الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2017   #31


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




أمــريكــا...خـــارج مــدينه نيــويـورك..


جــالســه أسبـــوع ..في منطــقه خــاليـــه ..ومقطــوعة عنــ العــالم الخــارجي..

دفنتـــ راســها بيــن رجـــولها ..وهيـــا حــاســه

بمــلل..أكتئـــاب..طــفش

يـــزيـــد صـــار مــا يجــلس معــاها.. طــول وقتــه في عمــله

ولا يكــون في البيــت ..بــس في غــرفة المكــتب

يشتغـــل...حـتى انه إعتــذر انه يــوديها

عنــد أهــلها في البــرازيــل علشـــان تشــوفــهم..

رفعــت راســـها..ومسكـت خــصـله طـايحـه على

وجـها ..ورجعتـها ورا إذنــها..أتنهـــدت بمــلل..

حــست بـشئ خــلف ظهــرها..التفتت للخــلف..ولقــت قــرد

صغيــر مــاســك ظهــرها..أبتسمــت ..وشــالته وحطــته في

حضنـــها..مسكـت يـــده وتــلعب بــاصبــاعه إلي شبيـــه

بــأصبيـع الأنســـان


أفتكـــرت مـــره..لمـــن قــالت لي يــزيــد انها تسمــع صــوت

أغــاني في دور الارضي..قــال لها لاتقــربي المكــانه

هــذا..لانه دور العــاملين والخــدم

أشتغـــل عنــدها مـــؤشــر اللقــافه



قــامت من الارضــــ..وهيــا لابســـه شــورت جنــيز يــوصــل

عنــد فخــذها وبلـوزه لــونها اورنجــ طـويــله ..وتحتــها بــدي

أزرق ..طــلعت الـــدرج وفتحــت البــــاب..وراحــت على

الصنصيـــر..ضغـطت على الــدور الأرضـي ..والقــرد

الصغيــر طــلع فــوق كتــفها وجــالس

يخــربـط بشعــرها..

فتــح بــاب المصعــد..واتفــاجــئت من

المكــان ..كـــراتيــن ..وجــواليــن ..وبــراميــل

كبيــــره..والالاتــ كثيـــره...كــانه مصنـــع

مسكــت القـــارورة..وفتحتـــ..شمــت ريحتــه..حســت انها راح

تستفــرغ..ريحتــه كــريههه جدآآآآآ

رجعــتـه مكــانه وهيــا متقــرفة..فتحـــت البـــرميـــل

ولقتــــ نفس الشئ..لاكــن الــريحــه أقـــوى

قفـــلت البــرميــل وهيــا حــاســه بـــدواخ..

فتحتــ البـــاب إلي يصـــدر الاغــاني المـــزعجـــه


###والطــــــــــــامـــه####


نســـــــاء عـــاريـــات...مــع رجــــــال

وكــل وحـــده في حضـــن الثــــاني ومعـــاهم نفـــس

القـــآآرورة ..إلي أتقــرفت منـها

أنصـــدمــت وهيــا تنـــاظر في أفعـــالهــم القــذرة ..بيتـــها إلي

مــا تــدري عنـــه يكـــون للــــدعــــارة والخمـــــر

قفـــلت البـــاب بالقـــوة..وهيــا تتنــفس بسهــــوله


يـــزيـــد..ضحــك عليـــها

مــو هيــا قــالت للمحــامي انه عمــارة الدعــارة تتقــفل..؟؟؟

تجـــارة الخمـــر والمخـــدرات مـو منعــتها ...؟؟؟

يــزيــد ليــه مــانعها انها تنـــزل تحــت

راحــت على المصعـــد بســرعة..وضغطــت على الـــدور الـــرابـــع..مقــر جنــاحها..

أكيـــــــــد السيــــــد يـــزيــد نــايم ومـــايدري إيـــش شفــت انا

أنفتـــح البــاب وطــلعت بعصبيــه..حــتى بـــدون مـا تشعـــر

نــزلت القــرد من كتـــفها بالقـــوة...فتحتــ باب جنـــاها

الكبيــــر بالقـــوة ..والشـــرر يطــلع

من عيـــونها...مشيت في سيــب الطــول..وفتحتـــ باب غــرفة

نـــومها مثـل مــا اتــوقعــت نــــايم وهيــا مــاتدري ويــن ربي

حــاطها..راحــت عنــده وهــزته

بعصبيـــه:يـــــــــــــزيـــــــــــد قــــــــــــوم..قــــوم

هـــزته بالقــــوة وهيــا تصـــرخ:قــــــــوم ياخـــاين يــاجبـــان

يــاعــديم الــذمــه قــــوم وفهمــني ليـــه الــوســاخه في بيــتي

فتــــــح يــــزيــد عيـــونه وهــوا مستغـرب من

عصبيــتها..أسبـــوع وهيــا هـــادئه معـــاه ..حـتى لمــن

يقــرب منــها كــانت تبتســم وتنــزل راســها

بخجـــل..:أشفيـكي يــاعمــ...

قـــاطعتــ بكــــف حــــــــــــار على خــده وهيــا تقــول:انا

خســرت دم عمــري معــــــــاكي

راحـــــت عنــــد الـــدولاب وطــلعت شنطــتها وخـــــرجت

مـــلابســها كــلها ورمتـــها في الارض بعصبيــــــــه


يـــزيــد قـــام من فــراشــه وهــوا حـــاس انها عــرفت بـدور

الارضـي..قــرب من عنــدها وحضنــها..لاكــن دنيــا

مــااعطــته فــرصـه وضــربته على صــدرة

وتصــرخ وهيــا تبكـــي:حيـــــــــــوووووان

حقيـــــــــر...ليــــه كــذبت علي

وقــلت انـك راح تتغيــــر وتغيـــــر مجــرى حيــاتك ليـــــه

الدعـــارة والخمـــر..بيتــي صــار مصــنع للخمــر يــا وســـخ

عصـــب يــزيـــد ومسكــها من شعــرها بالقــــــــوة:أحـــترمي

حــالك وإدبي كــلامـــك..انا مــن اول معــاكي طــيب

ومــاشفتي وجـهي الثــاني

دنيــا وهيــا تبكــي:وليـــه تــوريني وجهــك ..خــلاص كــل

شئ بــان على حقيقتــــه..

رمـــــاها في الارض بالقــــوة وقـــال وهــوا معصــب:أيــــــوة

انا مــااحبــك ولا افكــر فيكي..كــنت جــالس طــوال الــوقت

أســايرك علشــان تحبيــني..بــس

انتــي حيــوانه طنشتــي كـــلام نجــوى وانجــرفتي وراي..

دنيــا وهيــا منصـــدمــه:وليـــــه اتـــزوجتنــي ليـــــه؟؟؟

يـــزيـــد بخبـــث وهــوا يــزيل قنــاع التمثيـــــــل:علشـــان

تجيبي ولــــد ويشيـــل وكـــري ودعــــــــارتي وشــركتي

دنيــا وهيــا تبكــي بقهـــر:والشــركـــات والعقـــارات إلي كتبتـــ..

قــاطعها يـــزيـــد وهــوا يقـــرب منـــها..:كــــــــــان

تـــزويــــر يا هبــلتي..كـــــــان تمثيـــــــــل إنـي ضحــيت

كــل شئ على شــانك وكـالعــاده نجـحت .مـع اني ســويتها لي 18 بنتـــ قبــلك بعـــد

مــااخــذت أغــلى شئ منــهم..بــس انتي غيــر يــاعمـري ..

تــدري ليــه..لانــك حــلالي

وحــط يـــده في بطــنها إلي تــرتجــف من كثــر الصــدمــه:

وبكــرة راح تجــيبي البيبي حقــنا


بكــــــــل حقـــد وكــراهيــه تفــلت بــوجه ..

مسحــــها بكـــف يــده وهوا يبتســـم لها بخــبث..قــرب منــها

وهيــــــا دفتــه بالقـــــوة وتصــــــــــارخ:ابععععععععد عنــي ابعد اكــرهك

اكـرهك يــــا وسخ يـالحقيــــــــــــر

يـــزيــد يمسكــها بالقـــوة ويقــــول:لاتخــليني أتعــــــامل معــــاكي

بالاســلوب الثــاني

دنيــا وهيـــــــا تحـــاول تفــك نفســها منه..:مــــــابي منــك شئ

ابي اروح عنـــد اهــلي

يــزيـــد :الحيــن أنسي شئ أسمــه أهـلك..لمــن تجيب الــولد راح ارميــكي

مثــل الــزباله يــازبــاله

قـــــرب من عنـــدها بالقـــوه وكـــان راح يبــوسـها في شفــايفها..لاكــنه

تفـــلت في فمـــه مــره ثــالثه..:لــو على جــثتي مــراح تقـــرب منــي

يـــزيــد بحقـــد:تتحــــدي ؟؟

شــــــالها بالقــــوة وهيــا تــرفــزة وتـــــدفه..رمـاها في الســـــرير

بالقـــوة..حســت انه عظـــامها أتكـــسرت بسبـــه.

.خصــوصــا وانه ضخــم بنسبـــه لها

سحبــت البطــانيــه وغطــت نفســـــها...تبي تحمــي نفســـها من الهمجــي لي

قــدامها..بصـــوتها المــترجي وهيــا تبكــي:أرجـ...وك..أبــي ..أمــ..ي ..أهـ..ـلي .

يـــزيــد وهــوا يجــر البطـــانيـــه منــها بالقــــوة:قلنـــا أنسي شئ أسمــه أهــلك..

مـا تفهمــي أنتـــي

مسكـــــها من رقبتــــها وقـــــال:إنتـــي جبتــي لي نفســك يـادنيــا


دنيــا تعبـــت نفسيـــا مــن البكـــي والصـــراخ..

وجســديا من الــدفــاع عنــ نفســها....

أستلمــت له للشخـــص الحقيــــر إلي لعـــب في قلـبها وعقــلها وتمنــت لــو

سمعــت كـــلام نجــوى وقتــلته..

لكــــن مــتى؟؟؟





 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




فتحتـــ عيــــونها بتعـــب..وحــست انه شمـــس بتغــــرب

راســـها يــألمــها..بعــد الصيــاح والبكــاء إلي عمــلته في صبــاح

جــلســت في ســرير ..وهيــا حــايســه بـــدواخ ..نــزلت البطــانيــه

من جســدها..لاكــن

أفتكــرت انــها بـــدون مـــلابــــس..حطــت يـــدها في وجـها ورجعــت

للبكـــآآآء مــرة ثـــاني..



ويـــنك يـــامي ويـــنك..تعـــالي شـــوفي بنتـــك أتـــزوجــت من وراكـي..واتعــذبت ..

ويـنك يـادانيــه عنــي...ويـنكم مـا تســألو عني ولا تتصـــلوا

يــاليــت لــو مــااطــعت نجــوى من البــداية..لـو سمعــت كــلامها

..نصحـتني..نبهـتني..حــذرتني منــه..وانا ويــن كــنت

عـــرف يــزيـــد يستــدرجنــي عــرف

سمعــت صـوت البــاب ينفتـــح...مـارفعـت راسـها لانــها عـارفة انه يـزيـــد..

حضنتــ نفســـها بالبطــانيــه..

وهيــا تخـــاف انه يقــربها مــرة ثــاني بهمجيـــه

جـــلس جنبـــها..ونــزل البطــانيــه من وجهـــا..:ليـــه تخـــافي منــي ..

مــو انا زوجــك

دنيــا:وهــذا كــله ومـا تبـاني أخــاف منــك

يــزيــد:بــس انا زوجــك ومـن حقـي اني أخــذ حقــوقي الــزوجيــه

دنيــا تصـــرخ:بســ مو طــريقـــ الهمـــج الحيـــوانـــات

أعطــها كـــف في خــدها وقــال لها:لا تصـــرخين بــوجهي وثــاني مـرة اقــول

ادبي لســانك قبــل لااقطعـــه

رمـــت روحــها على المخـــده وصــــــــارت تبكي ..وجسمــها يــرتــجف

أنســـــدح جنبـــــها وهــوا يلــعب بشعــرها الطــويل..

دنيــا تصــرخ:اتـــــــركـــــني

يــزيــد وهــوا رافع حــاجب:ودك تجــربي ثــاني

دنيــا تبكــي بتــرجــي:لالااااااااا أبعـــد عني الله يخليـــك






والله مــاقـــدر..يـــــزيــــــد ابعـــــــــــد

عنـــــــــــي..أبــــــــــــــــــــــوس رجــــــــــــولك..

اتــــــــركني..أتــركــني..يـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــزيـــــــــــــد














وصـــلت للحـــــارتــها ..عـلى تمــام ســـاعة 6

لقـــت العـــم مــرزوقــ جـــالس في بسطتـــه ويبيـــع في المســـوالك

دانيــه :ســـلام عليــكم يــاعمـــي مــرزوق

العــم مــرزوق:وعليــكم الســلام..وينــكم غـايبن عنــ عـــالم


دانيــه :والله انشغــلت في الاختبـارات النهـائيــه..عـاد تعــرف انه

نحنـا اخــر سنــه في ثــانويــه ولازم نجــيب معــدل عـالي

العــم مــرزوق:الله يــوفقك يـارب..وويــن أختــــك دنيــا صــرت

مـا اشــوفها في صبــاح هيــا وبسطتــها

اتنهــدت دانيــه بحــزن..:اختــي دورت شغــل بــدال مـا تكـسب

50 او 20 ريـال في الاسبــوع..

العــم مــرزوق:الله يــرزقهـا ويـوســع رزقــها

دانيــه :أميــــن يـــارب..يالله انـا أستــذن

العــم مــرزوق:إذنــك معــاكي

راحــت دانيــه وهيـــا شــايلــه هــم ..

قـــالت راح تجــلس أسبــوع

في امــريكــا وتـنـــزل على طــــول.. وكــانت تــدق علي من فتــره

لي فتـــره تتطمــن علي..

وتحــاول انه امــي تســامحها..

لــكن مـرا أسبــوعيـــن..وقطعــت عنـنا..

انا حــاسه انـه صـــار لها شئ

في امـريكــا..مــو دنيــا إلي تقطــع الاتصــال وتجــلس

في امـريكــا..

حـتى نجــوى اختــي إلي مـا شــافتها طــول

عمــرها..خــايفــه عليــها مــره

نــاظرت في العيـــــال المــراهقيـــن وهمـــا جــالسين جــنب

البقـــاله ويشــربــوا ببسيــي ..

رفعــت يـــدها البيضــه..تــأشـــر لي يــونـــس ولــد العــم

مــرزوق..:يـــووووونـــسسس..يــوونـــس


يـــونـــس كــان لاهـــي مــع اصحــابه ويضحكـــ معـــاهم

دانيــه بتــأفف..وصــرخت وهيــا تــأشــر:يـــوووونــس

صمــــخ..اسمـــع..آوووووف يــــــــــــــوووووونــس

:لازم تـــوري للنــــاس انــك بيضــه وصــوتك نــاعم

لفـــت وجهــا مستغـربه من هــذا إلي يـــرد عليـــها..ولقــت

شـــاب أسمـــر ونحـــيف مــرررره ..أنقهـــرت وهيــا متــأففــه

منــه:وانتــ إيــش دخــلك يــا أســـامــه

أســـامـــه وهــوا يتـأمــل في يـــدها إلي تنفجــر من البيـــاض

والعــروق بــاينــه فيــها..صـــدق لمـن قــالو انها بــرازليــه

إذا اليـــــــد إبـــدع..فمــا بــال

وجهـــا ومــلامحــها


دانيــه تغطــي يـــدها بطــرف العبـــايه..وبخبثـ:نعــم يـا اخ أســامـه

ويـن مســرح

أســامــه انتبــه انه غطــت يــدها بالعبــايه..

يعــني انفضحــت قـدام البنــت..

نــزل راســه بســرعه وهـوا منحــرج..:مـا كنتـ مســـرح..

وبعــدين لاتـرفعي صــوتك في شـــارع


دانيــه وهيــا رايحــه عنـــد شــله يــونــس:مـايخـصك ولاتـتدخـل

انتـه حـدك أخـتك وامــك..مـو بنــات الجيــران


أنقهـــر أســـامــه من ردهـــا..غلطـــانه ولســانها طـــويــل


راحـــت دانيــه بعصبيــــه عنــد يـــونــس..وشـــدته من إذنــه

بالقـــوة:انـا عـــارفــ انــك كنتــ تسمعــني..لكــن جــالس تتطـنشني

يـــونـــس بــألــم:آآآي عــورتي إذنــي

واصحــابه جــالسين يضحكــوا علي

دانيــه تقــرصــ إذنــه الثــانيــه وتقـــول:وكــدا راح تسمــع

إذا نـاديتك مــره ثــاني

يــونس حــاس إذانيــه الاثـنين راح تتقطــع..:لااااااااقصــد أيــوه

راح اسمعـك

دانيــه نــزلت يــدها وقــالت:مشــالله عـــارف تصحــى وتجــلس

عنــد اصحــابك بـس مـاتعــرف تجــلس دقــايق

عنــد ابـوك وتســاعده

يــونــس:والله انـا كنـت رايـح عنــده بس العيـــال مسكــوني

دانيــه شــدت شعـــره:بــرضـــك بتكـــذب

يــونــس:أآآآآآآي خـــلاص تــوبه نــزلي يــدك علشـــان

اروح عنـد ابــوي



منـــ بعيــــــــد كـــان ينـــاظرها أســــامــــه..

.مــا شـــاف في حيـــاته بنــت داجــه وهبــله شـــوي ومــرجــوجــه

طــول حيــاته..

نفســه يعـــرف كــيف أختــه مصــاحبـــه البنتــ هــذي

راحــت دانيــه على بيتـــها...وهيـــا تنــــاظر في العمـــــال إلي

جــالسين يـكســـروا في الغــــرف ويكبــروهـا

ويعــدلــوا..ويضــربــوا بــويـــه ..مــاعدا الغــرفـــة والحمــــام...

فتحتـــ البــــاب الحـــديــدي شــوي..ومشيــت على اطــراف

رجـــولها ..ودخــلت عـلى الغــرفة ..وحمــدت ربــها انه امــها

نــايمـــه وجنبــها بــانه..حســت بــأحــد بيسحــبها من بــرا..التفـتت

ونــاظرت في نجــوى وهيــا تــأشــر لها انــها تتطــلع من الغــرفة

طــلعت من الغــرفة ونجــوى عصبــت:وينـــك إنتـــي طــوال اليـل

دانيــه :عنــد كـوثـر ..

نجــوى تنــاظــر في مــرت ابــوها النـايمــه وتنــاظر في دانيــه

:تــدري انه امــي عصبــت مــــرررره عليكي ..وحــالفه انـك

مـراح تــتطــلعي من البيــت مـــررره..حتــى مـا تتــادبي

دانيــه :وليـــه انشالله وانا ويــن رحـت يعـني

نجــوى:وتقــولي ويــن رحــتي..امـي كـانت تنتـظرك من سـاعة 4

ونصـ و صــلت ونــامـت وقـالت لي أنتظــري دانيــه لمـن تجــي

دانيــه بنكــد:يعــني حــاله هــذي انا طــول حيــاتي مــااطــلع ولا

اخــرج ولا أشــوف التمشيـــات مثــل خــلق الله..

نجــوى:انتــي طـلعتي من ســاعة 5 عصــر قـلتي راح تتعــدلي

عنــدها .. والحيــن ترجعي على حـدود 6..يعني تبيــها تنــام هيــا مـو مهتمـه

فيكي ولا تصفقلك

دانيــه :خــلاص إلي صــار صــار..بــس يـارب اليـوم تنــزل

النتــايج في الجــريده وانجح بمعــدل كــويــس

نجــوى:انشالله يــارب ..هـا دانيــه تجي معــاي..بــروح لي مشــوار

دانيــه بحمــاس:إذا على الطــلعــات لا تتطــلبي منــي.

.لـكن ويـن رايحـه

نجــوى بضحك وهيــا تــلبس عبـايتها:على مــركـز الشـرطـه

..ضــابط الشــرطـه يبــاني..

دانيــه :تتــوقعي بخــصـوص ابــوكــ_ حطــت يــدها في فمــها _

أقصــد زوج امــك

نجــوى تتنهـــد:ابـــوي يــادانيــه ..هــوا إلي كــان ابــوي

وحسسنــي بالامــان ولا حسيــت بنقــص مـره

دانيــه وهيــا تــلف الطــرحــه :يعني نحنا إلي مـاحسينا بحنان

الابـوا..أقـول أمـشي قــدامي بس

ضحكــت نجــوى على كــلام دانيــه العــرجبي ..وفتحتــ البـــاب


فتحت رشــا البـــاب بهـــدوء وفسخــت جــزمــتها ..ومشيت على راس

اصــبيـعها..عــلى شــان مــا تبي أحـد يحــس فيــها

: لاااا كان كملتي سهرتك للظهــر .. ليش قطعتيها و رجعتي بدري

رشــا انكشــفت ..لفــت وجــها وقــالت لي امــها وهيــا جـــالسه في الكـنب

ولابســه العبـايه وجنـبها جــابــر معصــب .: صدق . أجل خلني أرجع ...

جــابــر يصـــرخ:رااشــــااا

رشــا ببــرود: جــابــر ترا أنا اسمع ..تكلم بشويش

جــابــر : لا ما سويه رقه و الله .. انتي لو ولد مو أبرك

رشــا بتـأفف:أقــول اصبحنــا واصبــح الملك لله ..انتـوا صبــاح وليــل

خصــام وهــواش وعــوار راسـ

مـوضـي بتهــديــد:والله انـ مــا تـركتي السهـــر لين صبــاح مـا

تشــوفي شئ حــلوة..حتى صـرتي مثل العيال دشـره للصبـاح

رشــا : سويلي عمليه و حولني ولد و لا تزعلي

مـوضـي : خيـــــــر .. أصغر عيالج أنا تكلميني كذا ..

و ليش راجعه الحين للبيت

رشــا : تــوها بــارتي خــلصــت ..وبعــديــن انــا كــنت في بيــت كــوثــر وكـنت

مجتمعــه مــع دانيــه وكــوثـر وأفنــان وتـغريــد

جــابــر : بس مو معناته تلصقين عندهم .. ليش توك راجعه

بسرعه قولي ؟

رشــا : يوه أشفيــكم تستهـبلـوا .. قلت توها البارتي خلصت ..

بعديييييين السؤال هو أنتي والشيـــخ ويـن طــالعين في صبــاح

مـوضـي عصبــت: لااا على آخر عمري تحاسبيني .. يلا انقلعي

لغرفتج و ما في طلعه حـتى مــااجي من مصــر ..ويــا ويلج إذا سمعــت

انج طـلعتي من عــلمي..تـــرا جــابــر راح يطـلعنا على جــده و يــوصلنــا المطـــار

ويـجلس على قلبـــج..ويــاويلج إذا طــلعتي بــدون إذنــه ..

والله مـاتشــوفين خيــر

رشــا بهتمــام :اليـــوم راحـين عنــد الدكتــور إلي في مصــر

مـوضـي :يعــني إشــرايــج

رشــا بتـرجي: ابي اروح معـــاكم..مــامــا من زمـــان مــاســافرت خـارج السعــوديه

جــابــر :جـيبي النسبــه اول شئ..وبعــدين أهــرجي

رشــا وهيــا تتطــلع الــدرج:الله يعيــن ولاء عليــك

لقـــت قـــدامـــها جــاسـم وهــوا لابســ الثـــوب ومـعا شنطتــه

رشــا تبتســـم:صبــاح الخيـــر

جــاسـم ابتســـم لها وبــاسها في خــدها

رشــا:تـــروح وتــرجع بســـلامــه وإذا صـــار شئ حــلو..دق علـي وبشــرني

جــاسـم يضــحك واشــر لها انه انه راح يــدق عليــها

طــلعت على غـــرفتها..ورمــت عبــايتها على ســـرير ..سحبــت

بجــامــه من دولاب قطــنيه..ودخــلت الحمـــام وعمــلت شـــور

طــلعت من الحمـــام وهيـــا تنشــف شعــرها..طــلعت منــ

غــرفتها ..وراحــت على جنــــاح ولاء..دقــت البــاب مـرتين

فتحتـــ رشــا البـــاب وقـــالت..:صبـــاح الخيــــــــر

جـــالســه ولاء في ســـرير ومتغطيـــــة بالبطــانيــة المتينـــه..وعلى

رقبتـــها وشـــاح متيــن ..وحــالتها حــاله

رشــا وهيــا كــاتمــه الضحكـــة..:اهااا ســـلامــات عســاه مــا

شــر..إيـش فيكـي مــريضــه

ولاء وهيــــا مــزكمـــه..وحــاســه بـــدواخ..:حــاسه انـه

الانـفلونـزة جــاتني بسبــب البــرد

رشــا وهيـــا تجــلس في الســريــر وتمســك يــدها الحــاره:يـــدك

مــره حـــاره ..شكلك مسخنــه كمـــان

ولاء تــرمي راســـها على المخـــده..:اهـ. حـــاسه بشـوفج أثنيــن

رشــا بعصبيــه:وجــابــر يـــدري

ولاء:والله مــايــدري ..وثـاني شئ انا أخـفيتـ عنــه مــا

ابيــه يعــــرف

رشــا:لازم تخبــريه..جــابــر دكتــور وخليــه يكــشف عليكي

وثــاني شئ انـتي شكلك مــره على الصفـــر..لازم تــروحي على

المستشفــى..علشــان نـكشف عنـ حـالك

ولاء بتعــب:لا مــو لاـــ_ حطــت يـــدها في فمـــها..وقـــامت

على طـــول على الحمـــام تستفـــرغ

رشــا دقــت على خـط الثــابت إلي في غــرفتـهم..وقــالت للخــدامــه

تعمــل عصيــر ليمــون وتطــلعه في عنـــد ولاء

ولاء طــلعت من الحمـــام وهيـــا حـــاســـه بـــدواخ

ســـاعــدتها رشــا وســدحــتها في ســـريــر..

جــات الخـــدامــه واعطــتهم الليمـــون...رشــا:اشــربي

ولاء تفتـــح عيــونها بتعـــب:ها؟؟

رشــا تــرفــع راســـها:افتحــي فمــك أشــربي؟؟

ولاء تفتــــح فمـــها ببطــئ..وتشــرب شـــوي..

رشــا:لا يــا ولاء لازم تشــربي كــله

ولاء:والله مــاا قـــدر..تعبــانه ابغا ارتــاح

غطــتها رشــا بالبطــانيـــه وقفــلت النـــور..:إذا حسيتي بي إيـ

شئ..دقي علــي راح اكــون صــاحيــه

ولاء هــزت راســها ونـــامــت

طــلعت رشــا من جنــاحها ..ودخــلت على غــرفتها..عــلقت عبــايتها

في الشمــاعـة وسحــبت اللبــ تـــوب الـــوردي إلي أشتـــرا لها

جــاسـم ..بعـــد مــا كســـر لها القــديــم..

شغــلت المــوديــم حقــ..dsl..ودخـــلت على النتـــ..تشــوف النتــايج

للثــانويـــه العـــامــه








مـــا عـــرفت تنــــام ..ولا عــرفتــ تـــرتـــاح..مـــدام صـــوت كـوثـر

في إذنـــها تـــردده..


:أنقعلي من قبــال وجـهي مـابقي غيــر انتي تــوريني

المعــامله..إلي دخـلتي بيننــا قبــل 5 سنــوات وفــرقتي

عــايلتنــا.. بعــد هــذا وتقــولي ليــه أعــاملك كــدا


بتـــلوم نفســـها ملــيون مــره..كـوثـر ظــالمتها..وتفتــري عليــها

أصـــلا فـــاهمــه المــوضــوع غـــلط...
انــا مــالي يــد للمــوضــوع


نــاظــرت في سلمــــــان وهـــوا نــايم بتشخيــــره..قــربت عنــده وهــزته:

سلمـــان ..سلمـــان..يالله قــــوم الســاعة 6 ونـــص..قــوم يالله على شغلك

سلمــــان قـــام وفتـــح عيـــونه..:خلي أحـــد يـطلع لي الفطــور في الغــرفة ..

مـاني نــازل تحتــ أكــل

ســـوزان وهيــا رايحــه للبـــاب وتفتحــه:طيب

راحــت على غـــرفة عيـــالها الصغـــار..فتحتــ البــاب وشــافتــهم

أويــــس و تــولان نــايمــين..

غطـــت أويـــس بالبطــانيـــه ..وبــاسته في خــده

وسحبـــت العــروســه من حضــن تــولان وغطــتها بالبطــانيــه وبــاستها..قفــلت

اللبــه ..وطــلعت من غـــرفتهم..طـلعتـ على الـــدور ثــــاني...لان الـــدور ثـــاني

مـــافيـــه غيـــــر جنــاح كـوثـر ..ومطبـــخ مفتـــوح على صـــالون.....

كـــان الـــدور ثــاني ..عــالم كـوثـر ..إلي تجـــلس فيــــه

فكـــرت تكلمـــها الحيـــن ولا بعــد مــا تقــوم تكـلمها..دقـت بـاب غــرفتها

كـوثـر وهيــا تــرفع في غـــرفتها ..:ميـــن؟؟

ســـوزان مستعـــده للحـــرب إلي بينـــها وبيــن كـوثـر :انا ســـوزان

فتحتــ كـوثـر البــاب:وخيـــر جــايه عنـــدي

ســـوزان :ابغا اتكــلم معــاكي في مــوضــوع

كـوثـر وهيــا تقفــل البـــاب:مــا في شئ بيني وبينـــك ..

ولــو سمحتي لا تــوقفــي عنــد بــاب غــرفتي

ســـوزان :سـألتك بالله ممكـن اكـلمك في ســالفه..ســألتــك بالله

كـوثـر سكـتت ..ووقفــت دقيقــه تنــاظرها..فتحتــ البــاب

وقــالت:اتفضــلي..بس دقيقــه وتخــرجي

دخــلت ســـوزان غــرفتها وهيــا حــمدت ربــها انه كـوثـر سمحـت لها..جــلست

في الكـنب وجــالست قبــالها كـوثـر وحطــت رجــال على عـلى رجــل

ســـوزان :ممكن تسمعيني لي نهـايه

كـوثـر بملل:يالله خلصينا بسـرعة

ســـوزان بحـــزن:عــامليني مثــل مـاتبي..بس بعــد مــا تسمعي الســالفه.. انـا لمن

اتــزوجــت ابــوكي مــا كنت داخــله على طمـــع..ولا ابغا شئ منـــكم


قبــــــــل 6 سنـــــوات

أبــو ســـوزان :سـووووزان ..ســـوزان تعــالي

ســـوزان وهيــا طــالعه من غــرفتها ..ولقــت امــها تبكــي وابــوها ســاكت..:

عســـاه خيــــر

ابــو ســـوزان :تعـــالي أجــلسي جنبــ وقــولي لي كـم عمـري

ســـوزان مستغـربه:داخــله عـلى 25 ..ليـــه

أبـو ســـوزان :انتــ عـــارفه انـي اشتغـــل فـــراش في شــركـه..ومــراح الاقي شغـــل

لاني اجنبي..وانتــ عـــارفة الظــروف إلي تمــر فيــها ســوريــا الحيــن..

_ اتنهـــد بحــزن..وام ســـوزان طــلعت من صــاله تبكــي_

رائيس الشــركــه طــلب يـــدك وإذا رفضــت راح يسفــرني على ســـوريــا..يـاســـوزان

الخيـــار خيـــارك..امــا انــك تتــزوجــي منــه..او اني اترحـــل على ســـوريـــا

ويكتــبوا ممنــوع دخــول السعــوديـــه

قـــام من مكـــانه وهــوا يقــول:اعطيني الحيــن كلمتــك..لان الرجــال

ينتظــرني في مجـــلس

ســـوزان وهيـــا منصـــدمـــه:المجــــــــلس




غمضــت عيـــونها ســـوزان ومسحــت دمعتها..:بعــد مـا قلتي لي انـي داخله على

طـمع وافرق بينكم..انتـي مـا تعــرفي ليــه انا اتــزوجــت...هــوا مــااتــزوجني إلا

عشـــان اجيب عيــال..لانــه مـايبي اثنين في حيـــاته

كـوثـر حــزنت مــررره عليـها..وحسـت بـذنب لأنها

ظـالمتها طــوال الــوقت...:انا أســفه

ســـوزان تمســح دمــوعها:لا انا الغلطــانه كــان قلت لكم من اول..

بس سلمـــان حــلف اني مــا افتح المــوضــوع عنــدكم

كـوثـر مـرة حســاسه...وصــارت تـلوم حــالها..لان جــلست عنــدهم اسبــوعين

وكــل مــرة تعمــل فتنـــه وتحطــها في ســـوزان ..

وابـــوها يخــاصمها

حطتـــ يـــدها في وجـها وصـــارت تبكــي..لان طــبع كـوثـر مــو حقــودة ولا

انتقـــاميـــه..كــان وقــتها لحضــه غضــب وبســ

ســـوزان تمســـح دمــوعها:الله يخليكي لاتبكي..والله انا مســامحتكي

كـوثـر وهيـــا تبكي:بســ انا إذيتــك كثيـــر وظلمتــك عنــد بــابا

ســـوزان حضنتــها ودمــوعها تنــزل:والله مســامحتكي..وعــاذرتك

سمعـــوا صـــوت سلمـــان يصـــرخ..:اهاااااااااااااااااااااا

ارتعبـــوا الاثنيــــن..وتصــلبت جســدهم

بعـــــد مــا طـــلع جــده..و وصــــل أهـــله على المطــــار المــلك عبــدالعــزيــز..

نــزل على مكــه على طــول..حــاس نفســـه دايــــخ...

ويبـــاه ينــــــــــام..مـن كثــر المشـــوار


وقفـــ سيــــارته البـــورشـــ في الكـــراج..ودخـــل على البيـــت وهــوا يثـــاوب..

حـتى عمــله..طنشـــه اليـــوم بــس علشــــان يــرتــاح وينـــام..

البيـــــــت هــــادئ..ومــافي حــــس...


حــتى الخـــدمــــات مــالهــم صــــوت..طـــلع الـــدرج

وهـــوا يفكــر في الصيفيــه إلي جــات..

فتـــح بـــاب جنـــاحــه..

ورمــى الكـــاب والمفتـــاح على تســريحــه

انســـدح في ســـرير وهــوا مــرهــق ويبي ينـــــام..

سمـــع صــوت..عطآآآآآآس من تحتــ البطــانيــــه

مـــد يـــده لي ولاء وهــوا يشـــوف إذا جــاتها انفلـونزة..مســـك يــدها ..

ولقـاها حــاره

لفــ عنــدها بســـرعة..وفتـــح البطــانيـــه..ومثـــل مــا اتــوقع..نــايمــه وحــاطة

المخــده في حضنـــها ومـاسكه المنــاديل..عيـــونها محمــرا..وخشمــها مــزكـم

ومحمــر..وحـرارة جسمــها مـرتفعـــه..

جــابــر هــزها وقــال:ولاء..ولاء قـــومي

فتحتــ عيـــونها بثقــــل ..ونــاظـرته لمـده دقيقــه..تبي تستــوعب من إلي جــالس

جنـبها..جــابــر ولا أحــد ثــاني..مـع المــرض صـــارت مــا تشـــوف عــدل..وإذا

شـافت ..تشــوف اثنيـن او اربعــــه...مسكـــت وجـه علشـان تتــأكـد

وقـالت بتعـب:جـــا..بر

مســـك يـــدها جــابــر وقــــال:ليـــه مــا قلتي لي عنــ مــرضــك يــا ولاء..

الاشيــاء هـذي المفــروض مــا تنسكــت

ولاء وهيــا تحــاول تفتـــح عيـــونها..:هـا

نـــزل جــابــر من الســـرير..وراح عنــده مكتبـــه..وجـــا ومعـــاه شنطتــــه الطبيــه

جــلس في ســـرير..وفتـــح الشنطتــــه..طــلع سمـــاعة الأذن..ومقيــاس لي كـشف

الحـرارة..هــز المقيـــاس كــم مــره وحطــ تحتــ لســـانها وانتظـــر دقيقــه

طــلع المقيـــاس وكـــانت المفاجئة..انه حـــرارتها واصــله في 40

حــط السمــاعة في إذنـــه وفســـخ بــلوزتــها الحــراريــه إلي تتقفــل بأزارير..

نبــض قلبـــها كــويس..نــزل على بطنـــها ..

واستغـــرب انه في حـاجـه في بطــنها..

نــاظر في ولاء وهيــا في ســـابع نــــوم..أخـــذ التــلفـــون ودق على رشــا

وقـال لها تـــلبس عبــايتها ..علشــان يـوده ولاء على المستشفــى

بعــد مــاقفـــل الخـــط..مســك ولاء علشـــان يقـــومها..

ليـــه مـاقلتي ليــه ليـه؟؟













بعـــــــد مــا سمعـــوا صـــراخ ..سلمـــــان

نـــزلو كـوثـر وســـوزان وراحـــوا عنـــده..حــتى أويــس و تـــولان قــامــو

من نــومـهم مفجــوعيــن بسببــ صـــراخ ابـــوهــم

فتـــحت ســـوزان البـــاب الغـــرفة..وشهقــت على طــــول..

كـوثـر انصـــدمــت من منظـــر ابـــوها

طـــــــايح في الأرض..ومــاسك قلبـــه بالقـــوة..ومتصــلب في مكــانه..

ومــلامــه وجـه غــاضبـــه..وجـــوالـ في يـــده

كـوثـر راحــت عنــده تهــزه..:بابا ..بـــابــا قــــوم..بــابا الله يخليـــك اتحــرك

أويـس دخــل الغــرفة وبكـي لمـن شــاف ابــوه..:مــامــا بابا إيـش صــار له

ســـوزان مــاتعـــرف تمســـك عيـــالها ولا تتصـــل على الأسعــاف ولاتــوقف جـنب

كـوثـر تســاعدها..مسكــت كــتف أويــس وتـولان إلي جــالسين يبكــوا وهـما

مصــدومين..مـن منظــر ابــوهــم..:بــابا مــافيــه شئ..بســ تعبـــان شــوي

تـــولان تحــضن امــها:لاتلــوحي عنـده سكـله يحــوف يا مـاما ..

((لاتـلوحي عنــده شكـله يخــوف يـا مـامـا))

ســـوزان تحضــن عيـــالها وتقــول :اويــس خــذ أختــك و ادخــل غــرفتك على

طــول..ولا تتطــلع منــها

أويــس مســك يــد تــولان ..:طيب

طــلعتـهم ســـوزان وقفل البـــاب..أخــذت جــوالها وطــلبت الاسعـــاف

كـوثـر تبـكي:الله يخليـــك اتحـــرك يــابابا..اتحــرك قــول شئ

امـــا سلمــــان..كــان لاحيـــاة لمن تنــــاديــه

ســـوزان وهيــا تلبس عبــايتها وتـجلس جـنب سلمــان وتقــول:دقيت على الاسعــاف

وهمــا في طــريق جـــاين..مــراح نعمــــل شئ غيـــر نقــرا له قـــران

كـوثـر هــزت راســـها وهيــا مــاسكــه يـــد ابــوها..

الله يخليـــك لاتمــــوت..إلي لمــن تشـــوف امــي واســـامــه..ويســامحــوك..

يــارب لاتـــاخذ روحــه..يــارب

فتـــحت الخـــدامــه الغـــرفة وقـــالت:أسعـــاف في أجـــي

ســـوزان ..وهيــا تتــلثـــم بســرعة..:كـوثـر اجــلسي عنـــد الصغـــار

كـوثـر وهيــا تبكي:لا مـــــاقــد اتــرك بابا بشكــل داه

وراحــت على غـــرفتها تــلبســ عبـــايتها واخــذت جـــوالها

..ونــزلت تحتــ..

شــافت ابــوها شــايلنــ في عـــربيــه ويجــروا الممــرضيــن

وســـوزان وراهــم..

والخــدمــات وقفــين عنــد بــاب المطبـــخ ويتكلمـــوا بصــوت راخـــي

نـــزلت عنــــدهــم وركبـــت سيـــــــــارة الأسعــــاف..

وطـــول الطـــريق..الممـــرضيــن يحــاولو يسعفــــوا..وســـوزان مــاسكــ يــد زوجــها

وتقـــرا قــران..وكـوثـر مغمضــه عيـــونها وتــدعي ربــها انها مــاتمــوت

أنفتــــــــــح البـــاب..ونـــزلــو سلمــــان على بـــاب الطـــوارئ..

ودخــلو على العمليـــات

كـوثـر وســـوزان كــانو بيــدخــلو..لــكن الممــرضــه منعــتهم

جــلستــ كـوثـر في الارض ودقــت على امــــها..حطــت الجــوال في إذنـها وهيــا

تنـــاظر في ســـوزان تمشي في الممــــرات

فـريـده :الووو

كـوثـر بســـرعة:الوو..مــامـــا تعـــالي بســرعة..الله يخليكي

فـريــد بخـــوف:بســم الله إيــش صـــار

كـوثـر وهيــا تصيـــح:بابا يبي يمـــوت..الله يخليكي تعـــالي..

انا مــااعـرفـ ايش اعمـــل

فـريـده :انتــو في أي مستشفــى

كـوثـر :مستشفى النـــور التخـصصي..الله يخليكي تعـــالي

فـريـده :طيـب الحيــن جـــايه

قفـــلت فـريـده التلفـــون..وطــلعت على غــرفة اســـامه..فتحتـ البــاب ومــالقتـ في

الغــرفة..طــلعت من غــرفته بســـرعة..ولقتـــه داخـــل على البيــت

فـريـده :الحمــدالله انــك جيــت يـا ولـــدي..

أســامــه:وليــه إيش صــار

فـريـده :ابــوك في المستشفى ولازم نــروح نشــوفه

أســـامــه رفــع حــاجب..وانقهـــر من امـــه..:بعـــد مــ اتــزوج عليكي

وطـلقك..ومــا ســأل عنــك حتى...وشـــال كـوثـر من حضنـــك..وتبي تــزويــه

فـريـده وهيــا تصيـــح:ليـــه قلبـــك قــاسي يــا ولــدي..هــذا ابــوك..ومهمـا فعــل

ومهمــا ســوا..نحنـــا لازم مـــا نتخــلى عنـــه

أســامــه وهــوا مقهـــور منــ أمه:يعــني الحيــن انا الغلطـــان يعنــي

فـريـده وهيــا تقــوم:راح تـــوديني ولا أخــذ تـاكسي

أســـامــه وهـوا يطــلع منــ البيــت:خــلاص البسي عبـايتك وراح تشـوفيني في سيــارة

طــلعت الجـــده منـــ غــرفتها..:فيكــس ويـن الفيكـس؟؟

فـريـده :يــامــي ادخــلي غــرفتك ..وشغلي الــراديــو

الجــده:الــدار بتـرميني الــدار يـابنتي..خــلاص مليتي منـ امـك

فـريـده وهيـا تــدخــلها الغــرفة..:ويــا امــي من قــال الحيـن ابي ارميكي في دار

الجــده:مــرايــه ويــن المـرايـه خليني أشــوف وجهـي في المـرايــه

اتنهـــدت فـريـده على حـــال امــها الطــرشــه إلي مـ اتسمــع..طــلعتـ من عنــدها

ولبســت عبــايتها وركبــ معـ اســـامه السيـــارة







(( مـــركــز الشــرطــه))


دانيــه ونجـــوى مصــدوميــن..وفمــهم مفتحـــوح للأخـــر

يـــزيــد الــوســـخ..:عــفا عنــ جميــــع السجنــــآآآء إلي سجنــهم

نجــوى حطــت يــدها في راســـه تبغا تستــوعب إلي يصيــر..

يــزيـــد..يــزيـــد..الــوسخ ..الــزبـاله..فــرج السجنـــاء إلي سجنــهم


بظـلم..


بظــــــــــلم


هـــوا أكبـــر ظــــالم..وأكـــبر فــرعـــون بعـــــد

يـــزيـــد..مــا فرج عنـــهم..دنيــا لها يـــد في المــوضــوع..

لـــكن ليـــه جـــوالـها مقفــلته..وينــها غـــابت لمـــده أسبــوعيــن

وينــها..نفسي أعـــرف أيش عـــامله يــا دنيــا..

دانيــه :طيب يـا ضــابط..نقـــدر نطــلع كــاسر الجـــارح اليــوم

الضــابط:إلا تقـــدره تتطـــلعـــوه..بسـ لازم تــوقعــوا..والحيـن انــادي

الشـرطـي يفتــح بـــاب الـزنانــه

نجــوى:شكــرا يــاضــابط..على كــل شئ عملتــه معــانا

الضـــابط:ونحنــا مــا عملنــا إلا الــواجــب

التحــــرر...الحـــــريــــه...هــــــواء الحـــريـــه

أربعــــــــ سنـــــوات مــا شــــاف نــــور

أربعـــ سنـــوات..والحــريه قـــايدته

سجــــد لله شكــــر..سجــــد على النعمــــه إلي شـــافها

طـــلع من الهــم إلي جــالس فيــه...

مـــو كــــاسر الجـــارح..إلي كـــان الكــل يعــرفـة...


الجــــــــــــارح


إلي أخــــوه صقـــر الجــــارح سفيــــــر في بلجيــكا

وجهـــــاد الجـــــارح مـــدير في الاستخبــــارات

واختــــ عــــزه الجـــــارح..وزيـــــره



أخـــــــــونه..مشهــــــــورين..لازم صـــورهم تكــون

غــلاف للمجــله...


بعــــد مــاطـــلع منـ سجــــن..ويـــن يـــروح..بيتـــه؟؟

..ولا يســأل عنــ أخــوانه إلي مــا ســألــوا عنــه حتــى وطــلعوا أشـــاعه انه بنتــ

نجــوى مــاتت

كـــانو يكـــرهــوا..ويحســـوا أقــــل منـــهم..

إلا هـــوا أقــــل منـــهم..



مــو مــن مستـــواهـــم...

وعقيــــــــــــــم

ومــاعنده ولــــد علشـــان يــورثــه

وجــاب لي نفســه الفضيحــه والعـــار

كـــان الخبــــر راح ينتشـــر مثـــل النمــــل

نجــوى بنتـــ الجــــارح....حــــامل...عــــار..فضيحــه

والنـــاس مــاتسكـــت عنــ المـــواضيــع هــذي..لازم من القيـل والقـــال


طـــردوها بســـرعة..ولا كــانو راح يقتــلوهـــا.....


صـــار كبيــر في ســن..ولحيتـــه كثيـــرة ..وشكــله مبهـدل


نجــوى بفــرح:بــــــــــــــابـــــا الحمـدالله على ســـلامتــك

حضنت ابــــوها ..وبــاست راســـه ورجــوله وهيــا تبكــي

الكـــل أتـــأثر بالمنظــــر الحنــــوني...


قــــــــدام العــــالم...بــاست رجـــل ابـــوها..وراســـه وهيــا تبكي وتمنـــع

نــزول دمــوع ابـــوها


الكــل كــان ينـــاظر ويبكـــوا على المنظـــر

حــتى دانيــه كــانت تبكـــي

نجــوى :الحمدالله على ســـلامتــك..

أبــو نجــوى:الله يسلـمك يـا بنتي..

نجــوى:يالله يـا بابا خليــنا نطــلع منــ هنــا ونــرجــع لي بيتنـــا..

طــوال الطــريق..نجــوى جــالســه تتكــلم عنــ ابــوها..عنـ كــل

شئ..قــالته له انــها عــايشــه عنـــد مــرت ابـــوها واخــتها ..ومــرتـاحه

مــره...وعـــرفتــه على دانيــه ..

كـــانت دانيــه ســـرحـــانه...تخـــاف انـه نجــوى تـــروح عنــد

ابــوها..وتجــلس في البيــت بـــروحها...

هـــذا كـــان كــابوســها...خـــوفها















((( مستشفـــى النــــور التخـــصصـي)))


حطـــت لها مغـــذي في ذراعهـــا اليميـــن..

وطـــلعت من الغـرفـه

ولاء كـــانت نــص صــاحيـــه...حســـت بجــابــر و رشــا وهمــا يلبســـوها

العبــايه..وجــابــر يشيــلها ويــركبــها السيــــارة..لكــنه غــابت عنــ الــوعي لمـن

دخـلت المستشفـــى...صحتـــها اتحـسنت شــوي..لمـن حطــت لها الممــرضــه المغــذي

لكنــها حـــاسه بخمــول وأرهـــاق في جسمـــها

غمضـــت عيـــونها و أستسلمتـــ لي النــــوم







الدكتــــورة يـاسميــن المشــــرفــه لي حـــاله ولاء

سلمتـــ على زميــــلها جــابــر ..إلي يعمـــل معـــاها في نفــس المستشفــى..


جــابــر :هـا دكتـورة يـاسميــن..كيــف صحـة مــرتي

الدكتــورة يــاسيمــن جــلستــ في الكــنبــ وقـــالتـ..:أتفضــلو أجــلســوا

جـــلســ جــابــر وجنبـــ رشــا ..وعيـــونــهم على دكتــورة يـاسميـن

يـاسميــن:صحة ولاء مــره خطـــره..خصـــوصــا انه عنــدها فقـــر دم حـــاد..وبنيتــ

جسمـــها ضعيـــفه مــــره ..وهــذا كــله راح يــأثــر في الجنيــن إلي شــايلتــه

رشــا وجــاسـم بــــدون وعـــي...:جنيــــــــــــــــن

الدكتـــورة يـاسميـن:أيـــوة ولاء حـــامل_ ابتسمتــ_ الفــ الفــ مبــروك

رشــا نطــت من مكـــانها ومــو مصـــدقـــه إلي تسمعــــه...ولاء حـــامـــــل...يعنــي

بصيــــر عمــــه...:الله يبـــــــارك بعمــــرك يادكتــورة

امـــا جــابــر ...عــــلاقـه مــع ولاء اتحسنــت شــــوي...صــار يحتــرمها

مــررره..بـس مـايحتـك فيــها كثيـــــر...ومـــع حمــلها راح تتغيـــر المعــامله..لازم

يعــاملها معـــاملــه خـــاصـــه..وينتبــــــه عليـــها ولي في بطنــــها...:نقـــدر

نشـــوفها ونطمـــن عليـــها

الدكتــورة يـاسميــن:أكيــــد

راحــــوا على غــــرفتــها ...فتحتـــ رشــا البــــاب بســـرعى وسحبــت البطـــانيــه

منــ ولاء ..وبحمـــــاس..:طـــلعتي خـــاينه يــاكلبـــه

ولاء بستغـــراب ..:خيــر رشــا أشفيــج صــرتي ميــنــونــهـ

رشــا تجــلس في ســرير..: تســوي روحــك تعبـــانه ومــزكمــه ودايخـــه وتقـولي

عنـدك الانفلـونـزة هــا

ولاء بخــوف...حســت إلي عنـــدها شئ كبيـــر..:ليــه شنــو فيني..؟؟

رشــا..:طــلعتي حــــامل

ولاء ببــلاهـــه:هــا

رشــا بفـــرح:حــــــــــــــامـــل ..حـــامل من جــابــر ..راح تجيبي بيبي لنـــا

ولاء مــو مصــدقه إلي تسمعـــه...دمــوعها نــزلت وبفــرح..:انا حــامل يـا

رشــا..حـــامل..قــولي والله إنـي حــامل

رشــا :والله حـــامل يـا ولاء مبــروك..مبــروك


ولاء تبكـــي من الفـــرح... مــااتــوقعــت انها راح تجيــب طــفل من

جــابــر ...الشخــص إلي تحبــه وجــرحها كثيـــر..

فـــرحــت انها حـــامل..لان جــابــر راح يتغيــر عليــها ويهتــم فيــها مــره



رشــا بخبــث:اسمعــي يـا ولــوش..تبغي نصيـحـتي..أطـلبي منـ جــابــر يجيب لكي

كــل شئ تتمنيــه وتحبيـــه..ودلعــي عليــه مــره..تــرا هــذي فــرصتــك علشـان

عــلاقتـكم تتصــلح

ولاء عجبتــها الفكـــرة مــرة..واقتنعــت فيــها..

وعجبتـها فكــره رشــا..حطــت يـــدها في بطنـــها

انتـه يـاولدي ..راح تغيــر جــابــر ..انتــ إلي راح تــربطـني بـأبـــوج ..

انتــ إلي راح تقــربنا منـ بعــض

فتحــ جــابــر البـــاب ومعـــاه بــاقه ورد من اليـــاسميــن..:ســلام عليــكم

رشــا و ولاء:عليــكم الســـلام

ولاء تنـــاظره..تبي تشـــوف مــلامحــه إذا فـــرحـــان ولا زعــلان

أعطـــاها الــورد ..وبــاس جبينـــها:مبــروك يـا ولاء

ولاء حســـت انه الحبـــ رجــع لها..:الله يبـــارج بعمـــرج

رشــا وقفــت وأخــذت شنطتــها:انا رايحـه على محــــل داليـــا للهــدايه وراجعــه

جــابــر :طيب بسـ لا تتــأخــري..وإذا تبي تـــروحي دقي على ســواق

رشــا طــلعت من الغـــرفة..:ادق على ســـواق ..أكيـــد راح ادق عليـــه ..مــدام ان

الشيـــخ يبغــا يجـــلس عنــد مـــرتـــه





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #33


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





جــابــر وهــوا مـــاسك يـــدها..: منتــي فــرحــانه؟؟

ولاء تبتســم:ألا فــرحــانه يــا عمـ_ سكـتت كــانت بتقــول يـاعمري لكنها مسكـت

لســانها..اتعمــدت تقــولها_ أقصـــد يــا جــابــر

جــابــر :لا يـا ولاء قــوليها وإذا تبي شئ لا تستحــي ولا تخجلي اوكـي...تــرا

الدكتــورة نبهـتني انه جسمــك ضعيــف مـــره ولازم تــاكلي عـــدل لان

عنــدك فقــر الدم

ولاء وهيــا تمثــل انها تعبــانه :طيب راح أهتــم في نفسـي... اآآآااا

جــابــر ظهــري يعــورني

جــابــر بخــــوف:ســلامــات يــا عمــري..انســدحي على ســرير..ولاتجـلسي ترا

يتعبــك مـره وخصــوصـا وانتـي حــامل

ولاء وهيــا مــاده بــوزها:جــابــر ..امـي لازم تعـــرف..

اني حــامل مـايصيـر مـاتعرف

جــابــر :طيب يـا ولاء أشــرايك ابشــرها واقــول لها تجــي بعــد

ولاء بفـــرح:عنـ جــد راح تســويها

جــابــر :أكيـــد اهــم شئ انـك تكـوني مــرتاحه ومبسوطــه

ولاء تمســك بطـنها بـدلع:اهاااا حــاسه بــدواخ مـــره .. وارهــاق

جــابــر يغطيــها بالبطــانيـــه: ارتــاحي الحيــن ونـــامي

ولاء:وراح تتــركني هنــا؟؟

جــابــر :لا مستحيـــل أتــركك..راح اظــل معـــاكي..بـس الله يخليكي نـــامي ورتــاحي

ولاء وهيــا حـــاسه انـها طـــايرة منــ الفــــرح...تمثيــلها ميــه من ميــه وقــدرت

تخــلي جــابــر يــدلعها ..:امـــانه لاتــروح بعيــد ابغــاج تكــون معــاي

جــابــر يمســـك يــدها ويبــوسها:أوعـــــدك






: حبيبتــــي يمـــــــــه..كـوثـر

كـوثـر لفـــ ولقـــت امـــــها وأخـــوها أســــامـــه جــاين عنـــدهم ..

كـوثـر وهيــا رايحــه عنــــدهم ..:امـــــــــي

حضنتــــ امــــها وجـــالســـه تصيــــــح..

كـوثـر :ابــوي راح يبعـــد عننــا..راح يمـــوت...

لازم تكلمـــي لازم تــدخلي وتشــوفـيه

فـريـده وهيــا تفتكـــر لمنــ طــلقها زوجهـــا ..:يصيـــــر خيـــــــر

أســـامــه:بشــري كـوثـر أيــش قــال الدكتــور

كـوثـر وهيــا تمســـح دمـــوعها..:لســه مــاطــلع من العمليــات

أســامــه مستغـرب من الحــرمــه إلي واقفــه عنــد باب العمليـــات ..:

منـ هــذي إلي معــاكي

كـوثـر :ســـوزان مــرت أبـــوي

حقــد أســـامــه مــره..وصـــرخ:هــذي من جــدها جـــايه..إيـ شبي بعـــد..مـو كفــايه

الــذله إلي ذلنا أبــويا بسببـــها ..

ســـوزان كــانت ســـامعه صـــراخ أســـامــه..لكنـ عضــت شفـــايفها قهـــر..

كـوثـر تهــدي:لا يــا أســـامه انتــ فــاهم غلــط..لاتــرفع صــوتك في المستشفــى

نــزل النظـــارة من عيـــونه بعصبيــــه: حتــى انتــي بعـــد غسلــت مخــك مثــل

مــا عمــلت لي ابــوكي..هــذي أيــش نـــاويه بعـــد ..

كـوثـر تتــرجـاه:الله يخليــك اهــدئ يـا أســـامه..مــامـا خليــه يهجـد

فــريـــد تجـــلس في الكـــرسي ومــا تتكــلم معـــاهم..

هيـــا عـــارفة انــ ســـوزان بــريئــه..لانــها دقــت عليـــها وخبـــرتها عنــ كــل

شئ..ومــالها صـــلاح في المـــوضــوع

هيـــا مـــا خــذه خـــاطره من سلمــــان...يعنـــي لــو قــلها انه يبي يتـــزوج..

بنفســـــها راح تـخطبــ له عـــروســــه

بســ انه يتــزوج مــن وراها ..ويحطــها قـــدام أمـــر الـــواقع

هــذا الشئ لايـــرضـــ لا الـــدين ولا الشــــرع


طـــلع الدكتـــور من العمليـــات والكـــل راح عنـــده

ســـوزان مــاقــدرت تــسـأل الدكتـــور..لان مــالها وجـه بعــد صــراخ أســامه

وفـريـده مــاتبغا تحـــسسهم انهـا قلقــانه عليــه مـــره...

وكـوثـر طبعا مــراح تفتــح فمــها مــدام انه أخــوها مــوجـود

أســـامــه بجفـــاء:كيــف صحـه الـوالـد

الدكتـــور:معليـــش سلمـــان عنـــده جلطـــه في دمـــاغ والقـــلب

فـريـده انهـــارت وطــاحت في الارض:لا حـــــــول ولاقـــوة الا بالله العليــ

العظيــم.. لاحـــول ولاقــــوة إلا بالله العــلي العظيــــم

لاحـــول ولاقــــوة إلا بالله العــلي العظيــــم


ســـوزان حســـت بــــدواخ...جلطـــــــه في دمــــــــاغ؟؟؟

قـــلبـــ؟؟؟

يـــاربي أرحمــني..يــا أرحــم الــرحيـــم

كلمتيــن..قـــدرت تقـــولها ..بعـــد الصــدمــه



تبكــــــــــي

تنصــــــــــدم

تنهــــــــــــــــــــــــــــار


مـــــــــــــراح تســـوي ولا شئ...لان الشـــئ إلي سمعــته

يخليـــــــــها تسكـــــــــت ومــــا تقــــــــول شئ




طـــلعت كـوثـر منـ عنـــدهم وهيــا منهــــارة بعــد الخبــر إلي سمعتــه

أنصـــدمـــت بشخــــص وطـــاحت في الأرض...

وسمعــت شئ طــــــــاح منــه

طـــاحت الطــرحــه من وجها المحمــر من كثــر البكــاء

..ونــاظرت في الدبــدوب الطــايح جنبـــها

رشــا مستغـربه:كـوثـر ؟؟

كـوثـر رفعــت وجهــا :رشــا انتي هنــا

رشــا بخـــوف راحتــ عنــدها:ليـــه انتـي في المستشفــى ..صـــار شئ لي أهـلك

كـوثـر مـاقــدرت تتكــلم ورتمتـ في حضــن رشــا تبكــي

رشــا تهــديها:بسـم لله عليـكي ..قبل ســاعه كنـا مع بعـــض ومبسـوطيـن

معـاكي..أعــوذ بالله أيـش صـــار الحيــن

كـوثـر :ابــوي..يـا رشــا..أبـــوي عنــده جلطــه في دمـــاغ والقــلب

رشــا شهقــت:أعــوذ بالله مــرة وحـــده ..كــل شئ عنـده

كـوثـر :والله البـــلاوي تطيـــح في راسنـــا

رشــا بحــزن:اتعــوذي بالله لاتقـولي كــدا..هـذ كــل شئ مكتــوب من الله ..

قــومي نجــلس في الحــديقــه

جــلســوا في الحــديقــه.. ورشــا أعطـت لي كـوثـر مــويه

علشــان تشــربها وتهـدي بالها

رشــا: اليــوم النتــايج..منتي خــايفه؟؟

كـوثـر : بصــراحـه مني مهتمـه بشئ ..بعـد خبـر ابـوي

رشــا:الله يــقومـه بســـلامــه يـارب..وخليكي دائمـا جنبــه ..لاتبعـديه عنه

كـوثـر :انشـــالله..وانتـي ليــه في المستشفـى

رشــا:ولاء تعبـت علينــا في صبــاح..ودينها المستشفـى وطـلعت حـامل

كـوثـر تبتســم بحــزن:عن جد مبروك مقدما..عساه ولد صالح

رشــا:اميــن يـارب..يالله حبيبتي انا لازم اروح اشـوفها قبل لا ارجع البيت

كـوثـر تقوم وتسلم عليها..:يالله انتبهي على نفســك ..وعلى ولاء تـراها

الحيـن حـامل وتعبانه لازم تخـدميها

رشــا وهيـا تضـحك:ابشــري..واعطيني الاخبـــــار عنـ ابـوكي

كـوثـر :ابشـري يالله مـع ســلامـه

رشــا:مــع ســلامــه






((( منـــــــــزل الكــــاسر الجــــارح)))


فــتح درج الكمـــودينـــه..وطـــلع بــوك الصــور..

جــلس في حـــافه الســـريـــر..وهـــوا يفتـــح البــوك وينــاظر في صـــور

زواجـــه منــ مــريـــم وجنبـهـم نجــوى

وعمـــرها 3 سنـــوات بفستــانها الفــوشي

وكـــم كــذا صـــورة..وهــوا يفتكـــر الايـــام إلي عـاشــوها مــع بعــض

طــلع منــ غــرفه وهــوا نـــازل منـ الــدرج..


سمـــــــــــــــــــــــع


نجــوى..:انتــي عـــارفه كيـف غــلاوتـك أنتـي و مــرت ابـــوي..

بســـ مــا قـــدر أجـــلس بعيـــده عنــ ابـــوي..وهـوا مــوجـود..

امكــن هــوا راح يحتــاجني ومـا يـلاقيني

.. اسفــ يــا دانيــه والله بســـ لاتــزعلي منــي

دانيــه بكـبريـاء..:لا عـــادي أصــلا مني زعــلانه والله.. حتـى

لـو رحـتي عنــي راح تضليــن أختـي يـا نجــوى..

نـــزل أبــو نجــوى وقـــال ..: نجــوى راح تقعـــد عنــدكم..

نجــوى :يبـــه

أبــو نجــوى..: هــذولا أهلك ولازم تقـعدين عنـــدهم...انا مــراح أخـليكي

تجــلسي في البيـــت وحــدك بعــد المــرحـــومـــه.

نجــوى:وانتــ؟؟

أبــو نجــوى:انا راح أرجـــع لي شغــلي للتجــــارة مــرة ثـــاني..

نجــوى:لا تقــول أنــ..

أبــو نجــوى يهــز راســـه..:أيـــوة راح أســـافر للتجــــارة وانشــالله

قــريب راح ارجــع

نجــوى بيـن دمــوعها..:حــرام إلي تعمــله..

انتــ دوبـــك طــلعت من السجــن..

أبــو نجــوى..:انا طــلعتـ من سجــن مــو لازم أظـــل جـــالس في البيـــت..

البيـت راح ابيعــــه..وابيـع كــل شئ فيـــه..لان المــاضي راح

ومستحيــل نجــلس نـدور على المــاضي واحـــزانه

راحـ عنـــدها ومســـح دمــوعها..:مهمــا تكــوني ميــن ..انتـي راح تضلي بنتـي

إلي ربيتـك على يـــدي..يـانجــوى لاتخـــافي منـ المستقبـــل..

ولاتبكــي إلي فــات ابغــاكي تكــوني نجــوى القــويه..

إلي أعــرفها قبـــل..نجــوى إلي مـا تنــزل ولا دمعـه من عيــونها

..نجــوى إلي شخصيتها قــويه وكلمـتها واحـده على الكـــل

نجــوى هــزت راســها..أبشــر يــايبــه..دمــوعي مــراح تشــوفها ..

ونشـالله تــروح وتــرجع بســلامــه

الـتفت لي دانيــه إلي كــانت طــول وقتــها ســـاكتـــه..:هــذي أختـــك

وخليكي معــاها..لاتخــلي أي شخـــص يــدخل

بينـكم ويفــرقـكم

دانيــه :أوعــدك يـا عمــي انه مــافي أحــد راح يفـرقنا

وقفــــين حـــولين الســــريـــــر

فـريـده على يمينــــه...وجنبــها كـوثـر ..وقبــاله أســـامــه..

وعلى يســـارة ســـوزان

سلمـــــــــان وهــوا منـــزل راســـه ودمـــوعه تنـــــزل ..بسبــ مــرضــه اللعيــن

إلي أصـــــــابه في دمـــــــــاغ والقـــلب

والاثنيـــن منــــاطق حسآآآآآســــه


نــــــــــــــدم على كــــل شئ عمـــله في حيــــاته.... كـــــــان لاهــي في حيـــاته


يــــــدخــن..يــأخـــر في صــــلاته...ظــــالم مـــع أهـــله..


جــــــــاه المـــرض...كـــانه صحــــــــاه من غفــــلاته..


ينبــــه انه المــــــــــوت في الطــــريق....



ســـوزان ..:ســلامتـــك يـا سلمـــان مــا تشــوف شــر

سلمـــان:الله يسلمـــك..ويــن أويــس و تــولان خليـــهم يجـــوا هنـــا..لازم أشــوفهم

كـوثـر :الحيــن ادقـ على ســايق يــرسلــهم الحيــن

سلمــــان رفـــع وجــه ونــاظر في بنتــ..:كـوثـر ..حبيبتي..انتي زعلانه منــي

كـوثـر بســـرعة:لا بـابا لاتقــول كــدا..مــافي بنتــ تــزعل من أبــوها

..وصــدقني أنا منـي زعــلانه منــك ولا شئ..انا مبسـوطـه مــره

اني جـلست عنــدكم لي أسبـوعيـن

سلمــان:الحمدالله انــك مــو زعــلانه منــي ..وانتــي يــاســـوزان

لا تـزعلي منـي اني أخــذتك غصــب عنــ أهلك..

ســـوزان :لا تقــول هــذا الكــلام..انتـه ابـو عيـالي..ولي صـــار صــار لا نفتـح

المـاضي..كــل إلي أباه انــك تقــوم وتــرجـع بســلامــه

سلمـــــان: الحمــدالله...وانت يــا أســـامه انــا عــارف انـك شــايل

في قلبــك الحقــد علي...وانا عــاذرك وســامحك... انتـــ ولــدي البكـــر

والكبيــــر... وكنتـ اتمنـــاك انـك تكــون اليــد الـيمنى للشـــركـــه

بسـ الظـــروف جـــات عكــس..وانا المـــلام في كــل شئ... أخــــاف

إذا مت أو صـــار ليـــا شئ..مـــدري ميــن إلي راح يصـــرف

على أخــوانك الصغـــار وعلى أهـــلك..وانتــ مشـــالله كبيـــر وعمـــرك21

..ومنت جـــاهل .._ أتنهد_ عشـــان كـــدا أنا راح

أخليـــك تمســـك الشــركــه

أســـامـــه كـــان ســـاكتــ طــــوال الــوقــت..حــس نفســ بــذنب لمنــ ظــلم أبـــوه

ومــرت أبـــوة..هـز راســه وقــال:انشــالله راح امســك الشركة وأكـون

عنــد حسـن ظنــك

نـــاظر في طــليقـته فـريـده إلي عــــاشتـ معـــاه في الحــلو والمــــر..ولي صبـــرت

عليـــه..وانصـــدمـــت لمـن تـــزوج عليـــها...

قـــال لها وهــوا نـــادم على فعلتـه..: لـو أقـــول لك مليـــون مـــرة أســـف واني

دمـــان على كــل إلي عمـلته معـــاكي...مــراح تســـامحيني

فـريـده بهـــدوء: انــا فـريـده ومــا اتغيــرت..ومهمــا يكــون هــذا منـ حقك

تتـــزوج..انا كبــرت في سنــ و وصـــلت لي ســن اليـــأس


سلمـــان نـــزل راســـه بنــــدم...

فـريـده تـــذكـــره نفـــس الكـــلام إلي قـــاله


سلمــــــــان..بحــــزن..: ســـامحيني يــا فـريـده ســامحيني انا عمـــري نقصـــ

ومــادري متــى راح أمــــوت ..بســ أطـــلب انــك تـــرجعي البيـــت انتــي و

ولـــدك.. وامـــك بعــــد..

حــط يـــده في قلبـــه بالقـــوة

أســــــامــــه:ابــــــوي؟؟

كـوثـر وهيــا طــالعه:انا رايحــه انــادي الدكتـــور

ســـوزان تمسكــه: اتــمــاسك يــا سلمــان لاتضعــف للمــرض لا تستســلم

سلمـــان وهــوا حـــاس بألم في قلبــه..:ســـ..محينـي..يـا ف..ـريـ..ـده

فـريـده وهيــا حـــاســه بخـــوف:لا..انــا مســـامحتــك يــا سلمـــان

مســامحتـك دنيــا واخـــره

دخـــل الدكتـــور ومعـــاه الممــــرضــــات وقـــال..:ممكــن تتطــلعـــوا؟؟











أمــريكــا... قـــلعــه يـــزيـــــد



وقفــــه أمــــام المـــرايـــه..تتـــأمـــل الكـــدمـــات والضــربــات إلي غطـت و جهـا

حســت بالالــم لمــن مسكت مكــان الالــم..:الله يلعنــك حتى وجهي شـوهته


هـالمــــره دمــوعها مــانــزلت ...ولا صــاحت مثـل أول

لان دمـــوعها جفتـــ من كثـــر مــا تبكـــي ..كـــل يــوم...


طفشـــــ من كثـــر مــاتنــــزل..


صـــــــــار الــدمـــوع عنــدها ..روتيــــن مستمــــــر


ضــــــــرب..وكـــل يــــوم


أهــــانه و مـــذلـه...شئ لابــــد منـــه في حيـــاتها


نــاظرت في شعــــرها ..البـــاهت..المتقصـف من الاطـــراف...

حــتى شعــرها لازم يجـــرب العــذاب معـــاها...

مــافي عضـــوا من جسمـــها مــاجرب الضـــرب منــ يـــد يــزيـــــد


كثــــر مـــا حبتـــه..كثــــــر مـــاكـرهته


مــا تــــدري ويـــن كـــان عقــلها لمنــ عشقتــــ


يـــزيـــد يبـــاله ...جــــائزة أوسكـــــار للأفضــــل ممثـــل كــذاب



انفتـــــــــــح البـــــــــاب بالقــــــوة ..وصـــــرخ..:دنــيـــــــــــاااااااا

طـــلعتــ دنيــا من الحمــــام ..ومــاسكــه يـــدها لانـها تعـــورها

يـزيـــد بعصبيــــه..:وينــــــك؟؟؟

دنيــا ببــرود: وينـ يعـني بكــون في الغـــرفة إلي حــابسني فيــها

يــزيـــد راح عنــــدها ..وشـــد شعـــرها بالقـــــــوة.:أنا لمنـــ أقـــــــول لسانك

يبــــاله قصــــ...يعنــي قصـــري حســـك وجــاوبي عـــلى قـــد ســؤالي

مــو لازم تتفلسفين

دنيــا بـألـم:انــا طــــــوال عمــري ولســاني طـــويل..حـتى مــع امــي مـا

احتــرمها..تجــي انتــ أقصــر لســـاني

عصـــب يـــزيـــد مــــره ورامـــها بالارض بالقــــوة..الحــركــة هــذي خلتــــها

تطيـــح على حـــافة الســـرير ..وينجـــرح جبينــها وينــزل الـــدم

راح يــزيـــد عنـــده ..ومســـك يــدها ولافــه على ظهـــرها...هنـــا دنيــا حســت

بالالــم مـــره..لانــه نــاويه بالحــركــه هــذي انه يكســر يـــدها

: تـــدري يــا وسخـــه انه المسجــونين طــلعو من سجــن بسببــك

دنيــا مــع الالـــم..مـــافهمتـــ أيــــش قصـــــده...:أآآآآآآآآي مــافهمــت

أيـش تقــول

يـــزيــد شـــد يـــدها وقـــال..:مــو لازم تفهمــي ..انتـي حمــارة وهبله إلي مــا

خلاكي تفهمي اني جـــالس العـــب عليـــكي ..تبي تفهمـــي الكـــلام إلي قلـته

ورامـــها على الارضـــ بالقـــوة...:انــا الحيــن تعبـــان وابغا انـــــام بعـــد المصيبـــه

إلي سمعتها ..ويــاليــت تقلبي وجهــك علشـــان اقــدر انــام

دنيــا ودها تنـــزل دمــوعها لكـن مسكتـها ..تبقي شئ منـ كــرامتها المجــرحــوة :

ويعــــني ويـــن أروح...انتــ حـــارمني اني أطـــلع منــ الغـرفـه

يــزيـــد يجــلس في الســـريــــر..:الحمـــام عنــــدك

دنيــا بجنــون:لا حـــرام عليـــك أيــش ادخـــل الحمـــــام

يــزيـــد يطـــلع المســدس من المخـــــده حقتــــ ويطخــــها..وتجي الــرصـــاصــه

جنبــها وتختـــرق في جـــــدار


أتصــــلبتـــ دنيــا في مكــــانها....كــــانت راح تمـــوت الحيـــن

مــا اتـــوقعتـــ انه يعمــلها..وهــذا عمــلها قــــدامها

وصـــل الامـــــر انه يطخـــها ...


بلعــت ريقهــا ودخـــلت الحمــــام...وضحكــــات يــزيــــد تملي الغـــرفة

جـــلستــ في ركـــن..ولمتـــ رجـــــولها منــ الخـــــوف إلي هيـــا فيـــه

يجلسنــي في الحمـــــــــام ... والـــوقــــت ليـــل الحيــــن..

والشيطــــــــاين...مليــــانه في الحمـــــام

تخــــــــاف جني يطـــلع لها من البـــلاعــــه..

جســـــــــــدها ارتعـــش منــ كثـــر الخـــوف..:يــارب احمــيني..يــارب

راحتـــ وفتحتـ اللبــــه..

يــزيـــــد بصــــراخ:الله يكســــر يــــدك..قفــلي اللبــه ابغا انـــــام

قفـــلت اللبـــه بســــرعة..تخـــاف يستخــــدم معـــاها المســـدس

أخـــذت الفـــواحــه المعلقـــه في الـــرف وشغلتــها وجــلست مــرة ثـــاني

ولمــت رجــولها لي صــدرها ..وحضنتــ نفســــها..تحتــــاج للأمــــان في هــذا

المكـــان المـــرعـــب

تحــــــــتاج الامــــــــان منـــ يــزيـــد..ومنــ الغـــربــه

التـــاريخ 6-8 ....والشهــــر الجـــــــــاي .. بيــدخــل رمضــــــان

أبتسمتــــ ..مــع انه الـمفـــروض..انه الابتســـامه مــاتجي على شفــايفها

المــزرقــه والمخثـــره...


تفتكـــــــــــــر حــــارتها لمنـــ يدخــــل رمضــــــــــــــان

العيـــــــــــــــال معـــاهم الفـــوانيســـ

البسطــــات إلي يبعـــوا بطــــاطـــس..وبليـــله...

تفتكـــــــــر طعـــم الشــــربـــــه والفــــــول..والسمبســـوســه

والســـويبـــا...المكـــــاويه ...المعـــروفه لاهـــل الحجــــاز

وصــــــــــوت المــــــدفع إلي عنـــد الحـــرم ...

ينسمـــع صـــوته على أذن المغــرب

رمضــــــــــــان كــــــــــان له لـــــــــون ثــــاني..


أنطـــفت الشمعــــه بعـــد مــا خــلص فتيــلها...

بحـــزن وأســــى...:مــو وقتـــك تنطــفي..مــو وقتــك

فتحتــ البـــاب بهـــدوء ..ولقـــت يـــزيـــد نـــايم في ســـابع نـــوم..

يـــزيــــد له طبــــع يشبـــــها..إذا نــــــــــام ..نـــام نـــومتــ الميتــ

لــو قنبـــله تنفجــــر قـــدامـــه...والله مــايقــــوم

منــ كثـــر مـــو نـــومــه ثقيــــــــــــــل مـــــرررره



طــلعتـ من الحمـــام بهــدوء وهيــا مــا شيــه على اطــراف رجـــولها..

وصــلت عنــد الســرير ونــزلتــ تحتــ..أخــذت شنطتـــها إلي جهـــزت انها

راح تهـــرب منـــه...

جــــــــــــــواله دق

أرتجــفت دنيــا منــ الخـــوف..ومـــا اتحــركتــ من مكــــانها..

سكـــــــت الجــوال..

سحبتـــ نفســـها بهــدوء وطـــلعتــ من غــرفة نـــوم

أتنفســـت بهـــدووء...أخيــــر أتحـــررت منـــ حبــس يــزيــد

طـــلعتــ من القصــــر وهـــيا تـــدعي ربــها انه مــافي أحـــد يشـــوفها

راحــت على الحـــديقـــه

شكـــلها وهـــوا مظــــلم...يــرعب ويخــــوف

الحمــــــــام أهــــون من المكـــان هــــذا....

نـــاظرت في البــوابه الخـــلفيــــه للقــلعـــــه..لمـــده دقيقـــه..غمضــت

عيـــونها..وجـــريت للمكـــان إلي حفضتـــه

لمنـــ وصــــلت عنــد البـــاب..اتنفســت بصعــــوبه ..شـــافت الحـــارس

سكـــران ويهــذي

وهـــذا انــت حــــارس وسكـــــران

راحتـــ عنـــده لانهـا عـــارفتــه..انه عقلــه طـــــاير ..:ســلام..ممكــن تعطيني

مفتــاح السيـــارة عنــدي كــم مشـــوار أســوي قبــل الصبــاح

الحـــارس يعطيها المفتــــاح:أيــوة خـــذيـــه بس لا تتــاخري

مـــاردت عليــه ..ركبتـــ السيـــارة وشغلتـــها..بســ مــاعرفت كيـــف تســــوقه

فتحتــ طــاقه وقـــالت:يـاطيب ويــن مدينه نيــويــوك

أشــر لها الحـــارس على اليمين وقــال لها راح تـــوصـليه بعـــد 20 كيلــوا

دنيــا مــاردت عليـــه..كـــانت تفكــــر كيـــف تســوق السيـــارة

قــالت له:عنــدك شئ

الحـــارس وهــوا يشــرب ويهــز لها بالنفــي

دنيــا بخبث:إذا وصلتني على نيــويــورك..راح اعطيك جنـه من الخمــر تخيــل انه في

فـــاكهه على طعــم الخمـــر

الحـــارس بفــرح:عنـ جد

دنيــا تجــلس في المقعـــد المجـــاور:أيــوة يالله تعـــال

راح الحــــارس وشغـــل السيــــارة

دانيــه تــركــب السيـــارة..:أهليــن شـــانــدو

شــاندوا يبتســم:هــلا مــدام دانيــه

دانيــه :مــدام في عينــك..ليــه مخلفــه عيـــال وراي..حتـى تقـول مـدام

شــاندوا وهــوا يشغــل السيـــارة:تيــب أيــس في قــول

دانيــه تفكـــر:اممممم قـــول أنســه لالا أيــش انــســه

نجــوى:دانيــه اهجــدي خلي شـــاندوا يســـوق عــدل

دانيــه :اسكـتي انتــي ..ايــــوووو شـاندوا قـــول دانيــنو

شــاندوا كــاتم ضحكــه:دانييــوا؟؟؟مــو هــزا عصيـــر

دانيــه : لا هـــذا دلعـــي

شـــاندوا:تيــب دانيــنو..انتــي مــره كـويس..أحــسن منـ أختــ انتــ

دانيــه مستغـربه:أختـــي

نجــوى تسحــب دانيــه عنـــدها..لانـــها راح تنكــشف..:شـــاندو كــل تبــن

وســوق..وانتـي ابغا اتكـلم معــاكي في مــوضــوع

دانيــه ببــرود مصطنــع :أيــش الي بينـي وبينـــك حتـى يكــون في مــوضــوع


دانيــه ضحكــت لمنــ شــافت نجــوى تنـــاظرها بعصبيــــه...

نظـــراتها مثــــل دنيــا بضبــــط...

لمنـــ تعصــب أو تنقهــــر..بســ تنــــاظر بنظــــره غـــريبـــه وتسكــت


نجــوى :دانيــه المــوضــوع إلي صـــار لا يـــوصـــل لي أمــي رحمـــه

دانيــه ببـــلاهـــه:أيـت مــوضـــوع؟؟

نجــوى بقهــر: بعض أحيــان أشــك انـك دلخــه

دانيــه تضحك وتحضنـها :أحبــك وانتـــي تنقهـــري منــي

نجــوى كــانتـ بتـــرد..لــكن جـــوالــه دقــ..طــلعتــ جــواله من شنطــه ..وشهقـــت

دانيــه مستغـربه:أشفيكي؟؟ميــن إلي دقــ

نجــوى ويـــدها تــرتجــف ...:هـ..ذي..دنــ..يــا

ردتــ بســـرعه ..وخـــافت لا يقطــع الخـط..:الــووو حبيتي ..دنيــا..وينــك

دانيــه فـــرحت واستغـــربت في نفــس الــوقــت

أختـــها نجــوى..إيـــش عـــرفها بـي دنيــا

منــ ويــن لها تعـــرفها..ولا أخـــذت الــرقــم من وراي

نجــوى بين دمــوعها:الــوووو..دنيــا..ردي

دنيــا:نجــ...وى..الشبكــ..ضعيــ...فــه...مــااقـ ـ...در ..أسمــ..عـــك

نجــوى مــو ســـامعتها مــــره..:دنيــا ارجعي على السعــوديه بســـرعة ابعـــدي

عنــ يــزيــد..دنيــا انا طــلعتـ....

قطـــــــع الخــــــط

نجــوى رمتــ الجـــوال بقهــــر:وصلتــ لها ومــا أخــذت ولا كلمــه منـــها

دانيــه كـــانت ســـاكتــه وتنـــاظرها بحقــــــد



دنيــا إلي تشتغــــل لي حســــــاب نجــوى

ولي أرسلتـــــها لي يـــزيـــــد

تتطـــــــــلع أختــــــي


بكــــــل حقــــد واستحقــــار..:ولكي وجــه تخـــافي على دنيــا

نجــوى سكـتت...دانيــه عـــرفت كـــل شئ...كــانت مــاتبي تقــول لهـم ..

دانيــه :انتـــي إلي ضيعتـــي دنيــا..

نجــوى:دانيــه لاتقـــولي كــدا..انا مــا كنتــ اعـــرف انــها أختـــي..

والله مــااعــرف

دانيــه تصــرخ:اسكتـــــــــى ألا تعـــرفي وتعـــرفي..انتـــ مـــا عمــلتي كـــدا إلا لي

انـــك حـــاقده عليــنا وحســـوده... علشــــان نحنــا عنـــدنا أهــل

وانتــي مــا عنــدك

نجــوى انصــدمــت من كـــلامــها مــرة وقــالت:لا تقـــولي الكــلام هــذا يـا

دانيــه ..انــا مــا كنتــ ادري عنــ شئ..بســ لحضـــه غضــب والله..انتــ مــا تعــرفي

من يــزيــد هـــذا إلي تكــلمت عنــه

دانيــه :إلا أعـــرفه مــو هـــوا خــالك المحتــرم إلي أغتصبـــك و حمــلتي

منـــه ..وبــانه بنتـــه...

نجــوى سكـتت ومــا اتكـلمتـــ..نــزلت راســها بــأسى..

دانيــه :مثــــل مــاضيعتي دنيــا..راح تجيبيــها..وإلا راح أفضــحك

نجــوى بجنـــون:نعــــــــــم؟؟انتــي مجنــونه كيــف تفضحيني

دانيــه :ليــه تخــافي منـ الفضيحــه.. أصــلا انتــي مفضــوحه من زمــان

نجــوى تبكــي...:لا دانيــه حــرام عليكي...مــا اتــوقعتك كــدا

دانيــه : لا اتــوقعي...انا مالي صـــلاح لكي اليــوم تســافري على امـريكا وتجبيـــها

نجــوى:ويــزيـــد إذا شـــافني

دانيــه بــلا مبـــــاله..:مشـــالله انتــي من يـــومــك ذكيــه..إلي خــلاكــي تخططـي

الخطــه الملعــونه لي اربعــه سنـــوات..الحيـن راح تخططي لي ســاعتين..علشــان

تجيبي دنيــا اليـــوم

نجــوى تبكـــى:يعني انتــي إلي قلبـــك محـــروق على أختـــك..حتــى انا والله قلبي

محــروق وبلـــوم حـــالي الي عمــلته

دانيــه حســـت بـــدواخ...وطــــاحتــ في سيـــارة

نجــوى بخــوف تهــزها :دانيــه دانيــه قــومي

صــرخــت نجــوى ..:شـــاندو..بســـــرعة على المستشفــى





أمــريكــا....نيويورك


رمتــ الجـــوال في شنطتــها وهيــا مقهــورة منــ الشبكــــه الضعيفــه

نفســها تعـــرف إيــش كــانتــ بتقـــول نجــوى....؟؟؟؟

بســ اللعنـــه على شبكـتهم

وصـــلت للمطــــــــــــار.. ونــزلتــ من سيـــارة بســـرعة تخـــــاف انه

يــزيـــد عــرف بهـــروبـــها...مسكــها الحـــارس وقــال:ويــن

رايحــه؟؟نسيتي الــوعـد إلي بيننـا مــو انتــي اتفقتــي انك راح تعطيني جنــه

منــ الخمــــر؟؟؟

دنيــا وهيــا متــأففــه::يـــاغبي انتــ مــا تفهـــم؟؟؟ مــاتشـــوف الجنـــه

خــلف المطــــار....أصــلا مــراح تبــان لان الــوقــت ليــل..عشــان كــدا روح

بســـرعة عنــدها قبــل لاتختــفي

تــركها...وســــــاق السيـــارة وهــوا مصـــدق انه راح يـــلاقي

الجنــه الخضــراء....

جــريتــ دنيــا على المطــــــــار ...تخـــــــــــــــاف انه يــــزيــد يعــــــرف

انها هـــــــربت....وراح يــلحقــها للمطــــــــــار...


يـــــــــــارب أحمــيني منــه ومنــ أعـــدائه


يـــــــــــارب أحمــيني منــه ومنــ أعـــدائه


يـــــــــــارب أحمــيني منــه ومنــ أعـــدائه



راحــت عنــد المــوظـــف وأعطتـــه جــــواز سفـــرها بســـرعة...وكـــل

دقيقـــه تنــــاظر في خـــــــلف....وتشـــــــــوف إذا كــــــانو فيـــه

أعـــوانــه ولا لاء

أعطـــــــاه المـــوظـــف التــذكـــره...وطــلبــ انها تجـــلس لانـ مــوعـــد

طــائرة المتجـــهه للسعودية بعـــد دقيقتيـــــــن

جــــــلستــ في كــرسي الانتظــــــــار وحـــــــاسه الدقيقتيــن

ســــاعتين...حطــت أصبـــاعها في فمـــها وهيـــا متـــوترة

مـــررره...الســـــاعه 3 ليــــــــل...وقلبــــــها يـــــــدق طبــــــول


إذا عـــــــــــرف يــــــزيـــد انها هــــربتـــ!!!

ومسكــــــــــــــــها

أيــــــش راح يعمــــــــل فيـــها



مسكــت أطــراف شعـــرها البـــاهتــــ...وتحـــاول انها تقطعــه

منــ كثـــر الخــــــوف..


تخـــــــاف انه راح يقتــلها أو يــذبحها أو يــرجعها للقــلعـــه


وتتعـــذب طــول العمـــــر....


وراح يقطـــــــع جميـــع الاتصـــالات مع أهــلها


وتعيــــــــش طــــــــــول عمــــــــرها وحيــــــده في القــلعــه


وتمــــــــــــوت وحيـــــــده...ولا أحـــــــد يســأل عنـــها


شفــــــــايفــها مـــنفخــه ومــزرقــه ..منــ كثــر مــا تعضـــها

وعيـــونها الفيــروزيــه ذبـــلانه مــــــاذاقتــ طعــم النــــــــوم...

وهــلالاتــ ســوداء تحتـــ عيــونها بشكـــــــــــل واضـــح

جبينـــها مشقـــوق ومتخثــر والــدم مجتمــع عليـــه..

ونــاشف مــاينزل دم

شعـــــــرها البنـــي الفـــاتح إلي يغطـــي ظهــرها كــله...

صـــــــار بـــاهتــ وضعيـــف...ومتقصــف...ومهمـــل مـــره


مـــــــــلابســـها الله يعــلم بحـــالها.....


وجسمـــها مجـــرح..وفيــــــه خطـــوط حمــرا وخــدوش وضــربات


هــــــــذا كــــــــله منــ الــوحـــش يـــزيــــد


أو منــــها..بسبب الحـــــــاله النفسيـــه إلي مـــرت فيــــها


مــــــره تشــــــد شعــــــرها.... ومـــره تضــرب نفســـها


وتــلوم حـــالها كـــل مــره..


لانه هيـــــــــا إلي جــابته لي نفســـــها


حضنتـــ شنطتــــها وهيـــــا تنـــــاظر النــاس منــ تحتــــ وشعـــرها مغطــي

وجــها..والكـــــــل يطـــــالع فيــــها مستغـربيـن ...

يعتقـــدوها مجنـــونه أو فيــها شئ

سمعتـــــ صــــــــــوت النــــــداء..حقــه طيـــــارتها


جـــريتــ على طـــــــول على طيـــــــــارة ومــا أهتمتــ بنظـــاراتــ الفضــــــول

إلي تحيطــها ..أهــم شئ انها تتطـــلع من امريكــا

جـــلســت في مقعــد فـــاضي ..بجــــوار النــافذه ..ولبســت حــزم الامـــان

وغمضــت عيــونها وتــدعي الله انه يــزيــد مــا يقــوم منــ نــومـــه

أشتغــلتــ الطـــــــائرة....وتحـــركتــ المـضيفه تـــاخذ التــذكــرة منــ

الركـــــاب...وصــلتــ عنــد دنيــا ..وبعـــدت عنــها..خـــافت من شكلها

نــاظرتها دنيــا بحقــــد ورمتــ لها التــذكـــره

المضيفــه خــافتــ من نظـــارتها وأخـــذت التــذكــره وبعــدت عنـــها

الكـــل في طــائرة يلتفتـــ وينـــاظرها

مــا أهتمتــ فيـــهم ...كــــــل همــها انها راح تنـــــــــــام وتــرتــــاح


غمضـــت عيــــــونها ونــــــــــامتـــ....بســـرعة


ومـــــع أخـر جفــن غطـــا عيــونها..نــزلتــــ دمعــــه على خـــدها



شخصيــــه جــديده في دنيــا:عــدوانيــــه... ومـــرض نفسي

هــزتـــ راســـــها...للمـــرضــــه..وأشـــرت لها انـ راح تبــدأ العمليـــه

مشتـــ الممــــرضـــه الفلبينيــــه على غـــرفــه العمليـــــات

عـــدلت القفـــازات إلي لابســـتها ..وقفـــلت البــالطــوا الاخضـــر حقــه العمليـــات

رحمـــه بخـــوف: تتـــوقعي انه الــورم كبــر في راســها

د/ خـــديجـه..:نحنــا أخــر مــره عملنــا لها الكــشف كــان قبــل

أسبــوعيــن..وأحتمــــال راح يكبــــر

حطتـــ يــــدها على كتــف رحمــــه..:لا تخـــافي عليــــها إلي عنـــدها حميـــد ..

نجــوى:وكــم مــده العمــليــه

: 5ســـاعــات ..بســ لاتحطـــوا الخـــوف في قلــوبــكم

الدكتـــور السعــودي : مــرحبــا..انا الدكتـــور طــــارق..وانــا راح أكــون معـ بنـتك..

ولاتشلي هــم مــــررره

رحمــــه: انــا متــوكــله على الله في كـــل شئ

الدكتـــور طـــارق:ونعــم بالله..يالله عنــ إذنـــك

دخـــل الدكتــــور طــارق ومعـــاه الدكتــورة خــديجــه..

جـــلستــ رحمـــه في غـــرفة الانتظـــار..وهيــا تقــرا قـــران..تخــفف من التــوتر

إلي عنـــدها...جـــلستــ نجــوى جنبــها وحطـــت راســها في كــتف رحمــه

وغمــضـت عيــونها

بـــانه:أيــث فيـــها حــاله دانيــه ؟؟

((أيــش فيـــها خــاله دانيــه ))

نجــوى تفتــح عيـــونها وتفتــح يـــدها وتشيـــل بـــانه وتحطــها في حضنـــها..: لا

تعبــانه شــوي..إدعـي انه ربي يقــومـها بســـلامــه

بـــانه:يـــالب تقوم حاله دانيــه علثان تثتليلي حلويات كتتتيل

((يـــارب تقــوم خاله دانيــه علشان تشتريلي حلويات كثير)

أبتسمـــت رحمــه على كـــلامـــها

بــانه تحــرك رجــولها..:مــامــا متى نلوح ملاهي

نجــوى:لمنــ ربي يستجــب دعــوتك ..نــروح المـلاهي

رفعــت يـــدها وقــالت..:يــالب يـالب اثــمع كــلامي حلي دانيــه تقوم

علثان نلوح الملاهي وا البحر ..ونثري اثــكــريم منـ باثكـن لــوبنز

((يـــارب يــارب أسمــع كــلامي ..خــلي دانيــه تقـــوم علشــان نــروح المــلاهي

والبحـــر ..ونشتــري أسكــريــم منـ بــاسكــن روبنــز))

ضحكــت نجــوى ورحمـــه على كــلامها..وبــاستها نجــوى وحضنتـــها

أفنــــان:ســلام عليـــكم ..دانيــه في العمليــه

رحمــه:أيــوة دوبها دخـلتـ

دخــلتــ أفنــان ومعــاها رشــا وتغـريـد .. وسلمتــ عليــهم :مــرحبــا.. انا أفنـــان

صحـبت دانيــه معــاها في المـــدرســه..وهــذي رشــا وتغـريـد ..كـلنا صحبــاتها

رحمــه:أهــلا فيــكم..أجــلسـوا ارتـــاحــو

رشــا: معليشـ خــالتي..مــاقــال لـكم الدكتـــور متـى راح تتطــلع منــ العمليــه؟؟

رحمــــه:بعــد 5 ســاعــات

رشــا سكـتت..وهمســت لي أفنـــان وتغـريـد ..:متــى هــوا عنــدها الــورم

أفنــان:قبــل أسبـــوعيــن

تغـريـد بهمــس:وليــه مـاعملتـ العمليــه

أفنــان:تقـــول مــاتبي في وقتــ الاختبــارات

سكـتت تغـريـد ونــاظرت في نجــوى وهيــا تـلعب بشعــر بــانه

همـــست:هــذي أخت دانيـه؟؟

رشــا:أيــوة..بســ مــاتشبــها مـرررره..دانيــه مــلامحــها بـرازليــه ونجــوى

مــلامحـها سعـــوديــه..حتــى دنيــا فــاكرتها انــها .. تــاخذ منــ اختـــها شــوي

أفنــان:بســ إذا قلنــا الحــق...تــراهــم حــلويـن مشـــالله

تغـريـد :إلا صـــح..ويــن كـوثـر ؟؟

رشــا:كـوثـر أبـــوها مــريــض..مــا تقــدر تجــي أصــلا

أفنـــان:ســلامــات..وايــش عنـــده ابـوها

رشــا:جلطــه في دمــاغ والقــلب

أفنــان:أوووف مره وحـــده جلطـه والقــلب

تغـريـد :ومتـى صــار الكـــلام هــذا؟؟

رشــا:اليــــوم في صبــــاح

تغـريـد :اليـــوم النتـــايج والله مـره خــايفـه

رشــا:في صبــاح دخـلتـ النتـــ ..والصفحــه منــها راضيــه تنفتــــح..

ودخــلت على روايــات جــالســه أقــرى

تغـريـد : قــريتي روايـــه بنــات الــريـاض

رشــا:قريتــها ومــا فهمتــ منــها ولا شئ...انتــي قــريتي روايـة مـربع بــرمـودا

تغـريـد :أيــوة وجـــالســه انتظــر متــى ينــزلــوا

مـربع بـرمـودا 2

رشــا:والله حتــى انا محتمســه مــره..نفسي أعـــرف هــو ريــان

يحب داليــا ولا نسيــها

تغـريـد :انــا حـــاسه انه راح يحبــها بسـ انتظــري الجــزء ثــاني..

كـله شئ راح يظهــر

أفــنـــان:من جد مـــا تستحـــوا

تغـريـد ورشــا:ليــــه

أفنـــان:بــدال مــا تـدعو لي دانيــه انها تقــوم بســـلامـــه..جــالسين تتــونسـوا

تغـريـد :إلا صــح والله ..من جد مــا نستحتــى

رشــا بهمــس:الا عنــك راحــوا

تغـريـد مستغـربه:منـ همــا؟؟

رشــا:يـاهبله مــو انتــي ملمــوســه؟؟

تغـريـد :أيـــوة راحــوا..رحتــ عنــد شيــــخ وطــلعهـم منـي

رشــا:اها الحمــدالله..إلا أفنـــان زواجـك الاسبــوع الجــاي صــح

أفنــان:أيــوة

رشــا: ومتــى راح تـــروحي؟؟

أفنـــان: انشــالله بعــد بكــره راح اروح على الحجـــاز






مـــد لها طــبق الفــاكـهه وقـــال:يالله هـــذي أخـــر وحــده

ولاء:والله يـا جــابــر شبعتـــ..انتـ من اول جــالس تــأكـلني

جــابــر ينــاظرها :انتــي مــا تفهمــي..الدكتــورة تقــول جسمــك

مــره ضعيــف وعنــدك فقــر الــدم...لازم تــاكلي..مـو لكي..

إلي في بطـني

ولاء فـــرحتــ: إذا جبنــا ولــد شنـــو راح نسميـــه؟؟

جــابــر :ولـــوش انتــي في شهــر الاول.. لا تستعجــلي

على تسميــه الـولد

ولاء مــدت بــوزها: يعنــي مــاعنــدج أســم تحبــه ولا ودج

تسميــه لي ولــدنا



ولاء رجعتـــ لي دلعها وحبـــــها لي

وانــــا بـــديت اميــــل لها.... بعــدت عنــ نجــوى..وصـــرت لا

اســـأل عنـــها ولا أروح عنــــدها ....قـــدرت انســى

جــزئيــا نجــوى...



انــا ظلمتـــ ولاء في البـــدايــــه....امكـــن كنتــ متــعلق بنجــوى

بســ نجــوى مــا تنفعنــــي....ولا انــا انفعهــا

أنا خـــدمتـــها..وانتهتــ مهمتـــي...وهيـــا راح تبــدأ حيـــاتها



أبتســـم لمنـــ ولاء كـــانتــ تـــدلعه وتحبـــه مـــــره...

مســـك يـــد ولاء وبـــاسها ..

الحـــركــه هــذي خــلت ولاء تـــرتبـــك مـــره

لانــ عـــلاقتـــهم مــع بعــض بحـــدود شــوي..ويحتــرمـــها


قـــال لها:انـــا عــــارف انــي إذتيتـــك قبـــــل وجــرحتــك

كثيـــر...و منعتـــك منـــ زواج والفســـتان وكـــل شئ تتمنــى..

ســـامحيني..ســـامحيني يــا ولاء..لانــي غلطــت عليكي..

وانتــي اتـعلقتي فيـــا...

بـــاس راســـها وقــال:إذا مـــا تبي تســـامحني ...ســامحيني

علشــان إلي في بطــنك



ولاء دمـــوعها تنـــزل....الميــــــــــاة رجعــت لي

مجــــاريها...وجــابــر رجـــــع مثـــل مــا هــوا

هيــا أتمسكتـــ فيــــه...وصـــبرت....وهــذا النتيجـــه


مسحتــ دمــوعها وقــالت:أحبـــج وأحبــج والله أحبـــج

حضنــها جــابــر وقـــال:وانا بعـــــــد امــوت فيكي


ثمــــرة صبـــرها وحبــــها ...روح جــديده تتحـــرك في بطــنها






أنســـــدح سلمـــــــــان في الســـرير ..ونــــام

صحتــه رجعتـــ شــــوي....وطـــلب انه مــا يجــــلس في

المستشفــى...يبغــى يــرجــع البيـــت مــع أهــله..

يحتــــــــــاج يجــــلس معـــــاهم ...بـــدل مـــايمــــوت وهــوا

مــا كــان قــريب بيــنهم...


طـــلب من فـريـده انــها تـــرجع له ...


ووفقـــت على طـــلبه.....مـــو على شـــانه!!!


علشــــان مــــرضــــه....


قفـــــلت ســـوزان البـــاب وجـــلست في صــــاله:خـــلاص نـــام

فـريـده :الحمــدالله ان نـــام

الجـــده:من إلي مـــات..يـا فـريـده

فـريـده :فــال الله ولا فــالك..ميــن جــاب الحيــن سيــرة

المــوت..أقــــول نــــــــــــــــــام

الجـــده:اها نــــام...ولــدي اســـامــه نـام

أســـامــه:انــا جنبـك ومــا نمتـــ

فـريـده : لــو رحتــي عــند دانيــه يـا كـوثـر ... أبــوكي طيبـ

ومــافيه إلا العــافيــه

أســـامــه قلبــه دق لمنــ سمــع أســم دانيــه

كـوثـر : حتــى انتــي لازم تــروحيــن..المفــروض تــوقفيــن

جـنب خـــالتي رحمــه

ســـوزان :ليـــه أيــش فيــها دانيــه

فـريـده :مسكينــه البنتـــ والله

كـوثـر تقــاطعها:أيـــش مسكينـــــه يــا مــامــا..

هــذا قضــاء وقـــدر

أســــامــه قلبـــه أنشـــد..حــس انه دانيــه فيـــها شئ

ســـوزان :أيــوة كمــلي؟؟

فـريـده : طـــلع عنـــدها ورم في دمـــاغها

أســــامــه لا شعـــوريــــا:وررررم؟؟

الكـــــــل طـــالعوا فيـــه مستغـربيــن

الجـــده:أشفيــك تصــرخ ولا كــانك تحــب

الكـــل سكــت.. و الابتســـامه مليـــانه فمــهم

أســـــــامه ارتبـــك: تعجبنــي جــدتي لمنــ تخـــرف

الجــده:اخـــرط شنـــو تخـــريط دا

أســـامه يضحكــ بتــوتر: يــا حليــلها والله جــدتي هههههه

الكـــــــــل ينـــاظره

أســـامه وقفـــ:يالله انــا عنــدي شغــله مع شبـــاب

حــط رجـــوله وطـــلع على غـــرفة بســـرعة..

قفـــل البـــاب ..وقلبــه يــدق بســـرعة..:الله يلعنــك..يعنــي

مــاحركتي الا قلــبي

دق بـــاب غـــرفته.. ودخــلتـ كـوثـر :سـلام ممكنـ اكلمـك؟؟

أســـامه بتـــوتر ..يخـــاف انـها تســاله عنــ دانيــه :قـــولي

أيــش عنــدك بســرعة؟؟

كـوثـر ببــرود:أيــش بينــك وبيــن دانيــه

أســامه يقلـــدها:أيش بينــك وبينـ دانيــه ..وانا على بــالي

شئ..جـــايه تقــولي لي ســالفه زي هبــاله وجهــك

كـوثـر تجــلس في ســـرير:المشكــله انه وجهــك فــاضحك

أســـامــه بتــريقـــه:امــــــــــــــانه

كـوثـر تقلـــده:والله

أســـامــه:أقـــــــــول أقلبي وجهك واطـلعي بـرا..ماعنــدك

ولا شئ وجــالسه تغثيني

كـوثـر قلبــت جــدي..:لا عنــ جــد بتكـــلم..إذا بتحبـها قــولي

علشــان أضبــط الــوضــع

أســـامه بستغــراب:ايت وضــع

كـوثـر :أخطبـــها لك

أســـــامه انفجـــر ضحكـــــ مــــررره

كـوثـر : لا عنــ جد بتكـــلم ..لانـ في قــانون طــلع قــريب..إذا

الرجـــال سعـــودي..والحـــرمــه اجنبيــه يتــزوجها

وتصيــر سعــوديــه

أســامه:ومنــ قال الكـــلام هـــذا؟؟

كـوثـر :في الاخبــــــــــار والجـــرايـــد والله منـ جــد

أســـامه:وانتــي فكــرتي في صحبتــك

كـوثـر :أيــوة علشـــان تصيـــر سعــوديه وتــدخل الجــامعه

أســـــــامه صـــــــــرخ:أقلببببببببي وجهـــــــــك..وطــلعي منــ

الغــــرفة..حتــــــــى البــــــــلاهه مــاخذته منــها

كـوثـر :واذا قلــت أبغا اروح عنــــدها..راح تــوديني

أســـامه:اقـــلك الســـواق عنــــدك

كـوثـر تتطـــلع منــ الغـرفـه:أوف منــــــك

أســــــامه انســـدخ في ســـــــرير..:أتـــزوجها علشــان تــدخل

الجـــامعه..هههههاااااااي والله مخـ البنـــات مخفـــه....خلينــي

أشــــــوف منتصـــر راعي البنــــات كيــف أخبــــاره


فتحتــــ عيـــــونها لي أخـــــــــر شئ....تصـــــلب جســــــدها...مـــا تقـــدر

تتكـــلم...كــــانه فمــــها أتخيـــط بخيـــط متيــــن


عيـــــونـــها مثتبـــــه لي شخــــص


الشخـــــــــــص إلي كـــــانتـــ تخـــــــــاف منـــه...

وسبـــب لها رعبـــ في حيــــاتها...


بكـــــــل حقــــد ...مســـك رقبتـــها وقــــــال:ليـــه هــربتــي منــي ليـــه؟؟؟

كنتــي راح تهــربي ومعـــاكي ولـــدي...لا مستحيــــل راح أخليــكي تعيشي

انتــي ولي في بطنــــك...

مسكتـــ بطنــــها الكبيــــره بخـــــــــوف...وهيـــا تهـــز راســـها انه لايعمـــل
لها شئ...ولا إلي في بطنــــــها


فتـــــــــــــح القــــارورة الــزجـــاجــيه....إلي كــــانتــ راح تقضـــي عليـــه...

مســـك فمـــها وقــــال:انــا راح أقتلك..راح أخليــكي تشــــربي الســـم


ضغـــط على فكـــها بالقـــــوة ...ودنيــا تحــــــــاول تبعـــــد عنـــه...لكـــن

شـــربها الســم كـــله وهـــوا يضحكــــ بخبثـــ


حطتـــ يــــدها في رقبتــــها...تحــــاول تتطـــلعـــه...

تحـــــــاول أنــها تستفــــرغ...

حســـــــــــــت بحــــــــرقــــان في حلقـــها..وتقطــــع في أمـــعـــائها ...

طـــــلع السكيـــن من جيبـــه وقـــربــ منـــــها...:لازم تــــــــموتي...عشــــان

تكـــوني عبــــره للأخـــريــن...

دنيــا تحـــــــــــاول تبعـــــده عنــــه....ودمـــوعها تنــــزل....دخـــل السكيــــن
في بطنـــــــها ..وضغــط عليــــــــه

شهقتــــ شهقــــــــــــه...حســت انه روحــــها تتطــــــــلع

ضغـــــــــط أقـــوى ...والــــدم ملــطخ في أيــــده و وجــه ..وهــوا يقـــول..:مــــوتي


مــــــــــــــــــــــوتي

مـــــــــــــوتي




فتحتـــــ عيـــونها وهيـــا تتنفــــس بســــرعـــه...نــاظـــرت في نفســــها انـــها في
طيــــارة والكــــــــل نـــايم...حمـــــــــدت ربـــها انه كـــــان كـــابوس...

ولا يكـــون حقيقـــــــــــه

رمتـــ نفســــها على الكـــرسي ولفــــت وجهــا لي جهـه النـــافـــذه..تنـــــاظر

الامطـــــــار إلي تنـــزل منــ الغيـــــوم...نـــاظـــرتــ في الغيـــوم القــريبـــه منــــها


حتـــــــــى وهـــــــوا في أحـــــــلامـــها مــــلاحقـــها...

في كـــــــــــل مكــــــــــــــان

مثـــــــــــــل

مــــــاحبتـــه.....كــــــرهتـــه


مــــــــا تــــــدري ويــن كـــــــان عقلـــها لمنــ حبتــه وطــلبــت الـــزواج منــــه

نـــاظـــرت في دبلــه الــزواج..الالمـــاسيـــه وعلى الأطـــراف فصـــوصـ منــ ذهـــب

صمــمــه واحــــد منـــ انكتـــرا.... وأخــــذ مليـــــون دولار...عشــــان لايــاخــذ

التصميــــم إي شخـــــص

دبــلتها ...ودبــلته....متشــــابهيــــن

منــ الالمـــــــــــــاس..ومطــــــــرزة منــ الاطـــراف منـ الــذهبــ إلي يبـــرق..

وفي الــوســـط..حـــرفـــها وحـــرفه بالانجــليـزي..وتـــاريــخ زواجــهم

رمتـــ دبــلتها في شنطتـــها ... تبغـــــــا تنـــسى شئ أسمـــه يـــزيـــــد...

مـــا تبغـــى شئ يـــربطـــها في القـــــذر...

حتـــى أذا نـــزلـــت على مكـــه راح تعمـــــــل فحـــوصــــات حقـــه الحمــــل...


عشـــــــــــــــان تتــأكــــد انه مــــافي حمــــــل....

وراح تبــــــــــــــلع حبــــــــــــوب منــــع الحمــــــــــــــــــــل

وتعمـــــــــــــــــــل المستحيــــــــــــــــل علشــــان لاتحمــــــــــل

حتـــى لــو أضطـــــــرت انــها تستــأصــــل رحمــــها


مـــــــــرتـ خمســـــــــه ســـــاعـــات وهيـــا في طـــــــائـــرة ..نـــايمــــه

فتحتـــ شنطتــــها وطـــلعتـــ جــــوالها وشغـــلتــ على القــــرانــ وحطــت السمـــاعة

في إذنــــها ...ذكـــــــــرت ربــــها ..إليــن مــا حستــ بنعـــــاس ونـــامتــ



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #34


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





(((((( غـــــــــــــرفــــ المـــــــــــــوت)))))))


إلي الكــــــــــــل يخـــــــــــاف منــــها...أو تكـــــــــون أخـــر

لحضــــه لي حيــــــــــــاة الانســـــــــــان

غــــــــــــرفـــه كبيـــــــــرة...أدواتــ حــــــــــاده...

دكـــاتـــرة مـــرعبيـــن ...

ونهــــــــــــايتها ....المــــــــــــــوت

والسبـــــــــــــب......خطـــــــاء طبي

تصيـــــــــــــــر في غــــــــرفة العمليــــــــات...وتكـــون

المصــــائبــ كثيـــــره...وتفقــــــد روح ...أعطـــــــــــاك

الامـــــانه...بـــان تســـــــــاعده...


أعطــــــــاك امـــانه روحــــه

وهـــــــــــوا بيــن يــــــــــدك....وتكـــــــــــون

النهـــاية...خطــــــــــاء طـــبي...



ليــــــــــــس هــــــــذا وحـــسبــ!!!!!


ليــــــــــــس هــــــــذا وحســـب!!!


يكـــــــــون الدكتـــــــــور..صغيـــــر...ليـــس له خبــــره

في مجـــــــــاله...

فمــــــــــــا ذنــــب الابــريـــاء..الـــــــذيــن بيــن يـــديـــــه


((((هـــــــــــــذي هيـــــــــــــا غـــرفــه المـــــــــــــوت))))))





أخــــــــذ المــــــــــوس الحــــــــــاد...وحــــــلق شعـــــــرها

الاشقــــــــــر الثـــلجـــي....

شـــــــــــــال أخــــــــــر شعــــره في راســــــــها

مــــــــــد أيـــــــــده..و أعطتـــه مســـاعــدته

المشــــرطــ الطـــبي....

حــــــــط المشــــــــــرط على نهــــاية جبينـــــــــها بطــــــول

...وشـــق راســــها بحــــــــذر....واصـــــــــــــل طـــريقـــه

إلي نهـــاية راســــــــــــــــها.....

كــــــــــــــان دائمــــــــا يــــردد...انه الله ســـــــــوف

يحـــاسبــــه على الفتـــــــــاه الـــذي بيــن يـــديـــه

إذا أهـــملها...أو لــم يعــــــــالجـــها!!!!


حطـــــــــت الممـــرضـــه القطــــن تحتــ راســـــــــها..

لانــ الـــــدم ينـــزفــ

فتــــــح راســــها...ونــــــــاظـــر في الـــورم الخبيــــث وهـــوا

مـــتـركـــز بجـــــــــــوار دمـــاغها...حجمــــــه بحجــم

الكــف..و لـــــــــونه لحمــــــــي فـــــــاتح...أخـــــــذ

المـــلقطـــ... ورفـــع الــــورم شـــوي...قـــربـــت الدكتــورة

خــديجــه وهيــا مـــاسكـــه السكيــــن....حطـــت على الـــورم

منــ تحتـــ تحـــاول تنـــزعــــه منــ الدمــــــاغ...

المهمـــــــــــــــــــــــه كـــــــانت تحتـــاج للصبــــر

والـــدقــه في أقـــــل شئ

إذا بلغــــــط مـــال السكيـــن للـــدمـــاغ..راح

ينجـــرح...وتــكــون مشكـــله كبيـــــــــره

نـــزعــــت أخـــر شئ منـــ الـــورم...ورفــع الدكتــــــــور

الـــورم في الهــــــــواء..ورمـــه في العلبـــــــــــه

طهـــــــــــر مكــــــــان الـــورم...ونظـــفـــه..وخيـــط راســها

بســـرعــــه ومهــــــــــارة...و مسحـــــــه منــ الــــــدم...

ولفــه في شـــــــــــــــــــــاش




وكـــــــــــــــــدا أنتهتـــ العمليــــــــــــــــــــــــه بنجــــاح




الدكتـــور خـــديــجــه وهيــا تشــيــل القفـــازاتــ منــ

يـــدها:أول مـــره أحضـــــر عمليـــه تخـــلص بســـرعة..وانــا

أعتقــدت انه راح تخـــلصــ بعـــد خمســه ســاعـــات..إلا هــذي

وخــلصــت في ســـاعــه ونــص

الدكتــور طـــارق وهــوا يــأشـــر للمــرضــاتــ انه يطــلعـــو

دانيــه منـــ غــرفــة العمليــــات...:الحمـــدالله على كـــل

شئ...و لاتنســي انه الـــورم صغيــــر ومــايـــ

الممـــرضــه الفلبينـــه تقطــع كـــلامــه:دكتــور هــازا سعــر

بنتــ ويــن ودي؟؟

الدكتـــورة خــديجــــه:حطــه في كيـــس وأعطيــه لي أهــلها

..وخبــريــهم انـه دانيــه طــلعتـ من العمليــه

الممـــرضــه هــزت راســـها..وحطـــت الشعـــر في الكـــيس...

وطـــلعتـــ...

دكتــورة خــديجـــه:يالله يــا دكتــور عنــ إذنــك انــا طــالعـه

الحيــن..لانـ عنــدي بعــد ســاعه عمليــه في العيـــون

دكتــور طـــارق: لاتنــسى يــا دكتــورة خــديجــه وانتــي في

العمليــات أذكـــري الله ولا تغفـــي أبـــدااا

دكتــورة خــديجـــه:تقــولي الكــلام هــذا وانـا أحـــرص في شئ

هـــذا..حتــى دائمــا انبــه الممـــرضـــات الفلبينيــــات

دائمـــا..كــل مــا أسمـــع ســالفه الخطــأ الطــبي إلي صـــار في

مستشفــى فقيـــه..والله جســمي يــرتعـــش

دكتــور طـــارق وهــوا يطــلع معــاها منــ الغــرفــة:ليــه

وايــش صـــار؟؟؟

دكتـــورة خــديجـــه..:تخيـــل انه في وحـــده جـــــــات على مـــوعــــد ولادة...

وفي غــــرفة العمليـــــاتــ الدكتــورة المشــرفــه عليــها..فتحتــ بطــنها لانه ولادتــها

قيصــريــه ومــا أهتمــت بنــزيــف...والحــرمــه تنـــزف وتنـــزف...

وهيــا تشتغـــل بكــل بـــروده وتطـــلع الطفــل منـ بطــنها..وتقــولها الممــرضــه

انه نبضـــات قــلب الام انخفضـــت...والــدكتــورة حســت بخــوف...

فطــلبتــ كـــيس لـي دم زيــاد...علشـــانها نـــزفــت كثيـــر...

وبالغلــط انفجــر رحمـــها في وسطــ العمليــه..وتــدق على زوجــها الدكتــور وتقــوله

عنــ المشكـــله...عــاد هــوا بعــد مــايكحــلها يعميـــها..ويقــول لها نظــفي بطــنها

وخيطــي رحمــها وبطــنها ..والحــركــه هــذي غلــط

في غــلط ونهـــايتها مــــوت الام



(((هـــذي القصـــه حقيقــــه والله...ولي حكتنــي معلمـــه الديــن

.. جـــزاها الله خيـــر ))))))


الدكتــور طــارق ينــزل راســه:لا حـــول ولاقــوة إلا بـالله

العــلي العظيـــــــــــــــــــم



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




قـــربـــت رحمـــه منــ دانيــه ...:دانيــه ..دانيــه حبيبتي

__هـــزتها بــرفقــ__ انتــي تسمعــيني يـادانيــه

نجــوى تمســـكها:يمـــه دانيــه مخــــدره ..ومـــا

تحـــس فيكي

رحمـــه:ومتــى راح تقـــوم يعنــي؟؟

نجــوى:بعــد ربـع ســـاعة مثــل مـا قــالتــ الممــرضــه

رحمــــه:بس شـــــــالو شعـــرها كــله..أخـــاف

تقـــوم وتنصـــــدم انه شعـــــــرها راح

أفنـــــــــان:لا تخـــــــافي يــاخالتي...دانيــه عـــارفه انه راح

ينشـــــــــال شعــــرها ..يعنـي لاتشيــلي هــم..وبعــدين دانيــه

مشالله شعـــرها إلي ينـــزل بســـرعة

تغـريـد :وإذا على مـــوضــوع شعـــرها انشــالله في

يـــوميــن..وتشـــوفي شعــرها في الارضــ يــزحــــف

أفنـــان:امـــا هـــذي قـــويــه مـــرره..أقـــول كــذبي كــذبــات

على قـــدك لا تتطــلعي على فــوق مــره

الكــــــــــــــــــل ضحكـــــــــ

بـــــــانه جــلستــ في ســرير وقــالتــ:ايث هــذا إلي لاثها

((أيـــش هــذا إلي في راســها))

نجــوى تنــزلها: شـــاش حطــوه في راســها لانه

راســها يعــورها

بــانه:اتــلكينــي..مــابي انــزل منـ الثليل

((أتــركيني مــابي أنــزل من الســريــر))

نجــوى:بــانه وبعـــديـن معـــاكي..لاتــزعجي دانيــه

بـــانه:بث دانيــه نـايمه كيف مـاازعجها

رشــا:يــاربي إلي ينطـــق حــرفـ السيــن ثـــاء...بنتــك تــاخذ

العقـــل مرررره

نجــوى :يالله بــانه روحــي انــزلي وسلمــي على رشــا

بــانه:مــــــــابي اثــلم

رحمـــــه:حبيبتــي نجــوى تقـــدري تنـــزلي على

الكفتــريــا الحيـــن

نجــوى:أصـــــــلا انا نـــازله الحيـــن بشتــري

أغـــراضــ وطــالعه

رشــا:وانــا بعـــد بنــزل معــاكي_ مــدت يـــدها لي بــانه_

تعـــالي نشتــري منــ تحتــ حلـويـات

بــانه تنــزل منــ الســرير:حـــلوة حــلوة..تثتليلي حلوة كثير

نجــوى وهيــا تشيــلها:أيــوة راح تشتــريلك....الله يعينــك

راح تــوقفــ في حلــقك

رشــا وهيــا تتطــلع منـ الغـــرفة:أصـــلا انــا أحـــب الاطفـــال

مــرره.. ومــرت أخــــــــوي حـــامل في شهــورها الاولى..منـي

مصــدقه انه راج يجي طفـل العب به واشيـله

نجــوى: مبــروك عليـــها والله ..والله يكــون بعــونها على بــدايه

حملها راح تتعــب كثيـــر

رشــا:منـ الحيــن وجــالســه تتـــدلع عليــه ههههه

نجــوى وهيــا تــدخل الكفتــريـــا: عــاد شغــل حـــريم ههههه

بــانه :لثــا اثتليلي القنبلي الكبيل

((رشــا أشتــريلي القنبري الكبير))

رشــا تحــط يــدها في وجــها:لااااااا حـــرام في بنتــك والله...منــ رشــا صــــــار لثـــا

نجــوى وهيــا ميتــه ضحكـــ عليـــها

رشــا:اقــول لا تقولي اسمــي مررره...

بـانه :تيب بث اثتليلي الي قلت لك عليه وابعا حلوة ثنكلز

((طيب بس اشتريلي الي قلت لك عليــه وابغـا حلاوة سنكيـرز))

رشــا وهيــا تــاخذ قنبــري الشبس إلي بحجـم

العــائلي..:حـــاضر يـا عمتــي انتـي بســ امــري امــر

نجــوى بعـــد مــاخــذتـ عصيـــراتــ و دونــــات مشكــله

وعلبــه حـــلاوة ..: في شئ نــاقص نسيــنه

رشــا وهيــا تفكـــر:اهااا دلـه القهـوة..خلينــي أشـــوف كـوثـر

إذا جــــايه تجيب معـــاها القهــوة

نجــوى:بســ لا تتــأخـــر

دقــت رشــا على كـوثـر :الوو..هــلا كـوثـر

كـوثـر وهيــا تـفســـخ مــلابســـها..:رشــا حبيبتي انـا

مشغــوله شــوي..بس البس مــلابسي وادق عليـكي

رشــا:دقيقـــه...إنتـــي جـــايه على المستشفــى

كـوثـر وهيــا تــلبــس تيشـــرت أســود ..:أيــوة جــايه مــع

امــي ومــرت ابــوي..بســ ليـــه؟؟؟

رشــا:عشــان تجيبي معــــــاكي دلــه القهـــوة

كـوثـر وهيــا تــلبس البنطـــلون:اهــا طيب الحيــن اقـولهم

يســوها...إلا صــــح كيـــف دانيــه الحيــن؟؟

رشــا:طـلعتــ من العمليـــه قبــل شـــوي..والحيـن مــافــاقـت

كـوثـر وهيــا واقفــه قــدام المــرايــه بعــد مــاخلصتــ من

لبســـها..:تـــدري وانا جــــــايه راح اجيب معاي الجـريــده

رشــا:الجــريــده؟؟وليــه يعني طــاحتـ عليكي الثقــافه

كـوثـر :لا يـاعمــري لاثقـــافه ولا يحــزنــون..انا جــايبه

ومعــاي النتيجـــه

رشــا صــرختــ:لاااااااااااااااااااااااااااا

بـــانه تقــلدها:لااااااااااااااااااااااااااااااا

نجــوى وهيــا تحـــاسبــ:بســم لله أيــش فيــه

رشــا: النتيجـــه طــلعتـــ يـانجــوى...انا خــايفه اني مــاانجح

نجــوى:فـــاولي خيـــر..وانشالله تكوني نــاجحـــه

رشــا بخــوف:لا مــراح انجح..اصــلا في الانجـليزي ماحليت

كويس لان الاسئله مـره صعبه و مــاده الادب الابله كشفتني وانا

اغــش منــ تغـريـد اما التـــارخ اصــلا رحتـ المــدرســه

وانـا مــاذكــرت

كـوثـر بخـبث :الحيـــن أشـــــوف نتيجــه تعبــك

رشــا:لالا ولي يسلمـــك لاتشــوفيها امـــانه عارفه انه

نسبتــي خــايســـه

كـوثـر :حتى انا بعــد مــا شفتـــها..حــلفتــ ســـوزان انه مــراح

تــوريني النتيجـــــــه الا لمنــ نجتمـــع عنــد دانيــه

رشــا:لا ايش نجتمع الحيــن ..إذن انا رايحه والله مااقدر

يسمعــوا والله نسبتي الطــايحه

كـوثـر : ومن قال انه نسبتك طـايحه اني استنتجتي على كيـفك

رشــا:اقلك انا ماذاكرت ماتفهمي..بالله حاولي انك تاخذي الجريده

منها ..مابغا احد يعرف عن نتيجتي

كـوثـر :رشــا

رشــا:نعم

كـوثـر :اقلبي وجهك

وقفـــــلت الخـــــــــط بــوجها


(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))


(((((مصــــــــــــــــر))))


أم الدنيــا...الكبيــــــــــــــــ ره

في العــــــاصمــه القــــاهــرة ....المشهــــــورة بـــزحمـــــه والأزعـــــــاج....

وكثـــره سكـــــــــانها



:أفتـــح بوأك يــاجــاسـم ؟؟

فتـــح جــاسـم فمــــه...وقــال الدكتــــور...:دي المشكــله مــره بسيطـــيه

أوي..ليــه مــا تعــلجتـــ منــ وقتـــها

مـوضـي وهيـــا لابســــه الطــرحــه البيــجيــ..والعبــــايـــه الســـوداء المخطـطه

بالبيــــج....:الدكتـــور والله مــاخبـــرنا انه راح يتعـــــالج...وانــا راح أرفــع

قضيـــه على المستشفــــى...جــاسـم له شهـــر وهــوا مــايتكــلم


جــاسـم أشـــر لها أنه مســـامحهم لي وجـــه الله..ومــا يبي شئ منــــهم

مـوضـي أتنهــــدت على منــ جــاسـم ...لــو جــابــر كــان وقفــ الدنيـــ

ومــا يجــلســــها..

حتــى نفســـ الشــئ رشــا...بســـ رشــا أتغيــــرت 88 % ...


الدكتـــور: هــو انشــالله راح يتكــلم..لان المشكـــله عنــده بزبــط تقطــع في

الحبـال الصــوتيــه

مـوضـي :ومتــى راح تبـــدأ العمليــــه

الدكتـــور وهـــوا مـــاســك مـــلفه : بضبــــط بعـــد ســـاعتينــ...بعــد مــانتقـــاش

انا والدكـــاترة عنـــ حـــالته...يالله عنــ إذنكــم

مـوضـي :إذنــك معــــاك

طــــلع الدكتــــور وراح على مكتبــــه ...ويتنــــاقش مـــع الدكــاتره إلي راح

يكـــونــو معــــاه في نفســ العمليـــــــــــه

مـوضـي جــلستــ في الكـــرسي..: جســــوم سمــي الله ولا تخــــاف..

ولا تقطــع الامــل

جــاسـم أشــــر لها...حتــى إذا مـــانجحــت العمليـــه..هــذا قضـــاء وقــــدر ومــا

راح يعتـــرض على حكمــه الله...وأشـــر لها بحــركــه انه يبي

المصحــف علشــان يقـــرا

طــــــلعتــ من شنطتــــها القـــران الصغيــــر..وجــلس يقــــرا في القـــرانـــ

دخــــــــل الدكتـــور ..وقـــال انه راح تبـــــدأ العمليــــــــه!!!






(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))


وتتــوقــوا؟؟؟

يــزيــد ايش راح يصير له اذا عرف انه دنيــا هربت منه؟؟؟

ودنيــا راح تــرجع لمكه عند اهلها؟؟؟ وتتوقعوا انه امها راح تسامحها ولا لاء؟؟؟

ونجــوى مع دنيــا ايش راح يصير لهم اذا عرفت انه نجــوى اختها؟؟؟

دانيــه راح تفضح نجــوى على كل شئ ولا تسكت؟؟؟

وجااااسم تتوقعوا راح يتكلم ولا العلاج راح يفشل؟؟؟


بلييييييييييييييييييز ابغا اعرف ردودكم؟؟؟؟




(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))



أنســــدحتـــ دانيــه على المخــــده..بعـــد مـــا سلمــــت أمـــها عليـــها

وصحبـــاتها...حــتى مــا أحتكتـــ مـــع نجــوى كثيـــر...لانــها تعــابنه ومـــالها

خـــلق لي أحـــــد

جـــلستـــ نجــوى جنبـــها وقـــالـــت لي رابـــع مـــره...وهيــا تحــاول تقيــس

نبضــــها..:الحمــدالله على ســـلامتـــك يــادانيــه

دانيــه هيــا مميـــله فمــها:الله يسلمـــك

فتحتــ كـوثـر البــــاب ودخـــلتــ هيـــا وأمها وســـوزان وتـــولان..

وقـالتـــ:سـلام عليــكم

الكـــل :وعليـــكم الســـلام

بعـــد الســــلام والتحيــــه...وحمـــدوا لي دانيــه بســـلامـــه

قـــامتـــ نجــوى تصــــب لهـم القهـــوة ..و أفنــــانـ تــوزع الحـلويـــات عليــهم

جــلستــ كـوثـر ..جنــب دانيــه وقـــالتــ:فــاتك أخــر الاخبــــار يـا دانيــه

دانيــه :ايش صــــــــار

كـوثـر بهمـــس وهيــا تضحك..:أســـــامه اليـــوم في صبـــاح وجه صــــار الــوان

لمنــ فتحنـــا سيـــرتك

دانيــه بهمــس..: لا يــاختي روحـــي قــولي له انا مــااحبــ الخــرابيــط هــذي..أنا

أنســـانه وراي مستقبــل و ..إلا أقـــول مــو اليـــوم النتـــايج

كـوثـر بهمـــس:أسكــتي لا تسمعـــك رشــا..والله انــها ميتــه خـــوف منـ نسبتــها

دانيــه :خـــالتي ســـوزان

ســـوزان :لـو سمحتــي بــدون خـــالتي...لســه مــا دخـلتـ 30

دانيــه :طيبــ ســـوزان إلي يــرحـك..ممكــن تعطيني الجـــريــده أشــوف نتيجتــه

رشــا:لا يـاحبيبتي مــو لازم تشــوفي النتيجــه

دانيــه :ليــه يــامـامــا ..ابغـا أشــوف نتيجــه تعبـــي

أفنـــان تـــروح عنــد دانيــه من الجــهه الثـــانيــه وتجـــلس جنبـــها..وتمســك

يــــدها..:خلــونا مـع بعــض نسمــع النتيجـــه..

رحمــــــه :يـــارب تنجـــحوا ..وتجيبـــوا النسبــ إلي تـــرفع الــراس

البنــــــات:أميــــن

مسكــت يـــدها كـوثـر من جهتــا وقـــالــت:يالله تغـريـد تعـــالي عنــدنــا..

راحتــ تغـريـد و وقفـــت بجــــوار كـوثـر ومسكــت يــــدها...ورشــا راحتـــ

عنــد أفنـــانـ ومسكتـــ يــــدها..وغمضــت عيــــونها

ســـوزان تـــوقف وتقـــول:مستعـــدين!!!

رشــا غمــضتــ عيـــونها... و أفنــــــان كــاتمه أبتســامتها...

وكـوثـر تــدعي ربــها انه نسبتــها كــويســـه

.. وتغـريـد متحمــســه للأخـــر...واخيــــر دانيــه

مــاسكـــه دمــــوعها....حـــلم حلمـــها أنــها تكمـــل دراستــها الجـــامعيـــه


تـــولان: أيـث يعملــوا يــا مـامــا

ســـوزان وهيــا تـطـلع الجــريـــده منــ شنطتـــها ...:امممم يلعبـــوا

تــولان:يالله بــانه حلينا نلعب معـــاهم

بـــانه تـتطــلع على الســـرير وتجـــلس في حضــن دانيــه وتغمـــض عيـــونها..

وتـــولان تجـــلس في حضنــ كـوثـر وتمســــك يــــد بـــانه ويغمضــــوا عيـــونهم...

مـــايعـــرفــوا..إيـــش فيـــهم البنــــــــات

بســـــــــ

هبــــــــــــاله وبـــرائــه شقــــــــــــاوى...

قــلـــدوهــــم


رحمـــــه وفـريـده ونجــوى وســـوزان ..جـــالسين يضحكــــوا منــ قلبـــهم...

نجــوى:يالله أفتحـــي الجــريـــده

سمعتـــ أســـــم أختــــها..وشـــدت يــــد كـوثـر بالقـــوة...

أختــــــــها إلي لعبــــت بــــراس دنيــا

وبعــــدتــها عننــــا

متحمســـــــــــه على نتيجـــــتي....

و كـــانتـــ خــــــــايفه عـلي مـــره...


وكـــل مــــره تقيســـ نبضــ قلبي...تبي تتــأكــــد انــي زعـــلانه منــــها ولا لاء


مستحيـــــــــل أزعــــــــل منـــــها ...لانـــها أختـــي...

وهيـــــــا أنظلمتـــ في حيـــــاتها كثيــــــــــر


فتحتـــ ســـوزان الجـــريـــــده...و واقفـــــه تـــدور على النتيجــــه...:هيــا في أي

صفحــــه ..النتيجـــه ؟؟؟

وقفـــت جنبـــها نجــوى ومسكتــ الجــريـــده معـــاها وهيــا تـــدور...:شــوفي

هــذي هيــا الصفحــــه....نتــــــايج طـــالبات الثـــانويه بمنطــقـه مكــه المكــرمـه

شــــدو أيــــدهم مــع بعـــض...وغمضـــوا عيــــونهم

نجــوى تــلعب بأعصابهم :مستعــدين!! أقـــول النتيجــــه

البنــــات مـــايقــدروا يتكلمـــوا..منــ كثـــر الخـــوف

فـريـده وهيــا تضحك على أشكـــالهم..لا تلعبـــوا في أعصـــابهم..قــولو

لهــم و ريحـــوهــم منـــ الخـــوف

ســـوزان ...: بنـــات راح نقــول لكم الحيــن..بســ لاتنصــدمــوا في النتيجـــه؟؟

البنـــــــات راح ينفجـــروا منــ كثــر الخـــوف والتـــوتر...وحضــرة الاثنيــن

جــالسيـن يـــلعبــوا في أعصـــابهم

تـــولان:يالله مــامــا قــولي يالله

بـــانه بحمـــاس تــولان:يالله قـــولو يالله

ســـوزان :وااااااااااااااو شــــايفــه إلي أشــــوفه يــا نجــوى

نجــوى تنـــاظر في صفحـــه :لا لا مــو معقـــوله ..أفنـــــان بنتــ عبيــــد

نسبتــك 88%

البنـــــات صـــرخـــوا بفــــرح على نسبـــتها..

أفنـــان بيــن دمـــوعها:امـــانه 88 % جبتـــ

ســـوزان :أيــوة ومبـــروك عليكي يــاحبيبتي والله

أفنــان تمســح دمـــوعها:الله يبــــارك بعمــرك...خـليني ادق على امــي وابشــرها

رشــا:خليــها بعــدين لمنــ نتصــل على أهــالينا ونبشـــرهـم

نجــوى: طيب وثــاني وحـــده تغـريـد بنتـ مـــرزوق

ونسبتــها 76% مبــروك عليكي

البنـــات يصــرخــوا ويحضنــــونها...

تغـريـد بفـــرح:الحمــدالله انـا كنتــ حــاسـه اني راح أجيب تحتــ الثمــانين

نجــوى حبتــ تقـــول الاســم إلي بعــــده..:اممممم وثــالثــه دانيــه بنتــ

بــارسيلــوس _ سكـتت ونــاظــرت في دانيــه ..و دانيــه بــادلتها في نظـــراتـ_

:مبــروك يـا دانيــنوا نسبـتك تــرفع الــراس 91%

دانيــه أنصـــدمتــ:هــــــــــــا



واحـــــــــد وتسعيـــن في الميـــــــــه

نسبتــــي مــو تـــرفع الـــرأس ..إلا تـــرفع راس امـــي الغــاليـــه


نــزلتــ دمــوعها بفــرح وقـــالتــ:منـ جــد يــا نجــوى واحــد وتسعيـــن جبتــ

نجــوى حضنتـــها وهيــا فــرحـــانه: أيــوة والحمــدالله راح تــدخلي التخــصص

إلي تبيـــه بعــــد

دانيــه بفـــرح:ماما نجحــت نجحـــت

رحمـــه بفــرح وهيــا تمســـح دمــوعها:الله يبـــــــارك فيكي..ويــن دنيــا تكـــون

مــوجـــود ة وتفـــرح فيكي

نجــوى:دنيــا راح تـــرجع انشــالله

ســـوزان :انتهتــ اللقطــه الــرومنسيـــه..والحيــن رشــا بنتــ راشــد جــــارح

ونسبتــك..75%



راشــد الجــــــــــارح

دقيقـــــــــــــــه!!!!

هـــذا مـــو لقـــب جــابــر بنـ راشـــد الجـــارح

ولا تكــــون وحـــده من بنــــــات عمـــــي


ولا بســـــ صــــدف...أو تشـــابه في الالقــــــــاب والأسمــــــاء


نـــاظــرتها نجــوى وهيــا طـــايرة منــ الفــــرح ....

أســـال دانيــه ...و هيـــا راح تجـــاوبني

ولا أطنـــــش

أحـــسن شئ أطــنش...ومــاهمنــي أحـــــد...مــو لازم أعـــرف أنـــها منــ طــــرف

جــابــر ولا تكـــون بنتــ عمــــي

انــا مـــرتـــاحه انه مـــافي أحـــد راح يعـــرف حقيقتــــي

إلا دنيــا ودانيــه


ســـوزان :واخــر شئ كـوثـر بنتــ سلمـــان ونسبــتك 80% ومبــروك يــا عســل

كـوثـر منــ الفــرح..راحــت عنـــد امـــها وحضنتــــها

تــولان:ونحنــا؟؟

ســـوزان وهيــا تبــوس بنتــها :وانتي يـا تــوتو 100% ومــافي احــد قــدك

تـــولان فــرحتــ وحضنتــ امـــها

و دانيــه تبــوس بــانه وتقـــول:وانتــي كم جبتي

بــانه بفـــرح:كــم

نجــوى وهيــا تجــلس جنبــهم:ميــه من ميــه يــاقمــر امــــها كــله

بـــانه فـــرحتــ وحضنتـــ دانيــه ونجــوى مــع بعـــض وقــــالتــ:أحبـــكم

دانيــه نـــاظرت في نجــوى ..وابتسمتــ لها

ونجــوى ردتــ لــها الابتســـامه وهمــست لها:ســامحيني والله انـي أحبــك

دانيــه وهيـا مبتسمــه:انتــي أختــي والله يجمعنــا مــع دنيــا





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


رمتـــ الطــرحـــه على راســـها وهيـــــا تشـــم هـــــوآآآآء السعـــــوديـــه

وأخيــــــــــــر

نــزلتــ رجـــولها على المكــــان إلي تنتمــــي فيـــــه

بعيـــــــــدا عنــ قـــذارة أمــريكـــا ولعنـــه يـــزيــــد


منــها مصـــدقــه نفســـها أنهــا هــربتــ منــه..

هــربتـــ منـ زوجــــها الكـــلب يـــزيـد

حستـــ بطعـــــم الحــــــريه والامـــــــان وهيــا في جــــده...

وبقـــي لها ســـــــاعة

علشــــــــان تنــــزل على مكــــــه

قفـــلتــ العبـــايه منــ تحتــ وغطــت وجــها المشــــوهه...



:علــــى مكـــــــــــــه...مكـــه مكـــــــه...


:بـــــــــاص نقــــل جمـــــــــاعي على مكـــــه


نــاظــرتهم وهيــا تفكـــر انها تـــروح بالبـــاص على مكـــه ولا تــركــب تــاكسي...

فتحتــ شنطتــــها ...200 ريــــال مــاسكتـــها

8 ســــاعــات في طـــــائرة وهيــا مــا أكــلتــ شئ....وقــتها كـــان كـــله

نـــوم في نـــوم..سمعــــت بــأصـــوات تصـــدر في بطـــنها الصغيـــره

راحتـــ على الكفتـــريــا وطــلبــت عصيــر بــرتقـــال وكيــك صغيـــر..

حطتــ فطــورها الخفيــف في شنطـــه

وراحتــ عنــد الرجـــال الاسمـــر الضخــــم

لمنــ شـــافتــ لــون بشــرته

حنتــ لي حــــارتها ..ولي شبـــابها...و أطفـــالها..وكـــل شئ فيــه

عـــاشتــ مع الاجنـــــــــاس كـــلها...وعـــرفتــ طبيعــه معـــاملتــهم

البشـــــــرة السمـــراء الغــــامقــــه جدآآآآ... معــروفيــن بخشــــونه وجفــاء

كـــلامــهم... ويعصبـــوا بســــرعة...بس لا يعصـــب واحـــد زنجـــي .

.أتــاكــد انه المـــوت قـــدامـــك

كـــانتــ تميــــل للنـــــوع هــذا بـــذاتــ....

لان أمـــــها منـــهم وفيـــهم

بتــردد:لــو سمحتــ

نــاظرها وهيــا تتكــلم بصــوت راخــي:نعــم ايش تبغي


كـــلامــه مكـــــــاوي مــررره

دنيــا حستــ بـاأمــــان مــا تـدري ليــه:البـاص على كـم ينــزل لي مكـــه

المكـــــاوي: وانتــي وحــدك بتنــزلي مكــه

دنيــا سكــتت وهــزتــ راســـها

المكــاوي ببــرود:30 ريـــال..والحيــن راح يتحــرك

طــلعتـ من شنطتــها الـ 30 وأعطتــه...وركبتــ البــاص بســـرعة وجـــلستــ في أخــر

مقعــــد وطــلعتـ فطــورها وجــالســه تــاكــل بهمــج وهيــا جيعـــانه

نــاظر في الفــلوس إلي فيـ يـــده وابتســم بسخــريه:أيش فيــها أعطتني وشــردتـ..ولا

كانه عنــدها حاله نفسيــه_ صــرخ_ عــــــــــــــــلى مكـــه مكــــه مكــــه

بعــد مــا خلصـــت أكـــلها ..حطــت راســـها على الطـــاقه وغمضــت

عيـــونها..تنتظــــر انه البـــاص يتحـــــرك...

قــامتــ بســـرعــه وهيــا تفتــح شنطتـــها: يــاربي المفــروض كيـــف

أنســى هــذا الشــئ

طــلعتــ جـــوالها ..ودقــت على البيتـــ.. لاكــن مــافي أحــد رد


رجعتــــ دقتـــ ونفــــس الشئ...

مـــافيــه إلا نجــوى تــدق عليـــها

دقتـــ عليـــها ..وأعطتــها مشغـــول

هــذا مــو وقـتك تـعطيني مشغــــول


دقتــ عليــها مـــره ثـــاني وردتــ نجــوى بلهفــه:الووووو دنيــا تسمعيـني

دنيــا تسمـــع صـــوتها بـوضــوح:أيــوه كيــفك يـا نجــوى

نجــوى:إنتــي الي كيــفك؟؟ ويــنك انتــي الحيــن ؟؟ويــن الملعــون عنــك

دنيــا بس سمعتــ اسمــه ودهــا تستفــرغ إلي أكلتــه قبــل شــــوي..: انــا في جــده

الحيـــن ونــازله لكــم شــوي

نجــوى بصــدمــه:ويــزيـــد وينــه عنــك؟؟

دنيــا:هــربت منــه...نجــوى ابغا أشــوفك وأكــلمك صــار أشيــاء كثيــره مــره

نجــوى بخــوف وحـــزن:يـا حيــاتي..انا إلي عنــدي شئ أقــوله لكي

دنيــا بضيــق:إذا الشــئ على الكــلب لاتقــولي بليــز

نجــوى:لا طبعــا ولا فكــرت اني أقـــلك شئ عنـــه...دنيــا.

بسألك..يــزيــد أفـــرج أبـــوي من السجــن؟؟؟

دنيــا:لا انــا... يــزيــــد وجــه مــو وجــه خيــــر ابــدا

نجــوى: وكيــف أفــرجتـه أذن

دنيــا:هــذا يبـــاله كـــلام كثيـــر يــا نجــوى

نجــوى:المهــم انك رجعتي بســلامــه _ بغمــوض_ يــزيــد عمل لكي شئ؟؟

دنيــا تتنهــــد:واكبـــر بعـــد

نجــوى شهقتــ:لا لاتقــولي انه أغتصبــك

دنيــا:لا مــا أغتصبني...انــا أتــزوجــه



5 دقــــــــائق

سكــــــــــوت مـــرتــ على نجــوى تستـــوعـــب كـــلامــها


تسبـــه وتلعــن فيـــه؟؟؟

هـــربتــ منـــه؟؟؟

فـــرجتــ عن الأبــريـــاء؟؟؟؟

أتـــزوجــــــتــه؟؟؟؟


دنيــا: مــو قلـت لكي انه يبـــاله كـــلام كثــير

نجــوى بصـــدمــه وبغـــباء: دخـــل عليكي

أبتسمتــ دنيــا ببــرود:مــافي واحـــد يتـــزوج ومــايــدخل على مــرته...

لا زم يـــدخـــل علي يــا نجــو... هــذي فــرصــه ثمينـــه لي يــزيــد ..تبغينــه

يضيعها بسهــــوله...حــتى الكــلب كــان يعــاشرني في اليــــوم 4 او 5 مـــراتـ

ولا الكــــــــلاب مــاعملتــ مثـــله


دنيــا صـــارت تتكلــم بجـــرأة وطــــلاقه....تعتبـــر حيـــاتها أنتهتـــ خـــلاص


نجــوى بخـــوف وعصبيـــه:الله يلعنــه ولــد الحـــرام...

وليــه اربعه مـرات في اليــوم

دنيــا هيــا تضحك ودمــوعها على خــدها:هههه خـــالك شهـــواني ههههههه

نجــوى أشفقــت على حـــال أختــها الصغيـــرة ..ودها تقــولها بســ مــا تقــدر تقــول

لها على الجــــوال..: وصــار لكي شئ بسبــبه الكــلب ولا لاء

دنيــا تــرجــع تتنهـــد:نـــزيــف حـــاد ليــوميــن .. وجــاب لي الطبيب عنــدي

واتعــالجتــ شــوي

نجــوى: وكشفــتي انــك حــامل ولا لاء

دنيــا:اذا نــزلتــ مكــه راح أكشــف .. وإذا حــامل راح أجهــض بـاي طــريقه مــابغا

أجيب ولـــد منـ يــزيـــد

نجــوى وهيــا تبكــي: انا أسفـــه أسفــه انا السبــب في كــل شئ..لـو مــا أرسلتك لي

يــزيــد مــا كــان صــــار إلي صــــار...كيـــف ارسـلك عنــده ويــن كــان قلبي

وقتــها.. والله أنــي غبيــــــه غبيــــــه يـا أختــي

دنيــا بستغــراب:أختـــي؟؟؟

نجــوى :دنيــا مــا تفتكــري انه امــك قــالت لــكم انه عنــدكم أختــ من أبــوكـم

دنيــا سكـتت وقــالتــ:أيــوة

نجــوى: وانــا إلي منــ ابــوكي..انــا أختــك إلي منـ ابــوكي

دنيــا ســـاكته ومــا تتكــلم

نجــوى:عــارفه انك أنصـدمتي و زعــلتي..بســ والله مــا اعرف ايش أكفــر عنـ

غلطــتي.دنيــا أنا رجعــت لي مــرت أبوي و دانيــه أنا عــايشــه معـــاكم..وأنام

على فــراشــــك..وكــل ليله نــدعى أنا ودانيــه انه الله يجمعنــا مــع بعض

دنيــا ســاكتــه ومــا تتكــلم

نجــوى:دنيــا...ردي علي..سبيني خـــاصميني..قــولي أي شئ..لا تكــوني ســاكته

دنيــا :اكلمك بعدين ابغا انــام الحيــن

نجــوى وقفــت دمــوعها ومستغـربه منــ بــرود دنيــا الغــريبـــ:طيب راح

أقفــل..بســ راح أدق عليكي بعـد كــل شــوي أطمـن فيكي

دنيــا وهيــا تثـــاوبـ:طيب يالله بـــاي

قفـــلت الخــط..ورمتــه في شنطــه وطــلعتــ دبـلتها...

نجــوى طــلعتــ أختــي منـ ابــوي

لـو إيمـــي حيـــه

لــو كنــا اربعــه بنـــات مــع بعـض

بسـ يالله صــرنا ثــلاثــه..

حطــت الخـــاتم في شنطــه..ونـــامتـــ


صــــــــار عنـــدها بـــرود في كـــلامها..ولا مبـــاله في إي شئ... والحيــا والخجــل

نــزع منــها..إذ أحـــد ســألها عنــ ليلــه دخــلتها..راح تقــوله بتفصيـــل المممــــل


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


مسحتــ دمــوعها وخشمــها..وأخفتــ أثـــار الدمـــوع

دخــلتـ على الغـــرفة وقــالتــ:يالله انـا تعبــانه وراح ارجــع البيـت..

معليــش بس مضطـــره

دانيــه تنـــاظرها وشـــاكه فيـــها



جـــــــاها أتصــــــــــال .. وأعطتــ مشغـــول وهيــا تــرتبـــك

وطــلعتــ من الغـــرفة وجــلستــ نصــ ســـاعة وهيــا تتكــلم بجـــوال بــرا

والحيــن تــدخل ..ومــلامحها حـــزينه وكائنها تبكـــي

نجــوى ..تخـــفي شئ ..عنــنا

فـريـده قــامتــ :وانا بعـــد بـــروح..يالله كـوثـر دقي على أخــوكي خليـه يجينــا

كـوثـر :مــامـــا ابغا أجـــلس عنــد دانيــه بليييز


فـريـده : دانيــه تعبــانه وتحتــاج هيــا كمــان انها تنـــام

دانيــه :لا يـا خــالتي والله انـي طيبيــه بس خــلي كـوثـر عنــدي لانـي أحـس بلمـلل

فـريـده بستســـلام:طيــب..بســ راح أجـــي بعــد العشــاء و تــرجعي معــاي

كـوثـر :طــيب

ســـوزان قـــامتــ وهيــا تشيــل تــولان النــايمــه منــ الكــنبــ...

و رحمــه تشيـــل بــانه ...

نجــوى:هــاتيها امــي أشيــلها

رحمــه:لا خليــها عنــدي..يالله دانيــه انتبهــي على نفســك

دانيــه :طيب يـامـامـا

رشــا:وانا راح ادق على الســواق الحيــن...في عينــي نعــــاس مرررره

تغـريـد :رشــا وصــليني على بيتــي اوكي

رشــا:طيب وانتي يـافنـــان اوصـلك ولا راح تــدقي على أحــد يـاخذك

أفنــان:لا وصــلوني على بيتي إذا مــافي كــلف

رشــا:لا عــادي بســ ويــن بيتـــك

أفنـــان:نفسـ الحـــارة إلي تسكــن فيـــها دانيــه

رحمـــه: افنــان بيتــك جنــب بيتــنا..تعــالي معــانا

أفنــان:لا يــاخالتي مــابي أكــلف عليـكم والله

رشــا:انا راح اوصــلها بـاين عليــكم انـكم تعبــانين مــره

رحمـــه:لا عــادي والله تعـــالي تــرا الطــريق أقـــرب من طــريقها

أفنــان بستــلام:طيب..يـالله مـع ســلامه يـادانيــه وكـوثـر

دانيــه وكـوثـر :مــع ســلامـه

طــلعـــوا كــلهم منـ الغـــرفــة

كـوثـر أنســدحتــ جنبــ دانيــه وقــالتــ:فينــي نــــوم مره

دانيــه :يعنــي فيني نـــوم..إلا ويــن جــوالك

كـوثـر تعطيــها الجـــوال ..وتنــــام

دقتــ على جـــوال دنيــا ... ولقتـه مقفــل

يـــــــارب أحميــها ..ورجــعها لنــا

فتحتــ على الالعــــاب وجــالســه تضيــع وقــتها


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


أعصـــــــــــــــابه مقهــــــــــــــــورة


ويصـــــــــرخ على كـــل شخـــــص


القـــــــلعــه مقـــلوبـــه..فـــوق تحتـــــــ


الكـــــــل يــــــــدور إلي مــا تسمــــى.....دنيــا


مليــــون الــف واحــــد...منــ رجـــــــاله..و خـــدمـــه


يـــدورنـ في القــلعــه العمــــلاقـــــــه


في جميــــــــــــع الغـــــــــرف...


الصــــــــالـــــونـــــــــــــات


الحمــــــــــامـــات


البـــــــــــادرون...


حتـــــــــــى الــــــدور الارضـــي.....مــــــالها أثــــــــر


الحـــــديقــــــه...فتشـــــو فيــــــــها .....


كــــــــــــــل ركـــــــــن ..وشبـــــــــر منـ القــلعــه والحــــديقــــه



دور عليـــــــــــــها


لكــــــــــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مـــــــــــــــــالها أثـــــــــــــــر ولا في مكــــــــــــان


البنتـــــ هــــــــربتــــــ....


والحـــركـــــه معتمــــــــــده



8 ســـــــاعــــــات وهمـــــا يـــــــدوره عليـــــــــها


ضغــــــــط على جـــــواله أكثـــــر وأكثـــــــر...


يبغــــــــا ينـــــــزل طـــــــاقه قهــــــــره...

على أيــ شئ يشــــــــــوفه قــــدامــــــه


أنكســـــر الجـــــــوال بيـــــــده..رمـــها على الجـــــــدار

وكمـــــــــــــل عليــه


صــــــرخ بــأعلـى صــــوته...وهـــوا في وسطـــ الصـــــــــاله


الكبيــــــــره....:فتشـــوا عليـــــها بنتـ الحــــــرام....ابغــــــاكم تجـــوبـوها

الحيـــن....فتشــــوا عليـــــها خـــارج القـــلعــه..أمكــن هـــربتــ ومــا عـــرفتـ

طـــريقـ نيــويـورك ..وتـــاهتــ في الخـــــــلاء..ابحثـــــوا عنـــها في كـــل

مكـــان...ولا المـــــــــــوت لكـــــــل واحــــــــد



أعصــــــــــــــــــــابه مشـــــــدوده مــــــــــــره


هــــــــــربتــ

هــــــــــــــــــربتــ


حـــــــــــركــــــــه قــــــويـــه ســـوتها لي يـــزيــــد


تهـــرب منــي


شكـــــلها مــا عــرفتـ ميــن انــــا


رمــــــــى روحـــه على الكـــنبـــ...وهــوا يتنفــــــس بســــرعــه

مــــــو مصـــــــدق انه دنيــا هــربتــ منـــه


كســــــــــــــــر التحـــــــف والكــــاســات الكــرستــالاتـ إلي قــــدام

طـــاولته...بســـرعــــــ جنـــونيـــــــــه


كيــــــف عـــــــرفتـــ تهـــرب منـــه والقــلعـه مليــــــانه حشـــد منـ العمـــــــال

أخــر مـــــــــره شـــاف وجهــا على ســــــــاعه 3 في ليـــــــل

أستغـــلتــ الفـــرصــــــــه..

وهــــــــربتـــ..لمنــ عـــــــرفتـــ انه الكــــــل نــــايــم

حتـــــــــــــــــى الحـــارس مختـــفي....


وقفــــ لمنـ أفتكـــر الحـــــــارس..... راح على الــدربـزان..ونــاظــر لتحتــ لي الــدور

الثــــــــاني ..والاول...والكــــــــل جـــــــالســ يـــــــدور بخـــــــوف وهــلع

صــــــرخ بـأعلى صـــــوته الضخـــــــــم...:إذا أي أحــــــــــد شــــاف

الحـــــارس...يقتـــله بـأي طــــريقــه..ويفصـــــل راســه عنـ جســـــده...ابغــا

أشـــوف راســــــه قـــــدامي


تحـــــــرك وصــــــــار يمشــــــى في الصـــــــــالون الكبيـــــــــر..


ويـــن أختـــفتـــ


ويــــــن راحتــــــــــــــــ



المشكـــــله مـــا تعـــــرف أحـــــــد في نيــويـــورك... وعنـــدها الانجــليــزي


ضعــيف شـــــوي....بســـ ويــــن راحتـــ؟؟؟


ضـــــرب الجـــــدار بـيـــــده بالقــــــوة.....

والله لا أجيبـــــــك..يـا كلبـــــــه


والله لا أجيـــــــــــبك ....


تهــــــــــــربي منــي ..وانتـي عـــــارفــه ميـــــــن انـــــا

انتـــ لعبتــــــــي بنــــــــــــــار

وانــــــــا راح اوريكــــــي الجحيــــــــم



راح بســــــــــــــــــــرعة على جنـــــــاح نــــــومــــــــه..وفتـــح دولاب

مـــــــلابســـــــها..مـــــــــالبســها مـــوجـــودة ..وكـــــــامـــله

فتـــــح أدراجـــــــــها الخـــــــاصــــــــه


ومثــــــــــــــــل مــــــــا اتــــــــوقع



جــــــــوالها..والجــــــوزا السفـــــر..مفقـــــود


أبتســـــم بخــبثـــ... مســك الخيــــــط إلي راح يعـــرف ويـن مكــــانها

بنتـــ الكـــلبـــ... البـــــرازليــــــــه .....ســــــــافرتــــ ..


امــــــا السعـــــوديــــه


او البــــــــرازيـــــــــل



منـ قـــــــــريب وهــيا تتــرجـــــــاني انـــها أتــركها وتــــروح عنـــــد أهـــلها



أجـــــــــــــل مـــــــــــــافي إلا………

دنيــا نـــــــزلتــ على السعــــــــوديــــــــــــــــــه



تــــلفــــــــــون غــــــــرفته دقـ... راح وسحـــــــب السمــــــاعه وقــال:نعــم

العــــــامل:يـــا الكبيـــــــر دنيــا ســـــافــــــرت على السعــوديــه والــدليــل

إنـي رحتــ المطــــــــــار أســأل عنـــها.. والمـــوظــف فتــح السجـــلاتـــ وقــال لي انه

أمســ وحـــده جــات وطــلبتــ تــذكــــره لي سعــــــوديه



يــزيــــــد أبتســـــــــم....


مثـــــــــــــــــــل مـــــــــا أتـــــــوقع


ومــــــــا خــــــــــاب ظنـــــــــــــه



يـــزيــــــــــد:والحــــــــــارس لقيتــو؟؟

العــــامل:خصـصتـ واحـــــــد منـ رجـــــالي انه راح يبحــث عنــه


أتنهـــــــــــــد يـزيـــــد..وقفـــــــــــل الخـــــــط

رمــــــــى روحـــــــــه في الســــــرير..إلي يكــــفي ستـــــه أشخـــــاص

بســــــط أيـــــــده على عــــرض الســــــريـــر ..وهـــــــوا ينــــاظـــر في الســـقفــ


لازم أضــــــــرب مشـــــــــوار منـ امــريكـــا إلي مكـــــــــــه


انــــــــا لك يــــا دنيــا


وإنتـــــــــــــــي أختـــرتي الحيــــــــــاه معـــــــــــاي


وراح تعـــــيشي طـــــول عمــــــــرك معــــــــاي


وإلا!!!!!!!


إنتـــــــــي في حجيــــــــــــم

و أهـــــــــــلك في جحيم معـــــــــــاكي







مصـــر- القـــاهــره


بعـــــــــد العمليــــه...التـــي أجـــرها الدكتــــور في حنجـــرته

جـــــالســـ على الكـــرســي ..وقبـــــاله الدكتــــور..وامـــه جنبـــه

الدكتـــور:يـالله أفتـــح فمـــك وأقــول أآآآآء

فتـــــح جــاسـم فمـــه ..ونطـــق لســـانه بالقــوة..أآآآآآء

مـوضـي ..بفـــرح.:الحمــدالله الحمــدالله

الدكـتور :قــول أسمــك..جـ أ س م

جــاسـم وهــوا يحــرك فمـه:جـا...ســم

الدكتــور: لا عيـــدها مــره ثــاني

جــاسـم :جـ..اســم

الدكتــور:عيـــدها ثــالث ورابـع مــره إلين مـاتقــول الكلمـه صـح

غمضـ عيــونه وفتـحها..:جــاسـ..م

سكتـــ ..وقـــال ثــاني..:جــاسـم

مـوضـي بفــرح..:قــالها قـالها يـادكتــور..نطــق أسمــه

الدكتــور:بـرافـو عليــك..يالله الحيـن راح تقــول كلمتيـن

جــاسـم أشــر له..انه هــوا راح يقــول..:سبحــ..ان ال...له

مـوضـي بحمـــاس:عيــدها مــره ثــاني

جــاسـم :سبحـــان الله

مـوضـي بفــرح حضنتـ ولــدها

جــاسـم : انا اتكـلم مـ..ره ثــاني

مـوضـي وهيــا تبــوس راســه :أيـوة اتكلمتــ والحمـدالله على ســلامتج

الدكتــور بفـــرح:يالله نكمــل تــدريبتنـــا

دقتــ مـوضـي بفـــرح تبشـــر عيـــالها ..:الـو جــابــر

جــابــر وهــوا يقـلب في القنـــواتـ:هــلا امـي كيـفك

رشــا تنــط عنــده:هــات امــي ابي ابشــرها على نتيجتــي..

جــابــر :امــي تـرا رشــا نجحــت ونسبتــها _ نــاظر في فيها بنصـ عيــن_

75 % هه أشــرايك بنسبــه هــذي

رشــا وهيــا مــاده بــوزة: هــذا مـايرتاح إلا لمنـ يعمــل فتنه

بعـــدت عنه وجــلست جنـب ولاء..إلي كــانتـ تقــرا كتـب عن الحمــل

:تــراكي غثيتني عنـ كتــب الحمــل

نـاظرتها ولاء ورجعتــ كمــلتــ قرايتــها

رشــا بطـفش:ياااااااربي والله طــفش..مـو حــاله هــذي

ولاء وعيــونها على الكتـــاب..:شـلون دانيــه الحيــن؟؟

رشــا وهيــا تقــلب القنــوات:اسكتي وكمــلي قـرايتك

ولاء ضـربتها بالكتــاب على راســها:أحتـرمي حـالج

رشــا قــامتـ بتــرد لها الضــربه ..بس قــالت لها ولاء: تـرا جبــوري هنــا إذا عملتي

لي شئ _ ضحكتــ وطــلعتـ لســـانها_

أنقهــرتـ رشــا ..وحطتــ المخـــده في حضنـــها وعيــونها على المسلسل

الكــرتـوني الجاسـوســات

جــابــر بفــــرح:بنـااااات تعالـوا أسمعــوا

وفتـــح الاسبيكـــــــــر

رشــا بطــفش:نسمع ميــن

جــاسـم :هــلا رشـــوا مبـ...روك على نجــ..حك

رشــا بفـــــرح أخـــذت الجـــــوال:هـــــــلا والله جســـــــوم وحشتني

يـاخوي..الحمـدالله على الســلامه الحمــدالله

ولاء بفـــرح:جــابــر ..جــاسـم رجع يتكلم

جــابــر :أيـوة والحمــدالله على كــل شئ

ولاء بفــرح وتحمـــد ربــها:أيــوة الحمــدالله

جــابــر :ولاء

ولاء نـاظرتها مبتسمــه:عيـــون ولاء

أعطــاها بـــوســه طـــايرة

أستحتــ ولاء ونـــاظـرت في رشــا إلي متحمســه وهيــا تتكـلم بجــوال

حطتــ يـــدها في وجــها بخجـــل وطــلعتــ على غــرفتها

طــاح جــابــر على الكــنب وهــوا ميتــ ضحك عليـــها... مستحيــــل تتخــلى عنــ

خجـــلها وحيـــائها


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





السعـــــوديــة – مكـــــة


لبســـت بجـــامــــة متينـــة لــونها بيــج ..وعليـــها صـــورة لـولو كــاتي ..

حطتــــ بـــانه في الفـــراش وغطتـــها....

نـــاظــرتـ في ســـاعــه لقتــها 12 ونصـــ...يعنـــي قـــريب دنيــا راح تجــــي..


مــا تعـــرف كيــــف تقـــول لي أمـــها أنـه دنيــا جــــايــه الحيــن

بســـ راح تســـألـها وتقــول لها كيــف عـــرفتي؟؟؟؟

وكـــــــدا راح تفتــح لي نفســـها بـــاب

مـــــــافي إلا أســوي نفــسي مـــا أعــــرف شئ


أتنهــــدت وهيـــا تفتكــــــر كـــــــلام دنيــا ......مــو دنيــا إلي تعــرفها أول

كــــلامــها متغيــــر..وفيـــه نبــــره حــزينـــه

المهـــــــم أنــها رجعـــت لهــم

شـــالتــ المجـــلات إلي في الأرضـــ ...مـن أمســـ تتفـــرج هيــا وأمـــها على الاثـــاث

والديكـــوراتــ وجــدران البــويه

بنــــوا غـــرفتيـــن..كبــــار... وحمــــــــام

بعــــــد مــــا كـــانـت غــرفـ..ثــلاثــه..وحـــده لـي رحمــــه..وغــرفــه

للبنـــات..والمجـــلس..ومطبــخ وحمـــام

دخــلتــ رحمـــه وهيــا لابســه طــرحــه الصــلاه ..لانــ العمــــال بــرا يشتغــلو

:مــا نمــتي يـانجــوى

نجــوى وهيــا تــرتـب الغـرفـه:لا يمـــه..راح انـــام بعــد مــاارتــب الغـرفـه

رحمــــه وهيــا تجـــلسـ:مشــالله العمــــال انتهــوا منـ البنــايــه ..

وينتظـــروا متــى يضــربــوا الجــدران بــويــه

نجــوى وهيــا تجــلسـ جنبــها: أشــرايــك نضــربـ الغـرفـه إلي عنــد البـــاب

بـالبيــج الفـــاتح..والســـراميـــك بالاخضــــر ..ونجيبــ كنــب من إيكـــا لــونه بيــج

محــروقــي..وغيـــر الــزينــه إلي نحطــها

رحمـــه:بســ مـو غـــالي...واخـــاف الفــلوس تقـــل..ونحنــا مــا عملنــا شئ

نجــوى: لا يمــــه عنــدنا الخيـــر زايــــد..و الحمــدالله

رحمـــه: أيـوه والله الحمــدالله انه ربي فتــح رزقنــا علينــا.. طــيب والغـرفـه

الكبيـــره الثـــانيـــه

نجــوى وهيــا تفكـــر: انا فكــرتـ انه نـاخذها انـا وأخــواتي..لي انها كبيــره

مــره..والغـرفـه هذي الصغيره نخليـــها غــرفه جــلوسنـــا ..

راح نضــربـها بالاخضــر

والابيـــض..يعنـــي راح تكــــون غـــرفـــه عـــاديـــه ومــا تكــلف علينـــا...امــا

غــرفتنـــا راح نفكــر انـا واخــواتي ونشــوف ايش نجــيب لها




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





نــاظــرت في شبشبـــها وهــوا مقطــــع...مـاتـــدري كيــــف راح تمشــي في الحـــاره

إلي كـــلها مطبــــــــات و أحجــــــــار



حــــــــــرارة الشمــــــــــس ..تضـــرب في راســــها


والشتـــــــــــاء خــــــف...و قــــــــريب راح يــــدخــل الــربيـــع


الـــربيـــع والخـريــف...مثـــل الصيـــف


يجـــي الحـــــر و الجفــــــاف بطـــريقــه تتقـــرف منــ كـــل شئ





مشيتــ في حــــــارتها ..وهيـــــا مشتـــــــاقه لها...ومشتــــــــاقه لي بسطتـــها

والعـــم مـــرزوقـ..وكــــل شئ


حستـــ انها غـــــايبــه سنـــواتــ..مــو أسبــوعيــن ولا ثـــلاثــه أســابيــع



طـــاحتـــ عيــنـها على بيـــت فـريـده ..


عمـــــــال هنـــود..يشيــلو أغـــراضــهم ويحطــوها في الــونيــت

و أســــامــه واقفــ يكــلم واحــد من الهنـــدي ..ويشـــرح له شئ .. وجنبــه ولــد

صغيــر واقفــ جنبـــ



نفســـها تعــــرف إيــش صــــــار لي لهـم؟؟؟

أشتغـــل عنــدها مــؤشــر اللقـــافه مــره ثــاني...هــذي الـطبــع

مستحيـــل تتخــلى عنه


راحتــ عنــد أســـامه وقــالتــ:أســـامه كيــفك

لفــ أســامه وجــه وهــوا مستغـربـ من صــوت بنتـ تنــاديــه..نــاظرها

ومـــاعــرفها..لانـها متغطيــه ومــو بــاين شئ..:مـين إنتــي يــا أختـي


نــزلتــ الغطــا منــ وجــها..بطــريقـه جــريئــه..صــــــار عنــدها كــل شئ عــادي

ولا مبـــاله في حيـــاتها..مــو هيــا بــرازليــه ..خــلاص راح تعمــل إي شئ


فتــــح فمــــــــــه أســـــــامه لي أخـــــــره ..واتــوسعتـــــــ عيــــــــونه ..


أول مـــــــــــــــره يشــــــــــوف بنتـــ كــــــــاشفــه وجــها



البشـــــــــره بــرونــزيـــه... والخشـــم الــواقف ومعكـــوف ..

والعيـــــون واسعــــــــــــــه

وفيــــــــــــروزيــــــــــــه


لكـــــــن كــدمـــاتـ في وجـها ..وجــــرح في جبيــنها..وشفــايفـها مــزرقـــه

بــــــــاينــ إنـــها مضـــروبــــه

بســـ مـــايخـفي جمــــــــــــالها..البـــرازيلــي


مــــــــا في وحـــده تـــاخـــذ العيـــــون الفيــروزيــه إلا بنـــــات رحمـــه


الاولـى..بيضـــه بيــــاض مــو طبيعــي حتــى عــروقها تبـان بــوضــوح

وهــذي عيـــونها فيــروزيــــه


ضحكــت دنيــا بخفـــه..:هههه أشفيــك متنـــح

أســـامه وهــوا مــو مستــوعــب شئ...مــا يقــدر ينــزل عينــه منـ الأرضـ..

دنيــا تنــاظر في البيتــ بلقــافه: ويــن نــاقلين انتــو

أســـامه مــتنح..ومخـــه ضـــارب..:هـاه

أويـــس وهــوا ينــاظرها..:أســامه هــذي تشبــه صحبـه كـوثـر البــاربي

دنيــا بستغــــــراب:بــــــــــــاربي _ بفــــرح وحمــــــــاس_ دااانيــه ..

ويــن شفتــ أختــي


أويــس يتــأمـــل عيـــونها :انتــو أخـــوات؟؟ شفتــها عنــد أختــي كـوثـر


دنيــا بفـــرح وحستـــ روحــها بتــرجــع لها...مـــــافي البــــاربي

إلا دانيــه وشعـــرها الأشقــر


عنـ جـــــــــــــــــد بــــــــــاربي


شعـــــــــرها الاشقــــــــــر إلي عنــد كتــفها ومــــدرج... وبشـــرتها البيضـــه

وجسمـــــــها الحــلو


وحشتــها... وأشتـــــــاقتــ لها ..



تـــركتـــهم مـــذهـــوليــن.. وركضــت على البيـــت بســــــرعـــه مثــل المجنــونه

وصــلتــ عنـــد البيــــت...

ولقتــــ العمــــــــــــــال الهنــــود طــــالعين من البيـــت


!!!!أستغـــــربـــت!!!!

هـــــــوا البيـــت...ولا غلطــت في العنــــوان

تفتكـــــر البـــاب الحــديدي المصـــدأ... والحيــن بـــاب لـــونه أســود ومتغيـــــــر

وجــــــدران البيـــت من الخـــــارج..مضـــروبــــه بسمـــــــاوي الفـــاتح..بعــد

مــاكانتــ مقشــــره والـمــويه تتطـــلع منــــها


كــــــــــــــــــــــل شئ أتغيـــر لمنــ ســــافـــرتــ


دقتـــ جـــرس البيــت بحمــــاس... ودهــا تحضــن امــها ..

ومشتـــاقه لي صــراخــها وخصـــامها

أنفتـــــح البـــــاب


وشهقــت دنيــا بفـــرح...لكــن أختــفى فـرحها لمنـ شــافت نجــوى ورا أمــها

.أفتكــرت يــزيـــد..جســدها أتقشعـــر..وشفــايفها تـرتـجف

..الخــوف والهـــلع رجع لها...شـــريط نجــوى وهيــا معـــاها تفتكــره


لمنــ أنخطـــفتـــ

ريحـــــه السجــــارة

الغنيـــه المتلثمـــه ..وريحــه عطـــرها

ســــــوق الضـــيافه ...والمــــلابــس إلي أشتــرتها مــع نجــوى

صــــورة بـــانه

سيـــــــــارتها الفيــــاغــراء...


دمـــوعها نــزلتـــ وحستــ يــزيـــد يطـــاردها :مـــامـــا

رحمـــــه وهــيا مصـــدومــــــه..إلي تشـــوفه حقيقـــه ولا خيـــــــــال

دنيــا قـــدامـــها..ولا تتخيـــــــــــل


نـــاظرتـ في وجـــها ...كـــدمـــات وجـــروح والــوان في وجــها ..

كـــانتــ مـــراح تعــرفها بشكـــل هــــذا...

بســ إلي خـــلاها تتــأكـــد انه هــذي بنتـــها..عيــــونها

رمتــــ دنيــا نفســـها في حضـــن امـــها ..ومسكتـــها بالقــــــوة وهيـــا

تصيــح:خــــــــــايفه ..خـــايفه لاتـــروحي عني

بســــرعه نجــوى قفــلتــ بـــاب البيـــت

..ونـــاظرت في دنيــا والحقـــد يعــبي قــلبـــها


الكــــــــلب


زواج...وأتـــزوجــها


ضــــرب...وضــربها


سجنــها..وهــربتــ منــه



نفســها تمسـك السكيــن وتقتــله وتقتــله وتقتـله


تكـــــــــــــره...وحـــــــاقده عليـــه مـــــــره


حقيــــــــــــر...وســــــخ...حيـــــوان..نجـــــ ـــس


عيـــونها أمتــلائتـــ بــدمــوع...من كثــر الحقـــد


رحمـــه مسكتـــ وجــها ونــاظرته بخـــوف:ويـن كنتــي.؟؟؟


دنيــا وهيــا تشـهق بكـي:خــايفه خــايفه راح يجي ويقتـلني..


_ أشــرت على وجــها_

هـــوا فعـــل فيني كـــدا...والله حبيـته بســ هــوا خــاين..

_حضنتــ امــها_

..دخليني عنــدك خــايفه يبي يقتــلوني راح يجــوا عنــدي


رحمـــه تنــاظر في نجــوى مصــــدومــــــه

منــــها فـــــاهمه ولا شئ منــ بنتــــها

نجــوى وهيــا تبكـــي..مسكتــ يــد دنيــا:دنيــا تعــالي ارتــاحي ونــامي

دنيــا وهيــا تــدفها بجنــون:مــابي ..اتــركيني...لا تلمسيني...

لا تبعــدوني منــ امــي..خلــوني عنـــدها


_ مسكتــ فيـها بالقـــوة وهيـا تصيـح بكــي_


مــاابغا اروح مــع أحــد..راح يجيني مـــاتفهمــو انتـه

نجــوى حطتــ يـــدها على وجــها ..وجــريتـ على غــرفتها

رمتــ روحها على الفـــراش وهيــا تشهـــق بكــي


\
/
\
/
\
/
\
/

\
/


رحمـــه حضنتــها وهيــا جــالســه في الأرضــ وهيــا تقــرا قــران عليــها


تقــريبــا دنيــا هــدئتــ منــ بكــائها وجنــونها...

كــانتـ في حضــن امــها هـــاديه مـــاصـــدقتــ نفســـها انها ســـافرت

من أمــريكا إلي مكـــه..والحيــن هيــا في حضــن أمــها..

أتنهـــدت تنهيــــــــــــدا طــــويله ونــــــــامتـــ



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #35


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





فتحتـــ عيـــــونها...وهيــــا تشــــــــم ريحـــه دخــلت أنفــها

قـــامتـــ بســـرعة..ونـــاظرتــ في الغـرفـه

هــــذي غــرفتها إلي كـــانتــ تشـــارك فيـــها مــع أختــها

دخــلتــ رحمــه ومعـــاها الصينيـــه الشــربه وسلطــه خضـــار :صـح النــوم..

_حطتـ الصينيــه عنــدها ومسكتـ وجـها_ كيـف تحـسي الحيــن

دنيــا:كـويســـه

رحمـــه ودهــا تســألها..بسـ سكـتت..وقـالتـ:شكلك مـا أكـلتي منـ أول

دنيــا وهيـا تحـك شعــرهـا:امممم أيـوة تقـريبا من يـوميـن..مـا اكـل عـدل

سكـتت رحمـــه وهيــا تـشـربها الشــربه وتـأكــلها..بعـد مــاخلصـت أكــلها

دنيــا:مــامـــا..ويـن دانيــه

رحمــه:دانيــه في المستشفــى في صبــاح كــانت عمليتــها

والحمـدالله كـويسـه..حتـى انها نجحـت مشـالله وتقــديرها ممتـــاز

دنيــا تبتســم:مشـالله عليــها..ودي أشــوفها

رحمــه:انشـالله راح تشـوفيها..بسـ تجي نجــوى منـ السـوق علشــان

تشتــري هــديـه لي دانيــه

دنيــا:وانا كمــان نفسي أجيب لها هــديــه

رحمـــه:أنتـي كفــايه هــديه..كفـايه انـك رجعتـي لنا بســلامــه

حستــ دنيــا بطــنها منـ تحتـ تعـورها..

اليــوم مـاخذتـ الحبـوب إلي تـوقف النــزيف

عضتــ على شفــايفــها ..وتخـــاف انه امــها

تكــشفــها

رحمــه:اشفيكي مكشــره

دنيــا تتنبــه:هـا لالا مــافيني شئ..بسـ بطنـي تعــورني

رحمـــه:وليــه

دنيــا:لا مــافي شئ..بس تعــرفي انتـي كـل شهــر بطـني تعــورني علشــان

_ ارتبكتــ مـا تعــرف كيـف تقــولها_

رحمــه فهمتـ عليــها:اها طيب..راح أســوي لك شئ حــار

دنيــا وهيــا تقـــوم وتــروح الحمــام :طيب

قفــلـت الحمـــام مــرتيــن..

العـــــــاده إذا جـــاتها لازم بطنــها تعـــورها وظــهرها...

ومــزاجها يتعكــــر و تحــــس بخمــــول وكـــسل

وتجــــلس يـــوم كـــامل وهيــا تعبــــانه وتمســك بطـــنها



حمــــدت ربـــها انها مـــانــزفـت

أخــذت حبتين وبلعتـــها

فسختـــ مــــلابســـها ..علشـــان تعمــــل شـــــور

وقفـــت أمــام المـــرايــه ونــاظــرت في جسمــــها

فــــوق صـــدرها ..خــط لـونه أحمـــر ومتــورم...بسبـب الضـــرب إلي

أكلته منـ يــزيــد



مسكتــ رقبتـــها..ولقتــ أثــار حمـــرا خفيـف

فتحتــ المــويه بســـرعة ...وتحـــاول تــزيله بــأي طــريقــه

أثــــــار مصــ يــزيـــد

كــــــل مـــا تفتكـــر المـــوقف معـــــاه..تحـــس بقــــرف منــه

قــربتــ من المغســله..وأسفــرغتـــ كــل إلي في بطنـــها

صــارت تتطــلع الشــربه والكيـــك والسـلطه والعصيـر...

ضغطــت يــدها على المغســله بالقــوة...تحـــاول تتطـــلع كــل شئ من

بطنـــها …بعـــد مـــا انتهتـــ..فتحتــ المــويه وغسلــت وجهـا

كـم مـــره وفــرشتـ أسنــانها

راحتــ على البـــانيــــوا..وفتحتـــ الدش على الحــــار..جــلستــ تحتــ

الـــدش..ولمتــ رجـــولها على صــدرها ودفنتــ وجها...

ونــــزلتـــ دمـــوعها من جـــديــد

مــو انا إلي أبكـــي يــا دنيــا مــو أنــا

أنــا إلي كنتــ مــا أحــب أحـــد يشــوف دمـــوعي تنـــزل...و كــرامتــي

فــوق إي شئ... والحيـــن صــرت إلي يســـوى ولي مــا يســـوا

رفعتــ وجـــها إلي مبلبل بالمــويه..وعيــونها منفخــه



راحـ أرجع مثـــل أول

إلي مــافي أحـــد يتجــرأ ويغلـــط عليـــا

صــح انه الكـــل كــانو يكرهوني ..ويتكلمـــوا عنــي ..في المـــدرســـه

ويغــــاروا منـــي...

لانــي بــرازليــه...

وكــــان مــــــــالي أحـــد في المـــدرســـــه

ومـــاعنـــدي صحبـــات...لانــي أنطـــوائيـــه ومــا أحــب أحـــد

والبنــــــــات يعتقــدونـي مـغروره

قفــــلت الدش...وهيـــا حـلفتــ انها راح تكـــون قـــويـــه

بســ قــويه على ميــــن؟؟؟


!!!!!!!!على يـــــزيـــــد ورجـــــــاله!!!!!!!!


لفتــ المنشفـــه على جسمــها...وطــــلعت من الحمـــــــام

فتحتــ الدولاب وطـــلعتــ..بنطــلون بــرمــودا ..وتيشــرت أســود عليه


صـورة تـوم وجيـري ...جــلستـ على التــسريحــه وهيــا تنشــف شعــرها المبلبل

أنفتــح البـــاب بالقـــوة ..ودخـلـت بـــانه:إنتــي متى جيتي

دنيــا نــاظرتها وهيــا لابســه شــورت أبيـض وتيشــرت

عليــه صـورة تفـاحه


قلبـــــــــت مــــــواجعها مـــره ثـــاني...

هـــذي بنتــ يــزيــــد...غلطـــــــــه يـــزيـــــد

راحتــ عنــدها ومسكــت رجـــولها..:ابعا اكون مثلك..مثــل عنـونك

انتــي مله حلوة..بس انا احب دانيــه ملللله

دنيــا:وانا بعــد أحبـك

رجعتـــ نشفــت في شعــــرها ..ورجعته لي ورا

بــانه:انتـي وين لحتـي

دنيــا:اممم ولا مكــان

بــانه تكـشر :كزابه انتي بس تكزبي علي

دنيــا عصبــت:اوووو من لســـانك إلي يبــاله قــص

ركضتــ بــانه وراحتـ عنـد البــاب:اكـلهك ومـا احبك..كنت ملتاحه منك

لمن ماكنتي فيه..اوف منك

طـلعت وقفـلت البــاب

دنيــا :انا اوريها بنتـ يـزيــد..إذا مـا ربيتك مـااكــون دنيــا

طــلعتــ جـــوالها منــ شنطـــه...وفتحتـــه..لقتــــ رســاليــن

فتحتـــ الرســـاله الاولــى..((عــزيزي العميــــل...وصــلتـ الفــاتـورة 200

ريــال..الرجــاء تســديــدها ))

مسحتــ الــرســـاله ..وفتحتــ الثـــانيــــه

(( بـــرافــوا عليكي يــاعســـل..عــرفتي تهــربي منــي...بســـ ويــن

مــارحتي..أنــا راح أجيبـــك يعنــي أجيبـــــك...لا تفـــرحي وتمــرحي

عنــد أهلك ..أحبـك))

رجعتـــ لها الغصــــــه مـــره ثـــاني...

يــزيـــد علـــم بهــروبـــها..وعـــرف أنــها عنــد أهــلها ..

لـــو مـــالعبتــ بنـــــار من البـــدايـــه

أنــا مــو قـــد يــزيـــد..علشـــان العــب عليـــه

يــــــــــــــاربي إليــن متــى..وأنــا الـــوم حـــالي..

خـــــلاص إلي صـــار صــــار..وانــا إلي جبتــ لي نفســي كـــل شئ

حطــت جـــوالها في شـــاحــن.. وطــلعتــ منـ غــرفتـــها

أمـــها في صـــاله جـــالســه ومعـــاها فـريـده ..وجــالسين يتقهــوا

دنيــا سلمتــ على أم كـوثـر :هــلا خــالتي كيــفك

فـريـده :تمــام الحمــدالله..الحمــدالله على ســلامتــك

دنيــا تجــلسـ :الله يسلمــك يـاخالتــي..إلا في صبـــاح شفـت ولـدك وهـوا

يشيــل العبشـ..أنتــو نـاقليـن من هنــا؟؟

فـريـده :نحنـــا سكنــا عنــد أبــو أســـامه..والأغــراض أعطينــها

للجمعيــه الخيــريه..في نـــاس تعبنيــن يحتــاجــوها

تـرررررررررررررررررررررررررررررررررررن

رحمـــه:قـــومي يـا دنيــا روحــي أفتحــي الجـــرس

بــانه وهيــا تجـــري:لالا انااااااااااا

قــامتــ دنيــا وراحتـــ عنــد البـــاب..وفتحتــ بــانـه:ماما جــات

نجــوى وهيــا شـــايله أكيــاس وتــدخــل:أهــليــن دنيــا كيـفك

دنيــا وهيــا تــاخذ الاكيــاس منــها:تمــام الحمــدالله_ فتحتـ الأكيــاس_

هــا إيــش جبتي ليــه هــديه

نجــوى:يـاحبــك للقـــافه والله ...الحيــن خــاله فـريـده في صــاله وانتــي

جــالسـه تفتشــي في الاكيــاس

دنيــا وهيـا مشغــوله:عــادي صــارتـ من أهــلنــا

بــانه:ماما أيش اشتليتيلي

نجــوى وهيــا تشيـــل الأكيــاسـ من دنيــا:بطـلكي لقــافه زايــده..

وتعــالي أوريكي شئ

دنيــا وهيــا تمشــي وراها:إيشـ تــوريني؟؟

نجــوى وهيــا تـــدخــل الصـــاله:ســلام عليـــكم

رحمـــه وفـريـده :وعليــكم الســـلام

دخــلتــ نجــوى الغـرفـه..وعــلقتــ عبــايتها..و دنيــا واقفــه أحــر منــ

الجمـــر..تبغــا تعـــرف إيــش فيــه في الكيــــس؟؟؟

نجــوى وهيــا تفتــح شعـــرها الغجـــري الكثــيف:أشــرايــك في

شعــري..أفكــر إنــي أصبغــه بليـــاج وأقصــــه..وانتــي مــاودك تغيــري

دنيــا:أفكــر على العيـــد أغيـــر شعـــري...

نجــوى جــلستــ وفتحتــ كيـــس وطــلعتــ علبــه..:هــا بــانه هــذي

لعبتــك؟؟

بــانه بفــرح تـفتح العلبـــه..وتطـــلع عـــروســه قطنيـــه..:واااااو تجـنن

مــامــا..لاح أسميها اممممم...لـوزي

نجــوى تحضنـــها:يالله انتبهــي على لــوزي ولا روزي دي..

بــانه بفــرح:لا اوليها داده _ جــريتـ وهيــا تصــرخ_ دااااداااا ماما اثتلتلي

علوسه لوزي

دنيــا تضحكـ:يـاحليــها هــالبــانه هــذي..

نجــوى بحــزن:الله يحميــها يــارب..إلا شفتي غــرفتنا الجــديده

دنيــا ببــرائــه:لا

نجــوى قـــامتــ وسحبــت يـــدها:تعــالي أوريكي العـــز إلي راح نعمــــله

فتحتــ البــــاب ..وشغــلتـ اللبـــه..:هـــا أشــرايــك مــو كبيــره

دنيــا تـــوقف في وسطــ الغـرفـه الكبيــــره:هـــذي كبيـــــره مــــره

يـانجــوى ..

نجــوى:أحســـن أنـــها تكـــون كبيــــره..إلا أشـــرايــك في لـــون

نضــرب الغـرفـه

دنيــا:والله مـــادري ..لاننــا كلنـــا بنـــاتـ..نخليـــها وردي وأبيــض..

_ راحتــ على طــــاقــه_ والستــــاير نخليـــها منـ الســــاتــان الخــفيــف

نجــوى:نفــس الكـــلام إلي قــالته دانيــه ..بســ راح نعمـــله انا وانتــي

ونفـــاجــاء دانيــه

دنيــا:متــى راح تــروحــوا على المستشفــى..والله مشتــاقه لها نفــسي

أشـــوفها

نجــوى:بعـــد صـــلاه العشــاء انشـالله

_ راحتــ عنـــدها_

عنــدك وقتــ نتكـــلم في الســالفــه؟؟

نــزلتــ راســها دنيــا..ورفعتــ خصــله طــايحــه على شعـــرها ورجعتــه

ورا إذنـــها..:أيــوه عنــدي وقتــ

جــلستــ نجــوى على الجـــدار إلي قبـــال البـــاب وجــلستــ جنبــها دنيــا

شــالتــ شعـــرها دنيــا وحطتــه على قـــدام وجــالسـه تــلعــب بشعـــرها

وقــالتــ:مــدري كيــف راح أبـــدا لكي...بســ يــاليتــ تسمعينــي حتــى النهـــايه



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




حــــط جــــواله في حضنــــه بعـــد مــا أرســـل لها الــرســـاله

حـــرك الكـــاســـه وهــوا مستمـــتع بمنظـــر الثــلج وهــوا

يتحــرك مــع الــوسكــي

أبتســـم بسخـــريــه..وهــوا يتخيـــل شكـــلها وهيــا تقــري الرســـاله...

رمـــى راســــه على الكـــنبــ..ورفـــع رجـــوله على طـــاوله..

شـــربــ من الـــوسكـــي

وهــوا ينـــــاظـــر في الرقـــاصـــه وهيـــا تـــرقـــص

على المـــوسيقــى الــشــرقيــــه


انـــا راح أجيبـــك يــا البــرازليـــه لكــن مــو الحيـــن يــاعمـــري....

راح أخليــــكي تنســى المــوضـــوع مـــره..وتشيـــله منــ راســــك

وراح أخـــــذك بعـــديــن..

أمكــن بعـــد 4 شهـــور أو سنــــه أو مليـــــون سنــــه

ضحكـــ ضحكــــــه قـــويه...خـــلا الكـــــــل يلتفتــــ عليــــه وينـــاظــروا


فتـــح واحـــد منـ رجــاله البـــاب وهـوا في يـــده كيــس أســود ..


وخــلفـه رجـــاله


وقفــ قبـــال يــزيـــــد وقـــال:عملنـــا إلا قلـت لنــا عليـــه يـا كبيــر

يــزيــــد ببـــرود. هــز راســـه

فتــــح الكـــيس وطــــــلع رأس الحـــــارس..المقتـــول

الكــــــــل أجتمــع ونـــاظرو عـــادي..

لان الشـــئ إلي شـــافــو ..قليـــل منـ أعمــــــال يــزيـــد

متعــــوديــن على أجــرامـــه وقتـــله




يـــــــــــــــزيــــــــد

أكبـــــــــــــــــــــــر رجــــال مـــــــــــافيـــــا

وتــــــــــاجر في المخــــــــدراتــ

وعنـــده شقق للدعــــــــــــــــــاره



أنســــــــــــــــــــــان عـــــــــــــايش في الأرضــ للفســــاد

يســــــرح ويمـــــــــرح في حيـــــــاته



شــــاتــ الــراسـ بـــرجـــوله..وقـــال بستهـــزاء:مــاودكــم تلعبـــو كـــورة


قـــــام من الكــنبــ العـــريضــ إلي جـــالســ لي وحــــده..وشـــات الــراس

بـــرجـــوله... لـي رجـــاله

وأعطـــاهم ظهـــرهم وقـــــــال:العبــو مثــل مــاتبــوا..

اليــوم إجـــازة لــكم

طـــلع منــ الـــدور الأرضــي... وراح على الـــدور الثـــالثـــ...مقـــر

جنـــاحه ….فتـــــح البـــــاب...و رمـــى روحــــه على الســــرير

حــــــــــاس بطــــفش...ومـــللل...وزهـــــق

لمنــ كــــانتــ دنيــا مـــوجـــوده...كـــانتــ تســليــه دائمــــ





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




أفنـان:الووو..هــلا تغـريـد

تغـريـد :آهـليـن أفنـان..إخبـارك

أفنـان:تمـام الحمـدالله..تغـريـد تقـدري تجـي على الحجـــاز

تغـريـد :الحجـــاز ؟؟وإيــش تبي تشتــري

أفنــان:يعـني إيـه بشتــري..يــوم الخميــس زواجــي..وانا مـاقضيتــ لي نفسـي شئ

تغـريـد :طيب دقــاقيـق وانا عنــدك.. راح أكــلم رشــا تجــي بعــد

أفنــان:طيب يالله بــاي

قفــلتــ الخــط .. وبعــد عشـــر دقـــائــــق ..أجتمــعــوا الفتيـــات .. وقضـــو لي

أفنـــان..منــ محـــلاتـ مــاركــات عـــالميـــه..مثـــل زارا و أن هــارفـي ومــانغــو

ولــوتـس وأخيـــر دخــلو على ستـــار بــوكـــس

جــلســـوا في أحـــد الاستــرحـــات..وحطــوا الاكيـــاس الكثيـــره في الأرضــ

حطــت رشــا وجـها على الطـــاوله..وبتعـــب..:جيعـــانه

أفنـــان:مــو أكثــر منــي

تغـريـد :بنـــاتـ نطــلبــ من كـــودو

رشــا:عــاد إنتــي صــومــي وأفطــري على بصــله..يعني مــافي إلا كــودو

تغـريـد :هــاتي يــاستــ الحـسن والــدلال ..شئ نــاكله

رشــا:إشــرايــكم في البيــك

أفنــان:مــافي مشكــله ..المهم إنــي أكــل ..3 ســاعاتـ ونحنــا نــدخــل من محـــل إلى

محـــل...والله تعبــت وحسيتــ بجـــوع

قــامتــ رشــا وراحتــ تتطــلب

تغـريـد :الا أفنـــان إنتــي مــاعنــد أخــواتـ

أفنــان:عنــدي أثنين..وكــلهم متــزوجيــن.. وســـاكنين في خــارج مكــه

تغـريـد :اها .

بطبيعـــــه أفنــان هيــا الـوحيــده المنقبــه ولابســه عبــاية راس..

لانـ أهــلها محــافضيــن مـــرا..

وتغـريـد ..متـلثمــه وعبــايتها عـاديه لا ضيقــه ولا مطــرزة..

مــو مثــل رشــا راميــها الطــرحــه على وجــها..وعبــايتها ضيقـــه


طــلعتــ أفنــان جــوالها ودقتــ..:الوو

فــايــز:هــلا حيــاتي وينـك غــايبه اليــوم لا أتصــال ولا رســاله

أفنــان:ســوري عمــري كنتــ مشغــوله بغــراضـ الــزواج

فــايز:الــزواج..الــزواج..متــى يجي اليــوم وأشــوفك

أفنــان:راح يجي إليــن مــا تمــل من وجـهي

فــايز:أمــل منـ القمــر ولا أمــل منــك

أفنــان تضحكـ بخجـــل:تسـلملي يـاعمــري كـلك ذوق

فــايـز:إلا صــح حيــاتي..مــاودك نســافر لي شهــر العســـل

أفنــان:بصـــراحــه انا مــاطـلعتـ خــارج المملكــه..يعنـي مـاعنــدي خلفيــه

على البـلده إلي راح أختــارها

فــايز:انا أختــرت لك بلــده نقضــي فيــها شهــر العســل..

بسـ أخليــها مفــاجـاة لكــي

أفنـــان:ومتــى راح تقــولي؟؟

فــايــز:في يــوم زواجنـــا

تجــي رشــا ومعــاها الطلبيـــه...:وهــذا انــا جيــت ومعـــاي الاكـــل

فــايز سمــع صــوت بنتــ:عمــري ..وينــك إنتــي

أفنــان:أنـا مــع صحبـــاتي..يالله أكلمك بعــديـن بـاي

فــايز:بــاي

تغـريـد :لـو مـاقفلتــي منـ حبيبــ العمـــر

أفنــان :كنتـ مــابي أقفــل بســ مضطــره .._نـاظــرت في رشــا_

لاتقــولي اننـا هنـا نــاكل ؟؟

رشــا وهيــا تنـــزل الطــرحــه منــ وجــها.:ويــن تبينــا نــاكل

أفنـــان:نــدخــل قســم سـيداتـ..مــاقــدر أكـشف وجهـي في قسـم العــوائــل

_ وبــدلع_

بعـدين حيــاتو يغــار مــرره..وانا حــلفتــ انه مــابيـن وجه

قــاطعــوها رشــا وتغـريـد .:آوووووووووو يـالله دخلنــا على قســم الحــريم

أفنــان تقـــوم وهيــا ميته ضحكــ عليـــهم



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


مـــابقتــ ولا شئ عـــلى قلبــها إلا وحكــت لها كـــــــل شئ

نجــوى وهيــا متـــربعــه وجــالســه قبــالها..

بعـــد مـــا كــانتـ جــالســه جنبــها..تستمــع لها وتنـــاظرها..

كــأنها تحكــي لها عنــ فــلم حمـــاس

مـــلامحـــها..كــانتــ مــو مثبتـــه...مـــره حــزينــه..

مــره سـرحــانه تفكـــر في كــلامــها.. ومـــره تشفقــ عليـــها...

ومـــره تعصــب عليــها..ومــــره تضحكـ عليــها

لمنــ لعبتــ على عقـــل الحــــارس السكـــران

بســ مـــاورتـــها الضــرب إلي في جسمـــها ...علشـــان لا تتــأثـــر مــــره

نجــوى بهتمــــام:بســ لازم تــروحيــن على دكتــور نفســـاني...

مــاينفع تقعــديــن بحــاله هــاذي..أنــا أعـــرف دكتــور مشهـــور

أسمــه ميسرة طاهر

دنيــا:أسمــه مــو غــريب علي..ومــو هــذا إلي يحــل مشــاكل النــاس

في جــريــده عكاظ..

نجــوى:أيــوة وتــراه دكتــور مــره ممتـــاز..وانــا راح أروح معـــاكي وش قلـتي

دنيــا لفتــ وجهــا:أنســي المــوضــوع ..وقفـلي السيـــره.. منــي مجنـونه

حتــى أروح عنــده

نجــوى:انــا مــاقلتــ انــك مجنــونه..ومــو كــل مجنــون يــروح عنــد

الدكتــور النفســاني

دنيــا بقهــر:نجــوى خــلاصـ..قلــت مــابغــا يعنــي مــابغا ..لاتـزنين فـوق راسـي

نجــوى:انــا مــابي أضــايقك..بســ لازم أســاعدك مـايعجبنــي حـالك كـدا

دنيــا:كفــايه انه يعجبنــي..وشكــرا لاتعــرضـي خــدمــاتـك علـي..

مــابغا مســاعــده منــ أحــد

أنصــدمتــ نجــوى منــ كــلامــها وقــامتــ من مكــانها معصبـــه مــره..

أنــا أفكــر فيــها..وراميــه روحــي عليــها وخــايفــه عليــها مــره

وهـــذي تكلمنــي بجفــاء

دنيــا وقفــت :نجــوى

نجــوى مـعطيتــها ظهــرها:خيــــر..وإيــش تبيــن بعــد؟؟

دنيــا راحتــ عنـــدها وحضنتــها منـ ورا..:بليــــز لاتــزعلي منــي..

بســ أتضــايقتــ مـرره لمـن أفتكــرتـ يــزيـــد

نجــوى لفتــ ونــاظــرتها:انــا مــا يعجبنــي شكلك والسبــب يــزيـــد..

دنيــا قــاطعتها وغيــرتـ المــوضــوع..:نجــوى إذا رحنــا عنــد دانيــه ..ابغــا أعمــل

فحصــوصــات إذا حــامــل ولا لاء

نجــوى تتنهـــد وتحضنـــها: راح نعمـــل ويـــاربـ مــا تحمـــلي

دنيــا بعــدتــ عنــها:إلا صـــح إيــش أشتــريتي منــ الســوق..انـا لمحتــ من

الاكيــاس كــرتــون كبيـــر

نجــوى وهيــا تضحكـ:ياحبــك لقافه..تعــالي أوريكي بســ

طــلعــوا منـ الغـرفـه.. ولقــوا رحمــه وفـريـده يلبســو عبايــتهم..

وبــانه مــاسكــه يــد جــدتها رحمـــه

نجــوى:ويــن رايحيــن

رحمــه:على المستشفــى

دنيــا:يـا ســـلام وليـه مـاقلتـه لنــا..كنتــو راح تتــركــونا في البيــت

فـريـده :والله نحنــا جــلسنــا 3 ســاعاتـ ننتظــركـم..وأتــوقعنــا انكـم نمتــوا

نجــوى:لا مــا نمنــا..وانتظــرونا نـلبـس العبــايه

رحمـــه:نحنــا راح نــركــب السيــارة..وانتــو الحقــونا

دنيــا وهيــا تــدخــل الغـرفـه..:مـــع الســواق شــانــدوا راح نــروح

نجــوى:سـواق في عينــك..هــذا شيخـنا يـا عمــري

فـريـده وهيــا تفتـح البـاب علشــان تتطــلع بــانه:مـــع ولـــدي أســامـه

نجــوى وهيــا تلبســ عبــايتها..:يــوووو رحنــا بســوالفــ وفتتنــا صــلاه العشــاء..

دنيــا تبتســم وهيــا تلبــس عبــايتها ..

نجــوى فسختــ العبــايه ودخــلتـ الحمــام بســرعه..:إذا قــالو ويـن نجــوى..قـولي

لهــم انـها تصــلي العشــاء

دنيــا وهيــا تشيــل شنطتــها وتـاخذ جــوالها منـ الشــاحــن : طيبـ

أتــوضت نجــوى وطــلعتــ منـ الحمـــام..ولبستـ عبــايتها وطــرحتــها

وقفــت قبــال القبــله..:مــاراح تصــلي العشــاء

دنيــا وهيــا مــرتبكــه..:ها..نعـم ..إيـش قلتــي

نجــوى ونبــره جــديه:صــلاه العشــــــــــاء مــاتبغي تصــلي

انخجــلتــ مــره وفتحتــ البــاب وقــالتــ:لا مــا أصــلي..

. _ وطــلعتــ بســرعــه وهيــا منخجــله_...يـــــــــاربي لازم أطيــح في هــذا

المــوقف البــايخ يعنــي همــا مــايســألــوا إلا لمنــ أكــون معـــذورة..

رمتــ الطــرحــه على وجــها بســرعه..

وطــلعتــ من البيــت وركبتــ على سيــارة أســامــه ..

الكــورفــت الجــديــده إلي لــونها كحــلي غــامــق أخــذها منـ معــرضـ

السيـــارتـــ بعــد مــاصـــارتـ الشــركــه بــأسمـــه


ركبتــ دنيــا السيـــارة وهيــا معجبــه فيــها ..جـلستـ جنبــ امــها وقــالتـ:ســلام

عليــكم..مبــروك على سيــارة يـا أســامه


أســـامه عـــرفــها منــ صــوتها ... جــريئــه وتتكــلم معــاه قــدام أمــه وأمــها

..عــاد مــا أستغــرب منـــها ..وخصــوصــا أنها كشفتــ وجــها في صبــاح

خبطتــها رحمــه وهمســت لها..:أسكتــي ويــن أنتــي جــالسـه حتى

تتكلمــي معـاه كــدا

دنيــا بنفـس الهمــس: وانا أيش قلتـ يـا مــامـا..بســ بــاركتـ له على السيــاره

رحمــه:يعنـي خــالك ولا أخــوكي حتـى تبــاركي له.. وين نحنــا عـايشين

دنيــا :مـامـا انتـي ليـه مكبــره المــوضـوع منـ لا شئ..انا بـرازليــه وعـ..

قـاطعتها رحمــه بعصبيــه وهيــا تقــول بهمــس..:بـرازليــه هــا؟؟طيب إذا رجعنــا

البيتــ راح أتفــاهم معـــاكي

دنيــا مــدتــ بــوزها وبيــن نفســها:أوف رجعنــا لي النكــد والصـراخ

بــانه وهيــا في حضنـ جــدتها: داده فـليده ..تولان لاح تجـي

فـريـده وهيــا تــلفـ وجــها:إذا تبيــها راح أخـلي أســامه يجيبــها الحيــن

أســامه بيـن نفســه..:والله حتــى الصغــار صــاروا يتشرطــوا ويتــأمـروا علينـا

بــانه:أيــوه حليــها تجي علثــان اوليـها العلوثه لوزي

فـريـده :سمعتــ يـا أســامــه..راح تــودينــا على المستشفــى وتــرجع على البيــت

تقـول للخــدامــات يلبســوا تــولان وتجيبــها على المستشفــى

أســامه من غيــر نفــس: على إيتـ غــرفه أوصـل تــولان

فـريـده :على غـــرفة 70

أســامــه وهـوا يمــد بـوزه:يصيــر خيــر

فـريـده :وأشفيــك بــوزك مــاده شبــريـن

دنيــا بيــن نفســها:حتـى انتـ بعــد مــاد بــوزك مثــلي

رحمــه:أمكـن الـولـد مشغــول لا تشغـلي زيـاده وبعدين بـانه صغيره الله يهـديكي

حقـه إيــش تسمعــي كــلامــها

بــانه بتــرجي:لا داده ابي تولان..داده حلي تولان اجي

أســامــه وهــوا يعــدل الكــاب:لا عــادي خــالتي منـي مشغــول..وقتــي كـله معــاكم

رحمــه:أخــاف اننــا نضــايقك ونحــرجك يــا ولــدي

دنيــا تقــاطعـهم..:مـامـا يقــول انه مـاعنده شئ..خـلاص لاتحــرجيـه زيــاده

رحمــه قــرصتــها وهمســ لها:يـازينـك وانتــي مــاكله تبـن وتسكتــي

أســامه أبتســم بستهــزاء وبيــن نفسـه..:مــاقـد مــرو علي بنــات بهــذا الشكــل

دخـلتــ نجــوى ..وردتـ الســلام بصــوت خــافضـ.. وجلستـ وهيـا ســاكتــه

رحمــه بهمــس:شــوفي أختــك واتعلمــي منــها..

دنيــا عصبتــ ومــاردتــ على أمــها..بسـ مسكتـ كتفـها إلي قـرصته امــها


جسمــي نــاقــص..حتــى تقــرصيني

كفـــايـه الضــرب إلي في جسمـــي



وصـــلــوا على المستشفــــــى ... وراحــــوا علـى غــرفــه دانيــه

نجــوى فتحتـ البــاب:ســلام عليــكم

دانيــه :لا والله لــو مـاجيتــوا..الســاعه على 10 وانتــوا أفتكــرتـوا الحيــن

نجــوى تضحكـ وتقــول:أصــلا نحنــا مــاكنــا نبغـا نجــي..بســ أفتكـرنا أنـك

مـريضــه و تتعــبي وقلنـا مـانبي نمــرضك أكثــر

دانيــه بسخــريه:لا والله أنتــي بسـ أحــلفي

فـريـده ورحمــه دخــلو..:ســلام عليـكم

دانيــه وكـوثـر :وعليـكم الســلام

دخـلتــ دنيــا وهيــا متشــوقه لي أختــها ..

نــاظرتها وهيــا لافــه وجـها وتتكـلم مـع نجــوى إلي واقفــه قبــالها

مــاكنتــ دانيــه إلي تعـــرفــها

وحـــده جسمــها ضعيــف ..ومصفـــر

وعلى راســها لافيــن شـــاش يغطــي راســها كـله

كـوثـر وهيــا شــايله بــانه:آهليـــن دنيــا نـوريتي الغـرفـه مـو مكــه؟؟

دانيــه لفتــ وجــها بســـرعــه..كــأنها سمعتــ أســم دنيــا ولا تتخيـــل

نــاظــرتها ..مـــو دنيــا إلي تعــرفــها

أصــلا هيــا نحيفــه..ونحـفتــ زيــاده..هــلاتـــ تحتــ عيــونها ..

وجـها شــاحــب

دانيــه و دنيــا في نفــس الــوقتــ أشــروا..:أنتـــي أختــي

كــل وحـــده تنـــاظر أختــها ..منــ فــوق لي تحتــ..تبي تتــاكـــد إذا أتغيــر

فيــها شئ..أو نقــص شئ

دانيــه أتحـركتـ من الســريــر..وكــانتـ تبي تنــزل تــروح عنــدها

ونفــس الشئ دنيــا كــانتـ تمشـى وتــروح عنــدها

مسكتــ نجــوى دانيــه وقـالتـ لها:إنتـي تعبـانه لا تتحــركي

دانيــه تنــاظر في نجــوى ومـاسكـه دمــوعها :هــذي أختــي؟؟

دنيــا بيــن دمــوعها:دانيــه مـا وحشتـك

دانيــه نـاظرتها وخــدودها حمــرتـ بســرعه..

ودمــوعها نـزلتـ:والله انك وحشتيني مـره

حضنتـها دنيــا بالقــوة وقـالتـــ:وحشتينيـ مـــــــررررره

دانيــه حضنتــها بالقــوة وهيــا تبكــي:امــانه لاتــبعــدي عنــي


لحضـــــــــــــات مــؤثــرة في الغـرفـه

الكـــل..حـــــزن على حــــالهم ..و دمــوعهم نـــزلتــ


أخـــــــواتــ مــا شــافـو بعـضهم لمــــده 3 أســابيــع

و همــا متعـــوديــن أنــهم مـايفتــرقــوا إلا في وقتــ النـــوم..

وإيــديــهم على بعــــض


فتحتــ رشــا البــاب بحمــاس وقــالـت:ســ..

سكـتت وهيــا تنـــاظر في الكــل وهمــا يطــالعوا في شئ ويبكــوا

أفنــان:إيش فيكي واقفــه ؟؟

رشــا مستغـربـه:ليـه يبكـوا_ بخــوف_ لا يكــون دانيــه صــار لها شئ؟؟

أفنــان تضـربها:فــال الله ولا فــالك ..أفتحــي البــاب كـله وشــوفي

تغـريـد وهيــا خــلفهـم:بنــات إيش صــار؟؟مـين إلي يبكــي

رشــا فتحتــ البــاب وشهقتــ:د..دنيــا جــاتـ

أفنــان :وانـا أقــول لي سبب الــدمـوع هــذي

رشــا تبتســـم:إحســدهم والله..أخـــوات عــلاقتـهم مـره قــويـه

تغـريـد منـ خـلفـهم:بنـات أدخـلو بســرعة..مني شــايفه شئ

أفنـان تــدفها وهيـا تمسـح دمــوعها:أسكتي تغـريـد ..وخليني ابكـي مثـلهم

دفتـهم تغـريـد بالقــوة...وطــاحــوا في الأرضـ

الكــل التفتـ لهم ونــاظـرهم

تغـريـد يــدها مـدفـوعه واقفــه بحـراج:ههه ســوري

رشــا وهيـا تقـوم منـ الارضـ معصبــه:سـوري ولا لبنـاني أرتحتـي لمنـ أتفـرجتي

تغـريـد :أيـوة ارتحتـ عنـدك شئ

))) أتـــوتـــر الجــو((((

أفنــان:بنـــات ايشـ فيكم صــلو على النبي

تغـريـد وهيـا تمشـي وتــروح عنـد دانيــه :اللهم صلي وسـلم ...كيـف حالك دانيــه

وايش اخبــارك

دانيــه :تمــام..مافي شئ يــزعل

تغـريـد :ومنـ قـال إنـي زعلانه

دانيــه :وجـهك فـاضحك

تغـريـد لفتـ وجـها وسلمتـ على دنيــا

كـوثـر :لا والله ..كــل وحــده معصبــه وحــاقده على ثــانيــه..نحنــا مــاصــدقنا

نشــوف دانيــه مبســوطــه اليــوم بــرجـوع أختـها وانتـو لازم تســوها نكـــد

تغـريـد ورشــا..سكتــوا..وحســوا بــذنـب


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



مـــابقتــ ولا شئ عـــلى قلبــها إلا وحكــت لها كـــــــل شئ

نجــوى وهيــا متـــربعــه وجــالســه قبــالها..

بعـــد مـــا كــانتـ جــالســه جنبــها..تستمــع لها وتنـــاظرها..

كــأنها تحكــي لها عنــ فــلم حمـــاس

مـــلامحـــها..كــانتــ مــو مثبتـــه...مـــره حــزينــه..

مــره سـرحــانه تفكـــر في كــلامــها.. ومـــره تشفقــ عليـــها...

ومـــره تعصــب عليــها..ومــــره تضحكـ عليــها

لمنــ لعبتــ على عقـــل الحــــارس السكـــران

بســ مـــاورتـــها الضــرب إلي في جسمـــها ...علشـــان لا تتــأثـــر مــــره

نجــوى بهتمــــام:بســ لازم تــروحيــن على دكتــور نفســـاني...

مــاينفع تقعــديــن بحــاله هــاذي..أنــا أعـــرف دكتــور مشهـــور

أسمــه ميسرة طاهر

دنيــا:أسمــه مــو غــريب علي..ومــو هــذا إلي يحــل مشــاكل النــاس

في جــريــده عكاظ..

نجــوى:أيــوة وتــراه دكتــور مــره ممتـــاز..وانــا راح أروح معـــاكي وش قلـتي

دنيــا لفتــ وجهــا:أنســي المــوضــوع ..وقفـلي السيـــره.. منــي مجنـونه

حتــى أروح عنــده

نجــوى:انــا مــاقلتــ انــك مجنــونه..ومــو كــل مجنــون يــروح عنــد

الدكتــور النفســاني

دنيــا بقهــر:نجــوى خــلاصـ..قلــت مــابغــا يعنــي مــابغا ..لاتـزنين فـوق راسـي

نجــوى:انــا مــابي أضــايقك..بســ لازم أســاعدك مـايعجبنــي حـالك كـدا

دنيــا:كفــايه انه يعجبنــي..وشكــرا لاتعــرضـي خــدمــاتـك علـي..

مــابغا مســاعــده منــ أحــد

أنصــدمتــ نجــوى منــ كــلامــها وقــامتــ من مكــانها معصبـــه مــره..

أنــا أفكــر فيــها..وراميــه روحــي عليــها وخــايفــه عليــها مــره

وهـــذي تكلمنــي بجفــاء

دنيــا وقفــت :نجــوى

نجــوى مـعطيتــها ظهــرها:خيــــر..وإيــش تبيــن بعــد؟؟

دنيــا راحتــ عنـــدها وحضنتــها منـ ورا..:بليــــز لاتــزعلي منــي..

بســ أتضــايقتــ مـرره لمـن أفتكــرتـ يــزيـــد

نجــوى لفتــ ونــاظــرتها:انــا مــا يعجبنــي شكلك والسبــب يــزيـــد..

دنيــا قــاطعتها وغيــرتـ المــوضــوع..:نجــوى إذا رحنــا عنــد دانيــه ..ابغــا أعمــل

فحصــوصــات إذا حــامــل ولا لاء

نجــوى تتنهـــد وتحضنـــها: راح نعمـــل ويـــاربـ مــا تحمـــلي

دنيــا بعــدتــ عنــها:إلا صـــح إيــش أشتــريتي منــ الســوق..انـا لمحتــ من

الاكيــاس كــرتــون كبيـــر

نجــوى وهيــا تضحكـ:ياحبــك لقافه..تعــالي أوريكي بســ

طــلعــوا منـ الغـرفـه.. ولقــوا رحمــه وفـريـده يلبســو عبايــتهم..

وبــانه مــاسكــه يــد جــدتها رحمـــه

نجــوى:ويــن رايحيــن

رحمــه:على المستشفــى

دنيــا:يـا ســـلام وليـه مـاقلتـه لنــا..كنتــو راح تتــركــونا في البيــت

فـريـده :والله نحنــا جــلسنــا 3 ســاعاتـ ننتظــركـم..وأتــوقعنــا انكـم نمتــوا

نجــوى:لا مــا نمنــا..وانتظــرونا نـلبـس العبــايه

رحمـــه:نحنــا راح نــركــب السيــارة..وانتــو الحقــونا

دنيــا وهيــا تــدخــل الغـرفـه..:مـــع الســواق شــانــدوا راح نــروح

نجــوى:سـواق في عينــك..هــذا شيخـنا يـا عمــري

فـريـده وهيــا تفتـح البـاب علشــان تتطــلع بــانه:مـــع ولـــدي أســامـه

نجــوى وهيــا تلبســ عبــايتها..:يــوووو رحنــا بســوالفــ وفتتنــا صــلاه العشــاء..

دنيــا تبتســم وهيــا تلبــس عبــايتها ..

نجــوى فسختــ العبــايه ودخــلتـ الحمــام بســرعه..:إذا قــالو ويـن نجــوى..قـولي

لهــم انـها تصــلي العشــاء

دنيــا وهيــا تشيــل شنطتــها وتـاخذ جــوالها منـ الشــاحــن : طيبـ

أتــوضت نجــوى وطــلعتــ منـ الحمـــام..ولبستـ عبــايتها وطــرحتــها

وقفــت قبــال القبــله..:مــاراح تصــلي العشــاء

دنيــا وهيــا مــرتبكــه..:ها..نعـم ..إيـش قلتــي

نجــوى ونبــره جــديه:صــلاه العشــــــــــاء مــاتبغي تصــلي

انخجــلتــ مــره وفتحتــ البــاب وقــالتــ:لا مــا أصــلي..

. _ وطــلعتــ بســرعــه وهيــا منخجــله_...يـــــــــاربي لازم أطيــح في هــذا

المــوقف البــايخ يعنــي همــا مــايســألــوا إلا لمنــ أكــون معـــذورة..

رمتــ الطــرحــه على وجــها بســرعه..

وطــلعتــ من البيــت وركبتــ على سيــارة أســامــه ..

الكــورفــت الجــديــده إلي لــونها كحــلي غــامــق أخــذها منـ معــرضـ

السيـــارتـــ بعــد مــاصـــارتـ الشــركــه بــأسمـــه


ركبتــ دنيــا السيـــارة وهيــا معجبــه فيــها ..جـلستـ جنبــ امــها وقــالتـ:ســلام

عليــكم..مبــروك على سيــارة يـا أســامه


أســـامه عـــرفــها منــ صــوتها ... جــريئــه وتتكــلم معــاه قــدام أمــه وأمــها

..عــاد مــا أستغــرب منـــها ..وخصــوصــا أنها كشفتــ وجــها في صبــاح

خبطتــها رحمــه وهمســت لها..:أسكتــي ويــن أنتــي جــالسـه حتى

تتكلمــي معـاه كــدا

دنيــا بنفـس الهمــس: وانا أيش قلتـ يـا مــامـا..بســ بــاركتـ له على السيــاره

رحمــه:يعنـي خــالك ولا أخــوكي حتـى تبــاركي له.. وين نحنــا عـايشين

دنيــا :مـامـا انتـي ليـه مكبــره المــوضـوع منـ لا شئ..انا بـرازليــه وعـ..

قـاطعتها رحمــه بعصبيــه وهيــا تقــول بهمــس..:بـرازليــه هــا؟؟طيب إذا رجعنــا

البيتــ راح أتفــاهم معـــاكي

دنيــا مــدتــ بــوزها وبيــن نفســها:أوف رجعنــا لي النكــد والصـراخ

بــانه وهيــا في حضنـ جــدتها: داده فـليده ..تولان لاح تجـي

فـريـده وهيــا تــلفـ وجــها:إذا تبيــها راح أخـلي أســامه يجيبــها الحيــن

أســامه بيـن نفســه..:والله حتــى الصغــار صــاروا يتشرطــوا ويتــأمـروا علينـا

بــانه:أيــوه حليــها تجي علثــان اوليـها العلوثه لوزي

فـريـده :سمعتــ يـا أســامــه..راح تــودينــا على المستشفــى وتــرجع على البيــت

تقـول للخــدامــات يلبســوا تــولان وتجيبــها على المستشفــى

أســامه من غيــر نفــس: على إيتـ غــرفه أوصـل تــولان

فـريـده :على غـــرفة 70

أســامــه وهـوا يمــد بـوزه:يصيــر خيــر

فـريـده :وأشفيــك بــوزك مــاده شبــريـن

دنيــا بيــن نفســها:حتـى انتـ بعــد مــاد بــوزك مثــلي

رحمــه:أمكـن الـولـد مشغــول لا تشغـلي زيـاده وبعدين بـانه صغيره الله يهـديكي

حقـه إيــش تسمعــي كــلامــها

بــانه بتــرجي:لا داده ابي تولان..داده حلي تولان اجي

أســامــه وهــوا يعــدل الكــاب:لا عــادي خــالتي منـي مشغــول..وقتــي كـله معــاكم

رحمــه:أخــاف اننــا نضــايقك ونحــرجك يــا ولــدي

دنيــا تقــاطعـهم..:مـامـا يقــول انه مـاعنده شئ..خـلاص لاتحــرجيـه زيــاده

رحمــه قــرصتــها وهمســ لها:يـازينـك وانتــي مــاكله تبـن وتسكتــي

أســامه أبتســم بستهــزاء وبيــن نفسـه..:مــاقـد مــرو علي بنــات بهــذا الشكــل

دخـلتــ نجــوى ..وردتـ الســلام بصــوت خــافضـ.. وجلستـ وهيـا ســاكتــه

رحمــه بهمــس:شــوفي أختــك واتعلمــي منــها..

دنيــا عصبتــ ومــاردتــ على أمــها..بسـ مسكتـ كتفـها إلي قـرصته امــها


جسمــي نــاقــص..حتــى تقــرصيني

كفـــايـه الضــرب إلي في جسمـــي



وصـــلــوا على المستشفــــــى ... وراحــــوا علـى غــرفــه دانيــه

نجــوى فتحتـ البــاب:ســلام عليــكم

دانيــه :لا والله لــو مـاجيتــوا..الســاعه على 10 وانتــوا أفتكــرتـوا الحيــن

نجــوى تضحكـ وتقــول:أصــلا نحنــا مــاكنــا نبغـا نجــي..بســ أفتكـرنا أنـك

مـريضــه و تتعــبي وقلنـا مـانبي نمــرضك أكثــر

دانيــه بسخــريه:لا والله أنتــي بسـ أحــلفي

فـريـده ورحمــه دخــلو..:ســلام عليـكم

دانيــه وكـوثـر :وعليـكم الســلام

دخـلتــ دنيــا وهيــا متشــوقه لي أختــها ..

نــاظرتها وهيــا لافــه وجـها وتتكـلم مـع نجــوى إلي واقفــه قبــالها

مــاكنتــ دانيــه إلي تعـــرفــها

وحـــده جسمــها ضعيــف ..ومصفـــر

وعلى راســها لافيــن شـــاش يغطــي راســها كـله

كـوثـر وهيــا شــايله بــانه:آهليـــن دنيــا نـوريتي الغـرفـه مـو مكــه؟؟

دانيــه لفتــ وجــها بســـرعــه..كــأنها سمعتــ أســم دنيــا ولا تتخيـــل

نــاظــرتها ..مـــو دنيــا إلي تعــرفــها

أصــلا هيــا نحيفــه..ونحـفتــ زيــاده..هــلاتـــ تحتــ عيــونها ..

وجـها شــاحــب

دانيــه و دنيــا في نفــس الــوقتــ أشــروا..:أنتـــي أختــي

كــل وحـــده تنـــاظر أختــها ..منــ فــوق لي تحتــ..تبي تتــاكـــد إذا أتغيــر

فيــها شئ..أو نقــص شئ

دانيــه أتحـركتـ من الســريــر..وكــانتـ تبي تنــزل تــروح عنــدها

ونفــس الشئ دنيــا كــانتـ تمشـى وتــروح عنــدها

مسكتــ نجــوى دانيــه وقـالتـ لها:إنتـي تعبـانه لا تتحــركي

دانيــه تنــاظر في نجــوى ومـاسكـه دمــوعها :هــذي أختــي؟؟

دنيــا بيــن دمــوعها:دانيــه مـا وحشتـك

دانيــه نـاظرتها وخــدودها حمــرتـ بســرعه..

ودمــوعها نـزلتـ:والله انك وحشتيني مـره

حضنتـها دنيــا بالقــوة وقـالتـــ:وحشتينيـ مـــــــررررره

دانيــه حضنتــها بالقــوة وهيــا تبكــي:امــانه لاتــبعــدي عنــي


لحضـــــــــــــات مــؤثــرة في الغـرفـه

الكـــل..حـــــزن على حــــالهم ..و دمــوعهم نـــزلتــ


أخـــــــواتــ مــا شــافـو بعـضهم لمــــده 3 أســابيــع

و همــا متعـــوديــن أنــهم مـايفتــرقــوا إلا في وقتــ النـــوم..

وإيــديــهم على بعــــض


فتحتــ رشــا البــاب بحمــاس وقــالـت:ســ..

سكـتت وهيــا تنـــاظر في الكــل وهمــا يطــالعوا في شئ ويبكــوا

أفنــان:إيش فيكي واقفــه ؟؟

رشــا مستغـربـه:ليـه يبكـوا_ بخــوف_ لا يكــون دانيــه صــار لها شئ؟؟

أفنــان تضـربها:فــال الله ولا فــالك ..أفتحــي البــاب كـله وشــوفي

تغـريـد وهيــا خــلفهـم:بنــات إيش صــار؟؟مـين إلي يبكــي

رشــا فتحتــ البــاب وشهقتــ:د..دنيــا جــاتـ

أفنــان :وانـا أقــول لي سبب الــدمـوع هــذي

رشــا تبتســـم:إحســدهم والله..أخـــوات عــلاقتـهم مـره قــويـه

تغـريـد منـ خـلفـهم:بنـات أدخـلو بســرعة..مني شــايفه شئ

أفنـان تــدفها وهيـا تمسـح دمــوعها:أسكتي تغـريـد ..وخليني ابكـي مثـلهم

دفتـهم تغـريـد بالقــوة...وطــاحــوا في الأرضـ

الكــل التفتـ لهم ونــاظـرهم

تغـريـد يــدها مـدفـوعه واقفــه بحـراج:ههه ســوري

رشــا وهيـا تقـوم منـ الارضـ معصبــه:سـوري ولا لبنـاني أرتحتـي لمنـ أتفـرجتي

تغـريـد :أيـوة ارتحتـ عنـدك شئ

أتـــوتـــر الجــو((((

أفنــان:بنـــات ايشـ فيكم صــلو على النبي

تغـريـد وهيـا تمشـي وتــروح عنـد دانيــه :اللهم صلي وسـلم ...كيـف حالك دانيــه

وايش اخبــارك

دانيــه :تمــام..مافي شئ يــزعل

تغـريـد :ومنـ قـال إنـي زعلانه

دانيــه :وجـهك فـاضحك

تغـريـد لفتـ وجـها وسلمتـ على دنيــا

كـوثـر :لا والله ..كــل وحــده معصبــه وحــاقده على ثــانيــه..نحنــا مــاصــدقنا

نشــوف دانيــه مبســوطــه اليــوم بــرجـوع أختـها وانتـو لازم تســوها نكـــد

تغـريـد ورشــا..سكتــوا..وحســوا بــذنـب


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




واقفــ قبــــال المستشفــى وهــوا نــازل لي مستـوى تــولان يـربطـ

الحبـال حقـه جـزمتــها

بعــد مــاخلــص..وقفــ ونـاظــر محـــل للــورد..أبتســم

وخطــر له فكــره حــلوة

شــال تــولان ودخـــل المحــل.:الســلام عليــكم...

عنــدكـم ورده الكـرنفـال

بـائـع المحــل:إيـه عنــدنا وعنـدنا منـ الأحـلى بعــد..

شـو رايـك في الجــوري

أســامــه:طيبــ بسـ يـاليتــ تحطــها في بــاقه وتـلفها

بطـريقه مـرتبـه

بـائـع المحــل:إنتـه أمــر ونحنــا ننفـــذ..بســ دقيقــه منـ وقتــك

أســامــه :طيبـ


إلي عمــلته صـــح ولا غلـــط


بســ إذا أحـــد ســألها وقــال لها..ميــن ويـن لك الــورده؟؟


إيــش راح تقـــول!!!!


كــدا راح أسببــلها أحــراج قـــدام أهـلها و أهــلي


أحســن شئ أبطــل منــ الـورده هــذي


أصــلا انا ليــه أهــديها ورد...بصفتــها ميـــن؟؟


أووووووووف


مــو حـــاله هــذي والله..أفكـــاري صـــارتـ متنـــاقضـــه

بســ مـــاقـــد مــروا على جيـــران يـاخــذو العقـــــل

وهــذي كـوثـر تقــول أنه دنيــا عـاديــه لكنــها جــذابــه

وأختـــها حــلوة وتجــنن

وانـا شفــت دنيــا...عقــلي طــار منـ مكـــانه

واحــد حمـــار يقـــول أنــها سعــوديـه أو عــربيــه

وانــا أقــول لي أصحــابي كــلهم هــاجــروا على شـــام..

كــل واحــد يبي يـاخذ العيــون الــزرقـا والشعــر الأشقــر

واللهجــه إلي تـــرد الـــروح

هـــذولا مــو يجننــوا..إلي قمـــر نـــازل على الأرضـــ

وهــذا أنــا مــاشفتــ دانيــه ...كيــف راح يكــون شكــلها..تشبــه

أختـــها ولا أحــلى منـــها

تــولان تهــزه.:أثــامه ..أثــامه

أســامه يفـــوق:هـا حبيبي

تــولانـ تـأشــر للبــايع..

البــايع:مــالكـ ســرحـــان يـا عــم..انا منــ أول بنــديك

وانتـ في عــالم ثـــاني

أســامه أنحــرج :لا مـافيني شئ..إلا ويــن الطــلب

أعطـــــــاه البـــايع البــاقــه السكــريــه الفــاتحـه النــاعـمه وفي

داخــلها ورود جـــور..وعليـــها شــريطيتيـن منـ الســاتــان

النــاعــم..الأحمــر و السـكري

أســـامه أتــامـــل فيــها بعجـــابــ..كـــانتــ تشبـــه دانيــه

مــدري إيـــش رابــط الشبـــه

بـــبـــاقــه الــورد الجـــوري وبي دانيــه ..

لكــن أســـامـــه شبــها ..لأنـ البــاقــه سكــري فـــاتح مــايل

للبيـــاض..والــورد الحمـــرا..إلي بلـــون الــدم الصــافي

مثـــل دانيــه

بشـــرتها البيضـــه الثلجيــــه.. وخـــدودها المحمـــرا

هـــو صــــح مــا شــــاف دانيــه في حيــاته

لكـــن أتخــيلها مثــــل مــارسمـــها في بـــاله


أعطــــاه الحســـاب..وطــــلع على غــرفــه 70..نــزل تــولان في

الأرضـ ومســـح على شعـــرها البنــي الفــاتح وقــال لها..:ممكــن

تخــدمنـي خــدمــه أنســانيــه عظيمـــه

تــولان نـاظـرته ببــــلاهــه..مــاتفهــم إي شئ ينقـــال لها

مـــو مثــل بـــانه ..داهيــه وتفــهم بســرعة وبــذكــاء

أعطـــاها بــاقه الــورد وقــال لها..:أنتــي بســ أعطيــه لي دانيــه

ولا تتكــلمي ولا تقــولي شئ فـاهمه

تـولان هــزتــ راســـها

أســامه..:إذا أحـــد ســألك وقـلك ميـن أعطــاكي

الــورده تقـولي ميـن

تـولان ببــرائــه..:أثـامه

ضــرب يــده على الأرضــ..مـاتفهــم..مــدري كيــف راح

يــوصلها المعلــومــه

مسكــها منــ كتفــها وقــال:لا قـولي مــاادري ..فــاهمه

تــولان هــزتــ راســها

أســامه: إذا أحــد قلك ميـن أعطــاكي الــورد..تقــولي ميــن؟؟

تــولان بــدتـ تستـــوعــب:ولا أحــد

أســامه يبــوسها..:بـرافـوا عليكي..يالله أدخــلي

فتــح لها البــاب بشــويش..ودفــها أنــها تــدخــل

جـريتــ تـــولان على الســرير وحطتــ البــاقه جنــب دانيــه

وراحتــ عنـــد بــانه:حــلوة العلـوثه حقتك

بــانه:ماما أثتلتلي اليــوم

فــريــدة:بســم الله من متــى أنتــي جيتي يـا تــولان

تـولان:انا جيــت

فـريـده بــاستها..:شكله أســامه داخــلها منـ أول

ونحنــا ما أنتبهنــا ..

دنيــا تمســك بــاقــه الــورد بستغــرابـ:دانيــه ميـن

أعطــاكي الــورد؟؟

دانيــه تنــاظر بستغــرابـ:والله مــدري منـ متى وانتــي شفتيــها

دنيــا:الحيــن شفتــها جنبــك؟؟

نجــوى:بســم الله تتــوقعــي ميــن

دانيــه :اظــن جنــي معجــب فيني

الكــل يضحكــ

أفنــان: بنـات تــرا زواجــي يــوم الخمــيس هــذا..

قـاطعتها دانيــه وهيــا تقــول:عــاد انا معــذوره ومــاقــدر

أجــي.. خــلاصـ كفـايه أننــا جينــا في ملكتــك

أفنــان:بســ مو معنــاتها إنـك راح تقطـعيني بعــد مــااتــزوج

دانيــه :لا انشــالله مــااقطعـك..بسـ انتــي أوصـفي لي

بيتـك..عشــان كـل يــوم أجـي عنــدك

الكــل يضحكــ

رشــا:إلا بنــاتـ صح..بعــد مــا خلصنــا الثــانويه..ويـن نــاوين

تـدخـلو؟؟.انـا لســه مـاقـررتـ ويــن راح أدخــل

كـوثـر :انـا راح أدخـــل قســم تــربيــه فنيـــه

تغـريـد :انا مــراح أدخــل الجــامعه..إنـا قـررت إنـي أسجــل المــدينه

جــامعه العـربيه المفتــوحه

رشــا:وليــه يعنــي؟؟

تغـريـد :بـابـا جــاله نقــله على المــدينه وراح نضطر أننــا راح

نسكــن هنــاك

كـوثـر :يالله إذا فكــرنا نــزور المــدينه...راح نجــي

عنــدكم..نــوفر حقه فــلوس الأوتيــل

أفنــان:وانـا نفــس شئ راح أدخــل مــع كـوثـر قســم

تــربيــه فنيــه


دانيــه سكتت ونــزلتــ راســـها هــي الــوحيــده إلي نسبتــها

أعــلى وحـــده فيــهم

ومــع كــدا مــراح تــدخـــل الجــامعــه...لان الجــامعه

للسعـــوديــات..أمـا الاجــانــب تسجـيلــهم غــالي


دنيــا أنتبهتــ في دانيــه وحستــ فيـــها ..أمنيــه حيــاتها أنها

تكمــل دراستـــها في تخــصص الأعــلام و الصحــافة ..و تتمــني

تكــون مــذيعـــه أو أعـــلاميـــه في تــلفـــاز


نجــوى :بنــات مــع انه دانيــه نجحــت..ونسبتــها 91%

فحبيتــ أجيبـ لها هــديه بمنــاسبه تخــرجها

دانيــه أبتســمتــ...تحـــاول نجــوى أنــها تــمســح

الحــزن على وجــهي..

نجــوى أعطتــها هــديــه مغلفــه بالفــوشي وعليــها

شــرايطـ بيضــه

البنــاتـ أجتمعــوا في ســـرير متحمسيــن

دنيــا:أفتحــي

دانيــه هــزت العلبــه:لازم أتــوقع قبـل لا أفتحـه

رشــا:امممم تتــوقعــي خــاتم

دنيــا:إذا خــاتم كـانتـ العلبــه صغيــره

كـوثـر :امكــن سيــارة؟؟

نـاظروها كــلهم

كـوثـر تضحكـ:ههه أمــزح طــيب

نجــوى:أفتحــيه؟؟

دانيــه :حتــى ولـو كــانتـ إيشـ الهــديه..أنــا راح أقبــلها

لانـك أختــي

رشــا:يالله دانيــه أفتحيــها..بلاشي مقــدمــات سخيفــه

فتحتــ دانيــه الشــرايــط البيضــه..وفتحتــ العلبــه الفــوشيـه


البنــاتـ شهقـــوا على الهــديــه

دانيــه مسكتـ الجــوال بيــدها بفــرح وقــالتــ:جـــوال

دنيــا بعجـــاب:ولــونه فــوشي

أفنــان:وعليــه أكسســوراتــ فــوشيـه بسمــك

رشــا:حتــى الخــلفيــه مكتــوب عليــها أسمـك بالانجـليزي

تغـريـد ..:نــوعه مـوتـورلا النــاعم..حتــى حجمــه نحــيف

نجــوى تبتســم:إشــرايــك

دانيــه بفــرح:تجــنن..أحــلى هــديــه مــا أتــوقعتـ أنـه أحــد

راح يهــديني جــوال _ بحمــاس_ يالله بنــاتـ أعطــوني أرقـامكم

وابغــا رســـايل..وأغــاني وثيمـــات..وصــور ..وفــديـوكليب

أنشغــلوا البنــات بجــولاتــهم ..وكــل وحــده فـاتحه

البـلوتـوث وتــرســل

دنيــا بهمــس:نجــوى متــى راح نــروح

نجــوى وأفتكــرتـ:أيـوة صــح..تصــدقي انني نسيــت الســالفه

دنيــا:حتـى انا نسيـت ودوبي أفتكــرت

نجــوى:الحيـن نــروح..

دنيــا وقفـت وشــالتـ شنطتــها..:مـامـا انـا ونجــوى رايحيــن

عنــد الدكتــور..نســأله متــى مــوعــد خــروج دانيــه

رحمــه:أيــوة كلمــه متــى راح تتطــلع..لانـ دانيــه

صحتـها أتحسنتــ

فـريـده :أيـوة والله كلمـيـه

نجــوى وهيــا تفتـح البــاب:حاضر

دنيــا :عــارفه دكتــورة إلي راح تعمــلي فحــوصــات ؟؟

نجــوى وهيــا تــروح على الأرشــيف:لا بســ راح أســال

الممــرضــه ..يــا سستـــر

الممــرضــه الهنــديه:يســ أختــي

نجــوى:لـو سمحتــي ويــن مكتــب دكتــورة الحمــل والـولاده

الممــرضــه:ليــه انتـه حــامل؟؟

دنيــا:بلا لقــافه زيــاده ..جــاوبينـا على قــد الســؤال

الممــرضــه بعصبيــه :إيس هــدا كــلام انتـه في قــول..انا لازم

أعــرف انته حـامل ولا سـوي فحـوص حقه حمـل

نجــوى:فحــوصــات حقــه حمــل..بسـ ممكــن بســرعه

الممــرضــه:كــلاص تـعال ورا أنـا

نجــوى تلحـقها:مـو انا إلي بعمــل فصـوحــات..أختــي

الممــرضــه تــدخل غــرفه صغيــره ومــا تــرد عليــها..تفتــح

الصيــدليــه وتطــلع أبــره وقطــن ولصقــه

دنيــا:عــاد مــاطحنــا إلى في وجــه الهنــديه هــذي

نجــوى:شفتــي كــيف الحــظ

الممــرضــه :أجــلس في سـرير وارفـع كـم عبــايه انته

جـلستــ دنيــا في طــرف الســرير وهيــا متـأففه ..ورفعتــ كــم العبــايه..

وأعطتــ ذراعها للممــرضــه

أعطتـها أبــره وسحبتــ الـــدم منـــها

حستــ بالالــم دنيــا وغمضتــ عيـــونها

نجــوى:دنيــا أفتحي عيـونك خلصنــا

فتحتـ عيــونها ولقتــ الممــرضــه تمســح المنطـقه

وتحطـ عليــه لصقـه

الممــرضــه وهيــا تتطــلع :أجــلس ســوي الحيــن انا في أجـي

دنيــا وهيــا تحــرك ذراعـــها:وجـــع يــدهـا حــارة..

شكلها كــانتـ حـاقده عليــا

نجــوى:إنتـي لو كلمتيــها منـ البــدايه بـأدبـ لـو عـاملتك

مثــل مـا أتكلمتــي


نجــوى:ياالله عمــري انا رايحــه عنــد دكتـــوره خــديجــه أسـأل

عنـ حــاله دانيــه وراح أرجــع

دنيــا:أرجعــي بســرعة لانــي راح أمــل

نجــوى وهيـا تفتــح البــاب:أبشــري

أنســدحتــ دنيــا في الســرير ..وأستــرختــ..حستــ بــألام في

بطنــها تــألمــها

غمضتــ عيــونها وشــدتـ على بعطنـــها

الــوجــع راح يجــي ويخــتفــى

لــو قلــت لي نجــوى تجــيب لي منـ صيــدله بــروفيــن

طــلعتـ جــوالها ودقتــ عليــها:الو نجــوى وينك

نجــوى:على طـريقي على مكتبــ الدكتــورة..ليــش؟؟

دنيــا تنــزل الطــرحه من شعــرها..وتحــك شعــرها :الله لايهينــك ممكـن تـروحي

على الصيـدليـه وتجــيبي بــروفيــن

نجــوى:بــروفيـن؟؟وكــم قــوتها

دنيــا قــامتـــ و جــلستــ في ســرير ونـزلتـ راســها800:

نجــوى:مجنــونه أنتــي تبي تمــوتي

دنيــا:لـو تجــربي الالـم إلي فيني كــان أنتحــرتي

نجــوى سكـتت وتعـــرف أذا دنيــا تعبتــ منـ شئ ومـا تقـدر

تستحمــل تستخـــدم إي شئ..المهــم انـها تــرتاح..:حـاضر راح

أجيبـــه لكــي

قفــلتــ الخــط دنيــا ورمتــ جــولها جنبــها ودخــلتـ يــدها تحتـ

البنطــلون تحــديـدا في بطنــها في مكــان الالـم ..وضغطتــ

عليـه..ويــدها الثــانيــه مـاسكـه راســها..

وشعــرها مغطــي وجـها كــله

فتــح البــاب دكتـــور ..ويــده الثنتيــن في جيبـ البــالطــوا

والسمــاعــات على رقبتــه..أستغــربــ منــ البنتــ إلي جــالســه

بطــريقه غــريبــه..وشعــرها الطــويــل يغطــي وجـها وجسمــها

الممـــرضــه الهنــديه:دكتـور جــابــر إيـس سوي هنا

جــابــر أستغــرب وقــال:مــدري أنــا كنتــ ســرحــان ومــاحسيتــ

إلا وانـا أفتــح البــاب.._أشـــر لها_ مــن هــذي؟؟

دنيــا سمعتــ صـــوت رجــال بســ طنشتــ ومــا أهتمتـــ

بســ طـــلعتــ يـــدها منـ بطــنها وعــدلتــ بنطــلونها

الممــرضــه الهنــديه تــدخــل:دكتـور جــابــر هــزا ممنــوع أنته في

أدخــل إنــدا حــريم ..انته مــافي يقــرا لافتــه

جــابــر وهــوا عنــده فضــول يشــوفـ منـ هــذي إلي مــاأستحتــ

ومــا غطتــ شعـــرها.:بســ انا دكتــور عـــام..

ولازم أشــوف الحــالاتــ

دنيــا بنبــره متنــرفــزة:إيــش طـــلع التحليـــل يـاسستــر

جــابــر رفــع حــاجــب..صــوتها مــو غــريب علي..

ويــن سمعتــ صـــوتها


الممــرضــه الهنــديه:إنتــي في زواج؟؟

دنيــا رفعتــ شعــرها بطــريقه عصبيـــه.. وانفجــرتــ بــوجـها

:يعنــي إشـ رايــك..أقــولك ســوي تحليــل ابغــا أعــرف إذا

حـــامل ولا لاء..تــقولي أذا متـزوجــه ولا لاء..قصــدك انــي

حـامل بحــرام



جــابــر نــاظــرها ...وأفتكـــرها....


تحتـــــ المطــــــر المنهمــــــــر

وجــــها المبلبل بالمطـــر وتبكـــي

عيـــونها الفيــروزيــه الغــريبــه

صــرختـ عليـه في شـــارع


دنيــا نــاظــرتــ في جــابــر يقهــر:وخيــر انتــه أيشـ فيك

تتطــالع فيني

جــابــر يبتســم بثقــه:صــدفه حــلوة أننــا نتقــابل مــره ثــاني

دنيــا بعصبيـــه ..ومـــاعـــرفتــه أصــلا:صــدفه فــوق راســك

أنشــالله _ لفتــ على الممــرضــه بعصبيــه_ وانتــي أخــلصي

بســرعه حــامل ولا لاء

الممــرضــه بخــوف هـزت راســها بنفــي:لا مــافي حمــل

نــزلتــ دنيــا منــ الســرير ولفتــ الطــرحــه على راســـها

..:أوووف منــكم..

جــابــر وهــوا رافع حــاجــب ...ثــاني مــره يشــوفها وهيــا

معصبــــه وتصـــرخ عليــــه...بســ عليـــها جمــــال مــو جمــال

بنتــ عـــربيـــه

أول مــره مـا شــافها كــويـس ..لان الــوقتــ ليل..والدنيــا تمطـــر

مطـــر..بســ لفتــ عيــونها الــواسعــه الفيــروزيــه



طــلعتــ منــ الغـرفـه وراحتــ عنــد دانيــه

جــابــر مستغـرب...منـ شئ....بتعمـــل فحــوصـــاتـ لي حــالها

..ومعصبـــــه إذا كــانتـ حــامل ولا لاء... والمشكـله أنـها منــها لابســه الدبـله

!!!تكــــونـ حـــامــل بحـــرام...!!!!


رفــع كتفــه بلا مبـــاله:وليــه لاء..كــل شئ جــايز

فتحتـــ البـــاب رحمــه وقــالتــ:نــورتي البيـت

دخــلتــ دانيــه البيتــ وشهقتـــ:مــامــا إيــش هــذا إلي

عملتــه..هــذا بيتنــا ولا أتخيــل

دنيــا وهيــا تحــط شنطتــها على طــاوله الطعـــام..:لا أتسلفنــا منــ عنــد الجيــران

دانيــه وهيــا مبهــورة وتــــدخــل الغــرف كــلها وتشــوفها

:متــى عملتــو هــذا كــله..

نجــوى:لمنــ كنتــي في المستشفـــى..

رحمـــه:هـا بنــات..تبوني أعملـكم العشــاء ولا لاء

دانيــه وهيــا تجــلس في طــاوله الطعــام:مـامـا إيــش عشــاء

تســوي..خلينــا نتشــري منــ برا

رحمــه:انا مــااكــل أكـــل الخــارج

دنيــا:لاتكثــروا العشــاء..لاني رايحــه على زواج أفنــان

وراح أتعشــاء هنــاك

نجــوى:إذا بتــروحي ليــه جــالســه..الحيــن ســاعه 9 وأفنــان

راح تنــزف على ســاعه 2 في ليـــل

دنيــا وهيــا تمسـك شعــرها:مـامــا ممكــن أطلبـ طــلب

رحمــه فهمتــها:لا

نجــوى ودانيــه ضحكـــوا..

دنيــا:ماما بليـــز..أول مــره بقــص شعـــري..حتــى مـــابي

أقصــه بســ أعملــه شــلال _ مسكتــ أطــراف شعــرها_ شــوفي

كيــف شعـــري منـ تحتــ متقصــف وبــاهتــ

رحمــه:وإيــش راح تســوي في شعــرك

دنيــا تـــلم شعــرها:شــلال

رحمــه بتعجــب:إيــش شــلال هــذي

نجــوى تشــرح لها:يعنــي بسـ تقـص شعـــرها مـــدرج ..يعنــي

مــراح يتغيـــر ولا تشيـــل كثير منــه

رحمــه تهــز راســه:طيب بسـ إذا ضحكتـي علي ولعبتـي في

شعــرك والله يــا دنيــا لاأحلقـه على صفـــر

الكـــل ضحكــ

بـــانه:ويـــن لــوزي

دنيــا:في درج تســريحــه حطيتــها

بــانه:وليــه تحتيــها

دنيــا نــاظرتها وتكلمتــ:مــالك صــلاح ويالله أنقلعــي عنـد امــك

نجــوى:هييي أمـــها مــوجــوده..قبــل لاأصــك و

جهك بطــبق الفــواكــه

دانيــه ميته ضحك:أتخيــلو شكــل دنيــا وعلى وجــها

طــبق فــواكــه

نجــوى ودانيــه يضحكــوا

دنيــا تقــوم وتسحــب شنطتــها وتــدخل على

الغـرفـه:سخيفــات

رمتــ الشنطــه على ســريرها إلي جنــب النــافذه..وفتحتـ بــاب

الــدولاب وطــلعتــ منشفـــه بنــك نــاعمــه..:أوووو كـله بنـك في

بنـك..أكــره لــون البنــاتي هــذا

دخـلتــ الحمــام..إلي لــونه سمـــاوي بحـــري..:لـو حطــوا بــدل

البنــك أســود أو أحمـــر كــان أحســن منــ البنـك الـغبي



شخصيــه دنيــا قــريبـــه منــ لــون الأســود والأحمـــر

الأســود دليـــل على غــرورها وكبــريــائها ..وعــزتها

والأحمــر على جــرائتها ..وكــان للحــب..بسـ الحبــ في قلبــها

مـات ..وقفــلتــ قلبــه وأقسمتــ أنــها مــراح تعطيــه لي أحــد..

لان الحــب عنــدها غلطــه!!!



فتحتــ الـــدش و وقفــت تحتـــه تستــحم


جــلستــ دانيــه في ســـريرها إلي في الــوسطــ وعلـى يمينــها

ســرير دنيــا وعلى يســـارها ســرير نجــوى

طــلعتــ جــوالها منـ جيبــ البنطــلون.. ودقتــ على كـوثـر :الوو

كـوثـر كيــفك

كـوثـر وهيــا في صــالون:تمــام الحمــدالله

دانيــه :إنتــي في صــالون؟؟

كـوثـر :لا في مــرقـص يعنـي زواج أفنــان ويـن بكــون

دانيــه أفتكــرتـ شئ: حبيتي كـوثـر بعــدين اكـلمك بــاي

قفــلتــ الخــط..وقــامتــ على ســريرها وراحتــ على صـــاله

تحــديدا على طـاوله الطعـــام وأخــذتــ بــاقه الـــورد..إلي منـ

المعجــب الســري على قــوله دنيــا

دخــلتــ على الغـرفـه وحطتــ الــورد في مــزهــريه على طــوله

..وحطتــ عليــها مــويه علشــان مــا تـذبل ..

مسكتــ أوراق الجــوري النــاعمه وقــالتــ:نفــسي أعــرف ميــن

أهــداني الجــوري...لايكـــون جــاتـ من سمــاء وانـا مــاادري

ضحكتــ على كــلامها الخيــالي وجــلستـ في الكـنبــ..تتــأمــل

في المــزهــريه

نجــوى تفتــح البــاب:دانيــه متــى راح تنظـفي راســك

دانيــه تكـــره شئ إذا أحـــد قــال لها نظــفي راســها..أو إي

أحــد ينظــف راســـها...تحــس بالاحـــراج مـــره ..وهيــا

تمســك راســها وتشــوفه بـــدون شعـــر..كـانتـ متعــوده أنه

الفلبينيــات ينظـفولها هــوا ..

قــالتـ بضيــق:انـا راح أنظـفه شــوي

نجــوى فهمتــ كــلامـــها ..ومــاحبتــ تحــرجها زيــاده ..

راحتــ عنــد التــسريحــه ورتبــتها ..لان المصصففــه والمــزينه

راح يجـــوا شـــوي

بــانه تــدخــل الغـرفـه بطــفشــ:أوف تفثـــانه مله ..

_ راحتــ عنــد دانيــه وجـلستــ جنبــها_

دانيــه تعالي العبي معـاي

دانيــه ابتسمتــ:وأيــش راح نــلعــب

بــانه تفكــر:امممم نلعــب لعبه انتي عمتي عنونك وانـا اتحـبى

دانيــه تضحكــ:طـيب بســ راح أعــد حتـى عشــرة وأدور عليــك

نــزلتــ بــانه منـ الكنــب بحمــاس وقــالتـ..:يالله عمــدي عنونك

دانيــه تغمــض عيــونها وتقـــول:واحــد طـش أثنيــن طـش

ثــلاثـه طــش _ تصــرخ_ خــــلاااااص

بــانه وهيــا تــجــري في صـــاله وتجــلس تحتــ طــاوله

الطعــام..:حـــلااااص

فتحتـ عيــونها دانيــه وقــامتــ:ويــنك إنتــي ..ويــن رحتـــي

بــانه وهيــا مبســوطــه:مــالاح أقلك

دانيــه عــرفتــ أنــها في صــاله ..راحتــ على صــاله وحستـ إنـه في

شئ تحتــ الطــاوله ..ســوت نفســها مــاتشــوف شئ وتــدور

حــوليـن الطــاوله ..وتجـــلس..:أوووف تعبتــ ..مــامــا مــاشفتي

ويــن راحتــ بــانه

رحمـــه إلي كــانتــ في المطبــخ تشتغـــل وتسمــع لهم..:امممم

مـــدري...شكلها راحت على غــرفة الجــلوس

دانيــه تقــوم وتفتــح بــاب الغـرفـه وتنــاظر في طــاوله:رحتــ

على الغـرفـه بسـ وينــ راحتــ

بــانه أستغــلتــ الفــرصــه وطــلعتــ من تحتـ الطــاوله بســرعه

دانيــه وهيــا تجــري وتمسكــها:شفتــــــــك

_ تــدغـدها وهيـا تــضحكــ _ فــزتـ عليكي

بــانه وهيــا ميته ضحكــ:حــلاص..حلاص لا ضحكيني كثيــر

طــلعتــ دنيــا منـ الحمـــام ولافــه المنشفـــه على

جسمــها النحيـــل..

فتحتـــ دولابـــها ..وطــلعتــ شــورتــ جنيـــر فــاتح ..وبــدي

عــودي ..وجــلستــ على التسـريحــه تمشــط في شعــرها الطــويل

وهيــــا ســـرحـــانه ...

إيــش قصـــد الدكتـــور لمنــ قــالي قبــل كــم يــوم ..صــدفه حــلوة أننا أتقـابلنــا

متــى قــابلته أصـــلا..حتــى يقــول الكــلام هــذا

أنـا أول مــره أدخـــل المستشفـــى ..وأشــوف وجــه

يــــاربي ...يعنــي هــوا قــال الكــلام هــذا علشــان يـتغــزل

فيني ..ولا منـ جــده يتـكلم

صـــح أفتكــرتــ..الشهـــر إلي راح كنتــ في المستشفــى مــع

دانيــه ..علشــان نعمــل الفحــوصــات..وانا أضـــاربتـ مع أمــي

وطــلعتـ من المستشفــى وانا أبكــي

أيــوة عــرفته هــوا والمظــله حقـته الـغبيـــه..عــامل نفســه مــره

يخــاف على نفســه ..

وجــع..أصــلا شكــله يقـــرف..وخصــوصــا صــوته الخشـن إلا كــانه 60 رجــال

يتكلمــوا في وقتــ واحــد ..ضحكـت لمنــ علقتــ عليـــه

الله مـــر الشهــــر بســــرعة .. وانــا مــاحسيــت بهـــذا..صــارتــ أحــداثــ

كثيـــره ..في شهــــر وبســـ

أنفتــح بــاب الغـرفـه ودخــلتــ نجــوى و دانيــه ومعـــاها مصففـــه الشعـــر

والمــزينه..وفي يــدهم شنطــه المكيـــاج والشعــر

وحـــده سعــوديه وسمــرا غــامقــه ..وثــانيــه جــاويه

دنيــا سلمتــ عليــهم..:مــرحبــا فيــكم

الجــاوبه:هــلا فيكي إيش أخبــارك.

دنيــا تجــلس وتحـط رجــل على رجــل:تمـام الحمــدالله..

جــلستــ دانيــه وبــانه في الكــنب..وقبــالهـم البنتــ السمــراء تـفتح الشنطــه

وتطــلع المكيــاجــات وتحطــها في طــاوله

دانيــه :ماتعــرفنا على بعــض

السمـراء تبتســم وتفســخ عبــايتها:ههه معــاكي نسيبــه وانتــي؟؟

دانيــه تحــرك رجــولها:دانيــه ..

نسيبــه :هــلا دانيــه ..راح تتـمكيجي..

دانيــه :لا مـو انا إلي أتمكـيج هــذولا أخــواتي دنيــا ونجــوى..راح يتمكيـجوا


نسيبـــه أستغـــربتــ لمنــ قــالتــ أخــواتي..

أعطتـــ دنيــا أختها..لانـها تشبــها شــوي

أمـــا نجــوى مــا أعطتــها أبـــدا..

نــاظــرتــ في دنيــا إلي تحــرك شعــرها الطــويل ..وتمسكــه صحبتها جـوهره ..

وتـأشر لها كيــف تقصـــه

لفتــ وجــها وفتحتــ علبـ المكيــاج وهيــا تقــول..مشـالله تبــارك الله مشالله الله

يحميــها منـ عيــن الحســود..الله أكبــر عليــها

مشــالله شعـــرها يغطــي ظهــرها كـــله وحــرير ..والطـــامه عيــونها الملــونه

جــاتــ نجــوى وأعطــتهم مــويه ..وجــلستــ جنـب دانيــه

نسيبــه وهيـا تشــرب المــويه:مشــالله مـن ويــن تــرجـعوا

دانيــه وهيــا تفتــح جــوالها..:بــرازليــن

نسيبـــه شــرقتـ بسـ مـا بينتـــ..:لكــن مـوا بــاين عليـكم؟؟

نجــوى فهمتــ قصــدها..:هــذا لان أمــهم أفــريقــه..وانا أصيــر أختــهم بســ من

أبــوهم وأمــي سعــوديه ومــاخذه مــلامحــي منـ أهــل أمــي

نسيبــه فهمتــ:اها ..حــلوة لمنــ الــوحــده تكــون مهجنــه عنــدك أنـا

أرجـع من مغــربيـه وامــي هنــديه ..إذا اتكلمنـا راح يضيـع الــوقتــ.

._ أبتسمتــ_

يالله يـا نجــوى أبــدا فيكي

نجــوى راحتــ عنــدها وانســدحتــ في الكــنب..وهيــا قــربتـ الطــاوله وجــلستـ

عليــها ..وبــدئتــ تمكيـجها

دنيــا وهيــا تـأشــر لي جــوهره..:مــابغا مــامــا تحــس إنــك شلتـي كثيــر

فــاهمه عــلي..شيــلي منـ الأطــراف لانه مــعــدوم مرره ..وقصيــه شــلال خليــه

مــدرج مرره..وابغــا تستشــوري وتــلفــيه على فــوق..ولا أقــول لالا ..أنتــي

تسمعــي لي نــانسي عجــرم

جــواهــر وهيــا مكتفــه يــدها وبقــله صبـر:أيــوة

دنيــا بحمــاس:شفتي فــديو كليب قــول ثـاني كــدا ..شفتــي كيــف كـان لـوك

شعــرها..فـاكرته وهيـا لفتــه مررره

الجــوهـره تتــأفف بطـفش منــها ..وتـلفــها وتمســك شعــرها:أيـوة ..ويالله

خلينــي أبــدا أقــص شعــري

دنيــا:دقيقــه

جــوهر بنـرفـزة:خيــر إيش فيــه

دنيــا تنــاظرها:لا تنفخــي.._ لفتـ ونــادتـ دانيــه _

دانيــه هــاتي جــوالي منـ سرير وتــلاقي في شنطــه سمـاعـاعت جـوالي

دانيــه تــروح على ســريرها وتــاخــذ الجــوال و السمعــاتـ وتعطيــهم لي دنيــا

حطتــ السمــاعه في إذنــها وشغــلتــ جــوالها على أغنيـــه نانسي



اللي كان من قبلك انت

وانت مش جنبي مكنتش عايشة فيه

واللي حيكون بعدك انت لو ماكنتش جنبي

يا ريتني اموت قبليه



أنســدحتــ دانيــه في ســــرير ..وحطتــ راســها على المخـــده ..أتحسســت بشئ

قــامتــ ورفــعتــ المخـــــده ..وشهقتــــ

لــب تــــوب

وجنبـــها ورقـــه صغيــره مطـــويه

فتحتــ الــورقــه وقــريتــ..(انــا عــارفه أنـك راح تنصــدمي على الهــديه..بســ

لاتفــرحي كثيـــر..اللبـ تــوب مــو وحــدك...تــرا حقنــا كلنـــا ..

يعني نحنــا حبينــا نعمــل لكـي سبــرايــز((

دانيــه وهيــا تضحكــ:مــافي إلا كــاتـب الــكلام هــذا إلا دنيــا

سحبتــ اللبـ تــوب وقـــالتــ :شكــــــرا

وطــلعتــ منـ الغـرفـه..شــافتــ امــها جــالســه على

طــاوله وتتكــلم بتـلفــون مــع فـريـده ..

دخــلتــ على غــرفه الجــلوس ولقتــ بــانه تتفــرج على

سبيــس تـــون على مسلــسل أنا وأخـــي

تجــلس دانيــه في الكــنب.. وتتــربـع وتحـط اللبــ تــوب في حضنــها وتفتحــه

:بنــو إذا خـــلص انا واخــي أرفعي صــوت عــالي عشــان احــب الاغنيـه

بــانه وهيــا منــدمجــه:تيــب

شغــلتــ اللبــ تــوب وهيــا متحمســــه..إلا نغمـــه رســاله جــوالها تقطـع تحمسـها

دانيــه :ييوووو منــ رســايل هــذي..مره مهمــه وكــل يــوم يـراسلــوني

فتحتــ الرســــاله smm وكــانتــ أغنيـــه


((حبيت اسلم عليك وآخذ اخبـــــــــارك

واعلمك اني باقي حافظ اســـــــرارك

ويش اسوي بقلبٍ ساكنــــــــن دارك

خيرتني نفسي مابين الناس واختارك((


دانيــه مستغـربه..: ومنــ هــذا إلي مــايعــرفني ولا أعــرفه

ويـرسلي حبيتـ أســلم عليــك

يــاربي هــذا رقــم ميــن إلي راسلــني..متــاكــده أنه مـو غلطــان ..

انــا أوريــه الكــلب هــذا..قــال حبيتـ أسلـم عليــك ..

أرسلتــ له أغنيـــه أسيــل عمــران


((لاصديق ولاقريب ولاحبيب .. ممكن اعرف ليه تتكلم معاي

مابي ياخي انت فعلاً شي غريب .. هو يعني مافي بالدنيــا سواي))


جـــلســ أســـامه في ســرير ..وأعجــب مــره على ردها ...

عـــرفتــ تــرد له بــرســاله قــويه...

ثقيـــله ومــاتعطــي وجـه لي أحــــد



حطـ المخــــده في حضنـــه وراســـل لها أغنيـــه..

(( موحرام حالي مايصعب عليك …تجرح الضحكه في عيني

وتتظاهر ماتبيني

ياخي لو قلبك حجر .....الحجر يقسى ويحن

وإنت عينك لي وطن ….كيف أعوفك ياوطن ))


فتحتــ فمــها دانيــه وهيــا تسمــع للأغنيــــه...:نعــم نعـــم

أول ســلامــات والحيــن

حــرام لاتحـرجني وقلبي حجــر..إيـش الخــرابيـط هــذي ..أصــلا منـ هــذا الغبي

هـوا وفنــانه ..مــافي إلا بشـــار الشطــي هــوا وصــوته إلي يلــوع الكبــد..


أرسلتـــ له رســـاله)) :هيي إنتــه إشفيــك تــراسلي ولا كـاني حبيبتــك...لــو

سمحتــ أحتــرم نفســـك...وترا عنـــدك أخـــواتــ..((


أســـامــه قــري رســالتها بعجـــاب ..أرســل لها رســــاله

..((كيــف الجــوري..عجبـك؟؟((

دانيــه أنصــدمتــ وقــريتــ الــرســاله كـم مــره.. وأرسلتــ له.. ((أنتـ صــاحــب

الجــوري؟؟ إيشـ تبي منـي بضبــط..وكيــف أرسلتــ الجــوري عنــدي))

أســامه أنســـدح على ســرير وأرســـل لها )): بعــديــن راح تعــرفي؟؟((

دانيــه أرسلــت له)) إيــش بعــديـن هــذي..مــاأبغا شئ يــربطــني فيـــك..راح

تقــولي ميــن أنتــ وكيــف أرسلتــ الجــوري وإيــش تبي بضبــط ولا أعطيـ رقمـك لي

أبـوي أخليــه يتفــاهم معـــاك؟؟)))

أســـامه وهــوا مبســـوط ..أرســل لها رســاله )):راح تــرسلـي

رقمــي للبــرازيــل؟؟؟)))


دانيــه أنصــدمتــ ومــا أرسلتــ له رســاله قفـــلتــ جــوالها كــله ..


رمتــ اللبــ تـــوب على جنــبها ..ولمتــ رجــولها ..وهيــا تفتكــر كــلامــه

فتحتــ جــوالها مــره ثــاني ..ولقتــ رســاله غيــر مقـروئه ..

فتحتـــها وكــانتـ أغنيــه


))ناويلك على نيه بس انت اصبر اشويه…. اذاماعلقك فيني


وهواك يصير بيديه…. ناويلك على نيه ))


دانيــه حقــدتـ عليــه مــره..وبعــد يهـددها إنها راح تحبــه

رســلتــ رســاله (( وقـــح وقليـــل أصــــل ((

وتحتـــها أغنيــــه

((( مادام انه كلامك جد .. حبيبي ألتزم حدكـ

ترى بيني وبينك حد .. ومن هاليوم انا ضدكـ

تهددني وانا اهدد .. وخلهـ ينفعك صدكـ

إذا تخطي بيجيك الرد .. ولاني ميته في بعدكـ

واذا تجرحني متعمد .. ابجرح وبكيفي وش عندكـ ))


أســــامه أنفجـــر ضحكـــ على رســـالتها...:وبعـــد لها عيـــن تستقــوي علي

...والله بنـــات مكـــه الــواحــد يخــاف منــهم

جــواله دقـ بمــوسيقــى سنــواتـ الضيـــاع..أتحمـــس أنه دانيــه راح

تتصـــل..راح يسمــع صـــوتها...لكــن ظنــه خـــاب ورد:

هــلا كـوثـر خلصتـي؟؟

كـوثـر :أيـوة خلصتــ يالله تعـــال خــذني

أســـامه يقــوم ويسحــب المفتـــاح..:مســـافه الطــريق وانا عنــدك



عــلى ســـاعه 11 ...في قـــاعه مـــاربيــــا الفخمــــه


واقفـــه قـــدام المـــرايــه وهيــا تنــاظر في الميـك أبـها بعجــاب

فستـــانها تــركــوازي المشجـــر مــاسك منــ عنــد الرقبـــه..ومنـ

تحتــ الخصــر كســرات تــوصــل تحتــ ركبتـها..وجــزمتــها

الكعـــب إلي حبــاله مــربــوط على سيقــانها البيضــه

ورفعتــ شعــرها على فـــوق وعليـها شــرايـط تـركـوازيه تجـنن..

:كيـف شكـلي ميـه ميــه

ولاء وهيــا تحـط شعــرها الملفـلف على قــدام :أيـوة ميــه وأظمنـ

لك إنـي راح تنخـطـبي الليــله

رشــا تضحكــ:لســه يـاختي صغيــره ومــابي أتــزوج

ولاء:إيــش صغيــره أنــا إلي في سنـج متــزوجــه وحــامل الحيــن

رشــا:عــاد إنتــي أتــزوجتــي بحــب

ولاء بهيــآآآم:كــان حــب يـارشــا والحمــدالله إنـي قــدرتـ أرجـع جــابــر

ليـا..والحمـدالله انه يــدلعني مثــل قبــل

رشــا:عــاد تحبيــه وصبــرتي عليـــه

ولاء تبتســـم بحنـــان وهيــا تمســك دبــلتها وبطــنها ..حمــدت

ربـــها أنه كــل شئ رجــع مثــل مــاهــوا

نــاظــرتــ في شكـــلها..فستــانها منـ عنــد الصـــدر مطــرز منـ

الالمـــاس وضيــق ومــاسك علـى صــدرها ..وعـــاري الاكتــاف ..

ومنــ تحتــ واســـع ولــونه سكـــري..

امــا شعـــرها كــان ملفـلف على بعضــه وعليـه لمعــات ويغطــي

نصــ ظهــرها..وميــك أبــها كــان نــاعم وبــارد :يالله نــدخــل على القــاعه

دخــلوا على القـــاعه واختــاروا طـــاوله تكــون جنــب الكــوشــة

ولاء:ويــن صحبــاتك مـاجــوا

رشــا:أصــلا مــافي أحــد راح يجــي إلا كـوثـر ودنيــا ونجــوى أخــواتـ دانيــه

ولاء:وتغـريـد وينــها

رشــا:تغـريـد هــاجرتـ على المــدينه ..عشــان شغــل ابــوها

كـوثـر :أتــاخــرتــ ولا لاء

رشــا:لا مــا تــأخــرتي..كــيفك

كـوثـر كــانتــ لابســه فستـــان أورنــج غــامـق و مشجــر ..مـاسك

على الرقبـــه والظهـــر بــايـــن كــله..وضيــق على جسمــها

..وذيــل الفستــان طــويل..امــا شعــرها عــامله

تســريحـه الـبف.. :كـويسـه _ ابتسمتــ لي ولاء_ أكيــد إنتــي ولاء مــرت الدكتــور


ولاء حستــ بفخــر لمنـ نــادتها مـرتـ الدكتــور..قــامتــ وسلمتــ

عليــها :أهليـن كـوثـر أنا عــرفتج لمـن رشــا تحكينــي عنـج وعنـ

صحبــاتها ..بصـراحه حمستني إنـي أتعـرف عليـكم

كـوثـر تضحكــ:وانــا بعــد والله أصــلا منـي مصــدقه أنـك زوجـه

أخــوها..حسبتــ بنتــ أخــوها لمنــ شفتــك

ولاء تشهــق:حـــرام عليـكي..مـاتـوصــل كـدا والله

ضحكتـــ كـوثـر ورشــا وشتــغلــوا ســولاف حـــريــم إلي مـاتخــلصــ


____


نــزلتــ الطــرحــه من وجــها بحــذر ..وفستختــ عبــايتها

وأعطته للمســؤوله عنـ العبــايــات ..

دنيــا:نجــوى تتــوقعي البنــات جــوا؟؟

نجــوى وهيــا تكمــل مشيــها:إيــوة وجلسيــن ينتظــرونا

وقفــت قـــدام المـــرايــه وفتحتــ شنطتــها وعطــرتــ نفســها

فستــانها بيـــج حــريري ونــاعم ..منـ صــدر عليــه أكسسـواات

نــاعمــه..وضيـــق علـى جسمـــها وخصـوصا أنه حــريري ..ومنــ

قـــدام في فتحـــه إليـن ركبتـــها ..وكــان ميــك أبها كثيـف منـ

عنــد عيــونها كثــرت منــ لـــون الأســود والبنــي ..وامـا

القــلوز كــان أحمــر مــاشي مع بشــرتها البيضــه.. أمــا شعــرها

رفعته على فــوق ونــزلتــ خصــلات منــه..


دنيــا ..قصتــ شعـــرها شـــلال ..وعملته مثــل نــانسي

عجـــرم بضبــط...أمــا فستــانها كــان لــونه أحمــر ..وشكــله


صعــب شــوي..مــاسك منـ عنــد رقبتــها ونــازل على صـــدرها

ســاتره .. وعلى بطنــها مثــل الحــزام مــاسك القطعتـين إلي

مغطــيته صـــدرها ..كــان صــدرها جــدا بــاين ..

وميــك ابــها كثــرت لها نسيبــه الشــدو بالــون الأســود وفـوقه

الاحمــر وكثفتــ رمــوشها بالمسكــرا..

وامـا القـلوز كـان وردي أحمــر خفيــف

كــان شكــلها جــرئ جـــدااااا...وخصــوصا فستـــانها الــوقح

نجــوى مـو عـاجبها الفستنــان:دنيــا حصني نفســك ترا

الحــريم مـايرحمــوا؟؟

دنيــا وهيــا رافعـه خشمــها وتمشــي..:لاتخـــافي محصنــه

نفـسي من السيـــارة

دخـــلوا على القــــاعه ...وكــانتـ الاغنيــه على


يالتاكسي خذني لها يالتاكسي... وبسكتك خلنا نمر ناخذ

عطر رومانسي

مشتاااااقة .....حبيبتي مشتاقة

خذني لها بسرعة لا اسوي شي في نفسي



رشــا وهيــا تـأشــر لــي نجــوى و دنيــا..لانــهم مـايسمعــوها

جــوا البنــاتـ عنــدهم وسلمـــوا عليـــهم

وقـــامتــ دنيــا ورشــا على الكــوشــه يــرقصــوا على أغنيــه التـاكسي...


:شـــوفي هــذولا البنتيــن إلي جــالسين يــرقصــوا

:مشــالله في الكــوشه في اربعيـن وحــده..تقصــدي على ميــن؟؟

:هــذي أم الفستــان الفيـروزي ولي معـاها أم الاحمـــر

:اهاااا وايــش فيــهم ؟؟

:إلا صــح مــو هـذي ام الاحمــر جــات في ملكــه العــروسه قبل شهـــر ؟؟

:اممممم والله مـاافتكــر..تبيني افتكــر الشهــر إلي راح ..

انا بالقــوة أفتكــر إيــش صــار في صبــاح

:لا انا متــاكده انه هيـــا منـ عيــونها الملـونه

:وكيـف شفتي عيونها وهيا بعيده عننا

:الله أكبــر عليكي...البسي نـظارتك ونـاظريها

:إلا صــــح..والله نفــس البنتــ الملــونه ..بســ ويــن الامـريكيـه

:شكــلها جــالســه أو مـا جــات..مــو هـذي إلي كنتي تبيــها لي ولــدك..

ليــش مـاتحـركتـي وخبطيتها

:لا غيــرت كــلامي..شــوفي كيــف لبســها ..حتـى أستغفـر الله صــدرها بــاين..

هــذي مـاتخــاف منــ ربها أنها تمــوت الحيــن

:شكــلها مــاتعـرف..اصــلا بــاين عليـــها أنــها أجنبيــه مــو سعــوديه

...بســ حــرام تضيــع الملونه منـ يـدك

:لالا مــابيـــها أصــلا ابغا أخطــب لي ولــدي بنتـ زينــه وأخــلاق..

مــو هــذي الفــاجــرا..أستغفر الله بســ أقـول

:أيـوة أستغفــر الله إيــش فــاجره تقـولي عنــها..أصــلا البنــات

صـاروا يلبســوا مثـــل كــدا


ومثــــــــــــــل على هـــذا الحــــال الكـــل ينتقـــد في لبـس دنيــا

وطــوال الــوقتـــ ..دنيــا ورشــا يــرقصــوا ويــرتــاحــوا.. ويــرجــعوا يـرقصــوا

ونجــوى و ولاء وكـوثـر ..جــالسيــن يتــونســو

حتــى مـــابــدئتــ الــزفــه ..ولبســوا عبــايتهم ..

لان العـروســه والعــريــس راح يــدخــلوا


أتــوقفــ الطـــرب...وتقفــلتــ الأنـــوار..وشتغــلتـ كشــافــات ملــونه

ومسلطــها على الـــدرج إلي راح ينــزلو بعــد شــوي

أشتغــلتــ أغنيـــه رومنسيـــه هــادئه



بين ايديك أنا بنسى روحي بين ايديك

صعبة عيش بالدنيــا ديه إلا بيك


كل يوم بيفوت عليا

حبي ليك بيزيد شوية


شـــدت على المسكــــه إلي كــلها كــرستـلاتــ وشــرايــط منســدله

عليــها وتــوصل للأرضــ..

فستـــانها كــان عـــاري منـ عنــد الصــدر وحبــال على ظهــرها

..ومنــ تحتـــ منـفــوش وعليــه ورود حمـــرا مثبتــه منـ كــل جهه ..شــد على

إيــدها وقــال:تجـنني يـافنــونه

وطـالعه قمــر..شكلنــا راح نطــرد القمــر وتتطــلعي إنتــي فــوق بــداله

أفنــان أنـربط لســانها ومـاتكلمتــ من كثــر الأحـراج

أنفتــح البـــاب و وقفــت أفنــان مــع فــايز عنــد بــدايه الــدرج

البنــــــات شهقـــوا

كـوثـر :هــذا هــوا زوجــها فــايز..والله انه يـاخذ العقــل

رشــا:حتــى أفنــان طــلعت بطـلعه تجــنن


دنيــا كــانتــ ســاكته وتنــاظرهم ..بحقــد و غــيره


حبيتــ الشخــص إلي هـوا عــدوي

وأتــزوجتـه..وكـــان شكـــلي منــ الــف ليــله وليــله

وكــنتــ أحــلى منـ أفنــان بمليــون مـــرا

كـوثـر ورشــا شهقــوا في البــدايه وصــاروا يتكلمــوا عــادي عنـها

امــا أنــا .. الكــل لمنــ شــافني شهــق وصــاروا ينــاظروني

لــوقــت طــويل...

مستحيـــل إي بنتــ تــوصــل لي جمـــالي ..لانـي انا دنيــا ومــو

إي بنتـــ عــاديـــه

أكيـــد أنــا دنيــا مــرتــ رئيـــس المــافيـــا


____________________




بعـــد إنتهـــاء الــزواج...كـوثـر ورشــا طــلعــوا عنـــد أفنـــان وسلمـوا عليـــها

ونجــوى و لاء مـــازالــو يتكلمــوا ويتــونســوا..

و دنيــا مــزاجها أتعكـــر..وطــوال وقتــها ســاكتــه..حتــى العشــاء مــاأكلتــ عـــدل

قــامتــ وراحتـــ على الحمـــام ..وقفتــ على المغـــاســل ونـزلتــ راســها

:هيي إنتـــي بعــدي خليني أستخـــدم المغسلــه هــذي

رفعتــ راســها دنيــا..وهيــا معصبـــه.:خيــر وايـش عنـــدك..يعنـي انتهوا المغــاسل

كــلها مــافي إلا هــذي

الحــرمــه إلي قبـــل شـــوي تكلمتــ عنــها..:لا تكلمينـي كـدا..تـراني في عمــر أمــك

دنيــا بعصبيــه:يلعنــك ويلعــن عمــر أمــك بعــد

دفتــها بالقـــوة وطــلعتــ منـ الحمـــام...


أعصــــابها مــا تقــدر تمسكـــها


كــل البنــات فــرحــانين بــزواجــهم...إلا أنــا


حظــي منحـــوس مــع يــزيــــد


أفنــــان أتــزوجتـــ والكـــل يمـــدح في أخـــلاق زوجــها


و ولاء حـــامل وتحــب زوجـــها..وطــوال الــوقتــ وهيــا جــالسـه تمــدح


زوجــها عنـد نجــوى


وانــا أكــل تبــن..وأقضـــي طــول عمــري زوجــه يــزيـــد



نجــوى مستغـربه:دنيــا أيش فيكي معصبـــه

دنيــا لفتــ وجــها.:لا مليتــ متــى أروح البيتــ

نجــوى:الحيــن نــروح..أصــلا دقيتــ على شــاندوا وقــال أنه راح يجــي

جـــاتـ ولاء وهيــا لابســـه عبــايتها ومعــاها كـوثـر ورشــا

نجــوى:خـلاص رايحيــن

رشــا:أيــوة جــابــر بــرا ينتظــرنا _ لفتـ لي كـوثـر _ تــرا معـــاه جســوم

في سيــارة..أطــلعي وأحكمــي ميــن الحــلوا جــاسـم ولا جــابــر

ولاء وهيــا تغطــي وجــها..:إلا جـبـــوري أحــلى

رشــا بهمـــس:تحــاول تمــدح زوجـها قــدام النــاس

كـوثـر ميتــه ضحكــ عليــها

جــوال نجــوى دقــ ..وطــلع أنه شــاندوا ينتظــرهم.:يالله دنيــا خلينــا نطــلع

لبســـوا عبــايتهم وطــلعــوا منــ القــاعه

نجــوى:ويــن شــاندوا هــذا

ولاء وهيــا تــدور على سيـــارة جــابــر ..:رشــا إنتــي شــايفه سيــارة بــورش

رشــا :مـو كـأنـه هــذا جــابــر


دنيــا تنـــاظــر في شخـــص إلي واقفــ قبــــالها ومعطيـــها ظهـــرها

ولابســ بنطــلون أســود جنيـــز وجكيتــ أســود ويتكــلم بجـــوال


أتعقـــــــدت شئ أسمـــه بــدله رسميـــه ســـودا


هـــــذا يـــزيـــد


لالالا مــو يــزيـــد..هــذا مــو جســمــه


أمكـــن واحــــــــد منـ رجــــاله..جـــالســ ينتظـــرني



كـوثـر هــزتها..:دنيــا .أيش فيكي

دنيــا تنتبــــه وتشـــوفه لــف وجـــه وراحــوا عنـــده بنتيـــن


حمـــــدتـ ربـــها أنه مــو يــزيـــد


دققتــ في مــلامحــــه ..وشهقتـــ...هــذا الدكتـــور الغبي..


دنيــا:كـوثـر منـ هــذا إلي رايحيــن عنــده رشــا و ولاء

كـوثـر :هــذا زوج ولاء ويصيـــر أخـــوه رشــا


كـــانتــ كـوثـر تنـــاظرهم وهمــا يــركبــوا السيـــــارة...قـــدرتـــ تشــوف جــاسـم

إلي جـــالســ جنبــ مقعــد الســـايق ..ومتــلثــم بشمـــاخــه

..وســرحـــان كــانه يفكــر في شئ....

ونــاظــرتــ في جــابــر إلي كـــله طــول في عــرض..وشعــــره عنــد كتفــــه

ولامـــه على ورا....مــايعجبـــها النــوع إلي يطـــول في شعــــره


كــانتــ نجــوى تنـــاظر في جــابــر ..ببـــرود...

وحستـــه أنه شخـــص مثــــل إي شخــــص في شــــارع

نــزلتــ عيـــونها ورفعتــها ولقتــ شـــاندوا..:يالله دنيــا ..شــوفي شـاندوا وهــوا يـأشر

دنيــا:يالله كـوثـر مع ســـلامه..إذا مــا جـاه أخــوكي أدخــلي لا تتطــلعي بــرا

كـوثـر :طيب و وصــلي ســـلامي لي دانيــه


دنيــا مــا سمعتــها..كــل همــها أنها تــركــب السيـــارة


وتشيـــل صــورة يــزيــد منـ بــالها


وصــلــوا البيتــــ...ودخـــلتــ دنيــا على غـــرفــه وفتحتــ اللبــــه..

طــلعتـــ مــلابســها منــ الــدولابــ..وعملتـــ شــــور تــزيــل آثـــــار المكيـــاج بعــد

مــاخلصتـــ..طــلعتــ من الحمـــام وهيــا لافــه المنشفـــه على راســها

ولابســه قميـــص قطــني يــوصــل تحتــ ركبتـــها

نــاظــرتــ أنه نجــوى بتـكلــم أمــها في صـــاله..قفــلتــ البـــاب ورمتــ


روحــها في ســرير ...نــزلتــ دمعه منــ عيـــونها ..

وجــالســه تــلوم حضـــها حتــى مــا نــامتــ



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #36


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






على ضحكـــــاتــ..في صـــاله...وجلســه ممتعــــه

مـوضـي :والحمــدالله أنـكم أنبسطــوا في زواج

رشــا:إلا الحمــدالله _ ونــاظرتـ في جــاسـم _ وعقبـــال

مــانشــوف واحــد عــزابي يتـــزوج

جــاسـم نــاظرها ..:وليــه مــاتتــزوجي إنتـــي

رشــا:نصيبي مــاجــاه..وثـانيـا أنتــ إيــش نـاقصـك..شغــل وراح

تــداوم منـ بكــره مثــل خــلق الله..وبيــت راح تسكنــها عنــدنا ..

والفــلوس والحمــدالله

مهــره وهيــا تضحكــ:أنـزيـن رشــا ..أعطينيــا

الــزبــده منـ النهــايه

رشــا وهيــا تشــرب الشــاهي..:الــزبــده أنه جــاسـم يتــزوج

مـوضـي :وميــن سعيـــده الحـظ إلي خطبتيــها لي أخــوكي

رشــا:يميــه مــافي ولا وحــده في راسي..بسـ أتمنــى

أنه جــاسـم يتــزوج

جــابــر :مــافي أحــد يقــول الكــلام هــذا الا وهــو

مخطـط شئ في راســه

كشــرتــ رشــا وقــالتــ بيــن نفســـها..:يــازينه وهــوا

يكــون ســاكتــ

نــزلتـــ ولاء منـ الـدرج و حــاطـه الطــرحـه في راســها ..:

سـلام عليـكم

الكــل :وعليــكم الســلام

جــابــر أشــر لها أنــها تجــلســ جنبــ...وجــلستــ جنبـــه ولاء

مهــره :ومنــ ســاعة المبـــاركــه يــاربـ أنه ولاء تـولـد وتجيب

بنتــ أو ولــد يكــونو صحــه وســـلامـــه


مـوضـي مــاكــان عــاجبــها الـــوضــع..أنه العـــلاقه أتصــلحتــ

بيــن جــابــر ومــرته...هيــا ودها تــزوجــه الفيــروزيــه إلي

مــاخــذه عقلــها منـ شهـــر..بســ الحيــن الــوضــع أخـتـلاف

مــافي إلا تــرضى بالامــر الــواقــع


جــابــر وهــوا يحــط يــده في كتــف و ولاء..:هــا جــاسـم وش

قلــت..لي قـــرار رشــا؟؟؟

جــاسـم وهــوا يضحكــ:والله مــاعندي مشكــله..

بســ لازم نسمــع كلمــه الغــاليــه

مـوضـي :أنـا مــونيـت عيني إنــي أشــوفـك معــرسـ ..وأفــرح

فيــك... وإذا تبي تعــــرس..العــروســه والحمـدالله مـوجـوده

الكـــل أستغـــربــ

جــاسـم . متعجـــب.:ومــن هــذي العــروســه؟؟

مـوضـي بفـــرح وأفتخـــار..:الفيـــــــروزيــــه

الكـــل وجـــــــه أتغيــــر وسكتـــــ..لمنــ عــــرف منـ هيـــا


جــابــر بيــن نفســه..:نفــسي أعـــرفـ منــ هــذي إلي أمــي

متعلقــه فيــها مـــره ومـاتقدر تستغـني عنــها


ولاء بيــن نفســها..:هــذي ويــن مــارحنــا ورجعنـــا ..وســالفه

الفيــروزيــه على لســان خــالتــي




مهــره بيــن نفســـها ..:هــذي الفيــروزيــه بســ أسمـع

ســالفتــها والمشـــاكل تقـــوم..حسبي يالله عليـــها


رشــا بيــن نفســها:أمــوت وأعــرف منــ هــذي الفيــروزيــه

إلي أمــي شــافتها وحبتـــها


جــاسـم منـ غيــر نفــس..:دوري وحــــده غيـــرها..هــذي

بــذاتـ مــابيــها

مـوضـي منفعــله..:وليــــه مــا تبيـــها ..أقلج فيــروزيــه

وتــذبح..هــذي مـاتنــرفضــ يـا جســوم

جــابــر :يعنــي عشـــان عيــونها ملــونه ..

خــلاص مسكتــي فيــها

مـوضـي أنقهــرتــ منـ جــابــر ونــاظــرته بحقـــد

جــاسـم :لـو تكــون عيــونها حمــرا..مـابغها ..البنتــ دي

خــلاص قلبي عــاف عنــها

أتــآففتــ مـوضـي وقــالتـ:بــراحتــك بســ مـاتــلاقي

إلي أحســن منــها ...

رشــا تــوجــه كــلامــها لي ولاء..:عــارفه يـا ولاء لمنـ فتحــوا

سيــره الفيــروزيــه هــذي..أفتكــرتـ ميــن؟؟

ولاء مستغـربــه:مــينـواا؟؟؟

رشــا:دنيــا أختــ نجــوى؟؟؟

جــابــر أنتبـــه على كلمتــها ونــاظـر في ولاء..


ليكــون نجــوى إلي أعـــرفها؟؟؟


بســ إيشـ وصــلها لي رشــا؟؟


لالا مــوهيـــا..لان نجــوى مــاعنــدها أخــواتـ


أمكــن تشـــابه أسمـــــاء!!



مهــره ..:ومنــو هــذي دنيــا؟؟

رشــا:هـذي يـاخـالتي قبــل لابــدأ في الكــلام قــوله

مشـالله تبــارك الله

مـوضـي وهيــا تميــل فمــها:وليــه

رشــا:أنتــو قــوله ..وانا أقلـكم الســالفه

الكـــل:مشــــالله تبــــارك اللله

رشــا بحمــــاس:أختــها تــدرس معــاي..وفي الفتــره الاخيــره

صــرنا صحبتــا مــره... وهــذولا أصـلهم بــرازليـن..يعــني الشعــر

أشقــر والعيــون فيــروزيــه والبشــره البيضــه إلي زي

ثــلج..والجمـــال إلي مــدري مــن ويــن مــاخــذينــه

مـوضـي ..:وهــذي صحبتـك البـرازليــه فيــروزيــه

ولاء:أختــها الكبيــرا إلي عيــونها فيــروزي أمــا هيــا شقــرا


أبتســــم جــابــر لمنــ أفتكــــر البنتــ الفيـــروزيــه إلي

صــرختــ بــوجه مــرتيـــن

إيشــ قصــه البنــــات صــــاروا كـــلهم عيــــونهـم ملــونه


مـوضـي بهتمــام..:والكبيــره شنو أسمــها وكــم عمــرها

جــاسـم :يمــه مــاراح أخـــذها..خــلاصـ أنـا أتعقــدتـ

من وحــده عيــونها ملــونه

الكــــل ضحكــ

ولاء تعــدل طــرحتــها..:إلا جــاسـم أنـا أخطبـلج..

إذا تبي منـ صج تعـــرس

جــابــر مستغـرب.:ومنــ هــذي إلي تخطبيــها لي جــاسـم

ولاء:أنتــه أصبـــر..هــا جــاسـم شنو قلتـــ؟؟

جــاسـم نــاظــر في أمــه

مـوضـي :مــالي صــلاح فيـكم..أعمــلو إلي تبــوه

مهــره ..:إذا تبي تعـــرس..راح نتكــلم جــدي ونســأل عنـ

البنيــه..بســ أنتــه مـوافقــ؟؟

جــاسـم :إلي تشـــوفه والله

ولاء بهــدوء..:هــذي بنتــ والله يشهــد عليــها منـ نـاحيـة

أخــلاق وستـــر وحيــاء ..وصــدقني مــراح تــلاقي أحســن

منــها..لان البنتــ أخـــلاق والكــل يشهـــد عليــها..أنا صــح مــا

أعــرفــها ولا عــاشــرتها بســ سمعتــ عنــها منــ رشــا ..واليــوم

لمنــ شفتـــها ربي يشهـــد أنه مــراح تــلاقي أحســن منــها

رشــا بهتمـــام:منــ هيــا؟؟

ولاء:كـوثـر



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






بعـــــــد 4 شهـــــور

الــزمــــن يمشـــــي...والـــوقتـــ بيعـــــدي...

والعمــــــــر يقصــــــــر

الافـــــراح تجــــي ...وتـــزيــــــل الأحـــزانـ منــ طــريقــها



&&&&&

ولاء صـــــــارت في شهـــــر الــرابــع وبطنــها كبــرتــ شــوي...وصـــارتــ

تتعــب كثيـــــر وطـــوال وقتـــها نــايمــــه

الحمــــــل تعبـــها كثيــــــر...

وجــابــر صــــابر عليـــها..لانـ صــارتــ تعصبـــ على آتفـــه الأسبـــاب

وتثـــور في وجـــه...

وهـــوا مقــــدر وضعــها لانـها حـــامل و وحمــها قــوي مــره ..

مثـــل مــاصبـــرتــ عليـــه ...هــو راح يصبـــر عليــــها


&&&&&


جــاسـم أنخـطـب لي كـوثـر ...ومــلك عليـــها قبــل شهــريــن..

ومــايكلمــها إلا نـــادر..إذا كلمــها مــايعـرف إيــش يقــول لها ..وهيــا

تظــل طـــوال الــوقتــ ســاكتــه...ففضـــل أنه مــايــدق عليــها كثيــــر

علشــان لايحــرجها ولا يحــرج نفســـه


&&&&&


دانيــه نــزل شعـــرها وهــذا أكثــر شئ فــرحها وخــلاها مبســوطـــه

طــوال الــوقتــ ....

وصـــارتـ تتجهـــز للجــــامعه وهيــا متحمســـه لأن الجــامعه مــابقي

لها إلا شئ قليــــل .. وأكثـــر شئ فـــرحتــ أنه كـوثـر أنخطــبتـــ لي أخــــوه

رشــا..بنسبــــه لي صــاحــب الجــوري المجهــول إلي مــاتعــرفه..

كــل يــوم لازم يــرســل لها رســـاله ..أو يــرسلها أغنيـــه

وهيــــــا حـــاســـه أنه المجـــهول يعـــرفها ..


&&&&&





دنيــا مثــــل مـــاهيـــا....لا أتقــــدمتـــ ولا أتــأخــرتــ

وقـــدرتـــ تشيــــل يــزيـــد منـ راســـها نهـــائيـــا...

بمســــاعـــدته أخــــواتها...وأقتنعتـــ أنه يــزيــد مــايبيــها

وعــاف عنـــها ..لانـ 4 شهـــور مــادق ولا أرســـل لها رســــاله

وهــذا الــشئ طمنـــها شــوي


&&&&&


نجــوى كــانتـ خــايفــه على مستقبـــل بنتــها وخصــوصــا أنها

راح تـــدخــل الخمســه السنيــن..


&&&&&




رحمــــه حتــى الأن..مــاتعـــرف ولا شئ عنــ بنـــاتها .. ؟؟؟

نفســـها تعـــرف ويــن ســافرتــ دنيــا ورجعتـــ وهيــا

مضــروبــه..بســ قــالتـ لها دانيــه إذا ســألتي دنيــا راح

تنجــن مثــل أول

..ففضــلتــ رحمــه أنــها تسكتــ...


&&&&&



سلمــــــــــان أبــو كـوثـر ...في ســـرير طــريح الفـــراشــ.. والكـــل يهتــم

فيــه ومــو مقصـــريـــن معــــاه

جــالســـه على المــرجيحــه...وتنــــــاظر في أخـوانها الصغــــــار وهما

يتسبحــوا في المسبــــح..لابســـه قميــــص أورنـــج فـــاتح..يــوصــل

تحتــ ركبتــها وفـوقه جكيتــ صـــوفي أبيـــــــض..حطتــ جــوالها في

إذنـها الثــانيــه وقـالتـ..:والحمــدالله

قضيتــ كـل شئ حقـــه الجــامعه

جــاسـم :الحمــدالله..وكيـف صحــه الـوالـد..عسـاه أتحسـن

كـوثـر :لا كـويـس بـابا..بسـ يحتــاج لي الدعـاء علشـان يقــوم ويـرجع مثـل أول

جــاسـم :خـله ثقتـكم لله كبيـــــــره

كـوثـر :أنشــالله

جــاسـم ________:

كـوثـر : _______

جــاسـم :أنتـي ويــن جــالســه؟؟ ســامع صــوتـ أزعــاج

كـوثـر :هـذولا أصـواتـ أخــواني الصغــار يتسبحـــوا في المسبــح..

وانا جــالسـه ارقبـهم

جــاسـم ________:

كـوثـر __________:

الخـــادمــه..:كـوثـر مـامـا فـريـده يبغـا إنتــي؟؟

كـوثـر أشـرتـ لها أنـها جــايــه..:أوكـي جــاسـم ..مــامـا تبغــاني

الحيـــن..أكلمــك بعـديـن

جــاسـم :أوكـي..وانتبهــي على نفســك

كـوثـر :أبشــــــر يالله بــاي

جــاسـم :بـــــاي

قفــلـت الخـــــــط ورمتــ الجـــوال في حضنــها وقــالتــ..:والله مـو حـاله

هـذي..أنا مـاأفهمــه ولا هــوا يفهمنــي..

وقفـــت وآشــــــرتـ لي أويــــس وتــولان..:يـاالله يـاحبــايبي مــاودكـم

تتطــلعــوا و تفطــروا

آويـــس:الحيــن طــالعيــن

دخــلـت كـوثـر على البيـــت..وجـلستــ في طــــاوله الطعـــــام..مـع أمـها

وســـوزان وجـدتها

كـوثـر :صبــاح الخيـــر

ســـوزان ورحمـــه:صبــاح النــور

الجــده..:منـو نـور وصبـاح ؟؟

كـوثـر تقـربــ منـ إذنـ جــدتها..:آقـــووووول صبـــــــاح الخيــــــــر

الجــــده تــدفها:وجــععع لا تصــارخيــن في إذنـي..قـالولك صنجــه

الكــل يضحكــ عليــها

الجــده..:وشفيـكم تضحكــون..ضحكـوني معــاكـم؟؟

كـوثـر وهيــا تقـــوم..:انا طــالعه أصحــي آســـامه علشـــان الــدوام..

ورجــع لي سـوالفـك

الجــده:تتسلفيــن ميـن ميــن يـا كـوثـر

ســـوزان :تقـــول ســوالفـك مـو تتسلفيـــن

الجــده:اهاااا خليــها طيبـ تتســلف منـ ام حمــزة..والله مـاعندي

قـرنقشــات علشـان أعطيــها لي حفـيدتي

طــلعتـــ كـوثـر وهيـــا ميتـــه ضحكــ عليـــــها...فتحـت بـاب غـــــرفة أســامـه

مظـلمــــــــــه

بــــــــــــــارده ومـثلجــــه

فتحتــ اللبــات كــلها..وفتحتـــ الستــــــاير الكبيــــره

ودخـــــــل النــور على غــرفة

كـوثـر هــزتــ آســامــه..:أســامه يالله قــوم وراك دوام

أســامه وهـو نــايم..:والســاعه كــم؟؟

كـوثـر :تقــريبــا 7

آســامه ينــزل البطــانيــه منـ وجــه..ويفــرك عيــونه.. :اطـلعي وقلبي وجهــك

كـوثـر وهيــا مقهــورة منــه ..راحتــ عنـد البــاب :أوف منــك..

الله يعيــن إلي تــاخذك..وأصــلا ميـن إلي يــوافق عليــك

قفــلتــ البــاب بالقـــــــــوة

آســــــامه أتمــد في ســـــرير..:يالله صبـــــــــــــــاح خيــــــــــــر

النــاس يقـولو أصبحنــا وأصبــح الملك لله..وهــذي داخـله علـي بتضــارب

متــى تنقــلع وتـروح بيتــ زوجـــها

سحبــ جـــواله ..وهــوا مبتســـم..أرســـل رســـاله

بعــد مـاخلصــ..دخـــل الحمـــــــام وعمـــل شـــور...

وطــلع ولبســ ثـــوب وتكـشخ على صبـــاح..ونــزل تحتـــ عنـــدهم..:

سـلام عليـكم

الكـــل :وعليــكم الســـلام

آســـامه :يالله أنا رايح للــدوام تبـــون شئ

فـريـده : أجــلســ يـا ولـدي أفطــر وحـط شئ في بطنـك

آســامه:لا يمـــه منـي مشتهــي شئ

ســـوزان ـ:خــذ كـاسـه شــاي أو حليبــ مـاينـفع تــروح وبطـنك فــاضيـه

أســامه:لا انـا مشغـول وراح أشتــري على طــريقي

فـريـده :بـراحتــك

أســامــه:إلا ويــن جــدتي وكـوثـر والصغـــار

فـريـده : جـدتك فـي غـرفتها مـع آويـس وكـوثـر وتـولان عنــد أبـوك

أســامه:طيب يالله عنـ إذنــكم..انا رايــح

فـريـد:إلا أســامه تقــدر تــروح على بيتـ فـريـده إذا رجعتـ على ظهــر

أســــــامه والابتســـــــامه شــاقه حــلقه..:أكيــــد والحيــن إذا

تبيني أروح لـهم





ســـوزان تنــاظره بغمـــوض..حــركـــاتـ آســــامــه مكشـــــوفــه

بســـ نفتــــــــح سيـــــــره رحمــه وبنـــاتها..وعيــــونه شــوي وتتطــلع

منــ مكــــانه...ويسمــع لي كــــــلامنــا بنتبـــــاه

وتـــــــوتر مــرســــوم في وجـــــــه



حركـــــــاته مكشــــــــوفه وبـــاينه

و فــريــده وكـوثـر ..فـــاهميـــن في المــوضـــوع...

بســ ممشينــــها على مـــزاجهـم


فـريـده تنـــاظــره بنــصـ عيــن..:الحيـــن لمنــ قلنـا لك أجــلس للفطــور

جــالســ تتعــذر وتقــول عنــدي دوام ومشغــول..والحيــن لمنـ جبنـا سـيره

رحمــه..سبحــان الله أشغــالك كــلها أختفتــ

مســـح آســـامــه جبينــه بتــوتر..:الله يهـديكـي يـا يمــه...انا مـابغـا

أقعــد حتــى الظهــريه و روح لــهم...وتـرا بيتــهم على طــريقي..يعنــي

مــراح يضيـــع منــي وقتـــ

رحمـــه هــزتـ راســها وهيــا فــاهمه إيــش يـــدور في راس

ولــدها..أعطتــه اللبــ تـــوب وقــالتـــ..:أعطيــه لـهم..وانتبــه

عليـــه تــرا امـــانه

أســـامه بيـــن نفســـه..:أحطـــــــه في عيـــوني والله



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))





فتحتــ عيـــونها ..بعــد مــا أزعجها نغمــه جــوالها

سحبتــ جــوالها منــ تحتــ المخــــده ..وفتحتــ الــرســالة

بابتسامه وشـــوق..لأنها عــارفه ميــن إلي يـــرســل لها

رســالة ومــايقطــع عنــها

((صبـــاح الخيـــر يـا أحــلى عســـل؟؟كيــف حــالـك ..أخــاف

إنـي أصحيـكي منـ نــومــك..بســ صــدقيني

ولهــان عليـكي مــره))

ضحكتــ دانيــه وقـــالتــ:هههه في اربعــه شهــور وهــوا مجنـني

..نفــسي أعـــرف ميــن؟؟ ارســله واقــوله ميـن ؟؟...

يقــولي بعــديــن راح تعــرفي..نشــوف البعــديـن هــذي

لفتــ وجــها لي الجـهه الثــانيــه وبــاستــ بــانه إلي نــايمــه

جنبـــها نــزلتــ منــ ســرير ولبستــ شبشبــها الــوردي ..ودخــلتــ على

الحمــــام..عملتــ شـــور وأتــوضتــ..وطــلعتــ وهيـا لافــه

المنشفــه على جسمـــها

فتحتـــ دولابــها ولبســت بنطــلون جنيــز أســود ..وتيشـــرتــ

فــوشـي يــوصــل عنــد فخــذها وعليــها كلمـات بالـون الأســود

وقفــت امـــام المــرايــه وهيــا تحــرك بحمــاس شعــرها الأشقــر

..إلي يــوصــل تحتــ ذقنــها

فــردتــ سجــادتها وصــلتــ الفجـــر..بعــد مــاخلصتــ ..

رجعتــه مكـــانه

جــلستــ في ســـرير وهيــا تلبســ أكسســوراتـ فــوشيــه على

يــدها..أخـــذتـ جــوالها المــوتــورلا الفــوشي وطــلعتـ منـ

الغـرفـه..:صبــــــــــــــاح الخيـــــــر

دنيــا وهيــا في مطبـــخ..:أو أنســـه فــوشي قـومتي منـ نــومـك

دانيــه دخلتــ المطبـــخ وحضنتــ أختـــها..:ليــه لمنــ صحيتي

مــا صحيتينــي ؟؟

دنيــا وهيــا تشـرب مــويه:أنشغــلتـ شــوي ...إلا أيــش ســالفه

عــالمــك الــوردي

دانيــه بهيــــام:إيــش أســوى مــدام أنه صـاحبــ الجــوري..وعــدني إنـي

البســـ بنــك في بنـــك

دنيــا:وإنتــي مثـــل الهبــله ..إي أحــد يـــدق عليـكي ويقـولك البسي

بنـك..تلبسي على طـــول

دانيــه :أول شئ صــاحبــ الجــوري مــو إي أحــد..وبعــديــن هــوا

وعــدني..ومستحيـــل أخــلفــ وعـــده

دنيــا تتطــلعـ من المطــبخ..:والله أنـك مخــفـه وهبــله..تصــوري أنه يضحكـ

عليكي..ويستـدرجـك

دانيــه :يـاعمـري أنـا عقــلي في راســي..ومنــي جــاهله ولا هبــله

دنيــا:نشـــــــوف يـا أم العقــل

ترررررررررررررررررررررررررررررن

دانيــه :إلي خـلانــا نغيـــر البيتــ كله..مـاقدرنا نغيــر الجــرس المـزعج؟؟

دنيــا وهيــا تضحكـــ:طيبـــ روحــي أفتحــي البـــاب

راحتـــ دانيــه وفتحتــ البـــاب بســـــرعة لانــها متــوقعــه أنه

نجــوى إلي دقتــــــ

فتحتــــــــ عيـــــــونها على أخــــــر شئ...

تصــــــلبـــ جســــمها

طـــــــاحتــ عيــــونها على واحـــــــد قـــدامها واقفــــ...

أسمـــرانــــي... ونحيــــف..ولحيتــه خفيفـه ومهمــله على وجـه

وثــــــوبه مخصــــر على جسمــــه ولـــون الثـــوب سكــري..ومنــ

الأطـــرافــ مطـــرز بالبيـــج...ومغطـــي عيــــونه بنظـــــارة


ذهــــل أســـــــامـــه وهــو ينـــاظــرها منــ خـــلفــ نظــــــــارته...

رمشـــ عيــــــونه أكثـــر منــ مـــره...وهـــو إلي يشــوفها حقيقـــه ولا

حــلم... ولا خيــــــال يتخيـــل قــــدامه

أبتســـم وهــوا يتــأمـــل فيـــها

سبحــــــــــــــــــان الله

في نـــــــــــــاس بهـــذا الجمــــــــال

في بنـــــــــات في مكــــــه...شقــرواتـــ وحـــلواتـــ

نــاظــرها منــ فـــوقـ لي تحتـــ....

منــ نـــاحيـــــــة جسمـــــــها حــــلوة...

هــــــو حــــــــلو و يجــــنن ...

والبنـــــــــــك عليــــــها روعــــــــه

مــــد يــــده ..وأعطـــاها اللبــ تــــوب وهـــوا ينــاظر في عيـــونها

الســـودا..وهي تنـــاظره بصــــــدمـــه وتــوتر

دنيــا وهيـــا مستغـربه:داااانيــــه ميــن على البــاب؟؟

دانيــه مــاتــدريـ كيــــف سحبتــ اللبـــ تـــــوب بســـرعة...وقفــلت

البــاب بــوجـــه

دنيــا بستغـــرابــ..:ميـن كـان على البــاب؟؟

دانيــه وهيــا تــرتــجــف منــ الخـــوفــز.:أســ..ــا..مـــه

جــريتــ دانيــه على الغـــرفة ..ورمتــ روحــها على ســرير دنيــا

وشهقتـــــــــ في البكـــــــاء

أســــــــامــه شــــــافها....رجـــــــال غــــــريب شــافها ونــاظرها

هيـــــــا متـــــــاكــده..انه نـاظـرها منـ فوق لي تحتــــ

فتحتــ دنيــا البــــاب وهيــا مستغـربه..وقــالتــ:منــ واقفـــ على البــاب وليــه

الــدمـوع هــذي

جــلستــ جنبــها وقــالتــ..:في أحـــد عمــل لكـي شئ..أو سـوالك شئ

مـاكـانتـــ دانيــه معــاها ..كــانتــ تحــــاول تستـــوعـــب إلي صـــار لها

قبـــــــــــــــــل شـــــــــــــــــــوي

هيـــــا فتحتـــ البــابــ..وعتقــــــدتــ أنه نجــوى جـــات...

مــاحطتـــ في بـــالها أنه أســـــــامــه راح يجـــي ومــعاه اللبـــ تــــوب

رفعتـــ وجــها المحمــــــر..:ميــن قــال لـهم أنه يجيبــوا الجـهــاز؟؟

دنيــا:أنـا دقيتــ وطــلبتــه منـ أم كـوثـر

دانيــه بعصبيـــه :وإنتــي أشــلك تــدقي عليـــهم وتتـطلبي منــهم

دنيــا عصبتــ ووقفــتـ:خــلاصـ لاتعصبيـ وتــولعـي نــار..أنــا إلي عنــدي

مكـفيني.. لاتقهــريني زيــاده

طــلعتــــ وقفــلتــ البــــــاب بالقـــوة

مسحتــ دانيــه دمــوعها .. ولامــت نفســـها..

المفــــــــروضــ مــا تعــصبــ على أختـــها...

إلي عنــــــدها مكفيــــــها ...منـ يـزيـــد وبـــلاويـــه

وقفــت أمــــام المــرايــه..ونــاظــرتــ في وجــها المحـــمر منــ كثــر

الصيـــاح والخجـــــــــل

مسحتـــ دمــوعها..وطــلعتــ منــ الغـــرفة..ودخــلتــ على غـــرفة

الجـــلــوس..تحـــاول تــراضي في دنيــا

دخــلتـــ..ولقتـــها جـــالســـه في الكــنبـ وتتفـــرج على

التلفــزيــون..جـلستــ جنبـــها ومسكتـــ يـــدها وقــالـت..:آسفــه ..والله

إنـي كنتــ معصبــه ومقهـــورة ومــاعرفــ كيــف أضبــط نفـــسي

دنيــا تنـــاظر في تلفــزيــون..ومعطيــه دانيــه طنـــاش

دانيــه حضنــها وبـاستــ خــدها..:والله أسفــه يـادنيــا والله أسفــه

..بليييييز ســامحيني

دنيــا دفتــها.. وبملل..:خــلاصــ ســامحتـك..بســ ياليتــ تبعــدي عنــي

دانيــه :وليــه ؟؟

دنيــا:كــدا مــاابغــاكي تجــلسي جنــبي

دانيــه :يـاخــوفي إنـك تتــوحمــي علي

دنيــا:أعــوذ بالله أنـي أتــوحــم ولا أحمـــل..بســ مــاحبــ اللـون الـوردي

طــلعتــ رحمـــه منــ غــرفتها ..وكــانتــ بتــدخــل الحمـــام بتغســـل وجـها

لكــن سمعتــ أصــواتــ منــ غــرفــه الجــلـوس

قــربتــ منــ عنــد البــاب..وحطتــ إذنـــها

دانيــه بــدلع:البنـك للبنـات الــدلوعات مـو الأحمــر والأســود

للجــرئيــات والمغــروراتــ

دنيــا تضحكــ:قلتيـــها أنا جــريئــه ومغــرورة_ بغـــرور_ أنــا كـم

مــره أقلك أنـا زوجــه يــزيــد المحتـــرم



رحمــه أستغــربتـــ منــ الكــلام إلي قــالته دنيــا

منــ يــزيــد هـــذا..إلي خلــته زوجـــها

يكــون فنــان مشهـــور أو ممثــــل تحبـــه وتتخيـــله أنه زوجــها

هـــذي وصلتـــ 20 سنــه وأفكــارها أفكـــار مــراهقـه



دانيــه باهتمام:الحيــن منـ جــدك..تقــولي أنه يــزيـد مــايـدق

عليكي ولا يــرسلك رسالة

دنيــا وهيــا تقــلبــ في القنــواتـ :أيــوة..وانا متــوقعه أنه

نسيني وتــركنــي في حــالي



أستغـــربتـــ رحمــه بشـــده..وقــربتــ منــ البـــاب أكـــثر...

دنيــا تكـــلم واحـــد على جــوال ..وتتــوعـد معــاه وتحبـــه

عصبتـــ رحمـــه..وحــلفتــ أنها راح تـــدخل عليــهم وتقــلبــ يــومـهم

بســ أتــراجعتــ وهيـــا تسمــــع نهــاية كــلامــهم



دانيــه :وليــه مـاتـروحــي عنـده وتتطــلبي الطـــلاق

دنيــا:مجنـــونه أنتي..أذا رحتــ عنـــده راح يحبسنــي

ويعــذبني مثــل قبـــل..وأنا مآبي الشـئ يتكــرر..بســ أنتهبي لا

ينفلــت لســانك عنــد أمـي


غمضتـــــــــ عيــــــــونها رحمــه بصـــدمـــه..بعـــد مــاسمعتـــ

الاعتــرافــ الخطيــــــــر

دنيــا لمنــ ســـافرتــ على أمــريكــا مــو لي شغــــل مثــل مـاقــالتــ لنا..

راحتـــــ علشـــــان تتـــزوج وهــربتــ منــه بعــد مــاعــذبها

مسكتـــ مقبـــض البـــــاب بعصبيـــــه ..لكــن سمعتــ دانيــه وهيـا تقول


دانيــه :مــاعليكي أنــا أحــرص منــك في هــذا الشـــئ..وثـاني شئ

مـالحضتــي نجــوى متغيـــره في الايــام هــذي

دنيــا:وأنتي مــاتــدري ليــه نجــوى متغيــره

دانيــه ببــرائـه:لا والله مــاعــرف..بسـ ليـه متغيـره

دنيــا:راح تكمـــل بــانه خمســه سنــواتـ..

_ سكتت مـاقدرت تتكلــم_

دانيــه بحــزن وخــوف..:يـــاربي وايــش راح نعمــل..بــانه راح

تكبــر كــل مــره وراح تفتــح فمــها وتســأل عنـ أبــوها..إيـش

راح نقــول لها أنـه أنتي بنتــ حــرام


شهقتــ رحمــه بصـــدمــه وهيـــا تسمـــع لي فضـــايحهم..طــاحتــ على

الأرضـــ بعـــد الفضيحـــه إلي سمعتـــها


دنيــا بتعـب:والله مـــدري يـا دانيــه ..المشكلة بـانه مــاعندها لا

أســم ولا إثباتات..علشــان تقــدر تعيــش..مــافي إلا نــزورها

بلقــب ..هــذا أحسـن حـل أشــوفه

دانيــه تتنهــــد..:مسكينة نجــوى كــل مـاتشــوف بــانه

تضحكـ وتلعــب تفتكــر أنــها بنتـهـا حرام وإنها

غلطــه منـ خــالها

دنيــا:خــلاص دانيــه غيـري المـوضــوع..إلا أيـــش أخبــار

صـاحبـ الجــوري

دانيــه بهيـــــام:يـــاربي نفـسي أعــرفه ميــن هــوا؟؟

حــاســه أنه يعــرفني

دنيــا:وإيــش إلي يثبتـــ أنه يعــرفك؟؟

دانيــه ..:أرســلي الجــوري في المستشفــى..ميـن أعطــاه رقــم

جــوالي..يعــرف أنـي دانيــه ويعــرف كـل شئ عنــي..يسـألني

سجــلتي في جــامعه ولا لاء...ومــره قــال لي إيش قالتـ الدكتــورة

لمنــ راجعتيــها أخــر مـــره..ودائمــا يقــوله البسي وردي..علشـان

الــون لايــق على البنــات الشقــرواتـ وانا أحــب اللــون علـــيكي



ضحكــــــــــــــــات رحمــه بستهـــزاء على نفســــها

ضحكــاتــ وفي داخــلها تبكـــي

عــايشــــه مــع بنـــــاتها..وتشــوفهم المـــــــلاك الطــــاهر..والغلــط

مــايطــلع منـــهم


والحيـــــن....!!!

دنيــا متـــزوجـــه منــ وراهـــم..وهــربتــ منــ زوجــها

ودانيــه تكــلم واحـــد على جــوالها وكــل يـــوم يــراسـلها

و نجــوى خــالها أغتصبـــها ..وبــانه بنتــ حـــرام

دمــــــوعها نــزلتـــ...نــــدمـت على تــربيتــها إلي مثـــل وجــها

مــاعــرفتـــ تـــربي بنـــاتــ...وكــل وحــده عنــدها فضيحــه وتستــر على

الثـــانيــــه

فتحتـــ دانيــه البـــاب..وأخـــذتــ كــف حـــار منــ أمــها

طــــــاحتــــ في الأرضـــ بســبب الضــربه إلي أخــذتها

وقفــت دنيــا مستغـربه وهيــا تشــوف أمــها تتــنفــس بعصبيــــه ..و

دانيــه مـاسكــه خـــدها المتــورم ومنصــدمـــه

رحمــه بعصبيــــه:يـا وسخيــن يــاقــليــاتــ التــربيـــه و الأدبـــ هــذي

نهــاية تــربيتـي فيـــكم

شهقتــ دنيــا وحطتــ يـــدها في فمـــها...أمــها سمعتــ كـــل شئ إلي قــالو

قبــل شـــوي

رحمـــه نــاظــرتــ في دنيــا بعصبيـــه وراحتــ عنـــدها بســــرعة..مسكــت

رقبتـــها بالقـــوة ولصقتـــها في جــــدار...وتصـــــرخ:ياااااااوسخه طلعتي

متتزوجـــه منــ ورانـــا ..وانا إلي شــايلتكم وخــايفه عليـــكم..تتطــلعي

متــزوجـــه

دنيــا حــاســه بخــنقه ..وتحــاول تفــك يــد أمــها منــ رقبتــها..بســ مـاقــدرتـــ

دانيــه تصــــرخ:لا يــاماااااما لا تمـوتيها على يـــدك

رحمـــه تـرميــها في ألارضــ..وتطيـــح عليـــها ضــرب..وتــرفـزها على

ظهـــرها وبطـــنها ..وتشـــد شعـــرها بالقــــــــوة.. بعــد أن فقـــدتــ

السيطــره على نفســـها :يـا بنتـــ ### والــ#####...جــايــة منــ

شــــوارع يــا #### يــاكــافره يــانجــسه ..أطــلعــي منــ بيتــي

ونقـلعي عنــد القمــــــــايم إلي همــــا أهـــلك..أنا تضحكـــي علي وتقــولي

لي رايحــه أشتغــــل..يــا ######



دانيــه مصــــدومــه منــ الالفـــاظ إلي تسمعــه منــ أمـــها ..جــالســه

تقــول كــلام ..صعبــ أنه ينقــال على لســـان أحـــد..



مسكتــ دنيــا فمــها إلي ينــزفــ دم...

غمضتـــ عيـــونها وهيـــا تسمــع للشتـــائم والضــــربـــ ..

كــانتــ تبكـــي بالقــــوة ...وجسمـــها يــألمــها منــ ضــربــ


رفـزتها رحمــه على بطــنها بالقـــوة:متـــــزوجــه يــا ####..

والله راح أقتــلك واقتــــــل إذا كنتــي حـــــامل

دفتــها دانيــه بالقــوة وصــرختــ وهيـــا تبكـــي..: لاتقــتليـــــها

حــــــرام عليــكي..إنتــي منتـي أم ولا منــ البشـــر..أنا أكــرهك أكــرهك


رحمــه تنــزل دمــوعها وبعصبيـــــه:الله يلعنــكم منــ بنــات ..أنــا

متــبريه منــكم دنيــا واخـــره .أنقــلعــوا على بـــلادكــم الله يحــرقـكم

ويـاخــذكم في حــادثــ

دانيــه تشهــق بكـــاء وتحضــن دنيــا إلي تبكــي وطــايحــه في الأرضــ

:حــــــرام عليــكي..حرام إلي تســوي..نحنــا ولا في حيــاتنــا

مــاحسينــا بحنـــان الام...إنتــي مــاتجــلسي معــانا ولا تحكــي عننــا ولا

تسـولفي معــنا..حيــاتنــا جحيـــــم معـــاكي

رحمــه بصبيـــــــه مسكتــــ طــاوله الصغيـــره ..ورمتــها عليــهم

دنيــا تمســـح الــدم منــ وجــها وتنفجــر في وجــها :أقتــليني..أقتــليني

اقتلينننا نبغا نمـــوت وننفـــك منـــك..طفشتينـــا هلكتينـــا في

حيـــاتنا..نحنــــــا نكــرهك ومــانحبـــك..نبغــا نمـــوت ونــروح مع

إيمــي..ويــن أبــوي عنــنا..والله نــروح عنـــده ونعيــش في البــرازيــل

رحمـــه:يحيى متــبري منــكم ومـايبغــاكم وهــوا رمــاكـم عنــدي مـو نـاقصــ

يتحمــل وســاختــكم وفـاضيحكم ..يــابنــاتـ الحــرام..يــا شـــوارع

دنيــا بعصبيـــه وهيــا تبكــي:كــذاااااااااااااااااااااابه كـذااااااابه ..

رحمــه عصبتـــ وضــربتــهم الاثنيــــن ..:والله راح أقتــلكم والله راح

تموووووتو يااااااااحرام يا######



أنفتــــــــــــــــح البـــاب بالقــــــــــوة ..ودخــــلو رجــــــال كثــيريـــن

دانيــه بخــوفــ:الشــرطــه؟؟

دنيــا جمــدتــ في مكــانها ورجعتــ حــالتها النفسيـــه مــره ثــاني

رحمــه تصــرخ وتضــرب عشــاوئ على الرجـــــــال..:منــ أنتـــوا وأيــش

تبغـــوا مننــــا

واحـــد منــ رجـــل طــلع المســـدس وطــخ رحمــه في بطــنها

دانيــه و دنيــا يصــرخــوا:لاااااااااااااااااااااااااااااااا

جــلستــ رحمـــه وهيـــا مــاسكــه بطــنها بالقــوة..

ودم يطــلع منــه ومنــ فمـــها

جــاه رجـــال وشـــــد شعــر دانيــه بالقــوة ودفـــها ...ومســك دنيــا

بالقــوة..وشـــالها

دنيــا وهيــا تصــــرخ وتــضربــه:أتــركني ..أتـركني ياااااااكلب مااابغا

ارووح عندكم...ماااااااااابغا اروح عنــد يــزيــــــــد

دانيــه تبكــــي وتحـــــاول تســـــــاعد أختـــها:لا تشيلــوها منــ عندي

..أتــركــوا دنيــااااااااا لا تــرســلوها عنــد يــزيـــــــد

مسكــها رئيســ العصــابه وإسمــه مصعـــب وحــط المســـدســ على

قلبــــها..:كلمــه واحـــده وراح تجــاوبيني عليـــها ولا راح أقتــلك

دنيــا تبكــي:الله يخليــك لا تقتـل أختــي..والله أروح معــاكم بســ لاتقـتلوها

دانيــه تبكــي بخـــوفــ:والله أســوي إلي تقــوله عــنه..بســ لاتقـتلني

مصعـــب وهــوا مثبتــ المســدســ على صــدرها..:ويــن نجــوى؟؟

دنيــا صــرختــ:مــالك صــــلاح فيـــها..مــراح تعملـوا لها شئ ..والله راح

أمنعـكم..يــزيــد إيــش يبغـــا منــها

أشـــر مصعــب لي رجــال إلي مــاســك دنيــا..

فــهم الرجـــال عليـــه و اللصـــق على فمــها وربطــ يـــدها ورجــولها

بحبـــال ..وشـالــوها وطــلعــوها بــرا

رحمــــه كــانتــ نصـــ ميــته..وتنـــاظر في بنـــاتها .. ومــو فــاهمه شئ

ولا تسمـــع لــهم..طــاحتــ في الأرضــ والدمـــــــــــان تمــلي الغـرفـه


دانيــه تبكــي بخــوفــ..:ممم..راحــت..والله راحتــ

مصعــب يضغـط على زنــاد وبتهــديــد:نحنــا مــاعندنا لعــب..إذا قلـتي

ويـن نجــوى راح نتــركك..وتنجــي بحيــاتك..ولا راح تــلحقــي ورا أمـك

دانيــه تنــاظر في أمــها بصــدمــه والــدم مغــرقها

أمـــها..:لامـااااااااااماااااا...امي مــاتمـــــــوت

منــ بيــن أسنــانه..:قلنــا ويــن نجــوى؟؟؟

دانيــه وهيــا تبكـي بخــوفــ:ودنيــا إيــش راح تســوا لها؟؟

:دنيــا مطــلوبه منــ يــزيـــــد..


بعــــــــــيده عنــهم...واقفــه خــلفــ البــاب ..وفــاتحــه نصــه وتشــوف

إلي يصيـــــر...ودمــوعها على خــدها مثــل السيـــل

دانيــه مهــدده والمســـدس على وجـــها..ودنيــا أخـــذوها الــرجـــال

وطــلعوا منــ البيــــت... و رحمــــه شكــلها يخـــوف

حضنتــ عــروسـتها وهيــا خــايفـــه: لاح يقتلونا يـا لوزي..انا حايفه

مللللله..إيــش راح نثــوي

دخــلتــ جــوا الــدولابــ وحضنتــ عــروستــها ..وغمضتــ عيــونها

بخـــوف..تخـــــــاف أنــهم يمسكــوها ويســو فيــها مثــل مـاســوا في

خــالاتــها دنيــا و دانيــه وجــدتها رحمــه


مصعـــب وهــوا يصـــــــــرخ:فتشــــــــوا البيتــــــ كــــله



فتشــــــــوا الرجــــــــــال البيتـــــ كــــله ...

واحــد منـ هــم يقــول:مــافي ولا أحــــد؟؟

الثــاني وهــوا يسمــع صـــوتـــ جــوا الــدولابــ..:حــاسـ في شئ في دولاب

فتــح الـــدولابــ ولقــى طــلفه تــرتــجف منـ الخــوف ..وحـاضنه

عــروستها..

مسكــــها منـ يـــدها بالقـــوة وهيــا تضــربــ فيــه:أتــلكني

لاتمثكــني..ابعا مــامـــا ماااابعاااااااااااااك

ضــربها على راســـها بالمســدســ وفقــدتــ الـــوعي ..

دانيــه تصــرخ:حراااااااااااااام عليـــك هــذي طــفله..طــفله يــالي

مـاتخــافـ منــ الله

أعطـــاها كــف وشــد شعــــرها ...:راح تسكــتي ولا كيـــف

الرجـــــــال إلي مــاسك بــانه :هــذا الشــئ إيش راح نســوي فيــها

مصعــبــ بتفكــــير..:اممممم أرمـــوها في جيــب مــع دنيــا..أكيــد هــذي

بنتـــ نجــوى وبنســبه لي نجــوى مــانقــدر نجــلســـ ونــدور

عليـــها...لازم نســـــــافر بســـــــرعة على أمــريكـــا _ ونــاظر في

دانيــه _ وإنتــي راح نفــرج عنــك

رمــها بالقــــــوة على جــــــدار وطــلعوا بســــــرعة قبـــل لا ينكــشفـــوا


قــامتــ دانيــه مثــل المجنــونه راحتـــ عنــد أمــها هــزتها ..ماما

مااااامااااااا قـووووومي مااااااااماااااااا لاتمــووووووتي

ضــربت أمــها مثــــل المجنــــونه وتصــــرخ:لاتمووووووووووووووتي

نحنااااااا مانكــرهك نحنااااااا نحبـــــــك مااااامااااا


راحتــ بســـــرعة واخـــــذت جــوالها ودقتــ وهيـا مـو مصــدقة إلي

يصيـــر ..دقتــ بســرعة ويــدها تــرتـجف منــ الخــوف طـــاح الجــوال في

يـــــدها ..ورجعتـــ شــالته ويــدها ملطخــه بــدمــاء وهيــا تتنفــس

بســـرعة :الوووو نجــوى الحقي علينا نجــوى تعالي والحقــي..

نجــوى بخــوف :دانيــه ليــش تبكــي وإيــش صـــــار.؟؟

دانيــه تبكــي وتصــرخ :كــلاااااااب يزززيــد جــو عنــدنا وشــالو دنيــا

وبانه وقتلو أمــي..لاتجــي البيتــــ لانــهم ينظــرودكــي

بصــــدمــه صــرختـــ:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا


رمتـــ دانيــه الجـــوال منــ يـــدها وطــلعتــ على حــارتها مثــل

المجنـــونه...صـــــارتــ تــدق على أبــواب البيــوت وتــلطــخ البــاب

بــدمــاء إلي في يـــدها وجسمـــــها:أفتحـوووووووو البـااااااااب ..أمي

بتمـوووووت... افتحوووووووو الباااااااااااااب

طــلعــوا الجيـــرانــ كــلهم مستغـربيــن منــ صــرخ وجنـــان

طــاحتــ دانيــه في الارضــ وفقــدتــ الــوعي

أجتمعـــوا النـــاس عنــدها..ينـــاظروها بفضـــــول وأعجــــاب والكــل

يهمـس ويتكـــلم

واحـــد منــ العجـــايز غطـــا دانيــه بشــرشــف وقــالـ:أستــروا البنتــ الله

يستــركم...البنتــ طــايحــه وانتــوا جـــالسيـــن تنـــاظروها يالي

مــاتخــافوا على أخــواتـكم

واحــد منــ العيــال الصغـــار يجــري.. ويصــرخ:الشــررطـــه جــات




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




فتحتـــ عيـــونها بتعـــب..مسكتـــ راســـها إلي حــاســة بصــداع راح

ينفجــر عليــها منــ كثــر الصيــاح والبكــاء

نـاظــرتــ في الغــرفة المهجــورة إلي هيـــا فيـــه...


وينـــها هيــــا؟؟؟


ويـــن رمـــوها؟؟؟


انا في حقيقـــه ولا في خيـــــــــال


الي صـــــــــار قــــــــدام عيـــوني..كنتــ أحــلم


راحتــ عنــد البـــاب فتحتــه..لــكـن لقتــه مقفـــل

رجعتـــ تبكـــي مــره ثـــاني


إلي يصيــــــــــــر لها عقـــــــاب منــ الله..

ولا حيــاتها راح تمشـــي على هـــذا الحـــال


أنفتـــح البــــاب ..وحستــ بظـــل طــــــويل قبـــالها


جـــلســـ قبـــالها وحـــط يــده على شعـــرها


حستـــ بيــــــــد ضخمــــه على شعـــرها

ورفعتـــ وجـــها ..والمفــاجـآه:يــزيـــد

يــزيــد يمســك وجـــها ..:الحمــدالله على ســلامتــك

ضــربتــه بالقــوة... وجــلستــ في أخــر الغــرفة وهيــا تــرتـجف منـ الخــوف

..:ابعــــد عني مــابغـــاك..أطــلع بــرا

يــزيــد مستغـربــ منــ أنفعــالاتــها..راح عنــدها ومسكـــها ..:دنيــااا ..أيـش

فيكي ..انــا يــزيــــد انــا زوجـــك ..

دنيــا تبكــي وتضـــربـــه..:لاتلمـــسني ..أبعــــــــد عنـــي..مــابغــاك

عصبــ يــزيـــد ورمــها في الأرضــ:حركــات الجنــون هــذي مكــشوفه ولا

تمـثلي علي ..تــراني منـي غبي

دنيــا تصـــرخ وتضــرب في نفســــها وتشـــد في شعــرها بجنـــون :اكرررررهك

.. لا تقتلني لا تلمــسني أطـــــــلع منــ حيـــــــاتي مــا احبـــك


آحتـــــــــــار يــزيـــد منــ دنيــا

هــذي مجنــــونه ولا تمثــــــــل



دقــ بــاب الغــرفــة.. وقــالــ الحــارســ :الكبيــــــر تعــال بســرعة

يــزيـــد راح عنـــده وقفــــــــل البـــاب بالمفتـــاح وقــالـ:خيـــر

حــارســ الثــاني :بصــراحــه تـــرا هــذي لمنــ أخــذنها منــ بيـــت

وعــرفتــ اننا أعــوانــك وهيــا طـــوال الــوقتــ تصــرخ وتقــول كــلمــات

مــو مفهــومــه

حــارســ الأولـ:أظــنها مجنــونه

يــزيـــد نــاظره بحقــــد وقــالــ :وطــفله ويــنها؟؟؟

الحـــارســ الاول :في الحــديقــه مـــع الخــدمــاتــ والحــراســ صحيتــ قبــل

ســاعه وجــالســه تبكــي و نــزلنها على الحــديقه وهـدئت

وجــالســه تــلعــب

يــزيــد وهــوا ينــزل منــ الــدرج:أوقفـــو قبــال البــاب ولا تخــلو ولا أحــد

يــدخل عنــد دنيــا

الحـــــــارسيـــن:أمــركـ يــاكبيـــــــر


نــزلــ يــزيـــد على الحــــــديقـــــه الكبيـــــــره..ووقفـــ عنـــد بــانه وهــيا

تــأكـــل الغـــزاله ..وتقــول:هــذي مــاتـاكلني؟؟

يــزيــد:أيــوة مــا تــاكــل لانـها اليفـه

نــاظرته بـــانه وعقــدتــ حــواجبــها..:ميــن أنتــه؟؟

يــزيــد يتــأمـــــل فيــــها ويقـــول:بــابــا

بــانه تبعـــد عنــد وتــروح عنــد النهــر وتقـــول:ماما قــالتــ انه بــابا مــات
..أنتــه كــذاب

يــزيـــد لحــق وراها ومسكــــها بالقــــــــــوة:انــا أبــوكــي فــاهمه ولا لاء..

أنــا أغتصبتـــ أمــك إلي تصيــــــــــر بنتــ أختــــي

وهيـــــــا السبــــب....وجــابتــك أنتـــي..وانتــي راح تعــيشي معــــــاي

وتنســـى شئ أسمــــــه نجــوى ولعنــتها


بـــانه تبكـــي بــألــم ومــو فــاهمــه شئ إلي يقــــــوله


عصبــــ يــزيـــد ورمــها على الخــدمــاتــ وقـــالــ:الصغيــــــــــره هــذي

حطــوا عينــكم عليــها.. ولا تــروح لا يميـــن ولايســـــار.. وإذ بســـ عــرفتــ

أنـه صـــــار لها شئ أو أختفـــت.. راح تحفــروا قبــركم بنفســكم



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



في الغــــــــرفة واقفـــــه تضــــربــ البـــــاب بيـــــــدها

وتصـــــرخ:طـلعوووووووووووووووني...مــابغا يقــــــربــ منــي...لا

يلمــسنـــي...لا يقتــلنـــــــــي

صـــــارتــ تخـــبط على جـــــــدرآآن مثــــل المجنــــــونه

وتصـــــــرخ..حــتى مــاتعبتـــ جــسلتـــ في الارضــ وهيــا تضــربــ في

نفســـها بالقــوة وتشــــد شعــرها بالقــوة ..وتـــرمــي نفســـها في الأرضــ


وهيــا تشهـــق منــ صيــاح والخـــوف:لا يلمـ..ــسنــ..ــي...لا

يقـــــ..ـرب منـ..ــي ..لا يقتـ..ـلنــي




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #37


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





جـــــالســـــه قبــــــال المكـــتبـــــ....أمــــام الضــابــط

وجنبـــها المـــــلازم و الــرقيب

وهــمــا يستمعــــول لي أقــوالها منــ البـــــدايــه حتــى النهـــايه

فتــــــح المــــلف الضـــابــط الأسمـــر ذو لحيــــه طــويــله:المشكـــله هــذا

كبيـــرا..لــو أشتكــيتي منــ البــدايـــه كــنا قـــدرنــا نســاعدك

_حطــ يــــــده على راســــه_

لكــن المســأله صـــارتــ صعبـــه

نجــوى بخـــوفــ:يعــني مــراح تعمــلو شئ يـاحضــرة الضــابــط

الضــابطــ وهــوا عــاقــد حــواجبـــه .. واتنهـــد..:أطــلعي يـابنتي ورتــاحي

ونحنـــا راح نبــلغــك إذا صـــار شئ..بســ لاتــروحي بعيـــد لاننــا

راح نحــتاجك

نجــوى وقفــت ومسحتــ دمـــوعها..: راح أكــون في المستــشفــى عنــد أهــلي

نــزلتــ راســـها ودمــوعها ســالتــ وطــلعتــ منــ مكــتبــ الضـــابـــط



رفـــع راســـه الضــابــط أبــو بكـــر وهــوا محتـــار في القضيـــه هــذي..أول

قضيـــــه خطيـــــــــرة يـــواجــهوا في حيـــــاتهم :مــانقـــدر نعمــل شئ؟؟

وقفــ المــلازم محمـــد وقــالــ:كيــف يعنــي مــاتقـــدر يـا حضــره ضــابــط

بنتـــها واختــها مخطـــوفــه ولا تنســى أنــهم كــانو بيقــتلو أمــها

الضــابــط أبــو بكــر..:المــلازم محمـــد أنــا لمنــ قلــت

مـانقــدر نعمــل شئ..قصــدي أنه المــوضـــوع طــلع منــ يــدنا لان القضيــه

إلي في يــدنا أكبــــر ممــا تتـــوقع..ايــش راح تتــوقع أنـنا نســوى قبــال

أكبــر رئيــس رجـــل مــافيـــا في أمــريكـــا..واكيـــد أمــريكــا راح تتستـــر

عليـــه وتحميــــه لانــ

قــاطــعه الــرقيـب عبــد الجبـــار وهــوا يقـول منفعـــل: ليــه تتستـــر

عليـــه أمــريكــا...أصــلا رئيس المـــافيــا سعـــودي..وأمــريكـا تكــره

السعــوديــن وتنتــظــر لـنا شئ علشـــان تفضحنـــا

الضـــابــط أبـو بكــر: راح تــدافع عنــه لانـه عنــده الجنسيــه

الامـريكيــه..أمــريكــا تنتــظــر الفــرصــه هــذي علشـــان تــواجــه

السعــوديــه وتعــلنـ الحـــرب عليـــها..


أنصــــدمـــوا المــلازم محمــد والــرقيــب عبــد الجبـــار...

الضــابــط أبــو بكــر وهــو يكمــل كــلامــه :ونحنـــا نــواجــه أخطــر

شخــص في العــــالم كــله..لانــ المجــرم إلي نــلحقــه ذكــي ودهـي ومــن

كــلام بنتــ أختــه عليـــه أكتشفتـــ أنه خبيــث مررررره

._ يعقــد حــواجبــه _ أكتشفنـــا أنه يمــلك قصـــر و شــركــه في مكــه

وانــها أنحــرقــت قبــل 5 شهـــور والشــركــه هــذي كــانتــ تصــنع

الاجهــزة المسلحـــه منــ قنــابل ورشــاشــاتــ وبنــدقيـــاتـــ..والحمــدالله

اننــا سيطــرنا على الــوضــع وقفــلنــها بمســــاعده سمــو الاميــــر خــالــد

بنـ فيصـــل آلــ سعــود ..لكــننا كــنا نجهـــل منــ

صــاحــب الشــركــه هــذي..

فتـــــح مـــلف أعتــرفــاتــ ونــاظــر في صـــورة المجــــــرم يــزيـــد

..كثـــرتــ جــريمــه الاغتصــــاب في داخـــل الممــلكــه وخــارجها

..وكثـــرتـــ تجـــــارة المخــــدراتـــ والحشيــش بيــن الشــباب..وكــــل

أسبــــــــوع تمســك الهيئـــه شقــق تكـــون مشبـــوهه وطــامه أنهـا

تكــــــون للــدعــــــارة.. يـــزيــــد خطـــر لنــا وللمجتـــمع والقضيـــه

هــذي راح تكـــــون في يــــــد الاستخبـــــاراتــ السعـــوديــه..

لان المجـــــــرم سعــــودي الجنسيــــه في الاصـــــل ..والمعتــقله إلي في

يـــده بــرازليـــــه الأصـــل ...السفــــارة البــرازليـــه راح تتــدخـــل في

مــوضـــوع..._ وقفــــ ..ووقفـــوا معـــاه _

المــــلازم محمــــد دقــ على أهـــل المعتــقله وقـولهم الخبــــر..

وانتــ يـا رقيبــ عبــد الجبــــار دقــ على السفــــــارة و البــرازليــه إلي في

ريـــاضــ ولاتنســى أنــك تعطــي خبـــر للقنصــليــه البــرازليــه

امــا نحنـــا راح نعمـــل إلي نقـــــــــدر عليـــــه




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




أجهـــزه كثيــــــــره..


أســـلاك متــلونه حـــوليـــن رحمــــه

دكتـــور مــزاجــه متعكــــر...


نبـــض قلبـــ ضعيـــــف


والــدليـــل...جهـــاز نبــض القلـب..يــأشـــر!!!



واقفـــــه خـــلفــ النــافــذه الشفـــافــه..وتتــأمـــل في رحمــــه إلي

مــرقــده في العنــاية المــركــزة



جــلستـــ في الأرضــ ودمــوعها على خــدها..

أجهــدتـ في البكــآآآآآآآء

وأرتـــفع صــوتها....



نفســــــها تــعيـــش بـأمـــان وسعــاده

نفســـها تــذوقــ طـــعم الراحـــــه..وتحـــسـ بالـحيــاة الحــلوه

منــ يـــوم أغتصبـــها يـــزيــــد

والبــــلاوي تجـــري وراهـــا

منــ مصيبـــه إلي مشكـــله


منــ هــم إلي فــاجعــه


حتــى دنيــا لمنــ عــرفتــ يــزيـــد

صــــارتـــ تنـــافســـها في الحقــــد والخـــوفــ والمصــايبــ

قــامتــ بتعـــبــ...لانـ حيـــاتها تجبـــرها أنـها تعــيشــ على كــدا

ولازم تكـــــون آقــــوى بكثيـــــر...ومــا تستــلم أبـــدا


راحتـــ على الــروم الثــاني.. وفتحتــ البـــابــ

جلستــ في ســـرير وهيـــا تسمــع للقـــرانـ بصـــوتــ

الشيـــخ العفــاسي..

مسكتــ يــد دانيــه إلي عيــونها مــركــزة للسقفـــ ودمــوعها

تنـــزل..:دااانيـــه لاتكــوني ضعيفــــه..مــو يــزيــد وكــلابــه

يخــلونه على هــذا الحـــال..مسحــي دمــوعك وخـليكي قــويه

ورجعـي ثقتــك في نفســـك

دانيــه ..:بســ هــذي دنيــا وبــانه..شــالوها منــ قــدامــي..طعنــوا

أمــي... بــانه شــالوها غــصبــن عنــها..كــانتــ تبــكي لمنــ

شــالوها..ليــه يعمـــل كـــدا...إيــش يبغــى يــزيــد منــ دنيــا


نجــوى تمــسـك دمــوعها...مـاتنــزلها قــدام دانيــه ..علشــان

لاتضعــفـ وتبكـــي...: لايـا دانيــه لاتقــولي كــدا..أكيــد دنيــا

تحــتاجك الحيــن..وتتمنــى أنـك تكــوني قــويه وتــوقفي

معــاها..لا تبكــي وتحطــي اللـــوم إلي مــايتسمــى يــزيــد

دانيــه هــزتــ راســها..:المــره هــذي بـابـا لازم يعــرف

في مـوضــوع

نجــوى:الشــرطــه راح تتصــل عليــه..ونشــالله راح يجــي

دانيــه :وامــي كيفــها؟؟

نجــوى نـزلتــ راســها..:في العنــاية المـركـزة حــالتها

مـو مستقــره


دانيــه تغمـض عيــونها وتغطـي وجـها بالبطـانيــه وتبكــي




(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



((( اللغــه البــرتغــاليــه قــد تــرجمتــ للعــربيــه الفصحــى))))



:يجــبـ أنـ نــأخــذ معــلومــاتــ عنــ المعتـقـله

الــرقيبــ عبـد الجــبار..:لايهــم أيــها السفيــر أغنـاسيــو..ســوف

نـرســل لك جميــع المعــلومــات عنــها وســوفـ تصـلك

على الفـاكــس

السفيـــر أغنــاسيــو..:أنه مــن المــؤســف..بـأنـ رجــل يكــون

خــلفــ هــذي الحــوادثــ البشعـــه.. هــذي القضيــه خطــره ولنـ

تسكتــ البــرازيـــل عنــ أفعـــاله ..ويجــبــ أن تــرســل

المعــلومــاتــ بســـرعة لانـ يجــب على أن آســافر على

البــرازيــل لـكي أتــابع القضيــه


الــرقيبــ عبــدالجــبار..: حســنــا ...ســوف أغــلقــ الخـــط


..والمعـلومـــاتــ ســـوفــ تصــلك حــالا


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




((((((((اليــــوم التـــالي))))))))


أنفـتح البــابــ بهــدوء..ودخـــل على الغـرفـه..

طــاحتــ عينــه على دنيــا وهيـا نـايمــه بطـريقـه تكسـر الخــاطـر

آبتســـــم بخبثـــ...وكبـــ كــاسـه الخمـــر على وجـها


شهقتــ دنيــا مفــزوعــــه... واتنفستــ بســرعـــه

يــزيــد:صبـاح الخيــر يـا عســل


دنيــا تنــاظره بخـــوفــ ..وتمســح الخمــر إلي في وجــها

يـزيــد مــد يــده..:تعــالي عنـــدي

دنيــا وهيــا تبكــي وتهــز راســها بالنفــي

يــزيــد بيــن آسنـــانه..:قلتـ لك تعـــالي وإلا عــارفه أيــش يكــون عقـابك

دنيــا بخـــوف وجسمــها يــرتعــش..:امــااانه لاتلمـسني ..والله جسمـي

مـايقـدر مثــل قبــل


يــزيـــد بنظــراتــ تــذبـح..:تعــالي مــراح أعمـلك شئ..

تقـربـ دنيــا من عنــده وجسمها يــرقــص من الخــوفــ


يــزيــد يحطــ يــده على فخــذه ويقــول..تعــالي أجــلسي في حضــني..منـ

زمــانـ مــاشفتــك

دنيــا تجــلســ في حضــنه وهيــا تشهــق منـ البكـي..

مســح دمـــوعها وقـالـ..:ليـه الدمــوع هــذي..يـاعمــري..هـذا كـله خــوفـ

منـي..انا وعـدتك إنـي مــراح ألمــسك

دنيــا مسحتــ دمــوعها ..وحطـت أظافيرها في فمـها تحـاول تعـضهم

طــلع يــزيـــد آضــافيرها منـ فمــها ..وبــاسها

دنيــا تنـــاظره بخــوفــ..وتحـــاول انها تشيــل يــدها منـ عنــده بســ مـا

تقــدر لانها خــايفــه مــره منــه

قــربــ يــزيــــد منــ وجــها وبــاسـ خـــدها وهمــس لها..:لاتخــافي أنا

وعـدتك إنـي مــستحيــل ألمســــك



ضحكتــــ دنيــا في جــواها..لانـ حــافضــ يــزيـــد ..وطــابخــه أفعـــاله

وعــدها أنه مـستحيــل يلمســـها!!!



طيــب وعـــدها منــ قبـــل أنه يحبـــها ومستحيــــل يفتــرقــ عنـــها

وعــرفتــ في نهـــاية مـــــويه يــزيـــــد





أبتسمتــــ ودمـــوعها تنــــزل...

وهيـــا تشــــم ريحـــته..وهـــوا يحضنـــها ..ويبــوســها في رقبتـــها

وفي خــدها وفي شفـــايفـــها



فتحتــ عيــونها الفيــروزيــه ونـاظــرتــ في عيـــونه

قـــامتــ منـ حضنــه وهيــا تبكـــي

راح عنـــدها ومسكـــها منـ خصـــرها وقــربها عنــد صـــدره

دنيــا:ليــه تكــذب علي..أنته وعــدتني أنـك مـاتلمسـني

يــزيــد وهــوا مــاسكــها منـ خصــرها بالقـــوة..:مــااقـــدر أمنــع

نفــسي..انتــي تغــريني مررررره

دنيــا بكيتــ من قلبـــها..لانــ مــافي في يـــدها حيــله..


((يــاربــ أحمــيني..يـــااااربــ لايلمــسني يــزيـــد يــارب))



لصــقها على الجـدآآآآر...وقــربـــ منــ عنــــدها


مســـك رقبتــــها


نــزل على نحـــرها بلطــــف ...


فتـــــح زر بلـــوزتها الأولى


ونـــزل لي ثـــانيــــــه



(((بـــــــــدايه مـــآســــاتها رجعتـــــ )))




عيــــــونه جـــائعــه...


شهـــوانيـــــــه


عطـشــــــــانه


يملــك طـــــــاقــه كبيـــــــرا..لكـــي يفــجـــرها في جســـدها الضعيــف


الـــذي لامحــــل له منــ الأعـــرابـــ


لا مـــرفــــوع ولا مضمـــوم


فقــــــط!!!!


مكســـــــــور في محـــــله






دقـــ بـــاب الغـــــــرفة


بســــرعة قفــلتــ آزاريـــــر بلــوزتها..


يــزيـــد بعصبيــــــه....لانــه قطـــعو عليـــه وقتــــــه


نــاظــرتــ في وجـــه..معصبـــــ


وحشــــــــــــ


شـــــــرير


فتــح البـــاب بقـــــوة...وكــان راح ينفجـــر على أول شخــــص يشـــوفه


لكــن قطــاعه مصعــــب وهــوا مــاســك الجــريـــــده ويقــول بخـــوفـ

..:أقــرا خبـــر اليـــــوم...الجــرايــــد تغطــي الخبــــر هــذا..حتــى

في الاخبـــــار بعـــــد


مســـــــك الجــريــده وهــوا مستغـربـــ


((السلطـــاتــ البــرازليـــه تقيـــم فــوضــى بســب المعتــقله

البــرازليـــه الــذي أختـطفها السعـــودي))



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




السعــوديـــه..مكــه المكــرمـــه



جــالســــه في الكـــرسي قبــــــال ضـــابــط أبـوبكـــر

وتنتظـــر منه أنه يتكــلم

وجنبــها واقفـــه دانيــه وتفــرك في إيـــدها حتـى مـاصـارتــ حمـــرا


الضــابــط أبـو بكـــر..:بنسبـــه للقضيــــــه _ ابتســم يحــاول يطـمنهم_

الإستخبـــاراتــ السعـــوديــــه أتكــفلتــ في المــوضــوع منــ إمســــ

وراح تمســـك بمجـــرم يــزيــــد

دانيــه :الحمـدالله يـاربــ


الضــابـط أبـو بكـــر:لكــن نحنــا أبلغنـــا المــوضــوع لي أبــوبكم


دانيــه بســـرعه ..وكـأنها نسيتـــ نفســها..:بــابــا عــــرف


:أيــوه عـــرفــ..ويبــاغكم تــركـبو أول طيـــارة تــوصــل على البـرازيـل..


نجــوى..:طيبـــ كيــف نــروح وامــي مــريضـــه


هـالمــــره وقفــــ الضــابــط وقـــالــ:هــذي آوامـــر جـــاتــ عنـــدي...وانتــوا

لازم تــرجــعوا لي بـــلادكــــم ..

نجــوى بعصبيـــه:ومنــ قــال الأوامـــر هــذ..أنا مستحيــــل أطــلع منــ برا

السعـــوديــــــه..ومــاعرفـ إيــش صـــــار لي أختــي وبنتــي


ضــابط أبـو بكـــر:قلتــ لكي البــرازيـــــل راح تشيـــــل القضيـــــه هـــذي..

منــ الألفــ إلى اليـــــاء


نجــوى بعصبيــــه:وانتــوا ايشــ راح تعمـــلو؟؟؟



الضــابط أبـو بكـــر:نحنـــا نمســــك بالمجـــــرم..علشــــان يــاخــذ

آشـــد العـــذابـــــ



دانيــه :خــلاصــ يـانجــوى..الأمــر طــلع منــ يــده..

نحنــا لازم نــرجع للبــرازيـــل

نجــوى وهيـــا منفــعله..:لا مستحيـــــل راح أرجـــــع..أكـــرهم أكــره

البــرازيـــــل...راح أضيـــع هنـــاك يـادانيــه راح أنتقــــد مـــره..انا

مــااأشبـــهم ولا إنـي بنتــهم..على الأقــل إذا رحتــي عنـدهم..مــراح

تضعــي..ولاتكــوني غــريبــه بيــنهم..


دانيــه تصــرخ:وانتــي إشــلك منــ كــلام نــــاس..هــذي بلــدتنـــا ونحنـــا

لازم نــروح عنــد بــابا مــدام أنه هــوا طـلبنــــا


نجــوى بحــقد وقــرف :وانتـي مــاهمــك إلا يحيى..انــا مــاعندي أبــوي

غيــر كـــاسر الجـــارح وبســــ...

دانيــه بقهـــر وتعطيـــها ظهـــرها :بــــــراحتــك...مــدري ليـــه راســـك

يـابســ..بســ انا مســـافره الحيــن راح أجهــز شنطــتي ورايحــه

على جـــــده


نجــوى وهيــا تمســــح دمـــوعها..:روحــي والله يــوفقــك يـاختـي


دانيــه مــاردتــ عليـــها طــلعتــ منــ مــركــز الشــرطــه وهيــا تكــابر وفي

داخــلها مجـــــروحـه...






راحتــــــــ دنيــا منـــها


وهــــــذي

نجــوى راح تــــــــروح عنـــها


أنفصلتـــــــ عنــ أختـــــها

والسبــــــب


كـــــــارهه بنــي جنســـــها



عـــــــــــــــارفه أنها راح ينـــاظروها بحتقـــــــار

لانــ مــلامحــها سعـــــوديــه..خليجيـــــــه


راح يعــــــــاملوها ..مثـــــل مـــاعمل


المجتمــــع مـــع دنيــا و دانيــه


يعنــي راح تـــرفع بطــــاقتها إذا مـــرتــ عنــد أحـــد

وتقـــــــوله


أنـــا بــرازليـــــــه


لـــقــبي بــــــارسيلـــوســـــــ





عــــــــاد مـــابقي غيـــــــر هـــم..تفكــــر فيــــهم


******





نجــوى

((((عـــــاشتــ في سعـــــــــوديــــــه

وعنــدي جنسيـــــه السعـــــوديه

ولقبــــي مـــــزور


وأنا منـــهم وفيـــــهم


ميـــــن راح يشــــك فيـــني ))))



*******






دانيــه

18 ))) سنــــــــه عــــاشتـــ في سعــــوديــــــه



وذاقتـــــ طــعم الــذل..

الفقـــــــر


الأستحقــــــــــار



القـــــــــــرف


منــ المجتمـــــــع


يقــــــــارونها بــ الهنــــــــــدي

أو الحجــــــي

لانـــها أجنبيــــــه في مجتمــــعهم


ولكــــــن المــــره هــــذي...


راح تــــرفع راســــها بفخــــر

وتمشـــــى أول خطـــــــــوة

على البــــــرازيـــــــــل


وتحـــــديـــــدا بـــلادتـــها

بــــــارسيـــلوســــ


إلي تشيـــــــــل لقبــــ بلـــــدتها


هنـــــــــــاك مكـــــانها


و أهــــــلها


ومـــــوطــــنها


هنــــــــاك


راح تعيــــــــش مـــــواطنـــه بــرازليـــــه


وتتـــزوج وتجيبــــــ عيـــــــال

وتنســــــى أنــــــها أجنبيـــــــه في مجتمـــــع


غيـــــــــــــر مجتمـــعها


راح تشــــــــــــوفـــ

العيــــــــون الـــزرقـــــا..الخضــــرا...العسليــــــه..الرمــ اديــه..الفيــروزيـــه



راح تشـــــــــوفـــ


الشعـــــــر الإشقــــــر..الثــلجـــي..المــــــايل للبيـــــاض

أو البنــــي..الفـــاتـــح....


واخيـــــــــــــرا راح تـــــرجع لي تــــــرابــ بـــلادها

راح تشــــــوفــ أبــــوها..وعمتـــها ســيوبيـ وبنــــــاتــ عمـــها


مثــل مــاتصـــور

تتكــلم مــــع وحــــده منــــهم

ويحسبــــــوها أختـــــها..لانــها شقــــرا مثلــــها وعيـــونها زرقــاء

وتضحكــــــ وتقـــــول ...لابنتــ عمتـــــي



السعـــــــــوديـــــه!!!!


هيـــــا راح تــــرجع للسعــــوديـــة مـــــرة ثــــاني

لا وألفــــــ لا


إذا رجعتــــ راح تــــرجع للسيـــــــاحه


وبعـــــــديـــن تـــرجع لي مــوطـــنها


ليشــــ؟؟؟

مـــاسمـــــوها

جــــاكليـــن..جينفـــــر...مـــارينـــــا..لـــور ينـــــا

وسمــــــوها

بــ دانيــه


شـــــايله بســـ أســــم عــربي ..

وأســـــم أبـــوها بعــــــد

دانيــه بنتــ يحيى بنــ مــــاركــــوس بـــارسيلــوســ

متنــــــــــــــــاقضـــــ مـــــــــره







(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



أعصــــــــــــــــــــــــابه مشـــــــــــــــدوده


متـــــــــــــــــوتر


لأولــ مــــــــــــــــــــره يحـــــــــــس بالخــــــــــــــــــوفـــ


لاااااااااااااااااااااااااااااا



مــــــــــوا هــــــــو إلي يخـــــــــــــاف

مــــــــــو هــــــــوا

يــــزيـــــد تــــاجـــــــــر مخــــدراتــــ

وعنـــــــده مصنـــــــــــع للخمــــــــــــــر

وعنـــــــــــده عمــــــــــــــاير للــــــــدعـــــــــــــــــارة


وقــــــــــريبـــــ بيطــــــــــلع قنـــــــــاه

إبـــــــــاحيـــــه


بـــأسمـــــــــــــه



آعمــــــــــــــــــــــاله الـــوسخــــــــــه مـــــدري متــــى راح ينتهـــي منـــها


كـــــــــــل فتـــــره وهـــوا يطــــــــلع شئ جـــــــــديد




بعـــد الستــــــــارة ونـــاظـــر خـــــلف النـــافــــذه



الشــــــــــرطـــــــــه محــــــــاصــــــره المكــــــــان كــــــله


الطـــــــــائــراتـــــ فــــــــوقــ قلعتــــه


القنــــــــــاصيــــــن فـــوقــ الجبـــــــــال



سيآآآآآآآآآآآآراتـــ شـــــرطــــــــه

وعســـــــــــاكــــــــر كثيـــــــريــــن


وصحــــــــــــــافه واقفـــــه تتـــرقبـــ المكـــــــــــــــــان


بصـــــوتـــ المكبــــر العــــالي:المكــــان محــــــاصـــــر ...أمــا أن تتطـــلع لكــي

تستــلم أو نقتحــم قلعتـــك


يـــزيـــد يعـــضــ شفــــايفه..:اللعنـــه عليــــهم


:اخــــــــرج المتعقليـــــــــن حـــــــــــالأ

/


/


/

حطـــت إذنـــها خـــلفــ الجـــدار..وتسمــــع صـــوتــ الشـــرطـــي وهــوا يتكــلم

مـــافهمتـــ إيـــش جـــالســـ يقـــــول

بســ عـــرفتــ أنه الفـــرج جـــــــــاه


أنفتـــح البـــــاب ودخـــــــل يــــزيـــد بعصبيـــــه ومســــك

يــــدها بالقـــوة وجـــرها

دنيــا تـــدفه:مــــــابغا أروح معــــــــااااك أتــركني

يــزيــــد بعصبيـــــــه شـــد شعــــرها وهـــوا يسحبــــــها..:رااااح تمــشي وإنتــي

مــاكله تبببببببببن

وحطــــ المســـدســ على راســــها..:وإلا راح أقتــلك الحيـــن واخــلصــ منــك

دنيــا تنفجـــر:تقتـلني تحـــرررقني تقطـــعني...خلاااااااااصــ حيــــااااتي أنتهتـــ

لمنــ عـــرفتــــك...تبغا تقتــلني أهــلا وسهــلا إذا مــاتبي أتــركني في حـــالي

يــزيـــد يسحبــها بالقــــــوة ويقــــول:مجنووووووووووون راح أتــركك تعــشي إنتــي

كــل المصــــايبــ تتطـــلع منــ ورا ظهـــرك..

دنيــا:وبااااااااااانه ويـــنها بـــــــانه

يــزيــــد مـــارد عليـــــها وهـــوا يجــرها بالقــوة

دنيــا ضــربه على بطــنه بالقــــوة...

ومســـــــك يـــزيــــد بطـــنه بــألم

أخــذتــ المســـــــدســـ منــ الأرضـــ وصـــوبت عليـــــــه وبكـــل حقـــد:نهــــايتك

راح تكـــــون في يـــــــدي...ويــــن بــــانه ..أتــكلم ويــــن بــــانه

يـــزيــــد بحقـــــد وانتقـــــــام:يعــني راح تقتــليني... يالله صــوبي عليــ وطخــيني

دنيــا يـــدها تــرتـــجفـــ ..مسكتــ المســـدســ بالقـــوة

وصــرختـــ:جـــاااااوبني...ويـــــــــن بـــــــــانه وينــــها

يــزيــــد يطـــالعها بحتقــــــار ويضحكـــ عليــــها وهيــــا تضبــــط أعصـــــابها

دنيــا تصــــرخ...: والله راح أقتــلك إذا مــاجـوبتـــ على كــــــلااااااامي

يـــزيــــد ببـــــرود: البســـه صـــارتـــ تعــرفــ تمســـك مســــدســـ

دنيــا تــرتـجف وهيـــا تبكــي :كــل تبــن ولا راح أســــويها ..

أخــر مـــره أقـــلك ويــن بــــانه

يــزيــــد يطـــلع جـــواله ويـــدق على آعـــــوانه

لكـــن دنيــا ..أطـلقتــ المســدســ على فخـــذه

يــزيـــد بــألم وهــوا يمســك فخـــذه بالقــــــوة:آآآآآآآآي يـــــا حقييييييييره

ســــــويتيها والله لا أقتــلك بيـــدي يــادنيــا

دنيــا وهيــــا تبكـــي:أنتـــ جبــرتني إنــي أســـــويها...انا مـــاســويتــ غيــر أنــي

أصبتــ فـخذك وانتـــ أصبتنــي في قلــبي مليــون مــــــره

_نــزلتــ دمــــوعها_ انا لمنــ حبيتـــك حبيتــــك منــ كـــل قلبي...

لاتقــــول إنــي كنتــ ســـاذجـــــه وقــدرتــ تلعبــ بعــواطـفـي ومشــــاعري

وكـــان ودي أنـــي أعيشــــ معـــــاك تحتـــ سقفــــ واحــــد واجيبـــ عيــــال

منـــك...بســـ انتـــ مستحيــــــــل تتغيــــــر ...عــــارف ليـــه...ليــ إنــك كلبــــ

.. و ذيــل الكــلبــ عمـــره مــايتعـــــدل...

_ بنظـــــراتــ حقـــد وانتقــــــام_

وانا كــــــــرهتــك قــد مــاحبيتـــــك

أنتـــ تحتـــ رجــــــــــولي يـــا زبـــاله وتحتــ رحمـــــه زوجــتك المصــــون

طخـــــته في بطــــنه وصــــــرختــ وهيـــا تبكــــــي:ووووووويييين باااااااانه

..بسررررررررعه قووووول مكاااااانها ولا المـــره هذي راح تكووووووون في دماااااغك

وانهي حيااااااتك في ثــــواني

يـــزيـــد وهـــوا ينـــزفـــ..وحـــــــــاقـــــــد عليـــــها مــــره ..

بكــــل خبتــــــ : في المــلقــط راح تشــوفيها .. وراح تكـــون هــديه لكـي

خـــــــــــــافتـــ دنيــا أنه يــــــزيـــــــد عمـــــل لها شئ

قـــربتــ منه..لانــ فقـــد حــركــاته ومــايقـــدر يتحـــرك

ويحـــااااول يضبـــط نفســــــه

لكـــن كـــل مـــره ودم بينــــزفــــــــ

تفلتـــ بـــــوجه....ودعستـــ في بطـــنه تحــــــديد على مكــــان الالـــم

يـــــزيـــــد يصـــــــرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


دنيــا وهيـــا تـــزيـــــد منــ ضـــربه:أعتــــــــــرف إيشـــ عملتـــ في بنتـــك...

والله راح أقتــلك أذا عملتـــ لها شئ

يــزيــــد بـــألم:لااااااا.... بعــــــــدي عنــــي ..رااااااااح امـوووووووت

دنيــا نــزع منــ قلبــها شئ أسمـــه رحمــه: راح تمــــــــــوتــ وراح أعـــذبك

مثــــــــــل مــاعــذبتني


بعــد مــاكتفتـــــ إلي عملــــته

جـــــــريتـــ على الملقـــــــط

مسحتـــــــــــ دمـــوعها بحقــــــد

واخيييييييييييرا رجعتـــ شئ منــ كــــرامتها المـــدعــــوســـــه



لـــــــــــــــو تفـتكـــــــــــر حتـــى بكـــــــــره مـــــــــراح تخـــــلصـــ الذكــــرى

والمـــــواقفــــــــ مـــــــع يـــــــزيـــــــد


نــزلتــ منــ الـــدرج بســـــــرعه وهيــــا تسمـــــــع آصــــــواتــ

الشـــــرطـــه تد خــلـــ القـــلعه


لازم أنقـــذ بــــــــانه وبعـــــدها أروح عنـــد الشـــرطــــه


مصنــــــــــــع الخمـــــــــر تحتــــ بيتـــــــها


وكمــــــــــــــان دعـــــــــــــارة


ضـــــــربها ..وتعبـــــــها

وخــــــــــــــــــــــــــــــدعها



وصلتــ عنــــد القـــبو..وهيـــــــــا تتــنفســـ بســــــــــرعه...

حطتــ يـــدها على قلبـــــــــــــها ..

فتحتـــــــت البـــاب ودخلتـــــــــ


مــــــالقتـــــــ غيـــــــر دم ملطـــــخ في الغـرفـه وقــطعه لحـــم صغيــــره وفــوقها

ورقـــه ومثبتــــه بسكيـــن..المغــروزه في وســـط اللحــم


عيـــــــونها مـــوزعـــه على دم ...وتحتــــــــــاج لي تفسيــــــــر

إيشــ يصيـــر هنـــــا


ويــــــن بـــــــــانه

هـــذا الملقـــط ولا غلــطتــ في المكـــــــــان


كـــــانتــ راح تـــرجع تـــدور بيــن الغـــرفــ..لكــن شــــد أنتبــد أنتبــــاها

الــورقــه الصغيـــره المطـــــويه


مسكتـــ للحـــم الصغيـــــــر إلي أصغـــر منــ حجــــم كفـــــها...ونــزعتــ

السكيـــــن منــه واخـــذتـــ الــورقه وفتحتـــه



(((((هــــذي هــــديتي...

منــك إنتــي ونجــوى


شكـــــلك مـــافهــتي أيشــ ســـالفه اللحــــم ؟؟؟


هــــذا قلبــــ بـــــانه


طــلعتـــ قلبــــها منــ جسمــــــها وطعنــــه بسكيــــن مليـــون مـــره


لاتــســألي عنــ بــــانه

لانــــها في سمــــــــاء معلقـــــه


وانـــا راح الحقــــها الحيــــــن))))))))))







طــــــــــــاحتـــــ دنيــا في الأرضــــــــ


ومــــــــاسكـــه في يــــــــدها الــــورقـــــه و قلبـــــ بــــــــــــانه




وصلتـــــــــــ أجـــــــــرامه أنه يقتـــــــــل بنتـــه


وينـــزع قلبـــــها منـ محـــــــــــــله



سمعتـــ أصـــــــــواتــ الشـــرطـــه في كــــل مكــــــــان

في القــــــــــلعه


الشــــــرطـــــه دخلتـــ القلـــعه

وقتحمتـــ المكــــــــــــــــــان


وانتهتـــــــــــــــ الحــــــــــربــ


ومثــــــل العـــــــاده

لازم يــــــــزيــــــد يكسبــــها ويفــــوز


آستلمتـــــــ للأغمـــــــــــاء.... وفقــــــــدتــ الـــوعـــى





(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




رفعتــــــــ راســــها للسمــــــــاء... ورجعتـــــ نــــاظـــرتـــ للنـــــــاس

مــــره ثــــاني


هــــــــذي أرضـــــــــها


دعستــــــــــــــ على تـــــــــــرابــ بــــــلادهــــــــا


هــــــــذولا منـــ بنـــي جنســــــــها


انـــــا رجعتــــــــ ...

واخيييييييير رجعتـــــــ للبـــــــرازيـــــــل


انا أمشـــــــي على تـــــــرابــ مـــدينــــه بــارسيــلـوســـــ


نــزلتــــ خصــله منــ شعـــرها الأشقــــر منــ تحتـــ حجـــابها الابيـــض المقــلم

بالــوردي بســــرعه دخلتـــــ الخصــله تحتــ حجــــابها

لانــ حجــــــابها وستــــرها ..أحـــرصـــ منــ نفســــها

ولازم تحــــــرصــ أكثـــر وهيـــــا في بــــلاد الشــــركــ


شكــــــــلها مـــــوغــــريب بينــــــهم


تــــــــاخــــــذ منــهم كثيـــــــــــــــــــر


حستـــــ بــأحـــــد يشــــد يـــــدها بالقــــــوة...التفتتــ...وفتحتـــ فمــــها

ورجعتــــ قفـــله.... وفتحتـــ مــــره ثــــاني....مــاعـــرفتــ أيشـــ تقـــول

بســـ أنــها تــرتمــي في حضنـــــ

يحــيى: مره الشــــوق مقطـــع قلبـــك منــ كثــر أتصــــالاتــك ...

دانيــه آنصـــدمتـــ منــ كـــلامــــه وقـــالتــ:بــابا لي تقـــول الهــرج هـــذا

يحــيى بحتقــــار: هــرج؟؟حــتى أخــذتي كـــلام الحجـــازيــــن..هـذا بسبـب

رحمــه وســودا وجــها

دانيــه منصـــدمــه منــ أستقبـــــال أبـــوها:نحنــا مــالنا ذنــب إلي تقـــــوله

..مــامـا طلبتــ طــلاقــ منــك لانــك سكــران_ سكتت_

ولي أنـك السبب في مــــــوت إيمـــي


يحــيى عصبـــــــ ويشـــــد دانيــه بالقــــوة ويقــــــول:انااا أوريــها ســــودا

الــوجـــه مـازلت مصــره إنـي قتلتـــ بنتـــها

دانيــه تصــرخ:لاتقــــــول عنــ أمــي مســـــوده الـــوجــه..كفـــايه انــها ربتنــــا

يحــيى يــرميــها في سيــــــارة التـــاكـــسي..: بـــايــن التـــربيـــه على أصـــولها ..

يــا ..يــا..وانتــي يــافقــمه أسمــك إيشـــ؟؟

دانيــه بقهـــر:حتــى بنــاتك مــاتعــرف أســاميهم

_ لفتــ وجــها للنـــافـــذه_

دانيــه لاتـنسى أســم دااانيـــه

يحــيى ينــاظــرها بحقـــد وبيـــن آسنـــــانه:مصيـــرك في البيتـــ يـابنتــ رحمــه


دانيــه بيـــن نفســـها

يــــــــــااااااربي... مــامــا تقــولي وجــه يحيى

والحيــن هـذا يقــولي بنتــ رحمـــه

ولا كــأنــي بنتــ ميــــن



مـــرتــ دقيقــــه وهمـــا ســـاكــتين...آخـــذ يحـــيى الجـــريــده إلي في جــنبه

وبسخـــريـــه : إلا مـادريتــي عنــ أخــر الاخبـــار عنــ أختــك المصـــونه

دانيــه لفتــ وجــها بســـرعه وقلبــها يــدقــ: دنيــا ايشــ صـــار لها..

مسكــوا يــزيــــد؟؟

يحــيى وعيــــونه في جـــريـــده: في صبـــاح الشـــرطــه أقتحمــت قــلعه

يــزيـــــد..وتــم القبضـــــ على آعــــــــوانه ..لكـــن وجـــدو يـــزيـــــد

منتحــــــر..ولقــــد تـم آرســــال جثـــه للسعـــــــوديــــــه

دانيــه بخـــوفــ:و دنيــا وبـــــــانه إيشـــ صــــــار لــهم

يحــيى :امممم دنيــا في المستـشفــى بعــد أن فقــدتــ الـــوعــي..

..امــا الطــفله التــي آبنــه يــزيـــد..لقــــد وجــــدوا آجـــزاء جسمـــها

مقطــــوعه في الحـــديقـ

قـــــاطعته دانيــه وهيـــــا تصـــــــرخ:خلاااااااااااااااااااص كفااااااااااايه

حطتــ يــدها في وجـــها وبكيتــــ


يحــيى ينــاظرها بطــرفــ عيـــن:الحمـدالله وشكــــر


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



بعـــد آسبـــــــــوع


السعـــوديـــه__ مكــه المكــرمــه



رحمـــه بخــوف:هـا بشـــر يــادكتـــور كيــف نجــوى الحيــن؟؟

الدكتـــور نفســ مــلامحــه:مثــل مــاهيــا نجــوى في غيــبــوبــه لكـــنـ..

رحمـــه بخـــوفــ:لكــن إيشــ يــادكتـــور؟؟

الدكتـــور:فــقــدتــ الــذاكـــره

رحمـــه جلستـــ في الأرضـــ وحطتــ يــــدها على راســـها:لاحـــول ولاقــوة

إلا بــالله العــلي العظـــيم

فـريـده : أذكـــري الله يـا رحمـــه

رحمــه وهيــا تبكــي:حســبي يالله علـى كــل ظــالــم حسـبي يالله إلي ســـوا فينـــا

كـــدا..لا حـــول ولاقــوة إلا بــالله العــلي العظــيم

فـريـده :إلا جــــــاها مــو قليـــل عليـــها يــارحمـــه...

صعبـــ أنه أم تمســك قلبـــ بنتـــها

رحمـــه:نفــسي أعـرف كيــف قلبــه يطـــاوعه يــذبح بنتــه بهــذي الطــريقــه..

مــاعنــده قلبــ ولا ضميــــر هــذا الحيــــوان...الله يحــرقه في قبــــره ويعــذبه

مثـــل مــاعـذبـنا أنــا وبنــاتي

فـريـده : لا يـا رحمــه أدعيـله بــرحمــه والمغفــــره هــوا مــاتـ خــلاصــ مــاينفع

تــدعيــن عليــه .. كفـــايه الــذنــوبــ إلي عنـــده

رحمــه:على قــولك..مــاأقــول غيــر الله يــرحمــه..أمكنــ في الـسـاعه هــذي

ربـي يــرحمــه منــ عــذابه


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



البــرازيــــل__ بــارسيـــلوس


قفلتـــ بــــاب الغـرفـه مـــرتيـــن بالمفتـــاح



تقفــــــــــــله بالمفتـــــــــاح


علشـــــــــــان تضمنــ نفســـها وتضمنــــ أختــها بعـــد

منـ حيـــــــــــــاتهم المخــــــــــيفه


آسبـــــــوع جلستــ في البــــرازيــــــــــل..

و دنيــا معـــــــــــاها


دنيــا ميتـــــه في جســــد حـــــي


رجعتـــ عنــد ابـــوها..بعـــد مــاطلعها منـ المستـشفى بالقــــوة


ولا كملتــــ عــــــــلاجها

بسببــــ صــــــدمـــه بـــــــــانه


دخلتـــــ المســتشفــى الامـــراضــ النفسيــــ

وإذا زاد حــــــــالها... راح يــرسلــــوها على مصحـــه المجــــانيـــن


لكـــن أبــــوها طــلعها..بضمـــــانته

ورامـيـــها عنــــد أختـــــها




طـــــــوال نهـــــــــــارة ..نـــــــوم وكســـل

وفي ليــــــل يتنشــط علشـــــــــان يجتمــع آصحــــــابه عنــده

ويلعبــــــوا قمــــــــار ويشــربــوا وسكــــي


دانيــه كـــانتــ عـــــارفه إلي يصيــــــر ..

كـــانتــ تقفــــــل بــاب الغـرفـه بالمفتــــــاح..علشــــان أحـــد لايــدخــل عليـــهم

ومـــــاتبي دنيــا تعـــرفــ..علشــــــــان حـــــالاتها لا تســـــــوء



دانيــه تتعــب نفسيـــــــا وجســـديــــا

كـــانتــ مــاتنـــــام إلي لمنــ تنـــــام دنيــا

وإذا نــــــامتــ تقـــوم مفـــزوعـــه على صـــــراخ أختـــها وبكـــائها


حــتى مــاسجلتـــ في جـــــامعه ولا شئ..



جلستــ جنبــ دنيــا وقــالتــ..:دنيــا

دنيــا ســاكتــه

دانيــه هــزتها..:أنتــي تــسمـعيني ولا لاء

دنيــا تـــرمشــ بعيـــونها وســرحــــانه

دانيــه تبكــي:الله يخليــكي ردي علــي..قــولي إي شئ

دنيــا رمشتـــ عيـــونها مــرتيــن ونــاظــرتها

دانيــه : عــارفـه الصـــدمــه قــويــه عليــكي..بســ خليـكي قــويه وســاعــديني

عقــدتــ حــواجبــها دنيــا وهيــا تطـــالع فيـــها

دانيــه :نحنــــا راح نضيــــع هنــا يــا دنيــا..نحنــا مــانعــرفــ ولا أحــد في

بــلادنــا..أبــونا سكــران ومــايعــرفــ ويــن ربي حــاطـــه..

أخـــافــ يصيـــر لنــا شئ

دنيــا ســـاكتـــه

دانيــه كملتـــ كـــلامها ..:نحنــا بعيــديــن عنــ الكـــل..رجعنـــا للبــرازيـــل

ويــاليتنـــا مــارجعتــــ للبــرازيــــل

دنيــا لفتـــ وجـــها ونــاظـرتــ في الطــاقـــه..والمطــر ينهمــــر

دانيــه وقفتـــ.. بعـــد مــايــأستـــ منـــها مثـــل العــــاده

:انا رايحـــه أتــروشـــ

مــالقيتـــ رد منــ أختـــها..نــزلت راســها بحــزنــ ودخلتــ الحمـــام


وقفتـــ دنيــا وهيــا تسمع آصــواتـــ أغـــاني

تحتـــ غـــرفتهم

هيـــــــا كـــانتــ تسمـــع الاغـــاني في حـــلول اليـــل..بســ مـا حطتـــ في بـــالها شئ

فتحتــ بــاب غــرفه بالمفتــاح و نــزلتــ تحتــــ وفتحتــ البــاب بهــدوء..

أبـــوها سكــــرانــ وجــالســـ يلعبـــ قمــــار مــع أصحـــابــه

وريحــــه الغـرفـه التقـــرفــــ


آرتعـــش جسمـــها لمنــ شــافتـــ زجـــــــاج الــوسكــي

آغــــانـــي هــابــطــــه

رقصــــــــاتــ شهــوانيــــــه..عـــاريـــــه


نــزلتـــ دمـــوعها...وشــــريـــط يـــزيـــــد يشتغـــــل في راســــها

قفلتـــ البـــاب بالقــــــــــــوة

وطلعتـــــــــ منــ البيتـــــ..وهيــــا تبكــــي تحتــ المطـــــــر


مــاتعـــرفـــ ويـــن تــــروح في نصـــ ليـــــــل

بســـ تبغــــا تهــــربـــ منــ حيـــاتها


دخلتـــ على مقبــــــــره قـــريبـــــه منــ بيتـــهم


شكـــلها يخـــــوفـــ ويـــرعبـــــ


مشيتــــــ وهيـــا تشهـــق بكــي..وجسمـــها يــرتعـــشــ من البـــرد

وصلتـــ عنـــد بـــوابـــه (( Parsilouse))

نــاظــرتــ في لـــوحـــه إلي تشيـــــل لقبــــ عـــايلـتها

إذا مـــاتت ..هنــــا راح تنـــدفـــن

مـــع آجـــــدادها


دخلتــــــ..وجلستـــــ تحتـــ أقـــربـــ شجــــــره ..ولمتـــ رجـــولها ..وحضنتـــــ

نفســــها..تحمـــي نفســـها منــ البـــرد ومنــ المطــــر

غمضتــــ عيــــونها وهيــــا تفتكـــــر أول يــــــوم سمعتـــ صـــوتـ يــزيـــد

:مين أرسلك عندي

:أظــن الشــركــة مــاوفت بــوعــدها ... جــابت ســاقطـه بــدل من سكـرتيـريه

مسحتــــ دمــــوعها الغــزيـــره وقـــالتــ:ليــه عملتـــ كــدا يــا يــزيـــد

ليـــه عملتــــ..كـــان المفـــروضـــ أكــونـ حـــامــــل منــك ونعيشــ حيـــاة

سعيــــده انا وانتــــه..بســ أنتــه مستحيــــل تتغيــــــر

رفعتـــ عيـــونها للغيـــوم إلي وقفتـــ منـ المطــــر وقــالتـ: ذيـــل الكــلبــ

عمــره مــايتعـــدل

مسحتــ دمـــوعها بالقــــوة..:انــا مـــابكـــي ..دمـــوعي مــاتنـــزل

للشخــص إلي مــايستـــاهل... يــزيـــد أخـــر واحــــد أبكــي عليـــه


أنتــــ أخـــــر واحــــد في دنيــا دي ..ممكـــن أبكـــي عليــــه

زي إي خـــــايـــن والخيـــــانه بيـــن جـــوا عيــنه

بعــد إي حــــاجـــه..بعـــد كـــل حــــاجـــه

أنتـــ ولا حــــــــاجـــــــــه



أتجنتــــــ ....

قبـــــــــــــل لاتـــدخــــــل الحمـــــــام فــــاكــــره أنــها تــركتــها في الغـرفـه

والحيـــن منــها في البيتــــــ

خــــافتـــ تـــروح عنــ أبـــوها وتســـأل عنـــ دنيــا

لكـــن أبــــوها سكـــران وراح يهـــذي


مـــافي إلا تتطـــلع من البيتـــــ وتـــدور عليــــها في شــــوارع


لبستــــ طـــرحـــه على شعـــــرها ..وطلعتـــ على شــــــــارع تـــدور

عليــــها :دنيــا دنيــا وينــــك ...دنيــا إنتــي تسمعــيني


حطتــ يـــــدها على صـــدرها بخـــوفـــ وقـــالتـــ:يـــاربي ويـــن تـــروح دنيــا

في نصـــ ليـــــل

دنيــا:دانيــه

دانيــه لفتــ وجــها وحضنتـــها بالقـــوة:ويـــن رحتـــي خفتــ عليـكي

دنيــا:ولا مكـــانــ بســ أتمشيتـــ

دانيــه بستغــرابــ: ويــن تتمــشي في نصــ ليـــل

دنيــا تمشــي: على القبــــور

دانيــه نـاظــرتها بحــزنــ على حــــال أختـــها


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


السعـــوديـــه __ مكــه المكــرمـــه

جـــامـــعه أم القـــــرى

في قـــــــــاعه التـــربيـــه الفنيـــــــه


أفنـــانـ:مسكينـــه دانيــه والله حـــرام إلي يصيــــر فيــها كــدا

كـوثـر :والله مــاتستـــاهل هــذا كــله..بســ أحســن أنه يــزيـــد مـــاتـــ..

لانــ سبب كـــل البـــلاوي

أفنـــانـ وهيـــا تــوقفــ رســم:الأسبـــوع إلي راح الكـــل جـــالســ

يعــرضــ الخبــــر في الجــرايــــد وفي تلفــزيــونـــاتـــ..بســ نفــسي

أعـــرفــ كيــف دنيــا الحيـــن

كـوثـر بحـــزنـ: دنيـــا لمنــ هــربتــ منـ يــزيـــد جــاتها حــالة

نفسيــه واتعقـــدتـ..لكــن الحيـــن أتــوقع أنها تعبتـــ كثيــــر

لان يــزيـــد جننـــها

أفنــــانـ:أها مــاقــول غيــر أنــهم يكــونو بخيــر في البــرازيـــل

كـوثـر :أميــن يــاربــ..يالله أنــا نــازله على ســاحه الحيـــن

أفنــانـ:ولـوحــه مــراح تكمــليها

كـوثـر وهيــا تـحطــ أغــراضــها في شنطــه:اممم راح أكمــلها في

البيـــت..لان الحيــن بطــلع بـــدري علشــان أزور نجــوى في المسـتشفــى

أفنــان:إلا أم دانيــه عنــدكم جــالســه

كـوثـر :أيــوه مــالها أحــد تجــلســ في البيتـــ لي وحـــدها..

يالله فنــونه بــــاي

أفنــان:بــــاي



طلعتـــ كـوثـر منــ القـــاعه ..وتفكــــر في حــــال صحبتـــها دانيــه

تفتكــــــر أول مـــره لمنــ عــرفتــ أنها ســافــرتـ على البــرازيـــل


كـوثـر بعصبيــه:مــــــو منــ حقــه يـــاخـــذ البنـــاتــ

فـريـده :بســ هــذا القـــانون

كـوثـر منفـعلـه:إي قـــانون يـا مــامــا يجبـــر أنه البنـــاتـ يــرحــوا

عنــد أبــوهم السكـــران

ســـوزان :ومنــ قــال أنه سكــران؟؟

كـوثـر :لـو يحيى مــو سكـــران..لــو مـاطلبتــ رحمــه الطــلاق

وراحتــ على السعــوديـــه بعيـــده عنـــه

فـريـده :أمكنــ هـــذا منــ زمـــان.. واعتقــد أنه يحيى أتغيـــر بعــد 19 سنــه

كـوثـر بكيتــ:بســ حـــرام أنه دانيــه تــســافر على البــرازيــل

حــرام يصيـــر لها هــذا كــله

ســـوزان :دانيــه مــارحتــ إلا على بـــلادهـا تعــ

قــاطعتها كـوثـر : إي بـــــلاد يــاســـوزان دانيــه مسلمــــه

ومحــافضــــه.. كيـــف تـــروح على البــرازيــــل ومــالها أحــد..

_بكيتــ_ دانيــه دخلتـــ 19 سنـــه وتــوها صغيــــره مــاتعــرفــ

شئ ..تــحــاول تتــأقــلم في الغـــربـــه ولا تخـــرج أختـــها منــ

صــدمتـــها.. ولا أيــش وايـــش

غطتــ وجــها بيـــدها وتبكـــي بحـــرقـــه


فـريـده :أستهــدي بالله يـاكـوثـر ..إذا انتــي بالفعـــل

تحبيـــها..فــاولي خيـــر عليــها ودقــي عليـــها وشــوفي

حـــالها..وانا متـــاكـــده أنه راح تقـــولك أنها بخيــر ومبســوطـــه

كـوثـر قــامتــ منــ مكــانها وراحتـــ عنــد أبــوها تفــضفــ عنـ أحــزانها


مسحتــ كـوثـر دمـــوعها ..ونــزلتـــ على ســــاحه

جلستـــ في أحـــد الكــراســي ولبستــ عبــايتها


رشــا: كوووووووووووووووثر


كـوثـر :أعــوذ بالله أشفـيكي أتنجـيتي

رشــا :مــافي شئ بســ ابغا منــ وقتـك ســـاعه؟؟؟

كـوثـر تــرفع حــاجبــ:ســاعه؟؟وليــه يعنــي

رشــا:الدكتــورة قــالتــ لنا نعمــل مقــابله صحــافيـــه اليــوم

..وبكــره نعطيــها التقــرير.._ تمــد بــوزها_ لـو دانيــه كــانتــ

فيـــه..لــو أتعـــاونا اليـــوم وخلصنــا بـــدري

كـوثـر تحــط يـــدها في كتـــف رشــا:مــو بســ إنتـي

المضــايقــه..نفــسي الاقـي طــريقــه نقــدر نتصــل عليــها

رشــا:مــافي طــريقــه يـاكـوثـر ..غيــر أنه ربـه

يــوفقها وتــرجع لنا بســـلامـــه

كـوثـر عيــونها تــدمـــع: مـاني مصــدقه أنه دانيــه بعــيده عنــنا

رشــا وهيــا تلبســ عبـــايتها وتحــط الطــرحــه في راســـها : حتــى انا مــع إنــي

كنتــ أكــرها منــ زمــان ومــااحبــها بســ الحيــن قلبي يتقطــع عليــها

وخصــوصــا دنيــا والله كــاسره خــاطــري

كـوثـر تمــشي مــع رشــا عنــد البــوابــه رقــم 4:لازم نــوقفـــ مع خــالتي رحمــه

والله حــرام يصيــر لها ..نجــوى في غيــبوبه وبنــاتها راحــوا على بـــلادهــم

رشــا بقهـــر وهيــا تغطــي وجــه:مــو ولــد الكلبــ شــالهم

كـوثـر بحقـــد:قــال أمــر القــانون..أصــلا القـــانون مــاله دخــل في

هــذي الخــرابيــط..مــدام أنه أبــوهم قــال أنه يبي البنـــات

رشــا: ههه يالله حبيبتي هــذا جــابــر في سيـــارة

كـوثـر :يالله أنتـبهي على نفســـك


رشــا:كـوثـر مــاودك إنتـي والشيــخ تقــدمــوا الــزواج.. تــراني طفشتـــ ..

كـوثـر تضحكـــ:ربي يحلـــها


رشــا ضحكتــ وركبتــ السيـــــارة

جــابــر :لا لــو جلســتي كمــان وكمــلتي ونــاســه

رشــا:نحنـــا كنــا بنكــمــل ونـــاســـه ..بســ حــزنتــ عليــك وانتــ تحتــ الشمــــس

جــابــر بسخـــريــه:لا والله مـاشــالله تعــرفي تنكــتي

جـــواله دقــ بنغمـــه نــوكيـــا

رشــا:ميــن إلي دقــ

جــابــر :أمــي _ رد على امـــه_ هـــلا أمــي

مـوضـي :جـــــــــــاااابر ولاء جـــاها المخــــاض

جــابــر فتح عيـــونه:مخـــااااض؟؟ ولاء في دخلتــ على شهــر الخــامســ

كيــف راح تــولــد

مـوضـي :مــدري يـاجــابــر .. انا في المستشــفى معــاها

جــابــر :ومتــى رحتــوا على المسـتشفــي

مـوضـي :قبـــل شـــوي رحنــا مــع جــاسـم ..بســـرعه جــابــر لاتتــأخــــر

جــابــر قفــل الخـــط وســــاقــ بســــرعه

رشــا بخـــوفــ:جــابــر ولاء بتــولــد على شهــر خــامســ

جــابــر متـــوتــر:مــــدري يــارشــا...مـــدري


وصــــل على المستـــشفــى وهـــوا خـــــايف على حــــرمـــة

رشــا تــأشـــر:شـــوف أمــي وجــاسـم هنـــاك

جــابــر راح عنــدهم::هــا ايشــ قــال الدكتـــور

جــاسـم :لســه مــاطـــلع الدكتــور منــ العمليـــه

جــابــر خــــافـ ودخــــل على غــرفه العمليـــة عنــد ولاء

الممــرضـــه تمنــعه:أنتـ فيـن أدخـــل

جــابــر يـــدفها:انا دكتــور وهــذي مـــرتي..كيــف بتــولــد على شهــر خــامســـ

راح عنـــد ولاء ودكـــاتره يــــحــاوله يطــلعــوا

ولاء بتعـــب::جــابــر مــاقــدر اتنفســـ حــاســ بمــوتــ

جــابــر يــأشــر للمــرضـــاتــ:حطــو لها أكسجيـــن

الممــرضــه حطتــ على خشمــها الاكسجيــــن

شمـــر بلــوزته وراح عنــد الدكتــور إلي يحـــاول يــــطـلع الطفــل منـ بطــنها

جــابــر أول مـــره يحضـــر ولاده لانــ مــايحبــ العمليـــاتــ هــــذ

مــع أنه دكتـــور عـــــــام ويـــدخـــل كـــل العمليـــــات

بســ شغــــل الحـــريم مــايحبـــــوا

الدكتــور متــوتر :هـــذي بتنــــزفــ...هــــاتوا كيـــس دم

ولاء تصـــرخ وتبكـــي منــ الالــــم

جــابــر راح عنـــدها ومســـح وجــها إلي ينــزل عــرق:ولاء أصبـــري.. إنتـي في

شهـــر الخـــامســ ولازم تتعبي لانــه مــو مــوعد ولادتــك..

_ ابتســم يحــــاول يخــفف منــ تعبــها _

ولاء بعــد شـــوي راح تجيبي طــفل ونفـــرح فيـــه... هــو راح يكــون صغيـــر مــــره

وامكــن مــايعيـــش بســ المهــم تقــومي بســـلامــه

ولاء بتعبـــ مــاقـــدرتــ تمســـع أيشــ قـــال... مسكتــ يـــده بالقــوه وهيــا تتنــفســ

بســـرعه::حــــاســه نفــسي مــراح أطــ..لع منــ العمـ..ليـــه...

_ بكيتــــ وجهــا صـــار أحمـــر_

أوصيـــك على ولــدي يــاجـــ,,,ا بـــر

جــابــر لي أول مـــره يبكــــي..وحطــ يـــده في فمــها:لاتــوصيني يــا ولاء أنتــي

راح تــربيــه بنــفســك


الدكتـــــور بفـــرح :ولـــــــــد جــــابتـــ ولــــد


أمتـــلى الغـرفـه بصـــــراخ ولـــدها وهــوا يبكـــــي

جــابــر بفــرح وهــوا يبكــي:سمعــتي إيشــ قــال الدكتـــور..جبتــي ولــد يــاولاء

..أسمعــي صـــوته وهــوا يبكـــي

الدكتــور يصـــرخ:نــــــــــزززززيــــف حــــــــااااااد


جــابــر يصـــرخ:بســــرعه الحقـــوا عليــــها حــاولو انــها مــاتمــوتـ

ولاء بتعـــب:جــابــر أسمعنــي جــابــر أنا أحبـــك وامــوتــ فيـــك

جــابــر يبـــوسها:وانا أحبـــك واعشقــك يـا ولاء

ولاء :ولــدي مــااأوصيـــك أهتــم فيــه أمـــانه بــرقبتك سميــه أيمن

كــان نفــسي أنه يجــي ولــد ونسميـــه أيمن

جــابــر :راح أسميــه أيمن بســـ راح تعيــشي معـــاي

ولاء تبكــي:أمـــانه أتــزوج بعــدي لاتقعــد منـ دوني خــلي خــالتي تــزوجك

جــابــر منفعــــل وهــوا يبكـــــي:لاااا لاتقـــولي ولاء لا تحــرقي

قلبـي ليــه تقــولي كـــدا ليـــه


ولاء تمســـك وجـــه:بمــوتــ جــابــر حــاســ بمــوت

_رفعتــ عيـــونها للسقفـــــ_

وقــالتــ: ملك المــــوت قبـــــالي.. انا أشـــوفه بيـــاخذ روحـــي

جــابــر يحضنــــها يحـــاول انه مـــايـاخذها منــه ويصــرخ:لاتاااااااخــذوها

ميــن راح يهتــم فيني وفي ولـــدي

ولاء تحضنــ جــابــر بالقــوة وتغمضــ عيـــونه بالقــوة.. وروحـــها كــل مــره

تتطــلع:لاتــنسي وصيتي يـاجــابــر أتــزوج ..أيمنــ امـــانه

جــابــر يبكــي ورفع وجــه:لا تكــ

سكتـــــ ونـــاظــــرها

عيـــونها تنـــاظر للسقــف ومصلبـــــه

جــابــر دمـــوعه تنــــزل:ولاء ولاء ردي عليــ

هــزها بـــرفقــ:ولاء قـــولي أنــك تمــزحــي..قـــولي أنتــي مــامتــي

الدكتـــور بحـــزن:عظم الله اجــــرك ..انا لله وان إليــه راجعـــون

جــابــر يصـــرخ:انتـــ مجنــــــــــــون ولاء مــاتت..ولاء تمثـــل علينــــا

لفــ لي ولاء..:صـــح يــا ولاء قــولي أنــك تمــثلي قـــولي..

لاتخــليني كــذاب عنـــدهم...

الدكــــاترة مسكـــوا جــابــر وبعـــدو عنــ الجثـــــه

جــابــر يــــدفها: لااااااااااا ولاء مااااتتت أتـــركـــوني عنـــدها ولاء

ويــن تـــروحي أيمنـــ يحتــــاجــك



رشــا بخـــوفــ:امـــي حــاســه في شئ مــو طبيعــي

مـوضـي وهيــا تبكــي: لاتقــولي كــدا يــارشــا

غــرفه العمليـــات تنفتــــح

ودكـــاتره يمسكـــوا جــابــر وهــوا يضــربهم ويصـــرخ:لاااااااااا اتــركـــوني

خــلوني أروح عنــدها لاتحــرمــوني منــها

جــاسـم راح عنــد أخـــوه وقــال:أيشــ فيـــه يــاجــابــر أيشــ فيـــها ولاء

جــابــر وهــوا يبكـــي :ولاء ولاء راحتـــ وتركتــني راحتـــ وتــركتــ أيمنــ

مـوضـي ورشــا شهقـــــوا

جــاسـم أنصــــدم.. ورجــع للخــلف ومســك نفســه:انا لله وانا إليــه راجعــــون

رشــا تبكــي:لالا ولاء مــا ماتت قــول يــاجــابــر قـــول أنها مــاتت

جــابــر وهــوا طـــايح في الارضـــ ويبكــــي:ليييييييييه ليييه يصيـــر فيني

كـــــــــدا ولاء مــاتمــــوت

جــاسـم يمسكـــه:أذكــــــر الله يــاجــابــر وكـــون مــؤمنــ ولاء راحتـــ أدعليها

بالمغفــــره والــرحمــه..هيــا الحيــــن مـــاتبغي شئ منــكم غيـــر

أنــكم تـدعــولها بـرحمه

جــابــر أنجــن:لااااااا مــراح أدعيلها ولاء مــامـاتت

جــاسـم يبكــي على كــلام أخــوه:اتعـــوذ بالله وطــرد الشيطــان منـ راســك

مـوضـي تبكـــي:الله يــرحمــك يــا ولاء متــي ورحتــي عنــنا.

جــابــر منفــعل:تمــــــــــوت ليـــه ولاء ليشــ تمــــوتــ

جــاسـم أعطــــاه كـــــــــف وقــال:هــــذا يـــومها يــاجــابــر وعمــرها انتــها ...

انتــ بكــلامك راح تكفـــر يــاجــابــر لاتخــلي الصــدمــه تخليــك تشـــرك

سكتــ جــابــر وهـــدئ شــــوي ..ودمــوعه تنـــــزل..:بســ تــوها دخلتـــ في 19

وجــابتــ أيمنــ ليــه تمــوت ميــن يهــتم فيـــه


جــاسـم يحضــن أخـــــوه ويقــــرا عليــه ســـورة الكـــرسي

رشــا تبكـــي وتقــول:الله يــرحمها الله يــرحمها ويغمــد روحها الجنــــه



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #38


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






كـوثـر تــدخـــل البيـــت :ســـلام عليــــكم

تــولان وهيـــا تنـــزل من الـــدرج:أتثـريتي ليــا حــلاوة

كـوثـر تفتــح شنطتــها وتعطيــها سنكــرز

آويســـ يــدخـــل وهــوا يبكـــي:كـوثـر شــوفي أســـامه شــال منـي البـلاستيـشن

كـوثـر :وليـه انشـــالله يشيــله...هــوا مـايشيــله إلا أذا عملتـــ شئ

آويســ: والله مــاعملتـــ شئ..هــوا جــاه عنــدي ولعبــ بــدالي بعـد مــاطـردنــي

كـوثـر بتــأفف:هــذا آســامه بــزر مــايكبــر عــقله...الحيــن راح اتفـــاهم مــعاه

طــلعتــ الــدرج وقــالتــ: ويــن خــالتي رحمـــه

أويســ وهــوا وراها :راحتــ على صبــاح مــع مـامــا فـريـده على المسـتشفــى

تــولان ببــرائـــه تــرمشــ عيــونها الصغيـــره بستغـراب: ويــن بــانه لاحــت

كـوثـر وقفتـــ ومــاعرفتــ أيشــ تقـــول لها..بتــوتر: بــانه ســافــرتــ خــلاصــ

راحتــ لي بعيييييييييييد

تــولان ميلتـــ راســها:ويــن لاحتــ

كـوثـر تحــرك يــدها علشــان تفهمـها:امممم هيــا راحتــ بعيــــد ..

بســ أذا تحبيــها ادعليـها انه ربي يحفضــها

تــولان بفـــرح:اناااا لايحه اكتب لثاله لي لبي في كــثكــول حــقي

((انا رايحـــه أكتبـــ رســـالـه لي ربي في الكشكـــــول حقــي))

آويســـ مــاستــوعبــ كــلام كـوثـر : ويــن راحتــ بــــانه؟؟

كـوثـر تشــوف تــولان وهيـــا تـــدخل على غـــرفتها وتقــول:انـا قلتــ أنـها راحتــ

لي مكــان بعيــــد خلااااااص _ مسحتـــ دمـــــوعها_

آويســـ يفكـــر:الابله في روضـــه تقـــول اذا الــواحــد راح لي مكــان بعيـــد فيعني

أنه مـــاتــت..صــح كـــلامها

كـوثـر خمشــها حمـــر .مــاقــدرتـ تخــبي دمـــوعها...


هيــــا مـــا جلستـــ مع بــــانه كثيــــــر

ولا أحتكتـــ معــــــــاها

بســــ كــــانتــ تحبــ تسمــــع لي كــــلامـــها إلي أكبــــــر منــها

ونظـــراتـــها...وتــأففــها..

ودائمــــــــا كــــانتـــ تجلســـــــ مع تـــــــــــولان

وتلعبــــــ معــــــاها


مســـــح آويســـــ دمـــــوع أختـــه وقــــال: فيــها شئ صــح

كـوثـر تمســـح دمـــوعها:حبيبي آويســـ ..انتــ راح تـــدخــل 6 سنــواتــ والسنــه

راح تتــدخل المــــدرســــه..وانتـــ كبيـــــر وتحبـــ تـــولان وتخــــاف عليـــــها...

_حطتــ يــــدها الاثنيـــن في كتــــوف آويســـ_ ربي أخـــذ بــــــانه..

.وهيـــا راحتــ عنــده فـــوقــ..

آويســ بيــن دمـــوعه:يعــني مــاتت

كـوثـر تهــز راســـها وتحضــنه وهيـــا تبكـــي


أويســ يبكـــي:بســ صغيــــره ليــه راحتــ..هيــا تحبــ تــولان وتــولان

تحبــها ليــه ربي أخــذها

كـوثـر تمســح دمــوع آخـــوها:آويســ نحنــا أيشـــ قلنـــا ربي يبـــاها _ بكــذبــه_

و بعــديـــن هيــا كــانتـ مــريضــه وتعـــابه مــــره...حبيبي لاتــقول لي تــولان

لانــها صغيـــره ومـــاتفــهم..خليــ ســـر بينـــنا طيب

آويســـ يهــز راســـه ويمســح دمــــوعه:حـــاضـــر

كـوثـر تبتســم:يالله روح عنــد أختــك..وانا أكــلم آســـامه يعطيــك البــلاستيـشن

آويســــ يهــز راســـه ويجـــري على غــــرفته..فتـــح البـــاب ولقــي تـــولان

مســـدوحــه في الأرضـــ تكتبــ في الـدفتــــر

آويســ يقــربــ منــها:ايشــ تكتبي

تــولان تغطــي الــدفتـــر:ثــــر مــاقـــدل أقــولك

آويســـ: وليـــه ...أنــا أخـــوكي ولازم أعــرف

تـــولان تبعـــد يــدها عنــ الدفتـــر وتـــوريـــه صـــور وشخـــابيــط راسمتـــها

آويســ يعقــــد حــواجبـــه:إيشــ هــدا؟؟

تـــولان بفخــــر:مــكتــوب اني احبـــ بـــــانه وانه لابي يحبــــها بعـــد وانــا

لاح اشـــوفها وهيــا لاح تعطيني علوثتـــها لــوزي



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))






البـــــرازيـــــــل— بــــارسيــلــوســ


رمتـــــ روحــــها على المخــــده بتنــــــام

بعـــد مــاوقفــ قلبـــها بسببــ دنيــا لمنــ آختفتــ منـ البيتـــ

إلا بـــــاب الغـرفـه يــنـدق

رفعتــ راســـها ..ونــاظــرتــ في دنيــا بستغـــراب

ميـــن إلي يــــدق غــرفتهم في نصــ ليــــــل

دانيــه تصــرخ:ميـــــــــــــــــن

يحــيى:انــا يــابنتــ رحمــه ..أفتحــي البــــــــاب

قـــامتـــ منــ ســريرها ..وفتحتـــ البـــاب بـــدون نفســـ:خيــر..

يحــيى:عســاه الخيــر مــايجي في طـريقكم إنتـي وأختــك

أعطـــاهم ظهـــره وقــــال..:بســــرعه ســويلي شئ أكــله ..

ومــو تــرحــوا وتـخلوني أكــل وحــدي

دانيــه :بســ نحنـــا مــانبي نــاكل

يحيــى:لا راح تــاكلوا غصبــن عنـكم...

يالله انــزلو تحتــ وســـوا شئ ينبــلع...

دانيــه بحتقـــــار..وبهمـــس :سكــران ويتشـــرطــ

قفـــلتـــ البـــاب... وهيـــا مـــاده بـــوزها

دنيــا :أيشــ يبغــا بــابا

دانيــه تجلســـ في طــرفــ ســرير دنيــا:يبغــاني أعمــله أكـــل

دنيــا تسكتـــ.. وتقــول:ونــازله تحتــــ

دانيــه تــوقفــ وتــروح عنــد البــاب:لازم أنــزل على المطبـــخ..واعمـله شئ يــاكـــل

نــاظـرتها دنيــا وهيــا تتـطلع..ورجعتــ طــالعتــ في نــافذه ..

نــزلتــ منــ ســريرها..ولحقتـــ أختـــها


دخلتــ على المطــبخ ولقتــ دانيــه بتســـوي شـــربه

جلستــ في الكــرسي وهيــا تفــرك في يــــدها

وبـــــــالها راح لي بعيـــــــد


دانيــه تبكــي وهيــا تتفــرج في تلفـزيــون

دنيــا آستغــربتــ:ليــه دانيــه تبكــي؟؟

دانيــه تـأشــر بيــدها على تلفــزيون:ابـغا حــلا..منــ زمــان مـااكلته

دنيــا حستــ بحــزن أختــها..آبتسمتــ:ولا عليـكي..إشــرايــك نـدخــل

المطـبخ ونســوي حــلا تــوفي بنفسنـــا

دانيــه بفــرح:عنــ جــد تعــرفي المقــاديــر

دنيــا بفـخــر وهيــا مــاكتملتــ 12 سنــ:آكيـــد الابلـــ



قـــاطـع تفكيــرها صــوتــ طبــخ القــلي ..

بعــد مــارمتــ دانيــه آخــر حبــه منـ الـربيـــان..لفتــ وجــها

وشهقتــ:بسـم الله منـ متــى وإنتــي هنــا

دنيــا:منــ آول _ بفضـــول_ إيشــ بتعمــلي


دانيــه تــرجع وتـقلي الــربيـــان:اممم عملتــ شـــوربـه حبــ.. وربيــــان

ورز أبيــض _ لفتــ ونــاظــرتها_ جيعــاااااااانه


دنيــا:يعنـي حــاســه بجــوع


دانيــه أتعمـــدتــ إنــها تســـوي ربيـــــان

لان دنيــا تحبـــ الاكـــلاتـ البحـــريــــه

وصــــار لها فتـــره مــاتــاكل كــويســـ

بعـــد مــاخلصتـــ منـ طبخـــها..

حطتـــ الاكـــل في صحــــون وحطـــوها في طـــاوله الطعـــــام


ودقــآآآآآآآيق ..

آجتمعــــــــوا الكــــل للإكــــــــــل

يحيــى في صـــــدر الطــــــاوله..ودانيــه على يمينــــه

ودنيــا على يســـــــاره



يحــيى يطــــالع في دنيــا وهيـــا ســـرحـــانه وتلعبـــ بالملعــقه

يحـيى : مو من الاتكيت يا إنــــك تلعــبي في وقتــ الأكـــل

نــاظــرته دنيــا بحتقــــار لمــده ثــانيــه..

ومسكتــ الــروبيــان وقطعتــه بيـــدها

يحـيى : لو ما تبــين تــــاكليـــن لاتجــلسيـن تلعــبين

بـالنعمــه..ســديتي نفسنـــا عنــ الأكـــل

نــاظـرتها دانيــه بتــوســـل..إنــها تسمــع كــلام أبــوها ولا تعصبــ

علشــان لا تتعــب كثيــــــــــر

تــركتــ دنيــا الــوربيـــان من يـــدها وتــأففـــت


يحـيى : أعتقـــد إنـي أبــوكي وكــلمــه آوفــ تعتبــر منــ العقــوق



ضـربتــ دنيــا الطـــاوله بيــدها بالقـــوة ..وانكــب الشــربه في طــاوله..

وانفجــرتــ بــوجــه : آووووووفــ منـــك..يــاخــي أنتـــ مــاتمـــل

مــاطفشتــ مننـــا..طـــوال الأسبـــــوع وانتــ جـــالســـ في بلــعــومي

_ آشــرتــ على رقبتــها_ شــوفتــ ويــن جــالســـ..هنـــا..

مـــاقـــدر لا أنــزلك ولا أطــلعك..ولا أتحمـــل العيشـــه معــاكـ..آوووف

منـــك طفشتـــ منــ أنتقـــادتــك وكــلامــك

وفي ليـــــــل تجتمــع مــع شـــله الصــــالحـــه علشــــانـ تــزعجنـــا

ونحنــا نــايمـــن..آسبـــوع مــاذقنـــا طــعم نــوم بسبب أصـــوتكم

وأغـــانيــكم..وحضــرتـك تنخمـــد بعـــد الصبـــــاح ..آووووف منــك

لاتشتغـــل ولا تكـــرفــ مثـــل خــلقـ الله ..كــانــك عجـــوز

متقـــاعد..حتــى المتقــاعـدين بيـــاخذوا راتبـــهم بالحـــلال..مــو نحنــا

جــالسـ تــأكلنـــا بالحـــرام

_ تــأشـــر عليـــه بسخـــريـــه_ وقـــال إيشـــ قـــال أبــويــا..آول مــره

أشــوفـك بعــد مــادخلتـــ العشــريــن ..حتــى شــلتني منــ المستــشفى

وقطعتــ عـــلاجـــي ..في أبــوه كــدا يعمـــل لي بنـــاته مــايبــها

تتعـــالج __ بحقــد والشــرر يطــلع منـ عيــونها_ آصـــلا منــ ابــوي

وانــا متـــبريــه منــ صــلتك ودمــــك..

وانــا الحيــن نــازله علـى سعــوديــه..مــاتشــرفـ آجلســ مــع واحــد

مسببــ عليـــا كــــاوبســـ في حيــــاتـي


طــلعتـــ بســـــــرعه .... ودانيــه ويحـيى فـــاتحيـــن فمــهم منــ

الأنفجـــار المفــــــــاجئ...


جلســـــــوا ربـــــع ســـــاعه

لا أكـــــلو ..ولا قــــــالوا شئ

بســ يبــــوا يستعــــبوا إلي صـــــــار قبـــل شــــوي

جــالســــ دنيــا في البيتـــ ســـاكتــ ومــاتتــكلم ..

والحيــــن فجـــرتــ كــل شئ في وجـــه أبــــــــوها




ثــــــــــاني مــــــــره ...ودنيــا تعيـــق أبـــوها بكـــلامــــاتــ جـــــارحـــه

قبــــل مــاعــاقتـــ أمــــها في المستـــشفـــــى..




قـــامتـــ دانيــه بهـــدوء..وتنـــــاظـــر في أبــــوها المصنـــم في مكــــانه

ومــاتحــــركــ..بســ عيــــونه مغـــرغره بالــدمــــوع


قــامتـــ دانيــه منــ الكـــرسي بهـــدوء... وطــلعتـــ عــند دنيــا

فتحتـــ البــــاب... ولقتــ دنيــا حــاطـــه الشنطـــه في ســـرير

وتنــــزل مـــلابســــها منــ دولابـــ

قـــالتــ لها.. :غلطـــانه..إلي قلتــيه غــلطــ في غــلـط يـادنيــا

كــانتــ بتحــط مــلابســها في شنطــه لكــن بكــلام أختــها رمتــه في الأرضــ

وصــرختـــ: يعــني عــاجبــك إلي يصيـــر ومــافي أحــد وقفــه في مكـــانه ..تــدري

_ أخــذتــ مــلابســها إلي الأرضـــ_

إذا بتفتحــي هــذا المــوضــوع فــاحســن إنــك تقفــليــه لان مــالي مــزاج أتــكـلم ..

دانيــه جلستــ بتتكـــلم.. بتقــولها عنــ شئ مهـــم.. دنيــا جــاهــلته بالمـــره

لــكنــ دنيــا قــاطـعتـها وهيــا تــأشــر لها:هيــ إنتــي بســرعــه شــيلي

أغــراضـــك.. الحيـــن نســـافــــر

دانيــه تتطـــالع فيــها ومــرتبكـــه ومــانها عـــارفـــه كيــف تقــولها


إلي تعمـــله حـــرام

كيـــف تســــــــــافر دنيــا الحيـــن

كيـــــــــف!!!!


دنيــا أعطتـــها ظهـــرها وقفــلتــ شنطتـــها ونــزلــها منــ ســـرير


مـــو أنــا إلي آسكتـــ..وأكــل تبــن


بعــد عـلقــه يــزيـــد


مستحيــــل آخـــلي أحــد يــدعســ علي بطــرفــ


ولي يفتــح فمــه ..بـــازوكـــا على وجـــه



حطــ رجــوله يحــيى على عتبـــه البـــاب إلا و دنيــا عصبتــ عليــه:خيـييييييير

جـــاي عنــدنـــا...كمـــان بتكمــــل مغثتــــك

مــدتــ يـــدها وبنبـــره طفشـــ:بســـرعه هـــاتــ فلــوسـ منـ جيبــك ..علشـــان

نــذكــرك بــالخيــر إذا رجعنـــا السعــوديــه

يحــيى ببــرود:هيـ إرمــله الـزمـي حـدك


رمشتـــ دنيــا عيـــونها 7 مــراتـــ

ومخـــها وقــف عنـ التفكيـــر


آآآآرمـلللله تصيــــر خـــلااااااصـــ



كــانتــ بتـــرد عليـــ...بســـ مــاعــرفتــ إيشــ تقــوله

لانـه جـــرحها... عـــرفــ يعــوج يــدها اليميـــن

ويــذكـــرها بي يــزيـــد

دمعتـــ عيـــونها الفيــروزيـــه


لااااااااااااا..لاتبــكي

نحنـــا أتفقنـــا أنــك مـاتنـــزلي خـــلااااص منـ عيــوني

خشمــها حمـــر.. وشفــايــفها آرتجــفتـــ


يحــيى عــرفــ كيـــف يسكتـــها..:ليـش مـاتــردي يــا آرمــله يــزيـــد

خبـطـ راســه بخفــه وهــوا يتــذكــر:آآآآوووو صـــح نسيتــ أقـلك..

عظـم الله آجــرك على زوجــك السفـــاح

رمشتــ عيـــونها بالقــوة..ونــزلتـــ دمـوووووعها


تنـــــزل!!!!

لازم تنــــزلــ ..مــدام أنه قــال لها زوجـــه السفـــاح

خـلااااااصــ صـــرتــ زوجــه السفـــاح

بعــد مــاكنتـــــ

زوجـــ رئيســ المخــدراتـــ والمــافيـــا



حطتــ يــدهــا في فمـــها ..وهيـــا تنـــاظــر في أبـــوها

في عينـــــه بتحــددديــــــدد


الــزرقــا المحـــدده منــ الأطــرافــ بالأخضــر

عكســـ عيــــونها

إلي ممـــزوجـــه باالأخضــر والأزرقــ


آآآآآآآوووووووول مــــره تــددقــ في مـــلامحـــه

تـــأخـــذ منــ كثيـــــــــر

قــاطــع تفكيـــرها يحــيى: طـلعه منــ البيتــ إنسيــ أنــك تتــطــلعي

آستــوعبتــ دنيــا الكـلام إلي يقـــوله وقـــالتــ بصـــوتــ مــرتـجفــ:وخييير

آنشـــالله..منــ تكــون علشـــان تمنــعني..

تــراك ســكــرانـ وانــا مــاخذ على كــلام المجــاااانيييييين

دانيــه تفــرك في يــدها بتــوتر:كــلام بــابا صــح..مــاتقــدري تتطــلعي منــ البيتــ

لإنــك آرمــله..وعــدة الارمــله 4 شهـــور مــاتتطــلع منــ البيتـــ..وهــذا الشــئ ذكــر

في القـــران..وانـا كنتــ ابــغا أقــلك بســ إنتــي كـل مـــره تقــاطـعنيني

بــالكــلام وتنفخــي علي

جلستــ دنيــا في ســـريـــر ودمــوعها نــزلتــ على خــــــدها




الكــــــــلام إلي يقـــــــــوله صـــح..

أنــا بالفعــــــــل آرمـــله

آرمـلللللله يــــــزيـــــد

حكــم العـــده ..طـــاح عليــه

إذا خـــالفتــ ورجعتــ على سعـــوديــه

راح أخـــلافــ كـــلام الله..وآكـــون عــاصيـــ في حكمـــه

وإذا جلستـــ راح أتعب واتعـــذابـــ مــع بــابــا

يــــــــــااااااااارب ســـاعــــدنــي

الهـمني..مــاقـــدر أيشــ آســـوي في حيــــاتي
مسحتـــ دمـــوعها إلي تنـــزل بغـــزاره..

مــاتــوقعتــ أنها راح تحضـــر عـــزاء ولاء


عـــزاااااااااااااااااه


ليــــــه... مــو ســــابع حقــها هيــا ولـــدها

إذا ولــــدتـــ...

ويـــن الهــدايـــا للصغــــــار

ويــن البلـونــاتـــ الملـــونه

ويــن الســــرير الصغيـــر إلي ركبتــو أمـــها .. ولبستــه بمفــرشــ مخمــلي

ويــــن مــــلابســــها إلي آشتـــرينا لها ..أذا ولـــدتـــ

ويــن الحفــاضـــاتــ و الرضــعــاتــ.. ومــلابســـ النــونو

خـــلاااااصــ كــله راح...

مــافيــ ســـــابع ولا نفــرح


شهقتـــ ودمــوعها تنـــزل...

ولاء مــــــــاتت


بنتـــ خــــــالتي.. أختـــي وحبيبتي مــاتت


الكــويتـــ كـــان لها طـــعم لمنــ آزورهـــــا




(( الله يـــرحمــها ))

قبــل لاتمـــوتــ كــانتــ لها آمنيــه ...أتحــقق أمنتيــتها..

إنــها تتـــزوج منــ جــابــر


أتــزوجــته .... وراحتـــ... وتـــركتــ وراها ولـــدها



حستــ بيــد تــربتــ على ظهــرها وتقــول بصــوتــ كــله دمــوع:خلااااااص كفــايه

بكــا..راح تتعبي يـارشــا


رشــا رفعتــ وجــها إلي كــله دمــوع..:منـي مصــدقه أنه ولاء مــاتت..تــدري اليــوم

في صبــاح مـاجـات فطــرتـ معانــا مثــل العـــاده... كــانتــ تعـــابنه مــره..نحنــا

اتـوقعنا الحمــل متعبــها ..بســ مــايجي الظهـــر إلا ونسمــع خبــر وفــاتها

أفنـــان تبكــي:الله يــرحمـها..كنتــ أفتكــرها وانتــي تتكــلمي عنــها

كـوثـر وهيــا مقطــعه نفســها بالبكــي:آخرررررر مــرره شــفتها..في زواجـك يـا

أفنــان.. حبيتــها والله وكـنا نتــونســ معـــاها ..ودخلتــ مع نجــوى كثيـــر

أفنـــان:خلااااص يـاكـوثـر أستهــدي بالله هـذا يــومها وهيــا راحتــ خلاصــ

رشــا وهيــا تشهقــ بكـــي: ولــوشــ طبيـــه وعلى نيـــاتها ومستحيــل وحــده تكـون

مثــل قلبــها الأبيــــض.. شــالتــ بــانه بيـــدها لمنــ غــرقتها الشــغاله.. وجــريتـ في

شــوارع تبي تــروح على مستــشفى تــلحقــ الصغيــــره

كـوثـر :بــــــانه _ زاد بكيـــها_ الله يــرحمــها الصغيـــره هــذي..مـاكلمنــا

آسبــوع بمـــوتـ بـــانه..تمـــوتــ ولاء بعــدها

آفنـــان تمســـح دمــوعها وخشمــها

كـوثـر وهيــا تكمــل كــلامــها:حتــى آختــارتني خطيبــه جــاسـم ..كــانتــ راح

تكــون ســلفتي... كنــا نتكــلم في جـــوال وتحـكيني عنــ جــسوم وعنــ شخصيــته

رشــا وهيـــا تكمــل معــاها الكــــلام:حتــى إنــها صبـــرتــ العيشـــه

معـــانا..تخيــلو صبــرتــ على جــابــر لمنـ كــان يكــرها ومـايطيـقها

_ دفنتــ يـــدها في وجــها_آآآآآآه ولاء



مـوضـي تقــربــ منـ بنتــها وعيـــونها منفخــه منـ كثر الصيـــاح:حبيبتي

رشــا..خـــالتــج تـــبيج


أفنــان:امـــااانه لاتـبكي عنــد أمـها..كـوني قــويه قبـــالها

رشــا هــزتـ راســها وقــامتـــ وعــدلتــ طــرحتها الســـوده...


راحتـــ عنــد خـــالتها



المـــؤمنـــه الصـــــــابرة

إلي سمعتــــ مــــــوت بنتــــها


ومـــانــزلتــ ولا دمعـــه منــ عيــــونها.. ولا صـــرختــ.. ولا انجنتــــ


بالعكســـ كـــانتــ تنــــاظر في الحـــريم المــوجــوداتــ في مجلســـ..

وتـذكر الله على لســـانها

وتهــدي آختـــها وبنتــ أختــها وتصبـــــــــــرهم


هيـــــــــا المفـــــروضـــ إلي تحتــــاج منــ يـــوقفــ جنبـــها

مــو آختــــــها


رشــا:هــلا خـالتي تبغـني في شئ؟؟

مهــره نـاظرتها وابتسمتــ بهــدوء:تعــالي آجــلسي جنبي .. ودي أقــلك شئ

رشــا تمســح دمــوعها وتجلســ جنبــها وتمســك يــدها:أتفضـلي

مهــره بطمــآنينــه..وهـــدوء: تقــدري تــروحـي المـستـشفى تشــوفي يـاهـل

بنتــي..آخــافــ فيــ شئ ونحنـا مـانــدري

رشــا دمعتــ عيـــونها وقــالتــ: مـاعليـكي..الحيــن آكـلم واحــد منـ آخــوني..

بسـ أنتـي لاتخــافي

مهــره بهــدوء:انا مــاخــاف منـ أحــد إلا الله

كـوثـر تقـــوم:ونــعم بالله يـا خــالتي.. الحيــن أروح أشـــوفه


طــلعتــ فــوقـ ولبستــ عبــايتها ونــزلتــ واصــدفتـ قــدامها آفنــان بتلبســ العبــايه

وكـوثـر تــودعــها

رشــا: أفنــان رايحــه

أفنــان: فــايز دوبــه دقــ.. وقـلي مـايقــدر يجلسـ كثيــر

لانـ وراه دوام..يالله مـع ســلامـه

كـوثـر ورشــا:مــع ســـلامــه

كـوثـر :وإنتــي ويــن رايحــه

رشــا:المستــشفى خـالتي وصــتني آشـــوفــ الطفـل..تعــالي معــاي

كـوثـر بتســرع: ويـن أجـي معــاكي..مجنــونه إنتـي

رشــا:هيـ إنتـي تــراكـي منـ الأهــل خــلاصــ.. وانتـي مــرتـ أخــوي..يعـني أمـك

مستحيـل راح تمنـعك أنـك تجـي معــاي ومـع جســـوم

كـوثـر بنحــراج:اممممم بسـ أستحـي منـه ..انا بالقـــوة أكلمــه..

تبني أركبــ معــاه السيــاره

رشــا:الـكلام مــو عنــدك..عنــد خــالتي فـريـده ..وينــها هيــا؟؟

كـوثـر :في البيتــ عنــد خــالتي رحمــه مـاتقــدر تتطــلع منـ البيتــ وتتــرك خـالتي

بـروحها..لــكنها وعــدتني إنــها رح تحضـــر الـعـــزا بكــره

رشــا:وســـوزان مــرتــ ابــوكي

كـوثـر :ســـوزان تهتــم في بــابا

رشــا تطــلع جــوالها وتــتصــل:الووو جــاسـم كيــفك _ بحـزن_ عظمـ الله أجــــرك
**************

:على فكـــره خــالتي مهــره قــالتـ لي نـروح المـستشفـى نشــوف ولـد جــابــر

أنتـ عـــارف صعبــه آكــلم جــابــر الحيــن
*************************
: أيــوة والله على قـــولك..إلا صــح حــرمتــك راح تـجي مـعانا
************************

كـوثـر أستحتــ وضـربتها في كتـفها

**********************
آآآآآآي..لالا مــافي شئ_ نــاظـرتـ في كـوثـر بنصـ عيـن_ اوكي بـاي
*********************

قفلتــ الخــط وبخبثـــ: الشيــخ يقــول البسي عبــايتك وتــعالي


كـوثـر :لا وألفــ لا

رشــا: وليـــ يعـني لا.. أنتــي ويــن راكبــه مــو مــع غــريبــ مــع زوجــك

كـوثـر سكتـت..ومــاعــرفتــ إيشـــ تقــــول

جـــوال رشــا دقــ..ونــاظــرتــ في كـوثـر بنصــ عيـــن

_________

____

__

_

ركبــوا السيــــــــارة..وطــــــوال الطـــريقــ ســـاكتيـــن

حتـــى وصـــــلو المســتـشفــى...

وصلتــهم الممــرضـــه لقســــم الحضـــــانه

كـوثـر تهــدي رشــا:خــلاصــ رشــا..مــايصيــر تبكــي قــدام العــالم

رشــا وهيـــا تبكــي:مــاقــدر أشـــوفـ ولــدها مــاقــدر أمسكـــه

كـوثـر :يعــني راح تضــليــن طــوال عمــرك تبكــين عليــــها

رشــا سكتتــ وبكيتـــ بصمتـــ

دخـــل جــاسـم وهــوا لافــ الشمـــاغ على رقبــته

ومــاســك ولـــد ولاء بيـــده :خــذوا الطفــــل

آخـــذتــ منــه كـوثـر الـطفـــل وسمتــ بالله

نــاظــرتــ في طفــل وهــوا نـــايــم..ابتسمتــ ونــاظــرتــ في جــاسـم :حجمـــه

صغيـــره مــــره..مشـــالله عليــه

فتــح عيــونه الصغيـــره.. وشتغـــل في البكـــأأأء

كـوثـر تهــزه بخـــوفــ:يـــــاربي ليشـ يبكــي ..انـا مــاعلمتــ له شئ..

جــاسـم تعـــال شــوفــ إيشــ فيــه

رشــا تمســك يــده الصغيـــره وبحــزنـ:شــوفي كيــف وجــه حمــر وهــوا يبكــي

جــاسـم يــأخــذه: راح أعطيـــه للمــمرضــه..آظنــه جيعـــان الحيـــن

رشــا:لا هــاته ابــغا آشيــله شـــوي

أعطــــاه جــاسـم الطفـــل..حضنتــه على صـــدرها وهيـــا تهــزه .. وتقــول:حبــو

بــابا..خــلاص دمــوع حبيبي ..بسـم الله عليــك.._حتــى مــاهــداء_

كـوثـر :عــرفتــي كيــفـ تسكـتي

رشــا وهيـــا تهــزه:شــوي منـ الهــزه والــدلع وقليــل منـ الأغنيــه..

يعطـي مفعـــول قـــوي

جــاسـم :مـو كـأنـك قلبـتي آعـــلااااان

هـــاتي الطفــــل أعطيــه للممـــرضـــه وعشـــان نــلحقــ للعـــزا

رشــا:لا خليــــ معــــانا شـــوي

جــاسـم : لازم رشـــوا نـــروح.. شــــوي راح يـجبـــوا ولاء

البيتــ ويغــلســوها ويكـــفـــنوها

رشــا حطتــ الطفـــل عنــ كـوثـر وطـــلعتـــ بســـرعه

منــ الغـرفـه وهيــــا تبكـــي

كـوثـر تحضــن الطــفــل بالقــــوه وتصيــــح:الله يـــرحمـــها

ولـــوشــ أنــ لله وإنـ إليـــ راجعـــون

/

\

/

\

/

\




جـــــردوهــــــــا منــ مـــــلابســـها..بــــــــــل منــ كـــــــــل شئ


وضعــــــــوها في مكـــــــــــان مــــــــرتــــفع


آحســـــــــت بشئ بــــــارد ..ذو رائحـــــه طيبـــه

ينســـكبـــــت على جســــمـــها


لــــــــم تعـــــــرفـــ مــــــــاهـــــــوا؟؟؟

لـــــكنـــ آتـــوقعتــ مـــــــــاء بـــراحــــة المســــــك


سمعتــــــــ آصـــــــــواتـــ نســـــــــاء...

أحســـــــت بيـــــــد حنــــونـــه تـــدلك جســـمها ..وتغـــســـلها

عــــــرفــت أنه يـــــــد آمــــــــها تغســــلها بـــرفقـــ وحنــــانــ

وتسمـــــع تـــذكــــير الله على لســـــــانها


تــــــــوقفتــــ أمــــها ... لــكي تسمــــع صــــــوتــ بكــــــائها

وتــــــرتمـــي على جســــــــدها


كـــــــــــان ودهــــا تحضنـــــــها

لـــــــكــــن يــــــــدها لا تتحـــــــــرك...عيـــــــــونها لاتـــرمشـــ

كــــــــل شئ لا محـــــــــــال له


فقـــــط إذنــــها التـــي تسمـــــــع لي آصــــــواتـــهم

وأحســــــــاســــها



حمــــــــــلو أمــــــــها وخــــــرجــــوا في خـــــــــارج

آســـــــرعــــــوا لي تقبيـــــــل جبيـــــــنها وخــــــــدها

وغطـــــــــــــوها بالكفــــــــن الأبيــــــــض



ثـــــــم حمــــلوها إلـى الخــــــــــارج


وضعـــــــــــــوها في الأرضـــــ




وعـــــــــــــــــم السكــــــــــــــــــون


إيــــن...هــــــم؟؟؟ مــــــاذا يحـــــــدثـــ؟؟؟


:الصــــــــــــــــــــــلاه على الميـــــــــــت آثــــــــابـــكم الله


أنـــهم يصـــــــــلون عليـــــــــــها


صــــــــــــــــــــلاة الميتـــــــــ



حمـــــــــــــلوها مــــــــــــره آخــــــــــــرى و شـــــــــــــــدوا

وثـــــــــــــاقــها...





وحـــــرمــــــــــوها حـــــــــواســــها

وشعـــــــرتــ بــأنـــها مــــــوضــــوعــــه

على مـــايشــبـــه الهـــــــوووادج في إرتفــــــــــــــاعه وحـــــــركـــــاته



سمعتــــــــــ صــــــــــــوتــ حبيبــــــــها وزوجــــــها وسطـــــهم



مــــــــــاله لايعــنفــهم ؟؟؟؟؟؟؟

مــــــــــاله لا يمنــــعـهم منـــ آخـــــذها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟






صــــــــــــــــــوتـــ الخطـــــــــــواتـــ الـــرتيبــــه

تـــمــشي على تــــــــرابــ الخشــــب

ونســـــــــــائــم فجـــــريـــه بـــــــــآآآآآآآآرده

تـــــــلامــــس ثيـــــــــابــها البيضـــــاء

ورغـــــــــم إنـــها لاتــــرى إلا أنـــــها تخيلــــت

الجـــــووووووو منـــ حـــــولها


وأخيـــــــــــرا تـــوقفتــــ الخطـــــــــــــــــواتــــ

دفعــــــــــه واحـــــــــــــده





وأحستـــــــــ أنــــــــها تـــــــوضــــــع على الأرضـــ

آحســــــــــــــت أنهـا في بـــــــــاطـــــــن الأرضـــــ

كــــــــله آتــــــربه و أحجــــــــــــــــــــار



وأحســــــــت بالظــــــــــلام ينخــــــــــر عظــــــــــامــــها

ومنـــ آعـــــــلى تسمــــــــع صــــــــــــــــوووووووت نشجـــــيج

نـــــــدآآآآآآآآء حـــــــزيــــــن


نــــــــعم هـــــــوا....... جــابــر

لعـــله آآآتـــــ لإنقـــــــــــاذها


لـــــــــكنـــ؟؟؟



تسمــــــــــع ينــــــــــآآآآآديــــــهاااااا بصــــــــوتــ خــفيــــف: ولاااااء


كــــــشفــــ عنــها الغطـــــاء منــ وجـــــــها ..


وكـــــان ينــــــاظـــرها آخـــــر نظــــره لــــه


نــــــاظـــر في كــــفنــــــها الأبيضـــــ

لــــــم تلبســـــــ فستــــــــــان زواجــــــها الابيضــــ...في حيـــــاتها


وهـــــا هيـــــا تلبســـــ كفنــــها الأبــيضــ ..في ممـــــــاتها



ينــــــــاظــــر في وجــــــها المبتــــــسم.... المشـــــــع بــالنــــــــور

وجــــــــ الأطمـــآنيـــنــــه والــــراحــــه


حـــس بـــــــراحــــــــه لمنـــ شــــــــــافــــ وجـــــــها

هيـــــــــا بخيـــــــــــــر.... وخــــــــاتمـــتها حسنــــــه

الجنــــــــه مــــوعـــــــدها

وانـــا لاحقــــــــها


نــزلتـــ دمـــــــــوعه..ليـــــس حـــــــزن على فـــراقــها...

بــــــل دمـــــــــوع فـــــــرح




سمـــــع صـــــوتــ أخيـــــه وهـــوا يـــربتــ على ظهـــره

:تمــــــــاســـــك..إنـــمـا الصبـــر عنــــد الصـــدمـــه الأولـــى ....أدع لها

بـــــــرحمــــــه والمغفـــــره


لا إلــــــــه ألا الله ..إنـــــــا لله وإنـ إليـــــه راجعــــــون


آخـــــــــر كـــــلمــــــه نطـــقتها شفـــــايــفه... وأخــــــذ الحجـــــار

ووضعــــــ في قبــــــره ... وتبعــــ أحجـــــــــــار آخــــــرى تســـــد قبـــــرها








هـــــــــــــــــــــــــذا حــــــــــــــــــال الأنســــــــــــــانــ

هــــــــذا يــــــــــومـــــــــه



وهــــــــــذا داره ... وبيتـــــــــه... ومسكـــــــنه



هــــــــذا حــــــــــــــــال كـــــل بنــي آدم



أمـــــا روضـــــــــ منــ ريـــــــــاضـــ الجنــــــه


أو حفــــــــره منـــ حفــــــــــر النــــــــــــــــار



((( اللهـــــم أحســــن خـــاتمتنــــــــا عنــــد مــــوتنـــــا .. وآحســـن خــــواتـــم

المسلمــــــــين....يــــــارحـــم الــــرحيــميـــن


اللــهم أعطينـــــــا نطـــــــق الشهـــــــــــاده عنـــد سكـــــــــراتــ المـــــــــوتـــ...

وثبتنــــــا على آســــئله منـــكر ونكيـــــــر... يـــــــــــا أرحـــم الـــرحمــــين )))



**** وصـــلى الله عـــلى سيـــدنا محمــــد وعــلى آلــه وصحبـــه آجمعيــــن ***



____ بعــــد آربــــعـــــه شهـــــــور ___


مـــرتــــ مثــــل عقـــــاربـــ الســـــاعـــــه

كــــأنـــها أربعــــ ســـاعــــاتـــــ

وليســــ أربعـــــه شهــــــــور



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

جــابــر ..


بعـــد وفـــاة ولاء أتغيــــــر 140 درجـــــــه

مـــو جــابــر إلي الكــــل يعــــرفــــه

صــــــــــــــار هــــادئ.. وســـرحــــانـ كثيـــــر... دائمـــــا طيــــف ولاء يجـــي في

بـــــاله..منـــه مصــــدقــ أنه ولاء ميتـــــه منــ اربعـــه شهـــــــور..كـــأنـها مــاتت

أمســــ .. حتــى لمنــ يشــــوفــ ولـــده آيمــن عيـــونه تـــدمــع بســـرعه

لان أيمنــ يشبـــه أمـــــه كثيــــــر...

لــكنــ يهــتم في ولــده مـــره ومــو مقصــــر معـــاه كثيــــر...

لانـ ولاء وصتـــه على أيمنـــ...

لــكنــ وصيتـــهـا أنــه يتـــزوج...مــو قــــادر أنه يــنفـــذها.. مـــايقــدر يتخيـــــل

أنه وحــــده تكـــون مكــــان ولاء في طـــيبــتها وأخـــلاقـــها

ولا تكــــــــون أم أيمنـــــ


&&&&



جــاسـم


مشغـــــول في زواجــــه...لانـ حــدد زواجــه مــع كـوثـر ..

صــــح أنــهم مـــا أتــواصــلو مــع بعــض.. ولا فهمــوا بعــض كثيــــر..

بســ 7 شهـــور كفـــــايه عــليـــهم وهمــا ممــلـكيــن

فحـددتـــ مـــوضــــي الـــزواج وقـــربتــه..علشــــان الكــــل يفـــرح ويطــلع منــ

الحـــزن إلي عـــايشيـــنه


&&&&&





رشــا

حـــاســـه بضــغطــ منــ جميــــع النـــواحــــي


الكــوشـــه.... المفــــارشــ... الفستـــــان... المطـــربـــه ...ديكـــــور قـــاعه الفـــرح

مهتمتـــه بي أيمنـــ وتـــربيـــــه..... الجـــامعه وضغـــط الـــدراســــه



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



نجــوى

في الغيـــبوبــــه منـــ آربــــعه شهــــــور....وحـــــالتها مــو مستقــــــــره

مــــــره تســــــــوء ومـــــره تتحـــــســــن

والأخـــــص...

أنــها في الغيـــبوبــــه..وفقـــــدتــ الــذاكـــرى

والله أعـــــلم متـــى راح تـــــقــــوم


%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

رحمــــــه

حيـــــــاتها متـــعبتـــها... ونفسيـــتها أتحسنتــــ شــــوي

بعـــد وفــــــاة بـــــانه

وغيبــــوبه نجــوى

وسفــــر دنيــا و دانيــه


لاكـــنها صــــابره ومحــتسبــه الأجـــر لله

كــــل يــــوم تــــروح عنــد نجــوى..وتجـــلســـ عنـــدها وتــقرا لها قــــران

وتــــدعي ربــــها أنه تقـــــــــوم

لــكنــ حمـــدتــ ربــها أنه نجــوى فقـــدتــ ذاكــرتها...

علشـــــــــان إذا قــــــامتــ مـــــراح تفتــكر إيـــش صـــــار لها

ولا تفتكــــر حيــــاتها القــــديمــــه

منــ آغتصــــابها... ومنـــ وفـــاه بنتــــها


راح تكــــــــــون نجــوى جــــديــــده


وهــذا الــشئ الــوحـيد إلي تتـــفــائله ......



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

أســـــــامه

أتغيـــــر بعـــد مـــاعــــرفـ أنه دانيــه راحتـــ عنه

وعــــرفــ كـــــل شئ ..إلي خـــلاه ينصـــدم ويحـــزن عليـــها


آكــتشــف أنه يحـــب دانيــه .. ويحــــاول أنه يتـــواصــــل بــأي طـــريقــه

لــكنــ مــافي طـــريــقه كيــف يتــواصــل مــعاها

جـــوالها مقفــــل منــ آربــعه شهـــور...

و دائمـــا يسمــــع منــ أمــه وخـــالته رحمـــه أنه مـــافي آخبــــار جــديده عنـــهم

مقطـــــــــوعيــــن عنــ العــــــــالم

مـــايعـــرفو إذا مـــــاتــو ولا صــــــار لــهم شئ

ولا أبـــــــوهم زوجــــهم..ولا خـــلاهم مــايـكلمــوا أمــــهم



%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

دنيــا

طـــلعتــ منــ العـــده آخيــــرا..

بعــد مــامــلتــ منــ جلــوســ البيتـــ 4 شهــــور عنــد أبـــوها

أتغيــــرتـــ في آربـــعه شهــــور

أول شى عمــلته...طــلعتــ يــزيـــد منــ بـــالها ..وهــذا بفضــــل الله ثــم دانيــه


صـــارتــ قــــويــــه.. و ودعتــــ دمــــوعها وضــعفــها وحـــزنها


وجــــــلوســـها في البيتـــ غيـــــر آشيـــــــاء كثيـــــر

وهـــوا أنــها طـــردتـــ أصحــــــاب يحــــيى ..

ومنـــعتـــ دخــــول القمــــــــار والخمـــــر

ودائمــــــــــــا في وجـــــه يحـــيى....

كـــل يــــــــوم مضـــــــاربه .. وخصـــــــام ..وهــــــواشـ



لــكــن في شئ مــا أتغيـــر فيــها .. وهــوا

لقــافتها الــزايـــده ..طــبع مستحــيل تتــخلى عنـــه ...


&&&&&




دانيــه


سجـــلتـــ في الجــــامعه بعـــد آصــــرار منــ دنيــا أنــها تكمـــل دراستـــها

ودخــلتــ قــسمـــها وحـــلمها وهـــوا...الأعــــلام والصحــــــافه

وفي شــئ فــرحــها وهـــوا ..أنه أختـــها رجعتـــ مـــثل قبـــل..

لـــكنـ أتفقتــــ أذا دنيــا طـــلعتـــ منـ العـــده....


راح تسجـــل في جــــامعه مــعـــاها....


ويبـــــــــدوء حيــــــــــاتهم منــ جــــديـــــد.. في بـــلادهـــــم


و يســـــــــافروا على السعـــوديــــه يـــزرو أمـــهم .. ويجــلســـوا كــم يــــوم

ويـــرجــــعوا للبـــرازيـــــــل


&&&&&



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))




البـرازيـــل __ بــارسيــلــوس


مشيتــــ بســـــــرعــــه... وفتحتـــ بـــاب الغـــرفــه بالقـــــوة

راحتـــ عنـــد الســـريــــر وسحبتـــ البطــــانيـــــه وصــرختـــ:قــــووووم منــ

النـــوم تـــرا المطـــبخ فــــاضــي مـــافيــ شئ..علشـــان نعمـــل للغـــدا

يحــيى وهــوا متــأففــ منــ بنتــه إلي سيطــرتــ على كـــل شئ ..حتــى هـــوا

قـــدرتــ عليــه....:بســ مــاعندي فـــلــوسـ علشــــان أقــضي للبيــــت

دنيــا:انـا راح أعطـيك بسـ أنتــه قــوم منــ نــومـك.

._ وهيــا متــأففــه_

ســوي همــه في حيـــاتك رجـــال طـــول وعـــرضــ ومـــالك لاشــغله ولا مشـــغله

في البيـــت بســ جـــالس زي الـوليـــه


يحـــيى وهــوا ينــزل منــ ســـريــر:فيــن تبيـني أشتــغل واكــسبــ فــلــوسـ

يعــني..حــتى القمــــار حــرمــتيني منــه

دنيــا :لا والله تــبغا تــاكلنــا وتشــربنــا بالحـــرام

يحــيى: وحــتى إنتــي مــو كنتــي تــاكــلي حــرام منـ فــلوس

المخــدرات حـقه زوجـــك يـزيــد

دنيــا:عــاد انا كنتــ مــادري وقتـــها ولمنــ عـــرفتـــ مــاسكتــ له ..

ويالله بســ قــوم أتحــرك _ وحطتـــ ورقـــه طــلبـــاتــ في يـــد ومــعاه الفـلـوس_

وجـيب الأغــراضــ الحيـــن علشــــان أعمـــل الغـــدا


طـــلعتــ منــ غـــرفه أبــــوها ... ونــزلتـــ تحتــــ..فتحتــ بـــاب الشـــارع

وطــلعتـــ تتفـــــرج على العـــــــــالم


جلستـــ على الـــــدرج وعيـــــــونها مــــوزعــه على البيــــــوتــ المتـــواضــــعه


بيـــــــوتــ لاصــقه في بعــــض

آطــــــفال يلعـــبوا

حـــريم في سطــــــوح ينشــــروا المــــلابســــ

عيـــــال يلعبـــــوا كــــــوره


آستغـــربتـــ أنه البــرازيــــل..يمــلكــوا البشــــره السمـــراء و الــبروزنـزيــه

والعيـــــــــون المــلونه

مـــو مثـــل أمـــريكـــــا إلي شعـــبها البيــــضــ والشقـــــر

عقـــدتــ حـــواجبــــها وهيـــا مستغـــربه:هــذا لاننا منـ أمــريكا الجــنوبيــه

نـاخــذ البشــره السمــراء مثـــل المكــسيــك..

آتـــــــآآآففتـــ منــ تفكـــيرها الغــبي



أخــذتــ شعـــرها وحطـــته على قــــــدام وجــالســه تــلعــب

فيـــه وهيـــا ســـرحــانه

أمـــي كيـــفها الحيـــن؟؟طـــيبـــه ولا لاء

ونجــوى أيـــش آخبـــــــارها ..وكـــيف صحــتها

يــاربي أربـــعه شهــــور مــروا بســـرعه.. بصـــراحـــه مـــره وحشـــوني

كــيف حــــال خــالتي فـريـده وكـوثـر واخــوها أســــامه

وســـوزان وعيـــــالها الصغــــــار.. وكــيـف أفنـــان حمــلتــ ولا لســـه

ورشــا ومـــرتــ أخـــوها ولاء ولــدتــ ولا لســه

آشتقتـــ لي مكــــــه مــرررررررره... وشتقتـــ للحـــــرم والمــسـاجــد

والمنــــابر والعبـــــايه الســـودا والثـــوب الأبيـــض


طـــلع يحـــيى منــ البيتـــ وقــــال:بســـ 180 يــورو إلي قـــدرتــه عليــه تعطــيني

دنيــا رجعتـــ شعــــرها لي ورا و وقفتــــ: يعـــني تبــغا تشتـــري شئ

يحــيى يــرتبــك:امممممم...لا مــابغــا شئ بســ آستغــربتـــ منــ اليــوريــات

إلـى أعطيــتيني أيــاها

دنيــا تــرفع حــاجبــ: بســـ روح الــحقـــ بســـرعه..علشـــان لاتتــأخــــر

ومــاأعمـــل الغــــدا

يحــيى وهـــوا يمــشي على سيــــارته:إذا مـــالقيتــ الطــلبــاتــ في بــارسيــلوســ

راح أضطـــر أروح على مــدينـــه مـارســيــليـنو

دنيــا:لــو تـــروح عـــلى جـــهنم مــاهــمني فيـــك..بســ المــهم تجــيبــ الأغـــراضــ


_________________


قفـــلتــ آزرار المـــوف الكــبير حقــه جكيــــتها

ونــزلتـــ وقفـــلتـــ كـــل الأزاريــــر

آســـتــدارتــ للمــــرايـــه..وعــــدلتـــ حجـــــابها العــشبي الفــــاتح

أخـــذتــ شنطتــــتها البـــربــري وحطتــه على كتـــفها ..

ومــشيتــ على الممـــراتـــ ...

وطـــلعتـــ منــ جـــــــامــعتها..قبــــل لاتـــروح عــلى طــــريــق بيتـــها

لمحتـــــ وحــــده في عمــــرها بـــرونـزيـــه و شعـــرها آســــود غــــزيـــر

يـــوصـــل عنــد ظهــــرها .. ولابســــه بنطــــلون جنيــــز مــاســك على خصــرها

والبـــدي مـــلون يـــوصـــل تحتـــ صـــدرها...

وبطـــنها بـــايــــن ومــرســـوم وشـــم على سـرتها على شكــل فــراشــه

هيـــا تكــــره الأشكـــال هـــذي ..وتتقــــرف منـــهم

في جـــامــعتها ..

لــكن هــذي البنتـــ بـــذاتــ تحـــسها غيـــر عنـــهم

لانــه تفكيـــرها صغيـــــر وســــاذجــــه وتحــب تجــري ورا المــوضــه

رفعتـــ يـــدها وآشـــرتـــ بحمـــاســ :Helllllllow Angel
((هااااااااي أنجــل )))

آبتسمتــ آنجـــــل وراحتـــ عنــــدها وحضنتـــتها :Hellow Daniah,,How aer you

((هــااااي دانيــه ..كيــف حــالك))


دانيــه رفعتــ كتــوفها ببســـاطـــه:I am fine
((طيبـــه))

آنجـــل مــدتــ بــوزها: it is been long time since seen you

))فيــن إنتــي ؟؟صـــرتــ مــا أشـــوفــك كثيييييير ))

دانيــه : iam verrrry busy in my stady

((انــا مـــررررره مشغـــوله في دراستي))

آنجـــل :never mind,,would you like to come in my house and eat denar .. whare you think??

(( مــايهم ..انا عــازمتــك على غــدا عنــدنا في البيـــت ها أشـــرايــك))

دانيــه آبتسمتــ بحـــراج ومشيــت بســــرعه : exouse me I have to go household now??

))أسفــه مضطــره إنــي أروح على بيــتي الحيـــن))

آنجيــــل مستغـــربــه وتنــــــاديـــها:Heee daniaaaah





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #39


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






:هــلا خـــالتــي رحمــه متــى جـيتي

رحمــه تنــــاظــر في كـوثـر وهيــــا داخــله البيــت والخــدامــاتـ

يشيــــلوا الأكيــــاس:قبــل شـــوي جيـــت مــع أمــك

كـوثـر تســلم على خــالتها:يعيـكي العــافيـــه خــالتي ..

خمـني أيــش جبتــ معـــاي وانـا راجــعه منـ الجــامــعه

رحمــه تنـــاظـــر في الأكـيـــاس: والله مــدري يـا بنتــي

كـوثـر تبــتسم: مــريــت على الصيـــدليـــه وأخــذتــ كــريمــاتـ وغـسول للبشـــره

_ بخجـــل_ عــارفـه عــروســه ولازم آتجــهز

رحمــه تحضنــها:الله يسعــدك يـاحـبيبتــي ويكــون ولــد حــلال

ويخـــاف عليـكي ويصــونك

كـوثـر :كفـايه أنه مـلتــزم يعـني آطـمن أنه مــايطــالع في

الحــريم ولا يـكلمهـم منــ وراي

رحمــه:آنا سمعتــ منـ الجمـــاعه أنه متشــدد مـرررره

كـوثـر تفسـخ العبــايه وتـمسكــها:قبــل كـان متشـدد بسـ لامنـ صــار له الحــادثــ

فكــ كثييييير عنـ قبـــل

جــلستــ جنبـ رحمــه وهيــا تكمــل:رشــا تحكــيني أنه كــان مـايخليـها

تلبسـ تنــوره ضيقــه تصـــوري..بســ الحيــن صــارتـ تلبسـ بـرمــودا

وبــدي ومــايقــول شئ

رحمــه:كـدا الرجــال يتسلطــوا على أخــواتــهم أمـا

على حــريمهم مـايقــدروا عليــهم

كـوثـر بخجــل:هههه وهــذا إنتـي قلـتيها خــالتي

بــاستها رحمــه في جبينــها:مــابغا غيـــر أنه يحبــك ويخــاف عليـكي

كـوثـر : وعقــبال بنـاتـك يكــونو في مكــاني

رحمــه بنبـــره حـــزن: قــولي آنــهم يــرجـعوا ليـا ..يــرجعــوا لي آحضــاني

كـوثـر حستــ بخــالتها:يــارب يــرجــعوا بنــاتك..والله إنـي مشتــاقه

للبــاربي كثيــر هههههه

رحمــه تفتكــر دانيــه وتضحكـــ:منــ جــد بـاااربـي..إلا كـوثـر حبيــت آقـلك شئ

كـوثـر بهتـمام:آتفـضلي خــالتي

رحمــه:أنتـي تــدري أنه دنيــا كــانتـ متــزوجــه

كـوثـر سكتت ولفتــ وجــها

رحمــه:جــاوبي كنتــي تعــرفي؟؟

كـوثـر :خـالتي نحنــا آتفقنــا أنه مـانفتـح المــواضيـع هـذا

رحمــه:عـارفه بسـ في آشيـاء لازم أعـــرفها يـاكـوثـر

كـوثـر :وليــه تعـرفيــها ..ترا مــاتجيبـ غيــر الهـم والحــزن


رحمــه:آعــرفـ بسـ انا آمــهم ولازم أعــرف عنـ بنـتي دنيــا أيــش صــار لها بضبــط

..وكــيف أتعــرفتــ على يــزيــد واتــزوجتـــه..وليــش بـانه بنتــ يــزيــد ونجــوى

وايــش وصــل دنيــا لي يــزيـــد..الله يخليـكي إذا تعــرفي عنـ كــل شئ جـــاوبي

لاتبخــلي عــلي ..حــاســه كــأنه لغــز وابغـــا أحــد يفكــها

كـوثـر :انا راح أقـلك يـاخــالتي بسـ أنتــي راح تتحمــلي النتـــايج كــلها

رحمــه:قــولي وحسـبي يالله ونـعم الـوكيــل

كـوثـر :القصــه حكـتني عنـها بلســان دانيــه وتقــول..انه منـ فتـــره بعيـــد

دنيــا كــانتــ تبيــع غي البسطــه مثــل العــاده وجــاتها وحـده آشتــرتـ منــها

حـاجيــات وعجبتــها دنيــا مــرررره

و و و و....

وفــرطتــ الشـــررريطـــ كــــــله في إذنـ رحمـــــه

دخــل آســـامه البيتـــ ..ونــاظــر في كـوثـر تحـكي شئ عنــ رحمـــه ورحمــه

حــاطـه يــدها في فمــها ومتــفاجئـــه

نــزل الكـــاب الأزرقـ المخـطط بالاورنــج

ومــشي عنــدهم

آكييييييييد بيحكـــوا شئ عنــ دانيــه

هـــذا دانيــه ولازم آعـــرف أيــش يحكــوا عنـــها

الجـــده:آسـاااااامه


كـوثـر لفتـ:بسـم لله أنتـ منـ متــى هنــا

آســامـه:دوبي جيــت_ بــاس راس رحمــه_ كيـف حــالك عســاه طـيبـه

رحمــه: الحمـدالله طـيبــه

الجـــده:طـيبــه ويــن طـيبــه أبـغا اروح على طـيبــه

أســامــه يجـلسـ :تعــالي عنـدنا جــده..آشتقتــ لي ســـوالفــك

الجــده تمــشي بالعصــايــا: هـلا بـحفيـدي أســامه كـيفك

أســامــه:تمــااام.. ها خـالتي في أخبــار عنـ بنــاتك

رحمــه تتنهــد وتسكتــ

أســـامه:مــاينـفع نسكتــ ونجــلسـ يـاخــالتي.. جــولاتـهم متقفــله ومـاجـات ولا

رســاله منـهم ولا دقــو حتــى..خــلونا متــوتــرين ومــاسكيـن قـلوبنــا منـ الخـوف

كـوثـر بخبثـ:تقصــد قلبــك أنتــ..مــو قلـوبنــا نحنــا

أســامه نـاظـرها بحقــد عليــها

مــو قــدام خــــالتي يــا هـبله

مــو قـــدامها

رحمـــه مستغــربه:ليــش أيــش فيـ أســامه

الجــده:أســامه يحـــب

كـوثـر مسكتــ ضحكتــها .. وانفجــرتــ

أســامــه أنحـرج وطــلع على غـــرفته


الجـــده:تعاااااااال ويـــن رايــح إلي يحـب يعمــل كـــدا


رحمــه تبتسـم ومــو فــاهمه شئ:هههه منـي فـاهمه شئ يـابنتي

كـوثـر ببتســـامه عـــريضــه:كيــف مــافهمتــي ترا أخــوي مفضـــوح مرررره

لمنــ نفتــح سيـــره بنــاتك عيــونه تتطــلع منـ مكــانه وهــوا مهتـم مرررره

وكـل يوم يســألك إذا في أخبــار جــديــده ولا لاء

رحمــه تهــز راســه:هــذا منــ خــوفه عليــهم يعمــل كــدا

كـوثـر تضــرب راســها:يـاليتــ لو كـــــان خــوف.. تـرا المصــون

أتغير مـره مـالحضتـي

رحمــه :أيـوه لاحضتــ أنه يطـلع كثير منـ البيــت وســـرحـــان

كـوثـر تقــاطعها بحمـاس:أيـووووه عـــارفه ليـــه؟؟

رحمــه :ليــه

كـوثـر :لانـه يحــب دانيــه

رحمــه:دانيــه _ تسكتــ وتقــول_ منــ ســاعه المبــاركــه والله علشـــان أحجــزله

البنتـــ والله تـــرا أســـامه مــايتعــوضــ

الجــده:عــوضـ وفيــن عــواضـ هـذا

كـوثـر تصــرف جــدتها:دخــل على غــرفتك روحــي شـــوفيــه

الجــده تقـــوم وتــدخــل على غــرفتها

رحمــه تضحكـ:حــرام عليـكي يـاكـوثـر .. تـرا أســامه ولـد حـلال ويستــاهـل بنتـي

كـوثـر تضحكــ:بسـ نحنــا حتــى الان مــا أتـأكــدنا منـ حقيقــه مشــــاعره

رحمــه تقــوم:انا رايحـــه فــوق وأكــلمه

كـوثـر :لا يـاخــالتي والله راح ينحــرج مرررررره

رحمــه وهيـا تتطـلع الـدرج :لا ينحــرج ولا شئ انـا مثــل أمــه


فــريـــده: أوو رحمـــه انتــي هنـــا..كــويسـ انـي لقيـت قبــل لاانــزل وانــاديـكم..

الغـــدا جــــاهز وتعـــالي اتغــــدي وبعـــدها ارتــاحـي

رحمـــه كــانتــ بتـــروح عنــ أســـامه لكــن أجـلتها لي بعــديـــن:حــاظــــر

الحيـــن جـــاي



________




ضــــــرب يــــده على طـــــــاوله

غبيــــــــه..متخـــلفـــه

لــــوحـــه.. تـــــــافهه

وهــذي قـــال بتـــزوج وعليـــها تصــرفـــات متخـــلفـــه

ليشـــ تفتـــح فمــها وتــلمـــح قـــدام رحمـــه

هـــذي بتجــلطــني تــذبحــني..

عضــ على شفـــايفه بقهــــر... وطـــلع جـــواله منـ جيبـــه ودقــ

رررردي داااانيــــه

ردي..ليييــش مــاتــرديـــن..

(( الــرقــم الــذي طــلبته لا يمكــن الأتصـــال بـه الأن ..

نــرجــوا الأتصـــال في وقــت لاحـــق))


آتـــأففــ مــررره.. وآعصـــابه آنشـــدتــ

لااااا أنا متــاكد انـك بخيـــر وكــويســـه

بســ جـــوالها مـــافيــه بطــاريــه..

عصبـــ وهــوا منفعـــــل..:أيــش مــافيــه بطـــاريــه اربعــه شهـــور وجــوالها

مقفــل ليــه..ليييييـــه ..الله يلـعنك مثــل مـاعلقتـي قلـبي

ضغــط على زر الأخضـــر وعمـــل أعـــاده اتصـــــال

مســك الخـــط معـــــــــاه.. فتـــــــح عيــــــونه

فتحتـــ جـــــوالها... جـــوالها الحيـــن يـــرد... سمعتــ لي قـــلبي

أنقطـــع الخـــــــــط

آرتـــــاح شـــــوي مــــدام أنـها فتحـــت جـــوالها بســ مــاردتـــ

مــو مــهم انها مــاتـرد..لان الحــركــه مــو جــديــده عليــه

لان كـم مــره يـــدق عليـــها وهيــا مــاتــرد

آرســـــــــــل لها رســــــاله وســـــائـــط








رمتـــــ طـــرحتـــها وجكيتـــــها وشنطـــتها على ســـــــريــــر

حـــــآآآآآســــه بـي حــر مــو طــبيعــــي

مــاتــوقعتــ انه البــرازيــل جــوها مثـــل كـــدا

فسختـــ آزار بلـوزتها الحــريــريــه .. وفتحتـــ دولابـــها

قمييييييييييص حـــريـــري

شـــورتــ خفيـــف....بـــــدي نــآآآآآعـــم

رفعتــــ قمـــيصـــ قطـــني لـونـه بيــج ويــوصـــل فــوق ركبتـــها

آبتسمتـــ على آختيـــــارها ..

ورجعتـــ مـــره ثـــاني داخـــل دولابـــها..

مــــــلابســـ داخلللليــــه..

واخيـــر آخــذتــ إلي تبغــــاه منــ مــلابسـها الـداخليــه القطـنيه إلي منــ نعـــومــي

قفـــلتـــ دولابــــها .. لـكن فتحتــ مــره ثــاني

منشفــــــه...منشفـــــه...منشـــفــه

مــالقتـــ... راحتــ على دولابـــ دنيــــا ومـــالقتــ

قفـلتــ الـــدولابــ وطـــلعتــ شنطتــها إلي منــ تحــت الســــريـــر

فتحتــها واخذتـــ المنشفــــه ولقتـــ جــــوالها واللبــ تــــوب

تضـــرب راســـها بخفـــه:يووو كيــف قـدرتـ انسـه جــوالي خــلال الشهــور هــذي

فتحتــ جـــوالها المقفـــــل .. وجـــاتها رســــاله

فتحتـــها... مكــالمه لـم يــرد عليــها منـ صــاحبــ الجـــوري؟؟؟


آبتسمتــ دانيــه وفتكـــرتـ أيــــامها مـع صـــاحـــب الجــــوري

تــن تــن تــن

جـــاتها رســــاله وفتحتـــها

(( آرجــوك يكـفي غــيـابك وردي لي حــالي ..

تعــبـان ومحتــاجلك يالله متــى تــرد لي

لاتقـــول مــدري ولا يمـكن ولا لاكــن..

الحيــن تــرجـعلي يعـني تــرجـعلي ))

آنســـدحتــ دانيـــه على ســـريـــرها وهيــا تسمــع آغنيــه عبـد القــادر الهــدهــود

حطتــ المخــده في حضنــها ورســلتــ له..


(( صـــاحبــ الجـــورررري؟؟

انـا ويــن مكـــاني عنـدك!!))


هيـــا مــاتــدري ليشــ كتـبتـ هــذا الكـــلام..بســ تبغـا تحـدد مشــاعــرها

وتبغا تعــرفـ مشــــاعــــره

بعــد دقـــايــق جـــاتها رســـاله منـــه..فتحتــها بسـرعــه


(( يســألنـي مكــانه ويـن ...جــو القـلب ولا العــين

مــايـدري حـبيـب الــروح أنه ســاكـن بيـن آثـنين

و يســـألـني مكـــانه ويــن))



رمـــى روحـــه أســـامــه على ســـــريـــر

تـســألييينـي ويــن مكــانــك يـا دانيــه

أنتـي في قــلبي وفي روحـي وتجــري في عــروقــي

وتـلعـبي بمشــاعــري وتحــركــي حــواســي

أنتـي إلي تسيطــري على تفكـيري

انتــي عـــــــالمي يـا دانيــه عــالمـــي




نــزلتــ دمــوعها دانيـــه بعــد مــاسمعتــ الأغنيـــه

تحبــه!! تخــآآآف تحبـــ

ويطــلع ولـد حــرام مثـــل يــزيـــد

تضحكـ عليـه وتســــايره!!

هيــا أول مــره تعمـــل مثــل كــدا وتــرســل واحـــد

بسـ إذا يحبــها منـ جـــد..بســ منــ هـــوا؟؟

منــ صـــاحبــ الجـــووووري ميـــــن؟؟؟

مسحتــ دمــوعها وارسلتـــ له

(( الله يخليــك الله يخليــك إذا بتـلعبـ في قـلبي ووتتــسلي فيــني..ابعــد عنــي

الله يخليــــــــــــك)))

وارسلـــتها .. ورمتــ روحــها على مخــدتها وبكيتـــــ





فتـــح عيـــــونه لي آخـــر شئ

لااااا يـا دانيـــه مــو انا إلي العــب فيـكي مــو انا

والله انـي آحبــك لاتفـهمي المـوضـوع غـلطـ

هــذا مــاينفع لها رســــاله علشـــان تصـــدقني

لاااازم أكــلمها لازم اقــولها أنـي أحبــها

دقــ عليـــــها..لـكن أعطتــه مشغــــول

رجــع دقـــ وأعطتــه ثــاني مشغـووووول

يخـــاف يـــدق وتقفــل جــوالها ..هــوا صــدق انه الفـرج جــاله وتجـي تقفـل

جــوالها..ارســـل لها رســــاله(( دانيـــه لاتطـعيني بيـزي..

لازم أكـلمك واقـولك عنـ كل شئ.. ))


رفعتــ وجــه المبـلل بــدمـــوع وقــريتـ رســـاله..

يكـلمنـي واكـلمه...هـذا مجنـووون صعبــ اني أكـلمه صعـبببب

ارسلتــ له رســــاله(( لا مـاقـدر أكـلمـك..انا منـي متعـوده اكـلم رجـال ))

وقفـــ أســـامه وصـــــــار يــــــــدور في غـــرفته وهــوا متـــوتر..

وراســـل لها(( مــو لازم تتــكلمــي.. انتـي بسـ اسمعــيني ..ها ايشـ قلـتي))

بعــد مــارســل لها ...فتــح بــاب الشــرفه الـزجــاجـي ودخـــل على شـــرفه..:

هـالمــره مستحيــل راح تـردي طــلبي مستحيييييل..



سحبتـــ منـــديـــل ومسحتـــ عيــــونها ..بلعتـــ ريقـــها ..واصبيـعها تــرتـجفــ

منـ الخـــووووفـ.. وكتبتــــ..

(( مـــوافقــــه بسـ عنـــدكـ 5 دقــايق واقفـل الخــط بـوجهــك))


ارسلتــ له بســرعه.. وهيـــا تحـــس بـراحــه وخـــوف

حـــاســه انه قــلبـها يقـــولها انه يحبــها

بســ مـــافي دليـــل يثبتــــ لها...


(( فــاتت سنــين وانا بسمعـــك.. ولا عمـــري فكــرتـ أخــدعـك ..مــالقيـ..

ضغطـت على الأخضــــر.. وحطتــ جـــوالها في أذنـــها

أســامــه:الوووو

دانيـــه بيــن نفســها انا قـلتـ لك مـراح اتـكلم يعـني تبغـاني اتكـلم

أســامه :طـيب حــسسـيني أنـك معــاي

دانيـه بصــوتـ مخنــوقـ وراخــي:معــاك

سمـع صـــوتها واتنهــــد يــانـــــــاااااس أحبــها والله أحبــها

جــلسـ على كــرسي الخــشبي وقـــال:وحـشتيننني مررره خفتــ عليـكي يـا دانيــه

ليــش جـــوالك مقفـــل؟؟

دانيــه بيـن دمــوعها مــاقــدرتــ تــرد عليـــه بسـ نــزلتـ دمــوعها و

جــالســه تشـهق منـ البكــــي

أســـامه أتقـطع قلبــه لمنـ سمــع شهقـــاتـ روحـــه..هــذي حيـــاته كيــف تبكــي

وهيــا معــــاه:داانيــه والله انـي مـاكـذب عليــكي والله انـي أحبـك واحبــك

واحبــك..انـا مــاعــرفـ كيــف أطـلع مشــاعري واقـولك بســ والله امــوتـ فيـكي

بســ لاتـبكــي الله يخليــكي

زاد بكــي دانيـــه في سمــــــــاعه....

سمعتـــ صــــــوته الــدافئ إلي يحــــاول يطــمنها ويهــديها

مــاتــدري ليشــ لمنــ سمعتــ صــــوته... أفتكـــرتــــ أمــها ونجــــوى

وكـــوثـــر والبــــــــاقيـــن

أفتكـــرتــــ حـــآآآآآرتها وحيــــــاتها الحـــلوه

ردتــ بصــــوتـ مخنـــوق:انتــ تحــبني بالفعـــــل

أســـامه عيــونه اتملتــــ بـــدمـــوع:آآآآآه وامــــوتــ في هـــواكي

دانيـــه مسحتــ دمـــوعها تبغــا تعـــرفـ منـ هـــذا..:امممم طـــيبـ منـ انتـه؟؟

ومنــ ويــن تعـــرفني اصــلا

أســـامه:مــاقــدر أقــلك مـين انــا الايـــام راح تقـولك ميــن انا

بيــأسـ قــالتــ:وليــــــــــــــــــه

أســـامه:قلتـ لك مـــاقـــدر يـا حيـــاتي_ بــرومنسيــه_

قلبــو انتـي بخيـــر في البــرازيـــل

آبتسمتـــ دانيـــه على كـــلامــه وبصمتــــ بالعشــــره انه يعـــرفها آكيـــد :أيـوه

بخيييير وانا في بــلادي

أســــامـه بغمـــوضـ:أوعــديني يـا دانيــه

دانيــه:على أيـش

أســامه:على انه مــايفــــارقنا إلا المـــــوتـ انتــي ليــا وانا لكـ

سكـتت دانيـــه وخــــــافتــــ

أســــــامه:انـا أحبـــك وراح اتـــزوجـــك بســـ لاتــروحــي بعيـــد عنــي

دانيـــه حستــ بخـــوفـ وعــرفتـ انه بالفعـــل يحبــها وانه يبــــاها:أوعـــد يـا

أســـامه بهــدوء:صـــاحبــ الجــــــــــوري

دانيــه بنعـــومـــه :يـا صـاحبـ الجــوري راح أوعــدك انه مـايفـارقنا إلا المــــوتــ

أســـامـه:أحبــــــــــك يـاشقـــرا

حمــرتــ خـــدودها بخجـــل ورفعتــ خـصله منــ وجــها ومــاقـالتــ شئ

لانـها مــاتعــرف إذا هيــا تحبــه ولا لاء

أســامــه:صــدقـيني بكــره راح تقــوليـها أذا اتــزوجنــا

بحيـــــــاء وهيــا تحــرك رجـــولها:أقـول أيــش؟؟

أســـامــه:احبـــــــك

بصـــوتـ كــله حيـا ودلــع..:بــآآآآي

قفــلتــ الخـــط وحضنتـــ جــــــوالها بالقـــــــوة..

آحبــــــــــــــــــك

انـا راح اقـــولها لي صــــــاحبــ الجــــــوري؟؟


ضحكتـــ بخفـــه وهيـــا مستحيـــه:اتــزوج منـــه واقــــولها

أنســـدحتــ على ســــــريرها وهيـــــا حــــــاضنـــه جـــــــــوالها ..

حتــى مـــاجـــــاها النعـــاس ونـــــــــامتــــ
:هــلا خـــالتــي رحمــه متــى جـيتي

رحمــه تنــــاظــر في كـوثـر وهيــــا داخــله البيــت والخــدامــاتـ

يشيــــلوا الأكيــــاس:قبــل شـــوي جيـــت مــع أمــك

كـوثـر تســلم على خــالتها:يعيـكي العــافيـــه خــالتي ..

خمـني أيــش جبتــ معـــاي وانـا راجــعه منـ الجــامــعه

رحمــه تنـــاظـــر في الأكـيـــاس: والله مــدري يـا بنتــي

كـوثـر تبــتسم: مــريــت على الصيـــدليـــه وأخــذتــ كــريمــاتـ وغـسول للبشـــره

_ بخجـــل_ عــارفـه عــروســه ولازم آتجــهز

رحمــه تحضنــها:الله يسعــدك يـاحـبيبتــي ويكــون ولــد حــلال

ويخـــاف عليـكي ويصــونك

كـوثـر :كفـايه أنه مـلتــزم يعـني آطـمن أنه مــايطــالع في

الحــريم ولا يـكلمهـم منــ وراي

رحمــه:آنا سمعتــ منـ الجمـــاعه أنه متشــدد مـرررره

كـوثـر تفسـخ العبــايه وتـمسكــها:قبــل كـان متشـدد بسـ لامنـ صــار له الحــادثــ

فكــ كثييييير عنـ قبـــل

جــلستــ جنبـ رحمــه وهيــا تكمــل:رشــا تحكــيني أنه كــان مـايخليـها

تلبسـ تنــوره ضيقــه تصـــوري..بســ الحيــن صــارتـ تلبسـ بـرمــودا

وبــدي ومــايقــول شئ

رحمــه:كـدا الرجــال يتسلطــوا على أخــواتــهم أمـا

على حــريمهم مـايقــدروا عليــهم

كـوثـر بخجــل:هههه وهــذا إنتـي قلـتيها خــالتي

بــاستها رحمــه في جبينــها:مــابغا غيـــر أنه يحبــك ويخــاف عليـكي

كـوثـر : وعقــبال بنـاتـك يكــونو في مكــاني

رحمــه بنبـــره حـــزن: قــولي آنــهم يــرجـعوا ليـا ..يــرجعــوا لي آحضــاني

كـوثـر حستــ بخــالتها:يــارب يــرجــعوا بنــاتك..والله إنـي مشتــاقه

للبــاربي كثيــر هههههه

رحمــه تفتكــر دانيــه وتضحكـــ:منــ جــد بـاااربـي..إلا كـوثـر حبيــت آقـلك شئ

كـوثـر بهتـمام:آتفـضلي خــالتي

رحمــه:أنتـي تــدري أنه دنيــا كــانتـ متــزوجــه

كـوثـر سكتت ولفتــ وجــها

رحمــه:جــاوبي كنتــي تعــرفي؟؟

كـوثـر :خـالتي نحنــا آتفقنــا أنه مـانفتـح المــواضيـع هـذا

رحمــه:عـارفه بسـ في آشيـاء لازم أعـــرفها يـاكـوثـر

كـوثـر :وليــه تعـرفيــها ..ترا مــاتجيبـ غيــر الهـم والحــزن


رحمــه:آعــرفـ بسـ انا آمــهم ولازم أعــرف عنـ بنـتي دنيــا أيــش صــار لها بضبــط

..وكــيف أتعــرفتــ على يــزيــد واتــزوجتـــه..وليــش بـانه بنتــ يــزيــد ونجــوى

وايــش وصــل دنيــا لي يــزيـــد..الله يخليـكي إذا تعــرفي عنـ كــل شئ جـــاوبي

لاتبخــلي عــلي ..حــاســه كــأنه لغــز وابغـــا أحــد يفكــها

كـوثـر :انا راح أقـلك يـاخــالتي بسـ أنتــي راح تتحمــلي النتـــايج كــلها

رحمــه:قــولي وحسـبي يالله ونـعم الـوكيــل

كـوثـر :القصــه حكـتني عنـها بلســان دانيــه وتقــول..انه منـ فتـــره بعيـــد

دنيــا كــانتــ تبيــع غي البسطــه مثــل العــاده وجــاتها وحـده آشتــرتـ منــها

حـاجيــات وعجبتــها دنيــا مــرررره

و و و و....

وفــرطتــ الشـــررريطـــ كــــــله في إذنـ رحمـــــه

دخــل آســـامه البيتـــ ..ونــاظــر في كـوثـر تحـكي شئ عنــ رحمـــه ورحمــه

حــاطـه يــدها في فمــها ومتــفاجئـــه

نــزل الكـــاب الأزرقـ المخـطط بالاورنــج

ومــشي عنــدهم

آكييييييييد بيحكـــوا شئ عنــ دانيــه

هـــذا دانيــه ولازم آعـــرف أيــش يحكــوا عنـــها

الجـــده:آسـاااااامه


كـوثـر لفتـ:بسـم لله أنتـ منـ متــى هنــا

آســامـه:دوبي جيــت_ بــاس راس رحمــه_ كيـف حــالك عســاه طـيبـه

رحمــه: الحمـدالله طـيبــه

الجـــده:طـيبــه ويــن طـيبــه أبـغا اروح على طـيبــه

أســامــه يجـلسـ :تعــالي عنـدنا جــده..آشتقتــ لي ســـوالفــك

الجــده تمــشي بالعصــايــا: هـلا بـحفيـدي أســامه كـيفك

أســامــه:تمــااام.. ها خـالتي في أخبــار عنـ بنــاتك

رحمــه تتنهــد وتسكتــ

أســـامه:مــاينـفع نسكتــ ونجــلسـ يـاخــالتي.. جــولاتـهم متقفــله ومـاجـات ولا

رســاله منـهم ولا دقــو حتــى..خــلونا متــوتــرين ومــاسكيـن قـلوبنــا منـ الخـوف

كـوثـر بخبثـ:تقصــد قلبــك أنتــ..مــو قلـوبنــا نحنــا

أســامه نـاظـرها بحقــد عليــها

مــو قــدام خــــالتي يــا هـبله

مــو قـــدامها

رحمـــه مستغــربه:ليــش أيــش فيـ أســامه

الجــده:أســامه يحـــب

كـوثـر مسكتــ ضحكتــها .. وانفجــرتــ

أســامــه أنحـرج وطــلع على غـــرفته


الجـــده:تعاااااااال ويـــن رايــح إلي يحـب يعمــل كـــدا


رحمــه تبتسـم ومــو فــاهمه شئ:هههه منـي فـاهمه شئ يـابنتي

كـوثـر ببتســـامه عـــريضــه:كيــف مــافهمتــي ترا أخــوي مفضـــوح مرررره

لمنــ نفتــح سيـــره بنــاتك عيــونه تتطــلع منـ مكــانه وهــوا مهتـم مرررره

وكـل يوم يســألك إذا في أخبــار جــديــده ولا لاء

رحمــه تهــز راســه:هــذا منــ خــوفه عليــهم يعمــل كــدا

كـوثـر تضــرب راســها:يـاليتــ لو كـــــان خــوف.. تـرا المصــون

أتغير مـره مـالحضتـي

رحمــه :أيـوه لاحضتــ أنه يطـلع كثير منـ البيــت وســـرحـــان

كـوثـر تقــاطعها بحمـاس:أيـووووه عـــارفه ليـــه؟؟

رحمــه :ليــه

كـوثـر :لانـه يحــب دانيــه

رحمــه:دانيــه _ تسكتــ وتقــول_ منــ ســاعه المبــاركــه والله علشـــان أحجــزله

البنتـــ والله تـــرا أســـامه مــايتعــوضــ

الجــده:عــوضـ وفيــن عــواضـ هـذا

كـوثـر تصــرف جــدتها:دخــل على غــرفتك روحــي شـــوفيــه

الجــده تقـــوم وتــدخــل على غــرفتها

رحمــه تضحكـ:حــرام عليـكي يـاكـوثـر .. تـرا أســامه ولـد حـلال ويستــاهـل بنتـي

كـوثـر تضحكــ:بسـ نحنــا حتــى الان مــا أتـأكــدنا منـ حقيقــه مشــــاعره

رحمــه تقــوم:انا رايحـــه فــوق وأكــلمه

كـوثـر :لا يـاخــالتي والله راح ينحــرج مرررررره

رحمــه وهيـا تتطـلع الـدرج :لا ينحــرج ولا شئ انـا مثــل أمــه


فــريـــده: أوو رحمـــه انتــي هنـــا..كــويسـ انـي لقيـت قبــل لاانــزل وانــاديـكم..

الغـــدا جــــاهز وتعـــالي اتغــــدي وبعـــدها ارتــاحـي

رحمـــه كــانتــ بتـــروح عنــ أســـامه لكــن أجـلتها لي بعــديـــن:حــاظــــر

الحيـــن جـــاي



(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



ضــــــرب يــــده على طـــــــاوله

غبيــــــــه..متخـــلفـــه

لــــوحـــه.. تـــــــافهه

وهــذي قـــال بتـــزوج وعليـــها تصــرفـــات متخـــلفـــه

ليشـــ تفتـــح فمــها وتــلمـــح قـــدام رحمـــه

هـــذي بتجــلطــني تــذبحــني..

عضــ على شفـــايفه بقهــــر... وطـــلع جـــواله منـ جيبـــه ودقــ

رررردي داااانيــــه

ردي..ليييــش مــاتــرديـــن..

(( الــرقــم الــذي طــلبته لا يمكــن الأتصـــال بـه الأن ..

نــرجــوا الأتصـــال في وقــت لاحـــق))


آتـــأففــ مــررره.. وآعصـــابه آنشـــدتــ

لااااا أنا متــاكد انـك بخيـــر وكــويســـه

بســ جـــوالها مـــافيــه بطــاريــه..

عصبـــ وهــوا منفعـــــل..:أيــش مــافيــه بطـــاريــه اربعــه شهـــور وجــوالها

مقفــل ليــه..ليييييـــه ..الله يلـعنك مثــل مـاعلقتـي قلـبي

ضغــط على زر الأخضـــر وعمـــل أعـــاده اتصـــــال

مســك الخـــط معـــــــــاه.. فتـــــــح عيــــــونه

فتحتـــ جـــــوالها... جـــوالها الحيـــن يـــرد... سمعتــ لي قـــلبي

أنقطـــع الخـــــــــط

آرتـــــاح شـــــوي مــــدام أنـها فتحـــت جـــوالها بســ مــاردتـــ

مــو مــهم انها مــاتـرد..لان الحــركــه مــو جــديــده عليــه

لان كـم مــره يـــدق عليـــها وهيــا مــاتــرد

آرســـــــــــل لها رســــــاله وســـــائـــط




(($~ أجنبيات في المجتمع ~$))




رمتـــــ طـــرحتـــها وجكيتـــــها وشنطـــتها على ســـــــريــــر

حـــــآآآآآســــه بـي حــر مــو طــبيعــــي

مــاتــوقعتــ انه البــرازيــل جــوها مثـــل كـــدا

فسختـــ آزار بلـوزتها الحــريــريــه .. وفتحتـــ دولابـــها

قمييييييييييص حـــريـــري

شـــورتــ خفيـــف....بـــــدي نــآآآآآعـــم

رفعتــــ قمـــيصـــ قطـــني لـونـه بيــج ويــوصـــل فــوق ركبتـــها

آبتسمتـــ على آختيـــــارها ..

ورجعتـــ مـــره ثـــاني داخـــل دولابـــها..

مــــــلابســـ داخلللليــــه..

واخيـــر آخــذتــ إلي تبغــــاه منــ مــلابسـها الـداخليــه القطـنيه إلي منــ نعـــومــي

قفـــلتـــ دولابــــها .. لـكن فتحتــ مــره ثــاني

منشفــــــه...منشفـــــه...منشـــفــه

مــالقتـــ... راحتــ على دولابـــ دنيــــا ومـــالقتــ

قفـلتــ الـــدولابــ وطـــلعتــ شنطتــها إلي منــ تحــت الســــريـــر

فتحتــها واخذتـــ المنشفــــه ولقتـــ جــــوالها واللبــ تــــوب

تضـــرب راســـها بخفـــه:يووو كيــف قـدرتـ انسـه جــوالي خــلال الشهــور هــذي

فتحتــ جـــوالها المقفـــــل .. وجـــاتها رســــاله

فتحتـــها... مكــالمه لـم يــرد عليــها منـ صــاحبــ الجـــوري؟؟؟


آبتسمتــ دانيــه وفتكـــرتـ أيــــامها مـع صـــاحـــب الجــــوري

تــن تــن تــن

جـــاتها رســــاله وفتحتـــها

(( آرجــوك يكـفي غــيـابك وردي لي حــالي ..

تعــبـان ومحتــاجلك يالله متــى تــرد لي

لاتقـــول مــدري ولا يمـكن ولا لاكــن..

الحيــن تــرجـعلي يعـني تــرجـعلي ))

آنســـدحتــ دانيـــه على ســـريـــرها وهيــا تسمــع آغنيــه عبـد القــادر الهــدهــود

حطتــ المخــده في حضنــها ورســلتــ له..


(( صـــاحبــ الجـــورررري؟؟

انـا ويــن مكـــاني عنـدك!!))


هيـــا مــاتــدري ليشــ كتـبتـ هــذا الكـــلام..بســ تبغـا تحـدد مشــاعــرها

وتبغا تعــرفـ مشــــاعــــره

بعــد دقـــايــق جـــاتها رســـاله منـــه..فتحتــها بسـرعــه


(( يســألنـي مكــانه ويـن ...جــو القـلب ولا العــين

مــايـدري حـبيـب الــروح أنه ســاكـن بيـن آثـنين

و يســـألـني مكـــانه ويــن))



رمـــى روحـــه أســـامــه على ســـــريـــر

تـســألييينـي ويــن مكــانــك يـا دانيــه

أنتـي في قــلبي وفي روحـي وتجــري في عــروقــي

وتـلعـبي بمشــاعــري وتحــركــي حــواســي

أنتـي إلي تسيطــري على تفكـيري

انتــي عـــــــالمي يـا دانيــه عــالمـــي




نــزلتــ دمــوعها دانيـــه بعــد مــاسمعتــ الأغنيـــه

تحبــه!! تخــآآآف تحبـــ

ويطــلع ولـد حــرام مثـــل يــزيـــد

تضحكـ عليـه وتســــايره!!

هيــا أول مــره تعمـــل مثــل كــدا وتــرســل واحـــد

بسـ إذا يحبــها منـ جـــد..بســ منــ هـــوا؟؟

منــ صـــاحبــ الجـــووووري ميـــــن؟؟؟

مسحتــ دمــوعها وارسلتـــ له

(( الله يخليــك الله يخليــك إذا بتـلعبـ في قـلبي ووتتــسلي فيــني..ابعــد عنــي

الله يخليــــــــــــك)))

وارسلـــتها .. ورمتــ روحــها على مخــدتها وبكيتـــــ





فتـــح عيـــــونه لي آخـــر شئ

لااااا يـا دانيـــه مــو انا إلي العــب فيـكي مــو انا

والله انـي آحبــك لاتفـهمي المـوضـوع غـلطـ

هــذا مــاينفع لها رســــاله علشـــان تصـــدقني

لاااازم أكــلمها لازم اقــولها أنـي أحبــها

دقــ عليـــــها..لـكن أعطتــه مشغــــول

رجــع دقـــ وأعطتــه ثــاني مشغـووووول

يخـــاف يـــدق وتقفــل جــوالها ..هــوا صــدق انه الفـرج جــاله وتجـي تقفـل

جــوالها..ارســـل لها رســــاله(( دانيـــه لاتطـعيني بيـزي..

لازم أكـلمك واقـولك عنـ كل شئ.. ))


رفعتــ وجــه المبـلل بــدمـــوع وقــريتـ رســـاله..

يكـلمنـي واكـلمه...هـذا مجنـووون صعبــ اني أكـلمه صعـبببب

ارسلتــ له رســــاله(( لا مـاقـدر أكـلمـك..انا منـي متعـوده اكـلم رجـال ))

وقفـــ أســـامه وصـــــــار يــــــــدور في غـــرفته وهــوا متـــوتر..

وراســـل لها(( مــو لازم تتــكلمــي.. انتـي بسـ اسمعــيني ..ها ايشـ قلـتي))

بعــد مــارســل لها ...فتــح بــاب الشــرفه الـزجــاجـي ودخـــل على شـــرفه..:

هـالمــره مستحيــل راح تـردي طــلبي مستحيييييل..



سحبتـــ منـــديـــل ومسحتـــ عيــــونها ..بلعتـــ ريقـــها ..واصبيـعها تــرتـجفــ

منـ الخـــووووفـ.. وكتبتــــ..

(( مـــوافقــــه بسـ عنـــدكـ 5 دقــايق واقفـل الخــط بـوجهــك))


ارسلتــ له بســرعه.. وهيـــا تحـــس بـراحــه وخـــوف

حـــاســه انه قــلبـها يقـــولها انه يحبــها

بســ مـــافي دليـــل يثبتــــ لها...


(( فــاتت سنــين وانا بسمعـــك.. ولا عمـــري فكــرتـ أخــدعـك ..مــالقيـ..

ضغطـت على الأخضــــر.. وحطتــ جـــوالها في أذنـــها

أســامــه:الوووو

دانيـــه بيــن نفســها انا قـلتـ لك مـراح اتـكلم يعـني تبغـاني اتكـلم

أســامه :طـيب حــسسـيني أنـك معــاي

دانيـه بصــوتـ مخنــوقـ وراخــي:معــاك

سمـع صـــوتها واتنهــــد يــانـــــــاااااس أحبــها والله أحبــها

جــلسـ على كــرسي الخــشبي وقـــال:وحـشتيننني مررره خفتــ عليـكي يـا دانيــه

ليــش جـــوالك مقفـــل؟؟

دانيــه بيـن دمــوعها مــاقــدرتــ تــرد عليـــه بسـ نــزلتـ دمــوعها و

جــالســه تشـهق منـ البكــــي

أســـامه أتقـطع قلبــه لمنـ سمــع شهقـــاتـ روحـــه..هــذي حيـــاته كيــف تبكــي

وهيــا معــــاه:داانيــه والله انـي مـاكـذب عليــكي والله انـي أحبـك واحبــك

واحبــك..انـا مــاعــرفـ كيــف أطـلع مشــاعري واقـولك بســ والله امــوتـ فيـكي

بســ لاتـبكــي الله يخليــكي

زاد بكــي دانيـــه في سمــــــــاعه....

سمعتـــ صــــــوته الــدافئ إلي يحــــاول يطــمنها ويهــديها

مــاتــدري ليشــ لمنــ سمعتــ صــــوته... أفتكـــرتــــ أمــها ونجــــوى

وكـــوثـــر والبــــــــاقيـــن

أفتكـــرتــــ حـــآآآآآرتها وحيــــــاتها الحـــلوه

ردتــ بصــــوتـ مخنـــوق:انتــ تحــبني بالفعـــــل

أســـامه عيــونه اتملتــــ بـــدمـــوع:آآآآآه وامــــوتــ في هـــواكي

دانيـــه مسحتــ دمـــوعها تبغــا تعـــرفـ منـ هـــذا..:امممم طـــيبـ منـ انتـه؟؟

ومنــ ويــن تعـــرفني اصــلا

أســـامه:مــاقــدر أقــلك مـين انــا الايـــام راح تقـولك ميــن انا

بيــأسـ قــالتــ:وليــــــــــــــــــه

أســـامه:قلتـ لك مـــاقـــدر يـا حيـــاتي_ بــرومنسيــه_

قلبــو انتـي بخيـــر في البــرازيـــل

آبتسمتـــ دانيـــه على كـــلامــه وبصمتــــ بالعشــــره انه يعـــرفها آكيـــد :أيـوه

بخيييير وانا في بــلادي

أســــامـه بغمـــوضـ:أوعــديني يـا دانيــه

دانيــه:على أيـش

أســامه:على انه مــايفــــارقنا إلا المـــــوتـ انتــي ليــا وانا لكـ

سكـتت دانيـــه وخــــــافتــــ

أســــــامه:انـا أحبـــك وراح اتـــزوجـــك بســـ لاتــروحــي بعيـــد عنــي

دانيـــه حستــ بخـــوفـ وعــرفتـ انه بالفعـــل يحبــها وانه يبــــاها:أوعـــد يـا

أســـامه بهــدوء:صـــاحبــ الجــــــــــوري

دانيــه بنعـــومـــه :يـا صـاحبـ الجــوري راح أوعــدك انه مـايفـارقنا إلا المــــوتــ

أســـامـه:أحبــــــــــك يـاشقـــرا

حمــرتــ خـــدودها بخجـــل ورفعتــ خـصله منــ وجــها ومــاقـالتــ شئ

لانـها مــاتعــرف إذا هيــا تحبــه ولا لاء

أســامــه:صــدقـيني بكــره راح تقــوليـها أذا اتــزوجنــا

بحيـــــــاء وهيــا تحــرك رجـــولها:أقـول أيــش؟؟

أســـامــه:احبـــــــك

بصـــوتـ كــله حيـا ودلــع..:بــآآآآي

قفــلتــ الخـــط وحضنتـــ جــــــوالها بالقـــــــوة..

آحبــــــــــــــــــك

انـا راح اقـــولها لي صــــــاحبــ الجــــــوري؟؟


ضحكتـــ بخفـــه وهيـــا مستحيـــه:اتــزوج منـــه واقــــولها

أنســـدحتــ على ســــــريرها وهيـــــا حــــــاضنـــه جـــــــــوالها ..

حتــى مـــاجـــــاها النعـــاس ونـــــــــامتــــ



/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\


رفعتـــ آضــافيـــرها الطــويــله بعـــد مــاطلتــها بالــون الأســــود الشيطـــــــاني


تعـــشق لـــون الأســـــــوووود وتحبـــــه

سمعتـــ صـــــــوتـ الصفـــــاره الفــرن ..قــامتــ منــ كــرسيــــها وطفتــ الفــــرن

وأخــذتـ المنشفـــه وطــلعتــ المعكــرونـه بالـخضــار المقليــه

يحـــيى :لسسسسه مــاخلصـتي ..تــراني ميـــت جـــوع

دنيــا وهيــا تقـطع البيــتزا : عســاه ربي يمسكـك من لســانـك وتمـــوتـ منـ الجــوووع

يحــيى آتــأفف وهــوا طـــالع منـ المطــبخ :عـآآآآقــه مـــدري علـى ميـــن طــــالعه

انتــي بــلاوه وبـــلاء بليــتها فـي حــيــاتي

طنشتــه دنيــــا لانــها متعـــوده تسمــع الحكــي هـــذا..راحتـــ عـى غــــرفتها

وفتحتـــ البـــــاب ...وستغـــربتــ


دااانيـــــه نــــايمــه

العـــــاده تــرجــع منــ الجـــامعه وتســـاعــدها في المطــبخ

بســ الحييــن شكــلها تعبـــــــــــانه حــتى نـــامتــ بمـــلابســها


راحتــ عنـــدها وهـــزتها:داانيــه..يالله قـــومي اتــروشــي واتغــدي

دانيــه فتحتــ عيـــونها وبهمـــس:ايشـ الغـــدا علشــان انــزل واتغـــدا

مـــدتـ بــوزها دنيــا :هــانتـ عليـكي تقــولي كــدا

_ حــركـه بـوزها وعـــامــله روحــــها زعــــلانــه _

ضحكتــ دانيــه وجلستــ في ســـريـــر:ههه آمــزح معــاكي يـالغــاليــه..

إي شئ منــ يـــدك تســـويـه أكــله

نـاظــرتها بطــرف عينــها وهيــا مــاده بـــوزها :مــو على الكــلام هــذا

قــامتــ دانيــه منـ ســـريــر وضــربتها على ظهـــرها وبعــربجيــه:آقـووول لا

تتغــلي عــلي ..تــرا حــركـــاتـ التـغلي و الــدلع خليــها عنــد يــزيــد

حطتـــ يـــدها في فمــــــها بعـــــد مــالســـانها زل

نـاظـرتها دنيـــا بهتمـــــام وقــربتــ منـ عنــــدها:ي ز ي د

حــركتــ يـــدها للهــــوا:راااااااااااااح


آعطتــها ظهـــرها بســـرعه ورجعتــ شعـــرها الطــــويل لي ورا ..:انـا مــاتـغلى ولا

ادلــع إلي عليــكي انتــي وبســ...

طلعتــ منــ غـــرفــه


جلستــ دانيــه في ســـــرير ويـــدها في قلبـــها

إلي عمــلته دنيــــــا قبــل شــــوي


منــ جــــــدها... ولا تمثـــــــل.. ولا تكـــــــــابر


ولا بالفعــــــل إلي تقــــــوله صـــح..


ألا صــح وصـــح ..دنيــا طـــلعتــ يـــزيــــد منــ بــــالها خــلاااااصــ



سحبتــ مـــلابســـها ودخلتــ الحمـــــــام وفتحتـــ الــــــدش


/
\
/
\
/
\
/



يحــيى يــــرمي روحـــه على الكـــرسي وهــوا يمصـــ المكـــرونــه:رووحــه بلا رده

دنيــا مــاعنــدها شئ تقـــــوله لي ابـــوها..بســ عصبتــ ونــزلتــ حــرتها

في المكــرونــه وهيــا تــاكــــل بقهـــــــررر

امــا دانيــــه لاحـــــول لهــا ولا قـــــوه مــراح تــرمي كلمـــه أو تقـــول شئ

مـــدام يحـيى و دنيـــــا يضــــــاربــوا بـالكـــلام مثـــل العـــاده

كــــل واحـــــد وعيـــووونه فيــها الشــــرر...

لــو ودهـم يطـلعـوا مســـدسـ ويطخــوا بعــض



يحــيى ينـــاظــر في بنـــاته بقـــــرف وحقـــــد

هـــذولاء بــــلاء منــ امــهم

منــ يــــــــوم مــاتــزوج رحمـــه ومــريــم وهــوا مـــاشــم ريحــه السعــــاده

وهــذولا طـــالعيــن له ونــزليــــن وبــرضــوا يجـلســوا في رقبتــــه


مــــدري إيـــش الغبــــــاء لمنـ فتــح فمـــه وطـــلبــ البنــــــاتـ


بســ يبغـــا يقهــــــر رحمـــــه..يبغـــــا يعــــرف ايشـ راح تســــــوى؟؟

بســــ القهــــر انـها مــاســـألتــــ عنـ بنــاتها


آكيـييـد تبغــا الفكـــه منــهم والحيييـــن هيــا تســـــرح وتمــــرح في حيـــــاتها


بســــ لاااا يــا رحمــــه

مـــو انا إلي أتـــركك...بنــــــــاتك راح أرميــــهم عنــــدك وراح تتــبلشـي فيــهم



عضـــ شفـــــايفه بقهـــــــر


ليييشـــ مـــاعنــدي ولــــد..ليييييش


مــــاجبتــ سنـــد و ذراع ليــــه


ليشــ مــاتتــزوجتــ للمـــره الثـــالثــه وادور على الــولــــد


بنــــــــــــــات هـــم وبـــلاء

إيمــــي

نجـــــوى

دنيــــا

دانيـــه



آربعـــه بنــــــااااااتـــ..


الأولـى مــاتت ورتـــــاح منـــها قبـــل لاتعــيشـ وتجــيب الهـم في قـلبــه ..

والثـــانيــه عســاها تمـــوتــ وينفــك منــها ومنـ بــلاويــها

بنتــــه تكـــون حـــــامل منــ سفـــــاح بنتــ الحــرام والــ####

والــوسخـــه مــاتبـغا تــرجع لي بــلادهـا مصـــره انــها تجــلسـ في سعـــوديــه

ومــاتبـغا تغيـييير الــتزويـــر

والثـــالثــه تتـــزوج سفــــاح آختــــها آكيـــــد بنتـــ الــ#####

بتـــاخـــذ راعـــي مخــــدراتــــ وشققــ الدعــــــاره

آكيـــد آخـــذته لانــها مثـــله ومنــ طـــبعــه..

متــاكــد وراهــا بـــلاوي مثــــل زوجـــها

والــرابعــــه منــافقيـــه تتحــجـب وتتـــستـــر ...

وهيــــا مثـــــــل خــــواتها ملعـــونه

بســـ مــــو انا إلي آشيــــــل آوســــــاخـكم يــا بنــــاتــ البــرسيــلـوســـ

ملعـــووووونــــاتــ. والله انـكم لاصقيــن فيـــا

مـــــــافي ولا وحــــده مــاخــذتــ منــ امـــها.. رحمــــه ولا مـــــريـــم

لازم كــــــل وحـــده تــاخــذ منـي



إيمــــي مــاخذه بيـــــاض بشــــرتها مثــــل دانيـــــه

لــكن دانيــه أخــذتــ لـــون شعـــــــري

ودنيـــــا أخـــــذتـ لــون عيـــوني.. ونجــــوى بعــد ايشــ أخـــذتـ منــي




قـــــام منــ الكـــرسي وهــوا معصـــب:شييييلو آغـــراضــكم وانقعلـــوا منـ هنـــا.

روحــوا عنــد رحمــه خليــها تشــلكم انــا مــو مكــلف أربي بنــــــات

أعطـــــــاهم ظهــــره..:انســـو انه عنــدكــم ابـ اسمــه يحــيى

دنيــا بلا مبــاله:يعــني نحنــا إلي ميــتين عليـــك..آآوووف كــويسـ انـك مــاتبغــانـا

لانـي كنتـ انتظـــر الكلمــه هـذي منــك

دانيــه بكيتــ وصــرختـــ :لاااااااا مــراح ارجــــــع للسعـــوديـــه

جـــريتــ على غــــــرفتها وهيــا تبكـــي


آنقهــــــرتــ دنيــــا وطـــلعتـــ وراهـــا

فتحتــــــ البـــــــاب بالقـــــــوه وهيـــا معصبـــــه:وليـــش مـــاتبي تـــرجـعي

السعـــوديــه انشـــالله ..يعـني عـاجبتـك العيشــه في البــرازيـــــل

دانيـــه رفعتــ وجـها منـ المخـــده ودمــوعها مبـلله وجــها:أنتـي ليــش تقــولي كــدا

أنتـي عـايشــه في بــلادك مـو في بــلاد غيـــرك ودك تــرجـعي للسعـــوديــه وتنــذلي

مثـــل قبــل ولا مشتــــاقــه للبسطـــه واستحقـــــار النـــاس لك.. ولا متحمســـه

تســمعي شمـــاتت النـــــاس عليـكي وانتـــي آرمــله يــزيـــد

مشتهيــــه للغــــربــه والجــهوله والــذل مثـــل قبــــل

تتــوقــعي انا ليشـ مــابـغا آســــافر..مــو حبــا لي بـابـا لا والله انـا مضطــره انـي

آقعــد علشــان آبــدا حيـــاتي منـ جــديـــد مـدام أنـي في بـــلادي ودخـلتـ جــامعه

وعـايشــه حيــاتي كـــويـس ليشـ آرجــع للـــذل مــره ثـــاني ليشـ آرجــع وأسمــع

كــلمــه آجنبيــــه ليــــششش مثــــــل مــاهمــا عـــايشيــن في بـــلادهــم معــززيـــن

ومكــرميــن.. انا بجــلسـ في بــلادي معــززه ومكـــرمـــه


كتفتــ يــدينــها دنيـــا :بــراااحتــك مـراح آضـــربــك على يـــدك

وأجــرجــرك منـ شعــرك علشـــان تنــزلي معـــاي على السعـــوديـــه

ببــــرود ولا مبــــــاله تنــــاظـــرها وهيــا تكمــل كــلامـها :كـــلامـك صــح إلي

قلـته..بسـ إنتــي تضـمني نفــسك وانا بعيـــده عنـــك...

تتــضمــني أنه يحـيى راح يـــرجع آصحــــابه البيــت

آكيـــد مــاتضـمني لانـه هــوا قلـعنا علشــــان يـــاخــذ راحتــه في البيـــت


طــلعتــ شنطتـــها منــ تحتــ الســـرير وفتحتـــها:عنــدك دقيقــه تفكــري

في المــوضـــوع يـا دانيــــه والخيـــــار لكــي..بعــديـن لاتـنسي اننــا سجلنــاك

في جــامعه أم القــرى على بـــدايـــه الـــدراســـه

دانيــه قـــامتـــ وراحتـــ على الحمـــام:بـدوووون مــا أفكـــر مـني

راجعــه السعـــوديــه

دنيـــا ببــــرود مثـــل مـــاهيـــا ..لـكن منـ جــواها نـاااااااااار:بــراااحتـــك أنتـي

أدري بمصــلحتـكي

فتحتــــ دولابــــها ورمتــــ مـــلابســـها في شنطــــه بعصبيـــــــه



لا يــا دنيااااااا لا تعــصبي


لاااااااا تعصـــبي


هيـــا مـــاعملتـــ شئ... بســ تبــغا تجـــلســ في البــرازيـــل


وانــا راح آرجـــع السعـــوديـــه واجـــلس كــم يـــوم وارجــع لها


مستحييييييييل آخــلى أختـــي لي وحــــدها




قفــلتــ شنطــتها بـأحكــــام

ولبستـــــ بنطــــلون جنيـــز غـــامــق ضيـــق منـ فــوق ومنـ تحتـــ واســع ..

وبــدي ضــيق على جسمـــها لــونه بنــك

حطتــ النظـــاره في راســـها منـ مـــاركـــه ((إيفتيـا بيــروني))


مـــاركـــه عـــالميــــه ومــوا إي شخـــص يشتـــري منـــها

آكيييـــد هيـــا مــو إي وحـــده ..لانــها زوجــه يــزيــــد

لمــن كـــانتــ في آحضـــــان يـــزيـــد وحيــــاتها حـــلوه معــــاه ..

لبســها منـ فـــوقها لي تحتـــها الــذهــب والالمــــــاس

وآخـــذتــ منـ كــــل محــــلاتـ المــــاركـــه قطـــعه لـها

وحســابها مليــــــان بلفــــوســها

منــ كثـــــر خيــــــراته... نســـي أنه يقفـــل حســــــابها

وهــذا الــشئ الــوحيـــد إلي ربحتـــ فيـــه دنيــــا


طــلعتــ منـ بــوكـها 14,000 يــوريــوا وحطــته في شنطــه دانيـــه

حطتــ بــوكـها في شنطــتها البــربـري الفضيـــه ..وجـــرتـ شنطــتها الكبيـــرا

يحــيى:وآخيييييييير راح تــولي

دنيــا نــزلتــ النظــارة منـ شعـــرها وقــالتـ:خــذ راحتــك منـ الحيـــن

راحتــ عنــده ومسكتــه منـ بـلوزته بالقـــوه وبتهــديـــد :يــا ســواد وجـهك إذا

عمــلت شئ لي بنتـــك..وقســـم راح آشــربك منــ دمــك سمعتــ

يحــيى حســ بالخـــوف وبعــد عنـها:آكييييـد مــراح آعمــل لها شئ.. بســ حبيــت

آقــلك تــرا بـارسيــلوس مــافيــها مطـــــار

دنيـــا نــزلتـ النظــــارة من عيــــونها ونــاظـرته بستغـــراب

يحـــيى وهـوا يقــلب في القنــــواتـ: مــدينــه مـانـواس فيــها مطـــار دولي

بسـ تــاخـــذ 100 كيــلوا علشـــان تــوصــلي

دنيــا لبستــ النظـــارة مــره ثـــاني ومشيــت:مـــااخـــذ على كـــــلام مجــــااانيــن

/
\
/
\
/
\

مـــــــا تــدري إيـــش الغبــــاء إلي عنــدها يجبـــرهـا تجـــلس عنـد ابــوها

صـــــــوتـ دنيـــــا مثـــــل الرنــــــان في آذنـــها


((كـــلامـك صــح إلي قلـته..بسـ إنتــي تضـمني

نفــسك وانا بعيـــده عنـــك...تتــضمــني أنه يحـيى راح يـــرجع آصحــــابه البيــت

آكيـــد مــاتضـمني لانـه هــوا قلـعنا علشــــان يـــاخــذ راحتــه في البيـــت))


هيـــــا تخـــــاف منــه وتخـــــاف منـ شكــله ومــاتقـــدر تعمــل شئ بــروحــها

مــــافي إلي يقـــدر عليـــه ...غيــــر دنيـــــا


دنيـــا إلي قــــدرتــ تــــروضــــه وتخليـــه مثـــل الفـــــار في البيـــت

بســـ الحييييــن دنيـــا راحتـــــ خــلاااااااااصــ


وهــوا راح يــرجع لي جبـــروتـــه مـــره ثــــاني


آصحــــــابه...القمــــــــار... الخمـــــر


السهــــــــر لي آنصـــــــاص اليـــــــل



نــاظــرتــ نفســها في المــــــرايـــه...مـــو انــا إلي آخليــــــه يــرجــع مثـــل قبـــل

ولا انـا راح آكـــــــــون مثــــل دنيـــــا


طـــلعتــ منــ الحمــــــــام وفتحتــ شنطــتها ..شهقتــــ

14,000 في شنطــتها


دائمــــــــا دنيــــــــا تـهتـم فيـــها وتعطيــها مصـــــروفــــه

مـــــــدام أنـها فكـــرتـ فيــها وأعطــتها مبــــلغ

آكيييييـــد راح تـــــرجــع للبــــرازيــــل علشـــــان تتطــمن عليــــها


فتحتـــ دولابـــها وطــلعتــ لها لبــس تلبســــه

لبســـت بنطــــلون بنــي وتيشــرتـ آبيـــض عليـها صــوره شمـــس

ولبســت فـــوقــه جكـــيتــ سكــــري وآزيـــره مــربعــه ســـودا

غطتـــ شعــــرها بحجـــــابها الـبني ..

وسحبتـــــ شنطتـــــها منــ ســــريـــر وطــــلعتـــ منــ غــرفتــها

يحــيى:ويــن راااايحــه آنشـــالله؟؟

دانيـــــــه مشيتـــ بســــرعــه ومـــاردتــ عليــــــه


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



شمــر ثـــوبــه وطــلع فـــوقـ الكـــرسي ..ومـــد يــــده:هـاتي الستـــــاير

رشـــا وهيـــا تـــرفع طــرف الستـــارتيـــن:اممممم العـــودي ولا الـذهــبي إلي تبـــاه

لفــ عنــــدها وعــوج فمـــه:اممممم وانا أيــش عــرفنــي يعــني..

نـاظــر في أمـــه إلي تكـــلم الخـــدامــــاتـ وتــوصيـــها تنظـــف الــدولايبــ والأدرج

نــزل منــ الـــدرج وهــوا معصـــب:الله يهــديكــي يمـــه انا كـم مــره آقـلك مــابغا

شغـــل الخـــدامـــات

مــوضـي :يـا ولـدي انا طـلبتـهم علشـــان نخـــلصـ من التنظيفـــاتـ بـــدري

جــــاسـم:ولي يقــول يعــني انه الــزواج بكــــره خـــلاص

آخـــذ المنشفــه منـ الخـــدامــه وآشـــر لها على البــاب:بليييز أطـلعي بـرا

طــلعتــ الخــدامــــه منـ جنــــاحـــه

مــوضـي :حـرااام عليـك يـا جـــاســم..تــراهم تحتــ عيــوني وانا بــراقبـــهم

جـــاســم وهــوا ينظـــف الـــدولابـ:خـــلاصـ يمــه انا راح انظـــف

مــاصـــار إلا الخيــــر...بســـ مـــابــغا الخــدمـــاتـ يــدخــلو جنـــاحي

مــوضـي نــاظـــرتــ فيــه بقهـــر ورجعتــ نــاظــرتــ في رشــــا إلي رفعتــ كتفــها

بــلا مبـــــاله ..:انا طـــالعه بشـــوف أيمــن

طـــلعتـــ منــ عنـــدهم

رشـــا :ها جــــــاسم أيــش راح تعــلق..العـــودي ولا الــذهــبي

جــاســم لافـ عليـــها ونــاظــر في ستــــاير إلي في يــــــــدها:ذهـــبي جــــاي

معــــاي مرررره خصـــوصـــا انه جـــاي مع لـون الجـــدآآآآآآآر

/
\
/
\
/
\
/

لفـــت الصغيــــر في الكـــوفله وسمتــ بالله وشـــالته ..

فتـــح عيــــونه ورمشــــ ..ويطــــالع في جـــدته بهــدوء

بــاستــه في جبينــه :مشــالله عليـــك هـادئ ومــايطلع لك صــــوتــ ولا همــــس

:آكيــد طــالع على أمـــه هـــادئ

مــوضـي تبتســم:منـ متــى وانتـــه هنـــا

جـــاســم يبـــوسـ راســ امــه:قبــل شــوووي جيــت..مــاعندي آشغـال في المستــشفــى

حطتـــ مــوضـي الصغيـــر في ســـريـــر ورجعتــ مسكتــ وجــه جــــابر:بلاا عليــك

متــى آخـــر مـررره حلقتــ ذقنـك

جـــابر بصــوتـ مهمـــوم:قبــل وفـــاه الغــاليــه

مــوضـي :مــاينفع يـا ولـدي تعــيشـ طـــول عمـــرج وحيــد وحــزيــن... ولاء مــاتت

وكلنــا بنمــــوتــ..لمتــى بتظــــل على هــذا الحــــال يـا حيـــاتي..والله شكـلج على

بعضــك مــايعـجبني منــ اربعــه شهــــــور

جــــابر ينـــزل دمــــــوعه وهـــوا منفعــــل:يعــني أفـــرح وأعيــش حيــــاتي

بطـــــول والعــــرضـ وانســـى حبــ حيـــــاتي

جلســ على ركبتــــــه.. وهــوا يبكــــي : ولاء عـــذبتــني وهيــا تحتـــ قبـــرها..

تــركتنــي وتــركتــ ولــدي وراحتـــ ..انتــو التهيتـــو بــزواج جــــاسم وتـركتــوني

ولا ســألتــو عنــي والله انـي تعــبت مررررره

مــوضـي نــزلتــ عنــده وحضنتـــه: يعــني نحنـــا مـانفكـــر فيــج ..انتــ صـــرتــ

تتهـــرب مننـــا ومــاتجـــلس معـــانا مثـــل قبـــــل..طـــول وقتــج في حجــرتك

مــع اليــاهل أو في المــستشفـــى

بعـــدتــ عنـه ورفعتــ وجـــه:لا تحــشي مثــل هــذا الكــلام والله انـي أحـط راسي

على مخـــدتي وانا أفكـــر فيـــك..حــتى وصيــة المــرحـــومــه مــاتبي تنفــذها

عصبــ جـــــابر وقــــــام:ولااا راح أنفــــــذها مستحيييييييل وحــــده

تكــــون في محــــل ولاء مــ


قـــاطعتــه مــوضـي وهيــا معصبـــه ومسكتــه منـ بلـوزتــه بالقــــوه: يــعني نحنــا

إلي نـــرضــى انـه وحــده تكـــون في محــلها ..لا والله نحنــا مــانــرضــى بســ

الظــروفـ تجبـــرنا اننــا نــوافقــ علشـــانك وعلشـــان الصغيـــر إلي مــــاله ذنـــب

جـــابر أعطــى لي أمــه نظــــره ولفــ وجــــه لي ولـــده

وهــوا يحــرك يــده في الجــوا



مستحييييييييييييل راح أتــزوووووووج

منــ............


قــــــــاطع تفكيــــــــره مــوضـي وهيـــا تشـــد على بلـــوزتــه بالقـــــوه:تتــوقع

انــي منـي مهتمــه بمصلحتــك يـاجـــابر والله إنـي خـــاايفــه عليــك وانتــ على هــذا

الحــــــــال..إذا سكتـــ ومشيتــــ على كــــلامك راح تـــودينـا للهـــلاك نحنـــا

و و لــدك..يــاولـدي آكســـر العنـــاد واتعـــوذ بالله


جــــابر منـ طــرفـ خشمـــــه:بســ بعــد سنـــه

مــوضـي صــــــرختــــ :والله انــك مجنـــوووووون يــا جــــابر علشـــان تشيبــ

راسـي كثر مـــاهوا مشـــيب منــ همـــومك وحــزنك...

رفعتــ آصبـــــاعه في وجــه بتهـــديــــد على دخـــله رشــــا وجــــاسـم الغـــرفه

بعــــــد زواج جـــــــاسم راح آتصـــــــل إلي حــــــاطتها في راســي ..فــــــاهم

لــو مـــــااابي مصلحتــك ولـو مــو خـــايفه عليـــك كــــان قلتــ بطــقــاق

تــركتــ الغــــــرفه بــاكلمـــلها مثــــــــل البـــركـــــــان

رشـــا دخلتـــ وهيـــا مستغـــربــه:جـــــــاسم إيشـ فيــها امــي

ليــش تبي تتــزوجــك

عقــدتـ حــواجبــها وهيــا تكمـــل كــلامــها :منـ جــدها ولاء مــاكملتــ 4 شهـــور

تتـــزوج بســـررعه




جـــــــــــــابر يتنفســـ بســــــــــرعه


وأعصــــــــــــــــابه راح تنفجـــر بسـ يحـــــاول يمسكــها


عيـــــونه حمـــرتــ ... وعـــــروقـ رقبتــه وذراعــــه بـــانتــ



رشـــا بعـــدتــ بخـــوف:جـــابر أيشــ فيـــك ..انتــ تخـــوف مررره

جــاســــم يمســـك رشـــــا ويهمــس لها:بسـررعــي شيـلي أيمنـ وطـلعي بـرا وقفــلي

البـــاب ولا تخــلي أمــي تـــدخــــــل

رشــــا شــالتـ ولـد أخـــــــوها وطــلعتــ وقفلــت البــاب بســـــرعه


جــــــــابر وهــوا معصــــب:حــــرام إلي يصيــــــر والله ..الـمــرحــومـــه مـاكمـلتـ 4

شهـــور ..أتـــزوج على طـــــــــووووول

جـــاســـم:هيـــا تبغــا تــزوجــك علشـــانك وعلشـــان ولـدك...

مسكـــــه ووقفـــه قـــــدام المــــرايـــــه_ انتـــ بســـ شـــوف شكــلك

في المـــرايــــه كيـــف صـــرتـ يـا جـــابــــر



نــاظـــر نفســـه في المـــــرايـــــه


نحـــف كثثثيــــر وسمــــر كثـــير ..ولحيتـــه مهمـــله في وجـــه


وعيــــــونه ذبــــلانــه ونــاعســـه



جـــاســم:لا تكـــون آنــانـي وتفكــر في نفســك..فكـر في ولــدك المسكـين

يحتـــاج لي آحـــد يسهـــر عليــه ويحــن عليـــه

جــــابر سكتـــ..واقتنــــع بكــــلام أخــــــوه


مـــايبغـــا ولــده يتـــربي على يــــد مـــربيـــاتـ ولا خــدامـــاتـ


رشــــا مــاتضـــل جنـــب آيمــن..بكـــره يجيــها نصيبـــها وتــــروح


وآمــــه كـــبـرتـ في ســن شـــوي.. راح تتــعبــ وهيــا تشــيله


وتسكتــه وتهــتم فيــه وتــرضــعه


مـــافي إلا يتــــزوج ..علشـــــان تهــتم في ولـــده وتسهــر عليـــه بســ

إذا آمــــه راح تـــزوجـــه...


فــا أكيــــد راح تـــزوجـــــه ام الفيـــروزيــــه



نفـــســه يعـــرفـ منــ هــذي البنتـــ إلي أمــي معجبــه فيــها


مستحيــــل تكـــون منـ آقـــــاربـــه أو منـ جمــــاعــته


((فيـــــروزيــــه))


منـــ هــــذي بســـــ؟؟؟



لفــ علـى آخـــوه.. وأبتســــامــه بــاهتــه..:راح آكــلم الـوالــده تخـطـبلي

/
\
/
\
/
\
/

مــوضـي بفــــرح:منـ صجـك يـا جــــاســـم إلي تقــــوله

جـــاســـم:إذا منتــي مصــدقــه ..عنــدك دلـوعك وأســأليــه

مــوضـي :صــح يــا حيــاتي تبــغا تتـــزوج خـلااااصــ

جـــابر وهــوا مـــريح نفســه في الكــرسي ويهــز الرضـــاعــه:آيــوه ابـغا

اتــزوج ويليتــــ تــدقي عليــهم بكـــره علشـــان المــوضـــوع لا يتـأجــــل

مــوضـي وهيـــا تجـــلسـ جنــب التــلفـــون:وليــش يتــأجـــل..

آصـــلا كنـت آنتظـــر الفـــرصــه هــذي منـ زمـــــان


ضغــط على رضــــاعه بالقــوة....


((آحتـــرمــيني على الأقـــل....

بنتــ آختــك متـــوفيـــه وانتـــي تجـــري وراه الفيــروزيـــه))


جـــاســـم مــاعجبــه كــلام آمـــه :ومنـ هــذي إلي تبي تخطــبيـها لي ولــدك

مــوضـي وهيــا تـدقــ على رقـمها.. وبفخــر:آكيييييــد إلي آنتظــرها من

زمـــان أنه وحــد منـكم تـاخــذوها بســ آخيييــر جـــاتـ لي يـــد جـــاســم

جـــابر:ومـاتخـــــافي أنـها آتـــزوجتـــ

مــوضـي منـفعـله :خــسي مــابقـي غيييــر انـها تتــزوج ..

حطتــ السمـــاعه في أذنــها وآشــرتـ لعيــــالها أنـها تــدقــت

لــكن مـــالقتــ ولا رد

رجعتـــ دقــت مــره ثـــاني ..ونفــس شئ مــالقتــ رد..

قفــلتـ الخــط وقـــالتــ:راح آدقـ بعـد المغـــربـ انشــالله




(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))



إيـــــــــــــــش راح يصيــــــــــر؟؟؟؟؟

مــن تـــوقــاتكـم!!!!!!

جـــابر راح يستــلم لي طـــلب آمـــه ويتـــزوج من الفيــروزيــه (( دنيـــا))

آم راح ينصــدم آذا عـــرفها وراح يــرفضــها ؟؟؟؟


دنيـــــا رجعتـــ لي سعـــــــــوديـــه

إيــــش راح يصيــــــر لها إذا عـــرفتــ انه نجــــوى في غيـــبوبــــه !!!

وإذا شـــافتــ امـــها راح تغيـــــر فكــــرتها وتجـــــلس عنــد آمــها تهتـم فيــها ولا

راح تـــرجع للبــــرازيـــــل علشـــــان دانيـــــه


والأهـــم!!!!


هــــــــل راح تـــوافق على زواج مــــره ثـــاني ولا تــرفض بــسبب العقـــده إلي

جـــاتها منـ زواجــها الأول مــن يــزيـــد

ولا تغيـــــــــر مجــــرى حيـــاتها وتـــوافق عليــــه وتــنسى كـــل شئ.....


دانيــــه وحيـــــاتها مــع الغــــربه راح تتــأقـلم للعـــيش لي وحــدها أو تـلحـق وراه

آختــــها على السعــــوديـــه

يحــيى بعــد مــاســـافرت دنيـــــا...راح يــجتمع مـع شـلته مــره ثــاني

مــن سكآآآآآآآآآر.. قمــــــــــار

ويعمـــــــــل شئ لي بنتــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟




الــــروايـــه وصـــــلت لي عتبــــــه النهـــــــــاية

ومـــــــازالتـــ الآســـــــــرار والآلغـــــــاز في

آبطــــــــــــــال الـــروايــــه

كــــــــل واحــــد له لغــــز ومـــايـــدري إيــش تكـــون نهــايته......

آنتظــــــــــروني

للمبــــــــدعـــــه ....ديمـــا القطـــبي

))) فتــــاه الشـــاطـــي(((


قفــــلتــ الشنطـــه الــرابعـــه والأخيـــره بحكـــــام

ورمتـــــ روحــــها في ســـــــريــــر تعــــــبـــانــه


وأخيييييييييييييييير خلــصتـــ منـ آغــــراضـي

مـــــــابقـي غيـــــر انـها تعمـــــل حمـــــام مغـــربي

وتنظـــيف بشـــــره وتغيــــر منـ لـــوكـــها

آنســدحتــ على ظهـــرها وأخــذتـ البنســه الصغيـــره ورفعتـــــ شعــــرها الأســـــود

إلي غطــــى نصــ ظهــــرها

سحبـــت اللبــ تـــــوب بمـــــلل ..وفتحتـــ المـــاسنجـــــر وكــتبتــ البـــاســورد

وعمــلتـــ تسجـــيل آتصـــــــــال


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
يـا هــلا والله نـــورتـ المـــسن يــا بنتــ المـــدينــه


(( لا آستطيـــع النــوم .. و ســـــاآآآدتي تكــرهـني ))
منــــور بـوجــودك يـا بعــد عمــــري


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
آحــم آحـــم ..لا داعــي للإحــــراج


(( لا آستطيـــع النــوم .. و ســـــاآآآدتي تكــرهـني ))
مـــاتبي تعــقلي..وقـــال أيـــش؟؟ بتتــــزوج


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
آيـوووووه بتـــزوج ..وهــوا معجـــب فيــني لانـي كـــدا...

فــديتـ روحــي وحيـــاتي لي جســــــــوم الغـــالي


(( لا آستطيـــع النــوم .. و ســـــاآآآدتي تكــرهـني ))
المهــم منـ ســـوالفـك الفــاضيــه..إلا أيــش آخبـــــار دانيــــه؟؟


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
والله مـــــــدري يــا تغــريــد..بس آنشـــالله تكـــون بخييييييــر


(( لا آستطيـــع النــوم .. و ســـــاآآآدتي تكــرهـني ))
آميــــن يـــــارب..هـا خــلصـتي دبــش الــزواج؟؟


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
أيـــــــوه والحمــدالله خلصــــت..آصــــلا ســــاعــدوني أمــي وخــالتي رحمـــه امــا

ســـوزان وأفنـــان مــاقصـــروا بالقمصــــان النـــوم والمـــلابـس الــداخليـــه

(( لا آستطيـــع النــوم .. و ســـــاآآآدتي تكــرهـني ))
هع هع هع هع يعجــبونـي ...مــا أوصيكـي يـا كــوثـــر شهــر العســـل

قضـــو في المـــدينـــه عنــدنا


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
آصـــلا قــالي جســـوووومــي شهــر العســـل راح نقضيــه في المــدينــه نجــلس

يـــوميــن نصــلى في مسجــد الـرســـول وبعـــدها نــروح على الهــند


(( لا آستطيـــع النــوم .. و ســـــاآآآدتي تكــرهـني ))
يــوووووووو مــــره وحــــده على الهنـــد...بليييييييز سـلمـيلي على

شـاروخـــان و آيشـــوارا




دقـــ بــــــاب غــــرفتها ودخــلتــ ســـوزان :كـــوثــر انتـي مســـدوحـــه على

اللبـ تـــوب ونحنــا ننتظـــرك تحتــــ؟؟

كـــوثـــر:وليــه؟؟

ســـوزان تــوقفـ فــوق راســـها:اليـــوم مــوعـــدنا على صــــــالون..نـسيـتي

كــوثـــر تكــتب في اللبــ تـــــوب:الحيـــن آستــاذن منـ تــغــريـــد وانــزل معــــاكي


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
يـالله قــلبو الحيــن آستـــاذن ..عنـــدي مشـــــوار مــع مـــرتـ ابــوي


(( لا آستطيـــع النــوم .. و ســـــاآآآدتي تكــرهـني ))
آوووكـــي قلــبو يالله ســي يــــو








عـــلى غـــروب الشمـــــــس

جـــلستـــ في الكـــرسي الخـــشبي وهيــــا تتــــأمــــــل في النـــاس إلي في جــسر

واقفـــين ويصيـــدوا آسمـــــــاك على نهــر ريـو نيغـرو

طــلعتـ منـ شنطــتها الكــاميــر ..وشغـلتها علشـــان تصــــورهم

لكـنها مـا تشتغــل الكــاميــرا ..رجعتــ مــره ثـــــــاني تحـــــاول فيـــها بسـ

للإســـف مـو راضيــه تشتغــــل

رمتــــ كــاميــرتها في شنطـــه وهيـــا معصبــــه

:
:

(هـــل يـــوجــد مشكــله؟؟))

لفـت دانيـــه ونـاظـــرتـ في شخـــص إلي واقفـ جنـبها


مـــــــلامحـــــه خليجــــــه

آبيـــض ومغطــي عيـــونه بنظـــــاره وشعــــره آســـود كـثيف

وعـــامـــل سكســـوكــه خـفيفــه ...ولابســـ بــــدي أورنـج ومحــدد منـ الأطـــراف

بالأســـود والبنطــــلون جنيــــز آســــود ..

نــاظــرتـ لي آمــامــها وهيــا عــاقــده حــواجبــها:my camera it's not work

))كــاميـرتي منـها راضيــه تشتغـــل))


نــزل النظـــارة منـ عيـــونه وابتـسم:
Will give my your camera ?

(( ممكــن تعطــيني الكـــاميـــرا أشــوفها))

أعطتـــه الكــاميـــر وهيـــا تنـــــاظـــــره

رفــع عيــــونه ونــاظــرها... إلا دانيــه لفتــ وجــها واستحتــــ

آبتســـم وأعطـــاها الكـــامــيرا : there are
no batterie in the camer

(( الكـــاميــرا مــافيـها بطــاريــه))

آنحـــرجتـــ دانيـــه وسحبتــ الكــاميـرا منـه :aooooh soory I don’t see that thanks

(( آوووو معليش ماشفتها شكـــرا))

آبتســـم على شكــلها وهيـــا مكــســـوفه وصـــوتها النـــاعم..

شكـــلها ممــــيز وهيـــا في الحــديقــه.. جـــــالسه بعيـــده عنـ النـــاس و لبســـها

محـتشم ومتحجـــبه

نــاظــرها منـ طـــرفـ عيـــونه وهيـــا ســـرحـــانه تنـــاظـر في الجـــسر

البشـــــــره بيضـــه وشفـــــافه وخشمــها واقفــ مــثل السيــف

وشفــايـفها صغيـــره ورديـــه ..

هــذي بـــرازليـــه نــص و نصــ

بـــايــن عليـــها مهجنــــه..أمكــن أمــها بــرازليـــه وابــوها مــدري منـ ويـــن


رفــع النظـــاره على شعــــره وبحمــــــآآآآس:what nice weather today??

))الطــقس مـو حــلو اليــــوم؟؟))



طــنشتـــه دانيـــــه وهيــا تعـــدل طــرحــتها

حـــــاااافضـــه النـــوع منـ شـــــباب وعــــارفتـهم

هــوا مــاقــال كــدا ,,إلا عشــــان يتعـــرف عليـــها

غبييييييييه انـا إذا أعطــيتك وجــــــه

في كـــــــل مكــــــان تكــونــوا فيـــه

يعــني مــا كفــوك هــذولا البنــــات..جـــاي تتــلصـق فيــني



((فـــاتـت ســنيــن وانــا بسمـعك ولا عمـــري فكـــرتـ آخــدعـك

مــالقيتــش جــرح بيــوجـعك ولا قــلبي عــز ..))

آبتسمتـــ بحــــراج وفتحتــ شنطتــتها وطــلعتــ جـــوالها وردتــ:الـووو

**************

قفــلتـ شنطــتها وهيــا تحــط جــوالها في اذن الثــاني:لا منـي في البيــت..

طــلعتـ منـ شـوي بشــم هـــوا
*************


آستغـــــــــرب منـ لهجتـــها

هـــذي تتكـــلم عــــررربي

لا سعـــــودي إيـــش عـــــربي....

رمـــش بعيــــونه بفضـــول وهــوا يسمــع لي كــــلامــها

***********

لعبتــ بطـــرف جكيتــها السكــري وهيــا تقــول بصـــوتـ راخــي:عــــارفــه البيــت

مـــاله طــعم من دونـك بس إيــش آعمــل مــاقــدر آجــلس

في البيــت وحــدي وبــابــا فيـــه

*************

بعصبيــه وهيــا متنــرفــزه :خـــلاص دنيـــا لا تقهــريني ولي صـــار صــــار

وانا مــرتـــاحــه هنــا يـالله بــاي

**************


آبتـــسم بخبثـــ وهــوا يقـــــول:مشـــالله تحـكي حجــــــازي بعـــد

آتنــرفــزت دانيـــه هيــا نــاقصــه دنيـــا يجــي هــذا يكمـــل عليـــها :آووووو

وأيـــش تبي بعــد انتــــه

قـــامتــ منـ كـــرسيــها معصبـــه..لكــنه وقفـ قبـــــالها ومـــد لها كــرتـ:

آسمــي عــاصــم وهــذا كــرتي إذا أحتـجتي لي أي شئ تـــراني مــوجــود

سحبتــ الكــــرت منــه وقطـعته صغـــــــار ورمتــه في وجـــه:حــركـتك

مــفضـــووووحــه.. روح يــا بـابـا العبــها على وحــده غيــــري









دخــلتـ سمـــاعه جـــوالها في إذنــها وهيــا تغـني مــع مســآآآآآري

Be easy hommie let's pop a bottle
This is for the fellas in the spot that wanna rock with me
Tonight I wanna find me a model

We all came here and do what we do

رفعتــ طــرف عبــايتها وهيــا تــدخـــل على حــــآرتــها

مـــرت مـــده طــوويله.. وهيـــا في البـــرازيــــل

لـكنها آخييييير رجعـــت لي تـــراب السعـــوديـــه

حـــست بقيمــتها لمـن غـــابتــ عنـهم

نــزلتـ النظـــارة من عيـــونها

وآخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

وصلـــت للبيـــــت

دقـــت جـــرس البيـــت.. بســ مـــالقتــ رد

دنيـــا:غـــريبـــه..ويــن أمــي ونجـــوى ويــن راحــوا في نصـ اليـــل؟؟

طــلعتــ منـ شنطــتها مفتــاحها وفتحتــ البــــاب

البيتـــ مثـــــل مـــاهـــوا

دخلتـــ البيتـــ وتفتكـــر كـــل شـــبر منـ البيـــت

الصـــــاله لمنـ شــــالوها آعــــــوان يـــزيــــد


غـــرفه جـــلوس لمــن أمــهم عــرفت بـأمــرهم وضــربتــهم


دمـعتــ عيــونها وهيــــا تعيـــد الشـــريــط مــره ثــاني


مسحـــت دمـــوعها قبــل لاتفـاجئـها وتنــزل فتحتـــ بـــاب غـــرفتــها

إلي كـــانتــ تشتـــرك فيـــها دانيــه ونجـــــوى


طـــاحتــ عيــــونها على عــــــروســـه إلي طـــايحــه في الآرضـ

آخــذتــ العـــروســـه وجــلستــ في الأرضـ وحضنتــها

بالقـــوه وهيــا تبكــــي وتشهـق من البكـــي


هـــذي روزي

عــــــــروســـه بـــــــــانه

إلي مــــــاتقــــدر تبعـــد عنــها




لااا يــاااا دنيـــا

نحنـــا اتفقنـــا انـك مــاتبكــي خـــلاص

نحنــا حطـينـا وعـد انـه الحـزن والضعـف مـايجـي في طـرريقـك

لاتخــلي ذكــرى مشــؤومــه تقطـع الـوعــد إلي وعـدتي نفســك



مــاااقــدر... مــااااقــدر


هــذي عــروســة بـــانــه...هــذي ريحتـها

ريحــه بنتــ آخــتي

ريحــه بلســم البيـت كــله

كــيف مــاتبـوني آبكـي..وانـا آشــوف عــروستـها


وهيـا مــااسكـتها ..وتمشـط شعــرها..وتلبسـها مـثل مـاتلبـس نفـسها..وتنـومـها

جنـبها ..وتلعـب فيــها





ترررررررررررررررررن


سمعتـــ صــــــوت التلــفون يـــدق... راحتــ عنــده

ورفعتـــ السمـــاعه :نـعم

مــوضـي حســت انـها فقــدت الأمــل من كثــر مــاتـدق

ومــافي آحــد يـــرد :ســلام عليــكم ورحمــه الله وبــركـــاته

دنيــا من غيــر نفــس: وعليـكم..مـن مـعي؟؟

مــوضـي :انــا قبــل فتـــره طــويــله جــات بيـــاعه

عنــدي وآخـــذت رقمــها

دنيــا حكــت شعـــرها وآستغـــربتــ مررره:رقــم ميــن يــا أخـتي؟؟

شكـلك غلطـــانه في الـــرقـم

مــوضــي:لا مــو غلطــــانه البيـــاعه نفســـها آعطــتني رقمــها ؟؟


دنيــــــا تحــــاول تتـــذكـــر بسـ مـــا تفتكـــر انـها

راحتــ عنـد آحـــد وأعطــتهم رقــم بيــتهم..

:والله مــدري أيـش آقـلك انـا كنتــ ابيــع منـ زمـــان بسـ مــاأفتكــر

انـي آعطيــت رقــمي لي وحـــده

مـــوضـــي: شــــلون مــاتفتكـــري انـا متــاكــده اني منـي غلطـــانه

حــتي البيــاعـه عيـــونها مــلونه


آستغـــربتــ دنيـــا مـــــــرررره..مــن هــذي إلي تعـــرفها أصـــلا

وحــافضـه لــون عيـــونها ..:مــاافتكــرك والله

مــوضـــي:فــاكـــره يــابنتـ الحـــلال قبــل كـم شهـــر وحــده جــاتـ

عنـدي بعــد صــلاه العشـــاء وشتـــريتــ من بضـــــــاعتها كثيــــر

دنيـــا بـــدئتــ تفتكـــر الأحـــداثـ:أنتــي عنــدك آحــد ملتـــزم

ابتسمتــ مـــوضــي..لانــها آفتكـــرتـ جـــاســـم..لانــه هــوا إلي

فتحـــلها البــــاب ودخـــلها :أيــوووه ولــدي الملتـــزم


سكــتت دنيـــــا وتحــــاول تجمـــع الأحـــداثـ

آفتكــــرتـ لمنـ راحتـــ على حـــي الشـــوقيـــه..

وكسبــت منـ عنـــدهم... ولمــن خطــفها شـــــاندوا

وشــــافتــ نجـــــــوى لي آول مــــــرررررره


بهـــدوء ردتــ:أيــوه أفتكــرتـ كــل شئ..بســ إذا داقـــه تســألي عن

البضــــاعه..تـــراني وقفــت الشغـــــل من زمـــــان

مـــوضــي:ومنـ قـــال إنـي آســـــال عن بضــــاعتـك..

انا داقـــه علشـــانك

دنيـــا بتعـــب :ومنـ مــتى المعـــرفه علشـــــان تــدقي علي

آنصـــدمتـــ مــــوضـــي على كـــلامــها بسـ مشتـــها لها ..لان بـــاين

من صـــوتها انـها تعبــــانه:ههههه ويـــن امـــك ممكـــن آكـلمها

دنيــا بتــوتر:وليـــه تبيــها

مـــوضــي:ابـغا اتعـــرف عليـــها

دنيـــا بســـرعه:مــولازم تتــعرفي عليــــها

مــوضــي:وليــــه؟؟

دنيـــا سكتت ومـــاعــــرفتــ أيـــش تقــــول لها


..مـــاتعــرف آصــــلا ويـــن امــها ويــن نجـــوى

مــوضــي عـــرفتــ أنه فيـــها شئ ..بسـ حبــت تجـــاريــها في الكـــلام

: لا تخـــــــافي انـا داقــه مــا أبغــا شئ منــكم والله بســ انــتي

عـــارفه لمـن شفتـــج دخــلتي في راســي مرررره وعــجـبتيني والله وانـا

طـــوال الفتــــره انتظــر الفــرصــه علشـــان

آشـــوفـك وأكـلمج في مـــوضــوع

دنيـــا تثـــاوب : مـــوضـــــوع؟؟

مـــوضــي:مــاينفع آحـــشي على تـــلفــون..لازم آقــــابلك

آشتغــــــلت اللقــــــافه عنـــدها : اممممم طـــيب مـــاينــفع آجيـكي

الحـــين إذا المـــوضـــوع مـهم مـــره

مــوضــي مصـــدومــه وبفـــرح:الحيـــــــــن...تعــــالي حيــــاكي الله انـا راح

آنتظــرك الحيــــــن

دنيـــا :طـــيب مســافه الطـــريــق وانـا عنـــدك


قفـــلتــ الخـــط ... ولبستــ عبــــايتها وطـــلعتــ من البيـــت






ســـــوزان:آووويـــــس...تــــــولان مــتى راح تنـــامـــوا

آويـــس:مــامـا بسـ شـــويـــه

ســوزان:الســاعــه 10 وبكــره عنــدك مــدرســه وفي صبـــاح انـا راح

آتعــب وانـا آصحيــك

آويــس راح عـلى غــرفته وهــو مـــاد بــوزه

تــولان:مــامــا بكـــره عنـدنـا حـفلـه في الـروضـــه لاح تجـي ولا آكـلم مـامـا فـريـده

ســوزان وهيــا تشيـــل تــولان وتـوديـها غــرفتها :لا راح آجـي يـا حـبيبتـي

تــولان وهيـــا تنســـدح في ســريـــر:تعــالي علشــان آوريكـي آبلـه هـند وآبـله

آحســان وصحبـاتي دانـا وفـاطـمـه وســـاره

ســوزان تغطــيها بالبطــانيـــه:آنشــالله راح آجــي على ســـاعه 9 وآشــوف ابلاتـك

وصحبــاتك .._ بـاستـها في خـدها_ يالله حـبيبتي نــامي

تــولان تغمــض عيــونه:وانتـي بخيـــر _ فتحتــ عيــونها بثقــل وهيــا تثـــاوب

_ مـامـا آمــس جــات عنـدي بـــانه

ســوزان وهيــا تغطـــي آويــس وتعــدله في ســـريـــره..وقفــت وراحــت عنـد بنتـها

مستغـــربــه :هـا مــامـا أيــش قـلتي

تــولان تغمـض عيــونها وبهمــس:آمـس جــات في حـلمي وقـالتـ....

ســوزان منشــده لي كــلام بنتــها:قــالتـ أيــش يـا تــولان

تــولان نــامـــت بتعـــب..وســـوزان تهــز فيـها نفـسها تعــرف إيــش قــالتـ لها

بـــانه..قـــامــت من ســـريـــرها وقفــلت اللبــه وقفــلت البــاب

وهيــا تفكــر إيـــش كـــانت راح تقـــولها تـــولان

أســامــه يــدخـل البيـــت:ســلام عليــكم..هــلا ســـوزان كــيفك

ســوزان:كــويســه..تـــراني عتبـــانه عليــك يـا أســـامــه؟؟

أســـامــه وهــوا ينـزل النظــارة من عيـــونه ومستغـــرب:ولـيييييه؟؟

ســـوزان:وتقـــول ليييــه..بــلا قــولي مــتى آخــر مــره شفـت أبــوك

أســامــه بمـلل:والله ســـوزان انـا مــاسـك الشــركــه من كـبيـرها إلا صغيــرها

وتعــرفيني مـ آطـلع إلا ونـا دااايــخ

ســوزان تقــاطـعه:هـذا مــو عــذر تقـوله يـا أســامــه هــذا ابـوك تتطـنشـه لي آسبــوع

لاتســأل عنــه ولا تشـــوف صحــته ولا على الأقـل مــاتكـلمه بالجــوال


أســامــه يــمـشي ويــروح على غــرفه ابــوه :خـلاص خــلاص انـا رايـح آشــوفــه

بســ آهــم شئ زعـلك يـا آنســه ســـوزان

ســوزان نـاظــرته بقهــر وخـرجـت على الـحـديقــه:ســلام عليــكم

رحمــه وفــريــده: وعليــكم الســـلام

ســوزان تجــلس قبــالهم:ويــن كــوثــر عنـكم؟؟

فــريــده:الحــين نـازله بعـد مـاتستشــور شعــرها وتــورينـا الصبغــه؟؟

ســوزان تصــب الشــاهي:آهااا والله تعــبتني في المشغــــل..مـــا تــركــت آحــد

إلا وحـشت فيــه وضحكــت عليــه

فــريــده:الله يهـديـها كــوثــر مـتى تبطــل من ضحكــ على خـلق الله..

على بـالها انـها كــامـله ومـافيـها ولا عـيب

رحمــه:مـو هيــا بسـ حــتى دانيــه مــثلها تحــب تتــريق على خــلق الله مــو

مثــل آختــها حــالها حــال النـــاس

ســـوزان:دانيــه مثــل كــوثــر... عــاد الطيـــور على آشكــالها تقــع

الكـــل يضحكــ

رحمــه بجـديــه:إلا حـيبت آفتـح لكـم مـوضـوع هــامـني

فــريــده بستغــراب:أيــش هــوا؟؟

رحمــه:هـو بالفعــل أســـامــه يحـب بنـتي

فـريــده:والله مــا أقلك أيــوه يحبــها بس حــركــاته بــاينـه

ولـدي آعــرفه دائمــا وجـه مكــشــوف لمـن نفتـح سيــرتها أو سيـرتكم

جـــات كــوثــر عنــدهـم:هـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآي


كــانتــ قـــاصــه شعـــرها فــراولــه وصـابغه خصـــل حمــرا على شعــرها وعــامــله

ميــك آب نــاعــم ..مكحــله عيــونها بالآسـود وحــاطـه على شفــايفها قـلوز آحمــر

لمــاع ولابســـه بـلوزه بيـضـه حبــاله تــتـربـط على رقبـتها وظهـرها بــايــن

وتنـــوزه جنيـــز آســـود تــوصــل فـوق ركبتــها وصنــدل آســود نـاعــم


أســامــه من وراهــا فــاطـس عليــها :هههههه أيــش الأحمــر هــذا إلي في شعــرك

كــوثــر لفتـ عليــه وحطـت يــدها في خصــرها:شعــري وانـا عــاجـبني ومــالك صـلاح


أســامــه:والله انتــو البنــات تحــف إيــش شئ يجبــوا

في تلفيــزيــون تحــبوا تجــروا وراها

كــوثــر طنـشته وجــلستـ في الكــرسي..وحــركــت شعــرها بــدلع:

هــا كــيف شعـري كـويــس

رحمــه:لا مشــالله حــلو ويجـنن بعــد

أســامــه يبـغا يحـتك في كــوثــر بي آي طــريقــه:آقــول كــوثـر بـدل مــاتـروحــي

صــواليــن وتـدفعـي فلــوس ليييش مــاستعمـلتي آلـوان تــولان ولـونتي شعــرك

كــوثــر عصبــت وصــرخــت:مـــامــا شــوفي لك حــل مــع أســامــه هــذا

فــريـد :آســامــه وبعــديــن مــعاك لا آخـلى الحـيين كـوثــر تنـرفـزك

آســامــه بثقــه :مـو انـا إلي آتنــرفـز

كـوثـر بخبــث :إلا خــالتي رحمــه أيــش آخبـــار دانيـــه

أســـامــه قـــام:عنـ إذنـكم انـا طــالع

الكـــل يضحكــ









فتــــح فمــــه لي آخــــر شئ وهـــوا ينـــاظــر في الخـــدمـــات

وهــما ينظفـــوا البيـــت ... :الحيـــــــــن

مـــوضـــي وهيـــا تمــشي في صــــالون وتبخـــر البيــــت :أيــــوه الحيـــن

جــــــابـــر وهــوا يمـــشي وراها:ابـغا آعـــرف كــيف كــلمتيــها

وقـــالتـ انها جـــايه الحيــــن؟؟


مــوضـــي وهيــا تـــوقف:عــــاد مــو شغـلك ..آحمــد ربــك انـي لقيتــها والله

جــابـــر يمســك راســه:يـــايمـــه يــا حــبيبتــي الســـاعه 1 ليــــل كــيف البــنت

تجــي في هــذا الــوقــت ويــن آهــلها عنـــها

مــوضـــي بعصبيـــــه:قصــ لســـانك جــابر إلي تتــكلم عنــها تـــراه خطــيبتـك

حطـــ راســـــه في يــــده وحـــس بـــــدواخ:لااااااااااااا المـــــوضــــــوع فيــلو شــئ

آمــــــي مسحــــــــــــورة

مــوضــي وهيــا تحـط المبخـــره في الــرف:أيــ مسحـــورة بحبـــها


جـــابر إذا جــــــــلس مــع آمـــه لي دقيـــقه راح ينجــــن


طـــلع من صــــــالون ومـــشي على الممــــرات وهــوا يطــالع البكــت من جـــيبـــه

رمــة السجآآآآآآره في فمـــه وفتـــح البـــاب الــزجــــاجي المطـــل على الحـــديقـــه



____________



رشـــا تمســك ظهــرها بتعــب :آوكــي جســوم تبـغا شئ قبــل لا آروح انـــام

جــاســم وهــوا يحـط الفــواحــاتـ في طــاولاتــ :لا يـا عمــري روحـي نــامي

رشــا: ومــافي كـلمـه شكـرا بعــد التعــب إلي تعبـته

جــاســم بــدون مـاينــاظــرها ويطـلع الشمــوع الصغــار من الآكيــاس:

انـا مشغـوووول الحــين

رشــا وهيــا تتطـــلع منـ جنـــاحــه:هـالمــره هــذي ســامحتــك يـا جســـوووم


وهيــا مــاشيــه على غــرفتها..سمعتــ آصــــوات تحــت..

.راحــت عنـد الــدربـزان ونـزلتــ راســـها



الخــدمــات يمسحــوا آرضيــه السيــرمــك

والثــانيــه إلي تمــسح المــرايـــات والثــوريــاتـ

وامــها بتتكــلم بجـــوال وكــآنها بتــوصــف شئ وفي يــدها المبخـــره


في وجــها آكبببببر عــــلامـــه آستفـــــــاهم؟؟


مـــين رااااح يجــي في هــذا الــوقــت؟؟

ومــين الشخـــص المــهم إلي الحـــين يجــي على آنصـــاص اليـــل



صـرخــت وهيــا تــأشــر لي آمــها:آمممممي مــين راح يجـــي الحــيييــن؟

مــوضــي تــأشــر لها يـعني آصبــري.. وتكمـــل حكــيها في جــوال

رشــا بتـآفف: آكـلمـك مـين راح يجــي؟؟

مــوضــي مــا كــانتـ معــاها كــانتــ مــع دنيــا وهيــا

تكمــل وصـفها لي طــريـق البيــت

مـشيت رشــا وهيــا تتلحــطم:عســااني مــاعــرفت مييـن راح يجـي الحيــن

فتحتـــ بــاب غـــرفتها وهيــا تكمـــل كــلامـها :مصيــرها أمـي راح تجــي عنـدي

وتقـولي آتجـهزي علشــان تستقبـلي الضيــف الغفـله

فتحــت دولابـها وطـلعتــ بجــامــه ودخـلت الحمــام وعمــلتـ شـــور ..

طــلعتـ من الحمـــام واخــذت جــوالها من التســريحــه وقفــلت

اللبـــات..وانســدحــت في ســـريـــرها..دقــت على آفنــان ودقــايق سمعــت

صــوتها:هــلا فنــونه كـيفك

آفنــان:طــيبـه الحمـدالله

رشــا:بكــره بتــروحــي الجــامـعه؟؟

أفــنـان:حيــاتي بكــره آربـعاء نـسيـتي؟؟

رشــا وهيـا تفتكــر وبضجــر:آووووووف ..آحــسن انـا بنخمـد وبكـره منـي رايحـه

أفنــان:بسـم الله أيـش فيـكي رشــوا مصعبــه

رشــا:لان كـــل أربــعاء آجــلس بـروحي في جــامعه وحضـرتك

انتـي وكــوثــر مــاتحضــروا

أفنــان:طــيب أيــش أســوي إذا جــدولي مـايمـشي إلا كــدا..يـعني لازم آضـــارب مـع

الـدكـتوره علشــان تــعـدله مـثل جـدولك

رشــا:خـلاص فكـيتي شــريــط المـواال الله يعــين فــايـز عليـكي

..إلا آقــــول انتـه مـا عمـلتي تحــليــل

أفنــان:تحــليــل حــقـه أيـــش؟؟

رشــا:تحــليـل حقـه الحمـــل مـو كــأنـك طــولتي ولا حمــلتي؟؟

أفنـــان:يـا حيـــاتي تــرا الحمـــل بي يـــد الله انـا آعــرف وحـده آتـزوجـت

وبعـد 3 أيـــام حمـلتـ وأختـي حمـلت بعـد ســنتـين

ومـاعنـدها ولا مشكـله في جسـمها

رشــا تقـاطـعها:أنتــي امــا تفتـحي المــوال أو تتـفلـفسـي؟؟؟

أفنــان:تــدري عــاد انتـي مــاوراكـي ســالفــه انـا بنــام أحــسن

لان بكــره عنـدي عــزيمــه في بيــت

أهــل زوجـــي..يالله بــاي

رشــا:بـاااااااااي

قفـلتـ الخـط وخلتــه على الســـايلـنت ..ونـــامــــت



البــرزيـــل- بـــارسيـــلوس

دفــنت وجــها على المخــــــده تحـــــــاول تنــــــام

بســـ مــــاتقـــــدر منـ كثـــر الأغـــاني إلي في دور الأرضــــي

لفــت وجــها واتغـــطت بالبطــــانيـــــه

بــــس محــــــاولاتـــها كـــلها فـــــــاشــله

رمـــت البطــــانيـــــه وصـــــــــرخــــت:ابــغاااااا انـــــــام ..بكــــــــره عنـــدي

جــــــامعــــــه آووووووووف

نــزلتـــ من ســــريــــرها معصبــــــه وفتحتـــــ النـــــافـــــذه تشــــم الهـــــواء

لازم تحــــــط حـــــد إلي يصيـــــــر في البيـــــت

فتحتــــ اللبـــــه وطــلعتـــ كتبـــها تــــذاكــــــر وتحضــــــر للمحــــاضـــره إلي

بكـــــره...مـــرتــ ربـــع ســـــاعه وهيــــا منــدمجـــه بيــن كــتبـها

((فـــاتت ســـنيــن وانا بسمعــــك ولا عمـــر...

نـاظــرتـ في رقـــم واتـــوردتـ خـــدودها:هلا

أســـامـــه:هــلا فيـكي والله

دانيـــه آستحتـــ لمن سمعتــ صــــوت:____

أســــامـــه:أيــــش آخبــــارك يــا عســـــل ..طـــيبــه

دانيـــه تنســدح في ســـريـــر وتغمـــض عيـــونها:يعــني طـــيبــه

أســـامـــه:يــعني؟؟ وليــ قــلبــوا أيــش صــــار لكــي؟؟

دانيـــه:صــار آشيــــاء كثيـــر يـا صـــاحــب الجـــوري..آخـــتي ســـافرت

على السعـــوديــه

آســـامــه:ســــافـــرتـ؟؟ وانـتي لــيش مــارحــتي

دانيـــه:امممم عنــدي جــامعه بكــره مــاقــدر آغــيب

أســـامـــه آنقهـــر:طـــيب لـو تستــاذني من الــدكتــــوره يـا دانيــه..بــس حــرام

مــاتــروحــي على السعـــوديـــه

دانيـــه:مــاحصــل إلا الخـــير وأصـــلا آخــتي كـم يــوم وراجــعه على البــرازيــل

أســـامــه بفـــرح:يــعني آختـــك وصــلت للسعــــوديــــه خــلاص

دانيــه تنــاظــر في ســـاعه:آعتقـــد وصـــلتــ الحـــين

أســـامـــه:المــهم انـها تــوصـــل بســـلامــه يـا قلبـوا

دانيــه سكــتت وهيــا تشخــبط في دفتــرها بحـــرج

أســامــه:مـــاود تقـــولي شئ

دانيــه بنعــومــه:آقـوووول آيـــش؟؟؟

أســـامــه: خــلاص خـــلاص لاتقــولي شئ

دانيــه:زعلتـــ يعــني؟؟

آســـامــه:ليــش يهمــك

دانيــه:أيــوه يهـمني لـو مـــايهمــني كــان مــا كلمتــك

أســـامــه:فــديتــ إلي يهمــوني وأحبــهم

دانيـــه بحـــرج:آووكــي بقفـــل لان وراي جـــامعه يالله بـــاي

آســـــامـــه:بــــاي حيــــــاتي

قفــلت الخـــط وهيـــا تفكــــر إلي تعمــــله صـــح ولا غلــطتــ

قطــع صمــتها نغمـــه رســـاله.. فتحتـــ الـــرســـــاله

..أحبـك..أحبــك..أحبــك..أحبــك..أحبـك..أحبــك..أح بــك..أحبـــك..أحبــك..
..أحبــك..أحبــك..أحبــك..أحبـك..أحبــك..أحبــك..أ حبـــك..
..أحبــك..أحبــك..أحبـك..أحبــك..أحبــك..
..أحبـك..أحبــك..أحبــك..أحبــك..
..أحبــك..أحبــك..
...أحبــك..
مـــوووووت


ضحكــــــــــــــــــت على الـــرســـــاله الحـــلوة...وحــــست بفــــرح آنه شخــــص

يحبــــها ويهــتم فيــــها...

عـــــــرف يــــدخل عـــــالمها الصغيـــــــر

بســـ مـــاقـــدر يــــدخـــل قلبـــها


قفــلت كتـــبها بحمآآآآآآآآآآآآآآآس....

رســـــاله آحبـــك

خـــــلاها فـــرحــــان ومبســــــوطـــه وتبـــغا تعمـــــل إي شـــئ

مـــاتـــدري الســـاعه كــم الحيــــن؟؟؟

بســـ ودها تتطـــــلع منـ البيـــت تكمــــل فــرحتـــها

مـــاتبغا تبســـط وهــيا محــجــوزه في غـــرفتها ..

غيـــرتــ مــلابســـها ولبستـــ طــرحتــها وطـــلعتــ من البيــــت

يحـــيى وآصحــــــابه سكــــرانين ومـــارح يحســـوا فيـــها

جــلستـ في آقــــرب كــوفي شــــوب وهيـــا تنـــاظـــر في هـــدوء اليــــل

:ودكـ تشـــربي شئ؟؟

كـــشــرت وجــها لمن سمعتــــ صـــوته..من غيـــر نفـــس:

خيــــــر إيـــش تبي بعـــد؟؟

عـــاصـــم جــلس قبـــالها:ومن قـــال إني ابغـى شئ منـك بسـ طفشـــان

وابغا آســولف معــاكي

دانيــه بعصبيــــه:ليـــش قــالولك مــونســه عــزوبيـــه

عــاصــم ضحكــ :انتــي ليش تقــولي كـــلام انا مــاقلتــه

لفتــ وجــها ولا ردتــ عليـــه...

الأشكـــال هــذي تتطــنشها ومــاتــرد عليــه


النــادل:what would you like to drink, sir??


عـــاصــم وهــوا يجــلس رجــل على رجــل: Bring me cup of
Coffee

(( كـــوب من القهـــوة))



دانيــه تــلف للجـهه النــادل وتتــكلم بســـرعه : and me give me chocolate ice cream please

(( وانـا آسكـــريم بنكــهه الشـــوكــلاته))

النـــادل وهــوا رايــح,k

عــاصــم:انـا آحــب المــانجــوا ..آكثـــر من الشــوكــلاته

دانيـــه بقـــرف تنـــاظــره:بالعـــافيــه عليــك

عـــاصــم آبتــسم من حــركــتها وقــال:انتـي مــن ويـن بضبــط؟؟

دانيــه نــاظــرته بحتقـــآآآآآآر

عـــاصـــم:انـا من ينبــع وآدرســ في البــرازيــــل من ســنتيــن

دانيــه ببــرود :وتخــصصك إيــش

عــاصــم:دبـــلوم حـــاسـب آلي وبعــد 3 شهـــور راح اتخــرج

دانيــه بنفـس الببـــرود:آووووو مبــروك

عـــاصــم:الله يبـــارك بعمـــرك,, وإنــتي ؟؟

دانيــه: هــذا آول سنــه ليــا في الجـــامعه

عــاصــم:بسـ إنـتي من سعـــوديـــه وحجـــازيــه صــح

دانيـــه:آيـوووه من آهـــل مكـــه وانـا ســافـرت على البــرازيـــل عنـد بــابا

علشــان آدرس في جـــامعه

عــاصــم بخبــث :يعــني إنــتي سعـــوديـــه

دانيـــه آحتقــرت كلمــته:إيـــش سعــوديــه انا بـرازليــــه ومنـ آهـــل

هــذي المــدينــه

عــاصــم:خــلاص طـــيب آهــم شئ آعصـــــابك

وقفـت دانيــه وشــالتـ شنطــتها:يالله انــا رايحـــه

عــاصــم وقفــ مـعاها:تــو النــاس بــدري ويــن رايحــه

دانيــه تمــشي ومـن طــرف خشمـها: الســاعه 8 عنــدي جــامــعه

عــاصــم مســك يــدها:والآسكــريم مـن راح يــاكـلوا

دانيــه عصبـت من وقــاحــته وآعطــته كـــف

دانيــه مــن آول مــو عــاجبــها الحـــال وهيــا تكـلمــه

وأصــلا هيــا مــاتعــرفه ولا تعـــرف مــن هــوا

بسـ المســألــه آنـه يمســك يــدها.... مــو هيــا دنيـــا ولا غيــرها علشــان

تسمــح لي آي شخــص يتعــدى الخــط الآحمــر معــاها




(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))




السعـــوديـــه __ مكــه المكــرمـــه

حــي الشـــوقيـــه

الســاعـــه:1 ليــــل


نــزلتــ الطـــرحـــه من راســها .. وهيــــــا تنـــــاظـــر في البيــــت

للمـــــره الثـــــاني

مــوضــي فتحتــ ذراعــها وحضنتــــها:يــا هـــلا وسهـــلا فيـكي والله نــورتي بيتنـــا

دنيــا تســلم عليـــها:البيــت منـــور بــأهــله

مـــوضــي مسكــت يـــدها بفـــــرح وهيـــا تنـــــاظــــرها


آتغيـــــــرتـ مـــــره

مـــو مثـــل آول لمــن شـــافتها ..بالجـــلابيــه إلي لبستــها وشكــلها بسيــط

بســـ الحيـــن الظـــــروف غيـــرتها

نفـــس العيـــــون إلي حلمتـــ فيــــها ليـــل ونهـــار

المــــلامــح الـجذابـــه الحـــلوه

البشـــــره البـــرونـــزيـــه

جسمـــها النحـــيف


دنيــا:هــلا خـــالتي أيــش المــوضـــوع إلي تبـيني فيـــه


مــوضــي وهيــا تــدخـلها المجـــلس:لاتستعجـــلي بســـرررعه إيـــش ودك

تشـــربي وتـــاكــلي انتــي بســ آمـــــري

دنيـــا جــلستــ في الكــنب :إلي يجــي منـ يـــدك آكــله


مــوضــي بفـــرح هـــذي تكــــون مــــرت جــــابر هـــاذي هيـــا..

مــوضـي:اوكــي حـبيبتي ثــواني وانـا جـايه عنـدك

طــلعتــ على غـــرفه رشـــا وفتحتـــ البـــــاب:رشاااااااا قـــومي

رشــا بصـــوت كـله نــوم :هـا مــامــا أيـش تبي مصحـيتني في نــص اليــل

مــوضــي بحمـآآآآس :اتجهــزي وشـــوفي مـــرت أخــوكي


رشــا تنــزل البطــانيـه من وجـها وأبتســـامــه مصطـنعه :يــا حـــلاوه والحــين

إلي جـــات الفيــروزيــه...._ قلبـت جــدي وبقهـــر _ هــذي من جــدها تجــي

في هـذا الـوقــت..ويــن أهــلها عنـها ولا عـلى بــالها في بــلادها ؟؟

مـوضـي مـاعجبــها كــلام بنتـها يصيــر فيــها شئ ولا تسمـع


آحـد يحكـي عنـها :لاتتـكلمي كــدا يـا رشــا تجـي انتـي بعــد جــابـر

وبعــديــن ليــش تقـولي على بــالها مـو في بـلادها

رشــا تجــلس وتنــاظـر في آمـها إلي كــلامـها مـو عــاجبـها :بــاااينــه امـي

يعـني وحــده عيــونها فيـروزيـه أو زورقـا تكـون سعــوديــه ..

امــا تكــون شــاميــه أو أمـريكيـ

مــوضـي قــاطعتها:بسـ تحـشي حجــازي كـوويــس حـتى تتكـلم يعـني مكـآآوي

رشــا تكمــل كـلامـها:أو تكــون سعــوديــه بسـ مهجــنه

مـوضـي:مـايهمـني تكـون آيـش ولا مـن فصــل مـييـن هـذي هـديـه من ربي

وانا عــيني طــاحـت عليـها لمـن شفتـها قبــل والحـين صــدقـت اني

لقيتــها بعـد مـاحـسيت انـي آفقـد الامـــل


رشــا بهتمــام:أووكــي مـا يخــالف إنـتي تعـرفي اسمـها أو أسـم أهـلها

ومـن أي طـبقه ولابــس تعــرفي انـها فيــروزيــه


مـوضــي بغـرور :آنـا كـنت بسألـهاا بسـ قلتـ لازم تجــين وتحكـميـن في آختيــار امـك


رشـا تمــدد في ســريــر:وجــابر وجـــاســم يــدروا الحــين انـها تحـت ولا لاء

مـوضــي:جـابـر عــرف ومـادري ويــن راح وجـاسـم بيصـلح غــرفته

رشـا بشمآآته:آكـييد بيــروح ويطـلع مـن البيــت يعـني تبـي ينشـق حلقـه

على سـت الحــسن والـدلال

مـوضـي بتهـديــد:وقسـسم يــارشـوا مــاتلـوميـن إلا نفسـك مليـون الفـ مــره

آقـولك هـذي مــرت أخـوكي ومقــامها في مقـــامي


رشــا بعصبيــه:إذا غلـطتـ عليـها ابـووس راسـها واقـولها لاجـل الله ســامحـيني

مـوضـي طــلعتـ من الغــرفه:اتشمـتي يـا رشــا..بسـ حـذرتـك وانتبهـي

رمــت المخــده في الآرضـ وبعصبيــه:الله يلعـنك يـا بنتـ حــراااااام...مـــدري

ليـش داخـله عليــنا وتبغـي فتنــه

قــامــت من ســريــرها وهيــا تــروح الحمـــآآم:كــوويــس انـنا عـرفنـاها الحـيين

قبـل لا يتــزوجــها جـــابر


/
\
5 دقــايق
/
\
22 دقــــايــق
/
\
34 دقيــقه
/
/
40 دقيـــقه
\
/
ســـــــــاعه
/
\


قطــعت التشــيز كيــك صغـــــار بمــلل وهيــا لامـــه رجـــولها في صـــدرها

مـــرتــ ســـــــــــاعه ... وســـت البيــــت مـــاجــــات؟؟؟


ويـــن آختفتــــ وتـــركــتني في البيـــت

قـــامتــ من مكـــانها وطــلعتــ من مجــــلس

تبـــغا تشــــــــوف ويـــنها ؟؟

مـــافي آحــــد راح يـــوقفـــها مــــدام مـــؤشــر اللقـــافه آشتغــــل عنــدها


مـــشيت على صــــــــالون ومـــالقتــ آحــــــــد

نــاظـــرت لي جهــه اليمــيين ممــــر طـــويــــــل

مشيــــت بمــمر طــــــــويــــــل ووصـــلتـ لي صـــــاله صغيــــــره مــرتبــه

ومطـــله على بــــاب زجـــــــاجــي يطـــل على الحـــديقـــه

عجبـــها المنــظـــر.. فتحتـــ البــــاب ودخـــلتـ الحـــديقــه



شمتـــ ريحـــــه سجــــــآآآآآآآآآره

لفتــ وجــها وهيـــا مـــاسكـــه خشــمها


آنصــــدمتــــ إلي شـــــافته قــــدامــــها

نفـــس الشعــــــر الطــــويـــل

والطـــــول الفــــارع والجــــسم العــــريض

هـــذا يـــزيــــد

بســ هـــذا نحفــــــان مــو عـــريــض


دمعتـــ عيــــــونها بحقــــــد...هـــاذا مـــامـــات لازم يعــيش يعــني

آكيـــد هـــوا الســـبب في آختفــــــــاء آمــها وآختــها نجـــــوى


شفطـــ السجــــاره بقهــــر ..آكيـــد الفيـــروزيــه في البيـــت الحـــين

وأمــي شـــايلتــها فــوق راســها ..بســــ انا آوريــــها والله

إذا مــا آخـــذتها وربيتـــها بيـــدي..مـــااكـــون جـــــــــابر




حـــس بي آحــــد يمـــشي خـــلفــه

آكيــــد هــذي رشـــا مــاجـــاها النـــوم وجـــايه تلعـــب معـــــاي

رمــى السجـــارة في الأرضــ ودعسـها بجـــزمـــته: تــراني مـني فــاضـي لمــزحـك


وقفـــت دنيـــا لمنــ سمعتــــ صـــــوته...

هـــذا مـــو صـــــــــوت يـــزيــــد ولا نبـــرته


جــــابر حـــــس انه رشـــا طــولت في وقفـتها ..آستـــدار لها وانصـــدم


دنيـــا بصــدمـــه شهقتـــ وحطـــت يـــدها في فمـــها:أنتـــــــه

جــــابر مــو مصــــدق رفـع آصبـــاعه وآشـــر لها:أنتــــي انتـــي

إلي آشــــــوفك في كـــل مكـــــان ..تكــــوني انــتي ؟؟

دنيــــا مصـــدومـــه :انـا ايشـ؟؟

جـــابر:انــتي أيـــش جـــابك هنــا؟؟

دنيــا حطــت يــدها في خصـــرها :آســـألك نفســك أول شئ انـا في إي مكــــان

آروحـــه لازم تكــــون وراي

جـــابر يفتــح عيــــونه:حــلوه هــذي آكـــون وراكــي..يـا نـونـو هــذا البيــت بيــتي

وانتــي دائمــا لاصقــه فيــني ..حــتى في عمــلي آشـــوفك

دنيــا آشـــرتـ لي نفســها:انــا لاصقـــه فيـــك؟؟؟

جـــابر يعيطــها ظهــره وبغــرور:كــل مكـــان آروح تكــوني فيــه..آعــترفي إذا

معجبــه فيـني وتـلحـقي وراي ..تــرا لاتعــبي نفســك انـا

مـا أعطـي وجــه للنــونـوات

دنيــــــا بعصبيـــــــه وبصــراخ :انا معجبــــــه فيــك يــا المغـــرور يـا المتكـــبر

انتــه دائمــا ليـــش نفسـك في خشـــمك

جـــابر لفـ عنــدها ورفـع حــاجــب ونــاظــرها:هــذي تسـمى ثقــه بالنفــس مــو

غــرور ومتكــبر ..وبعــديــن تعـــالي انتــي ليــش جـــالســه في بيــتي

عصبــت دنيـــا مــرره والشـــرر يطــلع من عيـــونها:لـو آدري انه بيتــك كــان مــا

ضــربتــ مشـــوار وجــيت عنـــد آمــك إلي مـــادري ويــن الأرضـ بلعــتها

جـــابر آنصــدم ومسكــها من كتـفها بالقــــوه:انتــي إلي آمــي دقتــ عليـكي..انتـــي

دنيــا تــدفــه:ايووووه انــا وليــه يعــني



آيــوووووه هيــــا ..هيـــا الفيـــروزيـــه


هيـــا ام العيـــون الملــونه

ليـيييش مــافكــرت آنـها هيــا

وانـا آقـوووول آشفيــهم البنــات صــاروا عيــونهم ملــونه..تكــون هــذي ؟؟

إلي شفتـها كــم مـــره... وهـذي إلي عجــبت آمــي

شــاكــلها جــايه ومــاتعــرف آيــش ســـالفــه آصـــلاا


جـــابر بعــد عنــها ونــاظــرها لي فــوق لي تحــت وبخبثــ:آكيييييـد مـــاتعــرفي

أيــش المــوضــوع إلي تبغــاكي فيــه آمــي

دنيـــا سكـتت ونــزلتــ عيـــونها في الأرضــ وبحمـآآآآآآس:انتـــ الدكتــــور الغـــبي

انتــ زوج ولاء واخـــــــو رشـــــــا

جـــابر يبتســـم على هبــالتها:مــاقـلتي شئ جـــديـــد..غبيــــه

دنيــا عضــت على شفـــايفها بقهـــر وهيـــا تنـــاظـــره

جـــابر ببـــرود:شــوي على شفـــايفك لا تقطــعيـها ..تــرا مــا أخــذ

وحــده شفــايفها مقطــعه

دنيــا آستغــربتــ وقـــربتـ منــه وبهـــدوء:أيـــش قصـــدك؟؟

جـــابر بخبثــ قـــرب منــها وحطــ راســه في راســـها وهــوا ينـــاظــر في عيـــونها

الفيــروزيـــه:يـانـونـو كــل مـــافي المــوضــــوع انه آمــي راح تخبــك ليــا

بعـــدت عنــه بســـــرعه وهيـــــــا مصـــدومـــــه:انــا اتـــزوجــــك..آعــــوذ بالله

منـــك لااااااااا مستحييييييييييل مــا آخــــذك





\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

نـزلـت مـن الــدرج وفي راســها شيــاطـــين الجـــن كــلهم..

يــامــا هيــا ,,أو انـا

راح نجــلس في البيـــت

إذا مــاوريتــها بنـت الكــلبـ ..انـه رشــا بنتـ راشـــد الكــاســـر

راح تكــرها العيشــه ..والله مـابكــون بنتـ كـــاســـر

بنــت كــلللب داخـله على طـــمع وتجـرري ورا الفــللللوس

مــوضــي وبتــوتــر:رشــا كــووويسـ انـك جـيتي..

رشــا:وليييه وايــش صـــار بعــد

مــوضــي:تــركـتها في المجــلس وطـلعت عنـدك آصحيكـي

ونـزلتـ عنـدها..إلا البـنت آختفــت

رشــا:آمكـن دخـلت الحمآآآم

مـوضــي:لا دورتـ عليــها في جنـــاح الصـــواليــن ومـالقيتـها

آكيـييييد هــذي فــرصتـها الحـــين..

حــآآآآســه انـها في غـــرفه جـــابر

بســ راح تنـــاصــدي عنـد آمــــي

بخبثــ قــالتــ: آطــلعي دوري عليــها في جنــااح جــابر..آمكـن شــافـت آيمــن

وراحـت عنــده..بســ آخــاف يكــون جــابر مـوجـود معــاها في نفــس الغــرفه..

تــرا هــذولا مــاعنـدهم عــاداتـ وتقــاليـــد


مــوضــي سكـتتت وتنـــاظــر في بنتــها

لكــننن ردها خـــاب رشــــا بـالمــررره.. :يحليـلها إذا كــانت عنـد أيمــن والله

انـا قلـت انـها راح تصــونه بسـ انتـه مــاتبغـوا تصـــدقــوا

رشــا فتحــت عيــونها على وســـاعها وتنـــاظــر في آمـها تتطــلع الـــدرج

هـــــــــــذذذي حــــــرب

هــذا سحـــــر

لا آمــي مسحـــورة منـها ..ومنجنـه عليـها

مـاتبغا تصــدق ولا كـلمــه منـها ولا تشكــ في آخــلاقها ولا في تــربيتـها

هــذذذي مــاتعــرفها ولاتعــرف آسمــها


حــست بكتمــه وضيقـه من كثــر مـاتفكــر في المــوضـــوع

هـــوآآآآآآآآآء

مكــــتــــوووومـــــــــه


سحــبتـ نفســهها وطــلعتــ على الحــديقــه..بتشـــم هــوآآآآآآآآء

نــاظــرت خــلف زجـــاج البـــاب

ومستغـــربـــه...

جـــابر مــع وحــده؟؟؟

لاتكــــون الملعـــــونه نفســها

إلا هيــا وهيـــا بنــت الـ###


آستغفــر الله بسـببها صــرت آطـلع الفــاض مثــل وجـها

عضـت على شفــايفها بقهـــر والحقــد كــل مــررره يعـبي قلبـها

لـكـن كــلل شـئ طـــار لمــن لمحــت وجـها من بعيــــد

وجــها مــو غـــريب علي مرررررره

فتحــت البــاب بهــدووء بــدون مـايحســوا ومشيــت لي عنــدهم

وقفــت مشــي وهيــا مــو مصــدقــه انـها تسمــع الصـــوت نفســـه


رشـــــا بفـــرح تحـــضن دنيـــــــا:دنيااااااااااااا وحـــشتتيــني



هــذي مــن جـــات...ومـــن ويــن تعــرفـها

ولا قـــالتـ انـها تعـــرفها

بســ أسمــها دنيــــا

هــذي مــاخــذه جمــال الدنـيا كـلها

من جــد دنيـــــا


دنيـا عــلاقتـها بي رشـــا سطحــيه لكـن حضنتــها وقــالتـ:وانـتي آكثثثثر بعـــد

رشــا بحمآآآآآآس بيــن دمــوعها:و دااانيــه وينــها ؟؟

دنيــا تبتســم بحــزن:مــاجــات مــعي..في البــرازيــــل هنــاك

رشــا حطـت يـدينـها في فمـها:قـوولي والله انـها هنــاك..طــيب وانتـي ليـش جـيتي


جــابر دخــل عــرض بينـــهم:هييي انتـــوا تعــرفـوا بعــض؟؟

رشــا:أيــوه هــذي أخــت صحــبتي دانيـه إلي حكـيتك عنـها

دنيــا بــدون مــاتسمـع رده مسكــت يــد رشــا وقــالت:خلينــا نــدخــل

جــوا حــآآســه بكتمــه هنـا و تعــاللي خـبريني عن

حيــاتك وكــيف صحـتك


%(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))



أســـامـــه يــدق بــاب كــوثــر بالقــوووه:كــوووثـر آفتحــي البـاااااب



كــوثــر بقهــر وهيــا تســد المــايك بصبــاعها:آووكـي جســوم آفتكـرت

شغـله بسيطـه اســويها وآرجـع آكـلمك

جــاسـم:آووكـي بــاي

قفـلت الخـط بســـررعــه وراحــت بعصبيـــه وفتحــت البـــاب بالقــووه:خيييييير

آشفيــك تــدق البـــ....

قــاطـعها أســـامــه وهـــوا يمســك يـــدها ويـــدخـل على غــرفتها

كــوثــر تفكـ يــده:هيي انتــه أشفيــك داخــل على غــرفتي

أســامــه:أشفيكـي تكـلميني كـأني زوج أمـك

كــوثـر تــرفع حــاجـب :مــدرري عنــك.. المهـم آخــلص أيــش عنــدك؟؟

أســامــه مبســوطـ والفــرحـه ممـليـه عيـــونه:عنـدي لك خبـر بمليــون ريــال

كــوثـر تجــلس على التســريحــه:شكـراا مــابغى مليــون

أســامــه بقهــر ينــاظــرها بعــد مــا طـيرت حمــآآآســه :لـو الخبــر حمآآآس

وراح تتطــيري من الفــرح بسـ مع آسلــوبك الـزفت

مـراح تحمـسيني اني آقــولك

آعطــاها ظهــره وهــوا طـــالع:مــاعنـدي شئ آقــوله غيــر

دقـي على جــوال دانيــه

طــلع من غــرفتــه وهــوا في قمـمــه عصبيـــته

قهـــرته ونكــدت عليــه بالمــررره

آصــلا أول مــره واخـــر مــره راح يمــزح مــع آخــته

كــانتــ قبـــل تتقبــــل كــل شئ منــه ..وكــانتــ تحبــــه بمــوووت

بســ الحـــين لمـن ملكـــت وجــاها آخــو صحبتــها

وهمــا نــاس شبعــانيــن فلــوس

عــاد رفعتــ خشمــها شــوي...

كــوووثـــر اتغيـــرت مـــره لمــن رجعــت لي بيــت ابــوووها


\
/
\
/
\
/
\
/
\
/


بـــــدووووون مــا تعطــي لي نفســها فكــره إلي عمـلته قبـل شـــوي

دقــت على جـــواااال دانيـــه بحمآآآآآآآآآآآآآآآآآس

دانيـــه بفــرح:آهــليـن يـالقــاطـعه؟؟

كــوثــر بفــرح وحمـآآآآآس :انـا القــاطـعه يـا حمـــاره يـا بقــرا والهبـله

والغـبيــه والتــافهه والسخيفــه والمليـغه ولي مــاتـسأل ولا تــدور

..بســ شــافتـ رقعــه آهـلها ونـسيتنــا

دانيــه تـوقف في الـرصـيف وهيـا ميتــه ضحكــ ونـاسيــه نفسـها للإخـر:

هههههه هــذا كـلله فيــا حــراااام عليـكي

كــوثـر:الحــيين تعــالي ليــش جــوالك مقفـــــل كــل هــذي المــده؟؟

دانيــه تنـاظـر في عــاصـم وهـوا يــوقف جنبـها ويبتــسم...

نــاظـرته بحتقـــآآر ورجعــت كمـلت ونــاستـها

:والله نسيــته في شنطـتي

كـوثــر:بـس يــاهــوا قــولي الكــلام هــذا لي وحــده غيــري؟؟

دانيــه:والله من جــد نـسيتــه ولا جــاه في بــالي إلا لمـن فتحـت

الشنطــه وشفتــه بالصـدفــه

كــوثــر:إلا قــووولي كــيف البــرازيـــل وكـــيف الآبـ المثــــالي معــاكم

دانيــه بصــوت راخــي علشــان لايسمـعها عـاصـم وهـوا يمـشي جنـبها

:خــوووش ابـو مثــالي وقــدوه نقتــدي فيــه ..

اقــول غيـري الســالفه

علشــان لا اتنكــد الحــيييـن

كـوثــر:آهـم شئ لاتتنكـدي يـا بـاااربي..إلا مــالك نيــه تنــزلي السعــوديــه

تتطـمني على أمــك وتشــوفي نجــوى

دانيــه مسكــت قلبـها ووقفــت مشــي:حــــاســه في شئ صـــــــار؟؟




كــــــان معــــاها عـــاصـــم وهــو منــدمج في كـــلامــها

و يـــرجــع يتـــأمــــل في مـــلامحــها

بـــااايــن عليـها مهمـومــه...ومـــاتعـــرف أيــش صـــار لي آهـلها

سفــريتـها مـو لي دراسســه بـــس....

في شــئ صـــآآآر خـــلاها تـــروح على البـــرازيــــل



كــوثــر :إلا آشيــــاء كثيــره صـــارتـ في غــيـابك انتـي واختـك

دانيــه غمضـت عيــونها وبــرعـب:اللهـم آجـعله خيـير..هــاتي الآخبــار

كــوثــر:آول خبــر زواجــي قــرب

دانيــه تســـرع في المـشي وتتطــلع الجـــسـر ..وعــــاصــم خــلفها يمــشي

يـــآآآآآآربي أيــش الصقـــه هــذا

لفتــ وآعطـته نظــره حقـــد...ورجعــت كمــلت كـــلامـها

:اقــول انقلعي انتـي وزاجـك هــاتي شئ عنـ آهـلي

كـوثـر:وجـع في شكـلك بـدل مــاتفـرحي في صحبتـك

وتـوقفي معــاها تجـي تقـلعينـي..


دانيــه بجـديــه:لا منـ جـد بهــرج كـيف مــامــا

كــوثــر:انتــي لسـه مــانستـي المصلحـــات المكـــاويــه وانتـي في البــرازيــل

دانيـه بقله صبـــر:آوووووو كــوووووثـــــــر

كــوثــر:خــلاص خــلاص.. تعــرفي ســلفتي ولاء

دانيــه:أيــوووه بنتـ خــاله رشــا كـيفها الحــين ولـدت ولا لســه

كـوثــر:ولــدت من شهــر الخــامــس وجــابتـ ولـد وسمــو أيمــن لكـ..

دانيــه بحمآآآآس تصـــرخ:اللــف الـف مبـــروووووووك ..

عــاد رشــا مـين قــدها صــارتـ عمــه

كــوثــر:خـليني آكمــل كــلامي ولاء ولــدت وصــار لها نـزيــف

مـررره وهيــا في العمـليــه _ سكـتت وبحــزن_ آعطـتك عمـــرها

دانيــه شهقـت وهيـا تصـرخ :لاااااااااااااا..حـــرام تــوها في عمــري كـييف تمــوت

كــوثــر:دانيــه آهـدي لاتبكــي انـا صــدقتـ انه دمــوعي جفـت لاتنــزليــها

دانيــه بكـيت بهــدوء وهيــا متعــوده على المصـــايب:انـا لله وانـا إليـه راجعـــون

حــن عليـها عــاصــم وهيــا تبكـــي

كـــان بيهـديها ..لكــن تـررد آنـه دانيــه تـــرده

كــوثر: لازم تنـزلي دانيــه على السعــوديـه ضــروري..تــرا أمــك تحتــاجك

وقلقـــانه عليـكي انتـي و دنيــــا ...تــرا خــالتي رحمــه نفسيتــها تعــبــانه بالمــره

انتــو من جهـه ونجــوى في العنـــايه المــركـزه مــرقــده بسـبب

الغيبــوبــه إلي جـــاتها في صــدمــه بـــانــه

دانيــه:لااااااااااااا حـــرام إلي يصيـــر

لييـش كـدا يصيــر معــانــا

نحنــا مــانطـلع من مصيبــه نــدخــل في شئ ثــاني

مــتى آحــس بـرااااااحـــه


كــوثــر:دانيــه لاتجــزعــي وتقــولي كــدا


هـاه ..دانيــه

دانيـــه... دااانييــه

الـوووووو.. داانيــه إنتـي معــآآآي على الخــط

الـووووووووو

طـــوووووطــ...طـــوط

قفــل الخـــط عـــاصـــم بعـد مــاطـــاح الجــوال

مـن يــد دانيــه وهــيـا تكــلم صحبتــها


جــلستــ دانيـــه في الجــسسسر

وشنطــتها طــاحــت من كتفــها ..وطـــرحتــها مــرميـــه في كتفــها

وهيــا تـــآآآيهــه..وضـــايعــه

و عيـــووونها تنـــزززل دمـــوع مثــل السيــلان

وتشهــق من البكــي

جــلس عــاصــم قبــالها وبجــديــه:داانيــه ..قــولي وراي آستغفــر الله العظيــم

دانيــه تبكــي من قلبــها:آستغـ,,فـر..الله,,العـ,,ظيـم

عــاصــم آرتـــاح شــوووي مــدام آنها آستجـــابت له:كـوويــس ..مــره تــاني

لاحــول ولاقــوه إلا بالله العلـي العظــيم

دانيــه تتخيــل قــدامـها نجــوى وبــانه و ولاء ودنيــا:لاحـــول ولاقـوه

إلا بالله العـلي العظيــم

عــاصـم:قــولي إلي يصيــر ليــا قضــىء وقــدر وانـه الله كــاتبه ليــا

دانيــه:إلي يصيــر ليـا قضــاء وقــدر وانـه الله كـاتبـه ليــا

عـاصــم:هـذا بــلاء من الله واختبــار ..لان الله يبـتلي عبــده وهــوا يحبــه

دانيــه حطـت الطــرحــه في شعــرها وعــدلته:هـذا بـلاء من الله وآختبــار

لان الله يبتـلي عبـده وهـوا يحبــه

عــاصــم ابتســم:هـا نكمـــل ولا حــاســه انـك كــويسـه

دانيـه تبتســم وتــوقف:لا كـويسـه وافضـل بكثـير ومــدري أيـش

كــنت راح آعمــل إذا كـنت منتـ فيـه؟؟

عـاصـم يمــد لها الكــرتـ:عشــان كــدا اقـولك خـذي الكـرت آمكـن تحتــاجيـني

آخــذت دانيـه الكـرت ونـاظـرته لي دقيقـه ورمتــه على النهـر ..

وقــالتـ:انـا مـو مـن النـوعيـه هــذي..لاتعـب نفسـك علشــان تـوصلي


(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))




أيــــش راح يصيــــــر بيـــن جــــابر و دنيـــــا

وإذا عـرف جــابر آنـه دنيـا آصــلا مــرت يـزيــد

وأخــت نجـــوى .....

راح يــرفـضها ولا لاء

و دنيـــا لييييش مـــاتبي جــــابر؟؟؟؟

و رشـــا راح تتغيــر معـــاملاتها بعــد مــاعــرفت مــن هيــا مــرت آخــوها؟؟


و دانـيييــه حيـــاتها في البـراازيـــل

راح تكـــووون مــع يحــيى ومـا لها في اليــد حـيله؟؟؟

ومـــلاحقــه عـــاصــم؟؟؟

ومكــالمــه صــاحـب الجــووري ورســـالـيه


أســـامـــه... راح يخبـــر الكــل ويفـاجئـهم آنـه

دنيـــا رجـعت لي سعــوديــه

ولا يسكـــت ومـايتكـلم؟؟؟؟؟



كــــده آكــتفيـــت......بتنــزيــل الـبـاااات

والبـــاقي عليــكم تعطــوني تـوقــاتكم

o.k




آقــابلـكم على خييييييير ......

فتــــ الشـــاطــئ ـــاة




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2017   #40


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7492
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





تتمــنى يكـون حـلم ولا يكـون حقيقـه


ليــشش هيـا بـذااات آختـــاروها

تتـزوج للمــره ثــــانيـه

ولاء مــرته وينـهااااا؟؟؟؟؟

ليـــش منهـا مـوجــوده...؟؟؟؟

يكـــون طـلقها ولا يتــزوج عليــها...

بس آخــرر مـــره لمن شـــفتها كـــانت تمـــدح فيــه طــوال الـوقتـ

حـتى انـها كــانت حــامــــل

بلقــافـه قــالت لي رشــا بصــوت منخفضـ: يعـني هـو بيتــزوج

على ولاء ولا طـلقها

رشـا بحــزن:انـا راح اقـولك السـالفه بعـديـن بسـ اول شئ وافقـي

دنيــا بهمـس:بس ولاء كــانت حــامــل مـ..

قــاطـعتها رشــا ومن بيـن آسنــانها:قلـت بعـدديـن

مـاينفع عند امـي نتكـلم

مـوضــي:شنـو قلتي؟؟؟


سـرحــت دنيــا خيـــالها لي بعيـــــد

زواج ...رجـل

سلطــه...أوامــر

وإذا زاد الأمـر..راح يستخـدم الضــرب والسـب معــاها

هيــا مــرتــاحــه في حيـــاتها...بــــدووووون رجــــآآآآل يتحكــم فيــها

هيــا المــرأة والرجـــل

بمجــامله:آعـذريني خــالتي انـا شـايله فكـره الزواج من راسـي

مـوضـي :ليـش مـاتبين تعرسين انتـي بنتـ وكـل بنت تبغـا تعـرس ويجيـها

واحـد حـلال..ويـا حلاكي يجـيكي واحـد دكتـور ومـزيون مثـل ولـدي


حســت دنيــا انه ريقـها وقفـ في بلعــومها

مــا تقــدر تنــزله

تتــــزوج من جــــابر .... ؟؟؟؟؟

صفــــــــات الشينــه كــلها فيـــه....

حتــى يـزيــد إلي كــرهته..كــان آحــسن منـه

كــان يجـــامــلها ويكـــون حنـــون احيــانــا

مـو هـــذا....الـدقــايق إلي كـــانت معــاه

مــاتدري ويــن راح يطــلع خشمـــه من كثـر غــروره

واحــد مـاهمه إلا كبـريائه وغطـرستــه...تتــزوجــة؟؟؟

كيييييف ولاء حبتــه...وكيــف عــآآآآآشت معـــاه


(( وكيــف.. وكيـــف... وكيــف ))


هــذولاء مــايــدروا ولا شئ عنــي


مــايـعرفوا إنـي زوجــه يـزيــد


ابتسمت ببرود وهيــا تنــاظــر في مــوووضــي .....

وفي مجــرها شيطـآآآآآن يلعـب في عـروقها لعـب...

مــو انـا إلي اتــزوج مـررره ثــاني


إذا عـــرفت مــوضــي ميــن أنا ..راح تتطـردني على الشـــآآآآرع

وتحـــرم تـــزوج ولــدها

مـوضـي تقيس نبض سكـوتها:هـا السكــوت عـلامـه الرضــا يعني مـوافقــه

دنيـا ببــرود وهيـا مستعـده تفجـر القنبـله في وجـها: بسـ يـاخــالتي

إنتـي لازم تعـرفين كــل شئ عنـي مستحيـل تـزوجـي وحـده لي ولـدك

ومـاتعـرفي انـي كنت قبـل متـزوجـه والحيـن آرمــله ...بصــراحــه كــان

ودي مــا أقـلك واغشـكم ..بسـ قلبي مـاطــاوعني لانك

طـيبـه وحـرام انـك تنخـدعيــن



متتتـــر بعيــد عنــهم..........

بــدووون مــاينبهـــون له

عيــونه على دنيـا بسحتقــــآآآآآآآآر

وهيــا تتكــلم عنـ نفسـها بجــرآة ..وبكــل وقـآآآآحـــه


انـا كنتــ متــزوجــه قبــل .... وآصــلا انا بــرازليــه

و.و.و

وامــي تــرجـع آفـريقيـه

و.و.و

كنتــ مـرريضــه بحآآآله نفسيـــه

و.و.و

وتعــرفي ميــن يــزيــد هـذا؟؟

مــايتحــاج آقـلكم مـييين هــوا؟؟؟

و.و.و

طــيب انـا كـنت مـرررته
و.و.و.و
و.و.و
و.و

والــواو مــــا تنهــي وهيـــا تتكــلم عنـ نفســها...

وتفتـــح لي مـوضـي ورشـــا صفحـــه مــذكــراتــها


هـآآآآذي هيــا إل آختــارتها نجــوى

علشــان تتنقــم لي يــزيــد

تكــووون مـرته


عـنـدها نجــوى ذوق تختـــــار وحـــده حــلوة تكـــون طـعم لي يــزيـــد

بعـد الكــلام إلي سمعتـه مــوضــي.... والحقيقــه إلي عــرفتها الحيييين

حــزنتـ عليــها ...وكســررت خــاطــرها مـررررره

مــرت بظــرووف صعبــه وهيــا في بــدايــه شبــابها ورحمتــها مـــره..

وهيــا تتعــاطـف معــاها:وامـــك وينــها الحيــن

دنيــا مــاعــرفت أيـش الكــذبــه إلي راح

تقـولها :امــمم انـا قلتـ ..اممم

رشــا بســرعه :جـالســه عنـد خـالتي فـريــده

مـوضـي بتعجــب:فـريـده؟؟ وانتي مـاقلتي انكم تقـربو لي عـايله سلمــان

دنيـا:نحنـا مـانقربلهم ولا لنـا صـله دم معـاهم بس جيـران

ومتعـوديــن على بعـض



رجعتــ جسمــها للكــنب تستــريح وهيــا تنــاظـر

في دنيــا وتهمــس شئ في أذن رشـــا



وإذا كــانتـ زوجــة واحــد مجــرم وراعـي مخــدات؟؟؟؟

إصــلا هيــا كــانتـ مــاتدري وهـوا آصـلا ضحكـ عليـها


وإذا امـها آفريقيــه وابـوها سكـرآآآن؟؟؟

أصـلا مــا تـاخـذ من امـها كثيـر ... ومــااتـربت مع ابــووها ..



وإذا رجعتــ للبـرازيــل مره ثـاني؟؟؟

آصــلا الظـروف جـات عكسها


وإذا كــانت في المصحـى النفسيـه؟؟

أصـلا إلي جـاها مو قليل من يزيـد



وإذا هيـا ارمـله؟؟

حـتى جــابر بعـد مثـلها ارمـل



وآكـــووووون غبيـــه إذا رفضتــها

مـوضـي ببتســآآآمــه :والله انتـي مــالج ذنــب إلي صــار لج يا حـبيبتي

وإذا رفضتج اخـاف بكره مـايجو خطـاب لكي

وخصوصا انج مرتـ يـزيـد ومـاكو احـد في ديـره مـايعـرف منـو

يـزيـد هـذا ... وبعـديـن انتـي تـوك صغيـره وشبــابيــه

وتبي تعـرسي وتفـرحي مثـل بـاجي البنـات إلي في عمـرك ..

ولازم يكــون رجــال في حيــاتك علشــان

تستقــريـن وبـاجــر مـاتعـرفيــن شنــو راح يصيــر لكـي

انـا مــابي آجبـرك على شئ مــاتبي..بسـ فكـري زيـن تـرا مـراح تــلاقي

مثـل بكـري المـزيـون جــابر

امـا أذا انتي مــوافقــه مبـدئيـا على المــوضـوع..انشـالله من بـاجـر راح اروح

بيـت فـريــده واخطـبج من امــك


رشـــا مسكــت يـد دنيــا:ونـآآآآآسـه راح تعيشـو انتـو

وكــوثـر معــاي في البيــت ونصيـر شـله

دنيـا مــا كــانت مــع رشـــا ...

كـــانت تعيــد كـــلام مــوضـــي كــل مــره في إذنـها

ليـش مــافكــرت في هــذا الشــئ......

إذا نمــت وصحيــت.. بكـره مــادري أيـش يصيــر لي؟؟؟

واذا جـريت ورا مشـاكلي ومشــاكـل غيــري

مــراح اتــزوج ولا افــرح

هـذي دانيــه إلي اصغــر مني...سجـلت بســرعه على جــامـعه

بتكمـل مستقبــلها...

وانـا أيـش عمــلت؟؟؟

بتـردد تحتــاج لي وقــت تفكــر في حيــاتها خــلاص:والله مـدري

يـا خـالتي بـديت آقتنـع بكـلامك بسـ آعطـيني

اليــوم افكـــر وانشـالله ارد لكـي خبـر


رشــا تـأيـدها:أيـووو مـامــا لانجــبرها على شئ خليــها تـرتــاح

وتنـــام وتفكــر كـووويس .. مـع انه المفـروض مـاتفكــري

لان عــريس الغفـله مـوجـود


جــابر بستخـفـاف:مــالغفـله إلا انتي ولي جنبــك ...وبعـديــن خليتـوها

تفكـر وتقـرر وانـا الرجــال مــالي كـلمـه... والله الدنيــا عجــب

مــوضـي:على شنــو تفكــر...انـا قلتنـ لك اني راح ازوجــك على يــدي

جــابر ينــاظـر في دنيــا ببــرود ويــرجـع ينـاظـر في امـه:بسـ نحنـا

ايش كــان اتفـاقنــا من البــدايــه..اني اخـذ وحــده تــربي ولـدي وبســـ

رشـــا بيـن نفســها بقهــر:الله يلعنـك تبغا تتطــير البنت من يـــدك

دنيــا كشــرت في وجــه ومنـها فـاهمـه ولا شئ

مـوضـي وعيــونها الشـرر:مــاودك تكمـل نص دينـك هاه... ولا مشتهـي

تظــل طــول عمــرك على هــذا الحـآآآآآآل

جــابر بحتقـــار وهـوا ينـاظـر في دنيــا :أيـوه آظــل طـول العمــر كـدا

ولا اتــزوج زوجــــه يــزيـــــد

حــاولتـ دنيــا تمســك آعصـــابها مـو هـوا إلي يستفـزها ويقـهرها :

كـانت غلطــه عمـري اني اتــزوجــته

جــابر :وراح تظــلي طــول عمــرك زوجــه النصــاب

صــرخــت دنيــا في وجـهه:يـزيــد مــو نصـــاب ولا نصـب على آحــد

جــابر رفـع حــاجـب:اها مــو نصــاب..بسـ إلي سمعتــه انه نصـب على

رجــال الأعمــال واخـذ شـركــاتهم _ ببتســامـه خبيثـه_ مثــل ابـو نجــوى

وبعــديـن تعــااالي ليـش تــدافعي عليـه؟؟

مسكــت راســها دنيــا وحــست بصــداع جــاها بسـبب جــابر... نـاظــرت

في مـوضـي إلي مـرتبكــه من كــلام جــابر ومقهــوره منـه:انـا طـالعه

الحيـن ورايحـه على البيــت

رشــا: تجـلسي في البيـت وحـدك لا والله مـااخليكـي ...

تعــالي عنـدي نــامي

دنيـا تمســك دمـوعها علشـان لاتفضحـها قــدام الكـل وخصـوصـا جـابـر

:لا آخـآآآآاف آضــايقكم

جــابر:تـرا البيــت كـله رجــال ويــن راح تجــلسي يعـني

مــوضــي اشــرت اصبــاعها لي للبـــاب: جـــــــــابر اطـــلع على بــرا

رفــع كتفــه بــلا مبـــاله:انـا طــالع اصـلا بــدون مـاتطـعوني كــرت

دعــوة بس حــبيـ....

قــاطعته مـــوضــي وهيــا تصــرخ:بـرااااااااا جـــــاااابر

جــابر انقهـــر انه امــه صــرخــت عليــه والســبب مــرت يــزيـــد...

نـاظــر في دنيـــا بسحتقــــار وطــلع من الغـــرفه

مــوضـي بحنــان:لاتــاخـذي على خــاطرج منـو تـرا جــابر كـدا في البـدايــه

بس بعــديـن يتغيـر إذا اتأقلم معــاكي مثــل ولاء بضبــط

رشــا:أيــوه لا تـاخـذي على كـلامه تـرا حتـى انـا اختــه يسـوي

فيـني آخــص من كــدا...

دنيــا كــانت بتـــرد..بس اتكلمــت مــوضـي:لاتستحــي تـراكي منـا وفينــا

اطـلعي على غـرفه رشــا ونـــامي

رشــا كملت :وبعـديـن انـتي تعبــانه و راجعــه من السفــر حقـه أيـه المشـوار الطــويل

تـرجعي على بيتـك في نصـ اليــل

دنيـا استسلمــت :آووكــي بــراحـتكم


\
/
\
/
\
/
/
\
/

رمـــت روحــها على الســـريــر وغمــضتـ عيــونها بتعـــب

آخــذت لها شـــور حـآآآآآآر...... ولبستــ بجـــامــه قطنيـــه

مــاتــوقعــت انه ولاء يصيــر لها كـــــدا

ولاء تمـــوت....ولـدها أيــش ذنبــه

ومـــوضــي من أول تخـطط تــزوج جــابر ولا جــاسم علي

وفي نهـــايه صــرت من نصــيب جــــابر

آنســدحــت رشــا جنبــها وقــالتـ:اشفيـكي ســاكتـه

دنيـا مغمضــه عيــونها:بفكــر في كــلامـك

لفتـ راسـها اتجــاه رشـا وقــالتـ:لازم في صبــاح اشــوف نجــوى وقعـد مـع

امــي لازم اجــلس عنـدها واهتـم فيـها

رشــا:ودانيـه راح تخليـها في البـرازيــل..؟؟؟

دنيــا: لا مـاخليـها لي وحـدها_ سكـتت_ والله مـادري يـا رشـا حــاسه اني

xxxxxxxة ومخـي ضـــارب بسـ الله يحـلها ويفـرج عن كـربتي وهمـي

رشـا جـلست وبهتمــام :يعـني راح تـرفضي جـــابر

دنيـا وهيـا مسـدوحـه وتنــاظــر في سقف:انـتي عـارفه أيـش صـار لنـا بضبط

وبكـلام امـك اقنـعتني على جــابر بســ في شئ يخــليني اتــردد في قـراري

رشــا :وهـوا؟؟

دنيــا:جــابر راح يستـلمني على طـلعه ونـزله ويــذلني كــل شــوووي بمـرت يــزيــد

رشــا: انـا ايش قلـت لكـي يـا دنيــا...ولاء صبــرت عليــه

وقــدرت تغيــره وخلتـه يحبـها

دنيــا جلستـ وبعصبيــه :ولاء كــانت تحبــه وانـا مــاحبــه ومستحيــل

راح اجـرب الحــب مـره ثـــاااني

بصـــوت هــادي عكـس عصبيتـها:انـا مــريتــ بتجـــربه في حيـــاتي ....

الاشيـــاء إلي صــــارت لي كــبرتـني عشــرين سنـــه لي قــــدام وسببـتلي

حـــاله نفسيــــه ....عشـــت آيــــــام صعبــــه وذقتـــ آصـــــــابع النــــدم

لمن لعـــبت مـع يــزيـــد..كــان مثـــل الكـــــابوس وراح خــــلاص ومـــا اتــمنى

ولا وحــــده تكــــون في مكــــاني

نـاظــرت في رشــا وعيــونها مغـرقه دمــوع :شفــتي الصخــور في البحـــر

لمـن الأمـــواج تضــــربها من جمـــيع الأتجـــاهات ومــــره تكــون

الامــواج قـــويــه ومـــره خفيــفه في نهــايه تكـــسر آجـــزاء الصخـــــور

دائمـــا حيـــاتي والــواقع إلي أعيشـــه تصــدمــني كثــييير وانــا آحـــاول

انـي آكـــون صـــامـــده وقــويــه امـــام ظـــروف حيـــاتي بســ في نهـــايه لازم

تكـــسر فيـني شئ...انـــا مـــوافقــــه على جــــابر مــو علشــــانه ولا علشـــان

ولــده آعـــرف انـي آنــانيــه في كـــلامي بســ صـــدقيني انا وافقـــت

علشـــان آحــط رجـــولي في الأرضـ وآعيـــش مــثل إي شخـــص...

احتـــاج لي رجـــل يحمــيني وآكـــون خــلف ظهـــره إذا طحــت في مشكـــله..

_ ابتسمـــت_ ابــغا يخــاف علي ويحــترمني إذا مــايحــبني ..

ابــغا آحمـــــل وآجـــيب آطفــــال يســـلوا وقـــتي كـــله ...صــدقـيني يـا رشــا

إذا جـــابر آهتــم فيــني والله آشيــله في عيـــوني وادلعـــه بسـ

ابــغا رجـــال يخـــاف علي

رشـــا مـــاقــــدرتـ تمســك دمــــوعها حضنتــ دنيــــا وهيـــا تبكــي

وتقــــول:آوعــدك انه جـــــابر راح يهــتم فيـكي بسـ إنتــي خليـكي معــاه

علشـــان ينــسى ولاء وتحبـــــوا بعــــــــض


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



جــالس على مكتبـــه وينــاظــر في صــــوره ولاء لمـن كــانو مملكيـــن

بجكيتـ النيـلي الغــامق إلي لبستــه وتحتـه فستــان أســود ضيـق

يــوصـــل تحتــ ركبتــها....وشعـــرها الأســود الحـريري إلي يـوصــل نصـ ظهـرها

ومــاسكــه ذراعـــه بــدلع ..

وطــااايــــره من الفـــرررح..لمـن راحــت معـاه بعـد الملكــه

على مجمــع الصيفـي بـلاس


جــابر:يـو يـا ولاء تــو النــاس تشتــرين للـزواج

ولاء تمــد بـوزها:يعـني متـى بنعـــرس جبـوووري مـو حـلوه نـاخــر الـزواج

جــابر :يـا حـبيبتي انتـي أول خـلصي المتــوسطه بعـديـن ربي يحلـها

ولاء:تتطـنز علي يـا دكتــور

جــابر:هههههه حـراااام عليـكي

*******

ولاء بفـــرح:جـــــااابر جـاابر تعــــال بســـررعه

جـــابر يجــي عنــدها في ســريــر:خيــر ايش فيكي تصـرخي

ولاء تمسـك يـده وتحطـها في بطـنها:بيتحــرك منت حـآآآآآس

جــابر وهـو يحــس بـرجـوله وهـوا يـرفـز على خفيفـ: فـديـت الضـربـات

إلي يضـرب امــه

مسكــت ولاء بطـنها وقــالتـ:حـآآســه انه إلي يجـي ولــد مـو بنتـ

جــابر: فسـرتي ولـد علشــان يـرفز في بطـنك امكـن تكـون بنتـ عـربجيـه

ولاء تضـربه على صـــدره بالقــوه:لاتقـووووا كـدا جـــااااابر

جــابر يهـديـها وحضنـها:خـلاااص خــلاااص امـزح معــاكي مــاقلتـ شئ

***********

مستحيـــل تكــون وحــده تاخـــذ محــل ولاء

والمشكــله ميــن إلي يكــون مكــانها؟؟؟

مــرت راعـي مخــدرات.. وطـالعه من مستشفـى نفسيـه ..وأجنبيـه ..ومقطــوعه

من الشجــره..لا عنـدها لاخــال ولا جـد ولا عـم وابـوها سكـران..

قــام من مكتبــه لمن سمــع صــوت ولـده أيمـن يبكــي

أخـذ الرضــاعه بيـرضـعه لكـن رضـاعته فـاضيـه

طـلع من غــرفته ونـزل على المطــبخ


(($~أجنبيـات في المجـتمع ~$))


"]:انشــالله إذا طـلعت من الجـامعه بكـرا راح أكـلم بابا على مـوضـوع السفـره

كـوثـر:وإذا مـاوافق على سفـريتك للسعـوديـه

دانيـه:لا مـا عليكي إذا خـوفته بي دنيـا راح يخـاف ويـوافق غضـبن عنـه

كـوثـر:ههههه مـره يخـاف من دنيـا

دانيـه:إلا مـسببـه له رعـب في حيـاتـه..بسـ عـرفت تـربيـه آحـسن من امـي هههه

كـوثـر:هههه آوكـي خلينـا في المـهم الحيـن...الجهــاز جنبـك

دانيـه:yes..وفتحتــه كمـان

كـوثـر:راح تشـوفي سـطح المكـتب بـرنامج المسـن..أفتحـي وآكتبـه الاميـل إلي أعطيتـك

هـوا وتحتـه البـاسـورد ودخـلي

دانيـه هـزت راسـها وعمـلت إلي قـالت لها كـوثـر ودخـلت المسـن وثـواني

وجـاها آضـافـه من ظــل القمــر وعمـلت مـوافق


كـوثـر:آوووكـي راح أكـلم على المــسن يالله مع سـلامـه

دانيـه:مـع ســلامـه

قفـلت الخـط.. ونـزلت السمـآآآعــه من آذنـها

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
مـرحبآآ ..مـرحبتـين..3 مــراحــب

_______
بليـز ون منيـت ...

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
آوووكـي خـذي وقـت


لقــد تـم تغيـر حــالته من _____ إلا

& $ Danino… Jast For yoou )) (( $&


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
هههههههه آحـلى يـا عـالم من آختيـآآآآآري


& $ Danino… Jast For yoou )) (( $&
آعجبـك أنـا..المهم آعطـيني آميـلات البنـات

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
آووووكـي دقــايق وراح آكتبـه ..


دقـ بـــاب غــرفتها... آتــأففتـ دانيـــه وراحــت وراى البـــاب:نعـــــــــــــم

يحـيى:نعـــامـــه تــرفـزك آفتحــي البـــاب

دانيـه عــرفت من صـــوته آنه سكــران:خـلي النعــامــه تفتـحلك البـاب

يحـيى:خـلاص آســف..بسـ عنـدي لغــز ابغــاكي تحليــه

دانيـه:والله انـك فـآآآضــي ..الحيــن جــاي عنـدي علشــان تقـوله لغـز

يحـيى:أيـش اســوي جــالس آفكـر في لغــز ومـاعــرفتـ آحـلـه...

قــاطعتـه دانيــه بنـرفـزه:آووكـي بسـ آخــلص وقـول لغـزك

يحـيى:تخـيلي أنـك تفـاحـه وقبـالك ذيـب ومفتـــاح السيــاره ضــايع

وبـاب المطـعم مسكــر؟؟ أيــش راح تســوي

دانيــه فتحــت فمـها وكتمــت ضحكتــها

من كثـر شــربه للخمـــر وسهــآآآرته في ليــل صــــار محــشش ببـــراعــه

نـاظــرت دانيــه لي آشعــه الشمــس البـآآآرده تــدخـــل على غــرفتها

قــالتــ من وراى البــاب : مــدري السـؤال صعـب ومــاعــرفت آحــله..

وثــاني شئ الشمــس طـلعت ومــ

قــاطعـها يحـيى وهـوا ينـزل من درج:الشمـس طـلعت؟؟ دخليـها وسكـري البـاب

دانيــه ضحكــت عليــه لمـن يكـــون مخــه ضـــآآآرب

رجـعت على المســانجــر ..ولقتـــ


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
هـذا آميـــل أفنـان ورشـا وتغــريــد ..أضيـفهم مثـل مـا علمتـك آووكي

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
هــذا كـله بتعمـلي أضـــافه والله أنـك بطيئــه يـا دانيـــه

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
الووووو دانيـــه وينــك ..وينـك دانيــــه...

أنتـي معـــاي ولا مشغــوله


((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
طــيب انا أوريكـي يـا حقيــره..يالله انـا طــالعه ابـغا انـام علشــان على ســاعه

8 رايحـه عـند نجـــوى..إلا صــح هيـا دنيــا وصـلت مكــه ولا لســه؟؟؟؟

((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))
دااانييييييييـه..أنا آوريكــي يـا حقيـــره بسـ أقــوم من نــومي

واوريكـي شغـلك..يالله مــع ســـلامـــه


لقـــد تــم خـــروج .. ((& ظــــــــ القمــــــر ـــــل &))



دانيــه:يـوووو يـاويلي منـها..خـليني أضيـف البنــات..وأصـلي واجهـز للجـــامعه

قفــلت اللبـ تــــوب بعـد مـاأضــافت البنــات عنــدها.. واتــوضــت وصـــلت

للفجـــر..بعــد مـاخلصــت ..لبســـت تنـــوره جنيــز طـــويـله وعنـدها فتحتــه

من ورا صغيـــره وبلــوزه حمــره ســاده وفــوقها جكيتـ جنيـز فــاتح ..

آخــذت شنطــه حمــرا كبيـــره من كـاشا كـاشـا وحطــت كتبــها وجــوالها ومــرايتـها

لمــت شعـــرها على ورا ولبستـ فــوقه ربطــه خفيفــه تمســك شعــرها

من قــدام ولبستــ فــوقها طــرحـه حمــرا ..

طــلعتــ من البيــت بعــد مــاحصنتـ نفســها ...وراحـــت على جــامعتــها

مــلابسـها عــاديــه وبسيطــه مـع أنه معظمـها مـاركــه عـالميــه..

بسـ لانــها مــاتحــب تتشيــك وهيــا طــالعه من البيــت علشـــان

لاتـلفت الانتبـــاه..حــتى مكـ أب وعطـــور مــاتحــط ولا تتعطـــر

سمعــت نغمــــه جــــوالها وطــلعت جــوالها من شنطــها وطــلعت رســآآآاله

(( صبــآآآآح الخيـــر لي آحــلى ورأق وأجمـــل مخـــلوقه

على وجـــه الأرضــ كـــله

تــضـنيـن إنـي ابـــالغ في كـلامــي؟؟؟؟

لا والله مـا ابــالغ ولا آكــذب ولا آجـــامل

أنــا صــــــريـــــــح

حـــتى في حبـــــك صــــــريـــــح...

تصـــدقي إنـي من كثــر حبــك آغـآآآآآآآآر عليـكي...

مــــــــــــن ...

آنفــاســك إلي تــدخــل في صــدرك..آغــــار عليـها

حـتى الخــاتم إذا سكــن في آصبــــاعك..

وصحبـــاتك واهـلك إذا نــادوكي بإسمـك ....

والمطــــر إذ لامــــس راســـك...

ولــو عيـــونك تــدمــع

بـــرضــو آغـــــار عليــها..لانـها تنـــزل على خــدودك

وتمسحيــها بعــد بيــدك

وكـــــــــــــــــل هـــــــــــــذا وانــا آغـــــــــــــار عليكي

وتـــــــــــلومـــــيني بعـــــــد عـلى

حبـــــــــــــــــــــــــــــــك


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))


عــامـله آثنيـن على فـوق ومــربـوطــه بشـرايـط فراشــات بيضــه

وفستــانها الابيضـ وعليــه ورود ورديـــه

والابتســامـــه إلي مــــايله فمــها

:أشـــــــــــــــــــــلايــكم

فــريــده:الله شكـلك يجـنن يـا تــولان كـأنـك عــروســه

تــولان تضحكـ بخجــل:لاح تجــي مـع مــامــا الحفــله حقــتي

فـريــده:لا مـاقــدر لان ريحـه مـع خــالتك رحمــه على المـستشفــى

تـولان:انتـو كـل يــوم تـلوحــو المـستشفـى ..حـتى كــوثــل مـلاح

تــلوح معــا مـامـا الحفــله

فـريـده:وليــه مــاتــروح اليــوم مــاعنــدها جــامـعه

ســوزان تــدخـــل:كــانت على الكبيــوتـر ونــامــت قبــل شـوووي تقــول

تعـبــانه ومــاتبغـى ولا أحــد يصحيــها

فـريـده:بـراحتـها والله خـلي سهـرها ينفعـها

الجــده:منـو على ميــن بتتكـلمـو

تــولان تــروح عنـد جـده كــوثــر:داده تـلوحـي معــاي على روضــه

الجــده:شنـو تــروحــين روضــه الـرســول والله أخــر مـره رحتــها قبـل 15 سنــه

تــولان تــرمــش بعيــونها بستغــراب:داده أيــش تقــولي انتــي؟؟

الجـده:وشــو مجنــونه قبــالك ولا بهـرج الانعليـزي حقـه الكفــار

تــولان تضحك:أيـش انعليـزي هـذا

آويــس يضجكـ:شكـلو وحـده من آكـلاتـها

الجــده:لا مـو أكـل هـذا هـرج الكفـار إلي يـرطنــوا

تـولان كشــرت وسكـتت ومــافهمــت عليــها

أويــس:جـده ويـن زوجــك

ســوزان:أويـــــــــــس عيـــب

الجـده:لا خليـهم يعـرفــوا كـل شئ

أويــس:طــيب ويــن عيــالك كـلهم..ولا مـاعنـدك عيــال

الجــده:إلا كــانو عنـدي بنتيــن بسـ مـــاتــو لمـن كــانو صـغار

تــولان بفــرح :همـا عنــد بــــــانـــه

الجــده:لبـــانــه..والله مشتهـيا لبــانه مستكــى


دخــلت رحمــه:الســلام عليــــكم

الكـــل:وعليـــكم الســــلام


رحمــه وهيــا مــاسكــه عبـــايتها:يالله فــريــده نـــروح

فـريــده:الســاعـه 6 بـــدري

رحمــه:ايشـ أســـوي أخــــاف نــروح متــأخـــر ونجــلس عنــد نجــوى

ربـع ســاعه ويطــردونـه الممــرضـــات

فـريــده:راح نــروح بعــد نـص ســاعه بسـ أول شئ خلينــا نفطـــر ..

أويــس ولا تـــولان رحـــو صحــو أســامـــه

آويـــس وتـــولان يجــــروا بســـرعه ويفتحـــوا البـــــاب بالقــــوة

تـــولان تطـلع في ســـريـــر وتصــــرخ:أسـآآآآآآآآمــــــــه يالله قــــــــــــــوم

أســـامـــه يفتـــح عيــــونه:نعــــــــم أيـــش مـــدخـلكم الغــــرفه؟؟

آويــس:مـامــا فــريــده قــالت صحــو أســامـــه

أســـامـــه يصـــرخ:منـي قــايم ويالله اطــلعوا على بــــــــرا

تــولان بعنــــاد:لاااااا

وصــــــــــارت تجــــري في الغــــرفــــــه وتصـــرخ :قـــــــــــــــــووووووم

أســـــــــــامـــــه قــــوووووووووووووووم

عجبتـــه آويـــس وصـــــار يجــــري وراهـــا ويصـــــــرخ

أســــــــامـــه قـــــام من ســــريــــر وانفجــــــــر عليــهم:بـــــــــرااااااااا ولاااااا

راح أضـــــــــربكم

خــــافـــو الصغـــــــــار وطـــلعو بـــــرا غـــــرفته

رجــع آنســــدح مــــره ثــــاني...يبي ينــــــام بس النـــــوم مـــو راضــي يجــــي

جـــلس في ســـريـــر وهـو مكشـــر وخـــلاقــه مقفــــله

بعــد مـاطيـــرو النـــوم من عنــده

بســ مــزاجـــه آتغيــــر لمــن سحـــب جـــواله وارســـــل لي دانيـــه رســـــاله



:رشـــا يالله قــوووومي من النــوم

رشــا:خيـر دنيــا أشفيكـي تصحـيني على صبــاح الله خيـــر

دنيــا:نـعم؟؟تبيـني أجــلس في غــرفه لي وحـدي وبعـ..

قــاطعته رشــا وهيــا تغطـي وجـها بالبطــانيــه:آنـزلي تحــت مــافي ولا أحــد

في البيــت أخــواني كــلهم في عمـلهم

دنيا :ابغــا مـــلابسـ علشـــان آغيـــر بجـــامتي

رشـــا تــدفن وجـها في المخــده:عنــدك الــدولاب خـــذي

إلي تبيـــه وقفــلي اللبــه وطـــلعي

دنيــا وهيــا تفتـــح دولابــها:طـــرده محتـــرمـــه

حطــت أصبـــاعها في فمـــها وعيــــونها على الــرفـــوف


و محتــــآآآره أيــش تلبــــس

لازم تـــلبس شئ محتــــــرم

علشـــان لاتشــــوه صـــــورتها عنـــد مــوضــي وولـــدها

وبعـــد جـــاســم ملتـــــزم يعــني المـــوضـــوع يشجعـها أنـها تستــر نفســــها

لبســت بلــــوزه بيضــه مخطــطــه بالأســود وبنطـــلون جنيــز واســـع ...

ولمــت شعـــرها بشبـــاصــه بيضــه كبيـــره..

راحــت على تســـريحـــه رشـــا وهيـــا تـــدور على شئ خفــيف تحطــــه

حطــت قـلوز وردي نــــاعم واتعطـــرت بعطــر نـــاعم

بعــد مـاخلصـــت قفــلت اللبـــه وطــلعت من غـــرفه رشــــا

ونــزلتــ على الـــدرج:خـــــــااالــتي ...خــــــــااالتي



جـــابـــر وهــوا يفطـــــر :الحـقي عليــها قبــل لاينقطــع صـــوتها

وهيـــا تنـــاديكــي

مــوضــي بتهـــديـــد:وبعـــــــديـــــن ويـــــاك جــــــــــابر ..

خــلي خـــاتمتـج زينـــه ..لاني رايحـــه اليـــوم واخطـبها لــج رسمــــي

جــــابر انســد نسفــه وهــوا يفطــر

جـــاســـم قــــام :أوكــي انـا طـــالع الحـــين

مــوضـــي:والفطـــــورمــــراح تتـــريق؟؟

جــاســم:راح آخــذ لي شئ على الطـــريق..خــلي البنــت تدخـــل وتفطــــر

وانـت جــــابر قــوم يالله خـلي البنــت تــاخــذ راحتــها


سمعـــت دنيــــا صــــوت في غـــرفه الطعـــــام...

مسكــت كــالون البـــــاب بتفتحـــه...بســ وقفــها صــــوت جــــابر الخـــشــن

جـــابر يــــرجع جسمــه للكــــرسي ويقــــول:تــرا حــطي معلـوميــه في راســـك

..أمــس كـــانت معـــاي بــدون طــرحــه

مــوضــي:مــو انته دخــلت عنـدنـا فجأه وفجعتــ البنيـــه

جـــابر:مشـــالله علمتــك حـــتى الكــــذب...تـــرا هــاذي إلي أسمــها دنيــا

ولا أخــرى مــاتعــرف أيــش يعــني تتغطــي على رجــال آجــانب

واكيــد مليــون رجـــال شـــافها وانـا مــابغى اتـــزوج

وحـــده الكـــل شـــافها


شـــدت على الكـــالون بالقــــوه..كــانت راح تـــدخـــل وتصـــــرخ في وجـــه

بســ اتـــراجعـــت واخـــذت نفــــس

قبـــــل لاتســـوي شئ وتتهــــور فيـــه وتنــــدم طــــول عمــــرها

طـــلعتــ على غـــرفه رشـــا وأخـذت طــرحتــها الســوده ورمتــها على شعـــرها

ونـــزلتـــ تحـــت وفتحــت البــــــاب

وشــــافتــ قبــــالها جـــــــابر

نـزلتــ عيـــونها لانـه ينــاظـــرها وبهمـــس:صبــــاح الخيــر

جـــابر بنفــس همـسها:صبـــاح الــزفتـــ

مــوضـــــي:هـــــلا دنيـــــا تعـــــالي آفطــــــري

دنيـــا دخـــلت وهيـــا مطنشـــه جــــابر وعمـــلت كــأنــها مــاسمعـــت شئ

جــلســت جنــب خـــالتها وببتســــامـــه:كيــفك خــالتي وايـــش اخبــــارك

مـــوضـــي:والله زينـــه..هــا مــتى حــــابه نـــروح عنــد امــج

جــــابر رجـــع عنــدهم:ومـــن يــوديــكم آنشــــالله

مــوضـــي وهيـا تصــب لي دنيـــا شــاهي:الســـواق

جــابر:انـا ارسلـت الســـواق يســوي لي كـم شغـله..تعـــالو اركبـوا معــاي السيــــاره

مــوضـــي:دقـآآآيق خـلي دنيــا تتــريق

دنيــا وهيــا تشـــرب:لا خلينـــا نــروح الحيــن مشتــــاقه اشـــوف امـي

جــابر:لا كـلي ولي يعـــافيكي تــرا جـسمـك كـله عظـــم

دنيــا نــاظــرته بحتقـــار وكمــلت شــرب شــاهي

جــابر جــلس قبـــالها وعلى وجـــه آكبــر آستهــزاء وهـوا ينــاظــرها

وهيـا متحجبــه:من متــى الحجـــاب المــزيــف..ولا مــتى أسلمــتي

مــوضــي نــاظــرته بحقــد..

دنيــا حطــت الكــاســه في طــاوله بالقــوه ووقفــت :البــس عبــايتي

وانـزلكم الحـييين


وطـــلعتــ بســـررعـــه

بـــدون تسمــــع رد لي مــــوضــي

وتعلــيق من جــــــابر



مـوضــي :وبعــديــن ويــاك مـتى راح تبطـل من حــركـه البـزران

طــلع السجـآآآآره من جيبـــه وشغــلها

مــوضــي بعصبيـــه:آحتـــــــررررمني على الأقـــل

وقفــ جــــابر وبــــدون نفـــس:انتظـــركم في سيــآآآآره

وطــــلع من البيــــت

مــوضـــي بقهــــر:هــذا راح يقتــلني يجلطـني حـــسبي يالله عليــك يـا جــابر

نــزلتـ دنيــا بعبـــايتها وشنطــه في يـــدها:يـوو خـــالتي لســه مــالبسـتي عبــايتك


البـرازيــل __ بـارسيـلوس

رمـــت راســها على طـــآآآولــه..بتعــــب

يـــومــها في الجــامــعه زفــت وممـــــل

لأن دكتـــوره طــلبت منـهم عمــل صحــفي

فتحــت شنطـتها الحمـــرا وشغـــلت الكـــاميـــرا

مــا تعـــرف أيـــش تصــــور بضبــط؟؟

ولا تحــب التصــويــر ولا الكــاميـــرا...

بس دراستــها تجــبرها انـه الكــاميـــرا تكـــون مثــل ظــلها

عشـــان إذا صــــار شئ..أو حـــدث مــهم

تصـــــور على طــــول

مــدت بـــوزها شبـــريـــن..

هيــا تحـــب تعمـــل لقـــاء صحــفي..أو تكــــون مــذيعـــه في تلفــــاز ..أو مـــراســله

حطــت الكـــاميـــرا على طــــآآآولـــه الطعـــــام


وعيــــونها على زجــــاج الشــــــآآآآآآآآرع ..ســـرحــــانه

دنيــا وصـــلت السعــوديــه ولا لســــه؟؟

طـــيب ليــه مــا دقــت علي وطـمنتـني...

كــويــس أنـه بكـــره وبعــد بكــره مـا عنـدي جــامــعه...

لازم أنــزل على السعـــوديـــه..أشـــوف أحـــوالهم


صحــيت من ســرحــآآنه لمــن شمــت عطـــر إســكــادا الرجـــالي

بمـلل:خـيييييير عــاصــم

عـــاصـــم ببتـــســـامــه:الخيــــــر بوجهــك يـا دانيـــه

دانيـــه:وجــهي مــا عـــرف الخيـــر لمـن شفتــك

عــاصـــم يجـــلس قبـــالها:هههه مقبــــوله منــك

جـــاه النــــــادل وحطـــ طــــبق سنـدوشــت ستيــك مــع

المشـــروم قبــالها ومـعاه عـلبه كــاكــولا


عــاصــم:the menu,please

(( قـــائمـــه الطعــــام لـو سمحــت ))

أعطــــاه النـــادل المنيـــوم


نـاظــرته دانيــه بنـــص عيـــن وهيــا تفتـح الكـاكــولا

نـــآآآوي بعــد يفطــــر معــــآآآآآي

مــاشفــت في حيـــآآتي واحــــد لصقــــه مثـــله


عــاصــم: I would ilke to have french toast
triangular ,please

))ممكــن مثلثـات التـوسـت الفـرنسيــه((


النـــادل كــتب طـــلبه وراح

حطــ يـــده الأثنيـــن على طـــآآوله وعيـــونه على دانيـــه

:لـيييش طــلعتي من الجــامـعه بــدري

دانيــه مطنشتــه وهيــا تــاكــــل

عــاصــم:طـــيب ردي علي مـني لـوح قبــالك

دانيــه نـاظـرته بحتقـــار ورجعــت كمــلت أكـلها

جــاه النـــادل وحطــ أكــله قبــــاله وراح

:تـــدررري إنـي جيعــــان مـــره

دانيـه بعــد مـاخلصــت أكـلها مسحــت فمـها بالمنــديــل وقــالت:

يالله عـن أذنـك

عـاصــم:نــعم ويــن رايحــه ...تبيـني أكــل وحــدي

علقـــت الكــاميـــرا على رقبتـــها ووقفــت:انـت عـزمـت نفسـك بنفســـك

دفعــت حســابها وطــــلعـت مـن المطــعم

/
\
/
\
/
\
/
\
/


:انــته متـــاكــد أنـك مـنت رايــح معـــآآآآآي

يحــيى وهــوا يحــط شنطـتها في سيـــآآآآآره: ولا في الأحـــلام أفكـــر

جــلستــ في سيـــاره قـــدام وقـــالتــ: وبنتــك مـــراح تشـــوفها

يحــيى يــركــب السيـــآآآره ويشغـــلها:أيــش تقـووولي؟؟

دانيــه:قــلت مــراح تشـــوف نجـــوى تــراها في غيبــوبــه

يحــيى:آنشــالله راح أجـي في عــزاها

دانيــه:فــال الله ولا فـــالك

أنســدحــت في الكــنب وهيـــا تنـــاظــر في نـــآآآآآس

مــــرت ربــع ســاعــة وهمــا ســـاكــتين

طــلعــو مــن بـارسيــلوس ومـــاشيــن عــلى طـــريق مـــافيــه لا نــاس

ولا حيــونــات بسـ صحــراء ومحطـــــات

يحــيى مشغـــل الـراديــــوا ويسمـــــع لي تعــليق الريــاضـي

بيـن فـريق ســانتـــوس و فـريـق ريـال مـدريــد

مــدت يـــدها للمسجـــل و قفــلته

يحــيى بعصبيــه:هــي لـيييش قفــلتي مــانتي شــايفه أني جــالس أسمـــع

دانيــه:مــافهمــت أيــش يقــولو وبعـــديــن بتكــلم معــاك

يحــيى:كـييف مـا تفهمــي هــذولا يتكـلمـــوا لغتــك البـرتغــاليــه

دانيــه:مــافهـم بـرتغــالي..انـا حــدي أنكـليزي..

إلا بسـألك ويــن عمـتي سيــوبي

يحــيى:والحيــن مــين فتــح سيــرتها هــذي بعــد

دانيــه:أنـته مـا عنــدك بسـ أخــت وحــده..ويــن أهـلك

يحـيى:أقـــول نهــايه عمــري جـــالسـه تحــآآسبيني

دانيــه:انـا مــا أحـاسبك بس أبغــا أســأل عــن أهــلي

يحــيى:هــذي شـــؤون عــائليـه مــو لازم تعــرفي

نـاظــرته بقهــر وبيــن نفســها..مجنــــون مـا تنـــلام

دانيــه:أنـت تفتكـــر أخــتي إيمــي ؟؟

يحـيى بختصــآآر:لا

دانيــه:تفتكــر أخــر مــره سكـرت

يحـيى:آمـــس


مـــر السكـــــوت للمـــــره الثـــآآآآآآنيــــه


يحــيى:قبـــل كــم يـــوميـــن ولــد عمــك ســأل عنـكم؟؟

دانيـــه لفتـ وجـها مستغــربــه:ولــد عمــي؟؟مــن هــوا

يحــيى:مــا تعــرفيــه في الإمـــارات يشتغــل بحــآآآآر

دانيــه بفــرح:حــركــآآآآت عنــدي عيـــال عــم بحـــآآريــن

يحــيى:أيــش تعـــرفي نحنــا عــايلتنـــا مــراكـزهم عــاليـه

بس نسكــت علشــان الحســـد

دانيــه بخـبث :إيــه بــايـــن حــتى حـتى منـهم مـايشتغــلو ويشــربـو خمــر

يحـيى بنصـ عيــن :أيــش قصــدك

دانيــه :قصــدي واضــح

يحـيى :أكــيييد نحنـــا مشهـــوريـــن مـو كفـــايه واحــده

من عــايله متــزوجــه واحــد الشــرطـــه تـــلاحــقه وتــاجــر مخـــدرات

ويمــلك شقق تجـــاره والثــانيـــه حــــامــل من سفـــاح

دانيــه:لـــــــو سمحـــت هـــذولا بنـــاتك لاتتكــلم عنــهم

يحــيى:وانـا ابـوكي لاتتكــلمي عنـي كــدا

رجـــــــــع الصمــــــت مـــــــرره ثــالثــه

دخـــلوا على مــدينــــه مـانواس ..وأتـــــوجــهو على المطـــــــــار ..

خــلــص يحــيى أجـــراء الطيــــاره حقــة بنتـــه وأخــذت شنطــتها دانيـــه

وطـــلعت على طيــــآآآره



عــامـله آثنيـن على فـوق ومــربـوطــه بشـرايـط فراشــات بيضــه

وفستــانها الابيضـ وعليــه ورود ورديـــه

والابتســامـــه إلي مــــايله فمــها

:أشـــــــــــــــــــــلايــكم

فــريــده:الله شكـلك يجـنن يـا تــولان كـأنـك عــروســه

تــولان تضحكـ بخجــل:لاح تجــي مـع مــامــا الحفــله حقــتي

فـريــده:لا مـاقــدر لان ريحـه مـع خــالتك رحمــه على المـستشفــى

تـولان:انتـو كـل يــوم تـلوحــو المـستشفـى ..حـتى كــوثــل مـلاح

تــلوح معــا مـامـا الحفــله

فـريـده:وليــه مــاتــروح اليــوم مــاعنــدها جــامـعه

ســوزان تــدخـــل:كــانت على الكبيــوتـر ونــامــت قبــل شـوووي تقــول

تعـبــانه ومــاتبغـى ولا أحــد يصحيــها

فـريـده:بـراحتـها والله خـلي سهـرها ينفعـها

الجــده:منـو على ميــن بتتكـلمـو

تــولان تــروح عنـد جـده كــوثــر:داده تـلوحـي معــاي على روضــه

الجــده:شنـو تــروحــين روضــه الـرســول والله أخــر مـره رحتــها قبـل 15 سنــه

تــولان تــرمــش بعيــونها بستغــراب:داده أيــش تقــولي انتــي؟؟

الجـده:وشــو مجنــونه قبــالك ولا بهـرج الانعليـزي حقـه الكفــار

تــولان تضحك:أيـش انعليـزي هـذا

آويــس يضجكـ:شكـلو وحـده من آكـلاتـها

الجــده:لا مـو أكـل هـذا هـرج الكفـار إلي يـرطنــوا

تـولان كشــرت وسكـتت ومــافهمــت عليــها

أويــس:جـده ويـن زوجــك

ســوزان:أويـــــــــــس عيـــب

الجـده:لا خليـهم يعـرفــوا كـل شئ

أويــس:طــيب ويــن عيــالك كـلهم..ولا مـاعنـدك عيــال

الجــده:إلا كــانو عنـدي بنتيــن بسـ مـــاتــو لمـن كــانو صـغار

تــولان بفــرح :همـا عنــد بــــــانـــه

الجــده:لبـــانــه..والله مشتهـيا لبــانه مستكــى


دخــلت رحمــه:الســلام عليــــكم

الكـــل:وعليـــكم الســــلام


رحمــه وهيــا مــاسكــه عبـــايتها:يالله فــريــده نـــروح

فـريــده:الســاعـه 6 بـــدري

رحمــه:ايشـ أســـوي أخــــاف نــروح متــأخـــر ونجــلس عنــد نجــوى

ربـع ســاعه ويطــردونـه الممــرضـــات

فـريــده:راح نــروح بعــد نـص ســاعه بسـ أول شئ خلينــا نفطـــر ..

أويــس ولا تـــولان رحـــو صحــو أســامـــه

آويـــس وتـــولان يجــــروا بســـرعه ويفتحـــوا البـــــاب بالقــــوة

تـــولان تطـلع في ســـريـــر وتصــــرخ:أسـآآآآآآآآمــــــــه يالله قــــــــــــــوم

أســـامـــه يفتـــح عيــــونه:نعــــــــم أيـــش مـــدخـلكم الغــــرفه؟؟

آويــس:مـامــا فــريــده قــالت صحــو أســامـــه

أســـامـــه يصـــرخ:منـي قــايم ويالله اطــلعوا على بــــــــرا

تــولان بعنــــاد:لاااااا

وصــــــــــارت تجــــري في الغــــرفــــــه وتصـــرخ :قـــــــــــــــــووووووم

أســـــــــــامـــــه قــــوووووووووووووووم

عجبتـــه آويـــس وصـــــار يجــــري وراهـــا ويصـــــــرخ

أســــــــامـــه قـــــام من ســــريــــر وانفجــــــــر عليــهم:بـــــــــرااااااااا ولاااااا

راح أضـــــــــربكم

خــــافـــو الصغـــــــــار وطـــلعو بـــــرا غـــــرفته

رجــع آنســــدح مــــره ثــــاني...يبي ينــــــام بس النـــــوم مـــو راضــي يجــــي

جـــلس في ســـريـــر وهـو مكشـــر وخـــلاقــه مقفــــله

بعــد مـاطيـــرو النـــوم من عنــده

بســ مــزاجـــه آتغيــــر لمــن سحـــب جـــواله وارســـــل لي دانيـــه رســـــاله


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))

:رشـــا يالله قــوووومي من النــوم

رشــا:خيـر دنيــا أشفيكـي تصحـيني على صبــاح الله خيـــر

دنيــا:نـعم؟؟تبيـني أجــلس في غــرفه لي وحـدي وبعـ..

قــاطعته رشــا وهيــا تغطـي وجـها بالبطــانيــه:آنـزلي تحــت مــافي ولا أحــد

في البيــت أخــواني كــلهم في عمـلهم

دنيا :ابغــا مـــلابسـ علشـــان آغيـــر بجـــامتي

رشـــا تــدفن وجـها في المخــده:عنــدك الــدولاب خـــذي

إلي تبيـــه وقفــلي اللبــه وطـــلعي

دنيــا وهيــا تفتـــح دولابــها:طـــرده محتـــرمـــه

حطــت أصبـــاعها في فمـــها وعيــــونها على الــرفـــوف


و محتــــآآآره أيــش تلبــــس

لازم تـــلبس شئ محتــــــرم

علشـــان لاتشــــوه صـــــورتها عنـــد مــوضــي وولـــدها

وبعـــد جـــاســم ملتـــــزم يعــني المـــوضـــوع يشجعـها أنـها تستــر نفســــها

لبســت بلــــوزه بيضــه مخطــطــه بالأســود وبنطـــلون جنيــز واســـع ...

ولمــت شعـــرها بشبـــاصــه بيضــه كبيـــره..

راحــت على تســـريحـــه رشـــا وهيـــا تـــدور على شئ خفــيف تحطــــه

حطــت قـلوز وردي نــــاعم واتعطـــرت بعطــر نـــاعم

بعــد مـاخلصـــت قفــلت اللبـــه وطــلعت من غـــرفه رشــــا

ونــزلتــ على الـــدرج:خـــــــااالــتي ...خــــــــااالتي



جـــابـــر وهــوا يفطـــــر :الحـقي عليــها قبــل لاينقطــع صـــوتها

وهيـــا تنـــاديكــي

مــوضــي بتهـــديـــد:وبعـــــــديـــــن ويـــــاك جــــــــــابر ..

خــلي خـــاتمتـج زينـــه ..لاني رايحـــه اليـــوم واخطـبها لــج رسمــــي

جــــابر انســد نسفــه وهــوا يفطــر

جـــاســـم قــــام :أوكــي انـا طـــالع الحـــين

مــوضـــي:والفطـــــورمــــراح تتـــريق؟؟

جــاســم:راح آخــذ لي شئ على الطـــريق..خــلي البنــت تدخـــل وتفطــــر

وانـت جــــابر قــوم يالله خـلي البنــت تــاخــذ راحتــها


سمعـــت دنيــــا صــــوت في غـــرفه الطعـــــام...

مسكــت كــالون البـــــاب بتفتحـــه...بســ وقفــها صــــوت جــــابر الخـــشــن

جـــابر يــــرجع جسمــه للكــــرسي ويقــــول:تــرا حــطي معلـوميــه في راســـك

..أمــس كـــانت معـــاي بــدون طــرحــه

مــوضــي:مــو انته دخــلت عنـدنـا فجأه وفجعتــ البنيـــه

جـــابر:مشـــالله علمتــك حـــتى الكــــذب...تـــرا هــاذي إلي أسمــها دنيــا

ولا أخــرى مــاتعــرف أيــش يعــني تتغطــي على رجــال آجــانب

واكيــد مليــون رجـــال شـــافها وانـا مــابغى اتـــزوج

وحـــده الكـــل شـــافها


شـــدت على الكـــالون بالقــــوه..كــانت راح تـــدخـــل وتصـــــرخ في وجـــه

بســ اتـــراجعـــت واخـــذت نفــــس

قبـــــل لاتســـوي شئ وتتهــــور فيـــه وتنــــدم طــــول عمــــرها

طـــلعتــ على غـــرفه رشـــا وأخـذت طــرحتــها الســوده ورمتــها على شعـــرها

ونـــزلتـــ تحـــت وفتحــت البــــــاب

وشــــافتــ قبــــالها جـــــــابر

نـزلتــ عيـــونها لانـه ينــاظـــرها وبهمـــس:صبــــاح الخيــر

جـــابر بنفــس همـسها:صبـــاح الــزفتـــ

مــوضـــــي:هـــــلا دنيـــــا تعـــــالي آفطــــــري

دنيـــا دخـــلت وهيـــا مطنشـــه جــــابر وعمـــلت كــأنــها مــاسمعـــت شئ

جــلســت جنــب خـــالتها وببتســــامـــه:كيــفك خــالتي وايـــش اخبــــارك

مـــوضـــي:والله زينـــه..هــا مــتى حــــابه نـــروح عنــد امــج

جــــابر رجـــع عنــدهم:ومـــن يــوديــكم آنشــــالله

مــوضـــي وهيـا تصــب لي دنيـــا شــاهي:الســـواق

جــابر:انـا ارسلـت الســـواق يســوي لي كـم شغـله..تعـــالو اركبـوا معــاي السيــــاره

مــوضـــي:دقـآآآيق خـلي دنيــا تتــريق

دنيــا وهيــا تشـــرب:لا خلينـــا نــروح الحيــن مشتــــاقه اشـــوف امـي

جــابر:لا كـلي ولي يعـــافيكي تــرا جـسمـك كـله عظـــم

دنيــا نــاظــرته بحتقـــار وكمــلت شــرب شــاهي

جــابر جــلس قبـــالها وعلى وجـــه آكبــر آستهــزاء وهـوا ينــاظــرها

وهيـا متحجبــه:من متــى الحجـــاب المــزيــف..ولا مــتى أسلمــتي

مــوضــي نــاظــرته بحقــد..

دنيــا حطــت الكــاســه في طــاوله بالقــوه ووقفــت :البــس عبــايتي

وانـزلكم الحـييين


وطـــلعتــ بســـررعـــه

بـــدون تسمــــع رد لي مــــوضــي

وتعلــيق من جــــــابر



مـوضــي :وبعــديــن ويــاك مـتى راح تبطـل من حــركـه البـزران

طــلع السجـآآآآره من جيبـــه وشغــلها

مــوضــي بعصبيـــه:آحتـــــــررررمني على الأقـــل

وقفــ جــــابر وبــــدون نفـــس:انتظـــركم في سيــآآآآره

وطــــلع من البيــــت

مــوضـــي بقهــــر:هــذا راح يقتــلني يجلطـني حـــسبي يالله عليــك يـا جــابر

نــزلتـ دنيــا بعبـــايتها وشنطــه في يـــدها:يـوو خـــالتي لســه مــالبسـتي عبــايتك


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



البـرازيــل __ بـارسيـلوس

رمـــت راســها على طـــآآآولــه..بتعــــب

يـــومــها في الجــامــعه زفــت وممـــــل

لأن دكتـــوره طــلبت منـهم عمــل صحــفي

فتحــت شنطـتها الحمـــرا وشغـــلت الكـــاميـــرا

مــا تعـــرف أيـــش تصــــور بضبــط؟؟

ولا تحــب التصــويــر ولا الكــاميـــرا...

بس دراستــها تجــبرها انـه الكــاميـــرا تكـــون مثــل ظــلها

عشـــان إذا صــــار شئ..أو حـــدث مــهم

تصـــــور على طــــول

مــدت بـــوزها شبـــريـــن..

هيــا تحـــب تعمـــل لقـــاء صحــفي..أو تكــــون مــذيعـــه في تلفــــاز ..أو مـــراســله

حطــت الكـــاميـــرا على طــــآآآولـــه الطعـــــام


وعيــــونها على زجــــاج الشــــــآآآآآآآآرع ..ســـرحــــانه

دنيــا وصـــلت السعــوديــه ولا لســــه؟؟

طـــيب ليــه مــا دقــت علي وطـمنتـني...

كــويــس أنـه بكـــره وبعــد بكــره مـا عنـدي جــامــعه...

لازم أنــزل على السعـــوديـــه..أشـــوف أحـــوالهم


صحــيت من ســرحــآآنه لمــن شمــت عطـــر إســكــادا الرجـــالي

بمـلل:خـيييييير عــاصــم

عـــاصـــم ببتـــســـامــه:الخيــــــر بوجهــك يـا دانيـــه

دانيـــه:وجــهي مــا عـــرف الخيـــر لمـن شفتــك

عــاصـــم يجـــلس قبـــالها:هههه مقبــــوله منــك

جـــاه النــــــادل وحطـــ طــــبق سنـدوشــت ستيــك مــع

المشـــروم قبــالها ومـعاه عـلبه كــاكــولا


عــاصــم:the menu,please

(( قـــائمـــه الطعــــام لـو سمحــت ))

أعطــــاه النـــادل المنيـــوم


نـاظــرته دانيــه بنـــص عيـــن وهيــا تفتـح الكـاكــولا

نـــآآآوي بعــد يفطــــر معــــآآآآآي

مــاشفــت في حيـــآآتي واحــــد لصقــــه مثـــله


عــاصــم: I would ilke to have french toast
triangular ,please

))ممكــن مثلثـات التـوسـت الفـرنسيــه((


النـــادل كــتب طـــلبه وراح

حطــ يـــده الأثنيـــن على طـــآآوله وعيـــونه على دانيـــه

:لـيييش طــلعتي من الجــامـعه بــدري

دانيــه مطنشتــه وهيــا تــاكــــل

عــاصــم:طـــيب ردي علي مـني لـوح قبــالك

دانيــه نـاظـرته بحتقـــار ورجعــت كمــلت أكـلها

جــاه النـــادل وحطــ أكــله قبــــاله وراح

:تـــدررري إنـي جيعــــان مـــره

دانيـه بعــد مـاخلصــت أكـلها مسحــت فمـها بالمنــديــل وقــالت:

يالله عـن أذنـك

عـاصــم:نــعم ويــن رايحــه ...تبيـني أكــل وحــدي

علقـــت الكــاميـــرا على رقبتـــها ووقفــت:انـت عـزمـت نفسـك بنفســـك

دفعــت حســابها وطــــلعـت مـن المطــعم

/
\
/
\
/
\
/
\
/


:انــته متـــاكــد أنـك مـنت رايــح معـــآآآآآي

يحــيى وهــوا يحــط شنطـتها في سيـــآآآآآره: ولا في الأحـــلام أفكـــر

جــلستــ في سيـــاره قـــدام وقـــالتــ: وبنتــك مـــراح تشـــوفها

يحــيى يــركــب السيـــآآآره ويشغـــلها:أيــش تقـووولي؟؟

دانيــه:قــلت مــراح تشـــوف نجـــوى تــراها في غيبــوبــه

يحــيى:آنشــالله راح أجـي في عــزاها

دانيــه:فــال الله ولا فـــالك

أنســدحــت في الكــنب وهيـــا تنـــاظــر في نـــآآآآآس

مــــرت ربــع ســاعــة وهمــا ســـاكــتين

طــلعــو مــن بـارسيــلوس ومـــاشيــن عــلى طـــريق مـــافيــه لا نــاس

ولا حيــونــات بسـ صحــراء ومحطـــــات

يحــيى مشغـــل الـراديــــوا ويسمـــــع لي تعــليق الريــاضـي

بيـن فـريق ســانتـــوس و فـريـق ريـال مـدريــد

مــدت يـــدها للمسجـــل و قفــلته

يحــيى بعصبيــه:هــي لـيييش قفــلتي مــانتي شــايفه أني جــالس أسمـــع

دانيــه:مــافهمــت أيــش يقــولو وبعـــديــن بتكــلم معــاك

يحــيى:كـييف مـا تفهمــي هــذولا يتكـلمـــوا لغتــك البـرتغــاليــه

دانيــه:مــافهـم بـرتغــالي..انـا حــدي أنكـليزي..

إلا بسـألك ويــن عمـتي سيــوبي

يحــيى:والحيــن مــين فتــح سيــرتها هــذي بعــد

دانيــه:أنـته مـا عنــدك بسـ أخــت وحــده..ويــن أهـلك

يحـيى:أقـــول نهــايه عمــري جـــالسـه تحــآآسبيني

دانيــه:انـا مــا أحـاسبك بس أبغــا أســأل عــن أهــلي

يحــيى:هــذي شـــؤون عــائليـه مــو لازم تعــرفي

نـاظــرته بقهــر وبيــن نفســها..مجنــــون مـا تنـــلام

دانيــه:أنـت تفتكـــر أخــتي إيمــي ؟؟

يحـيى بختصــآآر:لا

دانيــه:تفتكــر أخــر مــره سكـرت

يحـيى:آمـــس


مـــر السكـــــوت للمـــــره الثـــآآآآآآنيــــه


يحــيى:قبـــل كــم يـــوميـــن ولــد عمــك ســأل عنـكم؟؟

دانيـــه لفتـ وجـها مستغــربــه:ولــد عمــي؟؟مــن هــوا

يحــيى:مــا تعــرفيــه في الإمـــارات يشتغــل بحــآآآآر

دانيــه بفــرح:حــركــآآآآت عنــدي عيـــال عــم بحـــآآريــن

يحــيى:أيــش تعـــرفي نحنــا عــايلتنـــا مــراكـزهم عــاليـه

بس نسكــت علشــان الحســـد

دانيــه بخـبث :إيــه بــايـــن حــتى حـتى منـهم مـايشتغــلو ويشــربـو خمــر

يحـيى بنصـ عيــن :أيــش قصــدك

دانيــه :قصــدي واضــح

يحـيى :أكــيييد نحنـــا مشهـــوريـــن مـو كفـــايه واحــده

من عــايله متــزوجــه واحــد الشــرطـــه تـــلاحــقه وتــاجــر مخـــدرات

ويمــلك شقق تجـــاره والثــانيـــه حــــامــل من سفـــاح

دانيــه:لـــــــو سمحـــت هـــذولا بنـــاتك لاتتكــلم عنــهم

يحــيى:وانـا ابـوكي لاتتكــلمي عنـي كــدا

رجـــــــــع الصمــــــت مـــــــرره ثــالثــه

دخـــلوا على مــدينــــه مـانواس ..وأتـــــوجــهو على المطـــــــــار ..

خــلــص يحــيى أجـــراء الطيــــاره حقــة بنتـــه وأخــذت شنطــتها دانيـــه

وطـــلعت على طيــــآآآره


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



وقفـــ جـــــــــــابر قبـــــــال البيتــــ وضغــط على زر القفــــل علشـــان

يفتــح البـــاب:أذا خلصتــــو لاتـــدقــو علي...دقــو على الســـواق يـاخــذكم

دنيـــا طــلعتـــ بعــد مــافتـــح زر القفــــل....

مـــا قـــدرت تجــــلس آكثـــر من ربــع سـاعـه معــاه في سيــآآآآآآره

طـــوال الطــــريق

وهــوا ينــرفــزها..ويـــدقها بالكــــلام

ويطـــالعها من المـــرايــه الأمـــاميه بحتقـــــار ولا بستهـــزاء ولا بقــــرف

مــوضــي:مــن عيـــوني الثنـين ..بس انتـــ آمـــر ونحنـــا ننفــذ يا ستـــاذ جــــابر

جـــابر يبــــوس راس امــــه:فـــديتــ على التتطــنيـــزه يــا الغـــاليــه

مـــوضـــي بحنـان :جـبور يــا حـبيبـي رق شـــوي على دنيـــــا

جـــابر وهــوا ينــاظــر لي قـــدام:آفكــ.....

سكــــت...لمـــن شــــــــــاف دنيـــا قبـــــاله تــدق الجــــرس

لفــ وطـــــالع لي وراى

مــن مـــتى هــذي طـــلعتــ من سيــــــآآآره؟؟

آحتقـــــرها وهـــوا ينـــاظــــرها

عبــايتها الضيقــــه والمفصــــله على جــسمــها

والحـــزام الــذهــبي إلي شــــاد على خصــــــرها

شــــــد شفـــــــايفه بقهــــــر


هــــذي بتكـــــــون خطيبــــته...

وتلبــــــــــس كـــــــــدا

أيـــش يقـــول النــــاس عنــه..

ويـــن يقــابل وجــه قـــدام جمـــاعتــــه

فتحتــ الخـــدامــه البـــاب وقـــالت: ميـــن

دخـــلت دنيــا بســـرعــه وقــــالتــ:ويــن مـــامــا رحمـــــه

الخـــدامـــه:في مجـــــلس بسـ ميــن انتــه

دنيــا مــااعطتــ للشغـــــاله فــرصــه..دخــلت المجـــلس بســـرعه وشـــافتـ امـها

لي وحـــدها بتلبــس العبـــــايه

رحمـــه بصـــدمــــه:دنيـــــــــــــــــــــــــــــــا

دنيــا امتــلت دمـــوعها وبصــــوت مـــرتجــف:مــامـــا وحــشتيني

راحـــت عنــد امــها وحضنتـــها وهيـــا تبكــــي

رحمـــه تبكـي وتسمــح على شعــرها :آسفـــه يـا حــبيبتـي ســــامحــيني إلي يـ..

دنيــا تقــاطــعها وهيــا تبكــي:لا يــا مــامــا مــو أنتــي إلي تعتـــذري..

انــا الي اقــولك ســـامحيــني انـا الـسبب في كـــل شئ..

انــا إلي تعـبتكم

رحمــه:لا يـا دنيــا مــو انتــي إلي تعتــذري وتتأسفــي..انـا مســـامحتــك

وهــذا إلي صـــــار قضـــاء وقـــدر من ربي

دنيــا رفعتــ وجــها :يعــني مســــــــامحــتني

رحمــه تمســك وجــها وتقــول:آنتــي لحمــه مني ومــاقــدر آعيــش من دونــك

إلي انـك بنتــي الكبيـــره ومهمــا أصــرخ واضـــربك هــذا دليــل على حــبي لك

دنيــا بكيــت وحضنتــ امــها:يـاحيــــــااااااتي يــا مــامــــا


ســـت الحبـــــايــــب ....

يــا حبيــبـه يـا أغــلى مـن روحـــي و دمــــي

يــــــا حنيــنة وكلك طيــبــة يـــارب يخليكــــــي يا أمي


زمــــــان ...زمــــان سهــرتي وتعــبتي وشــيلـتي عــن همــي ليــالي

ولـــسه برضــــــــه دلوقتـــي بتحملــــى الهــــم بدالــي



أنـــــــــام وتسهـــــري

وتبـــــاتي تفكـــــري

وتصحـــي من الآدان

وتجـــي تشقــــري


يــــــــــــارب يخليــكي يــا أمــــي

يــا ســـت الحــبــايب

يـا حــبيـبــه


قفــلتــ البــــاب بهــدوء بـــدون مــايحســـــوا

فــرحــت لمــن رحمــه حســت روحــها تــرد لها بشــوفه بنتــها

وقـــالـت لي شغـــاله:مـن مـتى البنــت هــذي جــات

الخــدامـه:قبــل شـــوي

فــريــده وهيــا لابســه العبــايــه:اهـا _ابتسمــت بتجــاه البــاب_

هـلا والله مــوضــي حيــاكي الله

مــوضــي وهيــا تــدخـل البيتــ:هــلا فيكـي فــريــده أشلـونـك

فــريــده تســلم عليــها وتجـلسـها:والله تمــآآم الحمـدالله..

ايـش الـزيـاره المفـاجـئه الصبــاحيــه

مــوضــي تضحك:والله معــليش اننــا جـينا بــدون مـانعطـيكي خبــر..

بسـ انتــي عــارفه نحنــا أهــل ومــافي بينـنـا شئ ..

وبـاجـر كـوثــر راح تسكــن عنــدنــا

فـريــده:أيـوه والله عــاد مـا أوصيكـم على كــوثــر تـراها بنـتي و وحـيدتي

حطــوها في عينـكم وانتبهــوا عليــها

مــوضــي:لاتــوصــي يـا فـريــده تـرا كــوثـر مــرت ولـدي و

هيــا في حـسبت بنـتي رشــا

فـريـده:انشـالله تكتمــل فـرحتـك ويتـزوج جــابر ويجيـها نصيبـها رشــا

مـوضـي:هههه جــابر طــاح الحطــب خــلاص لقيــت له عــلى عــروســه


فــريــده:مبــروك والله وقبــل شــوي تقــولي نحنــا أهــل

وانـا أخــر وحـده من يعــلم

مــوضــي:تقصــدي إنـتي أول وحــده عــارفه وانـا جـيت

علشـــان أاخـطب البنــت

فــريــده استغــربت وقــالت:بنــت ومــن هيــا

مـوضــي:دنيــا بنـت رحمــه..هــا وايــش رايــج فيـها والله

البنــت زينـه وداخــله مـزاجــي

فـريــده:بسـ إنـتي تعــرف..

مــوضــي حطــت أصبــاعها في فـم فـريـده:تــراني أعــرف كــل

شئ عنـها وعــن أهـلها وحيـــاتها الســـابقه ...

دنيــا نفســها حكـتني بالتفصيـــل وكــلامـها

مـاغيـرني بالعـكس اتمسكـت فيـها وأخــاف البنيــه تتطــير من يـــدي

فـريــده:والله مــراح تــلاقي أحــسن من بنـــات رحمــه..

تــراهم بنــات وست بيـــوت ...امـهم معـلمتهم مـن هــما صغــار الطـبخ

والغــسيـل والخيــاطــه وكــيف يعتمــدوا على نفـسهم..

مــو مثــل بنــاتـنا حــتى الخـيط مــايعـرفـو يـدخـلوا في الأبـــره

مـوضــي:أيــه والله هــذولا البنــات الـزينــات وانـا حـابه أشتــريها لي

ولـدي ..بـس أخــاف رحمــه تــرفــض ولـدي

فـريــده:لا اطـمني انـشالله رحمــه تــوافق وانـا راح اكـلمـها اليــوم انشـالله

:عــلى أيــه تكــلمــوني

مــوضـي :انـا جــايــه أخـطـب بنـتـك دنيــا لي ولــدي جــابر

رحمــه جــلستـ قبــالها :أدري دنيــا قبـــل شـــوي قــالت لي كــل شئ

مــوضــي نــاظــرت في دنيــا إلي واقفــه جــنب امـها وتبتســم

فـريــده:مشـالله دنيــا عــروســه وحــلوة ومليــون واحــد يتمنــاها وإذا

على زواجــها الســابق كــان قسمــه ونصــيب ومــافي ولا أحــد مـايمــر

بتجــربــه فـاشله في حيـــاتـــه..وامكـن يكــون ولــد مــوضــي رجــال

حــلال ويخــاف عليـــها

رحمــه:والنعــم بالله الكــل يتمــني لي بنــاته الستـــر ويهــتم فيــها ..

بســ لازم أســـال عنــ ولــدكـ...

قــاطـعته مــوضــي:آكـيييــد لازم تســأليــن عنـ العــريــس هــذا من حقـكك ..

أسمــه جـــابر ودكتـــور عـــام في مستـشفـى النــور وتقــدري تــروحــي

تســألي عليــه في المسـشفــى..تـــوه داخــل 27 سنـــه..مــن نـاحيــه الصــلاه

تــراه يصــلي ويخـــاف ربــه

رحمـــه هــزت راســها:كفــايه انه أخـــوه جــــاســم والحمـدالله جــاســم

شهــادته عــاليــه عنـد الكــل

مــوضــي بفــــرح:يعــني مــوافقـــه

مــوضــي رفعــت كتفـها بــلا مبــاله:الكـــلام عنـد دنيـــا إذا مــوافقــه ولا لاء

فــريــده:هـا دنيــا مـــوافقــه ولا لاء


دنيــا أبتسمــت بخجــــل

حــست كــأنــها مخطـــوبــه لي أول مــره في حيـــاتها

أول مـــره تحــس وهيــا في وســط أهـلها

بصــوت راخــي وهمــس:مـــوافقــه

رحمــه بفـــرح:تقـــول مــوافقـــه

فــريـــده وقفــت وزغـرطــت :لـووووووووووووووووووووووووووووووولي

وقفــت مــوضــي ورحمـــه حضنـــوا بعـــض وسلمـــوا على بعـــض

فــريــده بفــرح:الصــــــــــــلاه والســـــــلام عليــك يـا حــبيب الله محمــــد

لــووووووووووووووووووووووووولي

قـــامــت كــوثــر مــن نـــومــها بعــد مـــاسمعــت زغـــاريــد وضجــه

في صـــاله..طــلعت من غــرفتها وهيــا تفـرك عيــونها

وهيــا مستغــربـه من الأصـــوات

راحــت على الــدربــزان ومــيلتــ راســها تشـــوف إلي أسفــــل

امــها مبســـوطــه وبتــزغــرد وأم زوجــها مــوجــوده وهيــا فــرحــانـه

وخــالتها رحمــه بتحضــن وحــده؟؟

مسكــت الـدربـزان بالقـــوه وصـــرخــت:دنيــــــــــــــــــا

نــزلتــ من الــــدرج بســـرعـــه وسحـبت يــد دنيـــا وبحمـآآآآآس:

دنيـــا كــنت عـــارفه انــك جــيتي بــس

مــا اتــوقعــت انـك تجــي عنــدنــا

دنيــا ضحكــت وقـــالتــ:وهــذا انتـــي اتـــوقعــتي

فــريــده:كــوثـــر بـاركــي دنيـــا تـــراه انخـطبــت

كــوثــر قــربتـ من عنــد دنيــا:مـن جـد انخطــبتي يـادنيــا..

الحقيــره دانيــه مـا قـالت لي؟؟

دنيــا:تــرا المــوضــوع كــان مفــاجـأه وبســرعــه..حــتى عــن نفــسي

مــا اتـــوقعــت انــي راح أتخطــب

كــوثــر: ومــن إلي جـــاكي

دنيــا تكـتم ضحكـتها:أخـــو زوجــك

كــوثــر ببـــلاهــه:أخــو زوجــي_ بفـــرح وحضنــتها_

حــركـــااااات صــرنـا طــبــايــن انـا وانـتي مـا أخــذيــن أخـــووون

دنيــا تضحك:مــو أحــسن من رشــا إلي تقـــول

نصيـــر شـــله انـا وانـتي وهيـــا

فــريــده:بنـــااات تعـــالو اجــلسـو معــانــا ليــش واقفــين

كــوثــر تتنبــه في مــوضـي أنـها مـاسلمـت عليــها:هــلا خــالتي مــوضـي كيـف حــالك

مــوضـي تسـلم عليـها:والله طــيبــه الحمــدالله

جــلسـت كــوثــر جــنب دنيــا وابتسمــت لها

في صبــاح كـلمــت دانيــه وقـالتـ راح تكـلم ابـوكي علشــان تســافر

على السعــوديــه..وإذا مـا وافق راح تهـدده بي دنيـا

دنيـا تضحك:عــاد نقطــه ضعفــه انـا ..راح اكـلمها عشــان تجــي

اليـــوم وتفــرح في خطــوبـتي

كــوثــر بهمــس:انـتي كـنتي في بيـت رشـا _ تغمــز لها_ مـاشفـتي جــابر

دنيـا بنفــس همـسها:ويــاليتني مـا شفتـه


كــوثـر مــدت بــوزها:إذا الله يعينــك عليـه..تــرا ولاء الله يـرحمـها

صبـرت عليـه كثيــر ..حــتى رشــا كــانت تشتكــي عنــه


مــوضــي: هــا مـتى نجـيب المـملك يمـلك عليــها ومــتى نحــدد يــوم الـزواج

لفــوا البنـــات عليــهم علشـــان يسمعـــو كــويس

رحمــه:والله الشــــورى شــــوركم انتــه فصـــلو وخيــاطـو ونحنـــا نلبــس

مـــوضــي:لا حشــا أنتــي ام العــروســه وعطــينـا كـلمــه

رحمــه تبغــا تفــــرح لي دنيـــا :والله ودي أفــرح فيــها بـوسـط أخــواتها

يكـونو مــوجـوديــن

كــوثــر:خــالتي دانيــه انشــالله اليـــوم راح تجــي

رحمــه بفـــرح:إذا بنـتي جــايه اليــوم ..انشـالله بكـــره أو بعــد بكــره

وابغــاها تكـــون في بيــتي ويكـــون الفــرح بسيــط يعـني بس نحنــا

دنيــا:مــامــا أيــش بكــره ولا بعــد بكـــره نحنــا مـاعنــدنــا

وقــت علشـــان نتجهــز

مــوضــي:تتجـهزوا لـي إيــش مـــافي أحــد غــريب راح يجــي..

وانشــالله الملكــه بكـــــره


(($~ أجنبيـات في المجـتمع ~$))



رمــى السمــاعــه الطــبيــه على طـــاوله ووقفـــ

مـــايبــغا الـــزواج يصيــــــر

ولا يبــغا يــرتبــط في دنيــــا

بــــس خـــلاص هـــــوا مـــاله كــلمـــه الحـييــن

همــا الرجــال..يحــددو ويخطـطـوا

وهــوا الحــرمــه... بس يلـبس ويشـــوفها

امــه قــالت له أنه راح يتـــزوجــها ....بس المســـأله تكــــون انه ملكــته بكـــره

وزواجــه في نفـــس زواج جــــاســـم

زي الثـــور وهــوا يسمـــع كـــلام الحـــريم ويجـــري وراهــم

مقهـــــــــــور.. وشـــــوي يشـــق ثــــوبــه

إذا بكـــره عنـدي آجتمــــاع؟؟...مشغـــــول؟؟...مـــاعنـدي وقـــت؟؟

مــا يستشيــروني ولا يسمـــعوا مــني كلمـــه...

لــكن في داخــله..يشجعــه أنه يتــــزوج

وصيــــه ولاء في رقبتــــه... ولازم يحــللها

وأيمــن يحتــــاج لي أحــد يهـتم فيــه ويــرعــاه

بــدل مــايقهــر أمــه ويــرفـض دنيــا..هيــا قـهـرته وقــالت له كــل شئ تــم

فســخ البــالطــو حقــه وعــلقه على شمــآآآعــــــه

دق بـــاب مكتبـــه ودخــــل دكتـــور عبـدالله:هــلا جـــابر عنــدك شئ الحيــن

جــابـر وهــوا يسحــب جـــوالـه من المكــتب :لا مـاعنـدي شئ وليــه تســأل

دكتـــور عبـدالله:كــنت ابــغا أوريــك مــريضــه في غيبــــوبـــه مــن أربعــه شهــــور

جــابر بـــلامبـــاله:وايـــش الجــديــد فيــها

دكتـــور طـــارق:الجــديــده فيــها أنه المــريضــه تعـــرفها؟؟

جـــابر وهــوا يشتغــل الـدخـــان:شكـلك غلطـــان أنـا مــاعنـدي أحــد

من أهــلي مــرقــد في المــستـشفـى

عبـدالله يجــلس قبـــاله:هيــا مــو واحــد مـن أهـلك..هــو شخــص عــزيــز عليــك؟؟

جــابــر نـفث السجــآآآره في الهــواء:مــن يكـــون؟؟

عبــدالله بخـبث: افــا وانـت مــاعــرفت ميــن هــذي نجـــوى إلي_ وبغمـــز_

ولا تبــاني آذكـــرك شــــوي

جـــابر وقــف:نجــــــــــــــــــوى في غيبــــــوبــــه

عبــدالله وقــف معـــاه:ليـــش وانــت مــا تــدري عنـــها

جـــابر وهــوا يلــبس البــالطـــوا:آخــر مــره شفتـــها لمــن كنــا في المــستشفـى عشـــان

بنتــــها بــــانه..هيــا في أي غــــرفه

عبــدالله يفتــح البـــاب ويطـــلع معـــاه:في العنــــايه المــركــزه في غـــرفه 176

هــوا مـــا يـــدري أنه نجـــوى معــــاه في نــفس المــستشـفى

وفي العنـــــايه المــركـــزه


أصـــلا هــوا مــايــدري ولا شئ عنــها

علشـــان يـــدري انـها مــرقـــده وفي غيبـــوبــه

بــس يسـمــع خبـــرها في الجــريــده مثــل أي واحـــد

فتـــح البــــاب ودخـــــل

أجهـــــــــزه كثيــــــره في جسمـــها

حـــالاتــها مــو مستقــــره

مــــره تتحـــسن ومـــره تســـوء

قــرب من عنـــدها ونــاظــرها وهيـــا مغمــضــه عيـــونها

طـــــوال عمـــره مــا شـــاف أحــلى مــن نجـــوى

كــل مــا تكــبر..كــل مــا تــزيــد جمـــال وحــلاوه

مــن أربــعه سنـــوات وهـــوا متعـــود عليــها

بس كــــان يخــفي مشـــــاعره وحـــبه ويعـــاملها مـــثل إي وحـــده..

مــا فكــر ولا بالميـــه أنه يصـــارحــها بعجـــابه الشـــديــد لها

كـــان يخـــآآآآف انــها مــا تتفـــاهم..وتعـــصب

وتقــلب انتقــــامـــها مــن يــزيـــد إلا جــــابر

كــــــان يخـــاف منــها

لانــها ثعــلبـــه..أفعـــى..عقــــرب..خبيثـــــه..

ذكـــيه ومكـــــاره...مـــاخــذه الطــــبع من خــــالها

مــسك يــدها البـــارده إلي متعـــود يمسكــ أصـــابع يـــدها ويلعــبها

بصـــوت مخنـــوق:مــن مــتى وهيــا في الغيبــوبــه

عبـدالله وهــوا يفتـــح مــلفها ويقــرا:مــن أربعــه شهـــور وجــاتها صـــدمــه

قــويــه..خــلتها تفقــد الـذاكـره

جــابر بخيبــه:يــعني خــلاص مــراح تعـرفني

عبـدالله:جــابر أنـت أيــش جــالس تقـــول

تـــرك يــدها وقـــام من جنبــها وقــال:لا كـنت أقــول أني أنخطــبت ومـلكـتي بكـرا

عبـدالله بفـــرح:مبـــــروك والله ومســـرع جهــزتـو الملكــه

جـــابر بيــن نفســه..وأنــت لـو تعــرف إلي خطــبتها تكـــون أخــت نجـــوى

عبــدالله:انـا فقــدت الأمــل من كثــر مــا أزن عليــك

واخليــك تتجـــوز وأخيــر اقتنعـــت

جــابر:أصــلا مـني مقتــنع في مســأله الــزواج بـس هــذي امــي جـــابرتني اني اتــزوج

عبـدالله:يــاخـي مــو أكثــر مـن أخــوي الكــبير إلي اتــزوجـ بنـت عمــي غـصبن

عـليه وفي نهــايه حبها وعنــده الحمـدالله ثــلاثــه ورابــع في طـــريق

جــابر :الله يخليــه لي عيــاله

أنفتــــح بـــاب الغـــرفـــه ودخـــلت دنيـــا وكـــوثـــر

انصـــدمــت دنيـــا وهييـــا تنـــاظـــر في جـــابر وهــوا قبـــالها

أيـــش يســـــوى عنــد نجـــوى؟؟؟

جـــابر آنقهــر من دنيـــا وهيـــا متـلثمـــه وعيـــونها واضحــا

كــوثـــر دقــت دنيــا بخـفيـف:الخـطيب قبـــالك

عبــدالله فتــح عيــونه وبهمــس:آوووف عـلى العيـــون المــلونه _ وصفـــر_

نـاظــرت دنيــا بحتقـــار وقــالت بهــدوء:اليــــوم زيـــآآآره

جـــابر بعصبيـــه كـــان راح يـــرد..بــس سبقــه عبــدالله وهـو يغمـز:

وكـــل يـــوم زيـــاره إذا تبيـه..بــس عشـــان خــاطــر عيــونك

جـــابر غمـــض عيـــونه يمـــسك نفســـه قبـــل لايقتــــل

دنيـــا وعبـــدالله بيـــده الأثنــين

هــذي خطــيبتي..وبكــــره بتكــــون مـــرتي

كــــيف يعـــاكـــسها قبــــــالي؟؟؟

:عبـدالله شـــوف جــدولي عنــدي حـــالات على ســـاعه 8 ولا لاء

عبــدالله مستغـــرب من عصبيـــه جــــابر:بسـ ليـ معـ

قــاطـعه جـــــابر ومــن بيــن أسنـــانــه:قــلت بســــرعه أطـــلع

أخـــذ عبـدالله خـــاطــره عليــه وطـــلع مــن الغـــرفه

دنيــا بهمــس:انـا أيــش ســويـت يـا كــوثــر

كــوثــر :مـا عمـلتي شئ بــس شكـله غــار لان خــويـه كــان يطـــالع فيكـي

جـــابر مســك يــد دنيــا بالقــــوة وصــرخ:ممكــن نتفــــاآآآآآآهـــم

دنيــا لفتــ عليــه متـنرفـزه ونــزلت اللثمــه مـن فمـها :مــافي بيـني وبينــك

شئ علشــان نتفـــــاهم_ودفتـ يـــده_ وبليــز إذا اتــزوجـنا أتصـــرف

معــاي مثـــل مـــاتبــه

كــوثــر وقفــت عنــد نجــوى وهيـــا معطيـــه ظهــرها لهـم

أيــش فيــها دنيـــا معصبـــه وتتكــلم مــن طـــرف خشمــها

مــو قبـــل كــانتـ فــرحــــانه ومبســـوطــه على خطــوبتـها

رجـــع مســك يـــدها بالقـــوه وشـــدها وبتهــديــد:قصـــري لســـانك واقطــعي

الشـــر وبســــرعه غطـــي وجهــك وتعـــالي معـــاي

دنيــا خــافتــ منـه وخصــوصــا تهـديــده وبعنـــاد:وعــلى ويــن أجــي معـــاك

جــابــر وهــوا ســاحبــها ويمـــشي:مــا يخــصك راح تجــي وانــتي مــاكــله تــبن


كــوثــر في جـــواتها خـــايفه

أنه يصيــــر أكبــــر من كـــدا

هــذولا عــلاقــتهم مـــويــه ونـــار

مــتـوتـــره ومهــزوزه

دنيــا رجعــت سحــبت يــدها للمـــره ثــانيــه :مــالي صـــلاح مـني رايحــه ...

انا مـن زمــان مــاشفــت أختــي

جــابر وقـــف ونــاظـــرها بعصبيـــه وشــــرر

خـــافتــ دنيـــا وعــدلت طــرحــتها :يـعني بتتطــلع وانــت مــاسك يـــدي

جـــابر بستهــزاء:مــره أحبــك ولا مــيت عليـكي علشـــان أمسكـك ...

بس يالله غطــي وجهـك وامــشي قبـــالي

رمــت الطــرحــه على وجــها وهيـــا ســـاكــته مـــاتبـغا تشعـللها

كــثر مــالامـــور مشعــلله

/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

حــاضنــه يــدها الثـنتيـن لي صــدرها وهيـــا ميتــه بــرد...جــابــر مشغـــــل تكــيف

السيــاره على عـــآآلي..وعظـــام جــسمــها تحتــك في بعضــها مــن كثــر البــرد

شـــدت العبـــايه على نفســـها بتمـــوت مــن البـــرد:

جـــابر قفـل التكــيف انـا بــردانــه

جـــابر وهــوا ينــاظــر لي قبــــاله ويسمــع صــوتها المــرتجــف يــرن في إذنـها

هــذي بـدايــه عــذابــها..ولســه مــاشــــافت شئ مــني

بكـــل بـــرود قــال:بســ حــاس بي حــر ليـش أقفــله

بتمــثيــل وهــوا يفــتح يــاقه ثـــوبه ويمــسح جبينـــه

دنيــا بحقـــد :مــالــومـك جــلدك جــلد تمســـاح

وقــف سيــــآآرته في طــــريق العـــام وصــــرخ:عيــــــــدي مــــا سمعــــــــت

أرتعــــش جـــسم دنيــــا لمــــن سمعـــت صـــــــــوته الخــــشن

حـــــــرك السيـآآآآره بســـــــرعه ووقــف على جـــنب

لفــ عليـــها وهــوا معــصـب:تــراني مــني يــزيـــد علشــــان تتطـــوليـــن لســــانك

وتنكـــتين عـــلي..فــــاهمه انــا جــــابر مــو يــــزيــــــــد

دنيـــا بصـــوت مـــرتجــف :الحيــن مــركـبني السيــــاره علشــــان

تــاخــد راحــتك وتـنفخ فيـــني

جـــابر:وأربـيكي بعــــــد..لاينـــشق حــلقك وتفـــرحـــي لي بكــــره تـــراكي أنــتي

ولا شــئ أصــــلا كـــلك علـى بعــضك مــاتهمــيني

دنيــا وهيــا متــنرفــزه مــن رده:يعــني أنـا إلي ميتـــه عليــك أصـــلا..

_ وبحتقـــار_ لا يـا عمـــري انـا وافقــت عليــك علشـــان خـــاطـــر الصغيــــر

ايمــن انـي أربيـــه و أهــتم فيــه..أمــا أخـــر همــي أنـي أفكـــر أطــــالع في وجهــك

عـــصب جـــــــــابر من ردهــا ....علـيييها لســـــــان طــــــويـــــل

كــــويـــس أنــها ورتـــه لســــانها

علشـــــــان راح ينقـــــــص إذا طــــول أكثـــــر

جـــابر:أنــتي تــربيــه..أول شئ ربــي نفســك وبعــديــن تعــالي

أتكــلمي عـن التــربيــه ...ولعلمــك حــــتى انـــا مـا أخــذتك إلا عشـــــان تهتــمي

فيـــه..لانــك بمثــــابه الخـــدامـــه.. انــتي راح تكـــوني زوجــتي

بـــس معـــاملتـك بتكـــــون معــــامــله خـــدامـــــات

غمــضتـ عيــونها دنيــا وهيــا مــاسكــه آعصـــابها


آعمـــلي نفــسك مــا سمعــتي شئ

هــوا مــاقــال شئ

بـــس مقهــــور ومتــنرفـــز وحــــاب يعصبـــــك


ببـــــرود:لا مــو خــدامـــه راح أربيــــه حــتى مــايكــبر لانـي بمثــــابه أمـــه

عـــصب جـــــابر وصـــــرخ:خـسسسسي تكـــــــوني في مكـــــان ولاء

دنيـــا طــنشتــه لانـها عـــرفت كــييف تستفـزه وتعصبـه ...

رمــت الطـــرحــه في وجــها وهيـــا لاغيـــه وجـــوده

مسكــها جـــابر ونـــزل الطـــرحــه مــن وجــها وهــوا يصـــرخ :

مستحيييييل تكـــوني في مكـــــان المـــرحــومـــه..إنتــي ولا شئ بنسبـــه لي

ولاء تـــاج راســـــك وهيــــا آنظـــف منــك وآشــــرف منــك...

مــو انتــي إلي طـــالعه شــــارع متــلثمــه وعبـــايتك

مخصــــره على جـــسمك

حــست دنيـــا برعـــب وهــوا منفجـــر في وجــها..بلعـــت ريقــها وحــاســه

دمــوعهـا معلقــه في عيــــونها..بهـــدوء قـــالتـ:إذا مــزعلك مـــوضــوع العبـــايه

راح أغيــر عبـــايتي ومــــراح أتــلثــم

بعـــدت عنـه ورمــت الطــرحــه على وجــها ولفــت تنـــاظــر في طــــاقـــه

مــــــا تبغا تــــرد عليـــه ولا تتنـــاقش معــــاه

لان الكـــــلام معـــــاه ضـــــــايع

أكتفـــت تكــلمــه بــرواقــه وهــدوء وتسحــب نفسـها مـن المعــركــه إلي ضـــدها

إذا جـــــــــابر راح يعــــــاملـها مثــل كـــدا

لازم تــــلبس قنـــــاع البــــرود ولا مبــــــاله معـــــــاه

إذا هـــــوا حـــــار هيـــا تكـــــون بــــارده

وإذا هــــوا شــــد لازم هيـــا تـــرخـــي

مـــراح تعـــاند معــــاه ولا تحـــط راســها في راســـه

لان من حـــــــاله راح يصــــرخ وينفـــخ وفي نهـــايه يهـــدآء

هـــذي آحــسسسسـن طــريقــه راح تنجــح معـــاه

مـــراح تستخـــدم آســلوب الصـــراخ مثــل مــاعمـــلتـ مــع يــزيـــد

جـــابر هــدء بعــد مــاآفــرغ شحنتــ الغضـــب عليـــها وهيــا عــرفتـ تمصــه

مثـــل ولاء بضبــط لـمن يعصــب كــانت تسكــت وتــاكــل في عمــرها وبعــديــن إذا

هــدء تجــي عنــده وتهـديــه أو تعطــيع عصيــر ليمـــون

:نــروح الســوق ونشتــــري عبـــايه تستـــر جسمـــك

دنيــا بنفـــس هـــدوئها:إلي يــريحــك وأنتــ إلي تختــــار العبـــايه إلي تعجبــك

ســــاق جــــابر وهــوا رافــع حـــــاجــب

أيـــش فيــها أنكــمشت علـى نفســها وهـــدئتــ


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, للكاتبة, أجنبيات, مكتملة, المجتمع, القطبي, يخلا, في, ،


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية