

عند زينه وصادق
كانوا رايحين السوبر ماركت
زينه وهي واقفه شهقت
صادق: شفيج؟
زينه وهي تاشر على واحد ياي لهم
صادق طالعه بصدمه
الواحد هذا كان يمشي بتجاهم ونظرات الكره والحقد كلها متجمعه في عيونه
وصل لعندهم: Oooh , Sadiq
صادق وهو يسوي روحه كلش: what do you want?
.........: I miss you
زينه من خوفها كانت متمسكه بكتوف صادق
......:Not forget what i did my
صادق: Matt , Go from here
مات سحب زينه من كتوفها
زينه قامت تصارخ: صادق صااادق
صادق:Matt , please
مات: See what I well do
وسحب شيلة زينه من راسها
صادق قرب من مات وقاموا يتضاربون وزينه كان يحوشها من ضرباتهم فقامت تصاارخ
زينه: Please , Help us Help us
تجمعو الشرطة والناس حولهم واخذوا زينه وصادق و مات
عند شوق وسام
سام حس على عمره ان صج زعل شوق طلع يدورها
مالقها
سام: شووق شووووق حبيبتي
شوق كانت قاعهد في البلكون بشورت وبدي قصير والمطر يطييييييح عليها وهي ولا حااسه بشئ ما تحس الا بدموعها اللي شاقه طريق بخدها
سام لمحها فتح البلكون : شووقي
شوق حقرته وكملت صياحها بدون ما تطالعه حتى
سام قرب لها : عمري شووق
شوق خلاص ما تحملت لفت روحها له ووناتها زادت
سام لمها لصدره : خلاص شووق انا اسف والله كنت متضايق وطلعت حرتي فيج سووري عمري ما كان قصدي
شوق زااد بجيها
سام سحبها لصاله ويااب لها غطا متين ولفها فيه قعدها في الارض وياب الدفاية وشغلها وحط راسه في حضنها : انا بتكلم وانتي سكتي بس سمعني لين اكمل كلامي , شوق انا من سبع سنين او اقل يوم توفت ندى تضايقت وااايد
انتي تعرفين اني شكثر كنت احب ندى وهي كانت كل حياتي , توفت وييت هني هربت من الكل وييت منحاش منكم كنت طول يومي اقعد في البحر اشكي له همي عمري ما فكرت اقوم واتعرف على احد يكون صديق لي
(سكت شوي حس بضيق من طاري ماضيه وعيونه لمعت بالدموع , ندى كانت تراقب حركات سام وحاسه بنغزه في صدرها من الكلام اللي الياي )
سام: مره كنت قاعد على كرسي بالبحر وياي اوراقي وارسم بالفحم تدرين انتي شكثر احب ارسم بالفحم (ابتسم) كانت في بنت قاعده على البحر جدامي معطتني ظهرها عجبني شكل البحر وهي قاعده بالوسط رسمت الرسم وهي كانها كانت حاسه اني ارسمها ما تحركت ابدا تمييت ارسم وهي قاعده كملت الرسم ورحت لها
~ ~ ~ ~
سام: احم احم
عبير رفعت عينها عليه: نعم؟
سام: عربيه؟
عبير: عراقية
سام: اممم انا اماراتي
عبير: تشرفنا
سام: لي الشرف
عبير ردت تطالع البحر وهي تبتسم
سام: على فكره انا رسمتج وييت اقول لج عشان ما يصير شئ بذمتي
عبير : اشوف
سام راوها الرسمه
عبير: اممم حلوه
سام: عجبتج؟
عبير: اكيد ممكن اخذها
سام: كنت حاب احتفظ فيها بس اخذيها حلال عليج طلع قلم من شنطته وكتب بطرف الورقه "SAM"
عبير: اسمك سام
سام: اي
عبير: وانا عبير
سام:عاشت الاسامي
~ ~ ~ ~
سام: كانت اول مره من ييت تورونتو اقعد مع احد واسولف وياه , تميت اشوفوها كذا مره في البحر بعدين عرفتني على ربعها وتعرفت على صادق من ربعها
شوق كانت تسمعه وتنطره يكمل وقلبها ناغزها بقووه
سام: كنت اقعد مع عبير وااايد حبتني يات قالت لي سام انا احبك وابيك تبقى وياااي
شوق شهقت من هالكلمه
سام طالعها وحط اصابعه على شفايفها : خليني اكمل , انصدمت من كلامها ومن جرائتها حسيتها اكره بنت بالكون , قمت عنها وصرت مااحب اكون في مكان هي فيه من اشوفها في مكان اطلع منه
حست على عمرها وطرشت لي رساله ويه صادق تقول فيها انها بتروح ديرتها وتتمنى انها لين ترد تشوفني احبها ومشتاق لها سافرت وبعد فتره يو غياث وزينه وصرنا ربع ونسيت عبير واللي ياب عبير
وانا يوم كنت بالمقهى تحت شفتها هناك ويات كلمتني وانا خفت انها تيي تكلمج وتقول لج شئ شوق انا احبج واخاف عليج منها ترى مو هينه تقدر تعلب بمخج بكلامها وتخلي اي احد يشك بنفسه
شوق انا احبج صج من كل عقلي وقلبي كياني وكل قطره دم فيني احبج ,ندى اللي كنت اقول اني عايش على هواها نسيتيني حبها وهوواي لها وصرت اشوف قبالي بس شوق حتى غياث خلتني اواجه الكل وارد الامارات وخلتني ابدي صفحه يديد,ه شوق انا بس اتخيل حياتي بدونج ماقدر احس اني من قلب محتاج لج بكل لحظة
شوق من صدمتها وفرحتها وحزنها وكل الاحاسيس اللي حستها رفعت راس سام من حضنها ولمته بقوه وقعدت تصيح وسام يمسح على راسها
غيييآآآآآآث & احمد
احمد: خلاص لميتي اغراضج كامل
غياث وهي ترمي نفسها على الكرسي يم احمد: اييي خلاص كملنا
احمد يسحب راس غياث لصدره ويبوووووووسها بقوه
غياث: هههههههه فريت مخي
احمد: ههههه احبج
غياث وهي تبوسه: انا بعد احبك
تموا لحظات سااكتين بس لاامين بعض ويضحكون
غياث: حبيبي اذا ردينا البحرين ابي اروح الصالون اقص شعري صاار طويل
احمد وهو يطالعها بنص عين: نعـــم
غياث ترمش بعينها: بقصه
احمد: اذا شلتي منه شعره وحده لا تيين تكلميني
غياث: بس انا ما احب شعري وهو طويل
احمد: انا احبه وهو طويل
غياث: اتملل اغسله
احمد: انا بغسله عنج
غياث : احاول اصدق
احمد: كيفج موب لازم تصدقين
غياث: هههه
عند صادق وزينه اللي توهم طالعين من المركز
صادق: مالت عليه صج انه وصخ حقير ............ الخ
زينه منصدمه من كلام صادق: صااادق
صادق: يعني عااجبج اللي سواها الاخ فينا
زينه: خلاص احمد ربك على كل شئ
صادق حاول يضبظ اعصابه: الحمدالله
زينه: خلاص باجر نرد ونطلع من تورونتو ومن ضواحيها
صادق: بس اكيد بنرد مره ثانيه انا حياتي وروحي وقلبي تجمعوا في تورونتو
زينه ابتسمت له ومسكت يده و مشو رايحين الشقه
بعــــــــد شــــــــــــهرين من الاحداث
في مكتب زينه وغياث
غياث قاعده في مكتب السكرتيره تسولف وياها
غياث: الموعد مال الجلسه الاسبوع الياي ذكريني هناء
هناء: انشالله سجلت الموعد وبذكرج قبل
غياث : اتصلي بعد بزينه شوفيها ليش ما يات للحين
هناء: انشالله
غياث دشت مكتبها ورفعت القضيه اللي بيدها وتمت تقرا فيها رفعت التلفون واتصلت بالرقم المكتوب في الورقه
......: الو
غياث: الو السلام عليكم
......: عليكم السلام هلا
غياث: معاكم المحامية غياث جلال الــ..... ممكن اقابل المتهم يونس شفيق الــ.....
الشرطي: بما انج محامية فممكن ان نخليج تقابلينه
غياث: ولو طلبت اقابل المتهمه روان محمود الــ.... تخلوني
الشرطي: روان و يونس موقفهم ضعيف خصوصا ان صدناهم في شقه و انتي محاميه موكلينج عن المتهم يونس اما المتهمه روان فاهلها وكلو لها محامي
غياث: عندي علم بهالنقطه بس ابي اقابلهم هم الاثنين ابي اتاكد من شئ يساعدنا في القضية
الشرطي: المتهم يونس اكيد تقدرين تشوفينه بس المتهمه روان ما اعتقد بسال لج اذا ممكن انج تشوفينه او لا
غياث: مشكور ما قصرت اخوي عالساعه اربع بمركم انشالله
عند زينه اللي توها وصلت
هناء: اهلللين استاذه
زينه: شقلنا هناء ناديني زينه احسن
هناء: انشالله مثل ما تحبين , عندج موعد بعد نص ساعه
زينه:اووكي اذا يوو خليهم يتفضلون
غياث سمعت حس زينه طلعت لها وسلموا على بعض ودشو مكتب زينه
غياث: شخبار صدووق من زمان ما سمعت شئ عنه
زينه: صدوق بعينج بصير ابو وانتي تقولي صدوق
غياث بصدمه: هااا عيدي عيدي ما سمعت
زينه تبتسم: بيصير ابو اناااا حاااااامل
غياث وهي تضحك: ههههههههه حللفي
زينه: والله ونااااااسه
غياااث: وناااااااااااسه من قلب
وقامت حضنتها
غياث: لازم تدرين بالج الحين اكثر من قبل
زينه: بلييييييز غياااث لا تفتحين لي محاظره عمتي قالت لي نفس الكلام وصاادق وامي والحين انتي فبلييييييز يعني
غياث: من كثر ما نحبج يالهبله
عند احمد في مكتبه
....: احم احم يصير ادش
احمد رفع راسه : هللاااا مشعل حياك
مشعل دخل وسلموا على بعض
احمد: شذكرك فينا
مشعل: ههه حرام عليك توني من اسبوع راد البحرين وانا عند كلامي ابيك تصمم لنا بيتنا
احمد: ماعندي ماانع بس طمني عن غياث الصغيره
مشعل: بخيرر الحمد الله
عند صادق
بالفون: هااا انت ما قلت لك
سام: شتبي تقوول
صادق: بصير ابوو
سام: جذاب
صادق: ههه والله
سام: هههه صج يعني
صادق: والله اذا ياني ولد اسميه سام
سام: حلفت
صادق: ايي حلفت يلا ذلف ببشر الباقين
سام: باي
شوق: شيبي
سام: زينه حامل
شوق: صجججججج
سام: ايييي عقبالج
شوق استحت وراحت عنه
سام: ههههههههههه
في مكتب زينه وغياث
عند زينه
زينه: تفضل
دخلوا اثنين عند زينه : السلام عليكم
زينه وغياث: وعليكم السلام
زينه: تفضلوا
قعدوا كل واحد بكرسي مقابلين بعض
وسكتوا
زينه: تبوون تنفصلون صح
الريال: صح
زينه : ممكن هوياتكم
طلعوا بطايقهم وعطوها
زينه وهي تطالع البطايق
زينه : عقد الزواج لو سمحت بعد
عطوها عقد الزواج
زينه: بصفتي محامية وانتو يايين تتطلقون ممكن اعرف الاسباب
المراه: اسباب خاصه
زينه : بس يا اخت شموخ انتو ما صار لكم واايد من تزوجو
الريال: بس يا اخت زينه احنا اثنينا نبي ننفصل مااعقد انا هالمره بيكون في تفكير
زينه: بس يا اخ حمد ما عطيتوني سبب اقتنع فيه بالطلاق
حمد: مشاكل
زينه: بس المشاكل تصير بين اي زوجين يحبون بعض او يكرهون بعض
شموخ: بس احنا غير مشاكلنا غير
زينه : وضحي لي اي نوع من المشاكل
حمد: انا وشموخ صار لنا اكثر من سنه ونص وهي للحين ما حملت
شموخ: انا تعبت من كلام الناس لي خلاص ماابي
حمد:وانا تعبت من كلام امي لي تزوج غيرها تزوج غيرها
غياث كانت مقابله القضيه اللي شاغله تفكيرها وقاعده كنها طوف في مكتب زينه رفعت عينها شافت البطايق على الطاوله وعقد الزواج قرت الاسماء وانصدمت شهقت
زينه: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني شفيج
غياث رفعت عينها وتمت تتنقل بين حمد وشموخ ومن شموخ لحمد
قامت وطلعت من المكتب
زينه: غياااث شفيج
شموخ: غياااث
حمد : شقلتي؟
زينه سكتت وقفت مستغربه مو عارفه اللي صاير
حمد طلع من المكتب وفتح مكتب غياث: غياااث
غياث حست برعب في داخلها بمشاعر متضاربه
شموخ لحقت حمد: معقوله تكون غياث بعد كل هالسنين؟
حمد: ماادري
زينه: ممكن لو سمحتوا ابي ادخل
تباعدوا عن الباب
زينه: غياث شفيج
غياث: صادق ابي صادق الحين الحين
زينه: ليش صادق شبيسوي لج
غياث: بلللييييز زيون ابي صادق
زينه اتصلت بصادق وقال لها ان ياي في الطريق
غياث رفعت عينها تشوف الاثنين اللي على الباب واقفين تبي تقرب منهم تتاكد تبي تسال عنهم ويقولون لها اي غياث احنا شموخ وحمد مدت يدها تبي تقرب منهم حست ريلها ما تساعدها
شموخ حست فيها قربت منها ومدت يدها مسكت يد غياث
غياث حست ان جسمها كل تكهرب
شموخ بهدوء: انتي غياث ؟
غياث هــ ...........
توقعاتكم
واتمنى البارت عجبكم
ما بقى شئ على الرواية
|
|
|
01-21-2011
|
#42
|


غياث رفعت عينها تشوف الاثنين اللي على الباب واقفين تبي تقرب منهم تتاكد تبي تسال عنهم ويقولون لها اي غياث احنا شموخ وحمد مدت يدها تبي تقرب منهم حست ريلها ما تساعدها
شموخ حست فيها قربت منها ومدت يدها مسكت يد غياث
غياث حست ان جسمها كل تكهرب
شموخ بهدوء: انتي غياث ؟
غياث هزت راسها بمعنى اييي
شموخ: غياث رفيجتي اللي راحت واختفت من حياتنا وتمينا ندورها مالقينها قالوا لنا انها ماتت بس احنا ما صدقناهم
غياث بصوت مبحوح: انـ ــا ما رحــ ــت مــكـ ـان دورتـ ـ شـــ ــمـــوخ رفيـ جتــي وحمــ د واايـــ ــد ما لقيــ ـتهم قــالــ وا لـي انتـ ـقــ ـلوا
حمد قرب منهم وحط يده على كتف شموخ: غياث انتــــ
غياث لما تكلم حمد وشافت الجرح على خده ابتسمت
وفتحت ذراعها وحضنت شموخ وشموخ بادلتها الحضنه
زينه طبعا كانت مثل الاطرش في الزفه
صادق دخل متدوده: شصاااير؟
زينه: ماادري
غياث لما شافت صادق مسكت يد شموخ وراحت له: هههههههههه تذكر صادق صح انا قلت لك عن ربعي اللي ضاعوا لما كنا ياهل صح كاهم شوووف حمد وشموخ
صادق ابتسم وطالع زينه : اييي اتذكر بس ما توقعت انج تشوفينهم ابدا
شموخ وهي تطالع في حمد: يمكن اختلفنا عشان نلاقي غياث صح
حمد وهو يهز كتوفه: يمكن
غياث: ليش تبون تنفصلون؟
حمد وشموخ نزلوا راسها
غياث: ادري مو عشان السبب اللي قلتوه
شموخ: يلومني فيكم
حمد: وتلومني فيكم
غياث: بس احنا بنلومكم اذا افرقتوا
حمد: اصلا انا احب شموخ واايد من لما كنا صغار
شموخ: وانا احبك بعد والله
غياث سحبت يدها من يد شموخ
وطلعت هي وزينه وصادق من المكتب وصكت الباب
صادق: استانستي؟؟
غيااث: وااااااااااااااااايد ايي صج مبروك يقولون بتصير ابو
صادق: الله يبارك فيج عقبالج
غياث: عيل لين بحمل ابي اييب بنت وانتو ولد عشان ولدكم المصون ياخذ بنتنا المصون
صادق: لا عيوني انا ابي بنت
زينه: لا انا ابي ولد
صادق: زيوووون
غياث: ههههههه ماعلينا انا عندي موعد الحين وبطلع زيون لا تخلينهم يطلعون بدون ما تاخذين ارقامهم يلا باااي
صادق: باي
طلعت غياث من المكتب واتصلت على فون احمد
احمد:هلا عمري
غياث: ههه هلا حبيبي
احمد: هه شفيج
غياث: انا مستانسه وااايد بتتاخر اليوم
احمد: لا مثل كل يوم برد
غياث: عيل ان عازمتك على العشا
احمد: شطاري
غياث: لي شفتك بقول لك بمرك مكتبك اوكي
احمد: انتظرج
غياث: باي
وصلت غياث عن مركز الشرطة وسحبت نفس [ ياارب ساعدني , وساعدهم , مساكين ما يستاهلون اللي ياهم ]
دخلت غياث بثقه مثل ما توعدت : السلام عليكم
الشرطي وقف: هلا استاذه غياث حياج
مشت غياث ويه الشرطي لين مكتب الضابظ
غياث: السلام عليكم
الضابظ: عليكم السلام اتفضلي
غياث قعدت وحاولت قد ما تقدر تلم نفسها : انا اتصلت وطلبت اقابل المتهم يونس شفيق والمتهمه روان محمود
الضابظ: ايي تذكرت صح كلامج احنا طلبنا من القاضي انج تقابلين المتهمه روان وفعلا سمحت لج المحكمه بهذا الشئ
غياث ابتسمت بانتصار: انزين متى اقدر اشوفهم
الضابظ : الحين بس اناديهم لج
احمد في بيت مشعل
احمد: ما شالله بيتك واايد حلوو
مشعل : عيونك الحلوه
احمد: ممكن نبتدي بغرفة غياث صح
مشعل: ههه اكيد
احمد: عشان الحماس يزيد
مشعل : يلا عيل
ولاء دخلت عليهم وبيدها غيوث
غيوووث: احمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد
احمد فتح ذراعه لها: حيآآآآآآآآآآآآآآته
غيووث: وشحتني وااااييييييييد
احمد: ههههههه عيديها حبيبي
غيوث: وشحتنننني
احمد: انتي بعد وحشتيني وااايد
مشعل: ما تستحي تتغزل في بنتي جدامي
احمد: وييييه ما ترضى
مشعل: تبيها اخطبها من الحين
احمد: ههههه غياث ما ترضى
زينه في مكتبها ويه صادق
زينه: يلا خلاص تصالحتوا ما تبون نفصلون
حمد وهو يبوس شموخ على راسها : لا خلاص تصافينا
صادق: الله لا يغيير عليكم
شموخ: اميييين
زينه: اييي صج غياث قالت لي تبي ارقامكم
شموخ كتبت رقمها بورقة وعطتها زينه
صادق: ما تدرون غياث شقالت لي عنكم
حمد: انت تدري
صادق: ايي ادري
زينه: انزين قوول لي يااني فضوول
وقعدوا كلهم وقال لهم صادق الكلام اللي سمعه من غياث من زماااان
عند سام وشوق في الامارات
شوق: سموووي حبيبي
سام: عمره
شوق: شرايك تاخذ اجازه ونروح البحرين وحشووني البنات
سام: شرايك ننقل البحرين
شوق: لااا انا هني مرتاحه اكثر
سام: وانا هني مرتاح بعد بس هناك لقيت شغل وااايد زين مع صادق
شوق: شتشوف انت؟
سام: ان نروح هناك
شوق: اللي تشوفه
سام: اذا ما تبين بنتم هني
شوق وهي تبتسم: لا اللي تشوفه
سام: عيل نروح
شوق: اوكي نروح نروح
عند غياث في المركز
تمت ربع ساعه قاعده بمكتب الضابظ بروحها حست بالملل وهي تنتظر
انطق الباب ودخلو اثنين مكلبجين ايدينهم
غياث وقفت
يونس : غيااااث بليز
غياث: خلاص يونس اهدى , لووو سمحت افتح ايدينهم
الشرطي: بس
غياث: ضمانتي
الشرطي فتح ايدينهم وقعدوا وغياث قعدت وياهم
غياث: شلونج روان؟
روان بهدوء وخوف :آآآنا مو زين كللللش
غياث راحت يمها وحضنتها: شفيج حبيبتي
روان: انا ما سويت شئ غلط هم خذوني
يونس: روان انا سويت فيج شئ ؟ قولي لهم خلينا نطلع من هني
غياث: يونس اسكتت انت, روان قولي لي شصار وياج
روان: كنت طالعه من المدرسة انتظر البابا ايي ياخذني بس ياني رفيجه قمت ركبت وياه, وبعدين ماادري شصار مالقيت نفسي الا على سرير وثيابي غيرر وبمكان مااعرفه
قمت تحركت طلعت من الغرفة لقيت واحد قاعد على الكرسي بالصاله قعدت اصااارخ وهو يحاول يهدييني وانا من خوفي قعدت بزاوية بالغرفه
وهو راح يااب لي اكل ووقت اللي قرب مني بيعطيني الاكل هجموا علينا وخذونا ويابونا هني انا ما سويت شئ
غياث وهي تمسح دموع البنت وتحضنها: خلاص حبيبتي لا تبجين
يونس:غياث انا قبلها بيومين اتصل فيني ابوي وقال لي ابيك بهاليوم تروح شقتي وتتنظر هناك وانا باييب لك بنت وابيك تغتصبها
غياث شهقت: هااا
يونس نزل راسه متفشل من ابوه: قلت له يبه حرام اللي تسويه مااقدر اسوي اللي تقوله , قال لي اذا ما سويت اللي قلته لك بخلي اختك الصغيره تكون مكانها مع شخص ثاني , انا خف على امل واايد فوافقت ,ورحت الشقه .......
عند الهيثم في المزرعة
كان يحس ان روحه بتطلع قلبه يدق بسرعه طاح على الارض الخشبية فطلع صوت سمعه محمد و هادي اللي كانوا قاعدين تحت
دخل محمد وفتح الباب وركض عند مكان الهيثم
محمد: هاااااااادي شغل السياره بسررررررررررررعه
هااادي ارتبك من صراخ محمد وركض شغل السياره
محمد حاوول قد ما يقدر يرفع هيثم وقدر يرفعه ومشى فيه لين السياره وطاااروا فيه للمستشفى
في المستشفى واحد رايح واحد راد واحد رايح وااحد رااد
هادي: بروح اشوف الدكتور وبرد
محمد: بنتظر هني
هادي راح عن دكتور مسؤول عن جراحه قلب: السلام عليكم
الدكتور: اهلا هادي تفضل
هادي: دكتور انا عمي داخل عندكم في العمليا صار له ساعه ما صار وقت الورقة اللي وقعتها
الدكتور: انت عمك الهيثم
هادي: ايي
الدكتور: انا بروح اشوف وضع هيثم واذا نقدر نسوي العملية بنسويها
هادي: انشالله
عند غياث اللي وقفت عن مكتب احمد
نزلت من المكتب واللي يشوفها يقول فرحاااانه
فتحت باب مكتب احمد وهي تضحك: سبرآآآآآآآآآآآيــز
احمد : ههههههه احلى سبرايز حيااتي شفيج ؟
غياث: اقووول لك اليوم احلى يوووم عندي تخييييييل ثلاث اخبار كل واحد احلى من الثاني
احمد: اييي عااد شنوو
غياث: انت قوووم انا عازمتك على العشى وهنااك اقووول لك
احمد: يلا انزين ياااني فضول
طلعوا احمد وغياث وراحوا المطعم
وطلبوا لهم اكل
احمد: بتتكلمين او ل
غياث: انزين اليوم يووم يااات زيون المكتب هههه قالت لي اول خبر حلو
احمد: انها حامل
غياث: اييي
احمد: عقبالنا والثاني
غياث: انشالله ,, الثاني ماارااح تصدق تذكر ربعي اللي قلت لك عنهم
احمد: اييي
غياث: كانوا يايين المكتب لزيون تخيييييل الوضع ما صدقت عيني انهم قباللي
احمد: من صجج تتكلمين
غياث: ههه والخبر الثالث رحت المركز وشفت يونس وروان واعتقد ان القضية بتنحل لان صاار شئ ما توقعه
احمد: شصار
غياث: هههههه اسبوع الياي تعال وياي المحكمه وشووف
احمد: اكييد بااايي وياااج
بعد يومين
سام: خلاص شووقي كلمت صادق وبنروح البحرين
شوق بضيق: يعني خلاص
سام وهو يحضنها على جنب : حبيبتي شووق انا قلت لج من الاول ما تبين نروح ما بنروح
شوق: خلاص بنروح
سام: عمررري اللي تسمع الكلام ( وباسها على خدها)
في المستشفى
الدكتور: الحمد الله لقينا قلب يطابق على الهيثم بس في مشكله
هادي: شفيه بعد؟
الدكتور: لازم اهل مييت يسمحون لنا اذا نعطيه قلب ولدهم او لا
هادي: دكتور خذ قلبي واعطه اياه حرااام يمووت
الدكتور: حاولو في اهل الميت
محمد: بــ ..........
|
|
|
01-21-2011
|
#43
|


في المستشفى
الدكتور: الحمد الله لقينا قلب يطابق على الهيثم بس في مشكله
هادي: شفيه بعد؟
الدكتور: لازم اهل المييت يسمحون لنا اذا نعطيه قلب ولدهم او لا
هادي: دكتور خذ قلبي واعطه اياه حرااام يمووت
الدكتور: حاولو في اهل الميت
محمد: بــنحاول بس اذا مارضوا
هادي: انا اعطيه قلبي انا ماابي اعيش اخذوا قلبي وعطوه اياه
الدكتور: هادي اهدا شووي موب زين لك
محمد وهو يسحب هادي: مشكور دكتور
الدكتور: العفو
عند غياث بمكتبها
هناء: غياث قدموا موعد المحاكمه وصار باجر
غياث شهقت: شنو باجر
هناء: الحين اتصلوا فيني وقالوا لي
غياث: بس ما كملت تجهيز
هناء: مو مشكله بقعد وياج بكمل شغلي
غياث: لا روحي لولدج
هناء: عادي بوديه عند امي
غياث: عيل نبتدي من الحين ونكمل ما نكمل على الله
هناء: انشالله نكمل
عند صادق وزينه
صادق: خلاص سموي وشوق بيوون هني
زينه:صجج
صادق: اجدب عليك يعني
زينه:هههههه وناسه
صادق: اييي عاد لازم ندور لهم مكان يسكنون
زينه: امممم صج والله وين يروحون؟
صادق ياااب من المطبخ مجلات الوسيط: يلا دوري وياي
زينه: يلا
صادق: اهم شئ قريب منا مانبي بعيد
زينه: اوكي
في المستشفى
محمد: صار لنا يومين هني وانت تعبان ومافي غيرنا يدري
هادي: مانبي احد يدري
محمد: عشان محد يدري لازم تريح اعصابك وتهدى عشان احنا بعد ما نتعب
هادي: اوكي
محمد: بروح اشوف اهل الميت
هادي: باايي وياك
محمد:هدووي شقلنا
هادي: انززين اففف
محمد تم يمشي في المستفى ويحس انه انحط في اصعب موقف ممكن الواحد ينحط فيه شلون يطلب من احد يعطيه قلب ضناه
محمد: السلام عليكم
الريال : عليكم السلام
محمد: انتو اهل امجد
المراه الواقفه ورا الريال: ههههههههه شفت عمي ياي يقوول لنا امجد ما مات صح كلامي موو
محمد شاف المراه شلون تصاارخ وتضحك عرف انها زوجته: عظم الله اجرك في ولدك
ابو امجد: اجرنا واجر ياوليدي من انت
محمد حس بربكه من السؤال: انا محمد موسى الـ..
ابو امجد: انتو اللي عندكم مريض بالقلب هني
محمد:ايي احنا عمنا مريض هني
ابو امجد: الله يشافيه
فتره صمت محمد انربط لسانه مو عارف شلون يقول لهم نبي قلب ولدكم
ابو امجد: شفيك يبه كانك تبي تقول شئ
محمد بربكه: هاا لا بس كنت بعزيك بولدك يلا عمي (نزل على راسه وحباه)البقى براسك
وتباعد عنهم استقبله هادي:هااا شقال
محمد: ما قدرت اكلمه
هادي: انا بروح انا بكلمه
محمد: تعال نكلم الدكتور انا وانت ما بنقدر
عند الدكتور
هادي: انت كلمه قول له
الدكتور : انشالله
مشى الدكتور ومشوا وراه محمد وهادي
الدكتور:شلونك عمي الحين
ابو امجد: مثل منت شايف احاول اكون قوي جدام هالحريم
الدكتور: عمي انا يايي لك مع هذول الشباب يبون يطلبون منك طلب
ابو امجد: لو اقدر من عيوني
الدكتور :بصراحه يعمي هذول الشباب عمهم تعبان وياه القلب ومحتاج قلب ينزرع في عمهم
ابو امجد: والمطلوب قلب ولدي يعني
الدكتور: ايي
ابو امجد : واذا مارضيت
هادي: دكتور قلت لك قلبي عطه هيثم انا مو مهم اعيش ما عندي احد بيفقدني خذ قلبي
محمد: وامك وابوك مافكرت فيهم مافكرت فيييني وفي غيااااااااث
الدكتور: هاادي لا تعصب موزين لك
ابو امجد: انا مااقدر اعطيكم قلب ولدي
هادي: ولا احنا نبي ناخذه بعطيه قلبي يعمي قول لهم يرضون ياخذونه
عند غياث المغرب
في المكتب
قاعده مع هناء يكملون شغلهم
غياث: هناء تقدرين تروحين لولدج تاخرتي عليه
هناء: انا مرتاحه جدي
غياث : كيفج
احمد كان في بيت مشعل يشتغلون على تصميه اليديد خلص من الشغل وراح مكتب غياث: سلااام
غياث ابتسمت: هلاا
هناء: عليكم السلام
احمد: شلوونج هناء وشلوون ولدج
هناء: الحمدالله بخير
احمد: شلون جدي يقدمون الموعد ولا يقولون لكم
غياث: ماادري عنهم على العموم خلصنا يعني
احمد: مشعل عزمنا على العشا بس قلت له انج مشغوله
غياث: اووكي زين تسوي
عند زينه وصادق
زينه: الو السلام عليكم
....: عليكم السلام ياهلا
زينه:بس اخوي لقينا عرض بالوسيط عن بيت خمس غرف واربع حمامات وصالتين ومطبخ وياها كراجها يكفي سيارين وحديقة صغيره
.....: ايي وصح كلامج
زينه: يعني نقدر ناخذه نبيه
......: بس اجاره
زينه: قريت السعر واحنا موافقين
.....: عيل مبروك عليكم
زينه : متى نقدر نيي نشوف البيت
.....: باجر اذا تقدرون
زينه: انشالله
في المستشفى
محمد كان يمشي ويفكر بحل طر في باله فكره وحب يسويها
رفع فون الهيثم واتصل بشروق
شرووق: الووو هيمووو وينك ما تدق ولا تسال عني
محمد استحى: اممم هلا شروق وياج محمد ولد اخو هيثم
شروق تفشلت: هلا محمد هيمو فيه شئ؟
محمد: بصراحه شروق هيمو من يومين بالمستشفى
شروق شهقت بقوه
محمد:سمعيني زين احنا محتاجين قلب لهيمو والدكتور لقى قلب بس اهل الميت رافضين يعطون قلب ولدهم بلييز شروق نبيج تكلمينه احنا مارضو يسمعونا
شرووق وهي تصييح: الحين بااايي مسافه الطريج بس
محمد: ننتظرج
كلها ربع ساعه وشروق وصلت المستشفى صاارت تركض بودون ما تحس بشئ بس تبي توصل لهيمو لقت هادي قاعد وياه محمد
شروق: ويين هيموو
محمد وقف لها ومسكها من كتفها: شروووق لازم تقووين نفسج نبيج تكلمين اهل امجد
شروق : وينهم
محمد مشى ومشت وراه
لقت ريال كبير في السن واقف يهاوش الدكتور: بتعطوني جثة ولدي او لا
الدكتور: يمكن تغيير رايك كون سبب في حياة انسان
شروق راح لريال ورمت نفسها في الارض ودموعها مغرقه عيونها وشكلها يقطع القلب: الله يخليك عمي الله يخليك خل يعطون قلب ولدك هيموو
ابو امجد كان يطالعها ومنصدم منها: الله يخليك عمي خل هيمو يعيش بقلب ولدك لين اخذت جثة ولدك ودفنته جدي بيروح ولا بيبقى لك منه شئ لكن لين عطيت قلبه هيموو هيموو بيعيش بقلب ولدك يعني قلب ولدك بيبقى وما بيروح هيموو بيصير لك ولد بدل ولدك , عميييي والله هيثم ما يستاهل اللي يصير
هادي ودموعه ماقدر يمسكها من شكل شروق اللي ذلت نفسها لريال عشان هيثم راح لها ورفعها من الارض : دكتور عطه جثة ولده
شروق: لااا لاااا لا تعطيه عميييييييي
ابو امجد كان بس يراقب الوضع وعاجبه هادي اللي ما يبي قلب امجد لهيثم: انا عندي شرط
شروق: لو تبي عيووني اعطيك
ابو امجد وهو ياشر على هادي: هذا يتزوج مرت امجد
واشر على محمد: وهذا يتزوج بنتي
محمد حس ان الدنيا ضاقت بعينه وسكت
هادي بدون تردد :انا موافق
ابو امجد: بس ولدي عنده ولد
ابو امجد وهو يطالع محمد يبيه يرد
محمد غص بكلمته بس عنده هيموو فوق كل شئ: موافق
الدكتور: وافقوا يا عمي اروح اشوف شغلي
ابو امجد: شوف شغلك
شروق سكتت تدري ان هادي قلبه مو متعلق باحد ولا عنده حبيبه باني احلامه وياها بس كسر خاطرها بيزوجه وحده متزوجه من قبل وعندها ولد
وتدري ان محمد هموم الدنيا كلها بتزل على راسه لان قلبه متعلق بيزوي اخت سام
الريال وهو ينادي ثنتين مو داخل غرفه: آيـــــه , هديل
طلع بنت صغيره بالعمر: نعم يبه
وطالع في محمد: محمد هذي بتكون زوجتك عقب عزا اخوها اسمها آيه عمرها 15 سنه
محمد رفع عينه عليها شاف بنت قصيره حنطيه ضعيفه رموشها كثييييفه وخشمها طويل وحاد وشفايفها ورديه
آيه: هاا
ابو امجد: هذا الولد بيكون ريلج يبه
آيه: بس اناا
ابو امجد: بلا بس وبلا شئ روحي نادي هديل
راحت ايه ونادت مرت اخوها هديل
هديل: خير عمي
طالع في هادي: وهذي بتكون مرتك
هادي رفع عينه عليها لقى مره طالعه و ويهها منفخ من البجي
هادي: بس ياعمي انا عمري 23 سنه
ابو امجد : وهي عمرها 22 واسمها هديل وولدها شهوور
هديل وهي تطالع عمها بنظرات: يعني شنو
ابو امجد: عقب عدتج بنزوجج
هديل: لالالا ماابي
ابو امجد: ابي ابو لولد ولدي
شروق مشت عنهم ومشت لغرفة العمليات اللي دخلوا هيثم فيها
صباح اليوووم الثاني
غياث: يلا احمد قوووم
احمد نايم ولاداري بشئ
غياث: احمممممممممد بليزززز قوووم لا ننتاخر
احمد: زين زين
غياث: يلاااا
في المستشفى
الدكتور: الحمد الله القلب انسجم مع الهيثم بس بعد نبي نتطمن عليه اكثر
هادي: يعني الحين ماعليه خوف
الدكتور: بنطمن اكثر
شروق : متى نقدر نشوفه؟
الدكتور: انتظرو شوي عشان نتطمن عليه اكثر
في المحكمه عند غياث
غياث: لا تخاف يونس كل شئ بيكون تمام
يونس: و روان؟
غياث: لا تخاف عليها
دخلت غياث مع يونس ومعاهم شرطي وانصدمت وارتبكت من عدد الناس اللي حاضرين المحاكمه
قعدت مكانها تتنتظر القاضي يدخل
عقب ربع ساعه دخل القاضي والكل وقف
عند زينه في البيت
صادق: زيووووووووون شفيج
زينه: افففف ابي انام خلني
صادق: زيون شفيج من امس راقده
زينه: بلييييييز حبيبي ابي انام
صادق: نوومه اهل الكهف اهييي قووومي قعدي وياي
زينه سحبت الغطا وحطت في راسها ونااامت
غياث في المحكمه
غياث: ماارح اوقف وادافع واحامي عن يونس وانا ادري ان روان هم مظلومه انا بدافع عن الاثنين وبقول ان مو ذنب العيال يتحملون اخطاء آبائهم
انا ابي الكل يسمع ان يونس برئي وروان برئية وعندي ادله على كلامي هذا من قبل شهرين من اللي صار كانوا الاستاذ شفيق والاستاذ محمود صاير بينهم خلاف كبير وهالخلاف خلى العوايل تتاثر
الاستاذ شفيق طلب من ولده يونس يعتدي على روان بنت شريكه محمود والا بيخلي بنته امل تكون مكان روان مع شخص ثاني طبعا المتهم يونس ما كان عنده خيار غير انه يرضى لانه خاف على اخته
طبعا العملية تمت بان الاستاذ شفيق يمر على روان المدرسة وياخذها بعذر ان ابوها ما قدر يروح ياخذها ويخدرها وياخذها على وحده من شقق عمارته طبعا ولده يونس يكون موجود هناك
ويستقبل البنت الاستاذ شفيق طلب من الشغاله انها تغيير ملابس روان حطها على السرير بغرفه النوم وطلع وهو معتمد على ولده يكمل الخطه
يونس تم قاعد في الصاله لما قعدت روان وطلعت بره انصدمت بيونس الموجود من خوفها راحت واندعست باقرب زاوية لقتها يونس لما شاف شكلها راح المطبخ وياب لها شئ تاكل واللي ما كان بالحسبان ان الاستاذ شفيق اتصلت بالشرطه بعد ما طلع من الشقة
طبعا يونس ما سوو في البنت شئ وممكن تتاكدون من هالشغله وبكلامي هذا اظن وضحت اللي صار كامل وان روان ويونس مالهم ذنب بكل اللي صار ولازم الاستاذ شفيق والاستاذ محمود هم اللي يتحاكمون
في المستفى بعد ما صحى الهيثم وانتشر الخبر عند الاهل وصار الغرفه مليانه
هادي: قووم خلنا نروح عزا امجد
محمد: من كل عقلك تتكلم ماابي اروح عيل يبيني اخذ بنته هالياهل
هادي: تاخذ بنته الياهل ولا مرت ولده اللي عندها ولد
محمد: اصلا مالت علينا حظنا طايح توهقنا مع هالعايله هذي
في المحكمه الكل قاعده على اعصابه يبي يسمع حكم القاضي
القاضي: حكمت المحكمة على برائه كل من المتهم يونس شفيق والمتهمه روان محمود وعلى الجاني شفيق
محمد بالحبس سنتان
غياث ابتسمت واحمد راح لها حضنها
احمد: قلت لج بتنجحين
غياث: هههه ما توقعت جيي عاد
روان راحت لغياث ورمت روحها في حضنها وتمت تبجي
غياث: روان شفيج
روان: انا ماعندي خوات يسمعوني تصيرين اختي
غياث: اكيد
يونس بضيق : مشكوره غياث تعبناااج ويانا
غياث: شعااد هذا شغلي ,, ادري متضايق عشان ابوك بس ولا يهمك بيطلع وانشالله يعقل والله يهديه
يونس: مو متضايق على هالشئ انا خايف على خواتي لا يسوي فيهم شئ لين يطلع, انتي ما تعرفينه مينون موب صاحي
ريال يه من وراهم
الريال: السلام عليكم
غياث: هلا وعليكم السلام
الريال تم ساعه يتامل في غياث
غياث من خوفها مسكت يد احمد بخوف
احمد: خير عمي في شئ؟
الريال: هااا لا بس حبيت ابارك لج
غياث: يبارك فييك
راح الرياالل
غياث: ابيييييييييي مابي شفته شلووون يطالع
احمد: شفيج تصروعتي مابيسووي فيج شي هذا كبر ابوي الله يرحمه
غياث: بعد يخوووف
احمد: يلا نروح المستشفى نشووف عمج
غياث: وعلياااا عمييي نسيته ومن زمان مارحت له يلا
في المستشفى
غياث: يااابعد جبدي يا عمي سامحني مادريت عنك
هيثم: مساامحج عميي ومقدر ظرووفج وظروف شغلج
محمد وهادي كانوا واقفين بزاوية بالغرفة مو عارفين شلون يقوولون لهم
هادي: محمد قوول لهم
محمد: شقووول من صجج انت
هادي: انا بقوول
محمد: يلا
هادي: احم احمم احمم
الكل انتبه له
هادي لما شافهم كلهم انتبهو له: محمد بيقوول لكم شئ
محمد خزر فيه: هادي يبي يقوول لكم بس حطها عليي
حسن ( بو هادي ): يلا واحد فيكم يتكلم وخلاص
هادي ومحمد: آآآ
محمد: بصرااحه الرياال اللي
هادي: عطه هيثم قلب ولده عطاه اياه بشرط
غياث: اي شرط؟
محمد: ان انا وهادي نتزوج
ام هادي: شلوووووون شللللللووووووون
هادي: وانا اخذ مرت ولده اللي توفى وعنده ولد ومحمد ياخذ بنته الصغيره
غياث: نعععععععععععععم اي ابو يرضى يصير في عياله جدي
احمد: ليش الزواج لعبه
الهيثم: ورضيتوو
محمد وهادي نزلوا راسهم بالارض:.............
|
|
|
| | |