الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2013   #41


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الريحم
البــــــــــــ25ـــــــــــاااارت

#@#@#@#@#@#@#@


أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك

أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك



أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك

أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك



انا لك وانت مخلوق على شانـي و لا أقـدر أعيش حياتـي بليـاك

أحبك أقولهـا بشـوقي وحنانـي هذا قلبي و هذي روحـي فـداك



لوقلت لك في يوم روح و انسانـي لاتصدقنـي أنـا مستحيل أنسـاك

ماقدر أعيش الا و انت بأحضانـي ولا أقدر أتنفـس الا على شفـاك



و على صدرك أنا أعزف ألحانـي و أكتب قصيده و أوزنـها بحـلاك



واقول أحبك وحبك غير كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك


#@#@#@#@#@#@#@#@#@#


الساعه 5 العصر ببيت ابو ماجد

((بفرفه مااجد))
مااسك جوااله وسرحاان وده يتصل عليها مشتااق لهاا بس خااف
من جفاهاا تننهد/ااااخ بس ليتني اعرف سبب صدك وجفاك عني
اندق باب الغرفه عدل جلسته/ادخل
دخلت خلود ومعاها روان /سلاااام عليكم ياااحلى خاالو
ماجد ياخذ روان لحضنه ويبوسهاا/هلا وعلييكم السلام
خلود تجلس على طرف السرير/كيفك ماصرت تجلس تحت معانا قلت اطلع اشوفك
ماجد ابتسم لها/اابد بس كنت توي جاي من الشركه ومالي خلق احد
خلود تاخذ روان لحضنها/بس انت فيك شي
ماجد يبتسم يطمنها/ههه لا تهتمي مافيني الا العافيه المهم من في تحت
خلود/ابد نواف وبندر وريم امي في جده
ماجد انصدم/بببجده ليه ومتى
خلود باستفهاام/الله اعللم عاد انت ماتعرف امي ماااحد يهمها
ماجد عصب/شلوون يعني واحناا مو عياالها والله العظييم خلااص ططفشت والمشكله ماتقول ليه رايحه
خلود/على مااظن انها راحت لجل تاثث لك بيتك
ماجد استغرب /بيتي واصلا اناا قاايل لكم محد له دخل ببيتي عليكم بالزوااج ووبس
خلود بقله حيله/للاسف قلت لامي بس هي عنيده تقول تبينه ياثث اي شي وهو مااخذ بنت الـ...)
ماجد صرخ ووقف/اناا اللي بوقفهاا اعووذباللللله ماااكاني قاايل البيت محد له دخل فييه
نزل وهو مععصب ولحقته خلود تحااول تهديه
وقف في الصااله/اااممممممي متى ترررررجع
ريم بخوف من صراخه/اظن اليوم ليش
ماجد/اناااا مو قااايل البييت محد له دخل فيه انا ااثثه على كيفي
نواف/اي بيت تتكلم عنه
بندر تذكر/اااي ططيب هدي محد نقز عليك انت وبيتك
ماجد يجلس على الكنبه المجاوره لهم/اناا موو قااهرني غير ااني مبللغ اامي ان البيت انا اللي اتصرف فيه
نواف/الحيين انت من جدك بتسكن برى البيت مااصدق
بندر:/لاصصدق الاخ من يوم ماخطبهاا وهو صاار يدوور على البيوت
خلود/طيب ليش ماتاخذنا له وانشوفه
ماجد/خلوه مفاجئه اخذكم كلكم وتقولون راايكم
ريم تحممست/وونااااسه هههههههههه يااحظي مو اناا بترزع عند اهله
خلود بطيبه/ااحمدي ربك والله ياخالتي ابتساام مااتلقين مثلهاا وبعدين محد فيه غيرها هي ورنا ورنا مو مطوله بيجي نصيبها اكييد
ريم/هو صح مااقلت شي انا
بندر/ماجد طيب انت كيف بتنسقه ونت وينك ووين التنسيق
ماجد بغرور/ماافي شي يصعب علي وبعدين انا مستعد اسوي المستحيل لجلهاا
كلهم ماعلقوا سكتوا وصحوا من صوت جوال يرن
كل واحد طالع جواله واللي كان يرن جوال
نواف
كلهم طالعوا فيه يستنونه يرد لاكن هو مبلم يطالع الرقم
بندر يدقه/رررد
نواف طالع فيهم ورجع طالع بالجوال وقام وطلع للحديقه بسرعه وراح على جنب واخذ نفس وهو يحس ان كل التوتر فيه /آآلو
بــــدور ببحه وبكوه/ننــــ وأف
نواف رركز بالصوت وغمض عيوونه ماايبي الصوت يغيب عن باله يبيه ييضل محفوور بدااخله ورد بجفاء/نعم
بدور وهي تحس انها بتتموت خنقه البكوه بصعوبه وردت ببحه/ممــ حــتتـــ ااجتك وبدت مسيرره بكااااء قطعت احشااء قلب عاشق هذاا الصوت
وصااحبته عشقه بمعنى الكلمه لدرجه ضضل سااكت يستمع لبكاهااا اللي يااما بكت وشكت له وهو كاان لهاا الدوااء
كاان يهديها ويطمنهاا بكلممه والحيين هي بحااجته بحااجة كلمته الي تهدي كل خليه فيهاا
من صوت بكاها ونجااها له كاان شوي ويبكي معاها بس خلااص جرحهاا له باالصميييم
بدور هدت شوي/ننــوواف انا اكللـــ ممك ررد
نواف ابتسم بذبول وقهر/رروحي له ووش تبين مني انا اااووه صح نسيت اقوولك وسكت شوي لانه حس بغصه وكمل وهو يمد بالكلام لجل يحسسها بجرحه لو شوي ببس/صــــــــــح عـــــــليك جــــرحك صدقيني بالصمـــيــم
بدور تحس هالكلمه مثل الكف على وجهها ومو اي كف ضااع الكلام منهاا مااتدري ووش ترد عليه ضلت سااكته وضمت المخده واللحااف لصدرهاا
وبكت ببصمت وهي تنااجي دموعهاا تنقذهاا وتسااعدهاا
نواف حااس بصوتهاا وحااس ببكاها تتمنى يكون جنبهاا والله مستعد يااخذ دموعهاا منهاا ويضمهاا له وينسيهاا حزنها لاكن هي جرحته واختاارت غيره
قسى قلبه شوي عليهاا وهو يغصب نفسه/مطوله تبكين لاني مو فاضي لك وبعدين انتي شكلك عندك الخياانه شي عااديي اول مره انا والحين خطيبك تخونينه ونتي تكلمين غيره اانتي اايش بففهم ااش الاناانيه اللي فيك تلعبين بالحبليين تبين الصدق خلاااص عاافك الخااطر ياااانساانه سكنت هالقلب بصدق لاكن اانتي اللي خليتي قلبي يحطك نقطه سووداء بحيااته
بدور مغممضه عيونهاا بقووه مااتقدر على هالحكي وخصووووصا منه صررخت صررخه تتحمل كل ااالم تحس فيه كل تعب ككل رجااء/كاااااااااااااافي
وكملت بهدوء مخلوط ببكوه/ببـــ س تـــ تتـــرى مااتــححــ مل
نواف نزل للارض وجلس لانه ضعف صوتهاا وهي تنااجيه وهي تطلب منه يحس فيهاا وهي تبيه يريحهاا وهي وصوتها البااكي الضضعيف ييضعفه حيييل لدرجه ييفقد كل قوته جلس ومسك الجواال بااقوى ماايملك يبي القووه بس هاللحظه بس/اا نـــ تهى ككل شي
بدور توقعت منه ككل اللي قاله بس هههي مضلوومه /مااابيه ابيييك انت وورب الكون مااقدر اعيش بلاك ححس فيني
نواف ماايبي يسمع اكثر لانه لو سمع بيشفع لهاا بس خلااص هي اختاارت غيره تتحمل/اسف مثل ماااخترتي غيري روحي الله يوفقك
وسكر الخط دون مايسمع ردهاا سكر وطاالع الجووال وابتسم ببرود نزلت دمعه ققققهر على خده تتحمل كل معااني الالم مسحهاا وغمض عيونه
وهو يسسيطر على اعصااابه"ااانتي السبب انا اللي مااعييش بلاكي بس تحممملي لو شوي من اللي شفته وتحمملته دون مااحد يحس فيني او يوااسيني
ذوقي الممر والقهر اللي ذقته اااااااه والله ثم والله مو هاااين علي اشوفك بحااجتي ولا اكوون ججنبك مو هااين اسمعك تناااجين فيني ولا اجييك واقول لبيه
وااخذك لدنيااا مافيهاا غيري انا وانتي ماابي اي احد يشااركني فيك ااااانتي لللي اانتي اللي يااماا حللم القلب فيهاا ويوم صاار حقيقه تتهدمينه ببكل سهووله
انا خلاااص ماعاد ابيك اانتي بعتيني وتحمملي تصرفك الطاايش ياامعذبتي تتحملي لو شوووي بس لجل تحسين بالحرقه اللي بدااخلي على خسارتك لي بس بهالدنياا ووين تلاقين رجاال يذل نفسه لوحده كاانت حبييبته واختاارت غييره ووين"
امااا عند معذبببته
كاانت بحااله ييشفق عليهااا من سكر الخط وهي ضاامته لصدرهاا تحس انهاا ضاامته هو تتحس انو لسسى تتسمع صوته
كاانت منسدحه و مكوره نفسهاا على السرير بالنص والجوال بحضنهاا/اااااه لالالا تتخللليني الله يخليييك نوااااااااااااااف اااااااااااااااه ااااابيك
تتتكفى لالاتترككني اااانااا ااحبببببك تعااااال الله يخلليك لعييييين ترررجيييييييك نواااااااف
كاانت شبه فااقده الووعي كاانت تتخيله قداامهاا وتترجااه ماايتركهااا ووضلت تتشهق من ككثر حررقتهااا عليييه تتتشهق ولاحد حااس فيهااا هدت شهقااتهااا
شوي وقامت بصعوبه وعدلت جلستهاا وهي تحس كل شي فيهاا ثقيل مو قاادره على ااي شي مسحت دمووعهاا ووقفت بصعووبه ومااقدرت توقف وجلست على السرير ودخلت عليهاا امهاا/بدور
بدور رفعت راسها بهدوء لهاا لجل ماتبين لها شي/هــ لا ييــ ـــمه
ام بدور/ااسمعي ترى الولد بلغ ابوكي وقال ان بكره بعد العصر تروحين مع اخوك وابوك وتملكون بالمحكمه لجل بعدهاا بيومين نسوي ملكه ببيننا
لانه يبيها عاائليه وبسيطه
بدور تحس كلام امهاا سكين بقلبهاا وطالعت فيهاا وهي مااتميز ملامحهاا من الدموع اللي متجمعه بعيونهاا/و والـــمطلوب
ام بدور ببرود/اابد غير انك تجهزي نفسك بعدين طالعت ببنتها/انتي تعباانه
بدور رفعت عيونها لهاا وطااحت دمعه على خددهاا وابتسمت بذبوول/سلاامتك
ام بدور بشك/ااكيد طيب ليه تبكين
بدور رفعت يدها بصعووبه ومسحت الدمعه/ولاشي ضايق خلقي شوي
ام بدور ماارتاحت بس حبت تخليها على راحتهاا وطلعت
اول مااتسكر البااب ححطت يدهاا على فمها تككتم شهقااتهااا لين مااحست ان امهاا بعدت طلعتهااا ورمت نفسهاا على السرير وهي تشااهق ممثل الطفل
وحطت يدهاا على بطنهاا عورها من كثر من تتبكي ووقفت تتحس انها بتستفرغ غصب تقريباا من اخر مره كانت عند ندى الي الان مااكلت شي ورااحت رركض للحماام ووطلعت ككل اللي ببطنهاا وهو الموويه ففقط صاارت تكح بقووه تتحس روحهاا بتططلع من قووت الاستفرااغ خصوصاا اذا مااكان في بطنها شي بتتعب خلصت وطلعت وهي تمسح وججههاا بالمنشفه ورمت نفسها على السرير ببتعب وسحبت اللحاف بصعوبه وغطت نفسها وهي تحااول تناام وتدعي ربهاا ماايكتب لهاا هالزوااج
...................
ببيت مناهل جالسه تتقهوى مع نايف

نايف معاه الريموت ويقلب بالقنوات
مناهل سرحانه بصديقاتها مشتاقه لهم وجااء ببالهاا بدور المتغيره مرره
قاطع سرحانها نايف/حبيبتي وين سرحتي
مناهل ابتسمت له/ابد بس افكر بصحباتي من زمان عنهم
نايف/طيب ليش هم مايزورونك
مناهل فكرت بكلامه/ااي واللله شكلي بدق اعزمهم يتعشون عندي اليوم
نايف وقف/اوكي على الاقل تنبسطي بدل طفشك
مناهل وقفت/وين بتروح
نايف يقرب منها ويبوس رقبتها بهدوء/حبي لازم اروح للشرركه الحين ضروري
مناهل بزعل/على الاقل روح بعد المغرب
نايف يقرص خدها بهدوء/ببسك دلع وبعدين صحباتك بيجونك مابي اضاايقهم بوجودي
مناهل ضحكت/ههههههههههه ااوكي رووح قاال اضاايقهم هذا اذا جووا اصلا
نايف /ااحلفي بس طيب انتي كلميهم بالاول بعدين تكلمي
مناهل بعدت عنه وجابت جوالها /بنشووف اذا وافقوا فراح ارحمك وخليك تروح للشركه واذا لا فالله يعيينك مافي طللعه
نايف ضحك وجلس على الكنبه يناظرها رايحه جايه تنتظر احد يرد اتصلت على بدور مقفل على ندى ماترد اتصلت على اثير
اثير جالسه على التلفزيون بالصاله ومعاها فشاار بحضنها تتابع فلم ونتبهت لجوالها وردت/الووو
مناهل فرحت وضحكت وهي تطالع بنايف اللي فرح انها ردت/يااااااهلا حببيبتي اكيييد ماراح ترديني صح
اثير استغربت/ووش تقصدين
مناهل/اثووره مااعمركم جيتوا ببيتي تككفين تعاالي انتي والبناات انا اليوم حنيت لكم وعززمتكم
اثير /ببببس تااامرين اانتي اامر الللحين اكللم البنااات
مناهل نقزت من الفرحه/ههههههه مشكووووره ووااستناااكم هاااه مو تسحبون عللي
اثير تطمنها/لالا تخاافين اصلا زهقاانه وودي اطلللع
مناهل /اوكي حبي لاطولون
اثير/انشالله
وسكرت الخط وطالعت فيه /رربي ررحمك تقدر تروح الشركه
ظحك وقاام ومشى لغرفه النوم ومشت وراه /طيب عاادي ترسل لي السواق حق الشركه ابي اغراض
نايف ياخذ له ثوبه ويلبسه /اوكي ارسله لك بس مااعتقد لازم تروحي اكتبي له الاغراض وهو يجيبها
مناهل تسكر له ازارير الثوب/لاانا بروح اخاف مايجيب الشي اللي ابيه
نايف طالع فيها/اوكي برااحتك
وعطته الشماغ وجلس عدله قدام المرايا وتعطر ولبس ساعته الفخمه اللي مزينه بالماس/اذا احتجتي شي بلغيني
مناهل حست الم ببطنهاا وبان على وجهها حس فيهاا وقرب/ااشبك مناهل
مناهل تبتسم له بذبول وهي تحاول تتحمل الالم/لالا بس الم بسيط
نايف بخوف/لالا تكذبين شوفي وجهك شلون صفر
مناهل خف الام عنها/صدقني ماافيني شي رووح انت الشركه الحيين تتاخر
نايف مو متطمن/خلااص بطلت مو راايح بضل هيناا ونزل شماغه
مناهل طالعت فيه مصدومه/لالا ووش تسوي اانت هذا شغلك رروح
نايف ياخذها ويجلسها على السرير/ققلت ماالك شغل والشركه مو راايح اليوم عندك ماانع ويالله قومي نروح للطبيب اتطمن عليك
مناهل طالعت فيه وابتسمت/صدقني مافيني شي لاتخااف ويالله حبيبي روح للشركه
نايف وقف قدامهاا ووقفهاا/بترووحين يعني بتروحين وجااب عبايتهاا ولبسهاا العباايه
مناهل/لللحححضه تبيني ارووح للمستشفى بملابس البيت
نايف/عادي ياللله
وسحبهاا بالقووه وعلى المستششفى
طوول مااهو يسووق يدعي يتحقق اللي بباله
...................
ببيت سيف
((بغرفه ورد))

جالسه على الاب فتحت المسن تكلم صحباتها اللي بالريااض
دخلت عليهاا ندى/وورد
ورد سرحانه على الاب لان وحده من البناات ارسلتلها يوتيوب مسويته اهداء لامها وابوهاا كاانت سرحاانه فيه
ماحست بندى تتحس بفرح لصحباتها لانهاا عايشه بين امها وابوهاا
ندى قربت وشافت الشاشه وطلعت السماعات من اذنهاا /ووورد
ورد طالعت فيها /هلا
ندى جلست جنبها على سريرها/ورد اشبك وجهك فيه ششيت
ورد ابتسمت بذبول/مشتاقه لماما وباابا دنيتي بلاهم مو حلوه
ندى مااتحملت بعدت الاب وضمتها/يااروحي شوفيني انا لا ام ولااب بس عندي اخوان وصحباات وبنت اخوي ملووا علي دنيااي
ورد/بس انا ماعندي اخوان وصحباتي قلليل وبعيدين عني وحيااتي فااضيه عككسك والشبه انو ماعندنا ام و اب
ندى بعدت عنها ومسكتها مع ذقنها ولفت وجهها لها/لايااحبيبتي انا وعمو سيف معااك وصحبااتي هم صحبااتك وبعدين انا ماحب اقول صحبااتي لانهم خوااتي يعني اعتبريهم عمااتك وبكيذا ااحسن لك وواسمعي طوول ماانتي عاايشه اانسي الشي اللي يزعلك ويسبب لك حزنك ااتجااهليه لجل تعيشي ولاتبيني لااحد لاتخليهم يشفقون لك لان مو كل من شااف دمعتك جاء بحب لك وخوف عليك يمسحها لك لا بعضهم والاغلب لانهم يشفقون عليكي وفضولهم يدفعهم يجون يعرفون سبب نزولها لاكن صدقيني مو لجلللك لا لجل فضوولهم وشفقتهم عليك عشاان كيذا خلييك قويه
ورد اقتنعت بكلام عمتهاا وضمتهاا بقوه وهي تحس بالحناان /احببك يااحلى عمه ربي لايحرمنا منك

ندى باست جبينها وقامت/يالله قومي منوش عازمتناا عندها واكيد رشا بتجي تروحي وتنبسطي اش راايك
ورد فرحت/اووكيشن مااعندي ماانع
ندى ابتسمت لهاا وطلعت ونزلت تحت للصاله وسمعت صوت همس قربت من الهمس كان تحت الدرج
واول ماطاحت عينهاا على الشي مااتت ظظحك ومسكت نفسهاا
سيف واقف ومانع اثير تتعدى
اثير معصبه/سسسيف اترركني اططلع
سيف/لااوول شي تنفذي طللبي وبعدين اتركك تطلعين وبعدين ترى والله انا ونتي متزووجين
اثير كتفت يدهاا وهي منحرجه وتلووم نفسهاا لانها نززلت ولا لابسه بجاامه شورت وبلوزه عرياان علاقي وتااركه شعرهاا نزلت راسهاا مستحيه منه
وشعرهاا اللي لكتفهاا وقاصته فكتوريا على طوله بملكه ملاك وصااير شكلهاا برريئ غطى وجهها
رفع وجهها باصاابعه/طاالعيني لمتى ننكر انو انا ونتي متزوجين
اثير رفعت عيونها وطالعت بعيوننه"يااربي ووش اقول له بس لازم ييفهم"/اناا لسى ماتعودت على الوضع ممكن تتركني لين اتفهم واتاقلم مع الوضع
سيف تتحطم وبعد عن طريقهاا بهدوء:على رااحتك
وطالعت فيه ونزلت عيونهاا ومشت طالعه للدرج وقاابلتهاا ندى اللي ماكانت تدري اش قالوا بس ملامح وجههم متغيره نزلت ركض وراحت لسيف
ندى وقفت قدامه/اااشبكم
سيف/ولاشي المهم اذن المغرب لازم اسافر الحين فرنسا بلغي ورد تجهز نفسهاا بنروح بطيارتي الخاصه
ندى مصدوومه/فرنساااا والحييييين ليييش ووش دخل ورد
سيف بهدوء/لازم اسافر واخذ ورد
ندى بخوف وشك/سسيف تكللم ورد لليش
سيف/ندى خلااص صدقيني مافيه شي وبعدين هي متعوده على فرنسا اوديها كل فتره ودامني رايح راايح حاب انها تغير جوو فقط
ندى الي الان مو مصدقته/طيب ليش ماتاخذني
سيف مااله خلق يتكلم بعد كلام اثير له/بتروحين يالله
وطلع وهو ضاايق حييل ودخل جنااحه وسكر عليه الباااب
نى مصدومه اول مره يكلمها كيذا وطلعت لورد
دخلت عليهاا/وورد
ورد كانت في الحماام ونتوا بكرامه وطلعت ولافه المنشفه على راسهاا/هلا
ندى بضيق /يقول سيف جهزي نفسك بعد شوي بتروحون فرنسااا بطياارته الخااصه
ورد فتحت عيونها من الفرحه/صصصصصصصدق وااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههه وضمة ندى من الفرحه ندى ضحكت من بين عصصبيتها
ندى/ورد انتي كل فتره تروحي لفرنسا مع سيف صح
ورد الدنياا مو ساايعتهاا/اااي ياااالبى ععععمي ببس
ورااحت تجهز لهاا كم لبسه احتيااط لان سيف عنده بيت بفرنساا وعندها كل شي فيه
ندى تنهدت وراحت للجناح ودخلت لقت اثير قاعده في الصاله ضايق خلقهاا/اااثوره
ورمت نفسها بحضن اثيير/متضايقه
اثير تضمهاا لحضنهاا/غريبه العاده انا اللي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك الحين انتي ووش فيك
ندى تنهدت،ـ/سيف بيسافر فرنسا وبياخذ ورد معاه
اثير بعدت عنها بسرعه/كذاابه
ندى تعدل جلستها/والله
اثير تذكرت كلامهاا وبسرعه وقفت وطلعت من الجنااح وراحت له بالجنااح دقت البااب ماارد مره مرتين ثلاث فتحته ودخلت
لقته منسدح على السرير لابس شورت اسود للركبه وتي شيرت رصاصي ساده ااستحت ولما جات بتطلع وقفها صوته/هلا ندى تبين شي
كان مغمض عيونه وهو يعرف ندى ماتدخل قبل لاتدق البااب عكس ورد وعشاان كيذا شك انها ندى
اثير لفت له منظره يووحي انه تعبااان ماتدري ترد ولالا
سيف لما شافها طولت جلس وفتح عيونه وهو يفرك وجهه بتعب ولما بعد يديه اننصدم /ااااثيييييير
اثير نزلت راسهاا/اا اسفه بس كنت اقصد ندى قالت انو انت بتسافر وعشاان كيذا جيت بسا وقاططعهاا/جايه تعرفي سبب سفري المفااجئ
اثير ارتبكت وطالعت فيه/اي يعني استغربت وحتى ندى زعلانه
سيف وقف واتجه للبلكونه فتح الستااير ودخلهاا وكاان المنظظر هاادي يطل على المزرعه والانوار متوزعه بكل مكاان وريحة الزرع والهواء الباارد
اثير استغربت تصرفه ماتدري تلحقه ولا تطلع
سيف كانه عارف تفكيرهاا/تعاالي
سمعت كلامه وراحت له اول مادخلت للبلككونه تقشعر جسمها من نسيم الهواء الباارد وهي لابسه عرياان
وقفت جنبه بس بعيده شوي عنه/ماجاوبتني
سيف لف لها وهو مكتف يديه/حااب اغير جو واصلا عندي اجتمااع مع الفرع اللي بفرنسا بخصوص الشركه وحبيت اخذ ورد لانها تحب فرنساا وكانت كل فتره تروح لهاا وكمان معاها الجنسيه الفرنسيه لانهاا اكثر شي كانت هنااك مااتجي هينا غير زيارات قبل مانستقر
اثير مصدومه/جد اول مره ادري
سيف لف ورجع يطالع السماء/ياليت تفهمي ندى وانا مو مطول كلها اسبوع وراجع
اثير نزلت راسها وكتفت يديها تفكر وبعدين رفعت راسها/اجل بقول لك شي قبل لاتروح
سيف طالع فيها/قولي
اثير /ماراح نسوي الزواج بدون علم اهلي واشوفهم بعد
ولفت بتمشي وقفها بصوته/ممومشكله الموضوع بدى يتسهل وترى الزواج بلغتك الششهر الجااي
اثير لفت له مصدومه/ااش تقصد وبعدين قلت لك اهلي موموجودين مستحييل يصير
سيف قرب منها وبهدوء/انشالله وبعد بهدوء ومشى
اثير مقهووره من بروده وتغيره مشت بسرعه وطلعت من الجنااح
سيف حس فيهاا ماايبي يزعلهاا بس هو مااغلط تنهد وقعد يجهز نفسه للسفر
..................
اثير دخلت على ندى معصبه
ندى كانت ترتب الصاله /اااشبك
اثير تجلس وتاخذ نفس/اخووك احياانا وودي اذببحه بسبب بروده
ندى /ليش
اثير مالها خلق تحكي شي/الحيين خليكي مني وقومي تجهزي لجل نروح لمناهل
وقامت وماعطة ندى فرصه تفهم السالفه
عند سيف دخلت عليه ورد مبسووطه
شافته يرتب شنطته/عموو كان خليت الخدم يرتبونها لك
سيف ابتسم لها/لالا مو لازم انتي جاهزه
ورد/ايه خلصت واللللللله يااوناااسه بس يااليت ناخذ عمتي ندى واثير معانا تسير الطلعه احللى
سيف ينزل شطنته على الارض/مره ثاانيه حبييبتي ويالله روحي البسي على بال ماالبس انا الاقيكي تحت
ورد /اووكي
وطلعت ووهي حدها مبسووطه
^
^
^
انتهى الكل ونزلوا تحت
ندى شافت سيف يكلم بعض الخدم
قربت منه/سيف
سيف صرفهم وقرب من ندى وضمهاا/انتبهي لنفسك
ندى /انشالله ونت بعد
جات ورد ،/وناا مالي سلام
ندى قربت وضمتهاا وهي توصيها على نفسهاا
اما اثير واقفه عند الدرج ولابسه عبايتهاا تستناهم يخلصون سلام لجل يروحون لمناهل
سيف قرب منهاا وهي ماحست لانهاا مكتفه يديهاا وسرحاااانه وسانده راسها على العاامود اللي عند الدرج
قرب اككثر وصار وجهه مقابل وجهها ووقتها حست وارتبكت هو ظحك وبعد/هههه وين سرحاانه
اثير /سوري مانتبهت لك
سيف ضل يناظرهاا "بشتااق لك حييل الله يصبرني لين ارجع واشوفك مره ثانيه "
اثير ارتبكت من نظراته وصارت تلهي نفسها بشنطتهاا
سيف بدون شعور قرب وضمهاا وهي متجمده مكانهاا حتى يديها ضامه فيهاا الشنطه
ضمهاا لحضضنه بقووه يحس انه ماابيرجع مره ثانيه يبيهاا معاااه طوول عمره دعى ربه بقلبه يحفضها من كل شر
اثير لما شافته طول وهو ضاامهاا وندى وورد رااحوا للصاله منحرجين من الموقف تمنت تنشق الارض وتبلعهااا
سيف لما شاافهاا متضايقه بعد عنهاا بهدوء وطالع فيهاا/ااسف على كل شي اانتبهي لنفسك وباس جبينهاا ومشى
اثير بدواامه تحس انه فييه شي ببس مو رااضي يحككي وكلامه وحركته وتاسفه ااكد لهاا ظنونها
ندى جات بعد ماودعتهم وقربت من اثير/يالله نمشي
اثير مشت معاهاا وطلعوا وركبوا مع السواق وهي تودعه من دااخل السيااره وهي تشوف السياره اللي راكب فيهاا تببعد اككثر واككثر لين اختفت عن عينهاا نزلت دممعه من عينهاا وحست فيهاا ومسحتهاا بسرعه
.................

فــــــــــــــــي المــــــــســــــتــشــفى

طلعووا من عند الدكتور وكل وااحد بيطيير من الفرحه
ركبوا السيااره
مناهل /نايف بلييز لاتعااندني
نايف يشغل السيااره/ماالك ششغل ااانتي وكلامي بييمشي
مناهل تتاافف/ناايف اذا اانت تتحبني خلني على رااحتي
نايف لف لها/الحيين اش اللي مضايقك كل هذا لجل ابي رااحتك
مناهل بضيق/بس مو نروح بيت اهلك ونعيش هناك لين الولاده
نايف/انتي ليه ماتبين تجلسين عند اهلي
مناهل تورطت/اناا عشاان والله تعودت على بيتي وماراتاح اللي فيه
نايف مسك يدها /صدقيني حببيبتي عندي دوور كاامل ببيت اهلي يعني ماراح تتضايقي وفوقها اهلي مو نااطين عندك
مناهل بسرعه/لالالا تفهمني غلللط بس اخاف اضاايق اهلك
نايف/لاياشيخه واهلي محد غير امي وابوي والخدم
مناهل /اوكي اللي تبيه بيصير
نايف/لايكون زعلتي
مناهل تبتسم له/اعوذبالله لو والله مو زعلانه بعدين انا ازعل من حببيبي
نايف فرح /الله يخليك لي ياروحي وهااه ماوصيك لاتتعبي نفسك اليوم ولاتنسي اانك حاامل يعني في روح بدااخلك
مناهل ابتسمت لكلمته ورددتها بهدوء وسرحاان/حاامل يعني في روح داخللك بلا شعور نزلت راسها لبطنها وتحسسته بيدهاا
ونزلت دمعه منهاا وهي تتحسس بطنها تحس انهاا الدنياا مو ساايعتهاا
نايف لف لها شافها سرحانه ببطنهاا/منوش حبي
مناهل رفعت راسهاا له وسحبت يده بهدوء وحطتها على بطنهاا/هيناا في بيبي بيكبر جوااي 9 شهور انا ويااه بس وبعدين يططلع من داخلي واهتم فيه ويقولي احلى كللمه بالكون ماما ااه ياامحلاهاا من كلمه يانايف تنسيك همك واللله
نايف ابتسم لفرحتها /الله يخليه لنا يارب
مناهل/اامين
تذكرت/يووه نسيت البناات بالله وقف ناخذ لنا حلى مع القهوه
نايف بانصيااع رااح
,...............
عند بدور الساعه 8 العشاء

صحت وهي تحس انهاا تعباانه قامت بصعوبه ودخلت الحمام ونتوا بكرامه وتوضت وطلعت وصلت اللي فاتهاا وقرت حزب من القراءن
وبعدين رجعت لسريرهاا وانتبهت لجوالها مرمي باخر السرير قربت منه واخذته بهدوء وشافته مقفل انسدحت وغطت نفسها بالحاف
ومسكت الجوال وفتحته لقت رساله من اثير"سلام بدوور تقول مناهل تعاالي اليوم عاازمتناا لاتتاخري اوكي"
ابتسمت بذبول وارسلت"اسفه ماقدر اجي تعبانه حيل اعتذريلي من مناهل "
ورمت الجوال وراها وهي تحس بضضعف بجسمهاا تذكرت علاجهاا حق السكر مااشربته تنهدت وقامت دورت عليه بالغرفه مالقته
تضايقت وقررت تنزل تدوره بالمطبخ ومنها تاكل لها شي
نزلت مع الدرج وهي يالله وااقفه شويتين وتفقد الوعي دخلت المطبخ وهي تتمسك بالجدار لقت الخدامه جالسه تنظف المطبخ
بدور /هاتي علاجي بسرعه ومويه
الخدامه مصدومه من منظرهاا راحت لها/اانتي تعباانه وبسرعه راحت وجابت لها كرسي وحطته/اجلس انتي هينا انا روح جيب لك دواء انتي
بدور تحس انها بتطيح من الكرسي مو قادره تسيطر على قوتهاا رفت عينهاا للخدامه اللي تحوس باثلاجه تدور علاجها
طالعت فيها وهي مو قادره تشوف النظر تشووش عندهاا وفجااائه طاااااااخ
الخدامه رفعت راسهاا من الثلاجه وتطيح الكاسه اللي بيدهاا وتركض لبدوور/مداام بدوور مداااااام
وانصدمت الخدامه من الدم اللي ينزل من رااس بدوور صرررخت وقاامت رركض تناادي ام بدوور
ام بدور جالسه تتقهوى في الصاله سمعت صرااخ الخداامه سمت بالله وقفت الي الخدامه داخله وهي تررجف ويدها دم /مااما اللحق بسررعه مدام بدور فيه مووت
ام بدور رككضت وهي مو مستوعبه للمطبخ ووقفت وتجممدت كل خليه بجسمهاا من منظر بنتهاا طاايحه والكرسي جنبهاا والدم على وجهها
وحوالين رااسهاا ووجها اصفر طاحت على ركبهاا /بدوووووووووووووووووووووور
وصااارت تهززها وتضمهااا لحضنهاا/ييييييييمى رررردي عللللي ببببببدور ياااضناااي رررررررردي
وتضرب خدها بهدوء /قوومي قوومي يااروح اامك بدوور تسمعيني
بدور لاررد
الام جن جنوونهاا وصاارت تضمهاااا وتبووسهاا وتحااول تصحيهااا الخداامه اتصلت على الاسعاااف
جاات الاسعاااف بعد فتره بسييطه ودخلتهم الخدامه
سحبوها من حظن امهاا وهي تصرخ عليهم/اترررركوهاااا وين بتااخذوون بببنتي ههي اللحين تتصحي اانتوا بس اصبروا
هم بعدواا بدور وسدحوهاا على الارض وكشف عليها المسعف وبسرعه قالهم يرفعونها بالنقااله
ام بدوور اللي باحضاان الخداامه تصاارخ /اترررركووا ببببنتي للللللللللللللللليه بتاااخذوونهااا مني حرااام علييييكم
مشوا فيهاا لبرى البيت وام بدور ورااهم تتببكي
عبدالمجييد كان توه موقف السيااره بيدخل البيت اانصدم من سيااره الاسعااف وبدون مقدماات انفتح البااب وطلعوا المسعفيين
وشاايلين باالنقاله بدور ولافينها بشرشف ابيض والدم واااضح اننهبل هو يققرب ويسحب الشررشف من وجههاا وصرخ/بدوووووووووور
سمع صووت امه رركض لهااا وهم اخذو بدور بالسيااره
راح لامه اللي طاايحه بحوش البيت تتبكي/يييييمه بببنتي جيبووهاا للليه تااخذوونهاااا بدووووور
عبد المجيد ضمهاا/ييمه استهدي باللله انا بروح الحين بلححقهم
وكلم الخدامه تاخذهاا جوا وتعطيها مهدئ
وبسرعه جنونيه لحقهم بسياارته


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #42


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ببيت مناهل وصلت ندى ومعاها اثير وبعدين ملاك

جاالسين بغرفه الضيوف ويضحكون ويسولفون
ندى تشرب عصير وشرقت وصاارت تكح ووجهها حممر البناات اانفجعوا اللي جاابت مويه واللي تضربها بهدوء مع ظهرهاا
واللي تعطيها منااديل بعد ماهدت غمضت عيونهاا وهي حاطه يدها على قلبهاا/بسم الله الرحمن الرحيم
مناهل بخوف/ااشبك فجعتيناا
ملاك /نندى ررردي
اثير سااكته لانه حتى هي قلبهاا قرصهاا وتحس بخوف
ندى رفعت عينها لههم وهي مدمعه من الشرقه /ماادري احس قلبي نااغزني
ملاك/تعوذي من ابلييس
ندى صاارت تتعوذ من الشيطاان
مناهل/ووجعوه بدوور لليه مااتجي
اثير رفعت رااسها/تقول تعباان
مناهل قامت وسحبت جوالهاا/بتصل عليهاا قلبي مو مطمن عليهاا
ملاك/ااي والله تتقهر مااكنه احناا صحبااتهاا
طوولت مااردت مناهل/مااترد
ندى وقفت /قللبي مو متطمن عليهاا بروح لها
كلهم وقفوا ماعاد مناهل/ووين
ملاك/بنروح لهاا لجل ماتحسبناا ناسيينهاا
مناهل بضيق/ططيب بروح معااكم
اثير تلببس عبايتها/ططيب يالله
مناهل/اخااف نايف مايرضى
ندى/طيب كلمييه وقولي له بسسرعه
راحت تكلمه وهم يلبسون العبااياات ومستمرين باللدق على بدور
رجعت لهم بسرعه لابسه عبايتها/يالله واافق
اثير /طيب يالله السواق ووصل >>سواق ندى<<
ونزلوا وركبوا السيااره

ملاك عصبت/وووجع والله لااوريهاا مااترد يااعليهاا تطنييش
اثير/بناات احس بططني ماغصني وخوف
ندى بنفس نبره اثير/ااي والله ونا بعد
مناهل بخوف/ووجع تفاائلوا بااالخير
ملاك/ااي والله لاتخوفووناا
ببعد فتتره وصلوا للبيت دخلوا ودقوا جرس البيت بعد فتره فتحت الخدامه واللي اثر الدم لين الحين بملابسهاا/نعم
كلهم ماانتبهوا للملابسها ملاك /بدور موجوده
ندى بسرعه/اايوه ولاتقولي لها انو جينا
الخدامه بدى الخوف وتغير ملامح وججهها تباان عليها/مــ مــ دام بدور في مســـ مــستشفى
كللهم بصوت وااحد/مستتتتتتتتشفى!!!
الخدامه تهز راسها وتبكي/ايوه
اثير تمسك ملابسها اللي فيها دم/ااش هذاا
الخدامه بدت نوبه بكااء/هدا دم مدام بدور
اثير بصررخه/بدوووووووووووور
كللهم بسرررعه ررجعوا للسياااره
ندى /لللحضه ااي مستتشفى
ملاك بععصبيه من الخووف والتووتر/يووه شلوون نننسيت اساالهاا ونزلت من السيااره وراحت للخدامه وسالتها تقول ماتدري وقالت لها من راح معاها قالت عبدالمجيد واخذت رقمه ورجعت للسياره واتصلت على عبد المجيد وعطاها العنوان
ااثير تتبكي/ياارب ياارب ااستر
نندى مااسكه نفسسهااا لاتننفجر مناهل ماقدرت تتحمل هي واثير يبكوون
ملاك طوول الطرريق وهي تدعي ربهاا يحفضهاا وهي ماتتخيل الدنيا بلاهااا
وصلوا للمستشفى وعلى طول راحوا للاستقبال
ندى بربكه/لو سمحت ذحين في مريضه وصل لكم اسمهاا بدور.....)
الموظف بعد ثواني رد عليها/ذحين بغرفه العمليات بالدور الرابع
ملاك ششهقت وحطت يدها على فمهااا /غرفه العملياااات
ندى لفت لهم وهي مصدومه/عمليات ليه ؟؟؟
وبسررعه مشت للمصعد ودقت على الدور الراابع والبنات وراها اللي تبكي واللي ضامين بعض واللي تدعي
اول ماانفتح مشوا طواالي ولقوا عبدالمجيد جالس على كراسي الانتظاار
رحااوا له برككض ندى/اااش فييهاااا بدووور
عبد المجيد وقف وكان متلثم بشماغه والهم باين عليه نزل راسه /مادري رجعت البيت الا اشوف الاسعاف ماخذين بدور والدم مغرقها وامي تبكي ماادري اش اسوي لحقتهم واللي الان محد طمني عليهاا
كللهم /لاااااااااه
مناهل راحت وجلست على الكرسي وحطت يديها على رااسهاا
ندى صاارت تدور حوالين نفسها اثير وملاك كل وحده اسندت نفسها على جدر
بعد تقريباا سااعه من انتظاارهم
ندى بعد هووء عاااصفه ضرربت الكرسي برجلهااا وطاااااح /طيييييييييييييييييب ماااايطمنووونا
كلهم رااحوا لها
ملاك ببحه من البكى/بس بس يااندى ادعيلهاا
اثير تلف عنهم وتتكلم وهي تتمانع دموعهاا/اناا اللي صادمني ماكان فيها شي مرسله لي انا تعبانه مااقدر اجي بس ووش اللي يوصل هالتعب لدم وعمليه استغرقت ككل هالوقت
فاجئه طلع الدكتور وهو ينزل الكماامه ونتتبه لهم /انتو اهل المريضه
عبد المجيد قرب والنات وراه وبصوت واحد كلهم/ااي احناا
^
^
^
^
^
ا لدكتور نزل راسه بتعب وبعدين رفعه وهو يفرك جبينه /للاسف السكر وفقدانها للدم صعب المهمه عليناا ونبضات قلبهاا وقفت وحااولناا
نسيطر عليهاا لاكن البقى برااسكم
عبد المجييد ضرربه على صدره/ااااااااانت شششتقووول
البناات يطاالعون ببعض
ملاك صررخت/كذااااااب ااايه كذااااااب بدوووور حيييه بببس بس ااانت فاااشل
ندى رككضت ودخلت لغرفه العملياات والدكتور لحقها يمنعهااا
دخلت وشاافتهم ينظفون جرحهاا اللي برااسهاا اول مادخلت الممرضه وقفتهاا /ممنوع تددخليين
ندى معلقه عيونها ببدوور وتبعد اللمممرضه عنهاا/ببببببببببببعدي ورااحت لبدور بعد ممانعه من الدكاتره والممرضين
ندى تطاالع بوجه بدور المصفر مغمضه عيونها والشااش ملفووف على رااسهاا حطت يدها على يد بدور اللي ممثل الثلللج
وبااستهاا/بددور ااصحي يالله يووه ممنك اانتي ونكاادتك قوومي لاتنسين بكره ملكتك وبنسوي لك حففله ومحضرين لك مفااجئه حلووه حيل بس اانتي ااصحي يالله عااد
وصاارت تكلمهاا وهي لاحيااه لمن تنااادي الاجهزه حواالينهاا
طالعت بالدكااتره المتاثرين /لييييييييييش وااااقفيين ماااتتحررركون سوووا لهاااا شي ههي ببس تعباانه شووي ياللللللللللللله
كلهم تحركوا اللي رجع شغل جهااز القللب واللي بعد ندى واللي كمل تنظيف الجرح
واحد من الممرضين جاء لندى/ياااختي المريضه انتقلت لرحمه الله مايصير اللي تسوينه وبعدين انتي لازم تكوني ممئمنه بقدر ربي
ندى علقت عيونها ببدور اللي غطوا وجهها بالشررشف الابيض وكلام الممرض ييرن باازعاااج باااذنهاااا
صرررخت /بدووووووووووووووووووووور لالالالالالاه الللللللللللللللللله يخخخخخليكي لالاتتترككينااا وبعض الممرضاات يحاولون يهدونهاا
وفاجئه /بببعدووو عنننهاااا
كلهم ووقفوا وطاالعوا باالشخص
الدكتور/لوسمحت دكتور نواف انتهت العمليه واحنا طلبنااك من البدايه اانت اعتذررت لنا واحنا قمناا باللي عليناا والله اخذ اماانتهاا
نواف دفه وقرب منهاا وبعد الشررشف عنهاا
ندى قربت منه وهي تبكي/نواااف سوو شي مو رااضيين اقولهم تحركوا يقولون مااتت ههي حييه بس هم مايعرفون شي اانت اانت تققدر صصح ررد علي نوااف
نواف متججمد مكاانه ماايحكره غير ضرب ندى له"ماااخلييك ترووحين ممني مستحححيل مستحييييييل" وبسسرعه ممسك جهااز الققلب اللي حاطينه على جنب
وششغله وحطه على صدرهاا ورفست وحطه مره ثاانيه ورفست اقوى من قللب
الممرضين طلعواا ندى بصعوبه لببرى وضلوا مع نواف يسااعدونه
مناهل ...لاتتكلم ولاتبكي ولاتسمع جااالسه وحاطه يدها على رااسها
ملاك...بحضن ااثير اللي تتبكي بهستريااا وهي تبي من يهديهاا لجل تهدي ملاك
اثير...تتمنت تقوم وتعطي بدور قلبهاا ولاتمووت تتبي تسوي ااي شي لهااا
عبد المجيد ...حاالته لاتقل عنهم متلثم بشمااغه ومغطي وججهه بكفووفه ووينااجي ربه يررحمهاا بررحمته
ندى من يوم مااطلعوهاا الممرضين وهي وااقفه عند بااب العمليااات تبككي وتشااهق وتدق عليهم البااب بقووه /نواااااااااااااف الللللللللله يخلللللللليك رررجع بدووور
تتتتكفى مااابيك تررجع بلاهااااا نواااااااف
جاات مناهل لهاا وضمتهاا وهي توها يبان صوتهاا ببحه/ادعيلهااا وهذا قدر ربي
ندى تتمسك بمناهل بقووه/لالالاه بدوووور يااامنااهل بدووور هههذي حرااام تسووي فيناا كييذا تححرق قلووبنااا عليهااا
مناهل نززلت دموعهااا واخخيراا وششهقت وبصعوبه ردت /ععـــ عاارفه ههذي بدوور والله يررحمهاا بررحمته وكمللت مسيرره بكااها
في غرفه العمليااات
طاالع فيهاا وهو يتنفس بسررعه ونزل اللجهااز من يده ومسح على جبينه بتعب
الدكتور بففرح /الللحمدللله نبضااتهاا انتظمت
الممرضين كللهم حمدوا ربهم ويهنون نواف على سلامتهاا
طاالع فيهاا بذبول وهو فرحاان وطللع وتركهم يكملون ششغلهم
اول ماانفتح بااب العملياات طاالع بالبناات اللي يقطعوون القلب وباللي متلثم بالشمااغ وحاط يديه على رااسه
مشى خطوتين كل واحد رفع راسه على صوت المشي
ندى اللي بحضن مناهل بعدت عنهاا ورركضت لاخوهاا/نواااااااااااااف
وضمته ووهي تتبكي وتتشهق /رااحت بدوور ياانواف ووترركتناااااا راااااااحت
نواف ابتسم /لا ماراحت بدور رجعت لكم ولله الحمد
كلهم وقفا وركضوا له
ملاك برجاء/تتتكفى قوول الصصدق
عبدالمجيد/تتوهم يقولون توفت وتجي تقو لا ففهمناا
نواف وهو يبعد ندى عنه/الحمدلله ررجعت لكم وهي لازم تضل بالعناايه فتره
كلهم حمدوا رهم عبدالمجيد على طول نززل وسجد لله شششكر
مناهل /يااارب لك الحمد واللشكر
ااثير من الفرحه صاارت تببكي ااكثر وتضم ملاك
......................
بعد مروور اسبووع كااامل
سيف وورد...رجعوا من فرنسا بعد سفره حلوه
ندى....تحسنت نفسيتهاا وصاارت كل يوم تروح لبدور تطمن عليها
اثير....كمان تحسنت نفسيتها كثيير وتفكر بكلام سيف لما رجع وقال انتظري يوم الخميس مسوي لك مفاجئه
مناهل....خبرت البناات عن حملهاا وصاارت تتعب شوي بسبب نفسيتها بعد بدور لاكن نايف معاها واخذها عند اهله وتحسنت
ملاك....ككل همها البناات وبدور داايم معاهم وتكلمهم ونااسيه مااجد بااالمممره وهو بعد ماصار يدق عليها لجل تتحس شوي لعل وعسى ينفع
بدور....صحت من الغيبوبه بس نفسيتهاا تعباانه ولما يجون البناات لهاا تنبسط وبعدها تتغير حالتهاا الي الاسوء بسبب اللي صار لها
......................
عند ماجد بالشركه

جاالس باجتمااع واول ماخلص اخذ جواله ولقى مكالمات بندر 3 وندى 3
استغرب دق على بندر
بعد كم رنه رد بندر وهو معصب/وووووينك اااانت ادق مااترد
ماجد/بشووويش وبعدين كنت باجتماااع
بندر هدى اعصابه شوي /اابد بس ندى اتصل علي تقول تبيك ضروري والمهم قلت لها لييش طبعا ووصتني ماابلغك هي تقول لك بنفسها قلت لها طييب وتحمست ودقيت عليك لين احترق جواالك ونت لاحياه لمن تنادي
ماجد بتفكير/خيير وش الساالفه ززين انلقع بدق عليهاا
بندر/لالالاه مستحيييل ترد علييك انا محلفهااا مااتقول لك اللا وناا موجود
ماجد عصب/وونت وووش لك حاااشر نفسك
بندر/ماااالي شششغل بللغتتك
ماجد/ززين اسسمع مرني بالشركه نروح لهاا
بندر بنذاله/فاايق لك اانت ممرني يالله استنااك
ماجد بعصبيه/ببندر ااااحسسلك ترى مو فاايق لك ياللله تعااال
بندر/ططيب ليه اانت مااتمرني
ماجد بتعبت/ماالي خلق اسووق حدي تعباان يالله عاد
بندر رحمه/ززين ززين يالله سلام
ماجد/سلام
...................
عند ملاك ببيتهم
اندق البااب حق غرفتهاا استغربت العاده محد يدق عليهاا الارياان وهو مسافر لان حصه وابوها وحنين يدخلون دون مايدقون
وقفت وفتحته وصرررخت/رياااااااااااااااان
ووضمته رياان يضحك/هههههههههه بسم الله فججعتيني
ملاك تضمه بقوه/ههههههههههه ووووحشششتني اش المفاااجئه الحلووه ههذي
ريان يبعد عنها ويبوس جبينها/وونتي اككثر كيييفك
ملاك تسحبه وتسكر بااب غرفتها وتجلسس على السرير وتتربع ورياان قدامهاا/اايه خخبرني شلوو ن حن قللبك وجيت لنا
ريان تنهد/الغرربه تققتل والله ملييت هنااك مااعاد ااني رااجع لهم بشتغل مع اابوي وناطوول هالفتره تعلمت شووي يعني ماله دااعي اارجع
ملاك فررحت/الحمددددددلللله واخخخيرااا ززين حااسه انه فيه رجعك غير هالعذر
ريان ابتسم/ههه ااي بخطب رناا خلاص
ملاك طييرت عيوونها/احلللللللللللف
ريان ضحك/ههههههه اي والله وش فيك مو مصدقه
ملاك /لاواللله ببس اانبسسطت والله الله يووفقك ههههههههه وناا سه هالسنه زواجاات ككثيره انا وبعدين ندووشه واثووره
ريان نغزه قلبه "اااثير تزوجت معقووله"
ملاك حست انه سرح وعاارفه وش يدور بباله:سيف تزوجها والزواج احتمال يسوونه الشهر الجاي قبلنا كلناا
رياان انننصدم/سسسسيف ماااصدق
ملاك/الا والله وهي مبسوطه معااه وهو طاااير فيهااا تتوي ادري انه روماانسي هههههههههههههه<<تتكلم على نيااتهاا مااتدري انه هالكلام ييقتل اخوهاا مليون مره
رياان طالع فيها وبشك وضيق /متاكده هي مبسوطه اكيد
ملاك /ااي والله للليش على باللك الانساان يستسلم بسرعه لا غلطاان اثير قررت تعييش حياتهاا وتتنسى المااضي واوله اانت

ريان ابتسم بهدوء وذبول/الله يسعدها مهما صاار بتضل احلى ذكرى بحيااتي
ملاك تبي تغير الموضوع/ززين ااسمع اناا برووح للندى تتبيني ضروري رااجعه للك اابي ااسووولف للصبح ززين
ريان ضحك/ههههههه ااوكي بناامم عباال مااتجين
ملاك قامت تطلع لا ملابس/زززين
ورااحت وهوراح ينااام
#@#@#@#@#@#@#@
أدري انه يحبنـي و ذايب بغرامـي وأدري انه يعشقنـي و فيني مجنـون

أحس انه يرتبك لما يسمع كلامـي أحس انه في حياته يتعذب و يتألـم



أدري انه يتمنى لو بس أحس فيـه يبي يصارحني بس مايعرف اشلـون

أدري انه يتمنى لو بس يوم أجيـه يبي يكلمني ومايعرف كيف يتكلـم



أحس انه انسـان طيب وحسـاس وفوق الطيبه أحس ان قلبه حنـون

أحس مافي مثله بين كل الأجنـاس لكن مشكلته للأسف انه مايفهـم



معقوله مافهم اني ذايب بعيونــه معقوله ماشاف اللهفه في العيـون

يعني مايدري اني ضايع بدونــه والا الظاهر الحب خـلاه أبكـم



أنا متأكد انه كل يوم فيني يحلـم ومتأكد انه مايدري اني فيه مجنـون أنا تعبت معاه و حاس اني بوهـم اذا ماجاني وتكلم والا راح ينـدم
"اذا للحين تبيني كلمه هي اللي ابيهاا موافقه بس وناا مستعد لكل اللي تبينه لايطوول انتظااري الله يخلليك يكفي اللي رااح "
ارسلهاا لهاا وقفل جوااله وناام وهو يتمنى يصحى بيوم جميل حلو ويتحقق كل اللي بباله "ااه ياابدور ععذبتيني ويااكي مااقدر اقسي عليك حتى لو انتي قسيتي علي"
.................
نهااايه الباااااااارت
لااله الاالله محمد رسول الله
ودي لكم بوح الحزن


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #43


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ببيت مناهل وصلت ندى ومعاها اثير وبعدين ملاك

جاالسين بغرفه الضيوف ويضحكون ويسولفون
ندى تشرب عصير وشرقت وصاارت تكح ووجهها حممر البناات اانفجعوا اللي جاابت مويه واللي تضربها بهدوء مع ظهرهاا
واللي تعطيها منااديل بعد ماهدت غمضت عيونهاا وهي حاطه يدها على قلبهاا/بسم الله الرحمن الرحيم
مناهل بخوف/ااشبك فجعتيناا
ملاك /نندى ررردي
اثير سااكته لانه حتى هي قلبهاا قرصهاا وتحس بخوف
ندى رفعت عينها لههم وهي مدمعه من الشرقه /ماادري احس قلبي نااغزني
ملاك/تعوذي من ابلييس
ندى صاارت تتعوذ من الشيطاان
مناهل/ووجعوه بدوور لليه مااتجي
اثير رفعت رااسها/تقول تعباان
مناهل قامت وسحبت جوالهاا/بتصل عليهاا قلبي مو مطمن عليهاا
ملاك/ااي والله تتقهر مااكنه احناا صحبااتهاا
طوولت مااردت مناهل/مااترد
ندى وقفت /قللبي مو متطمن عليهاا بروح لها
كلهم وقفوا ماعاد مناهل/ووين
ملاك/بنروح لهاا لجل ماتحسبناا ناسيينهاا
مناهل بضيق/ططيب بروح معااكم
اثير تلببس عبايتها/ططيب يالله
مناهل/اخااف نايف مايرضى
ندى/طيب كلمييه وقولي له بسسرعه
راحت تكلمه وهم يلبسون العبااياات ومستمرين باللدق على بدور
رجعت لهم بسرعه لابسه عبايتها/يالله واافق
اثير /طيب يالله السواق ووصل >>سواق ندى<<
ونزلوا وركبوا السيااره

ملاك عصبت/وووجع والله لااوريهاا مااترد يااعليهاا تطنييش
اثير/بناات احس بططني ماغصني وخوف
ندى بنفس نبره اثير/ااي والله ونا بعد
مناهل بخوف/ووجع تفاائلوا بااالخير
ملاك/ااي والله لاتخوفووناا
ببعد فتتره وصلوا للبيت دخلوا ودقوا جرس البيت بعد فتره فتحت الخدامه واللي اثر الدم لين الحين بملابسهاا/نعم
كلهم ماانتبهوا للملابسها ملاك /بدور موجوده
ندى بسرعه/اايوه ولاتقولي لها انو جينا
الخدامه بدى الخوف وتغير ملامح وججهها تباان عليها/مــ مــ دام بدور في مســـ مــستشفى
كللهم بصوت وااحد/مستتتتتتتتشفى!!!
الخدامه تهز راسها وتبكي/ايوه
اثير تمسك ملابسها اللي فيها دم/ااش هذاا
الخدامه بدت نوبه بكااء/هدا دم مدام بدور
اثير بصررخه/بدوووووووووووور
كللهم بسرررعه ررجعوا للسياااره
ندى /لللحضه ااي مستتشفى
ملاك بععصبيه من الخووف والتووتر/يووه شلوون نننسيت اساالهاا ونزلت من السيااره وراحت للخدامه وسالتها تقول ماتدري وقالت لها من راح معاها قالت عبدالمجيد واخذت رقمه ورجعت للسياره واتصلت على عبد المجيد وعطاها العنوان
ااثير تتبكي/ياارب ياارب ااستر
نندى مااسكه نفسسهااا لاتننفجر مناهل ماقدرت تتحمل هي واثير يبكوون
ملاك طوول الطرريق وهي تدعي ربهاا يحفضهاا وهي ماتتخيل الدنيا بلاهااا
وصلوا للمستشفى وعلى طول راحوا للاستقبال
ندى بربكه/لو سمحت ذحين في مريضه وصل لكم اسمهاا بدور.....)
الموظف بعد ثواني رد عليها/ذحين بغرفه العمليات بالدور الرابع
ملاك ششهقت وحطت يدها على فمهااا /غرفه العملياااات
ندى لفت لهم وهي مصدومه/عمليات ليه ؟؟؟
وبسررعه مشت للمصعد ودقت على الدور الراابع والبنات وراها اللي تبكي واللي ضامين بعض واللي تدعي
اول ماانفتح مشوا طواالي ولقوا عبدالمجيد جالس على كراسي الانتظاار
رحااوا له برككض ندى/اااش فييهاااا بدووور
عبد المجيد وقف وكان متلثم بشماغه والهم باين عليه نزل راسه /مادري رجعت البيت الا اشوف الاسعاف ماخذين بدور والدم مغرقها وامي تبكي ماادري اش اسوي لحقتهم واللي الان محد طمني عليهاا
كللهم /لاااااااااه
مناهل راحت وجلست على الكرسي وحطت يديها على رااسهاا
ندى صاارت تدور حوالين نفسها اثير وملاك كل وحده اسندت نفسها على جدر
بعد تقريباا سااعه من انتظاارهم
ندى بعد هووء عاااصفه ضرربت الكرسي برجلهااا وطاااااح /طيييييييييييييييييب ماااايطمنووونا
كلهم رااحوا لها
ملاك ببحه من البكى/بس بس يااندى ادعيلهاا
اثير تلف عنهم وتتكلم وهي تتمانع دموعهاا/اناا اللي صادمني ماكان فيها شي مرسله لي انا تعبانه مااقدر اجي بس ووش اللي يوصل هالتعب لدم وعمليه استغرقت ككل هالوقت
فاجئه طلع الدكتور وهو ينزل الكماامه ونتتبه لهم /انتو اهل المريضه
عبد المجيد قرب والنات وراه وبصوت واحد كلهم/ااي احناا
^
^
^
^
^
ا لدكتور نزل راسه بتعب وبعدين رفعه وهو يفرك جبينه /للاسف السكر وفقدانها للدم صعب المهمه عليناا ونبضات قلبهاا وقفت وحااولناا
نسيطر عليهاا لاكن البقى برااسكم
عبد المجييد ضرربه على صدره/ااااااااانت شششتقووول
البناات يطاالعون ببعض
ملاك صررخت/كذااااااب ااايه كذااااااب بدوووور حيييه بببس بس ااانت فاااشل
ندى رككضت ودخلت لغرفه العملياات والدكتور لحقها يمنعهااا
دخلت وشاافتهم ينظفون جرحهاا اللي برااسهاا اول مادخلت الممرضه وقفتهاا /ممنوع تددخليين
ندى معلقه عيونها ببدوور وتبعد اللمممرضه عنهاا/ببببببببببببعدي ورااحت لبدور بعد ممانعه من الدكاتره والممرضين
ندى تطاالع بوجه بدور المصفر مغمضه عيونها والشااش ملفووف على رااسهاا حطت يدها على يد بدور اللي ممثل الثلللج
وبااستهاا/بددور ااصحي يالله يووه ممنك اانتي ونكاادتك قوومي لاتنسين بكره ملكتك وبنسوي لك حففله ومحضرين لك مفااجئه حلووه حيل بس اانتي ااصحي يالله عااد
وصاارت تكلمهاا وهي لاحيااه لمن تنااادي الاجهزه حواالينهاا
طالعت بالدكااتره المتاثرين /لييييييييييش وااااقفيين ماااتتحررركون سوووا لهاااا شي ههي ببس تعباانه شووي ياللللللللللللله
كلهم تحركوا اللي رجع شغل جهااز القللب واللي بعد ندى واللي كمل تنظيف الجرح
واحد من الممرضين جاء لندى/ياااختي المريضه انتقلت لرحمه الله مايصير اللي تسوينه وبعدين انتي لازم تكوني ممئمنه بقدر ربي
ندى علقت عيونها ببدور اللي غطوا وجهها بالشررشف الابيض وكلام الممرض ييرن باازعاااج باااذنهاااا
صرررخت /بدووووووووووووووووووووور لالالالالالاه الللللللللللللللللله يخخخخخليكي لالاتتترككينااا وبعض الممرضاات يحاولون يهدونهاا
وفاجئه /بببعدووو عنننهاااا
كلهم ووقفوا وطاالعوا باالشخص
الدكتور/لوسمحت دكتور نواف انتهت العمليه واحنا طلبنااك من البدايه اانت اعتذررت لنا واحنا قمناا باللي عليناا والله اخذ اماانتهاا
نواف دفه وقرب منهاا وبعد الشررشف عنهاا
ندى قربت منه وهي تبكي/نواااف سوو شي مو رااضيين اقولهم تحركوا يقولون مااتت ههي حييه بس هم مايعرفون شي اانت اانت تققدر صصح ررد علي نوااف
نواف متججمد مكاانه ماايحكره غير ضرب ندى له"ماااخلييك ترووحين ممني مستحححيل مستحييييييل" وبسسرعه ممسك جهااز الققلب اللي حاطينه على جنب
وششغله وحطه على صدرهاا ورفست وحطه مره ثاانيه ورفست اقوى من قللب
الممرضين طلعواا ندى بصعوبه لببرى وضلوا مع نواف يسااعدونه
مناهل ...لاتتكلم ولاتبكي ولاتسمع جااالسه وحاطه يدها على رااسها
ملاك...بحضن ااثير اللي تتبكي بهستريااا وهي تبي من يهديهاا لجل تهدي ملاك
اثير...تتمنت تقوم وتعطي بدور قلبهاا ولاتمووت تتبي تسوي ااي شي لهااا
عبد المجيد ...حاالته لاتقل عنهم متلثم بشمااغه ومغطي وججهه بكفووفه ووينااجي ربه يررحمهاا بررحمته
ندى من يوم مااطلعوهاا الممرضين وهي وااقفه عند بااب العمليااات تبككي وتشااهق وتدق عليهم البااب بقووه /نواااااااااااااف الللللللللله يخلللللللليك رررجع بدووور
تتتتكفى مااابيك تررجع بلاهااااا نواااااااف
جاات مناهل لهاا وضمتهاا وهي توها يبان صوتهاا ببحه/ادعيلهااا وهذا قدر ربي
ندى تتمسك بمناهل بقووه/لالالاه بدوووور يااامنااهل بدووور هههذي حرااام تسووي فيناا كييذا تححرق قلووبنااا عليهااا
مناهل نززلت دموعهااا واخخيراا وششهقت وبصعوبه ردت /ععـــ عاارفه ههذي بدوور والله يررحمهاا بررحمته وكمللت مسيرره بكااها
في غرفه العمليااات
طاالع فيهاا وهو يتنفس بسررعه ونزل اللجهااز من يده ومسح على جبينه بتعب
الدكتور بففرح /الللحمدللله نبضااتهاا انتظمت
الممرضين كللهم حمدوا ربهم ويهنون نواف على سلامتهاا
طاالع فيهاا بذبول وهو فرحاان وطللع وتركهم يكملون ششغلهم
اول ماانفتح بااب العملياات طاالع بالبناات اللي يقطعوون القلب وباللي متلثم بالشمااغ وحاط يديه على رااسه
مشى خطوتين كل واحد رفع راسه على صوت المشي
ندى اللي بحضن مناهل بعدت عنهاا ورركضت لاخوهاا/نواااااااااااااف
وضمته ووهي تتبكي وتتشهق /رااحت بدوور ياانواف ووترركتناااااا راااااااحت
نواف ابتسم /لا ماراحت بدور رجعت لكم ولله الحمد
كلهم وقفا وركضوا له
ملاك برجاء/تتتكفى قوول الصصدق
عبدالمجيد/تتوهم يقولون توفت وتجي تقو لا ففهمناا
نواف وهو يبعد ندى عنه/الحمدلله ررجعت لكم وهي لازم تضل بالعناايه فتره
كلهم حمدوا رهم عبدالمجيد على طول نززل وسجد لله شششكر
مناهل /يااارب لك الحمد واللشكر
ااثير من الفرحه صاارت تببكي ااكثر وتضم ملاك
......................
بعد مروور اسبووع كااامل
سيف وورد...رجعوا من فرنسا بعد سفره حلوه
ندى....تحسنت نفسيتهاا وصاارت كل يوم تروح لبدور تطمن عليها
اثير....كمان تحسنت نفسيتها كثيير وتفكر بكلام سيف لما رجع وقال انتظري يوم الخميس مسوي لك مفاجئه
مناهل....خبرت البناات عن حملهاا وصاارت تتعب شوي بسبب نفسيتها بعد بدور لاكن نايف معاها واخذها عند اهله وتحسنت
ملاك....ككل همها البناات وبدور داايم معاهم وتكلمهم ونااسيه مااجد بااالمممره وهو بعد ماصار يدق عليها لجل تتحس شوي لعل وعسى ينفع
بدور....صحت من الغيبوبه بس نفسيتهاا تعباانه ولما يجون البناات لهاا تنبسط وبعدها تتغير حالتهاا الي الاسوء بسبب اللي صار لها
......................
عند ماجد بالشركه

جاالس باجتمااع واول ماخلص اخذ جواله ولقى مكالمات بندر 3 وندى 3
استغرب دق على بندر
بعد كم رنه رد بندر وهو معصب/وووووينك اااانت ادق مااترد
ماجد/بشووويش وبعدين كنت باجتماااع
بندر هدى اعصابه شوي /اابد بس ندى اتصل علي تقول تبيك ضروري والمهم قلت لها لييش طبعا ووصتني ماابلغك هي تقول لك بنفسها قلت لها طييب وتحمست ودقيت عليك لين احترق جواالك ونت لاحياه لمن تنادي
ماجد بتفكير/خيير وش الساالفه ززين انلقع بدق عليهاا
بندر/لالالاه مستحيييل ترد علييك انا محلفهااا مااتقول لك اللا وناا موجود
ماجد عصب/وونت وووش لك حاااشر نفسك
بندر/ماااالي شششغل بللغتتك
ماجد/ززين اسسمع مرني بالشركه نروح لهاا
بندر بنذاله/فاايق لك اانت ممرني يالله استنااك
ماجد بعصبيه/ببندر ااااحسسلك ترى مو فاايق لك ياللله تعااال
بندر/ططيب ليه اانت مااتمرني
ماجد بتعبت/ماالي خلق اسووق حدي تعباان يالله عاد
بندر رحمه/ززين ززين يالله سلام
ماجد/سلام
...................
عند ملاك ببيتهم
اندق البااب حق غرفتهاا استغربت العاده محد يدق عليهاا الارياان وهو مسافر لان حصه وابوها وحنين يدخلون دون مايدقون
وقفت وفتحته وصرررخت/رياااااااااااااااان
ووضمته رياان يضحك/هههههههههه بسم الله فججعتيني
ملاك تضمه بقوه/ههههههههههه ووووحشششتني اش المفاااجئه الحلووه ههذي
ريان يبعد عنها ويبوس جبينها/وونتي اككثر كيييفك
ملاك تسحبه وتسكر بااب غرفتها وتجلسس على السرير وتتربع ورياان قدامهاا/اايه خخبرني شلوو ن حن قللبك وجيت لنا
ريان تنهد/الغرربه تققتل والله ملييت هنااك مااعاد ااني رااجع لهم بشتغل مع اابوي وناطوول هالفتره تعلمت شووي يعني ماله دااعي اارجع
ملاك فررحت/الحمددددددلللله واخخخيرااا ززين حااسه انه فيه رجعك غير هالعذر
ريان ابتسم/ههه ااي بخطب رناا خلاص
ملاك طييرت عيوونها/احلللللللللللف
ريان ضحك/ههههههه اي والله وش فيك مو مصدقه
ملاك /لاواللله ببس اانبسسطت والله الله يووفقك ههههههههه وناا سه هالسنه زواجاات ككثيره انا وبعدين ندووشه واثووره
ريان نغزه قلبه "اااثير تزوجت معقووله"
ملاك حست انه سرح وعاارفه وش يدور بباله:سيف تزوجها والزواج احتمال يسوونه الشهر الجاي قبلنا كلناا
رياان انننصدم/سسسسيف ماااصدق
ملاك/الا والله وهي مبسوطه معااه وهو طاااير فيهااا تتوي ادري انه روماانسي هههههههههههههه<<تتكلم على نيااتهاا مااتدري انه هالكلام ييقتل اخوهاا مليون مره
رياان طالع فيها وبشك وضيق /متاكده هي مبسوطه اكيد
ملاك /ااي والله للليش على باللك الانساان يستسلم بسرعه لا غلطاان اثير قررت تعييش حياتهاا وتتنسى المااضي واوله اانت

ريان ابتسم بهدوء وذبول/الله يسعدها مهما صاار بتضل احلى ذكرى بحيااتي
ملاك تبي تغير الموضوع/ززين ااسمع اناا برووح للندى تتبيني ضروري رااجعه للك اابي ااسووولف للصبح ززين
ريان ضحك/ههههههه ااوكي بناامم عباال مااتجين
ملاك قامت تطلع لا ملابس/زززين
ورااحت وهوراح ينااام
#@#@#@#@#@#@#@
أدري انه يحبنـي و ذايب بغرامـي وأدري انه يعشقنـي و فيني مجنـون

أحس انه يرتبك لما يسمع كلامـي أحس انه في حياته يتعذب و يتألـم



أدري انه يتمنى لو بس أحس فيـه يبي يصارحني بس مايعرف اشلـون

أدري انه يتمنى لو بس يوم أجيـه يبي يكلمني ومايعرف كيف يتكلـم



أحس انه انسـان طيب وحسـاس وفوق الطيبه أحس ان قلبه حنـون

أحس مافي مثله بين كل الأجنـاس لكن مشكلته للأسف انه مايفهـم



معقوله مافهم اني ذايب بعيونــه معقوله ماشاف اللهفه في العيـون

يعني مايدري اني ضايع بدونــه والا الظاهر الحب خـلاه أبكـم



أنا متأكد انه كل يوم فيني يحلـم ومتأكد انه مايدري اني فيه مجنـون أنا تعبت معاه و حاس اني بوهـم اذا ماجاني وتكلم والا راح ينـدم
"اذا للحين تبيني كلمه هي اللي ابيهاا موافقه بس وناا مستعد لكل اللي تبينه لايطوول انتظااري الله يخلليك يكفي اللي رااح "
ارسلهاا لهاا وقفل جوااله وناام وهو يتمنى يصحى بيوم جميل حلو ويتحقق كل اللي بباله "ااه ياابدور ععذبتيني ويااكي مااقدر اقسي عليك حتى لو انتي قسيتي علي"
.................
نهااايه الباااااااارت
لااله الاالله محمد رسول الله
ودي لكم بوح الحزن


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #44


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــــــــ26ــــــــــبــارت^
^
^
أحس قدوم العيـد صار شي عادي كل مره العيـد يـجـي ولا أدري

لكن هالمـره العيـد ماهـو عادي هذي المـره العيد مـع بعد عمري



هو فرحتي وصرختي وكل أعيـادي هو دمعتي وسهـرتي وليلي وفجري

هو حفلتي ورحلتي و عيد ميـلادي هو كلمتي ونظرتـي و مالك أمري



هو قريتي وديرتـي و كل بـلادي هو لحظتي ونصيبي وحظي وقـدري

الناس يعيدون و أنـا معه بـوادي أنا عيدي معاه يبتدي من بـدري



العيد عند الناس تهـاني و عـوادي أما أنا عيدي و حضنه على صدري

حلاوة عيدي بوسه لخده الهـادي ليت العيد معاه يوقف و لا يجـري



فديت عيده بروحـي ودم فـؤادي أبيع باقي سنيني بس عيده أشـري

أهنـي العيـد بقدومـه و أنـادي كل عام والعيـد بعيونـه يسـري
........................


فتحت عيونها على الضوء اللي دخل الغرفه
ابتسمت وعدلت جلستهاا وعدلت شعرهاا/صبااح الخخير
اثير تضحك وتعدل شكلها على المرايا/قصدك مسااء الخير الساعه 2 الظهر
ندى فتحت عيونهااا وقامت بسسرعه/اوووف شلوون ماحسسيت
وبسرعه اخذت لها لبس ودخلت للحماام ونتوا بكرامه
اثير طلعت ولقت خادمة ندى قالتلهاا تطلع لهم الغدااء وسمعت كلامها وراحت تحظر لهم الغداء
بعد فتره طلعت ندى وصلت الظهر وخلصت واخذت جوالهاا ومشطت شعرهاا وتعطرت وطلعت ولقت الغداء

محطوط واثير تاكل
جلست قدامها/يااهوو استتنيني طيب
اثير تاكل ولاهاامهاا/والله مافيني استتناااك
سكتوا وجلسوا ياكلون الا صوت رنه رساله
اثير طالعت جوالهاا طلع مو هو
ندى على بالها اثير وكملت اكلهاا
اثير تطالع بندى/جوااالك
ندى تنزل الملعقه من ايدها وتاخذ جوالها من الطاوله ولقت رساله فتحتها لقتها من"عديل الروح"
ابتسمت وهي تقراها
"صدرِك بيتـي وبيتـِك أحضاني أخبيكِ تحت رمشي و الأهداب

و أصرخ وأقول اشهـد يازمان أحبها أعشقها أموت فيها كمان



أرتوي حنانِك وأرويـكِ حناني وأتأمل فيكِ وفجمالِك الجذاب

أنا فيكِ مغرم ومتيـم وولهـان وأدمنتِك وأدمنت هـذا الحنان



من يوم حبيتـِك نسيت أحزاني وزانت حياتي حتى حظي صاب

هانت جروحي وعذابـي هان حبِك عوضني عن كل الحرمان



حبِك خـلانـي انسـان ثاني خـلانـي قوي و قد الصعاب

أحبِك بجنـون واشهـد يازمان كل شي في حياتي بحبهـا زان



أحبِك و حبك غير كـل كياني ولو قلت بنسـاكِ تراني كذاب

حبِك ما انخلـق فيـه النسيان حبِك للأبد علـى مـر الزمان



أبصرخ وأقول اشهـد يازماني أبعترف بحبـها لكل الأصحاب

وأبعلن قصـة حبي لكل انسان وأبكتب أحبـك بكل الألوان



وأقـول اوقف يازماني وانساني أنـا في حضنها أنسـى العذاب

خليني في دفاهـا وروح يازمان خليني أشـمّهـا في كل مكان



و أبوسها بجنون وأعطيها لساني ولاراح أحسب لأحد حساب

وأدوخ وأقول اشهـد يازمان طعم شفايفها جاب لي الجنان



على صدرهـا أعـزف ألحاني و أكتب أشعـار و أألّف كتاب

تنام و أنا على صدرهـا سهران وتصحى تقول ماشبعت أحضان



ألعب بخـدهـا بفمي و أسناني وأتأمل في لون خدهـا اذا ذاب

أغازلهـا و تقول غازلني كمان أموت في دلعهـا كيف ماكان



اذا ماغازلتهـا تسهـر وتعاني و تجي تسألنـي تبـي الجواب

وتقول اشفيك ياعمري زعلان وتبكي و في عيونها أقرا الحنان



لـون عيونها يهيـج اشجاني أهوى عيونها بـدون أسباب

شوف عيونهـا واشهد يازمان أعشق عيونها عشـق الجنان



هي الأمل واحساسهـا الأماني حبها الـمطر و قلبها السحاب

فمها الشـراب و أنا السكران والله انـي في وصفهـا حيران

مــــــشـتأقـــــــــــــــــــــــــــــــــلك يا"روحي"

حست قلبهاا يدق ممثل الطبوول وبدون تردد قامت واتصلت عليه ودخلت البلكونه
وهي تسمع صراخ اثير/ااااارحم يااااااالعشااااق

بعد رنتين رد بوله/ياااهلا بالناااس القااطعه
ندى ضحكت بخفه/ههه هلاا فييك حبي
تركي بحب/كيفك اليوم
ندى بدلع/تماااام من سمعت صوتك
تركي،/يااعساااك دوم تمااام ياقلبي
ندى /تسسلم
تركي تننهد وباانت تنهييدته
ندى بخوف/تركي انت تعبااان
تركي/لابالله مشتااااق وحييييييل
ندى استحت /ونااا اكثر
تركي بجراائه/ططيب ااش راايك نتقاابل
ندى بصدمه/نننعم ممن جددك
تركي/اااي والله اني صاادق واااسمعي ترى محضر لك مفااجئه
ندى بتردد/لالا مااقدر يعني صععبه والله
تركي بحب/ياااروحي مشتاااق لك والله اررحميني وبعدين اانتي زووجتي ليش صعبه
ندى /طيب وين
تركي /انا بدق على سيف وبقول بمر اخذ ندى بنتعشى برى
ندى بصدمه/لالالالالاه تتتكفى واللله احراااج
تركي ضحك/ههههههه ياااربي اش الحياااء الزااايد هذاا
ندى مسويه زعلانه/لالاياشيخ الببنت معرووفه بحيااهاا واناا كيذاا عاجبتك اهلا وسهلا مو عااجبتك طقاااق
تركي اننصدم/ااااحلفي بس الا عاااجبتني وونص ويالله هاه وش قلتي اتوكل ودق على سيف
ندى بحيااء/ااااممم اوكي دق
تركي فررح/ياااللباااك ياابعد روحي اججل اتججهزي الساعه 8 بمر اخذك
ندى تذكرت انهااا مبلغه ملاك وماجد ومسويه لهم مفاجئه /اووو للحضه ولا اقوولك اووكي
تركي فرحاان/اوكي باااي
ندى/باااي
...............


ملاك ناظرت الساعه 3 العصر تاففت مالها
خلق تتنتظر للمغرب عشان تروح لندى قررت تتصل عليها
بعد كم رنه ردت ندى/هلااااا واللله
ملاك بططفش ماهمها/ااااسمعي انااا مالي خللق اسستنى للمغرب بجيكي ذحييين
ندى ضحكتـ/هههههههههه ططيب حيااك اصلا انا حابه تجي بدري
ملاك نطت من السرير والسماعه باذنهاا/ييييييس اوكي ياللله اقلبي بللبس
ندى/ههههههههههه اوكي بااي
ملاك وهي تفتح دولاب ملابسها/بااي
وترمي جوالهاا على الكرسي ومتحمسه تغنني وتختاار ملابس دخلت حصه ووراها ريان
حصه وريان/سلاااام
ملاك طلعت من غرفه الملابس وشايله لها لبس ميلت راسهاا بمرح/اهلن اهلن
وجلست على السرير باالنص /تعااالوا واحد هيناا تاشر بيدها جنبهاا وواحد هينا
جلسوا عندهاا مثل ماقالت
ريان/توي صحيت قلت اجي اسولف معااك وسمعت انك مارحتي لندى
ملاك/يس ربي ماراد بس بعد شويتين بروح لها
حصه مبتسمه لها/اووكي لاتطولين لانه انا وانتي وريان وحنو بنطلع نتعشاء برى
ملاك /وبابا
ريان يتثااوب /ااااخ ابووي يقول مايمديه
ملاك بحزن/اووه ليش تمنيت يطلع معانا
حصه فرحت انوا ملاك تغيرت مع ابوها وصارت تجلس معاه
رياان يضمها من الجنب ويحط راسه برااسها بمرح/ههههه بلا دللع وانا وحصيص معااك
ملاك ضحكت ومسويه معصبه/هههه اووكي بس لاتقول حصيص بس انا اقولهاا
حصه ضحكت/ههههههههه ااي صح بس ملوكه احبهاا منهاا
ريان بزعل/ارررحمميني يااشيخه ليه هي غيير يعني عني اناا اجمل واطوول واحلللللى بككثير بعد
ملاك فتحت عيونهاا /نننننننننننعم وطالعت بحصه/ااااسمعي شي قوول هذاا مصدق عمره
رياان مسووي محد قدي
حصه وقفت وطالعت فيهم اثنيينهم يعنني بقاارن وتحط يدها على خدها تفككر
ملاك عاايشه الجوو/ياللللللله من اللي احسن
حصه ضحكت /ههههههههههههههههههه مصدقين انتوا باللله وعاايشين الجو
ريان بحمااس/هههههههههههه ااي والله بس قوولي
حصه /امممممممممم شوفوا ملاك كابنت حلووه وتجننن ببعد بس عيبهاا انها ماتستخدم انوثتهاا صح لاكن رياان وووسيم مره وااثق من نفسه بزيااده بس فيه البرررررود الزااايد عند هالكلمه
ملاك انفرطت ضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههاااي
رياان منددمج مع حصه يبي يعرف نفسه صح /ااانمطمي بعدين ااضحكي
حصه كتمت ضحكتها وكملت/ووو يااربي اااي رياان فيه حنااااان ونقطه ضعفه الدمووع
رياان عند هالكلمه قاال/صصصح ننقطت ضضعفي الدمووع
ملاك تستهبل/الحييين حناا قلناا لك اختااري مو حللي شخصيتنااا
رياان قاام/اقوول تااخرتي ونا وحصه بنطلع بعد العصر للمول وباخذ حنين نررجع تكوني باالبيت فااهمه
ملاك توقف وتستهببل وتنزل راسهاا/حااضر اواامر ثاانيه
حصصه تكمل مع رياان/لالا ببس اذا رجعنا امكن يكون فيه اوامر يعني ححضري حالك
ملاك تضحك/هههههههههههههههههههه داام كييذا سررى لييلي وماارحت لندى
حصه ورياان ضحكوا ببخفه وطلعوا
.................
في المستشفى يوم خروج بدور
امها عندهاا تساعدها عبدالمجيد وقع على كل شي وهويستناهم تحت بالسياره
بدور تلبس عبايتهاا بذبوول بوجه شاحب مالهاا خلق تتكلم اااابد
امها بحناان تمد لها عصير/بدور حببيبتي اشربيه عشان تتعافين بسرعه
بدور مالها خلق قالت وهي تلبس طرحتها/ماآآبي
امهاا تعرفهاا عننيده ماراح ترضى رجعت العصير وتركته على الطاوله وطلعوا من الغرفه
نزلت مع المصعد سندت نفسها في المصعد وغمضت عيونهاا تحس بضيقه مووطبيعيه
انفتح المصعد طلعت امهاا وحست ان محد فيه وبغى يتسكر وبسرعه تقدمت الايتقدم نواف بيدخل وتفااجئ
بالانساانه اللي توهاا بتطلع متلثمه باهماال وعيونهاا ذبلانه ومكتفه يديها ببعض وضامتهاا لصدرهاا
بااين التتعب فيهاا ععرفهاا ااي عرفهاا من عيوونهاا وققبل ااي شي وبدون ساابق انذاار اندق قلببه من شافها
شعوور الفرح كله تجممع فيه هذا اللي اككدله بدور تحس انهاا لو ضلت اككثر بتببكي ببتتعب فووق تعبهاا مشت من جنبه
ووقفها صوته اللي هز كل خليه فيهاا/كيفك بدور
بدور لفت له ودمعت عيونهااا وابتسمت بذبول من تحت اللثمه وردت ببحه /مثل مانت شايف بخير
نواف رفع عيونه ماايبي يطالع بعيونهاا ورجع نزل عيونه وكتف ايديه لبعض /صوتك يبين العكس
بدور بتعب /عن اذنك
ومشت ضل يطالعهاا بآآآآلم وتننهد وغممض عيوونه/آآآآآآهـــ يااغلاااي لييتني اقدر اشييل نظره الحزن والتعب اللي فييك ياابعد هالكوون كله"
ومشى ووهو يحااول يبعد شكلهاا عن عيونه
بدور ركبت السيااره بصصمت وحرك عبدالمجيد
سندت راسها على المقعده وضمت يديهاا لصدرها وبدت دموعهاا تنهمممر ببصمت تعوودت علليه اللي كان يواسيها ومايرضى بنزولهااا راااح ولاراح يررجع
يمسحهاا لهاا تننهدت ومسحت دموعهاا وعدلت لثمتهااا ورجعت سندت راسها على المقعده وغمضت عيونهاا وهي تمنع ااي دمعه تنزل منها"ااااه يااالحببيب يامقوى عذاابك"
وصلت للبيت فتحت البااب بتنزل
عبدالمجيد/بدور لحضه
طالعت فيه وردت ببحه/هــ هلا
عبدالمجيد بهدوء/ارتااحي ولاتتعبي حالك وترى ابوي كلمني ويسلم عليك وقال ابلغك تهتمي بصحتك لان الملكه بعد ماتتحسني
غممضت عيوونهاا تحس كلامه يععذبهاا نزلت بهدوء ولا ردت عليه ودخلت البيت وطلعت مع الدرج وهي تجر رجولهاا بصععوبه تتمنت انها نزلت ولا سمعت كلام عبدالمجيد
اللي زااد تعبهاا ضععف اللي فيها دخلت الغرفه لقتهاا مرتبه وريحه الفواحه بالفرواله تفتح نفسهاا دخلت وفسخت عبايتهاا ورمتهاا على السرير ومشت بهدوء وخذت لها بيجامه مريحه
واتجهت للحمام ونتوا بكرامه تبي تاخذ لها شور تغسل فيه كل حزن وتعب يحمله جسمها وقلبهاا ..
بعد فتره طلعت من التعب اللي بجسمها والثقل مالهاا حيل تنشف شعرهاا نزلت المنشفه ورمتهاا وهي تحس بغصه من حالهاا للمعت عيونهاا دموع وعلى طوول مشت وخذت شرشف الصلاه والسجاده وضلت تتصلي ربهااا بخشووع تحس انهاا مشتااقه له طول ماهي بالمستشفى تصلي وهي جالسه والتعب هالكهاا اما الحيين تحس براحه لانهاا بخير وبغرفتهاا وتطلب ربها
يغفر لها عن التقصير تجااه دينهااا دعت ربهاا يلطف بحاالهاا ودعت للكل من احباابهاا"امها وابوها واحباااب قلبهاا صديقااتهاا وحبييبهاا ومعذبهاا وااخر شي ختمت دعائهاا بااامين والصلاه
على افضل الخلق محمد عليه الصلاه والسلام"
سلمت وشالت سجادتها وشرشفهاا وحطتها على كرسي التسريحه وراحت للسرير بترتااح سحبت اللحاف ودخلت جوااه يدفيهااا من بروودت جو الغرفه لان التكييف عالي لفت راسها للكمودينه انتبهت لجوالهاا فزت وعدلت جلستهاا واخذته وضمته لهااا تحس انها تضم نوااف مشتااقه له تحب هالجواال لانه يحممل كل سواالفهم ومشاعرهم وضحكهم وحتى همهم وحزنهم كان مقفل فتحته
وهي تحس بدوخه من الجلسه انسدحت وضمت اللحاف لهاا وهي تناضر الجواال وجات كذا رسااله اانتبهت لرقمه مرسل وبسرعه وبدون ساابق انذاار فتحتهااا وقرت كلامه اككثر من مره
قفلت الجواال وتنهدت "ااه ليت اذا قلت ااني ابيك وموافقه تققدر تاخذني ونتزوج لاكن عارفه ان قرااري مو مقدم وماخر"
ترددت ترد عليه ولالا قررت ترسل له مااترضى انه يضل حيراان تتتحبه ولاتبي له التعب ارسلت له
"أنت حلمي يامزيّن كل أحلامي أنت الحلم اللي أشوفه في منامي

أنت حلمي و اللي يشفي آلامي أنت حلمي ياللي أنا ذايب فيك



ياليتك تصدق من متى أهـواك ياليت بس أعرف وين ألـقاك

اللي أعرف اني عايش بدنيـاك واني هايم فيك و أحلـم أجيك



مدري اشلون أبين لك احساسي مدري اشلون يا أعـز نــاسي

حبك تاج أشيلـه على راسـي أفديك عمري و بحناني أرويـك



حاولت بس فشلت كل المحاولات غامرت وياخوفي مـن المغامرات

عساك بس تحس بهذي الكلمات حس فيني وبشوقي اللي يناديـك



يمكن ينكتب لي أنا و أنت نصيب وأعيش العمر وأنت معـي قريب

وأكون حبيبك و تكون لي حبيب وتفديني بعمرك وبروحي أفديـك

((لو موافقتي بتقدر تجمعني ويااك صدقني بقولهاا لاكن خلااص لافات الفوت ماينفع الصوت ملكتي قريب للاسف تاخرت يالحبيب))
ارسلتهاا ودموعهاا تطيح على ازره الجواال اول ماسكرت الجواال طلعت ششهقه منهااا وضمت مخدتهااا لجل ماايرتفع صوت انينها وشهقااتهاا
وغطست بالنووم ودموعهاا تتسايل على خدهاا
.........................
عند ندى وصلت ملاك وبلغت ماجد يجي
جالسين بصاله الضيوف ندى واثير وملاك
ملاك تشرب عصير وكانت لابسه بنطلون جينز سكيني ماسك وبلوزه عااديه لون اصفر وجاكيت رسمي وردي وتااركه شعرها غجري وكعب وردي نفس لون الجاكيت
وحاطه روج وردي وكحل اسوود فققط
ندى /بناات بدور ماتدرون متى بتطلع لجل نكون معاها ونروح معاهاا للبيت لجل تحس انو احناا وياهاا وترتااح
ملاك تضرب جبهتهاا/آآآآخ شلووون نسيييت ترى بدور اليوم موعد خروجهااا
اثير وندى بصددمه:كذاااااااااابه
ملاك بححزن انها نست/واللله امس انا رحت لهاا وعشيتهاا وقالت لي
ندى مستغربه/امس كلنا عندها وتغديناا معاها ووش رجعك
ملاك /مااحبيت اتركهاا خصووصا انها اذا شافتناا ترتااح المهم بلغتني ونا نسيييت كلله منك انتي ورياان
ندى تاشر على نفسها بسبابتها/انااا ليش
اثير ماهتمت لما قالت ريااان ووفرحت كككثير وباان على وجههاا "الحمدلله هذاا دليل اني بديت اتتقبل سسيف "
ملاك مسويه معصبه/ااايه اقللقتيني ونتي تتصليين وتحرصصين علي ااجي واقول لك ليش تقولي بس ضرروري لاجيتي تعرفين ورياانوه فااجئني بجيته ومن جااء وناا اسولف ويااه وحصه بعد يييعني انااا ماالي خخص مو تحطون اللوم علي
ندى مععصبه رمتها بالمخده/وووجع فششكلك يااغبيه اانتي المفرووض محد يقول لك شي بسبب نسياانك اللي يجي بالوقت الغلللط
ااثير تذكرت/بناات مناهل كلمتهاا اليوم الصبح وكاانت تعباانه حييل بسبب حملهاا وش راايكم نروح لهاا ونمرهاا ونروح على بدور
ندى بضيق /يااليت ببس اليووم ماقدر
ملاك بنفس نبرت ندى/ااخ اي والله حتى انا اليوم مااقدر
اثير مستغربه/لييش انشالله
ملاك بطفش/رياان مطلعناا انا وحصه وحنين واذا مارحت يزعل
ندى كملت/وناا ااحممم تركي بيمر ياخذني نتعشى برى
ملاك واثير بصوت واااااحد /والللللللللللله
ملاك متحمسسه/مننن ممتى حركتااااتت ندوش
ندى استحت/ههههه اليوم كلمني وعزمني ماحبيت ارده وكلم سيف ووافق
ملاك تغممز لهاا/الله الله ببس لا وصيك مو تتهورون
اثير ضضحكت مع انها تكره هالموااضيع/ههه لالا ندوش عااقله
ملاك فااسخه الحيااء /ههههههههههههاااي بيجي اللي يخربهااا هذاااا وووجهي اذا مااصاارت بلاوووي وقولي ملاك ماقاالت
اثير /ههههههههههههههههههههههه اااجل الله يسستر
ندى دوروهاا مااتلقونها من الحيااء والاحراااج/بنااااااااات بببس واللله مولها الدررجه
ملاك تبي تحرجهاا اكثر/اااقووول تتذكرين اياام الجااهليه يووم ضضمك مااهمه ااحد ككيف وونتي حلاااااله اقوول اسكتي بس
ااثير خلاص انفررطت ضضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوووه ايااام الجااهليييه هههههههههههههههههه
ندى ضحكت على كلمتهاا/ههههههههههههههههههه الله يررجك ايام الجاهليه مره وحده
ملاك تستهبل/وناا صاادقه ووقتهاا كنتوا جاهليين وخصووصاا انتي
قطع عليمهم صوت جوال ندى ردت/هلااا رروحي
ملاك تصصفر /ياااااااااهوووو وتقووول مو لهاا الدرررجه الا لها الدررجه ونننص
ندى ضضضضححكت مو قاادره تتكلم
مااجد ضحك من ضحكها/هههه ندى من الهبلا هذي ووش تقصد بكلامها
ندى خلااص وجهها صاار احممر من الضضحك /ههههههههههههههههههههههههه ااااااه خخخ للحضه هههههه
اثير عرفت انه ماجد لانها جنب ندى وشاافت الرقم ودقت ندى يعني بسسرعه لاتننتبه وتتوطى ببطنك
ندى مسحت دموعهاا اللي نزلت من الضحك وردت/اااحم ااي هلا
ماجد/هديتتي الحمدلله ترى انا برى بسسرعه اطلعي لي لاني مستعججل ومعااي بندر الننشبه
ندى وقفت
ملاك /ندوووووووووش خخخفي عللليه هااااااااه
ماجد عرف صووتهاا هالمرره لان اووضح
ندى طلعت للحديقه /هلاااا واللله
تقدم ماجد سلم عليها وبعدين بندر
ندى/تعااالو ياللله
بندر متتحمس/اااحم ككل شي جااهز
ندى تغمر له/افاا بس كاامل مكمل ووعد ممني لاسوويلك ممثله
ماجد وهو ماشي يسمع كلامهم /ووش تتكلمون عنه
ندى وبندر ضحكوا ودخلتهم لمجلس الرجاال
ندى/ععن اذننكم
ماجد بندر/اذنك معاك
ودخلت على البناات
ندى/ااثير بالله اطلعي لغرفتي وجييبي الاب ححقي((تصريفه لجل ملاك ماتحس))
ملاك مسستغربه/ليش الاب وبعدين كان احد دخل لمجللسكم
ندى/هذا بندر اخوي ونواف بيسلمون علي وبندر يقول يبي الاب
ملاك طنشت واثير ماسكه نفسها لاتتهور وتضك طلعت
ندى رجعت لاخوانها وملاك جلست تلهي نفسهاا بالجواال
دخلت للمجلس/مااجد تعاال
ماجد وقف مستغرب/للليش
ندى سحبته من ايده /تعااال ووبس
ماجد وقف وطالع ببندر/طيب بندر ليه مايجي
ندى /بندر خله هيناا برجع له
ماجد مشى معاهاا
دخل للصاله وهو مايدري وش الساالفه وانتبه للبنت اللي جالسه بكل رزه وشموخ جالسه رجل على رجل والجوال بيدهاا وواضح انهاا غااطسه فيه
ندى دفته بخفه وهو يحااول يعرفها لان شعرها جاي على وجهها
ملاك حست باحد وقف قدامهاا ومو اي احد رجاال على طوول رفعت راسهاا له واننننصدمت /ماااااااااجد
ماجد بنفس الصدمه/ملاااك
ندى ضححكت/ههههههههههههههههههه اش راايكم حلووه ولالاالمفااجئه
ملاك نزلت عيونهاا للجوال وهي مقهوووره "الحييين يححسب ااني ااعرف ططيب ياندى" تححس انهاا انخنقت من ريحه عطره

ماجد وندى استغربوا تصرفهاا
ندى بهدوء/اخليكم
وطلعت
ماجد مشى وجلس بنفس الكنبه اللي ملاك جالسه عليهاا بس بعيد شوي :كيفك
ملاك وهي تتحس بدووخه من قربه ردت بهدوء/تمام
ماجد بحييييره "ياااربي لييش هي كييذا مععقووله تكرههني لالا لو تكرهني ماوافقت عليي يااربي احسني مو قادر افهمها"
تكلم وهو يناظر يديه اللي حمرت من ككثر ماتفركها/ملاك ارفعي رااسك وكلميني
ملاك اصابعهاا تتترتجف ومازالت على وضعها
ماجد عصب ورفع راسه وطالع فيهاا/اكللللللللمك اناااا
ملاك فزت وبدون شعور لفت له /نعم
ماجد طالع بعيونهاا بوجهها اللي اسره /سؤاال وماابي غير الجوااب وتااكدي هالشي ياايخلي علاقتنا تستمر اولا
ملاك كلامه خووفهاا وعلقت عيونهاا فيه /شــ شتقصد!!
ماجد /سؤالي تحبيني ولامجبوره علي وتكرهيني ولوو سمححتي مابي غيير جواااب واحد وهو يااتحبيني ياتكرهيني او بالاسهل ماتبيني
ملاك قلبهاا يددق مثل الطبوول ومغغص وتووتر غمضت عيونهاا وحطت يدهاا على قلبهاا تبي تخفف شوي من نبضااته
ماجد خاف وقرب /فيييك شي
ملاك وصوته يررن باذنهاا ابتسمت من بيين الصرااع اللي تعيشه ولفت له وكان قريب منهاا وجهه بوجهها /واذا قلت لك ان هالقلب ماانبض الا للك ولاراح ينبض ويحب غييرك
ماجد ارتتتتتاااااح حححيل ضحك ااي ضضحك من ببعد العصبيه اللي كاان فيهاا/ههههههههههه ورجع طاالع فيهاا وهي مستغربه من ضحكته وخذ يدها بهدوء وحطهاا على شفااته وبااسها بخفه /وناا مااعيش بلاك يااهواي
ملاك ااستتتحت ووخدودهاا حممرت وخللقه هي بيييضه مره يباان بسرعه
ماجد حط يده على كتوفهاا وضمهاا وراسها احتك بخده لانه ماجد معروف طوويل وججسمه ريااضي لانه من عشااق الرياضه وملاك ولاشي عنده ملاك بعدت بسسرعه
استغرب وقال/اشبك
ملاك ببرائه /شعري ضايقك
ماجد ضحك بخفه/ههه ليش
ملاك وهي ترجع روحهاا/هههه لانوا باابا ورياان مايحبون الشعر يجي على وجههم وحتى انهم يحلقون لحيتهم ويخلون الدقن بس ولماا ازعل من باابا ولارياان اضمهم وسوي لعاانه وحط شعري على وجههم
ماجد سرحاان فيها وهي تتكلم ورد /احـــــــــــبك وحتى لوو كنت اكره الشعر شعررك دوااء لي
مللاك استحت وقالت وهي منزله راسهاا/مااااجد ترى ووربي انا ااستحي وطالعت فيه ووقاالت /لالايغرك اني رجه وجريئه ترى من جنبهااا والله
ماجد وقف وضضحك من كلامهاا/ههههههههههههه اووكي بخف عليك
ومسكها من ايدهاا ووقفها وصاارت قداامه /ملاك
ملاك ردت عليه وهي عينها بعينه /دنيتهاا
ماجد بحب قررب اككثر منهااا وانفااسهم تختللط مع بعض من قربهم /لاتحرميني من شوفتك وصوتك انا صاارت حياتي ودنيتي انتي بس
ملاك وهي تححس بشعووور الراااحه والفررح من قرربه ابتسمت له بخفه /ااوعدك
ماجد بدون ساابق انذار ضمها لــه ملاك حاوطته مع ظهره بيديهاا وصاار رااسهاا بصدره غممض عيوونهاا وهي يشم ريحة شععرهااا
ملاك تتحس الامااان الحنااان الدفااء بحضنه غمضت عيونها وهمست بصوت واطي ماايسمعه غير ماجد /الله لايحرمني منك
ماجد ضمها اككثر وهو يهمس باذنها/ولامننك ياابعد هالكوون
وبعد شوي وهي لازالت بحضنه حط جبهته بجبهتهاا /يوم ميلادي يوم شفتك وحبيتك ااحس دنيتي غيير بمجرد اني افكر فيك احب كل شي
فيك حتى العذااب معااك له طعم ثااني ولاكااني اتعذب داامه منك صدقني رااحه
ملاك وهي لازالت على وضعهاا/وناا بعد انت غيرت حيااتي حتى انا غيرتني انا مااسوى بلاك ولااقدر اعيش دونك
ذاااب بننبره صوتهاا وهمسهاا له وقربهاا منه بدور شعور بااس جبينهاا وعيونهاا وننزل لشفاايفهاا ورااح بسسحرهااا اللي ماايعرفه غير
العشااق وقطع عليهم صوت رنه جوال ماجد وبعدوا عن بععض وووملاك منحرررجه صاارت تدور حوالين نفسهاا ماجد يبي يللطف الجو
تكلم وحتى هو منننحرج من تهووره /ممن االممزعج هذاا
ورد وطلع بندر وطبعااا بندر ماارحمه تتريقه وتهززيئ لانه طوول وطاايحين فيه هو وندى تريقه
قرب من ملاك/يالله اشوفك على خير
ملاك ابتسمت /انشالله
وطللع ووهي تتنففس بسسرعه وترمي نفسها على الكنننب
دخل على بندر وندى
ماجد /يااامززعجين
ندى توقف وتحط يديها على خصرهاا/ننعم هذاا بداال ماتشكرني
بندر يوقف جنب ندى/ووتبي الصدق يوم شفتك طولت قلت لندى خلني ادق الرجال تاخر لايكون مسوي بلوه مع البنت
ماجد ضحك/هههههههههههه ااسكت بس ويالله مشيناا
ندى بزعل/ووين بددري
بندر /اقوول ورااي ميه شغله ولاتنسين الزواج الاربعااء الجااي ابييكي ننجمه الكل
ندى ابتسمت له/لاااذا عن نجمه الكل فالمفروض رحوبه مو انا
بندر بنذاله/رحااب قمررهم ونتي نجمتهمم
ندى وماجد/ههههههههههههههههههه
ماجد /ياانذل عرفت ترد
ندى تضحك/هههههههههه مو مهم لاتلومه المهم ربي يسعدهم
بندر يقرب من ندى ويبوسها مع خدها /يااااناااس على الكلام المعسوول
ندى استحت /هههههههه
ماجد يقرب ويسحب بندر مع ثوبه/اقوول لايكون على بالك رحااب امش الله يخلف عليك بس
ندى تمشي وراهم/ههههههه زين سلموللي على خوااتي ونوااف
ماجد يلف لهاا/مستحيل تغلطين وماتقولين اسمه
ندى بحب/فيه احد ينسى روحه مستحييل
بندر يدف ماجد لبااب/امش امش احتترق كرتناا
ندى/ههههههههههههههه
ماجد يسللم عليها /يالله فمان الله
بندر رجع لها/اووه نسيت <وسلم عليهاا وضمهااا/انتبهي لنفسك
ندى تضحك لهم وهم طالعين وتاشر لهم /بااااي زوروني مره ثاانيه
كلهم بصوت عالي لانهم بعدوا شوي/اانشالله
سكرت الباب وتذكرت ملاك رااحت لها ركض
دخلت شافت اثير مييته ضحك وملاك منسدحه على الكنب وسرحااانه
اثير تمسح دموعهاا وتقول لندى/تتعاااالي هههههههههههههه لححقيهااا
ندى جلست عند رجول ملاك وضربتها بخفه /ملاكووه يااهووا
اثير ماسكه بطنها من الضحك/ههههههههههههه ووربي هالبنت ماادري وش تحس فيه
ندى ضحكت من ضحك اثير/هههههههههههههه يااربي ووش صاار
ملاك جلست وحكت رااسهاا بططفش/ووووووربي اننننننكم ازعااااااااج اووووووف
ندى تطالع فيهاا/اقووول يالاخت لايكون نايمه وازعجنااااك ملاك لفت لهااا بتتكلم الاصرخه ندى/ااااااااااش هذاااا
ملاك خافت /ااااايش الله يرججك
ندى تااشر على شفاايف ملاك /ملااااك شفاايفك محممره والروج معدوم ههههههههههههههههههههههههههه ماتقدرون تصبروون شهر
ملاك اننننحرررجت وقامت رركض تغسسل
اثير وندى متسطحييين ضضحك
اثير خلااص مافيها تتحمل/هههههههههههههههههههه ونا ااااااااااه ههههههههههههههههه اطالع وبصحيهاا تقوم تغسل قبل لاتكشفيها
والاخت تصااارخ علي تقول مافحاالي ماعطتني مجاال اقول لهاا رووحي شوفي شفاايفك
ندى نزلت على الارض وتربعت وهي ماسكه بطنهاا/ههههههههههههههه مااتووقعت ملاااااك ماصدق هههههههههههه
اثير هدت شوي/كككح كككح كح اااحم لالاصدقي
دخلت ملاك ومعاها مناديل تمسح طالعت فيهم ندى جالسه ومتربعه على الارض واثير منسدحه وماسكه بطنهاا/خخير وحده بتولد والثانيه استعدااد
طالعوا فيهاا وضحككوا
ملاك تاففت /يااليل اتتحدى اذا سكتوا الحييين
وفعلا بعد ربع سااعه هدوا
بعد صرااخ ملاك عليهم
................

ببيت مناهل

مناهل منسدحه على السرير الحمل مره متعبهااا
دخل سيف توه راجع من الشركه فسخ شماغه وفتح نور الغرفه
مناهل تغطي نفسها بالحاف/ااااووه سككره
نايف سكره وحط اضاءه خفيفه وقرب من السرير وبعد اللحاف/ياكسوله اصحي
مناهل تتمسكن /حببيبي الله يخليك والله ححدي متكسره
نايف /لاوالله لو صحباتك فزيتي مثثل الحصان
مناهل فتحت عيونها بكبرها/ناااايف شفيييك اقوولك تعباانه تقول لو انه صحبااتك فزيتي مثل الحصاان
نايف طنش وفتح الدولاب واخذ له لبس ودخل للحمام وانتوا بكرامه
مناهل جلست /هذااا شفيه
تاففت مالهاا خلق زعله
قامت ورتبت الغرفه وطلعت لها ملابس وراحت للحمام الثاني واخذت لها شاور بارد وطلعت
حصلته يمشط شعره ويتعطر
قربت منه على التسريحه /تبيني اسوي لك شي
نايف /لا اكلت بالشركه
مناهل /اوكي بسوي لي قهوه اسويلك
نايف يمشي متجه لمكتبه برى الغرفه/لا سوي لي شاي
مناهل رتبت شكلهاا ولبست جينز وبلوزه ورديه كاروهات توب ماسكه للخصر
تعطرت وطلعت راحت للمطبخ وسوت لها قهوه وولنايف شاي
اخذته ومشت للمكتب لقته قاعد على الاب تقدمت له وحططت الشاي له /تفضل
نايف اخذه بهدوء وجلس يشرب منه وعينه على الاب
مناهل شووي وتنفجر من القههر قربت ولفت الاب عنه طاالع فيهاا/اشبك
مناهل"اللهم طولك ياروح"/تجي تصحيني وبالاخير تروح على الاب وتتركني وحتى تطنشني ولاكاني موجوده
نايف ابتسم /عشان كيذا مقهوره
مناهل بعصبيه/ااايه ولايكون مايحق لي بس
نايف قاام لها وقف /مناهل انتي متغيره ماصرت اشوفك اابد بس نايمه واذا صحيتي اكون نايم اكلي عند اهلي اخلاقي ممره ززفت عشاانك انا تعودت عليك على اكلك على صوتك ضحكك
هذاا كله اختتتفى لاتلووميني ووربي شووي وانفججر للمتى خلاص ادري انك حامل وعذرتك ممكن متعبك بس مولدرجه انه يبعدك ععني
مناهل بللمت ماعرفت ترد"يالله لهاالدرجه متعلق فيني ياناايف " اكتفت انه تضمه بهدووء
نايف من ضمته حس انه مشتااااااق لهاا ضمهااا له ببكل مافيه وهمس عند اذنهاا/مشتااق لك والله
مناهل /وناا بعد اعذرني الايام اللي فاتت وربي ماحسيت بحاالي بسبب اللي مريت فيه
نايف يمسح على ظهرهاا/هالمره بعذررك وكل مره ببعد لاني مااقوى بعدك ولا حتى زعلك والله بس موتخلي التعب يسيطر عليك
مناهل ترفع راسها وهي لسى بحضنه وابتسمت/ووعد حبي
نايف ابتسم وباسها مع خدها/ااوكي انشوف المهم انا عازك على العشاء اليوم وش راايك
مناهل شوي وتنط من الفرحه /مشكوور حبييبي اووكي انا ماعندي ماانع لاني من زمان ماطلعت
نايف /اووكي ولاييهمك راح امشيكي تنبسطي شوي بعد
مناهل /وناااسه اووكي يااااحلى انسااان بالكون
نايف يغمز لها/بس عشان بطلعك
مناهل بحب/ووربي ورربي دااايم اانت بعيني احلى انساان
نايف /ونتي بعد ياروحي
...................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #45


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 7 المغرب ببيت ابو ماجدريم،خلود،بندر،ماجد،ام ماجد،ابو ماجد
كانوا مجتمعين على القهوه
طبعاا اذا ابو ماجد موجود الجلسه تكون عااديه وكلهم ماسكين نفسهم لان الاستهباال والضحك بوجود ابو ماجد يعتبر قله اادب
ماجد /يبى انت ليه ماتستمر هينا ترى احياانا نحتاجك
بندر بجديه/ايوا لان احيانا تصير اجتماعات مفاجئه ولابد من وجودك
ابو ماجد بروجوليه تشبه ماجد وغرور وثقه تشبه بندر احيانا /اسمعوا اناا ماجلستكم على كرااسي الاداره الا ونااواثق فيكم وابيكم تعتمدون على نفسكم ولازم تكونوا قدهاا وناا مشغوول بالشرقيه بخصووص المشروع الجديد اللي بالكويت
بندر وماجد مستغربين/الكووويت
ابو ماجد/ااي المشروع الجديد فالكويت احسبوا حسابكم بعد شهرين لالالازم كلنا نكون هنااك بيكون مؤتمر بخصوص هالمشروع ونا راح ارسلكم نسخ عن المشروع ابيكم حتتى انتوا تدرسونه وتعطوني رايكم وافكااركم لان هالمشرووع مهم
بندر باحترام/تاامر يالغاالي
ماجد/ماعندي مانع بس عندي سؤال ليه سويته بالكويت ترى دبي احسن
ابو ماجد /وناا بعد قلت نفسك كلامك بس في شي فكرت فيه ولقيت ان الكويت احسن
بندر وماجد /براحتك
بندر/ اللله يكتب اللي فيه الخير
كلهم/ امين
...............
عند نـــــــــــــــــــدى
جالسه هي واثير بغرفه ندى
اثير على الاب وندى تسولف مع اخوانهاا بالقروب اللي مسويته ببرنامج بالجوال "الواتس"
وتضححك دق البااب وكان سيف يبي ندى
اثير تنادي ندى تفتح له /ننننننننننندى
ندى حاطه السماعات باذنهاا وماتسمعهاا
اثير تننرفزت خصوصاا ان سيف مستمر يدق البااب وهذذي ماتسمعهاا
ققامت بسرعه وفتحت البااب وابتسمت غصب /هلا
سيف ماتوقعها تفتح لانها تستحي منه ونادر اذا تقابلوا وكانت لاببسه بنطلون جينز برمودا وتي شيرت مخطط ابيض واسود واليااقه رافعتهاا لونها اسود ساده ومسويه شعرها غججري سرح فيهاا ببرائتهاا بجماالهاا الربااني وملامحهاا الحاده وسمارهاا اللي يزيد ملامحها حده وجماال وجسمهااا النحييل ولايق عليهاا ابتسم بدون شعور يحس انه مللك الدنيا بمجرد انه شافها /كيفك
اثير راحت فيهاا من سرح فيهاا تحس انها داخت وجلست تسب بندى وبنفسهاا /ز ززينه الحمدلله
سيف بحب لهلانسانه /ياعساك دوم زينه
ااثير ااستحت ييكفي انهاا ماتعودت علليه وفوق هذاا يتغزل فيهاا نزلت راسها ولا ردت
سيف حس انها منحرجه /اامم ايه شكنت ابي انا اي صح بلغي ندى انو تركي بالمجلس
اثير تذكرت ندى وانها ماتجزهت /هااااااه تتتتتحت
سيف استغرب/ايه تحت ليه فيه شي
اثير ابتسمت /هاه هه ايه لالا بس ندى ماتجهزت
سيف ابتسم على توترها/اوكي قولي لها تنزل
اثير /انشالله
سيف وقف ماتحرك احتارت تسكر البااب تروح ماتدري وش تسوي
سيف ماله خاطر يروح بدون تردد /اثير
اثير رفعت راسها/هلا
سيف جلس يفرك يديه ببعض متوتر /اذا بطلب منك طلب توافقين
اثير طاالعت فيه "هذاا وش يحس فيه لالايكون يبي يدخل ويطقها سوالف معااي يحلللم هو ولا فيه شي لالا شكل بيطلب مني هالطلب مستحييل اواافق "/امر اذا اقدر
سيف بهدوء /انت عارفه ان الخميس قرب ونا حاب قبل هاليوم نطلع مع بعض
اثير طالعته بخوف /شت ششتقصد
سيف طالعها بخوف وحززززن/لالاء تخافي بس اذا ماتثقين فيني وخايفه مني براحتك بس اثير بجد انا حاب اطلع وياك
اثير طالعته بشك وقلبها قارصها/سيف قول الصدق
سيف قرب منهاا يبي يحسسهاا انو مافي شي/صدقيني مافي الاكل خير بس انا عاارف انك ماترضين تقابليني مرتين فقلت اقابلك قبل الخميس وهذا طلبي منك
اثير ارتاحت شوي /طيب متى
سيف ابتسم وفرح من يوم سالته يعني موافقه قال بسرعه/اليوم
اثير انصدمت/اليييوم
سيف برجاء/ايه اليوم افضل شي خصوصا انوا شغلي منتهي منه وماعندي شي
اثير /اوكي بس وين
سيف نزل راسه ورفعه /عادي تكون مفاجئه
اثير بخوف وتوتر واضح بس ابتسمت "خلااص يااثير لازم تثقين فيه هدي ههدي"/اوكي
سيف/طيب يالله معاك ربع ساعه تتجهزي
اثير /اوكي
وراح
ورجعت لندى لقتها على وضعهاا منسدحه على السرير وصرخت عليهاا/ننننننننننننننننننندى
ندى كانت منزله السماعات فزت/بسسسسم الله ووش فيك
اثير معصبه ركضت وطلعت فوق السرير وصارت تنطنط علليه وتضرب ندى بالمخداات وندى مو فااهمه شي
ندى ععصصبت /ااااااااااااااااثييييييييير ععععمى بببزر اانتي
اثير تضحك تبي تنرفزها مثل مانرفزتها /هههههههههههههههههههههههه ندووش تركي تحت له سااعه
ندى وقفت مصصدومه/تتتمزززحين من متى ومن قالك
اثير تتخصر /رروحي له قبل لايحسبك ماتبين تنزلي له ويروح
ندى طالعت فيها بتهديد/لاححقه علليك
وراحت تلبس وتعدل شكلهاا واثييربعد
((بعد حووسه ودوسه وصراخهم وكل وحده تدور حق الثاانيه خلصووا))
ندى تلف لاثير اللي تجهز عبايتها/شو رااايك
اثير بدون لاتلف/حلو بس روحي ترى وربي تاخرتي عليه
ندى /ووجع طيب طالعي
اثير طالعت فيهاا انبهرت كانت لابسه تنوره بيضه قصير للركبه ماسكه وبلوزه تركواز كم طوويل رسميه وجزمه كعب تركواز وتاركه شعرها سايح وحاطه عند صدرها بروش فضي
اثير/ووربي تهبلين ويالله انقللعي
ندى ضحكت واخذت عباتها وشنطتها وفتحت البااب وتذكرت ولفت على اثير اللي تلبس عبايتها/انتي وين بتروحين
اثير بدون ماطالعهاا/مع سيف
ندى بصدمه/واللله
اثير/ايه فيها شي
ندى فرحاانه/لالا الله يهنييكم باااااااي
وطلعت وهي فرحاانه ونزلت للمجلس ولقت تركي وسيف استتحت /السلام عليكم
تركي وسيف/وعليكم السلام
وقف سيف ومشى لندى/بددري المهم ماني محاسبك بس قولي اثير خلصت
ندى قربت منه وهمست/والله انك خطيير شلون اقنعتهاا
سيف ضحك وهمس لها/مثل ماتركي اقنعك اقنعت اثير ويالله باي
ندى استحت/باي
طلع سيف وهو يقول لتركي/اشوفك على خير تركي
تركي ابتسم له/انشالله
ندى انحرجت وقربت منه ومدت يدها/سلام
تركي مع انه معصب لانها تاااخرت بس هذاا كله طااار من شاافهاا ومد ايده وصافحهاا وقربها منه وسلم عليها "حربي"يعني بالخد
ندى انحررجت
تركي وهو ماسك ايدها:كيفك
ندى/تماام سوري لاني تاخرت بس والله ماكنت ادري الا بعد ماقالت لي اثير
تركي ابتسم يبي يطمنها/لاتخافين اصلا جلست اسولف مع سيف ومشى الوقت بدون ماحس المهم وغمز لها ايش الحلاوه هذي تبين
تجلطيني انتي
ندى بخوف/بسم الله عليك
تركي ضحك/هههههه لاتخافين علييي قطو بسبع ارواح
ندى ضحكت/ههههههههههههه
تركي بحب وهو ذاايب على ضحكتها/ياااه يااربي لايحرمني هالضحكه وراعيتها
ندى ستحت /ولامنك
تركي ترك ايدها/زين يالله نمشي
ندى /اوكي
وجلست تلبس عبايتهاا وعدلت النقااب وخلصت وهو يرااقبهاا /يالله
تركي ابتسم/يالله
وطلع هو وندى
عــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــ د ســــــــــــــيف
طلع لجناح ندى ودق البااب /اثير خلصتي
اثير كانت في الصاله تسكر التلفزيون وارتبكت يوم دق وسمعت صوته عدلت لثممتها وفتحت البااب بتوتر/ايه
سيف ماحب يوترهاا مشى/زين يالله
اثير تذكرت ورد/لحضه ورد نتركها لوحدهاا
سيف وقف وصار جنبها حط يده بيدهاا وضغط بخفه/لاتخافين الخدم والحرس برى ونا موصي الخدم اذا ورد سالت يعرفون يردون عليها
وترى ورد متعوده تضل وحدها
اثير تحس حرااره فجسمها من لمست يده /اوكي
ودعت ربها يحفظ ورد
ونزلوا وركبوا السيااره بصمت يحمل لكل واحد اشيااء الخوف والتوتر بااثير الفرح والتوتر بعد لسيف
...............
في المطعم: ملاك،ريان،حصه،حنين
حصه بفرح/ييعني ابلغ ابوك
ريان ابتسم غصب/ايه
ملاك رمت الملعقه من الحمااس/ييييييييس واخيييرا بس اسسمع تحححلم الحين بعد الزحمه وبعدين نرتاح شهر وبعدين حدد زواجك
ريان يضحك/هههههههههههههههههههههه لابالله ماتزووجت اانتي من جددك ولالا ياليت زواجي لا احدده بعد ككل هالمواال
حصه/ههههههههههه اجل الله يعينك
ملاك متحمسه/ووربي اتكلم جد تخييل زوااج اثير وبعدين انا وبعدين ندوش ولا الاربعاء الجاي بندر اخو ندى وبدور قرريب اضن يعني ززحمه جد
ريان غص من قالت زواج اثير شرب العصير بسرعه لجل مايحسون وسرح بصحنه الكيك "بتتزوجين يا أثير وناا نسيتيني بس انا مانسيتك اابد وحبك لهاالحين محفوور جوااي انا لسى احبك
والله وحتى لو فكرت اخذ غيرك مو يعني اني نسيتك بس تززوجي ااي انساان انا رااضي لاكن سسيف لالا لالالالا هو اللي دمرك وجرحك اللله يخليك سسيف لااااه تنهد وغمض عيونه وغطى وجهه بكفووفه لجل مايلاحضون مايدري انهم لاحضوا حصه استغربت لانها ما
تدري ليه لاكن ملاك انننصدمت بقبووه "معقووله لين الحين يحبهاا ويبيها لالا مااضن كان ماقال يبي يخطب رناا يااربي مااصدق "
ريان حس سكوتهم نزل يده وطالعهم /شفيكم؟
حصه باستغراب/انت اللي اش فيك
ريان ابتسم ببتوتر/انا لاه ولاشي بس حسيت بتعب وانتوا تسولفون
حصه صدقته /سلامتك
ملاك بهدوء/سلامتك اذا تبينا نرجع البيت يالله
ملاحضه(ريان وحنين جنب بعض وملاكو حصه جنب بعض)
حنين بزعل /لامابي اروح البيت ملل
ريان بحنان يضمها من الجنب /ولايهممك اذا هم بيرجعون بكيفهم اماا انتي راح نروح الحديقه وننبسط وهم بالطقااق
حنيين ببرائه/وتشتري لي العااب وتشتري لي السيااره الكبيره اللي انا اقدر اسوقها مثلك
ريان ضحك/ههههههههه من عيووني بس انتي بنت وش تبين بالسيارات حقت الاولاد
حنين /لااابي ماالي شغل
ملاك ضحكت/ههههههههههههه خخير حنو لاحد يسمعك بس
حصه بقهر/حنين لاعااد اسمعك تقولي تبين هالاشيااء انتي بنت
حنين بزعل/لا البنت مو حلووه الولد احلى يطلع وعنده اصحااب وكمان يقدر يروح البقاله لوحده لانه قوي لاكن البنت ماعندها ولا شي ولاشي <<ورجعت على ورى وكتفت يديها وبوزت
ملاك فتحت عيونها على كلام اختهاا"يييييمى ووش هالكلااام معقوله تكبر والفكره هذي ببالهاا ياخوفي تطلع بويه ولاعربجيه قسسم لااموتهااا"
حصه مصددومه مااتدري وش تقول/حنييييييييين ووش هالحكي
ريان ياخذ حنين ويوقف /حنين انا اتكلم معاها وانتوا اجلسوا مع بعض لين مانرجع طيب
حصه /وين بتروح
ملاك بملل/وووين رايح وتتركنا
ريان/مو مطوول وغمز لهم /بنروح مشوار انا وحنو ونرجع
حصه وملاك فهموا له /طيب
وطلع واخذهاا معااه
..................
عند تركي وندى
وقف السياره عند فله دورين تقريباا
ندى استغربت /وين جايبنا
تركي نزل دون مايرد وراح لجهتها وفتح لها البااب /يالله وبعد شوي تعرفين
ندى بخوف نزلت ومشت وراه طلعت مع الدرج وصلوا لبااب وطلع المفتاح من جيب ثوبه الرصااصي الفااتح وفتح البااب
تركي/ادخلي
ندى بخوف/ترركي ترى بديت اخاف
تركي ابتسم لها/لاتخافي ادخلي يالله
ندى دفت البااب شوي بيدها ودخلت ودخل تركي وراهاا وسكر البااب وكانت انوار البيت شغااله ونضاام واثااث البيت كلاسيكي والوانه ابيض واسود ورصااصي
ندى عجبهاا بس بجد هي خايف/ترركي تكللم
تركي قرب منها وضمها من ورى /حبي هذا بيتنااا حلوه المفاجئه ولالا
ندى فرحت /والله
تركي يبعد ويمسكها من ايدها ويسحبها وراهاا ويمشيها بالصاله/والله بس هاه ابي الصرااحه
ندى /ورربي مره حلووه ونا احب هالالوان اسااسا
تركي فرح/ريحتيني خفت مايعجبك بسبت الالوان
ندى قربت منه /بالعككس حتى الاثااث ننفس اللي كنت ابيه يعجبني الكلاسيكي مره
تركي قرب اكثر وحط ايده على طرحتهاا ونزلها بهدوء ويتطايح شعر ندى /هذااا اهم شي عندي انوا يعجبك
ندى تووترت لما نزل الطرحه وبسرعه حطتها على كتفهاا ورتبت شعرها /تسلم
تركي حس انها توترت من حركته/طيب يالله نشوف الدور الاول كله وبعدين الدور الثااني
ومشت معاه بهدوء وهو يشرح لها ويفرجهاا
طبعا الدور الاول فيه ثلاث غرف وصااله كبييره ومن يمين البااب حق البيت فيه سيب مسويه خاص للرجال حماام ونتوا بكرامه وغرفتين مجلس للضيوف ومجلس ثاني احتيااط
وبعدين في الصاله جنب الدرج اللي يطلع للدور اللي فوق فيه سلم دررج ينزل على المطبخ
والدور اللي فوق غرف نوم
بعد مافرجهاا كل شي جلسوا بالصاله اللي بالدور الثاني
ندى بهدوء /تركي مو حاب نروح
تركي قام من الكنبه الي جلس عليها وراح للكنبه اللي تشيل فردين وجلس جنبها وحط يده على فخذها /اشبك احسك مو على بعضك
ندى طالعت فيه /لالا بس مجرد سوال
تركي مسك يدها بيدينه الثنتين /حبيبتي ترى انا ونتي متزوجين ليش خايفه مني ونا مشتاق لك اخر مره شفتك بالشبكه
ندى متووتره مااتدري ليه /تركي لاتلومني انا ونت مانتقابل كثير وفوق هذاا ذحين انا وياك ببيتنا بس وانا ونت مملكين وزواجنا باقي عنه شهر
تركي ضمها من الجنب /لاتخافين الله يخليك ندى انا ارتااح معااك ودي كل وقتي معاك وواش ماصار بيني وبينك ترى محد له دخل يتكلم لانوا انا ونتي متزووجين افهميني الله يخليك
ندى وراسها على صدره ويدها بيده/انا مو خايفه منك من وقتي وحياتي والمجتمع اللي حولي وخايفه من نفسي
تركي بعد عنها وصار وجهها بوجهه/شلوون من نفسك وبعدين لاتهتمي لاحد دامني معاك "وابتسم لهاا "واذا على اللي ببالك ماراح يصير الابعد زواجنا لانوا انا ماارضاها لاختي تسويها شلوون ارضاها لحيااتي كلهااا
ندى هالكلام فرحهاا ككثير /تسلم حبييبي
تركي /بس اسمعي بشررط
ندى استغربت/بششرط !اش الشرط ؟
تركي /تفسخين عباايتك وتاخذي راحتك لانك ببيتك هذا واحد اثنين العشااء هينا يعني بننبسط على راحتناا بنجرب جونا بعدين هههههه امزح لاتخاافي اقصد انو نجلس مع بعض ونسولف واذا تبين نلعب عاادي وكل شي دون رقابه
ندى عجبتها الفكره ووقفت /ببس هاااه ووويلك اذا غيرت راايك ومششت
تركي وقف/وووين؟؟؟؟
ندى لفت له /بروح غرفتي افسخ عباايتي وعدل شكلي لاتخاف
تركي بنرفزه/اعتبرهااا اغرااء ولالا ااايش هااه ترى ماعندي ماانع واذا على شكلك مايحتااج تروحين عااجبني
ندى عععصبت مع احرااج /تررركي
تركي جلس وضحك/ههههههههههههههههههه ااامزح
رااحت بسسرعه للغرفه وسكرت البااب جات بتقفله مافيه مفتاح خافت فتحت النور وفسخت عبايتهاا وراحت للمرايا بسرعه عدلت شكلها
وطلعت من شنطتهاا عطر وتعطرت وزادت الروج وبس لانها مااتحب المكيااج واذا بتحط روجج وحددهاا كحل وشويه وبلاشر
وطلعت له وكان مشغل التلفزيون لف للصوت المشي وشافهاا ابتسم وعدل جلسته لانها قربت وجلست جنبه وحطت رجل على رجل وهو داااااااخ على ريحة عطرهاااا
ندى تبي تلطف الجو/يااعيب الشوم مابدك تضيفنا شي
تركي انتبه ووقف/افااا اانتي اممري
ندى ضحكت/ههههههه امززح "ووقفت جنبه "انا بروح بس المطبخ فيه شي

تركي يغمز لها/افاا عليك اجيبك هيناا والمطبخ فااضي
ندى ضحكت/ههههههه ااوكي استناااني
تركي لحقهاا /للحضه بجي معااك وش يجلسني لحاالي
ونزل معاهاا للمطبخ فتحت النور وراحت للثلاجه/حااب اسوي لك قهوه ولاعصير
تركي وقف جنبها وطالع الاغراض الي رتبها امس/تدرين انا مابي قهوه ودي اشرب باايسن ونتي
ندى طالعت العصير اللي تحبه "باربيكانا"مشكل /اووكي ونا هذا واخذته
تركي طلع كيندر/ماتبين شي معاه
ندى ماتحب تاكل شي مع العصير هذا /لالا العصير يكفي
تركي اخذ كم بسكوت وطلع صحن وحطها ونوع وطلع صحن بيضاوي وحط فيه شيبس
ندى تطالع فيه وتضحك،/ههههههههه تعرف ترتب حلو تساعدني بعدين
تركي ضحك وهويرتب الصحون والعصير بتبسي /هههههههه اعججبك <ومشى لعند البااب/يالله
وطلعت وراه للصاله/حابه نجلس هيناا
تركي مشى للصاله وحط الاغراض على الطاوله/اااوكي
وجلسوا في الصااله سواالف
.................
عند سيف واثير الساعه 9
كانوا بمطعم يتعشون
كان حاجز طاوله لشخصين خاصه ومغلقه عشان تاخذ راحتها اثير
اثير سرحانه بالاكل سيف لاحظ سرحانهاا
قطع عليها السرحان /ااثير
اثير رفعت راسها /هلا
سيف /اشبك
اثير ابتسمت/اابد سلامتك
سيف بشك/اكييد
اثير/والله
سيف نزل ملعقته والشوكه وطالع فيها /اممم اثير حابه نسافرر فين بشهر العسل
اثير بسرعه /المانيا
سيف ماتوقعها ترد كيذا وبهالسرعه /اوكي شكلك تحبينهاا
اثير ابتسمت بالم "اكيد احبهاا دامه يحبها دامه هو اللي اختارهاا ووعدني نروح شهر عسلنا فيها شلوون مااحبها وهي اللي بقت من ذكرياتي معاه "/مره
سيف حب يعرف عن حياتها اكثر/عمرك رحتي لها
اثير وهي تسترجع ذكرياتها/لا بس بابا كان يروح واذا جلس معايا يحكيني عنها وكل مره يوعدني ياخذني وماربي يكتب لنا
سيف حزن عليها /انشالله اوديكي وتنبسطي فيها ونتي شكلك كنتي تحبيه
اثير لمعت عيونهاا وتكلمت وهي حاطه يد على خدها ويد معاها ملعقه تلعب بصحنها /بابا كان كل حياتي ونا كنت دلوعته كل مارجع من السفر اول مايسال عني وحتى صحباتي اذا بابا جاء مايدوروني لاني انا اعتبر بابا صاحبي اسولف معااه وهو بعد يعرف سوالفنا انا وصحبااتي وحتى اخواني يغارون من اهتماام باابا فيني وهم عادي انا بنته الوحيده ماما يابرى واذا كانت فيه تشغل نفسهاا بتصاميمهاا وحياتها ماتسال عني ولاعن ااي شي يخصني لانهاا مرتاحه دام ماما نوريه موجوده خلااص احياانا انسى اني عندي ام غير ماما نوريه باابا وماما نوريه هم كانوا سبب وجودي بهالبيت اللي عشت فيه لو انهم مو موجودين ماللحياه طعم
تركي استغرب/مين نوريه واخوانك فينهم
اثير ردت وهي على وضعها ماتبيه يشوف حزنها بعيونها /ماما نوريه هذي مربيه مغربيه من ولدت وهي موجوده كبيره بالسن بس مو ممره مرره لا واخواني لاهيين بحيااتهم ومايسالون عني الا اذا في شي يبونه من باابا جوا عندي غيره لا بس مو كره فيني لا بس شبااب يعني وش يبون مني ولا من الجلسه معاي
سيف بزله منه /ابوكي متى اخر مره شفتيه
اثير رفعت راسها بسرعه له سواله فاجئهاا تحس كرهها له رجع وقهرهاا ماراح ردت بحده وعيونهاا تللمع من الدموع /اليوم اللي انتهت حيااتي فيه كاان موعد رجعته من الرياض كلمني الظهر وقال انه يبي يرجع وقال اذا رحتي لصحباتك لاتطولي وعدته مااطول وارجع لان موعد رجوعه العشاء الساعه 9 انا رحت لندى واقترحوا نروح نتمشى وطلعناا وصاار اللي صاار ولاشفت من بعدها باابا خنت وعدي اوول مره اخون وعد وعدته باابا ااتمنى يسامحني ويعرف انوا انا بنته اثير اللي تحبه ومستحيل ترضى تسوي شي مايرضيه هذا اللي اتمناه
ونزلت رااسها ودموعهاا نزلت من نزول راسهاا وطاحت على صحنهاا وحطت يدها على فمها تكتم شهقتهاا
سيف انهببل من كلامها وبكاهاا اللي خلاه يسسب ويللعن نفسه اككثر من مره ماايدري وش يسووي غممض عيونه وهو يسمع صوت شهقاتها المكتومه تننهد ححححيل استناها تهدى طالعهاا لقاها مغطيه وجهها بكفوفهاا ومنزله راسهاا اخذ نفس /اثيييير ارفعي راسك
اثير من سمعته تكللم طلع صوتهاا وششهقت وانهمرت وراها دموعها وشهقاات زيااده
مااتححمل ووقف بسسرعه وسحبها من كرسيهاا وضمهاا وهي ماصدقت دفنت وجهها بصدره وحاوطته مع ظهره بيدها وهي تمسك ثووبه بقوه وبكاها يززيد
سيف حمد ربه ان الغرفه مغلقه لجل يقدر يضممها ويريح نفسه ويريحهاا ويطفي الناار اللي بصدرهاا مسح على ظهرهاا وغغمض عيونه بقووه وتكللم وهو يحممل ككل االم العاالم /أسسسسسسف لحضه تهور لحضه جنون مني راح ابيع عمري لك بس انتي سامحيني
اعرف ذنبي كبير بس صدقيني وبكل صراحه انا من هذيك اللحضه مانسيتك وندمت وتغغيرت ككثير للين كبرتي بقللبي وصرتي معشوقتي ووالله واللي يفقدني اغلى مااملك كنت دايم ادعي ربي يحفضك ويجمعني ويااك لجل اصحح غلطتي واسعدك والحمدلله ربي استجاب دعااي
اثير كل اللي ابيه اانسي الماضي ووعيشي الجااي
اثير سااكته تسمع له وتسمع دقاات قلبه ضمته اككثر هذاا اللي بقى لها بتتمسك فيه بكل قوه قلبه اللي ينبض ماتبيه ينبض لغيرهاا هههي وبس تبي تملكه مااتدري كيف نزل لها حب التملك ممكن حست بصدقه لهاا سيف ضاامهاا ماوده تبعد عنه ماصدق وصل لها ماايبي يخسرهاا ححلف بقلبه ليسعدههاا ويبيع عمره لهاااا
.................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #46


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند تركي وندى

تركي منسدح على الكنبه وندى جالسه على الارض وسانده ظهرها على الكنبه اللي منسدح عليها تركي
تركي يلعب بشعرهاا /ندوش ضلي اليوم هيناا للصباح نفطر ورجعك
ندى منسجمه مع الفيلم الاجنبي /لالا تحااول
تركي برجااء/الله يخليك والله ماشبعت منك
ندى لفت له /ترووك اعققل
تركي قام ونزل وجلس جنبها /اقوول ترى انا الرجال ونا اللي كلمتي تمشي
ندى تضحك/ههههههه اادري فديت هالرجاال بس احناا متفقين من الاسااس
صح ولالا
تركي تورط/هوو صح بس شااسوي ماشبعت منك
ندى/عاادي وترى الساعه 11 تااخرت والله
تركي بلعانه/والله شووفي قلت والله ماوديكي اللا اذا سويتي اللي ابيه
ندى فتحت عيونهاا/ لالالاتحححلف ووش تبيني اسووي الله يقطع بلييسك
تركي حاوطها من خصرها وقرب منهاا وصار وجهها بوجهه/بوسه بس والا تحلمين تطلعين قبل الصببح
ندى اننحرجت ووجههاا رااح الوااان /مجنون اانت
تركي بهياام ووحب/اااخ طاار عقلي منك ااحببك اهوااك اعششقك ووش تبين بعد هذا بالله
ندى لو تحفر حفره من الاحرااج حفررت /ترركي تررى والله صعبه والله والبنت تستحي مو مثللكم ماشالله
تركي فهم عليهاا /اووكي
وبااسهاا وو#####
ندى خلااص رااااحت فيهاااا
بعدين قاام وقاامت ندى رركض للحماام تخاف يصير لها مثل ملاك وخصوصا انها حاطه هي روج وفعلا ومسحته بالمنديل وسرحت وهي تتذكر ومرررت اصابعها على شفتها المحمره من قوه بوسته وشفته لها ابتسمت وهي خجلانه من حالهاا وطلعت لقته يرتب الاغرااض
طالع فيها /اشبك خوفتيني
ندى تاخذ عبايتهاا وتسوي انها زعلانه/اسال عمرك
تركي خاف قرب/ندى تكلمي فيك شي
ندى ضحكت/هههههه لا والله بس ااممم شسمه الروج انعدم ونا خفت ارجع واحد ينتبه خصوصا اثير تمسك تعليق علي
تركي ارتااح وضحك/هههههههههههههه حااسبه حسااب كل شي
ندى ضحكت /لانوا تتبي الصراحه فيه نااس الله يستر عليهم طاحوا بهالموقف وشفت الروج معدووم والشفه محممره عااد من بعدهاا ونا ماخذه ححذر لو صار وكل من كان بهالموقف اصلاعااهدوا نفسهم
تركي تحمس/هههههه بالله وكيف طحيتي عليها اقصد عليهم
ندى/لالا ماطحت عليهم ووي اعوذبالله لا انا دخلت بعد ماراح ولقيتها جالسه ونبهتها وانحررجت
تركي على طوول/لالاتقوولي سيف اخوك واثير
ندى/لاوالله مو هم وتتحلم اقول لك ويالله تاخرناا
ومشت ومسكها من يدها ورجعهاا قدامه وبرجاء /ابي وحده ثانيه
ندى فتحت عيوونها /اقووول ترركي عططيتك ووجه
تركي /ياادووب بشتاق لك وهي مره بالعممر وبعدين باقي شهر وش يصبررني
ندى سحبت يدها ومشت بسرعه تركي لحقهاا/نندى ووين بتهرربييين ممني
ندى لفت لقته قريب توررطت وين تروح ركضت للمطبخ مامداها تفتح البااب الا ماسكهاا ولفهاا وسندهاا على البااب /ههههههههه قلت لك وين بتروحين
ندى ضمته عشاان مايمدااه يبوسهاا:تتتتكفى ححس شووي فيني ووجع بشكلكم انتوا يالرجاال هذا الشي اخخر همكم قالتها من قهرهاا
تركي ضحك وضمهاا بقووه /هههههههههههههه فدييت المععصب وبررحمك هالمره بس بوسه مع الخد والله
ندى بعدت راسهاا وطالعته بحب يوم شافت ابتساامته وملامحه وعيوونه اللي تاسرهاا بدون شعور طبعت بوسه على خده وبعدين خده الثااني وبعدت عنه /خلاص ارتحت
تركي تجممد يحس انه بحللم ندى ضضحكت ورجعت لبست طرحتهاا ونقابهاا واخذت شنطتهاا وجوالها ولفت لقته جاي ويده على خده
ندى استحت /تركي يالله
تركي رفع راسه لها وابتسم واخذ المفاتيح ومسكها من ايده وممشوا جنب بعض وهمس لهاا بككل ححب وهو يتننهد قبل ما يفتح بااب البيت/اااححححبك وربي يكتب لنا عمر ونرجع نعيش بهالبيت مرتاحين ومبسوطين

ندى بصدق وحب/اامييين
وطلعوا
..................
عند سيف في السيااره

سيف يضحك/هههههههههههههههه ااثيرر ووربي ااني امززح شفيكي
اثير مقهوره/شلوون تمزح كنت بتودينا بدااهيه
((سيف جلس يستهبل يوم شاف الطريق فاضي وفحط "))
سيف ياخذ يدها ويبوسها /هدي يااروحي ماتوقعتك خوافه
اثير لفت له /اكييد بخااف سيف اوعدنني ماتعودهاا
سيف/ووعد والله مااعودها
اثير هدت/اايوه وييلك لو تسويها مره ثاانيه
سيف ضحك/هههههههههه ططيب تووبه خلااص اضححكي
اثير ابتسمت من تحت الثمه /ططيب بالله عطني جوالي بتطمن على البناات
سيف بعناد/ققلت داامك معي اننسي ككل شي اثير
اثير برجاء/سسسيف مااتعودت اغيب عن البناات كيذا لازم اتطمن عليهم خصوصاا بدور اليوم طلعت من المستشفى
سيف /حبي اذا وصلنا وعد اعطيكي يااه اببي ااضل معااك
اثير /ططيب بس اوول واخر مره اعطيك جوالي اذا خرجناا
سيف بشك/تحبين صحبااتك اككثر مني
اثير بدون شعور وهي تسمع لقلبها /اكيد لا انت حبيبي ااي من انربط اسمي باسمك ونت حبيبي وزوجي اما صحباتي هم خوااتي وحيااتي
سيف فررح انهاا اعترفت له بحبهاا /وناا امووت فييك والله
وككملوا طريقهم
,......................
عند بدور الساعه وحده باليل منسدحه على السرير
متضاايقه من غيااب صحباتهاا عنها بهاليوم كلله ماتعودت ماتسمع صوتهم او حتى ماتشوفهم
لاكن لاسف محد سال عنهاا جلست وضمت اللحااف ورجولهاا لصدرهاا ونزلت راسها بين ركبهاا وببكت بكت فرقااهم اللي بس يوم تححس شهر تتحبهم ماتعيش بلاهم تعودت على اهتمااهم فيهاا خوفهم حناانهم هذاا كله ماحسته ولاشاافته اليوم
طلع شهقاتهاا وببكت طللعت كل قهرهااا لانهم ماسالوا عنها غمضت عيونهاا بقوه تكلمت وهي تحس صوتهاا مبحووح ومطبوع من كثر السكوت مايحكي فيها الاياام اللي فاتت غير دموعهاا /وويـــ ــــــنـــ كم
وكملت مسيره بكاهاا وهدت يوم سمعت الجوال يرن فرحت ايه فررحت وشوي تطير اخذت الجوال بسسسرعه وردت وبكت
مناهل خاافت/بدووووووور
بدور زاادت وطللعت شهقااتهااا ولاقدرت تتكلم
مناهل شوي وتنهببل /بدووور الله يخلليك ااحكي ببدوووور
بدور هدت وضغطت علىشفاايفها لجل تخف بكوتهاا وردت /االــ ــ و
مناهل بخوف/ياابعد عممري وش فيكي
بدور جات ببتكلم الافيه احد بالانتضار وكان ندى ابتسمت من بين دموعهاا "عاارفه انهم حسوا فيني ولاشي بهالكون يقدر ينسينا بعض "
رجعت السماعه لاذنها بعد مااخذت نفس /ايوه
مناهل ماسكه بطنها اللي مغصها من ككثر خوفهاا على بدور/بدوور تترى بطني عورني من خوفي علييك
بدور بسرعه وصوتها مطبوع من البكي / اانتبهي لننفسك انتي حاامل ونا بس خفت انكم ناسييني فقدتكم اليوم وزدت انكم محد كلمني ولاجاني
مناهل بحب/ياابعد عممري اننسي روحي ولاانسى وحده فييكم
بدور فرحاانه /وناا بعد ورجعت ندى تدق رجعت لمناهل/منوش بسوي محادثه جماعيه
مناهل/مع مين
بدور /مع ندى من اول تدق والخط مشغول معاك
مناهل فرحت/اووكي مشتااقه لهاا
وبسرعه ردت بدور وسوت محادثه جماعيه
ندى بشووق /بدوووووووووور ووووووحشتييييييني"ندى فاتحه السبيكر"
واثير من جنبهاا /بدووووور ررررررروحي حيااااتي ووحششتيني اككثر منهااااااا
بدور دمعت عيوونهااا وردت ببحه وبكوه /و ونـ ا كك كـــمان مشتاااااقه لكم
ندى واثير حسوا فيها تبكي /ججعل يومي قبل يوومك لالاتبكييين دممعتك غااليه
اثير تكمل /رروحي اانتي والله ناووين نجي لك اليوم بس انربطناا ربطه كان احد دااعي علينااا واذا عن خرووجك من المستشفى والله مادرينا غير العصر اليوم من ملاك تقول نست تقولناا ونتي الله يهديك مالقيتي تقولين غيير للخبله ملاك
مناهل تضحك/ههههههههههه مشاالله تقرير كاامل
ندى واثير مع بععض/مناااااااااااااااهل
بدور ومناهل/بشووووويش
بدور تضحك/ههههههههههههه
جاء اتصال انتضار لندى وطلع ملاك
ندى ضحكت/هههههههههههههه بنااااات ملااااااااك صدددقووني عندهاا حااسه ساادسه شوفوها تدق
اثير بسرعه/ بسم الله عرفت انو حشيت فيهاا عزة الله رحت فيهاا من لساانها اللي اذا انفلت انننفلت
بدور ومناهل وندى/ههههههههههههههههههههههههههه
ندى ردت وضمت ملاك بالمكالمه الجماعيه
ملاك برجه/ننننننننننننننندى مووو وققققت المكاااالمااااات الغراااميه حححقتك وناااا انتتضرك
ندى والبناات/ههههههههههههههههههههههههه
ملاك استغربت ماتدري انها بمكالمه جماعيه /بسم الله الرحمن الررحييم ججني انتي كل هالضحك طلع منك
مناهل /ملللللللللللللووووكه
اثير/ملااااااااكووه
بدوور /مشاااااااكل
ملاك عرفتهم وصررخت/بنااااااااااااات وحششششششششتوني بدووور منوووش
ااثير مسويه زعلانه/وناااا اننحذففت
ملاك تستهبل/يااخبله نااسيه العصصر كنت بحللقك
ندى تذكر واثير بعد وضحكوا "لاتلوموهم ينسون كل وحده رايحه مع محبوبهاا "/ههههههههههههههههههههه
ندى تبي تحرجها/ااااااي تتذككرت ااثير ششفتي ككيف شفاايفها معدومه وحممره
اثير تكمل/اااي يااحراام الرووج كاان يههبل اانقلب فووق تحت ههههههههههههه
مناهل /ووش تحكون عنه
بدور استغربت/ندى اثير ملاك تكلموا
ملاك صررخت/لالالالالالالالالالاء ياانذلااااات من ستر على مسلم ستر الله عليه دنيا واخره
كللهم حتى مناهل وبدور/هههههههههههههههههههههههه
بدور/بالله قوولي
ندى حكتتهم وهي مييته ضضحك
بدوور نست تعبهاا من كلامهم وصرخت/ملاااااااااااك ماااصدق سوويتيهااا
مناهل فاااطسه ضضحك/ااااااخخ ياااربي بببطني مللااااك اخاااف انك مسويته مقللب
اثثير بسرعه/لالالالالا واللله انا وندى كناا حااضرين
ندى بجراائه متعودين عليهاا بس مع بعضهم /ونااااا بببعد اليييوم عمللت العمااايل
كلهم ماعدا اثير اللي ندى حكتها اول ماوصلت /ندددددددددددددددى
ندى تضحك/هههههههههههههههههههه عيووونها
بدور بتنهبل /لالالا الدنيااا فيهاا شي نندى خرربتيهاا
ملاك بلعاانه/ننننننننعم ومسويه مؤؤدبه ااجل انا اسويهاا وهي لالا عشاان تضلوون تعلييق علي الحمدلله عقباااالكم ااثير وبدوور ولامنااهل ششبعتي ولالاء ادعي للك
مناهل تضحك/ههههههههههههههههههه والله عااد لا ماشبعت
ملاك /اججل لاشبعتي بلغيني توفرين على لسااني
كلهم/هههههههههههههههههه
وضلواا سواالف وتعلقياات على ببعض لين الساعه 3
..................
بعد مرور 3 اياام يووم الخممميس المنتظر بالنسبه لاثير وسيف
الساعه 5 العصر ببيت سيف بلغ اثير تتجهز
نزلت اثير لقت ندى وورد جالسين مع سيف يسولفون
اثير/سلام عليكم
كلهم /وعليكم السلام
وقف سيف وعدل شمااغه وهو يحس بتوتر/يالله مشيناا
ندى اللي مو عارفه شي بس قلبها قارصها /انتبهوا لانفسكم
اثير وسيف/انشالله
اثير مشت ورى سيف /بااي بنات
ورد وندى/بااي
وطلعت وفتح الحارس البااب لسيف بعدين لاثير ركبت جنبه
سيف شغل السياره/بسم الله
اثيير سااكته تتبي تتعرف ااش بيصير
سيف سااكت ماايبي يغلط ويخرب ككل شي بنااه
بعد حواالي ربع سااعه وقف سيف عند قصصر جممممميل مرره واثنين لابسين اسود واقفين عند البااب الحدييد
اثير طاالعت فيهم ورككزت عرفتهم واشرت عليهم بسبابتها ولفت لسيف /هااني ومححسن حرااس بيتناااا
سيف ماتوقع انها تعرفهم خاف انها تنهار /اثيير هذا بيت اهلك الجديد ونا وعدتك اجمعك ويااهم قبل مااجتمع فيكي ببيت واحد
اثثير مااتدري ووش تسوي اكتفت بالسكوت
انفتح البااب الحديدي باامر من صاحب البيت
دخلت السيااره ووقفت عند البااب الرئيسي فتح سيف البااب ونزل وراج لجهة اثير وفتح لها البااب/يالله حبيبتي سمي بالله
ومد يده لها حطت يدها على اييده ونزلت وهي عيونهاا تنظاار البييت وككل شي حوولهاا ودموعهاا بعيونهاا
سيف حاوطهاا مع كتوفهاا ورااح للبااب اللي انفتح له ودخل واثير متمسه بكفه وذرااعه ولازقه فيه
انفتح المصعد وطلع منه رجاال متشخص بهييبته ولحيته البيضه مححدده بشكل مرتب ووساامته اللي اول ماتشوفها وتكون عارف اثير بتقول
نسختهاا نفس العييون الخشم الفم السماار تتقدم وعيوونه تللمع من الدمووع وصل عندهم وفتح ذراعينه /حبييبت ابوههااا
اثير ضللت معلق عيونهاا فيه وبعدين رجعت طالعت فسيف بحييره ورجعت طالعت ابوهاا وسحبت يديها من سيف وماحست الاهي بحضن الانسااان اللي ياااما تممنت ححضنه ققبل ااي مخلووق ضضضمته بااقوى مااعندهااا وبببكت /بااااابااا
ابوهاا داافن وجهها بشعرهاا ودموعه خاانته /ررروححه
اثير اكتفت تببكي ببحضننه ورفععت رااسهاا وبااست جبيننه ورجعت ضضمته وهو يبوس رااسها ويشم ريحتهاا اللي يااما تمنى يدخل البيت وتستقبله بمرحهاا وابتساامتهاا
سيف عوره قللبه من منظررتهم اللي يبين حببهم القوي لبعض
بعد ححضن وعنااق حاار بعد عنهاا/كييفك يااروح ابوك
اثير وهي تمسح دموعهاا /بخخير بشووفتك
واخذت يديه تبوسهاا
اخذها وضمها من الجننب لحضنه وناظر سيف /معليش يااولدي نسيت اضيفك
سيف باحترام:لالا يااعم معذوور وبعدين انا مو غرريب
اثير تذكرت سيف /بابا ســ
سكتها ابوها/اادري ياابنتي عن ككل شي
اثير نزلت راسهاا بخخجل
سيف حس باحرااجهاا /عمي انا استئذن تاخذ راحتك مع بنتك واذا حبيتي تستقري عند اهلك بلغيني لجل ارسل اغراضك
اثير تححس قلبها نغزها من كلامه ماتدري ليه هو قال كلامه بحسن نيه بس هي خافت من كلامه /اووكي
سيف وده يكلمها يسلم عليها قبل لايروح لانه متاكد انها بتضل هينا ليوم الزواج بس استحى
ابوها حس /روحوا للمجلس هينا عباال ماابلغ اخوانك وامك نوريه جامعهم فوق وهم مايدرون ليه
اثير توترت خافت من ردت فعل خصووص اخوانهاا
سيف شووي ويبوس رااس عمه اللي فهم من نظرااته
طلع مع المصعد ومشى هو واثير للمجلس اللي على يمينهم واول مادخلوا لف لهاا وخلاها قداامهاا وماسك ذراعهاا/استودعك الله الذي لاتضيع وداائعه اانتبهي لنفسك وخليك قويه بس كلميني ككل يووم ووعد
اثير بدون شعور ضمته وبكت/اول مره احس ااني مااقوى بعدك حبك بقلبي كل شوي يزيد ورجعت راسها وطالعت فيه وابتسمت/مشكوور قليله بحقك لان حققت حللم لي
وقربت بهدووء وبااسته مع شفااته ##
وبعد سحر وعذااب عااشه ااثنين حسووا بلذته مع بععض بعدت اثير منه وهي ماتطالع فيه /ونا حققت اابسط حق من حقووقك عارفه انوا نفسك انو نكون قريب من بعض هذاا اللي تبيه سويته ووعد اابيع عمري لك
سيف ابتسسم وقلبه يرقص ااثير حبته وش يبي اككثر قرب وبااس جبينها وضمها/الله لايحرمني منك ااحبك
وبعد ورااح عنهاا
وضلت ترااقبه بعيوون حزينه بتشتاااق له
وجلست على اقرب كنبه تقوي نفسهاا لموااجهة اخوانها وامهاا وماما نوريه اللي مشتاااقه لهاا
....................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #47


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
البــــــــــ27ـــــــــــارت ^
^
^

................
جلست تنتظرهم بفاارغ الصبر والخوف اللي ملازمهاا من التوتر اللي فيها حطت يديها على وجهها وصارت تفرك فيه
حست بحد يدخل رفعت راسهاا شافت ابوهاا ابتسمت بتوتر راح لها ووقفها جنبه وحاوطها مع اكتوفها يبي يطمنهاا
ابوها/تعاالوا
دخلوا كلهم اول شي امهم ووراها ثامر حسام فارس واخخر شي ماما نوريه
ام ثامر وقفت تستووعب اللي مع زوجهاا وقرربت وهي يالله تسحب رجولهاا وقفت قبالهم وحطت يديها على وجه اثير وصرخت/اااااااثييييييييييييييييييييير بببببببببنننتي
اثير بسرعه رمت نفسها بحضن امهاا/مااااااااماااااا
وببكت الفرااق بكت الزمن اللي حرمها من امهاا حرمها من حضنهاا بكت الضروف اللي منعتهاا انهاا تكون بقرب امهاا بكت ككل شي بقههر وحسسره
امهاا اكتفت انها تضمهاا ودموعهااا على خدهاا عااجززه عن الكلام صاارت تضم فيها بقوه اككثر ماتبي تخسرهاا هذي بنتها دلوعتهاا اللي التهت عنها بشي فااضضي
وجزاهاا انخطفت واختفت عنها شهوور تمنت لو بلحضه تشوفها وتعرف اذا هي بخير ولالا لاكن من يسمع لهاا
اثير تششهق من البكي وتبوس رااس امها وترجع تضمهاا/ماااماا حببييبيتي وووينك ععني من زماان اننحرق قللبي على فرااقك تمنييتك ججنبي تضميني من جوور الدنياا والمهاا مااماا
النااس والزمن مايررحم ماما اناا تعذببت ورربي بحاله اللي عاالم ووضعي ككيف كاان ماماا اناا انضلمت ككثير والضاالم هو اللي بالاخير مسح دمعي واخذني من جور الدنياا مااماا انا تعببت حييل
ماابي اببعد عنك من بعد هالييوم الله يخليك خلي من وقتك لي لو سااعه اهم شي تكووني معي
امهاا تتقطع بكل كلمه ملييون مره تقولها بنتهاا لهاا تحس ان لو مهما سووت مايغفر عن اهمالهاا لبنتهااا ضمتها لهاا اكثر/يارووح امك جعلله فيني ولافيك
اثير بعدت عنهاا وباست راسها/الله لايذوقك اللي ذقته
ورفعت عينها وشافت اخوانها دمعت عيونها ونزلت بكثره تمنت يضمونها يوعدونها انهم يحمونها ويضلون الاخوان الصدوقين غمضت عيوننهاا بقوه خافت ااي خافت من ردت فعلهم
ابوها/تعالوا سلموا على اختكم
حسام تقدم لها وابتسم بفررح/الحمدلله على سلامتك اثور
اثير ركضت له بسرعه وضمته/حسااااااااام
حسام "يحبهاا وداايم هو الحنون عليها ومتفهم لها وهو الوحيد اللي يجلس اككثر شي معاها علشان كيذا فرح برجوعهاا"/عيون حسااام
اثير بكت من الفررحه انه تقبل رجوعهاا بعدت عنه/يعني يعني فرحان لرجوعي
حسام يمسح على راسها/اكيد فيه احد مايفرح برجوع اخته
ثامر بقوه/اايه انااا
اثير بعدت عن حسام ولفت لثامر خاافت من نبره صوته تبي ترد الكلام ضااع تمنت تكون اثير الي اذا احد تكلم معاها ترد عليه لاكن الحين وبالذات ماقدرت هي متعوده على ثامر ودايم تتهاوش معاه
وتررد وتاخذ حقهاا بس الحين لا الحين الموجوده اثير الضعيفه اللي الايام والهموم خلتها بداال ماتقوى تضعف وتستسلم تعودت على صحباتها هم اللي ياخذوا حقها نزلت راسها ولاردت عليه
ابو ثامر عصب/ثاااامر
ثامر/ننعم
فارس مصدووم لدرجه انه ضل سااكت
ابو ثامر/الله يننعم علييك واحسسلك تسسكت وتحترم وجودي وااثير بتعيش هيناا ومحد له دخخل فيها غيري انا وزوجهاا
كلهم بصصدمه/زووووجها
اثير بصوت مبحوح/ا ايه
ثامر فاار دمه/بببببببععععد الاخت متزووجه من ورااناا ييبى اانت مستووعب
فارس صحى من سرحانه على المصيبه/ووين عااايششين ااحنااا بالاول ااننخطفتي وبعدين تزوجتتي بالله مو كانه فيه شي غللط
ثاامر باستهزااء يكلم فارس/اااشك انهاا متفقه مع الحبيب ورااحت وتزوجته وبعدين يالللله فجئه ترجع لاهلهااا
حسام ماسك نفسه قرب من ابوه/ييبى تتتكلم
اثيير شوي ويغمى عليها من كلام اخوانها لها الدرجه ماافيه ثقه فيها ومو مصدقينها جلست على اقرب كنبه وحطت يدها على جبينهاا مااتبي تشوفهم ولاتسمعهم
لفت تدور شنطتهاا لقتها بالكنبه اللي عند ابوها وقفت بصعووبه وهي تسمع حديثهم القووي واللي يقتلهاا مليون مره حتى لو ماتسمعه يكفي انهم شكوا فيها ييكفي انها انضلمت منهم بعد راحت بهدوء
للكنبه واخذت الشنطه ابوها اخوانها امها محد انتبه من قوه حديثهم سحبت الشنطه ومشت برى المجلس وقفت بالصاله وعطت للبيت نظره وابتسمت بذبول ونزلت دمعه على شفتهاا مسحتها بسرعه
وطلعت من البيت بكبره وراحت للحديقه الوااسعه وفخمه تمشت فيهاا وهي تحس انها كل لحضه بتضعف اككثر من اللي قبلهاا مشت وناظرت البيت من برى كان بقمه الروعه والحديقه تمنت تقدر تعيش وتنبسط فيه تتهنى مع اهلها
فيه بس كل هذاا امنيه ومو كل امنيه بتتحقق مشت للبوابه ودمعتهاا على خدها وصلت لبااب وسندت راسها عليه وبكت بححرقه على حضهاا طلعت كل بكوه وكل ششهقه كتمتها وهي عندهم داخل بكت ضلم اخوانها بكت رفضهم لرجوعهاا
طلعت برى البيت بسرعه ومشت على الرصيف وهي ضامه شنطتها لحضنها لجل تهدي من بكاها وقهرهاا خافت لو عرفوا السالفه كامله وش تكون ردة فعلهم اكييد ماراح يرضون تضل عندهم بيكرهونها اككثر صحت على رنه جوالها فتحت الشنطه وكان سيف
من شافت اسمه بكت زيااده هو سبب كللل اللي هي فيه وفووق هذا بيصلح كل شي ويبي يسعدهاا ككيف يسعدها وهو دماارهاا ضمت الجوال وهي ضااغطه عليه وتتبكي تتمنت ااي احد يجي ويرحمها من اللي هي فيه لاكن ووين هي الحين بمكان ماتدري اش هو
محد جنبها اهلها اكيد فقدوها ويدورون عليها مشت بسرعه ماتبيهم مااتبي تشوفهم خلااص كررهت كل شي ضل الجواال يررن اككثر قفللته ورمته بالشنطه وكملت مشيهاا تتبي تبععد عن ككل شي ..


عند اهلهاا ابوهاا جن جناانه دورهاا بالبييت ماحصلهاا ععصب وقال للحرس يدورون عليهاا وهزء اخوانهاا وطردهم وحلف مايدخلهم الا واثير ويااهم امها احترق قلبها على اثثير نوريه مقهوره انها ماسلمت عليها اثير مثل بنتها وفوق هذا راحت
اتصل ابوها على سيف وبلغه انها اختفت سيف انهبل شلون تختتفي وبسرعه ركب السيااره وراح يدور عليهاا الكل بسيارته ثامر يدعي انها ماتت ولاترجع هذي لو رجعت بنظره بتفضحهم بين النااس خصوصا بعد ماابوهم قالهم السالفه كلهاا
حساام حاالته يرثى لها هذي ااخته حبييبته يصير فيهاا كل هذاا طول الطريق يعدي انها ماتطيح بيدين ثامر وفارس
فاارس طوول الطريق وهو سب فيهاا وكره بناات حوااء كلللهم وبنظره هم نقطه سوداء بالحيااه
.....................
عند ندى
اول ماوصل سيف كان فرحان انه حقق حلم اثير وقال لندى كل شي وندى فرحت ككثير وحزنت انها بتفقد اثير وخافت عليها بدون سابق انذار
وفاجئه اخوها يجي يقول اثير اختفت من وقتها انهاارت وتاكدت وقتها كان خوفها بمحله ضللت تدعي ربها يحفضهاا واللي قهرهاا انها تدق على اثير ومقفل جوالهاا
اتصلت على مناهل وبدور وملاك وبلغتهم وبسرعه كلهم عندها وحالتهم بالهم خوف على اثير
ملاك معصبه وتدور بالغرفه /اناا متااكده ان اخوهاا ثاامر ورى ككل هذااا
بدور وقفت وراحت للمطبخ /الله يستر ويرد اثير بالسلامه المهم من تبي عصير
مناهل منسدحه على الكنبه وماسكه بطنها:انا جيبي لي عصير ليمون
ندى جالسه والجوال بيدها تنتظر سيف يطمنهاا وتوترت اعصاابها /اوووووف ششششفيه ماادق
بدور جات وجابت عصير لها ولمناهل وجلست جنب ندى/الله يصبررنا بس وربي يادوبك ماسكه نفسي لااقوم وادورها بنفسي وبعدددين هي للي كيذاا متهوره وماتفكر باحد
ندى ودموعها تنزل/محد يعرف اثير كثري اثيير ماسوت هالشي الا انها شايفه شي من اهلهاا صدقووني <وغطت وجهها بكفينهاا وبكت
بدور ضمتها من الجنب ومسحت على ظهرهاا/هدي يااندى الله يخليك ونا الي اعرفه انك قويه وش صاار لك استهدي بالله
مناهل وقفت بصعوبه وهي ماسكه بطنها اللي بدى يكبر وقربت من ندى وجلست جنبها على نفس الكنبه ومسكت ايدها/ندى اذا انتي قلبك محروق على اثير احنا اش نقول وربي احسني بموت من خوفي عليها
لاكن ايماني بربي كبير وانشالله ربي يردها سالمه وبعدين انشالله هي بخير
ملاك ضاايق صدرها تحس انها بكتمه /بناات انا ضاق صدري احد يتصررف
وقفت وراحت لغرفه ندى ودخلت للبلكونه تبي هوااء "لاتستغربون ملاك تحب اثير اكثثر من روحهاا هي اول صديقه بحياتها هي اللي عرفتها على صحباتها هي سبب باللي اهي فيه من بعدربي ماتبي تخسر ولاوحده فيهم تحبهم وتفادهم بروحهم "
رن جوالها طلعته من جيب بنطلونها ورفعته لعيونها شافت رقم ماجد ردت بسرعه /مم مااجد
ماجد اللي يسوق خاف من صوتها/روحه حبيبتي اش فيك
ملاك ماقدرت تمنع نفسها اكثر وببكت لين بان صوتها اكثر بالبكي بعدت الجوال عن اذنها واخذت نفس وهي تحاول تهدي من بكاهاا رجعت السماعه لاذنها
ماجد بينجن/ملاااااااك رردي ووش فيك
ملاك بصوت مبحوح من البكي /احم ااثير اختفت بموت من خوفي عليها مااجد احس روحي بتطلع مافيني اتحمل لو يصير لها شي
ماجد غمض عيونه ووقف السياره على جنب /حبييبتي لاتقولين كيذا ادعيلهاا الله يخليك كوني قويه وايمانك بالله قوي وانشالله مابيصير فيها شي احنا مو بامريكا بالسعوديه وبالمدينه بالذات يعني امان انشالله
ملاك ارتاحت شوي تنهدت/ااااه انشالله
ماجد تذكر ندى/وندى كيفها ماتدرين كيف وضعها
ملاك بضعف /ندى حالتها اخس مني انا والبنات عندهاا
ماجد شغل السياره بخوف على ندى وحبيبته/ملاك انا جااي بتطمن على ندى ونتي بعد تكفين هدي وخليك جنب ندى
ملاك/طيب انتبه لنفسك بالطريق
ماجد/انشالله يالله باي
ملاك/باي
....................
وقفت عند محطه ودخلت للبقاله واخذت لها مويه تبل ريقها اللي نشف من البكي
طلعت من المحططه وتمشت بالشواارع بخووف ورجفه وخصوصاا كل من تعدى صار يطالع مستغرب
بنت وش يطلعها تمشي بالشوارع لوحدها واللي يغازل تووترت حييل من هالششي
صاارت تمشي ولاهي داريه وين رايحه او وين تكون تبي تبعد عن عالمها الحقيقي عالمها اللي اتعبها
ناظرت حوالينهاا سيارات رايحه جايه وصوت البواري والشبااب اللي يتعدى ويسوي حركات على بالهم بنت هايته وبنت شوارع
كان ودهاا تصرخ تقوول والله انا بنت ناس ومتربيه ومتززوجه لاكن زمااني ووقتي اجبرني اكون بهالموقف اللي محد يتمنااه
اناا كنت برد لاهلي وعيلتي لاكن كلامهم قتللني ابوي يبي يحميني منهم ويحاول يبرر عني ويفهمهم لاكن انا خلااص صفحه سوداء بحيااتهم
ععمري مابساامح عمري لو لحضه لاني نزلت رااسك ياااغلى البشر يابابا بس ووالله انا ماالي ذنب انا مغدوره مضلومه حسووا فيني يااعااالم
رفعت راسها للسماء وغمضت عيونهاا ونزلت دموعها حااره وحرقت خدها الناعم ضمت يديهاا لصدرها حست ببروده الجو لفت ليدها وانتبهت للساعه اللي بيدها وخافت
الساعه 10 اليل حطت يدها على قلبهاا بخووف وبدت تقراء وتدعي ربها يحفضهاا من كل شر
انتبهت لمنابر الحرم ابتسمت بفرح يعني في امل تكون بمكاان امن وركزت نظرهاا وبالشارع ماتدري من اي جهه تروح للحرم اللي مو مبين غير مناابره تضاايقت
خافت توقف تاكسي كملت مشي للمجهول ونسمات الهواء اللي تحرك كل خليه بجسمهاا..
حست بضوء سياره عليها خاافت وصارت تمشي بسررعه دون ماتلف لهاا لاكن السيااره مشت بسرعه ووقفت قدامهاا اثير خافت ورجعت على ورى وهي مغمضه عيونها وحاضنه شنطتها
فتح باب السياره ونزل والضوء على اثير واول مامشى غطى على نور السياره مشى لها وهو يشوف عيونها المدمعه ومغمضتها بقوه ووواضح الخوف /ليه طالعه لوحدك بهالوقت احد زعلك اوضايقك
قولي ونا مستعد اخليه يندم عمره كله بس ردي علي وطمنيني
اثير عرفت نبرت صووته هو ااي هو رياان فتحت عيوونهاا وصرخت بخفه من قووه الفرحه/رر ريااااان
كاان ودهاا تروح وتضمه وتحتمي فيه بس تراجعت هذا الشي غللط وحرام قبل لايكون غلط هي الحين على ذمه سيف من جاء اسم سيف حست بنغزه بقلبها ومغص ببطنها
ريان عرفها هو نساها اصلا من شافها تمشي وشاف شنطتها اللي ماغيرتها من كانوا مسافرين وسوا لها العمليه جاب لها هالشنطه لان ماكان معاها اغراض من وقتها وهي ماتطلع الا فيها
ويوم قرب وشاف نفس الحركه بعيونها لاخافت تغمضها ولاتفتحها الا لما تحس بالامان والحين فتحتها يوم سمعت صوته قرب منها وهمس بحنان /روحه ودنيته وش صااير لك اثير ردي وطمنيني سيف الكلب سوا لك
شي رردي
اثير ابتسمت بذبول من تحت اللثمه ورفعت عينها له وهي مليانه دموع/ياليت تروح لان النااس قامت تطالع
حس مثل الكف على وجهه وكلامها يرن باذنه ععصب /مجننون لو رحت وترركت هيناا انتي مااتخافين على روحك ماتفكرين بنفسك وحتى بالناس اللي يهمهم امررك
جاات بترد لاكن ماعطاها مجال سحبها للسياره وركبها قدام جنبه وسكر البااب وركب هو وسكر البااب وشغل السياره اثير الذكريات ترجع ببالها يوم سيف اخذها بهالطريقه يوم انهارت بالشقه
وضمته يوم طلب منها الزواج يوم وعده لهاا ابتسمت ومن بعد هالابتسامه نههر من الدمووع ببكت بصصمت حاارق يحرق القلب مااتبي تبين له انها تبكي لانه اكيد بيجلس يهديها وهي اذا انهاارت
مااتسكت وخصوصاا اذا احد كان معاها ويحاول يعرف وش فيها
ريان يحس انها تبكي من شهقاتها المكتومه وتنفسها السريع حس قلبه ينعصر حبيبته ودنيته تتعذب ولاهو قادر يسوي شي وده يهرب فيهاا عن العالم الي هم فيه بس وين وهم مقيدين اثير بسيف

وهو باابوه
مرت ساعه وهو يدور بالسياره مايدري وين يروح اثير من كثر البكي غفت بنومه مختلطه بشهقاتهاا
لف طالعها لقى راسها على الشباك وواضح انها نامت تضاايق ححييييل مايدري وش يسووي
طلع جواله ورجع رماه بحضنه وكمل سواقه لين وقف بمكان محد يشوفهم رجع كرسيه على ورى وسند راسه بحيره
ماايدري وش الحل غمض عيونه يفكر عسى يلقى حل منااسب
.......................
سيف رجع لبيت اهلهاا (بالمجلس)

ابو ثامر جالس بالكنبه المقابله لسيف وهو ضاايق صدره /والحيين وش الحل
سيف مااسك اعصاابه لاينفججر عليه /ياخسااره بس هذا وانا امنتك عليهاا كم ساعه كيف لو باقي الايام
ابو ثامر خجلان ومنحرق قلبه على بنته/والله ماحسيت فيها يوم طلعت لاني كنت معصب من ثامر وفارس والصدفه الشينه وقتها الحرس ماكانوا عند البواابه
سيف جاء بيرد الا دخول حسام ووراه ثامر وفارس وجلسوا سكت وهو يفرك ايديه ببعض
حسام/يجاامعه اااختي لين الحين ماحصلناهاا ووش الحل الوقت يممضي واحنا جالسين
سيف رفع راسه وناظره /مو البرركه فييكم انتواا السبب لاكن والله العظييم لو يصير لها شي غيير تندموون
ثامر وقف وكان بالكنبه اللي جنب سيف/اااانت اااخر واااحد تتتكل ففففاااااهم ياالعاااشق تحسب المسلسل الي سويتووه اانت والحقيره مشى علي لالا صدقني غلطاان بس اصبر حساابها اذا رجعت
وونت تتتحلللم تكوون زوجهااا بطلق غصصبن عننك
سيف وقف /والله صدقت بكيفك ماصدقت عندك جدار بيتكم طق راسك باي جدر تبيه واثثثير مو حقيره مالحقيير غيررك وهي زوجتي وبتضضل زوجتي واررجع اقوول وربي وربي واللي خلقني
وخللقك لو ماتلم لساانك ونفسك عن اثيير لااعررف اربيييك
ثاامر بجنون هجم على سيف بيضربه الافاارس يدفه /مجننون ااانت تتبي توسخ نفسسك فيه وبعديين خلنا نلقى حل بهالوورطه بعدييين سووا اللي تبي
حساام ششوي ويموت حاله يلقاها من من ولا من ااخته ضاايعه وهذولا يتهااوشون/ببببببس ااانتوووا مااعندكم غغير الهواااش فككروا اااثير ضاايعه ااختنااا ونتوا ولاهااامكم
سيف طلع من المجلس والبيت بككبره لو قعد كم ثانيه كاان فجره باللي فيه
ابو ثاامر طلع بعد ورااح يدور على بنته مع حسام اما ثامر وفارس طنشوا ولااهتموا كل واحد راح يضيع وقته


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #48


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



....................
ببيت ابو ماجد
(غرفه بندر)
كان جالس يسولف مع رحاب تقريباا ساعتين وسكر السماعه الا ماجد يدق عليه رد/هلا مجيد
ماجد بعجله/ااسمع انا رايح لندى مااقدر اجي اسهر معاك انت والشباب
بندر كان يطلع له لبس خاف/ووش تقوول ندى فيهاا شي
ماجد وقف السياره عند بيت سيف/لاتخااف بس اثير صحبتها مختفيه والي الان ماحصلوها وكلمت ملاك وماطمني صوتها وسالت عن ندى وواضح انها منهاره قلت لازم اكون جنبها ندى ماتتحمل
بندر رمى اللبس على السرير/ككيف طييب انت ويينك
ماجد واقف عند الباب الرئيسي/وصلت لها ليه
بندر تافف/لالالاء كنت ابيك تمرني تدري شويتين واجي ماينفع اترك ندى
ماجد دخل للبيت مع واحد من الحرس /والشبااب
بندر/وخيير اختي اهم يالله سلام
ماجد/سلام وانتبه بالطريق
بندر/انشالله
وسكر الخط وراح يلبس بعد دقايق لبس وجهز وفتح الباب الا نواف قدامه
نواف كان بيدخل غرفته وانتبه لبندر ابتسم/على ويين يالطيب
بندر مايبي يقوله لجل مايقلق وخصوصا انه نفسيته زفت/اببد رايح مشوار تبي شي
نواف ابتسم ببرود/لا ابد ااي صح وش رايك نروح بكره نفطر عند ندى لي فتره عنها وناخذ ريم وخلود بعد من امس يحنون علي يبوني اوديهم
بندر ابتسم بتوتر/اامم اي اي خلاص مومشكله يالله سلام
نواف استغرب /شوي شوي المشوار مو طااير
بندر نازل مع الدرج/هههههههه مستعجل لاتلومني
نواف ضحك ودخل غرفته وسكر البااب
اخذ له ملابس ودخل الحمام ونتوا بكرامه واخذ له شاور يروق اعصاابه
خلص وطلع وناظر مكتبه ولقى عليه الاب توب حقه راح له من زمان ماقعد عليه جلس مايدري وش يحط تذكر ايميله راح بسرعه وفتحه مالقى غير ايميل واحد اللي فاتح
ناظره وبلا شعور/ايناااااااس
وبسرعه ارسل لهاا وكان نكه"nawaf" فقط /سلاام علييكم
بعد ثواني جاه الرد من"اتعبني غيابك"/هلاااا واللله كييفك نواف
نواف ابتسم ورد/بخير الله يسلمك ونتي وش مسويه
ايناس/ابد الحمدلله عايشه ااي يصح وش صار على اختك ندى كيفهاا
نواف تذكر اياامه مع ايناس لما كان يدرس برى كاانت طيبه صدوقه محترمه هي من الشرقيه وجمعتهم الغربه هي حبته وهو ماكان يكن لها غير مشاعر صداقه وكان يشكي لها داايم وهي بعد كانت صداقتهم حلوه وقويه /طيبه الحمدلله
ايناس/الحمدلله سلملي عليها <ندى تدري وكانت دايم تتواصل مع ايناس بالجوال والمسن
نواف/انشالله يوصل ايوه ونتي متى راجعه للسعوديه
ايناس بضيق/لسى باقي شهرين اوووف وربي ماعاد اصبر
نواف حن لايامه والذكريات تمنى يكون مارجع /صدقيني كنت مثلك بس لما رجعت واجهتني صعوبات تمنيت اني ضليت ولارجعت فدايما كرري وقولي يارب اجعل كل تاخيره فيها خيره
ايناس حست انه فيه شي/انشالله بس نواف انت متضايق من شي شووف اذا بتكذب بكيفك بس صدقنني انا متاكده انك متضايق وبتقولي غغصب
نواف ابتسم "اااه ليتني مثل قبل لاشكيت ارتااح وانسى لاكن الحين لاالشكوى ولاغيره ماعاد تنفع بعد ندى عني والمصايب اللي مرت فيها اثرت فيني وفوقها بدوور وحبي لها وخسساارتي لها ااخ يارب رحمتك/ابد سلامتك بس تعبان شوي من ضغط الشغل
اينااس عصبت/لالالا تككذب نواااف اححكي طللع الي فيك الله يخليييك اانت تتعب اذا كتمت ولاحكيت
نواف بجد بحاجه انه يحكي /اااااخ من وين ابتدي ياايناس رحلتي طويله والظااهر مانتهت من العذااب
ايناس قلبها عورهاا /لاتحكي كيذا واحتسبه اججر انشالله ولاتعترض على قضاء ربي امكن ربي كاتب لك التعاسه وبعدها الفرح ماتدري انت وش المكتوب
نواف بدون شعور/ايناس بطلب منك طلب ونا متاكد انه بيريحني
ايناس بسرعه/اامرني
نواف باستسلام وضعف/اتصل عليك جوال وابي احككي كل اللي بخاطري ولاتقاطعيني وبعدها قولي اللي بخاطرك مثل كل مره نسويها اذا تضايقنا
اينااس فرحت كثير /موافقه
نواف ابتسم/اوكي يالله سكري المسن وهيئي جوك
ايناس/هه اوكي ونت بعد وانشالله اقدر اريحك
نواف/انشالله
وسكر المسن واخذ جواله وطلع للبلكونه وجلس على الكرسي وهو يحس ببرودة الجو خصوصاا انه الشتاء بدى يدخل اخذ نفس ودور بين الارقام لين لقى رقمها ناظره يالله من زمان مااتصل عليها
وهو متعود عليها كل يوم يتقابلون او يكلمون بعض اتصل
بعد رنتين جاه ردهاا اللي اشتااق له /هلا نواف
نواف سكت شوي وهو يتخيل اللي تكلمه بدور مو اينااس صحى على صوت ايناس الهاادئ/نواف
نواف/هلا سوري الصوت بعيد <<مايعرف يرقع
ايناس/لالا عادي يالله ابداء وقول ككل اللي بخاطرك
نواف تنهد ورد/اش اقول واش اخلي رجعت ونا شوي واموت من الفرحه دخلت بيتنا سلمت على امي وابوي واخواني سالت عن ندى قالت لي امي بالمدرسه انقهرت ورحت نمت ارتاح ونا ماودي انام
قبل مااشوفها وجفاني النوم ونمت وصحيت ونزلت لقيتهم مجتمعين وسالت عن ندى وانصصدمت كنت بموت من قوه كلمتهم ندى ماتت حسيت اني بفقد الوعي من قوتها جلست وسالتهم مره ثانيه
ونفس الششي يقولونها ببساطه ماايدرون انها مووتتتني حييل المهم بعدين اكتشفت ان هذي خطه من امي وابوي ولاندى حيه بس المصيبه انهاا تصير اختنا بالرضااعه فقط ولاهي مو اختناا يعني مو بنت
ال....)باختصار وسالت ريم وقالت ان امي ودتهاا الدار كنت بنجن من سمعت كلامها وفاجئتني يوم قالت انها شردت من الداار وبعدين ضليت ادور عليها ماخليت محل الا وسالت عنها فيه ولامكان
وريم راحت للمدرسه ولافايده نفسيتي تدهورت حسيت اني فقدت روحي صورتها وصوتها وضحكتها ماغابت عن بالي ككل يوم انتظرها تدخل علي ولاكن للاسف عاانيت ككثير وهذاا كله كتمته
ومره كنت بالمستشفى وجاتني حاله المهم من دخلت لهالحاله ونا احس بشعور غريب من هالانساانه اجي بدري لجلها تهاوشت مع اخوها لجلها كنت ابي اساعدها باي طريقه وبعدين يوم جات بتطلع
اخذت رقمها على اسااس اكون دكتورها النفسي وهي تقبلت الامر بصعوبه وبعده صرت اكلمها لين قوه العلاقه وحبيتها وحبتني وبعدين بالمفاجئه قالت لي عن ندى وجمعتني وياها ويالله ياهالحضه
ماانساهااا اببد احسني انولدت من جديد هالبنت تكون بدور صديقة ندى من اياام الطفوله مره مع بعض وبعدها ارتحت حبيت بنت طوول عمري اتمناها واختي ودنيتي حصلتها
وفجئه لقيت نفسي بخسر ندى لما عرفت اهلهاا وسلمتها لاخوها بييدي تمنييت تكوون ندى للي وترجع اياامناا المهم الحين ندى مبسوطه عند اخوها وزواجهاا بعد شهرين بس الجررح اللي لين الحين يالمني
ومستحيل يطيب هو خساارتي لبدور بدور مخطوبه لولد خالتهاا وافقت عليه مجبوره تعبت وكانت بتموت لولا الله ثم جيتي بالوقت المنااسب كان راحت بدور والي الان الموضوع معقد
لاهي شافت حياتها ولا انا بس تدررين اككثر شي متعبني ومعذببني نظره الحزن وآلآآآلم اللي بعيونها ننفسي اشيلهاا عنهااا يااينااس احبهاا بجنون ملكت قللبي والحين هي وندى بعااد عني ندى لاهيه بحياتها وزواجها
وزواج اخوهاا اححس الدنياا ضااقت علي
وسكت وغغمض عيونه نززلت دمعه ريحته حيل مسحها بسرعه وكمل بصعوبه/بس هذا اللي مريت فيه باختصار
اينااس ضاع الكلام عنهاا نوااف دنيتها حبييبها صديقهاا يعااني ككل هالشي ولا هي دااريه وااكثر شي المهاا "حب وحده غيرها"ابتسمت بذبول/جعل اللي فيك فيني واحمد ربك يانواف على كل ششششششي
وبدور "قالتها بصعوبه"الله يجمعك وياهاا ولايفرقكم اانت داايم ادعى انو ربي يسهل امرك انت وبدور وندى الحمدلله انها حصلت اهلها وترى مصيبتها صعبه والحمدلله انها اتزوجت نواف اانت ماكنت
كيذا اللي اعرفه انك اقوى من كيذا نواف لازم تتفهم الامور ولاتصعبهاا وندى الحمدلله موجوده وبخير واكرر بدور الي الان مااتحدد مصيرهاا يعني لاتفقد الامل
نواف ارتاح من كلامها /الله يريحك كلامك ريحني حييل اينااس الله العالم انك غاليه ومثل اختي صدقيني يوم اكلمك واشوفك احسني جالس مع اختي مو مع صديقه دراسه والله مانسيتك ودايم ادعي ربي
يحفضك ويسعدك
ايناس كاانت بتنهاار وعلى طول بعدت السماعه وطلعت شهقتهاا وبكت باالللم وصصصمت
نواف حس انها تبكي لانها اذا اختفى صوتها فجئه يعني تبكي يعرفهاا اينااس ماتحب احد يشوف دموعها وحزنهاا وهي بعز حزنها تضحك وقلبها محروق اهم شي ماتبين ضعفها
خلاها لين تطلع كل اللي فيها وجاه صوتهاا المبحوح /سـ ــ وري بس رحت اشرب مويه
نواف ابتسم /بالعافيه ويالله هانت وكلها فتره وتردين لاهلك وناسك شدي حييلك
ايناس ابتسمت بين دموعها/انشالله
نواف/اوكي اتركك ترتاحي بكره اكلمك
ايناس كانت بجد محتاجه تضل لوحدها/انشالله انتبه لنفسك
نواف/انشالله ونتي بععد يالله فمان الله
ايناس/بحفظه يارب
وسكر وسكرت وكل واحد راح يناام ويرمي همومه ورى ظهره لجل يعيش
...........................
ببيت سيف وصل ماجد وبلغ الخدامه تبلغ ندى
كان جالس بصاله الاستقبال ينتظر ندى
ندى اول ماشافته ركضت له كانت لابسه بجامه شورت سماوي وتي شيرت كت عادي ابيض وشعرها مسويته "ظفيره"على الماشي
ماجد حس ووقف لف شافها تركض له وضمهاا وهو خاايف عليهاا /ببس يااندى ماايصير تسوين بروحك كيذا
ندى تببكي منهااره ضمته اككثر تبي ترتاااح تبي تحس ان اثير بخير وبترد لهم
ماجد بعد عنها وجلسها على الكنب وهو ماسكها من ايدينها الثنتين/يااروح اخوك هدي وانشالله اثير بتكون بخير اتطمني الدنياا اماان باذن الله وسيف ماخبركم عن اي شي
ندى تحرك راسها بلا وهي لازالت تبكي
ماجد ضمهاا لصدره ومسح على شعرهاا/قولي لااله الا الله يااندى اذا انتي كيذا كيف صحبااتك اللي محتاجين قووتك
ندى بعدت ومسحت دموعهاا /خايفه افقدها لاتلومني
ماجد/انشالله مابتفقديهاا اانتي استهدي بالله الله يرضالي عليك ماابي اشوفك تبكيين دموعك غاليه علي
ندى جات بترد الا بندر دااخل والخداامه اللي وصلته مشى بسرعه لندى/ندووش
ندى وقفت له وحضنته/بببببببببندر اااثير مارجعت
بندر وهو خاايف على ندىى من انهيارهاا /ندى الله يصللحك حببيبتي هدي
ندى وراسها على صدر بندر /خاايفه
بندر يبعدها ويبوس جبينهاا /لاتخافيين كلنا جنننبك ومعااك
ندى ناظرته وناظرت ماجد /نواف وينه
بندر /قابلته ونا طالع سالني على وين ماحبيت اخبره خلقه اخلاقه ونفسيته متدهوره قلت رايح مشوار قال انه يبي يجي يفطر هو والبنات عندك من زمان عنك ويبيني اروح معاه
ندى تمنته يكون جنبها بس دامه تعباان ماتبي تتعبه اكثر/يابعد عمري نفسيته تعبانه ولاراضي يتكلم
ماجد وقف/ززين ندى روحي ونادي ملاك بتطمن عليها قبل لااروح
ندى/طيب خلك هينا ونت تعال معاي
جلس ماجد بالصاله وبندر راح مع ندى للمجلس وجلس معاها شوي يسولف وبعدين نادت ملاك وبندر راح بعد ماتاكد انها بخير
.......................
عند سيف صصدع وااي وااحد بيصاادفه شوي ويقتلله
من العصبيه والقهههر ححس انه بيمووت ويننفجر
ااثير الي الان مختفيه
شوي الا رساله تجيه فتحهاا"اثير عندي تبيهاا تعال لهذا العنوان ...)وحساابك لاوصلت يانذل"
ججن جنوونه وبسسرعه جنوونيه راااح بدون مايبلغ ااحد
ماايبي يقوول لاحد يبي هوو يتطمن عليها وبعدين يخبر الكل
......................
عند رياان
سكر جواله من بعد الرسالله وهو نااوي يااخذ حققه من الزفت
سيف على قولته لف لقى اثير على وضعها ناايمه ولاهي حااسه بششي
تتمنى يموت سيف ولايقررب منهاا ويااخذهاا منه
تتتنهد بضضيق ونزل من السيااره يششم هواء واخذ له سجااره تريحه من العذااب والصرااع اللي يعيشه هاللحضاات من تتعب واللمو حييره
حس باحد ينزل من السياره لف وكانت اثير رمى السجاره ودعس عليها برجوله اثير جت له بعد مااستوعبت وصحصحت
وقفت قدامه وهي مكتفه يديهاا/وين احنا ووش صار
ريان ناظرها وابتسم/ماصار شي واحنا مثل منتي شايفه بشارع....)
اثير تحس بصداااع من البكي /راسي يالمني حييل عندك بندوول
ريان بوله/ليته فيني ولافيك
اثير نزلت راسها ومشت عنه لبعيد شوي واخذت نفس/انا وانت انتهينا ولاتنسى انت اللي انهيتها بنفسك ولاماكان صاار اللي صاار ولو سمحت ابي ارد البيت
ريان مشى لين صار قريب منها /بس كانت لحضه غضب وتهور اثير انا لين الحين احببك وابييك اننتي بس اتركي سيف وانا اوعدك اعوضك عن كل لحضه عشتيها
اثير لفت له وصارت مقابلته وجها لوجه وطبعا متلثمه /ااااااسكت ماابي اسمع شي انا لسييف وسيف لي وانتتهى الكلام ردني للبييت.
ريان ناظرها وهي ينجرح من كلامهاا /اثير
قاطعته/قللت انتهى الكلام ولو سممحت ردني للبيت الان ولا اقولك مايحتااج انا اروح
ومشت ومسكها مع ذراعها ووقفهاا وتكلم بنبره غريبه اول مره تسمعها /ااي بيت تبيني اوديك بيت سيف اللي دمرك وابعدك عن اهلك واجبر اهلك يعلنون وفااتك بسسبب خوفهم من الفضاايح ببيت اللي مافكر فيك ومجرد انه شفقاان عليك ويبي يككفر
ععن ذنبه بعد ماصاار عنده اخت وبنت اخوه هم اغلى اثنين مستعد يسوي ااي شي لجلهم اانتي ماتعرفين سيف ككثري سيف انااني ماايفكر غير بمصلحته ومصلحت الناس الللي تهمه يعني اانتي مجرد شفقه لااككثر وان كذب عليك وقال احبك فهو متعود يقولها
نهاار وليل وكل وقت لوحده انا ماقلت هالكلام الا لاني اابيك واححبك واححذرك من سيف لانه اككبر خبييث شففته بحيااتي
وفك يده من ذراعهاا..
اثيير تحس كلامه ممثل الرصااص على اذنهاا لفت له والدموع محبووسه بعينهاا وكلامه يتردد باذنها"اجبر اهلك يعلنون وفااتك"اكثر جملله اثرت فيها طالعت برياان بحييره وتتعب واشرت على نفسهاا بسباابتها/ا اانا اانا شــ شــ فقه لسيف وسيف اجبر اهلي انهم يعلنون
وفااتي الكذبه مستحييل سيف موكيذاا سيف تغيير سيف يحببني سيف سوى المستحيل لجلي سيف وعدني والرجال ماايخلف وعده وبعدين انت انت تقول هالكلام لانك مقهور منه لاكن تحللم اررجع لك واتخلى عن سيف سيف يحبني وانا ااحبه ببعد
مشت عنه الا ضوء سياره تقرب منهم خاافت
رياان طالعهاا بحزن "ماقصدت اضلمه انا قلت الحقيقه ماقصدت ان سيف اجبر اهلك لا اهلك اللي انجبروا بسبته هذاا اللي اقصده اثير ردي لي اصرخي بوجهه وقولي ماابيك ابي رياان اثير الله يخليك لاتروحيين له اترجااك انا ابييك انا ماقلت له يجي الا اني
ابيك تقولي له بنفسك انك ماتبينه وتبيني انا "نااظرها وااقفه ومعطيته ظهرهاا وضوء السيااره عليهاا شاف سيف ينزل بسررعه بهيبته وثوبه وشماغه اللي مسويه على عجله شاافه وهو يجري ويضم ااثير له
سيف حس روحه ردت مااهمه ااي شي غيير ان اثير بخير وبين ايديه بااس رااسهاا وضمهاا اككثر لين حسهاا شوي وتدخل جوااه همس باذنهاا /ليه ليه سويتي كيذا كنت بموت حالي لو حصل لك شي
اثير تمسكت فيه اككثر ونزلت دموعها على كتفه /سيــ سيف
سيف بحب /دنييته
اثير بعد كلمته ضمته اكثر وبكت دون ماتحكي ااي كللمه
سيف رفع رااسه وناظر المكاان فاااضي مثل الصحرااء والخط العاام بعييد وهم داااخلين جواء مافيه غير الضلام وضوء السيااره وشخص واقف مكتف يديه
اول ماشافه حس شي بقلبه اللمه مايدري ليه حنيين للرفيق دربه شوق له هذاا اخوه وصاحبه وكل شي بس هو غلط عليه بس كان مايحب يسوي شي من خير او شر الا وريان وياه لانه بنظره انه هو وريان روح وحده مايدري ان حب التملك اللي عنده هذاا يدممر ويبعد
حباايبه عننه
رياان كاان مغغمض عيوونه بااقوى ماايمللك ححس الدنياا ضاايقه فيه يوم انتبه لسيف شافه لف وعطاه ظهره وركب السيااره ومشى باقصى سررعه وصوت الفراامل يباان
اثير من سمعتهاا خاافت وتمسكت بسيف ااكثر سيف خااف على رياان ودعى بقلبه ربي يحفضه ويهديه
لف لاثير اللي مازالت بحضنه /حبيبتي طالعيني
اثير بعدت راسها فقط وطالعت فيه والدموع باقي اثرها
سيف مسحهاا وباس عيونهاا /ااه ياابعد هالدنياا لاتبكين وقولي وش اللي خلاك تسوين هالشي ووش جاب ريان لك
اثير بعدت عنه ورفعت راسهاا للسمااء وكانت النجووم متوزعه والقمر ساطع ونزلت راسهاا /اكيد مستغرب ريان وش جابه لي والله العظيم كنت ماشيه بالشارع والا هو يوقف قادمي ووقتها كنت خايفه مرره وعلى طول ركبت معاه اابي احس بالاماان وضل لوحدي
وهو ماكلمني اخذني لهناا وماكلمني ولاكلمته تركني ونزل يدخن برى السيااره صدقني هذاا اللي صار
سيف مسك كفينها وضمها لكفينه/مصدقك والله اابي الاهم ليه رحتي من بيت ابوك بهالطريقه وخوفتينا عليك
اثير نزلت راسها وكلام اخوانها اللي جرحها بالصمييم ينعااد باذنهاا نزلت دمعه من عينهاا وطاحت على شفتهاا ولا قدرت تتكلم
سيف مسحهاا /موقلت لاتبكين يااروح سيف وانا بخليك ترتااحي بعدين تعالي واحكي لي ككل شي ووعد لا ااخذ حققك وارد كراامتك واذا ماجيتي انا باجيكي
اثير ابتسمت بذبول /زين ابي ارد البيت احس راسي بينفجر
سيف قرب وحط يده على جبهتها/لاالحمدلله مافيك حراره زين امشي السيااره وبمر الصيدليه ناخذ مسكن ونروح للبيت
اثير سكتت ومشت معاه للسياره وركبتهاا بهدوء
سيف بعد ماسااق وطللع من هالمكاان لف لاثير الا هي سانده راسها على المقعده حقت السياره /اثير ماتبين تطمني ابوك ونوريه وامك من اول يدقون علي وخصوصاا نوريه هذي ازعجتتني
اثير لفت وابتسمت له/مشتاقه لهاا ماسلمت عليها ولاانتبهت لهاا واذا عن بابا انت كلمه وطمنه وقوله اني موراجعه لهم وبزورهم فقط والناس ماهموني ابي اضل بنظرهم ميته ارحم

سيف وقف السياره فجئه اثير خافت لفت له/شششفيه
سيف /ااثير اانتي مجنونه اانتي حييه ومتزوجه واهللك بيعترفون فييك قداام الكل تكفيين لاتضيقين خلقي بهالكلام
اثير تبي تنهي الموضوع/انشالله
ومشى واخذ لها دواء مسكن لراسهاا وطمن اهلهاا

اول ماادخل لقى الصاله فيها صوت مشى وجاء بيدخل الا ورد بوجهه وصررخت /عمممممممممي سسسسسسسسسسيف واااثثثثثثثثير
كلهم نطوا من اماكنهم ورااحوا لورد وناظروا الا سيف واثير فعلا

سيف انتبه للبنات /اثير انا طالع لاتاكلين الدواء على جوع الله يخليك
اثير وهي تفسخ الطرحه/انشالله
وطلع البناات مصدومين وبسررعه من طلع سيف ركضوا وضموهااا وكل وحده تعااتبهاا وتلومهاا
وجلسوا سهره وتحقيق مع اثير ومحاضرات من مناهل بسبب حركتهاا وتهزيئ من ملاك وبدور كل شوي تهددها لو تعيدهاا تموتهاا وندى مومصدقه كل شوي تروح وتضمهاا ههههه >>الله لايفرقهم قولوا امييين


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #49


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



............................
بعد يومين بعد ماهدت النفووس وارتااحت
السااعه 7 الصبااح ببيت سيف

ندى عزمت اخوانها على الفطور لان ماصار فرصه يجون بعد اللي صار ندى نست وحتى نواف وبعدين ندى تذكرت وعزمتهم ولزمت عليهم

على طاوله الطعاام مجتمعين كلهم
بندر يهدد/ووربي ووربي ياانوااف لو تسووي نذاله وتساافر وبكره زوااجي لااتببرى مننك بللغتك
ندى ضحكت/هههههههههههههههههههههه حسستني انك اامه مو اخوه
ماجد يشرب شاي/انا احيااناا اكره بندر تدرون ليه بسبب كلامه اللي مادري من وين يجيبه
ريم مهستره/هاهاها على بالي عندك سالفه لاجديد هذا بندر طوول عمره يكببر وينجن مايعقل اابد
خلود تشرب بنتها عصير /هههههههههههه شفيكم على بندورتي فديته هو وجناانه
نواف/بدى المحاامي المخصص لريم وبندر وانا وماجد الله يخلف عليناا بس
ندى /افااا وانا ويين رحت
بندر يستهبل/اابد الله يسلمك مارحتي بعيد قريب شوي
كلهم /ههههههههههههههههههه
ندى/يااثقاالة دممك
بندر/حطي عليه شوي مويه ويخف
ماجد وندى/ها ها ها قديييمه
كلهم ضحكوا على فشله بندر اللي يلهي نفسه بالفطور
خلود /اووف ووربي ماالي خللق الزوااج
ريم تضحك/ههههههههههه عااد انتي وكرشتك اللي سابقتك شي ثااني
ندى بحنان/يااعمري كيف حملك متعبك مثل رنو
خلود براحه/لاالحمدلله اهوون بكثير بس انتوا وقتكم غللط
ريم/والله عااد وش تبينا نسوي نستنااك مثلا حلم ابليس بالجنه
كلهم/ههههههههههههههههههههههههه
بندر/الاخت مستعجله وش وراها
نواف يكمل/اابد الله يسلمك وراهاا بساام
ماجد يملحها زيااده/ووراهم اقصد قداامهم افلاام ولا احلللى ببس هااه الاكشن لابد يكون موجود ترى تصير احلى اياامكم
رييم رااح وجهها الواااان قاامت من الغرفه حقت الطعاام وطلعت
كللهم/هههههههههههههههههههه
ندى حزنت/حراام ماكملت فطورهاا ونتوا يااحبكم للاحرااج
نواف يغمز لها/تبيين تجربين
ندى وقفت ورفعت يديها باستسلام/لالالاه اناا ماابيه الله الغني عنه وطللعت لحقت ريم تشوفهاا
بندر يغمز لاخوانه/بقت عندناا القممر ووش راايك تجربيين فيه احراج متوسط قوي ضعيف اانتي اختااري واحنا ننفذ
خلود قامت وشالت بنتهاا اللي تسمعهم ومستغربه تحسبهم تهاوشوا/لاهذاا ولاهذاا يااربي منكم تحبوون وتموتون تحرجون الواحد
وطلعت وتركتهم
ماجد /ووش فييهم من ججدهم خاافوا من الاحرااج احنا نمززح
بندر ضحك/هههههههههههههه مجييد تتبي تجررب
ماجد يتريق/لاتتككفى اررحمني اقوول اانطم ببس
نواف وقف/الحمدلله انا بدى دواامي تبون شي
ماجد وبنندر/دوااامك!!!
نواف يشرب مويه/اي ووش فيكم
بندر/ياابن الذيين موقاايل لك تااخذ اجاازه بككره زوااجي اناا وماجد وحتى ابوي ماخذين اجاازه
نواف/هذااك قلت بكره مو اليوم وبعدين وش وراي اخذ اجاازه اقول بلا دلع ويالله سلاام
وطلع وترركهم
ومر من عند البناات جالسين بالحديقه يتمشون
ندى/نوااف
نواف مشى لهم /هلا
كلهم/،ووين
نواف ابتسم/والله عندي دوام مضطر اروح خصووصا انه بككره الزواج ماني مداوم
ندى تنكدت/اوووف كنت ابي اججلس معااك
نواف قرب وباس جبينها/ولاتزعللين اذا خلصت وانتي ماعندك شي جيت وجلست ليين مااتملين
ندى ابتسمت /اووكي انتبه لننفسك وانا ماراح انام
خلود/ااوكي انا بضل عند ندى وانتي ريم روحي لببيت وشوفي وش نااقصك وارتاحي بكره لازم تصحي من بدري
ريم تضايقت/اووف ابي اجلس هيناا لللين السااعه 1 الييل ولااقوول اناام بعد
نواف/ههههههههههه اقوول اركدي بس ويالله سلام
كلهم/سلام
ومشى ورااح للمستشفى
وندى واخواانها كملوا جلستهم
....................
عند مناهل ببيتها عازمه البناات ماعدا ندى لان اخوانها عندها

جالسين بالصاله يسولفون
اثير/ملاك عطيني مناديل
ملاك اللي قدامهاا وكانوا جالسين بوسط الصاله على الارض مثل حركتهم بالشقه اذا اجتمعوا رمت عليها المناديل/خخذي
اثير مسكتها بصعوبه/ووجع بشوويش
مناهل صرخت /ااااه
كلهم لفوا لهاا /ااااشبك
مناهل ابتسمت ومسكت بطننهاا/لاعاادي
بدور خافت/ووش عاادي لايكون بتولدين
اثير ضربتها مع راسها /ورربي اانك مهلووسه البنت توها في الثاالث ونتي تقولي ولاده لاحد يسمعك بس
بدور تحك راسها/ونا وش درااني هي تالمت وناا خفت
ملاك مللت/طيب والنهايه وش ورى هالالم الغريب
مناهل ضحكت/ههههههههه الله يسلمكم البيبي تحرك واذا تحرك دفش بسم الله عليه يالمني شوي مو مره
ملاك تتريق/لايكوون حسبااله يلعب كووره يوم يشووتك
بدور تكملهاا /لالاء سله اححسن هههههههههههههههه
اثير ومناهل /تاافهيييييين
ملاك تغمز لبدور يعنني "بنستهبل ونرفع ضغطهم"/محد سالكم ولاطلب راييكم
بدوور تضم المخده لحضنها وتاكل شيبس/وساااامجيين بعد
اثير /اقوول مشااكل ومشحونه ووش راايكم تكرمونا بسكووتكم مو اححسسن
مناهل تذذكرت/اااااااي صصصصصصصح
كلهم/ايييش
مناهل لفت لبدور/ووش صار على موضوعك
بدور كشرت/يااربي يااالنككد
ملاك تذكرت/ااي والله ووش صاار
بدور بضيق/اابد هو مسافر اذا رد يحلها ربي
اثير بحمااس/حللللللو بكييذا ننقدر نفككر نطلعك من مصيبتك هذي اللي مادري كيف جات
مناهل بتخفف دمها/ ابد الله يسلمك جات من طريق السلااام
ملاك/هههههههههههههههه عجبتتني كفك كفك
مناهل تعطيها كفهاا







اثير ترمي عليهم المخده/ماااالت اناا اتكلم جد وانتوا ولاهاامكم
مناهل/ااي صح وووين وصلناا
ملاك ضحكت/هههههههههههههه مخطط الملك عبدالعزيز تعرفينه
مناهل /هههههههههههههههاااي كفك كفك
وتعطيها ملاك كفهاا
بدور واثير/سماااااااجه
اثير/بناااااااااااااات
مناهل وملاك/شبااااااااب
بدور تكمل/نعم
ملاك تلف لها/الحين انتي اي جنس البنات او الشباااب
بدور بملل/اللي تبين
اثيير اررتفع ضغطها/بنااات والله اتكللم جد واانتي ياالهاايته الموضوع ترى موضوعك مو موضوعي
ملاك /ههههههههههههههههه على باالي موضووعي
مناهل/ههههههههههههههههه تصدقين حتى انا
اثير ووصلت حدهاا ووقفت /ووربي اانكم زودووتهاا انا برووح بااي
وسحبت عبايتهاا
مناهل انصدمت/ااااااااثير
طبعا اثير تككذب تمثل عليهم وقفت عن بااب الشقه/خخير
كلهم لحقوها وكل وحده تعطيهابوسه وضمه لجل ترضى
مناهل/هاه رضيتي ولاباقي
بدور/لاشكله باقي حبتين
ملاك/معقووله اججل يالله بناات هجووم
ااثير لصقت بالجدر/لالالالالالالالالاه خلااااص رضضيت والله
وبعدوا عنهاا
بدوور /ااي نااس مااتجي الا بالعين الحمراء
ملاك تدفها/على بالي الخضرااء
مناهل/اقوول قول خيرا او اصمت
ملاك لقطت وجهها ومشت للصاله والبناات لحقوهاا
وكملوا جلستهم للظهر وبعدين كل وحده راحت لبيتها
...........................
يوم زوااج بندر وريم كاان بقمه الرووعه والفخاامه
بندر كاان بيتشقق من الونااسه وريم التووتر والفرح مع بععض
الخمااسي كاانوا ملكاات الزوااج وطبعا ريم ورحااب طلعواا مرره ناايس وروعه
بعد الزوااج العرساان كل واحد اتجه للفنقد اللي حاجزه والسفر من البكره العصر وطبعاا بسام لوحده هو وريم وبندر لوحده مع رحاب لجل كل واحد ياخذ رااحته
بسام وريم راحوا اندونيسيا وبندر وريم راحوا فرنساا لان ريم تعششقهاا وتحب تروح لهاا
وكاانت اياامهم حلوه وكانوا متفااهمين ممره
اما عند ابطالناا
ايامهم مررت عااديه ماعدا ندى واثير مشغولين بتجهيزاات زواج اثير وندى اللي بعدها بشهر بس
مناهل حالتهاا تتدهور بسبب الحمل وكل يوم وهي عند امها ترجع البيت للنوم فقط <<الله لايلوم كل حاامل من جد يحزنون
بدور عادي ياامع ندى واثير او مع ملاك اللي كل شوي تتشحد ماجد ياجل الززواج بعد ندى واثير بشهرين لجل الواحد يرتااح وبالغصصب واافق
نواف كل يومين يكلم اينااس ومرتااح معااهاا واينااس تغيررت وتقبلت فكره انه يحب غيرهاا وصاارتتكلمه على انه صديق ومثل الاخ فقط مع ان نواف مو عاجبه هالشي بس هو بحااجت احد يكون جنبه ويسمعه واينااس بعد كلهم مجبورين بسبب ضروفهم
ولاهم مو عااجبهم وخصوصاا نواف اللي ماتعجبه هالحركاات ااابد واينااس اللي داييم تنقهر وتقول عن اللي يكلمون شبااب انهم مرااهقين وانهم يلعبون لعبه والنهايه هم الخسراانين فهي اللي الان ماتدري اذا هي منهم ولالا
#############################
نهااااااااااااايه الباااااااااااارت
ااتمنى يعجببكم وبالله ااي شي لاحضتوه او سواال قولوا ونا موجوده
راح اجااوبكم واسفه اذا الباارت قصير بس الوقت مااسعفني اكتب اطول
وشكر ا مع ودي لكم (بوح الحزن)
لااله الا الله محمد رسول الله


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #50


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
البــــــــــــــــ28ــــأرت
^
^
^
(اهـــــــــداء خـــــااص)
ارسم ابتساماتاواخفي وراهااحزان
ابكي واجعل الظحك صدى للدموعي
كي لايحس بي الناس
اتئلم واخفي الامي بائهتمامي بمن حووولي
هاذهي نفسي تحب الاهتمام بناس ولاكنهالاتجدمن يهتم بها
تحب ان يبوحوا لها الناس وولاكنهالاتبوح لئنهالاتستطيع البووح
اعتادت على االاحزان والجراح تبكي ولاكن بصمت
تخفي دموعهاحتاعن اقرب الناس لئنهالاتريد ان تعذبهم بهمومها واحزانهااا
دوماتحب تخفيها ..
(منقول بس حسيت انها تحكي عن شي معين بحياتي وحبيت انزلها)
^
^
^
أكان رحيلي بيريحك ابشرابرحل واوعدك ماعاد تشوفني بس قبل الرحيل ابطلب منك طلب.. يمكن نسيت انك اخذت قلبي في لحظة غيابي.. وان قدرت ترجعه ابشر ابرحل عن حياتك..
*بلجل عيونك أبرحل عن دروبك واخليك تفكر باحالك وتنسى قلب كان معشوقك وياليتك تنساني مثل ماني راح انساك وياليتك تنسا كل شي يذكرك فيني وياليت تحاول تنسى اسمي لأني..
ماابيك تتعذب لاذكرتني ولاطريت على بال ولازل لسانك ونطق بي اسمي..
وحينمايتضايق قلبي ويكبرحزني ابحث..
عن شخص لئرتمي بااحظانه..
واشكي له كل مافي قلبي اجدلمسات..
يده تمسح كل دمعتن رسمتها الاحازن..
على خدي ويحتظنني في حظنه الدافئ..
ويسمع كل كلمتن كان يخاف لساني باالنطق بها..
ويفهم شعوري و يخلص لي بحبه ويحاول ان يحميني من..
اذهائلاءالناس دومن اجده يتصدا للمشاكل حتا يحميني..
وحينما احس باالبرد اجدحظنه الدافئ يتنضرني كي اكون في وصطه..
وحينماانضرلعيناه اجده ينضرلي بنضرات الحب والوفاء..
وحيناافارقه اجد كتب اشعاركتبت من اجلي ودمووعه رسمت احلاالذكريات..
على صفحات كـتابه..
^
^
^
حينما تشتااق ..تتمنى تفعل المستحيل لتلتقي بمحبووبك ان كان"صديق&حبيب" تتمنى فقط ان ترى هو بخير..
تتمنى تلتقي عينااك بعينااه وتتكلم عن شوقهااا..تتمنى لو تحضنه وتطفي شوقك وحنيينك بحضنه..
الشووق يجعل الانساان يفعل المستحيل ..اويلتززم الصمت وينتظر لحضه لقااه مع محبوبه..
حينماا تشعر بالضيق والوحده ترتسم على شفتااك..ابتساامه ذبوول وأآآآلم ..ابتساامه تحمل ذكرياات الاحبااب..
تأخذك الذكرياات الي احلى لحضات عشتهاا معاهم..لحضاات ضحكك وفرحك حزنك وبكائك..لحضاات تتمنى يرجع الزمن..
بهاا وتتمسك فيها ويوقف بك الزمن ..هذاا مااتمنااه عندماا اللتقي بهم احباااب قلبي ..
الذين افتقدهم وبكيت حزناا وشوقا وألمآآآ لهم..بكييت تجاهلهم لي ..بكيت عدم شعورهم بفرااقي..بكييت عدم سوالهم لي..
بكييت اهتماامهم حببهم مرحهم كلل هذا ..بكييته وأنا يوجد بدااخلي حسره..على نااس أحببتهم وتبكي على فرااقهم..
وهم لااحسااس ومشغولين في حياتهم..والمشككله واكبر ألللم تكتشف..انك طلعت من القلب وجاء احد بمحلك ..وصاار هو
الغاالي..انا مااغاار انا احسد اللي جاء بمكااني..انه صاار له الاهتماام والحب والحناان ..وفووق هذا يقاال اني لسى..
بالباال موجود وغاالي..ضحكت ضحكه تحممل معااني الأآآآلم والحسره..ووقتها اكتفيت بجمله وحده فققط..انا لست من يبيع احباابه ..
وبعدهاا استمريت بحياتي بشي واحد وهو..بييع من يبييعك ويشتري غيرك ..وعينك لاتبكي غياابه ..وقلببك لايتعذب بأشوااقه ..
#بـــــقلـــمي#
^
^
^
.....................
عند العروسين (
باريس)بفندق "استور سانت أونر" الساعه 9 الصباح بتوقيت باريس
فتحت عيونهاا بكسل ورجعت سكرتها من النوم تاففت وجلست ولفت لمكان سيف ماحصلته رفعت يديها لوجهها وفركت عيونهاا تبي تصحصح
ورفعت شعرها كله وبعدت اللحاف عنها ونزلت رجولها ووقفت وبكسل ومشت للحمام ونتوا بكرامه واخذت لها شاور ..واول ماخلصت راحت تطلع لها ملابس..
واخذت لها تنوره جينز ساده قصيره لفوق الركبه لونها سماوي ..وبلوزه توب وقصة الصدر مزينه ..بلون ذهبي وراحت واخذت عقد حلو..ولبسته ولبست ساعه ذهبيه ..
وخاتم بايدها اليسرى ..ولبست كعب هادي فخم لونه ذهبي ..وشعرها اللي طول لنص ظهرها تركته غجري"مجعد"وتركته على جنب كله ..وطاالع شكلها رووعه
واخذت روج احمممر وحطته وتكحلت بلون اسود وحطت بلاشر برونزي ..لجل يعطيها مظهر ولون حلو مع لون بشرتها "الحنطي"..وتعطرت من العطر المفضل "هوت كوتشر "
وسمعت صوت الاستريوا فتحت بااب الغرفه وطلعت للصاله وانبهررت بالمنظر الورد الاحمر منتشر بكل مكان والشموع موزعه بشكلل رااقي وطاوله بالنص وعليها الفطور ومنظم بشكل روعه
والاضاءه هاديه ورومانسيه وصوت الموسيقى رومانسيه مره وتعطي جو ابتسمت لسيف اللي واقف عند الطاوله ومبتسم لها ولابس جينز وبلوزه بيضه وفوقها جاكيت رسمي اسود ولاف شال على رقبته
ومجعد شعره وطااااااالع عذااااااب ..
اثير ذاابت على شكله وعلى المفاجئه تقدم لها ومد ايده لها ابتسمت وحطت يدها على يده وباسها برقه/صباحك خير وسعاده يارب
اثير حمرت خدودها وردت بهدوء/صباح النور
واخذهاا للكرسي المخصص لها وسحبه لها وجلست ومشى وجلس قدامها وطالعهاا وتكلم باعجااب /طالعه قممر انتي الظاهر تبين توقفين قللبي
اثير بخوف/بسم الله عليك
سيف ضحك/ههههه ياروحي انتي اش رايك بالمفاجئه حلوه ولالا
اثير بصدق /وربي داامها منك فـ تأكد انها بتعجببني
سيف اخذ ايدها بهدوء ورفعها لشفايفه /ياعسااني مافقدك يانور دنيتي انتي
اثيرر طالعت فيه وعينها بعيونه /ولامنك ياروحي
وافطرو بهدووء وكل واحد شاارد بحبه للثاني يفكر فقط كيف يمكن يسعده ...
......................
الساعه 10 الصباح بالمدينه (ببيت سيف )
ندى جالسه بالمزرعه اللي مرتبطه بالقصر مع اخوانها "بندر ونواف وماجد وخلود وريم" مسوين جلسه على الارض وحاطين فطورهم وفالينها على الاخر
بندر ياخذ "التكايه"من حضن نواف ويتكي عليهاا /انا المستفيد مو انت حاضنها اشك انك تتخيل انها زوجتك بس انا صحيك ترى هذذي تكااايه اصحى هاه
كلهم ضحكوا على كلامه
نواف طالعه وهو رافع حاجبه ويتصغره/لييه شاايفني مثللك يالحببيب خفيف وبموت على الزوااج <ههه هذا لان بندر جننهم ايام خطوبته على رحاب
ماجد ضحك وياشر على بندر بسبابته/هههههههههههههههههههه لقط لقط
بندر مسوي انه ولا هامه ناظر نواف بنفس نظرته له/تدري انت اخرر واحد اخذ على كلامه
ندى طالعته وهي مسويه زي نواف رافعه حاجبهاا/ولييش انشالله مو مالي عيينك ولابززر محد ياخذ على كلامه
خلود وريم/ههههههههههههههههههههههههههههههه
بندر طالعهاا ومسوي انه معصب/الحييين يوم قام ويتريق علي هو والثاني العاشق الخربان مااشوفك دافعتي عني ويووم دافعت عن نفسي قمتي مع نواف

ماجد سبق ندى وانه معصب/خيير خييير ووش قللت
بندر يتمسك بنواف اللي جالس جنبه يعني انه خاف/توووبه واللله مااقلت شي "ورجع وكمل بعصبيه"يررحم اامك وش قلت انا غير الحق
نواف ضحك/بندوري حبيبي وش فييك قالب علينا المدام مزعلتك ولاانت مزعلها اعترف ترى احنا اخوانك وبنساعدك انشالله
بندر لف لنواف /اعووذبالله قل اعوذ برب الفللق ووش متزاعلين لالا ولله الحمد الله لايجيب الزعل
كلهم/هههههههههههههههه امييين
ماجد يلف على ريم اللي الجوال بيدها وسرحانه /ريوم ويين وصلتي
ريم رفعت راسهاا وابتسمت /سلامتك معاكم ماوصلت محل
ندى اللي جالسه جنبها/حبيبتي من جيتي ونتي مو على بعضك
ريم بوزت وطالعتهم /طفششت
كلهم مستغربين !!!!
نواف ضحك/من اييش هههههه لايكون ماعجبك الزواج
ريم طالعته "انت ويين وانا ووين "ردت وهي تبين انها طبيعيه/لا اقصد طفشت يعني من الجلسه قوموا نسوي شي
كلهم مشت عليهم ماعدا ندى وخلود اللي بنظراتهم لبعض اتفقوا يجلسوا لريم ويفهموا منها
ماجد طالعهم/وش رايكم نلعب كوره
ندى وريم وخلود بسرعه/لالالالالاء
بندر حط يده على صدره /بسم الله ترى هو اللي قال مو انا
نواف ضربه مع كتفه/هههههههههههههه انت ووين وهم ويين والله لو بحلف شوي ويقومون يتوطوون ببطنك
ندى من قللب/ااي والله ننفسي بهالشي
نواف طالعهاا/بببجد
ريم وخلود/ااي والله
بندر طالعهم مصدووم/الله الله كلل هذاا حقد علي وش سوييت لكم لايكون خللفتكم ونسسيتكم بس
خلود /وتقووول ليييش
نواف غمر لماجد اللي فهمه وبسسرعه نواف كتف يديه وماجد قام لرجوله ومسكها بقوه بحيث مايقدر يسوي شي
بندر يحااول يفك نفسه ويصاارخ/هيييييي بعدووووا طيييييييييييييب والللللللله مااعديهااا لككم
والبناات انبسطوا وقااموا وكل وحده تسوي شي ريم جابت مويه وكبتها على صدره خلود عطته كم كف خفيف بالنسبه للرجال اما البناات قووي ههه يااي مره نعوماات ههه
المهم وندى واقفه تفككر وقرررت انها تسوي شي مررره يقهره واتصلت على رحاب وهي ناويه تجننه
رحاب ردت وصوتها فيه نوم/همم االو
ندى تصاارخ/رحوووووبه قووومي الحححقي زوووجك
بندر فتح عيونه على الاخر وصصرخ/نننننندى يااااااامجنوووونه
ندى بعدت السماعه تضحك ورجعتهاا وصوت رحااب وااصل قبل /ننندى تكللللمي
ندى اخذت نفس/لحضه
ومشت لبندر وجلست عنده وحطت السماعه عند اذنه كلهم مستغربين
بندر ماصدق وعلى طوول /رحـــ ورفعت السماعه من عنده بنذااله واول مابدى يصاارخ حطت يدهاا على فمه وماقدر يقول شي
ورحاب شوي وتستخف /نننننننننننننندى اللللللللللللله يخلللليك وووش فييه
ندى كسرت خاطرها رحاب بس قررت تجنن بندر وردت بحزن /مــ ما دري تتــ عباان وماايقدر يتكلم
رحااب وهي تقوم من السرير وتوقف ماتدري وين تروح ووش تسوي"هههه مسكينه"/طــب ططــيب انتووا ويين
بندر يصاارخ بس صوته مكتوم لانهم حطوا مناديل بفمه وهم متسطحيين ضحك وهو يحااول يتفكك منهم خاايف على رحااب لاتنهار وعلى بااالها صح كلام ندى
ندى لجل تتقن المقلب حطت السمااعه عند اذن بندر وهو يتكلم بس مو واضح وكانه يتآآلم من شي وصوت انيينه وواضح
رحااب بدت تبككي /بببندر حببيييبي ببببندر رررد علي
"ندى حاطه السبيكر عشان بندر يسمعها"/رحوبه هههدي حببييبتي
بندر عععصب يوم سمعهاا تبكي وصار يضرب ماجد ونواف ويدفدفهم بقدر مايستطيع لجل يفتك منهم وهم ينتظرون اشاره من ندى وندى مااعطتهم الاشاره
ندى قربت اذنها من بندر/تبيني افكك قول لهاا تجي الان مع السواق لانك تبي تشوفها ووضعك صععب اووكي واذا ماقلت كيذا ياوويلك
بندر هز راسه بموافقه وابتسمت ندى والثانيين ماسكين ضحكتهم لاينفجرون ..وندى طلعت من فمه المناديل لجل يتكلم
بندر على طول وهو نفسه يتقطع/رر حــاب تتعالي بسرعه لبيت ندى
وسحبت ندى الجوال قبل لاينطق زياده /سمعتي يقول تعالي رحوبه بندر تعباان ومو راضي ناخذه للمستشفى قبل لايشووفك
رحااب بسرعه/انا جاايه الان
وسكرت بدون كلمه زياده
ندى باعلى صوت ضحكت/ههههههههههههههههههههه صدقت
نواف وماجد تركو بندر اللي على طول وقف وفسخ بلووزته اللي ملياانه مويه وصررخ/اااااااش السماااجه هههههذي
كلهم سكتوا من الضحك لانه معععصب
ندى تكلم ريم وخلود/هااه بنااات ارتحتووا ولا لسسى
ريم وخلود وعيونه على بندر اللي ينااظر يعني فيه بعد شي /ااااي
ريم/بس لسى شويتين وفعلا نرتااااح
ماجد ناظر ريم/ريم باسم وين
ريم اختفت ابتساامتها بسرعه وردت وعيونهاا على كفوفهاا/مسافر
كلهم استغرربوا بندر لبس بلوزته ومشى وجلس جنبها"لاتستغربون فيه اخوان مستعدين ينسون ويبيعون حياتهم عشان اخواتهم وحبهم وصدقهم وخوفهم لبعض"
جلس جنبها وتكلم بأهتمام/ومن متى مسافر ووين راح وليش توك اللي تتكلمي
ريم وهي تحس انها بتتبكي بس قوت نفسها ورفعت راسها ولاكانها تتعذب من جوا/امس باليل وووين راح للشرقيه يقول عنده اشغال ومومطوول "ااه ليته شغل ليت كذبتي صدق ياليييت"
نواف وماجد اللي قربوا من جهت ريم وندى وخلود وجلسوا باهتمااام
ماجد طالعهاا/ريم قولي الصددق
نواف بحنان/ريم احنا اخوان ومن صغرنا مانخبي عن بعض شي ههه تتذكرين احيانا مشاكل بينك وبين صحبااتك ان كان انتي ولا ندى ولاخلود داييم تقولون لنا واحنا بعد داايم
واحناا نخفف عن بعض ونفهم بعض ولابعمرنا خبينا شي بس من كبرنا كبرت همومنا وصار اللكل يكاابر ولايحكي ويقول اللي بخاطره
ريم طالعتهم وابتسمت تخفي حزنها"اسفه مو ريم اللي تقول اسرار حياتها الزوجيه لو كان يخصني انا لوحدي ممكن لاكن يخص باسم ماقدر يالغاليين "/صدقووني مافي شي
ندى بسرعه ماتبيهم يضغطون عليها /نواف هذاا قبل لاكن الحين هي اللي بداخلها والسر اللي تحمله مولها هي بس لا يشاركها شخص ثااني صعب تقول
نواف ابتسم /برااحتك بس لاتنسسين ان فيه بهالدنياا خمسه(يقصد هو واخوانه) مستعدين يسمعونك ويوقفون جنبك بأي لحضه
ريم ابتسمت لاخوانها بحب/الله لايحرمني منك
وقااطعهم دخول الخدامه تتكلم انجليزي /سيدتي هناك امراءه تريد رؤيتك
ندى طالعتها ممستغربه وتذكرت رحاب وضحكت/هههههههههه اوكي اوكي احضريها الي هناا
الخدامه /اوكي ســ أفعل ومشت
كلهم طالعوا ندى طبعا نواف وماجد وبندر اكييد يفهمون انجليزي بسبب تخصصاتهم اما خلود وريم اللي مو مره
خلود مستغربه/ندى لاحضت كم مره الخدم اللي هينا مايتكلمون عربي ترى غلط
ندى /لاهم يفهمونك بس صعب انهم يتكلمون وبعدين نادر اذا تكلمنا عربي انا وورد وسيف تعودنا اما اثير قبل كان صعب لاكن بعدين لا صارت تفهمهم بالعربي
ريم /حلو طيب
بندر صررخ وهو يشوف رحاب والخدامه جايين لهم/يااااااهلااااا والللللللللللللله <<كلهم طالعوا وضحكوا
رحاب وقفت بنص الطريق تستووعب "بسم الله هذاا اللي قبل شوي خطوتين وللقبر وبعدين ليه يضحكون كيذا "
ندى وقفت ووراها خلود وريم وبندر سبقهم وركض لهاا وضمهاا /هههههههههههههههه حببيبتي ترى الموضوع مقللب
رحاب بعدت عنه وبعيونها اللي باينه من اللثمه الصصصدمه
ندى والبنات وصلوا لها وسلموا وهي باااارده بالسلام
بندر ضمها من كتوفها/حبييبتي وش فيك
رحاب بعدت عنه ومشت عنهم
كللهم بصوت وااحد /رحاااااااااااب
رحااب من القهر صاارت تببكي وتتمشي بسررعه وهم وراها يناادوهاا
ويوم وصلوا لها ندى بصعوبه مسكتهاا/رحوبه وربي هذا مني انا انقهرت منه وقلت اسوي مقلب فيه واعذبه وهوو والله ماله ذنب
بندر بعد ندى/رحووب ماله داعي تكبريها وكله من هالقروود
خلود تخصرت /نننعم قررود بعييينك
ريم /احسسسن رحااب ماراح تررضى بسهووله اعرفهاا
بندر/احللفي ببس ويالله انقلعوا ابي ارااضي زووجتي وطالع بندى وكمل ندى ابي غرفه فاضيه
ندى تخصرت/للاسف مانأجر
بندر طنشهم وسحب رحااب وراح لقصر ودخل مجلس الضيوف
ندى وريم وخلود ماتوا ضحك/هههههههههههههههههههه
ندى/والله تحسفت اخاف ربي يجازيني ويرجع المقلب فيني مع تركي ثم انتححر انا ماااصبر
خلود وهي تمشي راجعه لمكانهم/هههههههههههههه اجل استتعدي
ريم مسكت يد ندى ومشت/هههههههه ماعليك منهاا هي بسبب قرب ولادتها تقول كلام ماهي قده
خلود وهي ماسكه ظهرها وهي ماشيه لفت لهم/اقوول والله الظااهر انتي اللي بسبب سفر بسام تقولين كلام مانك قده
ريم وقفت فجاءه وهي تحس كلام خلود كا ن فعلا صح هي من كثر مااتخبي وتمثل صارت تقول كلام ماهي حااسه فيه ولاتدري اش هو ندى طالعت فيها
وطالعت بخلود اللي مشت حسباالها لحقوهاا
ريم وهي تتذكر بسام واخر حديث بينهم ..
بسام جالس يحط ملابسه بشنطته وسرحاان ..دخلت ريم مبسووطه وشافته سرحاان ماانتبهت للشنطه وضمته من ورى بمرح/حببيبي متى جيت ماشفتك ونت داخل
"لانها كانت عند رنا وامه جالسين بالصاله يسولفون واول مادرت انه جاء على طول طلعت له"
بسام لف لها وشافت وجهه وعلامات الحزن والهم فيه وانتبهت للشنطه والملابس اللي بداخلها استغربت واشرت على الشنطه بيدها/ليش هذذي ؟؟
بسام لف لها وسكرها ونزلها من السرير وحطها على الارض ورفع راسه لريم وتكلم بآآلم وحزن/ادعيلي حبيبتي "وضمهاا بقووه لصدرره وباس رااسها وهو يدااري دمووعه وبعد عنهاا ومشى وسحب شنطته وراه
ريم مصدومه وركضت له للصاله اللي بجنااحهم ولفته لهاا /ادعيييلك لييه ووين راايح تكللللللم لاتمووتني بغمووضك اللي له فتره متععبني
بساام غمض عيونه ورجع فتحهاا وطالعها /حبييبتي كل اللي اقدر اقوله انا مسافر وببس ومتى ارجع ماادري واذا ربي كتب ارجع فيه احتماالين ياننفصل يانضل مع بعض
ومشى وفتح البااب وطلع وهو يحس رووحه جووا تتمنى يضمهاا مره ثانيه يبي يشببع منها قبل لايرووح تنهد ودعى بقلبه ربي يحفضها ويكون جنبهاا ونزل وسلم على امه واخته وبلغهم انه عنده شغل وقالهم يسلمون على رحاب
طللع من البييت وهو ضاايق صدره حصل تركي واقف يستناه بالسياره مشى وفتح البااب اللي ورى وحط الشنطه وسكره وفتح البااب اللي جنب تركي وركب وفتح القزاز وعيونه على شباك جناحه شافها تطالعه
انععصر قللبه ورفع القزاز بسرعه وسند راسه ييحس انه ضااايق حيييل تنهد تنهييده قوويه طاالعه من قلب
تركي حس له ولف طالعه /قول لا اله الا الله ياارجاال
بسام غمض عيونه/لااااا اله الا اللللللله مححمممممد رسوول اللله
ومشوا للمطاار متجهيين لــ(فرنسا)
نزلت من خدهاا دمعه حااره محروقه على زوجهاا وحبييبها ساافر ومصيرها مرتبط برجعته ياتضل معاه يالا نفسهااا تعرف لييييييش ووش اللسبب
لاكن من يقدرر يريحهااا ويجااوبهاا ويطفي ناارهاا
ندى تطالع اختهاا اللي صار لهاا ساعه مو حااسه بشي وتبكي بصمت وسرحاان قربت وضمتهااا وهي ماصدقت وعلى طوول بكت بأنهياار وكانها كانت تبي ااي احد يحضنها لجل تطللع اللي بخاطرهاا
ندى انصدمت من بكاهاا مسحت على شعرهاا بحناان/اشش فييك يااروحي وش اللي يخلييك تبكين كيذا
ريم وهي تتمسك بندى اككثر وتبكي ولاهي قادره تتكلم من قوة بكوتها وششهقاتها المتواصله ماقدرت تنطق غير وبصعووبه/رر ااح

ووااصلت مسيرة بكاها اللي كانها ماصدقت اعلان حريتهاا
ندى خاافت /رريم ووش تقولين من اللي رااح ررريم بساام فيه ششي تكللمي
ريم وهي تبعد عن حضن ندى وتمسح دموعها بيديهاا وترجع وتنزل /ببــ ــ ببساام أهههـــــئ ورجعت تبكي وضمت ندى
ندى تفككر ووش الموضوع قررت تاخذها لجناحهاا وتعرف الموضوع تذكرت اخوانهاا قررت تودي ريم للجناح وتتصل عليهم وتقولهم انهم يكلمون اثير وسيف عن طريق الماسنجر
وفعلا سوت كل هذا واخوانها قرروا يجونها باليل "لانهم متفقين بغيااب سيف كل يوم يكونون عندها "

ورجعت لريم اللي جالسه بالصاله وضامه رجولها لصدرها وتبكي جلست جنبها وحطت يدها على كتوفها /حبييبتي قوولي ككل شي ووعد بسااعدك قد مااقدر
ريم بعد ماهدت جلست تحكي ندى الموضوع


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انوثه, روايه, عربجيات, كلهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية