

الجزء الثامن والعشرون.....................
حست انها خلاص ماتت مع يدها,وحياتها مالها اي معنى سارت جذا اليبل ركبته ووصلت القمة بغت تنتحر بس فجاة............................
تذكرت ان روحها مب ملكها هاي امانه ولازم تنرد لرب العالمين مثل ما عطاها ياخذها تعذب نفسها في الدنيا ,وعذاب الاخرة اشد استعاذت من الشيطان وكملت دربها تمشي حست بتعب من المشي المتواصل ,وانها مب ماكلة شيء لقت نفسها جذا قصر كبير يلست عدال القصر متكورة بعمرها اتصيح شرات اليهال.
في قصر زايد وضبية (الجناح)
ضبية اتكلم حارب على تلفونها
ضبية بفرح:صدق الله يبشرك بالجنة ان شاء الله
ضبية:اوكي مع السلامة .........وداعة الله
زايد ابتسم:عسى هاي الفرحة دوم قولي امين
ضبية:هههههههههه امين
زايد:شو سبب الفرحة خبريني وفرحيني معاج
ضبية:اخوي
زايد:شو فيه اخوج
ضبية :بيرد من السفر بعد شهربالكثير
زايد:صدق بالبركة اتصدقين يا عمري خاطري اشوفه من كثر ما تتكلمين عنه خبريني عنه اكثر
ضبية:شو اتكلم او اقول عن اخوي مانع
زايد:اي شيء
ضبية:اخوي مانع انسان مستهتر لعوب واسفة على هاي الكلمة لكن ما تعودت اجذب عنده بيزات وايد وعقارات في كل بلدان العالم كله تركه ابوي الله يرحمه حقي وحق اخوي
زايد:متزوج
ضبية:هو يتزوج كل يوم
زايد:لا حولة ولا قوة ال بالله
ضبية:بس اكيد اتغير
زايد ابتسم:ان شاء الله
تشوف كيف متكورة على عمرها اتصيح يحليلها تكسر الخاطر يمه سير شوف البنت
الريال:ان شاء الله امايه
الريال سار جذا مهرة
الريال:السلام عليكم
مهرة:وعليكم السلام نعم شو بغيت
الريال ابتسم:تحتاجين مساعدة نحن ال ساكنين في القصر ها
مهرة:انزين شو اسوي ياخي ابي اتم ابروحي الله يخليكم
الريال حسها ياهل:يا حلوة انا مابي اضرج تعالي تفضلي حياج امايه واختيه داخل
وقفت مهرة بتعب وهي حاسة انها خايسة وتبي تسبح ابتسم الريال
مهرة:انت شو اسمك
الريال:اسمي سعيد وانتي
مهرة:وانا مهرة
سعيد:عاشت الاسامي
مهرة:عاشت ايامك
دخلت مهرة القصر واستقبلوها ام واخت سعيد وعطوها غرفة خاصة دخلت الحمام (تكرمون)تسبحت وصورة الشباب الخمس في بالها وكل دقيقة اتصيح لبست من ملابس اخت اسعيد ال هي هيفاء وكبرت اتصلي.
في المانيا.......................
فيصل يطالع شمس من غرفة العناية ال جامتها شفافة:ااااااااااااااه يا فهد مت وخليتلي هم الانسانة ال حبتك اكثر من نفسها الله يعينج ياشمس
اهل شمس عندهم امل ان شمس بتنش من الغيبوبة.
بعد سبع اشهور استوت احداث منها زواج سحر من الشاب حمدان ,ونشة شمس من الغيبوبة.........(حمد الله على السلامة هههههههههههههه)
وحب سعيد لمهرة ال يكبر يوم بعد يوم بس يكتمه في قلبه مهرة هي ال فتحت قلب اسعيد للا حلى احساس في الحياة ال هو الحب ومع الفرق الكبير في السن من بينهم ال ان قلبه ينتفض من طاريها وما يبي ايه يوم وتطلع من القصر لان ساعتها صدق بيموت.
في المانيا..............غرفة شمس
خليفة:حمد الله على السلامة يا الضالمة خوفتينا عليج
شمس مثل الميت:وين فهد
خليفة سكت ونزل راسه
سلطان:يا شمس
نهيان:سلطان خلاص اسكت
شمس:ليش سكته يا خالي........وهي تصيح:انا اعرف ان حبيبي فهد مات بس احس ان بعدني في كابوس ودي اصحى منه ماتخيلت ايه يوم اكون فيه بعيدة عن فهد ......................وصاحت بحرقة واخوانها وخالها يخففون عليها فيصل بغى يعطيها رسالة فهد بس قال يوم بيردون البلاد بعدها نفسيتها تعبانة.
شمس:فيصل
فيصل:لبيه
شمس ابتسمت ابتسامة ميتة:مشكور على كل ال سويته
فيصل ابتسم:افا عليج يا شمس انا ما سويت غير الواجب
تمت اتصيح بصمت( في قصر ام سعيد بعرفكم على سعيد وهيفا والسموحة على التاخير)
(سعيد ريال بكل ما للكلمة من معنى محترم خلوق يحب اهله وايد جذاب ومتوسط الجمال بس عليه اسلوب يحليه اكثر عمره 27 سنة لين الحين مب متزوج)
(هيفا اخت سعيد حلوة ودلوعة عمرها 18 سنة تدرس في الجامعة)
سعيد قرر يخبر مهرة انه يحبها.................
سعيد وهو يشوف مهرة نازلة مثل الملاك جمالها ملفت:مهرة
مهرة: يا لبيه اسعيد
سعيد:ااااااااااااااااااااااااااااااه
مهرة:سلامة قلبك من الاه
سعيد:وقلبج يا بعد طوايف هلي
مهرة بستغراب وعصبية من جرئة اسعيد:اسعيد شو هاي الرمسة انت شايفني وحدة من خايساتك
سعيد:اااااااااااااااااااااه يا قلبي محشومة غناتي انتي تسوينهم كلهم بس انا تعبت وما عدت اتحمل اكتم مشاعري اكثر من جذي
مهرة:شو تقصد
سعيد:انا احبج احبج والله العضيم ما ريد غيرج في حياتي تزوجيني مهرة
مهرة مصدومة:اتزوجك
سعيد بحزن:يمكن ما تبين واحد اكبر عنج بوايد انا اسف اعتبريني ما طلبت منج شيء..............وقام بيروح والحزن باين في ملامح ويه وقفه صوت مهرة
مهرة:اسعيد
سعيد:خلاص مهرة انا اسحب كلامي
مهرة:انا ما عندي اعتراض على طلبك لي بالزواج ,والسن ما يهمني كثر ماتهمني الاخلاق وانت شاب كل بنت تتمناك
سعيد بنضرات عاشق:بس انا ما ابي غيرج حبيبة لي وزوجة ,وام لعيالي
مهرة:اسعيد انا انا
سعيد:انتي شو
مهرة سكتت وهي تتامل اسعيد كيف تقوله انها مب بنية انها وانها سكتت وبعدين طالعت في عيونه وقالت:انا موافقة
قالتها وهي تشوف الفرحة باينة في ويه اسعيد لكن هي كيف بتلاقي الفرحة واسعيد شو ممكن اسويلها اذا درى؟
في المانيا.....................
فيصل:يعني مصرة اتردين وانتي بعدج تعبانة
شمس وهي تصيح:كيف تباني اتم في مكان مات في احب انسان على قلبي
فيصل سكت
شمس:ارجوك خلنا انرد
فيصل:على راحتج
طلعت شمس من المستشفى وهي تصيح وقالت بهمس:باي فهودي انا ما بشوفك مرة ثانية بس بتم الوحيد ال حبه قلبي وبربي عيالي منك لانهم ال بقو لي من ريحتك يا الغالي.....
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسماتي وهذا لي نصيب
كل شمعة تطفي وتشرق حياتي
انطفيت ورحت في وقت المغيب
في قصر زايد وضبية...........
ضبية وهي محرجة:شفته حروب الجلب قال ان مانع بيرد بعد شهر والحين كملنا سبع اشهور وما رد
زايد:هدي اعصابج حياتي
ضبية:اف انزين
نهاية الجزء الثامن والعشرون
|
|
|
04-05-2014
|
#32
|


الجزء التاسع والعشرون......................
في مطار دبي الدولي..............
يمشي بكل شموخ ,وبنته تمشي وراه طالعها مبتسم وهو يرفع نظارته الشمسية ويحطها فوق شعره الناعم والطويل بهدوء سمع صوت كره في حياته في امريكا.......... سمع صوتها وهي واصلة حدها:انا براويك منوع الجلب
(مانع شخصية متاخرة بس لها دور كبير في روايتي مانع شاب جذاب ووسيم بشكل محد يقدر يتوقعه كلمة طرر قليلة في حقه له هيبة ووجوده مهم الكل يخاف منه ويحترمه غامض اناني همه نفسه وبس ,راعي طلعات وبنات معضل طويل ورياضي يكره شيء اسمه كندورة ابدا ما يلبس كنادير كل يلبس بدل راصة وسبورت تبرز حلاوة جسمه الرياضي واشم نفسه بوشم حية يزيغ بس يعطيه هيبة يشبه فهد اشوي بس مانع شعره قريب من الاحمرار(طبيعي) وعيونه اوسع من عيون فهد عنده بنت من عشيقته الاسبانية ال تعرف عليها وهو يدرس في امريكا وعمرها 9 سنين اما مانع فعمره 29 سنة توه مخلص شهادات عليا ودكتوره في الفلسفة وعنده خبرة في ادارة الاعمال بلياردير عنده بيزات العالم وشركات وعقارات ومجمعات تجارية في كل بلدان العالم يتيم ومحد يشاركه في الورث غير اخته ضبية ,ما يعترف بالحب بس همه نزواته الدنيوية)
مانع وهو يرسم احلى ابتسامة مليئة بالخبث:هلا والله بشيخة البنات حور عسى عيبتج القاعدة حذالي
حور:قسما عضما لدفعك ثمن الاهانة
مانع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي اهانة يا اخت حور بعدين انا مانع تعرفين منو مانع هههههههههههههههههههههههههههه
حور:اعرف انه احقر مخلوق على وجه الكرة الارضية
مانع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كثري منها يا القطرية
(حور اسم على مسمى حور في اخلاقها وفي جمالها عمرها 21 سنة كبر شمس قطرية حنونة وطيبة وتكره مانع بشكل محد يتوقعه)
حور:والله القطرية احسن عن نص مواطن ونص اجنبي
مانع طالعها بحتقار وهو يرفع خشمه بغرور:بعدج ما عرفتيني يا حياتي
حور:حياك يني
مانع:ههههههههههههههههههههههههه عسل والله عسل
حور تقلده:هههههههههههههههه عسل والله عسل
مانع بمرح وغرور:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
حور:انت ما عندك غير الضحك ترى ضحكتك كلش مش حلوة وجاية على عبط لايق للا شكالك
بنت مانع:اسكيوزمي اخت حور سكتلج وايد وانتي من الصبح تغلطين على بابي
مانع:هههههههههههههه فديت بنت ابوها
بنت مانع بدلع:احم احم اخجلت تواضعي بابي
مانع:عيونه
بنت مانع:كيف تسكتلها
مانع:سارونتي الريال ما يضرب الحريم صح بابا
سارة (بنت مانع):صح بابي
مانع:فديت بابي من فمج
سارة استحت ,.اما حور فهي مفولة من مانع طلعت من المطار بدون اي كلمة
سارة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلها حلو وهي معصبة
مانع:هههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي الصاجة يالله حبيبتي بنسير انخلص الاجراءت عشان انرد القلعة نرتاح
سارة:ما بنسير انشوف عموه
مانع:تبين تشوفينها
سارة:ياليت
مانع ابتسم:خلاص بعد ما نرتاح بوديج عند عموتج
سارة:ثنكس بابي
مانع:العفو يا قلب بابي
خلص مانع الاجراءت في هاي اللحضة وصلت الطيارة ال كانت فيها شمس تمشي ومعاها فيصل اربيع المرحوم ريلها اما اهلها فكانوا رادين البلاد قبلهم متغشية مالها بارض حق شيء .
فيصل:شمس يلسي هني انا بيب الجناط وبخلص الاجراءت وراجعلج
شمس:اوكي
سار فيصل يخلص الاجراءت
سارة:بابي
مانع:هلا
سارة:شوف هذيج الحرمة المتغشية شكلها حيل تعبانة يمكن تحتاج مساعدة نسير نساعدها بابي
مانع صد يشوف المكان ال اتاشر عليه بنته شاف وحدة متغشية وهي منزلة راسها بغشاوة شفافة كان باين رغم تعبها انها اجمل شيء ممكن يشوفه الواحد بدون ما يحس ابتسم ويت نضرة شمس على مانع بطلت عيونها مصدومة نزلت دموعها وهي تذكر انه مات في هاي اللحضة يا فيصل وراحت شمس معه وعيون مانع تلحقها.
سارة:بابي البنت راحت
مانع:شو يالله قومي نطلع
سارة:يالله
طلع مانع مع بنته وهو يذكر عيون شمس ال يت عليه...........
صدفة ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شيء في عيونه حيل يجذبني
فيصل:شمس
شمس:هلا فيصل
فيصل:لاحضت عيونج ال كانت عليه
شمس وهي مغمضة عيونها:محد يهمني كثر ما كان يهمني فهد الله يرحمه فيصل ودني بيت اخوي خليفة هناك عيالي الباقي لي من ريحة الغالي
فيصل ابتسم:تامرين امر شمس
شمس:مشكور فيصل ما كنت اعرف شو بسوي بدونك
فيصل:افا عليج انتي مرت الغالي الله يرحمه
شمس بحزن:الله يرحمه
مانع وصل قصره مع بنته سارة دخل يرتاح في جناحه لكن وين تيه الراحة وهو مب قادر ينسى عيونها ال كانت اطالعه غمض عيونه عسى تطلع صورتها من باله بس مستحيل نضرة الحزن ال في عيون شمس ذوبت مانع قاطع تفكيره صوت مبايله يرن
رد بتافف:خير منو معاي
ضبية:منوع الجلب توصل ولا تخبرني ولا جنى اختك الوحيدة شو من مذهب عندك
مانع(يتطنز):الكاثوليكي
ضبية:والله ما استبعد من واحد عايش طول حياته في الغربة ولا فكر ينشد عن اخته الوحيدة انت ما تعرف ان الجنة تحت اقدام الخوات
مانع:لا والله حلفي انتي بس اقول ضبوي الخبلة انا مب متفيجلج باي..............وصكر في ويها ...............اف فكة
ضبية:اخ احترق ويهي انا اراويك منوع الجلب انا الشيخة ضبية يصكر منوع الجلب في ويهي والله حالة (هههههههههههههه تستاهلين)
زايد:ضبوي حياتي بلاج
ضبية بحزن:مانع اخوي
زايد يا حذالها وحضنها بحب:بلاه اخوج
ضبية اشوية وبتصيح:صكر الفون في ويهي
زايد باسها وهو يحضنها بالقو:يا حياتي انتي ما عليج منه اهم شيء زيود قلبج معاج
ضبية:الله ليحرمني منك
زايد باس صبوعها:ولا منج
عند مانع كان متلوم في اخته (اونك عاد)
مانع:ما كان له داعي اعاملها وجنها ولا شيء في حياتي اخ منها كل من البنت ال شفتها في المطار صدق عذاب فديتها ودي اشوفها مرة ثانية
دخلت وهي تصيح ماتبي غير تشوف منى عينها................
شمس:محمد خليفة
ركضوا يحضنونها وهم يصيحون بفرح وفيصل متاثر
محمد:ماما انتي وين ثاريتي انا صاحيت وايد
شمس:بعد عمري حبيبي خلاص انا مابروح عنكم بتم معاكم اربع وعشرين ساعة
خليفة:وبابا
شمس اشوية وبتصيح ال يصير اكبر من قدرتها على التحمل:وبابا بعد بيتم معانا
محمد:عيل وينثه بابا ماما قوليله اني اباه ايلد الهين يعني الهين
شمس حضنت عيالها وهي تصيح وتقول في خاطرها:تيتمتوا وانتوا صغار الله يرحمك يا فهد ويسكنك فسيح جناته ,ويلهمنا الصبر والسلوان امييييييييييييييييييييييييييييييييينننن
في بيت احمد .........احمد عايش عذاب ضرب عذاب غياب عبير ماثر عليه وايد
ميثا:احمد بلاك
احمد:الحمارة مب ناوية ترد ولا جنى عندها ريل محتاينها
ميثا:مب جنك ترمس جدامي ولا تراعي مشاعري
احمد :فديت مشاعرج يا اخت مشاعر خليت التمثيل حقج
ميثا:شو تقصد
احمد:قصدي واضح وماله داعي التمثيل لاني اعرف انج ولا عمرج حبيتيني طول حياتج تحبين جاك
ميثا: جاك
احمد:هي جاك الامريكي انا بطلقج ورديله
وطلع بدون اي كلمة
مهرة تحدد عرسها على اسعيد ال بيكون بعد شهرين ومهرة شالة هم الشهرين,وهم شو بيسوي اسعيد يوم بيعرف ان مغتصبينها.
نهاية الجزء التاسع والعشرون
|
|
|
04-05-2014
|
#33
|


الجزء الثلاثون...
سلطان وهو محرج:انتي شو تقولين
شمس:انا ابي اصرف على اعيالي بنفسي ومب غلط يوم فكرت اشتغل
سلطان:لا والله حلفي انتي بس
شمس:سلطان
سلطان:بلا سلطان بلا زفت ماشي شغل وعيالج هم اعيالي فاهمة
شمس:اسفة يا اخوي لكن انا ما عدت ياهل انا حرمة............وهي تصيح ارملة بعد فهد والسموحة انا مب محتاية حد ابي عيالي يعيشون احسن عيشة وابوهم ما قصر تركلهم خير بس انا بعد ابي اعتمد على نفسي
سلطان ابتسم:طول عمرج قوية يا بنت امي وابوي والله يوفقج
شمس فرحت:تسلم
قدمت شمس على الجمارك وقبلوها وقالولها تبدي شغلها
جذا قصر كبير رفع نضارته وهو يطالع القصر وبعدين يطالع بنته سارة:بابي هني ساكنة عموه
مانع:هي حبيبتي عموتج معرسة وعندها بيبي يالله ندخل
سارة:اوكي
دخل مانع القصر ويلس مع بنته في الصالة ال تحت يتريا اي حد ايله وبنته ملت
سارة:بابي متى بتي عموه
مانع ملان اكثر منها:الحين بتي
زايد:السلام عليكم
وقف مانع ’وتخاشم مع زايد
زايد:يا مرحبابك منو الاخ
مانع بحتقار لانه عرف زايد وزايد ما عرفه:معاك مانع بن سهيل ال..... اخو المدام
زايد ارتبك:هلا والله بمانع اختك تترياك ...........وبمزح اخاف تاكل عني الجو
مانع بغرور:هههههههههههههههههههه دومي اكل الجو عن الكل
زايد ما عيبه مانع, ومانع ال يرفع ضغطه في هاي اللحضة نزلت ضبية وفرحت يوم شافت اخوها مانع
ضبية وهي تحضنه ويحضنها:منوع حبيبي انت وينك ما تسال عن اختك
مانع بحنان وهو يهمس على شعرها:اسف حبيبتي انشغلت بالدراسة
ضبية:عسى نجحت حبيبي
زايد حرقتنه الغيرةضبية حقه ابروحه ما يبيها اتقول كلام حلو لحد غيره
مانع:الحمدالله نجحت واستويت الدكتور مانع
ضبية باسته على خده وزايد مات من الغيرة لان مانع بعد باسها:مبروك يا قلبي
مانع:الله يبارك فيج حياتي على فكرة سارونة الحلوة بنت ابوها حشرتني من الصبح اتقول ابي اسير عند عموه
ضبية وهي تحضن سارة:فديت قلب عموتها
تموا مانع وسارة في بيت ضبية اشوية بعدين روحوا وعاد ضبوي كانت اتقول كلام كله غزل حق اخوها وزايد يحترق من القهر والغيرة يبيها تتغزل فيه ابروحه
الفليل....................
كان جاهز وخالص وهو حده كاشخ.................
سارة:بابي بتطلع
مانع:هي حبيتي بسير عند الربع
سارة:بتتاخر
مانع بحنان:ماعرف حبيبتي انتي ارقدي ولتتريني
سارة:اوكي
طلع مانع وركب موتره وهو يسوق وسرحان يفكر في شمس شمس بعد كانت طالعة تبى تسير بيت اختها ميثا
وفجاة.....................طررررررررررراخ
دعمت سيارة مانع سيارة شمس نزل مانع من سيارته معصب ومقهور ونزلت شمس مانع يوم شافها عرفها ومات الكلام ال كان بيقوله لها شمس بعد عرفته.
شمس:اسفة اخوي
مانع بوقاحة قرب:عادي حبيبتي حصل خير تفداج السياره وصاحب السياره
شمس حرجت:عفوا شو قلت
مانع بصوت رجولي جذاب:قلت حبيبتي
شمس بدون مقدمات صفعته ,ومانع صدق عصب هاي منو عشان تصفعه
مانع:انتي تصفعيني باي حق
شمس دزته من عدالها:انا ما حب حد غريب يكلمني بوقاحة فاهم
مانع:هههههههههههههههههه انا اتكلم بالطريقة ال تعيبني فاهمة يا حلوة
شمس:جب
مانع فتح عيونه منصدم:يا قواة عينج انا مانع اترمسيني جي
شمس بقوة:وارمس عشرة من اشكالك بنفس الاسلوب لين ما تحترم نفسك.........بستهزاء يا مانع
مانع قرب وهو ذايب من عيونها الخضر لين ما حست بانفاسه قريبة من ويها:فديتج حبيبتي ما نسيتي اسمي ...............وبوقاحة باسها على خدها شمس عصبت ها كيف يتجرا عطته كف مال الحرام على ويه مانع وهو يلمس مكان كفها:عسل على قلبي لان ايدج الناعمة لامست ويهي
شمس:انت انسان وقح وما عندك مذهب
مانع مسكها من زنودها بالقو:علميني المذهب يا حلوة
شمس:مابا
مانع بصوت فيه حنان:ليش
شمس:لاني اكرهك...........وخوزت ايدها عنه وروحت اما مانع فوقف مكانه مصدوم معقولة تكرهني هو عمره ما سمع هاي الكلمة جرحته وايد بالذات من هاي الانسانة ال من وصل وهو يهاجس بطيفها.
في وحدة من شقق ال.................
يدخن وهو سرحان وربعه يسولفون وهو باله في مكان ثاني كل ما يذكر انها قالت اكرهك يعوره قلبه اكثر ليش ما يدري غمض عيونه باسى لحاله تمنى لو تم في امريكا ولا شاف شمس وتعلق في نضرة عيونها.
ناصر:منوع بلاك يا ريال انت كلش مب معانا
راشد:ال ماخذ قلبك يتهنابه
مانع:محد ياخذ قلب مانع غير بنته
عبيد:ههههههههههههههههههه علينا وانت جي سرحان وتفكر
سالم:اكيد يفكر في الشقر ال يعرفهم في امريكا
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مانع وهو يدخن سيجارته متلذذ:انتوا من الصبح اتحطون علي وانا ساكتلكم
ناصر:السموحة منك فديتك
مانع ابتسم:بالحل
علي:عدنا يا ريال كيك يديد
مانع بهتمام:احلف
علي يضحك:والله
مانع:اهم شيء ما يكونون مرضى
علي:افا عليك يا ريال سوينالهم تحاليل قبل لانيبهم الشقة
مانع:في منهم وحدة عذراء
علي:اشمعنى بنية
مانع:لاني لو فكرت ازوج ما بزوج غير عذراء وتكون اشرف شريفات العالم بس عشان اتكون زوجة وام لعيالي
عبيد بمزح:بعيد عن الحب والمشاعر الجميلة
مانع وهو يشرب من كاس الخمر ال في ايده:هههههههههههههههههههه هي بعيد
علي:والله ماشي من بنات الليل وحدة عذراء اذا تباني ادورلك وايبها لك باجر ما عندي خلاف
مانع:لا فديتك انا محتاي وحدة تسليني اليوم وتكون خليجية
علي:تم طال عمرك عندك لمار سعودية وعمرها عشرين سنة
مانع:انا ما يهمني كم تبيني ادفع اهم شيء اتسليني
علي:مدام السالفة فيها بيزات اكيد بتسليك
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل مانع مع لمار وحدة من غرف الشقة وصكر الباب وراه وبدابالحرام والعياذ بالله وكانه بهاي الطريقة يطرد طيف شمس ال يعذبه بس ما قدر يتحمل قرب لمار وصورة شمس في باله ماتغيب دزها بشمازاز
لمار:وش حصل حبيبي
مانع:كم تبين
لمار:بس بعدها
مانع بحتقار:بس يكفي .....................فر عليها مبلغ وقدره وقالها بصراخ:طلعي برع
لمار خافت وطلعت على
عبيد:لمار شو استوى
لمار:ما دري عن خويك
عبيد:خلاص روحي
راحت لمار ,ودخل عبيد يشوف شو بلاه مانع شاف مانع واقف على الجامة وهو لابس بنطلون البجامة ويدخن سجاير وشعره الاحمر الناعم الطويل يطيره الهوى,وشكله رايح فيها وسرحان.
عبيد:مانع شو فيك شو ال استوابك
مانع طالع عبيد وهو يطلب السؤال على ال قاعد يصيرله من يومين معقولة نضره ذبحت مانع الصايع ال همه نفسه وبس نضرة الحزن ال في عيونها تعذبه هو يكرها للانها قدرت تحرك مشاعر مانع ال عمره ما تحركت مشاعره.
مانع:مادري شو ال ستوالي يا عبيد بس صرت افكر فيها وايد
عبيد:منو هاي
مانع:وحدة شفتها في المطار وانا راد من امريكا اااااااااااااااااه يا عبيد ليتني لو تميت في امريكا وانا اجرب واذوق اول عذاب في حياتي
عبيد:شكلها ضوت قلبك
مانع ما رد على عبيد وتم يدخن وهو سرحان ويحاول يقنع نفسه ان ال قاعد يحس فيه شعور عادي
بعد ايام قام مانع يراقب شمس ,وكان يشوفها دوم اتوصل عيالها الروضة وتسير دوامها سال وخبروه عنها كل شيء خلال اربع وعشرين ساعة انقهر انها ارملة وانها مب ابنية,ولا قهره اكثر انه مب قادر يتحكم في مشاعره يوم ايشوفها كان يترياها حذال قصر المرحوم ريلها وهو يدخن شافها طلعت وهي كاشخة حق الدوام وعيالها طالعين معاها لحقها بموتره وهي حاسة بان حد قاعد يلحقها بس مطنشة وصلت عيالها روضتهم وسارت طريج دوامها بس عرقل طريجها مانع يوم وقف جدام سيارتها.
يا ترى شو بيستوي؟
نهاية الجزء الثلاثون
|
|
|
04-05-2014
|
#34
|


الجزء الحادي والثلاثون
انقهرت شمس من ال قاعد يستوي وهي تعرف ال قاعد يلحقها نزلت ونزل مانع
شمس:انت وبعدين معاك
مانع وهو يطالعها بنضرات غريبة بس عرفت سر نضراته هو نفس العشق ال كانت تشوفه في نضرات حبيبها فهد:انتي ليش متعدلة هال الكثر حق الدوام ها منو عطاج الحق
شمس:انت باي حق ترمسني جي ها
مانع وهو يقرب وبنبرة ترجي:تكفين تغشي ما بي حد يشوفج غيري
شمس:لا والله
مانع بعذاب:انتي ليش اسلوبج جاف معاي
شمس:لاني انا جي
مانع:شمس
شمس استغربت كيف يعرف اسمها:خير وبعدين انت كيف عرفت اسمي
مانع ابتسم:انا عرفت عنج كل شيء
شمس:عادي ما يهمني
مانع :شمسي
شمس بصراخ:لتقول شمسي محد يقولها غير فهد
مانع عصب:لتطرين اسم الحقير جدامي
شمس:محد حقير غيرك وبعدين خوز سيارتك الناس عندهم دوامات
مانع:مب قبل ما تتغشين
شمس:مب على كيفك
مانع بعناد:عيل ما بتحرك
شمس انقهرت من تحكمه تغشت عشان تفتك منه وهو ابتسم بنتصار وروح يركب موتره ويخوز من جدامها
قال وهو يبطل جامة سيارته:لو بيدي جان منعتج اداومين
شمس انقهرت منه قهر بس ما عطته سالفة وشخطت بسرعة على الدوام.
في بيت احمد................
ميثا:يعني هاي النهاية احمد
احمد:ما كان ودي اطلقج عشان ما اضلمج بس مشاعري موبيدي
ميثا:تبي تفهمني انك اتحب عبير
احمد ابتسم:احب عبير لدرجة اني اصيح من اشتياقي لها ولحنانها
ميثا:خلاص مدام طلقتني مالي مكان هني انا برجع امريكا
احمد:اسف ميثا
ميثا ابتسمت:لا عادي افا عليك مشاعرنا هي ال تحكمنا احمد ومب بيدنا شيء يالله فمان الله
احمد:الله يحفضج
شيخة:ماما بتثيرين
ميثا:هي يا قلب ماما وانتي بتمين مع ابوج واخوانج
شيخة:مابا ابيث انتي ماما
ميثا طالعت احمد:احمد ابي اشل بنتي معاي
احمد ابتسم:اكيد اتشلينها هاي بنتج مثل ما هي بنتي ومحد بيحرمج منها
ميثا:يزك الله خير
احمد:درب السلامة ان شاء الله
ميثا:باي
احمد:باي
ضبية كاشخة ومتعدلة اخر عدول حاطة مكياج خليجي ومسوية شعرها فير ولابسة فستان ناعم طويل ولون الفستان باذنجي يا كعب عالي وايد حلو ولابسة اكسسوارات ناعمة .
ضبية وهي تاخذ عبايتها و ترمس اخوها في الفون:الو منوع حبيبي قتلك بيه انت ما تفهم لاء زيود طالع بقوله قبل لااي عشان الحفلة خلاص عاد خلني البس عباتي باي
صكرت الفون وشافت زايد وراها وتم يطالعها من فوق لتحت
زايد بستهزاء:كل هال الكشخة حق اخوج
ضبية:كنت بكلمك بس قلت اجهز اول اخوي امسوي حفلة ولازم اسير ولا بيزعل مني
زايد:بس انا مب راضي اتسيرين
ضبية:ليش ان شاء الله
زايد وهو يقرب صوبها ويتلمس ويها:مابي حد يشوف حرمتي غيري
ضبية:تراك اتبالغ انا سايرة بيت اخوي وعادي اخوي اشوفني جي
زايد بغيرة:اشوف من يا اخوج وانتي تهمليني يا حلوة
ضبية طالعته بصدمة:انا انا اهملك يا زايد الله يهديك كلها ساعات في الحفلة وانا رادة عندك
زايد مسك خصرها:ضبوي حياتي تمي معاي
ضبية بعصبية:انت وبعدين معاك
زايد مسك زنودها:انتي زوجتي ضبوي وعمرج مانفرتي مني ال من يومين من يا اخوج انا ما اروم اعيش بدون حنانج
ضبية حست انها امقصرة معاه حطت ايدينها على رقبته بدلع:حبيبي والله سوري كنت تعبانة بس وعد بعد الحفلة سو ال تبيه
زايد بخبث:اسوي ال اباه
ضبية بمستحى وهي موطية راسها:زيود عاد استحي
زايد رفع ويها:هههههههههههههههههههه فديت ال يستحون ............واغرته شفايفها باسها بحب :اشوفج الفليل اوصلج حياتي ضبية:ماله داعي يا عمري حارب بيمرني
زايد حاس بالغيرة تحرقه بس مسك نفسه وابتسم:بس عشان خاطري حياتي تغشي
ضبية وهي تاشر على عيونها:من اعيوني
زايد باسها على عيوناته:تسلملي عيونج
مانع طرش دعوة حق شمس واخوانها (اونه عاد)خاطره يشوفها عشان جي تعرف على اخوانها.
في بيت سلطان..............
سلطان:يعني ما بتروحين
شمس:ريلي ما كمل سبع اشهور من توفى وتباني اسير عزايم وعروس
سلطان:شمس حبيبتي اذا بتمين على ذكرى فهد عمرج ما بتعيشين مرتاحة
شمس:اذا فهد مات بجسمه فهو حي في قلبي ومستحيل يدخل هال القلب حد سواه
سلطان:والله حرام تدفنين شبابج في ذكرى انسان ميت
شمس:الميت ال ترمس عنه يا سلطان يستوي ريل اختك وهو الوحيد ال علمني معنى الحب والتضحية,وهو الوحيد ال خلني اتخطى ادماني للمخدرات وخلاني اشوف الحياة بالوان السعادة
سلطان:وهو ال قالج يا شمس عيشي حياتج من بعدي ,ياشمس اذكري كلام الوالد انه مهما استوى(الحياة حلوة)
شمس:وعمري مانسيت كلام ابوي الله يرحمه كان بالفعل انسان عضيم ليته لو كان حي جان ما صار حالنا جذي نتعذب ونسكت نضلم ونعيش يتامى نفقد غالي ونقول ارادة الله ,لكن وين الحياة
سلطان:الحياة يا شمس هي الامل ,لولا الامل ما استمرت الحياة
شمس ابتسمت:عندك شيء تبي تضيفه
سلطان:هي تذكرت شيء عطاني اياه فيصل وهو رسالة من المرحوم ريلج
شمس بلهفة:وين الرسالة عطني ياها
سلطان عطى الرسالة حق شمس ,وشمس دخلت حجرتها تقرى رسالة الغالي رسالة فهد بطلت الرسالة.................
بسم الله الحمن الرحيم
الى زوجتي الغالية شمس..................
شمس حبيبتي اكتب رسالتي وانا اعرف ان ماباقي غير ساعات او ثواني واكون تحت التراب احس اني اتعس انسان في العالم لاني بموت في بلاد مب بلادي بس طلبتج يا بعد طوايف هلي لتصيحين لانها ارادة الله ,لتصيحين وكوني سعيدة حتى يوم ما بكون معاج ,ابيج تبقين مشرقة يا شمس ,شوفي حياتج من بعدي فديتج رب العالمين ما يبتلي غير عبده ال يحبه وانا راضي عن ال سويته في حياتي عشت معاج اجمل اربع سنوات في حياتي اهتمي بنفسج وبعيالنا واذا ياج ريال زين تزوجيه مب عشانج انتي وبس عشان عيالنا يا شمس شمسي فرقنا القدر بس في الاخرة بنجتمع ان شاء الله وتاكدي اني بغار عليج حتى وانا تحت التراب طلبتج يا شمس لتصيحين وتذكري انه مهما استوى(الحياة حلوة).
ريلج ال يموت فيج:فهد
شمس نزلت دموعها انهار على كل كلمة كتبها فهد
شمس:سامحني يا فهد انا ما اقدر انساك ,او اني امنع عيوني من انها اتصيح عشانك الله يرحمك يا الغالي ولقاءنا في الجنة.
روح انا راضي غيابك يا حياتي
هذي قسماتي وهذا لي نصيب
كل شمعة تطفي وتشرق حياتي
انطفيت ورحت في وقت المغيب
سلطان:قريتي الرسالة
شمس وهي تمسح دموعها:فهد مات يا سلطان بجسمه لكن روحه بعدها حية في قلبي بعدني احس فيه يحضني ويبوسني ويمنحني اجمل سعادة في الحياة اوعدك اني عمري ما بنساك.
في بيت سيف وفجر.................
سيف:فجورة حياتي ليش اتصيحين
فجر:انا انا
سيف بحنان :انتي شو
فجر وهي بعدها اتصيح:انا حامل
سيف طالعها بحنان وفجاة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجر:ليش تضحك
سيف:ههههههههههههههههههه انا خايف عليج اخر شيء كل ها الصياح والتغلي عشانج حامل عادي تراني ابي عيال
فجر:ما ابي اتعب واستوي دبو مثل يوم حملت بمنوع وغنوم
سيف بحب:انتي حلوة في عيوني دوم
فجر استحت:فديتك والله احبك
سيف:وانا ما احبج انا اموت فيج
في قلعة مانع.......................
مانع كان مقهور ان شمس ما يت حفلته هو خاطره يشوفها وهي تتهرب منه بس متوعدلها بعقاب عسير يوم بيشوفها.
ياترى شو العقاب ال متوعدنه مانع لشمس؟
نهاية الجزء الحادي والثلاثون
|
|
|
04-05-2014
|
#35
|


الجزء الثاني والثلاثون
مر على الاحداث ال استوت شهرين ومانع عايش في عذاب التفكير بشمس اما مهرة فعايشة هم التفكير فل بيسويه اسعيد يوم بيعرف انها مب ابنية,وانها تعرضت للاغتصاب؟.
مانع:الله يلعن الساعة ال شفت فيها شمس
عبيد:منوع بلاك ومنو شمس
مانع:لا والله وانت ليش تسال عنها
عبيد:مانع انت تغيرت وايد اذا البنية عايبتنك تزوجها
مانع:اتزوجها وهي ارملة وعندها عيال ماتخيلت في حياتي اني بفكر في بنت شرواها
عبيد:وفكرت وجفت انك اتحبها ومستحيل تمنع نفسك من التفكير فيها شو بتسوي
مانع:بعدين بتعرف شو بسوي
في قصر بو سعيد...............
اسعيد:ما صدق بعد يومين عرسنا
مهرة:الله يقدرني واسعدك اسعيد
اسعيد:طول ما انتي معاي فانا اسعد ريال في العالم
مهرة:اسعيد احبك بس بس
اسعيد:بس شو
مهرة:انا شالة هم شيء لازم تعرفه وساعتها انت تقرر اذا ودك تستمر معاي ولا لاء
اسعيد:قولي اسمعج مع اني متاكد ان مافي شيء بغير رغبتي اني اتزوجج
مهرة:اسعيد انا انا
اسعيد:انتي شو
مهرة :بقول وامري لله
اسعيد:قولي حبيبتي
مهرة شافت ان محد في الصالة غيرها وغير اسعيد فتشجعت وخبرته كل شيء بعد ما خلصت رمستها نزلت راسها وهي تصيح
مهرة:انا اسفة اسعيد انت تستاهل وحدة نضيفة............وهي تصيح بس انا شو ذنبي في ال استوى
اسعيد قرب منها وهو مبتسم بحنان رفع راسها:الزواج بعد يومين وال استوى انتي مالج يد فيه
مهرة:يعني بتزوجني
اسعيد:انا ال اتمنى انج ترضين تاخذيني يا مهرة حياتي
مهرة:انت عضيم عضيم وايد وانا ما بلقى احسن منك يا حياتي
اسعيد:الله كلمت حياتي وايد حلوة من فمج
مهرة:فديتك
اسعيد:هههههههههههههههههههههه وفديتج يا قلب وعمر اسعيد
(مافي احلى انك تلقى حبيب يحبك لشخصك وما يحملك شيء انت مالك ذنب فيه وهذا ال استوى بين مهرة ماسعيد )
ياترى هل بيستمر الحال جذي وال بيتغير اسعيد على مهرة؟
اليوم الثاني................
قصر شمس.............
شمس اتباغم:حمود خلوف يالله بسرعة بتتاخرون على الروضة
محمد:خلاص ماما يايين
شمس:بسرعة
ركبت شمس موترها وركبت عيالها عشان توصلهم الروضة وابدا ما لاحضت السيارة ال كانت اتراقبها من الصبح,كان يترياها في موتره وهو يدخن سجاير ولا هوحاسب حساب ال قاعد يسويه
بعد ما وصلت عيالها مدارسهم سارت طريج دوامها...........وفجاة............طبعا الحبيب وقف جدامها ووقفها في نص الشارع.............
وهو يبطل باب موترها:انزلي
شمس:انت باي حق اتوقفني في الشارع وجدام خلق الله
مانع:شموس قسما عضما اذا ما نزلتي من سيارتج لتشوفين شيء ما شفتيه في حياتج
شمس:اسمي شمس مب شموس وبعدين انا مب اصغر اعيالك فاهم
مانع رافع حاجب وبغرور:عدل ............وبصراخ قتلج نزلي قبل لااشيلج جدام العالم
شمس:مابا واعلى ما بخيلك اركبه
مانع عصب:عدل السالفة تحدي عيل انا اراويج
مانع مسك ايدها بالقو وهي تقاوم بس ما تقدر عليه تمت تصرخ بالناس بس مانع فرها في موتره وطالعهم وقال
مانع:نعم ريال وحرمته
شمس:جذا
بس ما لحقت لان مانع ركب عدالها وتم يسوق وهو يدخن وهي تحاول تطلع من السيارة بس مب قادرة
وصلوا مكان مثل الصحرى ووقف مانع شافها يالسة تصيح بصمت تخبل على شكلها حتى وهي تصيح حلوة
مانع:شمسي
شمس:جب مابي اسمع هاي الكلمة من فمك انت ولا شيء بالنسبالي
مانع وهو يتلمس خدودها بحنان:انزين ليش انتي تهميني وايد
شمس وهي تخوز ايده:بس انت ما تهمني
مانع صدق عصب نزل من سيارته وقالها بقسوة:انزلي بسرعة
شمس:ما بنزل وسو ال بتسويه
مانع:الضاهر انج ما تفهمين وانا بفهمج بطريقتي
مانع نزلها من موتره وهو ماسكنها بالقو وهي تحاول اتقاومه
شمس:مانع فجني
مانع صكرعيونه بعذاب:فديتج وانتي تقولين اسمي
شمس:هدني انت شو فيك
مانع:شمس انا انا............وهو يقرب ويتلمس ويه بويها
شمس حست بلي يبي يقوله:انا احب فهد بس فهد فاهم
مانع عصب لدرجة انه عورها وهو ماسكنها من زنودها بالقو
شمس:اي يعور
مانع ذاب من صوتها الحلو وهي تتالم منه,داسته على ريله ويلست تركض في البر ومانع يلحقها بسيارته لين ما مسكها ولصقها بسيارته فصخ شيلتها وحطها في سيارته وبطل شعرها ال خبله بلونه الذهبي وطوله وكثافته وعيونها
شمس:مانع خلني اروح
لكن مانع ما كان يسمعها كان بس يتامل في جمالها الاخاذ ال يفتن قلب اي ريال,وانقهر ان ها الجمال كان لفهد قبله حضنها من خصرها بالقو وهي تضربه على صدره اتقاوم حست فيه بطل عباتها وقرب
شمس:
:الله يخليك هدني حرام والله حرام
مانع:ليش اتحبين فهد وما تحبيني ها انا بعد حلو واحلى منه
شمس:انت شو من المذهب عندك تحاول تغتصب حرمة...........وقالت تجرحه:اذا انت تحب تاخذ المستعملات بالحرام كيفك خذ بالحرام واذبح سمعتي وسمعة اعيالي بس تاكد انك قاعد تستعمل ملك فهد لان شمس ملك لفهد فهد وبس
جرحته وايد لدرجة انه بيصيح بس قاوم دموعه بعدها عن احضانه وقال وهو يعطيها ضهره :البسي شيلتج بوصلج
سوت ال قالها عليه وركبت ورى وصلها وين موقفة سيارتها نزلت وهي اطالعه باسى
قال هو يشوفها تبعد:شمس انا احبج
مانع يحب مانع يعترف بمشاعره لحد ولمنو لشمس ارملة وحبيبة فهد ااااااااااااااااااااااااااااااه صدق البني ادم ضعيف
شمس:وانا احب فهد وقلبي عمره ما بعطيه حد مثل ما عطيته لفهد
روحت بعد ما جرحته قال بهمس وهو يروح ودموعه تنزل:احبج يا شمس مثل حب فهد لج ويمكن اكثر ليتج تحبيني مثل ما تحبين فهد ليتج
في الشقة...................
علي:منوع وايد تغير
عبيد:كله من الحب وبلاويه
علي:احلف يعني منوع يحب
عبيد:يحب لكنه لا راضي يعترف حق نفسه ولا حق ال يحبها انه مو بس يحبها,يعترف انه يموت في تراب ريلها
علي:ومنو البنت ال يحبها مانع
عبيد:هههههههههههههههههههه بنت لاحبيبي هاي ارملة وعندها ولدين
علي:ارملة مانع يحب ارملة هي كبره
عبيد:لاء صغيرة حدود 21 او22 سنة
علي:الله بها السن ارملة وعندها عيال يحليلها اكيد مانع شاف فيها ال ما شفه في البنات الثانيات
عبيد:اكيد ولا جان ما حبها وتعلق فيها
علي:الله يعينه
عبيد:هي والله, الله يعينه
كان واقف عدال البحر يفكر ويذكر ال استوى بينه وبين شمس وهو يدخن وصورتها ماتغيب عن باله ولا ثانية
مانع:اااااااااااااااااااااه يا قلبي ما لقيت ال تحب انسانة عايشة على ذكرى زوجها,ااااااااااااااااه انا احب واحب منوشمس الكويتية ارملة فهد ال يصغرني باربع سنين وعمري ماكنت اواطنه طول حياته ياخذ مني ال احبهم
رن مبايله:هلا
عبيد:منوع مابتي الشقة
مانع:لا الحين ياي يالله مع السلامة
عبيد:مع السلامة
في امريكا.....................كانت ميثا ادور جاك مب حبا فيه ,مع انه كان يموت عليها بس لانها تب تشوفه ليش ما تدري شافت جولين وحدة من ربع جاك
ميثا:هاي جولين
جولين:هاي ميثاء كيف حالك
ميثا:اني بافضل حال جولين هل رايتي جاك
جولين:اجل انه يمارس هوايته المفضلة كرة القدم في ملعب الجامعة
ميثا:في هذا الوقت المتاخر من الليل
جولين:اجل
ميثا:حسنا جولين اراك لاحقا ساذهب للاراه الى اللقاء
جولين:الى اللقاء
سارت ميثا صوب الملعب ومثل ماقالتلها جولين جاك كان يلعب كرة قدم وشعره الكستنائي يا الاشقريطيره الهوى صد واستغرب يوم شاف ميثا اطالعه ابتسم
جاك:اهلا بصاحبة العيون الرمادية
ميثا:اهلا جاك كيف حالك
جاك وهو يمسك ايدها ويلسها في كراسي الملعب ويلس عدالها:اني بافضل حال وانتي
ميثا:انا ايضا بخير
جاك ابتسم:ما سبب عودتك الى امريكا اشتقتي الي
ميثا:لا اعلم حقيقة مشاعري ياجاك
جاك:طوال حياتك لم تحبيني يا ميثاء
ميثا:وانت هل احببتني
جاك وهو يطالعها بحب:اجل احببتك لدرجة الجنون يا اجمل ما راته عيناي
ميثا:لا اضن انك ستستمر في حبي بعد ان تعلم بلذي حصل لي
جاك بهتمام:وما الذي حصل اخبريني
ميثا:لقد تزوجت
لاحضت الصدمة في ملامح ويه جاك
جاك:تزوجتي
ميثا:اجل وانا مطلقة الان ولديا ابنه
جاك نزل راسه بحزن:لم اتوقعك هكذا لطالم احببتك وعشقة نضرة من عينيك الرمادية وانتي تاتين الي بعد انا اصبحت امراة مطلقة ولديها ابنه
ميثا:وانا ايضا لم اتصورك هكذا تعاتبني لاني تزوجت وانجبت وانفصلت عن زوجي
جاك:تحبينه
ميثا:لم احبه ولكني لم اهتم بمن ساتزوج جاك
جاك:اجل
ميثا:هلا مازلت تردني لك
جاك طالعها بحتقار:لاء
ميثا مستغربة:لماذا الم تكن تحبني جاك
جاك:كنت وما زلت احبك ولكني اريد فتاة وليست امراة قد استعملها غيري
ميثا:حقا تغيرت يا جاك وكما اعرف انكم لاتمانعون من الارتباط بمراة
جاك:انا امانع لاني خدعتك كما خدعتيني
ميثا مستغربة:كيف لاافهم
جاك وهو يطالع عيونها:انا لست امريكي الجنسية انا اماراتي
هني وقفت مستغربة وبدون ماتحس قالت :شووووووووووووو
جاك وقف:خلينا من الانقليزي مدام عرفتي الصدق هي انا مواطن اوكي ها اولا ثانيا امي امريكية ,ثالثا اسمي هزاع مب جاك وانا قصيت عليج لاني بغيتج تحبيني على اني جاك مب فزاع بس الضاهر انت ما تستاهلين اني حبيتج وكنت مستعد اضحي عشانج
ميثا من الصدمة تمت ساكتة وما ردت عليه طالعته بنضرة غريبة وشلت شنطتها وروحت
(هزاع منو كان متوقع ان جاك وهزاع شخص واحد ما توقعتو صح اوكي خلونا انعرف عن هزاع اشوي شاب وسيم عيونه زرق وكبار خشمه شيوخي بشرته برونزية لونها خطير شعره كستنائي يا اشقر لون وايد حلو طويل رياضي معضل عمره 28 سنة )
في شقة مانع ال يجتمع فيها للفسوق ال يمارسه يا بنات الليل طالعه عبيد باشفاق لان مانع كان يكثر من الخمر والجقارة بدون ما يحس قرر عبيد ايسوي ال في باله عشان ايصورلها لمانع انها رخيصة حالها حال ها البنات سار بعيد خذ فونه وضرب رقمها
في الطرف الثاني شمس كانت تجهز حق عرس اربيعتها ايمان وكانت كاشخة حاطة مكياج ثجيل بس طالع خبال عليها ومسوية شعرها الطويل الناعم فير ولابسة فستان راص ومفصل جسمها تفصيل بدون حمالات او اكتاف طويل وشفاف عند الصدر وهي تلبس عبايتها وشيلتها كانت بتتعطر بس رن مبايلها في هاي اللحضة شافته رقم غريب فردت عليه
شمس:الو
عبيد:الو السلام عليكم
شمس:وعليكم السلام منو معاي
عبيد:الاخت شمس
شمس:هي نعم منو الاخو
عبيد:معاج فاعل خير
شمس:وشو يبي فاعل الخير
عبيد وهو يطالع سلطان ال قاعد يشرب يا مانع ومب حاس بالدنيا:اخوج سلطان
شمس بخوف:بلاه اخوي سلطان
عبيد:اخوج قاعد يشرب وو وووووووو
شمس:بس اسكت حسبيه الله عليكم وين مكانكم
عبيد دلا شمس على المكان ,بسرعة سارت تركب موترها حتى بدون ماتبدل ثيابها.
في امريكا الوقت عندهم الصبح عكس الامارات(اوني اعرف السموحة ترى ما عرف الاوقات عدل)
كانت تمشي وهي تذكر الكلام ال قالها هزاع معقولة يطلع جي جاك طلع مب جاك يلست في مطعم قريب من الجامعة وتمت اتصيح لانها اتحس ان محد يحبها حتى هزاع الرومنسي ما عاد يباها تراها مستعملة ردت شقتها وشافت بنتها شواخ راقدة لاحفتها ويت ترقد حذالها.
في الامارات وحذال شقة مانع كانت شمس توها واصلة ركضت الشقة وهي ما تفكر غير في اخوها سلطان دقت الجرس وفتحلها عبيد
عبيد:شمس
شمس:وين سلطان
عبيد بخبث:تبين اتشوفينه
شمس:اكيد ابا اشوفه تراه اخوي ارجوك خلني اشوف سلطان
عبيد طالعها من فوق لتحت ها المطلوب يايه لها المكان ال ما يدخله غير الرخيصات وبكل ها الزينة اكيد الحين بطيح من عيون مانع ابتسم:تفضلي سلطان داخل...........................................دخل ت شمس الشقة وهي ادور على سلطان بعيونها من بين كل الويوه الحقيرة من شباب وبنات الليل ال يبيعون نفسهم مقابل البيزات في هاي اللحضة كان مانع توه طالع من غرفة من غرف الشقة ويدور على عبيد وهو شبه سكران وحالته حالة لحيته مب محلوقة وشعره طولان لتحت كتوفه وطايح على لكن يبقى شكله عذاب .
مانع:عبيد وين........
ما كمل كلامه لانه شاف شمس عصب وتم يطالعها بنضرة ما فهمتها هل هي احتقار ولا عذاب ولا عتاب ولا شيء ثاني ,اما عبيد فكان يبتسم بنتصار لانه قدر يصور شمس في قلب مانع بهاي الصورة.
عبيد:ها مانع بغيت منو
مانع وعيونه على شمس:هاي شو تسوي هني
شمس بنبرة هادية وخوف:ياية عشان اخوي وينه ابوس ريلك مانع لتسوي باخوي شيء
مانع بستهزاء :صدق والله ياية عشان اخوج وانتي..............وهو يطالعها من فوق لتحت كاشخة وحاطة مكياج
شمس سكتت ونزلت راسها مالها بارض اتبرر لمانع شيء لانه من الاساس ما يعنيلها شيء
مانع بهمس وعذاب:ماتصورتج جي
شمس:احترم نفسك انا اشرف منك وبعدين انا مب مطرة ابررلك اي شيء اسويه لانك ما تعنيلي شيء
مانع وهو يقرب منه:ومنو ال يعنيلج شيء فهد
شمس اتموت وتقهر مانع:اكيد حبيبي وروحي وحياتي فهد
ماخلصت جملتها ال وطرررررررررررراخ كف على ويها عصبت شمس
شمس:فهد عمره ما مد ايده علي تي انت وتمد ايدك يا
مانع وقفها من الارض وهو ما سكنها من زنودها
مانع بصراخ:تحبين منو
شمس بقوة:فهد
مانع عصب وعاد السؤال:اتحبين منو
شمس اشوية وبتصيح:فهد فهد فهد
مانع :اوكي انا بعلمج كيف تقولين مانع
شمس خافت وهي تشوف مانع يدخلها وحدة من غرف الشقة ويقفل الباب عقها فوق السرير فصخ قميصه وي عندها وهي خايفة وماتعرف كيف تتخلص من مانع بطل عباتها وشعرها
مانع وهو يبوسها:اتحبين منو
شمس وهي تصيح:حرام عليك والله حرام كفاية ال سويته هدني خلني اروح
مانع وهو حاضننها بالقو:حرام عليج انتي ال مب حاسة بمشاعري صوبج شمس:مانع انت سكران هدني اروح خليتني رخيصة شراتهم وانت ال اتقول انك اتحبني
مانع باسها على راسها:ماتهونين علي تترشيني بس قبل ما اهدج واحرم نفسي منج ابي اعرف انتي ليش ياية هني
شمس:يتني مكالمة وانا كنت اجهز حق عرس اربيعتي ان اخوي سلطان هني وخبروني ان اخوي يشرب معاكم و................سكتت
مانع:حبيبتي انتي والله ضلمتج
شمس وهي كارهتنه لانه يذكرها بفهد خلني اروح
مانع:احبج شمسي
شمس:بس انا ما احبك
مانع يبلع قسوتها:بي يوم بتحبيني فيه شمس تزوجيني الله يخليج انا ما اروم اعيش بدونج
شمس:انا ما بتزوجك ورجا خلني اروح وازقر اخوي سلطان
مانع وجنه تذكر شيء:اذا ما وافقت علي اخوج بينسجن
شمس:ليش ان شاء الله
مانع:اخوج ماخذ مني ربع بلياردرهم اذاما ردلي كامل المبلغ بينسجن ها اخوج ينسجن ولا تزوجيني والحين.............
شمس:انت كيف ترضى تاخذ وحدة بستها بوقاحة وحضنتها انا بدفعلك من ربح شركة حبيبي فهد
مانع:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شركة حبيبج يا حلوة فلست والحين الشرطة بيون وانا بفضي الشقة من القذارة وبسجن اخوج
شمس:عمري ما شفت احقر منك
مانع:انتي السبب رفضج لي وانا ال في عمري محد رفضني كنت اضحك على ال يحبون لانهم يتعذبون وصار عذابي انا اخس من عذابهم
شمس:وعذابك بيكون مضاعف تاكد انك بتاخذني جسد لكن الروح سارت مع ال خذ الرب روحه
مانع انقهر بس سكت اهم شيء يزوجها وهو بطريقته بيخليها اتحبه وتنسى فهد ,تزوجوا مانع وشمس وشهدوا خليفة وعبيد للزواج مانع خذاها قلعته مع عيالها ال عطاهم اكبر الاجنحة ,وعرفها على بنته سارة ,واخر شيء سارت معه جناحه وهي مثل الميت الذبيح .
مانع وهو حاضننها من خصرها:اخيرا صرت لي زوجتي وحلالي
شمس:خذتني جسد والروح ميته
مانع حضنها:انا بطريقتي بخليج اتحبيني مثل فهد ويمكن اكثر
شمس:مستحيل اي يوم انسى فيه فهد واحبك
مانع:بيه وبتشوفين
فصخ عباتها وشيلتها وبطل شعرها وهو يلعب فيه
مانع:احبج شمس
شمس ما ردت عليه كانت تعرف ان اليوم بتكون زوجة لمانع وهي ما تقدر ترفض شالها وحطها فوق شبريته
نهاية الجزء الثاني والثلاثون
|
|
|
04-05-2014
|
#36
|


الجزء الثالث والثلاثون
في امريكا....................
شواخ:مامي وين بتثيرين
ميثا:بطلع وانتي بتمين مع جولين وصيتها عليج
شواخ:مامي انا ما ابي جولين هي حمارة انا ما احبها
ميثا:شواخ يا قلب امج انتي انا لازم اروح اوك ما بتاخر
شواخ :اوكي بس لتتاخرين
ميثا وهي تبوس بنتها شواخ بحنان:من عيوني يا قلب مامي
ميثا بطبعها ما تحب تتحجب كانت لابسة بنطلون جنز يا بدي راص معاه قميص طويل لحد الفخذ ومخصر على جسمها الحلو ولابسة سكارف ومطلعة قصتها كاملة( وتكرمون)صندل بكعب عالي حلو اما ويها فما حطت فيه شيء كان خالي من المكياج معدا جحال داخلي زاد حلاوة عيونها الرمادية الوساع تمشي في شوارع نيويورك وتذكر انها ياما مشت في هاي الامكان مع جاك قبل لاتعرف ان اسمه الصدقي هزاع كانت حزينة ومهمومة وما تعرف وين اتسير....................وفجاة ........صدمت بشاب
ميثا:ام سوري
الشاب:نو برابلم
ميثا وهي اطالع الشاب شكله خليجي ابتسملها الشاب ما توقع انه بيشوف بنت بها الجمال الخرافي
الشاب:الاخت عربية
ميثا:هي نعم انا من الكويت
الشاب ابتسم وهو يمد ايده:معاج ذياب من دبي
ميثا وهي تمد ايدها تسلم عليه:هلا ذياب انا من الكويت لكن حياتي كلها في امريكا ودبي
ذياب:يعني نقدر انقول اماراتية
ميثا:امممممممم تقريبا
ذياب:ههههههههههههههههه انا مستانس اني شفت وحدة خليجية يا بوج نسافر ونتغرب وما نشوف حد من الخليج
ميثا:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ترمس جان ال الخليجيون انعدموا
كانوا يرمسون وما حسوا بالعيون ال كانت اتراقبهم ,هزاع كان يراقبهم وكان ميت قهر ان ميثا تبتسم وتضحك لذياب وحلف انه بيراويها..................ياترى شو بيسوي؟
في الامارات قصرام سعيد............
مهرة:هيفا انا خايفة اليوم عرسي على اسعيد
هيفا:هههههههههههههههه عادي حياتي ها حال كل عروس
مهرة وهي موطية راسها بمستحى:هيوف تهقين اسعيد يحبني
هيفا:شو هاي الرمسة الله يهديج لو ما يحبج جان ما خطبج ولا فكر يتزوجج اخوي واعرفه زين ما يفكر بالزواج ال اذا لقى البنت ال تدخل مزاجه
مهرة بمستحى:الله يقدرني واسعده
هيفا بحنان:انا متاكدة ان محد بيسعد اخوي غيرج
مهرة بس ابتسمت وهي حاسة انها اسعد مخلوقة في العالم اسعيد يباها ومتمسك فيها مع انه يعرف انها مغتصبة ,وانها مب ابنية قالت في قلبها فديته حبيبي.
في قلعة مانع........(جناح مانع وشمس)
نش مانع وهو يشوف شمس نايمة وشعرها الطوييل يغطي ويها حضنها اكثر وهو حاس انه مالك سعادة الكون شمس حقه شو يبي اكثر من جي لكن تذكر انه لمسها وهي مب ابنية وانها كانت لفهد قبله بس اهم شيء شمس بيحاول يكسب قلبها وما يجرحها لانها حياته مب لازم تحبه المهم انه هو يحبها حس فيها اتبطل عيونها بنزعاج ومانع يلعب في شعرها.
ابتسم:صباحية مباركة ياعروسة
شمس:هههههههههههههههه ضحكتني لاصدق ترمس وجنك الاول في حياتي خلني ساكتة احسن
مانع بهدوء:انا ما يهمني فهد كثر ماتهميني انتي ومابي غير اني احس انج عروستي وملكي بروحي
شمس:احلم حبيبي ترى الاحلام ببلاش
مانع ذاب من كلمة حبيبي بس هو يعرف انها طلعت عفوية تاملها وويها خالي من المكياج صدق تبين عذاب خبال حضنها وبعد شعرها همس:احبج شمس
شمس:تحبني تعرف عادي عندي امممممممم بس انا احب فهد بس فهد واذا تبي تلعب العب حبيبي لين ماتمل
مانع عصب بس مسك نفسه بعدها وسار الحمام(تكرمون)وهو يذكر كلام شمس القاسي معاه ,اما شمس فيلست تصيح بجرح الذل والمهانة وسارت تسبح في الحمام الثاني وهي تفكر في حبيبها فهد ال تركها وراح.
في امريكا....................
كانت توها بترد الشقة حست بلي مسكهامن خصرها ولفها صوبه انصدمت وتمت خايفة ومغمضة عيونها
هزاع:اششششششش
ميثا:انت شو تبا مني
هزاع وهو يلعب بقصتها:منو ال كنتي معاه ها
ميثا تقهره:حبيبي ارتحت
هزاع:حبيبج:وانا
ميثا وهي تصيح:انت شو قصيت علي على انك جاك والحين اكتشف انك هزاع ليش ليش جي اتسوي فيني ها
هزاع:لاني احبج وانت حمارة ماتفهمين
ميثا:تحبني وفي نفس الوقت اتعذبني شو ها التناقض في المشاعر ولو سمحت فجني
هزاع وهو يقربها اكثر:ليش
ميثا:هزاع تكفى خلني في حالي
هزاع:اذا تبيني اطلع من حياتج انا راضي بس اول اطلعي انتي من حياتي ال دخلتيها بدون استاذان
ميثا:يوم يتلك رفضتني
هزاع:مب عيب اني ابي بنية
ميثا:مب عيب ولكن انا شو ذنبي اتذلني اذا ما تباني خلاص خلني في حالي
هزاع:ما اقدر
ميثا:وليش ما تقدر
هزاع:لاني اباج على سنة الله ورسوله
انصدمت ميثا من ال قاعد يقوله اما هو فبتسم
هزاع:احبج ميوثتي
ميثا اموطية راسها:تحبني
هزاع:اموت فيج ميوثتي تزوجيني
ميثا:بس انت ما تبا
ماكملت كلامها لان هزاع منعها من الكلام:اشششششششش يكفي عذاب لي ولج انا احبج واباج وبنتج بعتبرها بنتي هذا اذا كنتي موافقة طبعا واوعدج اني اعيشج حب في حب
ميثا بمستحى:انا بعد احبك هزاعي
هزاع:فديت هزاعي من فمج
ميثا:ههههههههههههههههههه انت تحفة
هزاع:ههههههههههههههههوانت خبال
ميثا وهزاع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
استوى زواج اسعيد على مهرة ,وميثا وهزاع وكان عرس من عروس الف ليلة وليلة.......................
نهاية الجزء الثالث والثلاثون
|
|
|
04-05-2014
|
#37
|


الجزء الرابع والثلاثون
يا بعد ها العالم وها الناس
يا اخر احبابي والاول
حبك ع العيني وع الراس
يبقا وحب الغير يرحل
قلبي على قلبك يمطر احساس
محال ورد الحب يذبل
مهما نضرت اجناس واجناس
في عيني بس انت الاجمل
كانت توها ناشة من الرقاد شافته واقف على التسريحة لابس وخالص وقاعد يمشط شعره الطويل كان شكله صدق روعة وهو لابس قميص بدي كت راص مبرز عضلات جسمه عليه كتابات في الوسط وبنطلون جنز في وسطه حزام وايد حلو ابتسم وهو يشوفها تتامله
مانع:امطولة اطالعيني
شمس:على وين
مانع ابتسم صار لهم اسبوع مزوجين وهاي اول مرة تساله حس ان في تقدم في علاقتهم:ماشي بطلع اغير جو تين معاي
شمس:عادي اي معاك
مانع يا عدالها ويلس يلعب في شعرها:انتي كل ال تسوينه فيني عادي تعرفين ليش لاني اموت في حبج اعشقج بينون يا حبيبتي
شمس ذابت من كلماته الغرامية ال اذوب قلب اي حرمة
مانع:حبيبتي يالله اسبحي واجهزي عشان نطلع
شمس:دقايق وانا جاهزة
مانع:خذي راحتج حبيبتي
شمس:اوكي
شمس اجهزت وتكشخت من الخاطر يمكن لانها فرحانة ليش ماتدري طلعتله وهي مبتسمة ,وهو ردلها ببتسامة احلى.
مانع:حبيبتي جاهزة
شمس بمستحى:هي
مانع ابتسم وهو يقرب منها دخل شعرها ال كان طالع اشوي وقالها بصوت رجولي مليا برومنسية:احبج واغار عليج حتى من نفسي عمري تغشي عشاني ما بي حد يشوف ها الويه الحلو غيري
شمس صدق استحت مانع وايد رومنسي :ان شاء الله
مانع ابتسم وخذ سويجه ومبايله مسك ايدها وقال:يالله
في السيارة...................
شمس:مانع وين بنسير
مانع ابتسم:انتي حبيبتي وين تبين اتسيرين
شمس:كيفك
مانع باسها على خدها:كيفج انتي مب كيفي
شمس استحت:دبي مول
مانع:ههههههههههه من عيوني كم شمس عندي
شمس بهمس:ههههههههههههههههه
مانع بنضرات عاشق:فديت الضحكة عساها دوم شمسي
شمس:هلا
مانع وهو يمسك ايدها ويبوس صبوعها صبع صبع:احبج يا قلب مانع وانتي
شمس سكتت وهو فهم الجواب بلع حزنه وحاول انه ما يبينلها.
في بيت سيف...............
فجر:سيف يالله متى بنسير المول
سيف:الحين الحين جاهزة
فجر:جاهزة
وطلعوا سيف وفجر سايرين دبي مول.
في دبي مول شمس كانت تمشي وهي ماسكة ايد مانع ومانع ميت من الوناسة ان شمس تمشي وهي ماسكة ايده شاف محل يبيع ملابس حلوة للحريم طالعها وابتسم
مانع:حبيبتي شو رايج ندخل خاطري نقيلج على ذوقي
شمس ببرائة:بس انا عندي وايد ثياب
مانع:عشان خاطري
شمس وطت راسها:اوكي
مانع ابتسم مسك ايدها ودخل معاها المحل وما خلى شيء ما شرالها ياه وهومستانس انه قاعد يشتري حق حياته شمس
وهم طالعين..............
شمس:مانع
مانع:قلب مانع
شمس:يوعانة
مانع ابتسم:فديت روحج عمري الحين اوديج احسن مطعم
شمس استحت:لاعادي
مانع بحب:اموت على ال يستحون
شمس:مانع
مانع بهيام:عيون مانع
شمس:انت ليش جي
مانع:بلاني حياتي
شمس:وايد رومنسي
مانع:حبج خلاني دكتور في الرومنسية
شمس استحت
مانع بخبث:ترى بتهور
شمس بمستحى:مانع انت من صجك
مانع وهو حاضننها:اكيد حبيبتي انتي حرمتي وحقي بروحي
شمس بدون ما تقصد:وفهد
مانع عصب:اذيتينا يالي اسمه فهد
شمس:اقول خلنا انروح احسن
مانع سحبها من ايدها:زعلتي حبيبتي
شمس:انت خذتني وانت تعرف اني ما احب غير فهد
مانع:وانا ما احب غيرج
شمس:انت وبعدين معاك تتحسب باسلوبك ها بتخليني احبك لا يا حبيبي احلم
مانع:والحلم ممكن يستوي حقيقة
شمس:مانع
مانع:قلبه
شمس:اكرهك
مانع حزت في خاطره كلمتها:اوكي قومي نروح
في هاي اللحضة سمع صوت يعرفه عدل
سيف:منوع
وتخاشموا
مانع:هلا سواف اشحالك
سيف:يسرك الحال ومن صوبك
مانع:والله ما نشكي باس
سيف:الاجنبي يعرف يرمس مثلنا
مانع:تحيد ابوي اجنبي ياويهك
سيف:السموحة طال عمرك
مانع:بالحل فديتك
سيف:شمس اشحالج
شمس:يسرك الحال انت اشحالك
سيف:الحمد الله
مانع:تعرف حرمتي
سيف:تستوي للمدام
مانع:زين
شمس:ترى حرمته تستوي بنت خالي وعموتي
مانع:هههههههههه ضهرنا اهل يا اخوي الصغير
سيف:هههههههههه هي والله يا اخوي الكبير
مانع:يالله عيل نحن نستاذن
سيف:الله معاكم
شمس:سيف سلم على فجر
سيف:يبلغ
شمس:فمان الله
سيف:فمان الكريم
مشت شمس وهي ماسكة ايد ريلها
في اسبانيا كانوا احلى اثنين يقضون شهر عسلهم
اسعيد وهو يمشي مع مهرة في احلى امكان اسبانيا
اسعيد:مهاري
مهرة:امرني غلاي
اسعيد وهو حاضننها من كتفها:احبج
مهرة ابتسمت:ماتمنيت سعادة اكثر من حبك لي
اسعيد:وانا ما اتمنى غير انج تبقين معاي العمر كله
مهرة:عسى الله يقدرني واسعدك
اسعيد:ويقدرني اسعدج
مهرة:طول ما انت معي فانا الاسعد في الكون اسعيد احبك
اسعيد حضنها بالقو وباسها على خدها وهي استحت
اسعيد بخبث:حبو شكلج تعبانة
مهرة فهمت ان اسعيد يبي يشلها
مهرة:لا حبو انا مب تعبانة اقدر امشي
ولكن على منو اسعيد شالها وهو يركض فيها بمرح وهي تضحك وتقوله اينزلها بس هو ال معاند لين ما وصلو الشقة.
في الامارات قلعة مانع (جناح مانع وشمس)
مانع كان يسبح وشمس كانت قاعدة تتعدل ال تعذب مانع بجمالها وتذكره انها لفهد (اكرهج شموس انتي شريرة) لبست قميص نوم حرير ويها فكان خالي من المكياج طلع مانع من الحمام وهو لاف الفوطة على خصره وشعره الخرسان طايح على يبهته ورقبته بنعومة تخبل عليها وعطاها احلى ابتسامة تقرب منها وهي بدون ما تحس قامت تبعد ابتسم بخبث وهو ملاحظ خوفها قام يقرب اكثر لين ما لصقت في اليدار وهو سد عنها الدرب يلس يتاملها من فوق لتحت
مانع:تعرفين انج احلى وحدة شافتها عيني
شمس استحت وسكتت وهي منزلة راسها ما حست ال بمانع يرفع راسها وهو يطالعها بحب وحنان.
نهاية الجزء الرابع والثلاثون
|
|
|
04-05-2014
|
#38
|


الجزء الخامس والثلاثون والاخير
كان يالس حزين ومهموم وفجاة ............شافها تدخل وهي ماسكة جنطة ثيابها وتبتسمله بحب.........
احمد:عبير حياتي انتي رديتي ما بتهديني
عبير:وعمري ما بهدك
ابتسم وهو حاس انه ملك سعادة العالم (ما اجمل ان تعود المياه الى مجاريها)
زايد:تشوفين الغروب
ضبية:وايد احبه
زايد:ليش
ضبية:لانه يعبر عني احبك زايد
زايد باس ايدها:وانا اموت فيج
في سيارة حمدان.................
حمدان:انتي صاحية ولا مينونة تيبيني الجامعة وفي ها الوقت
سحر:اقول حماني اذا ما تبي تنزل ابرايك انا بنزل
حمدان:لا شو تنزلين بروحج بنزل ياج وامري لله
دخلت سحر الجامعة الامريكية مع ريلها حمدان تمت تتاملها هني كانت تقعد مع شمس وهني كان يتغزل فيها فهد ااااااااااااااااااه يادنيا الله يرحمك يا اول حب ,واخر حب .............فهد حتى وانت تحت التراب انا بعدني احبك وبتم احبك حتى ياخذ الله امانتي
حمدان:انروح
طالعت حمدان وابتسمت:يالله
في قلعة مانع...............
شمس:انت ماتفهم ابا اروح حور ال بتعرس وبتاخذ ذياب
مانع:وانا اشعليا من حور قتلج ماتسيرين انا متضارب معاها
شمس بحتقار:اكرهك اكرهك وعمري ما بحبك لاني
مانع بجرح:لانج تحبين فهد خلاص يا شمس روحي العرس ومب لازم تحبيني يكفي اني احبج
بعد شهور ربت مهرة ال كانت حامل ,وشمس كانت مقهورة لانها حامل من مانع وفي شهرها السادس , فجر سافرت مع سيف اوروبا ,وميثا عاشت مع هزاع احلى حياة وهي حامل الحين في شهرها الثامن ووووو
استوب.............
اسعيد كان مستانس انه استوى ابو وحبه لمهرة يكبر يوم بعد يوم........
عند مانع وشمس.........
شمس:اي بطني
مانع بحنان:اوديج الدختر حبيبتي
شمس:لاء انا ما باك انت توديني وكفاية ها السم ال في بطني منك
مانع:لهاي الدرجة كارهة ولدج لانه مني
شمس:هي كرهتنه تدري ليش لاني ما تمنيت في يوم ايب عيال غير من فهد وانت متطفل على حياتي
مانع ابتسم بمرارة :ايعلني اموت وتفتكين مني
شمس بغت تقوله لاء بسم الله عليك لتقول جذي صوت في داخلها يقولها انها تباه تبا مانع بس مب راضية تعترف,ومانع المسكين ال يبلع جروحها ويسكت بس لانه يحبها.
في امريكا.......................
ميثا:هزاعي
هزاع:عيونه
ميثا:انا وايد احبك
هزاع:انا احبج اكثر
ميثا:انزين قلبو شو تبا ولد ولا بنت
هزاع:ال يه من الله حياه الله
ميثا ابتسمت:ونعم بالله
بعد ثلاث اشهور استوت احداث منها ان ميثا وشمس ربوا ,ميثا يابت بنت وسموها (اليازية) ,اما شمس فيابت ولد وسموه (حمدان) ومانع فرح فيه وايد كفاية انه من قلبه وعمره شمس .......................
في احد المستشفيات الحكومية...........
تمشي وهي تذكر كلام الدكتور
الدكتور:اسف يا بنتي بس نتيجة التحاليل تثبت ان عندج فشل كلوي ولازم نزرعلج كلية في اسرع وقت
من لها يعطيها كليته ,ومنو ال تطابق كليته مع كليتها,والاهم منو ال بيوافق يعطيها قطعة من جسمه قررت مهرة ان محد يعرف بلي فيها حتى اسعيد واذا الله رادلها عمر بتعيشه ,واذا ما راد فيالله بحسن الخاتمة.
في جناح (مانع وشمس)
من ثلاثة تيام طلعت من الاربعين نشت وهي تشوف مانع مب حذالها على السرير قالت نفاد نشت ودخلت الحمام (تكرمون)تغسلت بعدين سارت توصل عيالها وفي القلعة كان حمدان يصيح فيلست اترضعه على دخلت مانع
مانع وشكله تعبان:السلام عليكم
شمس بخوف:وعليكم السلام مانع بلاه شكلك جي ميهود حيل
مانع يا وقعد حذالها باس ولده على خده بعدين قال:سارونة وينها
شمس:توه الدريول مودنها المدرسة
مانع:زين عيل بقوم ارتاح اشوي
شمس:مانع شو فيك
مانع بنبرة حزن:يهمج
شمس:اكيد يهمني مب انت بو حمدان
مانع:بس بو حمدان
شمس:مانع لشو تبا توصل
مانع بامل:شمس اتحبيني انا ولا فهد
شمس:وي بعدك تفكر في نفس السالفة بتبطي
مانع:جاوبيني تحبيني
شمس ماتوقعت ان مانع يحبها لدرجة انه يتريا منها بس كلمة احبك ,كلمة من اربع حروف ولكن صعب نقولها لاي حد صعب.
حطت غنية وكان مانع يسمع وقلبه يتقطع.............
تنتضر كلمة احبك
شايفك مشغول فيها
كل شيء بوقته حلو
الخ
ماقدر يتحمل خاف ليصيح جدامها ويترشى منها كلمة حلوة طالعها بحزن وراح يرقد وهو يفكر كيف يخلي شمس تحبه كثر ماهو يحبها ويعشقها رقد .
بعد اسبوعين........................
حمود:مامي الله اليوم انتي وايد حلوة
خلوف:كل ها حق بابا مانع
شمس عصبت:ابوك فهد مات ومانع بس زوج امكم مب ابوكم
دخل في هاي اللحضة مانع وتاكد انها بعدها تحب فهد وانه مستحيل اي يوم تحبه.
شمس:حمود خلوف سيروا جناحكم
حمود وخلوف:بنتم يا بابا
شمس بصراخ:قتلكم مب ابوكم هو ابو سارة وحمدان وبس
رحوا حمود وخلوف جناحهم وهم يصيحون
شمس:انت قايللهم يقللولك بابا
مانع:اشحقى اقولهم...................وطالعها وهو مبتسم الله كل ها الحلى حقي
شمس صدق استحت مهما جرحته بس دومه يقولها كلام حلو يذوبها شمس كانت لابسة فستان وايد حلو ومبرز جمالها
مانع ابتسم:شمسي احبج
شمس ذابت من نضراته صدق في الفترة الاخيرة بدت اتحس باحساس لذيذ وهي مع مانع اتحس كل شيء فيه يذوب الانثى ال فيها
مانع يا جذاها وسحبها من خصرها وهو يطالعها بنضرات عاشق وهي ذايبة:شمس احبج وايد طلبتج لتهديني ..........................وهو يلعب في شعرها:اعرف انج تحبين فهد واني اناني واباج اتحبيني .....ابتسم بس خلاص مب لازم اتحبيني اهم شيء اني انا احبج واموت فيج..........
وغنى بصوته الحلو............
اموت انا في حبهم
وارخص انا اعيوني لهم
ناس اسكنوا بقلبي انا
وانا سكنت بقلبهم
هم علموا قلبي الغرام
والشوق كله والهيام
هم بس بد الانام
ماطيق لحضة بعدهم
لحرمني لحرمني الله منهم
احبج شمس ..................ويلس يصيح شمس بدون ماتحس مسحت دموعه وحضنته وباسته وين تنزل دموعه
اليوم الثاني.................
نشت شمس وهي تحس عمرها مستانسة اول مرة تحس انها مع مانع مب فهد شافت مكان مانع فاضي طالعته استغربت للاول مرة تشوف مانع لابس كندورة وقاعد يرتب غترته وعقاله وهو مبتسم ابتسمتله
شمس:مب انت ما تحب تلبس كندورة
مانع:بذمتج حلو شكلي
شمس ابتسمت وقالت في داخلها:خبال ما شفت واحد شراتك اي شيء يلبسه يطلع حلو عليه
شمس:امممم لاباس
ياعدالها وباسها على خدها:صدق لاباس
شمس وهي ذايبة:ها هي
مانع:هههههههههههههههههههههههههههه شو فيج
شمس:ها ماشي
مانع حضنها:شمسي
شمس بهمس:هاه
مانع:انا وايد احبج
شمس صخت,مانع ابتسم
مانع: حبيبتي بروح الدوام
شمس قلبها مقبوض:لاتروح تم معاي
مانع استغرب بس ابتسم:ودي حياتي بس لازم اروح مابتاخر
شمس بطفولة:وعد
مانع بنضرات عاشق: وعد
حرك خشمه بخشمها:حبيبتي مابتاخر
شمس:اوكي
مانع بعدها عن احضانه بهدوء وطلع شافته بشموخه ال تعودت عليه وهيبته ورزته ابتسمتله وهو ابتسملها ابتسامة ولا احلى وروح همست وهي مغمضة عيونها:احبك منوعي
الساعة 3 العصر وشمس كاشخة تتريا مانع ومسوية شموع وجو رومنسي ,ماتدري ليش كل ها بس تبا اتفرح مانع ال في حياته مازعلها شافته تاخر يلست مضايجة هذا وهو واعدنها انه ما يتاخر طفت الشموع بقهر وقالت في قلبها صدق ما يستاهل ان الواحد يعطيه ويه’انا ليش مهتمة ها الكثر فيه نفاد
في قصر ام سعيد (جناح اسعيد ومهرة)
اسعيد بخوف:مهاري شو فيج حاسة بشو
مهرة:مادري مادري.............وبصراخ اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييي
اسعيد خاف لان مهرة كانت تاشر على مكان كليتها وهي حيل متالمة من الويع لبسها عباتها وشالها وهو يسوق بسرعة على اقرب مستشفى.........
في الطرف الثاني شمس مقهورة هذا ليش اتاخر تمت اتسبه في داخلها ما تعودت مانع يتاخر عليها ...........وفجاة...........سمعت تلفون الجناح شمس بتافف:الو
الطرف الثاني:الاخت شمس بنت محمد
شمس:هي نعم منو معاي
الطرف الثاني:معاج الضابط عبيد من شرطة ال اتصلنا انقولج ان زوجج مانع سوى حادث وهو الحين في مستشفى ......
طاحت السماعة من ايدها ونزلت دموعها شلالات مانع في المستشفى, مانع سوى حادث وهي تسبه من الصبح لبست عباتها وشيلتها ,وركضت تركب موترها على المستشفى وطول الدرب للمستشفى اتصيح وهي تذكر كل لحضة حلوة عاشتها مع مانع ال ابد ما قصر معاها بشيء وهي استكثرت عليه كلمة احبك ماتبي تخسره ,ماتبي تخسر مانع مثل ما خسرت فهد هي الحين تعترف انها تحبه تحب مانع لانه حب شمس لشخصها مثل ما قالها المرحوم فهد ان محد بيحب شمس ال اذا شاف شمس الانسانة ,وحبها لشخصها وصلت المستشفى ويلست تركض في الممرات وهي تصرخ باسم مانع .
شمس وهي تصيح:دخلوني اقولكم دخلوني ابا اشوفه اشوف مانع انا حرمته
الممرضة:يا اختي المريض حالته دقيقة وعادي يموت
شمس:لاء مانع مستحيل يهدني مانع وعدني يتم معي تكفين خليني ادخل ابا اقوله اني احبه والله العضيم احبه وايد وما اروم اعيش بدونه تكفين
الممرضة كسرت خاطرها شمس بس هي مب في ايدها اتسوي شيء
وسط صراخ شمس ,وفي وحدة من غرف المستشفى..........
مهرة بتعب:ها مب جنه صوت شمس بن ال
اسعيد:تعرفينها
مهرة ابتسمت:لاء اجوفها واذكر انسان عضيم عطاني دافع اني اعيش
اسعيد:منو ها الانسان
مهرة وهي حاسة ان نهايتها قربت واطالع اسعيد ال يصيح وهو يسمعها:محمد بن ال
اسعيد:ابو شمس
مهرة:بو خليفة ال هونفسه ابو شمس
اسعيد:وشو ال خلاج اتقولين عنه انسان عضيم
مهرة وهي تذكر................
مهرة 3 سنوات اتصيح لان امها ماتت:ماما مامتي ليش رحتي وخليتني بلوحي اه ابا ماما
حست بايد تهمس على كتفها بحنان:الحلوة ليش اتصيح
مهرة:انت منو
الريال ابتسم وهو يلس عدالها:انا محمد
مهرة:انت البيع بابا اله يلهمه
محمد:لاء بس انا احب كل بنية حلوة مثلج
مهرة:انا هلوة بس انا ابلوهي ماما لاهت وبابا بعد وانا ماعندي هد غيل يدي انا بلوحي .......وهي تصيح
محمد:لتصيحين يا حلوة انا بعد ابروحي
مهرة:انت بلوحك وين اهلك عمي
محمد:اهلي ماتو وانا الحين ادور على اعيالي
مهرة:عندك عيال عمي
محمد:عندي بنوتة اكبر منج اشوي
مهرة:وسو اسمها
محمد:شمس
مهرة بطفولة:الثمث فوق
محمد:ههههههههههههههههههههههههههه حبيبتي شنو اسمج
مهرة:انا اشمي الثيخة مهلة
محمد:عاشت الشيخة مهرة
مهرة:عمي بث عندك ثمث
محمد ابتسم:لا عندي خليفة وسلطان وميثا والاخيرة شمس.........وابتسم
مهرة:انذين هم وين لاهو
محمد:ماعرف انا ادور عليهم
مهرة:ان ثاء الله اتحثلهم
محمد ابتسم:ان شاء الله
مهرة:عمي الحين انا بتم مع منو
محمد:مع الله يا بنتي مع يدج وانا بعد موجود واعتبريني ابوج
مهرة:انا احبك بابا
محمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهرة رجعت للواقع............
اسعيد:وشو استوى بعدين
مهرة:اهتم فيني ورعاني مثل بنته وكان يشتريلي العاب وحلويات لين ما
اسعيد:يا شو
مهرة:يا يوم مات فيه محمد مات بالحمى وهو يتمنى يجوف اعياله قالي يا مهرة ابتسمي وكوني دوم قوية وتذكري ان مهما استوى(الحياة حلوة) اسعيد انا يمكن اموت وارحل بس طلبتك حبيبي لتصيح على ارادة الله............
اسعيد:انتي ما بتموتين الله بيخليج حقي مهرة انا احبج وما اروم اعيش بدونج
مهرة:انا بعد احبك اسعيد اذا فعلا تحبني لتصيح على ارادة الله وتم مبتسم وتذكر انه مهما استوى(الحياة حلوة)
في الطرف الثاني........................
الدكتور:اخت شمس
شمس:نعم دكتور ابي اجوف ريلي
الدكتور:زوجج حالته دقيقة وحرجة ويمكن يموت فاذا حبيتي تدخلين ادخلي بس لطولين معاه
شمس وهي تمسح دموعها:ان شاء الله
دخلت شمس وهي تجوف حبيبها كيف موصل بالوايرات يلست اتصيح وهي تمسك ايده
شمس:منوعي تكفى سامحني سامحني ولتروح انا ما اروم اعيش بدونك احبك والله احبك انا خلاص مابا فهد اباك انت لتروح وتهدني مثل ماهدني فهد احبك احبك..................وتمت اتصيح وهي ماسكة ايده ودافنة راسها في صدره ............وفجاة حست بايده اترص على ايدها طالعت ويه جافته مبتسم مانع :انا بعد احبج وعمري ما بهدج
شمس حضنته بالقو وهي تصيح وتردد:احبك احبك احبك
مانع:اخ يا الضالمة كان لازم يستويلي الحادث عشان اعرف اني غالي عندج
شمس:انت دومك غالي حبيبي
مانع:الله وايد اتريت هاي الكلمة شموس احبج
شمس بمستحى:انا بعد احبك
مانع حضنها وطالعها بحب ,وهو مستانس ان شمس حبته اخيرا مثل ما يحبها شمس حتى لو حبت مانع بس يبقى حب فهد في قلبها تام لان فهد غير وبيتم غير فهد هو ال علمها معنى الحب والتضحية ويكفي انها عاشت معاه اجمل اربع سنوات.
وسط فرحة شمس بشفاء مانع ناس تفرح ,وناس تصيح الم اسعيد طلع من حجرة مهرة يصيح مهرة ماتت راحت اجمل حب واسمى حب
اسعيد:سامحيني مهاري اني ما قدرت اوفي بوعدي وما اصيح .........وهو يطيح على الارض يصيح:مهرة لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالاء
ناس تفرح وناس اتصيح وتبقى هاي الحياة بويوها الحلوة والشينة لكن تبقى(الحياة حلوة)
مع السلامة (اف ما بغيت اخلص هههههههههه ان شاء الله عيبتكم روايتي )
احبكم في الله (العيون الوساع)
النهاية............
|
|
|
04-05-2014
|
#39
|
500
الله يسعد قلبك روايه جدا جميله
قدمتيها بالشكل الجميل
جهد مميز وراقي
الف شكر من القلب
|
|
|
04-05-2014
|
#40
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |