![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ولييد:حياتي اذاا جبناا اول بنت بنسميها نوور عان تكوون نوور حياتنا ونوور حبنا.. ساره بخجل:ههه واذاا جنا ولد بنسمييه وليد على اسمك عشاان اذاا راح وليد الكبير يكوون موجود عندي وليد الصغير ...هههههه وليد:لالا ماافيه بصير اغار منه من الحيين... ساره بضحكه:هههه اما تغاار من ولدك......آآ ه حبيبي اناا نعسانه وابي ارووح انام يالله قلبي تصبح على خيير ولييد:وييين والله مااشبعت منك خلييك شوي بعد.. ساره :والله ودي يا وليد بس عيووني سكروو موو قاادره افتحهم ..يالله حياتي اشووفك بكراا ..بااي وليد بحب:اووكي حبي بااي ياادنيتي... وضحى:يويييليي ياازياد البنات نذلاات لاارحن ناامن وخلني يالله برووح بناام بآآآآآي زياد:هههه يالله رووحي نامي قبل لاا يخلنك ويجيك الوحش ويااكلك.. وضحى:انا موو خاايفه بس عشان اسولف معهن قبل لاا ينامن.. زياد بحب:آآهـ يااليتني مكانهم وأسوولف معك قبل لاا تناميين وجه وضحى صاار احمر بتعااابير الخجل:ههه يالله تصبح على خيير.. زيااد:تلقين الخيير يااقلبي... وتجمعوو الشباب الأرعه قبل لاا ينااموون وجلسوو جلست سوالف بينهم ..كانت تعاابير وجه مااجد كلها حزن ولآآحظها نواف لأنه يعرف الموضووع...آأماا وليد وزيااد..كاانوو بيطييروون من الفرحه وكل واحد عاايش قصت حبه .... نواف بلقافه:مااجد وش فييك كأنك زعلان فييك شي ... مااجد بتوتر:هاا لاا لااماافيني شي... زياد انتبه على ماجد:الاا يااماجد بلعاده انت اكثر واحد تكوون متحمس ومبسووط اناا متئكد انه فييك شي..... ولييد:مااجد تكلم تراا حنااا اصدقائك وأذاا مااتكلمت لنا حنى وحليينا مشااكلك مستحييل تلقاا احد يقدر يحله لك.... ماجد بحزن:اهلي خطبو لي بنت عمي وأمي تقوول اذاا ماتزوجته ابووي بينهاار لأنه مرييض وماايتحمل أي شي وهوو لي مخطط لزواجي من بنت عمي ومتفق معاهم على كل شي على امل اني بكون موافق مستحيل ارده وأذاا رفضت بتكون صدمه بنسبه لأبووي زياد بصمه:مستحيييل ومزنه ياا ماجد,,البنت بااين عليها تحبك وانت اقنعتها انك تحبه... ولييد:لحظه يااباب لآآزم نلااقي حل للمشكله ... ماجد:ماافيه حل خلااص مزنه ضااعت مني وللأبد..مزنه درت انا قلت له وقالت لي لا تخسر اهلك وخلييك معااهم... نواف:حتى ولوو ياامااجد هااذاا ماايعني انها ماتحبك وماتبيك بلعكس هي من حبها لك فكرت فيك وبأهلك وماافكرت بفسه وش بيصيير لها اذاا خسرتك... ماجد بصراخ كله حزن وبكااء من القلب:وش اسوووي قوولووولي وش اسووي ارضي اهلي ولا ارضي نفسي ......آآآآآآآآآآآآآآآآهـ بس ياربي لييه كذاا لييه ...... ومضت اليله والكل كان يفكر كييف بيلااقوون حل لمشكلة مااجد ............... ومع اشرااقة شمس صبااح اليووم الثااني...كان مووعد رجووعهم لبيووتهم وكل وااحد بقلبه شي..وضحى فرحانه هي وساره...بس مزنه كاانت تحبس دمعتها ومااتبي البنات يلااحظوونها...ومااجد الي كاان يتهرب بنظرااته عن مزنه وماايبي يشوفها عشان ماينهاار ...وليد وزياد ونواف الي كاانو زعلانين بحاالة صديقهم الي فكروو وقاالو لاازم نلااقي له حل لااازم........ وكاان طوول الطرريييق صمت تاام بأحلام الفرحانين وبكوابيس الزعلانين..وحزنهم.... وفي شقة وضحى وصوول البنات وبدووو يرتبوون اغرااضهم وأخذوولهم شوور وجلسوو مع بعض وبدوو يتكلموون عن الرحله.... وضحى بتعجب:مزنه وش فيك كأنك مو على بعضك فييك شي مزنه بصووت الحزن:لااايااقلبي ماافيني شي .. وضحى ولووياامزنه انا اعرفك اكثر من روحي انتي فيك شي ..قوليلي صااير لك شي .. مزنه غرقو عيونها:لالا يااوضحى ماافيني شي.. وضحى ركضت لمزنه وضمتهاا:مززنه والل فييك شي تكلمي قووليلي وش فيك... مزنه:............................................. ....<وقاالت كل شي لوضحى.. وضحى بصدمه:مسسسستحييل ماجد يسوي كذاا ويتخلى عنك بهسهووله.. مزنه: بس انا ماابيه يخسر اهله عشااني وبعديين انا قلت له ينفذ كلام اهله وماعليه مني ..... وضحى بصدمه:بس حتى ولوو ياا مزنه انتي تحبينه وادري فيك مستحييل تتحملين شي زي كذاا.. مزنه بدوون تردد نثرت دموعها وشكت همومهاا وقلب وضحى اقرب مكان حنون وداافي عليها.. .................................................. .................................................. .................................................. ... زياد:اليوو ..هلا نوااف ..خلااص سوييت الي قلت لك ...اووكي انتظرك اليله... نواف:يالله مع السلامه اشوفك اليله ولييد:زيااد وش تخطط علييه.؟؟ زيااد:كل شي بوقته حلوو وبقوولك على الي اخطط علييه.... ولييد:اووكي اهم شي انك تقوولي ..بس تصدق مستاانس انه عمي حدد زوااجنا بلأسبووع الجااي وساره راافضه الموعد هااذاا يالله اقنعتها فيه... زياد :بس مرره بدري لييش مستعجل... ولييد:ااآه بس والله موو مسدق متى اتزوجها ... زياد:ههه الله يوفقك...وينفذ الي في بالي..ياارب وليد:ههه آآمين مع اني ماا ادري للحين وش الي في بالك.............................................. .... .................................................. .................................................. .................................................. .......................... & & & & & & انتهى البارت..... ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الباآآآآرت الأخيييييييييييير........ زيااد:كل شي بوقته حلوو وبقوولك على الي اخطط علييه.... ولييد:اووكي اهم شي انك تقوولي ..بس تصدق مستاانس انه عمي حدد زوااجنا بلأسبووع الجااي وساره راافضه الموعد هااذاا يالله اقنعتها فيه... زياد :بس مرره بدري لييش مستعجل... ولييد:ااآه بس والله موو مسدق متى اتزوجها ... زياد:ههه الله يوفقك...وينفذ الي في بالي..ياارب وليد:ههه آآمين مع اني ماا ادري للحين وش الي في بالك................ .................................................. ................. وفي اليوووم الثااني ... الكل تجهز ورااح للجاامعه وبأستعداااد للأياام الأخييره الي يمرووون فيهاا الكل صاار همه النجااح وبس .... وعلاقت زياد وضحى خفة وصااروو قلييل يشووفوون بعضهم وبس يتقاابلوون بصدفه في الممراات والكاافترياا ...... مزززنه بتوتر:يويييلي ياا وضحى احس انه قلبي بيووقف من الخووف وضحى بأهمال:عاادي انتي طوول عمرك اذاا قربت الاختبااراات قلبك يصيي بيوقف يعني مااجبتي شي جديد مزنه:وضيييح يااسخفك وربي انك سخييفه الحيين انا متوتره وخاايفه وانتي ولاا همك.. وضحى :عاادي عاادي حفظت كلامك المهم اناا برووح اتري ي اكله مييته جووع... مزنه بعصبيه:اووف منك طوول عمرك كذاا والي يقهرني انك ماتذااكين وتنجحيين وش يصيير لوو تذااكريين... وضحى بأستهزااء:لوو اذااكر كاان اسقط ومااوصلت للي انا وصلت له الحيين... مزنه بأستغرااب:والله اول مرره اشووف شخص اذاا ذااكر يسقط وضحى:والله حتى انا اوول مرره بس هااذا الي قااهرني ..يالله برووح اكل باي مزنه بحسره:اووف منك رووحي اأناا برووح لدتوور يفهمني كل الي مو فاهمته.... .................................................. .................................................. ............... وضحى عند الكفتريا:هلاا زياد شخبارك ... زياد:هلاابك وضحى... وضحى مسويه البنت المجتهده:تصدق زياد تعبت من المذااكره طوول اليووم تلااقيني اذاكر بس اذااكر وأذااكر تعبت مرره زيااد بضحكه:ههههه تذااكريين ..المشكله مويين ساامعك تقوولين لمزنه انك مااتحبين تذااكريين وضحى استحت انه كشف كذبتها:هااه اييه كنت ابيها تريح معي شوي عن المذااكره اوو..اوو..المهم انت كييف المذااكره معك<<اممش يا التصرييفه... زياد:والله ماشي الحاال.الاا اقوول وضحى وش اسم قريتكم وين مكانها وشوو عنوان بيتكم.. وضحى استانست لقت موضووووع جديد عشان تغير المووضووع..قريتنا اسمها.. ودار الحديييث بينهم طوييل ليين انتهى الدواام وكل وااحد رااح لبيته.... .................................................. .................................................. ................................................. ومرررت الأياام وصاارت الأختبااراات على الأبواب والكل كاان مستعد ومذااكر والكل كاان خاايف من الأختبارات ومن فكرت السقوط......... اوول يووم في الأختباارات..... وضحى:مزوووون وييين الفطوور تراا اناا مييته جووع اليووم دوورك تحطيين لنا فطوور مزنه حااره نفسها على سريرها ولاافه رجلينها موصلتهم لحنوكها وجالسه جلسه غيييبه من هووس المذااكره وخووف من الأمتحاانات... وضحى بذهوول:يممه مزنه وشلون جلستي كذاا شكلك يخووف ..ليكوون ماانمتي لييه عيوونك كذا قوومي قوومي بسك مذااكه قوومي تسبحي برووح احط الفطوور امري ل الله.... مزنه بخووف:يوييلي يوييلي ياا وضحى بمووت بمووت من الخووف ...ياا..ياا..ياارب يااب ياارب انجح ..ياارب..... وضحى بستهزااء:الحمدالله والشكر كل هااذا عان امتحاناات الله لاا يبلاانا بس..صدق العقل نعمه قوومي بسرعه ذااكري ..يع رييحتك كتب وريحت اختبارات ومذااكره... مزنه :طط...طط..طييب بقووم يالله ..... وقاامو البنات تجهزوو للأمتحانات وأستعدوو وأتجهوو لكليه ...وضحى اايحه بكل ثقه وموو خاايفه ومززنه طوول الطييق وجهها فييه كل تعاابير الخووف والتوتر.....
|
|
![]()
|