الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-15-2016
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:06 PM)
آبدآعاتي » 3,303,440
الاعجابات المتلقاة » 7591
الاعجابات المُرسلة » 3793
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



شهر مرّ ..وطلّ شهر جديد..شديد البرودة....ينبأ بدخول الشتاء القارس..
كانت الغيوم المتجمعه دليل على زيارة المطر للأرض هذا المساء..
اٍذن الليله ليلة النعم..ليلىة الهدايا..ليلة النعم
ليلة المطر..


رحيمه\ايش تناظرين..!
كانت نظراتها مصوبه على نافذة المستشفى\مطر...الليله بتمطر..
رحيمه\ليتك ماجيتي معي..بيتعبك الجو..
ناظرتها بلؤم\زعلت..
رحيمه\خايفه عليك يابنتي
عايشه\خاله رحيمه..ليتني جايبه مذكرتي..
رحيمه\بتكتبين قدام الناس..
عايشه\ايش اعمل بالألهام..
ظغطت على شفايفها ..كانت تشعر بذروة الألهام..ينفع تستعير ورقة من الممرضه..وقلم الكحل المرمي بحقيبتها..؟؟
عايشه\خاله اسمك ينادونه..
رحيمه\جاء الفرج..
عايشه\انتظرك هنا..
ناظرت خالتها وهي تدخل الغرفه لغاية اختفاء ظلها..
قامت من مقعدها وهي تشعر بالملل..لم تتعود ان تكون مفرغة اليدين..
اخذت تمشي بممرات المستشفى الخاليه من الناس..بسوى امراءة عجوز اثقلت كاهلها السنين الطوال,,كانت تسمع همس خافت يصدر منها,,,اقتربت اكثر وميزت الكلمات...
كانت تسبح وتهلل بالواحد الأحد,,,
ابتسمت بتلقائيه,,,,وهي تتمعن بمنظر المخلوق الضعيف الذاكر ربه,,
كانت شديدة البياض,,والبرقع القطني الأسود لم يخفي بيضاها العجيب وتعرجات وجهها الرحيمه ,,,والعكازه البنية المتسند عليها بشده تحكي صداقة اعوام بين اليد والمقبض,,
شعرت بحنان يغمرها من بداية رأسها..وينزل بانسيايبه لأطراف ارجلها,,
حنان رقراق..حلّو المذاق.
كانت تتمنى تمسح على رأسها..وتستنشق رائحة العود المعروفة عند كبار السن,,كانت تتلهف لمسامع صوتها,,والحوار معها,,
الجده\وينك ياعبيد..ضميانه يمه..
هذه فرصتها,,
هرولت لعند برادة الماء,,وملئت الكأس البلاستيكي..
تقدمت لها بخطوات خجوله..متردده..
عايشه\سمي ياخاله,,
ارفعت العجوز نظرها..\سلمتي يابعدي,,,
رفعت غطائها وبعد ماسمت بالله..شربت وهي عطشه,,
ام عبيد\بارد ويروي ربي يبرد عليك دنيا وآخره,,
كانت اجمل دعوه تلقتها بعمرها,,
عايشه\وياك ان شاء الله,,خاله عسى ماشر ليه جايه المستشفى,,
ام عبيد\الشر مايجيك...انتظر ولد ولدي عبيد يصرف لي الدواء..وانتي عسى مافيك عله,,
عايشه\مافيني الا كل عافيه..بس انتظر خالتي
ام عبيد\الله يشفيها ,,
عبيد\يمه,,,
رفعت نظرها وبثواني وقفت بعد ماحققت رغبتها وقبلت رأسها,,,
ام عبيد\حبيتي الكعبه يابنتي,,مع السلامه..
حبيبه
هذه الصفه التي اطلقتها عليها..
ليت يكون لها جده..تحضنها اذا برد احساسها..وتعوضها عن اشواق امها
رن هاتفها وكانت لولو..
عايشه\السلام عليكم..
لولو\وعليكم السلام..عايشه لحقيني..
عايشه\المركز..ايش فيه..! بمرك بعد شوي..
لولو\لا..انا مو بالمركز..حنان المجنونه..
عايشه\ايش فيها..؟
لولو\بتسحب ملفها من الجامعه..












"اعترافات"


جميع الأمنيات المعبئه بصندوق مغلق جار عليه الزمان ستفجره اليوم..
بقنبله..بسكين..بسحرها..ايا كان..!
لبست التيشرت المرسوم عليه الطفل الأحمر اللون..مع جينزها المفضل..حتى شعرها رفعته باحكام..وسلاسلها الغريبه العجيبه المقعرة الشكل ذات الجماجم اخذت نصيبها بعنقها..واخير نظارتها البيضاء..
ناظرت المرايه..ابتسمت بلؤم..هذه فريد التي صنعها ابو شامه سوداء..
مصعب\فريده...
وصل البطل..
جرت للمطبخ وفتحت الفرن..
مصعب\وينك..
صرخت\بالمطبـــخ..
كان عطره يسبق خطواته..ابتسمت ..هو الآن خلفها ..ماكانت تعرف هل يناظر الطبخه..ام هي!
اخذت قطعه من المكرونه ووضعتها بفمه قبل ماينتبه لشكلها او يعلق ..\ذوق..
عض على شفايفه\حااار..
فريده\حاره..؟ماحطيت فيها فلفل..
مضغها وهو معصب\تستهبلين..
رمشت بعينيها\استهبل...جيب العصير من الثلاجه
رفعت طبق المكرونه..وخرجت من المطبخ..
مصعب\انتظريني
::
وضع ايده على خصره وهو متفاجأ منها..!
كان معتاد انها تستقبله اول ماتطأ ارجله المنزل..تستقبله بحضنها..ترفع كتبه..اغراضه..اي شيي بايده..تنزع البالطوا..وتمسح عرقه..وتسأل عن احواله..
شهر الغزل قوى عصمتها..
تبعها
دخل الصاله ولاحظها بدأت قبله..
جلس على الكرسي وهاللحظه انتبه لشكلها..
طرت بباله فكره شيطانيه تلعب بعقله..
"طيب ياحلوه بتحلى اللعبه؟؟
اخذ الكنترول وبدأ يفرفر بالقنوات..
لاحظها تسكب له بالصحن..
اخيرا استقر على قناه معينه دائما تطلع الجنون بعقلها..
مصعب\احلى توقيت..مو!!.."ابتسم بسخريه..
فريده\انت حر..ربي يشوفك..
مصعب\ليه احس اني طفل..
ظحكت بقهر\ههههههاي توك تعرف..!
قلدها\هههههاي..شنوا هذه صوت سيارة الأسعاف..
فريده\طلعت على حقيقتك..
مصعب\قليل مما عندكم.
تناولهم الطعام كانت فتره الهدنه الحاسمه..
سمعت تصفيره تخرج منه...وماتت غيض..
كانت تحس انه عيونه بتخرج من مكانها من عظم مشاهدته للتلفاز..
فريده\هالكثر هي حلوه..!
مصعب\دمااار..
لم ترد عليه..قدر يغلبها..وينتصر عليها..
هو الوحيد التي تقف امامه منصاعه..ومستسلمه..
مصعب\فريد...قصدي فريده..
ناظرته..اخيرا قالها..
فريده\هذا اللي كنت ابيه..
استغرب\تبين ايش؟
فريده\فريد...ليه رافض تسميني بهذا الأسم..!
مصعب\عادي...
فريده\انا جاده يامصعب..
سكت لحظات وبعدها تحدث\لأني كنت احب اغيضك..
أشرت على التيشرت\حتى هذه مغايضه..
حاول انه يتجاهل تأشيرها\لاتعليق..
فريده\مصعب...
مصعب\ايه..ايه.."قالها بكل تذمر"
قامت من الكرسي وخرجت من الصاله..
شعر انها طفله..طفله ومحتاجه ترويض..
وهو اللي القادر على تأديبها..
طنشها..واكمل طعامه..
افرغ الطبق ..واضاف له مكرونه اخرى..وثانيه..وثالثه..اطول من صوت المحطه..وهو مستمتع بأفعاله..باسلوبه..وجنونه..
لكن من داخله كان شيء يغلي على نار مرتفعه..مشتعله..شديدة الحراره...لاهبه..
قام من الكرسي المسكين وضربة واحده من ارجله الطويله وكان واقع على الأرض..وصوت صدى الحديد بارجاء الشقه..
تحرك بالصاله ذهاب واياب..بمده ليست بقصيره..
وبعدها سحبته خطواته الى الغرفه..
بحث عنها بنظراته..وحصلها متمدده على الصوفا وتلعب بورق الأونو..
قرر يخرج قبل ماتراه..لكن هذه غرفته ايضا..
تقدم لها وجلس على نفس الصوفه وسحب ثمانية اوراق..ووضع رقم خمسه على الطاوله..
رمقته بنظره..لكن نظراته الساخره اقوى منها..
"دخيل,,متطرف..قاهر..هذا اللي كانت تقوله بسرها..
قررت تجاريه باللعبه..ولم يشعروا بالوقت اللي مرّ وكل مبتغاهم الأنتصار..
فريده\عيشتني بـ وهم..
ناظرها بغرابه..
فريده\كنت احس بالكره من نظراتك..من كلماتك..لدرجة انك مو قادر تنطق باسمي..كنت تشوفوني ولد..كل هداياك تدل على هالشيء..كل حواراتك معاي..وبعدها..وبعد كل هذا تقول انها مساله مغايظه..ليه تستمع بتعذيبي..ليه ؟؟
ماعرف كيف يرد..؟
كيف يفهمها ..؟
حس نفسه صغير امامها..
مصعب\لأني احبك..
فريده\....
مصعب\تذكرين هذيك الليله ..الليله اللي قلتي انك تحبيني ودخل علي ابوي وشافنا مع بعض..
فريده\كنت طفله..بنت 10سنين..
مصعب\ابوي هذا الوقت ماكان يشوف غير شاب مراهق يلعب مع بنت خالته....كان يعتقد اني أذيتك..الساعه 12 بنصف الليل..دخلتي غرفتي وصرحتي بحبك .. ضربني وانا مظلوم..ماكانت عارف سبب ضربه لي الا لمن مات..من بعد هذيك الليله كرهت الكلمه..كرهت كلمة احبك..كانت اسوء كلمه بحياتي اسمعها..فريده اللي كنت احبها اكثر من نفسي حقدت عليها هذيك الليله ..ابوي مات بعدها بيومين....ومافكرت افهمه اللبس اللي يتصوره.. عارف بتقولين اني حقود واناني لكن انتي متصوره احساسي..المي..عذابي...وبسبب هالشيء قررت اخليك تندمين على فعلتك..ناديتك باسم فريد..كنت ضدك بكل شيء..كنت جبان..كان كل شيء تمثيل في تمثيل..كان عارف بقرارة نفسي اني افعالي وحماقتي تزيدني تقرب لك وجنون فيك..
شكلك..شخصيتك المميزه عن اللي حولك..كنت اعشقها ..كنت اغبطك بداخلي..كنت اتمنى اكون مثلك..مثل قوتك ..تحملك مسؤلية اهلك..وانتي بنت..وانا الرجال اللي يهرب من أي مشكله تقع عليه او على اهله.
كنتي معاي..وانا مسافر..حتى لو ابعدتنا بحور ومحيطات..كنت اضحك على نفسي اذا رسلت لك بالجوال..حتى صوتي كان يغني لك انتي وبس..
انصدمت\انت كنت ترسلي..!
مصعب\كثير..حتى بيوم تخرجك..
فريده\اصلا انا ماعندي رقمك.."قالتها ببراءه
مصعب\لأني كنت اخر اهتماماتك..
اعترافاته اهلكت طاقتها..تعاتبه..تبرر له..تصرح بحبها..بلياليها المؤلمه..
كيف تبدأ..والى وين بتوصل..
مصعب\تعرفين..اكثر شيء كان يذبحني فيك..
فريده\شو
لم تكمل كلمتها الا وهو مقترب منها ونازع نظارتها\هذه..
مصعب\ملهمتي كانت عيونك..لمن اغني كانت عيونك..كنت اشوف نفسي بعيونك..
كان صوته رقيق..اسرها,,احاطها بحبه المتدفق..كانت تتمنى يبعد ....تحس انفاسه انقطعت..غابت,واحتوتها انفاسه..
فريده\بس انا كذا..مااشوف..
مصعب\تقدرين تشوفيني..
اكيد..هو في شيء يفصل بينهم اساسا..!!!
فريده\همم
مصعب\طيب كفايه..
لمست شامته السوداء\تدري..كانت امنيتي اني المسها..
ابتسم ساخر\خذي راحتك..
عضت على شفايفها\اكرهك..اكرهك لمن تبتسم كذا..
كانت تعني العكس..ابتسم اكثر حتى يغيضها..
تأملت الندبه الكبيرة بجانب وجهه..ولمن شعر بنظراتها.. ازاح وجهه عنها..
انقهرت من حركته السخيفه وبكل جرأه طبعت قبله رقيقه على مكان الندبه
فريده\لاتزيح وجهك عني مره ثانيه.."اكملت بكل هيام..انا مااشوف الا انت...انت بس!





(3)

بعد قضاء 365 يوم
____________
____________



يرجع لي..!!؟
ظلت سنه..وهي مصدومه بظهوره المفاجأ..باعذاره الخفيه..بطلبه للرجوع اليها..
كيف تعود اليه وهو الخائن..القدار..الجراح..
بأي هيئه بترجع..بهيئه الغرور و رد الكرامه..ام بشكلها الجديد وروحها اللي صنعها هو..!
كيف بتلتقي نظراتهم..!..كيف بتقابله.!
بتشفع له..او بتقضي الليله الأولى باللوم والعتاب..!!
سنه كامله..كان يجري خلفها..خطبها مره ومرتين وعشره..
وكانت تقابله بالصد والرفض والهجران..
تتمنى تنقم منه..تتنمى ترد كرامتها..وترضي غرورها..وجعها..ولوعاتها..
لكن كيف..كيف..؟
صعب تنسى لحظة وصولها خبر طلبه برجوعه المفاجأ..
اعتقدت انها كذبة ابريل,,ولم تصدق الا لمن اتاها اتصال من مصعب وهو بالخارج..ووضح لها اسباب اختفائه..والغريب بالأمر انه الجميع مرحب بوجوده مره اخرى..ونسوا..او تناسوا الأوقات الاليمه اللي عاصرتها بعده..
لولو\بشروط...!
بدريه\قولي..لك اللي تبين..بس انتي وافقي..
لولو\يكتب لي مصنعه اللي غير قادر يتسغنى عنه باسمي..حتى الأسم مو عاجبني..قولوا له يغير الماركه بأسمي.. لولو..
"موافق"
فعلا نُفذت كل مطالبها برحابة صدر..وسط ذهول الجميع واولهم عائلته التي عرفت بشروطها واستنكرتها بشده..
ولم ينتهي الموضوع بهذا الأمر..طلبت زواج اخر..بقاعه جديده..وحتى الفستان كان جديد..

, /"/ ,

لولو\الطرحه..
عايشه\تمام..
لولو\مكياجي..
حنان\خطييير..
حركت ذيل فستانها بارتباك\الذيل..
فريده\يخبل..يجنن..فكينا يالشينه..
ناظرت نفسها نظره اخيره بالمرءاه\خايفه...
انفجرت فريده\خايفه....ياعلك الـــ
عايشه\فرييييييده الليله عرسها.."حذرتها"
فريده\عامله زواج ثاني..ومسويه نفسها باريس هلتون..وفي النهايه تقول خايفه..مو توك تناظرين العالم كأنهم حشرات تحتك..
رفعت لولو فستانها وجلست \ابعدوها عني..خلوني افكر بالخطوه الثانيه..
عايشه\داخلين حنا على حرب..!
لولو\اكيد.."قالتها بكل ثأر..
فريده\ابي اعرف ليه منعتيه انه يدخل..يعني عملتي كل شيء كانك عروس جديده..وفي النهايه حرمتيه من الزفه
حنان\يعني مابتعرفي ليه..؟
فريده\ليه..علميني !
حنان\خبرتنا انها خايفه..
فريده\منه...اشك بصراحه..
سمعوا طرق باب.
لولو\لاتفتحون يمكن هو..
فريده\خبله..
فتحت فريده الباب..وكانت المفاجأه..
عاليه\مرحبا..
بكل ثقه وجرأه تقدمت لها..ومدت ايدها
عاليه \مبروك للمره الثانيه ياعروس..
صافحتها لولو \الله يبارك فيك..
عاليه\كل اللي تمنتيه صار..
لولو\اكيد من دعواتك وحبك لي.."كانت نغزه لكنها من العيار الثقيل"
عاليه\سمعت انك استوليتي على المصانع والبيت..الصراحه اهنيك..
قالت كلماتها ومشت..لكن قبل خروجها نادتها لولو
لولو\تدرين عزيزتي..هذا اللي تمنيته..
ناظرتها بدهشه\وضحي كلامك..
لولو\كنت اترقب جيتك لي...كل اللي طلبته عشان اشوف هذه النظره اللي بعيونك..
عاليه\تتريقين..
لولو\شكرا كثير...انا ممتنه
خرجت بروح مهزومه..وقلب يتوعد..
عايشه\ليه سويتي كذا..!
لولو\هذا اللي ابيه..ولسه قصتي معاه ماانتهت..
حنان\انتي مجنونه..انسي يالولو وابدي حياه بدون نبش بالماضي..
فريده\اروح اشوف مصعب افضل لي..
عايشه\اخذته بدور اختك..
===========



 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:06 PM)
آبدآعاتي » 3,303,440
الاعجابات المتلقاة » 7591
الاعجابات المُرسلة » 3793
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




" رجعت لأجلك"


ترجل من السياره..وفتح لها الباب..
خرجت ووقفت امام باب المنزل..كان الهدوء اللي بينهم غريب..طـال صمته..
شعرت انها سمكه ظلت الطريق في بحره الغامض..
هل تجدف للشرق..للغرب..ام تٌجاري سكونه..
سامي\حياك الله في بيتك..
دخلت الصاله..كانت هي ..نفسها..لم يتغير بها شيء..
كان الحنين..يقودها لفوق..لغرفتها..لأشيائها التي قسمت ماتمسها دامها من ماله..
طلعت فوق..كانت عارفه طريقها..
مشت بالممر وهي تسترجع ذكرياتها الحزينه..والحلوه..غرفتها مفتوحه..كانت قادره على رؤية انارتها البيضاء..
وأول شيء كانت عيناها تراه ...تسريحتها الجميله الممتلئه بجميع انواع العطور ..وادوات المكياج..
ترددت تدخل..كان كل شيء تراه جميل وبنفس الوقت مرعب,,
سامي\ليه واقفه..!
دخلت وهي غير مستعده ان تقابله..هو صحيح انه القدر جمعهم مره اخرى.لكن لم يتواجهوا..ولم تلتقي اعينهم..
سامي\لولو..
اخذت شنطتها ودخلت دورة المياه..
مسح جبينه بأرهاق شديد..وفتح ازرار ثوبه العلوي..ونزع غترته..
"اهدأ ياسامي"
هذه الكلمات اللي بباله..
هو متيقن انه خروجه من عالمها كان اكبر صدمه تلقتها بحياتها..اذن كيف اذا دخل من جديد..
هل بتتقبله..!؟
بترضى بأعذاره..؟
برحيله المجلجل بلا استئذان..!

:::

تفاجأت فيه وهو نائم على الكنبه..ناظرت الساعه المعلقه على الحائط.. كانت تشير على الثالثه فجرا..
ساعتين كانت بالحمام..كيف لم تشعر بمرور الوقت..!!
جلست على التسريحه..ورفعت سروال بيجامتها الأسود..وملئت جسمها بالكريم الليلي..
كانت تتحاشى النظر اليه..اعينها الخائنه تتجه نحوه..المراءه تعكس صورته بكل وضوح..
تقطيبة حاجبيه تدل على ارهاقه. وخطوط متوازيه على عرض جبينه..
انتبهت لوضعيته الغير مريحه.. وارجله الطويله الممدوده بالأرض..
ماذا تبقى ولم تراه..!!..كانت تشعر من خلال رؤيتها التي لم تستغرق خمس دقائق فصلت طبيعة حالته النفسيه..!
وحشها..كيف تنكر..!كانت عاجزه انها تبعد اعينها عنه..
ايعقل انها تحلم..هي في منزلها..وسامي امامها..كل شيء رجع طبيعي ومثل قبلّ..
بس هي المفروض تظل بوعودها..بوعودها التي قطعتها على نفسها..
صعب تغفر له بسهوله..رجوعها له ثمن..والثمن الذي سيشفي غليلها هو ردّ الثأر ..
حررت شعرها من الفوطه ..ومددت جسمها على السرير..
كانت اعضاء جسدها تأن من الألم..يوم طويل مرّ عليها والشيء الوحيد التي تتمناه هذه اللحظه النوم فقط..
سمعت صوت الأذان..وقبل ماياخذها النوم..توضت وصلت..
وحين انتهت من الصلاه..فكرت فيه..تصحيه..لا طبعا..
لكن الصلاه ليس لها علاقه باي ثأر..!!
اقتربت منه\سامي..
سامي\....
ارفعت نبرة صوتها\سااااامي..الصلاه..
فتح عينيه وهله..ورجع في سبات مره اخرى..
كانت تتذكر انه نومه خفيف..لكن يوم شاق مرّ عليه اكيد..
لولو\سامي قووووم..الصلاه..
سامي\طيب.."قالها بصوت ثقيل"
رجعت للسرير وصرخت\قوووووووووووووم..
فزع وقام وهو يفرك عينيه ..
كانت ترى خطواته المتخاذله والثقيله..
ابتسمت بهدوء ورغبه دفينه متأكله باعماقها تدفعها لمساندته..
ارتاحت اثناء دخوله الحمام..
وقررت تنام قبل خروجه..
اغمضت اعينها وقرأت الأذكار..
تقلبت على السرير والنوم بعيد عن اعينها..رغم تعبها وتكسر جسدها..
سمعت صوت خطواته..وصوت التكبير..
كانت تحس انها تسجل كل حركاته..كل همساته..لازم تنام..النوم خير الحلول..
والآن هي اكيد تحلم..!!
هو قريب منها..كانت تشعر بقربه..وانفاسه الهادئه..
انقلبت الجهه اليسرى..وبالفعل كان مستلقي قربها..
قامت وابعدت الغطاء عنها لكن ايد سامي اسرع منها\وين..!
ناظرت السقف بقل صبر\اذا كنت تعتقد انه كل شيء بيرجع طبيعي فأنت غلطان..؟
سامي\خلينا نتفاهم..
لولو\انا ابي انام..
سامي\لولو..ناظريني..
بكلمته هذه كانت تزيدها اصرار على تجاهله..
سامي\انا عارف اني ضريتك كثير..لكن سمعيني للأخر..لازم نتفاهم..
لولو\مهما قلت ياسامي..صعب انسى غيابك الكاسر..انت متصور كيف حالي لمن اخوي وصل لي خبر طلاقي..
سامي\انا اسف
لولو\اسف ليه..اسف لأنك اعتبرتني عابر سبيل...انا..اانا كنت مثل المجنونه..ابقى ارجع البيت..ابي اشوفك..ابي اقولك ليه..!انا شو سويت..!؟
ظليت افكر بحياتي معاك..ابي اتذكر اخر موقف حدث بيني وبينك..
ومالقيت أي حدث مخزي..كلمتك بالتلفون..وكان مغلق..حاولت اوصل لك باكثر من طريقه وكانت الصدمه الثانيه لمن عرفت انك سافرت..
ذبحتني وسافرت..طعنتي بسكين ماقدرت لاانزعه ولا اداويه..
حسستني اني ولاشيء..
كل شيء حلو ضاع..
خسرت دراستي لأني احبك..ابغى اكون بس جنبك..انتي كونت انسانه جديده بداخلي..علمتني امور كنت ناكرتها ورافضتها بحياتي..
وبالنهايه خسرتك انت..
حملت اسم مطلقه وانا ماتجاوزت 19 سنه..
وعشان انساك رجعت اتزوج من جديد وانا رافضه الفكره..
وماكنت متصوره انه زواجي بيطعني مره ثانيه..
انت متخيل انه زوجي الثاني كان بيعتدي علي..كان بيغتصبني ..كان يعتقد اني متزوجه ولي خبره بهذه الأمور..
ماكان يعرف اني زوجه بالأسم بس..
لكن ربي كتب اني ارجع لك من جديد..من جديد وانا بنت..طاهره..محد مسني من قبل,,
سامي\لولو انا كنت عاجز
ثاني مره تسمعها منه..لكن هذه الكلمه البسيطة الأحرف فجرت دموعها بلحظه..
لولو\عارفه..
كان يشوفها تبكي بس قرر يكمل ويصارحها..لازم ينهي كل شيء الآن..
سامي\كنت معتقد اني شفيت لأني كنت اتعالج..لكن النتيجه سلبيه..ولأني جبان ومااستاهلك قررت اسرحك بهدوء واكمل علاجي بره..قراري ماكان ابدا سهل..وماجاء الا بعد تفكير طويل..احيانا كنت افكر اني اسافر واذا شفيت ارجع لك لكن كرهت عيشتي الجبانه..وكرهت اني اظلمك معاي..خفت علاجي مايجيب نتجيه واتمسك بـ امل نهايته الهاويه..خروجك من حياتي ماكان ابدا سهل...ومو انا اللي صنعت منك لولو ثانيه.. انتي صنعتي فيني انساني ثاني..انسان حاب الحياه..كنت اشوف فيك مستقبل واعد ينبض حيويه..
المرض فيني وانا صغير كانت اتعالج من سنين لكن النتجيه مثل ماهي ماتغيرت..وبسببك ..وبسببك انتي بس العجز محيته من عالمي وقررت ابدأ من جديد..
وكان امامي طريق واحد بس..اني ارجع لك سليم..واكون استحقك
وهذا انا رجعت..رجعت لأجلك..لأجل اميرتي
لولو\بس انت كذبت علي..ماكنت بتقولي..
سامي\اعترف اني كذبت عليك..لكن كنت ناوي اخبرك قبل بنت عمي...
لولو\لو قلتـ
سامي\لاتقولين لو ..لو ماتنفع اللحين...خلنيا نعيش حياه جديده ..وننسى الماضي..
لولو\انسى...!!..مقدر انسى بسهوله..مقدر ..
سامي\على راحتك..لكن انا بنتظر..حتى لو المده طالت فتره طويله..
قام من السرير..وبخطوات متردد فتح باب الغرفه
سامي\انا بنام بالغرفه الثانيه.."وبابتسامه ودوده اكمل..تصبحين على خير..
===========










"قدرنا واحد"

هناك ادله كثيرة تثبت على بقاء اليهود في الأرض منها حديث الدجال والذي ينص على انه عندما يخرج الدجال يتبعه 70 الفا من يهود اصفهان..وجاء في احاديث اخرى الى معركه فاصلة تقوم مع اليهود منها الحديث المشهور "لاتقوم الساعه حتى يقاتل المسلمون اليهود فيقاتلهم المسلمون حتى يختبىء اليهودي وراء الحجر والشجر فيقول الحجر والشجر يامسلم ياعبدالله هذا يهودي خلفي فتعال فافتله الا الغرقد فانه من شجر اليهود"
ولقد حدث القران الكريم في كثير من الايات عن مستقبل اليهود وبين الله سنته فيهم الي قيام الساعه ومنها تشريدهم في الارض في كل زمان ..وايضا تعهد ان يعذبهم في كل عصور ويبعث فيهم ان يسلط فيهم ويذيقون الوان الذل والمهانه..قال تعالى (واذ تأذن ربك ليبعثن عليهم الى يوم القايمه من يسومهم سوء العذاب ان ربك لسريع العقاب وانه لغفور رحيم) سورة الأعراف
/
طارق\شو فيك...ليه هالدموع..
حنان\انتهى..انتهى الكتاب..لسات في احداث موموجوده..لسات فلسطين تبكي..ياربي انصرنا..
طارق\طيب ليه تبكين..كلنا على علم انه بيأتي يوم وفلسطين بتتحرر..الأرض الخضره بتحرر..ادعي ربك انه نكون من المحظوظين بزيارة المسجد الأقصى والصلاه فيه..لاتبكين على الماضي..وتنسي فائدته "كان يأشر على الكتاب"
تلمست غلاف الكتاب\بشتاق له..
طارق\وانا.."حضن ايدها ووضعها داخل مخابأ البالطو..ايدك بارده..
ناظرت حولها بهلع\الناس عم يتطلعوا فينا,.
طارق\يستطفلوا على قولتك..خطيبتي واللي مو مصدق اعطيه ورقة العقد..وزواجنا بعد سنتين.."مد شفايفها..
حنان\زعلان..
طارق\اكيد زعلان يعني انا مو ذنبي اذا وقفتي سنه من الجامعه..
حنان\لا تذكرني..كانت صعبه كتير..
طارق\دلع بنات..يعني قلنا لك الحقير اليهودي وفصلناه..ليه عذبتيني..
رفعت ايدها وقامت بعد ماحملت اغراضها\كنت حابه اتأكد من مشاعرك..
تبعها \مستر انت
حنان\شوا..!
طارق\للحين رافضه تخبريني الحلم..؟
حنان\مستر انتِ
طارق\خير..
حنان\صوتك عالي..
وقف خطواته\بصرخ..
حنان\شوا؟
طارق\عندك خمس دقايق 1...2..3..
كان بحرم الجامعه..الناس رايحه وجايه..الكل عرف قصتهم..حبهم..وخطوبتهم..
طارق من اول ماعرف بموافقة حنان..نشر الخبر على الجميع ...كان عارف انه زواجه منها هو الحل الوحيد لمشكلتها..
كانت رافضه ترجع للجامعه وتواجه مصيرها بمفردها..وقرر يخطبها ويوعدها بالأمان دام هي بعصمته..
لكن القرار الأجمل هو اعترافه بحبه لها..
طارق\4..5
حنان\حلمت فيك..قبل مااشوفك حلمت فيك اكثر من مره وكنت اعتبرك فارس احلامي اللي مالتقيت فيه..عارفه بتقول عني هبله ومجنونه ويمكن مابتصدقني لكن هذه الحقيقه..الكل كان يضحك على خرافاتي حتى صحباتهم لمن اسرد الهم الحلم يتفاجأو فيه..والغريب اني ماكنت بعرف انك ابن خالتي ..
ولمن شفتك بالكافتيريا اتلبكت..وفكرت اني بمنام..
طارق\يعني كنت حتى باحلامك موجود..!!
هزت رأسها وهي تبتسم\امممم
طارق\ماكنتي تعرفيني..
حنان\اممم
طارق\اقولك شيء..
حنان\قول..
طارق\حتى انتي كنتي باحلامي قبل مالتقي فيك..
حنان\كدااب..
طارق\كان قدرنا واحد..كل شيء يثبت انك لي..وانا لك.."شد على اكتافها وقربها
ابعدت ايده بخجل\بدي زعتر بالبطاطس..وكولا..
طارق\تهربين....اعطيني ايدك..
حنان\مابدي..
تجاهل رفضها..ومسك ايدها وركض..
كانت تشعر انه كل خليه بجسدها تسبق خطواتها..حتى دقات قلبها كانت سريعه وغير ثابته..
مجنون..
هذا الحاله الأكيد التي شخصتها اليه..
حنان\وين ماخدني.!!
طارق\الكافتيريا..اول مكان جمعنا..
==========







(4)

365 يوم اخرى
_____________
_____________


"هو من جفف ادمعي"

لا .. اووووووش..
مو كذا..يامزعج..!!
تركت اللي بايدها..ورفعته من السرير ,,فمه مقوس..وحواجبه معقده..والدموع متحجره بعينيه..كان على وشك البكاء..
فريده\تبي تبكي..ابكي مثل العالم..
صرخت بوجهه..وبكى..
فريده\ليه ترمي اللعبه..هي كوره على غفله..
فريده\ماتشوف ماما معصبه..
فريده\ياربي..ودي اقوم بوصيته لكن مو قادره...انت تشبه...
ضمته لصدرها ..استنشقت رائحته ..طبعت بوسات على كل مكان وصلت اليه..
خده..فمه..شعره..اذنه..وعنقه..واحلى القبل ّ كانت على اصابع رجله اللينه..
فريده\مصعب حبيبي ,,,والله اني احبك ياماما..صدقني بعوضك عن كل شيء..بكون لك الأم والأبو..
تدري مصعب..انت تشبه بابا..فيك شامه هنا..مثل بابا..كان يقول لي ابي ولدي يكون رجال..اذا بكى أسأليه قبل ماتغلبك عواطف..واذا ضحك شاركيه فرحته..
واذا اعترض اضربيه على ظهره.."ظحكت وهي تتخيل مقولته بأخر ايامه
كان صوته حلو..اذا قرأ القران كنت احب اسمع له شفت كيف ربي غيره وهداه..اذا كبرت لازم تكون مثله..
ابوك مامات من المرض,,بالعكس..هو تشافى لأنه كان قوي..صامد..مؤمن بالله..القران كان شفاء له..
لكن قدره انه يتوفى بسبب حادث سياره قبل مايشوفك..

الدموع الحاره السائلة على خدينه..بردت..وتوقفت..
كان يناظر امه باعين متسعه..واصبعه على فمه..كان قريب للأنصات..واكثر شيء كان مندهش منه دموعها اللي تسيل امامه..
قرب ايده التي تتحرك بشكل عشوائي لخدها..ولمسها..ظل يحركها بلا اتجاه..وكأنه يمسحها بـ أنامله الصغيره,,وابتسم لمن اكتشف منبع ادمعها..واخيرا استقرت ايده على اعينها ..
حركته العفويه هذه جعلتها تبكي اكثر..تنهار اكثر..ماظنت سياتي يوم وهناك احد سيكون قريب الى هذا الحد..وسيمسح ادمعها غير مصعب زوجها..لكن هذا مصعب الصغير قطعه من مصعب الكبير...
وهذا الأمر فوق ماكانت تتنمى..وتطمح..
واذا رحل الغالي..هي ترجت العوض ..واتاها فعلا..
فريده\حبيبي قول ماما..ابي اسمعها..
هو مشغول..مشغول بالشيء الجديد الذي امامه..
فريده\مصعـــب..ياماما..
بدور\وينك انتي,,
فريده\اتكلم مع مصعب..
بدور\اعطيني ابوسه قبل مااخرج.."حبته بقوه"..ياربي يجنن..
فريده\جاء خالد..
بدور\ايه ينتظرني من زمان بره..فريده دام بكره افتتاحكم حجزي لي مكان اسوي شعري فيه..
فريده\بدينا بحركات نص كوم..
بدور\خالد عازم زوجات ربعه..ومافيني اعمل شعري الطويل..يجنني..
فريده\اوووووف طيب فكينا روحي ابي اكمل سوالفي مع ولدي..
============














"نهاية ظالم"


محجوز يافريده,,
كانت على يقين انه لحظاتها القاسيه لها جزاء..والجزاء قريب كقرب الرمش من العين..
وهذا اليوم اتى ..وكًتب لها رؤيته..
فريده\ربي منصف عايشه..
عايشه\تصدقين فريده..احس بوحشه..مو عارفه اضحك..والا ابكي..اتشمتت..والا ادعوا له..وعلى جميع احاسيسي المختلطه..انا رحمته..ومحللته دنيا وآخره..
فريده\هذا من طيب اصلك..والا وحده غيرك كان رفضت حتى الكلام عنه..
عايشه\اللي معور قلبي زوجته..زوجته صغيره على العذاب..
فريده\قولي الحمدلله انه الأيدز ماصابها..واكتشفوه قبل مايعاديها..
عايشه\الحمدلله..
فريده\بكره الأفتتاح..كيف معنوياتك..!!
عايشه\لاتعليق..
فريده\بدوروا تقول تبي تتصلح مجانا لأنه بكره خالد عازم ربعه وزوجاتهم ووو
عايشه\ليه سكتي..يابنتي تبين احلف لك الف مره اني نسيته قبل مايتزوج اختك..
فريده\عارفه بس..
عايشه\صدقيني انا سعيده لأنه تزوج وماانتظرني..لأني اكتشفت انه حبي له مجرد اعجاب بشخصيته نبله وصدقه..كنت اشعر بالأمان فقط معاه لأنه كان صديق طفوله فقط..
فريده\خلاص صدقتك..
عايشه\اتمنى ذلك..
===============











"حلقي ياطيور"

اليوم الأفتتاح..واليوم ايضا اصدار اول كتبها..والأقرب الى قلبها..
الخطوات البعيدة اصبحت خطوه..والأحلام هبطت الى الواقع..
تأملت كتبابها التي تصدر ارفف المكتبه وقلبها يسمو..وفرحه تغمر مقلتيها
قرأت الأهداء وكأنها تقرأه كاول مره..بنظرات معجبه ومترقبه..
,
عايشه\امي...!؟
سعاد\عايشه حبيبتي مبروك...
عايشه\على..؟؟
سعاد\الكتاب..الف الف مبروك..
اول شخص سمعت منه كلمة مبروك كانت امها..
يعني امها كانت على علم بالموضوع..
أي حظ جميل نالته!!
كل شيء اكتمل..
هي حلقت الآن..
عايشه\الله يبارك فيك..
سعاد\انا فرحانه لك حبيبتي..انا فخورك بحروفك واحساسك..
عايشه\امي سامحيني..انا غلطت بحقكــ
قاطعتها\انتي اللي سامحيني على بعدي عنك..تعالي لي يا بنتي انا مشتاقه لك..
اخيرا قالتها..وبكل جوارحها سمعتها..
عايشه\يمه تبيني..!
سعاد\تعالي اقضي الأجازه عندنا..
عايشه\بخبر ابوي..وبرد عليك..امي اكلمك بعدين صدقيتي على الخط..
سعاد\طيب حبيبتي...مع السلامه..
عايشه\مع السلامه
حنان\وصلتــي..؟
لمست الغلاف وهي تبتسم\وين؟
حنان\المركز...عندك خمس دقايق والأفتتاح بيفوتك..
لحظاتها الأولى مع كتابها ومكالمتها مع والدتها اشغلتها عن الأفتتاح..
اغلقت الهاتف على عجل..
وركبت السياره ,,
كانت المكتبه قريبه من المركز..وبالدقيقه الرابعه وصلت..
باب المدخل المفتوح للجميع..ولوحــه كبيرة مكتوب بقلبها "مركز الطيور"
كانت البالونات على طول باب المدخل ومتخذه لونين الأبيض والأحمر..
اول شيء عملته..نزعت عباتها ولبست زيها.,,
المكان صاخب..والضيوف بكل اتجاه وزاويه..
والدهشه والأعجاب باعين الجميع..
هنا زميلة دراسه..وهناك قريبه...الجميع جاء ليهني ويبارك..والمشروبات التي توزع من مقهى فريده..
الجو ليس غريب عليها..هذه كانت نهاية رواياتها..تطلعاتها ومستقبلها..
تقدمت لصالة ألأستقبال ورأت طيورها امام الشريط الأحمر ومن ملامح وجوههم حست بانتظارهم وترقبهم..
رفعت حنان رأسها ورأتها \اجت...
تقدمت فريده لها وهي حامله المقص\صدقيني بقصك بهذا..
ظحكت عليها\سفه جدا جدا..
مسكت ايدها \اخرتينا..
انتبهت للوحه العريضه المتوسطه قلب المكتبه ومكتوب عليها "مبروك اول كتاب ياعائشه"
وكميه كثيره من كتبها موضوعه على الرف..
عايشه\لحظه...انتوا عرفتوا..!
فريده\انتي مفكره نفسك لوحدك..!!!ياحبيبتي انتي من الـ B..شفتي البنات اللي وراك..يبغون توقيعك..
جرتها من ايدها قبل ماتمسع ردة فعلها..
واخيرا كانوا امام الشريط..وبعد عدهم الى الثلاثه..قصوا الشريط..وصفق الجميع..وبعدها جاء قص الكيك الذي كان ايضا من مقهى فريده..وبدأ الأحتفال..
حنان\بناااااااااات..مفاجأه..
تقدمت لهم..وبخلفها شيء تخبئه..
فريده\تعرفيني مااحب المفاجأت..
حنان\لا..حزروا شوا..!
عايشه\انا عرفت..الصندوق..
حنان\صح...
اظهرته لهم ووضعته على رف امام المدخل..
لولو\رائع..
حنان\هاد اول تصاميمي..وماحبيت ارويكن اياه قبل مااخلصو..
كانت حصالة صندوق مصممه على شكل مسجد ومكتوب عليها مسجد الطيور,,
فريده\حنان انتي قرده..
حنان\تتمصخري عليي..
فريده\مو انتوا تقولون انه كلمة قرده معناها وحده حيويه ونشطيه وتحفه نادره..
حنان\كولي عسل..
ضحك الجميع..لأنها قدرت على ردع فريده..
لولو\بنااااااااات..الناس تناظرنا..كل وحده تروح لشغلها..
فريده\مشكله اللي عاملين حالهم رئيسه..
رفعت حاجبها لولو..ولم ترد عليها..
كل واحده منهم اخذت زاويتها الخاصه..
لولو توجهت لمكتب الأستقبال..
حنان اخذت مجموعه من الضيوف وعرضت لهم رسمها على جدران المبنى..ثم رجعت لغرفة الخياطه..
فريده توجهت للمقهى واشرفت على الطلبات..
اما هي جلست بمقعدها ووقعت لـ قراءها..
واثناء انتهائها من جلسة التوقيع الجميلة السلوى..فتحت اخر صفحه من الكتاب..وقرأت الخاتمه..
,

مهما الأرض جفت..
يبست وتجوفت
ستحلق طيوري
مهما البحار رياحها بها لعبت..
فهلت وتمردت
ستحلق طيوري
مهما الغيوم كثًرت..
وبالغيث انسابت
ستحلق طيوري
مهما الصعاب تجمعت..
وبالقلب فاقت
ستحلق طيوري
مهما اللحظه الحزينه اتت..
وبالليالي الثقال اسودت
ستحلق طيوري
مهما الدروب ضاقت
والخطوات ضاعت
ستحلق طيوري
مهما الأرواح انفاسها لفظت فأفترقت..
والذكريات بقت
ستحلق طيوري
الى كل طير تعثر..لاتحزن فهناك تحليق جديد
,

_ تمــت _
12\رجب\1430


كـ \وصيت قلبي عليك





قصيدة المغامر من تأليف د. عبدالرحمن عشماوي
اما بقية الخواطر من تأليفي..
شكر وعرفان د. طارق السويدان وسطورة المميزه في "فلسطين التاريخ المصور"











مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:06 PM)
آبدآعاتي » 3,303,440
الاعجابات المتلقاة » 7591
الاعجابات المُرسلة » 3793
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رجعت عايشه البيت ونفسيتها اصبحت اكثر سوء
كانت بحاجـه لشيء اشبه بالمسكن مريح ومفعوله سريع
وماكان في اجمل من هوية قلم يعبـر بدون ملل وتوقف
فتحت مذكرتها وغصـة قويه تعتليها وتسبب الالام مبرحه بداخل اعماقها
واختارت ورقه بيضاء لأجل تتحملّ مدة فضاعة الحزن اللي تتأصل روحها
وخطت بأيد يكسوها العجز .."شكواي"
كلمات قد تجـول في نفسي وليست لدي المقدرة الكافية لكتمانها..كلمات مكنونه بقلبي..بدمي..وروحي..
اشعر إنني غارقة في بحر ميت لاحياه له ولا مستقبل سوى التنفس والتكيف مع هذا العالم الموحش
حياتي تهيم بحندس مظلم يتعطـش لدرب النجاه والنور
إنني أجدف بكل مااوتيت من قوه وتتعالى صرخاتي..
هل من مجيب!
هل من مغيث!
هل من سامع لندائي!
ولما النداء وانا اعلم انه مصيري الغـوص والبحث عن شقوق شحيحة لأتنفس
لما الصراخ! فـ آبدا,,آبـدا..ليست سوى صدى صرخاتي تعود إلي لتبكيني آلما,,
فهناك المعاناة تترقبني لتعيد نزف جرحي من جديد,,
آبدا..آبدا فهناك الخـوف من المجهـول والترقب بصبر لعلّ يتفطر قلب من يراني!
آبدا..آبدا ليست هناك سوى أمواج دامية تنتشلني هنا وهناك..وترميني في قاع صلب ..مالح..قاسي لحد الوجـع,,!..
رباه قد فاضت بي شكواي.
.رباه قد ضاقت بي دروبي
رباه من لي سواك لأرجوه,,!
اعنـي..
أمهلني صبرك وعفواك,,ونورّ مقلتي على درب النجاة,,
إنني أريدها..
ارجوهـا..
ابحث عنها..
هي فقط..
الطمأنينة,,
رباه فابعثها لي ونور محياي بها..يا مالك قلوب البشر!يارحمن يارحيم,,

وبهالكلمات البسطيه والعفيفه.شعـرت بسكينه غريبه ..براحه خفيفه..
وفكرت لوهله بشيء مثير فاجأها!
لو هي ماكانت تكتب.!كيف بيكون حالها ومصيرها!
الكتابه راحه للنفس..تعبير عن الذات..تفريغ لمشاعر مكبوته ومحرومه
ومعركه مع صراع النفس..والمنتصر الوحدي هي تلك الكلمات..
الكتابه سحر مثير انتشلها لدرب النور وذوقها طعم الأمان..
لكن ليس هناك اجمل وانقى واطهر من كتابه لمناجاة خالق لايفصل بينك وبينه الا سبع سموات
رجعت تقرا قليل من اللي كتبته واضافت بعض التعديلات البسيطه وقررت تفرزها بااحدى بطلات قصتها اللي تترقب النور

---------------



فتحت الغلاف بنظرات متلهفة ومتشوقة لمعرفة مكنون الهديه..كانت ابتسامتها تشـرق وجهها الرحيم
لكن مالبثت هالأبتسامه ثواني لمن اختفت كليا من وجهها وحلّ محلها تكشيـره وخيبـة ليس لها مدى
رفعـت التيشرت الابيض بنظرات تفحصيه ..
كان التيشرت طويـل وفكرت لو تلبسه ممكن يصل لتحت ركبها وبقلبه ولد احمر الشعر وبعيونه لمعه اعكست ابتسامته الجريئه وشكله فعلا عجيـب..
تحسست التيشرت باايدها بعد مااطلقت تنهيده طويله
يعني شو كانت تتوقع يهديها!
خاتم مثلا!
والا ورده حمراء!
والا كلمات بسطيه تغني عن مليون هديه!
وش هالغباء يافريده!؟
بدور\ياسلااااام كل هذه تأملات
اجفلت فريد والتفت لأختها اللي اقتحمت الغرفه فجأه
فريد\وعمى يعميك..ماتعرفين تطقين الباب!؟
بدور\لا والله..سكتت بدور وهي تناظر التيشرت..وفجأه ضحكت ..
بدور\هههههههههههههه ههههههههههههه
عقدت حواجبها فريد\ليش تضحكين!
رد بدور كان ضحكه متتاليه وعاليه\ههههههههههههه وقسم بالله انه توم كروز رهيب!وش اللي جايب!؟
وضعت فريد التيشيرت على السرير ..وبدور قربت منها واخذته\والله ويعرف يتطنز ولد خالتي؟!
فريد\مافهمتك!؟
بدور\يعني اللحين انتي ماتدرين انه هالتشيرت مهديه لك عشان يغضيك!
فريد\ليش يغيضني!؟
بدور\لحظه!
طلعت بدور بخطوات سريعه من الغرفه..وبنفس السرعه دخلت مره ثانيه وحامله باايدها هديتها
بدور\شوفي..
رمت بدور الهديه بحجر فريد اللي اخذتها بسرعه وفتحتها..وكانت عباره عن ساعه ناعمه برتقاليه من espirt
بدور\ونفس الشي احلام ونعيمه اهداهم ساعاات..اما شهد ورغد العاب..وانتي ههههههههه تيشرت رجالي..ههههههههه
اغتاظت فريد..واسود وجهها من القهر..نظارت التيشرت مره ثانيه..ودققت النظر بملامصح الصوره اللي بوسطها..وتوها تكتشف حركته البايخه
فريد\حقييييييييييييير
بدور\ههههههههههههه
فريد\اطلعي بــــره!؟؟؟
بدور وهي تمشي\زييييييين لاتطقين!
فريد \كوووولي عســـل.. وبصـرخه ارعبت قلب بدور..برررررررررره
طلعت بدور بكل برود\نااااااااار ياحبيبي ناااااار..اخذت فريد مخده صغيره وصوبتها على بدور اللي من شافتها ركضت خارجه..
رمت فريد جسمها على السرير بكل قوه لمن احدث صوت من اهتزازه
"معقوله يتمسخر علي وانا مافهمت حركته!؟معقوله كلام بدور صحيح!
طيب لو كانت بدور مكبره الموضوع..ليش انا بالذات مهديني تيشرت!
معقوله متقصد هالشيء!؟؟؟؟؟؟؟
تغيرت مجرى افكار فريد فجأه
"ليش الكل يشوفني ولد وماافهم لحركات البنات!
ليش ياربي انا غير!لييييش
ليتك مارجعت يامصعب...ليــتك مارجعت"
انخرطت بـ بكاء مرير وعجزت تكتم دموعها هالمره..
مصعب من اول مادخل حياتها وهي عايشه بحيره ودموع..
كرهت نفسها كرهت الحب لأنه ماعمره ماذوقها طعم السعاده بيـوم
أخذت التيشرت بحضنها وضمته لصدرها وغمضت عيونها بمراره ورجعت تبكي بصمت

----------------


لازالت على اثر الصدمه من هالمكالمه المفاجأة بالنسبة لها!
بنتها انخطبت!
ومن منوا!؟
من..من!؟
صعدت لغرفتها وهي تفكر كيف بتحاكي بنتها!؟
وهل هالمره بترفض او لا!؟
دخلت عليها وسمعت ضحكاتها وهي واضعه سماعة تلفونها بااذنها..
جلست على كنبتها العنابيه وماحبت تقطع مكالمتها لأنها فعلا لازالت مصدومه..
لوول\اقولك حنوا..فكينا..من حلاة سواليفك..زين بكره عناد لها بنحط فول ميك اب..وخليها بس تتكلم..قال شنوا..قال اسمها سلوى..هذا سلوى هذه؟؟؟ههههههههه شنوا...حلوى!؟والله انك هبلـه!
حنان قطعت ضحكتها بهمسها\طيب متى بتفوتي الشات!؟
لولو\يعني اخيرا اقتنعتي!؟
حنان\تقدري تقولي ايه..
لولو\اخيرا واقفتي.. بس..اقولك مو تفضحينا بكره مع فريد وعواشي!؟
حنان\لالا ماراح انطق بشيء
كملت لولو محادثتها مع حنوا وهي بين فتره وفتره تلمح وجه امها الخالي التعبير..
لولو ارتاحت نسبيا\حلو..نص ساعه بالكثير وبدخل انا؟؟
حنان\طيب بليز لولو ماتتأخري..
لولو\مو متأخره حبيبتي,,.يالله سلام؟؟
حنان\سلاموا..
اغلقوا البنات من بعض..وحنان فتحت الكمبيوتر..ورجعت تتأكد انه باب غرفتها مسكر..
انتظرت ثواني لمن اجرت اتصال..ودخلت الشات اللي ادمنته من يومين والسبب لولو..
كانت تحس انها تعمل شي يخالف افكارها ومعتقداتها ..
شلون قدرت ترضخ لـ لولو!وبسهوله تعجبها الفكره!؟
فكرت للحظه..لوعندها اخت قريبه من سنها..مااحتاجت لأولاد..او حتى بنات تحكي معهم بالشات..
لكن ولو..هم يحكون جماعي..بغرفه عامه..وسوالفهم اغلبها ظحك وخبال..وماحاولت لو مره مثل باقي البنات انها تختلي مع شاب بغرفه خاصه..
طيب لو كانت هي على صح..ليش مافكرت تقول لصديقاتها!؟او حتى امها!؟
هل هو خوف من ردة فعلها!.
او..!
او ايش ياحنان!؟
لا هي بتخبرها..لكن مو اللحين..امها هاليومين مشغوله مع اخوها ومدرسته اللي ماانحلت مشكلتها!؟
وبهالكلمتين هذه ارتاحت حنان وخففت من الذنب اللي تحسه يأنبها..واقتنعت اقناع شبه كلي..
خلاااص..هي ادمنت الشات بظرف يومين..وانتهى الموضوع..

---------------


وبمكان ثاني..
لولو\يمه..
قطعت لولو افكار امها بصوتها\منوا هذه..حنان!؟
لولو ابتسمت وهي تتذكر سوالف صديقتها\ايه هذه الخبله حنوا..
بلعت بدريه ريقها\لولو حبيبتي..
لولو\نعم يمه..
بدريه\ودي افتح معك موضوع...وسمعيه بدون ماتقاطعيني ..
لولو\خير ان شاء الله.!
بدريه\توها مكلمتني ام عبدالله..!
عقدت لولو حواجبها بتلقائيه\اوووف هالمره حفلتة منوا..ليكون خدامتهم بتسافر وبيعملون لها حفلة وداعيه..
بدريه\تتطنزين !.
لولو بلهجه ساخره\لا حشى..
بدريه\ام عبدالله كلمتني عشانك!؟
لولو اتسعت عيونها بااستغراب\عشاني؟؟؟!
بدريه كملت حديثها بصوت صارم\يبون يخطبونك لولدهم سامي
يبون يخطبونك لولدهم سامي
يبون يخطبونك لولدهم سامي
هي وسامي..!
انا!
يخطبوني!
سامي..
ولد الوزير!؟
غناء
عز
فلوس
قصوووور
تبعثرت الكلمات بذهن لولو..وكل هالأمور تجمعت بثواني بذاكرتها!؟
يعني خلاص..تحقق الحلم!
بتنعد من قائمة الأغنياء..
بتكون رغم عن الكل من اسرة الوزير!
بهالسهوله احلامها وطموحاتها تحققت!
انا بحلم..والا بعلم ياناااس!؟؟؟؟؟؟؟
بدريه\لولو..لولوووووووا..وشفيك..ماتسمعين.!
لولو بصوت هادي وكأنه منبعث من كهف\ها!
بدريه\سمعتي اللي قلته!؟
لولو\يمه!
بدريه\وشفيك.!
لولو\صج اللي تقولينه!
بدريه\وهألامور ينمزح فيها!؟بســ.. انتي ماسمعتي كل الحكايه.!؟
لولو نطقت بشكل سريع\يمه..مو مهم..مو مهم صدقيني..يمه انا موافقه..
بدريه تفاجأت من رد بنتها \لا سمعيني..لازم تسمعيني..انتي تذكرين سامي..
لولو كان قلبها يدق بشكل جنوني..مااهتمت لكلام امها..ولااهتمت لسامي..اهتمت باابو سامي..وفلوس ابو سامي\لايمه..مااذكره..
بدريه\اجل سمعيني زين...تدرين كم عمره سامي.!
لولو هزت راسها دلاله على النفي
بدريه\واحد وثلاثين!.



"واحد وثلاثين سنه!؟؟؟انتي مجنونـــه!؟؟؟؟؟"
طنشت لولو صرخة فريد ومشت بخطوات مرحه وهي تعشر انه بتطبر من الفرح..
فريد بنبنره عصبيه\اكلمك انا..ردي علي؟
لوت فمها بقلة صبر\واذا..حلاته واحد وثلاثين!.
حنان\ايه والله..واحد وثلاثين عمرو..الصراحه شي فظيييع خيالي.وبعيون حالمه كملت.. شاعري...وااااااااااو
عقدت حواجبها عايشه بااستنكار\يعني وبينك وبينه 13 سنه!؟؟؟؟
حطت عايشه ايدها على جبينها لمن استنتجت فارق السن
عايشه\والله اسميه انا جنووون!
لمت حنان شعرها الطويل على جنب وقالت\ياااااااااي واحلى جنون كمان..
وقفت فريد مشيها ووجهت كلامها لحنان\وربي لو ماقفلتي فمك لأاصكك بطراق..
حنان\شو بيك فريد..وليش هالعصبيه...!صدقيني هالشاب خطبها لأنوا بيحبها..والا في واحد عاقل ويتجوز هالجوزا..صدئوني قمة الرومانسيـه..لولو وافقي حبيبتي..وماتفكري بحكي البنات..
قطعت فريد شعرها المجعد من القهر\كووووووولي عسل...
لولو\ههههههههه فريد هدي..وشفيك!؟
فريد\شولون تبيبني اهدي وانتي تبين تجنين على نفسك...يعني عشانه ولد وزير توافقين.!
رفعت لولو حواجبها وقالت\وفيها شك بالموضوع..انتوا كلكم عارفين انه هذا حلم ..اتمناه من زمان..
فريد\غبيــه.!
لولو بنظرات متحديه\بكون اكبر غبيه اذا ماوافقت..
عايشه\خلاص يافريد..انتي استخرتي..
لولو بكذب اصرت\طبعا..طبعا
عايشه\حلو..اذا كان في هالشي صالح لك بتتسهل امورك..والله كريم..
فريد\وشفيك قلبتي عواشي توك رافضه الفكره..
عايشه\انا مو رافضه..وبنفس الوقت مو موافقه..الأهم انها تستخير..وخلونا نكون صريحين..فارق السن مو مقياس إذا كان رجل صالح ويعرف ربه..
سكتت فريد..ومافي غير حنان ولولو يتهامسون بنظرات حالمه..
وبعد برهه قطعت الصمت فريد\طيب أنتي شفتيه.!
بانت الخيبه بوجه لولو\لا..بس اكيد بيكون حلو...الأم وألأبو جميلين..والصراحه هو الوحيد اللي مااذكره من اخوانه..لأنه كان عايش طول حياته في الخارج..بس امي تقولي انه كنا نلعب مع بعض واحنا صغار..
اطلقت حنان صرخه رنانه\وكمااااااااان..مو انا ائلت لكن..بيحبها ..بتشوفوا..
توردت خدود لولو واكتفت بإطلاق تنهيده وهي تترقب هذاك اليوم..
فريد كانت فعلا غير مرتاحه من هالموضوع\طيب وش موقف اخوك المحترم من الموضوع!
ابتسموا البنات بمكر لمن اذنكر ابو شامه بوسط حديثهم..
لولو\واحنا اقدرين نوصل له اصلا..طول يوم وهو بره..ولسه ماعرف..امي بتقوله اليوم..
انقبض قلب فريد ..اكيد يهيت بالشوارع..والا واقع بغرام وحده من صديقاته ..
ماتت قهر لمن استنتجت هالفكره..
وعشان تطرد هألافكار من بالها قالت\طيب ماسألتي نفسك سؤال..ليش ماخطب من بنات عمه مثلا..او احد من اهله!
تدخلت هالمره حنان\حبيبتي فريد..وين بيلقون بمثل جمال لولو..اكيد صرعهم جمالها..
لولو بكل غروور \تسلمين ياقلبي انتي..
عايشه\خلص فريد لاتقعدين تنبشين بالمواضيع...لولو استخارت..وبنشوف وش الصالح بعدين؟؟..
انرغمت فريد للمره ثانيه على السكوت..لكن قلبها مو مطاوعها..
ومو عارفه ليش!.
حاستها السادسه..تقول شي ثانـي جاهلته.
تفائلت بالخيـر..وماحبت تضغط على بنت خالتها..ومثل ماقالت عايشه
الأهم انها تستخير!
لكن اللي مايعرفونه البنات...انه لولو نست ربها..لمن نست صلاتهــا..


-----

تحقق حلم لولو الكبيـر..,واصبح الخيال.واقع..
ياترى بسهوله انتهت الأماني..وحلقت لولو باابعد افق!


سامي شخصيه جديده بتعلن حظورها وبقوه على القصه!
هل فعلا بتكون شخصيته متوافقه مع لولو!؟
وايش سبب هالخطبه اللي كانت بيوم مستحيله!
معقوله الغني والفقير ممكن يتقابل بيوم!؟


فريد ومصعب ولازالت المعارك تدق ابوابهم.!

وعايشه ومرضها المؤلم!؟

وحنان وبداية ضيــاع لانهايه له..!؟

انتظروا العجب العجاب..بااحقا ستحلق الطيور.!؟


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:06 PM)
آبدآعاتي » 3,303,440
الاعجابات المتلقاة » 7591
الاعجابات المُرسلة » 3793
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الرابع

تحديد مصيــر


=========








بعد أربع أيام قدرت بدريه تاخذ ساعة زمان من وقت مصعب اللي كان مشغول بطلعاته المستمره مع ربعه
بدريه\قولي..وش رأيك ؟
كان وقع الخبر على مصعب مثل امه..ويمكن كان اكثر اندهاش..
ماكان متوقع بيوم انه علاقتهم مع بيت عمه بو عبدالله توصل انهم يقربون لأخته..
اسئله عديده في باله وما كانت لها اجوبه مقنعه..
هو من حقه يرفض..وخصوصا لمن امه صدمته بموافقة اخته..
مصعب\يمه..أنتي فاجئتيني!؟
بدريه لأول كانت متوتره من موضوع الخطبه\وانا مثلك متفاجئه..مصعب قولي ياولدي..انت وش رأيك بسامي!؟
فكر مصعب بسامي اللي له اربع سنين وماشافه ومايسمع الا اخباره من اخوانه ..هو صحيح كان بين فتره وفتره يتردد على قصر بوعبدالله ويطلع مع ركان اللي بمستوى عمره لمن اصبح صديق مقرب له..لكن سامي كان من وهو صغير بعيد عن تجمعاتهم ويحب الأنعزال عن الناس..
لكن الحقيقه تقال بحكم جلساته القليله معاه وسماع اخباره من اخوانه..
فهو مافي مثله اثنين..
شاب طموح..ومتلزم..بشوش وقليل الكلام الوقت يدخل القلب بنظره وحده منه..وهو الوحيد اللي كون له مصنع خاص يصدرّ الزجاج ..واعتمد على نفسه وكافح عكس بقية اخوانه اللي لازالوا يعتمدون على ثورة ابوهم..!
والعائق الوحيد فارق السن اللي بينه وبين اخته..
بس في حلقه فارغه بالموضوع..
ليه اخته بالذات؟!؟؟
شخص كـ سامي مثالي من جميع النواحي...مايفكر بطبقه اقلّ من مستواه!؟
موضوع محير جدا

مصعب\وش اقولك يايمه عن سامي..أظن انك تعرفينه اكثر مني..!
بدريه\داريه اذكره من هو صغير..لكن من دخل الثانويه التحق بمدارس بالخارج لمن كمل الماجستير على كلام امه وانقطعت اخباره..واللي فهمته بعد انه طول وقته مسافر يتابع شغله..
مصعب وافق كلام امه\صحيح كلامك..و من ناحيته الرجال الكل يشهد بأخلاقه وبالتزامه..هو غير ركان وعبدالله...ركان خبل مثلي وضحك بااستهتار....وعبدالله مطاوع زوجته في كل كبيره وصغيره!..
بدريه\وانت وش دراك!؟
مصعب بلهجه ماكره\يعني تبين تفهميني انك ماتدرين..!ركان حبببي قلبي اخبار أهله كلها عندي..
بدريه\يقطع ابليسكم..كلكم نفس التفكير..والجنون!
مصعب\شنسوي بعد..يحبونا بجننونا..
بدريه\ يمه منك محد ياخذ منك لاحق ولاباطل..من وين جايب هالغرور.!؟
مصعب بكل سخريه قال\من اللي منطقه فوق..يمه قوميها خاست نوم..
بدريه\خلها نايمه..بتفكني من حنتها!؟المهم اسمعني..انا بعد كم يوم بكلم ام عبدالله وبعطيها الموافقه..
رد مصعب وكأنه الموضوع مايعنيه\اللي تشوفينه..ووقف على طوله..يالله انا طالع...تبون شي!؟
بدريه\وين بتروح..حتى ساعتين على بعضهم ماكملتهم معي!؟
تضايق مصعب وبان هالشيء بملامح وجهه اللي بدت تضيق\يمه الربع ينتظروني بالمرزعه..تأخرت عليهم!
بدريه\وهذا حالتك..يا طالع..او نايم!؟ماعندك شي تسويه نافع!
ابتسم بغرور\لا عندي..ورفع عوده..اغني لك!؟
بدريه\روووح..فكنا..قال اغني لي..
مصعب\ههههههههه زين سلام..
طلع مصعب من البيت وامه تدعي له بهالهدايه والصلاح..
كانت تشوف مصعب..وكأنها تشوفه وهو صغير..ماتغير شي فيه..ولاتطور..ولاتتوقع انه بيحين يوم وبتتغير شخصيته وبتكون للأفضل..!
مصعب الشاب المستهتر الغير مبالي..مصعب اللي همه نفسه ورغباته..واهله اخر قائمه ممكن يلتفت عليها..
"الله يهديك ياولدي"

==========







توالت الأيام وبدريه بشرت اهل سامي بموافقة بنتها ..ومرّ اسبوع بدون احداث تذكر غير تحديد موعد الخطوبه اللي بتكون بنفس اليوم اللي بيرجع فيها سامي من سفره قصيره لبريطانيا
;
العامله الأولى كانت تعمل لها بوديكر ومونكير..والعامله الثانيه كانت تفتح الرولات الكهربائيه من شعرها..
وطيعا جميع الأدوات كانت منها..لأنها مستحيل تستعمل شي احد استعمله من قبلها..
اما هي كانت رافعه سماعة التفون وتستعجل فريد
لولو\وينك انتي..لي ساعه انتظرك!
فريد\الله يخليك..يعني انا اذا كنت موجوده..وش بيفهمني بهالسوالف..كان جبتي الهبله عواشي او حنوا!
لولو\هذا انتي قلتيها هبلات.مو راضين يجون..!يقولون بالملكه بنجيك..
فريد\المهم نص ساعه بالكثير وبطلع لك..
لولو\طيب فريد لاتتأخرين..بلييييز
فريد\زييين..زين لاتبكين علينا..سلام يادوبه..
احمر خدها من الغيض\دوبه بعينك..عقدتيني..
فريد\هههههههه عشان تخففين من الأكل..
لولو\خلاص فكيني سلام.
اغلقت الخط وناظرت نفسها بالمرايه بكل غرور
"والله اني اهبل..حتى لو اني مليانه حبتين.."
العامله الفلبينيه اللي تشتغل على رجولها\yes mum
لولو\ايييييييه ولاشي...خلصي شغلك..
نص ساعه ودخلت فريد وهي تصرخ
فريد\وش هالحفله اللي بوجهك؟؟؟..اذا تزوجتي..وش بتسوين!؟
لولو ضحكت بغرور\علووووم..بس الله يقرب هذاك اليوم!
فريد\ياحمـ..مستعجله على العرس..
لولو\ماعليك مني..اشوف وش لابسه,,!
فريد\يعني وش لابسه مثلا..
لولو\طيب وريني اووف؟؟!
فتحت فريد عباتها..ولولو ناظرت بلوزتها اللي بلون الأخضر الفاقع..على بنطلون جينز ابيض وبوسطها حزام فضي..وشعرها طبعا مجعد وقصير..
لولو\واااااااااااو..الصراحه انجاز..بس لو لابسه تنوره.بتطلعين شيك..
فريد ارغمتتها تسكت بكلمتها المعتاده\كولي عسل..
لولو بلهجه راجيه\طيب فريد..حبيبتي انتي...حطي شوي مكياج..
فريد\لا
لولو\طيب بس قلوس على شفايفك!
فريد عصبت\لاااااااااااا
لولو\ولّ..خلاص ليتني ماقلت لك..راسك يابس
فريد بـ بحة صوتها وهي تفصح عباتها وتطبقها\تستاهلين..
كملت لولو شغلها..وفريد جلست بكل عرابجه جلستها المعتاده برجلين مفتوحتين وسولفت مع بنت خالتها..
فريد\اقولك..فرضا بعد كل هالحفله اللي عملتيها..خطيبك المحترم مايطلب يشوفك..
لولو بثقه عمياء ردت\لاتخافين..اصلا الرجال اهم شي عندهم النظره الشرعيه..
فريد اكتفت بالسكوت لأنها ماتعرف بهألأمور
وتوها تنتبه لفستان لولو اللي مفروش على سريرها..وكان طبعا اسود بخيوط دقيقه بلون الذهب..وحاشيته ايضا بنفس لون الذهب
فريد\هذا فستانك!
لولو\يس
فريد\مو كانه عاري مره..
لولو بدون اكتراث\لاتبالغين..
فريد\طيب بتدخلين على الرجال كذا!
لولو\تبين مصعب يذبحني.في له جاكيت ذهبي قصير جاي معاه.!
فريد\طمنتي قلبي..
لولو\هههههههه سلامة قلبك اللي يحب..
فريد\آآه بس..
لولو\انتي وحده هبله..متعبه عمرك مع واحد مايستاهلك.!
فريد\هذا وهو اخوك وتتكلمين عنه بهالطريقه الشنيعه!؟
لولو بكل جديه ردت\لأني عارف انه اخوي مايستاهلك..
فريد انزعجت وصابها ألأسى\لاتقولين كذا..
لولو\اصلا ليش اقولك انتي عارفه اخوي اكثر مني..من اسمه مصعب..صعب جدا..
سكتت فريد وهي تتألم من داخل.."الكل عارفك...حتى اختك غاسله ايدها منك.!آآه يامصعب الله بلاني بقلب مايحب؟؟"
فريد\انا نازله أتوقعهم جو!؟
لولو\اوكي إذا جو..أعطيني رنه!
فريد \اوكي..
طلعت فريد للصاله وفعلا كانت صادقه بحسها..المعازيم وصلوا..وشربوا العصير كمان
و بدخلتها وخطواتها السريعة احدثت ضجة بالمكان وارغمت الكل يلتفت لها ويعـرف من هالغريبه اللي دخلت عليهم..
وقفت نص دقيقه وهي مستغربه ليش الكل يناظرها بهالنظره!
ماعرفت وش تفسر هالنظره..لكنها تأكدت انها نظرة اعجاب ممزوجه بغرابه..
تقدمت للحريم بخطوات اقل سرعه وسلمت عليهم وسمعت خالتها تقول\هذه فريده بنت اختي هيا..
ام عبدالله\ماشاء الله..بنتك ياهيا..
اومأت هيا رأسها بكل فخر\اكبر بناتي..
لأول مره فريد تنحرج لكنها مابينت وكملت التسليمات لمن وصلت لبنت من نظره وحده شعرت انها رقيقه ودلوعه بنظراتها وبان غنجها بفستانها الكحلي القصير المنقط بأصفر..وايشارب اصفر بين شكثر هي صغيره..
سندس\أنتي صديقة لولو صح!
فريد بصوتها المبحوح\صح
سندس\انا سندس..لولو دوم تتكلم عنك.
لوت فمها فريد وهي تحاول تقلد نبرة صوتها الدلوعه\عنك؟؟تيب..
مرت من جنبها بكل دفاشه..وماسمعت كلمتها الأخيره لأنها رجعت تجلس بقرب نعيمه اللي حاضنه ايد امها..لكن مافاتتها نظرات الأعجاب اللي انرسمت بوجهها الناعم..
هيا\وش تسوين فوق هالكثر..
فريد تذكرت لولو واعطتها دقه\نرقص..قصدي.....نسولف ههه
سمعتها بدور اللي كانت بعيده شوي عنهم\بايخه..
فريد بنظرات سامه\وانت ابيخ..
هيا\حتى هنا بتتخانقون..
فريد\عادي يمه نضيع وقت..ووقفت على رجولها واخذت عصير كوكتيل كان على الطاوله وشربته بدفعتين وبنهاية شربها طلع صوت عفوي من فمها..ولمن انهت عصيرها لاحظت انه الكل يناظرها..طنشتهم وحطت الكاس على ألأرض واحدث صوت مع صوت السيراميك الامع..وصارت تطقطق باايدها بممل..
هيا انحرجت من حركات بنتها\فريد..رجعي الكاس..وبلاش هالحركات..
فريد ماعجبها الكلام\طيب..وهذاني رجعته..
رجعته وغمزت لـ سندس اللي تتأملها بنظرات اعجاب..
آما سندس عضت على شفتها والتفت لأختها نوره الكبيرة بإحراج فاضح وعرفت انه فريد اكتشفت نظراتها
نزلت الأميره الحسناء لولو بااحلى طله..ورغم عن الجميع تأملوها بنظرة اعجاب..لكن ماسرع ماهالنظره اختفت بسهوله لأنهم متعودين على جمال لولو ولبسها الأنيق..
تمت الخطوبه بشكل رسمي واتفقوا الرجال على انه يوم الملكه قبل الزواج بيوم..وهالقرار كان قرارا سامي..لكن بلسان ابوه
انفتح البوفيه اللي اخذ جزء الأكبر من صالة الطعام..ولولو لازالت تنتظر الشوفه الشرعيه..
لكن كل اناقتها الليله راحت هباء منثورا..وسامي ماطلب شوفتها واكتفى بشيك يقدرّ بـ (...) مهر لها سلمه لمصعب ..وساعتين فقط وعم الهدوء بفلة بومصعب

-----------------











جالسه بكنبه ذهبيه مزدوجه وكانها ملكه على عرشها وفستانها الأسود زادها جمال
تعض شفايفها اللامعه بقهر.لمن شعرت ان روجها ذاب بفمها الجاف..
فريد بصوت اقرب للهمس\مو قلت لك انا..بس ماصدقتيني..
ضربت لولو رجلها على الأرض بقهر\لاتزيديني فريد..والله اني ميته قهر..وكملت بكل كبرّ..انا..لولو..بنت ال..مايطلب شوفتي!..ليش؟؟؟؟؟؟؟
فريد بضحكه ساخره\عشنا وشفنا..انقلبت الحال الصراحه..اللحين صارت البنت هي اللي تطلب النظره الشرعية..بس تعالي انتي من صجك موافقه انه زواجك بعد شهرين!
لولو\ايه..وشفيها يعني!؟؟
فريد ضربت كف بكف\ودراستك ياحظي!.
لولو\الله والدراسه..فريد حبيبتي خلينا صريحين انا وجهي وجه دراسه..خلينا ساكتين احسن.!
فريد بدى الخوف يدب فيها\يعني شنوا..مو مكمله..؟
لولو\بكمل ياقلبي عشان اشوفكم بس..اما دراسه وواجبات انسي حبيبتي..!
فريد حست بالقهر من بنت خالتها اللي مو هامها مصلحتها\شتقولين انتي ..والله يبيلك ضرب.!
لولو\بليييز فريد..سكري هالموضوع لأنه مفروغ منه!
فريد\صدقيني بتندمين..!
لولو\لاتخافين علي.ماراح اندم..
فريد\انا اللي قاهرني امك اللي ماعلقت...وكانه الموضوع عاجبها,
لولو بكل سخريه قالت\امي ياقلبي عارفه انه بنتها بطرانه..وبعدين وش ابي بالدراسه دام الملاين بتكون باايدي
فريد\سكتي احسن....والله انه كلامك يعذبني..نرجع لموضوعنا الثاني احسن
لولو رصت على اسنانها اللؤلؤيه بغيض\فريدوا..انكتمي..خليني انسى..بموووت قهر
فريد\لا الله يخليك..انفجري وسمعي امك.. واخوك اللي يقزنّا من اول مادخل..
ناظرت لولو مصعب اللي كان يسولف مع خالتها هيا وعينه حولهم\وش السالفه..النظرات حارقه بزياده اليوم..
فريد مافتكرت انها تلفت عليه\ياكل عسل..وحطت رجل على رجل..ابيه يحس كيف انا اغلي كل مايصدني بغروره..
لولو\انتي قدها..
فريد\ونص..
وبعد دقائق
فريد بنبره متسائله\لولو..
لولو \نعم..
فريد بخجل فظيع وهي تحاول تلتفت لجهة مصعب لكن نفسها ماتسمح لها\وش يسوي اللحين..! وبلهجه حزينه قالت\..يناظر!؟؟
ماتت ظحك لولو\اي حظ اللي طحتي فيه يابنت خالتي؟؟
فريد بنبره حاده\ممكن تنكتمين وتقولين وش يسوي اللحين..
لولو\قرب منا..
اتسعت عيون فريده\حلفــي..!!!!!!!!!!!!
لولو\واللـ...ماكملت كلامها لأنه مصعب تقدم لهم ووقف قبالهم..وجلس بكل جراءه جنب اخته اللي تفصل بينه وبين فريده..ولجل يغيضها اكثر قرب من اخته لمن ارغم فريد تتحرك بضيق من مكانها
مصعب وهو يغني\مساء الخير والاحساس والطيبه..
ماتت فريد وهي تسمع صوته اللي يحرك احاسيس جياشه داخلها
لولو\لا..اخوي اليوم مروق..عساه دوم..
مصعب رجع غترته للخلف \شخباركم!
لولو\لا..كلنا بخير..
ناظر مصعب فريد اللي موطيه رأسها\وش عندك يالولو منثبره..ليكون القطوه كلت لسانك!؟؟
فريد رفعت رأسها له بكل حقد وسرحت بوجهه ثواني وبالثوب اللي نادر مايلبسه ولمن لاحظت ابتسامته اللي اتسعت حست على نفسها وردت بكل وقاحه\قطوه تاكلك قول آمييين..
ضحك مصعب بكل غرور ورقت ملامحه\معاك ياااااااااارب
فريد\مشكله ياولولو اللي يستخف دمه..وهو ثقيل..!
التفت لها لولو وفمها مفتوح!
مصعب لوى فمه بكل مكر \تكفين يالولو..يارقيقه..
انجرحت اكيد..وشلون ماتنجرح والكل يعتبرها من صنف الأولاد...لكنها مو هي اللي تسكت له\خليت الرقه لك يالولو..
مصعب\الأعتراف بالحق فضيله يااختي..اقول لولو..عجبتك الهديه؟؟
لولو\ايـ
فريد بجرءاه اكبر ردت\زي وجهك تصدقين؟؟؟؟؟؟؟
مصعب ولاانهزت شعره فيه \هههه اها..مدامها زي وجهي يعني حلوه..
فريد\لولو تراك لوعتي كبدي..روحي وفكيني..
قامت لولو وهي متنرفزه منهم
لولو\وقسم بالله اطفــال..
مشت وتركت خلفها اثنين حالتهم مايعملها الا الله,, فريد اللي احمر وجهها من الخجل لأنها مابينها وبين مصعب غير شبر وتلصق فيه..مشت وتركت مصعب اللي كان مستمتع بخجل فريد النادر..
مصعب رفع حاجبه\مايلبق عليك!
فريد استنكرت كلامه\ااايش؟!
مصعب\الخجل مايلبق عليك!
اعتفست ملامح فريد وهي تتألم..وماعرفت شلون ترد عليه!؟
مصعب\تألمتي صح؟!..وكمل بكل حده..ذوقي اللي ذوقتيني اياه ألأسبوع اللي فات..
فريد\اااانت..وا
مصعب بنفس النبره الحاده\ولاكلمه..
كانت سكاكين تطعن قلب فريد..تجرحها..تفتتها..تذوبها..
ذبحها مصعب اليوم..
تحاملت على نفسها وقامت ولملمت باقي كبريائها\صدقيني لو في كلمه تستحقها اقوى كان قلتها يا..كملت بكل سخريه..ياولد خالتي..
تركته ومشت لأمها تستعجلها لأنها ما تضمن عمرها وتقلب البيت حريقه


---------------


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:06 PM)
آبدآعاتي » 3,303,440
الاعجابات المتلقاة » 7591
الاعجابات المُرسلة » 3793
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اليوم الثاني
فصل 3\3 علمي

فريد\مو عارفه اتصرف..الهبله لولو غارقه بااحلامها..وعريس الغفله..كرهته قبل مااعرفه
عايشه\الصراحه مشكله..البنت انهبلت,,اقولك خلي الموضوع علي..انا بكلمها..
فريد بلهجه ساخره\حتى لو كلمتيها النتيجه وحده..
سندت حنان رأسها على الطاوله الخشبيه وشاركتهم بالحديث\وانتوا ليش مصعبين الموضوع..اتركوا البنت لحالها..
فريد\حنوا وعمى..وشفيك انتي..بدال ماتساعدينا بالمشكله تقومين تزيدينا..
حنان\انا مائلت هالحكي الا لاني عارفه انه لولو مو وجهه دراسه..
فريد بكل حراره قالت\لكن هذا مايمنع انها تكمل دراستها..انتوا ماشتفوها امس وش قالت لي..مو معطيه الموضوع أي اهميه..بغيت اذبحها امس..
عايشه\خلينا من موضوع لولو.. انا بكلمها اليوم..انتي وشفيك..صايره عصبيه اليوم بزياده!ولاحظت انك بحصة ألأنجليزي مسرحه وقلت يمكن لأنها اول حصه..لكن الحصه الثانيه نفس الشي..!
قربت منهم بكل اهتمام بان بملامحها\اي والله..فريد فيك شي؟؟
تذكرت فريد موقفها مع مصعب وبلعت ريقها من الغصه اللي شعرت فيها
فريد\ولاشي..بس متضايقه من موضوع لولو!
ناظرت عايشه بعيون فريده\مـتأكده..!
اومأت فريد برأسها وفتحت كتاب الفيزياء
حنان\طيب اذا مافيك تحكي..اجليها لوقت تاني..
فريد بصوت اقرب للهمس\اوكي
عايشه\وش سويتي أنتي أمس..!
فريد\انا!
عايشه صوبت نظراتها لحنان\لا..اقصد حنان!
حنان\ماسويت شي
عايشه\مو قلتي انك بتدقين علي..مادقيتي..!
توترت حنان في كلامها\أأأنشغلت شويّ..
عايشه\وماقدرتي تفضين دقايق عشان تكلميني..فكرت إني ادق عليك بس خفت ابوك ينزعج من اتصالي..
حنان\بابا..بابا لاهي بشغلوا..ومو داري عني!
عقدت عايشه حواجبها باستنكار\عنك!
حنان\قصدي..عنا..
عايشه\اها....خلصتي تصميمك..
حنان\أيه..خلصتوا وجبتوا معي كمان..
عايشه\فرجينا..وناظرت فريد..خلينا نغير مزاج بعض ناس..
اخذت حنان ملف بنفسجي من درج طاولتها.. وفتحته وطلعت التصميم اللي آثار إعجاب البنـات وماقدروا يقولون غير واااااااااااااو ..
فريد رجعت لحركاتها\تفو عليك ماابي احسدك.
حنان اشمئزت من حركة فريد\فرييييييييد مابتعملي هيك مره تانيه..
فريد\ياهبله أحفظك من عيني.
عايشه كانت تـتأمل التصميم بدقه\اقولك..لو ترفعي الفستان من تحت شوي وبيطلع أحلى..خصوصا لأنه موديله ضيق من تحت الخصر..
حنان\سبحان الله..نفس تفكيري بالضبط..مش مشكله..بغيروا اذا رجعت البيت..
فريد\والله حرام كل هالتصاميم تظل مسكره بملف..
حنان\شو بدي اعمـل..خليني ساكته افضل..
عايشه\طيب ما حاولتي تعرضينهم بمحلات غير جارتكم اللي قلتي لنا عنها!
حنان\للأسف لا.. أصلا أنا مره ئلت لبنات عمي الهبلات وقاموا يتمصخروا علييّ
فريد\منوا.. منال والاء..!
حنان شعرت بـ الاشمئزاز لمن سمعت اسماء بنات عمها\لاتجيبي طاريهم فريد..انا مو مستحمله شوفتهم بالصيف..
عايشه\ابي افهم بس!وش سرّ هالعداوه الكبيرة..!
حنان\الحسد ياحياتي..والغيره لأني انا أجمل منهم..
فريد ناظرتها بنص عين\متأكدة مافي سبب ثاني..!
حنان بكل حراره قالت\ابــداااا
عايشه\ههه طيب شوي شوي لاتموتي علينا..
وقفت على رجولها حنان\بلا كلام فاضي..بروح دورة المياه..في حدى بدوا يروح!
عايشه\لا..بس لا تتأخري..بتبدأ حصة الكيمياء..
حنان مشت وهي تتمخطر \اوكــي
فريد صرخت\وعمى عدلي مشيتك..
التفت لها حنان\مالك شغل
فريد\كولي عسل
ناظرت عايشه زول حنان اللي اختفى\ههه خبله هالبنت..فريد
فريد\بليز عواشي لاتبدين..مافيني شي ..انسي..
عايشه\شلون مافيك شي..وانتي توك تقولبي انسي..
فريد\لأنه هبله..واللي بخاطري على لساني..
عايشه\والله انك اعقل هبله بالعالم..
فريد تضايقت\شكرا على السبه
عايشه\لاااا..والله فيك شي كايد..قولي..انا عواشي
فريد تنهدت بالم\مافيني شي
عايشه\مصعب صح!؟
اومأتت فريد رأسها باستسلام..وحكت كل اللي حدث
عايشه\والله انه حمـ..
فريد\لاتسبينه..بس انا اللي مسموح اسبه..
عايشه\فريد..انسيه..ومثل ماقلت لولو..مصعب مايستاهلك.
فريد\انساه..!صعب اني انساه..وشلون قولي لي وهو معاي كل لحظه.كل دقيقه وثانيه..عواشي..حتى بأحلامي اللي بتظل احلام يكون متغلغل فيها بغروره وكبريائه..ليتني اقدر..بس خلاص ياعواشي مصعب صابح دمي..اصبح هواي..شلون تبيني اعيش بدونه!
عايشه\طيب حبيبني انا..ماانفع يعني!
فريد بنبره باكيه\تستهبلين انتي..لاتخلينين احلف مااكلمك عنه مره ثانيه..
عايشه\شسوي فيك..ابي اريحك شوي..
فريد\ابي حل..ابي اذبحه مثل ماذبحني..تبي اذوقه اللي ذقته..
عايشه\وليش كل هذا..يكفي كلمتك اللي رمتيها عليه..دصقيني لو ماارثت فيه ماكان ذكرها لك أمس..فريييييييييييد اكتشاف خطير ..صمعب يحبك..
فريد\هه كان..
عايشه\ليش كان..لولو صادقه..لو مايحبك ماكان ذكرك بهاللكلمه!
فريد بلهجه ساخره ممزوجه بشجن\يحبني واكبر دليل ..انه اهداني تيشرت رجالي.... يحبني وكل مايشوفني يسبني ويناظرني كأني وحده هبله وماافهم بالأنوثه بشي يحبني ويكلم غيري ويسهر مع غيري..يحبني وهو اللي سماني فريد..شفتي كيف يحبني!؟؟؟شفتي كيف يحبني ياعواشي!؟؟
كلمات فريد اغرمت عايشه على الصمـت..ودخول لولو رفع الحرج عنها..
لولو وهي مسكهر انفها بااصابع ايدها المطليه باللون الفوشي\وش هالريحه..اافففف!مافي احد يتبرع بعطـر!
عايشه\فصحتينيا قصري صوتك!
لولو\شنوا يعني اختنق..!
دخلت حنان هاللحظه ووجها محمر..والدموع محبوسه بعيونها
عايشه\سلامات..وشفيك!
جلست حنان على كرسيها بعصبيه\مافيني شي..
لولو\اقول تكلمي..شنوا مافيك شي!؟
حنان\سلوى..
عايشه\وشفيها سلوى بعد!؟
حنان نزلت دموعها\شرشحتني قدام بنات اولى ثانوي...وارغمتني افصخ جاكيتي الأحمر..ومسحت الكحل من عيوني الدبه..ومو بس هيك...اخذت مني علبة العلكه..الدبه تئقول انها ممنوعه
فريد رغم عنها ظحكت ونست المها\هههههههههه تستاهلين..محد قالك تحطي كحل..!بس تعالي ليش اخذت الجاكيت..
عايشه\يمكن لأنه لونه احمر..
فريد\هههههههه احسن بعد
حنان\وعمى..ليش تضحكي..اصلا هي لو شافتك هيك..بتشرشحك كمان..
ناظرت فريد شكلها..كانت لابسه جاكيت جينز مقلوب ومسكره زرين من تحت وألازرار الثانيه مفتوحه لأجل تبين السلسله المتدلية بوسط عنقها.ورافعه اكمامها..
فريد\تخسي.!
لولو حطت ايدها على قلبها\الحمدلله..انا جيتكم من السيب الخلفي..ومحد شافني..
حنان\ومو بس هيك..سمعت انها بتعمل تفتيش..بالحصه السادسه..اذا حد عندوا ممنوعات يعطيني اياها لأني بطلع ملفي بمكانا المعتاد..ووجهت كلامع لبنات الفصل بنبره عاليه..يابنااااات في تفتيش الحصه السادسه..
..والكل صابه الخوف..وثواني بسطيه و عمت الفوضى بالفصـل والكل يحاول يطلع الممنوعات اللي عنده..
جلست فريد على الطاوله بدون اكتراث\انا جايبه شريط اغاني الي طلبتيه مني..بحط تحت جزمتي.وينتهي الموضوع..
لولو\الحمدلله كنت بجيب مجله لعواطف اللي بفصلي...بس الله يحبني ونسيتها بالبيت..
عايشه\وش اللي حادكم!مره ثانيه لاتجيبوا ممنوعات..وارتاحوا..
حنان ناظرتها بنص عين\ومذكرتك عيني..مو خايفه عليها..!
اتسعت عيون عايشه وووقفت على رجولها وهي تضرب جبينها الأبيض\نسيــت..
لولو\بالله..!عشان ماتعطينا مواضع منتي قدها..
عايشه زاد خوفها واضطرابها\لاااا..يفصلوني..ولا ياخذون المذكره..!
لولو\اهدي شفيك..مليون مخبأ يتسع لمذكرتك..لاتخافين..
عايشه\تكفين لولو..قولي لي وين احطها!
لولو مسكت معصم عايشه\بمكانا المعتاد..هذا احسن حل..
عايشه\لحظه خليني اطلعها..
فتحت عواشي شنطتها الورديه وناظرت مذكرتها الذهبيه بخوف..
عايشه\واللحين وين احطها..!!!!!!!!
مسكت فريد المذكرة وفتحت جاكيت عايشه ووضعته داخلها وسكرت الجاكيت بسهوله
فريد\يالله..اللحين تقدرون تطلعون..
عايشه \طيب وإذا شافتنا..
مسكت لولو معصمها مره ثانيه\بنطلع من السيب الخلفي..
حنان\إذا هيك..انتظروني بطلع معكم..وأنتي فريد..!
فريد\ماله داعي...آنا بتصرف..
طلعوا البنات بخطوات سريعة لخارج الفصـل ..وفريد رجعت كرسيها للخلف وفتحت كتاب الفيزياء.. وضعت قلمها بفمها وركزت على ألإثبات..

-------------
















بعد يومين
..فكرها مشغـول بإنسان كانت ترسمه صوره شفافة بمخيلتها وما عمرها ناظرت هيئته شكله ودققت بملامحه اللي كان بالنسبة لها ألأساس لجمال أي شخص..او بالأحرى ماتذكر إنها قابلته بيوم ولعبت معاه..ماتذكر انه الصدف جمعتهم وجسدت موقف بينهم..!
حاولت تعصر مخها وترجع لذكرياتها للوراء..لكن محاولتها كانت عابثه وشبه مستحيله..لأنه الفرق بينها وبينه اعـوام عديده..
فكرت كثيـر وتذكرت كلام فريد ..واللقب اللي أعطته سامي
"الشايب"
معقوله يكون كلامها صحيح!
معقولة على نهاية عمرها تتزوج شايب ومذموم الخلق والملامح!
يمكن يكون اسمر!
أو حتى شعره تخلله الشيب وقضى عليه!
فيه عيب!يمكن فيه عيب..!
وبعدين وش الحل!
هي..لولو..لــولــو تتزوج شخص بهالمواصفات!
لكن مو مهم!آبدا مو مهم!
يكفي فلوسه..فلوسه بتغنيها عن العالم كله..
وبعدين شو فايدة عمليات التجميل!؟؟
"آآآه ليتني اشوفه ..اشوفه حتى لو كان من بعيد..ليتنـــي"
فكـرت بسندس..سندس هي الوحيده اللي ممكن تعطيها صوره له..
لكن وش تقول لها!
ابي أشوف صوره لآخوك العزيز!؟؟
فكري يالولو..اكيد بأيدك الحل؟
اخذت تلفونها الفوشي وبسرعه ظغطت على اسم سندس قبل ماتغير رأيها,,
وبعد رنتين
لولو\هاي سندس
تكلمت سندس بصوت متقطع\هاااااي للللولو..هلا بمرت خيي
شعرت بحراره بخدها لأول مره ومو عارفه لها تفسير..كلمة "مرت خيي" وترتها
لولو\سندس صوت يقطع..وينك انتي!؟؟
بنفس الصوت المتقطع ردت\ انا بلبنان مع امي نعدل بااجسامنها قبل زواجك ههههه..يومين وراجعين..
عضت لولو على شفتها السفلى"حظك ياسندس"وانقهرت لأنه محاولتها باءت بالفشل
لولو بغيره حاولت تخفيها\اها
ضحكت سندس ووابعدت السماعه من اذنها وواضح انه في شخص اخر جنبها
لولو\سندس انتي معي,,
سندس\ايــه..معك...خلصتي تجهيزاتك..
ركزت لولو بكلمة تجهيزات..لأنها فعلا ماحركت شي من مهرها..
لولو\لاااا..بس اليوم بطلع للسوق..
سندس\حلللو
لولو\طيب سندس اكلمك اذا رجعتي..
سندس\اوكي حبي..تشاو
رمت لولو تلفونها بقهر..
لكن مكالمتها لسندس صحتها من غفلتها,,
هي لازم تتجهز..وتترك الشايب على جنب..
المفروض الكل ينبهر منها..وتبرز جمالها ومفاتنها قد ماتقدر..
وبكره وقت التنفيذ

-------------














بكلمتين...وابتسامه لها الف معنى ومعنى اتفقوا البنات يصاحبونها بالمشغل...
حنوا كانت لها الكلمه الأولى والأخيره في تصميم الملابس والخامات الأضافيه اللي طلبتها..
وعواشي كانت تضيف ارءاها بكل اهتمام..
اما فريد..مثل الأطرش بالزفه..
فريد\وش هالغباء..وش جاب الدانتيل للحرير..!؟
ضربت عواشي فريد بأيدها..
عواشي\قصري صوتك..والله شوي وبتطردنـا..والتفت لحنوا..فهميها.!
قامت فريد من الكنبه الجلدية بقهر\وش شايفيني هبله..ولا هبله!؟؟
اشرت حنوا بأيدها\التنتين شايفينك..وكملت بااهتمام..وش رايكن نضيف فيونكا بلون اصفر بدال الأخضر..بتطلع بارزه صح!
ابتسمت لولو برضا وتشويق\واااو بتطلع احلى..
اعتفست ملامح فريد وضربت الطاوله اللي قبالها\والله انك تلوعين الكبد..كأنك باربي..
عايشه\كسرتي الطاوله الله يهديك..
حطت لولو رجل على رجل بدلع\وينها هذه تأخرت..ماصار تلفون..؟
وبكلمة لولو دخلت المصممه منار بابتسامه حرجه
منار\سوري تأخرت عليكن..
حنوا\خذي راحتك..
جلست قبالهم ورجعت تتأمل الأوراق اللي بأيدها باهتمام..
وفريد كانت تناظر المصممة وتقلد حركاتها بدقه..مره تمسك الورق وتجحظ بعيونها..ومره ترفع شعرها الكستنائي بحركات رقيقه..لولو كانت كاتمه انفساها من حركات فريد الطفوليه..اما حنو كاتمه انفاسها لأجل تخفي ضحكه ممكن تدوي أي لحظه,.
وبعد ساعتين اضافيه..طلعوا البنات ولولو مطمئنه نسبيا من اختيارها في تصميم الفساتين,,
حنوا\نكمـل..والا شوا!؟
مسحت فريد وجهها بالمنديل من خلف الغطاء\لاااا..انا انهلكت..
عايشه\ويــه..ماسوينا شي وتعبتي!
فريد\يااختي انتوا عارفينين مااطيق السوق..
لولو كانت بالمثل طاقتها كلها انتهت\تبون الصدق..حتى انا تعبت..وش رايكم نروح كوفي.ونرجع البيت نكمـل السهره..
فريد\وش كوفي انتي الثانيه..انا ميته حرّ..
حنوا\إذا مابدك كوفي..عزمينا ببيتك ..وسال لعابها وهي تقول..نفسي بعصير من ايدينك الحلويين..والا كيكة التوفي..يم يم..
عايشه\إلا صحيح فريد..كيف تسوينه..حاولت اصلحه..وماضبط..
رمشت فريد بعيونها بفخر\حبيبتي..سرّ المهنه..ادعوا لي بس افتح محل بااسمي..
لولو\اكيد تستهبلين صح!
فريد\وليش استهبـل..انا فعلا جاده بكلامي..بس خليني اكمل دراستي..ويصير خيـر..وشوي شوي..تكـون لي محلات باسمي..!ومو بس كذا..للنساء فقط..
لولو\احلامك بعيده..
فريد بنظرات تحدي\والله ياحببيتي محد احسن من احد..وبتشوفين..
عايشه\تعجبني ثقتك بنفسك..
لولو\المهم فكونا..اللحين وين..!اذا ماودكم بكوفي..نروح البيت ونخلي الشيف فريييد تصلح لنا عصير..وبعض من اطباقها..واذا سمحت تصلح لي كابتشيونا ماعندي مانع
حنوا\انا موافقه..
عايشه باابتسامه راضيه\وانا بعد..
فريد\احم احم..اصلا انتوا تقدرون تقولون لا..!

=========













لمحها لمحه سريعه وبهالنظره الوحيده اعجب بشكلهـا وبياضها العجيب وبثواني بسيطه حس بالشخـص الثالث اللي شاهد الموقف بكل دقه..وعشان يغيضه اكثـر طـول النظـر فيهـا لمن شعر بالقهـر بعيونها..
ولأجل يرضي غروره غمـز بعيونه للبنات واشر بأيده وطلع من البيت بكل برود..

فريد اول وحـده دخلت البيت بخطـوت سريعـه وعيون قاتله..وعواشي حست بالحـرج وتمنت انها مافكت الغطاء بالحديقه وانتظرت لمن تدخل الصاله..اما حنوا ولولو ضحكوا بسخـريه وكأنهم معتادين على هالمواقف..
تقدموا الثلاثي للصاله وحصلوا فريد جالسه على اول كنبه وتضرب رجلها على الأرض بعيون شارده..
جلست قربها حنوا وضربتها على كتفها\اموت انا على اللي بيغاروا..فديتوا وفديت نظارتوا...وشامتوا السوداء..
التفت لها فريد ومشعت شعرها\كولي عسل ياحمـ..
حنان\امووت على الغيـره
فريد هددتها بحقد\وقسم بالله ان ماسكرتي فمك لأذبحك
حنان\احلى ذبحه كمان
قربت منهم عايشه ووجهت كلامها لفريد\يعني انتي من صجك معصبه..
كتفت ايدينها بقوه ومدت شفايفها\لا طبعا.
رمت لولو غطاها\واضح..اقول بس لاتتهربين..ابي عصيـر..بروح اخليهم يجهزون الأغراض..
اخذت فريد مخده زيتيه ورمتها على لولو\انتي وين..وانا وين.!؟
ركضت لولو للبوفيه وضحكتها العاليه تدوي الممر..
جلست عايشه بالجنب الثاني لفريد
فريد بغيره صعب انها تخفيها\ليش يناظرك!
اتسعت عيون عايشه ..ومافي كلمه هاللحظه ممكن تسعفها..
أحيانا فريد ترجع طفله..طفله صغيــره ماتعـرف وين درب الأمان..
عايشه\لأنه غبي..
فريد\وليش غمز بعيونه
حنان\والله يغيظك..
فريد\طيب ليش قال باي..!
حنان\كمان بدوا يغيظك..
فريد\ليش احبه!؟
عايشه بلهجه طفوليه ردت\مااعرف..يمكن لأنه له شامه سوداء..
حنان بونفس لهجة عواشي\لا.أظن لأنه يشبه توم كروز..
عايشه\لا لا لاااا..اتوقع لأنه يحبك يافريد.
غمضت فريد عيونها..واكتفت بالصمت..
عايشه بصوت ساكن\لهدرجه الحب يعذب!؟
مسكت فريد ايد عايشه وحطتها بمكان قلبها\ويألم..
حنان\لا انا حبي مايألمني..
استنكرت عايشه كلام حنان\يألمك!؟
حنان\انا حبي بيقويني..!
عايشه\رجعنـا للخرافه..!
فريد بصوت هامس\ابعديه هالحب اللي لسه ماانولد..انسيه..اقتليه..
حنان\لا..ماتقولي هيك..
لولو\جنـووون..
التفتوا البنات لـ لولو اللي كملت حديثها
لولو\كل وحده فيكم مجنونه..اللي يحب مجنون..
عايشه\يعني بتقولين لي انه عمرك ماراح تحبين..
لولو\كل شي بهالدنيا احبه..ماعدا رجـل اسلمه قلبي عشان يعذبـه..لا ياقلبي انا اكبـر من هالحب اللي مايعـرف غير التضحيه..
عايشه تمللت من هالنقاش الغير منتهي\الكلام معك ضايـع..
حنان\ممكن ننسى هالنقاش شويه..ومانضيع وقتنا بحكي فاضي.!لولو..امك وينها!؟
لولو\بالبحرين..
ما تفاجأت فريد ابدا..لأنها متعوده على طلعات خالتها لوحدها خارج السعوديه..
قامت بملل وبخطوات بطيئه اتجهت للمطبخ..
وبصوت عالي قالت\في ايس كريم فانيلا,,
لولو بنفس نبرة فريد\موجووووود على الطاوله..واذا ناقصك شي قولي لـ سيلا
حنان\فريييييييد كثري ايس كريم للعصير..
عايشه\ولاتنسين الكرز..
طلعت لهم فريد وهي مشمره ساعديها\تبون شي ثاني بعد اميراتي..
عايشه\ايه..
فريد بلهجه ساخره\تدللي..
عايشه\سلامتك..
فريد ارتفع ضغطها لكنها ردت بكل هدوء\الله يسلمك..
رجعت للمطبخ بمـرح وحاولت تتناسى مصعـب اللي يدمر حياتها بشكل بطيء..وبسهوله انشغلـت بعصير الفواكه اللي صلحته واضافت عليه ايس كريم فانيلا ذائب وكانت هذه سرّ الخلطه ولمساتها الأخيره كانت شرايح من الكرز الأحمر للزينه..
رتبت الأكواب الطويله بصينيه ذهبيه..وارفقت مع كوب الكابتشينوا مكعبات للسكر وطلعت للبنات وهي تصرخ
فريد\وسعواااااااااااا لأحلى عصير..وكابتشينوا..
قامت عايشه بعد مااعطت الريموت كنترول لحنوا ووزعت على البنات العصير واعطت لولو الكابتشينوا..
تذوقته لولو بتلذذ\جنااان..ولا ستار بكس..!
شخرت فريد بسخريه وهي تمد رجولها براحه على الطاوله\نعم..نعـم..هذا اللي ناقص تشبهيني بستار بوكس..!
لولو\هههههههههه مشكله الثقه..
فريد\اقـول..شربي وانتي ساكتـه..
لولو\بقيتي من الكوفي!
فريد\ليش!؟
لولو\لأنه في ناس يحبونه!
فريد\قولي لهالناس ياكلون عسـل..
عايشه\انتي قد هالكلمه!
اخذت رشفه من كوبها وتمتمت بعدها\قدها ونص..


=========


يتبـــــــــع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (11:23 AM)
آبدآعاتي » 715,017
الاعجابات المتلقاة » 1164
الاعجابات المُرسلة » 470
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طرح رائع قلبي


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016   #7


الصورة الرمزية نجم الجدي

 عضويتي » 134
 جيت فيذا » Feb 2009
 آخر حضور » منذ 35 دقيقة (11:34 PM)
آبدآعاتي » 356,079
الاعجابات المتلقاة » 2591
الاعجابات المُرسلة » 5928
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 48سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond reputeنجم الجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
مَزآجِي  »  احبكم

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 توقيع : نجم الجدي








رد مع اقتباس
قديم 11-16-2016   #8


الصورة الرمزية طهر الغيم

 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (10:42 PM)
آبدآعاتي » 1,385,105
الاعجابات المتلقاة » 11658
الاعجابات المُرسلة » 6455
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » طهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond reputeطهر الغيم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا المتصفح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز
تقديري وودي


 توقيع : طهر الغيم



رد مع اقتباس
قديم 11-18-2016   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (11:06 PM)
آبدآعاتي » 3,303,440
الاعجابات المتلقاة » 7591
الاعجابات المُرسلة » 3793
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتواء نبض مشاهدة المشاركة
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا المتصفح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز
تقديري وودي
يسلمو ع المرور


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-16-2016   #10


الصورة الرمزية كـــآدي

 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ 3 يوم (04:47 PM)
آبدآعاتي » 379,387
الاعجابات المتلقاة » 2479
الاعجابات المُرسلة » 1008
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عوافي ع الطرح




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, :, أحقا, الطيور, الكاتبة, ستحلق, عليك, وصية, ،, قلبي, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجزة الإسراء والمعراج ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 5 04-02-2009 12:47 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية