الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-10-2018
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (05:17 PM)
آبدآعاتي » 1,054,766
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/انا بطبعي الوفاء بس في الحب خواندج



وهذآ هو البآرت ....قراء ممتعه
البارت العاشر
ام زايد جالسه في غرفتها تقراء وردها اليومي يتخيل لها انه سمعت جمان تصرخ قلت لازم اتاكد طلعت من غرفتها جالسه تدور ع جمان قالت خليني اروح غرفة المعيشه مالقتها غريبه فاتحه التلفزيون وهي موهينا راح تبحث عنها توها بتروح المطبخ الاشافتها طايحها جنب المغاسل راحت لها بخطوات واسعه جلست ع ركبها ام زايد بخوف ع بنتها حطتة راسها في حضنها تبكي : جمان يمه وش فيك ...جمان جمان ......جمان يمه ردي علي .... خليني اتصل ع زايد الحمدلله جوالي في مخباي عدلت جلستها سحبت الجوال من مخباها تتصل ع زايد مانتظرت كثير الا رد عليها
زايد ابتسامه: هلا بالغاليه تو مانور جوالي
ام زايد صوتها في البكي : يمه تعال الحق ع اختكك مادري وش فيها تكفى تعال بسرعه لاتتاخر سمعت
زايد خاف: يمه وش فيها اختي سلامات
ام زايد بضيقه ووهي حاطه راسها ع صدرها: تعال مادري وش فيها تعال الحق عليها قبل لاتموت ولاتسالني تعال وبس
زايد بعجله وخوف ع اخته: بسم الله عليها ان شاءالله مسافة السكة وانا عندك
ام زايد تبعد راس جمان عن حضنها تحطه ع الأرض بشويش تجيب عبايه لها ول بنتها
**********************************
في بيت ابوياسر
*
*
في
جلست من نوم متضايقة تحس بضيقه كاتمه ع صدرها
تحرك يداها ع طاولة الكومودينو علشان تشغل الاباجوره ولعت النور بعدها اخذت جوالها شافت الساعه 22 :9 م. دقيقه رجعته مكانه في الدرج يالله كل هذا نووم ياربي اغفرلي راح وقت الصلاه كافي اني احس بضيقه مادري وش السالفه تضايقت اكثر اني ماصليتهم في وقتهم بعدت عنها البطانيه طفت المكيف شغلت أنوار الغرفه راحت الحمام وانتوا بكرامه خذت المنشفه حطتها ع كتفها غسلت اسنانها وغسلت وجها ومسحت وجها بالمنشفه بعدها توضت طلعت من الحمام وانتوا بكرامه صلت صلواتها الفايته استغفرالله يارب اغفرلي والله راحت ع النومه المفرض امي ولمياء ماخلوني نايمه كذا جلسوني اصلي استغفر الله
==========================
قدام باب بيت ام زايد وصل زايد طلع من السياره
من خوفه ع اخته ترك باب السياره مفتوح يحاول يفتح الباب ارتبك طاح منه المفتاح بسرعه خذه من الأرض ظل يحاول الين فتح معه الباب خله مفتوح والمفتاح فيه ...دخل يركض داخل البيت : يمه وينك
ام زايد دموع في عيوونها من الخوف انها تفقد بنتها جالسه تلبس جمان العبايه أي كلام : هنا عند المغاسل يمه بسرعه تعال اخذ اختك ... ولبست عبايتها
زايد راح لها يركض شال اخته مو وقته يسال امه وش الي صار لها بسرعه راح يركض وهو شايلها امه تلحقه
زايد وقف عند السياره: معليكك امر يمه افتحي الباب
ام زايد فتحت الباب له حطها وراء : انا بجلس جنبها ركبت السياره
زايد مقدر حالت أمه وهو بعد خايف ع اخته.. سكر الباب .. رجع سكر باب بيتهم واخذ المفتاح بسرعه ركب السياره و حرك مسرع من بيتهم يسوق السيارة 200يمشي قطع كم اشاره ساهر يلتقطه يلتف ع وراء ها يمه صحت
ام زايد : لا الله يحفظها يارب والله ليصير فيها شي بروح وراها
زايد يرجع ينظر قدام : ان شاءالله مافيها الا كل خير ... بسم الله عليك يمه
وصل المستشفى بسرعه حتى انه سحق البريك بقوة
************************** ***************
بيت ام فارس "خالة ناصر"
ام فارس شيل نور ع كتفها نور تبكي الحراره لاعبه فيها لعب جالسه في مجلس الرجال علشان تسمع الجرس اذا دق: خلاص ماما حبيبت جدتها خلاص حبيبتي الحين يجي خالو ناصر خلاص ماما
نور تبكي وتشاهق: جدوه يعور.. تاشر ع راسها
ام فارس تبوس راسها: خلاص حبيبتي الحين تروح مع خالوه ويروح الم
عند الباب وصل ناصرونزل من السياره : يلا رحيل انزلي علشان تسلمين ع خالتي وتاخذين نور
رحيل تفتح الباب: يلا هذا انا جايه معك
ناصر يطق الباب ام فارس طلعت من المجلس وهي شايله نور ع كتفها فتحت الباب لانها قريب من الباب: هلا ناصر حياك ادخل .... ناصر ورحيل دخول : وعليكم السلام هلا خالتي وشلونك عساك تمام والله اني مشتاقه لك يبوسها ع راسها ويدها
رحييل سلمت ع خالتها : وشلونك ي خالتي عساك تمام وشلون البنات
ام فارس : الحمدلله تمام اشوفكم كلش واصلين الله هديكم بس
ناصر : والله تعرفين الشغل ماخذ كل الوقتك .... يلا خالتي عطي نور لرحييل
رحيل : اعذرين ي خالتي مع انه مالي أي عذر
ام فارس : الحين انتو روحو بعدين اذ رجعتو احسبكم ع قاطعه مدت نور الرحيل قامت تبكي ماتبغاها... اها حبيبتي هذا خالتو رحيل
رحيل : تعالي حبيبتي اعطيك حواوه
نور بدلع : لا لا ما ابغاها تاشر ع ناصر ابغى خالو
ناصر يبتسم لها : تعالي حبيبية خالها شالها ...... رحييل ماتبغاك غصب تاخذينها صح نور حبيبتي اخذها من خالته نور حطت راسها ع كتف ناصر .... يلا خالتي مانبغى نطول عليها جسمها مولع من الحراره يلا رحييل
ام فارس : أي الله يعطيكم العافيه بحفظ الله
ناصر راح بسرعه يركب السيارة ولحقته رحيل ركبت السيارة سكرت الباب بسرعه حرك مبتعد من بيت خالته
***********************************
المستشفى
زايد بسرعه شال اخته يركض فيها داخل بسرعه و امه تلحقه بخطوات واسعه طوارى : بسرعه سستر جيب سرير تكفين استدعي دكتور او دكتورة
سستر بأسلوب راقي جدا: ان شاءالله راحت تركض تجيب سرير علشان يحطوان المريضه عليه .... كلمت دكتوره عبير بالمكرفون ... يرجى حضورك في حاله طارئه هنا
بعدين اخذو اخته للغرفة علشان يعالجونها سوو لها اشعه وتحاليل
دكتوره جات بسرعه دخلت : وش المشكله
سستر : حالة التسمم
دكتوره : بسرعه سوي لها غسيل معده
سستر بسرعه : ان شاءالله دكتوره
برا الغرفة زايد جالس وامه تروح وتجي : يمه تكفين اجلسي مو زين الي تسوينه هي تحت رحمة الله يمه علشاني
ام زايد دموعها بللت الغطاء حقها تجلس جنبه: زايد والله انها بنتي اليوم مافيها شي كانت جالسه معي تمزح وتضحكك فجاءه اشوفها طايحه يالله انك تحفظها لي يالله يارب ي ارحم الراحمين يالله وهي تبكي
زايد ماقدر يتحمل كلام امه دمووعه طاحت و حضن أمه : يمه تكفين لاتقطعين قلبي ببكاك ان شاء الله انها بخير
بعد نص ساعه من الانتظار طالعت الدكتوره من الغرفه
قام زايد بعد ماشف الدكتوره : ها بشري عساها بخير
دكتوره لابسه بالطو طويل لابسه نقاب ضيق بالحيل ع عيونها ساتره ... بأسلوب مؤدب وراقي: هي الحمدلله عدت مرحلة الخطر لانه لو تاخرتوا كان ماتت بس الحمدلله ...راح تظل تحت ملاحظه 48 ساعه
ام زايد: الحمدلله الحمدلله الله يجزاك خير ي دكتوره الله يوفقك
دكتوره قربت من ام زايد باست راسها : مشكورة يمه ماسويت شي هذا كل من فضل ربي هو الي عاد الحياة
زايد وقف بعيد عنهم : الا ي دكتوره ماقلتي ليه وش سبب الي خلاها يغمى عليها ؟؟.
الدكتوره: حالة تسمم ... البنت وش ماكله هي متسممه ب سم قاتل كان يودي الى الوفاه الا رحمة ربي انقذتها الحين هي في غيبوبه مؤقته اذا صحت الححمدلله عدت ع خير ... ان شاءالله انها تصحى بس اذا ماصحت راح تدخل في غيبوبه طويله
ام زايد تجلس ع الكرسي من هول ماسمعت : لا ان شاءالله انه تقوم
زايد : يمه تصّبري وقومي صلي وادعي لها ...الله هو الي بيشفيها .... دكتورة عادي امي تنام عندها
الدكتوره : مو مشكله عن اذنكم الله يشفها لكم
زايد و ام زايد : اللهم امين ... الله يعطيك العافيه دكتوره
الدكتوره بأدب واحترام ل ام زايد : الله يعافيك يمه وهذا واجبنا .....راحت مبتعده عنهم
ام زايد دخلت الغرفه الي منومه فيها بنتها شافت في الغرفه حمام دخلت تتوضا علشان تصلي
**************************************
في بيت ابو الوليد
الوليد
كان جالس في المكتب يحضر الدروس ل بكرة ع الاب وجدول الخطه الجديده للاسبوع الجاي الواتساب ازعاجه بـ الرسائل واحده ورا الثانيه قال خليني اشوف هالمزعج .... فتح الواتس شاف رقم الغريب الي دوم يزعجه الي هي ام سعد هو تعب من كثر مايعطيها حضر ترجع له برقم جديد( انا الوليد ترفضني علشان وحده اسمها جمان.... انا أي شي ابغى أوصل له حتى لو كانت ماتبغاني فاهم المهم عظم الله اجرك في جمان ههههههههههههههه نشوف الحين كيف تسوي حالك انك مؤدب و خلوق ماتكلم بنات خلق الله ماتلعب ع احد لالالا هذا الكلام تقص ع جمان وينها الحين الله يرحمها قلت لك مومشكله انك ماتزوجني نكون ربع قلت ي بنت الناس بعدي عني وانا واحد اخاف الله ... تضحكك علي
بـ هالكلام ههههههههه وضح انك تخاف الله ... اجل ليش كلمتني .....انت لي مو لها سامع )الوليد في حال مايعلم فيه الا الله مادري شكلها ....تكذب طيب ليش متاكد راح طلع من المكتب بخطوات واسعه ينادي ع اختى ورده : ورده وينك
ورده جالسه جنب امها وتاكل حب وترمي القشور ع الأرض: انا هنا الوليد امر
الوليد: تكفين اتصلي ع جمان شوفي بخيرر ولا لا
ورده مستغرب من توتر اخوها: ليه وش فيها انت مسوي لها شي
الوليد بعصبيه خفيفه: ذا وقتكك الحين تسالين دقي عليها وانتي ساكته
ام الوليد: وش الي صايير يا الوليد
وليد من التوتر والخوف ما انتبه لـ امه انها جالسه هنا : يمه انتي هنا ما انتبهت لك ......مادري يمه وصل لي مسج حبيت اتاكد انها بخير
ام الوليد : وش الي خلك تشك انه فيها شي؟؟
الوليد :مادري يمه .... بس احساس جاني كذا (ماحب يقولهم انه في وحده حقيرة مأذيته في حياته والحين الأذى وصل لجمان )
ورده : ان شاءالله ... الوليد ماحد يرد
الوليد خاف انه فعلاً صار فيها شي: طيب أي دقي ع أمها... تحركي بسرعه
ورده مقدره حاله اخوها دقت ع ام زايد بعد ثانيه ردت : هلا خالتي شلونك عساك تمام
ام زايد بصوت مبحوح من البكي : الحمدلله بخير انتو شلونكم عساكم احسن
الوليد ياشار بيده اساليها بسرعه: الا خالتي بسالك وين جمان اتصل عليها ماترد
ام زايد تبكي: بنتي تحت رحمت ربك في المستشفى منومه
ورده بصراخ : ايش وش فيها ....الوليد معصب منها وش فيها بهمس :اصبر اشوي
ام زايد : والله مادري وش ماكله تعرضت لحالة تسمم حاد كانت بتروح فيها الحمدلله لحقنا عليها بنتي كانت بتضيع مني
ورده بكت : الحمدلله ياخالتي ان شاءالله ماتشوف شر اخليك الحين خالتي نقدر نزوها الحين
ام زايد : الحين لا ماتقدرين تعالي بكرة العصر
ورده الدموع في عيونها: ان شاءالله بكره نجي السلام عليكم
ام زايد : وعليكم السلام ورحمه الله بركاته
الوليد: وش فيها تكلمي بسرعه اشوي وانفجر من برودك
ام الوليد : ورده ووش قالت لك علشان تبكين تراك حرقتي اعصابنا
ورده تمسح دموعها كل ماتمسح ترجع تنزل دمعه: تقول بنتها تعرضت لتسمم حاد كانت بتموت لو تاخرو شوي
الوليد تنهد: الحمدلله بس انا مافيني صبر... بروح لهم بشوفهم بقهر اكثرحسبي الله ونعم الوكيل ع من كان السبب ( والله مارح اخليها خلها بس تطيح في يدي جمان كان راحت مني الله لايبارك فيها ان شاءالله هذا جزات المعروف اعمل خيراً شراً تلقى الفعل في هالزمن لازم نعامل الناس بحذر مانخليهم يستغلون طيبتكك)
ورده بذكاء: انت تعرف الي تسبب فيها .... الوليد وين رحت
الوليد يخفي توتره لانه كذا بيشكوون فيه انه هو مسممها..تدارك الموضوع: معك ...لا ما اعرفه بس تحسب عليه اذ كان في احد مدبر لها شي ...يتهرب يالله بروح لهم طلع بعدها من البيت مسرع ردد في داخله حسبي الله ونعم الوكيل
ام الوليد : الله يحفظها ويشفيها... ورده:امين
الوليد 26 يشتغل مدرس يحب جمان من صغره ملك عليها من ثلاث شهور جمان عمرها 21 ودها تخلص الجامعه وتتزوج
ورده اخته 23 اخر سنة في الجامعه
==============================================
في
في بعد مخلصت صلاتها انزلت تحت ....طلعت بعض الأصوات وهي نازله علشان امها واختها ينتبهون لها مايخافون حطت يدها في جيبها واليد الثانيه ماسكه الجوال تشوف رسايل كثيره من الرقم المجهول اوف وش يبغى ذا عطته حضر....من نوووف وش صاير؟؟؟
ام ياسر بسخريه : صح النووم ولا قولك ارجعي نامي احسن وش هالنوم طول يومك نايمه
في تجلس ع الكنبه الطويله تحط المخده في حضنها : وش اسوي تعبانه من قلة النووم اعوض نومي ولازم اخذ كفايتي الا ليش ماصحيتوني اصلي كل صلواتي جمعتها الله يغفرلي بس
لمياء بهدؤ: من قال لك ان ماجلسنااك انا تعبت وانا اصحي فييك قومي يا في تقولين لي ابغى انام ماشبعت نوم طيب اسألك صليتي تقولين ايه
في بضيقة كاتمه ع صدرها حاسه ان صاير شي الله يستر بس: تعرفين النوووم سلطان واكيد بقول لك كذا لاني نايمه ... يمه احس بشي كاتم ع صدري ما أدري عندي أحساس انه صاير شي الا وين اخواني
ام ياسر تعرف إحساس بنتها دايم يصيب : بسم الله عليك وش فيك اخوانك برا ان شاءالله مافيهم الأ خير
في تبغى تطمن ع اخوانها : يمه بشوفهم برسل لهم لازم اريح بالي...رسلت رساله في قروب اخوانها انتم وين
خالد ( اووه صح النوووم انا في الاستراحه وش تبغين ترى توي طالع من البيت قلت بجلس معكم ماشفتك تصدقين مشتاق لك ��... بس ليه تسالين عنا) الحمدلله خالد بخير باقي ياسر ونادر
ياسر مستغرب من اختها( هلا في انا في الدوام تبغين شي امري بس فيك شي��) الحمدلله ياسر بعد بخير
نادر( وش عندك يافي يا ام لسانين ��تسالين عنا وراءك شي ...المهم انا في المستشفى)
في ترسل لهم (بس اشتاقت لكم قلت خليني اسال عنهم )
في تقول لاأمها : الحمدلله كلهم بخير بس يمه احس انه بموووت من هاالضيقه مادري وش منه
ام ياسر خافت ع البنت : يمه سمي برحمن واستغفري ربك يمكن تروح الضيقه
في : ان شاءالله يمه استغفرالله العلي العظيم من كل ذنب عظيم
لمياء: قومي شربي لك مويه يمكن ترتاحين
في قامت المطبخ خذت لها كاسه مويه ووقعدت في طاوله طعام المطبخ (يارب احمي كل من هو غالي ع قلبي )
*************************************
ناصر ورحيل في نفس المستشفى اللي فيها زايد وامه بس في قسم اخر للاطفال
الدكتور نادر جالس ع المكتب وشاف ملفات المرضى وهو يكلم السستر الي يشتغل معه: في احد عنده موعد او خلاص مافيه مريض ؟؟
سستر صالح : ألا في بس بدون موعد عادي يدخل
الدكتور نادر: أي خله يدخل عادي مومشكله
سسترصالح : ان شاءالله دكتور
طلع برا الغرفه : نور يوسف ال *****
ناصر قام وهو يشيل نور : يالله حبيبة خالو
نور تبكي : لاخالي ناصر اكيد انت زي خالي فارس
ناصر يبتسم لها فهم عليها خايفة من الابرة: لا لا يا حبيبتي انا ما راح اخلي الدكتور يطقك ابره
نور تمسح دموعها : صدق
ناصر: أي صدق ... ي رحييل خلينا ندخل تاخرنا على الدكتور
رحيل اخذت نور من ناصر: يلا حبيبتي نور شطوره
نور تبكي : لالا ما ابغاك ابغى خالي ناصر
ناصر وراهم : يلا نور شطوره
رحيل دخلت وهي شايله نور وناصر وراها : السلام عليكم
نادر تضايق لانه شاف ناصر : وعليكم السلام وينها المريضه يلا ياحلوه تعالي
ناصر بطيبه : وش اخبارك دكتور نادر
نادر موطايق بعد يسال عن احوالي: انا بخير قبل لاشوف وجههك
رحيل بعصبيه: لوسمحت من سمح لك تغلط ع ناصر
الدكتور نادر استغرب من قوتها قبل شوي تدعي الخجل والان كشفت عن نفسها الخبيثه : نعم اختي وش تفضلتي فيه
رحيل بحده: تخسى تكون انت اخوي كان انتحر
الدكتور نادر بيرد بس ناصر قاطع عليه استرساله تضايق من تصرف اخته : رحيل وبعدين معك شايفتني طرطور هنا تراك زودتيها اطلعي برا خلي الدكتور يعالج نور
رحيل علشان تستفز نادر : محشوم أصلاً انت شيخ الرجاجيل كلهم وهي تناظر نادر بنظرات ناريه تستفزه اكثر ... ناصر غير الدكتور احسن لك
ناصر بكل احترام : اسف ي رحيل ممكن تطلعين برا خلي الدكتور يكمل شغله ... اسف ي دكتور ع تصرفي الي قبل اشوي

نادر(والله لوانها رجال كان قمت كفنتها هنا بس هي بنت والمشكله انها زوجه ناصر بعد اخ فيني قهر منها بس اهم شي انها مقهوره اني بعالج نور )نادر بحراج من أسلوب ناصر يعامله بحترام وانا اعامله بقلة ادب : وانا بعد اعتذر عن ما بدر مني اعذرني ...

رحيل تعطيه نظرات حقد (مالت عليك وع وجههك لوبكيفي غيرت الدكتور ... بس وش اقول لناصر مصر

عليك) رحيل نزلت نور علشان تروح لدكتور يكشف عليها وطلعت برا تنتطرهم .....نور راحت تركض ولبدت وراء ناصر: لا لا لا ما احبكك انت تعطيني ابره
نادر ابتسم لها: شطوره الي يسمع الكلام ما اطقه ابره
. وش فيها هالبنوته
ناصر التفت لنور قال لها تعالي جاته تمشي ع خجل : عذرك مقبوول ي نادر والمسامح كريم.... شالها وحطها في حضنه وجلس في الكرسي : نور تشتكي من الحراره مرتفعه عندها
نادر يوقف :الحين بكشف عليها
نادر طبيب أطفال عمره 25 اخو (لمياء برضاعه لانه امه كانت تعبانه ما رضعته فرضعته ام ياسر ) يأخذ حقه بيده وإذ احد مس اخواته بسوء يحاول ينتقم منه
***************************************
نوف
تروح وتجي في غرفتها تعبت من كثر ما تتصل ع جمان مو معقوله نايمه لانها كانت تكلمني في الواتساب متصل لاان.... المشكله الحين مرت ساعتين لاحس ولاخبر الله يستر
يارب مافيها الا كل خير خليني اتصل ع أمها يمكن ترد جلست ع السرير.. نوف توكلت ع الله ودقت تنتظر ترد عليها
بعد ثانيتين : هلا خالتي وشلونك عساك تمام ان شاءالله انك بخير
ام زايد بصوت مبحوح من كثر البكي : بخير جعلك بخير معي نوف صح
نوف: أي خالتي معك نوف...بغيت اسالك جمان جنبكك
اتصل عليها ماترد علي لاني قبل ساعتين كنت اكلمها
ام زايد دموعها نزلت من جديد : أي جنبي بس الحين هي تحت رحمه ربك في المستشفى
نوف بخوووف : وش فيها عسى ما شر كانت بخير قبل شوي
ام زايد : مادري وش جاها فجأه لقيتها طايحه ع الأرض مغمى عليها الحين هي تحت الملاحظه 48 ساعه .في غيبوبه مؤقته ان شاءالله انها تصحى ..واذ ماصحت ماقدرت تكمل بكت
نوف تبكي : تكفين خالتي اهدي حالك ان شاءالله تقوم بالسلامه وطمنيني عليها ان شاءالله انها بخير وانتو في أي مستشفى عادي نجي الحين ؟؟
ام زايد : ي بنت الوقت تأخر الحين ساعه 11 تعالي لها بكرا دعواتك لها
نوف دموعها ماخذ مجراها: ان شاءالله خالتي ماراح انساها من دعا لها........ مع السلامه خالتي ماتشوف شر ان شاءالله
ام زايد : الله يسلمك من كل شر والشر مايجيك السلام عليكم ... نوف سكرت من ام جمان وهي تبكي وش الي صار لك ي جمان يالله انك تحفظها الحين شلون ابلغ مها وفي عاد في حساسه الله يستر بس ما ادري وش اسوي لو الوقت الحين 8 او تسع كان رحت ل في بيتهم لازم اتصل عليها الحين اذا سمعت من برا اكيد بيصير فيها شي يالله انك تحفظ جمان بتصل عليها وهي تخبر مها
************************************************** *****************
عامر
دخل غرفته الي طابع عليها انها شبابيه بحت.....حط الجوال ودخل يده في جيبه طلع البوك والسبحة وفسخ الساعة حطهم ع الكمدينو اخذ له المنشفه ... دخل الحمام وانتم بكرامه يأخذ له شاور يريح جسمه من عناء الشغل ...توضى علشان يصلي الوتر ...لبس المنشفه ع خصره نشف راسه من المويه طلع من الحمام لبس ملابسه اخذ السجاده فرشها علشان يصلي كبر .. صل عدد الركعات ... سلم جلس في سجادته يستغفر ...يدعي ربه ويناجيه (يارب انك تيسر اموري وتوفقني لما تحب وترضى يالله ارحمني برحمتك واغفرلي ذونبي انك انت الغفور يالله انك توفقني انا وسعاد ............ابتسم ع طاريها الحين تلقاها تدعي يارب التحاليل ماتتطابق يارب ان يصير أي شي
علشان ما أتزوج عامر هههه انااعرفهاعدل ......... ان شاءالله التحاليل تتطابق ماراح ارتاح الى لمن اسمي يصير جنب اسمها ... والله مادري وش تفكرين فيه بس انت لي بااذن الله
يالله انك تيسر اموري .. استغفرالله استغفرالله قام صل ركعت الوتر..... سلم عن يمين ويساره ... استغفرالله قام صفط السجادة منظم في كل شي ... شغل التكييف
دخل فراشه اليوم كان متعب ..خليني انام بكرة وراي قومه من الصباح اول شي بمر الشركة بعدها بطلع المستشفى........ اخذ جواله يشوف الواتس اب ........ شاف سعاد داخله الواتس ابتسم .....من يوم كلمتني ذاك اليوم ومسيف رقمها ودي ادخل المحادثه اتهاوش وياها ..... موحلو في حقي اول شي هي بعدها ماتحل لي موعدل اكلمها بعدين ان شاءالله اكلمك لما تصير حلالي دخل ع رقم عمر هلا بو فهد و شلونك وش اخبارك ماكأنك ابطيت في هالرحلات اخلص ارجع اشتقنا لك
عمر كان ماسك جواله كان جالس في المطار اليوم عنده رحله للعوده لسعوديه مسك كوب الكافي بيده الثانيه وكان سرحان فز لما سمع نغمة الوواتس ابتسم لما عرف انه من عامر: هلا وغلا الحمد لله انت و شلونك أي والله ابطيت عليكم كاثره الرحلات اخبارك تعرف هالناس ما يبون يجلسون في ديارهم من الحر...حتى انا مشتاق لك انت شعلومك ... يمكن ارجع اليوم بس في وقت متاخر
عامر ابتسم : الله يعينك انا الحمدلله بخيير بس حبيت اخذ اخبارك اخليك الحين بنام ان شاءالله ترجع بالسلامه
سكر الجوال حط ع كمدينو خليني انام بس وتلحف .... ثواني وراح في نووووم عميق
عمر 26 عمره كابتن طياره ملامحه عاديه مسوي اللحية ديرتي
********************************************
الوليد
كان جالس مع زايد برا الغرفه ......يا عالم مقهور حدي ودي افجر في الي اسمها ام سعد انا وش الي خلاني اعطف ع ولدها غير اني ارجوا من الله الثواب في هاليتيم من عرفت وهي كل يوم والثاني تدق علي بحجة ان ولدها مايذاكر وما يسمع كلامها بحجة من غيرحجة وش عليه وش يدرس......انا بعد الغبي الي اعطيتها مجال ان بس ترسلي ع الواتس تكلمني عن مشاكل ولدها والله ان نياتي طيبه بس هي حيوانه تفكيرها مريض الا غصب هي تحبني وتبغاني احبها وين احنا فيه وش قله الادب هذي لما شفت انها تمادت عطيتها حضر تقوم ترجع برقم جديد ... بس انها توصل لجمان والله اني راح اطلعها من تحت الأرض احس اني بموووت لوصار فيها شي خلني بس امسكها
زايد : الوليد .... الوليد
الوليد انتبه انه زايد يكلمه: هلا
زايد : قوم روح بيتكم ماينفع تجلس هنا ترى جلوسك كذا لا يودي ولا يجيب ادعي لها بالرحمه ... رح صل لك ركعتين وادعي لها ...... وانا بعد بقوم
الوليد : ان شاءالله ... بس راح ارجع هنا مرة ثانيه
زايد والوليد قاموا يتمشون يدورون ع مسجد يصلون فيه طلعو من المستشفى
زايد: تصدق ي الوليد اني الوم نفسي اذ صار في اختي شي
الوليد بحزن: ليه تلوم نفسكك انت ماسويت شي ان شاءالله انها تقوم بالسلامه .. لاتلوم نفسك ولاشي تراه قضاء وقدر (أي قضاء وقدر الا مدبر حسبي الله ونعم الوكيييل)
زايد بضيقة : المفروض انا ساكن معهم قالت لي زوجتي ماله داعي نسكن في بيت بلحالنا حاولت تقنعني بس انا قلت افضل علشان ناخذ راحتنا الحين برجع البيت وبشيل اغرضي بسكن عند امي ماراح ابتعد عنها ابدا اول شي امي بغت تروح فيها ..الحين جمان الله يرحم اختي برحمته تقوم بسلامه
الوليد من قلبه: امييييييين
شاف مسجد قريب من المستشفى مفتوح دخلو فيه
****************************************
نادر كشف ع نور سبب حرارتها التهاب في حلقها
كتب له ورقه في الادوية الي تحتاجها نور
ناصر اخذ الورقه صافح بيده: الله يعطيك العافيه
نادر: الله يعافيك هذا واجبي يلاحبيبتي نور تعالي عطيني بوسه
ناصر :يلا حبيبة خالوو روحي اعطي الدكتور بوسه
نور تنزل من الكرسي تركض ناحية الدكتور تعطيه بووسه ع خده نادر يبوسها ع خدها اليمين : شطورة نور اسمعي الكلام زين
نوربخجل تروح توقف جنب ناصر : زين ...
ناصر يقوم ويشيل نور : مشكور ماقصرت . نور تلوح بيدها ع الدكتور مع السلامه
نادر: ولو ماسويت الا الواجب... يبتسم لها مع السلامه بابا
ناصر طلع برا شاف اخته واقفه برا طنشها ومشى عنها
رحيل لحقت اخوها تدري انها غلطانه المفروض ماترد
عليه : ناصر لا تطنشني اسفه خلاص مارح اعيدها
ناصر وقف ولتفت لها وبحده:مره ثانيه ي ست رحييل ان عدتيها راح تشوفين شي عمرك ماشفتيه .. بعد ما ترفعين صوتك عند أي رجال موشرط دكتور اواحد يغلط تقومي ترفعين صوتك ترى المراه صوتها عوراء
رحيل صوتها في البكيه: أي فاهمه بس انا كنت ادفع عنك مارضى احد يغلط عليك
ناصر يحاول يظبط اعصابه: ماعندي السان علشان ادفع عن نفسي ولالا؟
نور خافت انه ناصر يطق رحيل قامت تبكي: خلاص خالي لاتطق خالتي رحييل
رحيل تبتسم لها: حبيبة خالتها الي تدافع عني لاتبكين ماما
ناصر يمسح دموعها : خلاص حبيبتي لاتبكين ماراح اطقها بس قولي لها سمعي كلام خالو
نور تضحكك : خالتي اسمعي كلام خالو زين
رحيل ابتسامه: ان شاءالله ي حلوها
في الحظه طلع نادر من الغرفه في مر بجانبهم لانه خلص دوامه الا يلتقي فيهم يبتسم لنور نور ردت له الابتسامه ... رحيل ...انتبهت لنور من تبتسم له التفتت شافت نادر التقت عيونه بعيون رحيل الابتسامه ع وجهه رحيل تلاشت رحيل أبعدت عيونها عنه
نادر يبتعد ويستغفر ربه لانه مو من حقه ينظر في بنات الناس لانه مو حلاله علشان يناظرفي بنات خلق الله استغفر الله استغفر الله



رحيل باسف :خلاص مارح اعيده يلا خلنا ناخذ ادويتها ونطلع خالتي تنتظرنا تاخرنا ترى
ناصر: يلا.... راحو الصيداليه ياخذون ادويتها بعدها صرف لهم صيدلي طلعو من المستشفى .... نور نامت ع كتف ناصر... راحو لمووقف السيارات وحصلو سيارتهم
رحيل انتبهت لها : ياعمري نامت ناصر حطها وراء

ناصر : طيب فتحت الباب حط نور في السياره... ركبت رحيل جنبها تخاف تطحي ولاشي ناصر راكب حرك السيارة مبتعد عن المستشفى متوجه لبيت خالته
****************************************
في مكان اخر...اول مرا ندخل فيه
عند المافيا- شقه حقتهم
خمس اشخاص سمير هذا عمره 24 يشتغل في شركة ابوه سمعته زفت راحٍ فيها داشر يحب رحييل بنت عمه
خطبها رفضته حقد عليها يبغى ينتقم منها نشوف وش راح يسوي
سالم 26 عدنان 25 فيصل 27 زعيمهم مخططين ع عمليه كبيره وهي تفجير في احد احياء الخبر عمل إرهابي وتروجي المخدرات حفلات مختلطه مع البنات شخصيه الخامسه غامضه
سمير جالس في زاويه الشقه ويفكر ويخطط كيف ينتقم من رحييل جلس يدخن بشره
سالم وفيصل وعدنان جالسين يلعبوون بلوت
جلس بعيد عنهم يراقبهم ماله خلقهم ( والله راح تطيحون في يدي) :سمير وش فيك جالس وحدك؟
سمير متضايق : لا مافيني شي
فيصل : صحيح كلام خوينا انت لك يومين موع بعضك
سمير بكذبه : لالا ولاشي مهم بس افكر في مشكله في شركه صغيرة ويبغى لها حل
فيصل يغمزله بعينه: انت قدها وقدود ما يحتاج تفكر أصلا بس حرف (و) تسوي الي تبغاه
سميريضحكك ع كلام فيصل هههههههههه صحيح كلامك انا الا ابغاه اسووي بس الازم نمخمخ شوي ولا لا
فيصل يولع له سجاره حطه في فمه يطلع دخان في الهواء:صح كلام وان شاءالله تنجحح مخططتك
سمير : تسلم ي زعيم ... كتب رساله له
... جاته رساله من سمير ع الواتس اب ( يبغى يكلمه برا الشقهه الي هم فيها في موضوع مهم مايبغى احد يعرف انت اطلع وانا الحقك بخمس دقايق)
قام : يالله اذنكم شباب
فيصل يعز بالحيل :وين توالناس توها تبداء السهره ويغمز له يعني فيها بنات
: اول وراي اهل يحاتوني ليه تاخرت وثاني شي مصدع وانت تعرف اني ماحب هالحفلات
فيصل : تبغى حب من الحبوب يحبها قلبك .. أي عارفك بس لو تجرب ماراح تخسر
وش هالوهقه الله يعين بس متى تطيحون في يدي: يليت والله عطني إياها علشان تريحني .. لاتضغط علي ي فصيل انا اكثر شي اكره هوالبنات
فيصل يعطي الحبوب ابتسم له و اسنانه لونها صفراء وبشعه يخوف اذ يضحكك: بس انت اعطيك بلاش لاني احبكك... خلاص كلش ولازعلك
: (حبك برص ان شاءالله شلل يشلك ان شاءلله انا ميت ع حبك ) تسلم ي بو حسين كثر الله خيرك مشكور بطنزه ماحد انتبه له : وانا احبكك اكثر يالغالي
فيصل بمعزه له :العفو تستاهل اكثر من كذا .... اسمع اذا بغيت تعدل مزاجك ارجع ترى السهره صباحي
: ان شاءالله ... اذا طفشت ماجاني النووم وين بروح يعني اكيد بجي هنا ..... فتح باب الشقه وشار بيده سلام
( اوووووف مابغيت اطلع منهم ذا الي اسمه فيصل غثيث الله ياخذه ان شاءالله وفتك منه.. قال يحبني قال حبتك جنيه ان شاءالله .... الله يعين عليه بس شكله حطني في راسه يارب احميني منهم ) خليني اشوف وش يبغى هـالعلهه سمير
دق ع سمير : هلا سمير تعالي كوفي ال(.......)
راح الكوفي وطلب لها كوفي مصدع حده
حطي يده في مخباته تذكر الحبوب ( الا لازم يعطيه خويه خليه يفحصه ويتاكد انه مخدرات يكون دليل عليهم )
سمير يجلس يدوره وينه ...... شار له بيد هنا
سمير جاء جلس مقابل له : سلام عليكم طلب لي موكا بارد حر موت هالايام في هالشرقيه
يبتسم بسخريه: وعليكم السلام ... اجل حر وشلون حرارة نار جهنم
سمير خاف : الله يعاذ منها
بسخريه (مابقى ذنوب ماسويتها تبغى الله ينجاك منها والله انكم غافلين وبقوه) طلب له واحد موكا ... :المهم وش تبغى مني ؟....وصل الطلب بعد خمس دقايق
سمير بحقد وخبث : ابغى اقولك ع الخطه الي بسويها
بستهزاء ويحرك الكوب : ع من ان شاء الله ناوي تسويه فيه
سميربـ غباء وخبث اكثر: على بنت عمي
بق عيونه مش مصدق هالدرجة وصل فيهم الخبث: انت مجنون ... هذي بنتك عمك
سمير بحقد : تستاهل اكثر من كذا
سوى حاله انه معه يظهر ع وجهه ابتسامه الخبث: ان معك بس بسالك وش سوت لك ؟!!.
سمير يشرب الموكا بدون اهتمام رمى كلامه: بس انه رفضتني
(أصلا لو تخطب اختي انا برفضكك ع طول احسن شي سوته بنت عمك : طيب ليه تسوي لها كذا وش غرضك وش بستفيد
سمير :قرصه صغيره وارجع اخطبها واكيد بتووافق وهي مغمضه بعد ما اسوي هالخطة
: وش قرصته؟
سمير يقول له ع الخطه كلها لازم تنفذ بحذافيرها خطاء واحد يوديني وراء شمس
يسمع له وهو مندهش من اللي يقوله مومعقوله هذا تفكير واحد يحب ) :والله شوف هي خطه محكمه بس انت ادرى وكيفك
سمير يتلذذ في شرب الموكا:ادري انه بكيفي بس حبيت اسالك اول شي انت ذراع فيصل اليمين وشي ثاني ماقلت لاحد إلا انت تصدق ..ارتحت لك بلحيل من اول يوم انضميت معنا
( كان يوم اسود ذاك اليوم ... هذا اللي ابغاه كلهم يثقون فيني) : أتمنى لك التوفيق
سمير: الحمدلله يعني الخطة محكمه من جميع الجيهات
: أي توكل ع الله ونفذها.... تبغى مني شي بروح اريح
سمير: سلامتك مشكور ع كل شي ...طلعوا من الكوفي مع بعض وكل واحد توجهه الى سيارتة
=================================
في
في المطبخ تحاول تغصب نفسها ع الاكل مومشتهيه تاكل حاسه في شي صاير يارب انه اصدقائي بخير تشرب بيبسي علشان يبرد ع قلبها فزت من رنين الهاتف بسم الله حطت البيبسي ع طاوله ردت بسرعه لانها نوف : ي هلا ي غلا بهالصوت تصدقين كانه اللي سنه ماسمعت صوتك وش اخبارك
نوف بخوف وتوتر شكلها ماتدري وش صار لجمان بهدوؤ:هلا في الحمدلله تمام انتي وش اخبارك وينك ماتردين تعبت وانا اتصل عليكك ..
في تضحكك :وش اسوي طول يومي نايمه لا بعد شفت رقمك مابغيت اتصل عليك الا وانا مدلع معدتي
نوف بهدؤ :أي علشان كذا مارديتي ....
في استغربت هدؤ نوف بلعاده اذا ماردت عليها تعصب لالا في شي رجعت الضيقه لها مرة ثانيه : نوف وش فيكك في شي انتي بلعاده تصرخين علي ليه تجاهلتك ومارديت عليك
نوف: انا مافيني شي بس
في احساسي في محله فيه شي صاير : حلفتك بالله ي نوف انك تقول لي وش صاير مها فيها شي جمان طيب
نوف بقد ماتقدر تمهد لها الموضوع: جمان
في بعصبيه خفيفة : وش فيها بسرعه تكلمي اخذ الكلام منك بلقطاره
نوف دموعها تنزل ع خدها وتتكلم بسرعه : في المستشفى تقول خالتي تعرضت لحاله التسمم...... تبكي وتشاهق واللحين هي تحت الملاحظه يشوفون بعد 48 ساعه تصحى ولا .... تمسح دموعها ... في غيبوبه مؤقته
في تحاول تستوعب اللي قالته نوف :نوف صح تمزحين معي صح مقلب صح تصرخ عليها قولي انه مقلب .
نوف تبكي : ياليت مقلب او اكذب عليك والله انها تعبانه
في ماتحملت الخبر من الصدمه واغمي عليها
نوف: في وينك في ردي علي ليكون صار فيك شي ترى انا ماأتحمل كافي علي جمان في ....في
في صاله
لمياء جالسة تسولف مع أمها :يمه سمعتي صوت قوي من المطبخ
ام ياسرتقلب في القنوات صوت التلفاز شوي عالي قصرت عليه: لا ماسمعت شي
لمياء قامت : يمه انا متاكدة اني سمعت صوت.....تمشي بخطوات واسعه .... شافت اختها طايحه ع الأرض وجوالها محذوف وجلست ع ركبها: يمه تعالي بسرعه في اغمى عليها ...لمياء تضرب ع خدها بخفيف في اصحي ...في
ام ياسر جات بسرعه وجلست ع الأرض خذت في وحطتها ع حظنها : في يمه اصحي ..في لمياء جيبي مويه بسرعه
لمياء: ان شاءالله .... راحت تركض تجيب مويه عطتها أمها المويه
ام ياسر اخذت المويه منها غسلت وجهه في : يمه في اصحي غسلت وجهه مرة ثانيه بس مافي فايده ... لمياء يمه روحي فوق جيبي عطر
لمياء : ان شاءالله يمه راح تركض غرفتها دخلت بسرعه الغرفه اخذت أي عطر وسلام اهم شي اختها تصحى رجعت بخطوات واسعه : تفضلي يمه
ام ياسر خايفة على بنتها اخذت منديل ورشت فيه عطر حطتها ع انف في : في حبيبتي في اصحي تضرب ع خدها بخفيف في يمه
في بدات تصحى حطت يدها ع راسها : اه راسي يعورني
ام ياسر : الحمدالله ام ياسر حركتها خلتها تجلس وراسها في حضنها
لمياء: الحمدلله في وش فيك ... انتبهت لجوال في يرن راحت تاخذه من الارض صار في شلخ بسيط
لمياءردت ع نوف :هلا نوف
نوف بقلق على في : وش فيها في توها تكلمني الا فجأه مافي احد وين اختفت
لمياء تهدي نوف: اغمى عليها بس الحمدالله هي بخير اللحين
نوف ارتاحت: أي طيب اخليكم سلمي عليها ماتشوف شر
في بدات ترجع للواقع .. لما سمعت صوت نوف تذكرت جمان....... قامت تبكي :يمه جمان مريضه يمه تشاهق خايفة يصير فيها شي
ام ياسر تبكي على حالة في اول مرة تشوفها كذا وحضنتها :في حبيبتي اهدي ان شاءالله انها بخير
لمياء كانت واقفه جلست ع الكرسي ودموعها تنزل :طيب حالتها خطيره؟.. ان شاء الله انها بخير
في تحط يدها ع وجهه وتبكي :والله نوف تقول تعبانة بلحييل ...... تشاهق بعد48 ساعه اذا ماصحت بتدخل في غيوبه على طول
ام ياسر تمسح دموعها: ان شاء الله تصير احسن وتقوم بس انتي اللحين قومي صلي الوتر وتهجدي وادعي لها موتجلسين تبكين يالله يمه .... ام ياسر تساعدها علشان تقوم
ام ياسر : يمه لمياء سوي لها عصير علشان يرجع لها تركيزها وخاصه انها ما اكلت عدل
لمياء : ان شاء الله يمه
ام ياسر مسكت في من كتوفها تساعدها تصعد فوق دخلتها غرفتها : ارتاحي اللحين واذا قدرتي تقومين قومي توضي وصلي الليل وادعي لها
في انسدحت في سريرها ودموعها ع خدها : ان شاءالله
================================
سعاد
جلست تكلم خويتها حنان وهي تبكي : والله بمووت من القهر الا غصب اتزوج ... افهمواعاد ماابغى مولازم اتزوج
حنان تحاول تهديها: يا سعاد ياحبيبتي يمكن ذا شي في مصلحتك اسمعي كلام ابوك بعدين تتحسفين اذا عصيتيه
سعاد دموعها على خدها: أصلا ماعندي شي اسويه غير اني ادعي ربي التحاليل ماتطابق و انه يصير شي يخرب الموضوع كله
حنان تضحكك : ول عليك تراكي قاسيه حررام لاتدعي عليه خاصة يوم عرفت من اختك فرح انه يحبكك ابتسمي في احد يحبككك
سعاد عصبت : حبتك القراده انتي وفرح وهو معكم .. زين
حنان : طيب ليش تدعين علي وش ذنبي .. خلاص لاتعصبي كبريت يمه منك توكلي على ربك وان شاءالله الأمور تتيسر
سعاد تأخذ نفس :ربك كريم ... المهم ترى بكره مو مداومه
حنان انزعجت: ترى كثر رصيد غياباتك اللحين لو تطلبي غياب مافيه
سعاد بضقيه : وش اسوي كنت امر بحالة نفسيه صعبه .. بكره بغيب لانه ابوي قالي غيبي تخيلي اداوم وهو مايدري والله ان يولع فيني حريقه
حنان: انتي مسوي لنفسك ترى.. الموضوع مايسوى هههههه الله يعينك بس علشان كذا بتغيبين المهم اذا طلعت النتايج ايجابيه عطيني خبر علشان نجهز الملكه
سعاد سكرت التلفون في وجهها ....حنان رسلت لها واتس اب ( روقي بكره راح تشوفين عموري ولا بعد يمكن تلقينه مشتاق ) سعاد من القهرعطتها حظر
حنان ماتت ضحكك عليها لازم تتقبل الواقع الله يهديك ي سعاد
**************************************
اليوم الأربعاء – نص يوم وجمان للحين نايمه الساعه 8:30صباح جمان طريحه على السرير الأبيض الاجهزه حولين جسدها كأنها جثه هامده من يصدق بالأمس كانت الحياة في جسدها ولابتسامة لاتفارق وجهها اما اليوم هي نايمه لاحراك ... الوليد يتامل الى وجهها المصفرلارووح فيها شفايفها البيضاء
الوليد
كان جالس على الكرسي جنب السرير ماسك يدها حاطها في يده..والدموعه تنزل عليها من القهر لانها راحت ضحية وحده حيوانه قليلة ادب ... حبيبتي جمان تكفين اصحي علشان امك اللي طول امس مانامت عدل كله علشانك توها بس طالعه من هنا راحت تغير ملابسها وترجع جمان طيب علشاني أصحي حبيبتي ترى حياتي من دونك ولاشي تكفين اصحي والله اني لانتقم لك بس انتي اصحي جمان اذا بتجربين غلاك عندي تراك والله غاليه مانتي برخيصه تعبت ..والله اني بموت لو يصير فيها شي يالله انك تحفظها لي ماأدري وش اسوي ودي اجلس اكثر بس لازم يطلع مايبغى اخوها وامها يشوفونه
باسها على راسها الله يشفيك ي حبيبتي طلع من الغرفه ومن المشفى بكبره
********************************
عامر
جلس من النوم نشيط خذ له شور مشط شعره الناعم الى رقبة لابس ثوب وغتره سواها حمدانيه لبس الساعة ع يده اليسرى....تعطرالا تسبح بلعطر اخذ سبحة وجواله
ونزل تحت شاف امه وأبوه يفطرون
عامر بابتسامه عريضه: صباح الخير الا صباح الورد ع احلى ام و أبو
ابوعامر: إلا انت جالس مبكر ومروق وش عندك

عامر يجلس في الكرسي مقابله امه يأخذ له خبز علشان ياكل : نمت مبكر علشان اليوم وراي اشغال .... يمه ماعليك امر صبي لي حليب بلكوفي
ام عامر : ان شاءالله .. تمد الكوب ل عامر
ابوعامر:الا وش هالاشغال اللي ماتخلص عندك
عامر ابتسم اخذ الكوب من أمه : بروح الشركه بعدها بروح المستشفى
ام عامر خافت: وش فيك بسم الله عليك فيك شي يعورك شي
ابوعامر: وش فيك يامره شوفي قدامك مافيه الا العافيه
عامر يشرب من الكوفي يبتسم ع خووف امه عليه: يمه لاتخافين بروح المستشفى علشان تحاليل زواج
ام عامر ارتاحت : الحمدلله حسبت فيك شي ... الله يسهل امورك ان شاءالله... وانا أقول وش فيه كاشخ صاير كانك عريس(عامر طويل القامه اسمر البشره شعره ناعم مسوي لحيته سكسوكه عيونه عسليه فاتحه وسيم عمره 31)
ابوعامر بنذاله : اللحين انت بتشوفها وهي لابسه عبايتها ماراح تشوف شي
عامر : امين ... يتنهد : اهم شي انها معي في نفس المكان مومهم اشوفها.. يتكلم بقهر.. متى نملك ونخلص
ام عامر تضحكك : شف الولد مستعجل
ابوعامر : وش فيك مستعجل اصبر كلها كم يوم وتملك
عامر: والله احس هالايام تمشي بطيئه
ابوعامر: أقول عامرطلعت عاشق وانا ماأدري
عامر انحرج انه فضح نفسه عند امه وابوه قام : عن اذنكم ماأبغى اتاخر ع شغلي سلام عليكم طلع بخطوات واسعه يبغى يهرب
ام عامر : حررام عليك احرجته
ابوعامر: والله ولدك غرق في الحب ههههههههههه الله يسعده
********************************************
سعاد/في صاله
سعاد جالسه وفي عيونها النوووم : اووووف ابوي ماصحي من النوم من الفجر كاني جندي بروح الحرب او اني بنحاش وين بروح يعني
فرح جالسه تاكل سندويش جبن مالح: وش فيكك من جلستي وانت ِ ماغير تحنين كانك عجوزعمرها طاق 100 أصبري شوي بهمس.. راح يجي حبيبك على حصان ابيض
سعاد تكره هالطاري : عجوزه في عينك يا قليلة الحيا... وأعوذ بالله منك انتي من وزك علي كل شوي تطرين لي اسمه خلاص اسكتي مااحد طلب رايك
ام محمد تدخل الصاله وجايبه معها دله الشاي جلست وصبت لها بياله شاي : وش فيكم من صباح الله وانتوا تتناجرون
فرح : اسالي بنتك كانه ماخذينها بيعدمونها ...موكأنها رايحه تسوي تحاليل بس
ام محمد تشرب شاي: بسم الله عليها وش هالفال القشر تتفاولين ع اختكك
فرح قامت : انا ادري عنها قاعده تحن كانها بتموت.... يالله يمه انا بروح الجامعه تامرين ع شي ....طلعت من البيت
ام محمد : بحفظ الله ... وانتي ياست سعاد وش فيك خلاص ارضي بالواقع لا تقعدين تصدعين روسنا
سعاد بمحاوله أخيره تستعطف امها : يمه تكفين ابوس رجولك ويدك اقنعي ابوي يرفض عامر لا يزوجني إياه
ام محمد بصرامه:وش قاعده أقول لك من شوي سعاد صايرفيك كمية غباء... ماتفهمين خلاص انتهي من هالسالفة ذي وانا عارفتكك عدل انسي انك تحاولين تفركشي هالخطبه خلاص أرضي بنصيبك انت ل عامر
سعاد اسكتت( حتى انتي يايمه واقفه معهم اوووف)
ابومحمد دخل الصاله شافهم جالسين : زين انك مارجعتي نمتي يالله شوي ويجي عامر لبسي عبايتك
سعاد بضيقة : ان شاءالله ...راحت فوق لبست عبايتها ع البجامه وش له اغير كلها تحاليل دم وأخذت جووالها معها
*********************************************** *********
مي
لابسه جلابيه ناعمه وأكمامها نص كم وفيها جيوب جانبيه وحاطه يدها في جيبها ...وجيبها ثاني في جوالها..جالسه تتمشى في حديقة بيتهم وتفكر ماداومت لان اليوم ماعندها محضارات ...... اسبوع ماشفت جدتي اخر مره رحنا انا وفي ولمياء والكريه خالد ... ع طاري هالكريه ودي اصارخ في وجهه واقول انك غثيث ماأدري وش عليه شوفة النفس ... ع طاري في أشتقت لها خليني اكلمها طلعت جوالها من جيبها ...أتصلت عليها مرومرتين ماترد غريبه رجعت جوالها في جبيها مرة ثاني ...وش فيها يمكن نايمه...... قبل يومين خالي كلم ابوي قال يبغاني الولد نايف بس انا ماأبغى خايفه امي تغصبني ...... مثل نواف يارب الحمدلله انه خالي قال انا كلمتك انت لاني ماأبغى اختي تدري لاني اعرفها زين بتغصب البنت بس ابوي قال له بشاور بنتي وأرد عليك بعد يمكن واحد من عيال عمها يبغاها اذأ بنتي وافقت إذا مافي احد يبغاها من عيال عمها ابشر بلخير.. سمعت السالفة وانا ماره المجلس يتكلمون ادري غلط اتجسس عليهم بس اسمي شدني اسمع ....مي تضايقت والله ياخووفي امي تدري وتصير سالفه كبيره... ماأقدر يايبه اوافق انا احب واللي احبه مادرى عني خير شر والله اني مشتاقه له لي اسبوع ماشفته ياليت يحس فيني موبس احب الا عاشقته اووووف الحب يخلي الوحد يتعب وانا أبتليت بحب واحد موداري عني ... بعد البنت عيب تعترف بحبها ل أي احد كان انا حبي له حب عفيف طاهر مولازم احد يدري افضل انه يكون سر بيني و بين نفسي ان ظهر هالسر طحت في مشاكل انا في غنى عنها حتى في ماراح أقول لها كان تمسكهاعلي ... مشتاقه ل جدتي ودي اروح لها اللحين بس بشوف ابووي وش أقول له لانه شكله الجمعه بتكون في مزرعتنا سمعت ابوي يقول ل امي تخلي حمد وصقر يروح المزرعه وينظفون يركبون ملعب صابوني يا سلام هذا وقته..... الشمس جات على عينها حطت يدها ع عينها خليني ادخل الشمس بدت ترتفع حرارتها دخلت داخل(مي متوسطة طول لاقصيره ولا طويله شعرها قصة الشلال كثيف جميله شديدة البياض وعيونها عسليه و رموشها كثيفه)
********************************************
في المستشفى
ام زايد رجعت معها أغراض لها وللبنت
زايد قال لها بيركن سيارة ويجي وراها
شافت الدكتوره جايه تركض مع سستر دخلت غرفته بنتها ام زايد خافت وش صايرلبنتي الله يستر تحس رجولها مو شيلتها يارب سترك
طلعت الدكتوره من الغرفه ام زايد راحت لها: وش فيها بنتي ي الدكتوره
الدكتوره ملامح وجهها غير واضحه : بنتك
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك، لا إله إلا الله وحدهُ لا شريك له، لهُ الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
بقلم:
هايدي فتاة صحراء



 توقيع : ضامية الشوق


أخي نساي
شكرا على إهداء ربي يسعدك


آخر تعديل ضامية الشوق يوم 02-10-2018 في 12:37 PM.
رد مع اقتباس
قديم 02-10-2018   #2


الصورة الرمزية الغنــــــد

 عضويتي » 28230
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » 10-28-2020 (01:39 PM)
آبدآعاتي » 152,131
الاعجابات المتلقاة » 428
الاعجابات المُرسلة » 14
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond reputeالغنــــــد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

افتراضي



صفحه تستحق الثنااء
لروعتها وجماالها

سلمت الأناااامل وما سطرت لنا هنا


يعطيك العااافيه

شكرا لك ولجهووودك




رد مع اقتباس
قديم 02-10-2018   #3


الصورة الرمزية بوزياد

 عضويتي » 28761
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » 01-20-2023 (12:16 AM)
آبدآعاتي » 38,577
الاعجابات المتلقاة » 17
الاعجابات المُرسلة » 27
 حاليآ في » سعودي وافتخر
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » بوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond reputeبوزياد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اتسوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيكم الف عافية على روعة الطرح
سلمت لنا البنان على روعة ما باح به قلمكم
فبارك الله فيك على هذه الجهود الأنيقة

هنيئاً لنا بكم وبقلمكم النيق
والشكر والامتنان
و نحن بانتظار جديدكالأنيق
دمتم بسعادة لاتفارقكم



 توقيع : بوزياد






كن كالصحابة في زهد وفي ورع *** القوم ما لهم في الأرض أشباه
عباد ليل إذا حل الظلام بهم *** كم عابد دمعه في الخد أجراه
وأسد غاب إذا نادى الجهاد بهم *** هبوا إلى الموت يستجدون رؤياه
يا رب فابعث لنا من مثلهم نفراً *** يشيدون لنا مجداً أضعناه


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2018   #4


الصورة الرمزية كـــآدي

 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ أسبوع واحد (11:49 AM)
آبدآعاتي » 379,136
الاعجابات المتلقاة » 2470
الاعجابات المُرسلة » 1007
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتطاف جميل ورائع
يعطيك العافيه
بانتظار تألق آخر ..


 توقيع : كـــآدي






القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه
واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع
العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب
ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد


رد مع اقتباس
قديم 02-10-2018   #5


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (03:12 PM)
آبدآعاتي » 273,446
الاعجابات المتلقاة » 2151
الاعجابات المُرسلة » 5717
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي






رد مع اقتباس
قديم 02-11-2018   #6


الصورة الرمزية محـمــــود

 عضويتي » 28576
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » 03-31-2021 (01:08 AM)
آبدآعاتي » 20,601
الاعجابات المتلقاة » 35
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » محـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond reputeمحـمــــود has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



إنتقاء في قمة الجمال

دمتِ ودام عطاؤك



 توقيع : محـمــــود










رد مع اقتباس
قديم 02-11-2018   #7


الصورة الرمزية ملكة الجوري

 عضويتي » 29073
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (03:13 PM)
آبدآعاتي » 601,601
الاعجابات المتلقاة » 6636
الاعجابات المُرسلة » 6081
 حاليآ في » فديټ قـ❤ـڵبا اהּـآ فـيـہ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » ملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond reputeملكة الجوري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع hilal
مَزآجِي  »  لااله الا الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآك المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ


 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 02-11-2018   #8


الصورة الرمزية لا أشبه احد ّ!

 عضويتي » 28327
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » منذ 2 أسابيع (05:41 AM)
آبدآعاتي » 442,833
الاعجابات المتلقاة » 5765
الاعجابات المُرسلة » 4205
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  مبسوطه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي








آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك


 توقيع : لا أشبه احد ّ!





رد مع اقتباس
قديم 02-11-2018   #9


الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2707
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع.....


 توقيع : دلع





رد مع اقتباس
قديم 02-11-2018   #10


الصورة الرمزية ضامية الشوق

 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (05:17 PM)
آبدآعاتي » 1,054,766
الاعجابات المتلقاة » 13796
الاعجابات المُرسلة » 7946
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الوفاء, بس, بطبعي, خواندج, رواية/انا, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية