الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2013   #31


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



السلام عليكم والرحمه
البااارت الــ21
^
^
^
^
.....................
عند اثير في الشقه موجود مناهل وبدور وملاك
كانو كلهم مجتمعين على مناهل اللي توريهم الصور اللي تصورتها مع نايف وتحكييهم
طبعاا البناات خبروهاا اللي حصصل عن ندى
مناهل تسكر الالبوم/وووبس ببس وووربي ششي مووطبببيعي

بدور/حلوو اهم شي تعووودتو على بعض
اثير/هههه ااي صح الحمدلله ولا اناا كننت متووقعه شي ثاااني
ملاك/باالظظبط اننا مثللك ههههههههه
مناهل قامت/الللمهم ماتبوون تروحون معااي
كلهم/وووين؟؟
مناهل تاخذ عبايتها من الكنب وتلبسها/عند ندى
كلهم/!!!!!!!
بدور/اانتي من جدك
مناهل/اي قلت شي غلط
اثير/بككيفك روحي
بدور/اي صح
ملاك/بنااات لممتى خلااص عااد ترى وربي طوولتوهاا وهي قصييره
اثير/لاننك موصااحبه الموضوع هذا وااحد اثنين انا مامنعتكم روحوا
مناهل تتاافف/يااااااربي ترى والله حراام ونتوا عارفين قد اايش ندى تعذبت
ملاك/ااي صح وبعدين انتوا علييكم بنددى والزفت سيف خلووه علي
كلهم طالعوا فيها
اثير/وش قصدك
ملاك بابتسامه خبث/انتووا واافقوا رووحو معااي واالله لااخليه ييندم بس اابي مسااعدتكم
بدور تحمست/ووش بتسووين
ملاك/هو شوويه غغبي بس المهم هو ررد على اللي سواه باااثير وااخذ ندى مناا
اثير /يااربي حركات مالها داعي واصلن ندى مافكرت تدق وتسال علينا
بدور/ااي صح
مناهل/بنااااااات اووف انا مسوويتها لها مفاجاءه الله يخخلييكم تعاالوا صدقووني بتتفرح فيكم وزي ماقالت ملاك احنا علينا بندى وهو على ملاك
ملاك/هههي ووجع انا قلت تسااعدووني مو لووحدي
بعد محاااولااات وتعصصيب وقررف رضت اثير وبدور بعد
...................
ببيت سيف اذن المغرب وتوضى ولبس ثوبه وشماغه ونزل
وهو نازل قابلته ندى طالعه ومعاها كوب شاهي/اووه طالع
سيف ابتسم لها/اي بروح الصلاه
ندى ابتسمت ومشت لغرفتها وهو كمل مشواره للصلاه
دخلت غرفتها وسكرت البااب وعلى طول راحت على الاب وفتحت المنتدى
وجلست تقراء وترد المهم سمعت الاقامه وقامت توضت وجلست تصلي
خلصت صلاه وحبت تقراء قران والا ورد تددخل عليها/مررحبااا
نددى /هلا وورد
ورد ترمي نفسها على السرير/زهقااانه
ندى فسخت الشرشف وجلست تطبقه:اوول شي صليتي
ورد تعدل جلستها/يس افكوورس
ندى ابتسمت لها/الحمدلله المهم بسالك انتي تكلمين رشا
ورد/يب يب ليش
ندى بحزن وشوق/ماتدرين مناهل رجعت من شهر عسلها ولالا
ورد بتفكير/ على مااظظن رجعت
ندى ارتاحت/الحمدلله
وورد طالعت فيها/عمتوو ممكن تحكيني سبب خلافكم واش دخل عمي سيف
ندى/انسي الموضوع لان سيف ماايبغاه يطلع وبعدين انتي مو زهقانه
ورد/ااااي والله
ندى بحنان/قوومي طيب البسي عباايتك وخلي السواق يجهز السياره ولالا اقوولك جيبي جواالي
ورد/ووينه
ندى تاشر على التسريحه/شووفيه بسررعه
ورد تحممست وراحت وعطته ندى وندى جلست تدوور بين الارقام لين لقت رقم سيف ودقت عليه الا سيف داخل والجوال بيده /هلا ندى
ندى تنزل الجوال /ههههههههه متى جيت ماحسيت فيك
ورد تقوم وتضم عمها/عمممي بليز تترى حددي ززهقت
سيف ضمها مع كتوفها/افااا بس ووين حاابه تروحي
ندى/لاسيف انا فكرت نسافر يومين ونرجع هينا بالسعوديه
سيف عجبته الفكره وخصووصا انها من ندى اللي بدت علاقتها تتححسسن معاه/اووكي غاالي والطللب رخيص
ندى فرحت/ييعني موااافق
سيف ابتسم لها/اايه بس بششرط
كلهم/اايش
سيف طالع بندى /تضميني وتبوسين رااسي يالله
ندى تحممست /ببببببس سسهله ورااحت ضضمته وكاانت قصيره باالنسبه له وحبت رااسه /كيذا تصاافينا
سيف/ ههههههههههههه خلااص يالله جهزوا نفسكم بكره السبت الظهر نمشي عشان الصباح بروح الشركه
ورد تحممست/ياااااااااااااي وناااسه ططيب ووين بنرووح
سيف/مفااجااءه
ندى تذكرت اخوانهاا/سيف عادي لو اقول لااخواني ترى والله فلله وتنبسط معاهم وحنا البنات مع بعض
سيف برحاابه صدر/وللو اصلا كنت بقولك والله
ندى فررحت/وااااو والله رييم بتطيير من الفرحه
سيف يعطيهم ظهره/اووكي انا بكللم ماجد وبندر يبلغون نواف وخواتك اووكي
ورد وندى بصوت عاالي/اوووووكككككي
سيف رجع لهم/بشووويش جدراان البيت بتطيح عليناا
كلهم/هههههههههههههههههههههه
ونزل لمكتبه
امااا البناات فوصلوا ودقوا البااب
اثير تححس بطنهاا مغصهاا
بدور تحس انهاا بتتبكي مااتدري ليه
مناهل طاايره من الفرحه انهم اقتنعوا
ملااك ششي ثاااني تفكر بندى وش موقفها
معقوله العز والغنااء يغيرهاا
وفااقوا من سرحاانهم على فتح البااب الخدامه /نعم
كلهم طالعوا ببعض وبعدين ضحكوو/ههههههههههههههههههه
الخدامه خافت منهم وسكرت البااب
وسكتوا من الضحك لما تسكر الباب
ملاك /بناات شفتووا اللي شفته
بدور/ااي والله كانه انطردناا
اثير /صح انطردنااا
مناهل/هههههههههههههههه ياااغبيااء الخدامه خاافت الصراحه ماالومهاا
كلهم/ليييييييش؟؟؟؟
مناهل/الحيين هي تبتسم وتقول لكم نعم ييعني مين انتوا ووش تبون تقومون تضحكون
بدور/انا ضحكت لان ماعندي اجاابه
ملاك/حتى اناا وربي عشان كيذا طاالعت فيكم
اثير/وناا بعد
مناهل/اقوول يالله ندق
ملاك توقف قداامهم بسرعه/لللللللللللحضه
كلهم طالعوا فييها
ملاك لفت طرحتها على راسها اككثر من لفه وتركت وجهها وابتسمت بخبث/موقلت رااح نجننه
كلهم/ااي
ملاك تبعدهم وتوقف وتعطيهم ظهرهاا وبايديها الثنتين طقق طققق طققققققق طييق طاااااق ططققطط/ افتحووووووووووا ياهووووووووو يااعاللللللللللللللللم افتحوووووووووا طططططططق طيييق طططققطق وتغنني والبناات كملووهاا يغنوون ويدقون ويصفقوون
سيف سمع الازعااج وقام وهو ححده معصب وطللع مع بلكوونته يشووف الووضع وننصدم من البناات هذوولا
ندى خاافت ونزلت تحت هي وورد وطاالعوا مع شباك الصااله ونصدمووو وخصووصاا ندى
سيف من البلكوونه/خييييييييييييييير ووش هذاا الازعااااااج
الححرس كاانوا محاوطين البناات بيطلعوونهم وهو شررششحوهم اللي تدفه والي تهااوشه واللي تضرب ووالخ
ملاك ترفع رااسها له وتصرخ/مووووووووووو شغللللللللللللللك ااااااانت يااااااانسسوونجي ياااصاايع
اثيير صرخت/وببببببعديييييييييين احناااااااااا موو جاااين للللك يااااحضره جنااابك جاااين لللندددى
سيف فااار دممه/ااااااااانتوووو ماااتربيييتوا وياللللله انننقلعووا بناااااات شوااارع
هينااا ندى صررخت وطلعت ركض لسيف
اماا بدور /اااااااااااااااااسكت اااااانت اللي وولد الشوااارع موو احناااااااااااااا ياااااا#### وصاارت تسسب ولا هاامها احد
سيف صرخ على الحررس/ ياااحمييير طلعوووووهم
الا ندى جاايه ركض وصرخت/لالالالالا سسسسسسيف
سيف طلع من البلكونه/ندى لالاتدخليييين
ندى شووي وتبكي/ سسيف الله يخلليك انا مااصدقت ششفتهم تكككفى وهم ماسوو كيذا الا لانهم مقهورين منك بس
سيف فااار دمه خصووصاا انو اثير معهم /قلللت ماايدخلوون يعني ماايدخلوووون
ندى عصبت/واللللله العظييم اذا ماادخلتتهم مااقعد لك هينااا هااه والله حللفت
سيف طالع فيها/تبيعين اهللللك عشااانهم
ندى/ااااااي خلااااص ويالله دخلللوهم بسررعه
سيف طاالع فيهاا واننقهر وراح وصرخ على الحرس يدخلونهم وهي بسررعه نززلت
بعد مادخلوا الفله
بدور وااثقه/ووجع نااس مااتجي الا بالعيين الحمرااء
ملااك كملتهاا/ااااي اصلللن خاافوا مني عشاان كيذا
مناهل /ههههههههههههه ولا التيس سيف خصووصا خاف منك هااه بببجد مااخذين مقلب بعمركم
وجلسوا بنزلوا عبيياتهم
جااتهم ندى رركض مع الدرج/بنااااااااااااااااااات
مناهل/ندوووووووش
ندى ترمي نفسهاا بحضن مناهل وهي تححس انهاا بحلللللم مو مصدقه شاافتهم
مناهل/ههههههههههههه بس بس بتخننقيني
ندى/مشتاااقتلكم
وبعدت عنهم وجات ملاك وضمتهاا/ياااااااااروحي الدنيااا بلاك مااتسوى هههههههههه ووش راايك فيني جننت سيفوه الخبل
ندى تبعد عنها/هههههههههههه والله كنت عارفه انها فكرتك
وراحت لاثير بسرعه وضمتهاا بكل قوه فييهاا همست لها وهي تخونها دموعهاا/وحششتيني اثثير والله مااهناا لي يوم وناابعيده عنك
اثير هيناا انهااارت اشتاااقت لحضضنهاا لكلامهاا لحناانها للكل ششي فيهااا/حـــسســـ يــ ت انو انو حيااتي ضلاام
بببعدك عنــــ عنــي
ومااقدرت تكمل من شهقااتهاا
ملاك تحس انها شوي وتصيح/خلاااص بس بتبكووني
ندى بعدت عن اثير وطاالعت ببدور /ماراح تسلمين بدور
بدور ارتجفت شفايفهاا وغمضت عيونها وركضت لندى بسرعه وضمتهااا وطلع صوت شهقااتهااا "احححبك ضضعت بدونك
فقددتك اانتي رووحي اانتي امناا ودنييتنااا لييه بعدتي عناا وترركتي فراغ كبيييييييير لناااا ووحشتيني انا بدوونك جسد بلا روحح "ضلت تتكلم بنفسهاا ولاردت على ندى اللي تهديهاا وتقولها انها مشتااقه لها ضلت دافنه وجهها بكتف ندى ماتبي احد يبعدهاا اشتااقت لحضضنهااا وهي تححس انهاا مخنووقه وكانت ندى هي الوحيده اللي تحب تفضفض لهاا
مناهل/خلااااااص بببكي يااااااربي
كلهم ضحكووا عليها
ورجعووا وجلسسوا بمجلس الضيووف
ندى /بناااات كييييييييفكم والله والله مشتااقتللكم ووجع ااحسني ضعت
اثير تجلس جنب ندى /ااسكتي بس اقسسم بالله انني كرهت الششقه
ملاك تتربع على الارض وتحط العصير قدامها/ااااي واللله كككئييبه ممره
مناهل/ججبت صورنا انا ونااايف
ندى فرحت/كذابه وووريني
طلعت من شنطتها الالبوم وعطته ندى وخذته متحممسه وصارت تتفرج والبناات بعد هههههههههه ماكانهم شافوها
ندى ابتسمت لمناهل بصدق/الله يهنييكم ياارب
مناهل /اميين ونتي بعد يجي ترووك ويسعدك
ملاك تحمست/ااااااي ككيفه من زمان عنه
ندى تحس قلبها نغزهااا وتذكرته وصارت تلوم نفسها انها بعدت عنه وتذكرت انها تابت ونو مكاالمتهاا حرام مع تركي حتى انها صارت تبتعد عن الاغاني وغيرت عبايتها دخلوهاا بيت سيف غغير اشياء كثيره بحياتها صاارت قبل ماتسوي اي شي تتذكر ربهاا وهذا اللي مريحهاا
اثير/يااهووو ووين سررحتي
ندى ابتسمت/ولاشي
بدور/متزاعله معاه
مناهل/ندى فييك شي مو خااليه عيوونك تككذبك
ندى طالعت فيهم /اابد بس انا خلاص ماعاد بكلم تركي اذا هو جد يححبني ويبيني يجي ويخطبني من اخوي
كلهم؟؟؟؟ لانهم عارفين ندى وتفكيرها ندى كللل شي عااادي ماهمهاا احد هي ومناهل وكللهم بس هي بعد انصدموا من ردهاا
ندى عرفت انهم استغربوا/لاتستغربوا انا راجعت نفسسي وشفت انه حراام وغلط ليه اسوويه
اثير/الله يكمملك بعقلك
ندى وقفت/امييين يالله تعالوا ابي اوريكم جنااحي وااو تخيلووا لقيت ككل شي كااني بشقه حتى ملاببسي وككل شي كنت ابيه موجود
بدور/من جدك واو يالله ورييني وتررى ببلغتك اذا عجببني شي اااخذته اخذته
ملاك/ححتى انااا
ندى/يييوه طيب يالله
وطللعوا وملاك كانت بالاخير معاثير وهمست لها/الحيين اضحكم عليه
اثير طالعت فيها وهمست لها/ووش بتسوين
ملاك تركض وتسحب اثير وجلسوا يدورون المطببخ بالموت لقوه لان القصر كبير ودخلوا لقوا الخدم منتشرين فيه
ملاك تورطت وهمست لاثير/يالللللليل الحين الحل مع ذولا
اثير/ووووش بتسوين
ملاك دقتها يعني اسكتي وتقدمت للثلاجه واخذت ثثلاث بيضات وغمزت لاثير وجاتها/نعم
ملاك/خذي حبييتين بسررعه
اثير باانصياع وحماس اخذت حبتين واول ماجو بيطلعون
المشرفه اندونيسيه وكبيره شوي بالسن كلمتهم e/ماذا توريدون هناا
ملاك طالعت باثير اللي دقتها/ووش تقول
ملاك ردت عليها/لاشي ياسيدتي وسحبت اثير وطلعوا
وركضت مع الدرج واثير وراها/ملاااااااك ززفت للحضه ببفهم ووش تبين
ملاك /ههههه تعاالي وراحوا عند بااب جنااح سيف وكسروا البيض وحطوه على الارض بسرعه وبعدين ملاك سحبت ااثير على جنب وهمست لها/ههههههههه يااويلي بس يسااهل ااسمعي الحيين بصاارخ ونتي معااي اووكي
اثير /ووش بتقوولين
ملاك طنشتهاااا وصررخت /سسسسسسسسسسسسسسيف الحححححححححححححق ننندى طااااااحت علييينااااا ندددددددى
اثير كملت/ييييييييمه ننننننننننندى رردي عللللللي ياااناااس
سيف طللع مثل المجننون واول ماطلع رركض وطاااااااااااخ واذا وقف طااح ويده وملابسه وكللله صاار بييض
ملاك/ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير ماتحمللت /وااااااكهههههههههههههههههههههههههههههه
ندى والبنات سمعوا صوت الصرااخ وركضوا ونصدمو يوم شافوا سيف طايح ومعدوم بالبيض
سيف بصعوبه ووقف /ماااااااااااااااااااري"الخدامه
ماري جات ترككض /ييس سيدي
ملاك دموعهاا نزلت من الضحك واثير اانكتمت تتحس انها خلااص
سيف طالعهم ببقهر /صصصصدق اانكم مااترببيتوا وويبغاالكم من ييعيد ترربييتكم يااابزرااان
ندى بسرعه راحت لاخوهاا /سيف تعورت
سيف ياااادوب مااسك ننفسه /ندى شششيلي هذوولا من وججهي لا اقوووم والللللللله لالالاااندممهم
ودخل وقبل مايدخل طالع بمااري/ننظظفيه وخلي السواق يجهز السيااره
ندى طاالعت بملاك واثير اللي عند مناهل وبدور ويحكووهم ويضحكون حسست بضيق من حركتهم مهما كان هذا اخوها له هيبته واحتراامه يصير مضحكه عند بنااات واستغربت ان سيف ماطردهم وتركت البنات وراحت لسيف انتظرته لين خلص شاور
اول ماطلع راحت له وباست راسه /ااعتذر على اللي صار مهما كان اذا انهم بينتقموا منك انت لك هييبتك وصحبااتي قصدمهم ينتقمو لاثير لااكثر
سيف تذكر صورتها وهي تضحك ومااسكه بطنها ابتسم لاشعوريا من يوم ماعرفها ماشافها تضحك
ندى طالعت فيه مستغربه ليه يضحك/سيف سسسيف
سيف رجع لندى/ااي هاه اانسي وناا عديتهاا لهم بمزااجي لانهم بزرااان
ندى ابتسمت له وقالت/لانهم بزران ولا لان اثير بالجريمه
سيف طالع بااخته "اااااه يااندى لييتك من زماان كنتي موجوده وجنبي استشيرك اصاارحك افضفض لك ماالوم صحبااتك فيك اانتي القلب الكببير
لليتك كنتي موجوده قبل ماايصير اللي صاار قرب وضمهاا /لييتك من زماان كنتي جنبي كان انا باالف خير
ندى بعدت عنه/كلناا خطائون ونت اخطيت ولازم تعدل غللطتك
سيف مافهم/كيف
ندى/تزووجهاا
سيف انصصدم /كككيف من جدكك وااصلن من قاال لالا وهي ماابتواافق
ندى/مااتدري بس مو الان بعدين والحين اخلييك يالله سيوو
وطلعت ترركته تاايه
دورت على البناات وشافت بااب جناحهاا ففاتح وراحت لقتهم جاايبين بلايستيشن ويلعبون بالصاله استغربت /من وووين للكم يااجن
بدور/اقوول احناا ججن هاااااااه وحنااا رحناا لورد وكاانت بغرفتها سالناهاا وقالت عندها وعطتناا ياه
ندى تجلس على الارض جنبهم/وكووره ببعد تككذبون انتوو هااه لان ورده ماتحب الاشيااء هاذي
مناهل /هههههههههه تببين الصدق اخذوه من عند السوااق لانه كان يسلي نفسه وقالو له انو سيف قالهم وخذوه
ندى رمت المخده عليهم/ووووووووجع انشاللللله
ملاك/عااااااااادي وبعدين الاخ يبغاه يوصله لمشواار قمنا حناا اخذنااه
ندى/متى مدااكم بسم الله
وكملووا للعب
ببعد شويه دق جوال مناهل
مناهل /الوو
نايف /مرحبااا
مناهل/مرحبتين
نايف/خلصت سهرتكم
مناهل انحرجت منه تبي تسهر بعد ماشبعت من البنات /اي ليه
نايف/ مشتاق لك ويالله انا جاي
مناهل استحت/اوكي بس تعرف البيت
نايف/ترى سيف صاحبي من زمان
مناهل/ججججد
نايف/ ااي والله ليه
مناهل /لا اببد
نايف/ يالله اذا دقيت رنه يعني انزلي طيب
مناهل/طيب
وسكرت البنات لفوا لهاا
اثير/بيااخذك
ندى/لالالالا العشاااء ذحين يجهز تعششي
مناهل تقوم /والله احرااج ارده وهو جاي
بدور طالعت فيها بنص عين /والله وقمناا بسواالف الاحراااج
مناهل ضحكت لهم ونزلت تلبس عبايتهاا
ندى قامت
البنات/ووين اانتي بعد لايكون زوجك جاء
ندى طالعت فيهم/نننعم ترى انتوو ببيتي هاه لاتصدقوو عمركم
اثير/ععن الممذله
بدور/اااي صصح مو تقوومين الحيين تذلينا على النازله والطاالعه
ندى/ههههههههههه بروح لمناهل يووه
ونزلت
لقت مناهل تلبس عبايتهاا /منووش عيديهااا كل مامليتي تعاالي
مناهل/يوه ببيتكم ببعيد اانتي تعاالي بيتي ماشفتيه
ندى/انتي مو مع اهله
مناهل تبتسم/لا
ندى تضمها/ حلو الله يسعدكم يارب انتبهي لنفسك وزوجك حطيه بعيوونك
مناهل ضمت ندى لها /من عيوني ماما ندى ونتي بعد انتبهي لنفسك
ندى تدفها بهدوء/ ووجع مو امك انا وتسلم عيونك
مناهل تطاالع بندى وتمسك مكان دفتها/لالا مااصدق الي دفتني ندى ولا غيرها
ندى ضحكت/ههههههه ليه
مناهل/ ساايره نااعمه ياابنت ولاعشاان بعدتي عناا
ندى/ااي والله اامكن المهم لايكثر
مناهل جات بترد ورن جوالها رنه وطفى /يالله كنت برد بس سيف جاء باايو
ندى تفتح البااب/مع السلامه
وطلعت ورجعت للبنات
وشافت الخدم يجهزون السفره استغربت وكلمت خادمتهاا الخاصه /لماذا هنا الم اقل تحضروه في الحديقه
الخادمه/انهم لايريدون الحديقه
ندى/اوكي
تركتهاا وجللست مع البنات على الارض على سفرتهم المنوعه
ندى/ليه ماخليتوه بالحديقه الجو حلو
كلهم سكتو ماردو استغربت وعادت السؤال/ااش فيكم رردو
اثير رفعت راسها/ انا رفضت
ندى ببرائه/لييه وووربي الحدييقه روعه والجو ارروع
اثير رمت الملعقه /قللللللت ماااابي يووه وطلعت من الجنااح وسكرت البااب بقووه ونزلت وهي منهاااره وطلعت من القصر
وصاارت تركض وتدخل جووا اعماق الحديقه لان القصر من ورى مزرعه كببيره من غير القصر وحديقته وهذا نظام ام سيف لانها كانت تحب الطبيعه وسيف مااغيره ااابدا باالعكس اهتم فييها ككثير
رمت نفسها على الارض وضمت رجولهاا لصدرهااا ببكت بصووت يققطع رفضت خاافت يرجع كاابوسها لان الملحق موجود في الحديقه
اول ماقالت الخدامه انه بالحديقه رفضت بسرعه وتووتر ومن بعدهاا تحس انهاا مكتوومه ودهاا تصرخ تتبكي تطلع ككل اللي فيهااا
رفعت رااسهاا للسمااء ودموعهاا على خدودهاا وتطيح على شفايفها/يااااااااااارب ياااااااحببيبي اررحمني ياارحممن اانت القااادر العللي العظيم
اارزقني الرااحه والررحمه من عنندك يااارب ااجممعني وياا اههلي ياارب اذا جمععتني ويااهم ماايرفضوني ماايطردوني من حيااتهم ماالي غيررهم للمتى لمتى ياارب ببضل ضاايعه بهالدنيااااا ياااااااااارب نزلت رااسهاا وحطته على رجولهاا وكملت مسيره بكااهاا لان اكثر شي معذبهاا
اهللهااا اللي مااتدري ععنهم ولاهم يدرون عنهااا تتحس انهاا ييتيمه ببعدهم عنهاا ججد الاهل هم الاماان العزووه
تحس بخطوات تقرب منهاا ووقفت بسسرعه تبي تهررب
/للحضه
رجعت لمصدر الصوت شافته سيف واقف طالعت فيه /نننعم
سيف مشى لعندهاا وكمل مشيه يعني تعالي/لاتخلي بقلبك شي طلعي كل الي فيكي مايصير تكتمي بقلبك
ووقف لما شافها ماتحركت لف وطالع فيهاا/اشبك
اثير طالعت فيه ودهاا تقتله /ااانت ممن ااايش مخلووووق هاااااااااه
سيف/ من طيين
ندى كانت تراقبهم من بعيد ومعاها البنات
اثير قربت منه وعطته ككف خلته يرجع على ورى من قوته /هذااا ااقل من جزااااااك
ومشت بس مسكهاا مع ذراعهااا ولفها له /كمملي اضربيني موتيني انا قداامك رااضي
اثير تجمعت الدموع بعيونهاا /ببببببعد ببببببببعد اكرررررررررررهك يااااااااااحيواان
وصاارت تضربه على صدره ومع وجهه وتبكي وتسبه بهستريااا البناات خافوا بدور جات بتروح لاكن ندى منعتهاا
سيف فقد صبره مسكهاا بقوه وضمهاا بعد معاناه ممنهاا /بس بس بتمووتين رووحك كيذا هدي هدي
اثير تقااوم حضنه تبي تبعد بس هو اقوى منهاا /ماابااذيك واالله بس اانتي هدي كيذا نفسيتك تتعب
واول ماشاافها بدت تهدى ويدهاا تضعف وتنزل بهدوء من ظهره بعد عنهاا ومسك وجهها بكفينه /اثير ااانا اسف عارف امكن اسفي ماايشفع لي بس بجد ااسف مااتمنييت اشووفك كيذا كنت داايم ادعي ربي يسعدك ويهنيكي انا نندمت والله اانتي غيررتي اشيااء كثيره بحيااتي والله ياااثير
مااكذب عليكي انا اللي قدامك المغرور اللي ماايشوف النااس حاجه ييتمتع بحزن وعذااب وذل النااس شوفي وش سويتي فيه تغيرت ححيل
لدرجه ااني لو احد ييجي يهززئني وويسوي اللي يسوي مارد عليه من التبللد اللي صااير فيني اثير انا مستعد اتححمل اي شي منك بس انتي
تنسين ووترتااحين
طاالعت فيه ونزلت دموعها على كفينه وشهقت /ااااااااه اانت ععععذببتني موووتني ببعدتني عني اهللي غغرربتني ببديررتي وبين اهلي ونااسي
مووتني مووتني انا بلااااا رروح
ماتحممل منظرهاا يحس انه شوي ويبكي معاها لهاالدرجه هو مجرم سكت شوي ومسح دموعهاا /ااطللبي وناا مستعد اانفذ اامريني
اثير طاالعت بعيونه /ااهلي تتقدر توديني لهم تقدر ترجعني لحضن امي تقددر
سيف/ اايه مسستعد ليل نهاار ادوور علييهم لين القااهم بس قولي لي اسمك الكاامل وناا خلال يوومين اووديكي لهم
اثير بعدم تصديق/احلللف اووعددني
سيف نزل يديه ومسك يديهاا /ووعد والله لاادوور عليهم
اثير /واذا ككذبت
سيف/ووعد ماااكذب عليك ووعد
اثير سحبت يديهاا بهدووء ومشت قداام لعند شجره وراحت وجلست وسندت رااسهاا عليهاا ومدت رجولهاا بتعب وغمضت عيونهاا
ضل يطاالعهاا ماايدري يروح يشااركها همها ولا يتركهاا خاف يروح وترفضه خاف يتركها ويصير فيها شي او تضيع بالمزرعه
مشى لعندها وجلس بهدوء بعيد شوي عنهاا وسوى نفس حركتهاا حست فيه ولا هتمت تبي تستررخي شوي
سيف/اش تحسين فيه الان
اثير بهدوء وصوت مبحوح/عــــ ا دي
سيف وقف /طيب قومي الجو بارد ادخلي
اثير طنشته عرف انها مابترد عليه مشى يبي ينادي ندى الا شافهم جايين نزل رااسه ومشى وهم راحوا لاثير
اثير حست فيهم /اوووووش اابي اجلس لوحدي
كلهم وقفوا وبعدين جلسوا بهدوء ينتظرونهاا
بعد ربع سااعه
اثير وقفت ومشت
البنات طالعو ببعض
بدور/ كانها ماعطتنا وجه
ندى/ خلوهاا براحتهاا بناات انا بخليهاا تناام عندي
ملاك/ نننعم
ندى/ ااي ووش فييكم ووربي اخااف عليهاا
ملاك/ ببكييفكم قووموا كملووا اكللكم
وطللعووا يكملوا اكلهم
...............
التكمله بكره
انشالله


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لسلام عليييكم
تكملة البــــــــ(21)ـــــارت
^
^
^
^
...............
وطلعوا كملوا سهرتهم لين الساعه 3 الليل
بعدين بدور وملاك راحوا واثير نامت عند ندى بعد اصرار من البناات
السااعه 9 الصباح صحت ندى من ازعاج جوالها اتصاالات فتحت عيونها
وخذت الجوال وهي يادوب تركز من النعاس شافت مكالمات من نواف وبندر
وريم استغربت ودقت على ريم
بعد كم رنه ردت ريم
ريم بفررح/ندووووووش صصح اللي سسمعته ولااحلللم
ندى انفجعت عدلت جلستهاا وصحت اثير على حركتها/خيير ريوم
ريم /صصح بنسافر كلناا مع بعض سيف كلم ماجد وماجد بلغناا ويقول تجهزوا الظهر
ندى حكت جبينها "اووه شلوون نسيت الحين اثير بتعصب"/اهااا ااي صح حبيبتي
ريم/اووكي يالله اتجههزي وبعدين صووتك يوحي انك توك صاحيه
ندى/ااممم ايه
ريم تحط كريم على يديها/ططيب صصحصحي يالله يااكسووله بروح اصحي الهم اخوانك
ندى/اوكي باي
ريم/باي
اثير تعدل شعرها/مين
ندى ابتسمت لها/ريومه فديتها
اثير استغربت/من متى اقصد عرفوا الحقيقه
ندى وهي تنزل من السرير/ايه ويالله قومي عندي لك مفاجاءه
اثير تصارخ عليها وندى تدخل غرفه الملابس/اااااايش قووولي
ندى من الغرفه/قووومي وافطري وبعدين احكيكي وعلى فكره صحييتك على صلاه الفجر وماصحيتي
اثير تذكر واستغفرت ربها وقامت تتوضئ وتصلي
بعد تقريباا سااعه
ندى تجفف شعرها وتطالع اثير اللي تقراء روايتهاا /كيف حلوه
اثير ترفع راسها/واااااااااااااو خبااااااال من طبعهااا لك وحتى غلافهاا جناان
ندى ابتسمت/ بندر فديته تخييلي كلهم جابولي شي كنت ابيه ونفسي فيه
اثير سرحت بالغلاف وهي تتذكر اخوانها تحس انها مشتاااقه لهم
ندى حست بسرحانه لمت شعرها بمساكه وراحت جلست قدام اثير/ اششبك وين وصلتي؟؟
اثير رفعت راسها/ ولا شي المهم ابيه باخذه
ندى/حلاالك خذيه المهم دولاابي مفتوح لك البسي اللي بخاطرك
اثير/ لالا انا بفطر ورجع للشقه عندي شغل بخلصه
ندى/ماافيه ووولاتفكرين ترجعيين للشقه بعد اليووم يااحلو
اثير قامت وراحت للصاله اللي بالجناح شغلت التلفزيون/لاتضييعين كللامك مععي
ندى دخلت للمطبخ المخصص بالجناح وتفتح الثلاجه/اقوول اسسكتي بس ووش مشتهيه فطور
اثير تلف عليها/ اممم تصدقين مشتهيه طبخك
ندى/ من عيووني
ورفعت السماعه ودقت على الدور الي تحت تبي خدامتها تساعدها
وطلعت لهاا
في جناح سيف
كان على الاب في مكتبه دخلت عليه ورد/ صببااح الخير
سيف رفع راسه من الاب/ صبااح النوور ياااحلى ورد
ورد تجلس على المكتب/كييفك بعد امس والاكششن
سيف ضحك/هههههههههههههههه بس تصدقين احلى اكشن
ورد استغربت توقعته يكشر ويعصب/عاادي يعني اييزي
سيف /ايه عاادي هم عقولهم ناقصه ليه اصير مثلهم
ورد/المهم متى بنسافر
سيف يكمل شغله على الاب/بعد صلاه الظهر ليه
ورد بطفش/ اابد سؤال اقول عمو متى بنرجع الرياض
سيف/مااظن بنستقر هينا
ورد بصدمه/why<<لماذا
سيف/مظطر الوضع هينا احسن وكمان ندى ناقشتها بالموضوع وماحبت انو ننقل
ورد انقهرت /بس يااعمي انا هنااك مدرستي وصحبااتي ونا متعوده على الريااض بلييييز لاتوافق انو نجللس هينا
سيف/لا ياورد وبعدين انا مابي ازعل ندى
ورد"اووف من اول ماجات ندى وهو بس ندى وندى "قامت بزعل ووقفت/ندى وندى للمتى انا قررفت اانت حتى سااير مااتسال عني اول كنت اول ماتجي للبيت تنادي علي الحين ولا تهتم هذاا كله عشان ندى جاات خلااص صارت هي المللكه وناا ووع كخه
سيف استغرب من ردها وعصبيتها/وورد اش هالحككي!!
ورد/ااي هذا الصدق انا ملييت من دخلت ندى هينا ونت عني مااتدري
سيف وقف وحط عينه بعينها/تشكين بغلاتك اانتي ببنتي وروحي شهالحكي وترى هذا ابلييس وبعدين ندى عمتك لاتحكي كيذا وهي اللي تتشحدني امس تقول بنسافر بكره ونبغى نبسط ورد ونتي تقولي كيذا
ورد تضم عمها/مادري بس هالايام نفسيتي عددم اتحسس من اي شي
سيف يحاوطها بيديه/تعوذي من ابليس ويالله روحي جهزي نفسسك بنسافر بعد الصلاه
ورد بعدت عنه وباست راسه/اسفه على الكلام اللي قلته وتركته وطلعت برى الجناح
رجع لكرسيه وسرح"يااربي احفضهم لي واسعدهم ماالي غيرهم من بعدك ياارب"
وقاطع افكاره رن جواله طالع الرقم غريب رد /الوو نعم
/السلام عليكم
سيف حس ان الصوت موغريب عليه/هلا وعليكم السلام
/ماعرفتني
سيف باحراج/لاوالله ياخوي بس صوتك موغريب علي
تركي/اما تركي ال....)
سيف ابتسم/اووووه هلاا والله ااسف ماعررفتك
تركي"ولالا بعد مااعرفني لا هذاا شكلله سااحب عللي ولا فااتح ندى بالموضوع"/هلا فيك كيف الحال
سيف/بخيير عسااك بخيير
تركي بملل/ياعساه دوم الا اقول سيف انا متصل بخصوص الموضوع اللي حكيتك عنه قبل فتره
سيف يتذكر/اوووه معلليش يادكتور تركي والله انشغلت ونسيت افاتح اختي بس انا اقول تعطيني مهله لين ارجع من السفر لانو احنا مسافرين اليوم
تركي"الللللللهم طوولك ياااروح مهلله فوق الوقت اللي عطيته يااه هذا ووش يحس فيه "/لالا عادي خذ راحتك بس اتمنى ماتطوول علي كثير
سيف"ااه ياندى ماصدقت ربي يجمعني وياكي يجي هذا اللي اسمه تركي يخطبك "/لالا انشالله ماطوول
تركي/اووكي يالله اشوفك على خير
سيف/ان شالله وسكر الخط
تركي رمى الجوال على مكتبه بقهر دخل بسام
بسام/يااخي ققسم تتعبت بروح البيت اناام
تركي عصب عليه/والله مو ذذنبي يااستاذ بساام تسهر ممع المداام مكاالمات ولا تنااام وتجيني موااصل
بسام استغرب من عصبيته/تركي اش فيك وش قلت انا عاد عشان تعصب
تركي حس على كلام وتننهد وسند ظهره على الكرسي وغمض عيونه وفرك جبينه من التووتر اللي فيه
بساام حس عليه وجلس /تركي ياخوي وش فيك فضفض
تركي يحس انه بيينفجر/ماااااترد عللى مكااالماتي ولا رسااايلي واخووها طننشني والحين يوم كللمته يقول عطنني مهللله
لانني مساافر اذا رجععت اكللمهاا ههم ااش شاايفيني اخخته تحتتقرني وهو يللعب علي يحسسبوني مييت علييهم لهاالدررجه
بسام "الامييت ومنتتهي يااتركي"/تركي استهدي بالله وندى عذرهاا معهاا اما اخوهاا امكن صادق الحين مشغوول
تركي /مشغووول مو على حساااب حيااتي للمتى اسستنى انا ملليت ووقربت اننفجر وهم ولاحااسين ياابساام مو حااسين بالناار اللي جوااي مشتااق لها وهي ولافكرت فيني ووش ذننبي انا ااني حبيتهاا هاه قوول وش ذنبي
بسام انربط لسانه مايدري وش يقول اخذ نفس ورد /شووف اذا تبي تعيش لالازم مااتحكم على احد باالعكس حط له مييه عذر واذا سمعت منه احكم
تركي اخذ مفاتيحه وجواله من المكتب ونزل البالطو ورماه على الكرسي وطللع وهو حده ثااير ركب سياارته مثل المجننون متجه لبيتهاا لبيت معشقوته ومعذبته وحبيبته ودنيته لبيت اللي هجرته ولاسالت عنه يحس انه شوي يبكي من الضيقه اللي هو فيها والقهر ضغط على اقصى سرعه وطلع جواله من جيبه وارسل رساله لهاا
"ندى انا جااي الان عند بييتكم والله اذا ماارديتي الان علي لادخل بيتكم ولاهاامني ااحد
واذا بتقولي عني مجنون او اي شي قوولي لان انا خلاص فقدت صببري والسبب ااانتي "
ارسلها ورمى الجوال وكمل طريقه
عند ندى جالسه تفطر مع اثير والجوال بحضنهاا
اثير/ندووش اش المفاجاءه قوولي الله يخليك
ندى/أثـــ وسكتت على رن جوالها رنة رساله طالعت الرقم ترددت تفتحها ولالا بس شوقهاا له اجبرها تفتحهاا
انصدمت من كلامه وشهقت/معقوووله
وطالعت بااثير ورجعت طالعت بالجوال تقراء مرره ثاانيه
اثير خافت /اش فيه
ندى بخوفـ/تركي
اثير/ااااش فيه
ندى ماردت على اثير لان تركي اتصل ردت عليه
تركي"هه رديتي لانك خايفه موعشااني تمنيتك مارديتي ماتوقعتك كيذا "/سلام
ندى بلعت ريقها وهي تحس قلبها ينغزها/وعلــ يكــ م السلااام
تركي غمض عيونه وتنهد تنهييده قوويه خلت ندى تخااف
ندى بخوف/تركي فيك شي
تركي ابتسم بآآآآلم/خفتي علي
ندى حست ان تركي فيه شي وقفت وبسرعه راحت لغرفتها وسكرت الباب عليها/ترركي لاترد بسؤال فيك شي
تركي قاصد يقهرها/آآآآبد تماااااام التمااام
ندى استغربت /تكذذب
تركي/خليينا باللمهم
ندى /اللي هو
تركي/انتي ليه ماتردين على مكالماتي ورساايلي ليه مطنششتني
ندى"اوووه ووش يفهمه الحيين واكيييد ماراح يقتنع لو قلت له الصراحه يااربي انت عاالم بحاالي فساعدني يارب"/لانو...لانو
تركي بملل/اييه لانو ايش
ندى/اوول شي ااانت متصل علشان هذا الشي ولاشي ثانني
تركي/ليه تعتقدي فيه اهم من هذا للشي
ندى انحرجت/لا موقصدي
تركي/رردي على سؤالي
ندى/جوابي ماراح يعجبك بس بقول لك الصدق انا قلت اذا صدق تحبني تجي تخطبني ومكالمات ماراح اكلمك مهما كان علاقتنا غلط وحرام
تركي /بس انا خطبتك من اخوك من زمااان والغلط من اخوك مو مني هو اللي ماقال لك مو انا

ندى انصصدمت/خططططبتننني؟؟؟؟؟؟؟
تركي/اييه خطبتك بس اخوك اللي طنش ونسى يقول لك واليوم كلمته وقال اذا رجع من السفر يفاتحك ونا اننفجرت ماعاد فيني صببر
ندى انربط لسانها
تركي/ نندى تررى انا ححدي قررفت وملييت
ندى/مني!!!
تركي/من وضعناااا ماقلت منك
ندى/طيب وش تبيني اسوي
تركي/اااي شي على الاقل رردي على مكاالماتي
ندى/مااقدر
ترركي عصصب/للييه خاايفه اخووك يكشفك
ندى/لا والله خايفه من ربي
تركي سكت وبعدين قال/اووكي براحتك وبنتظر ردك من اخوك فمان الله
ندى بهدوء/فمان الله
سكرت الخط وطلعت من الغرفه شافت اثير على نفس وضعها
جلست وكملت اكل بهدوء
اثير/وش يبي
ندى مالها نفس تحكي ماردت
اثير/احااكيك اناا
ندى تشرب عصير/اثير واللي يرحم والديك انا ححدي متنرفزه اجلي الكلام بعدين
اثير /اووكي
..................
ببيت مناهل ونايف
مناهل بالمطبخ تجهز الفطور
نايف صحى واخذ له شور ولبس شورت للركبه ابيض مقلم باسود وتي شيرت اسود ساده تعطر ومشط شعره وطلع للصاله مالقى مناهل
مر من عند المطبخ شافها واقفه على المغسله بشورت قصير لنص الفخذ وبلوزه علاقي وردي ساده وشعرها لامته حصان كلله عشان مايضايقها
مشى بهدووء وضمها من ورى/صباااحووو لاحللى منوش
شهقت مناهل /ههههئ خووفتني
نايف يبعبد عنها ويلفها له/من جدك خووفتك
مناهل تمسح يدها بالمنشفه/هه ووالله ليه
نايف يحط يديه بجيوب الشورت ويرفع كتوفه/لا اببد بس توقعتك تعطيني بوسه وتقولي صباح النور حبيبي مو ويقلدها/ههئ خووفتني
مناهل ضحكت على تقليده لها/هههههههههههه يعني مسوي زعلان هاه
نايف يرجع على ورى ويسند ضهره على المغسله ويكتف يديه/اايه مو يحق لي
مناهل تروح وتطفي النار على الشاهي /لا مامعاك حق <<قاصده تبي تنرفزه
نايف فك يديه وتقدم لها /ماامعي ححق هااه
مناهل تطالع فيه /يب يب مامعااك حق المفروض انا ازعل مو انت
نايف قرب منها اككثر ومسكهاا مع اذنها/اهااا يعني مصره هاه
مناهل تمسك يده تبي تبعدها /اااه ناايف بعد يدك ووجع امززح
نايف ضحك/هههههههههههه اققسم بالله انك ببزر
مناهل /ممن جدك اانت وتحللف بعد
نايف/الممهم ووش الفطور حدي جوعااان
مناهل تكمل شغلها/ وش متعوود تفطر انت
نايف /اابد نوااشف وطبعاا اسااسي قهوه
مناهل قاطعته/قهههوه؟؟
نايف استغرب/ اييه ليه
مناهل/لا بس انا من يوم ونا صغيره متعوده على قوانين امي على الفطور ياعصير برتقال او اي عصير طبيعي ولا حلييب فققد القهوه كاارثه
نايف/لا انا عشان اروق راسي للشغل
مناهل/ اهااا يعني اسوي لك قهوه
نايف /ليه انتي وش سويتي
مناهل /شاهي
نايف/لايممشي عاادي
مناهل ارتاحت مالها خللق تسوي قهوه
نايف/منوش اسمعي ترى اليوم بنتعشى عند امي
مناهل/اووك انشالله
نايف مشى طالع للمطبخ
مناهل نادته/ناااايف ووين رايح
نايف يرد عليها وهو مااشي/بجلس على الاب شوي

مناهل/طييب تعاال سااعدني شووي
نايف ياخذ الاب من غرفة النوم رايح للصاله /افآآآ ببس انااا اخللي زووجتي تكرف وماساعدهاا

مناهل طلعت من المطبخ شافته وبحضنه الاب/لاآآآآآ اابد ماشالله عللييك
نايف طاالع فيها وضحك/ههههههههههههههه شففتي كيف
مناهل بزعل/اصلا خلصت تعال افطر
نايف/اوكي حبيبتي جاي
راحت وجلست على الطاوله بالمطبخ وصبت لها شاهي ولنايف
جاء نايف وجلس ياكل استغرب من هدوئها
نايف/اووه منوش زععلتي
مناهل تاكل ولا ردت
نايف/عاااد لاتكبريها وبعدين انا رجال ونتي حرمه وهذي شغلتكم وماتعودت اني ادخل المطبخ واساعد حتى مع ابتسام ماكنت اساعدهاا
وسكت وحس انه قااال شي غللط"اوووووف ابتسااااام وش جاب اسمك على لساني يالغاليه ااه والله اني مشتااق لك وتذكر مناهل بس هالبنت تجنني بدلعهاا بسوالفها جماالها ضحكهاا احسهاا ملككتني ساامحيني يالغااليه بس جاات اللي تربعت بعرش قللبي"
مناهل حست بكلامه بس طنشته
نايف يبي يغير السالفه/اقوول منوش ووين صوتك اختفى
مناهل رفعت راسها/اابد بس جوعانه باكل
سكت وخلاها براحتهاا
................
بعد صلاه الظهر الكل متحمس ويجهز
طبعاآآ ندى اججبرت اثير انها تروح
وماجد معاه بندر ونواف وريم بسياارته
كلهم واقفين عند بيت سيف عشان يمشون مع بعض
ماجد ممل من الحراره/ياااااربي مليييت
ريم تشيل نقابها/الحمدلللله انك سياارتك مضلله ياماجد مو نواف يبغانا نروح بسيارته وهي كاشفه
بندر جالس على الجوال /هههههههه مساكيين انتووا يالبنااات
نواف قدام مع ماجد/ااي والله بس يالله اجرهم الجنه
كلهم/اميين
ماجد/اخييرا شرفووا
سيف طالع ومعاه البناات تقدم سيف لماجد
ماجد نزل من السيااره/وووينك ننمت جووا
سيف يسلم عليه/هههههههههههه اسسكت بس ثلااث بناات بعين العددو وماتبيني اطوول
ماجد/ونت الصاادق زيين يالله توكلنا على الله
وكل واحد راح لسيارته
ماجد ركب وسكر الباب وشغل السيااره/بسم الله
ريم بتفكير/مجييد من البنت الثالثه
ماجد/ووش درااني
ريم/ااقصد ماقالك
بندر /هههههههههههه لابالله وش راايك يقوول تفصيل كاامل من معه واساميهم وعمارهم والله حااله
ريم تضربه مع كتفه/اانطم اانت لاتتفللسف وخللك بحاالك
ماجد/لاماقاالي ليه انتي
ريم/اابد بس ندى وورد الموجيدين عنده
نواف/طييب دقي على ندى
بندر/عليييييك نوور دقي وتلقين الجواب وفكيناا

ريم طلعت الجوال ودقت على ندى بعد كم رنه ردت ندى/هلا ريووم
ريم/ااسمعي من الثاالثه اللي معاك
ندى/اثير صديقتي ليه
ريم/اااثير ككيف ؟؟
ندى ماتبي تتكلم اكثر/ريووم بسكر انا اوكي
ريم/اوكي باي
سكرت ندى وطالعت ورى عند اثير وورد الي معاهم اي بادد ورد ويتفرجون
ندى/ااش تتفرجون وروني مو عشااني قدام خلااص بععتووني
سيف كان ووده يسمع اي رد منها
ورد/لالا ابد بس قاعده اوري اثير بعض الصور مصممتها انا
ندى/ججد يالله تصدقي عاد اثيير تحب هالشي ودايم اقولها علميني
ورد تطالع اثير/صح
اثير بهدوء/ايه
ندى/وورييني ورد
ورد تمد لها الجهااز
ندى تتفرج /واااااااااو ابدااع
ورد/يسلموو
اثير بعدت شوي عن ورد وقربت من البااب وسندت راسها على قزاز السياره وغمضت عيونهااا
سيف كان يرااقبهااا بكل حركه
ندى حست باخوها واثير بس سوت انها ماتدري
........................
بعد مشواااااااار طوووويل واخذ ساعاااات خصووصاا
انه من المدينه الي ابهااا طووويل مررره
وصلوا واخذوا لهم شقتين وحده للبنات وحده للشباب
عند البنااات يسلمون على بعض
اثير تركتهم وراحت لغرفه فيها سريرن وفسخت عبايتها وناااامت تحس انهاا مكسسره
اماا في الصاله
ورد/وااااو ووربي تتتعباانه مره المشوار طوويل ونا جاالسه
ندى ترمي نفسها على الكنب/ااحمدي ربك انتي ورى مو زيي قداام ماقدر اخذ راحتي
ريم/ااجل كيف انا بندر ورى معااي ومجننني
ندى/ههههههههههههه بالله فديته مشتااقه له بروح اسلم عليه
ورد/حظظك كلهم محرم للك
ندى تلبس عبايتها/فدديتهم ربي يخليهم لي وطلعت
وراحت لشقتهم قدامهم دقت البااب
فتحلها سيف/هلا ندى
ندى تدخل وتنزل طرحتها/حبيت ازووركم
سيف يسكر البااب/ههه حيااك
جاهم نواف/كااني سمعت صوت ندى
ندى تمشي له /ههههههههههههه بالظظبط هي
نواف يسلم عليها /كيفك
ندى/تمااام
سمعوا صراخ بندر/مجيييييييييييييد لالالالالاتنررفززني انااا قاايل لك من البدااايه
ماجد/ماااااالي ششغل
بندر يدفه من السرير/انننقللع انااا مع نواااف وونت مع سسسيف
ماجد يدفه/ياااخي ووش فييه سيف مااتبي تناام معااااه
بندر يتكللم من بين اسناانه /يااغبي اناا اكللم رحااب شووي واحيااناا اسهر معاها فعشاان كييذا اقوولك روح مع سيف ونا مع نواف لان نواف ونت طقاااق مااتهمووني تسمعون ولالا لاكن سييف احراااج يااغبي
سيف وندى ونواف واقفين عند باب الغرفه بندر مانتبه لهم ولا ماجد
سيف يضحك/لاتخااف بندر نومي ثقيل مابسمعك ولا بحس فيك
كلهم/ههههههههههههههههههههههههههه
بندر جلس حس بالاحرااج
ماجد/هههههههههههه خلاص انحللت
بندر وللع عيونه بماجد
نواف حس باخوه/مجيييد تتبي الصدق انا ماابيك معااي روح مع سيف وناا خللني مع الحلوو اسمع سواالفه هو والمدام ااخر الليل
ندى/هههههههههههههه بندر تصدق عااد تحزن انا اقول تاجر لك شقه وبكذا ترتااح لوحدك
بندر/اقوول ماالت بس كلام ندى عيين العقل
وطللع من الغرفه لحقوه كلهم واولهم ندى
ندى/بنننننننننننندر لححححضه ترى اناامززح
بندر وقف بنص الصاله/بالعكس كلامك صح
سيف:اقوول اترك حركاات الهباال وناام هينااا
نواف/ااي صدق
المهم اققتنع ونام هو ونواف بغرفه وسيف وماجد بغرفه
اما عند البناات
ندى وريم مع بعض وورد واثير مع بعض
....................
في اليوم الثااني
السااعه 2 الظهر بغرفه ملاك
كانت منسدحه تحااول ترجع تنام لانها صحت تصلي
وطاار النوم
مسكت جوالهاا قررت تدق على رياان
بعد كم رنه رد
ريان بصوت كله نوم/اااحم اللو
ملاك/ريااانووه ووحشششتني يااادوب
ريان عدل جلسته /اوه ملاك هلا
ملاك/انت ناايم
ريان/لالا اشوه انك دقيتي عشان اصحى اصلي
ملاك/هههههههههههه حلوو كسبت اجر ونا ماادري
ريان/هههههههههه هذاا اللي هاامك
ملاك/ااي والله اللمهم عاامل ايه
ريان/اابد كوويس اانتي عاامله ايه
ملاك/ههههههههههههههههه قلبنااا مصري هههه اناا بخيير
ريان يقوم من سريره ويفتح الدولاب يطلع ملابسه/دووم كيف ابوي وحصه وحنو مشتااق لهم
ملاك/طيبين مشتاق لهم ماقول غير تشتااق لك القرااده يااحظي محد ضربك على ايدك وقال لك ساافر واجاازتك ماانتهت
ريان يجلس على كرسي التسريحه وملابسه بحضنه/يااخي ملليت الاوضااع وابووي ضغغط علي يبيني اجي اكمل هيناا وفوقهاا موضوع الخطبه
ملاك تتذكرت/اايه صصح انا قلت لك انو احنا تصاالحنا ورجعنا مع ببعض ولالا بعد اثير ضلت عند ندى
ريان /اهاا حللو اهم شي انتي مبسوطه
ملاك/انا اايه الحمدلله بس اسسمع تككفى تعال واللله مااشبعت منننك
ريان/لا يااششيخه المهم بسكر لاني باخذ لي شاور وصلي يالله اشوفك على خيير
ملاك/اوكي انشالله ونت لاتطوول دق
ريان/طيب يالله باي
ملاك/باي
وسكرته وقامت نزلت تحت لقت حصه وابوها جالسين يتقهوون
سلمت وجلست
حصه/تبين قهوه
ملاك تاخذ الجريده من الطاوله/لالا ماحبهاا ابي كوفي ورفعت صوتها تنادي /يااا ااام حسن
ام حسن"المسؤله عن البيت وهي موجوده عندهم من زماان وهي حرمه سوداانيه كبيره بالسن وولدها السواق الخاص باابو ريان
وزوجها متوفي "
جات ام حسن /نعم يابنتي
ملاك /بالله ياام حسن قولي لهم يسوون لي كوفي وكاسه مويه بعد
ام حسن/من عيوني
وراحت
ملاك تطالع حصه/حصيص وين حنين
حصه جات بترد بس ابو ريان قاطعها/ملاك عييب تقولين حصيص قولي خاالتي كبيره انتي تبيني اعللمك
حصه/لاوالله خلها على راحتها وبعدين انا ورربي يعجبني يوم تقول حصيص
ملاك/ااي والله ياابوي انا متعووده اقول لها حصيص
ابو ريان/بككيفك
ملاك/ااي ووين حنين
حصه/عند اهلي امسس رحت لهم وامي قالت خليهاا عندي لان اختي ساميه نايمه عندها تنبسط مع بناتها
ملاك لاشعورياا/ياااحليلهااا امك هي للسى حيه تررزق مماتت
حصه/ووي بسسم الله عليهاا
ابو ريان/ملااك الله يهدااك وش الكلام هذا
ملاك حست على كلامها/يووه مو قصصدي وربي بالعكس لها طووله العمر
وسكتوا لان الخدامه جابت لملاك الكوفي وجلست تشربه وتقراء الجراايد
قاطع سكوتهم ابو ريان/الا اقوول ملاك
ملاك ترفع راسها/هلا يبى
ابو ريان/اانتي مواافقه على ماجد اللي خطبك قبل فتره
ملاك بطنها مغصها/ووش جاب السالفه
ابوريان/اابد بس ام كلمني ابوه وقالي ارجع كلم البنت امكن غيرت رايها
ملاك "يااربي ووش الحل "/ماادري اافكر
حصه/صلي ياملاك واستخيري ربك بعدين ردي
ملاك/هذا اللي بيصير انشالله
وتسكر الموضوع على كلام ملاك
....................
ببيت ام بساام

قاعدين كلهم على الغداء ماعدا رنا
رحااب بملل/ياللله والله حااولت فيهاا مااتففهم
بسام/خلاص يمه خليهاا متى ماصحت صحت
ام بسام/كلله من هالنت انا بحرمهاا منه امس سهراناا علييه لين الساعه 7 الصباح
بسام/اوووف
رحااب/والمشكلله على شي تااافه
بسام/اش هو
رحاب/مسلسل كووري ييييييييع
ام بسام/كووري مرره وحده
رحاب /ااي كووري النااس طايرين عليهم وعاد الصدق مالوومهم يهبلوون
بسام/الا قسسم يجيبون المررض وهم وعيونهم المتنفخه
دخلت عليهم رنا وهي وااصله معهاا/سلااام
وسحبت الكرسي وجلست وطالعت بالسفره ورفعت راسها/ووين كوولتي
ام بسام/ماافي كوولا خللصت
بسام/اعووذبالله من اول ماتصحى كوولا اانتي ووش تحسين فيه ياابنت ترى خططر على صححتك
رحاب تاشر عليها/ اصلاا شووف جسمهاا كيف
رنا مالها خللق لهم صرخت تنادي الخدامه/يااااميييري جيييييييبي لي وااحد كووولا بسرررعه
رحااب/ولا كاان امي قاايله خللصت
ام بساام/اانتي هي مااتفهمين اقول خلصت ونتي ولا هامك
رنا تحط لها مكرونه/عارفه اسطوانتكم الي ماتغيرونهاا المشكله
كلهم ضحكووا فعلا كل مره يقولون مافيه وهم يكذبون بس هي ماتصدقهم
جابت الخدمه لها الكولا
بسام/انا بمنع الكولا بهالبيت واي عصير غاازي واللي يجبيبه هيناا يااااويييله من العقااب اللي بيجيه<<يقصد رنا
رحااب ترفع يديها/انا عنني موااافقه
ام بسام/وناا بعد
رنا وقفت /اعلى ماابخيلكم اركبوه الحمدلله وطللعت
رحاب/تتتقهررني بتبللدهااا
بسام/رناا شخصيتها حلوه بس التبلد والبرودد اللي فيها مايجي الا بوقت وااحد هو لماا تكون بنقاش حاد مع احد تحسسه انها مومهتمه وهذا الحلوو
ولاتعصب وتصاارخ ويبين انها غلطاانه لا العكس تبين انها مو على غلط ونوالحق معها
رحااب/ببس ييقهر
ام بساام/هذاا المطللوب ان الطرف الثااني ينقهر وينسحب بسهووله
بساام/صح
رحاب توقف/ الحمدلله معنوو حسستوني اني جالسه بحصه علم نفس
ام بسام وبسام/هههههههههههههههههههه
وطلعت لغرفتها ترتااح
دخلت غرفتها ولقت رنا جالسه على الاب
رحاب تنسدح على سريرها/اوووووه ممنك ببس عيووونك ترى والله بتندمين
رنا مطنشه ولالا ترد
وطنشتها رحاب ونامت
.............
في ابها الببهيه الساعه 5 العصر
في غرفه البنات
صحت اثير وراحت لغرفه ندى لقتها نايمه
رحات لها وسحبت الشرشف منها/ننننندى قوومي السااعه 5 العصر ونتي ناايمه
ندى تفتح عيونها /اوووه خلييني انام اااثير بلا ازعااج
اثير تدفها وتنسدح جنبها وتتلحف /اذا صحيتي من النوم بقوم لاني الصرااحه داام سيفوه معانا مااظمن عممري
ندى طالعت فيهاا/ووجع سيف ترى مو وححش لها الدرجه
اثير بعنااد/ووحش مفتترس بعد
ندى طنشتها وكملت نومها
في الصاله ورد وريم جالسين يتغدون
ورد/يستاااهلون فااتهم الغداء
ريم /ااي والله المشكله اثير راحت تصحيها نامت معاها
ورد تضحك/هههههههههههههههههههه اغرتهاااا ندى
ريم/شكلهااا هههه
ودق جوال ريم ررفعته شافت المتصل بسام استغربت وردت/آآآآلو
بسام في السياره رايح لتركي/هلا ريم كيفك
ريم/تمام الحمدلله ونت كيفك
بسام ابتسم على نعومتها بصوتها/انا بخير دامك بخير
ريم حمرت خدودهاا/تسسلم
بسام/سمعت انكم بابهاا صح
ريم/اااممم ااي والله
بسام بلعانه ودلع/يهووون علييكي ماتخبريني او حتى باالمجاامله تقولين تعااال معانا هاااه ولا خاايفه اضاايقك بوجودي اعتترفي
ريم توورطت مسكينه/هااه!!! لا بس ما ما فضيت يعني اقـــولك يووه بساام
بسام ضحك/هههههههههههههههه ووشفييك ترى اممزح
ريم/يووه منك ووربي حسبتك صاادق
بسام /هههههههههه خخفتي ماعندك رد
ريم تنرفزت/بببسااام
بسام/خلااص بسكت هههههههه
ريم/الحيين انت دااق تتطمن ولامشتهي ترفع ضغطي
بسام بوله/هههههههه لالاوالللللله مشتااااااااااق لك يااانونه<<يحب يقولها نونه عشاانها نعومه
ريم/ططيب لاتقوول نونه اححس اني طفلله وو وناابعد مشتاقتلك
بسام/اخيييرا ماابغت تطللع
ريم/هههههه لا حرام عليك بعدين البنت تستحي مو زيكم يارجاال ماتستحون عادي جريئين
بسام/فدييييت النااس اللي كيذا تستحي ويالله ياروحي بسكر لان تركي بينفجر يستناني
ريم/اوكي فماان الله
بسام/فمان الكريم
حطت الجوال على الطاوله ونااااسيه ورد وكملت اكلهاا
ورد تطالع فيها/صدق اللي استحوو ماتوا
ريم استغربت/لييه!!
ورد/الحيين تكلمين حببيبك ونا موجوده ماافكرتي فيني اتهوور وروح اشبك مثلك
ريم طالعت فيها ورفعت حاجبها/بس هذا زوجي يااست
ورد بللمت بعدين طالعت ريم/جججججججججد اانتي متزوجه؟؟؟
ريم/اايه بس ملكناا
ورد/مبرررررروك ماكنت ادري
ريم ابتسمت لها/الله يبارك فيك وعتقد ماعاد فيه تهور صح
ورد ضحكت/ههههههههههههههه بس اذا بسوي زيك تهووري حلااااال وصصح هههههههههه
وسكتوا لما دق الباب قامت ريم
وفتحته /هلاا بنييدر
بندر/بنييدر بعيينك اسمي بندر المهم تجهزوا احنا تحت بنطللع مو طوولون
ريم/يووه ندى واثثير لسى ماصحووو وبعدين وين بنروح
بندر عصب/ماااادري وروححي صحييهم ذوولا لاالحيين اتووطى ببطنهم وطلع وتركها معصصب
ريم سكرت الباب/ووش فيه معصب كيذا اعووذبالله
ودخلت غرفه ندى وصرخت وفتحت النوور/قوووووووووووووووموووووووا بسسسسسسسسسسرعه
ندى واثير قفزووجلسوا
ندى/قل اعووذبرب الناااس ووش فيييك تصاارخين كييذا
ااثير تحك راسهاا وتفرك عيونهاا/اااخ ببس هذاا وجهي ان عديتهاا لك يااريمووه
ندى قامت/هههههههههههههههه يالللللله صبااح خير
ريم/مساء خيير يااحظي السااعه 5 العصر والنااس تحت تستنانا
اثير وندى /تتتتتتتتتتتتتتتتتحتتت
وبسرعه قااموا يتجهزون واللي تصلي واللي تلبس واللي تاكل ووالخ
وبعد نص ساعه نزلوا لقوهم نازلين من السياره ووقفين مكتفين وواضح العصبيه عليهم
ماجد يوم شافهم نزلوا ركب السياره وبندر ونواف بعد
وسيف ركب
بندر يوم ركبت ريم /ببببببدري كاان نمتووا هااه
ريم/لاتصاارخ ععلي كلله ندى واثثير ولاانا وورد جااهزين من يوم ماجيت وقلت لنا
نواف /وليه تاخروا كيذا
ريم بصوت زعلان/كانوا نايمين
ماجد/المهم ااسمعواا
كلهم سكتوا
ماجد /ااحم اخووك بيعررس قريب
كللهم/واللللللللللللللللللله
ماجد ضحك/هههههههه ااي ابوي امس قالي انه كلم ابوها وابوها رد عليه وقال البنت بتفكر وتستخير
رريم/مبررروك
بندر/خخخخخخ غااار وقللدني الاخوو على العموم مبروك مقدماا
نواف/للحضه لسى الببنت ماوافقت
ماجد بثقه/بتواافق
نواف/ووش هالثقه
بندر يضحك/هههههههههههه بيقول لك قللببي حاس
ماجد لف له/صصح لساانك ياشاطر
ريم بطفش/اللمهم ترى معااكم ووع بروح مع البناات
ماجد/طيب بالرجعه روحي سياره سيف
نواف وبندر/ننننعم
بندر/الظااهر ملااااك خربت ممخك من جدك اانت تبي اختك تروح مع اججنبي
نواف/انا اادري
ريم بووزت/ااف معقديين
ماجد ضحك/لالا الساالفه مو كيذا قصدي احنا وراهم عاادي وندى معاها
نواف/نندى اخووها لاكن ريم اااايش اجنبي عنهااا
سكتواا وكملووا طريقهم ورى سيف
بسياره سيف
هدووووووء تاااااام ماعاد صووت المسجل فقد مشغلين خالد عبدالرحمن

وصلووا للمكان المطللوب وبعدهاا نزلوا وفرشوا فرشتين وحده للشبااب ووحده للبناات
وجلسووا وانبسسطوا بالجوو الرااائع وبعدهااا راحوا حدييقه وماخلوا على قلببهم كللهم
انبببسطووا وحتى ااثير اتنااست ككل شي حوولهاا لجل تتنببسط
....................
نهااايه البااارت الــــــــ21
ااتمنى يعجبكم ووصح مافيه احدااث مهمه صارت بس البارتات
الجاايه انشالله فيه وتكوون احلى ومشووقه وحبيت اقول لكم
ترى امكن اطول الروايه شوي بسبب الاحدااث
ودي لكم بوح الحزن


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #33


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم والرحمه
البـــــــــــــــ22ـــــــارت
^^^^^^^^^^^^^^^^^
فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
يالي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..
ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..
لكن ماني عارف وين أباوصل بالمحبه..
لقيت بك عمري الي ضاع..
ولقيت
ياقلبي
أنا
فيك
الحنان
ولو بيدي ياحياتي كان أعرفك من زمان..
لحظه الي تلتقي بي يبتسم حظي ونصيبي..
ومثل
أنا ماأقول
"أحبك"
أنت قول إنك <<حبيبي>>
في الحديقه باابهاا
ندى وورد وريم مبسوطين ويتمشون واثير قالت لهم تبي تشتري لها اي سكريم وتجيهم
كانت تمشي بين الناس ومكتفه يديهااا بضيق تطالع اللي حولهاا الناس الاطفال الشباب البناات ووواكثر شي
الام والاب غمضت عيونهاا وهي مااشيه تبي تتناسا همهاا وتنبسط بس كل اللي حوولها يذكرهااا بجرحها وهمها
مو منهاا "آآآآآآآآآآآه ياقلب العنى للمتى لمتى الششقى والهم متى بنرتااح يااقلبي من الهم والحزن والخوف
متى بيهنى وبيخلى بالنا من الخوف والهم مممتى ياعيوني نطالع الناس نظره صافيه مو نظره خوف وشراسه
متى يجي اليوم اللي مانخاف من ااي شي متي يجي اليوم اللي نحس في الاماان آآآآآآه ياارب اانت العالللم
بس بس اابي اججتمع مع اهلي ماابي امووت ونا قلبي محتترق على لقيااهم ماااابي"
وقفت عند محل الاي سكريم وكان فيه شبااب واقفين وبناات بعد وقفت بعيد شوي لين تخف الزحمه ماتبي تحتك بالششبااب
جاء سيف ومعاه ماجد يضحكون
ماجد/هههههههههههههه تتمزح اانت ولا من جدك
سيف /ووالله العظييم
ملاحضه"ترى ماجد وسيف اصدقااء مرره من هم صغار بس مشااغل الدنيا بعدتهم عن بعض وسيف ماكان له غير ريان وماجد"
ماجد يوقف ياخذ له مويه/ههههههههههه الحمدلله والشكر ونت سكت عاادي
سيف يقرب يكلم الهندي/لو سسمحت اسكريم فانيليا وااحد
اثير انتبهت لصوته كان وراها مابينه وبينها شي حست بقششعريره تحس طلع دخاان منهاا من الحرااره لو بعدت تصدم بالرجال اللي قدامها ولو رجعت لورى تصدم فيه توررطت
سيف انتبه للبنت وبعد شوي احتراما لها ماايدري انو هي اثيير
اثير اول مابعد بسسرعه راحت على جنب
سيف حس بحركتها وطالع فيها ورركز وهي خلااااااص ماعاد تتحمل خصوصا لما جلس يدقق يبي يتاكد قرب منها
وهمس/ااثير؟؟
اثير ولا كانه كلمهااا طناااش ومكتفه يدهاا شوي وتقطعهااا
سيف ششك انها ماعرفته وبعد وقال/آآآسف اختي شبهتك بزوجتي
اثيير طاالعت فيه بسرعه/زوووجتك!!!!!
سيف رجع وطالع فيها وتاكد انها هي وضحك بداخله "ههههههههه انصدمت "
سيف قرب/ليه واقفه هينا بالزحمه وبعدين المكان كله رجال
اثير"لاوالله احللف بس والله مستعده احتتمي فيهم ولا فيك ياوحش مفترس" طالعت فيه بحقد/خييير ووش دخللك
سيف/ككيف وش دخلني وبعدين اذا تبين شي قولي لي ونا اجييبه لك
اثير بسخريه/ههههااي احللف بس انا لوو ماابقى غييرك بالكون ماامن نفسي معااك انت ووحش مفترس يعني مااتنظمن
سيف جرحه كلامها وحسسه انها مستحييل تتقبله بحيااتها طالع فيها وبعدين نزل نظرته يدور كلام يررد يححس ان الكلااام ضآآآآع رجع طالع فيهاا بتووتر ولف وجهه للجهى الثاانيه ورجع طالع فيهاا
اثير استغربت توتره وعدم رده لكلامها
سيف غممض عيونه وحط يديه على خصره مااايدري ووش صاار له كككككل التتوتر والقههر والححزن ووكل شعوور
التحطيم تجمعت فيه ورجع طالع فيها وطالع بيدهاا ورجع طالع عيونهاا وبسسرعه سحبهاا من يدهاااا وهو يحس انو لو ماايسررع ترووح منه ااثير تتجممدت مااتدري ووش تسوي كل شوي تتلعثم بمشيتها بسبب سررعته وهو مو حااس فيهاا تووترت انرربط لساانهاا تبي تصاارخ تتنقذ ننفسهااا مو قاادره تطاالع بيده اللي ماسكه يدهاا كان ضااغط عليهاا
ببكل قوته وييمشي مااحست الا انها جوا السيااره وسكر البااب وركب هو وهي جنبه وأأمن السيااره لجل ماتتهور وتفتحهاا معنه مسستغرب انهاا هااديه ههه ماايدري انهاا ببتنجن انها مو قاادره تنقذ نفسهاا شاافها تطاالع قداام عيونهاا باين فيها الخوف والصدمه تكلمت واخيررا بصوت مرتجف مبحوح/تتــــ بـــي تتــــ خخــ طففـــني
ورجع الكاابوس قداام عيونهاااا عررقت اررتجفت اطراافهااا بسررعه رفعت يدهاا وحطتهاا على اذنهاا تتسمع صوتهاا صوت انينها صوت بكاها رجهااا صوته كلامه وتهديده ضحكه صرخته تحس انها بتنفجر اما سيف شغل السيااره بااقصى سرررعه

ولا طاالع فييهااا
فجاااءه صرررخت/آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لآلآلآ ببببببببببعد
سيف تااكد انو ررجع لها هذااك المووقف اللي يكرررهه
ماايدري ووش يسووي صرااخها بدى ييعلى باالسيااره ووتره بالسوااقه حااول يرركز بس مااقدر ووقف على جنب
وطاالع فيهاا وبعد يدهاا عن اذنهاا/اااثير اااثير ههدي هدي
اثير تضربه وتبعد يده/ببببببببببببعد حرررررررررام علييييييك
وشوي شوي ينخفض صوتها وتخف حركتهاا الا يغمى عليهااا تووررررررط خااف يووديهاا المستتشفى وييفتحون تحقيق مااله اول من ااخر
قرر يروح الشقه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما في الحديقه مااجد دوور على سيف االي قاله بيااخذ اي سكريم واختتفى
والبناات يدورون على اثير الي حتى الجوال مع ندى ماخذته
بندر ونواف مو مع الناااس دااخلين لعبه قطاار الموت ويلعبوون
ندى بخووف/يااااوويلي الحدييقه كبييييره ويين ادوورهاا فيه
ورد بتتفكير/ططيب دقي على عمي خليه هو والشبااب يدوروهاا
ندى فتحت الشنطه/هذاا اللي بيصير
ريم صرخت/هههههههههذي هههههي نندى شووفي
ندى سكرت الجوال ولفت على تااشير ريم/ووينهاااا
ورد تضرب ريم على كتفهاا/ موو هي يااحووله
ريم بتحطيم/سووري حسبتهاا هي
ندى تتافف/ كلله ممني شلوون خلييتهاا لووحدهااا
ريم تمشي/ امشووا لاخر مره ندورها وبعدين نكلم العياال يالله
ومشووا وراها على امل يلاقوها
عند ماجد دااار ليين دااخ راسه ولما يدق مايرد عليه
صادف بندر ونواف يمشون وميتين ضضحك ومشيهم مو متواازنه راح لهم /ششفتووا سيف
بندر يوقف ويحااول يهدي/هههههههههههههه اااااوه اعووذباللله ووش تقول انت
نواف مااقدر يسيططر على الضضحك ونززل رااسه ومسك ببطنه وصااير يلف حوالين نفسه/هههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآآآوووه هههههههههه ههههههههههههههههه
ماجد نسى سيف/ووش فييكم
بندر تذكر ورجع للضحك /هههههههههههههههههههههههههه وقرب من نواف وحط راسه بكتف نواف
مااجد اررتفع ضضغطه/صببببببرني ياارب تكللموا
ببعد مااهدوا
نواف يكح/ككح كح كككح اااااحم قوول
بندر تركهم وراح يجيب لهم مويه
ماجد:سيف اختتفى كان معي ومادري وينه
نواف/هههههههههه بس ترى سيف مو ببزر
ماجد/داااري بس دوورت عليه بكل مكان وجواله ماايرد
نواف طنش/واللللله لو اننك معنا كاان ضضضحكت لاخر يوم بعمرررك ااااااخ بس
جاء بندر وعطى نواف مويه/اااااي واللله
ماجد/ليييه؟؟
نواف/ههههههههههههههه وااااحد من الخوووف ههههههههههههه ماقدر يكمل
بندر/ههههههههههههههههههههههههه ااسكت بس فضحتنااا هههههههههه
ماجد ضحك من ضحكهم/ههههههههههههههههه عللم ننفسك
بندر بدى يسيطر على ضحكه/وااحد ماادريت الا هووو ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااي
ماجد/قووووووووول
نواف/الا هوو بحضن بندر ومتمسك فيه ويقوول له ويقللده/انا مررره خاايف الله يخليييك احميني
ماجد ففتح عيونه بككبرهااا/تككككذب
بندر/ااااي واللله طللللع خككري الله ياااخذه قررفني ولا ابعده ييحضني اككثر
ماجد/ههههههههههههههههههههههههه مسسسسسخره وكيف جااك
نواف/ااي هو قاعد قداامناا الكرااسي متقاابله
بندر/ااسكت لالاتذكررني بس الله يقرفهم هم بس لو يشوفون اشكاالهم يتوبون والله
ماجد بضيق/اعووذبالله زمن يخووف الله يهدييهم ييارب
كلهم/امييين
بندر تذكر/ااي ووش كنت تقول انت
ماجد قاالهم عن سيف وجلسووا يدورون عليه
عند البناات
تعببوا وهم يدورون على اثير وصادفوا الشباب
نواف/شفتتوا سيف
البنات/لآلآا
ندى بخووف/لليه
ماجد يدور حوالين نفسه/يااشيخه كان معاي واختفى ومالقيته
ورد /حتى اثير ضايعه وجوالها معانا
بندر ضرب يديه ببعض/لالالا ووقته
ريم/والحل
ندى خااافت "ياارب ستترك سيف واثير مختفيين ياارب ياارب "
نواف:كلمتووا سيف طيب
ماجد/مااايرد كسسرت الجواال عليه
ندى انفجررت/وووووقته هووو مااايرد عللى الاققل يطممنا
ريم تضم ندى وتهديها
ورد خاايفه على عمهاا واثير بعد اختفت
عند سيف وااثير
سدحها على الكنبه بالصاله
وحااول يصحيهاا ورش عليها مويه وبدت تصحصح
اثير تحس كل شي مشووش مو قاادره تركز/اآآ ووه
سيف قرب منهاا وحط يده على جبينها بحنان/ااثير يااروحي رردي علي ااثير انا سيف
اثير فتحت عيونهاا وشافته قدامهاا غمضتهاا بسررعه ودفت يده اللي على جبينهاا/روو وووح
سيف عرف انها مااتبيه قرب فمه لاذنها وهمس لها بهدوء/ااثير والله ثم والله مااذيكي انتي بس ارتاحي وولاتنسي وعدي لك انو الاقي اهلك ونا عند وعدي
اثير كاانت بتصارخ تضربه يوم بعد عنها بس تخدرت من قربه وهمسه لها وفوق هذا لما قال لها انو عند وعده رجعت راسها لورى عشان تشوفه حطت عيونها بعيونه وعيونها تللمع من الدموع والخوف والهم/اوعددني ماتئذيني فوق الاذى اللي ذقته منك اوعدني تلاقي اهللي واشوفهم قبل مااموت
حط يده على فمها/للك طوولت العمر ووعد وربي شاهد علي انو لاخليكي تشووفيهم ومااذيكي
اثير سرحت بعيونه تحس فيه حنوون بس هي تكرهه رجعت راسها لورى وغمضت عيونهاا بقووه ونزلت يدهاا من بطنهااا وصاارت تتلمس الكنبه لين جات يدها على يده ضغطت عليهاا بقووه
ونزلت دموعهاا وشهقت سيف شويتين ويبكي معاهاا بلا شعوور سحبها من يدها وخذهاا لحضنه وضمهاا اثير حاوطت ظهره بيديهاا الثنتين ومسكته بقووه دفنت راسهاا بصدره وطلعت شهقاتها
ورى ببعض مسح على شعرهااا رفعت راسها له وطالعت فيه ووجهها ملياان دموع/تعبــــــــــــااااننه
سيف مسح دموعهاا/جعله فيني ولافيكي يارووح سيف لو العافيه والراحه تنبااع لااشتريهااا لك بحلاللي كللله بس انتي ترتااحي
اثير نزللت يديهاا بهدوء ونزلت راسهاا ورفعت رجولها لصدرها وضمتهاا ونزلت راسها بين رجولهااا وشعرهاا غطى نص وجههاا وصارت تهز نفسها بدون ولا كلمه
سيف طالع فيهاا بآآآآلم /انا عندي طلب منك امكن لو ننفذه انا ونتي ترتاحي شوي
اثير بدون لا تناظر له/وش
سيف وقف وكتف يديه وطالع فيها هي استغربت من وقوفه ورفعت راسها تطالععه
سيف/نتزووج ونعيش حياتناا وننسى المااضي ووكل اللي مر بحيااتنا وحتى اذا شفتي اهلك مايقدروا يسون فيكي شي لانو انا بكون معااك بكون زوجك وحيااتك صح كلامي
اثير بخوف/يسوون شي وش تقصد يعني يعني كييف فففهمني؟؟
سيف جلس على الطاوله قدامها/مااقصد شي بس يعني ممكن يقولون اانتي متي خلاص ومثل هالححكي
اثير تنزل رجولها وتلف له وتصير قدامه/بس انا انا مامت حيييه هااه شووفني ليه يقولون مت وناا مامت لييه حررام والله
سيف/اادري بس هم سووا لك عزاء بعد عشاان كيذا اقولك انا خايف عليكي ابيكي لما تشوفيهم تكوني زوجتي واقدر احميكي منهم
اثير تحط يدهاا على وججهاا /اآآآآآآآآه لللطفك يارب
سيف وقف وقعد جنبه وحضنها مع كتوفها/قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا خلاص هذا قدرك مكتوب ومحد يقدر يغيره ويعرف وش الجااي
اثير بعدت عنه ووقفت /انا مكااني والمفروض اكون مييته فعلاا مو ككذب
وسحبت طرحتها ومشت للبااب لحقها سيف/لــــــحححضه
اثير وقفت تعدل طرحتهاا/نعم؟
سيف/اثير فككري بكلاممي ونا والله نيتي وقصدي اسعدك وريحك واافقي نتزووج ومالك الا اللي يرضييك
اثير بسخريه/ههه تتوقع الموضوع بهالسهوله انا الي الان اكرررهك ماااقدر اشفع لك
وطلعت من الشقه بسرعه وراحت للشقتهم بس ماعرفت تدخل محد فيه في الشقه والمفتاح ماتدري مع مين
سيف تقدم لها/ادخلي لحد ماكلمهم يردون للبيت اكيد خايفين علينا
استسلمت له ودخلت للشقه
سيف دخل وخذ جواله لقى مكالمات ككثييره من ماجد وندى
دق على ندى اول رن ردت
ندى بخوف/سسسسسيف ووينكم
سيف طالع اثير وابتسم/وش عرفك انو احناا مع بعض
ندى متنررفزه/عععرفت ووبس قوولي ووينكم
سيف حس انها تنرفزت/اووكي تعالوا اثير تبي ترتااح
ندى بين اسنانها لانو كلهم يطالعونهاا/حسسساابك اذا شفتك بااي
وسكرت وبلغتهم يرجعون للشقه
عند سيف سكر وضضحك/ههههههههههههههههه ععصبت والله بدت تباان شخصيتهاا
اثير طالعت فيه /ندى صح؟؟
سيف/ايه عصبت علي تقول حسابك اذا شفتك تهقين وش بتسوي
اثير ابتسمت/ندى تووقع اي شي منها ندى مثل البسه اللي تخاف على اولادهاا اللي اذا احد قرب منهاا شوي وتاكله ولا يقرب منهم
سيف/قصدك انها خافت عليك
اثير /اكييد اجل عليك مثلا
سيف/ليش لا انا اخوها مثل ماانتي صديقتهاا
اثير /ندى مو بس صديقتي ندى اختي وامي واهلي كللهم ماعيش دونهاا كلناا من تكونت شلتناا وندى هي اسااسهاا وبعدهاا بدور ومناهل انا اخر وحده ودلوعتهم بعد ويخاافون علي لحد ماكبرت لاني متهووره ومايهمني شي وماخاف من احد وبعدين انتمت لنا ملاك وهي بعد صارت من الشله
سيف تحمس /ومن متى ونتوا مع بعض وملاك كيف عرفتوهاا وصارت منكم
اثير تضاايقت ماتبي تقول كيف ملاك جاتهم/اابد من الابتداائي وحنا مع بعض
سيف/ وملاك
اثير رفعت حاجبها الايمن/تبي تعرف كيف متااكد
سيف شك /ليه فيه شي ايه متاكد ابي اعرف ولاتنسين يهمني لان ندى اختي يحق لي اعرف تمشي مع مين
اثير بثقه بس شفاافه يعني باي لحضه بتضيع/تذذكر لما اانت خطفتني و وماقدرت تنطقهااا غمضت عيونهااا بقوه وقالتها :لما انت اغغــ ـتـ صبــتني كملت يوم هربت ركض وراي ريان
وساعدني وخذني لبيتهم وسفرني بره وسويت العمليه وقف جننبي كان دنيتي كان امي واختي وابوي يااكلني يشربني يساعدني ليل بنهاره معااي رجعنا للسعوديه ونا نفسيتي ماتغيرت مااتكلم بحرف واحد ملاك وقفت جننبي وخذتني للشقه غيرت حاالتي وجمعتني مع صحباتي وبكذاا صرنا مره مع بعض وحتى صحبااتي حبوهاا وبعدين "وصارت تفرك اصابعهاا ببعض وشوي وتبكي"بعدين ريان قال انو انو بيتزووجني وفجاءه خان وعده لي وسافر وتركني بعد ماحبيته بعد ماعطيته كل مشااعري ترركني بسبب الي الان اجهله لاكن اللي عرفته انه كرهني فجاءه
سيف حس بقققهر /يعني رياانوه هو اللي اخذك
اثير/ايه ليش
سيف /وملااااك اختته
اثير،/ايوه
سيف/رياان حتى انا ترركني ورااح ماهتم بالعشره انا ويااه ماكنا نفارق بعض تركني ونا حااولت اقاابله اكللمه لاكن كان يررفض وبشده
اثير بقههر /اانت اللسسسببب اااااانت فررقت بينك وبيين صديق عمررك وبينه وبييني اانت
سيف حااس فيها/اووكي بس هوو ليه سوا كييذا
اثير بآآلم/يقوول انه مايذكر انه انه لمسسني ماايدري انو عندي عاادي بس هو مايتركني بس هو ماهتم لاي شي
سيف"يالله لهالدرجه تحبييه حتى لو كان مشترك معاي ياليت تعطيني شوي بس "/خلااص سكري على الموضوع
ووقف وراح للشباك فتحه يششم هوااء يحس كلامها ضييق على انفااسه
اثير طالعت فيه وتركته لان البااب اندق وراحت فتحته شافت ماجد
ماجد اول ماشافها بعد لجل يعطيها مجاال تتطلع
طلعت ولقت البنات واقفين ندى قربت وضمتهاا وهمست لها/فيك شي ردي ضاايقك
اثير مسكت ندى مع عبايتها عند صدرهاا بقووه تحس انها بتنهاااااار /اابي اادخل بسرعه انا مخنووقه
نواف /فيكم شي ووش اللي حصل
ندى بعدت لاثير ودخلت الشقه مع البنات اللي اطمنوا عليهاا وراحت للعياال
دقت البااب فتح لها بندر /هلا ندى
ندى دخلت مععصبه /سسسسسسيف
سيف كان بمكاانه مااتحرك ولا رد على اي احد سمع صوت ندى بعد الستاره عنه وسكر الشباك ولف عليها وقرب منها /هلا ندى
ندى ركضت له وسحبته من ايده على اقرب غرفه وسكرت البااب بقووه/قوولي كككل شي الااااان
سيف جلس على السرير بهدوء/ماصار شي ككل الساالفه اثير كانت تشتري اي سكريم ونا قابلتها هناااك وصار بيننا نقااش انا ماتحملت سحبتها معااي للسياره عشان اكلمها برااحتي بس هي جاتها حاله غريبه وغمى عليهااا وجبتها للشقه لين صحت وتنااقشناا وقلت لها نتزوج
ندى بسرعه/ااااااش قاللت
سيف بحزن/مااظن
ندىتهدده/الاااااثييير يااسيف الا ااثير لاتااذيهااا وخلهاا على رااحتهااا
وطلعت وترركته معصبه
سيف قاام وسكر البااب ورمى نفسه على السرير
ماجد لحق ندى ومسكهاا/ووش صااير
ندى تبعد يده/لاتخااف مافي شي
نواف قرب منهم وبندر بعد/نندى تككلمي ترى بديت اشك ووش جاب اثير لسيف
ندى فتحت عيوونهاا/لالالايرروح فكرركم ببعيد اثير ضاعت هناك وسيف بعد وتصاادفوا واثير وقتها كانت تعباانه واغمى عليها وماعرف وش يسوي جابها للشقه ودق علي بس
بندر /معقووله طيب ليه كنتي معصبه وسحبتي سيف ولاكلمتيه قداامناا
ندى تتاافف/ككل الساالفه ابي اعرف منه كل شي بس لاني خفت على اثير كانت تبكي وتعباانه وبس لما قال سيف انهاا اغمى عليها ارتحت
نواف/اوكي ندى روحي نامي حصل خير
ندى /تصبحون على خيير وااتمنى مااتفكرون بالموضوع لان بيدخل الشيطاان وبيوسوس برووسكم
وطللعت من الشقه
كلهم ماعجبهم كلام ندى بس طنشواا
عند البناات
دخلت ندى وراحت للصاله لقت ورد وريم /وين اثيير
ورد تاشر على الغرفه/بالغرفه ليش
ندى طنشتهم ورمت عباايتهاا على الكنب ودخلت /ااثير
اثير منسدحه على السرير وناايمه ندى قربت منهاا شافتها نايمه باست جبينها وغطتها زين وطفت النوور وسكرت البااب وراحت غرفتهاا
وناامت هي بعد تحس جسمهاا مكسسر
.....................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #34


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الساعه 3 الظهر
جالسه لوحدها في الصاله مسويه لها اندومي لان نايف بالشركه
اخذت الريموت وجلست تقلب بالقنواات وااخر شي ملت واخذت جوالها واتصلت على بدور

بعد كم رنه ردت عليها بدور
بدور بطفش/هلا مناهل
مناهل/هلاااا بك كييفك وحششتتيني
بدور/تماام ونتي كيفك
مناهل/انا طيبه الحمدلله الا اشبه صوتك
بدور بزهق/طفشااانه ندى واثير باابهاا وملاك مادري عنهااا ونتي عند زووجك ونا ضعت
مناهل /هههههههههه يااحيااتي خلااص اسسمعي اليوم بكلم نايف انو اروح للشقه وامرك وكلمي ملاك ونروح هنااك ونسسهر زي قبل والعزبه علي ولا يهمك
بدور تحمست/اوووكي ونا عللي اجيب للكم فلللم ولاتحلمون فيه
مناهل/اووكي ياقلبي نتقابل هناك بعد العشااء
بدور بملل/لييييييش طوولتيهاا للعشااء من الحين
مناهل /لازم اجلس مع نايف عشان لو جييت عندكم اسهههر ليين مامل بدون مايتضاايق
بدور فرحت/ههههههههههههههههه ااي وطلع لك عقل ونا احسبه طاار من هالناايف
مناهل/ههههههههههههه ووجع ليه مولهدرجه عااد
بدور/اووكي تغديتي
مناهل تطالع الاندومي/اابد سويت لي اندومي لان نايف بيتغدى بالشركه
بدور/واااااو انتي عاااد عليكي انددومي اووف صااروخ
مناهل/ههههههههههههه لوكنتي موجوده كان حسبت حساابك
سمعت صوت البااب ينفتح
مناهل توقف/بدوور شكل نايف جاء يالله باي
سكرت بدون ماتسمع ردهاا وراحت ركض للمطبخ وشالة الاندوممي ورمتهاا بالزباله وغسلت يدهاا وفمهاا وبسرعه راحت لباب المطبخ طالعت الصاله شافته رامي الشماغ ومنسدح مشت بهدووء على اطرااف اصابعهاا وراحت غرفه النوم وطلعت لها لبس ودخلت الحمام تاخذ لها شور سريع لجل ريحه الاندومي لانه لو درى انها اكلت اندومي بيهاوشها لانه مايطيقهاا ويقول انها مضره
بعد فتره طلعت من الحماام عدلت شكلها وتعطرت وحطت مرطب شفايف وكريم مرطب للبشره وتركت شعرهااا مفتوح وكانت لابسه تنوره جينز قصيره لفوق الركبه ماسكه هاديه مافيها اي شغل وبلوزه توب احمر ساده واخذت اكسسوار ذهبي ولبسته وطلعت للصاله مالقته سمعت صوت بالمطبخ راحت شافته يشرب مويه قربت منه /ناايف حبيبي تغديت
نايف لف عليهاا وانبههر فيهاا نعوومتهااا واككثر شي يحبه فيها انها تحب تكون طبيعيه دون اي مكيااج
مناهل استحت منه /لاتطاالع كيذا وقولي اتغديت
نايف حط كاسه المويه على الطاوله وقرب منها وحاوطها من خصرها وقرب منها/تغديت الحمدلله
مناهل حطت يدها على حواجبه/اشبك كانك تعباان
نايف"آآآآه تعبااااانه ياامناهل ماعاد اتحممل خلااص"حط راسه بهدوء على كتفهاا ورفع يديه لظهرها وضمهااا وهمس يبي يريحها/تطمني
مافيني شي وجودك جنبي يخليني باالف صحه وعافيه قربك مني يريحني لاتبعدي عني مناهل لو اش ماصاار
مناهل خافت من كلامه ضممته اكثر/ووعد مااتخلى عنك وبعدين ووش هالحكي الله لايجيب هاليوم
نايف رفع راسه وطالع بعيونها وانفاسه تختلط بانفاسهاا/لاني جربتها مره مابي اجربها ثاني مره انا احبببك ولاني احبك اقول لك هالحكي
مناهل غمضت عيونها وانفها يلمس انفه /وناا بعد انت اول واخر حب بحيااتي
نايف "انشالله يامناهل اكون اول واخر حب بحيااتك"
نزل راسه لشاافيفهاا ورااح بعاالم سحرهااا لايشعر به الا العااشق المتييم بحبييبته ورووحه
.........................
بعد العشااء في الشقه ملاك اول وحده وصلت فتحت الانوار وصارت تتمشى بالشقه ودموعهاا تساابقهاا
دخلت المطبخ مهجور من بعد ندى ولامساتهاا طلعت منه وراحت للصاله مثل ماهي كئيبه بدون صوت سوالفهم وضحكاتهم
مشت لغرفه اثير فتحت النور لقت الغرفه مو مرتبه كالعاده ندى هي اللي ترتبهااا لهاا واحياانا بعد هوااش ترتبهاا لانهاا متعوده انو في احد ينظف بعدهاا وموقادره تلتزم بشروط ندى اللي هي التنظيف سكرت النور وطلعت ومشت لغرفه ندى اللي من بعد ماطلعت ندى من عندهم ماعاد احد فتحهاا فتحت البااب وفتحت النور لاقتها فاااضيه الدولاب فااضي التسريحه الغرفه كلهااا مهجووره راحت بهدوء وجلست على سريرهاا ولامسته بيدهااا بلا شعوور انهاارت بككي/وووينكم تعااالو الشقه بلاكم ماااااتسووى والله ماتسووى
ورمت نفسها على المخده وضمتهاا لحضنهاا تحس انهاا صاارت بلاهم ولالا شي هم غيرو حيااتهااا كثير وملووا عليها الفرااغ
بدور ومناهل وصلوا للشقه ودقو البااب
ملاك سمعت الدق وقامت فسخت عباايتهاا وحطتها على السرير ومسحت دموعهاا وعدلت شكلهاا وفتحت شنطتهاا وطلعت كحل وروج لجل مايلاحضوا انها بااكيه لانو تكرره احد يشووف دموعهااا ويشووف ضعفهاا
راحت للباب اخذت نفس وفتحته وابتسمت/اهلاااا
مناهل سلمت عليهاا /هلابك ودخلت للشقه
بدور دخلت وسلمت على ملاك وراحت وراها للصاله
مناهل ترمي الاغرااض في المطبخ/اووف الشقه يبيلهااا ششغل
بدور/ااي والله مرره
ملاك تفتح الانواار كلهااا تبي نوره يررجع زي قببل
مناهل تطلع من المطبخ/بناااات اش راايكم نقوم نشتغغل وننضفهاا وبعدين نجلس نسهر على نظااف
بدور وقفت/انا ماعندي ماانع
ملاك /اوكي
مناهل /طيب اسمعووا انا المطبخ بدور انتي الصاله والاسياااب ملاك الغرف والحمامات اتفقنااا
بدور/اووكي بس ادواات التنظيف كاامله ولالا؟؟
مناهل/اووه صح
ملاك/انا بروح البقاله اللي تحت وبجيب النااقص ويالله بروح البس عباايتي ونتوا شوفوا ااش تحتاجوا بسرعه
بدور ومناهل قاموا يفتشوا يشوفوا ووش يحتااج
وكتبوا الاغرااض لملاك وراحت تجيبهاا من البقااله
بعد فتره جااتهم ملاك
وعطتتهم الاغرااض وبدوا بجووله تنظييف داامت ثلاث ساعات من الساعه 8 الي 10
بعد هذاا المجهووود كل وحده رمت نفسها على كنبه
بدور /اووووه تككسرت تصدقون كنت جوعاانه بس من التعب انسدت ننفسي
ملاك ماسكه راسها:/ههههههههههههه الله يررجك بس عاد تصدقون عمري ماشتغلت كييذا
مناهل /لييت ندى تجي تشوف شغلناا حرام تعبنا يروح على الفااضي
ملاك/هههههههههههههه ااي والله
بدور/قسسم بالذاات اثير بتطيير من الفررحه
ملاك/بناااات عندي للكم خببببر بمليوون بس قوموا نجييب قهوتنا وعزبتناا قبل
مناهل/انا مفحااالي قوومي انتي وبدور
وقامت ملاك معاها بدور
ملاك رمت الاغراض على الكنب /للحضه بدور تعالي نشيل الطاوله ونحطها على جنب علشاان نجلس على الارض بالنص وننبسط
وفعلا بدور سمعت كلامهاا وساعدتها وبعدوهاا
مناهل نزلت وجلست على الارض /الللللللله ححدي جعت بس يوم شفتهم
ملاك تفتح الشيبساات وتحط البساكيت /هههههههههههه بس هذي تسليه وترى قهوه مفحا لي اسوي الله يخلي العصير
بدور تاخذ عصير كودريد/حببببببيبي هذااا اقوول ترى اللي مو متعوده عليه يسببلهاا هسترياا ضحك
مناهل/ههههههههههههه اي صح مره هههههههههه ووجع بشكلهاا رشا اختي طبعاا ببيتنا ممنوعه هذي الاشيااء المهم انا جبته وخبيته وهي راحت وفضولها خلاهاا تشربه وتعاالي ششوفي ببس تضحك على ااي شي
ملاك/هههههههههههههههههههه خسااره لييته زياادووه
مناهل صررخت/ههههههههههه ااااااااااايه درريتووا ان زيااد صاار له حبييبه ولالا مو اي حبييبه وورد
بدور وملاك/كذاااابه
مناهل تاكل شيبس/خخ ااي والله رشاا كشفته وعللمتني والله طللع مو هيين
بدور/والله دنيااا المهم ووش الخببر اللي عند ملاكووه
ملاك/اااي هوو ييخصصني
مناهل/اننننخطططببتي ههههههههههههه وااضح عيوونك صارت تللمع
ملاك تكش عليهاا/ييمه مممنك بسررعه كششفتيني
بدور /ههههههههههههههههه صصح انخطببتي لالا مااصددق هههههههههههههههه
ملاك بووزت/ووجع لييه ووش ناقصنني
مناهل باعجاااب /تهبلييييييييييييين فوودييتك بس قوولي لي من هو
ملاك بحياء مصطنع/وااااي اسستحي اقوول اسمه
بدور ومناهل انفجرووا ضضحك/هههههههههههههههههههههههههاااااي
بدور/احلللفي بس اقوول من هوو لااتووطى بححووض ببطنك الحيين
ملاك/احححم اسمه ماجد
مناهل/مااجد.؟؟
بدور/ولد ميين
ملاك/ انا بالبدايه ماعرفت بس لما قال لي ابوي انه ولد ال......)طللع اخو ندى اررتحت
مناهل وبدور طالعوا ببعض /اخوو ندى
ملاك بحيااء/يب يب
بدور بحمااس/طييب تككفين عن الحيااء وكممليي بسسسرعه
ملاك انقههرت/ووجع اااانتي هـــــــــي الحيين بدل مااتقوولي اايه عفييه خليكي كيذا تقعديين تزفيني"تسبيني
مناهل/اووه الحيين بتتهاوشون ونا ماعرفت الساالفه بلييز كملي ملاك
بدور تاشر عليها بسباابتهاا/ههي السبب شووفي كييف تتكللم تتغث هي ووجهااا يااخببله اانتي بووويه كييف فجااءه تسيري ببنت وتتزوجي بعد لالا هذذي صعبه والله
ملاك فتحت عيونهاا بكبرهاا ونققزت بحضن بدور ضرب/اناااا احسسسسن مننننننننك هاااه اججل تقوولي عنني بوويه ووجهي يغغث ااجل اانتي شنوووو ياااووقحه وقاامت تشد شعرهاا وبدور ماقصرت صارت هي فوقهاا
مناهل تدفهم عن بعض/هههههي ووجع ببعدووا عن ببعض مااصاارت
ببعد حررب قدرت مناهل تبعدهم عن ببعض بس بعد مااخذت كم ضرربه
مناهل تعدل شعرهااا/اوووف ووجع اانتووا اايش ببفهم والله العياال انعم منككم وطاالعت فييهم وصرخت/وووحوووش
ملاك تشرب عصير وخدهاا احمر من الكفوف/محد ضرربك على ايدك وقال ادخللي بيناا والله حااله
بدور تفرك يدهاا لان ملاك عضتهاا/ااي والله ووش دخللك انا وياها نتذاابح
مناهل فتحت عيوونها/ماااقوول غيير مااالت علييكم هذاا جزااي اني بفرقكم عن بعض قبل لاتقتلون بعض
ملاك/المووهم ماتبووني اككمل>>ههههههههه ولاكاانها مااخذه دررس ماتنسااه من بدور
بدور بحمااس/ااااااي كمملي
وجلسست تحكييهم من البداايه لييين اخخر شي
...............
في ابهااا طالعين لمطعم
عند البناات
ندى /واااي مشتااقه لللبناات
اثير بصدق/ااي والله ححدي ولهاانه عليهم
ورد تشرب عصير وتحطه على الطاوله/يااحضي مافيه احد اشتااق له ويشتااق لي
ريم بخجل/ااحم بس انا مشتااقه لحببيبي بسووم
ندى تصفق بهدوء/ياااعييني بديينا نشتااق ريمووه
اثير /ههههههههههههههه اذكر انك ضد الحب والزواج وش اللي غيرك
ورد تغمز لها/ااابد كلام بساام المعسوول غيرهااا
اثير وندى/ههههههههههههههههههههههههه
ندى/ووش عرفك انتي بكلام بسام
ورد /ههههههههههه مره كلمته عندي تعاالي بس شووفي كييف وجهها انقللب كل الالوااان
اثير /هههههههههههههههههههههه
ريم بحيااء/اووف ككله ححقد علي لاني عندي واحد مثثل بساام
ندى/الله يهنييكم ياارب
سكتوا على صوت مسج وصل لجوال ندى شافت الرقم كان من نواف فتحته "ندى انا محتااجك اابي اتكلم معااك لوحدناا في شي متعببني حييل "
ندى خافت وردت عليه بمسج"اووكي الوقت اللي ينااسبك لو الحين مو مشكله "
رد عليهاا"اوكي يالله الله يخلليك مااعندي ووقت"
ردت عليه "طيب انا مستعده "
البناات كاانوا عيونهم على ندى ومن هالمسجاات
وفجااءه وقفت وحطت جوالها بشنطتها وعدلت طرحتها ولبست النقاب
كللهم/وووووين؟؟
ندى/نواف يبيني بموضووع يالله اشوفكم بالشقه
اثير/نندى الله يخلييك اجلي ببعدين الحيين خليكي
ورد/ااي صح في وقت
ندى/لالا مااقدر ياله باي
وطللعت
عند الشبااب
وقف نواف وخذ جواله:ماجد عطني مفتاح سياارتك برووح مشوار وباخذ ندى ماطوول اذا جيتوا بتطلعون دق ونا اجي
سيف/وين رايحين؟؟
ماجد يمد له المفتاح/اووكي بس لاتتطول
نواف يسحب المفتاح ويطلع لقى ندى تنتظره مشى هي وياها للسياره وركبت قدام
ندى بخوف/نواف خوفتني اححكي
نواف يشغل السياره ويمشي /بدور
ندى بصدمه/ااشبهااا
نواف /متغييره علي تعبت من علاقتناا كانت ككل شوي تكلمني لاككن الحين من زمان عنهاا
ندى ارتاحت/ببس خوفتني على باالي فيه مصيبه
نواف طالع فيها باستغراب/وهذاا الششي عاادي
ندى ابتسمت له من تحت غطايتهاا/نوااف ياالغاالي ترى هالموضووع عاادي ييحصل بيين اي شخصين يحبون بعض ونت لاتتسرع بالحكم على بدور
نواف مافهم/مافهمت لاييكون قصدك ااني ضاالمهاا لالا انا اتتصلت ورسلت هي اللي مطننشه ليه ماادري
ندى /طيب لاتخاف راح اكلمهاا وفهم سبب تصرفهااا هذا
نواف/لاتكلميهاا ولاشي
ندى بخوف وشك/ممن جدك وليه
نواف بقههر/لانه مو هاامهاا الموضوع وناا بعد مااهمييتها لو همييتهاا كاان حسست وردت علي
ندى بسررعه لانها مرت بهالموقف وحاسه فيه /لالا الله يخلليك لاتستتعجل
نواف استغرب/ننندى اانتي من جدكك عااد للمتى اانتظررهاا
نددى بسرعه/اتزووجهاا اايه اخطبهاا
نواف طاالع فيهاا ورجع طالع الشاارع/اخطبهااا!! ماظن اهلهااا يوافقوون
ندى باستغراب/ولييه مايوافقون
نواف/ماادري احسااسي
ندى بملل/اووه نوااف على بالي فيه شي لاتخااف اهل بدور ناس يهمهم الاسم ونت دكتوور وابوك رجل اعمااال معرووف بيوافقوون وهم مغمضين
نواف ضحك/ههههههههههههههههه مو لها الدرجه
ندى بقهر/للاسسف بس انت ووش عليك المهم بدور
نواف/ااي صح
ندى/خلااص اول ماانرجع اخطبهاا وهي بتتفااجئ اكيييد وبتررضى
نواف /يصير خير
ندى/ااجل نررجع
نواف/اكييد ورجعووا للمطععم
...................
بالشقه عنــــــــد البـــــــــــــــــــنات
مناهل فااتحه فمهاا مصدوومه/ياللللللللللللله والله اننك موسهههله
بدور ترمي عليهاا المخده وتضضحك/هههههههههههههههههه ياانااس تعججبني اكشنااتك واووو
ملاك بعصبيه/اكششنااتي هذذي بغغت تودييني وررى الشششمس بس رببك سستر
مناهل بتفكيير/اايه صح مو اخووكي الخبل رياانوه درى وهاووشك
ملاك تذكرت وكششرت/اااااااااي الله لاييورريكي ووش صاار
مناهل وبدور تحمسووا/وووش صار
ملاك بزهق وبروود/ااابد ضررربني هااني ززفني وبعدين رااضيته
بدور وومناهل/ببببببس
مناهل/وعااادي رحتي راضيتيه
ملاك ببروود/ااااااييزي طقااااااااق مااهممني
بدور ععصبت/ااانتتتي لليه ككل هالبررود فييكي تررفعيين اللضغط
ملاك ترمي البسكوت/ياااااااارربي ييعني ووش تبييني اسووي اضضل عمرري كلله اتبكبك وحززينه على يوم مضضى بحااله قسسم ممرض
مناهل /ااي صصح كلاممهاا
بدور/بسس مولهااالدررجه
ملاك بملل/ونهاايه بتغيرون الساالفه ولالا
مناهل رفعت جوالهاا /بناااات نندى توهاا ارسلت برود
كلهم نقزووا عندهاا يشوفون البرود مناهل مصدومه تطاالع فيهم ماخذين جواالهاا يقرون البرود/هههي اانتي وياها ترى برود لارااح ولاجااء
ملاك وبدور رجعوا اماكنهم ورموا الجوال عليهااا/على بااالي ششي صاروخ طللع حب ومحبووب ماالت
ملاك تضحك/هههههههههههه وونتي صاادقه بس بدوور سؤاال بالله تجااوبيني بصصدق
بدور ترفع حاجبهاا بستفسار/اسااليي
ملاك بحييره /الحييين اانتي ععندك مشاااعر بقللبك ييعني في اممل تحببين؟!؟!
بدور طاالعت بملااااك بصصدمه من السواال تحس انه جرحهااا /ووش تقصدين ؟
ملاك بملل/يووه لاتجااوبيني بسؤاال رردي
بدور نزلت راسهاا تشرب عصير"قللبي حب وغرق ولالقييت من يننقذه "فاقت من سرحانها بسرعه /لا
كلهم/ييعني ؟؟
بدور طالعت فيهم/يعني مااحب ولا رااح احب وحتى لو حصل وحبيت قبل اعرفووا ان اللي كان بيوم محبووبي ماااات"كانت تقصد نواف
وقامت وخذت كاستها وراحت المطبخ بعذر تبي مويه
مناهل تهمس لملاك/كذاااابه
ملاك تقرب وتهمس لمناهل/ششكلهاا تحب بس مجروحه
مناهل/ااايه وااضح بس هي من زماان ساايره غريبه تجرح وتعصب ولاهامها احد
ملاك تفصفص/خخخخ ااي ساايره مررره ززفت اخلااق وحتى لبس وشكل
مناهل تاشر لها بعيونهاا يعني جات
بدور جات وجلست
ملاك /اقوول بدوور ليه ساايره ممهمله بشكلك واخلااقك زييروو
بدور طالعت فيه بنص عين/ووش خصك انتي طايحه فيني يتحقيق
ملاك بصصدمه/بدييير احتترمي نفسسسك ترى انا ماغلطت عليكي
بدور بصراخ/اااجل اححسن لك تسكررين فممك
مناهل بطفش/اوووف بنااات احناا نبي ننبسط ونتوا هوااش مستممر
بدور تصارخ/شوووفيهااا هي راافعه ضضغطي من اول وناا سااكته
ملاك ترد عليهاا/ههههههي ااانتي ووش سوويت للك اناا شاابه عللي كييذا
منااهل /اوووووووووه تررى مللليت اححسن لي اررجع ببيتي اببرك من القعده معاكم وقفت وسحبت جوالهاا واتصلت على نايف يجيهاا بعد نص ساعه جاهاا لبست عباايتهاا وهي حدهاا مععصبه مننهم ونزلت دون ماتسللم علييهم
ملاك بصددمه/بدييير هذذي من جدهااا رااحت
بدوور معصصبه/كللله منننك راااحت منااهل وجعوووه
ملاك فاتحه عيونها/وقققسم باللله لللو مااتسسكتيين لللا اادفننك هيينا
بدور قاامت تشيل الحووسه/يررحم اممك ااسكتي ماالي خللقك
ملاك تقوم وتشيل معاها/عاااد اناا اللي لي خللق اسوولف مع ذا الوجه
في المطبخ بدور تغسل يدها/اقول وش رايك ننام هينا مالي خلق ارجع البيت اللي صااير يضيق على صدري
ملاك تحط العصيرات في الثلاجه/ااي والله اصلا جبت معاي بجامه بناام هينااا
بدور /اووكي انا بغرفه ندى
ملاك تتخصر/ننعم نععم اانقلعي غرفه اثير تكييفهاا باارد ونا ماتحملله
بدور مالها خلق هواش/زززين اووف
وطلعت من الطبخ ترتب الصاله
..............
عند مناهل ركبت السيااره حدهاا معصببه
نايف طالع فيهاا/اششبك لا سلام لاكلام
مناهل/سلام عليكم
نايف حس انها معصبه ماحب يتكلم معاها وتصير مشكله مالهاا دااعي
وصلووا للبيت بسلامه بدوون هوااش
دخلت وراحت فسخت عباايتهاا وخذت لها بيجامه ودخلت للحمام ونتوا بكرامه بدون ولا اي كللمه
نايف استغرب منهاا
وراح وغير ملابسه وناام ماايبغى يناقشهااا لانهاا متووتره وماايبي يووتر الووضع
طلعت وشافته ناايم "هذاا من ججده ناام ولاهميته يسال اذا فيني شي"
انقهرت منه وناامت
...................
بعد مروور اسبوعين
سيف وندى والبااقي رجعووا من ابهاا
نواف خطب بدور بعد اقنااع من ندى بس ماجاه الررد
ملاك وافقت والملكه ححددوهاا
مناهل ونايف وضعهم مستقر
والبااقي مافي ااي شي جدييد
................
في بيت اهل بسام
قاعدين بالصاله كلهم
بسام منسدح على الكنبه وجالس على الجوال
ام بسام مع رحاب يشوفون التجهيزاات الباقيه للزواج لانه قرب
رنا كالعاده على الاب مو مهتمه بشي ثاني
ابتسام/لالا انتي موطبييعيه
رحاب بزعل/ليييييييه والله حللو اللون
ابتسام/رناااا يااارناااااا
رنا تطلع السماعات/نعم
ابتسام/بالله اي واحد احلى العودي والا الاورانج للورد
رنا ببرود/اكييد العودي
رحاب بقهر/لا ييعني ابي اوررنج ككل شي اوررنج ييجي مرره حلوو
رنا /طيب سوي اللي تبينه
ابتسام عصبت/يااااربي ممنك هذاا لون بالله
رحاب/ييمه الله يخلييك انا احب هاللون من صغري فلاتنكدي علي
ابتسام /اووف سووي اللي تبيينه
بسام قام/انا طالع تبون شي
رحااب/اانت بالله عريس جد ولالا اقوول قول لزوجتك ترى رحاب اخذت لون اورنج للكوشه
بسام/طيب كلميهاا انتي
ابتسام:/لالا اانت قول لها عشان تروح مع رحاب خلاص الوقت راح
بسام/اووكي وترى ريم هي بتنزف قبللك للمعلومه
وطللع
رحاب/هههههههههه اخووي بااارد يجييب المرض الله يعين ريم عليه
ابتسام بدفاع عن ولدها/والله مالباارد غير اللي ورااك ولا ولدي يهببل
رحاب تطالع برناا وترجع تطالع بامها/والله هذذي فيهاا شي من يوم ماملكت وهي ارببع وعشررين سااعه على الاب لدرجه انها مااتقعد معاااي اابد
ابتسام بتفكير/امكن غيره لانك تزوجتي قبلها
رحاب /مااظن رناا ماتهتم للمواضيع هذي اابد
ابتسام/مادري عنهاا هذي اختتك والله مشغله بالي
رحاب ماهتمت وضلت تخطط وتجهز
................
ببيت سيف الساعه 7
ندى جالسه في الصاله ومعاها ورد وسيف
ورد جالسه جنب ندى/ندى بالله بيسوون زواجهم مع بعض
ندى تشرب قهوه /ااي والله بندر وبسام ليه
ورد /اابد بس استغربت
سيف يتفرج على التلفزيون/لالا عاادي بالعكس ريحووا نفسهم
ندى/ااي والله
سيف لف على ندى وتذكر تركي /اقول ندى
ندى تلف له/هلا
سيف/فيه دكتور اسمه تركي خطبك مني
ندى بطنها مغصهاا ونزلت راسها
سيف /ندى انتي فكري واستخيري وردي علي
ندى هزت راسها بطيب وقامت لغرفتهاا رركض
فتحت باب الجنااح وتصررخ/اااااااااااااثييييير
اثير كانت نايمه على السرير قمزت وقعدت/بسم الله
ندى تنط عندهاا وتضمها وتضحك/هههههههههههههه خططططبننننني واخييررررا بنتزووج ونعييش حيااتنا
اثير موقادره تستوعب دفتها/ووجع تككلمي زين مو فااهمه شي
ندى ترمي نفسها على السرير/تتتتتركي خطططبني ياااهبلله استووعبي اوووووووه واخيييرا
اثير كانه احد عطاها كف /خطططبك؟
ندى /ييييب يب
اثير بهدوء رجعت انسدحت ولا ردت عليهاا"ندى وانخطبت وقريب تتزوج الانسان اللي تحبه وملاك بعد وافقت على ماجد ومناهل تزوجت وبدور وضعها صعب وناااا ؟؟؟ ونا ووش بيكوون وضضعي من بيضل جننبي من بييحمييني ياااااااااااارب اللهمني الصواااب والراحه"
ندى حست عليها وقامت جلست وقربت من اثير/اثيييروه ووش فييكي
اثير فتحت عيونها/هااه
ندى/ اششبك ليه تغيير وجههك
اثير والدموع تجمعت بعيونها/ ماافيييني شي خليني اناام
ندى بعدت الحااف عنها ودفتها لين جلست/طااعييني وقوولي ووش فيكي ياللله
اثير لفت وجهها مااتبي تبببببكي للمرره المللليون تحااول تكوون قوويه وماااتبكي بس ككل شي ضدهاا ودمووعهااا اقوى منها تنزل وكانو حتى هي تقصد تجرحهاا
ندى /اثير ياقلبي طالعيني ليه ماتبين تحكين لي
اثير طالعت بندى/الله يوفقكم انشالله ومبروك خلاص وخليني انام
ندى ماتبي تضغط عليها تركتها وطلعت
اثير لما حست انها طلعت استسلمت لدموعها وببكت وطلعت كل شهقه كتمتهااا
ندى تسمع صوت انيينها وتعذب "ااه يااثير اكييد حسيتي انك بتضيعي لانو انا بتزوج ونتي من بيكون معاك وجنبك وتذكرت سيف ونزلت له رككض"
سيف في الصاله يقراء الجراايد
ندى تركض/سسسسسيف يااسيف
سيف نزل الجريده/هلا ندى
ندى تجلس جنبه/اللللله يخلليك طللب
سيف طالع فيها مستغرب/ووش فيكي ندى امريني
ندى /اثثثير
سيف بخوف/ووش فيهاا
ندى/تزووجهاا الله يخلييك تخييل لما درت اني بتزوج بكت وخافت اني اتركهاا وتضل لوحدهاا تزوجهاا وعوضهاا عن اياام المر اللي شافتهاتككفى اسعدهاا حسسها الاماان واجمعهاا وياا اهلهاا الله يووفقك سيف
سيف ابتسم لها/ونا هذاا للي بسويه دون ماتطلبين بس اللي ماخرني هي مو موافقه
ندى/لاتخااف خلهاا علي
سيف مبسوط/اووكي وريني شطاارتتك
ندى/هههههه تشووف
.................
محاادثه هااتفيه
/السلام عليكم
/وعليكم السلام
/معاك منصور بن سعدال...)
/ياهلا ومرحبااا
منصور /كيف الحال
/تماام الحمدلله انت اش اخباارك عسااك بخير
منصور/لاالحمدلله ياولدي مبسوط الا بغيت ارد لك على الموضوع
/امررني
منصور/والله ياولدي البنت مخطوبه لولد خالتها من زمان والبنت مالها غير القريب ونت والله والنعم فيك
نواف مصدووم /كييييييف؟؟؟
..................
نهاايه البااارت لاتحرموني من
ردوودكم و توقعااتكم
ودي لكم"بوح الحزن"
صلوا على النبي عليه افضل الصلاه والسلام


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #35


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
البـــــــــــــــ23ــــارت
@#@#@#@#@#@
رف قلبي مثل طير الحمام
احس قلبي من ضلوعي يطير
يوم جابوا اسمك باطراف الكلام
شلون لاشفتك قدامي تسير
مادروا عني ومابي من غرام والله اللي عالم(ن)خافي الضمير
اخ لو اقدر اوصًله سلام
كم وكم عانيت من اجله كثير
ماعليه لاعتاب ولاملام
انت الاول بقلبي والاخير
مخفين حبك بقلبي كم عام
بعلنه حبي ويصير اللي يصير
@#@#@#@#@#@
نواف مصدوم/كيييف؟؟
منصور/والله هذا الصدق ياولدي مافيه نصيب وبعدين البنت موافقه على ولد خالتها وتبيه
نواف ضااغط على الجوااال لاقصى حد تكلم وهو ماااسك اعصاابه/لالاه عاادي حصل خير والله والله يوفقهم وبالاذن ياعم منصور
منصور/اذنك معاك ويالله فمان الله
نواف/فمان الكريم
سكر الجوااال ورمااه على السيراميك لين صاار ققطع
تشددت اعصاابه قاام من سريره يدوور في الغرفه بيينفجر خلااص حط يديه على رااسه وشد شعره
غممض عيونه وخذ نفس وفتح عيونه وصرخ من بين اسنانه مايبي اللي بالبييت يحسون/خاااااااااااااينه حققققققققيرره
ااااااااخ ورمى نفسه على السرير ضاغط على راسه /ليييييييييييه لييييييه تفضضله عنننني اناا اللي حبييتهااا تخووني وتواافق على غيييييييري اكرررههههك يااااحقيره يححس انه ماهوو مستووعب شي من العصبيه مجرد مايتذكر انها بتتزوج غيره بتكون لغييره جنوون الارض كلهاا برااسه
ضضغط اككثر على رااسه يبي يطرد الفككره من رااسه
دخل عليه بندر ييغني/كـــــــم عطيتك وش تبي وش تبي اككثر وسكت يوم شاف نواف منسدح وضاغط على راسه قرب منه /نوااف
نواف مارد عليه
بندر خاف ودفه/نواااف رررد
نواف قام وجلس وصرخ علييه/خييييييييير ياااخي اففهم اذا ماارديت ييعني ماابي ارد اوووف
بندر رجع لمكانه وهو مصدوم/نواف ااش فيك
نواف يااخذ ننفس/اااااااااوف ببببببندر والللي يرررحم والللللدييك فاااااارق وصرخ اقوى بسسسسسسسسسرعه
بندر ارتعب ورجع بسرعه وسكر البااب
ماجد كان بيدخل الغرفه وسمع صوت صراخ نواف ولما جاء بيدخل شاف بندر طالع قرب منه وضحك/هههههههه مطررود
بندر معصب ويتكلم بهمس من بين اسنانه/اخووووك ذآآ انننجن الله يخخلف عليه بس
وترك ماجد ونزل تحت لعند امه وريم وخلود
بندر يجلس وياخذ الريموت من ريم ويقلب بالتلفزيون وهو مععععصب
خلود بتريقه/خييير يااا عريس اش معصصبك
ريم تغمز لها وتكمل/ههههااي لايكون من عروستنااا لالا ماايصير من البداايه زعل ومزعول
بندر طالع فيهم بنص عين وتكلم ببرود ينرفز/اعووذبالله بعدوينااا انشالله
ريم شهقت/هههههههئ اعوووذبالله شفيك شفييك اانت تفااوول علينااا
خلود ضحكت/ههههههههههه لالا ماايصير تتهاوشون الزواج قرب والنفسيه لالازم تكوون عاال العاال
بندر يعدل جلسته وياخذ صحن حلى من الطاوله وياكل/وونتي صاادقه
ريم تطالع بامها/ييمه فستاانك وصل ولالا
ام ماجد بغرور/لابااقي له شويه تحضيرات وبعدين انتي ليه مهمله نفسك وماسمعتي كلمتي ورحتي باريس معاي تجهزي نفسك بداال اللي هيناا كلهاا معروفه
خلود تعوج فمها وتهمس لريم اللي جنبهاا/اووهوو الله يعيينك بدت المحااضره
ريم تدقها بكوعها وتبتسم لامها/ييوه ييمه ليه التعب والسفر وبعدين اللي هيناا تهببل وتعجبني ولاتنسي لايكلف الله نفسا
الاوسعهاا
ام ماجد ماعجبهاا الكلام/ططيب برااحتك وقامت ونادت الخدامه/سيريناااااا جييبي عبااايتي وشنطتي بسرررعه
خلود بصدمه/عــــــــلى ووين ييمه
ام ماجد ماشيه للصاله الخارجيه/راايحه مشواار ضروري
وتركتهم
خلود عصبت/اابووي ااربع وعشرين ساعه موموجود يامساافر ياشغل وامي ننفس الشي اعووذبالله
رريم بحزن/شاايفه كييف
خللود/الحمدلله انك بتتزوجي وتنبسطي شوي وبندر وماجد قريب عقبال نواف المسكيين
بندر تذكر نواف/لالالاه وااحد مثل نوااف اابد مااينفع يتجووز
كلهم طالعوا فيه مستغربين/لـــــــــييش؟؟!
بندر بقهر/لانه مرريض ويبغااله من يعاالجه
خلود بضحكه/هههههههه ووي اعووذبالله على نواف وش هالحكي
ريم /تلقين نواف معصب عليه ولا طارده من الغرفه لجل كيذا يقول هالحكي
بندر طالع باخته/مااشالله كاانك كنتي موجوده اعوذبالله مايخفى عليك شي الله يعين بسام ماايمديه يتسلى من ورااك لانه عندك حااسه سسادسه
ريم طاالعت فيه بقههر/لالالالا والله شاايفه مثللك بس هييين ان مااقلت لرحااب تنتبه منك مااكون ريم
بندر طالع فيها بسرعه"اووه والله ان سوتهااا غير الحب يزعل ثم كيف ترضى"/اقوول اههجدي بس عن حركاات البزران
خلود تضضحك/هههههههههههههه خااف الرجااال بس للمعلوومه ترى الحرمه اذا حبت حبت من قلب واذا زعلت صصعب رضاها لانه تزعل من قللب بعد
ريم /اايه للجل كييذا اناا ببحكي لرحاااب لجل تااخذ حذرهااا
بندر طاالع فييهم وقاام يعدل ثوبه ويحط جواله واغراضه بجيبه/انااا ووش مقعدني مع ناس ناقصاات عقل ودين
وطلع وترركهم
ريم عصبت/مااااااالت ببس على هيك رجااال
خلود طالع تباختها/شنوو هيك صاايره تتكلمين سوري
<<<<<<<<<<دعوااتك للاخوه بسورياا الله ينصرهم ياارب>>>>>>>>>>>>
ريم تضحك/ههههههههههه كلمه وطلعت عااد
خلود/اووكي معذوره الااقوولك خلصتي تجهيزاات
ريم بفررح/اوووهوو من زمااان الحمدلله روقت رااسي ورحاب اختارت الكوشه
خلود /الحمدلله بس اللون وشكلها ماشفتيه
ريم بملل/رحااب ذوقها حلوو وناا ماالي خللق ييكفي التجهيزات والملابس اهللكتني
خلود/الله يعينكم بس ويوفقكم كللكم
ريم من قلبها/امييين الله يسمع منك
سكتوا لما سمعوا صوت خطوات احد ناازل التفتوا شافوا نواف ينزل مسررع وطلع دون مايسلم
خلود وريم يطالعون بعض بعد ماسكر الباب نواف وطلع/ووش فيه حتى ماسلم علي
ريم ترفع كتوفها/ععلمي عللمك
ورجعووا كملوا سوالفهم
@#@#@#@#@#@#
عند ملاك ببيتهم الساعه 8 العشاء
ملاك بغرفتهاا جالسه على الاب
دق جوالهاا طالعت الرققم ونصدمت/هههئ مجييييد هذاا ماايتوب ولايسمع الكلام
ردت بسرعه/مجيييد وبعديين معااك مو قاايله لاتتصل الابعد ماانمللك
ماجد ضحك/هههههههههه مجييد يالله مسموحه بس انو ماكللمك موو بككيفك
ملاك بعنااد/الا بكييفي
ماجد ينزل من السياره ويسكر الباب متجه لبيتهم/والله عااد مشكلللتك وحليهاا وخليني بعييد بلييز وناا كل اللي ابيه اكللمك ونتي عاد لاتتغلي ترى كثر التغلي ممل
ملاك/والللللللهِ اححلف بس شووف لاخر مره اقول لك لاتتصل ويالله سلام
ماجد صرخ/ياااامجنوونه للحضههه اسسمعي وش ابي وبعدين سككري
ملاك فضولهاا كبيير/ززين بسرعه قوول
ماجد يبي يطفشهاا/اخييرا بغييتي تسكرين ونا ماشبعت منك
ملاك تتنرفز من كلامه الحللو بعذر انها موقد هالحكي/مجييييد والله اسككر وقوول وش عندك
مااجد يجلس بالحديقه /والله الموضوع ومافيه هووو<وسكت
ملاك تننننرفززت/يااارب الههمني الصصبر تكللللللللللم
ماجد يتمتع بهواشهاا ويقهره انهاا مااتبي تكلمه/ززين الموضوع حبيت اقولك الملكه بعد اسبوعين جهزي نفسسك اووكي
ملاك ارتاحت /اهااا بعد اسبوعين اووكي خلصت يعني اقدر اسكر
ماجدااخذ نفس ورد/اااااام باقي شي واحد وبعدهاا سككري
ملاك بطووله بااال/قوووول
ماجد بحب/اححححححححححححححبك يالمجنونه
ملاك سكرت الخخط بسرررررعه/اوووف يااربي هذاا متى ييفهم اناا مووقد هالكلام حتى حتى مااعرف اقووله اووف موحااله هذذي
جلست رايحه جاايه وتفرك اصابعهاا ومره جبينهاا تبي ححل قررت تدق على بدور
اخذت الجواال بسرعه واتصلت/اووف ردي رردي
واخيرا ردت بدور/ننننعم
ملاك تحطمت من رد بدور/ووجع شهالررد وتقلدهاا ننننعم رردي زين خلي الواحد يرتااح مويتحطم وخصوصا وحده مثلي بهالوقت بحاجتك انتي وكلامك الخايس بس قلت يمكن يطلع شي منك
بدور تعدل جلستها على السرير/خيييير فااتحتلي محااضره ومصحيتني من نوومي ياامشااكل<<هذا بدون ملقبته لملاك
ملاك بقهر/ووجع بديير اهرجي ززين لااكفخك الحيين دقيت ابي مسااعدتك قولي من اولها قدها ولالا
بدور فضولها تعرف وش تبي ملاك بس لااكثر/لالا قدها بس قولي ونشوف وش مشكلتك الجديده يامشاكل
ملاك بحزن/مااجد
بدور عصصبت عليهااا/اقوووووول ماالت ببس دااقه عشاان شي تاافه مثثثلكم
ملاك تصرخ عليهاا/يااغبييييييييه لاتصاارخين ااذني ووبعدين الموضوع مو تاافه مثل مااتقولين ياالمشحوونه<<وهذا ملاك ملقبته لبدور
لانها داايم معصبه ومشحونه
بدور هدت شوي/هااه ووش <<ورجعت تصاارخ وتهدد/ويااويلك يكون تاافه ااذبحك

ملاك"هوو من ناحييه تاافه فهووا عندك ياابدور وعند غييرك تافه لالاكن انا مصييبه عندي"/ااحم هو الموضوع انو ماجد يتغزل فيني ووزي كييذا وناا اعصب منه وقول له لاتحكي كيذا مااحب واصلا انا موقاادره اقول مثله هو مسكيين طيب مره وحنون ورومنااسي بس بس اناا اكره الخراابيط هذي ييعني مو متعووده غير على الكلام الدفش ومااهتم للرومانسيه والكلام الحللو اووف يااربي ووش الحل
بدور احتاارت مثلهاا وطلع الموضوع مو تافه مثل ماتوقعت ملاك/والله عاد تبين الصدق هذي مششكله ويبيلهاا تنطرح بمجلس الامه لجل تنحل انا صعبانه علي اوووي
ملاك بتحطيييم/لالالاه لا تقوليهااا بلييز لو كنتي محلي وش بتسووين
بدور تذكرت نواف بس ماكانت مثل ملاك بالعكس تموت على كلامه وتحب تقوله عن مشاعرهاا بسرعه طردت الفكره وردت على ملاك المحترقه من الحييره/اممم والله عااد لو كنت بمكاانك احااول اتعوود على الكلام اللي كيذا ونتي داايم ادربي تتكلمي روماانش شووي
لين مااتفلحين شوي عاد وقتها خلااص تنفتح ابوااب الفرج
ملاك بشك/شاايفه كيذا يعني
بدور برجه/اااي شاايفه كييذا اجل وش شاايفتني عميه ماشوف الشي وماعرف اتصرف وبببعديييين ههذي فككره مو مجبوره تنفذيها اذ مو عااجببتك
ملاك عصبت/زززززين لاتصاارخين خلاااص فههمت يالله انقللعي
بدور تصرخ /وووجعووه ياالمشااكل الحين بدال ماتشكريني تقولي انقلعي
ملاك /ااي انقلعي اشكرك على صرااخك اللي صدع برااسي ولا كلامك الزفت ولافكرتك الغير مرغووب فيهااا يالمشحونه اربع وعشرين ساعه
بدور مالها خلق تصاارخ وتعب بعد هذاا كله/تصدقيين عااد انتي الكلام ضااايع معااك سلام
ملاك/سلام
وسكرت الخط
@#@#@#@#@#@#@#
في بيت سيف ندى واثير وورد يتعشون بجناح ورد لانها اصرت عليهم يجون عندهاا والعشااء عليهاا
ندى تصاارخ على ورد/ووورد لاتجنننيييني وتترى والله اقوول لسسيف وببعديين ووربي هالشي غلللط واذا دخلتيه واستمريتي فيه ماالك مفر وبتدخلين كل شوي بمصيبه
ورد بملل من ندى اللي موقادره تفهمهاا/ياللله واللللله عااادي وبعديين الموضوع كلله كتاابه ان كاان مسن ولابببي
اثير بتعب وقلله حيله/يااااورد يااحبيبتي انتتي لسااكي صغييره وبعدين هم شااطرين بهالاشيااء وصدقيني اككثر نااس كذاابه وتحب التسليه هم الشبااب
ورد بزعل/طيب انا ماكلمت غير ثلااثه ولا واحد فيهم احببه بس كيذا سوالف وتقضية ووقت
ندى بطووله باال/وورد الله يررضى عليكي ااسمعي كللمتي صدقيني ماابتندميين واذا على المسن الغيه وسوي واحد غيره والببي بعد اغلي الخدمه وكسري الشريحه ونا من عندي اجيبلك شريحه وبن جديد وجواال اذا تبين بس اابعدي عن هالطرييق
ورد/طيب مواافقه
اثير بتفكير/هم لايكوون يعرفوون اسمك او اي شي عننك
ورد بصدق/ لالا انا ماقلت لهم اسمي الحقييقي اابد وولا شي كله تالييف حتى عممري
ندى /وهم ببعد اكييد مثلك اسمهم عمرهم كلامهم ككل شي ككذب ييعني ريحي نفسسسك بدل هالشي الحراام وغلط بعد
اثير/ااي والله يااورد لاتخلي ربي يزعل منك ويغضب عليك خاافي من ربي ومن عذاابه وترى والله مافي احن واامن واصدق انساان غير ربي ربي ياورد اذا قربتي منه ريحك اعطااكي الخير والراحه بالدنياا والجنه بالاخره انتي داايم قبل تسوين اي شي خلي رببي قداامك وشوفي كيف بتخافين وترجعين لربك لخاالقك للرحمن الرحيم العظييم
ندى بصدق/ااي والله واسالي مجرب انا سويت هالشي والحمدللله
ورد اقتنعت/اووكي موافقه
سكتوا لما دخلت عليهم الخدامه/سيدتي هنااك رجل يدعى نواف يريد رؤيتك <<مترجمه الي العربيه
ندى/نوااف خير انشالله
وقفت
اثير/طمنيناا
ندى وهي ماشيه/انشالله
نزلت تحت ودخلت مجلس الضيوف شافته جالس ووااضح انه مو طبيعي من جلسته وهزه لرجوله بتوتر مشت ووقفت قدامه
نواف رفع راسه شاف ندى وقف قدامها وبذبول وقله حيله/اختاررت غيري تخيلي
ندى تستوعب كلامه وكلامه يرن براسها ماحست الا هو يضمها له ويحط راسه على كتفهاا مثل الطفل الضايع
نواف بخنقه /تخيلي بعد حبي لها تختااره وتفضله عن انساان حبهاا انساان مافكر بيوم يكون لغيرهاا
ندى تبعده عنهاا /اانت شــ شتتقوول تكللم زين
نواف يجلس على الكنبه/هذاا اللي صار خطبتها ورد علي ابوها يقول انها لولد خالتها ونو هي موافقه عليه
ندى بسسرعه/كذاااب
نواف رفع راسه/شلوون يككذب تستهبلين انتي اقوولك يقول لولد خالتها وهي مواافقه تقولي كذاب هذا الموضوع مافيه مزح
ندى تجلس جنبه وتحط يدها على وجهها /مااني مصددقه والله بدوور قويه ومحد يجبرها على شي اعرفهاا وهي من يوم عرفتها ماعمرها قالت انها لولد خالتهاا ابد
نواف يحس انه شاايلل عليهاا لدرجه مو طبييعيه وقف/لا صدقي والدليل تتذكري يوم اقول ادق وارسل وهي ماترد اعتقد هذا سبب كافي
ومشى متوجه للبااب ندى وقفته/لحححضه نواف لاتضلمها خلني اسمع منها طيب
نواف لف لها وابتسم بسخريه/هه اكييد بتدافع عن نفسها المهم سكري علىالموضوع لاني خلااص عافهاا الخااطر
وطللع وهو يحس انه مخنووق كرره الحب وسنيينه كرره كل لحضه جمعته مع بدور اللي بنظره خااينه
ركب سيارته وبااقصى سرعه يبي يهررب لاي مكان ضاااقت انفااسه عليه
امــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااا عند نـــــــــــــــــــــــــــــدى
مااهي مصصدقه تتحس فيه لممس وقفت بسرعه وطلعت فوق
دخلت الجنااح سحبت عبايتهاا وجوالها
اثير وراهاا/وووين
ندى تلبس عبايتهاا/بروح مشوار ضروري خليكم هينا لحد مااجي اووكي واذا سالل سيف عني قولوا ناييمه وطالعت فيهم لقتهم مصدومين/فااهميين
اثير وورد/طييب
طلعت وتركتهم
نزلت ونادت السواق وركبت السياره وطلعت جوالها ودقت على بدور
بعد كم رنه ردت بدور بصوت تعبان/آآآآلوو
ندى بعجله/ويينك باالبيت
بدور/لابالشقه
ندى استغربت/الشقه؟؟
بدور بصوت مخنوق/اـــيه ليش
ندى بخوف/لوحدك
بدور /اي
ندى حست ان بدور مو طبيعيه/اووكي جاايتك الان
بدور ببرود/طيب
وسكرت ندى الخط وقالت للسواق يوديهاا للشقه
وهي بالطريق اتصلت ملاك
ندى/هلا ملاك
ملاك بمرحهاا الداييم/هلااااااا ندووش كييفك
ندى ضحكت على ملاك اللي تشرح الصدر بمرحها/هلاا عيووني تماام ونتي كيفك
ملاك بحياء مصطنع/انا تمام الحمدلله لاهيه بتحضير الملكه
ندى بحماس/ههههههه لالا الله يصبر مااجد تجننيين ونتي مستحييه
ملاك بفرح/صصصصصصدق يعني حلوو مو مثل بدور تقهر تقول لالاتسوين انك خجوله خليكي عاديه
ندى تذكرت بدور/على طاري بدور امرك تجين معاي بروح للشقه بدور هناك
ملاك مصدومه/بدوور هنااك لوحدها ليه
ندى/مادري يالله اجهزي جاايتك باي
ملاك/باي
وراحت تتجهز
ندى/روح شارع سلطانه بسررعه
السواق/طيب
وغير طريقه لسلطانه
ووصلوا لبيت ملاك ولقتها عند الباب تستناهم وركبت السيااره/سلااااااام
ندى تضمها/هلا حيااتي
ملاك/هلااابك
وكملوا طريقهم للشقه
وصلواا ودقوا الباااب بررجه
بدور قامت وفتحته /بشووويش شوي وتكسرون البااب
ندى تدخل وتفسخ عبايتها/طيب سلمي
بدور ببرود تسلم عليهم
ملاك تفتح الانوار/وووش ذاا فللم رعب اانتي ووجهك ليه مسكره النوور كله غير ضوء التلفزيون
بدور تجلس على الكنب /مووشغلك مشاكل بلييز خليكي بحاالك
ندى تجلس /بدور خليكي من مشاكل على قولتك واسمعيني
بدور بهدوء تضم المخده لصدرها/قولي
ملاك جلست تسمع
ندى/صح ولد خالتك خطبك ووافقتي
بدور ابتسمت"كنت عاارفه انك جايه عشان هالموضوع مو لجل سوااد عيوني"/ايه ليه
ندى اانصدمت لفت بدور لهاا/ببدور قوولي اللصدق
بدور ترجع لوضعهاا/ايه هذا الصدق ليه وش فيه ولد خالتي على الاقل مو مثل بعض النااس مخليني تسلييه لهم ودواء لجروحهم على الاقل ولد خالتي خطبني دق باابناا
ندى ضااع الكلام منهااا
ملاك فااتحه فمهاا من اللي تسمعه ورجعت لوعيهاا/اقوول بدوور اانتي من جدك وبعدين من بعض النااس اللي مخلينك تسليه
بدور تشيل المخده عنهاا وتقوم تروح الكنبه الثانيه وانسدحت تفرج على التلفزيون/اايه من جدي وبعض الناس مالك دخل فيهم
ندى واقفت وراحت لبدور وسحبتها من ايدها ووقفتهاا/ااانتي مو بدوور اللي اعرفهااا تغييرتي لدرجه صاار قللبك اسوود ييشوف كل شي حوله اسوود
بدور تضحك وفجاءه طاحت دموعهاا/ققلـــــبي ماحب وعرف غييره بس هووو السبب ترككني ولاسال عنني وونتي اايه حتى اانتي صررتي
بعيييده حييل حييل يااندى كملت وهي تمسح بدموعها وتعاندها وتنزل/اناا تعببت اناا تععععععععبت لدرجه ماالقيت من يحتويني ويفهمني كللكم تغيرتوا كل وحد ه رااحت واختاار حيااته انا انا تمنييتكم جننبي يوم ابوي قال على ولد خاالتي وضرربني وهااوشني واناا ارفض وضلييت اسستنى اخووك اسستنى حببيبي بس طوول ولا جااء استسلمت ووافقت اايه واافقت كررهت الانتظااار
ندى صرخت بوجهها/بببس مووو تضضضعفيييين وتضييعي حيااتك مع انسااان مااحبه قللبك ولاعرفه لييييييش تتهووري لييش
ملاك مصدوومه لدرجه مو عارفه وش تسوي
بدور جلست باستسلام على الكنب/صاار اللي صار والموضوع انتهى خلااص
ندى /لا لسسى بددور نوواف يبيييك يحبببك لاتتخلي عنه بسهووله
بدور برجااء/نندى نواف صار مااضي ونا قريب بكون على ذمه غيرره بلييز اننسي
ملاك دخلت بسرعه/لا لا لاتتسررعي فيه وققت ترفضيين لسى ماصاار شي
بدور تقوم/انتهى الموضوع
ومشت رايحه للحمام ونتوا بكرامه
ملاك تدور حواليين نفسها/يالله والله العظييم قههر ولفت على ندى /اسسمعي لازم نلقى حل بسسرعه لازم نساعدهاا بدور صديقتناا وبحااجتنا لازم نوريها غلاتها عندنا تككفين ندى خلينا نساعدهاا
ندى بذبول/وش بيدناا ونا حاضره
ملاك بتفكيير وبعدهاا صرخت/نواااف اايه نواف خليه يخطببهاا
ندى تحطمت توقعت شي غير هالشي/للاسف سواها ومافادت
ملاك تححطمت/لالالالالالالالاه ططيب وش الحل حراام تضيع حياتهااا مع انساان مجبوره تعيش معاه
ندى /صدقيني ماابيدناا حل
ملاك تجلس بضيق/ياللله وربي قهر
ندى تغطي وجهها/هذا مكتوب لها قبل لاتجي يعني لازم نرضى بالقدر
ملاك/اي والله طيب هي تدري انو خطبها
ندى بسرعه/لا لاتدري انتبهي خلاص الموضوع تسكر
ملاك/اووكي
عند بدور سكرت عليها بااب الحماام ونتوا بكراامه وسندت جسمها عليه وبكت على حياتها على حبها اللي خسرته بسهوله وضلم ابوهاا"اااه لييتك تقدمت وخطبتني ياانوااف قبله اااه شفت بروودك ككيف ضيععنا الله يساامحك بس "
....................
فبيت مناهل ونايف الساعه 11 اليل
نايف جالس ومعاه اوراق يشتغل فيها مناهل جالسه على التلفزيون
مناهل دق جوالهاا وكلهم طالعوا بالجوال
اخذته وردت/الوو
اثير/هلا منووش كيفك
مناهل /هلافيكي تمام ونتي كيفك
اثير بزعل/عااادي مرزوعه عند ندى لا اطلع ولاششي
مناهل /نياالك عايشه عند الماما ندى من ققدك
اثير ضحكت/هههههههههههه لاعااد ماما ندى كبييره
مناهل/والله انا احب اناديهاا كيذا مادري ليه احسها تذكرني بامي نصايحها كلامها خوفها علينا كل شي ههههه
اثير/ااي والله صدق المهم كيفك مع نوويف
مناهل/تماام
اثير/اااي صح ماعرفتي انو ندى خطبها تركي ووافقت
مناهل/ههههههههه الا درييت ولابالله خبر مثل كيذا يتفووت
اثير بحماس/ااي والله بس تصدقين ندى طلعت ولاقالت وين بتروح
مناهل/من جد
اثير/والله جاء نواف اخوها فجاءه وبعدها راح وهي تغيرت وخذت عبايتها وطلعت
مناهل مستغربه/انشالله خيير
اثير/ياارب
نايف اشر لمناهل سكري ابغاكي
مناهل /اامم اثير روحي بسكر انا الحين اذا رجعت ندى طمنيني
اثير/اووكي باي
مناهل /باي <<والتفتت لنايف/هلا
نايف/مناهل بالله جوعان سوي لي شي اكله
مناهل"اووف والله مافحاالي يااربي"/طيب من عيوني وقامت
نايف له لها ومسكها من يدها وباسهاا/تسلملي عيونك ياعمري
مناهل سحبت يدها وابتسمت ودخلت المطبخ تخترع شي يسد جوعه وهي تحس انها مكسسره تبي تنااام
سوت له معكرونه ونوعين سلطه وحطتها له وحطت معاها عصير وودتها له /بالعافيه
نايف يطالع مناهل/ماتبين تاكلين
مناهل/لاوالله مالي نفس واصلا نعسانه بنام ونت خلص اللي بيدك ونام وقربت منه وباست خده /تصبح على خير
ومشت للغرفه تبببي تناام
نايف جللس ياكل وهو سرحاان "اعووذبالله ياارب ماترجع لي الضيقه والخوف اللي قبل كم يوم ياارب "وكمل اكله وبعدين شالها وودها المطبخ وشال اوراقه ماله خلق يكمل يبي ينام
دخل لقى الغرفه مممثل الثللج بااارده انقهر وراح خفض من البروده"هذذي تبي تموت نفسهاا ولا نايمه بدون لحااف " مشى وخذ له بيجامه وفرش اسنانه وراح وانسدح وغطاها بالحااف وسحبها بهدووء لحضنه وضمهاا له ونااام"اااااه ياارب لاتحرمني منهاا مابي اخخسر مره ثاانيه"
عند مناهل حست فيه وابتسمت بداخلهاا"ااه ياابعد عمري لييتني كنت اعرف مدى سعاادتي معااك كان مارفضتك وسويت ساللفه على الفاضي"


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



..................
ندى وصلت للبيت وهي حدهااا متضاايقه
طلعت فوق وقابلها سيف
سيف طالع فيها مستغرب من وين جايه بهالوقت حتى ماخبرته انها طالعه/ندى من وين جايه
ندى ابتسمت له بذبول/ككنت عند بدور وملاك بالشقه
سيف قرب منها/ندى اشبك تعبانه
ندى ببرود/لا ابد سلامتك بس نعسانه
سيف بشك/اكييد
ندى بصدق/والله ليه مو مصدق
سيف/لا حشى بس شكلك يقول انك تعبانه
ندى بضحكه بسيطه/هههه لاتصدقه وصدق كلامي المهم تبي شي قبل ماانام
سيف /لا سلامتك المهم كلمي اثير عن موضوعنا ونسوي الملكه
ندى/انشالله يالله تصبح على خير
سيف قرب وباس جبينها/الله يحفضك
ندى ابتسمت وراحت جناحها شافت الصاله فاضيه دخلت غرفه النوم لقت اثير جالسه على الاي باد
ندى تفسخ عبايتها/سلام
اثير طالعت فيها/وعليكم السلام بدري
ندى دخلت الحمام ونتوا بكرامه ولاردت على اثير
اثير تاكدت انو ندى فيها شي والدليل طناشهاا ضلت قلقاانه تبي تعرف وش فيها
ندى طلعت وكانت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت ابيض مقلم بااخضر ولامه شعرها حصان
راحت ونسدحت على السرير وسحبت اللحاف وغطت نفسهاا وخذت خداديه وضمتهاا لصدرهاا
اثير طالعت بندى مو مصدقه قامت وجلست على السرير وبعدت اللحاف عن ندى/نندى قووومي
ندى تاخذ اللحاف/بناام اثير من اصبح افلح
اثير بعدت عن ندى بهدوء وهي ببالها الف علامه استفهااام اخذت جوالها ورسلت لمناهل رساله "منوش ندى رجعت مو طبييعيه مارضت تحكي لي بلييز تعالي بكره بدري عشان نعرف وجيبي بدور وملاك معااكي "
عند ندى كانت مو قادره تحس انها بضييقه فضضيعه لدرجه مو قادره تحكي او حتى تسمع اي احد تحس بضعف بجسمهااا
تذكرت اخوها وروحها نواف غمضت عيوننها بقووه ماتبي تتذكره وهو مكسور ومجروح من بدور ..بدوور ااه منك ووش سويتي بحيااتك ضيعتيهاا وضيعتي حبييبك معااك لييتك ماتسرعتي ووافقتي ليتك شكيتي لنا ولاكتمتي كان لقينا حل ويا بععض وتذكرت كلام نواف لما قال احسااسه يقول انهم بيرفضون والله وصدق احسااسك يانواف"
ناامت بعد تفكيير طوويل
.................
عند نواف طاار للشرقيه يبي يرتااح من طلع عند ندى على طول مشى على الشرقيه
وصل للشرقيه وراح للبحر ووقف سيارته ونزل وقف قدامه اخذ نفس عمييق"ااااه ياابحر لييتك تشيل الهموم عن القلب وترميهاا لببعيد لبعييد حيل لجل ماترجع ااخ يابدور ليتك مييته ولا تتزوجين غيري على الاقل تكوني بنظري حبييبتي موالخااينه اللي باعت حبي بسهووله ااه يابدور معقوله طيبتي خلتني اثق باي شخص ونتي اولهم وثقة فيكي حييل لدرجه اني صرت احطلك الف عذر وعذر ولااضلمك بس خلاص انتي خليتيني اخذ منك موقف عمري مانساااااه"
وصحى على رنه جواله شاف رقم ماجد تنهد يرد ولالا قرر يرد لانه لو ماحكى مع احد بينفجر
نواف ببرود/هلا ماجد
ماجد بخوف/نوواف ووينك ياخي ماترد
نواف طالع بالبحر/انا بالشرقيه ليه فيه شي
ماجد بصدمه/الشششرقييييه من متتى ولييه؟؟
نواف بضيق غمض عيونه وتنهد/اااااااااه اناا تعباااااان يااماجد تعباان حيل
ماجد بخوف/نواف خووفتني وش صااير
نواف رجع لطبيعته/سلاامتك ونا بضل كم يوم ورجع
ماجد/نواف ودوامك واحنااا ولاتنسى ملكتي قريبه يعني يصير ماتحضر
نواف/لاتخاف برجع قريب بس حاب ارتاح شوي
ماجد/اوكي براحتك بس وش اللي مضايقك ياخوي قول ولاتكتم
نواف بهدوء/لاتخاف مابكتم هو انسان واحد فضفضت له وانتهى الامر ونا حاب اضل لوحدي شوي ممكن
ماجد عرف انه فضفض لندى ارتاح/اوكي الله يرحك ويحفضك فمان الله ويااويلك تسحب وماتحظر الملكه والله امووتك
نواف بضحكه بسيطه/انشالله ههه
وسكر الخط ورجع ركب سيارته رايح لبيتهم اللي بالشرقيه
........................
الساعه 12 الظهر ببيت اهل ملاك
جالسه تتغدى مع ابوها وحصه وحنين
ملاك سرحانه وتاكل
حصه/انا اقول اخلي الكوافيره تجي هينا مو احسن لك ملاك
ملاك سرحاانه
ابو ريان طالع ببنته/ملاك ووين سرحتي
حصه /ملاااك
ملاك انتبهت/ها هلا
حصه تضحك/هههه وين سرحتي لنا ساعه نناديكي ونتي مو معانا
ملاك باحراج/هه هلا وش كنتوا تحكون
حصه/اابد اقول وش رايك نجيب الكوافيره هينا احسن واريح لك
ملاك /اوكي عادي
حصه/خلاص انا اعرف وحده شاطره بقولها تجيك
ملاك بسرعه/ااسمعي لايكون تحط مكياج ثقيل انا مااحبه ثقيل ترى بلغتك من بدري
حصه بضحك/ههههههه طيب عارفه اصلا مايحتاج تقولين
ملاك/حلوو فاهمتني لاني اكره الثقيل ووع مايبين جمالي احسه يخدع الواحد
حصه/اي والله
ابو ريان/اهم شي ابي شي يبيض الوجه ترى ماجد وابوه ناس مهمين عندي ابي اللكل يقول بنت ال..)طلعت ملكه
حصه/انشالله
ابو ريان قام/الهم كلموا رياان ابيه يحضر فااهمين
حصه/انشالله
وطللع
ملاك تلف لحنين/حنوو العصر باخذك مشواار خلييك جااهزه
حصه/على وين
ملاك/ابد بنروح العاليه مول باخذ لي كم غرض وبعدين بوديها ارض المرح تلعب شوي
حنين بفرح/الللله ونااسه
ملاك / اكييد ونااسه مو انا اللي بطلعك
حصه/هههههه بس عااد لاتذلي بنتي
حنين/ماما تعالي معانا
حصه/لا انا مشغوله بالتحضيرات مابقى شي ملاك معاكي
وسكتوا لما رن جوال ملاك طالعته لقت مناهل ردت/هلااااا منوش
مناهل/هلاابك ملووكه اسمعي انا بعد العصر بمرك بنروح عند ندى ضرووري
ملاك طالعت بحنين على طوول /اوووه انا بعد العصر مواعده
مناهل انصدمت/ملااكووه ووجع وش موااعده ونتي ملكتك بعد كم يووم
ملاك انفجرت ضحك/ههههههههههههههههه يااغببيه موااعده حنين ااختي بطلعهاا اسمعي انا اجي المغرب
مناهل/اووف مو ووقتك والله خلي حنين العشاء واحنا العصصر ياابنت ضرروري
ملاك/اووكي طيب ببجي اووف
مناهل تذكرت/اااي صح بدوور ادق مااترد مريهااا اوكي
ملاك/اووكي
مناهل/يالله بااي ويااويلك تسحبين
ملاك/ططيب يالله باي
وسكرت الخط
ورجعت طالعت بحنين وابتسمت لها/حنوو سووري اجلت الطلعه لبعد العشاء اووكي استنيني
حنين بزعل/طييب ليييييييش
ملاك تقوم/والله البنات يبوني ضرورري يالله انا بروح ارتااح
حصه/ططيب اسسمعي بكره تفضي نفسسك ورااك اشغاال نااسيه الملكه ماباقي شي
ملاك تتافف/يووه يهالملكه هذي مسويه قللق
حصه /ووي ملااك المفروض تكوني فرحانه تقولين هالحكي والله ماعرفناالك
ملاك تقرب من حصه وتبوسها مع خدها/واللللله يااحصيص انا وحده ماحب ارتبط بشي فتحملييني
حصه تبتسم لها/انشالله وترى انتي مثل بنتي الله يشهد علي
ملاك /تسلميين ويالله تبون شي
حصه/سلامتك
حنين/لاتنسسين الطللعه
ملاك وهي ماشيه/لالا ماابنسى اكيييد
..................
بعد العصر عند ندى
كانت في المكتب حق سيف
سيف على مكتبه يراجع بعض اوراقه دخلت عليه ندى/مسااء الخيير
سيف رفع راس ونزل النظارات /هلا والله مسااء النور
ندى تجلس بالكرسي الامامي/ااسمع سيفووه
سيف قاطعهاا/سيفووه؟؟
ندى ضحكت/ههههههههههههههه سوري المهم
سيف/المهم ترى انا احب اسمي يعني مايحتاج تقولين لي سيفوه كانك تقولين سيفون
ندى/ههههههههههههههههه الله يرجك المهم ااسسمعني
سيف/ههه قوولي
ندى تعدل جلستهاا/اااحمم ابيك تقوم معااي اذا جوا البناات
سيف استغرب/لييش؟؟
ندى/ابييك تعتذر وتخطب اثير قداامهم
سيف بصدمه/نننعم
ندى/ايه ماقلت شي واذا سويت هالشششششي بالذاات ممكن ان اثير تساامحك وتوافق
سيف بقهر/ببس مو بكراامتي ندى اانتي تعرفين شنو كراامه يعني ذذل وانا مستحييل اقبل
ندى بحيره/يااسيف انت غللطت ولالازم تعتذر وهذاا موعيب اابد واذا انت صصدق تبيهاا وتبي تسعدها وتككفر عن ذنبك اعتذر واخطبهاا
سيف بتفهم لندى/بس يااندى انا اعترف اني ابيهاا ومستعد ااسوي اي شي لجلهاا بس لو كان بيني وبينهاا اررحم من وجود صديقااتك اللي موااطنهم بعيشه الله
ندى فهمت /انا حاسه فيك بس صدقني ماراح تندم انت جرب
سيف اقتنع/ماادري بس شووفي عندي شرط
ندى/اششرط
سيف/كللكم تكونوا داخل الغرفه واثير برى وقاادمي اوجه لها الكلام فيس توفيس اووكي
ندى بفرح/مواافقه وكيذا تصافيناا
سيف :/خلاص
طلعت من عنده ودخلت جناحهاا لقت الانوار كلها مسكره استغربت فتحت انوار الصاله
الا البنات بصوت وااحد/مررررررحباااااااا
ندى انففجععت/بسسسم الله الرررحمن الررحيم
كلهم سلموا عليهاا
ملاك/ههههههههههههههه ووينك جينا وقالت اثيرر انك عند الغثيث
ندى بضحكه/ههههههه حراام عليك سيف غثيث
مناهل بكره/ويجييب المررض اسمحييلي
ندى جرحها كلامهم بس ماتلومهم ابتسمت بهدوء/المهم تفضلووا حدي مشتاقه لجمعتكم
والبنات فسخوا عباياتهم وجلسوا ويسولفون
ندى اخذت جوالها وارسلت رساله لسيف"يالله تعال سيف لجل اثير "
مناهل تضحك/ههههههههههههههه لابالله الله يعين ماجد
ملاك بثقه/قوولي ييحمد ربه صبح وليل اني موافقه عليه
ندى سمعت كلام ملاك/لاياشيخه احللفي بس اقوول لاترفعين خشمك زيااده قبل لايكسره لك ماجد
اثير/ههههههههههه ااي والله بس للمعلوميه ترى ماجد احسن واحد باخوانهاا
مناهل باعترااض/لاواللله نوااف فدييته غيير
بدور رفعت راسها بسرعه من سمعت اسمه ولما لاحضت ان ندى حست فيها نزلت راسهاا للجوال حست وقتهاا ان البكوه تجمعت تحس بغصه غمضت عيونهاا وسندت راسها على ظهر الكنبه
واخذت ننفس ماتبي تببكي مااتبي خلاااص تعببت من اللووم والبكي اللي لافادوها ولا رجعوا لها حبيبها روحهاا اللي سكن روحهاا ودنيتهاا ماراح يقدرون يرجعون نواااف اللي غرقهاا بحبه
ولا قدر ينقذهاا منه
ندى طالعت فيهاا وحست باللي جواهاا مااتلومهااا هذاا نصيبهم تمنت تقدر تسعدهم نواف دنيتهاا وبدور صديقه عمرهاا وروحهاا كلهم ماتشوف الدنياا بلاهم بس مو بيدهاا
ملاك ومناهل واثير يسولفون عن الملكه ولاحااسين باالناارين اللي بصدر بدور وندى
فجاءه كلهم سكتوا على دق البااب وكان سيف/يااندى
مناهل /قوومي شوفيه
ندى توكلت على ربهاا وقامت وفتحت البااب وشافته واقف لابس جينز وتي شيرت اسود ساده
طالعت فيه وقربت منه /الحيين فيه احد يخطب بلبس كيذا
سيف ضحك:هههههههههه حسستيني انوا فيه رجال ولا خطبه رسميه
ندى تخصرت وسكرت البااب/لاوالله يعني تمثيليه
سيف ضحك من بين توتره/هههه اووكي بس يالله ترى توترت
ندى ابتسمت له/الله يسهل لكم ويسعدكم
ودخلت للبناات وهو يستنى برى
ندى /اثيير البسي عباايتك وتعاالي
اثير استغربت/لييش
مناهل بصدمه/لالايكوون بتطلعوون واحناا لمين جاايين
ندى ضحكت/هههههههههههههه لالا وبعدين انتوا ليه مستعجلين وطالعت بااثير وابتسمت لها بحب/ياالله اثوره البسي
اثير بطنها مغصهاا حست انوو الموضوع يخص سيف تجمدت مكاانهاا وطالعت بندى باستفسار/ندى ليش
سيف قرب من البااب /اثيييييير ممكن ششوي ماراح اخذ من وقتك كثير وندى بتكون معااك وصحبااتك معااك بعد ييعنننني لاتخااافين
اثير ارتجفت من كلامه وصوته قامت بهدوء ولبست عبايتهااا ومشت لندى
ندى مسكتها مع يدها ولفت للبناات/تعاالو من ورى البااب وجوودكم ضرووري
كلهم بحمااس وفضوول تجمعوا ورى البااب
اثير طلعت وكاان موجود تمسكت بيد ندى وتخبت وراهاا
سيف ارتتبك من ارتبااكهاا/اااحمم
ندى بهدوء واطماناان لسيف/قوول تراهاا فرصه والفرص مره بالعمر
سيف ارتااح وطالع بااثير اللي نصها وراء ندى /اثير طالعي فيني
اثير رفعت راسهاا بهدوء
سيف/اثير تقبلين تتزوجيني
اثير رفعت راسها اكثر وطاالعت فيه عيونها بعيونه/نننعم
من سمع هالكلمه غمض عيونه ورجع فتحهااا/اثير تقبلين تتزوجيني
ندى خاافت وتكلمت /اثير سيف مستعد يعووضك ويسعدك وهو بيعااهدك الحيين والله شاهد ثم انا والبناات
اثير معلقه عيونهاا فيهه"موو اانت اللي حلمت فيه موو اانت اللي تمنييته موو اااانت بس خلاص ترى ماابقى لك احد بهالدنياا غيره " /ممكت تعطيني مهله
سيف قرب منهاا ولااهتم لااي شي ثااني وحط عينه بعينهاا/ااتمنى توافقين لانك بااذن المولى ماراح تندميين اثيير استخيري وطلبي ربك ومن طلب ربه ماخاب ونا احترم رايك
اثير تجمعت الدموع بعيونهاا تمنت لو تضمه لهاا بس لجل تبكي بصدره مااهمها من يكوون وطالعت فيه برجااء /اوعدني نفس الووعد
سيف ابتسم لها برضاء وهو عارف الوعد/ووعد والله شاهد علي بكون قده
اثير طالعت فيه ومشت داخل الغرفه وعلى طوول الثلاثي بدور مناهل وملاك وضموهااا بفررح وحب
ملاك تحس انهاا بتتبكي من الفرحه اخيرا انفتحت ابواب الفررج لاثير/مبرووك يااروحي
اثير اكتفت باابتساامه ومشت ودخلت غرفه النوم حقت ندى وسكرت الباب
مناهل بحزن/ياابعد عمري يااثير الله يصبرك
بدور من قلبهاا/اامين اامين ياارب ويصبر كل من قلبه يتعذب
مناهل /يارب
عند ندى وسيف
قربت من سيف تطمنه/لاتخااف الله كريم واثير من حقها تطلب مهله تفكر ولالا
سيف بخوف/الا من حقها بس خايف لااكثر ولااقل
ندى /انشالله مايصير الا الخيير
سيف/انشالله وراح نازل تحت
ندى دخلت للبناات
كانوا جالسين بالصااله
طالعت فيهم/وين اثير
ملاك/دخلت الغرفه وسكرت البااب
ندى تنهدت وجلست جنب مناهل/اااخ ببس متى بنرتاااح
بدور /الله كريم
ندى تذكرت /ااي صح ماخبرتكم
مناهل باستفسار/خير انشاللله
ندى بابتسامه باهته/بدور انخطبت لولد خالتها
مناهل بصدمه/ننننننعم مممتى
ملاك/من فتره
بدور مطنشتهم تتحس بقههر مااتبي احد حتى يقول لها مبرووك
مناهل طالعت ببدور باستغراب وكلهم بعد ماتفاعلوا كانوا عاديين /اش فيكم كييذا هذاا بداال ماتفرحوون
ندى بابتسامه/عاادي احنا فرحاانين ببس امكن موضوع اثير وترنا شوي
مناهل/اامكن
وكملووا سهرتهم بسواالف عن الجااي
...................
في الشرقيه
كان طالع يتمشى على البححر يحس انه كااره المدينه ولايبي حتتى يتكلم مع احد لجل كيذا فضل السفر لجل يضل وحده هو والبحر لاحد يكلمه ولايكلم احد وهذا طبعه اذا تضايق من شي فكيف وهو يخخسر حبيبته ااول انساانه يحبهاا ويعرفها ودخلت كياانه تتمنى انهاا تكون الحيين قداامه لجل يطللع كل اللي فيه فيهاا لجل يصررخ بكل مافيه بكللمه ليييش بس هذاا اللي يبيه
يحسهاا قست عليه حييييل تتمنى وللمره المليوون انها ميته لجل تبقى بذااكرته شي حلوو بحيااته مو مثل الحيين اسواء شي عرفه وشافه بحيااته
يحس انو مهما صاار ماايقدر ييغفر لهاا ذنبهاا كببير وكبيير حييل <جلس على رمل البحر وضل يتامل السماااء "ااااه لليت القلووب مثلك ياسمااء ربي صاافيه وداخلهاا شي حلوه مثل النجوم
شي يخلي قلبك ابييض وصاافي مافيه كره ولاجرح ولا حتى عتااب "
غمض عيوونه بااللم وفتحهاا على رنه جواله
طالع الرقم كانت ندى رد عليها بلهفه/يااهلا بروحي
ندى بالصاله اللي تحتت حبت تكلمه على راحتهاا/هلا فيك يالغاالي وينك مختفي
نواف ناظر البحر وابتسم بهدوء ورد عليهاا /ابد الله يسلمك جالس مع صاحبي اللي انثر فيه كل همومي دون مايلومني ولاحتى يعااتبني
ندى عرفه انه جالس عند البحر/يعني سافرت
نواف ضحك على فهمهاا/هههه براافوا عليكي يب انا بالشرقيه
ندى بهدوء/وليه تسافر فجاءه ناسي ان وراك مسؤليه انت دكتور وكمان ماجد وملكته ونا بعد بعد ماجد
نووااف بهدوء ونبره عكس اللي قبل شوي/لاتخافين مو مطول
ندى حست ان نبره صوته متغيره/ضايق صدرك يالغالي ولاتشكيلي
نواف انسدح على الرمل /لاتخافين علي مافيني اللي العافييه الحيين لاتفكرين بغييره تركي وبس حطيه بعيوونك حبيه لاتسمحين لاحد يشاركك فيه ولا ولاحتى ياخذه منك
ندى حست انه يقصد بدور/لاتخااف علي واهتم بنفسك وخلناا نفرح فيك
نواف سررح"ماااظن القلب يبي غيرهاا يااندى مااظن برتااح مع غيرهاا ولاحتى افكر اذا هي تخلت عني بكيفها لاكن هالقلب وش يفهمه"
ندى بخوف:نوااف اانت معااي
نواف قطع سرحاانه ندى/هلا اي اي معااك الا اقوول ندى ووش اخباار مجيد مع تحضيراته
ندى/هههههههههههه والله مادري بس اكلم ريم دايم مسن وتقول مسوي لهم قللق واذا شافناا عصبناا منه يسوي انه ثقيل وانه مو مهتم بالملكه
نواف ضحك/ههههههه ه ااي مو هو الكبير والفااهم لازم يرركد مومثل بندر اللي طااير ولاهامه ااحد
ندى ارتاحت انه تغير صوته/هههههههه ا ي والله يالله الله يوفقهم بس تصدق والله الشهر هذا ضضغط مره زواج ريم وبندر وفوقها ملكه ملاك وماجد وملكتي وبــ وسكتت

نواف حس انها سكتت فجاءه ولا لاحظ وش تقصد/اهاا يالله الله يعين
ندى ارتااحت انه مااحس فيها /ااي والله
سمعت صوت مناهل وملاك يناادونهاا /نواف البنات عندي بسكر وكلمك بعدين يالله انتبه لنفسك ولاتطول الغيبه
نواف/انشالله فمان الله
ندى/فماان الكريم
وسكرت الخط وطلعت للبناات
ندى دخلت عليهم /ووجع ووش فيكم تصاارخون كيذا
ملاك مسويه انها معصبه/وووجعوه ووينك هههههئ لايكوون تكلمين ترركي هاااه
ندى ضحكت/ههههههههه لا والله المهم اش تبون عشااء
مناهل /اااممم والله عااد يبيلهاا تفكيير
ملاك/انا لاتحسبون حساابي مواعده حنين اختي من زمان اطلعهاا واليووم وعدتها بعد العشااء والحين الساعه 9 تاخرت
ندى برجااء/لالا ملووك بلييز
ملاك/ والله مااقدر واصلا حتى ابي لي اغرااض مهمه
بدور /طيب احنا بنسهر هينا اذا خلصتي تعالي
ملاك/هههه مااظن انا ذحين مرره مشغووله مو زيكم فااضيين
كللهم مع بععض/هههههههههههههههههه
مناهل/والله احللفي بس
ملاك تلبس عبايتهاا/هههههههههههههه يب يب
وطلعت وراحت مع اختهاا والبناات طلبوا لهم من هيرفي
...........................
ببيت ام تركي
جالسه تتقهوه بالصااله
جاء تركي وجلس /سلام
ام تركي/ هلا يمه
تركي/ يمه اسسمعي انا حدي مستعجل بساام يبيني الحيين ابيكي بكره تروحين لندى
ام تركي/ليش
تركي/اابد تتفقون على الملكه
ام تركي/ بس الملكه محددينها وكل شي اروح لييش
تركي برجاء/ يووه الله يخليك يمه تككفين لازم تكونين جنبهاا ونتي عارفه مالهاا غير اخوها امها متوفيه الله يرحمها ابيك تحسسينها انك امهاا ترى مو صعبه
ام تركي/ بس انا خاايفه تفهمني غللط يعني تضن اني اتمصلح معاها عشاان اخوهاا وفلوسه
تركي/لا ندى مااتفكر بهالطريقه صدقيني
ام تركي/اافكر ورد لك
تركي وقف/زين يالله اخلييك بسام برى تبين شي
ام تركي/سلامتك
وطلع ولقى بسام يستناه ركب السياره/سلاام
بسام /هلا بدري
تركي/اوخص لاتقول تاخرت عاااد
بسام ضحك/هههههههههه اامزح معااك
تركي بثقه/ااي احسب بس
وكملوا مشواارهم
.......................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #37


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد مروور اسبووع
((ملـــــــــــــكه ملاك وماجد))
طبعاا سووهاا ببيت ابو رياان
حضر اهل ماجد واهل ملاك وصحبات حصه والنااس المهمه
كاان القصصر كلله انواار والفررح بدااخله الخدم بكل جهى والنااس وطبعاا سووا الكووشه في الصااله الخااصه اللي هي بنص القصر وكبييره مره
والوان الكوشه كاانت موف وسكري وكماان كل شي بالبيت مزين بموف وسكري
عند العرووسه وهي ثاني بطله تبدى بداايه جديده"ملاك"
كاانت كل شوي تطاالع بنفسهااا بعذر انهاا مو مصدقه انو هي هههههههه لان المكيااج والفستاان غيرررهااا كثثير
ندى تعدل شعرها /ههههههههههههه ملاك وربي اانك محششه حتى فيوم ملكتك يااشيخه وربي انو اانتي ملااك وكماان تجننين
ملاك تجلس على السرير/بناات وجع لاتضحكوون وبعدين مكيااجي كانه ثقييل <<ووقفت /بروح اناديها تغيره ولاتخففه
البناات بصوت واحد/لالالالالالالاه
ملاك انفجعت/بسم الله وش فيكم
بدور تقرب منها/مشكاال ووبعدين معااك ترى مكيااجك مرره كيووت وانووثي لاثقيل ولا هم يحزنون
مناهل/ااي والله
اثير دخلت علييهم /بناااااااااااااات
كلهم لفوا لها /بسم الللله
اثير تجري لملاك /هههههههههههه فاااتك شفت مجيييد وااقف عند سياارته ومعاه بندر معععصب منه مرره لان ماجد يقول بالله كيف وبندر يقول والله كشخه ويرجع يعدل نفسه مره ثانيه
ملاك بغيره مصطنعه/ونتي ووش عرفك بكلامهم
اثير/اابد طلعت برى لان حصه ارسلتني للسواق اجيب من عنده اغرااض وكانوا قريبين
ندى/وااي مسكيين هههههههههه حتى هو متووتر
مناهل /ههههههههههههههه الله يعدي هاليله على خيير
بدور واثير وندى/امييييييين
ملاك شووي وتبكي من التووتر/ياللله والله العظييم انو حدي خاايفه اووف
مناهل /بناات ممكن تتطلعون برى بجلس مع ملاك
بدور /ارررررحم ييعني تزوجتي صرتي فااهمه ترى حتى احناا كباار وفااهمين
مناهل /ماالكم شغل ويالله برررى
ملاك /ااي برى بلييز بشوف وش يطلع منهاا
ندى/هههههههههههههه الله يخلف عليكم بببس
ااثير /جااايك الدوور ونشووف وش بتسوين يااست ندى
ندى/عااادي
مناهل/نشوووف
ندى طلعت ونزلت تحت ولحقتها بدور واثير
نزلوا تحت وكاان القصر فقممه الرووعه وكل الموجودين نااس راااقيه
ندى تهمس لااثير/يااويل حاالك ياملاك كيف بتنزف والعالم هذي موجوده والله شي يخوف
بدور تدفهاا/اقوول والله الظاهر انوا انتي الخاايفه من الموقف هذاا مو ملاك
اثير تضحك/ههههههه ااي صح ملاك خوفها من ماجد لاكن انتي من النااس
ندى تنرفزت/اقوول انطمووا انتي وياها ترى كلكم جاايكم الدوور
وكملوا وراح عند حقت الدي جي وطلبوا اغنيه ورقصووا
عــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــ ــد الــــــــــــــــــــــــــــــرجــــــــــــــــ ال
نواف جالس جنب بندر ويهمس له/هههههههههههه شووف اخووك كيف متووتر حششى ولا العروس
بندر/هههههههههه ااسكت بس لايحس انا نتكلم فيه قسم غير يمسح فينا الارض
جاء سيف عند ماجد وجلس جنبه /ماجد الله يهدااك وش فيك عاابس
مماجد بصدمه/عاابس لا والله مافيني شي
سيف/طيب على الاقل ابتسم شوي
ماجد/هههه طيب بس اسسمع الحيين امي تقول تنزف معاها ونا هذا اللي موترني
سيف ضحك/اقوول ترااك رجاال ووش مرتبك خلك عاادي
ماجد تنهد/المشكله فيهاا مو فيني ماادري كيف بواجها بشوفهاا مادري مادري صعب اووصف لك
سيف حس فيه/حااس فيك والله
سكتوا لما وقف شخص/السلام عليكم
وقف ماجد /وعليكم السلام
سيف بصدمه /رييااان
ريان طنشه /مبرووك ياماجد ولا اوصييك ملاك بعيوونك تراها الغاليه
ماجد يسلم عليه /اله يباارك بعمرك ولاتخااف بالحفظ والصون النشالله
ريان/يالله اتركك
وراح وسيف مثل ماهو واقف مصدووم لدرجه انه مااجلس "رياان معقووله وصلت فيك لهاالدرجه تتركني ولاتسلم علي ماهتميت بالعشره ماهتميت بصااحبك اللي فقدك حييل ويتمنى يشوفك اليوم قبل بكره "جلس بهدووء وهو متغير مزااجه ميه وثماانين دررجه
عند رياان طللع برى وركب سياارته وطلع كل انفااسه اللي كتمهاا من قهره وتوتره ضرب الدركسون باقصى قووه/حققققققققير اااااخ لليتني بس اننفرد فييك لااذببحك بين ايديني يااخاااين ياااااااانذل تذكر على طوول اثير لما كانت معاه لما سافروا وكيف كان جنبها ومثل ضلهاا كيف تعللق فيهاا ولما رجع المدينه ولما اخذتها ملاك وحرمته منهاا ولما وعدها يتزوجهاا وخاان وعده وساافر بعذر انه متااكد انه مالمسهاا لمجرد جاء بباله انها كانت بين يدين سيف كرره كل شي بحياااته وساافر لجل يببعد عنهاا وعنه لجل ماايضعف لجل ماتجي لحضه وينجن ويذبح سيف قرر يساافر احسن له ولهم اثنيينهم








وضل بالسيااره يريح اعصاابه
جأأء وقـــــــــــــــــــــت الزفه
ملاك طلعت من بااب غرفتهاا ولا احد معااهاا لان الضوء عليهاا هي فقد من تطلع من غرفتهاا الي ان توصل لنهاايه الممر والكميرات بكل مكاان تصوور ملاك على هيئه بشر كاانت بقممه الرووعه فستاانها النعاام اللي مبين محااسن جسمهااا ومخلي بيااض بشرتها يباان ومكيااجهاا الانوثي ولاتسريحتهاا الهنديه وكاانت مرره كيووت ومنااسبه لتربيعت وجهها
وصللت للعند الدرج اللي مزين بالتل الموف والسكري والورود وقتهاا تسلط الضوء على ماجد اللي جاء من الجههى اليسرى وكاان لابس شماغ ابيض وثوب سكري بكبك و"دقله"رصااص
ففخمه كان مثل الامير مشى بهدوء للين وصل عند ملاكه وقف قدامهاا باس جبينهاا ومسك يدهاا ولفواا للنااس اللي تحتهم مبهوره فييهم
ماجد يحس انه بييطير من الفرررحه
ملاك شعوور صععب فررحاانه خجلانه وهذا الشعور اول مره تحسه نزلوا بهدوء مع الدرج لين وصلوا تحت وبدت اغنيه روماانسيه وومشوا لنص الصاله والنااس حولهم تقدمت لهم ام ماجد بثقتهاا المعروفه ومعاها العربيه الخدم يدفوهاا وراهاا وقفت وطلعت الدبل الالمااس وعطتها ملاك وماجد ماجد بابتسامه مسك يدها ولابسهاا وبعدها ملاك
وبعدهاا مدت لهم ام ماجد الطقم الالمااس وعطته ماجد
ماجد قرب منه ملاك ولبسها السلسال وكان اذنهاا عند شفايفه همس لها/مبروك ياروح ماجد
ملاك استحت وبعدت عنه
وبعدهاا كملوا زفتهم ووصلوا للكوشه والكل باركلهم واخذوا لهم كم صوره
وبعدهاا راحوا ماجد وملاك بالمجلس الداخلي جلست وجلس جنبهاا
ملاك من كثر ماتفرك يديها تحسهم شوي ويتقطعون
ماجد مسك يدهاا وبعدهاا عن يدها الثاانيه/بس بتقطعين يدك
ملاك خلاااص تححطمت احراااج لاحظ انها متووتره"يااربي ووش صار طوول عمري جرريئه يااربي وش فيه الكلام ضااع"
ماجد حاس فيها قرب منها اكثر ولف وجهها له/ملاك خخفي شوي من التوتر
ملاك تطالع فيه وقالت بزعل /كله منك
ماجد بصدم يبعد يده عند يدها وياشر على نفسه/انا؟؟
ملاك "هههههههههههه اننصدم الاخ"/ايه مووترني احس كاني اول مره اجلس معاك
ماجد ضحك/ههههههههه المره هذي غير قبل شي والحين شي ثااني
ملاك تلف عنه /تصدق عاااد ماكنت اتوقع انو بيصير هالشي
ماجد وقف ووقفها وصار قدامهاا طالع فيهاا بحب/تعبت لين وصلت لك رغم كل اللي صاار وكذبتك انك انخطبتي تصدقين دمررتني حييل وقتها فقدت الامل بس بعدين لما عرفت الصدق ماترددت لحضه عنك رغم اني مقهوور من تصرفك الغبي بس يالله بساامحك لجل شي وااحد واللي هوو حبي لك ببس
ملاك طالعت فيهاا وابتسمت/يعني صافي اللبن الحيين مو ترجع تذلني على الطالعه والناازله
ماجد ضحك/هههههه لالا مو اناا اللي اذل حباايبي لو هم زعلووني حتى
ملاك استحت/ههه ببس ترى انا ماتعودت على الغزل يعني استحييييي
ماجد ضحك من قلببه وضمهاا/هههههههههههه يااعشقي لهم اللي يستحوون
ملاك تلف يدها حول ظهره تحس بحبه لهاا ودفااء حضنه /وناا بعد احبــــــك ماجد
ماجد من سمع هالكلمه ضمهاا له اككثر وهمس لهاا/جعلني ماافقدك ياروحي
ملاك/امين ولا منك
.....................
في يوم ثااني بعد يوم متعب ببيت سيف
ندى تتغدى مع سيف وورد
سيف /ههههههههه يعني حالتها مو اقل من ماجد
ورد باستغراب/ليش
ندى/ههههههههه اي سمعت انه كاان متووتر مرره
سيف/ششي مو طبييعي
ورد دق جوالها رفعته شافته رشا ابتسمت وردت/اهلييييييييييين
رشا بفرح/هلا ورد كييفك ياادوبه ليه ماتسالين عني
ورد/سووري يارووحي بس والله انك ببالي اانتي طمننيني عنك
رشاا/انا تمااااام ونتي
ورد/انا بخير الحمدلله
رشا بعجله/ورد حبيبتي اسسمعي اليوم بمرك وبنروح الرااشد اووكي نتعشى هناك ووننبسط
ورد بفرح/اووكي مواافقه استنااكي الساعه كم
رشا/الساعه 8 منااسب
ورد/ااي منااسب خلاص استناك
رششا/اووكي يالله سيآآ
ورد/سيآآ
سيف طالع فورد/من هذي
ورد تكمل اكلها /هذي رشاا عموو
سيف/اهاا ايه تذذكرتهاا
ندى طالعت فيها/اشبهاا
ورد/تقول بتمرني تبيني اروح معاها الراشد نتعشى فيه
ندى سرحت"ههههههههه اهاااا اكييد زياادوه هو اللي بيوديهم "/اهاا تتهنوا
ورد/ تسلمين
وقامت/الحمدلله
سيف/مااكلتي
ندى/الحمدلله والله شبعت يالله عن اذنكم
وطلعت لاثير رككض وفتحت بااب الجنااح شافتهاا منسدحه على السرير تقراء روايه ندى
ندى قربت منها وسحبت الكتااب/اثثثثيروووه ههههههههههه قوومي فيه اككشن
اثير جلست بسرعه تحمست/قووولي
ندى،/وورد اليوم بتطلع مع رشا يتعشون بالرااشد واكييد زياد معاهم لان ابو مناهل ماايرضى رشاا تروح لوحدهاا دون امها او مناهل وهي رايحه مع صديقتهاا
اثير بغبااء/طيب المهم
ندى/اووف منك يعني نروح معااهم ونستهبل ونجنن زيااد مو مناهل تقول انه يحب ورد ومعجب فيهاا
اثير تمسكها وتبوسهاا/ياااعييني على اللي تتعرف توونس
ندى تضحك/ههههههه بس لالازم ناخذ ملاك هي ملح الطلعه وخصووصاا زيااد ماايطيقهاا
اثير بحمااس /اووكي كلميهااااا
ندى اخذت جوالهاا ورسلت لملاك وبدور وماحبت تقول لمناهل لانها متزوجه ومستحيل زوجها بيرضى خصوصا امس كانت سهراانه برى
بدور ردت عليها انها مالها خلق وتعباانه اما ملاك ماهمهاا ووافقت بحمااس
بعد كم ســــــــــــــــــاعه جااء مموعد الاكشن
نزلت ندى واثير معاها لابسين عبيهم ويستنون ورد
ورد نزلت وهي كااشخه ولابسه عباايتهاا وطالعت فيهم مستغربه/على وين
ندى /معااكي
اثير/ااي طفشاانين قالت ندى خلينا نروح مع ورد
ورد باستغراب مع فرحه/هااه ططيب اووكي
ووصل بالفعل زيااد وكاان كااشخ محد قده
ركبوا السيااره لفت رشاا لهم/كاانوا فيه نااس زيااده ورد
ورد بخجل/سوري رشابس عمتي ندى واثير طفشانين حبوا يجوا معانا
ندى بصوت عالي/اذا مااااااااااااعندك مااانع
رشا بونااسه/ لالا والله ونااسه بالعككس
اثير بغمز لندى وترفع صوتهاا/اقوول زيااد يالليت تممر بييت ملاك اعتقد تذكر صح
زياد كشر"اووف شكلهم نااوين علي اليوم من طبتهم المفااجاءه"/اييي اذكره
ندى/اشبك كانك تضاايقت
رشاا/هههههههه لالا هو اليوم مبسوط يعني اطلبوا وتدللووا
ندى بقصد/اااي ووااضح ماشالله
زيااد يطالع مع المرايا/اللهم لالاحسد
كلهم /امييييييييين
المهم وصلوا لبيت ملاك ودقت عليها ندى تنزل ونزلت لهم
ملاك فتحت البااب برجه/سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم ياااعرب
زياد بهمس/اللهم طولك ياروح
ندى/ياااهلآلآلآ بمرررت اخووي اموااااح <بوسه على الماشي عشانها بعيده عنها ورى زياد وصارت ورد بالنص
ملاك تغمز لهاا/هلآلآلآبك بعد تسبدي اقوول زياادوه بعد عممري شغل المسجل ننبسط
زياد بملل/خربآآن
رشا بصدمه عفويه/توه شغال
زياد طالع فيها بعصبيه
وفهمت عليه وسكتت وهي داخلهاا تضحك
ملاك/الله علييك تككذب ياازيااد ترى ماايصير ولا كيذا بعض النااس بيااخذون منك مووقف انك بخييل وملييق<<تقصد ورد
زياد تعدل على طول/لاموكيذا الساالفه وقف علشاان الاشااره ولف بسرعه على ورى بيهدد ملاك لاكن انصدم ان االي قدامه ورد ورجع على طوول منحررج
ملاك وندى واثير/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى /تعييييش وتااخذ غيرهااا
ملاك/اقوول زيااد داامك شفتهاا معنوا بس عيونهااا بس بالله مو حلووه اخطبهاا لك
زيااد وورد/اييييش؟
ورد حست وهو بعد حس وكلهم سكتوا تحت ضحك البنات عليهم
ورد تهمس لندى/نندى سسكري فم صحبااتك لااغللط عليهم
ندى/مالي شغل حساابك معاهم انا ماالي صراحه فيهم
ورد رجعت مكانها وتكتفت بعصبيه
رشا/الحيييييين انا قلت انا ورشاا وش جاابكم
اثير/افآآآ اانتي مو تقولين لاوالله عاادي وونااسه يطلع منك هالكلام
رشا /بس سويتوا ررجه
ملاك تضرب زياد مع كتفه/زيااااااد ووش قلللت مواافق شووف قراارك الان مهم ولا بتندم صدقننني
زيااد تورط"يااااالييل ووش ذي الوررطه"/اعتتقد ماالك شغل ولالا ويااليت تكرميناا بسكوتك وترااكي كبرتي عن حركاات البزراان ولا شكلك فاقده الذاكره ونااسيه ان ملكتكك اممس
ملاك تضحك/ههههههههههههههههههه يخخرب بييتك بس مومشكله مو زعلانه هذاا تاثير الاحرااج
ندى/هههههههههههههه عرفتي تردين
زياااد فقد صبرره/الحييييييين وبعدييييييين معااااكم يااتحترموني ولا انزلكم هيناا ودبروا عمركم
اثير/افآآآ بس زيااد نااسي كلامك انك اخونا كيف تقول هالحككي
زياد/كللللمه وسحبتهاااا
ندى /اقوول ملاك شكلوا ليست مرغووب فينااا
ملاك/شكللله بس وتلف لورد /شووفي ورد لاتنصدمين ترى هذاا طبعه داايم عصبي ومغروور واذابغى شي يصير نذل زي المنافقين يقول انا احبك ونتي اغلى ششي وهو خررطي ولما يااخذ اللي يبيه يرميكي ويقول باي بااي
ورد بصمه/مــــــــن جـــــــــــد!!
ندى تكمل النااقص/ااااي اصلا هو ماايطيق ملاك ومره تمصل معاهااا وخلاهاا تشتري له جواال اخر مودييل وبعدين سحب عليهاا وماايلبي طلبااتهاا
اثير /اااي صح ومره صاار يلححس مخي بالكلام الحلوو ليين خلاني اعطيه فلووس عشااه هو واصحاابه
ورد مصدوومه/يالللله ااش هذاا
زياااد طللع منه دخااااان من العصببييه/هيييييييي اانتي وياااهااا ووش تخررفوون وورد اسسمعي ترى هم والله يكذبون
ورد عصبت/من سسمحلك تكلمني ومن اانت اصلا
زيااد انصدم واصلا هو ماحس لما كلمهاا من العصبيه/اااسف
كلهم ضضضحك بس بدون مايحسوون
رشاا/حرااام علييييكم بلا كذب
ملاك/الا واااكثر بعد بس انا يااورد مراعيه صغر سنك ولاخااف يطلع لك شيب براسك ونتي مثل الورده

ندى/ااااي صح

زيااد بعصبيه/وصلناااا ويااليت تذلفوون وتدورون احد يرجعكم ورشاا مافي نزله لانه مستحييل اخلييك مع نااس كذاااابه
رشا بزعل/زيااااااد لاتننكد عاااااد
ندى وملاك واثير/هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير/يهوون علييك على الحب يرجع بتكككسي
ندى/انا ادري
ملاك/سيف بلا دللع عاد وخل اختك تنزل معانا لجل مااتكثر عيوبك عند وردتتنا وتقول ليش هو كيذا معقد وتكرهك زيااده
زياد هداء اعصاابه /كللكم انزلوا انا ضااق صدري ودبروا احد يرجععكم
طنشووه ونزلوا كللهم
ندى دفتها ورد وهمست لها/اقوول كلام صحبااتك صدق ولالا
نندى تضحك/ههههههههههههه ااي كذب حناا بس نبي نتهااوش معااه
ورد بحزن/حراام عليكم والله
ندى تطاالع فيهاا/ارحميينا يالرقيقه مصيره بيرضى ونقول له الحقيقه وخليناا نمشي جوواا بس
ودخلوا مع البنااات
^
^
^
^
^
نهـــــــــــــــــــايه البااارت
لاتحرمووني من راايكم فدييتكم
((لا اله الا انت سبحاانك اني كنت من الضالمين))
ودي لكم بوح الحزن


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #38


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بــــســم الله الرحـــــمن الرحــــــيــــم
البـــــــــ24ــــــــــارت

اكذب عليك ان كاني قلت ناسيك
والا بعد حاولت ياروحي انساك
تعيش فيني مثل ما اعيش أنا فيك
حبك حياتي واعرف الموت فرقاك
أنا وقلبي ياهوى البال بيديك
وشلون اعيش ايام عمري بلياك
لا تصدق اني قادر انسى واجافيك
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك
ماتدري إني هايم وميت فيك
ماتدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك
وافراح عمري تكتمل في ملقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
وزود على حسنك طبوع (ن) تحليك
تفرقك عن هذا وهذا وذاك
يكفيك مني يا هوى البال يكفيك
اني محال انساك لو قلت بنساك

%#%#%#%#%#%#%#%#%#%#
يوم جديد واحداث جديده ولحضاات اشخاص تاخذهم قلوبهم الي الفرح
ولحضاات تاخذهم الي الاحزاان
فمن هم يــــــــــاتــــــــــــــرى هل هي قلوب لم تذق طعم العنـــاء والحزن ام قلوب اعتاادت عليهم؟؟
لنعرف من هم الذين اتى الفرح الي قلوبهم ومن اتى الحزن قلوبهم
^
^
^
((ناتي للقلوب الذي اتى اليهم الفرح ))^
بعد مرور اسبوعين

اتى يوم طاال انتظااره على شخصين كااد الامل يضيع ويفترقوا لاكن حبهم كاان اقوى من كل شي فتحدى الصعااب
هـــــــــــــــــم#تـــــــركي&نـــــــــدى#
في افخم قااعه في المدينه تحتضن ملكه"شبكه"اجمل اثنين
ندى وتركي راحوا المحكمه وملكوو هنااك قبل الشبكه بيوم
^
^
^
ندى واثير وملاك في غرفه العرووس
ندى جالسه تصورها المصوره كم صوره لوحدهاا
اثير تراقبهاا وهي جالسه بالكنبه ولفت على ملاك اللي لاهيه تحط مناكير/ماني مصدقه عيوني
ملاك ترفع عيونها لاثير وابتسمت/لاصدقي حبيبتي مابعد عسر الايسر
اثير ابتسمت ولفت تطالع ندى"يااترى بيتغير حالي مثلك ياندى ولا بضل اللي الاسوى ااه يالله مااندري وش مخبيه لنا الايـــاام يارب تكون مخبيه الخييير يااارب لاني خلاص قلبي مااعاد يتحمل الالم والهم خلاااص تعبت ياارب والله تعبت يارب يااكريم فاني عبدك ابنت عبدك فلا تاتي لي الابالخير بحيااتي والهمني الصبر واجمعني مع امي وابوي ياارب"
كانت مغمضه عيونهاا وهي تدعي ربها بقلبهاا صحت على صوت ندى
ندى بعصبيه/ووووووورد تعااااااالي
ورد تركض وهي تضحك
اثير استغربت وقامت لندى اللي واقفه بفستانهاا الذهبي الامع ومطلعهاا مثل الاميره مخصر عليهاا وله ذذيل طوويل
وكل يللمع وتوب من الصدر ومن عند الركبه منفووش بتل ذهبي فااتح معطيهاا اككثر جماال وشعرهاا اللي مسويته
كله تكسير وتاركته مغطي فتحت ظهرهاا من وراء ومن قدام مسويه بف بسيط وتااج ومع الاكسسوارات
اثير قربت منهاا /اشبك
ندى تصاارخ/الغبببيه وورد سمعتني اكلم المصوره اقول لها ابي صوره خاصه مع اخوي وزوجي وروحي طييري بتتصل على سيف تقول له ينادي تركي ويجون يتصورون لان المصوره مستعجلله تتتبي تحررجني
اثير ضحكت/هههههههههههه بس لاتخاافين مااتسويهاا المهم السااعه 10 وبدور ومناهل ماجوو
ندى بقللق/اووف نااقصتهم اناا بعد
الا صوت منااهل تفتح البااب/مررررررررحباااااااااا
ندى بعصبيه/ببببببدري
بدور تسكر البااب/بدري من عمررك
مناهل تقرب من ندى وتضمهااا وهي شوي وتبكي /مبررررررررررروك ياااروحي
ندى تحس الناار والتوتر اللي فيهاا انطفت من ضمتها مناهل ماتدري ليه /الله يبارك فييك
بدور تقرب وتبعد مناهل /ببعدي بعدي خليني اشووف القممر ومسكت يد ندى ودورتهاا وجلست تصفر/حركااااات لا من اولهاا بتطيحنه وهو وااقف هههههههه وضمتهاا بقوووه /يعسااااك دوووم مبسووطه ومبروك
ندى استحت/ببس ترى انا استحي والللله<<قالتها بميااعه
ملاك نقزت /ارررررررحم ياالمايعه ترى لاتصدقين عمرك انا طلعت احلى منننك
اثير /الحمدلله والششكر ياابنت اعقللي ترااكي قرريب بتروحين بييت زوجك
مناهل تفسخ عبايتهاا وتضحك/ههههههههه مااظن انهاا تعقل اعرفهاا ان مااتزوجت وولدت وصااروا عياالها مثلهاا هذي وجههي
كللهم/هههههههههههههههههههههههههه
سكتوا على دخول ام تركي/سلااام
كلهم /وعليكم السلام
ام تركي قربت من ندى وسلمت عليهاا/مبروك حبييبتي وجهزي نفسك توها الدقااقه بلغتني اللزفه الســ12ــاعه
ندى بابتسامه مجامله/انشالله
وطلعت
بدور بعصبيه وتقلدهاا/مبروك حبيبتي وجهزي نفسك ووع يااكرهي لها
اثير /ااي والله كررهتهاا بعد اللي سووته فييك
ندى تنرفزت/بناااااات خلااص قفللوا
دخلت عليهم ورد/ندووووووووشه
ندى لفت لهاا/تعااااااااالي ااانتي
ورد تقرب منهاا وتضمهاا بسرعه قبل لاتضربهاا/هههههههههههههههه ااسفه كلمتهم وهم برى ينتظرون البناات يطلعون
ندى دفتها وفتحت عيونهااا
البناات بصوت وااااحد/اااااااااااايش
ورد هربت وطلعت لعمهااا
تركض/هههههههههههه ععموو الححقني
سيف طالع فيهاا/ووش فيك
ورد ترااقب مكاان البوفيه /وين العريس
سيف/رااح برى يوم سمع صوتك
ورد /ااي يالله تعال ورااي
سيف بتريقه/لايااشيخه والرجاال اللي معااي شاايفته حماار
ورد تذكرت/هههههههه ااي صح نسيته تصدق
سيف/يالله شوفي الطريق
وراحت شافت لهم الطريق
عند ندى
اثير /ننننندى بببس والله تهبلييييين
ندى تطاالع نفسهاا بالمراايا /ااحس فيه شي غللللط
بدور تاخذ عطر وتعطرهاا/كييذا يكون تمااامم
ندى ارتااحت/ااي صح خلااص
البناات اتجهوا للببااب
ندى/وووووين
ملاك /بنطللع ولا تبين زوجك يشوفنا ويقول ياليتني ماخذ وحده منهم مو هي
ندى وللعت/اقووول اننقلعي بببس
بدور/ههههههههههههههه ريلاكس ححبييبتي
وطلعوا وسكروا الباااب
قربت من اقرب كنبه وجلست وشربت مويه تهدي اعصابهاا/اااااه يااااااارب ووش ذا التووتر والخووف
سكتت لما انفتح البااب على صوت ورد/ندوووووووش اسستعدي
ندى وقفت وعدلت فستانهاا وتهيئ نفسهاا
خل سيف ووراه تركي متكشخ بالشمااغ البيضه محدده بالسكري وثوبه ولابس مشلح"البشت"ابيض
سيف قرب من ندى وسلم عليها /مبروك الله يوفقكم
ندى بهدوء باست راسه/الله يبارك فييك
تركي متتتتتتتتوتر خصووصاا وجود سيف كان واقف بنص الغرفه ماايدري ووش يسووي
سيف لف لها/ترركي مااتبي تسلم على عروستك
تركي رفع راسه بسرعه/هااه هلاا اقصد الابسلم
وبعد سيف وهو يضحك من تركي
قرب تركي مد يده وباس جبينهاا البااارد وهمس بهدوء/مبروك
ندى وللعت ولا ررردت ابتسمت بس
سيف جلس على الكنبه المنفرده وهم جلسوا على الكبيره
سيف/ندى وين المصوره ترى برى المعازيم ماقدر اخليهم
ندى بتوتر /كانت موجوده عطني الجوال اكلم وسكتت لما اندق البااب ودخلت المصوره/السلام عليكم
وقفت عند ندى/ها ياعروسه حابه اول شي انتي لوحدك مع اخوكي ولا كلكم
سيف وقف/اهم شي اتصور انا وقرب من ندى ووقف
تركي وقف/اجل خلاص مع بعض
ندى بالنص سيف محاوطها مع كتوفهاا وتركي ماسك يدهاا
المصوره/ابتسمواا ليش مبووزين
ابتسموا كلهم وانتهت الصوره
سيف/يالله اخلييكم سلام
ندى بسرعه/سسسيف
سيف رجع/هلا
ندى قربت منه /ابي اخواني ماشفتهم قولهم يدخلون بالزفه معااك
سيف ابتسم/تاامرين بس نواف كلمني يقول يبي يسلم عليك الحين
ندى/اوكي






وطلع
تركي جلس وندى قربت من الكنبه وجلست بهدوء ماكان موجود الا هم والمصوره
المصوره تتابع بعض الصور /هاه بااقي احد ماتصور
ندى/باقي بس خليها بعد الزفه
المصوره فهمت واستاذنت وطلعت
تركي عدل جلسته وطاالع فيها وهو مبتسسم"ااااه يااعذابي مو مصدق عيووني صاارت لي مللكي حيااتي كل هالجماال والحب اللي بقلبي محد يشااركني فيه انا وببس "/كيفك متوتره
ندى لفت له بهدوء/شوي
تركي مسك يدهاا وضغط عليها يبي يدفيها من برودتها/ يدك باارده مره ولف لجهة التكييف /برداانه اسكره
ندى بسرعه/لالا"ووش فيه بمووت من الحر وهو يبي يطفيه"
تركي/برااحتك
ندى ابتسمت واول ماندق البااب سحبت يدهاا
تركي حس فيها وماحي يدقق عذرها انا منحرجه
دخل نواف ووراه ماد وبندر
نواف دخل بابتساامته ندى كاانت بتططير له بس وضعهاا ماايسمح اكتفت انها تنظره يجيهاا
نواف قرب منهاا وضمهاا بسررعه وباس راسهاا/مبروك يالغالليه الله يوفقك
ندى تمسكت فيه بقووه دموعهاا تجمعت /اللــه يــبارك فيك
نواف بعد عنهاا وطالع بعيونها/ليه الدموع
ندى ضحكت وصارت تمسحها بهدوء
مسك وجهها بكفووفه وباس جبينهاا ولف لتركي وابتسم/اماانتك ندى لاتزعلهاا وخلهاا بعيونك
تركي"حششى انا مافرحت فيني ولاسلمت علي كيذا"/لاتخاف ندى بعيوني
ماجد/خللصت
نواف بعد وهو يضحك ووقف جنب ندى/خلصت
ماجد سلم على ندى وهو مبسووط/مببررروك يااقممر
ندى/الله يباارك فيييك
بندر بمرح/ننننننننندوو ررروح اخووك هههههههههه
وضمهاا وداار فيهاااا خلاهم يضحكوون عليه
ندى تمسكت فيه/بببس هههههههههه
يوقف وهو ضاامهاا/مبررررررررروك والله مااني مصدق هههههههههه تتذكرين يوم تقولين تزووج وريحناا واقول صدقيني حتى لو تزوجت ماايهنا لي باال للين تتزوجين وكنتي تعصبببين وبعدهاا عنه وطاالع فيهاا/يالله عصصبي ززي قبل هههههههه
ندى دمممعت عيونهاا وكتفت بالضحك
نواف عصب/ببس بتبكيهاا
وسحب ندى وودها جنب تركي وحط يدها بيده/ايووه كييذا
ندى ضحكت وتركي اكتفى بابتساامه"مادري ليه احس ان ندى فيها شي لدرجه انهاا كل ماسلم عليها احد من اخوانها تفرح وشووي وتبكي معقوله حاسه اني ببعدها عنهم معقوله تحبهم اكثر مني لالا مستحيل لو كيذا كان ماوافقت علي من البداايه "
برمشه عين الكل اختفى وطلعواا
جلست ندى وتركي كان واقف
ندى التهت تعدل عيونها والميك اب بسبت دموعهاا
تركي بعد شوي ووقف قدامهاا ومد يده
ندى طالعت بيده بعدين رفعت راسهاا وطالعت فيه بـ؟؟
تركي/هاتي يدك
ندى بهدوء حطتهاا على يده وهو سحبهاا ووقفهاا وخلاهاا قداامه مايفصل شي عنهم سوا انفااسهم/تحبيني؟؟
ندى طالعت بعيوننه وسرحت فيها وبعدين ردت/هذاا سوال فضولي ولاشكك
تركي قرب اكثر /الاثنين انا ميت عليك احبك ماتوصف ولاتوفي حقك بس عيونك ماتحكي حبك لي
ندى غمضت عيونهاا ورجعت فتحتهاا وقرب منه وحطت شفايفها عند اذنه/لوو مااحببك ماوافقت عليك لوو مااحبك مانتظرتك وفوق هذاا تساال؟!
تركي حط راسه على كتفهاا وهو يشم ريحتهاا ريحة محبووبته معذبته معشوقته/قوليهااا
ندى بحب له/والله احـــــببببــك
تركي لف يديه حول ظهرها وضمها له بقوه وهي استسلمت لحضنه اللي يااما تمنت يكون جنبهاا:مشتااق لك ورب الكون مشتااق لك مثل العطشاان حراام عليك طوول هالفتره حاارمتني منك
ندى اكتتفت باالسكوت
....................
عند الرجاال الكل لاهي ويسولف

نواف مل من الجلسه يبي يروح يناام قام وراح لماجد
ماجد منسجم مع سيف وواحد مان رجل اعمال مهم
نواف/ماجد ابيك شوي
ماجد استاذن وراح له
نواف/انا بروح ابي انام احس بتعب
ماجد عصب/ااانت مهبوول نااسي ندى تبينا ندخل للزفه والله غيير تزعل خصوصا اذا انت رحت
نواف تنهد/اااااااخ تعباااان ححدي
ماجد بتفحص/يااولد انت اش فيه حاالك متدهور انت شوف كيف ضعفاان وعيونك تحتها سوااد من قلله النوم وحتى الدوام ماتروح كثير
نواف ماله خلق/خللني مافيني شي وقعده بقعد اممري لله المهم متى هي الزفه
ماجد يطالع ساعته/الساعه 12 ماباقي شي
نواف/اجل انا بروح اريح بالسيااره دق علي اذا بتدخلون
ماجد/طيب
وراح يريح في السياره وماجد دخل عند الرجاال
..........................
عند البنااات
مبسوووطين ونااسيين ندى اللي محرووقه من ككثر ماهي معصبه منهم لان محد جاها تركي طلع عند الرجال على اسااس يرجع
فوقت الزفه
شوي كيذا تذكرت نواف"اااه يااخوي وش فيك متغير بااين الهم والتعب فيك حتى ضعفاان وعيونك ذبلانه معقوله بسبت الموضوع نفسه لالا مااخبرك كيذا ضعيف يانواف والا انت مثل اختك الهم والحزن يباان عليها لو انه تاافه "
فاقت من سرحاانها على صوت اثير/ندو
ندىرفعت راسهاا لاثير اللي استغربت شكلها وهدوئهاا/هلا
اثير جلست جنب ندى وحطت راسها على كتف ندى وغمضت عيونهاا/تعبااانه ابي انااام
ندى حاوطتها مع كتوفها/خلاص مابقى شي ونرجع للببيت وناامي
اثير نزلت منها دمعه يتييمه مؤلمه/بس انا ابي اناام بحضنهاا
ندى استغربت/اثير ااشبك
اثير رفعت راسها ووقفت ومسحت الدمعه/ولا شي اانتي جاهزه ترى قاعدين يحضرون الزفه لك
ندى وقفت/انا سالتك ااش فيكي ماقلت الزفه
اثير ابتسمت بذبول/ماافيني اي شيي ياروحي انتي بس اهتمي بيومك
ندى جات بترد بس سكتت لما شافت سيف دخل بسررعه مستعججل /ننننننندى وسكت يوم شافانه في احد نزل عيونه /اسف قالت لي ورد انو ماعندك احد
ندى /هلا سيف بغيت شي
سسسيف بتوتر/ااي تكفين شوفي جوالي عندك دوورته وماحصلته
ندى /جواالك وقاامت تدور في الغرفه بعد خمس دقاايق/مو فييه
سيف بقههر/ياللله شلوون ضااع بالله تااكدي
ندى تاخذ جوالهاا/بدق لحضه امكن اسمع صوته
اثير اشرت لندى انا بتطلع لان سيف بعيد
وهي طالعه دق جوالها طالعته"الغاليه يتصل بك" لفت بتكلم ندى الا سيف بوجهها لانه اول ماشاف انها طلعت دخل ويوم سمع الرنه مشى لصدى الصوت ولاحظ البنت الواقفه اللي هي تلف له
اثير مدت الجواال بسرعه/اا اسسفه احسبه جوالي ورمته عليه ومشت بسررعه
سيف مبلللم "معقووووله هذي ااثير يااويل قللبي "طالع بالجوال اللي مستمر يدق رد وقال لندى انه لقااه
عند اثير مششت بسررعه وصدمت بملاك ومعاها بدور ومناهل/اثيرروه ووجع اانتبهي
اثير تفرك وجهها من الفشلله/فششله فشششله
كلهم/ااايش
ملاك بسرعه/لالايكوون دخلللتي على نندى وترررركي ااااااماااا
بدوور بندم/فااااتناااا
مناهل بقهر/لاعااااد دوري غيرهاا
اثير طالعت فيهم وبردهم/مااالت علييكم فششلللتي اااناااا مع سيفووووه
ملاك صرخت/سيفووووووه
بدور تحمست/قووولي
مناهل برود/اكييد حركاات المراهقه ككنت ماشيه وصدمت فيه وبغيت اطيح ومسكني ياااي وطاالعت فيهم ومهم مععصبين يعني اسكتي وسكتت خوفا من اشكاالهم
اثير/لالالالا المشكلله دخلت عندى ندى وشفت جواله مثل جوالي واخذته وطلعت وهو كان يدور على جواله ويوم وقفت عند البااب دق وكانت ندى
المهم هو جاء لمصدر الوت الا هو بيدي
كلهم/لالالالالاه
اثير بتحطيم/والله قمت قلت اسفه احسبه جوالي ومشيت
ملاك/خخخخ تعييشي وتااخذي غيرهاا خييتو
بدور/ططيب هوو وش قال
اثير تذكرته/اابد مبللم ومااارد حتى لما عطيته الجوال خفت يطيح من يده
مناهل/حركاااااااات الاخ بلللم بجماااااالك
اثير/وعووه ااي جماال الصرااحه اانتوا احلى انا سمره
بدور/والله تهبليييييييين
اثير استحت/المهم تعاالوا نروح لندى
ومشوا وراهاا وصلوا لغرفه ندى
فتحوا الباب وكلهم بصوت واحد/مررررررحباا
ندى وريم وخلود/بسسسم الله
مناهل تجلس /ووش فيكم شاييفين جن
خلود اللي جالسه جنب ندى/لا ابد سلامتكم بس كان الجو هادي فجاءه انتوا دخلتوا
ندى طنششتهم وحطت راسها على صدر خلود "يالله مشتااقه لك ياخلود ليت امي حيه كان وقفت جنبي بهذا اليووم ياالييت"خلود ضمتها بهدوء وهي حاس بشورهاا فقدانهاا لامهااا صعب وخصوصا بهاليووم
بدور /بناات والله برى الجوو يحمس ورقص خلونا نطللع وندى ماباققي شي عن زفتهاا
ملاك مع بدور/ااي والله قوومي يالمشحونه ننبسط
وسحبتها وطلعت ندى ضحكت تمنت تكون مكاانهم تنببسط ولاشي وراهاا
مناهل/ااجل بلحقههم يالله اثير ندووش اسمعي بعد ربع ساعه نجيك ونتي تكووني مستعده لان اول شي زفة الرجال وطبعا محارمك وبعدين انتي اوكي
ندى بربكه/اوكي
ريم/لاتخاافي احنا جنبك وبعدين انبسسطي على الاقل بعد الزفه بتروحين لبيتك مو زيي الله يخلف علي بس
خلود بضحك/ههههههههههههههه احسسن محد قالك تزوجي
ريم/لاوالله اجل اطيير وااحد ممثل بسومي وتااخذه وحده غيري
ندى وخلود ضحكوا/هههههههههههههههههه
ندى /اللي يقول تعرفينه من زمان
ريم/لا بس بعد ماعرفته مابي اخسره
ندى بهدوء /بنات امي ليه ماتجي تسلم علي مو انا بنتها حتى لو ماكنت بنتهاا صح بس حليبهاا لسى بداخلي يكفي انهاا ضمتني ونا صغيره يكفي انها جمعتني مع احلى اخوان بالدنياا
خلود بهدوء/ندى انتي عارفه امي وكبريئهاا ماتحب تروح لحد تحب الكل يجي ويسلم عليهاا
ريم بتلطف الجوو/بناااات بسااالكم
كلهم/اسالي
ريم/بسوومي يبيني اطلع اتغدى معاه اروح ولالا
خلود /لالا زواجكم قريب وبتتغدوون لين تملون من بعض
ندى/روحي وماعليكي منهاا كله غداء وتركع وبعد يودعون ايام الملكه والخطووبه
ريم عجبتها الفكره/اااااي والله يسللم بؤؤك
ندى ضحكت/ههههههههههه عشاان قلت روحي بس
خلود مو عاجبتها الفكره/لالا ماافي يعني ماافي
ندى غمزت لريم يعني طنشيهااا
دق جوال ندى وكلهم لفوا له ندى شافت الاسم سيف وردت/هلا سيف
سيف بعجله وترردد/ندى انا عند بااب غرفتك افتحي
ندى بصدمه وطالعت خواتها/بس خواتي عندي
سيف بعجله/ااسمعي قوولي لهم يتغطوون ويروحون على جننب بسررعه مااعندي ووقت
ندى/طيب طيب
وسكرت الخط ولفت لهم/سيف برى ماادري اششبه
ريم/شلوون كيف نطللع
ندى وقفت بتووتر/ماادري قوموا وروحووا ورى البااب وتلقون العباايات حقت البناات تغطوا فيهاا لين اشوف اششبه بسرعه
وسمعوا كلامها بسرعه وتغطوا ورااحوا على جنب
ندى فتحت البااب وطالعت فيه هو ومعااه دفتر كبير شوي استغربت/سيف اش هذا
سيف ابتسم بتردد/وين اثير
ندى حطت يدها على فمها من الصدمه/لاتقوول انك
سيف ابتسم/ايه حبيت افرحها وفاجئهاا
ندى بتردد مع مشاعر فرح/بس ههه ماادري شقوول بس اثير مااردت عليك
سيف/ترد الحيين
ريم من وراء البااب /اووكي انا بروح انااديهاا ونت ادخل هيناا ماراح اقولهاا شي بس بقول انو مفاجئه
سيف/اوكي الله يعطيك العافيه وبعد عشان تعدي
ودخل الغرفه وخلود طلعت
سيف/اسمعي مابي احد يدري ابيها مفاجئه بعد ماتنزفي تخلينها تعيد شريط زفتك وو وقولي لريم تتفق مع المشرفه على وضع الزفه واذا على المبلغ عشان مابلغناهم انها زفتين علي ادفع لهم قبل ماروح
ندى ابتسمت بتوتر/الله يتمم على خير ااه لو انه حبيبي اللي مسويها لي كان طرت بس وضعك انت واثير شوي متكهرب الله يستر
سيف/بتوافق بتوافق عندي احسااس
ندى طالعت فيه وتذكرت كلام نواف"ااه يارب احسااسك يصدق وتفرح ليتك يانواف كان احسااسك انها توافق امكن يصدق الله يعين بس"
سيف/ووين وصلتي
ندى جات بترد بس سكتوا لما دخلت ريم ومعاها اثير لابسه العبايه اللي كانت على خلود ومتلثمه واول مادخلت انصدمت ولفت على ريم بعصبيه /ريييم هذي مفااجئتك
ريم ضااع الكلام منهاا وخصوصاا لما لف سيف وابتسم/اثير اشبك ماعجبتك المافاجئه الاولى
اثير اننقهرت ان ريم كذبت عليهاا/لالاه ووبعدين ووش فيكم تكلموا لييش جاايبييني
ندى تقرب منها/الصراحه لو انا مكاانك والمفااجئه هذي لي كاان طرررت من الفررحه وانشالله انتي تعجبك
ريم /ااي والله صاادقه ياندى
سيف قرب وفتح الدفتر ووسطه القلم/موافقه تتزوجيني والحين يااتوقعين ييعني مافي مفر يالا يا ايه
اثير تجمممدت مكانهاا وتطاالع توقيعه وترجع تطاالع فيه "لييش يااربي الحيين مافي مففر ووش الحل ليين الحين قلبي معللق فيه للين الحيين بقلبي كيف بيوم وليله اكوون لغيره وناا عندي اامل انه بييرجع لي ياااربي ررحمتك اللهمني الصوااب"غممضت عيونهاا تتتبي تااخذ اول فكره تجي ببالهاا
سيف تووتر من تاااخرهاا ندى خاافت اككثر منه ريم تتدعي بقلبها انها تواافق وااحد مثل سيف بنظرها ماايتفووت<<مااتدري عن اي شي
اثير سحبت القلم ليدها كلهم ارتااحوا وطالعت فيهم واحد واحد ورجعت طالعت القلم اللي بيدها وبيحدد مصيرهاا مع انساان يااما دعت عليه وفكرت تنتقم منه كيف بيوم وليله بيصير شريك حيااتهاا مااتتخيل اااابد غمضت عيونهاا بقوه ونزلت منها دمعه تنااديه يجي يخطفها يجي يننقذهاا من هالمووقف ياخذها لعاالمه تتبيه هوو يااعااالم مااتبي غييره
سيف ططففش/اثير اشبك
اثير رفعت عيوها له ورموشهاا مليانه دموع حبستها من النزول/تبي تتزوج وحده قلبها مو لك لغيرك
سيف بحب/ااي مصير هالقلب بيححبني صدقيني
اثير ابتسمت بالم من تحت اللثمه ورمت القلم ورجعت على ورى/مااظن انا وانت مااننفع لببعض صدقنني
ندى بسررعه/لا ااثير الله يخلليك
اثير طالعت بندى ونزلت دموعهاا مثل الشللال/لاتخاافين علي انا من اليوم ماراح اضل عندك ومسؤليتك تجاهي بتخف صدقيني
وطللعت من الغرفه تااركه نااار مولعه طلعت ولاحااولت حتى تطفيهااا
سيف اللي الان مصدووم ومااسك الدفتتر وطالع بندى وريم /من من جدهااا طلعت ولا ولاحتتتى مااهتمت فيني
ريم نزلت راسها بسرعه وطلعت من الغرفه
ندى تووترت وخاافت من صدمة اخوهاا واللي بااين انه بااي لحضه يننجن رمى الدفتتر بقووه على الارض/انا اناا تررفضضني عشااااان وااحد ترركهاا وخاان وعده عشاان واااحد قاالهاا ماابيك ترركض ورااه وتررفض انساان مسستعد يسوووي ااي شي عشاانهااا
حط يديه علىرااسه وغمض عيوونه ندى مااتدري ووش تسووي"اوووف هذذي مللكه ننحس مو فررح يااربي استغفر الله ووش هالحككي استغفر الله "وقربت من سيف وضمته/هدي ولاتلومها صدقني اثير اللي الان تتالم وتعباانه من اللي يصير مستحيل توافق بسهووله
سيف نزل يديه على ظهر ندى/ااااخ والله اني ابيها واحبهاا بس هي ليه كييذا تصعبهااا
ندى بعدت عنه وعدلت حواجبه اللي مثل حوااجه منسووخه منهاا/خلااص لاتززعل واليوم ملكة ااختك لازم ترمي كل شي ورااك وتنبسط وبعدين انت تارك الرجاال وجااي عندي يالله روح لهم وترى الزفه بتتبدى
سيف بضيق/الرجاال تعشوا ورااحوا ماعاد اللي يستنون اهاليهم وناا قلت اسوي وسكت ماله خلق يكمل وجلس على الكنبه ينااظر الدفتر
بسرحاان
ندى رفعت فستانها بهدوء وجلست بنفس الكنبه وسرحت معااه"ااه ماابيدي حييله يااروحي اانت واثير اغلى شي عندي ياربي ووش اسوي بدور ونواف والحين سيف واثير ااه الله يعيين "
صحوا من سرحاانهم على دخول مجموعه بناات
ملاك تصررخ/ياللللله قووم ياالمعررس وجييب الدفتتر لعرووستك
سيف وندى طاالعوا ببعض مو مصدقين او بالاصح مو فااهمين
ندى وقفت/اش تقصدون
مناهل دفت اثير لهم /ااثثير مواافقه بس سوت كيذا تبي تروح تنااديناا تبينا نشااركها فررحتهاا
سيف وقف بسررعه/ممن جدك ااثير تكلللمي
اثير تقدمت ورفت الدفر والقلم من الارض ووقعت وقربت منه وعطته الدفتر /هذا انا واافقت يالله خذ الدفتر وعطه الشيخ اكيد يستناك
سيف مصدووووم ماايدري ووش يسوي
البناات كلهم لابسين عباايتهم طللعوا لبرى الغرفه وسحبوا ندى وضلوا بالسيب
سيف الي الان مااسك الدفتر ويحس انه ثقيل لانه مو ماسكه زين وبسرعه حطه على الطااوله وقرب من اثير وهو يتننفس بسررعه نزل اللثمه منهاا وطاالع فيهااا اثير اسستحت منه ونزلت رااسهاا سيف ضحك /ههههههههه يالللللله وخذهاا وضمهااا بقووه ولان اثير اقصر منهه فصارت متعلقه بررقبته وهو مو مممصدق/ااثير انا ااحلم ررردي
اثير تضحك على هبااله اللي يشوفه يقول اعوذبالله شايف نفسه/اانت بحقييقه موو بحلم
نزلهاا وطاالع فيهااا وهو وهي انفااسهم تختلط ممع ببعض من قربهم وضم وجههاا بين كفووفه/مااتدرين ووش صار فيني كنت شووي وانجن
مجرد ماتخيل انك رحتي لغييري وحط عينه بعيونهاا اللي يزينها شوويه مكيااج بسيط لون فستاانهاا الفوشي /اثير احببك يااعنيده والله مستعد اسوي اللمستحييل للجلك بس لاتتخلي عني
اثير ضحكت بهدوء/ههه عنيده ليش
سيف نزل ايد ومسك خصرهاا وايد يمسح شعرهاا بحناان/لاانك عنييده بالموت واافقتي شووي واستخف ونتي باارده ومصره على كلامك
اثير ضحكت/ههههههه اختببر غلاتي عندك لااككثر
سيف قرب منهاا اكثر واحتك افنها باانفه وغمض عيونه /الله اللي يعلم بغلااتك اللي بقللبي ونا حتى لو بشررح لك واوصف غلاك مااكون وصفته وعطيته حقه
اثير غمضت عيونهاا وهي تتنفس انفااسه الحااره /ماابي غير انك توعدني تضضل جننبي ففقد ببس مااتتركني لحد
سيف بصدق وحب لمعشووقته/ووعد والله يششهد علي
اثير نزلت رااسهاا لصدره وهو اككتفى انه يضمهااا لله وشووي يدخلهاا جوااه
>>>من قد ايه مستنيكي اليوم واشوف ايدك في ايدي واخدك في حضني وانسى بيكي الدنيا دي<<<
انا من النهاردة كلي ليك ولا يوم هكون عنك بعيد هبدا معاك عمري الجديد اللي انت فيه
حلم السنين شايفه بعينيا معاك هعيش من اللحظة ديا اللي فات ولا يسوا ثانية بين ايديك
الدنيا دي مش سايعه قلبي بفرحته ان انت جنبي مفيش كلام يوصفلك اللي بحس بيه
في حاجات كتير جنبك حاسسها مكنت قبلك مش عارفها يا ريتني كنت قابلت انت من زمان فرحة عينيك بالدنيا عندي بدحكتك لمس قلبي بحضنك انت بس حاسيت بالامان
حلم السنين شايفه بعينيا معاك هعيش من اللحظة ديا اللي فات ولا يسوا ثانية بين ايديك
الدنيا دي مش سايعه قلبي بفرحته ان انت جنبي مفيش كلام يوصفلك اللي بحس بيه
............................................


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #39


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ووقت الزفه الرجاال

طبعاا كلهم اتجمعووا فووق باالبلكونه طبعاا سيف وتركي وجنبهم نواف وماجد وبندر هذا طللب ندى تبيهم كللهم يشااركوهاا فرحتهاا
كاانوا وااقفين على مووسيقى ترركيه وبعدين قصيده وبعدها اغنيه حلوه وكاانوا يبتسموون للكميرا اللي تصوره فيديو والثاانيه تصوير
بندر يهمس لتركي/ههههه حلوو هالشعوور ولاشين ترى انا عما قريب بكون بمووقفك
تركي يلف له/ههههههههه يخوف قسسم بالله اححس اااي حركه محسسوبه علي وش ذا
سيف /ببس وش تتهامسون له يالله جاء وقت نزوولنا ياااخوتي الاعزاء ماعاد المحروس يستنى عروسته تطلع
نواف ماكاان معااهم يدوور عليهاا اكييد موجوده يبي يشوفهاا لاخخر مره وده ييسمع عذرهاا اللي يخليهاا تواافق على غيره
مااجد كاان يدور ملاكه مشتااق لهاا مااترضى تقاابله بعذر انهاا تسستحي مععذبته <<
ههههههههههههه لاتلومهاا كاانت بويه وبيوم ولييله صارت ببنت
تركي متووتر وموومصدق انه خلااص ندى للله
نزلوا سيف مع ماجد ووراهم نواف وبندر انزفوا بالممر وكلهم معلقيين على ابتساامه بسييطه
البناات وااقفين على جنب ومناهل معاها كميرا خااصه للشله من زماان عندهاا وتصور الزفه
اثير تتتاامل زوجهاا واللي اصبح كل دنييتهاا
بدوور شووي وتصررخ وترووح له تقوول اابيك لاتروح تقوول له انهاا انتظظرته بس هوو طوول ودهاا تروح وتقول تككفى لاتتخليهم يااخذووني منننك اناا احببك وابيييك
بس هذاا كلله مستحييل
ملاك كاااانت عكككسهمم تتتضحك وتتريق علليهم
وهم مطنشيهاا
طبعاا لماا وصلوا للكووشه ووقفوا كلهم عندهم ماجد وسيف الجهى اليمنى بندر ونواف الجهى اليسرى
تركي كاان يطاالعهم من فووق وهو شووي وييفطس ظظحك ماايدري لييش خصووصا اذا طاالع بالربااعي الاخوه
فجااءه جااء صووت قووي ممثل البررق وبعدهاا زغااريط وحسين الجسسمي بصووته الراائع يخبرررهم بقدووم عرووسه الليله ونجمتهاا
تركي لف لها وهو يشوفها تمشي بهدووء ومسكه مزينه باالورد العوودي الجووري ينزل منها زينه باالذهبي
تقدمت له ووقفت جنبهاا وعيونهاا على طوول جاات على اخواانهاا ابتسسمت
اماا البنااات ااول مااطللعت نقزواا ورركض لهاا ووقفواا تحت البلكوونه ومنااهل تصوور واثير وبدور وملاك وريم وخلود ورشاا وورد تصفييق وصرااخ مو مصدقييين من الفررحه
تركي اننفجر ضحك لاشعوريااا واككتفى انه يللف رااسه على ورى عشاان محد يحس وربي ستر محد انتبه على بالهم يكح
فجااءه جاات اغنيه ررومنسيه اجنبيه ورجعوا شوي على ورى ووقفوا باالنص تقدم منهاا ومسك خصرهاا حااوطته مع رقبته وهي تحااول تبعد بقددر الامكاان وبسسرعه نززل من فووقهم وورد احمر بغزااره وهم يرقصون السلوا ندى عجبهاا المنظر وضلت تطاالع فيه لانه محد قالهاا انو فيه هذي الحركه وطاالعت باالبناات وعرفت انهم مسوينهاا
تركي قرب منها وهمس لهاا/بالله طاالعي بالربااعي ماادري ليش اذا شفتهم شوي وضضضحك
ندى تلف لهم وترجع تطالع فيه/ههه حراام علييك والله انهم نوور القصر
تركي بزعل/ننعم وونا لايكوون الابجوره ببس
ندى ضحكت بهدووء وقربت من اذنه/اانت نور دنييتي اذا هم نور القصر
تركي ابتسم برضاا
تحت عند البنااات
منااهل تصاارخ/ترررررررركي نننننننننننندى طااالعوا فييييييييييييييييني بسررررررررعه
ندى وتركي لفوا لهاا وابتسسموا عشاان الكميراء
ندى سحبت يد تركي اول ماانتهت الزفه وقربوا من السللم بينزلون
اثير/يوووه ووين نروح الكووشه اخوانهاا وهينا زووجهاا
ملاك تصرخ/يووه قربوا اامشووا انططس الكيرااء تصورناا ياااغبياااء
رييم/اااي ياللللللله
خلوود /يااااربي امشواا هيناا
وصااروا يمشون ورى خلوود بين النااس ورااحوا عند الدقااقه
ندى شاافتهم وضحكت
اول مااوصلوا للمممر وقفوا شوي لجل المصوره اللي تصوورهم وحده فيديو ووحده تصوير
تركي/يااربي اححس اني بحلم
ندى لفت له وابتسمت/لاحقيقه
تركي ضغط على يدها وهمس/اللي ماسكني وجود اخواانك والا هالخلق هذي كلها مااتهمني
ندى استحت ولفت تبتسم لحضور
واول ماوصلوا للكوشه تقدم سيف وضمهاا /مبروووك
ندى استحت/الله يباارك بعمررك
نواف بعده/ببعد عن حبييبتي ياللله
سيف ظحك وبعد
نواف طاالع بتركي وندى وهو بدااخله نااار تتمنى يكوون بنفس موقفهم مع بدور بس طننش وتقدم لندى وضمهاا وهو طااير من الفررحه/مبرروك يالغالليه
ندى تبوس راسه/الله يبارك فيك
ماجد/ااحم بعدووا عااد انا لازم سلامي غيير لجل عيوون هالحريم اللي بيقتلوني بنظرااتهم ماالومهم كل واحد اشين من الثااني وناا رربي حطني بيينهم لجل احسسن الصوره شوي
ندى ضحكت وطبعاا الشباااب اللي طلع ضحكهم وخلا الكل ييتمنى يعرفون سر هالضضحكه وهم يحسدون ندى على هالاخوان
مااجد سحب يد ندى من تركي وسحبها للنص الكوشه وضمهااا وداار فيهااا نندى مااتووقعته يسووي كييذا انحرررجت
مااجد/مبروووك يااندووشه
ونزلهاا وهي تتمسك فيه تحس بدوخه من الدوراان/للليش احررجتني كيذااا
ماجد يعدل شماغه وهمس لهاا/اابد ببس اانتي عصفوورتي اللي يااماا كنت اقول الله يفرحناا فيكي وبيني وبينك فيه نااس من الغيره طللع دخاانهم
ندى لفت لملاك ووضحكت على شكلها متكتفه ومكششره
والبناات من وراهاا بسباابتهم يااشرون عليهاا
بندر سلم على ندى وباارك لها واخذوا صوره مع بعض وتركي بعد وطللعوا كلهم حتى تركي اللي طلع من طرف خشمه بسبت انوا الحريم يبون يسلمون على عرووسته وهو بس يكرر وناا اابي اججلس معااها هم مو ااهم مني وامه وخاالته يتشحدونه يطللع
اماا عند ااثير على طوول البناات استغلوا ان معاارف ام تركي يسلمون على ندى والقراايب
طلعوا مع المصعد للغرفه اللي تطلعهم على بلكونه الززفه ووعدلوا شششكل اثير وهي معععصبه مااتبي تنززف بعذر مو لازم الكل يعرف
وهم مطنشيهم اللي تعطرهاا واللي تففق مع الدقااقه تحط اغنيه منااسبه وبعدها تعيد شريط ندى
واللي تعدل شعرهاا ومكيااجهاا ورشاا وورد مكتفيين انهم يصورون ااثير والتجهيزاات ويتريقون واول مااخلصووا نزلوا لان ورد نادت سيف يجي اوو ماادخل انبههر فيهاا هي وفستاانهاا اللي ااصر انه هو اللي يجيبه من بااريس وتحت اشرااف احسن مصمم وهي على بالها من ندى وكاان مثل فستاان الاميراات نااعم ومخصر جسمهاا ومن ورى ظهرهاا مفتوح على شكل سبعه ومسويه ررسمه الفرااشه وشعرهاا مسويه تكسير كلله وجااي للكتف وورده فوشيه على الفستاان على جنب والصدر مفتوح وتوب بدون اكماام قرب منهاا /طاالعه قمر
اثير ابتسمت بخجل واول مااسمعوا صوت الدقااقه تبلغ الحضور انه فيه زفه ثاانيه وبدى الشريط يشتغل والانوار تتنطفي وتشتغل اغنيه تاامر حسسني الله يبااركلي فيك"الله يباركلي فيك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك
من اليوم هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله ... الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك
انا اهو قدامك وبين اديك ... انا كلي علشانك وملك ليك

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

سألت قلبي بيحبك قد إيه ؟
وقاللي قلبي ده حب جديد عليه

الله يباركلي فيك يا أغلى من عينيا ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا

الله يباركلي فيك ... الله يخليني ليك و اجيبلك الدنيا ديا
الله الله حبيبي الله الله يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليا"

تقدموا كم خطووه وصااروا قداام اعيين الكل وهم مستغربين عرفوا سيف لاكن اثير لا
اثير تمسك يده بقوه وتهمس له/خاايفه وطاالعت فيه بعيون داامعه وحيراانه وخياافه من نظررة النااس لهاا
ابتسم لهاا ومسح على خدهاا باطراف اصاابعه /لاتخاافين انا جننبك ومعااك
اثير قربت منه اككثر وصارت ماسكته بيدينها الثنتين وحده مع كفه ووحده مع ذرراعه
سيف فرررحاان بدررجه موطبيييعيييييه
البنااات ككل وحده تتمسح دمعتهاا حتى نندى المنظظر قققطع قللبهم ااثير اللي عاانت وعاانت الييوم انرربط مصيرها مع انساان جرحهاا واليوم يدااوي جرحهاا بااول خطوه وهي الزوااج واللكل اللي ممحززنهم ان الييوم ااثير ملكتهاا لالا ام لااب لااخ ششي يججبرك تتسكت وتقول الله يصبرهاا
بدت الزفه واللكل كاان مججتمع عند ندى وواقفيين بنص الدااره "المسرح " يصفقون مع الاغنيه وهم يمشون بالممر
واول ماوصلوا عند الكووشه سكرت الشريط وغنت الدقااقه اغنيه اهدااء من لااثير

"ماعندي أغلى منك يشهد علي الله
ماعندي أغلى منك اوله عليك واشتاق
قلبي واعرفه زين انت اللي محتله
قلبي واعرفه زين صادق لا قال مشتاق
انت عديل الروح وانت العمر كله
والله عديل الروح والحب والأشواق
منهو اللي يستاهل قلبي يكون خله
منهو اللي يستاهل قلبي عليه خفاق
طالبك انا لا تغيب عني دخيل الله
طالبك انا لا تغيب دايم ابيك مشتاق
وصلك قمر ليلي شمس الضحى وضله
وصلك قمر ليلي نجم السما البراق "

وصاااروا يرقصونهاا وهي مستحيه كاان الكل ييصفق لهاا وفرحاان كبير وصغيير بجمالها بحياائهاا
ببسااطتهاا ونعومتهاا وزفتهاا وكل شي خلا الحضوور كله يفررح ويصفق لهاا وكاانهم يعرفونهااا
سيف ضل وااقف يتااملهاا وهي مستحيه والبناات يغصبونهاا ترقص
قرب وسحبهاا من يد بدور /هههه حااس فيكي
ااثير تممسكت فيه وهي تضحك
بعدين الكل راح يتعشى
ندى قربت من ااثير وضمتهاا بقووه ضمه تحكي مدى قووه صدااقتهم واخووتهم مع بععض/الله يتتمم لك على خيير يااروح ندى
سيف /الله الله ونااا يعني مالي مبروك
ندى تبعد عن اثير وهي شووي وتبكي بس مااسكه نفسسها عشان اثير وقربت من اخوها وضمته وهي تضضحك/هههههههههه واخيييرا مبرروك
سيف/ههه ماابغت تطلللع
اما البنااات سحبوا اثير وسلموا علييها سلااام حااار الكل يبي يحسسها انه الييوم لييلتها اليوم فرحتهاا ماايبون يحسسونهاا بالنقص
سيف طالع فييهم/ووبعديين ترى اابي زووجتي ماصاارت كاانكم اول مره تشوفونهاا
مناهل/اانت بتااخذها مناا خلااص واحناا نبي ننشبع منهاا
خلود باادب/مبروك يااسيف الله يوفقكم يارب
سيف نزل راسه/الله يبارك فيك
ملاك /اقوول لالايكون بتخلي اثير عنندك باالبيت تتحللم مااتشوفها لين يوم زوااجكم
كللهم مع بعض ماعاد سييف/اااي صصصح
بدور/ااي والله رااح عن باللي ورجعت علت صوتها لسيف :اسسمع سيفووه ااثير بتضل ععندي لين الزوااج ولاتحللم تضل عندك
مناهل/لالالا انا اخليهاا تناام عندنا ببيتناا وغرفتي لهاا وامي ورشاا موجودين وزيااد مثل اخووهاا ونا ككل يوم ببجي عندها
ملاك تخخصرت/لالالاه واالف لا ععندي انا ماافي احد رياانوه بكره مساافر وابوي اربع وعشرين ساعه برى يعني الافضل انا صدقوني
سيف كان مبتسم واول مااسمع اسم رياان عصب/اااثير مالها غير بييت زوجهاا وناا عني مارااح احتتك فيهاا هي بجنااح ندى وناا بحاالي
وطاالع فييهم/ماافي ااي نقااش ومحد يككسر كللمتي وااثير اصلا ماعندهاا ماانع واذا مو مصدقين اسالوهاا
كلهم لفوا لها/موااافقه
اثير باانكساار وهي تطاالعهم "ااكيد بتوافقين يااثير بيت سيف اللي هو زوجك ااقرب محل واحسن محل يضضمك ااه من الببنت اللي تتزوج بلا اهل ولا لاقيه بيت يصونها لوقت زوااجهاا مييين بتررضى يااارب الهمني القووه والصصبر من اليوم ماابي ابككي خلااص تعبتت"
نزلت رااسهاا وقربت من سيف ومسكت ايده/موافقه هو انسب شي لي وبعدين هو زوجي
ملاك /اااثير اانتي مجننونه
ريم وخلود ورشا وورد نزلوا مااحبوا يضلوا ااكثر
اثير/ااي شفيكم ييعني بالله ااي بييت بيصووني لوقت زوااجي غير بيت زوجي وطاالعت فييهم وكملت/ردووا علي ههه من الللي بيرضى يدخل بنت اهلهاا متبرين منها ولامتزوجه بدون علمهم وتدوور بيت يصونهاا بعذر انه عيب وتقااليد المجتمع الا احنا فيه يرفض هالشي بس صدقووني لو التقااليد عرفت وحست فيني ماراح تلوومني وبتقول معااك حق
كلهم اكتفوا بالصمت كلامهاا خلاهم يسكتوون
سيف لفها له وضمها بهدوء/ انا كل اهلك ونااسك انا معااك لاتتهتميين باااحد النااس ماااهم جايبين لك السعاده او حتى يقدرون يسوون لك اي شي غير ووجع الرااس والكلام الزاايد
اثير تمسكت فيه ااككثر وهي داافنه وجهها بصدره تتحس البكوه شوي وتتطلع تتبي تااخذ منه القوه ومااتبي دممعه تنزل
ندى قربت منهاا/اثير انت كل شي بديتناا صدقيني انا والبناات مععاااك احناا بدوونك ماانسوى شي صدقيني فرحتي فيكي اليوم انتي وسيف ااكثر من فرحتي والله العظيم
اثير بعدت راسها عن صدر سيف وهو ضمهاا مع اكتووفها/الله لايحرمني منكم
كلهم نزلوا ورااحوا يتعشون سيف وواثير جلسوا على الكوشه يرتاحون ويسولفون
ندى راحت لغرفتهاا ولقت تركي داق اككثر من مكاالمه دقت عليه
تركي/ببدري وينك
ندى بصوت هاادي مخلوط ببكوه/الــ يــ ووم ممــ لككة ااثير وسيف اخوي قبل ششوي زفينااهم
تركي اننصدم/ممتى ووكيف ماادريت الا مننك
ندى مسحت دموعهاا اللي نزلت بغزااره /سواها مفااجئه للكل جااب شهود والشيخ وملك
تركي مصدوم/ندى اانتي عاارفه ووضع اثير شلون يتزوجها واهلهاا مايدرون
ندى سكتت بعدين ردت/ساالفه طوويله المهم انت وينك
تركي بوله/اااااااه انا برى ععندي امل اررجع اشوفك كيذا سبحاان الله في شي يقول اني بشوفك وجلس معااك ماادري ليه وعاااد تبين الصدق مااجلست معااك
ندى ضحكت من بين دموعهها/ههههههه يااحيااتي طيب انا بالغرفه لوحدي تعاال فرصه
تركي قام من الكرسي وبسام انتبه له ووقف معاه /صصصدق دقااايق لا مو دقاايق صاررووخ ونا عندك بااي
ندى ضحكت/ههه طيب
سكر الجوال وحطه بجيبه وطالع ببسام اللي واقف/ووش فيك وااقف
بساام بخوف/ماادري ووقفت بسرعه ووقفت معاك ااحد فيه شي ومن ذا اللي صااروخ ونت عنده
تركي نااظر فيه بتريقه/اقوول اننطق بس لايكوون تبي ترووح لزوجتي بعد
بساام استوعب ووضحك/ه ههههههههههههه رووح الله يخلف عليك بس ووخلك ثققييل ياارجاال
تركي طننشه ومشششى لمعشووقته
وصل عند بااب غرفتهاا دق البااب/فيه ااحد
ندى واقفه عند المرايه نعدل مكياجها اللي انعدم من البكااء/لالا ادخل
دخل وسكر البااب وبعدين لف لها/مافيه مفتاح
ندى استغربت/ليش
تركي/عشاان محد يدخل فجئه
ندى تووترت /اامم مافيه
تركي عرف انها قااصده وشااف مفتاح على الطاوله اخذه وقفل البااب وابتسم/مولايق الكذب علييك
ندى بتررجي/لالا تككفى والله احراج لو احد يدق البااب خصوصا البناااات ووربي غير يمسكونها علي على الطاالعه والناازله
تركي قرب منهاا/مااعليك منهم اانتي بس قوولي يااتركي تلقيني جااي بخييلي ومعااي السيف واانتي ااشري على اللي يزعلك ااشيل رااسه وحطه جنبه
ندى ضحكت/ههههههههههههه هذا دليييل اننه من الاحللاااام
تركي قرب منها وحاوط خصرهاا/ياالبى الضضكه لالا اانتي كييذا بتخلييني ااتهوور
ندى بعدت عنه وجلست على الكنب /ترركي لاتخليني اندم اني قلت لك تعاال
تركي/للييش وبعديين ليه ككل هالحيااء اناا زووجك
ندى طالعت فيه/عاارفه اننك زووجي بس يااخي ترى وربي انا مو جرريئه ممثلك ييعني قدر شوي
تركي جلس جنبها وضمها مع اكتوفها/اووكي ولا تزعلين ايه خبرريني ووش الساالفه الطوويله عن سيف واثير
ندىخبرته من الالف لليااء
..................
بعد مروور يوومين
ببيت منااهل وناايف السااعه 5 العصر

مناهل دخلت غرفه النوم وفتحت النور /ياللله ناااايف
ناايف ييغطي نفسه بالحااف/سككري النوور
مناهل بعنااد قامت وجلست على السرير /قوووم يالله الساااعه 5 الععصر وونت للين الحيين ناايم
نايف بعد الحااف وطاالع فيهاا/قدهااا
مناهل بدللع/يووه حبييبي والله حراام علليك مااكفااك من االصبح ناايم وناا لووحدي
ناايف يستند على ظهر السرير/ااااخ اعووذبالله وربي مااني قاادر اشبع نوم
مناهل/يكفيك النوم انت حتى الصلاه ااصحيك تقول طيب وتناام
نايف/منااهلووه اانتي نااويتني صصح ييعني تسووين انك برريئه من اللي ييتعذب لما يصحيك للصلاه خصوصا الفجر
مناهل/اقوول قووم يالله جوعاانه اابي غداء
نايف رفع حاجبه/ااحلفي بس المفروض انا اللي اطلببك ونتي تقولين تاامر امر وتوريني شطاارتك
مناهل"لالالالالاه ياااربي مفحاالي اطبببخ"نقزت وبااسته مع خده بقوه/اموواح فديييت زووجي اللي الحيين بيطللعني مطعم على ذوقه ويغديني
نايف/اااخ منكك يالله على باال ماخذ شاور واصلي الاقيكي جااهزه
مناهل توقف وهي على السرير وتحط يديها على خصرهاا/اناا عنني جاااهزه
ناايف يرفع راسه ويطالعهاا لابسه شورت جينز للفخذ وبلوزه علاقي مخططه باابيض ووردي وشعرها تااركته غجري على طوله وطاالعه مثل الطفله/منوش اانزلي احسللك قبل لااكنسل الرووحه
مناهل تبي تقهره/ماابي يالله قووم وسحبته مع يده بس هو اقوى وطاحت على السرير وهو سحبها لحضنه/تتحدي
مناهل توورطت/لالا حببيبي تككفى ححدي جووعاانه
نايف رحمهاا وبااسها بسرعه بوسه خفيفه على شفتها وقاام ودخل الحماام ونتو بكراامه
مناهل ضلت مغطيه وجهها بكفينهاا /يااااربي
منحررجه وكل مره تتستحي وهذا اللي يعجب ناايف يحب يشووفها وهي منحررجه
وبعد تقريباا نص ساعه خلص ونااظرهاا لسى بمكاانهاا/ااشفيكي
مناهل جلست بكسل/مادري احس بتعب
نايف قرب وجلس عندهاا وحط يده على جبينها وخدها/حراارتك طبيعيه
مناهل ابتسمت بذبول/لاتخااف بس كيذا فجااءه جااني اامكن لاني بدري صحيت
نايف/منوش حبيبتي قولي اذا تحسين شي اوديكي المستششفى
مناهل تطمنه/لاتخااف ااش فييك وبعدين اانت تبيه عذر لجل مانروح نتغدى لالاكن تتحلم ويالله قووم وبسرعه نزلت من السسرير/يالللله
ناايف ابتسم لها"ياارب اححفضهاا لي ولاتحرمني منها"وقاام يتجههز
..................
ببيت سيف

اثير منسدحه على السرير وتلعب بشعرهاا تفكر بحيااتهاا
ندى دخلت وشافتهاا منيدحه/ااثير ياللللله قوومي مسويه حللى لعييونك وقهوه وملاك وبدور جاايين
اثير قامت ونزلت من السرير بهدوء/اغير فيه ششي لبسي
ندى/ااممم لا عاادي وبعدين من متى تتكشخين للبناات وغمزت لهاا /لايكوون خاايفه تصاادفينه ونتي موكااشخه هااه
اثير ابتسمت بهدوء وراحت للتسريحه تمشط شعرها/لا والله بس هم كل ماجووا كااشخين ونا مااهتم
ندى ضمتهاا /ههههههههههه تهبللين والله بدون كشخه بس يالله تعاالي استنااك
اثير ابتسمت وعدلت شكلهاا ورااحت لندى بالصااله
بعد فتره وصلت ملاك وبدور
ملاك تفتح البااب /ممممرحبااااا
اثير وندى وقفوا /مرحبتيييييين
ندى تسلم على ملاك/منوورين
بدور تسلم على اثيير/عاارفين والله هههههههههه
ندى تقرصها معخدهاا وتضمها/هههههههههههههههه لالالازم تطوولين لساانك خلاص المفرووض تحترميناا صرناا متزووجاات
بدور تتخصر/لالا يااششيخه تتوي اعرف ان الوحده اذا تزوجت تزيد سنه تدرون اذا الزوااج يككبر الوحده ووش ابي فيه ااضل شاابه اابرك لي
ملاك تعدل شعرها/ااقول اننطقي ممثل مااتزوجت والله ثم والله غيير تتزوجين حححشى تتبي تتقهرناا
ندى تصب لهم قهوه/ باالعككس هي اللي بتنقهر احناا مبسووطين مع ازواجناا وهي ماالها احد
بدور تبي تغير الموضوع/مناهل بتجي
ندى/لا تقول ماايمديهاا
اثير/كلمتهاا امس تقول ان ناايف له فتره مشغول ويجي تعباان تسوي له شي ياكله مااتقدر تتركه
كلهم/الله يعينهاا
دخلت علييهم ورد/ننندوووشه
ندى/يااابنت احتترميني عممتك انا
ملاك وبدورو اثير/ههههههههههههههههههههههههههه
بدور/ارحميييناا من تزووجتي خلاااص تبين الكل اللي يناديك عمه ولامدام ولااايش بعد
ملاك/ههههههههههههه بااقي مااماا انا جوعاان
اثير تكملهاا/يااندى سووي لي عشااء بسررعه
ندى عصبت/وووجع اكللتوني
ورد تتخصر/ططيب عطووني مجاال اكمل كلامي اعوذبالله مسجلات
ندى/هههههههههههههههه اي والله المهم ااشبك
ورد/نواف اخوك تحت ومعااه ريم وخلود وبندر وماجد يعني باختصاار الكل
ندى فررحت/واللللله
ورد /اممزح شاايفتني
ندى استغربت من ورد وكلامها/ورد ااحترميني شاايفتني قدك
ورد مالها خلق محااضره بااسة خد ندى/العذر والسموحه بس تنرفزت من عممي اقوله قول للخدامه يقول لااانتي ونا كنت مشغووله
ندى /اوكي روحي كملي شغلك وطالعت بالبناات/عن اذنكم بنااات
وطللعت نزلت تحت ودخلت مجلس الضيوف/يااااهلاا واللللله
وسلمت عليهم/نوورتوا والله
خلود تحط روان بحضنهاا/ااش رااايك
ندى حطت يدها على فمها من الفرحه هذي اول مره تشوف رواان/يااااااروحي هذي روااان وقاامت من مكاانها وخذت روان وضمتها وبااستهاا/يااروحي اانااا
خلود/ههه قلت نجي نباارك لك وجيب رنو تشوفيهاا
ندى تجلس وتحطر روان بحضنهاا/ياانااسوا والله احلى مفااجئه
مااجد/ااحمم ندى ملاك عندك
ندى/افااا هذا بدل مااتسال عن حالي طبيت تسال عنهاا لالا حاالتك صصعبه
بندر/هههههههههههههههه بلاكي مااتدرين ييتعذب اخووك معاهاا ماارتضى تطوول معاه بالمكالماات ولاترضى تقاابله غرريبه هالببنت
ندى طالعت بماجد اللي باين انه متضايق/من جدك طيب عاادي اامكن تتستحي
ماجد/المهم كيفك وكيف سيف هو فيه
ندى/انا تماام وسيف بعد هو فوق بمكتبه
مااجد/اهاا زين خليه بعد شوي حااب اطلع افااجئه
ندى توقف/اووه سوري مااضيفتكم
ريم/لايااشيخه شاايفتناا اجاانب
ندى/لاحششى وبعدين ليه انتي وياها لابسين عبياتككم
خلود/مستعجليين والله اامي تبيناا نكون حااضرين بعد المغرب عندهاا مادري ليه
نواف/اقول ندى اجللسي ترى احنا مومطوليين
ندى تجلس/ياااربي منكم ووين وين تجووني وبعد مستعجليين
نواف/والله امي تزعل لو ماانجي
ندى ابتسمت /طيب بس على الاقل بجيب عصير
ماجد/طيب اصلا مع هالحر الوااحد يبي ااي شي يبرد عليه
بندر ضحك/قوول مع القهر اللي انت عاايشه
ماجد عصب/ببببندر خلللك بحاالك ااحسن لك
بندر سكت وطنشه
ندى راحت جاابت لهم عصير وضيفتهم وسواالف وضحك
ماجد وقف/يالله تااخرنا انتو اسبقوني ونا بطلع اسلم على سيف واجيكم
كلهم وقفوا
ندى بزعل/لليش يااربي ططيب اوعدووني تجوون سهره
بندر/ووعد ععني مستعد
ماجد/اايه تاارك الشغل وتتبي تسههر
بندر يحك راسه/حراام عليك والله ادااوم
نواف باس جبين ندى/يالله اشوفك على خير
ندى ابتسمت له بهدوء ومسكت يده يعني اصبر ابيك شوي
وودعت البناات وماجد طلع يسلم على سيف
في الحديقه حقت القصر/نواف وغلاتي عندك لاتضاايق عمررك انساها وعيش حيااتك
نواف ابتسم يطمنها/لاتخاافين علي خليها هي الله يسعدهاا وناا ربك يحلهاا المهم انتي مرتااحه مع تركي
ندى بفرح/كككثير الحمدلله
نواف/الحمد لله يالله انا ماشي تبين شي
ندى تضمه/سلااامتك
نواف باس راسها ومشى
عند سيف وماجد
دخل بهدووء وطاالع الغرفه فاضيه شاف باب زجااجي راح له وشاافه على مكتبه وغااطس بين الاورااق ولابس نظارات وعاقد حوااجبه
فتح البااب/هذاا كله اهماال مننك صدقني
سيف رفع رااسه مصدوم ووقف/ههههههههه هلا والله من متى انت هينااا
سلموا على بعض/من العصر اذن المغرب وماحسيناا قلت اجي اسلم عليك
سيف /اعذرني ماادريت انك تحت والله
ماجد/لالا ولايهمك معذوور واحنا جااين انا وخواتي نباارك لندى قلت بالمره اباارك وسلم عليك
سيف/مااتقصر يالغالي
ماجد/الله يسللمك ويالله انا استاذن
سيف/لالا بااذن الله تتعشى عندي
مااجد/ لالا والله امي تبيناا والله تزعل اذا مجتمعناا بعد المغرب
سيف/ططيب اوعدني تجي تتعشى عندي يوم
ماجد ابتسم له/ووعد يالله تبي شي
سيف/فماان الكريم
وطللع بينزل مع المصعد سمع صوت ررجه قرب من الصووت وسمع صوتهاا تضضحك "لييتك معااي كيذا ماادري ليه ااحسك مااتبين تحتكين فيني ننفسي افههمك ننفسي"
رجع ونزل تحت ومشى متجه للبيت
......................
ببيت اهل بساام السااعه 7 المغرب

جالسين رحااب وبسام وامهم يتقهوون
ام بسام/مشااله ندى طلعت قممر والله
رحاب/ااي فدييتهاا الله يوفقهاا
بسام/مااني مصدق انها طلعت اخت سيف الي الان
رحااب/اااي والله سبحاان الله بعد مااقاالوا انها مااتت والله حراام خاالتي تسوي فيها كيذا هي وزوجها
بسام/اللمهم خلليكي منهم ووين رنوش من زمان عنها ياانايمه يا على النت
رحبا بزعل/وووربي ااني مقهوره منهاا ماا تهتم فييني ولاكانه زوااجي قرب حتى فستاانها امي جاابته لهاا
ام بسام/ااي والله حاالهاا متغغير
بسام/اامكن عشاان رحااب بتتزوج تبي تتعود
رحااب/لالا انا اعرفهاا زين بس تقههر لما اسالهاا تقول مافيني شي وهي تتتكذب عيونهاا فااضحتهاا فيه شي مخبيته عنني
ام بسام/يااربي منهاا والله اني فااقده حسهاا بالبيت
رحااب وقفت /انا بروح لهاا
بسام/رحااب بهدوء مو عصبيه
رحاب وهي ماشيه/تتطمن
طلعت وصلت لعند الباب وسمعت صوتها تشهق والوااضضح انهاا تكللم وقفت تسمع"يااربي ااستر رناا تببكي مستتحيل الا فيه شي كبير"
رنا تبكي /بس انا تعبااانه والله
ريان/حبييبتي هدي للمتى بتضلين كيذا وانتي بعدين مو مطووله كلها فتره ونتزوج
رنا برجاء/رياان تككفى خلنا نتزوج ماابي ااضل بالبيت كاارهته
رياان /وعد انشالله بس انتي هدي من كلمتك ونتي بكااء
رنا تمسح دموعها وتاخذ نفس/اووكي الحين احسن سوري حبيبي بس انت الوحيد اللي اقدر ابكي وابوح له كل شي
ريان"ااه ياارب قدرني اسعدها البنت حاابتني وصاادقه معااي لاكن قللبي لسى متعلق فيهااا"/انا معااك رنا بسالك اهلك يدرون انو نكلم بعض
رنا/لا بس ماهمني احد انت وانت مخطوبين وحتى لو لسى مااملكناا عادي
ريان /لا بس اخاف تصير ساالفه مالها نهاايه
رنا تطمنه/لاتخااف اهلي متفهمين وداام النيه موجوده عاادي
ريان/اوكي انا لازم اسكر حبيبتي وراي ميه شغله اانتبهي لنفسك ولاتتضايقين واختك خليك جنبهاا ترى اكيد هي مجروحه لانك مانتي معبرتها
رنا/انشالله يالله فمان الله
ريان/فمان الكريم
اول ماسكرت الخط دخلت رحااب
رنا لفت بسرعه/بسم الله دقي البااب طيب
رحاب قربت منهاا/رنا ليش تغيررتي فجئه ووش صااير لك انا ززعلتك تتكلمي
رنا نزلت عيونها/رحااب بلييز سسكري على الموضوع وانتي ماازعلتيني بس كنت بفتره حابهه اضل لوحدي بس صدقني
رحاب غمضت عيونها/طيب من متى تكلمين رياان

رنا/من فتره
رحااب/ولاتقوللين لي ليه صررتي مرره بعيده عنني انا تؤاامك ااختك طوول عمرناا جنب بعض نحس ببعض بفتره تغييرتي احياانا احتااجك بس لما اتذكر انك صاايره ماتتقبليني ارجع واكتم اخااف اجيكي ترديني
رنا وقفت وضمتها/اانتي روحي مااعيش بدونها بس صدقيني الفترها للي كنت فياا ماادري ااش فيني والله العذر ياحبييبتي
رحاب ضمتها/اوعديني تردين مثل قببل
رنا ابتسمت لها/ووعد
رحاب/ططيب يالله ننزل تحت
رناا/ااوكي اسمعي ماابي احد يعرف اني اكلم رياان
رحاب/اووكي ولايهمك بس ااتمنى مااتكثرين مهما صاار لسى مااصار شي
رناا/خليناامن هالموضوع ويالله ننزل
رحاب/اووكي
ونزلوا تحت وعااد الجووا بررجوع روح رنااا مره ثاانيه


....................
نهاايه الباارت وااسفه على التااخير بس ضروفي والله منعتني
انزله لكم بالموعد بس اتمنى يعجبكم
وودي لكم"بوح الحزن"
#لا اله الا النت سبحاانك اني كنت من الضاالمين#
رااايكم بصصدق بلييييز


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 10-31-2013   #40


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الريحم
البــــــــــــ25ـــــــــــاااارت

#@#@#@#@#@#@#@


أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك

أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك



أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك

أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك



انا لك وانت مخلوق على شانـي و لا أقـدر أعيش حياتـي بليـاك

أحبك أقولهـا بشـوقي وحنانـي هذا قلبي و هذي روحـي فـداك



لوقلت لك في يوم روح و انسانـي لاتصدقنـي أنـا مستحيل أنسـاك

ماقدر أعيش الا و انت بأحضانـي ولا أقدر أتنفـس الا على شفـاك



و على صدرك أنا أعزف ألحانـي و أكتب قصيده و أوزنـها بحـلاك



واقول أحبك وحبك غير كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك


#@#@#@#@#@#@#@#@#@#


الساعه 5 العصر ببيت ابو ماجد

((بفرفه مااجد))
مااسك جوااله وسرحاان وده يتصل عليها مشتااق لهاا بس خااف
من جفاهاا تننهد/ااااخ بس ليتني اعرف سبب صدك وجفاك عني
اندق باب الغرفه عدل جلسته/ادخل
دخلت خلود ومعاها روان /سلاااام عليكم ياااحلى خاالو
ماجد ياخذ روان لحضنه ويبوسهاا/هلا وعلييكم السلام
خلود تجلس على طرف السرير/كيفك ماصرت تجلس تحت معانا قلت اطلع اشوفك
ماجد ابتسم لها/اابد بس كنت توي جاي من الشركه ومالي خلق احد
خلود تاخذ روان لحضنها/بس انت فيك شي
ماجد يبتسم يطمنها/ههه لا تهتمي مافيني الا العافيه المهم من في تحت
خلود/ابد نواف وبندر وريم امي في جده
ماجد انصدم/بببجده ليه ومتى
خلود باستفهاام/الله اعللم عاد انت ماتعرف امي ماااحد يهمها
ماجد عصب/شلوون يعني واحناا مو عياالها والله العظييم خلااص ططفشت والمشكله ماتقول ليه رايحه
خلود/على مااظن انها راحت لجل تاثث لك بيتك
ماجد استغرب /بيتي واصلا اناا قاايل لكم محد له دخل ببيتي عليكم بالزوااج ووبس
خلود بقله حيله/للاسف قلت لامي بس هي عنيده تقول تبينه ياثث اي شي وهو مااخذ بنت الـ...)
ماجد صرخ ووقف/اناا اللي بوقفهاا اعووذباللللله ماااكاني قاايل البيت محد له دخل فييه
نزل وهو مععصب ولحقته خلود تحااول تهديه
وقف في الصااله/اااممممممي متى ترررررجع
ريم بخوف من صراخه/اظن اليوم ليش
ماجد/اناااا مو قااايل البييت محد له دخل فيه انا ااثثه على كيفي
نواف/اي بيت تتكلم عنه
بندر تذكر/اااي ططيب هدي محد نقز عليك انت وبيتك
ماجد يجلس على الكنبه المجاوره لهم/اناا موو قااهرني غير ااني مبللغ اامي ان البيت انا اللي اتصرف فيه
نواف/الحيين انت من جدك بتسكن برى البيت مااصدق
بندر:/لاصصدق الاخ من يوم ماخطبهاا وهو صاار يدوور على البيوت
خلود/طيب ليش ماتاخذنا له وانشوفه
ماجد/خلوه مفاجئه اخذكم كلكم وتقولون راايكم
ريم تحممست/وونااااسه هههههههههه يااحظي مو اناا بترزع عند اهله
خلود بطيبه/ااحمدي ربك والله ياخالتي ابتساام مااتلقين مثلهاا وبعدين محد فيه غيرها هي ورنا ورنا مو مطوله بيجي نصيبها اكييد
ريم/هو صح مااقلت شي انا
بندر/ماجد طيب انت كيف بتنسقه ونت وينك ووين التنسيق
ماجد بغرور/ماافي شي يصعب علي وبعدين انا مستعد اسوي المستحيل لجلهاا
كلهم ماعلقوا سكتوا وصحوا من صوت جوال يرن
كل واحد طالع جواله واللي كان يرن جوال
نواف
كلهم طالعوا فيه يستنونه يرد لاكن هو مبلم يطالع الرقم
بندر يدقه/رررد
نواف طالع فيهم ورجع طالع بالجوال وقام وطلع للحديقه بسرعه وراح على جنب واخذ نفس وهو يحس ان كل التوتر فيه /آآلو
بــــدور ببحه وبكوه/ننــــ وأف
نواف رركز بالصوت وغمض عيوونه ماايبي الصوت يغيب عن باله يبيه ييضل محفوور بدااخله ورد بجفاء/نعم
بدور وهي تحس انها بتتموت خنقه البكوه بصعوبه وردت ببحه/ممــ حــتتـــ ااجتك وبدت مسيرره بكااااء قطعت احشااء قلب عاشق هذاا الصوت
وصااحبته عشقه بمعنى الكلمه لدرجه ضضل سااكت يستمع لبكاهااا اللي يااما بكت وشكت له وهو كاان لهاا الدوااء
كاان يهديها ويطمنهاا بكلممه والحيين هي بحااجته بحااجة كلمته الي تهدي كل خليه فيهاا
من صوت بكاها ونجااها له كاان شوي ويبكي معاها بس خلااص جرحهاا له باالصميييم
بدور هدت شوي/ننــوواف انا اكللـــ ممك ررد
نواف ابتسم بذبول وقهر/رروحي له ووش تبين مني انا اااووه صح نسيت اقوولك وسكت شوي لانه حس بغصه وكمل وهو يمد بالكلام لجل يحسسها بجرحه لو شوي ببس/صــــــــــح عـــــــليك جــــرحك صدقيني بالصمـــيــم
بدور تحس هالكلمه مثل الكف على وجهها ومو اي كف ضااع الكلام منهاا مااتدري ووش ترد عليه ضلت سااكته وضمت المخده واللحااف لصدرهاا
وبكت ببصمت وهي تنااجي دموعهاا تنقذهاا وتسااعدهاا
نواف حااس بصوتهاا وحااس ببكاها تتمنى يكون جنبهاا والله مستعد يااخذ دموعهاا منهاا ويضمهاا له وينسيهاا حزنها لاكن هي جرحته واختاارت غيره
قسى قلبه شوي عليهاا وهو يغصب نفسه/مطوله تبكين لاني مو فاضي لك وبعدين انتي شكلك عندك الخياانه شي عااديي اول مره انا والحين خطيبك تخونينه ونتي تكلمين غيره اانتي اايش بففهم ااش الاناانيه اللي فيك تلعبين بالحبليين تبين الصدق خلاااص عاافك الخااطر ياااانساانه سكنت هالقلب بصدق لاكن اانتي اللي خليتي قلبي يحطك نقطه سووداء بحيااته
بدور مغممضه عيونهاا بقووه مااتقدر على هالحكي وخصووووصا منه صررخت صررخه تتحمل كل ااالم تحس فيه كل تعب ككل رجااء/كاااااااااااااافي
وكملت بهدوء مخلوط ببكوه/ببـــ س تـــ تتـــرى مااتــححــ مل
نواف نزل للارض وجلس لانه ضعف صوتهاا وهي تنااجيه وهي تطلب منه يحس فيهاا وهي تبيه يريحهاا وهي وصوتها البااكي الضضعيف ييضعفه حيييل لدرجه ييفقد كل قوته جلس ومسك الجواال بااقوى ماايملك يبي القووه بس هاللحظه بس/اا نـــ تهى ككل شي
بدور توقعت منه ككل اللي قاله بس هههي مضلوومه /مااابيه ابيييك انت وورب الكون مااقدر اعيش بلاك ححس فيني
نواف ماايبي يسمع اكثر لانه لو سمع بيشفع لهاا بس خلااص هي اختاارت غيره تتحمل/اسف مثل ماااخترتي غيري روحي الله يوفقك
وسكر الخط دون مايسمع ردهاا سكر وطاالع الجووال وابتسم ببرود نزلت دمعه ققققهر على خده تتحمل كل معااني الالم مسحهاا وغمض عيونه
وهو يسسيطر على اعصااابه"ااانتي السبب انا اللي مااعييش بلاكي بس تحممملي لو شوي من اللي شفته وتحمملته دون مااحد يحس فيني او يوااسيني
ذوقي الممر والقهر اللي ذقته اااااااه والله ثم والله مو هاااين علي اشوفك بحااجتي ولا اكوون ججنبك مو هااين اسمعك تناااجين فيني ولا اجييك واقول لبيه
وااخذك لدنيااا مافيهاا غيري انا وانتي ماابي اي احد يشااركني فيك ااااانتي لللي اانتي اللي يااماا حللم القلب فيهاا ويوم صاار حقيقه تتهدمينه ببكل سهووله
انا خلاااص ماعاد ابيك اانتي بعتيني وتحمملي تصرفك الطاايش ياامعذبتي تتحملي لو شوووي بس لجل تحسين بالحرقه اللي بدااخلي على خسارتك لي بس بهالدنياا ووين تلاقين رجاال يذل نفسه لوحده كاانت حبييبته واختاارت غييره ووين"
امااا عند معذبببته
كاانت بحااله ييشفق عليهااا من سكر الخط وهي ضاامته لصدرهاا تحس انهاا ضاامته هو تتحس انو لسسى تتسمع صوته
كاانت منسدحه و مكوره نفسهاا على السرير بالنص والجوال بحضنهاا/اااااه لالالا تتخللليني الله يخليييك نوااااااااااااااف اااااااااااااااه ااااابيك
تتتكفى لالاتترككني اااانااا ااحبببببك تعااااال الله يخلليك لعييييين ترررجيييييييك نواااااااف
كاانت شبه فااقده الووعي كاانت تتخيله قداامهاا وتترجااه ماايتركهااا ووضلت تتشهق من ككثر حررقتهااا عليييه تتتشهق ولاحد حااس فيهااا هدت شهقااتهااا
شوي وقامت بصعوبه وعدلت جلستهاا وهي تحس كل شي فيهاا ثقيل مو قاادره على ااي شي مسحت دمووعهاا ووقفت بصعووبه ومااقدرت توقف وجلست على السرير ودخلت عليهاا امهاا/بدور
بدور رفعت راسها بهدوء لهاا لجل ماتبين لها شي/هــ لا ييــ ـــمه
ام بدور/ااسمعي ترى الولد بلغ ابوكي وقال ان بكره بعد العصر تروحين مع اخوك وابوك وتملكون بالمحكمه لجل بعدهاا بيومين نسوي ملكه ببيننا
لانه يبيها عاائليه وبسيطه
بدور تحس كلام امهاا سكين بقلبهاا وطالعت فيهاا وهي مااتميز ملامحهاا من الدموع اللي متجمعه بعيونهاا/و والـــمطلوب
ام بدور ببرود/اابد غير انك تجهزي نفسك بعدين طالعت ببنتها/انتي تعباانه
بدور رفعت عيونها لهاا وطااحت دمعه على خددهاا وابتسمت بذبوول/سلاامتك
ام بدور بشك/ااكيد طيب ليه تبكين
بدور رفعت يدها بصعووبه ومسحت الدمعه/ولاشي ضايق خلقي شوي
ام بدور ماارتاحت بس حبت تخليها على راحتهاا وطلعت
اول مااتسكر البااب ححطت يدهاا على فمها تككتم شهقااتهااا لين مااحست ان امهاا بعدت طلعتهااا ورمت نفسهاا على السرير وهي تشااهق ممثل الطفل
وحطت يدهاا على بطنهاا عورها من كثر من تتبكي ووقفت تتحس انها بتستفرغ غصب تقريباا من اخر مره كانت عند ندى الي الان مااكلت شي ورااحت رركض للحماام ووطلعت ككل اللي ببطنهاا وهو الموويه ففقط صاارت تكح بقووه تتحس روحهاا بتططلع من قووت الاستفرااغ خصوصاا اذا مااكان في بطنها شي بتتعب خلصت وطلعت وهي تمسح وججههاا بالمنشفه ورمت نفسها على السرير ببتعب وسحبت اللحاف بصعوبه وغطت نفسها وهي تحااول تناام وتدعي ربهاا ماايكتب لهاا هالزوااج
...................
ببيت مناهل جالسه تتقهوى مع نايف

نايف معاه الريموت ويقلب بالقنوات
مناهل سرحانه بصديقاتها مشتاقه لهم وجااء ببالهاا بدور المتغيره مرره
قاطع سرحانها نايف/حبيبتي وين سرحتي
مناهل ابتسمت له/ابد بس افكر بصحباتي من زمان عنهم
نايف/طيب ليش هم مايزورونك
مناهل فكرت بكلامه/ااي واللله شكلي بدق اعزمهم يتعشون عندي اليوم
نايف وقف/اوكي على الاقل تنبسطي بدل طفشك
مناهل وقفت/وين بتروح
نايف يقرب منها ويبوس رقبتها بهدوء/حبي لازم اروح للشرركه الحين ضروري
مناهل بزعل/على الاقل روح بعد المغرب
نايف يقرص خدها بهدوء/ببسك دلع وبعدين صحباتك بيجونك مابي اضاايقهم بوجودي
مناهل ضحكت/ههههههههههه ااوكي رووح قاال اضاايقهم هذا اذا جووا اصلا
نايف /ااحلفي بس طيب انتي كلميهم بالاول بعدين تكلمي
مناهل بعدت عنه وجابت جوالها /بنشووف اذا وافقوا فراح ارحمك وخليك تروح للشركه واذا لا فالله يعيينك مافي طللعه
نايف ضحك وجلس على الكنبه يناظرها رايحه جايه تنتظر احد يرد اتصلت على بدور مقفل على ندى ماترد اتصلت على اثير
اثير جالسه على التلفزيون بالصاله ومعاها فشاار بحضنها تتابع فلم ونتبهت لجوالها وردت/الووو
مناهل فرحت وضحكت وهي تطالع بنايف اللي فرح انها ردت/يااااااهلا حببيبتي اكيييد ماراح ترديني صح
اثير استغربت/ووش تقصدين
مناهل/اثووره مااعمركم جيتوا ببيتي تككفين تعاالي انتي والبناات انا اليوم حنيت لكم وعززمتكم
اثير /ببببس تااامرين اانتي اامر الللحين اكللم البنااات
مناهل نقزت من الفرحه/ههههههه مشكووووره ووااستناااكم هاااه مو تسحبون عللي
اثير تطمنها/لالا تخاافين اصلا زهقاانه وودي اطلللع
مناهل /اوكي حبي لاطولون
اثير/انشالله
وسكرت الخط وطالعت فيه /رربي ررحمك تقدر تروح الشركه
ظحك وقاام ومشى لغرفه النوم ومشت وراه /طيب عاادي ترسل لي السواق حق الشركه ابي اغراض
نايف ياخذ له ثوبه ويلبسه /اوكي ارسله لك بس مااعتقد لازم تروحي اكتبي له الاغراض وهو يجيبها
مناهل تسكر له ازارير الثوب/لاانا بروح اخاف مايجيب الشي اللي ابيه
نايف طالع فيها/اوكي برااحتك
وعطته الشماغ وجلس عدله قدام المرايا وتعطر ولبس ساعته الفخمه اللي مزينه بالماس/اذا احتجتي شي بلغيني
مناهل حست الم ببطنهاا وبان على وجهها حس فيهاا وقرب/ااشبك مناهل
مناهل تبتسم له بذبول وهي تحاول تتحمل الالم/لالا بس الم بسيط
نايف بخوف/لالا تكذبين شوفي وجهك شلون صفر
مناهل خف الام عنها/صدقني ماافيني شي رووح انت الشركه الحيين تتاخر
نايف مو متطمن/خلااص بطلت مو راايح بضل هيناا ونزل شماغه
مناهل طالعت فيه مصدومه/لالا ووش تسوي اانت هذا شغلك رروح
نايف ياخذها ويجلسها على السرير/ققلت ماالك شغل والشركه مو راايح اليوم عندك ماانع ويالله قومي نروح للطبيب اتطمن عليك
مناهل طالعت فيه وابتسمت/صدقني مافيني شي لاتخااف ويالله حبيبي روح للشركه
نايف وقف قدامهاا ووقفهاا/بترووحين يعني بتروحين وجااب عبايتهاا ولبسهاا العباايه
مناهل/لللحححضه تبيني ارووح للمستشفى بملابس البيت
نايف/عادي ياللله
وسحبهاا بالقووه وعلى المستششفى
طوول مااهو يسووق يدعي يتحقق اللي بباله
...................
ببيت سيف
((بغرفه ورد))

جالسه على الاب فتحت المسن تكلم صحباتها اللي بالريااض
دخلت عليهاا ندى/وورد
ورد سرحانه على الاب لان وحده من البناات ارسلتلها يوتيوب مسويته اهداء لامها وابوهاا كاانت سرحاانه فيه
ماحست بندى تتحس بفرح لصحباتها لانهاا عايشه بين امها وابوهاا
ندى قربت وشافت الشاشه وطلعت السماعات من اذنهاا /ووورد
ورد طالعت فيها /هلا
ندى جلست جنبها على سريرها/ورد اشبك وجهك فيه ششيت
ورد ابتسمت بذبول/مشتاقه لماما وباابا دنيتي بلاهم مو حلوه
ندى مااتحملت بعدت الاب وضمتها/يااروحي شوفيني انا لا ام ولااب بس عندي اخوان وصحباات وبنت اخوي ملووا علي دنيااي
ورد/بس انا ماعندي اخوان وصحباتي قلليل وبعيدين عني وحيااتي فااضيه عككسك والشبه انو ماعندنا ام و اب
ندى بعدت عنها ومسكتها مع ذقنها ولفت وجهها لها/لايااحبيبتي انا وعمو سيف معااك وصحبااتي هم صحبااتك وبعدين انا ماحب اقول صحبااتي لانهم خوااتي يعني اعتبريهم عمااتك وبكيذا ااحسن لك وواسمعي طوول ماانتي عاايشه اانسي الشي اللي يزعلك ويسبب لك حزنك ااتجااهليه لجل تعيشي ولاتبيني لااحد لاتخليهم يشفقون لك لان مو كل من شااف دمعتك جاء بحب لك وخوف عليك يمسحها لك لا بعضهم والاغلب لانهم يشفقون عليكي وفضولهم يدفعهم يجون يعرفون سبب نزولها لاكن صدقيني مو لجلللك لا لجل فضوولهم وشفقتهم عليك عشاان كيذا خلييك قويه
ورد اقتنعت بكلام عمتهاا وضمتهاا بقوه وهي تحس بالحناان /احببك يااحلى عمه ربي لايحرمنا منك

ندى باست جبينها وقامت/يالله قومي منوش عازمتناا عندها واكيد رشا بتجي تروحي وتنبسطي اش راايك
ورد فرحت/اووكيشن مااعندي ماانع
ندى ابتسمت لهاا وطلعت ونزلت تحت للصاله وسمعت صوت همس قربت من الهمس كان تحت الدرج
واول ماطاحت عينهاا على الشي مااتت ظظحك ومسكت نفسهاا
سيف واقف ومانع اثير تتعدى
اثير معصبه/سسسيف اترركني اططلع
سيف/لااوول شي تنفذي طللبي وبعدين اتركك تطلعين وبعدين ترى والله انا ونتي متزووجين
اثير كتفت يدهاا وهي منحرجه وتلووم نفسهاا لانها نززلت ولا لابسه بجاامه شورت وبلوزه عرياان علاقي وتااركه شعرهاا نزلت راسهاا مستحيه منه
وشعرهاا اللي لكتفهاا وقاصته فكتوريا على طوله بملكه ملاك وصااير شكلهاا برريئ غطى وجهها
رفع وجهها باصاابعه/طاالعيني لمتى ننكر انو انا ونتي متزوجين
اثير رفعت عيونها وطالعت بعيوننه"يااربي ووش اقول له بس لازم ييفهم"/اناا لسى ماتعودت على الوضع ممكن تتركني لين اتفهم واتاقلم مع الوضع
سيف تتحطم وبعد عن طريقهاا بهدوء:على رااحتك
وطالعت فيه ونزلت عيونهاا ومشت طالعه للدرج وقاابلتهاا ندى اللي ماكانت تدري اش قالوا بس ملامح وجههم متغيره نزلت ركض وراحت لسيف
ندى وقفت قدامه/اااشبكم
سيف/ولاشي المهم اذن المغرب لازم اسافر الحين فرنسا بلغي ورد تجهز نفسهاا بنروح بطيارتي الخاصه
ندى مصدوومه/فرنساااا والحييييين ليييش ووش دخل ورد
سيف بهدوء/لازم اسافر واخذ ورد
ندى بخوف وشك/سسيف تكللم ورد لليش
سيف/ندى خلااص صدقيني مافيه شي وبعدين هي متعوده على فرنسا اوديها كل فتره ودامني رايح راايح حاب انها تغير جوو فقط
ندى الي الان مو مصدقته/طيب ليش ماتاخذني
سيف مااله خلق يتكلم بعد كلام اثير له/بتروحين يالله
وطلع وهو ضاايق حييل ودخل جنااحه وسكر عليه الباااب
نى مصدومه اول مره يكلمها كيذا وطلعت لورد
دخلت عليهاا/وورد
ورد كانت في الحماام ونتوا بكرامه وطلعت ولافه المنشفه على راسهاا/هلا
ندى بضيق /يقول سيف جهزي نفسك بعد شوي بتروحون فرنسااا بطياارته الخااصه
ورد فتحت عيونها من الفرحه/صصصصصصصدق وااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههه وضمة ندى من الفرحه ندى ضحكت من بين عصصبيتها
ندى/ورد انتي كل فتره تروحي لفرنسا مع سيف صح
ورد الدنياا مو ساايعتهاا/اااي ياااالبى ععععمي ببس
ورااحت تجهز لهاا كم لبسه احتيااط لان سيف عنده بيت بفرنساا وعندها كل شي فيه
ندى تنهدت وراحت للجناح ودخلت لقت اثير قاعده في الصاله ضايق خلقهاا/اااثوره
ورمت نفسها بحضن اثيير/متضايقه
اثير تضمهاا لحضنهاا/غريبه العاده انا اللي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك الحين انتي ووش فيك
ندى تنهدت،ـ/سيف بيسافر فرنسا وبياخذ ورد معاه
اثير بعدت عنها بسرعه/كذاابه
ندى تعدل جلستها/والله
اثير تذكرت كلامهاا وبسرعه وقفت وطلعت من الجنااح وراحت له بالجنااح دقت البااب ماارد مره مرتين ثلاث فتحته ودخلت
لقته منسدح على السرير لابس شورت اسود للركبه وتي شيرت رصاصي ساده ااستحت ولما جات بتطلع وقفها صوته/هلا ندى تبين شي
كان مغمض عيونه وهو يعرف ندى ماتدخل قبل لاتدق البااب عكس ورد وعشاان كيذا شك انها ندى
اثير لفت له منظره يووحي انه تعبااان ماتدري ترد ولالا
سيف لما شافها طولت جلس وفتح عيونه وهو يفرك وجهه بتعب ولما بعد يديه اننصدم /ااااثيييييير
اثير نزلت راسهاا/اا اسفه بس كنت اقصد ندى قالت انو انت بتسافر وعشاان كيذا جيت بسا وقاططعهاا/جايه تعرفي سبب سفري المفااجئ
اثير ارتبكت وطالعت فيه/اي يعني استغربت وحتى ندى زعلانه
سيف وقف واتجه للبلكونه فتح الستااير ودخلهاا وكاان المنظظر هاادي يطل على المزرعه والانوار متوزعه بكل مكاان وريحة الزرع والهواء الباارد
اثير استغربت تصرفه ماتدري تلحقه ولا تطلع
سيف كانه عارف تفكيرهاا/تعاالي
سمعت كلامه وراحت له اول مادخلت للبلككونه تقشعر جسمها من نسيم الهواء الباارد وهي لابسه عرياان
وقفت جنبه بس بعيده شوي عنه/ماجاوبتني
سيف لف لها وهو مكتف يديه/حااب اغير جو واصلا عندي اجتمااع مع الفرع اللي بفرنسا بخصوص الشركه وحبيت اخذ ورد لانها تحب فرنساا وكانت كل فتره تروح لهاا وكمان معاها الجنسيه الفرنسيه لانهاا اكثر شي كانت هنااك مااتجي هينا غير زيارات قبل مانستقر
اثير مصدومه/جد اول مره ادري
سيف لف ورجع يطالع السماء/ياليت تفهمي ندى وانا مو مطول كلها اسبوع وراجع
اثير نزلت راسها وكتفت يديها تفكر وبعدين رفعت راسها/اجل بقول لك شي قبل لاتروح
سيف طالع فيها/قولي
اثير /ماراح نسوي الزواج بدون علم اهلي واشوفهم بعد
ولفت بتمشي وقفها بصوته/ممومشكله الموضوع بدى يتسهل وترى الزواج بلغتك الششهر الجااي
اثير لفت له مصدومه/ااش تقصد وبعدين قلت لك اهلي موموجودين مستحييل يصير
سيف قرب منها وبهدوء/انشالله وبعد بهدوء ومشى
اثير مقهووره من بروده وتغيره مشت بسرعه وطلعت من الجنااح
سيف حس فيهاا ماايبي يزعلهاا بس هو مااغلط تنهد وقعد يجهز نفسه للسفر
..................
اثير دخلت على ندى معصبه
ندى كانت ترتب الصاله /اااشبك
اثير تجلس وتاخذ نفس/اخووك احياانا وودي اذببحه بسبب بروده
ندى /ليش
اثير مالها خلق تحكي شي/الحيين خليكي مني وقومي تجهزي لجل نروح لمناهل
وقامت وماعطة ندى فرصه تفهم السالفه
عند سيف دخلت عليه ورد مبسووطه
شافته يرتب شنطته/عموو كان خليت الخدم يرتبونها لك
سيف ابتسم لها/لالا مو لازم انتي جاهزه
ورد/ايه خلصت واللللللله يااوناااسه بس يااليت ناخذ عمتي ندى واثير معانا تسير الطلعه احللى
سيف ينزل شطنته على الارض/مره ثاانيه حبييبتي ويالله روحي البسي على بال ماالبس انا الاقيكي تحت
ورد /اووكي
وطلعت ووهي حدها مبسووطه
^
^
^
انتهى الكل ونزلوا تحت
ندى شافت سيف يكلم بعض الخدم
قربت منه/سيف
سيف صرفهم وقرب من ندى وضمهاا/انتبهي لنفسك
ندى /انشالله ونت بعد
جات ورد ،/وناا مالي سلام
ندى قربت وضمتهاا وهي توصيها على نفسهاا
اما اثير واقفه عند الدرج ولابسه عبايتهاا تستناهم يخلصون سلام لجل يروحون لمناهل
سيف قرب منهاا وهي ماحست لانهاا مكتفه يديهاا وسرحاااانه وسانده راسها على العاامود اللي عند الدرج
قرب اككثر وصار وجهه مقابل وجهها ووقتها حست وارتبكت هو ظحك وبعد/هههه وين سرحاانه
اثير /سوري مانتبهت لك
سيف ضل يناظرهاا "بشتااق لك حييل الله يصبرني لين ارجع واشوفك مره ثانيه "
اثير ارتبكت من نظراته وصارت تلهي نفسها بشنطتهاا
سيف بدون شعور قرب وضمهاا وهي متجمده مكانهاا حتى يديها ضامه فيهاا الشنطه
ضمهاا لحضضنه بقووه يحس انه ماابيرجع مره ثانيه يبيهاا معاااه طوول عمره دعى ربه بقلبه يحفضها من كل شر
اثير لما شافته طول وهو ضاامهاا وندى وورد رااحوا للصاله منحرجين من الموقف تمنت تنشق الارض وتبلعهااا
سيف لما شاافهاا متضايقه بعد عنهاا بهدوء وطالع فيهاا/ااسف على كل شي اانتبهي لنفسك وباس جبينهاا ومشى
اثير بدواامه تحس انه فييه شي ببس مو رااضي يحككي وكلامه وحركته وتاسفه ااكد لهاا ظنونها
ندى جات بعد ماودعتهم وقربت من اثير/يالله نمشي
اثير مشت معاهاا وطلعوا وركبوا مع السواق وهي تودعه من دااخل السيااره وهي تشوف السياره اللي راكب فيهاا تببعد اككثر واككثر لين اختفت عن عينهاا نزلت دممعه من عينهاا وحست فيهاا ومسحتهاا بسرعه
.................

فــــــــــــــــي المــــــــســــــتــشــفى

طلعووا من عند الدكتور وكل وااحد بيطيير من الفرحه
ركبوا السيااره
مناهل /نايف بلييز لاتعااندني
نايف يشغل السيااره/ماالك ششغل ااانتي وكلامي بييمشي
مناهل تتاافف/ناايف اذا اانت تتحبني خلني على رااحتي
نايف لف لها/الحيين اش اللي مضايقك كل هذا لجل ابي رااحتك
مناهل بضيق/بس مو نروح بيت اهلك ونعيش هناك لين الولاده
نايف/انتي ليه ماتبين تجلسين عند اهلي
مناهل تورطت/اناا عشاان والله تعودت على بيتي وماراتاح اللي فيه
نايف مسك يدها /صدقيني حببيبتي عندي دوور كاامل ببيت اهلي يعني ماراح تتضايقي وفوقها اهلي مو نااطين عندك
مناهل بسرعه/لالالا تفهمني غلللط بس اخاف اضاايق اهلك
نايف/لاياشيخه واهلي محد غير امي وابوي والخدم
مناهل /اوكي اللي تبيه بيصير
نايف/لايكون زعلتي
مناهل تبتسم له/اعوذبالله لو والله مو زعلانه بعدين انا ازعل من حببيبي
نايف فرح /الله يخليك لي ياروحي وهااه ماوصيك لاتتعبي نفسك اليوم ولاتنسي اانك حاامل يعني في روح بدااخلك
مناهل ابتسمت لكلمته ورددتها بهدوء وسرحاان/حاامل يعني في روح داخللك بلا شعور نزلت راسها لبطنها وتحسسته بيدهاا
ونزلت دمعه منهاا وهي تتحسس بطنها تحس انهاا الدنياا مو ساايعتهاا
نايف لف لها شافها سرحانه ببطنهاا/منوش حبي
مناهل رفعت راسهاا له وسحبت يده بهدوء وحطتها على بطنهاا/هيناا في بيبي بيكبر جوااي 9 شهور انا ويااه بس وبعدين يططلع من داخلي واهتم فيه ويقولي احلى كللمه بالكون ماما ااه ياامحلاهاا من كلمه يانايف تنسيك همك واللله
نايف ابتسم لفرحتها /الله يخليه لنا يارب
مناهل/اامين
تذكرت/يووه نسيت البناات بالله وقف ناخذ لنا حلى مع القهوه
نايف بانصيااع رااح
,...............
عند بدور الساعه 8 العشاء

صحت وهي تحس انهاا تعباانه قامت بصعوبه ودخلت الحمام ونتوا بكرامه وتوضت وطلعت وصلت اللي فاتهاا وقرت حزب من القراءن
وبعدين رجعت لسريرهاا وانتبهت لجوالها مرمي باخر السرير قربت منه واخذته بهدوء وشافته مقفل انسدحت وغطت نفسها بالحاف
ومسكت الجوال وفتحته لقت رساله من اثير"سلام بدوور تقول مناهل تعاالي اليوم عاازمتناا لاتتاخري اوكي"
ابتسمت بذبول وارسلت"اسفه ماقدر اجي تعبانه حيل اعتذريلي من مناهل "
ورمت الجوال وراها وهي تحس بضضعف بجسمهاا تذكرت علاجهاا حق السكر مااشربته تنهدت وقامت دورت عليه بالغرفه مالقته
تضايقت وقررت تنزل تدوره بالمطبخ ومنها تاكل لها شي
نزلت مع الدرج وهي يالله وااقفه شويتين وتفقد الوعي دخلت المطبخ وهي تتمسك بالجدار لقت الخدامه جالسه تنظف المطبخ
بدور /هاتي علاجي بسرعه ومويه
الخدامه مصدومه من منظرهاا راحت لها/اانتي تعباانه وبسرعه راحت وجابت لها كرسي وحطته/اجلس انتي هينا انا روح جيب لك دواء انتي
بدور تحس انها بتطيح من الكرسي مو قادره تسيطر على قوتهاا رفت عينهاا للخدامه اللي تحوس باثلاجه تدور علاجها
طالعت فيها وهي مو قادره تشوف النظر تشووش عندهاا وفجااائه طاااااااخ
الخدامه رفعت راسهاا من الثلاجه وتطيح الكاسه اللي بيدهاا وتركض لبدوور/مداام بدوور مداااااام
وانصدمت الخدامه من الدم اللي ينزل من رااس بدوور صرررخت وقاامت رركض تناادي ام بدوور
ام بدور جالسه تتقهوى في الصاله سمعت صرااخ الخداامه سمت بالله وقفت الي الخدامه داخله وهي تررجف ويدها دم /مااما اللحق بسررعه مدام بدور فيه مووت
ام بدور رككضت وهي مو مستوعبه للمطبخ ووقفت وتجممدت كل خليه بجسمهاا من منظر بنتهاا طاايحه والكرسي جنبهاا والدم على وجهها
وحوالين رااسهاا ووجها اصفر طاحت على ركبهاا /بدوووووووووووووووووووووور
وصااارت تهززها وتضمهااا لحضنهاا/ييييييييمى رررردي عللللي ببببببدور ياااضناااي رررررررردي
وتضرب خدها بهدوء /قوومي قوومي يااروح اامك بدوور تسمعيني
بدور لاررد
الام جن جنوونهاا وصاارت تضمهاااا وتبووسهاا وتحااول تصحيهااا الخداامه اتصلت على الاسعاااف
جاات الاسعاااف بعد فتره بسييطه ودخلتهم الخدامه
سحبوها من حظن امهاا وهي تصرخ عليهم/اترررركوهاااا وين بتااخذوون بببنتي ههي اللحين تتصحي اانتوا بس اصبروا
هم بعدواا بدور وسدحوهاا على الارض وكشف عليها المسعف وبسرعه قالهم يرفعونها بالنقااله
ام بدوور اللي باحضاان الخداامه تصاارخ /اترررركووا ببببنتي للللللللللللللللليه بتاااخذوونهااا مني حرااام علييييكم
مشوا فيهاا لبرى البيت وام بدور ورااهم تتببكي
عبدالمجييد كان توه موقف السيااره بيدخل البيت اانصدم من سيااره الاسعااف وبدون مقدماات انفتح البااب وطلعوا المسعفيين
وشاايلين باالنقاله بدور ولافينها بشرشف ابيض والدم واااضح اننهبل هو يققرب ويسحب الشررشف من وجههاا وصرخ/بدوووووووووور
سمع صووت امه رركض لهااا وهم اخذو بدور بالسيااره
راح لامه اللي طاايحه بحوش البيت تتبكي/يييييمه بببنتي جيبووهاا للليه تااخذوونهاااا بدووووور
عبد المجيد ضمهاا/ييمه استهدي باللله انا بروح الحين بلححقهم
وكلم الخدامه تاخذهاا جوا وتعطيها مهدئ
وبسرعه جنونيه لحقهم بسياارته


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انوثه, روايه, عربجيات, كلهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية