الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2016   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:08 PM)
آبدآعاتي » 3,247,652
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



محتاجه حظنك الدافـي..اكثر من أي لحظه فاتت..
ضميانه لصوتك اللي يروي..وسط متاههة افكاري
بكيت وكتمت اهاتي بسري..
وصرخت بصوتي العالي
لكن محدن سمع صدى هالصوت
ضحكت وقلت في نفسـي..!
ياعايشه انتي محرومه!
بكيت..وبكيت..ولاادري..!
وانا معلقه باامل قتال.\


كانت تناظرهم بعيون مليانه اسى وهموم..كانت تشوف المحبه والحنان بلمساتهم.الدفء بنظراتهم..كل وحده متمسكه ببنتها..وفرحانه لأجلها..ارتشعت وهي تشوف ام حنان تمسح دموع بنتها وترجع تضمهـا..وبكت وهي تلاحظ ام فريده تضحك لفريده ..وازدات جروح وهي تناظر الهديه الكبيره اللي اهدتها ام لولو لبنتها..
"مااستحملت هالمشــاعر..مااستحملت هالوجع..
تبي تحظن أي احد وتبكـي...تبكي لحد ماتموت وترتاح..!
ليش يمـه..!ليش ذبحتيني...وحرمتيني من قربك..لييييش!؟
تمنيتك تكونين قربي اليوم..!
تمنيتك تواسيني ..او حتى تقولين لي ..مبروك يابنتي..!؟
وينك يمـــه..!والله اني احتاجك اليــوم.."
حست بااحد يطوقها من الخلف..ويهمس لها بمبروووك..
مسحت دموعها بسرعــه..ولمن كشفت هوييته ضمته بكل قوتها..
ساره\بسم الله على هالقلب..ليش تبكين حبيبتي..!
عايشه بكت اكثــر وتمسكت فيها وكانها ماصدقت انه ساره موجوده\توقعتك ماتجين..انتي قلتي لي انك مشغوله بدوامك..!
ساره بالم بنت اخوها\كذبه بيضاء ياقلبي....كنت ابي اسويها مفاجأه..!
ضربتها على كتفها بقهر\طيب ليه تـاأخرتي ..تمنيتك تشوفين المسيره..!
ساره\معليش حبيبتي..والله غصبن عني..رئيستي بالموت رضت تطلعني..!ابعدت عنها شوي..تفضلي ياقمـر..!
ناظرت عايشه ورودهــا..ورود الزنبق مثل ماتحـب..ابتسمت بسعــاده وتادكت انه الدنيا ممزوجه بمراراه وحلاوه..
ضمتها بسعاده\شكـرا ساره..
ساره\وماشفتي شي..في هديه ثانيه تنتظرك بالبيت..!
اتسعت عيون عايشه\ثانيه..!
ساره\مااراح اقول لاتحاولين..وين صديقاتك مااشوفهم..ودي ابارك لهم..
ماامداها عايشه تردّ الا وفريده ولولو وحنان يركضون لساره ويسلمون عليها..لأنه ساره كانت علاقتها حلوه مع البنــات..وهم يعجبون بحكيها..بالرغم من فارق السن بينها وبينهم..
ساره\ياعيني على الكشخــه..بتنخطبو اليوم يابنات..!
غمزت فريده بعينها\لا..كذا انتي اخجلتينا..!
لولو\منوا اللي بيخجـل..كأني سمعت شي غلط..!
فريد\كولي عسل..ونظفي اذنك زيين..
ضحكوا البنات..ونسوا لحظات احزانهم..
لكن من تقدمت لهم ام لولو تذكروا كل شي..
ام لولو\يالله عاد لولو..تأخرنا..والمدرســه فضــت..
لولو جاوبتها بنبره راجيه\يمه.لحظه شوي..مو مستعجلين على شــي..
ام لولو ماعجبها الكلام..هي مشغوله..عندها عزيمه اليوم ولازم ترجع مبكر\انا مستعجله..يالله يابنتي..!
تأففت لولو بصوت واضح..وماعلقت..
فريده\احنا لو علينا مانطلع ..لكن خلاص..خلونا نطلع باابتسامه..ولاتنسون بعد بكره الحلفه بـ بيتي..!
تكلمت حنان بااستغراب\اي حفله..!
فريده\احنا مقررين نعمل حفله لنا بكره..نسينا نقولك..وناظرت لولو وعايشه..صح بنات,!
عايشه وافقتها الرأي\ايه صح...ولاتنسين حنوا..جيبي معك الوشاح والقبعه عشان بنصور..
حنان\الله يعيني..اخاف بابا مايرضى..
قالوا البنات بصوت واحد وهم متفاجئين \ليييييييييش!..
حنان ردت وهي موطيه راسها\لأنه مشغول بااوراق سفري..!
ثواني مرت والصمت سيد الموقف..لكن روح ساره المرحه وتغيريها للموضوع اخرجتهم من هالجو الكئيب..!
خرجوا البنات من مدرستهم بصعوبه شديده..بعد ماودعوا جميع معلماتهم وزميلاتهم..حتى المراقبه سلوى ودعوها لأنهم فعلا بيفقدون كل شيء مرّ وحلو بااجمل مرحله عاشوهــا..

=======



وصلتها امها بيتها وجميع الأحداث اللي مرت اليوم في بالهــا وماانتبهت لأمها وهي تلقي السلام عليها..
تذكرت صديقاتها..مدرستهــا..حياتهـا..ذاتهــا..كل شي كان كئيب بعينهــا..تذكرت الحمامه..الحمامه اللي عيت تطيـر ورجعت لعشهـأ..شعرت انه حياتها مثل الحمامه..حلمت كثيــر..وتمنت الأكبـر والأعلى..لكن بالنهايه...رجعت لنقطة الصفر مهزومه وبنتايج اثرت سلبيا على حياتها..
دخلت بيتهــا ورأسها منكوس ونظراتها تايهه..ولا كأنها اليوم تخرجت وانتهت من ألأمتحانات
صعدت الدرجات بمملّ وفتحت بـ ايدينها الثنتين بااب غرفتها الأبيض..وهالها مارأت..
تقدمت ناحية السرير...وصعدت درجاته..رفعت الفستان الفيروزي وانعجبت بالزخرفه الذهبيه اللي متناثره فيه..كان قريب كثيــره لستايلهـا..وكأنه هي اللي اختارته...انتبهت على بطاقه موجود بنفس مكان الفستان..فتحتها بفضـول..وابتسمت بحبور..وهالأبتسامه تحولت لظحكه خفيفه وسعيده..
قرأت الكلام للمره الثانيه وعبست وجهها وهي تلاحظ عفويته...وسرعة كتابته..

"اقولك..البسي هالفستان..وجهزي لبس لي ولك ليوم"

وفعلا..استجابت لمطالبه.. سحبت الفستان بحماس شديدة وطلبت من فردوس تغسله وكانت هذه عاده فيها تغسل أي حاجه جديده..
ومع انشغالها في تعديل شكلها..وشعرها..ومكايجها ماحست بالوقت..ولا حست بمعدتها الفاضيه..ولا حست بانه نفسيتها انقلبت بسهوله..
ولا حست ايضا باللي شدّ على اكتافهـا..تنبيه على حظوره..
رفعت عينها بحركه سريعه..وابتسمت\سامي..!
سامي اقترب من رأسها وقبلّها\مبروك..
ارتخت ملامحها..ولاحظت انه اجفانها بدت تذبل مثل الورده\الله يبارك فيك..
ناظرها من المرايه\خلصتي..!؟
لولو بنعومه قالت\ايه..واضافت بنفس النعومه..بس بلبس..
رفع ايده من اكتافها وحك شعـره..وبنفس الوقت فتح عقدة الكرفته\اوكي...لاتتأخرين..
قامت من مكانها..والهدوء يلف حركاتها..كانت مثل الطفله الوديعه بيوم العيد ..تستعد للمعايده وهي طايره من الفرحه..اتجهت لغرفة التبديــل..ولبست الفستـان..كان متواضع جدا..ولأنها قصيره كان يغطي نصف ساقيها..ويربط اكتافها خيوط ذهبيه ..تحركت من مراءة الدولاب وهي تلقي نظره على الفستان من جميع زواياه..فتحت الكلبس اللي بشعرها..وتناثر على اكتافهـا البارده..لعبت فيه بااطراف اصابعهـا..وعجبها شكلها.. حبت شكلها الناعم..والشدو الخفيف اللي ملىء اجفانها..اكيد بيجن عليه سامي..اكيد بينعجب بشكلي,,!والله لأهبل فيك اليوم..! اكتشفت انه وزنها قلّ بشكل ملحوظ بسبب ضيق الفستان اللي حدد جسمهـا..وبعدها اكتمت صرختها المقهوره..لأنها العكس زائد وزنها لكن ضيق الفستان اعمى بصرهـا..
ابعدت هالأفكار المملّه عن بالها..وبحثت بين رفوف احذيتها على شيء يناسب الفستان..واحتارت بين صندل واطي ذهبي..وصندلّ ربط ذو كعب عالي,,
اختارت ذو الكعب العالي لأنها تشمئز من قصرها الغير طبيعي..
وخرجت من الغرفه وهي تتنفس الصعداء..
لولو\خلصت..
كان سامي يتحدث بالتلفون..ومن سمع صوتها ردّ بسرعه
سامي\اوكي.اسبقيني انتي..
الأبتسامه اللي جملت ملامحها اختفت توقعته يذوب..بجنّ..المهم يظهر اعجابه..واللي ظهر العكس..
اخذتها الشنطه اللي جهزتها بصعبيه بانت بحركاتهــا..
وعشر دقائق ونزل سامـي وكان حاجب عيونه بنظاره سوداء صغـرت عمره اكثـر..
وهالمره اللي انصــرع لولو مو سامــي اللي كان انيق ببساطة لبسه..
اّشرّ لها ينبها وهو لازال يتحدث بالتلفون..وهي انتبهت واحمرّ وجهها..ولامت هالعقل الغبـي اللي اصبح ينجذب بأقل القليل..
لبست غطائها على عجلّ وطلعوا للسياره..وهي مو عارفه دروبهــا وين بتوصـل..!؟
:::
لدرب المجهول\

شي غريـب يرغمها..تضل هادئه طول الطريق..كانت تتمنى تفتح موضوع معـه..او حتى تقول..وش اخبارك.!وتحكي له عن احساسها اليوم..لكن في شي يعيق حديثهـا..هي ماتنكـر انها مجهده بسبب اليوم الحافل بامور كثيره..اولها انتهائها من ألأمتحانات ...وثانيا حفل تخرجهـا...وثالثا وألأهم ان بدأ النوم يداهم عيونهـا..
لكن مستحيل تضيع هالفرصه..!مستحيــل..
اخذت تلفونها وكتبت مسج سريع لعايشه لأجل تبلغ صديقاتها..وقفلت تلفونهـا..
وبهاللحظه وقفت السياره عند الشاليه واتسعت عيون لولو بفرحـه..
ماتوقعت انه بيجي يوم ويتكون مع سامي بالشاليه..ارتفعت معنوياتهـا..ونست النوم اثناء وصلوا لشاليهم الخاص اللي باسم ابوه..
سامي\عجبتك المفاجأه..!
لولو سكتت وهي تتمنى لو تطوقه بقوه وتعبر عن سعادتها لكن اكتفت بهزّ رأسها وابتسامه سعيده..
نزلوا مع بعـض..وسامي اعطاها المفتاح وهي سبقته..ودخلت الشاليه اللي كانت حافظه كل قسم فيه بسبب الحفلات اللي تكون فيه..
فتحت غطاءها ووضعته على اكتافهـا..ودخل سامي وهو حامل الشنطـ..
لولو\لو قلت لي كان استعديت..!؟
وضع الشنط على اول كرسي وكتف ايدينه\وكيف تكون مفاجأه..وبعدين لاتخافين..انا مجهز كل شـي من الصبح..
رفعت لولو حاجبها الأيمن وعجبها اهتمامه..وبالمثـل سامي عملّ نفسه حركتها..
سامي\ترى حتى انا..اعرف اعمـل حركاتك..
ضحكت عليـه..وتوجهت لغرفة النوم..وعلقت عباتهـا..ورتبت نفسهـا..
حست انه لبسها..مو لبس شاليه..لكنها ماحبت تذكر هالشيء اماما سامي..لانه هو اللي طلبّ منهـا تلبسه..واكثر شي كان معوقهـا..صندلهـا اللي بيعيق حركتهــا..
نفضت هالأفكار من بالهـا وهي كارهه الأصوات اللي تخرج من معدتها.. طلعت من الغرفه وهي تتمنى تحصل شي بالمطبخ....لاحظت انه الباب الزجاجي مفتوح واكيد سامي طلع للشرفه..
اتجهت له..وعجبهـا الجو الربيعي الملفح بنسمة هواء هاديه اللي يهب عليها قبل ماتخرج للشرفه..
وضعت ايدهـا على فمهـا المفتـوح ..وسمعت صرخـة سامي المعتـرضه..
سامي\لاااااااااا خربتي علــي..
تقدمـت له لولو وهي ودها تصرخ وتعبر عن اللي محبوس بدخلـها..
مسك ايدها سامي ونزلت درجتين لمن اصبحت مواجهه له..
ظلت تتأمل الطاوله االمثبته بعواميد مغلفه بقماش ابيـض ينزل للأرض ويغطي ارض الجلسه..
والورود البيضاء كانت متناثره بكل بقعـه..
والأحلى من ذلك..صورتها المزينه الكيكه اللي ماخذه شكل قلـب ابيـض..
هذا غيـر المقبلات سنديوشات الدجاج والمرتديلا والجبن البارده..وعصير الجوافه حبيب سامي..
وورق عنب..وتسالي من جميع ألأصناف....وصوت موسيـقى انعش روحها..
ثبت سامي ايده على ذقنهـا.وحس بعيونها وهي تجول على كل مكان.ولأجل يغير الجو اللي اصبح شاعري وفوق طاقته..قال بضحكه..
سامي\جوعانــه..!
اومأت لولو رأسها..ولاحظت الشموع اللي ماسكها سامي..
سامي ابتسم وضـل يحك شعره ويبعثر نظراته \عيت تشتعل..يمكن بسبب الهواء. يمكن..
ضحكت عليه لولو..كان شكله مثل الطفل المذنب..
تقدمت له اكثـر..وضمته بهدوء....وهمست باذنه\شكرا حبيبي..

استغرب سامي من حركاتها..وتفاجأ من كلمة حبيبي...اول مره يسمعها منها..تمناها ترددها بااعلى صوتهــا ومايسمع منها غير هالكلمه..ماقدر يفكر اكثـر..وانصاع لمشاعره الثايره..غمض عيونه وطوقها بكـل قوتـه..
ظلوا فتـره على هالحـال.لولو كان بهاللحظه تعوض كل لحظة حرمان..والم ببعده..وسامي كان يحـس بالضعـف وهي بين ايديه..
فتحت عيونهـا وخطرت في بالها فكره ..ابتعدت عنه شـوي..لكنها انصـرعت لمن رجعها لصدره..تنفسـت بشـده .وحاولت تقاوم ضعفهـا..لازام تبتعد هاللحظه..لازم تذوقه اللي ذوقها اياه طول هالفتره..نزلت ايدينه بصعوبــه..واخيرا قدرت .. ظلت تناظر وجهه..وشعره اللي تنثار على جبينه وعيونه اللي زال مسكرها هي باانفاسه الهايجه..ابتسمت بمكر وهسمت باذنه وهي تقاوم ظحكتها\جوعانـه..
فتـح سامي عيونه بقهـر..ورسم باتسامه على شفاته..\اوكـي..
جلسوا على الكراســي..وسامي ظل يرتب شعـره ويرجعه للخلف..
اخذ السكينـه..واقترب منها..مدت ايده معـاه..وقصوا الكيكه..وهي اصبحت تصدر صرخات مثل ألأطفــال..
لولو\قصيت وجهي حراااام..
سامي بنبره حنونه قال\وش لي بالصوره دام ألأصل عندي..
حركت عيونها بدلع..وظلـوا ياكلون بشكل متواصــل وبدون توقف لأنه ألأثنين حاسين بالجوع..
لولو لوت فمها بقرف\جوافه ّ!!
سامي ظحك على حركتها\طبعــا..!
لولو خذت نفــس..واظطرت تشربه وهي بداخلها تموت وتشربه لأنه حبته بسببه..
رفع لها ورق عنب بأيده وبدون شوكه وقربه من فمها وبعيونه نظره ماكره\يقولون تحبينــه..!!
شعرت انها بتبكي...لكن عملت نفسها كبيـره...واكلتــه..!
ولأجل ترد حركته اخذت ورق عنب بشوكتها ..وقربته من فمه\ويقولون انك ماتحبــه..
وفعلا سامي ماكان يحبه ابدا..لكن عاندهـا..واقترب منها واكله وهو يبتسم\لذيــذ..وفجأه سكت..وعض على شفايفه وارخى جفونه..حامــض..
لولو ظحكت على شكله\ههههههههه شكلك كيووووت ..
ظلــوا على هالحـال..حكي.وضحك..واكل..
كل واحد نسى همه..ورماه للخلف..واستمتعوا بكل لحظه مرت عليهم..
--------------
















انا سعيده\
رافعــه شعـرها الطويل بقلمها الرصاص بشكل فوضوي ماعدا خصله متمرده توسطت عينها اليمنـى..
لها ساعه وهي تشخبط بالكراسه بدون مللّ تحـس انه طاقتها اليوم مرتفعـه بشكل كبيـر..رسمـت قصة الفستان بشكل واسـع..وظغطت الرصاص على البنس اللي بتكون تحت القصـه..
"حنوا..وينك!؟"

رفعت نظـرها..وعدلت جلستها\ها ماما..انا هون..
تقدمت لها امها وجلست على سريرها..
ام حنان\شو بتعملــي..دراسه وخلصتي...ليه حابسه نفسك بالغرفه!؟
وضعت الكراسه على السرير وابتسمت لأمها\ولا شي..بس جاي على بالي اشخبط شوي..من زمان مارسمت..!
لاحظت امهـا وهي تجول نظرها على الكراسه..\بدك تشوفيه..!؟
ام حنان\ايوه..بدي..!؟
رفعته من السرير..واعطته امهـا بحبور..
تصفحتـه امها بسرور..وهي منعجبـه بموهبة بنتهـا..هي صحيح تمم لها شياء كثيـره لكن مافكرت بيوم تفتح كراستها وتناظر الأصـل..
حنان كانت متحمسه من ردة فعـل امها..وفرحت بشده لمن لاحظت نظرات الأعجاب تنبع من عيونهـا
ثبتت ام حنان على نفس الصفحه اللي كانت ترسم فيها بنتها ..واعطته بنتها\ماشاء الله...حلوه تصميماتك.
حنان\عجبتك..!
ام حنان\كتيــر.
حنان كانت تمسع الكثير من كلمات الأطراء والأعجاب من اللي حولهــا..لكن كلام امها مثل العسل الصافي عليها
مو عارفه ليش..لكن اللي عرفته..انها حبت هالشعور..وتمنت نظرة الفخر اللي بعيون امها ماتنمحي طول العمر..
ام حنان\خلينا بالمهم..عندي لك خبر بيفرحك!
حنان حست باللي بتقوله امها لكن مااستبقت الأحداث..تخاف تفرح على فراغ..
ام حنان\شو..مابدك تعرفي,,!
حنان\بلا..ماما ئولي..مافيني صبر..!
ام حنان\ابوك وافئ تروحي لصاحبتك..
حنان \والله....!؟
ام حنان\طبعا..
حنان\مو مصدئه..ماتوقعته موافقته
ام حنان\وليه..هو كل مره عنده بنت تتخرج,.!؟
ضحكت حنان..وشاركتها امها الضحك..ومن هاللحظه بدأت تفكر ..ايش ممكن تلبس بالحفله..!
---------------
















امام الشاطىء\

ظلام الليل الكاحل..والقمره المنوره..والهواء البارد..وتلاطم الأمواج..وهي..وهو..
كانوا اجمل صوره على الشاطىء..
حكـوا مع بعض طـول النهار..وقبال البحــر..واستمتعوا بغروب الشمـس..لوحدهم وبقرب بعـض..ايد على ايد..كتف بكتف..الشاطىء كان خالي..خالي من الناس..وهم استغلوا هاللحظه..
اشيـاء كثيرها عرفتها واكتشفتها لولو من سامي..وبالمثل سامي ويمكن اكثــر..واجملها اكتشـف انه لولو تحــب اللعب بالتراب على قولتها..زين للبشره..
بنـوا قلعـه مليئه بالقبب..اخذت من جهد سامي الكثيـر..وغيرت فستان لولو من الفيروزي للبنــي..
لولو\تدري...ونفضت التراب من فستانها وعباتها المفتوحه..لو صديقاتي يشوفوني اللحين...مايصدقون اني لولو..
سامي كان يسمعهـا..ويبنى السور بأيدنيه الثنتين\ليش!؟
لولو\انت متخيــل..شوف فستاني...شكلي ههههههههههه نكتـه..
ملىء ايده بالتراب..ورماه على شعرها\واجمل نكتــه..
غمضت لولو عيونها وهي تبكي\لااااااااا الا شعري..
سامي\عشان تتروشين مره وحده ..
لولو رفعت حاجبها\ياسلااااام..!طيب اوريك..
اخذت كل اللي تقدرّ عليه من التراب..لكن سامي حس بحركتها وقام على رجلينه وركــض..وهي ركضـت خلفه وتصرخ باسمه\سامي..لحظــه ساااااااااامي ماااابي وقف ...برمي عليك يعني برمـي لاااا لاتروووح
التفت عليها\لحقيني طيب اذا قدرتي ..يابطــه..
الفتت اعصابها\انا بطـــه..!؟و اشرت على نفسها...انا؟؟؟؟..طيب انت وزه..واطول وزه شفتها بحياتي
ظحك على تعليقهــا..ورجــع الشاليه..وهي تبعته وشكرت ربها لنها فصخت صندلها قبل ماتخرج..
رمت التراب اللي بايدها عند مدخل الشاليه..ودخلت ماحصلته بالصاله..دخلت غرفة النوم..وسمعت صوت الماء بدورة المياه..وثارت اكثــر..فصخت عباتها..وهي منقرفه من نفسهــا..
ودقائق وخرج سامي وهو لاف الفوطه على خصره..تقدمت له وهي بتموت من الأحراج.. قررت تكمل خططها الجديده وتتقوى بجرأتها..رفعت اطراف رجولها وبصعوبه وصلت لكتفه ..مدت ايدينيها على طول ذراعه الطويله وملئتها بباقي التراب اللي بقى بجسمهــا ولصقت فيه اكثــر......وابتسمت اثناء ماشعرت بتقطيبه حواجبه وابتسامته المستسلمه ..وهمست باذنه\وحده بوحده يا...قلبــي..
ابتعدت عنه..وعحبها تأثيرها عليه..دخلت تاخذ شاور..وتترك سامي يحارب مشاعره..

::

رتـب عدة الشـوي..ووضع الفحم..وبدأ يتشغـل بااللحـم..نص ساعه وخرجت لولو..القى نظره عليها وظحك..ورجع يكمل شغـله..
لولو حطت ايدها على خصرها وتحدثت بنبره ناعمه\ليش تضحك..!؟
سامي\لأنك طفلــه..!
ناظرت لولو لبسهــا..كانت لابسـه برمودا وردي..على تيشرت فستقي عاري الكتفين..ولافه جسمها بشـال كشميري نحاسي..ولابسه شب شب قمة رأسه بشكل ارنب..
ورافعه شعرها ذيل حصان خوفا من تهجم سامي عليها..
لولو بتلقائيه قالت\والله شكلي يجنن..ونايــس..انا اصلا اهبل..انا لولو انا..!وظحكت بمرح..
بانت ابتسامه على طرف خد سامي ..وحاول يقلد نبرة صوتها وهو يميل فمه\طيب لو سمحتي يالولو انا..وتعمد يشد على كلمة انا..ممكن تعملي السلطه..
لولو حست بالسخريه والحنان بنفس الوقت بنبره صوته\طفله طفله..مو مهم..تقدمت له..واخذت الخضروات وبدأت تقطعها على شكل حلقات..وبحركه بطيئه..
سامي بهمس\عز الله ماكلنا..
لولو\شتقول..
وضع اللحم على الفحم و رد بتهكم\سلامتك اميرتي..
بعد فتره

لولو\اممم شكلك كذا..دوم تشوي..
سامي كان يقلب اللحم ويسمعها\كيف عرفتي..!؟
لولو\مدري..يمكن لأني اشوفك متحكم بالرحله..!
سامي\فعلا..وابتسم بحنان لها..بوقت اجازتي احب نطلع رحلة بر او بحـر مع ربعـي لأني نادر مااشوفهم..فااستغل يومي بهالرحلات..!
لولو\اها..حلو..
سامي\وانتي..!؟
لولو ناظرته\انا..
سامي بنبره هاديه قال\حبيتي هاليوم..!؟
كان بتقول وبدون تردد ايه..حبيته وكان من اعسد لحظات عمري ..لكن شي بداخلها اسكتهــا.وقررت تقول وهي تمثل عدم الأكتراث وتشغل نفسها بالسلطه كلمتها المعتاده\..شــوي..
سامي\لولو..
لولو ماناظرته وردت بهمهمه\هممم
سامي ترك اللي بايده وقال\ناظريني..!
بعثـرت نظراتها..وهي تحس فيه يناظرها ومصمم على كلامه..رفعت عينه له ولاحظته يبتسم ابتسامته الحنونه..وبـ استسلام ابتسمت له..وهي تقول بنفسها غبيـــه..غبيه..غبيـــه
-----------------











يوم ثاني..وخبر مفجع\

ترتب..وتعلق..وتنظف..في وقت واحـد..تحس ان كل الي حولها اغبيـاء ومصنوعين من قوالب ثلج الا هي..
عصبيه مجنونه تحتويها ومو قادره تسيطر على نفسهـا..
سبت وسخطت في خواتها كلهم..حتى محمد الصغير حبيب قلبها ماسلم منها..
وبهاللحظه كانت واقفه على السلم وتعـلق بلونه متمرده عيت تلصق ..
فريده\ياغبيــه..ياغبيه الصقــي..
بدور كانت تحتهـا وماسكه السلم وتحاول تكتم ضحكاتها..
فريده\وبعدييين..وبعدييين..رمت البلونه بالهواء بقهر..يعلك ماتلصقين زيين..
بدور هنا انفجرت ضحك\ههههههههههههههه ههههههههههههه
فريد نزلت من السلم بخطوات سريعه\ليش تضحكين ياهبلا..
ابتعدت عنها بدور مسافة خطوتين خوف من ايد فريده \ههههههههههههه لأنك كبريت..هدي شوي..
رفعت فريده ايدها تهديد لبدور\مالك شغـل..هذا انتوا اللي نافعين فيه التطنز..
رمشت بدور بعيونهـا لأجل تقهر اختهـا..
فريده\لا تسوين هالحركه تذكريني بسبال شفته بالطائف..ههههههههاي
اختفت الأبتسامه من وجه بدور..\انا سباال!؟
ماردت عليها فريده..وخرجت من الغرفه وهي تركــض لكن سمعت صرخاتهـا وهي تنادي امهــا..ضحكت عليها وكملت مشيها ولأنها تركض وتشوف خلفها تصادمت مع ابوهـا وهو حامل محمد\اييييي يبـه ماتشوف..!
استعت عيون بومحمد\انا اللي مااشوف..والا انتي اللي تراكضين..
تنفست فريده بعمق وهي تحس فجأه بالحرّ من كثر ماركضت وضحكت\سوووري يالغالي..بس بنتك بدورو هبلت فيني.!
بو محمد\هي اللي هلبت فيك والا انتــي!؟
فريده حاولت تخفي ابتسامتها الماكره\لا طبعا هــي..
بومحمد\وليش حابسه خواتك بالغرفه..خليهم يطلعون..
فريده\مين قال.انا ماحبستهم بس هم يعفسون اللي اسويه..وصرخت عليهم..وقلت لهم لاتتحركون من مكانكم..
بومحمد\كل ذ هذا ولا حبستيهم..
فريده بكل برائه ردت وهي ناويه نيه شينه على خواتها \لا طبعا.
بومحمد حس انه الكلام مع بنته ضايع وخصوصا لأنه كلمتها هي اللي مسموعه\زين خذي اخوك..بروح المحل..!ومو تحبسينه..اذا مانتي قادره عليه..وديه لعمتك ساره..
فريده "عمتي طل"\زييين..
اخذته من ايدين ابوها وصارت ترفعه لفوق وتحاول تضحكه شعرت بتأنيب الضمير لأنه اخذ كذا صرخه وضربه منها..وبعصوبه رجع يضحك بعد ماكان ماد شفايفه الورديه...دخلت معاه غرفتهـا..وجلسته على السرير..وهي ترمي بوسات عليه وتضحك له\فديتك ياقلبــي..انا غبيه لأني صرخت على هالقمر..
رنّ جوالها اللي قدمه لها ابوها برنة نوكيا المعروفه وكانت "عواشي تتصل بك"
ضغطت على الزرّ الأخضر وهي ناويه على حرب جديده مع عايشه\وينك انـتي..كل هذا نوم..مايسوى علي..سويت كل شي ..وانتوا مبردين..هذه اخر مره اسوي حفله ببيتي..لأنكم ترفعون الضغط والسكر..اوووووف
عايشه\خلصتي!.؟
فريده زفرت بغضب\ايه..
عايش\زين فتحي لي الباب..!
فريده صرخت\انتي بـــره!؟؟؟
عايشه\من زمااان..وقفلت بوجهها..
رمت التلفون وماانتبهت انه عايشه قفلت بوجهها..وطلعت للحوش..وشافت عايشه وعلى الأرض بوكس كبيـــر ..
تقدمت لها فريده وسلمت عليها..
عايشه\بالموت قدرت اخلص الهديه ضليت ساعتين عشان يغلفها....تعالي كلمتك لولو..!
فريده\لا..
عايشه\ فريد لولو مقفله تلفونهــا..
فريده\احلفـــــــي..!
عايشه\والله..والمصيبـه من امس..!شكلها نايمه بالعســل..بعد المسج اللي ارسلته..
فريده عقدت حواجبها الكثيفه\مســـج؟؟؟
----------------









"توم كروز الخليج يصعـد لأعلى النجوميه"

"الفنان الشاب مصعب يخرج اول البوماته بعنوان "لا للجرح"

"النجم مصعب يصور اول فيديو كليب بمصــر"

"صدرت نسخه جديده من البومه بعد تفريغ كامل لجميع المحلات بالخليج"

"حكاية مصعب والفن كانت بدايتها الدق على العود"

"الملحن المشهور سعود اول من اكتشف مواهب الفنان مصعب"

"جميع من اشترك في اخراج البوم لا للجرح من معد ومخرج ومنتج وملحن وكاتب كلمات يتوقعون مستقبل صاعد لتوم كروز الخليج"


جالت عينه على الصحـف والمجلات اللي ماخذه نصيب من اسمه..
مديره الشخصي ماهر\وش رايك..!؟
رفع عينه لماهر وايده ثابته بااريحه على فكه المبتسم
وكانه يخفـي جنون ممكن ينفجر أي لحظه\i cannot explain sensory ... مدهوش..!ماتوقعت اني اوصل لهالمرحله..وبسهولــه..!؟
ماهر\وليش ماتتوقع..صوت..وحظور..!في احلى من كذا..!
خذ مصعب نفـس..وراه نفــس..ورجع يقرا المقالات اللي انكتب لأجله..
ماهر\اخليك اللحين..بس لاتنسى التصوير بكـره..
مصعب\ متى!؟
ماهر\بالليل في تصوير..والساعه ثمانيه عندك مقابله..!
مصعب\يعني اليوم بريك..وابتسم ابتسامته الساخره المعتاده وهو يزم فمه وتبان شامته..great.,,
خرج ماهر من السويت..وظل مصعب سارح بمجلاته بالشرفه المطله على حديقة الفندق..
يقرأ مقال..ويتأمل صوره..يغمض عينه بحالميه..ويضحك بمجن..!
ظل ساعات غير معدود بالشرفه وهو مقرر يستقـل كل لحظه ويمارس يومه بشكل طبيعي..وينسى انه فنان..
واول الممارسات كانت طلعته من الفندق ومشيه بشوارع مصـر على ارجلـه..ونهر النيل على يســاره ..
وهذا ثاني هوايه كانت يعشقها مصعب..ويهتم فيهـا..كان متعود يمشي وحيد ..الوحده خاوته من صغـره..واصحابه كانوا قله جدا..وهو جاهل السبب..هل بسبب شخصيته الشاذه والمغروره ونظرته المتعاليه للي اقل منه..او بسبب تميزه عن البقيــه..
ماكان يصاحب الا اللي بمستواه الأجتماعي ويتكبر على اللي يحاول يتقرب منه..وركان هو الشخص الوحيد اللي دامت صداقته معاه سنين عده..لأنهم متشابهين بالأفكار والشخصيات..والنسب اليوم جمعهم اكثر..
ضحك بسخريــه..هو محتاج هاللحظه اصدقاء عشان يسلونه في وحدته..!لأنه خلاص وصل لطموحه وانشغل فيه..اشنغل فيه بعد ماكان فاشل ومستهتر وضايع وفاشــل..!
وامه..واخته..وش موقعهم من الأعراب في حياته..!؟
امه يحاول يدق عليها..وماتستجيب لمكالماته..لكن الأهم انها بخيـر..وهذا شي ممكن يريحيه..!
اما اخته فاتصاله معها بشكل اسبوعي..!
وبكذا حياته مستقـره..ماعدا شيء وحيــد..عازم يوصل له بأقرب فرصــه..لكن منتظر الفرصه المناسبــه..
منتظر يثبت وجوده بعيونها ..وبكذا بيكون اكثــر استقرار..!
مو عارف وش ممكن يكون شعورها..!
هل فرحانه لصعوده في عالم الفن..!؟
هل هي تتابع اخباره..!واشترت البومه..!؟
سند ايدينه على سور النهار وعجبه غروب الشمس..واحتار في امره..
كيف ممكن يوصلها بهدوء..وبدون ماتلاحظ اهتمامه..!؟كيف..!؟
انتبه على صوت عالي خلفــه..ومافكر انه يلتفت..لكن صوت البنت ينادي باسمه..
التفت شوي..وسمعها تقول.."ممكن صوره..بليييز"
مصعب\اوكي.
قربت البنتين لمصعب وهو فارطين من السعاده..كانوا يحسون انهم محظوظين لأنهم بياخذون صوره معاه
تقدمت له الأولى..وقربت منه وصورتهم صاحبتها..والثانيه غارت وصورت معاه..وهو يبتسم ابتسامته جانبيه ساخره ومكتف ايدينـه بوقفه ثابته..
واثناء انتهاء التصوير..طلعت البنت الأولى قلم جاف ونوته من شنطتها.وابتسمت له..
كتب مصعب كلمته المعتاده"مع حبي" ووقع بااسمه..ومشـى بعيد عنهم وهو يلوحون باايديهم..ويصرخـون سعاده...
---------






خالد يقرب لفريده..وحب طفولته عايشه؟؟؟

سامي ولولو ونهايه غير معروفه..!؟

مصعب والفن..وفريده..!

وعايشه وخطوبة حمد..!

حنان وسفـره اقتربت..!

انتظروني بالجزء الجاي وبااحداث جديده..ومثيره..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, :, أحقا, الطيور, الكاتبة, ستحلق, عليك, وصية, ،, قلبي, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجزة الإسراء والمعراج ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 5 04-02-2009 12:47 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية