الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011   #31


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في غرفة حمد
حمد:يلآ آموولتي متى نعرس
امل بحيآ:مدري بدري كنه
حمد:مآقدر آنتظر آنآ آحبك آمووله آحبك
امل:اجل حدده
حمد:الشهر الجآي
امل:ماااااااافي وقت
حمد:لا فيه اموله تكفيييييين
امل:طيب
في الصـآآله
ام وليد:ع البركة ياام حمد
ام حمد:الله يبارك فيك ام وليد عقبال لينا وميثا وحمدان وزايد
ام وليد:الله يسمع منك
عذا:ولييد قلبوو
وليد:عروق قلبي سمي
عذا:خل نقوم نتعشى بمطعم
وليد:قومي .. يالله
سلمان :اقول زايدوه بلا مهايط
زايد:وش مهايطه الله يهديك والله العظيم
سلمان:يس يس واخيرا بشوف غلآتي
زايد:مالت عليك لو رآيحين كندا
سلمان:ليش تقول كندا
زايد:شنو آقول عيل؟
سلمان:جندا
زايد:سقهااااااا
سلمان:وشو يعني؟
زايد:يعني طس
في مطآر امريكآ
عدنان:وصوول بتوحشيني دبه
وصال ابتسمت:وانت بعد عدنان
عدنان:هههههههه شكرا استحملتيني طول هالايام
وصال:شدعوه بحسبة اخوي خالد
لينا:حدج حدج الا خلوودي لاتدخلونه
وصال:طيري بس
لمآر جالسه وشنطتهآ عليهآ جلس جمبهآ بدون مآتحس
..:سلام
لمار:هلا فارس
فارس:كيفك؟
لمار:متضايقه مرة
فارس:ماعليه تتعوض
لمار:لا المستقبل مايتعوض لا ضاع
فارس:بس انتي قدامك مستقبلك وبعدك صغيره
لمار ابتسمت
فارس:ابتسمي بتلقين كل شي قدامك
لمار:ليش تعطيني امل؟
فارس:ماعطيك انا اقول لك الواقع
لمار ابتسمت:انت طيب
فارس لف وجهه عنهآ وابتسم
لمار:ليش رجعت تدرس بآمريكآ وآنت دآرس ببريطآنيآ
فارس يفكر:تبي الصـرآحة؟
لمار بحمآس:أكيد

فارس بهدوء:عشانك
لمار:؟؟
فارس:لمار انا جيت لاأني مأاقدر ماشوفك صرتي شي مهم بحيآتي .. بخطوبة أمل اختي دخلتي بآلي
ومآكنت آدري آصلآ انا آهلي أنتي إلآ خطبوك لي بس حبيتك لمآر والله العظيم .. آنآ آحبك
لمار فوق رآسهآ علآمة تعجب كبيـــــرة
فارس:مدري بعد اعترآفي بتستحقريني ولآ إيشش بس مآقدر آخلي شي في قلبي وإن شآء الله لارجعنآ برجع آتقدم لك وآتمنى منك نتيجة موجبه ^^
لمار والاستفهامات فوق راسها
فارس:الآقيك بمطآر الدمام بآآآآآآآي
حوراء:مطارهم خايس حده متى بتطير دي
وصال:الحين
حوراء تقوم:يلآ أجل
جلسوا بالطآئرة
حورآء ولينا
وصآل ولمآر
سآرة وعدنآن
وفآرس بعيد عنهمـ
سارة:ازعجبتني عدنان وقسم بالله
عدنان:استحمليني اخر يوم
سارة:عارفه بس موككذا عااااد مزعج مالوم وصيل اجل
في كنـدآ
بآلجآمعه
ميثآ وهي لآبسه كوت آحمر وبنطلون آسود سكيني وجزمه حمرآء
وضآمه كتبهآ لصدرهآ وهي تمشي مسرعه بتلحق ع المحآضرة صدمت بشخص طويل وطآحت
آنكسرت نظآرتهآ الشمسيه وكتبهآ طآحو ع الآرض
ميثآ:عمي إنت مآتشوف عسب تصدم فيني
بهدوئه إلآ ينرفز... :مانتبهت لك سوري
نزل ع الإرض يأخذ كتبهآ ونظآرتهآ المكسورة
ميثآ:غبي
...:قلنآ لك آسف مآله ددآعي السب
ميثآ مشت عنه وكنسلت المحآضرة ورآحت الفندق
دخلت الشقة ورقعت البآب لقت جوري جآلسه ع السرير تنتظرهآ
جوري شفيج؟
ميثآ:علآء إنسآن سخيف حده ومينون وودي افططسه جي بيديني
جوري:ههههههههههههههههههه ليش؟
ميثآ:طيحني باليآمعه وكسر نظآرتي
جوري:هههههههههه اعتذر لك؟
ميثآ:هيه
جوري:آجل كولي تبن ويلآ ننزل البوفيه انتظرك كنت
ميثآ:مع انو نفسي انسدت بس يله يوعانه هههههههه
نزلوآ وشآفت في البوفيه علآء جآلس ويدخن
ميثآ:غبي صغير ليش يدخن؟
جوري:قلتيهآغبي
حطوآ لهم آكل ورآحو يجلسوآ ع طآولتهم
علاء كان يدخن
محمد:طفهآ يلعنك علآيه خنقتنآ
علآء طفآهآ وبدأ يأكل بهدوووء
محمد:بتجيني حاله نفسيه منك
علآء:ههههه ليش؟
محمد:كلا سآكت قليل إذا تمزح واذا تكلمت لازم تتفلسف
علاء يرفع الكآم حقه ويصور محمد
محمد:شايفني آرقوزك عشان تصورني؟
علآء:ذكرى اذا مت ههه
ميثآ كآنت تشرب بيبسي لمآ سمعته مآقدرت:كح كح هههههههههههههههههههههههههههههههههه آويلي كح ككح
علآء ابتسم
جوري:علآء ههه تكفى كل مرة قط نكت ياحلوها لاضحكت الشيخه
علآء:طيب (يغمز) لجل عين تكرم مدآآين
ميثآ رفعت حآجبهآ:آقول انتي وهو لآيكثر
اليـوم الثآني
الليـل
في بيت ابو خالد
وصال:وهذا كل إلآ صآآآآآآآر
لمآر:وآي يمـه آحب درآستي بتوحشني مرة
وصآل:منـو إلآ بتوحشك مرة درآستك ولافـرووسي
لمار:كلي تبن ياحيوانة
خالد:اي فآرس؟
وصال:آخو آمووله
خالد:وانا اقول وينه مختفي اثره يكمل درآسته معآكم
لمار:هف لاتضيقون خلقي وذآ البنو التلخه من انخطبت مآعآد تدق وولآتزعجنآ طلول منسيهآ
وصآل:يآحظهآ
لمار:ترى سلوم شوي ويجيك
وصآل:وآآآآل واحشني مررة
لمار:خلود خلآص كل العآيلة عرست واحنا خلنآ نشوف نصيبنآ
خالد:ههههههه بآروح آدور ع عروس بالفيس بوك
في بيت ابو حمـد
بالمجلس طلآل مل وهو ينتظر البندري تجي
دق عليهآ
طلآل بششوق:وينك يآرووحي؟
البندري:لحظه طلال ثواني واكون عندك
طلال:طيب انتظرك
سكرمنهآ وجلس يلعب بجوآله ينتظرهآ
البندري دخلت بدون مآيحس وسمع صوت خطوآته تقرب له
رفع رآسه وهو رآفع حآجب وأول مآشآفهآ وآقفه جمبه آبتسـم إبتسآمه خبث كآن خآق عليهآ
كآنت لآبسه شورت لفـوق الركبة وبلوزة تيور صفرآ عليهآ خرآبيش وشعرهآ خلته ع كوفهآ إلآ طول .. وذآ الشي إلآ يجذب طلآل فيهآ
البندري آستغربت منه ومن نظرآته سحبهآ طلآل بخفة لحضنه
طلال يضحك:محلوه البنو مرة محلوه
البندري:هههههه قديمه
طلآل:لآ بس صرتي حرم طلآل صرتي محلوه آحبك
البندري نزلت رآسهآ


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #32


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البندري نزلت رآسهآ
طلال مسك ذقنهآ وخلآهآ مقآبل وجهه وآبتسمت له
طلال:لآ بـروح وطي أنا .. البنو حيآتي لآتبتسمين بحضني ترى آتهور
البندري قآمت:ههههههههههههههههه
طلال:تعالي بقول لج شي
البندري :قول آسمعك
طلال:البنو.. صدق تحبيني
البندري تتنهد:أنت تسألني هالسـؤال حبيبي طلآل انا موأحبك بس ..آموت ع الترآب إلآ تمشي عليهآ
طلال حوطهآ من خصرهآ وطبع قبلة هآدئة ع عنقهآ
في بيت ابووليد
في جنآح وليد وعذآ
ع السرير
وليد:مللتينآ عآد متى بتولدين؟
عذا تستهبل:بكرة
وليد:لآيكثثر بس
عذا:وليد .. وش آسميه
وليد:عبد الرحمن
عذا:احلف بس ؟ مآبي
وليد:محمد
عذآ:آممم زين
وليد:حيآتي بعدين مآتخليهآ تنآم معآنآ ع السرير
عذآ:بدينآ وليد؟
وليد بخبث:كيف نشتغل بعدين؟
عذا:وليدووه وجع بسملآ علي إن شاء الله بعد عشر سنين
وليد:شـــــــــــنو آجل ابشري بالثآنية هههههاي
عذآ :ههههههههه دب
في سيآرة خالد كآن رآيح مع البنآت للمول في السيآرة
خالد:خلآلآلآص جب جبتوآ فيني العيد
وصآل:خالدو وقف عند دربي نبي موكا
خآلد:انقلعي مناك بس
البندري:يلا خلود تكفى
خالد:طيرررررري
البنات طلعوا في لينآ
لينا:هـآآآآآآه وششـــــو
لمار تهمس بآذونهآ :قولي له
لينآ بدلع:خآلد
خالد آرتبك:لعيونك بس الحين آروح دربي ولو آنه بالمريخ
لينا:هههههههههههههه
وصآل ترفع جوآلهآ:هلآحبي... آنآ مع البنآت طالعين للمول مع خالد .. هيه الظهرآن أوكي نتلآقى مآقدر انا عندهم ههههه تآلي يحسدوني خلآص سلومي آستحي مب قدآمهم
البندري:عشتوووو عندنا لآتخآفين
لمآر:لآحنآ مآعندنآ
لينآ:الله لنآ
عند دربي
خالد:كم تبون موكا
وصآل تحسب :انا والبنو ولمور
لينا تشهق:يآلظآلمه يآنآكرة المعروف آنآ آخليه يجي هنآ ومآتآخذين لي
وصآل ترفع حجيجهآ وتنزلهم:ع حسآب خآلد انتي ككك
لينآ :وجـع
خآلد يكلم الهندي:ثلآثة موكآ وآثنين ملك شيك
الهندي:اوكي بابا << وهو قآط عينه ع البنات
البندري:عمـى وش تطلع فيه
خالد:هيييييييه وش تطلع
الهندي رآح
خالد:هنود تجي بالعين الحمرآء
في كندآ
في الجآمعه الصبآح
محآضرتهمـ بدآت
محمد يرمي فآين ع جوري
جوري دآرت له :عمـى حمدو
محمد:فتحي بلوتوثك
جوري:مآنيب فآتحتنه تبي تشغلني يآدب
محمد:بقول لج شي
جوري:يآكثر قولآتك منيب فآتحته
علآء:بلآ مزآعق مآنسمع الدكتورة
الدكتور:جوري اند محمد قود اوت
جوري:مس
الدكتورة:قووووووووووووووووووود اود
طلعت جوري ومحمد وميثآ تضحك عليهم تقدم علآء وجلس مكآن جوري جمب ميثآ
ميثآ مآعبرته همس لهآ آفتحي البلوتوث وآفتحته
علآء آرسل لهآ وهي استقبلت
كآن رآسل( آسف ع آمس .. شكلك نآويه تنطردي ورآهم ههه)
آبتسمت ميثآ آبتسآمه رضآ وهي بنفسهآ؛(طيووب ومآيبين لآآحد يآحبي لك <<انتبهت لكلآمهآ وآرسلت
علآءآستقبل (لآعآدي زين كسرتهآ عشان اشتري لي نظآرة جديده ههه لآ شدعوه آن شاء الله انت)
آرسل لهآ (معك يآرب هههههه)
في سيآرة خآلد
وصال:ههههههههههه ولا تصدقين انا بروح الهند بخطب هندي وبتزوجه ههههههههههه
البندري وهي فاطسه ضحك:ههههههه اخذي لك صيني يآبقره
وصال:لا ياحماره بعدين لآخلفت ورعان منه بتلخبط بينهم مآبعرفهم من عواينهم
لمار: ههههههه اجل خذي لك ايررراني تراهم خقق صراحة كل واحد وميل خشته ع جهة انصحك فيهم
وصال:ههههههه ليون انتي وش بتآخذين
لينآ بضحك :باكستاني عشان البس معاه بالبنجابي هههههه
وصال:يابيخش
البندري:بنات شوفو مين ورآنآ
كل البنآت التفتو كآنت وآقفه سيآرة
خالد عصب:عمى يآكلبين دوروا
دآروآ وهم سآكتين ولآ تكلموآ
أخذ الموكآ ووزعه عليهم
خالد:ليووني
لينا:هلآ
خالد:آمسكي ذا ميلك شيك
لينآ بخجل:شكراً
خالد ابتسم لهآ وحرك السيآرة وصلوا المول ونزلوآ لقوآ سلمان ينتظرهم وصآل رآحت معه
البندري:آويل حآلي وش ذآ الخقق
لينا:ترآ آقول لآاخوي
البندري:أنطمي زين انا اقدر احب غير اخوك؟
خلصـوآ تسوق ورجعـوآ
في بيت ابو خالد
لمآر:خالد الساعه 3 الفجر ووصال لسه مآجت انا خايفه عليهآ
خالد:مع زوجهآ يعني وين بتروح .. طيب دقي عليهآ
لمآر دقت عليهآ :جوالهآ مقفل
خالد:بدق ع سلووم ..هم بعد جوآله مقفل
لمآر:الله يستر
دق التلفون ردت لمآر بسرعه:ألووو
...:السلام عليكم
لمآر:وعليكم السلام من ؟
..:هذا بيت وصال ؟
لمار:يمه
اخذ خالد السمآعه:الو
...:بيت السيدة وصال
خالد:ايوه مين
..:اخوي معاك المستشفى صار لهآ حادث الظآهر مع زوجهآ
خالد بصدمه:أي مستشفى ؟!
بالمستشفى تجمعـوآ الآهل بعد الخبر إلآ صدمهم
طلال:عينو من الله خير مافيهم الا العافيه ان شاء الله
لمار:وش لون مآفيهم الا العافيه ويقول لك اختي بغيبوبة وزوجهآ بعد
طلال:وإلآ بغيبوبة مآيصحو يعني
لمآر:طلال انت مآتفهم اقول لك مآعندي الا هالآخت
عذا تصيح
وليد يضمهآ:يآروحي يآعذويه إن شآء الله بيصير سلمآن بخير
عذا:آخوي بيضيع مني موكآفيه آمي وآبوي رآحو
وليد:وأنا وين رحت عذآي
زآيد يكلم خالد:حالتهم صعبه حيل
خالد:الدكتور ماقاال شي
زآيد :الله يكون بالعون جوفهم يكسرون الخآطر
طلال يروح للبندري:اشتقت لك
البندري ابتسمت غصب عنها تحت الثممه:مب وقتك والله مفرغ
طلال جلس جمبهآ:ههه آدري الله يقومهم بآلسلآمه
البندري:يآرب خآيفه عليهم طلآلي
طلال:لآتخآفين ربك معآنآ إن شاء الله
طلع الدكتور
ام خالد رآحت تركض:بشر بشر يآدكتور


توقعآتكم للبآرت الجآي ..

لينـآ وخآلد حبهمـ بيدووم ..؟!
وعذآ ووليد بيجي البيبي ولآ .؟
وسلمآن ووصآل وش رآح يصيـر عليهمـ

عششآن تتحمسون آكثر

...:ووصال وش بتسوي لآدرت
...:عذآ آهى آهى حآلتهآ تكسر بآلخآطر والله تبكي يآخآلد
...:كآن سلمآن معصب علي قبل لآيصدم وش صآر بعدين خلوه يجي بعتذر له
...:آحبه ياخالد آحببببببببببه
...:هههههههههه اول اسالي قولي كيف الحال فارس
...:شرايكم اعرررررس؟!
...:انا قايله لكم خل نرووح الهند نعرس ماتسمعون الكلام
...:ليـــــــــــنا محمـد الـ ... هل تقبلين بي كـزووووووج ؟!
...:بنت ولاكل البنات .. وصال بنت عمك




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #33


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ام خالد رآحت تركض:بشر بشر يآدكتور
الدكتور:البنت لسآتهآ بغيبوبه بس الولد عطآكم عمره
عذا انهآرت لمآ سمعت الكلآم وآغمى عليهآ
خالد جلس ع الكرسي بلآ روحي حبيب قلبه رآح كآن يحب شي آسمه سلمآن يموت فيه
قآم يبكي بقـلب جآ له طلآل وضمه:حبيبي
خالد حضنه وقام يشآهق:رآح يطلآل رآح مآدري عنه رآضي عني ولآ لآ طلال رآح آبي آحضنه يآطلآل كيف آبعرس وهو مو معي كيف بعرس وهو مب جمبي هو آخوي
ودنيتي طلال قل لي تراه وعدني قل لي الصدق مآبيرجع خلآص وعدني يزفني
طلال بكى معه:خلاص ياروحي خلاص ماتشوفهم يصيحون لاتضعف قدامهم
خالد وهو يضمه آكثر ويشوف بعيون الحريم الضعف وكل وحدة تهون الثآنية
سمعو صوت الصرآخ يعلى من الغرفة الثآنية
عذآ:آخوي مااااااااااامااااااات جيبووووووووه تكفووون وليدي حياااااااااتي خلهم يجيبوه مامات لاتصدقهم
وليد يضمهآ :عذا ياقلبي خلآص آدعي ربه يرحمه
عذا استسلمت لحضنه وقآمت تبكي بهدوء:الله يرحمه
لمآر تصيح:سلوم رآح مآحد بيضحك لنآ بالعآيلة الحين هو ضحكتنآ سلوم ليش يروح
لينآ تصيح:آستغفري ربك كلنآ رآيحين له
البندري:ووصال وش بتسوي لآدرت
لمار:الله يستررر
آيآم العزآء مرت ثقيلة ع الكل ووصآل لسه مآصحت من الغيبوبة
عذا دخلت غرفته وقآمت تصيح بحرقة قلب:وينك يآخوي يآضحكتي وينك يآقلبي تعال آضمك آنت إلآ بقيت لي بعدهم يآآخوي
تعآل يآسلمان آضمك تذكر يآخوي لمآ مآتو آمي وآبوي كنآ نبكي مع بعض (تضرب رجلهآ)والحين يآخوي من يبكي معي ! آرجع يآسلوم تعال شوف
البيبي بيكبر ويبي يشوفك وينآديك خالي قوم وديني الملآهي وينك يآخالي ..
لينآ كآنت وآقفه عند البآب وسمعت كلآم زوجة آخوهآ ومآقدرت توقف بكي رآحت بسرعه لآتنفجر عليهآ وتزيدهآ وقآبلت بطريقهآ خالد ولمآر
خالد آنصدم لمآ شآفهآ كذا مسكهآ من كتوفها
خالد:شفيك ليآآآآآن
لينآ طآحت بحضنه:عذآ آهى آهى حآلتهآ تكسر بآلخآطر والله تبكي يآخآلد
خالد مآحس بروحه وهو يحوطهآ بيدينه :لمآر روحي لعذا
لمآر:آن شاء الله
لينآ وهي تتمسك فيه آكثر:يآربي وش هالمصآيب إلآ تجينآ وش بتسوي وصآل لآدرت
خالد :الله يستـر
لمآر رآحت لهآ الغرفه وسمعتهآ :عذا
عذا التفت لهآ :رآح يآلمآر رآح
لمآر مآقدرت إلآ تبكي معهآ
وليد لهم وهو يهز رآسه لآحول ولآقوة إلآ بالله
<<يني وبينكم صحت معآهم خلآص مآبصيحكم أكثر
بعد آسبوعين هدأ الوضع
دقو ع جوال خآلد يبشرونه إن وصآل صحت وبسرعه رآحوآ لهآ
اول مآدخلوآ
ام خالد حضنتهآ:يمه بنيتـي
وصآل:يمممممه وحشتوني
ام خالد:يآقلبي الحمدلله ع السلامه
وصال:الله يسسلمك يمه
ام خالد:هلا
وصال:يمه (تتذكر الحادث) كآن سلمآن معصب علي قبل لآيصدم وش صآر بعدين خلوه يجي بعتذر له
ام خالد:مآصآر شي آنتي بغيبوبة صرتي
وصآل بشك وخوف:و و س سـلمآن ؟
سكتت ام خالد
وصال تنآظر خالد:وينه سلمان وينه؟
خالد:عطآك عمـ
لسه مآكمل إلآ شافوهآ آنهآرت بكي
وصال تشآهق:خلوووه يجي لآيموت وهو زعلآن علي جيبووووه احبه يمه والله العظيم احبه اموت فيه ماخبرني بيروح كلآ مني انا السبب
الله لآيسآمحني الله لآيوفقني يمه زعلآن مني مآآآآآآآآآآآآآآآآت سلمان ابي اشووفه لايموت والله احبه خالد خله يجي والله يحبني هو وعدني وعدني يبقى معي طول العمر ومايخليني
وعدني نموت سوى وبدت تصارخ بصوت عالي:ابغااااااااااااه سلماااااااان ابي حبيبي تفهموووو جيبوووووووووووه والله اموت بعده يمه جيبي سلمان يمه ابي اموت
>>خلآص بكتفي مآقدر آكمل ههههه
بعد مرور اربعه شهوور ع مـوت سلمآن
لمآر تدخل بغرفة وصال الكئية:قـووة
وصآل ابتسمت بآلم:الله يقويش
لمآر:وشلون آختي الغآليه
وصآل:تمام عآل العال مستآنسه مرة ليش انه رآح وهو زعلآن
لمآر:يآربي وصآل .. سلمان يحبك بجنون مستحيل يزعل من منك ادعي له بالرحمه
وصآل خآنتهآ دموعها وبسرعه مسحتهآ:الله يرحمه
لمآر:عآزمتنك ع ستآر بكس ولآ آممم مطعم ليآلينآ
وصآل تششبك آصآبيعهآ ببعض:لآ وش يقولون متوفي زوجهآ وطالعه
لمآر:وش عليك من كلآم النآس انتي
وصآل:كلمي بنآت عمي كلهم آجل و (بتردد) عذا بعد ..
لمآر:آكيد إلآ هي بأي شهر؟
وصآل:ألثآمن
لمار:واو قربت الله يسهل عليها
وصآل:إن شاء الله
طلعت لمآر ودخلت وصآل بدومة بكيهآ تصيح وتندب عمرهآ وحظهآ
خالد مر جمب غرفتهآ وسمع صيآحهآ دق البآب ودخل
مسحت دموعهآ
جلس جمبهآ ع السرير :سمعتك
وصآل دفنت وجههآ بصدره وبكت:آحبه ياخالد آحببببببببببه
خالد ضمهآ لصدره ومسح ع شعرهآ:مآيصير تسوين بنفسك كذا
في الصاله
لمار تكلم لينا:البنو اخوك بيروح لها
لينا:هالزفت مايمل منها
لمار:خخ يعني بس انا وانتي وعذا بشوف امل
لينا:طيب بايوو
لمار سكرت ودقت بيت بو فارس
رد عليهآ صوت خشن:هلا
لمار:...
...:الوووووو
لمار:هلا السلام عليكم موجودة امل
...:هههههههههه اول اسالي قولي كيف الحال فارس
لمار ابتسمت:كيف الحال
فارس:تمام عظم الله اجرك
لمار:اجرنا واجرك ..امل موجودة
فارس:هيه لحظه
جت امل:هااااي ابعد انت لاتلزق(كان فاارس لازق اذنه بالسماعه
امل:هلا قلبوو لموور
لمار:هلآاموله بقول لك بتروحين معنا بنتعشى بليآلينآ
امل:البنات بس؟:
لمار :ايه(بعد تفكير)الشباب بعد
امل:اوكيه
لمار:سي يوو
في جنآح وليد وعذا
عذا:عاد وليد مآلي خلق
وليد:حتى لي انا
عذا:تعال
وليد رجع:عيوني
عذا:خلاص خلنا نروح معاهم
وليد بآس خده:يييييس يس
انقسموا بالسيآرآت
في سيآرة طلآل
البنددري ولينا وزآيد
في سيآرة خالد
وصآل ولمآر
في سيآرة حمد
فارس وامل
في سيآرة وليد عذا وحمدان
في كندآ
جوري:من وين لك هالنظارة الخقق
ميثآ:من علآء
جوري:قسمن؟




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #34


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ميثآ تبتسم:والله
جوري:شفيك ميووث موطبيعيه
ميثآ:ولد عميه توه جي مملك وتوووفى وتوني ادري
جوري:ياعممري عليهآ مرته شخبارها
ميثآ:والله وصول مآيعلم بهآ إلآ ربي
جوري:يآعمرري الله يرحمه
محمد طلع بوجههم:سلآم صبآيآ
جوري:يآهلآ
ميثآ بسرعه التفتت تدور علآءولقته جآي حذالهم بهدوء يمشي
علآء:قود مورنينق
الكل:قوم مورينقاقات
علآء:ههههههههههه
ميثآ مآكانت تحب توقف مع علآء مب كره لكن } خجل
ميثا:عن اذنكم يلا جور نرجع الشقة
في مطعم لياليـنا
لمار:مرة خوقاقي المطعم
لينا:وانتي الصادقه بس هالقطاوة يخووفون
لمار:بلا دلاخه مب داخل برى
لينا:يس
عدلت بوشيتها وخالد شاف السوار الا جابه لها بعيد ميلادها وابتسـم ابتسامة رضا
زايد:اوهوووو وصيييييييييييل عااااااد مانحبج جي فرفشي
وصال ابتسمت ابتسامه خفيفه:غصب عني ياولد عمي
هذا تناظرها بألم (شكلها تحبه مووت ياربي ياسلمان كذا تتركنا !)
عذا حضنتها وقامت تبكي
وليد حط يده ع راسه:لحووووووول مع ذا البكايات
عذا مسحت دموعها:ناقصنا والله موحلوه الجلسه بدونه
وليد:وانــــــــــــــــــا وين رحت ياقلبي
عذا:اف خلاص جعت مابيجيبووووه؟


لمار:أي والله جوووووووع يلا ياووولد (انتبهت انو فارس معهم وسكتت)
خالد:باخذ رايكم شباب
حمدان:سسسسسسم يابووووويا
خالد :شرايكم اعرررررس؟!
لينا كانت تشرب ماي وشرقت : كح كح احم كحح كح
خالد يبتسم:صح ع القلب صح
لينا ناظرت لمار
زايد بتفكير:انت كم عمرك ؟
خالد:21 ولا 22 كذا يعني
زايد:زين عرس اجل
خالد:تهقـى تأخذني بنت ؟
وليد:وليه ماتخذك زين الشباب
وليد:فارس بالله ليش ماتعرس؟
فارس:قريب إن شاء الله
حمد:غربلك الله بتصك الـ 30
فارس:لا ياقلبي لسه توني بالـ 26
حمد:اووه قدي يعني ههههه
خالد:خلاص فروس وزيود حل نلحق بهمـ
زايد:هههههههه لا بدري علي انا
لمار:ليه ناقصك يد ولا رجل .. عرس حالك حالهم
لينا:انا قايله لكم خل نرووح الهند نعرس ماتسمعون الكلام
أمل:هههههههههههه صادقة والله
حمد:هيه انتي وش إلآ صآدقته
لينا بحماس:اقول لمير:نروح الهند نعرس مافي فايدة محد بيخطبنا
لمار بحماس أكثر:ايه ايه حمااااااس
خالد:جـآآآآآآآ وين رحنا احنا؟
لمار تتخصر:بتخطبووووونا يلآ اخطبو وش تنتظروا؟
خالد يوقف :ليـــــــــــنا محمـد الـ ... هل تقبلين بي كـزووووووج ؟!
لينا فتحت فمها وهي مفهيه :انـــــــــــــــــــــا .؟
وصال:يالمطفوقة سكري فمك هههههههه
لينا:خخخخخخ انـــــــــأ ؟!
خالد:في احد غيرك لينا هنا؟
لينا:ههههههههههههه
فارس:لمـــــــــــــــــــــار إبرآهيــــــــــــــم الـ .. الموقرة هل تبغيني زوج لتس .؟!
لمار ضحكت:من زين الأسلوووووووب خخخخخ
فارس:افا لاتطيحـين طبققة وجهي لايشمتون فيك
عذا:لا ماقبل وليـد قم سوي لي كذا
وليد قام:عذاااااااااويه هل تقبلييييين بي كزوج للمرة الفانيه من زواجنا هع هع ؟
عذا:يالبييييييييييه آحبببببببببه ايه والله اقبل
وليد باس رآسها:بتهور صدقيني
عذا تضربه ع صدره:مب قدامهم بزران
لينا:عشتـــــــــوو بتحسرونا يعنـي
امل تدلع:حمـووودي
حمد:سمي ياعيوووني
امل:ممكن تسوي لي مثلهم هههههههههه؟
حمد:امل هل تقبليــــــــن نسوي عرسنا بكرة لاني حدي مستعجل
امل ضربته بخجل :انقلع
لمار :لينـا عرسيني اقول لك
لينا:يآويلي حالي اجل شقووووول انا ؟ اسمعووو ياتعررسوني ولا بهرب ههه
دقوا البآب حق يدخلون الأكل دخلوه وأكلووووووه ورجعـوا بيتهم
لينا اول مادخلت البيت مع عذا ووليد وزايد وحمدان
لينا:صدق كلبين انقلعو مسوين تحسروني يعني
ام وليد من الصاله:ليوووووووووووون تعالي
عذا ووليد راحو جناحهم وزايد وحمدان ولينا راحو لاامهم
لينا:سمي يمه
ام وليد تبتسم:والله وكبرتي ياليوووونه وصرتي عروس
لينا:صدق؟
ام وليد:هيه صدق
حمدان :هاي تسير عروس خخخ امايه لاتضحكيني عاد
لينا:هاااااااايه انت قالوا لك ناقصه ريل ولا يد؟
زايد:منو ها إلي خطبهآ آمآيه
ام وليد:خـالد
لينا تفتح فمها:هـوو معنا كيف شسمه دا
ام وليد:كلم امه قبل لاتروحون وقال لها
ليناتتنهد:ياحبــــي له
ام وليد:شوووووووو؟
لينا:ولا شي
حمدان: تشاو بسير انام
لينا:نومه اهل الكهف
حمدان:جعلج تناميها قبلي قولي امين
لينا:تلايط
حمدان راح
ام وليد:زيوود
زايد:سمي امايه
ام وليد:متى بفرح فيك؟
زايد:هااااااااه انا؟!! لالا بدري
ام وليد:شنو بدري وانت بتصك الثلآثين
زايد عقد حجيجه:شنو بصكها شفيكم علي .! .. ترى 26 عمري
ام وليد تضحك:إلا يصير المهم بخطب لك
زايد:لا امايه مو الحينه
ام وليد:لا الحينه
زايد:طيب ومن ببالك؟
ام وليد: بنت ولاكل البنات .. وصال بنت عمك
زايد فتح فمه:لالا امايه مو وصال عاد
ام وليد :ليش

<< خلص البآرت وتوقعآتكم بليــــــز
لآتقولون قصير :d


زايد:امايه عفيه اجلي الموضوع وصال تو ريلها متوفي
ام وليد:عارفه انا مابخطبها لك هالايام بس ابيك تفكر فيها
زايد:يصير خير
بعد يومين
ملكة لينا وخالد
بغرفة لينا متجمعين البنات حولها ويغنون
لمار:ويه ماقلنا
البندري:ايه والله بيفكونا الحييييين
وصال:وين يفكوك خلصوا هواااشات بيجو رومانسيات هههههههه
عذا:ليون ترى يسخرون عليك
لينا:بسكت لهم لان ملكتي الليله امووولي عدل شكلي
امل:هي خالد الليله خاق او مخقوق
لينا:انطمي
(كانت لينا تهببببببل بمعنى الكلمة كان فستانها ذهبي وعاري عند الصدر والظهر كله طالع مخصر عليها لين الخصر ومكياجها نعووم ومسويه بف كيرلي وخالد مكشخ بالثووب المخصر ع جسمه والشمااغ الكششخه صاير خقق
وصال:سي يووووو بنات بروح لخلود اهبل فيه
في المجلس عند خالد ووصال
وصاال بهدوء: :تصيح تقول ماتبيك
خالد شوي ويصيح:طيب ليه
وصال:تذكرت سالفة الامريكية وصاحت
خالد:الله يلعنها هالامريكيه هالكلبه هالحيوووووووووووانة قولي لليون خلها تنزل احسن لها
دق باب المجلس ودخل زايد وبيده لينا
زايد:احم احم مبرووووك يالمعرس
خالد علامات الاستفهام ع وجه التفت لوصال لقاها ناقعه ضحك عرف انها تستهبل جت عينه ع لينا وفتح فمه من الخقه
وصال:سكره ولا كراج بيتنا تقول
زايد:ههههههههه جبتيها بنت العم .. مبروك اختيه
لينا :الله يبارك فيك
خالد سلم ع لينا وهو يبلع ريقه مو مقآومها :مبروك
لينا بابتسامه تدوخ:الله يبارك فيك
خالد تذكر بوكيه الورد اخذه وعطاها اياه
وصال:احم احم
زايد:بنت العم ارمسج شكله جي مالنا مجان هنا خل نطلع برى
وصال:صادق ههههههههههه يلا بجي بعد عشر دقايق
خالد:أقول كلي تبن تعالي بعد عشر ساعات
وصال:جب لااخليها عشر ثواني
خالد:طيري لااطيرك بكف
وصال وزايد طلعوا وصاروا يتمشون في الحديقه
وصال:ياليه يهبلون الله يخليهم لبعض
زايد:يارب عقبالج
وصال ابتسمت بألم :نصيبي راح من زمان
زايد :مايصير تفقدين الامل بنت عمي
وصال:وتتكلم سعودي زيوووود
زايد:اعجبك؟ ههههههه اقول اهجدي علينا هههههههههه
وصال :ههههههه خلاص تكلم سعودي مولازم اماراتي
زايد:ابشري
وصال تجلس ع الكنب الا بالحديقة وبهدوء:تشبه سلمااان
زايد ارتبك ماعرف وش يقول شبك اصابيعه:الله يرحمه
وصال تتنهد:يارب
في غرفة طلال
طلال يكلم البندري:بندرووي حبيبي يلا بس خمس دقايق صدقيتي .. لالا مابسوي شي .. بندري حبيبتي .. ياحبني لك هههههههه يلا انتظرك سي يو
خمس دقايق دقت الباب
طلال:تفضــــلي
دخلت البندري وقفلت الباب:هاااي
طلال:هلا وغلا
كان جالس ع الكرسي راحت وجلست ع الكمدينه
طلال:شو اخبارك ياروحي؟
البندري:تماااااام
طلال:يلا شيلي العبااه خلني اشوف كشختك
البندري تمسك عباتها:لالالا طلولي حياتي
طلال:البنو وش لابسه؟
البندري:بنطلون وبلوزة طويلة
طلال:اجل افصخي
البندري:طلالالالال
طلال:البنــــــــــــووو
البندري تنهدت وفصختها
طلال:انا موقلت هالبس ماتلبسيه الا لي
البندري كانت لابسه شورت قصير وبلوزة تيور
البندري تمسك شعره:حبيبي
طلال سحبها لحضنه:لاتحاولي مافيه
البندري:اي وجع طلالوه فكني تعور
طلال:مافيه اول بوسه
البندري:نو
طلال:ترى
البندري :اف اف اف
عند لينا وخالد
خالد:ليوني
لينا:لبيه
خالد:لبى قلبك .. وش هالفستااان؟
لينا بخيبه امل:ماعجبك؟
خالد:كيف مايعجبني بس ناويه تجيبين اجلي انتي؟
لينا ابتسمت:يس
خالد يتقرب لها ويحوطها:يالبى اليس وه بس آحبك
لينا مااتت من الخجل
خالد يرفعها من ذقنها ويخليها تناظره:ليه تحطين عدسات ؟
لينا ضحكت وهي تعرف انه يعرف انها موب عدسات
في كندا
في شقة البنات
ميثا:شرات اخوي وانتي ماتلاحظين طول الوقت تتكلمين عن علاء؟
جوري:شسـ
سمعوا صووت صراخ في الشقة الا جمبهم
جوري:يوه دا محمد قومي بسرعه
لبسوا حجاباتهم ع خفيف وقامو لقوا باب الشقة مفتوح
محمد:الحقو ماششششفته الا طاح علي
ميثا راحت جمبه وجلست ودموعها تطيح لحالها:شفيه؟
محمد:مادري مادري(بتفكير)انا بروح اجيب مويه واجي لان مخلص المويه خلييه ع حضضنك
ميثا:لالا وشو له ع حضني تعالي جوري
محمد يسحب جوري ويطلعوا:مابنتأخر
ميثا وهي تهزه طاح جلالها
:علاء .. علاء .. قوم اصحى علاء حبيبي بليز قوم كلنا نبيك كلنا نحتاجك علاء قوم بليز
بعد ماطلعوا
جوري:انت صاحي الولد بيرووووووح وانت جالس ع الكنب
محمد وهو يضحك:هذي هذي خطه من علاء يبي يعرف ميثا تحبه لو لا
جوري:سخييييييييييييييفين
في شقة علاء ومحمد
ميثا:قوم علاء تكفى لاتروحي الكل يبيك مين يصورنا .. ؟
علا فتح عيونه وميثا ابتسمت ومسحت دموعها:هه صحى .. محممممممد شفيك خوفتنا؟
علاء يناظر شكلها باعجاب وهو بحضنها :اسف
عدل جلسته وجلس يناظر فيها وهي تناظره
علاء تنهد وعدل شيلتها لها
ميثا انتبهت لنفسها واستحت نزلت عيونها
علاء:ميثا بقول لج شي
ميثا بحماس:قـوووول
علاء:ميثا أنـا ا




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #35


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



علاء:ميثا أنـا ا
محمد دخل:هااااااه صحيت يادب
ميثا:أوووووووووووووف
علاء حط يدينه ع راسه وهو يتنهد :ايه صحيت
محمد :خوفتنا ياحمااار
ميثا وقفت:سلامتك (وراحت شقتهم*)
جوري بحماس:شصاااااار علاااااوي
علاء يناظر جوري وهو رافع حاجب:قلت لها أنت ؟
محمد وهو يحك راسه:هييه
علاء:ماتقدر تمسك لسسانك ؟ ... ماصار شي
جوري:كلب ماقدر اقول شي ( طلعت من شقتهم)
محمد:شصار علاء.؟
علاء:أبد تو بقول لها وانت جيت
محمد :يوووه ههههههه اجل عيد الحركة بكرة ههههه
علاء يقوم ع سسريره وهو يتذكر شكلها وهي خايفه عليه ( عمري عليها تخاف علي معناها تحبني اففف وش سويت انا ؟)
في السعوودية
يوم ثااني العصر
في غرفتها البـاردة .. يدق جوالها ع موسيقى هادئة ردت بسرعه بدون ماتشوف منو
...:الو
...:ياكسلانة زوجك صحى وانتي لسه نايمه؟
...:مين خالد؟
..: :زايـــــــد .. صدق نايمه اقول لك زوجك تقولين خالد؟
لينا:خخخخخخ كيفك خالد؟
خالد:تمام ياعمري الساعه اربع قومي
لينا:الفجر .. ؟
خالد:العصر ياحظي
لينا:اووووبس راحت علي نومة محد صحاني
خالد :طيب حياتي الحين قومي وغسلي وصلي وتغذي لين خلصتي دقي علي
لينا:أوكي قلبوو
خالد:أيش ؟ اوكي شو؟
لينا بلعانه:اوكي خالدووه هههههههههههههه
خالد:مالت عليك.. بس شسوي أحبك
لينا:ايووه وبعد
خالد بنعومه وبهمس:واامووت عليك
لينا :وبعد
خالد:واعشقك
لينا:وأنا بعد
خالد:كذابه
لينا:شنووو كذابه
خالد:شنو انتي بعد والله خبله تكلمين روحك
لينا:لالا .. انا بعد أحبك واموت عليـ .. خالدوه يازفت هههههههههههه
خالد:لبى قلببببببببك ههههههههههه
لينا:طيب انا بقوم الحين لين خلصت بدق عليك
خالد:طيب احبك سي يو (سكرت وغسلت وصلت ونزلت تحت
لقتهم كلهم متجمعين
لينا:الله موناقص الا انا ليه ماصحيتوني
حمدان:ألبركه بخالد يصحيج
لينا:انطم انت ماكلمك
حطت لها غذاء وجلست ع طاولة المطبخ
حمدان:ليون اشوفج اليوم غير عن العاده مستانسه وايد شنو مرمس لج خالدوه
لينا:يمـــــــــــه شوووووفي حمدانوه
ام وليد:اعقل عن اختك تبي تخطب بخطب لك ههههههههه
حمدان:اوكي ابا
ام وليد:مصدق ههههههه روح عني بس اول افرح بأخووك زايد
حمدان:هيه انت يامسود الويه متى ناوي تفج الحصار عني؟
زايد:منو قال ناوي افج الحصار باقعدك عزابي لين ماتصك الاربعين
حمدان باحباط:لييييييييييييه
زايد:جذي لعانه
حمدان:اقلب ويهك بتحراك يعني
عذا وهي تأكل شوكلت:كفو زيود
لينا:هي انتي متى بتولدين طولتي ترى
عذا:احم كيفني
لينا:الحمدلله ..ماما تسلم ايدك
ام وليد:ألله يسلمش تعالي جلسي معانا
لينا:هاااه
حمدان يغني:ومن لقى احبابه نسى اصحابه يادنيا ياغرابه
لينا:انت اول قولها عدل وتالي تعال تكلم
في بيت ابو خالد
في غرفة وصال
(وصال:حبيبي يلا
سلمان:وصال والله تعبان ومافيني ع الحر مرة ثانية
وصال:بس عذا ووليد اليوم بيجون وانا ابي نجلس معهم
سلمان:وصولتي خلاص الجمعه الجاي
وصال:نو نو الحين نروحي انت موتحبني صح ؟
سلمان:وصال ناظري الوقت متأخر
وصال:عادي مافيها شي
سلمان بعصبيه خفيفه:خلاص وصال المره تسمع كلام زوجها
وصال سكتت بعد خمس دقايق
سلمان:وصال
وصال:خير
سلمان:لاتزعلي حياتي
وصال:ماني ابي اروح
سلمان:انتي ليه تعاندي؟
وصال:لانك انت مكبر راسك وموراضي
سلمان بعصبيه:انتي الا تعاندي وانا ماحب العنـ
طررررررررررررررراخ )
حضنت مخدتها ودخلت بنوابة بكيها وهي تتذكر اخر يوم لها وله
وصال:والله ماعاد ازعلك ارجع والله مابعاند .. انا السبب ياربي موقادره اتحمل محتاجه لك سلماان ليه تتركني
مسحت دموعها وقامت تصلي
في الصاله
ابوخالد:وهذا خالدوه خله يفك عن البنيه شوي لازق لزقه فيها
ام خالد:ويه ابو خالد ولدي ماسوا شي
ابوخالد:وش الا ماسوا الله يهديش مريت ع غرفته تو يقول لها تغذي وكلميني مايشبع
لمار:ههههه يبه وش تبيه يسوي؟
ابوخالد:موكذا عاد
خالد ينزل من ع الدرج:يستر اتحداك في ايام خطوبة الوالده ماتسوي كذا
ام خالد:لاتذكرني ابوك كااااان جريئ حده
خالد يأشر ع امه وابوه:ومنكم نتعلم
لمار:وقح ولدكم ههههههه
في بيت ابوحمد
ام حمد:يعني امس ام فارس قالت لاام خالد؟
البندري:هيه وبيجون بكرة يتقدمون رسمي
ام حمد:الله يجعل الا فيه الخير
حمد:مين بيخطب؟
البندري بحده:فارس بيخطب لمـــــــــــار
حمد:هاااااه؟
البندري:ليه تبي البنت تعلق روحها فيك ولاتتزوج طول عمرها
ام حمد:وش السالفه
حمد:مافيه سالفة وانتي ابلعي لسانك احسن من ماقصه لك
البندري:يالله تسلمنا شنو ذا انسان لوحيوان؟
ام حمد:شفيكم..وانت جهززت لعرسك ؟
حمد:هيه جهزت
البندري:ماتحسون وقاحه تعرسوا وولد العم ماصار له خمس شهور متوفي
حمد:خالد ملك
البندري:ملك ماعر س
حمد:طيري مالي خلقك
في بيت ابو فاررس
فارس شكلي عدل امل
امل:هيه تهبل
فارس تنهد:يلا يبــــــــــه
ابو فارس:ع ويش مستعجل مادري امشي بس




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #36


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت ابو خالد
لمار:اهو بس لاني طالعه ولاشي ماراح يشوفني غير يوم العرس
وصال:نذلة حرام
لمار:ههههههههههه
عند الرجال
الشيخ :ع البركة ان شاء الله
فارس:يالله خذ طريق لي خلود
خالد:نعم؟
فارس:بشوف زوجتي
خالد:للاسف موراضضيه ههههههههه
فارس:ياويلها مني هههههه
في بيت ابووليد
صووت الجرس كل ماجا له يعلى
لينا قامت بسرعه وفتحت الباب :في شي اسمـ ... ميثوووووووووووووووووه ياكلبه وحشتيني بقووووووتين
ميثا تحضن اختها:وربي انتي اكثر ليون ع البركة حياتي
لينا:لبى قلبها الا تتكلم سعودي الله يبارك فيك وش هالمفاجئه الامثل وجهش
ميثا:ههههههههههههه
في الصاله
ميثا:خلاص مليت تدريسهم موتمام وماابي اروح
زايد:ع كييفج انتي؟ وقت ماحبيتي تروحي رحتي ووقت ماحبيتي تريعي ريعتي
ميثا:زايد حط نفسك مجاني وربي موتمام التدريس
ام وليد:لاتغصبها يازايد
شافوا وليد طالع مع عذا وهو مسرع :زايد بسرعه جيب امي المستشفى عذا بتووولد
عذا:اااااااااه بنتحر ويلي يمممممممممممه
ام وليد قامت بسرعه ووصلها زايد المستشفى
في غرفة لينا وميثا
لينا:هيه ووش قال بعدين؟
ميثأ:مادري لان جا محمد وجوري سكت
لينا:قهر اف وليه رجعتي
ميثا:تبي الصراحة؟
لينا:هيه ..
..: اخاف اتعلق بعلاء اكثر وهو كله وهم
لينا بهدوء:ًصح كلامك بس مومعناها تطلعي
ميثا:خلاص الا راح راح
خالد دق
ميثا:عطيني بهبل فيه .. اخذذت الجوال وردت
..:هااي
خالد:هلا قلبوو
ميثا:اخبارك حووبي
خالد :بسم الله من أنتي؟
ميثا:ميوووووث القمر
خالد:هااااااااه رجعتي؟
ميثا:هيه
خالد:الحمدلله ع السلامه
لينا تسحب السماعه:قوه
خالد:الله يقويك اخبارش؟
لينا:تمام
خالد:دوووم قلبي
بعد شهر من الاحداث
عذا ولدت وجابت ولد سمته سلماان كان احلى من القمر
لينا وخالد احلى من العسل يهبلووووون ربي يخليهم
وفارس ملك ع لمار وهي قد كلمتها ماراح تشوفه غير يوم العرس
البندري وطلال يهبلوووووووون حياتهم عسل ربي يخليهم
وميثا تقابلت مع علاء بالمول وقال لها ناوي يتقدم لها لانه رجع بعدها ومن الطفاقه
قالت له وصال تفضضضل
واليوم عرس حمد وأمل
بعد عوارة الرأس والازعاجات
رجعوا الفندق وامل جالسه ع السرير وهي خايفه بعباتها
حمد جلس ع الكر سي:خخ مااكل اموله
امل تناظره :طيب
حمد:تعالي جمبي
امل:لالا كذا مرتاحه
حمد:يلا مو مشكلة انا اجي جمبك
حمد جلس جمبها وهي تباعدت عنه وهو تقرب لها وهي تتباعد لحد مالصقت بعمود السرير وحمد لعانه لصق فيها
امل:حمد حر .. تباعد شوي
حمد:لالا انا مرتاح كذا
امل قلبها يدق وحمد مستانس
حمد:مابتتعشين؟
امل:الا بس ببدل
حمد:اوكي يلا بدلي
امل:طيب اطلع
حمد بابتسامه خبث:ليه بدلي هنا
امل:لايكثر بس يلا يلا
حمد طلع من الغرفه وهي بدلت
يووووووم ثاني
في بيت ابو خالد
لمار بغرفتها :ألله يوفقك
وصال :تحبيه؟
لمار:لا شنو احبه
دق جوالها
ردت بنعومه:هلا حبيبي
وصال:ييييييييمه بتخربني
لمار:انطمي هلا فروسي
فار س:هلا لماااري اخبارك؟
لمار:بخير وانت
فارس:تمام
لمار:دوووم حياتو ..
فارس:ماحن قلبك علي؟
لمار:نو طبعاً ماراح تشوفني الايوم العرس
فارس:هيين يالماروه ولله بعذبك يوم العرس
لمار:أفا اهون عليك حبي؟
فار س:وانا اهون عليك ماشوفك؟
لمار:فاااااارس
وصال طلعت عن اختها وراحت الصالة
وصال:وف يمه ملانه
خالد جا بيطلع
وصال:بتروح للينا
خالد:هيه
وصال:انتظرني بروح معك
لبست عباتها وجت
خالد:لازم تجين
وصال:لاتخاف ماراح اجلس معكم
خالد :ايه يلا اجل
في بيت ابو وليد
بجناج عذا ووليد
ميثا تمسك خدود سلمان:يالبى خدوده واع عذا عرسيني عليه
عذا:تخسين والله ماتاخذ ولدي غير السنعه
ميثا:بموت عليه .. اصلا انا رديت اليوم ع علاء
عذا:شنو قلتي؟
ميثا:وافقت
عذا:هو حلو
ميثا تنسدح ع سرير عذا:يخقق
...:منو الا يخقق قولوا لي ابي اخق لاني مالقيت الا يخققني


يآآآرب يغجبكم

توقعآتكم بلييييييييز


منو الا يخقق قولوا لي ابي اخق لاني مالقيت الا يخققني
ميثا:والعنه وصيلوه خرعتيني
وصال تجلس وتأخذ سلمان :شحواله سلماااااااااني؟
عذا::بخيييييييير
وصال:يالبى خدوووده ابفهم هالدب شلون طلع؟
عذا:بسم الله لاتصكي حبيبي بعين
وصال تحطه ع السرير:ميثوو
ميثا:سمي
وصال:منو الايخقق ابي اخق معاك
ميثا بخجل:علاء
وصال:يااااي الحيأ مقطع بعضه..اقول ميووث بيتكم في شواذ؟ << تقصد العيال
ميثا:ههههههه لا كل الشواذ طالعين
وصال:يعني امااان .. امم افكر اروح اغير ستايل شكلي مليت منه
ميثا:وش بتسوي
وصال:اممم بقص شعري ووبصبغه
ميثا:اجل بروح معاك بقص شعري انا بعد
عذا:يامجاااااااااانين شعوركم طوال
ميثا:لآلا انا ع نفس طوله بس بسوي قصه
وصال:اكلم السوواق؟
ميثا بتفكير:يمكن ليان تبي تروح
وصال:الله يخلي خالد هخخخخخخخخخخ
ميثا:طيب دقي ع السواق عذاي بتروحي معانا
عذا:عشان وليد يحش ريولي
ميثا:ههههههه اوكي كلمي السوواق وصيل
في بيت ابو فارس
بغرفته يكلمها برومانسيه
فارس:حبيبتي والله ابي اشوفج حرام لموور
لمار:ماتقدر تصبر كم شهر؟
فارس:نو نو
لمار:بكيفك
فارس:بزيد العذاب ترى
لمار:زيده
فارس:طيب ابي بوسة
لمار:يوم الزواج
فارس:بعـــــــــــد لموري حياتي
لمار:لبيه
فارس:لبى قلبك .. خلاص ضاع الكلام هههههه
لمار:هههههه ياعمررري ويلوموني فيك
في الصالون
وصال وهي ع الكرسي:ابيه ع طول بس سويه ايمو
الكوافيرة:طيب وانتي
ميثا:مدري سوي قصة بس ع طوله
بعد ماخلصوا استشورو شعورهم وصال طلعت قصتها ناااااااايس
وصبغت شعرها نحااااسي وصارت خقق بالوك الجديد
رجعو بيت ابو وليد
عذا:يالله شيلوا بشووووووف
ميثا تركض لغرفتها هي ووصال:اول بنعدل اشكالنا
ميثا دخلت وقفلت الباب
وصال:أفتحي ياكلبه قلت قبلك
ميثا:روحي غرفة طلالالالالال تلاقيه طالع مع البنو
وصال::أكييييد
ميثا:اييييييييييييه
وصال راحت وشالت الشيله وفصخت عباتها وقامت تناظر شكلها بالمرايه وهي تعدل شكلها
..:عفوا كنج مغلطة اختي ترى غرفة خواتي يمين غرفتها
وصال وقفت كنها صنم جاامده ولا حركة منصدمه من الصووت الا سمعته (ياربي هذا صوت سلمان ياااربي) التفتت بهدوء تبي تتأكد .. وخآب ظنها مثل كل مرة
وصال :زايـــــــد .....!!!
زايد رفع راسه وهو فاتح فمه:مـنو آنتي؟
وصال اخذت عباتها وطلعت بسرعه
كانت لابسه بنطلون سكيني اصفر وبلوزة بيضه
وصال طلعت وهي طالعه صدمت بلينا
لينا:وجعاااااااه وش تسوي بغرفه زايد؟
وصال:كنت احسبها غرفه طلال وقالت لي ميثا انه طلع مع البنو
لينا:ايه بدلو بلغرف ع فكرة ماعرفتك هههههه تخققي
وصال:خل ندخل بسرعه
في بيت ابوحمد
ابوحمد:خسارة كلهم عرسوا خل نجيب بعد صنو
ام ححمد:روح عني وش صنو خلنا كدا مرتاحين
البندري:خلاص يبه لاتزعل بعد شهر زواجي اجيب لك صناوه مو صنو ههه
ابو حمد:كفوو
امل:شدعوه ان شاء الله اجيب انا بعد لكم صناووه هههههه
حمد:ليه ع كيفك؟
امل :أجل كيف مين ؟
البندري:امل تدرين حمد كان بعد الملكة يقول يبي العرس بعد اسبوعين ههههه
امل:حلم بليس بالجنة
بغرفة البنات في بيت :ابو وليد
وصال:فشله ياربي بيقول عني قليلة حيأ
ميثا وهي تضحك :هههههههه شدعوه
وصال:بيجيك طراق قد وجهك
ميثا:خلاص والله بنجب وين لينو
وصال:عند خالد
دق الباب
وصال:ادخلي لينااااااااااااااا من متى نزل الادب؟
...:ميثا تعالي شسوي
وصال:هههههههههههه اقعععععد
ميثا طلعت
ميثا:هلا زيود
زايد:مين عندك
ميثا بتهبل فيه:بنت عمو
زايد :لمار
ميثا:نونو
زايد:اجل؟
ميثا:وصوووله
زايد:قسسسمن؟
ميثا:اخلص وش تبي؟
زايد:نسيت
ميثا تغني:ومن لقى احبابه نسى صحابه
زايد:طيري بس
ميثا دخلت وهي تضحك
وصال:شيبي؟
ميثا:ابد ولاشي
يوم ثاني
في بيت ابو علاء
هاجر وهي تنط ع أخوها :هي حلوه
علاء وهو يناظر الصور الا مصورها:كثييييييييير
هاجر:ابي اشوفها صورتها.؟
علاء:للاسف لا
هاجر:طيب اوصفها؟
علاء:هاجر قومي ذاكري .. يمه
ام علاء:سم
علاء:سم الله عدووك .. ماردوا للحين. .
ام علاء:لآ ياولدي للـ (دق التلفون
ردت هاجر بطفاااقة:هـلالالالالالالالالالا
...:ألو السلام عليكم
هاجر:احم وعليكم السلام
...:ام علاء موجودة؟
هاجر:هيه لحظة خاله
ام علاء تأخذ السماعه:اهلين
...:هلا وغلا
ام علاْء:هلا والله ام وليد كيف حالكم وكيف العيااال
ام وليد:الكل تمام الحمدلله يسلمون عليكم وانتم اخباركم واخبار علاء
ام علاء تناظر علاء ببتسامه:بخير .. يسأل عنكم
ام وليد:سألت عنه العافيه ..
ام علاء:شخبار ميثا.؟
ام وليد:تمام عال العال
ام علاء:دووم ان شاء الله .. هاه بشري عسى خير؟


توقعآآآآآآتكم بليز



ام وليد تضحك:ههههه ابشرك البنت موووووافقة
ام علاء:كلولولولولولووش
علاء قلبه رقص لما امه ولولت :ههههههههههههههههههه
هاجر:مبرووووووك يالضفدع عقبالي
علاء:جب
في الخبر بعيييد عن الدماااام
ملكتها اليوم ع أخو صاحبتها وهي مستاانسه وهو طاير من الفرحة
جالسه معه وخجلالانه مررة
ساامي:احم سارة
سارة:هـلآ
سامي:كيف حالك؟
سارة:تمام
سامي:قربي مني لاتستحين انا زوجك
سارة ابتسمت وهو قام وجلس جمبها وهي مرتبكه
سامي:اممم تذكرين يوم اشوفك بملكة أختي
سارة:وانا اقدر أنسى؟
سامي يبوسها ع خدها:تعرفين من يومها وانا أحبك وجزمتـك عندي !!!
سارة ذابت من حركته:هههه مارميتها؟
سامي:لا أحتفظت فيها
سارة ابتسمت بخجل
سامي:سارة
سارة:لبيـه
سامي:أحبـ
تقطع عليهم حوراء وهي تفتح الباب
حوراء:هلووووووووو ماي فريند اند براذر
سامي:اف .. نعم خير شتبين؟
حوراء:ابد شفت نفسي فاضية وقلت اجي ابسط عندكم
سامي:حوراء اطلعي ابي اتكلم معها شوي
حوراء:نو
سامي:حــــــــــــــــــوووووير
حوراء:خمس دقااااايق
سامي:اطلعي اطلعي
حوراء طلعت
سامي:أيه سآرونتـي ..
في بيت ابو خالد
لمار جالسه ع الكنبة بالمجلس وتشاهد ومندمجه مع المسلسل حست بانفاس حاره تحرق رقبتها .. وبوووسة ناعمه تنطبع ع عنقها .. قلبها رقع بقوه من ممكن ناوي يسوي لها كذا
لمار بخوف:وصـال .؟؟
...:اشتقت لك.. ليه متغليه علي
لمار تلتفت وتدعي انو الا بقلبها مونفسه
...:وااااااااااااو انتي لمووووورتي لبى قلبببببك وحشتيني وش ذا خطيرة تهبلين وينك عني من زماااااااان هااااه؟
لمار :فااااااااااارس !!!!!!
فارس :عيونه وقلبه وروحه
لمار:كيف جيت؟
فارس: هذا سؤال
لمار مرتبكه :هاااه
فارس ويبوس خدها ويجلس جمبها:مشتاااق لك مررة ليه ماتبين تشوفيني
لمار وهي تحط خصلتها وراء اذنها:هاه .. مين قال؟
فارس يحط يدينه ع الكنبة ويتقرب لها لين ماصار لاصق فيها:لمورة تقول
لمار :,,,
فارٍس:لمـار
في بيت ابو حمد
طلال بالمجلس :لآ لآ بندوورتي انا
البندري:اوه طلال لاتقول بندورتي تحسسني كني طماطم
طلال:ههههههههههههههههه طيب آسمعي .. العيد بقى فيه كم؟
البندري تشهق:لاتقول بتضحي فيني؟
طلال:مالت عليك .. أقصد شرايك نعرس قبل العيد
البندري بخوف:ليـش.؟
طلال :كذا ابي اسافر معك بالعيد
البندري:مدري
طلال:تكفين
البندري:ايه واخبارك بعد
طلال:أخباري زفت
البندري:ليه حبي؟
طلال:لاني ابيك تكوني قربي
البندري:ياليـل طلالالالال
في بيت ابو وليد
ام وليد:كلووووووووووووووووش
ميثا:امـــايه خلاص حتى الييران عرفوا
ام وليد:ههههه فرحاننه لك ياقلبي
زايد:شنو صاير؟
ام وليد:ميثا وافقت ع علاء..
زايد:الف الف مبروك
ام وليد:عقبااااالك
زايد:اجل تحري العيد الجاي.. اقول انشاء الله هههه
ام وليد :سمعتك
زايد:هههههههه
لينا:يوووه ماباركت لك مبروك خيتوو
ميثا:أي الا ماخذ عقلج منهى به
لينا :تهنى به ووخلص خخخ
ميثا:طيب اميه شنو رمست آمه بعد ..؟ ..
ام وليد:قامت تتكلم عن الملكة قلت لها في بيتنا يوم الخميس
لينا:مايمديها تجهز اليوم السبت
ام وليد:لا يمدي شدعوه مايمدني
حمدان يدخل البيت: سلام
الكل:وعليكم السلام
ام وليد:من وين ياي؟
حمدان:جنت مع الربع بالمكتبه نسوي بحث .. اماااايه انا تعبان .. ابا اعرس
ام وليد :بعد خمس سنين
حمدان:أجل ع الدنيـــــا السلالالالام
لينا:ككك لقط ويهك .. وبعدين كنت بالمكتبه تسوي بحث ماتدخل البال قول انك بالمول تقز بنمشيها لك ياخووووي
حمدان:ليه فاكرتني انتي لاسمح الله ..؟
لينا:وجعاااااه ترى خلووودي مايرضى
عذا تنزل من الدرج:خالوو .. هذي بنتك كنها اول وحدة تنخطب .. هيه انتي تراك مرة مغترة لنا بهالخلود
لينا بدلع:مو من حقي؟
زايد:عـدال عسب يطيح حلجج
لينا:هف منكم .. وين طلال.؟
ام وليد:عند حرمته
لينا:مايزهق ذآ .؟
حمدان:شنو بعد بتحسدين الولد
ميثا:أقول ليون
لينا:هلا
ميثا:ع خير لاملجت .. الميلس بيصير لي انا
لينا:انقلـعي انا قبلك ملكت .. يعني لي انا .. خوذي المجلس الثاني
ميثا:طيري
في بيت ابو خالد
لمار ركبت غرفة خالد بعصبيه :يااااااااااازفت

خالد:بسم الله ..
لمار:ليش تخليه يدخل؟
خالد:كسر خاطري
لمار:زفت بقووووه زين كذا شافني بالبجامه وحالتي حاله
خالد يضحك:هع هع نظرة شرعيه
لمارر طلعت وسكرت الباب بقوه:كــــــــــــلب
دخلت غرفتهم :وصااال
وصال وهي ع الابتوب :سمي
لمار بقهر:شافني فارس
وصال:احلفـــــي مابغينا
لمار:تخيلي بالبجاممه
وصال:اخق يالبيجامه هههههههههههه
لمار:بصيح وصالـ ( دق جوالها وردت بمرح)
لمار:ألوووووووو
...:هلا وغلا باحلى واغلى واجمل قمر شفتها
لمار:فااااارس لاتسخر علي
فارس:شدعوه اسخر احب النعومه وانتي كنتي غااااايه النعومه
لمار:أي العب علي
فارس:يالبيــــــــــــه بس آبي بوسة مثل الا عطيتك إياها ..
لمار تصنمت لما تذكرت :.....
فارس:خلاص بطلنا مانبي بوووسة بس خليني اسمع صوتك
لمار:ههههههه
فارس:وه وه يالبـى الضحكة امووت عليك
في بيت ابو حمد
في جناح حمد
امل وهي تصحي حمد:حمـد وبعدين الساعه 9 الليل ترى قوم
حمد:خمس دقايق امل صدقيني





رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #37


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



حمد:خمس دقايق امل صدقيني
امل:ولا دقيقة يلا من الساعه 6 اصحي فيك وتقول خمس دقايق قووم يلا
حمد يفتح نص عين : طيب تعالي نومي معي
امل:لالا سويت عشى محترم تأكل اصابعك وراه يالله عفيه حبيبي قومي
حمد يقوه :طيب طيب سبقيني بروح الحمام بغسل وبصلي وبجيك
امل:طيييب
بعد ربع ساعه جا حمد وهو يشم ريحة الأكل ويناظرها تنتظره ع الطاولة:الله شنو مسويه قلبي تبين تخليني دب انتي
امل:هههههههههههههههههههه
حمد:فديتك أمووله
امل:حبيبي بأخذ لي شووووور سرريع والله مابطول
حمد:لا جوعااااان
امل:حممممممممد حبيبي تكفى
حمد:طيب سريع هاه
امل:اوكي والله مابطول ..
دخلت أخذت لها شاور سريع لبست فستان أحمر قصيير لفوق الركبة وتيور عند الصدر
ونشفت شعرها بالاستشوار وتعطرت وراحت لحمد
حمد:الله وش هالكشخه .. وش بقيتي لي يابنت اللذينا
امل :ههههههههه .. يلا نأكل
حمد:يلا نأكل نأكل
في غرفة البندري
انسدحت وهي تفكر بطلال:يآربي أحبـــــــــــه أموت فيه وربي .. الله لايحرمني منه
ارسلت له (ألله لايحرمني منك ) .. قامت للمرآيا وناظرت شكلها تذكرت قبل مايطلع حضننها وباس راسها وهي متوونسة مررا
قطع افكارها صوت المسج وفتحته بسرعه من حبيـبي ( ولامنك عمري آحبك حييييل)
من الوناسة باست الجوال ..
ام حمد:البندري يامجنونة ترى الباب مفتووووح
البندري:يووووووووه يمه كان سكرتيه ابوي شافني؟
ام حمد تدخل وتسكر الباب:لا بس انا.. قولي لي مستانسه معه
البندري تتنهد:ماتتصوري يمه لااي درجة مبسووووطة ..
ام حمد:ألله لايفرق بينكم ولا يغير عليكم
البندري:آمييييييييين
ام حمد :لبى قلووووبكم كنكم اني وابوك
البندري:أتحداااااك يمه ابوي رومانسي؟
ام حمد تضرب كتفها ع خفيف:والله رومانسي بس قدامك يسوي عاقل
البندري:أكششخ يمه من ورانا..
ام حمد:روحي عني
في بيت ابو وليد
بغرفة زايد
زايد:انت جلب .. انا ماقول لك عسب تروح تقول للوالده
طلال:فرحان لك يالدلخ ..أنت ليش ماتخطب؟
زايد:ياربي انت ماتفهم .. اقول لك ريلها تو متوفي
طلال:الله يرحمك ياسلمان
زايد:ألله يرحمه
طلال : لحظه لحظه تو تقول ريلها متوفي وانا سألتك ليش ماتخطب انت حاط وصال ببالك؟
زايد فتح فمه :هااااااااااااااااااه
في غرفة البنات
ع الاب
لينا تشهق:هــذا علاء؟
ميثا:اف نطمي.. ايه
لينا:خوووووقااااااقي
ميثا:وجع لاتتغزلين في ريل أختج
لينا :مابعد صار زوجك
ميثا:ليووووون ..
لينا:هههههه خلاص
ميثا:ايه .. وهذا محمد .. ياربي شنو اقول لج عنه أهبل وربي بس يجنن مهما سوا يسوي لنا جو حلو .. تخيلي مرة كان يرمس ع علاء وانا وجوري نطلع فيهم لما خلص استهبال التفت لنا قال صح بنااااات
لينا:اوبس اوبس وربي اوم الفلـــه
ميثا:ههههه ووهذي شوقو نايمه في باص الجامعه .. علاء صورها
لينا:سعودية؟
ميثا:لا بنقاليه.. اسمها شوق اقولج
لينا:اهاااااا .. طيب وانتي ماصورك؟
ميثا:لا ماخلي عسب بعدين يناظرني والصور بتصير عند محمد وجوري وسيف وشوق اخااف هههههههههههههههه
لينا:خبله
ميثا:المهم شرااااااايك هذي حبتيييين نسووووي
لينا :وين ايدك؟
ميثا:هذي انا وهذي علاء
لينا تشهق:جالس جمبــــــك اووم الحماااااس
ميثا:بس عشان التصووووير
لينا:هين
ميثا:المهم .. قومي .. نقول لاخوتي يطلعونا ملل
لينا:يالله صادقه ..
في غرفة الشباب
حمدان:ياحياااااااااوين
طلال:ههههههههههههههههه .. اول قول من ؟
حمدان:وقسم بالله ماااااااعر ف اسمها
طلال:كذاااااب
حمدان:عموما ً ماتهموني
طق الباب
زايد:تفضلي
حمدان يصارخ:هيه انت .. لاتتفضلي تحري شوي ع الباب .. اعمى انت ماعلي بلوزه
حمدان لبس وفتح الباب لهم ودخلوا البنات
ميثا:حنا نحبكم وايد
لينا:ولا لينا غيركم
حمدان:انتي اخر وحدة ترمس مالها غيرنا قالت ..
لينا بعصبيه:لااااحول انت وش فيك ماتبيني اعرس يعني صدقني بكرة بخطب لك صدق مشفوح اخر زمممن
الكل:ههههههه
طلال:طيب المطلووب خواتي العزيزات
زايد:انا اقوول لك المطلووب .. خواتك يبونك تطلعهم
لينا شهقت:يتكلــــــــم سعوودي !! لخااااطر منو زيود ؟
زايد:شدخلج ؟
لينا:وعوه سخيفون المهم يلا عزيزي انت وهو وهو.. نبي نطلع
طلال:طيب أخذ شاور
ميثا:نو نو نو .. الحين نبي نطلع
طلال بقلة حيلة : طيب البسو
ميثا:يسسسسسسسس بروح ارمس ماما
لينا:وانا بلبس ..
حمدان:صدق مطافيق ماشافو خير
في بيت ابو خالد
وصال تناظر لمار وهي تستشور :ممكن أفهم ليش تستشوري؟
لمار:شدراني يمكن اليوم يطب علي فارس بالغرفه
وصال:هههههههههههههههههههههههههههه
لمار:صدق اقول لك يالماروه لما حسيت بانفاااااااس تحرق رقبتي مت مت مت
وصال:شدعوه مـتي .. الحمدلله سلمان الله يرحمه ماكان يسوي كذا
لمار:الله يرحمه
وصال: روحي اصبغي شعرك وقصيه فله ترى
لمار:عاجبتنك اشوف سالفة القص والصباغ
وصال:هههههههه
ام خالد تدخل غرفتهم:بنااات
وصال:هلا يمه
ام خالد ترويهم فستانين قصار:البس هذا لو هذا.؟
لمار:اوب اوب .. ليش يمه
ام خالد:وجعاااااه .. عيد زواجنا فهمتيييييي
وصال:الله بيجينااااااا بيبي ثااااااااااني

ام خالد:وجع وصالوووووووووووه اشوف لسانك طايل وصايره قليلة حيأ
وصال:يوه زلة لسان خلاص بنصرق نفسنا انا بروح بيت عمي حمد وانتي روحي لزوجش
لمار:انقلعي ..
في بيج ارامكوا
لينا تكلم وصال:خلي خالد يجيبكم اي شي تعالوا خلي الجو يفضى لهم .. ايه بنخلي وليد يدخلكم عنده لاتنسي .. اوكي سي يو
ميثا:بيت عمي بو خالد؟
لينا:ايوووووه
وليد:بيجو؟
لينا:ايه
زايد:فــــله مشتااااق له خالد الدب
لينا:هههههههههههههههه اها بس مغلط اقول يالخووووي (ترف حواجبها وتنزلهم
زايد:لينا عن الكااااااااعه
لينا:لالا منقلب سعووووووودي
زايد:اش رايك اعجبك؟
لينا:لايكثر
ميثا تتنهد بقووووه:آآآآآآآآآآآآآه
حمدان:شفيح
ميثا:سلامتك
في سيارة خالد
خالد:اقول انتي وهي بلا هووووواش ولمار تعالي قدام
وصال:كفو خالد
خالد:عناد فيك تعالي انتي
وصال:لا لا .. مااااااحب ابي اتسدح انا
خالد:لايكثر وتعالي
وصال بقهر راحت جلست قدااام ولمار جلست وراء
ركبت وشالت الثمه
خالد:سلالامات؟
وصال:وشششششششهو !!!!!!
خالد:تراك بالسعودية مب امريكا
وصال:خالد شفيك صير متفتح شوي اني بالسياره والسياره مضلله واحنا بنروح بيج ارامكو والبيج حتى البنات مايلبسو عبي
لمار:احمد ربك لابسين عبينا هههههههههه
خالد:اقول كلو تبن انتي وهي


خالد:اقول كلو تبن انتي وهي
في المول
حمد:اف البندري مب كل مكان تدخليه
البندري:ياخلي شعليك اصلا خلينا مع بعض انا وامل وروح عنا .. نبي ناخذ راحتنا
حمد:اوكي انتبهي لها امل وانتي انتبهي لاامل
البندري:تلايط .. اموول .. خلنا ندخل برمود
امل:هيه انتي تراك عروس وش برمود .. امشي نعومي
البندري تشهق:ناااااااااااااااااعم<< نعم بس مع الصواريخ تطلع نااااااعم هخخخ
امل:اقول لك امشي نعومي
البندري:أنا طلال لو يشوفني بشورت ماقدر اجل لو البس له من نعومي وش يسوي أجزم انه بينتحر
امل:هههههههههههه .. اقول قدامي بس
البندري :امري لله
في بيج ارامكو
زايد يدق جواله ويرد بسرعه:هلا خلووود
خالد:هلا يلا بسرعه تعال
زايد:يلا جاي باااااايوو
خالد:بايات لاتطول علينا
زايد يسكر :يمه
ام وليد:هلا
زايد:انا بروح اجيب بيت عمي
ام وليد:اوكي انتبه لنفسك
زايد:طيب
لينا:عن تزيغ عيونك
زايد:قولي لنفسك .. سييييي يو
في سيار ة خالد
لمار:وصال حطي نقابي بشنطتش
وصال:جيبه .. اممم يووه حلوين شنو هذا؟
لمار:هههه بدينا وصيييييل
وصال:ماقدر امسك روحي
خالد:امسكي روحك هالمره لاتفشلينا عند مرة عمي
وصال:كلب هههه
سمعوا دق ع نافذة وصال
وصال تخرعت :يممممممممه (حضنت خالد )
خالد يدفها:انقلعي هذا ولد عمي زايد
وصال:زففففففففففت
فتحت الناااااافذه
وصال:زاااااااااااااااايد ياكلب خلعتني بسملا علي .. طيحت قلبي
زايد فاطس ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه اه يابطني
وصال:يـاقـ (تذكرت يوم شافها )يآقميييييييل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وصال:يؤه هذي شلون طلعت كنت باقول ياقليل الحيأ ههههههههه
زايد:ههه المهم قومي وراء
وصال تتخصر:انتم تلعبون معي صح ؟ .. ناس روحي قدام وناس تعالي وراء اف اف
نزلت من السيارة وركبت وراء
في بيت ابو حمد
البندري تدخل بيتهم:تعالي اموووووووله بسسسسسرعه
امل:اوكي اسبقيني
حمد:هيه البندري تراك هالشهر مستغله زوجتي وااااايد
البندري:حمد حررام عليك عرسي قرب
حمد:ولو
البندري تسحب امل:سقههههههههههههها
ام حمد:بندرو وجع وش هالالفاااااااظ
البندري:ولدك علمني سي يوووووووو
في غرفة البندري
تفتح شنطتها حق عرسها
امل:ياحيوانة وش هالثيااااب .. المفروض تأخذين ملابس فاصخه
البندري:انقلعي عشان كل دقيقة يتهور فيني طلال هههاي
امل:وجعااااه
البندري:المهم .. شوفي شرأيك بالبرمودا..؟
امل:قمييله
حمد يدق الباب
امل:نعم؟
حمد:تعالي ابيك
امل:اوكي ثواني اسبقني
حمد:اوكي وعارف مابتجي الا بعد ساعه
امل:هههههههههههههههه
في البيج
وصال فاتحه فمها:وش ذا الخقـــــــق يفصخوووووووون القلب ليـنو عفيه زيوود كل يوم جيبنا هنا
زايد مكشر:يصير خير
خالد يجلس جمب لينا:والله وقاحه .. اقول انتي نزلي عينك بالارض
وصال:ماقدر غصب علي هههههه صدقني شوف شوف هالخقق
خالد:اقسم بالله انه جرفلي
عذا:اي مولان انتون الكشخه والذوق جرافله عندكم
وليد:انتي هيييييه
عذا:شفيك اكلم سلومي
ميثا:ههههههههه حلوه عذاااي
عذا:اعجبتس. ؟ جيبي عشره ريال ماقط نكت ببلااااش
ميثا:زطيييييييه
حمدان:الله الله زيود وميووث يرمسون سعودي والله لاارمس مثلكم
زايد بثقل:يابو الشباب اهجد علينا
طلال:ياولد اذيتنا ترى اهجدي علينا واهجد علينا منت أول سعودي ولااخر سعودي
زايد:ياولد انطم
لينا بهمس:هههه اتركني خالد حرآم وربي
خالدبهمس:قولي أحبك
لينا:بعدين مب قدامهم
خالد يوقف:عن اذنكم بنروح نتمشى ع البحر(ويمد يده للينا ومسكتها ووقفت معه )
وصال:لينا ماوصيك ع أخوي
لمار :وصيل والميث قومي خلنا نقوم نمشي
عذا:بجي معكم ولا شفتوني ولدت فكرتوني ماسوي مثلكم
لمار:هخخخخخخخ قومي
وليد:سلووم بتأخذينه
عذا:حبيبي مابطول خليه عندك
وليد:طيب لاتطولين
عند البحر
لينا تركض ووراها خالد
لينا:مابوقف احلف مابتسوي شي
خالد:هههه ليون تعبت وقفي
لينا:ههههههههه مااني
خالد طاح ع الاررض
لينا ركضت له بسرعه :خلووووووود
خالد:تعبان
لينا:شفيك حبيبي ؟؟
خالد يمسك يدينها:صدتـــــــــــك هههههههههههههه
لينا :دب خووووووفتني
خالد يجلسها يضمها:تحبيـــني؟
لينا بدلع:شووووووية
خالد :أجل روحي مااحبك
لينا:امزح خلودي
خالد:لآلا انا ماعندي مزح
لينا:شدعوه خالد يعني ماتدري احبك؟
خالد:لا .. لازم تثبتي لي؟
لينا:شلون
خالد يغمض عيونه ويأشر ع خده :هنـا
لينا فتحت فمها
خالد:يلا ماأشووف
لينا:تمزح مو ؟
خالد:لالا ..
لينا:مب قدام الناااس
خالد:ماحد حولنا يلا ولا ترى ماكلمك
لينا:خالد بالسيارة موهنا
خالد:أجل ارجعي مع البنات
لينا:لا خــــالد
خالد رجع غمض عينه وأشر ع خده :أنتظر
لينا أخذت نفس وباسته ع خده
خالد يضمها:فدييييييييييييييييييييييييتك أحبك أحبك
....:يابووو الشباب فضحتنا مب قدام الناس في جناحكم
خالد التفت:انقلعي وصالوه خلعتيني
وصال:اي طبعاً خفت يكون زيوود ها؟
لمار:ولاطلال؟
ميثا:يااخي ترى نستحي احنا لاتتخربونا
خالد:انقلعو عن هنا عندنا اسرار زوجية
سمعوا جوال يدق (وعمـرك سمعت بطير ويحب سجانه من شافك انتـآ نسى وش تعني جنحااانه)
وصال ردت بسرعه:وحشتتتتتتتتتتتتيني سارووووووه
سارة:هلا هلا ياكلبه اخباارررررك
وصال:الحمدلله تماااااااام
سارة :شخبار ليون ولموور وعين السيح سلوووم
وصال مشت بعيد عنهم:والله ياحياتي ليون ولموور بخير بس عين السيح عطاك عمره
سارة سكتت شوي:من جدك وصال..؟
وصال بهدوء ودموعها تطيح:آيه
سارة:الله يرحمه غناتي .. عظم الله أجرك من متى .؟ ليه ماعندي خبر؟
وصال:تقريباً 4 شهور ولا 5 .. والله انشغلت حتى ع مكالماتكم ورسايلكم ماارد
سارة:ياحيياتي طيب انا كنت ادق اعزمك ع ملكتي
وصال تشهق:انخطبتتتتتتتتتتي؟
سارة:ههههههههه ايوه ع سامي اخو حوروه
وصال:اوه اوه السندريلا ابو الجزمه هههههه
سارة:وجع انطمي ههههه
وصال :المهم ماعلينا ووحشتيني يالدفشة .. أحبك
سارة:ههههه يابعدي كلي وصيل والله انتي اكثر
وصال:حنا طالعين غناتي والحين ابتعدت عنهم شوي .. بعدينو اكلمش لارجعت البيت
سارة:طيب سلمي عليهم سي يوووو
وصال:بااااااااايز
....:ياهو ياقمر عطينا وجه
وصال تجمدت مكانها ولفت بكل شموخ:تكلمني أنا .؟
....:وهو في قمر غيرك هنا
وصال:لاانك حقير بسوي نفسي ماسمعت (مشت وهو يلحققها وهي خايفه وهي ماتدري وين رااايحه بس تمشي وتمشي)
...:عطينا فيس مانستـاهل يعـ
... يقاطعه صوت:مضيع يابو الشبااااااااب؟
وصال لما انتبهت للصوت ع طول التفت وشافت زايد وراحت تركض وراه وهي تصيح
زايد ارتبك لانها حوطته بيدينها وهي واقفه وراه:نعم مضيع؟
...:ليه وش تقرب الحلوه؟ غريبه حنا متفقين نلتقي هنا ماقالت لي انها متزوجه
زايد:زوجتي عندك شي ؟ ؟.. اقسم بالله لو أني مرة ثانيه أجوفك بس اجوفك تناظرها اخلع لك عيونك فااااااااهم
...:هااااااه
زايد يمسكه من كلره وبعصبيه :اقوووووووول لك فاااااااااااااهم ؟؟؟؟؟؟؟
وصال خافت عليه:زايد خلاص
زايد:فااااااااااهم لو لا؟
...:فااااهم
زايد:انقلع ولا اشوفك
الولد راح بسرعه
وزايد مسك ايد وصال ويمشي وهو معصب
وصال :زاااااايد ايـدي تألمنـي
زايد يسحبها لقدامه وهو معصب:تعرفــــــــيه !!!!!!




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #38


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



زايد يسحبها لقدامه وهو معصب:تعرفــــــــيه !!!!!!
وصال تبتسم ابتسامه خفيفه وتمسح دموعها:تشك فيني ياولد العم؟
زايد مآستحمل دموعها ومسحهم :لا ماعاش من يشك فيك ..
وصال:أجل وش تسمي معنـى سؤالك .؟
زايد بدون شعور بسرعه :وصـال أحبــــــج
في بيت ابو حمد
البندري منسدحه تفكر : بقى ع عرسي اسبوع ياربي خايفة .. قطع تفكيرها صوت جوالها وردت
البندري:أشششششششششتقت لك
طلال:وانا أكثر والله العظيم البنو خليني أشوفك
البندري بدلع:لا حبيبي بقى اسبوع بس
طلال:كثير أسبوع
البندري:طلال عمري
طلال:سمي قمر ي
البندري:تحبني؟
طلال:لا
البندري:ياسبحان الله شعور متبادل
طلال:ههههههه نحيسه .. آنا اعشششششششقك
البندري:يالبيـــه آحبـك والله
في البيج
كان جالس حمدان بعيد شوي عن جلستهم
حمدان وهو جالس ع الكرسي ويشوي:وليد سلمان يصيح
وليد:يممممممه شفيه ؟
ام وليد:مدري يابوك .. كلم عذا خلها تجي له
وليد:طيب الحين .. (كلم عذا وراح لولده )
حمدان يغني وهو يشوي ومروق ع الآآخر ورجآيله ع قدام ورجول ع رجول
حمدان:بصبر ع فرقآكم مهما تمر سنيييين آتخيل محيآآآآآكم يآحبيبي بآلعيد
مرت بنت وهي تمشي مانتبهت لرجايل حمدان وطاحت
حمدان:عمـى إن شاء الله أنتي عميه عسب تطيحين ؟
البنت:........
حمدان خاف انها جد عميه راح لها بسرعه وبدون شعور مسكها من كتفها:هي انتي
البنت :نعم
حمدان:ليه سكتي؟
البنت :اتركني واسفه مانتبهت لك
حمدان:انتي تشوفي
البنت:طاااااع هذا يكذب الكذبة ويصدقها ايه اشوف
حمدان:زين روحي
البنت:أجل بنتظرك تسمح لي؟
...:حــــمدان
حمدان:هلا يمه تعالي
ام وليد:منو هذي؟
حمدان:هذي كانـ
البنت:خالتي كنت جايه ومانتبهت لرجله وطحت
ام وليد:سلامتك غناتي تعورتي
البنت:لا الحمدلله
ام وليد:الحمدلله .. شسمج ياقمر؟
البنت تناظر حمدان:اسمي دعاء
حمدان ابتسم
ام وليد:عاشت الاسامي يمه .. انتي مضيعه أهلك
دعاء:لا هم هناااك جالسين
ام وليد:زين انتبهي لنفسك يمه .. حمداااان
حمدان:هلا
ام وليد:حط لدعاء لحم ودجاج من الا شويته
حمدان :أوووكي
دعاء:ماله داعي خاله
ام وليد:ولو يمه انتي بحسبه بنتي ولازم تضوقين شوي حمدان
دعاء ابتسمت
حمدان:وهذا الصحن صار جاهز تفضلي
دعاء اخذت الصحن ولما اخذته تلآمست اصابعها بيد حمدان
حمدان ابتسم لها ابتسااااااامه تدوووخ
دعاء بخجل:شكراً
حمدان:العفووو
دعاء راحت بسرعه
حمدان:يمه
ام وليد:نعم
حمدان:ابيها يعني ابيها الحين تروحين تخطبينها لي
ام وليد فتحت عينها ع وسعهم:وشهـــــووووووو
حمدان:ايه يمه سمعتيني انا تو بس وقعت بغرامها
ام وليد:حميدان جعلك المنيب قايله وش الا وقعت بغرامها وماصار لك خمس دقايق من شفتها
حمدان:الحب مايعرف وقت يمه بيها ولامنيب متزوج .. طيب بس احجزوها لي والله
ام وليد:قالوا لك البنت غرشة عطر نحجزها
حمدان:اجل منيب متزوج وبجلس عزابي طول عمري
ام وليد:حميداااانوه
حمدان:لاتكلميني
ام وليد:ألله يهداك بس بروح اخذ رقمهم
ع البحر
وصال:.......
زايد (غبي حيوان كلب حقير بقرة زبال حماااار كيف اقول لها كذا المفروض اتمالك نفسي ومشاعري الله يلعني اووووف):......
وصال تبتسم:وش قلت تو؟
زايد يحك شعره:ولاشي .. يلا نرجع
وصال:طيب (مازال يمشي وهو ماسك يدها وهي استسلمت له)
عند لينا وخالد كان منسدح ع رجولها وهي تلعب بشعره
لينا:حبيبي
خالد وهو مغمض عينه:هممممم
لينا:خلينا نرجع
خالد وهو يفتح نص عين:ليش مليتي مني؟
لينا:لا طبعاً .. بس عششان نساعدهم
خالد:ماعندهم شي
لينا:طيب شرآيك نطب بالبحر؟
خالد:قد كلامك ؟
لينا: لالالالا
خالد:طيب انا اطب وانتي تناظريني
لينا:لاوالله مافيه (تغني *) يانطب مع بعض حبيبي أو نجلس احنا الاثنين
...:منو لاعب عليج ومرمس لج صوتج حلو؟
لينا:ميثا وجع حيوانة خلعتيني
ميثا وهي تجلس جمبهم:هههههههههه يلا لماااااااااااار
لمار تجي وهي تركض وتفحط وتجلس جمبهم
خالد:نعم سلامات .؟ مضيعين شي خواتي
لمار:مضيعه بوجهك جززززززززمه ههههههههههههههه
خالد:حيوانة انقلعو هش هش
لمار تصارخ:كب اب بنلعب لعبة الصراحة .. يلالالالالالا حمداااااااااااااااان
حمدان يصارخ :ناااااديتو وليد وعذا؟
وليد :جينا جينا
جلسوا
لمار:وصيييل وينها ؟
ميثا:وزيود بعد مـختفي وينهم ؟
وصال من وراهم :جينا
زايد جلس وهو متحطم ويبين انه وجهه مايبشر بالخير
لينا:وين كنتم؟
وصال:كنت اكلم سارة وضعت واني امشي كلمت خالد ماعنده ارسال دقيت ع زايد
لينا بعدم تصديق:اها
عذا:خلاص حبيبي سلووم ياعمري خلاص اوهو سلماااااانوه وبعدين وياك بقطك بالبحر اذا ماتنجب
لمار:ابد مب كفو ام صالحة
عذا:مالج دخل انتي
لمار:طيب بلعنا لساااااانا
جلسوا يلعبوووون للفجر
في جلسه عائلة دعـاء
ام وليد:والله مب عارفه شقولج يام دعاء بس الولد تخبل ويبي البنت .. بس موالحين يعني اذا ممكن تعطونا رقم بيتكم وقت ماتجهز نفسياً تقدمنا رسمي
ام دعاء:حياكم الله ياام وليد دعاااااااء فزي عطي خالتش الرقم
دعاء:طيب يمه
ام وليد بنفسها(ألله يغربلك ياحمدانوه يهالمطفووووق فشتلني وياهم)
يوم ثاني بغرفـة الشباب بمنـزل ابو وليد
لينا تطق الباب
زايد:تفضل
لينا دخلت :زيوووود صاحي؟
زايد:ايوه
لينا دخلت:امم ممكن تقول اش صار امس بينك وبين وصال؟
زايد:ارمست لج ؟
لينا:لا عيت .. مب راضيه ترمس
زايد:خخخخخخخ اوكي برمس لج السالفه عسب تعرفين اخوج صريح وماعنده لف ودوران هههههه
لينا:زين قول
زايد :اسمعي واانا راجع من الحمـآم شفت .... الخ ... وهذي كل السالفة
لينا:طيب والا غازلها حلو ؟
زايد:انتي حمااااره ؟
لينا:يووووه اي وقلت لها احبك وبعدين شقالت لك ؟
زايد:سكت وبعدين سألتني شقلت تو .. قلت ولا شي يلا نرجع ورجعنا
لينا:زين بسألك أنا تحبها .؟
زايد:أتوقع
لينا فتحت فمها :هاااااااااه
زايد:ليون أحبها ياحماره افهمي خاق عنـدها أنأ يوم شفتها بغرفتي أنهبلت خفت أتهور فيها والله
لينا:من صجك؟
زايد:والله العظيم
لينا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زايد:انقلعي برى الغرفة ولآعاد أشوفج هنا فهمتي؟
لينا تطلع :ههههههههههه يابطني بروح اكلمها اقول لها سسي يو
زايد:بتوطى في بطنك و (يسكت شوي) أهجدي علينآ
في بيت ابو حمد
البندري:اموله وش رأيك أسوي لي حفلة لتوديع العزوبيه
أمل:هااااااااه جدك ؟ أنا سمعت يسوها للرجآل مب البنات
البندري:عادي انا بسوي لي وش رآيك
امل:فكرة حلوه قولي لحمد يحجز لنا منتجع نروح وننبسط فيه ونتنكس
البندري:اوكي بكلم وصيل أقول لها
امل:طيب انا بروح اشوف العشى اكيد استوى
البندري:طيري (اخذت التلفون وكلمت بيت عمهآ بو خالد)
صوت رجولي:الـــــوووو
البندري:هلا عموو
ابو خالد:هلا ابوي البندري شخبارك يمه؟
البندري:الحمدلله تمام وانت كيفك؟
ابوخالد:تمااام هاه يبه جهزتي لعرسك ؟ ناقصك شي يبه؟
البندري:تسلم عمو ماتقصر والله .. جهزت تقريباً كل شي

توقعاتكم للبآرت الجآي



ابوخالد:الله يسلمك يبه .. تبين وصال لو لمار.؟
البندري:وصال
ابو خالد:أجل لحظه .. وصاااااااال
وصال:ناااااااااااااعم يوووبه << بتقول نعم يبه بس خانها التعبير مع الصواريخ هع
ابوخالد:بنت عمك البندري
وصال تأخذ السماعه:هلالالالالا
البندري:يامرحبا هلا هلا يامرحبا بخلي الي لفااااني
وصال تغني:وهلا بش حي الله من عاكس اتجاه الريح وجابش هلابش قد ماسوى الوله فيني بغياااااااابش اشحااااااااااالج الشيخه؟
البندري:تمام عال العااال انتي وعساج طيبه؟
وصال:تمااااااااام
البندري:زين اقول لش وصيلوو
وصال:هاااه
البندري:هويتي بجهنم قولي آمين
وصال:معك يآرب هع هع
البندري:زفته المهم .. أيه قررت اسوي لي حفلة وداع العزوبيه؟
وصال:هااااااااااااااااااااااه
البندري:بسوي لي حفلة لوداع العزوبية
وصال:اكششخ يعني فيها تنكس ؟
البندري:ايـوووووووه
وصال:ونااااااااااسهـ .. متى طيب؟
البندري:مدري بخلي حمد يحجز لي منتجع
وصال:طيب مايصير كلنآ بناااات لازم نأخذ معانا ثلاثة من العيآل
البندري:لا وإلي يرحم أوووووومك لآينشب بحلقي طلال يبي يشوفني
وصال:نوبروبلم نخلي حمد ووليد يجلسون معه بالبيت وحمدان يجي
البندري:بيمل حمدان لحاله
وصال:زايد وخالد خلهم يجون معه
البندري:خلاص انا بقول لميثا وانتي قولي لخالد
وصال:جه وش دخل ميثا؟
البندري:عسب ترمس أخوتهآ
وصال:اها اوجي يلا سي يو
البندري:انا متصله .؟
وصال: يووه البنو ياسخفج عادي مافي فرق
البندري:المهم يلا باي
وصال:سي يو
في جناج وليد وعـذا
عذا :أووص وليد حرآم عليك بالموت نآم
وليد:اشتقت له
عذا:وليد تكفى بعدين مو الحين لاتصحيه
وليد يتقرب لعذا:طيب اشتقت لاامه بعد
عذا:كذآآآآآب
وليد:عذا؟
عذا:ايه اصلا انا من جبت سلوم وانت كل معه صرت تحبه اكثر
وليد حابس الضحكه:
عذا:شفيك؟
وليد مااستحمل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذا عصبت:يضحك لهدرجة
وليد يضمها بقوووه:أحبببك ياخبله والله العظيييييييم أحبببببببك
عذا:كذاااااااب تضمني وتقول لي أحبك تسكتني
وليد:وقسم بالله أحبك انتي عمررررري حياااااااااااتي
في غرفة ميثا
ميثا:زين زين خلاص بقول لحمدانوه وزايدوه وطلالوه هب قايلتن له خخخ
البندري :كفو عليك .. احترمي نفسك ولاتقلبين اسم زوجي فـآآآآآآهمه
ميثا:تفو عليج صج أنك ... يووه البندري يآجلبه هب مصدقة بتصيرين معنا ببيت وااحد
البندري:بسملآ علي المهم يابعد كلي الحين مشغوله بتصل أأكد ع الحجوزات
ميثا:أوكي حياتي ع البركة الف الف مبروك عمري الله يتمم ع خير
في الصـاله
ميثا:يمممممممممممممممه




رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #39


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ام وليد:هلا
ميثا:امايه .. تو البنو مسكرة من عندي
طلال فز قلبه:وحشتني الدلخه مب راضية تشوفني ولاتكلمني شتبي؟
ميثا:زين تسوي فيك .. المهم يمه البنو بتسوي حفلة للبنات بس بمنتجع .. شرايج تيين معانا ؟
ام وليد:الله يبارك ليكم ياولدي.. لايمه بكون مشغوله هالايام بعزم الناس انتم روحو واستانسووووووو
ميثا:طيب .. انا بقول لرفيجتي جوري
ام وليد:ايه صح وكلمي دعاء تروح معاكم
حمدان رفع راسه من البلاك وناظر امه وهو مستغرب
ميثا ترفع حاجب:أي دعاء؟
ام وليد: امس التقيت مع عيله وعندهم بنت كبركم كلموها تستانس معكم
ميثا:كلميها انتي انا استحي
ام وليد:طيب طيب
ميثا:وبعد وين ليون؟
لينا تطلع من المطبخ:هذاني .. متى بتسوي الحفلة؟
ميثا:الربووع
لينا:بكرة يعني
ميثا:يس من حسن حظها
طلال:أكيد حظها عالي مو بتكون زوجة طلال؟
ميثا:طلال
طلال:نعم
ميثا:لايكثر
زايد:طيب بس أنتم البنات إلا بتروحو مايصير لبروحكم
ميثا:لآ بنآخذ الشيخ زايد وحمدان وخالد
زايد:اها يصير خير
في بيت ابو فارس
فارس بالصالة منسدح ويكلم أمل
فارس:أجل بروح معهم
لمار:مابتستفيد شي مابتشوفني
فارس:لمـور عاد خلاص شفتك
لمار:فارس حبيبي انا أبي يوم العرس يكون مميز أبيك تقول مب لمار الا اعرفها
فار س:ليش عاد
لمار:لعانه .. يعني ليش كذا آبيك تتفاجى
فارس:ترى يزيد العذاب
لمار:زيده
فارس:طييييييييييب يالموور أرويك
لمار:فـرووووسي
فارس:هاه
لمار بدلع:أحبـك
فارس خق:وقولي مافي إلآ يوم الزواج هين بس
لمار:هههههههههه
في غرفة وصال
منسدحة ع سريرها وتفكر (من جده هذا ! وقسم بالله مهبـوول كيف جته الجرأءه ياربي عليك يازااايد أنت .!! ليش أنت بالذات اف خخخخ من جده يااربيييييييي)
دق جوالها وردت
وصال:مررحبا
...:هاااااي
وصال:هلا حوير يآكلبه
حوراء:سلالالالالامن عليكم بعد ماجفيتوني وقلبي بيدييكم آي اف نايف لحظه شوي نايف بس بكلم البنت اف يااااااااربي علي ياربي .. الووو حوراءمن قلب الحدث تتحدث
وصال:هههههههههههههههههه شكله نايف مجننك
حوراء:اقول لك زفت صاير مايسمع الكلام
نايف:يااااحمااااااااره انا زفت .؟ اصغر عيالك قالوا لك
وصال:شكلك مشغوولة كلميني بعدين بس بقولك بكرة حفلة توديع عزوبية للبنو
حوراء:أكشـــخ بنت عمك بمريكآ فاكرة نفسها؟
وصال:لبى قلبها والله ههههههه المهم لاتنسين بمنتجع الخليج
حوراء:طيب حبي
وصال:يلا سي يو وسلمي عليه
سكرت من عندها وضحكت:الله يخليهم لبعض
لمار:منــــــوو؟
وصال:المهم تعالي بقول لك وش بتلبسي بكرة؟
لمار:مدري يصير خيـر
من بكـرة
صحو البنات وع السريع لبسوا وراحو المنتجع
في المنتـجع جالسين يتغذون
شوق:ههههه يؤه كل الا هنا مخطوبين مالنا مكان ميثووه ووصالوه
ميثا:خلج يالخبله عسب نتعلم منهم
سارة:هههههه اجل لاشفتو مزيون افصخو جزماتكم قدامه وهو بيأخذها وبيخطبكم
شوق تتخصر:سندريلا ع غفلة؟
سارة:حيوانة لاتسخري
وصال:هههههه لان صارت لها القصه
دق الجرس حق المنتجع
لينا:شنو ناسين أحد حنا
البندري تناظر البنات:لا مب ناقصين وصال , لمار , أمل , لينا , جوري, حوراء , سارة , عذا منو ناقص ماجا؟
ميثا:بقوم أشوف .. ليون .. الشباب وين جالسين ؟
لينا:بالمجلس
ميثا:مايسمعوا انا بروح أشوف
وصال:مجنونه تروحين لحالك .. أنتظري بجي معك
راحو البنات وفتحوا البنات لقوا بنت واقفه
وصال:تفضلي
...:آممم العروس البندري مو؟
مبثا:هيه منو آنتي؟
... تشيل الطرحة :أنا دعاء .. أم وليد كلمتني وقالت لي
ميثا تتذكر كلام أمها وهي تقول(حجزتها لحمدان):هلا هلا بمرة حمدان
دعاء خجلت: هههه هلا فيك ماعرفتك
وصال:هيه هيه انتي وهي وش الا مرة حمدان .. ؟
ميثا:ههههههههه هذي محجوزه لحمداانوه .. انا أخته ميثا وهذي بنت عمه وصال
.....:بنات وش تسون عند الباب
ميثا بلعاانه:نستقبل مرررررررتك
وصال:حمدان اقلط ماكو غريبين
حمدان يناظرها وهي استحت ولبست شيلتها ودخلوا داخل وهم يضحكو
لينا:منوووو هاي؟
وصال:زوجة حمدان
البنات:هاااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ميثا:ماعندها اسلوب بنت عمي اف كم مرة أقول السالفة
أمل:بلا مهايط انتي وهي وقولوا؟
ميثا:امي حجزتها لحمدان
عذا:قولوا كذا هلا فيك بشلة المجانين ههههههههه شكلك رزينه .. وعليا لازم تستجني معنا وانت ياكلب بتعقل لو لا؟ <<تكلم سلمان
وصال تاخذه:ياحيوووااااااانة اعقلي عن حبيبي وه بس
عذا:خذيه عليك بالعافيه ربيه بعد
البندري:شوفي اباعرفش يادعوه فينا ميانه عادي امون عليش هذي إلآ تو تكلمت ام سلمان ضرتش
دعاء ولينا وميثا:هاااااااااااااه
البندري:أووه سوري خانني التعبير هع هع أقصد حمآتش رجلها اخو رجلش
دعاء:ههههههههه
حوراء:ماعليه فاصل مخها لانها العروس
أمل:ههههههههه جبتيها حووووروه عقبالج
وصال تطق:يلا عاااششو وطلال من عيله كبيرة
سارة ترقص:ماااااااخذ بنية صغيررررررره كلولولولوش
جوري:وهوى الزين يالغالي هوى الزين يالغااااااالي
لينا:عليك بالقبلاني وياشمعة الصبيااااااااني
عذا:صبروا صبرو اسمعوا هذي تجنن قالوها بعرسي احم احم ويالهيل بالهيلي ويالهيل بالهيلي ع من يقرض الهيله بنتنا صغيره ولاتقدر ع العيله
البندري:وسسسسخه زيش ههههههههههه
امل:والليله بابووووووقش الليله بابوووقش لين أوتعو لي هلج صيحي حررراميه
حوراء:ويع اسمعوا اغنيتي .. بالصوت يعجبني كلامه بالصوت يعجبني واغني والله لرقص لك واغني طلال ياحلو الجهامه ماخذ ابنيه صغيره ماخذ من عيله كبيرة
وصال:وجع لاتبوقي اغنيتنا انا وسوير
البندري:الله لايحرمني منكم يالدبين
لمار:لا تكفي
ميثا:البنو لالا
البندري:وشو
ميثا:لاتعقلين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:حياااااااااااوين
دعاء يدق جوالها :يؤؤه هذا اخوي من صدقه جا لي؟
لينا:اسفهيه
دعاء :بس بشوف وش يبي .. الو .. هلا .. يؤ حرام عليك ماجلست معهم فيصل والله توني جايه بلا سخاااافه
وصال:عطيني وياااااااااه بس مايجون الا بالعين الحمراء... الوووووووووو
فيصل تخرع :...





رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011   #40


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وصال تنعم صوتها:أقصد الو .. لوسمحت مر عليها بعد شوي مابعد تونسنا معاها
فيصل:دعاء جمبك؟
وصال:دعاء مشغولة
فيصل:طيب قولي لها تجهز لااني بمرها وبعدين محد بيمرها
وصال:أحنا بنوصلها سي يو
وصال تدور للبنات:ششرررررايكم؟
دعاء:خخخخخخخخخ افحمتيييييه
وصال:هع هع افا عليك انا وصال بنت بو خالد موحي الله
لينا:فدييييييتك أخت الغاليييييييي
البندري:اف بنات قوموا نسبح
ميثا:انا بروح لحمدان اعطيه خبر
وصال توقف:لا أجلسي أنا بروح اقول لخالد
لينا:أقول أقضبي أرضتس انتي وهي مافيه غير يروح لانهم حلال علي
ميثا:أنقلعووووووو
راحو ثلاثتهم يتراكضون وفتحو باب المجلس بقوه
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم
زايد وحمدان فتحوا فمهم
وصال:حبينا نعطيكم خبرررر انو راح نسبح
زايد وحمدان وخالد مطيرين عيونهم
ميثا:يعني لاتتهوسوا علينا
لينا:واذا تبون تشوا للعشاء اشوا
لينا تناظرهم وناظرت بميثا ووصال المتخصرين وشهقت:يالحمـــــــير وين عبيكم ؟!!!!!!!!!!!!
ميثا ووصال ناظروا ببعض وضحكو بهستيريا وجلسوا ع الارض وهم يضحكو
خالد:وصـالووووووووه وميثـووووووه بسررررعه داخل
وصال وميثا راحو يركضوا ودخلوا ع البنات وهم يضحكو
حوراء:شفيكم؟
وصال:شـ شـاف شـآفن ههههههههههههههههههه ويلي يابطني ززايـ هههههههههههههههههه
سارة:يوه ششفيهم
جوري:ميثا حبيبتي شصاير؟
ميثا:ههههههههههههههههه رحنا بدون عبي ليهم هههههههههههههههههههه
عذا:عسى رجلي موهناك؟
ميثا:هههههههه لا
عذا:الحمدلله .. مجانين عشان كذا تضحكون مايضحك ترآه
وصال توقف ضحك وتمسح دموعها:آبي مـويه
جوري :اعطوها ماي الجاهله لاتموت علينآ
وصال تذكر شكلهم :هههههههههههههههههههههه ( شهقت مرة وحدة لمآ تذكرت زايد كآن موجود ) بنااااااااات شكلي عدل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
امل:أيه قمر وتجنني
وصال تناظر شكلهآ بالمرآيه بالبنطلون سكيني الآحمر والبلوزة السودة صايرة كوول
في بيت ابو وليد
وليد:هههههه طلالووه حاله خاصة صرآحة وياه
حمد:الله يعين الحلاق احنا مانسوي كذا
طلال وهو منسدح ويشاهد:أقول انت وهو لايكثر
وليد:يؤ طلع يسمعنا
طلال:قالوا لك أصمخ لآسمح الله ؟
عند البنـآآآآآآآت
بالبـركة
لينا:أف اطلعو بسبح مع خالد
لمار:وكيييييييييحه من الحين ئه؟
عذا:عشان تعود ع قلة الحيآ
جوري:يقولوا خالد مزيون
دعاء:هههههه صدقيني جوري أحس بيجيك طرآق الحين من لينآ
لينا:وآنتي الصآدقة بس مو آي طرآق .. طرآقآتي آني من نوع رآقي
دعاء:خخخ الله يعينك جوواره أجل
ميثا:عندكم آستشوآر؟
البنات كلهم:لآ
وصال:ألبنو مب متعودين عليك كذا بروح آجيب لنا عصير وبجي
البندري:طيب.. امل .. عذا بسألكم سؤال
عذا عارفه السؤال بس بنذالة :أسآلي
البندري:طيب وش سويتوآ يوم عرسكم
هنآ آول وحدة ميثا ماستحملت وضحكت :بطنننننننننني هههههههههههههههههههه خبله
أمل:شوفي انتي اول ماتروحي آجلسي ع الكنبة وهو بيجي لك بيفصخك عبآتك وهيك وسولفوآ شوي ع مآيوصصل العشآء
جوري:الله في عشاء أجل بجي اتعشى معاكم
الببندري:حمير
عذا:بعدين روحي خذي لك شور سريع .. اشتريتي لك من نعومي .؟
البندري:هيه
لينا:البسي افصخ شي عشان يتهور طلال بسرعه
البندري:أيه انتي أخوك مآيبي له شي .. بلبس أستر شي عشان تحوم كبده
سارة:لالا البنو اذا جا لك سوي روحك نايمه
البندري:ماعنده اشكآل طلال نايمه ولا صآحيه.. تتحدي انو يصحيني؟
حوراء:خبل يسويها
البندري:ياحيوووووووووووووانة لاتسبيه رجلي
وصال جايه وهي تركض:بناااااااااااااااااااااااااااااااات
تنزلح بالمويه وتطيح بالبركة وينكب العصير
وصال:وااااااااااااااااااااااااااه بنات بقول لكم
لمار:لا العصير .. ارجعي جيبي لنا
وصال:انقلعي المهم بقول لكم
البنات:شنـــــــــووووووو
وصال:في مزيوون شفته تو ويلي ويلي يخقق مع الشباب اسمه فييصل يهبل يفصخ القلب اقول لكم
دعاء:ههههههههههههههه هذا فيصل أخوي
وصال:إلا كلمتتتتتتته حلففففففففففففي .....
دعاء:وووووووووربي
وصال:حمااااااااس خقييييييييت معاااااااه
البندري:العصير ياحماره
وصال:رووحوا جيبوا لكم الشباب راحو يشتروا اغراااااض ومافيه بالمجلس الا فيصل مسكين
دعاء:وعليآ آخويي
لينا الا فهمت وصال:دعيو ودي له شي يأكله حرآم مسكين
دعاء:لا عاااااااادي
لينا:ودي له شي والله عيب مانضيفه
وصال:والله سخيفه ودي له بسرعه ماااااافي احد بالمجلس
دعاء:يعني مولازم البس عبااااااتي؟؟
وصال:لآ
دعاء :طيب وين العصير
جوري:في هــ
ميثا تضربها :وجعاااااه علمك حمدوه السبال هههه
دعاء ررآحت اخذت العصير ولقت آخوها منسدح ورآحت له :فصلوه قوم
دعاء:فيصلوه .. فصلوه وجع نمت ياحمار تو البنت خاقه معاك .. اف شوف هذا العصير الا تحبه
فييييييييييييصل ارويك انا اخذت شعره وقامت تلعب فيه وتجره بقوه .. [ ؤ ( دق جوالها ناظرت الاسم وهي منصدمه (فيصـل يتصل بك) ناظرت بالانايم وهي منصدمه ردت ع أخوها :الو .. اوكي .. سي يو
رجعت تناظر بالآ نآيم وشالت البطانيه عنه وانصدمت !
دعاء:ح حـ م مـ مدآ آ آ آ آ آ ن !!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمدان يبتسم ويحط يدينه ع شعره وهو يناظر فيها :عورتيني ترآ
دعاء ركضت بسرعه لداخل وهي تلعن بلينا ووصال
حمدان يتذكر شكلها وهو مبتسم سمع صوت وآحد يكلمه
....:الله لنـآ
حمدان:خخخخخ فصلوه حبيبي انت والله تذكر ايام اليامعة الامريكيه ؟
فيصل:وانا اقدر انسى يازول لا ويرجع السعودية ولا يقول
حمدان:لبـى قلبك وربي آنك آحلى رفيج بدنيتي
فيصل:مصاااااااالح ياخوووووك انت
حمدان:ليه وش مصلحتي فيك ؟
فيصل:أختي ولا ناااااااسي ؟ ههههههه
حمدان تلون وجهه:سخيييييييف
فيصل:تستحي لالا شارب شي يالجلب في الجامعه الامريكيه ماخليت بنت مارقمتها والحين تستحي من اختي؟
حمدان:أنا ارقم بنات ؟
فيصل:امزح خخ
في المجلس البنات لما خلصوا جلسو يسولفون وكل شوي قامت عذا مع ولدها الحمام
عذا ترجع من الحمام:اخر مرة لك ياااازفت
وصال:هههههههههه تحفه هذي مع ولدها اني ان ششاء الله لااعرست ع خير .. بجيب ولاد اذا حسيت آني بموت
دعاء:ليييييه عاد؟
وصال:عشان تربيهم امي هههههههههه ولا ابتلش فيهم ولا اعطيهم لمير
لمار:ليه قالوا لك فاتحه حضانة؟
وصال تتخصر:لا فاتحه مرقص
حوراء بحماس:بنااااات ابي اروح مرقص
سارة تتفاعل معها:انا ابي ارورح كزينو
جوري وهي تحط يدها ع خدها:الله .. متى هذا اليوم؟
عذا:ووووجع ياااااااااكلبين انطمي انتي وهي شايفني الكبيرة بسكت لكم يعني؟
جوري:يماه ميثا تخوف مرة اخوك
ميثا:ايه تراها وحشه بس مع أخووي تصير ناعمه
عذا:حرام ميثا انا وحشه؟
ميثا:لآ آمزح حيآتي
لينا:إلآ جوري
جوري:هاااااااه
لينا:الحين أنتي ليش راجعه من كندا؟
جوري:لاان مب متعوده اعيش بدون حبي ميثا.. ميثا تتزوجيني
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
عذا بعصبيه :سلمـانووووووه ياكلب ! قالوا لك شغالتك كل شوي تسويهآ ؟!!!!
وصال:لحول وياهذي وولدها ليش جبتوها
لمار:مدري ابفهم
عذا:بروح معه الحمام بغير له وبجي
سارة :بنات عندي شغله
البنات:وشو
سارة:استنوا عذا تجي بقولها لها
لما جت عذا تلبس ولدها حفاظته وهي تقول:يلا قولي
سارة وهي تضحك :ههههههههههه شرايكم ندور بالحي حقنآ ومعنآ عذا ونقول تبديل حفاظات ببلاش تبديل حفاظات ببلاش ههههههههه




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يايمه, حبيتــــــه, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يايمه شوفي الدنيا تزعلني دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 7 04-01-2009 03:06 PM
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. من اجازي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 03-17-2009 02:19 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية