوتها وهو يحس دقات قلبه بتطللع من مكانها "عيونها شعرها جسمها وجهها وصوتها
كككل شي حلووو فيهاا يحسها ملااك نادر"
.................................................. .........
عند ندى وصلها نواف للشقه وقالها بينزل معاها بس هي تعذرت بالبنات
وطلعت للشقه دقت الباب مره مرتين محد فتح استغربت وفتحت شنطتها
ودورت المفتاح ماحصلته تنهدت وطلعت الجوال ودقت على اثير بعد كم رنه ردت
اثير/ هلاااا ندووووش
ندى بدون نفس/ ووينكم
اثير/ بالنوور نجهز لمنوش
ندى خنقتها العبره بدون شعور وكتمتها بصعوبه/ اها ا اوكي با باي
وسكرت بسرعه ونزلت ماحصلت نواف فكرت تمشي وتروح للحرم لانه قريب
ومشت وطلعت كل دمعه وشهقه كتمتهاا بكت تححس انهاا مخنووقه وضايقه فيها الوسيعه
مشت وهي تحس اطرافها ترتجف تذكرت قد ايش مشت بهالشوارع ورتجفت اطرافها وبكت وطلعت شهقاتها
ماحست بالفرح من بعد اللي صار تحس انها داخله على هم وحزن جديد بس هي فعلا ماتبي هالشي يصير
مشت وهي تدعي ربها ييسر لها امورهاا
.................................................. ......
بعد مرور شهر ونص على الاحداث خلص شعبان وجاء شهر الخير والبركه
شهر رمضان مر على ابطالنا بعبااده وحب وراحه وجاء العيد وكان بهجه ككل الناس
وفرحه كل طفل وصغير وكبير وراح العيد وجاااء يووم زوااج مناااهل
يــــــــــــــــــوم الزواج
في القاعه
فغرفه العروس
مناهل وبدور ماوصلوا لانهم ماخلصوا نسع
اللي كان موجود ندى واثير وملاك
ندى كانت لابسه بنطلون سكيني جينز عادي وتي شيرت اخضر مخطط باابيض ومسويه تسريحه مريام
فارس وبف من قدام ومكياج خفييف ومنسدحه على الكنب/اااااااه الله يعدي هاليله على خير
اثير اللي تعدل شكل فستانها الموف ماسك على جسمها لتحت الركبه من عند الصدر توب وكله فصوص فضي

ومستشوره شعرها عاد طول واحد وبرم من الجهتين ومكياج خفيف:ااي واللله المهم قومي البسي ترى الدقاقه جات
ندى مالها خللق شي/ اووف بقووم
وقامت تلبس اما ملاك جالسه تحط مناكير / اثيير ماتلاحضين ندى متغييره
اثير/ الا والله بس انشغلت بتحضيرات مناهل بس يالله اليوم ماني فاكتها بعرف وش فيها
ملاك/ بس هي تقول اول ماترجع مناهل من شهر العسل بتجمعنا وبتقول لناا قراراها اللي على قولتها المهم
اثير لفت لها / أي قرارا
ملاك/ مادري اساليها
اثير/ غريبه بعدين شهقت هـــــــــــــــــــــئ لايكوون بتترك الشله وترجع مع نواف
ملاك رفعت راسها لاثير/ معقووله لالالا ندى ماتسويهااا بس ليش لا ولا اقوول سكري على الموضوع
اثير/ مو مشكله مصيرنا بنعرف وش الموضوع
ملاك/ على قولتك
.................................................. .
راح اختصر لكم اهم الاحداث والتغيرات اللي حصلت لابطالنا
ندى"صارت تبتعد عن سيف وتلغي أي مكاالمه او موعد معاه وتغيرت صارت بس هاديه وسرحانه حتى يادوب جهزت مع مناهل
ونواف يجيها ككل شوي يطمن عليها"
ملاك"صارت ككل يوم عند البنات وتغيرت صارت بنوته وتهتم بشكلها وشعرها طوول كثير "
اثير" اخذت طبع ندى لما كانت بس فللله وتضحك وتواسي هذا وتضحك هذا وتهتم بهذا ييعني مره تغيرت وصارت عربجيه بقووه"
بدور" صارت تختلط بس مع اثير وملاك ومناهل ابتعدت عن ندى كثثثثثير وصارت بس تجرحها بكلامها وتلمح لها انها خاينه والعكس مع نواف صار هاجسها الوحيييد تكللمه كل شوي بس مابينت اللي بينها وبين ندى"
مناهل"متووتره كثيير وصارت تكلم نايف كل شوي بعذر انها تبي تحسن العلاقه وهي بدت تتاقلم معاه شوي شوي معنوا الحرب اللي هي انو تترك الشله لازالت وهي رااافضه "
نواف"ملاحظ تغير ندى المفاجئ وهو يحااول يفهمها وتعللق ببدوور كثثير والي الان مخبي موضوع ندى عن اخوانه وداييم ينحرج من سيف لان ندى ترفض تكلمه او تقابله بعذر مو مفهوم وغريب "
بندر "خطب رحاب وملك وتغيير ههههه وصاار عاشق ككل شوي يكلمها يطلع معاها ونااسي كل اللي حووله"
ماجد"حااله سسسيئ كككثير بسببت ملاك وبسبت ان اخوانه تغيروا وماعاد يجلسوا معاه وصار مغرق نفسه بالشغل لجل ينسى ااي يش حووله"
سيف"متغيير مره وومستغرب من تصرفات ندى وهو حاول يتماسك وقال لورد عن موضوع ندى وهو متحللف انو اول ماينتهي زواج
صحبتها بيجيبها عنده بالبيت وبيسوي عشاء كبيير لهاا "
نايف"حب مناهل ممممره بس مابين لهاا يقهره عناادها وداايم هي الرابحه مايبيها تتكلم وتختلط معااهم كثير ماايدري ليه مايدري هي غيره او كره لهم ماايدري "
رحاب" مبسووطه كككثير مع بندر وصارت بس بندر قال وبندر سوى وبندر جاب ببس ورنا اختها شوي وتذبحها تقول خلييك ثقيله وتنصح فيها وكل هذا يططير اوول ماتشوف او تسمع بندر"
.................................................. .....................
التكمله المغرب انشالله

تحياتي بووح الحزن
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #27


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



التكمله
^
^
^............
في الزواج
الكل تجهز ومناهل وصلت هي وبدور دخلوا الغرفه
ندى واثير وملاك/ مبرووووووووك كلللللللللللللللللللللوش الف الصلاااااه والسلااااااام عليك يااحبيب اللله محمد كللللللللوش
وتصفير وفرحه طالعه من قللب لاحلى صديقه لهم
مناهل/ هههههههههههههههههه ووجع فضحتووني
ندى ضمتهااا/ مبرووك يارروحي
مناهل وهي تضم ندى اكثر وهي تحس بالتقصير لانها عارفه ان ندى مو خاليه وهي انشغلت بزواجها ولاهتمت فيها
وساعدتها على الهم اللي هي فيه /الله يبارك بعمرك ياروحي
ملاك بعدت ندى/ بعدي خلييني اسللم على احلللى عرووس
مناهل ضمتها/ ههههههههههه
واثير سحبت يد ندى وبدور وراحوا عند مناهل وضموها كلهم وضحكووا
دق جوال ندى شافت الرقم تركي ابتسمت وطلعت من الغرفه وردت /الوو
تركي بهدوء/ هلا ندى كيفك
ندى/ تماام ونت كيفك
تركي/ عاايش ولله الحمد
ندى حست انه متضايق بسبتها لانها ماصارت ترد عليه ولاتدق بعذر انها مالها خللق احد معنها تتقطع يوم يرن ولا ترد بس مو منها نفسيتها زفت ماتبي تركي يتضايق"/ زعلان صح
تركي يحس انه بينجن يحببها بس مايدري ليه تعذبه معاها/عارفه ليه تسالين
ندى جلست على كرسي / اسفه يالغالي تقبل عذري
تركي غمض عيونه وسند راسه على المخده على السرير / ونا اقدر مااعذرك حتى لو انك قاتله لي انسان غالي علي انتي مثل الادمان اتضايق ببعدك وصدك عني واتشافى بقربك ووجودك معي
ونسى اي شي سيئ
ندى خنقتها العبره تحس انها غبيه / تركي يانور دنيتي انا الله العالم كيف كنت وصدي عنك لاني مابيك تعرف اني متضايقه لجل ماتشيل همي وتتضايق عشاني ابيك تكون مرتاح ومبسوط تركي انا احـــــبك
تركي بهدوء عذاب ورومانسي وصوت عاشق/ احبك لاخر مدى بعمري بس تكفين اتركي صدك وهجرك لي
ندى ابتسمت/ من عيوني
تركي سمع صوت دق / اووكي اخليكي بس اذا دقيت ردي انتبهي لنفسك
ندى بتردد/ ل لحضه
تركي/ هلا
ندى بخوف وحيااء: اححم تركي انت اكيد عرفت اني انا من اكون وبنت من صح
تركي ابتسم على صوتها وحياها وفهمها/ عمري انا كنت داق عليكي لجل هالموضوع
ندى انحررجت/ اهاا
تركي/ يب كلمت نواف وقال كلم سيف بس مو الحين بعد العشاء اللي بيسويه لندى

ندى / طيب اووكي تبي شي
تركي/هههه فدييت اللي يستحوون جعللني فددوه لهم
ندى/ فدااك الكون ويالله بتسككر ولاشلوون
تركي/ اوكي باي
ندى/باي
..................
عند البنات طول ماندى برى هجموا على بدور
ملاك/ بدووور اقسم بالله لو مااتحسني تصرفاتك وكلاامك غيير تنندمي
اثير/ اااي فاااهمه ووبعدين ووش قلببك علييها ووحتى لو كان فيه شي ماايستحق ككل هذاا
مناهل/ ااي واللله بدوور ندى ماتستااهل اللي تسوويه وهي تسسكت ولا ترد لجل مااتبي تككبر الموضوع
بدور ببرود/ بتسكتوون ولا اقوم
اثير صرخت/ بدووووووووووووووووور للللااا سف طلللعتي وحده انااانيه
بدور/ مصييرك بتقولين زين سويتي كيذا وتتتندمي على حكييك
ملاك / لاباللله واااثقه طططيب قووولي
مناهل/ اااي تكللمي ووبلا حررقه اعصااب
بدور/هي حددت لكم موعد للليش انا بالذااات اقوول هي تقوول احسسن ويالله انسوا الموضوع
مناهل صرخت/ احلللللللللللللمي يااست بدوور بتحككككين
بدور وقفت/ اوووووووووف لو الحماار فهم انتوا مااتفهموون
وطللعت للباااب وفتحته ندى ودفتها بدور وطلعت وندى طالعت فيهم / زعلتوهااا
محد رد
ندى مشت لهم/ اكلللمكم انااا
ملاك/ تهتمي لزعلها وهي ماااتهتم
ندى/ ماالكم دخل تسووي اللي تبي لاتدخلووون
اثير ومناهل وملاك مصدوومين
اثير/ هذاا جزاناا ياندى
ندى/ لا مووقصدي بس انا عاارفه ليه بدوور كيذا ومالوومها والموضوع هذاا بلييز اطلعوا منه لانه لابدور ولا انتوا بتفهمووه
وطلعت وتركتهم
ملاك/ اووف خربوا فررحتنا
مناهل/ ممن جد
بعد ساعتين جااء مووعد الزفه
مناهل كانت خاايفه باالمره وقفوا هي ونايف خلف البااب الكبير مسك ايدهاا الباارده وترتجف وضغط عليها بهدوء وقرب من اذنها وهمس/هدي ليه كل هالخوف
مناهل رفعت راسها له وكان قريب منها مره وبتسمت بهدوء/ لا بس متوتره شوي
نايف سكت وهو يتامل عيونها وجمالها ونزلها لانفها وشفايفها اللي مثل التوت وكمل/ انا جننبك
مناهل انحرجت ورجعت تطالع الباب وبعد فتره انفتح لهم على صوت موسيقى كلاسيكيه وتقدموا بهدوء وكان الضوء عليهم هم بس والبااقي ضلللمه ومن فوق ينزل عليهم وررد اححمر بغزااره وكملوا مشوا لين وصلوا للسلم ونزلوا بهدووء على الموسيقى الكلاسيكيه والكميرات تصور ووصلوا لنص الممر ووقفوا وكانت دائريه من النص وتشغلت اغنيه اليسا على بالي وقرب منها نايف ومسكها مع خصرها وايده الثانيه يدها ورقصوا "سلو"تحت انظار النااس وانبهاارهم بالعرووسين اللي فووق الخيال زفتهم هم نفسهم وكاانهم عشاااق
نايف مبسووووووووط ووده الرقصه مااتنتهي وقرب منها وصار انفه على انفهااوهمس/طالعه قممر
مناهل ابتسمت له فقد تبين له انها خجلانه من قربه
نايف فهمها وقرب وباسها من بين عيونهاا ونتهت الرقصه وكملوا الزفه لين وصلوا للكوشه والكل باركلهم وهناهم
ونتهت اليله على خيير بدون ااي اعصااب بين نايف ومناهل
................................
الكل توجه لبيته ندى واثير رجعوا للشقه
ندى بدلت ولبست بجامه ونسدحت على السرير والا الباب يدق بابب غرفتها / اثير ادخلي
اثير دخلت وراحت ونسدحت جنب ندى وحطت راسها بحضنها بهدوء
ندى استغربت/ اثير فيكي شي ههههههههههه لايكون تحسبيني امك
اثير رفعت راسها وقالت بالم /وحتى لو كانت امي صدقيني ماراح يكون حضنها ادفى من حضنك
ندى ندمت على كلمتهاا وضمتها لصدرهاا / ماقصدي اثير ترى والله امزح وبعدين شكلك متضايقه
اثير نزلت دموعها/ريان
ندى/ ااش فيه
اثير/ كلم ملاك اليوم سمعتها تكلمه وكانت تضحك معاه ويوم سالت ملاك قالت لي انه مبسوط ومتعرف على وحده هناك
ندى/ لاتههتمي ياااثير من بااعك بييعيه وانشالله بيجي اليوم اللي تتزوجي الانسان اللي بيسعدك وينسيك ريان
اثير طلعت شهقه من كلمت ندى "تتزوجي"/من جدك انتي انا اتزووج ومن بيتزووج وحده اهلهاا نسوها ولا تدري وينهم ونقلوا من بيتهم لجل الفضيحه وفوق هذا مــ مغـــ تصب ه
ندى ضمتها وباست راسها/ لالاتهتتمي ووربك كرريم يااروحي والحيين نامي ورتاحي
اثير سكتت وغمضت عيونهااا تناام بححضن اغلى انساانه بحيااتهااا
ندى ضلت تناظرهاا وتدعي ربهاا اثير وصحباتها ماايتخلون عنهاا ويفهموونها اذا عرفوا ان سيف اخوها
...........................
ففي الفندق عند العرساان
مناهل دخلت وغيرت لبست لهاا روب من حرير بييج طوويل وفيه فتحه من الجنب للركبه وعرياان ومن عند الصدر
زينه هاديه وتاركه شعرها مفتووح وخففت من المكيااج وطلعت للصاله وشافته جالس على الكنب يتفرج على التلفزيون
مشت بهدوء وهو يناظرهاا بانبهاار وجلست بعيد عنه شوي وابتسمت
نايف عدل جلسته وكان على لبسه ثوب وشماغ لانها دخلت قبله /تعشيتي
مناهل" يااويلي قسسم بمووت "/انا اكلت ونت اذا تبي اطلب
نايف ابتسم بهدوء وهو عارفانها تكذب لان اخته قالت له ان العروس تستحي ولازم هو يفهم وقام وطلب لهم
ورجع لها/اذا دق الباب قوولي لي اكييد العشاء اوكي
مناهل/اوكي
ودخل ياغير ملابسه
مناهل بدت تاخذ راحتها وتتنفس بوجوده تنكتم من الحياء لان نايف بهيبته ووساامته يجبرك تستحي منه
وبعد ربع ساعه دق البااب وترددت تقول له وقامت بسرعه وفتحت باب الغرفه /نـــــ سكتت يوم شافته لابس شورت ابيض للركبه والبلوزه على السرير الواضح انه كان يلبس وهي دخلت نزلت عيونا وقالت بحياء/احم العشاء
نايف ابتسم على حركتها ولبس البلوزه وطلع وفتح البااب ودخل العشاء وتعشوا مع بعض مع شويه سواالف عاديه
بعدين راحوا ونامووا
........................
نهااايه الباااارت ااسفه قلت لكم المغرب التكمله ونزلتها قبل
بس احتمال المغرب يكون بارت جديد احتماااال ولاتحرموني
من راايكم
تحيااتي لكم بووح الحزن بلييز بطلب منكم طلب ابي منكم دعواااتكم لي ربي يسهل اممري ويوفقني
والجميييع يارب


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
البارت التاااسع عشر
(بدايه نهايه روايتنا)
^
^
^
................
في يوم جديد على ابطالناا السااعه 12 ظهراا
ببيت ابو ماجد
في الصاله كان جالس نواف وريم وبندر
نواف طالع ببندر اللي جالس قدامه ولاهي بجواله ورجع طالع
بريم لاهيه بالتلفزيون تافف"اااف هذوولا كيف افااتحهم"
نواف /اااحم بببندر ريم ااسمعووني
ريم طالعت فيه/ قوول
بندر رفع راسه /ووش تستنى قوول
نواف تذكر ماجد/ لحضه ماجد وين
بندر / اانت داري عن احد حتى ماجد اللي كنت اقرب شخص له ماتدري وينه
نواف تضايق من كلام بندر هو صح ابتعد عنهم بس كان لاهي مع ندى /بندر انا سالت ماجد وين
ريم بضيق/ماجد حاالته ززفت ياابغرفته ولا الشركه حتى ماياكل معانا
نواف استغرب /ليه ووش فيه
بندر/ من بعد ماعرف عن الزفت انها تزوجت ونقللب حاله
نواف بملل/ اووه هو للحين ياااخي ماجد ووربي زودهاا
ريم عرفت بالقصه لان بندر حكالهاا كل شي/لاتلوموه وبعدين هو يقول انه شااك انها تكذب
نواف/ اللمهم انا جواالي فوق بالشاحن دق من جوالك وقول له يجي في موضوع ضرووري
ريم تعدل جلستها/ اايش اووه هههههههههه لايكون تتبي تتزوج اانت بعد
نواف/ لا
بندر دق على ماجد ومارد وفجاءه سمعو باب الفله يتسكر قامت ريم بسرعه وراحت ورجعت جلست/ هذاا ماجد جاء
دخل ماجد ورمى نفسه على الكنبه / سلاام
نواف/ هلا الحمدلله انك جيت في موضوع ضروري
ماجد وقف/ مالي خلق اسمع بطلع ارتاح ومشى
قاطعه نواف/طيب اذا كان يخص ندى اختتك
ماجد وقف وبسرعه لف وكلهم مع بعض/ ننننننننننننننننننننننندى؟؟؟؟؟؟
ريم برجاء/ فيهاااا شي تككلم
ماجد بسرعه جاء وجلس جنب بندر لجل يكون نواف قدامه/قووول
بندر ساكت ويحس قلبه ياالمه خاف من الكلام اللي بيسمعه
ماجد/قوووووول
نواف/ندى حيه وهي قريب بتشوفوهاا
بندر بهدوء عكس العواصف/طيب اش الجديد
كلهم طالعوا فيه
بندر/ اقصد اش المهم يعني عارفين انها عايشه
نواف عصب من اسلوب بندر/ مااالوومك تقوول هالحككي لانك مااجربت تذووق او تعيش وتشوف اللي ندى عااشته
اانتوا تنامون مرتااحيين مو داارين عن اختكم ندى ناامت بالشواارع تمر عليها اياام مااتااكل المدرسه تروح لها علشان تحس باالاماان لولا الله ثم صحباتهاا كاان مااتت جووع ودماار نندى شاافت الذذل اللي اانتوا مااشفتووه
دمووعهاا مااتفارقهاا نندى القووويه صاارت ضضعيفه صاارت وحده ثاانيه انا مااعرفتهااا يوم شفتهااا تخييل مدرستها تبنتهاا وبعدين طردتهاا لانهاا شكت انهااا تاخذ ولدهاا الوحييد طردتهااا ولافكرت فيهااا بننص اللييل هااه قوولوا بتتحملوو هذاا كله بتعيشووه هاااه رررردو
ريم نزلت دمووعها بندر يحس انه اانكتم وقلبه صاار يااالمه اكثر ماجد حط يديه على رااسه يبي يطرد كلام نواف
موومصدق
نواف وقف / انصدمتوو صح هه ندى كاانت بحااجتناا بس محد لببى لهاا ووماخلاهاا تحتااج للاسف الممممهم ندى مااتدري اني قلت لكم وواسمعووني زين بكككره السااعه 4 الععصر كللكم جااهززين وبلغووا خلوود بعد فااهمين واذا مااتبون تروحون بعذر انها لقيطه وفضيحه لناا فلاا تخااافوون ترى ندى بنت عبدالرحمن ال...) ااخت اككبر تاجر سسيف عرفتووه ندى اختته وسوينا التحااليل ببعد يعني خلاااص ندى مااهي عاار وفضيحه لنااا
ماجد وبندر/ سسسسسسسسيف مااغيره
ريم/ يالللللللله لك الحممد اللي جببرت خااطرهااا
ماجد /وكيفها الان
نواف هداء اعصابه وجلس/ متغيره مااني قاادر افهمها لجل كيذا ابيكم تكونون حوولهاا امكن تقدرون تفهمونها
بندر بسخريه/ هه اذااا اانت ابوووها وككل شي بحياااتهاا مافهمتها تبيناا احنا نفهممهاا
نواف عصب/ ووبعدين معااك وووش قصصتك تجررح باالكلام هااه
بندر ووقف ونهاار/ لالالانه اااااانت السسبب ااانت ببعدت عنهااا ووشفت ووش صاار فيهااا نندى مممثل ضضلي
ككنت اغااار منك يووم تتجلس معاها وتتحبك اككثر ممني بس ااسكت ويوم صااار اللي صاار ناادت علييك وولاكنت مووجوود ويووم جييت سسكت وولاحكييت الا الان عن وجوودهاا للليه مااتخلينا ححتى احناا نفهممهاا ونكوون حوولهاا مثلك لييه تححب تككون للك ببس لهاا الدررجه انااني اانت شوووف اناا بسسكت وبرووح للجلللهااا بببس
نواف وماجد وريم مصدوومين
ككمل بندر وهو يحس انه ممنهااار / ااانا اككثر واااحد انهااار ببعدهاا اناا اككثثر وااحد فقدهاا انتووا وولاشي نننسييتوها فقدت ضحكهاا هبااالهااا ااسمي بصوتهاا ندى ككاانت اغللى من رووحي يووم اامي قاالت راح ترجعها الدار
ترجيتهاا بكييت تخيلووا بككيت والله ترجيتهاا مااتحررمني من ندى من بلسسم جرووحي من الانساانه اللي اذا شفتهاا ابتسم ووتطيب جرووحي اللي تتفهمني بننظره اايه ندى مو مجررد اخت صديقه وحبييبه بعد وطوول عمري ماراح اساامح امي وابوي انهم فرقووناا صدقووني
نواف وقف/ بندر اناا عمري مااكنت انااني ببس انت علشاانك مصدووم باالعككس ووبكره بتشووفهاا واشبع منهاا بعد
ريم وقفت وراحت عندهم/ ااي بكره والاياام الجاايه بنعووضهاا عن كل شي
ماجد/ ااي ببس انتوا لالازم بكره من بدري نروح وناخذ لهاا ككل اللي تحبه ونرووح لها وش راايكم
نواف/ اووكي ونا ماراح اخبرهاا
بندر قرب بهدوء وضم نواف/اسف بس مادري شلون طلع مني الكلام
نواف ابتسم وبعده عنه/ ههههه انا ماازعل منك اانت بالذااات لانك تقول الكلام وماتحسب حساابه
ماجد/ههههههههههههههه تستااهل محد قاالك تعتذر شوف وشلون رد
ريم/ يووووووووه مو وووقت كلام زاايد المهم ترى انا حدي متححمسه ماايسير نروح اليوم الله يخليك نواف
نواف تذكر انها بتقابل سيف / لالا اليوم لا خلوها بكره احسن ويالله ريم قولي ندى اش كانت تحب من اموركم انتووا
ريم بسرعه ودون تردد/ كاان نفسهاا بااي باد بس امي ماارضت تجيب لها وجابت لي وحتى ماكانت تاخذه مني لجل ماتبين انه نفسها فيه
رغم اني كنت احطه عندها وهي ترجعه وتقول اول مايرجع نواف بقول له ويجيب لي
بندر بقهر/ ااامي راح تتندم على تصرفاتها مع ندى
نواف/ اووكي ريم ماعاك فلووس ولالا
ريم/ ااي عندي بحساابي وبجيب لهاا اي باد واشياء ثانيه
بندر سرح بموقف صار له هو وندى
ندى واقفه عند باب غرفته تتشحده/ الله يخلييك بندر
بندر على الاب / يووه ندى ماالي خللقك خلييني بشغلي
ندى بزعل/ بندر ماجد بالشركه ونواف مسافر والسواق امي تقول ماتطلعين له لوحدك لان ريم نايمه
بندر بملل رمى الاب جنبه على السرير/ ندوو اانتي الحين لليه مااتصبررين لين بكره
ندى مشت وجلست عنده / صدقني كلمة صاحب المطبعه وقال لازم اليوم تجيبيهاا عشاان اشرف عليها وبعدين اطبعها وانشرها
بندر / الحيييين رواايتك هذي من جدك بتطبيعيهااا وتنشريهاا وااسمك الحقييقي بعد
ندى/ااي وتترى محد ييدري غييرك اللله ييخليك لاتقوول لاحد ووبعدين وقربت وهمست باذنه/انا مجمعه عندي فلوس لجل الطبااعه وكل شي وبعد رااح اسوي حفلله بمناسبه انتهاائي منها بس لين يجي نواف والباقي مفاجاءه
بندر تضايق/ وليه مجمعه كانت قلتي لامي وتعطيك وتسووي لك احلى حفله ندى احنا مو قاصرنا شي الحمدلله
ندى بضيق وصوت واطي/ لا موكيذا بس انت ماتدري ان امي ماترضى تعطيني فلوس بعذر اني اضيعها بشي تافه
بندر غمض عيونه من القهر / ندووش انا بكوون جننبك وفلووس الطبااعه علي
ندى/لالا واللله اناا والمهم قووم ووصلنني بسررعه يالله
بندر وقف وهو يضحك / ههههههههههه طيب شوي شوي بللبس
ندى طالعت بلبسه / يووه حلوو والله والبناات بعد بيخقوو لو شافوك
بندر/ ههههههههههههه الله يررجك بس ولو لبسي حق بيت
ندى تمسكه مع يده وتسحبه وراها لبرى الغرفه وهي تهدده/والله والله مااتلبس بنتاااخر ونت تبي تللبس
الا وام ماجد واقفه/ على ووين
ندى تركت يد بندر بسرعه ورتبكت /اا انا كـــــ نت
كمل بندر/ كانت تبيني اوديها مشواار
ام ماجد/ هذاا وقته مشواار ويالله على غررفتك بسررعه
ندى طالعت ببندر يعني لا
بندر/ لالا يمه مو متاخرين
ندى بسرعه/ ااي ووعد مانتااخر الله يخلييكي ماما
ام ماجد/ لالا ييعني لا ويالله انقللعي على غررفتك شووفي ريم تتعلمي منهاا مو اانتي اللي حتى استحي اخررجك عند الحريم
ندى فتحت عيونهاا وتجمعت الدموع مو متحملله اككثر صرخت بوجهها/ ااانتي لــــــــيه تكررهيني كيييييذا هاااه قووولي انا مووو بببننتك
ممثلهم اناا ترى والله ببنتك ماما انا احبببك لليه اانتي مااتحببيني ليييه انا سوويت لك شي قووولي الله يخليك
ام ماجد طنشتهاا ودخلت جناحهاا وهي تاامرهم/ طلللعه مااافي
ندى ضلت وااقفه تطاالع الجناح وباابه يتسكر وتتجمدت مااتبي تنهاار خذت ننفس عمميق ومشت لغرفتها
بندر لحقهاا بس تسكر البااب بوجه وفتحه بسرعه قبل لاتقفله زي كل مره لما امه تجرحها/ لحححضه
ندى تنسدح على السرير وتعدل لحافها
بندر راح وجلس قدامها/ ندووش لاتزعلين الله يخليك والروايه عطيني ياها وروح اطبعهاا لك
ندى رفعت رااسها لبندر وحطت عيونها بعيونه ونزلت دموعها/ كاان حللم ياابندر وبيضل حللم صددقني والمووضوع انتهى ورواايتي بتضل عندي وماراح انشرهاا
بندر/ طيب بالنت ليه ماكتبتيهاا
ندى ابتسمت بالم / من وين لي نت والكتابه بالنت صعبه شوي ونت عارف اني محرومه من النت والجوال حتى نواف يدق من جوال ماما
واحيانا من تلفون البيت
بندر ضمها لصدره / صدقييني امي تخاف علييكي وعشاان كيذا حاارمتك من الجوال والنت لانه مصيبه صدقييني
ندى تبعد عنه / هه لو على قوولتك تخاف كانن خافت على ريم وخلود بعد يالله مو مهم وسحبت دفتر كبير تقريباا لونه اسود وفخم وضمته
لصدرهاا / بتتضلي حللم ومستحييل احققه
بندر/ لاتخافي بيجي يوم وتنشريهاا والله
ندى تحط الكتاب جنبهاا/ المهم انسى ونا بروح انام تصبح على خير
بندر وقف/ تنامي بدري السااعه 8 العشاء
ندى/ ووش اسوي انام احسن
وطلع وهو متضاايق
صحى من سرحاانه على صراخ ماجد / ياااهووو
نواف/ وووين سرحت ولاحااس فينااا
ريم/ ههههههههههههههههههههههه اووف لايكوون برحووب
بندر قال وهو موو منتتبه لكلامهم / الروايه
كلهم باستفهام/ روايه
بندر تركهم بسرعه وطللع فوق ولحقوه كلهم
ووقف عند بااب غرفه ندى وفتحه بس كان مخزن اغرااض دخله وصاار يدوور مثل المجنوون
ريم/ بندر ووش تسووي اطللع بسرعه لو تجي ماما وتشووفك هيناا تذبحك
نواف/ بندر ووش تبي قول ونسااعدك قبل لاتجي امي
بندر بسرعه لف لهم / مممحد له دخخل هذاا الشي انا اللي بتعب عليه ووبسويه فااهمين
ماجد/ اووكي طيب على الاقل وش تدور عليه
بندر طنش وبدى يحووس ويفتش بالكرااتين
ريم قربت وقالت / اهااا رواايه "فرااشه تبحث عن جناحيها المفقوده" للكاتبه ندى ال..)اسيره الاحزان صح ولالا
بندر رمى اللي بيده وصرخ/ وووينهاا
ريم / عندي بغرفتي محتفضه فيهاا
بندر سحبهاا / اامشي ابيهاا الان بسررعه
ريم/ ططيب بشوويش بطيح
ودخلت غرفتهاا
بندر/ ووينها
ريم دخلت غرفه الملابس وفتحت دولاب وطلعت منهااا الدفتر ومشت لعنده ومدت له/ خذ
بندر بهدوء اخذ منها الدفتر وبسرعه طلع من البيت بككبره
ماجد وبندر راحوا لريم/ ااش القصه
ريم/ هذي روايه ندى مسويتها تعبت عليهااا سنه كاامله وهي تكتبهاا لجل تنشرهاا وتطبعهاا لان ماقدرت تكتبها بالنت لان ماما مو راضيه
تجيب لها لاب فعشان كيذا كتبتها بدفتر بس مادري اش اللي حصل
نواف/ غريبه ماكنت اعرف عن كتابتها للروايه
ريم/ كانت تبيها مفاجاءه ومخططه لحفله
ماجد/ مسكينه ندى عاانت ككثير بس انشالله سيف يقدر يعوضهاا
كلهم / انشالله
......................
بالشقه عند البنات
اثير منسدحه على رجول ندى على الارض بالصاله وندى تلعب بشعرها
اثير/ ندووش وجججع من اوول اترجااك تحكي ووش بينك وبيين بدوور
ندى دفت راس اثير وقامت/ قللت لك لاتتستعججلي اوول ماتجي منوش بتعرفون كل شي
اثير لحقتها للمطبخ/ ططيب من اللي يدق عليك ولا ترديين
ندى تغسل المواعين / قللت لك رقم غريب ومابي ارد عليه
اثير/ طيب انا ارد ووقفه عند حده
ندى "اللهم طوولك يااروح"/ااثير اننقلعي وخلييني اشووف شغلي ونتي روحي غسلي الملابس بسررعه ماابي العصر يجي اللا اللبيت مثل الفل
اثير بطفش/ اووف عييشه فقر طوول عممري والخدم تحت رجلي الحين انا اسوي سواتهم والله راحوو الطيبين
ندى / اااثير وش هالحكي تتبين رربي يغضب علييك بتعااليك وغروورك هااه استغفري ربك وسووي اللي قلت لك عليه
اثير / استغفر الله مو قصدي ويالله برووح
وراحت تسوي اللي ندى قالتلها عليه
ندى تجمعت الدموع بعيونهاا اننخنقت من كلاام اثير خااافت تفقدهم مااتشوف حيااتهاا بدوونهم تمووت بلاهم

ومسحت دموعها يوم سمعت الباب يدق وراحت بسرعه وبدون ماتسال لانها بتقول وحده من البناات بس انصصصدمت / سسسسسسسيف
ومعاه ورد
سيف طالعهاا بااسى بجامه عادي وذبلانه بعد ومريله ومبلله من المويه وشعرها لامته باهماال / كيفك ندى
ندى مسحت المويه من يديهاا وعدلت شعرهاا ـ /تماام تفضلوو حيااكم
ودخلتهم الصاله / اش تشربون
ورد / لاسلاامتك بس تعاالي احنا جاين لك مو نشرب
سيف بحنان/ تعاالي نددى
ندى تووترت ككل تفكييرها مع ااثير :هاه دقيقه وراجعه ودخلت المطبخ وفخست المريله وعدلت شكلهاا
وطلعت لهم وجلست /ممكن نطلع من هينا ونحكي بمكان ثاني
سيف / ليه
ورد/ نعتبرهاا طرده
ندى"يالله ووش هالورطه يارب اثير ماتجي"/ هاه لالاحشى بس بس الكلام اللي بقوله ماابي احد يسمعهاا
سيف باصراار/ لا هينا احسن وبعدين يااندى ترى حراام والله انا اخووك وورد بنت اخوك بعد كلناا نبيك وبحااجتك والله
عند اثير بالحمام معاها رغوه من الصابون
"ههههههههههههه ياارب احميني منه بس هذي الطريقه الوحيده اللي ندى ماراح تخلييني اغسل الملابس وصارت تحطه حوالين عيونها ووجهها وملابسهاا وخفيف على عيونها ونكتت شعرهاا اككثر وعدت بنفسها وااحد اثنييين ثلااثه /ااااااااااااااااااااااااااااه وفتحت الباااب
ندى وسيف وورد وقفوا من صرخه اثير
اثيرر رككض وهي مغمضه عيونهاا / ندددددددددى الحقيييني ططحت والصاابون جااء على وجههي نددددددى
ندى صنمت مكانها وهي تشوف اثير بالمطبخ لانه على بالها ندى هناك وهي مافتحت عيونهاا اابد وفتحتها بالمطبخ / ندوووش ووينك الحقيني
سيف عرفهاا وححس انه اننخنق نفسهاا بس متححسنه عن المره الاخيره
اثير دخلت الصاله وفتحت عيونهاا بووسعهاا /ااااااااااااااانت
سيف نزل رااسه وندى جلست وحطت يديها على راسهاا
اثير مسحت الصاابون بسرعه وقربت من ندى / ندى هذاا وش جااايبه هيناا ونتي ليه ليه قااعده معه نددددددى احككككككي
ورد موفاهمه شي
ندى بكت هذا الي قدرت عليه اثير جن جنوونها ووقفت / ياااااااربي مااقووولك ااابكي اقووولك هذاا ووش جااايبه هينا وليه قااعده معااه ندى احككي
سيف بثقه / ندى اختي ونا باخذها عنندي
اثير تجمدت اطراافهاا وصنمت وعيونها بعيون سيف مصدوومه ورجعت طالعت بندى اللي مستمره ببكاها/ ننننننننندى صح ااانتي اخخته و و بترووحي معه بتروحين مع اقذر ماخلق ربي
مع اللي ههدم حيااه صديقتك هدمهااا بترووحيين معااه لا لا مااصدق عيووني اانتي االي صررتي اامي وصديقتي وااختي ووككل شي فجاااءه بترووحين اهاااا عرفت ليه بدوور متغيره عليك
ماالموومها صدقييني ماالوومهاا
ندى وقفت وضمتها بقوه / والله والله مااعرفت الا قبل فتره ونصدمت مثثلكم حتى ماااكلمه وارفض ااي مقاابله للجلك والله كررهت عممري عشاانك النووم ماانامه عشاانك افكر فيك خفت
من هالحضه كككثير دخيييلك افهممي مووقفي دخييلك ابووس رووحك
اثير بعدت عنهاا / رووحي معااه واانسي اثير وبتعييشي صدقيني رووحي هذاا حللمك وتحقق رووحي انا ماعاد محتااجتك ولا محتاجه حد روحي شووفي حيااتك ونا بعد برروح عنده هو الووحيد اللي بيكون سندي حتى لو جفااني وتخلى عني مالي غيره من بعد ربي
ندى قربت منها/ لا لااثيير ماراح اتركك فااهمه وريااان انسيه تركك ولا فكر بووعده لك ححتى اننسيه وناا بضل معااك صدقييني
اثير بعدت ندى عنها وطاالعت بسيف بشر/دااامه اخووك ماابيك مااقدر مو بييدي ممااتحممل خسااره خسااره بس اللي قذر ممثله يكوون اخوك انتي محد يستحق يكون اخوك غيرهم ماجد
وبندر ونواف بس ببببس ورااحت وتركتهم
ندى جلست على الكنبه تحس نفسها بدواامه
سيف جاء وجلس جنبها / ندى هدي صدقيني مابتتخلى عننك
ندى دفته ووقفت / اانت انت السبب بتفررق بييني وبيننهم لو لو مااغلطت هذاااك اليووم وقربت من وضربته على صدره / ليييييييييييييه ليييييه ياخوووي مو هذاا اللي كنت اببيه
ممووو هذاااا الا اثثير والبنااات هم اغللى من رووحي
سيف وقف وسحبها لحضنه وهو يقواام ضربهاا له / خخفي شووي بتنهااري كيذاا واللللللله
ندى استسلمت لاحضاانه / تككفى تككفى لالاتخليييهم يتخلو عنني انا ماععيش دوونهم
ورد قربت بهدوء/فهمووني ااش المووضوع عممي ندى تكلمووا
سيف ضغط على ندى وهمس باذنها/ مابي اخسرهاا
سكتت وهي ودهاا تمووت
عند اثير كاانت تدوور بالفررفه محتااره بتتتنفججر موو هذاا اللي تووقعته ااابدا لا لا موو هذااا
مااحست الا انهاا تدق على بدور وملاك يجوو عندهاا تحس انهاا بتمووت اللي كاانت بلسم لهاا خلااص مو موجوده الحييين لالازم تتعوود على حيااتهاا بدوون ندى
سيف ماارضى ندى تجللس ثاانيه وحده في الشقه وغصبهاا تلم اغرااضهاا وهي تترجااه
ندى/ الله يخلييييييك ماابي اطللع ببضل عنندهم
سيف يسحب شنطتهاا/ مستحيييل خخسرتك اوول مره لاكن هالمرره لو على ججثتي
ندى تطاالع بغرفتهاا/ مااتخييل صدققني مااتخيل اابعد من هالمكاان اللي له فضضل علي من بعد رربي
سيف بامر/ وورد جيبي عبايه عممتك ندى بسسرعه
ورد / ووينها اي دولاب
ندى تذكرت انها بغرفه اثير لان اثير دولابها فاضي مافيه عفش زي ندى دولابها عفش لها ولملاك وبدور ومناهل اللي يجووا احيانا وينامون عندها فتخلي عبايتها عند اثير
مشت بهدوء وراحت لغرفتهاا ودقت البااب مالقت رد وفتحته /اثير
كانت فاتحه لاب ملاك ولا ردت عليها وهي ودها تروح وتضمهاا وتشكي لها ماتعوودت تشكي وتبكي بحضن مو ندى تحس انو شووي وتتنفجر بكي بس تمااسكت وحطت السماعات باذنها وعلت الصوت على اغنيه اجنبيه عشاان تكوون رجه شوي ومااتسمع ندى مااتبي حنينهاا يميل لندى هي خلاص بترووح وتتركهاا
ندى غمضت عيونهاا هذا اللي خافت منه وحصل واثير صاارت تجافيها ولا تبيهااا ودها تصررخ وتقوول مووو بييييييييييدي ياانااس
بس سكتت ووش ببتحكي ووش تبرر بهدوء تقدمت وفتحت الدولاب وسحبت عبايتهاا ويوم جات بتسكر البااب تقدمت ورمت السماعات من اذن اثير / انا بروح ماودك توودعييني
اثير طنشت ندى سحبتهاا بالقووه وضمتهااا / مماابنسااك حتى لو نسيتيني ووبضل ازوورك وشووفك حتى لو تطرديني
وقامت وسحبت عبايتهاا وطلعت وسكرت البااب
اثير وقتهاا انهاارت / اكررررررررررهكم كللللكم تدوورن مصلللحتكم كللللللللللكم ماااتفكروون الا بااانفسسسكم حتى لوو على حياااة غييييركم اكرررررههكم
ندى كانت تسمعها وحتى سيف وورد
ندى ركضت بسرعه ولبست عبايتها /يالله يالله الله يخلليك احسسني بنهاار
سيف/ يالله
وطلع من الشقه كلهم
بببعد ساعه تقريبااا من رحيل ندى من الشقه اندق باب الشقه قامت اثير بتشوف مين
طالعت مع الناضور وشافت ملاك ومعاها بدور فتحت البااب لهم
وعلى طول ضمت ملاك تحس انها تضم رياان / راااحت راحت وترككتني كيف بعيش دوونها كككيف
بدور وملاك مايدرون لان اثير قالت لهم يجون بسرعه ولا قالت لهم الموضوع
ملاك تمسح على شعرها / حببيبتي اثيير ووش فيك وومن اللي رااحت تككلمي
بدور عصبت وسكرت البااب بقوه ونزلت عبايتها وعلقتها / امشوووا في الصااله
ومشوا بالصاله واثير لسى بحضن ملاك
ملاك/ اااثير ههدي وقوولي وش اللي ححصل وبعدين لحضه ندى وين
بدور/ هههههههههه مممسكينه ندى بااعتناا خلااااص ححقيره كرهههتهاا اككثر من ققبل
ملاك/ باعتنا؟؟
اثير تمسح دموعها/سيف الزفت طللع اخوها وجاء اخذهاا
ملاك بصدمه/ كـــــــــــــــــــــــــــيف؟؟؟؟
بدور / اللي سمعتيه وهي ولاهمهاا ااهم شي حيااتها ماافكرت فييناا
ملاك/ لالا ندى اعرفهاا مستحييل تسوويهااا
اثير/ للاسف سوتهااا
بدور / هاانت لها العششره وترركتنااا لجل وااحد المفرووض تااخذ حق اثير منه
اثير/ ماابي شي اناا قررت
بدور وملاك/ قررتي
اثير/ اايه قررت بساافر عنده عند رياان ماالي غيره
ملاك/ ريااااااان
بدور/ ااانتي مجنوونه
اثير/ محد له دخل فييني ملااك اابيكي تحجزيلي لاقرب طيااره لبريطانياا وبلغي رياان يستقبلني وبستخدم الاوراق اللي سواها لي ريان بالمره الاولى
بدور/ ااااااااااااثير يااااخبللله اللي اانتي تسووينه غلللط رياان ماايبييك وترركك وراااح
ملااك/ اووكي اثير بسااعدك ونا بروح معااك منها اشوف ريان ومنها اتطمن علييك
اثير / مشكوره ملاك
بدور جن جنوونها/ هههههههي اانتي وياها ووش تحكوون
اثير وقفت /هذاا اللي بيصصير
ورااحت وترركتهم وبدوور تتتحس انهاا بحللم
........................
نهاايه البااارت ااسفه على تقصير الباارت
بس الباارت الجااي بيكون انشالله طوويل
ومعلومه ترى بقى باارتين للروايه مو باارت
دعوااتكم ودي لكم بوح الحزن ولاتحرموني من توقعاتكم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #29


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم
الباارت الــ20
^
^
^
^
...............
ذرفت دموعي ووقف قلبي عن الخفقان ....

حينما حان وقت الرحيل ...
لم اعد اتمالك انفاسي اخذت تغرق عيناي......
بالدموع وتذكرت اللحظات التي عشناها سويا......
لقد مر شريط ذكرياتي معها بدقائق معدوده.....
بدات استرجع اولا الذكريات التقيت بهم لاول ......
مره حينها عرفت معنا الصدااقه وماذا تعني الصديقه ......
هي التي تكون بجانبك في فرحك وحزنك وتحاول ان......
تخفف همومك وتنسيك جراحك والامك وتجعل الفرح .....
حياتك فما اعظم ان يكون لديك صديقه تكون بجانبك......
في السراء والضراء وفي الشده والرخاء وبعدها توقف شريط .....
الذكرىبي الي الوداع والفراق احسست بان الدنيا لم يعد لها......
وجود بعد فراق اعز الناس لدي في هذه الدنيا فيارب اجعل....
بعد فراق الدنياا لقاء في الاخره في حياتك الواسعه.....
.....................
دخلت القصر وهي تحس انهاا جسد بلا رووح
روحهاا خلااص راحت وتركتهاا تتالم بالصدمه
تتاالم حزنهاا وجرحهاا منهاا بعد رحيلها مع انساان
هدمهاا ببكل معنى حططمهاا رحللت ولا فكرت بالعشره
اللي بينهم فكرت بس بحيااتهاا اللي بالنسبه لها هي اسااسها
ببكل شي صحت من تفكيرها على صوت سيف
سيف/ ندى جناحك بالدور الثاني واذا ماعجبك قوولي لي وغيره لك
ندى طالعت فيه بالم وقهر وحزن شعوور صعب /هه طيب اذا حياتي ماعجبتني تقدر تغيرها
ورد طالعت بعمها تستنى رده
سيف كمل مشيه للصاله /ندى صدقيني اللي تسويه بنفسك غللط وخلااص اننسي الماضي وصحبااتك هذولا
صدقيني مصيرهم بيجون لك
ندى ابتسمت له ابتسامه مستحيله وطلعت ممع المصعد للدور الثاني وشافت وحده لابسه تنوره للركبه سوداء وبلوزه رسميه بيضه واقفه عند باب جناحهاا استغربت ومشت للجناح الا والخاده تتكلم انجليزي/اهلا بك في منزلك ياسيدتي وانا سااكون خادمتك الخاصه والمسؤله عن امورك
ندى"ههه والله زمن ياندى اااه بس ياليت كانوا معي كان فرحت حييل"ابتسمت لها /اها قالتها بالعربي /اوكي اذهبي واحضري لي طعام
الخادمه/اوكي سااحضره لكي بعد دقائق
ندى /اوه مااسمك
الخادمه باابتسامه/ماري ياسيدتي
ندى/اوكي هياا اسرعي لانني جائعه
وراحت الخادمه تحظر لها اكل
ندى دخلت الجنااح وكان بالبدايه صاله بالون الاخضر الفااتح ووردي والكنب بنوتي داائري وكله خداديات بلون الوردي والاخضر الفاتح
والجهه اليمنى باب كبير نوعا ما دخلته وكانت غرفه النوم غااايه الروعه بننفس الالوان والسرير باالنص داائري مفرووش باالحرير الوردي
والتسريحه جايه بالركن كبيرره وملياانه عطوور ومكيااج واكسسوار استغربت وطنشت وشافت الغرفه الداخليه كانت دولاب وملياان ملابس وجزم اكرمكم الله /كيف عرفوا ذوقي اوحتى ملابسي ومقاسي هم طنشت وصارت تفتش بالغرفه
وطلعت منهاا ولقت المطبخ فاتح على الصاله ودخلته ولقت فيهاا كمان كاامل اكل ادوات وطلعت ودخلت الغرفه اللي جنب المطبخ كانت غرفه
فيهاا مكتب وبلازما ومكتبه كبيرره كلها كتب وصارت تفتتش بالكتب وكانت اغلبهاا قصص وروايات واشعااار وكتب دينيه
ابتسمت عمرهااا مااتووقعت انها بتعييش بهالععز طلعت وراحت لغرفتها وحطت شنطتها اللي طلعتها الخادمه حقتها وفتحتهاا وابتسمت بسخريه/هه مااعتقد لك حاجه عندي بعد اليوم وسكرت الشنطه وحطتها على جنب
وراحت للدولاب وفتحته وكان قسم فساتين وراحت وفتحت الثاني كلله بلاييز والثااني بناطيل وتناانير قصيره والثاالث بجاايم
احتارت قررت تاخذ لها بنطلون وبلوزه واخذت لها بنطلون اسود ساده سكيني وبلوزه كحلي فرنسيه كم قصير ودخلت تاخذ لها شور
داافي يهدي اعصاابها بعد ساعه
طلعت وكانت لالابسه روب الحمام وشافت الاكل محطوط لها على طاوله قدام السرير راحت وجلست قدامه وطالعت فيه مكروننه وسلطه خضار
وعصير كولا ومويه تنهدت جووعانه بس نفسيتهاا ززفت مسكت الملعقه وسمت وجلست تاكل
........................
في شقه البناات
اثير نفسيتهاا زفت ولا تحااكي احد بدور مععصبه واي احد يكلمهاا تنفجر فيه وملاك على الصاامت
تتفكر تحااول تبرر موقفهاا لجل مااتنتهي علاقتهم كانت تقوول خسااره صداقه مثل صداقتهم تننتهي
وقررت تحااكي مناهل اول ماترجع ويحلوو الموضوع لان بنظرها مناهل فااهمه ومااتحكم على احد قبل مااتفهم منه
.......................
عند العرساان بالمانياا
قاعدين ببحيره تيجرنسي جالسين على كراسي قدام البحيره
مناهل لابسه بنطلون جينز وجاكيت وردي ثقيل للركبه وطرحه وردي متحجبه فيها / مرره حلووه البحيره والمكاان
نايف يبتسم وهو يطالعها/ بوجودك ونتي اول مره تجينها
مناهل/ ااي بس جناان
نايف / اووكي ووعد كل ماحبيتي تغيري جوو اجيبك هيناا
مناهل بفرحه/والللللله يااالله ووناااسه تصدق لو صحبااتي معااي اووف كاان اانجننوا وخصووصاا بدور وندى يععشقوا الاماكن اللي كيذا
نايف / اووكي يووم نجي هيناا قوولي لهم يجون
مناهل ارتاحت انه مو متضايق من سيره صحباتها/ اووكي نايف بسالك
نايف/ اساالي
مناهل/ يعني عاادي موزعلان من علاقتي مع صحباتي
نايف تنهد/اااام ششوفي انا فكرت بيني وبين نفسسي وشفت اني ماالي دخل بحيااتك اهم شي انو نكون متفااهمين
مناهل/ صح كلاممك مااتدري قد اايش تضاايقت يوم قلت تتركيهم ههم من صغغري معاي مااتعودت على فراقهم اذا ماشفتهم اكلمهم اذا كنت متضايقه او فرحانه ماافكر غير اانو مافي غيرهم يشااركوني عشاان كييذا خفت اتركهم
نايف يقوم ويجلس بالكرسي معاها جنبهاا ويضمها له / ووعد مااكدر عليك ولا اضاايقك ووعد
مناهل دفنت راسها بصدره اكثر تحس براااااااحه/ نايف اوعدني ماتتركني انا احس برااحه واماان معااك
نايف وهو من دااخله مبسووط/ووعد يااروح نايف انتي لي ونا لك
مناهل بعدت عنه /اووكي اااام شوووف ااش راايك نقووم نللعب
نايف ابتسم على مزاجها وكلامها وحركاتها كانها طفله /اوووه كببرت على العب
مناهل تحط يديها على خده وبمرح تقرصه بشوويشـ /توووك صغيير تززززنن"تجنن"
نايف ضحك/ههههههههههههه لا والله يعني بززر انا
مناهل ووقفت ووقفته / اللي يكوون شووف انا برركض ونت تلحقني بما ان المكاان فااضي واذا انا وصلت عند هذااك المكان تاشر له ونت مامسكتني انا اطلب منك طلب واذا انت مسكتني قبل انت تطلب اش رايك
نايف اعجبته الفكره:اووكي يالله وااحد
مناهل/ لححضه
نايف / اششبك
مناهل تروح وتوقف قدام شوي وتستعد/ ياللللللله واااااااااحد اثنيييييييين ثلااااثه
وركضت وناايف وراها ويصررخ /ههههههههههههههههههههههه غشااااشه
مناهل ماافهمت /لييييييييييييش مااسوويت شي
نايف بلعاانه/ مااااااااادري اسااالي نننفسك
مناهل فهمت ان قصده يااخرهاا/ اووكي اااحسن لك اااسكت
وصاارت ترركض وناايف كان مو مره سريع قااصد بس لما قالت اسككت اسررع ولحقهااا
وهي التفتت وشاافته قريب/ لالالالالالالالالالاهههههههههههههههه
قرب منهاا ويلفهاا له ويمسكها ويضمها لانه تبي تهرب منه/ ههههههههههههه اووه تتعبت
مناهل استسلمت/اووووه وووجع اانت اللي غشيت من البدايه كنت تبي تسحبني بالكلام عشان اخفف من السرعه هااه
نايف بعدهاا عنه وخنقها بهدووء/ننننعم ييعني مصرره اني غششيت
مناهل تبعد يده/آآآه خلاص
نايف /هههههههههه ييعني خخفتي هاه
مناهل نزلت يدهاا وببرائه وعناد/ عااادي مو خااايفه يالله مووتني
ناايف طاالع فيهاا بهدووء وسرح وقرب منهاا وباسها مع شفايفها بهدوء/امووت لوعني تغيبين
مناهل انحرجت وبعدت وركضت رااجعه للمكان
نايف /ههههههههههههههههه ياااهووووو على اللي يستحوون
وركض لهاا
.....................
من البكره السااعه 2 الظهر ببيت ابو ماجد
قاعدين على الغداء كلهم حتى خلود
ام ماجد/ خلوود غريبه وين المشوار اللي كلكم رايحين له
نواف/ اابد سلاامتك انا عازمهم بمكان ابيه مفاجاءه
ام ماجد/ ووين هالمكان ونا وابوك مو معزومين
بندر/ ااحم الا ححشى بس يعني اانتي اليوم مو معزومه
ام ماجد وهي تتذكر/ اااي صح اليوم مسويه ام راشد عشاء
ريم/ماما مطووله هناك ولالا
اام ماجد/ لالا مااضن سهره الاماجد ااسمع ترى انا شفتلك بنت ولا كل البنات وشاورت ابوك وماعنده ماانع
ماجد وقفة اللقمه بحلقه/كككح كح ككح
ريم جنبه/ بسم الله علييك اشرب مويه
وعطته وشربها ولا رد على امه
ابو ماجد/ااش قلت
بندر يهمس لنواف جنبه/والله وطاح مجيد ولاحد سمى عليه
نواف يهمس له/ههه ااي قسم الله يعينه
ابو ماجد/نوااف ببندر اانتو مو لحاالكم اعتقد يوم تتسااسرون
نواف وبندر كل واحد نزل راسه وكمل اكله
ماجد وقف/ الحمدلله
ام ماجد/ للحضه اعتقد مااخلصنا
ماجد لف على امه/اعتقد هذاا الامر يخصني وناا ماشكيت الحال وقلت ابي اتزوج صح ولالا
ام ماجد/اااش هالحككي ااحتترممني على الاقل
ابو ماجد بهدوء واامر/وناا موافق وماافي نقاش بكره تروح معاي انا وعمك صالح نخطبها ونحدد الملكه
ماجد ووقف الدم بجسمه من العصبيه/مممحد يقدر يججبرني على شي
وطلع وتركهم
ام ماجد/يااوويلي هالولد ببيذبحني بعنااده
ابو ماجد يقوم/الحمدلله وتركهم وطلع
خللود /ماما ممين خططبتي حلووه ولالا
ريم تحمست/ااي ممين واش اسمها واحنا شفناها
بندر/ريمووه هذا ونتي عارفه الوضع
ريم سكتت وهي تتذكر ماجد وقصته مع ملاك
خلود طنشت/ ااي يمه من هي قوولي
ام ماجد/ ماضن شفتوها هي ملاك ال..)بنت زوج صاحبتي حصه
بندر ونواف عرفوها من اللقب وشهقوو/ملاااااااك؟؟؟؟
ام ماجد /ااي ووش فيكم
نواف قام بيلحق على اخوه /لالا ابد وبسررعه طلع لغرفه ماجد
بندر سرح/معقووله تتتكذب
ريم معاه/ياللللله معقووله
خلود/ااش فييكم تعرفوونها انتوامن قبل
ريم وبندر مع بعض/ لااااا
وقاموا بهدووء ولحقوا ماجد
خلود/فييهم شي
ام ماجد مطنشه/مو مهم ااهم شي هالملااك بتكوون شرف لنا والكل بيحسدني عليها جماااال ودلاال وابوهاا معرووف
خلود مقهوره من امها الي ماتفكر غير بالتباهي عند الناس وعيالها مايهموها/اوكي بطلع اشوفهم وتلتفت لبنتها/ماما اذا خلصتي غسلي وتعالي لي انا عند خالوا ماجد
روان/طيب ماما
وطلعت خلود لاخوانها تبي تفهم الموضوع
نواف فتح الباااب بقووه/مجييييييييييييييييييييييد
ماجد كان يلبس بالحمام ونتو بكرامه وصرخ عليه/ووووجع بشووويش
وطلع وهو يمسح وجهه بالمنشفه/خيير دااخل كييذا
نواف بلعانه/اوول شي اانت من جدك مو مواافق
ماجد ببرود يتقدم ويقعد على مكتبه ويفتح الاب/ اايه وعندك مانع انت بعد
الا بندر وريم يدخلون/ مااااااااااجد
ماجد طالع فيهم/ خخخيييييييير ونتوو بعد ككل واحد جااي ومطللع طااقته بالصوت
نواف غمز لهم وكمل/ لالا ابد بس يعني اذا من جد مو موافق اقدر اساعدك وننهي الموضوع
بندر/لالالالالالالا ياااغبي اوول شي اانت تدري من البنت وامكن تعجبك بعد
ريم تقرب وتقعد على المكتب قدامه/ااي صح وبعدين شوفها قبل وقرر
ماجد طالع فيهم ويوم جاء بيرد سكت لان خلود دخلت/تعاااااااالو انتتوا غغصبن عنكم بتحكوون لي مو علشااني تزوجت خلاص طلعت من القاموس لالا بتحكوون من هذي ملااك اللي كلكم تغيرتوا وجيتوا على طول لماجد هااه من قوولوا
كلهم تاففو انها خربت عليهم
ماجد مصدووم/ ملااااك
نواف/ طوول عمررك ونتي مخرربه علينا
بندر يجلس على السرير/ ولالا تبيناا نقول لهاا
ماجد وقف/خليييكم من خلوود وردو عللي من ملاااك ووش القصه
نواف/يااغبي اممك خااطبه لك معشووقتك
بندر بتريقه/يااسر ههههههههههه
ريم/هههههههههههههههه كنت بترفض وتخربهااا
ماجد جلس على كرسيه وحط يده على جبينه وبسررعه قام وخذ جواله من السرير ودق على رقمهاا اللي حافضه من صمييم قلبه
رررن رررن رررن
ملاك ببرود/آآآلوو
ماجد /ككذببتي علي
ملاك خافت ورجعت طالعت الرقم "اووه هذا ااش ذكره فيني"/ننعم اش تقصد
ماجد وااصله معااه/لـــــــــيه ككذبتي وقللتي انك مللكتي على واحد
ملاك تذكرت /اااه تذككرت طيب خيير واذا كذبت ااش يهممك انت وليه تدق تحااسبني <<قاصده تحكي تبيه يقوولهاا يعتترف ويرتاح وترتاح هي بعد
مااجد/لــــــــــيه !!لااني احببببك واببييك لانني تعببت بسسبتك وترركت ككل شي وفككرت فييك ماايممر عللي يوم والا اقوول يااترى بخير ولا تعباانه مبسوطه ولازعلانه وونتي تقوولي ااش يهمك وليه تحااسبني لانك انساانه بلا احاسسيس فااقده كل انووثتهاا انا حبييت اردك لااسساااسك بس اانتي اللي رفضضتيني وناا كنت اقوول بسبب وضعهاا كنت لكل غلط منك او رد احطط لك مييه عذر وحتى يووم تزوجتي قلت لازم انساها والله يشهد بكل صلاه ادعيلك ربي يسسعدك وبالاخييير مخلليتني ببزر ومكذبه ععلي اانتي من ااي مخلووقه هااه للاسف ياملاك صددمتيني لو قللتي ااي عذر الا هالعذر لانه جررحني ووقهرني فووق ماتتصووري
ملاك ساكته تحس انها كاان ودهاا من زماان يحكي هالكلام بس تااخر حييل /اسفه ممكن اني كنت طايشه وماخذه الحيااه طيش واستهباال بس انت جيت بوقت متاخر ماجد انت انسان ميه وحده تتمناك وتتمنى حبك بس انا ماانفع لك انا خلاص انتهييت ووالحيين هم اثنيين مستعده اسوي المستحيل لجل اسعدهم ومشغووله معاهم انا من يوم عرفت نفسي مافكر بحاالي لاني كنت وحيده وبضل وحيده ماابيك ولاابي حناانك ابي حنان ابوي اللي ماامره حسيته امكن انت تعوضني بس انت بتبعدني عنه ونا الحين ماابي اضييع لحضه دونه بس بنتهي من اللي بسويه وبعيش مع ابوي
وبكمل درااستي يعني ياماجد بالمختصر تااخرت حيل امكن لو تقدمت شوي كان قبلت بحبك لاكن الحين خلاص اعتبرني تزوجت
ماجد طوول ماهي تتكلم معطيهم ظهره ومغمض عينه وضاغط على الجوال يحس ان كل كلمه تقولها تموته رد وهو يحس صوته رااح/مستحييل
ملاك /ماجد انسى ويالله مع السلامه
ماجد/مع السلامه بس ترىامي وابوي ونا بعد بكره جايين نخطبك من ابوك ووقتها انتي فكري واستخيري وبعدها قرري والا هالقراار يااملاااااك لاتقرريه بطييش
وسكر ماايبي يسمع ااي رد يفقده الامل
كللهم سااكتين ولا علقوو
ماجد لف وطاالعهم مجتمعين /متى بتروحون لندى
نواف بلع ريقه/ ااي هاه ندى بعد شوي
ماجد يروح ويجلس على الكرسي ويقعد على الاب/طيب كل واحد يروح يتجهز لانه ماباقي شي على العصر
ريم وبندر ونواف طلعوا ماعدا خلود قربت من اخوها ولفت الكرسي لها وخلته مقابل لها وابتسمت له /مجوود طلعت عاشق ونا مادري ليه ياخوي ماجيت وفضفضت لي انا اختك امكن كان قدرت اساعدك ونلقى حل مو تتعقد الامور كيذا
ماجد/انشالله ماراح تكون معقده
خلود بحنان/ اميين الله يجممعكم يارب على خير وسعاده
ماجد/اميين
الا وروان جات وقربت من ماجد وهي عيونها على الاب/ هـــئ اللللله ماما ثووفي "شوفي" زي اللي عندك انتي وبابا
ماجد ابتسم وجلسها بحضنه/ههههههه حابه تلعبي
روان بدهشه/عااادي موممنوع
ماجد ضحك/ههههه لا مو ممنوع
روان تطالع امها:شفتي كيف خالو مو انتي وبابا كل ثوي "شوي"لا ممنوع
ماجد/ههههه بنتك مو هينه
خلود/ اححسن مااابيهاا تتعود علييه ياخذ نظرها
ماجد/يالله يااروح خالك ااش تبي لعبه
وجلس يحطلها العااب
وخلود تضحك معاهم وتلم بنتهاا كيف تلعب
....................
عند ملاك من يوم ماسكر ماجد وهي دموعهاا ماجفت مقهوره بعد ماجات المشاكل وماقررت تكمل دراستها وتغير علاقتها مع ابوهاا يجي ماجد
مره ثانيه لحيااتهاا تتبيه وتبي تعيش عمرها كله معااه بس هي بووضع ماايسمح لها تتزوج خصووصا سالفه اثير وسفرها وريان وندى وبدور ومناهل اللي ماتدري عن ااي شي وسالفه دراستهاا عند اخوها تننهدت من قللب هي حلمهاا تكمل دراستها هناك وخصوصا اخوها بيكون موجود معاها واثير بعد فتحت جوالهاا وطالعت برقمه /اااسفه ماقدر اوافق وقفلته
وخذت عبايتها ونزلت تحت للصاله شافت ابوها جالس يشرب شاهي مع حصه وحنين بحضنه ضلت واقفه ياما تمنته يحضنها يهتم فيها يحسسها
باابوته وحنانه
مشت ودخلت /السلام عليكم
وراحت بهدوء وباست راس ابوها باست خد حصه وجلست قدامهم/كييفكم
ابو ريان /تماام ونتي انشالله زينه ومبسوطه
ملاك/ الحمدلله كيفك حصيص
حصه ابتسمت/ تماام حبيبتي تغديتي
ملاك وهي تسحب حنين وتضمها /ماالي نفس كييفك يااحنوونتي وححستيني
حنين /اانتي بس طالعه طالععه ماتقعدي معاي
ملاك ابتسمت / ااسفه بس انشغلت مع صحباتي ونتي بعد لو وحده من صحباتك بحاجتك تروحي لها ولا تطنشي
حنين ببرائه/ اكييد اروح لها لانو ماما تقول لازم اخلي قلببي كبيير وطيبه واسمع لكل من يشكي لي صح ماما
حصه/ ايوه ياروح ماما
ملاك تحس انها بتبكي ماتدري ليه تذكرت امهاا وعلى طول وقفة/يالله انا استاذن اثير تستناني
ابو ريان/ طيب بس انتبهي لنفسك وجوالك خليه جنبك
ملاك تحس انها خلااص ماعاد تقدر تتحمل/ آآحم أأوكي وطلعت بسررعه ومااوصلت للبااب الا وهي تسند راسها عليه وتترك دموعها
تااخذ حريتهاا تحس انها كانت بحاجه امها تمنت وقفتها معها حضنها كلامها اهتمامها ككل شي ححست انهاا كان دووبهاا اللي استوعبت اش يعني
تعيش الانساانه بلا ام يعني بلا حيااه يعني الانساان يفقد ككل معااني الحناان والخووف والاهتماام له حست انها بتننفجر وطلعت بسررعه
وركبت مع السواق /بسررععه وديني على الشقه
السواق بطاعه شغل السياره وودها
ووصلت للشقه طلعت مع المصعد ودقت الجرس وعلقت عليييييه
اثير بملل/ طييييييييب اوووف
وفتحته ملاك دخلت بسرعه وفسخت عبايتها وعلقتها وباست خد اثير / كييفك قلببتيي
اثير سكرت البااب ومشت للصاله وملاك وراها/ ااش متووقعه يعني غير القرف
تجلس اثير على الكنب وتاخذ المخده وتحطها بحضنها وتناظر التلفزيون /فقدتها عشت خوف وحزن وهم بغياابهاا
ملاك وهي تاخذ من الشيبس وتاكل /اثير انتي معقدتهاا الحين ندى ووش ذنبها بالله قوولي المفروض توقفوا معاها حراام والله واذا سيف اخوها
انقلبت الدنياا وبعدين سيف الله بيااخذ حقك منه وونتي اننسي الموضوع يااثير ولاتخلي علاقتك مع ندى تننتهي وفهمي بدور اللي قالبه الدنياا على
راس ندى والله حراام عليكم انتو قدروا مووقفهاا وتخيلووا نفسكم مكاانها ووش بتكون ردة فعللكم
اثير والدموع بعيونها/ذننبهااااااااا انوو اخووهاااا يااملااااك اانتي ماالوومك تححكي هالكلام لانك مااشفتي وعشتي ولاحتى حسسيتي اللي حسيته
اناا امووت باليوم ميية مره انا النووم مارتااح فيه بسسبب الكواابيس اللي اشوفهاا بسبته اههلي نسووني وعتبروني ميته بسبته بسبته انا الان بلا
اهل بلا عزووه محد يبني حتتى رياان راح وترككني بعد ماكان املي الوحيييد وبعد هذا تقولي حراام انا ممكن ندى اعذرهاا لاكن مااااقدر ااتحمل او اتذكر انو هووو اخووهاا انا لاني احبهااا ماابيهاا تعيش معااه لانه قققذر
وغطت وجهها بكفينهاا وببكت لين ماطلع صوت شهقااتها الي خلى ملاك تقوم وتحضنهاا وتهديها وهي تحس انها شوي وتبكي/ يااروحي قولي لااله الا الله وريحي عمررك خلااص واذا عن اهلك مستعده انا اروح لهم وابوي بعد ونتفااهم معهم
اثير تمسح دموعها وهي تتقطع بالكلام/كـــ يـــ فف و وهم ننـــ ققــ لوو
اثير هيناا انهاارت وصاارت تبكي مثل الطفل /نقـــ نقـــ لوو ونسووني تتتركوو كل شي ورااحوا لجل مارجع وشوه سمعتتهم اناااااا ااش ذنننبي ططيب ياااربي انا ضحييه مخطووفه وطحت بيد كلااب مااعندهم ضممير مهمااا كننت بكوون ضضعيفه مااقدر اداافع هم اقووى مني واككثر ااش اسوي هااه اقتل عممري واموت بس اخخرتي الناار طيب اعييش وين بالشاارع ولا اروح الداار اقول انا للاسف اهلي مايبوني لجل ماافضحههم هااه رردي ااانا ااش ذذنبي داامني ضضحيه وهم ولالالا همهم واصلا حتى لو رجعت لهم بيذبحوني لاني عااااااار تعررفي ااش معنى هالكلمه اللي نسمعها بالمسلسلات ولا عمرنا اهتمينا بس انا عشتهاا وعرفت معناها ملاك ماتركتهاا تكمل وحطت يدها على فم اثير وضمتها وبكت معاها /الله معااك يااروحي اانتي مو لووحدك الله بيجيب اليوم اللي تاخذي حققك فيه








اثير سكتت وستسلمت لحضن ملاك
وبعد مروور سااعتين اثير نامت بحضن ملاك بعد ماحست بالامان لانها مانامت زين امس من الخوف انها لوحدهاا
ملاك ضلت تتابع التلفزيون واثير نايمه على رجولها
دق الجرس وقامت بهدوء جابت شرشف لاثير وغطتها وراحت للبااب/مييين
نواف/انا نواف نادي لي ندى
ملاك/ ندى موموجوده راحت مع سيف اخوها


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:50 AM)
آبدآعاتي » 3,247,455
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نواف بصدمه/ رااحت متااكده طيب اانتي اثير صح
ملاك/ لا انا ملاك ليه
ماجد ركز على الصوت اللي يحس انه يعرفه ويوم قالت ملاك انننصدم
نواف/ طيب بالله ماتدرين متى راحت ندى
ملاك/ امس جاء اخذها الظهر
نواف/هاه طيب استاذن
ملاك/اذنك معك
وراحوا كلهم ماعدا ماجد وقف شوي يفكر "ملااك معقووله هي نفس صوتهاا واسمها ملاك احسااسي مايكذب يااربي بعدين يصير خير الحين ندى اهم"
ونزل لحقهم وركب بسياارته لان نواف معاه بندر وريم وهو اخذ خلود
ولحق نواف
بعد نص ساعه وصلوا والبيت كان شوي بعيد
عند سييف كان جالس بالصاله مع ندى وورد يسولف معاهم الا تجي الخادمه"معلومه الكلام مترجم بالعربي"/سيدي هناك رجل ومعه اشخاص يقول انه يريد رؤية الانسه ندى
ندى /اناا

سيف قام/ بروح اشوفهم
ورااح
ورد/ من بيكونو
ندى /مادري اصلا مايهمني ومايفرحني قد فرحتي اذا كانوا صحباتي
ورد بحنان/ انشالله تتصالحو
ندى/امين
الايدخل سيف مبتسم/ورد حبيبتي اطلعي
ورد فهمت وطلعت
سيف طالعهم /تفضلوا وطلع من الصاله
ندى وقفت يوم شافت ماجد وبعده خلود وبعدها بندر وبعده ريم وبعدها نواف
حطت يدها على فمهاا مو مستوعبه /لا لا ماصصدق عيووني
بندر اوول واحد مشى لها بسرعه /ههه لاصدقي وخذهاا وضمهاا وداار فيهاا /وحشتيييينااااااا
ندى ضضمته اقوى /وااااااااو بببببببببندر ههههههههههههههه مااصدق وحششتوووني
بعدين جات ريم /وناا باايصير اضم اختي اللي وااحشتني موووت
ندى تبعد عن بندر وتضم ريم بقووه /ياااارووحي ريوومه ااااااااااااااه وووحححشششتيييييني
ريم تضمهاا اككثر/ وونتي يااعمرري
جاتها خلوود وهي تبكي "يسمونها ام دميعه بسرعه تبكي"/ببعدي خليني اسللم على دنييتي كلهااا
وتضم ندى /ياااالغااليه آآآآآآآه الدنياااا كلهاا والله مااتسوى بلااااك
ندى تضحك ودموعهاا بين ضحكااتهاا/ههه ونتوا ببعد وتبعد عن خلود وتطالع ببطنهاا/هههه وولدتي
خلود/ااي وجبت قمر وسميتها روان والحين حامل
ندى رجعت ضمتهاا/ ياارووحي مبرووك
ماجد جاء/خلاااص خلوولي شووي عااد
ندى /هههههههههههه مجيييد ياااروحي وتضمه /ااشتتقتلللللك حيييل يااخوي
ماجد يضمها وهو يحس انه ببجد مشتااق لهاا /وونتي يااااحلى اخت بالكوون
ندى /ههههههههههه بس بس لايغارون بعض النااس
ماجد يبعد عنها /ههههههههه اي والله
ريم/ حااله والله شفتي ياخلود بيتبرى مناا من شاف ندى
خلود/ماالوومه ندى في احد مايحبهاا
بندر/ها ها ها حراااام كسسحه معتبرره
ريم/هاهاها ماالت علييك بس
ندى طالعت فيهم وهي تمسح دموعها/وحششني هوااشكم وككل شي فييكم ياروح ااختكم
نواف قرب منهم وهو كان من بعيد وااقف يطالعهم /ندوش ماتبين تسلمين علي
ندى بعدت من ماجد ولفت شافت نواف ابتسمت وركضت له /هههههههههههه اننسى الكوون ولا انساااك وتضمه
نواف يضمها/كيفك يااروح اخوك مبسوطه هينا وليه مابلغتيني
ندى تهمس له /اسكت صارت ساللفه بعدين احكيك<<معلومه ندى قالت لنواف موضوع اثير وسيف وهو ععصب وقال ماترجعين له وحااله بس هي ترجته ينسى واقنعته ان وااضح ان سيف ندمان ونهاا اكيد لحضه طيش"لجل تسكته"
نواف فهم وبعد عن ندى/اهاا
ريم/واااااو ندووش القصرر رووعه بليييز وريني غررفتك
خلود/ملقووفه
بندر/هههههههههههههه مو غريبه عليهاا المهم ندوش تعالي اجلسي مشتاق اسولف معااك ترى اليوم سهااري عندك
ندى بفرحه/ عععسل على قللبي
وجلسووا وضيفتهم قهوه وحلى
وطبعاا بندر طلب يجلسوا على الارض زي قبل يجلسوا ويسووا دائره ويسولفوا ويلعبون ويهايطوون وكل شي والحوسه بالنص
ندى/ تبون اجييب لكم بلوت ترى عندي
ماجد/ لالا اببي اعرف بعد ووش صار
ندى/هههههههههههه تتحب تسسمع القصص هذي هاه
بندر/ اييييي بلاااااااك ماادريتي ان اخووك عااااااااشق
ندى/ههههههئ تتتمزح
ريم/ااااااااااي ومااادررتي ان اخووونا الثااني بعد طاح ومحد سمى عليه بس اهوون من اخونا الاول هذا ملك وزواجه قريب
ندى بصدممه/مستحيييييييييييييييل بببببببندر تزوووووج ومااجد عععشق
بندر بنذاله يطالع بنواف/اااااااي واخونا الدكتوور بعد ييحب ومكاالماات ببعد اخخر الييل على باللله مغفليين
خلود وريم وماجد/نواااااااااااااااف؟؟؟؟
نواف ضحك/ههههههههههههه لا ولد الجيران ايه نواف
ندى تبي تستوعب/ الحييين خلونا من نواف ادددري من زماااااان لكن بنببببدر وماااجد مره وحده
ريم/ هههههههههههه اايه
ندى/ياللللله ماااصدق سبحاااان الله صدف الحميير عجاايب
ماجد وبندر/ حمييييييييييييير؟؟
ريم خلود ونواف وندى/ههههههههههههههههههههههههه
ماجد/ماحماار الا انتوا ولا انا غلطاان بندر
بندر /لالاحششى منت غلطاان الا صاادق وزيدك بقر بععد
نواف/ههههههههههههههههههه والله انكم محششين على الااخر
ماجد/ ططيب ياالصااحي من تعيست الحظ اللي تحبهاا
نواف/ ووش دخللك خللك ببوييتك احسسسسسسن وااااااااااااك هههههههههههههه
بندر مسوي مصدوم/والله قويه قسم قسمات انك مو رجال لو مارديت
ماجد جد انقهر من كلام نواف/نووويف احتررررم حااالك لو اقووم واتووطئ بحووض بطننك
نواف/ههههههه ااه لا خلااص بسسكت هههههههههههه
ندى تذكرت/ ااااااي صح تكفوون قولوا لي من هذي اللي حبهاا ماجد وتزوجها بندر
بندر يعدل جلسته ويرفع خشمه/ اححم المحروس اخوك بندر تزوج رحااب بنت ابتسام عرفتيهاا
ندى/هههههههههههههئ ربرب مااغيرهااااااا
ريم/ بالظظظبط ياااختاه
بندر/ لوو سمحتي اسمها رحااب واذا بدلعيها رحوبه مو ربرب ياماال اللي ماني بقاايل
ندى/هههههههههههه طيب يازوج ربرب اقصد رحوبه ككيف الصدف
بندر /هههههههههههههه والله ونا اخووك صدف عجييب فللم سعوودي طاازج انتي بس اسمعي
ندى بحمااس/قوول
خلود/ااي انا محد قالي السالفه هذي بس يالله اسمعهاا الحين قوول حممستني
بندر/ااحم يااحباايبي يوم انا..............الخ
ماجد/ها ها ها قال فلم سعودي طازج الا بكستااني وفاشل بعد
ندى/واااااااو ههههههههههه حمااس قسم ااخ لو كنت فيه كان ظببت لك كم مووقف
خلود/ والله ماانت هيين ياابندر
بندر/ اااحم ااجل
ريم/ طيب اسمعي سالفه عااشقنا ماجد بس هااه اذا كنتي من اصحاب القلوب الرقيقه لاتسمعين
ندى بحمااس/ لالا ابشررك جمااد مااحس
نواف/ههههههههههههههه اووف جمااد مره وحده بس عشان تسمعين
ندى/اججل هههههههههههه
ماجد بضيق/ عني ماالي خلق افتح الموضوع وقول السالفه خلي اي احد من الرخووم يقول لك"يقصد بندر ونواف"
ندى/اووه لالا
بندر/ لادااعي لاداعي للتصفيق اوووه ييكفي يكفي لالااستططيع تحممل ذالك اووه حسنا حسناا ساااتحدث لكم
كللهم/هههههههههههههههههههه
خلود/خيير وش تححس
بندر/اابد احس اني فوق المسرح والجمااهير صصجه ورجه تتشحدني اقول لهم السالفه
ندى/اوووه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ااقسم بالله اننك راايح فيهااا
بندر/ اوووه ادري من زماان
نواف/يالليل الحيين رفع رااسه ووش ينزله
ماجد/اابد ااجيب مطرقه وضربه مع راسه وينزل
بندر/ تااااااااااااافه المهم يالله ابداء
وبداء يحكييهم
.......................
عند تركي كان بالعياده ويدق على ندى ماترد ييحس اانه بيينفجر من امس مااترد عليه وهذي مو اوول مره
دخل عليه بسام :يااهوو سلام
تركي مو معه
بساام جلس على الكرسي الامامي/اقووووووول سلااااااام
تركي/ هلااا
بساام/ اشببك مو مع النااس
تركي/ بببنفججر ياابساام
بسام/ سلااماات خير
تركي/من اممس ادق عليها مااترد
بسام/غريبه عسى الماانع خير
تركي/ ياارب بس هم مقهوور ااش الشي اللي يخليهاا مااترد علي من اامس
بساام بتفكير / ماادري
تركي/تصدق بغيت ادق على نواف واساله
بسام/مجنوون اانت تبي تودي البنت بدااهيه
تركي/ يااخي مااعاد فيني صببر بروح واخطبهاا
بسام/ وامك؟؟
تركي/ اامي مالهاا اي كلام لان ندى خلاص صاار عندها اهل واسم ولاتحللم امي انها بيوم تنااسبهم
بسام/صح واللهطلعت اخت تااجر كبير بس احسه مغرور
تركي/ بس ندى تقول طيب
بسام/ مادري عنه المهم انت وهي تتزوجون وترتاحون يااخي عذبتوا نفسكم وعذبتوني معااكم
والا جوال بسام يدق "ست الحبايب"
رد بسام/الوو هلا وغلا
ابتسام/ هلااابك يالغالي ابساالك وينك
بسام/بالعياده ليه
ابتسام/تعاال اذا ماعندك شي ابيك بموضوع
بسام/ انشالله يالغاليه
ابتسام /يالله استناك مع السلامه
بسام/مع السلامه
تركي/ خير انشالله
بسام وقف/ اابد الوالده تبيني بموضوع اللهم اجعله خير
تركي/ يارب يالله بحفظ الرحمن و
بسام /فمان الله وطمني هاه وطللع
..................
بعد مرووور شههر على ابطاالنااا
ندى حياتها تغيرت كثثثثير صاارت مرره مبسوطه اخوانها يزورونهااا وهي ببعد تروح وللاا ام ماجد ترحب فيهاا صدق الناس مقامات
بس الي الان تحااول مع اثير وبدور اللي مو رااضين يصالحوهاا وتتواصل مع ملاك ومناهل اللي ماتدري اش صار لانها بعد يومين وترجع
#################
اثير ماقدرت تسافر لان ريان جاء اجازه وكان مرره متغير صاير بارد ولا يهمه شي اابد حتى يوم عرف ككل االي صار من ملاك مااهتم اابد
وصارت هي بعد مطنشته وبس بالشقه وملاك تجي عندها كل يوم وبدور احيانا تنام عندهاا
#################
مناهل حيييييييييييييييل مبسووطه مع ناايف وناايف بعد صااار يمووت فيهااا ونسى زوجته الاولى لان بنظره مناهل ككل حيااته صارت
ومناهل بعد تحس الدنيا موساايعتهااا بوجودهاا مع نايف لانه ططيب وحنون معاها وعطاهاا كل ماايملك وهي بعد
#################
بدور نفسيتهاا زفت تحس بالنقصاان نواف ماصار يكلمها زي قبل وصارت تتزهق الشله كل وحده بمكان مناهل تزوجت وندى راحت لاخوها واثير وضعهاا صعب وبس حزينه وملاك تسوي اللي تقدر عليه وهي مايمر عليها يوم اللي تبكي وتتمنى ترجع الشله وصحباتها زي قبل ولمتهم
#################
ملاك تعبببببببببت ككثير ماصارت تهتم بنفسها صارت حيااتها بين اهلهاا واثير وبدور وندى ومناهل ززهقت تتمنت الوضع يرجع زي قبل بين البناات وترجع هي مبسوطه بين اهلهااا وماجد خطبهاا وهي رفضت وابوهاا ماجبرهاا وهي تحس انهاا ندمانه بس مجبوره ترفضه وارسلت له رساله تعتذر وتطلب منه يعطيها مهله لين يهدئ الوضع عندهااا
#################
اما البااقي مافي شي تغير الهم بسام امه اجبرته يخطب ريم اخت بندر وريم وافقت والكل بعد وسوو ملكه وبسام طلب يكلمها لجل يتعود عليها وهي وافقت وكلموا بعض وبدا كل واحد فيهم يتعود ويتقبل الثاني
وبندر ورحاب قرب موعد زوااجهم
وحصه طلبت من ابو ريان وريان يخطبون رنا اخت رحاب لريان وريان طنش وبعدين وافق وحددو الملكه وملكوا والزواج بعد سنه لجل دراسه ريان
اثير طبعاا انهاارت بس بعدين استسلمت ان ريان اخذ غيرها وحالهاا زااد سووء
تركي خطب ندى من سيف وسيف قال له بيكلم ندى ونسع ماكلمهاا بسبب انشغاله
نواف متضايق حييل بسبب بدور اللي مره متغيرره ومشتااق لهااا بس انشغل عنهاا ومبسووط على ندى ووضعهاا وزواج ريم وماجد اللي تغيير
وبندر الي قرب زوااجه وبيطير من الفررحه
وبس هذا اهم الاحدااث اللي صاارت بهذا الشهر
......................
لااله الا انت سبحاانك اني كنت من الضالمين
نهاايه الباارت اتمنى يناال اعجابكم ولاتحرموني من راايكم
وتوقعاتكم والباارتات الجايه نفس الشي الاسبوع الجاي الاربعاء والخميس
دعوااتكم لي ربي يسهل امري ويوفقني بظهر الغييب
ودي لكم "بوح الحزن"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انوثه, روايه, عربجيات, كلهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية