الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2011   #81


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل العشــرون

©•₪₪ وـأآآه من دنيــآآ تــأخــذ ولآ تعطي ₪₪ •©

نــزلــت وركبت الســيآآره وهي بنفس حاله الذهول للحين مومستوعبه اللي صــآآآر وحتى سلام ماردت على صديقتها اللي جنبها

نور وهي موملاحظه شرود هنا: وينج لي نص ساعه انتظر وانتي ولاهنا ولا تقولين لي بعد لاتتأخرين ومدري شنو !!

هنا وبدون ماتكلمها او حتى تلفت لهآآ قالت بصوت حاد للسواق: رجعني للبيت ..

نور واستغربت منها تبي اذا تبي ترجع ليش جات او حتى بالاحرى ليش ماترد عليها وقالت لها بهدوء: هنو فيك شي !!

هنا بدون ماتطالعها وهي تطالع جهه الشباك اللي جنبها وبدون ماتلفت لها رفعت لها يدها بمعنى لا وطنشتـها ..

اما نور فـ عرفت من حركتها ان فيها شي فـ توقعت انها تهاوشت مع أمهـا وماحبت تعلق او حتى تتكلم وظلوا طول الطريق ســآآكتين ووصلت هنو لبيتهم اما نور

فـ راحت لبيتـها .. وهـنو اول ماراحت البيت دخلت غرفتها وفسخت عبايتها و رمت نفسهـآآآ ع سـريرها وجلسـت تفكر بحـآآآلهآآ تفكر بس ماتدري بـشنو تفكر او حتى

وش تقول ..

.
.
.
.
.
.

أمــآآ نـوال فـ خلصت شغلهـآآآ بالجمعيه وراحت للبيت واستغربت من مكالمه نور لها وكلامها عن هـنو وعلى طول راحت لغرفتها وتدق عليها البــآآآب ولكـن مامن مجـيب ..
وجاها ولدها عبدالله وقالها انها نايمـه اما نوال ماحبت تزعجها وخلتهـآآ ظننــآآ منـهآآ انـهآآ نايمه ولكن هـنو النوم ماوصــل لعيونهآآ طول الوقت على نفس جلستها وسرحانها بس بأأيش

ســرحآآآنــة للأسف ماتدري الحاله اللي شــآآفت فيهآآآ نصـور خلتها تسرح فيهآآ مليون سؤال وسؤال يدور برأسها وماتلاقي له جواب بس اهم سؤال هو ليش نصور مثلها الاعلى صـآرت

كذا وهل من الممكن يوم من الايآآآم هي تصير مثل نصور .. وغيرهــآآآ افكار كثيره تدور ببأألها بس هذيك الفكره كانت تروح وتــجي .. ماتدري شلـون غفت وصـحـت اليوم الثـاني

وكانت تتمشـى بشقتهم ومــآآلقت حد فيــهآآ وسـألت الخدامه وقالت لها انهم كلهم طلعوا .. حست بالوحـده ماتدري شنـو تسوي فيهــآآ قهر وبراسها كلام كثير بس لميــن تقوله !!

طـلعت لحـوش شفتهم ..وكانت اول مره تتمشـى فيه .. شافت فيه مكان لكره السـلة اللي حق اخوها عبدالله وعلى طول غيرت ملابسـهآآ ولبست شورت وبدى ابيض وجلست تلعب

كره السله مو من عشقها لهالريـاضه بس تبي تطلع القهر اللي بداخلها باللعب .. لعبت ولعبت ليييئئييين حست بشوي من الراحـة رغم ان طريقه لعبها كانت عنيفه وقطع عليها لعبها الخدامه

جايبه لها جوالها .. عطتها نضره حاده لانها قطعت عليها لعبها والخدامه المسكينه تركت جوالها عندهآآ وراحـت بسرعه خوفآآآ من هنـو ونظراتـهآآ .. وهنو شافت الجوال وماحبت ترد

بس بالاخير استلسمت وردتـ ..

هنو: هلا سعود ,, آآمر ,, متى اوكي خلآآآص صــآآآر ..

وراحت وخذت لها شور وغيرت ملابسـهآآ وخذت لها بنطلون جينز أسود سكيني (ضيق ) وبلوزه بيضـا نص كم وجاكيت اسود جلد ورسمي .. اما شعرها خلته مثل ماهو لانه قصير ومايتحمل


اي تسريحه.. أرسلت لامها مسج انها طالعه مشوار وبسس .. وراحت لبيت ســعود تـحتفــل ببــآآآرتي اخر من بــآآآرتــيتهم .. وكالعاده البــارتي كـآآن بالخيمـه والمدعوات كثر

بويــآآتـ وكيــوتــآآآتـ ..

هـناء ماكان ودهـآآ تروح للبارتي بس راحت كنوع من التغير للجو اللي عايشتـه وماتدري ليش حست روحـهآآ متضـايقه .. ومالها خلق احد وكل من يكلمها ترد عليه من طرف

خشمـهآآ وجالسه بزوايه شوي بعيده عنهم ومالهااا خلق ..

وجووا جلسوا جنبها ثنتين بويـآآت الاولى بـويـآآآ سمرا شعرها بوي والثانيه حنطيه وبويا ع ايمـو ..ويسولفون

الاولى: هييي ترى طفشتيني سويي اللي تبين

الثانيه: اكيييد ياكادي رح اسوي اللي ابي .. مايبلها كلآم

كادي: ودامج بتسوين اللي تبين ليش ازعجتيني انتي كذا دايم ياتومي تسوين اللي براسك

تومي وهي تعدل خصلات شعرها الايموو المتطايره وتنقزها اكثر : بس تعرفيني كدوي مااستغنى عنك ..

كادي : طيب براحتـج سوي اللي تبين ..

تومي : طيب ياعمه مثل ماتحبين ..

هشوم ولفت نظرها كلمه عمه .. واستمعت لهم اكثر ..

كادي: ولو اني عمتج جد وتسمعين كلامي كان ماسويتي اللي تسوينه انتي راضيه عن نفسج

تومي: اووووه كدوي خلاص عاد قفليها من كذا مااحب اتكلم معاك بموضوع

كادي: تبيني انافقج واقولج اللي تسوينه صح !!


تومي: مارح ارد علييييج لانج معصبه الحيييين ( وتجي بنت كيوت وسمرا وطويله وملامحها عاديه لابل اقل من عاديه .. بالعربي مش حلوه وكانت ماشيه لاتجاه

تومي ...

البنت: تومي حبيبي وينج ؟

تومي: انا هـنآآآ يابعد عمري .. انتظرك

البنت: ياحياتي انتي .. هاي كدووي

كادي ومالها خلقها: هلا هلا

البنت: تعالي تومي خلينا نروح وبسرعه بالموت لقيت غرفه فاضيه ..

تومي: يالبى حبيبتي ( وتعطيها كادي نضره قويه وطنشتها تومي وراحت مع حبيبتها اللي كلش موحلوه وتومي ملكه جمال عندها لان تومي اصلا حلوه )

هشوم بفضول راحت وجلست عند كادي وقالت: هذي خويه تومي !!

كادي ومالها خلق: مثل ماانت شايف

هشوم: من جدها وش تبي فيها ؟

كادي: هذا ستايلها

هشوم: اهـآآآ .. طيب انت ليه مارحت لخويتك اقصد ليه جالس لحالك هـنا .. فيك شي !!

كادي: مافيني شـي .. بس هالوقت بالبارتي وقت الذروه وماحد فاضي لحد ( وقت الذروه كل بويا مع حبيبتها )

هشوم: وانت وين حبيبتك !!

كادي: شوي وتجي


هشوم: يعني لاجات مارح تفضى لنـآآ

كادي: لآ طبـعا انا وخويتي رح نجلس مع الكل عادي لايروح بالك بعيد

هشوم: وليش ماتروح معها وتأخذ راحتـك

كادي: لاني وببسـآآآطـه ماني بشاذه ليه اهز عرش ربي على شي مايسوى

هشوم وحزت بخاطرها هالكلمه وكان ودهآ تتكلم مع كادي اكثر بهالمواضيع وبدون قيود وقالت: طيب كدووي بصراحه وبيبني وبينك انت تحب خويتك وهي تحبك وحبكم هذا عذري

كادي باعلا صوتهآآآ : هههههههههآآآآي .. مافيه حب عذري بين البنات معليه هشوم توقعتك اكبر من كذا .. الحب العذري بين بنت وولد ونهايته الزواج لكن حب عذري بين البنات

مااعترف فيه

هشوم: والله انا اللي توقعتك اذكى من كذا .. معقوله ماتعرف مصطلح الحب العذري

كادي: اعرفه بس مااعترف فيه .. يعني احبها وتحبني بس بدون شذوذ .. انا علاقتي فيها كذا بس مااسميها حب عذري لان هالمصطلح ماعجبني بالمرآآآ ..

هشوم: اهآآآ .. طيب ياعمري انتي تعرفين شـبآآآب !!

كادي وفهمت قصد هشوم من سؤالها : لا ..

هشوم: وستايلك كذا بالبيت وبكل مكان

كادي: يب

هشوم: يعني بويا وماتكلمين شباب وتحبين بس بس حب عذري وستايلج صبيك .. اسمحلي خلك عربج احسن لك ..

كادي: سميني اللي تسميني ماتفرق معاي يعني لو كنت بويا او عربج انا بالنهايه بنت .. بنت وبس ..

هشوم وحزت هالكلمه بخاطرهآآ وحبت تتعرف على كادي اكثر وقالت بدون تردد: عطيني رقمج عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه بيننـآآآ ..


كـادي بعد صـمـت: هشوم انت عزيز وغالي لكن خلينا كذا احسن

هشوم: ماتبي تتعرف علي !!

كادي: انا اعرفك كذا وماابي اعرفك اكثر ..

هشوم وانصدمت وماتوقعت ردها بيكون كذا .. وتذكرت موقف قديييييم مرت فييييييه .. وماقدرت تقول لا .. بأول بارتي حضرته لنصـور ..



عبود: هشوم وربي انك فله عطني رقمك عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه فيما بيننا



هشوم وقلبها ناقزها وماتبي تتعرف عليها اكثر بس للأسف هي اضعف من انها تقول لا او تصرف وقالت : سجل عندك _وتعطيها الرقم ))

:
:
:
:
صـدمـتـهآآآ كلمه كدووي وماتوقعتها وقامت بسـرعـة وهي تمشي ومومستوعبه ان فيه حد قدر يقولها لا .. معقوله هالبويا اللي ينادونها كدووي واللي اول مره تشوفها قالت لها لا

وماكان ودها تتعرف عليها بنت عمرها 16 سنه بس قدرت تواجهها وتقولها رايها بس يمكن لو هي قدرت تواجه مثلها وتقول لا ماكان وصلت للي وصلت له .. آنا ماقلت لا وبنفس الوقت

مااحد اجبرني على شي ولاحتى فيه حد ردني وقالي اللي تسوينه غلط مع انه غلط كل غلطه كنت اسويها كنت اتباهى فيهـآآآ وياعالم كم بنت وبنت قلدتني وصرت لهآآ مثل أعـلآ .. ليه

وصلت للي انا فييييه وشلون ماخطر ببآآآلي اني كنت اسوي شي غلط ومخالف لفطره الرحمـن انا شــآآآذه سحـاقيـة وعقآآآبي عند ربي كبيــر يكـفي اني هزيت عرشه شلون رح اقابل ربي ..


ولو متت وانا بذيك الحآآله شنو اللي رح ينفعني او حتى بشفع لـي .. انا نسيت نفسي او حتى تناسيت اني بدنياآآ فـآآنيه .. ياربي يآآآربي ليش وصلت نفسي للي انا فيه الحين لييئئييش !!

وهي تمشـى صدمت بسعود بقوة بدون ماتنتبه لهآآ

سعود: بسم الله عليك وشفيك

هشوم وهي تطالعها مثل المستغربه وصايره مثل البلهاء : هآآه مافيني شي ..

سعود: طيب خلينا نرجع لداخل البـآآرتي لسى بأوله

هشوم بدون شعور وبكل عفويه قالت: شمه هـنآآ

سعود: لا مارح تجي ..

هشوم وتمسك من يدها وتسحبها لجهه فاضيه وتهمس بأذنها وتقول: انتي وشمـه ...

سعود: انا وشمه ايش قولي !!

هشوم : علاقتك بشمه علاقـه المتزوجين يعني انتي وياها تـ ـ ـ ـ

سعود وبنفس الهمس لاذن هشوم قالت: هذا شئ يخصني ومااحب اتكلم فيه مع حـ ـ ـ ـد

هشوم واستغربت ردها يعني ماقالت ايه وبنفس الوقت ماقالت لا .. يعني حتى لو كانت ايه ماتحب تتفاخر بمصيتها او حتى تقول للكل انها على خطآ ولو كانت

مش مثل ظن هشوم ماقالت ولاحتى حبت تتكلم واعتبرتها خصوصيه ماتحب تشارك حد فيهآآ .. هشوم انصدمت من كلامـهآآ ومشت عنها وراحت تدور بآزوكـا اللي كانت بالحديقه

مع حبيبتها هـديل .. وراحت لها هشوم ومسكتها بنفس طريقه سعود وكلمتها بنفس الطريقه (الغريبة ان هنا ماتدري لو صديقاتها شاذات مثلها او لا )

بازوكا وهي مستغربه من سؤال هشوم قالت: لا طبـعآآ خير .. هنو شفيك نسيني ان ابوي امام مسجد !!


هشوم وهي مستغربه من اجابتها او بالاحرى ماتوقعتها قالت: بس انتي بويآآ وقلتي لي ان عندك مييييل شديد لبنات جنسك تذكرين

بازوكا: عمري مانسيت اي كلمه قلتها .. وصحيح اني بويآآآ وعندي ميل لبنآآآت جنسي لان مجتمعي كله بنآآآت وماقد تعرفت على ولد اوحتى سمحت لي ظروفي بهالشي ..

وبعدين انا وشلي بالاولاد والهم والقلق .. انا وحده افضل ان اول رجال اعرفه بحيآآآتي هو زوجي ومحد رح يلمسني غيره .. صحيح ان عندي حبيبه بس صديقي هـنو هي

حبيبتي شـكلآ فقط يعني لا انا ولا هي لزلز (شاذات) ولاحتى نفكر بهالشي وهذا اللي عاجبني فيهآآآ وانا اصلا انا اخاف ربي ومهما سويت من ذنوب مااتصور نفسي اهز عرش الرحمن

على اشيآء تافهه ومتعه لحظيه اندم عليها عمري كله .. صدقيني اللي احـنآآ فيه مرحله مراهقه وبتمر .. يعني اضحك واستانس وافلها مع ربعي بس بحـدود ..

نزل جواب بازوكا نفس الصاعقه على راس هـنا ماتوقعت انها مثل كذا او تمنت انها كانت مثل بازوكا تضاربت الافكـآآر براسها وماعرفت بشنو تفكر حست نفسها مخنوقه من المكان اللي فيه ..




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #82


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




طالعت على يمينها ويسـآآرهآآ المكـآآن كله بنـآآت ,, بنـآآت وبس .. هذي تبوس هذي وذيك بوضع مااقدراوصفه او حتى اكتبه.. ومجموعه كل وحده منهم تبي تدخل غرفه نوم وتأأخذ راحتـهآآ

والمصيبه ان اللي مالقى له مكآآن ولاقدر يصبر راآآآح لاقـذر مكـآآآن ومن شده الوقـآآآحـه كتبوا على باب دوره الميآآآه ممنوع الدخول >> يعني حسووا .. والا غيرهم اللي بوسط المجلس ومااحد يهمهم

اوووه سوري نسيت اذكر انهم اختاروا لهم صوووفآآآ كبيره وجلسوا بمكآآن اضائته خفيفه وحطووا فوقهم عبآآآيتهم عشان ماحد يشوف لكن ممكن انهم يسمعونهم مومشكـلة .. هالمشاهد وغيرهاآآآ

كثير مو جديده على هشـوم لـكن يمكنهآآ ولآول مـرة قعدت تتأمل بينها وبين نفسـهآآ وتفكر لييييييئئئيش !! ليش هي هـنآآ وهل رح تموت بهالمكان وشلون رح تقابل ربهآآ وشنو رح تقول .. وحتى

حبيبتها اللي تحبها الحين وماتتصور حيآآآتها من دونـهآآآ ماودها تنحشر معها بيوم الحسآآآب .. ولاول مره سألت نفسها مين هي حست نفسها انسانه ثانيه جديده وماتدري وش تسوي حبت انها تحاسب

نفسها ولو كانت متأأأأخره قررت تحاسب روحـهآآآ قبل ماتتحـآآآسب وكان كل همها انها تطلع من المكان اللي هي فيه وطلعت بسررررعه وبدون تـردد .. وهي راكبــة سيــآآرتهم .. كانت بجهه

الشـبآآك تطالع النـآآآس والشـوارع اللي تـمر فيــهآآآ وبراسها شريط ذكريــآآتـ تحـاول تفسره او حتى تلاقي له حـل


آول يوم بــآآلجـامعه هو اليوم اللي غيــر حيآآتها كلـهآآ ومن اول يوم دخلت صـآآرت مصدر الاهتمام والشغل الشآآآغل للكل .. والكل انبهر فيها وبشخصيتها

وكثير حاولوا يتقربون منـهآآ ويضمونـهآآ لشلتـهم ..
((وتجي بنت : هلا والله (وتسلم عليهم
البنت: انتو مستجدات
نور: اي
البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو
نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا
اشواق: تشرفنا
هنا: احنا اكثر ..
اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
هنا وهي مستغربه: سألــي ..


اشواق: انتي بـويا ؟
هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي
اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و
هنا: لالا .. عادي
اشواق: اممم وشرايكم بالكليه
هنا: زينه ماعليها
اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره ))

نصـــور الانسآآآنــة اللي تأأثرت فيهـآآ وبأفكـاره واعتبرتهآآآ اعز صديقاتها وماكانت تقول لها لا مو خوف منها بــل احتـراآآم كانت تشوف نصور

اعظم بويآآآ وكلمتها وحده وماتغيرها صحيح ماكان يعجبها سلوك نصور واكثر من مره قالت لهآآآ هالشي بس كـ صداقه ماكانت تظن انها رح تلاقي حد يحبها ويخاف

عليهآآآ مثل نصور فـ اي كلمـة تقولهآآآ نصــور بالنسبــة لهآآآ مسموعــة وبقووه واهم شي بدون تردد لانها وبأأختصآآآر " نصـور "

أول لـقــأأأء واصبـحـنا اصدقــاء فـكـآآآن الوادع وعـــآآآد اللقــآآء ..

آآول لــقـــ ـ ـ ــــاء ..
(تجي بويا طويله بيضا ومره جذابه اول ماشافوها البنات شقهوورا
البنات: نصوووووري .. (( ويسلمو عليها ))
نصور: هلا والله وحشتوووني ياكيوتاتي .. اوه اوه فيه كائنات جديده هنااا
جنا: افاا عليكم اعرفك على هشوم ونور
نصور ويسلم عليها: هلا هشوووم .. بويا جديده بالشله
هشوم: هلا بك .. )

وآصـبحـنــآآآ اصــدقــآء
(هشوم وترجع لشلتها اللي كانوا رايحين للكافيترا اصلا .. وتمشي بالوسط بين جنا ونصور
نصور: وشتبي ذي ؟
هشوم: رقمتني
جنا: وبتعطيها وجـه ؟
هشوم: ولاتحلم
نصور: ولا لا تحلم ( ويضحكون ضحـكه سخريه .. ))

فــكآآآن الوادع ..


((هشوم: من جدك .. شــســالفه حرام عليك مابقى شي ع اخر السنه ليش بتطلع
نصور: انت عارف اني مومال دارسه واصلا انا طلعت من الجامعه وخلاص.. انا واهلي بنسـافر برى ومارح نقعد بالسعوديه
هشوم: بتسافرون والا بتهاجرون ؟
نصور: تقدر تقول كذا .. عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وماابي حد يدري بغيابي ماتدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه
انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه .. انا احب هالجامعه واحب بناتها ومااقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها .. انا مثل السمكه لوطلعت من هالجامعه
بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي .. انت الوحيد اللي ماكنت تنافقني والوحيد اللي يقدر
يقول لنصورلا او اي .. انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس .. اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا
هشوم: نصور وشفيك خوفتني يعني مارح ترجع ابد؟
نصور: لا ان شاء الله بس مااقدر اتكهن بــشــي انتبه لنفســك ورح توحشني .. ))


وعآآآد اللقــآآآء ..
(( وقالت بذهول: نصــور !!
نصور بأحراج : هشوم ..هنو وحشتيني ( وتسلم على يدها بس هنو مو قادره تصدق من الذهول
هشوم: شللي سوى فيك كذا
نصور وسكرت باب المكتب وقالت بصوت منخفض: قصري صوتك ياهنو .. انا الحمدلله تزوجت والله رزقني بالزوج الصـآلح اللي عوضني عن كل اللي كنت فيه ورجعت لاصـلى وحقيقتي
رجعت بنت مثل الاول .. ومثل ماانتي شايفه هذا انا حامل وان شاء الله بعد فتره بصير ام
هشوم وحست ماهي قادره تستوعب اللي تسمعه وجلست ع اقرب كرسي شافته وقالت: لييييييييييئئئئش !!
نورا وجلست مقابل هنو وقالت: هنو فيه اشياء كثيره مااقدر اشرحها لك الحيين وصدقيني انا من يوم رجعت للشرقيه كان ببالي اتواصل معك ومع بنات ثانين بس موالحين لمى اولد وسبحان الله
هذي الصدفه اللي رجعتنا وشفنا بعض وانا مره فرحانه اني شفتك انتي احسن صديقه عرفتها بحياتي بس انا زعلانه وزعلانه حيييل اني شفتك بهالشكل .. انا السبب باللي انتي فيه واي كلمه اسف
رح اقولها مارح تعبر ولاحتى تعالج شي من الاشياء اللي سويتها بحيآآآتي .. هنو انا اشكر ربي اني شفتك وبما اني شفتك اتمنى ان هالمره ماتكون اخر مره نلتقي فيها مع بعض))


شـخصيه ضعيفه مـهتزه من الداخل ومتـظاهره بالقوه من الخآآرج ..
فــهـــد ..
((ويتمشون ويشوفون فهد البويا وتصدم فيها نصور متعمده ..
نصور: وجع
فهد وتمد يدها تبي تسلم : هلا والله نصور شلونك
نصور بدون نفس: الحمدلله والشـكر (( وتمشي وتخليهاا ))
هشوم: ههههههه حلوووه الفشـله ..
نصور: هذي البويا اسمها فهد كانت بشلتنا اللعام وكانت خويه جنا وع اخر السنه تهاوشنا معه وصرنا اعداء بس هو بالمره خووواف ولو امشي من عنده اوتفل بوجهه بيقول لي شكرا
هشوم: افااا ماعنده شخصيه ))


ياكثر ناس تحاول تنتقص قدري تظهر لي الطيب وتخفي لي عدواتها
حـنــآآآن
((هناء: شفيك شللي سوى فيك كذا ؟
حنان: هشوم خلك مني واسمعني زين ..
هناء: حنان انا مشتاق لك كثير وشصاير معك وشللي وصلك لهنا وكيف !!
حنان : مووقت هالكلام الحين .. هشوم الكلام اللي رح اقوله لك اكبر من كذا
هشوم : حنان خوفتيني وشفيك .. تكلمي قولي ..
حنان بعد تردد: انا .. انا رح اتزوج
هنا وانصدمت وقالت بعد صمت : حتى انتي ؟
حنان ووتصنع القوه والجرأه: لو سمحت لاتشبهني بغيري لاتشبهني بالغبيه جـنا .. اصلا انا رح اتزوج وانساك وتطلع من حيـاتي .. بصراحه انا
عمري ماحبيتك انا اكرهك اناحبيت اقهر جنا وبس وكنت ماخذتك عناد فيها و قهرتها وسويت اللي براسي وخلاص والحين بتزوج وابيك تنساني وتروح
لها او تعيش حياتك بعيد عنها مايهمني ...انا مااصلح لك واصلا ماابيك
هنا وانصدمت من كلامها اكثر واكثر: انتي شتقولين
حنان:اللي سمعته .. وياليت لو تطلع الحين
وقالت بنبره غرور: لا مارح اطلع موبكيفك تنهين اللي بيننا بسرعه انا مولعبه بيدك فاهمـه .. وبعدين لاتسوين لي فيها اصلا انا اللي ماابيك ووحده مثلك ماتلزمني
انا كنت اشفق عليك انا مااحبك وكنت اسلي نفسي فيك .. جنا هي الوحيده اللي بقلبي وهي حبي الاول والاخير وع فكره ترى لاانتي ولاعشره مثلك يلعبون فيني
فاهمـه وترى انتي كنتي لعبه في يدي ... وانتهى وقتك وخلاص قضيت وقت حلو معك ونسيتك .. وهذي مكافئاه نهايه الخدمه ))



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #83


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




وفــكرت بنفســهآآ شوي وماتـدري ليش فـكرت بنآآآآيــف اللي ادعت انها تنســآآتــة ..هم كآآنـوااا اصدقآء او حتى زملآء لمى كانت هشام بس لمى عرف انها هـنو تغير كل شـي ..

هشــووومـ ..

((نايف: على ويـــن يـابوالشبــأأب !!
هنا والابتسامه شاقه فهمها وهي معطته ظهرها .. اخفت ابتسامها ولفت عليه وقالت بلا مباله : هلا بـ نايف
نايف: هلا بك ( ويسلم عليها بيد واليد الثانيه كان شايل معه كيس
هنا وتسارعت ضربات قلبها لمى سلم عليها واخفت توترها وقالت: وشفيك تأخرت اليوم
نايف: ليه كنت تنتظرني !!
هنا( اووف ابي اكحلها عميتها) : لابس لك وحشه
نايف: عاد امس نمت من بدري وشوفه عينك توني اصحى وجبت لنا فطور خلينا نروح ونفطر ع الكراسي اللي هـناك ولاتقول لي شبعان ومدري شنو انا جاي هنا وافطر عشانك
هنا( اصلا انا ابيها من الله ) : مين قالك بقولك شبعااان الا مييييت من الجوع
نايف: خسى الجوع والله ( ويروحون ويجلسون ع احدى الطاولات اللي مقابله للبحـر ويفطرون ) .. ))


هـنو البويآآآ
((نايف بعصبيه مشى لعند شله الانس ولجهه هـنا وقال : هشـوم !!
هشوم وتفاجأت لمى شافت نايف وماعرفت شتقول : ........
نايف: ماكنت ادري انك مزيف عموما كل عام وانت بخير وياليت تنسى اني بيوم عرفتك ( ويطلع من المطعم وهو محتقر نفسه انه كان يسولف مع ذيك الاشكال )
اما هـنا فـ وجهها صار يعطي ميه لون ولون والكل يطالع فيها وينـتظر مـنها جـواب ماعرفت شتـقول ولاحتى شنو تبرر وخصوصا جنا اللي عيونها مليانه اسئله .. حاولت تسترجع
بعض ثقتها بنفسها وقالت: ياهوووه ياجماعه .. أهدى من كذا شوي وشفيكم تطالعوني كاني مسوي جريمه
بازوكا: موهذا اللي شفناه بالسوبر ماركت
هنا وتوهقت وماتوقعت انهم يتذكرونه : اي هو بذاته وشكله كان يفكرني ولد والحين انصدم اني بويـأأ عموما هو كله على بعضه مايهمني
سعود : اي والله صح عليك هشوم))

بيــن " الـوهـم " و " الــواقــع " هـنـآآآك زواج ..
يامعيريــس عين الله تــرآآك القمر والنـجوم تمشــي ورآآك .. هي الاغنيــة اللي آنـزفـت عليـهآآ كـ زوج ولكـن هالزواج كـآآآن وهمي .. او بآلآحرى
كان مــوضـة دارجة وحبت ان تسويـهآآ وماتقدر تواجـه اي حد فيـهآآ ..
نــور عينــي ويـآآقمـر هالكـون .. هو الشـعر اللي انزفت فيه نـور وهـنآآ هي اللي كآآنـت زافتـهآآ بـ بزواج حقيقي وليس وهـمي !!


آحـلآ ايآآآمي مع شــلة الانـس .. يمكن الشي الوحيد اللي مانـدمت عليه هو وجـود شـلة الانس بحيـآآتها صحيح ان هالشلـة فيهآآ نقاط كثيره ماتحبـهآآ بس
بنفس الوقت لقت صديقآآآت تعتبرهـم خواتـهآآ ووقفوا معها بمواقف ماتوقعت وقفتهم فيـهآآ .. مارح تقدر تلاقي مثلهم ولاحتى تنسـآآهم شـله الانس هالشي تعتبره احلا شي
صـآآآر بحـيــآتهـآآ وبنفس الوقـت كـآآآنت معرفتهم بــداية لوصمه عآآآر رح تلازمـهآآ طول عمــرهآآآ !!

كم ثــقيــل انت يــأأدخيــل ولو كنت " صـائب بـرأيك " تـظل الدخيل الثقيل ..
طبعآآآ نقصد محـمد .. هـنا كانت تفكر بكلآمه صحيح انه معه حق بــس طريقته غلط وهي آآصـلا ماكانت تتقبل منه ولاكلمـة .. ومن بعد اللي صـآآر
بينهم ولمـى طلعت من عـنـدة كرهتــة اكثر وفكرت انها تستمر بالغلط علشآآآن تعانده وتعاند شخص يستفزه شـكلـهآآ واسمه يتبع اسمـهآآ وينادونه النآآآس ابـوهآآآ

صدمتيني بحـنانك يا"يمـة " ..
فعلا هـنو فكرت بلحظه انها تقهر امـهآآ وتحسسها ان تربيتها غلط من الاول وانـهآآ ماتحبـهآآ او بالاحرى قررت تقهرهـآآآ لمى اعترفت لهآآ انها شـاذه لكنها قهرت نفسـهآآ
ونـدمت انها كانت تعصـي امـهاآآ وبالاحـرى تمنت لو انهآآ عطت امها ونفسها فــرصه يقربون من بعض .. مهما قالت وسوت امـهآآ رح تسـامحها وهي الوحيده اللي
رح تفهمها وماتقسى عليـهآآ وببــساطه لانها امـهآآ ..

بعد كل هالتفكير راسهــآآآ المـهآآ وحست انها فكـرت بأأأشيــآآء كثيره ماعدا اهم شـي تحس ان فيه شي ناقصـها شنو ماتدري .. قطع عليها تفكيرها حركـه سيارتهم الغريبه
لمـى سواقـهآآ ماقدر يتحـكم بالسيـآآآره وفلتت منـة .. ومن حسن حظهـآآ انها وع غير عاآآده كانت حاطه حزام الامآآن ومع ذلك حست انها تحركـت من مكأنها وبسـرعه بسبب
وزنـهآآآ النحيف .. سمعت اصوآآت سيــآآرات هـنا وهـنآآآكـ ..وصراخ الناس من حوالها وشكل سواقها المرعب مع الدم اللي مغطيه بس ماميزت وين مصدر هالدم هذا كله
وهي تحس بأألام بأمآكن متفرقه من جسمها بسبب الصدمـة مومستوعبه الموقف وخصوصـآآ السيـآآره اللي جات وفجأأأه صدمت فيــهم حتى ماميزت صدمت وين لانها بوقتـهآآآ
اغمى عليها وغمضت عيـونـهآآ وهي ماتدري لو كانت رح ترجع تفتحـهآآآ أو لآ ..


.
.
.
.
.
.
.
.

أدويــه .. معقمــآآت .. منظفــآآت .. غرفه بيضــآآ .. وسـرير ابيض .. بدله المستـشفى وجفـآآف موطبيعي تحس فيه .. كآآن ودهـآآ بس بموويه تبل ريقها الجاف فيهآآ

صوتهآآ مخنوق .. تبي تتكلم وتقول شي ماتقدر .. هي كانت تتكلم بس صوتها مخنوق ومااحد يسمعهاآآ .. لفتت نظرها الستستر الفلبينه اللي تتكلم معها بكلماآآت انجليزيه وتستفر منهآآ

ماكانت تقدر ترد او حتى ماتبي ترد ولاتفهم عليهم تبي بس مووي وقالت : ووتر ووتر

الستستر فهمتها بسرعه وعطتها مويه وشربتها وعدلت جلستها وطالعتها بتمعن وهي تبي تقولها شي وقبل ماتتكلم دخلت الدكتوره المصريه وطلعت الستستر وطالعتها الدكتوره

وقالت: الحمدلله على سلامتك ياقميله .. الحمدلله العمليه تمت ومن احسن مايكون بصي هي صحيح كانت صعبه أوي وخصوصآ انك بمراحل متئدمه قدا ولكن احنا ادها وادود ..

انتي تئدري تمشي من دي الوئتي وازا عازوه تعدي اكتر مافيش مشكله بس طبعا حتزيد عليكي المهله

وبعد مابلعت ريقها وقالت بصوت مخنوق بالكاد ينسمع وماقدر تعلي صوتـهآآ اكثر لان هذا كل اللي طلع معها وقالت: آنـآآ ابي اطلع الحيـ ئـ ـ ـيـن .. اكتبلي خـ ـ ـ روجـ ـ

الدكتوره: حادر ياستي ولو عاوزه تيقي معاكي ستسر من عندنا تطمئن عليكي مفيش مشاكل

واشـرت لخدامتـها اللي معها بنفس الغرفه واعطتها شنطتها وطلعت منها مبلغ وقدره للدكـتوره اللي اخذته بدون تردد وقالت بنفس النبره: ماقصرتي يادكـتـ ـ ـوره انا ابي اطلع ولو

بغيت أي شي بتصـ ـ ـل فيــ ـ ـ كـ

الدكتوره وهي تعد الفلوس وتحطهم بجيبها قالت ببرود: ماتحرمشي منك ياست الكل .. (وبعد صمت: ونسيت ائولك انك بعد عمليه الاجهاض ديه مش حتقدري تخلفي تـآآني


نزلت دموعها بدون ماتحس فيهآآآ صحيح انها تحب الاطفال وحلم كل امراءه متزوجـة انها تجيب اعيآآآل وهي حرمت نفسها وبيدهـآآ من هالشـي .. مسحت دموعها بيدهآآ وماقدرت

تمسح دموع القهر اللي نزفت من قلبهآآ وروحـها على انوثتها الناقصه وعلى الآمومة اللي صـآآرت بالنسبــة لهـآآآ مجـرد حلـم .. وهي كل همـهآآ ان هـنا تظـل معهــآآ وبس ..

وفـكرت طول ماهي مع هـنا ماتهتم لاي شــي ثــآآآني يمكن هالكـلآم يــكون صدق ويمـكن تكذب على نفسـهآآ وتواسيـهآآآ بهالكـلآآآم ..

انــتــهى الفصــل العشــرون


واعذروني احبتي على قصــر البآآآرت لانه كان اطول من كذا بس انمسح وانقهررررت كثييييييييير ورجعت كتبته لكم من جديد وبساعتين واضطريت اختصرته لكم عشان انزله اليوم
وكنت مصره اني انزله لكم قبل رمضـآآن وان شاء الله التقى ويآآكم بعد العييييد بالفصل الاخير واتمنى انه يعجبكم .. واشكر لكم متابعتكم
اتــمنى انكم ماتحرموني من متابعتكم وتعقيباتكم الحـلووة اللي عودتوني عليهآآآ .. واشتقت لهآآ كثيرر
وهذي مقتطفآآت من الفصل الاخيـر لعيــوونـكم .. وموعدنآآ بعد الشهر الكريم ان شاء الله وكل عام وانتو بخير ..وتقبل الله صيـآآمكم ..



بــآلفــصــل الاخيــر ..

شـنو وشتــقولون انتــو .. لا مومعقوله الكلام هذا يكون صحيح ايش يعني مافيه هـنو خلآآآآص!!


رأأح زمـن الديموقراطيه وجــآآء وقت الدكتاتوريه !!


يعني انا معآآآي الخبيــث .. !!


اللي قاعد يصير لي جـزاء من رب العالمين بكل اللي سويته اصلا انا ماادري لو انا تبت او لآ او يمكن هذا عقـآآب على المـاضـي الوسخ اللي كنت فيه !!


لين متى رح تضلين على هالـحآآل شوفي نفسك شلون صــرتي .. الحيـآآه تستمر والنآآس تنسـى وتتغير !!


مشيت بخطوات ثابته لنفس المـكآآن اللي كل يوم نكون فيه شـفت الكل متجمع فيــة واللي يبكي واللي يستـفسر ماهمني اعرف شللي صـآآير او حتى خفت اني اعرفــ !!


أنــأأ اكثر وحده احبك واعرف مصلحتـك ومصلحتك انك تسوين اللي اقولك عليه .. وعلى فكره انا موقاعده اخذ رايك هذا آمر ولازم يتنفذ ..



معقوله فيه نآآس ماتفهم بعد كل اللي صـآآر ماتغيرت ولآ حتى اتعضت .. لكن صدق من قـآآل لاغآآأأب القطو العب يــآآ " فــآآر "




تحــيآآآتي لكم ..اختــكم اميــره الروح 18..





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #84


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل الواحد والعشرون (ألآخــيـــر)


النــــهــــآآآيــــــة
.
.
.
.
.
.

!×!×! وصلت معآآآكم لآخـر المشـوار وحانت لحظه النـهآآيه لن اقـول وداعـآآ بــل سأكتفي بــ قراءه ممتعــة .. مااعجبني حقآآآ هو قرائتكم واعجابكم بقلمي ..

وماآآلمني فعلا هو تنآآقل البعض روايتي دون ذكر اسمـي ..والبعض الاخـر نسبـهــآآآ لنفسه .. انـآآ لـن احـلل ولـن ابيـح من يسرق روايتي وينسبـهآآآ لنفســه ..

واتمنى من البعض الاخـر ذكر اسمي عند نقل روايتي لآن ذكر اسمـي عليها يسعدني اكثر من تنــآآآقلهـآآ .. أتركممـ مع الجـزء الاول من الفصــل الآخـير

واتـمنى ان ينـآآآل اعجابكم اختكم اميـره الـــروح 18 ×!×!×!×!


الفصل الواحد والعشرون والآخيــر

الــجـــزء الآول ..

يـعيــشون فــي حـب .. ويتــعـاهدون عـلى الوفــآء

ثـم تـهب ريــاح " الـفـقـد " وتقتـلع احــدهـم !

يغيــبــون يغيــبون

.. فــجـأه ودون ســآآبق آنــذآآآر

يتــدخـل ]آلــقــدر [ ... فـ يلتــقو

ل يكتـشـفو بعد كـل هـذآ ,

أن آحــدهـم عـآآش عمــرأأ .. وآلآخــر ]فـــآتــة العـمر كـلـة [


كــآنت تعبـآآنه بالحيـل ولكنـهآآ اصـرت انها ماتجلس بالمستـشفى اكثر يعني تسوي العمليه وتطلع بسرعه وكانت جالسه على الكرسي المتحرك وخدامتـها تدفهآآ .. صحيح كانت تقدر تمشي

بس تمشي خطوتين وتدوخ وهذا شي طبيعي لانهآآ توهـآآ قايمه من عمليه خطيره انكتب لها فيها عمر جديد .. عمر جديد على حسـآآب وفـآآه جنين ماله ذنب غير ان امـة اختارت انها تخسره

بس ماتخسـر اللي تحبـهآآ او حتى تزعلهـآآآ .. وهي طالعه للمسـتشـفى كانت فيه سيـآآآرة اسـعاف جـآآيه واول ماركبت جـنآآ سيارتها ومشـت جـآآت سياره الاسـعاف وفيهـآآ حالتيــن ونقلوهم لداخل

بسـرعة ..

موظف الاستـقبال وهو يكلم احد المسعفين : لو سمحت اخوي معك هوايتهم او شي نقدر نتعرف عليهم فيـة ..

المسعف : اخوي الحين بنـآآدي الشرطي يعطيك كل البيانات احنا نقلناهم هـنا ومانعرف عنهم اي شي بس اتوقع الشرطي اللي مغطي الحادث يقدر يخدمـك ..(ويروح )

جــآآلس بغرفتــه .. وكان توه جاي من الشغل ويبي يحط راسه وينـآآم قاطعه اتصال ع جواله وظن انه من خطيبته لانها متعوده تكمله بنفس الوقت مسك جواله بأأبتسـآمـه ورد وقال

هشام: هلا والله .. اي نعم مين حضرتـك !! اي ليش .. شنو شتقول انت متأكد متى ووين خلاص صـآآر انا جاي الحين ( سكر من جواله وهو يظن انه بحلم للحين مومصدق

الكلام اللي سمعـة ياترى هو جد والا لا .. على طول وبدون تردد راح لغرفه اختـه وشافهآآ فاضيه وراح لغرفه السواق ومافيه حد .. لاالسواق ولا السيـآآره .. تعوذ من الشيطان وراح

لغرفته وخذ شماغه ومفتاح سيارته وقبل مايطلع شاف عبود نايم بغرفته وراح للخدامه ووصـآآها ماتصحيه ولاحتى تفتح لحد البآآب ولاصـآآر اي شي تتصل فيه وطلع وهو محتار وخصوصا ان امه

اليوم عند زوجـهآآ وماعرف شسوي يروح لامه يقول لها والا يروح المستـشفى يشوف وش السـالفه .. كان يسوق سيارته بكل هدوء مع انه متوتر بس ماحب انه يسرع او حتى يتصرف تصرف

يندم عليه بعدين فضل انه يتوجـة للمسـتشفى ويشوف وش يصير بنفسه .. وصل للمستـشفى وراح سيديآآ للأستـقبـآآل يسأل

هشام: لو سمحت اخوي ابي اسألك عن الحاله اللي وصلتكم من شوي لبنت مع سواقها

الموظف: اي تقصد هناء الـ ـ ـ ـ

هشام : اي نعم وش صآآر معها !!

الموظف: اخوي تقدر تروح لمكتب الدكتور وتسأله اذا طلع من العنايه المركـزة

هشام وخاف والظنون صارت تروح وتجي ببـآله وقال: العنـآيه المركـزه !! ليه وشصـآآير

الموظف: علمي علمك اخوي انا سجلت البيانات بس روح لمكتب الدكتور صفوان وانت تعرف كل شي

هشام : صـآآر (ويجي يروح ويرجع : وين مكتبه !!

( ويروح للمكتب بسرعه وهو مايفكر بغير انه يشوف اختـة وتؤامـه بخيـر ودخل حتى مادق البـآآب ..

الدكتور: مرحبا خيو فيك شي !!

هشام: لو سمحت دكتور انا اخو هنا اللي جات قبل شوي مع السواق بحادث سيارة اختي فيها شي صاير شي اقدر اشوفها يادكتـور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #85


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




..
*/

فـآلدنيـآ لآتـأتي عـلـى مـقـآس قـلـوبـنـآ ..!
أما ان تضيق ..، !
فـ تجبرنـآ على التنازل عن كثـيـر من الآشيأء الثمينـة
أو ان تـكبـر ...!
فـ نضيع ونتـوة ونفـقـد الكثـيـر ...!

*/

فــزت من نــومـهآآ مختـرعه وماتدري ليش قلبها كان قارصـهآآ .. قامت على طول وطلعت من غرفتهآآ وخذت جوالها واتصـلت بأعيأألها واللي خوفها اكثر انهم مايردون ع البيت

اتصلت اكثر من مره ومااحد رد واللي زاد خوفها اكثر انهم ماردوا .. بس بعدين ردت الخدامـة وياليتـهآآ ماردتـ ..

ام هـنآ: الو هلا

الخدامه: يس مدام

ام هنا: عطيني هنو بسرعه

الخدامه: she net here (مش موجودة )

ام هنا: للحين ماجات من برى .. طيب هشام وينه

الخدامه : idont new .. he come to home but than he live and was worry and fast
( ماادري هو جاء للبيت بس طلع وكان خايف ومستعجل )

ام هنا:ووين راح !!

الخدامه : he dont tell me idont new
(مااعرف ماقال لي )

ام هنا وخافت اكثر واتصلت فيه ومارد واتصلت بهـنا وجوالها مقفل وخااافت اكثر وراح لزوجـهآآ اللي كان نايم

نوال وهي داخله غرفتها وفاتحه النور وراحت بسرعه لزوجها وصحته: محمد .. محمد اصحى

محمد وصحى بسرعه لان نومه خفيف: هاااه نوال وشفيك

نوال وهي ماسكه دمعتها: مدري شفيني قمت من النوم مفزوعه واتصلت بأعيالي مو بالبيت وجوالتهم مقفله والخدامه تقول انهم موموجودين

محمد: لاحول ولاقوه الابالله انتي الحين هدي اعصابك وتعوذي من الشيطان

نوال: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بس انا مستحيل اقعد كذا انا مومرتاحه قلبي حاسسني ان اعيالي فيهم شي

محمد: ان شاء الله مافيهم شي انتي هدي اعصابك الحييييين

نوال بزمره مع نبره باكيه: اهدي اعصابي وانا ماادري عن اعيالي !! محمد انت تقوم معاي الحين ندورهم ونشوف وينهم

محمد: ان شاء الله مايصير الا اللي تبينه بس قومي غيري ملابسك وخليني اغير ونطلع ندورهم ( وقام بدون تردد وهو خايف على زوجـته واعيالها وعاذرها لان اللي تمر فيه موسهل ابدا )

نوال بخاطرها: الله يستر الله يستر ليكون اعيالي فيهم شي

.
.
.
.
.
.

" يووووه مافيني شي هذا انا قدامك مثل ماشفتني مافيني شي " قالتها لاخوها وهي تطمنه بعد ماسألها هالسؤال ميه مرة ..

هنا : وبعدين هشوم لوفيني شي كان الدكتور ماخلاني وقال لي بس انتبه ليدي وماارهقها كثير لانها مجبسه ..وشويه رضوض عاديه بجسمي بس ..

هشوم اقولك ترى الجبس يأألم ..

هشام وهو يطالع باخته اللي شكلها كسر خاطره بس تعمد انه مايطالعها بنظرات العطف اللي تقهرها وتستفزها وقال: الحمدلله .. انتي قطو بسبع ارواح

هنا اكتفت بأبتسامه صفراء وقالت: وش صار مع السواق !!

هشـآم ونـزل راسه وقال : الدكتـور يقول انه تجاوز مرحـلة الخطر وبيحطونه تحت العنايه المركـزه 48ساعه يراقبوان حالته ادعيله ياهنو

هنو وخافت وحست بالذنب لان هي السبب باللي هو فيه وقالت: الله يشفيه (وماحست بدمتعها اللي على خدهـآآ وهشوم جاه اتصال من امه وطلع بـرى ..

اما هنو جلست تفكر بينها وبين نفسها انها هي ممكن تكون مكـآآن السواق وهي اللي كان ممكن تكون بالعنايه المركزة وياعالم وقتها كانت رح تصحى او لآ ,, ووقتها مارح ينفعها شي

لاجنآآ ولاشلتها اللي كانت سهرانه معاهم ولاحتى شخصيتها اللي تظن انها قويه واقوى من اي حد .. وقتهآآ مارح ينفعها الا دعاء اقرب النـآآس لها .. شكرت ربها انها ماكانت مكانه

وبنفس الوقت خافت .. خافت ان هذا يكون لها مثل الانذار من رب العالمين .. تمنت لو تكون عندها القوه والشجاعه انها تترك صديقاتها وجـنآآ والمحيط الوسخ اللي هي عايشه فيه

تمنت انها تنساهم وتبدء من جديد حياه جديده .. حتى تمنت انها مادخلت الجامعه وشافت اللي شافته وسوت اللي سوته .. تمنت انها لو ظلت هناء البنت البلهاء اللي ماتدري اللي وين الله

قاطعها .. أقلها كانت بنت سويه ماعصت ربهـآآ ودينها واهلها ومجمتعها .. انقهرت كثير على اللي وصلت له .. بس القهر ماينفع ولامنه فايدة بس هي عندهآآ فرصه الحين عندها

فرصـة انها تغير كل شي .. تغير حيـآآتها وصديقاتها وشذوذها وكل شي حولها عندها فرصه تتوب وتتغير .. بس هل هي تبي تتغير وتصير انسآآنـة ثـانيه .. قطع عليها تفكيرها صوت

امها وهي داخله للغرفه من هشوم واول ماشافت بنتها ضمتها وبوستها كانها بنت الثلاث سـنوات موكـآنها بعد فتره صغيره بتدخل العشـرين !!

ام هنا: بسم الله عليك يمه ان شاء الله فيني ولافيك

هنا وبخوف وبدون شعود وتردد قالت: لا يمه .. بسم الله عليك .. بعدين ماصآآر شي انا مافيني شي شوفه عينك

نوال وتمسح دموعها بأصابعها وتقول: انتي ليش سويتي كذا يايمه ليه طلعتي من البيت بدون ماتاخذين رايي ليش

هنا وهي تطالع بالارض : قلت بغير جو ورحت لصديقتي ورسلت لك مسج

نوال: مسسسج .. تستأذنين مني بمسـج .. صادقه انتي .. انا حتى المسج اللي ارسلتيه لي ماشفته .. هنو انا امك واحبك واخاف عليك ومن يوم ورايح مارح اتركك ولالحظه

.. انا خلاص من يوم ورايح رح اصير امك موصديقتك ..

هنا واستغربت من كلام امها وقالت: وش قصدك يمه !!

نوال: حبيبتي الحمدلله على سلامتك لاطلعتي من المستـشفى نتفاهم ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #86


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




بــعد مــرور أسـبوعين .. سواقهم طلع من المستـشـفى وكانت رجوله متجبسه وطول هذيك الفتره ماكان يقدر يسوق وكانوا مدلعينه اخر دلع ولآكـآنه سواق وشكروا ربهم انه ماصار معه شي وخاصه

وانه بذمتـهم .. اما هنو من ذاك اليوم ماطلعت من البيت وامـهآآ تركت بيت زوجـهآآ مؤقتا وحتى الجمعيه وجلست مع بنتـهآآ وتراقب كل تصرفـآآتها وتحاول تغيرهـآآ ولو انـها قست عليها احيـآنـآ لكن

نوال عرفت ان بنتهـآآ محتاجه لام توقف بجنبها وتوعيها مو صـديقه .. اما هـنو ماكانت متضايقه كثير من امها او حتى زعلانه لانها هي اصلا تبي تبتعد عن اللي هي فيه بس موعارفه شلون ويمكن

تصرفات امها معها مع انها تكرهها كثير ودايم يتهاوشون ويتزاعلون الا انـهآآ كانت شبه عاجبتها هالتصرفات اقلها ماتطلع من البيت وتقابل الشله اللي تبي تبتعد عنها وماتبي .. وخلال هاليومين هنو

ماصارت تقطع صلآتها وحست براحـة كبيره .. وحتى جنـآآ لها فتره ماتكلمها وان كلموا بعض اطول مكالمه لهم ماتتعدى الخمس دقايق ويتطمنون على بعض وبس .. وجنا حالتها الصحيه تحسنت

بشكل ملحوظ جدا ولكن حالتها النفسيه بدت تسوء وبشكل ملحوظ ايضــآآآ ... اما نوال فـ أحيـآآنـا تعصب من بنتـها وتقسى عليها واحيـآآنـآ تحن عليها لكن ماتبين لهآآآ ..

وكانت جالسه بصـآله بيتـهم ومعها كيس ومستانسه فيه كثير وراحت لغرفه بنتها ودخلت بدون ماتدق الباب وبنتها كانت جالسه على اللأب توب ومنشغله ..

نوال: هنو .. للحين جالسه وماقمتي

هنو وهي مالها خلق قالت وهي منشغله باللاب بدون ماتطالع امها: مثل ماانتي شايفه ماعندي شي اسويه

نوال: تستعبطين والحلفه

هنو وبنفس الجلسه: ماما انا مااحب حفلات من هالنوع كلها حريم وكبار بعد ولا كل وحده ترفع الضغط اكثر من الثانيه وماانا مااحب المطاوعه والا بنـآتهم يقهرون ومااحبهم

نوال: مو لازم تحبين انا قلت تروحين يعني تروحين فاهمه ولما اكلمك تطالعيني وتتركين عنك هالزفت (وتروح للاب توب وتسكره

هنو: ماما وبعدين

نوال: بعدين تقومين وتلبس اللي جبت لك اياه ؟

هنو: اوووف (وتاخذ الكيس : انا البس هذا ( وتطلع الفستآآن من الكيس !!

نوال بعصبية وحمق: اي وبتلبسينه الحين مع كامل اكسكوراته وماابي اسمع اي اعتراض

هنو وهي خايفه من امها وماحبت تكبر الموضوع وقالت : طيب اطلعي عشان البسه

نوال: لا ماني طالعه ادخلي حمام غرفتك ولبسيه وانا بنتظرك هـنا

هنو: اوووف اوووف

نوال: لبسيه وانتي ساكته

هنو : ان شاء الله ..انا انسانه مهضوم حقي بهالبيت (وتاخذ الكيس وهي تتحلطم وتروح للحمام ..

اما نوال ماهان عليها شكل بنتها لكن هي قررت انها تكمل اللي بدت فيه وماتحن عليهآآ ابدآآ ..

هنو وبعد 7 دقايق بالضبط طلعت من الحمام وهي ماسكه الفستان بيدهآآ

نوال: خير ليه مالبستيه ان شاء الله !!

هنو: والله يوم جيت البسه هو مابغاني .. الظاهر انه فستان اي شي وماركته اي كلام .. لانه انشق (تمزق)

نوال وخذت الفستـآآن منها وطالعته والمشكله انه مايتصلح ولو تصلح يبي له وقت وهالشي اللي ماتملكه نوال وانقهرت كثير من حركه بنتها وهي متأكده انه ماانشق من نفسه

هنو: قلت لك ماما مافيه نصيب اني اروح معك للحفله روحي لحالك وتروح وتجلس على لابتوبها اما نوال انقهرت من حركه بنتها وطلعت من الغرفه وهي عارفه شنو رح تسوي بالضبط ..

ورجعت ومعها علبه كبيره لعصير مانجو طبيعي وبنتها مااتبتهت لها وفتحت العصير وكبته على لاب بنتها اللي بسرعه ابتعدت عن اللأب وقالت بعصبيه

هنو: ماما وشفيك .. انتي تبين تقتليني يعني !!

نوال: بسم الله عليك ياروح ماما .. لاتخافين اللأب موموصل بالشاحن وبعدين سوري ماانتبهت ياعمري

هنو بكل قهرها: والله أشـك ..

نوال: مايهمني .. الظاهر اللأب طلع اي كلام وماركته اي شي لانه اخترب

(وتقفل اللأب وترميه بالزباله : ومصيره مصير الفستـأن بالزباله .. لان الاشياء الخربانه مصيرها الزباله .. والحفله بتروحينها

غصب عنك وانا رح اسوي لك شعرك ومكياجك

هنو: لاوالله اصلا شعري قصير

نوال: صحيح انه قصير بس يتصلح ومومشكله لونتأخر ع الحفله ساعه او ساعتين .. واحسن شي بشعرك انه يطول بسرعه وصحيح قصير بس على بالي تسريحه تلبق له ورح تحطين ميك اب وبدون

مااسمع اعتراض ورح اسمح لك تلبسين بنطلون لكن انا رح اختار لك البدله وهذا امر مو طلب

هنو وعصبت من امها وحركاتها اللي قهرتها كثيروحست انها هالمره بالذات تمادت ولان هنو ماتقدر تمنعها لكن رح تخليها تندم انها خذتها معها للحفلة

هنو وبنظره غامضه : ان شاء الله ماما .. ماطلبتي شي ..

( اما نوال فـسرحت لبنتها تسريحه ناعمه بالاستشوار واصلا يدوب سرحته لان التسريحه صـآآير مو حلوه كثير لان شعرها قصير .. وحطت لها ميك اب خفيف من اساس وبلاشور وروج

واختارت لها بنطلون جينز سكيني وبلوزه بيضـآآ رسميه جدا .. وطلعوا .. الحفله كانت عشــآآ بـأحد المطاعم ومع مجموعه من صديقاتها بالنادي اللي كانت مشتركه فيه لانها عارفه ان بنتها

رح تسوي شي بهالحفله وماطلعت مع المدرسات او حتى حريم الجمعيه ..

كانوا جالسين على طاوله وحده وكل وحده فيهم تتكلم وتسولف عن زوجها واعيالها اما البنات فـ كل همهم الازياء والفاشن بشكل عآآآم ولااحد شك ان هنو بويه وهنو طفشانه للاأخر وقامت

نوال: وين !!

هنو من بين اسنانها قالت: بروح الحمام شوي

نوال وبنظره حادة: لاتتأخرين لآن العشـآآ الحين بيوصل

هنو : اوووف طيييييب ( وراحت للحمام وطلعت مشطها وسرحت شعرها مثل السبايكي وثبتته بالماي والجل اللي جابته معها ونزلت بنطلونها طيحني ومسحت الميك آب بس الروج ماراح لان

مده 48 ساعه انقهرت بس مشت الموضوع ورجعت وهي تمشي مشيتها العربجيه المعتاده والكل انبهر من شكلها راحت بشكل ورجعت بثـآآني ..

ام فواز: يووه .. نوال وشفيها بنتك تغير شكلها كذا

نوال وهي متوقعه حركه بنتها وتطالعها بنظرات توعد اما هنو فـ رغم خوفها من امها الا انهـآآ فضلت تتحداهآآ : مافيها شي ياام فواز بس تعرفين بنـآآت هاليومين كل ماهبوا الناس بشي هبوا فيه

ام اسامه: وش الهبه اللي بنتك هابه فيها الحين !!

نوال وهي تطالعها بنص عين: نفس الهبه اللي هبت فيها بنتك اسيل مو تقول ستايل السبور وماادري شنو بنتي كذا ستايلها سبور بس ماتتخلى عن المكيأأج .. مو هالممثلات ماخلوا شي

ماسووه وبناتنا اللهم ياكافي ماغير يقلدونهم

وحده من البنات: اي ياخاله معك حق انا احيانا تدق براسي واسوي ستايلي سبور والسنه اللي طافت كنت قاصه شعري كله مثل فرح بسيسو والحين مليت من هالستايل وغيرته

ام فواز وانقهرت من بنتها اللي تكلمت وقالت وهي ترقع الموضوع: ههههه الله يهديهم بنات هاليومين كل شي يبون يجربونه

اما هنو انقهرت فـ بدل ماهي تقهر امها .. امها اللي قهرتها ونوال كانت متوقعه حركـة بنتها علشان كذا اختارت نوع معين من صديقاتها عشان تتعشـى معاهم .. وعدى العشـآآ على خير ورجعوا

للبيـــت .. ونوال طوال الطريق وهم مع هشوم بالسياره ماقالت ولاكلمه واول ماوصلت البيت راحت لغرفتها وبعد خمس دقايق بالضبط جات بنتها لغرفتها وهي مييييييته قهررر

هنو: يمه ليش سويتي كذا !!

نوال ببرود وهي تتصفح المجله: وانا وشسويت

هنو: يمه انتي عارفه وشسويتي .. ولاتسوين هالحركات اللي تنرفز وتقهر

نوال: بسم الله عليك يمه من النرفزه والقهر

هنو: ماما .. ترى كلش الاسلوب اللي تتبعينه معاي ماينفع وتتعبين نفسك على الفاضي

نوال بأبتسامه صفراء وهي ماشالت عينها من المجله : وانا ماعندي غير بنت وحده وتعبها راحة بالنسبه لي ..

هنو: زين يمه زين يصير خير ..

نوال بنبره حادة رمت المجله ووقفت وهي تطالع بنتها وقالت: تهدديني حضرتك .. شوفي هـنا انا صبرت عليك كثير وعلى حركاتك السخيفه والماسخه ومن يوم ورايح رح تسوين اللي اقولك عليه

عاجبك كان ابيها موعاجبك رح تنفذينه غصب عنك والحين يلا ضفي لغرفتك ونامي الحين ابي ارجع بعد ربع ساعه واشوفك نايمه ولو مانمتي رح اتصرف معك تصرف مايعجبك .. ويلا تصبحين على خير

اما هنو طلعت من غرفه امها وهي مييييييته قهر امها تغيرت كثيروهي موعارفه شتسوي .. وراحت لغرفتها بقهر وهي تطالع دولابها اللي كل ملابسها الرجاليه وبيجامها وكل شي رجالي يخصها موموجود

وحلت مكانها الملابس النسائيه من فساتين وتنورات وحتى البناطيل الجينز القليله الموجود كلها عليها رسومآآت بنـآآآتيه وماتصلح لشي بالاضـافه للبيجامات البناتيه وكل شي يخص البنـآآآت وحتى االلأب موموجود

مسكت جوالها وبدون شعور وتردد سوت اللي كانت تبتعد عنه وماتبيه و اتصلت بجـنا اللي ردت عليها بسرعه : الو هلا جنون

جنا: هلا بيبي شلونك

هنا: جنا انا موزينه انا متضايقه كثير .. جنا وينك عني وين رحتي

جنا: انا موجوده ياعمري .. فيك شي صاير معك شي .. تدرين انا الحين بجيك

هنا وخافت وخصوصا من امها اللي لو تلاحظت شي مارح تتركها: لالالالالا .. لاتجين الحين

جنا: ليه وشصاير!!

هنا: موصاير شي عمري بس حبيت اسمع صوتك

جنا: هنو صوتك موعاجبني .. انتي زعلانه لاني مااتصل كثير هاليومين وكذا

هنا: لالا .. اصلا الوضع عندي بالبيت موزين هاليومين واول مايتصلح الوضع باقولك و اهم شي حبيبتي انتي اخبارك

جنا: الحمدلله

هنا: لا جد صوتك موعاجبني صوتي متغير

جنا : لا مافيني شي شويه برد وزكـآآم

هنا: ماتشوفين شر حبيبتي .. انا مقهوره موت احس اني بختنق من اللي انا فيه محد فاهمني بهالدنيا كلها و

جنا تقاطعها: طيب اقدر اشوفك بكرا!!

هنا: لالا ماينفع انا بعد ابي اشوفك لكن اول ماتسمح لي الفرصه بأقولج .. اوكيه حبي تصبحين ع خير بآآآي

جـنـآ : بـآآي

آطمنـك كل شي ( تمـآمـ )
آخذ دواي بأنتـظام بس صوتي متغير من اعراض الزكـآآم ،
> بــرد وزكــام <
والله بس برد وزكـآم ،،
ثم اقول : مايدري اني من جروحـة ماانــآآم .. " ماانــآآم " مـآآ انــآآآمـ ..
.
.
.
.
( اما هـنآآ سكرت ونامت بسرعه قبل ماتجي امها وتشوفها تكلم وتاخذ حتى

الجوال لانها هاليومين ماتستبعد شي من امـهآآآ ابــدا ..اما نوال فـ راحت لغرفه بنتها ولقتها نايمه وطفت عليها النور وطلعت وهي حاسه ان اسلوبها الجديد هو اللي يجيب فايده مع بنتها حتى لو زعلت منها ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #87


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




اليـــوم التــــآآآلي ع الغــدا ببيـت هـنـآآآ .. كلهم كانوا يتغدون ماعدا هـنا وماكان ودهآآ تتغدى وامها حتى ماسألتها لانها عارفه انها رح تموت جوع وتاكل وبأأختصار لان هنا استعملت هالحيله

اكثر من مره ومن نفسها راحت وكلـت .. وجات الخدامه ومعها مظروف

الخدامـة : مدام ذس از فور هنا

نوال: عطيني اياهم ( وتاخذ المظروف ..

هشام بفضول: يمه مارح تعطينه هنا

نوال بحيله: الا بس هذي دعوة لعرس وحده من صديقاتها وبخليها عندي

هشام: عقبال عرسي ان شاء الله

نوال ابتسمت وقالت: ان شاء الله اميييييين

عبود: وانا ماما!!

نوال: انت تخلص السكول والجامعه وبعدين تفكر

عبود: اصلا انا مارح اتزوج بقعد معك طول عمري

هشام: يعني مسوي فيها وحتى انا لمى اتزوج رح اسكن مع امي ومارح اطلع واخليها لحالهآآ

نوال : الله يخليكم لي يارب ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #88


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




ودي أبـوح بـكل مآبخـاطري مكـنون ..
لكن ظـروف الوقت :
تلــزم ؛ سـكوتي !!
.
.
.
.
" أنـآ بصراحه استغربت لمى كلمتيني وقلتي انك تبيني وانا حتى مااعرفك .. انا كل اللي يهمني الحين اعرف انتي وشتبين فيني وشنو الموضوع المهم اللي تبين تكلميني فيه ..

اصلا انا اول مره اقابل انسانه مااعرفها زين ويعني لو ماطلبتي نتقابل هنا بالجمعيه كان ماجيت من الاصل .. " قالتها بحزم وهي جالسه عندها بمكتبها اللي مشترك مع مكتب ام هنو سابقا بالجمعيه


ام فارس: قلت من قبل واقولك مره ثانيه انا ام فارس يانور

نور: طيب ام فارس مين .. وشنو تبين فيني !!

ام فارس: ام فارس صديقه ام هنو صديقتك .. او حتى صديقه هشوم بالكليه سابقا ..

نور بذهول وهي مصدومه شلون عرفت وقالت: هااااه !!

ام فارس: نور انا نصور

نور وزادت صدمتها وقالت: أيييييشششش .. نصور مين وو.. (حطت يدها على راسها وقالت: شسالفه .. حبه حبه اوكيه .. اي نصور وشسالفه

ام فارس وتكلمت بنفس نبره نصور اللي الكل يعرفها وقالت: نصور اللي كان معك بالجامعه نسيتيني !!

نور وتذكرتها وهي مومصدقه ابدااا قالت بذهول: لآلآ مومعقولة انا من اول ماشفتك شبهت عليك بس اخر شي توقعته انك تكونين نصور .. لحظه لحظه الحين هشوم شافك .. خالتي

نوال تدري انك نصور

ام فارس وبنبرتها العاديه: لاطبعا بس انا مثل ماانتي شايفه تغيرت وابي هشـو .. اقصد هنو تتغير مثلي انا شفتها مره وحالها موعاجبني ابد وحتى حال نوال .. ونوال بعد قطعت الجمعيه وماصارت

تجي ابدا وانا ابي اعرف وشصـآآآر معها وليه ماتجي وابي اوصل لهـنو بأي طريقه وانتي رح تساعديني

نور وهي تشرب موي وتستوعب الموضوع وماهمها كثير تعرف هالتغير اللي اصأأب نصور او ام فارس وحتى اسمها ماتعرفه كل همها انها تساعد هنو وقالت: اذا تبين تساعدين هنو فأنـآآ معك .. ورح

اظل على طول معك .. والله يقدرنا ونساعدهآآ ..

ام فارس وابتسمت : الله يسمع منـك ..

.
.
.
.
.

جالسه بغرفتها تطق طق بالمسن اللي بموبايلهآآ وصرعها الخبر اللي تلتقه من سعود وراحت لامها والشر يتطاير من عيونهآآ ومقهوره بالمرأأأ ..

هنو: ماما ترى مسخت السالفه .. صحيح اني بنتك وتقدرين تسوين اللي تبين بس اللي تسوينه غلط وترى عيب ان تجيني بطاقه دعوة لبارتي من بارتيات صديقاتي وتاخذينها وماتوريني اياه

نوال ببرودها اللي يقهر هنو قالت: وانتي وشدراك ان خذت البطاقه وشدراك انها جات من الاصل !!

هنو: ياسلام يعني لو ماقالت لي صديقتي بالمسن كان مادريت اصلآ ولاحتى ناويه تقولين لي ترى والله عيب هالحركات هذي

نوال وقفت وقالت بحزم: عيب اسلوبك الوقح اللي تتبعينه معي وانا حره ماابيك تروح للبارتي وشعندك .. ماعندك شي ولاحتى تقدرين تسوين شي والحين اتكلي على غرفتك وبسرعه

هنو وانقهرت وراحت وقبل ماتطلع نادتها امها وردت بزمره بدون ماتلف

نوال: قلت لك تعالي

هنو وتروح لامها بقهر : نعم اي اوامر ثانيه !!

نوال : عطيني موبايلك

هنو واستغربت : وشتبين فيه

نوال وتاخذه من يدها: انا اللي جبت لك اياه وقررت اخذه عشان ماتتواصلين مع صديقاتك ويعزمونك على حفلآت ماسخه هذا اللي ناقصني والله اوديك حفله للبويآآ عبود ولابكل وقاحه كاتبين

على الدعوة ندعوكم لاحتفال البويـآآآ عبود خير ان شاء الله ..

هنو : وقريتي الدعوه بعد انتي تبين تسجيني عندك ومااتواصل مع العالم الخارجي والنأأأس

نوال: اي اذا تبين تتواصلين مع نآآس منحطين وزباله مثل عبود واشكالها افضل احسبك احسن واحبس روحي معك واسليك وتسليني والحين انفلعي لغرفتك و ماابي اشوف وجهك فاهمه

هنو بدون ماتردد راحت لغرفتها وقفلت البـآآآب بقوه وهي مصممه تسوي اللي براسها .. وطلعت من دولابها بنطلون جينز كان اهون واحد عليه رسومات بناتيه ومااهتمت لها وخذت لها بلوزه من

بلايز اخوها عبود اللي راميهم ومايبهم وكانت واسعه عليهاآآآ ولبستها ومااهتمت وخذت عبايتها وشيلتها وطلعت من غرفتها بهدوء وسكرت الباب بالمفتاح وطلعت من باب الشارع واستغلت فرصه خروج

اخونها من البيت ومااهتمت بحـد .. ومن سؤء حظها شافتها خدامتها .. امأأ نـوال فـ حست انها قست على بنتها وراحت لغرفتها وجات تفتح الباب ولقتها مقفوله وماقالت

ولاكلمه وراحت للصــآآله .. وجاتها الخدامه

الخدامه: مدام انا شوف مس هنا روح يلبس عبايه ويخرج شوي شوي من بيت

نوال: انتي متأكده

الخدامه: افكورس مدام

نوال وانصدمت ماتوقعت ان بنتها تتجرئ وتهـرب من البيت و الا حتى تفكر وبدون شعور لبست عبايتها وطلعت بسرعه وراها ولحسن حظها ان بنتها كانت لسى بالشارع تدور لها ليموزين

(تآكسـي) ومالقت وراحت لها بكل سرعه ومسكتها من يدها بحزم وخذتها معها لفوق ودخلوا الشقه وسكرت الباب

نوال وهي ترمي عبايتها وقالت بقهر: حسبي الله عليك من بنت .. تغافليني وتهربين من البيت .. حسبي الله عليك من بنت كانك متعبتني اكثر من اخوانك الاولاد .. هنو انا تعبت

معك واذا العيشه عندي موعاجبتك هذا التلفون قدامك اتصلي بابوك خليه يجي ياخذك ويفكني منك ومن شرك

هنو: ........

نوال: الناس تخلف اعيال وترتاح وانا اخلف وانهم

هنو ببرود اعصاب وهي خايفه من امها لانها اول مره تشوفها بهالحاله وبنفس الوقت ماتبي تروح لابوها اللي حتى مارح يستقبلها: ودامك موقد العيال ليش تخلفينهم .. عشان تجيبنهم وتعذبينهم

وياآآك .. ان شاء الله اموت وارتأأح منك ومن ابوي .. وارتاح من هالدنيا ومافيها ياليتي متت بالحادث ياليتي متت من يوم خلفتيني ولااشوف ابوي راميني ومايبيني وانتي تلذيني على اقل تصرف

اتصرفه .. ان شاء الله امووت وارتأأأأح (وتروح لغرفتها واول مادخلت جات امها

نوال: من يوم ورايح مافيه ابواب تتقفل فاهمه واذا موعاجبك روحي لابوك (وتروح وتاخذ مفتاح غرفه بنتها معها و تخليها ..

اما هـنو انقهرت كثير من حيآآآتها .. تلآقيهآآ من أب راميها ومايدري عنها والا من ام ملت منها ومن تصرفأتها وصارت تذلها على كل شي .. تكره تصرفاتها وموراضيه عنها بس هي تسوي

هالتصرفات عشان تعاند اللي حولها واللي موعاجبهم شي فيها .. ماكان ودها يصير اللي يصير وتهرب وتحاول تروح البارتي وكانت متردده كثير ومش مقتنعه بس كانت تعاند .. انقهرت كثيررر

وبكت من كل قلبها مثل الاطفآآآل وطالعت مكتبه سريرها وخذت منها قرأن وقرته قرت القران اللي من زمآآآن مافتحـته وكل ماتقرى اكثر ترتاح اكثر وقرت كثييييير وكثيرررر .. وقامت بعدها

توضت وصلت وارتأأأحت اكثر ورجعت تقرى وتقرى لين غلبها النعاس وماتدري وشلون نامت ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #89


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




.
.
.
.
.
.

أحـتـاجك وتعبـآن من { كـثـر السكـوت
وحزني تمرد في [الغيآب] وتعجرف

مين قـآل بغيــآبـك مضفيـني المـوت ؟!
مـامت بـعدك .. بس لـو ميت أشـرف !



" يآآآهووووه عبـــرنــآآ وعطنا وجـه يالحبيب"

لا انا بحلم .. اكيييد حلم هالنبره من غريبه علي من زمان ماسمعتها اخر مره سمعتها بالجامعه او .. مااذكر وين بس اشتقت للنبره معقوله اكون احلم .. فتحت عينها بصعوبه وشافت قدامها

نصور .. لآ مونصور .. فتحتها اكثر وقالت " نصور

نورا: ياروح نصور قوووم يالحبيب

هنا وفزت وضمتها بقوووووة وقالت نصور وحشتني

نور وهي واقفه ومتخصره: ياسلام انا اطلع منها

نورا: نور حبذا لو تخلينا شوي .. ابي اتكلم مع هـنا لحـالنا

نور ومسويه زعلانه قالت: زين بس لآ يكثر .._وتطلع وتسكر الباب وهنو حتى ماانتبهت لها

هنو: نصور لايطوفك .. اللي صـآآير معي حمل يهد جبااال .. وين رحت وخليتني انا ضعت بعدك امي قلبت علي .. ابوي مايبنيني .. انا وجنا مانتكلم كثير

نورا بأستغراب: جنا .. موكنت مع حـنآن

هنو: اي حنان يرحم والديك ..حنان مين ..(وبعد صمت : اييييي حنان طلعت خاينه وحقيره

نورا وحست انها ماتدري عن شي وقالت: قول لي كل شي وحبه حبة عشأأن افهم ..

هنا هزت راسها بالايجـآآب وجلست تتكلم بسرعه مثل البيبي وام فارس"نصور " فاهمه عليها عدل واما هنا فـ حست انها محتاجه تتكلم مع شخص من زمان ماتكلمت معه

ومحد يفهمه غيرهآآآ

وبالصــآآله ,,

نور: عاد ام فارس ياخاله ماشاء الله عليها على طول اندمجت مع هنو وجلسوا يسولفون

نوال: ماشاء الله عليها عيني عليها بارده .. انا ودي اقولها عن مشكله بنتي يمكن تقدر تحلها ..

نور: خلينا مانتدخل ياخاله هنو تتكلم معها وبحريه يمكن هي من نفسها تتكلم مع ام فارس

نوال : تتوقعين كذا ..

نور: ان شاء الله

نوال: الله يسمع منك يابنتي انا امس طول الليل مانمت .. علاقتي ببنتي صايره مشوشه وكل شوي اطل عليها اخاف تسوي بروحها شي والا شي ماتوقعت انها توصل لهدرجه

نور وخافت: ليه خاله وشصاير

نوال: انا بقولك وش صاير !!

:
:
:
:
:
:
:

" أي أي انا ابي اعرف وش صاير وين نصور ..ووين زمآنك نصور اطلق بويا بالجامعه شللي غيره ووين راح .. متزوجه وحامل !! قالتها لصديقتها بتعجب

نورا وحاطه يدها على بطنها البارز وقالت بأبتسـآمه: لا وهذا شهري بعد ..

هشوم: نصور انت مستانس اقصد مستانسه بحياتج ؟

نورا: فوق ماتتصورين .. ابو فارس هو كل حياتي وعمري وماعشت الا لمى عرفته واحمد ربي مليون مره اني تزوجته .. هنو اللي انتي فيه انا مريت فيه واكثر بعد

هشوم: بس اهلك ماكانوا عقد مثل امي

نورا: ههههههههه ومين قالك شوفي عاد بقولك كل شي صآر معي .. وانتي احكمي .. وشوفي انا صح والا غلط ..

هنو هزت راسها بالايجاب وبكل اهتمام

نورا وعدلت جلستها وتكلمت بنفس طريقه نصور وقالت: تذكر اخر مره شفتك فيها بالجامعه يوم اجي واسلم عليك

هنو : اي

نورا: وقتها اهلي كانوا بالمطار وانا عاندتهم ورحت للجامعه اسلم عليك وبالمرة سحبت ملفي عناد فيهم لانهم لاخر لحظه قالوا لي تقدر تكمل الجامعه مع انهم

هم اللي قالوا من الاول اتركها .. ماعلينا من هذا كله .. اهلي قرروا ومن كيفهم يزوجوني وانا طبعا عاندتهم وقلت لهم اني رح افضحهم عند اهل عريس

الغفله ورح احرجهم وياه فـ أهلي عارفين اني ممكن اسويها وسافرنا لدبي وكتبوا كتابي هـنآك وباول يوم زواج تفاجأ من شكلي مع انه كان عندة فكره اني بويآ و

يعني اني يبي يتزوجني عشآن يستر علي وبعدهآ ومن اول يوم قلت له اني شاذه وسمعته كلام يجرح رجولته وهو ولاقال شي بآول الايام كنت افتعل المشاكل من

اتفهه سبب بس هو الله يخلي لي اياه عرف شلون يحتويني ويفهمني .. أذكر مرة كنت متضايقه وتكلمت معه كانه واحد من الربع واتكلم عن تشبيكاتي وكيذا وهو

يسمعني ولاقال شي .. وشوي شوي حبيته او بالاحرى حببني فيه وصرت مااشوف الآ هو .. وكننا عايشين بدبي وبعدها جينا لهنـآ انا اصرت اننا نرجع

كان ودي اعيالي يتربون هنـآ وكنت (وبعد صمت : كنت حابه اني اشوفك واشوف بنآت ثانين واشوف تغيرتوا والا لا

هنو : صرتي داعيه !!

نورا: لآ بس اتمنى انك تعشين براحه مثل ماانا عايشه

هنو: بس انا متزوجـه

نورا بصدمة: تزوجتي !!

هنو وقالت بعفويه:اقصد متزوج .. تزوجت جـنآآ

نورا وانصدمت اكثر ماتوقعت هنو توصل لهالمرحلة: انتي مرتاحه كذا !!

هنو: وش قصدك ؟

نورا: يعني مستانسه ع شكلك وستايلك وعلاقتك بجنآ؟

هنو : بصراحه مدري

نورا: وشللي ماتدرين عنه .. انتي تبين تضلين طول عمرك هشوم ماتبين ترجعين هـنآ؟

هنو: ماادري .. يعني انا ولامره فكرت اكون متزوجه مثلك وكذا او اكون بنت و

نورا: بس انتي بنت

هنو وتطالعها بنص عين : تتطنزين

نورا وتضحك: ههههههههههه احلفي بس .. مهما تعربجنا وسوينا نظل بنات من داخل بنآت

هنو: وبعدين ؟

نورا: تستهبلين مع ذي الخشه ؟

هنو: ههههههه لالا .. مااستهبل ياعمري بس مااحس انا عارفه اني بنت بس مااحد حسسني اني بنت من قبل او حتى (وبعد صمت : انا

ماادري انا وش قاعده اقول

نورا: لآكملي عادي قولي

هنو وتغير الموضوع: اشتقت لجنا من زمان ماشفتها

نورا: انتو للحين مع بعض وعلاقتكم مثل الاول ..

هنو : جنا احسن شي صآر لي بحياآآتي ومستحيل اتركها او حتى اتخلى عنـهآآآ .. انا مااقدر اعيش بدونـهآآآ

نورا وترفع حاجبـهآ: اوووخس ياروميـوو .. أرحمينا ياشيخه

هنو : ههههههههههههههه انا من زمآن روميـو وبعدين جـنآ اول حب بحيـآآتي نسيت يالحبيب

نورا: مانسيت ,, ومستحيل انسـى .. ومانسيت اللي سوينـآة انا وانت بجنـآ

هنو وهي مستغربه منها: وش سوينا لها !!

نورا: يوم تزوجت جـنا ورحنا لعرسها وكل الاحداث اللي صـآرت من بعد ذاك اليوم لمى كنت نصور ماكانت تهمني بس الحين غير

هنو: اطلع من باب الالغار وخش بالموضوع دغري (بسرعه) وش تقصد انا اعرفك صريح

نورا وتغيرت ملآمحها للجدية : انا نورا مونصور .. انا انثى قدامج مو شي ثاني ناديني بأسمي احسن (وتوقف وتروح لجهه الشباك وتفتح طرف الشباك عشـآآن يدخل شويه هواء تبرد فيه

على قلبها من بعد القهر اللي جاهـآآ وهالحاله من تغيرت دوم تجيها دايم تحس بقهر وتأنيب ضمير ..

نورا (وهي تطالع الشباك ومعطيه هنو ظهرها): انا وانتي غلطنا كثير ويمكن انا اكثر .. هنو لوجاء يوم وانحطيتي بقبرك وانسألتي عن كل الاشياء اللي موزينه اللي سويتها وش رح تردين

(وبعد صمت : خلينا من اللي موزين انتي تحسين انتي سويتي شي زين بدنيتك يشفع لك بعدين .. انا مستحيل انسـى اللي سويته انا وانتي بجـنآ ..

لمى قلت لك ننتقم منها عشآن خانتك مع فهد اللي سويته ذنب كبير ومايحمله جبـآآل ولو اظل طول عمري اكفر عنه مااتوقع اني اقدر .. انا خايفه انام بيوم ومااصحى ولاقابلت ربي ماادري

وش اقوله .. هنو انا خايفه .. ومن كثر خوفي ماابي اجلس ولادقيقه بالدنيا الفانيه الا وانا مستغلتها بأشياء تكفر عن كل شي وسخ سويته بحيـآآتي .. لو متتي الحين انتي مستعدة تقابلين ربك

هنو وضاق صدرها: قفلي هالموضوع الله يخليك

نورا: اوكي تهربي منه الحين وبعدين لكن وقت الحسآب محد رح ينفعك ولاشـئ ولاحتى انتي بتنفعين نفسك (وتلفت عليها: هنو حبيبتي انتي كبيره وفاهمه كل شي عدل .. تعرفين الصح

من الغلط اللي انتي فيه غلط واكبر غلط بعد .. انتي بشذوذك تهزين عرش الرحمن سبحـآن الله كيف جاك قلب وتسوينها .. اصحى من الغفله والوهم اللي انتي فيه تذكري ان فيه حساب

وعقاب وكل شي نتحاسب عليه .. انتي لمى تسوين سوالفك هذي وتمارسين اللي تمارسينه ماتتجرأئين تسوينها قدام حد لانه عيب وتخافين من النآس وكلآمهم خافي من اللي اكبر منهم من الله

اللي خلقك وخلق النآس كلـهآ لآتغرك الدنيـآ ياهنو ولاتنجرين ورى متعتك اللحظيه .. وكفري عن كل اللي سويته بجـنـآآ وبنفسك وارجعي هنو .. هنو البنت المحبه الخجوله ارجعي هنو موهشوم

صدقيني لاتاخذك الدنيا مثل ماخذتني (وتجلس جنبها : للحين مافات الاوان الله سبحانه وتعالى غفور رحيم غيري نفسك من الداخل واقتنعي وبعدها غيري كل شي حولك لمصلحتك ومصلحتهم ولا

تفكرين تضلين على ماانتي عليه عشأن تعاندين حد .. محد بيخاف عليك وعلى نفسك ومصلحتك كثرك .. لاتنعاديني حد ولاتصيرين غبيه مثلي انتي امتلكي نفسك وسيرها انتي قرري شنو الصح

وشنو اللي ينفعك وامشي عليه ..

هنو ووقفت وبعدت عن نورا: يعني اللي سويته بجـنآ ..

نورا وتوقف جنبها وتقاطعها: اللي سويناه غلطه كبيره ولآزم تكفرين عنها ,, واذا انتي ناويه تساعدين نفسك انا اول من بيوقف معك ورح اسـآعدك

هنو وبعد صمت طويل: بس ماادري .. ماادري انا شنو ابي ..

نورا: كل بني ادم خطاء ياهنو .. والدنيا تجارب لكنها بالاخير تضل دنيا فانيه كلنا بنطلع منـهآ لكن ماندري نطلع بشنو والله واعلم متى نطلع منـهآ .. انا احبك واعتبرك مثل اختي

اختي اللي ماجابتها لي امي واتمنى لك كل الخير واتمنى انك تسمعيني وصدقيني انتي اللي رح تكسبين انتي اللي

هنووبعدت عنها وراحت لناحيه الشباك وسكرته وسكرت الستاره وقالت بحمق وهي مبعده عن نورا: نورا طلعي وخليني لحآلي ابي اقعد مع نفسي شوي ..

نورا: حاسبي نفسك ياهنو على كل قبل ماتتحاسبين حاسبي نفسك وترى للحين مافات الاوان حبيبتي .. كل شي ممكن يتصلح

هنو بصراخ بنبره مبحوحه: قلت لك طلعي

نورا: انا طالعه حبيبتي لكن لي رجعه وتركت لك هديه على مكتب سريرك اتمنى انها تعجبك .. واتمنى انك تفكرين وبسرعة لآن محد ضامن عمره سوي اللي رح ينفعك بعدين .. و

فكري فيه زين وتاأأكدي ان الله عفور رحيم ياهنو ولكنه شديد العقاب .. اكسبي رحمه رب العالمين وابتعدي عن عقابه (وتطلع بهدوء وتسكـر البـآب )


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   #90


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




/
/
/
/
َ!َ!َ!!َ!َمــدري آعــانـد حلمي اللي تمـنــاك .. والآ اعأأأنــد قلب خيبـت ظنــه !َ!َ!!ََ

" اووووف اووووف وبعدين معك انت ماتفهم كم مره قلت لك صديقتي عندي .. أعوذ بالله من غضب الله " قالتها لزوجها بكل عصبيه وحمق

بوعبدالله: والله هذي موحاله .. انتي وش صاير لك كله معصبه علي وبس وانا وشسويت لك .. وبعدين تعالي انتي وشفيه شكلك كذا انا اول مره اشوفك

كذا حتى موحاطه كحل بعيونك ولابسه بيجامه بالعصر .. جنا وشفيك ماتكشخين لي مثل الاول

جنا وهي تتخصر له وكانت رافعه شعرها ذيل حصان بشكل عشوائي ولابسه بيجامه بناتيه طويله ورسميه بيضـآ وموف ووجها اصفر وشاحب قالت بنفس النبره : والله عاد انا كذا ومستانسه

على نفسي كذا وماابي اغير ..

بوعبدالله: ليكون حبيبتي حامل وانتي ماتدرين والا يمكن تتنسين فيني !!

جنا: وييييييه عشتوا ليكون صدقت نفسك .. هييي هييي انا موحامل ومارح احمل ومالي خلق بزران وتربيتهم وانت شايب كبر ابوي .. (وبسخريه: لا نسيت انك اكبر بكم سنه بعد

واعيالك كبري واكبر مني وبعدين استح على وجهك رجال وبوعيآل وتبي مرتك تحمل بعد اللي مثلك ينتظرون احفادهم مواعيالهم

بوعبدالله: عجيب والله انا رجال ومايعيبني شي ومافيها شي لو حملتي لاهو بعيب ولاحرام

جنا بنفس نبرتها قالت بنفاذ صبر: وصلنا لبيت القصيد باختصار ياولد الناس انا مااجيب اعيال مافيني ولاتنفه بزر .. انا اله خرباله متعطله عاجبك اهلآ وسهلآ موعاجبك طلقني والا حط

على راسي عشر ماتفرق معي

بوعبدالله: لآحول ولاقوة الا بالله انتي من جدك يابنت النآس وشهالكلام ومين قالك ايآه انتي اكيد غلطآنه !!

جنا: يووووه اذا مومصدقني اوريك التحاليل اللي تثبت وبعدين عمري لاتسوي روحك متشفق على البزران انتي اعيالك ماتدرين عنهم وانا موناقصه اجيب بزر والا اثنين وتقعد لي معاهم

سنه والا عشر سنين وتودع وانا ابتلش فيهم .. ومثل ماقلت لك لو مشتفق على البزران تزوج ترى الشرع محلل لك اربع وانا احللك عشر بس فكني من وجهك (وتعطيه نضره احتقار وتروح لصديقتها

اللي تنتظرها بالصـآآآله )

روعه: يوووه جنون عسى ماشر وشفيك وجهك انقلب؟

جنا: من شوفه هالعنز اللي عندي اكيد وجهي بنقلب ..

روعه: حبيبتي جنا موكأنك مكبرتها حبيتين انتي بعد كم شهر بتكلمين سنه متزوجه للحين ماتعودتي على فيسه

جنا: روعه واللي يعافيك سدي الموضوع انتي وشعرفك بهالسوالف واللي أيده بالنـآر مومثل اللي ايده بالماي .. مالي خلق اتكلم عنه هذا اللي ناقصني بعد اتكلم عن فيسه الودر (الكئيب)

(وتدخل اشواق وهي معها بنت عمرها سنه ونص وتمشي شوي شوي بس اشواق كانت شايلتها )

اشواق: السلام عليكم (وتقعد ..

جنا وترررركض للطفله اللي مع اشواق وحتى ماسلمت عليها: يأحيآآآتي عليها وياقلبي (وتاخذ الطفله وتلعبها والطفله حبابه ماقالت شي

اشواق: بييييييه جنآ اهم شي رايحه للبزر حتى ماسلمتي علي

جنا وبدون ماتطالعها: سلام سلآم ..

روعه : الظاهر راحت علينآ اول مره ادري انج تحبين البزران بهالشكل

جنا وهي تلعب الطفله: امانه بنات شوفوها موحلوة .. تجنن يانآآآس

روعه: ياحبي لها تهبل .. شواقه مين بنته هذي اول مره اشوفها معك

اشواق: هذي بنت اختي دانه .. اختي دانه اللي ساكنه بالرياض مع زوجـهآ عاد نزلوا عندنا يومين وياحبي لها طول الوقت العبها ويوم جيت اطلع تعلقت فيني وخذتها معي

روعه: حركاآآآآت شواقه صايره بيبي ستر ..

اشواق: لآ والله ماحبيت اردها وييييه لو تشوفين دانه استخفت كل شوي توصيني عليها خذي ماادري شنو ولاتنسين ماادري شنو طلعت هالمشوار من عيني ..

جنا وهي تلعب البيبي : معها حق ياناآآس اللي عندها مثل هالحلوة لازم يخاف عليهاا

روعه: جنا انتي بالذات ماعرفنا لج ..توها من شوي ياشواقه تسب وتلعن بزوجـها ويوم جات البزر تغيرت 180 درجه

اشواق: دامج تحبين البزران شدي همتج وجيبي لج واحد والا اثنين

جنا وحزت بخاطرها هالكلمـة وتغيرت ملآمـح وجـههآآ للأسوء وبشكل ملحوظ واشواق وروعه مافهموا ليش وندمت اشواق على كلمتها وقالت على انها ترقع الموضوع: بس تدرين

توا الناس عليج توج عروس جديده لآحقه ع الهم

جنا(ياليت كل هم مثل هالهم وياليتي ماتسرعت باللي سويته ): .......

روعه وينقال تلطف الجو: اقول جنون مع ذي الخشه وشسالفتج اليوم جالسه بالبيجامه وحالتج حاله حتى ميك اب موحاطه

جنا بيأس: اكشخ لمين !!

اشواق: يووووه شفيك اليوم كئيبه انتي طول عمرج تحبين تكشخين ودايم تقولين اكشخ لنفسي والا(وتغمز لها : عشان هشوم موويانا مانستاهل تكشخين لنا يعني !!

جنا: هشوم .. شخباري احس لمى تقولين اسمه يطلع غبآآآآر ماادري وينـه حتى موبايله مقفل وبيتهم محد يرد .. هشوم (وبخاطرها: بعت دنيتي وناسي وامومتي عشآنها واختفت بلحظه

او حتى سحبت ) .. _وتغيرت نبره صوتها وقالت: بنـآت وشرايكم نتغدى الحين !!

اشواق: مارح تنتظرون زينه ؟

جنا: لآ زينه اعتذرت وقالت ماتقدر تجي ..انا بقوم احط لكم الغدا والله اني ميته من الجوع

روعه: انتي تحطينه مااصدق

جنا: لاحبيبتي صدقي ولآ بعد انا طابخته بس الكذب خيبه الطباخ اللي مشرف علي

اشواق: وشالطاري!!

جنا: نوع من كسر الروتين والتغير عن اذنكم (وتاخذ معها الطفله وتطلع

اشواق: رورو .. جنو فيها شي صح !!

روعه: شكلها .. اليوم كله موطبيعه اول مره اشوفها بحياتي بهالشكل بيجاما تعبانه وفيستها اول مره اشوفها بدون ميك اب حتى شعرها شكلها من صحت من النوم مامشطته والادهى

من هذا كله آنـهآ كل شوي بمزاج ونفسيتها عدم شوي تضحك وتسولف وشوي تعصب وشوي مكتئبه وحالتها حاله وماادري شصاير لها!!

اشواق: تتوقعين هشوم تاركها

روعه: بصراحه اتوقع اي .. والا شللي يوصل جنا لهالحاله غير هشوم

اشواق: بس احنا مولازم نسكت لازم نسوي شي

روعه: ومين قالج اني سكتت قبل مااجي هـنا رحت لبيت هشوم وردت علي خدامتهم وقالت لي انهم مسافرين ومشيت ويوم اتصلت ع الثابت امها صرفتني وقالت مسافره مع زوج امها

سلآمت هنو تسافر مع زوج امها وامها جالسه وهي حتى ماتطيق تسمع اسمه وكله هواش ويـآهم ولمى اتصلت بجوالها مقفل .. شكلها البنت بتخلع وماتبي جنون

اشواق: معقوله هنو تطلع بهالخسه والدنائه مااصدق مستحيل تكون هنو كذا .. مستحيل تسويها

روعه: حتى انا مااصدق بس اللي قاعد يصير يجبرني اني اصدق

(وتجي جنا وهي شايله الطفله: يلآ بنـآآت تعالوا نتغدى ..

(وفعلآ جنـآآ من يوم ماسقطت الجنين .. حالتها الصحية تحسنت كثير وبشكل ملحوظ بس حالتها النفسيه من ســـئ لاســوء .. )


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنونه, البويات, جريئه, سعوديه, غراميات, ومميزه, واقعيه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
من وصايا الرسول الكريم : مشـ حلوهـ ـكلتي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 11 02-13-2009 09:00 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية