11-22-2020 | #31 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
البارت الرابع
: فــز قلـبي يوم سمع صوتگ.. : بعد ما رتبت اغراضها ومشطت شعرها ظهرت خاري وشافت الشباب ملتمين يسولفون مرت من عدالهم بتسير صاله وقالت: السلام عليكم ردوا السلام وقالها عبيد بابتسامه: حي الله الزين شحالج.. ردت برسميه وهي تتخطاهم : طيبه طاب حالك... ودخلت داخل وشافتهم متيمعين القت السلام وتوجهت للمطبخ سمعت صوت هادي لفت عليه ببرود وهي تقول: ثواني واييك ..وكملت دربها للمطبخ شربت ماي وهي مقهوره منه وده ترد له الكف الحقيير النذل اللي ايده تطول على الحريم بسس خذت نفس طويل واتجهت صوبهم وهي تقول: نعم !! زقرتني ؟؟؟ ماقدر يحط عينه في عينها نزل عبدًالله من حضنه وقال: هذا عبدالله. أتمنى تهتمين فيه ... هزت راسها وهي ساكته ولفت على عبدالله وهي تقول: تعال حبيبي عبود ... هز راسه برفض وتعلق في ابوه اكثر قربت منه وهي ماودها تقرب من هالهادي الخقاق على قولتها شايف نفسه وايد قربت منه وهي تقول: عبود حبيبي تعال بنروح الألعاب وين تبا تروح فوق ولا تحت ولا برى طالعها وقال هادي اللي ارتبك من قربها زود ودقات قلبه تتسارع : شليه الغرفه واكليه ... شلته وهي تسمع مرت عمها تقول: اقعدي في حضنه بعد احسن شو هالتلزيق في ولدي.. انتبهت على قربها من هادي اخرت على ورى وهي تقول: لا تحاتين ولدج مب محط انظار الكل ما دخل خاطريه اطمني. وشلت عبدالله وراحت... ردت عليها وهي تقول: قليلة ادب ولسانج طويل .... ردت عليها ؛ لانكم تفسرون على كيفكم .. رد هادي بحده على امه: وبعدين يا امي وياج شو بلاج تفسيرين كل شي على هواج تراها يايه تشل عبدالله مب بايه تشلني لا تفسرين كل شي على هواج والله وقام وراح فوق وهو ناوي يرضي بنت العم ... : : دخلت وهي تقعد مع عبدالله عالشبريه وقالت له بعد ما سكرت الباب: يلا حبيبي نتسبح... هز راسه بهيه ربطت الشيله على خصرها عشان تمسك الكندوره وبطلت ثيابه وبامبرزه ودخلت الحمام تحممه ما حست بالي بطل الباب وسكره ودخل يشوووفها تصنم مكانه وهو يشووفها تسبح عبدالله وشيله ع خصرها مب على راسها انصدم اكثر من شعرها اللي رافعتنه وحاطه مقبض عليه تنهد بضجر وهو يقول في خاطره ياربي وش سواة شكلها تشل في خاطرها وما تسامح بسرعه ،، انتبه على ضحك عبدالله ولده وهو يلعب بالماي ويرش عليها ضحكت مع عبدالله وهم يرشوون بعضضض بالماي اخر شي شلته فوطته وطلعته برى وقعدت تدور على البودره والزيت مالقت شي افتحت شيلتها وحطتها على راسها أي كلام انتبهت على عبدالله وهو يقول: بابا... طالعت عبدالله وشافته وين يطالع لفت عالباب وشافته وصدت وهي تدور مالقت غير فازلين حطت فازلين شوي للحفاظه وبدت تلبسه قالت في نفسها اكيد انه بيراقبها كيف تعامل عبدالله ابتسمت وهي تقول لعبود : يلا عبود نلبس ملابس .. انسدح عبود وبدت تلبسه ومن دون ما طالع هادي قالت: ممكن تيب له بودره واغراض للأطفال وعطور وكملت وهي تلبس عبدالله حست انه قرب منهم ما قدرت تطالعه وقال بتنهيده: اسسسسف ع طراق ادري اني غلطان بس انتي استفزيتيني وانا مب طبعي امد يدي على حد .. طنشت كلامه وهي تقول لعبدالله: يلا حبيبي قوم بمشط شعرگً... تدارك الامر وهو يشوفها تمسك الاستشوار بتنشف شعر عبدالله قرب منها ولفها وهو يقول: تكفين يا الزين والله ما يبتج عشان اذلج انا يبتج عشان موضوع اهم من هذا كله عطيني فرصه ترا انا وماقدر يكمل كلامه حس انه مب وقته وان بيتسرع وطلع عنهم وخلاهم .. اما هي طالعته بصدمه ووفي خاطرها تقول هذا شو فيه خوفها زاااد حست انه يبا يقول شي وكتمه انتبهت على عبود اللي ير كندورتها وقال لها: يلا ناكل ... شلته ونزلت تحت راحت المطبخ وغرفت له اكل وراحت الحديقه عند الألعاب تاكله ويلعب بالالعاب وبالها مشغول يا ترى يا هادي شو كنت تبا تقول وسكت... : في جهه ثانيه ،، قاعد في مكتبه يفكر بالبلوى والمصيبه اللي طاحت على راسه الحين هادي واقف وياها ولا يرضى عليها وين بيوصلنا !!!! ماندري !!! وامه مضيقه وخايفه على عيالها العيال صاروا ملازمين البيت والحوش كانهم حرسسسس محطوطين عليها ازفر بضيق ورفع تلفونه يتصل بصديقه القديم : مرحبا يا بو عبد العزيز كيف الحال !!! رد عليه بنبرة فيها استغراب: مرحبتين بس منو الريال ؟؟؟!! ازفر بضيق وهو يقوله: انا بو هادي احمد ال...... تفاجأ بسماع صوته وهو يقول: يا ريال انته وينك ؟؟؟؟! وين اختفيتتت!!! شو صار عالدنيا !!! ليش قطعتنا !!!؟ سكت مب عارف شو يبرر لرفيجه لكنه قال: ما علينا من العتب الحين انا اباك تساعدني طحت بمصيبه واباك تخلصني منها !!! رد عليه بحزم: افا وانا ولد محمد،،، تطيح في مصيبه ونحن ما نعرف !!! افا عليك ؟؟؟! قول انته وش مصيبتك!!! ومالك الا اللي يرضيك!!!!..... سكت بعدها قال: لازم نتلاقى عشان نتكلم ع راحتنا ما ينفع بالتلفون... رد عليه بحيره: حاضرين متى ما بغيت نحن موجودين وبييب عبدالعزيز ولدي ونجييگ... ازفر براحه أخيرا بيتخلص من هالمصيبه : تمام ان شاء الله اكيد بأسرع وقت فض لي نفسك يا بو عبد العزيز وسكر الخط وهو يتنهد بضجر ... : : : اما في المكتب وفي مكان ثاني كان قاعد يطالع البحر من مكتبه وهو يفكر بالانتقام اللي صار له كل هالسنين ضيع له حب حياته هو عارف انه كله مخطط له من بوهادي ضحك بقهر وحقد عليه اتصل على بو محمد وهو يقول: بو محمد وين الأوراق اللي تثبت تورط بوهادي في وفاة اخوه ومرته وعياله ... التفت يطالع الزين من دريشته وهو يقول: عندي طبعاً بالحفظ والصون يا ولد الغالي .. ضحك بقهرر وهو يقول: والله ارد حلالها كامل مكمل عيل انا يسوي فيني جيه ويحرمني منها ومن قربها ويتحجج لي بانها ماتت مع أهلها وانا منقذها بيدي وموديها المستشفى... ضحك بو محمد وهو يسكر بلكونته وقال: الزين في بيته قاعده ... جاوب بغضب وقهر : انته شو تقول !!! شلون عنده بالبيت ساكنه ؟؟؟ وعياله اكيد يشوفونها !!!! .... ضحك بو محمد وهو يقول: وانته صادق ما تحرك منهم ولا واحد اليوم غريبه كلهم ملازمين البيت ... سكر تلفون بغضب وهو يتوعد لهم بالانتقام يبون ياخذون حلالها وبرضاها بعد ولا وش سالفتهم ...!!! انقهر وهو يمررر يده على شعرررره بغيظظظظ ومن دون شعور اتصل لهادي وهو يقول: هادي اليوم انا عازم نفسي عندكم يا صديقي ابتسم هادي وهو يقول: مرحبا تنور البيت بيتك ... سكر تلفون بقهر وهو يقول ياويلج ان شافوج ياويلج مني انطلع كلام بو محمد صدق والله يسحبج سحب من بيتهم قدام انظار الكل .. انتبه ع رنة تلفونه ورد وهو يحاول يكتم قهره: هلا يمه هلا بالغاليه... سكتت وهي تقول: هلا يا رويحة امك وينك يا بوكً مخلي زوجتك ولا ييت من ثلاث أيام عسى المانع خير يا يمه... انقهر من طاري زوجته: يمه انتي قلتي لي تزوج عشاني وانا تزوجت عشانج يمه فديتج انا ريال ومشغول وانتي تدرين يا الغاليه محد راح يمنعني عنكم الا القوي والقوي الله لكني مشغول هالفتره وايييد يا رويحة الجنه .. قالت وهي تدعي له بالصدق: ربي الله ونبي محمد انه يوفجك وين ما تكون يا الغالي وينصرك على من عاداك... غمض عيونه الدعوه لامست قلبه بل أعماق قلبه وصميم روحه انهى المكالمه بالله يحفظج ... : : في جهه ثانيه قاعده ومكتفه ايديها وهي تفكر اكيد هادي يشوف وشبعان منها ليش يابها مربيه لولديه هذي كفو تكون لولديه مربيه هذي خدامه تحت ريول امه وايد عليها قطع حبل أفكارها أمها اللي قالت: يلا يا غلا قومي بروح بيت خالتج تبينا نروح اليوم عندها ... نقزت بفرحه اكيد بشوفها العنود تقول شينه وشما اختي تقول وضحى تقول انها جميله وحلوه راحت فوق وهي تقول لأمها: ثواني ويايه بلبس عباتي .... راحت الام سياره وركبت مع الدريول وهي تتصل بسلطان وتقوله: جهزوا أغراض المزرعه بكرا الصبح طالعين ... رد عليها : ان شاء الله يا الغاليه قوم خالتيه بيسيرون ... ردت عليه وهي تبتسم: هيه فديتك زهب عمرك غناة قلبك موجوده بعد!!.. ضحك على امه وسكر الخط وبدا يسوي اتصالاته لأخوانه عشان يجهزون عمارهم ... وركبت غلا وراحوا تجاه بيت خالتها .... : : : دايم أدعي ربي اني ما اكون ثقيلة على أحد، اكون خفيفة الروح وخفيفة الظل لنفسي وعلى كل من حولي . : : : كانت في غرفة عبدالله تلعب وياه غميضه هو يندس وهي تدوره دخلت ام هادي وهي تشوفها تدور عبدالله تحت السرير ومالقته لفت على الكبت بطلته وهي تقول : لقيتتتتك ومسكته وهو يضحك عليها باسته على خده وسمعت تسكيرت الباب عاليه وفزت على طولها وهي تشوف مرررة عمها مقبله عليها ومطتتتها من شعرها وهي تقول: الحين اختي وبنتها ياييين عندنا سنعي ولدنا ولبسسسيه اخلى لبسسس ماتعودنا نخلي الولد بلبس واحد بدلي له يطول عمر ابوه اللي ما قصر فيه مسكت ايدها وهي تبعدها عن شعرها وتقول: اايييي عورتيني انزين انتي مالقيتي طريقه غير شعري ... انقهرت منها وهي تقول : لسااانج طويل يعله القصص ... دخلت العنود وهي تقول: يمهه شابينها تربية ملاجىء يعني وين بتلقين منها الادب والاحترام.... فكة شعرها وهي تقول: صادقه يا بنتي تربيه ملاجىء.. ضحكت باستخفاف وهي تعدل شعوها وعبود صاح وطلع برى يربع من دون ما تنتبه له اريام دورته مالقته وطلعت برى تشوفه .. : : : هادي كان توه داخل بسيارة ومعاه ربيعه وداه الميلي وطلع وشاف عبدالله يصيح ربع. صوبه وهو خايف عليه وقاله وهو يحضنه : شو حبيبي .. قاله بصياح : امااااه ادددااا ماما .. مافهم عليه سكته شويه وياه عبيد وهو يقوله: بلاه ولدك يصيح ... عبدالله اللي كان نازل من فوق مقهور قال لهادي: اذا انته يايب بنت ناس عشان تنذل ماله داعيي امك واختك يهينونها وتخطاه وطلع في نفس الوقت وصلت سيارة خالته ونزلت هي وبنتها بنفس الوقت انفج الباب وطلعت وهي باين عليها القهر وييهه محمر من مرت عمها والعنود لفت على عبدالله اللي حضنها ما كان لها بارض عليه بس انجبرت تجامله وتشله وصلت خالته وسلمت على عبيد وهادي وقالت غلا وهي تشل عبدالله من ايدها: ولديه هذا ما يتامن عندج يا بنت الملاجىء ... رفعت عينها بقهر وهي تقول في خاطرها صبرٌ جميل والله المستعان ... عطته ولدها وتفاجأت بهادي وعبيد اللي قالوا مره وحده: احشششششمي نفسسسسج عو هالالفاظ هذي بنت عرب وناس ... ام سلطان: أي عرب وناس فارينها في دار الايتام... رد هادي بقهر وبصوت حتد بين اسنانه: اظن اللي فارنها أبويه وانتي تدرين بالباقي..... سكتت اما هي روحت عنهم وصلت غرفتها وهي تقول بقهر والله ما اطلع بنت ابويه ان يلستت عندكم يا المرضى نفسييين... هادي نسسىىىى وحود ربيعه في البيت وراح داخل مع عبيد ... اماًهي طلعت تلفونراللي عطتها إياه طيف وبدت تكلم طيفل وتوصف لها المكان وطيف كانت على يقين ومعرفه انها ما بتتحمل وجودهم ... : : : اما هي لمت اغراضها وصفففت اغراضها وهي تتوعد فيهم لازم ترجع للملجىء وتعرف كيف تادبهم وتعرف شو وراهم ... : : : اما طيف فكانت في طريقها للبيت وهي في طريق اتصلت بشخص وهي تقوله: مثل ما قلت يا طويل العمر تمت المهمه والحين هي بترجع لي بس ما راح ارجعها للملجىء لازم اوديها للمكان اللي انته تزوره يوم تضيق وبعيد عن الناس عشان محد يعرفه ... حس بدخول شخص عليه وقال: خلاص تم ....وانهوا المكالمه °• لَولا مَحبَّتكم لَكنتُ شَكَيتُكمُ وَدعَوتُ مِن قَلبِي دُعا المظْلومِ ! : : : من القهر اللي فيها ودها تدعي عليهم واحد واحد لكن عشان ابووووها وغلا قدره ما خلاها تدعي على عمها .. اما في الجانب الثاني وبعد ما تمت المهمه قال لهادي: انا اترخص منكم شكلي ييت في وقت محرج ... هادي اللي استحى من ربيعه وهو يقول له: سامحني يا الغالي والله ان ودييي اقرب بك لكن صارت ظروف في غير حسبان السموحه منك ... لف وابتسم وفي خاطره يقول مابا منكم شي مادام اني انهيت موضوعي وابتسم بمجامله وطلع ... اما طيف وصلت البيت واتصلت على اريام تطلع وطلع اغراضها ،،، جاوبتها اريام: تعتلي كيف بطلع شنطيه الحين .. توهقت طيف وهي تقول: ياررربي يا اريلم مول مب وقتح طلعي اغراضج حطيهم عند الباب وعقب خطفي عالسياره بسرررعه… طلعت شناطها وهي تشوفهم كيف بطلعهم لفت يمين يسار سافت اليدارً يتها فكره سحبت شناطها لليدار وفرتهم برع بعد جهد جهيد وعقب ردت للغرفة وقعدت عشان ماتثير شك وهي تتصل بطيف تشل الشنط اللي عقتهم من اليدار .... وتوها بتظهر الا تتفاجأ بوجوده قدام عيونها ارمشت بقهر وصدمه وخوووف من اللي بيصير وردت خطوه ورى وهي تطالع عيووونه اللي ما تبشر بخير !!!؟ انتهى البارت الرابع ... ابا توقعاتكم من هو الشخص الذي اضاع حبه ؟! من هي طيف ؟؟؟ ماذا سيفعل هادي بمربية ابنه ؟؟! من هو بو محمد ؟؟ توقعاتكم تسعدني ....
|
|
|