الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-23-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 2 دقيقة (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,056,498
الاعجابات المتلقاة » 13861
الاعجابات المُرسلة » 8054
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية / لآ تعتذر لي حبيبي خلني بجروحي أموت ولآ تنحني لي ..~/ البارت الثامن والتاسع



البارت الثامن &التاسع

وصلت ل‘ مرحلة حتى آلشعور آلعذب يخدعني</B>

و آحس آني على آلنية و آنآ فعلاً على آلنية</B>




سمر:يلا حالتو قومي
جوري:حبيبي انتي روحي عند ماما
سمر:ماما راحت مع بابا
جوري:طيب بس أنام نروح
سمر:لا لا يلا نروح
جوري:سمر برا
سمر جلست بنص الغرفه و بدأت بنوبة بكاها
جوري بصراخ:بسسسسسسسس خلاص أنتي وين امك ابوك ماما شجون أي احد هنا ليزي ليزي
:يس مدام
الجوري:طلعيها برا
سمر:ما ابعى أحد يطلعني انا اتلع حاله ما احبك ما احبك
الجوري تلحفت و رجعت تكمل نومها:وش هالبلا تزعل ساعه منه و ترضى سنه من اول لا تزعلي غفت يمكن فوق ربع ساعه بعدين رجعت تصحى جلست تحرك نفسها عشان تتنشط مشت لحد الشباك و فتحته و ظلت تطالع بالحديقه الخلفيه لبيتهم شهقت بقوه و هي تشوف سمر تلعب هناك وش يوديها هنا هالجهه من البيت ما يستخدموها الا بمناسبات وش جابها هنا.؟
نزلت بسرعه تركض و هي تتوعد في الخادمات وشلون يغفلون عنها؟
كانت تناديها بصوت عالي بس واضح عليه النوم
عيسى من سمعها مسك على قلبه يمه حبيبتي
سمر بطفوله:عمو قلبك يعولك
عيسى:أي والله يا سمر آه من اللي في قلبي
سمر بزعل:سوف حاله تناديني
عيسى:و ليه زعلانه؟
سمر:حامصتني أنا ما أبي اسوفها
عيسى:لا الا جوري ما تبين تشوفينها و بخبث :سموره لو صحتي بقوه أوديك الملاهي
سمربفرح :مره تانيه و اكل سوكولاته
عيسى و هو يبوسها:ايه تاكلي شوكولاته يلا صرخه
سمر بكل قوه صرخت الجوري ركضت بسرعه لعندها
وقفت وهي تمسك على قلبها و صارت تركض وهي تنادي سمر شهقت بقوه و هي تشوف عيسى قدامها و سمر تضحك
نزلت عينها بسرعه لانها أمتلت دمع أخر شي تمنت يشوفها بالمنظر هذا حست مو قادره توقف حاولت تتماسك
عيسى اللي يتنفس بقوه من شافها كانت لابسه شورت وردي لنص الفخذ و تي شرت شعرها مبعثر و عيونها لسى منفخه من النوم كان شكلها يفتنه
نزلت بسرعه ع رجولها ما قدرت توقف كثير بداخلها حقيييير يالله وش كثر حقير هالانسان
عيسى من دون شعور مشى لناحيتها كان قصده يوقفها من حست بقربه منها صارت ترجف و بداخلها لا مو قدام سمر يالله ابعده عني
نزل لمستواها و مسك يدها و بهمس:أسف
جوري حاولت تبعده بس كان شاد على يدها
جوري بقهر وقح و اعطته كف قوي :وقح حقير همجي
وقف سبها كف من عيسى خلها ترجع لوراء بمسافه غمضت عيونها من قوة الكف
عيسى بعصبيه:لا تنسين نفسك معاي فاهمه أنا عيسى يا الجوري عيسى و اذا ما تعرفيني أعرفك
فتحت عيونها مو مستوعبه ظلت تطالع فيه و شلون انقلبت ملامحه من لحظات كان و اضح على وجه العصبيه
لفوا على سمر اللي بدأت تبكي بس جوري ماقدرت تقوم و لا تتكلم كانت تطالعه وهو يراضيها و يدلعها شالها و طلع و لاكانه سوا شي يضحك مع سمر و يلعب ظلت تطالعه و لا كأنه حصل شي طلع ببرود ما أستوعبت هذي ثاني مره يسويها مسكت خدها اللي حار من الكف مشت لغرفتها و ظلت تطالع وجهها أصابعه مطبوعه على طول خدها
سمر اللي تبكي بالسياره عيسى بملل:خلاص سموره
سمر:انت دربت حاله
عيسى:وهي دربتني
سمر:انت ما طحت هي طاحت
عيسى:تبين تلعبين أسكتي
سمر وهي تمسح دموعها:حلاص سوف سكت يلا نلعب
أبتسم على خفيف و باله عند جوري لمس خده و عض ع شفايفه شكلها يجنن و حتى هي صاحيه من النوم
رشت المويه على وجهها و بعدين يا عيسى لازم توقف عند حدك ثاني كف تعطيني هو انا اللي طول عمري ما تنزل دموعي عشان احد ما احد يتجرا علي تجي انت تكسر القاعده تمد يدك علي لحد نص بيتي دخلت و بعدين وش ممكن أسوي معاك؟وش يوقفك؟ رمت نفسها بتعب ع الكرسي وغمضت عيونها و صورته ببالها فتحت عيونها اطلع من خيالي ما ابي اتذكرك ما ابي بس بسيطه أن ما كسرت راسك ما اكون جوري

***
تعالي هالوطن مشتاق
تعالي ضاعت أشباهي!
و أنا واقف " على بابك "
ولا ملّيت


مدى اللي ما عرفت تنام جالسه بنص كرسيها و فاتحه كتبها و بالها مو معها عند رشا وش مسويه نامت زين جوعانه مبسوطه و الا حزينه طالعت الساعه 10 مدري ادق و الا لا؟يا الله منك يا رشا شكلك نسيتي اني ما راح أقدر أنام الا اذا سمعت صوتك

كان جالس بوسط الكرسي و يتأملها وشلون تغيرت كثييييير مو رشا اللي كان يضربها و يقهرها لا صارت وحده غير صح شعرها قصير بزياده و معطيها أستايل و لادي بس ما احد يقدر ينكر جاذبيتها بس شكلك عنيده و قويه توقعت مواجهتك مع عمي تهزك بس العكس نمتي ولا عالى بالك اصلا ما كانك تشوفيه قرب يده وصار يمررها على وجهها و يحرك شعرها و هو مبسوط بملامحها المنزعجه من حركته قرب و طبع بوسه على خدها بخفيف
صارت تحرك يدها على خدها و بملل:مدى ابي انام بلا سخافه
مشاري وهو يحط خده على خدها و يهمس:أنا مشاري مشاري مو مدى يا قلبي
فتحت عيونها بقوه و هي تحس بخده على خدها همسه أسمه شهقت بقوه و بعدته ورجعت على ورى كانت راح تطيح بس مسكها بسرعه وهو يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رشا ما تبطلي هبال؟وش له هالصياح و الحوسه هدي هدي
رشا و هي تفك يده و توقف و تعدل بجامتها وبداخلها مالت كانك خربت جوي ونومي
مشاري برواق:مساء الخير
رشا:مساء النور
مشاري و هو يتمدد ع السرير:تعالي ليه بعيده
طنشته و صارت تطالع بالجدران و بالارض
مشاري :رشا تعالي أبيك
رشا وش يبي هذا:لا أبي أسبح
مشاري:زين أنا بطلب غداء لا تتأخري زين
رشا :زين
يوم طلع زفرت بسرعه يما وش ذا يا ربي كذا تعذيب لو كل ما اشوفه يصير فيني كذا ارسلت لمدى تطمنها عنها و توعدها لاطلع تكلمها
عند مدى رمت نفسها ع المخده و هي مبتسمه تطمنت على رشا من امس ما قدرت تنام سحبت اللحاف و غمضت عيونها


brb



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..~/, /, آم, أموت, لي, الثامن, البارت, بجروحي, تعتذر, بوجود, حلوى, حبيبي, رواية, نمل, والتاسع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله يدونها لاعضاء...؟؟؟ البرق النجدي …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 9 02-13-2009 01:10 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية