![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#41 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() فتحــت عيـــونها بثقــــــل....وعقـــدت حــواجبــها مستغـربه.. أفتكـــرت أنها في المــستشـفى وإنـها فــاقــت أمــــس يـــآآآآآربي ويـــن أهــــلي لــيييش مــــاجــــواا اليــــــوم؟؟؟ الصبــــاح كــله أنتظــــرتهم ...ومتحمـــسه أشــــوفهم وابــغا أعـــرف أيـــش صـــــار لي؟؟؟؟ بســ طــــوله ومــــاجــــوه أتــوقعـهم عـــــرفـو أني صحـــيت ومـــاحبــو يشـــوفـــوني فتحــت الممـــرضـــه البـــاب:مســــاء الخيـــر يـاأمــــر نجـــوى ببتســـامــه بــاهته:سستــر ممكــن طـــلب الممــرضــه:أولي عـــــازوه أيــه نجــوى:لمــن دخــلت المـستشفى وانا فــاقــده الــذاكـــره مــاكـــان معـــاي شئ الممــرضــه بستغـــراب:أصــدك إيـــه؟؟ نجـــوى:أممممم مثــــل شنطــه أو محفضـــه أو إي شئ؟؟ الممــرضــه:إلا فـــاكرتينــي كـــانت معـــاكي أأغـــراض بتعـــابك بس مش فـــاكــره ويــن حطــيتهــوش لأنه مــن أربعــه شهــور نجــوى:مــايخـــلاف حـــاولي إنك تفتكــري وهــاتي عنـدي..أمكــن في أغــراض مهمـه أقـــدر أرجــع ذاكــــرتي الممــرضــه وهيـــا تتطــلع :مــن عيــوني راح اجــيب بتـــاعك رجــعت نجـــوى لي واقعـــها الكــئيب حـــآآآآســه نفســـها ضـــايعـــه في حيـــآآآآتها لـمـتتتى بظــــل في المـــستشفـــى ولا أحــد مــايــسأل عنـــي اليـــوم مـــاجــــوه ولا شـــافــوني..أكـييييد أنــهم مطـنشيــني صحيــت من ســــرحــآآآنها على صـــوت الممـــرضـــه:هــاه لقيـتلك هــوا أخــذت منــها الشنطـــه العـــودي البـــربـــري فتحــت شنطــتها ومـــالقيــت غـيير قـــران صغيـــر مغــلف بالأخضـــر ومفتــــاح فـضي صغيـــر وجـــوال ومحفضـــه فتحــت جـــوالها ولقــت مقفــــول بـرمــز حمـــايــه حطـــت 4 أرقـــــام..وطــــلع غلــط مسكــت قلبــها وهيــا تقــــول هــالمـــره هــذي تــسلم وتكـــون صــح طــوووووط...غـــلط للمـــره الثـــانيه رجعــت وعيـــونها مغـــرقه دمـــــوع وتحـــآآآآول تــألف أرقــــام عســـاه تكــون صــدفه وينفــتح طــــووووط...لقــــد تــم قفـــل البطـــاقه شــدت جـــوالها بعــد مـــاحــرقت الشـــريحـــه...ونــزلــت دمــوعها الممــرضــه بحنـــان:لاتتــضأيـأيشـ قــاطعتــها نجـــوى بهـــدوء :بلييييييز ابي أجـــلس بــروحــي هــزت الممــرضـــه لي أوامـــرها وطــــلعت من الغـرفـه مسحـــت دمــــوعها وفتحــت محفضــتها ..عســاه تــلاقـي شئ تفتــكر فــيييه صـــوره صغيـــره قــديمـــه لي بنـتين صغـــار يحضنـــو بعــض أتــأمـــلت الصـــورة وحـــست أنه الصغيـــره تشبــها مـــرره أمــا الثـــانيــه إلي حــاضنتــها من وراى مــاتــأخــذ منــها ولا في شئ مــن تكــــــــوووووووون؟؟ معقــــــــــوله أكـــــون انا إلي في صــــــورة ؟؟؟ طــــيب ولي معـــــــــآآآآي تكــــون مـــين مستحــييييييييل تكــــــون أخـــتي.. هــذي مــاتشبــــهي ولاتأخـــذ مـــلامحــها منــي أمــا تكــون شـــاااميــه أو لالالالا شكــلها صحـبتي من زمـــــان بــس الصــــورة بـــاين أننــا متصــــورين بــــرا مــو جــوا السعــــوديــــه شــتت تفكيـــرها وهيـــا تـــرمي أســأله لي نفســـها ومــاتــلاقي أجـــابه نــاظــرت في صـــوره الحــديثــه كـــانت صـــوره بـــانه في حضــن خــــدآآآمـــه مـــااري ....مــاتـــدري لـــييييش أرتــــاحــت لمــن شــــافت البــنت الصغيــــره..حـــست بشــئ غــريب لـها كــانت تــأخـــذ منــها..... ومــــن هــذي بعـــد؟؟؟ تكـــــون أخــتي الصغيـــــــره أو أكــــون متـــزوجـــه وهــاذي بنــتي لالالالا أيـــــش متـــزوجـــه والخـــرابيــــط هــذي وقــفت عــن تفكــــيرها...لان إذا فكــــــرت راح تتعـــب.... راح تــأجـــله كـــله لمــن تقـــــابل أهـــلها بســـ ويـــن ويــــن أهـــلها حـــتى تقــــابلــهم دقـ بـــاب غـــرفتها...ودخـــل رجــــال كبيــــر في ســن شــــوووي وجـــه مليـان بلحيـــاه بس مــايخــفي أنه وجـــه منـــــور خـــافت نجــــوى ومسكــــت شعــــرها... مـــن هـــذا..وكــيف يـــدخـــل عنـــدها ؟؟ أخــذت طـــرحـــتها إلي كـــانت تلبســـها لمــن يجــي الدكتــــور ولفتــها على راســها وغطــت وجـــها دقيقــه!! يـانجـــوى أمكــن يكـــون أبــوكي ..أو جـــدك..أو أحــد من أقـــاربك أبتســـم على حـــركتها العفــــويـــه..مــاكــانت هــذي نجــــوى قبـــل: ســـلام عليـــكم ورحمــــه الله وبـــركـــاته نجـــوى بصـــوت حيــآآآء ومنخـــفض:وعليـكم الســلام يـاعمــي جـــلس كــاســر في الكـــرسي إلي جنبــها وقـــال بهــدوء:أفتحــي وجــهك مـاني غــريب يــابنتي نــزلت الطـــرحـــه من وجــها بـحــرج وقــالت:مــن أنتــه؟؟ كــاســـر كـــان بيقــــولها أنه ابـــوكـــي..ابـــوكي ويحضنـــها ويســلم عليــها بسـ المـــوقف إلي قبـــاله صعـــب:أنـا زوج أمــــك..وانـتي كــنتي بمثـــابه بنـ.... قــاطــعته نجــــوى بصــوت مــرتجــف:زوج أمـــي..ويــنها أمــي وينــها لــيييش مــاجــات معــــاك لـيييه..أنه حـــآآآســه أنه في شئ همــا مــايبـــوني لـيييه _ وانفجـــــــرت وهيـــــا تبكــــــي_ مـــــااتــــوقع كــــاســــر أنه نجـــوى وصــــلت للمــــرحــله هـــذي... انـا حطـــيت البـــنت في رقبــتهم أمـــانه ... وهمـــا مـــاســألـــو عنــها طــــوال الــ 4 شهــــــور كــاســر يهــدي نجــوى:خـــلاص إهـــدي وأذكــري الله..أنـتي مـاتفتكــري شئ عــن أهـلك بس كـــــانو يحبـــوكي ويخـــافو عليكي نجــوى:وأمــي وابـــوي واخـ.. قـــاطــعها كــــاســر:أمـك ميتـــه وأنـتي _ غمــض عيــونه بالقــوه وفتحـها_ لمــن كـنتي صغيـــره كــنتي عنــد مــرت ابــوكي وأخــواتك نجـــوى:وابـــوووي وينـــه طــيب ليه مــاســأل عني كــاســر:ابـوكي مـــريض ومـــايهتم في عيـــاله ولا في حــريمــه بس الله يهـديـه نجــوى اتفهمـــت ونــزلت راســها كــاســـر مـــد لها ورقــــه:خـــذي يـابنتـــي هــذي ورقتـكي نجــوى مستغـربــه:ورقـــه؟؟؟ ورقـــه أيـــش كــاســـر:لمــن كـنتي عنـد أمــك كــنتي..امممممم.._ بتـــوتـــر_ يــعني ابــوكي مــو سعـــودي و...اممممممم.. نجـــوى:عـــمي أيـــش بتقــــــول بضبــط ... هــزت الكــلمــه في نــفس كــاسـر عمــك خـــلاص صــــرت بعــد مــازورت لقبــك وعـلمتك كــلمه بـابـا وقــف وقـــــال:لقبــك كــان مـــزور والحــيين عــدلت لقبـــك وحطــيت أسمــك مـع لقبـك الحقــيقي نجـــوى تقــرا في الــــورقــه وهيـا مستغـربــه:تـــزويـــر ...ولقبـــ..ممكـــن أفــهم ليــه يعــني.._ رفعــت وجــها مستغـربــه_ بـــاااارسيـــلوس من ويـن أرجــع كـــاســر:بــرازليــه وامـــك سعــوديـــه نجــوى مـو مصـــدقــه:انـا بـرازليــه يعـني كــافره ..أهــلي كفــــااار كــاســـر:أستغفـــر الله أيــش الحكــي هــذا..أنـتي مسلمــه وعـــايشــه طــول حــياتك في سعـــوديـــه نجــوى تمـسك يــده وتبـــوســها:الله يخــليك يـاعمـي غـيير التـــزويـــر هــذا مــاأقـــدر أعــيش في المجــتمع هــذا ولقــبي كــافـــر كـــاســـر :لا يـاحـبيبتــي من قـــال كــدا في نــاس أسمـــائهم غــريبه لكـنهم مسلـميـن..وبعــديــن مــالك ومـــال كـــلام النـــاس.. يــعني همــا يـدخـلوكي الجنـــه والنـــار نجــوى:لا مــابيــدخـــلوني بــس صعــب أنـ.. قــاطـعها كــاســـر:للمـــره المليــــون أخـبرك مـالك لي كــلام النــاس وأصــلا المفــروض تفتخـــري أنه أنـتي عنـدك بـلد ومــوطـــن مـو تكــوني مــزوه ومــاتعرفي أيــش أصـلك وفــصلك سكـتت نجـــوى ومـــاردت عليــــه دخـــل الدكتــــور:الســــلام عليــــكم غطـــت نجــوى وجـــها وردت الســلام وراه كــاســر:وعليــكم الســلام الدكتــور:أخبـــارك كـــيف الحــين يـانجـــوى؟؟ نجــوى بصــوت راخـي:طــيبه الحمــدالله كــاســر:لـو سمحــت يـادكتـور ممكــن أكـلمك على أنفـــرد الدكتـــور وهـو يفتــح البــاب:آآكــيييد ..تعـــال وراى كــاســر:يالله يـا بنـتي أنتــبهي على نفــسك وإذا أحـتجـتي أي شئ هــذا رقمــي نجــوى تـأخــذ البطــاقه :آنشـالله يـاعمــي طـــلع كـــاسر وراه الدكتـــــور وهمــــا مـــاشين في الممـــرات كــاســـر:نجـــوى أتحــسنت مــتى راح تتطــلع من المــستشفـى؟؟؟ الـدكتــور:هيـا من اليــــوم تقـــدر تتطـــلع بس أهـلها اليـــوم مـاجــوه كــاســر:ومــن مــتى الأهـــل وهمــا مـايــزوره نجـــوى الدكتــــور:والله هــذي أول مــره لانه الأيــــام إلي فــاتت كـــانو يجــو بــدري و يـــوميـــا حــتى يســـئلو عليـــها كــاســر:أووكــي أنـشالله خـــير يالله يـادكتــــور انا أستـــاذن الدكتـــور يســـلم عليــه:إذنــك معــــاك ___________________ ::الحـسـد:: (( لهــيب مشتعــل في قــلب الحـــاســد فيحـــولــه إلـى رمــــاد )) :: الغيـــــره:: ((عـــدســه تكـــبر الأشيـــاء الصغيـــره)) أثنـــــــــان يجتمعـآآآآآآآن في قــــلب واحــــد ويكـــــــون القـــــلب آســـــود وتنـــعمي البـصـييييييره حطـــت المبخــــره على طــــآآوله وهيـــا مضطجـــــره:لـيييييه يــعني لــيييه رحمـــه وهيــــا تعـــدل ســـله الحـــلويـــات:أيــش هـــوا لييييه وايــش فيكي متـأففــه راحـــت دانيـــه عنــد امـــها ومسكـــت يــــدها:أتـــركي إلي في يــــدك يـامـامـا وكــلمني رحمــــه:لاتعــــالي أعطـــيني كــــف.. مــو أحــسن؟؟ دانيـــه تضــرب رجـــولها في الأرض وبـــزعل:لـييه دنيــــا تمـــلك وتـــروح.. خــلاص دنيـــا بتتتـــزوج ليــــه رحمــــه:لاتسمــعك دنيـــــا وانتــي تقـــولي الكــــلام هـــذا.. وبعـــدين هــذا نصيبـــها وجــــاه وانـا عـــارفه انـك بتفـتقدي أخــتك دانيــه بشمــــآآته:أفتقـــد ميــــن؟؟؟ لالا هـــذا الـــشئ ولافكـــــرت فيــه أنا أقصــــد ليــه هيـــا تتـــزوج وانــا لاء لــــييييييش؟؟ رحمـــه نــاظــرتها بصــــدمــه..أول مــــره يطـــلع الكـــلام منــها .. دااانيـــه طـــوال عمـــرها مـا تحـــسد أحـــد وتحــــب أخــتها أكثـــــر شئ وهيـــا حــــاســـه بـظـــروف أخــتها الصعبــــه دانيـــه:لـييييييه مـــايتقـــدمـــولي خطــــاب..إيـــش نــاقـصني حــتى مــايجـــوني بيضــــه والكـــل يتــمنى بيـــاضي وشقــــــرا ويـــازين الأشقــــر عـــلييي وجـــسمي حــــلوه وانــا أحــلا من دنيـــا أصـــلا..أيــش يبــغو فيـــها أصــلا بسـ عيــــونها إلي متجــننين علـيييها...أصـــلا مــافيــها ولا ذره جمــــال نحـــيفه ومــاعندها جـــسم..ومنــها بيضــــه وشعـــرها مــو أشقـــر وجــسمها أتعـــرض للضـــــرب وأرمــــله بعــد رحمـــــه نـاظــرتها وهيـــا متــفــاجئــه واعطــتها كــف :دانيــــه عــيب الكـــلام إلي تقــــولي ...في وحـــده تقـــول الكـــلام لي أخــتها ليــش هيــا عـــدوتك علشــــان تقــولــين كــدا...بـــدل مــاتفــرحيــن لي فــرحـتها تجــي تنـكـدين عليـــنا دانيــه بقهـــر وهيــا تبكــي :أيــــــــوه أنكــد عليـها ومـاتتــزوج .. آووووف عـــلى دنيـــــا أول جـــوها خطــــاب وانتي رفضيــتهم .. وثـــاني شئ اتــزوجــت يــزيـــد واتأرمــلت ..ومــن يــزيــد هـــذا واحـــد فــلوســه بتفجــــر عليــه من كثــر منـها كثيـــره ..الحـــين هــذا جــــابر ودكتــــور مشــالله رحمـــه تــرجع تكــمل تــرتيب الســله : عــــآآد نصيبـــها جــــاه ونقــــول لا وإذا على يـــزيـــد كــان يضــربها لانه مــايحبـــها والحــين جـــابر وانـ شالله يصـــونها دانيــه تمــسح دمـــوعها وبشمــــاته :إيــه يصـــونها يـاحـــضي..هــذولا مــولاقيــن لي بــعض ...جـــابر مــاعنده أخــلاق ومــزاجـــي ودنيــــا نفــسها في خـــشمها ..وبعـــدين بــدل مــاطــلعي عيـــوب في زوجــها يــزيـــد شــوفي محـــاسنــه لاتنــسي أنه دنيـــا رصيـــدها في البنــك اللهم لاحــسد عليــها رحمــه قــاطــعتها:أقــــووووول بلا محـــاسنه بلا عيـــوبه ..سبيكــي من الهــــرج الفـــاضي ونــقلعي اتعــــدلي لان الحـــريم جـــاين شـــــوووي دانيـــه بقهـــر:حـــتى نجــــوى مــازرنــــــاها اليــــوم رحمـــه بعصبيــــه:يعــني شـــايفه في وقـــت حــتى نـــروح نشــــوفها ...آآآوووووف منــك وقــفت في مكـــااانــها وهيــا مقهـــوره على حضــــها الكــــل بيتــــــزوج مـــاعــدا انــا...وهــذا صــاحــب الجــور قــال أوعــدك أني اتــزوجك وهــو لا اتقـــدم ولا اتـــأخــــر...شكـــله بيضــحك عــلي كــوثــر بفــــرح تجـــري تحــضنها:داااااااانيــــــــــــه مـــتى جـــيتي دانيــه ببــرود:أمـــــس كــوثــر بفـــرح:مفــاجئـ.._ بستغـــراب_ أنـتي تبكـــي دانيــه هــزت راســها ودمــوعها مغــرقه عيــونها كــوثــر فهمـتها وحضنتـها:يـاحـبيبتي والله دنيــا مــاتبعــد عنـكم دانيــه دفتـها وهيـــا متــنـرفــزه:آآآووووووه ومــن قــال إني أبكـي عليــها كــوثــر بستغـــرب مررر:أجــل ولــييش الــدمـــــوووع؟؟ دانيـــه تمـــسح دمـــوعها بحقـد:لـييش وافقــت أم رشــا على وحـده آرمــله وزوجــه واحــد حقـه أوكــار دعــ... قـــاطتعتها كــوثــر وحطــت يـــدها في فـم دانيـه:أوووووص لاتسمــعك أيــش الكــلام إلي تقـــــوليه دانيــه دفــت يــدها:وانـا قــلت شئ غـلط هـذا الــواقع إلي نحنـا عــايشين فيــه ولا عيـــونها هيــا إلي سحـــرتكم كــوثــر مسكــتها وقــرصتــها في يــدها وبقهــر:والله انـك حقـــوووده يـا دانيــه وهـذي هيـا أخــتك قلبــك عليــها حجــــر.. وبعـــدين رشـــا مــاانخطــبت ليـش مـاعمــلت الجنــان والتخـــلف إلي عمــلتيـه --------------------- أرتـــفع صــــدرها ونـــزل وهيـــا تتـــنفس وتحــــآآآآول تضبــــط من أعصـــــابها وتـــوتــرها خــــذي نــــفس مـــررره ثــــاااني ..وأستــرخي لاتتـــوتــري ولاتخــــآآآآفي مـــو أول مـــره تتمـــلكــين ولا أول وحـــده بتـــزوج.... لــيييش الخــــــووووف لـيييه ...المــــوضـــوع مــو جــديــد عليــكي أول كـــنتي زوجـــه يــزيـــد وبعـــد دقـــايق بتكـــــوني زوجــــه جــــابــــر ووقفـــــت في مـــــرايــــه الحمــــام تنـــــاظـــر نفســـــها وتتــأمـــل شكــــلها فستـــــانها الفيـــــروزي إلي جـــــآآآي مع لــــون عيــــونها الفيــروزيـــه ضــيق من عنــد صـــدرها واســـع من تحـــت ويـــوصـــل نــص فخــذها .. وصنـــدل كعـــب فضــي مـــربـــوط على رجــــولها النحيـــله... ومــلفـله شعــــرها الطـــويل وتـــركــته يــرتمــي على ظهـــرها .. مكـــياجها كـــان هـــااادئ ونـــاعم مــاكـــأنه اليــــوم ملكـــتها ...كــأنها تـــزور وحـــده من صحبــــاتها شكـــلها كيـــــوووت وعـــــاااادي في نفـــس الــــوقت : والله دنيــا عجــب أمـــس كــنت خطــيبتـه واليـــوم مـــرته وبعــده أكــون حــامـــل ضحكـــت وقــــالت بـــدلع وغــــرور وهيــــا تأشــر على نفســـها: أنــا دنيـــا أتــزوج واحـــد دكتـــــور لالالا انــا مستـــــوى عـــآآآآلي انــا مــاأخــذ إلارجــل أعمــــال وعنـــده شـــركـــات وعنــده عمــــاير كثيـــره أمــتلت عيــــونها بــدمــــوع:وشخصيـــته قــــويــه والكــــل يخــــاف منه والبنــــات يجــرو وراه وهــوا ذكــــي وخبيـــث وقلبـــه أســـــود نــزلت دمـــوعها وغمـــضت عيــــونها:ســـــاامحــني يــا يــزيــد ســـامحـــني الــدقــايق راح أكـــون حـــرمــه رجـــال..خـــلاص رجـــال راح يكــون بــدالك ضحكــت بحــزن:تخيـــــل أمــس يقـــولي الــبسي عبـــايه راس وجــالس ينفـخ في وجــهي.... انـا لمــن كــنت في أمــريكـــا كــنت البـــس قصيـــر ومــا تقـــول شئ..حـــتى ثـــاني يـــوم في زواجنــــا كــنت في المــــسبح معــــاك بمـــلابسي الــداخليـــه وكـــان الــوضـــع فــــرري قــــدام رجــــالك والعمـــــال وقفــــت عن كــــلامــها وعصــــبت:هــــذاااا لانــك ديـــــوووث مــاتغـــــار علــي ولا تغـــــار على أهــل بيتــــك..وليـــه تغـــــار مــــدام انـك مــاتحــبني وكــنت تستغـــلني جـــلست في الأرض وهيــــا تبكــــــي أطـــــلع من راســـي أطـــــلع..أيـــش تبي أكثــــر من كـــدا أكـــــرررهك أكـــرررهك ولــو تــــرجع راح أقتــــلك بنفــــسي انــا كـــنت لعبـــه في يــــدك أنتــه ونجـــــوى نجــــوى تستخــــدمنــي أداءه علشـــــان استـــدرجــك واقتــلك وأنتــــه أستــــدرجــني علشـــــان أطــفي شهــــواااتك غـــصبن عــني حطـــت يــــدها في وجـــها وكمــلت بكـــاء في الحمــــــآآآآآم يــــــآآآآآآآربي مــــاقــــدر على عــيشتي مـــاقدر ..والله قبـــل كــنت مــرتــاحــه ومـــافي شئ شــــاغل بـــــالي...آآآخخ انا لــــيش أوافـق على جــــابر ليـــه وقــفت وراحــت للمــــرايـــه ودخــلت يــدها في صــدرها وطــلعت دبـلتها لبــست دبـلة زواجــها من يــزيـد..وبـــااســـت الـدبـله معـــليش إلي عمـــلته معـــليش ..راح أحـــاول احــب جــابر علشـــان انســاك بهـستريــه تبكـــي:آنســـااااك خـــلاص ..تفتكــــر كــوب الــذره_ ضحكــت_ ولمــن كـنت في المــستـشفـى..ولمـــن قــربت منـي وبستــ شفـــايـفه.. ولمــن قــربت مني وأعطــيتك أغــلى شئ عنــدي ضـــربت رجــولها في الأرض ورمـــت الـــدبـله في الأرض ودعستـــها:وصــــااار هـــذاا كــله غـــصب عــني..امـــا بالقـــوة أو بضــــرب طــاحــت في الأرضـ تبكــــي بتعــــب :آآآآآآآآآه يــاربي ســـــــااااعــــدني ســـاااعدني أبي أمــــوت ابــغا ارتـــــاح من حيــــاتي ليــــش انــا متنــــاقضـــه ليــه مـــره أحبــه ومـــره أكـــــره --------------------------------- المجــــلس مــاكـــان فيـــه غيـــر رحمـــه ومـوضـي وفـــريــده وســـوزان كـــانت المــلكــه بسيـــطــه ومــــافي وجـــه جـــديـــد عليـــهم جــالســه في الـــوســط بيــنهم وكـأنها في حــــرب معـــاهم حــاطــه أيـــمن في حضنــها وتــلعب في شعـــره أفنــان :حـــرااام إلي تقـــولي يـادانيــه هـــذي أخــتك تقـــولي كــدا.. أجــل نحنــا أيـــش نقـــــووول_ نـاظــرت في الحـــريم ولقـتهم لاهــين وكمــلت كــلامـها _:تتـــوقعـي أنه دنيــا مبســـوطــه الحــين وطـــايره من الفــــرح ..لا والله تـــره دنيـــا طــلعت من نفسيتــها قـــريب والحـــين بتفكـــر في حيــاتها الجــديـــده مــع جــــابر.. كــيف يعــاملها وكــــيف تعــيش معــاه رشـــا:أنــتي مـاسمعتــيها أيــش كــانت تقـــول لي..تصـــوري بس انـها مــاتبغــى غيــر الأمــــان تبــغى واحــد يخـــاف عليــها ويحمـيها ولا يطـعنها في ظهـرها مثـل يـزيـــد كـوثــر :لاتـــلومي دنيــا على تجــربتها مـع يـزيــد..تــرا كــانت صغيـــره ومــراهـقه ومــاتعــرف اشيـــاء كثــييير في حيــاتها أفنــان:وبعــدين دنيــا طــوال عمــرها كــانت تــسمع ســب وتجــريح من النــاس وهيـا تبيــع في البسطـــه ومــااخــذت الحنــان من أمـــها ويجــي واحــد يخـــااف عليـها ويحبـــها ..أكــيييد راح يقـــلب مشـــاعرها وعــواطــفها سكـــتت دانيـــه وحـــست بـذنب....كــــيف فكـــــرت مثـــل كــــدا وتحــسد أخــتها هيــا إلي أقــــرب من أخــتها وتفــهم عليـــها كثيييير ..يكــــون قلبـها أســـود كــوثـــر:لالا دانــيه قلبــها أبــيض ومـــاكــانت تقصـــد إلي تقـــوله بـس حــست بختــتها أنـها راح تــــروح رشـــا:إذا متـعلقه في أخـتك مــــررره راح اقـول لي جــاســم يتــزوج على كــوثـر ويـاخـذك كــوثــر بعصبيـــه:نــــــــــــــــــعم فــريـــده:كــوثــر أيـــش فيكي تصـــرخي كــوثــر منحــرجـــه:لالا مـــافي شئ ســـوزان تـــروح عنـــدهم:أشفيــكم متــهجـمين على دانيــه هــوا حــرب ولامــلكــه كــوثــر:عــاد عــارفه دانيــه ملكـعه ومــدلعه علشـــان أخـتها دانيــه أبتسمــت وهيــا تمـــسح دمـــوعها..بهمـــس قـــالت أفنــان:أيـوة أضحكـي ولاتـشيـلي في قــلبك تـــراه دنيــا طــيبه وتســـتاهل كــل الخيـــر وبعـدين قــومي شـــوفيـها وطـمني عليــها دانيــه تحــط أيمــن عنــد أفنـــان وتبــوســه وبحمـــاس تقــــوم:طــــــيب ســـوزان:لــــيه كـأننــا في عــــزاه مــو في ملكــــه رشـــا:أصـــلا كــنت متـــوقعه انه الجــو يكــون كـــدا فجــبت معـــاي شنطــه الـcd كــوثـــر:حــركـآآآت ومتــــوقعه بعـــد..بس شغـــلي شئ خلينــا نهــز وسطــنا رشــا راحــت عنـد شنطــتها وجـــالســه تـــدور على أغنيــه فيــها حمــآآآآس ولحــقتها كــوثــر وهيــا تـــدور معـــاها ســـوزان:أفنــــان أيــش اخبـــارك..؟؟ أفنــان:والله طــيبه الحمــدالله ســــوزان:مــافي أخبـــار جـــديــده عن الحمـــل؟؟ أفنــان بخجــل:لا لســه مــافي حمــل ســـوزان:طــيب روحــي أكــشفي تــراه متــزوجــه من 8 شهـــور ولسـه مـاحمـلتي أفنــان تهــز أيمــن :أصـــلا قــبل شهـر كــشفت إذا في حمـــل ولا لاء والـدكتــوره قــالت لي عنـدي مشـــاكـــل في رحــم مـــره ســوزان:مشــــاكــل في رحـــم مثــل أيـه بضبــط؟؟ أفنـــان بحــرج:ههه عــارفه العــاده الشهــريــه مــره متــلخبـطه ومــو منتظـمه ســـوزان بتفـهم:أهااا وأخــذتي عـــلاج أو أدويـــه أفنـــان:أخــذت والشهـــر هــذا كــانت كــويسـه ومنتظــمه معــــآآآي ســوزان:انــشالله الشهــري الجــاي تنقـطع وتتطــلعي حــامل أفنــان:يــــآآآآآرب يسمــعها مـني أخـــاف فــايز يتــزوج عــلي ســـوزان:هههه وليـــه يتــزوج أصـــلا مــاكـملتـو سنـــه على زواجـــكم كــوثـــر :يــاهبـله أيــش خـليجي..حــطي مصــري رشــا: وانشــالله تبي ميــن شعبـــولا كــوثــر:امـا شعبــولا والله نكــته..حطــي بس محـمد حمــاقي ورفـعي الصـــوت رشــا وهيــا تحــط الـcd في المسجـــــل:بــس المــره انـا راح أختـــار الله بقـــى اللخـبطــه دي ليــه يــالي خــاطفـني يــالي تقـــووولي أيــه حــصلي ..عــل كـــده بقــى دالـى.. بـالمـلي إلي أنـا عـــايش تحــلم بيـن يــوم وليـله أخــذتني على مــاشي..وكـــنت راضـــي.. داحنــا يــادوب بنقـــول يــاهـادي أومـــال لــو فــات شهـــر حيحــصل أيـــه قـــامـــو البنــــات يــرقصـــوا..بتشجــيع الحـــريم طـب وحـــده وحــده وبــلاش كــل ده يجــي مــره وحــده لاتجــنن كـــده.. لــو ده النظـــام معـــاك بالشــكل مقــدرشي عليــه ____ دقــت بـــاب الحمــــآآآم بالقـــــوووه:دنيـــــاااا أفتحــــي البـــاب دنيـــا مستغـربـــه أنه دانيــه أتكـــلمت معــاها لانـه من صبــاح وجـها متغيــر ومــاتبغـى تحــكي معـــاها..فتحــت البـــــاب وقــالتـ:هـــ... قـــاطـعتها دانيـــه وهيــا تحضنـــها:ســـااامحــيني والله كـنت مضـــايقـه علشـان ببـتتزوجـــين وتـــروحيــن دنيــا بســـرعه:لا ومــن قـــال إني بــروح عنـك دانيــه:دنيــا لاتقـــولي شئ صــح أنـتي راح تمـــلكي عليــه وزاجــك قــريب مــره بس مــااقــدر أجــلس في البـــرازيـــل لي وحـــدي دنيــا بشــك:يحــيى هـــانم ســـوا لك شئ دانيــه تضحك:هـــااااانــم لـــيييه هــو حــرمــه حــتى تقــــولي كــدا دنيــا:أيــوه مــدام أنه جــالس في البيــت لاشـغله ولامشـغله أكيـــد يكــون حــرمــه تـــولان تـدخـل الغـرفـه :دنيــا لاح تـسيري عــروســه مثــل كــوثــر دنيــا أبتمــست وهيــا تفتكـــر بـــانه:أيـــوه واكــون عــروســه حــلوة تــولان:أصــلا أنـتي حــلوة مـللله دنيـا تحضنــها بفـــرح:عــن جــد مــرررسي دانيــه تنـــاظــر في دنيـــا بحـــزن..هيــا بضبـــط تعـــاني من إيــش؟؟ مـن يــزيـــد ولا مـــن بـــانه ولامـــن جــــابر تــولان تـأشــر على عيـــونها:لـييه تبكـــي دنيــا تمســح دمـــوعها:لا هـذي مـــويه وبعــديــن انا عـــروســه ليه ابكــي تــولان بفـــرح:لاااا أنــتي مــو عــلوسـه_ تأشــر لي دانيــه_ هــدي عـلوسـه بــاااربي دانيــه تضحكــ:مــن كـــان يقـــول عــلوثــه بـالبي؟؟ تــولان بحمـــآآس:بـــــــــانه دنيــا تتنهــد:الله يــرحمـها وتكـــون عصـــفورة من عصـــافير الجـــنه.. _ مسكــت يــد تـــولان_ ابــغا أعطــيكي هــديـــه من بــــانه تـــولان تنطــنط:هـــديــــه من بــــانه أيـــش هيــــا؟؟؟ دنيــا فتحــت الــدرج وأعطــتها عـــروســـه روزي...تــــولان حضنــتها بالقــــوة وقـــالت:لـووووووووووزي دانيــه:آحــسسسن شئ ســـويـتي..وبعــدين تعـــالي ليه عيــونك منفخــه دنيــا تجــلس في الكـــنب:مـــن الخـــوف مـــراح أكــــون مــرت يـــزيـــد دانيــه بهتمـــام تجــلس جنـبها:يــزيــــد ومــن فتـــح سيـــرت هـذا بعــد؟؟ دنيــا تأشــر في قلبـــها:قــلبي إلي جـــاب سيـــرته مــو أنــا أتــوسعــت عيــــونها دانيــه ومسكــت أصبــاع دنيــا إلي مــأشــره على قلبــها وغضتــه بالقـــوة دنيـــا تصــرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ داااااانييييييه لااااااااا دانيــه تــركـت أصبــاعها وبتهـــديـــد :المــــره الثـــانيــه أكــسر أصبــــــاعك إذا أشــرتي على قلبــك دنيــا تمســك أصبــاعها بألـــم:حـــــــرآآآم عليــكي ..أصـــلا تــوبه أفتـــح سيــرته دانيـــه بجـديـه:لاعــن جــد بتحبيـــه ولا لاء دنيــا تتنهـــد:تســأليني انـا وانـا أشـــوف نــفسي متنـــاقضـــه مـره أكــره ومـــره أحبـــه دانيــه:بــس في الــبرازيــل مــاكـنتي تفتكــري كـثـييييير دنيـــا:لاني بالفعــل نسيتــه ومــااهتمــت فيـه بس الحـــين أفتكــرته لمـن اليــوم راح أمـلك ..تـــدري جــــابر مــو مثـــل يــزيـــد دانيــه تـــوقف وتـــروح عنـد التـسريحــه:أصـــلا جــــابر يحبـــك ويغـــار عليكي والـدليـــل _مسكـــت كـــيس عبــــايه الــرأس_ دنيــا صــرخــت بنـفعال :ينــقـللللللع والله مــاللبســــه _ جــلست في تســريحــه علشــان تعــدل الميــك أبــها وقـــالتـ_ لـو يبـــوس رجـــووولي والله مــالبس ينقـلع غــبي مغـــرور --------------------------------- عـــــــــلى نســــــــايم اليــــــــل مـــوقف سيـــآآآرته جــنب أسمـــاك الـدانــه وقـــال بحمــاس :نطـشنش أم المـلكـــه ونتعــشى سمــك ولا أيــش رايــــك تــروح عنــد خطـيـبتك وريحتــك كــلها سمــك جـــابــــر يضــحك وهـوا يشــرب أي ســتي:والله عجــبتني الفـكره الثــانيــه أســامــه:أعــرفك تســويها ومــاعليـك من أحــد..بس قـــووم خلينـــا نــروح جـــابر ببـــرود:أخــلص إلي في يـــــدي أســـامــه يشغــــل سيــــارته: تـــرا جـــاســـم داق عــلي وقــالي لي أنـهم قــربيـن من بيــت خــاله رحمـــه...تــرا لانتــأخــــر رمــى جــابر العلبــه بــرجـــوله وبــــدون نفـــس:يالله مشينـــا ركبــــوا السيــــــــآآآآره ورجـــــع الهـــــدوء لــهم كــــل واحــــد عقـــله مشغــــــول جـــابـــر كــل مـايفتـــح عيـــونه يفتكـــر دنيــا قبـــاله مــاكــان خــــايف ولا مقهــــووووور ولا معــصب لأنه ثـــاني مـــره يكـــون في المــوقف هــذا كــان مــع ولاء لمـــن حــلف أنه يطــلقها بــس أتــراجــع وأخـذها بــدون زواج والحــين دنيــا يــاخــذها غـــصبن عليـــه.. أصـــلا المـــوضـــوع عنـــده عــــادي ومــو مــتهم لانـ دنيـــا راح تـــربي ولـــده وبــس أمــا شئ ثــــاني مــايبـغى شئ منـــها أســــامــــه كــان يمـــسك أعصــــابه ..علشـــان لاينفــضح قــدام أرحـــاااامــه وجــه شفــــآآآآآف ومــلامحــه تخـــونه إذا كــان يفكــر في شئ يمـــوووووت ويعــــرف لـيييه دانــييه مـــاتــرد علـيييه أيـــش الـــسبب إلي يخليـــها تتطــنشه حــتى رســـاله مـــابتـــرد علــييه أصـــلا هــيا رجــعت السعـــوديـــه عشـــان مــلكــه أختــها ولا جـــالســـه عنـد أبـــوها آنــشاالله تكــــووون رجــعت عنـد أمــها .. عشـــان يعطــيها الهـــديـــه... وقــف سيــــآآآرته عنـــد مـــدخـــل الحـــآآآره وقـــال:أتكــشخ واتعطــر يـاعــريس وانـزل جــابـــر وهــوا يشيـــل الشــمـــاخ في يــــده:مــــرره الشـــوق مقطــعني تقطــيع بـس أنــزل ونــزل العــربيــه معـــاك _____________ دانيــه:يـالله يــادنيــا جهــزي نفســـك تــراه الـعــريـس دخـــل أنقـبض قــلب دنيــا لمــن سمعــت سيــره العــريـس:بــدري لسـه دانيــه تعــدلها شعـــرها:بـــدري في عينــك هــذا متــأخـــر 10 دقـــايق والممـلك من أول جــــاه دنيــا ســاكـــتت وقــلبها يــدق طـــبووول لفــت دانيــه يــدها حـــوليــن رقبــت أخــتها وقـــالــت بهــمس:لـييه الخــوف والتــوتـــر المــسأله كـلها تــوقيــع وبـــس دنيــا تبـــلع ريقــها:ومــن قــال إني خــايفــه دانيــه تبعــد عنــها :جــسمك يــرتـجف.._التــفتت لي تـــولان وهيـــا تــلعب بالعــروســـه_ يـالله تــولان تعـــالي معـــاي تــولان تـــروح عنــدها:تـــيب طــلعـــت دانيـــه وقفـــلت البـــاب...ولقـــت البنـــات واقفــين عنــد بــاب مجــلس الـرجـــال..بحمـــآآآس:أيــش فيــه يـابنـــات أفنــان بهمـــس:أسكـــتي وتعـــالي جــالسين يقــروا الفــاتحــه فتحــت رشـــا البـــاب شـــوي علشـــان تـشـوفهم كــوثـر بهيـــام:يـــاقـلبي شــوفــو كـــيف شكـل جـسوم وهـو مخـفف اللحـيه شــووي دانيــه:الحــين عــاجبــك المــلتـــزم هــذا كــوثــر:فــديــت هــالمــلتــزم بـــس رشــا:بنــآآآآت شــوفـــه أخــو كــوثــر مـو يجـنن أفنــان:يجـنن؟؟هــذا بــزر لســـه كــوثــر:بــزر في عينــك سمــو الأمـير عمــره 22 سنــه وتقــولي عليـه بـزر دانيــه كــانت ســـاكــته وتـسمع لي كـــلامـــهم رحمــــه:بنـــآآآآآآآآت أيـــش تســــو هنـــا؟؟ البنـــات لفـــو متفشــلين وقـــالت دانيــه:لالا ولا شـــئ أنــفتح البــــاب وطـــلع أويـــس ومـــعاه الـــدفتـــر وقـــال بشمــوخ: ويـــن العـــروســه خــلوها تـــوقع كــوثــر حطــت يــدها في خصــرها:نــعم نــعم شـــوفــه مـــين إلي يتكــلم رحمـــه:أويــس راح تــلاقي دنيــا في الغـرفـه خــليها تــوقع وأنـتو يـا بنــآآآت أدخـــلو جــوا عنــد الحـــريــم البنـــات:حـــاضــــر \ / \ / \ \ / \ أنتــفض يـــدها وهيـــا تمــسك الــقلم..كــآآآنت خــآآآيفــه مــره أويــس يطــالع فيـــها:أشفـيكي خــآآيفه دنيــا:لالا مـني خـايفه بــس ويــن أوقــع أويــس أشــر لها في المكـــان:هـــنا أخــذت نـفس عمــيق وفتحـت عيـــونها وقــعت بســـرعه وقــالت:خــلاص روح أعطــيهم الــدفتــــر طـــلع أويـــس مــن عنــدها ودقـــايق سمـــعت زغـــآآآريـــد من بـــرا فتحـــت البــاب دانيــه بحمـــآآآس:مــبــروووووووك عليـــكي مـبروووووك دنيـــا تحــضن أخــتها:الله يبـــآآرك فيكـي وعقبـــالك رشـــا تــسلم عليــها:الــف الــف مــبروك يـاعــروســه دنيــا:الله يبـــارك فيكــم وعقبـــالكم كــوثــر تمــسك يـــدها:ولــيش بــآآآرده وهـــاديــه دنيــا تحــآآول تبــتـسم:مــافي شــئ بــس متـــوتــره شـــوي أفنــان:يـالله دنيــا ســـلمي على الحـــريم دنيــا تــرتــب نفــسها:بنـــات كــيف شكــلي كــويــس أفنــان:إلا تجــنني وصــدقيــني راح تجــنني جــابـــر آبتــسمــت دنيـــا أبتســـاامــه بـــارده وهيـــا حــآآآســه أنـها تمـــووووت لمـليــون مـــره كـــل مـــره تمـتلي عيـــونها بــدمـــوع ..تـــرجع تمــسحها كــل مــره مـــلامحــها تتغيـــر..تحــآآآول تبــتسـم غــصبن عنــها دخــلت المجـــلس وسلمـــت على الحـــريم وبـــاركـتلهم مـوضـي عــاد الفـــرحــه مــوشــايلتـــها ..مــن يـــوم مــادخــلت دنيــا وهيــا تبــآآركــلها وتـمــدح فيـــها.. حــتى كـــوثــر آخــذت على خــاطــرهـا من أم زوجـــها بـــس عـــآآذرتــها لان مـوضـي من أول تحـــلم وهيــا تتمــني أنـها تـأخــذ دنيــا رشــا وهيـــا مـــاسكـــه جـــوالها:مــامــا جـــاســم يقــولك مــافي أحــد في المجــلس غـييير جــــابر خــلي دنيــا تــدخــل عنــده رحمــه :يالله يـابنــتي تعــالي شــوفي زوجــك ضحكـــت دنيـــا في داخــلها وهيــا تسمــع حكــي أمـــها تـــشوف فيــه أيـــش؟؟ دخــلت مـوضـي ورشـــا وسلمـــوا عــلى جـــابر:مــبرررووك عليــك مبــرووك جــابـــر يســلم عليــهم:الله يبـــآآرك فيـــكم رحمــه:مــبروووك عليــك والله يسعــدك معــاها جــابــر وهــو يبــوسها في راســها:الله يبـــآآرك فيـكي يـاخــالتي دخــلت دنيـــا وطـــاحــت عيــونها في جـــآآبـــر ..حــست بغصـــه وهــوا يطــالعها من فــوق لي تحـــت وبخــبث كـــان جــــآآبـــر معجـــب فيــها..أول مـــره يشـــوفها متشيكـــه وطـــالعه تجــنن هــي من أول تجـــنن ومــلامحــها حـــلوة والحــين طــلعت شئ ثــآآني مــو دنيــا خطــيبته إلي يعـــرفها فسـتــانها إلي يــوصــل عنــد فخـــذها ولــونه فيــروووزي مثــل عيـــونها ومكـياجها النـــاعم ..وظهـــرت مــلامحـها الجــريئــه قلـــيل كـــلمـــه..ت..ج..ن..ن مــشيت بهــدوء عنــده وعينــها في الأرضـ..قـــرب عنــدها جــابـــر وســلم عليــها:مــبروك يـادنيــا دنيــا رفعــت عيـــونها مستغـربـــه من الكــلام إلي طـــلع من جـــابر وبهمــس:نــعم؟؟ جــابــر وهــو مــاســك يـــدها :أنـتبهي بــس لاتــرقصــي وانـتي تـرتجـفي ضغــطت علــى يــده وقـــالتــ:ومــن قـــال إني بـرتجــف؟؟ رحمــه قــاطـعتهم:يـالله جـــابر لبســـها العقـــد أخــذت دنيــا نـــفس عــميق وجــلست جنــبه ..مـــد جـــابـــر يــده للعلبــه المجــوهــرات وفتحــها... كـــآآن طـــقم كــــامــــل من محــلى بـالــذهــب..بهــدوء مــسك يــدها وابتــسم على خــوفها ولــبسها الخــاتـــم... لفــت دنيــا للخــلف وحطــت شعـــرها لي قـــدام ولبســها السـلسـله دانيــه:يــووو شـــوفــو كـــيف جــابــر قـــريب منـها وهــوا يلـبسها أفنــان:والله دنيـــا شــوي وبتمـــوت على نفــسها كــوثــر:ههه ولا جـــابر شـــوي ويبي يــاكــلها بعيـــونه ------------------ شغـــــل على عبـــادي الجـــوهــر وهـوا طـــربـــان لــكن جـــوالــه دق...رخــي الصــــوت ورد:هـــلا فيــك يـابـو الشــباب وينــك منتــصــر:والله تمـــام ويــنك يــابــو الشــباب مخــتفي اليـــوم أســامـــه يــرمــي شمــــاغه والعقــــال في الكــرسي إلي جــنبـه:والله مــع الأهــل وديتـهم لي عــزيمــــه منتصـــر:المــهم أطــلع على جـــده تــرا الأتحـــاد فــاز على الـوحــده . أســـامــه:آبشــــر الحيـــن أكــلم الأهــــل واطـــلع على جــــده يالله ســـلام منتصــــر:ســــــــــــلام قفــــل الخــــط... وهـــوا يفكــر في دانيـــه...آحســـآآســـه يقــــووول أنـها جــوا عنــدهم بـــس مـــآآآفي دليــل يثبـــت له صحـــه كــــلامــــه دق على كــوثـــر أفتكــر أنه زعـــلان منـها وهيــا مــاجــبرت على نفســها تــراضيـــه حــتى... دق عــلى أمـــه : هــلا والله بشيخــتهم كــلهم فــريــده:هــلا فيــك يــابعــد عمــري أســامــه:هــا أمــي أخــذكــم ولا لســه؟؟ فــريــده:واا لســـه بـــــدري عـل.. قــاطــعها أســامــه:علشـــان أعـــرف أنتـظــركم ولا أرجـــع البيــت فــريــده:لا أرجــع البيـــت نحنـــا بنطــــول عنــدهم أســـامــه:وأبــــوي تعبـــــان يــعني بتجــلسو حــتى الفجـــريــه فــريـــده: نحـــآآآول أننــا مــانتــأخـــر وبعــديــن كــوثــر شكـــلها راح تنـــام عنــد عنــدهم أســـامــه رفـع حــاجــب:نـــعم تنــــام وليـــه يعــني فــريــده:عــارف دانيــه جــات أمــس من سفــرها وبكـــره راح تســـافر علشــان جــامعتــها وكــوثــر من زمــان مــاشفتــها وحــآآآبــه تجــلس معــاها أســامـــه أتـــوسعــت أبتســــامـــته:أهـــااا أوووكــي أنـا بــروح عنــد الشـبــاب بــس يــاليــت تنـــادي لي تــولان أو أويـــس فــريــده:طـــيب يالله تــوصـى على شئ أســامــه:لا يـالغــاليــه بــاي فــريــده:بـــاي قفـــل الخـــط وهــوا مــروق ومبســـــوط فــتح درج السـيــآآره و طــلع الهــديــه الصغيــره وهـوا يقلبـها بيـــن يــدينـــه مــدام عـــرف أنــها عنـــدهم لازم يعطــيها الهــديـــه الـتفت لي طـــاقـــه بعــد مــاسمـــع دقــــات صغيـــره من آويـــس عـــاد مــانــادت غــيير أويــــس أويـــس فـــاهم ومــو جـــاهـــل...لـو تــــولان كـــان أرحـــم بكثيـــر فتــح البــــاب وقـــــال :أقــــووول أويــــس ليـــش جـــالس عنــد الحــريــم.. أفــااا وهــذا وانـا أعتبـــرك رجـــال تجــلس في وسطــ الحــريم أويـــس نــاظـــره لي دقـــائق وهــوا ســـاكـــت وقـــال:أبـرجــع البيـــت مــني جـــالس عنــدهم أســامــه:وليـــه تـــرجـــع البيــت وتجـــلس بــروحــك.. مــو أحــسن تجــي معــآآآآي على جـــده أويــــس بفـــرح لأن أســـــامــه أول مـــره يطـــلعه:هههه أيــــــوه ابــغا أروح أســامـــه:بـــــس بشـــــررررط أويــــس:أتفضــــل أيـــش تبــغى أعمـــلك أســـامــه:لالا تــعمـــل ولا شئ..._ طـــلع الهـــديــه من الــدرج وحطــه في يــــده_ أمممم هـــذا شئ مـــهم أنتـــبه ولا أحـــد لايشـــوفك ولاتخـبر لي أحـــد أويـــس بتفــهم:أمممم طـــيب...بـــس أعطــيها لي ميــن أســامـــه:لاتعطيــها ولا لي أحــــد ..حطـــها أنــته في ســريـــر دانيـــه وتعـــال بســرعه عنــدي أويـــس يحطــ الهــديــه في جيبـــه:حــآآآآضـــر -------------------------- رحمــه:يالله خــلونـا ننطــلع علشـــان يجــلســو ويحكــو بـراحـتهم مـوضـي :يالله أنـا طــالعه ومبـــروك عليـكم مـره ثــانيـه دنيـا وجـــابر:الله يبـــارك في عمـــرك طــلعــوا وقفــلوا البـــاب وراهـــم أتحـسســت دنيــا دبلــتها وهيــا ســرحــانه فيـها نفســـها تعـــرف الحــين أيــش يفكـــر جـــآآآبــر مــن يـــوم مــادخـــلت وهــوا ســاكــت ومــااتكــلم معــاها ولا أعطـــاها حــتى نظـــره سخـــريــه شكـــله اليـــــوم مبســـوط أنه معــــرس جــديـــد ومــو مصـــدق نفســــه جـــابـــر قطــع تفكــيرها:شــفتي أيمــــن؟؟ دنيــا بستغـــراب:أيـــوه شفتـــه جـــابـر:من الحــين لازم تهـتمـي فيــه لانــ.. قــاطـعته دنيــا بنعــومــه:بــدون مــاتـوصــيني..أنـا أحـب الأطفـــال وأحــب أهــتم فيـــهم جــابـــر سكـــت ولا رد عليـــها حــتى هــذي بضبـــط من أيـــش مخــلوووقـــه أيــش شخصيتـــها هـــذي مــرره تعــصب ومــــره تكـــون مــروووقــه شخصيتــها متقلبـــه ومــزاجيــــه رجــعت دنيــا جــسمها للكـــنب ولفـــت عليـــه ونــاظــرته بتــأمـــل..شكــله يجــنن وهـوا لابـــس المــشلح و عــامـــل السكـســوكــه ومقصـــر شعــــره قــالتــ:شكــلك اليـــوم يجـــنن جـــابــر طـــالعها ومــن غيــر نفــس رد: أحــد طــلب رأيــك ؟؟ دنيــا:ولا أحــد ..بــس إذا شفــت شئ حـــلوة ويعجــبني لازم أقـــول رأي جــابــر :تـــرآآه كـــلامــك هــذا مــايأثـــر فيـني..أنـا قلــبي بس لي ولاء ومستحـــيل أخــلي شخــص يــدخــله وخــصــوصــا إذا كـــان الشــخص أنــتي دنيــا:يـــعني أنـا إلي ميتـــه فيــك وأمـــوت فيــك جــابـــر كـــآآن بيعطـيها كـــف بس مــسك نفســـه..حــتى في يــــوم ملكــتها لازم تتطـــول لســـآآآنها وتنكـــد عليــــه:شـــوووفي يـادنيـــا تــراه أنـا من أول ســاكت لك لاتخــلين أتعـــامل معـــاكي بالأســلوب إلي مــاتبيه دنيــا بسخــريــه:أســــلـووووب؟؟ قصــدك أيـــش تضــربني ولا تهـينني لا يـاجــابر أنـا جــسمي جـرب الضـــرب ونـفسي أتعــودت على الأهــانه والــسب.. يــعني مــاراح تجــيب شئ جــديــــد جــابــر:ليــه صــرتي حيـــوانه عــديمــه أحســـاس أتــوسعــت عيــونها للأخـــر وشهقــت بغضـــب.. مــاتعـــرف أيـــش تعمـــــل له... تهــزئه...تخــآآصمـــه...تضـــربــه..تتطــلب الطـــلاق منــه؟؟ نــآآظـــرته بحقـــد وكــــره ودمـــعت عيـــووونها حــس جـــآآبـــر أنه زودها بـــس هيـــا تخليـــه يقــولها مثـــل كـــدا:مـاكـان قصــدي إني أجـــرحك وانــزل دمــوعك نــزلت دمــوعها وقـــالـت:وهــذا كــله مـاكــنت تجـرحـني جــابــر حــب يخــفف عليــها ..لان في إي لحــضه راح يــدخــلو الحـريم وأمــه راح تعمــله ســـالفـــه:والله مـوقصــدي وآســــف يـاحيـــآآآتي مـــايـــدري جــــابر ليــه بيتكـــلم معـــاها كـــدا ويمــدح فيــها هــوا مــايحــبها ولا يطــيق يشـــوف وجــها ويحـــس بمتعــه لمــن يهـزئها ويحـطم فيـها بسـ الحـــين مــآآيبي وجــها حــتى ينـقلب..علشـــآآآن لاتفضــه قـــدام الحــريــم دنيــا لفــت وجــها ودمــوعها تنـــزل... كــانت تنـــزل دمـــوعها عنــآآآآآد فيـــه علشــان تــستمتــع وهــوا يتغــزل فيــها جــابـــر يقــرب منــها:والله ســامحــيني يـادنيــا مـاكــان قصــدي _ مســح دمــوعها_ أنـتي مــرتي والمفــروض مــاتـبكي قــدام زوجــك ولا دمــوع الفــرح دنيــا نـاظـرته بستخـفاف وابتــسمــت ومسحــت دمــوعها جــابــر:آيــوووه مسحيــها شـــوفي كــيف الدنيــا تكـــووون حـــلوة لمـن تبتــسمي حــبت دنيـــا تجــآآآريه في الكـــلام:بــس يقـــولو أنـه ابتســـامتي شينــه جــابــر:أصـــل هــو الشـــين إلي يقـــول عنـدك كــدا دنيــا :وليـــــــــــــه يعـني ؟؟ جــابــر بنظــرات تــذبــح:لي أنـك مــرتي ومستحـــيل أخــلي شخــض يتكــلم عنـدك حــست دنيــا بغصـــه.. جـــآآبـــر قـــريب منـــها..وينــآآظــرها..ويتغــــززل فيـــهااا لازم تمــشي معـــاه في نــفس الطـــريق.. ولاتعكـــر مـــزاجـــه علشـــان لايــقلب عليــها دنيــا ابتسمــت ونــزلت عيـــونها وقــالت:بعــد بكـــره رايحــه على البـرازيــل جـــابــر:وليــه يـعني؟؟ دنيــا:مــااقـــدر أتــرك أخــتي لي حــالها في البـرازيـــل لازم أجــلس أطــمن عليــها كــان بيـــرد عليــها بس أنفتـــح البـــاب ودخــلت رشـــا:آهــليييين أخـــآآآف اني قــاطــعتكم جــابـــر:أعطــيتي ظهـــرك يارشـــا وطـــلعي رشــا نـاظـــرت بنـــص عيـــن...الله الله الـــدقـــايق إلي جـــالس مع دنيـــا شكــله أنسحــــر فيـــها وجننـــته جــابــر:أكــلمك أنــا ويـــن جــالسـه رشــا:لا أطــمن بطـــلع بــس حــبيت أقــول لي دنيـــا تــراه الهــدايــه حطــينها في الغـرفـه أوووكي دنيــا أبتسمــت لها وهـــزت راســـها ...وطـــلعت رشــــا وقفــلت البــاب وراها وقفــت دنيــا وقــالت:انـا طـــالعه تبــغا شئ جــابــر وقف معـــاها:بــــــدري..أجـــلسي شـــوووي دنيـــا رجــعت جــلست وهيــا تسمــع لي كـــلامـــه وقـــالت:وهــذا أنـا جــلست جــابــر جــلس جنبــها ومســـك يــــدها:شـكلك حـــلو بـالفيــروزي دنيــا:عيـــونك الحــلوه جــابـــر:تــسلميلي يـابعـــد عمـــري سكــتت دنيــا ومـــاردت عليـــه....جـــابـــر متغيــــر مـــررره كــأنه شـــــارب شئ أو أحـــد ضـــربــه على راســــه قــالت بهـــدوء:جــآآآبـــر لانضــحك على بعـــض أنـتى مــاتحــبني ولا أنـا أحــبك أنـت مجبـــور على الـــزواج وانـا مضطـــره إنـي أتــزوجــك جـــابـــر كـــان بيـــرد بس دنيـــا حطــت أصبـــاعها في فمــه وقـــالت: خــليني أخــلص كــلامي وبعـــدين أتكـــلم..أنــت مــاتقـــدر تنــسى ولاء ولا تبــغا تكـــون وحــده في محــــلها..لاتضحك علي وتــسمعني كـــلام معســــول وتخــليني أحبـــك وتعــذبني.. جــابــر نــزل أصبـــاعها من فمــه وقــــال:أسمـــعينـ.... قــاطعــته دنيـــا وقـــالت:خــلي بينـنا أحــترام ومـــوده وبـــس جــابـــر:أوكــي دنيـــا طـــلبك راح يتنــفذ راح يكـــون بيننـا أحــترام لاخــر شئ أرتــــاحـــت دنيـــا لي كلمـــته مـــدام أنه وعـــدها أنه راح يعـــاملها بحــترام.... خـــلاآآآص مـــــااافي شئ تخــــاف منــه جــابــر وقــف وفــسخ المــشلح وقــال:أوكـي دنيــا أنـا طـــالع تبيــن شئ دنيــا وقـف معــاها وقــالت:أنتــبه على نفــسك وانـت في طــريق جــابـــر:مــن عيــوووني..وإنتي أعطــيني خــبر إذا كــنتي مســافره دنيـا:بــس مــاعندي رقمــك جــابــر يطــلع جــواله:أووكي أنـا راح أعطـيكـ.. قــاطـعته دنيــا وقــالتـ:جــوالي في غــرفتي..أحــسن أعطــيك رقمــي لاني حـافضــته جــابــر:آآوووكــي كـــم دنيــا:###0559582 جــابـــر خــزن الــرقم وحطــ جـــواله في جــيبه:آوووكي في ليــل راح أدق عليكي علشـــان تعــرفي رقمـــي دنيــا تبتـــسم:راح أنتظــــرك قــرب منـــها جــآآبــر وبــــاس خـــدها وقـــال:أنـتبهي على نفســك.. / \ / \ / \ / \ / \ شغــلت الفـــــوووآآآآآحــــه إلي في طـــآآآآولـــه وجــلستــ قبــــالها .. نــآآظــرت للخـــلف ولقـــت دنيــا مثــــل مـــآآآهــي جـــآآالســه في ســريــرها وســرحـــآآآنه نــآآظــرت في ســـاعهوقـــــالتـ::سـاعه دخــلت على 3 وآبـله دنيــا سـرحــآآآنه من أربــعه ســاعــات دنيــا تحــضن المخـــده:آكـيييد ســـرحـــآآآآنه بفكـــر في جــابر وفي حـياتي الجـديـده دانيــه جــلست في الكــنب جــنب كــوثـر وقــالت:إلا تعــآآلي مـاقلتي لنـا أيـش صـــآآآآر بينــاتكــم دنيــا:يـعني أيــش..جــالسيـن نتكـــلم عــآآآآدي كــوثــر:طــيب أحكــي ايش قــالك وايش قلتي له دنيــا تنــسدح في سـريــر:اممممم شئ خــآآآص ..هــذي خصــوصيــه كــوثـر بخــبث:شئ خــآآآص..ليــش ليـله دخـله ونحنــا مــانــدري؟؟ دانيــه أنفجــرت ضحكــ:أنـا أشـــك والله ههههههههههههههههه دنيــا تـــرمي المخـــده عليـــهم:وسـخــآآآآآآآآآت...وبعــديـــن يـافصيحــه اللســـان إلي تقـــولي ليـله دخــله والخــراابيــط هــذي..بعــد كــم أسبـــوع راح تجــربيــه كــوثــر أستحـــت ومــاعــرفت أيــش تقـــول دانيــه تصــفق:ههههاااااي لايـاكــوثــر لاتـسكتي ردي عليــها كــوثـر أتشجـــعت وقــالتـ:أيــوووه صــح راح أجــرب مــثل مــاقلتــي.. بــس يــاليــت تعطــيني دروس خصــوصيــه.. دنيــا تـبتــسم:لا يـاعمـــرررري أنـا دروسـي بفــلوس مــاادرس ببــلاش دانيــه:إلا صـــح دنيـــا مــاعــرفتي كــم مهـــرك؟؟ دنيــا:أصـــلا مـــادري ويــن المهـــر ولا شفــته حــتى دانيــه:مهــرك عنــد مــامـــا جــالس بس كـــم... _ التـفتت لي كــوثــر_إلا كــم المهــر؟؟؟ كــوثـــر:والله مــدري بــس كـأني سمــعت أنه 50 أو 60 الــف رن جـــوال دنيــا من تحـــت المخــده...سحــبت جــوالها من تحــت المخــده ولقــت رقــم غـــريب..عــرفت أنه جـــآآآبـــر لانه وعــدها أنه راح يـــدق..:مـرحبــا جــابــــر:مـــرحـــبين دنيــا:كـيف حــآآلك وكــيف صحـتك؟؟ جــابــر:طــيب الحمـدالله وكــيفك أنــتي دنيــا تـلعب بطــرف شعــرها:طــيبه جــابــر:الســاعه 3 و لســـه مــانمــتي دنيــا:أنـا انتظــرتك علشــان تــدق علي..علشــان إذا نـمت نــومي ثقيــل ومــااحــس بـأحــد جـابــر:___ دنيــا:___ جــابــر:العبــايه عنـدك؟؟؟ دنيــا مــدت بــوزها:أيــوووه..امممم جــابر ويــن حــاب نقـضي شهــر العســل جـابــر:ومــن قــال إني بســـافر؟؟ دنيـا انحــرجــت وقــالـت:لالا علـشــ.. قــاطـعها جــابــر:أنـا مــع حـبيبتـي ولاء مــاســافرت تبـيني أســافر معــاكي دنيـا :غــريبــه حــتى أنـا لمــن كــنت مــع يــزيـد مــاســافرت ولا مكــان عــصب جـــابر:أنـتي لــيش تحكــي كــل شــوي عــن يــزيـد مــع أنه مــايستــاهل تــذكــريه بالخيـــر دنيــا:وانــت ليــش تعـصب لمـن افتـح سيــرته..تغـــآآآآر عليــ جــابــر:ومــن قـــال إني آغــــااار دنيــا:تصــرفــاتك واضحـــه جــابــر:المــهم لايكـثر الكــلام لمـن تكــوني معــآآآي مــابغــا أسمــع ســالفته أوكي دنيــا:وانــا نــفس شئ مــآآبي اسمــع ســالفه ولاء..انا زوجــتك ومـااحـب تــذكـر اسـم وحــده وانـا مــوجــوده..واعتقــد اتفقنـــا أنه يكـــون بيننــا آحــترام جــابــر:دنيـــا لاتحـــآآآلي انـك تحـبيني ..نصيحــه مني دنيــا:أطــمن انـا قلبي مــو للحــب جــابـــر:أوووكـــي تبيـــن شئ يالله وراي بكـــره دوااام ولازم أصحــي بـــدرري دنيــا:أصحيـــك جــابـــر:لاشكـــر عنــدي إلي يصحـــوني..يالله مــع ســلامـــه دنيـــا بقهـــر لانــها رمــت نفســها علـيييه:مـــــــع ســــلامـــــه قفــــل الخــــط جـــابــــر.... وحــــآآآآآس أنه دنيــــا متغيـــررره مـــرره بعــد المــلكـــه تكــــــــوووون أنـها طــــــآآحـــت في هــــواه وذابــــت فيـــــه؟؟؟ مستحـــيييل يصيــــــر هـــذاااا كـــله في يـــــــوووم واحــــد طــــيب هــــوااا ليــش مـــايغيــــر عـــلااااقتـــه معــــاها ويكـــــووون آحـــسسسن منــها .... أصـــلا هيــا ذكيــه وأحــسن منــه... لانـها تحـــآآآآآل تصـــلح العـــلاقــه وهـوا يخــربــها تحــــآآآآآل يكـــــون كـــل شئ كـــوووويــــس وهـــوا يخـــربــهاااا تحـــآآآآآآل تــبني جـــسسر المحـــبه والأحــترام والمـــودة وهــوا يبــني بــدالها جــسر العنــــآآآآآد والكـــرااهيـــه والحقـــــد لـــــييييش يعمــــــل كــــدااا وليــــه يفســـــد كــــل شئ هــــــذااا مـــو كـــره ولا حقــــــد هـــذاااا هــــــــــــرووووب منـــها يخـــــآآآآف منــها ويهـــــرب منــها ويســــد كـــــل الطــــرق إلي تحــــآآآول تصـــلحها بنفســــها مـــــآآآيبي يحبـــــها ولايبي يعشقــــها..... وعــــذره الـــدائـــم ولاء يخـــآآآآآآف يحبـــها ويتــلعق فيـــها وفي نهـــآآآيـــه تــــروح من يــــده مثـــل ولاء دنيــــااا بحـــركـــآآآآتها وتصـــرفــــاتها تخــــلي الـــواحــد يحبـــها غصــبن عنــه شخصيـــتها قـــوووويـــه..وكــلمــتها دايــمن تمــشي... ومــاتخـــآآآآآف من شئ من حقـــها تطـــيح يــزيـــد وتخـــلي يتـــزوجـــها إلي خــــلاها تقــــــــدر على الكـــبير يــزيــــد إلي ولا وحـــده مـــاقـــدرت علـييه ولا جـــــآآآبت راســــه..تجـــي هــذي وتطـيحــه وتطــيح عشـــره بعــده أخـــــذ جـــــووواله وفكـــر أنه يـــــدق عليـــها ... بـــس مــايعـــرف أيــش يقــول لها؟؟؟ رجـــع جـــواله مــره ثـــاني لي طــــآآآوله وطــــلع من جنــــاااحـــه... وهــوا يفكـــر في دنيــــــا.... يقـــــدر يحبــــها ولا يعشــقها ولا يمـــــوووت فيــــها؟؟؟؟ نــآآآظــر في رشـــــا وهيـــا تلعـــب مــع أيمــن في صــــاله:أنـتي لســه مــانمــتي رشـــا:لا مـــافيني نـــــــوم....مـــبرووووك جـــابــــر:تــــراني طفـــشت من هــذي الكــلمـــــه؟؟ رشـــا:عـــاد مشكــلتك انـك مغــــرور وتكـــــابر في كـــل شئ جــابــر بغــرور:هـذي شخصيـــتي وانـا حـر فيـها رشــا:إلا مــاتبي تغيـــر جنـــاحك تـــراه الــزواج الأسبـــــووع الجـــآآآي جــابــر: افكــر انشـــالله رشــا:وتفكـــر بعــــد ..الله يعيــن مــرتك عليــك دخـــل جـــآآآآســـم:الســــلام عليـــــكم رشــا وجــــابر:وعليــكم الســـلااااام جــلس جـــاســـم جــنب جــــآآبـــر وقــــال:هـــآآآتي أيمـــن من زمـــان عنـه رشــا تعطيــــه أيمــن:خـــــذه...._ وتجـــلس قبــــالهم_ إلا حـــابه افتـــح لــكم مــوضــوع مــهم يخـــصني مـــرره جـــاســــم :عســــــاه خيــــر أيـــش هـــوووا؟؟؟ رشـــا:اممممممم مني عـــآآآآرفه أيــش أقــلكم..بســ ابــغا أكــمل الأعــلام والصحــافه في الخـــارج جــابــر بهتــمااام:فيــن أنشــالله أمــريكـــا ولا النــرويــج ولا الســويــد ولا فرنسـا رشــا:بــلا تـــريقه من جـــدي بهـــــرررج... جـــاســــم:وايــش فيــها جـــامعه أم القـــرى رشـــا:ســلامــتها مــافيــها شئ بس نــص البنـــآآآآت يــدرســـوا بــرا ويجيبــوا شهــاده من خــــآآآآرج جـــاســـــم:اقـــول اقلبي وجـــهك وانخمـــدي رشــا بتــرجــي:بليييييييز جـــــاســم والله الجــامعات هـذي مــافيها مستقبـــل أدرس سنـتين وبعـــدها اطـــلع على جــامعه الملك عبـدالعـزيــز في جــده وادرس سنـتين وفي نهــايه أنطــق في البيــت.. وتــراه مليـــووون وحــده متخــرجــه من الأعــلام ومـــافي شـركـه تستـقبـلهم ..ويـــاخــذو البنــآآآت إلي مــاخـذين شهـــادات من بـــرااا لانـهم عنـدهم كفــاءه وخبـــره جــاســـم:وكـــلمتي أمــــك؟؟؟ رشـــا:كــلمــتها وقـــالت لي الكـــلام عنــد جــاســم؟؟ جـــابـــر:نـــــعم الكــــلام عنــد مـــين...أقـــول انـا الكــبير في البيــت وكــلمتي تمــشي...يالله مـــآآآفي بــلا سفـــريـات بـلا لكـــاعه رشــا بقهـــر:أقــووول حــدك دنيــا وبـــس لا تتـأمــر عليــنا جــابــر:حــتى دنيــا مثــلك بكــسر راســها جــاســـم بعــد التفكيــر:شـــووووفي انـا راح أوافق بــس مستحــيل أخـليكي تســآآآفري بــــرااا رشـــا شهقـــــت :يـــعني أيـــــه قصـــــدك جـــابــــر يضحك :قصـــده انـك تســـافري على الـريـــاض ولا نجـــران والــدمـــام رشـا بغـرور: انـا اروح لي أهــــل النجــد والشــرقيــه لاطـبعا لا جــابـــر:واااي عليـــهم على بنـــآآآآت الــريــاض ولا بنــآآآت الــدمـــام أفــداهم انـا رشــا بخــبث:أوووووف على ديـفد بكـهام ولا تــــوم كـــروز أفــداهم على العيــون المـلونه والشعـــر الأشقــــر جــابــــر بجـــديـــه:بـــنت أحــترمي نفســــك وصـلت وقــاحتـك انـك تتغـزلي قــدامي رشـا:وبـرضـو حــتى انتـــا استحــي على نفســـــك رجـــال متـــزوج وتتكــلم عــن البنــــات جــابــر: وبعــديــن أيــش عـــاجبــك في هــذولا فنــانيــن الغـــرب ؟؟ جـــاســـم بعــد مـــانـــوم أيمـــن في حضــنه:تـــرا هــذولا من طــين مـــرتك ... يــعني تغــلط عليــهم كــأنـك بتغـلط عليــها أبتـــسم جـــــابـر ومـــاعلق على كـــلامــه وقـــال بغـــرور:انـا أنســان مستــوااى دايمــن عـــالي حــتى لمــن أخــذ البنــت مــااخــذ السعــوديــــات هـــذولا... انـا ذوقــي على وحــده عيـــونها فيــروزي وبــرازليــه وتجـــنن بعــد رشـــا تــرفع صـــوتها:شـــووووفـــو شـــــــــــــوفو ميــن إلي جـــــالس يتكــــلم جـــاســـم بخــبث:مــــدري ميــن قبـــل كــم يـــوم رااافــض الــزواج منعــا بــاتــا رشــا بحمـــآآآآس:إلا اشـــوف الـرجـــال طـــاح فيــها من نظــــــره بـــس؟؟؟ جــاســم يضحك:والله هـــذولا الغـــرب يجــنننـو العـــــرب جـــابــــر سكــــت يطــــــالع فيـهم وفجـــأه أنفجــــر ضحك معـــــاهم ----------------------- دانيــه بهمـــس وهيــا تضحك: شـــوفي دنيــا نـــايمــه والجـــوال في حضنــها ههههههههه مسكينـــه كــوثـــر:هههه انشــالله عــلاقتهم تتصــلح يـــاااارب دانيــه:آآآميــن يــــارب...تـــدري يـا كــوثر وحــشتني تــغـريــد مررره من زمـــان عنـها... بالله أتـصلي عليــها كــوثــر دقــت عليـها وفتحــت الأسبكـر:آآآهـــلييين يــاعســل تغـريــد بصـــوت كــله نــايم:كــوثــر دقي علي بعــديــن ابـغا انـام دانيــه:نــامــت عليكي حيــطه يالله قــووومي واتـونسي معــانـا تغـريــد:هــــــاا..دانيــه أيــش اخبـــآآرك يـاعسـل دانيــه:أحـم أحـم عــال العـــال..انتــي كــيف دراسـتك تغـريــد:والله تمــااام..مشــالله انتـو مجـتمعين مع بعـض كــوثــر:انـا جـالسـه عنــدهم..على فكـــره تـرا الاسبــوع الجــآآآي لازم تنــزلي علشــان زواجــي تغــريــد:خــلاص زواجك الأسبـــوع..مبــروووك والله مــبرووووك دانيــه:مــو هيــا لي وحــدها حـتى دنيــا في نــفس الليــه تصــدقي أنـها أخـذت جــابـر هههه أخـو رشـــا تغــريــد:والله رشــا هيـــا الكـسبــآآآآنه أخـذت صحبــاتها لي أخــوانها دانيــه: عـــااد رشــا مصـلحنجيــه ون ...المــهم انـا فيني نــوم وبــروح انــام يالله تصـبحــوا على خيــــر كــوثـــر:وانـتي من أهــلك_ قفــلت الأسبكـــر وحطـــت جــوالها في إذنـها _ تصـــدقي انـه دنيــا فسـتان ملكــتها من المصـممـــه نفيســــه راحــــت دانيـه على ســـريـــرها وانســــدحــــت...أتحــسست بشئ تحــت ظهــرها قــامـــت تشـــــوف أيـــش هـــوااا وتنـــصــدم بهــديــــه صغيــــره مغــلفه بالــذهـبي وعليــها شــــرايــط حمــرا... بـــآآآآيــن عليـــها أنــها من مــــاااركــه... فتحـــت الهـديـــه وطـــلعت علبــه صغيـــره عــوديـــه وعليــها رمــز l.v عــرفت أنـها مــن مــآآركــه ((لــوي فــويتـــون)) فتحــت العلبـــه وطـــلعت بــــروش على شكـــل ورد مطــرز باليـــاقـوت الأحمـــر وتحتــه كــرت صغيــــر...فتحـــت الكـــرت وقـــريت ((الحمــــدالله على ســـلامــتك يـاحــبي المــرســل:صـــاحـــب الجــــوووووري)) أنصــــدمـــت دااانيــه وخــــآآآآآفت من هـــذا؟؟؟؟ وكــــيف عـــرف أنها رجــعت السعــــوووديـــه؟؟؟ وكـــيف عـــرف بيتـــها وســريــرها؟؟؟ من هــــــــــــــذااا بضبـــــط...ميـــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بـــــدون مـــاتحــــس والــــرعب يمــلئ قلـبها قــــالتــ:كـــــــــــوووثــر كــــــــــــــــــــــوووثــر كــوثـــر تـلتفــت لها مستغـربــه:نـــــعم دااانيــــه دانيـــه بخـــوووف وهيــا تــرتجــف:تعـــآآآآآلي بســـرررعه تعـــاللي كـــوثـــر:أووكي تغــريـد أكــلمك بعــدين يـالله باي قفــلت الخـــط وراحــت عنــد دانيــه بخــــوف ومسكــتها وهيــا تــرتجــف: بســـم الله أيــــش فيكي...ايـــش صــــــار لكي دانيـــه وهيـــا ميتـــه خـــوووف:حـــآآآسه بــمـوت من الخــوف ..تخــيلي واحــد يــراقبني ويعـــرف عني كـــل شئ من 8 شهــووور كــوثــر:ومــن هــوا هــذا؟؟؟وليـــش مــاقلتي لي من أول؟؟وحكــيني القصــه من البــداايه حــتى النــهاااايــه ----------------- فتحــت عيــونها بثقـــل على نغمـــه جــوالها..فتحــت جـــوالها ولقــت رســـالــه..((صبــــاح الخيــــر يـادنيـــا... أنـا راح أمــرك بعــد ربـع ســـاعه علشـــان نفطــــر)) فتحــت عيــونها على وســـاعها لمــن قـــريت رســاله كــم مــره.. هــذا رســـاله من جــابـــر ولا واحــــد ثـــاني نــاظــرت في ســـاعه ولقـتها 7 ونــص... اليــــوم راح يـــزوه نجـــوى لإن في ليــل راح يســـافروا على البــرازيـــل أثآآآوبــت بكــسل ودقــت عليــه..:الـوووو جــابـــر وهــوا يــركــب سيــآآآرته:صبـــاح الخيــر ..صحيـتك؟؟ رفـعت حــاجــب دنيــا وبيـن نفسـها الأخ.. مـررره مــروووق:أنـا دقيــت على شـــان مـني رايحــه معـــاك ضغــط على الــدركســـون بالقـــوة وهــوا عــاقــد حــواجبــه وهـوا مضــايق:ولـيييييه؟؟؟ دنيــا:لأن رايحـــه بعــد شــوي على المــستـشفـى واطـ.. قــاطـعها جــابــر وهــوا يشغـــل سيــآآآرته:مـو مشكـله راح تـشـوفي نجــوى ونطــلع نفطـــر دنيـا مـــاتبي تتطــلع معـــاه لي وحـدها لأنه راح يستفـزها ويقـهرها مثــل أول وهيــا مــالها خـلق تتجـــادل معـــاه:امممم بـــس أمـي معــاي مــراح تخـليني أطــلع لي حــالي جـــابــر بجــديــه وعصبيــه :بــلا هبــاله دنيـــا أنـا زوجــك أيـش أمــي مــاتخـليني والعــذر السخــيف هـذا..إذا مــاتبي قــولي مــابغا أطــلع مـو تـحطــي أعــذار سخيفـــه زي وجــهك عصبـــت دنيــا:كــويـس أنـك فهمـتني مــابغـا اطــلع معــاك.. قفـــلت الخـــط بــوجــه ودخـــلت الحمــــام نــاظــر جـــابر في شــاشــه جـــواله وهــوا ثــااايــر للإخــر أرســــل لها رســـــاله ورمـــى جــــواله...وهــوا معــصب تقفـــل الخــــط بـــوجــهي... أنـا أوريكــي يـادنيــا ميــن إلي يتقفــل الخــط لازم راســك يتكــسر ولســـانك يبـــاله قـــص --------------- طــلعــت من الحمـــام ..وصــلت الفجـــر ..بعــد مــاخـلصــت.. فتحــت اللبـــه وقفـــلت المكـــيف وفتحــت الستـــــاره:دانيــــــــه كـــــــوثــر الســــاعه 7 يــــالله قـــــومــوه كــوثــر بصـــوت كـــله نــوم:أقـول ليه مـاتقلبي وجــهك وتشـغلي المكــيف دنيـــا تـرتـب ســريـرها:شكــلك مــاجــربتي أمـي كــيف تصحــي.. أنتــبهت لي جــوالها أنه في رســاله..فتحــت الرســـاله (( وقســـم بالله يـادنيــا إذا مــافطــرتي معـــآآي والله مــاتشــوفي الخـيير بــوجــهك..وبعـــدين أنـا يتقفـــل الخـــط في وجــهي.. طـــيب شغــلك بعــديـــن..ولاتـنسي لمــن تتــشرفي على المـستشـفى ألبـسي عبــايه الــراس ..وإذا كـسرتي كــلمتي وعــاندي والله ثــم والله لا أوريــك نجــــوم الظهـــر)) خــافت دنيــا من رســـاله...مــن هـــوا علشـــان يتــأمــر ويتشـــرط ويتحــكم وينفـــخ علي.. رمــت جــوالها على ســـريـــر وهيــا منكـــده بـسببــه أمــس نــامـــت وهـيا مقهـــوره مــنه والحـيين تقـــوم من نــومـها وهـوا ينكــد عليـــها يــعني بتظــــل طـــوال العمــــر معـــاه وهــوا ينكـــد عليـها وينفـخ في وجــها... فتحــت دولابــها وطـــلعت لها شئ تــلبســه بعــد مــالبســت بنطــــلون بيـج مخـطط بطــول بالــون البنـي وبلــوزه بيضــه شفــافــه ..وأخــذت عبــايه لها من زمــــان مــالبسـتها ..لبســتها لأنـها واسعـه شــوي ومــافيها ولاتتطــريــز ولازخــرفه يــعني ســاده للأخـــر جــلست على التـسريحــه وحطــت بــودره أســاس خـفيف على بشـرتها وكحــلت عيــونها بالأســـود والشــدو بالكحــلي ولبســت عـدســات لــونها رمــادي.. وحطــت روج على شفــايفها بـالـون الـوردي الغـامق كــانت بتحــط عطـــر بس أتــراجــعت علشـــان راح يــزفها جــابــر سحــبت شنطــتها وجــوالها وطــلعت بـــرا رحمــه:الله الله ويــن صـــايعه على صبـــاح دنيــا بـــدون نـــفس تجـــلس في طــاوله:يـاحــسره ويــن بصيــع مــدام أني في ذمـــه جـــابــر رحمــه:والله جـــابر هــوا الــوحـيد إلي يعــرف يــروضــك دنيـا بقهــر:خــسي مــابقي غيـر هـذا يـروضـني..إلا أقــولك تــراه مهــري خــذي كــله رحمــه:قــالـولك أني محتــاجــه فــلوس وجــالسـه على صــدقه نـاس دنيــا بتـأفف:أستغفـر الله العظـيم...الحــين أنـتي ليه تفـسري كـلامي على كــيفك..فــلوسي مــابـغاها 60 الــف أيـش اشتــري فيـها رحمــه:مــلابســك وأغــراض حــقه الـزواج دنيــا:مـــــااابي ولا شئ رحمــه:نــعم وليـه مــاتبي أنـتي متــزوجــه غــصب عليـكي ولا كـيف دنيـا بعنــاد: مــابغــا اشتــري شئ مسكــت رحمــه إذنــها بالقــوه:والله إذا مـاتعـدلتي وصــرتي مـثل البنــات تشتـــري لـوازم الفـــرح والله لاأوريكــي شغـلك يـادنيــا.. ضــربتها على ظهـــرها بالقـــوة:وإذا انـتي زعــلانه منه أو مضـــاربين عــاد بــراحــتك أنـتي وهـوا بس مــو تعــاندي نفــسك ومـاتشـتري شئ أيــش راح تقـــول مـوضـي بكـــره؟؟ سكـتت دنيــا ودمــوعها على خـــدها.. رحمــه قــامــت وراحــت على غــرفه علشــان تصحــي دانيــه وكــوثــر :مـسحي دمـوعك وجــع في قلبــك ----------------------------- :يـالله ثــاني مـــره أيمــن :بـابـا.. بــابا..داده داده مـوضـي تحضنــه:فـــديــت إلي بــدي يتكـلم جــاســم:ســلام عليـــكم..أيـش مصحـيكي يمــه على صبــــاح مـوضـي :كــنت جــالســه قبـل شــوي مع جــابـر قبل لايطــلع على عمــله جــاســم :طــيب انا رايــح على عمــلي أكــلم الـمـديــر يـعطيني أجــازة علشــان شهــر العســـل مـوضـي :والله أنـك عــدل مــو مــثل جــابر أقـوله مـتى تــاخــذ الأجــازة يقــولي أفكــر في المــوضــوع إلا عـصبت عليــه وقـلت له اليـــوم يـاخــذ الأجــازة جــاســم يضحك:والله أنـك قــويــه عليــه هههههههههه مـوضـي :والله هـالـولـد بيــوقف قـلبي قبــل لايجـي فـرحــه بـس الله يـلين راسـه جـاســم:ســلامت قلبــك..هيـا الخـبله رشــا كـلمـتكي على دراسـتها مـوضـي :أيـه وانا قــلت لها شــاوري أخــوكي..والله يـاجـاســم أنا مـوافقـه على دراستـها الحــين بيــاخـذوا بنيــه شهــادتها وخبــرتها في خـــارج جــاســم:طــيب راح تســـافر بس دول عـــربيــه مــو عنــد الكفــار علشـــان لاتفضحنــا مـوضـي :وهـذا نــص بنــات الـديـره يـدرسـوا في ببرطــانيـه و أمـريكــا جــاسـم:راح تســافر مــع زوجــها بــس حــاليـا راح تســافر على الكــويت عنـد خــالتها مهــره مـوضـي :آحـسسن ومنــها نتطــمن عليــها جـاســم:أوكــي أنـا طــالع على عمــلي تـبين شئ مـوضـي :ســلامــتك --------------- وقــفت قـــدام المــرايــه بعصبيــه وهيــا تقفــل أزاريــر عبــايتها وجنبــها دنيـــا تــلف الطــرحــه على وجــها بعصبيــه كــوثــر بمـــرح:أعـــــــووذ بالله أيــش الأخــلاق مقفــله من صبــاح دانيــه لفــت على كــوثــر بعصبيــه:أنـتي بــذات انطـــمي دنيــا بعصبيــه:أصـــــلا مـــاتعرفي ولاشئ دانيــه:نهـايه عمــري يجـي أســامه يضحك علي دنيـا من شـده قهـرهـا من جـابر ســامعت آخر كلمهـ قــالتهـا دانيـه:يضحك عليـكي؟؟ أحــسن من أنـه يهينــك ويخــاصمــك دانيـه حطــت يــدها في وسطــها:نـــعم..يكـــون صــاحــب الجــوري ويـرسلي رســـايل أحــبك واعــشقك و اروح اتــزوجك ويطــلع أســامــه دنيــا لفت عليـها مستغـربه:من جــد طــلع أســـامه دانيــه تصــرخ:وانـا من أول أيـش جــالسه اقــووووول من صبــاح كــوثــر:بــس أســـامه والله يحبـــك وربي الكـعبه دائمــا يسـأل عنـك دانيــه وهيـا تبـكي:بــس ليه خــدعني دنيــا:أعطـيني شئ عمـله أنه خــدعك.؟؟ دانيـه سكـتت:مـاعمــل شئ؟؟ كــوثـر:والله يحبــــك وبعـــدين أنـا اقـــول ليه غـرفته كـلها جــوري والحـين عــرفت الــسر دانيــه تضحك وتمــسح مــوعها:الله يـرجـه والله أنه خبـــل دنيــا:خــبل أنه يحبــك..وبعــدين أنـتي تحـبي ولا لاء دانيــه وهيـا مستحــيه:اممممم مـــدري لسه دنيـا:خـذي نصيحـه مني خليـكم عصــافير علشــان لاتتصيـروا مثــلي أنـا وجــابر أو انـا ويــزيـــد دانيــه وكــوثــر يضحكــــوا رحمــه وهيــا لابســه العبـــايه:يالله يـابنـــات أطــلعــوا طــلعــوا البنــــات وراحــــوا على المــستـشفـى وهمــا في الممــرات مــاشيــن رحمــه:قلبي حـــاس أنه نجــوى فيــها شئ دنيــا وهيـا تمـشي وراها:إذا فيـها شئ كـــانت المـستـشفى دقـت علينــا الممــرضــه:لو سمحــتو أنـتو أهــل نجــوى؟؟ رحمــه:أيــوه عســـاه خيـــر الممــرضــه:مـبرووك نجــوى صحيــت من الغيبـــوبـــه الكــــــل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رحمــه تبكــي:من جـــد الحمـدالله يـارب الحمـدالله دانيـه بحمــآآس تجــر يــد كــوثــر وتجـــري:انا رايحــه اشــوفها كـوثـر وهيــا تجــري وراها:دانيـه بلا هبــاله اتـركي يـدي كـيف تجــري في المـستـشفـى دانيـه بفـــرح تضغـط على زر المـصعــد:فـرحـااانه واخـييير رجعــت نـجـو من زمـــان مــاشفتــها أنفـتح المصـــعد ودخــلت دانيـه بســرعه لكـنها صــدمــت في واحــد :أعــوووذبالله أنـتـو مــاتشـوفـو أيـش اللكـاعه والمصختره على صبــاح دانيــه شهقـت بخـــوف وسكـتت.. أمـا كــوثــر مسكــت في يــد دانيــه بالقــوة وهيــا مغمضــه عيــونها جــابــر بحتقـــآآآر:أوف بنـات وسخــات بس تبغـوا تطـيحـوا في حـضن واحــد من الشـباب..أستغفــر الله حـتى في صبــاح الـواحــد مــاينفـك منـكم دانيــه كـــانت بـترد عليـه بس سكـتت لانـها خــايفه منه أتكـلمت كـوثر بصــوت منخــفض:أسـفين جــابر ينــاظـرها من فــوق لتحــت:هـذا إلي ربي قــدرك عليــه.. بس يالله بعــدي عن طـــريقي ويــاويل شفــت الحـــركـه هــذي مـره ثــاني والله راح أجـرجـركم لي رجـــال الأمـــن بعــد عنــهم بقـــرف وكمـــل طـــريقه دخــلت دانيــه المصعــد وهيــا معصبـــه:آآآآآآآخخ مغــرور متكــبر مـــدري ليه شــايف نفســه كــوثر وهيــا مقهـــوره:قـــال انـادي لكـم الأمــن.. عـلى بــاله المـستـشفـى حــقت ابـــوه.. دانيــه نــاظــرت في كــوثــر ولمــده دقيقـه قــالو في نــفس الــوقــت وهمــا يصــرخــوا:الله يــعين دنيــــا عليـــــــــه دنيــا وهيــا مــاسكــه يــد أمــها:شـفتي كـــيف الحقيــرات راحــوا عنـد نجــوى بســرعه رحمــه:والله مشتــاقين لها دنيــا من بيـن أسنــانها:أخــاف يحكــوا شئ قـدام نجــوى رحمــه:لامــاعليكي دانيــه وكــوثــر حـريصيـن ومــراح يتكــلمــوا قــدامــها.. دنيــا وهيــا مــاشيـــه لقــت قـدامها جــابر يمــشي بـــدون مــاتـدري وقفــت قبـــاله..الحــركــه هــذي نــرفـزت جــابــر مــره... بنــت تــوقف قبــاله بجــرأه وقبـال أمــها رحمــه:هــلا جــابر كــيفك؟؟ جــابــر مستغـرب وينــاظــرهم:خـــالتي رحمـــه؟؟ رحمـه:ههه أيــوه كــيف حــالك جــابر يطــالع في دنيــا وهـوا لسـه مــاعـرفها:طــيب الحمــدالله رحمــه بخـبث:دنيــا ردي الســـلام على زوجــك جــابر رفــع حــاجــب:أهــا دنيــــا كــيفك دنيــا بــدون نــفس:طــيبه_ مسكــت يــد امـها_ يالله مـامــا مشينــا عنـد نجــوى جــابـر وهــوا مقهـــور منـها:عــلى ويــن رايحــين رحمــه:عنـد بنـتي نجـوى بشــوفها بعــد مــاصحــيت من غيبــوبتها جــابـــر منصــــدم:نجـــــــــوى صحـــيت \ / \ / \ \ / \ / \ مثــل العـــاده ســـرحـانه في ســريـرها وتنتــظر الــدقــايق إلي راح يجــوا أهــلها ...وفجــأه ينفــتح البــاب بالقـــوة وتــدخــل وحــده في حضنــها وتحـضنها بالقـــوة دانيــه بفــرح:وحــشيني كثييييير كثيييير يـانجــو واخيــر صحـيتي من غيـبوبتك مــع أنـك مصخيـتها مـــررره كــوثـر:دانيــه شــوي عليــها.._ ابتسمــت لي نجـوى_ الحمــدالله على ســلامــتك يـانجــوى عســـاه مــاتشــوفي شــر نجـــوى تتأمـــل في مـــلامحــهم كـــــانوا مـــايشبـــهو بعــض مررره ولا فيـهم حـتى مــلامــح الهـاديــه كــانت عــاديــه ومملــوحــه أمــا إلي في حـضني بــاين عليــه مــلامحــها أنها بــرازليــه شكــلها هــذي أخــتي من ابــوي أنفــتح البـــاب ودخــلت دنيــا ورحمـــه رحمــه على طـــول بكــيت وحضــنت نجـــوى:الحمـدالله على ســلامـتك والله وحـشينــا والبيــت مـــاله طــعم من دونـك نجــوى ببـرائـه:ممكــن أفـهم أيـش يصيــر من أنـتوا بضبــط ومــين أنـا وايش صـار لي؟؟ رحمـه تمـسح على شعــرها :أنـا أصيــر مــرت ابــوكي وهــذولا _أشــرت على دنيــا ودانيــه_ أخــواتك بــرضــوا وأنـتي صــار لكـي حــادث بسيـــاره ورحـتي فيـها دنيـا :عــاد نجــوى لاتـشغلي بــالك أيـش صــار لكـي ومن هـذي الخــرابيــط.. الحمـدالله أنـك صحــيتي وراح تــرجــعي للبيــت نجــوى أبتسمــت بـــراااحــه لــهم..حــست بـــراااحــه وأمـــان لي أهــلها الجـدد مـــرت دقيقــه وهيــا تتعـرف عليــهم و تتــأمـــل فيــهم كـــانت تكــلم روحــها وهيــا تضحك لهم مــاأتــوقعــت للأخـــر..أنه عنــدي أهــل بشكــل هــذا بـآآيـن عليــهم أنهم طــيبين ويــدخــلو القــلب مـررره حــتى مــرت ابــوووي..من يـــوم مــادخــلت وهيــا تــسمي علي وتحـضني وتعـتذر لأنـها أمــس مــاجــات علشــان ملكــه أخــتي صــح أنـها طــيبه مرره وخــايفه علي وكــل شــوووي تســألني إذا أبــغا شئ أو لا...بصــرااحــه حـبيتها مـرره ..ولمـت أبـوي كــيف يتــرك وحـده تنحــط على الجــرح يبــرى.. أمــا دانيــه عــاد هــذي شئ ثـــاني...عليــها حــركــات مجنــونه وهبــله ومـرجـوجـه للأخــر وكــل دقيقــه وانـا أمــسح دمــوعي من كثر ســوالفها إلي تضحك.. ولا مــرت ابــوي تخــاصمـها أنها تسكــت وهيــا تعــانــد وتـستهبــل أمـا دنيــا كــانت هــاديــه شــوووي..لاحــضت أنـها تـأخــذ مــلامح من دانيــه شــوووي..يــعني الــواحــد لمــن يشــوفـهم يقــول هـذولا أخــوات.. لاحضــت عليــها أنـها مضـآآآيــقه من شئ أو منــزعجــه كــل شـوووي تشــوف جـوالها وتــرفع راســها وتصطـنع الأبتســـامــه .. وكــوثــر إلي تصيــر جــارتنــا ..عجـبتني مـرره خصــوصــا أخــلاقـها وطـيبتـها عــرفت بعــدينــا من ســوالفـهم أنهم رجــعوا للبــرازيــل عنـد أبـوهم.... وأنه زواج دنيــا وكــوثــر الأسبــوع الجــآآآآي...وقــلت لــهم أنه زوج أمي كــاسـر جــاه عنـدي أمــس وطــمن علي وغيــر لقــبي المــزور دق بـــــاب الغـرفـه ودخــلت الممــرضــه:لـو سمحــتوا الـدكتــور جــابر بيــدخــل غطــيت وجــهي وانـا أكــلم روحــي :كــل يــوم دكتـــور يجـيني دقـتها دانيــه بخـفيف وقـــالـت:لايـفـوتك الـدكتــور أستغــربت من رد دانيــه بـس مــاعــلقتـ بــس إلي مستغـربـه منـه..أنه دنيــا مـاحطــت الطــرحــه على شعـرها ولا وجـها كـنت أبـغا أقـلها الـدكتــور داخــل أتغطـي..بـس مــاقـدرت أتكـلم لأن نفـس شئ مـرت ابـوي مـاغطـت وجـها دخـل جــابر الغـرفـه وطــاحـت عينـه على دنيــا:الســـلام عليــكم الكــل قــال..مــاعدا دنيــا:وعليـكم الســلام كـوثـر بهمــس:ينتبــه بـس على عيـــونه لاتتطــلع دانيـه تضحك بهمـس:والله دنيــا معطيتـه صفــر على شمـــال بالقـووووه ..أبـو التتطـنيش جــابـر يطــالع في نجـــوى إلي مغطــيه وجــها ومـو بــاين حـتى شئ:كـيف حــالك نجــوى وكــيف صحــتك نجــوى بحيــآآء تتكــلم ويـدها مـاسكــه في يــد رحمـه:طـيبه والحمـدالله جــابــر مــاســمع أيــش قـــالت من كثـر منها خجـلآنه وصـوتها قــريب من الهمـس ..بــس حــب ينـهي كــل شئ ويطـــلع من الغـرفـه لأنه وجــودها تــذكــره بـأشيـــاء كثيييييره..:آووكــي أنـا راح أكـلم الـدكتــور علشــان راح تتطــلعي اليـــوم نجــوى هـزت راســها وسكـتت رحمــه:يعـطـيكي العــافيــه يـاولــدي جـابــر:الله يعــافيكي...حـبيت أقـلك يـاخـالتي أني حـــاب أخـذ دنيــا وتفطــر معآآآي رحمـه:بــدون مـاتقــولي هـذي مـرتك خـلااااص جــابــر أبتــسم بخـبث لي دنيــا يــعني لاتحــطي أعــذاااار وتقـولي مــاكـلمت أمـي ولا أمـي مــاتـوافق وهــذا إنـتي سمـعتي أيـش قـــالت دوبـها نجــوى رفعـت راســها مستغـــررربــه ...هــذا الـدكتــور يكــون زوج دنيــا؟؟ دانيــه بهمــس وكـاتمـه ضحكـه:قـال أيــش ههههه بـياخـذ دنيـا ويفطــروا هههه كـوثــر وهيـا مــاسكــه الضحكــه:هههههه شكـلها راح تفطــر على كـم تهـزيئه وخصـآآم هههه دانيـه :أسكـتي بس ههههه أستغفـر الله كـوثـر:ههههه وقفـت دنيـا ولفـت الطــرحـه على وجـها وقـالت بــدوون نـفس:يالله عن أذنـكم رمــت الطــرحــه في وجــها وطــلعت معــاه دانيــه تنــزل طـرحـتها:ههههه أشـرايـكم فيـهم بالله ههههه وفـق شـن طـبقه رحمـه بعصبيـه:وبعـــــدين معـــآآكي دانيــه كـوثــر ودانيــه انفجــروا ضحكــ نجــوى ببــلاهــه:ههه مــافهمــت قصــدكــم كـوثـر تضـحك :لاتـركـزي على كــل كـلمـه تقـولها دانيـه. .يــعني بــس أسمـعي ومـشي الكـــل يضــحك دانيـه بحنــــان:مـامــا تـــرا طـليقك يـسلـم عليـكي رحمـه وهيــا منفجــعه :وجـع في قـلب عـدوك.. أنـا في سـنك علشــان تـتكلمي معـاي كـدا دانيــه ميتــه ضحك :ههههه عــاد أنتـي مـو طـليقته لـيش مـعصبــه وبعــديـن أرحــم من دنيــا لانـها إذا معــاكي راح تقــول يحـيى يــعني بـــدون رسميـــات رحمــه بـلا مبـــاله:عـــاد أنـا غـسلت يــدي مـن دنيـــا دانيـه:مـامــا هــوا السيــد يحـيى يقــول أنه عنـدنــا عيـــال عـم صــح؟؟ رحمــه:كـــذاااب..هــذي كــذبه من كـذبــات أبــوكي... لأنه مــاعنده غيــر أخـت وحــده وأخــته أصـــلا عقيمـــه نجــوى بهتمـــام:أبـــوي طـــوال حيــآآآته عـــايش لي وحــده رحمـه وهيــا تفتكـــره:عـشت عنـده اربعــه سنــوات وطـلقت وأمــك الله يـرحمـها عــاشــت 3 وطــلقت ورجعــت على السعــوديــه نجـــوى:الله يــرحمـها ..طــيب مــاعندي أخــوال؟؟ دانيــه وكــوثــر طــالعـوا بـعض ..ورحمــه أعطـتهم نظـره حقــد وقــالـت: لالا مــاعندك أخـــوال أصــــلا أمــك كــانت وحيــده كـوثــر وهيـا تصــرف المــوضـوع :انـا راح أكــلم الـدكتـــور يجـي الحـين يشــوفك عشـــان تتطـلعي دانيـه بشمـــاته:مــو رحيمنــا المحـترم قــال راح يكــلم الـدكتــور ..شكـله أتـلهـى بـزوجـته رحمـه بعصبيــه:داااانيــه وبعـــديـن معــااكي دانيـه ببــرود:الحــين أيــش قــلت علشــان تعـصبي نجــوى خــافت وغيــرت المــوضـــوع:مــتى راح تســـافري على البــرازيــل؟؟ دانيــه:في ليـــل انشــالله راح أطــلع مـع دنيــا نجــوى:ودنيــا ليه تســافر مـو زواجـها الأسبـــوع الجــاي كـوثـر:مــاتقــدر تخــلي دانيــه أسبـــوع عنـد ابــوها علشــان لايعمــل لها شئ في المسكـينه رحمــه:كـــوثــر ايش الكـــلام إلي تقـــووولي كـوثــر وهيـا تحــرك حــواجبـها :وانـا قــلت شئ غــلط يـاخــالتي دانيــه:أهــاااا شكـلها مــاتبنــا نغـلط عليــه ..بعــد المــده أشتـــاقت له وتغــار عليه رحمــه بعصبيــه تضــربها بشنطـه:مــابقي أغــار على إلي مــاعنـده غيــره في بيـته ولا في أهــله... دانيــه:نجـو لـييش مــاتجـي معـانـا وتشـــوووفي حضــآآآره بــلادك رحمــه تمـسك يــد نجــوى بـالقـوة:أعـووذ بالله أيـش تـــروح هنــاك كــوثـر:بالعكــس خليــها تــروح علشــان تجـلط يحـيى للأخيــر رحمــه:لا مــاتــروح ولا شئ دانيــه:هـا نجــووو أيــش قلـتي..أحجـزلك تــذكــره معــانـا رحمــه:لاحــول ولاقــوة إلا بالله أنـتو أيـش فيكـم على البــنت كــوثـر:خــالتي لـيش مـاتــروحي تكـلمي الـدكتــور رحمـه وقـفت:وبالفعـــل أنـا رايحـه أكـلمه لاني كـبرت ومــالي شــده أتنــاحـل معــاكــم...حــتى أنـتي يــابنت سلمــان صـــار لســـانك متبــري منـك كـوثــر:مـو البــركــه في دنيــا ودانيـــه طــلعت رحمــه من الغـــرفــه دانيــه تضــربها:قــال البـركــه مني يالله أنـقلعي كــوثــر:الحـين مني فـاضيتـلك..هــاه نجـووو أنـتي بــس قـــولي تـم ومــاعليـكي من أحــد نجــوى:أنـا مـــادري أنتــو في أيــش تخطـطوا..بـس مــاقـــول غيـــر تــم طــلعت المـرآآيـه الصغيــره من شنطـتها وعــدلت نفسـها شــوووي... ورجــعت مـرايتـها وقفــلت شنطــتها .. وينــفتح السـحآآآآآب ويــدخـــل جــابـر دنيـا كــانت بتتـلقف وتقـوله ويــن رحـت..بس مسكــت لســآآنها وسكـتت جـابر يـتأمــل فيـها وهـوا مستغـرب..فيـها شئ غــريب ومـو عـآآآرف أيــش دنيـا بهـدوء:جــــابـر في شئ؟؟ جـابـر ينتبـه:هـاه لا مـــافي شئ..بــس حـــآآس في شئ غــريب فيكـي؟؟ دنيـا :مـآآفي شئ بـس لبـست عـدســـات جـابــر يطـــالع في عيـووونها ويتــأكــد أنه هـوا الـشئ الغـلط فيـها لابســه عـدســـات رمــاديـه وشكـلها عــآآآدي..:فسخـي العـدسـات قـدامي بــدوون مــاتعــارضـه..طــلعت مـرايتـها من شنطـتها وفسخـت العـدســات ورمـتهافي علبـتها ..ورجــعت كـل شئ في شنطــه : والحـين فسخـتها أبـتسم جــابر وهـوا يطــالع في عيـونها إلي رجـعت فيـروزي..: ويـاويلك إذا شفـتك لبستـها..عيــونك حـلوة ليـش تخبيـها ومـليون وحـده تتمـنى تكــون عيـونها مثـلك ثــآآآني مــررره يمــدحها.. وتحـس بمتعــه وهـوا يتغـزل فيـها ويمـدحها يـآآزينـه لـمن يكـون مـروق ومـزاجـه آخـلاآآآآق دنيـا تفتـح المنـيوم:أوكـي أيـش حـآآآب نفطــر جــابـر سحــب منها المنيــوم وقــال بهــدوء :بــدري على الفطـور خلينـا نتكـلم مـع بعـض أبـتسمـت دنيــا وقـالـت:أيـش حــآآآب نتكـــلم؟؟ جــابــر:حــاب أتعــرف عليـكي آكـثر حكـيني عن نفـسك دنيـا بضـيق:مـااحـب أحكـي عن نـفسي كـثثير..آحـسن شئ نفـتح مـوضـوع غيـروه جـابــر أستغـــرب من ردها ومـــاعـلق على كـلامــها..:دنيـا أيـش رايــك أشتــري فله ونستقـــل بـــدل مــانعــيش مـع أهــلي دنيــا:وليــه نبعــد عنـهم..أنـا حــآآبه أكــون قــريبه من كــوثر ورشـــا جــابــر:لكــن جــاسـم راح يتـــزوج ويعــيش في البيــت وأنـتي مـراح تـاخـذي راحــتك في البيـــت وهـوا مــوجــود دنيــا:بــس نـاخــذ فـله مــره صعبــه..يـعني أنـا وانتـه نعـيش بـس في بيــت كـبير جــابــر:لا راح أخــذ فـله صغيــره يـعني أبـو دور أو دوريــن دنيـا:هــذا أحـسن شئ بــدل مـاتـأخـذ شئ كــبير جــابــر:بــس مـااخــذ راحـتى والخـدمــ... قــاطـعته دنيــا :ومـن قــال إني أبي خــدامــه..أنـا بشيـل بيـتي بنـفسي جـابــر :أووكـي الـشئ إلي يــريحــك أمـا بنسبــه لشهــر العســـل ويـن حـآآآبه نقـضي دنيــا ببــرود:ومــن قــال إني بســـافر؟؟ جــابــر:يـعني مـاتـبي تســـافري وتقضي شهــر عســل دنيـا:لا مــابغا وبعــدين أحـسه مــولازم جـابــر بيـن نفسـه..آحـسسسن أنـك قلتيـها دنيـا:ومــتى راح تشـــوف مـوضــوع الـفله؟؟ جــابـر:انشـالله بـعد المغــرب راح أدور _ فـتح المنيــوم_ شكـلك جيـعانه أيـش حـابه تفطـــري؟؟ ---------------------- البــلد: مكــه المكــرمــه التـــوقيــت:8:00 مســـآآآء الحــاره:؟؟؟؟؟؟؟؟ المنـــزل: بيـــت رحمــه المكـــان:غـرفـه الجــلوس فمان الله يا مسافـــــــــر عسى الله يسمح دروبك وترجع بالسلامـــــــــــه اذا بتطول الغيبـــــــــــه امانه لا تقاطعنـــــــــــــا ودوم ابعث سلامــــــــه فمان الله ..يامسافر بخيبــه:اليــــــوم بتســـآآآفري؟؟ دانيــه:أيـــــوة أسـامــه بـرونـسيـه:حــتى لـو تـروحي المـريخ بظــل أحـبك ببــرود:وبعــــديـــن؟؟ أســامــه:يـووو قلـبي علشــان السبــرايز زعـلتي مني دانيـه:أنـا مــااحــب المفــأجــات إلي مثـل كـدا أسـامــه:ســوووري عمــري وحيــآآآتي وقــلبي كـله دانيـه:خـلي قلبــك لك أســامـه:الحــييين ليـه زعــلانه أو لـيش حــاقده علي دانيـه بنفعـــآآآل:تــدري أني مــااعـرف أسمــك ولا أعــرف شئ عنـك.. وأنـت تعــرف كـل شئ عنـي أســامـه بهـدوء:صــدقيني قـــريب راح تعــرفي دانيــه:ومــتى آنشـالله..بعــد سنــه ولاسنتـين أســامــه يضحك:ههههه لاتكــوني مستعجــله ولــيش أستعجـــل...أصـــــلا كـــشفت كـــل شئ وبـــآآآآن كــــل شئ على حقيقـــته لـكن نــفسي أعــرف ليــه مــايبـــاني أعــرف أنه هــوا أســـامــه لــييش مــــاتخبي وراه شخصيـــه صـــاحــب الجـــوري أســامــه:حيــآآآآآآآآتي أنـتي معـــاي دانيـه:أيــوه معــاك..أوكـي صــاحـب الجـوري أنـا بقفـل علشـان أجهـز للسفــر أســامــه:أخ يـاقـلبي بــس مـتى يجـي اليــوم و أشــوفك دانيـه:لــمن يجـي الـوقــت وتقـول مـين أنـته أسـامـه يضحك:هههه يـابعـد عمـري عليكي..أنـا عــارف أنـك مــاخـذه على خــاطـري دانيـه:أيــوه مـاخـذه ويالله سي يــو قفــلت الخـــط ودخـــلت المطـــبخ تعمــلها أنــدومــي رحمــه:الحــين جهــزتي شنطـتك دانيـه:من زمـــان جهـزتها _______ طـــلعت كـــل مـــلابســها وحطــتها في شنطــه ...وكــل لــوازم الأكسسـوارات والمكيـــاجـــات ....كـــل شئ خــــآآآص لها حطــته في شنطــه وقفــلته فتحــت دولابــها قســم الجــزم ونــزلت الصنــادل والجـزم والبـــوت وحطـتها في شنطــه متـــوسطــه وقفـلتها وحطــتها مــع بــآآآآقي الشنــط جهـــزت كـــل شئ من أغــراضــها ومـــلابســها وحـاجيتـها مــو للسفــــر ولا للــرجــوعها على البــرازيــل لاااااااا لبيــتها إلي راح تكــسن فيــه جهــزت دبشــها ليــوم زواجـــها علشـــان أمــها راح تشيــل أغــراضـها وتحطــها في بيــتها طــلعت دنيــا من الغـــرفه وقــالــت :مـــآآآمــا ويــن جــواز سفــري رحمـه:فـوق التلفــزيـــون حطـــيته طــلعت نجـــوى من الحمـــام وهيــا تنــشف شعـــرها .. أبتسمــت لـرحمــه وراحــت عنـدها رحمــه:مــااأوصيــكم على أخـتكم نجـــوى تــراه أمــانه بـرقـبتكم دنيــا جــلست جــنب أمـها:حـسستيني أنـه عمـرها 3 أو 4 سنــوات تــراه نجــوى عمــرها 24 سنــه يــعني لاتخــافي عليـها نجــوى تبتـسم:يــووو يمــه مــافيني شئ عــاد لاتكــوني مـره قلقــانه رحمــه:أيــس أســوووي أخــاف يحـيى يقـولك شئ وتنـصـدمـي دنيــا:أصــلا مـايقــدر يقــول شئ إذا كــنت فيــه دانيـه جــلست جنـبها وفي يـدها صــحن الأنـدومـي:لاتـشيلي هــم نحنـا راح نتصــل عليكي كـــل شــوووي رحمــه:وانـتي بعــد يـادانيـــه لاتـنسي تسحــبي مــلفك من جــامعه دانيـه وهيــا تـاكـل:لاتـشيلي هــم يـا مـامــا رحمــه:وأنـتي بعــد يـادنيــا مـااوصيـكي جهـزي نفســك وشتــري فستــان زواجـك وكمـلي أغــرآآضـك دنيـا :من عيـــوني الأثنـــين دانيــه:يــووو دنيــا هـذا أخــر يـــوم راح تجــلسين في هـذا البيــت وبعــدها راح تنـقلعي عنــد رشــا دنيــا:أصــلا أنـا وجــابر أتفقنــا أننـا نسكــن لحــالنا نجــوى:المـهم تكــونو مبســوطــين ومـرتــاحــين دنيـا:نحنـا الحمـدالله مشينــا في نــص الطــريق يعنـي مقـدمــا يحـترمني وأحـترمـه وفي شــوووي غـــزل دانيـه:يـهووووو والله صـــار تقــدمــات كثيره بيـنكم رحمــه:المـهم عــلاقتــهم بتتـصلح شــوووي.. \ / \ / \ / \ / \ / \ / __ في المطـــــار __ جــالســه في مقعـــد الأنتظــــار وهيــا تقـــرا جـريــده عكـــاض بـملل قفــلت الجـريــده ولفــت وجــها لي دانيــه إلي مـتـلثمـه وجــالسـه تـلعب بجــوالها:الســـاعه كــــم؟؟ دانيـه وهيـا منـدمجــه للعبــه زومــا:9 ونــص نجـوى بتــأفف:لـو مـاجينــا بــدرري..الحــين مــوعـد الأقــلاع بعـد ســاااعه مــالقــت رد من دانيــه ... نــاظــرت في المحـــلات إلي في المطــــآآآآر ..وعجــبت لــو تشتــري شئ أو تتــسوق بــدل مــاتضــيع وقتــها وهيــا جــآآآلســه في مكــانها قــالت نجــوى:أيـش رايــك نشــوووف المحـــلات ونـشتري شئ من هنــا دانيـه: شـايـفتني مشغـــوله..روحــي أطــلبي من دنيــا لفــت وجـها لي جــهه اليســـار ولقـت دنيـــا بتـبرد أضــافيـرها بمــلل ومغطــيه عيــونها بنظــــاره سمـــآآآويـــه ولافـه الطــرحـه على راسـها بـأهمــال نــاااظــرتها بــأســـف على شكـــل أخــتها وهــذي هيــااا في ذمــه رجـــال وبتعمـــل مثــل كــدا المفــروووض تحــترم نفســها وتستــر نفســـها هيــااا عــــآآآرفه كـــيف طــبع جـــاااابـر وعــارفــه لـو عــرف جــابر أنـها كــاشـفه وجـها كــان نحـــرها :دنيــا أشــاريك نــدخـل ونشــوف المحــلات..بــدل مننـا طفشـانين دنيـا وقــفت من تبـريــد أضـــافيـرها ورفعـت يــدها وتنــاظــر في أضـــافيرها الطــوويله المــلونه باالأحمــر الصــارخ بخـــبث وأعجــــاب..:أووووكــي نجــوى وقـفت وعــدلت بـرقـعها ونـزلت طــرحــه الشفــافــه على عيـــووونها من يــــووووم مــاصحـــيت حــآآآســه بحــلاوه الأيمــــان عــاجـبها الطـــرريق إلي تمــشي فيــه... ومـقتنعــه فيــه لأن البــنت أهــم شئ عنــدها سمــعتها وستـــرها وهيــا تبــغا هــذااا كــله عشـــان تنـــال رضـــا ربــها دنيــا:دانيــه تــبغي شئ نشتــريلك دانيـه:أصـــلا انا شــوووي والحــقكم مشــيت دنيـــا ونجــــوى شكــلهم متنـــآآآقــض مـــرررره مــاكــأنــهم أخـــوووووات إلي يشـــوفهم يقــووول صحبــــات نجــوى لابســه عبـــايه الكــتف وفضــافضــه مــررره .. لـو مــو رايحــه البــرازيــل كــان لبــست عبــآآآيه الــراس.. مــوبــااايــن فيــها شئ غــييير يـــدها البيضـــه ودنيـــا لابســه عبــآآيتــها الضيقــه إلي مــانعها جـــابر أنـها تـلبسـها النظـــاره إلي في وجــها ومكــياجـها النــاعم :يـــهووووو على الجمــــال دا كــلو :أمـــووووت أنــا على الخــصر الـضيــق دنيــا طــنشتــهم ولا كــأنــها تـسمعلهم..لأنها مــاتفكـــر في الأشكـــال هــذولاااا ولاتحــط لـهم أعتبــــآآآآآآر نجــوى بخـوف:يـاخــوفي أنـهم يلحـقوننــا دنيــا:وأنـتي اشـلك منــهم..بــس لاتـلتـفتي لـهم وطـنشيـهم دخــلوا على محــل الأكـسســورات..والشــباب دخــلوا وراهــم دنيــا تمـسك الـسلســه إلي بحــرف d..:أشــرايك فيـها مـو نــاعمــه نجـوى بخــوف وهيــا تــلتـفت وتنــاظــرهم:الله يقـعطك دنيـــا تــراهم دخـلو المحــل دنيـا ببـــرود:خــليـهم يــدخــلوا ...محــل أبــويـا علشــان امنـعهم نجــوى:لـييه مــانتي خــآآآيفه تصــوري إذا عمــلوا لنـا شئ دنيــا:أيـش بيصيــر يــعني..يغتصبـــونــا.._ التـفتت للبــايع _ على كــم هــذي البــايع:30 ريـــال :مــاأجــي أدفع الحـسـآآآب بـــدالك؟؟؟ دنيــا طـنشتــه ودفعــت الحســآآآب وقـــالت لنجــوى :مــاتبي تشتــري شئ نجــوى وهيــا تــرتجــف:لا بســررعه أبـغا أطــلع من هنــا دخــلت دانيــه وراحــت عنـدهم على طـــووول:هــاه أشتــريتــوا شئ دنيــا تـأشــر بكيســها الصغيـــر:بــس هــذا مــااافي شئ حــلو في المحـــل :لــو سمحــتى ممكــن الــرقم دانيــه بعصبيــه:أقــووول أقــلب وجــهك قبـل لاأصـك وجـهك بجـزمــتي :أمـــوووت إذا كــآآآنت جــزمــتك دنيــا ووعيــونها على واحـــد يشتغــل في الكـــوفي شــــوووب حــست بشـــئ غــــررريب لا أحــسآآآآآس قــــووووي مــــررره...وعيــــونها تقــنـص في الرجـــال إلي يقـــدم القهــــــوة للـزبـــون نجـــوى هــزتها:أشــفيكي دنيــا فتحــت فمــها دنيــا وهيــا مــصلبــه في مكـــآآآآنها صـــآآآرت مـــاتسمـــع ولاتشـــوووف شئ والألـــوان أتحـــولت للأبيــض والأســــود لالا مستحــــيل يكــــون هـــواا مستحـــيييل؟؟؟؟؟ دفـــت الشــاب إلي واقف قبــــاله ومــشيت بســـررعه للكـــوفي شـــوب نجـــوى بخـــوف:أيش فيــها دنيــا ..تــراها غــريبــه دانيــه حـــآآآســه في شئ أحــسســاسها قـــريب من أحــسـآآس أخــتها :نجــوى روحـــي شــوفي مــوعــد الطــيآآآره الحــين ولابعــد ربــع ســاااعه واتقــدمــت خطــوتــين ورجــعت لي نجــوى:الحــيين انـا جــايه لاتـلحـقي وراي أجــلس في مكـــانك تـــراه عــوووايــل ومـــافي أحــد راح يـزعجــك نجـــوى هــزت راســها بســرررعه:طــــيب وقفــت دنيـــا عنــد الكــوفي شــــوب وهيــا مصـــدوومـــه حطـــت يــدها في فمــها تمــنع شهقـــاتها مــصعـب : أيـش حــآآآبه تشــرربي نــزلت النظـــآآآره من عيـــونها بصــدمــه وعيــونها مغــرقه دمــووووع مصـعــب أنصـــدم مثــــلها وعـــروقه أتــصلبت مــاكــان مــتوقع أنه راااح يشــــووووفها لا في الأحــــلام ولافي الصـــــدف ولا حــتى في خيـــــآآآآله ولا في الــــواااقع فتـــح فمـــه بيقــــول شئ أو بيكــذبها بــس مــوعـــآآرف أيــش يقــوول دانيــه وصــلت عنــدها وأنصـــدمـــت مستحـــيييل يكــــــــــــوووون مــصعــــــب هــذااا اليـــد اليمـــنى ليــزيــــــــد هـــذا الـــوووجــه تقـــدر تنــسى وتشيــله من راســـها لا والله كـــذاااابــه إذا قــــالت أنـها نسيتــه هــذا إلي دخـــل بيتــهم مــع أعــــوانه...وطــخ أمــها في بطــنها ومسكــها بالقـــوووة وهــددها بالمـــسدس كــان بيــنها وبيــن المـــوووت بـــس شعــــره وحـــده بكـــل حقـــد وكــرآآآهيـــه وهيـــا تفتكـــر صــــوره بــآآآنه لمــن شــالــوها: أنــت لـيييش عــآآآيش ..المفـــرووووض تمـــوووت ..أنــته مـاكــانك القبــر دنيــــا ودمـــوعها تنـــزل:ممكــن أعــرف أيـش صـــار وبالفعــل يـزيــد أنتحـــر مصــعب وهــوا مــرعـــوب وقـــال :مم..كــم.. نتفــــاهم في مكــ...ان ثــاني دنيــا بعصبيــه وتضــرب الطـــآآآوله بيــدها:لا هنــا وتقـــووولي أيــش يصيـــر مـعصـب وهــوا يهــديها ويطـــالع في نـــاس..إلي مــانتبــهوا انفعـــالها .. لان المكـــان مــزدحــــم مــررره:طــيب طــيب راح أقـــووولك كـــل شئ..بـس مسحــي دمــوعك علشـــان ولا أحــد لايشــك فينـــا مسحــت دمـــوعها بالقـــوة وهيــا تنــاظــره بحقــــد وخـــوووف مـصعـب وهـوا يبـلع ريقـه: انـا مــاعــرف أيــش أقـــووول بتحــديــد يــعني اممممم دانيــه والحــقد ممــلي قلبــها:كــلمه وحــده وجـــآآوبني...يــزيــد مـــات ولا لاء مـصعـب هــز راســه:والله أنه مــــات..حــتى أنه مـــات منتحـــر دنيــا ودمــوعها تنــزل:وبـــانه صـــدق أنـها مــاتت؟؟ مـصعــب يبـــلع ريقــه ويفتكـــر اليــــوووم إلي ذبح يـزيــد بنتــه وقطـعها أجــزاااء :أيــووه مــاتت دانيــه:وانــت ليش مــامــت معــــاهم ؟؟لــيش مشـالله حـي وتتــرزق مـصعــب:أنـا لمــن عــرفت أنه الــقلعه محـــاصـره هــربت على طـــووول ورجـعت السعــووديــه دنيــا بتــرجــي:ســألتــك بالله يــزيـــد مـــات ولا لاء أنـا انســانه على وشـــك زواج مــابغــى يعمــل فينـي شئ ولا في زوجـــي مـصـعب:والله ثــم والله أنـي مــاكــذب عليـكي دانيـه بشمــآآآآته:بـالله قــوولي كــيف شغــلانه الكــوفي شــوب كــوويســه ولا شغــل القتــل والأغتصــــآآآآب لايقــه علــييك مــصعـب ابتــسم وهـوا مكــسور:تــــدري أنه حيــآآآتي قصيـــره دنيــا بلقـــافه:ولــييه؟؟أيــش فيــك؟؟ وأيـش صــار لك مـصعــب:عــاارفه انتـي أنه نحنــا كنــا مثــل الكـــبير بضـبط دانيــه:يـعني مخــدرااات وخــمر وحــشيش مـصعـب وهـوا منــزل راســه:لا دنيــا:يــعني كــنت تـــزني مـصعــب رفـع راســه ونــاظــرها...مــثثثل مــاهيـــا جــريئــه ومــاعليـها من أحــد دانيـه بحــرآآج دقــت دنيـا بخــفيف مـصعـب يتنهــد:أيــوه وعنــدي الأيـــدز وأيـــامي قليـله ومــاعرف مــتى أمــوووت... بعــد وفـــاة يــزيـــد بشهـــر اكــتشفت المـررض الخطـيير ..وأحـــاول قبــل لا أمـــوووت أني أشتغــل شئ بحـــلال.. وأســووي شئ لـرضـى الله عســاه ربي يخـفف علي ذنـــوبي ويتــوب علي دانيــه بحقــد وسخــريــه :لالا تعــب نفــسك وتعمــل كــدا..تــراه جــهنم مفتـــوحــه لــكم أنـته ويــزيـد وأعـــوووانه دنيــا بنظـــره شمـــآآآآته :أحــسسن لـو كــنت في القــلعه كــان مــت وقتـها.. بــس كــويـس أنـك هــربت وأكـتشفت أنه عنـدك الأيـدز علشــان تــحـس بطــعم المـــوت وهــوا يقــرب منــك..يــاليـت إذا مـــت تقــووول لـيزيـــد أنه دنيــا عــآآيشــه ومتـزوجــه من واحــد تحــبه وكــل يـــوووم تــدعي عليــك دانيــه بسخــريه:مــراااح يسمـعلوا يــزيــد لانه مشغــووول بعــذاابه دنيــا ودانيــه أنفجـــروا ضحــك وراحـــوا عنــه دنيــا:أستغفــر الله يــارب ســامحــنى على الكــلام إلي قلـته دانيـه:الــواحــد مـع الحقــد مــايعــرف أيــش يقــوووول دنيــا:تــــدري حــسيت بــراحــه وأحــس أني أطــعن يــزيــد بكـــلااامي طـــاااح مصعــب في الأرض وهــوا منهــآآآآآآآآر يبكـــــي يــــآآآآآآآآآرب ســــــــــــــااامحــني يــآآآآآآآآآآرب خــــذني أنـآآآآآآآ ضــعيف ومـــسكيــــن...أرحمـــني يــا أرحــم الــراحمـــين (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) نـــزل من سيـــآآآآرته وهـــوا متجـه لمكــتب العقــــآآآر بنطــــــلون جنـــيز وبــــدي أســــود وفـــوقــه جكــيت أحمــر ومــن الأطـــراف لــونه أســـود ...لام شعــره على وراه ولابـــس كـــآآآب أحمـــــر شكـــله يــــدل أنه شــــاب صـــايع ومستهـتر مثـــل بـــاقي الشــباب مـــايــعطي أنه دكتــــور وأنه شكـــله بــس ستــــايل دخــل المكـــتب العقــــار وخشمــه مثــل العـــاده مــرفـــوع المــوظـفين ينـــآآظــروا بحتقــــآآآآآر وصـــل على نهـــايه الممـــر وفتـــح البـــاب:مسـآآآآآء الخــيييير منصــور يــوقف ويمـــد يــــده:هــلا فيـك يـابـو شبــاب وينــك غــايب فتــره جــابــر يســـلم عليــه ويجـــلس قبـــآآآله: عــاااد أنـشغـلت بعمـلي وبــزواجــي منصــور:مبـــروك فيـك والله..أيــش حـــاب تشـــرب يـابــو أيمــن جــابــر:لا يـاشيـــخ مــولازم التكـلفه منــصـور :ههه لامــايصيــر لازم تشـــرب شئ نحنــا من زمـــان مـاشفنــاك جــابـــر:خــلاص هـــات إلي عنــدكم منــصـــور :راح أطــلب شـــاي بنعـناع_ دقـ على السنـترال وطــلب وقفــل الخـط_ جــابــر ينــاظــر في دبــلته:والله حــاب أشتـــري وحـده من الفـلل الــرايقــه بــس يــاليــت تكــون في حــي هــادئ وراقــي منصــور يفــتح درج مكـــتبه ويطــلع مـــلف ويحطــه قــدام جــابــر:شــوف الـفلل وتصمــيمها وأعطــيني كــلمه علشــان نــروح نشــوفها فتــح جــابــر الكــتيب وجــالس يـتـصحف عشــآآآآوئ ...لــفت أنتـــباه فــله متــوسطــه و تصمــيمها أمــريكـــي عجــيته ودخـــلت مــزاااجــه... خصــوصــا الحــديقــه الصغيـــره وتـصميمـها الأمــريكي رفــع راســه وقــال:عـجبني هــذا منصـــور وهــوا يطـــالع في المكــان المــأشــر:لا ذويـق مشــالله... تــراه كــامله بأثــاثها وكــل شئ فيــها حــلوا بــس مشكــلتها أنـها صغيــره يـعني مــاتكـفي الا عــايلتيـن أو 3 عـــوائـــل (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) رشــا:لــييش عـميـه مــاتشـــوفي؟؟ تــراه التنـــوره إلي حــرقتيـها سعــرها أعـلى من راتــبك الخــدامـه:____ مــوضــي:خــييير لــيش تصـــارخـي على الخـدااامــه رشــا وهيــا تصــيح:كــووويــس أنـك جــيتي ..هــذي الخمـعه حــرقت تنـــورتي إلي أشتــريتها من الكـــويــت مــوضـي:الحــيين الصـــراخ والجــنااان علـى المـسكينــه عشــآآن تنـــورة رشــا حطــت يــدها في وسطـــها:أجــل تـبيني أحضنــها وأقــولها بــراااافـو عليـكي مــوضـي تـأشــر للخــدامــه:روحــي كمـلي شغــلج..وأنـتي تعــالي أكــلمكج تــراني كــلمت جــاســم على سفـــرتج وافق على طـــول رشــا وهيــا منبســطـه:من جـــد وأخـييييير راح أدرس في أكسـفــورد مــوضــي:شنــو هــذي بعــد رشــا وهيــا تحـضن نفســها وتـــدور وحــولين نفسـها:هـــذي أكـــبببر جــآآآمعه في بـريطــانيــه مــوضــي:ومــن قــال أنـج بتســافري على بـريطــانيــه..أنـتي حــدج الكــويــت وبــس رشــا بعصبيـه تضـــرب رجــولها في الأرض:نـععععم الكـــويــــت مـوضــي:شنـــووو وأيــش فيــها الكـــويت علشـــااان تعــايـرها رشــا:لا ســـلامتــها مــافيـها شئ بــس أنـا أصـــوم وأفطــر على بصــله مـوضـي:أحــسسن أنه في الكــويت تكــوووني عنـده خـــالتج مهـــره رشــا مـــدت بـــوزها وقــالت:خـــلاااااص هــونت من كـــل شئ (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) البـــرازيــــل __ بــارسيــلـوس أشعـــه الشمـــس بـــدت تشــــرق على سمــآآآآآء بــارسيـــلووووس وطـــيور قـــامت من أوكـــآآآرها وبـــديت الأرض تــــدب بعـــد راحـــه والنــــوم فتحـــت دااانيــه البـــاب وبصـــراااخ:جــينااااااااا يـحيى طــلع من المجــلس وهـوا سكــرآآآن:هــلا والله بـ .__ سكــت وفتـح عيـوونه_آعـووذ بالله أيــش جــابكم أنتــوا دنيـا:بحمـــار يــركــب فـــوق راســك يحــيى:راســك أنـتي ولي خــلفك يـاقلـيله الخـاتمه دانيــه:مــآآآفي إلي مخـلفنــا إلا انتــه نجــوى تنــاظــر فيــهم مستغـــررربــه مــآآآآتــوقعــت أنـهم يحكــوا مثـل كـدا لي أبــوهم حــتى لـو كـــان عــآآآصي وفيــه جمــيع العيـــوووب بيظـــل الأب وفي أحــترام له دنيـا وهيــا تتطـــلع الـــدرج:نجـــوى بتظـــلي واقفــه في مكـــانك نجــوى تنــاظــر في يحــيى إلي منـه منتـبه لها وجــالس يشـــرب أخــذت شنطــتها ولحــقتهم فتحــت دنيـــا المكــيف ورمــت روحــها على ســريــرها:تعــبآآآآآآنه فيـني نــوووم مـو طـــبيعــي 8 ســاعـــات وانا مــواصـله في طـيـآآآآره دانيــه :مــافي أحــد قــالك لاتنـــاااامي فسخـت نجــوى حجــابــها وهيـا تثــآآآآوب:مــاتــوقعت أنه بـارسيــلوس مثـل كــدا دنيــا:لـو رحـتى على ســآآآو بالـو تحــلفي أنـك مــاتخــرجي منـها..عــاد هـذيكــه مـو مـدينــه إلا مــدينــه خيــآآآليــه قــريبــه من طــوكــيوا ونيـويــورك أيـش نـاطحــات السمـــاء العــاليــه أيــش الأعــلانـــات المنــشره في شــوارع دانيــه قـاطعتـها :منــتو جيعـــآآآنيـــن؟؟ نجــوى:انـا مــيته جــووووع دنيــا:حــتى أنــا..خــلونـا نــصلي وننــزل تحــت نســوي لنــا شئ نجــوى تــدخــل الحمـــام وتتــوضــي دانيــه تنــاظــر في شعــرها الأشقـــر:مــتى راح تـشتري فستـــان زواجــك دنيــا:أمكــن اليــوم أو بكــره...._ تصــرخ_ يـــوووو نجـــــوو بســـرعه أطــلعي دانيــه:أشــرايــك أصــبغ شعــــري بالأســـووود مـو أحــلى دنيــا:يجــنن مــرره وخـصوصــا أنـتي بيضـه راح يعطـي شكــلك مــره نــآآآيسي دانيــه:مــررسي يـاعمــري.. صــح ويــن عــدســاتي دنيـا تضــحك وهيــا تفتكــر المــوقف:جــآآآبـر أنتبـه إنـي لابسـه عـدســات رمـاديــه وقـسم أني أفسخـها ولا ألبــسها دانيــه:ههههه عـــاد لمن رحـتى معـــاه مــاتـركنــا له جــنب إلا وتــريقنـا عليـه دنيــا بنفعـــال:أقــــــــووول أحــترمي حـــالك تـــرااه زوجـــي دانيــه تــلم شعــرها كـله على وراه :أنـتبهي بــس لايــطق لكـي عـرق ..يـامـامـا أعصــابك دنيــا وهيــا تـوقف على طــاقــه :أتكــلمي عن كــل شئ إلا جـــابـــر مــاسمــعت رد من دانيــه لأنــها دخــلت الحمـــام بعــد نجــوى أخــذت جــوالها من جــيبها البنطــلون وأتـصلت عليـه دقــآآآآيق سمعــت صـــوته..:ســـلام عليــكم جــابــر:وعليــكم العســل ..كــيفك يـاعســل دنيـا بحيـــآآآء:طـــيبه.. جــابــر:وصــلتي البــرازيـــل ولا لســه دنيــا تجــلس في الكــرسي وتفــرد شعـــرها:وصـــلت البيــت قـبل شــوووي جـابــر:الحمــدالله على ســلامــتك دنيـا بختصـــآآآر:الله يسلمـــك جــابــر:_____ دنيــا:____ جــابــر: _____ دنيــا: آخــاف الحــين تكــــووون مشغـــووول أو تـبغا تنــام وانـا أزعجـتك جــابــر:لا كــنت بتفــرج تـلفـزيــووون ومــسدوح في ســريـري دنيـا:بكــره مــاوراك عمـــل؟؟ جــابــر :مــاخــذ آجــااازة لمــده شهــر دنيــا:بـس نحنــا مــراح نســافر لـييش أخــذت أجــازة جــابــر:مــاتبــيني أقعـــد معــآآكي دنيــا بحــراج أنـربـط لســانها وسكــتت نـــام على ظهـــــره جــابــر وهــوا يقـــووول:أكــتـشفت شئ خطـــييير بستغـــراب قــالت دنيـــا:أيــش هــوا؟؟ جــابــر بهمــس:أنـك تـستحــين على طـــووول ضحكــت دنيــا بحــراااج: ســلامــآآآت جـــابــر فيــك شئ؟؟ جــابـــر:الله يسـلمــك بــس مشتـــاقلك دنيــا :على أخــر الأسبـــوووع راح تشــوفني وتمــل منــي جــابــر:ههههههه أول مــــره تسمـــع ضحكــــته..وحــسته بالفعـــــل متغيــــر 180 درجــه \ / \ / \ \ / \ / \ فتحــت الـثلاجــه وطــلعت 3 طمـــاطــم وحطـتها في ســله مــع البصـــل والكــزبــره:منــي مصــدقـه أنه جــــابر يتكــلم بطــريقــه هــذي؟؟ دنيــا:ولا أنـا يـانجــو..أنـتي مــاتعــرفي كــيف جــابــر كــان قبــل والحـييين مــرره متغيـــر نجـــوى تغســل الخضــروات وتجــلس قبــالها وتقطــع الطمــاطم صغــآآآر: تتــوقعي أنه يحـــبك؟؟ دنيــا وهيـا تمسـك السكــين وتقطــع معــاها الطمــاطم:آحــيانا أقــووول أيـوة وأحيــانـا أقــوول لا..مــافي شئ يثــبت أنه يحــبني نجــوى:وأنـتي تحــبيه ؟؟ دنيـا وقفــت من التقـطيع:لا مــاحبــه نجــوى تنــاظــرها:متــآكــده دنيـا بتــوتــر نــزلت عيــونها وكمــلت شغـلها:مــــدري مــدري يـانجــوو دخــلت دانيــه المطــبخ وقـــالت:حــركــآآآآآت أيــش بتعمـــلوا فطــــووووور نجــوى:شكـشــوكــه دانيــه تسحــب كــرسي وتجــلس معــاهم:والله زمــآآآآآآن عنها..فـاكــره دنيــا لمن كنـا نعمــلها في ليـــل إذا أمــي كــانت نـــايمــه دنيــا تفتكــر وهيــا تضحك:هههه عـــاد شكــلنـا كـأننـا حـرآآميــه دانيـه تحــط يــدها على خــدها وتقــول:نجــوى أيـش قـررتي في حيــآآتك نجــوى بعــد مــاخـلصت من الطمــاطم مسكــت البصــله:بـــدخــل الجــامعه؟؟ دانيــه بحمــآآآآس: معــانــا راح تــدخــلي؟؟أيــش القســم إلي تــدخـليه؟؟ نجــوى:مـافهمـتي...أنـا راح أدرس في مصـــر في جــامعه الأزهــر بكــون داعيــه آمتـــلوووو عيـــون دنيــا ودانيـــه بـــدمــــووووع سبحـــآآآآآآن الله مـــاكــانت هــــذي نجـــوى ســـابقه إلي كـــــآآآآنت تخــطط وتنــتقم لي خـــالها من أربــعه سنــين وكـــآآآنت جــريئـــه ..وحقـــوده والحـــين صـــآآآرت... غـــــييييييييير عــن قـــــــــبل ... ملتــزمــه بحجـــابها ودينــها...طــيبه وتـوصــل طــبيتها للســذاجــه الـــ 4 شهـــــور وهيــــــا في غيـــبـوبـــه كــأنــ القـــــدر شـــالها من عـــالمها الــوســخ القــذر وغســـلها بنقــآآآآء والأخـــلااااق والصفــآآآآء لـو أعمـــامها عـــرفـــوا ؟؟؟ كـــآآن نـــدمـــواا على كـــل شئ عمــــلوا... وأعتــذرو لـها لــو أمــها مــريـم حيــه..كـــآآن أفتخـــرت فيــها ورفعــت راســها للمــره الثــآآآنيــه حــتى وهيـــا تحــت الأرض ...راح تكـــــــووون راضيــه عليــها لأنـها عـــرفت تــربي... حــتى لـو مــاكــنت بنــت!!!! حــتى لـو حمــلت من خــالها وجــابت بــانه!!!! حــتى لــو مــارمــت بنتــها علشـــان تسكــت عن الفضيحــه!!! حــتى لـو أرســلت أخــتها لي يــزيــد علشــان تنـتقم منه!!!! وحـــتى لـو..لـو...لــو... في نهـــــــــــــــــــــــــــــآآآآآيه عــــــــــــرفت طــــــــــريق الهـــدايـــه عـــــــــــــــــــرفت طـــــــــــــــريق ربــــها حـــتى إذا جـــــــــــاهله عن حـــــيـــــاتها الســـــــابقه ومــــاعرفـــت ولا شئ لـــــــــكن تــــــــربيت مـــــــــــــــريم بــآآآآآآآآن في نهـــــآآآيه دخـــل يحــيى المطـــبخ وهـوا حـــآآآط يـــده في خشمــه ومكـــشر :وجـــــــــع أيــش المطــبخ ريحـتها بصـــل عمــى بعينـكم دانيــه تمــسح دمــوعها وبسـخـريه :مـو يقــولــون الـطــريق إلـى قــلب الـرجــل كــرشتــه؟؟طــيب شــم ريحــه البصـــل وانبســـط يحــيى يفتــح الثــلاجـه ويشـرب مــويــه :مــو كــذا عــااااد.. شغـلوا الهـــوايــه خلـو ريحــه البصــل تـــروح نجــوى تنــهى الجــدآآآل بيـن الأب وبنــااااته كــأنهم شيــآآآطــين في عيــووون أبــوهم... وأبــوهم كــأنه عــدوهم: إذا خــلصنــا راح نبخــر البيــت بــدل مــانفتح الهــوآآيـه دانيــه تــرجع ظهــرها للكــرسي:بخــريه لي وحــدك..أنـا مــراح أعمــل شئ لخــاطــر يحـيى يحــيى بعصبيــه:صــاحبــك حـتى تنـــاديني يحـيى ولاكـأني ابـوكم إلي فتحــلكم بيتـــو وأستضـــافكم نجــوى بهــدوء قــالت وهيـا تسكــته :يــبــه آجـــــــلس معـــانـــا وأهـدئ دنيــا ودانيـــه بقهـــــر ينـاظــروهـا لا تتكــلمي معــــاه مــثل كــــدا هـــذا مــايستـهـآآآآل لا حنــــان ولا شفقـــــه جـــلس يحــيى معــاهم في نـفس طــآآآوله وقـــال:والله مـــريــوم عــرفت تـــربي مــو مــثل العبـــ... قـــاطـعته دنيــا بعصبيـــه:قبــــل لاتقـــووول عبـــده تـــرااا كــلنا عبيـــد الله...إلي تستحقــرها وتــذلها تـــراهيا هيــا إلي شــالتنــا وربتنـــا على يـــدها هيـــا إلي كـــانت الأم والأبـــو دانيـــه بعصبيــه ودمـــوعها على خـــدها ووجــوها صـــار أحمـــر:أنــت مـــاتـــدري كــييف كنــا عـــآآآيشن في سعــووديـــه أستحقـــرونــا ذلـــونا دعســــوا في كـــرامتنــا .. ونحنــا نـبلعها ونـسكــت مــاكنـــا نقـــدر نــرد عليــهم لاننــا جــالسين في بـــلادهم وهــذي نعمـــه لنـــا... سكــتت دانيــه وهيــا تتنــفس بســـرعه ودمــوعها تنـــزززل دنيــا وهيــا تفتــح ألامــها القــديمــه:طـــوال حيــآآآتك وانتــ تسكــر وتخمــر وتــلعب بفــلوسك ونحنـــا كنـا نحتــــاج لي ريـــال يعيشنــا لبكـــره.. _ بكبـريــآآء وهيــا تمــسح دمـوعها_ أنتـه طـــوال حيــآآآتك وانتــه مــو مهــتم لنــا ولاتفكــر فينــا وأكــيد واضــح لانــك بهمـــالك كــان الــسبب في مـــوت إيمـــي.. يحــيى سكــــت وهــوا يسمــع لكـــلامهم بعـــد مـاسكـتوا ..وقــال :مــو أنتــو تجــوا في نهــآآآيه عمــري تحــاسبــوني..وبعـــدين تحــمد ربـها رحمــه أني شلـتها من المجــاعه والفقـــر إلي في بـــلادها سكـــت ومــــالقي رد من بنـآآآآآآته..فكمــل كــلامــه :وبعــدين يـا دانيــه نــاظــري نفســك في المــرايــه تخـيلي لـو تشبــهي أمــك والله تكـــوني حبشيــه ولا صـومــاليــه هع هع هع دانيــه بحقــد ودمــوعها تنـــزل:اللعنــه يلعــنكم... أنـته عـــآآرف أني منتقـــده في كـــل مكـــآآن الكــل يســألني إذا مسحيــه ولا مسلمــه..وأجــيب لنـفسي الكـــلام والأقـــااااويــل..وبعــدين ليـه أفتخــر في نــفسي ..كــرهت نـفسي لمــن عــرفت أني مـن بــلاد كــآآآفــره سكــتت دانيــه وهيــا تمــسح دمــوعها وخشمــها يحــيى سكــت ومــاعرف أيــش يقـــول..بس لسـآآآنه حكــه لمــن شــآآآف دنيــا لابســه الــدبـله ..بخبـث قــال:مشتهيــه المجــرم السفـــآآآآح يــزيـــد عــضت شفـــآآآيفها دنيــا بحقـــد وبيــن نفســها....لالالا مـــو قــدام نجــوى ..:لـيييه وانــت مــادريــت إنـي مــلكت لمـن رجــعت للسعــوديـه يحــيى بقـــرف وعصبيــه:ولـييه يــاخــذوكي وانـ....... قــاطـعته دنيــا بسـررعه قبــل لايقــوول شئ قــدام نجــوى:آآآآووو وانتــه مــاتــدري أنه إلي أتقــدمـلي واحــد دكتـــور يحــيى فتــح فمــه ومــو مصــدق:دكــتــــــــــــور دنيـا بغــرور:أيـوه وانـا عــازمتــك على زواجــي يـــوم الأربعـــاء سكـــت يحــيى بعصبيــه وحقــــد هــــــذي الخـــيييير دائمـــــــا في طـــــريقـــها متـــــزوجــــــــه من يــــــزيـــــد إلا شهـــــرته عـــلم من نــــار والحــــيييين بــرضـــو مــاخــذه دكـــتتتتوووور ضــــــرب يــــــده على طـــــــآآآوله هــــو نــــــآآآوي من أول أنه يقهــــرهم ويـــهنهم... وعـــآآآآجبـــه الـــوضــــــع أنه يشـــــــوووف دمــــوعهم ونفعــــالاتهم آكــــــيييييد حـــــرق قلبـــهم وعــــــــــــــــــرف أنه نقطــــه ضــعفهم (( رحمـــه )) لـــكن بكـــلمه من دنيـــــا قـــآآآآلتها مــــــايقــــــدر يمـــسك نفســــــه... ولايــــعرف كــــيف يقــهرهم و يحـــرق قلبـــهم؟؟؟ مــــدام أنه بنتـــه راح تـــرجع تعـــرس على دكـــتور طـــــــلع من المطــــــبخ كـــأنه ثـــــــــــور هــــــــــــــــآآآآآآيج وصــــفق البــــــــــــاب وراه (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) السعـــــــوديــــه_ مكـــه المكـــرمـــه جـــامعــه أم القـــرى فتحــــت علبـه الـببسي وهيــا مقهـــورة: تخـــيلي كـــــل شئ طـــآآآآر منـي كــوثــر وهيــا تفطــر على مــاكــدونــز:خــلاآآآص غيــرها في خيـــرها رشــا وهيــا تشــرب البـبسي :آوووف بعــد ربـع ســاعه عنـدي محــآآآضــره.. شكـلي راح أكـــنســل المحـــاضـــره كــوثــر:أقــلبي وجــهك على محـــآآآضــره مــالي خــلق أقــابل وجــهك لســاعتين جـــات أفنـــان عنـــدهم وهيــا حــاطــه سمــاعــات جــوالها في إذنــها:مــرحـبيين كــوثــر ورشـــا:آهـــليييييين جــلســت أفنـــان ونــزلت سمــاعــات وقـــالت: تخـيلـوا أنه دانيـــه راح تــدرس معــانــا والله أنـــواع الفــله والحمـــآآآس كــوثــر:والله يكتمـــل الحمـــآآآس إذا جـــآآآت تغــريـــد معـانــا ونــرجع لي أيــام الثــآآآنـويـــه أفنــان :اهــا لاتــذكــريني بمــرحله المــراهقــه رشـــا قــامت وهيــا تــرتب تنــورتها:انـا رايحــه على الحمــام كــوثـر هــزت راســها وكمــلت كــلامـها:أنـتي أصــلا مــراهــقه ومــادخـلتي 20 سنـه أفنــان:صـــح نــسيت أنه عمـــرك 20 سنــه _ قــربت منـها وقــالــت_ لــييش ضــيعتي سنــه من عمـــرك كــوثــر أبتسمــت:كــانت في مشـــاكـــل عــآآئليــه خــاصــه أفنــان بنــرفــزة:آقــووول أحكــي ولا كـأننــا مــو أخـــوات أجنبيـات في المجـتمع (($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$)) فتحـــت البـــاب ودخـــلت الحمـــام ووقفـــت عنــد مــرايــه المغــسله غــسلتـ يــدها ونــشفتــها وطــلعت كحــل وكحــلت عيــونها :هـــييي أنتــه أبعـــدي عني لفــت رشــا وجــــها ونــاظـــرت في بــنت واقفــه جنبــها وتصــرخ على البـاكـستــانيــه إلي تنــظف الأرض.. عــرفتها البـــنت بــــدون مـــاتحــآآآول تفتكـــرها هـــآآآآآذي وجــــداااان الشـــريف إلي مفتــخــره أنهم مــن بيـــت الـــرســووول وتـــــدرس في قســـم قـــآآآآنـــون...تكـــرهـا ومــاتطــيقها لأنه رافعـــه خشمــها ومتعــجــرفه وشــــآآآيفه روحـــها حطــت الحكــل في شنطــتها وهيــا تنــاظــر فيـها العــآآآمله:لا يســووي قـرقـر كــلام واطــلع لشــان في كمــل شغــل انا حطــت يــدها وجـــدان على وسطــها وبعجـــرفه:لا والله بــآآآكـستــانيــه وتطـــول لســـآآآنها علي قــربت من عنــدها بغـــرور:يــا نتــفه تـــراه راتبــــك إلي تــاخــذيه نحنــا نعطـيكي هـــوا عــــآآآرفه مـــين الحكـــومـــه... كــشــرت العـــآآمـــله عــلى كــلامـــها وجـــدان بغــرور:وإذا مــو عـــاجبــك كـــلامي ليـــش جــآآآيه على السعــــوديــــه ... خــلي الهنــد ولا بــاكـستـــان تــلمـلمك..مـــابقي غــيير آجـــانب ويتــفصـحوا علينـــا رشـــا بعصبيـــــــه مسكـــتها من كــتفها:نــــــــعم نـــــعم عـــيدي أيــش تقـــووولي؟؟؟؟ دفتــها وجــدان وهيــا مستغـــربه: خـــــــــــير عســــــاة تكــــون _ وأشـــرت للعــامله بحتقـــــآآآر_ تقــــربك ولا تكــــووون أمـــك أعطـــتها كـــف رشـــا وقــــالت:أحـــشمي نـــفسك عـــــــــاااااد ... ولا أدعـــس وجـــهك على البـــــــلاط هـــذا...مــو كــفايــه أنها تشتغــــل في بـــلادنـــا و........................ \ / \ / \ / \ / \ / \ / كــوثــر بستغـــراب وهيـــا تنـــاظـــر في البنــــآآآت وهمــا يطــيروا على الحمــــام:أيـش فيــه يا أفنــــــــان ؟؟؟ ليــيييش البنــــات مجــتمعيـــن في الحمـــام أفنـــان تـــوقف وتــــروح على الحمـــام:مــــــــــدري تعـــآآآآآآآلي نـــروح طـــــلعوا الأمـــن من الحمـــام وهمــا مـــاسكـــين بنتـــين بــــآآيـن عليــهم أنـهم مضـــآآآآربيـــن والطــــالبــــات مجــتمعـــين حــولينـــهم رشــا بعصبيــه وهيــا تـــدف الأمــن:أتــررركيني والله لا أعــــلم الحــققققيره الأحــترام والأخــــلاق وجــــدان :لــو بنــت أبــوكي تعـــآآآآلي ورينــي الأحـــترام راحـــوا كــوثــر وأفنـــان عنــد رشـــا ومسكـــوها:آهــــدي أيــش صــــار لكــي؟؟ رشــا:هــذي الحـــشره جـــآآآلســه تهـــين العــامله أنصـــــــــدمـــــــــوا أهـــانت البـــآآآآكــســتانيــــه....كــأنــها تهــــين صحــبتهم دانيــــه تقــليــل من قيمتـــها وستحقــــرها أنــها أجنــبيــــه ومقيمــــه في مجتمـــــــــع مـــو مجـــتمعها لــــــــيييش الأحتقـــــــآآآآر في الخـــدمـــــآآت والســــواقيــــن و .... و....و... لـــيش مــانعتـــبرهم مـــثل مـــانعتبــر الغـــييير مــو في نهـــــآآآيه نحنــــا آحفـــــاد أدم وحـــــواء ولا نحنـــا انخــلقنــا بالـــذهــب والفضـــه وهمـــــا بتــــــراب....... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لـــيييش إذا رحنــــا منتـــزة ولا ركبنـــا مــع ســـــايق مـــانغطـــي وجــــوهنــا...ونقــــــــوووول أنــهم مـــو رجــــال عــادي عـــادي نـــاخــذ راحـــتنــا مــــــــانخــــــــــآآآآف إذا لمســــونــا وعمــــلوا شئ لنــــا... وقتــها راح نصـــدق أنــهم رجـــآآآآآآآآآل لأنــهم أثبـــتوا بفعــلتهم لــيش الأهـــآآآآنه؟؟؟ مــــو همـــا نـــآآآآس مثلنـــا ؟؟؟ مـــو عنـــدهم مشــــاعـــر وأحـــســآآآآآآس؟؟؟ مــو همـــا تـــركــــوا بــــلادهم وأهــلهم...عشــــآآآآآآن لقمـــه العـــيش هــــــــــــــــــذي صفـــــآآآآآآآآت الأســــــلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المـــشكـــله مـــو في السعــــــــــوديــــــه بـــــس؟؟؟ في مـــصــــر.... ودول الخـــــــــليج.... وســـــــوريـــــا... وجمـــــــــيع الـــــــدول العــــربيـــــه؟؟؟ إذا الأجــــــــانب عمــــــلوا أضـــــــراب ووقفـــــــــوا عن العمــــــــل؟؟؟؟ مــــــــــــن راح يمــــــــسك البيـــــت كــــله تنظـــــيف...غســـــيل مـــــلابــــس...كــــوي.... طـــبخ... الســـواقيـــــن؟؟؟ من راح يـــســـوق بــــــــــــــدالهم ؟؟؟؟ راعـــــــــين المحطــــــــــــــه والبقـــــالات وعــــامليــن البنـــآآآآء؟؟؟ بـــــــــــــــدون مـــــانحـــــس..... تــــراهم يخـــدمـــو نفـسهم...ويخـــدمـــونــــا يخــــدمــــو في دولتنــــــــــــا..... وفي نهآآآآآآآآيه المقـــــــابل أحتقـــــــــــار...أستهــــــــزاء.....راتــــب قليـــــــل إذا اتكـــــلمت لبكـــــــــــره مـــــــــــــــآآآآآآآآفي أحـــــــد راح يسمــــــــعني فقـــــــط.. ذو الـــقلوب الــرحيمـــــــه لان الـــبعض....قلبــــوبهم ســــودا ...صلبـــه..خشنــــه مـآآآآآآآآفي رحمــــــه ولا أحــــــــســـآآآآآن ولا حنـــــاااان لأنــــهم بنظـــــــــــرهم آجــــــــــــاااانب يشتغــــــــــــلو عنـــــــدهم مثـــــــل العبيـــــــــــــد وأنـــهم نــــــــــاس بــــــدون أحـــــــسااااااس وأنــهم مكـــــــانهم تحـــــت الــرجــــول شعــــــــآآآآرهم ((( لاتعطـــي وجــه لـهم علشــــان لايصــدقـوا نـفسهم وينفخـــوا نفـسهم))) لانــه بنظـــــــــــرهم ..أجـــــــــــــانب نـــــــعم....أجــــــــــــانب في المجــــتمع أخــــــــوااااتي.... صحبـــــــــــآآآآآتي.... قـــــــــرائي....... أتمــــــــــني...فقـــــــط...أتمـــــني...أننـــ ا نغيـــر معـــاملتنـــا أتجـــــاهـــم وهــــــــــــذي أمـــــثله من الــــــــــواقع إلي شفـــــته بعيـــــــوووووني : هـــذولا أغبيـــــآآء مـــايفهمـــوا بســـــرررعه نحنـــا مـــانبي نعـــــاملهم بــــس همـــا بطـــريقتهم يخــلونــا نعـــاملهم مــثل كـــدا :أنــا أقلـــلها حطـــي في العجينـــه بيكــنج بــودر تحــط لي كمــــون؟؟؟ :بـــدل مـــاتكــــــــوي شمـــــاغي ...حــرقت لي هـــوااا :الســـــــواق أقـــوله أســقي الـــزرع...يصــــرف المـــــويه كـــأنها ببـــلاش أجـيبها : أقـــوووله يجــي يــاخــذ العيـــال على ســـاعه 1 يجــي يــاخـذهم على ســاعه 2 ....مـــادري من ويـــــن يسمــــــع :هـــذا مجـــنني كـــل شـوي مطــفشني بـــراتبــه..كــأني أبــغا أكـــله :حـــــرقت المكـــنسه الكـــربــائيــه...كـــسرت المــزهــريه... :راتبـــها راح ينخـــصم علشـــان تفتــح عيـــونها وهيــا تشتــغل :هـــــــــذولا الأجـــــانب إذا أجتمـــــعوا مـــــــدري أيــش يقـــوله ..بــس الله يستــر منهم صـــــــــــــــح مـــو هـــذا إلي نشــــــــوفه بمنظـــــــآآآر عيــووونـــا ونكـــــــون نحنــــا إلي يطــــلع مننــا الكــــــــــلاااام مـــــــــــاانكـــــر أنـــه عليـــهم حـــركـــآآآت من تحـــت لتحـــت .. ويحطـــوا راســـهم بــراسنــــا... بــــــس إذا عمـــلنــــاهم بحكمـــــه وعقـــــــلانيــــه ... رااااح نتجـــــنب شــــــــر أعمــــــــــــالــهم أنـا مـــااتكــــلم على الشغـــلات الأنــدونسيـــآآآت ولا الهنــديــات أنــا اتكـــــلم على المـــقيمــــين إلي يشتغــــــلو في بــــلادنــــــــا وأتمــــــنى أنه رســــــــــالتي وصـــــلت للقــــلوب من البنـــــــــــــــــآآآآآآآت و الشــبــآآآآآآآآآآآب أجنبيـات في المجـتمع أنتــــــــــهى البــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت بنفــــتــــــح قضيـــــــــــــه الأجـــــــآآآآآآنب ولا أعـــلم مـــتى ســـوف تنـــغلق؟؟؟؟؟ أنتــهيت من هــــذا البــــارت وحطــــيتوا بيـــن أيــــديــــكم وهــــــــــذي أمــــــانه وضعتــــها لــكم بصـــــــرآآحـــه هـــذا البـــــارت عجـــبني أكـــثثثر من أي بــــارت كـــتبته لاني كــتبتها وأنــا أشــــوف هـــذا الــشئ في مجـــتمعي وأسفـــــــــــــه أني طـــــلعت من أطـــــار الــروايـــه ... وعـــذورني لأن إذا مـــانــاقشتــكم...مـــتى راح أنــاقشــكم وقــــآآآبـــلوني في البــــارت الأخـييييير وأقـــــــآآآآبلكم علــى آلـف آلـف خــيييير للمـــبـدعــــه:ديمــــا القطــــبي.... فتـــ الشـــاطــئ ــــاة
|
|
![]() ![]() ![]()
|