![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() (...): ليه بتروح سريع (محمد)عصب: رغـــــــــــــــد قامت ضمته ... (رغد)بخبث: في ايش تحس؟ (محمد)تجمد مكانه:............ هذا طبعاً بعد ما وقعت هديل الكتاب و قعدت مع وليد بحالهم فاطمة شافت الي صار و طلعت لهم (فاطمة)بصدمة و خوف: مـ مـ حـمـ د (رغد)التفت عليها و تمثل الاستغراب: فـ فاطمة (راحت لها بسرعة): والله مو قصدي بس اني حبيته و هو حبني مو بيدنا افهمي الوضع فاطمة اترجاك (فاطمة)تطالع محمد:................ (محمد)بسرعة: لا ما عليكي منها انا ما احبها هي ضمتني صدقيني فاطمة (رغد)لفت عليه و تنزل الدموع الاصطناعيه: بعد ما كشفتنا تتخلى عني (محمد)عصب: سكتي انتي يا قليلة الادب .... قطع كلامهم طيحت فاطمة على الارض في المستشفى كل العايلة هناك (محمد)طايح بين ايدي ابوه و يبكي: والله مالي ذنب .. والله ما سويت شي .. خلها تفهم .. خلها تصدقني .. والله مالي ذنب (نور)حاط ايده على ظهره: خلاص محمد والله مصدقينك و فاطمة ان شاء الله تصدقك اهدا (وليد): محمد روح البيت ارتاح (محمد): لا لازم اول اطمئن عليها و اخليها تصدقني طلع الدكتور (محمد)قام له: دكتور كيفها؟ (الدكتور): انت زوجها؟ (محمد): ايوه (الدكتور): للأسف الجنين مات (محمد): و فاطمة؟ (الدكتور): تعبانه اشوي بس لا تخاف عليه بتصير احسن و راح محمد انهار و ما قدر يوقف اخذوه بسرعة و عطوه ابرة مهدء و ام نور و ام سعد و تغريد و ليان و هديل داخل غرفة فاطمة (فاطمة)فتحت عيونها و قالت بتعب: ماما (ام نور)تمسح الدموع: يا قلبي (فاطمة): ايش صاير؟ .. ليه اني هنا؟ (تغريد)تمسك نفسها عشان ما تبكي: تعبتي اشوي (فاطمة)تحسست بطنها: ما احس بولدي و بدا الكل يبكي (فاطمة)نزل دمعها: يعني الي صار حقيقة .. اني بتخلى عن ولدي بس محمد اني ابيه والله ابيه .. هو وينه؟ (ليان): محمد انهار من كثر البكاء و عطوه ابرة تهدئه (فاطمة): يا حياتي تعب؟ (ام سعد): ما عليكي انتي اول ارتاحي (فاطمة): لا ابي محمد (تغريد): بروح انادي عليه دخل محمد غرفة فاطمة و من التعب كان يستند على نور و على طول قعدوه على الكرسي (فاطمة): معليش ابي نكون بحالنا طلعو (محمد)رفع راسه و عيونه حمرا من كثر البكا و قال بتعب: والله العظيم ... (فاطمة)قاطعته: اني واثقه فيك (محمد)بدت الدموع على وجهه: صدقيني .. صدقيني ما قدر يتكلم (فاطمة)قامت تمسح دموعه: حبيبي مافيه احد يقدر افرقنا (محمد)راح لها عند السرير و قام يسمح على شعرها: والله احبك (فاطمة): والله اموت فيك .. طلعني من هنا (محمد): لا حبيبتي خليكي هنا اخاف تدهور حالتك زياده (فاطمة): اوف زين (محمد): بدون اوف (فاطمة): طيب .. حبيبي روح البيت ارتاح شكلك تعبان كثير (محمد): لا ببقى هنا و بعدها سلمو عليها و راحو و بقى محمد معاها (محمد): حبيبتي غمضي عيونك و نامي لازم ترتاحي (فاطمة): تعال ضمني (محمد): اخاف اضايقك (فاطمة)ببرائة: لا تعال ضمني و قولي قصة بعد (محمد)راح لها: طيب ضمها و باس راسها و قام يمسح على شعرها (محمد)بصوت حنون ادوخ: كان يا ماكان فيه بنت قبيحة اسمها فاطمة .. (فاطمة)قاطعته: هههههههه (محمد)ضحك: ههه خليني اكمل (طالع في عيونها): احبها موووووووت (فاطمة): واني امووت فيك عند فارس (رائد)ناط في وجهه: احنا في البيت بحالنا (فارس): بسم الله .. و يعني؟ (رائد): يلا طلع السالفه ايش سالفة الي يتصل لك و لما كلمته بديت تبكي (فارس): بل لين احين تحوم في قلبك؟ (رائد): ايوه (فارس)بضيق: والله السالفه .... وقال له السالفة (رائد): طيب ليه ما تخطبها و تشتغل و تدرس في نفس الوقت (فارس): ما تزبط (رائد)احاول اخفف عليه: هي لا تتشائم دام ابوك موافق سهله ان شاء الله (فارس): ان شاء الله (رائد): صدقني حالتك اهون من غيرك (فارس)طالعه شافه كأن هموم الدنيا على راسه: خير .. استاذ رائد ايش سالفتك؟ (رائد)بضيق: سالفة تضيق الخاطر لا اضايقك و انت متضايق (فارس): الاخ يقول شعر .. قول اخلص لا تشوف شي ما شفته (رائد)بضيق و بدت الدموع تتجمع في عينه: حبيت بنت عمي من و انا صغير ولما كبرت قلت لابوي يخطبها لي ولو بس كلام كل شي كان تمام و البنت وافقت جيت هنا ادرس (سكت شوي و بعدين كمل و صوت الحزن يطلع من صوته): لما رجعت لقيتها مخطوبه لواحد ثاني وسكت (فارس)بضيق: هي مو الوحيدة في العالم (رائد)و الدموع على وجهه: وتقدر تقول هل الكلام على سمر؟... انا ما خلصت .. حبيت افهم السالفة رحت بيت عمي لقيتها تركب السيارة لحقتها تخيل فجأة كذا لقيت السيارة تنقلب ما استوعبت الوضع نزلت ببرود و بعد ما عرفت ان السيارة بتحترق رحت لها بسرعة ابي اطلعها بس المشكلة ما قدرت الناس ابعدوني عن السيارة و انفجرت ماتت .. ماتت و ما قدرت اموت معاها .. تخيل حتى ما رحت عزاها (فارس): رائد انت ايش تقول؟.. هل البنت باعتك (رائد)طالع فيه: ولو صار هذا الشي معك بتقول انها باعتك؟ (فارس)ضم صديقه: خلاص اهدا ولا تقعد تفكر فيها خلاص هي راحت انا متأكد انك بتلاقي بنت تحبها و تحبك كثير (رائد)احاول اغير الموضوع: انا جوعان (فارس)فقع ضحك: ههههههههههههه .. زين يلا قوم ناكل شي في بيت ابو نور الساعه 3 العصر في الصالة (تغريد): بالله وافقو عليه ماما؟ (ام نور): ايوه ليه مستغربه؟ (تغريد): مو وجه (نور)يرمي الخداده عليها: بنت ليه ايش فيني؟ (تغريد): ابد مافيك شي طويل وهبل (نور): اماه امسكي اللسان بنتك لا اقصه (ابو نور): انا الي بقوم اقصه احين (تغريد): لالا خلاص امزح .. اتوقع انها وافقت على شان الفوطه بس (نور)فقع ضحك لان هو الي يعرف السالفة: هههههههههههههههههه.. يبه بنتك قليلة ادب (تغريد): هذا انت .. والا فيه احد يعرف ان فيه بنات في البيت يطلع صدره عليهم (نور): هههه اقولك عاد ذيك اول مرة .. وبعدين ايش اسوي الحمام الي في غرفتي خربان ولا جاني وقت اصلحه (تغريد): ايوه ايوه صرف .. يعني صدقني (نور): خلاص (ابو عيسى): عيسى خطبت لك جود (عيسى): والله .. احلف (ابو عيسى)عقد حواجبه: وش الي احلف (عيسى)ضرب راسه: اوف .. سوري .. ايه ايش قالو؟ (ابو عيسى): خلك ثقيل خلي البنت تفكر (ام نور): ايوه .. وهذا عيسى و بروح .. لقيت لك يا خالد بنت تجنن (ابو عيسى): بنت مرة وحدة؟ (ابو نور): هي انت (ابو عيسى): انتو ايش مقعدكم هنا يلا نور و تغريد و عيسى كل واحد يعرف طريق غرفته (تغريد): عاد اني ما اعرف طريقها (ابو عيسى)صرخ عليها: قومي (تغريد)خافت: زين الكل راح غرفته اما هديل كانت نازله وقفت قدام غرفة وليد حطت اذنها على الباب و ينفتح الباب و تطيح عليه من الاحراج هديل ما قامت << استانست بالوضع>> وليد سكر باب الغرفة برجوله هي خافت اشوي بس ما قامت (وليد): يعني تبينا ندخل المرحلة الثانية (هديل)خافت و قامت بسرعه و منزله راسها في الارض: كنت ابي اسمع اذا انت صاحي او نايم (وليد): بالسمع تعرفي (هديل): ايه احنا في عصر التطور .. بعدين حتى من الريحه (وليد): ههههههههه .. يا حليك بس .. ايش كنتي تبي؟ (هديل): قبل الخطبة ما كلمتني بصراحة (وليد): رجعنا؟! (هديل): احنا ما خلصنا اصلاً (وليد): ولو كنت مغصوب عليك ايش بتسوي؟ (هديل): نطلق طبعاً ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (وليد): ما قلت لك انك مجنونة .. ما قلتي بحاول اخليك تتقبلني و تحبني .. قلتي على طول نطلق (هديل): اني ما اذل نفسي الى احد (وليد)مسكها من ايدها و ضغط عليها و قرب فمه من اذنها و همس: بتذلي نفسك لي (هديل)فتحت عيونها من الاستغراب:............... (وليد)اتباعد عنها: اسمعي بكره لما ارجع من الشركة نقعد عشان تحددي وقت الزواج خلينا ما نطول (هديل)و الدموع على وجها: دام انت حددت وقت الخطبة انت حدد وقت الزواج (وليد): حبيبت ماما انا اذا بحدد بحدده بكره .. تبي تدخلي بدون زواج عادي عندي .. وانا مو فاضي عشان احدد (هديل)ضاق صدرها حطت ايدها على وجها و قامت تبكي: هئ هئ هئ هئ (وليد)مو عارف ايش اسوي ما يبي يحن عليها بس ما قدر و راح ضمها لصدره: خلاص لا تبكي الي تبيه بصير خلاص (هديل): انت ليه تسوي معاي كذا؟.. مو ذنبي اذا غاصبينك علي (وليد)قعدها على السرير و قعد جنبها ابعد ايدها عن وجها و باس باطن ايدها: لا تفكري كذا (هديل)تطالع عيونه: اني من البداية احبك .. ما حسيت و ما اهتميت فيني .. مو ذنبي انك لين احين تحبها .. اني كنت افكرك نسيتها ليه ما نسيتها ؟ هي ماتت .. ليه ما نسيتها (و رجعت تبكي) (وليد)زعل و ضاق صدره بس كان لازم ينكر الموضوع و يعصب عليها قال وهو يمثل العصبية: خير انتي السالفة هذي من زمان و انا نسيت الموضوع وانتي لين احين ذاكرتها .. يلا قومي غرفتك ولا تفتحي هل الموضوع مرة ثانية (هديل)ارتاحت تفكره نساها و قالت من بين دموعها: احبك (وليد): وانا احبك }السالفة هي وليد كان يحب بنت لما كان صغير بس ماتت بحادث و هديل الي كانت تعرف بالموضوع{ (هديل): طيب بكره اذا رجعت من الشركة نحدد وقت الزواج (وليد): طيب .. يلا ببدل ملابسي (هديل): بدل (وليد): هههه لا ماما اطلعي (هديل): وع من حلاتك اطالع فيك (وليد)بخبث: بنت اذا ما طلعتي ترى .... (هديل)قاطعته: خلاص لا تكمل بطلع ارن الجرس و فتحت الخدامة الباب (...): في واحد يسكن هنا طويل و شعره احمر و ابيض و ..... (الخدامة): بابا نايف (...): مدري المهم روحي قولي له اني ابيه راحت الخدامة و بعد اشوي نزل نايف (نايف): هلا .. من؟ (...): وين الكوره؟ (نايف)فجرها ضحك: هههههههههه لين احين ذاكره؟ (...): ايوه (نايف): اول ايش اسمك؟ (...): يمون العم .. اخلص اعطيني الكوره (نايف): الاسم (...): اوف .. فجر (نايف): طيب هي في السيارة تعالي (فجر): لا والله (نايف): تبيها او لا؟ (فجر): طيب طيب راحو عند السيارة (نايف)طلع الكوره و جت بتاخذها و باعدها: انتي مخطوبه او متزوجه؟ (فجر): هي انت استحي ايش هل الاسئلة (نايف): ترى ما فيه كوره (فجر): والله الكوره مو لي بيذبحني اخوي الصغير اذا ما رجعتها له (نايف): جاوبي (فجر): العن ام النذاله الي فيك .. لا مو متزوجه ولا مخطوبه (نايف): طيب ايش اسمك بالكامل؟ (فجر): لا حول .. فجر محمد ال.... (نايف)و اشر: هذاك بيتكم؟ (فجر): ايوه (نايف)عطاها الكورة: بقول لأمي اليوم تخطبك (فجر)بفهاوه: هاه (نايف): يلا روحي ولا تنسي اليوم مشت فجر ولساتها مفهيه دخل نايف بسرعة لأمه و قال لها تخطبها له في المستشفى (فاطمة)قعدت من النوم ولا لقت محمد خافت: محمد .. محمد (محمد)وهو داخل و في ايده كافي: عيون محمد (فاطمة)ارتاحت: خفت عليك (محمد)راح جلس جنبها و ضمها و باس خدها: صباح الخير حبيبتي (فاطمة): صباح النور يا قلبي .. خلاص ابي ارجع البيت (محمد): طيب خلاص بوديكي بيت اهلك (فاطمة): لالالالا بيتي اترجاك (محمد): لا ما بخليكي بحالك (فاطمة): تكفى (محمد): لا تقولي تكفى ويلا لا تقدي تحني (فاطمة)باسته: تكفى .. خلاص اقول لتغريد تقعد معاي (محمد): اوف منك عنيده (فاطمة): طالعه عليك بيت ابو نور (ام نور): نور كلمتها؟ (نور): ايوه و حددنا الخطبة (تغريد)نطت: متى؟ (نور): بعد اسبوعين يوم الاثنين (تغريد): و الله حلو بخبر الشله قامت تغريد (نور): بنتك ما بتتأدب عن حركاتها هذي عند نوف في المجمع (زهراء): نوفوه و وجعه .. خلاص تعبت و مو عاجبك شي (نوف): ابي شي مميز .. مو يستهبل علي و كون هو احلى مني (زهراء): مجنونة (نوف): ابي اكون احلى وحده فيهم مابي عيونه تلف عني .. لان من قبل تغريد قالت ان بنت عمه تحبه (زهراء): بعد مجنونة .. ترى اذا شافك بقول بكره الزواج (نوف): انقلعي اقولها ثور تقولي حلبيه (زهراء): ايوه ايش فيها حلبي نور (نوف)طالعتها بنظرة حاده و قالت بصوت معصب: حسابك مو هنا حسابك في البيت (زهراء): لا خفت احين (نوف): ليه ما تحلبي عزوز (زهراء): هي انتي لما تقولي اسم زوجي قوليه عدل عبد العزيز مو عزوز و بعدين شايفه عزيزي بقره مثلك عشان احلبه (نوف)معصبة: زهير سكتي لا ادحنك قدام العالم (زهراء): اخلصي بس اخلصي الغرفة ظلمة و الجو عندها كأيب جداً و من ما كلمتها تغريد وهي تبكي (ليان): يعني خلاص مو لي .. ليه؟.. اني احبه .. يا ربي دخلت عليها امها (ام سعد)تشغل الانوار: حبيبتي ليه قاعده في الظلمة؟.. يلا ما تبي تروحي تجهزي (ليان):............. (ام سعد)خافت راحت لها و شافتها تبكي: يا روحي ايش فيكي؟ ليه تبكي؟ من هذا الي زعلك؟ (ليان)ما قدرت تكتم حضنت امها و قامت تبكي و هي تقول: حرام .. هو لي .. اني ابيه .. احبه (ام سعد)خافت زياده: من هذا؟ نور؟ (ليان)هزت راسها بأيوه (ام سعد)اتضايقت على بنتها: يا قلبي مو نصيبك .. ارضي بقسمة ربك .. وانتي ان شاء الله بجيلك واحد تحبيه وحبك حتى تنسي نور والي خلفوه (ليان)هدت اشوي: طيب (ام سعد): يلا واني بروح اجهز معاكي (ليان)بفرح: والله؟ (ام سعد): ليه اكذب (ليان): يلا دقايق واكون جاهزه دقت على تغريد عشان تروح معاهم دخلت البيت وقعدها على السرير (فاطمة): خلاص لا تقول لأحد يجي (محمد): لا (فاطمة): اكيد الكل يجهز لخطبة نور ما ابي ازعجهم (محمد)بضيق: طيب (فاطمة): زعلت حبيبي؟ (محمد): حسيتك تستعبطيني .. تقولي في المستشفى بخلي وحده تقعد معاي ..و احين مو راضيه (فاطمة): اني بخير والله بخير (محمد): طيب .. انتي كيف بتجهزي؟ (فاطمة): عادي البس شي من عندي الدولاب مليان فساتين (محمد): لا زوجت محمد تلبس شي جديد دايم (فاطمة): هههههه .. خلاص طيب بكره اشوف (محمد): بس حياتي انا ما بكون موجود .. تدري صار لي كم يوم ما اروح الشركة و ابوي ساكت بس ادري انه متضايق .. فروحي مع تغريد (فاطمة): طيب (محمد): يلا حياتي انا بدخل اسبح مو تسوي شي من دوني (فاطمة): هههههههه ترفع السماعة و تدق الرقم (ام نور): الو (...): هلا (ام نور): كيفك حبيبتي؟ (...): تمام توه طلعت من المستشفى واني في البيت (ام نور): فطوم ايش هل الحركة طيب كان قلتي لي (فاطمة): والله ما يحتاج اني بخير (ام نور): اوف منك ومن اعنادك (فاطمة): وين تغريد الدبه (ام نور): بتروح مع ليان و ام سعد المجمع (فاطمة): طيب خليهم يمروني وانتي بعد تعالي معانا (ام نور): طيب بروح اخبرها .. مع السلامة (فاطمة): مع السلامة سكرت التلفون و ركبت لبنتها و دخلت الغرفة (تغريد): اوه امي بشحمها ولحمها في غرفتي الشمس من وين طالعه (ام نور): من الشرق .. فاطمة طلعت من المستشفى و بتروح معاكم المجمع مروها واني بعد بروح معاكم (تغريد): طيب دقايق و يوصلو وصلو و مرو فاطمة و راحو المجمع دخلو المجمع بس تغريد و قفت من الي شافته يدخل و تأخرت اشوي عشان ...
|
|
![]()
|