![]() |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() تابع الفصل التاسع
اليوم الثاني بعد لمحاضره تجمعوا عند المكتبه علشان الملازم اللي طلبها الدكتور لوجين كانت لابسه تنوره مبكره قصيره وفيها شويه نفخه ...وبلوزه سوداء مخصره لوجين: اف مالي خلق ملازم لوجين اكسل وحده بالمجموعه ومهمله طول ال3 سنوات اللي فاتت ناجحه على الحفه .... بعكس مسفر اللي اهم شي عنده الدراسه علشان يرجع ويتزوج بنت عمه الريم اللي محيرها له نواره: ياكسوله .... لوجين : لاوالله من جدي اذا بتدخلون المكتبه بروح اجلس مع علاوي طلال يتريق : علاوي ...روحي لعلاوي نواره: ههههههه وليه منقهر وانت تقولها طلال: ماحبه هذا العلاوي لوجين : من يجلس معي المجموعه كلهم دوافير لانهم جايين يرفعون راس اهلهم يعني مايبغوا تطلع غربتهم على الفاضي...اما هي ماعندها سالفه وليد: والله ياعزيزتي لوجين مافي مسفر :يله لانتاخر دخلت لوجين مكرهه مالها الا تحضر بعد ماتفرقوا الشباب والبنات عند المحطه ... طلال: لحضه بنات عندكم شي اليوم الجوري: لا ليه طلال: وش رايكم نتعشى مع بعض بمطعم رايق لوجين : حلو كم الساعه وليد :تسعه نواره: اوكيه بس اهم شي ياطلال تجيب معك راما ههههههه الجوري: ههههههههه طلال: ايوه اغير اسمي اذا جبتها وتفرقوا مسفر : انت هيه وش عندكم طلال: عادي والله انهم بنات حبوبات ولمتهم حلوه ليه مانعزمهم برى ( كذاب هذي كانت خطه منه هو فيصل لان ذوق ردته بالتلفون مسفر: هم كلهم اوكيه الا هذي لوجين وليد: انا احسها عادي طلال: خساره وليد فاتتك صورر احمد حبيبها وليد: شفتوه قالوا له كل السالفه بالشقه دخلوا البنات وشافوا الهدايه وصلت نواره: اخيرا وصلت لوجين : ماتوقعتهم كثير كذا ذوق : ناسيه ان حبايبك كثير البندري وهي ماسكه كاميرة فيديو : يله افتحيهم لوجين عدلت شكلها بالمرايه .. وجلست على الاض كانها طفله بتنورتها البكره وشعرها المجعد نواره: اساعدك لوجين: ايوه تعالوا معي نواره: لاامزح انتي اللي مفروض تفتحينهم لوجين وهي ترفع هديه صغيره تقراء الكرت كل عام وانتي بخير ....اخوك : وليد البندري والجوري شهقوا : وليد لوجين : ايوه بعد مافتحتها : جايب عطر البندري والجوري ودهم ياخذونه اغلب الهدايه كانت عطر وساعه ونظاره ولما جئت بتفتح هدية مسفر لوجين : وع ياكرهه كان ودي ارمي الهديه بوجه الجوري والبندري منتظرين رد فعلها بحماس نواره: افتحي نشوف افتحتها كان ديون شعر لحامد زيد لوجين باستغراب : من حامد زيد البنات : هههههههههههههه ذوق: في احد مايعرف حامد زيد لوجين : مغني البنات : ههههههههههههههههه نواره: هذا شاعر وهذا ديون شعر يعني قصايد لوجين عصبت من الفشيله : ادري ... وحطت الكتاب داخل شنطتها كملت فتح الهدايه ... بعدها راحوا يتروشون ويرتاحون لان الليله معزمونين على العشاء عند الشاب ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() تابع الفصل التاسع
دخلت لوجين غرفتها وعندها فضول تعرف شنهو الشعر اول مره بحياته تشوف الشعر ولامره فكرت فيه او تخيلت انها بتقراء عندها فضول تشوف الشعر تروشتت وتمددت على السرير .... وهي لابسه شورت وبدي نص ... فتحت الكتاب بحماس اول صفحه .. "اربع خناجر" مشكله لا جات حاجتك بيديـن البخيـل مايفكـك ليـن تدفـع كثـر مايدفـعـه ومشكله لا صرت مطعون بكفوف الدخيل في ظهرك اربع خناجر وبالصدر اربعـه ومشكله لا ضاق بالوقت رجـالً ثقيـل يطلب احبابـه وعيـا زمانـه ينفعـه ليت ربي مايحاسب خليـلً مـن خليـل دام مال الحظ فزعـه وللوجـه اقنعـه ودام مال العذل تالي ومابالحيـل حيـل الغـلا سمـاً نذوقـه ومـرً نجـرعـه نحتري فيه القا والحصيل هو الحصيـل مثل حلمـاً ماتحقـق وعيـت اقطعـه كني اللي حط بشفاه من جمـر المليـل لا قـدر يرميـه للنـاس وزرا يبلعـه والظروف اللي حدتني لنيـران وفتيـل عرضت دمع المحاجـر لشـيً يجزعـه والمدامـع بالغـلا لا تحـال ولا تحيـل والمشاكل كل ماجـات جـات مجمعـه اعذلوني عن هوى النفس وعي نامت وهي مابعد تكمل القصيده نامت على الكتاب ********************* البندري دخلت غرفة الجوري ونواره نواره: اطلعي بننام البندري : لا ابغى اقولكم شي بخاطري نواره جلست بهتمام : وشو البندري : ماني قادر انام من كثر التفكير الجوري: بسم الله وشفيك البندري وهي تجلس على سرير الجوري: آه ..بنات انا احب نواره:ههههههههه تحبين الجوري بحماس : والله من متى ..؟ وكيف..؟؟ وليه ...؟؟ومين...؟ البنددري:هههههههه شوي حبه حبه .انا حبيت وليد الجوري كل خليه بجسمها وقفت عن الحركه وليد هي سمعت دل والا لا حبت تسالها وتتاكد : مين ..؟ البندري: وليد اللي معنا بالشله ...يالله يهبل ماني قادره انام من كثر مافكر فيه ... احسه ملك قلبي واحساسي نواره:هههههههههه حركات بندوره تحب الجوري بلعت لسانه من الصدمه ...وايدها صارت ترجف ومتسمع اللي حولها .. ( وليد ...وليد يالبندري ..ليه ؟..وشمعنى؟ ...من كل الشباب ماحبيتي الا اللي احب ...وليه ماحبت وليد الا البندري ليه مو نواره او لوجين ...ياربي ماختارت الا وليد ) البندري: اهم شي الجوري والله لو قالت مايصلح لي تركته وشرايك بختيار قلبي ياجوجو الجوري تلملم نفسها وبابتسامه باهته : عادي ماعليه كلام نواره: وع ماتوقعت انك عاطفيه يالبندري وبتحبي من الشباب اللي معنا البندري: تتوقعون يحبني الجوري ودها تقول لا مايحبك يحبني انا اشوف بعينه الاهتمام فيني بسواله اللهفه لي ... نواره: والله مادري اليوم على لعشاء بنحس البندري: جوجو وش فيك ساكته الجوري: مافيني شي بس احس اني سكرانه من التعب فيني النوم نواره: اي والله البندري بوناسه لانها خبرت صديقاتها عن اللي بقلبها واكيدانهم فارحانين لها :اخليكم تنامون وانا بروح ادور لي ملابس علشان العشاء مع حبيب قلبي البندري غطت وجهها بعصبيه : تصبحون على خير نواره: نامي لك شوي علشان تسهرين عدل البندري ولابتسامه ماليه وجهها : "مالحب الا للحبيب الاولي الجرح اللي بيده يطيب وينجلي" الجوري تحت البطانيه تضغط على اسنانها علشان ماتبين شهقاتها ودموعها تنزل نواره : وقمتي تغنين ..؟؟ البندري والفرحه واضحه من ضحكتها العاليه والا اقول اغنيه احلى تصلح لليوم ... "عمري ماتمنت شي قد ماتمنيت اشوفك واروي عيني من حلاك وتلمس كفوفي كفوفك" نواره: ياعاشقه روحي ناميلك شوي علشان بشرتك تصير حلوه عند ولودي البندري:هههههههههه ولودي هذا انا اللي ادلعه بس نواره بهمس: اسكتي شكل الجوري نامت البندري بهمس: ياحياتي جو جو شكلها تعبانه يله بطلع بس علشانها طلعت البندري ..والجوري تبكي وكبمات البندري ترن باذنها (.انا حبيت وليد............ : وليد اللي معنا بالشله ...يالله يهبل ماني قادره انام من كثر مافكر فيه ... احسه ملك قلبي واحساسي............. "مالحب الا للحبيب الاولي الجرح اللي بيده يطيب وينجلي......... "عمري ماتمنت شي قد ماتمنيت اشوفك واروي عيني من حلاك وتلمس كفوفي كفوفك..)
|
|
![]() ![]()
|