08-26-2020
|
#2
|
الله يعافيج حبي فديتكن كلكن ويسلم منطوقكن وحماسكن وشوووقكن لرواية وباذن الله انها تنال اعجابكم
دمتم احبتي ودمتم سالمين
|
|
|
08-27-2020
|
#3
|


البارت التاسع
:
اللهُمَّ النصِيب الجَميل مِن كُل شيء"♥️.
:
هذه الهالات المزروعة أسفل عيني جيش إنتظارك المهزوم.
:
لا الليلُ يحضنُ مافي القلبِ من ألمٍ
ولا الصباحُ إذا ما جاء يؤويهِ
:
بعد ما طلع عنهم اتصل براشد وكلمه انه اييب شموخ عنده مايدري ليش ولا يعرف شو سبب بس كل اللي يعرفه انه يبا قربها...
اما شموخ فكانت في بيت أهلها بعد ما تعشت وصلت العشا راحت غرفة حامد دخلت من دون ما تدق الباب وقالت ببحه: انته شو سويت فيني ..
لف يطالعها وهو مصدوم منها اول مره يشوف عمته تكلمه بها الأسلوب تقرب منها وحطت ايدها توقفه تمنعه من انه يقرب صوبها وقالت بعصبيه: لا تقرب مني ماني بعازتك ولا عازة غيرك بس شو اللي سويته من ورايه تتحسبه رجوله يوم انك تسلب شرف واعراض ناس . تقدم منها وهو يبا يستوعب كلامها عطته كف وهي تقول: خسارة معزتي لك يا ولد فهد ،، معقووله الحين انته تطلع جيه من نفس فصائل بني ادم اللي يحبون يلعبون باعراض الناس ..
بصدمه صرخ وهو يقول: أي شرف تتكلمين عنه أي عرض يوم خلوج سافله وخلوج عديمة مروءه ولا تستحين خلوح ضحيه فرقوا بينج وبين اغلى انسان على قلبج تذكرين شو سووا فهد وغانم فيه تذكرين يوم شوهوا صورتج وكان هو الوحيد يدافع عنج وعن شرفج وعرضج نسيتي ولا اذكرج..
غمضت عيونها بالم وهي تقول: بسسس ارجوك لا تكمل ماني بلي يرضى بحقه وسعادته ع حساب غيره انته شو سويت كيف تسلب عرض شرف انسانه ما ضرتك كيف..
صرخ باعلى صوت عنده وهو يقول: كيييييييييييف ما ضرتتتني كيف الا ضرتتي ونص يوم انهم سووا فيج كل هذا وتبيني اسكت يكفي انهم وقفوا بينج وبين الحب ،،وبين ابويه،، وسبببه منو؟!،، غانننم الكلب اللي خلاج ضحوكه في عينهم كلهم ونشر علومج ...
غمضت عيونها بالم وتنهدت وهي تقول: خلاص بس لا عاد تتكلم فالموضوع انا ما نسيته عشان ارجع اتذكره هو الغايب الحاضر في بالي ع ما قال عيضه بس انا الحين معرسه ما يسعني اسوي شي لجله فهمت ..
هز راسه بضعف وقال: بس الريم حقيره وتستاهل اللي ياها وزود ..
راحت عنه وهي كلها قهر وندم تذكرت حبيبها المجهول ماتعرف ارضه من سماه ماتعرفه حي او ميت عقب اللي سواه فهد وغانم فيه حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي غانم ..
:
:
:
:
فمتى اللِقاءُ
وكم يطولُ تساؤُلي
هل في الحياةِ
بقِيَّةٌ لأراكَ؟
إن كانَ عُمري
قد تصرَّمَ وانقضى
فالعُمرُ يبدأُ
حينما ألقاكَ."
:
:
:
:
طلعت من غرفة حامد واتجهت لغرفتها اشتاقت لايام العزوبيه واشتاقت لايام حبها مع المجهول بكت قهر وندم وحب وضعف ايوا ضعفنا لما ما نقدر نوصل لشيء اللي نباه ونحبه لشيء اللي نخاف انه يكون لغيرنا ويملكه غيرنا ونحن تعودنا على انه يكون ملكنا ،، ومحد يشاركنا فيه ،، سمعت دق خفيف عالباب حاولت انها تتجاهل صوت الباب عشان تأخذ راحتها فالبكي وتذكرت أفعال فهد وغانم وقعدت تبكي وين اراضيك يا الغالي وين الوعود الحلوه اللي كانت بينا ،، تعمدت تتجاهل صوت الباب اللي بدت تزيد دقاته ،، وتسمح لنفسها تبكييي ضعفها وحبها وقوتها اللي خارتها وضعفت قدام الكل وانتبهت لتلفونها وهو يرن وشافت رقم شما طنشتها لانها اليوم مب مستعده لاي شي واغلقت تلفونها ،، اليوم تبا تختلي بنفسها اليوم عالم ذكريات والماضي الموعود بالزواج قعدت تفكر فيه وفي ايامهم الحلوه والله حبنا كان طاهر اطهر من الماي اللي نشربه حبنا كان صادق ومافيه أي اختلاف مازلت أتعافى من أشياء لم أُخبر أحداً عنها. صحيح اني تعافيت من مل شي الا حبك ما قدرت اتعافى منه ولا اقدرت انساك مستحيل احط لك بديل والله مستحيل قلبي ما يرضى ان يكون لك بديل فيه انته اللي مالكن روحي وقلبي ومالكني كلي ،، وشلون بقول اني تعافيت من حبك وغرامك يمكن اتعافى من جروحي الماضيه بس حبك استحالة..
:
:
:
:
اللهم مسرّات و أيام تأتي كما نتمنى.
:
:
:
عند عوض يالس بصمت في الميلس ويا شما ما يحس باي شي صوبها رقيقه وناعمه لولا مرضها كانت بتكون انثى كامله والكامل الله بس ميف باخذها وانا قلبي مب لها تنهد بضجر وحاول انه ما يحسسها بأي شي قال بعد نفس طويل : شما انتي حلوه وجميله والف واحد يتمناج ،، وانتي تدرين انه صار سوء فهم بينا ،، بس ما كان القصد انه تتاذى شموخ على حسابنا والله يقدرني واسعدج ..
اوك زت راسها بصبر وهي تقول: انا اعارفه انك اخترت الانسانه الخطأ في حقك وعارفه اني ما اشرفك ولا اشرف اهلك بس لعله خير هذا اللي اقدر أقوله اكثر عن جيه ما اقدر أقول شي ،، بس سمعني تراني اقدر ارفض واقولهم اني ما باك محد راح يغصبني عليك تطمن.
مسح ويه بتوتر وده يطلع من عندها قال: شما انا اتخذت قرار ما برجع فيه انتي افهميني انا صاحب القرار مب انتي ،، انتي لج الخيار توافقين او لا ،، اما انا فعلى موقفي لين الحين اباج ونطقها بصعوبه كانها واقفه بين حنجرته وبلعومه ماوده انها توصل على شفاته وده انه توقف في وسط لسانه وما تظهر بس لجل عين تكرم مدينه ولازم يصحح غلطته ..
ابتسمت شما مجامله ووقفت وهي تقول: عن اذنك بروح فوق ..
شافها كيف تمشي بالكعب وكانها تحاول انها تثبت نفسها بالمشي وخايفه لا تطيح تنهدبضسق وهو يقول: شكلك يا قلبي بتتنهد وايد بسبت أخطاء راعيك اللي ماعرف يختار ولا عرف يفرق او يوضح الأمور وكله بسببك انته تنبض للأشخاص الغلط اللي مالهم على وصلك درب ودايما وصلك عليهم محال...
:
قال لها تحملي طريقة استخفافي بالامور فهي أسلوبي البسيط لإيجاد الحلول ... بالمقابل ، سأستمع الى كل أحاديثك مهما بلغت سذاجتها ، وفي الرمق الاخير منها .. سأحتضنك❤
:
:
:
اتصل به راشد ومن شاف رقمه رد عليه وعلى ويهه ابتسامه: حييييه بو سنيدة..
ضاق صدره وهو يقول: أي بو سنيدة واي زفت تعال سمع اليديد
وقف على حيله وهو يقول : شوووو استووى!!!؟
تنهدربضيقه وقال: شموخ عرفت بان حامد والريم لهم علاقه مع بعض وووقطع عليه صرخة المججهول وهو يقول: شوووووو ؟! كيف عرفت من منو ؟!
زفر بضيقه وهو يقول: والله مادري شو سالفه ييت البيت دقيت عليها الباب دق ما طاعت تفج ..
مسح ويه يتوتر وهو يقول: انا يايبنها يايبنها الله يسهل لي دربي بس واوصلها سمعني خلي حامد يكلمني وشوي شاف اتصال من اخوه سكر ورد ع اخوه: هلا بالغالي
تنهد باحساس اخوه وضيقه وقال: حاسسس فيك ي خوي وعشانك انا كلمت مايار تواعد الريم في احد المطاعم او المقاهي وتسجل كل شي بينهم دليل ثاني ..
بسرعه رد: زين تسوي ي خوي بس فديتك بسكر الحين عندي موضوع اهم من هذا كله ..
توتر وهو خايف على اخوه شو ممكن يسوي يخاف اخوه يتسرع بشي غلط ويندم عليه تردد لكنه قال: ترفق يا خوي ولا تسوي شي تندم عليه...
حاول ينهي المكالمه بسرعه وقال: ابشر بعزك ي خوي حاضرين لا تخاف ع اخوك ،،، اخوك ذيب..
انهى المكالمه بكلممة استودعتك الله يا الغالي وسكر ...
:
بإمكانِ كُلٍّ منّا
.ألاّ ينامَ وحيدًا
لماذا لا تحرّكُ مقبضَ بابي
في هذه اللحظةِ
وتدخلُ
كضوءٍ
في العتمة؟
تجلسُ إلى حافةِ سريري
تعيشُ أرقي
والقهوةَ
وموسيقى روحٍ تجلَّت؟
لماذا لا تأتي
كنجمةٍ بردانةٍ
تختبئُ تحت لحافي؟
قلبي يتيمٌ
كنقطةِ عتمةٍ
.في الضوء
لماذا لا تفاجئني
وتحرّكُ مقبضَ البابِ
فالستائرَ
فعدّةَ القهوةِ
وجهازَ التسجيل؟
لديَّ صمتٌ كثيرٌ
وبنٌّ رائعٌ
واسطواناتٌ مجنونةٌ
.أعرفُ أنّك تُحبُّها.
:
:
عند شموخ اللي كانت طالع صور الالبوم وهم صغار وكانت تدقق في صورته وتمسح على ويهه وهي تشهق وتسربت دمعه من عيونها وخانتها وطاحت ع الصوره وشهقت بقووو وهي تحتضن صوره ولهت عليك وعلى تقاطيع وجهك الجميل احبك بكل مافيك بس وينك وين ارضك عن سماك يا الغالي ،، قطع عليها صوت دق الباب ما تبا تفج الباب بس سمعت صوت راشد رفيق حبيب القلب اكيد يعرف عنه علوووم وياييب لها علومه قامت بثقل ودخلت الالبوم فالكبت وسكرته دخلت الحمام وغسلت ويههها وطلعت فتحت الباب وبمجرد ما شافت راشد ارتمت في حضنه وهو بدوره لف عليها وشد حضنه عليها بزود وقالها: غناتي بسم الله عليج شوفيج
طلعت منها الكلمه غصبن عنها : تولهت عليه وعلى شوفه حسبي الله على من كان السبب وشهقت بقوو..
حضنها بزود وهو يحاول يخفف عنها سكر الباب وحطها ع الشبريه وقعد عدالها وقال بصدق: غناتي ترا حامد قالي بلي استوى بينه وبين الريم ياغير انه حلف ما هتك له عرض ولا شرف هي خذت جزاها وانتهى حسابها واللي لمسها مب حامد والله،، هي أصلا بينها وبين حامد قصه حب من اربع سنين بس هو كان ما يحبها هو كان يبا ينتقم منها وفعلاً انتقم منها بس مب عن طريقة ،، عن طريق شخص ثاني لكنها تستاهل..
انسدحت على صدره وهي تقول: ياربي عليك يا ولد اختي حضنك اييب العافيه ..
ابتسم ع كلامها وعارف انها محتاجة حد يحضنها ويلفها ويلمها له قال بحده: اطلقي من حمد وعيشي حياتج ويا الحب اللي يترياج من سنين ..
فتحت عينها بصدمه ورفعت راسها له وقالت: موجود هو ،، عايش بالدنيا ولا كيف..
هز راسه يطمنها وقالها بحب: موجود بينا بعد ...
نست نفسها وقالت بضعف : أبا اشوووفه ودوووني صوبه أبا اشوووفه عقب الحادث اللي صار ...
ابتسم وهو يمسح ع راسها: هيه حبيبتي بتشوفينه بس وعديني تفتكين من حمد
هزت راسها بضعف وكملت سوالفها ويا راشد ...
:
:
اما فهد بعد ما خلص جميع اشغاله رد الامارات وأول ما وصل المطار استقبلوه رجال المجهول وقالوا له بالحرف الواحد: تفضل عندنا الليله محتاجينك ..
ابتسم لهم وهو يقول: ايييه ادري بحركاته ما يجوز ناوي ع عمره اليوم قلت لكم قبل وقتله لا يحلم بوصل اختي...
محد تكلم معاه غير باسل اللي قاله: تغير رايك بعد اللي تشوفه انا متاكد ..
ركبوا سياراتهم وراحوا وكان مستقبلنه احسن استقبال لازال اخو الحب واخو الغاليه ابتسم فهد ع حسن الاستقبال وقال لباسل: يفكر نفسه انه بييب عقلي وبيشل قلبي بيخسن ضيافته هو يحمد ربه ما مات في ليلة الحادث اللي دبرته له..
ابتسم وهو نازل من دري وقال: الاعمار بيد الله ي بو بطي مب بيدك والحادث ما كان الا سبب عشان اعرف الحقيقة المره اللي خبيتوها عني طول هالسنين ..
انصدم فهد وقال بفتور وحده: أي حقيقه واي خرابيط انته شقاعد تخربط
نزل وقعد ع طاولة الطعام وبقهر مدفون قال: والله ي فهد انى ودي اليوم امحيك عن الدنيا بس مابيها تذرف دموع عليك.
ابتسم باستهزاء وقعد على الكرسي: كان المفروض تقول لي قرب من باب ادب ضيافه ولا شرايك..
ارمقه بنظره غاضبه وبطرف عينه قال: كل وارتاح ومايطلع الصبح الا الحقيقه كلها باينه ولكن بشررررط
خذ من الماي رشفه وضحك: بعد عندك شروط
حط ريل ع ريل وقال: مالومك يوم تجاهلتني عسبة حبيب القلب غانم لكن الحمدلله براءتها موجوده ...
ضحك وهو يقلده ويحط ريل ع ريل وقال: قدري عندك ترفع ريلك في ويهي …
ضحك بصوت غالي وقال: ترا لمعلومك انته غير وهي غير ،، هي قدرها على العين والراس ،، اما انته قدرك وقدر موطى الاقدام واحد لان اللي يتبعع الناس عمره ما يروح فوق ..
بقهر وضيقه قال: انا تخلي قدري وقدر الاقدام واحد تشبهني بثترى يا اخو سرور ..
ضحك وهو يقول: هههههههه محد يوصل غلاها في قلبي ولا حد يوصل غلاي بقلبها وانا متاكد من كلامي مثل ما اشوفك قدامي ونفث دخان سيجارته في ويهه بغل ..
تقرب منه فهد ومد ايده بيلكمه بعصبيه بس مسكها ببرود وهو يقول: ما عدت ياهل عشان تسوي فيني اللي سويته ما يكفي هذا لين اليوم باقي من اثار جريمتك انته وولد خالتك واشر على ويهها وقال بضحكه مسحتوا ملامحي عدل بالبانزين انته وهو لكن والله ي شموخ ما تكون الا لـي ولك عينن تنظر ونزل يده عنه وقال: كنت براويك الحقيقه بس افضل اراويها ابوك ابرك عنك ودعتك الله وطلع من القصر متجهه لبيت بو فهد وهو بايع كل شي وراه اهم شي عنده الحين شموخ وبسس ..
وما ضاقت الأرض إلا بالذنوب وما اتسعت إلا بالإستغفار "أستغفرك ربي وأتوب إليك.
انتهى البارت التاسع
|
|
|
08-28-2020
|
#4
|
08-28-2020
|
#5
|
تمام ي عيوني ابشروا ببارت يسركم باذن الله
|
|
|
08-28-2020
|
#6
|
شكلكم مليتوا من الحماس والتشويق شوفوا انا بقترح عليكم اقتراح ودكم احط مقتطفات من البارتات اليديده كتشويق ولا تحبون بارت كامل ينزل بانتظار ارائكم
|
|
|
| | | | |