الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-07-2016
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



(( تعال .. اليوم .. أنتي وين أيي آخذج ))
طرشت دانه (( في بيت نايف .. معزومة ..ما أقدر أيي بكره أشوفك ))
وصل مسج ثاني ( بمر بيت عمي خلال خمس دقايق أبي أشوفج ))
دانه (( حمد .ما أقدر ام ضاحي وضاحي رجعوا من السفر ))
حمد (( مو مشكله بكلم ضاحي وبقوله جهزي عباتج ))
دانة ــ شفيه هذا ؟؟
قمر ــ من ؟؟
دانه ــ حمد .. ما أدري شفيه متحرقص .. يبي يي ويآخذني ..
قمر ــ كلميه في التلفون ..
دانه ــ صج والله .. ليش ما أكلمه .
دقت عليه .. لكن ما رد ..
دانه ــ لين ما يي .. يصير خير .. قمر .. نرجع .. لازم تحضرين .
قمر ــ دانه لاتحاولين . ماني حاضرة العرس .. وأحسن شي أنهم بيسافرون لمدة ست شهور ..
دانه ــ ست شهور ؟؟
قمر ــ اييه .. خالد يبي يكمل دراسته ويتخصص جراحة قلب .. في أمريكا .. وبدور وايد مستانسه .. أميركا .. her dream,
دانه ــ زين ما فكرت .. بعدين ؟؟ لما يرجعون من أمريكا .. زوج أختج .. لازم تكلمينه .. تسلمين عليه ..
قمر ــ دانه ,, لاتنسين .. الغلطة غلطته ..موب غلطتي ..وأنا بتصرف كأن ولا شي كان .
دانة ــ أتمنى تتحسن اأمور .. والقلوب تصفى .
دخل ضاحي شايل بيده عباة وشنطة دانه ،،
ــ حمد ينطرج برا ..
انصدمت دانه .. ياب شنطتها وعباتها لين عندها ؟؟
دانه ــ زين .
ضاحي ــ أنا بروح البيت بعد العشا .. .. خلي يوصلج لين هناك ..
دانه ــ انشاءالله ..
راح ضاحي للمجلس .
قمر ــ شفيكم تتكلمون جي كأن بينكم ثار ؟
دانه ــ مافي شي ..
. ودخلت الدانه للصالة .. وكانت أم ضاحي موجوده ..
دانه ــ عمتي .. والله ما ودي أتركج بروحج ..بس ولد أخوي يبيني في موضوع .. بحاول ما بتأخر .. بس برجع لين هنا ..
أم ضاحي ــ الحين بنتي تيي .. ما بظل بروحي .. لاتخافين علي يا يمه .. روحي .. بحفظ الله ..
البست عباتها وطلعت ..
دخلت السيارة ــ ما بتنزل تسلم ؟ 0
حمد ــ مشي هالمكياج من على ويهج يلا ..
دانه ــ انزل سلم على عمك وريل عمتك ..
حمد ــ لاحق .. الأيام جدامي وايد ..
طلعت دانه منديل مزيل للمكياج .. ومشت الروج والبلاشر وشوي من مكياج العيون .. ورتبته ببودر خفيف . وحطت غشوتها على وجهها ..
حرك حمد .. وطلع من البيت بسرعه ..
دانه ــ شوي شوي حمد .. ليش طاير ؟؟؟
حمد ــ ولد أخوج ..
دانه ــ عاد أي واحد ماشاء الله ما أكثرهم ..
حمد ــ من غيره ؟؟
حست دانه أنه يتكلم عن خالد ..
دانه ــ خالد ؟
التفت لها معصب .. بس تحس أن في زعل وايد في عيونه ..
دانه ــ قال لك ؟؟
حمد ــ اييه ..
سكتت .. لكنها ما قدرت تمسك دموعها ..
حمد ــ ليش ما قال من أول ؟
دانه ــ شتبيه يقول ؟ أنا مريض وأبي أموت ؟؟ شتبيه يقول ؟؟ وهو نفسه مو قادر يستوعب هالفكرة .
حمد ــ ........................ .. الغبي .. سألت الدكتور .. ويقول كل يوم .. يمر يمكن يشكل خطر عليه إذا ما تعالج ..
دانه ــ أدري .. قال لي موب زين له اذا تأخر . لكنه .. يبي يفرح أهله فيه .. ويتزوج ..
حمد ــ يا شين العذر ويا ويهه ... لما يطيب يرجع يتزوج ..
دانه ــ امل نجاح العملية .. 50% بس .. يعني يا إي .. يا لاء ..
حمد ـ ما أقدر أنطر أسبوعين .. خلي يسافرهالحين ..
دانه ــ حمد ..
حمد ــ شذنب خطيبته تترمل امبجر ؟؟
دانه ـ اسم الله على عمره فال الله ولا فالك ...يا حمار ..
حمد ــ ليش يخدعها ؟
دانه ــ هو ما خدعها .. هي رضت بكامل ارادتها .. هو قبل لا يتقدم لها .. طلب مني أسألها .. وهي وافقت ..
حمد ــ بس ..
دانه ـ حمد .. خالد ما قال لك .. إلا وهو محتاج مساعدتك .. أرجوك حمد .. نفذ له كل الي يبيه ..أرجوك ..
رجعت في الليل .. ودخلت غرفتها وقفلت الباب .. مطنشه ضاحي .. اللي كان بره .. يقرأ جريده ..
اليوم الثاني صحت من النوم .. ويوم طلعت من الغرفة .. لقت ورقة نوته على بابها ..
(( سافرت بنغلاديش .. عندي شغل ))
دانه ــ وايد عليك ..
دخلت الغرفة وصكت الباب قوة ..
******************




 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دانه ـ بخمسة وعشرين ألف دولار ؟؟ هذا ؟؟
بدور ــ اييه .. من شانيل ..
دانه ــ هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان فستان بدور ناااااااااعم .. تقريبا التطريز اللي فيه بسيط ..وجيبونه بسيط شوي .. والطرحة غريبه من الدانتيل الفرنسي .. تقريبا .. من النوعية اللي تلبسها الاميريكيات .. ظهره في اكسات بسيطة .. الكتفين مطرزين بدانتيل بسييييييييييط .. كان حلو.. بس ناعم واااايد .. .موب فستان عرس ... فستان سهرة وايد عليه ..
دانه ــ وايد حلو ,,
بدور ــ اخترته .. علشان بعد عشرين سنة تلبسه بنتي ..
ليلى ــ الظاهر يالبدور تشوفين أفلام أجنبية وايد .. نشوف بنتج إذا رضت تلبسه ولا لاء ..
عبير ــ ما تدرين .. يمكن بنتها تشوفه متكلف وايد .. وتشتري واحد أبسط منه بخمسين ألف دولار ...
ابتسموا البنات ...
البدور ــ كيفها |.. تبي تلبسه ولا لاء .. بس أنا متأكده أني بلبسه كل شهر لخالد ..
دانه ــ ها يا عبير .. جهزتي الدخلة ..
عبير ــ اييه ... ييت أناديكم ..
بدور ـ أخيرا ..
دانه ــ شالموسيقى الغريبة اللي مختارتها ؟؟
بدور ــ موسيقى أحبها .. بس ها عبير .. لما يدخل خالد أغنية تونايت مالت ويست لايف اوكي ؟؟
عبير ــ انشاء الله ....
ضبطت نفسها البدور .. ووقفت عند الباب ..
دانه ــ تبين أساعدج ؟؟
بدور ــ أبي هاللحظة كاملة لي .. أنا بس .. الكاميرا تركز بس علي ..
ضاحي ما اتصل ولا قال متى يرجع . دانه كانت لابسة فستان مشمشي .. وكان متداخل معاه ألوان وايد .. كان شكلها طالع وايد حلو وفاتحة شعرها على طولة .. .. ومنيرة راجعة شباب .. عشر سنوات أصغر .. الظاهر مسوية عمليات شد ومد ,,
قمر طلعت لها حجة غريبة علشان ما تحضر العرس ..

(( اسهال شديد ..جرثومة ..!!!!!!!!! ))
بدور ما اعترضت .. حست الدانه أن بدور استانست وايد .. أن قمر ما تحضر .. ومحد يقدر يلوم أي وحده منهم ..
ليلى كانت واقفة حزينة .. لابسة فستان أسود ناعم .. وشعرها مرول ..
وميكب بسيط ..
دانه ــ شفيج ؟؟
ليلى ــ الأسبوع اللي ياي أنا بكون بمكانها ..
دانه ــ وهالشي يخليج مكتئبه ؟؟
ليلى ــ بالعكس .. يخوفني .. شوفي البدور شلون واثقة من نفسها .. حتى ما أسألت أحد شكلي حلو ولا لاء .. لو أنا بمكانها .. كان شلت منظرة في يدي بس علشان أتأكد أن الكحل ما ساح من الدمع ..
دانه ــ لا تستعجلين على رزقج .. قريب بتعرفين ..
مر العرس هادي ... منيرة نقطت بنتها وهي فرحانة .. ولا كأن بنتها بتسافر بعد ساعات لمكان بعيد لمده بعيده .. ودانه .. شايل همها اكثر منها ...
*****************
خالد يبتسم لربعه .. اللي يتكلمون معاه وينكتون عليه ... أنه معرس ..
فارس ــ اي خالد .. بعد الليلة مابنشوفك لين ست شهور .. ؟ هذا أطول شهر عل سمعت فيه صراحه ..
خالد ــ أحب أكون سباق للأمور ... الموضة اللي يايه شهر العسل برا البلاد لست شهور ..
حمد ــ الله يخليك .. تونا ما تزوجنا .. لاتروج لهالفكرة ..
فارس ــ يمكن هذا السبب الوحيد اللي يخليني أحمد الله أني تزوجت مبجر .. ولا .. أميركا ست شهور بتخليني مديون لين عشرين سنة جدام ..
خالد ــ عقبال الباقي ..
حمد و حسن ـ لا أرجوك ..شوف النسيب ..
خالد ــ أي نسيب ؟؟
حمد ــ ضاحي .. أبوه يا من زمان ..
خالد ما قدر يمنع نفسه من التنهد .. كان انسان واثق من نفسه .. ويهه فيه وسامة بسيطة .. بس موب مثل أول مرة شافه خالد .. كان مسنع العارض .. قبل كانت لحيته أطول وشواربه مسنعها ..
يا وسلم على خالد .. وعلى الشباب بعدين راح ويلس عند أبوه .. وسولف معاه شوي ..
بهرته بدور .. كانت طالعه حلوة وايد .. ببساطة ..
بعد ما قصوا الكيك .. وصوروا مع بعض .. اطلعوا للسويت اللي حاجزه نايف لبنته ..
الدانة ودعت البدور .. بعيد عن خالد .. خصوصا بعد آخر مسج منه ..
..
هدى ــ دانه ,,, ضاحي اتصل فيني وقال لي أنه ناطرج برا .. أنا بروح مع أمي ..
دانه ــ ضاحي رد من السفر ؟
هدى ـ اييه ..
طالعت دانه ليلى ..
ليلى ــ ............... روحي ..
دانه ــ بس .. ما ..
ليلى ــ أنا بروح مع الدريول .. ما عليج مني .. روحي لريلج ..
دانه ــ ............ ما أدري شلون بواجهه ؟؟
المعت دمعة في عيون الدانه ..
ــ تواجهين من ؟؟
كانت عبير تسأل دانه ..
دانه ابتسمت ــ محد .. كنا نتكلم عن خالد .. خطيب ليلى ..
عبير ــ دانه شفيج زعلانه ؟
دانه ــ ما في شي .. عن اذنكم ضاحي ينطر برا ..
اتصلت دانه بقمر ..
قمر ــ هلا .. خلص العرس ؟؟
دانه ــ تقريبا .. شلون الاسهال معاج ؟؟
قمر ــ قوي ..ههههههه...
حست الدانه أن قمر تصيح ..
دانه ــ زين .. بكلمج في الليل ..
قمر ــ ليش ؟؟
دانه ــ ضاحي ينطرني ..
قمر ــ متى يا من السفر ؟؟
دانه ــ ما أدري .. قبل العرس ماكان موجود .. متى ..
حست دانه أنها لو تكلمت ع ضاحي كأنه ما تعرف شي عنه ( وهي ما تعرف شي عنه )) بتشك قمر .
دانه ــ كلمته أمس .. وقال لي ما بيرجع لين أسبوع .. باي ..
قمر ــ باي .
دخلت السيارة وصكت الباب بعصبية ..
ضاحي ــ وعليكم السلام .
لفت ويهها بعيد عنه ..
ضاحي ــ برنسيسه ديانا .. ليش معصبة .
قالها بطريقة احتقار وسخرية ..
لفت له الدانه .. وكانت عيونها مليانه دموع .. طالعت له بكره .. ولفت ويهها مرة ثانية .. وقالت ..
ــ بسببك .. صرت طول اليوم بس أكذب .. صرت أتنفس كذب .. بسببك .. كل اللي يسألني .. أكذب .. كل ما أتكلم أكذب .. حرام عليك .. حرام عليك ..
حطت غشوتها على ويهها ولفت ويهها ..ولاسمعت كلمة منه لين اوصلوا البيت نزلت بسرعه .. وراحت غرفتها .. وصكت الباب .. حذفت عباتها .. وارتمت على السرير .. ودموعها على ويهها أربع أربع .. فجأة تراكمت عليها الأحزان والهموم .. .. فتح الباب ..
ضاحي ــ دانه ..
رفعت نفسها الدانه .. وحاولت تمسح دموعها .. تلخطت يدينها بالكحل والشادو .. رجعت شعرها لورى ,,,
دانه ــ ضاحي .. طلقني .. أرجوك .. الواضح أني ما أعجبك .. وأنا .. ما أقدر أتجمل زياده .. طلقني .. لو سمحت .. أنا تعبت .. تعبت ..
كانت نظرات ضاحي لها .. غريبة .. انهارت دانه في هالليلة ..
ضاحي ــ خلاص ,,
انقبض قلب الدانه .. وطالعت له بخوف ورعب ..
*********************



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #3


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خالد ــ بدور .. شفيج ؟؟
بدور ــ الكلبة الحمارة ..
خالد ــ من ؟؟
بدور ــ الكوافيرة حرقت لي شعري .. الحقيرة ..
خالد ــ ها ؟؟؟
بدور ــ خالد .. لحين تروح وتيب لي حمام زيت .. فاشكول .
خالد ــ ايش ؟؟ هي يا ميينونه .. من وين أييب لج حمام زيت الساعة وحده الصبح ..
بدور ــ مال شغل .. ماني طالعة من هنا لين تيب لي حمام زيت فاشكول .. شعري صار جاف وايد ..
خالد ـ موب مشكلة .. بكرة آخذج للصالون .... بس يلا .. لاتحبسين نفسج داخل ..
بدور ــ والله ماني طالعة من هنا لين تيب لي فاشكول ..
خالد ــ انبوج من وين أييبه لج ؟؟
بدور ــ في صيدلية ولا كارفور ..
خالد ــ أنتي من ص تبيني أروح كارفور ؟؟
بدور ــ فديتك يا خالد .. يا خالد .. شعري بيحترق اذا خليته جي الكلبة الكوافيرة ..
خالد ــ زين ..
نزل خالد وهو معصب من الفندق .. وهو يلعن اليوم اللي فكر فيه بالزواج يعني لازم تتسبح ؟؟ لازم ويا ويهها ؟؟ ..
ومن أقرب صيدلية .. اشترى له واحد ..
ــ خذي ..
بدور ــ بس هذا موب فاشكول ..
خالد بعصبية ــ بدووووووور ..
بدور ــ خلاص ..يكفي ويوفي .. تسلم يا عمري ..
بعد ربع ساعة .. طلعت . وكان شكلها روعة .. شعرها كان مبلل .. نازل على ويهها نساه كل تعبه .. وعصبيته ,,
****************



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #4


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحلقة ال14 ..
**************
دانه ــ يعني ما صدقت تبي تطلقني ؟؟ خلاص ..
ضاحي صرخ فيها ــ أنت شتبين بالضبط ؟؟ أنا ما فهمت .. تبين الطلاق ؟ ولا ما تبينه ؟؟
دانه ــ أبي حل .. سواء كان بالطلاق ولاغيره ..
ضاحي صفق الباب وراه وطلع .. ..
ارجعت دانه وحذفت نفسها على السرير ..
(( قلوبنا ما اجتمعت يوم حتى نزعل .. من عرفنا بعض عرفنا الفراق
حياتي وشبابي وأيام عمري تذبل .. وما بتضرنا زياده كلمة طلاق .. ))
ما بتترك السالفة تمر مرور الكرام .. طلعت من الغرفة يوم اوصلت الرفة ..
(( حبيبتي . .. )) وضحك ,,
احتبست الدموع أكثر في عيون الدانه .. ودخلت الغرفتها وصكت الباب بقوة .. رسالة منها لضاحي .. أنها اسمعته ... وانهارت تبجي لين نامت بدموعها ..
صحت الصبح .. وهي دايخة .. ما تدري شصاير لها ..
خذت ثواني يلا تذكرت ...بس هي م نامت بهالوضعية.. من غطاها ؟؟ والدنيا حر موب برد ؟؟ لحظة من فتح التكييف ؟؟
طلعت برا الغرفة بعد ما تأكدت أن شكلها مضبوط مع ان الكحل .. ملطخ ويهها ويدينها ..
ما كان ضاحي موجود .. رجعت الغرفة خذت لها دش سريع .
( حرام عليه .. حرام عليه .. يالله انهرت خلال شهر من زواجي مع أني ما شفته إلا يومين بس !!ان ما كانوا ثلاث من يوم تزوجته لين اليوم .. ))
**
صباح الخير )
قالت له البدور وهي تبتسم .
خالد- صباح النور .
كانت كشخت لبست بدله وايد حلوة وسوت شعرها تسريحه ناعمه وويه طالع منور .
خالد – طالعه تهبلين شالحلاة كلها؟
بدور – عيونك الحلوة يلا بدل ملابسك علشان نروح بيتكم.
خالد-ليش كم الساعه؟
بدور – عشر ونص ....
خالد- كنا تاخرنا؟
بدور – امي اتصلت فيني من ساعه وقالت تعالوا قبل آذان الظهر .
قام خالد وهو يطالع بدور بحب كانت صج روعه والاحلى انها ماصحته من النوم ولا حس فيها مع ان نومه خفيف..
خالد – زين يالبدر ماقلتي لي تريقتي ولا لا؟
البدور – شلون اتريق بدونك يا عيوني ؟
خالد – تسلم عيونج... شكلج وايد روعة ..
البدور ـ عجبتك صج؟
خالد ـ تهبلين ..
البدور ـ وصيت على الريوق .. وورد ..
انصدم خالد من البدور .. ماكانت سيئة بالمرة .. بالعكس .. حس أنها راقية .. رغم أنها مدللة ولا تعرف شيء غير السوق وهالخرابيط ..
البدور ـ حبيبي لاتنسى أنك نمت أمس بلا عشا ..
تذكر خالد سالفة حمام الزيت عقد حواجبه .. ضحكت بدور .. وفهمت اللي في باله ..
بدور ـ مستحيل في أول ليله بينا أطلع لك بشعر جاف متقصف ومحترق .. ارجوك خالد .. لاتمسكها علي حجة ..
ضحك خالد ..
ـ خلاص .. بنسى ..
وصل الريوق ووصل الورد .. انتعش خالد بدش سريع .. وبريحة الورد ومنظره .. كان الورد لونه مشمشي وفيه ورد الربيع الأبيض .. .. يمشي لونه مع بدلة البدور المشمشية والأنيقة ..
********
البست بدلة خضرا غامجه.. وحطت مكياج خفيف وأخذت الشيله الدانتيل البيضا .. من بيآخذها لقمر؟؟
طلعت مرة ثانية .. وكا كان ضاحي موجود .. اطلعت للبنات .. مالقتهم في غرفتهم ..
ـ دونا دونا ..
يات الخدامة الفلبينيه ..
دونا ـ يس مدام؟
ـ وين البنات؟
دونا ـ قو ..لييف..
دانه ـ زين ... في حد من السواقين هنا؟؟ راجو ؟؟ عبدالرزاق ؟؟كومارور ؟؟ شوفير ؟؟
دونا ـ مافي مدام ..يروح يجيب أغراض ..ليف اوي ..
البست دانه عباتها وطلعت عند السيارات مالقت إلا سيارة وحده وهي سيارة فيصل .. اكتئبت .. اتصلت بضاحي لكنه مصكر جواله .. رجعت للطابق الثاني وتمت تنطر ..
*************
خالد ـ يلا ؟
بدور ـ حاضر.. طلعت البدور وهي لابسة عبايتها وحاطة الشيلة بطريقة مستهترة على كتوفها ..
خالد ـ بتطلعين جي؟ بدور ـ ايي .. ليه ؟؟
خالد ـ البسي شيلتج عدل ورديها على ويهج ..
بدور ـ لا خالد لاتقول لي انك منهم .. حرام عليك ..
خالد ـ بدور .. من من ؟؟
بدور ـ أنا حلوة مافي شي يخليك تستحي أني أمشي جنبك؟
خالد ـ بدور .. السالفة موب سالفة مستحى منج.. أنا ما أحب الشباب ولا الناس يشوفون ويهه زوجتي .. وأنا أخواتي كلهم يتغطون .. وأبي زوجتي تتغطى ..
بدور ـ انزين .. ردت الشيلة على ويهها بعد ما ضبطت الشيلة ..
طلعوا من الفندق ..
بدور ـ متى بنسافر؟
خالد ـ اليوم المغرب انشاء الله . أسبوعين شهر عسل وبعدين ببدأ دوامي .
بدور ـ يعني مابدخل لا جامعه ولا معهد ؟؟
خالد ـ تقريبا ..
بدور ـ موب مشكله المهم راحتك انت .. وخليني أشبع من أمريكا .. خلصت تأشيرتنا وجوازاتنا؟
خالد ـ اييه ؟؟ أنا وأنت ابكرة نكون في امريكا .
بدور ـ لاتنسى سيلينا ..
خالد ـ من سيلينا؟
بدور ـ خدامتي .. لاتقول أنك نسيت تسوي لها تأشيره .
خالد ـ أصلا ما أدري أنها بتروح معانا !
بدور ـ لاياخالد .. ما أقدر أستغني عن سيلينا .. هي الخدامة الوحيده اللي صج تريحني ..
خالد ـ لارحت هناك بيب لج خدامة ..
بدور ـ .......
خالد ـ خلاص .. بنوصل بعد عشر دقايق لبيت أهلي .. تبين بداييتها تكون زعل ونكد ؟
بدور ـ خلاص .. مابزعل .. حط شي اغنية أو ..أي شي ؟؟
حط خالد اغنية لراشد الماجد ...استانست عليها البدور ..
*************


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد نص ساعة من النطرة ملت ... وتعبت . اتصلت في حمد ولقته في شغله.. واتصلت في حسن ولقته في الجامعه هو وسلمان ..وخالد في شغله .. تمت في حيره .. أخوانها هالحين أكيد في بيت ناصر .. بيت خالهم ..
ـ شتسوين هنا؟
التفت الدانه لفيصل ..آخر شخص تبي تشوفه في هالبيت ..
دانه ـ ناطره حد من السواقين يآخذني ..
فيصل ـ وين ؟
دانه ـ بيت نايف أخوي .
اكتمت دانه نفسها .. تحاول تخفف اضطرابها وخوفها من هالانسان السوق اللي حتىما اعتذر من آخر موقف صار بينهم ..
فيصل
ـ أوصلج؟
حست دانه بشعر جسمها وقف .. فيصل يوصلني؟؟وشفيها حماي .. بس .. لا . يمكن .. طالعت له الدانه مضطربه وخايفه ـ اوكي ..
كانت تبي تيلس ورى .. لكنه فتح الباب اللي جدام بس ..
فيصل ـ صراحه .. ماتوقعت ضاحي يرضى يتزوج.. بس لما شفتج ,, صراحه عذرته ,,
ماعرفت الدانه شتقول . فظلت ساكته ..
فيصل ـ بتمرين قمر ؟
دانه ـ اييه ..
فيصل ـ زين .. هذي أول مرة تركبين معاي ما بتشربين فيها عصير جاي ؟؟
دانه ـ ليش داخله بيتك ولا سيارتك ؟
فيصل ـ لا بس القصد نعزمج على شي .. نمر مندرين نشرب عصير؟
دانه ـ مندرين بعيد وأنا ما أشتهي شي ..بس مشكور على كل حال .. ليش سرعتك ثمانين ؟؟ أنا مستعيله لازم أروح بيت خالي بعد ما أطلع من قمر .
فيصل ـ تبين أوصلج؟
دانه ـ لا مشكور . بروح مع قمر ..
حط فيصل أغاني مو طبيعيه .. ما عجبت دانه نصها ريمكسات أجنبية مزعجه تدوخ .. ونصها آغاني لخالد وايد رومانسية.. ما أعجبتها ..
فجأة الصقت دانه على الباب مثل زيهوي .. مد فيصل يده وكان يبي يفتح الدرج اللي جدامها بحجة يدور شي ..
فيصل ـ ليش خايفه مني ؟.
دانه ـ لا .. بس .. جفلت .
أخذ فيصل عطره من الدرج .. ورش على ثيابه بطريقه عشوائية .. وحاش الدانه من عطره اللي كان صج مركز .. ويخنق ..
فيصل ـ تبين عطر ؟
دانه( اوريدي ترستني عطر ) ـ لا..
وكانت لازقة في الباب .. بعيد عنه.. وهي موب مرتاحه بالمرة .. راجو سواقها من يوديه في مطاريش بدون ما تدري ؟؟ وليش ؟

فيصل ـ وصلنا بيت قمر ..
نزلت دانه بسرعه من السياره وقالت شكرا .. أول ما ادخلت شافت قمر في الصاله ..
دانه ـ اسلام ..
قمر ـ هلا عمة ..
وسلمت عليها وكانت شايله بيدها قلاس نسكافيه ورافعه شعرها بطريقه مبهدله .نصه منسدل ونصه مرتفع بدون تسريح .. ولابسه بجامة بيضا واسعه عليها .. ما تعودت دانه تشوف قمر بهالبهدله .. تعودت عليها في قمة بهدلتها تكون مسرحه شعرها ولابسه بيجامه حرير حلوه ..
قمر ـ عمتي ؟؟ شالعطر الرجالي المركز؟؟ أكيد خالي ضاحي سلفج اياه ...هههه
دانه ـ لا والله .. هذا خالج فيصل اليوم وصلني ورش لعمره عطر وحاشني طشار منه ..
قمر ـ العطر مركز ..
دانه ـ أدري .. يخنق .. وين خدامتج..
قمر ـ في المطبخ ليش؟
دانه ـ تآخذ عباتي وشيلتي وتغسلهم من هالعطر .. على ما تجهزين .
قمر ـ أجهز؟
دانه ـ بنروح نودع البدور وخالد .. وهشش
.وبدون كلام ..
قمر ـ أنا قلت لمي اني تعبانه .. وماني رايحه ..
دانه ـ يالخبول .. عرس أختج الوحيده وفوتيه ..
قمر ـ وهي مستانسه .. خلاص .
دانه ـ نادي خدامتج..
قمر ـ سيلينا .. سيلينا ..
يات الخدامه من المطبخ .. وقالت لها دانه تغسل عباتها وشيلتها وتكويهم ..
قمر ـ أسلفج عباة من عندي ..
دانه ـ يستحب صراحه .. عطر خالج يدوخ الراس .. وموب عاجبني ..
قمر ـ زين .. ألبس أحسن ماعندي وأكشخ؟
دانه ـ .. تصرفي مثل طبيعتج .. أنت الصبح تحطين مكياج خفيف مع بدله بسيطه .. أو أنيقة ..
قمر ـ عمتي .. شسوي لا شفته ؟؟
ضحكت دانه ..
قمر ـ ليش تضحكين؟
دانه ـ أنتي من ص؟؟ كم مرة شفتيه مرة ؟؟ مرتين ؟؟ وهو أصلا مايفرق بينج وبين أختج ؟؟ سلمي عليه عادي .. وكأن مافي شي .. لاتدمرين كرامتج بنظراتج الذايبة وكلامج المعسول ..
قمر ـ آآآآآه ياعمتي .. صج ماشفته إلا مرتين .. بس كنت أفكر فيه كل ليله .. كل ليله . كل لحظة .. كل ثانية ...
دانه ــ من هاللحظة .. اعتبري أن ماشي صاير .. ببساطة .. انسي ..
طالعت قمر عمتها.. وهزت راسها موافقة ..
*****************
نايف ـ خالد ..يالنسيب .. ما أوصيك على بنتي ..
خالد ـ مايحتاج توصيه ..
ضاحي ـ وين هي البدور ؟؟ بكلمها ..
خالد ـ داخل ..خل دانه تسووي لك درب ..
ضاحي ـ دانه مايات.. يمكن تيي بعد شوي .
خالد انتبه لارتباك ضاحي .. وقال ــ الحين اناديها لك ..
استغرب خالد .. ليش دانه ما يات؟؟ وطلع من الديوانية دخل الصالة وكان متأكد أن محد موجود وأن الحريم في صالة الحريم .. دخلت دانه وقمر الصاله ..
دانه ـ السلام عليكم .
خالد ـ وعليكم السلام..
طالع خالد قمر .. اللي ماكانت مغطية ويهها .. واشتبه لحظة بإنها بدور .. بس تذكر أن بدور داخل ..
قمر ـ شلونك خالد؟
طبعا خالد كان شوي مرتبك من الشبه بين البنتين .. طالع اللي مغطية وهها .. ـ بخير ..
نزلت دانه غشوتها عن ويهها ..وفي هللحظة رف قلب خالد .. ونزل راسه على طول .
ـ شخبارج يالدانه؟
دانه ـ الحمدالله .. شخبارك أنت ؟؟
خالد ـ الحمدالله .. داانه.. ريلج يبي يشوف بدور ويسلم عليها .. ناديها لين هنا .. ماعليج أمر ..
اضطربت دانه .. ضاحي هنا؟؟
دانه ـ انزين .. يلا قمر ..
سحبت دانه قمر بطريقه خفيفه .. وسحبتها لين الممر ودخلوا صالة الحريم .. سلموا على الكل .. ومالقوا بدور ..
دانه ـ وين بدور ؟؟
عايشه ـ في غرفتها تستريح ..
مسكت دانه قمر وسحبتها فوق لازم تسلم على بدور ..
دانه ـ امسكي نفسج ..
قمر ـ زين ..
كان ويهه قمر مخطوف .. وباين أنها مرتبكه ..
دانه ـ تشييز ..
قمر ـ تشييز ..
دخلوا لبدور بعد ما طقوا الباب ..
بتواني كنها سنين .. سلمت قمر على بدور وباركت لها وطلعت بحجة انها تعبانه ومريضه ..
طلعت دانه وراها على طول ..
دانه ـ وين رايحه ؟
قمر ـ دام خالي ضاحي هما أنا برجع البيت .. بحجة أني مريضه .. مع السلامة .
كان واضح هروب قمر للدانه .. اللي ماخلت دانه حتى ترد عليها .
رجعت دانه لبدور ..
دانه ـ ها .. شلون خالد معاج ؟
بدور ـ عجيب .. واو . صج فارس الأحلام .. الوسامه واللباقه والرزة والمنصب ..وأمريكا .. وين قمر ؟
دانه ـ راحت البيت .
بدور ـ توقعت .. ما أدري ليش تكرهني ..
دانه ـ لا .. قمر ماتكرهج هذي أختج .
بدور ـ الا .. من الثانوية وهي باطه جبدي .. تبي تستقل عني قالت ايش ما تحب طريقتي وستايلي .. ويوم اشتريت فستاني طالعتني باشمئزاز ولا علقت ,,
دانه ـ بدور .. لاتحطين هالفكرة في مخج .. قمر تموت عليج .. والدليل أنها مرضت لانج بتبتعدين عنها .. وبتصير بروحها ..
بدور ـ تهقين ؟؟
هزت دانه راسها وهي تبارك حق عمرها لموهبة التمثيل الفظيعه اللي صارت تتقنها وهالكذب اللي صار سهل على لسانها مع أنها ماكانت تكذب في حياتها !!
بدور ـ عمتي رغم أنج كنت دايم ترددين أنج تكرهين خالد .. بس كرهج هذا ماله داعي .. خالد وايد حبوب ..
دانه ـ صج؟؟ اووه .. نسيت .. بدور ـ شنسيتي؟
دانه ـ ضاحي يبي يشوفج تنحت في الصاله العوده .. وخذي ..

عطتها دانه علبة مجوهرات فيها اسوارة من الذهب الأبيض والياقوت .. اشترتها كهدية زواج لبدور من أسبوعين ..
بدور ـ تينن .. روعه .. عمتي ليش كلفتي على عمرج ؟؟
دانه ـ تستاهلين .. والحين يلا خالج ناطرج تحت ..
بدور ـ تعالي معاي .. بستحي ..منه ..
ضحكت دانه ..
بدور ـ ليش تضحكين؟
دانه ـ توني أدري أن للحين فيج شوي مستحى ..
بدور ـ لاتخافين هذي نقطه أحتفظ فيها لوقت اللزوم .. يلا .. تعالي ,,
كانت الدانه محتارة شتقول لضاحي ؟؟ بعد ليلة أمس السخيفة ..
*************************


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #6


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كان خالد مختبص وهو جالس بين ربعه وهله .. صورة دانه خلته يرتجف .. ماحس بشي تجاه قمر .. لكن ليش قلبه قبض لما شاف الدانه ؟؟
ضاحي ـ من رجعت لين هالحين ماتكلمت .. ها .. فضيت الدرب ؟؟
خالد ـ بتناديها دانه ..
ضاحي ـ دانه ؟؟ هي يات ؟
خالد ـ اييه ..تو دخلت مع قمر .
سكت ضاحي شوي ..
رن تلفون خالد .. ورد ..
بدور ـ حبيبي وين خالي ؟
خالد ـ الحين بيدخل ..مع السلامة .
صكر من بدور والتفت لضاحي ..
ـ روح للصالة اللي داخل على طول ..
حس خالد أن ضاحي متردد .. لكن احساسه خيبه لان ضاحي قام على طول ودخل الصاله .
طبعا دانه اضطربت لما دخل ضاحي وسلم وكان طبيعي ..
ضاحي ـ شلونج يالبدور شحالج ؟؟
بدور ـ بخير يا خالي .. وأنت شخبارك ؟؟
ضاحي ـ الحمدالله .
حست الدانه أنه بدور لايقة لخالد تماما .. الإثنين من الصنف الأناني .. اللي ما يفكر إلا في مصلحته . وما يهمه إلا نفسه .. طالعتها وهي تتكلم مع ضاحي .. صدمها أن بدور وضاحي علاقتهم ممتازة مع بعض .. تذكرت عيال أخوانها وابتسمت .. تذكرتهم واشتاقت لهم .. تذكرت أياام عرسها .. يوم عرضوا عليها مساعداتهم ..
(( صج حمير اشتقت لهم .. ما يسألون الحمير )) ..
بدور ـ خالي .. كافي عمتي أهدتني هديه ليه كلف على عمرك؟؟
ضاحي ـ لا .. أي تكليف .. بنت أختي وتستاهلين .. وموب كليوم تعرسين .
التفت دانه لضاحي اللي قال لها ..
ـ يلا دانه نروح ؟؟
بدور ـ وين رايحيين عمتي وين رايحين خالي ؟؟ أنا محتاجه لعمتي اليوم .. تعال وخذها المغرب بكون سافرت ..
دانه ـ وريلج يالفالحه وين بتحطينه بينحرج من وجودي ..
بدور ـ موب ذيك المرة ظليتي شهر هنا ؟؟ ما أشوفه انحرج ؟؟
ماحبت الدانه نظرات ضاحي ..
ـ ماكان في البيت .. كان في الشغل لين آخر الليل وأنا في المدرسة طزل اليوم .. الوضع غير .. بعدين توكم عرسان . ..
قامت دانه وخذت شنطتها ..
ضاحي ـ موب مشكله .. دانه خلج هنا برجع بعد ساعتين وآخذج ..
ماحبت دانه نبرة ضاحي ..
بدور ـ تسلم لي يا خالي ..
وباسته على خده بقوة ..
طلع ضاحي ودانه كانت معصبه ..
بدور ـ شفيج ؟؟
دانه ـ ولا شي .. نروح نيلس ويا الحريم ؟؟
بدور ـ وش نسوي مع العياييز ؟؟ تعالي غرفتي ..
طول ساعه ودانه تسمع هذرة البدور عن العرس ( وكأنها موب موجوده
)وعن خالد الجنتلمان ووالوسيم ..
بدور ـ عمتي تدرين الكوافيره الحماره ليش حرقت شعري ؟
دانه ـ يمكن لأنج أمس كنت صج لئيمة معاها ..
بدور ـ حماره ما تفهم شسوي لها ؟؟
دانه ـ في أسلوب للتعامل .. حتى لو كانت فلبينيه حمارة مثل سيلينا .
بدور ـ حتى أنتي تقولين عن سيلينا حمارة .. فشرايج في هذيك الكوافيرة السخيفة ؟؟
دانه ـ والله أنا وأنتي مال يندرى نهايتنا شلون .. أمهات المستقبل ...
بدور ـ وناسه .. تزوجنا مبجر أنا وأنتي ومايفصلنا أقل من شهر .. وبتتزوج ليلى من خالد .. بعد أقل من أسبوع .. خسارة ما بحضر عرسها .
دانه ـ المفروض تجي اليوم . ما أدري ليش أبطت ..
**************************
رجعت الدانه مع منى وبناتها .. مع الدريول .. بعد ما نساها ضاحي أكثر من أربع ساعات .. ودعت فيهم البدور ..
عايشه ـ وناسه خوات خالد .. العنود وعبير .. صج حبوبات ..
هدى ـ حسافه أن عبير بتتزوج .. وإلا خطبناها لفيصلوه علشان تسنعه ..
منى ـ بس يا بنات .. عن هالكلام الفاضي اللي لايودي ولا ييب ..
هدى ـ دانه .. بتسافرين مع ضاحي ؟
دانه ـ لاء .. من قال ؟؟
هدى ـ سمعت ضاحي يقول كلام ..
دانه ـ بس أنا عندي دوام في الجامعه .. ولا نسيتوا ..
عايشه ـ غريبه .. مع أن ضاحي اليوم الصبح ذكر شي عن سفركم ..
لا ياربي .. آخر شي أبيه .. مشكله جديده مع ضاحي ..
دخلت البيت على طول .. وعلى طول لغرفتها ..
فتحت الباب وكان ضاحي يالس يقرأ جريده ..
دانه ـ السلام عليكم .
ـ وعليكم ..
دانه ـ وين بنسافر ؟
ـ ..................
دانه ـ أنا بدخل الجامعة . ما بقدر أسافر ..
ضاحي ( يتأفف ) ـ شوفي دانه أنا مليت من هالحال ..
دانه ـ أنا الي مليت من هالحال .. كله بره ومسافر ..
ضاحي بعصبية ..
ـ شقـصدج ؟؟ أنت لين هالحين مصرة على الطلاق ؟؟


دانه بتعب ..
ـ ما عرفت صراحه .. ضاحي دامك ما تبيني ليش تزوجتني ؟؟ ليش عايش في هالمسرحية السخيفة ؟؟ دامني ما أعجبك .؟. طلقني ..
ضاحي ـ ومن قال أنج .................
دانه بعصبية ـ زين ليش عايفني ؟؟ ليش ؟؟
ضاحي ـ ما أدري من اللي عايف من .. ما أدري من اللي نام يوم العرس .. وما أدري من اللي يقفل باب غرفته كل ليله ..
دانه ـ حرام عليك أنا ما شفتك إلا ثلاث أيام؟ أنت حتى كلموة طيبة ما تكلمني .. أصحى الصبح وألاقي نوته على الباب .. كأنك ملزوم فيني غصب ..
دخلت دانه غرفتها وهي غرقانه بدموعها .. ملت من شعور المنبوذ .. اللي تمر فيه .. قطت شيلتها على السرير ومسحت المكياج اللي على ويهها .. ودخلت تتسبح .. على الأقل في تقدم .. في مصارحه ..

وبعد ساعتين, كسرت كل شيء لقته جدامها ..

وطالعت النوته اللي في يدها ( ( بسافر برجع بعد شهر ))
كرهت هالحياة اللي عايشتها .. وحلفت أول ما يي بتطلب منه الطلاق .
************************



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #7


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



كانت فرحانه صج .. كانت صج مستانسه .. شافها وهي تناقز يمين وشمال .. في المجمعات ..وتشتري كل شي يعجبها ولا هامها هالفلوس اللي تعب فيهاا ..
خالد ـ بدور .. خل نطلع من هالمولات قبل لا أفلس ..
بدور ـ حرام خالد .. خل نستانس ..
خالد ـ عمري .. صار لنا أسبوع هنا .. وأكثر شي سويناه هو الحواطه في المولات .. ماتعبتي ؟؟ جدامنا ست شهور .. لاتملين بسرعه ..
بدور ـ أميركا تنمل وبسرعه ؟؟ مستحييييل أغرب الأشياء موجوده هنا .. تعال نتمشى ..
خالد ـ تعبت من جو المدينه .. وقبل لاتبدأ دراستي . خل نتمشى في الأرياف وعلى البحر ..
بدور ـ نترك هالحضارة ونروح للمستنقعات .؟؟ نو واي ..
خالد ـ زين أنا ريولي تعبت .. نروح ندور لنا مطعم نآكل فيه ..
بدور ـ زين .. بس نرجع بعدين ..
خالد ـ امشي .. وليش ما تلبسين الحجاب ؟؟ ليسه مخليته كنه شال ؟
بدور ـ خالد .. إذا لبسته الكل يبحلق فيني .. أنا حاطته على راسي .. وهذا كافي ..
عصب خالد .. بدور الظاهر ما عندها أي التزام .. بس كان يحبها .. أي يحب البدور .. كانت تسليه وايد .. ويضحك دايم معاه .. وتفهمه بسرعه مايحتاج مدرسين علشان يشرح لها موقفه .. (والا كانت تتظاهر أنها تفهم وهي ماتعرف شالسالفه .. بس هالشي بعد حلو ) ,,
خالد ـ وين غبتي ؟؟
بدور ـ كنت أتفرج على هالبوت .. عاجبني وايد ..
خالد ـ تعالي أعتقد اشتريتي ثلاث منه .. امشي المطعم موب بعيد ..
تمشوا في الشوارع الزحمة ...كانت ماسكه يده وتبتسم ..
خالد ـ شمناسبة هالابتسامة ؟؟
بدور ـ بس .. مستانسه ..كان حلم حياتي أيي هنا أامريكا .. وأتمشى فيها وأنا فرحانه ..
خالد ـ زين .. على الأقل أنج مستانسه ..
بدور ـ ما كنت أتخيل أني أتزوج بهالسرعة ..
خالد ـ صحيح ؟؟
بدور ـ خالد لاتسكت ...أرجوك .. ما تلاحظ أني أنا كله أتكلم؟
خالد ـ شتبيني أقول ..
بدور ـ تكلم عن كل شي .. كل شي .. شيعجبك من مايعجبك ششعورك ؟؟ شتفكر فيه ؟؟ شودك تسوي ؟؟ لاتسكت ..
خالد ـ حاليا ريولي تعورني والمطعم بعيد ..
بدور ـ شرايك نروح مكدونالد؟
خالد ـ ما أحب أكل مكدونالد ..
بدور ـ بيتزا .. في بيتزا للنباتيين .. وأنا أحبها ..
خالد ـ وين هاذي؟
بدور ـ ما أدري .. ههههههههههه ..
خالد ـ قربنا من المطعم .. امشي نآكل ..
بدور ـ اعجبتك ملابسي؟
خالد ـ وايد حلوة ,,حبيت الجاكيتات اللي اشتريتيها ..
بدور ـ صج؟ توقعتك تكرهها ..
طالع خالد بدور اللي كانت مطلعه شي من شعرها على ويههاوصابغته بلون فاتح وايد .. ولابسه جاكيت طويل بيج تحته تنورة طويله وبوت بني ..ولابسه نظارة بيجيه ..
خالد ـ شفيج على البيج كل شي لابسته بيج؟
بدور ـ احب هاللون .. حلو علي ...
كان حلو عليها خصوصا ان بشرتها قمحيه ...وماشيه مع اللون ..
***********
رن التلفون عند رآسها ..
ـ ألو ..
قمر ـ هاي ..
دانه ـ أهلين ..
قمر ـ عمتي بتروحين الليلة ليلة الحنا ؟؟
دانه ـ اييه ..
قمر ـ أمرج .
دانه ـ لا ..
قمر ـ اوكي ..
ليلى االليلة بتتحنى ,, حست الدانه بضيج ..لانها ماطلعت من غرفتها طول هالاسبوع الا لحظات بسيطه ..
شافت ويهها في المنظرة ..هالهالات السود حول عيونها وهالتعب اللي مبين في ويهها ..
حطت شوي باودر .. وشوي كحل .. وطلعت لابسه عباتها من الغرفة .. لبيت ليلى .. .تذكرت خالد ولد اخوهلا .. لما شافتها آخر مرة يوم العرس .. كان صج شكله تعبان .. هانت ... بكره يسافرون برا .. ويكمل علاجه ..

رن تلفونها ..
حمد ـ عمتي .
دانه ـ هلا حمد ..
حمد ـ وين أنتي الحين ؟
دانه ـ انا في الهلتون .. وين يعني بروح ليلة الحنا ..
حمد ـ زين أنا متضايق .. وين أروح ؟؟
دانه ـ حمد .. حبيبي .. اطلع وتمشا .. حط بالك على عمرك . .. هذا عرس أخوك ..
حمد ـ دانه .. شقول لبوي ؟؟ عن سفري بكره ؟
دانه ـ لاتسافر بكره .. سافر اللي بعده..
حمد ـ أنا ما حجزت لين هالحين .. شكلي بروح بعدهم بيومين ..
دانه ـ حل مناسب .. شخبارك؟
حمد ـ توني قلت لج كل شي .. تبيني أعيد ؟؟
دانه ـ وحسن وينه ؟؟ وصالح ومشعل وسلمان ؟؟ وين هالشيوخ ؟
حمد ـ قبل كانت الشقة هي اللي تجمعنا .. الحين .. كل واحد مادري عن الثاني ..
دانه ـ وبوك شخباره ؟
حمد ـ يسأل عنج .. يقول أسبوعين ما شافج ..
دانه ـ انشاء الله أشوفه باجر . تآمر على شي ؟؟
حمد ـ لاسلامتج . مع السلامة .
حست الدانه بضيق حمد .. وزاد ضيقها زياده .. هالأسبوع ..بالنسبة لها كان حجيم من المعاناة النفسية .. كانت شايله هم خالد وليلى .. وشايله هم ضاحي وهي .. وتتهرب من أسئلة قمر الكثيرة .. وزادها هالحين المسكين حمد .. المسكين .. شكله ضايق صج


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #8


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بدور ـ الأكل عجيب .........
خالد ـ أول مرة يعجبج الأكل .. ماعجبج أول الأيام ..
بدور ـ شوف هالبنت .. تقريبا موب لابسه ثوب ..
خالد ـ ما أحب أتفرج ..
بدور ـ اييه .. حبيبي .. كون جي دايم .. لاتناظر البنات .. وأنا كنت أقص عليك .. مافي أي بنت جيه ..
خالد ـ أدري .. لأن هالمطعم راقي .. ومايدخل إلا ببدله رسمية وملابس محترمة لليدي ..
ضحكت بدور ..
ـ والله أنك موب هين ..
خالد ـ متى بنطلع من الفندق ؟؟
بدور ـ متى ما تبي ..
خالد ـ شي واحد يخليني متعاجز .. شنطج الكثيرة ..
ضحكت بدور ـ حنا هنا لست شهور موب ليومين .. هذي الأشياء كلها بحتاجها ..
خالد ـ بسي أنا بلتزم بدراستي .. وبننحبس في البيت طول الوقت .
بدور ـ حشى مصري ..
خالد ـ صدقيني يا بدور .. أنا من النوع اللي لامسكت وركزت في كتاب ما أهده لو انطبقت الدنيا على الأرض ..ولا شلون برايج صرت طبيب ؟؟
بدور ـ لاتقول .. بننحبس في البيت ؟؟
خالد ـ لا .. مو دايم . أوعدج أني أحاول أفضى لج دايم ..
بدور ـ بكره ..بكره هو ؟؟ أييه بكره عرس ولد عمي خالد ..
خالد ـ ولد ناصر ؟
بدور ـ اييه .. كان ودي أحضر أشوف زوجته .. كانت معانا في المدرسة .. تصدق أنا وعمتي وولد عمي في نفس السنة تزوجنا ؟؟ وووووووناسه ..
خالد ـ اييه ..
بدور ـ خالد .. متى بتقول لي كلام حب ؟؟
خالد ـ لما أتعلمه وأحفظه .. هههههههههه ..
ماعجب بدور هالكلام ـ ما أدري ليش يتخيل لي دايم أني أرمي نفسي عليك .. أحس أني .. جليلة حيا ..
ابتسم خالد ـ واي أنتي .. ههههههههههه
ابتسمت بدور ..
***********************
ليلى ـ يا عمري .. يالدانه ..
الدانه ـ يعني أتخيله هالحين وأنا في قمة أحزاني مع حبيبته ولا زوجته يستانس عندها وحاذفني هنا ولا كرسي قديم .. ولا طاوله مالها داعي ..
ليلى ـ هدي يالدانه .. هدي أعصابج .
دانه ـ ما أقدر .. خلاص كل شي تراكم كل شي صار أسود .. . ما أقدر أتنفس .. قلبي مهموم بخالد .. وعمليته .. وأفكاري .. كلها لو رجع ضاحي وطلقني .. وين أروح ؟ بيت مين ؟؟ بيت تايف مستحيل .. أنا طالعه من هناك مطروده .. واذا طلقني اخوها بتزيد الكراهيه .. بيت ناصر .. ناصر بس يسمع كلمة طلاق يشوتني برا .. ويتبرى مني .. سعود ولا ثامر ؟؟ اذا وجودهم في حياتي عدم .. شلون بكون في حياتهم ؟؟
انهارت الدانه بدموعها ..
ليلى حضنتها .. وحاولت تهديها ..
ليلى ـ آآآآآآه يالدانه . ..يا قلبي .. شكثر تعانين ولاحد حاس فيج ..
دانه ـ أدري أن هذا ليله الحنا .. بس ماقدرت يا ليلى أكتم اللي في قلبي ..
ليلى ـ أي ليله حنا الله يهداج ..أنا وأنتي نعرف زين اللي في القلوب .. نعرف بالضبط اللي بنواجهه بكره من مصايب ..ومشاكل .. بس انتي حافظي على دعائج لله .. ان تنفرج كل هالمآسي ..
ماقدرت دانه تمسك دموعها أكثر .. وانهارت في حضن ليلىة الي كانت ماسكه عمرها .. بس انهارتن هي الثانية .. وتموا يبجون خوف من امستقبل مظلم جدامهم .
كانت ليلى محتاجة تفرغ اللي في قلبها من دموع علشان ما تتراكم وراها دموع أقوى ..

رجعت دانه للبيت بعد ليلة الحنا وهي مهمومة .. وكملت دموعها .. على مخدتها .. ما قدرت تكتم .. طول الليل تبجي .. قامت وتوضت وصلت ركعتين وتمت تدعي الله أن يفرج كربتها ويقوم خالد بالسلامة ..
تقريبا الليل كله كانت تدعي وتصيح ..
******************
كانت لابسه فستان أسود .. ومكياج خفيف .. ورفعت شعرها في تسريحه بسيطه ..
كانت الأغاني تدور .. والبنات مسوين عروض تحدي بين بعض ..
ما يات ليلى لين هالحين .. كانت دانه يالسه على الطاولة المخصصة للأهل وهي تنتظر .. كان ودها تشوف خالد .. لكنه طلع من الصبح .. كانت قمر بأحلى طلة .. وبنات ناصر الصغار ماشاء الله عليهم لهم نصيب في الجمال .. كانت دانه ماسكة بيدها قلاس عصير وتتفرج .. وكالعادة منيرة آخر صرعه .. لابسه فستان فوشي .. وطالعه كنها أخت قمر موب أمها ..
هناء في عرس ولدها البست ثوب من الشك اليدوي المذهب الغالي .. والبست الشيله والبطولة .. وكحلت عيونها .. كان الجو وايد حلو .. والطقاقات والنقوط كان صج متعوب عليه ..
منيرة ـ ماتقومين ترقصين يالدانه ؟
دانه ـ ماقدر .. تعبانمه شوي ..
منيرة ـ لايكون حامل ؟؟
دانه ـ لا .. تو الناس .. مأجل هالفكرة شوي ..
منيرة ـ عيل قومي ارقصي .. وشاللون اللي لابسته ؟؟ شنو ماعندج فلوس تشترين فستان راهي ؟؟
دانه ـ عندي .. بس أنا حبيت هالفستان ..
منيرة ـ ماعندج سالفة ..
حست دانه صج أن ماعندها سالفة .. لو شافها خالد بيزعل أنها لابسة هالفستان..
ركضت لقمر ..
قمر ـ هلا عمة .
دانه ـ يبتي فستانج الثاني ..
قمر ـ اييه يبته على الفاضي .. .. قلت أبدل .. بس الكوافيره حماره مارضت تضبل علشان تغير اللوك ..
دانه ـ خلاص .. عطيني اياه ألبسه .. شلونه؟
قمر ـ بتغطين علي يا عمتي .. لونه أحمر لون دم الغزال .. ماشي مع مكيا .. بساعدج في لبسه ..
دخلت لغرفة التبد
يل وبدلت الفستان . اللي كان ملبيان أشرطة .. بس شكله صج راهي ..
قمر ـ نزلي شعرج ...
دانه ـ ........ اوكي نزليه ..
فتحت دانه شعرها .. وكان مرتب وايد .. وطلعت فله ..
ضبطت لها قمر شوي لمسات .. وطلعوا للناس .. اللي انبهروا بشكل دانه .. قمر كانت لابسه فستان كوكتيل فيروزي وايد راهي وحلو ..وقصير شوي من جدام .. والمكياج مطلعها حلوة وايد ..
منيرة ـ اييه .. جيبه .. على الأقل الناس تقول مرت ضاحي حلوة شوي ولو بثوب قمر ..
قمر ـ يمه عمتي ماشاءالله تهبل .. و هي اللي محليه الثوب موب الثوب محليها ..
كان الأحمر طالع صارخ بالنسبة لبشرتها الببضا ..ومخليها جنان .. دانه بينها وبين نفسها كانت تهدي نفسها .. ونحاول أنها ترقص .. علشان خالد وليلىة .. وكانت فكرة غلط يوم البست اللون الأسود الساده ..
ارقصت خفيف معع قمر .. وشوي شوي رقصة تجر رقصة .. خصوصا أن معظم رفيجاتهم موجودات .. وكانوا يموتون على ليلى .. وناطرينها على نار .. وارقصوا بنات وايد ..
رن جوال الدانه .. كانت أم ليلى تقول لها أن ليلى وصلت .. طالعت دانه الساعة كانت عشر ونص ..
وعلى موسيقى هاديه
اخطي بخطوة غالية يالليل الهادي ..
اخطي بقلوب الناس وغلاهم لج وفرحهم ..
اخطي بحفظ ربي يا روعة أعيادي ..
يا أحلى عروس يا أجمل وأحلى وردهم ..
يحفظج ربي يالزين عن عين الحساد..
يحفظج يا غالية دوم بسلامة وسط قلبهم ..
ياليلى يالعذبة ياساكنة بالقلب والفؤاد ...
ربي يسعدج في ظل خالد بعيد عن عينهم .))
كانت ليلى تدخل بهدوء وشكلها كان صج روعة فستانها كان وايد حلو كوكتيل مع شرايط على اليدين .. وكانت منزلة راسها شوي ..ومع الشعر .. كان دخولها صج رومنسي .. والورد اللي يحذفونه خزاتها جدامها .. استانست الدانه .. مهما كان اللي يخبيه بكره .. مالازم نخليه يسيطر على فرحتنا اليوم ..
كانت هناء صج مستانسة .. لان شكل ليلى كان وايد روعه ..
بعد ما اوصلت ليلى لكرسيها وارتاحت من بحلقة الحريمن فيها .. ابتدت منافسة الرقص .. وكل البنات من بينهم قمر كانوا كله يباركون لليلى ويرقصون لها ..
طلعت دانه .. تبارك لليلى ..
ليلى ـ بغيت أصيح لما شفت مفاجئتج ..
دانه ـ محاولة فاشلة .. أتمنى تكون أعجبتج؟؟
ليلى ـ الشعر يجنن .. يجنن .. وكانت الموسيقى اللي معاه واللي يلقيه صج مسوين جو ..
دانه ـ هذا مشروع من زمان فكرت فيه .. أتمنى أعجبتج هديتي ..
ليلى ـ لاتمننين علي فيها .. بس خذي لاشريط وعطيه أمي تحطه بين أغراضي .. كانت أحلى هدية أهداني اياها حد .
دانه ـ عن الجذب .. موب كانت القلادة اللي اعطاج اياها خالد أحلى هدية ..
اكتبت دانه هالأبيات تهديها لليلى .. حبت تكون دخلتها غير .. شي يليق بها .. لقت وايد أشعار للزفات بسم ليلى .. بس حبتها تكون خاصة بليلى بس .. فألفت لها هالأبيات البسيطة . .. رقصت دانه مع البنات ..
وبعد ساعة وربع دخلوا الرياييل .. كانوا أهل ليلى وناصر وخالد وكل خوانه طلعوا أهل ليلى .. فصعدت دانه وسلمت على خالد .. وهي كاتمة دمعتها غصب ..كان ويهه شاحب شوي .. ماقدرت تضمه حيل ..
خالد ـ فضحتيني يالحماؤرة ..
دانه ـ خلودي .. لاتنسى شسويت يوم عرسي .
خالد ـ شكلج وايد حلو ..
حذفت دانه العباة .. وحطت الشيلة على كتوفها ورقصت مع الشباب عيال أخوانها ..
حسن ـ ماشاء الله يا دانه .. تطيحين القمر من السما ..
دانه ـ استح ..
حسن ـ أيووه يالأحمر ..
كان الوحيد اللي وقف مكتئب هو حمد .. راحت له الدانه ..وهمست في أذنه ..
(( موب كل يوم يعرس خالد ..افرد هالويهه ))
ابتسم حمد .. لما رقصت دانه جنبه ..
وهمست مرة ثانية (( البنات كلهم يطالعونك ..يقووولون من هالشي الحليوه)
حمد ـ لا ..احذفيني من القائمة .. مافي زواج .
دانه ـ متأكد ؟؟
طلعوا الشباب .. وتم خالد مع زوجته يصورون .. صورت معاهم الدانه ..
قمر ـ شكنت تقولين لحمد ؟
دانه ماكان لها خلق لأسئلة قمر ـ قلت له متى تخطب قمر؟؟
عصبت قمر وراحت بعيد عن دانه ..
ما قدرت تمسح دموعها وهي تودع خالد وليلى اللي طيارتهم الفجر ..
لاول مرة تكسر خاطرها هناء .. المسكينه الفرحانه وهي ماتدري شالسالفة .. بس هذا كان أحسن الحلول .. بدل مايعيش خالد هله في حيرة ووألم .خلى السالفة بكتمان .. علشان محد يشيل همه . وهناء وناصر رغم مساوؤهم .. بس عندهم أولادهم بالدنيا .. ومرة بغى ناصر يروح فيها علشان حادث صار لحمد ..طلع منه الأخير بسلامة .
****************************


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رجعت الفجر .. وكانت صج في حالة هلاك من الصياح والبجي .. وصلتها منيرة وراحت ..
وخشمهها وايد أحمر وعيونها بعد .. طلعت على طول للطابق الثاني ..
طلع من غرفة ..
ـ ا ريحة البخور غاوية ..
وقفت دانه وهي تحاول تمسك أنفاسها ..
ـ الله على الأحمر .. جنان .
حاولت دانه تغطي فستانها بعباتها .. وحست أن شعرها طلع من ربكتها فدخلته ..
ـ فيصل تبي شي ؟؟
فيصل ـ قلاس جاي ..
دانه ـ الخدامنة يت معاي .. وهي تحت اطلب منها .. عن اذنك ..
ـ بسألج سؤال ..
دانه ـ نعم ؟
فيصل قرب منها وهي حاولت تبعد عنه ..
فيصل ـ شيعجبج في ضاحي ؟؟؟
ابعدت دانه أكثر ..
ـ ما أعتقد يخصك ..
فيصل ـ الأحمر يينن عليج .. طالعه ..
دانه ـ عن اذنك ..
كملت دانه طريجها لغرفتها واستغربت أن الباب مفتوح ..
وانصدمت لما لقت ضاحي واقف .. وشافت نظرات غضب مو طبيعيه في عيونه ..
دانه ـ ييت متى ؟؟
ضاحي ـ أكيد قبلج بوايد ..
صكرت دانه الباب وقطت العباة على الكرسي .. وفردت شعرها ودخلت غرفتها ولحقها ضاحي ..
ـ ولج عين ..
دانه ما ردت .. مسكت المشط ومشطت فيه شعرها ..
ضاحي ـ ردي علي .. شتسوين؟؟
دانه ـ ماتشوفني أمشط شعري ؟؟
عصب ضاحي عليها وحست دانه بعصبيته وقررت تتجاهله ...
لكنها تفاجئت بيد تمسك شعرها بقوة و.............

هزتها الصدمة لما شافت شعرها بين يدينه .. رفعت يدها تمسكه .. ماكان موجود ....حذف شعرها على الأرض .. تناثر شعرها الطويل على الأرض .. أخرستهاالصدمة .. ودموعها جرت على خدودها بدون رادع ..
حاولت تنطق .. بس ماقدرت ..
ضاحي ـ ايش كنتي تسوين ويا فيصل ؟؟؟
دانه نطقت بعد جهد وهي ترجف ..
ـ طلب مني جاي .. بس .. وقلت ...له ..الخدامه تحت ..
نزلت على ركبها ودموعها تساقط على الأرض تجمع شعرها الي نثره في كل مكان ..
وكل ذره في جسمها مجروحه ومصدومة .. حذف المقص الكبير الحديد على الأرض .. بقوة .. وصرخ فيها ـ ماتطلعينت من غرفتج سمعتي ؟؟
وأخذ المفتاح وطلع وقفل الباب .. دانه ماقدرت إلا تبجي .. وتبجي ..
دقايق إلا سمعت صراخ بره .. قامت لين عند الباب .. وسمعت ..
تركي ـ ليش تصارخ جي؟
ضاحي ـ قلت لك شتبي في الدانه ؟؟
تركي ـ مو أنا أبيها .. يبيها حمد ..
ضاحي ـ حمد ؟؟ ومنو هذا بعد ؟؟ اكملت .. على الكل .. فيصل وأنت وحمد .. متزوج مارلين مونرو .. وأنا ما أدري ..
ارتجفت دانه من كلام ضاحي .. وحست بخناجر تطعنها ..
صرخ حمد ـ هييه .. شالكلام الماصخ .؟؟؟ حمد ولد أخوها يبي يكلمها تحت .. شفيك موب صاحي ؟؟ ودانه أكبر من هالكلام السخيف اللي تقوله .. بقوله أنها نايمه ..
طلت دانه من فتحة الباب .. وشافت تركي يطلع وهو يدز كرسيه غصب .. انهارت .. خلاص .. دموعها اليوم مابتوقف .. العنت اللحظة اللي تزوجت فيها .. والعنت خالد ونايف وفيصل وناصر . وحظها الخايس ومنيرة وهناء.... دقايق .. وتسمع صوت ربكه بره وتدافع ..
ردت تطل من الفتحة .. كان ضاحي وباين أنه حاكر حد يكلمه بعصبية ..
حطت اذونها على الباب تتسمع ..
ـ كل الي طلبته منها قلاس جاي ..
ضاحي ـ سمعت كل كلامك الماصخ .. لاتنكر ..
فيصل ـ هدني الحين والا أفضحك عدل جدام مرتك وأطلع كل المتخبي وبلاويك..
ضاحي ـ أنت تهددني ؟؟ أنت ؟؟ من قال لك أني خايف منك ؟؟ ومن قال أنك هزيت شعرة مني ؟؟ اسمع يا فيصل .. كلمة ورد غطاها .. ابعد عن مرتي .. سمعت ؟؟ زانقل غرفتك الطابق اللي تحت ولاعاد توطوط هنا مرة ثانية ..
حذف فيصل بره وصك الباب بقوة في ويهه .. وراح للغرفة مالته .. طالعت دانه شعرها . اللي تناثر على الأرض .. وظلت تجمعه وترتبه .. ودموعها مع كل شعره تمسكها تنزل .. لفت الشعر بحجاب .. وحطته في درج وحطت راسها على المخده .. اللي غرقت بدموع القهر والظلم ..
..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 11-07-2016   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الحلقة ال15
**************
ما انتهت هالليله .. دانه ماقدرت انها تظل في هالبيت اليوم ..
اتصلت في حمد ..
حمد ـ هلا عمتي .. قالوا لي نايمه ..
دانه ـ حمد .. تعال وخذني من هنا بسرعه ..
وبدت تبجي بقوة ..
حمد ـ دانه شفيج .؟؟؟ دانه .. حد مد يده عليج ؟؟
دانه ـ تعال حمد .. وخل تركي يوصلك لغرفتي بهدوء بدون ضجة ..
صكت التلفون وهي تصيح .. قامت وحطت ملابسها في شنطه كبيرة . مستحيل تم عنده بعد اليوم مستحيل ..
كانت الساعه خمس ونص الصبح ..الحين الكل نايم عدا تركي اللي يسهر على النت طوال الليل ..
ردت وطالعت شعرها في المنظرة ..قصه كله مره وحده ماخلى شي منه ...شالوحشيه؟؟ ليش ؟؟ شسويت له ؟؟
البست عباتها ...وتمت عند باب الغرفة المقفول عليها ..هالمرة هي اللي بتحط له نوته ..هي اللي بتختفي وتتركه ..مسكت ورقه وقلم وبصابع ترتجف كتبت ..
غيابك هجرك كذبك وخداعك.... خنجر طعن قلبي لكن اخونك؟؟
لالا يالغالي لاتتهمني بطباعك....أنا بنت أصل وأكبر من ظنونك

نطرت دانه لين جوالها دق ...
حمد ـ عمتي كلمت تركي ودخلت البيت ..
دانه ـ حمد اكيد ضاحي نسى باب قسمي مفتوح ادخل وتلاقي في العلبه اللي على الطاوله سبير المفاتيح افتح الغرفة اللي ععلى اليمين بهدوء بدون ضجة الله يخليك...
دقايق وفتح الباب حمد وهو منصدم ..
ـ ليش قفل الباب عليج؟؟
دانه ـ موب وقته ..خل نطلع من هنا بسرعه ..
كانت دانه لابسه شيلتها دخل حمد يشيل الشنطه ..
طلعت لتركي اللي كان عند الباب ..ابتسمت ..
ـ تركش مشكور ..لاتقول لحد انك شفتني طالعه..
تركي ـ ما بترجعين؟؟
دانه ـ تركي .. اللي صار اليوم اكبر من طاقتي ...مع السلامة .
نزلت دانه تحت لسيارة حمد ..اللي بعد دقايق..
ـ ليش ويهج جي ؟؟ ليش تصيحين ؟؟
دانه ـ مافي شي ..
حمدـ عيل ليش متصله هالحزه فيني؟؟
دانه ـ ابيك توصلني بيت خالي ..وارجوك لاتقول لحد انك خذتني زين؟؟
تمت سااكته طول الطريق...
حمد ـ زين يمكن نايمين..
دانه ـ خالي الصبح يصحى يروح المسيد ,,,
حمد ـ مابتقولين لي شصار ؟؟
ماتكلمت الدانه .. الحمدالله ان خالد مسافر .. وان مافي في البيت الا عبير وخالها وزوجه خالها ام خالد اللي كانت طيبه وايد معاها .
نزلت من السيارة ونزل حمد ونزل لها الشنطه ..
دانه ـ خلها في الحوش .. وروح الله معاك كان خالها واقف عند الباب توه راجع من المسيد .. سلم عليه حمد وطلع .. سلمت عليه الدانه ..
ابو خالد ـ دانه ؟؟ شيابج هالحزه ؟؟ وليش يايبه شنطتج معاج ؟
ماقدرت دانه تكتم دموعها .. حضنها خالها .. وهو حاس انها انظلمت .. يعرف الدانه مربيها...وما تنهار الا للشديد القوي ..
دخلها للبيت .. وخذها لغرفة العنود .. وصك الباب .. وتم حاضنها ..
حست دانه انها لقت الحضن اللي تستند عليه .. حست انها هنا بامان مابعده أمان ...
******************
بدور ـ الشقة وايد صغيره ..
خالد ـ صغيره ؟ فيها غرفتين وحمام وصاله صغيره وفي موقف سياره وديكورها وايد حلو ..
بدور ـ تدري غرفتي انا وقمر مع بعض اكبر منها ..
خالد ـ يايبه بيتكم الكبير لهالشقة الصغيره ؟ يالله على قدنا .. بس مالج شغل في جيراننا تراهم ناس يحبون العزله ..
بدور ـ اكيد في بينهم وحده او اثنين عرب ..
خالد ـ في البيت اللي تحت من باكستان .. واللي في الطابق اللي فوق من تونس ..
بدور ـ مافي خليجين ؟؟
خالد ـ في في المبنىاللي جنبنا . من الامارات وفي من السعوديه .. بس مثلي طلاب .. عزاب .. يعني خلج بعيده ..
بدور ـ الاثاث مرب شي ..
خالد ـ بالعكس .. عاجبني ..
بدور ـ ما احب اللون العنابي ..
خالد ـ يمشي حاله ..
بدور ـ يعني هذا معتقلي الخاص ؟؟
خالد ـ اسمه بيتنا . وهذا أول بيت بنعيش فيه .. بلا تذمر وزعل .. المسكين هالبواب ..ابتلش في شنطج الكثيره ..
بدور ـ وين بنحط الخدامه ؟؟
خالد ـ الخدامه هنا ماتسكن معانا .. تيي تنظف البيت وتسوي الاكل وتروح أخر النهار لبيتها ..
بدور ـ شأصلها؟؟
خالد ـ مكسيكيه .. فكيني من أسئلتج ..
بدور ـ حلوة ؟؟
خالد ـ وايد . بتشوفينها بعد شوي العصر ..
بدور ـ ياويلك ان كانت حلوة ..
خالد تنهد ودخل الغرف .غرفه منهم مكتب والغرفه الثانية غرفه النوم .. وفي الصاله كان طقم الجلوس مع تلبفزيون كبير .. والمطبخ صغير .. بس بدور مابتدخله فماكان له أي داعي . ..
حط ملابسه في خزانته .. وهو يطالع شنط البدور .. وين بتحط ثيابها ؟؟ الغرفه صغيره والخزانه عباره عن غرفه صغيره مترين في متر .. فيها منظرة كبيره على الباب ..
دخلت ..
خالد ـ بتكفي الغرفة لثيابج ؟؟
بدور ـ في غرفتين خزاين .. لاتحط ملابسك هنا حطها في غرفة المكتب .
خالد ـ المكتب فيه غرفه ثياب؟
دانه ـ اييه .. المفروض غرفتين نوم بس انت قلبته مكتب .. ودام المكتب بيكون لك خذ الخزانه ..
نقل خالد ملابسه للخزانه الثانية اللي كانت اصغر من لاولى ...وهو يرتب ملابسه مرته بدور ......
بدور ـ خالد في حد يبيك على الباب ..
خالد ـ طلعتي له جيه ؟؟
كانت البدور لابسه قميص وبنطلون بس من غير حجاب ..
بدور ـ عادي .. حنا في أمريكا .
عصب خالد ـ مره ثانية تلبسين حجابج يامدام ..وماتعدي ريلج هالشقة من غير حجاب .. سمعتي ؟؟
بدور ـ لاتصالارخ علي جي .. أنا أبوي اللي هو أبوي عمره ماصرخ علي ..
دخلت للغرفة معصبة .. طلع خالد للي اللي عند الباب .. وكان ريال ياي يركب التلفون .. وحمدالله خالد انه أمريكي .. ومافهم الصراخ اللي كان ..
طالع الغرفة اللي فيها بدور .. نطر العامل لين خلص توصيلات وعطاه رقم التلفون .. وطلع .. دخل خالد وهو متوقع يلاقي البدور تصيح .. لكنه انصدم لقاها ترتب ملابسها ولا على ملامح ويهها أي تعبير زعل أو غضب .. أأو حتى ندم ..
(( الظاهر بدور قوية .. ... أكره هاللحظات .. ماأعرف شقول .. )
وتم ساكت .. واقف عند الباب مايعرف شيقول .. على الاقل لو كانت تصيح كان هون عليها وفهمها الموضوع ببساطه .. لكنها يالسه كن ماشي صاير .. كرامته ماتسمح له يتكلم حرف .. لانها صج صج خلته يعصب ..
بدور ـ خالد بليز شل الشنط للمخزن ..
طبعا هالتصرف خل خالد يبهت .. بس ماقدر الا يشيل الشنط وينسى أن شي صار .. مثل ماتبي بدور .. وخلال دقايق تكلموا عادي كأنه ماشي صار .. ارتاح خالد شوي والتوتر اللي كان بينهم راح .. بس ياترى هل بتنفذ أوامره وتلتزم بالحجاب ؟؟
********************
فتحت عيونها .. طالعة الساعه .. كانت وحده ونص .. تذكرت كل اللي صار وانهارت بالصياح ..
البست شيلتها وراحت الحمام اللي في الممر تغسل ويهها ..شافتها عبير وعرفت انها صاحت اركضت واحضنتها حيل ....
لان الدانه غالية عليها وااايد ....وايد ...
عبير ـ ليش ويهج جي .. انصدمت لمنا قال لي ابوي انج هنا من الفير ..
دانه ـ بس خليني اغسل ويهي واتيدد .. وبعدين بقولج ,

**


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
", ...خلقت, لحظات, الحب, اثنين, بين, غريبة, في, قلبين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية