![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#41 |
![]() ![]() |
![]()
نوره زين ارجع بيت اهلي الحين
فارس ليه ترجعين خلك هنا نوره لا تجنني الحين قلت لي لا تجلسين بيت اهلك عشان سعود وبفضي لك الشقه وهذا انت هنا فارس بصراحه بيت اهلي صاير مزعج من اهل القصيم ولا عارف ارتاح قام وقرب منها وبعدين والنهايه متى بنخلص نوره من شنهو نخلص فارس من الدلع الي انتي فيه صار لنا اكثر من اسبوع واحنا بعاد عن بعض والله يانوير ماشبه نفسي الا بمهند من كثر مايركض يراضي نور خلاص كفايه دلع حضنها لصدره وتوه بينزل الفوطه نوره لحظه ..لحظه تبينا نرجع لبعض فارس اكيد نوره ماعندي مانع بس بشرط فارس اسمعه نوره اهو شرطي عشان ارجع لك اسمع من اليوم ورايح ماتدخل في أي مشكله تصير لي مع مرت اخوك او بنت اختك انت اطلع منها ولا لك شغل شقلت فارس ااااااه صدق رياض لما قال اغسل يدك من الحريم لاتدخل بينهم بس خلاص الي يريحك بسويه خلاص نوره اذا كذا خلاص فارس شالها بيدينه مشتاق ولهان كثير نوره حاوطته من ارقبته ماراح تكون مثلي مشتاقه لك اكثر باسته على خده فارس كملها بالشفايف وادخلو الغرفه ^_____^@@@@ يوم الخميس الساعه 10 الصباح يدق جوال نوره وعلى مانتبهت وردت نعم بصوت كله نوم سحر وينك نوره شفيك سحر حضرتك نايمه للحين وناسيه روحتنا للمشغل عشان زواجي وانتي ليه في الشقه كلمت بيتكم وقالت لي خالتي رجعتي نوره سحر انتي سبقيني للمشغل وانا بعد ساعه بخلي فارس يجيبني سحر لحضه كأني سمعت فارس ها نوير تراضيتو خلاص طاح الحطب نوره وهي تناظر فارس وهو نايم جنبها ومن قال احنا كنا متزاعلين اصلا سحر لا ماكان بينكم شي ويد ورجل جدتي الي انكسرو مو عشانكم بس عشان تعرفين ان يوم زواجي مبارك عليكم نوره لا تشوفين روحك علينا خلصينا روحي المشغل وانا بلحقك بااااي الساعه 9ونص صارو المعازيم يحضرون في فندق الشريتون ماجد كان كاشخ ومنور بالبشت الأسود واقف مع ربعه رياض وفارس وليد وناصر وطلال الي اعزمه فارس مع اهله رياض اقول يامعرسنا لا تفشلنا اليوم خلك سبع سامع ماجد صج انك فاضي رياض يغمز لفارس اقول فارس الواحد يوم زواجه وش لازم يكون فارس مايبقى لها كلام اكيد سبع مو رخمه وليد ماعليك منهم شكلهم دفشين لاتستعجل ماجد والي يرحم والديكم ماني حولكم طلال ياجماعه بالراحه عليه لا تضايقونه يوم عرسه خلوه مبسوط رياض احلى يالرايق مانقدر احنا طلال يبتسم لكلام رياض تصدقون فتحتو نفسي لزواج مدري هو حلو مثل ماتقولون ولا فارس اقول اعقلها وتوكل والله يسعدك في قاعة الحريم كان الرقص والوناسه انقضى الزواج في الفندق بعد ماسكر ماجد الباب دخل الغرفه وكانت سحر مرعوبه فصخ البشت وعلقه وجلس جنبها ماجد مبارك علينا ياقلبي والله يقدريني اسعدك معاي وانتي لا تنسيني سحر تبتسم ماجد شرايك نقوم ناكل الحين سحر انا مو جوعانه ماجد لا تكذبين نوره قالت لي انك ماكلتي شي من الصبح ماني ناقص يغمى عليك من الجوع سحر صدقني ماني جايعه ماجد دام مانتي جايعه اجل انام احسن لنا وحط يده على سوستة الفستان سحر من الخوف قامت لا انا جايعه بروح اكل ماجد يضحك الحين صرتي جايعه لما صار وقت الجد بس ناكل وبعد الأكل نكمل السالفه ثاني يوم سافرو المعاريس شهر العسل وقضو احلى اسبوعين وكان الوضع بين نوره وفارس مافيه احلى منه ارجعو المعاريس من عسلهم وسكن ماجد عند اهله وبعد فتره تجمعو البنات في الكافي نوره وسحر ومشاعل ونوره2 نوره2 حمدالله على السلامه ياعروس ان شالله انبسطي في سفرتك سحر تمام واكيد مبسوطه نوره اكيد طالما مع اخوي ماجد بتصير سفرتها حلوه مشاعل عاد هذا خالي ماجد اكيد بتصيرين مبسوطه معاه سحر أي مبسوطه لو ارجالكم بعيد عنه انا بخير نوره شفيهم ارجالنا نوره2 أي والله شفيهم بسم الله عليهم سحر لا مافيهم شي بس شاطرين يحفرون بأذنه وكل يوم طالع لي بشي نوره2 حبيبتي خبره والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب نوره الحين ماستانستي معاه سحر انا من له اتكلم اذا حريمهم انتو اكيد ارجالكم حدث ولا حرج امري لأالله نوره2 مو وجه نعمه مالت عليك وانتي ياحلوه متى بيجون يخطبونك مشاعل يوم الجمعه نوره الله يتمم لك على خير سحر بس الله يعينك الولد حلو انتبهي مشاعل وهذا الي خايفه منه انا لما شفت طلال ماصدقت حلو كثير والله اخاف لطلعت معاه يغازلونه البنات نوره2 لا تطلعين معاه حبسيه في البيت نوره شدعوه ترا بنتنا حلوه وماعليها كلام سحر صادقه خلك واثقه من نفسك نوره2 المهم اجليه لحد مااولد مابي احضره وانا بطني طالع كثير مشاعل والله على كلام اهله بيصير في العطله الكبيره نوره لا ريضه يمكن بتصيرين في الثامن نوره2 انا في الرابع واحس صرت نفاخه والله تعب عقبالكم انتو الثنتين نوره الله يسمع منك سحر طيب بنات انا بمشي ماجد جاه ياخذني نوره تو الناس ماشبعنا منك سحر قال لي بس ساعه وبجي اخذك نوره2 احلى حركات بداية الزواج سحر يمه منك يالله مع السلامه اطلعت نوره تناظر في الموجودين وشافت وحده شافتها من قبل نوره هذي اروى مشاعل مين اروى نوره الي طلقها فارس اخر وحده نوره2 وانتي شعليك منها نوره ابي اعرف ليه طلقها مشاعل خالتي ماهي نصيبه حتى لو انها ملكة جمال نوره2 انتي ماتوبين خلاص الله يستر على عباده نوره انا فيني فضول ولا بجلس افكر قامت عندها ولا سمعت كلام البنات وقفت عند الطاوله الي اروى جالسه فيها مع بنات نوره السلام عليكم وعليكم السلام نوره اروى ممكن اتكلم معاك اروى اوكيه قامت معاها واجلسو في طاوله بروحهم نوره بعرفك على نفسي انا نوره زوجة فارس اروى ادري انك زوجته نوره طيب انا بدخل في الموضوع على طول ممكن اعرف ليه فارس طلقك لأنه وحده مثلك صعب يفرط فيها بسهوله اروى اول انتي جاوبيني بصراحه فارس يحبك انتي مبسوطه معاه نوره اكيد يحبني واحنا مبسوطين مع بعض اروى طالما انتي سعيده معاه مانصحك تعرفين السبب لأنه لو عرفتي اكيد مصيرك بيصير مثلنا عيشي حياتك معاه بدون عوار الراس انا ممكن اقولك السبب بس حرام ماحب اخرب حياتك خلك ماتعرفين احسن نوره كلامك يخليني اصر واعرف الله يخليك تكلمي اروى على مسؤليتك وانا مالي خص نوره وعد مني على مسؤليتي اروي وحتى لو عرفتي السبب لا تفكريت تشوفينه نوره اوعدك بس قولي اروى انا لما تزوجت فارس كان زواج مغصوب عليه برتكول مثل مانقول زواج مصالح بسبب الشراكه الي بين ابوي وابوه وكانت حياتنا عاديه وممله وبالصدفه شفت وحده من الي طلقهم وقالت لي ان فارس يحتفظ بشريط والبوم صور له نوره عمري ماشفتهم عنده اروى فارس عنده درج خاص ويقفل عليه والمفاتيح عنده نوره تذكرت ان فيه درج من ادراج المكتب دايم تشوفه مقفل اذا نظفت غرفة المكتب بس ماهتمت الحين تأكدت شكوكها نوره اقدر اعرف شفيهم الشريط والصور اروى ذكرى لسفره من سفراته مع .. نوره مع وحده ثانيه كان يحب من قبل اروى انا بصراحه ماشفتهم بس لما واجهته فيهم بكل برود طلقني نوره ماشفتيهم وطلقك والثنتين الي قبلك اروى بصراحه الي علمتني شافت الشريط والصور وطلبت منه يحرقهم بس طلقها هذا انتي عرفتي السبب وانا معرفك يا نوره بس حرام تهدمين بيتك بنفسك وانسي الي سمعتيه طالما انتي عايشه معاه بسعاده نوره انتي ماقصرتي معاي سلمت عليها وارجعت للبنات نوره2 خلاص بر قلبك عرفتي مشاعل خالتي شفيك سرحانه تكلمي نوره مافيني شي نوره2 وشنهو السبب نوره بعدين تعرفونه الحين انا ابي امشي كلمت فارس ياخذها مع مشاعل ونوره رياض جاه لها في السياره بعد ماوصلو مشاعل فارس الحلو شفيه ساكت نوره ولا شي بس احس بصداع اشوي فارس سلامتك اذا وصلنا الشقه اخذي بندول مضى يومين ونوره تدور السالفه في مخها بس عشان ماتخلي فارس يحس بشي كانت طبيعيه معاه وكل ماحاولت تنسى تذكر الدرج الي مقفل في مكتبه وكان اذا دخل قفل عليه الباب ويظل كم ساعه واذا طلع تصير عيونه حمرا واذا اسألته عن السبب تعذر بأشياء وهميه راحت السالفة وصار لها كم يوم فارس راجع من الشغل الساعه 2ونص نوره هلا حبيبي يعطيك العافيه فارس يعافيك نوره غسل وانا بجهز الغدا فارس زين بعد ماتغدو دخل يريح ونام وعلى المغرب صحى وصلى وجلس مع نوره فارس بروح المكتب فيه رساله جايتني من فرنسا بخصوص الشغل بعد ماراح أجلست نوره من محطه لمحطه دق جوال فارس وكان جنبها على الطاوله وشافت الأسم ام ابرار نوره اعرفتها منيره بعد تتصل السخيفه دقي لحد ماتشبعين وحطته على الصامت من كثر ماتصلت نوره خافت يكون فيهم شي قامت وخذت الجوال |
![]() ![]() |
![]() |
#42 |
![]() ![]() |
![]()
نوره فارس حرمة اخوك تتصل
فارس خير ان شالله رد عليها هلا ام ابرار ..خير ..ابرار .. محمد وينه .. خلاص انا جاي نوره خير فيهم شي فارس وهو يروح الغرفه يبدل مدري بس تقول ابرار تعبانه بروح اشوفهم نوره طيب طمني فارس زين طلع أرجعت نوره ترتب الصاله ودخلت المكتب لفارس أجلست على الكرسي للطاوله وشافت المفتاح على الدرج نسى ياخذه ترددت تفتحه بس حب الفضول ولازم تعرف قصة فارس افتحته وشافت ملفات وتحتهم ظرف كبير خذته وافتحته وشافت البوم صور وشريط للفديو افتحت الألبوم وبدت تتفرج على الصور كان فارس مع اربع شباب في بداية الصور وبعدين مع واحد وبنت وكان توه في عمر 20 او21 خذت الشريط وراحت الصاله عشان تشوفه شغلته وشافت فارس مع نفس الشباب جالسين في صاله واحد يصورهم ومعاهم مجموعة بنات والي يصور يكلم فارس قوم حطت عينها عليك فارس انقلع وياها الي جنب فارس حرام عليك تكسر خاطرها فارس ماعطاهم وجه البنت قامت غرفة وسكرت الباب قام الي جنب فارس يلحقها بس فارس امنعه يدخل حاول بس ماقدر جلس معصب وكلم الباقين انتو كلاب عن جد مراح نخلص وياكم اشوي ويطلع الي دخل الغرفه يكلم فارس الكلبه ماتبيني تبيك روح لها فارس تنقلع نوره الي شافته خلاها ماتبي تكمل معقوله فارس يحتفظ بشريط وصور كثل كذا عشان وحده في حياته يمكن لما كان في شبابه حب وحده ولا قدر ينساها وحطت البنت الي كانت مصره عليه ممكن تكون اهي عصبت عليه خذتهم بعد ثلاث ساعات يدخل فارس ونوره كانت جالسه في غرفة النوم هلا حبيبتي نوره هلا شلون ابرار فارس الحمدلله جاتها الدوده الزايده وسوو لها عمليه والحين احسن نوره حمدالله على سلامتها فارس استغرب شكل نوره وطريقة ردها بس ماهتم ورجع للمكتب ودقايق يرجع لها انتي فتحت الدرج نوره ايه فتحته وشفت فارس يقاطعها وين الصور نوره الصور حرقتها والشريط قصيته فارس عصب نوير وينهم نوره انا مدري له تحتفظ بذكرى منتهيه خلك في الحاضر احسن فارس ماتحمل اكثر قرب منها وعطاها كفوف في وجها وهو يصرخ عليها نوره بعد ماطاحت في الأرض خلاص بعطيك اياهم تركها راحت لدولاب وطلعتهم وعطته وهي تصيح انت انسان مريض ومجنون تضربني عشان وحده حيوانه اتركتك فارس غمض عيونه وبهدوء نوره انتي طالق نوره انصدمت حطت يدها على فمها ماهي مصدقه طلقتني بعت حبنا وعشرتنا بسهوله حرام عليك طلع فارس من الغرفه ونوره الحقته وامسكت يده تترجى فيه وتصيح فارس لاتتركني انا احبك ولا اقدر اعيش بدونك فارس سحب يده بقوه وطلع من الشقه نوره منهاره وطاحت على الأرض فارس ركب السياره وكلم ماجد ماجد هلا فارس فارس ماجد رح اخذ اختك من الشقه ماجد ليه فيه شي فارس ماعطاه فرصه وسكر سحر خير خالي فيه شي ماجد قال لي اخذ نوره من الشقه سحر اروح معاك ماجد لا خلك بروح اشوف السالفه ولا تقولين لأمي راح ماجد الشقه وضرب الجرس بس محد يرد اتصل جوال على نوره ولا ردت ضل يتصل ويضرب الجرس قامت وهي شبه منهاره افتحت الباب وصعد ماجد وفتح باب الشقه شاف نوره على الأرض وتصيح ماجد جلس جنبها نوره حبيبتي شفيك ومن سوا في وجهك كذا فارس مد يده عليك نوره طلقني طلقني ماجد ليه مجنون راح غرفتها وجاب عبايتها ولبسها وطلع معاها وراحو البيت اول مادخلت كانت امها وابوها جالسين في الصاله نوره تصيح بقوه وراحت احضنت امها مريم شو مستوي شبلاها اختك فهد ماجد نوره شفيها تكلم ومن الي ضاربها كذا ماجد طلقها فارس سحر اشهقت مو مصدقه وصاحت حاولو يعرفون السبب من نوره بس رافضه تتكلم فهد دموعك غاليه يابنتي والمريض الي خذتيه مايستاهلك بس والله ضربه لك ماراح يعدي طلع من البيت مريم يمه ماجد الحق ابوك لا تصير مشكله مع فارس ماجد لحق أبوه وركب معاه السياره سحر اتصلت على بيت اهلها حصه هلا سحر شلونك ..شفيه صوتك .. انتي بخير ماجد بخير .. ليلى وعبدالرحمن وخلود قربو منها عشان يسمعون سحر بصوت مبحوح يمه خالي فارس طلق نوره حصه شتقولين وبدت تصيح عبد الرحمن خذ السماعه من حصه هلا سحر شفيكم ليلى حصه تكلمي صاير خلود يمه خالي فيه شي عبد الرحمن لا اكيد هذا مجنون سكر ليلى شفيكم والله مالي قلب يتحمل عبدالرحمن لا حول ولا قوة الا بالله حصه تمسح دموعها يمه فارس طلق نوره ليلى اشهقت بقوه طلقها طلقها لا اكيد تكذبون قولو غير هلاكلام اكيد احد مسوي له عمل اناقايله عبدالرحمن مقفل جواله مايبي نعرف عن سواد وجهه وسواته الشينه كلم محمد وشافه مغلق وكلم عبدالمنعم هلا يبه عبدالرحمن تعال ابيك الحين ضروري عبدالمنعم خير يبه فيك شي عبدالرحمن لا طولها معاي قلت تعال حصه وليلى الحزن بادي عليهم ودموعهم تسبقهم ولأول مره خلود يرق قلبها وتنزل دموعها بس ماتدري حزن على حال خالها او نوره الي مالها ذنب عبدالرحمن طلع برا الشارع ينتظر عبدالمنعم فهد وماجد نازلين من السياره سلمو عليه فهد اسمع يابو محمد طلق البنت ماقلناشي مايستاهل ظفرها بس يمد يده عليها ماني ساكت عليه بنات الناس مو لعبه عنده ماجد يبه صلي على النبي عبدالرحمن والله انا متفشل معاك ولا عارف السبب فهد قل له اني بشتكي عليه في الشرطه كل شي ولا نوره عبدالرحمن الي يريحك سوه مقدر امنعك ماجد يحاول يهدي فيه ركب فهد السياره ماجد السموحه ياعمي اهو معصب الحين بس تأكد ماني مخليها توصل لشرطه عبدالرحمن ياولدي مالومه وانا لو في مكانه بسوي كذا واكثر بش ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في بيت رياض رياض الله يعطيك العافيه ياقلبي نوره2 وياك بس شكلك تعودت كل ماتجي من العمل تبي اسوي لك تدليك رياض ماأستاهل جاي من العمل وتعبان نوره 2 والله حتى انا ظهري يتعب رياض سلامتك بس شخبار حبييب أبوه الحين نوره متعبني كثير رياض يحط اذنه عند بطن نوره حبيبي ارتاح وانت عند امك ولا تجننها وتعبها علينا عفيه على اولدي الشاطر نوره خلصت مع اولدك يالله وخر ترا حامت كبدي منك وانت قريب مني رياض لا حول ماخلصنا من اوحامك فيني بأي شهر انتي امي تقول مايطول الوحام نوره دخلت الخامس توني وبعدين هذا اولدك مخليني ماأشتهيك واحس كل ماتقرب ابي ارجع رياض شقول فيه ولد كلب يبي يحرمني منك نوره احد يسب نفسه رياض انا اذا بيخليك تحنين علي وقرب منها بس جوال نوره يدق نوره وخر بروح ارد رياض تركيهم ماهم مهمين نوره لا حرام اكيد شي ضروري وانت لاحق قامت وردت هلا شعول مشاعل صوتها مبحوح نوره شفيك ياحظي مصيحه وملكتك بكره مشاعل نوره فارس طلق خالتي نوره بصرخه قويه طلقها ليه رياض وقف عند نوره نوره صارت تصيح بعد ماسكرت رياض حبيبتي خير نوره2 فارس طلق نوره رياض مصدوم لا هذا مو صاحي بالمره راح خذ غترته نوره2 وين بتروح رياض بشوف الحمار وين راح نوره2 طيب ودني لنوره الله يخليك رياض يالله قومي .... مر اليوم على نوره وهي حابسه نفسها في الغرفه والكل كان يحاول يعرف السبب بس ماتكلمت حتى لما جاتها نوره صديقتها ونصحهم الدكتور الي جابوه انهم مايضغطون عليها عشان ماتتعب نفسيتها اكثر وتتعرض لأنهيار عصبي حاد تدخل المستشفى عليه والأخ فارس مقفل جواله طول اليوم ومحد عارف وين مكانه ثاني يوم محد قدر ينام كان اليوم مثل الكابوس سحر ظلت مع نوره في الغرفه سحر نوره تبين اسوي لك فطور نوره تهز راسها لأ بس ادموعها اسبقتها وتكلمت عشان شريط وصور يطلقني وين الحب الي عشناه سحر أي صور وشريط فهميني نوره نوره ماتكلمت بس سحر تأكدت من شي احضنتها وحبت رأسها واطلعت من الغرفه وكلمت جدتها هلا جدتي شلونك عقب امس ليلى وين اصير احسن وولدي مدري عنه ولا عارفين سبب طلاقه سحر جدتي صار لازم نوره تدري عن سالفة خالي لأنها قالت شافت عنده صور وشريط ليلى من وين له واحنا كل شي بخصوص الموضوع .. حفضناها في مكان محد يدري عنه سحر لازم تجين وتخبرينها ليلى نص ساعه وانا عندكم في غرفة نوره مريم يمه لازم تاكلين شي مايستوي جذي ماتكلين لا تعذبيني معاج نوره مابي ماشتهي مريم انتي على لحم بطنك من امس عشاني اكلي شي بعد نص ساعه اوصلت ليلى واصعدت الغرفه عند نوره سلمت عليها واجلست جنبها ليلى سمعيني يا نوره الكلام الي بقوله مضى عليه 11سنه والله يعلم كيف احنا عشنا ذيك الأيام قبل 11سنه كنا عايشين في القصيم مع اهل زوجي وكان عندي بنتين واربع اولاد محمد وعبد المنعم وتركي وفارس تركي وفارس كان عمرهم من بعض قريب لما ولدت تركي بعد 4شهور حملت بفارس وجبته وصارو مع بعض الي يشوفهم يقول تؤم من كثر مايشبهون بعض وكانو دوم مع بعض اكلهم وشربهم وسهرهم حتى السفر مع بعض لحد ماجات السفره المشؤومه الي اقلبت حياتنا كلنا لما عرفت ان تركي تزوج من المغرب وحده هناك حلفت عليه يطلقها قبل لا تحمل وتربطه عدل وبعد اصرار وافق وطلبت من فارس يسافر معاه عشان يتأكد انه تركها نهائي وسافرو اثنينهم تمسح ادموعها وتبلع ريقها وسحر تمسح دموعها ليلى كلمني فارس بعد يومين وقال ان تركي خلص موضوعه مع البنت وطلقها وانهم بكره راجعين الرياض ان شالله الساعه 10 اليل فرحت كثير ان اولدي ارتاح من شر هالبنت راح فارس مع تركي في مقهى وهم جالسين ليلى جاتها نوبة بكى مو طبيعي نوره خافت. ومريم خافت صلي على النبي ياام محمد ليلى تكمل بصعوبه كانو جالسين ويضحكون ويسالفون لحد مادخلت طليقة تركي وبكل برود طلعت مسدس واطلقت عليه 14 رصاصه في كل مكان من جسمه بدت ترتجف وتصيح اكثر مريم خلاص يام محمد سحر جدتي صلي على النبي كملت بعد ماذبحته اطلقت على راسها رصاصه وماتت فارس صار يصرخ لما شاف تركي جثه هامده في حضنه والدم من كل مكان يطلع ظل يصرخ ويصرخ ينادي عليه عشان يكلمه بس تركي مات في حضن اخوه فارس كان رافض أي احد يشيله من حضنه ولما جات الشرطه والأسعاف مقدرو عليه الا لما عطوه ابره منومه لأنه كان في حالة انهيار بعدها سافر عبدالرحمن ومحمد وعبد المنعم هناك وشافو حالة فارس الله يعلم فيها ماهم قادرين يهدونه اظطرو يعطونه ابره منومه طول الرحله وجابو تركي معاهم في تابوت والله يعلم يا نوره كيف عشنا ذيك الأيام فارس بعد مادفن اخوه جاله انهيار عصبي ودخلناه المستشفى بس ماقدرو يسون له شي ونصحنا واحد من الدكاتره عند دكتور في الرياض راح عبدالرحمن واخوانه معاه لعند الدكتور ونصحهم ان كل ذكرى بخصوص تركي لازم تنشال صور ملابس أي شي يذكره فيه وعبدالرحمن لما شاف فارس كذا قرر نترك القصيم ونعيش في الرياض لأنه خسر واحد ولا كان عنده استعداد يخسر الثاني ودخلنا فارس مستشفى في الرياض ظل سنه يتعالج وبعدها رجع فارس لنا واحسن من الأول بس الظاهر ان فارس عنده صور لأخوه واحنا ماندري عنها نوره كانت تصيح من اسمعت قصة فارس ليلى نوره لا تزعلين من الي سواه فارس معاك اكيد بيراجع نفسه ويعرف انه غلطان وبيطلب السماح منك بس لاتتركينه انتي الوحيده الي شاف السعاده معاها وارتاح الله يخليك سامحيه على الي سواه ومسكت يد نوره , نوره احضنتها وصاحت في حضنها مريم ياام محمد نوره بنتكم وبتبقى بنتكم وان شالله غيمه وتنزال وترجع الأمور احسن من قبل نوره "ليه ماصارحتني يافارس وقلت لي عن اخوك والله كنت بساعدك واوقف معاك عاجبك الحال الي وصلنا له بسبب اعنادك وينك الحين وينك" فارس قضى ليلته في المزرعه ولما عرف أبوه راح له مع اخوان فارس واجلسو يتكلمون معاه وهو كان رافض يتكلم ويسمعهم نوره2 كانت عند نوره وصارت تغصبها تأكل مع مشاعل نوره ادخلت الحمام نوره2 مشاعل قومي جيبي لي دفتر مذكراتها بسرعه مشاعل ليه نوره2 انتي قومي الحين وبعدين افهمك راحت مشاعل ودورته في ادراجها ولقته وعطته نوره2 شبتسوين فيه نوره2 صبري بعد اشوي بطلع معاك وبتعرفين وين بنروح بعد ماتطمنو على نوره اطلعو نوره2 اطلبت من السواق يوصلها شقة نوره مشاعل ليه جينا شقتهم نوره2 بنتظر فارس وبعطيه مذكرات نوره لازم يعرف ان نوره كانت تحبه من زمان وظلو ينتظرون مشاعل واذا ماجه يمكن في بيت اهله نوره2 اذا مابين بعطيه سحر توصله له وبعد ساعه شافو فارس يوقف سيارته عند الباب وينزل نوره2 انزلت وقفت عند فارس ومدت الدفتر فارس خير شنو هذا نوره2 هذا يخص زوجتك ولازم تقراه واذا ماعجبك الي فيه ياليت تعطيه رياض عشان ارجعه لصاحبته خذه فارس ودخل الشقه واهم ارجعو فارس يجهز شنطته حجز تذكره لمكه كان يبي يرتاح ويختلي مع نفسه ولا لقى مكان غير بيت الله الي بيحس فيه بالحياه من جديد وسافر ثاني يوم نوره واقفه تناظر نفسها في المرايه وكيف وجها ذبل وعيونها تعبانه سحر اقول خالتي بروح انادي نوره تتغدا معانا يمكن الله يهداها وترضى تنزل مريم ياليت يابنتي حاولي معاها اصعدت سحر الغرفه ضربت الباب وادخلت وشافت نوره طايحه على الأرض ومغمى عليها صرخت سحر بقوه ونادتهم ودخل ماجد وفهد ومريم ولما شافوها حملها ماجد وراحو المستشفى بسرعه وبعد انتظار طلع الدكتور مبروك المدام حامل انبسطو كثير ماجد وفهد ومريم وسحر ماصدقت وبشرت جدتها وليلى كلمت فارس بس كان جواله مغلق مر اليوم وكانو فرحانين انه الحمل بيصلح الحال رجع فارس من مكه وصعد غرفته وليلى لما درت من الخدم انه فارس موجود راحت غرفته فارس اول ماشاف امه سلم عليها وحب يدها ليلى فارس نوره حامل فارس حامل ..حامل ليلى ايه عرفنا اليوم لما طاحت ودوها المستشفى وقالو انها حامل فارس الله يرضى عليك لازم ترجع نوره ماراح تلقى وحده زيها فارس الي كاتبه ربي بيصير يمه ثاني يوم بعد صلاة الظهر سحر انتي سمعيه بالأول حرام صار له ساعه ينتظر نوره قلت مابي اشوفه خلاص ماعندي استعداد اعيش معاه سحر ماجد قل كلمه ماجد نوره وانا اخوك ماراح تخسرين شي سمعي شبيقول له ساعه ينتظر في المجلس نوره لاتحاولون معاي لما عرف اني حامل جاه يركض فهد يدخل لو سمحتو خلوني مع بنتي اشوي طلع ماجد وسحر فهد سمعي يابنتي انتي تعرفيني ماغصبك على شي بس الرجال عنده كلمتين سمعيهم وصدقيني قرارك اهو الي بيمشي وطالما انتي عند ابوك محد بيغصبك على شي والحين تبين تسمعينه ولا اقول له يمشي خلاص نوره بسمع شيقول فهد اجل تعالي معاي انزلت نوره وهي ماسكه يد ابوها وتذكرت لما كان ماسكها اول مره وبيدخلها على فارس يوم الملكه وكيف كانت مرعوبه جاها نفس الأحساس فتح فهد باب المجلس ودخلو ادخلت ولا كلمه او سلام فارس اول ماشافها صار قلبه يدق كأنه اول مره يشوفها فهد جلسي يابنتي وسمعي واي قرار بتتخذينه راح انفذه وهو يناظر فارس فارس الي تبقيه بيصير ان شالله طلع فهد وسكر الباب فارس بعد نفس عميق انا اعترف اني غلطت لما ماخبرتك بخصوص اخوي تركي بس صدقيني غصبا عني نوره وهذي النتيجه يافارس خليتني اشك فيك واصدق كل الكلام الي ينقال عنك وانك كنت تحب وحده وعايش على ذكراها فارس يتنهد تعرفين الشعور الي عشته لما كنت مع تركي نسولف ونضحك وقال لي انه راح يرضي امي ويفرحها ويتزوج بنت عمي وبيشتغل مع ابوي ويترك حياته وربعه الي ماخذ منهم الا الدمار كان يحلم بحياته الجديده وبعد ماخلص من كلامه بدقايق صار في حضني غرقان بدمه تعرفين كيف صرت ذاك الوقت مجنون .مجنون اخوي في حضني ودمه كله علي صرخت وصرخت قلت يمكن يسمعني ويرجع يكلمني لكنه راح تعرفين الشعور كيف لما خذته معاي وهو حي ورجعت معاه بس كان في تابوت مع العفش ميت شعوري الله يدري فيه تعبت كثير وجاني انهيار ودخلت المستشفى ولما ابوي يزورني ويشوف حالتي من اسوء لأسوء جاته جلطه قلبيه وسوو له عمليه وقال الدكتور الي يعالجني ان انا السبب في حالة ابوي قررت بعدها اني ارضى واتعالج وطلعت ولأني ماابقى ابوي وامي يخافون علي ماسألت عن صور تركي بس الي عندي اخذتهم من صديق تركي لما كان مسافر معانا وحلفت عليه مايقول لأهلي ان عندي ذكرى لتركي احتفظت بالدقايق الأخيره الي عشتها مع تركي وكل ماولهت عليه طالعت الصور والشريط بدون محد يدري ولما انتي شفتيهم وقلتي انك حرقتيهم حرقتي اخر ذكرى لأخوي كل الشياطين اطلعت في وجهي وضربتك وانا اعترف اني ندمت لما نطقت بالطلاق ندمت كثير اموت ولا اقولها نوره وقفت لو قلت لي عن اخوك كنت بساعدك ووقف معاك بس انت تركت الشك يعمي قلبي وخربت حياتنا فارس طيب هذا انتي عرفتي الحقيقه كامله خلينا نرجع لبعض ونعيش من جديد مع ولدنا نوره فارس لو ماحملت كنت بتجي وتراضيني ولا لأني حامل غصب عليك بترجعني فارس قرب من نوره ولمس ذراعها بيده صدقيني حتى لو ماكنتي حامل كنت برجعك غصب عنك انا مو مجنون افرط في وحده تحبني من كان عمرها 15سنه واخلصت لي لما كبرت في حبها نوره مستغربه كيف عرفت فارس يبتسم انا قريت مذكراتك كلمه كلمه حرف حرف نوره تبتعد عنه ذاك اول احب فارس صديق اخوي كنت اشوفك احسن الرجال ماكنت ادري فارس يقاطعها وللحين تحبيني مثل ماأنا ميت فيك نوره تتوهم ذاك اول استاذ فارس فارس قرب منها وحضنها بقوه حاولت تبعده بس فارس اقوى منها وقربها اكثر واكثر بعد دقايق شفتي ماقدرتي تقاوميني قولي احبك لا تكابرين نوره لفت وجها عنه للجه الثانيه فارس بيده رجعه له قولي احبك قولي وقرب وباسها بكل هدوء بدون مقاومه من نوره |
![]() |
![]() |
#43 |
![]() ![]() |
![]()
قولي احبك قولي وقرب
وباسها بكل هدوء بدون مقاومه من نوره حبيبي تعال وكافي دلال انا منك وانت مني احبك وابيك وميت عليك ابي احيا واموت جنبك عيوني معاك وروحي فداك وهمي رضاك لأني احبك ومابي غيرك ولا لي غيرك فديت قلبك بعد ساعتين ماجد يوقف عند باب المجلس يبي يسمع شي بس هدوء ماجد شكلهم ماتفاهمو وفارس طلع وهي صعدت ولا شفناها فتح الباب بشويش ودخل وانتبه لهم وبسرعه طلع " لا يروح فكركم بعيد الموضوع بسيط" طلع وسكر الباب ماجد وهذ الي كاتبه لي ربي اشوفهم فهد جاي ومعاه صينية الشاي والقهوه ها بشر صار شي ماجد شرايك نتقهوه مع الوالده فهد انا جايبها لرجال شفيك ماجد نتقهوه مع الوالده احسن فهد انت خبل فيهم شي ماجد يبتسم لا مافيهم بس الظاهر انهم يتصالحون فهد فهم انت متأكد ماجد الي شفته يقول كذا والله تعالى اعلم فهد اجل يابوك نتقهوه مع امك احسن لنا ارجعو الصاله واجلسو مريم وسحر مستغربين سحر أجلست جنب ماجد وتكلمه بشويش شفيكم خير ماجد بنتقهوه هنا عندك مانع سحر اقصد خالي ونوره ماجد خلي عنك القافه تراها مو زينه سحر في هالشي ملقوفه ونص اخلص صاير لهم ماجد يبتسم تصالحو مع بعض سحر ماصدقت ومن خبالتها قامت وباست ماجد في شفايفه وراحت تبشر اهلها بالجوال ماجد منحرج لا تشرهون عليها قلت بعشيك في مطعم وافرحت لما درت ليلى وعبدالرحمن وحصه اكيد اكيد افرحو وبالأمانه حتى خلود لما درت احضنت امها وصاحت 7 7 7 7 7 في المجلس فارس حاضن نوره لصدره ويلمس خدها الله يخليك لي ياقلب فارس ونبضه نوره ياروح نوره واحساس نوره الله لا يحرمني منك فارس زين انا واصل حدي خلينا نرجع شقتنا ابيك خلاص نوره لا حبيبي روحت الشقه انساها فارس ماتصالحنا نوره ايه تصالحنا بس انا عندي شروط فارس قوليها نوره بتوافق عليها فارس يبتسم تامرين قولي نوره أول شي ابي شقه جديدة وبأثاث جديد القديم ولا شي ابي منه لأنه بيذكرني بالماضي وتكون قريبه عند اهلي عشان اذا فكرت تزعلني اقدر اجي عندهم مشي فارس الله لا يجيب الزعل ان شالله احبك واحب جنونك والشقه مقدور عليها ان شالله نوره طيب وشرط ثاني فارس لا تصيرين طماعه نوره لازم تعرفه وتساعدني فيه فارس قولي نوره انا ونوره صديقتي فكرنا بمشروع من بعد ماتخرجنا بس كان ينقصنا راس المال ودنا نفتح روضه كبيره لللأطفال وتكون كامله في كل شي واخصائين تكون غرف الدراسه مصممه بطريقه تخلي الطالب يحب الدراسه وقلنا نسوي قسم طبي خاص لللأطفال يعالجهم اذا احتاجو فارس بس الموضوع يحتاج راس مال كبير نوره ادري وانا مع نوره قلنا بنطلب منك مع رياض تساعدونا فارس ماعندي مانع اساعدك بس سلف وترجعين لي المبلغ بعدين نوره نفس كلام رياض لنوره ماتسوون الشي لحريمكم فارس والله ماجبت فلوسي من الشارع وبصبر عليك متى ماجبتيهم الا اذا نوره اذا ايش فارس حضنها لصدره صرتي شاطره وجبتي 12 ولد وبنت ودرستيهم في روضتك نوره لا تمزح اكيد متى اجيبهم فارس هذا بداية الخير ويحط يده على بطنها والباقي كل سنه نوره كل سنه يعني متى ارتاح فارس يبتسم يلوموني اني احب اخبالك وحضنها نوره لحضه باقي شرط اخير فارس نوره مصختيها نوره بس واحد والله اذا الله عطاني ولد بسميه تررررررررركي فارس باس راسها الي تامرين فيه ياام تركي نوره احبك يا أول الحب واخره وضاعت انفاسهم مع بعض لتعلن بدايه جديده الخاتمه في اسطر زياد وليال بعد مارجعو لسعوديه وليال ادرست في الأمارات اكتشفت انها حامل وقررت توقف الدراسه لحد ماتولد بالسلامه فواز وليان بعد مارجعو تزوجو وعاشت معاه في شقه وصارت تصمم بنفسها بيت المستقبل وكملت دراستها في الجامعه وتبون الصج ليان مو وجه دراسه دوم تتغيب وماصدقت تحمل وصار عذر تترك الدراسه وتتفرق لزوجها والبيبي ماجد وسحر متفاهمين كثير الله يبعد الحسد عنهم وعايشين في حب مستمر والله عطاهم بنوته حلوه رياض ونوره ماقول لكم كيف رياض المسكين تحمل نوره وقت الولاده في غرفة الولاده وخلته يندم انه خلها تحمل على الي سوته له راحت يده من كثر العض الي جاه بس المهم كل شي يهون لما شال بيده اولده نوره وفارس الحب الجديد مالي عليهم وعايشين بسعاده مع بعض خاصه لما فارس شرا بيت جديد قريب عند اهله ومثل ماوعد نوره جابت تركي والمسكينه ماكملت 5 شهور وحملت مره ثانيه كله يهون في رضى العاشق المغروم النههههههههههههههايه |
![]() |
![]() |
#44 |
![]() ![]() |
![]() [.:
![]() صفحه مذهله ومكتمله بِ جمال الطرح شكراً لك منْ القلب على هذآ العطاء بِ إنتظآر جديدك آلعذب وآلمميز , خآلص ودي ووردي لِ أنفآسك .. ..:ღ:.. |
![]() ![]() ![]() |
![]() |
#45 |
![]() |
![]()
500
تقييم ماورى الحريم الا القلق والازعاج هذي داخله مع زوجها رواقه والاخت تدور المشغل مع صبح الله سلمتي على الروايه |
![]() ![]() مهم جدآ قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات تفضلوا بالدخول طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل ![]() |
![]() |
#47 |
:025:ليت حزني مجرد دمع وأبكيه:025:
|
![]() |
![]() ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مغرور, أعشقه, الجنون, حبيبي, رواية |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. | نادر الوجود | …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… | 3 | 04-09-2009 04:28 AM |
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. | نادر الوجود | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 4 | 03-19-2009 10:02 PM |
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! | εϊз šαđέέм εϊз | …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… | 5 | 01-26-2009 11:58 AM |
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... | البرق النجدي | …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… | 8 | 01-13-2009 10:00 PM |
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم | بقايا الجرح | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 9 | 11-02-2008 09:51 PM |
![]() |